لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-10-09, 06:00 PM   المشاركة رقم: 31
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2009
العضوية: 150427
المشاركات: 89
الجنس أنثى
معدل التقييم: عاتبوني عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 14

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عاتبوني غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عاتبوني المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

البـــارت الثامن



في السياره وهم راجعين من كلية ملاك كلية التربيه الفنيه

قطعت ملاك صوت ضحكها هي واخوها وهروجهم

: خالد في موضوع بقوله لك

: ايش

: مهااااااااا

: ايش قلنا يا ملاك نغير ذي السالفه احسن

: لا مابنغيرها اسمعني انت بس

: ما ابي اسمع

: غلاة مها عندك تسمعني

: قولي اسمعكـ

: ريم كذااااااااااااابه

: نعم ايش تقولي انتي ملاك انتي عارفه ايش جالسه تقولي

: اسمعني انت ريم كذابه لما قالت لك انهم حابسينها وبزوجها واحد عجوز كل كلمه قالتها ريم كذب بس تبغى تتزوجك لانها تحبك

: هي تحبني عشان كذا الواحد يتزوج وحده هي تحبه ولا وحده هو يحبها

ملاك بعصبيه: ايش تقول انت مهااااااااااا تحبك يا مجنوووووووون

سكت وهو يحاول يجمع افكارو يعني ريم تكذب علي بس هي تحبني ومها غامضه معايا ما اعرف هي تحبني ولاماخذتني بس كذا ياالله انا محتار

ملاك حست بحيره اخوها حطت يدها فوق يدو كأنها تطمنو





في بيت ابو مالك

: اووووه ياالليلى قمررررر يجنن ياالليلى شي خيالي ياربي يجنن

: هي انتي نسيتي انك تحبي خالد

ابتسمت بألم لليلى ذكرتني بشي ما ابي اتذكره

: خالد يا لليلى هو الي خلاني ما اهتم في يا لليلى خالد جرحني تعرفي يعني ايش جرحني خالد بالنسبه لي صار ماضي أليمـ حتى لو فكر يرجعلي انا ما ابيه

: متأكدهـ من كلامكـ يا مها

: ايه متأكده من باعنا برخيص بترآآآآآآآآىب ينباع





"هـــدى"

ماضي دمرني حياتي خسرتها بسببو جالسه ادفع ثمن غلطاتي ونزواتي ومراهقتي كلها ادفعها الحين

اليوم أستقبل زوجي ايه زوجي اليوم وقعت والمغرب بروح اشوفه مثل ما طلب جات الكوفيرا على اساس اسوي تسريحه ومكياج لكن فاجئتها وفاجئت الكل بقراري : قصي شعري بووووي

: ازاااي ؟

: مثل ما قلت لك قصي بوي

: بس شعرك حلو اوي

: ادري عشان كذا بقصه

قررت امحي ووانسى عبدالله كان يحب الشعر الطويل وبقصه واقص ذكرياتي معاهـ

بنسآآآك يا عبدالله زي ماقدرت تنساني

برمي كل شي ورايا وببدأ صفحه جديده مع زوجي الجديد الي تقريبا عرف كل شي عني وعن الماضي ورضي فيا

غيرت هدى من الخارج وبغيرها من الداخل





بيت ابو مالك

: في واحد خاطب لليلى

: طيب وش قلت له

: وش قلت له يعني قلت له بلي صار مع لليلى قالي ما ابيها وتركني

: البنت بتجلس كذا يا ابو عمر

: هي الي جابته لنفسها

: هي مالها ذنب

: هي الذنب بكبرو

كنت اسمع حوار ابوي وامي ابوي لسا يتهمني انا وانا مالي ذنب ولسا محد يبغاني كل ماجو يخطبوني يعرفو بلي صار ويتركوني خلاص انا تعبت من ذي الحياه والله تعبت





في بيت اهل جسار

كنا جالسين على طاوله الطعام نتغدا طالع فيا بتساؤل وسألني

: كيف كان يومك ديمتي

: حلوو ماشي طالعت في اومي

: ماماتي قابلت ميار ذيك الي اول عجبتك

: ايه ايش اخبارها والله صدق عجبني اسلوبها مرهـ وشخصيتها كل شي فيها

: ايه لي فتره ما اشوفها واللحين جات

: اهاا وليش وين كانت

: هي لعابه ماتحب تذاكر

طالع احمد في اختو بأهتمام واتكلم بجديه: بس لعابه بدراسه ولا بشي ثاني بعد

: لا يا احمد اشبك البنت مرهـ محترمه هي ماتحب تذاكر بس عادي في بنات كثير كذا و بعدين هي من عائله معروفه

: يارب يكون كلامك صح







حطيت راسي على مخدتي وافكر في ناصر وحبي له وكيف العنود اخذته وهي ما تستاهل والله ماتستاهله احس كل شي حولي مرسوم في صورة ناصر مستحيل انساه او امحي من بالي والله مستحيل

قطع علي صوت الباب ودخول ميار عليا

: بووووووووووووووووووووو فجعتك صح ادري ادري

: مافجعتيني ولاشي يابنت اعقلي اركدي صيري حرمه

: ما ابي انا لسا في عز شبابي خليني كذا اتمتع

: ههههههههه طيب وش عندك جايه غرفتي

: شفت اليوم العنود

: طيب جايه تقولي ليا ليش ايش بستفيد انا جات او ماجات

: انتي اشبك معصبه لما جبت سيرتها ....منار انتي لسا تحبي ناصر

هزيت راسي بنفي وبعصبيه : لا قلت لكم انتي وجنون لا صرت ما احبه ماتفهمو

: قهرك من عنود هو الي يخلينا نتأكد انك لسا تحبي

كملت وهي تعلي صوتها : انتي لسا تحبببببببببي لا تنكري

انهرت وماقدرت اجمع قوتي نزلت دموعي على خدي وااحاول اني اخفيها لكن ماقدرت قلت بهدوء ودموعي تسيل على خدي : ايه انا لسا احبه لسا احبه ودفنت راسي بالمخده

حسيت بجسم ميار النحيف يقترب مني ويدها البارده تمسح على شعري : خلاص حبيبتي ولا يهمك اذا لك نصيب في راح يجيكي

: ماراح يجيني حتى لو ترك العنود هو يحب وحدهـ ثانيه انا سمعته



"المغـــرب"بيت هدى

لبست فستاني الأسود الي الكل عارض عليه بسبب اللون وانا كنت قاصده البسه كان اسود هادي

من عند الصدر بروش ثعباان فضي كله كرستال مفصل على جسمي كان شعري البوي مستشور وكنت لابسه حلق فضي صغير مره ولابسه اسوره ملتفه على يدي كلها وطرفها راس ثعبان كنت عامله مكياج فضي واسود وحاطه روج احمر لبست صندلي العالي وخرجت من غرفتي قفلت الباب وفي قلبي قفلت باب عبدالله ابتسمت ابتسامه باردهـ وكملت طريقي

صفر بقوه وجالس يصفق: ايش الجمال هذا كلو

ابتسمت على تعليقات اخوي رامي وانتبهت لدموع امي قربت منها على طول ومسحتها بيدي : لا تبكي يا اومي المفروض تفرحي

: والله من الفرحه ان شاءالله يكون احسن من عبدالله

: يا اومي عبدالله كويس بس كرامته ماتسمحله يكمل مع وحده ماضيها محطم

ضمتني اومي لصدرها بقوه

: الله يوفقك يا بنتي

سمعت صوت خطوات ابوي وصوتو القوي يعلن دخولي على زوجي الي يقولو اسمو طلاآآل



قربت من ابوي وبست يده وراسه مسكني ابوي من يدي ووجهني للمجلس





دخلت المجلس الكبير بألوانه الرماديه واكسسواراته الفضيه وريحة البخور تنتشر بالمجلس شفته وهو جالس اول مادخلت ماكلف نفسه يوقف عكس عبدالله يوم الملكه اول ماشافني قام ليا وسلم علياااااا لاااااااااااا ايش جالسه اسوي اقارن بينهم انا ياالله نسيني عبدالله الحين زوجي طلال وطلال غير عن عبدالله

خرج ابوي من المجلس جلست اطالع بأبوي وهو رايح وتاركني وراه مع رجال احس الكبر والغرور بيتفجرو منو طالعت فيه اتوقعته يكون كبير بالسن لاكن باين انه شباب لقيته جالس ويطالع فيا بتكبر جلست بالكنبه كلنا ساكتين لحظات واخيرا اتكرم وسألني عن حالي

اتكلم من طرف خشمه: كيف حالك

: الحمدلله بخير وانت؟

كان يطالع فيا بنظرات واحد متقرف : بخير

صممممممممممممممممممت

وبعدها نطق بكلماتو: اسمعي يا انتي

قاطعته وانا مقهوره من اسلوبه: انا اسمي هدى

قال بتكبر: الي يكون شوفي انا من بعد ماعرفت ماضيكي الوسخ قررت تحملي و اخذ الولد وبعدها كل من يمشي بطريقو

: لوسمحت ابغاك تعرف شغله انا الي قلت لأهلي يقولو لك بعد مازوجي الأول تركني بسبب الماضي انا لو ادري انو الماضي بفرقني عن زوجي الأول كان قلت له من اول ماتزوجني من قبل ما يكتشف والحين قلت لك مو عشان خايفه من الطلاق لااااااه بس ما ابي اغشك

كان بيتكلم مشيت بوثوق وغرور مثل غرورو تركتو وانا محطمه من كل كلمه قالها كل شي فيه عكس عبدالله أهـ لمتى بجلس اقارن لمتى





بناحيه اخرى بغرفة عبدالله

اليوم زوآآج هدى تقدرو تقولو فشلت فشل كبير بنسيانها ماقدرت انساها ولا قدرت انسى صورها المنتشره بكل مكان

مو قادر اتخيل انها مع غيري مع شخص ثاني ممكن يحبها بس مستحيل يحبها مثلي مستحيل يدلعها مثلي انا غير انا احبها بجنووووون هدى هي كانت مصدر سعادتي لكن الحين هي مصد ضياعي أهـ ياهدى مو قادر انساكي ابي انساكي ابي اعيش حياتي احبـــــــك أحبــك ايه والله احبك بس مقدر اغفر لكي مقدررررررر





ريآآآن&ماجد

جيت مع ماجد عشان هو طالبني ويبيني بموضوع يخص اخواتي اقلقني بصراحه والي اقلقني اكثر اشكالهم يوم زواج جنون

: ايه وكيفك وكيف شغلك

: والله تمام ماشي الحين انا بسافر برا شغلي كلو حيكون هناك

: وين بتسافر

: الشـــرقيه

: بتسافر الشرقيه وكم بتقعد هناك

: والله بقعد كثير يعني سنين عشان كذا ابغاك تروح تعيش عند اومي واخواني لازم يا ريان خصوصا انو ريم وريما احس وراهم شي وانت اكبر وشخصيتك اقوى

: خلاص يا ماجد ان شاءالله ولايهمك ذول اخواتي ودام انت حاس وراهم بلا ليش ماحاولت تعرف

: والله حاولت بس مالقيت شي

:طيب قولي متى بتسافر

: باقي لي فتره لما بسافر اقولك

: خلاص اخوي ولايهمك

: اسمع كيف جنون

: والله سافرت ماليزيا مع زوجها اليوم

: اول ما تكلمكم قولها تكلمني لاني مشتاق لها

: خلاص ان شاءالله يوصل





يومـ ثاني تشرق الشمس على ابطالنا بماليزيا تحديدا في فندق كراون بلازا كانت الساعه عندهم الصباح 7 وفي جده الساعه 2 الليل

سمعت صوت المنبه صحيت على طول أهـ ظهري مكسر من النومه على الكنبه والأخ سعد ولافكر يقولي نامي على السرير انتي مشلوله يااااربي انا مو فاهمه نفسي ابغى يحن عليا ولما يحن عليا اقوم اهاوشه لفيت راسي عليه وهو نايم على السرير يابخته احسه مرتاح كان شكله حلو حاط راسه على يده وشعره طايح على عينه جلست اطالع برموشه الكثيفه وانفه الحاد لحظات وشفته فاتح عيونه ويطالع فيا ويبتسم ارتحت لما شفته يبتسم ليا شي بداخلي فرح بأبتسامته ماطولت ابتسامته عقد حواجبو وقال بقساوه

: في ايش تطالعي

قلت بطفوله : اطالع في الوحه الي فوق راسك

: لااااه ياشيخه طفل انا عندك ..كمل بغرور: اصلا يحقلك تطالعي فيا اول مره تشوفي واحد حلو

انقهرت وحاولت اقهره بكلامي: الا قيد شفت

طالع فيا بقرف: مين جسآآآآر ؟

بكلمته كأنو عطاني كف حسيتو قالها بقرف وبقهر حسيت نفسي حشره ياالله شعور مقدر اوصفه الحين اتأكدت انو متفق مع اهلي انه يستر عليا وهم يشغلوه بالشركه ايه اكيد كذا

نزلت من عيني دمعه: انت احلى من جسار

كان ودي اجري بعد الكلمه الي قلتها لكن رجولي دايم تخوني دفنت راسي بالمخده وماخليته يشوف دموعي وقهري على شخص حبيتو لكن طلع مو كفووو

حسيت نفسي ارتفع عن الأرض طالعت فيه لقيته منزل راسه وشايلني بيده حطني على الكرسي من غير مايقول ولاكلمه

دفيت نفسي للحمام ودخلت اغسل وجهي

اول ماخرجت لقيته مجهز لي ملابسي لانها بالشنطه وانا مقدر ادنق للشنطه طالعت لقيته مطلعلي بنطلون جينز غامق مشقق تشققات حلوه وفي كرستالات صغيره مره وتي شيرت بنفسجي مكتوب عليه بالأنجليزي طالعت في اللبس قربت واخذت قلت

فرصه هو بالحمام خليني البس مسكت البنطلون احاول البسه لكن ماقدرت دايم ميار تجي تساعدني ههههه اه يا ميار اتذكرتها تجي تغمض عيونها وتلبسني هههههه حسيت بيد دافيه على رجولي تحاول تدخل البنطلون لااااااااه

:ايش جالس تسوي

قال وهو منزل راسه: اساعدكـ

حسيت كل شي في جسمي يصرخ وخدودي صارت كلها حمراء كان ودي اصرخ بوجهو واقولو سيبني بس ما اقدر لانه لو تركني مراح اقدر انا البسو







"ميــار"

الجوع بهذلني حسيت نفسي بموت من الجوع

نزلت من غرفتي وانا احاول اني ما اعمل صوت عشان محد يدري

جلست امشي خطوهـ خطوهـ وبهدوء كنت حاطه جوالي بجيب بنطلوني جلست اتسلل لين ماوصلت للمطبخ فتحت الأنوار وانفلت في المطبخ فتحت الثلاجه وطلعت بيض وجهزت الطاوهـ وحطيت عليها زيت قطع عليا خلوتي مع البيض صوت جوالي طلعته على طول حطيته على الصامت عشان محد يسمعه طالعت في الشاشه لقيت رقم غريب رديت بعد تردد

بتوتر وخوف: الوووو

المتصل : الو ميآآآر

انصدمت مين ذا الي يعرف اسميلا ويقوله بوثوق قلت بتردد: انت كيف تعرف اسمي

: يعني انتي ميار

سكت شوي وقلت: ايه انا ميار انت وش تبي داق علي ومن وين تعرف اسمي

: أنا احبك

: انت منو اصلا عشان تقولي انا احبك حبتك القراده ان شاءالله

: انا احبك انتي ماتفهمي

سكتت شوي واتذكرت الهدايا الي تجيني : انت الي ترسلي هدايا وتحطها بشباك غرفتي

انتظرت رده دقيقه وبعدها رد : أيــــه

: طيب ممكن اعرف مين انت

: انا واحد يحبك

ماخلاني اكمل كلامي وقفل بوجهي وماعطاني فرصه اعرف مين المتصل

طالعت بالرقم واتذكرت رساله من الرسايل الي راسلها كاتب فيها انه برا جده يعني شكله رجع جده لان الرقم مو دولي

اجل اكيد راح اعرف هو مين اكيد





"راكان"

جالس اتذكرشكلها وهي تطالع فيا بنظرات طفوله رغم انها كانت مغطيه وجها بس باينه عيونها الا انها لفتتني بس هي ياترى منار ولا مها يبغالي اشرح لسهام شكل عيونها عشان تقول لي هي مها ولا سهام

بكرة ملكة اختي سهام الله يوفقها ان شاءالله فرحت لها كثير ربي يسعدها



يومـ ثاني يعلن فرحة صديقة منار سهام

في القاعه الصغيره كان صوت الموسيقى العالي يعلن دخول العروسه عليهم كانت الأنظار كلها متوجه للباب الكبير الذهبي الكبير كانت القاعه صغيره لكن كان على كل طاوله ورود ورديه متنثره على كل طاوله وصحن مقسم ثلاث في بتيفور شوكوللاته ومعجنات الكوشه كانت كلها ورود ورديه وبيضاء وكرستالات فضيه ونازل من الورود سلاسل كلها لولو وكان في كرسي طويل مزين بالورود

انتهت الموسيقى وبدأت غنية راشد الفاارس يازينة الدنيا خرجت سهام بطله وهيبه خرجت بفستانها الوردي والكرستالات الفضيه المتناثره بفستانها كانت مسكتها على شكل كوره كلها ورود ورديه ولولو مشيت بكل فخر وكانت ماسكه في زوجها نواف مشيو وكانت كل الأنظار عليهم وصلو للكوشه وجلسو بالكرسي شوي وجابو العصير

كان في كاسه وحدهـ مزينه بلولو وورد لونه وردي شربت سهام وجاء دور نواف مسك الكاسه ومن الجنب الي شربت في سهام وشرب كل البنات قامو يصارخو طبعا هم شافوها حركه رومانسيه

ومايدرو انها "سُنه" انحرجت سهام من حركه نواف طالعت في مها ومنار وكانت تعتبرهم اخواتها لانها ماعندها اخوات طلعت مها وهي متغطيه ولابسه عبايتها تصلح فستان سهام

وطلعت منار تسلم على صحبتها العزيزه على قلبها

طالعت في الشخص الطويل الي جاي متوجه للكوشه ويطالع في الأرض كنت واقفه جنب سهام ومتلثمه مو باينه الا عيوني التقت عيوني بعيوني اتنهدت بداخلي أهـ هذا هو راكان ياالله يجنن قربن مننا وسلم على اختو وسلم على نواف طالع فيا انا ومنار وانا كنت منزله راسي قال بطريقه عفويه عقبالكمـ ورجع يطالع فيا انحرجت مرهـ من نظراتو شلت نفسي ونزلت من الكوشه وخرجت من القاعه قعدت على كراسي برا





في بيت ابو خالد

كلنا جالسين بالصاله وحاطين العشاء وناكل كنا جايبين رز ودجاج طالع ابويا فيا

: كيف جامعتك ياملاك

: والله تمام يا ابوي ماشي حالي

: ما ابي كلمه ماشي ابي تقولي الجامعه ممتاز

: هههههه ممتاااااااااااااااااااااااااااااااااااااز

: ايه كذا عفيه عليكي

دخل خالد وهو معاه اوراق اكيد تخص الشغل

: ابوي خذ الأوراق اه وربي تعبت من الشغل

: يا ولدي اتعب الحين بعدين ترتاح

: كيفك يمه

: والله يخير يا ولدي انت كيفك

: والله تمام

: يا ولدي دقت ام ماجد تقول يبون الملكه الأسبوع الجاي

كنت انتظر خالد يقول انه مايبي وصرف نظر لكن سكوتو ونظرتو في الأرض قلقتني

اتكلم ابوي وهو يطالع بخالد: يا ولدي قول تبيها ولا تبي مها وسيبك من الموضوع الي البنت قالتولك

: لا يا ابوي ابغاها

لااااااااااا حسيت اخوي انه اكبر مجنون شفتو في حياتي هو يحب مها وعرف انو ريم كذابه

التقت عيوني وعيونو انتبهت في عيونو شي غريب كأنو يخطط لشي وكانت في عيوني صدمه وتساؤل





في بيت "عيون" صديقة ميار

خرجت من غرفتي عشان اقول لأمي نروح السوق وذي المره عشان انا اشتري الأشياء الي انا ابغاها وبكيفي مو بكيفها

رحت الصاله ولقيت امي وابوي جالسين

: امي وش رايك بكره نروح سوق عزيز مول

: وش عزيز ذا نروح البلد " البلد سوق شعبي جدا في جدهـ" ارخص من عزيز الي جالسه تقولي عنه

:يوما الحين ماصار في انسان يشتري من البلد

: الا في انتي تشتري

اتكلم ابوي وليتـــه ماتكلم

: مالك غير البلد وغيره مافي روحه فاهمه ماراح اوديك عبدالله وعبدالعزيز ذا الي تقولي عنه

: ياابوي عزيز

: مافي روحي بعدين مهرك خلص

: نعم يا ابوي اشلون خلص مستحيل

: اقول لا تعلي صوتك روحي غرفتك مهرك خلص وانتهى الموضوع ياللا رووووحي

: طيب ابي التلفون ممكن لان ابي اكلم سلمان

طالعت امي فيا بقرف: الحين بتكلمي بالليل اقول روحي غرفتك لا اجيب العصا الحين

طلعت وانا مقهوره مريت على غرفه اخوي وشفت جواله على السرير اخذته بهدوء وخرجت من الغرفه قبل لايحس فيا







في بيت ام ماجد

فاتحه لاب توبي واتكلم بالكاميرا مع واحد اتعرفت عليه قريب ياي بجد يجنن وربي يخقق

كان يطلب مني طلبات وانا كنت انفذها بدوون تردد واوري كل شي بالكاميرا هذا جزء من من اهتماماتياليوميه كل يوم اسوي ذا الشي مع أي احد اتسلى وانا اشوف اشكالهم ههههه

والكل يقول اني حلوه خليني اوري الكل جمالي



: احبكــ

: وانا بعد احبك

: اعطيني بوسه

: امووووووووووووواح

: هههه فديتك ليش لابسه كذا مستر

: عشان اقهرك ههههه

: فكي بلوزتك

: امممم لااااه

: ياللا فكي يا حلوتي

: امم تيب

بدأت افك ازارير بلوزتي زر زر ومع كل زر افكو احس قلبي يدق مدري ليش معنو ذي مو اول مره اسويها حسيت في شي حسيت بشي طويل واقف فوقي رفعت راسي

لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااا





انتهى البارت انتظروني بالبارت التاسع

الكاتبه :عاتبوني

 
 

 

عرض البوم صور عاتبوني   رد مع اقتباس
قديم 30-10-09, 04:45 PM   المشاركة رقم: 32
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2009
العضوية: 150427
المشاركات: 89
الجنس أنثى
معدل التقييم: عاتبوني عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 14

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عاتبوني غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عاتبوني المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

البـــــارت التاسع

[ خرّبوك ] !
الله يخْرِبْ
بيتهم :
من يفسر حلم تاليه
" الخصام " ؟
ليتني
مانمت .. .
وإلا ليتهم
!
طيّحوك شلون من عيني ؟

- حرام
..
كل جروحي النايمه /
صحّيتهم
!
احمد الصانع
بدأت افك ازارير بلوزتي زر زر ومع كل زر افكو احس قلبي يدق مدري ليش معنو ذي مو اول مره اسويها حسيت في شي حسيت بشي طويل واقف فوقي رفعت راسي
لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
انصدمت من الي شفته قدامي انصدمت من اختي عمري ماتوقعت توصل فيها تسوي كذا
: لا يا الخسسسسسسسسسسسسيسه لا
قرب مني مسكني ورماني على السرير مسك الاب توب وصقعه بالجادر انكسر كله اوصال
: استرررررررررري نفسك يا الحقيره البسي البسي
انا كنت حاسه انو وراكم مصيبه بس مادريت يا ريما انو هذا طريقك كاميرا كاميرا مو خايفه علينا وعلى سمعتنا بالطقاق بسمعتنا مو خايفه على نفسك وعلى مستقبلك مو خايفه على اختك المخطوبه وزواجها قريب مو خايفه على جنون اختك المتزوجه لو دري زوجها ايش بصير مو خايفه على امك وعلى ابوكي مو خايفه عليا بس تفكري في نفسك كيف تتتسلي
دخلو امي واختي ريم على صراخ اخوي ماجد
قرب مني وضربني كف ورا ذا الكف كف ثاني وكف ورا كف طلع فوقي وقام يضربني ويضربني ولا وقف يرفعني من بلوزتي ويتفل عليا ويرجع يرميني على الأرض
: بببببببببببببببس خلااااااااص سيب اختك يا ماجد
: يا اومي اذا انتي ماعرفتي تربيهم انا اربيهم
مسكني وصار يصقع راسي بالجدار قربت اومي بتاخذني منه بس ماجد كان اقوى رماني على الأرض دف ريم وامي ومشي
: تفووووووو عليكي يا الصايعه يا الداشره هاتي جوالك هااااااااتي
اعطتو اختي ريم الجوال
: هاتي جوالك انتي كمان
: بس انا مالي دخل ماسويت شي
:اقول هاااااااااااااااتي ولا بتصيري مسدوحه زيها
وروحي جيبي الاب توب حقك بسرعه
راحت اختي واعطته الاب توب والجوال وانا كنت مرميه على الأرض مو قادره اتحرك من الألم قربت مني اومي وحضنتني وهي تدعي عليه
وانا بداخلي بعد ادعي عليه الله ياخذك وربي لأوريك والله لأوريك


"جنون"
في ماليزيا الساعه وحده الليل في جده والساعه 6 في ماليزيا
جالسه اتفرج على التلفزيون طبعا قناة اجنبيه بس الحمدلله فاهمه جبت ببسي وشبس وجالسه اتفرج وكان جنبي سعد
استغربت انه ماشاءالله يعرف انجليزي تمام يمكن احسن مني بعد
قطع علينا صوت جوالي برقم اخوي ماجد
طالع فيا سعد بأستغراب : مين الي داق الحين
:اخوي ماجد الله يستر لايكون في شي
: لا ان شاءالله لا تخافي
رديت عليه بهدوء وخوف : الووووووو
: هلا جنون كيف حالك
: بخير الحمدلله انت كيفك
: لايكون نايمه وازعجتك
: لا والله عادي شوفني صاحيه لان شوي بنقوم نفطر
: طيب كويس ابيك بموضوع
: قول ماجد ايش في اقلقتني
: لا حبيبتي لا تخافي
: بس ابي مشورتك
: في ايش قولي
:اكتشفت شي وليتني ما كتشفت اتحطمت يا جنون والله اتحطمت
: حبيبي ماجد قول ايش في
:ريما تكلم واحد بالكاميرا
انصدمت من كلام ماجد انا كنت متأكده انهم يكلمو وانهم يخرجو ويسو كل شي بس انصدمت انو ماجد دري
: طيب انت ايش سويت
: ضربتها واخذت جوالاتهم كلهم ولاب توب حق ريم وحق ريما كسرتو
: زين سويت يا ماجد عين العقل
: بس خلاص انا ماباقي شي واسافر وقلت لريان يجي يسكن عندهم بس ريان عصبي اكثر مني ومنك اخاف يسوي شي
اذا عرف
: بالعكس هم يعرفو انو ريان عصبي راح يخافو وماراح يسو شي صدقني
: يعني اتوكل على الله اسافر وانا مرتاح
: ايه ولايهمك وانا اول ما اجي جده ازورهم
: الله يسعدك ويوفقك نسيت اسألك كيف سعد معاك
طالعت في سعد الي يطالع بالتلفزيون وهو متحمس مثل الأطفال
: بخير الحمدلله
: اعطيني هو

: سعد خذ ماجد يبي يكلمك
:ياهلا والله
: ياهلااااااااا فيك
: اخبارك مع الزواج صرنا مانسمع صوتك
: هههههههه حرام عليك بس الله يهديها اختك
طالع فيا ورجع كمل اختك نستني كل شي
: ياهووووو ياهووو على الرومانسيه
: ياللا عاد حط بالك عليها لا تضيعها هنا
: ههههههه لا جنون بعيونننننني
شد على كلمة عيوني وهو يطالع فيا بنظرات غريبه
: ياللا اسيبك يا عريس مع السلامه
: الله معاك
قفل من الجوال وقف وجاء لـ عندي واعطاني الجوال
: لما قلت جنون نستني كل شي اقصد من الهم الي انتي معيشتني في
جاء بيمشي لكن مدري ليش في شي خلاني امسك يده كان ودي اوقف واحط وجهي بوجهو مااحب نظراته ذي ما احبها
: نعم ليش مسكتيني
قلت بحزن ودموعي ماليه عيني : انت ليش اتزوجتني ؟؟
طالع فيا بقسووه وكانت دموعي تنزل على خدي وبدأت شهقاتي تعلى ومع كل دمعه تنزل ملامحو تقسى اكثر جلس جنبي لاشعوريا غطيت يدي بوجهي مدري ليش حسيت انه بيضربني لكنه على طول مسكني وضمني لصدره بقووووووووه
: انا مستحيل اضربك يا جنون مستحيل


يومـ الخميس 12 الظهر
صحيت على ازعاج اختي منار وصوت الأستشوار حقها
طالعت فيها بحقد وقهرر
: الله ياخذك مالقيتي غير غرفتي تستشوري فيها شعرك
ضحكت ضحكه تقهر : هههههههه معليش ميورتي
: ايش وراكي تستشوري
: يوووه صح نسيت اقولك
: بنروح الأستراحه في جمعه لان عمر ولدعمي مالك جاء من برا خلاص
: يووووه اماااااااااانه
: ايه وعمي مالك عامل عشاء عشانو
: قولي والله
: ايه والله
: الله وناسه بروح ادور لببس لي بكشخ
: طيب مين بيجي
: الكل بيجي حتى اخوات جنون اتعزمو يعني راح تلاقي كل العالم هناك
: وليه ماقلتيلي امس عشان اجهز نفسي واشيل شعر يدي ورجولي
: لان ابوي نسي يقولنا وتوه الي قلنا تخيلي
: اهاا قهر الا صح تعالي كلمتكم جنون
: لا بس على ما اعتقد انها كلمت ابوها عمي عادل
خرجت منار من غرفتي لكن قبل ماتروح ناديتها
: بالله جيبي البراون حقك اوكي
: تيب


في ماليزيا الساعه خمس العصر
جالسين ندور بالجبل البارد الله بصراحه مره حلو كلو ملاهي حتى جوة المبني في ملاهي وفي الخارج بعد كنت لابسه بنطلون جينز وتي شيرت وردي وجكيت طويل وردي ولابسه شال وحطتو على راسي لونه وردي ونظرات شمسيه ورديه كان المكان مره بارد وكان شكل سعد مره حلو لابس بلوزه سوده وفوقها جكيت جلد اسود وبنطلون جينز راح ياخذ تذاكر مكان التذاكر كان مره زحمه اصلا الملاهي كلها زحممه مره انا وسعد مانكلم بعض من بعد ذاك اليوم الي حضني في كل ماتكلمنا حنتهاوش حياتنا صارت مره صعبه احيان احسو يستلطفني واحيان احسو مو طايقني
لمحت اثنين ولد وبنت ماسكين بعض باين انهم مخطوبين اتذكرت جسار حسيت بشي كابت على صدري جلست اطالع فيهم ونظراتي تتبعهم حسيت البنت طايره من الفرحه وهي تطالع بعيون حبيبها ذكرتني بنفسي لما كنت عايشه بوهم الحب حسيت بشخص يطالع فيا شفت سعد يطالع فيا بنظرات استحقار نظرات حسستني اني حشره
: اتذكرتي حبيبـــكـ
سكت وماتكلمت لانه حطمني اهني سعد هو الوحيد الي يزيد جروحي جروح ويذكرني بألامي واحزاني
طالعت في بطفوله : في لعبه برا مره حلوه ياللا دفني دفني عشان تلعبها ترا مره حلوه
حسيت ملامحه لانت شوي انحى وجلس على ركبتو
: ماعرفت اوصفك ولا عرفت ارسمكـ ولاعرفت اكتبك
اوقات تكوني ناضجه اوقات تكوني طفله
اوقات تكوني متهوره اوقات تكوني هاديه واوقات مجنونه
واوقات عفويه اوقات شريره اوقات طيبه اوقات عدائيه واوقات ملاآآآآك اوقات مجروحه واوقات جااارحه
يقول كلامه وعيونه مافارقت عيوني مسك يدي
: الرجال مو مثل بعض ياجنون انا مو مثل جسار ولا جسار مثلي
رفع نفسو ودفني بالكرسي على طول


"هدى"
حتـى الذي كـآن الفرح في > حيآتي
صـد
/ وتركني / وإبتعد عني / ورآآآح

طلعت من غرفتي ورحت لأمي اساعدها بالمطبخ جالسه تسوي الغداء
: السلام عليكم
: وعليكم السلام هلا ببنيتي
: هلا يمه حركااات غدانا مصقعه شكلو شايفه جالسه تقطعي بطاطس
: أيه مصقعه اعرف انه تحبيها
: هاتي يمه عنك البطاطس اقطعها
: مادق عليكي رجلك
: لا والله يمه مادق
: غريبه فترة ملكه دايم الشباب يتحمسو لفترة الملكه
: يوما ذا متزوج يعني في وحده تغني عني
: وش في وجهك كذا اتكلمي قولي اشبك
: يا اومي احسه يحب مرته خايفه يا اومي انا خايفه اقابلها بجد خايفه كل ما قرب موعد الزواج اخاف
: يابنتي انتي مو صغيره وجربتي الزواج قبل من وشو خايفه
: خايفه من مرته
: لا تخافي حبيبتي انتي عامليها كويس بتعاملكي كويس


"ميار"
دخلت غرفتي ابي اختار لبس البسه بالأستراحه اليوم
اتذكرت اني اليوم مافتحت شباك غرفتي قربت من الشباك رفعت الستاره وفتحت الشباك مالقيت غير ورقه فتحتها مكتوب بخط عريض انا جيــت جدهـ
طيب والأتصال الي قبل كم يوم دق علي وقال انه هو الي رسلي هدايا يمكن انه وصل بس ماقال لي غير اليوم
ايه اكيد كذا قفلت الشباك وفتحت الدولاب وجلست اطالع بالملابس
لقيت فستان اسود قصير فيه شريطه من عند البطن لونها وردي ومن بعد الشريطه كلو دنتيل مقصقص هو فستان جنون بس جنون ماعمرها لبسته راح البسو وبعدين جنون قالت أي شي ما اخذتو معي بيتي يعني لكم صراحه مره عجبني جلست ادور بتسريحتي اكسسوارات تناسب فستاني
لكن مامداني ادور زين الا دق جوالي
طالعت رقم مدري ليش قلبي دق
: الو
: الوو مين معي
: انا انا اممم
: ايه انت منو
: انا الي كلمتك قبل كم يوم
: ايه طيب وش تبي داق علي بعدين لو سمحت لاترسل لي شي لا على شباك ولاغيرو
: ليش اليوم ارسلت
: تستهبل انت مو قلت انك وصلت جده والله وصلت ماوصلت انا هذا شي مايخصني فاهم حريقتك ان شاءالله ماعليا فيك دق وشوف ايش يصير لك والله لأعلم اخوي ليش اعلم اخوي وربي اعطيك ابوي
وابوي واصل يعني ممكن يوديك بستين الف داهيه
: اقول هيييييي انتي شايفه نفسك مره ترى
: يحقلي وياللا تقلللع
: قلعــه تقلـــ
ماخليته يكمل وقفلت بوجهه حسيت بأنتصار ههه احس نفسي شريره بس يستاهل عشان لايحسب بنات الناس لعبه رميت جوالي على السرير وجلست ادور اكسسواراتي


بجها اخرى "احمد"
يكلم صاحبه حسن
وجع يخرب بيتها قفلت بوجهي بالعه راديو ذي
:ههههه بس رهيبه صراحه عطيني رقمها
: لا ياشيخ ذي لي بس هي وحده من الأثنين يا انها بجد محترمه مثل ماقالت اختي ديما يا انها تتصنع الأحترام
: لا ياشيخ شكلها محترمه
: بس نفسي اعرف وش هرجه ذا الي يرسلها اشياء على الشباك
: تراها مطفوقه من اول مكالمه لك معها علمتك بكل شي
: ايه هي على طول قالت لي انت الي ترسلي على الشباك هههههه
: خبله
: الا ايش اسمها
: مالك دخل يا شين اللقافه
: تغار عليها احمد
:لا بس مالك دخل يا مللوقف ذي صيدتي



كنت جالسه انتظر سعد جالس يلعب انبسط له وانا اشوفه مبسوط كان نفسي اجري مثل ذي الطفله الي قدامي والعب مثل اول كنت العب والعب ومااتعب العاب سهله وصعبه كل لعبه العبها
انتبهت للشخص الواقف حسيت بصدمه وبخوف من الشخص الي قبالي خفت سعد يشوفه ويفهمني غلط كان طويل وكان وجهو اصفر وسواد تحت عينه وجسمه هزيل ونحيف كان يطالع فيا بحزن وبألم
: جنون وحشتيني
كان ودي اتكلم واقوله بعد عني لكن في شي يمنعني مو قادره اتكلم ماتوقعت اشوفه هنا قدامي
: مع مين جيتي وانتي بذي الحاله يا جنون
هزيت راسي بلا ابيه يروح ما ابي اشوفه قدامي دموعي قامت تسيل على خدي ودي اقوله اكرهك لكن لساني اتربط مو عارفه ايش اقول ماتوقعت اشوفه قدامي كل ما اشوفه جروحي تزيد
رجع يسألني : مع مين جيتي يا جنون
كنت احاول اني ارد لكن صوت سعد سبقني صوتو القوي كان يغطي على صوتو القسوه
: معايـــا جات
طالع في جسار بتحدي وبنظرات قويه ورجع يطالع فيا بأستحقار
كان ودي اتكلم اشرحه له موقفي : سعد آآآنـا
ماخلاني اتكلم واشر لي بيده اسكتي
: وانت منو يا اخ سعد تقرب لها
قال سعد بقوه ووثوق : لا انا زووجهــآآ
صدمه بانت بملامح جسار
: زوجها
: ايه زوجها انا زوج جنــون حبيبتي
اتحطم غرور وتكبر جسار : بس جنون تحبني انا
وطالع فيها شوف كيف تطالع فيا اسألها ان كانت تحبك او تحبني اسألها جنون تحبني وتموت بالتراب الي امشي فيه قولي له ياجنون قولي
: انا واثق من زوجتي
طالع فيا سعد وكمل : لسا تحبيه ياجنون ؟
حسيت بشي يخنقني رجع لساني اتربط كل شي بداخلي يقول اني اكرهه بس مو قادره انطقها
جسار كان يبتسم بأنتصار وبانت ملامح الحزن بوجه سعد
: جنون تحبني جنون كانت تعشقني وتهتم لي انا وبس كانت في اليوم تكلمني عشر مرات
ويمكن اكثر من عشره
شفت عصبيه سعد بدأت تبان بملامحه وطيف دمعه على طرف عينه تعلن الهبوط
كانو كلهم يطالعو فيا ينتظرو جوابي وانا مو قادره انطق بشي يئس سعد ونزل راسه للأرض
: احبــ ــ ــك
اخيرا طلعت مني كلمه رفع سعد راسه بتعصيب وزادت ابتسامة جسار حسيت نفسي ودي ابكي ودي اصرخ مو عارفه ايش صار فيا من شفت جسار قدامي
هو الشخص الوحيد الي قلب حياتي قلبها قلب كملت كلامي
: يــا ســ ــ عد احبـ ــك
اختفت ابتسامة جسار بانت ملامح المفاجأه والفرحه بوجه سعد قرب سعد مني وباسني على راسي وهو واقف حضنت رجوله وجلست ابكي وابكي وكان سعد يمسح على شعري
لف سعد راسه لجسار : خلاص سمعت ياللا اتوكل
: تكذب جنون للحين تحبني جنون تحبني سامع تحبني
دفني سعد وترك جسار يتكلم لوحدهـ



" في الأستراحه"
صوت ضحك البنات يوصل لأخر الدنيا
كلنـا جالسين مع بعض انا واختي منار ولليلى ومها وملاك اخت خالد وهدى وكان في ثنائي محد طايقه ريم وريما كانت ناقصتنا جنون وربي وحشتني الدوبه
منار: كيفك ياهدى
: بخير والله الحمدلله انتي كيفك
: الحمدلله طيبه ها متى زواجك ان شاءالله
: والله زواجي الأسبوع الجاي ان شاءالله
اتكلمت ريم بغرور وهي تطالع بمها : ايه مثلي ملكتي الأسبوع الجاي
لليلى: الله يهنيكي بس وشله تطالعي بأختي
: ماطالعت فيها ولاشي الي فوق راسو بطحه
ميار: بنات اشبكم روقونا هذا واحنا تونا جالسين مع بعض
بعدين ريما وش ذي الكدمات الي بوجهك
: انصقعت بالباب
ضحكت مها ضحكه طفوليه: ذي الكدمات كلها من باب شكلك اتضاربتي مع الباب
منار:هههههههههههه والله ماشاءالله ريما يبغالك جائزه
ريما: قلت لكم من الباب ماتفهمووون
ميار ماسكه ضحكتها: خلاص من الباب ولا تزعلين
ملاك: بس شكلو الباب اقوى منك هههههههه
غمزت انا لها وهي تضحك وجلسو كلهم ويضحكو ويحاولو يكتموا لضحكه
بين هروج البنات كان في ثنين يتكلمو بهدوء
ملاك: مها ابيك بموضوع تعالي معي برا نخرج للحديقه
: اذا يخص خالد انا ما ابي
: حبيبتي انتي تعالي الله يخليكي
: طيب
خرجو من الغرفه المليئه بالهروج والضحك
منار: فاتكمـ امس طالعت من الشباك شفت بسه تولد
هدى: اماانه من جد يا الله وكيف لكي قلب تشوفيها
: عادي حب استطلاع
ميار: يوه منار ليش مانديتيني
: والله كنتي نايمه
هدى: وكيف اوصفيي لنا
: ما اقدر اوصف بس ياسبحان الله لو تشوفو تجيب واحد ورا واحد وتصارخ انا ماخلاني افتح الشباك الا صريخها
بشوف ايش فيها اثاريها بتولد
قاطعتهم ريم بسؤال جدا جميل : البسه مو تولد من فمها
صدمه ذهول على وجيه كل البنات لحظات من استيعاب الي قالتو ريم وانفلتو البنات ضحك
ميار:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههه تكفين لحد يسمعك
لليلى : الله يخلف على خالد دام ذي مرته ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هدى: هههههههههههههههه وش رايك حبيبتي تروحي تنامي ههههههههه
منار: يرحم والدينك معلومتك ذي يوم ملكتك لاتقوليها لخالد
ههههههههه
ميار: اجل البشر الحريم من وين يولدو من اذنهم هههههههههههههههههههه
ريما: لو سمحتو اختى وقالت معلومه مايحتاج هذا الضحك كلو
: معلومتها خطاء طيب يعني مانضحك هههههههههههههه


بين الكرامه والحب
بين الأهانه والأصرار
على القرار
تبقى مها واقفه بينهم بتحدي
كنت جالسه انا وملاك على المراجيح كان الهواء مره حلو
: تكفين يا ملاك لا تكملي
: والله يا مها خالد مايدري بحبك له
: خالد صفحه وانطوت يا ملاك انتي توك تقولي انه عرف انو ريم كذابه ومع ذلك لسا يبيها خالد مو عارف هو وش يبي
كنت جاي لقسم الحريم من جهة الحديقه عشان اعطي واحد من الأطفال دلة القهوه لانها خلصت وابيهم يعبوها من جديد سمعت اسمي ووقفت
: والله يا مها خالد مايدري بحبك وربي لو يدري ماكان سوى كذا
: خالد صدمني وبالأصح طآآآآح من عيني وش يبي مني يبيني اسوي مثل ريم واكذب واقول انا احبك عشان ياخذني
انا كويس اني عرفت خالد .... خالد من النوع الي يبي الواحد يهين نفسه عشانه
وانا كرامتي وتربيتي اكبر بكثير من ريم وماتسمحلي اسوي ولو شويه من الي سوته
: انا بس حبيت اوضح لكي انو خالد انخدع وبس
: هو انخدع صح بس عجبته الخدعه ولوسمحتي ملاك لا تتكلمي عنه كثير لاني احس اني اكبر مغفله يوم صدقت انه يحبني واخوكي خلاص صفحه وانطوت ونسيتها
مشيت من الحديقه المليانه زرع وكان في مسبح كبير ومسبح صغير للأطفال والجدران كلها رسومات انهار واشجار وحيوانات كانت استراحه مره حلوهـ

مشيت مها وتركتني ندمان على قراري وتسرعي انا كنت ابي وحده تحبني ومها طلعت تحبني بس الحين ما اعتقد لكن انا بوريها بتزوج ريم وراح اسعدها راح اخليها تنقهر مليون مره اني ما اخذتها راح نكون انا وريم سعيدين ايه لان ريم تحبني


انتـــهى البارت انتظروني ببارت ثاني
سؤال / جسار له رجعه ولا خلاص انتهى
الكاتبه:عاتبوني

 
 

 

عرض البوم صور عاتبوني   رد مع اقتباس
قديم 30-10-09, 07:17 PM   المشاركة رقم: 33
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2007
العضوية: 24263
المشاركات: 963
الجنس أنثى
معدل التقييم: eng_saleh عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 37

االدولة
البلدPalestine
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
eng_saleh غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عاتبوني المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

مشكورة عالبارت

 
 

 

عرض البوم صور eng_saleh   رد مع اقتباس
قديم 31-10-09, 04:09 PM   المشاركة رقم: 34
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2009
العضوية: 150427
المشاركات: 89
الجنس أنثى
معدل التقييم: عاتبوني عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 14

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عاتبوني غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عاتبوني المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eng_saleh مشاهدة المشاركة
   مشكورة عالبارت

العفو حبيبتي

 
 

 

عرض البوم صور عاتبوني   رد مع اقتباس
قديم 03-11-09, 08:22 AM   المشاركة رقم: 35
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2009
العضوية: 150427
المشاركات: 89
الجنس أنثى
معدل التقييم: عاتبوني عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 14

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عاتبوني غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عاتبوني المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

البــارت العاشر كامل
والبارت الحادي عشر الجزء الأول باقي جزء ثاني

تدمرت والسبب هيآآآ
اخذتك غصب يافلاآآآن
اخذتك وقالت ليا
يحبني انا وبيعطني كثير من الحنان

دخلت علينا وكان الكل يطالع فيها بذهول ويطالع في مبالغتها باللبس بالمكياج كأنها جايه زواج مو عزومه صح العنود غنيه وعندها فلوسها بس ذوقها مره حلو
دخلت وهي رافع خشمها كان في مكان فاضي جنبي انا بس
جات وجلست جنبي
منار: كيفك العنود
طالعت فيا بغرور وتكبر : دامـ زوجي ناصر انا بخير
حسيت العبره خنقتني اتذكرت ناصر وطفولتي مع ناصر أهـ دمررتني نطقت بألم اخفيه بأبتسامه : الله يهينكمـ يارب
حسيت بنظرات اختي ميار كأنها تصبرني وتقولي ماعليكي
العنود
: لا ليش
: يوه يا بنتي انتبهي على نفسك لا تعنسي
ريم: ايه صدق بعدين الشباب مايبون عجايز ههههه
ميار: اقول انتي وهي اختي منار ترا لسا صغيره
ملاك: وش دعوه بس انتي وهي عشان وحده متزوجه والثانيه مخطوبه جنون زي منار هم قد بعض وشوفي جنون اتزوجت مو شرط
ابتسمت ريما ابتسامه بمكر : لاجنون حاله خاصه
منار : وش قصدك يعني ممكن افهم
: جنون زواجها صفقه بين ابوكم وسعد عشان يستر عليها
ميار: وليه يستر على جنون جنون شريفه
ريما: شرييفه هههههههههه وعفيفه بعد هههههه واضح
وقفت ميار بعصبيه وقهر ماقدرت تتملاك نفسها كانت تحرك يدها بعصبيه : جنون اشرف منكم كلكم هي بس غلطتها انها ماعرفت تختار الخطيب الكويس وعلى الأقل يا اخواتها هي ماكانت تحب واحد غريب عنها كانت تحب خطيبها
خرجت من الغرفه لأنهم اكئبوني من جد وقفت عند المرايه وجلست اسوي في شكلي قبل مادخل عن الحريم دخلت وانا ابتسم واشوف جدتي ام ابويا قدامي بس الغرفه كانت فاضيه
: جدتووووووووووو وين الحريمات
انتبهت انو جدتي ساكته وماتتكلم وتطالع فيا بنظرات غريبه طالعت في كل الغرفه بعيوني اخيرا انتبهت شفت رجال لابس جينز وتي شيرت اسود جالس ومنزل راسه عيوني طلعت من مكانها اول مره اشوفه هذا عمر
: اوووه انا اسفه
شلت نفسي وخرجت بعدها لقيت غرفه مقفله وصوت حريم فيها عرفت انهم فضو الغرفه عشان عمر يدخل عن جدتو ويسلم عليها جيت ادخل لكن جوالي دق طالعت في شاشة الجوال نفس الرقم الي يدق عليا اول لا هذا من جد يبغالو شرشحه محترمه والله يشوف
خرجت ورحت الحديقه وكان مافي ولا طفل لان وقت عشاء
: الوو
: الو
: نعم وبعدين معاك داق عليا لييش
: وحشتيني
: وحشك قرد ان شاءالله
: اسمعيني طيب
: شوف يا الأخو مافي بيني وبينك كلام فاهم انت تدق عليا ليش
: اسمعي انا احبك صدقيني
: انا ذا الهرج لا احبه ولااصدقه وربي ان دقيت مره ثانيه ماراح يردني شي ارجع اقول لك ترا ابوي مرره واصل يعني قسم بالله بوديكي في ستين الف داهيه
: طيب اسمعي اقولك يابنت الحلال وريح نفسي
: أيش عندك
: شوفي مو قبل كم يوم جاتك اضافه على الأيميل
: ايه
: هذا انا و هكرت جهازك واخذت من صورك وصراحه عجبتيني
صدمه بانت على ملامحي ذهول سيطر عليا فضيحه بتصير لي وانا مالي ذنب
: طيب والمطلوب
: اشوفك مو خايفه على صورك
: اخوي دام مو انا الي عطيتك الصور ليش اخاف ربي حاميني
: طيب اسمعي بقولك شي ولاتطولي بالمثاليه هذي
: لايكون تبغاني اخرج معاك ومدري ايش
: لا انا مو من هذا النوع
: لااااه واضح
: اسمعي انا بس ابغاكي لمدة اسبوعين بس تكلميني بس تكلميني وصدقيني صورك مابسوي فيها شي بعد الأسبوعين
: اسبوعين اكلمك وتسجل صوتي
: شوفي والله ثم والله مو مسجل صوتك ولاشي وربي
بس ابي اكلمك اسبوعين بس اتفقنا
: خليني افكر
: اوكي مو مستعجل احنا اليوم خميس ردي ليا اليوم وراح نبداء من السبت اذا وافقتي
: ياللا ياعسل مع السلامه
قفل من عندي وانا اتقفلت حياتي بلاذنب اذا ماكلمتو راح ينشر صوري وانفضح انا كنت ببين له اني مو خايفه بس ليش اكذب على نفسي بعد انا خايفه ايه والله خايفه الله يستر

جهة الرجال
ابو صقر: يا ابو مالك طلبتك
: جاآآك
: صقر وده في بنتك لليلى ها وش قلت
: والله صقر والنعم فيه والليلى مابتلقى احسن منه
ابتسم صقر وحس بسعاده بداخله انه بياخذ لليلى وبيتزوج وبيتحمل المسؤليه
: اجل بخلي حرمتي تتفق مع حرمتك على باقي الأشياء دام وافقت ومافي خلاف
: لا ان شاءالله مافي خلاف
طالع عمر في ابو باستغراب
ابو مالك: عبدالله ياخوي عطيني شعر من اشعارك
ابتسم عبدالله وكان مجهز شعر مسك جوالو وارسل رساله لـ منار
: احمـ احمـ بس خل واحد يجبلي مويه
عمر: ولايهمك الحين اجيب

بجها اخرى
: بنااااااااات تو عمي عبدالله مرسل انه بقول شعر تعالو بسرعه نسمع من عند الباب
جريو البنات كلهم عشان يسمعو واولهم كانت هدى شي بداخلها كان يقول انو الشعر يخصها
بدأ صوت ماجد يعلى
ماعرفتك ! وشفتك مثل : ريم الفلا ،
الكبر شين .. وإلا نور عيني ~ بخيل ؟

إي عرفتك ! حبيبي الأولي { يا هلا } ..
مرحبا فيك من بعد الغياب الطويل ،

فاتك الفوت ولما فات ، صوتك علا ..
لا تنادي المحبه { رجعتي } مستحيل !

ماتفيدك حلاتك .. ما يدوم [ الحلا ] ،
ليت روحك جميله دام وجهك جميل

قلت لك ياتحبْني حيل ~ وإلا - فلا
إللي مثلي ( أناني ) مايحب القليل

إنت هَمٍ { ثقيل } ومن حياتي إنجلا ،
صرت هَمْ بحياتك وأدري همّك ثقيل !

دايم اتقول ~ إنك ( غير كل الملا ) ..
وآنا قايلك إني شخص ماله : مثيل

الدليل : إنه قلبي ~ في غيابك سلا ،
يوم غيري عيونه من فراقك تسيل !

إنت غلطه بحياتي في [ كتاب الغلا ] :
مامحيتك ولكن .. منجبر ع الرحيل

لا هلا ترد { قلبي } لا ولا مسهلا
شفت قاتل بعمرك يرضى عنْه القتيل !
رحت عنك وباقي لي أثر و البلا :
أدري دورت مثلي وما لقيت البديل ..
"احمد الصانع"


انتهت العزومه وكل شخص راح وحامل بقلبه الم جرح او حب لكن هدى راحت بيتها وهي تنزف من الجرح الي سببه لها عبدالله وميار بعد مكالمتها مع احمد صارت مو ميار طول وقتها خايفه ومتوتره مر يومين ولا جديد وجاء يوم السبت

السبت الصباح الساعه 12 الظهر في بيت ابو صقر
منار: خلاص صقور يعني بتاخذ لليلى
صقر بأبتسامه : ايه اان شاءالله ادعي توافق ؟
منار: اشبك انت اولا لليلى طيوبه ثانيا مابتلقى احسن منك اكيد بتوافق
صقر: ان شاءالله الا منور وين ميار ذي البنت صرت مااشوفها
: مدري عنها يا صقر ذي اليومين ماهي بطبيعيه يمكن عشان قربت الأختبارات
: ايه اكيد عشان كذا
طالع صقر جهة الباب
: الططططططيب عند ذكره
ابتسمت ميار ابتسامه باهته : ايش كنتو تقولو
صقر: تعالي ميوره جنبي
واشر صقر لها بكرسي جنبو جات ميار وجلست جنبه
: اشبو وجهك اصفر وعيونك ذبلانه ايش في قولي ايش في
: مافي شي ياصقر
: معقوله من الأختبارات
: ايه صح عشان الأختبارات شايله همها
منار: اوووه تطور ميار من متى تشيل هم دراسه
ضحكت ضحكه بارده : حرام عليكي
حط صقر يدو على كتفي : الله يوفقك حبيبتي ياللا انا خارج اجيب غداء لان الوالده شكله ماعندها نيه تسوي
منار: ههههههههه
خرج صقر وطالعت منار في ميار
: لسا يرسل لكي
اتوترت ميار : لا محد يرسلي على الجوال ليش تقولي كذا
طالعت منار في ميار بأستغراب : ليش في احد يرسلك على الجوال
: لا انتي ايش تقصدي
: انا اقصد الي يرسل على الشباك يا ميار
: اهاا لا اخر مره ارسلي انو جاء جده
: متى ارسلها
: امسس
: طيب انتبهي حبيبتي منو يمكن يكون لعاب
: لا تخافي عليا
: اوكي انا بروح الحديقه الجو حلو مره تعالي
: لا ما ابي يا منار بجلس هنا
: اوكي براحتك
خرجت منار ومسكت جوالي ابي ارسل رساله لكن ما امداني الا جاتني رساله من الرقم الغريب قريت الرساله وقلبي قام يدق " ها تكلميني ولا انشر الصور "
ارسلت رساله وقفلت جوالي ورحت غرفتي وانا ابكي على ضياااع احلامي وضياعي انا ممكن اشوه سمعة اهلي يارب ارحمني


في جها اخرى غرفة "احمد"
جالي مسج في جوالي بعد مارسلت انا مسج لميار قريته وابتسمت حسيت نفسي وي اطر من الفرحه " خلاص انا موافقه بس تحلف انه بعد الأسبووعين تتركني بحالي" ههههه شبكت شبكت ايه والله شبكت
دقيت على صاحبي حسن وانا الفرحه موسايعتني
: حسوووووووووون
: هلاآآآآآآآآآآ
: شبكت ياحسووون شبكت
: قول والله
: ايه والله
: بس ياخي حرام شكلها محترمه
: انت صادق بس انا ماعندي محترمه مو محترمه مايهمني
: اجل الله يهنيك عقبالنا
: هههههههههه ياللا حبيت اطمنك بس تعال اليوم وين رايحين
: البحررر
: خلاص اجل مر علي ونروح سوا
: اوكي
: ياللا مع السلامه
: مع السلاااااااآآآآآاااااامه


الساعه خمسه العصر بماليزيا

صحيت من النوم الساعه اربعه وطول وقتي وانا على السرير ماتحركت استنى سعد يصحى عشان يحطني على الكرسي الفندق الي احنا في مره حلوو واليوم بروح سوق ميقا مول وبنروح السوق الصيني بشتري هدايا لأهلي
بعد الي صار بالجبل البارد لا انا كلمت سعد ولاهو كلمني كل واحد يتجنب الثاني بس حسيت بتغير من سعد يطالع فيا ويبتسم عكس اول ماعجبني التغير ابدا ماعجبني لان اذا اتغير بذكرني بجسار وبأنه اخذني بس عشان يستر علي مثل ما اهلي قالو له وانا حاطه في بالي بطلق يعني بطلق
حسيت بحركه في فراش سعد كان يتحرك شوي وقام وحط الفراش على جنب كان شعرو مبعثر وحالته حاله طالع فيا وهو مغمض عين وفاتح عين ابتسم: صبآآح الخير
: صباح النور
طالعت فيه وبزعل : مره ثانيه لاتطول بنومك من الساعه اربع وانا انتظرك تصحى تحطني على الكرسي
: ههههههههههه اسف مره ثانيه صارخي وصحيني
: لاااه عشان تعصب علي
: لا حبيبــتـ
طالعت فيه نزل راسه للأرض ورجع كمل
: من جد مره ثانيه صارخي والله عادي
: وش قلت
: قلت ارجعي صحيني
: لا قبلهم
قال بتوتر : حبيبتـ بس ماكملتها
: لا تقولها مره ثانيه وحابه اقولك شغله امس انا قلت احبك بس عشان ما اهينك قدام جسار لانك زوجي ولا انا ما احبك ولاشي وترا لسا انتظر الطلاآآآآق
قام من مكانه وهو عاقد حواجيه بشكل يخوف واحس الشرطالع من عيونه مسكني من كتوفي بعنف وقرب وجهو من وجهي
: شوووفي يا بنت الناآآس انا ما انتظر منك لا حب ولا غيره
بس بقولك شغله وحده اذا خسرتيني صدقيني ماراح تقدري ترجعيني احسن لك اكسبيني لا تخسريني
: وترا انا مو طفل مره تقولي احبك ومره تجي تجرحي بكلامك اذا جيتي قلتي احبك مره ثانيه وطلعتي كذابه ماراح اصدقك طول عمري وعرض الطلاق الي ببداية زواجنا اتفقنا عليه للحين موجود يا يا بنت الأوادم
تركني ومشي شفته يغير ملابسه تركني مصدومه مجروحه قبل لايخرج جاء وحطني على الكرسي
قلت له ودموعي بعيني : لاتتركني لحالي هنا وانا مشلوله مقدر اتصرف اخاف
: كمان تبيني اجلس معاكي اقووول روووحي
تركني ومشي وانا بجد خايفه ياآآرب انا الي اسوي صح ولا خطاآآء آآآآآآآآهـ


افترقنا بعد ماكان الحب بينا
اجل حبيبي بعد الفراق ليش الجروح
خل كل منا يمشي ويذكر الثاني بالخير

كنا جالسين بالصاله نتفرج تلفزيون صالتنا لونها بنفسجي ورمادي والكنب كلاسيك هادي
طالع ابويا فيا : ها بنتي خلاص مستعده للزواج
: أي يا ابوي مستعدهـ
عصام: خلاص ماباقي شي على الزواج يوم الخميس الزواج
: هههههههه كأنك تبي تخوفني
دقيقه سرحت بزوجي الى الحين ماكلمني ولافكر فيا ومن يوم الشوفه جرحني انا ماقلت لأهلي عشان ما اقهرهم
كيف بقابلني وكيف زوجته بتقابلني الأهم كيف بعاملني الأهم انا فين بسكن يااااااارب ارحمني يارب اسعدني بحياتي يارب
قطع تفكيري صوت جوالي طالعت بالمتصل ورجعت طالعت بأهلي كانو كلهم لاهين ويتفرجو خرجت من الصاله ورحت غرفتي
: الو
:الو هلا هدى
: هلا
: كيف حالك انا عبدالله
: ادري للحين مخزنه رقمك
: هدى للحين انتي مخزنه رقمي
قلت بتوتر اخفي : نسيته وتوي اتذكرته لما دقيت
:متأكدهـ
: ايه متأكدهـ ايش تبي دقيت علي
: بقول لكي شي يا هدى كان من زمان ودي اقوله
: قول
: اذا انتي متزوجه عشان تقهريني تكفين لا تهدمي نفسك وتضيعينها عشاني
: عبدالله انا مابقهرك بس انا بتزوج عشان اهلي انت ذكرى حلوه في حياتي مراح انساها انت مجرد ذكرى
: اجل كويس ريحتيني الله يسعدك ويوفقك مع السلامه
: مع السلامه
قفلت من عبدالله وانا عارفه اني كذابه عبدالله مو مجرد ذكرى عبدالله اكبر بكثير



كنت بغرفتي وقافله الغرفه علي ماسكه جوالي ويدي ترتجف ارسل رساله انه بدق علي الحين قلبي يدق بسرعه ادري اني اسوي شي غلط بس والله غصب عني انا بمشي ذي الأسبوعين بعدين بتركه ايه والله بتركه ومابكلمه
دق الجوال بنغمه حاطتها لكل المتصلين غنيه شيرين "كثر خيري" قعدت شوي ماسكه الجوال اتنفست بقوه وبعدها رديت
احمد: الوو
ميار: هلاآآ
:كيف حالك ميار
بصوت يرتجف: الحمدلله
: اشبك اول كان صوتك عالي وانتي تشرشحيني ههههه
سكت وماتكلمت
جلسنا دقايق واحنا ساكتين محد اتكلم قطع هو الصمت الي بينا
: طيب بعرفك على نفسي لاني عارف عنك كل شي وانتي مو عارفه عني شي بس في شي واحد مو قايله لكي الي هو من وين عرفتك وكيف جبت ايميلك ورقمك المهم انا اسمي احمد عمري 25
سكت وماتكلمت ولا قلت له شي
: طيب قولي كيف دراستك ؟
: تمام
رجع سكتنا ولا احد اتكلم انا كنت متعمده مااتكلم معآآآه عشان يمل مني ويتركني بحالي
: طيب يا ميار هذا الأتصال الأول واكيد ماراح تتكلمي كثير وانا ما ابي اطول معاكي ياللا مع السلامه
: مع السلامه
قفلت ورحت في دوامه بكاء قد ايش انا مستحقره نفسي مو هاين على نفسي اسوي كذا بجد انا حقيره ايه والله انا حقيره كنت دايم استحقر البنات الي كذا واحيان اجلس انصحهم أهـ يارب ساعدني يارب




جيتك واحاول ابتعد لكن ناديت
قلت اسمي ياهلا ايش تبي
رميت نفسي لك ولك اعطيت
قلبي وحياتي واي شي تشتهي
خلني معاك وان مليت قول مليت
ماببتعد لكن بحاول دقايق اختفي

بعد يوم من خصام سعد و جنون
كنت جالس أتمشى بكوالا لامبور الجو كان غيوم وفي هواء كان الجو مره حلو اتمنيت جنون تكون وياي وبعد الي صار بيني وبين جنون هذا اليوم الثاني الي اتركها بالبيت ولا اقعد معاها
عشان ابيها تعرف انها بدوني ماتقدر تسوي شي ادري تفكيري حقير وسيء لأني امسكها من يدها الي توجعها بس وربي غصب عني جنون راح تضيع وتضيعني معاها ليش ماتنسى ليييش شفت رسام جالس يرسم بأحتراف مسكت جيب بنطلوني واتحسست جوالي طلعته وقمت ابحث بين الصور طلعت صورة لجنون وهي لابسه الحجاب بس كاشفه وجها كنت مصورها من غير ماتدري اعطيت الرسام الصوره يرسمها
وجلست انتظرها تنتهي شفت بداء يرسم استدارة الوجه وبعدين في العيون كانت عيون جنون كبيره وحلوهـ صعب وصفها وبدا يرسم انفها الي حدة السف مثل اخوها ريان

"ريان"
شفتها بعيني ملاك اسم الله عليها
فيها نعومه حيل لأهلها ربي يخليها
شافتني وغطت راسها بكفيها
قالت اسفه وماكنت الشيله بأيديها

رحت بذاكرتي لذاك اليوم الي شفت في بنت كانت قمه في الجمال والنعومه
كنت رايح عند جدتي اسلم عليها بعد ماراح عمر قلت فرصه الغرفه مافيها احد مريت من الحديقه وكنت اطالع بالمراجيح واتذكرت ايام الطفوله ودخلت من المدخل كان باب كبير لونه خشبي وكان في تحفتين جنب الباب فيها ورود اول مادخلت وكنت اطالع كعادتي على قدام حسيت بجسم نحيف يدق فيا
اتوقف لحظه حسيت ببرود في رجلي طالعت برجلي بعدت البروده لكن انتبهت لرجل صغيره بيضا تهتز بتوتر رفعت نظري شوي لقيتها بشعرها الأسود بشترها البيضاء عيونها الكبيره وهي تطالع فيا مفجوعه نزلت عيوني على طول كانت توها تستوعب واعطتني قفاها وحطت يدها على شعرها وقالت :اسفه
مشيت وتركتني سرحان فيها اول مره اعجب ببنت جلست افكر فيها كل يوم وانا افكر فيها نفسي اعرف مين هي وراح اسأل جنون عنها ان شاءالله حسيت في برائه مثل الأطفال ونظرات زادتها حلاوه فوق حلاوتها


"ميار"
جالسه اذاكر عشان خلاص الأختبارات النهائيه بدأت امس كان يوم السبت وكان عليا ادب وفقه بس بكره عليا نحو الله يستر دق جوالي نغمة رساله حسيت بضيقه بصدر كانت الرساله من احمد زي مايقول انه اسمه احمد نص الرساله
" الله يوفقك ميار شدي حيلك انا مو داق بس بالليل بدق اطمن عليكي واسمع صوتك"
حسيت بشي يخنقني لمتى بقعد كذا بجد تعبت مسكت كتابي ورميته بالأرض قمت من مكاني احس بضيقه وودي ابكي ودي اشكي لأي احد منار اختي مقدر اقولها شي جنون الوحيد هالي اقولها كل شي موفي مسكت جوالي ودقيت على صحبتي عيون على بيتهمثواني وردت عليا امها
:الو
: الو نعم مين معي
: انا صديقه عيون
: خير وش تبين
دايم ام عيون تكلمني كذا: ابي عيون لوسمحتي
: عيون تذاكر مع السلامه
وقفلت بوجهي قمت ابكي بصوت عالي احس نفسي صرت مو متحمله شي لاشعوريا دقيت رقمه مدري ليش دقيت سمعت صوته: الو ميار
رجعت ابكي بصوت اعلي من الي قبل وقلبي كان يدق بسرعه احس بضيقه فضيعه
: ميار ميار قولي لي اشبك ايش فيك
مارديت عليه وجلست ابكي
: مياااااااااار وش صاير قولي وش فيك اقلقتيني
: اشلون تقلق علي وانت تلعب انت كذاب
: سيبيكي من ذا كلو لا تبكي كذا
ارتفعت صوت شهقاتي: انا تعباااااااااااااااانه
: ميار وش فيك تعبانه
: متضايقه احس في شي مو مخليني ابتسم ولا اضحك
سكت شوي اتنهد وبعدين قال: ميار روحي صلي ركعتين واقري قرأن
ما اعطاني فرصه : ياللا روحي وانا برجع ادق مع السلامه
قفل من عندي رحت على طول للمغسله بعد ما اتوضيت رحت غرفتي اخذت شرشف الصلاه وقفت بين يد ربي صلتين ركعتين وفي كل سجود كنت ادعي ربي يستر علي ويسعدني ويغفر لي ذنوبي بعد ماخلصت الصلاه رفعت يدي لربي وجلست ابكي كل ما ادعي احس براحه قمت شلت سجادتي وشرشف الصلاه طالعت بنفسي بالمرايه وابتسمت حسيت براحه فضيعه حسيت ان مافي شي شايله همه اتذكرت كلام احمد لما قلي صلي واقري قرأن هو باين انه مو من ذا النوع بس كل انسان في الزين والشين وان شاءالله انا قبل ما اتركه اكون مغيرته وما اخلي يلعب على بنات الناس يارب قدرني

نجي لبطلتنا في ماليزيا تحديدا كوالا لامبور
كنت جالسه بالكرسي حقي مليت وانا جالسه عليه واقلب بالقنوات ماكأني جايه شهر عسل هذا ثاني يوم يتركني في سعد ويروح احس ودي اكلمه حتى لو نتهاوش اهم شي يعطيني وجه دفيت نفسي بالكرسي واتوجهت لكنبه كان لونها احمر كان سعد حاط عليها ملابسي اخترت فستان لونه رمادي وفي ورود لونها بنك والحبال حقت الفستان كلها لولو وردي مسكتو ورميتو على نفسي رمي سهل عليا لبس الفستان اكثر من البنطلون جلست اطالع بالتلفزيون شوي وانتبه لجوال سعد الثاني اخذته مدري ليش لما اشوف جوالو الثاني احسو مستحيل يعطيني هو كنت اتصور انه كل جواله هذا بنات شي خلاني اخذ الجوال وافتحه جلست ادور بالرسايل والرسائل المرسله مافي شي رحت للمسودات انصدمت وانا اقرى بدايه خاطره
" حبيبتي راحت لغيري
وغيري مايستاهالها
تمنيت ابكي لحظه وابين مدى حبي لها
لكن هي اكتفت بحبه عايشه لأجل قلبه "

وانتقلت للخاطره الثانيه
من بعد حبها له طاحت لأجل خيانه
ماتت من اجل خيانه مات قلبها وعاش جسدها
"جنون" هيا ملكة قلبي احبها بجنون ومازلت احبها
لكنها اختارت غيري
ورجعت مكسوره
أحبكـ يا جنوني

بلعت ريقي وانا اطالع بالكلمات وبكل خاطره افتحها القى اسمي سعد من جد يحبني وانا اهنته كثير انا لازم ما اقوله اني شفت الجوال واحاول اتغير معاه واعطي قلبي واحبه مثل ماهو يحبني
سمعت صوت جرس باب الغرفه دفيت نفسي للباب
طبعا الكلام كان بالأانجليزي
: مين معايا
: طلبتي عصير
: لا انا ماطلبت
: زوجك طلب لكي
: اوكي الحين افك الباب
فكيت الباب ومديت يدي عشان اخذ العصير جلست ثواني وانا انتظر بدون ما احس اندف الباب بسرعه رهيبه







انتظروني بالبارت القادمـ
الكاتبه :عاتبوني

 
 

 

عرض البوم صور عاتبوني   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
اخذتني أمل ورديتني ألم, عاتبوني, قصص من وحي الاعضاء
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08:58 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية