كاتب الموضوع :
*tiamo*
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
الفصل الـــ ث ـــآني عشر&&&& الـبـآآرت آاثاني....
الـــــــ فــــــصـــــــل آلــثــــــآأإأنـــــي عــشر..
أآإلــــــــــبــآأإأآرت آلـــــــثـــآأإأآنـــــي...
كـــــــــــــــنــــــــــدآ
فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر{..Vancou ver ..
مطعم ريد روبن (Red Roban)
جالسين بالمطعم
مقابلين بعض
تناظر فيها وكانت متوتره
ومعصبه
وتهز رجلها
وتلتفت يمين ويسار
وتتأفف
غنى:سلطانه هدي شوي
سلطانه بعصبيه:اوووف زهقت
غنى:ياربي سلطانه تعوذي من ابليس
سلطانه:اعوذو بالله من الشيطان الرجيم
غنى:الحين منو شنو متضايقه
سلطانه:ابي ارجع السعوديه مليت
غنى:افا من شنو
سلطانه:من كل شي
غنى:رنا زعلتك؟؟
سلطانه بعصبيه:تخيلي اكلمها وتكلمني ببرود
غنى:يمكن هي بعد زهقانه
سلطانه:مو اكثر مني
غنى:انتي الحين روقي واكيد بينكم سو تفاهم
سلطانه:مدري عنها
غنى:ترى رنا بنت طيوبه ومالها ومال المشاكل
سلطانه:تتوقعين زعلت لان (سكتت)
غنى بااستغراب:لان شنو
سلطانه بارتباك:مدري مدري
غنى:والله مدري عنك بس رنا بنت مسالمه
سلطانه:اوك
غنى مبتسمه بتغير جو التوتر:شنو تشربين
سلطانه:ماابي
غنى:جد سو سو
سلطانه ببرود:اوكيه اطلبي عصير ليمون
غنى اخذت المنيو:اوكيه وانا ابي عصير ليمون مثلك
سلطانه تأشر للمندل:اكسيكوزمي
@@@@@@@@*****@@@@@@@@
وشلون تبيني ارتاح وانا مكان وانت بمكان ثاني ! ! !
كـــــــــــــــنــــــــــدآ
فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..
في شارع Hornby
((مطعم اكلاتنا السعوديه هونا))
جالسه بااحدى طاولات المطعم تناظر فيه
عيونها تحكي اللي بداخلها..
جا لعندها وجلس مقابلها:ها غسق وش تشربين
غسق:اممممممممممممممممممم ابي بيبسي
خالد:اوك
غسق تناظر فيه وهو رايح يجيب البيبسي لها وبخاطرها لو سافر والله مدري وش يسير فيني وابتسمت له
جا لعندها وجلس بالطاوله واعطها البيبسي:تفضلي وهالبيبسي لك
غسق تناظر فيه وابتسمت:شكراً
خالد:العفو
غسق تشرب البيبسي
خالد يناظر فيها بااعجاب
غسق:الله
خالد مبتسم:بالعافيه
غسق بفرح:الله يعافيك
خالد يناظرها بارتباك:غسق انا راح اسافر
غسق سكتت وناظرت فيه
خالد:راح اسافر اسبوع وارجع
(منك تعلمت كيف أكره وإن جيت بترجع وصالك بقول ذا بدري على أشكالك ..كذاب ايوه ومية كذاب )
(rjah تتصل فيك)
غسق تناظر بجوالها وتناظر فيه
خالد :ردي
غسق بهدوء اخذت الجوال وردت:الو
تولين:وينك
غسق تناظر فيه :موجوده يعني ويني
تولين:غسق وش فيك
غسق:جد ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اوك
تولين:غسق ماقلت شي يضحك؟
غسق:خلاص انتي وين
تولين:انا بالمزراعه
غسق:بالمزراعه مزرعة مين
تولين:مزراعة محمد
غسق:اها مزراعة محمد خلاص ههههههههههههههههههههه جايتك يلا باي وقفلت الجوال وقامت
خالد يناظرها وقام:غسق
غسق بحده :ترى مو شي جديد علي الكل تركني وانت بعد
خالد يحط ايده ع فمها وبكل حنيه:اشششششششششش انا وعدتك اني ماتركك
غسق تناظر فيه ودقات قلبها تزيد وجها سار احمر:خــــــــــاااااالـــــ ــــد
خالد:انا وعدتك اني ماتركك بس هالاسبوع عندي دراسه بتورنتو
غسق تناظر بعيونه
اللي مبينه حبه وجنونه لها
خالد يناظر بعيونها:غسق وش قلتي بس اسبوع وانا اكون معك كل وقت
غسق تناظر بالارض
خالد:غسق ناظري فيني
غسق ناظرت فيه
خالد:قولي ايه ترى كلها اسبوع وراجع لك
(منك تعلمت كيف أكره وإن جيت بترجع وصالك بقول ذا بدري على أشكالك ..كذاب ايوه ومية كذاب )
غسق تناظر بجوالها
خالد يناظر فيها ويناظر بجوالها :ردي
غسق تناظر فيه وتناظر بجوالها
خالد:ردي
غسق اخذت الجوال و قفلته وتناظر فيه :متى راح تسافر؟؟
خالد عيونه بعيونها:ليش قفلتي الجوال
غسق بحده:متى راح تسافر؟؟؟
خالد:شوي بعد ساعه كذا
غسق مدت ايدها:تروح وترجع بالسلامه
خالد مد ايده:يعني افهم انك راضيه اني اروح
غسق ابتسم ابتسامه صفرا:دراستك اهم شي
خالد:وغسق عندي اهم شي
غسق:قلت لي بعد ساعه بتروح بس ابي منك خدمه قبل لاتسافر
خالد:امريني ياغسق
غسق :ابيك توديني المزراعه
خالد :اللي تامريني فيه
غسق تناظر بعيونه وبخاطرهآآ راح اشتاق لك
ناظر فيها وابتسم
غسق لفت وجهها ع الجهه الثانيه...
@@@@@@@@*****@@@@@@@@
كـــــــــــــــنــــــــــدآ
فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر{..Vancou ver ..
سوق الميترو تاون (Metrotown)
تركي:وش فيك خوفتني عليك
مشاري:اسكت ياتركي مو عارف وش اقولك
تركي:مشاري تكلم تراك اقلقتني
مشاري:امشي نجلس
تركي:زين بس اهلنا بخير
مشاري:ايه بخير
جلسو بالطاوله
تركي:تكلم وش فيه
مشاري:هههههههههههههههههههههه بس تورطت
تركي:بشنو
مشاري:سلطانه
تركي باستغراب:سلطانه وش فيها
مشاري:اعطيتها ورد
تركي:زين
مشاري:بس ماقلت لها من سعود
تركي بااستغراب:سعود؟؟
مشاري:ايه
تركي:شنو دخل سعود بالسالفه
مشاري:سعود هو اللي ارسلني عشان اعطي سلطانه الورد
تركي:زين
مشاري:بسسسس ماقلت لها من سعود
تركي:سعود يدري انك ماقلت لها
مشاري:لا ماقلت له
تركي:شنو بتسوي
مشاري:بقولها انه من سعود
تركي:يكون احسن
مشاري:بس مو عارف كيف اقولها
تركي:عادي قولها زي ماتجرات تعطيها الورد اتجرا وقولها من سعود
مشاري:بس
تركي:شنو
مشاري:لاخلاص
تركي:زين قومتني وانا متحمس للمباراه واخرتها سلطانه وسعود
مشاري:هههههههههههههه وابي اقعد معاك
تركي:هههههههههههههههههههههه ياشيخ
مشاري:اختي مرام تقول لمن جا اخوك طلال العزايم كل يوم
تركي:ههههههههههههههههه االا كيفها مرام
مشاري:بخير
تركي:للان تحب تتابع مبارايات
مشاري:ههههههههههههههههههههههههههههههههه ايه للان
تركي:ههههههههههههههههههههههههه
@@@@@@@@*****@@@@@@@@
كـــــــــــــــنــــــــــدآ
فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر{..Vancou ver ..
بالــــــــــــمزراآإأع ـــــــــه
باسطبل الخيول
محمد مع مجد
وتولين مع الخيل الابيض
وحنين تناظر بمحمد وبمجد
رنا تصور المزراعه
تولين:محمددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددد ددددددددددددددددددددددددددددددد
محمد:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
تولين:وقفه ترى راح اطيححححححححححححححححححححح
رنا تصور تولين
حنين:هههههههههههههههههههههههههه مسويه ليدي تعلمي
تولين:محمددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددد ددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددد
محمد مسك الخيل:اوووووووووووووووووش
تولين:يااااااااااااااااااااااامااااااااااااااااااا اااااااااااامي
محمد وقف الخيل:يلا انزلي
تولين:مو عارفه اخاف اطيح
حنين:يخص يالدبه انزلي مسويه ليدي
مجد:حرام عليك ياحنين تعالي نساعدها
حنين:انا حنو اساعد تولين لالا
تولين:محمددددددددددددددددددددددددددددددددددد راح اطيح
محمد:لا انا مااسكه وهاتي ايدك وانزلي بسرعه
رنا معها الكاميرا :ههههههههههههههههههههههههه
حنين:واووووووووووووووو تولين راح تطيحي
تولين:تررررررررررم ترممممممممممممممممم والله ياويلك
مجد:ماعليك منها اعطيني ايدك الثانيه
تولين نزلت :اووووووووووووووه ياروح مابعدك روح
محمد:ههههههههههههههههههههههههههه خوافه
حنين:تولين اكبر خوافه
تولين:اووووووه انتو ماره سوفاج
البنات:ههههههههههههههههههههههههههه
محمد:يلا خليني اعلم مجد تولين بطلي لقافه اجلسي بمكانك
تولين بعصبيه:لقاااااااافه ليش انا ملقوفه؟
محمد بارتباك:لالالا مااقصد اللي اقصده اجلسي بمكانك بس
رنا:ترى غسق للان مقفله جوالها
محمد سمع اسمها يناظر برنا
تولين:هي كذا وشوي تفتح جوالها
مجد:انا خايفه انها زعلانه
محمد وش فيها مقفله جوالها ؟؟..
حنين:ليش هي راحت
محمد:مجد يلا مستعده
مجد:ايوه يلا
رنا:راح اصوركم
محمد:اوك
حنين تناظر بتولين:تركي ماجا
تولين:هههههههههههههههههههههه احسن
حنين:طسي
تولين تناظر بحنين:تصدقين احس غسق فيها شي
حنين:ليش
تولين:مدري اقولها وينك تضحك حاسه ان فيها شي
حنين قاطعتها:لا ماعليك ترى غسق قويه تااخذ حقها وزياده
تولين:مدري هالبنت وراها سر
حنين:اتصلي عليها
تولين:قفلت جوالها
حنين:ماعليك شوي وتفتح جوالها
تولين:يارب
@@@@@@@@*****@@@@@@@@
كـــــــــــــــنــــــــــدآ
فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..
روبسن ستريت ROBSON ST
يتمشى بشارع روبسن
والسيجاره بيده وينتظر سعود
والله هالسعود حاقرني دامه مع حبيبة القلب
مسكين هههههههههههههههههههههههههههههههه
ذبحته كاترينا بالشوبنق هههههههههههههههههههههههه
يستاهل سعود
يستاهل كل اللي يسير فيه
ويخرج الدخان من انفه وفمه بشكل عجيب
والحقير مشاري مااتصل علي
يحسبني ماافهمه ولا افهم حركاته
مايدري ان رعد كل شي يمشيه بمزاجه
وانا مطنشه بمزاجي
سعود:رعد انت هنا وانا ادور لك
رعد يلتفت عليه وينااظر بساعته:وش فيك تاخرت
سعود:اووه رعد معليش الا وين مشاري
رعد بحده:مو كاترينا واشكالها تشغلك عني
سعود:رعد وش فيك
رعد:مثل ماقلت لك مو كاترينا وغيرها يااخرونك عن رعد عبد الرزاق
سعود:يووووووووووووووووه يابو الشباب خلاص احنا اسفين بحقك
رعد يناظر فيه من فوق لتحت ويرمي السيجاره ويطفيها برجله وبثقه:هالمره اخر مره
سعود مبتسم :زين اخر مره
@@@@@@@@*****@@@@@@@@
___((بالـــمملــكه العربيه السعوديه))___________
بــــــــــــــــــ الـــــــــــر يآآض ـــــــ..
بــــــــــ الشركه..
الجو مكهرب
التوتر والصراخ
بـــــــــــ المكتب
راشد جالس بمكتبه
وعنده ياسر وفهد والفراش ابو صالح
راشد:ياسر اعطيهم حق اتعابهم وماابي اشوفهم بالشركه
ابو صالح:ياعم راشد تدري اني عندي بنات
راشد قاطعه:ياسر مثل ماقلت لك
ياسر :حاضر عمي
ابو صالح:ياعم انا ماشفت الاوراق
فهد:خلاص ياعم بو صالح لاتترجى اكثر
راشد يناظر بفهد :شنو قصدك يالصغير
فهد:ياعم بو صالح اللي خلقنا ماراح ينسانا ومحد يدري يمكن ربي يعوضنا بوظيفه احسن
راشد:انت يالبزر لاتكلم عمك كذا وبعدين ماراح تلقى وظيفه احسن اقول يلا يلا برا
فهد يطلع هو بو صالح :اللي تامر فيه (راحو)
راشد:ياسر اعلن بالجرايد ان عمك راشد يبي فراش ويبي محاسب
ياسر :حاضر عمي
راشد:وهالفهد يبي حد يعطيه درس وشلون يكلم اعمامه (يناظر بياسر )
وش فيك واقف روح نفذ اللي طلبته منك يلاااااااااااااااااااا
ياسر:حاضر عمي
@@@@@@@@*****@@@@@@@@
كـــــــــــــــنــــــــــدآ
فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..
في شارع Hornby
بأأأأأأأأأأأألــــــــــــــــ شقهــــــــــــــــــــــ...
بغرفتها المخمليه
والـ أوبرا الفرنسيه ع اخر صوت
جالسه بسريرها حاسه انها مخنوقه
وش الاكتئاب اللي جاني
كله عشان اشتقت له
انا لازم اتصل عليه هذا ابوي ومهما كان
اخذت جوالها واتصلت عليها
يارب يرد :الو الو
الاب بعصبيه:مو فاضي لك الحين شوي واكلمك وقفل بوجهها
مها الجوال بااذنها مستغربه من رده لها
مو مستوعبه
متفاجاه
مصدومه منه
عيونها بالارض
ودموعها تنزل لا اراديه
وبكل هدوء قامت وغسلت وجهها
ورجعت جلست وتناظر بجوالها
وتناظر بالارقام اللي بجوالها
شافت رقم نايف
اتصل عليه
لا مابي
(بحبك اكتير مجنونة بحبك انا ما بعرف شو بيصير لما عم شوفك انا )(my heart)
تناظر بجوالها مو مستوعبه ابتسمت وردت
بلهفه:باااااااااااااااااااببببببببببببي وحشتني
الاب:مي تو بابا
مها:مشتاقتلك
الاب:وانا بعد بس تعرفين يابابا عندي اشغال وزوجه
مها :ماطلقتها؟
الاب بحده:نعم
مها:متى تطلقها
الاب:منو قالك بطلقها وتعالي انتي للان مااعتذرتي لها
مها:بابا
الاب:الحين عندي اجتماع بعدين اكلمك يلاباي
مها بحزن:باي
اوووووووووووووووف ماطلقها
وبعد يبيني اعتذر لها ..
الله ياخذها...........
@@@@@@@@*****@@@@@@@@
//ذكرى و بصفق باليمين الشمالي .. . . و اقول دنيا الحب محد ضمنها ,..//
كـــــــــــــــنــــــــــدآ
فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر{..Vancou ver ..
مطعم ريد روبن (Red Roban)
غنى:هههههههههههههههههههه اوه ياسلطانه ماتوقعتك رومانسيه لهدرجه
سلطانه:والله مو رومنسيه الا غباء فيني
غنى:بالعكس انتي ماخسرتي شي هو اللي خسر
سلطانه:اخ ياغنى اكذب عليك لو قلت لك ماوحشني بالعكس
غنى:بس احسك تكرهينه
سلطانه:بس حبه للان موجود
غنى:ماشاء الله عليك مو مبينه هالشي
سلطانه:تدرين ياغنى كل ماتذكر كلمته اتمنى اموت ولا اسمعها
غنى:بسم الله عليك لاتقولي كذا
سلطانه:جد يا غنى سعود اللي فضلته على اهلي وعلى كل شي وقدمت على البعثه واخرتها يضحك علي
غنى :سلطانه افهميني هذي تجربه لكي والحياه تجارب
سلطانه:ايه والله بس والله ياغنى اشتاق له
غنى:اسمعي انا عندي حل
سلطانه:اسعفيني
غنى:اوقفي قبال المرايا وقولي بصوت عالي انا مااحب سعود وسعود واحد كذاب ومخادع
سلطانه:بسم الله عليي تبيني اسير مجنونه
غنى:ههههههههههه لا بالعكس كذا تعطين اوامر لعقلك انك ماتحبينه وكذا
كل ماتشتاقين له او حنيتي عليه قولي هالكلمه لين مايسير عادي بحياتك
سلطانه:امممممممممممممممممم بحاول
غنى:وقليلي اذا نفعت
سلطانه:هههههههههههههههههههههه طيب
@@@@@@@@*****@@@@@@@@
.$$ للملمت إحساسك شعورك وقلبك
خلاص بتسافر زين التفت لحظه..
عطني جروحك ... بس خلها تسليني بغيابك الكافر..
وخذ النظر مني وخبه مع أشيائك....
مابي أشوف الناس
وشلون أشوف الناس؟؟
وشوفي معك سافر...!!
كـــــــــــــــنــــــــــدآ .
فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..
وهم طريقهم ع المزآآعهــ
بــــــــــــــ آلسيآآرهـ..
جالسه قدام بالمقعد اللي جنبه
وهو يسوق
وهي تناظر فيه:خالد ماعندك سي دي راشد الجديد
خالد يناظر بالطريق:شوفي دوري هنا
غسق:اوكيشن
خالد:لقيتيه
غسق:ايه شغله
خالد:زين وش تبين تسمعين لراشد
غسق:امممممممممممممم بسمع يانور عيني
خالد مبتسم:اللللللللللللللللللللللللله احب هالاغنيه
غسق:اقول لا مااحب هالاغنيه ابي اسمع وش جاه
خالد:الله خطيره تعجبني
غسق تناظر فيه:لالالا مو هي انا اقصد ويلاه
خالد مبتسم:اخ ياويلاااااااااااااااااه انتي تعرفي تختاري الاغاني
غسق:اوووف خلاص مابي اسمع راشد
خالد:ههههههههههههههههههههههههههههه
غسق تناظر فيه:ليش تضحك
خالد:اسمعي هالاغنيه
غسق بعصبيه:ماابي اسمع شي
خالد:اسمعيها اهديها لك
غسق بحده:ماابي منك اهداء وكلام فاضي
خالد ناظرها بحده:اهداء وكلام فاضي.. يؤيؤ
غسق ناظرت فيه وناظرت قدامها:هييييييه انتبه
خالد:لاتخافين دامني معك
غسق ماردت عليه
خالد شغل الاغنيه:اسمعي
غسق بحده:ماابي
الحب خالد وحبـــــي خالد وباقي
للي احبـــه واحب دار ســــكن فيها
شلته فعيني وشلت الحـــب باعماقي
والروح بالـــشوق غنتـــله اغانيها
خالد مبتسم:ها وش رايك
غسق بحده:مو حلوه
خالد:ليش؟؟
غسق:عشان فيها خالد
خالد:ههههههههههههههههههههههههههههههههه
غسق تناظر بغمازاته وبخاطرها راح افقدك
خالد:اهووووووووو وصلنا
غسق:هذي المزراعه
خالد:ايه يلا انزلي
غسق نزلت وتناظر فيه بنبره حزينه:الله هالدرجه تبي الفكه مني
خالد نزل من السياره ووقف قبالها :لا والله بالعكس ياغسق
غسق:خلاص انت راح تسافر
خالد:غسق تبيني اسافر؟؟
غسق تكمل كلامها:وراح تنساني
خالد:غسق انا انساك؟
غسق:يالله تعودت هذي حياتي كذا
خالد يناظرها وبحنان:غسق اذا ماتبيني اسافر ماراح اسافر والله
ماسافر غسق انتي تدرين غلاتك عندي غسق تعرفين
وشلون انتي بالنسبه لي غسق اللي تبينه يسير كل شي يهون ولا واشوف الحزن والضيقه بعيونك
غسق تناظر بعيونه وتسمع كلامه اللي طالع من قلبه :خالد خلاص سافر وربي مو زعلانه بس اللي مزعلني انك مو معي
خالد:والله والله ياغسق
تولين تقاطعهم:اووووووووووه غسق جيتي اخيرا
غسق تناظر فيه وتناظر بتولين:ايه
تولين:ووووواااو خالد كيفك؟
خالد :بخير
غسق:خلاص خالد مشكور وتروح وترجع بالسلامه
خالد يناظرها:خلاص انتبهي لنفسك
تولين:تروح وترجع بالسلامه.؟ ليش وين رايح
خالد:ههههههههه بروح تورنتو
تولين:والمطعممممممممممممممممممممممممممممممممممم
خالد:هههههههههههههههههههه موجودين الشباب يلا انتبهي لغسق يلا باي وركب السياره
غسق تناظر فيه وكانها تقول له لاتروح كانه اخر لقاء بينهم...
تولين:واشوفك تضحكين عشانك معه وربي ياغسق انه مجنون فيك
غسق تناظر بالسياره وهي رايحه :ماادري ياتولين
حنين:وووووواوووووووووووو غسق مين جابك ؟
تولين:امها جابتها ههههههههههههههههههههههه
حنين:هبله انا اللي اقصده مين جابها هنا
تولين:تركي
حنين:جد غسق تركي جابك ليش مادخل المزراعه
غسق بوادي ثاني وادي خالد ووعده وحبه وجنونه...
@@@@$$$$^^^^^@@@^^^^^$$$$@@@@
اتمنى ان ينال ع اعجابكم انتظروني في الفصل الثالث عشرر سالووتي
|