{{ الــ ــ ــ ــبارتــــ .. الســ ــ ــ ــ ــادس.. }}
من همسات الجنون للسالكين عكس الدروب
,,,,,,,,,,
تهز /غصن الثــــــقهـ ويطيح ..
ــــــــــــــــــــــ غلاك
حبه ,, ورى حبهــ ..
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
في الصالهـ .. بفخامتها الكلاسيكيه..
جالس على الكنبه وممدد رجولهـ على الطاوله
حالته حالهــ ماعاد يدري ..
كيف يتصرف .. استخار اكثر من مره بس مو داري وين الخيرفيه
اصلا ما فيه الموضوع خيره ابد ..
وكل شوي ينعاد عليه الكلام .. معقوله انا كذا ..
>>
<<
>>
بعد ما رجعنا من الاستراحه .. ابوي تعب علينا ..
وكنت على قولتهم انا السبب
ريماز وهي تأشر لي بأصبعها علي و
بعصبيه :انت اناني .. ما تفكر الا في نفسك عادي عندك ابوك يروح في ستين داهيه عاااااااااااااادي بنت الناس .. تموت تنذبح عاااادي ولا كنك انت السبب << استغربت ها العصبيه منها اول مره ريماز تعصب من قلبها ولا تهاوشني انا بكل جرائه قلت بصراخ يوازي صوتها العالي ويمكن انا صوتي اعلى .. بس ابي ادافع عن نفسي .. : بس انا ما سويت لها شيء هم اللي متبلين علي
ردت ريماز بصوت اهدى فيه من السخريه : ok ok يالبريء ابونا يموت ,,بسببك ,,(( وبحده اكبر ))
ترى انا ما علي بالبنت علي من ابوي بس ولا عمري ها فرط فيه عشانك .. ولا عمري ها اتقبل لقب يتيمه عشانك ..
قلت بنفاذ صبر منها وبصوت هادي .. متوقعه ان الموضوع موت وبس : يا ريماز محد راح يموت الموضوع سهل وممكن ينحل بس ابوي مو راضي يقتنع ؟..
ريماز : لا بلاه واللي في المستشفى الحين ..
انت انسان لا مبالي .. حقير ما عندك دم وانت..
ثم كملت بصوت هادي .. ومستغرب
اصلا لو جلست مع البنت باين عليها اخلاق ودين واذا هي مو كذا بس تتصنع اكيد اهلها دينين .. يعني مستحيل ناس تجي تتبلا على ولد .. صح استاذ يزيد
يزن بعد مده وهو يتابع حديثنا : لا ممكن يتبلون ليش لا اذ على مصلحة بنتهم >> هنا حسيت صدري انشرح الحمد لله
فيه احد معاي من بعد امي وريماز حسيت اني مو عارف كيف اتصرف .. ولا احد فاهمني فيهم
كمل يزن بكلام صعقني : بس مو معقوله يا استاذ يزيد تترك الامور تتعقد وتسبب مشاكل على حساب راحتك واشر على بتول وعلى ريماز وعلى نفسه ,, وكلنا مو مستعدين تضيق صدر ابوي معن الموضوع مو صدره الموضوع فيه مستشفى وانت مو مستعد تتنازل عشانه وحنى محنا مستعدين نتعب ابوي على حساب راحتك ..
يزيد ..
لاتكون اناني ,,
كان يتكلم بهدوء اخترق كياني انا نفسي ضايع مو عارف اش اسوي .. كلامه لسعني معقوله انا ما فكرت الا في نفسي
<<
اه يا راسي .. مو قادر افكر .. الحين بعد روابي مدري وش صار عليها شكلها ماتت واحنا قالبين الدنيا ليتها تموت بس ..
مدري احس ما ودي تموت اكيد هي مظلومه لا مو اكيد
انا ليش كذا اظن دايم بالناس خير ما استغلوني الا من سبب تفكيري هذا .. المكان هادي من بعد هذاك اليوم محد كلمني مسوين اضراب عني .. بس والله حرام عليهم ..
ْْْْْْ ْ0 ْ ْ ْ ْْ0 ْ ْ ْ همسات ْْ ْ ْ0 ْ 0ْ ْ ْ ْ
هههههه سلوم وتمسح دموعها من كثر ما تضحك ..
سلمى : حنان بلا سماجه علميني السالفه زين
حنان : هههه تخيلي هههههههه
سلمى بصراخ : مليون مره قلتي تخيلي .. عمى وش اتخيل .. انا ابغى اسمع ..
حنان : نمت من الخوف تحت السرير بعد ما هاوشني عمي ..ههههههه
سلمى : تحت السرير مره وحده
حنان : المصيبه مو هنا تخيلي الكل صار يدور لي حتى الشباب ..
اول ما صحيت ما صحيت الا على دقعه في راسي استغربت وين انا وتوني بهدوء اطلع راسي .. الا اشوف بشار ههههههه يا سلمى جلس يصارخ انا مدري خاف مني ولا فرحان .. ما امداني هههههه اطلع جسمي كامل الا فهد وانس كلهم فوق راسي احراج ...
سلمى : وهي تضحك .. تستاهلين احد ينام تحت السرير .. وبتريقه : انا اخبر فوق السرير ينامون
حنان : سلووووووم حماااااااره لا تتريقين ..
حياتوا الا ما قلتي لي باقي شفايفك تالمك
سلمى: اقول سكري فمك بس
حنان : ليش ..
سلوم : كذا مزاج المهم .. .........
,,,,,,,,,,
مسكتك / في حلم ,, واقع ,, رفض يحقق احلامي ,,
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
دخل بهدوء وهو يطل براسه باين عليه التعب من الهالات السوده الي تحت عيون : ممكن ادخل ..
مسحت عيونها ياللي جفت من كثر الصياح .. وهي تحاول ترمش اكثر عل وعسى تجي دموع تخفف ذالجفاف اللي صار بعيونها ..
:تفضل ,, طروق .. ادخل
ناظرها بتفحص ولوم :بدخل وانتي لابسه كذا ..
ناظرت حظنها ولفت على فستانها التفاحي .. اللي ما قد غيرته .. اللي يكشف اكثر من ما يستر ..
رفعت حاجب مو طايقه نفسها يجي .. ذا يتشرط ..
قال : على الاقل البسي تحته بنطلون جنز ..
ناظرته من فوق الى تحت نظره استغراب .. وش فيه عادي وش يحس فيه ,,
قلت بهدوء وقلبي يدق .مدري اش طرى على بالي خلاني اخاف ..
قلت , بقوه وحلقي جاف ,, : بس ممكن تجيب لي مويه معك ,, وكملت:و دقايق وجايه
>>
بعد دقايق دخلت الصاله بعد ما غيرت ببجامه ,,
صفاء : نعم وجلست على الكنبه الوحيده اللي جنبه ..
رفعه عيونه وهو مدنق راسه .. : صفاء انا بقول لك شيء بس اخاف تنصدمين ..
ماردت بس ناظرته وهو الى الان منزل راسه وباين عليه متوتر ..
طارق : ابيك ..
فتحت فمها بفهاوه : تبيني بإيش ..
طارق: اتزوجك ؟؟ ..
ما سمع الا صوت شهقتها ودجه راسها في البلاط ..
:::::::::::::::::::::::::
لبست فساتها الاصفر اليوم مره طفشانه بتروح معهم اهم شيء ما تسكر صح اهم شيء ماتسكر ..
دخلت الصاله وصوت النيوزك مالي الجو .. جلست على احد الكنبات وهي تطالع اللي يرقصون مين يصدق ان ها المناظر في بلاد الحرمين لو درت عنا الدوله فاكيد انهم ماراح يسكتون بس الشر يدخلونه من تحت لتحت .
اللهم ياكريم اعفوا عنا واغفر لنا
..""
جلس جنبها على الكنبه وهو مدقق على الكل .. استغرب انحراجها خاصه يوم لزقت في الطرف الثاني ..
ما على بس بقى صامت يتأمل الكل على امل يعرف مين صاحب هالمكان ..
وبعد هدوء مرت ساعه كامله ولا احد فيهم تحرك او تكلم ..
لف عليها وسأل على الاقل ممكن يسحب منها كلام : من متى تجين هنا .. ؟؟
: هاه تسألني ..
: ايه في احد غيرك اناظره ..
ناظرته بنظره يعني وش تبي ..
قال : من متى تجين هنا ..
قالت وهي تناظر قدام وبتردد حاولت تخفيه بداخلها : اعرفه من زمان ولي فتره ماجيت .. هذي اول زياره ,,
قال :ما تعرفين ها المكان لمين ,,؟؟
: هاه .. لا مدري ليش تسأل ..
قال وهو يشتت نظره بين الراقصات : لا ولا شيء ما قلتي لي وش اسمك
: سلمى ,, انت مين ,,؟؟
: انا حازم ..
: همم.. قامت عنه بدون كلام زياده ,,
وش يبي ذا جاي خافت من قلب ,, باين عليه مو جاي يصيع زي الداشرين ياللي جو ..
,,,,,,,,,
ايــــــــه ..
اضحكي ..
دووووم ,,
اضحك ..
وخلي الضحك ..
لك عاده ..
خلي السعاده دنيتك ..
خليها فرحك نسمتك ..
....................
رزان .. : مابي مابي .. ابي اطلع ما علي ..
ابو كامل : بس انا مشغول واخوكم مو فاضي ,,وبصوت اعلى خلالالاص رزان لاترجيني ,,,
رزان : اي مو فاضي هذاه مبلطح فوق لا شغله ولا مشغله ,,
نطت نديم بسرعه وبدون ما تتكلم ..
**
**
**
دخلت الغرفه وهي ضايق صدرها ..
: خيير نديم لا تصجيني بضحكك ,,
ما اهتمت وبقت تضحك بمكانها ...
: ما بتطفشين من كثر الضحك .. خلالالالالاص اف اطلعي برى ولا خلصتي ضحك تعالي ..
نفس الشيء مستمره تضحك خاصه انها تتخيل اخوها لا صحى وش بتكون ردت فعلته وفي النهايه ياويلها رزان ..
: اف .. رمت المخده عليها بقهر ..
خلاص لا تضحكين تراك اذيتيني ..
هنا ماتت ضحك وهي تنسدح على بطنها وتحرك رجولهافي الهوا خلالاص الاخت مو قاده تكتم ضحكتها خاصه كل ما تتذكر ..
**
انها
قفلت الغرفه بهدوء بعد ما اخذت المفتاح من داخل احسن هذا جزات اللي ما يسمع كلامهم يالبنات .. قالت وهي شاده على اسنانهابعد ما قفلت الباب : هذا اللي مايسمع كلام الدلوعات اجل تتركنا وتطلع تنام ..
...................
تكت على احد الطاولات بطفش .. مستحيل تستانس مع ها الفوضى ياللي صايره حولها ..
فجأه انلوت يدها بقوه : اهـ .. من جد خافت ليكون غازي شافها وهو صاحي ..
اول مالفت الا نفسه اللي ظاك اليوم اللي بسببه حرقت شفايفها ..
:فكني يالملعون الله ياخذك ..
: وين بتروحي يعني .. هاه ياقمر ..
جاء واحد يترنح وهو يقول :اخيرا سالم الشين لقاله وحده تحبه ...
غمضت عيوني وانا خلاص بنجن .. ما حسيت الاصوت سالم الزفت يصارخ واحد يشدني من جنبي يرجعني ورى ,,
انا استاهل ايش جابني هنا ,,
حازم : خلاص سلمى ما يحتاج هذي الدموع ..قالي بتنبيه : انت المفروض ماتجي هذي الاماكن ..
قلت وانا اناظره بطرف عين :وانت بعد اش اللي جابك ,,
قال بهدوء وهو يقرب مني بحيث ماحد يسمعه غيري ..::انا من رجال المباحث ,,
شهقت بقوه:بتمسكني ..
:لا لاتخافي انا هنا الاحق واحد سفاح ..
مشيت من عنده وانا امسح دموعي .. : اش سفاح تضحك على مين يابابا
حازم : انت اشفيك ما تفهمي
جلست على احد كراسي الطاوله اللي قدامنا ..
بتريقه:لا من جد انا ماني فاهمه شيء فهمني ..
حازم : لا جت الساعه اربعه هتفهمي ..
قمت من مكاني بخوف : ومن قال اني راح انتظر لما افهم ,,
جيت بمشي بس ما قدرت ابي افهم السالفه :بليز حازم فهمني اش السالفه
حازم :وانا ايش يضمني فيك ..
قلت بعد ما الفت لي قصه في راسي :مافيه ضمان .. بس انا اجي هنا اراقب زوجي وين يروح ووين يجي ..وبقد ما اقدر امنعو من الحرام ..
حازم : يعني ترتكبي الحرام معاه ..
قلت وانا مبوزه : لا بس قلي انت اش سالفتك ..
حازم : فيه واحد اسمه ماهر عنده انفصام في الشخصيه ..
:ايه
حازم : في كل مكان يروحو تلقين فيه ضحيه ..
: كيف يعني ..
حازم : يقتل الحريم بطرقه غريبه مره تخيلي يشيل احشائهم وارحامهم انا صراحه استغرب منه
:بس الحريم
:ايه بس الحريم
تكيت على الطاوله وانا اضحك ...
:لابالله ياشيخ من وين ماخذ هال
القصه لا شكل الماما كانت تقلك هي وانت صغير ..
حازم رفع حاجب وهو يتكلم : ما اكذب وانتظري .. بس اخاف تكوني انتي ضحيته ..
قمت وانا اضحك عليه : روح بس ..
ودخلت داخل لغرفتي شكله بعد هو سكران .. اما هذي القصه راح تسير .. غبي ..
..
.. جلست تراقبه مو معقوله يجمع كل ها العده ..
اشفيه زوجها خلاص تعبت منه كل يوم له سالفه ..
كل يوم له مزاج .. لا هو مو مزاجي ذا انسان مجنون بحق وحقيقه ..
اخذ شنطته السوده اللي فيها زي الخنجر الحد بس بشكل اكبر.. وبعض الاسلحه الحده زي السكاكين ..
مسحت دموعها بكفها الله يصبرها عليه ما تدري في المستقبل اش راح يسوي مع عيالها ..
..............
...
دج دج دج .. ومع اهتزاز الباب يهتز البيت كله
: عمى الله ياخذكم فكو الباب ..
دج دج دج دج ..
وخر عن الباب وهو خلاص الانبير عنده واصل اتش ..
بيكسره .. ما له الا كذا ..
دج دج دج دج دجدجدجدج
: والله لو ما تفتحون الباب لأكسره ..
لا رد ولا كأن احد في البيت ..
..
..
فتح الباب بعد ما كسره ... وهو يتلفت في الصاله وعلى طول لغرفة البنات ..
رزان : نديم يالدبه قومي كمال صحي ياويلنا ..
نديم وهي تتقلب على فراشهابكذب يعنني نايمه : وبعدين وين راحوا
رزان :نديم بلا يبليك يادب الباندا .. قووووومييييييي ,,
طلت الباب وهي ترتجف .. ياويلي قسم ..
الحين بيجي .. رجعت تصحي نديم .. تسوي المصايب وتنام ..
نديم قومي ..
: اهــــــــــــــــــــــــــــــــ
مسكها من شعرها وهو ينافخ .. :ليش تسكرين الباب .. على بالك ماراح ادري انه انتي ..
رزان قلت ابرر لنفسي : والله مو انا هذي رزان .. مع الربكه نطقت اسمي .. اف عطاني كف على الطاير وقد يحلف اسبوع ما اطلع من البيت ,, عمى في شكله ..
طج ..
اول ما سكر الباب ركض لسطل مويه عبيته .. ورشيته على نديم ..
: وشوفو المضاربه .. اثرها صاحيه يوم يجي ..
وااااااااااااي ...
عمىىىىىىىىىى
سم ..
دخلت ام كامل والبنات حالتهم حاله .. انتو اش فيكم تتضاربون ..
قلت ودموعي على خدي : يمه نديم هي ,, ماكملت كلمتي ..
الا تقول : شفتي يوم عي كمال ما يطلعها قفلت عليه الغرفه وهو طلع هاوشها والحين تقول انه انا .. عمى في شكلها ..
:يمه وربي لالعن شكلها ذي الكذابه ..
؟؟؟؟؟؟؟
...
طوط ,, طوط .. طوط
فتحت عيونها ببطئ وراسها بينفجر ,, حاولت تعرف المكان اللي هي فيه بس الصداع لا عب لعبه ..
وفي راسها اسئله كثير اش الصوت اللي تسمعه ,,
الدكاتره كلهم حولها ما تدري ها الشيء صدق او لا .. الا شكلها تحلم .. كل شوي تتذكرهم .. ها الموقف والازعاج حولها ..
صوت احد يهزئها ..بس مين يكون .. ؟؟
بعد هاالتفكير اللي اتعبها رجعت غفت مره ثانيه ..
..
..
..
نفس الاحداث ترجع لها ابوها وضربه لها ريماز البنت اللي تعرفت عليها .. الحين عرفت هي وينها ..
كل تفكيرها توجه ليه ابوها سوى فيها كذا .. هي صدق تدري انه شكاك بس مو لها الدرجه
.. :: ..
,,
,,
دخل المستشفى وهو خايف من الخطوه اللي بيخطيها .. اهو خلاص قرر وش يستفيد من الدنيا اذا ابوه غاضب عليه ..
وامه ,,
واخوانه ..
..
بضحي عشانهم وبنشوف مين اللي راح يقدر تضحيتي ..
وقف عند الرسبشن : لو سمحتي غرفة المريض,,,,,,,,,,,,,,,,, ؟؟ !!
النيرس : تفضل اخوي غرفة 423 الدور الرابع
يزيد : مشكوره ..
النيرس : العفو ..
,,,,
عصفور مالي جناح و ريش ..
.......................... ما عدت ذاك الفتى الضاحك
,,,,,,,,,
..
بعد ما اطمنو على حالتها كتبوا لها اذن خروج .. ودقوا على ابو يزن .. اللي طلع اليوم من المستشفى ..
..
دخل الغرفه بعد ما تغطت .. : السلام عليكم ..
روابي ردت بهدوء محرج : وعليكم السلام
ابو يزن : ها كيفك اليوم ,,
:الحمد لله
قربت مني ريماز وسلمت علي .. : كيفك روابي ان شاء الله بخير ..
:لا الحمدلله ما عندي الا هالكلمه وش اقولهم ..
ابو يزن ..: الا ما قلت لك يابنتي ..
روابي : نعم ..
ابو يزن : الله ينعم عليك ,.,
بترجعين معنا البيت ..
قلت على طول : لا مشكور عمي اكيد ابوي بيجي ياخذني ..
ناظر لريماز بظرات غريبه ورد علي : انت غلطتي ..وولدي غلط بس ان شاء الله الغلط يتصلح .. واهلك يرضوا عليك ..
روابي: انت اش تقصد ..واي اهل يرضوا و مين الزعلان الحين
جلست وهي تصارخ خاصه يوم تذكرت الضرب .. وايش كان السبب : واي غلط الله يهديك .. اش سويت انا ..
وبعدين مستحيل اطلع من ذا المكان الا مع اهلي
هدت صوتها وهي تقول : ومشكورين على جيتكم .. تعبتكم معي
ابو يزن :ناظر ريماز وقال : ريما ابيك شوي برى
..
وبعد اصرار من ريماز قررت اروح معهم .. بس الاكيد الى الان انا ما ني فاهمه اش تقصد لا فهمت بس مو مستوعبه .. احسهم يكذبون علي مدري ليش ..
‘***
لبست عبايتي بمساعدت ريماز رجلي مكسوره احسها مو مخليتني اتحرك بسهوله .. وراسي بينفجر .. واحسني دايخه ,, بس منحرجه من ريماز .. ودي اجلس .. جمعت اغراضي ..ومشيت ورها وانا اعرج بسبب الكسر ..
ريمازوهي طرقع باصابيعها :كيف تحسيك الحين .. ؟؟
روابي : لا الحمد لله ..
ريماز : اااا ..,, آآآ يي ,,
روابي قلت باستغراب من تلعثمها ,, : اش فيك ,,
ريماز : ودي اقولك شيء بس مو هنا بالبيت ..
روابي : لا عادي قولي ما فيه ,, شيء ,,
قالت وهي تضحك : مشكلتي ما اعرف امسك لساني .,, يحكني ..
:هههه كل الحريم .. كذا ..
: لا لا تعممين ..
: ليش ما اعمم .. عمرك شفتي حرمه ساكته .. ههههه
: بذي صراحه انتي .. صادقه ..
: تاخرت عليك ..
: لا ما فيه مشكله الا انا اللي ما سحه الطبلون .. لا ومع وحده مكسوره رجلها ,, وكملت وهي تضحك .. يخلف الله عليك بس ..
ركبنا السياره بهدوء بعد ما سلمت ريماز .. كنت منحرجه منه مدري كيف .. اقتنعت .. بس اللي عارفته .. فيه سالفه .. ورى ذي المشوره كلها ..
.....
تحرك بالسياره .. تكيت براسي على درشة السياره .. واناظر الشوارع ,, بصمت قاتل .. بصمت يذبحني ..
هناك ما يشغل قلبي ..
,,
.. ام يزن .. : هلا .. والله بروابي .. سلاماتك ما تشوفين شر ..
روابي : الشر ما يجيك .. اتعبتكم معي ..
ريماز : لا ياحياتي .. تعبك .. راحه .. وهو نادر احنا .. نخدم روابي بزاتها ..
بعد ما طلعت امها من الغرفه ..: :فديتك بزاتك انتي ..
ريماز : وع .. بلساني .. احلى ..
:ههههه
ريماز : ليش ما تكشفين ..
روابي : اخاف فيه اولاد في البيت ..
ريماز : لا ياشيخه فليها ..
روابي : لا يا شيخه
ذيك المره انحرجت مرره ..
ريماز : كيفش ..
: ههه تتكلمون بالشين ..
: هههه لا بس هذي صديقتي .. اربع وعشرين ساعه .. كيفش كيفش .. وانا كنت اعايرها لمن لزقت فيني ..
روابي :ههه تستاهلين ,,
ريماز : حرام .. عليك ..
روابي ناظرتها بجديه : تكفين قولي لي وش السالفه ,, قلقانه .. مررره ..
ريماز : لا طلعنا فوق ,,
روابي قالت باصرار: لا مو طالعه .. بجلس شوي وبدق على اهلي ..
ريمازبنفخه
: ذليتينا فيهم اهلي واهلي .. ليتهم صاحين بس او يستحقون ذا الكلام ..
روابي : ريماز احترمني شوي ؟؟
...............................
ريماز : وش احترم انتي ,, وجهك .. انتي من البدايه محترمتي نفسك ..
هنا كأن احد لسعني .. ما ادري وش كانت تقصد .. انا والله ما اذيتها بشيء..
تلامعت عيوني .. من الدموع لا ادري ما اذا افعل .. انلجم لساني .. من كلامها ,,
ريماز : ليش ما تردين .. عارفه نفسك من البدايه انتي منتي محترمه ..
ام يزن دخلت على وجهها علامات الغضب : ريــــــــــــــــــــــــــــــــــــماز ..
روابي قلت وانا اناظرها باسى .. : اسفه ريماز .. اذا قليت ادبي معك .. بس حسيتك ....
ما امداني اكمل كلمتي الا وهي طالعه ؟؟
جلست على الكنبه والى الان اناظر باب المجلس ..
لفيت نظري لأم يزن وحركت يديني بتعجب :انا مو فاهمه شيء ..
: ما عليك منها .. فيه سالفه اهم .. وسكتت انتظرت تتكلم .. في النهايه قلت
: خالتي اسمعك
: ابوك يبي يزوجك يزيد ويقول .. ,,,,,
وحكت لها السالفه كلها ..
الصداع كل ما له يزيد ..واحس الارض تدور .. لا اثبتي يا روابي .. : خالتي من جدك ..
: وعمري مزحت معك ..
: لا مو كذا بس انا ولدك ما اعرفه قسم ..
: ويوم جيت كنت ضايعه لا اكثر ..
قلت وانا اشهق : والله والله انا مو من البنات اللي كذا انا من ذا النوع ابد ..
:الله عالم بانوايا
: بس هو كيف ,, يعني ولدك من وين يعرفني ..
: هو بعد يقول ما يعرفك ..
: وربي لو هو مسويلي شيء ما راح اسكت انا بنفسي راح ازعجه واقوله متى نتزوج .. بس انا ما اعرفه وغير كذا انا مخطوبه ..
حطيت يدي على راسي وانا اتذكر مصعب اش راح يسوي اذا درى بالسالفه : بتملكون اليوم ,,
:لا خير ماني لعبه انا ..
: يعني بتجلسين عندنا بدون محرم ..
:لا بس انا لي اهل لي عمان اذ اهلي رفضوني ؟؟ ..
قالت وهي تقوم : ابوك اللي قاله انا ما لي دخل ..
..
تركتني بحيرتي ,, تركتني بصمتي ماذا يجول حولي .. هل انا مازلت نائمه لتدور كل تلك الاحلام حولي ..
..
:بس مو معقوله يا خالتي توافقين عليه .. وربي احبها من زمان
مستحيل توافقين عليه
ردت وهي تمشي بممر المستشفى: هذا شيء يخصها .. يعني حياتها ..
: وربي لأسعدها ولا اخلي شيء ينكد عليها .. انتي ما تتوقعين كيف ..
: ياولد استح تغزل في بنتي قدامي ..
: انا لو اكذب ما قلت قدامك .. وبامكاني من زمان اكلمها ..
: ان لله ياولد مو فاضيه لك الحين ..
: بس ماجد لا توافقون عليه
ردت بعصبيه .. من هاللي مايفهم : انت اتشوفنا بالمستشفى صح ..
: بسكت بسكت خلاص ..
طلعت النيرس من عندها ..
طارق : ها اشلونها الحين ..
النيرس : كويس كويس ..
ام صفاء : يعني
النيرس : الحين يطلع دكتور ..
ام صفاء: ها طمني دكتور
د.مصعب ونفسه في خشمه : بخير بخير ..
جاء طارق اللي كان في الكفتيريا يشتري ماء
طارق : سلامتها ودكتور طمنا ..
: عندها قولون عصبي .. راح اكتبلها بعض الدويه وما يحتاج تجلس في المستشفى ..
..
صوت صراخ وحالت الدنيا حاله .. وش فيه ..
بعد ما لفيت بين الناس .. ما حسيت الا بواحد يحط راسه على كتفي ويقول : ماتت كذا ويحرك يدينه وبصوت ثقيل .. كل اللي في بطنها طلع
قلت بصراخ وبصدمه وانا ادفه من كتفي : انت وش تقول ... مو صاحي مو صاحي وبديت ادخل من بين الناس المتجمعه ,,
كل ما جالي اصدق ريحة الدم كل ما جالها تزيد ..
اخيرا شفت الدنيا كلها دمان والشرطه حولهم .. وكان من بينهم حازم كان صادق,, بس اش قصته ..
قلت وانا اشر له بيدي : حازم اش صار ..
ناظرني بنظره استحقارمن فوق الى تحت اول مره في حياتي اشوف احد يناظرني فيها ..
اول ما ناظرت ملابسي ,,
كان قميص حرير لتحت الركبه ..
الا وهو لبسي .. ضربت خدي .. بقوه : على باله اني .. طلعت وانا اصارخ بينهم .. جلست على الكراسي اللي بعيده عن مكان الحادث.. شكل البنت المقتوله .. يخوف مو يخوف بس الا يروع ..
بطنها مفظا اش السر من ذي الفعله ما ادري ..
مر العساكره من عندي وهم شايلين الجثه ..
وزعت نظري بينهم ادور على حازم لا زم اعرف اش السالفه بالضبط ..
رجعت لنفس المكان اللي انقتلت .. فيه .. ومسكته من جنبه : حازم تكفى اش السالفه ..
قال وهو يناظر المكان : حكايه قالتها لي ماما قبل ما انام ..
مسحت دموعي اللي طاحت .. غصب عني .. : لا صدق فيه ناس يذبحو البنات كذا .. ,, كملت وصوتي يهتز .. وصور .. ظاك اليوم المرعب مع سالم ينعاد لي .. :يعني انا بيذبحوني
حازم وهو يحاول يبعد عنها .. ماوده الشيطان يضعفه : سلمى اشفيك لاتخافين ..
انهارت على الارض وهي تبكي ..حاول يتماسك نفسه ويتركها .. بس ما قدر .. اهو من البدايه ناوي مايتعرف على احد جاي هنا لمجرد عمل .. اعوذ بالله من الشيطان الرجيم .. ناظرها .. شكلها يحزن .. وحس انه منجرح من لبسها معقوله راحت مع احد بس هي قالت زوجها .. جلس يناظر بين اللي كانو موجودين مين راح يكون زوجها منهم .. وهم ولا احد تحرك منهم اللي صاير .. يضحك .. ومناظر بشعه يزدي الجسم منها .. رجع نظره لها مره ثانيه .. على وعسى تهدى شوي .. : سلمى وش فيك .. عادي .. >> ومن صوته باين انه مرتبك ومو عارف يركب كلمتين على بعضها ..
قامت على الارض بصراخ .. : انت تدري ماعندي احد يدافع عني .. انا في الحياه وحدي .. بضيع .. بضيع .. وتزيد الضربات على صدره .. تدري لو مت محد بيسال عني .. انسانه ,, وموانسانه .. ليش كذا ليش .. وكل ما جالها تنهار اكثر ..
بهدوء وهو يحاول يثبت نفسه من ضربها بقر ما يقدر ..
ومسك يدينها بقوه .. : انتي مو مع الله اللي مع الله لا يمكن يخليه حتى لو العالم كلها تركته ..
,,
راحت تجري ,, ودخلت من باب صغير باين عليه القدم في هذي الصاله الفخمه ..
.. راح تفكيره لبعيد .. مره واستحقرها .. اهو يستاهل عارف من يجون الى ها الاماكن .. ليش فكر ان فيه وحده منهم طاهر .. لا هو ما فكرها طاهره اهو عارف .. بس ما يدري اهو انجذاب لها او اش السالف ..
الضابط وهو يتريق عليه ويحاول يدفه قدامه عشان يطلع .. : ما قلتلي .. حازم تعرف بنات هنا
فتح فمه بفهاوه الحين ,, الضابط شافه ..
اهو يحمي .. او ايش يسوي .. ما عرف يرد عليه اصلا بايش يرد .. قال وهو حامد ربه ان جته الكلمات : بس انا كيف باخذ المعلومات اذا انا ما اعرف احد من هالامكان ..
الضابط ناظره بنظرات جازمه ,, ومقهوره : لو فيك خير كان منعت حدوث الجريمه ..
فتح الجيب وهو يركب .. : وربي حاولت . .
الضابط : بس الهتك الملهيات ..
حازم : اعوذ بالله ..
الضابط : اش فيك .. تنرفزت ..
حازم : الا ما قلت لي رحت البيت >> يحاول يغير السالفه ..
: رحت وامي معصبه تقول تاخرت ..
: ليش ما قلت لها مستلم ..
: خفت تدق عليك وتسمع الصوت ..
: يا عالم انا افتخر اني عندي اخوا ذكي ..
: رح بس ,,
:الا ما قلت لي خلود مصعب مارجع البيت
:لا مصعب حكايته حكايه
:الحين ماتدرون عن روابي شيئ
:علمي علمك
: راسي انقلب من هالروايح اف ..
: يحق لك .. قسم تقلب الراس
: بس اللي انا مستغربه .. اللي يقتل اش هدفه ..
: انا متاكد ان عنده انفصام في الشخصيه ..
: تصدق انا بعد اتوقع كذا يعني حاله نفسيه اين كانت ..
: انت ماشفت كيف يقتل .. المعده الامعاء الكبد .. الرحم .. كلها تروح ..
: تتوقع يسرقها ويبيع ..
: لا ما اتوقع انا يوم وديت اخر جثه الدكتور يقول ما هي مشيوله زين ..لو يبغو يبيعوها ما سوا كذا ..
..,, : ما تدري
.. حط حازم راسه على الدريشه وهو سرحان بسلمى كيف اشغلته .. وده يعرف وين راحت صمم من بكره يروح لنفس المكان بيشوف وش تسوي .. او ايش سالفتها بالضبط ..
......................
: هاااااي انت مجنون
وركض وسكر الدريشه بسرعه ..
: وش فيك انت ..
: ابي اموووت .. ما تفهم ..
: عزيز حرام عليك ,, ليش كذا ..
: ابي اموت قبل ما احد يقتلني ..
: ومين اللي بيقتلك..
: بسام يا مالك بسام ..
:مالك : مين بسام الله يهديك ..
: علمت على اخته .. وبيقتلني ..
مسكه من كتفه وهو يقول : تكفى فهمني عزيز وش السالفه ..
عزيزودموعه تسيل منخرع مره : تعرفت على بنت بويه .. وقالت لي افتن على اخته .. ويوم اتصلت ..
هددني .. بيقتلني يا مالك بيقتلني ..
ضربه كف على خده .. : انت مو صاحي كيف تسوي اللي قالته .. انت ما تدري بسام ولد من والله لو يقطعك قدام الناس محد بيلومه ..
: بموت نفسي قبل ما يموتني ...
مالك : استغفر ربك .. طيب علمه الصدق ..
عزيز : لا يستاهل اهو يبي يحرمني من حياته خل اخته بعد تنحرم من حياتها .. اصلا هي اللي خربت .. بنت عمي .. ماحد خلاها ولد غيرها ..
..
طلع من العماره وماشي بيرجع البيت بعد مادقت عليه امه
الا وسياره مسرعه جايه طيران
طيرته من الزفلت انتشرت الدمان على الطريق اما السياره هربت مسرعه بدون توقف الشارع كان فاضي من الماره ولا اي صوت نزف على الشارع وهو الان يصارع زفرات
الموت
بعد ساعتين اللي في السياره جاء الحاره وهو يمشي على رجوله لازم يتأكد من السالفه اهو مات ولا لا او ماوصل احشاءه بشكل مخيف على الشارع ورجله اللي مرميه بجه لحالها
:هزا اللي بيأزي بنات الإكباريه وبإستهزاء نصيبك خيو
ونصيبنا نربح من وراك اتصل على الإسعاف وجت وبكذا انتهت مهمته
::::
:هلا والله استاز بسام
بسام:طمني وش صار
:لا اطمن فارأ الحياه
:يا الله
:نصيبي عمو
:بيوصلك لاتقلقني
:اوكي سلام
:::::::::::::::::::
''روابي''
"" تبلل مسمعي بذهول ،، ""
جلست تقريبا نص ساعه جالسه لحالي .. والبيت بدون صوت ..
ثمن دخلت ام يزن ومعاها زي الالبوم كبير المهم كان شكله كبير ..
:وقعي ..
:اوقع وش
،،،
:وش اوقع
: مو انا قلت بتملكين
:تبون تزوجوني وهي تأشر بيدها كذا
:ابوك في المجلس اذا تبين تكلمينه
جاتني نفضه في جسمي نفس ظاك اليوم
دخلت بتول وهي تقول :ابوها راح ويقولون يبون الدفتر
جلست تناظرهم وهي مفهيه
كيف تبيع حياتها كذا بكل سهوله
...
انتظر ردودكم لا تحرموني منها
معكم الكاتبه اماني المعيدي في روايه همسات الجنون
الفصل القادم ..
كذا مرت بي الصدفه ..
ولقيتك .. انت.. المقهور ..