بدا ..>قلبي >..
..يرتعش..
اذا سمع : صوتك :
وكل ..>حواسي>..
..ادمنت..
على همس" حروفك:
شوق جالسه على السرير , وتكلم سامي على الجوال ...
شوق : "سامي , بأسألك سؤال" ..
سامي :" تفضلي" .
شوق :" انت كلمت من قبل ؟"
سامي :" أكيــــد ,وكلمت كثير كمان ."
شوق :" طيب عمرك حبيت ؟"
سامي : " بصراحه لا , على قد ماكلمت ماعمري حبيت , ماعمري لقيت أنسانه صادقه تخاف عليا وتهتم فيني "
شوق : " أها "
سامي : " طيب يارهف انا ذحين بأسألك , عمرك حبيتي ؟"
شوق : " نو "
سامي : " وليش ؟"
شوق وهي تلعب بشعرها : "كل اللي كلمتهم تافهين غرضهم شي واحد بس وانت اكيد فاهمني "
سامي : "ايوه أكيد فاهمك , يلا ان شاء الله في يوم تلقين واحد يحبك ويعزك لانك بجد يارهف احسك طيوبه مره وعلى نياتك "
شوق فهمت ان يلمح عليه هو انه ممكن يكون حبيبها وقالت وهي خجلانه : " ان شاء الله "
سمعت صوت احد يدق باب غرقتها ..
شوق بصوت هامس : " سامي أكلمك بعدين اوكي "
سامي :" اوكي يلا باي "
وقفلت بسرعه وراحت تفتح الباب
ريان وهو يطالعها بنظرات غريبه : " مين كنتي تكلمين ؟"
شوق وهي مرتبكه : " كنت اكلم روناء "
ريان : " وليش كنتي مقفله الباب ؟"
شوق : " لان سلطان كل بعد شويه يدخل ويسوي ازعاج رحت قفلت الباب "
ريان والسالفه مو داخله مزاجه : " طيب طيب , لاعاد تقفلين الباب فاهمه "
شوق : " خلاص طيب أوووف مسوي سالفه عشان بس باب "
طنشها وراح ..
شوق دخلت غرفتها وهي خايفه : " ياويلي الحمد الله ياربي والله لو عرف اني اكلم واحد يذبحني لا ايش يذبحني ينحرررررني "
ورجعت دقت على سامي وجلست تتكلم معاه ..
ضايـــــــــــعه ( أنــــا)..
من يلملم \\ شتاتي ؟
أصــــــرخ (أنـــــــا)..
من يسمع \\ وناتي ؟
عند روناء .
جالسه على السرير والعلبه في حضنها وهي مو قادره تستوعب اللي يصير ,وتطالع في الصوره اللي في العلبه , ومن الخوف مو قادره تمسكها , حتى نظراته في الصوره كلها خبث , كلها غموض , مدت يدها المرتجفه ومسكت الصوره , ولمحت كلام مكتوب في ظهر الصوره [ كيفك يارورو وحشتيني ان شاء الله تعجبك الساعه ماتغلى عليكي ياحلوه , وهذي الصوره عشان تتذكريني , يلا ردي على الجوال عشان ماأزعل وانتي طبعا ماتبغين تشوفين زعلي ..بندر ]..
روناء وهي خلاص تحس انها عايشه في كابوس , نفسها تغمض عيونها وتصحى تلقى هذا كله كذب , الخوف مالي قلبها وتحس حتى عقلها ماصار قادر يفكر , فجأه سمعت صوت رنة جوالها , هي عارفه انه هو , حتى بدون ماتشوف الجوال , وقفت والعلبه طاحت على الارض , وهي مو حاسه بشي , وصارت تمشي بخطوات بطيئه الين ماوصلت للجوال , شافت اسم بندر , مسكت الجوال ورفعت الخط
بندر : " الو "
روناء ساكته , الصدمه مو مخليتها تتكلم
بندر : " روناء تكلمي "
روناء بصوت هامس : " كيف ؟!"
بندر وهو مبتسم : " لاتسألين شي لاني ماراح أجاوبك "
روناء والدموع بعيونها : " انت ايش تبغى مني؟ "
بندر : " بس أبغاكي تكلميني أبغى اسمع صوتك "
روناء وهي تحاول تتماسك وماتبينله انها خايفه : " الخلاصه "
بندر وهو معجب بقوتها : "ماينفع نتكلم بالجوال لازم نتفاهم وجها لوجه "
روناء : " وليه ماينفع مربوط لسانك ولا ايش ؟"
بندر : " ماراح تفهمي لا لما اشوفك "
روناء بعد تفكير : "خلاص اوكي بكره بس باجيب معايا صاحباتي "
بندر : " براحتك انا ماعندي مانع "
روناء وهي الآن تتصنع القوه : " بكره بعد الظهر في جافا "
بندر : " اوكي "
روناء : " طيب يلا باي "
بندر : "وين بدري "
روناء وهي تحاول تصرفه : " مشغوله "
بندر : " خلاص اوكيه مع السلامه "
روناء : " مع السلامه "
وقفلت الخط بسرعه وباصابع مرتعشه صارت تدق على شوق , بس شوق جوالها مشغول , وصارت تدق على ساره بس ساره ماترد , رمت الجوال على الارض ,وهي تهمس : " وينكم محتاجتكم مررررررره"
وجا في بالها انها تدق على ريم , يمكن تكون ساره جنبها , واخذت الجوال ودقت على ريم ..
ريم بصوت نايم : " الو "
روناء : " ايوه ياريم , ساره عندك ؟"
ريم : " مدري عنها , طلعت مع ياسر اليوم من الصباح والى الآن مارجعت "
روناء : " كيـــــــف ؟ الى الان مارجعت . وليه مااتصلتي عليها ؟"
ريم بعدم اهتمام : " والله مالي خلق ونعسانه بانام "
روناء وهي معصبه : " انتي ايش ؟ ماعندك احساس ؟"
وماقدرت تمسك اعصابها اكثر , وقفلت في وجه ريم , وصارت تدق بجنون على جوال ساره وهي ميته خوف عليها ومن خوفها عليها نسيت مصيبتها , دقت دقت الين مانقفل جوال ساره , وقتها روناء خلاص ماصارت تستحمل أكثر , وماهي عارفه ايش تسوي , والمصيبه الاكبر انها مو حافظه رقم ياسر : " ياربي ياساره وينك ليه ماتردين ؟"
عند ساره :
كانت تمشي في الشارع وهي ميته من الخوف , وتحاول انها تدور تاكسي بس ماهي لاقيه والمشكله شنطتها في سيارته , ومن الدموع في عيونها ماصارت قادره تشوف اللي قدامها وكل بعد شويه تتعثر في مشيتها ..
كانت تكلم نفسها وهي تبكي : " ليه ياياسر حرام عليك , هذا جزاتي اني حبيتك وماعمري رفضتلك طلب , آخرتها تسوي فيني , معقوله انت ياسر اللي حبيته ؟ لا اكيد مستحيل ياسر مو كذه مو كذه , هو يحبني ,هو حلف انه يحبني " وصارت زي المجنونه تبكي , الين ماوقفت سياره تاكسي جنبها ..
الهندي : " تاكسي ؟"
هزت ساره راسها له , وركبت السياره ووصفتله بيتها , وهي بالقوه تتكلم ..
ووقفت السياره عشان الاشاره , وفي سياره كلها شباب وقفت جنب التاكسي , وجالسين يأشروا لساره تاخذ الرقم , وقتها ساره جلست تبكي وتعلي صوتها بالبكى ,
الهندي فكرها تبكي عشان خايفه من الشباب : " مافي خوف مدام , هدا مافي اقدر سوي شي "
وساره ابدا مو معاه , بالها كان في ياسر ,وفي حياتها , ايش راح تسوي , وهي ضيعت اغلى ماعندها وضيعت مستقبلها بلحظة طيش ..
وصلت للبيت , وطلعت عشان تجيب فلوس التاكسي , حاسبته ورجعت دخلت جوه البيت , امها مو موجوده راحت لحفله مسويتها وحده من صاحباتها , دخلت لغرفة النوم لقيت ريم جالسه تتفرج على التلفزيون
ساره وهي تبكي : " ريم ممكن جوالك شويه ,باكلم روناء "
ريم بعدم اهتمام : " خذيه وكلميها لانها طفشتني من كثر ماتدق وجالسه تهدد الاخت حتى, اذا مارحت شفت وينك "
ورجعت تتفرج تلفزيون وهي حتى مافكرت تسأل اختها عن سبب بكاها وحتى ليش تأخرت او حتى وين ودت جوالها
ساره أخذت جوال ريم ودقت على روناء ..
روناء : " الو"
ساره اول ماسمعت صوت روناء جلست تبكي ..
روناء وهي خايفه على ساره : " سااااره ليه تبكين ؟ ايش فيكي ؟ فهميني ايش اللي صار ؟"
ساره بصوت كله بكى حكتلها عن اللي صار ..
روناء وهي معصبه : " الحقيـــــــر , انا اوريه "
ساره وهي خايفه : " طيب ياروناء انا ! , انا ايش اسوي ذحين ايش اسوي بعمري ؟"
روناء وهي تحاول تطمنها : " لاتخافين ان شاء الله نلقى حل , حتى لو تسوين عمليه "
ساره : " بس ياروناء العمليه محتاجه فلوس واحنا ماعندنا "
روناء : " انا كلمت علي وبيحولي سبعة الاف وان شاء الله تكفي "
ساره وهي مو قادره تفكر : " ماادري مادري "
روناء وهي تحاول تهديها : "خلاص هدي انتي ولا تفكرين بشي وخلي الموضوع عليا , روحي نامي ذحين وارتاحي "
ساره وهي تبكي : " طيب "
روناء بكل حنيه : " يلا ياقلبي باي "
ساره : " باي "
وقفلت الخط , وراحت استحمت , وتمددت على السرير ..
ساره بسرها : " ياربي ياياسر , معقوله يكون كل ذاك كذب ؟!, معقوله يكون ماعمره حبني ؟!"
اما روناء فالهم كان قاتلها , همها من جهه , وهم ساره من جهه , كانت تفكر بساره ومن وين تلقى احد يسوي العمليه , هي ماعندها أي خلفيه فين يسوونها , بس تسمع عنها ولا عمرها فكرت انها ممكن تحتاجها , بس لازم تدور ولكن ماهي عارفه من وين تبدأ..
حاولت تطمن قلبها ونامت ..
شفت محبـــــــوبي ..
وطرت من الفرحه ..
ماابي الناس يدروبي..
وكتمت الهمسه ..
في مجلس الرجال في بيت شوق :
رامي : " والله ماتروح الين ماتتعشى "
سامي : " والله مستعجل مااقدر "
رامي : " يااخي خلاص انا حلفت "
سامي : "ههههه طيب خلاص "
رامي وهو يضحك : " ايوه ياشيخ كذه تمام , طيب ثواني بس وراجع "
سامي : " خذ راحتك "
وطلع رامي عشان يقوللهم يجهزون العشا ..
شوق تكلم امها : " هو ذحين مين من اصحابه اللي جا ؟"
ام شوق : " سامي "
شوق والفرحه مو سايعتها اول ماسمعت اسمه : " سااامي من جد ؟!"
ام شوق وهي مستغربه منها : " ايوه سامي ايش فيكي كذه انبسطتي ؟!"
شوق وهي مرتبكه : " ها ؟ لا بس كنت احسب انهم خلاص ماصاروا اصحاب زي زمان , الا اقول ايش العشا ؟"
أشواق توها صاحيه من النوم , من العصر وهي نايمه وكل هذا عندها يعتبر قيلوله , نزلت تحت , نفسها تشم هوا ومرت على مجلس الرجال , شافت الانوار شغاله , عصبت وهي تحسب ان سلطان هو اللي شغلها , دخلت جوا المجلس تبغى تطفيها , الاخت معصبببه ومن العصبيه مو قادره تشوف شي , دخلت وهي تقول : " من جد قلة ادب بس صرفيات على الفاضي , عشان في الاخير تطلع الفاتوره ولعه , ويقولون اشواق , ايوه طبعا مافي الا اشواق , اصلا ماعندهم الا اشواق ,و.........." سكتت اول ماشافت واحد جالس ومتنح , ويطالع فيها , وهي واقفه وعلامة استفهام كبيره على وجهها , جلست فتره واقفه تطالع فيه ومتنحه , وبعدين استوعبت انها واقفه قدامه وبدون غطا , شهقت بقوه ,وعلى طول جري بره الغرفه , تقول انها صاروخ ههههههههه
اما سامي جلس يضحك من قلبه عليها , الين مادخل رامي ..
رامي وهو مستغرب : " سلامات ايش فيك تضحك ؟"
سامي ومو قادر يمسك ضحكته : " هههههه ولا شي بس تذكرت نكته " .....<<يلعن ام التصريفه ههه>>
رامي : " اها طيب ضحكنا معاك "
سامي : " يقولك كان في نمله واقفه فوق الرصيف ليش ؟"
رامي : " ليش ؟"
سامي : " تبغى تنتحر ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه آااااه يابطني هههههه"
رامي وهو مستغرب : " ذحين الضحك هذا كله عشان كذه , يارب عطنا العقل بس "
سامي فاطس من الضحك
رامي : " يااخي ارحم نفسك لاتموت علينا "
سامي : " ههههههههههههههههههههههههه"
أما أشواق كانت جالسه على اعصابها : " ياربي ان شاء الله مايقول لرامي , لا مااتوقع يقول , اهئ ياربي "
شوق جات تبغى تروح غرفتها الا وشافت اشواق واقفه ..
شوق : " ايش فيكي واقفه هنا ؟"
اشواق وهي معصبه : " ليه حرام اوقف هنا , لا يكون جالسه على راسك وانا ماادري ؟!"
شوق : " بسم الله الرحمن الرحيم , عساكي توقفين كذه عمرك كله وانا ايش ليا دخل خليني اروح غرفتي احسن "
أشواق طنشتها وجلست واقفه على نفس حالتها الين ماسامي طلع , وراح لبيته , وعلى طول راحت عند رامي
أشواق : " رامي "
رامي : " نعم "
أشواق : " الله ينعم عليك ان شاء الله , ويسعد أيامك ولياليك "
رامي : " ههههههههههه ايش فيكي يابنت ؟"
اشواق بقلبها :" الحمد الله ضحك بعني ذاك ماعلمه الحمد الله "
ابتسمت لرامي وقالت : " لا بس وحشتني "
وراحت عشان تكمل نومها ......<<من جد كيس نوم هذي البنت >>
اما رامي جلس يضحك على هبال اخته ..
قابلت – العيون –
وصرخ فيني ..
كل –سكون –
واحترت..
مع - هالجنون -
في اليوم الثاني :
خلصت محاضراتها هي وشوق , وكلمت السواق عشان يوديها الكافيه عشان تقابل بندر ..
شوق وهي خايفه : " ذحين انا مو فاهمه كيف عرف بيتك ؟"
روناء وهي معصبه : " يعني بالله انا ايش دراني ؟"
شوق وهي ترتجف : "يامامي والله شي يخوف "
روناء : " أقول أخت شوق ممكن تنقطينا بسكاتك احسن , ترى اللي فيني كافيني "
وصلوا للكافيه , وجلست تدور الين مالقيته , جالس هناك على الطاوله , من جد تحس له هيبه , راحت الين الطاوله وأول ماشافها وقف , ومد يده عشان يسلم عليها , صافحته هي وشوق , واول ماجلست الا شوق توقف وتقول : " اناأستأذن باروح الحمام "
بندر : " خذي راحتك "
وراحت شوق , وبقيت روناء معاه , جلس ساكت ماتكلم وبس يطالع فيها –
روناء وهي متنرفزه من نظراته : " خير بتجلس تطالع كذه "
بندر وهو مبتسم : " ايش بك معصبه ؟"
روناء وهي تاخذ نفس : " لا معصبه ولا شي بس استناك تتكلم "
بندر يستهبل : " ايش أقول ؟"
روناء ماقدرت تستحمل وجات بتقوم , راح بندر مسك يدها وجلسها وهويضحك ..
بندر : " ههههههه تخوفين عصبيه "
روناء : " خلصني يابندر وقول اللي عندك "
بندر في قلبه :"ياحلو اسم بندر من فمها "
بندر :" طيب شوفي يابنت الناس بصراحه انا معجب فيكي "
روناء : "طيب ؟"
بندر :" يعني ابغى اكون صديق لكي , ابغى اكون جزء من حياتك "
روناء : " طيب ماقلتلي كيف عرفت بيتي ؟"
بندر :" عادي رسلت السواق يمشي وراكم "
روناء : " وليش ؟!"
بندر : " لاني كنت خايف اني ماراح اشوفك مره ثانيه وكنت خايف انك ماتتصلين علي "
روناء مااقتنعت وعندها احساس ان الموضوع اكبر من كذه , بس المشكله ماعندها دليل عشان تثبت احساسها :" اها "
بندر : " طيب ماقلتيلي رايك ؟"
روناء :" مادري عطني مهله افكر "..........<< حشا كانه طالب يتزوجها !>>
بندر : "خذي راحتك واتمنى انك ماتخيبين ظني "
روناء : " بس عندي طلب "
بندر : "آمري "
روناء :"ماتتصل عليا الا اذا انا اتصلت عليك "
بندر وهو مبتسم :" طيب ماطلبتي شي "
روناء : " وعد ؟!"
بندر : " وعد "
روناء : " طيب انا استأذن "
بندر : " وين لسه ماشربتي شي "
روناء :" معليش بس انا مستعجله مره ثانيه ان شاء الله "
بندر وهو عارف انها بس تبغى الفكه ويحاول يمسك ضحكته :" اوكي عادي خذي راحتك وانتظر اتصالك "
روناء : " ان شاء الله يلا باي "
وراحت تدور على شوق اللي ماتدري وين اختفت , دقت عليها ..
شوق : "الو "
روناء : " شوق وينك ؟. كل هذا حمام ؟"
شوق : " انا بره جالسه في السياره "
روناء : " في السياره ؟! وليه ؟"
شوق : " خفت "
روناء : " هههههههه من جد خوافه , يلا انا جايتك "
اما بندر فكان جالس مكانه وكل تفكيره كان في روناء , دق جواله , وطالع في الشاشه لقى أبوه المتصل
بندر : " الو "
ابو بندر :" اهلين مابغيت ترد وينك من زمان مازرتنا "
بندر وهو مبتسم : " والله يايبه انت عارف الشغل وضغط الشغل "
أبو بندر : " اجل خلاص تعال اليوم تعشى عندنا لان امك بس تسأل راكان وينه وراكان ليه ماجا "
بندر : " هههههههههه ان شاء الله "
أكيد متفاجئين كيف اسمه راكان , ايوه اسمه راكان ال......... , عمره 30 سنه , أعزب , من أشهر رجال الاعمال في البلد , كل لناس يحسبوله الف حساب , طويل , عريض الكتفين , أبيض, مسوي سكسوكه محليته مره , بس ايش السبب في انه كذب على روناء باسمه الله اعلم ...
ومر شهر على الاحداث والحال مثل ماهو ماتغير على ابطال روايتنا ..
بندر او راكان \ الى الآن جالس يستنى اتصال من روناء وكان عند وعده وابدا مادق عليها ...
روناء \ ابدا مافكرت في بندر وفيكم تقولون نسيته او بالاحرى تناسته وكل همها الآن عملية ساره اللي الى الآن موعارفه احد يسويها ..
شوق \ مافي احد شاغل تفكيرها الا سامي وصارت ماتقدر الا لازم تسمع صوته كل يوم
ساره \ الى الآن تفكر بياسر وتتمنى انها بيوم تصحى تلقى كل هذا كذب
ريم \ على حالها حب النفس والانانيه طاغيه على حياتها وماتفكر في احد
رامي \ من بعد ماشاف روناء ذاك اليوم وصورتها ماتفارق خياله ..
سامي \ مستمر بمكالماته مع شوق ولاهو داري انها اخت اعز اصحابه وطبعا معتبر شوق مجرد صديقه ..
>تناسيتك <...ولــــــــكن ..
أجبرتني هالظروفـــــــــ
>أتناسى <.. احساسي ..
و>أتناسى <..الخوف..
روناء وشوق في الكافيه ..
روناء وهي معصبه وتدق على واحد توها متعرفه عليه : "وينك سنه الين ماتيجي "
" خلاص انا عند الباب "
روناء : " طيب تلقاني فوق "
شوق : " ها وصل ؟"
روناء : " ايوه , شكلي مضبوط ؟"
شوق : " تجننييييييييييين "
روناء : " عيونك الجنان "
شوق : " ههههههه ادري "
روناء : "من جد ماتنعطين وجه,.....خلاص اسكتي هذا هو "
" السلام عليكم , اخباركم "
روناء بدلع : " الحمد الله "
يطالع في روناء ومو قادر يشيل عيونه : " دوم ان شاء الله "
وجلسوا يتكلمون وطلبوا فطور , بس لسه الطلب ماوصل ..
روناء : " وين اللي وعدتني فيه ؟"
" ايش ؟"
" الفلوس اللي طلبتها منك "
" المحفظه في السياره خليني اروح اجيبها "
روناء : " خلاص نروح انا وياك نجيبها من السياره "
" طيب بس خليني اروح الحمام في البدايه "
روناء وهي تبتسم : " اوكيه خذ راحتك "
وراح الحمام ..
بعد ربع ساعه ..
شوق لروناء : " وينه ؟"
روناء وهي تبتسم : " راح "
شوق وهي متنحه :" كيف راح ؟"
روناء وهي ترتخي بجلستها : " يعني راح ولن يعود "
شوق وهي مفجوعه : " ايش يعني ؟ جرد فينا ؟!"
روناء ببرود وهي تضحك على ردة فعل شوق : "إيــــــــــــــــــــــوه من يوم ماسمع سيرة الفلوس "
شوق : " وليه ماتكلمتي حضرتك ؟"
روناء : " ماحبيت اسد نفسك عن الاكل "
شوق وهي معصبه من برود روناء :" طيب ذحين ايش نسوي كيف ندفع الحساب ؟"
روناء : " ماادري "
شوق :" طيب انتي كم عندك في محفظتك ؟"
روناء والوضع عندها مره عادي :" ماعندي الا 20 ريال حساب التاكسي ناسيه ان سيارة السواق خربانه "
شوق وهي تصرخ : " يعني ايش بنغسل الصحووووووووون ؟"
روناء : " اسكتي الله يفضحك فضحتينا , لا ياذكيه تطمني انا في الربع ساعه كنت جالسه افكر ولقيت الحل "
شوق وهي باقي شويه وتبكي : " ايش ؟"
روناء : " دقي على محمد الاهبل ذاك اللي تعرفتي عليه زمان وخليه يجي وهو راح يدفع "
شوق : " بس ذاك كحيان ماعنده قرش "
روناء : " انتي بس دقي عليه وخلي الباقي عليا "
قامت شوق دقت عليه , وطبعا هو ماصدق وطيران جا , وطبعا قبلها روناء قالت للعامل يفضي الطاوله تماما من كل طلباتهم
محمد المسكين : " كيفكم بنات ان شاء الله كويسين "
روناء بابتسامه : " تمام اول ماشفناك "
اما شوق جلست ساكته لانه صعبان عليها ..
روناء : "انا باستأذنكم باروح الحمام "
محمد وهو على نياته : " طلبتم شي ؟"
روناء : " لا لسه ماطلبنا ايش رايك انت تطلبلنا على مزاجك "
محمد : " اوكي "
وراحت روناء وطلعت برا ووقفت تاكسي , واتصلت على شوق
شوق : " الو "
روناء : " ايوه يادوبا بسررررعه انزلي تلقيني بره في تاكسي "
شوق : " اوكي "
شوق لمحمد : " ممكن شويه يامحمد حنين تكلمني تحت في الحمام "
محمد :" خذي راحتك يالغلا "
وراحت جري وطلعت بره وركبت التاكسي مع روناء ...
روناء وهي تضحك : " ايش رايك "
شوق : " هههههه خطيره "
ووصلت شوق لبيتها وهناك شافها رامي ..
قرب من عندهم وقال لشوق اول مانزلت : " ليش راكبين تاكسي ؟"
شوق : " سيارة السواق خربت واضطرينا اننا نروح بتاكسي "
وطالع في روناء اللي في السياره :" ولاتكون روناء بترجع بالتاكسي ؟"
شوق : " ايوه "
رامي لروناء : " اذا ماعندك مانع انا باوصلك "
روناء وهي خجلانه منه : " لا مشكور ماتقصر ماابغى اتعبك "
رامي : " لاتعب ولاشي خليني اوصلك "
روناء : " لا معليش انا مصره "
رامي : " على راحتك بس ياريت اول ماتوصلين البيت تدقين على شوق عشان نتطمن عليكي "
روناء ووجهها احمر : " ان شاء الله "
بعد ماراحت شوق تطالع في رامي وهي مستغربه
رامي : " ايش بك تطالعين فيني كذه ؟"
شوق : " لا سلامتك , بس ايش سر اهتمامك الزايد بروناء ؟"
رامي وهو مرتبك : " لا اهتمام ولا شي بس هذا الشي ذوقيا "
شوق وهي تبتسم : " ياعيني انا على الذوووووق , اعترف يادب "
رامي : " اعترف بايش ؟"
شوق : " عاجبتك روناء ؟"
رامي :" انتي ايش جالسه تقولين ؟"
شوق تطالع بنص عين : " علينا ؟"
رامي ووجهه احمر : " بطلي هبل "
وراح عنها ودخل جوا البيت , ولحقته شوق وهي جالسه تبتسم ...
روناء في الطريق , دق جوالها ..
روناء : " الو "
ساره : " ايوه يادبه وينك ؟"
روناء : " والله انا ذحين في تاكسي ورايحه البيت "
ساره :" اجل تعالي لتشيلز تلقيني هناك "
روناء وهي مستغربه : " ايش عندك هناك ؟"
ساره :" ريم تعرفت على واحد وعازمنا على الغدا "
روناء : " ووينها ريم ذحين "
ساره : " توها طالعه من المدرسه وذحين معاه في السياره وجايين هنا "
روناء : " خلاص اوكي مسافة الطريق اكون عندك , يلا باي "
ساره : " باي "
روناء للهندي صاحب التاكسي : " محمد روح مطعم تشيلز "
وصلت للمطعم ودخلت جوا , شافت ساره جالسه هناك لحالها ..
روناء : " هاااااااااااااااااااي "
ساره وفقت وضمت روناء :" اهلين ياحياتي وحشتيني "
روناء : " والله حتى انتي , ها وين ريم الدوبا ؟"
ساره : " لسه ماوصلت"
روناء وهي تتفرج على المنيو : " طيب انتي ماتعرفيه ؟"
ساره : " ابدا ماشفته "
روناء : " طيب ايش رايك تتصلي عليها وتشوفي اذا نطلب ولا لا , لاني ميته من الجوع "
ساره : " حتى انا نفس الحاله اصبري خليني اتصل عليها "
واخذت جوالها واتصلت على ريم ..
ساره : " ايوه ياريم "
ريم : " ها ايش بك ؟"
ساره : " نطلب ولا لا ؟"
ريم : " اذا جوعانه اطلبي خلاص انتي وروناء احنا باقيلنا شويه ونوصل واطلبيلي معاكي "
ساره : " اوكي بس لا تتأخرين "
ريم : " ان شاء الله يلا باي "
ساره : " باي "
ساره لروناء : " تقول اطلبوا "
روناء : " خلاص طيب اسمعي انا اخترت خلاص "
ساره : " حتى انا من اول في بالي طبق معين ونفسي فيه "
روناء تنادي العامل اللي ياخذ الطلبات , وطلبوا هي وساره وطلبوا حتى لريم
بعد عشرين دقيقه ..
وصل الاكل ..
روناء : " مو كانه ريم تأخرت ؟"
ساره : " ايوه والله ,,,,,اها هذي هي وصلت بس مامعاها احد! "
ريم سلمت على روناء وجلست ..
روناء : " وينه ؟"
ريم : " الحيوان نزلني وراح "
روناء وهي تحط يدها على راسها : " لااااااااا لاتقولي ياربي انا ماني ناقصه , جرده مره ثانيه "
ريم : " كيف جرده مره ثانيه ؟"
روناء حكتلهم عن اللي صار معاها هي وشوق ..
ريم وساره جلسوا يضحكون ..
روناء : " شكله اليوم يوم الجردات العالمي "
ساره : " وذحين ايش نسوي ؟"
روناء : " مافي الا ندور احد من اللي تعرفوهم يدفعلنا "
وريم صارت تدق على كل اللي تعرفهم بس كلهم ماكانوا فاضيين , يا مايردون , يا جوالهم قفل , يا مشغولين
ريم : " ياربي مافي احد , طيب انتم ماعندكم احد ؟"
ساره : " انتي عارفه اني ماكان عندي الا ياسر "
روناء : " وانا ماكان عندي الا علي وصرفته وبطاقة الصراف مو معاي خليتها في البيت والفلوس اللي فيها يادوب تكفي لعملية ساره "
ريم : " ياربي , اصبروا خلوني افكر ,.........................., اها لقيتها "
روناء وساره : " ايش ؟ "
ريم : " مافي الا بندر "
روناء : " بندر مين ؟ ....لا يكون قصدك " وسكتت
ريم : " ايييييييوه هو بذات نفسه "
روناء : " مستحيــــــــــــــــــل شيلي الفكره من راسك "
ريم : " ياروناء بطلي هبل مافي الاهو "
ساره : " ايوه من جد ولا ايش تبغينا نسوي "
روناء : " لا يعني لا "
وجلسوا عشر دقايق وهم يقنعوها الين ماوافقت في النهايه , واخذت جوالها ودقت عليه
بندر : " الو "
روناء وهي متوتره : " الو "
بندر : " اهلين بالعسل , توك افتكرتينا ؟ "
روناء : " كنت جالسه افكر "
بندر : " اها وايش القرار النهائي ؟"
روناء : " موافقه بس بشرط "
بندر : " ايش هو الشرط ؟"
روناء بجرأه : " انا وصحباتي في نشيلز وابغاك تيجي تحاسب "
بندر : " بس كذه , من عيوني دقايق وانا اكون في تشيلز , بس حتى انا عندي شروط "
روناء : " وايش هي ؟"
بندر : " افهمك لما آجي "
رونا ء : " كم باقيلك عشان توصل ؟"
بندر : " امممممممم , طالعي ورا "
روناء تطالع ورا وتلقاه جاي من الباب ..
وجا وسلم عليهم كلهم وبكل جرأه جلس جنب روناء , وروناء جات بتقوم بس ساره اشرتلها اجلسي
روناء وهي مصدومه , وتأكد شكها انه وراه شي غريب : " ماشاء ماسرعك وصلت ؟"
بندر وهو مبتسم : " كنت مار بالسياره جنب المطعم "
روناء وهي مو مقتنعه : " سبحان الله "
بندر : " روناء ممكن نجلس على الطاوله الثانيه لوحدنا "
ريم : " لا انتم اجلسوا وانا وساره بنشيل اكلنا ونروح للطاوله الثانيه "
وراحوا للطاوله الثانيه قبل ما روناء حتى تفتح فمها
بندر : " واخيرا صرنا لوحدنا "
روناء : " طيب ممكن تجلس على الكرسي المقابل "
بندر يستهبل : " ليه انا مرتاح كذه "
روناء : " بس انا مو مرتاحه "
قام بندر وجلس على الكرسي المقابل وهو يقول : " اهم شي راحة روناء "
روناء : " طيب ماقلتلي ايش هي شروطك ؟"
بندر : " شروطي بسيطه ,انا ابغى اكون صديق لكي , ابغاكي تكلميني على طول , تحكيلي عن اللي يضايقك , وعن اللي يفرحك , واي شي محتاجته بس قوليلي وانا انفذه , تبغين تروحين مكان قوليلي وانا ارسل مين يحرسك عشان مافي احد يآذيكي , ابغى اكون جزء في حيــــــــــاتك , "
روناء وهي مستغربه منه : " طيب وليش هذا كله ؟"
بندر : " باختصار انا معجب فيكي "
روناء وهي تحاول تفهمه وماهي قادره
بندر : " ها ياروناء ايش قلتي ؟"
روناء وهي ماهي عارفه ايش تسوي : " موافقه "
بندر : " بس توعديني انك ماتخبين عليا شي , لانه مااحب احد يكذب عليا "
روناء وهي تحس بنبرة التهديد بصوته , بس طنشت احساسها , وفكرت انها مو خسرانه شي بالعكس كسبانه , واللي طلبه سهل مره . وقالت : " اوعدك "
بندر ابتسم ابتسامة نصر , ومافي احد داري بايش هو يفكر بالضبط .....
وطبعا روناء ماهي داريه انها بكلمتها البسيطه دخلت نفسها في قوقعه صعب انها تخرج منها ..
وهكذا انتهى الجزء الرابع ومع نهايته ستبدأ الاحداث بالتطور بشكل كبير وسنبدأ أكثر بالتعمق بالقصه , فالاجزاء التي فاتت تعتبر مجرد مقدمه للأحداث الرئيسيه ..
كونوا في الانتظار ..
من الجزء الخامس ..
" يلا ادخلي خلينا نبدأ العمليه "
" ابغى اتزوجك موافقه ؟"
"لازم تسيبينه وتبدئين صفحه جديده "