كاتب الموضوع :
*tiamo*
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
الفصل التاسع &&&& البارت الثاآآني..
الـــفــصــ ــ ـ ـ ــل الــ ت ــآســـــ ع
الــبآرت آلـثـآني..
مٍآَفٍيًهُ دُآعُيً يًلمٍـحِ آلجَـرٍحِ .. حِسِّـآدُ
يًگَفٍيً أخٍذِتِ مٍـنٍ آلعُوٍآذِيًل .. دُرٍسِيً
كـــــــــــــــنــــــــــدآ
فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر
في شارع Hornby
((مطعم اكلاتنا السعوديه هونا))
هادي كاعاداته مسالم
انطوائ..
يحب الشعر ويعشق الكتابه..
جالس بااحد طاولات المطعم ينتظر حمد ونايف
دخل المطعم نايف ومعه مها
تركي قام
نايف:السلام عليكم
تركي:وعليكم السلام
نايف:وين حمد
تركي:مدري انا خلصت محاضراتي وجيت
نايف:اوكي
تركي يناظر بمها:تفضلي
نايف مبتسم:تفضلي يادكتورتنا واي شي تبينه قوليلي
مها مبتسمه وجلست بالطاوله:شكراً
نايف :العفو
تركي مبتسم يناظر بمها ونايف :نايف
نايف راح لتركي:هلا
تركي يهمس له:شنو قصتك معها
نايف يناظر بتركي باستغراب:لاقصه ولاشي بس
تركي:بس ايش
نايف:ولاشي
مها جالسه و تناظر فيهم وتناظر بناايف وتناظر بعيونه الناعسه الواسعه
وتناظر فيه بتآمل ومبتسمه ..
بلاحب بلا وجع قلب وش جانا من ورى هالحب غير الآلم غير التعب وش جانا
مها فزت وتناظر من وين جاي هالصوت وتشوف نغمة جوال نايف وتناظر بنايف وهو يرد على جواله ويروح بعيد شوي عنهم
حمد وسلطانه وغنى وغسق دخلو المطعم
سلطانه:بنات شوفو مها
غنى مبتسمه:يللا نروح لها
غسق تناظر فيهم وماردت
حمد:اوك انا بروح اشوف الشباب
سلطانه :اوكى
حمد راح عند تركي
تركي:اخيراً جيت
حمد:وش اسوي البنات يبيوني اعزمهم ع الغدا
تركي مبتسم :ياشيخ
حمد بثقه:شنو اسوي انا كل البنات اذوني تخيل
تركي مبتسم ع الاخر:شنووو
حمد:الحين يبوني اعزمهم ع الغدا
تركي :يااشيخ صدق
حمد بثقه:ايه وانا الحين لازم البي لهم طلبهم
اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااه
حمد وتركي التفتو ع الطاوله
ونايف جا لطاوله بسرعه:وش فيه
مها بارتباك وجها احمر:لا بس خوفتني سلطانه
سلطانه:ههههههههههههه ماحسبتك كذا خوافه
نايف بحده وبثقه:لو سمحتو انتو في مكان محترم هالصراخ وحركات الاطفال بطلوها انتو كبار ع هذي الاشياء
مها تناظر بنايف مستغربه:نااايف
غسق بحده اكثر:شنو قصدك حنا مو محترمات
نايف بثقه:انا ماقلت كذا افعالكم قالت
غسق بحده وثقه:افعالنا مثل شنو
غنى تحاول تهدي الوضع:معليش اخوي ماكان قصدنا
سلطانه:اصلا انا اللي غلطت
مها تناظر بالارض منصدمه من ردة فعل نايف وبحده:لا مو هي انا
حمد وصل لطاوله:خير وش فيه
نايف بعصبيه:ولاشي ومشي وراح
غنى تناظر بحمد:خلاص حمد حنا بنروح
غسق بحده:ماراح نروح
مها حست نفسها مره مخنوقه:انا بروح
سلطانه:يللا يابنات خلينا نروح
حمد:وين رايحين وانا عازمكم
غنى:لاخلاص مره ثانيه
غسق بحده:أنا قلت ماراح نروح
سلطانه:وش فيك انتي
غسق بحده وعناد:شنو قصده حنا مو محترمات وانا محترمه غصب عنه
مها تناظر بغسق:هو ماقصدك قصدني
سلطانه:وقصدني انا
غسق تناظر فيهم:انتو محترمات ولازم تجلسون بالمحل عشان يعرف منو اللي مو محترم
حمد بااستغراب :شنو السالفه
غنى تقاطعه:كلام غسق صح
حمد:شنوو السااالفه
سلطانه :لا سالفه ولاشي
مها تناظر بنايف وتقول بنفسها فاجأتني يانايف من ردة فعلك
غنى مبتسمه بتغير الجو المتوتر:يللا حمد وين الغدا انا بموت جوع
حمد يناظر بغنى:ان شاءالله وراح
سلطانه:معليش بنات
مها :صرراحه مره تفأجات من ردة فعله
غسق:مره ثانيه بطلو هبالاتكم اللي مالها داعي
غنى تحاول تهدي الوضع:ماعليكم منه
غسق بحده:اصلا هو ميييييين عشان يهمنا
مها تناظر بغسق وتقول بنفسها اخ لو تدرين انه يهمني
بنفس ((مطعم اكلاتنا السعوديه هونا))
دخل خالد ومحمد
خالد اول مادخل المطعم شاف غسق ابتسم وناظر بمحمد
محمد:وش فيك
خالد:محمد وش رايك نعمل لمجد مفاجاه
محمد:شلون
خالد يناظر بغسق مبين عليها معصبه :يعني نعمل حفله كالعاده ونجيب لها مفاجاه من المطعم
محمد:ايه فكره حلووه
تركي جا لعندهم:وينكم فيه
خالد مستغرب :وش فيه
محمد:في شي
تركي:لا بس نايف عصب ع البنات
خالد:ليش
محمد:خلاص انا بروح اشوف نايف
تركي:والحين البنات مبين انهم زعلانين
خالد يناظر بطاولة البنات:الله يهديه نايف
تركي:ايه والله مبين عليه زعلان
خالد:بروح الحين اشوفهم
تركي:طيب
خالد راح لطاولتهم
خالد:السلام عليكم
البنات:وعليكم السلام
غسق بحده:الحين يااخ خالد راح تخسر الزباين بسبب هالعامل اللي عندك
خالد ناظرها ورفع حاجبه اليمين يحاول يتمالك اعصابه:اسفين اختي
بس هالعامل اللي تقولين عليه هذا محله وانا اللي عامل عنده
غسق تناظره بحده:قول للي تشتغل عنده هذا مو اسلوب تكلم فيه الزباين
خالد مبتسم:ابشري اوامر ثانيه
غسق سكتت ماردت عليه
مها:على العموم ماصار الا كل خير
سلطانه :اصلا انا اللي غلطت وانا اسفه
خالد:لاتتاسفي ولاشي عادي ماصار الاكل خير مثل ماقالت صديقتكم
غسق تناظر فيه
غنى مبتسمه:ترى حنا جاين هالمطعم لان يحسسنا بديرتنا اللي وحشتنا
خالد:يامرحبا فيكم في اي وقت واعتبرو هالمطعم مطعمكم
غسق بحده:لامو مطعمنا مطعم خويك لاتعزم اوكى
خالد مااعطى غسق اهميه:على العموم احنا نعتذر اذا صدر منا شي وانا استئذن الحين باي وراح
غسق تناظر فيه وش فيه حااقرني ....
@*@*@*@!@!@!@!@!@*@*@*@
كـــــــــــــــنــــــــــدآ
فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر
في شارع Hornby
في جامعة University of British Columbia المعروفة بـ UBC في فانكوفر
بساحة الجامعه
جالس بالكرسي والسيجار بيده ونظراته خبيثه
يفكر ويخطط شلون يصيدها
وشلون يرميها ع شباكه
وهالبنت يبيلها صياد ماهر
عيارها ثقيل
ويطفى السيجاره ويقوم
طلع الجوال من جيبه ويتصل
رعد:هالو جواليا
جواليا:هالو راد هو ار يو مان(الو رعد كيف حالك يارجل)
رعد:هههههههههه اي ام فااين بيبي اند يو ماي heart(انا بخير حبيبتي وانتي ياقلبي)
جواليا:I miss you (أنا افتقدك)
رعد ابتسم بخث:بليزز جواليا اي وينت سي يو(جواليا لازم اشوفك)
جواليا:اوك come(اوك تعال)
رعد:ويير(وين)
جواليا:ماي هواس(بيتي)
رعد انبسط:اوك بيبي (اوك حبيبتي)
جواليا:باي
رعد:باي
قفل منها وابتسم بخبث يعجبني هالنوع من الليدي
@*@*@*@!@!@!@!@!@*@*@*@
كـــــــــــــــنــــــــــدآ
فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر
في شارع Hornby
مجد:يوووه ياتولين
تولين تناظر بمجد ومبتسمه:وش فيك يالهبله
مجد:محمد راح يكون معايا ياتولين وراح اعمل البارتي بمحلهم واااااااااااااوووو شي خيالي
تولين:هههههههههههههههههههههههه الله يقطع ابليسك الحين هالمحمد سوا فيك كذا
مجد تناظرها ببراء:والله احبه ياتولين
تولين:ههههههههههه وانا ماتحبيني
مجد مبتسمه:الا احبك بس محمد اموت فيه
تولين:هههههههههههههههههههه انبسطي الحين راح يكون موجود بالبارتي
مجد بفرح:ايييييييييييييييييييييييييييه
تولين:ياحليك والله انك بزره
مجد:ههههههههههههه بزره بعينك يالدبه
تولين:هههههههههههههه شوفي حنين ورنا
مجد تأشر لهم:رناااااااااااااااااااااااااااااااااا حنوووووووووووووووو
تولين:يلا امشي
مجد:يلا
تولين وهي تمشي لعندهم:هههههههههههه مبين عليهم عندهم شي
مجد وهي تمشي معها:هههههههههههههه شكلهم
تولين ومجد وصلو لعند رنا وحنين
حنين:هااااااااااااي وحشتوني
تولين:هااايات وين رايحين
رنا:هههههههههه رايحين المطعم
مجد:جد حتى احنا بنروح
حنين:يللاترى بموت جووووووووووووع
تولين:ههههههههههههههههههه يللا
مجد:ترى عيد ميلادي الخميس الجاي
حنين بفرح:جد عقبال 100عام يللا اعملي بارتي يابت
رنا:عقبال 100عام حبيبتي
تولين مبتسمه:بنات فاتكم شكلها
حنين:شنووووو
رنا:هههههههههههههههههه
مجد:ايش
تولين:بتعمل بارتي بمطعم خالد وجماعته
حنين :ههههههههههههههه حلو اهم شي تعزمي تركي
رنا: من جد كم انتم
تولين:ايه والبزره عزمت ماجد والله قهرتني
حنين:ايه احلى عشان نغثه لين يعتذر لك
رنا:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
تولين:والله فكره يابت
مجد:شفتي كيف عشانك عزمته
تولين:والله انك داهيه ياحنين
حنين:ايه عشان تعرفي منو حنووو
رنا:الله يكون بعونه
تولين:وانتي يارنا تبين منو عشان يغثونه ريا وسكينه
رنا:انا لالالالا انا انسانه مسالمه
مجد:مين ريا وسكينه
تولين:انتي وحنين
حنين:هههههههههههههههه بسم الله عليا
رنا:هههههههههههههههههههه
مجد:وانتي حسب الله
رنا:هههههههههههه اتوقع ان بينكم قرابه
تولين:بين مين ومين
رنا:بينكم وبين ريا وسكينه وحسب الله
البنات:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
@*@*@*@!@!@!@!@!@*@*@*@
كـــــنــــــــــدآ فآنـــكـــــوفــــــر
شــــــارع ثــــــــرلـــــــو
بـآلـشــقــهـ...........
بالصالهـ
سعود:مريحه شقتك يامشاري
مشاري:هذا اللي عاجبني فيها
سعود:تدري لوسلطانه ترد مثل اول صدقني الحين أنا مبسوط
مشاري:مستحيل ترجع مثل اول
سعود:هههههه المشكله كلكم تشوفو انها قويه بس جمالها ظالمها
مشاري ببرود:يمكن
سعود:وش رايك الحين
مشاري:بشنو
سعود:اجيب لها باقة ورد
مشاري وش يفكر فيه:زين
سعود:بس انت تعطيها
مشاري:انا لالا مالي دخل
سعود:تكفى مشاري
مشاري:هالامور مالي دخل فيها وانا ورايا اخوات ماابي
سعود:المهم اسمع الحين هي لمن تشوف الورد راح تحن عليي
مشاري:وش عرفك انها تحن عليك
سعود:اعرفها تموت فيني
مشاري من جد انك مجرم:والله مدري
سعود:لمن ارسلها مع احد تحن اكثر
مشاري لاتناظر فيني :أنا مالي دخل فيك ولا في مشاكلك
سعود:افااااااااااااااا يامشاري ماتوقعتك كذا
مشاري:شنو اسوي لك الحين
سعود:تكفى مشاري
مشاري:لاتقول تكفى
سعود:احبها
مشاري:وانا شنو دخلني
سعود:خليك مرسول الحب
مشاري:ههههههههههههههه
سعود:تكفى تكفى يامشاري
مشاري:زين هالمره وبس
سعود:ريحتني ربي يريحك
مشاري يناظر فيه ربي لايريحيك وابتسم له:بس هالمره وبس
سعود:هههههههههههههههههههههههههههههه
مشاري:الا غريبه وين رعد
سعود:ايه صح وينه
مشاري:اتصل عليه
سعود:اوكى
@*@*@*@!@!@!@!@!@*@*@*@
عتاب مختلف ...في نهايته رسم الابتسامه ...!!
كـــــ&ـــــ ن ـــــ&;ـــدآ فآآآنكـوؤوفــررر..
في شارع Hornby
((مطعم اكلاتنا السعوديه هونا))
محمد:نايف انت بعد غلطت
نايف:اكلم امي واسمع هالصراخ وربي حسبت في شي واخر شي يتمازحون
محمد:هما كذا
نايف:كذا ولا كذا فعلاً لازم يتادبون
محمد:خلاص انت الحين لاتزعل نفسك
نايف:موبزعلان بس مقهور اني قفلت وماتكلمت زين
محمد:خلاص خذ جوالي وكلم امك
نايف:ههههههههههه خلاص مالي مزاج الحين اخلص شغلي وبروح اكلم امي
محمد:اوك يللا قوم نروح للبنات
نايف:ماابي
محمد:عشان خالد بليز
نايف يناظر بمحمد:اوك
محمد:يلا قووم
نايف:قمت
بنفس ((مطعم اكلاتنا السعوديه هونا))
تولين:من متى انتم هنا
غنى:حمد عازمنا
مجد:ليش
سلطانه:كذا من حاله وباله
حنين:اهااااااااااااا
رنا تناظر بمها:ها كيفكم
مها تناظر برنا ومبتسمه بابتسامه باهته:الحمدلله
غسق في وادي ثاني تناظر بخالد
وش فيه حتى هو بدا يكرهني .. وبعد عني .. قبل شوي اقول هو الوحيد
بس كلهم وآحد..
تولين:اوووووه انتا عازمنا صح
غسق فزت من صوت تولين وتناظرهم وتناظر بحمد حمد متى جا شكلي سرحت مره
حمد مبتسم:اعزمكم
تولين:ياااسلام بنات اي شي نفسكم فيه اطلبو
غنى:هههههههههههههههههههه تولين
حمد:المهم اكتبو طلباتكم
تولين:زين الحين نطلب وش تبون
حمد يناظر بتولين :وقسم ان ارج منك ماشفت
رنا:اذكر الله قول ماشاءالله الله اكبر عليك
حمد يناظر برنا:بسم الله بسم الله علي وش فيك مايسير فيها شي هذه قطوه بسبع ارواح
رنا:الله واكبر من عيونك
تولين:اذكرالله الحين لاتطقني عين
حنين:بسم الله ع تولين اذكر الله
حمد:لااله الا الله
غنى:وش فيكم عليه
سلطانه:ايه الحين هذا وهو عازمنا كذا تسون فيه
حنين:بيعطي تولين عين
حمد يناظر بمحمد ونايف وهم جاين عندهم:وربي وربي مااعطي عين حتى اسالو محمد ونايف
مها ناظرت بنايف
نايف كان يناظرها
محمد:السلام عليكم
البنات:وعليكم السلام
نايف:أنا أنا
غسق ببرود ورافعه حاجبه:هأ انت شنو بعد
تولين:وش في
محمد يناظر بغسق:لا بس نايف يبي يعتذر ع اللي صار
تولين:وش صار وش
غنى تهمس لتولين :بعدين افهمك
نايف:مثل ماقال محمد انا غلطت
غسق بحده:انت الحين تعتذر عشان مطعمك بس احنا جلسين بهالمطعم مو عشانك عشان حمد بس
مها تناظر بنايف وكانت عيونها بتحكي اللي بقلبها
حمد ابتسم:واذا قلت عشاني تقبلون اعتذاره
محمد:وش فيك هو كان يكلم امه ولمن صرختو خاف
تولين:ييييييييييييييييااااااااااااااااااارب وش السالفه
غنى:بس ياخ نايف كلمتك مره قويه
مها تناظر فيهم كانها تقول خلاص خفو عليه
رنا:استهدو بالله الحين هو اعترف بغلطه واعتذر
محمد:وهو ماكان يقصد
غسق:بس المفروض يثمن كلامه قبل لايقول شي
نايف يناظرها وبثقه:انا مثمن كلامي بس انتو شوفو فعايلكم
محمد:غسق غسق ترى انتو بعد غلطتو
غسق:انا ماغلطت ولاصرخت
مها :انا اللي صرخت
سلطانه:وانا اللي خوفتها
غسق تناظر فيه بحده:وانا وغنى ماسوينا شي
نايف:أنا اسف يللا باي
محمد:نايف وقف خلاص بنات ماصار الاكل خير
رنا:والمسامح كريم
حمد:واذا عشاني خلاص
غنى تناظر بحمد وترجع تناظر بنايف:انا مسامحتك
محمد يناظر بغسق:ها غسق
تولين:انتو الحين بتقولون السالفه ولالا
نايف يناظر بمها:مسامحتني
مها تناظر بالارض
تولين:انا اتكلم وش السالفه انت وش مسوي فيهم
محمد:ههههههههههههه ماسوا شي
تولين تناظر بنايف:انت مزعل غسق ليششششششششششششش
غسق تناظر بتولين ومبتسمه
محمد:ياربي ماسوا شي بس عصب عليهم لان
تولين قاطعته:وليش يعصب عليهم يحسب نفسه منو
نايف بهدوء وبثقه:أنا نايف
مها تناظر بنايف :أنا مسامحه نايف وتنزل راسها وعينها تناظر بنايف
حنين كانت تناظر بتركي ومبتسمه
مجد تهمس لحنين:وش فيك مبتسمه
حنين:توتي
مجد:اها مين
حنين عيونها ع تركي:توتي
مجد:مين توتي
حنين وجهها احمر:تركي هوا توتي
مجد:تركي توتي هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
الكل ساكت يناظر بمجد
مجد تناظرهم وكانت مرتبكه وتناظر بحنين وتناظرهم:احم احم خلاص اتسامحو
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه
نايف يناظر بمها ومبتسم ومها مبتسمه له .........
خالد جا لعندهم ومبتسم وكانت عيونه تدور ع غسق
مجد كانت تناظر بمحمد ومبتسمه
غسق شافت خالد مبتسم وباينه غمازاته
خالد مبتسم:خلاص سامحتي رئيسي
غسق تناظر فيه و مبتسمه: ايه خلاص تسامحنا
خالد:صافي لبن
غسق:ايه
خالد :الحمدلله
بنفس ((مطعم اكلاتنا السعوديه هونا))
دخل بكل شموخ وثقه يناظر بالمكان يمين ويسار
والاوراق والكتب بايده
شاف مها ابتسم
وراح لعندها
ماجد:هاي
البنات:هاي
حمد:عاش من شافك
ماجد :وشافك
تولين:وشافني
البنات:هههههههههههههههههه
خالد:حياك
غسق تناظر بخالد:ترى المطعم مطعمك
خالد :هههههههههههههههههه ايه المطعم مطعمنا(وناظر فيها)ومطعمك
غسق:مو مطعمي مطعم نايف
نايف يناظر فيهم باستغراب:وش فيني
غسق تناظر بخالد:ترى هالعامل(تأشر ع خالد)ماعنده اسلوب مع الزباين
خالد :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه
غسق تناظر فيه بااعجاب وهـ ع غمازاته
تولين تناظر بماجد:الحين انت جاي الحين ليش
مها :وش فيك عليه
ماجد:وانتي وشدخلك
تولين:وشلون وشدخلني انت اللي وش دخلك
مجد تقاطهم:الحين بما اننا مجتمعين بقولكم شي
رنا:قولي
محمد:تفضلي
مجد:احم احم كلكم معزومين بعيد ميلادي
حنين تهمس لها بااذنها :رووحي اعزمي تركي
مجد:خلاص معزوم
حنين:لالا روحي له الحين بليزززززز
مجد تناظر بحنين:اوكي تعالي معايا
حنين خجلت:لالا روحي انتي
مجد:طيب خليها واحنا رايحين
غنى تهمس لسلطانه:ماتلاحظي شي
سلطانه:شنو
غنى:الغثه
سلطانه:وش فيه
غنى:غريبه ماشفته
سلطانه :احسن
غنى :ماكانه غريبه
سلطانه:يابت لايكون حبيتيه
غنى:لالا بسم الله علي
سلطانه:وش فيك تسالين عنه
غنى:بس مستغربه منه
سلطانه:لاعادي لاتستغربين ولاشي
غنى:طيب
نايف :زعلانه مني
مها:لا بس خوفت منك
نايف:هههههههههههههه
مها:ايه اضحك ههههههههههههههههه
محمد يناظر بغسق وربي انا انبسطت لمن شفت هالابتسامه أول مره كذا عساه دوم يآرب
غسق ناظرت فيه ناظر بمجد ايه الحين وش عليه مبسوط معها وترجع تناظر بخالد
خالد ناظرفيها:ترى المطعم مطعمك
غسق:جد
خالد:ايه
غسق:اخاف مديرك يطردك
خالد:ههههههههه تخافين عليي
غسق ناظرت بعيونه :لا انت قطو بسبع ارواح
خالد:هههههههههههههههه
غسق :انا اسفه كان اسلوبي معاك مو تمام
خالد يناظرها بكل حنان:لاتتاسفي ترى انا اللي اسف
غسق:هههههههههه انت شنو سويت
خالد:ربي يسعدك بعد وبعد عندي كم شغله وارد
غسق تناظر فيه وهو رايح:ربي يسعدني آمين
تولين:آحم آحم
غسق تناظرها:وش فيك
تولين:احس لو طلبتي منه شي لبالك
غسق:منو
تولين:هالخالد
غسق:وش فيه
تولين:قولي اللي مو فيه فيه اشياء كثير
غسق:مثل ايش
تولين:مثل امممممممممممممممممممم بالبيت اقولك
غسق:جد وش فيه
تولين:تعجبتي فيه صح
غسق:ايش
تولين:اعترفي
غسق:ههههههههههه من جد كلام حمد ارج منك مافي
تولين:اقول طسي طسي
غسق:هههههههههههههههههههههههه
حنين:مجددددددددددددددددد
مجد:هاااااااااااااااااا
حنين:روحي اعزمي توتي
مجد:ومحمد
حنين:وش فيه بسم الله عليه
مجد:ماصدقت فرصه اني معه
حنين:وتوتي
مجد:اوك خلاص
حنين:بسررعه
مجد:تويبب
حمد:ها غنى
غنى:هلا
حمد:ان شاءالله انبسطي
غنى :الحمدلله
حمد:اي شي تبونه كلموني
غنى:ابشر
سلطانه تهمس لرنا:رنا
رنا:وش فيك
سلطانه:حاسه بشوق
رنا مبتسمه:ياحياتي حتى انا مشتاقه لك
سلطانه:ههههههههههههههههه اللي اقصده حاسه بشوق
رنا:هههههههههه لمين
سلطانه:لسعود الدب
رنا:وجع لو انا مكانك اقتل الشوق
سلطانه:جد رنا
رنا:ههههههههههههههههه تويب
محمد:يلا عن اذنكم
مجد:وانا كمان عن اذنكم
تولين :وين رايحه
مجد:بعزم تركي
تولين:هبله مو الحين
مجد:ها حنين تقولي الحين
تولين:ماعليك منها
مجد:الا يللا عن اذنكم
غسق تناظر بمحمد ومجد ايه الله يهني سعيد بسعيده
ماجد كان مسرح بنظراته لفرفوشة فانكوفر
يناظر بحركاتها باعجاب وابتسامتها
اللي تعطي للحياه امل..
@*@*@*@!@!@!@!@!@*@*@*@
كـــــنــــــــــدآ فآنـــكـــــوفــــــر
شــــــارع ثــــــــرلـــــــو
بـآلـشــقــهـ...........
رعد:اوووف وربي انكم رجه
سعود:وش فيك
مشاري:الحين عشان كلمناك تقول حنا رجه
رعد:اخ ع جوليا
سعود:وش يعني زيها زي غيرها اما كترينا مافي مثلها
مشاري:وربي انكم دلوخ عيب عليكم وش هالحركات كترينا ولاجوليا بسكم عاد
سعود:هههههههههههه والله لوحده طالعت بوجهك كان ماقصرت
رعد:ههههههههههه ايه تلاقيه اخس منا
مشاري:ليه ميت عليهم ذولي بس الحمدلله على نعمة العقل بس
رعد:ايه والله
سعود:ههههههههههههههه
رعد:وش فيك تضحك كلام مشاري صح
مشاري:اضحك ترى صدقني كلامي راح يفيدك
سعود:هههههههههههههههههههههههه زين زين
رعد:ايه وش كنتم تبون
مشاري:نبيك تتغدا معنا
سعود:ههههههههه يلا انا بروح
رعد:وين
سعود:بروح البيت
رعد:بدري
سعود يناظر بمشاري:لاتنسى اللي اتفقنا عليه
مشاري يناظر فيه:ان شاءالله
رعد: تـتفقون من وراي
سعود:لا والله ابيه يرسل لسلطانه
رعد:اها شنو يرسل لها
سعود:ورد او رساله او اي شي
مشاري يناظر فيه بااستغراب:لاوالله انت قلت بس ورد
وهذي اخر مره ترى والله الحين احلف اني ماادخل بحياتك
سعود:ههههههههههههههههههه زين زين
رعد:يؤ يامشاري طلعت مرسول الحب
مشاري يناظرهم:شنو اسوي لاجل عين تكرم مدينه
سعود ورعد:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
@*@*@*@!@!@!@!@!@*@*@*@
كــ،،ـــ،،ــ ن ــ،،ــ؟،،ـــدآإآ فآآنــ،،ــكـ،،ــوفــ،،ــر..
في شارع Hornby
بأأآلــشــقــهــ..،،
بآإألــصأألهـ.،/
رنا منسدحه ع الكنب مبين عليها التعب
مها:رنو وش فيك
رنا:لا مافيني شي بس حاسه بارهاق
مها:سلامتك
رنا مبتسمه:الله يسلمك
مجد:انا لازم اشتري فستان لعيد ميلادي
مها:خلاص نروح انا وانتي
تولين:وأنا بروح معكم
مها:لا بس أنا ومجد
تولين:بروح بروح ماعليا فيكم وع فكره ترى ذوقك انتي وهيا موشي
حنين:ايه صح نروح معاكم انا وتولين
تولين:بعدين نسيتو انو حنين احلى
حنين:ايه ايه
سلطانه:هههههههههههه مسوين حزب انتي وهي
رنا:لافاتكم لمن اتفقو على ماجد
مها:حرام عليكم وش فيكم عليه
سلطانه:اوووه غنى
رنا:ايه صح وينها
سلطانه:اكيد مع غسق
تولين:ههههههههههههههههه ليش وش عندهم
سلطانه:خلصت الرسمه بتوريها غسق
تولين:طيب ايش دخل غسق ليش ماتورينا كلنا انا بروح لهم
مجد:هههههههههههههه اجلسي وين رايحه
تولين تناظر بمجد ومبتسمه:بروح لمحمد
مجد :ليش
تولين:بقول له مانبي نسوي بارتي
مجد:ليييييييييييييييييييش
تولين:هههههههههههههه والله انك بزره بروح لغنى وغسق
البنات:ههههههههههههههههههههههه
@*@*@*@!@!@!@!@!@*@*@*@
بنفس الشقه (بأأآلــشــقــهــ..،،)
غسق تناظر بالوحه
غنى مبتسمه:ان شاءالله عجبتك
غسق تناظر بغنى:ايه حلوه
غنى:تصدقي بعض الاحيان وجهك يعبر عن الحزن والغموض
غسق تناظرها :ليش
غنى:مدري كذا احس فيه
غسق:عشان كذا رسمتيني صح
غنى:يمكن
تولين تقاطعهم:ووووووووووووواوووووووووووووووووووو شو هالرسمه يابت
غنى:هههههههههههههههههههههههه
غسق مبتسمه:وش فيك
تولين:الحين ترسميني
غنى:هههههههه وش رايك فيها
تولين:حلوووووووووووووووووووه
غسق:هههههههههههه
تولين تناظر بغسق:تعرفي احلى شي مبينه الشامه
غنى:هههههههههههههههههههههه
غسق ناظرتها وابتسمت
تولين:الحين لو شافها خالد شنو يسوي
غسق تناظر بتولين باستغراب:ياسلام
غنى:هههههههههههههههههههه
تولين:صدقيني لو شاف اللوحه راح يشتريها
غنى:هههههههههه مبين هالخالد معجب بغسق
تولين:هههههههههههههه مرررررررررررررررره
غسق سكتت وناظرت فيهم وراحت لغرفتها
تولين :ههههههههههههههههههه
غنى:شكلها زعلت
تولين:ههههههههههه بعدين ترضى
غنى:حرام عليك
تولين:ليش انا ايش سويت
غنى:قولي لنفسك
تولين:عشان خالد هههههههههههههههههه
غنى:وش رايك
تولين:وانا من صدقي خالد مره يحبها وانتي راح تلاحظين هالشي
غنى:وش عرفك ترى كلهم كذابين
تولين:لا واصلا منو اللي يتحمل تصرفات غسق
غنى:حرام عليك وش فيك
تولين:جد خالد يحبها حركاته ونظراته فاضحته
غنى:ههههههههههههه والله داهيه تعرفين
تولين:بسم الله علي
@*@*@*@!@!@!@!@!@*@*@*@
كــ،،ـــ،،ــ ن ــ،،ــ؟،،ـــدآإآ فآآنــ،،ــكـ،،ــوفــ،،ــر..
في شارع Hornby
((محل اكلاتنا السعوديه هونا))
نايف:اليوم ابو وليد مبسوط
خالد مبتسم للاخر:وشلون مانبسط
محمد:يحق له ينبسط اليوم الزباين وكمان بارتي
حمد:ايه والله هالبنت طيوبه ولازم نسوي لها بارتي يبسطها
تركي:والله هالبنات رجه
حمد:وبالاخص تولين
نايف:ههههههههههه هالبنت مسويه لك رعب
تركي:ايه والله بالحيل رجه
محمد:بس قلبها ابيض
حمد:هههههههههههههه بس عليها لسان الله لايوريك
نايف:والايش قايل لهم ياخالد انو انا المدير
خالد:ههههههههههههههههههههههههههههه ايه
نايف:بس هالغسق قوويه ماتوقعتها كذا
خالد مبتسم:ربي يسعدها
محمد يناظر بخالد:ليش
نايف:قويه
حمد:وانت بعد اعطيتهم بالكلام والا غنى هالبنت تنسب ومن مين منك
خالد:هههههههههههههههههههههههه ايه صح وانت وش قايل لهم
نايف:والله مدري بس اعطيتهم بالكلام
محمد يناظر بخالد:وغسق
خالد يناظر بالسما ومبتسم:هالبنت ابسطتني اليوم لمن شفت الابتسامه
والفرح بعيونها هالبنت احسهاماعمرها ذاقت طعم الفرح
حمد:بس بس الحين بتسير شاعر من هالبنت
الشباب:هههههههههههههههههههههههههههههههه
محمد يناظر بخالد معقوله خالد يحب غسق لالا مو معقول :هههههههههههههههههههههههه
@*@*@*@!@!@!@!@!@*@*@*@
كــ،،ـــ،،ــ ن ــ،،ــ؟،،ـــدآإآ فآآنــ،،ــكـ،،ــوفــ،،ــر..
في شارع Hornby
بأأآلــشــقــهــ..،،
بغرفتها تناظر بنفسها بالمرايا مبسوطه ومبتسمه للاخر
معقوله ياخالد مبين بوجهك انك تموت فيني
معقوله باين حبك لي
لالا مااصدق باين حبك
ماكنت اتوقع ان الكل لاحظ
تتامل بنفسها بالمرايا شوي اختفت الابتسامه لو عرف اني..
لو عرف اني ...
لا لا لو عرف راح يتركني
يقول اني مثله..
مستحيل اسير مثل ابوي..
راحت جلست ع سريرها وتناظر بالارض
اصلا لو هو يحبني زي ماتقول تولين
لازم يحبني زي ماانا..
|