لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


اخذتني أمل ورديتني ألم

اخذتني امــل ورديتني ألم هذي روايتي الأولي التي اضعها بين ايديكم " اخذتني أمل ورديتني ألم" قصة فتاة مرحه متفائله تضع قلبها بين يدي شخص ولكن يخذلها تتعرض لمواجهات قاسيه

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29-09-09, 04:03 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2009
العضوية: 150427
المشاركات: 89
الجنس أنثى
معدل التقييم: عاتبوني عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 14

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عاتبوني غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
Creep اخذتني أمل ورديتني ألم

 

اخذتني امــل ورديتني ألم
هذي روايتي الأولي التي اضعها بين ايديكم
" اخذتني أمل ورديتني ألم"
قصة فتاة مرحه متفائله تضع قلبها بين يدي شخص ولكن يخذلها تتعرض لمواجهات قاسيه مع الزمن
فتجعلها من فتاة ذات قلب طيب الى فتاة قاسيه ومتمرده تنهض ثم تقع مرة اخرى الا ان ترد الأمل الى قلبها
ماراح اتكلم عن روايتي كثير راح اخليكم تقروها
ممكن تكون روايتي جريئه بعض الشي لكنها محاولتي الأولى واتمنى منكم انكم تساندوني لأكمالها


طلب : تكفون ابي ردود ما ابي تجاهل لاني رح اتحطم اذا مالقيت ردود
ابيكم تحمسوني

 
 

 

عرض البوم صور عاتبوني   رد مع اقتباس

قديم 29-09-09, 04:05 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2009
العضوية: 150427
المشاركات: 89
الجنس أنثى
معدل التقييم: عاتبوني عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 14

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عاتبوني غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عاتبوني المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

رمت دفترها بملل واخذت القلم وجلست تمره من يد ليد وهي تغني غنية مرام خله يروح وجلست تكرر مقطع واحد وعيونها تدمع وقلبها ينزف
"جنون" هذا هو اسمها كان مثل شخصيتها مجنونه

متهوره وغريبه نوعا ما... تحب تختار اصعب شي يواجها عشان تستعرض قوتها رغم قسوتها وشموخها الا انها طيبه وتملك اكبر واطيب قلب بعائلتهم كانت تجمع في جنون كل الشخصيات ماراح اقولكم اخليكم تتابعو الروايه

رمت القلم وحطت راسها وكل الأحداث تدور في راسها حدث ورا حدث غمضت عيونها واتذكرت كل شي صار في السنين الي قبل

فكت باب غرفتها واتجهت لصالتهم كان بيت اهل جنون كبير بالنسبه للساكنين فيه جنون ساكنه مع جدتها وابوها واخوها ريان ابو جنون مطلق امها من اول مانولدت جنون :جنوووووووووون اخبار الحلوه ماصرت اشوفك طالعت جنون في اخوها ريان
:لا بالله قل والله
ضحك ريان على اسلوب اخته :مو والله
:اكيد مو والله ماغير فيسي في فيسك ومقابلين بعض وتقولي من زمان مااشوفك ياخي جدران بيتنا مليت من وجيهنا ودها تقولنا طلعو شوي
ضحك ريان وهو يحط يده بجيبه وطلع ولاعة
:اقول دخن بعيد عني انا وحده انكتم
:طيب اوكي انا طالع تبغين شي
اتنهدت جنون بملل لا سلامتك
راحت لغرفتها واخذت جوالها

بعيد عن جنون وريان في بيت اخر
ضحكت ضحكه قويه وهي تشرب من عصير البرتقال الي قدامها :لا لا ياماما احنا بناتك وتربيتك وتعرفينا اذكياء ونعرف نخطط انتي خلفتي بنات اذكياء بس عدمتيها في وحده ابتسمت وهي تكمل جنون احسها مغروره وفيها غباء
ضحكت ام جنون: اكيد يا ريما ههههههه لانها تربيت عادل اكيد بتكون غبيه اجل بتكون مثلكم
جات ريم وهي بيدها فستان اسود وفيه ورده حمرا مامي وش رايك في الفستان بالله مو حلو
:مره حلو بس ليش اشتريتي
ابتسمت بحزن والم :بلبسه في زواج وسكتت تحارب دموعها كملت ريما عن اختها: زواج خالد
:يابنتي ياريم انتي لسا تبيه
مسحت ريم دمعه نزلت على خدها : ايه انا ابيه
ريما: خلاص اجل زواجه لسا باقي عليه شهر في هذا الشهر بتقدري تلفتي انتباهو
ابتسمت الأم على افكار بناتها : ماشاءالله عليكم
ريم وريما اخوات جنون ولهم اخو اسمه ماجد برضو اخو جنون من الأم

في منزل كبير اخر طالع عادل في اخو ابو صقر و مدير الشركه الي يشتغل فيها عادل
ابو صقر غني مره لكن عادل متوسط لاهو غني ولا هو فقير ابو صقر "عبد الرحمن" عنده صقر وميار ومنار وعايش معاه اخو عبد الله وحرمت ابو صقر اسمها فوزيه
طالع ابو صققر في عادل الشارد وسرحان التفكير
:وش فيك تعبان يا عادل
تنهد عادل "ابو ريان" بتعب وش اقول يا اخوي خليني ساكت احسن
حط يده على كتف اخوه:تكلم وقول الي في قلبك انا سامعك
سكت عادل شوي بعدها تكلم:انا كنت متسلف من واحد من اصحابي مبلغ كبير وشغلته بالأسهم
سكت لحظه وتذكر الي صار
خالد :عادل ولايهمك انا اسلفك المبلغ انت تعرف ابوي عنده خير واذا كسبت من الأسهم رديته لنا
وافق عادل على طول اخذ المبلغ من خالد وراح وشغله كله بالأسهم
في يوم جاء لعادل خبر انه خسر كل الي حطه بالأسهم
خالد وابوه استنو عادل يرد لهم المبلغ اربع سنين ومارده
ابو خالد: يا ابو ريان انتظرناك كثير وبصراحه انا محتاج ذا المبلغ الحين ان مارديته لنا بناخذ البيت
لان ماودنا نسجنك وبينك وبين ولدي عيش وملح
سكت عادل وبعدها نطق بكلماته : موافق

