كاتب الموضوع :
عاتبوني
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
البـــارت السابع عشر
وقفت عند الفله الكبيره وقبال الباب الكبير الفضي كان يطالع فيا بنظرات غريبه اول مره اشوفها
الباب كان مفتوح مرورا بالحديقه وقفنا عند باب البيت كان في باب مفتوح كمان
: اتفضل يا ماجد اتفضل
دخلت وكان البيت قمه في الروعه كان بجد بيت رااائع بكل شي في بالنقشات المنتشره بجدران البيت والتحف الي تدل انها غالية في السعر
شفته يأشر لي على كنبه لفتت انتباهي بلونها الرمادي القاتم والنقش الفضي المنتشر فيها جلست وانا منبهر بجمال البيت
: ثواني وارجعلك بجيب الشاهي
راح وتركني وجلست اطالع بالسقف المنقوش عليه الحروف العربيه بطريقه جدا رائعه ولفتت انتباهي المرايه الموزعه بشكل ملفت جدا والألوان المتداخله فيها جلست اتفرج في انحاء البيت واوزع نظراتي هنا وهنا حسيته انه طوول كل شوي وانا انتظر يارب متى يجي مره طووول
"ملاآآكـ"
سمعت صوت رساله من جوالي قمت من سريري وقلت افتحها قبل ما انام " ادعو لجنون بالشفاء طالبه دعواتكم الي بزورها هي في غيبوبه بس في مستشفى ....."
فتحت عيوني على اكبر شي ماقدرت استوعب أي شي رميت جوالي بالأرض وقمت ابكي خصوصا انها ذي البنت اطيب بنت شفتها في حياتي حطيت الجوال على السرير واتمددت حاولت انام بكل الطرق بس مو جايني نوم كل شوي افكر بجنون ان شاءالله بكره اروح لها يارب
"هدى"
كنت بالغرفه لبست بجاماتي وكان طلال على السرير اخيرا بنام عندي غريبه ماتوقعته يسويها سمعت صوته العالي
: جااااتك رساله
وبعدها كمل
: مين الي يرسل لك بالليل
انقهرت من كلمته قلت بكل وثوووق
: افتحها وقولي وش مكتوب
سكت شوي
: ادعو لجنون بالشفاء طالبه دعواتكم الي بزورها هي في غيبوبه بس في مستشفى ........
قربت من عنده وعيوني غرقانه دمووع : متأكد من الي قلتو
طالع فيا وهو مفجوع : ايه ليييش مين ذي
: هذي المشلوله الي شفتها انت يوم الزواج
حسيت كل شي بجسمي وقف ودقات وقلبي وقفت من الصدمه جنون طالبه الدعاء جنون الي كانت تدعي للكل وتحاول تحل مشاكل الكل الحين محتاجه دعائنا غطيت يدي بوجهي ورحت في دوامه بكاء قويه حسيت بأنفاس طلال تحرك شعري قرب مني وحضني بقوه لصدرو
: ولا يهمك هدى بكره اوديكي لها
طالعت فيه بفرحه: والله؟
: أيـــه
جلست تقريبا نص ساعه وانا انتظر في هذا القصر الكبير حفظت كل شي بالبيت وحفظت كل الزاويات لدرجة جلست اعد البلاط الي بالأرض من الملل شي بقلبي يقول لي انو في شي ثووواني وسمعت صوت خطوات رجول قربت من عندي شفت بنت واقفه مكانها وما اتحركت كانت تطالع فيا وهي مفجووعه نزلت راسي للأرض على طول
: انت وش تسوي في بيتنا
: اخوكي قلي استنى هنا هو بجيب شاهي عشان بقولي شي عن اخواتي
: اخوي توه يكلمني عنده اصحابه يا الكذاب انت حراامي
: مو حرااامي والله مو حراامي
شوي وسمعت صوت خطوات رجوول لكن مو لشخص واحد لأشخاص طالعت وانا مفجوع برجال الشرطه الي حاصروني بكل مكان
ثواااني بس وشفت نفسي بسيارة الشررطه الي عمري ما تمنيت اني اركبهاااا
اعلنت سماااء جده شروق شمس اليوم الثاني يومـ " السبت"
اشرقت الشمس على مياار الي راحت تختبر وتفكيرها بجنون واحمد
واشرقت على جنون الي تصارع الغيبوبه وشللها
واشرقت على سعد المظلووووم
"راكــان"
اكيد نسيتو راكان اخو سهاآآآم
رحت الصاله وشفت اختي سهام تفطر وتسمع قرآآن
: وش عندكـ مو عوايدك كذا
: بنت عم صحبتي
قلت بخوف وقلبي على مها بعد ماقالتلي اختي سهام عن الي شفتها كذا مره هي مها: اشبها
: في المستشفى بغيبوبه
: مهااا بغيبووووووووووووووبه
: يالله كل من يغني على ليلاه لا مو مها جنوون بنت عمهم
: اهاا سلامتها تبي تروحي لها
: ايه اليوم العصر ان شاءالله بروح لها
: ان شاءالله
: الا ماقلت لي قلت لأمي انك تبي مها
: لا لسا بس انتي ماتعرفي امي تبغاني اخذ روان بنت خالتي
: اهاا طيب وانت وش بتسوي
: مدري والله بس انا ودي في مها والله
: ياللا الي في النصيب ربي يكتبو
في المدرسه
خرجت من القاعه وعلى طول رحت جهة عبايتي وشنطتي لبستهم وخرجت لإني متفقه مع صقر يستناني عشان نروح عند جنون غطيت وجهي لكن وقفني صوت عيون
: هيييييييي على وين
: يوه عيون حبيبتي نسيت اقولك بروح الحين عند جنون
: فين بتروحي لها
: المستشفى
: ليش ايش فيها
:بغيبوبه
: ايييييييييييييش
: ايش تقولي انتي
: الي سمعتي
اشرت لعيون بيدي وفكيت باب المدرسه الأبيض وخرجت
وشفت ديما تخرج معايا
: مع السلامه ميار
: مع السلامه ديما
وقفت ادور سيارة صقر ولقيته واقف مع احمد اخو ديما اشرت لديما ودخلت مع صقر السياره
"احمد"
دخلت السياره وقعدت في مقعدي وعقلي كلو في ميار لو دريت ميار انو احمد هو انا وانا اصير اخو جسار اكيد راح تتركني ومستحيل تتزوجني .... تتزوجني !! ايه وش فيها لو اتزوجتها ميار بنت محترمه وطيبه واخلاقها الكل يمدح فيها هي ماتكلمني الا لانه غصب عنها اهـ يا ميار والله اذا شفت جسار ماراح اتركه بس هو وين وييين مدمر حياة البنت وشارد وش يبي منها اكثر
في ذي الثواني قطع عليا صوت جوالي طالعت بالشاشه
وفتحت عيوني على اكبر شي ذا رقم جسار
: الوووووو
: الووو هلا احمد
: جسااار
: ايه جسار وش فيك
: مافيا شي انت وين
: انا ماخذ ديما وبنروح لـ خطيبتك السابقه تعبانه
: ايييييييييييش
: لا ينقال خايف عليها
: ايه ماتعرف اني احبها
: اقول انا معايا ديما الحين وفي كلام ليا معاك اووكي
: اوكي ياللا سلام
: سلام
: ديما وش صاير لايكون جسار السبب في لي صار لجنون
: مدررري عنووو
: المهم انتي امس طفشتيني بروح امر عليها بروح امر عليها ها مستعده
: ايه
في المستشفى
"ميــار"
دخلت ومعايا صقر صقر وقف عند الباب وتركني ادخل على جنون دخلت وشفتها على السرير ومو داريه عن شي قربت وبستها في راسها
" جنوون انتي قويه ياجنون ولازم تقومي جنون لا تروحي عني في اشياء بقولها لكي جنون انا مدري الي جالسه اسوي صح ولا خطاء بس انا ياجنووون خايفه على نفسي جنون اكلم واحد اسمو احمد بس والله هو طيب امس قلت له عن كل شي قلي مستحيل سعد يكوون خاين ايه يا جنون قومي سعد مستحيل يخونك مو انتي تقولي انو يحبك تدرين ياجنون وقفت وبلعت ريقي ومسحت دموعي تدرين وش قال الدكتور قال انو انتي راح تمشي كملت بفرح ايه ايه والله قال ان شاءالله تمشي وتجرين مثل اول ولما تفرحي تقومي تنقزي جنووون تكفيت لا تصيري ضعيفه انتي قوووويه "
اتنهدت ورجعت بستها على راسها حطيت شيلتي على راسي وغطيت وجهي وخرجت
لقيت وحدهـ عند الباب مو غريبه علي قلت بشويش
: ديماا
: ميأأأأأر
: وش تسوي هنا ديما
: بشوف خطيبة اخوي السابقه يقولو في غيبوبه ومحتاجه احد يكلمها
: وش اسمها
: جنووون
حسيت الشر طلللع من عيوني حسيت ودي اضربها كف
وطالعت في اخوها احمد الي كان يطالع فيا وهو مصدوم كأنهم مصدومين من وجودي
: جنووووووووووووون ماتبي منكم شي انقلعي قولي لأخوكم الحيوووان جسار يبعد عن بنت عمي
قرب مني اخويا صقر
وطالع في احمد
: انت اخو جسار
نزل احمد راسو بألم : ايه
ميار: روووحو وش تبووون اخوكم خلى بنت عمي مشلوله والحين في غيبوبه وسوا شي اخس من كذا بس مقدر اقولو انقلعووووووووو انقلعووو
وقمت ابكي واصرخ عليهم
ديما: اخوي ماسوى شي
احمد: ديما حبيبتي قومي نروح
: انقلع يرحم امك انقلع وجععععععععع الله لا يوفقكم الله ياخذكم
دق جواله مابين ضجة موظفين الشركه دخل مكتبو ورد
:الووو
: الوو ايه مين معي
: معاك الأخ حسن من قسم الشرطه
: نعم اخوي خير ان شاءالله
: خير ان شاءالله بس ابغاك تجيني قسم الشرطه
: طيب لييش
: عشان اخوك ماجد
: ماااااجد اخوي ليش وش سواا
: تعال انت وتفهم
انتنتهى الأسبوووع ثاني اسبوع بالنسبه لميار واحمد انتهى واخر يوم في الأسبوع يوم "الجمعه"
دق جوالي وكنت عارفه انو احمد اكييد بودعني لان خلاص خلص الإتفآآق طالعت بشاشه الجوال المتصل " ضيآآعي "
: الوو
: الو هلا
كان صوته حزين : هلا ميار كيفك
: بخير وانت كيفك
: الحمدلله .....................
: ميــار
: ها
: اليوم اخر يوم بالأسبوع وانا مابخلف في وعدي وراح اسيبك
: اكييد يا احمد لان الي نسوي غلط
:ميار بقولك شي واتمنى انك تصدقيني
: قوول
: والله يا ميار انآآ "احبكـ"
سكت ماعرفت ايش اقول نفس الكلمه الي كان نفسي اقولها
: مياآآر انا كان هدفي بالبدايه العب لكن اتغير انا يا ميار اتغيرت صرت اصلي ومااكلم بنااات والله وصار كل تفكيري فيكي انـــا احبكـ أحبــك احبـــك
: احمد حتى ـآآآ انا بالبدايه كنت مو طايقتك بس حسيت انك اتغيرت بس خلاص مانقدر نكمل كل من يمشي بطريقو احسن ولا تنسى انكـ وعدتني
: عشان كذا انا بسيبك ليتني ما وعدتك ولا تخافي على صورك لأني اصلا ماهكرت جهازكـ ولا اخذت صوركـ j
: كييييف
: ايه بس الله يخليكي ماتزعلين
: ههههههههه مجنوون
: مجنون فيكي
: اوكي ياللا مع السلامه والله يوفقك
: فمان الله الله معاكي
"احمد"
رسمت ابتسامه على شفايفي عشان اخفي دمعه نزلت من عيني كنت ناوي العب لكن انقلب حب وانا عارف مستحيل نتزوج اذا عرفت اني اخو جسار أهـ يا جسار وينكـ كلمتني ولا شفتك لازم تروح تصلح الي خربتو لازم ثواني وحسيت باب غرفتي ينفتح بقوهـ
: احمــــد
: جساااار؟؟
: ايه انت وش شايف قدامك
: جسار اقعد ابي اكلمك
جلس بالكرسي الأسود وانا جالس على طرف السرير
: ايه اسمعكـ
: اولا انت وين كنت
: احمد انت امي هي اصحى تراك اصغر مني
: ادري بس انت خربت حياة بنت ورحت ولا شفنآآك ادق عليك ماترد
: ومين البنت الي خربت حياتها
: جنوووون
: انا ماسويت لها شي
: لا سويت وسويت وسويت
: ماسوويت شي لها هي انشلت
: جسار انت الي خنتها وانت الي تتحمل شللها وانت الي اغتصبتها والحين بغيبوبه كلووو بسبك انت
سكت وماتكلم كأني فجرت عليه قنبله
: هي بغيبوبه
: ايه بعد المسلسل البايخ الي سوتو مع صحباتك الوسخات
: قل والله راحت في غيبوبه
: يعني انت الي دبرت الفخ لها ولزوجها
: اييييييييييييه عندك ماآآآآنع
: حرام عليك البنت بغيبوبه من يوم الجمعه والحين بتكمل اسبوع اهلها بدأو يفقدو الأمل حرام عليك انت دمرتها يا جسار دمرتها
: بسأل سؤال انت وش دراك بذا كلوو
: مالك دخل وش دراني ولو سمحت برا اذن المغرب بقوم اصلي
: والله حركات احمد اتغير وصار يتكلم في الحق ويصلي
: عقبآآلك ان شاءالله
: على عموم اتمنى انك تروح تصلح كل شي هدمتو
: مع السلامه
خرجت من غرفتي واتجهت للحمام
صقر& لليلى
اخيرا احاول افك العقده الي بلساني واقول لصقر الي انا مخبيته اخا تكون ردة فعله مثل غيري ويتركني أهـ يارب صبرني على ردة فعلو يارب
: ايه لليلى ايش كنتي بتقولي اتكلمي
: صقررر اناا صقرر
:ليلى حبيبتي ايش فيك انتي محتاجه شي
أهـ ليتني محتاجه ليتني ماكان كنت متوتره كذا اكيد حيتركني اكيييد
: حياتي اتكلمي
: بس ابيك توعدني انك تصدقني
: انا اعرف انك ماتكذبي قولي
: شقر انت تدري ان قبل ماتتزوجني انا كنت مملكه
: أيـــه
: صقر هذا الي مملك علي كان زوجي يعني كتبنا العقد
: وش فيه يا لليلى انتي للحين تذكرينو
: لا استنى
صقــر
سكت شوي احاول اطلع الكلمات لكن مو قادره
: صقر أنــ
: انتي ايش
: صقر انا مــو
انتظروني بالبارت الثامن عشر
الكاتبه :عاتبوني
|