كاتب الموضوع :
*tiamo*
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
الفصل الـــ ح ـــآدي عشر&&&& الـبـآآرت آالثاني..
الـــف ـــــــصـــل الــــــــ ح ـــــأإأدي عــــشــــر
الــــبـــآرت آلـــثآآنــي...
أن المشاعر والأحاسيس هي من أجمـل صفات الإنسان ,,
كـــــــــــــــنــــــــــدآ
فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر
في شارع Hornby
بآآلــشـ قـ ــههــ..
بـــ آلـــصـــآإلــهــ..
حساس..
هادي ...
أنطوائي..
خجول..
جالس بالصاله
وكان جالس معه حمد ومعه لاب توب
حمد:وش رايك تسمع سالم السيار
تركي:لامودي اسمع فهد المساعد
حمد:اممممممممممممممم فهد المساعد طيب ابشر
تركي:الا امس متى جيتو
حمد:بعدك بربع ساعه
تركي:اها
حمد:شنو رايك بالبارتي
تركي:حلو
حمد:تصدق انا محد جايب لي البلا
تركي قاطعه:تولين خلاص حفظتها
حمد:لالا ياليتها بس اللي جابت لي البلا هذا صديق ولد عمك
تركي:رعد
حمد:ايه
تركي:وانا بعد مااطيقه
حمد:اموت واعرف وش يبي من غنى
تركي:غنى؟
حمد:غنى ياتركي اللي لابسه الحجاب الاخضر
تركي:اها
حمد:وش اها ياريت عندي نفس برودك
تركي:هههههههههه وش فيك معصب
حمد:بعرف وش يبي منها
تركي:طيب اسالها
حمد:سالتها
محمد جا لعندهم:صباح الخير
تركي وحمد:صباح الخير
تركي:شنو قالت لك
حمد:قالت انه قال لها اليوم طالعه مثل القمر
محمد:من ذي القمر
تركي :غنى
حمد:اهم شي تعرف انه كذاب
محمد:وش دراك
حمد:لانها تضحك عليه
تركي:يمكن
محمد:منو هذا اللي قالها اليوم طالعه مثل القمر
حمد:رعد
محمد:يوووووووووووه غثه هذا الادمي
تركي:هههههههههههه
حمد:فرق عن ماجد
محمد وتركي:مااجد؟؟
تركي:وش دخل ماجد
حمد:طلعو اصحاب من ايام الثانويه
خالد طلع من غرفته:صباح الخير وراح للمطبخ
الكل:صباح النور
محمد:ايه ومبين عليهم كلهم اولاد تجار
حمد:ايه
تركي:صح فرق بس بعد ماجد مايعجبني
خالد يقاطعهم:شباب
الكل يناظر فيه
خالد:اليوم بروح تورنتو
محمد:ليش
خالد:بغير جو شوي
حمد:ومطعمك؟
خالد:الله يخليكم انتو تقومون بالواجب
تركي:انت رايح لوحدك
خالد:ايه وبعد عندي يمكن اجلس اسبوع رحله مع الجامعه
حمد:حلو حلو
محمد:بالتوفيق بس متى بتروح
خالد:العصر
محمد:تروح وترجع بالسلامه
حمد:نايف يدري
خالد:لا
تركي:راح نشتاق لك يابو الشباب
حمد:ايه والله نشتاق لك وبقوه بعد
محمد:المطعم بدونك ظلام
خالد:وش فيكم الحين اللي يسمعكم بموت
الكل:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
&&&&&%%%%&&&&&
كـــــــــــــــنــــــــــدآ
فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر
في شارع Hornby
بآآلــشـ قـ ــههــ..
بــــــــــ غـــرفتهآآ
تستشور شعرهآ الآسود الكثير
سلطانه:اوووه رنا اطفي الاستشوار
رنا طفت الاستشوار:خلاص قومي يلا
سلطانه:انا مانمت
رنا بحده:ليش مانمتي
سلطانه:ماجاني نوم
رنا:يلا قومي وقومي صلي
سلطانه قامت بعصبيه:اوووه طيب قومت قومت اووف محد يرتاح
رنا ببرود ودلع:صح محد يرتاح ويستشور شعره (شغلة الاستشوار )
سلطانه:رنا وين بجامتي الوردي
رنا تستشور:ايشششش
سلطانه بصوت عالي:بجامتي وينها
رنا طفت الاستشوار:خير وش بغيتي
سلطانه:رنا انا اسالك عن بجامتي
رنا:وش دراني افتحي الدولاب ودوري لها
سلطانه:امس شفتها هنا
رنا شغلت الاستشوار:مااااااااااااااااااادري
سلطانه تنا ظر فيها بقهر:اووووووووووووووووف وطلعت برا الغرفه
تولين:وش فيه صراخك عالي وصل لسعوديه
سلطانه:تولين وبعدي عني ماني فايقه لك
تولين:زين روقي
سلطانه طنشتها ودخلت للباث روم
تولين:مدري وش فيهم وراحت لغرفتها يووه مها للان نايمه
تولين جلست بسرير مها:مها يلا اصحي
مها:انا صاحيه بس ساعات النوم راحه لنا
تولين تناظر بمها بحزن:ههههههههههههه مسويه فيلسوفه قومي والله النوم يزيد ك سمنه
مها جلست مقابله تولين:تدرين ياتولين ان النوم يعيشك بخيال وهالخيال مستحيل تعيشينه بالواقع
تولين تناظر بعيون مها الخضرا:انتي عيشتي هالخيال؟؟
مها:ايه
تولين بااستغراب:كيف؟؟
مها:انا مااشفت ماما بس بالخيال شفتها والحين ماراح اشوف بابا وراح اشوفه بالخيال وابتسمت وقامت
تولين:مها انا صح ماحسيت باابوي بس كلامك عن ابوك يشدني اني اعرف معنى الاب
مها بحزن:ام سوري تولين فتحت لك جرح ترى بعض الاحيان نعمه اذا كان ابوكي متوفي وطلعت من الغرفه
تولين وهي جالسه بسرير مها:هههههههههههه ابوي متوفي خبله ههههههههههههههههههههههههههه
تناظر بالارض حست نفسها مخنوقه
اووه تولين خليني اخرج اتمشى احسن لي........
&&&&&%%%%&&&&&
،،نـــــــــــــــ ح ـــــــــــــــــزن
عـــــــــــــــــلــــــــــى
الــــــــــمــــــــــــاضــــــــــــــي..". ,,لا ن
خـــــــــســــــــــــارتـــــــــنـــــــــا
فــــــــيــــــهـ كــــــــبـــــيــــرهـ،،....
&&&ــ بالمملكه العربيه السعوديه ــ&&&&
+&&بــآلــدمــآم&&+
أحمد:اخ ياجابر كل شي فيني راح وكل شي فيها راح
جابر:أحمد استهدي بالله
أحمد:لااله الا الله محمد رسول الله
جابر:اصبر يااحمد
أحمد:انا صبرت سنين وسنين
جابر:هم ولاهي مالهم ذنب
أحمد:الذنب ذنبي مو ذنبهم انا استاهل
جابر:احمد انت قوي ولازم تصبر
احمد:ياجابر الصبر هدني
جابر:انت صبرت سنين ماتقدر تصبر كم شهر
أحمد:مشتاق لهم ياجابر
جابر:اسمع انت اصبر علي ونروح انا وانت لها
أحمد:متى؟؟
جابر:قريب ان شاء الله
أحمد:الله يكون بالعون
&&&&&%%%%&&&&&
* لا علامة ! .. لا وهم ! ... لا ابتسامة او ألم !! لا ملامح فيها خوف! .. لا مشاعر تنفهم .. ! ماني قادر القى ب عيونك تعابير !!&
&&& كــــــــــــــــــــــــنــــــــــــدآ
فآنـــ ـــ ــكــــــ ــ ــ ـوفــ ــ ــر ..
شــــــارع ثــــــــرلـــــــو&&&
بـآلـشــقــهـ.........
بـــآلــ ص ــــآلــه..
جالس ع الكنب المخملي
يفكر بنظراتها...
شنو تقصد بنظراتها،،
ياترى شنو راح تقول عني
حقير ولا مثل سعود
سند ظهره ع الكنب
وحط ايدينه ع وراه وسند راسه
ويناظر بسقف الشقه
بس نظراتها تعبر بشي
شي كايد بعد..
والحين شلون اقول لسلطانه
ان هالورد مو انا اللي جايبه
تذكر ابتسامة سلطانه
مثل ابتسامتها
الله وربي لها وحشه هالبنت
وحشتني الحين شنو مسويه بسياتل
ياني مشتاق لسوالفها حيل
ياترى للان تحبه ؟؟
&&&&&%%%%&&&&&
%%..رســمــت الــســمــو والــبــراعــه فــي شــيء مــن الــتـــحــد ي فــي بــوحــهــا .....
كـــــــــــــــنــــــــــدآ
فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر
في شارع Hornby
بآآلــشـ قـ ــههــ..
رافعه شعرها
وخصلها الخضرا
نازله ع وجها وترفعها
وابيدها الباليتا
بين لوحاتها والوانها
وعشقها الاخضر
ترسم بكل رومنسيه
ومبتسمه
طررررررررراخ
فزت
غنى:حننننننننننننننننننننننين وشفيك
حنين سانده ظهرها ع الباب:اوه اوه تولين تركض وراي
غنى:تقفلين الباب كذاتخوفيني
حنين جلست بالسرير:اوووه نسيت انك مرهفة الاحساس
غنى تكمل رسمتها:يااشيخه
حنين:هههههههههههههههههه فاتتك كعبول
غنى ترسم:كعبول؟؟
حنين:تولين كعبول تتضارب هي ولولو الصغيره ههههههههههههههههههههههههههههههههه
غنى:ههههههههههههههههه شنو السالفة
حنين:تولين تقول لمجد لولو الصغيره ههههههههههههههههههههههه ومجد زعلت سمتها كعبول هههههههههههههههههههه
غنى:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
حنين:وانا قلت لتولين كعبول زعلت علي وتركض وراي ههههههههههههههههههههههه
غنى:هههههههههههههههه الله يرجك انتي وهما خوفتيني وانا ارسم
حنين:شنو ترسمين
غنى:شوفي
حنين:ووووووووووووووااااااااااااااااااااااااااااااا اوووووووووووو اممممممممممممم ليش القمر
غنى:مدري احس انا القمر
حنين:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه لاتصدقين نفسك انك القمر
غنى تناظرها:ليش انا مو قمر؟
حنين:ههههههههههههههههههههه انتييييييييييييييييييييي
غنى:مو قمر؟
حنين تجلس جنبها:وربي وربي انك احلى
غنى:هههههههههههههههههه ادري يعني حمد صح كلامه
حنين:حمد؟؟!!
غنى:ايه يقول لي احلى من القمر ههههههههههههههههههههه
حنين:حركات ياغنى الكل يتغز ل فيك
غنى:ههههههههههههههههه عشان تعرفين اني احلى من القمر هههههههههههههههههه
حنين:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
بنفس الـــــــــــــشـــــــــــــقــهــ..
بـــآآلــــصـــآلهـ
مــــزآجهآآ متعكر..
مو طايقه آحد يكلمهآ..
جآلسه بالصآله..
معصبه..
لابسه بجامتها الصفرا..
مها جات الصاله:هاااي
سلطانه بدون نفس:هاي
مها جلست ع الكنبه:وين رنا
سلطانه:مدري
مجد:هااااااااااااااااااااااي
مها:هاي
سلطانه ماردت
مجد تناظر بسلطانه:هاااي ياقميل
سلطانه ناظرت بمجد وابتسمت
مجد:ربي يسعدلي هالابتسامه ياناس
مها :وي بس سلطانه
مجد:ياناسو والله حتى مهااوي
سلطانه تناظر بمجد:تعرفي لو احد يشوفك يحس الدنيا حلوه
مها:ايه والله
مجد:ههههههههههههههه احرجتوني
سلطانه :جد فيكي براءه ياليتها فكل البشر
مها:ومررررره بيبي
مجد:خلااااااااااااااااااااص احرجتوني
سلطانه ومها:هههههههههههههههههههههههههههههه
مجد تناظر بساعتها:اوووووووووووووووووووووه لازم اذكر محمد
سلطانه:تذكرينه بشنو
مجد:انو يعلمني الفروسيه
مها:يالله اشتقت
سلطانه:وانا بعد كنت اروح لنادي الفروسيه
مها:وانا بعد كنت اروح
سلطانه قاطعتها:انتي اي نادي كنت مشتركه
مجد:والله حركات اقول عن اذنكم بااتصل عليه واجيكم وراحت
مها:زين (وتناظر بسلطانه)انا ماكنت بنادي انا تعلمت الفروسيه بدبي وكنت دايما اروح مزرعتنا اللي بلاحساء
سلطانه:اها كنت انتي ومين تتسابقون
مها:ههههههههههههههههههه كنت انا وبنت داده خيريه
سلطانه:اها تعرف بنتها
مها:لاعلمتها ونلعب انا وهي
سلطانه:لاكنا نتسابق انا واخوي مازن
مها:منو كان يفوز
سلطانه:امممممممممممممممم انا بعض الاحيان افوز عليه
مها:هههههههههههههههههههههههههههه
مجد جات لعندهم:ياالله
سلطانه:وش فيك
رنا جات لعندهم:هاااي
مها ومجد:هاايات
مجد زعلانه تناظر بسلطانه:تخيلي يقول موفاضي
سلطانه:خلاص مو لازم
مجد مكشره وجلست جنب رنا:مااحب احد يوعدني وماينفذ وعده
رنا :منو هذا اللي ماينفذ وعده
مجد مكشره:محمد
مها:هههههههههههههههههه مررره بيبي هالبنت
رنا:خلاص لاتزعلين نفسك
مجد مكشره:زعلاني والله
سلطانه:ماعليك منه بكرا يجيك وينفذ وعده
رنا:صح كلام سلطانه
سلطانه تناظربرنا:لاتكلميني انا زعلانه منك
رنا بااستغراب:زعلانه
سلطانه:ايه
رنا:وليش زعلانه ياحظي
سلطانه:اسالي نفسك وقامت
مها:اوووبس سلطانه
مجد:الحين ليش زعلانه ورايحه اجلسي
رنا:انا مااذكر زعلتك بشي
سلطانه:اوووه رنا لاتستهبلين وراحت
رنا تناظر بسلطانه:وش فيها ذي من جدها
مها:شوي تهدا ونشوف السالفه
مجد:ههههههههههههههه لو في تولين كان جلستها غصب
مها:هههههههههههههههههههههههههههههه
رنا ياترى باين علي حبه ..؟؟؟
ليش ..
مو معقوله باين حبه بوجهي
تناظر بمها ومجد وابتسمت
&&&&&%%%%&&&&&
كـــــــــــــــنــــــــــدآ
فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر
شـــــــــــارع هــيــســـتـــنــق ،،
بآلـــشـــقـــه
بالصاله
بنص الصاله
نايم ع الارض
والخمر بايده
رماد الدخان
ع الارض
والشقه مبعثره برائحة الخمر والدخان
فتح عيونه بثقل
ويناظر بسقف الصاله
ويغمض عيونه
جلس وحط ايده ع راسه
اووووووووووه راسي ثقيل
الله يقطع ابليسك يارعد
خليتنا نسكر
اووه كاترينا
وينها لايكون راحت
قام يدور لها
كاتريناااااااااااااااااااااااااااااااا
كاترينااااااااااااااااااااااااااااااا
كاتوووووووووو
دخل غرفة النوم وقف يناظر فيها
كاترينااااااااااااااااا
كاترينا تلفت فيه ومبتسمه:قود مورنق بيبي
سعود متنح فيها ومبتسم:ايم فاين بيبي
كاترينا:ايم سوسو هابي بيبي
سعود:مي تو
كاترينا:اي وينت تو قو شوبنق
سعود سند ظهره ع بابا الغرفه :اووه كاترينا
كاترينا:ساااود
سعود:اي مس يو
كاترينا بناظرات خبيثه:مي تو بت اي وينت تو قو شوبنق سااود
سعود:اوكيه
&&&&&%%%%&&&&&
كـــــــــــــــنــــــــــدآ
فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر
في شارع Hornby
بآلـــــــــــــ شقه ـــــــــــــــــ
محمد:والله كسرت خاطري
نايف:دامك وعدتها خلاص مو الحين تقول مو فاضي
محمد:الحين اتصل عليها واقولها تجهزي كذا ع العصر
نايف:يكون احسن
محمد:اوكى عن اذنك
نايف :اذنك معاك
محمد:اوك وراح
نايف:يااااااااااااااا تركي ياااااااااااااااااااا تركي
تركي جا لعنده:وشش فيك ازعجتني
نايف:متى تبدا المباراه
حمد:امممممممممممم شوي
نايف:الاتحاد اليوم يلعب صح
حمد:لا
تركي قاطعه:اليوم بين الهلال والنصر
نايف:يارب النصر يفوز
حمد:لا يارب الهلال يفوز
تركي:يارب الهلال
نايف:انا اتحادي بس يارب النصر يفوز
حمد:ههههههههههههه احلم اذا النصر فاز
نايف:لاتنسى هذا عالمي مو اي شي
حمد:وهذا الزعيم
تركي:ههههههههههههههههههههههههه
خالد جا لعندهم:هههههههههههههههههههههههه والله اتمنى الهلال يفوز
حمد:القناص يجيبها
نايف:اكره مااعندي هالياسر مدري ليش البنات ذابحين اعمارهم عليه
خالد:ههههههههههههههههههههههههه تتوقعون كم كم
نايف:امممممممممممم 2 للنصر 1 للهلال
حمد:اقول لاتحطم من الحين
خالد:وانت ياحمد كم تتوقع
حمد:5 للهلال وصفر للنصر
نايف:افااااااااااااا وش ذا الكلام
خالد:وانت ياتركي
تركي:اعتقد 1 للهلال وصفر لنصر
نايف:انتو الحين طايحين شماته ع النصر اقول مالت عليكم
خالد:انا اتوقع فوز الهلال
حمد:كم كم
خالد:الله اعلم وانا بعد مريح راسي ماراح اشوف المباراه راح اروح تورنتو
محمد :المباراه بدت
نايف:يارب النصر يفوززززززززززز
محمد:يااااااااااااااااااااااااااااااارب
حمد :يارب الهلال يفوزززززززززز
نايف:اذا فاز الهلال عشاكم عليي
خالد:لاني بسافر تعزم
نايف:لمن تجي عشاك عليي
محمد:واذا النصر فاز تعزمونا ع عشا
تركي:ان شاءالله
حمد:الحين واثقين ان النصر يفوز
محمد:ليش مايفوز ان شاءالله يفوز
نايف:يلا بدات المباراه
&&&&&%%%%&&&&&
*%%...فيكِ شي من العبث الغادر الآسر والحزن على حافة الدعابه والسخريهـ..%%*
كـــــــــــــــنــــــــــدآ
فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر
في شارع Hornby
واثق من نفسه
جالس بالحديقه
حاط رجل ع رجل
ويتكلم بالجوال
ماجد:يوبه متى بتجون
الاب:الاسبوع الجاي بنجي انا وامك
ماجد:اعطيني الوالده بعد اذنك
الاب:زين خذها
الام:وووووووووووه ماجد بيبي
ماجد:اي لوف يو مامييييييييييييييييي
الام:مجودي حبيبي خلاص الاسبوع الجاي جاين جاين
ماجد:اي مس يو مامي
الام:اووه مجودي جايه حبيبي
ماجد:اي ويتنق يو مامي
الام:ماجد خذ ابوك
ماجد:زين
الاب:هلا مجودي وش فيك
ماجد:يوبه مره مشتاق لكم
الاب:وحنا بعد مشتاقين لك
ماجد:انتظركم الاسبوع الجاي
الاب:اوكيه باي
ماجد:باي
سكر ويناظر بجواله
تولين جلست جنبه وبنبرة حزن:سبحان الله نرتاح اذا شفناهم بس الظروف تحكم علينا مانشوفهم
ماجد يناظر بتولين ومستغرب منها
تولين تناظر قدامها وبحزن:ونرتاح بعد اذا كلمناهم وساعات الرصيد يخلص (تناظر فيه وابتسمت )
ماجد يناظر بتولين ومستغرب منها وابتسم لها
تولين قامت وجلست بالمرجيحه:يالله نفسي العب
ماجد يناظر بتولين الحين هذي تولين الرجه :اممممممممممممممممممممممم شورايك
تولين تتمرجح:بشوووووووووووووووو
ماجد:نروح ملاهي
تولين:هههههههههههههههههههههههه انا قاعده العب
ماجد :تلعبي؟؟
تولين:يس قاعده اتمرجح تعال اجلس اتمرجح
ماجد يناظر بالمراجيح بقرف:انا اتمرجح لالا
تولين تتمرجح :هههههههههههههههههههه ايه يالله جرب
ماجد:انتي هاااييي من جدك
تولين:هههههههههههههههههههههههه مرررره شعور جونان جرب اقعد
ماجد:من جدك
تولين قامت ومسكت ايده:ايه من جدي
ماجد يناطرها وهي ماسكه يده وجلس بالمرجيحه
تولين تدفه:تخيل شي حلو
ماجد:توووووووووولين من جدك
تولين:هههههههههههههههههههههه خوواف تخيل شي حلو
ماجد:مجنونه انتي
تولين واقفت المرجيحه:مجنونه
ماجد يناظر فيها:لالااااا مو قصدي
تولين مااسكه المرجيحه:تخيل شي حلو
ماجد:مثل شنو
تولين:مثل اي شي تحبه
ماجد:اممممممممممممم مثل شنو
تولين:اوووووووووووووه ماجد ماتعرف تتخيل شوف غمض عيونك كذا واتخيل اي شي حلو
ماجد:مثل شنو اتخيل
تولين وقفت قباله:اووووووووه ماجد شوف غمض عيونك
ماجد:ها غمضت
تولين:شنو تحب
ماجد:احب
تولين:ايه
ماجد فتح عيونه:احب شنو ماادري
تولين:اوووه ماجد شوف انا مثلا احب البحر اتخيل اني بالبحر ومعي امي وجدي واخواني
ماجد:زين
تولين:يلا غمض واتخيل
ماجد غمض عيونه:يلا تخيلت
تولين تدفه بالمرجيحه:هههههههههههههههههههههههههههههه غمض عيونك لاتفتحها
ماجد:زين
تولين تدفه:تخيل بشي الحلو
ماجد:زين
تولين تناظر بماجد هههههههههههههههه وراحت
وماجد بالمرجيحه يتخيل وفضل لوحده بالحديقه................
&&&&&%%%%&&&&&
كـــــــــــــــنــــــــــدآ
فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر
في شارع Hornby
بآآلــشـ قـ ــههــ.
بــــ غرفتهــ
الــلي طلائهآ آسود وابيض
مثل الشطرنجــ..
جو الغرفه ظـــــلامـ
وهاديه..
وهو ع السرير يتقلب يمين ويسار
وصوت المنبه ع الموسيقه الكلاسيكيه..
اوووه مؤقته...
اوووه
خلني اقوم ابرك لي
وهو قايم اوه اوه
رجع انسدح
احس بثقل مو طبيعي
اخ
شكلي كثرت شرب
بس مااكثرت
هههههههههههههههههههههههههه
الحين سعود اكيد مبسوط
هههههههههههههههههههههههه
جواليا
هههههههههههههههه
خبل سعود يحسبني مثله
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
اووه ياراسي
خلني اخذ شور
انتظروني في الفصل الثاني عشررررررر سالووتي اتووتي
|