كاتب الموضوع :
البرفسورة
المنتدى :
القصص المكتمله
إنتحار النــرجـس
وعــد
بعد ماطلعوا الناس وعد ومـرام بالصاله ..
كانت وعد تبكي ومقهوره على المسخره اللي صارت بالعزء ومرام تحاول تهديها وتقولوا ماتزعل نفسها عشان ناس ماتسوى عديمين أحسااس ..
فجأه توقفت وعد عن الصياح وقالت : أيوه خلاص ... مرام جيبيلي مويا عشان أخذ علاجي أنا بروح غرفة أمي بكلمها شوي ..
مرام تقول بقلبها : أمي تحت اشلون تبي تروح تكلمها أظنها سرحانة
وعد راحت عند غرفة أمها وتفكر بشيء غريب ... لازم تروح عند ابوها .. بتروح له احسن ما تجلس بهدنيا اللي ما فيها احد يقدر شعور الثاني ..
وفتحت الدرج وطلعت صندوق أدويت أمها
وعد تقول : أيوه حلو أعذب نفسي وأبي أنسى الماضي أبي أنساه كله هو وهمومه أبي انسى الكلام ابي انسى الناس اللي عذبوا قلبي ...و خذت كمية كبيرة من الحبوب
وراحت غرفتها ا وبدلت ملابسها وبدت تبلعهم حبة وراها حبة
............
دخلت مرام غرفتها ووقتها وعد توها مخلصا الحبوب...........
مرام : وش فيك؟ وش تسوين ؟
وعد : ما فيني شي ولا شي قاعده أسويه
مرام : لا تكذبين
وعد: ما أكذب
مرام : وعد قولي الصدق ولا تكوني كاذبة .. انا أختك و اعرفك زين..
وعد : وش تبين اقولك بالضبط ؟!!
مرام : وعد أنتي تعبانه وشكلك راح تطيحين اليوم ويزيد عليك الصرع ..
وعد : لا تقولي صرع ترى هذا الاسم راح يخليني معقده .!!
مرام : طيب متى موعدك الجاي ؟
وعد :آآآآهـ موعدي... موعدي أمس ونسيته ..
مرام : أحمد عنده اوراقك الطبية وأمس موعدك ولا رحتي الطبيب..لازم الحين نروح المستشفى ..
قالت وعد بنبرة غريبه وفيه حزن : خلاص مرام إذا قمت الفجر وصليت اعرفي إني بخير أما إذا ما قمت تركيني وانسيني بالمرة .!!
مرام :وش قصدك مافهمتك ؟!!
وعد : خلاص خليني أحسن لي . أنا تعبانه اليوم وشكل حياتي قصيرة وما راح تتم
مرام دمعت عينها وقالت : وعد لا تقولين كذا الأعمار بيد الله....أنا طالعة اشوف امي ..
طلعت مرام وهي تبكي وكانت تحس مثل إحساس وعد لنفسها ..
وبعد ربع ساعه
مرام ما تحملت تترك وعد بحالها راحت لها بالغرفة و شافتها مغمضة عيونها وو جها مزرق وعاضه على شفايفها
شهقت مرام وصرخت : وعاااااااااااااااااااااااااااااااد
دخل سامر فجأة :مرام وش فيها وعد
أحمد دخل : ليش تصرخين ؟
...أغمى على مرام من الصدمة
أحمد وسامر ينظرون لبعض
أحمد : مرام
سامر : وعد
oOo
أشواك قاتلـه
أم خالد
كانت تكلم زوجة صالح (أم محمد)على التلفون وقالت لها كلام ريحها مرة ..
الله يجزيها خير زوجة حماها صالح ريحتها بكلامها ..
و هي قالت لها بعد عن آلام بطنها وقالت إنها تنتظر التحاليل تطلع ...
وبعد طمنتها ...
هالمرة ما شاء الله كلامها مثل البلسم على الجروح ...
ما تدري شقالت .. ما تذكر التفاصيل ولكن كل كلامها كان مريح ..
أكيد لأنها تتكلم عن الدين ..
الدين فعلاً يقوي الإنسان ..
ويصبره ..
يـــارب صبرني .. يـــارب ....
سمعت فجاة صراخ مرام و سامر إلي يسكتها ..
ركضت بسرعة غرفة وعد تشوف شو صار !!!
في المستشفى ...........
أحمد : اشلون وعد الحين
الدكتور : محتاجه غسيل معده ..
أحمد: ليش هي اللي فيها صرررع ليش غسيل معده
الدكتور يهز راسه بـ لا: هذي البنت اكلت كمية كبيرة من الأدوية ويتبين إن الأدوية اللي استعملتها ..لكبار السن ..
يعني هنا فيه محاولة انتحـــار وفعلاً من ضمن الأدويه فيه دواء الصرع..وإحنا لازم نعمل لهاا غسيل معده اللآن وحالاً ..
السيستر : استاذ أنت مع الاخت مرام؟!
سامر : أيه .. انا اخوها ..اشلونها مرام
السيستر : الحين الاخت مرام بخير ..وقامت بحمد الله كانت مجرد صدمه
احمد : اللحين زينة مرام
سامر : تقول ..إنها زينة
دخلت مرام الغرفة إلي فيها سامر وأحمد
مرام :ها اشلون وعد
احمد: في الغرفة يجهزونها للعملية؟!!
مرام : وش عمليته .. ؟!!
أحمد: مو عمليه غسيل معده عشان الأدويه اللي بلعتهااا
مرام مصدومة:يعني مو نوبة صرع ؟!!وعـــــــــــد كانت بتــ.. ـــنـــ..ــــتحر....!!! انتحـــأر؟!!
معقول اختي ضعيفه لهدرجه ؟!!
أحمد بدون مراعاة لمـشاعرها : أسمعوا عاد انت وياها.. لا أحد يدري عن اللي صار .. حتى امي لاتدري .. ولا مرت اخوكم
ما نبي فضايح .. يكفي انها مصروعه بعد انتحار.. والله ما تلقى رجال وحد يطل بوجههاا
انهارت مرام على اقرب كرسي لها وبكت اختها اللي احتمال ما تشوفها بعد اليوم ..مثل ابوها اللي راح..
وتبكـي قسوة اخـوها اللي ماهمه من كل هالوضع غيـر النااس ..
بعد العملية
مرام : خلصت العملية
أحمد : لا تسأليني شوفي الدكتور أول
مرام :أنا اكلم الدكتور انت رجال ولازم انت اللي تسأل مو أنا
أحمد :خلاص انا راح اسأل ... بس خلاص يكفيني اللي فيني .. ولي سوه فيني الشرطه بفعايل اختك ...
مرام :أف يلا بسرعه
جاء الدكتور :استاذ أحمد الحمد الله راح تطلع وعد بعد بكره بإذن الله الحمد الله اننا حاولنا يكون الادوية قليلة الضرر عليها وبأذن كل شـي تمام بالنسبه لصحتها ..
بس خلوها تأخذ علاج الصرع بأنتظام ..
مرام بصوت خافت : ان شا الله
مرام : الحمد الله ..
أحمد : الله ميسر علينا كل شي لكن الله يعينا على المصايب اللي بتجي واللي جت
مرام : هونها تهون يا أحمد.. واذكر الله ,
أحمد : وين تهون يا مرام واختك مسويه هالمصيبه ..وجرتنا وراها في سين و جيم ...
سكت شوي ثمن قال بتفكير" مرام ..سامر .. أسمعوا ..ما نبي فضايح .. اذا سالئكم احد قولو زادت عليها النوبه من الحزن وتبي تقعد بالمستشفى كم يوم..وبس لاحد يفتح هالسالفه ثانيه ..
هزت مرام راسها بالم .. وسامر ناظره بصمت ..
مرام دخلت غرفة وعد وشافتها وعليها الكمام و أبرة المغذي
مرام ماتحملت تشوف اختها بهذا الحال حتى انها بكت
سامر: مرام لاتبكين الحمد الله إنا اختنا بخير
مرام : الحمد الله
oOo
|