لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-10-09, 05:51 PM   المشاركة رقم: 26
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2009
العضوية: 150427
المشاركات: 89
الجنس أنثى
معدل التقييم: عاتبوني عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 14

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عاتبوني غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عاتبوني المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

تحـــــــذير
لوسمحتو الي بتنقل الروايه تكتب للكاتبه عاتبوني وتكتب انها منقوله
رجااااااااااااء هذا تعبي وما ابي يروح هباء منثورا
والي تنقله من غير اسمي وتنسبو لها
والله ماراح اسامحها لا دنيا ولا اخرهـ

 
 

 

عرض البوم صور عاتبوني   رد مع اقتباس
قديم 09-10-09, 12:15 PM   المشاركة رقم: 27
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2009
العضوية: 150427
المشاركات: 89
الجنس أنثى
معدل التقييم: عاتبوني عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 14

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عاتبوني غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عاتبوني المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

البارت السادس والســــــابع معاً

بعز حزني .. قلت مرتاح ! وكذا

.................... ماشكيت لـ غير " ربّي " لاااتخاف

في بيت أبو صقر تحديدا بالصاله الكبيره بألوانها البيج والبني كانت العائله كلها مجتمعه
ابو صقر: ها يا بنتي يا جنون عساك مبسوطه
سكتت وهي تذكر سعد : الحمدلله طيبه
ابو ريان : شفتي يا جنون انا مارميتك مثل ما انتي تحسبي وانا كنت اعرف انك شريفه بس زوجتك عشان اشيل عيون الناس عنك وكلامهم ولا جسار انا عرفت انه مو رجال ابد وحبستك وضربتك لحظه غضب وقهر من الكلام الي قاله جسار وعشان انقهرت انك كنتِ عارفته وماقلتي لنا حتى لما خطبك
: عادي ابوي هذا حقك واي احد كان سوا زيك وزياده
لحظات واتذكرت انها بكره راح تسافر ماليزيا مع سعد شهر عسل : انا حبيت اسلم عليكم واقولكم انو بكره انا راح اسافر شهر عسل ماليزيا
ميار: كان اخترتي شي غير ماليزيا انتي حافظتها
: بس سعد ماشافاها حرام عشان انا شفتها اقوله لا غيرها
ابتسمت منار بمكر ورفعت حواجبها وبهمس بأذن جنون: حراااااااام ها حرام ههههه
دقتها جنون بحيا: اقلبي وجهك تفكيرك مره سيئ
الجده: يابنتي وش بك ببلاد الغرب ليه ماتروحي ابها يازينها ويازين جوها
الكل ضحك على كلام الجده
ابو صقر: بالله يا اومي اسكتي ههههههههه
اتكلمت جنون: والله يا جده شوفي هيا ماليزيا مافيها ذاك البروده بس فيها امطار شي رهيب وكفاية الخضره الي عندهم
: برضو يابنيتي وش يوديك هناك الحين يحسبوك ارهابيه ولاشي
رجع الكل يضحك على الجده
ميار: يا جده جنون كانت تدرس هناك
الجده عشنها مخرفه نسيت وكأنها اول مره تسمع : ياويلي ويلاه ياويلي ويلاه
قطع عليهم صوت ضحكهم بنت بعبايتها على الكتف المطرزه بلون وردي بس تطريز خفيف عرفتها انا على طول قربت منها هلا ملاك
ملاك بصوت هادي : ياهلا فيك
طالعت جنون في اهلها عن اذنكم شوي

دخلت انا وملاك غرفة ميار كانت تدفني ملاك بالكرسي فكت غطاها وبانت بشرتها البيضاء ونزل شعرها الأسود الي يوصل لضهرها
: جنون اقلقتيني ايش الي تبغي
: اسمعي يا ملاك
ملاك تطالع فيها بأهتمام بعيونها الكبيره السوداء ومحدده بكحل اخضر
في اليوم الي كانت في شوفه اختي ريم على اخوكي انا جيت وبصراحه انا ماقتنعت بحركه انو اخوكي يسيب مها
قاطعتها ملاك وترفع حواجبها بأستغراب: يعني انتي تبغيني اقولك ايش الي صار
كملت جنون: لا لاني عرفت اسمعي يا ملاك ولا تقاطعيني
: طيب
رجعت ذاكره جنون لورا
في ذاك اليوم دخلت انا وامي وريم الغرفه كان باين على وجههم الخوف والتوتر
كانت الغرفه كئيبه زيهم كئيبين حسيت نفسي لو قعدت ساعه زياده راح اختنق احس كل شي ببيتهم شرير
اتكلمت بعد مارتبت كلامي كله : ممكن اعرف ايش صار بالضبط
: ماصار شي يا جنون ايش الي تبي تعرفي
ضحكت بستهزاء اتحولت من بنت طيبه لبنت الشر طاير من عيونها : ماصار شي اوكي خليكم على كلامكم
طلعت جوالي وطالعت فيهم وطالعت في امي بالتحديد
: زوجك كل شوي بسفريه ومخليكي على راحتك وانتو قالبينها بيت ***** تبو الدليل جات فتره نمت انا عندكم هنا وانصدمت بلي حولي رجال داخل رجال طالع خرجات وروحات بلا رقيب ولا حسيب وماجد الله يخلف عليه مو داري عن شي اتصال واحد لزوجك واقله بكل شي واقوله انه ريان اخوي ولده واتصال واحد لأبوي واقوله انو ريان مو ولده ولد مرته السابقه واقوله انك كنت تخوني بداية زواجكم طالعت فيهم بمكر ها تقولون ولا انفذ

بان الخوف على وجيههم الي دوم تضحك وماهمها احد
ريم : لا بقول
: انطقي غردي يا حلوه من زمان ماسمعت صوتك
: انا في ذا اليوم اتصلت على خالد
: الو
: الو
: ريم الله يخليك خالد اسمعني
: نعم يا ريم
: خالد انا اهلي حابسيني لما عرفو اني احبك واخوي ماجد طايح فيا ضرب وراح يزوجوني واحد عجوز وسكير اذا انت رجال ساعدني
: ريم بس انا احب مها
: بس انا محتاجه مساعدتك اكثر من مها مها عادي بيجيها نصيبها بس انا راح انغصب على شي ما ابيه
: ساعدني يا خالد ساعدني

غمضت جنون بألم على افكار اختها وامها
: وبس هذا الي صار وكل الي قالته ريم لاخوك كذب هم لاهم غاصبينها ولا ماجد اخوي يضربها ولا شي من الي قالتو صح
: وليش اول ماعرفتي ماقلتي
: لان وقت ماجيت اقول طحت بمشاكل مالها اول ولاخر انحبست بغرفه ومأخوذ مني الجوال
ثواني ورن جوال جنون
: الو
جنون: الو
: كيفكـ
: مين معايا
ضحك وبعدها قال: انا سعد J ايش فيك اذا احد جنبك قولي اها مخزنه رقمك مرتين وطلع من غير اسم عشان كذا لا تفشليا ويقولو متزوجين ولا يعرفو ارقام بعض
ضحكت جنون من جد على كلام سعد : يوه انا مخزنه رقمك مرتين ولا طلع اسمك كملت بيتهزاء وتمثيل بارع يا سعودي
وهي تطالع في وجه ملاك المصدومه
: كيفك بخير
: وانت تمام
: ياللا اخرجي
: بس ما طولت انا عندهم
: معليش عشان انا جيعان ونروح نتعشى
: اوكي طيب مع السلامه
: مع السلامه




اوكي ملاك انا قلت لك وابغاكي تتصرفي اوكي ياحلوه
مثل ماقلت لك اتصرفي بس اتصرفي صح
: خلاص ان شاءالله لا تشيلي هم انا قدها وقدود
قربت ملاك عند جنون انحت لها وباستها في خدها لبست ملاك عبايتها ودفت جنون لأهلها
طالعت فيهم بأبتسامه
: ياللا انا رايحه
قربو منها وقرب ابوها وحضنها بقوه لصدره : سامحيني يابنتي
: لاتتقول كذا يا ابوي
قربت ميار وحضنت جنون ومنار نفس شي لبست العبايه وخرجتها ميار الي الحديقه
شفته يمشي وجاي عندي ويبتسم ابتسامته مره حلوه ايش يا جنون لايكون هذي بداية الحب لا لا انا ما احبه اصلا هو زي غيره "خاين" جاء وشالني بشويش من الكرسي دخلني سياره واخذ الكرسي


في بيت ام ريان
تحديدا غرفة ريما
ريم وريما كلهم بالثانوي ريما ثاني ثانوي وريم ثالث ثانوي
: هلا يا عمري كيفك وحشتني
: حتى انتي وحشتيني يا حياتي ايش مسويه
: مبسوطه نفسي اشوفك
: اوكي اختاري مكان نتقابل فيه
: اممممممممممم
: ههههه فكري ياكثر الأماكن
: سوق حراء وش رايك
: ان شاءالله حياتي استنى بفارغ الصبر عشان اشوفك
: والله حتى انا تصدق انت مره واحشني والله
: حتى انتي
: ياللا ياعمري مع السلامه
: اوكي مع السلامه
قفل احمد من ريم وعلى وجهو شبح ابتسامه استهزاء وسخريه متخلفه وربي متخلفه صح كلام اخوي جسار
ماصار ليا اسبوع مكلمها الا وتقولي ياعمري الا يسمعها يقول سنه عارفين بعض

"احمد"


اخو جسار عمره25 طويل اسمر وسيم شعره اسود اكيد شعري اسود يا عاتبوني اجل اشقر هههههه بالله بعدي كذا ياعتبوني خليني اشرح انا لهم كيف شكلي



: هههه طيب اتفضل



: انا طويل عريض اسمر عيوني عسلي من اهتمامتي الرياضه والسباحه طبعا ركوب خيل والعب على البنات ههههه




عندي اخت اسمها ديما صغيره بالمتوسط



اذا جاء لها دور بالروايه هي تشرح لكم نفسها



وعندي اخو خمس سنين اسمه فراس



عايشين كلنا مع امي وابوي متوفي



وطبعا جسار




جات الساعه 12 طلعت على طول على غرفتي وانا متحمسه مدري ليه صرت مهتمه بالشباك صرت اقدس شي اسمو شباك هههههههه جيت جنب الشباك ابي افتحه لكن صوت امي استوقفني



: ميار وشلك تفتحي الشباك الحين



: يوما بهوي غرفتي



: بالليل عاد حر وناموس وشي فضيع بالعكس راح تعدميها



: يوما احس الغرفه مكتومه بس شوي بهويها ماراح اطول والله



: انتي حره اذا جاء ناموس بغرفتك لاتنادي الشغالات يرشوها طيب



طالعت في منار الواقفه ورا امي وتطالع فيا بنظرات غريبه ثواني وخرجت امي من الغرفه جات وجلست منار على كرسي التسريحه : افتحي الشباك وش تنتظري



: بطلت صح كلام امي راح اعدم الغرفه بالناموس



طالعت فيا بشك : والله



قامت من مكانها متجها للشباك: اجل انا بفتحو



قربت من الشباك وغطيته بجسمي : اول الشباك شباكي شباك غرفتي ثانيا ما ابغاكي تعدمي غرفتي



دفتني بقوه من الشباك وطحت على السرير فتحت الشباك



وانا حاطه يدي على قلبي وخايفه وجالسه ادعي انو مايكون في شي طالعت فيا بنظرات غريبه كرهتها بذا الوقت



نطقت كلماتي بخو: والله ما اعرف مين هو والله ما اعرف



طالعت فيا بأستغراب



: صدقيني يا منار ما اعرفو ولا فكرت في تكفين لا تعلمين ابوي



: على ايش اعلمو



: على الي في الشباك والله انا مالي صلاح



ضحكت بهدوء : كنت حاسه ان وراكي هرجه بس ترا





مافي شي بالشباك



طالعت وانا مفجوعه يااللله فضحت نفسي بنفسي رحت للشباك واطالع ايه والله مافي شي



شفتها تحط يدها على خصرها : ياللا قولي ايش في ومين ذا بسرعه انا كنت حاسه وراك مصيبه انتي وجنون زي بعض ماتفكرون غير بنفسكم اتكلمي






(في بيت "مالك"ابو عمر )




كنت اطالع في ابوي المعصب وحواجبه المرفوعه بغضب



وطالع في امي وكلمها واحنا كلنا موجودين



: هذا ولد حيووووان حيوووووان



: لاتقول كذا يا ابو عمر ذا ولدك



: لا تقولي ابو عمر قولي ابو ليلى ولا لا حتى ابو لليلى لا ماتشرفني ذي البنت قولي ابو مها الله يسعدها يارب



طالعت في الليلى الي بان الحزن بعيونها



: ابوي انا مالي ذنب



:اسكتتتتتتتتتتتتتي انتي اسكتي ولا كلمه فاهمه توه جاكي واحد بيخطب ولما قلنا له على المصيبه رفض وقال ما ابغاها انتي مين يبغاكي انتي مين



: واخوكي الحيوان قلنا له على زواج جنون انزل قال لا يا ابوي ما قدر قدرعليه ابلي سان شاالله



حطت امي يدها على كتف ابوي



: هدي يا ابو مها هدي هدي



بعدي يدك الله ياخذك انتي كمان ذول عيال تجبيهم لي لا ومها كمان خالد ما يبغاها ليه مدري قايله شي انتي للولد



: يا ابوي وش اقول يعني وانا حتى ملكه ما ملكت



: احسن لك ولا كان صار لك مثل بعض الناس



قام من مكانه وهو متضايق ومقهور



اول ماطلع لغرفته رسمت ابتسامه على فمي صراحه ضحكني وهو معصب شوي وانفلت ضحك



: ههههههههههههههههههههههههههه



هههههههههههههههههههههههههههههههههههه



هههههههههههههههههههههه



طحت على الأرض انسدحت وجلست اضحك : ضحكني وهو يقول حيوووووووووان حيوووان تحسيها طالعه من قلب



ضحكت لليلى وهي قبل شوي كانت بتبكي وامي ضحكت انا كنت قاصده اعلق واضحك عشان يضحكون



لليلى: لاتقولي لي ابو عمر قولي ابو لليلى حتى ذي لا تقولي ابو لليلى ههههههههههههههه



: ههههههههههههههههههههههههههههه





من الضحك الواصل لاخر الدنيا الى بيت



"ابو عصام "



خرجت من غرفتي احس نفسي اول مره اخرج من هنا



اتوجهت لمكتب ابوي في شي بداخلي كان يرفض الشي الي بسوي وشي ثاني يأيد



دقيت الباب ثواني وسمعت صوت ابوي يأذن لي بالدخول



: هلا هلا هد هد تعالي يا بنتي



دخلت غرفة ابوي المليئه بالكتب كأني داخله مكتبة كتب ابوي كان يحب يقرا بحكم انه دكتور بالجامعه



جلس حوالي دقيقه يتأمل بوجهي الشاحب اختفى لون وجهي وبان الهزل على جسمي والنحف صارواضح والسواد الي تحت عيني هز راسه بحركه غير اراديه



: ها يابنتي تأمري شي



: ابوي على الرجال الي اتقدم لي



: ايه يابنتي اشبو وافقتي عليه



:ايه ابوي انا موافقه بس بشروط



طالع فيا بتسأول



: امري يابنتي



: الشرط الأول تقول له عن الماضي حقي



:لا



: الا يا ابويا



كملت بقهر وحزن: ماتفارقنا انا وماجد الا بسبة هذا الماضي



ابوي افهمني ارجوك لازم يعرف



: طيب وايش بعد



: لما اجيب له الولد او البنت ما يطلقني ولايفكر انه يطلقني



: هذا شي اكيد يا بنتي



: يحترمني ويخليني زي زي مرتو



: ولا يهمك يا بنتي اجل اتوكل على الله



هزيت راسي بألم والدموع بطرف عيني



بكيت على ضياع احلامي بكيت على ضياع هدى ضاعت هدى وراحت تدور عبدالله وجسمي رايح لواحد متزوج يمكن يكون قد ابوي أهـ






يتبــــــــع

 
 

 

عرض البوم صور عاتبوني   رد مع اقتباس
قديم 09-10-09, 12:16 PM   المشاركة رقم: 28
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2009
العضوية: 150427
المشاركات: 89
الجنس أنثى
معدل التقييم: عاتبوني عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 14

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عاتبوني غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عاتبوني المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

خاآآآيفه اني ماتمالك نفسي واصيح
خآآآيفه بركان بقلبي يثور

دمعه بخدي هي دمعة جريح
والذكريات الماضيه علي دايم تدور
كنت امشي بعزتي ومن عزتي فجأه اطيح
انا كنت مثل الفراشه او يمكن الطيور
وصرت مثل الطير مكسور وطريح
ابكي ماابي حد يقعد بقلبي او يمر مرور
"من كلماتي"

كتبت ذي الكلمات وقفلت دفتري وانا حاطه يدي عليه وخيانه جسار تدور علي كأنها امس صارت دمعه نزلت وطاحت على كفي لكن للحظات اتمسحت وشفت يد جسار فوق يدي لا قصدي يد سعد حتى بالأسم صرت اغلط طالعت في بحزن بألم وهو يضغظ يده على يدي يحاول يخفف من جرحي لكن جرحي عميق محد يوصل له جسار حطمني جسار انتهزني جسار ضحك علي جسار لما خطبني مو حب في جسار خطبني عشان شي ثاني بدون سابق انذار دموعي نزلت زي الشلالات سعد كان يطالع فيا مصدوم وحزين راح وجاب ليا مناديل طالعت في بقسوه وألم رميت المناديل بوجهو: ما ابي منك مناديل ولاشي ماابي كلكم كذا تظهرو اهتمامكم لكن انتووووووخااااااااااااااااااااينين كلكم كذا
نطق كلماتو بألم : انا مو كذا يا جنون انا مو خاين انا لو بخون كانت خنت من زمان مو لم اتزوج اخون
ضحكت بستهزاء وامسح دموعي بكفي: كلكم تقولو كذا بس ذي المره قبل لا تخوني راح اخونك مع أي واحد حتى لو مع حارس العماره حخوووووووونك
صفعه جات على خدي خلت كل جسمي ينتفض خلت دموعي تنزل بألم وقهر
نطق كلماتو بعصبيه وصوتو العالي هز كل شي بالبيت: ماعاشت لسا الي تخون سعد عبدالعزيز لاتدمري حياتك حافظي عليا ترا بتندمي
خرج من الغرفه وهو تارك خلفو انثى محطمه
جلست تبكي وتبكي حطت راسها على المخده واستسلمت عيونها للنوم


في بيت اخر عند شخصين جبت سيره عنهم لكن مادخلنا حياتهم
"ناصر&العنود"
كانت تطالع بدولابها المكدس ملابس" مكدس= كثير" تطلع فستان وتحطه على السرير وعلى ذي الحاله كل شوي دخل عليها وهي ترمي فستان فوشي واسود لبسته مره وحده : يووووه ذا قديم
: عنود بس ذا انتي لبستي مره وحده بعدين ترا غالي 4000 اربعه الاف
: نااااصر يعني الحين عشان انت دافع بعدين 4000 رخيص مو غالي وبعدين لبسته ما احب اعيد انا
: ليش ماتحبي تعيدي بنت الملك
طالعت بغرور: لا يا بابا لا تنسى اني بنت عبد الرزاق الي عززك انت وابوك
:العنوووووووووووووووود
:اوووووووه دايم تزعل من الحقيقه ناصر اقول جهز نفسك بروح السوق بكره اختي عامله حفله لولدها وانا ماعندي فستان
: مو موديكي البسي أي شي من الي عندك فاهمه
خرج وراح الصاله
قاعد يتذكر حبيبته وكيف انها بسيطه رغم انه غنيه لكنها مره مو مثل العنود وجمالها مو زي العنود العنود كانت نحيفه سمراء عيونها صغيره لكنها كان جسمها حلو وشعرها حلو كان فمها كبير لانها عاملته سليكون
ضحكت وانا اتذكر شكل شفايف العنود بجد صارت تضحك
العنود كانت العكس لحبيبتي في كل شي


"هدى"
عند غرفتها الكئيبه وجوها الكئيب كتبت رساله
موعد اعدامي قرب يا الحبيب
لاتخاف بعدي عنك صار قريب
وارسلتها لجوال عبدالله في نهاية الليل


نامو ابطالنا وكل واحد فيهم شايل هم دمع ألم وجرح حب غرام
جنون تحمل بقلبها خيانه مستحيل تنساها وجرح لسا جالس ينزف
هدى تحمل بقلبها ندم وقهر على ماضيها
مها تحمل اشتياق لخالد وكرامه تمنعها تفكر في
ميار تحمل حب لشخص مجهول
ريم وريما يحملون قساوه وشر معميهم
عبدالله يحمل حب لهدى لكن يجبر نفسه على النسيان
العنود تحمل حبها للملابس والماركات والفلوس وحبها لتملك ناصر
لليلى تخفي المها على الجرح المخفي عن العيون
منار تبكي على حبها القديم حبها لناصر وخيانة بنت خالها العنود لها
ريان ضايع
ماجد مو عارف كيف يتصرف مع اخواتو
صقر ينتظر يكمل نصف دينو مع لليلى

اشرقت الشمس على ابطالنا من جديد
ورسمت امل على طريق كل شخص فيهم الجرح بأنه يطيب والحب بأنه يثمر والخيانه بأنها تزول

صحيت على صوت امي تناديني
: ميار قومي
: ماماتي مو رايحه بكره بكره
: ميار ووجع مو حاله ماصارت كل يوم تقولي مو رايحه قومي ولا انادي ابوكي لكي الحين
: يووووه يوما طيب طيب بقوم ايش هذا دراسه بغصب
: ايه غصب قومي
قمت وانا اطالع في اخوي صقر واقف على باب غرفتي ويبتسم : ياللا عاد قومي في فطور طعم تحت بسرعه انزلي
: اوكي
ياالله فطور زي دايما وش الجديد فيه يعني
ميار كانت تملك بشره مو بيضاء ولا سمراء عيونها واسعه لونها عسلي زي عيون جنون شعرها مخصل بلون الأحمر
جسمها نحيف ومتناسق
قمت بسرعه وطالعت في المريول حقي بقرف "مريول= الزي الرسمي للمدرسه" طالعت في المريول الي لونه اصفر وجوته بلوزه بيضاء حشى كأني موزه من برى اصفر ومن جوه ابيض
لبست المريول وقربت من تسريحتي وحطيت بلشر خفيف وقلوس وردي كمان خفيفه كحل ازرق خفيف لبست حلق مره صغير نقطه لبست ساعتي الي من قص وشوزي اخذت عبايتي ونزلت وانا نازله اتذكرت اني بشوف العنود صح الكاتبه نسيت تقول لكم ان الأخت العنود ثالث ثانوي زي وبنفس الفصل بعد
الكاتبه"عاتبوني" ليش خليتي العنود معي بنفس الفصل والله حرام
: احمدي ربك لاتخليني اخليها اختك
:لا لا خلاص اسفه
نزلت من الدرج يوووووووه اتذكرت نسيت شنطتي رجعت طالعه اخذت شنطتي وطالعت بالشباك امس بالليل مااعطاني شي
رحت فكيت الشباك لقيت علبه مستطيه لونها وردي ومرسوم عليها وردهـ بافضي وورقه ورديه كمان فتحت العلبه لقيت قلم مره حلو لونه فضي وعليه كتابات بالوردي والورقه مكتوب فيها ركزي بدراستك
فتحت الشنطه وحطيت قلمي ونزلت


كان منسدح على السرير وفاتح عيونو
سمعت صوت نغمه رساله من جولي مسكت جوالي ولقيت مكتوب " احبك" المرسل "المتخلفه" ضحكت من قلب
يالله ذي البنت غبيه ولا غبيه ولا تستغبي دخلت عليا ديما وهيا لابسه مريولها الوردي
ديما "ثالثه متوسط" بيضاء شعرها اسود ناعم ناعم مررره يعني طايح كانت مسويه قصه على قدام كلها استريت ورابطه شعرها واحد مرفوع ببكله ورديه عيونها واسعه ورموشها كثيفه نعومه نعومه نعومه مررررررررره
: قووم ياللا وديني
: يابنت الناس عيب عيب عيب في شي اسمو ممكن توديني في اختراع اسمو صباح الخير وفي اختراع كمان اسمو بوسه في اشياء كثيره اخترعوها
ابتسمت ابتسامه بريئه قربت من اخوها وهو اعطاها خدو عشان تبوسو باستو على خدو برقه: صباح الخير
: صباح النور
: ممكن توديني
: افكر
مدت بوزها ونزلت حواجبها بعصبيه وحطت يدها على خدها
: خلاص بوديكي انتي ومريولك الوردي هذا كأنك عصير فراوله جم جم جمجوم جمجوم
: اكرهك استناك تحت

مشيت وتركتو يلبس


في المدرسه الي تجمع الثانوي والمتوسط سوا بين اصوات البنات العاليه وصوت الجرس الي يعلن ترتيب الصفوف والأستعداد للحصه الأولى

لما: هلاااااااااااااا والله ميار
: ياهلا فيك
: وين الغيبه يابنت
قالت بسخريه : كنت مسافره باريس
عيون: ميااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااار
جريت عيون لميار وحضنو بعض : وحشتيني وين الغيبه يا عيون
: يا شيخه بعدين احكيكي
لما: من شاف احبابو نسي اصحابو
ميار:لا حرام عليك مين قال بس تعرفي اشتقت لعيون من زمان عنها
: أي والله حتى انا حشتني عيون
: مايوحشكم وحش ان شاءالله ههههههه
قطع عليهم صوت العنود : هاي قيرل
طالعت ميار في العنود بعدم اهتمام : هلا
ياللا بنات انا رايحه الصف تعالي عيون معي
العنود: لذي الدرجه تغار مني
لما: وليش تغار منك هي غنيه زيك وكشخه بصراحه اكثر منك وذوق بعد اكثر منك اجل تغار ليش
العنود ضحكت بستهزاء: كلكم غيرانين ياللا يحقلكم

قربت مني استاذه نجوى وانا كنت انزل راسي ما ابيها تشوفني
استاذه نجوى: ميااااااار
: نعم استاذه
: رايحه عرس انتي رايحه عرس
:لا والله يا استاذه جايه مدرسه
: تستخفي دمك
: استاذه جات علي روحي شوفي البنات ولا روحي شوفي العنود مو رايحه عرس الا هي العروسه ههههههه
: ابتسمت الأستاذه وهي تخفي ضحكتها روحي مسحي
مشيت وتركتني رحت وصفيت بصفي وجات جنبي عيون
اتكلمت بهدوء عشان محد يسمعنا: وين كنتي اسبوع ماجيتي
: اسكتي بالله الله ياخذ الزواج الي كذا
: ليش ايش في
: بالله ايش اقول يعني وانا جالسه اصارع مع امي وابوي قسم عيشه تقرف
: كلمي سلمان زوجك طيب
: مقدر خلاص طفشته وهذا وانا بس مملكه
قربت استاذه نجوى منا وهي تقول : اسكتو واسمعو الأذاعه
: خلاص اوكي بعدين اكملك
: طيب






يتـــــــــــــــــبع

 
 

 

عرض البوم صور عاتبوني   رد مع اقتباس
قديم 09-10-09, 12:16 PM   المشاركة رقم: 29
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2009
العضوية: 150427
المشاركات: 89
الجنس أنثى
معدل التقييم: عاتبوني عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 14

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عاتبوني غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عاتبوني المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

صحيت على صوت هادي يناديني بأسمي : جنون جنون
فتحت عيوني بصعوبه وشفت ملامحه وعيونه الرماديه تطالع فيا وشفايفه تبستم
ثواني وبدأت ملامحه تتغير للقساوهـ

: ياللا قومي افطري ونتجهز عشان نروح المطار
اعتدلت وقعدت شالني وحطني على الكرسي سرحت وانا اطالع فيه : لا تطالعي فيا كذا صرت احتقرك بعد كلامك حق امس تعرفي انك طحتي من عيني ومستحيل ترجعي
انتي انسانه سافله صدمني بكلامو واسلوبو القاسي
رحت الحمام عشان اتروش دخل وساعدني وكنت مره منحرجه بس ايش اسوي
قال كلامه الي مثل السم : لا تحسبي اني اساعدك حباً فيكي لا بس شفقه علىيكي دفيته عني وعيوني تدمع : ما ابي منك شفقه ولا تساعدني جزاك الله خير تركني ومشي
ولا فكر حتى فيا


وقت الفسحه
مشينا انا وعيون استرينا فطور وجلسنا على جنب حسين من عيون انه في كلام كثير بقلبها ودها تقولو
: ايوا عيون قوليلي
: اوهـ يا ميار من فين ابدأ من اومي الي كل شي عندها مو لازم ولا من ابوي الي اخذ مهري ومدري عنه للحين مدري كم باقي لي ولا شي
طالعت فيها بأسف وحزن
: سلمان دايم يسألني كم باقي من مهرك وانا ما اعرف ايش اقول اقولو مادري يقولي نعم كيف ماتدري
كأني طفله هذا غير تسلطات امي مشتريتلي زي ايامهم ثياااب كثيره مره تخيلي ومو راضيه اجين طقاقه في الزواج ولاراضيه نجيب مصورهـ
: هذا مالك حق فيه يمكن امك مطوعه
: لا والله يا ميار امي عادي عندها بس ذا كلو توفير عشان مهري يخلو لزواجات اخواني والله مدري ليش

مقهورهـ مقهورهـ وربي
من بعيد شفت بنت متوجها علينا بمريولها الوردي
: هلااااا ديما
: هلا ميار وين الغيبه
: والله تعرفي مافيا صراحه اجي
: ههههههه المدرسه اليوم نورت قلت اكيد ميار جات
: ياقلبي والله بنورك طمنيني عنك
: والله بخير الحمدلله ماشي
: ها حددتو زواج اخوكي انت قلتي لي انو كان خاطب
: لا والله فصخو الخطبه
: وي ليش
: مدري عنهم بس يقولو البنت تعبانه ومدري ايش فيها
: اهاا
: وانتي كيف دراستك عاد انتي ثانويه عامه
: هههه والله من جنبها مدري ربي وين حاطني الله يعينك
دق جرس الحصه الرابعه
: ياللا اسيبك ميوره اللحين



في الجامعه
منار : وين سهام ماجات
: بكره ملكتها المفروض اليوم بس اتأجلت
خلود: راح تجو ولا كيف
: منار انا جايه ان شاءالله اذا قدرت
رنا: مييييي تو
: بنات ياللا سي يو انا عندي محاظره
عبست منار : ياالله الحين مين يوديني البيت
دايم اخو سهام هو يوصلني اذا مافي احد يجيبني وعشان اهلي واهلها يعرفو بعض يعني ثقه ياربيه
: ههههههه تعالي مع سواقي
: لا حبيبتي عايفه روحي انا سواقكم عيونه طويله وقليل ادب
: بس عادي صرخه مني تأدبه
: لاعيوني مو عايفه نفسي انا
: طيب بهواك
ثواني دق جوال رنا المتصل سوسو
: هلااااااااااا سهام هلا بعروستنا
: ياهلا فيكي اسمعي بس ولاتكثري هرج
: ههههههه يادوبه نعم
: هههههه في احد بوصلك ولا كيف
: لا راح استنى صقر لما يخلص دوام
:: مجنونه انتي
: اجل ايش اسوي
: خلاص معاذ يشتغل بشركه ابوي يعني عادي لو استأذن الحين راح يجيكي
: لا اشبك انتي لوحدنا لاااا حرام مو محرم
: لا يا مجنونه انا معاه
: ما ابي اثقل عليكم
: لا تقولي كذا يا دوبا
: طيب وترا بتكون معايا مها
: عادي طيب


جاتها من بعيد وهي تبتسم
: هاي
: هاي
مها: مالنا غير تكسي يا بنت عمي العزيزه
: لا يا حلوه احنا مانروح مع تكاسي معاذ الحين جاي
: وي لااااه عيب اختو ماجات ويجي عشان وجيهنا
: سهام لزمت علي وهي بتجي وياه ياشيخه على الأقل احسن من التاكسي ولا نجلس نستني صقر
: أي بهذي صادقه



في المطار تحديدا بالطياره
كنت جالسه على الكرسي حقي جالسه اتذكر نظرات الناس ليا وصقر يدفني بالكرسي حسيت بقهر انا الي كنت كل ما امشي الكل يطالع فيا ويحسدني على طولي وجسمي قطع عليا صوت سعد
قال بأمر: اربطي الحزام
ربط الحزام وانا بداخلي اسب والعن فيه هو واسلوبه المعفن أيش شهر العسل هذا الله يعين بس حاسه انو هو بيقتلي او انا بقتله بس الأرجح هو يقتلني ابتسمت على افكاري المجنونه شفته يطاالع فيا بأستغراب
: خير استخفيتي
طالعت في بنظرة غباء: يمكن

في بيت "عيون"
دخلت وهي شايله شنطتها وتفك طرحتها
فكيت طرحتي واتناثر شعري الأسود الطويل على جسمي ووجهي الأبيض المورد وشفايفي الصغيره الورديه
: ليش اتأخرتي السواق قلي انك اتأخرتي
: ماسمعتو اول ماخرجت من المدرسه شفته قبالي من رجة البنات مااسمع البواب لما ينادي
طالعت فيا بعدم تصديق : متأكده ماكنتي مع سلمان
: يا امي والله انا قلت لكي الصدق بعدين حتى لو خرجت مع سلمان خلاص صار زوجي
: الحين زوجك صار اغلى مني انا وابوكي وشرفك
: يا امي اشبك انتي شرفي مابيضيع لو خرجت مع زوجي ليش التحجر هذا
قربت مني وشدة شعري بقوه: تحجر بعينك روحي غرفتك لا اذبحك واليوم بنروح السوق نشتري ذهب انا وابوكي خلينا للذهب خمسه الاف
صدمه : نعم خمسه الاف للذهب يا اومي خمسه ماتجيب شي يا امي اشبك مهري 100 الف اخذ منو خمسه الاف بس ذهب يا امي حرام مابجيب لي شي
صارخت فيا بقوه رووووووووووووووووحي غرفتك لأذبحك
طلعت غرفتي وانا ابكي ومقهوره على حالتي وتعقد امي وابوي جلست افكر في سلمان ودي اسمع صوته بس حتى جوال ماعندي والتلفون بغرفه ابوي ياربي والله مليت من ذي العيشه



ناصر&العنود
كنت معطيه ناصر قفايا وافك عبايتي واسمعه يغني لوحه معقده حقت شمس
راحتك عندي اهم من المهم وانت ما فكرت لحظة براحتي
اتعب وهمي أشوفك مبتسم وانت تتعب لما تلمح فرحتي

انت لوحة معقدة معقدة ما تنرسم تشبه بكل المراحل دنيتي
انت جمله مركبة مركبة ما تنفهم سهلة صعبة حيل تشبه دمعتي
مرة أحس انك عدو بينتقم ... حلمه وغاية مراده طيحتي
مرة احس انك فقير ومنعدم ... يجهل ان الخير اجا من غيمتي


اتنهد بصوت عالي وانسدح على السرير
اتكلمت وانا رافعه حواجبي : اذا على الوحه المعقده تقصدني ترا انت اكبر معقد شفتو بحياتي
ماتكلم ماصارخ مااعطاني ولا نظره قال شي واحد وبهدوء
: اطلعي براااااااا
نعم ايش تقول الي سمعتي
: اطلعي برا لا اقوم افتري فيكي الحين اصلا انا من زمان ودي أأدبك اطلعي برا احسن لكي
خفت من كلامو ونظراتو القاسيه خرجت على طول وانا ماسكه بجامتي وبروح البساها بالحمام


قريب من الجامعه خرجو مها ومنار يدورو معاذ
كانت منار تدورو وعيونها رايحه جايه كأنها ماروكو
اما انا ما اعرف شكلو قالتلي تعالي كذا نقرب اكثر واحنا نمشي شفت شي استقرت عيوني عند ذا الشي وما اتحركت قامت عيوني ترمش وارجع اطالع في الله لا لا ايش هذا
منار مناااااااااااااار شوفي مناااااااااااااااااااار
الله اجمل مخلوق شفتو في حياااااااااااااااااااااتي
: بس الله ياخذك بس
طالعت في طولو واستقريت في عيونو العسليه حواجبو السوده الكثيفه رموشو الكثيفه انفو مثل السيف بشرتو السمراء جلست اطالع ونسيت انو عيب ولا حرام
شفته يرفع جوالو
: الو أي حبيبتي
لااااااااااااااااااااااااااااااااااااا متزوج على طول بحثت على خاتم في يدو مالقيت حتى في رجلو مالقيت ....ليش متزوج حماره
مالقيت نزلت راسي بيئس اجل يحب وشكلو زي الشباب يلعب على البنات قطع علي تفكيري صوت جوال منار
: الوهلا سهام
: بسرعه الوان شنطكم
: انا شايله شنطه ذهبي ومها شايله شنطه سوده
بسرعه قفلت وما اعطت منار مجال تتكلم دقيقتين واحنا ندور السيد معاذ وانا افكر بأجمل مخلوق شفتو في حياتي شفتو جاي جهتنا طالعت ورايا شفت بنتين كاشفات وحاطين كيلو مكياج وعبايات كأنها فساتين انقهرت عليه ليش كذا مضيع نفسو قطع علي صوت رجولي : انتو مها و منار
انا كنت رافعه راسي اطالع في وتنحت في عيونو
:هااااااااااااااااااااا
ضحك ضحكه هاديه : اسف خواتي شكلي غلطان
اتكلمت منار على طول وانتبهت لكل شي
: لا لا احنا صحبات سهام
: اجل حياكم اخوي معاذ ماقدر يجي واسف على التأخير انا راكان
: لا عادي بس سهام معاك والله سهام كلمتني وانا قريب من الجامعه اصلا فما حبيت ا روح وارد مشوار اعذروني بس لاتخافو انتو مثل سهام اختي
الله يانااااااااااس ذوقو انا خلاص حبيتو يجنن ياربي كلامو يجنن فديته كان هو يمشي واحنا نمشي وقف عند سياره كشششششششخه لونه اسود
ركبنا السياره وانطلقنا


لاتجيبي سيرة حبيبة جبرتني
"الدنيــــــــا" امحيها من بالي وانساها

في السياره وهم راجعين من كلية ملاك كلية التربيه الفنيه
قطعت ملاك صوت ضحكها هي واخوها وهروجهم
: خالد في موضوع بقوله لك
: ايش
: مهااااااااا
: ايش قلنا يا ملاك نغير ذي السالفه احسن
: لا مابنغيرها اسمعني انت بس
: ما ابي اسمع
: غلاة مها عندك تسمعني
: قولي اسمعكـ
: ريم كذااااااااااااابه




انتـــــــــهو البارتين السادس والسابع نشوفكم ببارت ثاني ان شاءالله
طبعا كتبت لكم بارتين السادس والسابع
عشان في ناس اعترضو على يوم الجمعه وهديه سويت بارتين سوا جمعتهم
الكاتبه:عاتبوني

 
 

 

عرض البوم صور عاتبوني   رد مع اقتباس
قديم 09-10-09, 08:16 PM   المشاركة رقم: 30
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2008
العضوية: 62714
المشاركات: 17
الجنس أنثى
معدل التقييم: ghizi20 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدMorocco
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ghizi20 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عاتبوني المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
Congrats

 

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

 
 

 

عرض البوم صور ghizi20   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
اخذتني أمل ورديتني ألم, عاتبوني, قصص من وحي الاعضاء
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10:51 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية