لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-11-09, 06:38 AM   المشاركة رقم: 46
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
حَاتمِيّة العَطآءْ

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151969
المشاركات: 40,316
الجنس أنثى
معدل التقييم: بوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسي
نقاط التقييم: 6598

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بوح قلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عاتبوني المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

عاتبوني

البارحة بديت اقرا القصة وصلت اخر بارت عالساعة وحده تقريبا

عاد قلتباجر من غبشة برد عليها وبستعيلها فالبارت

وانا يايه ارد شفتج امنزلة البارت اليديد ..... يالله احبج

جنون وسعد

محد غير جسار هالحيوان انا شاكة فيه في الوسخات ربيعاته اكيد هو اللي خطط وهن طبقوا

جنون انتي اقوى من جي وتعرفين اشكثر سعد يحبج لا تخلينهم يستغلون كرهج للرياييل ويخلونج تكرهينه

سعد ما ادري الومك ولا اوقف وياك صح انك روحت لانك زايغ على حرمتك بس يا ريال المفروض تكون اعقل عن جي جان اتفقت وياهم في مكان عام وخذت الاوراق اللي تخص حرمتك

ميار واحمد و ........

ميار عيبني تصرفج مع انج بعد غلطانه في انج اترمسينه وانتي ما تعرفينه لا تخلين جنون بروحها ما اوصيج عليها
احمدوووو يالدب تعرف اول مرة احبك من بداية القصة هي يا ريال الله يخليك ساعدهم وبينوا لجنون ان سعد مستحيل يخونها
.......... هذا اللي يهدي ميار من الدريشة ميار يعني ما فكرتي ولو لفترة انه ممكن يكون عمر هو اللي رد البلاد في نفس وقت الاتصال

منار وناصر

منار هالمرة حاولي تصدقينه هي ما تبيه وتبي تاخذ واحد ثاني خلوها تولي عنكم بالطقاق ان شاء الله عمرها ما عرست اصلا
ناصر وانته اشعنه ساكت لين الحينه صح الطلاق ابغض الحلال بس روح طلقها بالطقاق اللي ما يبيك لا تصيح تبيه وانته من اصل ما تحبها

ماجد وريان

الله يعينكم على ما ابتلاكم هذيل خوات ولا شيطاين خيبة تخيبهم ما يخافون من الله ما اوصيكم كسروهم خلوهم يتجسحون

ليلى وصقر

ليلى قولي له من الحينه اخير من انه بعدين يتهمج خصوصا ان حتى ابوج يقول انج غلطانه يعني ما راح يوقف وياج
صقر انته بعد لازم تفكر عدل جان يت تقولك سالفتها مب اتطلقها وتقعها في بيت ابوها

خالد

برا ما احبك حد يهد الزين وياخذ وحده تعرف امية واحد قبل صدق ما عندك نظر ما عليه يا خلوود مردك بتعرف انك غلطان

عاتبوني

لا تتاخرين علينا

نترياج

 
 

 

عرض البوم صور بوح قلم   رد مع اقتباس
قديم 28-11-09, 12:11 AM   المشاركة رقم: 47
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2009
العضوية: 150427
المشاركات: 89
الجنس أنثى
معدل التقييم: عاتبوني عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 14

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عاتبوني غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عاتبوني المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوح قلم مشاهدة المشاركة
   عاتبوني

البارحة بديت اقرا القصة وصلت اخر بارت عالساعة وحده تقريبا

عاد قلتباجر من غبشة برد عليها وبستعيلها فالبارت

وانا يايه ارد شفتج امنزلة البارت اليديد ..... يالله احبج

جنون وسعد

محد غير جسار هالحيوان انا شاكة فيه في الوسخات ربيعاته اكيد هو اللي خطط وهن طبقوا

جنون انتي اقوى من جي وتعرفين اشكثر سعد يحبج لا تخلينهم يستغلون كرهج للرياييل ويخلونج تكرهينه

سعد ما ادري الومك ولا اوقف وياك صح انك روحت لانك زايغ على حرمتك بس يا ريال المفروض تكون اعقل عن جي جان اتفقت وياهم في مكان عام وخذت الاوراق اللي تخص حرمتك

يصح كلامك تصرف سعد خاطئ بس وش نسوي خايف على زوجته

ميار واحمد و ........

ميار عيبني تصرفج مع انج بعد غلطانه في انج اترمسينه وانتي ما تعرفينه لا تخلين جنون بروحها ما اوصيج عليها
احمدوووو يالدب تعرف اول مرة احبك من بداية القصة هي يا ريال الله يخليك ساعدهم وبينوا لجنون ان سعد مستحيل يخونها
.......... هذا اللي يهدي ميار من الدريشة ميار يعني ما فكرتي ولو لفترة انه ممكن يكون عمر هو اللي رد البلاد في نفس وقت الاتصال


ميار اكيد غلطانه بس هي تبي الأسبوعين يخلصو مثل ماهو طلب
منار وناصر

منار هالمرة حاولي تصدقينه هي ما تبيه وتبي تاخذ واحد ثاني خلوها تولي عنكم بالطقاق ان شاء الله عمرها ما عرست اصلا
ناصر وانته اشعنه ساكت لين الحينه صح الطلاق ابغض الحلال بس روح طلقها بالطقاق اللي ما يبيك لا تصيح تبيه وانته من اصل ما تحبها


صادقه والله
ماجد وريان

الله يعينكم على ما ابتلاكم هذيل خوات ولا شيطاين خيبة تخيبهم ما يخافون من الله ما اوصيكم كسروهم خلوهم يتجسحون

ليلى وصقر

ليلى قولي له من الحينه اخير من انه بعدين يتهمج خصوصا ان حتى ابوج يقول انج غلطانه يعني ما راح يوقف وياج
صقر انته بعد لازم تفكر عدل جان يت تقولك سالفتها مب اتطلقها وتقعها في بيت ابوها

خالد

برا ما احبك حد يهد الزين وياخذ وحده تعرف امية واحد قبل صدق ما عندك نظر ما عليه يا خلوود مردك بتعرف انك غلطان

عاتبوني

لا تتاخرين علينا

نترياج


ياحياتي تسلمي على التوقعات منورهـ
فرحت بتوقعاتك ومرورك كرريها

تحياتي:اختكمـ

 
 

 

عرض البوم صور عاتبوني   رد مع اقتباس
قديم 28-11-09, 12:12 AM   المشاركة رقم: 48
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2009
العضوية: 150427
المشاركات: 89
الجنس أنثى
معدل التقييم: عاتبوني عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 14

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عاتبوني غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عاتبوني المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

البـــارت السابع عشر

وقفت عند الفله الكبيره وقبال الباب الكبير الفضي كان يطالع فيا بنظرات غريبه اول مره اشوفها

الباب كان مفتوح مرورا بالحديقه وقفنا عند باب البيت كان في باب مفتوح كمان
: اتفضل يا ماجد اتفضل
دخلت وكان البيت قمه في الروعه كان بجد بيت رااائع بكل شي في بالنقشات المنتشره بجدران البيت والتحف الي تدل انها غالية في السعر
شفته يأشر لي على كنبه لفتت انتباهي بلونها الرمادي القاتم والنقش الفضي المنتشر فيها جلست وانا منبهر بجمال البيت
: ثواني وارجعلك بجيب الشاهي
راح وتركني وجلست اطالع بالسقف المنقوش عليه الحروف العربيه بطريقه جدا رائعه ولفتت انتباهي المرايه الموزعه بشكل ملفت جدا والألوان المتداخله فيها جلست اتفرج في انحاء البيت واوزع نظراتي هنا وهنا حسيته انه طوول كل شوي وانا انتظر يارب متى يجي مره طووول


"ملاآآكـ"
سمعت صوت رساله من جوالي قمت من سريري وقلت افتحها قبل ما انام " ادعو لجنون بالشفاء طالبه دعواتكم الي بزورها هي في غيبوبه بس في مستشفى ....."
فتحت عيوني على اكبر شي ماقدرت استوعب أي شي رميت جوالي بالأرض وقمت ابكي خصوصا انها ذي البنت اطيب بنت شفتها في حياتي حطيت الجوال على السرير واتمددت حاولت انام بكل الطرق بس مو جايني نوم كل شوي افكر بجنون ان شاءالله بكره اروح لها يارب

"هدى"
كنت بالغرفه لبست بجاماتي وكان طلال على السرير اخيرا بنام عندي غريبه ماتوقعته يسويها سمعت صوته العالي
: جااااتك رساله
وبعدها كمل
: مين الي يرسل لك بالليل
انقهرت من كلمته قلت بكل وثوووق
: افتحها وقولي وش مكتوب
سكت شوي
: ادعو لجنون بالشفاء طالبه دعواتكم الي بزورها هي في غيبوبه بس في مستشفى ........
قربت من عنده وعيوني غرقانه دمووع : متأكد من الي قلتو
طالع فيا وهو مفجوع : ايه ليييش مين ذي
: هذي المشلوله الي شفتها انت يوم الزواج
حسيت كل شي بجسمي وقف ودقات وقلبي وقفت من الصدمه جنون طالبه الدعاء جنون الي كانت تدعي للكل وتحاول تحل مشاكل الكل الحين محتاجه دعائنا غطيت يدي بوجهي ورحت في دوامه بكاء قويه حسيت بأنفاس طلال تحرك شعري قرب مني وحضني بقوه لصدرو
: ولا يهمك هدى بكره اوديكي لها
طالعت فيه بفرحه: والله؟
: أيـــه


جلست تقريبا نص ساعه وانا انتظر في هذا القصر الكبير حفظت كل شي بالبيت وحفظت كل الزاويات لدرجة جلست اعد البلاط الي بالأرض من الملل شي بقلبي يقول لي انو في شي ثووواني وسمعت صوت خطوات رجول قربت من عندي شفت بنت واقفه مكانها وما اتحركت كانت تطالع فيا وهي مفجووعه نزلت راسي للأرض على طول
: انت وش تسوي في بيتنا
: اخوكي قلي استنى هنا هو بجيب شاهي عشان بقولي شي عن اخواتي
: اخوي توه يكلمني عنده اصحابه يا الكذاب انت حراامي
: مو حرااامي والله مو حراامي
شوي وسمعت صوت خطوات رجوول لكن مو لشخص واحد لأشخاص طالعت وانا مفجوع برجال الشرطه الي حاصروني بكل مكان
ثواااني بس وشفت نفسي بسيارة الشررطه الي عمري ما تمنيت اني اركبهاااا


اعلنت سماااء جده شروق شمس اليوم الثاني يومـ " السبت"
اشرقت الشمس على مياار الي راحت تختبر وتفكيرها بجنون واحمد
واشرقت على جنون الي تصارع الغيبوبه وشللها
واشرقت على سعد المظلووووم


"راكــان"
اكيد نسيتو راكان اخو سهاآآآم
رحت الصاله وشفت اختي سهام تفطر وتسمع قرآآن
: وش عندكـ مو عوايدك كذا
: بنت عم صحبتي
قلت بخوف وقلبي على مها بعد ماقالتلي اختي سهام عن الي شفتها كذا مره هي مها: اشبها
: في المستشفى بغيبوبه
: مهااا بغيبووووووووووووووبه
: يالله كل من يغني على ليلاه لا مو مها جنوون بنت عمهم
: اهاا سلامتها تبي تروحي لها
: ايه اليوم العصر ان شاءالله بروح لها
: ان شاءالله
: الا ماقلت لي قلت لأمي انك تبي مها
: لا لسا بس انتي ماتعرفي امي تبغاني اخذ روان بنت خالتي
: اهاا طيب وانت وش بتسوي
: مدري والله بس انا ودي في مها والله
: ياللا الي في النصيب ربي يكتبو


في المدرسه
خرجت من القاعه وعلى طول رحت جهة عبايتي وشنطتي لبستهم وخرجت لإني متفقه مع صقر يستناني عشان نروح عند جنون غطيت وجهي لكن وقفني صوت عيون
: هيييييييي على وين
: يوه عيون حبيبتي نسيت اقولك بروح الحين عند جنون
: فين بتروحي لها
: المستشفى
: ليش ايش فيها
:بغيبوبه
: ايييييييييييييش
: ايش تقولي انتي
: الي سمعتي
اشرت لعيون بيدي وفكيت باب المدرسه الأبيض وخرجت
وشفت ديما تخرج معايا
: مع السلامه ميار
: مع السلامه ديما
وقفت ادور سيارة صقر ولقيته واقف مع احمد اخو ديما اشرت لديما ودخلت مع صقر السياره


"احمد"
دخلت السياره وقعدت في مقعدي وعقلي كلو في ميار لو دريت ميار انو احمد هو انا وانا اصير اخو جسار اكيد راح تتركني ومستحيل تتزوجني .... تتزوجني !! ايه وش فيها لو اتزوجتها ميار بنت محترمه وطيبه واخلاقها الكل يمدح فيها هي ماتكلمني الا لانه غصب عنها اهـ يا ميار والله اذا شفت جسار ماراح اتركه بس هو وين وييين مدمر حياة البنت وشارد وش يبي منها اكثر
في ذي الثواني قطع عليا صوت جوالي طالعت بالشاشه
وفتحت عيوني على اكبر شي ذا رقم جسار
: الوووووو
: الووو هلا احمد
: جسااار
: ايه جسار وش فيك
: مافيا شي انت وين
: انا ماخذ ديما وبنروح لـ خطيبتك السابقه تعبانه
: ايييييييييييش
: لا ينقال خايف عليها
: ايه ماتعرف اني احبها
: اقول انا معايا ديما الحين وفي كلام ليا معاك اووكي
: اوكي ياللا سلام
: سلام

: ديما وش صاير لايكون جسار السبب في لي صار لجنون
: مدررري عنووو
: المهم انتي امس طفشتيني بروح امر عليها بروح امر عليها ها مستعده
: ايه

في المستشفى
"ميــار"
دخلت ومعايا صقر صقر وقف عند الباب وتركني ادخل على جنون دخلت وشفتها على السرير ومو داريه عن شي قربت وبستها في راسها
" جنوون انتي قويه ياجنون ولازم تقومي جنون لا تروحي عني في اشياء بقولها لكي جنون انا مدري الي جالسه اسوي صح ولا خطاء بس انا ياجنووون خايفه على نفسي جنون اكلم واحد اسمو احمد بس والله هو طيب امس قلت له عن كل شي قلي مستحيل سعد يكوون خاين ايه يا جنون قومي سعد مستحيل يخونك مو انتي تقولي انو يحبك تدرين ياجنون وقفت وبلعت ريقي ومسحت دموعي تدرين وش قال الدكتور قال انو انتي راح تمشي كملت بفرح ايه ايه والله قال ان شاءالله تمشي وتجرين مثل اول ولما تفرحي تقومي تنقزي جنووون تكفيت لا تصيري ضعيفه انتي قوووويه "
اتنهدت ورجعت بستها على راسها حطيت شيلتي على راسي وغطيت وجهي وخرجت
لقيت وحدهـ عند الباب مو غريبه علي قلت بشويش
: ديماا
: ميأأأأأر
: وش تسوي هنا ديما
: بشوف خطيبة اخوي السابقه يقولو في غيبوبه ومحتاجه احد يكلمها
: وش اسمها
: جنووون
حسيت الشر طلللع من عيوني حسيت ودي اضربها كف
وطالعت في اخوها احمد الي كان يطالع فيا وهو مصدوم كأنهم مصدومين من وجودي
: جنووووووووووووون ماتبي منكم شي انقلعي قولي لأخوكم الحيوووان جسار يبعد عن بنت عمي
قرب مني اخويا صقر
وطالع في احمد
: انت اخو جسار
نزل احمد راسو بألم : ايه
ميار: روووحو وش تبووون اخوكم خلى بنت عمي مشلوله والحين في غيبوبه وسوا شي اخس من كذا بس مقدر اقولو انقلعووووووووو انقلعووو
وقمت ابكي واصرخ عليهم
ديما: اخوي ماسوى شي
احمد: ديما حبيبتي قومي نروح
: انقلع يرحم امك انقلع وجععععععععع الله لا يوفقكم الله ياخذكم


دق جواله مابين ضجة موظفين الشركه دخل مكتبو ورد
:الووو
: الوو ايه مين معي
: معاك الأخ حسن من قسم الشرطه
: نعم اخوي خير ان شاءالله
: خير ان شاءالله بس ابغاك تجيني قسم الشرطه
: طيب لييش
: عشان اخوك ماجد
: ماااااجد اخوي ليش وش سواا
: تعال انت وتفهم



انتنتهى الأسبوووع ثاني اسبوع بالنسبه لميار واحمد انتهى واخر يوم في الأسبوع يوم "الجمعه"

دق جوالي وكنت عارفه انو احمد اكييد بودعني لان خلاص خلص الإتفآآق طالعت بشاشه الجوال المتصل " ضيآآعي "
: الوو
: الو هلا
كان صوته حزين : هلا ميار كيفك
: بخير وانت كيفك
: الحمدلله .....................
: ميــار
: ها
: اليوم اخر يوم بالأسبوع وانا مابخلف في وعدي وراح اسيبك
: اكييد يا احمد لان الي نسوي غلط
:ميار بقولك شي واتمنى انك تصدقيني
: قوول
: والله يا ميار انآآ "احبكـ"
سكت ماعرفت ايش اقول نفس الكلمه الي كان نفسي اقولها
: مياآآر انا كان هدفي بالبدايه العب لكن اتغير انا يا ميار اتغيرت صرت اصلي ومااكلم بنااات والله وصار كل تفكيري فيكي انـــا احبكـ أحبــك احبـــك
: احمد حتى ـآآآ انا بالبدايه كنت مو طايقتك بس حسيت انك اتغيرت بس خلاص مانقدر نكمل كل من يمشي بطريقو احسن ولا تنسى انكـ وعدتني
: عشان كذا انا بسيبك ليتني ما وعدتك ولا تخافي على صورك لأني اصلا ماهكرت جهازكـ ولا اخذت صوركـ j
: كييييف
: ايه بس الله يخليكي ماتزعلين
: ههههههههه مجنوون
: مجنون فيكي
: اوكي ياللا مع السلامه والله يوفقك
: فمان الله الله معاكي




"احمد"
رسمت ابتسامه على شفايفي عشان اخفي دمعه نزلت من عيني كنت ناوي العب لكن انقلب حب وانا عارف مستحيل نتزوج اذا عرفت اني اخو جسار أهـ يا جسار وينكـ كلمتني ولا شفتك لازم تروح تصلح الي خربتو لازم ثواني وحسيت باب غرفتي ينفتح بقوهـ
: احمــــد
: جساااار؟؟
: ايه انت وش شايف قدامك
: جسار اقعد ابي اكلمك
جلس بالكرسي الأسود وانا جالس على طرف السرير
: ايه اسمعكـ
: اولا انت وين كنت
: احمد انت امي هي اصحى تراك اصغر مني
: ادري بس انت خربت حياة بنت ورحت ولا شفنآآك ادق عليك ماترد
: ومين البنت الي خربت حياتها
: جنوووون
: انا ماسويت لها شي
: لا سويت وسويت وسويت
: ماسوويت شي لها هي انشلت
: جسار انت الي خنتها وانت الي تتحمل شللها وانت الي اغتصبتها والحين بغيبوبه كلووو بسبك انت
سكت وماتكلم كأني فجرت عليه قنبله
: هي بغيبوبه
: ايه بعد المسلسل البايخ الي سوتو مع صحباتك الوسخات
: قل والله راحت في غيبوبه
: يعني انت الي دبرت الفخ لها ولزوجها
: اييييييييييييه عندك ماآآآآنع
: حرام عليك البنت بغيبوبه من يوم الجمعه والحين بتكمل اسبوع اهلها بدأو يفقدو الأمل حرام عليك انت دمرتها يا جسار دمرتها
: بسأل سؤال انت وش دراك بذا كلوو
: مالك دخل وش دراني ولو سمحت برا اذن المغرب بقوم اصلي
: والله حركات احمد اتغير وصار يتكلم في الحق ويصلي
: عقبآآلك ان شاءالله
: على عموم اتمنى انك تروح تصلح كل شي هدمتو
: مع السلامه
خرجت من غرفتي واتجهت للحمام

صقر& لليلى

اخيرا احاول افك العقده الي بلساني واقول لصقر الي انا مخبيته اخا تكون ردة فعله مثل غيري ويتركني أهـ يارب صبرني على ردة فعلو يارب
: ايه لليلى ايش كنتي بتقولي اتكلمي
: صقررر اناا صقرر
:ليلى حبيبتي ايش فيك انتي محتاجه شي
أهـ ليتني محتاجه ليتني ماكان كنت متوتره كذا اكيد حيتركني اكيييد
: حياتي اتكلمي
: بس ابيك توعدني انك تصدقني
: انا اعرف انك ماتكذبي قولي
: شقر انت تدري ان قبل ماتتزوجني انا كنت مملكه
: أيـــه
: صقر هذا الي مملك علي كان زوجي يعني كتبنا العقد
: وش فيه يا لليلى انتي للحين تذكرينو
: لا استنى
صقــر
سكت شوي احاول اطلع الكلمات لكن مو قادره
: صقر أنــ
: انتي ايش


: صقر انا مــو






انتظروني بالبارت الثامن عشر
الكاتبه :عاتبوني

 
 

 

عرض البوم صور عاتبوني   رد مع اقتباس
قديم 28-11-09, 10:39 PM   المشاركة رقم: 49
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
حَاتمِيّة العَطآءْ

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151969
المشاركات: 40,316
الجنس أنثى
معدل التقييم: بوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسي
نقاط التقييم: 6598

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بوح قلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عاتبوني المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

زين زين بارت يديد احبج عاتبوني

جنون و سعد
حبيبتي يحق لج ما تتحملينهم الله يقومج بالسلامة هذا كله من الصدمات اللي اتيج

ميار وأحمد
وأخيرا خلصوا الاسبوعين.. ميار بالبركة.. احمد زين اللي الله هداك.. والله يرزقك ببنت الحلال

صقر و ليلى
قولي له وريحي عمرج لا تأجلين شي ليوم العرس واتوقع انج مب بنت.. صقر جان صدق يحبج ما بيهدج

راكان ومها
يا ريال اخطبها لين متى بتتريا عن تروح البنت من ايدك.. وامك اكيد بتتقبل الفكره خصوصا جان راحتك وياها
لا تتأخرين علينا حبيبتي
نترياااج

 
 

 

عرض البوم صور بوح قلم   رد مع اقتباس
قديم 07-12-09, 09:53 AM   المشاركة رقم: 50
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2009
العضوية: 150427
المشاركات: 89
الجنس أنثى
معدل التقييم: عاتبوني عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 14

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عاتبوني غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عاتبوني المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

لي عودهـ للرد عليكي يا بوح قلم


البــــــارت الثامن عشر

أهـ يا لحظــة الصراآآحهـ
ليتـــني مقدر ابوووح


: صقر هذا الي مملك علي كان زوجي يعني كتبنا العقد
: وش فيه يا لليلى انتي للحين تذكرينو
: لا استنى
صقــر
سكت شوي احاول اطلع الكلمات لكن مو قادره
: صقر أنــ
: انتي ايش


: صقر انا مــو
: انتي ايش يا لليلى اتكلمي
غمضت عيني وكنت حاطه يدي على قلبي
: انــآ مو بكــر
: نعم
: الي سمعته
: اجل انتي ماتنفعيني
: يعني بتتركني مثل غيرك
: ايه راح اتركك اجل وش ابي فيكي
حسيت كل شي وقف فيا حسيت دمي وقف بعروقي
اول مانطق كلامه
مثل ما اتوقعت بيتركني وبجلس طول عمري اتحمل غلط انا مالي ذنب في غلط كان غصب عني مو برضآآآيا هو الحين عايش حياتو ومتزوج وانا كل ما انخطبت يفصخون أهــ
كنت مسرحه ودموعي على خدودي واسمع صوت صقر




:ههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
: وش فيك تضحك
كنت اسمع صوت ضحكه وانا مقهوره انا ابكي وهو يضحك
: لييييييش تضحك ليييييييش
سكت شوي ورجع بدوامة ضحك مره ثانيه حسيت ودي اقفل بوجهو حسيت ودي اصرررخ بأعلى صوتي
ثواني ورجع سكت وسمعت صوته الرجوولي
: يا لولو يا حبيبتي انا كنت اعرررف
: كيييف
: ايه كنت اعرف من زماآآآآآآآآآآآآآن وعارف انو مو انتي السبب
وانو غصب عنك
: مين قال لك
: عمرر قلي قبل الملكه بكم يوم وكان عندي مره عادي
لانك من لحمي ودمي وانا واثق فيك مثل ما واثق في اخواتي



في القصر الكبير الي اتورط في ماجد
هند: يعني انت يا عناااااد مخطط لكل شي
: ايه انا وش عندك
: ياعناااد انت الي ورط الولد
:لييييييييش طيب حرام عليك هذا ظلم يا عناد لازم تروح تقول الحقيقه
: اقول روقينا بلا اقول الحقيقه بلا هم يا حبيبتي ورا هذا صيده كبيرررررررره
: كيف يعني
: ايش كيف يعني يعني عندوو اخت قمر
: طيب روح اخطبها ما يحتاج تسجنو
: لا ياعمري هي قالت ليا لو سويت شي بأخويا وخليته يبعد عنا حسلم نفسي لك
: استغفرالله استغفرالله
اللهم لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا
: اقول يا مطووعه شقلبي بس ولا يكثر
خرجت وطلعت غرفتي وانا قلبي مع الولد المتورط وربي حرام والله ظلم هذي اخت مافي اخت كذا الله ياخذها


يوم جديد على ابطالنا " يوم السبت"

الساعه خمس العصر
دخلت المستشفى الكبيره متوجه لغرفة جنون وانا مشتاق اشوفها دخلت واخذت كرسي وقعدت
: جنون حبيبتي انا سعد جنون الدنيا مو حلوهـ من دونك يا اجمل انسانه شفتها بحياتي
انا والله احبك مووت ياللا جنون بلا دلع قوومي عاد لاتطولين اسبوع ثاني خلاص قوومي
شوفي ابوكي صارت حالتو حاله بعد مارحتي بغيبوبه
واخوكي ريان بين نارين بين اخوكي ماجد وانتي
ياللا جنونتي قوومي عشااان تمشين ياقلبي قوومي
كنت ماسك يدها ثواني وسمعتها تتنهد بسووط واطي مرره قربت اذني منها : امممممم اهـ
جنوووووووووون جنننننووووووووووون فرحت بشكل محد يتصورو شوي وحسيت بحركه من يدها وكانت تحرك اصابيعها قمت بسرعه من مكاني
: دكتووووووووووووووووووووووور
دكتوووووووووووووووور



جالسه بغرفتي وبيدي جوالي الي مايفارقني ابدا
: فديييتك يا احلى عنآآآد
: ها وش رايك فيا اعجبك انا
: ايه والله انك رجال اخيرا فكيتنا منه الغثى باقي الغثى الثاني
: لااا يا حلوه ماكان اتفاقنا كذا
انتي قلتي ابعد ماجد عنكم وتسلميني نفسك
: يوووه طيب عنادو خلاص لا تعصب يا قلبو
: طيب انتي فجعتيني على بالي بتعملي حركات ترا ماتمشي علي
: خلاص طيب طيب بس متى
: انا اشوف اتكتك للموضوع واقولك طيب يا قمر
: طيب ياعمري بس مثل ما وعدتني بعدها تخطبني وتتزوجني
ضحك بستهزاء: ايه طيب



حسيت بدق خفيف على باب غرفتي
: ادخل يلي على البااااااااااااااااااااااااب
دخل ابوي بأبتسامه انا ما فهمتها وجهو كان يبشر بشي حلوو
: كيف حالك يابنتي
: الحمدلله وانت يا ابوي
تعال اجلس يا ابوي
جلس على الكرسي وكان يتأمل بشكلي
: مها حبيبتي اتقدم لكي عريس
طالعت بوجه ابوي ورجعت نزلت عيوني ياتري مين الي خطبني سرحت وجالسه افكر وافكر
لكن رد ابوي محى فضولي
: خطبك راكان عبد العزيز اخو سهام صحبتك
قلت وانا مو داااريه عن نفسي : مووووووووووووافقه
: يوووه يا بنتي صلي استخاره طيب
انحرجت بعد ما انتبهت لنفسي اتمنيت الأرض تنشق وتبلعني ايه هم وش يقولوون بالمسلسلات خلني اقول مثلهم نزلت راسي وقلت
: الرأي رايك يا ابوي
ضحك ابوي بصوت عالي : ههههههههههههههههههههه بعد ايش يا بنتي صلي استخاره وااكدي لي وترا الرجال
شاري واحنا شارينو انا واخوك عمر سألنا عليه
خرج ابوي من غرفتي وانا قمت انقزززززززز من الفرحه


سمعت صوت باب الشقه ينقفل بقوه قرب مني وحسيت الشر طالع من عيونو لا شعوريا رجعت بخطواتي على ورا لكن قرب مني بسرعه ومسكني من شعري
: طلال ايش فيك
: اييييييش فيا يعني يا حيوووانه متى تحملي ليه للحين ماحملتي
: هذا امر ربي انا مالي صلاح في
: انتي تاكلي حبوب منع الحمل
: لاااااا حرااام عليك لااا
قبض على شعري اكثر ونزل راسي للأرض ورجع طلعو
: بسرررررررعه طلعي الحبوب منال قالتلي انو عندك حبوب طلعيها يا هدى
رمآآآآني في الأرض بأقوى شي عندو حسيت عضامي اتكسرت من قوة الطيحه ماقدرررت اتحرك من مكاني وهو قام يدور بالأدراج ويدور بشنطي كلها على الحبوب جلست ابكي من الألم الشديد الي ببطني منآآل ليش تكذب انا وش سويت لها تفكيرري ماطووول ثواني وفقدت الوعي تماااما



دق جوالي طالعت بالشاشه المتصل "سعد" ياررب خبر حلو
: ميااااااااااااار
: سعععد ها وش فيك
: جنون قامت يا ميار قامت انا قلت لأبوكي واتصلت اقولك شي
: ايش يا سعد جنوون قامت قول والله قامت
: والله جنون قاممت ومسكت يدي بعد
قمت انقز من الفرحه
لكن صوت سعد الحزين وقفني
: ميااار انا ترا ماخنت جنون والله الي شفتو كلو كان مخطط له وانا وقعت بالفخ
: سعععد من غير ماتتكلم او تقول أي شي انا عارفه انك مظلوووم بس العصبيه ماخلتني افكر بالموضوع وان شاءالله جنون تسامحك
قفلت من سعد والفرحه مو سايعتني شخص واحد بببس هو الي بيفرح معايا مسكت جوالي وطلعت اسم " ضيآآعي" طالعت ثواني بالأسم ورجعت قفلت جوالي وحطيتو على المكتب انا ماصدقت انهيت كل شي اجي اغلط الحين
اتذكرت ناصر ويوم ما أتصل عليا وطلب منار جااء الوقت ناصر ومنار يتفاهمو اخذت جوالي خرجت من غرفتي وجيت جهة غرفة منار دقيت على ناصر واول ما طلع صووتو الرجولي
: الو
دخلت غرفة منار ولقيتها قاعده على الاب توب حطيت الجوال على اذنها وجررريت وخرجت من الغرفه

في المستشفى
كنت شايل هدى واجري فيها معقووله انها تمثل عليا انها دايخه عشان تضيع الموضوع وربي لايكون موتها على يدي انا وش همتني في ذي بنت الشوارع
ببرود: دكتور مرتي اغمى عليها
الدكتور : سستتر سسستر كم هيررر
: وماالك يا راقل بتئولها ببرود
: عاادي دوخه مابصير فيها شي
جابو سرير وحطو هدى في دخلها الدكتور وانا جالس انتظر وش ذا ماصارت دووخه ذي كلها دووخه معقوله منال تكذب علي بس هي قالتلي انها شافت حبوب الحمل بشنطتها طيب انا دوورت بشنطها كلها مالقيت لا اكيد رمتها منال ماتكذب علي ياارب الدكتوور طوول والله هدى تعرف تمثل صح ماكملت تفكيري الدكتور خارج وهو عاابس
: يا استاز طلال مراتك كوويسه لكن بيأسفني اقول لك انها فقدت الجنين الي ببطنها
مافي شي بجسمي اتحرك خبط على راسي بقووه من الصدمه : هي كانت حاامل
: اى انتا مابتعرفش انها حاامل
: لا يادكتور مدري
: انتو شباب ولسا العمر قدامكم
راح الدكتور وخلاني في حيررره مناال كذبت عليا وهدى كانت صادقه انا قتلت ولدي بيدي انا قتلتو انا قتلتو

في غرفة منار
: الو مياار
: لا انا منار مين معايا
: انا ناصر
: نعم ناصر
: منااارالعنود طالبه الطلاق
: طيب ممكن اعرف انا ايش دخلني
: منار هي الي طالبه مو انا الي بطلقها يعني لو طلقتها حتتزوجيني
: نااصر انت مآآآضي بالنسبه ليا ماافكر فيك
: بس انا افكر فيكي وابغاكي العنود ماتبغاني
: ولا انا يا نااصر
: منااار انتي كذابه
: انااا ليش ؟؟
: انتي تكابري انتي تحبيني تحبيني
: نااصر بس انت صاير ملك غيري مو ليا
: مين قال العنود ....ماتبغاااني صدقيني ماتحبني
: نااصر اتركني لوسمحت اللحين مع السلامه
: مع السلامه


مرت اسبوعين
جنون قامت وبدأت بالعلاج الطبيعي لرجولها جنون طلبت الطلاق من سعد احمد ما ادري عنو شي وماصرت اكلمو بنت عمي مها تتجهز للزواجها لليلى و صقر اتزوجو وهم اجلو زواجهم عشان جنوون جنون حالتها النفسيه صفرر وتسوي العلاج الطبيعي من غير نفس سعد يمر عليها لكن على طول تطردو وللحين مصره على الطلاق ريم وريما ماادري عنهم شي مااجد لسا بالسجن يحاول مع اهل الفله انهم يتنازلو عيوون وسلماان اتزوجو لكن انا ماقدرت اروح عشان مرض جنون


اتكلمت وانا مقهور : بس ياظابط بنتهم ماسمعتو اقوااالها تكفون لازم تجيبوها
: والله يا ماجد انا عارف انك مظلوم بس لما نجيب سيرة البنت يقولو مسافره
: هم اكيد وراهم شي طيب اصحابي شافو الرجال لما جاء واخذني ما تنفع شهادتهم
: انت جيبهم يا ماجد وان شاءالله يصير خير معنو موقفك مره ضعيف بس ربي يسهل
: ان شاءالله
: واحنا بنراقب تحرركات عناد
: عناد مين
: هذا الي بلغ عليك واعتقد هو نفسه الي نداك للبيت
حالتي صارت ماتسر لاعدو ولا صديق مظلووم والله مظلوم انا مالي اعدااء عشان يصير فيا كذا بأخر شبابي تصير في نقطه سوده بحياتي ماراح تخليني استمر طوول حياتي


نهاية البارت الثامن عشر
انتظروني في البارت الأخيييييييييير

 
 

 

عرض البوم صور عاتبوني   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
اخذتني أمل ورديتني ألم, عاتبوني, قصص من وحي الاعضاء
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:59 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية