لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-07-09, 09:38 AM   المشاركة رقم: 36
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 146586
المشاركات: 113
الجنس أنثى
معدل التقييم: *tiamo* عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
*tiamo* غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : *tiamo* المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي الفصل الـــ ع ـــآآشر&&&& الـبـآآرت آلآول

 

الـــــــــــــ فـــــ صـــ ـــل الـــــــ ع ــــــآآشــــر

الـــبــــآآآرت آلآول..


عيد ميلاد يزيد حسنك بهاء عيد ميلاد يرونق شعورك شفافية عيد ميلاد يرسم عقلا حكيما كل عام وأنتي بخيريآطفلتي..


كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر

في شارع Hornby


بآآلــشـ قـ ــههــ..

صوت المسجل لاخر صوت

اغنية تامر حسني كل سنه وانتا طيب

كل سنة وانته طيب ومن قلبي قرييب ... والسنة دي معايا واللي جاي ويايا
يا أغلى الحبايب يا سكر و دايب ... يا كل الحبايب حبايب كلك خير وطيب

وعمري اللي جاي هاشيلك بين عيوني شيل
ولو هأقدر يا روحي هأجيبلك نجوم الليل
حبيبي معاك الحب طعمه جميل

وعمري اللي جاي هاشيلك بين عيوني شيل
ولو هأقدر يا روحي هأجيبلك نجوم الليل
حبيبي معاك الحب طعمه جميل

و كل سنة وانته طيب


مجد:حنينننننننننننننننننننننننننننننن يالله اعمليلي ميك اب

حنين:طيب ياروحي بس اخلص اللي بيدي

تولين:وش فيك

مجد:ياربي يالله حنوووووووو

تولين:خلاص الحين تجيك حنو يامهااااا ياااااااااامهااااااااااااااااااااااااااااااا

مها:وووووووووووووووات

تولين:اسمعي شو اللبس الاحمر ولا الاسود

حنين تقاطعم:اللبسي الاسود لان ينحفك

مها:صح كلام حنين

تولين تناظر بحنين ومها:امممم طيب

رنا جالسه جنب مجد:مجد تحصني زين حبيبتي

سلطانه تهمس لغنى:يلا نروح نجهز لمجد المفاجأه

غنى:طيب الحين بخلي حنين تجهز مجد

رنا:الا وين غسق

تولين:اكيد بغرفتها

سلطانه:خلاص رنا انتي ومها روحو للمطعم

حنين:مجوووده تعالي ياروحي

مجد مبسوطه:اخيراُ

مها:خلاص نروح انا ورنا

تولين :بروح لغسق

مجد:بليززززز بنات روحو المطعم

مها:هههههههههههههههه داكوواغ

سلطانه:خلاص بنات انا وغنى عندنا مشوار

رنا:وين

سلطانه:اوراق للطباعه نبي نطبعها

رنا:اها

غنى:يلا

سلطانه:اوك يلايلا باي

البنات:باي


&&&&&%%%%%%&&&&&

كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر

في شارع Hornby


((مطعم اكلاتنا السعوديه هونا))

البلونات ماليا المطعم ..

والزينات معلقه في اركان المطعم.. ومعطي للمطعم جو واوو

تركي ينفخ البلونه:اخيرا اخر بلونه .. الـــــحـــــــمـد لله نافسي انقطع

حمد :الحين نلبس الثياب ونحس بجونا شوي

خالد:ايه وبعد خليها تفرح مبين عليها تبي اهلها حولها لازم نحسسها ان كلنا معها

محمد:الحين انا خلصت بس بروح اجهز المفاجاه واللبس

نايف:وانا بروح معك

خالد:اوكى

راحو نايف ومحمد

حمد:يللا حاول تعجل ياتركي

تركي:زين

خالد:تركي ياليتك تكتب قصيده لها

تركي:هههههههههههه ياشيخ

حمد:ايه والله فكره

تركي:لا مستحيل

حمد:انت اكتبها وانا اقول

خالد:ههههههههههههههههههههههههه

تركي:ان شاء الله

خالد:يلا خلصتو

حمد:ايه

تركي:خلصت

خالد:يلا انتو روحو وتجهزو

تركي:وانت

خالد:انتو لمن تجون انا اروح

حمد:اوك يللا ياتركي

تركي:اوك يللا انتبه لنفسك

خالد:زين بس انتو عجلو

حمد:ابشر يلا باي

خالد:باي

راحو تركي وحمد

فضل بالمطعم خالد

يناظر بالمطعم ويشوف الترتيبات تمام

مشاري:السلام عليكم

خالد يلتفت بالثلاثه اللي واقفين ابتسم:وعليكم السلام

رعد:وش فيه اليوم

خالد:لابس وحده تبي تسوي بارتي عندنا

مشاري:بارتي ليش

خالد:عيد ميلادها

مشاري:والله خسارة فلوس

رعد:لا والله شي حلو

خالد:خليها تفرح وبعدين هذي منا وفينا ولازم نحسسها انها بين اهلها

سعود بخبث:لازم

رعد يناظر بسعود وابتسم:ايه لازم

مشاري يناظرهم:والله هالنوع من البنات بنظري تافهين

سعود:ههههههههههههه ليش انت متعقد كذا

خالد:حرام عليك

رعد:ههههههههههه مسكينه تبي تفرح ولازم نفرحها

خالد ناظر برعد بحده وحسه خبيث:هههه ترى البنت بنتا واخاف عليها

مشاري:زين الحين نبي ناكل ولا اليوم مافي

خالد:ههههههههههههههههههه الا فيه حياكم


&&&&&%%%%%%&&&&&


كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر

في شارع Hornby


بآآلــشـ قـ ــههــ..

كل سنة وانته طيب ومن قلبي قرييب ... والسنة دي معايا واللي جاي ويايا
يا أغلى الحبايب يا سكر و دايب ... يا كل الحبايب حبايب كلك خير وطيب


دخلت غرفة غسق تناظر الفستان الاسود ع الارض

والفستان الفوشي ع السرير

والبلوزه الاحمر ع الارض

والاكسسورات مبعثره ع الارض

والميك اب ع الارض

وتناظر بغسق نايمه ع السرير

تولين :غسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسق

غسق تناظر فيها بخوف:ووش فيه

تولين:انتي اللي وش فيك

غسق:مافيني شي

تولين:نايمه والغرفه كذا وماسويت شي اليوم عيد ميلاد مجد

غسق ببرود:ادري

تولين تناظر بعيون غسق:غسق كنتي تبكي

غسق تغطي وجهها بالحاف:لا

تولين جلست ع السرير:الا الا ايشبك تبكي

غسق ياربي وش يفكني منها:ايه بكيت وش فيها

تولين:مين زعلك والله اوريه نجوم الظهر

غسق تناظر بتولين وابتسمت:محد زعلني

تولين:ليش تبكين

غسق تناظر فيها وتقول بنفسها لو تدرين منو اللي زعلني :بس مشتاقه لاهلي

تولين تبتسم لها وتحط ايدها ع كتفها:والله كلنا بس ايش نسوي

غسق ابتسمت وتناظر بالغرفه:محتاره ايش اللبس

تولين:اممممممممم اللبسي الفستان الفوشي حلو عليك وكمان ارفعي شعرك

غسق بااستغراب:ليش

تولين:عشان يبان جمالك ياهبله

غسق:هبله

تولين:ايوه

غسق ببرود:طيب يلا برا

تولين تناظر بغسق:ايشبك

غسق:برا

تولين:مالت عليك الحين اعطيتك رايي واخر شي تقوليلي برا


غسق:هههههههههههههههههههههههههههههه ايه بلبس يلا برا


تولين:اها قولي كذا برا برا


&&&&&%%%%%%&&&&&


//...رجعت أقلب في قديمات الأوراق

واللي نسيته طاري الشوق

جابه ياشين عشرهـ بعدها يحصل فراق

وعند الوداع الكـل يفقد صوابه....//


&&&ــ بالمملكه العربيه السعوديه ــ&&&&

+&&بــآلــدمــآم&&+

يناظر بشوارع الدمام

الله تغيرت

الله تغير كل شي فيها

جابر:وش فيك

احمد:اخ ياجابر تغيرت الدمام

جابر يبتسم:هههههههههه اكيد تتغير هذي 25سنه

احمد بحزن:وانت الصادق 25 سنه وانا ماشفتهم

جابر:لا وانا اخوك الحين تشوفهم ان شاءالله

احمد يناظر فيه بحزن واحباط:مشتاق لهم حيل ودي اضمهم

جابر:هههههههههه ان شاء تضمهم وتفرح فيهم


جابر{انسان خدوم وحقاني وصديق الصدوق لاحمد ..}

أحمد{انسان عاطفي انظلم بحياته كثير...تعرفون شخصيه مع الاحداث}

&&&&&%%%%%%&&&&&

كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر

في شارع Hornby


((مطعم اكلاتنا السعوديه هونا))

حمد:يلا تركي جو البنات

تركي:يلا انا جهزت كل شي بس خالد للان ماجا

حمد:وش فيك توه راح

تركي:ولامحمد ونايف

حمد:هم الحين جاين

رنا تأشر لحمد

حمد:اقول تركي بروح اشوفهم ادري انهم ميتين عليي

تركي مبتسم:زين روح لهم الحين يموتون ونبتلاش

حمد:ههههههههه زين

تركي:هههههههههههههههههه


رنا:الحين لازم نفرح مجد

مها:شي اكيد

حمد وصل لعندهم:وش فيكم

رنا:حمد كل شي جاهز

حمد:ايه

رنا:زين بس لمن تدخل مجد ابيك تطفي الانوار وتخلي الشموع

حمد:زين

رنا:وكمان ايش ياربي

حمد:شنو

رنا:ايه ايه الحين شوي هي بتجي ولازم تجهزون كل شي

حمد مبتسم:كل شي جاهز

رنا:زين

حمد:اوامر ثانيه

رنا:لالا واذا بغيت شي كلمتك

حمد اوكى باي وراح

مها:شوي شوي عليه

رنا:وش اسوي

مها:هههههههههه صرت بافاغد (ثرثاره)

رنا تناظرها باستغراب:ايشش بااغد

مها:ههههههههههه بافاغد

رنا:وش تطلع ذي

مها:هههههههههههه تطلع ثرثاره

رنا:اها ثرثاره اقول ثرثاره بعينك

مها:هههههههههههههههههههههه

رنا ناظرت بمشاري وهو يناظرهم:احم احم

مها:وش فيك

رنا:اسكتي فضحتينا بضحكتك الكل سار يناظر فينا

مها:وش فيها اذا ضحكت سويت جريمه

رنا:لابسم الله عليك بس راح يقولون هالبنت بس تضحك ويعطوكي عين

مها:ههههههههههههههههههههههههههه كيف

رنا:اسكتي لاتضحكين

مها:ههههههههههههههههههههههههههههههه

رنا:ياربي وش فيك

مها:تصدقي يارنا ماعمري حسيت بالفرح الا لمن جيت هنا

رنا تناظر فيها مبتسمه:مدام كذا اضحكي ههههههههههههههههههههه

مها:هههههههههههههههههههههههههههههههه


بنفس ((مطعم اكلاتنا السعوديه هونا))

سعود:وجع هالبنت اكرهها

مشاري:اي بنت

سعود:هذي اللي مستقويه سلطانه

مشاري يناظر برنا:رنا

رعد:والله اللي معها حلوه

مشاري:استغفر الله وش فيكم انتو

سعود:ايه والله من ناحية حلوه حلوه بس مبين عليها مغروره وبنت عز

رعد:ايه قمر

مشاري:وش فيكم انتو

سعود:انا هذي اللي اسمها رنا مااطيقها

رعد يناظر بمها وهي تضحك:ههههههههههههههه ماعليك منها وه وه على ضحكتها

سعود:ايه وانت الصادق مبين عليها هاي كلاس

مشاري:وبعدين معاكم

رعد:شكل اليوم عيد ميلادها

سعود:ايه هم كذا بنات العز

مشاري:ليش سلطانه تسوي اعياد ميلاد ومن ذا لكلام

سعود:ايييييييييييييييييه وكانت تسوي حفله لليوم الي تعرفنا فيه على بعض

مشاري:جد

رعد:وش فيك

سعود:اقرب دليل هالرعد

رعد:استغفر الله وش فيك انت

سعود:ولاشي بس انتو كذا تسون اعياد وحفلات

رعد:ايه وش ورانا نبي نستانس

سعود:ههههههههه وش فيك عصبت

رعد:تدري احمد ربي اني مو بنت

مشاري:ههههههههههههه ليش

رعد يقلد البنات:بعدين هالسعود ياخذ فلوسي

مشاري وسعود:ههههههههههههههههههههههههههه


&&&&&%%%%%%&&&&&

كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر

في شارع Hornby


بآآلــشـ قـ ــههــ..

لابسه الفستان الاحمر القصير .. ومنزله نص شعرها القصير ع وجهها

ورافعه النص الثاني من شعرها بالورد الاحمر..

تدور بالفستان ومبتسمه ببرائه :وش رايكم حلو

حنين:ماااااااااااااااااااااااره جونان

تولين:وه وه وه مو جونان الا الجونان كله

مجد تناظرهم :ياليت ماما وبابا معايا واخواني

حنين:وي وي ماتبينا

تولين:الحين حنا مبسوطين فيكي واخر شي ماابيكم

مجد:انا ماقلت كذا

حنين تغير الموضوع:اصلاُ لو شافك محمد بيجي يخطبك

مجد:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه

تولين تناظر بساعتها:يووووووووووه يلا تاخرنا

حنين:يلااااااااا ياغسق

تولين:هالغسق بتاخرنا

مجد:لا حرام عليك خلوها ع راحتها

تولين:حرام؟؟ غسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسق

غسق:هاها وش فيكم

حنين :يلا اخرتينا

مجد:الله شكلك ماره حلو

غسق تناظرها بحده:شكرا

تولين:امممممممممممم بس ناقصها شي

حنين:شوو

تولين:ترفع شعرها عن وجهها

حنين:ايه صح

غسق تناظرهم باستغراب وش فيهم ذولي:لا كذا شكلي عاجبني

تولين:جد غسق

غسق بحده:يلاا تاخرنا

مجد:يلاا

حنين تهمس لتولين:تتوقعين تركي بينعجب فيني

تولين:غصب عنه

حنين:ههههههههههه لاجد تتوقعين ولالا

تولين:اكيد يلا اقفلي الباب معك

مجد:يلا احنا برا

حنين:يلا بقفل الباب

تولين:بسرعه

حنين :طيب

تولين:بسرعه

حنين:قفلت الباب اوك جيت

تولين:بسرعه

مجد:هههههههههه وش فيكي

حنين :يلااا

البنات:يلاا

وهم ماشين غسق تناظر بمجد ايه الحين ينبسط العاشق الولهان

مجد ناظرت فيها وابتسمت ببرائه

غسق:اوووف

مجد:ايشبك

غسق:مافيني شي

تولين:انا عارفه

مجد:ايشبها

تولين تناظر بغسق:عشان عشان

غسق ببرود:عشان ايش

حنين:ووووووووووووووووووااااااااااااااااااااااااااا

ااااااوووووووووووووووو تركي يابنات شوفوه لابس ثوب

البنات:هههههههههههههههههههههههه

غسق:وانا ايش جابني مع مجانين

تولين:احمدي ربك

غسق:الحمدلله ع كل حال

تولين تناظر بغسق هالبنت عندها سر ولازم اعرفه ياانا ياهي..

غسق تناظر بتولين وش هالبنت غثيثه ومتنعطه وجه..

حنين وه وه شكله من بعيد يهبل

مجد مبتسمه وتناظر هم


&&&&&%%%%%%&&&&&

كل سنة وانته طيب ومن قلبي قرييب ... والسنة دي معايا واللي جاي ويايا يا أغلى الحبايب يا سكر و دايب ... يا كل الحبايب حبايب كلك خير وطيب

كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر

في شارع Hornby


((مطعم اكلاتنا السعوديه هونا))

كان المسجل لاخر صوت والانوار مطفيه

والشموع منورهـ المطعم ..

والزينات والبلونات ماليا المطعم........

نايف :خلاص كل شي جاهز

حمد:اجل وين محمد

نايف:الحين جاي

تركي:وخالد للان مايرد

ماجد :السلام عليكم

الشباب:وعليكم السلام

حمد:حياك حياك

ماجد مبتسم وبثقه:الله يحيك

تركي:اوك شباب ابي اتصل

الشباب:خذ راحتك

تركي طلع برا المطعم ويتصل ع خالد

خالد:جاي جاي

تركي:يلا تاخرت الحين بتجي

خالد:خلاص جاي الحين وش فيك

تركي:مافي شي

خالد:طيب يلاباي

تركي:باي

وقفل منه ويناظر بالبنات اللي قدامه

ويناظر بحنين باعجاب وش هالحنين تنح فيها

اووه ياتركي ويحط ايده على راسه

ودخل المطعم


بنفس ((مطعم اكلاتنا السعوديه هونا))

مشاري:والله هو ماجد السامي

سعود:خلينا نكلمه

رعد:لا الحين يغثنا

مشاري يناظر بماجد:والله تغير

سعود:ايه والله ولد عز ولازم يتغير

رعد:اكيد بتغير

مشاري:كلمه نشوف يعرفنا ولالا

رعد:اذا انا يالله يالله عرفني وشلون انتو

مشاري:وش قصدك يعني الحين مسوين انتو اولاد تجار تعرفون بعضكم بس

سعود:يااخي من حقهم

رعد:لا ماقصد كذا اللي اقصده كنا سوا اكثر شي انا وهو

سعود:اجل باكلمه

مشاري:ماله داعي

رعد يأشر لماجد:مااجد

ماجد يلتفت عليهم :هلا

رعد:كيفك

ماجد:بخير وانت

رعد مبتسم:تمام

ماجد يناظر بسعود ومشاري :امممممممممممم كاني اعرفهم

مشاري يناظر فيه:الا اكيد

ماجد:ايه عرفتك بس نسيت اسمك

مشاري بثقه:معك مشاري

ماجد:كيفك

مشاري :بخير وانت

ماجد يناظر بسعود: بخيروانت امممممم

سعود مبتسم:ايه انا سعود

رعد:تفضل معنا

ماجد بثقه:لا مره ثانيه الحين معزوم يلاباي وراح

رعد جلس:وجعععععععععع و ش هالثقه اللي فيه

سعود:اممممممممممممم مبين هالشقراء هي اللي عازمته

مشاري:تغير ماشاءالله عليه الثقه للان موجوده عنده

رعد:مالت عليه

سعود شاف سلطانه دخلت المطعم:سلطانه

مشاري التفت عليها ويناظر بسعود:وش فيك

سعود:شوفها والله ياني مشتاق لها حيل

رعد يناظر بغني باعجاب وابتسم:جات

سعود:نفسي اجلس معها

مشاري :بسكم عاد لاتغثوني بهبالكم

رعد وسعود :ههههههههههههههههههه


بنفس ((مطعم اكلاتنا السعوديه هونا))

دخلت المطعم مبسوطه ..

وقفت وناظرت فيه اختفت الابتسامه

غنى:وش فيك ادخلي

سلطانه:سسووسسسسسعووود

غنى:وينه

سلطانه:شووفيه

غنى:هاتي الهديه الحين لاتنكسر وماعليك منه

سلطانه تناظر فيه:اكرهك

غنى تناظر برعد:ادخلي وماعليك منه احقريه

سلطانه تحاول تهدي نفسها:طيب

غنى :يلا امشي

سلطانه:طيببببببببببببببببببببب

غنى:يلا

سلطانه:وين البنات

غنى تأشر:شوفيهم هناك

سلطانه:يلا

غنى :يلاا


بنفس((مطعم اكلاتنا السعوديه هونا)

دخلو البنات الاربع

بشقاوتها وغموضها وخجلها وبرائتها

تولين:وااااااااااااااااااااااااووووو نااااااااااااااااااايس

مجد مبتسمه:أنا مااااره مبسوطه

حنين:واحنا كمان

تولين:وانا اكثر واكثر ماعمري رحت اعياد ميلاد والحركات ذي

غسق:ههههههههههههههههههههههه

حمد :حياكم حياكم

حنين:وووااااو اشكالكم رزه بالثياب

حمد:هههههههههههههه حياكم حياكم

تولين:تصدقون احس نفسي مهمه

غسق تناظر فيها وابتسمت

محمد:عن اذانكم شوي

غسق بعدت وتناظر فيه وتناظر بالهديه الكبيره اللي معه كله عشان مجد وتناظر بمجد

حنين:يؤيؤ وهدايا وحركات

تولين :عقبالنا

مجد:هههههههههه عقبالكم

غسق تناظر بمحمد وش فيك ياغسق هو يحبها وهي تحبه وانتي وش فيك بينهم

تولين:شوفي البنات هناك

حنين :يلا عندهم

مجد:اوك

تولين:غسق وش فيك واقفه يلاا

غسق :هاا وين

تولين:ههههههههههه اللي ماخذ عقلك

غسق:لابروح التواليت

تولين:غسق فيك شي

غسق بحده:بروح التواليت فيها شي

تولين:ههههههههههههه لا

غسق:يلا انا الحقكم

تولين:تويب احنا هناك يلاباي وراحت

غسق:تيب باي

غسق وقفت وتناظر بالمطعم وراحت لتركي:لو سمحت ابي التواليت

تركي :ع الجهه اليمين

غسق:زين


بنفس (مطعم اكلاتنا السعوديه هونا)

نايف:تركي وش فيه خالد تاخر

محمد:اكيد الحين يجي

تركي:انا كلمته وقال جاي

نايف:غريبه اكيد فيه شي

تركي :شووفه جاااااااااااا

نايف :وش فيك تاخرت

خالد:هههههههههههههههههه

محمد:يلا جات مجد

خالد:يلا جهزتو الهدايا

الكل :ايه

محمد:زين انا بخلي اي وحده من البنات تربط هالشريط بعيونها

خالد :زين يلا روح

محمد:اوك وراح

خالد راح يشوف سماعات المسجل:امممممممم كل شي تمام وقف وناظر قباله اللي بالفستان الفوشي

ورافعه شعرهاالاسود ع فوق والنص الثاني مفتوح

وخصل متانثره ع وجهها ومبينه الشامه تنح فيها وابتسم وش فيني

ورجع يناظر بالسماعات

ويناظر باللي قباله

وهي تناظر فيه شكله رزه بالثوب

ويناظر فيها: ياربي وش اسوي فيك وراي وراي

غسق باستغراب:نعم

يناظر فيها :هو انتي انتي

غسق:وش فيك

خالد:ولاشي

غسق بحده:وش انا وراك وراك

خالد:ههههههههههههههههههههههههه اسف

غسق تناظر بغمازاته وبحده:وش فيك

خالد:ولاشي بس امممممممممممممم اليوم شكلك غير

غسق بحده:كيف يعني

خالد:يعني ماشاءالله ولاقوة الابالله قمر وراح

غسق تناظر فيه وهو رايح وابتسمت

حنين وقفت جنب غسق:ايوه كذا شكلك احلى

غسق تناظرها وابتسمت :وين البنات

حنين:هناك من اول نستناكي

 
 

 

عرض البوم صور *tiamo*   رد مع اقتباس
قديم 07-07-09, 10:13 AM   المشاركة رقم: 37
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 146586
المشاركات: 113
الجنس أنثى
معدل التقييم: *tiamo* عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
*tiamo* غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : *tiamo* المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي الفصل الـــ ع ـــآآشر&&&& الـبـآآرت آلــثـآآني..

 

فــ,, صــ ـــ ـ ــ ـل الــــــــــ ع ـــــــآإأشــــــــــر

الــــــ ب ــــــــآإأرت الــثــآأآأنــي..,,




كل سنة وانته طيب ومن قلبي قرييب ... والسنة دي معايا واللي جاي ويايا يا أغلى الحبايب يا سكر و دايب ... يا كل الحبايب حبايب كلك خير وطيب



كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر

في شارع Hornby


((مطعم اكلاتنا السعوديه هونا))

المسجل ع اخر صوت والانوار مطفيه

والشموع منورهـ المطعم ..

والزينات والبلونات ماليا المطعم........

وسط الفرح والسعاده

عيد ميلاد

عيد ميلاد

الفرح مالي قلبها

واقفه بفستانها الاحمر مبسوطه ومبتسمه

قبالها الطاوله الكبيره فيها الكيكه بانواعها

والشمعه ع شكل رقم 20

والكل حولها

الكل :هابي بارثدي تو يو هابي بارثدي تو يو هابي بارثدي تو يو يامجد


هابي بارثدي تووويوووووووووووووو يامجوده

مبسوطه والفرحه ماتوسعها وتطفي الشمعه بكل فرح وببرائه

هيـييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييه مجد مجد اوووه اووه

الكل صفق لها

تناظر باللي قبالها ومبتسم للاخر ويعطيها الهديه والفرح والسعاده مبين بعيونه

محمد:عقبال 100عام يابيبي

مجد مبتسمه وتناظر بعيونه:شكرا يابابا ههههههههههههههههههه

محمد:بابا هههههههههههه حرام عليك كبرتيني

مجد:هههههههههههههههه (تكشر)انا موبيبي انا مجد

محمد:ههههههههههههههههههه تيب يا مجد

تولين مسكت ايد غسق:تعالي تعالي نسلم عليها

غسق تناظرها:توولين

تولين وغسق وصلو لمجد

تولين تعطي مجد الهديه:عقبال 100 عام حبيبتي

مجد:ههههههههههههه وانتي كمان

تولين :غسق وين هديتك

غسق عينها ع محمد ومجد:ها يووه نسيتها بالبيت بروح اجيبها

تولين:وش فيك

غسق:بروح البيت والحين اجي

محمد:وين بتروحي

مجد:خلاص انتي معايا اكبر هديه وتسلم عليها

غسق تسلم ع مجد انا اكبر هديه هذي الكلمه كبيره علي ابتسمت

خالد واقف يناظر بغسق من بعيد

رنا تسلم على مجد:ربي يسعدك ياقلبي وهذي هديتك

مجد بفرح:ووااااااااوو تسلمين ياروحي

سلطانه بصوت عالي وبفرح:عقبال 100سنه مجووده

مها تعطي الهديه مجد:هابي برثدي تو يو مجد

مجد بفرح:يايييييييييييييييييييي ماره نااايس

غنى تسلم عليها:عقبال ماتسوين عيد ميلاد اولادك واحفادك

حمد يناظر بغنى

حنين تسلم ع مجد بكل خجل وتهمس لها:عقبال 100 عام حبيبتي

نايف يناظر بخالد:خلاص يابو وليد اكلتها

خالد فز:ها اها هههههههههههههههههه

نايف:هههههههههههههههههه

مها توقف جنب نايف ومبتسمه:ضحكني معاك

نايف يناظر فيها وابتسم:اممممممممممممم

مها مبتسمه:ايه

خالد يقاطعهم:بروح مشوار واجي

نايف ومها يناظرون فيه

نايف:زين

مها تناظر بخالد وهو رايح وترجع تناظر بنايف ومبتسمه:ايه

نايف:وش فيك

مها تناظر فيه بثقه:ضحكني معاك

نايف:ههههههههههههههههههههه يلا اضحكي

مها ابتسمت لحركة نايف:ياسلام

نايف:وش فيك

مها:كيفك

نايف:اممممممممممممممممم مبسوط

مها مبتسمه:وانا بعد

نايف :انتي ايش

مها تناظر فيه وكشرت :انا بعد مبسوطه

نايف:هههههههههههههههههههههههههههههههه

مها:ليش تضحك

نايف:اضحك عشان وحده تبي تضحك معي بس ماتعرف تضحك

مها:ياسلام

نايف يقلد مها:ياسلام ههههههههههه

مها:هههه ماتضحك

نايف:عن اذنك

مها:وين

نايف:شوي عند شغل وراح

مها تناظر فيه:هههههههه ياسلام


بنفس ((مطعم اكلاتنا السعوديه هونا))

بس من وجهة الذئاب البشريه

وجه الاقنعه البريئه

رعد:ممكن اقولك شي

غنى:ممكن

رعد:بس لاتزعلين

غنى بااستتغراب:لا وش فيه

رعد يناظرها ببرائه:اليوم طالعه قمر

غنى ناظرت فيه:قمر مره وحده

رعد:ايه قمر وقمر 14 بعد

غنى:هههههههههه امااااااااااااااااااا ياربي ع البكش

رعد:ايه انا قلت شي يضحك

غنى:لا بس قمر هههههههههههههههه

رعد:واحلى من القمر بعد

غنى:اما هذي كبيره بعد هههههههه

رعد يناظر بعيونها:والله احلى من القمر

غنى ناظرت بعيونه ورافعه حاجبها:زين

رعد يناظر بعيونها:والله

غنى:هههههههههههههههههه زين

رعد:ممكن

غنى:ممكن

رعد:اروح

غنى ابتسمت:تفضل

رعد:يلاا باي

غنى:باي

تناظر فيه وهو رايح اما قمر هذي كبيره ولا كمان احلى منه هههههههههههههههه

حمد وقف جنب غنى:ان شاءالله عجبك البارتي

غنى تلتف ع حمد:اذا عجب تولين عجبني ههههههه

حمد:الا وش دخل تولين

غنى مبتسمه:ماادري

حمد يناظر برعد:الا وش فيه

غنى:منو

حمد:هذا اللي اسمه رعد

غنى:ههههههههههههههههه تخيل يقول شكلي اليوم قمر

حمد بااستغراب:جد

غنى:ههههههههههه اما شكلي اليوم قمر

حمد :ههههههههههههههه لاتصدقينه

غنى:اما اصدقه اكون هبله

حمد:ترا انتي احلى من القمر

غنى:ههههههههههههههههههههههههههههه


بنفس ((مطعم اكلاتنا السعوديه هونا))

وأنا بري حالي أدمن الشوق أدمن العشق وان شفت هاتهت

ناظر فيه:اشتقت لايامي معه ..

رنا:من جدك انتي

سلطانه:ايه

رنا:المفروض انك تشيلينه من حياتك

سلطانه عينها ع سعود:احبه للان

رنا:سلطانه حبيبتي تذكري انه ماحبك انتي حب فلوسك وشيكاتك

سلطانه تناظر برنا:تقتلني هالكلمه

رنا:هو اللي قالها ولازم تقتلين حبه بقلبك

سلطانه:معاكي حق

رنا:ادري كلامي قاسي معك بس عشان ابيك تعرفين مو اي احد نعطيه شي مو له

سلطانه :صح كلامك

رناباابتسامه:اقول امشي نروح لمجد

سلطانه :يللا


بنفس ((مطعم اكلاتنا السعوديه هونا))

كل سنة وانته طيب ومن قلبي قرييب ... والسنة دي معايا واللي جاي ويايا
يا أغلى الحبايب يا سكر و دايب ... يا كل الحبايب حبايب كلك خير وطيب


ببرائتها وعفويتها وفرحها اللي مالي هالمكان

تولين:مجد اقطعيلي من هالكيكه

مجد:تامرين امر

حنين:تولين وش فيك

تولين:بالله اسكتي بموت من الجوع

مجد:سلامتك ياقلبي

تولين:الله يسلمك ايه ابي هالنوع بعد

حنين:تولين يالدبه خلاص

تولين:اقول اسكتي ترى الجوع كافر

ماجد:هههههههههههههههههههههه

تولين تناظر فيه:الحين ليش تضحك

ماجد بثقه:كيفي اضحك

تولين:ياشيخ احلف بكيفك

ماجد بثقه:ايه بكيفي

حنين تناظر بتركي باعجاب:وااااااااااااو

ماجد وتولين يناظرون بحنين

حنين تناظر فيهم:ايش فيه

تولين تناظر بماجد :مره ثانيه لاتضحك لان الضحك من دون سبب يتسمى قلة ادب

ماجد :قلة ادب

تولين تهز راسها بــ آيه وتاكل

ماجد بحده:قلة ادب

تولين تأكل الكيكه وماعطته اهتمام

حنين تناظر بماجد:لالا مو قصدها

تولين :الا قصدي

ماجد:اسمعي ترا زودتيها معي

تولين :انا حرام ولاانتا اللي زودتها كل شوي تضحك

ماجد:انا

تولين:ايه كم مره تغلط علي وماتتاسف

ماجد:اوووه انتي اللي تغلطين

تولين:انت

ماجد:انتي

تولين:انت

ماجد:انتي

تركي جا عندهم بكل بهدؤ وبثقه:لو سمحتو اصواتكم عاليه وبعدين قدرو صاحبة البارتي

وياليت تقرون التعليمات الرجاء عدم الازعاج ولالا للصوت العالي

تولين تناظر فيه:هو اللي غلط وبعدين اي تعليمات هذي

ماجد:لا هي

تولين:هو

ماجد:هي

تركي يناظر فيهم وبخاطره يقول ازين خليكم كذا عشان مافي تعليمات تقول عدم الازعاج هههههههه

حنين تهمس بااذن تولين وعينها ع تركي:خلااص سامحيه عشان تركي

تولين بعصبيه:بالله اسكتي هو اللي غلط

ماجد:انتي اللي غلطتي

تركي يمسك ايد ماجد:خلاص طيب وراح واخذ ماجد معه

حنين:وه وه هالتركي جنن عقلي

تولين:اقول طسي قال بتخلينه يتاسف اول ماشفتي هالتركي سامحيه مولت عليك

حنين:هههههههههههههههههههههههههههههه

تولين:اضحكي اقول بروح اقعد بالطاوله مالت عليك بس

حنين:ههههههههههههههههههههههههههه


&&&&&%%%%%%%&&&&&

يا خسارة عمري كله .. ودمعتي وقلبي الحنين

__&& بالمملــكـهـ العربيهـ الــســعوديهــ &&


&&ـ آلــدمـآآم ـ&&

واقف يناظر بالاطلال

يناظر بمزرعته ..

ويناظر ببيته..

جابر:احمد امشي بيتي احسن لك

أحمد:وين اروح هذا بيتي فيه من ريحتها وريحتي

جابر:انا ادري بها الشي بس خلينا نروح بيتي ونتغدا

أحمد:لا بروح مشوار

جابر:وين

أحمد:بروح عندهم وحشوني ياجابر

جابر يناظر بااحمد بحزن:اللي تامر فيه




&&&&&%%%%%%%&&&&&


لَوّ جِيتْ أَطَمِّن خَآطِري ‘ وٍ أسْألْ : وٍش الّلي‘ مِضَايِقِكْ ؟


كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر

في شارع Hornby


((مطعم اكلاتنا السعوديه هونا))

بس من جو هادي شوي عن اجواء البارتي

جالسه تفكر بكلامها

انا ايش مااحس ؟؟..

معقوله انا اكبر هديه بحياتها

ماتدري اني .......

خالد:غسق وش فيك هنا

غسق تناظر فيه وبعيونها كلام:لا ولاشي

خالد جلس قبالها:تكلمي وش اللي مضايقك

غسق :انا

خالد:ايه وش اللي مزعلك

غسق:بس من قال اني زعلانه

خالد يأشر لعيونها:هذي تقول

غسق تناظر بالارض وتناظر فيه:خالد انت وش تبي مني

خالد:ماابي شي بس مااحب اشوف الحزن بعيونك

غسق:ليش

خالد:كذا

غسق سكتت وتناظر باللي حولها

خالد:تدرين اني اتضايق لمن اشوف الحزن بعيونك

غسق قاطعته:ليش اهمك

خالد يكمل كلامه:وربي لمن اشوفك فرحانه ومبسوطه افرح

غسق بحده:اهمك

خالد سكت ويناظر فيها وكانت عيونه تحكي اللي بقلبه

غسق تناظر فيه بحده:وش فيك ماترد

خالد بثقه:تهميني ياغسق

غسق بحده اكثر:ليش اهمك ياخالد

خالد (اخ ياغسق لاتساليني اكثر):وشلون ماتهميني انتي بنت ديرتي

غسق:اها زين

خالد:وش فيك

غسق:ولاشي

خالد:اكيد

غسق ماردت عليه

خالد:الحين قوليلي وش مزعلك

غسق:تبي تعرف

خالد:ياليت

غسق بحد:انا مااهمك ولاشي بس انت شفقان علي

خالد بااستغراب:شفقان ليش..؟

غسق قاطعته:وانا ماابيك تشفق عليي

خالد:غسق شلون شفقان عليك

غسق:تكفى انا اللي فيني مكفيني تعرف اني طول عمري مستحمله اسلوب الشفقه

خالد بااستغراب:طول عمرك

غسق قاطعته:وانا سافرت وجيت هنا اكمل دراستي عشان ماابي احد يعاملني بشفقه

خالد:غسق انا مااعاملك بشفقه

غسق وقفت وبحده وتهديد:عاملني زيي زي باقي البنات ولاتشفق علي وراحت

خالد:غسق غسق طيب فهميني اوووه هالبنت ماتفهمني

وش حكاية هالشفقه اللي تقول عليها

وطول عمرها تتعامل بهاالاسلوب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!
فيها شي هالبنت

ولازم اعرفه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟....


بنفس ((مطعم اكلاتنا السعوديه هونا))

سعود:والله يامشاري بكلمها

مشاري :من جدك

سعود:اسمع انت خذ هالورد واعطيها

مشاري:لا

سعود:انت قولها من سعود وروح

مشاري:لالا

سعود:افا يامشاري

مشاري:وش فيك انت

سعود:شوفها هناك انت اعطيها

مشاري:قلت لا

سعود :تكفى يامشاري

مشاري:اووووووووووووووه

سعود:تكفى

مشاري:زين

سعود ابتسم:خذ هالورد واعطيها

مشاري:بس هالمره

سعود:ايه يلا روح روح

مشاري:زين زين


سلطانه :رنا معاكي كيكه بالشوكلاته

رنا:اوكى

سلطانه:استناكي بسرعه

رنا:اوك يلا خليكي هنا يلا انا بروح

سلطانه:طيب

مشاري وصل لسلطانه

مشاري:سلطانه

سلطانه تناظر فيه ومبتسمه:هلا

مشاري:امممممممممممممممم

سلطانه:وش فيك

مشاري بارتباك:خذي هالورد

سلطانه:وووووووااااااااااوو شكلها جونان شكرا مشاري

مشاري يناظر بسعود وبارتباك:عجبتك

سلطانه:منك اكيد تعجبني

مشاري:اصلا مو

سلطانه تأشر لرنا :رنااااااااااااااااااااااا

مشاري يلتفت ع رنا

سلطانه:شوفي مشاري وش جاب لي

رنا تناظر بمشاري وتناظر بسلطانه وابتسمت باابتسامه مصطنعه:الله روعه

مشاري بارتباك:اممممممممممممممممم

سلطانه:شكرا شكرا

رنا تناظر بسلطانه وتناظر بمشاري

مشاري يناظر برنا وبارتباك:عن اذنكم

رنا تناظر فيه

سلطانه:وين تفضل معنا

مشاري يناظر برنا وبارتباك:لا اصلا بروح عند الشباب عن اذنكم وراح

رنا تناظر فيه

سلطانه تناظر بمشاري وهو رايح:مره طيب وش رايك بالورد حلو صح

رنا:ها ايه الورد اساسا حلو

سلطانه:يلا ناكل

رنا عيونها ع مشاري:مالي نفس

سلطانه:وي قبل شوي تقولين جوعانه

رنا تناظر بسلطانه:ايه

سلطانه:ايه يلا تعالي كلي

رنا تناظر بمشاري:طيب ليش اعطاك الورد

سلطانه :تصدقي مسالته بس مره عجبني

رنا تناظر بمشاري:يحبك؟

سلطانه:هههههههههههههههههههههه وليش لا هههههههههههههههههههههههه

رنا تناظر بسلطانه وابتسمت باابتسامه مصطنعه:هههههههههه


بنفس ((مطعم اكلاتنا السعوديه هونا))

مجد:محمد يللااا

محمد:خليها بكرا

مجد:ابي افرح بعيد ميلادي

محمد:اوك تعرفي ولالا

مجد:اعرف بس مو مره

محمد ابتسم لها:خلاص بكرا وعد مني

مجد تبتسم له:ااامممممممممممممم وعد

محمد:وعد




&&&&&%%%%%%%&&&&&



__&& بالمملــكـهـ العربيهـ الــســعوديهــ &&

&&ـ آلــدمـآآم ـ&&

بـــــــــالــسيـــآآرهـ

أحمد:اقول جابر مربي ع حسن

جابر:حسن؟؟ وش تبي فيه

أحمد:ابي اعرف ليش سوا فيني كذا

جابر:ماعليك منه

أحمد:تكفى

جابر:زين بس نروح له الشركه

أحمد:يكون افضل

جابر:قولي وش تبي فيه

احمد:ابي اعرف ليش سوا فيني كذا

جابر:انا اقول احسن احقره وماعليك فيه

أحمد:وشلون ماعليي فيه هو اللي دمرني

جابر:مو بس حسن .اصحابك كلهم

أحمد:ايه دمروني ودمرو بيتي حسبي الله عليهم

جابر:كل هذا احتسبه عند الله ولاتخاف حقك مايضيع

أحمد:ونعم بالله

جابر:الحين وش رايك نروح القهوه

أحمد:مالي نفس

جابر:الحين ليش متضايق

أحمد:طيب وديني عند ريحة الغاليه

جابر:العنوان تغير

أحمد:ايه صح انا عندي رقمها

جابر:زين

أحمد:يلا اتصل عليها

جابر:انا

احمد:ايه

جابر:زين هات الرقم

احمد:لحظه الحين اطلعه من المحفظه


&&&&&%%%%%%%&&&&&

كـــــــــــــــنــــــــــدآ فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر

في شارع Hornby


((مطعم اكلاتنا السعوديه هونا))

تناظر بهدؤه وهدوء حركاته

تناظر فيه بااعجاب

غنى:وين رحتي

حنين:ها

غنى:وين رحتي لي ساعه اكلمك منتي معي

حنين:غنى هادي

غنى:منو هادي

حنين:هههههههههههه قصدي توتي

غنى:من توتي

حنين:يوووه تركي

غنى:اها هو هادي وهو توتي

حنين مبتسمه وبخجل:ايه توتي ادلعه وهادي بطبعه وهـ فديته بس

غنى:حنين

حنين:هلا

غنى:صدق انا اليوم مثل القمر

حنين:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

غنى:وش فيك تضحكين

حنين:ههههههههههههههههههههههههه من هذا الغبي اللي قال عنك كذا

غنى:ليه وش فيه

حنين:غنى صدق صدق هذا مايشوف

غنى:ايش قصدك

حنين:انتي مثل القمر

غنى:وش فيها

حنين:من قالك

غنى :رعد

حنين:اها قولي له اذا انت تشوفني مثل القمر فانا اشوف نفسي احلى من القمر

غنى:ياشيخه

حنين:اقول لاتصدقين نفسك هههههههههههههههههههههه

غنى:الا بصدق نفسي

حنين:ههههههههههههه وربي انتي مو قمر وبس

غنى:ياشيخه اتونسي ع خشتي

حنين:انا حرام

غنى:ياشيخه ههههههههههههههههههههههه

حنين تأشر لغنى:احلى من القمر هيا واحلى يمكن شويه هههههههههههههههههه

غنى:ههههههههه اقول طسي طسي بروح عند سلطانه ورنا

حنين:هههههههههههههههههههههه اوكيشن روحي هع هع

 
 

 

عرض البوم صور *tiamo*   رد مع اقتباس
قديم 07-07-09, 10:46 AM   المشاركة رقم: 38
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 146586
المشاركات: 113
الجنس أنثى
معدل التقييم: *tiamo* عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
*tiamo* غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : *tiamo* المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي الفصل الـــ ح ـــآدي عشر&&&& الـبـآآرت آلآول

 

الـــف ـــــــصـــل الــــــــ ح ـــــأإأدي عــــشــــر

الـــ بـــــآأإأآرت آلآولـــــــــــــ..


وتبقى [ صرخة ] الدهشه تتـرجم للأسى عـنوان ..

كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر

في شارع Hornby


بآآلــشـ قـ ــههــ..

بالـــ صأأألـــهــ،،،


كـــل الـــبــــنـــاآأت هـــلــكــأآأإأنين

مجد منسدحه ع الكنب :اوووه الـــيــوم آآحلــى يــــوم

غنى:اكيد احلى يوم جالسه مع محمد

سلطانه:هههههههههههه ولاكاننا معاها كل وقتها معاه

رنا تناظر بسلطانه وببرود:عن اذنكم وراحت

تولين:غريبه

مها:وش اللي غريبه

تولين:رنا

سلطانه:وش فيها

تولين:ماقالت قولي ماشاءالله

حنين:ايوه صح والله غريبه

مجد:حرام عليكم شكلها تعبانه

سلطانه:ايه مبين انها تعبانه

غنى:والله حتى انا حاسه بتعب

مها:داكووغ بون وي

الكل:بون وي

تولين:بروح معاكي قود نايت ياصبايا

الكل :قود نايت

حنين:اهم شي صبايا

تولين تناظر بحنين (وتقلد مها):ههههههههههههههههههههه بون وي

بنفس الشقهـ

دخلت غرفتها


تناظر بالغرفه

وتناظر بسرير سلطانه

جلست بسريرها

تذكرت شكله وهو يعطيها الورد

وتذكرت شكل سلطانه كانت مبسوطه

معقوله يامشاري تحبها

وتحب مين

اعز وحده

تحب سلطانه؟؟

تحبها يامشاري

بس ماتوقعتك تحب سلطانه

بس أنا احبك

احبك يامشاري

ليش تسوي فيني كذا..

ليش حبيت سلطانه؟؟

غمضت عينها تاخذ نفس

هديت شوي

استغفر الله ياربي

خليني اتوضأ واصلي ابرك لي..

وخ‘ـيرهم [ من قـآآم وتوضأ وصلىـآآ لـ ربهِ ركع‘ـتيين يطمئِنُّ بهـآ قلبهـ ]



&&&&&%%%%&&&&&


كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر

في شارع Hornby


((مطعم اكلاتنا السعوديه هونا))


الكل راح

الشباب خلصو وينتظرونه

وهو جالس ع الكرسي

يتذكرها

ومستغرب منها

ويتذكر كلامها

غسق بحده :انا مااهمك ولاشي بس انت شفقان علي

خالد بااستغراب:شفقان ليش

غسق قاطعته:وانا ماابيك تشفق عليي

خالد:غسق شلون شفقان عليك

غسق:تكفى انا اللي فيني مكفيني تعرف اني طول عمري مستحمله اسلوب الشفقه

خالد بااستغراب:طول عمرك

غسق قاطعته:وانا سافرت وجيت هنا اكمل دراستي عشان ماابي احد يعاملني بشفقه

خالد:غسق انا مااعاملك بشفقه

غسق وقفت وبحده وتهديد:عاملني زيي زي باقي البنات ولاتشفق علي وراحت


آأآآخ ياغسق
وش قصة الشفقه

وش قصتك

نايف :خالد

خالد فز ويناظر فيه:هلا

نايف:وش فيك

خالد:اخ يانايف هالبنت فيها شي ولازم اعرفه

نايف:ههههههههههههههههه

محمد يقاطعهم:من هذي

خالد:في غيرها

حمد:ههههههههههه روميو جديد غير نايف

محمد:ههههههههههههههههههه نايف سار قيس والحين خالد عنتره

نايف:لاتتشمتون الحب والله بلاء

حمد:بسم الله علييي

نايف:ايه لاتتشمتون

خالد:ايه والله بلاء

محمد:ربي يبعدنا بس انا بقولكم مااافي حب من وين تفهمون

نايف بحزن:وانت الصادق باعتني عبير

حمد:هي الخسرانه

خالد حس ان نايف بدء يتضايق:الا وين تركي

محمد:تركي من زمان راح البيت

حمد:اقول يللا نروح البيت

خالد :يللا


&&&&&%%%%&&&&&


كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر

شـــــــــــارع هــيــســـتـــنــق ،،



بآلـــشـــقـــه


الضحك مالي الشقه

رعد:ولا مسويه نفسها تستحي ههههههههههههههههههههههه

سعود:قلدها بالله هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

رعد يقلد غنى:كذا أنا قمر هههههههههههههههههههههههههههههههههه

سعود:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

مشاري:وش فيكم حرام عليكم

سعود:مشاري قلد سلطانه لمن اخذت الورد هههههههههههههههههههههههه

رعد:ايه مشاري قلدها

مشاري:عادي اخذته

سعود يقلد سلطانه:لا شفتها كذا تسوي وووواوو لالالا ههههههههههههههههههههههههههههه

رعد:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

مشاري:باي انا بروح اصلا انا وش خلاني اجي معاكم

رعد:وش فيك

سعود:لايكون تضاايقت ههههههههههههههههههههههههه

مشاري:على شنو حنا اول ماجينا وانتو تستهبلون

رعد:هههههههههههههههههههههههه زين زين هذا اللي يضايقك

مشاري:باي وراح

سعود:هههههههههههههههههههههههه وش فيه

رعد:هو كذا ماعليك منه

سعود:الحين وصلها الورد وبكرا تجيني فلوسها هههههههههههههههههههههه

رعد:والله انك مجرم ههههههههههههههههههههههههههههههههه


&&&&&%%%%&&&&&


كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر

في شارع Hornby


بـــآأإلــــــ شــقــهــــ..،،،

وبـــــ غ ــــرفتهأأآأإ

منسدحه على السرير تتقلب يمين ويسار


مو راضي يجيها نوم..

يووووه

جلست

اوووف

انا ليش عاملته كذا

هو مايستحق مني كل هذا

هو طيب معي

ليش انا كذا

احط زعلي كله فيه

واكدر خاطره

خالد مايستاهل كل هذا

خالد يحبني

مو مثل محمد

محمد يحب مجد

ومجد تحبه

وخالد يحبني

دخلت مجد الغرفه

مجد:هاااي وش فيكي مانمتي

غسق بحده:ماادري

مجد:ان شاءالله انبسطيي بالبارتي

غسق تناظر فيها وابتسمت:اكيد

مجد:الحمدلله تعرفي ياغسق انا فرحت وانبسطت كثير

غسق اكيد عشان محمد ببرود:طيب

مجد جلست جنبها:تعرفي ليش

غسق ببرود:ليش

مجد:عشان كلكم معايا وعشان انتي كمان معايا

غسق تناظر فيها :ياقلبي

مجد مبتسمه:ههههههههههههههه قولي يارب

غسق مبتسمه:يارب

مجد:ربي يسعدك كمان وكمان

غسق:هههههههههههههههههههههههههه يارب


&&&&&%%%%&&&&&


بنفس الشقه

بس جهه ثانيه

البساطه والفخامه

جهة الابتسامه والغرور.........

تولين:مها

مها:وت

تولين:ليش ماجد مغرور؟

مها:ماادري

تولين:مها اكيد تدري

مها:تووووووووووووووولين وش دراني

تولين:طيب انتي

مها:أنا وش فيني

تولين:ايوه انتي مغروره

مها بعصبيه:كيفي خلاص يلاا بناااااااااااااااام

تولين:ليش معصبه

مها:يووووووووووووووووووووووه بنام بليز

تولين:زين غريبه انا ملاحظه عليك شي

مها وش يفكني منها :ايييييييييييييييييييش

تولين:كنتي كل شو ي تناظرين بجوالك والحين ولااعطتيه اي اعتبار ليش؟

مها بحزن:محد سار يهمني عشان انتظر منه وسكتت

تولين:تحبينه

مها :بليز تولين قفلي الموضوع

تولين:طيب هو يحبك

مها بحده:تولين قفلي الموضوع

تولين:قوليلي هو يحبك

مها دموعها تنزل:لا يحب اللي تزوجها

تولين:اجل هو مايحبك

مها ببكاء:مـــــــــــــــــــــــايحبني

تولين بااستغراب:انتي تبكين؟

مها تبكي ماردت عليها

تولين:وش عليك منه لاتزعلين نفسك وي بنت باريس فرانكو تبكي عشان واحد اهبل ماعليك منه

مها تبكي اكثر

تولين جلست جنبها:مها خلاص لاتبكي والله اهبل ومجنون وستين مجنون احد يسيب بنت باريس فرانكو ويتزوج

مها تبكي وتتنهد:تولين لاتسبيه

تولين:تدافعي عنه بعد

مها:وحشني وربي وحشني

تولين:مااعليك منه وربي خبل وحمار ماعليك منه اللي جابه يجيب غيره

مها ببكا:تووووووووووووووولين هذا بابا مو خبل وحمار ومافي مثله بعد

تولين بااستغراب:جدددددددددددد

مها ببكا:ايه

تولين:تزوج

مها ببكا:ايه تزوج ونساني

تولين:وامك

مها بااستغراب:امي؟؟

تولين:ايه وينها

مها:تعرفي انا من يوم فهمت الدنيا مااعرف امي

تولين بتردد:هي ميته

مها بحزن:ماادري

تولين:الحين ماعليك لاتبكين ترى عادي الاباء ينسو بناتهم عشان وحده هبله

مها:جد

تولين مبتسمه:ايه عادي ماعليك عيشي حياتك

مها بكت:انا بدون بابا ولاشي

تولين:ههههههههههههههههههه هبله (تقلد مها)انا بدون بابا ولاشي

مها:هههههههههههههههههههههههه



&&&&&%%%%&&&&&


كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر

في شارع Hornby


بآآلــشـ قـ ــههــ..

جالس معه لاب توب

ومبتسم للاخر

وفاتح ايميله

اغلب اللي عنده بنات

يكلم ذي

ويحب ذي

ويضحك ع ذي

دخل عبدالله

وااااو

ماجد:ولكمووووووووووووووو

عبدالله:هلا

ماجد:متى بتجي

عبدالله:للان امك مو راضيه

ماجد:حاول والله لا يفوتك كل اللي هنا فله

عبدالله:صدق اسكت امك لاتدري

ماجد:هههههههههههههههههههههههههه

عبدالله:الحين بحاول اجي عندك

ماجد:يللا تعال

عبدالله:اسمع معي بنت مره خطيره بسوي محادثه مشتركه

ماجد:هههههههههههههه اقول امي وينها

عبدالله:ببريطانيا عندها مؤتمر

ماجد:وابوي راح معها

عبدالله:ايه

ماجد:متى بيجون عندي

عبدالله :مدري

ماجد:اليوم كنت معزوم ببارتي

عبدالله:فللللللللللللللللللللللللللللللللللله كيف المززز

ماجد:ههههههههههههههههههه المززز سعوديات

عبدالله:فللللللللللللللللللللللللللللللللللللللله اقول بحجز واجي عندك

ماجد:اقول انثبر يالبزر

عبدالله:بزر طيب يلا بلووووووووووووووووووووووووووك

ماجد:امزززززززززززززززززززززززززززززززززززح

عبدالله:كيف تكلم بزران

ماجد:شسوي

عبدالله:كيف المززز

ماجد:دمار في وحده غثتني

عبدالله:تستاااااااااااااااااااااااااااااهل

ماجد:استاهل

عبدالله:ايه

ماجد:يلا بلوك

عبدالله:امزززززززززززززززح

ماجد عامله بلوك وقفل الايميل:اوووف ناس ماتنعطى وجه


عبدالله{ولد فله فرفوشي عكس اخوه ماجد عاطفي بسيط _اسمر متوسط الطول جسمه رياضي}


&&&&&%%%%&&&&&



لاتــــــــقــــــــــل فـــــــآأإأآت

الأوآإآن

ولــــــكـــــــــن..


قـــــل: أنـــــــا لــــــكـــــــــــل اوان..


__&& بالمملــكـهـ العربيهـ الــســعوديهــ &&

&&ـ آلــدمـآآم ـ&&

أحمد:شلون ماتبي تشوفني

نورا:هي كذا تقول حتى حاولت كم مره بس مو معطيتني وجه

أحمد:الحين أنا ماتبيني

نورا:شنو اسوي حاولت افتح الموضوع هي تقفله وتتضايق

أحمد:اعطيني رقمها اللي بكندا

نورا بتردد:اخاف

أحمد بعصبيه:من شنو

نورا:تضايق والبنت بغربه

أحمد بحده:اعطيني الرقم وماعليك

نورا بتردد:زين خذ

أحمد:هاتي الرقم


&&&&&%%%%&&&&&


كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر

شـــــــــــارع هــيــســـتـــنــق ،،


يمشي بشارع هيستنق

متضايق منهم ومن اسلوبهم

وش هالناس

فاضيه تلعب ببنات الناس

اوووف


تذكرها

وتذكر ابتسامتها

وتذكر نظراتها

وقف يحاول يفهم نظراتها

معقوله؟؟

انا لازم اقول لسلطانه ان هالورد من سعود مو مني..



&&&&&%%%%&&&&&


صــــــــــــــبأأح آلــرومـــنسيهـ,,

صــــبآح الـــخـــ ج ـــل..،،

والاحــــاســـيـــس الــــهـــنــيـــهـ..,,


كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر

في شارع Hornby


بآآلــشـ قـ ــههــ..

جــالسهـ ع البلكونه والنسكافيه بايدها

والابتسامه منوره عالمها الوردي

والخجل محتويها

تذكر هدوءه وعالمه الهادي

تولين:انتي هنا وانا ادور عليك

حنين بباتسامه حالمه:ياربي بيجنن

تولين بااستغراب:يجنن؟؟!!

حنين مبتسمه و تهز راسها بــــــــــــ آآيـــــــــــــه..

تولين تناظرها وتقرب منها وبصوت عالي:منو هوووووووووووووووووووووووووووووووووو

حنين تحط ايدها ع اذنها:عمىىىىىىىىىىىىى ازعجتيني

تولين:من هو اللي بيجنننننننننننننننننننننننن

حنين تناظر بالارض ومبتسمه ووجها احمر وبخجل:تركي

تولين:وجع اقول ايش رايك اليوم كلنا نروح حديقة الملكةأليزبيث

حنين:ووووووووووووووووووووووووااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااوووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووو

تولين:ايش وووااو تكلمي زين

حنين:يوووه تولين بالله لاتعكري مزاجي

تولين:ههههههههههه ونعم المزاج بس

حنين بفرح:احلى مزاج مع هالتركي

تولين:اقول مالت عليك بروح اشوف البنات

حنين:خذي راحتك

تولين:مالت عليك بس مجددددددددددددددد يامجددددددددددددددددد

حنين تناظرها وهي رايحه لمجد:هههههههههههههههههه

مجد:هلا

تولين:امممممممممممم وش رايك اليوم نروح حديقة الملكة اليزبيث

مجد بفرح:ناااااااااااااااااااااايس بس

تولين:بس شنو

مجد:عندي موعد مع محمد

تولين:يااسلام مو عد واللقاء من متى

مجد:لا اصلا هوا بيعلمني على الفروسيه

تولين :جد

مجد:ايوه

تولين:بروح معاكم

مجد مبتسمه:ايوه تعالي

تولين:حركات فروسيه الله كنت احلم اني اسير فارسه زي ليدي

مجد:ليدي ؟؟

تولين:ايه ليدي وكنت اتمنى يكون عندي حصان ابيض اسميه بيتر

مجد:ههههههههههههههههههههههههههه

تولين تناظر فيه:سالي اضحكي وش وراك

مجد:سالي حلووه تعرفي تحكي فرنسي

تولين:ايه صح سالي هي بنت باريس فرانكو

مجد:هههههههههههههههههههههههههههههه

تولين:وانتي لولو البزره

مجد:بزره بعينك ياكعبول

تولين:كعبول براسك

حنين:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه

مجد مااعطت حنين اهتمام:ايوه كعبول ع اقل لولو الصغيره احلى منك

تولين:ضحكتي من سرك انا ليدي

حنين:ههههههههههه انا اقولكم انتي تولين وانتي مجد خلاص

تولين:لولو الصغيره

مجد:ها كعبول

تولين:لاتقولي كعبول قولي ليدي

حنين:تصدقين كعبول لايق عليك اكثر وراحت غرفتها ركض

تولين عصبت:انا كعبول يالولو

مجد:لاخلاص انتي ليدي انا امزح

تولين:خليتي ترم ترم بيكي بانثر هع تضحك علي

مجد:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه حلوه ترم ترم

تولين:لايق عليها صح

مجد:حرام حنو ماتستاهل

تولين:الا تستاهل

مجد:ههههههههههههههههههه ترم ترم وكعبول ههههههههههههههههههههههههههه

تولين:اوك يالولو الصغيره ههههههههههههههههههههههههه

غسق:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

تولين ومجد يناظرون فيها

غسق:هههههههههههههههههههههه تحفه اساميكم هههههههههههههههههههههههههههه

تولين:تدرين ان ضحكتك حلوه ياهبله

غسق:هبله

مجد:وربي صح ضحكتك مرررررره حلو

غسق بخجل:احرجتووووووووووووني

تولين:ايه كذا اضحكي

مجد:غسق تروحي معانا؟

غسق بااستغراب:وين

تولين تقاطعها:زي ليدي نتعلم الفروسيه

غسق:ههههههههههههههههههههههه ايش قصتكم

مجد:ااااااامممممم اليوم واعدني محمد عشان يعلمني الفروسيه واذا حبيتو تجو معايا تعالو

تولين:من غير جايين

غسق ببرود:ماادري اشوف

مجد:امشي

تولين:خلينا نسوي زي ليدي

غسق:ههههههههههههههه ياهذي ليدي اللي عذبتك

مجد وتولين:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه

 
 

 

عرض البوم صور *tiamo*   رد مع اقتباس
قديم 07-07-09, 11:28 AM   المشاركة رقم: 39
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 146586
المشاركات: 113
الجنس أنثى
معدل التقييم: *tiamo* عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
*tiamo* غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : *tiamo* المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي الفصل الـــ ح ـــآدي عشر&&&& الـبـآآرت آالثاني..

 

الـــف ـــــــصـــل الــــــــ ح ـــــأإأدي عــــشــــر

الــــبـــآرت آلـــثآآنــي...


أن المشاعر والأحاسيس هي من أجمـل صفات الإنسان ,,

كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر

في شارع Hornby


بآآلــشـ قـ ــههــ..


بـــ آلـــصـــآإلــهــ..

حساس..

هادي ...

أنطوائي..

خجول..


جالس بالصاله

وكان جالس معه حمد ومعه لاب توب

حمد:وش رايك تسمع سالم السيار

تركي:لامودي اسمع فهد المساعد

حمد:اممممممممممممممم فهد المساعد طيب ابشر

تركي:الا امس متى جيتو

حمد:بعدك بربع ساعه

تركي:اها

حمد:شنو رايك بالبارتي

تركي:حلو

حمد:تصدق انا محد جايب لي البلا

تركي قاطعه:تولين خلاص حفظتها

حمد:لالا ياليتها بس اللي جابت لي البلا هذا صديق ولد عمك

تركي:رعد

حمد:ايه

تركي:وانا بعد مااطيقه

حمد:اموت واعرف وش يبي من غنى

تركي:غنى؟

حمد:غنى ياتركي اللي لابسه الحجاب الاخضر

تركي:اها

حمد:وش اها ياريت عندي نفس برودك

تركي:هههههههههه وش فيك معصب

حمد:بعرف وش يبي منها

تركي:طيب اسالها

حمد:سالتها

محمد جا لعندهم:صباح الخير

تركي وحمد:صباح الخير

تركي:شنو قالت لك

حمد:قالت انه قال لها اليوم طالعه مثل القمر

محمد:من ذي القمر

تركي :غنى

حمد:اهم شي تعرف انه كذاب

محمد:وش دراك

حمد:لانها تضحك عليه

تركي:يمكن

محمد:منو هذا اللي قالها اليوم طالعه مثل القمر

حمد:رعد

محمد:يوووووووووووه غثه هذا الادمي

تركي:هههههههههههه

حمد:فرق عن ماجد

محمد وتركي:مااجد؟؟

تركي:وش دخل ماجد

حمد:طلعو اصحاب من ايام الثانويه

خالد طلع من غرفته:صباح الخير وراح للمطبخ

الكل:صباح النور

محمد:ايه ومبين عليهم كلهم اولاد تجار

حمد:ايه

تركي:صح فرق بس بعد ماجد مايعجبني

خالد يقاطعهم:شباب

الكل يناظر فيه

خالد:اليوم بروح تورنتو

محمد:ليش

خالد:بغير جو شوي

حمد:ومطعمك؟

خالد:الله يخليكم انتو تقومون بالواجب

تركي:انت رايح لوحدك

خالد:ايه وبعد عندي يمكن اجلس اسبوع رحله مع الجامعه

حمد:حلو حلو

محمد:بالتوفيق بس متى بتروح

خالد:العصر

محمد:تروح وترجع بالسلامه

حمد:نايف يدري

خالد:لا

تركي:راح نشتاق لك يابو الشباب

حمد:ايه والله نشتاق لك وبقوه بعد

محمد:المطعم بدونك ظلام

خالد:وش فيكم الحين اللي يسمعكم بموت

الكل:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


&&&&&%%%%&&&&&


كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر

في شارع Hornby


بآآلــشـ قـ ــههــ..

بــــــــــ غـــرفتهآآ

تستشور شعرهآ الآسود الكثير

سلطانه:اوووه رنا اطفي الاستشوار

رنا طفت الاستشوار:خلاص قومي يلا

سلطانه:انا مانمت

رنا بحده:ليش مانمتي

سلطانه:ماجاني نوم

رنا:يلا قومي وقومي صلي

سلطانه قامت بعصبيه:اوووه طيب قومت قومت اووف محد يرتاح

رنا ببرود ودلع:صح محد يرتاح ويستشور شعره (شغلة الاستشوار )

سلطانه:رنا وين بجامتي الوردي

رنا تستشور:ايشششش

سلطانه بصوت عالي:بجامتي وينها

رنا طفت الاستشوار:خير وش بغيتي

سلطانه:رنا انا اسالك عن بجامتي

رنا:وش دراني افتحي الدولاب ودوري لها

سلطانه:امس شفتها هنا

رنا شغلت الاستشوار:مااااااااااااااااااادري

سلطانه تنا ظر فيها بقهر:اووووووووووووووووف وطلعت برا الغرفه

تولين:وش فيه صراخك عالي وصل لسعوديه

سلطانه:تولين وبعدي عني ماني فايقه لك

تولين:زين روقي

سلطانه طنشتها ودخلت للباث روم

تولين:مدري وش فيهم وراحت لغرفتها يووه مها للان نايمه

تولين جلست بسرير مها:مها يلا اصحي

مها:انا صاحيه بس ساعات النوم راحه لنا

تولين تناظر بمها بحزن:ههههههههههههه مسويه فيلسوفه قومي والله النوم يزيد ك سمنه

مها جلست مقابله تولين:تدرين ياتولين ان النوم يعيشك بخيال وهالخيال مستحيل تعيشينه بالواقع

تولين تناظر بعيون مها الخضرا:انتي عيشتي هالخيال؟؟

مها:ايه

تولين بااستغراب:كيف؟؟

مها:انا مااشفت ماما بس بالخيال شفتها والحين ماراح اشوف بابا وراح اشوفه بالخيال وابتسمت وقامت

تولين:مها انا صح ماحسيت باابوي بس كلامك عن ابوك يشدني اني اعرف معنى الاب

مها بحزن:ام سوري تولين فتحت لك جرح ترى بعض الاحيان نعمه اذا كان ابوكي متوفي وطلعت من الغرفه

تولين وهي جالسه بسرير مها:هههههههههههه ابوي متوفي خبله ههههههههههههههههههههههههههه

تناظر بالارض حست نفسها مخنوقه

اووه تولين خليني اخرج اتمشى احسن لي........


&&&&&%%%%&&&&&

،،نـــــــــــــــ ح ـــــــــــــــــزن

عـــــــــــــــــلــــــــــى

الــــــــــمــــــــــــاضــــــــــــــي..". ,,لا ن

خـــــــــســــــــــــارتـــــــــنـــــــــا

فــــــــيــــــهـ كــــــــبـــــيــــرهـ،،....


&&&ــ بالمملكه العربيه السعوديه ــ&&&&

+&&بــآلــدمــآم&&+


أحمد:اخ ياجابر كل شي فيني راح وكل شي فيها راح

جابر:أحمد استهدي بالله

أحمد:لااله الا الله محمد رسول الله

جابر:اصبر يااحمد

أحمد:انا صبرت سنين وسنين

جابر:هم ولاهي مالهم ذنب

أحمد:الذنب ذنبي مو ذنبهم انا استاهل

جابر:احمد انت قوي ولازم تصبر

احمد:ياجابر الصبر هدني

جابر:انت صبرت سنين ماتقدر تصبر كم شهر

أحمد:مشتاق لهم ياجابر

جابر:اسمع انت اصبر علي ونروح انا وانت لها

أحمد:متى؟؟

جابر:قريب ان شاء الله

أحمد:الله يكون بالعون


&&&&&%%%%&&&&&

* لا علامة ! .. لا وهم ! ... لا ابتسامة او ألم !! لا ملامح فيها خوف! .. لا مشاعر تنفهم .. ! ماني قادر القى ب عيونك تعابير !!&

&&& كــــــــــــــــــــــــنــــــــــــدآ

فآنـــ ـــ ــكــــــ ــ ــ ـوفــ ــ ــر ..

شــــــارع ثــــــــرلـــــــو&&&


بـآلـشــقــهـ.........

بـــآلــ ص ــــآلــه..


جالس ع الكنب المخملي

يفكر بنظراتها...

شنو تقصد بنظراتها،،

ياترى شنو راح تقول عني

حقير ولا مثل سعود

سند ظهره ع الكنب

وحط ايدينه ع وراه وسند راسه

ويناظر بسقف الشقه

بس نظراتها تعبر بشي

شي كايد بعد..

والحين شلون اقول لسلطانه

ان هالورد مو انا اللي جايبه

تذكر ابتسامة سلطانه

مثل ابتسامتها

الله وربي لها وحشه هالبنت

وحشتني الحين شنو مسويه بسياتل

ياني مشتاق لسوالفها حيل

ياترى للان تحبه ؟؟


&&&&&%%%%&&&&&

%%..رســمــت الــســمــو والــبــراعــه فــي شــيء مــن الــتـــحــد ي فــي بــوحــهــا .....

كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر

في شارع Hornby


بآآلــشـ قـ ــههــ..

رافعه شعرها

وخصلها الخضرا

نازله ع وجها وترفعها

وابيدها الباليتا

بين لوحاتها والوانها

وعشقها الاخضر

ترسم بكل رومنسيه

ومبتسمه

طررررررررراخ

فزت

غنى:حننننننننننننننننننننننين وشفيك

حنين سانده ظهرها ع الباب:اوه اوه تولين تركض وراي

غنى:تقفلين الباب كذاتخوفيني

حنين جلست بالسرير:اوووه نسيت انك مرهفة الاحساس

غنى تكمل رسمتها:يااشيخه

حنين:هههههههههههههههههه فاتتك كعبول

غنى ترسم:كعبول؟؟

حنين:تولين كعبول تتضارب هي ولولو الصغيره ههههههههههههههههههههههههههههههههه

غنى:ههههههههههههههههه شنو السالفة

حنين:تولين تقول لمجد لولو الصغيره ههههههههههههههههههههههه ومجد زعلت سمتها كعبول هههههههههههههههههههه

غنى:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

حنين:وانا قلت لتولين كعبول زعلت علي وتركض وراي ههههههههههههههههههههههه

غنى:هههههههههههههههه الله يرجك انتي وهما خوفتيني وانا ارسم

حنين:شنو ترسمين

غنى:شوفي

حنين:ووووووووووووووااااااااااااااااااااااااااااااا اوووووووووووو اممممممممممممم ليش القمر

غنى:مدري احس انا القمر

حنين:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه لاتصدقين نفسك انك القمر

غنى تناظرها:ليش انا مو قمر؟

حنين:ههههههههههههههههههههه انتييييييييييييييييييييي

غنى:مو قمر؟

حنين تجلس جنبها:وربي وربي انك احلى

غنى:هههههههههههههههههه ادري يعني حمد صح كلامه

حنين:حمد؟؟!!

غنى:ايه يقول لي احلى من القمر ههههههههههههههههههههه

حنين:حركات ياغنى الكل يتغز ل فيك

غنى:ههههههههههههههههه عشان تعرفين اني احلى من القمر هههههههههههههههههه

حنين:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه



بنفس الـــــــــــــشـــــــــــــقــهــ..

بـــآآلــــصـــآلهـ


مــــزآجهآآ متعكر..

مو طايقه آحد يكلمهآ..

جآلسه بالصآله..

معصبه..

لابسه بجامتها الصفرا..

مها جات الصاله:هاااي

سلطانه بدون نفس:هاي

مها جلست ع الكنبه:وين رنا

سلطانه:مدري

مجد:هااااااااااااااااااااااي

مها:هاي

سلطانه ماردت

مجد تناظر بسلطانه:هاااي ياقميل

سلطانه ناظرت بمجد وابتسمت

مجد:ربي يسعدلي هالابتسامه ياناس

مها :وي بس سلطانه

مجد:ياناسو والله حتى مهااوي

سلطانه تناظر بمجد:تعرفي لو احد يشوفك يحس الدنيا حلوه

مها:ايه والله

مجد:ههههههههههههههه احرجتوني

سلطانه :جد فيكي براءه ياليتها فكل البشر

مها:ومررررره بيبي

مجد:خلااااااااااااااااااااص احرجتوني

سلطانه ومها:هههههههههههههههههههههههههههههه

مجد تناظر بساعتها:اوووووووووووووووووووووه لازم اذكر محمد

سلطانه:تذكرينه بشنو

مجد:انو يعلمني الفروسيه

مها:يالله اشتقت

سلطانه:وانا بعد كنت اروح لنادي الفروسيه

مها:وانا بعد كنت اروح

سلطانه قاطعتها:انتي اي نادي كنت مشتركه

مجد:والله حركات اقول عن اذنكم بااتصل عليه واجيكم وراحت

مها:زين (وتناظر بسلطانه)انا ماكنت بنادي انا تعلمت الفروسيه بدبي وكنت دايما اروح مزرعتنا اللي بلاحساء

سلطانه:اها كنت انتي ومين تتسابقون

مها:ههههههههههههههههههه كنت انا وبنت داده خيريه

سلطانه:اها تعرف بنتها

مها:لاعلمتها ونلعب انا وهي

سلطانه:لاكنا نتسابق انا واخوي مازن

مها:منو كان يفوز

سلطانه:امممممممممممممممم انا بعض الاحيان افوز عليه

مها:هههههههههههههههههههههههههههه

مجد جات لعندهم:ياالله

سلطانه:وش فيك

رنا جات لعندهم:هاااي

مها ومجد:هاايات

مجد زعلانه تناظر بسلطانه:تخيلي يقول موفاضي

سلطانه:خلاص مو لازم

مجد مكشره وجلست جنب رنا:مااحب احد يوعدني وماينفذ وعده

رنا :منو هذا اللي ماينفذ وعده

مجد مكشره:محمد

مها:هههههههههههههههههه مررره بيبي هالبنت

رنا:خلاص لاتزعلين نفسك

مجد مكشره:زعلاني والله

سلطانه:ماعليك منه بكرا يجيك وينفذ وعده

رنا:صح كلام سلطانه

سلطانه تناظربرنا:لاتكلميني انا زعلانه منك

رنا بااستغراب:زعلانه

سلطانه:ايه

رنا:وليش زعلانه ياحظي

سلطانه:اسالي نفسك وقامت

مها:اوووبس سلطانه

مجد:الحين ليش زعلانه ورايحه اجلسي

رنا:انا مااذكر زعلتك بشي

سلطانه:اوووه رنا لاتستهبلين وراحت

رنا تناظر بسلطانه:وش فيها ذي من جدها

مها:شوي تهدا ونشوف السالفه

مجد:ههههههههههههههه لو في تولين كان جلستها غصب

مها:هههههههههههههههههههههههههههههه


رنا ياترى باين علي حبه ..؟؟؟

ليش ..

مو معقوله باين حبه بوجهي

تناظر بمها ومجد وابتسمت


&&&&&%%%%&&&&&


كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر

شـــــــــــارع هــيــســـتـــنــق ،،


بآلـــشـــقـــه

بالصاله

بنص الصاله

نايم ع الارض

والخمر بايده

رماد الدخان

ع الارض

والشقه مبعثره برائحة الخمر والدخان

فتح عيونه بثقل

ويناظر بسقف الصاله

ويغمض عيونه

جلس وحط ايده ع راسه

اووووووووووه راسي ثقيل

الله يقطع ابليسك يارعد

خليتنا نسكر

اووه كاترينا

وينها لايكون راحت

قام يدور لها

كاتريناااااااااااااااااااااااااااااااا

كاترينااااااااااااااااااااااااااااااا

كاتوووووووووو

دخل غرفة النوم وقف يناظر فيها

كاترينااااااااااااااااا

كاترينا تلفت فيه ومبتسمه:قود مورنق بيبي

سعود متنح فيها ومبتسم:ايم فاين بيبي

كاترينا:ايم سوسو هابي بيبي

سعود:مي تو

كاترينا:اي وينت تو قو شوبنق

سعود سند ظهره ع بابا الغرفه :اووه كاترينا

كاترينا:ساااود

سعود:اي مس يو

كاترينا بناظرات خبيثه:مي تو بت اي وينت تو قو شوبنق سااود

سعود:اوكيه


&&&&&%%%%&&&&&


كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر

في شارع Hornby

بآلـــــــــــــ شقه ـــــــــــــــــ



محمد:والله كسرت خاطري

نايف:دامك وعدتها خلاص مو الحين تقول مو فاضي

محمد:الحين اتصل عليها واقولها تجهزي كذا ع العصر

نايف:يكون احسن

محمد:اوكى عن اذنك

نايف :اذنك معاك

محمد:اوك وراح

نايف:يااااااااااااااا تركي ياااااااااااااااااااا تركي

تركي جا لعنده:وشش فيك ازعجتني

نايف:متى تبدا المباراه

حمد:امممممممممممم شوي

نايف:الاتحاد اليوم يلعب صح

حمد:لا

تركي قاطعه:اليوم بين الهلال والنصر

نايف:يارب النصر يفوز

حمد:لا يارب الهلال يفوز

تركي:يارب الهلال

نايف:انا اتحادي بس يارب النصر يفوز

حمد:ههههههههههههه احلم اذا النصر فاز

نايف:لاتنسى هذا عالمي مو اي شي

حمد:وهذا الزعيم

تركي:ههههههههههههههههههههههههه

خالد جا لعندهم:هههههههههههههههههههههههه والله اتمنى الهلال يفوز

حمد:القناص يجيبها

نايف:اكره مااعندي هالياسر مدري ليش البنات ذابحين اعمارهم عليه

خالد:ههههههههههههههههههههههههه تتوقعون كم كم

نايف:امممممممممممم 2 للنصر 1 للهلال

حمد:اقول لاتحطم من الحين

خالد:وانت ياحمد كم تتوقع

حمد:5 للهلال وصفر للنصر

نايف:افااااااااااااا وش ذا الكلام

خالد:وانت ياتركي

تركي:اعتقد 1 للهلال وصفر لنصر

نايف:انتو الحين طايحين شماته ع النصر اقول مالت عليكم

خالد:انا اتوقع فوز الهلال

حمد:كم كم

خالد:الله اعلم وانا بعد مريح راسي ماراح اشوف المباراه راح اروح تورنتو

محمد :المباراه بدت

نايف:يارب النصر يفوززززززززززز

محمد:يااااااااااااااااااااااااااااااارب

حمد :يارب الهلال يفوزززززززززز

نايف:اذا فاز الهلال عشاكم عليي

خالد:لاني بسافر تعزم

نايف:لمن تجي عشاك عليي

محمد:واذا النصر فاز تعزمونا ع عشا

تركي:ان شاءالله

حمد:الحين واثقين ان النصر يفوز

محمد:ليش مايفوز ان شاءالله يفوز

نايف:يلا بدات المباراه


&&&&&%%%%&&&&&

*%%...فيكِ شي من العبث الغادر الآسر والحزن على حافة الدعابه والسخريهـ..%%*

كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر

في شارع Hornby


واثق من نفسه

جالس بالحديقه

حاط رجل ع رجل

ويتكلم بالجوال

ماجد:يوبه متى بتجون

الاب:الاسبوع الجاي بنجي انا وامك

ماجد:اعطيني الوالده بعد اذنك

الاب:زين خذها

الام:وووووووووووه ماجد بيبي

ماجد:اي لوف يو مامييييييييييييييييي

الام:مجودي حبيبي خلاص الاسبوع الجاي جاين جاين

ماجد:اي مس يو مامي

الام:اووه مجودي جايه حبيبي

ماجد:اي ويتنق يو مامي

الام:ماجد خذ ابوك

ماجد:زين

الاب:هلا مجودي وش فيك

ماجد:يوبه مره مشتاق لكم

الاب:وحنا بعد مشتاقين لك

ماجد:انتظركم الاسبوع الجاي

الاب:اوكيه باي

ماجد:باي

سكر ويناظر بجواله

تولين جلست جنبه وبنبرة حزن:سبحان الله نرتاح اذا شفناهم بس الظروف تحكم علينا مانشوفهم

ماجد يناظر بتولين ومستغرب منها

تولين تناظر قدامها وبحزن:ونرتاح بعد اذا كلمناهم وساعات الرصيد يخلص (تناظر فيه وابتسمت )

ماجد يناظر بتولين ومستغرب منها وابتسم لها

تولين قامت وجلست بالمرجيحه:يالله نفسي العب

ماجد يناظر بتولين الحين هذي تولين الرجه :اممممممممممممممممممممممم شورايك

تولين تتمرجح:بشوووووووووووووووو

ماجد:نروح ملاهي

تولين:هههههههههههههههههههههههه انا قاعده العب

ماجد :تلعبي؟؟

تولين:يس قاعده اتمرجح تعال اجلس اتمرجح

ماجد يناظر بالمراجيح بقرف:انا اتمرجح لالا

تولين تتمرجح :هههههههههههههههههههه ايه يالله جرب

ماجد:انتي هاااييي من جدك

تولين:هههههههههههههههههههههههه مرررره شعور جونان جرب اقعد

ماجد:من جدك

تولين قامت ومسكت ايده:ايه من جدي

ماجد يناطرها وهي ماسكه يده وجلس بالمرجيحه

تولين تدفه:تخيل شي حلو

ماجد:توووووووووولين من جدك

تولين:هههههههههههههههههههههه خوواف تخيل شي حلو

ماجد:مجنونه انتي

تولين واقفت المرجيحه:مجنونه

ماجد يناظر فيها:لالااااا مو قصدي

تولين مااسكه المرجيحه:تخيل شي حلو

ماجد:مثل شنو

تولين:مثل اي شي تحبه

ماجد:اممممممممممممم مثل شنو

تولين:اوووووووووووووه ماجد ماتعرف تتخيل شوف غمض عيونك كذا واتخيل اي شي حلو

ماجد:مثل شنو اتخيل

تولين وقفت قباله:اووووووووه ماجد شوف غمض عيونك

ماجد:ها غمضت

تولين:شنو تحب

ماجد:احب

تولين:ايه

ماجد فتح عيونه:احب شنو ماادري

تولين:اوووه ماجد شوف انا مثلا احب البحر اتخيل اني بالبحر ومعي امي وجدي واخواني

ماجد:زين

تولين:يلا غمض واتخيل

ماجد غمض عيونه:يلا تخيلت

تولين تدفه بالمرجيحه:هههههههههههههههههههههههههههههه غمض عيونك لاتفتحها

ماجد:زين

تولين تدفه:تخيل بشي الحلو

ماجد:زين

تولين تناظر بماجد هههههههههههههههه وراحت

وماجد بالمرجيحه يتخيل وفضل لوحده بالحديقه................


&&&&&%%%%&&&&&

كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر

في شارع Hornby


بآآلــشـ قـ ــههــ.



بــــ غرفتهــ




الــلي طلائهآ آسود وابيض


مثل الشطرنجــ..


جو الغرفه ظـــــلامـ


وهاديه..

وهو ع السرير يتقلب يمين ويسار

وصوت المنبه ع الموسيقه الكلاسيكيه..

اوووه مؤقته...

اوووه

خلني اقوم ابرك لي

وهو قايم اوه اوه

رجع انسدح

احس بثقل مو طبيعي

اخ

شكلي كثرت شرب

بس مااكثرت


هههههههههههههههههههههههههه


الحين سعود اكيد مبسوط

هههههههههههههههههههههههه

جواليا
هههههههههههههههه

خبل سعود يحسبني مثله

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

اووه ياراسي

خلني اخذ شور



انتظروني في الفصل الثاني عشررررررر سالووتي اتووتي

 
 

 

عرض البوم صور *tiamo*   رد مع اقتباس
قديم 07-07-09, 03:02 PM   المشاركة رقم: 40
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2008
العضوية: 75876
المشاركات: 331
الجنس أنثى
معدل التقييم: شمس المملكة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 39

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
شمس المملكة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : *tiamo* المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

جنان البارت

يسلموووو

 
 

 

عرض البوم صور شمس المملكة   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ازهار تائهة للكاتبة tiamo, رواية ازهار تائهة
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10:57 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية