{{""||البــــــــــــــــــــارت الثــــــــــــــــاني ""||}}
الفصل الأول
همسة الجنون الثانية
همسة ........................
كلمات تعزف نبرات الحزن
لتسقط تلك الدموع ..
هل لها من نهايه ..
أم هي البدايه ..
همسة عجل
[[ ..
اللذين يرمون المحصــــ..ــــــــــــ..ــــــــنات الغافـــــــــــ..ـــــــــــ..ــــــــلات
..]]
.. خفض صوته وقال تبي الصدق ما عمري فكرت اكلم ابوك ادري هو عصبي ولا راح يتعامل التعامل الصحيح معها اتمنى ما أكون اخطأت التصرف
بسام ما فيه مجال يكذبه خلاص الرجال له اسلوب فضيع في الإقناع ..
بسام : وش اسم الشاب
؟_؟ تورط مايدري وش يقول في النهايه قال : اسمه يزيد وعمره
23 سنه وكان متخرج ..(( ؟؟)) من جامعة سعود نظم حاسب وأي معلومات ثانيه انا في الخدمة
بسام: لو سمحت وين ساكن
؟؟ خاف يسأل عنه : مين ؟؟
بسام : يزيد
؟_؟ : نفس الحي اللي تسكن فيه
سكر منه مايدري اش يسوي يذبحها مو غبي ما هو رامي بنفسه للهلاك يزوجها بس هي ما هي بنت حسبي الله عليها ,,لازم أتصرف ومستحيل أخليها على قيد الحياة مستحيل ما فيه إلا حل واحد ارميها ايه ارميها ,, بس اذا رجعت ..!! ما علي إلحين برميها وبعلم أبوي اذا رجعت لاقبل ماترجع يكون أحسن وانامالي ابوي يتصرف معاها
:::::::::::::::::::::::::::::::::::
وأول ما نزلت ركض على فوق فرحانه ب أخوها اللي طول عمره يدلعها تحبه ايه تحبه هو اعظم أخ لها في الدنيا مو كفايه انه صديق حبيبها وولد عمها مصعب آه يا مصعب مشتاقه لك طول الاختبارات ودي اشوفك بس شكل مالي أمل فتحت باب غرفتها بهدوء رمت العباية على أقرب كنبه فتحت باب خزانتها وتدور وش تلبس ...
لبست لها تنوره سوداء تحت الركبه منفوشه وبلوزه أورنج ..
تموت بالأوان الفاقعه مع الأسود
تحسها تعطي فخامه ..
ولبسة حزام وكعب اورنج ربط على الساق ..
بعد ما خلصت ناظرت شكلها في المراءاة لبس مو صباحي بس تبي تلبس شيء يبهجها ويدل على فرحتها
وأخذت تحط واقي شمس وروج بسيط برتقالي و مورد خدود بعد برتقالي ,, صايره برتقاله اليوم هههههه
راحت تدور على أمها لقيتها في المقلط ..
سلمت عليها وضمتها ما تدري على فرحها اليوم الا ودها تضم أمها وما تفكها
أم بسام: اش فيك يا بنتي ولا اول مره تشوفيني
روابي : فرحانه فرحانه مووووت يا اغلى أم في الدنيا
أم بسام : الله يدوم سعادتك يا بنتي
وقالت لها بتروح مع بسام ..
أم بسام: الله ييسر لكم طريقكم مع السلامة
روابي : مع السلامة
ركبت السيارة بس الغريب بسام وجهه كأن احد مصفقه بكفووف ..
محمر وعيونه بتطلع من مكانها
روابي : اش فيك عسى ما شر ؟؟
شخط بالسيارة واهو ساكت
خافت عليه أول مره تشوفه كذا ما تدري اهو من تعب او من غضب
روابي : عادي والله اذا تعبان بلاش روحه ..
بسام بعصبيه وصراخ ما عمرها سمعته منه وعيونه حمراء : بتسكتين ولا لا ..
بلعت لسانها من الخوف
مروا من عند فلل كثيره استغربت ليه ما طلعنا من الحي بالعاده مايمرون ذالمكان على طول على الطريق السريع ..
تعرفوا الحدائق اللي في وسط الأحياء ويكون حولها بيوت ,, وممشى لاهل الحي
وقف .. عندها
وقال
بسام : انزلي ..
روابي وعلى فمها ابتسامه اخوها مو صاحي وش ذا المكان : بتوديني هنا
بسام ومازالت ملامحه تدل على العصبيه: قلت لك انزلي :: وبصراخ اكبر:: مااااااااتفهمين
ويوم فتحت الباب بتنزل وجسمها يرتجف أول مره يصارخ عليها كذا بس شكله بيسوي فيني مقلب يا ربي أرحمني
بسام : جوالك معك
وبصوت خافت يدل على خوفها : ايه
بسام بدون ما يتأكد حكم عليها يبي يعذبها ويحرق قلبها زي ماقلبه انحرق
بس والله ظلم المفروض يتأكد قال تعالى في سورة الحجرات أيه6 (( يا أيها اللذين أمنوا إن جاءكم فاسق بنبإ فتبينوا أن تصيبوا قوما بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين ))
بسام: هاتيه يا####
روابي :وش تبي في جوالي
بسام: ايه خايفه علشان ما اشوف فضايحك ياللي ما تربيتي
روابي : بسام اش فيك واذا على الجوال خذه مابيه ولا تقول علي ذي الكلمات ومدتله جوالها
اخذ الجوال بصراخ :فارقي
سكرت باب السيارة وقعدت واقفه في مكانها راح بسام وتركها غبي ما خاف علي ما خاف أحد يخطفني من جد شكل فيه شيء ياغبية بيسوي لك أكشن مقلب ايه مقلب ماعلي منه دخلت الحديقه وبدت تمشي فيها بس حرارة الشمس ما تحتمل جلست على احد الكراسي ظل الشجر عيها لأن الشمس اتعبتها في الحديقه مر هوى يداعب أوراق الأشجار يداعبها ولكنه أسقط بعض اوراقها سرحت في فكرها السنة ذي ابوها قال بيسافرون جزر المالديف اكيد بنستانس
ما عمري رحت لها و الحلو أن إحنا وعماني كلنا بنروح أنا جنى وسجى وبدور والشله كلهم والأهم بشوف مصعب بيكون معنا طول السفرة القهر ان اخر مره فرحت انه بيجي معنا بس ماراح يقولون انه قالهم عنده شغل وما أمداه صراحه انقهرت
كل أحلامي في النهايه ماراح قهر وظلت روابي تنتظر اخوها متى يجى وتحاول تراقب الشارع إذا فيه احد مر أو بالأصح اذا أخوها مر من جنب الحديقه ..
ما كان يخطر في بالها بته البته ان ممكن اخوها يتركها في ذا المكان كان تفكير بسام مو صحيح او بالأصح سلبي غير منطقي ولا يدل على الحكمة أبد ا
..
..
..
[[ منزل أبو أنس ]]
جلسوا البنات يفطروا وسوالف وتنكيت ولا احلى منها
بعد ما خلصوا سوالف جلست ريماز على العشب اللي من جهه وحده من المسبح حاطينها عشب وعليها الطاوله اللي جلسوا عليها كان مكان ولا اروع يدل على غنى اهل حنان :
ريماز : يا الله نلعب
سماهر بتحمس : ايه نبي لعبة الصراحه
ريماز : حنان روحي جيبي قارورة مووويه ببسي سفن أي شيء
حنان متسدحه على احد الكراسي : واااي ما فيني حيل أقوم مشوار صراحه
سماهر : بلا سماجه حنينه قومي
حنان :ريماز تبين قاروره
ريماز : اش رايك يا فالحه
حنان :شوفي باب المطبخ اللي يطل على الحديقة وادخلي منه
ريماز وعلى فمها ابتسامة تريقه :ايوه
حنان:واطلعي من الباب الثاني اللي على الصاله وارقي الدرج وادخلي جناحي يمين يسار فوق تحت وتلقي قاروره ديو جيبيها
ريماز : لا يا شيخه بالله عليك
ريماز : قومي اقول
حنان : كيف كم
ريماز : اروح وأمري لله
قامت ريماز من على العشب
::ريماز ::
ومشيت رايحه للفلا وأنا طالعة من على درجات الدرج أغني بصوتي العذب هههه اللي فيه شوية بحه :اشتاقلك كلي من اقصاي لاقصاك ويحن لك قلب المحبه بعذابك يا ما .... جت بأكمل بس فيه شخص واقف وراي يلعب بشعرها لالالالالالا هي يا الله مسويته سبايكي دقت على وحده من زميلاتها ولد خالتها في الكويت وعلمتها والحين يجي احد يلعب بشعرها لالالالالالالالالالالالالالالالا هذ شيء ماينسكت عليه بس الغريب حجم اليد اللي تلعب بشعري حجم مو يد بنت كبيره
طبعا وكل هذا وريماز مجمده في مكانها والمشكلة الثانية هي حتى طرحه ما شالت لها على بالها البيت فاضي أصلا ما اهتمت لفت بهدوء وملامحها عليها الغضب :نعم
بققت عيوني .. وبصوت اشبه للهمس اتوقع جنن اللي واقف أمامي : أنس
أنس ناظرني بإبتسامه : تدرين ان صوتك حلو
احراج و انفاسي سريعه خاصه من قربه مني وترني :انـ....ـت وش عليـ.....ك
أنس شكله حاس أن حركته شوي جريئه فرجع شوي على ورى وقالي وعلى صوتي يبين اهتمام : ليش زعلانه اليوم أو ليش متضايقه أحد
سوى لك شيء ؟؟
وحلقي جف إلا كل المويه اللي في جسمي جفت ابغى اهرب أتحرك ما قدرت :لا
وبجرئه ماكانت متوقعتها من نفسي : وانت اش دخلك يا الملقوف
.. يا ويلي اش قلت تمنيت اني اقدر اسحب كلمتي بس خلاص ملامحه بدت تتغير باين عليه تضايق
وتغيرت لاستحقار أتوقع استحقر نفسه يوم يهتم فيني
أنس :وش تبين طالعه فوق وكاله من غير بواب تدخلين على كيفك
هنا ما عرفت اجاوب
ريماز : بس بس حنينه هي قالت لي
أنس : وش قالت
ريماز :أجيب أجيب قاروره فاضيه
أنس: ههههههههههههه
وش تبين فيها
قهر ما عرفت ارد عليه
انا بالعاده سلام من بعيد لا أكثر إلحين هذا طاقها سوالف .. قررت ما ترد عليه وهذا حل بانسبه لها مره حلو
أنس :اذا على القاروره شو في الزباله راح تلقين فيها وطلع يضحك ..
يقهر يا عالم
الحين آف وش اسوي ماعلي منه بس تبون الصراحه ما توقعته جريء لهدرجه
وااااااااااااي لوشفتوا عيونه يوم يسألني اذا زعلانه رسمت على شفا يفي ابتسامة وكملت طريقي لجناح حنان
وانا أمر من عند الصاله اللي وسط البيت ما تتوقعون تذكر الأحداث وزعلت يوم يقول وكاله من غير بواب بيت عمي ويا كثر مامشت حنان في بيتنا اش معنى الحين يقولوا لي كذا وجهي كان عابس
: ريوم أمزح معك خذي ورمالها قاروره
ريماز مدت يدها و مسكت القاروره
ريماز بصوت جامد معرف اذا زعلت تتكلم با الصوت هذا :مشكور ونزلت ركض من الخوف والإحراج
أما أنس تنهد وتمدد على الكنبه اللي جالس عليها وبدى يدخل عالم الخيال يسرح مع حبيبته إلي حبها ولا قادر يقولها .. من اسلوبها خايف ترده تجرحه اهو يدري انه ماراح يقدر على صدها اذا جرحته راح ينهار ينجن حبها بالنسبه له جنون فظيع .. أخذت قلبه بكل مافيه ومن دون استئذان عرفت المفتاح وفتحت قلبه اللي ياما من الناس حاولوا يفتحوه وما قدروا
أما عن ريماز وصلت للبنات وجهها بندوره من الإحراج و انفاسها من الركض مسرعه جلست
سماهر :ههههههههههههههههه ريماز عسى ماشر
ريماز :ولا شيء
حنان :هذا وحنا بنلعب الصراحه تفقش علينا
ريماز : لا بس بيتكم هادي وانا مره خفت
سماهر تعايرها :: يا خوافه تخافين من الوحده هاااااااااه
ريماز : طيري بس
حنان : تجلس على الأرض يا الله بنات خل نلعب
جلسوا على الأرض وبدوا يلعبون سماهر : بصراحه و جراء و لا مكان للكذب
ريماز وحنان :officers
سماهر : حنان ما تحسين ان العلبه اللي جابتها ريماز علبة ببسي مو ديوا
ريماز : يوووووووه هذا اللي لقيته
حنان : انا ذا الأسبوع بالذات ماشربت ببسي
سماهر : من وين جبتيها ......................!!!!!!!!!!
تجاهلتهم
و دورت العلبه وحطت على حنان ..
ريماز :لا حياء ولا كذب
حنان :اش دعوه خيتي
ريماز : الدعوه دعوة زوااااج خيتو
وكأنها بتهجم عليها : من هو فااارس أحلأمك ..........!!!
حنان : ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
حنان : بنات أنا والله كنت خايفه من ذا السؤال مابيه مابيه
ريماز :انا قلت لا حياء ولا كذب وكني شفتك وافقتي !!
حنان :تكفون بنات بليز بليز ..
سماهر : نوويييييييييه مستحيل وبصوت اعلى
انطقي
حنان : أمممممم صراحه انا ماني متأكده من شعوري .. بس
حنان بصراخ
: والله بنات ما أحب ,,
ريماز : يعني
سماهر :كذابه انا اشوف في عيونك
حنان :محد واللـــه اش فيكم ما تصدقون ..
وكملوا لعب بعد ما اذن الظهر حطوا لهم غدا ,, ملوا لهم الطاوله انواع المشاوي
و العصيرات مع انهم ثلاث بنات بس الدلع ,, كل وحده قالت لطباخ طلبات يبغون يزهقوه بما انه رجال ,, حبو يستهبلون عليه
وهم جالسين على طاولة الطعام ,,
سماهر : ريماز عطيني الشفاط
ريماز : شفطوا غرتك اللي مدري اش تبي بالحياه ,, قولي مصااااص
سماهر بتردها لها : مصو خشمك يالفاغره ,,
اعطيني اياه بلا تفلسف "" واخذته هنا حنان دوروا وينها : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه
سماهر : ضحكت من سرك بلا
حنان : يبلاك .. خير لا تدعين
وكملوا غدا لين جالهم يزيد ورجعهم بيوتهم
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
ْْهمسات الجنون لـلسالكين عكس الدروب
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
أهل روابي
ابو بسام :
بسام : 20 سنه اول جامعه
روابي : 19 سنه ثالث ثانوي
سامي : 10 سنوات
مروج : 8 سنوات
يتقلب على سريره شاغل باله فكرة ان أخته تخونهم اهو ما فكر فيها فكر كيف يواجه ولد عمه وصديقة
اعز خلق الله عليه مصعب
,,توأم روحه مع انه يكبره بسنوات
حط موقفه انه يحب بنت عمه وتخونه كيف بيكون ردة فعله صراحه ما استحمل ابد كيف الناس بتناظر لهم ذيك الحزه والله لنروح سمعتنا في اسفل سافلين ,, حسبي الله على هالملعونه
قرر في النهاية
أدق على مصعب و اقول له هو خاطبها من زمان ولا واحد يدري بالسالفه
دقيت عليه المره الأولى ما رد ..
أعدت الكره وأعدت الاتصال مستحيل اخلي روابي ال##### تدمر علاقتي مع ولد عمي عشناها اللي ولا فكرت فينا يوم تخونا إلحين .. أهم شيء أبوي ومصعب اقول لهم وأستشير مصعب ان شاء الله يتقبل الامر ويستر على بنت عمه يارب
مو لازم يعزها بس على الاقل شوي يشيل العار عنا انا ممكن وش اسوي يمكن حركتي كلها غلط بس في الواقع انا بخليها لما العصر وبروح لها ابيها تتأدب وتحس اننا ممكن نتركها لو سوت او استمرت في العمل هذا.. وان شاء الله مصعب يحل الامر
رد علي مصعب من بعد ما قررت اقفل الخط شكله مشغول ,, انا عارف هوا دكتور وممكن عنده حالات طوارئ
رد علي مصعب: هلا بولد العم هلا بالنسيب .. حي الله أبو إبراهيم
قلت بصوت باين منه إني متضايق : هلا مصعب
شو عامل
مصعب: هلا فيك زود ياللبناني وش بلاه صوتك ..
حكيتله كل السالفه من طقطق لسلام عليكم ما رد علي قفل الجوال بدون أي ردة فعل وش ذا القهر ,, وربي ياعلم متفشل مووت ياربيه ,,
)) والسؤال اللي كتمته وما نطق فيه اللسان .., كيف أيدك أطعنتني و أنا أحسبها أمينه ,,,
هذا كان حال مصعب... غير ها الكلمتين ما اتوقع تعبر عن حالي غيرهم )((
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::
حنان ))
بعد الهبالة اللي سويناه أنا والبنات جاء يزيد أخو ريماز وأخذ سماهر وريماز وراحوا ... وركض ل سريري بنام بعوض السهر اللي سهرته أيام
الاختبارات ..
.؟.؟.؟.؟.؟.؟.؟.؟.؟.؟.؟
,, روابي ))
أذن الظهر إلى الآن محد جاء لها صوت الأشجار كل ما لها تزيد سوت فيها رعب المشكلة بعد صلاة الظهر ,,وأنا جالسه في مكاني فيه غرفه في زاوية الحديقة طلع منها هندي أنا هنا أصابني الجنون والله ما أجلس ولا ثانيه وقفت على رجليني طالعه من الحديقه إلا اشوفه يناظرني من مكانه نظرة تفحص وع وعليه شكل لا إله إلا الله يقرف زي الوزره لا بسها ومن فوق مو لابس شيء .. لا أنا هنا مت من الخوف أسرعت خطاي لاحد جهات الحديقه اللي تطل على بيوت عل وعسى ألقى أحد ينقذني من ذي المصيبةحسبي الله عليك يا بسام كذا ترمي أختك أنا ما أدري زمان كيف كنت أثق اطلع معه بس هو اخوي بس قلت لنفسي خذيها درس ان شاء الله من اليوم وطالع معاد اروح معه ما حسيت الا الهندي جاي لي قعدت أصيح ودموعي تنزل ومع حرارة الجو الفظيعه لقيت لي واحد شكله وزوجته داخلين بيتهم أسرعت إليهم وشهقات صوتي مسموعه من كثر البكاء :لو لو سمحتم
التفت الرجال للي معه كأنه يسألها ارد عليها ولا انتي تردين لف علي مره ثانيه وعلى عيونه علامات تعجب :وش تبين
انا وباين من صوتي اني ابكي :أخوي تركني هنا بالحديقة وراح بس بس ما ادري وين راح
ماهر : والمطلوب
روابي : أبدق عليه يجي ..
جاء بيمد جواله قالت الحرمه اللي معه وهي تسحب يده شكلها خايفه اسرق جوال زوجها : ماهر خلنا ندخلها داخل تشرب ماي وتدق على هلها ..
ناظرها ماهر على قولتها وكأنه اقتنع باللي تقوله
الحرمه : تفظلي
ماهر : خلوني أعطي أمي خبر
وراح بعيد شوي عنا يدق بالجوال
الحرمة :وش اسمك ,, ؟؟
روابي رديت عليها بأسمي وعايلتي عشان ما تشك فيني :روابي الـ؟؟؟؟؟؟؟
الحرمة : تشرفنا أنا أسمي نجلاء الـ؟؟؟؟؟؟؟؟
كم عمرك ؟
روابي :19سنه
نجلاء :آها وصارت تناظر زوجها شوي ,,,
روابي : زوجك ؟؟
نجلاء : ايه
روابي : الله يسعدكم ..
نجلاء:أمين
بعد دقيقه تقربا رجع ماهر وباب البيت ينفتح ظهرت الحديقه باين عليهم أنهم أناس لهم قيمتهم في المجتمع بس مو أغنى من أهلي فله كبيره بعض الشيء مو زينا بيوتنا حنى وعماني وخوالي قصور,, بس كان تصميم البيت أو الفلةرائع يدل على ذوقهم ,, دخلنا انا ونجلاء معنا الخادمة وماهر توجه لملحق شكلهم حاطينه مجلس رجال لأنه كبير ,,
يسطر على البيت الهدوء فتحت الخادمة لنا الباب ودخلنا ,, من جد احراج احس ما لي وجه ادخل بيوت الناس اول ما دخلنا ولا واحد من الشباب .. شكله من اخوان ماهر ينزل ركض ويستهبل يرقص رقص اجنبي وااااااي يضحك ما تصدقون ما تحملتانا فطست ضحك :هههههههه وانا أمسك على بطني ... هههههههه أما نجلاء كانت مستحية ومحرجه من ضحكتي هههههههههبلت فيها
وقالت : سلام يا الرايق
يزن:
هلا والله بزوجة اخوي اسفرت وانورت وناظرني تفظلوا واشر على الصالة سحبتني نجلاء عشان نوخر من الطريق لأن شكله الشاب الرايق بيطلع بوصف لكم يزن .. ( فري في تصرفاته شعره اشقر صابغه وعيونه سماوي طبعا عدسات الاخ فالها ومسو برونز ودايم جنوز وبرمودات الثوب في اندر من النادر يلبسه وبعد بالغصب عمره 28 سنه دارس في كندا من يوم هو في الثانوي ))
شفت مره كبيره في السن بس مو عجوز مره
رفعت نجلاء نقابها وقالت : السلام عليكم
أم ماهر : وعليكم السلام والرحمة
وبدوري يوم شفت نجلاء رفعت نقابها كشفت
أم ماهر :وعلي وش فيها عيونك منفخه وشوله تصيحين
أما نجلاء تركت لنا الصاله وراحت
روابي :سلامتك مافي شيء بس جلست جنبي أم ماهر وقالت : حياك حياك واشرت لي على مكان اجلس فيه ياعمري يقول ماهر أخوك تركك
حسيت بصوتها الحنان فقلت وانا أجهش بالبكاء:
وقالت لها قصت اخوها ال مستغربه من فعلته
((أم ماهر)))
رحت أجيب لها ماي رجعت إلا رأسها متدلي شكله كأنها مايته
أم ماهر:بسم الله الرحمن الرحيم وش فيك يابنت الناس وأخذت تضرب على خدها علّ وعسى تصحى ذي البنت
أم ماهر :إنا لله وإنا اليه راجعون ياذي المصيبه إلحين وش الحل يارب رحمتك
غرقت يدها وأخذت تمسح على وجه روابي وتسم بالله
:::::::::
دخل البيت وهو يصفر برواقه ما احد في العالم رايق زيه صح جو الرياض ما يهيئ بس تأقلمنا سمعت الوالده
أم ماهر بخوف : يارب انها تصحى يا نجلا وينك نجلا
ورجعت تضرب بخفيف على الملاك اللي على الكنبة
يزيد باهتمام من تكون ذي البنت :يمه وش السالفه
أم ماهر ماحسبت أحد يجي يشوف لها صرفه مع ذي البنت
أم ماهر : إيه يزيدوه تعال يا ولدي ماتت البنت وابتلشنا فيها لا إله إلا الله وناظرت في ولدها باقي واقف في مكانه أول مره يدخل على حرمه وما تطرده طرد الحمير ش الطاري أكيد شيء كبير أم ماهر :وجعاه سنه أتكلم قوم شيلها نوديها المستشفى
يزيد وهو مرتبك : يا الله يا الله
همسة جنون أخرا
إلى عالم آخر إلى عالمي عالم غرفتي التي حبست فيها نفسي وانطويت عليها عندما حدثت لي تلك المصيبة عنما فقدت عذريتي والكل لاهٍ عني في الصف الرابع وقتها كنت في العاشرة من عمري اخذ عذريتي أحدهم لم اعلم ذلك الحين حجم المصيبة التي وقعت فيها ولكنني من تلك الحادثه كرهت المدرسة لم اعد أطيقها لم يفكر أهلي في علاجي من تلك الحالة ولكنهم أصروا على أن أكمل دراستي رغم اعتراضي الشديد ورسوبي في بعض المواد أحضروا لي المدرسين والمدرسات الخصوصيين ولكن لا
جدوى .... أريد حل أنا لن أحرم الفرح من عيني من أجل ذالك المفترس لن أحرم نفسي من السعادة كلمه قالتها لي فتاة في المدرسة اعلم انها تصغرني بعدة سنوات و لكنها في نفس الصف الذي ادرس فيه فأنا مازلت في الصف الأول الثانوي سكرت دفتري السماوي تبع يومياتي وقعدت اتذكر وش قالت لي
((دعد بهدوء :يا صفو يا قلبي ليش الحزن ماعمري شفت احد يسبك يتكلم عليك
ما رديت عليها وأدرت رأسي للجهه الأخرى أهلي أجبروني على الدراسة ولكن محد يقدر يجبرني أتكلم معاه
دعد :عندك مشكله في البيت فضفضي وربي مع الكلام بتحسي نفسك أحسن بكثير
صفاء ردي
صفاء : أهو بالغصب ارد
دعد : طيب ابتسمي ’’ ليش حارمه نفسك من الابتسامة
رجعت مره ثانيه اسكت شكل ذي البنت لزقه
دعد: والله يا صفاء محد يستحق اللي تسويه أنا يوم أسأل البنات اللي درسوا معاك ماعمر وحده قالت لي إنك تكلمتي معاها ,, ليش كذا ليش حارمه نفسك
دعد : ما راح تردي على راحتك
وجت تمشي قلت وأنا أناظر قدام
صفاء: وربي اللي صار لي يا دعد مو سهل عشان بكل سهوله أقولك اللي صار
دعد :والله ما اعلم أحد بس انتي كثر الكتم يضرك شوفي جسمك والحبوب اللي فيه تتوقعي لو كنتي مرتاحه راح تطلع لك شوفي وجهك المسود صراحه أنا من كثر ما انتي سمرا توقعت أهلك عبيد بس يوم شفت أمك ومره شفت أبوك يوم يجيلك كلهم بشرتهم فاتحه .. ليش تحرقي نفسك بالهم
......... طيب لا تقولي لي أحكي لأي أحد تثقين فيه :: وربي مابي لك الا الخير
صفاء قمت من عندها ليش تفتح جروحي ليش تفتح ألام من زمان نسيتها ما قدرت أخليها تشوف دموعي ما قدرت أخليها تشوف ضعفي .. )
ابو صفاء :
متزوج 2
1: ـام صفاء ولم تنجب غيرها
2\ام صالح ,,,, ,,,,,,,,,,, لا تذكر في القصه
صفاء : عمرها .. 22 سنه.. تعرضت لحادث فقد لعذريتها ,., في الصف الرابع ..
صديقة صفاء ::
دعد :1\ث
++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++ ++++++++++
في شدة الارتباك ::
شلتها و ايدي ترتجف ما عمري شلت بنت ما اعرفها شلتها وعلى بالي بشيل جسم ثقيل دايم العب مع اخوياي واشيلهم ثقال بس تفا جئت بخفة الجسم اللي شايله لفيت فيها عشان امشي للباب تصدقون مستحي احسها لاصقه بصدري
أمي :يالله يزيد امش بلا
يزيد :مشيت وانا ساكت عارف أمي محتاسه بالبنت
مشى بها بخطوات يحسه طول وهو يمشي من الصاله لم السياره فتحت أم ماهر السياره ودخل البنت بكل هدوء ورقه ,, طول عمره دفش بس اليوم شالطاري فتحت باب السيارة وامي راكبه من زمان مع حرارة الا اني احس جسمي مجمد فيه بروده مو طبيعيه حركت السيارة بقمت الهدوء
أمي : يزيد أمش سم يسمك
يزيد توني استوعب لو ماتت وش ممكن نسوي لو حصل شيء اسرعت وأول مستشفى أهلي نزلنا فيها
(( بيت ابو كامل ))
نديم :يماه شوفي رزان تغش
رزان : نعم نعم والله يمه ما غشيت
نديم : كذابه وتوقف قدام امها شايفتها ما عطتهم وجه تناظر TV وتنطط قدام أمها
نديم: يما يما شوفيها والله المفروض أنا افوز
رزان : طيري هناك .؟..
وتغني وترقص مصري تبي تحر نديم :: وحده وحده وحده رزان من هو قده ,, هوهوهواو هوهوا
ما شافت الا نعله على ظهراها ,,
اااااااااااااه
وش ذا
ركضت نديم لدرج بسرعه ههههههههاي ترى ما تقهريني ,, موتي حره ,, وهاك يا مطارد نديم :: يباه الحق علي .. وركض من على الدرج الى غرفتهم الى غرفة كامل .. فتحت الباب بسرعه تدخل الا كمال توه طالع من الحمام متسبح و الفوطه رابطها على خصره بحيث جسمه كله طالع ألا شوي من الخصر لفوق الركبه ركض لبره الغرفه هنا استسلمت لرزان رزان وهي تشد شعرها
ولا معبرتها نديم
نديم: لا احراج وتضرب وجهها هنا رزان وقفت
ضرب تبي تستوعب اللي صار
رزان : وشفييييك جعلك مانيب قايله
,.,؟.,.,.؟,.؟,.؟.؟,.؟,.,..
صدمهـ .. تريد أنكارها ولكن سرعان ما ,, ]] يأتي .. من يثبت صحتها,, ؟؟!!؟؟!!!؟؟؟!!!؟؟؟؟!؟!!!؟؟؟؟!!!!؟؟؟؟!!!!!
جالس على مكتبه بكل ضيقة الدنيا من كل كلمه قالها بسام وهو مو قادر حتى يتحرك من مكانه ,, حاول ينكر بس اذا اخوها قايل ذالكلام .. ما فيه شك أبد ..
سمعهم ينادون عليه ,., ..,,,, ..\
.. أولاد عم روابي
أبو مصعب :
مصعب :27 سنه خاطب روابي ومستنيها تخلص ثانوي من شان يتزوج
حازم :25 سنه رزين ابعد درجه لو احد تمشي على كيفه كان صرنا بخير بس
هنادي : 23سنه ثالث جامعه
ديما : 15 سنه ثالث متوسط
ياسر :9سنوات صديق سامي 24 ساعه مع بعض
النيرس : دكتور مصعب طوارئ ..
مصعب : مشى بكل صمت مايدري وش وكيف يتحرك بكل ضيقة الدنيا
أخذ يشوف المريضه اللي بين يدينه مو معقوله روابي بس ايش جابها وقبل ما يعطيها شيء طلع على طول يسأل مين اللي جابها ..ما شاف لا عمه ولا ولد عمه غريبه ؟؟
الدكتور مصعب : مين اللي جاين مع المريضه
تقدم يزيد وهو يقول : انا يا دكتور ,,
وبنفخه د:مصعب : ايه ومين انت ,,
قال يزيد بكل ثقه ,,:: يزيد ال,,,,
مصعب واخذ يشد ثوب يزيد : ولك وجه ياللي ما تستحي شيلها جعل ربي يشيلك من الدنيا انت وياها
ودخل الغرفه معصب شيلها ,,
يزيد بيأس دخل يشيلها اشفيها باقي مغمى عليها وذا الدكتور معصب من جد رفع ضغطه قلت حيا وذي البنت شو مسويه بعد هي وجهها .. اف ,,
يزيد وناظر الدكتور بعصبيه : اتوقع وظيفتك هنا يا دكتور تعالج المرضى مو تتنفخ عليهم ,, قلة حيا ,,
مصعب متوتر مره ما يدري بنت عمه الي خانته مع ذا .. كيف يقدر يخليهم يروحون ,,
مصعب ؟: وقسم ياللي ما تتسمى لو ما طلعت .. هيكون لي تصرف ثاني معاك ,, //
بنرفزه ::مصعب :: ورافع حاجب ويناظر
يزيد من فوق الى تحت بأشد الاستحقار ::
شال روابي من على السرير وهو في اشد الاستغراب وش يحس فيه ؟؟ ذا المجنون ..,
وطلع برى الغرفة يزيد
وهو يتمتم بعصبيه : سم يسمك ,, .. مجنون .. ولا شنو سالفته ..
وشايلها على يدينه .., ولا حاس فيها من خفتها :يمه يالله مشينا ما بقى الا ذي ,, عشان انذل عشانها ,,
ام ماهر : هو وشفيه الدكتور عسى ما انهبل بس ..نروح مستشفى ثاني ,, جعله ### ##
يزيد : والله ما اطبططب مستشفى غيره عساها ماتموت وتعفن ,,
وقعد يسب ويتحرطم وحده معصب مع ذي الشمس يازينه قبل شوي بس هو من النوع اللي ما يتحمل أحد يسبه ابد ولو بكلمات بسيطه يتنرفز بسرعه ,,
وامه خوفا على ولدها سكتت كلش لا يعصب يزيد ,, حبيبها ,,,,ودلوعها
وهو يمشي تجاه السياره .. رماها ورى وبسرعه على البيت ,,
يشوفون لهم اي صرفه مع ذي البنت
:::::::::::::::::::::::::::
عند سلمى : آه هذا اخر يوم الله يعينا على الشقى ,,
طلعت من غرفتها تدور لها اي شيء تاكله ,, من الجوع ,,
فتحت الثلاجه ,,ما فيها اي شيء ,, غير ماء ,,,
ياربيه غازي شكله ماشرى شيء ,,
شربت لها كوب ماء ,, وتوجهت للمرقص تنظفه من وسخ أمس او يالاصح من وسخ اربع اسابيع ,, اسابيع المراجعه وايام الاختبارات ,,, أخذت المفتاح من غرفتها وراحت فتحت بابه ياربيه ريحته خياس ,, مو متحمله الريحه راحت واخذت لها طرحه وتلثمت فيها .. شغلت اللمبات ,, واخذت زباله تشيل الاوساخ من الارض وهي تشيل قربت من الكنبه اللي لونها ازرق .. تحس بحركت أحد بس قالت يمكن اني اتوهم ,, وكملت تنظيف ,, شوي ما حست الا احد ,, ضامها من ورى هنا جن جنونها ,,, وبصوت عالي : وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ي غازي الحق علي ,, وأخذت ترفص برجلها عل وعسى يفكها ,, والشخص ساكت ولا كلمه ..غازي يييييييييييييييييييي غازيييييييييي لفها بقوه وقال : ما تشوفين انا غازي ,, يا سلمى غازي ,, بعيونه كانت لمحه غربيه بس هي ماعرفتها ,, طول وهو واقف يناظر عيونها وماسكها من كتوفها وكأنه يقول لها شوفي اقري اللي في عيوني بس هي من جد ما فهمت .. وش قصة ها النظرات الغريبه ..فكلها بقوه وكادت تطيح على الارض الحمد لله انها طاحت على الكنبه الصفراء استغربت من حركته شيحس فيه هذا يالعاده ذا الوقت يكون نايم وش اللي مصحيه الحين .. ياربيه والله خفت ,, خليته عساه ما يتنظف ليوم الدين ’’ صحيح اني لي شهر ما شفت غازي بس وش تتوقعون فيه احد زعله ,, متضايق ,, بس والله خفت تركت اللي انا فيه وركض لغرفتي سكرت على نفسي عارفته والله غازي مو صاحي ابد .. ممكن في اي لحظه يهجم علي ,, موب فاضيه اضيع شرفي,, كفايه اللي ضيع شرفهم ؟,, سكرت الغرفه وانا خايفه حدي من اللي بيصير ..
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::
؟؟؟؟؟؟
بشار وهو مقطوط بالتوقيف .. من الاحراج ابد ماوده ابوه يدري .. يحسه حده متفشل من اللي سواه ..
متكي راسي على رجولي الا فيه رجال يدقني ..
؟_؟: سلامات يالخو ا
بشار رفعت راسي له بكل ضيق : الله يسلمك من كل شر ..
؟؟: شـ السالفه ..
بشار : ابد .. وقاله السالفه ..
ومن خوفه من ابوه خاصه .. وهو عارف لو يعرف راح يسوي له ,, سالفه
؟؟: بس
بشار : ايه
؟؟: علبالي عندك سالفه ياريال ,, وقعد يحرك راسه كأنه مستغرب ويقول : وين الريوله وين ما توقعج شذي حتى البنيات مايسون سواتج يالمايع واذا ابوج هاوشك انتهت الحياه لاما توقع ياخي خل
بشار لف وجههه لجهه الثانيه من يوم شاف كلام ذا ما عطاه نا وجه
المشكله ان الرجال مستمر في الكلام :مواهبك تنمو ليش تحرم نفسك منها يالياهل ..
ويكمل يرطن فوق راسه وانا عندي مجموعه وانا مفحط قد الدنيا ما اتوقع اللي نسويه شيء غلط وووووووكلمات لا اساس لها من الصحه تسير بالشخص الى الهلاك لا
الى النجاه
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
المستشفى :
بعد ما طلعت روابي بسرعه أخذ مصعب الجوال بيكلم بسام ..
بس اللي استغربه ايده ترتجف ما هو قادر يدق عليه .. كيف بيتكلم في عاره .. كيف يقول انها مع يزيد .. نفس الشخص اللي قال عنه بسام الى هنا مايقدر .. جلس على الكرسي دقائق .؟. على الاقل يهدي نفسه في النهايه قرر يكتب له رساله . . ريقه جاف حتى الكلمه ماهي قادره تطلع
واخذ يكتب
بسام الحق علي روابي
ومسحها ماهو قادر يكتب شيء
بس في النهايه لازم يدري
على الاقل نربي هايزيد ال######
بسام ............................................................ ............................................................ ....................................؟؟!!
أنتظركم في الفصل الثاني من البارت الثاني
تحيتي لكم أعزائي
عنوان الفصل القادم
((ما أصعب ان تبكي بلا دمووع ))
كيف راح يكون حال ابطالنا ..
روابي ..؟؟؟!07
تتوقعون اش راح يصير لها
يزيد ..
والتهمه اللي اتهم فيها هل هي صحيحه ؟؟!!07
صفاء " راح يغيرها الزمن ولا راح تظل على حالتها ؟؟
سلمى .. وغازي .. ؟؟!! الى اين ..
::::::::::::::::::::::::::::::::::::
تحياتي . لكم سأنتظركم .. انتظروني
07
أماني المعيدي