كاتب الموضوع :
عاتبوني
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
البارت الرابع عشر يوم الثلاثاء الساعه خمس الفجر بتوقيت جدهـ وصلنآآآ جدهـ اخيرا وتركنا ماليزيا على كثر ماحبيت ماليزيا وسكانها على كثر ماكرهتها كل شي بشع صار ليا فيها خيانة جسار ليا فقدت رجولي واللحين فقدت عذريتي جسار دمرررني جالسه انتظر سعد لانه واقف يجيب الشنط كان كل شوي يطالع فيا يطمن من وجودي "سعد" يحبني كثير وهذا الي اتأكدت منو لكن انا سويت المستحيل عشان يكرهني ومع ذالك هو يحبني مايستاهل ياخذ وحدهـ مشلوله وحتى عذريتها فقدتها شفته متوجه ليا ومعها شنطتين خلى واحد يساعده يدف الشنط وهو يدفني : مبسوطه انك رجعتي جده
: أيــــه
: سعد
: عيونه
: اول شي ابي اروح لأهلي
: حياتي نروح البيت نرتاح بعدين اللحين الفجر مايصير
: لا سعد ابي اروح لهم اللحين يعني بروح اللحين
: خلاص حبيبتي ولا يهمك
ركبنا تاكسي شالني سعد وحطني بالسياره وركب هو قدام
كنت طول الطريق احاول انسى الي صار بماليزيا ودي ارجع الزمن ورا وراااااااا واحذف بداية لقايا مع جسار حاولت اشغل تفكيري وافكر بأهلي ياالله مشتاقه حيل لأبوي وريان ومياااااااااااار الدوبه ومنار العاشقه الولهانه ههههه
ياربي مره مشتاقه لهم التفت سعد عليا وهو يبتسم
: مرتاحه بالقعدهـ
ابتسمت له من تحت الغطاء : أيــه
غمز لي بعينه ورجع يطالع قدامه
"ميــار"
نايمه بسابع نومه دق جوالي رديت من غير ما اطالع بالمتصل
رديت وصوتي كله نوم: الوووووووو
: مياااااااااااار ناااااايمه
انا وانا نايمه اقوم ااقول كلام وانا مو داريه
: لا ارققققققص
انصدم احمد من ميار
: ميار وشفيك مسخنه انتي
: الحين انت وش تبي
:دقيت اتأكد قمتي عشان تراجعي ولا اشلون ياللا زين قومي
: اقووول تقلع لايكثر
عرف احمد انو ميار مو داريه عن نفسها ابتسم على طفولتها وانتهز فرصه دام ماتدري عن شي
: انا احبك
: حتى انا
ددددددددددج قفلت في وجهو رجعت اكمل نومي ورجع جوالي يدق ياااااربي يووووووووووه طالعت بشاشه الجوال " ضيآآآعي" وانا اطالع بالشاشه انتبهت الساعه خمس ونص لااااااااااااا مايمديني ارااجع رحت غسلت وجهي
ياربي لازم اراجع لو ماراجعت انسى كل شي جيت اخذت كتاأأأبي قمت اقلب بالصفحات كل صفحه اتذكر فيها احمد في شي بداخلي خلاني امسك الجوال وادق اشوف احمد ايش يبي دق علي دقيت عليه ثواني وسمعت صوته
: هلاااا بالكيس نوم
: يوه حرام عليك انا نومي مو ثقيل
ضحك ورجع كمل : ههههههههه نومك مو ثقيل
: ايه نومي مو ثقيل بعدين انت من اول مادقيت شوفني صحيت ورحت غسلت وجهي
: متأكده ذا اول اتصال اتصلته انا
: ايه ليش اتصلت قبل
: هههههههههههههههههه ايه اتصلت وكلمتك وانتي قمتي تخربطي
: امآآآآآآآآآآآآآآآآآآنه
: ايه والله
: حتى قلتي انك تحبيني
: هااااااااااااا مين قال انااااااااااااا
: ايه انتي قلتي
غطيت وجهي بيدي لااااااااااااااه ابو الأحراج وش الحين يصدق هذا
: ترا انا لما انام انسى نفسي نومي ثقيل
: توك تقولي نومك خفيف لا انا ادري انك قاصدتها تسلمي والله بسرعه حبيتيني
: لاااااااااااااااه صدق وربي انا نومي مره ثقيل تقول فيله
: ههههههههه سلامتك
بس ايه صح انتي قلتي امآآآنه قبل شوي وترا هي بدعه
: ايه ادري بس لصقت بلساني مو قادره اشيلها
: اهاا اوكي اجل اسيبك تراجعي الله يوفقك
: تسلم اخوي
وقفلت من عنده وانا كنت قاصده اقول اخوي
اول ماقفلت منه اتذكرت شي ورجعت اتصلت فيه على طووول
: احممممممممممممد
: ها وش في
: نسيت اقولك شي
: وشو
: قوم صلي الفجر تكفى لا تنسى
: خلاص ان شاءالله اومي
وانا اكلم احمد حسيت بشخص يدخل عليه طالعت جهة الباب لقيت جنون على كرسيها وهي تبتسم نسيت وجود احمد
: جنووووووووووووووووووووووون
احمد: انا مجنووووون
: عيون بعدين اكلمك مع السلامه مع السلامه
قفلت وجيت جري على الجنون حضنتها بقوه وقمت ابكي في حضنها افتقدتها لو كانت معي ماكان انا في ذا الحال كان حلت لي المشكله جلست ابكي وهي ما تكلمت رفعت راسي بيدها وهي تبتسم ودموعها تنزل على عيونها كان الحزن بعيونها زايد عن دايما كان في شي بعيون جنون دايما وهي نظرة حزن من اول مافقدت رجولها لكن الحين احس الحزن زايد
: جنون حياتي فيك شي
: ياقلبي انتي الي فيكي شي
: لا وربي مافيا شي وانتي
: انآآآ ميار انآآآ
وقامت تبكي بصوت ماعرفت افهم منها شي حضنتها وانا مفجوعه اول مره اشوف جنون كذا
: حبيبتي سعد مسوي لك شي قولي
: سعد ما سوا لي شي
: اجل ايش في قولي اتكلمي
: انتي الحين روحي البسي وراكي اختبار لما ترجعي اوعدك اقولك
: ليش بتقعدي عندنا
: ايه
: طيب ايش السبب انتي وسعد متهاوشين
: أهــ ياليت كان راضيته حتى لو اهين نفسي
: اجل ايش
: ميار قلت لك روحي وبعدين اقولك
تركتها وهي راحت دفت نفسها بالكرسي لغرفتها لبست مريولي واخذت قلمي لبست عبايتي لإني من جد اتأخرت نزلت من الدرج على طول مريت من الحديقه وكان الجو مره حلو وباااااااارد برووده مره حلوه طبعا ماشفت احد من اهلي لان ايام اختباراتي محد يداوم وامي نايمه وابوي بعد خرجت لكن انتبهت لسعد يحاسب تاكسي ويركب سيارتو
قرب مني وهو منزل راسه
:كيف حالك ميار
: بخير الحمدلله
: ميار وين جنوووون
: يوه وش فيك جنوون قالت بتجلس عندنا انت ماتدري
صدمه بانت على ملامح سعد
: الا الا ادري خلاص لا أأخرك روحي مدرستط
: اوكي ياللا مع اللسامه
"سعد"
سمعت صوت جوالي برساله فتحت الجوال وقريت الرساله تركت ميار تركب مع السواق عشان ماتشك بشي امشي لا شعوريا متوجه للفله وانا مو قادر اتمالك نفسي دخلت الفله الكبيره لقيت خدامه قبالي
: وين جنوووون
: بغرفه
: وين غرفتها دليني عليها بسرعه
مشيت ورا الشغاله وانا النار شابه بجسمي كله مااعرف اشلون اتصرف معاها انسانه متهوره ماتفكر غير بنفسها وتحلل على كيفها الحياه مو لعببببببببه
اشرت لي الشغاله على الغرفه فكيت الباب بقوه يمكن كل البيت سمع صوت فكة الباب قربت منها وهي جالسه على كرسيها ومقابله الشبااااااااااك مسكتها من كتوفهااااااااااا
: لييييييييييييييييييييييش
ليييييييييش تسوي كذا ليييييييش
كانت تطالع فيا بعيون دامعه
: وش فيك انتي ليش تبين تدمري نفسك وحياتك ليش يا جنون انا وش سويت لك ليش يا جنون كاتبه بالرساله اني اترركك وارسل لك ورقة طلااااااقك ليش
اتكلمت وهي تبكي : بسألك سؤال انا وحده مشلوله مو عذراء تبيني لييييييييش لييييش تبيني
: تسألي ذا السؤال بعد ماعشتي معااااااايا ياجنون تسألي ذا السؤال بعقلك انتي
اذا يريحك الجواب راااااااح اجااااااااااااااااااااوب
: لأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأني احببببببببببببببببببببببببببببك
ما تفهمييييييييييييييين للحين مو عارفه اني احبك
انا الي انقذتك من جسااااااااااااااااار لما كان بيتعرض لكي في المسبح وانا الي كنت اجي من الشباك واحط لكي الأكل انااااااا تعرفي ولا ماتعرفي ولما ابوكي كان بزوجك جسااار انا الي جيت واترجيته وقلت انو ابغاكي لأني احبك والحين تقولي طلقني
"جنون"
صدمات ورا بعض اعطاني هيا سعد سعد هو الشخص الي كان يساعدني وينقذني سعد الشخص المجهول الي كنت دايم ادعيله بس انا مقدر اعيش معاه هو مايستاهل يعيش مع وحده مثلي
كان لاف ومعطيني قفاه ويتنفس بقوه احسه مثل البركان الثاير
: سعد
سكت وماتكلم وماقال شي
: انا احبك وربي شاهد علي بببببس
قرب مني وحط يده على فمي
: من غير بس يا جنون تكفين ياجنون كلمة "بس" هذي تخوفني
حطيت يدي على يده اتمالكت نفسي رفعت كفي ومسحت دمعه متعلقه برموشي : احبك اعشقك يا سعد لكن الحياه تضحيه انا مقدر اعيش عاله على احد لمتى وانت بتساعدني كل مابتشوفني بتذكر الي سوا فيا جسار كيف بتعيش معايا كيف وانا كلي الام جرووووووح سعد ان كان ليا بقلبك معزه اتركننني ارجوووك خليني اعيش حياتي وارجع جنون الأولى تكفى اعطيني فرصه اعدل من نفسي
: ارجعي جنون الأولى بسسسسسس معايا مو بروحك
: مقدر يا سعد تكفى روح واتركنننني لا تزود جراحي جرااح تكفى
: جنون انا مقدر اعيش من غيرك
: حآآآآول عشاني اتركننني الله يوفقك مع غيري
: لااااااااا لا تقولي كذا مستحيل اخذ غيرك
: بتمر الأيام وبتنساني وبتعيش مع غيري
: جنووون لا تقولي كذا جنون انتي قلبي وانا ان اخذت غيرك حموت حكون جسد بس من غير قلب ورووح
لحظات صمت وكانت عيونه على عيوني كان في عيونو نظرات عتب وفي عيوني نظرات حزن في عيونو نظرات حب وفي عيوني نظرات الم اتكلمت وانا منزله نظري للأرض
: سعــــد تكفى قولها
اتنهد وهو يقول بهدوء : احبـــك
: لا يا سعد طلقني
وقف من مكانه وهو يطالع فيا بنظرات عصبيه : لا ياجنوووون لا
: تكفى ياسعد قولها تكفى
: لا ياجنون انا بتررركك لفتره بس من غير طلاق
: اذا تحبني طلقني تكففففى يا سعد
وقف طالع فيا وعيونه غارقه بالدموع خرج والتفت لي يطالع فيا نظره اخيررره
:ياللا يا سعد قول
: انتــــي
حطيت يدي على اذني رغم اني ابي ذي الكلمه الا انو ما ابي اسمعها من اغلى واعز انسان لاني احبه
: انتي حــــبي الأول والأخير
مشي وترررركني حسيت شي بداخلي ارتاح انا ماصرت اعرف افههم نفسي انا ابي يطلقني ولا لآ
في المدرسه كانت في قاعة الإختبار قافله ورقتها وشارده بتفكيرها بعيد عن المدرسه و الإختبار بعيد عن اهلها بيتها بعيد عن كل شي عقلها عند احمد الشخص الوحيد الي المفروض ما افكر في ولا اعطي اهتمام احمد يمكن صرت افكر في لأني ناويه اغيرو وانا عند كلمتي ان شاءالله مابعدي الأسبوع الثاني الا وهو متغير انا ما ابي يحبني ولا ابي احبو انا ابي يتعدل ويتركني ابتسمت لتفكيري بستهزاء انا اضحك على عقلي ولا كيف لاااااااا بس من جد انا بس ابي اساعدو ابغى الأجر بس ما ابي اكثر
شفت المراقبه فوق راسي ومعاها ورقة التوقيع
ابتسمت لها واخذت الورقه جلست ادور اسمي من بين اسامي البنات وقعت يدي على اسم بنت مثل اسمي لكن كان اسمها ميار احمد الـ ..... ابتسمت صارت الصدف كثيره حتى ديما اسم اخوها احمد شفت اسمي ووقعت اخذت قلمي وانا مبسوطه اني حليت تمام بالإختبار خرجت من القاعه وانا ابتسم لكل البنات اشرت لي عيون صحبتي وخرجنا سوا متجهين للساحه جلسنا بمكان قريب من شنطنا وكان هذا المكان دايما نجلس في كان جنب درج الطوارئ
: ها عيونو اشلون اختباااااااااااااااارك
: تماااام عال العال
: ايه صح تعالي قولي لي وش صار لما جاء سلمان
: اقول اسكتي صارت اكشناااااااات
: ليشش وش صار
: أهـ انا اقولك وش صار
راحت بذاكرتها ليوم امس بالنسبه لها يوم ماتعرف توصف شعروها في
بعد ماقال لي اخوي البس عبايتي رحت ولبست عبايتي وحطيت شيلتي على كتفي سمعت صوت جرس الباااب فرحت ذا سلماااااان جاااء جريت ونسيت كل شي ونسيت انوانا لابسه عبايه رحت متوجها لـ الباب لكن في شي شدني
: وين وين وين
: زوجي برا بفك الباب
:اقو لا انا بفك الباب حطي شيلتك على راسك وغطي وجهك
: نعم اقول ذا زوجي
: واذا زوجك انتي الحين في بيتنا وتسوي الي نبي احنا
راح يفك الباب لحبيبي سلمان وانا حطيت الشيله براسي وغطيت وجهي دخل عندي وقلي ياللا تعالي شوفي زوجك
دخلت وانا دمعاتي بطرف عيني انتبهت للصدمه الي ما اخفاها سلمان لكنو قال بصوت مرح
: ذي زوجتي ولا بنت الجيران ههههه
ليش مغطيه وجهاا
رائد: والله احنا نبيها تغطي
جلس اخوي على الكنبه واشر لي اجلس بجنبه قام سلمان من مكانه وكان في مكان صغير بيني وبين اخوي رائد جاء وجلس بالوسط رائد اخوي فتح عيونه هالكبر حسيت بضحكه في وجهي
: لا وش رايك تقعد فوقي
: والله ذا من ذوقك بس فخوذك اصغار علي
سكت اخوي رائد وهو مقهور والنار بتطلع من عيونه
اتكلم سلمان وهو يبتسم : فكي الغطاء
رائد: لااااا
قال سلمان بروح فكاهيه: انت تبي تكون متغطي اتغطى انا اقول لعيون فكي الغطاء
: اليوم دمك خفيف يا سلمان
: والله صدق ياخي انت لسانك عسل وربي احبك يا رائد
انا كنت من تحت الغطاء عيوني فيها دموع والضحكه كاتمتها تناقض في المشاعر
حط سلمان يده على الغطاء ورفعه واول مارفعه : ماشاءالله تبارك الله
رائد اخوي عصب وشال نفسه وخرج من التعصيب
ضحك سلمان : هههههههه اشرايك فيني
: هههههههههه وربي موتني ضحك
: وش ذي الدموع الي بعيونك
: دموعه فرح
طلع طرف من شماغه ومسح لي دموعي دنق للأرض واخذ كيس وعطاني هو
: يوه حبيبي ليش تتعب نفسك
: تعبك راحه ياقلبي فكي وشوفي وش جبت لك
خرجت الهديه من الكيس وكانت مغلفه جلست اشيل اللصق عن الهديه واطالع بسلمان الي كان يطالع في بنظرات حب
شلت اخر لصقه بالهديه وشلت الغلاف كنت اطالع بالهديه بفرح مو طبيعي كان جووووال لمممس فرحت من كل قلبي ومن فرحي رميت نفسي بحضن سلمان
: احبكــ يا عيون
كنت برد عليه لكن كان في صوت هز البيت هز خلى سلمان يقوم من مكانه ويوقف حسيت نفسي كأني بحلم حلوو وجاء الي يصحيني من نومي
: وش ذااااااااااااااااااا قم بس قم لابارك الله فيك
ابو رائد: فلم مصررري عاملين فيها انت وهي
حط سلماان يده على قلبه : وااااا يا عمي الله يهديك بغت تجيني جلطه قلت بس جنود اسرائيل جو علينا
: وش قصدك انا اسرائيلي
: لا حشااهم يوه اقصد حشااااااااك
غمضت عيوني وفتحتها وانا اطالع بميار الي كان كل شي فيها يسمعني
: الله يا عيون بالله مو كان يوم حلو
: أهــ فديت سلمان يا ميار يخفف عني بكلشي جايب لي جوال اول ماجاء ابوي دسو لي عشان مايشوفو وانا بعدين دسيته بغرفتي وصرت اكلمه الليل كلو وانا اكلمو وهو يصبرني على معاناتي مع اهلي
: ربي عوضك خير يا ميار
: ايه والله عوضني خير عوضني بأحلى واجمل انسآآآن
جلسنا ساكتين كل وحده سرحت بشي عيون اكيد سرحت بزوجها سلمان لكن انا سرحانه في ايش انا سرحانه في احمد انا ليش افكر بشخص يهددني ويخوفني في شخص لعاااب وكل حياته بنات ومصخره ليشش يصير معايا انا كذا وش سويت بنفسي انا
قامت من نومها غسلت وجها ولبست جلابيتها وخرجت وهي تمر من غرفة جنون حست بهوا مكيف يصقع برجولها دخلت ام صقر الغرفه لقت جنون نايمه
قربت منها : جنون جنون
قامت جنووون وهي تطالع بمرت عمها والنوم غالب عليها
: جنون حياتي متى جيتي ووين زوجك
: جيت الفجر وانا وزوجي خلاص انتهينا
: جنون ايش تقولي انتي
: الي سمعتي يا عمه خلاص مافي شي يربط بينا
قامت ام صقر من مكانها فتحت انوار الغرفه قفلت المكيف وقربت من جنون ورفعتها : روحي غسلي وجهك وتعالي فهميني وش صار
"جنون"
قومتني من مكاني وحطتني على الكرسي ورحت غسلت وجهي جيت وانا ادف نفسي لقيتها ماسكه اعصابها قربت من عندها ووقفت بالكرسي قبالها
: ايه يا جنون وش جالسه تخربطي انتي
: ياعمه انا ما اخربط شي انا وسعد خلاص كل شي قفلنا احنا مانقدر نتفاهم مع بعض
: يابنتي لا تتسرعي ترا الزواج في البدايه كذا
: لا ياعمه احنا مانقدر نعيش مع بعض وخلاص
صارت حياتنا مستحيله
: طيب مو خايفه من ردة فعل ابوكي
: لا مو خايفه خلاص انا كبرت وانا اقرر تصرفاتي وايش بسوي
قامت مرت عمي وهي مصدومه طيب انا نازله تبي مني مساعده
: ايه خذيني معاكي اسوي معاكي الغداء
: اوكي ياقلبي
"ريان"
كنت جالس بالصاله واخواتي من اول ماجيت سكنت في البيت معاهم وهم طول وقتهم بغرفهم انا بصراحه ناوي نيه خصوصا انو من قبل كم يوم دقت جنون وقالتلي فتح عيونك وراهم بلاآآ قمت من مكاني ورحت غرفة ريما وكنت واقف عند الباب انا ماجد قلي انو اكتشف شي واخذ منها الجوال كنت اسمع صوتها تتكلم مع شخص بس المشكله انا متأكد انو ماجد قلي ماعندها جوال شكلها مطلعه بالغلط
سمعت صوت خطوات مشيت وبينت اني طبيعي واني بروح الحمآآم
في جها اخرى " ريما"
: ياقلبي والله بتقدر انا قلت ان سويت الي قلتلك عليه والله لأسلمك نفسي
ابتسم عناد بمكر : طيب اسمعي اخوك وش هي الأماكن الي يتواجد فيها
: قهاوي وكلها مع اصحابو
: طيب وش اسمو
: اسمو ماجد سعيد الـ ...
: وهاتي رقم جواله
: طيب خذ 050..........
: قوليلي تبغيني الصق في شي قوي ولاكيف وش تبي النهايه
: ابي يبعد عنا ويفكنا من شره ضحكه ضحكة استهزاء وكملت : وانا قلت لك وش المقابل انت وشطاراتك
"ميار"
دخلت البيت ورميت عبايتي على الكنبه وجررريت على طول عند جنون لكن سمعت صوت يمثل المرح
: انا هنا لا تنقزي مثل القرود
: هههههههههههه على بالي بغرفتك
: ميوره روحي اتروشي والبسي وتعالي بكلمك
: خلاص ان شاءالله
طلعت ميار وتركتني طالعت فيا ام صقر
: ياحبيبتي ياجنون انا معاكي والله وعارفه انك عاقله انتي مااخذتني ذا القرار الي في سبب
قربت بالكرسي حقي عندي عمتي ام صقر وضميت رجولها
: انا تعبت كثير ولازم ارتتاح ياعمه
: وانا معاكي ياقلبي والي برجعك غصب عنك انا راح اوقف في وجهو انتي الحين فضفضي لتوأمك ميار وان شاءالله ترتاحي
: يآآآآرب ياعمه يآآرب
نزلت ميار ببجامتها الرماديه مرسوم فيها قرود بلون الوردي
: ياللا جنون وين تبيني اوديك
: غرفتي
: اووووووووكي
طلعت مع ميار الغرفه دخلت الغرفه وفي الغرفه الي شالت همومي احزاني الامي قلت كل شي صار ليا بماليزيا قلت لها عن ضيآآعي للمرهـ الثاآآنيــه
مر يوم كامل على ابطال قصتنا ولا جديد اعلنت الشمس ظهور يوم الخميس الحافل بمناسبتين زواج هدى وملكة صقر و لليلى
كان قبال بيت اخوه اخيرا وصل بعد شغله كان مرسول فيها المدينه طلع مفاتيح الفله من الباب الخلفي حتى مايشوف مرت اخو ام صقر دخل وقال بصوت عالي يعلن عن وجودو
: انا جييييييييييييييييت
ام صقر : ياهلا والله فيك يا ابو ريان
"جنون"
لما سعت بصوت ابوي حسيت برجفه بكل جسمي قراري وش ممكن يسسوي بأبوي صرت اخاف من ردة فعله خصوصا وهو قبل ضربني وحبسني بالغرفه لولا سعد كان انا اللحين ميته من الجوووع اتحركت بالكرسي الملازمني الي صار اكثر صديق يواسيني واواسيه هو الوحيد اليي تحملني ومتحمل جسمي اتحركت من مكاني وكنت واقفه قبال غرفة ابوي اتنهدت بقوووووه ودقيت الباب
: منووووو
: انا أنا انا جنــ نـ نـ ووون
كنت انتظر منه يقولي ادخلي لكن لقيت على طول الباب مفتوح طالع فيا بصدمه
: جنون حبيبتي
دفني ابوي ودخلني الغرفه
: كيف حالك ابوي وين كنت
: كان عندي شغل بالمدينه
: انتي قولي لي متى رجعتي
: رجعت يوم الثلاثاء بالفجر
: وللحين وانتي هنا
اتنهدت بصعوبه: ايه
انصدم ابوي من كلامي
: ليش وش صاير بينك وبين سعد
: أ ابوي حياتي صارت مع سعد مستحيله
: وليش مستحيله
: لأسباب تخصني وتخصه ومانبي احد يدخل بخصوصياتنا
: اهاا يعني كذا
أي يا ابوي لاتظغطو علي
: اجل انا ما بغصبك على شي يمكن تسرعت بزواجك وعدم أخذ رأيك هو السبب
ابتسمت بألم واا اتذكرت سعد ياترى هو الحين وش يسوي
تعبآآن ولا فرحان سرحت بسعد ونسيت وجود ابوي بجنبي
بخير عايش و أحمد اللـه ~ طيّب،
__________ من وقت مازارتني أحلامي السود . .
يرعبني < كابوس > الفراق ، ويهيّب . .
__________ أصحى ألتفت . . وأتمنى ألقاك موجود !
إنت [ المدينه ] في عيون الغريّب . .
__________ ولما أشوفك فرحتي مالها حدود !
ليتك مثل ما< غبت عني > تأيّب ،
__________ لأني وعدت القلب - أيام و تعود .
أخاف راسكمن غيابك " يشيّب " . .
__________ تعال لي ، وكلّي لك سهود ومهود .
مو كل [ قريّب ] ياحبيبي .. قريّب :
__________ عندي على ماأقولإثبات وشهود !
منت الحبيب الأوّلي يا { حبيّب } ،
__________ لكن ~ أحس القلب ، مجنون بك زود . .
خيّب ظنون " العاذل " | ولا تخيّب
__________ ظنّي | وأنا اللي فيكبالحيل محسود .
حُبك تعتّق داخلي وصار ( طيّب ) . .
__________ وتلومني إن قلت لك يا [ دهن عود ] !
جالس بمكاني باقي ثمانيه ايام وميار تتركني ذا الشي الي انا ما ابيه ولا ابي الثمانيه الأيام تخلص في شي قوي ربطني فيها يمكن مو حب اكيييد مو حب لاكن شي قوي والله مقدر اسيبها لكن انا ضريتها كثير وهي ماكلمتني الا عشان تستر نفسها ياالله ياميار وش سويتي فيني كنت ابغاكي تتعلقين فيني ثم ارميك مثل باقي البنات لكن انقلب السحررر على الساحر والحين انا الي اتعلقت وانا الي راح انررمي اه ياقهرررررررررررر قطع علي صوت مسج رساله
" احمد قوم صلي الظهر ايه صح نسيت اقولك اختباري يوم الربوع كان تمام شفتك ماسألت علي قلت اقولك ولا تنسى صلاة الظهر "
اتصلت عليها وانا مشتاق لها انا ماكلمتها يوم الربوع كنت بختبر صبري لكن والله مقدر سمعت صوتها الهادي والدافي
:الووو
كنت ساكت ماابي افوت دقيقه وما اسمع فيه صوتها
: الوو احمد انت معي
: ايه ايه معاكي
: ههههههه قلت وش فيه مايرد علي
: لا بس كنت مشغول بشي اخبارك
: بخير والله انت اخبارك
: الحمدلله
: اول امس جات بنت عمي من ماليزيا مع زوجها
: حرركه والله جد
: ايه بس راح ينفصلوو
: يوه ليش
: كله من خطيبها السابق عسى ربي لايوفقو ان شاءالله وين ماراح عسى ربي ياخذو ويحرقو عسى ربي يوريه في اخته مثل ماسوا ببنت عمي يارب
: ليش وش سوا
: اهـ وش اقولك يا احمد هي كان في واحد خاطبها بس قبل مايخطبها كانو سوا بماليزيا يدرسون
: ايه
: حبتو من كل قلبها بس كانت محترمه معاه مره وخطبها وماقالو لأحد انو كانو قبل متعرفين على بعض
:بعدين رجعو ماليزيا وبنت عمي كان غصب عنها ترجع ماليزيا لان ابوها باع البيت وجو سكنو عندنا وهي ماتبي تثقل علينا قامت اصرت تسافر ولا هي كانت اجازتها
: يارربي
: سافرت وليتها ماسافرت شافت خطيبها يخونها قدام عينها مع وحده ثانيه طلع يكذب عليها ركبت السياره وبالصدفه صدمت في شاحنه
: ياالللللللللللللللللللللللله
: وصارت مشلوله
: بعد ذا كلو خطيبها جاء بدمرها اكثر واكثر راح يقول لأهلها انو هو غلط معاها ويبي يصلح غلطتو وهو كذااااااااااب ماسوا مع بنت عمي شي
: الله لا يوفقو
: قامت قالت لأبوها انو ماكان بينها وبين جسار شي
مين جساار لايكون قصدها اخويا انا اخويا قلي ساب خطيبه عشان صارت مشلوله لا لا لتكون هي خليني اسمع واشوف
: ايه كملي
: اتزوجت واحد اسمه سعد يحبها ويموت فيها راحو شهر عسل ماليزيا واهـ ليتهم ماراحو سعد وجنون ماكانو متفقين وسعد مادخل عليها بأراده منها لان جسار خلاها تكره جنس الرجال
: وفي يوم سعد ترك جنون وخرج جاء الواطي جسار واغتصبها
وقامت ميار تبكي بصوت عالي واحمد بدأت يده ترجف مستحيل يكون اخويا مستحيل دمر حياة البنت
انفعلت ميار: انتو كلكم كذا اا اعرف انو نهايتي بتكون مثل بنت عمي انت بتسوي فيا كذا انا ادري انك مابتتركني في حالي
: لااااااااااااااااا والله لا وربي يشهد عليا انا مو مثل هذا وربي وربي صدقيني
: حتى هو كان يبين نفسه ملاك طلع حيووووووووووووان
: دقيقه بسألك سؤال هو وش لقبو
: جســار الـ ........
لا
لا
لا
لاااااااااااااااا ليش يا اخوي يا جسار ليييش احنا كنا نلعب بس مو ندمر بيوت ليش حرام عليك ميار وبنت عمها يدوعو عليك وعلى اختنا ودعوة المظلوم مستجابه حسيت شعر جسمي كلو وقف دمي وقف بعروقي مو عارف وش اقول وش اسوي قاطع تفكيري صوت ميار
: وش فيك سكت ليش تعرفه
: لا لا وش يعرفني بذي الأشكال
: تدري يا احمد انو الحين طالبه الطلاق من زوجها ماتبغاه
: ليش وش ذنبو هو
: تقول مايستاهل ياخذ وحده مشلوله وشرفها ضايع
:ياالله تكسر الخاطر
:ايه والله.... تصدق اليوم انا ملكة اخويا على بنت عمي وعزمت صحباتي حتى في وحده انا احبها مره سنه ثالث متوسط اصغر مني عزمتها
على طول احمد عرف انو اختو المقصوده لان جات استأذنت منو وهو طبعا وافق دام الشي يخص ميار: ماااشاءالله
ميار: ياللا عقبالي هههههه اخذ واحد من العائله
: ليش تبي واحد من عائلتكم انتي
: لو فيه ليش لا اقول ما ابي اتأخر ياللا اخوي احمد لاتنسى تصلي مع السلامهـ
: مع السلامه
دخلت السياره مع اخوي عصام متوجها للكوفيرا طول الطريق وانا ساكته افكر في عريس الغفله انا الي يريحني انو انا احلى من زوجته بميه مره وهذا الشي يريح الحريم شوووي وان شاءلله بكون احسن منها في الأخلاق يارب
وقف اخوي عصام عند الكوفيرا كان يبتسم ليا
: ياالله الله يوفقك ان شاءالله
: عقبالك
: اذا خلصتي دقي عليا ياعمري
: خلاص ولايهمك
دخلت الكوفيرا وكانت الشرعه "طرحة العروسه" بيدي رحت قسم العرايس على طول وسلمت نفسي لهم
في بيت ابو عمر "مالك"
كانت الفرحه مو سايعتها وطايره من الفرحه خصوصا لما قررو انو يسو ملكه وبطلو من الشوفه كانت فرحانه لاكن بداخلها تررد وهي لازم تقول لصقر على الشي الي اهلها مو راضين لها انها تقولو ياااربي
اخاف اقول له ويسيبني مثل ما الباقين سابوني وتركوني اخاف يتركني بس عمر يقول صقر مستحيل يسويها
لبست فستاني الأصفر المنثور عليه كرستالات فضيه وكان شعري كله مرفوع وحاطه اكسسوار على شكل ورده فضيه مكياجي كان درجات البرونزيات وروج احمر خلصت من الكوفيرا بدري مكياجي وتسريحتي خلصت الساعه 7 وجلست بغرفتي انتظر البنات
انفتح الباب ثواني وشفت ميار تدف كرسي وقفت وشفت جنون قدامي وهي تبتسم : مبرووووك ياعرووسه
: الله يبارك فيك ياقمر
قربت من عندها وسلمت عليها ماشاءالله كان شكلها قمه في الأناقه وقمه في الجمال كان معروف انو جنون احلى بنت في العائله كانت لابسه فستان احمر بارز بياض بشرتها اكثر ومنزله شعرها الي صبغتو بلون اسود ومكياجها الأسود
: ها كتبتي العقد ولا لسا
: جابو ليا قبل ما اروح الكوفيرا ووقعتو
: وكيف شعورك
: والله خاآآيفه
ميار: ترا اخوي ماياكل لحوم بشر هههههه
جنون: خلصتي بدري من الكوفيرا صح
: ايه احسن ما احب يأخروني
: ايه بجد احسن لك
: كيف حال سعد جنون
سكتت جنون وماتكلمت نزلت راسها للأرض حسيت انو في شي طالعت بميار وكانت تأشر لي بيدها اسكتي غيرت الموضوع على طول
: اليوم زواج هدى تدرون
ميار: ايه على الساعه الحادي عشر يا اختي الكريمه
جنون: انا وميار بنروح نسلم عليها وبنرجع
: بس لا تطولون لا مو مطولين بس بنروح نسلم عليها
: مين بوديكم
جنون: تتوقعي مين
: مين ؟؟ لايكون عمي عبدالله
ميار: ايوااا
: وكيف نفسيتو
جنون وهي تطالع بميار: ميار بالله اليوم ماتحسي كان يمثل انو مبسوط
: ايه والله كنت بقولك بس نسيت ياشيخه يضحك ويتكلم وهو وربي كذاااااااااااب دخلت عليه وهو كان بالصاله ولمحت دمعه بطرف عينه
لليلى: امآآآنه
: ايه والله
جنون: ياقلبي دام يبيها كان رجعها
ميار: ماتدري ايش السبب الي مخلي مايرجعها
قاطعهم دخول منار
: بناات ياللا انتشرو بالسيارت عشان نروح القاعه
جنون: مع مين بتركبو
منار: في سياره اخوي صقر لونها اسود روحي هونيك
: طيب اوكي ياللا انا بسبقكم
خرجت جنون وكانت منار ترسم ابتسامه مكر
ميار: ايش وراكي وراكي بلا
: ما ورايا الا كل خير ياللا سي يو
خرجت منار وكانت لليلى تطالع فيا
: ليش لما سألت عن اخبار سعد لجنون سكتيني
: انتي ماتدري غريبه صار الكل عارف
: ايش
: احتمال ينفصلو
: لاااااااااااه
اتنهدت يقهر : ايه والله
: لا ان شاالله ماينفصلو
: ان شاءالله يارب
كلنا خرجنا من البيت لبست عبايتي وخرجت وشفت وحده من الشغالات تدف جنون بتوديها سيارة صقر جيت بروح معاهم لكن وقفتني مها
: لاااااا روحي سيارة سعد
: ليش منار قالتلي اقولك
: طيب ليش
: لانهم متبادلين
تركتني ومشيت ولحقتها لكن السياره الي فيها صقر اتحركت
مشيت مع مها وركبت سيارة عمرر
"جنون"
وقفتني الشغاله قبال السياره انا كنت مغطيه ومو شايفه شي
سمعت صوت رجولي : اتركيها انا اركبها شالني وكنت اقول في قلبي وش في صقر جن يشيلني خير ان شاءالله
: صقر وش فيك تشيلني اتركني
وانا بجوة السياره وبدأت تتحرك رفعت الغطاء عن وجهي لكن مو كلو بس طبقه وحده وخليت طبقه على وجهي لكن انصدمت وانا اشوف سعد الي يسوق وهو مبتسم
طالعت فيه وانا مصدومه حط يده على يدي : كيف حالك اليوم
: الحمدلله بس ابي افهم ليش سويت كذا
: بكل بساطه لأني احبك
: سعد خلاص ياسعد مافي بينا كلام انا انتظر ورقه طلاقي
: جنووون تكفين لاتصيرين مجنونه مثل اسمك
: انت الي خليك مجنون لو مره وطلقني
صمت ولا احد اتكلم كل واحد فينا ساكت ويسرح في شي حسيت حركة السيارة بدأت تبطى وقف بمكان مافيه ولا سياره جلست مكاني ولا اتكلمت لف راسي ناحيته ورفع الغطاء كلو عن وجهي : ماشاءالله تبارك الله الله يخلي لي ذا الجمال
قرب راسي له حتى اني شميت ريحة عطره وضمني لصدره
قال بصوت هادي ودافي وانا في حضنه وماتحركت : جنون اعترفي انك تحبيني
بكيت بصوت عالي لين حسيت روحي بتطلع : انا قلت لك قبل اني احبك لكن والله مقدر ااعيش معاآآك لا تجبرني
: حياتي جنون انا راضي فيكي صدقيني راضي
: انت تستاهل الي احسن مني
سعد امشي ووديني القاعه خلاآآص مابينا كلام نفترق احسن
طيب انا بمشي لكن : افتحي الدرج تلاقي دفتر خذي وحطي بشنطتك لا تفتحي الا ببيتكم
مشي وترك ذهني مشغوول بالدفتر
انتهى البارت الرابع عشر
الكاتبه :عاتبوني
|