طالع ابو صقر في عادل وهو مذهول
عادل انت وش سويت انت عندك ولد وبنت وامي معاك ساكنه
لاول مره عادل نزل دمعه الم وقهر قرب ابو صقر من اخوه : لا تخاف ولا تنزل دموع انت رجال
تعال انت وبنتك ولدك وامي بيتي مفتوح لكم
عادل شي بداخله يبي يرفض بس ماعنده حل غير انه يختار ذا الخيار
انت تعرف انو جنون تدرس برا يعني لا تخاف هي الحين في اجازه باقي لها شهر وتسافر
عقد ابو صقر حواجبه : ايش تقصد يا عادل جنون مثل بنتي ومنار وميار اخواتها وصقر بعد
ابتسم عادل بأحراج : لا بس تعرف جنون مجنونه ويمكن تعملكم رجه هنا
ضحك : البيت بيتها
منار وهي مفجوعه: متأكده من الي سمعتي
:أي والله متأكده جنون وريان بجون يسكنو عندنا والله
ابتسمت منار: الله وناسه جنونه بتجي عندنا
:لاتفرحي كثير جنون شهر وبترجع تسافر تكمل دراستها
:نفسي اعرف هي تروح تقعد عند مين
: في هناك خالها وحرمته كلهم يدرسو في ماليزيا
اعرفكم اكثر على جنون
جنون مخطوبه من كم سنه من شاب اسمه جسار
جنون حاصله على بكالوريوس أدب أنجليزي وتكمل الماجستير في ماليزيا مع خالها
جنون اتعرفت على جسار بماليزيا
جنون هذه اخر سنه لها بماليزيا وجسار بعد محد يعرف انو خطيبها جسار مع جنون بماليزيا ومحد يدري انهم متعرفين على بعض ويحبون بعض
دق جوال جنون واخذته وهي تطالع بالرقم وتبتسم
الو
الو هلا جنونتي
يا هلافيك
ماليزيا مظلمه بدونك
جنون بصدمه: ليه انت رديت
جسار: ايه رديت
: ليش رديت وماقلتلي
: ماكان ليا خلق اجلس بجده وربي مليت ورجعت ماليزيا
الى تعالي انتي متى راده
: باقيلي شهر
: اوف جنونتي شهر كأنك قايله دهر كثير
: ابي اتونس مع بنات عمي

جنووووووووووون جنووووووون تعالي
: جسار جسار بقفل منك الحين اوكي حبيبي
: جسار اوكي ياللا مع السلامه
: مع السلامه

كلهم مستغربين من ابو ريان "عادل " جامعهم كلهم جنون ريان وامه عشان يقولهم انهم بيسكنو عند ابو صقر

فتحت جنون عيونها وتتذكر كلام ابوها والي قاله لهم ذاك اليوم الي بالنسبه لها يوم نكد
راحت وشالت ملابسها تعلن رحيلها لماليزيا من دون ماتقعد في بيت ابو صقر
ابوها ماوافق بالبدايه لكن مع الحاح وافق
حجزت اقرب طياره للماليزيا وقالت لخالها يستقبلها
ريان: خلاص ياجنون يعني بتروحي
: مالي مكان في بيت عمي يا ريان بروح لماليزيا افضل لي صدقني
:ليييش
: كفايه انت وابوي وجدتي ما ابي اثقل على عمي
: ومتى بتجين
:اذا خلصت واخذت الماجستير

سحب ريان شنطه اخته وصلها المطار وهي بالسياره
دقت رقمها بلاتردد
سمعت صوتها المميز الصوت الي مستحيل تنساه تكره صوتها لكن واجب عليها تبرها
الو
جنون: الو يمه
: هلا جنون
: هلا فيك يمه كيف حالك
: بخير وانتي
: بخير
لحظة صمت كسرتها جنون
: يما انا رايحه ماليزيا
: توك جايه ياجنون
: يما دق على ريان وهو يفهمك انا ليش رايحه
مافيا احكي الحين
: براحتك ياللا جنون معليش انا مشغوله الحين مع السلامه
ما اعطت جنون فرصه تقول مع السلامه
ابتسمت بحزن هذا انتي يما كل ما كلمتك قلتي مشغوله
طالعت في مطار جده بحزن نزلت من السياره تودع اخوها

ابو صقر : ليييييييش يا عادل خليتها تروح
ابو ريان: انا ما ابيها تثقل عليكم
: هي توها جات ما كملت شهر الا وخليتها تروح
دخلت ميار وهي معصبه
ماراح تثقل علينا ياعمي ماكان خليتها تروح احنا فرحنا انها ردت
صقر الي كان جالس وملتزم الصمت
: اروح المطار اجيبها
عبدالله: لا خلاص خلوها براحتها
خرج صقر وهو معصب
جنون دايما كذا متهوره ومايهمها الا نفسها

في بيت ابو عمر " مالك" اخو عادل ابو ريان واخو عبد الرحمن وعبدالله

لليلى مجنونه ذي منو قال لها تسافر
مها : والله لا ادق واشرشحها الحين
دقت ثواني وسمعت صوت جنون
: الوووووووو يا متهوره
ضحكت جنون : هههههههه عفوا النمره غلط
: والله وجهك الغلط رايحه ماليزيا للللللليش
: انتي عارفه ليش
: برضو مالك داعي تسافري
: اعذريني يا مها وربي غصب عني وسلميلي على لليلى انا الحين لازم اروح ياللا فمان الله

جاء موعد طيارتي اخذت شنطي واتجهت لطياره بعد ما اجريت كل شي
طول ما انا في الطياره اتذكر جسار ومشتاقه له حيل وودي اشوف ردة فعله اذا شافني بماليزيا
دمعت عيوني على اهلي وعلى صدمتهم لما عرفو اني بسافر هم ماصدقو يشوفوني
طول ما انا في الطياره وانا نايمه مرت تسعه ساعات علي زي تسع سنين لاني ميته واشوف جسار

ماودي اكمل واتذكر وش صار بماليزيا بس ليتني مارحت ماليزيا وضليت بجده بحاول اظغط على نفسي واكمل لكم

رحت المطار لقيت خالي بنتظاري ضميته بقوه وانا مشتاقه لماليزيا احسها صارت بلدي الثانيه بعد السعوديه جلست اطالع في شوارعها وفي كل شي فيها
لين ما وصلنا لبيت خالي كانت شقه صغيره بس كان معانا بنفس العماره عرب دخلت على مرت خالي وانا مبسوطه دخلت غرفتي وانسدحت على السرير وانا تعبانه حيل
ساره : تعالي ماتبي تاكلي شي
جنون: لا ابي اريح
ساره: بكيفك حبيتي
دقيت على جسار لكن كان مشغول

طنشت كل شي ونمت لاني بجد تعبانه

اعرفكم بنفسي اكثر الكاتبه اعرفتكم عليا لكن في اشياء ماقالتها زي كيف شكلي
انا بشرتي بيضاء عيوني واسعه وشعري مدرج ولونو بني شوكولاته جسمي نحيف وشوي فيا طول لكن مو مره

اكمل لكم اليوم الثاني دقيت على جسار ردت عليا بنت
كان كلامي معها بالأنجليزي بس بترجم لكم بالعربي

جنون:هاي
جيسي: هاي
جنون: منو معي
جيسي: انا جيسي انتي جنون
جنون: هلا جيسي كيفك
: الحمدلله وانتي
: بخير
: وين جسار
ارتبكت وبعدها جاوبت :نسي جواله بالجامعه وخذته انا
: اوكي جيسي انا بعمل سبرايز لجسار اعزميه على كافيه وانا جايه اوكي
: اوكي

رتبت نفسي انا محجبه بماليزيا والبس عبايه بس كاشفه وجهي لبست شال وردي وحطيت قلوس وردي وصندل وردي وساعتي ونظارتي البنك
خرجت وكان بيني وبين جيسي مكالمات

في الكافيه
جيت من ورا جسااااااااااار بصوت عالي قلت: بووووووووووووووووووو
اخترع والفت علي طوالي
: جنووووووووووووووووووون
طبعا مد كفه لي ومديت كفي انا حاطه جسار عند حده ماخلي يضمني ولايبوسني لانه هو مجرد خطيب ماهو زوج

مرت الأيام ومابقى على تخرجي شي
كان جسار كل يوم يساعدني ويرسلي ورود وهدايا
في ذاك اليوم دقت عليا اروى
وقالت لي لحقي شوفي جسار وش فيه ادق عليه مايرد حسيت انها كذابه وحسيت انه في الموضوع شي
لبست على طول ومن العجله لبست جكيت طويل وشال لان كان برد ولبست طرحه ملونه وخرجت
اخذت سيارة خالي وكان لليل وكوالا لامبور بالليل تخوف كثير رحت شقه جسار طالعت في العماره
ولقيت سيارته قبالها
كنت اطلع درجه درجه وانا ميته خوف دقيت الجرس
وكان قلبي يدق بسررررررعه وكان في شي في داخلي يقول يارب محد يفتح لي
وليتني مادقيت فتحت لي اروى وهي بمنظر اعجز اقوله شبه عاريه فتحت عيوني كلها وانا مفجوعه والاقي وراها جسار ويمسكها من خصرها مين حبيبتي وينصدم وهو يشوفني قبال الباب وحاطه يدي على فمي وابكي وانا مصدومه في الشخص الي حبيتو واعطيتو قلبي وعقلي وكل شي بكيت قهر
بكيت صدمه
بكيت ظلم
بكيت وبكيت وبكيت وانا مو عارفه وش اقول
اكرهك يا جساااااااااااااااااار اكرهك نطقت هذي الكلمات واعطيتهم ظهري ومشيت
سندت راسي على سياره حبي ضاع وكل شي حولي ضاع انخدعت في انسان كنت احسبه انسان محترم طلع نجس طلع شي لا يذكر طلع حشره
ركبت سيارة خالي وكنت اسوق بسرعه جنونيه
وكنت ابكي ولا اطالع في الي حولي مالقيت غير نفسي اصدم بشاحنه










و"ضاآآع مستقبلي"

 
 

 

عرض البوم صور عاتبوني   رد مع اقتباس
قديم 29-09-09, 04:06 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2009
العضوية: 150427
المشاركات: 89
الجنس أنثى
معدل التقييم: عاتبوني عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 14

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عاتبوني غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عاتبوني المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

" البارت الثاني "

"ليت الزمن يرجع ورا"
صدقني ماكان حبيتك


في مكان اخر في جده
جالسه تلعب بخصلات شعرها اللحمرا
وحشتني جنون مره
منار:أي والله له وحشه الدوبا ولها يومين مادقت ولاشي ولا حتى سألت
صقر: يمكن مشغوله البنت ولاشي
فوزيه مرت صقر : انا قلبي يعورني احس فيها شي
صقر: يا اومي فاولينا خير
ثواني ويدق تلفون بيتهم كانت الساعه عندهم اثنين الليل وفي ماليزيا سبعه الصباح

الفرق بين توقيت جده وماليزيا خمس ساعات
رد صقر على التلفون ثواني وقفل وهو مصدوم
فوزيه : صقر مين على التلفون
صقر بتوتر واضح على وجهو ولاشي يا اومي
الا وين عمي عبدالله
اتكلمت فوزيه بحزن اعتقد في غرفته من لما طلق هدى وهو في هذي الحاله شكلو ....

ماخلا امه تكلم كللامها وطلع لعمه على طول
صقر : عمي عبدالله الحق
عبدالله وكان يسمع غنية وداخل جو جو كئيب
عمي الحق جنون صار لها حادث
فز عبدالله من مكانه كيف ايش قاعد تقول انت
مو وقت مزحك
: والله ياعمي توه خالها رامي مكلمني وقال تعالو جنون سوت حادث سألتو عن حالها ماقال شي ابدا
: طيب طيب لاتقول لاحد انا بحجز اول طياره لماليزيا وانت ظبط امورك ولاتقول لأحد بس انا وانت نروح اوكي
: خلاص ان شاءالله

صرخت بأعلى صوتها وهي ترمي الأكل الي جابتو لها السستر
مااااااااااااااااااااااااااابي طلعي برا ما ابي
قربت منها ساره مرت خالها : استهدي بالله يا جنون
اطلعو برا كلكم اطلعو براااااااااا برااااااااااااااا
ما ابي اشوفكم اطلعو برا
قربت ساره وضمتها لصدرها لكن كانت ردة فعل جنون انها طيحت مرت خالها على الأرض وغطت راسها بالشرشف ودخلت في دوامة بكاء
جات السستر واعطتها ابره منومه

اليوم الي بعدو جاء عمي عبدالله وصقر ولد عمي عبدالرحمن كانت حالتي حاله وشفت الصدمه في وجيهم وفجأه انتقلت الصدمه ليا وهم يقولولي
عبدالله: ربي اخذ منك شي واكيد بعوضك
: عمي قول ايش بتقولي المقدمات هذي انا ما أحبها ولا تعجبني
اتكلم وهو يبلع ريقه وليتني ماسمعت الي قاله
: جنون انتي انشليتي رجولك انشلت ومابتقدري تمشي الا على كرسي
لا لا لا لا حسبي الله عليك ياجساااااااااااااااااااار
حسبي الله عليك كلمات نطقتها بيني وبين نفسي دموعي نزلت بهدوء على خدودي رميت وجهي بحضن مخدتي اشكي لها عن همي عن المي بعد ماكنت عصفوره اطير صرت عصفوره مكسوره وفي القلب مجروحه أهـ ليتني ماشفتك في الجامعه وليتني ماحبيتك ولا اتعرفت عليك
هذا عقاب من ربي لاني ما علمت اهلي اني كنت اعرفك واحبك واكلمك حسبي الله عليه
حسبي الله عليك

بعد ما استرديت صحتي رجعت لجده لكن هذي المره معايا ظيف الكرسي الي ماراح يفارقني
هذي هي قصتي رجعت ورحت بيت ابو صقر ومرت الأيام والحين نستعد لزواج مها بنت عمي مالك

بعد فتره من الحادثه

لليلى : مبروك الف الف مبروك يا مها
: لليلى اذا انتي ماتبيني اتزوج قبلك والله عادي اقول ما ابيه
: لا انتي مجنونه انا خلاص الزواج ماينفعلي وبالعكس انا مره فرحانه لكي وصدقيني راح اساعدك في زواجك قد ما اقدر
: الي صار لكي مو بيدك يا لليلى المفروض ماتحني راسك ولا تتكلمي كذا كأنك عامله عمله
: الله يسامح الي كان السبب سوى فعلته ورماني محد يبيني انا حتى لو اتزوجت حياتي بتكون جحيم
: لاتقولي كذا الرجال مو زي بعض وربي بيسعدك يارب
:المشكله ابوي للحين يحاسبني على الي صار كأنو بيدي
: اه الله يهدي ابوي بدل ما يخفف عنك يزيدك
: سبيكي مني قوليلي انتي ايش شعورك
: خايفه ابوي ما سأل عن خالد ولاشي
: لا تخافي ابوي ما سأل عنه لان ابوه صديقه الروح بالروح وصديق عمي عبد الرحمن وعمي عادل ويعرفو زين
: الله يسهل يارب ويسعدك
: امين اجمعين


خلك كذا عني بعيد ومرتاح
وصدقني انا في البعد حيل مرتاحه
ماجاك مني قصور وجراح
انتي معي اتعلمت الفرح والسعاده

انسدحت هدى على سريرها وهي تفكر في زوجها الي طلقها بلا اسباب تذكر
عبدالله ليش يا عبدالله انا ايش اسويت لك بالعكس حبيتك واعطيتك قلبي سلمتك نفسي وحافظت عليك وفي النهايه تطلقني بلا اسباب

دخل عصام على اختو هدى من يوم طلقها عبدالله وهي في هذي الحاله
: هدى حبيبتي قومي كلميني
: ماأبي اكلم احد تقدر تتركني في حالي
:مايصير كذا ياهدى حابسه نفسك ولانتي راضيه حتي تقوليلنا وش صار بينك وبين عبدالله وليش طلقك
: روح اسأله ليش طلقني لأن علمي علمكم مدري ليش الأخ طلقني وممكن تتركني في حالي
خرج عصام وجلست هدى على حالتها تبكي ومقهوره ليش عبدالله مطلقها

جالسه في الصاله وتطالع في رجولها أهـ متى اقوم وامشي على رجولي حنيت لرجولي يوم جاء خطبني جسار كنت طايره من الفرحه واقول انا البنت الوحيده الي سويت علاقه وفي النهايه صارت خطبه وراح تتوج بالزواج بنيت احلام في الهوا خلاني اطير وارفرف في الهواء بعيد نزلني للأرض

جسار بعد ماعرف اني انشليت حاول يتصل في بكل الطرق لكن انا ماكلمته وفصخنا الخطبه اهل جسار يسألو عن السبب لكن محد قلهم كثيير سألوني ومحد عارف الحقيقه غير ميار دقت علي اروى تتشمت الله يجيب اليوم الي اطالع فيكي وانتي مشلوله طبعا الحادث ماخلاني مشلوله بس لا في حروق وجروح وكسور لكن مع الوقت والمعالجه ان شاءالله بتروح
لكن في جرح لو يجي احسن طبيب ماعلاجه ليا

قطع عليها تفكيرها صوت منار
:الحلو في ايش سرحان
: في ايش يعني انا ما اسرح غير في رجولي
لحظه صمت كسرتها جنون
:تدرين يا منار انو انا اول ماجيت جده وامي مادقت عليا ولاقالتلي سلامات ولاقالتلي أي شي حتى اخواتي بس ماجد دق وكل يوم كان يجي يطمن علي
شافت منار دموع جنون وحبت تكذب عليها كذبه بسيطه عشان منار ماتبكي
: لااااااااااا امك دقت على بيتنا وانا رديت عليها انتي كنتي نايمه
طالعت جنون في منار بعدم تصديق
: اشبك تطالعي كذا انا ما أكذب من جد
:اوكي بحاول اصدق معنو مو مصدقه مهي حركات امي
منار تحاول تضيع الموضوع: مستعده لزواج مها
: ايه مستعدهـ فرحت لها كثير بس كسرت خاطري لليلى
: الله يرزقها يارب بلي يسعدها


ريم مابين دموعها وشهقاتها اختها ريما تخفف عنها
:انا فرحت لما اجلو زواج خالد عشان جنون الزفت والحين بسو الزواج زواجه قرب لا لا حرام
ريما: انتي غلطتي قلت لكي في وقت كان قدرتي تلفتي انتباهو
:كيف وهو يقولي انا ماراح اتزوج غير مها الله ياخذها ان شاءالله تنحرق تموت يصير فيها أي شي يارب


زواج خالد ومها اجلتو مها عشان سفر سؤال ولما رجعت حددو مره ثانيه
زفرت ريم وهي تبكي ابغى انا ابغى احبه والله احبه
طبعا خالد يصير ولد عم ريم وريما وماجد
دخل ماجد عليهم وهو معصب قرب من ريم ومسكها من يدها : استحي على وجهك بعدين تعالي انتي ايش قلتي له قلتي اتزوجني
انصدمت ريم وطالعت في اختها لكن سرعان ماطالع ماجد في ريما انتي ياحيوانه كمان تساعديها
: انا مالي صلاح ياماجد نصحتها قلت لها عيب بس هي معنده
مسك ماجد ريم من شعرها : كماااااااااان يعني اختك تنصحك وكمان
صارخت ريم والله كذابه والله صدقني كذابه هي كانت تقولي الفتي انتباهو
رماها على الأرض : ما ابغى نجس يدي فيكي يا حثاله هاتي جوالك مدت ريم جوالها لـ ماجد تفل عليها وهو يقول : مافي روحه لزواج خالد فاهمه

نجي نعرفكم على مها وخالد
خالد شخصيه قويه نشم وراعي فزعات عمره 28
طويل اسمر وملامحه خليجيه خشم سيف وعيونه واسعه
مها بنوته نعومه بشرتها سمرا مو سمرا مره ولاهي بيضاء لكن ملامحها كانت ملفته جسمها نحيف وفيها شوية طول وعمرها 22

قلت لك ياقلب لا تامن غريب
كيف تحرقني معاك وتحترق
بهالزمن بنسى ولو اقربقريب
الوفاء في هالزمن حبر وورق
انا مو اول ولا اخر حبيب
في النهايه معحبيبه يفترق
من متى صابت معي حتى تخيب
البخت وياي ماعمره صدق
من يداويالجرح اللي مايطيب
ومن يرد اللي من ايامي انسرق
البحر عالي وفي جمهغريق
ليه انتي ماتخافين الغرق..

طالعت في جوالها وشافت رقم عرفت انه رقم جسار ضحكت بستهزاء ليش تدق ودك بوحده مشلوله
ولا شفقان عليا وبتصلح غلطك أهـ
حركت كرسيها على جهة الأصنصير ونادت وحده من الشغالات لكن ماكان في احد
ياالله وين راحوا بغى اطلع غرفتي
: ايمي ايمي ايمي ردي وينك ايمي
سمعت صوت رجولي عرفت انه صوت صقر حطت الطرحه على راسها وغطت وجها
:جنون بغيتي مساعده
:لوسمحت افتح لي الأصنصير وبلاش شغل الشفقه هذا انا ما احبو
: جنون اشبك صايره كذا انا مو شفقان ولاشي اصلا انتي محد يشفق عليكي فتح الأصنصير ودخلها وراح
أهـــــ انا ليه صايره متوحشه الله ياخذك ياجسار خليتني وحش بهيئة إنسان

كان قاعد في الأستراحه عند اصحابو دق جوالو طالع في الرقم وطنشو ثواني ودق مره ثانيه
رد وخرج من عند اصحابو
خالد: الو
ريم: الو خالد
: ايوا خالد مين معايا
: انا ريم يا خالد
لوى وجهو وكمل : نعم ريم أمري
: ابغى تسمعني للنهايه انا في حاجتك ياخالد


كانو في السوق وتحديدا عزيز مول
جالسين يطالعو من محل لمحل يدورو فساتين سهره كانو في الدور الثاني
منار " ميار بالله دوري لـ جنون فستان
صقر: إذا مامعكم فلوس لها قولولي اعطيكم
: لا معانا ولايهمك
صقر: وكيف تعرفو مقاسها
ميار: ايه زي تقريبا بس اطول شوي صح يا منار
هزت منار راسها وهي سرحانه وتطالع في بنت مو غريبه عليها نطقت وهي لسا تطالع في البنت الي معاها شاب وباين وضعهم مشبوه
: ميار مو ذي ريما اخت جنون
: ايه ايه هي والله واااااا حسبي الله ونعم الوكيل
طالع صقر وهو عاقد حواجبو وطاحت عينو على عين ريم غمزت له ومشيت: استغفرالله يارب استغفرالله


كان في البحر يحاول يجمع قوته
امي وش تقصد من هذا الكلام هي بتقهر ابوي ولا بدمرني ولا هي صادقه ليش يما كان خليتيني على عماي كان خليتيني على عماي رمى حجره بقوه في البحر وحجره ورا حجره ودمعه ورا دمعه ينزلها
أهـ اكرهك يما اكرهكـ


نهاية البارت
تتوقعو ايش قاالت ريم لخالد ؟
وايش الخبر الي قالتو ام ريان لريان ؟
وهل جسار انتهى دورو ولا بيرجع؟
وهل مها وخالد راح يتزوجو؟
عبدالله ليش طلق هدى؟
تابعوني في البارت الثالث

 
 

 

عرض البوم صور عاتبوني   رد مع اقتباس
قديم 29-09-09, 04:07 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2009
العضوية: 150427
المشاركات: 89
الجنس أنثى
معدل التقييم: عاتبوني عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 14

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عاتبوني غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عاتبوني المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

البارت الثالث

صعب احيان تكون تحلم وفي الهوى طاير

وتصحى من الحلم تلقى نفسك بالأرض

قاعد يعيد حسابتو ويفكر في كلامها
الله يهديك يا ريم لخبطي حساباتي فكر في لحظه انو يطنش كلامها لكن اتذكرها وهي تقول
"تكفى ياخالد ساعدني ساعدني" هز راسه محاوله فاشله منه انه ينسى كلامها ثواني مسك الجوال ودق عليه
مالك ابو لليلي: هلا والله بلي بصير زوج بنتي
غمض خالد بحزن على كلمة عمه
اسف يا مها اسف سامحيني لكن اعرفي اني عمري ماحبيت غيرك ولا راح احب غيرك
: عمي انا اتصلت عشان بقولك موضوع
: اتفضل يا خالد اقلقتني
: بس ياعم ما ابيك تزعل انا بفصخ الخطبه مافي نصيب بيني وبين مها
انصدم مالك حاول يتمالك اعصابه
:طيب ليش ياولدي لازم اعرف السبب
: مافي سبب ياعمي لكن انا احس اني مو مرتاح ومتضايق
: طيب ياولدي على راحتك ومافي شي بالغصب

قفل من عمه وهو ندمان على كل شي قاله
خالد كان يحب مها من زمان لان ابو صاحب ابو مها مها ماكانت تحبو من زمان بس اول ماخطبها حبتو وعجبتها شخصيتو هم ماسو ملكه لرغبة مها
خرج من البيت ركب سيارتو ومشي


تقول اسف وانت تدري
ان جرحي مايشفيه اسف
تقول اسف على جرح
رماه الزمن في قلبي وصار ناشف

هلا فيك يا جسار هلا هلا اتفضل
دخل عادل ابو ريان جسار البيت
نور والله البيت
عرف جسار من ترحيب ابو جنون له انه جنون ماقالت لهم شي ابتسم بداخله : هلا فيك ياعمي
: والله ياعم انا جاي اخطب جنون مره ثانيه لان نسبك مايتعوض والله
: والله ياولدي انا ما اغصب بنتي على شي وفصخها لـلخطبه اكيد لمصلحتك
: كيف ياعمي لمصلحتي يعني
: ياولدي اكيد بنتي فصخت بعد ما انشلت
"صــــدمه "
بلع ريقه: عفوا عمي مو فاهم
: ياولدي جنون صار لها حادث بماليزيا وانشلت
سكت لحظه اروى ماقالتلي انو جنون انشلت ولا جابت ليا سيره متى انشلت لايكون بعد ماشافت خيانتي لاني كنت ادق عليها وجوالها مقفول
لاحظ ابو مالك شرود جسار
: وش فيك يا ولدي
: لا ولاشي ياعمي بسس انا اتفاجئت بقصة شلل جنون ومع ذالك انا مصر اني ارجع لها
: خلاص ياولدي انا اكلمها واقولك
: الله يخليك ياعم ياللا فمان الله
: فمان الرحمان

كانت جنون قريبه من المجلس وسمعت كل شي
لا ياشيخ عامل فيها مايدري اني انشليت ومتفاجئ ويبغى يرجعني بعد ماضيع كل شي فيا حتى جنون ضيعها حسيت شي طويل فوقي التفيت لقيت اخوي ريان بس وجهو مره متغير
: ريوون حبيبي ايش فيك
: مافيا شي ايش بكون فيا يعني
مسكت يدو وضميتها بيدي الثنين لاحظت دمعه نتزل من عينه لكن سرعان ما اخفاها بالكاب الي على راسو
: جنوووووون انا تعبان
بعد ماقلت كلمتي طالعت في جنون لقيتها مصدوم هانا فعلا تعبان من الكلام الي قالته امي لي مو عارف كيف اتصرف وهل هي صادقه او لا

لحظات صمت بين جنون وريان قاطعت جنون الصمت الي بينهم
: اشبك ريان حبيبي اتكلم سرك في بير
: جنون انا اخوكي من الأم
صدمه بانت على وجه جنون ابتسمت ابتسامة سخريه
: تصدق يا ريان دمك خفيف
: والله انا اخوكي من الأم يا جنون انا اخو ريم وريما
طالعت جنون في اخوها ريان بنظرات غباء وهي مو فاهمه شي : كيف يعني اتكلم عدل من كلامك حاسه نفسي غبيه
اتكلم ريان وهو يخفي دموعو عن اختو : امي كانت على علاقه محرمه ب أبو ريم وريما وماجد وهي متزوجه ابوي واتضح لها انها حامل فيا فماكان لها غير انها تبين انو الولد من ابوي وابوي للحين ياغافلين لكم الله
:يعني ابوي مايدري ويعني هي خاينه
هز ريان راسه بنعم
انعاد على جنون كل شي صار بينها وبين جسار اتذكرت الورود الي يرسلها لها اتذكرت حبو واتذكرت خيانتو صرخت صرخه موجعه من قلبها
ونزلت دموع ودها تنزل من زمان
طالع ماجد في جنون بأستغراب لكن ماخلت نظراتو تطول دفت نفسها بعجلات الكرسي وخرجت

خليك بعيد يا الحب وخلني بعيد عنك
محد لقى الخير يوم انك قريب منه


ميار
فتحت كالعادهـ شباك غرفتي عشان تهوي الغرفه لكن اتفاجأت بوجود علبه صفرا وفوقها ورقه صغيرهـ

فتحت العلبه لقيت سلسال وتعليقه قلبين متعلقين في بعض ومتوصل فيهم حرفي حرف "M" فتحت الورقه وانا متشوقه أعرف صاحب الهديه لكن لقيت مكتوب احبك ماجاء في بالي أي احد ممكن يسوي كذا حطيت الهديه بدرجي هي والورقه ونزلت للصاله



منـــار
خرجت من البيت عشان بروح الجامعه انا تخصصي زي جنون ادب انجليزي واختي ميار ثالث ثانوي بس اليوم مو عارفه ليش مو رايحه
مريت من الحديقه لقيت سعد بوجهي سعد ابو صاحب ابوي وبعد ما اتوفى ابو سعد ماله احد بجده غيرنا فا ابوي اعطاه غرفه بالحديقه وسعد هو الي يوصلنا وودينا


: السلام عليكم
: وعليكم السلام
: كيفك سعد
: تمام يا عمه
: ياللا سعد وديني الجامعه عندي محاظره ما ابي اتأخر عليها
: ان شاءالله عمه
قفل المويه نزل ثوبو الي كان رافعه ودخل اصابع يده بشعره بطريقه غير اراديه كانت منار تطالع في سعد الي ماكان زي كل الشباب كان جميل انفه الواقف زي حدة السيف وملامحه الصلبه الي تدل على القوه وجسمه العريض لكن كانت بشرته بيضاء وعيونه رماديه زي امه الله يرحمها ام سعد كانت فلسطينيه


دخل غرفته واخـذ المفاتيح هذا كلو وانا اطالع في وماشلت عيني منه كان جميل بمعني الكلمه وكان ذكي جدا قهر هذا الجمال والذكاء يروح في غسيل حديقه ومشاوير مالها داعي


ركب السياره وقبل مايركب فتح لي عشان اركب
انا وجنون وميار كنا لما نتكلم عن سعد مانقول سعد نقول توم كروز هههههه لانه بجد كان جميل




قمت من نومي واطالع في الكرسي الي قداامي ودي امشي واخرج مليت من روتين اني ادق على وحده من الشغالات او انادي ميار واقولهم بالله حطوني على الكرسي مليت وانا الناس تخدمني مليت ودي اخدم نفسي زحفت من على السرير وجالسه اسحب بقوه كل شوي اشوف الكرسي يقرب رميت نفسي عليه لكن مالقيت نفسي غير في الأرض وابكي دخلت ميار وهي مفجوعه : جنون مجنونه انتي كم مره قلت ناديني
: خلااااااص ما ابي منكم شي ابي اخدم عمري الله ياخـذك يا جسار
: حاجه تدعين على الولد خلاص الي صار صار وانتي اتعلمتي من غلطك
: بس انا كل ما اشوف نفسي بالكرسي اتذكر الي صار احس كل شي صار في هالدقايق
: حبيبتي انسي هو مايستاهل حتى تفكري في فاهمه
قربت جنون الكرسي من عند رجول ميار وضمتها نزلت ميار لمستوى جنون وضمتها بقوه
: انسي حبيبتي انسسي


ودي انسى كل شي وارحل بذاكرتي بعيد
لكن القى الخيانه مثل الشريط كل شوي يعيد




اخذ جواله ودق عليها وده يسمع صوتها يحبها يحبها بجنون ومستحيل ينسى او يمحي حبها من قلبه
ثواني وسمع صوتها لكن كان صوت كئيب وحزين صوت باين عليه تعبان
: مــ ااا جد
: عيونه
خنقتها العبره وقامت تبكي : ماجد ليش سويت كذا مو انت تحبني
: غصب عني يا هدى غصب عني
: طيب قولي ليش انا ابي اعرف ليش قولي ليش
: راح تعرفين مع الأيام ليش
قفل الجوال وهو يتذكر كل كلمه قالها عصام اخو هدى عن هدى نزل دمعتو ومسحها على طول
: وش ذنبي تخليني احبك
لقى ضميره يجاوبه وايش ذنبها هي تطلقها وانت مو قايل لها الأسباب وانت تدري انو الأسباب هي مالها دخل فيها
رمى نفسه على سرير وغطى وجهو بالمخده




أخــذتني أمــل ورديتني لبيت اهلي ألم
وجايه تاخذين ثاني
انت قادر تردني أمــل ؟؟



سمعت كلام ابوي وودي أصارخ بأعلى صوتي وأبكي وودي أقولو يا ابوي هذا خاين ابوي يبيني ارد لجسار مستحيل ارد مستحيل
لو انه اخر رجال مستحيل أخذه اصلا انا مستحيل اتزوج
الرجال كلهم خاينين وكلهم نفس الاسلوب يفكرو بشهواتهم وبس غلطتي اني اتعرفت وحبيت وغلطتي اني قلت له يخطبني أهـ قد ايش كنت طفله ما افهم قد ايش انا مستحقره نفسي اكرهك أكرهك


بكيت مها بأعلى صوت : ليييييييييييييش يا خاااااااااالد للللللللللليش
لليلى: مها لاتسوي بنفسك كذا
: يقول انه يحبني اجل ليه فصخ الخطبه مو مرتاح هذا هو يحبني وقال يبيني وخلاني احبه وبالنهايه يتركني ليش انا ابي اعرف ليش
لليلى : شوفي يا مها انا وصلني كلام بس ما ابيك تعصبي اكثر من كذا
قولي وش تعرفيه
: توه جنون دقت علي وقالت على ما اعتقد انو ريم اختها ورا السالفه لانه خالد الحين في بيت ام جنون ويخطب ريم
طالعت في اختها بنظره حزن: يعني خلاص انا حبي ضاع وهي كسبت
ثواني ودخلو عليهم الغرفه جنون وميار ومنار
: لا حبك ماضاع يا مها وريم انا اوريها
كلهم فرحو بوجود جنون واخيرا خرجت من سجنها الي ساجنه نفسها في
منار: جنونه ايش بتسوي
: بطريقتي الخاصه اعرف كيف ريم ضحكت على خالد
مها قربت ومسكت يد جنون وهي تبتسم
: لو ادري او فصخ خالد بخليكي تخرجي من سجنك كان قلت له من زمان يتركني
: ههههههههه حبيبتي خلاص انا اقتنعت لمتى بحبس نفسي بكمل حباتي وبعيشها وبرجع اكمل دراستي خلاص ماباقيلي شي
كل البنات انبسطو لقرار جنون لكن جنون بداخلها تسأل نفسها هل انتي صادقه يا جنون ؟؟
" شوفه خالد وريم"



ابتسمت وهي تطالع فيه لكن هو ماكان معطيها وجه ولا كان طايقها
ماكان ليا نفس اطالع فيها مدري ليه احس اني اتسرعت في قراري مهما كان الي قالتو ليا ريم انا ظلمت مها بتركي لها قاطعته بتفكيره في مها وهي تقرب منه بعد عنها ونزل راسه ريم تراها شوفه شرعيه مو ملكه مايجوز شال نفسه وخرج الا وماجد داخل كان خالد يقول بنفسه بدري توك تشرف
: والله معليش توهم الي قالولي ياللا ادخل والحين نرسل ريم مدري انو ريم عندك اصلا
انقهر ماجد من حركة امه واخته خرج خالد من البيت وماجد مسك ريم واستفرد فيها



يتبـــــع

 
 

 

عرض البوم صور عاتبوني   رد مع اقتباس
قديم 29-09-09, 04:07 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2009
العضوية: 150427
المشاركات: 89
الجنس أنثى
معدل التقييم: عاتبوني عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 14

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عاتبوني غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عاتبوني المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

ثواني وتدخل عليها جنون بالكرسي الي تدفه احد خدمات عمها ابو صقر قابلت خالد بطريقها طالع فيها وهو منحرج من نفسه : كيف حالك ياجنون
: والله مو بخير بلي مع الي سويته ببنت عمي
: يعني ماهمتك اختك يا جنون
: والله ييا خالد لو اختي تستاهل كان فرحت لها بس صدقني انا متأكده انك بتندم خرجت ام ريان الي هي ام جنون
: هلا جنون
نسيت جنون وجود خالد : لا هلا ولا مرحبا
طالعت ام ريان بجنون نظرة قسوه
: لا تطالعي فيا كذا يا اومي انا كنت ابرك واتصل فيك واجيك ولا اسمع عنك ولاشي لكن يوم اني اطيح واتكسر وانشل ماتجي تسلمي علي ومفتشله مني لأني مشلوله


جات تتكلم ام ريان لكن جنون ماخلتها
: انا مو جايه اسمع شي هي كلمتين ورد غطاهم ريم تجي عندي وتقول وش قالت لخالد عن مها وقدام خالد
اتدخل خالد: جنون اهدي
: انت لو سمحت لاتكلمني بصراحه طحت من عيني ماهقيتها منك وكملت بستهزاء يا رجال يانشم
الكل استغرب من قسوة جنون وملامحها القاسيه وجبروتها الي بدا يبان ويطغى عليها
صارخت بأعلى صوتها : رررررررررررررررريم
جات ريم وهي تتمخطر ولابسه قصير وعاري عشان تلفت انتباه خالد وحاطه طرحه على راسها لكن سرعان ماطاح ولاكلفت نفسها ترجعه
: نعم يا العاجزه وش تبين
انجرحت جنون بداخلها لكن مابينت وحزن خالد على جنون والكلمه الي اقلتها ريم
جنون اتكلمت ببرود: وش قلتي لـ خالد
: ماقلت له شي
: ايش الي خلاه يترك مها والكل عارف انو كان يحبها
كان خالد بيتكلم لكن جنون مدت يدها بحركه اسككككت


: هو يحبني انا وانا احبه وابوه غصبه على مها طالعت في خالد بتسالو مو صح يا خلودي
انقهر خالد وماسمحت له رجولته انه يكذب على شي خطاء
: لا مو صح
انصدمت ريم من خالد
: خالد انت وش تقول
: مو هذا السبب السبب شي ثاني انا احب مها أي وما انكرابي مها أي وما أنكر لكن رجولتي ماتسمحلي اشوف احد بحاجتي وما انقذه خرج من البيت
وهو يفكر في سؤال قد ايش كانت قويه رغم كانت على كرسي الا انه لاحظ الخوف بعيون امها وريم لذي الدرجه يخافو من جنون




في بيت ابو صقر
كان موجود ابو ريان وابو مالك وابو صقر
: هذي مو علوم رجال انه يترك البنت بعد خطبه دامت كم سنه ويقول انا ماارتحت الحين الي ما ارتاح
: ابو مالك والله لا نطلع هذي الكلمه من عينه الحين اقول لريان يترك اخته ويقول ما ارتحت
ابو مالك: لا تكفى انا صحيح مقهور على بنتي بس لا نعالج خطاء بخطاء
: ابو ريان قل ريان يترك اخته مو بناتنا الي يتركوهم بلا اسباب وش يحسب نفسه كان يحبها ويبيها والحين يقول ما ابيها لعب عيال هو
دخل ريان وكأن كلام ابو وعمه جاء بصفه : خلاص ولا يهمكم انا شوي ادق على عمي واقول له
ابو مالك : يا ولدي وش فيك انت هذا بدل ما تعارضهم توافقهم
: ياعم هذي بنت عمي ومن لحمي ودمي
والي يمسها يمسني وهو جرحها وانا ابي اعلمه كما تدين تدان



دخلت بيت عمها الكبير وهي تحاول تدف الكرسي في الحديقه والزرع الي بالأرض مسوي صعوبه بأنها تمشي في لقت احد يحاول يدفها لفت راسها وطاحت عينها بعينو
: هلا سعد
: كيفك ياعمه
: بخير
: وش فيك ياعمه معصبه
: صعب يا سعد لما تشوف اخواتك يمشون بطريق غلط وكله اشواك
: ماعليك يا عمه لتكدري خاطرك انتي الي فيك مكفيك
مسكت جنون كرسيها وكملت طريقها للبيت



بعد ثلاث ايام كانت كلها اتفاقات بين ريان وعمه وابوه
كلم ريان ابو خالد وقال له انه مايبي بنتهم لكن ابو خالد كان متفهم وحتى خالد ولما اخت خالد ما كان تفكيرهم متحجر زي ابو صقر وابو ريان اخذو المسأله بأنها قسم ونصيب


طلبت من وحده من الشغالات تحطني عند المسبح وتحط رجولي في المويه جلست اغني صوتي حلو و بشهادة الجميع جالسه اغني غنية اروى مخبي عليا



مخبي عليا ايه قولى صارحنى وقولى ايهجواك


كلام عنك بيوصلى فى حاجه بجد اناعارفاك



قالولى ان انت هتسيبنى قالولى احاول انىانساك



بحبك بس مش هقدر اعيش نفسي فى الاوهام



صبرت كتير وطال صبري مخدتش منك الاكلام



قالولى وشكى عذبنى تعبت بجد نفسيانام






واتارى اللى اتحكالى عليك مكانش كلام ده ولاحاجه


سنين ضيعتها بايديك وهو العمر فيهحاجه



واتارى اللى اتحكالى عليك مكانش كلام ده ولاحاجه



سنين ضيعتها بايديك وهو العمر فيهحاجه






خلاص كل اللى اكن بينا انا اتعودتعالايام


بحس انا فيها بالغربه بتاخد كل حاجهقوام



عذابي بجد مش بعدك بجد طلعت اىكلام






واتاري اللى اتحكالى عليك مكانش كلام ده ولاحاجه


سنين ضيعتها بايديك وهو العمر فيهحاجه



واتاري اللى اتحكالى عليك مكانش كلام ده ولاحاجه



سنين ضيعتها بايديك وهو العمر فيهحاجه




نهايه الغنيه خنقتني العبره وكنت ابكي
حسيت بريحة عطر اعرفها كويس مو غريبه علي ذا جسار اكيد هو التفت لقيته مثل ماهو وابتسامه على فمه خفيفه
: لاتبكي انا جاي ارجعك وراضي فيكي حتى لو كنتي مشلوله
كان في شخص ثالث سامع كلامهم ماراح اقولكم انا مين اقصد j
ضحكت بستهزاء: بس مين قال اني ابيك
تخوني وتبغاني اجيك
:بس وحده مشلوله مين يبغاها ارضي بالواقع ياحلوه
: جسار انت مستحيل تفهم انا صرت اكرهك انا شفتك مع اروى بشقه وحده مع بعض
: حتى لو اتزوجتيني ممكن تشوفي هذا المنظر مره ثانيه
: ومين قال اني باخذك اصلا
: بالكلام الي بقوله الحين لأبوكي راح اخذك وغصب عنك
خافت جنون من نظره جسا رالي يتوعدها فيها
: راح اقول اني غلط معاكي وسوينا الحرام وجاي الحين اصحح غلطي
انهبلت جنون بكلام جسار: انت وش تقول انت تطعني في شرفي انت اصلا مالمستني انت مجنون
: هههه بس الكل مايعرف اذا انا لمستك او لا انا لو قلت لهم اني كنت معاك بماليزيا بفكرو مية تفكير وتفكير
: مسكته يده وتبوسها بترجي : الله يخليك جسار اتركني بحالي وش تبي فيني تكذب على اهلي عشان تاخذني يمكن يذبحوني مو يزوجوني حرام عليك تكذب احنا عمرنا ماسوينا مع بعض شي
: مو هذا الي قاهرني انتهى كل شي بينا وماسويت معاكي شي مستحيل وحده حلوه زيك تفلت مني قرب منها يحاول انه يبوسها لكن ما لقى نفسه الا مرمي على الأرض
طالعت في الرجال الملثم بشماغ و يضرب جسار
حاولت تقرب عشان تبعدهم عن بعض لكن ماقدرت وطاحت في المسبح وبسبب رجولها دخلت جوا المسبح وهي تغرق
وموقادره ترفع نفسها رجولها خذلتها كانت تحاول لكن بصعوبه شديده ونزلت تحت في اسفل المسبح
شافها الرجال الي متلثم ونزل لها بسرعه جسار كان يدعي بداخله انو يصير فيها أي شي خرجها وهو يحاول يخرج منها المويه
كانت دايخه لكن كلمه وحده قالتها : منو انت
كان مطنشها ولا يجاوب عليها
: ليش تنقذني ليش منو انت
: أنــا














أحبـــــك

نهاية البارت

 
 

 

عرض البوم صور عاتبوني   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
اخذتني أمل ورديتني ألم, عاتبوني, قصص من وحي الاعضاء
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11:22 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية