كاتب الموضوع :
عاتبوني
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
البــارت العاشر كامل
والبارت الحادي عشر الجزء الأول باقي جزء ثاني
تدمرت والسبب هيآآآ
اخذتك غصب يافلاآآآن
اخذتك وقالت ليا
يحبني انا وبيعطني كثير من الحنان
دخلت علينا وكان الكل يطالع فيها بذهول ويطالع في مبالغتها باللبس بالمكياج كأنها جايه زواج مو عزومه صح العنود غنيه وعندها فلوسها بس ذوقها مره حلو
دخلت وهي رافع خشمها كان في مكان فاضي جنبي انا بس
جات وجلست جنبي
منار: كيفك العنود
طالعت فيا بغرور وتكبر : دامـ زوجي ناصر انا بخير
حسيت العبره خنقتني اتذكرت ناصر وطفولتي مع ناصر أهـ دمررتني نطقت بألم اخفيه بأبتسامه : الله يهينكمـ يارب
حسيت بنظرات اختي ميار كأنها تصبرني وتقولي ماعليكي
العنود
: لا ليش
: يوه يا بنتي انتبهي على نفسك لا تعنسي
ريم: ايه صدق بعدين الشباب مايبون عجايز ههههه
ميار: اقول انتي وهي اختي منار ترا لسا صغيره
ملاك: وش دعوه بس انتي وهي عشان وحده متزوجه والثانيه مخطوبه جنون زي منار هم قد بعض وشوفي جنون اتزوجت مو شرط
ابتسمت ريما ابتسامه بمكر : لاجنون حاله خاصه
منار : وش قصدك يعني ممكن افهم
: جنون زواجها صفقه بين ابوكم وسعد عشان يستر عليها
ميار: وليه يستر على جنون جنون شريفه
ريما: شرييفه هههههههههه وعفيفه بعد هههههه واضح
وقفت ميار بعصبيه وقهر ماقدرت تتملاك نفسها كانت تحرك يدها بعصبيه : جنون اشرف منكم كلكم هي بس غلطتها انها ماعرفت تختار الخطيب الكويس وعلى الأقل يا اخواتها هي ماكانت تحب واحد غريب عنها كانت تحب خطيبها
خرجت من الغرفه لأنهم اكئبوني من جد وقفت عند المرايه وجلست اسوي في شكلي قبل مادخل عن الحريم دخلت وانا ابتسم واشوف جدتي ام ابويا قدامي بس الغرفه كانت فاضيه
: جدتووووووووووو وين الحريمات
انتبهت انو جدتي ساكته وماتتكلم وتطالع فيا بنظرات غريبه طالعت في كل الغرفه بعيوني اخيرا انتبهت شفت رجال لابس جينز وتي شيرت اسود جالس ومنزل راسه عيوني طلعت من مكانها اول مره اشوفه هذا عمر
: اوووه انا اسفه
شلت نفسي وخرجت بعدها لقيت غرفه مقفله وصوت حريم فيها عرفت انهم فضو الغرفه عشان عمر يدخل عن جدتو ويسلم عليها جيت ادخل لكن جوالي دق طالعت في شاشة الجوال نفس الرقم الي يدق عليا اول لا هذا من جد يبغالو شرشحه محترمه والله يشوف
خرجت ورحت الحديقه وكان مافي ولا طفل لان وقت عشاء
: الوو
: الو
: نعم وبعدين معاك داق عليا لييش
: وحشتيني
: وحشك قرد ان شاءالله
: اسمعيني طيب
: شوف يا الأخو مافي بيني وبينك كلام فاهم انت تدق عليا ليش
: اسمعي انا احبك صدقيني
: انا ذا الهرج لا احبه ولااصدقه وربي ان دقيت مره ثانيه ماراح يردني شي ارجع اقول لك ترا ابوي مرره واصل يعني قسم بالله بوديكي في ستين الف داهيه
: طيب اسمعي اقولك يابنت الحلال وريح نفسي
: أيش عندك
: شوفي مو قبل كم يوم جاتك اضافه على الأيميل
: ايه
: هذا انا و هكرت جهازك واخذت من صورك وصراحه عجبتيني
صدمه بانت على ملامحي ذهول سيطر عليا فضيحه بتصير لي وانا مالي ذنب
: طيب والمطلوب
: اشوفك مو خايفه على صورك
: اخوي دام مو انا الي عطيتك الصور ليش اخاف ربي حاميني
: طيب اسمعي بقولك شي ولاتطولي بالمثاليه هذي
: لايكون تبغاني اخرج معاك ومدري ايش
: لا انا مو من هذا النوع
: لااااه واضح
: اسمعي انا بس ابغاكي لمدة اسبوعين بس تكلميني بس تكلميني وصدقيني صورك مابسوي فيها شي بعد الأسبوعين
: اسبوعين اكلمك وتسجل صوتي
: شوفي والله ثم والله مو مسجل صوتك ولاشي وربي
بس ابي اكلمك اسبوعين بس اتفقنا
: خليني افكر
: اوكي مو مستعجل احنا اليوم خميس ردي ليا اليوم وراح نبداء من السبت اذا وافقتي
: ياللا ياعسل مع السلامه
قفل من عندي وانا اتقفلت حياتي بلاذنب اذا ماكلمتو راح ينشر صوري وانفضح انا كنت ببين له اني مو خايفه بس ليش اكذب على نفسي بعد انا خايفه ايه والله خايفه الله يستر
جهة الرجال
ابو صقر: يا ابو مالك طلبتك
: جاآآك
: صقر وده في بنتك لليلى ها وش قلت
: والله صقر والنعم فيه والليلى مابتلقى احسن منه
ابتسم صقر وحس بسعاده بداخله انه بياخذ لليلى وبيتزوج وبيتحمل المسؤليه
: اجل بخلي حرمتي تتفق مع حرمتك على باقي الأشياء دام وافقت ومافي خلاف
: لا ان شاءالله مافي خلاف
طالع عمر في ابو باستغراب
ابو مالك: عبدالله ياخوي عطيني شعر من اشعارك
ابتسم عبدالله وكان مجهز شعر مسك جوالو وارسل رساله لـ منار
: احمـ احمـ بس خل واحد يجبلي مويه
عمر: ولايهمك الحين اجيب
بجها اخرى
: بنااااااااات تو عمي عبدالله مرسل انه بقول شعر تعالو بسرعه نسمع من عند الباب
جريو البنات كلهم عشان يسمعو واولهم كانت هدى شي بداخلها كان يقول انو الشعر يخصها
بدأ صوت ماجد يعلى
ماعرفتك ! وشفتك مثل : ريم الفلا ،
الكبر شين .. وإلا نور عيني ~ بخيل ؟
إي عرفتك ! حبيبي الأولي { يا هلا } ..
مرحبا فيك من بعد الغياب الطويل ،
فاتك الفوت ولما فات ، صوتك علا ..
لا تنادي المحبه { رجعتي } مستحيل !
ماتفيدك حلاتك .. ما يدوم [ الحلا ] ،
ليت روحك جميله دام وجهك جميل
قلت لك ياتحبْني حيل ~ وإلا - فلا
إللي مثلي ( أناني ) مايحب القليل
إنت هَمٍ { ثقيل } ومن حياتي إنجلا ،
صرت هَمْ بحياتك وأدري همّك ثقيل !
دايم اتقول ~ إنك ( غير كل الملا ) ..
وآنا قايلك إني شخص ماله : مثيل
الدليل : إنه قلبي ~ في غيابك سلا ،
يوم غيري عيونه من فراقك تسيل !
إنت غلطه بحياتي في [ كتاب الغلا ] :
مامحيتك ولكن .. منجبر ع الرحيل
لا هلا ترد { قلبي } لا ولا مسهلا
شفت قاتل بعمرك يرضى عنْه القتيل !
رحت عنك وباقي لي أثر و البلا :
أدري دورت مثلي وما لقيت البديل ..
"احمد الصانع"
انتهت العزومه وكل شخص راح وحامل بقلبه الم جرح او حب لكن هدى راحت بيتها وهي تنزف من الجرح الي سببه لها عبدالله وميار بعد مكالمتها مع احمد صارت مو ميار طول وقتها خايفه ومتوتره مر يومين ولا جديد وجاء يوم السبت
السبت الصباح الساعه 12 الظهر في بيت ابو صقر
منار: خلاص صقور يعني بتاخذ لليلى
صقر بأبتسامه : ايه اان شاءالله ادعي توافق ؟
منار: اشبك انت اولا لليلى طيوبه ثانيا مابتلقى احسن منك اكيد بتوافق
صقر: ان شاءالله الا منور وين ميار ذي البنت صرت مااشوفها
: مدري عنها يا صقر ذي اليومين ماهي بطبيعيه يمكن عشان قربت الأختبارات
: ايه اكيد عشان كذا
طالع صقر جهة الباب
: الططططططيب عند ذكره
ابتسمت ميار ابتسامه باهته : ايش كنتو تقولو
صقر: تعالي ميوره جنبي
واشر صقر لها بكرسي جنبو جات ميار وجلست جنبه
: اشبو وجهك اصفر وعيونك ذبلانه ايش في قولي ايش في
: مافي شي ياصقر
: معقوله من الأختبارات
: ايه صح عشان الأختبارات شايله همها
منار: اوووه تطور ميار من متى تشيل هم دراسه
ضحكت ضحكه بارده : حرام عليكي
حط صقر يدو على كتفي : الله يوفقك حبيبتي ياللا انا خارج اجيب غداء لان الوالده شكله ماعندها نيه تسوي
منار: ههههههههه
خرج صقر وطالعت منار في ميار
: لسا يرسل لكي
اتوترت ميار : لا محد يرسلي على الجوال ليش تقولي كذا
طالعت منار في ميار بأستغراب : ليش في احد يرسلك على الجوال
: لا انتي ايش تقصدي
: انا اقصد الي يرسل على الشباك يا ميار
: اهاا لا اخر مره ارسلي انو جاء جده
: متى ارسلها
: امسس
: طيب انتبهي حبيبتي منو يمكن يكون لعاب
: لا تخافي عليا
: اوكي انا بروح الحديقه الجو حلو مره تعالي
: لا ما ابي يا منار بجلس هنا
: اوكي براحتك
خرجت منار ومسكت جوالي ابي ارسل رساله لكن ما امداني الا جاتني رساله من الرقم الغريب قريت الرساله وقلبي قام يدق " ها تكلميني ولا انشر الصور "
ارسلت رساله وقفلت جوالي ورحت غرفتي وانا ابكي على ضياااع احلامي وضياعي انا ممكن اشوه سمعة اهلي يارب ارحمني
في جها اخرى غرفة "احمد"
جالي مسج في جوالي بعد مارسلت انا مسج لميار قريته وابتسمت حسيت نفسي وي اطر من الفرحه " خلاص انا موافقه بس تحلف انه بعد الأسبووعين تتركني بحالي" ههههه شبكت شبكت ايه والله شبكت
دقيت على صاحبي حسن وانا الفرحه موسايعتني
: حسوووووووووون
: هلاآآآآآآآآآآ
: شبكت ياحسووون شبكت
: قول والله
: ايه والله
: بس ياخي حرام شكلها محترمه
: انت صادق بس انا ماعندي محترمه مو محترمه مايهمني
: اجل الله يهنيك عقبالنا
: هههههههههه ياللا حبيت اطمنك بس تعال اليوم وين رايحين
: البحررر
: خلاص اجل مر علي ونروح سوا
: اوكي
: ياللا مع السلامه
: مع السلاااااااآآآآآاااااامه
الساعه خمسه العصر بماليزيا
صحيت من النوم الساعه اربعه وطول وقتي وانا على السرير ماتحركت استنى سعد يصحى عشان يحطني على الكرسي الفندق الي احنا في مره حلوو واليوم بروح سوق ميقا مول وبنروح السوق الصيني بشتري هدايا لأهلي
بعد الي صار بالجبل البارد لا انا كلمت سعد ولاهو كلمني كل واحد يتجنب الثاني بس حسيت بتغير من سعد يطالع فيا ويبتسم عكس اول ماعجبني التغير ابدا ماعجبني لان اذا اتغير بذكرني بجسار وبأنه اخذني بس عشان يستر علي مثل ما اهلي قالو له وانا حاطه في بالي بطلق يعني بطلق
حسيت بحركه في فراش سعد كان يتحرك شوي وقام وحط الفراش على جنب كان شعرو مبعثر وحالته حاله طالع فيا وهو مغمض عين وفاتح عين ابتسم: صبآآح الخير
: صباح النور
طالعت فيه وبزعل : مره ثانيه لاتطول بنومك من الساعه اربع وانا انتظرك تصحى تحطني على الكرسي
: ههههههههههه اسف مره ثانيه صارخي وصحيني
: لاااه عشان تعصب علي
: لا حبيبــتـ
طالعت فيه نزل راسه للأرض ورجع كمل
: من جد مره ثانيه صارخي والله عادي
: وش قلت
: قلت ارجعي صحيني
: لا قبلهم
قال بتوتر : حبيبتـ بس ماكملتها
: لا تقولها مره ثانيه وحابه اقولك شغله امس انا قلت احبك بس عشان ما اهينك قدام جسار لانك زوجي ولا انا ما احبك ولاشي وترا لسا انتظر الطلاآآآآق
قام من مكانه وهو عاقد حواجيه بشكل يخوف واحس الشرطالع من عيونه مسكني من كتوفي بعنف وقرب وجهو من وجهي
: شوووفي يا بنت الناآآس انا ما انتظر منك لا حب ولا غيره
بس بقولك شغله وحده اذا خسرتيني صدقيني ماراح تقدري ترجعيني احسن لك اكسبيني لا تخسريني
: وترا انا مو طفل مره تقولي احبك ومره تجي تجرحي بكلامك اذا جيتي قلتي احبك مره ثانيه وطلعتي كذابه ماراح اصدقك طول عمري وعرض الطلاق الي ببداية زواجنا اتفقنا عليه للحين موجود يا يا بنت الأوادم
تركني ومشي شفته يغير ملابسه تركني مصدومه مجروحه قبل لايخرج جاء وحطني على الكرسي
قلت له ودموعي بعيني : لاتتركني لحالي هنا وانا مشلوله مقدر اتصرف اخاف
: كمان تبيني اجلس معاكي اقووول روووحي
تركني ومشي وانا بجد خايفه ياآآرب انا الي اسوي صح ولا خطاآآء آآآآآآآآهـ
افترقنا بعد ماكان الحب بينا
اجل حبيبي بعد الفراق ليش الجروح
خل كل منا يمشي ويذكر الثاني بالخير
كنا جالسين بالصاله نتفرج تلفزيون صالتنا لونها بنفسجي ورمادي والكنب كلاسيك هادي
طالع ابويا فيا : ها بنتي خلاص مستعده للزواج
: أي يا ابوي مستعدهـ
عصام: خلاص ماباقي شي على الزواج يوم الخميس الزواج
: هههههههه كأنك تبي تخوفني
دقيقه سرحت بزوجي الى الحين ماكلمني ولافكر فيا ومن يوم الشوفه جرحني انا ماقلت لأهلي عشان ما اقهرهم
كيف بقابلني وكيف زوجته بتقابلني الأهم كيف بعاملني الأهم انا فين بسكن يااااااارب ارحمني يارب اسعدني بحياتي يارب
قطع تفكيري صوت جوالي طالعت بالمتصل ورجعت طالعت بأهلي كانو كلهم لاهين ويتفرجو خرجت من الصاله ورحت غرفتي
: الو
:الو هلا هدى
: هلا
: كيف حالك انا عبدالله
: ادري للحين مخزنه رقمك
: هدى للحين انتي مخزنه رقمي
قلت بتوتر اخفي : نسيته وتوي اتذكرته لما دقيت
:متأكدهـ
: ايه متأكدهـ ايش تبي دقيت علي
: بقول لكي شي يا هدى كان من زمان ودي اقوله
: قول
: اذا انتي متزوجه عشان تقهريني تكفين لا تهدمي نفسك وتضيعينها عشاني
: عبدالله انا مابقهرك بس انا بتزوج عشان اهلي انت ذكرى حلوه في حياتي مراح انساها انت مجرد ذكرى
: اجل كويس ريحتيني الله يسعدك ويوفقك مع السلامه
: مع السلامه
قفلت من عبدالله وانا عارفه اني كذابه عبدالله مو مجرد ذكرى عبدالله اكبر بكثير
كنت بغرفتي وقافله الغرفه علي ماسكه جوالي ويدي ترتجف ارسل رساله انه بدق علي الحين قلبي يدق بسرعه ادري اني اسوي شي غلط بس والله غصب عني انا بمشي ذي الأسبوعين بعدين بتركه ايه والله بتركه ومابكلمه
دق الجوال بنغمه حاطتها لكل المتصلين غنيه شيرين "كثر خيري" قعدت شوي ماسكه الجوال اتنفست بقوه وبعدها رديت
احمد: الوو
ميار: هلاآآ
:كيف حالك ميار
بصوت يرتجف: الحمدلله
: اشبك اول كان صوتك عالي وانتي تشرشحيني ههههه
سكت وماتكلمت
جلسنا دقايق واحنا ساكتين محد اتكلم قطع هو الصمت الي بينا
: طيب بعرفك على نفسي لاني عارف عنك كل شي وانتي مو عارفه عني شي بس في شي واحد مو قايله لكي الي هو من وين عرفتك وكيف جبت ايميلك ورقمك المهم انا اسمي احمد عمري 25
سكت وماتكلمت ولا قلت له شي
: طيب قولي كيف دراستك ؟
: تمام
رجع سكتنا ولا احد اتكلم انا كنت متعمده مااتكلم معآآآه عشان يمل مني ويتركني بحالي
: طيب يا ميار هذا الأتصال الأول واكيد ماراح تتكلمي كثير وانا ما ابي اطول معاكي ياللا مع السلامه
: مع السلامه
قفلت ورحت في دوامه بكاء قد ايش انا مستحقره نفسي مو هاين على نفسي اسوي كذا بجد انا حقيره ايه والله انا حقيره كنت دايم استحقر البنات الي كذا واحيان اجلس انصحهم أهـ يارب ساعدني يارب
جيتك واحاول ابتعد لكن ناديت
قلت اسمي ياهلا ايش تبي
رميت نفسي لك ولك اعطيت
قلبي وحياتي واي شي تشتهي
خلني معاك وان مليت قول مليت
ماببتعد لكن بحاول دقايق اختفي
بعد يوم من خصام سعد و جنون
كنت جالس أتمشى بكوالا لامبور الجو كان غيوم وفي هواء كان الجو مره حلو اتمنيت جنون تكون وياي وبعد الي صار بيني وبين جنون هذا اليوم الثاني الي اتركها بالبيت ولا اقعد معاها
عشان ابيها تعرف انها بدوني ماتقدر تسوي شي ادري تفكيري حقير وسيء لأني امسكها من يدها الي توجعها بس وربي غصب عني جنون راح تضيع وتضيعني معاها ليش ماتنسى ليييش شفت رسام جالس يرسم بأحتراف مسكت جيب بنطلوني واتحسست جوالي طلعته وقمت ابحث بين الصور طلعت صورة لجنون وهي لابسه الحجاب بس كاشفه وجها كنت مصورها من غير ماتدري اعطيت الرسام الصوره يرسمها
وجلست انتظرها تنتهي شفت بداء يرسم استدارة الوجه وبعدين في العيون كانت عيون جنون كبيره وحلوهـ صعب وصفها وبدا يرسم انفها الي حدة السف مثل اخوها ريان
"ريان"
شفتها بعيني ملاك اسم الله عليها
فيها نعومه حيل لأهلها ربي يخليها
شافتني وغطت راسها بكفيها
قالت اسفه وماكنت الشيله بأيديها
رحت بذاكرتي لذاك اليوم الي شفت في بنت كانت قمه في الجمال والنعومه
كنت رايح عند جدتي اسلم عليها بعد ماراح عمر قلت فرصه الغرفه مافيها احد مريت من الحديقه وكنت اطالع بالمراجيح واتذكرت ايام الطفوله ودخلت من المدخل كان باب كبير لونه خشبي وكان في تحفتين جنب الباب فيها ورود اول مادخلت وكنت اطالع كعادتي على قدام حسيت بجسم نحيف يدق فيا
اتوقف لحظه حسيت ببرود في رجلي طالعت برجلي بعدت البروده لكن انتبهت لرجل صغيره بيضا تهتز بتوتر رفعت نظري شوي لقيتها بشعرها الأسود بشترها البيضاء عيونها الكبيره وهي تطالع فيا مفجوعه نزلت عيوني على طول كانت توها تستوعب واعطتني قفاها وحطت يدها على شعرها وقالت :اسفه
مشيت وتركتني سرحان فيها اول مره اعجب ببنت جلست افكر فيها كل يوم وانا افكر فيها نفسي اعرف مين هي وراح اسأل جنون عنها ان شاءالله حسيت في برائه مثل الأطفال ونظرات زادتها حلاوه فوق حلاوتها
"ميار"
جالسه اذاكر عشان خلاص الأختبارات النهائيه بدأت امس كان يوم السبت وكان عليا ادب وفقه بس بكره عليا نحو الله يستر دق جوالي نغمة رساله حسيت بضيقه بصدر كانت الرساله من احمد زي مايقول انه اسمه احمد نص الرساله
" الله يوفقك ميار شدي حيلك انا مو داق بس بالليل بدق اطمن عليكي واسمع صوتك"
حسيت بشي يخنقني لمتى بقعد كذا بجد تعبت مسكت كتابي ورميته بالأرض قمت من مكاني احس بضيقه وودي ابكي ودي اشكي لأي احد منار اختي مقدر اقولها شي جنون الوحيد هالي اقولها كل شي موفي مسكت جوالي ودقيت على صحبتي عيون على بيتهمثواني وردت عليا امها
:الو
: الو نعم مين معي
: انا صديقه عيون
: خير وش تبين
دايم ام عيون تكلمني كذا: ابي عيون لوسمحتي
: عيون تذاكر مع السلامه
وقفلت بوجهي قمت ابكي بصوت عالي احس نفسي صرت مو متحمله شي لاشعوريا دقيت رقمه مدري ليش دقيت سمعت صوته: الو ميار
رجعت ابكي بصوت اعلي من الي قبل وقلبي كان يدق بسرعه احس بضيقه فضيعه
: ميار ميار قولي لي اشبك ايش فيك
مارديت عليه وجلست ابكي
: مياااااااااار وش صاير قولي وش فيك اقلقتيني
: اشلون تقلق علي وانت تلعب انت كذاب
: سيبيكي من ذا كلو لا تبكي كذا
ارتفعت صوت شهقاتي: انا تعباااااااااااااااانه
: ميار وش فيك تعبانه
: متضايقه احس في شي مو مخليني ابتسم ولا اضحك
سكت شوي اتنهد وبعدين قال: ميار روحي صلي ركعتين واقري قرأن
ما اعطاني فرصه : ياللا روحي وانا برجع ادق مع السلامه
قفل من عندي رحت على طول للمغسله بعد ما اتوضيت رحت غرفتي اخذت شرشف الصلاه وقفت بين يد ربي صلتين ركعتين وفي كل سجود كنت ادعي ربي يستر علي ويسعدني ويغفر لي ذنوبي بعد ماخلصت الصلاه رفعت يدي لربي وجلست ابكي كل ما ادعي احس براحه قمت شلت سجادتي وشرشف الصلاه طالعت بنفسي بالمرايه وابتسمت حسيت براحه فضيعه حسيت ان مافي شي شايله همه اتذكرت كلام احمد لما قلي صلي واقري قرأن هو باين انه مو من ذا النوع بس كل انسان في الزين والشين وان شاءالله انا قبل ما اتركه اكون مغيرته وما اخلي يلعب على بنات الناس يارب قدرني
نجي لبطلتنا في ماليزيا تحديدا كوالا لامبور
كنت جالسه بالكرسي حقي مليت وانا جالسه عليه واقلب بالقنوات ماكأني جايه شهر عسل هذا ثاني يوم يتركني في سعد ويروح احس ودي اكلمه حتى لو نتهاوش اهم شي يعطيني وجه دفيت نفسي بالكرسي واتوجهت لكنبه كان لونها احمر كان سعد حاط عليها ملابسي اخترت فستان لونه رمادي وفي ورود لونها بنك والحبال حقت الفستان كلها لولو وردي مسكتو ورميتو على نفسي رمي سهل عليا لبس الفستان اكثر من البنطلون جلست اطالع بالتلفزيون شوي وانتبه لجوال سعد الثاني اخذته مدري ليش لما اشوف جوالو الثاني احسو مستحيل يعطيني هو كنت اتصور انه كل جواله هذا بنات شي خلاني اخذ الجوال وافتحه جلست ادور بالرسايل والرسائل المرسله مافي شي رحت للمسودات انصدمت وانا اقرى بدايه خاطره
" حبيبتي راحت لغيري
وغيري مايستاهالها
تمنيت ابكي لحظه وابين مدى حبي لها
لكن هي اكتفت بحبه عايشه لأجل قلبه "
وانتقلت للخاطره الثانيه
من بعد حبها له طاحت لأجل خيانه
ماتت من اجل خيانه مات قلبها وعاش جسدها
"جنون" هيا ملكة قلبي احبها بجنون ومازلت احبها
لكنها اختارت غيري
ورجعت مكسوره
أحبكـ يا جنوني
بلعت ريقي وانا اطالع بالكلمات وبكل خاطره افتحها القى اسمي سعد من جد يحبني وانا اهنته كثير انا لازم ما اقوله اني شفت الجوال واحاول اتغير معاه واعطي قلبي واحبه مثل ماهو يحبني
سمعت صوت جرس باب الغرفه دفيت نفسي للباب
طبعا الكلام كان بالأانجليزي
: مين معايا
: طلبتي عصير
: لا انا ماطلبت
: زوجك طلب لكي
: اوكي الحين افك الباب
فكيت الباب ومديت يدي عشان اخذ العصير جلست ثواني وانا انتظر بدون ما احس اندف الباب بسرعه رهيبه
انتظروني بالبارت القادمـ
الكاتبه :عاتبوني
|