لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16-01-10, 12:09 AM   المشاركة رقم: 31
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2006
العضوية: 6261
المشاركات: 58
الجنس ذكر
معدل التقييم: qwer عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 21

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
qwer غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دلوعة الحاره المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

يسلمو علي البارت

وش السالفه وشلون رجعت لاهلها اكثر علامه تعجب في العالم

بارت حلو وجميل

لكن البارت اذانزل ياله اتذكر تفاصيل القصه علشان ادخل في جوه

ندم ياخذني لاني متابعه من البدايه ياليتني توي عرفت بها علشان ما يحرقني الانتظار


بعد هالكلام بدخل في البارت

مو كان اسلوب القصه تغير وفيه تفاصيل جديده علينا تصدقين اختي اكاتبه ان لولا اسم روابي الي اكد لي انها نفس القصه شك قوي اني ملخبطه في القصص بس العنوان وهل يخفي القمر شفت اسم روابي واسم الدكتور مصعب ورائد هي الي جعلتني اكمل قرائه البارت


بانتظار البارت الجديد

 
 

 

عرض البوم صور qwer  
قديم 16-01-10, 07:46 PM   المشاركة رقم: 32
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
حَاتمِيّة العَطآءْ

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151969
المشاركات: 40,316
الجنس أنثى
معدل التقييم: بوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسي
نقاط التقييم: 6598

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بوح قلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دلوعة الحاره المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

تسلمين عالبارت

روابي واهلها

وحليلج يا روابي.. روحتي عند اهلج تتحرينهم بيوقفون وياج وانتي ما تدرين انهم اول ناس وقفو ضدج.. بس مردهم بيعرفون انج مظلومه


سالم واهله

انتو بدال لا تعالجون ولدكم.. كبرتو مشكلته.. يعني شو ذنب حرمته وبناته.. انهم يستحملون مرضه.. واكيد هو السالم اللي كانو التحريات يبونه


يزيد

انته ايه ترى شرات انته ما انظلمت البنت ابروحها مظلومه.. عاد انته بدال ما تساعدها.. تظلمها وتوقف ضدها


جروب المكتشفين

شكل العلاقة بين الجروب قوية.. هالشي امبين من تصرفهم يوم شافوا ربيعهم ميروح.. بس شكلهم بيواجهون مشاكل كثيرة في حياتهم.. واحتمال الجروب ينقص اكثر

نترياج فديتج

لا تطولين

 
 

 

عرض البوم صور بوح قلم  
قديم 18-01-10, 09:24 PM   المشاركة رقم: 33
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 148501
المشاركات: 38
الجنس أنثى
معدل التقييم: دلوعة الحاره عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
دلوعة الحاره غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دلوعة الحاره المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

.. QWER


سوري على اللخبطه .. >> بس انا مني فاهمه وش اللي مافهمتي ,,

أما كيف رجعت لأهلها روابي .. انتي ما شفتي المكالمه ..في بدايه البارت يوم يكلم يزيد اهلها<<ابوها .. بدايه البارت ..
>> يوم يقول على بالهم زيها زي بنات الناس .. لأن مصعب طلب من عمه يجلسها عنهم على بال ما تزوج




سالم واهله

انتو بدال لا تعالجون ولدكم.. كبرتو مشكلته.. يعني شو ذنب حرمته وبناته.. انهم يستحملون مرضه.. واكيد هو السالم اللي كانو التحريات يبونه,,

>> شكلك فاهمه السالفه غلط .. اسمه ماهر .. وســـــــالم هو اللي كان يعتدي على سلمى .. مو ماهر ..

تسلمون على الرد .. والنتقاد اسعدني تواجدكم جنبي

 
 

 

عرض البوم صور دلوعة الحاره  
قديم 20-01-10, 12:08 PM   المشاركة رقم: 34
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 148501
المشاركات: 38
الجنس أنثى
معدل التقييم: دلوعة الحاره عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
دلوعة الحاره غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دلوعة الحاره المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

اعتذر عن اكمال اروايه بسبب الاختبارات النهائيه ..

اوعدكم ببارت طويل بعد الاختبارات ان شاء الله ..

ادعولي انا ثالث علمي ادعوولي اجيب النسبه ..


سلام .. !!

 
 

 

عرض البوم صور دلوعة الحاره  
قديم 15-02-10, 02:25 AM   المشاركة رقم: 35
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 148501
المشاركات: 38
الجنس أنثى
معدل التقييم: دلوعة الحاره عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
دلوعة الحاره غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دلوعة الحاره المنتدى : الارشيف
افتراضي عوده,, من جديد

 


Part 10 ‡
Chapter 2 ""

™®:: يا و ـــــقت لم اللي ـــــتلمه وا ـــــــنثر اللي ــــــــــــتنثرـهـ :: ™®

لفت له وهي خلاص طفشانه من كثر ما اهلها دقوا عليها متكي على الجدار ومغمض عيونه من جد رحمتة مافيه مجال يكون مو من اهلها
بيشو "بشاير" : لو سمحت انت من اهلها؟؟
فتح عيونه وهو يناظرها وقال بحده ضايقته : اشرايك بجلس عندها وهي مو من اهلي ..
بيشو : خلاص طيب بروح اهلي جو ما اقدر انتظر اكثر ..
لف للجهه الثانيه وهو مطنشها
حاول ينتظر الدكتور اكثر بس طول وهو يبي يعرف وش صار في سلمى
فتح الباب وهو يناظر بحده الدكتور حاط يده على المخده ومقرب وجهه منها ويلعب بشفايفها صرخ بقوه خلت الدكتور يطير من مكانه : خير وين حنى فيه ؟..؟
مسك الدكتور المنصدم فيه اهو متأكد قال لنيرس لا تدخل احد ما امداه يفكر الا حازم معطيه كف لف ملامح وجهه
صرخ الدكتور السعودي : انت قبل ما تحكم اعرف وش السالفه
مسكه حازم من رقبته وصقع فيه بالجدار:اعرف السالفه من ايش الله ياخذك ما تشوف دموع البنت وعلى صوته اكثر :من وشو قول ..
رفع الدكتور يد حازم وهو يقول :مو شفايفها جاء عليها كلوريكس
انا بس اتطمن عليها
ناظره بإستحقار وهو يقول : اطلع بس اطلع
ناظر سلمى ثواني وهو يقول :عاجبك اللي صار
لفت الجهه الثانيه وببروده وهي تقول :وبيدي شيء وما سويته
صرخ بقهر من برودتها :البسي بنطلع
ناظرته :والمغذي
:بننتظره
سلمى : طيب اطلع
رفع حاجب : مو طالع تبين اللي قبل شوي ينعاد
ناظرته بحزم : لو ابيه يصير ما قلت لك اطلع
بإستهزاء : مو طالع هي فرقت معك كزنو ولا مستشفى في كل الاحوال احنى رجال
قطع عليها دخول النيرس وكانت بترد عليه وتسكته حقير ..
ميلت فمها بإبتسامه وهي تناظره وهو يقول لنيرس بشوي شوي
باين عليه مهتم فيها
بعد ما طلعت قال وهو يمشي قدامي :سلمى ما ودك تتغطين
رفعت الطرحه ورميتها على وجهي
وحنا بالمواقف توني بفتح الباب الخلفي
قال وملامحه بدت تلين : لا عاد بالأول احلى ؟؟
طنشته وانا اتكي ظهري على السياره : وين بتوديني
حازم : اكيد بيتك اجل وين
فتح الباب وهو يمد يده يالله اركبي
ركبت وانا حدي خايفه او بالاصح قلقه وحاسه بأمان سكر الباب ودار من ورى السياره وانا قلبي مره يطقطق طقطقه ركب السياره وشغل وهو ساكت بعد ما طلعنا من حدود المستشفى لف علي : سلمى ليش اغمى عليك بالسوق .. ؟؟
جاوبت وانا التمس الحنيه في نبرته : سالم .. ••
لف وهو معقد حواجبه : سالم مين
: اللي بالكزنو ..
: وش عرفه فيك ..
لفيت بخوف: ما ادري بس كان يلاحقني وانا خفت
وقف عند سوبر ماركت ونزل حسيت باحساس غريب اقرب للحلاوه .. ههه << لا يرح بالكم عند الحلاوه اللي بالبقاله ..
ابتسمت على الافكاري دوم توديني بدواهي اللي مثلي المفروض يخاف وانا حدي فرحانه صح فيه قلق بس مو مره رجع وهو شايل بيده كيسه بعدما قزيتها اكتشفت ان فيها ماء وعلك .. ما ادري ايش قصه العلك بس جابه فتح الباب وهو يقول : سلام
نزلت راسي مو حياء بس عشان ما يقول نفسها باللي معه : وعليكم السلام
حازم :خذي
رديت وكأني ما ادري وش اخذ : وش
حازم : ماودك تشربين
:إلا
جلس يناظرني وانا اشرب احرجني جد لفيت عليه وانا بقول له لا تناظرني بس سبقني وقال : سلمى ما عندك جوال
قلت بدلاخه وانا مستغربه من سؤاله : هاه
عاد وهو يأكد لي : جوال ..
: الا عندي خير اش تبي فيه
غمز وهو يقول : انا مابيه ابي اللي تكلم فيه ..
قلت بخوف وانا احاول افتح باب السياره : يرحم والديك لا
مسك كفي يهديني وهو ما يدري انه زاد خوفي :سلمى ايش فيك بس ابي رقمه
:طيب بس
حازم : بس ايش
سلمى : انا ما احب اكلم رجال ؟؟
قال بحده : بس يعجبك تطلعين معهم
قلت وانا انافخ عليه : أنا الحين مضره
حرك السيارة وهو يقول : خلي عنادك ينفعك وشوفي كيف ترجعين البيت
قلت وانا احاول فيه : تكفى الدنيا مو كذا
قال وهو شاد على اسنانه :طيب وين بيتك ..
قلت بفجعه : لا لا
" .. وانا احمد ربي بصدري انه ما يدري وينه .." : نزلني هنا وانا ادبر عمري
صرخ : سلمى وين بيتك ,,
صرخت اعلى منه :خير انت لا تشوف نفسك بعدين هذا حينا وبروح بيتي برجولي واتوقع هذا من مصلحتي صح ولا لا ..
استغل الفرصه وهو يقول : تبين تطلعين اعطيني رقم جوالك ..
قلت بدون تردد ضابط اش قدرني فيه : 0500000000
غمز وكل تهكم وجهه راح.. : كذا انتي شطوره بكلمك اذا رجعتي البيت ابي اتطمن عليك ..
ووقف عند البقاله اللي ركبت من عندها مع سالم .. وانا ذاكرتي كيف راحت كيف ركبت معه .. كيف ربي عماني وكبت مع سالم شيء مو طبيعي
طليت من دريشه السياره وانا اقول : تسلم تعبتك معي
غمز وهو يقول : لا مافيه تعب للحلوين سكرت الباب وبديت امشي .. في الشارع
كيف ذا الإنسان متقلب بشكل فضيع ,, مره يضحك ومره يعصب بثواني يتحكم بملامح (( وجهك ))..
دخلت البيت اول مره اكون مستانسه واغني وارقص دخلت غرفتي على طول واشغل مسجل
على اغنيه تهز هز وارقص ماامداني حتى ارمي عبايتي الا حازم داق عرفته مين بيدق علي غيره ..
قال باستغراب وهو يسمع الميوزك ":وينك .. ؟؟
ضحكت بخفه من خوفه على باله بالكزنو .. : ههه بغرفتي ..
: سوسو وقته الحين طرب
استرخيت على سريري .. :عاد انا مزاجي غير
قال بهدوء اسرها :انا اشهد انك غير
قلت بمزح :لا عاد صرت جده
قال: مو بس جدة غير ..
سألته : وصلت البيت
قال: لا ولا ابي ؟
قلت : ليش
: ابي اكلمك على راحتي ؟؟
سألته : متزوج ..
: بالله عليك انا شكل واحد متزوج
:ههههه لا ابد توك صغير
:تدرين سلمى انا اعرف عايله ناس بطره معهم بنت سبحان الخالق تشبهك بشكل فضيع انا نفسي مستغرب بالاول ظنيتك هي بس
: بس ايش
:هي مغروره وشايفه نفسها بقوه
: تكفى تكفى ابي اتعرف عليها ..
: مجنونه انتي والله تشوتك ..
: اهـ تردني
: بس
: حرام عليك شبيهتي وما تبيني اشوفها .
:خلاص اشرايك بكره امرك العصر واوديك عندها
: خلاص اوكي العصر صار
: صارين ..
استمرت المكالمه وما قفلوا الا الفجر كانت ها المكالمه كفيله انها تخلي سلمى تتعلق بشيء اسمه .. حــــــــــــــــــــــــــــــــــازم ..
o o o o o
•• أشًشًشًشَ ولآحـٌرف.............. مابيِ اسمع ولآ أبيٍ منـڪ ِ تتـًڪلم ^ رجآآءً وفر إعذآرڪ••

وقفت على راس الطاوله ..,, الفخمه اللي ماتقل فخامتها عن أي ركن في هذا القصر وهي تمرر نظرها لأبوها اللي جالس على راس الطاوله منزل راسه ولاكأنه يشوف احد .. الى امها اللي تناظرها بعين قويه قد بانت من لمعتها الكسر نظرات لوم عتب وربما خالطها الاستحقار من نظرات بسام ..
مررت نظرها للمربيه للي تأكل اخوها سامي ,,
اوديت المربيه :تفضلي ستي ,,
لفت نظرها للباب خلاص اهي ما فيها حيل تتحمل ,, هذي النظرات ,, تتعبها حركت رجولها بسرعه وهي تحاول تمسك عبرتها ,,
الكل يعاملها بالرفض توجهت للفت وفتحت لها الخادمه بسرعه دخلت خلاص مو قادره تمسك دموعها الكل يرفظها ما يبيها ..
والله ظلم ظــــــــــــــلم ,, سكرت باب جناحها بقوه مستحيل تسكت اهي مستحيل تسكت كلهم من بسام ..
o o o o o
•• كـــــــل احباااااي ,, اسألوني ؟؟

عـــــــــ‘ـن سبب حزني في عيونــــــــــــــي ••
أسامر ليلتي
و أحضن ملامح [ صورتگ ] جوه

.. فتحت الباب على صرخات امها .. : سماهر حبيبي يالله الغداء جاهز ..
حاولت ترد والعبره خانقتها وصوتها من كثر البكي ,, مو قادر يطلع ..
بلعت ريقها وهي تطل من على الدرج : ماما ,, ما ابي غداء شبعانه ,,
خوفها صوت بشار من وراها وهو يحط ايده على ظهرها : سماهر اشفيك تصيحين فيك شيء ,,
وخرت ايده وهي تقول :لا مافيني شيء بس تعابنه ,, تكفى صرف امي ما ابي أتغدى ,,
رد عليها وهو مستغرب : خلاص بس غسلي وجهك ..
.ادخلت غرفتها بسرعه مسكت ميداليته ,, ضمتها لصدرها ..
كل شيء فيه تحبه ..
مسحت دموعها .. وهي تناظر ميدالية يزيد اللي لها سنه من شالتها ..


o o o o o

مشت لغرفته وهي متأكده انه فيها
فتحته بقوه وهي تناظره باستحقار : انت من سمح لك تشكك بأخلاقي ..
:روابي اذا تحبي نفسك اطلعي ..
دخلت وهي تسكر الباب وبإتهام : مو انت اللي تركتني في الحديقه ..
نزل راسه
:رد علي تبيني اقعد فيها لوحدي وكلها هنود وانت اعرف مني ان بيتهم قدام الحديقه اكيد اني بروح عن ناس على الاقل ترجعني بيتي ..
رد وهو مبتسم ابتسامه على جنب : ما شفتك رجعتي بيتك ..
: بســـــــــــــام لا ترفع ضغطي انا تعبت من الخوف واغمى علي يوم شفتهم لو ادري عن شيء والله ما ادخل عند احد بس خنقتها عبرتها وهي تذكر الاحداث .. حسبي الله عليك ..
قام معصب وهو يمسك شعرها : لا تتحسبين انتي اللي حسبي الله عليك نزلتي روسنا في التراب ,,
:آهــ بسام فك شعري
فك يده وهي تصرخ : حمااار غبي فيه احد يطلع ها الاشاعه على اخته والله لو دريت يوم من الايام انك ممكن ترميني في الشارع ما ركبت معاك ,, انت مو اخو انت عدو جد منت برجال ..
طلعت من الغرفه ركض يوم شافته بيهجم عليها ,,
اهو ما ضرها بس هي بس ضر حتى اعز خلق الله عليها مصعب وضر رهام .. .. ,,



o o o o o
..(( فديت اللي بـ نظراته ينسيني الدنيا )),,

باليوم الثاني تقلبت بانزعاج من صوت الجوال رفعته وهي مغمضه عين ومفتحه الثانيه : نعم ..
:: انعم الله عليك ها ما ودك ..
: ودي فايش
: نروح لشبيهتك ..
وخرت البطانيه بهدوء وهي تقول : شكلك متحمس
: تطلبني سلمى وما اتحمس
: تسلم ..
: يالله قومي غسلي وجهك انتظرك عند الباب ..
ما انتبهت للي قاله الا بعد ما سكرت حطت ايدها على فمها ..لا مستحيل هو من المباحث ياويلي ..كيف واقف عند بيتنا ..طردت ها الخوف زي كل مره اللي في حياتها ماعمرها سمحت له ولا في اقل الامور ..


o o o o o


ركبت السياره بهدوء وبدون سلام مرت زي كل مره كلمه ورد غطاها استغرب من اهتمامه فيه يعلقني فيه اكثر اخاف تكون مهمه من مهامه وننفضح .. واخاف شفقه .. ابد ما ودي تتكون عنده ها الصور عني خاصه بعد ما عرف بيتنا ..
ضحك وهو يشوف صدمتي من القصر اللي دخلناه .. نافوره وسط البيت .. على شكل مظله تصميم رائع وجذاب ومساحات كبيره من الخضار :
حازم : تنزلين
: اكيد بانزل بس ما قلت لي وش اسمها ..
: اتوقع قمر ..
: طيب
................
فتحت لي الخادمه وبعد ما طلبت منها .. قمر ..زي ما قال حازم ..
طلعتني على طول لفوق

اول ما شفتها بدون شعور ضميتها ..:
ناظرتني وهي مصدومه ..ورددت : نفسي
رديت بعدها بدلاخه : نفسك ..
ضمتني وباست خدودي بس بجد احس البنت مو صاحيه .. بالعاده مدري كيف اوصف لكم بس ما تحسونها ما تبوسني زي ما تبوس أي بنت ..
دفيتها بشويش وانا احاول اكون طبيعيه: كيفك قمر صح ..
ابتسمت : ايوه قمر تفضلي .. ..
دخلنا صاله .. : وجلست اسولف معها البنت كانت مره حبوبه اعطيتها رقمي ,, واعطتني رقمها وتواعدنا نتقابل مره ثانيه كانت تقول فيه كلام بتقوله لي خوفتني مره واسغربت انا اللي جايتها مو هي اللي جايتني وش يكون عندها ..
..
وبعد ما طلعت
مسحت دموعي وانا اشهق
ضربته على صدره وانا اصيح : ليتها مغروره ليتها طردتني بس ما تكون زي اللي شفته ليت عندي اخت ليته ..
طول الطريق وانا اصيح
ليش يصير معي انا بالذات كذا ليش ليه انا بنت حرام وهي لا ليش هي عندها اهل وانا لا ليش .. حسيت بشعور قتلني بشعور احس فيه شيء يشدني لها شعور انها عايشه بين اهلها والحب في عيونها اتخيل ان عندي اخت زيها لا مستحيل .. مستحيل
ليش تقول اني اختها وانا اعيد حساباتي .. نزلت من السياره بدون ما اودعه اسمعه يتكلم بس واللي خلقني ما ادري وش يقول ,,
o o o o o
واحساس الأمس...
وشعور اليوم...
وأمل بكره...

خلص الاسبوع بغمضة عين بالنسبه لروابي مع انشغالها المتعب في الإهتمام بنفسها وإجتماع اخصائيات التجميل اللبنانيات اللي جو السعوديه تلبيه لها وانشغالها بتجهيز كل ماتحتاجه من ملابس ماقصرت المرافقه نرمين في الإتصال بالمصممين وإختيار جهاز كامل للعروسه من فرنسا اليوم القسم الأيمن من قصر ابو بسام انتشرت فيه التجهيزات من الأمس الطاولات المنتشره على المسبح بمظلات ذات الألوان الذهبيه الممزوجه بالبنفسج مع المفارش الرائعه التصميم تتقدمين الأمام المساحات الخضراء تنتشر عليها الطاولات المستطيله الأكبر حجما رمشت ريماز اكثر من مره مصدومه روابي تعيش هنا شافت السور الكبير بس ولا جاء في عقلها ٥٠% بالميه النافوره في مدخل البيت شيئ خيالي الحمد لله ان امها سحبتها قدامها ناظرت المنصه المرتفعه من مدخل البيت في الجهه اليمنى اللي مخصصينها للحريم في الهواء الطلق الممر كله مرتفع الى الكوشه ولافي حياتها شافت وحده زواجها كذا لمست وجها بكفها من الحين مكياجها بيخرب صح ان رشاشات الماء في الزرع ترش بس الى الان مبتلشه مكثره مكياج بقوه والجو حار ناظرت الطاولات الفاضيه الى الآن محد جاء وأمها قالت لازم نروح بدري رفعت جوالها اللي يرن
يزن: ايوه ريوم تعالي خذي الأغراض عند الباب
ريماز:اي باب ليكون قصدك عند البوابه مايمدي فيه رجال
يزن:لا خلاص هذول جوني عشر خدامات
ريماز :عشر يا الظالم
يرن :لا والله اربع تدرين انا افكر ذا القصر كم فيه خدامه
سكرت من عنده وهي مطمنه في احد منفجع زيها ناظرت امها وهي تتحسر على نفسها وتتحسب على ولدها اللي ورطها مع الناس هذولا الى الأن محد جاء سلم عليهم طول الوقت ومافيه غير الخادمات يدورون
صلو العشاء على العشب في مكانهم وريماز مقهوره من امها اللي ساحبتها بدري
انشرح صدرها وهي بشوف بنتين جايات كل وحده تقول انا الجمال عندي ازود انصدمت وهي تشوفهه مافيه مكياج زيها كل الوان الدنيا حاطتها خنقتها العبره خاصه يوم لفت على امها وتشوف العرق خرب مكياجها يعني هي كيف وأهم توهم بدايه السهره
بعد ما تحطمت اخيرا طلعت بنت شابه من البيت اكثر ماتقولين ان عمرها ٢٥ سنه مسويه شعرها المصبوغ بالذهبي الحركه الفرنسيه تمشي بعزه وخطوات واثقه سلمت على البنتين وجت لطاولتنا شكلها بتسلم كتفت يدينها وهي تناظرنا وحده وحده من بتول لأمي لي انا بإستحقار تام وتفحص:انتو مين عزمكم .
ردت عليها امي وهي توقف بتسلم :ام العريس يابنتي
رددت كلمة امي وهي تقول :بنتك مدت يدها وهي تميل وجهها على جنب ابتسامة سخريه:تشرفتي انا ام بسام وكأنها بتوضح لنا:ام روابي
حركت اصبعها من فوق ا لى تحت: ياحسرتي على بنتي منكم بتتزوج منكم مشت ودمعتها شوي وتنزل مو اقل من امي اللي جلست على حيلها كله من القهر وهي تمسح دموع مو دمعه معلقه:خلصوا بنات الناس يا يزيد خلصوا مين بيقدرهم ذولا مين
مسكت امي وانا اشوف الدموع لعبت في وجهها لعب رحت للمغاسل وانا اغسل وجه امي وانظفه بمناديل المكياج ومسحت مكياجي بعد وش يقدرهم على شكلي بعد مانظفته زين لي ولأمي حطيت لها روج احمر وبس حسيت انها ماتحتاج اكثر مع الدموع وعيونها مكحله خلاص اما انا حطيت لي بودره وقلس وروج وبلاشر حمدت ربي اني مسحت المكياج قبل تجمع الناس 'واللي مستغربه منه جد اشلون قدرت اتصرف ابتسمت على نفسي وقلت بكمل شطارتي وارسلت لحنان وجنان ونجلا وسماهر ونديم وسلمى وبشاير وغيرهم من الي بيحضرو قلت لهم لاتحطون مكياج وشرحت لهم الأوضاع

o o o o o

طلعت من الأصنصيل وعلى طول جناح روابي فتحت الباب وهي شويه وتنجن لفت روابي:انتي مين جايبتلي كيف تبين الناس يشوفوهم
روابي طاحت على حظن امها وهي تصيح ومتوقعه امها شافت نفس الشيئ اللي شافته:تكفين ماما ما ابي ها الزواجه ماما كل شيئ عندهم يختلف عنا هنا تكفين ماما متخلفين متخلفين
:انا لو ادري عنهم ماتممت الزواجه بس حظرتك ماجيتي الا وانتي متزوجه
جلست على الكنبه:ماما وش اسوي والله مو قادره افكر

o o o o o

ابو بسام لوشفتهم وربي انا مدري كيف طاوعك قلبك ترمي بنتك عليهم
:الي طاوعها تصيع مع ولد الناس
مشت ام روابي يآئسه منه خلاص كل شيئ بيتم زي ماهو ولا فيه امل يتكنسل شيء

o o o o o

انواع التهزيئات بسبب البزران اللي قطفو الجوري المناسبه كلها مافيها بزران الا حنا الحين كل وحده منا مسكت لها واحد
الأنوار كلها طفيت مابقى الى اللي في الممر انفتج الباب على المسيقى الرايقه شفت احلى حوريه فستانها الأبيض دانتيل توب مع شريطه ذهبيه تحت الصدر الفستان مره هاي وهادي كثير مع انتفاخه خفيفه من تحت وذيل موطويل مره مع مكياجها اللحمي وبشرتها اللؤلؤيه شيئ فظيع استمرت بالمشي بقوة حظور مع الطول اللي يعطيك هيبه من الشخص صحيح توزع ابتسامات ودلع فطري مع حظور طاغي الجم الألسنه نديم:وأثره يزيد مو تارك بنات العايله الا من ها الصاروخ
بتول :عمى نديم قولي ماشاء الله تبارك الله
رزان :امدانا من الحين تدافعين عنها
نديم بإنسجام :ماشاء الله تبارك الله
جلست روابي على المنصه الكل قام يعطي هدايا ألماسات وهدايا اكثر من واو بسبب مركزهم الإجتماعي
اكثر انسانه حست بقهر أم يزيد اللي تشوف الكل ينثر الفلوس على روابي نثر ناظرت طقم الذهب اللي بيدها طقم بسيط جدا حطته مع الهدايا وجلست تحس ما لها وجه زوجة ولدي الكل يعطيها وهي ام العريس مو قادره تسوي شي

o o o o o

لفت نظرها للبنات اللي حولها بتطلع طفو الانوار مره ثانيه وقلبها يرتجف الحين اول ماتدخل راح تلاقي يزيد مشت وهي تحاول تمسك نفسها دخلت وبسرعه على الاصنصيل
لغرفتها انفتح الباب وهي تشم العطر الرجالي منتشر مشتها المرافقه عند الستار وهي تأشر ليزيد اللي مو فاهم وش السالفه شرحت له اش يسوي وانه لازم يبتسم طول الوقت منزله راسي لفيت عليه اناظره معقوله مو مبتسم تعلقت عيونه بعيوني وانا اشوف نظره الإعجاب فيها قطعت علينا نرمين وهي تخليني امسك بكتفه وذكرتني انا المفروض وش اسو فتحت الستار مشيت لشرفه وانا اطل لتحت وابتسم البنات اللي تصفر واللي تزغرط حسيت كتفه انشد وانا ارمي المسكه للبنات صحيح مافيه ولانور يخليه يشوف بس حسيته ارتبك خاصه يوم رميت لهم قبله حركنا يدينا مع السلامه حدي أرتبكت مدري كيف ابتسمت لهم دخلنا الغرفه مره ثانيه ورحنا الصاله دخلت ماما وسلمت علينا

o o o o o

هنا المتكلم يزيد
دخلت علينا أختها تسلم انقهرت وانحرجت تسلم خد بخد بغيت انجلط وروابي ولا عندها بس قربت عندها وحضنتها لعن ابوها الحين مسلمه على زوجها خد بخد وذي تضمها وتصيح بس الصدق كانوا صواريخ
تجمدت ملامحي ولوني انخطف
وانا اسمعها تقول :ماما لا تخليني نزلت راسي مستحي قبل شوي تسلم وانا اتصدد عنها وش بتقول عني

o o o o o

جلست ماما ساعه وهي توصيه علي وباين في وجهها الكره
بس اللي انجنيت عليه هذا اللي يتغير لون وجهه
يزيد:ممكن خالتي تنادين اهلي اسلم عليهم
ميلت ماما فمها وقالت :ان شاء الله طلعت ونرمين دخلت الغرفه تجمع اغراضي
توتر الجو وإحنا ساكتين نزلت راسي وانا اشوفه كل شوي يسرق نظرات لي
دقيقه
دقيقتان
ثلاث دقائق
اربع دقائق
خمس دقائق
والى الأن الصمت حليفنا
انفتح الباب بدفاشه وريماز تدخل منه وهجوم على يزيد جت بتول وسلمت علي
وهي تقول ماشاء الله بيتكم حلو دقتها ريماز تسكتها وسلمت على ام يزيد في الوقت اللي دخلت نرمين :يا الله نمشي شومنتزرين
قلت انا :يا الله والكل يناظر نرمين وش تبي قلت لهم :لو سمحتو مرافقتي لازم معي في كل مكان .. "من جد كنت خايفه ومدري كيف باروح معه لحالي عشان كذا طول اليوم وانا ازن على نرمين تروح معي "
لفو على بعض مستغربين
قال يزيد يتمسخر:ليش انتو تزوجون اثنين في واحد
زعلت ملامحي وأحس الدمعه بتخوني
قال يزيد: أمشي أمشي ما استأجرت لها معنى في الفندق
جلست وانا اقول:مالي روحه الا معها
ام يزيد بهدوء احرجني قالت: خليها اليوم انتي اليوم يوم زواجك وبكره خليها تجي
قالت ريماز:ايه صدق روابي ترى اليوم مو حلو تأخذينها معك اعطتني نرمين العبايه وكأني اقتنعت

o o o o o

" ღ | أحبگ | ღ "

بالنسبه لمصعب كان اليوم مره كئيب بشكل حاد ..
" ღ | أحبگ | ღ "

ماهر بين تقلبات مرضه .. الان ينام من اثر المهدئات بعد ما خلوه اهله في المستشفى ..
نجلا تعبانه نفسيا وجسديا ..
" ღ | أحبگ | ღ "

نديم بين الشك والحيره والقهر من اول ما قالت لها بتول ان يزن يبي اجنبيه ويوم شافت يزيد وش اختار وش تزوج بدت تفقد الامل ولا كن الى الان الحب متجمع بقلبها ,, \\
" ღ | أحبگ | ღ "

ام ابطلنا اللي بين غابات افريقاء لا زال البحث مستمر لإكتشافات بطوليه .,,


تحيااااااااتي ..
•• انتظر ارائكم .. ••

 
 

 

عرض البوم صور دلوعة الحاره  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
العبط, اكشن, حزن, رومانسي, روايه, هبال, ولعض
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:15 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية