لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


ازهار تائهه

خلف المكان .. قبل الزمان .. وكان ياماكان ... كانت رواية من زهر فيها أساطير السهر آيات تفحم من حضر وفيها آيتين وأسمها

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-06-09, 10:29 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 146586
المشاركات: 113
الجنس أنثى
معدل التقييم: *tiamo* عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
*tiamo* غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
New Suae ازهار تائهه

 

خلف المكان ..

قبل الزمان .. وكان ياماكان ...

كانت رواية من زهر

فيها أساطير السهر

آيات تفحم من حضر

وفيها آيتين وأسمها

..آزهـــآآر تـــآئــهــهـــ

خلف المكان .. قبل الزمان .. داخل حدودك

يالأمل ...

كان الهوى ..يكتب اساطير

وقصص ..

تلون الماضي بلون اصدق وفاء

..وتعيد تأهيل الحواضر حالف ما به كلام ....

..آزهـــآآر تـــآئــهــهـــ..
..
خلف المكان .. قبل الزمان .. فستانها الأسود حضر ..
وين أنتي ووين

أنا....والثالث اليوم السفر ..

نسيتي أسرار السحر ..هذيك صارت ملحمة

ميدانها الأحمر صدر ..ياشوق

عيني للغضا ..

ياكل ليلي

والسهر ...

آزهـــآآر تـــآئــهــهـــ..

هنا تكمن معالم

روايتي

{ آزهــآآآر

تـــآآآئهــهـ ~

هذي أولى رواياتي ، و إذا

نالت اعجابكم استمريت فيها

للمعلوميه القصه لا تمد للواقع بـ صله إنما من نسج خيالي ،

الكاتبه : Tiamo0o

 
 

 

عرض البوم صور *tiamo*   رد مع اقتباس

قديم 18-06-09, 11:38 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 67512
المشاركات: 104
الجنس أنثى
معدل التقييم: rouby177 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدMorocco
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
rouby177 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : *tiamo* المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلام عليكم تيامو و لي الشرف اكون اول من يرد عليك
اتمنى لكِ حظا موفقا و كوني متأكده ان اعضاء ليلاس لن يخذلوك ابدا
في انتظار البارت الاول لك مني كل الود و مرحبا بكِ بيننا

 
 

 

عرض البوم صور rouby177   رد مع اقتباس
قديم 18-06-09, 12:20 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 146586
المشاركات: 113
الجنس أنثى
معدل التقييم: *tiamo* عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
*tiamo* غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : *tiamo* المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

كــــــ،،،،،،ــــــــ،،،،،ـــ،،،،،ـــــــ،،،ــــــ ،،،،،،،ــــدآ



الاسم الرسمي : كندا

طبيعة الدولة :فدرالية

المساحة : 140 976 9 كلم

²العاصمة : أوتاوا

عدد السكان : 33,390,141 (2007)

اللغة : الإنجليزية, الفرنسية (رسميتان)

تجذب الفصول المناخية و المناظر الطبيعية في كندا أعدادا كبيرة من السائحين.

في الربيع، تزدهر احتفالات تفتح الأزهار عبر أرجاء كندا لا سيّما في وادي أنابوليس في نوفا سكوتشي

ا ووادي أوكاناجان في كولومبيا البريطانيّة.

فضلا عن معرض كالجاري في ألبيرتا المشهور عالميّا.


[IMG]httphttp://www.khznh.com//uploads/images/-8263fe4fd0.jpg[/IMG]

فانكوفر-Vancouver



تعتبر مدينة فانكوفر أكبر مدينة على الساحل الغربي من مقاطعة برتش كولومبيا

الواقعة في غرب كندا.تتمتع المدينة بمظاهر طبيعية مختلفة وأخاذة.

سـواء كنت تستمتع بالرياضة أوالفن أو حب التسوق،

فإنك ستجد المكان المناسب لممارسة هواياتك في قلب المدينة .


الــــــــــــــــــفــــ ص ــــــــــــــل ألآول

الــبآرت الاول


مـــــطــــار فـــانـــكـــوفــــر..



$$$معلّقون نحن على حافات الأشياء ؛ بلا سقوط ولاتحليق ؛

في منزلة بين المنزلتين:

خارج الموت والحياة ؛

داخل الاحتضار البطيء&&&


وسط ازدحام الناس اللي رايح واللي جاي وهي بينهم تفكر ((هذهـ حقيقهـ ولا خيال مو مصدقه اللي يسير فيني ...ياريت يارساره ماكلمتيني
ولا فتحتي الموضوع ........))



غسق:اييييييييييييييييييييييييييييييييييييي


تولين :ايييييييييييييييييييييييييي عورتيني


غسق :اووووووووووووبس ام سوري

تولين :لا عادي ماره ثانيه لاتعيدهآ

غسق سكتت ماهمها الا كلام سارهـ((روحي لابوكي نفسه يشوفك صح هو بس يمكن بيقول لك شي وانتي ماتعرفينه ...))


تولين:هاااي انتي وين رحتي

غسق :هاا

تولين:هوووووووووووووواء

غسق : سكتتت ماردت عليها

تولين:اوف (ابتسمت لها وناظرتها ببرائه) ايش اسمك

غسق : انا اسمي غسق وسكتت

تولين:أنا اسمي تولين عاشت ايامك هههههههههههه

غسق ابتسمت لها


غسق {>>غامضه هادئه عنيده وبعدين راح تعرفون شخصتها مع الاحداث __ بيضا البشرهـ عيونها وساع وفيها شامه تحت عيونها لون شعرهااسود متوسط }>>

تولين{>>مشاكسه تحب المرح وتعشق الفرح انسانه بسيطه حكمتها عشان اعيش لازم احترف التطنيش تحوب الاكل ملقوفه __ متوسطة الجسم بيضه شعرها طويل ابسامتها عنوان جاذابيتها}>>


وهما ماشين ياخذون الشنط تولين تقول لغسق شوفي هذي مااره مسويه نفسها فرنسيه غثتني بالطياره بس تثرثر فرنغسي

غسق :فرنغسي!! اسمها فغنسي

تولين:ههههههههههههه ايه ادري بس كذا اقولها

نظرتها غسق وسكتت تفكر بكلام ساره..

كان هدوءغسق محتوي المكان ورجة تولين مزينه المطار ..

وقفو عشان ياخذو شنطهم وكانت تولين تناظر بالفرنسيه شلون اناقتها وشعرها الاشقر مبين عليها هاي كلاس

ياترى هما كذا ولالا بس الحمدلله أنا احسن منهم بشي كثير شوي سمعت صرراخ فزعت وتطالع الاهي مجد اووه بلى بخشتك الا طالعتلي مثل البزران


مجد {>>بنت دلوعه مااره طيوبه وع نياتها متواضعه لابعد الحدود حركتها مثل الاطفال تحب الرقص والسباحه ـــــ شعرها قصير ملامحها طفوليه بشرتها قمحيه}


مجد :ههههههههههههههه تستاهلي وين طسيتي يالدبه

تولين :دبه بعينك يالبزره

مجد :دبه دبه ههههههههههههه

تولين :صح دبه بس دمي شربت

مجد :ههههههههههههههه صدق انتي مصدقه نفسك اقول بلا هذرة دوبب وين رحتي وتركتيني انا من دونك ضايعه ههههههههههه

تولين :ويعه انتي لزقه فيني مثل العلكه وين رحت يعني فين كنت اخذ شنطي وتعرفت ع هذي هذي هذي وينهاااااا .........

مدري وينهااااااااااااااا............!!!!!!!!!!!!!!!

الااقول مجد تحسين الاحساس اللي احسه

مجد :وش الاحساس الي تحسينه

تولين : اخيراً تحقق حلمي وجيت لكندا

مجد : ههههههههه تولين عليي الكلام من متى تحلمين جاتك البعثه ضربة حظ

تولين : وانا ايش عرفني هم يقولون كذا اذا سافروا قلت بسوي مثل خلق الله

مجد : هههههههههههاحلى يا افلام مصري


&&&&&&&&

بــــنــــــفـــــــــس الـــــــــــمـــــــطــــــــــــــــــااااار

ووسط اازدحام ناس تودع هالمكان وناس تجي فيه

وش فيك فاتح عيونك كذا ع بنات خلق الله لاتفشلنا انت وجههك سك فمك انت وعيونك هذي كانها مبققه

حمد :خالد تكفى اتركني اتمتع بجمال الله انا ايش ذنبي اذا شفت بنات بهالجمال

خالد :حمد اقول لاتفشلنا انتا وجهك الحين شنو يقولون علينا كاننا ماشفنا بنات

حمد :وهما صادقين ماشفنا بنات انت شفت بنت كذا عندنا ماعندنا بنات فاتحين شعورهم يمشون بالشارع ولا بالمطاار

خالد :حمد اقول بلا هذره اسكت وامشي لاتفشلنا

حمد: خالد شوف البنات وشلون يناظروني شكلي عجبتهم

تولين وهيا ماشيه هيي ومجد سمعت حمد وضحكت تولين هههههههه

مجد: ههههههههه مثلك ياتولين اخذ مقلب بنفسه

تولين : ههههههه ليه انا شكلي غلط مثله شوفي التيشرت الي لابسه كأنه من سيتي ماكس ابو عشرين اخذه ايام التخفيض والا بنطلونه من كثر ماهو واسع يدخل معه اثنين ههههههههه

مجد : تولين الله يقطع ابليسك ههههههههههه

تولين : الحين اوريك بها الخبل الي من ربوع بلادناااااااا

مجد: وش بتسوين ياخبله .........؟؟؟؟؟

تولين وقفت بجنب حمد وتكلم مجد : واوووو شو مهضوم هالشب

مجد:!!!

حمد : ابتسامه عريضه ماقلت لك ياخالد انهم يناظروني معجبين

خالد : ههههههههههههههههه

تولين: اقول مجد ماسمعتي المثل الاعور في بلاد العميان ملك

مجد وخالد : هههههههههههههه

حمد : اعور بعينك صدق بنات مو شي

تولين تناظره بكل سخريه :هههههههه


حمد {>>شاب يحب الضحك ويحب يهايط واذا تكلم احد في موضوع دخل عرض ويهايط مره حنون ويحب يمدح رووحه وهو من جنبها ويتأثر بسرعه من اللي حوله عيونه خضره وجسمه متين }


خالد {>>شاب طموح اجتماعي واقعي مرح يحب المزح مسالم يحب التجاره ويحلل الشخصيات متوسط الطول فيه غمازات قمحي اللون }

&&&&&

لبيه قالولك وانا اقوول لبيه .. كل من تنادي ياغلا القلب لبااك
كل المسامع صوتك بشووق تصغيه .. أحلى الكلام وروعته من شفاياك ..



الله وصلت لترابك ياكندا لاجل الغالي يفداه عيوني وروحي

متى تفرح بشوفتي قدامك ياكل ناسي احبك وحب اللي يحبك

سلطانه سلطانه ...


هلا بـــــ رنا

رنا :هلافيك اوف تعبت وانا اصرخ واناديك

سلطانه :وش في

رنا :مافي شي بس وحشتيني هههههههههههه

سلطانه :هههههههههههههه طيب

رنا :تصدقي ياسلطانه انا فرحانه مااره اني بكندا

سلطانه :وانا كمان يارنا وصلت كندا وصلت لاجل وسكتت

رنا :لاجل !!

سلطانه :ايه اجل بلادي اجل منو ..اه لوتدرين يارنا عشان منو انا جايه

رنا :اها


سلطانه {>>قويه مجنونه بمغامرتها تحب الشهره وتعشق جورج كلوني ملامحها حاده كتومه __بيضا البشره جسمها ماره حلو >>

رنا {>> طيبه زياده عن اللزوم مسالمه رومنسيه تحوب الافلام الهنديه متفائله تبني سعادتها ع سعادة غيرهاتخاف من العين :) __ جسمها ماره روعه وجهها ممتلى عيونها وساع شعرها اسود }


.&&&&&




. لن أعقد آمالا أخرى !!!

.. و سأبقى كما كنت .. وحيدة !!

.. و تسامرني الذكرى ....


بـــــمــــــطـــــــــــــــار فـــــــــــــانــــــــــــكـــــــــــوفــــــــ ـــر

صالة كبيرة وقبتها قزاز والصاله زحمة وبنصها ستار بوكس

وع زواية ستار بوكس

هادئة تفكر باحلامها وخيالاتها التي تدمرت

وتقول لنفسها سأبقى كما انا .. وحيدة !!..

ولازم ان اكون شي بالمجتمع واثبت للكل اني قادره اسوي شيء

ولم اعجز ع صنع شيء

واني قادره اني اسوي اي شيء بس انا لازم اقوى واعيش ...........



&&&&

(قروب شباب يغنو )

الأماكن الاماكن
الاماكن كلها مشتاقة لك
المشاعر في غيابك ذاب فيها كل صوت
واليالي من عذابك عذبت فيني السكوت
وصرت خايف لاتجيني لحظة يذبل فيها قلبي



غنى :اووووووووووف وش ذي الاصوات

حنين :هههههههههههههههههههههه مساكين مصدقين انفسهم


غنى :عن جد سماجه

حنين :حرام يحسبون انفسهم بستار اكاديمي ههههههههههههههههههه


غنى :اوووووووف يلا نروح من المكان صدق مللل


حنين :وي وش فيك ع طول متملله


غنى :مدري فيني تعب مو بطبيعي


!!:سلامتك ماتشوفين شر..

غنى :نعم

!! :قلت سلامتك ماتشوفين شر

غنى رفعت حاجبها اليمين وتناظرفيه بنظره حاده : طيب

حنين :هههههههههههههه الله يسلمك اخوي يلا عن اذنك

حنين اخذت غنى ومشيو

!!:هههههههههههههههه مبين عليها مو سهله


غنى :اوووف ليش رديتي عليه


حنين :غنى و ش فيك هو ماقال شي


غنى :لا والله اصلا مبين من وجهه انو مو زين


حنين :طيب احنا وش نبي فيه زين ولا موبايلي هههههههههههههه


غنى :ملقوف بدرجه مو طبيعيه لا والست حنين تضحك وعجبها الحال


حنين :هههههههههههه غنى بالله وش تبيني ارد ترى عن جد فشلتيه


غنى :يستااهل

حنين :ههههههههههه امشي يلا امشي نروح احسن
حنين [>>بنت كول رايقه ع طول تحب الحفلات والو ناسه ماتحب الدراسه خجوله _تحوب تسوي شعرها كيرلي عندها غمازه طويله عامله لونها برونزاج}

غنى {>>بنت طيوبه وعنيده وطنيه زياده عن اللزوم عشقها اللون الاخضر تكره الرجال _عيونها ناعسه عسليه شعرها ناعم متوسط لون شعرها اسود متوسطة الطول بشرتها قمحية اللون}

حنين وغنى صديقات من زمان وهما التؤام المختلف وغنى هي اللي شجعت حنين ع الدراسه بكندا والا حنين ماتحب الدراسه ولاتطيقها


&&&&&


تولين :الله نفسي اغني معهم

مجد :مالت عليك انتي وصوتك لو غنيت الحين بتنشرين فايروس ويموتو الناس

تولين :وليش مااغني بالعكس انا صوت عذّب ديانا حداد وذبح احلام وقتل اصاله

مجد :اقول تولين لاتصدقين نفسك

!! :ههههههههههههههه وش فيها اذا شافت نفسها

تولين :ايه وهي صادقه وش فيني اذا شفت نفسي

مجد :لا يامعوده لو شافت نفسها بتموتني

تولين :ههههههههههههههههههه ماعليك منها وش اسمك

انا :رنا وانتو

مجد :عااشت الاسامي انا مجد

تولين :عاشت ايامك انا تولين هههههههههههههههههههه

رنا :ههههههههههههههه

مجد :ههههههههههههههههههههه

!!:بونسوار

رنا :بونسوار

مجد :بونسوار

تولين :هلا هلا هلا بباريس فرانكوو ولكم

رنا ومجد :باريس فرانكو!!!!

تولين :هههههههههههههههههههها ايه انا سميتها كذا من كثر ماجبت ليالعطش باللغة اللي مو داريه من وين جابتها وسميتها بباريس فرانكووهههههههههههههه

رنا ومجد :هههههههههههههههههههه

مها:اووووووووبس (اوووووف)تولين جو ما بيل مها ( انا اسمي مها )


رنا ومجد :هلا بمهاوي

مها {>>انسانه قويه مغروره تحب وتعشق اللغة الفرنسيه انسانه هادفه بحياتها متقلبت المزاج انانيه__ جميله جداً شقراء عيونها خضراء شعر نص ظهرها }


سلطانه :رنوش انتي هنا وانا ادور عليك


رنا : ههههههههههههه نسيتك


تولين :اكيد نسيتك لان صوتي عجبهاا


مجد :هههههههههههههه للان مصدقه نفسك


رنا : سلطانه اعرفك ع تولين ومجد ومها


سلطانه : هلا عاشت الاسامي


مجد وتولين : عاشت ايامك


مها : انشانتيه دو فوفوار ( اناسعيده لوريتك )


تولين : اوف حاسه بعطش


البنات : ههههههههههههههههههه


مها : ميغد (تافها)


سلطانه : اقول يلا نروح السكن

البنات : طيب

&&&&&


خالد :اوووف زهقت وذا ماجا


حمد :طيب دق عليه


خالد :دقيت يعطيني بزي


حمد :يالله ياخالد كل شي عندهم غير


خالد:اوووف انت ماره فاضي


حمد : ناظر جا محمد الطيب عند ذكره


محمد :هلا شباب معليش تاخرت عليكم


حمد :ياليت تاخرت


خالد :اقول اسكت انت وجهك


محمد :هههههههههه وش فيكم


خالد :فشلنا هو وجهه


محمد :ههههههههههههههههه يلا مشينا


وهو ماشي جاء له اتصال وقف وقالهم انتم روحو وانا الحقكم ورد ع اتصاله



محمد {>> انسان حنون طيب له مواقف في وقت اللزوم شعاره بالحياه مافي حب بين شخصين ويحب مسابقة الخيول _ عيونه وساع طويل جسمه رياضي }


&&&&&&&&&&&&&&

@@@@@إن تقتنع من اصلها سرحتي

وتصبح الاغصان قد جفت

فصغ وعاء الخمر من طينتي

واملأه تسر الروح في جثتي
@@@@


بـــكـــنــــــدا بـــمــــطـــــار فــــانـــــكــــوفـــر
بستار بوكس


تفتح دفترها وتقلب الصفحات وتدر صفحه تفتش عنه وترفع شعرها من وجهها

شنطتها الورنج من الماركة الفرنسية DELSEY راميتها ع الطاوله ومبعثرتها و الاوراق ع الطاوله

ياربي للحين مالقيته الحين شنو اسوي لازم اتصرف

انا لازم ادق على ماما نورا........... اووه هو وقتك البطاريه فارغه

بس شلون ادق !! شلون تطالع يمين ويسار المطار

ياربي ساعدني وهي تطالع تشوف واحد يسكر من التلفون

ايوه ايوه لقيتها..........

لمت اغراضها بسرعه وع طول اتجاهة للتلفون

واتصلت ع ماما نورا

غسق:الو


ماما نورا:هلا هلا غسق كيفك ياماما


غسق :الحمدلله كيفك انتي


ماما نورا :انا بخير ياقلبي طمنيني عنك


غسق :انا الحمدلله تمام بسسسسسسسسسس


ماما نورا:بس ايش لايكون فيك شي

غسق :لالالا


ماما نورا:اجل وش فيه


غسق :نسيت اخذ العنوان


ماما نورا : لاتخفين حبيبتي بس قوليلي انتي وينك الحين


غسق :انا بالمطار ياماما وبالتحديد بستار بوكس

ماما نورا :خلاص ماما الحين اتصل على النادي السعودي يرسلون لك احد يوديك الشقه


غسق :طيب ماما لاتتاخري انا شويه وادق عليكي



ماما نورا {طيوبه وانسانه تحب عملها ماره نقطة ضعفها الاطفال_ كبيره بالسن حلوه وطيبتها محليتها زياده }

شوي غسق اتصلت ع ماما نورا

غسق :ها ماما ايش صار

ماما نورا :خلاص ماما لاتخافي الحين يرسلون لك واحد انتي خليكي بالستار بوكس


غسق :الحمدلله


ماما نورا :يلا انتبهي لنفسك


غسق :طيب باي

سكرت منهاوتقول بخاطرها ربي لايحرمني منك ياماما نورا من جد انا بدونك ولاشي


&&&&&&&&&&&&&&&&&&
ايش رايكم اكمل ولالا........

 
 

 

عرض البوم صور *tiamo*   رد مع اقتباس
قديم 18-06-09, 12:27 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 146586
المشاركات: 113
الجنس أنثى
معدل التقييم: *tiamo* عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
*tiamo* غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : *tiamo* المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
Shakehands

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rouby177 مشاهدة المشاركة
   السلام عليكم تيامو و لي الشرف اكون اول من يرد عليك
اتمنى لكِ حظا موفقا و كوني متأكده ان اعضاء ليلاس لن يخذلوك ابدا
في انتظار البارت الاول لك مني كل الود و مرحبا بكِ بيننا

وعليكم السلام

تسلمين حبيبتي والله

وتسلمين ع دعمك لي انتي واعضاء المنتدى

وربي اسعدني مرورك الرائع..

ربي يعطيك العافيه..

 
 

 

عرض البوم صور *tiamo*   رد مع اقتباس
قديم 18-06-09, 12:52 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 146586
المشاركات: 113
الجنس أنثى
معدل التقييم: *tiamo* عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
*tiamo* غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : *tiamo* المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي لــــــفــــــصـــــــل الآول @@الــــــــــبــــــــــــآرت آلثآني @@ـ

 

الـــــــــــــــفـــــــــــــصــــــــــــل الآول

الــــــــــبــــــــــــآرت آلـثـآنـي


هو القدر جمعنا....

وهو ذاته فرقنا...

كندا-فانكوفر-شارع Hornby

وش فيه الباب مايفتح !!

تولين :هههههههههههههههههه يوه مسويه ناعمه شوي بعدي بعدي خليني افتح الباب

تولين تناظر بالبنات ومبتسمه رنا والله من جدك الباب مايفتح

مجد :يمكن العنوان غلط

مها :نوووووووووووووووووووون(لا)

رنا :لالالالالالالالاءء

سلطانه : اقول بعدو خليني ادق الجرس احسن

دقت الجرس رنه رنتين

مجد:اووف والله شكلنا غلطانين امشوووو يللا

الا وحده تفتح لهم الباب مبين عليها كانت تصلي

تولين مبتسمه: مبين عليها من ربوع بلادي :)


حنين: ههههههههههههههههههه ايوه كيف عرفتي

تولين :امممممممممممممممممممممم ماراح اقولك

مجد : غلطانين بالعنوان شفتو كيف يلا نمشي

سلطانه : وقفي خلينا نسالها

مجد وقفت :يالله مره تعبت

تولين : الا بسالك انتي ايش اسمك وانتي معانا بالقروب ولالا اعطوكي قائمه ان احد معاكي بالسكن ولالا

حنين : هههههههههههههههههههههههههههههه الله يقطع ابليسك انتي واسالتك خلاص غلبتي ع الصحافه برد ع اسالتك كلها بس تفضلوو

تولين : هيااااااااااا جبتها يلا دخلو ترى احمدو ربكم اني عندكم ولا انتو الحين مسطلين بالشارع

البنات : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه

مها : الحين كلنا ببيت واحد نوووووووووون (لا)مااره سوفاج

سلطانه : اقول احمدي ربك ع النعمه

تولين : ماعليكم من بنت باريس فرانكو ادخلووو ولكمو

دخلو البنات الشقه

&&^^%%%^^&&

في المطار وبالتحديد ستار بوكس تنتظر وتفكر هو احد بياخذني ولالا ولالالا

جد انا مره طفشت

محمد:لو سمحتي

غسق تناظر فيه :نعم

محمد:الاخت غسق

غسق ببرود:نعم ايه انا غسق مين

محمد:انا محمد

غسق بااستغراب:محمد؟؟!!سوري مااعرف احد بهذالاسم

محمد :ههههههههههههههههههههه اكيد ماتعرفيني انا بوصلك لعنوانك

غسق :هو انت ماره تاخرت


محمد :معليش هاتي الشنط اشيلها عنك


غسق سكتت واعطته الشنطه

وهما خارجين من المطارغسق ومحمد

كانوا برا المطارخالد وحمد ينتظرون محمد

خالد اول ماشاف محمد:وينك يابن الناس صدق انا طفشت

محمد:معليشششششششششش يالله نروح السياره

غسق وقفت:!!نعم

خالد وحمد: منو هذي

محمد:هذي ضعيت العنوان

غسق بكل هدوء وبرود : لوسمحت ودني انا الاول بعدين ارجع لهم

حمد بعصبيه:نعم لا ياحلوه احنا بالاول

خالد:اسكت انت. لاخلاص محمد وديها وتعال نتظرك

حمد:!!!!!! خاااااااااااااااااااااااااااااالد

غسق تناظر فيهم بــهدوء : لوسمحت يالله

محمد :طيب انتي روحي للسياره( اودي) اللي لونها ابيض

غسق مشيت بكل ثقه

خالد يناظرفيها ومستغرب منها كثير

محمد: شباب لاتزعلون خليني استئذن منها بعدين ارد لكم واذا تاخرت اعرفو اني وديتها وبرجع لكم

خالد :طيب لاتلزم عليها اكثر

حمد:!!!!!! خااااااااااااااااالد

خالد :وش فيك مبين عليها تعبانه

محمد :اوكى شباب عن اذنكم

الشباب:اذنك معاك

حمد:خالد وش فيك لمن شفتها منت قادر تتكلم

خالد:مبين عليها تعبانه

حمد:اوووووووووف منك

خالد سكت مارد عليه يحس هالبنت غريبه وفيها شي لازم يعرفه.......

مشي محمد وصل للسياره وشافها تلفت يمين ويسار وعابسه وجهها والهواء اللي يطيرشعرها عن وجهها مبين الشامه اللي تحت عينها
منتديات ليلاس

وصل لعندها فاغر فيها يحس بااحساس مو طبيعي ناحيتها

محمد:ركبي السياره

غسق :هذي هي سيارتك

محمد :ايه هذي

غسق :سكتت وهي بتركب السياره

محمد بتردد:لو سمحتي ممكن استئذنك بشغله

غسق :نعم

محمد :شفتي الشباب اللي معي يبوني اوصلهم

غسق ببرود :!!طيب وبعدين قلت لك انا بالاول

محمد :بس المشكله عنوانك وعنوانهم بنفس المنطقه

غسق ببرود:لا اسفه وصلني البيت بعدين ارجع لهم

محمد :بس تعب عليي

غسق تناظر ساعتهاا:اوووه الحين البنات قلقانين علي

محمد :خلاص طيب طيب اللي تامرين فيه

وهي بالسياره تسأل نفسها ليش قلت ان البنات قلقانين علي أصلآ من متى اعرفهم عشان قلت كذا اووه غسق محد يقلق عليك مدام انك بنته.......!!!!!!!



محمد يناظرفيها شلون تنزل شعرها ع وجهها مبين عليها متحب وجهها يحس اتجاه غريب شده لها مااعتقد ان حب يمكن اعجاب ومافي حب
بهالزمن ..........

@@@@&&&&&@@@@

كندا- فانكوفر-شارع Hornby

في داخل الشقه


رنا منسدحه ع الكنبه مبين عليها مرهقه

مها: اوووبس مارره نون(لا)

سلطانه:اهيييييييييييي علينا وش فيك

تولين ومجد: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

تولين : ياااحرام مو متعوده ع الشقه والناس الكثيرين بيبيتهم بنت فرانكو غسي ماشافت زي كذا

مجد : ههههههههههههههههههه لا عن جد ماره وناسه

حنين : خليها وعليهاههههههههههههه

رنا : الا بسالك حنين حنا كم عشان نتقاسم الغرف

سلطانه :6

حنين :لا 7

البنات !!!!!!!!!!!!!7


مهاا: اوووووبس عن جد سوووووووووووفاج ماره كثيرين


رنا قامت من مكانها :اعوذو بالله من الشيطان الرجيم قولي ماشاء الله الحين لنموت والسبه عيونك من اول ساكته واقول هذي بتموتنا بعيونها الله اكبر الله اكبر

مجد وتولين وسلطانه وحنين : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

مها تطالع بـ رنا : ماشاء الله عيني مو حاره

تولين:الا ماقلتي من السابع اللي معنا

حنين:غنى بس هي الحين نايمه

سلطانه: كم غرفه بالشقه

حنين: 4

سلطانه:حلو حلو

البنات :!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

سلطانه:الحين احنا 7كل بنتين بغرفه

مثلا غنى وحنين ومجد وتولين وانا ورنا والغرفه رابعه لمها

خلاص كذا صار الاتفاق وصلى الله وبارك يلا انطلقووووووووووووووووو

مها :يس يس تعجبيني يااحلى سوسو

تولين: ياحليك ياباريس فرانكو انتي وفيسك المبسوط :)

مجد وحنين وسلطانه : كاااااااااااااااااكااااااااااااااااااااااااااههههه ههههههههههههههههه

رنا: حرام عليك

تولين: انا قلت شي

مها:اوكيشن بروح غرفتي اورفوار

مجد ورنا وحنين وسلطانه: اورفوار

تولين:الى اللقاء

@@^^%%%^^@@

//////////////////////// مو طبيَعيِ هآلٌولد منِ جد .. !! \\\\\\\\\\\\\\\

محمد حط الشنط عند الباب : توصين بشي

غسق هزت براسها بـــــ لا

محمد :بس اذا تبين اي شي خذي هذا رقمي واطلبيني

غسق ناظرت فيه بااستغراب

محمد : اسف غسق ورجع الرقم بجيبه بس انا قلت اذا تبين شي

غسق رافعه حاجبهاو بصوت واطي :شكرا

محمد:اوكي انتبهي لنفسك مع السلامه

وهو يمشي تناظر فيه حاسه بناحيته بشي غريب موعارفه داخلها شعور متخربط اتجاهه لا واحد يقولي انتبهي لنفسك ياليتك ياالاب الكبير تتعلم من الولد الصغير

الاتسمع صوت السياره رايحه فزت من سرحانها

ودقت الجرس

@@%%%%@@

مجد : يامامااااااااي من يدق علينا

تولين : يعني مين مافي غير الحراميه عشان ياخذونك

مجد : تووووووولين حرام عليكي انا ماره خايفه

تولين : اقول خليك انا بروح افتح الباب

مجد :ليش انا مجنونه اسيبك عشان ياخذوكي

تولين :ههههههههههههههههههههه ليش انتي بتحبين يابت

مجد: بالله وش رايك كيف مااحبك

تولين: اقول اقول انثبري بروح افتح الباب

تولين خارجه من غرفتها شافت سلطانه تكلم وحده مو غريبه عليها

يااربي انا هذا الشكل مو غريب علي وين شفتيه وين ياتوتو !!!!!!؟؟

اووووووووووووووووووووووووووووووههههههههههههههههههه هههههههه

هو انتي يييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييي

كل البيت قام من صراخ تولين

البنات:!!!!!!!!!!!!!؟؟؟

مها ورنا وحنين ومجد وغنى

طلعو يركضووووووووووووووون وشوي وقفوا

شافو تولين تسلم ع غسق

تولين :عاش من شافك وين رحتي قلبت عليك المطارحتا حتا

غسق متفاجاه من اللي تشوفه ماكنت ادري انوو بشوف تولين بالبيت معي ابتسمت : ممكن ادخل

البنات:حياك تفضلي

مجد تدق تولين: ههههههههههههههههههه والله خفت عليك يدوبه

حنين:لاتخافي عليها هذي قطوه بسبعة ارواح

رنا:قولو ماشاءالله الحين لاتعطوها عين وتموت ونبتلش فيها

سلطانه وحنين وغنى:ههههههههههههههههههه

غسق:ممكن اعرف وين غرفتي

تولين:غرفتك مع مجد

مجد!!:وانتي؟؟؟؟؟

تولين:انا مع بنت باريس فرنغسي هههههههههههههههههه

مها:واااااااي

تولين:يس يس غسق تعالي اوريك غرفتك

مها:انا ماابي تولين معي ماره مانتفق

تولين:لاياعمري نتفق صدقيني :>

غسق:لوسمحتو بروح الغرفه

تولين:تويب

تولين تساعد غسق بااغرضها وتوريها غرفتها

تولين:غسق انتبهي ع المكان تراني اوصيك عليه دا كان مكاني بيوم من الايام

مجد:هههههههههههههه الله يعينك بتمن عليك

سلطانه:كانه المكان ملكك

مها:اوووووووووووووبس انا راح اموت ومعي هالبنت بنفس الغرفه نوووووووووون مجد تعالي معايا

تولين:نووووووووووووووووووووووون كاااااااااااااااااااااااف هاااااااااااااااا انا معاك معاك

رنا:ههههههههههههههههههههههه الله يعينك

غنى تدق حنين وتهمس باذنها

غنى:حنين من ذولي ومتى جو

حنين:ههههههههههههه هذي اللي لابسه بجامه بينك مجد واللي رافعه شعرها رنا واالللي لابسه روب بنفسجي مها واللي لابسه بجامه صفراسلطانه والرجه تولين

غنى:اها متى جو

حنين:لمن كنتي نايمه

تولين:وانتي الصادقه يارنا الله يعني انا على كلامها

غسق:ممكن ارتاح شوي

البنات :طيب

خرجو البنات من غرفتها ومجد وتولين جلسو بالغرفه مجد تساعد غسق وتولين تلم اغراضها

مها:بليز بنات تولين مابغاها

حنين:بالعكس توتو ختيررره

مها:نووووووون (لا)

حنين:اوكيه اتفقي انتي واياها واحناجاهزين للطيبن

سلطانه:يلا عن اذنكم بروح انام

رنا:واناكمان تصبحو ع خير

البنات:وانتي من اهله

غنى:يلاحنو

حنين:اوك تصبحي ع خير مها

مها:اوووووووووبس بون وي

تولين:مهاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااا

مها:اوووووبس وشفيها ذي

تولين:مهاااااااااااااااااااا تعالي يلااااااااااااا

مها الحين تبغاني اساعدها اوووبس ماره سوفاج

تولين شالت اغراضها ودخلت الغرفه وتبي مها تساعدها:مهاوي قلبي انتي

مها:اوبس ميغد (تافها)

تولين:هههههههههههههه ربي يسعدك

مها:نعم شنو تبين خلصيني

تولين:يابعدي انتي ابيك تساعديني ممكن

مها تناظربيتولين هذي البنت غريبه:اوكيشن خليها لـ تومورو لاني تعبانه ننام ونرتبها اوكيشن

تولين :اوكيشن يابعدي والله

مها تناظر بتولين:تولين انتي جالسه ع سريري

تولين:هههههههههههههههههههه انا عجبني هالسرير بس عشانك اروح لسريري وقامت لسريرها

جلست مها ع سريرها وتغطت:بون وي

تولين :ههههههههههههههههه ايش تهذرين

مها:تصبحيييييييييييي ع خير

تولين:قود نايت ههههههههههههههههههههههههههههههه

كذا كل بنتين بغرفه كل وحده نامت نوم عميق من التعب والارهارق وهكذا نامت آلآزهـــآر

&&&&&&&&&&&&

!!!!!! :ماانام الليل يتقلب بالسريريمين ويسار يفكر فيها ويفكربكلامها ورفعت حاجبها ونظراتها القويه

شنو هالبنت اللي ماقدرت اشيلها من خيالي اوووووووووووف خليني انام احسن لي.................
**&&&***&&&**

 
 

 

عرض البوم صور *tiamo*   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ازهار تائهة للكاتبة tiamo, رواية ازهار تائهة
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11:42 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية