كاتب الموضوع :
عاتبوني
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
البارت السادس والســــــابع معاً
بعز حزني .. قلت مرتاح ! وكذا
.................... ماشكيت لـ غير " ربّي " لاااتخاف
في بيت أبو صقر تحديدا بالصاله الكبيره بألوانها البيج والبني كانت العائله كلها مجتمعه
ابو صقر: ها يا بنتي يا جنون عساك مبسوطه
سكتت وهي تذكر سعد : الحمدلله طيبه
ابو ريان : شفتي يا جنون انا مارميتك مثل ما انتي تحسبي وانا كنت اعرف انك شريفه بس زوجتك عشان اشيل عيون الناس عنك وكلامهم ولا جسار انا عرفت انه مو رجال ابد وحبستك وضربتك لحظه غضب وقهر من الكلام الي قاله جسار وعشان انقهرت انك كنتِ عارفته وماقلتي لنا حتى لما خطبك
: عادي ابوي هذا حقك واي احد كان سوا زيك وزياده
لحظات واتذكرت انها بكره راح تسافر ماليزيا مع سعد شهر عسل : انا حبيت اسلم عليكم واقولكم انو بكره انا راح اسافر شهر عسل ماليزيا
ميار: كان اخترتي شي غير ماليزيا انتي حافظتها
: بس سعد ماشافاها حرام عشان انا شفتها اقوله لا غيرها
ابتسمت منار بمكر ورفعت حواجبها وبهمس بأذن جنون: حراااااااام ها حرام ههههه
دقتها جنون بحيا: اقلبي وجهك تفكيرك مره سيئ
الجده: يابنتي وش بك ببلاد الغرب ليه ماتروحي ابها يازينها ويازين جوها
الكل ضحك على كلام الجده
ابو صقر: بالله يا اومي اسكتي ههههههههه
اتكلمت جنون: والله يا جده شوفي هيا ماليزيا مافيها ذاك البروده بس فيها امطار شي رهيب وكفاية الخضره الي عندهم
: برضو يابنيتي وش يوديك هناك الحين يحسبوك ارهابيه ولاشي
رجع الكل يضحك على الجده
ميار: يا جده جنون كانت تدرس هناك
الجده عشنها مخرفه نسيت وكأنها اول مره تسمع : ياويلي ويلاه ياويلي ويلاه
قطع عليهم صوت ضحكهم بنت بعبايتها على الكتف المطرزه بلون وردي بس تطريز خفيف عرفتها انا على طول قربت منها هلا ملاك
ملاك بصوت هادي : ياهلا فيك
طالعت جنون في اهلها عن اذنكم شوي
دخلت انا وملاك غرفة ميار كانت تدفني ملاك بالكرسي فكت غطاها وبانت بشرتها البيضاء ونزل شعرها الأسود الي يوصل لضهرها
: جنون اقلقتيني ايش الي تبغي
: اسمعي يا ملاك
ملاك تطالع فيها بأهتمام بعيونها الكبيره السوداء ومحدده بكحل اخضر
في اليوم الي كانت في شوفه اختي ريم على اخوكي انا جيت وبصراحه انا ماقتنعت بحركه انو اخوكي يسيب مها
قاطعتها ملاك وترفع حواجبها بأستغراب: يعني انتي تبغيني اقولك ايش الي صار
كملت جنون: لا لاني عرفت اسمعي يا ملاك ولا تقاطعيني
: طيب
رجعت ذاكره جنون لورا
في ذاك اليوم دخلت انا وامي وريم الغرفه كان باين على وجههم الخوف والتوتر
كانت الغرفه كئيبه زيهم كئيبين حسيت نفسي لو قعدت ساعه زياده راح اختنق احس كل شي ببيتهم شرير
اتكلمت بعد مارتبت كلامي كله : ممكن اعرف ايش صار بالضبط
: ماصار شي يا جنون ايش الي تبي تعرفي
ضحكت بستهزاء اتحولت من بنت طيبه لبنت الشر طاير من عيونها : ماصار شي اوكي خليكم على كلامكم
طلعت جوالي وطالعت فيهم وطالعت في امي بالتحديد
: زوجك كل شوي بسفريه ومخليكي على راحتك وانتو قالبينها بيت ***** تبو الدليل جات فتره نمت انا عندكم هنا وانصدمت بلي حولي رجال داخل رجال طالع خرجات وروحات بلا رقيب ولا حسيب وماجد الله يخلف عليه مو داري عن شي اتصال واحد لزوجك واقله بكل شي واقوله انه ريان اخوي ولده واتصال واحد لأبوي واقوله انو ريان مو ولده ولد مرته السابقه واقوله انك كنت تخوني بداية زواجكم طالعت فيهم بمكر ها تقولون ولا انفذ
بان الخوف على وجيههم الي دوم تضحك وماهمها احد
ريم : لا بقول
: انطقي غردي يا حلوه من زمان ماسمعت صوتك
: انا في ذا اليوم اتصلت على خالد
: الو
: الو
: ريم الله يخليك خالد اسمعني
: نعم يا ريم
: خالد انا اهلي حابسيني لما عرفو اني احبك واخوي ماجد طايح فيا ضرب وراح يزوجوني واحد عجوز وسكير اذا انت رجال ساعدني
: ريم بس انا احب مها
: بس انا محتاجه مساعدتك اكثر من مها مها عادي بيجيها نصيبها بس انا راح انغصب على شي ما ابيه
: ساعدني يا خالد ساعدني
غمضت جنون بألم على افكار اختها وامها
: وبس هذا الي صار وكل الي قالته ريم لاخوك كذب هم لاهم غاصبينها ولا ماجد اخوي يضربها ولا شي من الي قالتو صح
: وليش اول ماعرفتي ماقلتي
: لان وقت ماجيت اقول طحت بمشاكل مالها اول ولاخر انحبست بغرفه ومأخوذ مني الجوال
ثواني ورن جوال جنون
: الو
جنون: الو
: كيفكـ
: مين معايا
ضحك وبعدها قال: انا سعد J ايش فيك اذا احد جنبك قولي اها مخزنه رقمك مرتين وطلع من غير اسم عشان كذا لا تفشليا ويقولو متزوجين ولا يعرفو ارقام بعض
ضحكت جنون من جد على كلام سعد : يوه انا مخزنه رقمك مرتين ولا طلع اسمك كملت بيتهزاء وتمثيل بارع يا سعودي
وهي تطالع في وجه ملاك المصدومه
: كيفك بخير
: وانت تمام
: ياللا اخرجي
: بس ما طولت انا عندهم
: معليش عشان انا جيعان ونروح نتعشى
: اوكي طيب مع السلامه
: مع السلامه
اوكي ملاك انا قلت لك وابغاكي تتصرفي اوكي ياحلوه
مثل ماقلت لك اتصرفي بس اتصرفي صح
: خلاص ان شاءالله لا تشيلي هم انا قدها وقدود
قربت ملاك عند جنون انحت لها وباستها في خدها لبست ملاك عبايتها ودفت جنون لأهلها
طالعت فيهم بأبتسامه
: ياللا انا رايحه
قربو منها وقرب ابوها وحضنها بقوه لصدره : سامحيني يابنتي
: لاتتقول كذا يا ابوي
قربت ميار وحضنت جنون ومنار نفس شي لبست العبايه وخرجتها ميار الي الحديقه
شفته يمشي وجاي عندي ويبتسم ابتسامته مره حلوه ايش يا جنون لايكون هذي بداية الحب لا لا انا ما احبه اصلا هو زي غيره "خاين" جاء وشالني بشويش من الكرسي دخلني سياره واخذ الكرسي
في بيت ام ريان
تحديدا غرفة ريما
ريم وريما كلهم بالثانوي ريما ثاني ثانوي وريم ثالث ثانوي
: هلا يا عمري كيفك وحشتني
: حتى انتي وحشتيني يا حياتي ايش مسويه
: مبسوطه نفسي اشوفك
: اوكي اختاري مكان نتقابل فيه
: اممممممممممم
: ههههه فكري ياكثر الأماكن
: سوق حراء وش رايك
: ان شاءالله حياتي استنى بفارغ الصبر عشان اشوفك
: والله حتى انا تصدق انت مره واحشني والله
: حتى انتي
: ياللا ياعمري مع السلامه
: اوكي مع السلامه
قفل احمد من ريم وعلى وجهو شبح ابتسامه استهزاء وسخريه متخلفه وربي متخلفه صح كلام اخوي جسار
ماصار ليا اسبوع مكلمها الا وتقولي ياعمري الا يسمعها يقول سنه عارفين بعض
"احمد"
اخو جسار عمره25 طويل اسمر وسيم شعره اسود اكيد شعري اسود يا عاتبوني اجل اشقر هههههه بالله بعدي كذا ياعتبوني خليني اشرح انا لهم كيف شكلي
: هههه طيب اتفضل
: انا طويل عريض اسمر عيوني عسلي من اهتمامتي الرياضه والسباحه طبعا ركوب خيل والعب على البنات ههههه
عندي اخت اسمها ديما صغيره بالمتوسط
اذا جاء لها دور بالروايه هي تشرح لكم نفسها
وعندي اخو خمس سنين اسمه فراس
عايشين كلنا مع امي وابوي متوفي
وطبعا جسار
جات الساعه 12 طلعت على طول على غرفتي وانا متحمسه مدري ليه صرت مهتمه بالشباك صرت اقدس شي اسمو شباك هههههههه جيت جنب الشباك ابي افتحه لكن صوت امي استوقفني
: ميار وشلك تفتحي الشباك الحين
: يوما بهوي غرفتي
: بالليل عاد حر وناموس وشي فضيع بالعكس راح تعدميها
: يوما احس الغرفه مكتومه بس شوي بهويها ماراح اطول والله
: انتي حره اذا جاء ناموس بغرفتك لاتنادي الشغالات يرشوها طيب
طالعت في منار الواقفه ورا امي وتطالع فيا بنظرات غريبه ثواني وخرجت امي من الغرفه جات وجلست منار على كرسي التسريحه : افتحي الشباك وش تنتظري
: بطلت صح كلام امي راح اعدم الغرفه بالناموس
طالعت فيا بشك : والله
قامت من مكانها متجها للشباك: اجل انا بفتحو
قربت من الشباك وغطيته بجسمي : اول الشباك شباكي شباك غرفتي ثانيا ما ابغاكي تعدمي غرفتي
دفتني بقوه من الشباك وطحت على السرير فتحت الشباك
وانا حاطه يدي على قلبي وخايفه وجالسه ادعي انو مايكون في شي طالعت فيا بنظرات غريبه كرهتها بذا الوقت
نطقت كلماتي بخو: والله ما اعرف مين هو والله ما اعرف
طالعت فيا بأستغراب
: صدقيني يا منار ما اعرفو ولا فكرت في تكفين لا تعلمين ابوي
: على ايش اعلمو
: على الي في الشباك والله انا مالي صلاح
ضحكت بهدوء : كنت حاسه ان وراكي هرجه بس ترا
مافي شي بالشباك
طالعت وانا مفجوعه يااللله فضحت نفسي بنفسي رحت للشباك واطالع ايه والله مافي شي
شفتها تحط يدها على خصرها : ياللا قولي ايش في ومين ذا بسرعه انا كنت حاسه وراك مصيبه انتي وجنون زي بعض ماتفكرون غير بنفسكم اتكلمي
(في بيت "مالك"ابو عمر )
كنت اطالع في ابوي المعصب وحواجبه المرفوعه بغضب
وطالع في امي وكلمها واحنا كلنا موجودين
: هذا ولد حيووووان حيوووووان
: لاتقول كذا يا ابو عمر ذا ولدك
: لا تقولي ابو عمر قولي ابو ليلى ولا لا حتى ابو لليلى لا ماتشرفني ذي البنت قولي ابو مها الله يسعدها يارب
طالعت في الليلى الي بان الحزن بعيونها
: ابوي انا مالي ذنب
:اسكتتتتتتتتتتتتتي انتي اسكتي ولا كلمه فاهمه توه جاكي واحد بيخطب ولما قلنا له على المصيبه رفض وقال ما ابغاها انتي مين يبغاكي انتي مين
: واخوكي الحيوان قلنا له على زواج جنون انزل قال لا يا ابوي ما قدر قدرعليه ابلي سان شاالله
حطت امي يدها على كتف ابوي
: هدي يا ابو مها هدي هدي
بعدي يدك الله ياخذك انتي كمان ذول عيال تجبيهم لي لا ومها كمان خالد ما يبغاها ليه مدري قايله شي انتي للولد
: يا ابوي وش اقول يعني وانا حتى ملكه ما ملكت
: احسن لك ولا كان صار لك مثل بعض الناس
قام من مكانه وهو متضايق ومقهور
اول ماطلع لغرفته رسمت ابتسامه على فمي صراحه ضحكني وهو معصب شوي وانفلت ضحك
: ههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههه
طحت على الأرض انسدحت وجلست اضحك : ضحكني وهو يقول حيوووووووووان حيوووان تحسيها طالعه من قلب
ضحكت لليلى وهي قبل شوي كانت بتبكي وامي ضحكت انا كنت قاصده اعلق واضحك عشان يضحكون
لليلى: لاتقولي لي ابو عمر قولي ابو لليلى حتى ذي لا تقولي ابو لليلى ههههههههههههههه
: ههههههههههههههههههههههههههههه
من الضحك الواصل لاخر الدنيا الى بيت
"ابو عصام "
خرجت من غرفتي احس نفسي اول مره اخرج من هنا
اتوجهت لمكتب ابوي في شي بداخلي كان يرفض الشي الي بسوي وشي ثاني يأيد
دقيت الباب ثواني وسمعت صوت ابوي يأذن لي بالدخول
: هلا هلا هد هد تعالي يا بنتي
دخلت غرفة ابوي المليئه بالكتب كأني داخله مكتبة كتب ابوي كان يحب يقرا بحكم انه دكتور بالجامعه
جلس حوالي دقيقه يتأمل بوجهي الشاحب اختفى لون وجهي وبان الهزل على جسمي والنحف صارواضح والسواد الي تحت عيني هز راسه بحركه غير اراديه
: ها يابنتي تأمري شي
: ابوي على الرجال الي اتقدم لي
: ايه يابنتي اشبو وافقتي عليه
:ايه ابوي انا موافقه بس بشروط
طالع فيا بتسأول
: امري يابنتي
: الشرط الأول تقول له عن الماضي حقي
:لا
: الا يا ابويا
كملت بقهر وحزن: ماتفارقنا انا وماجد الا بسبة هذا الماضي
ابوي افهمني ارجوك لازم يعرف
: طيب وايش بعد
: لما اجيب له الولد او البنت ما يطلقني ولايفكر انه يطلقني
: هذا شي اكيد يا بنتي
: يحترمني ويخليني زي زي مرتو
: ولا يهمك يا بنتي اجل اتوكل على الله
هزيت راسي بألم والدموع بطرف عيني
بكيت على ضياع احلامي بكيت على ضياع هدى ضاعت هدى وراحت تدور عبدالله وجسمي رايح لواحد متزوج يمكن يكون قد ابوي أهـ
يتبــــــــع
|