حن علي لو _دقايق _
ضمني لو.. ثواني ..
شوقي لحنينك _حارق _
لا تتركني ..أعاني
رجعت للبيت بعد مشوار طويل في السوق , كان البيت هادي مثل العاده صامت ساكت مافيه أي همسه , ساعات تحس إنه حتى مو بيتها وانها مجرد ضيفه فيه ,مجرد غريبه وجودها ماله أي داعي , راحت على طول لغرفتها ,ملجأها الوحيد اللي يحميها من المشاكل ومن الإهانات , نفسها ترمي حالها على السرير , بس هي عارفه انه اذا انسدحت على السرير على طول راح تنام عشان كذه راحت استحمت أول وبعدها لبست بيجامتها ونامت على السرير وهي تحس انه كل تعب الدنيا فيها , بس مو تعب جسدي تعب نفسي .
فجأه سمعت صوت أحد يدق على بابها , أوووف مالها خلق تقوم بس الشخص اللي كان يدق على الباب مصر وشكله ماهو رايح الا اذا فتحت الباب , قامت بالقوه وراحت فتحت الباب لقت أخوها الصغير أحمد
أحمد : " روناء روناء "
روناء وهي معصبه : " نععم خييييير "
أحمد :" روناء تخيلي اليوم خلوني أقرأ قرآن في الاذاعه و .. "
روناء وهي تقاطعه : " ذحين مصحيني عشان في الأخير يطلع إذاعه , روووووووح انقلع عن وجهي والا قسمابربي لأرتكب فيك جريمه اليوم يلا انقلع "
دخلت جوا غرفتها وقفلت الباب في وجهه , لا ماراحت على السرير ونامت , لا ظلت واقفه عند الباب مو قادره تروح وهي تسمع صوت بكاه, والدموع على خدودها تجري , وتزيد كل مايزيد هو في بكاه ,روناء بقلبها : " سامحني ياأحمد بس والله مو بيدي كل ماأشوف وجهك , أتذكر اللي انا محرومه منه,كل الحب والحنان انت وأخواني أخذتوه وحرمتوني منه , لازم تحس بوجع قلبي , لازم تحس انت وياهمبالشعور لما ينكسر قلبك , آه يايبه انت السبب , انت اللي كرهتني فيهم , انت"
راحت جري على السرير وهي مو قادره تسمع صوت بكاه وشهقاته اللي تقطع القلب , تغطت
بالبطانيه بس لسه صوته الى الآن مسموع , غطت أذانيها بيدها وبكل قوتها :" خلاص ياأحمد
الله يخليك أسكت الله يخليك , ما أبغى احن عليك ما أبغى أحن"
وجلست تبكي الين مانامت , ونامت معاها هالدموع اللي رسمت طريق على خدودها
عسى تدوم هالضحكه..
وتعيش ..هالبسمه..
على =شفاتك=
وماتغيب" لحظه "
_
دخلت البيت وهي تدعي ربها ان أخوها مو موجود , بس للأسف كان هو أول من استقبلها وباين عليه انه معصصصصصبب ..
رامي : " صباح الليل ياست شوق كان ماجيتي أحسن !
شوق : " ياربي يارامي كنت مع روناء وأمي عارفه .
رامي وهو معصب : " احنا ماراح نخلص من روناء هذي كل يوم والثاني روناء روناء "
شوق : "صاحبتي ولا تبغى تحرمني منها؟! , بعدين انت ايش فيك بس صرت معصب عليا " وجلست تبكي ..
رامي حن عليها راح ضمها على صدره : " ياشوق ياقلبي والله اني مااعصب إلا من خوفي عليكي
وبعدين اذا ماخفت على شوق أخاف على مين "
شوق :" خلاص طيب سامحتك "
رامي وهو يضحك : " لاياشيخه فيكي الخير , طيب ياأحلى شوشو روحي غيري ملابسك عشان نتغدى "
شوق : " طيب طيرااااااااااااااان "
وراحت جري على الدرج , اما رامي جلس يضحك وهو يقول لنفسه : " والله منتي هينه قلبتي أم الموضوع وبدل ماتعتذرين صرت أنا اللي أعتذر هههههههههه "
...رامي ..
أخو شوق الكبير عمره 26 سنه , لسه ماتزوج , طويل , جسمه رياضي , قمحي البشره
شعره أسود , وسيم بمعنى الكلمه , يشتغل معيد في الجامعه تخصص حاسب , كان زمان
خاطب بنت عمه , بس حصلت مشاكل بين أبوه وعمه , وانفسخت الخطبه ,وذحين مافي في حياته أهم من أمه وأخوانه وأخواته شوق وأشواق ..
على طاولة الأكل مجتمعه العائله كلها , أبو شوق , أم شوق , رامي , ريان , شوق ,
أشواق , سلطان , ليان ..
أشواق : " أمي حطيلي كمان من الرز , خلصت صحني "
شوق وهي منفجعه : " بسم الله ماسرعك , لحقتي تخلصين صحنك "
أشواق : " أعووووذ بالله قولي ماشاء الله ياشيخه أخاف تعطيني عين "
شوق : " ماشاء الله على ايش , هو انتي فيكي شي ينحسد أصلا؟! "
أشواق : " احم احم شوفيني ماشاء الله عليا يازيني جمال ودلال
ورشاقه " وقامت تمشي وتستعرض زي عارضات الأزياء ..
أبو شوق وهو يضحك على هبال بنته : " ههههههههههه اجلسي كملي أكلك "
أشواق : " باباتي في البدايه قول كلامي صح ولا لا ؟"
أبو شوق بحنان : " الا صح وصح الصح ياعيون أبوكي انتي "
شوق بغيره : " نعم نعم وانا "
أبو شوق : " اتي ست الحسن كله "
وراحوا شوق وأشواق يبوسوا راس أبوهم ويحضنوه ..
أشواق : " ياحظك ياماما ايش الرجال اللي عندك هذا
يارب اجعل نصيبي زي نصيب أمي , آاااااه ياقلبي بس"
الكل فطس من الضحك على أشواق ..
أم شوق : " يابنت استحي شويه ويلا انتم سيبوا أبوكم بحاله خلوه يكمل أكله "
ريان وهو يغمز لامه : " الظاهر أمي بدت تغار "
رامي لابوه : " ياحظك ياعم مين قدك "
أم شوق ووجهها أحمر : " من جد ماتنعطون وجه يلا كملوا أكلكم "
أم شوق وهي تأكل سلطان وليان: " يلا يابابا يلا يالولو خلصوا الصحن شطار "
..أبو شوق ..
<سالم> رجال كبير في السن , عمره 50 سنه , رجل أعمال معروف , كثير السفر بحكم شغله , حنون لابعد درجه
..أم شوق..
< مريم > بنت عم سالم , عمرها 45 سنه , ست بيت , حنونه , وفيها طيبة العالم كله ..
..ريان ..
أخو شوق عمره 22 سنه , يدرس ثاني سنه في الجامعه , تخصص هندسه , متوسط الطول , رياضي الجسموسيم بس مو احلى من رامي , عنيد لابعد درجه , طول وقته بره مع أصحابه وحتى ساعات ينام بره في شقة واحد من أصحابه ..
..أشواق ..
أخت شوق عمرها 16 سنه , تدرس أولى ثانوي , بنت فرفوووشه , متوسطة الطول , شعرها كاريه ,أسود , بشرتها بيضاء , جسمها متناسق , وشكلها مرره كيووت ,
.. سلطان ..
أخو شوق عمره 4 سنوات ونص , الولد هذا داهيه , وماشاء الله عليه ذكي , وشريــــر ودايما يتنذل بأخته الصغيره ليان ..
..ليان ..
دلوعة البيت بحكم انها أصغر وحده , عمرها سنتين ونص , البنت هذي عسسسل ..
كملت العائله أكلها , و الضحكه مرتسمه على هالوجوه ..< دوم ان شاء الله >
[ خوف] يخنق أعمــــاقي
يمحي كل أوراقــــي
ويزيد أحزاني [ أحزان]
وانا ناقصني "أحزان "؟!
صحيت من النوم مفجوعه " ياربي ايش هذا الحلم بسم الله الرحمن الرحيم, ليه دايما هالعيون تجيني في منامي "
قامت وغسلت وجهها وصلت العصر , وجلست على كرسي التسريحه ,وعيونها تدور في ارجاء هالغرفه, ماتدري ليه ساعات تحس انه في احد معاها ساكن بهالغرفه , يراقب كل حركه تسويها ,يسمع كل همسه تهمسها , من جد احساس غريب , ماتدري هل هي اتجننت أو الاحساس صادق , حتى فكرت انها تروح لطبيب نفسي , " لااا شكلي لو جلست دقيقه بهالغرفه بأتجنن رسمي , خليني أتصل بساره , عشان أروح عندهايمكن هالحاله تخف شويه "
أخذت جوالها واتصلت على ساره ..
ساره : " الو روناء "
روناء : " الو ساره كيفك "
ساره : " انا منيــــحه , وحشتيني يادبه "
روناء : " والله حتى انتي واحشتني مووووووووت , اسمعي عندك شي اليوم ؟"
ساره : " لا ايش عندي ياحسره , غير اني جالسه بالبيت "
روناء : " خلاص كذه تمام بأجي عندك اليوم "
ساره بفرحه : " بالله من جدك , طيب ايش رايك تكلمين اهلك وتجين تنامين عندي كم يوم "
روناء: " مافيش مشاكل , خلاص على المغرب اكون عندك , يلا باي "
ساره : " اوكي بانتظارك يلا باي "
روناء بعد ماقفلت الخط : " يسعدك ربي ياساره , دايما تفهميني من قبل ماأقول اي شي كأنك حاسه فيني "
وراحت وجهزت شنطتها وملابسها , من قبل حتى ماتشوف رأي أهلها , لانها متأكده انهم ماراح يرفضون , أصلا هم من متى همهم لوين تروح ومتى , بدأت بطنها تطلع أصوات من الجوع وتذكرت انها من الفطور وماحطت شي ببطنها , شافت جوالها الثاني يدق " أوووف ياربي أكيد هذا علي طفشني شكلي بأكسر الشريحه وانفك منه "
خرجت من الغرفه عشان تروح للصاله وتكلمهم على موضوع روحتها لساره , قربت من الصاله وسمعت صوت ضحك أمها وأبوها مع أخوانها , حست بالحرقه تشب في هالصدر , والقهر والغيره يملى قلبها ويزيد الوجع في قلبها وهي تسمع صوت ضحك أبوها " ليه بس أنا اللي محرومه من حنانك ؟! , ليه بس أنا أذوق العذاب من قسوتك , نفسي تحن عليا لو مره لو ثانيه , بس حن عليا "
مسكت أعصابها , وحطت قناع اللا مبالاه على وجهها ودخلت للصاله ..
روناء :" السلام عليكم "
الكل : " وعليكم السلام "
وجهت كلامها لابوها : " انا رايحه عند ساره بأنام عندها كم يوم "
أبوها : " اوكي "
أم روناء جات بتعترض : " بس ...."
أبو روناء قاطعها : " بس ولاشي خليها تروح "
خرجت روناء من الصاله :" نفسي ولو مره تقول لوين رايحه , لو مره قوللي لا "
وراحت ولبست ملابسها وعبايتها وكلمت السواق وركبت السياره ..
.. أبو روناء ..
< محمد >لواء , عمره 47 سنه , انسان متسلط جدا , قاسي مع بنته الوحيده , يمكن لانها بنت , وحنون مع عياله الثانيين , محافظ على جسمه , عصبي درجه أولى
..أم روناء..
< سلمى > زوجة مجمد , ست بيت , عمرها 40 سنه , انسانه ضعيفه بمعنى الكلمه , مالها أي رأي ,نحيفه , روناء تكرهها لضعفها, وماتحتك فيها ابدا , عندها غير روناء ..
..وائل ..
عمره 16 سنه , اولى ثانوي . أهم شي عنده دراسته , وطول وقته يذاكر .
..لؤي ..
عمره 14 سنه , ثالث متوسط , عنده صعوبه بالنطق , جدا كسول بدراسته ,
..أحمد ..
عمره 9 سنوات سنه ثالثه ابتدائي , دلوع أبوه , شكله مره يجنن , ذكي جدا
روناء في السياره : " كومار علي المكيف حر "
كومار السايق : " كدا كويس مدام ؟! "
روناء : " ايوه خلاص "
سندت راسها وهي تفكر في حالها , من جد تحس انها ضايعه ,غير ساره وشوق ماعندها أحد ,لمحت سياره سوده مضلله تضليل كامل , تمشي وراهم , ورجع نفس الاحساس يداهمها , بس هزت راسها وشالت من بالها الفكره , وحطت سماعة الآيبود على اذنها , وغمضت عيونها وسافرت بخيالها ..
عند ساره ..
ساره : " ريم ريـــــــــم يادوبا قومي يلا روناء راح تيجي "
ريم : " طيب ثواني بس خمس دقايق "
ساره : " بطلي هبل وقومي ذحين يلا "
ريم : " طيب خلاص قمنا اوف بس منك "
..ريم ..
أخت ساره عمرها 17 سنه , ثاني ثانوي أدبي , طويله مليانه شويه , اللي يشوفها يقول هي الكبيره مو ساره , ملامحها عاديه , طايشه أكثر من ساره , ماخلت واحد الا واخذت رقمه , ضحكت على نص شباب البلد , وسبحان الله لها اسلوب يخلي الولد غصبا عنه يتعلق فيها بسرعه , باختصار داهيه , تحب نفسها والفلوس كثير وممكن تبيع اي احد حتى أختها عشان نفسهاوعشان الفلوس , وفيها نذاله عجيبه ..
ساره : " هدى ياهدى "
أم ساره : " ايوه ايش فيك تصرخين من أول "
ساره : " روناء بتيجي تنام عندنا كم يوم "
أم ساره بابتسامه : " من جد ياحبي لها هالبنت أول ما اشوفها أرتاح , طيب خلاص اليوم راح نتعشى بره "
ساره : " بجد ؟! "
أم ساره : " أكيد عشان عيون روناء "
ساره : " تسلميلي يا أحلى أم بالدنيا طيب أقدر أكلم ياسر يجي معانا "
أم ساره : " أكيد ماعندي مانع روحي كلميه "
.. أم ساره ..
< هدى > عمرها 38 سنه , فاتحه لها صالون , ماتحب بناتها ينادوها ماما عشان مايكبروها بعمرها الحمدالله على العقل ,يعني فيكم تقولون عايشه مراهقه متأخره ...<<عاجبتني الكلمه وقلت لازم أحطها ههههههههه>> ..زوجها متزوج وحده ثانيه , ومايزورهم الا فين وفين , وماعندها الا ساره وريم ..
ساره تدق على ياسر من جوالها ...
ياسر يرد : " هلا قلبي "
ساره : " اهلين حبيبي كيفك ؟ "
ياسر : " الحمد الله تمام أول ماسمعت صوتك انتي كيفك ؟ وينك وحشتيـــــني "
ساره : " والله حتى انت واحشني , اسمع ياقلبي اليوم روناء راح تيجي وكلنا بنطلع وامي تقول تعال حتى انت "
ياسر : " أها روناء . خلاص اوكي انا ماعندي مشاكل على الساعه كم "
ساره : " تعال على الساعه 8 اوكي "
ياسر : "اوكي "
ساره : " طيب ياقلبي انا ذحين مشغوله اوكي يلا بااااااااي "
ياسر : " تعالي تعالي تعالي وينها "
ساره وهي تضحك : " هههههههههههههههه أموااااااااااااااه "
ياسر : " ياقلبي انتي , يلا ياعمري باي "
ساره : " يلا باي "
..ياسر ..
أكيد نفسكم تعرفون مين هو , وأكيد جا على بالكم انه خطيبها , بس لا مو خطيبها فيكم تقولون بلغتنا هذي الأيام [ خويها ] , ايوه خويها وبعلم أمها اللي تسميه بلغتها [ حبيبها ] وعلى أساس انه بيتزوجها , وانه يحبها! عمره 24 سنه , ولد جيران ساره سابقا , طويل نحيييف مررره , مسوي شعره كشه زي شباب هذي الايام ,ساره هي اللي طلبت رقمه , يعني هي اللي رقمته ,ملامحه جدا عاديه , ايش اللي عجب ساره فيه الله أعلم , يلا الناس أذواق ...<<لا ياشيخه وانتي ايش اللي قاهرك >> ..علاقتهم لها سنتين ..
شفتك وتــــاهت < ضحكتي >
ومدري وين راحت < بسمتي >
ميـــــن انت ؟
ولوين رحت ؟!
وصلت روناء لبيت ساره , وقبل ماتدق الجرس الا وساره فاتحه الباب , ضموا بعض بقوه ,
ساره : " وحشتيني يادوبا "
روناء : " والله حتى انتي يامعفنه , الله يلعن المحاضرات "
ساره : " من جد , والله هلكتني , ماعلينا لاتفصخي عبايتك , ترى هدى بتمشينا "
روناء : " بجد يالله وناااااسه "
أم ساره أقصد هدى ...<<أخاف تذبحني لاسمعتني هههه>> و هي ترحب بروناء : "كيفك حبيبتي "
روناء : " الحمد الله ياهدى , الا وين ريم الدوبا ؟!"
ريم : " أنا هنا , ولو سمحتي انا مو دبا "
روناء : " أقول بس كلي تبن كل هذا ومنتي دوبا ؟!"
ريم : " طيب انا اوريكي "
روناء : " هههههههههه "
وسلموا على بعض , سمعوا صوت بوري سياره ,
ساره : " أكيد هذا ياسر "
روناء : " ليه هو رايح معانا "
ساره : " أكيد هو اللي بيودينا أصلا بسيارته , يلا امشوا "
روناء وهي تحاول تكتم ضيقها :" اوكي يلا "
روناء بسرها : " سبحان الله مدري ليه ياسر هذا ماارتاح ليه , أحس وراه مصيبه "
وصلوا للمكان ..
ساره وام ساره وياسر جاسين يعسلون . وريم وروناء راحوا يتمشون بالمكان لان ولا وحده منهم تطيق
ريحة الشيشه والمعسل
ريم تقول لروناء : "حنين شوفي هذا بالله مو يجنن "
ينادون بعض بأسمائهم المستعاره عشان لو احد رقمهم وأخذوا الرقم يصدق الاسامي
روناء : " لا ووع عادي مرره "
ريم :" كلي تبن من جد ماعندك ذوق "
روناء : " انا ماعندي ذوق طيب يارنا , انا أوريكي ,,رنا شوفي هذا المسكين اللي ماشي ورانا "
ريم : "هههههههه من جد مسكين شكله مايعرف يرقم "
روناء : "ههههههههههههه ,,رنـــــا ياهبله وين رايحه ".....<<ماشاء الله متدربات ولا وحده
غلطت باسم الثانيه ..شي عجيب >>..
ريم راحت عند الولد اللي من اول يلاحقهم ..
ريم : " هاااااي "
الولد وهو مرتبك وخايف : " ها ا ا ا ي "
ريم بدلع : " ذحين انت تبغى ترقمني ,عشان كذا كنت تمشي ورانا ؟!"
هنا الولد احتار خاف يقولها ايوه تسويله مشكله وفي نفس الوقت خاف يقولها لا وتضيع الفرصه من يده
وأخيرا اتخذ القرار وقال اللي فيها فيها ..
الولد : " ايوه "
ريم : " طيب خلاص عطني رقمك "
الولد بكل فرحه عطاها الرقم على طول ..
رجعت ريم عند روناء اللي فاتحه فمها الى الآن .
ريم وهي تضحك : " ايش رايك ؟! "
روناء : " لا من جد منتي صاحيه "
ريم : " ياشيخه حزني قلت أسوي فيه خير "
روناء : " لا من جد مرره طيبه ! ههههههههههههه "
جلست تضحك وفجأه وقفت ضحكتها أول ماشافت عيون كانت تطالع فيها , ماتدري ليه حست انها تعرف
هذي العيون , نظراته غريبه خلت الخوف يدخل لقلبها , وحست بالقشعريره تسري في جسمها ,
حتى ابتسامته غريبه , مليانه خبث , شافته يقوم من الكرسي اللي كان جالس عليه , ويتوجه
ليها , وعيونه بعيونها , تبغى تشيل عيونها بس ماهي قادره , نظراته شلت كل حركتها ,
مو لانها اعجبت فيه لا , بس تحسه يعرفها ..
قرب من عندها , وواضح فرق الطول بينهم , بطء في مشيته شويه لما قرب من عندها بس ماوقف
عداها وراح , بس كأنها سمعته يهمس باسمها , ايوه متأكده انه قال رونــاء بس كيف عرف
ريم : " ألوووووووووو , وين رحتي يادوبا , لهالدرجه عاجبك اللي دوبه مر من عندنا "
رونـاء سكوت
ريم تكمل كلامها : " بس بصراحه جنــــان . طول ورزه وبياض , من جد يجنن والله وطلعتي منتي
هينه يابت , اذا عاجبك أروح أجيبلك رقمه "
روناء : " قال روناء "
ريم : " ايش ؟ "
روناء بخوف : " والله قال روناء ايوه قال انا سمعته "
ريم : " بسم الله عليكي يادوبا مستحيــــــل يتهيألك "
روناء وهي ترتجف : " مدري مدري بس أنا متأكده "
ريم وهي مستغربه من روناء وبدأت تشك إذا في عقلها شي : " يامعفنه بطلي هبل
شكل الجوع مأثر عليكي , قومي خلينا نقول لهدى تطلب العشا "
روناء وهي الى الآن خايفه : "طيب "
ياربي ليه مافي أحد يفهمها انا متأكده انه قالها , كيف يفهموها اذا هي ماهي فاهمه نفسها
بس نظراته غريبه , تخوف , يمكن هي يتهيألها ..ماتدري من جد ماصارت تدري عن شي ..
رجعوا روناء وريم للطاوله , وطلبوا العشا وجلسوا كلهم يتعشون , وبعدها رجعهم ياسر للبيت ..
هموم\\ تدور رفيق ..
حزن\\ يدور صديق ..
أماني\\تدور طريق..
في غرفة النوم ..
ساره وريم وروناء كانوا جالسين على الارض ويتابعون فيلم
روناء ماكنت ابدا مع الفيلم وبالها كان مشغول بذيك العيون ,
ساره : " رونــــــــــاء "
روناء انفجعت : " يمه بسم الله الرحمن الرحيم ايش بك فجعتيني ؟!"
ساره :" صارلي ساعه أناديكي , انتي اللي ايش فيكي ؟! من يوم مارجعنا وانتي منتي طبيعيه "
ريم : " أنا أقولك باختصار صاحبتك انجنـــــــــــــت "
ساره : " بسم الله عليها ليه ايش اللي صار ؟!"
وحكتلها روناء عن اللي صار ..
ساره وهي تطمن روناء : " لايادوبا أكيد يتهيألك وحتى اذا قال اسمك يمكن سمع ريم تقوله بالغلط "
روناء وهي مو مقتنعه : " يمكن "
راحوا واسدحوا على السرير وجلسوا ساكتين , وكل وحده سارحه بخيالها ..
ساره بهمس : " روناء "
روناء : " ها "
ساره : " أنا وياسر " وسكتت
روناء تضايقت أول ماسمعت اسم ياسر : " ايش فيكم ؟! "
ساره : " انا وياسر رحنا لشقة واحد من أصحابه و........"
روناء بصدمه : " ايـــــــــش ؟ انتي ايش جالسه تقولين ؟ يعني انتي مو ...؟"
ساره والدموع بعيونها : " ايوه "
روناء وهي تصرخ :" انتي ياساره تسوين زي كذه انتي ؟ ليه حرام عليكي نفسك ,
ضيعتي أغلى ماعندك , عشان مين , عشان ياسر؟!"
ساره : " بس هو وعدني اننا راح نتجوز وانه مستحيل يتركني "
روناء : " تضحكين على نفسك ياساره "
ساره : " انا واثقه فيه "
روناء :" وانتي ياست ريم ماتقولين شي ؟! ولا انتي عارفه كمان "
ريم بكل أنانيه وعدم اهتمام : "وانا ايش دخلني , هي عقلها براسها تعرف خلاصها "
روناء وهي معصبه : " من جد انتي حيوانه "
ريم : " قولي اللي تقوليه انا بأنام "
وتغطت ونامت ..
روناء لساره : " ومتى أخونا ياسر ناوي يتزوجك ؟!"
ساره : " هو قاللي قريب بيفاتح أمه بالموضوع "
روناء وهي مو مقتنعه : " نشوف "
ساره بعد صمت طويل ضمت روناء وهمستلها :"خايفه "
روناء : " أنا معاكي وماراح أسيبك "
عند شوق ..
كانت جالسه في غرفتها تكلم بجوالها واحد توها متعرفه عليه
شوق : " لا سوري مستحيل أرسللك صورتي "
_ : " ليه طيب يعني ماتثقين فيني "
شوق : " لا طبعا ماأثق فيك "
_ : " أفا كذا آخرتها , طيب مع السلامه "
شوق : " مع السلامتين "
وقفلت في وجهه , وهي مرره معصبه
شوق تكلم نفسها : " ياربي نفسي ألقى واحد يفهمني وأفهمه نفسي أعيش الحب ولو مره , بس متى ؟ متى ؟"
وناموا بطلات روايتنا شوق , روناء , ساره , وكل وحده منهم مشغول بالها
يابهموم يا بأحزان يا بأمنيات ..
ياترى القلب اللي حامل الهم , هل بيرتاح بيوم ؟!
والقلب الحزين , هل بيحس بطعم السعاده بيوم ؟!
والقلب الحالم , هل بيتحقق حلمه بيوم ؟!
ترقبونا بالجزء الثالث ..