لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-11-09, 05:37 PM   المشاركة رقم: 36
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2009
العضوية: 150427
المشاركات: 89
الجنس أنثى
معدل التقييم: عاتبوني عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 14

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عاتبوني غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عاتبوني المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

البارت الحادي عشر
الجزء الثاني
هذا الجزء صغيرررر عشان هو تكمله للحادي عشر

: لا انا ماطلبت
: زوجك طلب لكي
: اوكي الحين افك الباب
فكيت الباب ومديت يدي عشان اخذ العصير جلست ثواني وانا انتظر بدون ما احس اندف الباب بسرعه رهيبه
رجعت على ورا ردة فعل سويتها من خوفي شفته دخل وقفل الباب طالعت في الشخص اتجمد كل شي بجسمي وقف قلبي للحظات حسيت ودي اصارخ بأعلى صوتي اتمنى الموت نظراته ليا كانت نظرات مقرفه كان يطالع فيا من فوق لتحت قرب مني وانا كنت ادف نفسي بالكرسي من الخلف نظراته تجول بجسمي بنظراته حسيته جردني من ملابسي دمعه نزلت من عيني وتبعتها دوع كثيره حسيت هذي نهايتي وهذا ضياع حياتي جسار ضيع مستقبلي والحين حياآآتي
نطقت كلماتي وانا اتوسل له عشان يسيبني
: جسار تكفففففى اتركني
قرب اكثر مني وحط يده على فمي
: اااااااااش ولا كلمه
حط يده على شعري وجالس يمسح على شعري ويمسك شعره شعره كمل وحط يده على جسمي حسيت بشعور غريب كان ودي سعد يجي وينقذني
:لاااااااااااااااااااااه
بعدت عنه بالكرسي وجلست ابكي وانا حاطه يدي على فمي من الخوف قرب شالاني ورماني على الأرض خلاص انا كذا انتهيت ما اقدر اتحرك ولا اسوي شي رجولي مشلوله فعلا والحين حتى قلبي انشل وعقلي صار متوقف عن التفكير ماعندي غير اني اذرف دموعي يمكن تعبر عن ضيآآعي ولو بشي بسيط
: جسار ترضاها بأخواتك ترضاها بأختك ديما
: أأأأأأأأأص ولا كلمه انا جلست امثل لك سنين اني احبك عشان اوصل للي ابيه وبالنهايه اخسر لاااااااا مو جسا رالي يخسر فاهمه مو جسااااااااااار
محاوله فاشله مني قرب مني اكثر ورمى نفسه بالأرض معي
حاولت اقاوم لكن للمره الميــه رجولي تخذلني كفايه جروح ياجسار كفايه خلاص انا انتهيت من اول جاي وش تنهي بعد
: بعد ما تاخذ الي تبيه اقتلني
قلت كلماتي وكان يطالع فيا بنظرات شرسه نظرات ذئب متلهف يأكل فريسته غطيت وجهي بيدي ورحت في دوامه بكاء وصريخ







"وضآآآعت حياتي"

خلصت الرسمه اخيرا اخذت الرسمه من الرسام اعطيته فلوسه شكرته ومشيت وانا اطالع بالرسمه بجد كانت جنون نسخه مررت يدي بوجها وبشيلتها حسيت بسعاده وانا اطالع بوجه جنون جلست امشي ابي اوصل للجنون بسرعه صحيح نتهاوش كثير بس ابي اليوم اوريها الرسمه ابي اطالع بعيونها وابتسامتها وخدودها الورديه وضحكتها الحلوه جلست امشي حسيت الطريق طوويل مره رغم قصره
وانا ماشي شفت اثنين سعودين شكلهم متزوجين ماشين وماسكين بعض كان ودي امسك يد جنون كذا أهـ لكن جنون دوم تمنعني
قمت اجري عشان اوصل للفندق اكثر اخيرا وصلت حسيت بقمة السعاده دخلت الفندق الفندق كان كبير بارد كان حاطين تحف شفافه داخلها مويه وجوتها ورد لون وردي كان شكلها جدا حلو والبويات لونها ابيض واثاث الفندق وردي دخلت الأصانصير وكان في رجال باين عليه امريكي رجال كبير ابتسم لي ورديت له الأبتسامه وطلعت الدور :10: قربت من غرفتنا انا وجنون كانت هدوء هدوء غريب حطيت البطاقه حقت الغرفه ودخلت على طول
مازال الهدوء موجود ولاسمعت صوت سمعت صوت ونات واهات طالعت جهة الكرسي حق جنون لقيته مرمي
وفجـــأه
انصدمت رميت الرسمه ا لي كنت طول الوقت فرحان فيها رميتها بالأرض وجلست اطالع بالرسمه الحقيقه الرسمه المنهاره نزلت دمعه من عيني على المنظر الي شفته جنون مرميه على الأرض و في بقع دم بجسمها كانت تطالع فيا وتبكي حطت يدها على صدرها تغطي بعد ما انكشف انهرت ويمكن انجنيت ماعرفت وش اسوي مين الحيوان الي سوا بحبيتي كذا
: سسسسسسسسسسسعد
قربت منها رفعتها وضميتها لصدري وهي كانت تبكي زي الطفل الصغير ندمت اني تركتها لحالها هي كانت خايفه وانا تركتها لحالها يحق لها تكرهني
: سعد انا ضعت
حطيت يدي على فمها والدموع تنزل من عيني : لا حبيبتي ماضعتي لا ياحبيبتي لاتقولي كذا
كنت حاط راسها على رجلي وكانت تتكلم بصعوبه: سعد انا شفت الخواطر بجوالك سعد انا اسفه على كل شي والله اسفه
ضميتها لصدري اكثر : جنون لاتقولي كذا جنون حبيبتي مين سوا فيك كذا والله لا اوريه
: جســـآآآر انهاني مره وهذي المره الثانيه انهاني فيها انا خلاص ما ابي اعيش
قالت كلماته وتركتني لوحدي فقدت الوعي حطيتها على الأرض وخرجت من الغرفه مثل المجنون ابكي واصيح واصارخ هي فقدت الوعي ولا تركتني


كذاب هو مايبني
لأنه خايف يحبني
بيعشق غيري ويجيني
ويقول اسف ياقلبي
هو يعني يبي يغنيني
وبلحظه بكل سهوله بدمرني
اليوم يوم الأثنين
دق جرس ساعتي على الساعه 5 الفجر قمت من فراشي وشعري مبعثر وازارير بجاماتي السماويه مقطعه من كثرة حركتي بالفراش ههه رميت شرشفي بسرعه وجلست على فراشي وانا مغمضه عيوني قمت بأتجاه مكتبي اخذت كتابي رحت للمغسله غسلت وجهي ورجعت الغرفه طالعت بجوالي لقيت رساله المرسل " ضيآآآعي" هذا احمد مالقيت له اسم غير هذا حسيته مناسب له نص الرساله
" الله يوفقك ويارب تحلي زين بالأختبارات انا معاكي بقلبي وروحي ترا انا مو مره سيئ مثل ما انتي تحسبي "
رميت الجوال على الأرض بعدم اهتمام قمت افتح كتابي الجغرافيا عشان اراجع
بين اوراقي ومرسامي بين الدول والخرايط الي بالكتاب كان تفكيري في احمد بالأصح في ضيآآعي ماكملت تفكيري الا دق الجوال دنقت راسي للأرض لمحل ماكان الجوال مرمي طالعت بالشاشه واتغير وجهي للحزن المتصل " ضيآآعي" هذا ايش يبي داق الحين مو عارف اني بروح المدرسه رديت وانا مقهوره منه
: الوووووووو
: كويسسسس يعني صاحيه ما ابي اطول عليكي كنت بصحيكي عشان تراجعي بس طلعتي صاحيه ياللا
بآآآآآي قفل وتركني
تركني مذهوله مستغربه متفاجأه أي شخص هذا أي انسان هذا صايع ولا محترم طيب ولا شرير لئيم ولا بريئ احترت معاك احترت معاك يا ضيآآآعي

ناصر&العنـود
كانت نايمه مو هامها شي ضامنه درجاتها بواسطه ابوها طبعا انا قمت من فراشي اشوف شي اكله لان الجوع بموتني صاير كل اكلي من برا مستحيل العنود تطبخ او تسوي شي
زواجي كان دمار ليا في كل شي مو العنود الي انا كنت اتمنها انا اتمنى وحدهـ ثانيه طيبه اميره مو اميره مثل العنود بملابسها وشكلها ومكياجها لا اميره بأخلاقها
تركت نفسي اتذكر ذاك اليوم الي قررت فيه اتزوج العنود
وكانت بداية معاناتي
ابو ناصر : ياوليدي قالتلي امك بتعرس
: ايه يبه خلاص انا ابي اعر سابي اتحمل المسؤليه واكون أب
: والله وكبرت ياولدي
سكت ابوي لحظات وبعدين فجر القنبله الي دمرتني
: اجل بتاخذ العنود ان شاءالله
مين العنود مين قال اني باخذها انا ابي وحده ثانيه وحدهـ غير عن العنود بميه مره
: ابوي بس انا ما ابي العنود
: وليش ماتبيها وش فيها ناقص
: يا ابوي مافيها شي بس انا ابي وحده ثانيه
طالع ابوي فيا بنظرات عصبيه وهو مصدوم : اشلون يعني انت متعرف
: لا ياابوي وش دعوى انا تربيتك
: اجل وش تقصد
: يا ابوي انا ودي في بنت ابو صقر
: مين ميار العنود قدها يعني مافي فرق بينهم
: لا يا ابوي انا ابي منآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآر
قفلت عيوني ما ابي اتذكر وش صار بعد مانطقت اسم حبيبتي منار اجبرت على الزواج من العنود غصب عني حاولت اخذ منار معنو منار ابوها غني مثل العنود
في ذاك اليوم بعد ماقبلت اخذ العنود
ما اخفي انو انا كنت ادري بحب منار ليا ماكنت ابي اجرحها وفي ذاك اليوم

اخذت جوالي ودقيت على رقم منار عدة مرات لكن ماردت علي لان اكيد ماترد على ارقام غريبه
بعد ما انتشر الخبر والكل عرف انا جاني خبر انو منار بالمستشفى اغمى عليها وبذاك اليوم
كانت ميار هي الي تنام مع منار خرجت تبي تروح تجيب لهم اكل قلت فرصه الغرفه فاضيه ووووو

دخلت على منار كانت الغرفه كئيبه وشكل منارشاحب ووجها اصفر وتحت عينها هالات جلست اطالع بعيونها للحظات اتأملتها لأخر مره همست في اذنها "احبكـ" ومشيت مشيت وتركتها مجروحه محطمه مقهوره تركتت حبيبتي واخذت وحده عشان رغبه ابوي حاولت اتأقلم معاها لكن خيال منار وهي مسدوحه على سرير المستشفى يلاحقني

ايه منار حبي الوحيد والعنود مالها في قلبي مكان العنود خلتني اكرها واحتقرها بسبب تكبرها وغرورها

انتهى الجزء الثاني من البارت الحادي عشر
الكــاتبه :عاتبوني




 
 

 

عرض البوم صور عاتبوني   رد مع اقتباس
قديم 12-11-09, 05:31 PM   المشاركة رقم: 37
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2009
العضوية: 150427
المشاركات: 89
الجنس أنثى
معدل التقييم: عاتبوني عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 14

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عاتبوني غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عاتبوني المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

البـــارت الثاني عشر
والبارت الثالث عشر

في المدرسه الثانويه والمتوسطه سوا
خرجت وهي حامله بقلبها هموم الدنيا كلها
شفت قدامي عيون صديقتي خلاص ماباقي شي على زواجها يارب يهنيها ويسعدها طالعت فيا بنظرات تسأول
:كيف اختبارك
: زين
: ليش وجهك كذا
: من السهر
: متأكده انو من السهر
: ايه من السهر عشان الإختبار
: مدري ليش احس مو ذا السبب
: عيون قلت لكي ذا السبب
: شوي يقول الأسامي صح
: ايه الحين ينادو الأسامي ليش يتروحي بدري ايه خلاص بخرج

طالعت في ديما الي جاتنا تجري كعادتها
:هلااا ديماا
: ياهلا والله فيك
: ميار كيف اختبارك
: زين وانتي كيف اختبارك
: تمام
: وش كان عليكم
: علووم
: اهاا
: اسمعي ميوره ابيكي توصليني بيتنا اخوي احمد مايقدر يجيني
سكت لحظه ذكرتني بأحمد الي يهددني نفس الأسم سبحان الله طالعت فيها بأبتسامه
: ولايهمك حبيبتي ان شاءالله بوصلك


في ماليزيا الساعه وحدهـ
ماجاني نوم بعد الي صار لأغلى انسانه عندي جنون نامت بعد ارهاق وتعب وديتها المستشفى وكان عندها نزيف حاد
حسيت بالذنب لو اني كنت معاها ماكان صار الي صار رحت ادور جسار بكل مكان لكن مالقيت لكن والله ثم والله ماراح يفلت مني جنون نامت بعد معاناه كل شوي تدوخ وتتعب وتبكي وتنهار هي مو ناقصه هم فوق همها حاس ان مثل جبل فوق راسي انا حميت جنون كذا مره والحين جيت متأخر بعد ما انتهى كل شي بعد مافقدت حياتها جسار خلاها تفقد رجولها في المره الأولى في المره الثانيه خلاها تفقد اهم شي وبفقدانها رجولها اشياء ثانيه فقدتها طيبتها ضحكتها كل شي فقدتو حاولت ارد كل شي راح من جنون لكن صعب لأن جنون كلها اتغيرت ماصارت جنون جسار خلاها حتى تكره جنس الرجال انا متأكد بعد الي صار راح تكرهني اكثر حسيت بصوت تنهيد التفت على جنون وكانت تغمض عيونها بشده وصار كل شوي يعلى صوتها بالغرفه هدوء ونظراتي متعلقه بحبيبتي وصرخات جنون بكل الغرفه
قربت من عندها
: جنون
لا رد
قمت اهزها : جنون جنون
قامت مفزوعه وبعدت شوي عني
طالعت فيها بأبتسامه
ابتسمت لي ببرود بحزن بألم بأبتسامه مخلوطه بدموعها
رسمت ابتسامه جافه كلها هم توتر قلق خوف
قربت منها اكثر واول ماقربت رمت نفسها بحضني ودخلت في دوامه بكاء كانت ماسكه ببلوزتي بقوه بقوه فضيعه كأنها طفله وماسكه بلعبتها لاتضيع
: سعد لا تتركني مره ثانيه يا سعد
كلماتها ألمتني حسستني بالذنب اكثر عذبتني كان ودي اصرخ بأعلى صوتي واقول "اسف: لو كان اسفي يغفر لي الي صار
: اسف جنون اني تركتك انا السبب
ابتسمت ابتسامه هاديه تحمل كثير من الغموض : انت مالك ذنب هذا ربي كاتبو يصير كذا
طالعت فيها من غير ما اتكلم واقول شي طالعت بعيونهاالغارقه بالدموع وشعرها المتناثر على وجهها




في سيارة "ميــار"
كانو ميار وديما جالسين بالسياره من غير مايتكلمو احترام للسواق طبعا ابو صقر جاب سواق جديد بعد ماتزوج سعد واشتغل كان السائق هندي شافت ميار هيئه فله جميله رغم صغر حجمها الا انها كانت فخمه ورايقه بالشباك الكبير البارز بوسط الفله لاحظت ميار يمتد اصباع ديما حول الفله
اتكلمت ميار وهي تخشن صوتها من اجل السواق
: ملاك هذا بيتكـ
: ايه هذا هو
: محمد هذا هو البيت وقف هنا
: ميار اخرجي معي سلمي على امي ودها تشوفك
: خلاص ان شاءالله
خرجت ديما بعبايتها المطرزه بلون اسود تطريز خفيف ولحقتها ميار عند الباب فكت ميار غطاء وجها وديما مثلها دخلو البيت لكن مرورا بالحديقه الصغيره رسمت ميار ابتسامه زائفه على وجها الطفولي اول مادخلتها ديما بالصاله الفخمه بكنبها المدموج بألوان برونزيه
: ميار انا رايحه انادي امي اتفضلي هنا
جلست بالكنب واخذت اطالع بالنقش الموجود بسقف الغرفه كان غريب نقش فروعني مره حلو نزلت شيلتي من على راسي ونثرت شعري العودي على وجهي وجات خصلات منه على شفتي المصبوغه بقلوس وردي لامع
حصلت مرايه كانت بنص الصاله قربت منها عشان اتأكد من ترتيب شكلي وانا منهمكه بتصليح شعري لاحظت بخيال شخص ورايا التفتت لقيت شاب كان يطالع فيه بنظرات مافهمتها ويرسم على شفته ابتسامه غريبه على طول مسكت شيلتي وحطيتها على راسي ونزلت راسي
: انتي ميآآر
كنت ساكته مو متعوده اتكلم مع شخص غريب علي وسؤاله كان غريب اشلون عرف انو انا ميار يمكن ديما قالت له
: وش فيك ماتردي
حسيت بشي غريب صوت ابدا مو غريب علي رفعت حواجبي وانا مصدومه الصوت مر علي بس مو عارفه فين
: اسف
مشي وتركني


"احمد"
لما شفتها و شفت ردة فعلها اول ماشافتني ونزلت راسها بذاك الوقت اتأكدت انها محترمه حسيت بالذنب بتأنيب الضمير وبكل شي كانت الدنيا تدور فيا وانا اطالع بوجها وبنظراتها الحزينه اتذكرت اختي ديما ممكن غيري يسوي فيها مثل ما اسوي بميار لانها بنت محترمه ومالها ذنب
بس انا مو قصدي شرير انا بس كنت ابي اتعرف عليها اكثر
انا ما حطلع قدام جنون ضعيف راح اكمل الأسبوعين وبعدين راح اتركها بحالها لانها ماتستاهل وانا واقف عند باب بيتنا قطع على تفكري صوت خطوات مر من قدامي سواد يمشي بشموخ عرفت انها ميار تمشي بشموخ ومن داخلها مكسوره


في بيت ابو صقر الكل فرحان بخطبه صقرو لليلى
كانت الفرحه مو سايعتني لما جاتني موافقه لليلى من الوالدهـ ويومـ الخميس الشوفه حسيت في قبضه بصدري بس ماعرفت ليش بس احس بسعاده لا توصف دخل ابوي وقعد معاي على طاولة الطعام الخشبيه و تكسب لون بني قاتم وكراسي مكونه من ست كراسي لي فتره صرت اتغدا واتعشا معاهم اول عشان جنون كانت معنا بالبيت فصار انا وعمي ابو جنون وعمي عبدالله نتغداء سوا بالحديقه طالعت بوجه ابوي ذا الملامح القويه ابوي كان يتصف بشخصيه قويه وكان يملك جسم طويل وبشره سمراء اتكلم ابوي وهو عاقد حواجبه
: وين خواتك
قاطعتنا منار بصوت مرح : هنآآآ يا ابوي ميار بالطريق اكيد
قرب من ابوي وسلمت على راسه ويده
: كيف حالك منوره
: الحمدلله يا ابوي
: ماقمتي تروحي الجامعه
: خلاص يا ابوي اختبرت وخلصت احنا نخلص قبل المدارس
: وين اختك
: الحين اكيد جايــه
بعدها بدقائق دخلت علينا ميار بهدوء وبوجه لايفسر لا ملامح فرح ولا حزن وجه صامت لا ملامح له بدون ابتسامه : السلامـ عليكمـ
قربت هي بعد من ابوي وباست راسه ويده ميار عادتها مو كذا دايم تجي وترتمي بحضن ابوي وتسوي ازعاج قبلها
ابوي بأستغراب وبحواجب مرفوعه لشدة الذهول : كيفك يابنتي
بهدوء وجفاف: بخير يا ابوي
: كيف اختبارك عساك حليتي

: الحمدلله
جات امي وجهز الأكل الكل جالس على الطاوله ونظراتي ماتحركت من ميار معقوله ذا كله من الأختبارات عمرها ميار ما اهتمت بالأختبارات قطع علي صوت ابوي
: ها يا صقر ان شاءالله يوم الخميس فضي نفسك
: ان شاءالله يا ابوي
ميار ببرود غير طبيعي : ليش ايش عندكم يوم الخميس
: ايش فيك يا ميار يوم الخميس شوفتي على لليلى
ضحكت ضحكه غير طبيعيه: اهاا ايه اتذكرت مررره نسيت
"ميار"
كنت تعبانه من جد ولازم اطلع غرفتي عشان عندي اختبار ولازم اصحى بدري اذاكر قمت من مكاني وانا شايفه نظرات اخوي صقر مافارقتني خفت يجي يسألني وش في لكن ابتسم ابتسامه طمنتني قمت وانا احاول ابتسم ابتسامه طبيعيه
: ياللا انا طالعه انام ورايا مذاكره
وقفني ابوي وهو يطالع بنظرات بعيد لجهة جدار منقوش ببيتنا
: فيك شي يا بنتي
مثلت دور وحده مستغربه من سؤاله وجوابته وانا ارسم ابتسامه كبيره : لا يا ابوي بس الإختبارات عشان كذا
: اهاا اجل الله يوفقك
قمت من مكاني وانا استغفر على الكذب الي كذبتو طالعت فيهم بنظرات طبيعيه شلت نفسي ورحت غرفتي


عند غروب الشمس وبدأء صوت المؤذن يعلو للأعلان عن صلاة المغرب
هذي هي ريما ماسكه جوالها الجديد مطلعته من غير مايدري اخوها ماجد تتكلم وهي تلعب بأحد خصلات شعرها وتبتسم ابتسامه لها معاني كثيره
قالت بدلع وميوعه : انت وش جالس تسوي
: مو جالس اسوي شي افكر فيك
: ياعمري حتى انا افكر فيك
: فديتــك
: فديت الي تفداني
: حبيبتي ابي اكلمك كآآآم
: ياعمري انت ماتعرف وش صار
: وش صار حياتي
: ياقلبي اخوي كشفني ذاك اليوم وانا ابي اعرض لك وجاء ضربني
كان عناد يبتسم ويقول بداخله احسن تستاهلي : يوووه يا حياتي
كملت وهي تمثل البكاء :واخذ الاب توب حقي ورماه وكسره والجوال هذا انا مطلعته من غير مايدري
: ياعمري اخوكي ذا يقهر
: ايه الله ياخذه يارب يوقعه بمصيبه يارب
انصدم عناد من تفكيرها مهما كان ذا اخوها
: طيب حياتي والحل
: الحل ياقلبي انك تصبر الى ماطلع لاب توب جديد
: طيب ياعمري انا لأجلك بصبر وبصبر


بين اصوات الناس وازعاجهم كنت انا وامي بسوق اشتري اشياء لازمتني للزواج طبعا امي كل يوم تسألني دق عليكي زوجك طلال وجوابي لا لانه طبعا ولا مكلف نفسه يدق عليا
كنت اطالع بالمحلات وتقريبا الأشياء الي اشتريتها كلها فساتين وبناطيل جينز اشتريت فستان اخضر ستان قصير وضيق على الجسم كلاسيكي ومن عند الصدر قطعه ملتفه بالرقبه وبوسط الفستان حزام كبير اخضر وانا امشي مع اومي
: هدى شوفي ذا الصندل ما ينفع لفستانك
طالعت فيه : ايه والله ينفع تعالي ندخل
دخلت المحل اخذت الصندل لانه بجد كان خيالي ومره حلو لونه اخضر كلاسيكي هادي طالعت بالسعر 300 ريال اخذته على طول وحاسبت خرجت من المحل وانا خارجه وكنت منهمكه ومشغوله بالأكياس ما انتببهت الا وانا ادق في رجال رفعت نظري وليتني مارفعت نظري شفته
بطوله وعرضه وجسمه الرياضي وبشرته السمراء الرائعه
طلاآآآآآآآآآل كنت اقول لنفسي لكن من غير ماادري طلع صوتي شفت الحرمه الي معاه وهي تطالع فيا ومفجوعه
: حبيبي ذي تعرف اسمك وش دراها
طالع فيا وهو مستغرب: مين انتي
انا ارتبكت ماكان ودي يطلع صوتي كان بيني وبين نفسي اشلون طلع بصوت عالي نزلت راسي وبنطق كلامي الا وامي جايه ومعاها بعض من الأكياس
: هدى حبيبتي وينك يوما
انتبهت امي لطلال وتحسب انه بكلمني تركتني ومشيت
:اجل انا اسيبك حبيبتي
لاحظت نظرات طلال القاسيه ونظرات مرته كانت كاشفه الوجه وحاطه مكياج لكن خفيف لكن منظرها مره يقهر
كانت مو جميله مقبوله و سمارها شديد وعيونها صغار
ممتلئة الجسم
قالت بقرف: هي ذي هدى
طالع فيا طلال وقال: ذي طريقه انك تدقي في الرجال عشان تشبكيهم وتضحكي عليهم
صدمه جرح الم ودمعه بطرف عيني نزلت راسي بالأرض ما ابيه يشوف دموعي لكن لمحت شبح ابتسامه على وجه زوجته مشيو وتركوني اصارع جرحي واحاول اداوي نفسي اعطيه مبرر يخلي يقول كذا بس انا الي اخترت انو يعرف بالماضي وانا اتحمل نتيجة غلطي خسرت عبدالله مابخسر طلال لانه بالنسبه ليا اختبار لازم انجح فيه


قمت من نومي بعد ما ارتحت عشان اقوم اذاكر مسكت جوالي لاشعوريا ثواني ودق الجوال كان المتصل "ضيآآعي"
: الو
: الو
: كيف حالك
: الحمدلله
: ان شاءالله حليتي زين
: ايه الحمدلله
: احمد
: نعم
حسيت من صوته انه غير مدري كيف حسيت بس في شعور مخليني احس انه غير
: صليت المغرب
سكت شوي وبعدها قال: لا
: طيب انا بقوم اصلي واتمنى يا احمد انك تصلي مابقول عشاني لان ادري مالي خاطر عندك لاني مجرد شي جالس تحاول تلبي رغباتك فيه بقول عشان ربك ثم والدينك واهلك
رد بعد يمكن دقيقه وهو ساكت : خلاص ان شاءالله بقوم اصلي ولايهمك الحين اروح
قفلت من احمد وكانت هذي بدايتي انا ناويه اغيره يعني اغيره


في جها اخرى قفل جواله وجلس لحظات ماسك الجوال ويطالع بالشاشه حط الجوال بجيب بنطلونه الجينز وخرج من غرفته عامله فيها امي قلك ايش قوم صلي ايش لها صلاح فيا اصلي ما اصلي هذا شي مايخصها خرجت من بيتنا وانا افكر في ميار ينقال يعني بتتحكم فيا هيا مالها صلاح فيا ايه مالها صلاح طلعت ريموت السياره من جيبي ضغطت زر فتح السياره ودخلت حطيت غنية راشد الماجد " اجيبه" بأعلى صوت وقفت عند اشاره وانتبهت للسياره السوده الي واقفه جنبي كان فيها بنات كاشفات وحاطين علبة مكياج ثلاث بنات وحدهـ متينه شوي وثنتين وسط
كان معاهم سواق هندي طالعت فيهم ورفعت حاجبي وحدهـ منهم طلعت جوالها واتأشر فيه ليا مدري ليش للحظه اتذكرت ميار اتذكرت شكلها اول ماشفتها وغطت نفسها هذا وهي ماتدري انو انا نفسو احمد الي اهددها ياربي قد ايش هي غير عن البنات التفت للجها الثانيه قامت البنت فتحت الشباك : ياحلووووووو ابي رقمك تكفى
ماصدقت الأشاره صارت خضراء مشيت على طول وهذي كانت اول مره اشوف بنات وماارقمهم مدري كنت حاس بشي غريب



الساعه وحدهـ الليل بكوالا لامبور
هذا اليوم كان موعد رحلتنا وعودتنا للجده اخيرا راح نرجع بعد الي صار لجنون حجزت اول طياره لنا تودينا جدهـ
بعد ماعرفت من مصادري الخاصه انو جسار سوا فعلته ورجع جدهـ جنون مازالت متأثره وودمعتها متعلقه بعينها ماتروح خرجت من الحمام وهي تطالع فيا
: عطيني ملابسي خليني انا اطبقهم
:لاعيوني ولايهمك انا اسويهم
: سعددد لاتكون عنيد هات
"جنون"
قربت من عنده وشديت ملابسي من يده طاح بيدي الفستان الي كنت لابسته بليلة الحادثه دارت بذاكرتي ذاك اليوم
لاااااااااا اترررررررررركني
: كوني مطيعه وفكي ملابسك
: لاااااااا الله يخليك انا متزوجه
اتذكرت كل شي كلامو همساتو نظراتو لمساتو
:لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااا
قمت انتفض وانا في مكاني حسيت الي صار كأنو صار معي اليوم
انتبهت للجنون الي قامت تصرخ وهي تشق الفستان الي معاها وتبكي بشكل مو طبيعي
: حبيبتي وش فيك
: ارميييييييييييييييييييييييييه الفستان ارميه ما ابيه احرقه سوي في ايه شي
مسكتني وحضنتني بكل قوتها : اكررررررررررهو يا سعد انا اكرهو
دمررررررررني ياسعد دمرررني
: جنون حبيبتي انا حلفت لك اني مابتركو
هو الحين بجده قلت كلامي اريحها لكن رجعت تصرخ
: بجدددددددده لااااا اذا تركتني بجيني
كلمتها ذكرتني بغلطي لو اني ماتركتها ماكان صار الي صار
اتنهدت وانا كاره الدنيا وكل شي


جالس بغرفتي وادور جزمتي السوده ياررربي مو وقتها تضيع اتأخرت على الشغل جالس ادور بكل مكان بالدولاب بالأدراج تحت السرير بكل مكان اهيييييييييييييييه لقيتها لبست جزمتي واخذت نظارتي وخرجت من الغرفه مستعجل قابلت منار في طريقي : عمووو شوبك انتبه لا تتقربع
: قربعو وجهك ان شاءالله
: لاااااااا الا وجهي مصدر جمالي
: اقول لايكثر يا جينفر
: انا مستعجل بروح
تركني ومشي عني وانا رحت اطالع في المرايا بشكلي
انا احلى من جنفر هههه






"عيون"
كنت بغرفتي انقز والفرحه مو سايعتني سلماآآن بيجي سلماآآن بيجي يس يس يس فتحت دولابي الأبيض الكبير وانا محتاره وش البس طلعت لي بنطلون جينز وبدي ملون ومشجر وطلعت شال ملون بعد جلست احوس بغرفتي وادور فتحت شعري الاسود الطويل وهو كان يوصل لظهري اخذته من شعري شوي ولميته بشريطه لونها احمر لان البدي حقي ملون لكن اغلبو احمر حطيت كحل اسود وماسكرا بلشر وروج احمر
لبست ملابسي وطالعت بشكلي بالمرايه برضا مشيت وخرجت من غرفتي هذي اول مره يجي فيها سلمان من بعد ماملكنا دايم اهلي كانو يفشلو واذا جاء مايخلوني اقابله
وانا بطريقي للصاله عشان انتظر زوجي قابلت اخوي
رائد: على وين ياعمتي
ضحكت بطفوله وانا حاطه يدي على فمي من كثر سعادتي انو سلمان بيجي وبخجل قلت: سلمان بيجي
: ومين وافق على انه الأخ سلمان يجي
:امي قالت لي انها موافقه وانو هي بتجلس معانا
: لا ياشيخه اقول تبي تقابلي روحي البسي عبايتك
طالعت في وانا مصدومه وعيوني ماتتحرك من الصدمه: كيييف
: الي سمعتي روحي البسي عبايتك
: ما ابي
: الي تبين اقول روحي البسي عبايتك ولايكثر وانا الي بجلس معاكم
بدأت عيوني تذرف الدموع مابليد حيله رحت لغرفتي
لبست عبايتي وانا مقهوره هذا زوجي يا ناس زوجي ياااااااربي اوووووووف

"لليلى "
سمعت صوت ابوي ثواني وفتح باب الغرفه كان واقف على الباب شوي وقال : شوفتك يوم الخميس صقر جاي يشوفك تسنعي وان قلتي وش صار معاكي قبل ياويلك ويلاه
خرج وقفل الباب وراه بصوت عالي ليييش ذي المعامله انا مالي ذنب يا ناس مالي ذنب
دخل عليا اخوي عمر وهو يبتسم
: للووووووووووشه لا تزعلي يا عمري من ابوي هو خايف عليكي
: اشلون يبيني ما اقول لصقر بلي صارايه وبعدين اترمي عندكم
: حبيبتي صقر ماحيسويها ياقلبي حتى لو دري بالعكس شيلي ذي الأفكار من راسك
: طيب انا كاسره خاطري مها
عمر: ليييش
: خاللد والي سواه فيها
: خلاص مها نسيت لا تذكريها بعدين مهاوي مية واحد يتمناها صدقيني ياعسل
: يارب ارزقها يارب
: والله يوفقك ياعروووووووووصه هههه
: هههههه
: ياللا انا رايح تأمرني بشي
: سلاآآمتك



في السياره مع اخوي صقر متوجهين لبيت ورد اخت ناصر
عامله حفله بمناسبة تخرجها من الجامعه وعازمتني انا وميار طبعا ميار عندها اختبار اعتذرت انا عاد لازم اروح
:صقر: هي طيب اخذت نتيجتها عشان تسوي حفله
: لا بس عشان خلاص خلصت جامعه ليت في جنون كان انبسطت
: ايه صح نسيت اقولك
: وشو
: ترا سعد وجنون اليوم ركبو الطياره جاين جده
لاشعوريا قمت اصفق بيدي : يس يس يس
طالع فيا بنص عين وكأنو يقول متخلفه
: بالله عليكي انتي كبيره انتي
: ههههههههههههه اقول روح يا الشايب
: شايب بعينك الا صح تعاااااااااال
: انا عندك اشلون اجي اقعد جنبك يعني ولا كيف هههه
: لا خفيف دم اليوم ههههههه
: وكل يوم
: اسمع ريان وينه مااسمع له صوت
: راح بيت امه
: اوووما ليش وش عنده
: ماجد اخوه بسافر وقاله تعال اجلس بدالي عشان خواتهم ياخذون بالهم منهم
:طيب الحين سافر ماجد
: لا لسا بس ريان عشان ياخذ على الوضع والله مدري عنهم
: الحين ماجد قلك ماخذ باله من خواته ولايدري هم وش يسوووون
: ايش يدريكي يمكن دري ومو قادر عليهم عشان كذا قال لريان
: اهاا يمكن
: اقول تقلعي وصلنا
: اوووووه والله شكرا خيو ميرررسي
وانا خارجه من السياره
قلت بصوت واطي : ياللا تقلللللللع
قفلت الباب وخرجت على طول

وقفت عند البيت ودقيت الجرس واسمع صوت ورد من خلف الباب
:مييييييييييييييين؟
: انا منار فكي الباب
: مين منار
: انا منار ياكلبه فكككككي
: اقول على الله على الله يعطينا ويعطيك يا حجه
: يا هبببببببببله فكي وجعااااااااااااه
: ياحجه ربنا كبير ربنا كبير هههههههه
انا وقتها عصبت وجع الله ياخذها
: يابقررره فكي وجع
فكت الباب واتخبت ورا الباب
: ياحقيرررررررررررررررررررره
: هههههههههههههههههههههههههههه
: ساعه وانا برا
: حبيت اضحك شوي
:هبله وربي خفت انخطف
جات بغرورها كالعاده : وليش تنخطفي من الجمال يعني
ياربي ذي وش جابها ماعندها اختبارات
: يووووووووه العنود هنا ماعندك اختبارات انتي
: الا عندي بس عشان اخت نصوري حياتي اسيب كل شي
في ذي الحظات ابتسمت لي ورد وهي تغمز لي
: طيب تعالي نسلم ولا ماتبي
العنود: لا انا بطلت اسلم خايفه من انفلونزا الخنازير
قلت بسخريه: خنزير يخاف من انفلونزا الخنازير هههههههههههه
خلود اخت ورد: ههههههههههههههههههههههههه قسم حلوه حبيتها
مشيت العنود وتركتنا وماعبرتنا
: البنات جو يا ورد
: ايه كلياتهم وربي وناسه شكلنا بجد راح ننبسط
: ان شاءالله وربي انا مره متحمسه برقص رقص ههههه
خلود: ايه حتى انا
منار: اقول روحو لاتوقفو هنا انا لسا بضبط نفسي واجيكم اوكي
: اوكي طيب ولا يهمك بس تعالي الحديقه احنا هونيك اوكي
بسرعه تعالي لان شوي وبندخل عشان الأغاني والرقص اوكي
: اوووووووووكي
راحو وتركوني كنت لابسه بنطلون جينز رمادي وبدي فضي وشال فضي ورمادي وكنت حاطه كحل اسود وشادو فضي واسود وروج احمرر حسيت بطني تعورني قلت ادخل الحمام
طولت وانا في الحمام كثير وانا خارجه
طالعت بشكلي بالمرايا وانا ابتسم مشيت وشلت شنطتي معايا كان بيتهم حلو و كبير رحت متجها للحديقه انتبهت انو هدوء مافي احد وانا خارجه للحديقه وماشيه بهدوء ادورهم
كان الهواء حلوو مره ويداعب خصلات شعري عيوني تدور بالحديقه الي شكلها خاليه ومافيها احد انتبهت لشي ابيض واقف قدامي
طالعت بجزن بألم وانا اشوف الشخص الي قدامي
هوووووو ايه هوو يطالع فيا وماشال نظرو عني
عيني بعينه واقف قدامي ونظراته كانت غريبه مااعرف افسر نظراته ليتني اعرف افسر
وشلون ماأحبك ولا عدت مغليك
............... وانت الدوا لـ انسان دونك يعاني


و وشلون رحت وكل صوتي يناديك
............... ياهيييه اسمعني ترى العمر فاني


ماقلت لك من قبل ماني مخليك
............... ياكيف تنساني ــ وقلبك نساني ؟


كتبت لك في صدر الايام ... ابغيك
............... وكتبت لي :.. خلاص غيرك خذاني


حتى جدار الصمت لو التفت فيك
............... بكيت من صمته .. وضيق الثواني


عشقت كل لحظات عمرك وماضيك
............... ومعك : عرفت ان الأماني .. أماني

وسويت لك في داخلي شي يرضيك
............... وان كان مايرضيك ؟؟ ... سويت ثاني


نزعت فرحت خاطري .. ليت تكفيك ؟
............... وزرعتها في داخلك .......... ماكفاني


ضحكت لك وآنا من الحزن أسليك
............... وحبست دمعي لجل أقدم حناني


وصديت وقت الضيق .. مابيك مابيك
............... تشوفني أضحك .. وأنا اللي أعاني


ياهـ الزمن تكفى - طلبتك - وأرجيك
............... لاتبخل بـــ وصل الحبيب الـ أناني


قد قلت له : مقدر أفارق وأحاتيك
............... وقد قلت له : هـ البعد ياما كواني


لكن حسافه كل صوتــن يطريك
............... ياما معا نفسي ذكرتك .... أغاني
بـ ايديك كل اللي حصل اييه بـ ايديك
............... بديت احسك شي ... خااارج زماني


ودامك زرعت انسان غيري بـ أراضيك
............... فـ أنا ماحب يكون غيري ..... مكاني


بـ تغيب ؟ غيب ولكن اسمع محاكيك
............... قبل السفن تنوي بــــــ هجر المواني


في خاطري كلمة < ويمكن > تبكيك
............... ابيك تسمعها / . دقايق عشاني


لو الزمن يعطيك - ماهوب معطيك
.............. شخص يحطك بين عوج المحاني !!

هذي الكلمات جات في بالي اول ماشفته التفت بمشي احس ودي اروح ودي امشي من هنا بسرعه كل مااشوفه احس بحزن بقهر والم مشيت وتركته وراي لكن استوقفني صوت
:منآآآر تكفين استني
حسيت الدم وقف بعروقي حسيت في شي غريب جالس يصير
جلست واقفه انتظره يتكلم عشان رجولي بدأت تخوني
وهو جلس دقايق وماتكلم وبالنسبه لي كانت ساعات لان في كل دقيقه قلبي يتعذب

بين الهدوء والهواء الي يجول بالحديقه رغم الهواء الحلو الا من شدة توتري احس انه قمت اتصبب عرق اتكلم وبدأت نبرة صوته توضح
: منار شي واحد لو انك سويتي
سكت كأنه جالس يجمع كلامو سكت وانا كان ودي اعرف البقيه التوتر باين عليه بس ايش الي يبي يقوله لي بالضبط
وش في بيني وبينه عشان يجي يكلمني
كمل كلامه وزادت نبرته وضوح
:شي واحد لو سويتي كان الحين انا وانتي متزوجين
واقفه مثل ما انا ومعطيته قفايا كلامه سبب لي جمود زادني حيره صدمه ذهول نتزوج ليش وكيف نتزوج وهو اختار العنود بين البنات كلهم في لحظات حسيت انه سكران ولا مريض
سمعت صوته الرجولي مره ثانيه
: لو انك قبل ما اتزوج العنود رديتي على الرقم الغريب الي دق عليكي كان جاوبتيني واتأكدت انك تحبيني والله كان سويت المستحيل عشان اخذ ك انا انظلمت مع العنود تعرفي يعني ايش انظلمت انا للحين اتخيلك انا للحين احبك
كنت ارتجف من كلامه من اعترافه المتأخر بالنسبه لي لو خلى اعترافه بقلبه كان افضل
رجع يكمل الي يحس فيه والي نفسه انا احس فيه
: انا بكل مكان اروحه اشوفك اوقات اشوف العنود انتي واوقات اقارنك بالعنود وانتي اكيد الكسبانه انا انحطيت بموقف صعب انا انجبرت على العنود انآآ احبكـ

التفت عليه وعيوني كلها دمووع كلامه المفروض يفرحني لكن قهرني ذبحني بكلامه لانه بوقت غير مناسب كلام راح وقته وانتـــهى: جيييت متأخر الحين جاي تقول لي بعد ايش
: بعد ما انا تعبت
بعد ما انقهرت وصارت حياتي جحيم
بعد مااهانتني زوجتك كذا مره
سكت شوي خنقتني العبره ورجعت اكمل كلامي
بعد ماكنت تبين لي انك تحبني واخذت غيري
كنت اقول انك تحبني من نظراتك ليا كل ماتشوفني
وفي النهايه اخذت العنود اكثر وحده انا كنت احكيها عنك واقولها اني احبك والحين صارت تقهرني فيك جآآآآي
الحين تقولي احبــك
انهرت جلست على الأرض وغطيت وجهي بكفوفي الصغيره
: انت جيت متأخر متأخر متأخر
قرب مني وجلس على ركبه
: منار انا مستعد اتزوجك والله صدقيني انا انجبرت على العنود

:كفااااااااااااااااااااااااااااااااااااايه بس خلاص ياروميو وجوليييت

على طول اتوجهت عيوني على البنت الي واقفه بوثوق بشمووخ وغرور قربت من عندي وانا جالسه على الأرض تطالع فيا من فوق
:يا ماما يا منار كم مره قلت لك لاتخذي شي مو حقك
وطالعت في ناصر الي كان يطالع فيها بنظرات عصبيه نظراتو كانت نظرات واحد واثق مو نظرات واحد خايف
: انت ليا مو لغيري وتحمد ربك انو فكرت اتزوجك
:تبغاها خذها بس اعرف انو ذا الخير الي عايشين فيه خيررر ابوووووووي
قمت ووقفت طالعت فيها بنظرات استحقار اشرت عليها بأصباعي : انا ما اخذ شي لكي انتي خذي ياحلوه اشبعي في ماعاد ينفعني
: اقوووووووول انتي وهي جالسين تتكلمو وكل وحده ترميني على ثانيه خير ان شاءالله ليش قلم انا قلم
: العنود لا خير ابوك نبغاه ولا شي منك نبغاه من زمان وانتي تعايرني بذي الكلمه ومن زمان وانا ودي اقولك شي


: انتي
صارخت بأعلى صوتي : لااااااااااااااااا اسكت لا تقول شي انا ما ابي اكون سبب في طلاق زوجين ولعلمك اذا طلقت العنود تعرف اني راح اكرهك وماراح اقبل فيك لو جيت تتزوجني حتى لو كنت احبك لان مهما كان ذي بنت خالي من لحمي ودمي حاولو تتقربو من بعض وتفهمو بعض وحاول يا ناصر تحب العنود لانها من داخلها طيبه وحاولي يا العنود تهتمي بناصر وانسي كل شي سمعتي اليوم

مشيت وتركتهم الأثنين مشيت وانا قلبي مكسور ضحيت بنفسي لأجلهم عشان يعيشو سعيدين ويارب ما يطلقو لاني بحس بالذنب كنت فرحانه بلي قلته خصوصا اني كبرت في نظر نفسي اول كنت استحقر نفسي لاني احسد العنود لكن الحين انا فرحاانه بلي سويته حتى لو كان على سبيل سعادتي طلع ناصر يحبني بس جاء متأخر وش بفيدني حبو اللحين"اذا نحب شخص لازم نضحي عشآآنو"
فتحت جوالي وانا امشي وجلست وفتحت اغنية اليازيه وقمت اررد وراها
خلاص ببعد ودرب الـود سديتـه
واليوم رّوح و قلبي راح بسكاتـه
روّح وهذا طريقـك الـي تمنيتـه
ما عاد باقي لقلبـي غيـر ونّاتـه









انتهـــى البارت الثاني عشر والثالث عشر تابعوني بالبارت الجاي انتظر توقاعتكم تحليلاتكم انتقاداتكم وكل شششششششششششششششي
هذي اخر بارتين عندي يعني بكره الجمعه مافي شي
" احبــكم"
الكــاتبه:عاتبوني

 
 

 

عرض البوم صور عاتبوني   رد مع اقتباس
قديم 15-11-09, 12:49 AM   المشاركة رقم: 38
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2009
العضوية: 150427
المشاركات: 89
الجنس أنثى
معدل التقييم: عاتبوني عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 14

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عاتبوني غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عاتبوني المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

الله يعطيكم العافيه على الردود
" لاتعليق بصراحه"

 
 

 

عرض البوم صور عاتبوني   رد مع اقتباس
قديم 15-11-09, 12:50 AM   المشاركة رقم: 39
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2009
العضوية: 150427
المشاركات: 89
الجنس أنثى
معدل التقييم: عاتبوني عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 14

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عاتبوني غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عاتبوني المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

الله يعطيكم العافيه على الردود
" لا تعليق بصراحه"

 
 

 

عرض البوم صور عاتبوني   رد مع اقتباس
قديم 16-11-09, 07:55 PM   المشاركة رقم: 40
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2009
العضوية: 150427
المشاركات: 89
الجنس أنثى
معدل التقييم: عاتبوني عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 14

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عاتبوني غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عاتبوني المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

البارت الرابع عشر
يوم الثلاثاء الساعه خمس الفجر بتوقيت جدهـ
وصلنآآآ جدهـ اخيرا وتركنا ماليزيا على كثر ماحبيت ماليزيا وسكانها على كثر ماكرهتها كل شي بشع صار ليا فيها خيانة جسار ليا فقدت رجولي واللحين فقدت عذريتي جسار دمرررني
جالسه انتظر سعد لانه واقف يجيب الشنط كان كل شوي يطالع فيا يطمن من وجودي "سعد" يحبني كثير وهذا الي اتأكدت منو لكن انا سويت المستحيل عشان يكرهني ومع ذالك هو يحبني مايستاهل ياخذ وحدهـ مشلوله وحتى عذريتها فقدتها
شفته متوجه ليا ومعها شنطتين خلى واحد يساعده يدف الشنط وهو يدفني
: مبسوطه انك رجعتي جده
: أيــــه
: سعد
: عيونه
: اول شي ابي اروح لأهلي
: حياتي نروح البيت نرتاح بعدين اللحين الفجر مايصير
: لا سعد ابي اروح لهم اللحين يعني بروح اللحين
: خلاص حبيبتي ولا يهمك
ركبنا تاكسي شالني سعد وحطني بالسياره وركب هو قدام
كنت طول الطريق احاول انسى الي صار بماليزيا ودي ارجع الزمن ورا وراااااااا واحذف بداية لقايا مع جسار حاولت اشغل تفكيري وافكر بأهلي ياالله مشتاقه حيل لأبوي وريان ومياااااااااااار الدوبه ومنار العاشقه الولهانه ههههه
ياربي مره مشتاقه لهم التفت سعد عليا وهو يبتسم
: مرتاحه بالقعدهـ
ابتسمت له من تحت الغطاء : أيــه
غمز لي بعينه ورجع يطالع قدامه
"ميــار"
نايمه بسابع نومه دق جوالي رديت من غير ما اطالع بالمتصل
رديت وصوتي كله نوم: الوووووووو
: مياااااااااااار ناااااايمه
انا وانا نايمه اقوم ااقول كلام وانا مو داريه
: لا ارققققققص
انصدم احمد من ميار
: ميار وشفيك مسخنه انتي
: الحين انت وش تبي
:دقيت اتأكد قمتي عشان تراجعي ولا اشلون ياللا زين قومي
: اقووول تقلع لايكثر
عرف احمد انو ميار مو داريه عن نفسها ابتسم على طفولتها وانتهز فرصه دام ماتدري عن شي
: انا احبك
: حتى انا
ددددددددددج قفلت في وجهو رجعت اكمل نومي ورجع جوالي يدق ياااااربي يووووووووووه طالعت بشاشه الجوال " ضيآآآعي" وانا اطالع بالشاشه انتبهت الساعه خمس ونص لااااااااااااا مايمديني ارااجع رحت غسلت وجهي
ياربي لازم اراجع لو ماراجعت انسى كل شي جيت اخذت كتاأأأبي قمت اقلب بالصفحات كل صفحه اتذكر فيها احمد في شي بداخلي خلاني امسك الجوال وادق اشوف احمد ايش يبي دق علي دقيت عليه ثواني وسمعت صوته
: هلاااا بالكيس نوم
: يوه حرام عليك انا نومي مو ثقيل
ضحك ورجع كمل : ههههههههه نومك مو ثقيل
: ايه نومي مو ثقيل بعدين انت من اول مادقيت شوفني صحيت ورحت غسلت وجهي
: متأكده ذا اول اتصال اتصلته انا
: ايه ليش اتصلت قبل
: هههههههههههههههههه ايه اتصلت وكلمتك وانتي قمتي تخربطي
: امآآآآآآآآآآآآآآآآآآنه
: ايه والله
: حتى قلتي انك تحبيني
: هااااااااااااا مين قال انااااااااااااا
: ايه انتي قلتي
غطيت وجهي بيدي لااااااااااااااه ابو الأحراج وش الحين يصدق هذا
: ترا انا لما انام انسى نفسي نومي ثقيل
: توك تقولي نومك خفيف لا انا ادري انك قاصدتها تسلمي والله بسرعه حبيتيني
: لاااااااااااااااه صدق وربي انا نومي مره ثقيل تقول فيله
: ههههههههه سلامتك
بس ايه صح انتي قلتي امآآآنه قبل شوي وترا هي بدعه
: ايه ادري بس لصقت بلساني مو قادره اشيلها
: اهاا اوكي اجل اسيبك تراجعي الله يوفقك
: تسلم اخوي
وقفلت من عنده وانا كنت قاصده اقول اخوي
اول ماقفلت منه اتذكرت شي ورجعت اتصلت فيه على طووول
: احممممممممممممد
: ها وش في
: نسيت اقولك شي
: وشو
: قوم صلي الفجر تكفى لا تنسى
: خلاص ان شاءالله اومي
وانا اكلم احمد حسيت بشخص يدخل عليه طالعت جهة الباب لقيت جنون على كرسيها وهي تبتسم نسيت وجود احمد
: جنووووووووووووووووووووووون
احمد: انا مجنووووون
: عيون بعدين اكلمك مع السلامه مع السلامه
قفلت وجيت جري على الجنون حضنتها بقوه وقمت ابكي في حضنها افتقدتها لو كانت معي ماكان انا في ذا الحال كان حلت لي المشكله جلست ابكي وهي ما تكلمت رفعت راسي بيدها وهي تبتسم ودموعها تنزل على عيونها كان الحزن بعيونها زايد عن دايما كان في شي بعيون جنون دايما وهي نظرة حزن من اول مافقدت رجولها لكن الحين احس الحزن زايد
: جنون حياتي فيك شي
: ياقلبي انتي الي فيكي شي
: لا وربي مافيا شي وانتي
: انآآآ ميار انآآآ
وقامت تبكي بصوت ماعرفت افهم منها شي حضنتها وانا مفجوعه اول مره اشوف جنون كذا
: حبيبتي سعد مسوي لك شي قولي
: سعد ما سوا لي شي
: اجل ايش في قولي اتكلمي
: انتي الحين روحي البسي وراكي اختبار لما ترجعي اوعدك اقولك
: ليش بتقعدي عندنا
: ايه
: طيب ايش السبب انتي وسعد متهاوشين
: أهــ ياليت كان راضيته حتى لو اهين نفسي
: اجل ايش
: ميار قلت لك روحي وبعدين اقولك
تركتها وهي راحت دفت نفسها بالكرسي لغرفتها لبست مريولي واخذت قلمي لبست عبايتي لإني من جد اتأخرت نزلت من الدرج على طول مريت من الحديقه وكان الجو مره حلو وباااااااارد برووده مره حلوه طبعا ماشفت احد من اهلي لان ايام اختباراتي محد يداوم وامي نايمه وابوي بعد خرجت لكن انتبهت لسعد يحاسب تاكسي ويركب سيارتو
قرب مني وهو منزل راسه
:كيف حالك ميار
: بخير الحمدلله
: ميار وين جنوووون
: يوه وش فيك جنوون قالت بتجلس عندنا انت ماتدري
صدمه بانت على ملامح سعد
: الا الا ادري خلاص لا أأخرك روحي مدرستط
: اوكي ياللا مع اللسامه
"سعد"
سمعت صوت جوالي برساله فتحت الجوال وقريت الرساله تركت ميار تركب مع السواق عشان ماتشك بشي امشي لا شعوريا متوجه للفله وانا مو قادر اتمالك نفسي دخلت الفله الكبيره لقيت خدامه قبالي
: وين جنوووون
: بغرفه
: وين غرفتها دليني عليها بسرعه
مشيت ورا الشغاله وانا النار شابه بجسمي كله مااعرف اشلون اتصرف معاها انسانه متهوره ماتفكر غير بنفسها وتحلل على كيفها الحياه مو لعببببببببه
اشرت لي الشغاله على الغرفه فكيت الباب بقوه يمكن كل البيت سمع صوت فكة الباب قربت منها وهي جالسه على كرسيها ومقابله الشبااااااااااك مسكتها من كتوفهااااااااااا
: لييييييييييييييييييييييش
ليييييييييش تسوي كذا ليييييييش
كانت تطالع فيا بعيون دامعه
: وش فيك انتي ليش تبين تدمري نفسك وحياتك ليش يا جنون انا وش سويت لك ليش يا جنون كاتبه بالرساله اني اترركك وارسل لك ورقة طلااااااقك ليش
اتكلمت وهي تبكي : بسألك سؤال انا وحده مشلوله مو عذراء تبيني لييييييييش لييييش تبيني
: تسألي ذا السؤال بعد ماعشتي معااااااايا ياجنون تسألي ذا السؤال بعقلك انتي
اذا يريحك الجواب راااااااح اجااااااااااااااااااااوب
: لأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأني احببببببببببببببببببببببببببببك
ما تفهمييييييييييييييين للحين مو عارفه اني احبك
انا الي انقذتك من جسااااااااااااااااار لما كان بيتعرض لكي في المسبح وانا الي كنت اجي من الشباك واحط لكي الأكل انااااااا تعرفي ولا ماتعرفي ولما ابوكي كان بزوجك جسااار انا الي جيت واترجيته وقلت انو ابغاكي لأني احبك والحين تقولي طلقني
"جنون"
صدمات ورا بعض اعطاني هيا سعد سعد هو الشخص الي كان يساعدني وينقذني سعد الشخص المجهول الي كنت دايم ادعيله بس انا مقدر اعيش معاه هو مايستاهل يعيش مع وحده مثلي
كان لاف ومعطيني قفاه ويتنفس بقوه احسه مثل البركان الثاير
: سعد
سكت وماتكلم وماقال شي
: انا احبك وربي شاهد علي بببببس
قرب مني وحط يده على فمي
: من غير بس يا جنون تكفين ياجنون كلمة "بس" هذي تخوفني
حطيت يدي على يده اتمالكت نفسي رفعت كفي ومسحت دمعه متعلقه برموشي : احبك اعشقك يا سعد لكن الحياه تضحيه انا مقدر اعيش عاله على احد لمتى وانت بتساعدني كل مابتشوفني بتذكر الي سوا فيا جسار كيف بتعيش معايا كيف وانا كلي الام جرووووووح سعد ان كان ليا بقلبك معزه اتركننني ارجوووك خليني اعيش حياتي وارجع جنون الأولى تكفى اعطيني فرصه اعدل من نفسي
: ارجعي جنون الأولى بسسسسسس معايا مو بروحك
: مقدر يا سعد تكفى روح واتركنننني لا تزود جراحي جرااح تكفى
: جنون انا مقدر اعيش من غيرك
: حآآآآول عشاني اتركننني الله يوفقك مع غيري
: لااااااااا لا تقولي كذا مستحيل اخذ غيرك
: بتمر الأيام وبتنساني وبتعيش مع غيري
: جنووون لا تقولي كذا جنون انتي قلبي وانا ان اخذت غيرك حموت حكون جسد بس من غير قلب ورووح
لحظات صمت وكانت عيونه على عيوني كان في عيونو نظرات عتب وفي عيوني نظرات حزن في عيونو نظرات حب وفي عيوني نظرات الم اتكلمت وانا منزله نظري للأرض
: سعــــد تكفى قولها
اتنهد وهو يقول بهدوء : احبـــك
: لا يا سعد طلقني
وقف من مكانه وهو يطالع فيا بنظرات عصبيه : لا ياجنوووون لا
: تكفى ياسعد قولها تكفى
: لا ياجنون انا بتررركك لفتره بس من غير طلاق
: اذا تحبني طلقني تكففففى يا سعد
وقف طالع فيا وعيونه غارقه بالدموع خرج والتفت لي يطالع فيا نظره اخيررره
:ياللا يا سعد قول
: انتــــي
حطيت يدي على اذني رغم اني ابي ذي الكلمه الا انو ما ابي اسمعها من اغلى واعز انسان لاني احبه
: انتي حــــبي الأول والأخير
مشي وترررركني حسيت شي بداخلي ارتاح انا ماصرت اعرف افههم نفسي انا ابي يطلقني ولا لآ

في المدرسه كانت في قاعة الإختبار قافله ورقتها وشارده بتفكيرها بعيد عن المدرسه و الإختبار بعيد عن اهلها بيتها بعيد عن كل شي عقلها عند احمد الشخص الوحيد الي المفروض ما افكر في ولا اعطي اهتمام احمد يمكن صرت افكر في لأني ناويه اغيرو وانا عند كلمتي ان شاءالله مابعدي الأسبوع الثاني الا وهو متغير انا ما ابي يحبني ولا ابي احبو انا ابي يتعدل ويتركني ابتسمت لتفكيري بستهزاء انا اضحك على عقلي ولا كيف لاااااااا بس من جد انا بس ابي اساعدو ابغى الأجر بس ما ابي اكثر
شفت المراقبه فوق راسي ومعاها ورقة التوقيع
ابتسمت لها واخذت الورقه جلست ادور اسمي من بين اسامي البنات وقعت يدي على اسم بنت مثل اسمي لكن كان اسمها ميار احمد الـ ..... ابتسمت صارت الصدف كثيره حتى ديما اسم اخوها احمد شفت اسمي ووقعت اخذت قلمي وانا مبسوطه اني حليت تمام بالإختبار خرجت من القاعه وانا ابتسم لكل البنات اشرت لي عيون صحبتي وخرجنا سوا متجهين للساحه جلسنا بمكان قريب من شنطنا وكان هذا المكان دايما نجلس في كان جنب درج الطوارئ
: ها عيونو اشلون اختباااااااااااااااارك
: تماااام عال العال
: ايه صح تعالي قولي لي وش صار لما جاء سلمان
: اقول اسكتي صارت اكشناااااااات
: ليشش وش صار
: أهـ انا اقولك وش صار
راحت بذاكرتها ليوم امس بالنسبه لها يوم ماتعرف توصف شعروها في
بعد ماقال لي اخوي البس عبايتي رحت ولبست عبايتي وحطيت شيلتي على كتفي سمعت صوت جرس الباااب فرحت ذا سلماااااان جاااء جريت ونسيت كل شي ونسيت انوانا لابسه عبايه رحت متوجها لـ الباب لكن في شي شدني
: وين وين وين
: زوجي برا بفك الباب
:اقو لا انا بفك الباب حطي شيلتك على راسك وغطي وجهك
: نعم اقول ذا زوجي
: واذا زوجك انتي الحين في بيتنا وتسوي الي نبي احنا
راح يفك الباب لحبيبي سلمان وانا حطيت الشيله براسي وغطيت وجهي دخل عندي وقلي ياللا تعالي شوفي زوجك
دخلت وانا دمعاتي بطرف عيني انتبهت للصدمه الي ما اخفاها سلمان لكنو قال بصوت مرح
: ذي زوجتي ولا بنت الجيران ههههه
ليش مغطيه وجهاا
رائد: والله احنا نبيها تغطي
جلس اخوي على الكنبه واشر لي اجلس بجنبه قام سلمان من مكانه وكان في مكان صغير بيني وبين اخوي رائد جاء وجلس بالوسط رائد اخوي فتح عيونه هالكبر حسيت بضحكه في وجهي
: لا وش رايك تقعد فوقي
: والله ذا من ذوقك بس فخوذك اصغار علي
سكت اخوي رائد وهو مقهور والنار بتطلع من عيونه
اتكلم سلمان وهو يبتسم : فكي الغطاء
رائد: لااااا
قال سلمان بروح فكاهيه: انت تبي تكون متغطي اتغطى انا اقول لعيون فكي الغطاء
: اليوم دمك خفيف يا سلمان
: والله صدق ياخي انت لسانك عسل وربي احبك يا رائد
انا كنت من تحت الغطاء عيوني فيها دموع والضحكه كاتمتها تناقض في المشاعر
حط سلمان يده على الغطاء ورفعه واول مارفعه : ماشاءالله تبارك الله
رائد اخوي عصب وشال نفسه وخرج من التعصيب
ضحك سلمان : هههههههه اشرايك فيني
: هههههههههه وربي موتني ضحك
: وش ذي الدموع الي بعيونك
: دموعه فرح
طلع طرف من شماغه ومسح لي دموعي دنق للأرض واخذ كيس وعطاني هو
: يوه حبيبي ليش تتعب نفسك
: تعبك راحه ياقلبي فكي وشوفي وش جبت لك
خرجت الهديه من الكيس وكانت مغلفه جلست اشيل اللصق عن الهديه واطالع بسلمان الي كان يطالع في بنظرات حب
شلت اخر لصقه بالهديه وشلت الغلاف كنت اطالع بالهديه بفرح مو طبيعي كان جووووال لمممس فرحت من كل قلبي ومن فرحي رميت نفسي بحضن سلمان
: احبكــ يا عيون
كنت برد عليه لكن كان في صوت هز البيت هز خلى سلمان يقوم من مكانه ويوقف حسيت نفسي كأني بحلم حلوو وجاء الي يصحيني من نومي
: وش ذااااااااااااااااااا قم بس قم لابارك الله فيك
ابو رائد: فلم مصررري عاملين فيها انت وهي
حط سلماان يده على قلبه : وااااا يا عمي الله يهديك بغت تجيني جلطه قلت بس جنود اسرائيل جو علينا
: وش قصدك انا اسرائيلي
: لا حشااهم يوه اقصد حشااااااااك
غمضت عيوني وفتحتها وانا اطالع بميار الي كان كل شي فيها يسمعني
: الله يا عيون بالله مو كان يوم حلو
: أهــ فديت سلمان يا ميار يخفف عني بكلشي جايب لي جوال اول ماجاء ابوي دسو لي عشان مايشوفو وانا بعدين دسيته بغرفتي وصرت اكلمه الليل كلو وانا اكلمو وهو يصبرني على معاناتي مع اهلي
: ربي عوضك خير يا ميار
: ايه والله عوضني خير عوضني بأحلى واجمل انسآآآن
جلسنا ساكتين كل وحده سرحت بشي عيون اكيد سرحت بزوجها سلمان لكن انا سرحانه في ايش انا سرحانه في احمد انا ليش افكر بشخص يهددني ويخوفني في شخص لعاااب وكل حياته بنات ومصخره ليشش يصير معايا انا كذا وش سويت بنفسي انا

قامت من نومها غسلت وجها ولبست جلابيتها وخرجت وهي تمر من غرفة جنون حست بهوا مكيف يصقع برجولها دخلت ام صقر الغرفه لقت جنون نايمه
قربت منها : جنون جنون
قامت جنووون وهي تطالع بمرت عمها والنوم غالب عليها
: جنون حياتي متى جيتي ووين زوجك
: جيت الفجر وانا وزوجي خلاص انتهينا
: جنون ايش تقولي انتي
: الي سمعتي يا عمه خلاص مافي شي يربط بينا
قامت ام صقر من مكانها فتحت انوار الغرفه قفلت المكيف وقربت من جنون ورفعتها : روحي غسلي وجهك وتعالي فهميني وش صار
"جنون"
قومتني من مكاني وحطتني على الكرسي ورحت غسلت وجهي جيت وانا ادف نفسي لقيتها ماسكه اعصابها قربت من عندها ووقفت بالكرسي قبالها
: ايه يا جنون وش جالسه تخربطي انتي
: ياعمه انا ما اخربط شي انا وسعد خلاص كل شي قفلنا احنا مانقدر نتفاهم مع بعض
: يابنتي لا تتسرعي ترا الزواج في البدايه كذا
: لا ياعمه احنا مانقدر نعيش مع بعض وخلاص
صارت حياتنا مستحيله
: طيب مو خايفه من ردة فعل ابوكي
: لا مو خايفه خلاص انا كبرت وانا اقرر تصرفاتي وايش بسوي
قامت مرت عمي وهي مصدومه طيب انا نازله تبي مني مساعده
: ايه خذيني معاكي اسوي معاكي الغداء
: اوكي ياقلبي


"ريان"
كنت جالس بالصاله واخواتي من اول ماجيت سكنت في البيت معاهم وهم طول وقتهم بغرفهم انا بصراحه ناوي نيه خصوصا انو من قبل كم يوم دقت جنون وقالتلي فتح عيونك وراهم بلاآآ قمت من مكاني ورحت غرفة ريما وكنت واقف عند الباب انا ماجد قلي انو اكتشف شي واخذ منها الجوال كنت اسمع صوتها تتكلم مع شخص بس المشكله انا متأكد انو ماجد قلي ماعندها جوال شكلها مطلعه بالغلط
سمعت صوت خطوات مشيت وبينت اني طبيعي واني بروح الحمآآم
في جها اخرى " ريما"
: ياقلبي والله بتقدر انا قلت ان سويت الي قلتلك عليه والله لأسلمك نفسي
ابتسم عناد بمكر : طيب اسمعي اخوك وش هي الأماكن الي يتواجد فيها
: قهاوي وكلها مع اصحابو
: طيب وش اسمو
: اسمو ماجد سعيد الـ ...
: وهاتي رقم جواله
: طيب خذ 050..........
: قوليلي تبغيني الصق في شي قوي ولاكيف وش تبي النهايه
: ابي يبعد عنا ويفكنا من شره ضحكه ضحكة استهزاء وكملت : وانا قلت لك وش المقابل انت وشطاراتك

"ميار"
دخلت البيت ورميت عبايتي على الكنبه وجررريت على طول عند جنون لكن سمعت صوت يمثل المرح
: انا هنا لا تنقزي مثل القرود
: هههههههههههه على بالي بغرفتك
: ميوره روحي اتروشي والبسي وتعالي بكلمك
: خلاص ان شاءالله
طلعت ميار وتركتني طالعت فيا ام صقر
: ياحبيبتي ياجنون انا معاكي والله وعارفه انك عاقله انتي مااخذتني ذا القرار الي في سبب
قربت بالكرسي حقي عندي عمتي ام صقر وضميت رجولها
: انا تعبت كثير ولازم ارتتاح ياعمه
: وانا معاكي ياقلبي والي برجعك غصب عنك انا راح اوقف في وجهو انتي الحين فضفضي لتوأمك ميار وان شاءالله ترتاحي
: يآآآآرب ياعمه يآآرب
نزلت ميار ببجامتها الرماديه مرسوم فيها قرود بلون الوردي
: ياللا جنون وين تبيني اوديك
: غرفتي
: اووووووووكي
طلعت مع ميار الغرفه دخلت الغرفه وفي الغرفه الي شالت همومي احزاني الامي قلت كل شي صار ليا بماليزيا قلت لها عن ضيآآعي للمرهـ الثاآآنيــه

مر يوم كامل على ابطال قصتنا ولا جديد اعلنت الشمس ظهور يوم الخميس الحافل بمناسبتين زواج هدى وملكة صقر و لليلى

كان قبال بيت اخوه اخيرا وصل بعد شغله كان مرسول فيها المدينه طلع مفاتيح الفله من الباب الخلفي حتى مايشوف مرت اخو ام صقر دخل وقال بصوت عالي يعلن عن وجودو
: انا جييييييييييييييييت
ام صقر : ياهلا والله فيك يا ابو ريان
"جنون"
لما سعت بصوت ابوي حسيت برجفه بكل جسمي قراري وش ممكن يسسوي بأبوي صرت اخاف من ردة فعله خصوصا وهو قبل ضربني وحبسني بالغرفه لولا سعد كان انا اللحين ميته من الجوووع اتحركت بالكرسي الملازمني الي صار اكثر صديق يواسيني واواسيه هو الوحيد اليي تحملني ومتحمل جسمي اتحركت من مكاني وكنت واقفه قبال غرفة ابوي اتنهدت بقوووووه ودقيت الباب
: منووووو
: انا أنا انا جنــ نـ نـ ووون
كنت انتظر منه يقولي ادخلي لكن لقيت على طول الباب مفتوح طالع فيا بصدمه
: جنون حبيبتي
دفني ابوي ودخلني الغرفه
: كيف حالك ابوي وين كنت
: كان عندي شغل بالمدينه
: انتي قولي لي متى رجعتي
: رجعت يوم الثلاثاء بالفجر
: وللحين وانتي هنا
اتنهدت بصعوبه: ايه
انصدم ابوي من كلامي
: ليش وش صاير بينك وبين سعد
: أ ابوي حياتي صارت مع سعد مستحيله
: وليش مستحيله
: لأسباب تخصني وتخصه ومانبي احد يدخل بخصوصياتنا
: اهاا يعني كذا
أي يا ابوي لاتظغطو علي
: اجل انا ما بغصبك على شي يمكن تسرعت بزواجك وعدم أخذ رأيك هو السبب
ابتسمت بألم واا اتذكرت سعد ياترى هو الحين وش يسوي
تعبآآن ولا فرحان سرحت بسعد ونسيت وجود ابوي بجنبي

بخير عايش و أحمد اللـه ~ طيّب،
__________ من وقت مازارتني أحلامي السود . .

يرعبني < كابوس > الفراق ، ويهيّب . .
__________ أصحى ألتفت . . وأتمنى ألقاك موجود !

إنت [ المدينه ] في عيون الغريّب . .
__________ ولما أشوفك فرحتي مالها حدود !

ليتك مثل ما< غبت عني > تأيّب ،
__________ لأني وعدت القلب - أيام و تعود .

أخاف راسكمن غيابك " يشيّب " . .
__________ تعال لي ، وكلّي لك سهود ومهود .

مو كل [ قريّب ] ياحبيبي .. قريّب :
__________ عندي على ماأقولإثبات وشهود !

منت الحبيب الأوّلي يا { حبيّب } ،
__________ لكن ~ أحس القلب ، مجنون بك زود . .

خيّب ظنون " العاذل " | ولا تخيّب
__________ ظنّي | وأنا اللي فيكبالحيل محسود .

حُبك تعتّق داخلي وصار ( طيّب ) . .
__________ وتلومني إن قلت لك يا [ دهن عود ] !
جالس بمكاني باقي ثمانيه ايام وميار تتركني ذا الشي الي انا ما ابيه ولا ابي الثمانيه الأيام تخلص في شي قوي ربطني فيها يمكن مو حب اكيييد مو حب لاكن شي قوي والله مقدر اسيبها لكن انا ضريتها كثير وهي ماكلمتني الا عشان تستر نفسها ياالله ياميار وش سويتي فيني كنت ابغاكي تتعلقين فيني ثم ارميك مثل باقي البنات لكن انقلب السحررر على الساحر والحين انا الي اتعلقت وانا الي راح انررمي اه ياقهرررررررررررر قطع علي صوت مسج رساله
" احمد قوم صلي الظهر ايه صح نسيت اقولك اختباري يوم الربوع كان تمام شفتك ماسألت علي قلت اقولك ولا تنسى صلاة الظهر "
اتصلت عليها وانا مشتاق لها انا ماكلمتها يوم الربوع كنت بختبر صبري لكن والله مقدر سمعت صوتها الهادي والدافي
:الووو
كنت ساكت ماابي افوت دقيقه وما اسمع فيه صوتها
: الوو احمد انت معي
: ايه ايه معاكي
: ههههههه قلت وش فيه مايرد علي
: لا بس كنت مشغول بشي اخبارك
: بخير والله انت اخبارك
: الحمدلله
: اول امس جات بنت عمي من ماليزيا مع زوجها
: حرركه والله جد
: ايه بس راح ينفصلوو
: يوه ليش
: كله من خطيبها السابق عسى ربي لايوفقو ان شاءالله وين ماراح عسى ربي ياخذو ويحرقو عسى ربي يوريه في اخته مثل ماسوا ببنت عمي يارب
: ليش وش سوا
: اهـ وش اقولك يا احمد هي كان في واحد خاطبها بس قبل مايخطبها كانو سوا بماليزيا يدرسون
: ايه
: حبتو من كل قلبها بس كانت محترمه معاه مره وخطبها وماقالو لأحد انو كانو قبل متعرفين على بعض
:بعدين رجعو ماليزيا وبنت عمي كان غصب عنها ترجع ماليزيا لان ابوها باع البيت وجو سكنو عندنا وهي ماتبي تثقل علينا قامت اصرت تسافر ولا هي كانت اجازتها
: يارربي
: سافرت وليتها ماسافرت شافت خطيبها يخونها قدام عينها مع وحده ثانيه طلع يكذب عليها ركبت السياره وبالصدفه صدمت في شاحنه
: ياالللللللللللللللللللللللله
: وصارت مشلوله
: بعد ذا كلو خطيبها جاء بدمرها اكثر واكثر راح يقول لأهلها انو هو غلط معاها ويبي يصلح غلطتو وهو كذااااااااااب ماسوا مع بنت عمي شي
: الله لا يوفقو
: قامت قالت لأبوها انو ماكان بينها وبين جسار شي
مين جساار لايكون قصدها اخويا انا اخويا قلي ساب خطيبه عشان صارت مشلوله لا لا لتكون هي خليني اسمع واشوف
: ايه كملي
: اتزوجت واحد اسمه سعد يحبها ويموت فيها راحو شهر عسل ماليزيا واهـ ليتهم ماراحو سعد وجنون ماكانو متفقين وسعد مادخل عليها بأراده منها لان جسار خلاها تكره جنس الرجال
: وفي يوم سعد ترك جنون وخرج جاء الواطي جسار واغتصبها
وقامت ميار تبكي بصوت عالي واحمد بدأت يده ترجف مستحيل يكون اخويا مستحيل دمر حياة البنت
انفعلت ميار: انتو كلكم كذا اا اعرف انو نهايتي بتكون مثل بنت عمي انت بتسوي فيا كذا انا ادري انك مابتتركني في حالي
: لااااااااااااااااا والله لا وربي يشهد عليا انا مو مثل هذا وربي وربي صدقيني
: حتى هو كان يبين نفسه ملاك طلع حيووووووووووووان
: دقيقه بسألك سؤال هو وش لقبو
: جســار الـ ........
لا
لا
لا
لاااااااااااااااا ليش يا اخوي يا جسار ليييش احنا كنا نلعب بس مو ندمر بيوت ليش حرام عليك ميار وبنت عمها يدوعو عليك وعلى اختنا ودعوة المظلوم مستجابه حسيت شعر جسمي كلو وقف دمي وقف بعروقي مو عارف وش اقول وش اسوي قاطع تفكيري صوت ميار
: وش فيك سكت ليش تعرفه
: لا لا وش يعرفني بذي الأشكال
: تدري يا احمد انو الحين طالبه الطلاق من زوجها ماتبغاه
: ليش وش ذنبو هو
: تقول مايستاهل ياخذ وحده مشلوله وشرفها ضايع
:ياالله تكسر الخاطر
:ايه والله.... تصدق اليوم انا ملكة اخويا على بنت عمي وعزمت صحباتي حتى في وحده انا احبها مره سنه ثالث متوسط اصغر مني عزمتها
على طول احمد عرف انو اختو المقصوده لان جات استأذنت منو وهو طبعا وافق دام الشي يخص ميار: ماااشاءالله
ميار: ياللا عقبالي هههههه اخذ واحد من العائله
: ليش تبي واحد من عائلتكم انتي
: لو فيه ليش لا اقول ما ابي اتأخر ياللا اخوي احمد لاتنسى تصلي مع السلامهـ
: مع السلامه


دخلت السياره مع اخوي عصام متوجها للكوفيرا طول الطريق وانا ساكته افكر في عريس الغفله انا الي يريحني انو انا احلى من زوجته بميه مره وهذا الشي يريح الحريم شوووي وان شاءلله بكون احسن منها في الأخلاق يارب
وقف اخوي عصام عند الكوفيرا كان يبتسم ليا
: ياالله الله يوفقك ان شاءالله
: عقبالك
: اذا خلصتي دقي عليا ياعمري
: خلاص ولايهمك
دخلت الكوفيرا وكانت الشرعه "طرحة العروسه" بيدي رحت قسم العرايس على طول وسلمت نفسي لهم


في بيت ابو عمر "مالك"

كانت الفرحه مو سايعتها وطايره من الفرحه خصوصا لما قررو انو يسو ملكه وبطلو من الشوفه كانت فرحانه لاكن بداخلها تررد وهي لازم تقول لصقر على الشي الي اهلها مو راضين لها انها تقولو ياااربي
اخاف اقول له ويسيبني مثل ما الباقين سابوني وتركوني اخاف يتركني بس عمر يقول صقر مستحيل يسويها
لبست فستاني الأصفر المنثور عليه كرستالات فضيه وكان شعري كله مرفوع وحاطه اكسسوار على شكل ورده فضيه مكياجي كان درجات البرونزيات وروج احمر خلصت من الكوفيرا بدري مكياجي وتسريحتي خلصت الساعه 7 وجلست بغرفتي انتظر البنات
انفتح الباب ثواني وشفت ميار تدف كرسي وقفت وشفت جنون قدامي وهي تبتسم : مبرووووك ياعرووسه
: الله يبارك فيك ياقمر
قربت من عندها وسلمت عليها ماشاءالله كان شكلها قمه في الأناقه وقمه في الجمال كان معروف انو جنون احلى بنت في العائله كانت لابسه فستان احمر بارز بياض بشرتها اكثر ومنزله شعرها الي صبغتو بلون اسود ومكياجها الأسود
: ها كتبتي العقد ولا لسا
: جابو ليا قبل ما اروح الكوفيرا ووقعتو
: وكيف شعورك
: والله خاآآيفه
ميار: ترا اخوي ماياكل لحوم بشر هههههه
جنون: خلصتي بدري من الكوفيرا صح
: ايه احسن ما احب يأخروني
: ايه بجد احسن لك
: كيف حال سعد جنون
سكتت جنون وماتكلمت نزلت راسها للأرض حسيت انو في شي طالعت بميار وكانت تأشر لي بيدها اسكتي غيرت الموضوع على طول
: اليوم زواج هدى تدرون
ميار: ايه على الساعه الحادي عشر يا اختي الكريمه
جنون: انا وميار بنروح نسلم عليها وبنرجع
: بس لا تطولون لا مو مطولين بس بنروح نسلم عليها
: مين بوديكم
جنون: تتوقعي مين
: مين ؟؟ لايكون عمي عبدالله
ميار: ايوااا
: وكيف نفسيتو
جنون وهي تطالع بميار: ميار بالله اليوم ماتحسي كان يمثل انو مبسوط
: ايه والله كنت بقولك بس نسيت ياشيخه يضحك ويتكلم وهو وربي كذاااااااااااب دخلت عليه وهو كان بالصاله ولمحت دمعه بطرف عينه
لليلى: امآآآنه
: ايه والله
جنون: ياقلبي دام يبيها كان رجعها
ميار: ماتدري ايش السبب الي مخلي مايرجعها
قاطعهم دخول منار
: بناات ياللا انتشرو بالسيارت عشان نروح القاعه
جنون: مع مين بتركبو
منار: في سياره اخوي صقر لونها اسود روحي هونيك
: طيب اوكي ياللا انا بسبقكم
خرجت جنون وكانت منار ترسم ابتسامه مكر
ميار: ايش وراكي وراكي بلا
: ما ورايا الا كل خير ياللا سي يو
خرجت منار وكانت لليلى تطالع فيا
: ليش لما سألت عن اخبار سعد لجنون سكتيني
: انتي ماتدري غريبه صار الكل عارف
: ايش
: احتمال ينفصلو
: لاااااااااااه
اتنهدت يقهر : ايه والله
: لا ان شاالله ماينفصلو
: ان شاءالله يارب
كلنا خرجنا من البيت لبست عبايتي وخرجت وشفت وحده من الشغالات تدف جنون بتوديها سيارة صقر جيت بروح معاهم لكن وقفتني مها
: لاااااا روحي سيارة سعد
: ليش منار قالتلي اقولك
: طيب ليش
: لانهم متبادلين
تركتني ومشيت ولحقتها لكن السياره الي فيها صقر اتحركت
مشيت مع مها وركبت سيارة عمرر

"جنون"
وقفتني الشغاله قبال السياره انا كنت مغطيه ومو شايفه شي
سمعت صوت رجولي : اتركيها انا اركبها شالني وكنت اقول في قلبي وش في صقر جن يشيلني خير ان شاءالله
: صقر وش فيك تشيلني اتركني
وانا بجوة السياره وبدأت تتحرك رفعت الغطاء عن وجهي لكن مو كلو بس طبقه وحده وخليت طبقه على وجهي لكن انصدمت وانا اشوف سعد الي يسوق وهو مبتسم
طالعت فيه وانا مصدومه حط يده على يدي : كيف حالك اليوم
: الحمدلله بس ابي افهم ليش سويت كذا
: بكل بساطه لأني احبك
: سعد خلاص ياسعد مافي بينا كلام انا انتظر ورقه طلاقي
: جنووون تكفين لاتصيرين مجنونه مثل اسمك
: انت الي خليك مجنون لو مره وطلقني
صمت ولا احد اتكلم كل واحد فينا ساكت ويسرح في شي حسيت حركة السيارة بدأت تبطى وقف بمكان مافيه ولا سياره جلست مكاني ولا اتكلمت لف راسي ناحيته ورفع الغطاء كلو عن وجهي : ماشاءالله تبارك الله الله يخلي لي ذا الجمال
قرب راسي له حتى اني شميت ريحة عطره وضمني لصدره
قال بصوت هادي ودافي وانا في حضنه وماتحركت : جنون اعترفي انك تحبيني
بكيت بصوت عالي لين حسيت روحي بتطلع : انا قلت لك قبل اني احبك لكن والله مقدر ااعيش معاآآك لا تجبرني
: حياتي جنون انا راضي فيكي صدقيني راضي
: انت تستاهل الي احسن مني
سعد امشي ووديني القاعه خلاآآص مابينا كلام نفترق احسن
طيب انا بمشي لكن : افتحي الدرج تلاقي دفتر خذي وحطي بشنطتك لا تفتحي الا ببيتكم
مشي وترك ذهني مشغوول بالدفتر

انتهى البارت الرابع عشر
الكاتبه :عاتبوني

 
 

 

عرض البوم صور عاتبوني   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
اخذتني أمل ورديتني ألم, عاتبوني, قصص من وحي الاعضاء
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06:36 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية