لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-04-10, 09:27 AM   المشاركة رقم: 11
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 13,907
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4990

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : cloud2009 المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

البارت السادس

آخ يا دينا متي ترحمينا ..
نفقد أعز ناسنا ..


في اليوم المشؤم

بشبش: يله خلاص بصبرلكم تعالوا
خلصنا ..
و نحن رايحين عندها جات سياره مسرعه و صدمت بشبش
و كل هالاحداث صارت قدامنا كلنا أنا و كلثم و تهنونه و أيوم
الناس كلها مجتمه حوليها
في هالساعه انصدمت مب عارفه ايش اسوي دموعي ع خدي مرهـ اطالع في الشيبه اللي صدم بشاير لاف العمامه ع وجهه و حوليه ريال يواسه مرهـ اطلع في بشاير اللي بدأت تختفي بسبب تجمع الناس من حوليها ما اشوف غير الدم من تحت ارجلهم يتني رعشه قويه ألتفت لي أيوم ما لقيتها بجنبي
فجأه اسمع صوت غير أصوات الناس اللي عند بشاير صوت يهز كيان الواحد صوت ام تدعي ربها ينقذ بنتها
أم بشاير : يمهـ بنتي قومي يمهـ الله يخليج لا تعورين قلبي قومي .
بشاير : لا حس و لا خبر لانها خلاص فقدت الحياه .
الكل كان يدري بهالشي بس محد تجرأ يقول انها ماتت خوفهم من أمها تجيها صدمه و اهي حامل و خاصه ان بشاير اهي الوحيده ما عندها لا اخت و أخوان .

يت الاسعاف و الشرطه و أبوها لبشاير و كلهم راحوا للمستشفي كانوا يمثلون ع أمها انها حيه بسبب الحامل عشان ما تفقده ....

في المشتسفي بالتحديد عن أهل بشاير

الدكتور : ممكن لو سمحت تتفضل معي الغرفه عشان الاجراءات الوفاه.
أبو بشاير بحزن :أن شاء الله تفضل .
و اهم ما يدرون من كان واقف وراهم بس كانت تكذب كلام الدكتور
فجأه طيف بشاير يمر من قدام امها ..
لااااااااااااا لااااااااااا
أبو بشاير و الدكتور التفتوا للجهة الصراخ ....
أبو بشاير : أمنيه ايش صاير .
أم بشاير و دموعها ع خدها : تخيلت بنتي تقولي ابروح بس لا تنسيني ازين . وين بنتي اصلا بنتي داخل و نايمه و بكره راح تقوم انتم تكذبون بنتي ما ماتت .
أبو بشاير و الحزن كاسي ووجهه و الدمعه بدأت تعلن بنزول .
أم بشاير و أهي تلتفت لي احمد ( أبو بشاير ) شافت شي عمرها و حياتها ما شافت مثل هالمنظر تمت تكذب الافكار اللي صارت تجيها من ساعة ما شافت هالمنظر
بصوت كله ألم و حزن و موت: بنتي راحت راحت خلاص يعني اهي مش نايمه داخله اهي في الثلاجه( حق الميت يوم يموت يحطونهـ هناك>> كأنهم ما يدورن اخلصي ) يعني الحين بنتي الوحيده راحت و ما راح ترجع معنا للبيت قولولي
و هالمره بصراخ : قول لي بنتي ما راحت بنتي ماـــــــــ
ما كملت كلمتها الا و اهي مغمي عليها
تخيلوا معي ام كانت تنتظر مولود من يوم ما تزوجة و يوم درت انها حامل فرحت و اكتملت الفرحه يوم انجبتها و صارت تخاف عليها من كل شي و كانت ووووو
أشياء اكثيره تحلم مع هالطفله اللي كانت سعاده ع عايلتها أولا: مع ولادة بشاير
ولادة شعور كل أم تحلم به ( الامومه) ثانيا : هالبنت اللي جت في الوقت المناسب
انا ما اعرف السالفه بس اللي دريت عن سالفه من بشاير انا امها و ابوها كانوا راح يفترقوا مع ان كل من الاثين يحبون بعض لاكن جدها لأبوي بشاير يريد حفيد في يوم صارت هوشه و لويه
و هاي السالفه

أبو بشاير : يبه الله يخليك قتلك نحن مو مقريرن الحين انجيب عيال .

( بشاير كانت ما عندها اعمام بس ابوها الولد الوحيد من أصلا 4 بنات )

أبو أحمد : قول لي أحد غيري انكم ما تبون عيال عنبو دارك صارلكم كم سنه متزوجين و لحد الحين ما يبتوا عيال اسمع علم و يوصلك انت وزوجتك انا احين بروح عند عمك و بخطب بنته لينا اللي كنت ابغاها لك بس انت تريد حب حياتك بنت خالك المصونه اسمع انا ابغي احفاد منك انت و لا تقولي عندك احفاد انا ابغاهم من ولد البكر و الوحيد فهمت و لا والله إذا ما رحت معي الحين عند عمك لا نك ولد و اعرفك فاهم.
أبو بشاير: يبه اسمعي ....
قاطعه و اهو يقول : لا تقول لي يبه إلين ما تروح معي عن عمك انخطب لك لينا اللي محيره لك من يوم ما كنت صغير رفضتها و حرقت قلب عمك ( توه بكمل كلامه الا سمعوا صوت طيحه و اشياء تتكسر .

ركضوا للغرفه

أبو بشاير : أمنيه امنيه ردي علي
أبو أحمد : ابسرعه رح جب عباتها
بعد ما لبساها عباتها راح المستشفي
في المشفي

الدكتوره: مبروك المدام حامل .
ابو بشاير و الفرحه ماليه ووجهه : عن جد الحين تتكلمين يعني الحين بصير ابو سمعت يبه أمنيه حامل الله يبارك فيج يا دكتور .
الدكتوره: بس اهم شي الراحه و التغذي ..
أبو أحمد فرح لولده و حزن لي اخوه: مبروك يا ولدي ان شاء الله تحمله بين ايدنك .
خلص البارت

 
 

 

عرض البوم صور dali2000  
قديم 24-04-10, 09:27 AM   المشاركة رقم: 12
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 13,907
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4990

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : cloud2009 المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

في السعوديه :
تخربت سيارته نزل منها شاف حوله
(( يا ربي الحين ويش ذي المكان المهجور بس الله يعين الناس اللي ساكنين هنا هاذا إذا أحد ساكن هنا)) رجع لسيارتهـ
شغل المسجل يسلي نفسه بس طفش وطفه ودق على أعز صديق له زيد
علي : هلا .
زيد:هلا وغلا .
زيد يستهبل : منو حضرتك.
علي يتكلم بصرامته المعروفه : الأف بي أي .
زيد يكمل استهباله: ايش لا يكون تتصلون على عشان تخلوني واحد منكم لا اسمحولي ما اقدر وراي بيت اصرف عليه و تراني خاطب ما اقدر دوروا واحد غيري اردي ما تقدروا تستغنون عني بس هاذا الواقع اقبلوا فيه .
عل: بل عليك قايل سيرة حياتك كلها و بعدين من زينك عشان تقول ((اردي ما تقدروا تستغنون عني)) مالت عليك ثم مالت عليك.
زيد: هههههههه اقول ايش عندك داق بالهحزه .
علي : لا بس تعرف انا وحد موجب فقلت اتصل اطمن ع خويي .
زيد يستهزا:هههههااااي بتفهمني أنك داق تتطمن علي كثر منها بس
علي :أقول لا يكثر .. ( يتكلم بسرعه)سيارتي مادري وش فيها وقفت في نص الشارع ..
قاطعه زيد :هههههههههههههههههههههه
علي:لا يا شيخ احلف انت اقولك سيارتي تخربت و انت تضحك ضحكت من سرك بلا قل آمين .
زيد:هههه لا بس قاعد اتخيل شكلك .
علي:ما مداك تتخل و هاذا عدني ما قلت الباقي زين طيب أنت وينك.
زيد : بعد في باقي .
زيد بكذب :اسمع انا مب في سعوديه مسافر .
علي:أأأأأأ يا الكذاب مسافر هاه مشكله الواحد يوم يكذب ما يعرف يحبكـ كذبته قل كذبه غيرها يله أخلص وين انت .
زيد: اقول لا يكون انت ابوي ع غفله .
علي: اعوذ بالله لو انت ولدي تبرية منك ليوم الدين.
زيد :اجل تتبري مني شف من بساعدك الحين
علي: شف الحين عشان خاطري مابا اتبرى منك بس إلين ما اخرج من ورطتي اتبري منك اف عليك ما طلبت .
زيد: اهااااا يا دنيا مصالحكم اكثرت .
علي: طيب الحين يا أبو الفزعات قلي ايش اسوي يا اخي تعال عندي.
زيد:طيب وقف لك أحد من الناس يساعدك؟؟
علي:ماعندي أحد أنا طحت بشارع مهجور مافيه غير بيوت طين متهدمه وشكلها مهجوره.
زيد يستهبل ويخوفه: علاوي يمكن هذي البيوت مسكونه وفيها أحم أحم بسم الله
علي:لاتخاف علي قاري أذكاري وبعدين من قالك أني خايف .
زيد يكمل:بس أنتبه يمكن يجيك واحد متشكل بأنس والا تجيك قطوه سودا والا جنيه عجوز
قاطعه علي بخوف وصرخ عليه بقوه بعد ما شاف قطوه بيضا تمشي قدامه:بسم بسم الله ياخذك أنا ناقص لك لو أنت مكاني كان أنجنيت زيد المكااان يخوف وأنت تزيد الطين بله.
زيد يرقع:ههههههه لا لا أنت أقوى من كذا أصلا الجني أذا شافك أهو اللي بخاف منك.
علي بستهزا:يقالك تصرفها أنت وجهك .
زيد بمياعه مثل مياعة الحريم :حبيبي عزوز مايزعل علي صح.
علي و أهو معصب : اقول خل عنك مياعة الحريم و شوف لي حل للورطه ذي.
يزيد يبكي(يستهبل):اهئ اهئ ازعل علي وطقني وكفخني بس لا تتزوج علي تكففففففففى حبيبي أهئ أهئ
علي:ههههههههههههههه لا ماينفع خلاص أنا قررت و انا عند كلمتي يله عاد مصختها تراك.
علي: ألو .. ألو ... وينك ...
زيد: .. ألو ألو احنا هني ....
علي: يا اخي احر ما عندي ابرد ما عندك .
زيد:وش فيه الصوت مو واضح .
علي:الجو عندي مو صافي.
زيد:ليش وش عندك .
علي:وش عندي قل وش ماعندي أمطار خير ورعود وبروق .
اقول اسمع احسلك الحين تجي فاهم
زيد : لا مو فاهم سامع >> هع
زيد: تعال انت ليج اتصارخ على اصغر عيالك انا .
علي: لانك ثور و أن ما جيت يا ويلك مني ..
زيد : ماني جاي احترم أول و بعدين نتفاهم الحين بسكر يله مع السلامه..
علي:لااا الو زيود ألو ..لاحوول شسوي اللحين .. التفت للشارع شاف البيوت الأشجار الطويله تتحرك بقوه مع الهواء والمطر ينزل بقوه وصوت الهواء القوي شي يروووع
(رجع له حكي زيود كله)..وخاااف
علي شخصيته قويه بس في الامور هاي ما ينفع القوه أبد
و اهو يكلم نفسه ير يا علي اخبرك ريال مو ياهل .
..تنهد و سحب جاكيته الجلدي لونه أسود من المقعد اللي بجنبه ولبسه وفتح باب
الخلفي للسياره و طلع العده .
علي وهو يحاول يصلح سيارته:ياربي وش أسوي ..آه يازيود صار وجودك في حياتي شي مهم و انا مدري.

نبذه عن زيد((ولد وسيم عمره 24 سنه يحب الطلاعات يشتغل في شركة ابوه مع عمه ،ابوه و امه متوفين بحادث سيارة هو الوصي على خواتها وطلباتهم اوامر وحنون عليهم وماقد رفض لهم طلب)) راح تعرفون كيف صاروا ربع الروح بالروح بس بعدين مب الحين >> نذاله



.................................................. .........................
تمت تركض و دموعها ع خدها و تصراخ
يا رب ساعدني من هالورطه اللي انا فيها
يا رب و اهي تبكي
تعبت وهي تركض شافت رجل وهـــــو الأمــــــل الــوحـيــد
.................................................. ..........................



في الشعبيه
كلن من الحريم راحوا لبيوتهم و إما الرياييل راحوا لللمقبره عشان يصلون عليها .
الا نحن الي ما فارقنا المكان تمينا واقفات مكان الحادث بالضبط عند دم بشاير انلطخ اسوره اللي سوتها لنا بالدم حقها ملحوظه ( كل اللي في الشله عندهم اسويره من كل وحده يعني كلثم عندها اسويره مني و من ايوم و بشبش و تهنونه )

انصيح كنا نحسب اهنا راحت للمشفي بعالجونها و بتجي بس خلاص ودعت الدنيا .



في السعوديه :
من بعد ما مرت 15 دقيقه
تقشعر جسمه وهو يحس بيد تمسك وتسحب جاكيته بقوه .
علي في نفسه((( بسم الله اعوذ بالله و ما خلا ايه حافظها ما قراها
ركضت عنده بتعب ومسكت جاكيته من وراء
علي فـز وألـتـــفـت مرعوووووب :بسم الله الرحمن الرحيم ذكرنا القط قام نط
البنت: تلهث وتبكي تحاول تمسكه
علي حكي زيود يتردد باذنه صرخ بوجهها :أبــعــدي تف تف بسم الله بسم الله
علي وهو خااايف:أنتي أنس والا جن.
البنت تلهث من التعب ومو قادرة تحكي وأشرت له مكان بين بيتين كانوا أكثر البيوت اللي تخوف
علي رفع راسه وهو بعيد عنها لقى واحد واقف بعيد ورا الزباله وشكله باكستاني و انحاش بسرعه
ماتكلم ألا ويشوف سيارة الهيئه ينور عليهم
هنا علي خااااف وقلبه غاص وتمنى اللي قدااامه من جد تكووون جنيه وتختفى
رجال الهيئه تمشي بهذا الحي لأنه مشبوه وبعيييد عن عيون الناس ومن شافت سيارة علي وسط الظلام بالجو الماطر كان قصدها خير وهم يساعدونه بس أنصدموا وهم يشوفون بنت تحاول تتمسك فيه وهو يبعد وهي تبكي كأنها تترجاه يتركها
البنت أغمي عليها وهي متمسكه بعلي اللي متجمد بمكانه

في مركز الهيئه

البنت أغمى عليها وودها المستشفى وحالتهـا النفسيـة منهاااره
علي بينجن الـكل ضـده وأبوها من جاء وهو بس يسب ويشتم فيه
علي يصرخ عليه بعصبيه:والـله والله مـأعرفهـا وما وعدتها أنا سيارتـ.....
أبوها معصب:فجرت راسي بهالموال أنت كذاب تبي تبعد هالتهمه عنك بس ماتقدر

راح تتزوج هـالـ...(عوره قلبه على بنته اهو يحبها بس اللحين متبري منها ليوم الدين)ــاواطية وتغطي على الفضيحة
علي عصب:وأنا مايشرفـني أني أخذ بنتك االلي بنص الليل طالعهـ للشوارع و ما يندري ويش كانت اتسوي مع واحد أبو البنت ما استحمل حتي و لو هاي بنته من لحمه و دمه عطى علي كفففف حاااااااار
علي مسك خده وناظره منصدم
أبوها معصب ودموعه تجري نهر غصب عنه مو قادر يستوعب أن بنته تروح لمثل هاذي الأماكن القذرة
علي و أهو يناظر في خويه زيد من بعد ما اتصل عليه و قاله السالفهـ
علي : زيد حتى أنت مصدقهم
زيد:لا والله أنا أشهد أنك ماتعرف حركاات المراهقين(نزل راسه)بس المصيبه أن الأدله كلها ضدك
علي نزل راسه وتنهد يدري أنها كلها ضده وماعنده أي مفر .
زيد:علي
علي رفع راسه: هاااااااا ويش بغيت .
زيد :أرحم هالشايب وأتزوجها وأذا حلها الله طلقها
علي ناظر زيد و أهو مصدم منه
زيد بسرعة:بس سنه وتطلقها أرحمه يا علي
علي ناظر بأبو البنت مايشوف ألا ظهره واقف عند جدار ومسند راسه يبـكـي كأنه طفل صغير يـكسـر الـخـاطـر أخر عمره يصير له كذا((والله مألوومه بس أنا أيش ذنبي أذا بنته كذا((
زيد:وأوعــدك وعــد أن مـاحد يعرف بالسالفة الزواج أي أحد حتي أبوي و أبوك .
علي: و ليه انت ما تزوجها .
زيد : انت عارف اني خطبت بنت عمي وراك نسيت اني مخطوب .
علي: ويش اسوي غير اني ازوجها و الله يعيني ع المشاكل .
قام علي و راح عند أبوي البنت و قاله: يا عم انا قبلت اني ازوج بنتك بس بشرط اني ما اسوي عرس .
أبوها : و شرطك مجاب
علي من بعد ما سمع الكلام اللي قاله أبوها طلع بأسرع ما عنده من المركز

بالشرقيه ....
راشد :الحين ويش بسوي مع الرجال .
جاسم : أبوريه من يكون جاسم سليمان ال ....
راشد وهو يمسك يده:هدأ يا جاسم و انا معك
جاسم : وعد و خلنا نروي عيال اكلب منو نحن ..

من بعد ما طلع علي من المركز راح اللمكان اللي كل ما يجي الشرقيه يروحلها
البحر
يذكر أول مره جاء لي السعوديه يوم اضارب مع ولد اسمه جاسم ضرابه لدرجه كل واحد متوعد لي الثاني
ساعتها جو ربعه رشود و كان واحد بيضرب علي من وراء جاء زيد و دافع عنه و صاروا خوياء من بعدها
اخاااااااا يا زيد لولا الله ثم انت كنت الحين ميت ولا شفت هاليوم يا ليتك تركتني امووت و لا اعيش هاليوم
تنهد تنهيدة ألم و حسره ع حاله
:وش سويت يا علي أنت دايم تتحمل المصايب متي بس راح ارتاح .





منو اللي جاسم يريد ياخذ حقه منه ؟.. و ايش سالفته في القصه
ويش تتوقعون منو هالبنت ؟؟؟؟؟؟؟ وهل راح تكون لها دور في القصه و لا راح تكون عابر سبيل ع القصه ليش أصلا علي راح للسعوديه ؟؟؟ منو زيد هاي و ايش دوره قي القصة؟؟؟؟
و حياة شموخه كيف راح تكون بعد فقدان شخص من غواليها

 
 

 

عرض البوم صور dali2000  
قديم 24-04-10, 09:28 AM   المشاركة رقم: 13
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 13,907
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4990

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : cloud2009 المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

الساعة6:30ص
وقف سيارته الفخمه في الباركينق
نزل ولابس كندوره و الغتره ونظاره شمسيه رجااال بمعنى الكلمه
دخل المستشفى
وقف عند الأستقبال:لو سمحتي كم رقم غرفة سحر سليمان الـ...
النيرس: انت من اهلها .
: هيه تقدرين تقولين شي .
النيرس : الغرفه رقم 26 الطابق الثالث .
......:شكراً
ركب الأصنصير ووصل للطابق الثالث ووقف قدام غرفة سحر
فتح الباب ودخل كانت ضلام وبارده
مشى بهدوء وطفى المكيف وفتح الستارة ودخلت أشعة الشمس القويه
ألتفت للسرير أنصدم أول مره يشوفها زين ماتوقعها بهالجمال كانت ناايمه وخصل من شعرها البني الناعم على وجهها الأبيض الطفولي و شفايفها التوتيه الصغيره
قرب لعندها وهو مرتبك أول مره يواجه كذا أمور أبعد خصل شعرها بهدوء عن وجهها و اهو يتامل الزين هاه و كانه اول مره يشوفه >> شحي ولد عمي مب شايف خير يوم قالنا .
ترااا لا تاخذون فكره عن ابن عمي لان عادي يحق له هو زوجها على سنة الله ورسوله.
جلس على الكرسي المقابل لها يتأملـها
((ياحسرة عمرك ياعلي متزوج وحده صغير ع الزواج ما بتفهكم أستاهل أنا اللي موافق .. أصلا مو باقيه معي أكثر من شهر و راح أطلقها قال سنه قال و بأربيها تربيه مارباها أبوها((
تنهد تنهيده قويه كلها الم و سحره ...
بعدها طلع من الغرفه واهو حامل هم ع قلبه ...

نايمه في سرير أبيض فتحت عيونها و راسها مصدع
وجلست مفزوعه وصرخت:أنا وين
بس ماسرع ماهدت وهي تشوف المغذي بيدها وعرفت أنها بالمستشفى
دخلت عليها الممرضه:ليه عم بتصرخي
سحر بهدوء:ليش أنا هنا
الممرضه:دانتي ياستي قايه هنا من تلات أيام وكنتي تعبانه حييل وماتحسي باللي حولك
سحر مسكت راسها بقووه تذكرت كل شي
الممرضه خافت:فيكي حاقه بتحسي بألم أنادي لك الدكتور
سحر :لا محد سأل عني
الممرضه:أنتي قيتي ومعك تلاته من من أهلك وبعدها ماشفتوهم
سحر: اقول لا تكثيرين في الكلام .. كم الساعه
الممرضه:الساعة 12
سحر:الظهر والليل
المرضه:فالليل
سحر قامت
الممرضه:لا أنتي تعبانه
سحر: ازين ابي أروح أصلي اللي فاتني الحين
طلعت الممرضه و سحر دخلت الحمام وتوضت
جلست على سجدتها بعد ما خلصت وقرأت آيات من القرآن
سكرت المصحف ألتفت بتشوف الساعه لقتها الساعه 10 في الليل
أخذتها وجلست على السرير تذكر اللي صارلها و ان ليش محد زاراها وين أمها و أبوها وخواتها
دق دق دق
سحر بعد ما لفت السيله ع شعرها : تفضل
الدكتور: لا الحمد الله انتي احسن الحين .
سحر: ممكن اسأل.
الدكتور: تفضلي اختي.
سحر: محد جاء سأل عني .
الدكتور : الأ في واحد جاء و عطاني هالورقتين و قال انو في الصبح بيجي ياخذج الحين مشغول .
سحر: أكيد ها أبوي صح.
الدكتور و أهو مو عارف أيش يقول لانو أبوها تبري منها و ما جاء أبد و ان اللي جاء أهو زوجها : امممم الحين انا مشغول خذي الورقتين و مره ثانيه الحمد الله ع السلامه .
سحر مستغربه من الدكتور: الله يسلمك .
طلع الكتور و من جهه سحر فتحت الورقه الاولي وكان مكتوب فيها
:((بسم الله الرحمن الرحيم .. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته))
أنا علي صالح ال >> غريبه منو هاه ما اعرفه يمكن الدكتور ملخبط كملت:سحر(لا و بعد يعرف اسمي ) أظن ما تذكرين منو أنا أو اللي حصل لج بس انتي ما تذكرين يوم جاءت الهيئه لأن أغمي عليج و ودوني للهيئه و قالولي اني كنت معج في مكان مشبوه و العياذ بالله و اتصلوا ع أبوج و كملها ابوج و اتهمني اني مواعدج و اني ووووو ما خلي كلام الا و قاله و كل هاذا و انا ساكت بس لما وصلت السالفه لي الزواج انصدمت رفضت أني اتزوج وحده مثلج مو محترمه نفسها بس بعد اصرار من خويي وافقت أولا : عشان السالفه ما تكبر لانها مدة 4 اشهر و في الورقه مكتوب سنهـ بس مستحيل اقعد مع وحده مثلج سنه كامله و كلمت سحر ودموعها ع خذها و ثانيا: رحمة بأبوك المسكين الشايب اللي آخر عمره بنته توطي راسه في الارض
و ثالثا: و أهم شي لج اني بربيج تربيه عدله و بقولج شغله ان محد يدري اني زوجج أو انج مزوجه غير أبوج و أمج و ربيعي زيد و إذا سمعت بس انج قايله لي أحد عن الزواج راح يكون آخر يوم في حياتج لاني بالأصل ما اتشرف أنج تكونين زوجتي و في الورقه الثانيه عقد الزواج عشان تتأكيدن اني زوجج و اكيد راح تقولين كيف ها زوجي أبوج جاء يوم كنتي نايمه و بصملج ع الورقه اللي اهي ورقة زواجنا تري راح اجي في الليل اخذج و معانا ابوج عشان التأكد أكثر))

سحر مو مستوعبه مصدومه(لا لا فااااهمين غلط والله العظيم فاهمين غلط((
رمت نفسها بالسرير منهاره تبكي و تصارخ:لااااا يا بابا أنا صغيره مابي أتزوج لا يا بابا ما اريد دخيلك
فجاه دخلت الدكتوره عشان تتطمن ع سحر و شافت سحر و اهى بتصارخ
الدكتوره : يا ممرضه جيبي الابره بسرعه .
الممرضه : حاضر دكتوره.
دكتوره من بعد ما عتطاها الابره هدت و نامت .

بعد مرور شهر كامل ع وفاة بشاير الله يرحمها ...

دخلنا لي الشهر السادس اللي اهو شهر ميلادي بس ما اعرف عنه شي غير اني اكره هالشهر و بعد شهر خمسه لان بشاير ماتت فيه ..

بس الكل ما يدورن ليه اكره شهر سته غير امي و ابوي و جدتي اللي ربوني يعني
بس اكيد عمره السر ما بنكشف

.... في العصر يوم الاثين

كلنا مجتمعين في المستودع اللي اهو عباره عن غرفه بناها ابو كلثم لنا غرفه بناتيه فيها كل شي يخص البنات ... كل وحده مشغوله في شي ..

يعني ايوم و تهنونه يسوي ملابس لي العرايس و كلثم كانت اتسوي اشياء ما نعرف شو اهيه .... وانا كنت اكتب في الدفتر وانا عندي موهبه >> وه فديتني اني احب اكتب كلام يعني خواطر و المعلمه آمنه ربي يحفظها >> لو شوفتوها كانت احسن معلمه من دخولي لي المدرسه لحد الحين
اهي اللي شجعتني أني اكتب خواطري و كل شي يصير معي و كانها حاس اني ضايعه عن اهلي و راح ارجع لهم .. و حبت اني اخذ هالفكره عشان اكتب كل شي يصير معي الين ما القى اهلى ...بس انا ما كنت اعرف ليج المعلمه قالت لي اسوي شي بس قلت خلاص راح اسوي مثل ما قالت ....

فجأه دقت الباب علينا ام كلثم ....

ام كلثم : تهاني و ايوم اامكم تقولكم يله تعالوا لي البيت

وربي يوم تقول ام كلثم هالكلام حسينا باحساس اللي حسيناه يوم راحت بشاير منا و كانا تهنونه و ايوم راح يرحون و نزلت دموعنا و ما ندري ليه ..

كلثم : خلوكم ليش بتروحون .. الحين بدري
تهاني : خلاص لازم انروح بعدين امي راح تنازعني ..
ايوم : حتي انا اتصدقون اليوم و انا في البيت اشوف امي و ابوي و اختي العنود يرتبون اغراضنا في شنط و يا كثر الشنط ....
تهاني : حتي انا مثلج مدري ليه .
شموخ : يمكن بتسافرون ...
كلثم : لا ما بسافرون اصلا لو بسافرون كلنا بنسافر مع بعض ... >> شي كنا اذا احد سافر لازم نسافر معه يعني من شلتنا ...

تم الزواج بين سحر و علي و كل من الثاني مب طايق الاخر
يوم سفرت سحر ع الأمارات و بالتحديد( دبي)
سحر: يمهـ اللهـ يخليج لا تتركيني معهـ .
أم سامي ( حليمه) : يا يمه قليلي ويش بيدي ع قرار ابوج و مصير الوحده منكن تزوج .
سحر: بس ليش انا يا يمه انا صغيره ع الزواج قدامي سمر و سديم و سلمي .
أم سامي : بس يا يمه ( تبي ترفع معنوياتها )و بعدين سمر تدرين مطلقهـ و يمكن ترجع لزوجها و سديم سمعت انا في ناس بيون يخطبونها يا يمه أرضي بنصيبج يمكن يكون خير لج .
سحر: خير وين الخير وانا متزوجه واحد مش من ديرتي و ما اعرف عالداتهم و تقاليدهم ما أردي إذا كان طيب و بحن علي .
أم سامي: تفاؤلوا بالخير تجدونه و هالله هالله بالي قتلج عليه هذيك الليله ويش اتسوين معاه خلاص يمه.
سحر و اهي تكذب : ان شاء الله يا الغاليه يمه طلبتج.
أم سامي: عطيتج.
سحر: اتصلوا على ازين.
أم سامي : ان شاء الله في نفسها ( اه لو تدرين ابوي مانع عنا أي شي يربطنا فيج من اليوم ورايح حتي الاتصال الله يعينج يا بنيتي ع الحياه الجديده اللي بتعيشينها )

أبو سامي ( سليمان ) بأعلى صوت : سحر سحر يله زوجج بري ينتظرج .
سحر و اهي نازله من الدرج و دموعها ع خدها و جاره شنطتها وراها هالمنظر عور قلب أبوها حتي و لو هاي بنته
سحر: يمهـ بشتاقلكم .
أم سامي: حتي انا بشتاقلج و هالله هالله بالصلاه و طيعي رجلج .
سحر: يبهـ.
بس في هاللحظه الشيطان ما مات
أبو سامي: انا لاني ابوج و لا انتي بنتي و اليوم ورايح انتي مالج اهل فاهمه مادام البنت اللي خانت الثقه أبوها مالهي ببنته .
سحر: يبه اسمعني لو مره انا .........
قاطعها أبوها و أهو يلف وجه لي الجهه الثانيه كأنه يقول ما ابغى اسمع ولا كلمه منج
فهمت سحر الحركه سكت لاكن في قلبها حزن لانا أبوها سندها هواها كانت تبيه عون صارلها فرعون الله يسامحك يا يبه لانك ما سمعتني تنهدت تنهيده قويه كلها ألم و حسره ع حياتها اللي ما اكتملت حملت شنطتها الصغيره سلمت ع أمها بحراره مشت بخطواط في كل خطوه تحس انها تقترب من موتها و الطريق طويل مع اني الماسفه بين الدرج و الباب قصيره
في بيت ايوم ...

يله يا ام حمدان عجلي في نفسج ..
ام ايوم : كاني خلصت يله بس وين ايوم ..

ماما وين بروح ...

ايوم يله ابسرعه جهزي نفسج بنتقل لي بيت يديد ...
ايوم : لا لا ما اريد اروح بيت ثاني هاذا بيتنا ليش انروح واحد ثاني ..
أبو ايوم: بحنيه : بروح بيت اكبير اكبر من هاذا بكون لج غرفه بروح .....
ايوم : انزين و اخواتي ( قصدها نحن ) انزين لو قلتلج انا اهل تهاني بعد راح ينتقلون معانا لي الشامخه اها ..
ايوم: و شموخ و كلثم ..
أبو ايوم: ما اعرف يمكن بعد بجون معنا ..
ايوم: انزين خلاص
ابو ايوم: عفيا على بنتي الشاطره ..

و نفس الخبر ع تلقته تهاني ...

برع في الشارع .

كل الشعبيه بودعوا اهل ايوم و تهاني اللي بنتقلون فجأه بدون علم احد ..

كنا انا و كثلم اناظر لهم على بالنا انهم بروح و برودن لكن يوم شفنا الدموع في الحريم و اللي تقول اتصلوا لا تقطوعونا و هالله هالله بزيارات عرفنا انهم خلاص رايحين بدون رجعه و عرفنا انا شلتنا راح تفترق وحده بعد وحده مثل ما جتمعنا ...

راح و تركوا وراهم حزن في الشعبيه على فراقهم ..
تمينا انا و كلثم انطالع المستودع من برع كيف راح يكون فاضي بعدهم دخلنا داخل تمينا نصيح

شموخ: ليش راح اهم قالوا ما بنفترق ابد..
كلثم: اصلا كلكم بتروحوا و بتتركوني بروحي ..
شموخ: لا انا ما بتركج انتي تؤام روحي .
كلثم: انا سمعت امج تقول لي ام ايوم ان شاء الله نتلاقى في الحاره اليديده يعني بتروحي و بتتركيني
شموخ: لا ما بتركج ..
تمينا انصيح الين ما نمنا ...

في هاليوم خلص ايام الحزن لكن هل القادم اعظم و الحزن بعده مستمر في حياة بطلتنا ...

 
 

 

عرض البوم صور dali2000  
قديم 22-04-11, 02:05 PM   المشاركة رقم: 14
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : cloud2009 المنتدى : الارشيف
افتراضي

 




متوقفة ، تُنقل للآرشيــف ..


 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
قصة وربي لا أدمرهم مثل ما دمروني, قصة وربي لا أدمرهم مثل ما دمروني للكاتبة شموخ تركي
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08:25 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية