لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-10-09, 08:56 AM   المشاركة رقم: 16
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مالكة القلوب


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 53295
المشاركات: 3,145
الجنس أنثى
معدل التقييم: مذهلة الخليج عضو له عدد لاباس به من النقاطمذهلة الخليج عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 129

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
مذهلة الخليج غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عاتبوني المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

هلا بيج عتبوني في منتدنا


وتكونين من ضمن الكاتبات فيه

ان شاء الله تكونين من الكاتبات المميزات في الطرح


باين عليج انك في بداية هذا المشوار بس الاحلى انج من النوع الى يبحث عن النقد
ويتقبال راي الاخرين فيه


اعجبني جد اسلوبج في الحوار ونفس ماقالت توأمي فراشة العزيزة

في تسرع اشوي في طرح الاحداث

بس انا بعد عندي نقطة اتمنى ماتزعلين

وهي بس ناقصج وصف في الاحداث وبعدين انتي مره تخلين الاسلوب
ان الشخص يتكلم عن نفسه

اشوي فيه تضيع لي القارئ خلي في ارتباط في الاحداث وفي فواصل هل

جنون هي المتحدث الرسمي في القصة اما لا؟


وان شاء الله راح نشوف في البارتات الجاية تطور اكثر وصدقينا بتلقين قارئ الجيد ولي يعطيج حماس ولي ينتقد بكثره بس انتي كوني الاقوى

وانتي كاتبة في بداية مشواره تحتاج لي قوى وخذيه خطوه لي مصلحتج
خفت الاسلوب في الطرح هي الى تجذب القارئ واللاتزام
الكاتب مارح اقولج ان اقلب القارئ اصبح عندهم خوف من القصص الغير مكتمله بس انتي بسلوبج واللاتزماج راح تلقين الاقبال على القصة


وبالتوفيق تقبلي مروري على صفحاتج

مذهلة

 
 

 

عرض البوم صور مذهلة الخليج   رد مع اقتباس
قديم 01-10-09, 09:13 AM   المشاركة رقم: 17
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2009
العضوية: 150427
المشاركات: 89
الجنس أنثى
معدل التقييم: عاتبوني عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 14

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عاتبوني غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عاتبوني المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مذهلة الخليج مشاهدة المشاركة
   هلا بيج عتبوني في منتدنا


وتكونين من ضمن الكاتبات فيه

ان شاء الله تكونين من الكاتبات المميزات في الطرح


باين عليج انك في بداية هذا المشوار بس الاحلى انج من النوع الى يبحث عن النقد
ويتقبال راي الاخرين فيه


اعجبني جد اسلوبج في الحوار ونفس ماقالت توأمي فراشة العزيزة

في تسرع اشوي في طرح الاحداث

بس انا بعد عندي نقطة اتمنى ماتزعلين

وهي بس ناقصج وصف في الاحداث وبعدين انتي مره تخلين الاسلوب
ان الشخص يتكلم عن نفسه

اشوي فيه تضيع لي القارئ خلي في ارتباط في الاحداث وفي فواصل هل

جنون هي المتحدث الرسمي في القصة اما لا؟


وان شاء الله راح نشوف في البارتات الجاية تطور اكثر وصدقينا بتلقين قارئ الجيد ولي يعطيج حماس ولي ينتقد بكثره بس انتي كوني الاقوى

وانتي كاتبة في بداية مشواره تحتاج لي قوى وخذيه خطوه لي مصلحتج
خفت الاسلوب في الطرح هي الى تجذب القارئ واللاتزام
الكاتب مارح اقولج ان اقلب القارئ اصبح عندهم خوف من القصص الغير مكتمله بس انتي بسلوبج واللاتزماج راح تلقين الاقبال على القصة


وبالتوفيق تقبلي مروري على صفحاتج

مذهلة

ياهلا والله
امممممممم اوكي يعني الحين اخفف من الشخص يتكلم عن نفسه
البارت الي كتبته الحين في اشخاص يتكلمو عن نفسهم قرب على الأنتهاء ان شاءالله البارت الي بعده بحاول اني اسوي مثل ماقلتي وما اتسارع في الأحداث مثل ما قالت فراشه
بحاول اصلح من ذا كلو عشان روايتي تنال اعجاب الجميع
اي انتقادات لا تتردو انا بحاجه من جد لأنتقادات


ناقصني وصف للأحداث معليش فهميني اكثر اشلون
لاني ما فهمت

 
 

 


التعديل الأخير تم بواسطة العامريه ; 01-10-09 الساعة 09:27 AM سبب آخر: دمج المشاركه
عرض البوم صور عاتبوني   رد مع اقتباس
قديم 01-10-09, 09:35 AM   المشاركة رقم: 18
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مالكة القلوب


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 53295
المشاركات: 3,145
الجنس أنثى
معدل التقييم: مذهلة الخليج عضو له عدد لاباس به من النقاطمذهلة الخليج عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 129

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
مذهلة الخليج غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عاتبوني المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

هلا عتبوني


لا انا ماقلت خففي من الشخص يتكلم عن نفسه

انا قصدي حددي هل القصة كل شخص يتكلم عن نفسه او انها الاحداث توصف بعضه

وهل جنون هي الى تطرح للكاتبات ماجرى لها فس حياتها ؟؟او لا يمكن حنا نعيش معها حدث بحدث مو هي الى توصف لنا ماجرى في الماضي


اما الوصف انا اقصد وصفج لي الحدث ولي المكان نفسه

ولي شعور الشخاص اكثر مو كانه طلبااتي اكثرة >>>خخخخخخخخخخخ


بتوفيق ادري ثقالت عليج بالكلام بس تحمليني


مذهلة

 
 

 

عرض البوم صور مذهلة الخليج   رد مع اقتباس
قديم 01-10-09, 09:45 AM   المشاركة رقم: 19
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2009
العضوية: 150427
المشاركات: 89
الجنس أنثى
معدل التقييم: عاتبوني عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 14

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عاتبوني غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عاتبوني المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مذهلة الخليج مشاهدة المشاركة
   هلا عتبوني


لا انا ماقلت خففي من الشخص يتكلم عن نفسه

انا قصدي حددي هل القصة كل شخص يتكلم عن نفسه او انها الاحداث توصف بعضه

وهل جنون هي الى تطرح للكاتبات ماجرى لها فس حياتها ؟؟او لا يمكن حنا نعيش معها حدث بحدث مو هي الى توصف لنا ماجرى في الماضي


اما الوصف انا اقصد وصفج لي الحدث ولي المكان نفسه

ولي شعور الشخاص اكثر مو كانه طلبااتي اكثرة >>>خخخخخخخخخخخ


بتوفيق ادري ثقالت عليج بالكلام بس تحمليني


مذهلة

الروايه كل شخص يتكلم عن نفسه
لا تقولي ثقلتي علي لا بالعكس فرحني تواجدك كثير بجد مشرفات تستحقو الأشراف
انا احب اي شخص يدحل ويقول اي شي حتى لو انتقد مو ماتعجبه الروايه ولا يكلف نفسه حتى ينتقد
بالعكس عجبتني انقتاداتكم لانها تطورني مستحيل انها تسيئ لي
منورهـ

 
 

 

عرض البوم صور عاتبوني   رد مع اقتباس
قديم 01-10-09, 05:00 PM   المشاركة رقم: 20
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2009
العضوية: 150427
المشاركات: 89
الجنس أنثى
معدل التقييم: عاتبوني عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 14

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عاتبوني غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عاتبوني المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

البــــارت الخامس

سمعت صوت الباب يفتح انتشرت فيه رحت عطر اول مره تشمها مو عطر جسار قرب منها وباسها على راسها
ومسك يدها وهي تطالع بالأرض : صدقيني حسعدك
رفعت راسي لكن شفت شخص ثاني لااااااااا ذا موجسار
طالعت في بعيون مفجوعه كانت ترسم على شفايفه
ابتسامه تزيده حلاوه نظراته بعيونه الرماديه خلتني اطالع فيه طوله الواضح وريحت عطره المنتشره البشت الي لابسه زاده هيبه والسكسوكه زايدته على حلاوه لكن في نفس الوقت كنت مصدومه
كنت متوقعه اني بتزوج جسار لكن طلع سعد
ايه سعد
قرب مني وكان الكرسي حقي قدامه بعده وجلس جنبي على الكنبه مسك يدي وحسيت اني ارجف حسيت ببرود بداخل جسمي كله انتبه لرجفة يدي وضم يدي بيدينه الثنتين كانت يدي صغيره بالنسبه لحجم يده كنت منزله راسي ولا اطالع فيه مدري لما شفت سعد احس في شي بداخلي ارتاح لكن بنفس الوقت انا كارها جنس الرجال كله بغى يرفع راسي له لكن انا منزلته بقوه كنت اطالع بالغرفه الصغيره الي جامعتنا كانت غرفه صغيره مافيها غير كنبه تكفي نفرين مضروبهب لون البيج وفيها تسريحه مع مرايه
: طالعي فيا خليني اشوف هـذا المكياج والحلاوه ولا هذا كلو مو عشاني
رفعت راسي وعلى طول مسك راسي بيدينه الثنتين
: ماشاءالله تبارك الله انا متزوج قمر اجل :)
لحظة صمت خلتني اسرح في الشخص الي قبالي
سعد مايستاهل انه يخذني انا وحده مشلوله وكارها الرجال كلهم وتوي طالعه من تجربه فاشله ايش الي خلاه ياخذني لايكون اهلي غصبوه ولا قالو له تبي تشتغل بالشركه بشرط تتزوج جنون ايه اكيد كذا انا بيعه ايه ايش الي يجبر سعد بواحد بجماله يتزوج مشلوله والله لا اوري
قطع عليا تفكيري صوته
: جنونتي سكت شوي وكمل تسمحيلي اقولك جنونتي
هزيت راسي بنعم
في شي فيه يخليني احن عليه مدري ايش هو
: طيب جنونتي انا راح انزف معاكي
: كيف تنزف معايا الناس راح يضحكو كفايا راح ادخل
بكرسيا في بابين باب قريب من الكوشه وبابا بعيد
: راح ندخل من الباب البعيد
: لا معليش ماينفع
: إلا
: قلت لا ماينفع بتضحك الناس عليا كفايه انا مشلوله
: الشلل مايضحك لاتنحرجي من الي ربي بلاك فيه فاهمه

دخلت رمه ومعاها عفش كان باين عليها بأنها موسعوديه بشرتها بيضاء ومتينه لاهي طويله ولاقصيره طالعت فيها بأستغراب قلت لها بعدم اهتمام : غلطانه يا اخت انا ماطلبت مصوره
ابتسم سعد : انا طلبت مصوره وكمان تسوي لنا فيديو
طالعت في بعصبيه: نعم من انت عشان تحدد بكيفك
رص على يدي بقوه وقال بشويش : انا سعد
فكت المصوره طرحتها وطلعت شعرها المصبوغ هاي لايت في هذي اللحظات طالعت في سعد لقيته يطالع في الأرض
: جنون مالك بعيد عن سعد كده ليه دا قوزك مش غريب
انقهرت من كلام المصور طيب انا مشلوله جيبة سعد المصوره احرجتني
: اوووووو شكلك حتعبيني يا جنون قرب منها انت ياسعد
: يا اختي العروسه ما تقدر تمشي صورينا واحنا جالسين
: ايه ازاي
: اتصرفي انتي عاد طيب اجلس جنبها وقرب وشك منها
ياربي جينا لحركات المصاريا كل ماكان سعد يقرب مني كان قلبي يدق اكثر واكثر احس بشي غريب
: : بوسها في خدها وحط يدك عليها يعني بتضمها وبتبوسها وانتي يا جنون اعملي حالك مستحيه
في ذي اللحظات كنت بعترض لكن مالقيت غير نفسي سعد يبوسني قلبي كان يدق بقوه فضيعه همس بأذني
:ليش قلبك يدق كذا لا تخافي
وقامت تصور صوره ورا صوره وكل صوره اخص والعن من الثاني هوانا كنت مقهوره ومعصبه وماده البوز شبرين
: مالك ياجنون مبوزه كده ليه شوفي سعد مبسوط ازاي
قطع علينا صوت ام صقر دخلت وهي لابسه عبايتها ومتبرقعه
: هلا بالمعاريس ها سعد ايش رايك في عروستك
كان يطالع فيا ويبتسم ابتسامه مره حلوه: قمر ياعمه قمر ماشاءالله عليها وكمل بمزح زي ماشاءالله عليا
: ههههه كلكم ماشاءالله يالله اتجهزي ياجنون الزفه تعالي من ذا الباب
اتكلم سعد: لا بتدخل من ذا خلاص ياعمه انا وجنون متفقين
خرجت ام صقر ترتب الأمور
بدأت اصوات الإيقاعات تبان وتعلو صوت القاعه
كنت خايفه وكنت سرحانه لان عمري ماتمنيت يوم زواجي اكون فيه مشلوله كنت دايما اقول لما انزف برقص ومدري ايش راح اعمل بدأت دموعي تتجمع بعيوني لكن حسيت بيد سعد على يدي وهو يطالع فيا انحنى عليا وهمس بأذني
: انتي اجمل وحدهـ شفتها لايهمك رأي الناس تجنني
بعد الإيقاعات بدأ صوت غنيه يخرج عليها سعد دقيقه الشريط ماكان نفس الي انا وميار اخترناه لاحظ سعد ابتسم:
هذا انا سويته هديه لكي
وخرج على الغنيه وانا مستغربه من ذا الشخص الي جاي يغير كل شي لا انا لازم اذا رحت البيت اوقفه عند حده كأني طايقته انا يعني

اول ماخرج من للناس الكل استغرب اتجهت عيون الناس كلها له وهم مصدومين ماكانو متوقعين الي يخرج لهم سعد

ريم: من ذا المزيون مو قلتي لي جسار الي بياخذها انا شايفه العكس
: ايش دراني انا والله مدري على بالي خطتنا نجحت يارب لايوفقها مع ذا الله ياخذه قمرررررر

ميار: وووووووووووا شوفي سعد
منار وهي مصدومه:وااااااا سعد الله وربي فرحت لها الدوب
ميار: الحمدلله ربي كاتب لها يبعدها عن جسار الحمدلله
ثواني وارتفع صوت الشعر بالقاعه كان بصوت سعد وهو يقول اهداء لحبيبتي وزوجتي
انصدمت من انو الصوت صوت سعد واهداء منه لي في شي بداخلي كان فرحان ومبسوط
وش كــثر احـبك انــت وش كـثــر احبــك
لا صــار كــل النــاس من بــعدك اغراب
ايــه اتــشرف واعــشقك وافــتخر بـــك
ولا كــل مــن بالـقلـب يـفـقد الىغـاب
البـــارق اللــي شــال عــطـرك وصـبك
ويـــن آخــذك مـن دمـعــةٍ بينالاهداب
تبــعدنـي اللــحظــه واســافر بـــدربك
جيــتك وانــا شــاريـك ماجيـتك اعجاب
شــف كـــم تتـــوق وبـــشرتني بقربك
عـيـن ٍ تمــنـيني علىشـوف الاحــباب
مــا ينــتهي بالحــب شـرقــك وغــربك
يـا كثـر ما ودىويــا كثــر ما جــــاب
يــا لــب ريحــانــك بــقـلـبي وربــك
أغـلـيكانـا لاســباب واسـبـاب واسـبـاب
وفــيت لك مــن طـيب ســاسك وقـلبــك
واشـتقـت لك مــن بـعد ربــعـي والاقراب
وان كان ما انت اغلالبـــشـر وش تـحـبـك
لا صــار اشـوف الـنــاس من بعدك اغراب
وبعده اغنية طلي بالأبيض طلي
خرجت عليها
ووقفت جنب سعد الي انحنى لي على طول اول ماخرجت وباسني على راسي كان الكل يطالع فينا وانا مره خايفه ومتوتره كانت القاعه كبيره مرهـ لكن مافيها بلكونه ولا درج عشان ما انحرج كان الممر كله استاندات ورود بيضاء وورود لونها وردي ومتعلق فيها خيوط كرستالات فيها انوار وعلى كل مجموعه ورود فراشه كبيره لونها اوف وايت كانت الطاولات مشرعه بلون اوف وايت وصحون الحلاوه والمعجنات كانت زي قمع دائري شفاف ثلاث اقماع على كل طاوله تجمعهم الشوكولاته والمعجنات والبيتفور ووسطهم استناد يحمل ورود بيضاء وداخل معاها الون الوردي وفي كل طاوله قمع شفاف طويل بداخله مويه و شمعه اما الكوشه كانت كرسين عملاقه كل كرسي منفرد بالأخر زي كراسي الملوك وخلفهم تحف شفافه كبيره مليانه مويه وداخلها شموع ونازل من كل تحفه سلاسل ورود وكرستالات وفراشات بدأت غنية المسيره شفت سعد ينحني حولي وفجأه بلا سابق انذار شالني القاعه كلها قامت تصارخ واصوات البنات مليت القاعه شالني ومشي فيا بالقاعه كلها وانا منحرجه
:نزلني
ابتسم ابتسامه خفيفه : أذا نزلتك راح تطيحي
كلامه صح التزمت الصمت وارسم الإبتسامات حرام ابين اني مو مبسوطه معه وهو يحاول يسعدني ويبسطني
وصلنا للكوشه حطني للكرسي وهو يبتسم لي وجلس جنبي

بين نظرات المعازيم وصوت الطقاقه والأزعاج
: جنون
: ها
:لسا انتي خايفه اتذكر اول قلتي انك خايفه
ابتسمت ابتسامه خفيفه : ايه
ثواني وجات ام صقر تقول ياللا يا سعد اخرج والحين نجيب عروستك لك قام وكل البنات فزت قلوبهم معاه قرب من جنون وباسها في خدها مشي وهو منزل راسه وخرج

كلوووووووووووووووووووووليش
مين قدك يختي ماخذه توم كروز
ضحكت من قلب على كلمت ميار كنا اول مانقول سعد نقول توم كروز هههه
ميار كانت لابسه فستان اسود طويل من فوق عند الصدر دنتيل وفيه ورده حمراء وكرستاله ولابسه صندل عالي شوي من ناين ويست اسود وفيه كرستاله وكانت عامله شعرها استريت بس فيه رفعه بسيطه عامله مكياج اسود داخله فيه الرمادي والفضي والروج احمر
: اشوفك قمتي تضحكين مو توك شوي وتبكي عشان جسار انقلب سعد هههههه ولا عشان شالك توم كروز
: يقطع سوالفك يا ميار الرجال كلهم مثل بعض يعني حتى سعد تلاقيه مثله
منار: اووووووووص لحد يسمعك ماعروف الولد بأخلاقه وشهامته وبلا عقد فاهمه
منار كانت لابسه فستان وردي فاتح من فوق عند الصدر كله كرستالات وبعدين شريطه مربوطه بنعومه بعدين واسع كانت مستشوره شعرها بس لانه مره قصير وماينفع تسوي فيه تسريحات مكياجها كان وردي مع فوشي وطبعا الفضي والروج كان لونه فوشي صارخ
ابتسمت ميار لأختها تأيدها : ايه عقد جنون "مس عقدهـ "
انسه عقده ولا اقول لا خلاص ودعي ايام انسه اقصد مدام عقده هههههههه

طالعت فيها البنت المتوجها لها وباين الحزن والهزل عليها
: هلا هدى
هدى بشرتها سمراء لكن مو مره لكن عيونها كانت واسعه ورموشها كثسفه وانفها صغير شعرها يوصل لكتوفه لونه اسود
: مبروك ياعروسه
: الله يبارك فيك وتسلمي على الجيه
: الله يسلمك اومي كان ودها تجي بس تعبانه تعرفيها كبرت ورجولها قامت تخونها
: لا عادي قوليلها وصلت ووجدك يكفي حبيبتي
راحت وتركتني افكر فيها قد ايش تحزن عمي عبدالله طلقها ومو راضي يقولنا ايش السالفه بس الواضح عليهم كلهم تعبانين دام يحبو بعض لازم يرجعو
منار كانت تكلم امها بشويش راحت وجات ومعاها كرسي جنون طالعت جنون بالكرسي واتنهدت بقهر لحظات مع سعد نسيت الكرسي ونسيت كل شي ابتسمت بألم جات ميار ومسكتها هي ومنار وقعدوها على الكرسي قبل ما يمشوها جات وحده بفستانها القصير جدا كان واصل لفخوذها والضهر العاري والصدر العاري كان لونه اسود ريم كانت تمتلك بشره بيضاء لكن ملامحها نقدر نقول عاديه جدا وعيونها جدا صغيره لكن توسها بالمكياج
:سلام جنون
: ابتسمت جنون لأختها هلا ريم
: هلا بالعاجزه

: هذا هو هرجك عشان لو هو هذا انا مو فاضيه لبزارين مايعرفو يجمعو كلمتين دفتها ميار على طول
وهي عند الباب لبست عبايتها ورموا لطرحه على وجها
خرجت وكان واقف ينتظرها بدأت ارتجف مدري ليش احس نفسي لسا خايفه ومرعوبه من المجهول



ريان : هلااااا والله بأخوي ماجد
: ياهلا فيك وي صاير تشبهني
صقر وريان ضحكو على كلام ماجد
: ياخي وينك ما نشوفك اشتفت لك وربي
ماجد:تعرف دوامي بصير بالمدينه وسالفه ياخي خليها على الله بعدين كلمني ابيك بخدمه
: خلاص ان شاءاله راح ادق
خرجو بنتين كل وحده عبايتها كأنها فستان سهره وريحت العطور تفوح منهم
طالع ريان فيهم بعدين طالع بماجد ذول خواتنا ليش كذا استغفر الله
: هذا هو الموضوع الي بكلمك عليه دق علي وافهمك
: خلاص ان شاءالله

قرب من عندهم وهو يبتسم
ابتسم له ريان : هلا خالد
: مبروك على اختك عقبالك
: الله يبارك فيك ومتى نفرح فيك ان شاءالله
انقلب وجه خالد وحس ريان بقلبه خالد
: ان شاءالله تفرحون فيا ان شاءالله
غير الموضوع خالد على طول
: الا ماشاءالله طلع سعد هو الي بيتزوج جنون عاد تصدق انا كنت احسب جسار
: ههههههههه ايه الكل كان يحسب كذا خصوصا انها عائليه وما انتشر الموضوع كثير



في السياره
كـــآن الصمت سيد الموقف
طالعت في سعد وهو سرحان وملامحه بدأت قاسيه خفت من القسوه اتغير وجهو للحزن لحظات ونزلت دمعه من سعد طالعت في بأستغراب اتكلم وكأنه عرف انو مستغربه وودي اعرف ايش فيه
طالع في بنظره مكسور وبعدها وجه نظرو للطريق
: كـــآآن نفسي بذي الليله يكونو اهلي معي كان نفسي تحضني امي وتقولي مبروك ياولدي امي لو عايشه كان حضنتك انتي بعد امي مره طيبه وكانت تحبك يا جنون زي ما انا احبك
شي بداخلي جالس يضحك بستهزاء ويقنعني انه خاين ويكذب عليا طالعت في بنظرات شكك
وبعدها قلت كلامي السام : شوف يا سعد سالفة تحبني وتعشقني وذا الكلام مايمشي عليا انت اتزوجتني بس عشان تشتغل بالشركه وعشان تكمل جامعه اكيد اهلي هم الي عرضوني عليك فلا تمثل دور الي يحب
ابتسم ابتسامه جانبيه تخفي الصدمه الي اثرت عليه ونطق بكل وثوق وجديه : ذكيه طول عمري اقول ذكيه صح كلامك انتي بيعه وانا رضيت فيها عشان استر عليكي انا ما احبك ولا شي هذي تمثليه بسيطه مني
اتنهدت براحه لان توقعاتي طلعت صح ومو وهميه
: طيب اسمع دور الزوج والزوجه مانمثله الا قدام الناس اوكي
ابتسم: يعني اتنازل عن حقوقي الزوجيه
: انتي متزوجني تستر عليا مو انا مو شريفه اكيد قالو لك واكيد قالو انو انا وجسار سوينا شي ما ينقال اجل خلاص مالك حقوق عندي ايش تبغى بوحده مو شريفه و مشلوله
نستمر مع بعض سته شهور او سنه وبعدين طلقني وكل من يمشي بطريقو
كل من يمشي بطريقو طيب نشوف ياجنون جسار مأثر فيكي بس انا الي راح امحيه من بالك
: ايه صادقه ايش ابغى فيكي خلاص كم شهر ونطلق
: ايه كذا تمام



دخلت غرفتها وهي مرتاحه وفرحانه لجنون ايه كذا اقدر اطمن على جنون دامها مع سعد بس قمت اخاف على سعد من جنون لانها من جد متأثره بلي سواه جسار فيها الله لا يوفقه رغم انه الليل في شي دفعني اني افتح الشباك شبك غرفتي كبير جد وغرفتي لونها وردي والأثاث لونه اخضر وبنفسجي ووردي كان سريري كبير مثل حق الأزواج وفراشي كله ورود كبيره اخضر وبنفسجي ووردي ومخدات صغيره ورديه فيها سلاسل بألوان اخضر وبنفسجي ووردي وكان في كنبه بنفسجيه وستاير غيرفته كلها سلاسل بنفس الألوان وزوليه كلها فرو دائريه لونها وردي تسريحتي كانت كبيره
فتحت الشباك لقيت مطويه ملفوفه بشريطه ومعاها وردهـ

فتحت المطويه بأرتباك مدري ليش

[ زنبقة عمري ] ترى قلبي خفَق
.................... ماقويت أعيش , من هذا .. الفراق

كل أشيائي .. تدوْرك ؟ بـ التّفَق
.................... طالعي وجهي ، " ملاه " الإشتياق

الزمن .. قاسي علينا ما [ رفَق ]
.................... كل ماقلنا , السعه .. نلقاه ضاق

جيتي مثل الطهر ، يا( أُنثى الشُفَق )
................ والسما من رحتي ؟ مافيها [ زراق ] ..

"احمد الصانع"
حبيبتي ميار اسمحيلي اقول حبيبتي
لاتحسبيني غريب ا واني اتسلى لا
انا اعرفك وانتي بعد تعرفيني انا الحين مسافر
والرسايل الي تجيكي كلها ارسلها مع خوي يحطها لكي بالشباك اقوله الكلام بالجوال واقوله ايش ابي اهديكي هو يسوي مثل ما ابي انا اعرف انك عنيده والحب ماتهتمي له
لكن صدقيني انا احبك واريدك انا مجنون ميار والله مجنونك ابي ارجع جده بس عشان اشوفك
الورده هذي شي بسيط يعبر عن حبي يا طفلتي العنيده
"أحبكـ"

انصدمت مدري حسيت بشي غريب كلامه اثر فيا بجد
لقيت نفسي بكل بساطه اطلع ورقه وكتبت قولي طيب دام انا اعرفك منو انت طبقت الورقه وفكيت الشباك وحطيتها وحطيت راسي على المخده وافكر في الي يرسل الأوراق


في غرفه كئيبه كان لونها رمادي والأثاث عادي جدا كله لون اسود
يأذن الفجر وهو قاعد الاب توب وشوف صورة طليقته المنتشره ويقرى تعليقات الشباب ويحس بساكاكسن تطعن في قلبه
هذا هو حال عبدالله كل يوم يفتح الاب ويدور على صور هدى ويتذكر ايامهم الحلوه والمره ونهاية جولته يقرى التعليقات يعصب ويقفل


اما هدى جالسه في غرفتها تبكي فتحت منتدى خيانه
سجلت دخول وراحت صفحتها الشخصيه كتبت كلمتين

انا ماخنتك وانت معي
انا قبل لانتزوج خنتك
لو عرفتك ماكان خنتك



في صباح اليوم الثاني
كانت نايمه على الأرض وهو على السرير طالعت في الكرسي الي بعيد عنها لاااااااااااا لااااااااااااااا
كأني ناقصه كفايه ظهري متكسر كلو مني هوا قلي نامي على السرير بس انا مره عامله فيها ياربي جلست اطالع في الغرفه الواسعه اعتقد وصفتها لكم الكاتبه قبل كانت مره حلوه بس اول مادخلتها لفت انتباهي صوره سعد كبيره جلست اطالع في الصوره لمحت نظرة حزن بعينه مليت ابغى اخرج بدأت ازحف على بطني كأني ثعبان كنت لابسه قميص مو قميص قميص لايروح بالكم بعيد لا ثوب عريان لونه ورديي قصير لركبي فيه صورة بسه وكان شعري متناثر اول مالبسته رحت تحت الفراش ماخليت سعد يشوفني وانا ازحف حسيت بحراره ببطني من الزحف لاني كنت ازحف على زولية الغرفه سمعت حركة سعد وقلت يارب ما يشوفني ووصلت للكرسي بس محاوله فاشله مني اني اطلع جلست احاول وفجاء طاح الكرسي فوق أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأى اتألمت الم محد حس في الم فضيع
قمت مفجوع على صوت جنون شفتها في الأرض والكرسي فوقها كسرت خاطري وحزنت على شكلها وهي تقول
: لاطالع فيا بشفقه وقامت تبكي
قربت منها وشلتها من على الأرض وحطيتها في السرير وهي تطالع فيا بالم ودموعها على خدودها ذكرتني بالأطفال
شلتها من مكانها وحطيتها على الكرسي فجأه قامت تبكي بصوت عالي قربت منها وطالعت فيها وهي تبكي
شفته يطالع فيا بنظرات حزن قرب يده من وجهي ومسح دموعي كلها : ليش تبكي
كان يكلمني كأني طفله صغيره انقهرت من اسلوبه
وانفجرت عليه
: لا تعاملني كذا فااااااااااااااااهم انا ما احب احد يشفق عليا فاهم ولا مو فاهم ماخذني بيعه وبعدين تشفق عليا لذي الدرج انا احزن خانتني دموعي ورجعت ابكي دفيت نفسي بالكرسي ورحت الصاله جلست ابكي بهدوء حسيت بشي طويل فوقي جلس على ركبه عشان يوصلي من غير سابق انذار ضمني له حسيت بشعور قريب معاه لا لا مو حب مو حب يمكن استلطاف لا ولا استلطاف لان انا اكرهو هو اكيد خاين
: بعددددددددددددد عني بععععععععععد اكركهكم انا اكرهكم كلكم زي بعض
طالع فيا بنظرات عصبيه تركني وراح غرفته شوي شفته لابس وخارج
:انا رايح ويمكن اطول لين ماتهدي وتفكري في معاملتك ليا

جيت اتكلم لكنه ماعطاني فرصه خرج على طول


"هدى"
كانت بعالم ثاني نقدر نقول عالم عبدالله وندمها بأنها ما قالتلو أهـ بس انا ماقلتله خفت انه يتركني قطع علي تفكير صوت ابوي : ممكن ادخل يا بنتي
دخا عليا بهيبة بان الكبر عليه التجاعيد في وجهه وشعر الأبيض بدأ يملئ وجهه
جلس يطالع بركن الغرفه يجمع كلامه الي بقوله لي
ثواني رفع نظره لي : هدى يا بنتي طلاقك مو نهاية العالم
وانتي مو اول وحده تتطلق
طالعت فيه بنظرات استغراب انتظر منه تفسير لكلامه او انه يوضح اكثر قرب مني وحط يده على كتفي : يابنتي اليوم جاء واحد طالبك للزواج
: لا
هذا كان جوابي السريع من غير تفكير انا مستحيل ارتبط بغير عبدالله عبدالله خلى لحياتي طعم ثاني وجاء ابوي يقولي اتزوجي
طالع فيا وحواجبه بانت عليها علامة عدم الرضى
: هو متزوج لكن مرته ماتجيب عيال
: ابوي انا ما ابغى اشرك وحده في زوجها
: يابنتي مرته موافقه وتدري انه بيتزوج وهو وده يشوف عياله
: ابوي بعد ما اجبله العيال بيرمني
: يابنتي صلي استخاره وفكري بالموضوع انا مو غاصبك
خرج من عندها وتركها مشتته ومحتاره وخايفه بنفس الوقت



"ملاك اخت خالد"
في البيت الكبير تحديدا الي كان كل محد يدخله يجلس يطالع بكل جزء كأنه داخل متحف نجي تحديدا لغرفة ملاك الهاديه لونها ابيض لكن اثاث غرفتها كله فوشي يتوسط الغرفه سريرها وبالجنب الأخر شباك متوسط الحجم
جالسه على مكتبي وعلى الكمبيوتر في لحظه جاء في بالي ريان
خبر ترك ريان ليا حز بخاطري انا مافيا شي ينعاب الحمدلله الكل يشهد بأخلاقي وجمالي ليش تركني بس عشان يقهر اخوي اهو اخوي ترك مها عشان اخته لكن هو مافكر في لحظه يعذر اخوي حتى لو مو عارف السبب
ثواني دق جوالي نغمة اليسا عايشالك المتصل جنون ابتسمت لان هذي البنت انا مره احبها
ياهلا والله بالعروسه ياهلا
ضحكت جنون ضحكه خفيفه: ياهلا فيك والله انتي
استغربت ملاك اتصال جنون وهي لسا عروسه
لكن جنون كأنها كانت متوقعها استغرابها
: ملاكـ حياتي انا في موضوع بقوله لكي ومن اول بقوله بس صارت لي مشاكل منعتني لين اتزوجت واليوم قررت اكلمك فيه
: هلا فيك جنون قوليلي ايش عندكـ
: لا حياتي ماينفع هنا اسمعي اليوم انا رايحه لأهلي ايش رايك تجين واكلمك بالموضوع
: خلاص اذا قدرت بجي بس اذا ماقدرت اعذريني
: اوكي اذا ماقدرتي انا راح اجيكي ان شاءالله سكتت شوي بعدين بمرح قال : اتفقنا يا بيضاء
: هههه اتفقنا يا قشطه
قفلت من عند جنون وانا احسدها على المرح والسعاده الي هي فيها رغم شللها وكل المصاعب الي صارت لها تضحك وتبتسم ولا عليها من الدنيا

"منار"
صحيت متأخره مفجوعه مارحت الجامعه انا قد جنون بس راسبه كم سنه هههه خليها مستوره على طول فتحت الدولاب دولابي الي بينفجر من الملابس طلعت بدي ابيض ماسك وشفت جكيت جينز قصير واخذت تنوره جينز لبست اكسسوارات صفراء
حزام اصفرعلى فكره انا من عشاق الأصفر لبست و شعري اصلا مره قصير تقريبا ولادي
حطيت ورده صفراء صغيره وانا البس العبايه اسمع صوت صريخ صقر
خرجت بسرعه :يووووووه ماتعرف شي اسمه صبر
: اتأخرت على دوامي وانتي تعرفي ابوكي في الأوقات مايرحم لا ولدو ولا حتى ان شاءالله نفسو احسو احيان ودو يطردني
ضحكت على كلام صقر غطيت وجهي وخرجت عبايتي كانت عاديه بس من الأيادي فسق طيفه اسود وعليها دنتيل اسود وفصوص بسيطه


في بيت ابو صقر تحديدا في غرفه " عبدالله"
الكاتبه ماجابت سيرتي غير حكايتي مع هدى بعرفكم انا بنفسي انا عمري 28 دكتور اطفال انا طويل لاني بالنحيف ولاني بالدوبه وسيم اسمر البشره لكن عيبي خشمي كبير
لبست بنطلون جينز وبلوزه رسميه اخذت مفاتيح سيارتي من المكتب انتبهت للتعليقه الي مكتوب فيها حرف Hانا قررت خلاص اعيش حياتي وانسى هدى واعتبرها محطه مريت فيها كانت حلوه ومره شلت التعليقه الي فيها حرف Hورميتها بالزباله الله يكرمكم الي قربي غمضت عيوني محاوله مني اني ما اضعف او احزن خرجت من الغرفه
وانا اغني جبتها على الجرح اغني وانا منهمك في الغنيه ومبسوط
شفت عمي عبدالله بوجهي ومره مبسوط ومهيص الأخ
: عمووووووووووووو
طالعت فيا كأنه يقول غبيه !!!!
جيت بتكلم لكن وقفني بحركه بيده
: دقيقه انتي المدرسه بكيف ابوكي هيا ماتروحي ياشيخه ودي افتكر يوم يوم بس رحتي في المدرسه بالله ذكريني متى اخر مره جلستي على كرسي في الفصل اصلا متى اخر مره رحتي المدرسه
ابتسمت ميار ابتسامه شاقه الحلق : ياعمي ياعمي مو لازم اروح اروح ليش بس عشان يغثوني ويقرفوني ياخي يجيبو الهم ترا بعدين انا بمدرسه خاصه يعني في الأختبارات الأجوبه تجيني جاهزه مجهزه
: الله يخلف على عيالك دام انتي امهم
طالعت في السقف وهي تتذكر شي وابتسمت : بعدين جنو قالتلي مالك في الدراسه ووجع الراس اصلا الدراسه هباله وشي غبي
: لااا ونعم الصحبه حتى هذي الله يخلف على عيالها
: هههههههههههه
مشي وسابني اضحك شلت نفسي ورحت المطبخ
: ماري سوي لي فطور
خرجت من المطبخ متوجها لـلصاله افطر حطيت على واحد من الأفلام طفيت الأنوار لكن طبعا الشمس نشرت ضوئها في الغرفه جبت مخده وانسدحت عليها



خأخرت على الشركه وتعرفي ابوكي دقيق

كنت جالسه بالغرفه على الكرسي ودي انسدح بس طبعا انتظر السيد سعد يجي يساعدني ويشيلني دقيقه دقيقتين ساعه ساعتين غلبني النوم ونمت
كانت نايمه مثل الأطفال راسها مرمي بالهواء كانت موجها كرسيها قبال المكيف وهواء المكيف يلعب بخصلات شعرها الناعم يدها دافنتها بحضنها وثوبها القصير الوردي زادها انوثه وطفوله

فتحت باب الشقه وكنت جايب معاي غداء بحكم انو جنون لسا عروسه ثانيا ما اعتقد انها تقدر تطبخ مريت من الصاله مالقيتها قلت اكيد بالغرفه دخلت الغرفه وجلست اطالع بمنظرها وهي موقفه كرسيها قبال السرير والمكيف عاتبت نفسي اني خرجت انا خرجت بس عشاني معصب ولما رحت ماعرفت اكيد تتصرف جلست على ركبي وقربت وجهي من وجها لمحت خال كان فوق فمها ابتسمت على شكلها طفولي انتبهت لنفسي اني لسا ماسدحتها بالسرير شلتها بشويش وكنت خايف تصحى ونتهاوش شلتها بخفه وحطيتها على السرير لحفتها وطبعت بوسه على راسها

فتحت دولابي غيرت ملابسي ورحت الصاله اتفرج تلفزيون لكن مريت المطبخ وجبت شطه وببسي كنت جايب معايا سندوشتات كنتاكي زنجر



في الجامه تحديدا عند شله مكونه من اربع بنات
رنا الي كانت حاطه يدها على ربه منار ولابسه نظارات شمسيه عريضه مغطيه نص وجها: منار الحين بتروحي هذي المحاظره
: لا شكلي بفلت
سهام: والله انا الي بفلت ههههه ياشيخه بعد بكره ملكتي لازم اتجهز ياللا ايه تعالو لاتعملو حركات نص كم وماتجو حركات هذي ما احبها
منار وهي ترفع حواجبها الثنتين لسهام: انا مو جايه عناد
خلود تسوي نفس حركة منار : حتى انا
: احسن وفرتو كراسي هههههههههه رنا اذا ما بتجي افضل توفرين انتي بعد
: لا انا بجي واحجزي لي خمس طاولات عناد بجيب العائله كلها ههههههه
منار: اذا كذا تلاقي عائله منار اكثر من عائلة العريس هههههههههههه
سهام تطالع فيهم بنظرات نفاذ صبر : اقلبو وجيهكم اهو اخوي معاذ يدق بروح
منار استني بروح معاكي اذا مافي كلافه توه ارسلي صقر انه مقدر يجيني الحين
: لا عادي ياللا البسي
لبسو البنات عبايتهم وخرجو


في المستشفى دخل علي رجال ومرتو ومعاهم ولد صغير باين انهم توهم متزوجين وهذا البكر حقهم
السلام عليكم
: ووعليكم السلام هلا فيكم ايش المشكله
اتكلمت الحرمه وانا استغربت كان الرجال بيتكلم لكن شفتها اعطته نظره سكت وهي اتكلمت
: تعبان من امس مزكم وسخونه خايفه يكون انفلونزا الخنازير ويبلشنا ويعدينا
اتفاجأت من كلام الحرمه الي خلاني ارد عليها بقهر
: هذا ولدك كيف تقولي كذا هذا بدال ماتكوني خايف عليه وشايله همه طلعتي خايفه على نفسك
: دكتور هذا مو شغلك بعدين ذا مو ولدي ولد مرت زوجي الأولى
انصدمت لمعاملتها للولد المعامله السيئه
: طيب اعطيني الولد
جلسته وكشفت عليه كانت انفلوزنزا عاديه جدا كتبت لهم وصفه ادويه وهم خارجين
: يا مدام
: نعم
: حني على الولد ترا كما تدين تدان
ما اعطت كلامي اهميه خرجت وصفقة الباب وراها


قمت من نومي لقيت نفسي بالسرير عرفت انو سعد الي حطني هنا اول مالفيت راسي لقيته نايم جنبي حسيت بقلبي قام يدق دقيته بيدي خفيف : سعد سعد
: امممممممممم
: سعد قوم ابيك توديني لأهلي
سعد نومو خفيف مره قام طالع فيها وهو يبتسم
قام من مكاو عشان يغسل وجهو ونسي انو يحطها على الكرسي
: سععععععد
: نعم
: حطني على الكرسي
خبط راسه وضحك : يوه نسيت
تعالي قرب مني وشالني رحت للدولاب طالعت في الدولاب وطلعت فستان لونه وردي قصير للركبه من فوق مثل التوب لاحبال ولاشي تحت الصدر مربوط بشريطه عريضه اسفل الصدر فيه شكل ورده لكن مفرغه من القماش ومبطنه بلون فضي فصار لون الورده فضي اخذت الفستان ولبسته وانا على الكرسي اخترت فستان اولا عشان اول زياره لي لهم ثانيا اسهل في لبس وما ابغى سعد يساعدني حطيت شدو وردي وكحلت عيوني بكحل ازرق حطيت بلشر ولمعه فضيه فوق الحاجب وروج فوشي قبل ما انام اتروشت فقمت استشورت شعري كله على جوا وحطيت ربطه ورديه وربطها على جنب فيونكه كبيره
قربت من الصنادل ولبست صندل فضي عالي اخذت شنطتي الفضيه ولبستها ولبست عليهم اكسسوار فضي وقعدت مكاني جالسه استنى سعد يخلص ترويش خرج وهو حاط منشفه تحت نزلت عيوني احترام له لكن رفعتها لقيته يطالع فيا : شكلك حلو
: شكرا
قام يحط كريم واخذ ثوب ولبسه سوا شعرها ولبس طاقيه وغتره وقلي مشينا شاف نظري متوجه لعبايتي المعلقه ابتسم قرب من العبايه واخذتها ولبستها دفني بالكرسي وخرجنا نزلنا بالأصانصير ونزلنا عند باب السياره شالني ودخلني وقفل الكرسي وحطه ورا السياره حسيت بجد اني تعبته
: اسفه اني تعبتك
طالع فيا بنظرات تخوف
ذا الكلام لا ينعاد مره ثانيه مافي أي كلافه بلادلع
: قلت اجل راح اتعبك
ضحك بمرح : عاد انتي لاتتعودي مره ههههه
ضحكت على اسلوبو اكثر من ضحكي على كلمتو : طيب



نهاية البارت الخامس
انتظروني بالسادس
لاتحرموني الردود


 
 

 

عرض البوم صور عاتبوني   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
اخذتني أمل ورديتني ألم, عاتبوني, قصص من وحي الاعضاء
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02:26 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية