كاتب الموضوع :
عاتبوني
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
البــارت الخامس عشر
دخلت القاعه وانا تفكيري كلو بسعد والدفتر الي عطاني هو رسمت ابتسامه تصنع على وجهي وميار ومنار كانو مسانديني حطوني على طاوله وجلسوني راحو يسلمو على البنات شفت بنت متوجها ليا
: انتي جنون
: ايه انا تعرفيني
: سمعت عنك
: اووه والله شكلي مشهوره
: هههههه مرهـ كيفك
: تمام وانتي
: بخير الحمدلله
: عرفيني بنفسك
: احلام
: هلا فيكي والله يااحلام
: هلا فيك زود ياللا انا بس حبيت اسلم
: الله معاكي
راحت وانا اشرت لوحده من الشغلات تجي تشيلني لاني بروح الحمآآآم ثواني ورجعت مكاني
بجها اخرى دخلت مها القاعه بفستانها البنفسجي الي فيه قطع من الجلد الرمادي القاتم وكرستالات فضيه اول مادخلت انتبهت بالطاوله الي فيها جنون والبنات جات عندهم وهي تبتسم
: اخبار الحلوين
سمعت وحده من خلفها : مبسووطين
: اهلللين ملاااك وينك يا بنت من زمان عنك فكرتك اتوفيتي لاسمح الله
: وجع فالك ماقبلناه
سلمت على ملاك وقربت سلمت على جنون لانها وحشتني
ملاك : بناات بما انكم كلكم في اسمعو ملكه اخوي خالد اهل العروسه الي هم اهل ريم مسوينها خاصه يعني معليش نعتذر وترا احنا مقهورين بس مدري ايش فيهم على عموم الزواج وخير ههههههه
ميار بمرح: اهم شي بتعزمونا الزواج ولا برضو خاصه هههههههه
جنون: عاد تخيلي الحين الملكه مايعزموني وانا اختهم
منار: جنون بجدك وربي ماراح ينادوكي على الملكه
مها: هذا اذا اتذكروكي اصلا ههههههههههه
جنون: ايش فيهم متذكريني الحين ههههه
ملاك : يخرب بيتكم اسكتو ريم وريما وراكم
منار: خليهم يسمعو عادي الدعوه حبي هههههههه
لفت جنون راسها على اخواتها وكانت كاتمه ضحكتها : مبروك على الملكه
ريم: الله يبارك فيكي ومبروك سمعنا بتنفصلي
جنون والإبتسامه شاقه الحلق: عقبالك
ريم: وجع فالك ماقبلناه يا الحقوده
: اقول لايكثر شوفي ذا وجهي ان كمل معاكي اسبوع وقولي جنون قالت
ريم خافت وانفجعت: وشو بتسويلي سحر
: ميبي يس ميبي نووو
ريما: ماعليك منهم مقهورين لانه ما اخذ مها
مها: اقوول خذي اشبعيبووو يا اومي انا عفتتته خذي ان شاءالله تبروزي ان شاءالله تخلي تحفه في البيت بكيفك
ميار تقول لجنون: تخيلي شكل خالد في برواز
جنون ضحكت ضحكه قويه : ههههههههههههههههه ملاك سمعت ميار و قالت : ادفع مليون عشان اخذه هههههههههههههههههه
: يوه ملاك سمعتي سوووري
: يختي عادي الدعوه حبي زي ماقالت مناار
ما ابي اسمع صوتـــكـ
لا تقول شي
ما ابي افهم سكوتكـ
لاتوضح شي
اتركني بحآآلي الي جاني كفاني
هم جرح وطول عمري اعاني
كنت بغرفة العروس جالسه لانهم قالو العريس بيدخل طبعا مافي مصوره لان هو رفض كنت لابسه فستان اوف وايت كان قصيرر ومن عند الخصر كريستالات الى الصدر وتبدأ تخف كان الفستان قصير لكن منفوش طلع شكلي كيووت مره وكنت لابسه شرعه " طرحة العروسه"على شكل شريطه طوووووويله كله كرستالات والمسكه حقتي كانت ورود بيضاء طوويله نازله لأطراف رجولي كان شكلها مره حلو حسيت بصوت الباب ينفتح ودخلت وحده شكلها مو غريب علي طالعت فيا من فوق لتحت شوي ودخل عريس الغفله طالع فيا وكان متنح وكأنه اول مره يشوف بنت قربت منو وحطت يدها بيدو شال نظرو عني وصار يطالع فيها على طول اتذكرت انها هذي هي زوجتو الي شفتها بالسوق
: حبيبي وش رايك في شكلي
: مرهـ حلو ياعمري الأحمر يجنن عليكي
أي احمر يجنن عليكي الله يصلحك وهي سمراء جاي عليها مو حلو اصلا فستانها كان مره بايخ
: حبيبي الساعه وحده انا وانت بننزف
انا وقتها عصبت
: ليه يااخت وانا جايبيني من بنات الزفه عطيني سلة الورود ارشها عليكم
: فكره برضو
وضحكت بغنج يقهر وقتها طالع فيا طلال واعطاني نظره
ورجع يطالع في زوجتو : حياتي منال تعالي نجلس
جو وجلسو جنبي قسم بالله ناس متخلفه وربي انا عصبت خلاص ممكن في أي وقت ارتكب جريمه وافجرهم
طبعا الحين صرت انا بطرف والأخت منال في النص وزوجي العزيز بالطرف الثاني
دخلت حرمه وكانو هم يتكلمو مع بعض وانا ولا كأني معاهم
دخلت وشفت زوجي قام لها وقمت انا والأخت منال جالسه
طلال: هدى هذي امي
سلمت على راسها ويدها : كيف حالك ياعمه
: بخير يابنتي ماشاءالله ماشاءالله ايش الجمال هذا ربي يحفضك والله طلال عرف يختار جمال واخلاق
ضحكت منال بستهزاء: أي اخلاق
اتكلمت عمتي ام زوجي بأمر وشكلها عارفه بالسالفه : منال ذي السالفه بيني وبينك وبين ولدي وماتطلع لمخلوق هذا ماضي والبنت تابت ولله الحمد انتي مو ربها عشان تجي تحاسبيها
كان ساكت وما اتكلم وانا عيوني فيها دموع تعلن النزول خرجت عمتي لكن وهي خارجه : منال تعالي معي
خارجو واعلنت انهياري قمت ابكي ومو قادره امسك نفسي الحمدلله دخلت امي وجات حضنتني لصدرها وكان طلال موجود وانا ماادري على بالي خرج معاهم :
ايش في حبيبتي ايش في
: يا اوومي خلااص تعبت الإنساان يعني ما يغلط
يعني كل الناس ذول عمرهم ماغلطو انا عارفه اني غلطانه والدليل اني اعترفت قبل ما اتزوجو لو وحده غيري
ماكانت قالت
: اهـــــــ يمه أهـ انا خلاص تعبت
: يا بنتي اصبري
: خلاص انا مقدر لمتى بستحمل ذي الأهانات لمتى انا بس كنت ضحيه واحد ماكر واحد ماتعرضلي يعني شرفي ماصار له شي بس نشر صوري عسى ربي لا يوفقو وين ماراح
في ذا الوقت سمعت صوت لكن مو صوت امي
: ياعمه ممكن شوي بكلم هدى
انفجعت انا ماكنت ادري بوجودو
" طلال انت هنا
صفق بيدو بقوووه وهو مبتسم
: براافو برافوو تمثليه حلوهـ
: والله ياطلال ماكنت ادري بوجودك
:لايكثر
رفعت وجهي لاني كنت منزلته وكان مكياجي وقتها مره حايس راح المكياج كلو انصدم لان طلعت من جد كنت ابكي طالعت بالمرايه الي بالغرفه : لااااااااااا
: انا اسف الحين ادق على وحده من اخواتي تجي تسوي لكي المكياج هي تعرف تسوي
طلع جوالو ودق على رقمها
: الو منى تعالي غرفة العروسه بسرعه .... ها ... جيبي مكياجك كلو معاكي .... تعالي وبس ياللا مع السلامه
انا قعدت على الكنبه ورجعت ابكي هذا يوم زواجي يقولي تمثلي جلست ابكي وماهمني المكياج هو اصلا خربان
قرب مني وحسيت بيد على كتفي : معليش لاتزعلي عشان قلت انك تمثلي
رفعت راسي شفت ملامح ثانيه غير القساوه ملامح حنيه غريبه
: عاادي اتعودت ياطلال
تعبآآآن ماودي اشكي الحآآل
اخاآآف لا شكيت الحجر يبكي
عند الرجال
صقر: سعد تعال
: نعم
: وش صار معاك
: ماصار شي بنت عمك معنده
: سعد اعذرها ترى وربي معذوره
: انا ادري بس خلاص تعبت وربي
: خليها فتره عندنا لين ماهي ترجع بنفسها
: ان شاءالله يصير خير
دق جوال صقر : الو أي يمه
: ياللا تعال ادخل على البنت
: الحين يعني
: ايه اجل بكره
: طيب الحين جاي
قفلت من عندي امي واتوجهت للباب الي بدخلوني منه على لليلى كنت متوتر شوي خصوصا اني بشوف وحده اول مره اشوفها
جات عندي امي ثواني وانفتح الباب ودخلت وقعت عيني على البنت الي اول مادخلت ووقفت وكانت منزله راسها
"ماشاءالله تبارك الله " صراحه انبهرت بجمالها كانت في قمة النعومه والجمال
: ها وش رايك بعروستك
: قمر ماشاءالله عليها
قربت وسلمت على راس لليلى وهي كانت تطالع بالأرض خرجت امي وتركتنا مع بعض
قلت بتوتر : كيف حالك
: بخير
كانت قابضه على يدها بقوه لاشعوريا حطيت يدي فوق يدها : لا تخاآآفي انا زوجك وغمزت لها بمرح
لحظات صمت وكل شخص فينا ساكت وماتكلم
"لليلى"
اقول له اللحين ولا اخلي بعدين اخاف اذا قلت بعدين بقول اني خبيت عليه واني غشيته واخاف اقول له الحين ويتركني
"صقر"
وش فيها ساكته وماتتكلم يالله من جدي ابغاها تتكلم البنت خجلانه وربي انا متوتر كمان ايش اقول ياربي ايش اقول
في القاعه الكبيره
كنت جالسه ادف جنون فكيت عبايتي واخذت عبايتها
اول مادخلنا الكل كان يطالع في جنون الكل بصراحه كان عاجبهم شكلها لكن كانو يطالعو فيها بنظرات شفقه الي كرهتها جنون وحبت تتخلص من ذا الموقف بسرعه
: وين غرفة العروسه ياعمه
: شوفي هذي هي بس عريسها عندها البسو عبايتكم وروحو
رحنا انا وميار ولبسنا عباياتنا دقينا الباب وفتح لنا رجال هو مستغرب اتكلمت من تحت الغطاء
: معليش بس احنا عشان مستعجلين بنسلم وبنروح
عرفت هدى صوتي وعلى طول : جنووووووون
دخل العريس وقفل الباب كنت احسبو بيخرج الا جلس
: ليش مو جالسين
: معليش هدى بس ملكة صقر على لليلى اليوم
: يوووه من جد
: ايه والله وصح تعااالي مبرووك عليكي
: الله يبارك فيكي بس ياجنونه انا سمعت انك بتنفصلي عن زوجك لا تستعجلي الكل يعرف انه يحبك
: والله يا هدى حرام يضيع حياتو مع وحده مشلوله والله حرام بيلقى الي احسن مني
ميار اتكلمت يقهر : جنون لمتى بتقولي ذا الكلام هو شايفك انتي احسن وحده خلاص انسي كل شي والله حرام الي تسوي بالرجال
"طلال"
كان بالي معاهم وخصوصا مع الي بالكرسي حزننتي الي فهمتو من كلامها انها بتنفصل عن زوجها عشان هي مشلوله ليش تفكر كذا تفكيرها خطاء رجعت اسمع وبالي معاهم
: والله يا بنات مقدر اشبكم انتو
حاولت اضيع الموضووع
: ايه وكيف شعورك هدهد
: الحمدلله احس نفسي مرتاحه ومبسوطه
: ان شاءالله دومـ
دخلت وحده علينا وعلى طول طالعت فينا
اتكلمت وليتها ما اتكلمت : ايش صار الزواج مركز معاقين
كلمتها جرحتني من جد طالعت فيها وانا من تحت الغطاء حقي رجعت تنثر سمومها : وليش مغطيه لاتكوني مشوها كمان
رفعت الغطاء حقي بكل وثوق الكل انصدم من حركتي بس كنت ابيها تشوف اني مو مشوها رفعت الغطاء قدام زوجها كمان وانا ماكنت ابغى اسوي كذا انصدمت وعيونها انفتحت
: يا اختــ
وسكت ماعرف اسمها لكن قالت هدى
: منال
اجل منال : المهم يا اخت منال الجمال جمال الرووح مو جمال الشكل وعشان انا اخاف ربي غطيت ولان هذا زوجك المفروض تغاري عليه وربي مو مكسوفه منك مكسوفه من هدى لانها اعرفها زين محترمه وتغار على زوجها زي
اتكلمت بغرور : الحين انتي متزوجه زوجك وش يبي بوحده مشلوله شكلو بس يبي يشبع رغباتو
: منااااااااااااااااااااااااااااااااااااااال
صوت طلال القوي هز الغرفه هز
: بس يا منال عييب ذول صديقات هدى
ميار: احنا اخواتها مو صديقاتها احنا عمنا يصير عبدالله زوج هدى السابق ترا للعلم كانو كل العائله بتجي بس صادفت ملكة اخويا وكان عمي عبدالله بنفسه بيجي يبارك لك ويقول لك وذي رساله منو " هدى مافي احسن منها واشرف منها انتبه لا تخسرها: دفيت جنون وتركناهم
: يا اخوات ...
: انا اعتذر بالنيابه عن زوجتي
جنون: شكرا مانبي شي غير انك تهتم بهدى لو ادري انه كذا زوجتك كان خليت عمي يرجع هدى غصب
مع السلاااااااامه
في السياره كنا مع سعد لان عبدالله لماجاء مالقى طلال سلم على ابو ومشي وجانا سعد
انا راكبه قدام وميار ورى
:جنون يا مجنونه وش سويتي ليه فكيتي غطوتك
: بالله لا تذكريني ليش تقول صار مركز معاقين وربي حزت بخاطري
سعد: ايش صار حبيبتي
سكت وماتكمت خصوصا اني مفجوعه انو سعد الي اخذنا من القصر
: ميار قولي وش صار
: ماصار شي
: لا ياشيخه قولي وش صار
جنون: ميار قولي له
: هي حرمه طلال الأولى لما شافت جنون قالت صار مركز معوقين بعدين قالت لاو ومغطيه وجهك ليش مشوها احنا قبل قالت لنا هدى انها من النوع الي يكشف وجهو
: ايه
مسك سعد يدي وكان متابع مع ميار الا ان وصلت لنقطه الي سعد فتح عيونو عليها
: المهم قامت جنون فكت غطاها عشان بس توريها انها مو مشوها عاد ذيك انبهرت من جمال جنووونتي
: يعني جنون فكت غطاها والرجال موجود
صقعت ميار راسها بكفها : ياربي انا ايش سويت
سكووت ولا احد اتكلم وسعد كان عاقد حواجبو
جلست افكر في هدى مسكينه مصيرها شيين دام هذي هي زوجتو الأولى الله يعينها وقفنا قبال القاعه نزلت ميار حطيت يدي على الباب ابي افتحو لكنه مقفول خرجت ميار
وانا ابي الحقها لكن ماقدرت الباب مقفول
: سعد افتح الباب
: ابي اكلمك
رفع صوته بعصبيه فجعتني وخلتني انتفض
: الحين انتي كيف تفكي غطاااء وجهك يعني الرجااال شافك جنننوووون انتي زوجتي انا بس بس انا الي اشوفك فاااهمه
: سعد ايش فيك الرجال اصلا نزل راسو انا بس وريتها وجهي ورجعت غطيت لانها قهرتني يا سعد تقول وش في صار الزواج مركز معاقين
حطيت يدي على وجهي وجلسست ابكي بقهررر
: ليش كذا يصير معايا
:حبيبتي انا اسف
: ما ابي منك شي خلاااص اتركوني بحالي كل شخص يعاتبني هي تجرحني وانت هنا تشرشحني لو سمحت فك الباب خلاااص اتركووني
فك ليا الباب ومشيت على طووول التفت لقيته يطالع فيا ودخلت القاعه
انتهى اليوم الحافل بمناسبتين وبدأت الشمس تطلع تعلن يوم الجمعه كنت طالعه غرفتي ومعايه كبايه شاهي كان الجو حلو بالحديقه دخلت غرفتي اخذت كتابي طالعت بالشباك الي كان احمد يرسلي عليه مثل ماقالي انو هو الي يرسل لي فتره مافتحت قلت اكيد مايرسل قربت من شباك الغرفه قطع علي جوالي المتصل " احمد" اخذت الكتاب وخرجت الحديقه على طول
: الو
: هلا والله ميار
: هلا فيك عاد تصدق لسا كنت في بالي
: اووه كويس صرنا نطري على البال
: لا بس طالعت بالشباك وكنت بشوف ارسلت لي شي ولا كيف
: هاا
: وش فيك
: اسمعي ميار بقولك الصدق
: ايش
: ترا مو انا الي ارسلك على الشباك
: ننننننننننعم
: ايه مو انا واحد ثاني ولما قلتلك انا بس كذا قلت يمكن تحبي وبتعطيني وجه لكن طلعت غلطاان
: ايه غلطااان وانا غلطانه اني صدقتك مع السلامه
قفلت بوجهو وانا النيران طالعه من عيوني رميت كتابي على الأرض وطلعت غرفتي على طول
فتحت الشباك لقيت كوم من الاوراق وفي هدايا فتحتها كلها كلمات حب وشوق ويسأل ليش ما اخذ الأشياء الي بالشبااك
سمعت صوت رساله بجوالي فتحتها بعصبيه وتوتر المرسل ضيآآعي " صدقيني انا ما كان هدفي العب وربي حبيتك مستحيل أأذيك" فتحت انشاء رساله جديده وكتبت
"مثلك ترا ما يهمني
يكرهني ولا "يحبني"
تبي الحقيقه واضحه
مافيك شي يشدني "
كل المسأله انا اكلمك عشان شررفي لا يضيع وربي ولا انت اخر همي
بكيت من القهر للحظات كنت احسبه ممكن يتغير ماانكر اني انشديت له بس هدفو زي ماهو ما تغير انه يلبي رغباتو فيا
"العنود"
اليوم وانا كالعاده جالسه بغرفتي جاتني رساله من بنت عمي اريام نصها " اخوي بدر جاء من السفر خلاص انهي لعبتك مع ناصر" قمت من مكاني من الفرحه خلااص يعني جااء الفرج ضحكت بصوت عالي وقمت انطنط من الفرحه فتحت انشاء رساله " ناصر لو سمحت طلقني "
رجعت دقيت على رقم بدر
: تووووووووي كنت بدق عليك
: ههههههههه اريام قالتلي وصلت
: ايه وصلت ها طلقتي ولا اشلون
: لسا بس على وشك
: ياللا عاد رهانك طول ترا
: هههههه ماسويت كذا واتزوجت ذا العله بس عشان الرهان
: حياتي عنوده اكلمك شوي امي جات
: اوكي قلبو
غمضت عيونها تذكر ذاك اليوم وهي فرحانه انها الكسبانه
كنا انا وصديقاتي خارجين من المدرسه وكان معانا خلود اخت ناصر لمحت ناصر وهو جاء ياخذ خلود اخته
: بنات بنات
عهود: هاا
حنان: نعم
: شايفين ذا المزيون
: ايه وش فيه
: ذا منار اخت ميار تحبو
: لاااه يحق لها صدق
: ايه وهو يموت فيها يحبها مره
عهود: هو كمان يحق له انا شفت منار قمر
العنود: لا وع مو مره مو حلوه انا احلى منها بكثير
حنان: لا والله بصراحه ماتزعلين منار احلى
: طيب تتحدو انو يتزوجني انا
: يوه مجنونه انتي
: لا مو مجنووونه بس تتحدو
/ ايه نتحداكي لانك مابتقدري كيف تتزوجي الرجال غصب
: لا مو غصب برضاه
وفي نفس اليوم رحت لأبوي وقلت له اني ابي ناصر واني احبه ابوي مايرفض لي طلب وكلم ابو ناصر وقله بس ماتقول لناصر طبعا وافق وبكذا انا كسسسبت التحدي
بجها اخرى ناصر كان ماسك الجوال وهو معصب
المشكله مقدر اطلقها لان مناااااار بتكرهني ياربي ايش اسوي
خرج من غرفتو وهو معصب بعد ماراحت العنود بيت اهلها راح هو بيت اهلو وقعد هناك
خرج ولقى اختو ورد بالصاله قعد معاها وهو معصب
: يوووه يوه اشبك كذا الحواجب صايره اكس
: مقهور ومعصب واحس نفسسسي بمووت
: يوه ايش فيك
: الست هانم طالبه الطلاق
: وش فيها ذي بزر
: انا ادري عنها مو كفايه متزوجها غصب
: لا تطلقها تعقل ان شاءالله
: مابطلقها لان انا قلتلك وش صار اول
: ايه لما كلمت منار
: ايه
: طيب عشان كذا اقولك لا تطلقها منار مستحيل ترضى فيك اذا طلقت بنت خالها
: بس انا مو قادر اعيش مع العنود يا ورد
: تتعدل ان شاءالله انت ربيها علمها الأحترام
: اووووووووف ملييت
ورد اختي هي كاتمة اسراري كل شي يضايقني اقول لها وهي عارفه اني كنت احب مناااااار
اخذت مفاتيح سيارتي من مكتبة التلفزيون وخرجت
بجها اخرى
صحيت من نومي وطالعت بالشباك ياالله طولت بالنوم طالعت بالساعه الساعه " 3" قمت من السرير وانا مو قادره اوصف شعوري امس اول يوم بزواجي زوجي تركني وراح لزوجته وللحين ماشفته دخلت الحمام الله يكرمكم اخذت لي شوور فرشت اسناني ورحت صليت بعد ماخلصت طبقت سجادتي ووقفت قدام الدولاب طلعت لي فستان لونه اصفر واخضر قصير فوق الركبه ومن فوق عاري مافي حبال ولا شي كان الفستان ستان ناعم ورايق وقفت قبال المرايا وحطيت اساس بوجهي وبلشر وكحل اخضر وروج فوشي فتحت شعري وجففتو صار بشكل غجري لميته من مقدمة الرأس وسويت نفخه وحطيت ورده صغيره تمسك النفخه جلست عند التلفزيون وجلست اقلب بالقنوات حسيت بصوت الباب ينفتح
: السلامـ عليكم
وقفت اول ماشفته وبان طولي قدام جسمه الطويل
: هلا طلال
كان يطالع فيا وماقال ولا كلمه ونزل راسه للارض
: طلال كيفكـ وكيف حال منآآل
رجع رفع راسه ويطالع فيا بنظرات استغراب
: تسألي عن منال
ابتسمت بهدوء : ايه وش فيها لو سألت كيف حالها بعد الزواج اكيد تعبانه والله انا مره مكسره
: لا هي طيبه
: اذا رحت لها اليوم اصلا اكيد بتروح لها المهم سلملي عليها
زاد استغرابو ابتسم وقال بهدوء : ان شاءلله
جلست بالكنب وكنت اتفرج مسلسل ام البنات
شفته ساكت وابيه يتكلم : ياربي ذا المسلسل احس في مبالغه مرهـ
: كيف يعني
: مدري بس ماشاءالله خرجت من بيت زوجها وشالت كل الخليقه معاها
ضحك واول مره اشوف ضحكته كانت مرهـ حلوهـ
اتكلم وهو يطالع فيا : هدى
: نعمـ
: ليش زوجك الأول سابك انا عرفت بعض الأشياء بس ما ابي اضلمك ابي اعرف منك
لااااااا ليش ذكرني بعبدالله انا ماصدقت انساه واطوي صفحته
بلعت ريقي : انا بقولك لييش بس ابي وعد منك انك تصدقني
هز راسه بنعم
: انا وعبداالله كنا مرهـ مبسوطين مع بعض هو كان مبسوط وانا كمان نفس الشي
انا غلطي الوحيد ماقلت له عن الماضي وانا الماضي حقي اقل سوء من غيري انا كان الماضي حقي اني اتعرفت على واحد كلمته فتره قليله مره وربي شاهد عليا كانت ثلاث اسابيع وكنت اكلمه بالماسنجر بسس وفي يوم لما قررت اتركوو واسيبو للأسف هكر الماسنجر حقي وكان في صور ليا اخذها وركبها مع صورو ونشرها بكل مكان وفي يوم وقعت الصور بيد عبدالله وهوو كان يتصفح بالنت
: عبدالله طلقني ووداني بيت اهلي وانا مدري ايش السبب بعدين قلي ايش السسبب شرحت له كل شي لكن خلاص لا فات الفوت ماينفع الصوت
رفعت نظري لوجه طلال وشفته سرحان وويفكر في شي : بس انا سمعت انو عبدالله كشفك مع واحد في بيتو
انصدمت وش ذا الكلام ومين وصلو له
: لاااااااااا والله لااااااا مين قال لك كذا
: لا تحلفي انتي كذابه وخنتي زوجك
: اذا مو مصدقني روح اسأل عبدالله
: خلااااااااااااص اسكتي خااينه وكذابه ولكي عين كمااان
: انا مو كذابه ومو خاااااااااااااااينه انا اشرف منكم كلكم
قرب مني وصفعني كف خلى كل شي بجسمي يجمد ومايتحرك وكان هذا "ثاني يوم بزواجي "
امس اول ماجيت من الزواج نمت من الأرهاق ونسيت الدفتر الي قالي عليه سعد رحت اخذت شنطتي وفتحتها
انا كنت حافظه شكل الدفتر لكن مو موجود لقيت ضرف وفيه ورقه فتحتها وكان قلبي يدق قريت بداية الورقه
" السلامـ عليكم ورحمة الله وبركاته
انتي مع موعد خيانه جديده من زوجكـ المحترم الي تحبي وتقولي انه يستاهل وحده احسن منك عشان تعرفي انو الحياآآآهـ خيانـــه
المكان........ ........ ........ الساعه 7 المغرب الدور الثاني شقه 5 "
صارخت بكل قوتي دخلت ميار وهي مفجوعه
: جنوووون ايش في
: حتى هووو خاين لاااه خلاص انا تعبت تعبت
: ايش في فهميني
: شوفي الورقه واقري المكتوب
قريت ميار المكتوب ويعدها حضنتني على طول
طالعت بالساعه : الحين الساعه خمسه الساعه سته ونص انا وانتي نروح نشوف وصدقيني انا متأكده انو السالفه لعبه
انا بروح معاكي ونخلي صقر الي يودينا على اساس صديقتنا بنعطيها شي اوووكي
: بس انتي عندك اختبار لازم تذاكري
: ماعليكي خلاص خلصتو بس باقي اراجع يمديني الحين اروح اهم شي انتي لا تزعلي نفسك وخليكي واثقه بسعد
جالس بغرفتي ثواني ودخلت عليا ميار وهي تبتسم
: صقووور
: هااا
: ايش اخبارك
: لا ياشيخه
: الا صدق كيف لليلى عاد استغل الفرصه وكلمها الملكه اسبوع بس ههههههه
: تتمصخري عمي مالك مدري ليش مسوي الملكه قصيره
: ايه واول مها لما كانت بتتزوج خالد قال مافي ملكه
: مدري ايش عندهم
: صقوووور
: ها ايش تبين
: حياتي
رفع حواجبو : قولي ايش تبغي
: الساعه 6 ونص ابغى توديني عند صديقتي انا وجنون بعطيها اوراق للأختبار
: ضروري
: ايه صقور ضروري
: خلاص اوكي طيب ولا يهمك
: يسسسسسسسسسسسسسسسسس
انقز من الفرحه قربت ببوسو في خدوو
: بعدي خلااااااااص وصلت وصلت
: لو لليلى كان خليتها
ضحك : اطلعي بررررررررررررررا
" مـــاجد&ريان"
كنا جالسين بالصاله ونتكلم بصوت هادي عشان محد يسمعنا
ريان: انت قلت لي انو ريما ماعندها جوال
: ايه
: انا سمعتها تتكلم بغيت ادخل وابقسها بس قلت يمكن صديقتها
ماجد انقلب وجهو هو ماقال لريان انو اخواتو يكلمو شباب لأن ريان اكثر عصبيه منو قالو بس انتبه منهم : متأكد انو كان معاها جوال
: ايه ياخي متأكد وابي اعرف انت ليش قلت لي انتبه منهم وليش اخذت منها الجوال
سكت ماجد وما اتكلم
كمل ريان : وجنون تقولي فتح عينك وراهم بلا
ماجد:شوف اناا شاك انهم يكلمو بس ما اتأكدت
: حرام لا تضلمهم يمكن مايكلمو
: ايه انا قلت كذا بس برضو الإحتياط واجب
ماجد: المهم انا خارج بروح مع اصحابي تجي معايا
: لا روح انت انا مواعد واحد من الشباب
: اهاا خلاص اوكي
: ياللا مع السلامه
: مع السلامه
دق جوالي بين ازعاج الأستشوار وصوت الأغاني قفلت الأستشوار واخذت الجوال طالعت بالشاشه المتصل "صقر" جلست اطالع بأسمه واتوترت وبعدها عديت من واحد لخمسه
:1
2
3
4
5
صقر: الووو
: الوو
: لليلى
: ايه
: كيف حالك
: بخير وانت
: انا بخير انتي
: انا الحمدلله انت
سكت شوي وضحكت على هبلنا
اطلق ضحكه قويه : هههههههههههههههه واله مو منا من التوتر
: ههههههههه
: فيديت الضحكه
وجهي حمر حسيت نفسي صرت طماطم وانحرجت مرهـ سكت وماتكلمت
وهو كان ساكت جلست افكر انا ليش الحين ما اقول له ليش ساكته يآآآربي ليش ساكته اقول له الحين ولا استنى شوي الحين اقول ولا استنى كم يوم كمان
قاطعني صوت صقر الخشن
: في ايش سرحتي
: اممم فيك
: حلووو طيب في ايش فيا ؟؟؟
: مو في شي معين بس جلست افكر فيك
: طيب في ايش
: يووووووووه صقر
: هههههههههه معليش معليش عيوني
بجها ثانيه
لبست عبايتي واتجهزت دخلت غرفه جنون ولقيتها على كرسيها وماسكه عبايتها ومسرحه قربت منها وهمست في اذنها
: ياللا ولا تخاافي
لبستها عبايتها بدايه من اياديها بعدين قفلتها لبست طرحتها زي ما انا كنت لابستها وخلصت حطينا براقعنا واتجهنا لغرفة صقر
دقيت باب الغرفه لكن شكلو ماسمعني لاني سامعه صوته يتكلم
فتحت الباب وشفته يكلم ومنزل راسه بالأرض ومبسوط حسيت انه يكلم لليلى كنت مقهوره من نفسي اني قاطعته بس وش اسوي
اشرت له بيدي
: ياللا ليللى ما اطول عليكي بودي ميار و جنون عند صديقتهم
قفل من الجوال وقرب من النور وقفله
: ياللا يا هانم جاهزه
: ايه خلاص
"جنون"
كانت ميار كل ماتدفني و الوقت كل شوي يقصر احس بشي يقبض على قلبي صح اني ابي انفصل عن سعد لكن والله مو بيدي والله حسيت بدمعه ناويه تنزل شوي ونزلت على خدي وجات وراها دمعه ثانيه وبدأت دموعي تنزل على خدودي عمري ماتوقعت سعد يخوني كل شخص احبو يخوني ليش بس سعد انا الي خليته يضيع مين يدي انا الي اهملته وتركته وكنت ابي يكرهني طيب هو ليش يكذب علي وقول انه يحبني ليش يستغفلني دام ما يحبني يطلقني
عشان انا مشلوله قاله عقله اني ضعيفه أهـ ياقلبي اهـ
حسيت بميار تسندني عشان اطلع السياره قرب صقر ورفعني مع ميار دخلنا السياره
اعطيت ميار الوصف وقامت توصف لصقر وصقر يمشي على الوصف وانا كان ودي نضيع او يصير أي شي حسيت بالشعور الي حسيته بماليزيا لما شفت جسار يخووني دارت الأحداث براسي واتذكرت شكل جسار وخيانته
اتخيلت شكل سعد وعيوني قامت تذرررف دموع غطيت وجهي بكفي " ياارب ارحمني برحمتك يارب ارحمني برحمتك يارب ارحمني برحمتك "
يــــــــــــآآآآآآرب
انتهى البارت الخامس عشر
ابغى ردوووود حلوووووووووووه زيكمــ
الكاتبه:عاتبوني
|