كاتب الموضوع :
*tiamo*
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
الفصل الـــثـــآآامــن&&&البارت الاول
الـــ,..,,ـــــفـــــ.,,،،صـــ,,ــــل الـــ ث ــــآمــ ن
آلــ..,,ــــبــــ..,,ـــآرت الــآولـ ...
كـــــــــــــــنــــــــــدآ
فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر
في شارع Hornby
تولين تناظر بغسق:احم احم
غسق انا حاسه انها عارفه
تولين :غسق
غسق بهدؤء:خير
تولين مبتسمه:شو رايك نجلس بالحديقه
غسق ناظرت بتولين بثقه: واذا جلسنا ايش نسوي
تولين:اكيد ننبسط
غسق ماردت عليها
تولين مبتسمه ع الاخر:ايه ايش رايك
غسق:ماابي بروح البيت
تولين:وش فيك انتي
غسق ماردت عليها
تولين :انتي وش اللي مضايقك
غسق :نعم
تولين:انتي فيكي شي
غسق بثقه:ليش قالو لك مجنونه
تولين:لا موقصدي بس احس فيكي شي
غسق بثقه:مافيني شي
تولين تحاول تغير الموضوع:تصدقين ياغسق اني فقدت مها
غسق تلتفت عليها
تولين تناظرها:ايه وانا من جدي وربي فقدتها
غسق:ليش
تولين:مدري يمكن تعودت عليها
غسق :كل شي جايز
تولين:ليش مارحتي معنا المطعم
غسق :كذا
&&&&&&&&%%%%&&&&&&&&
{ تاسرني نظرة عيونك..
كـــــــــــــــنــــــــــدآ
فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر
في شارع Hornby
((مطعم اكلاتنا السعوديه هونا))
السيجار بايده ويشرب القهوه العربيه..
ويناظرها بنظرات برئيه مصطنعه ومن خلفها الخبث والحقد والانتقام..
وهي تناظر فيه بتعجب..
وش فيه يناظرني وش يبي فيني اذاني بنظراته
معقوله يحبني..اووه هذا الجنس مايعرف الحب
وترجع تناظر فيه وتشوفه يناظرها..
وتدق سلطانه..
سلطانه:وش فيك
تهمس لها:شوفي يناظرني للان
سلطانه:هههههههههههه احقريه
غنى:بس اذاني بناظراته
سلطانه:ههههههههههه كلهم كذا ماعليك منهم
غنى:ايه والله وانتي الصادقه
رنا:وش فيكم تتهامسون
سلطانه وغنى يناظرون في بعض:ههههههههههههههههههههههه
مها:ههههههههههههههههه ايه صح كلامها وش عندكم
مجد:ههههههههههه وش فيكم طلعتو ملقوفات مو بس تولين طلعت الملقوفه بس
حنين:هههههههههههه ايه والله حتى مها صارت مثلها
رنا:هههههههههه ايه وش فيها اذا طلعنا زي تولين يكفي ان قلبها ابيض
مجد:ايه صح بس اللقافه صفه مو حلوه
حنين تناظر بمجد:هههههههههههه احلى اللي مو حلوه
رنا:تدرون القافه بعض الاحيان تفيدنا بحياتنا
حنين :هههههههههههه احلى يافيلسوفه
سلطانه:هههههههههه من متى ا لقافه مفيده بالحياه
رنا:ايه من جد انا اتكلم
غنى:فهمينيا كيف مفيده بالحياه
رنا:يعني اذا انتي متضايقه ونفسك تتكلمي
البنات:ايه
رنا بثقه:وجاتك وحده ملقوفه سالتك وش فيكي
البنات:ايه
رنا:ولمن تكلمتي وقلتي كل اللي بداخلك راح ترتاحي صح
البنات:ايه
رنا:يعني لو الملقوفه ماسالتك ماكان الحين هي مرتاحه فهمتوووو
البنات:ههههههههههههههههههههههههههه
الكل اللي بالمطعم يناظرون في طاولتهم
البنات يناظرون اللي حولهم شافو الكل يناظرهم..
حنين:وهـ فشله
مها:يللا نقوم
رنا:يللا يللا
مجد:كله منك يارنا
رنا:لا والله
سلطانه:اقول قومو بعدين اهذرو براحتكم
غنى قامت وتناظرفيه وهو يناظر فيها ..
قامو كل البنات..
مجد تهمس لسلطانه:بشوفه قبل لنروح
سلطانه:الله يرجك امشي
مجد بدلع:بليززززز
حنين:وش فيكم يللا
سلطانه:شوفي الهبله بتشوفه
حنين مبتسمه :جددد
مجد:ايوه
سلطانه تناظر فيهم:وش فيكم
حنين:خلاص بروح معاكي
مجد:طيب ايش اقوله
حنين:قولي امممممممممممممم
سلطانه:امشو بلا دلع انتي وهي
حنين:وقفي خليني افكر
رنا جات لعندهم:يللا وش فيكم
حنين :لقيتها
مجد:شو
حنين:قولي له شكراً على الخدمات اللي وفرتوها لنا
مجد:لالا
رنا:يللا امشو البيت
مجد :اووووه
مها:انا بروح انتظركم برا اورفوار(باي)
رنا:وقفي بروح معاكي يللا سي يو بنات
غنى:انا بروح اشتري لي الوان
سلطانه:وقفي نروح كلنا بس ننتظر البزرات
حنين:يللا روحي
مجد:امشي معايا
حنين بارتباك:لالا
مجد:ليش؟؟
حنين وجهها احمر:تركي معاه
مجد:هههههههه يللا
حنين:لا
مجد تاخذ ايد حنين بقووه ويروحون لهم
سلطانه:هههههههههههههههههه مجانين
غنى:ههههههههه لاتفوتك حنين وجهها مره احمر
مجد وحنين وصلو لعندهم
مجد مبتسمه وتناظر بمحمد:هاي
محمد ابتسم لها:هلا
مجد:شكرا
محمد مستغرب:على ايش تشكريني
مجد بعفويه ودلع:امممممممم ع كل شي
حنين تناظر بتركي وهو يناظرهم وناظرها نزلت عينها
محمد:لا تشكريني مابينا شي
مجد مبتسمه:يللا باي وراحو للبنات
محمد:تيك كير
تركي :ههههههههههههههههههه وش فيها
محمد:والله مدري
تركي:شكلها معجبه
محمد:هههههههههههه يمكن ليش لا
تركي:مبين عليها طيبه
محمد:احسها بيبي
تركي:ايه
محمد:غريبه
تركي:شنو
محمد:حمد ماله طاري
تركي:وانت الصادق
محمد:بروح اشوفه
تركي:اوكى انا بروح البيت حاس نفسي مره مرهق بنام
محمد:طيب
تركي اخذ اغراضه وراح لمشاري..
تركي :ها ياولد العم ودك بشي قبل لاروح
مشاري:لا والله سلامتك
تركى:وانت يارعد ودك بشي
رعد قام:لاسلامتك الحين حنا بنروح
تركي:وين
مشاري قام:خلاص
رعد يناظر بغنى وهي رايحه:يللا باي تركي
تركي:باي
مشاري:باي وراحو هو ورعد ...
محمد شاف حمد واقف ويناظر باللي لابسه حجاب اخضر..
محمد وصل لحمد:هاي
حمد فز:ها هلا هلا
محمد:تناظر بمنو
حمد:ههههههههههههه
محمد:ترى انصحك وانا اخوك مافي حب بها الزمن
حمد:هههههه ياخي ليش انت متعقد من الحب
محمد:مو متعقد بس اقولك الواقع
حمد:في حب ليش مافي
محمد:ياشيخ زمن عبله وعنتر وليلى وقيس انتهي the end
حمد:هههههههههههههههههههه زين
خالد جا لعندهم:وش فيكم
حمد:ربي جابك شوف المتعقد اذاني
خالد يحط ايده ع كتف محمد:بسم الله عليه مو متعقد
محمد:ايه والله
حمد :شوف شوف يقولي مافي حب بها الزمن
محمد:وانا صادق
خالد:ههههههههههه الا في حب
محمد:مافي
خالد:لولا الحب يامحمد كان الحين ماجتمعنا انا وانت
محمد:هههههههههههههه في هذي غلبتني
حمد يسلم ع خشم خالد:فديتك
خالد:ههههههههههههههه يللاالبيت
الشباب:اوكى يللا
&&&&&&&&%%%%&&&&&&&&
كـــــــــــــــنــــــــــدآ
فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر
روبسن ستريت ROBSON ST
بستار بوكس
لابس بنطلون جينز وتي شيرت احمر ماشي بكل رزه
وجلس بالكوفي بكل هدوء وثقه ..
واشر للنادل
وطلب موكا..
جات ع باله ..
ابتسم وش فيني ..
مو معقوله ياماجد تفكر بوحده مو من مستواك
بس والله دمها خفيف ..
واللي عاجبني فيها عنادهآ وعصبيتها ههههههههههههههههههه
جا النادل وحط الموكا له وراح
وتذكر ناظرتها ابتسم والله مجنونه هالبنت وراح تجننني معها..
وشرب الموكا..
&&&&&&%%%%&&&&&&&&
%%من المؤلم ...
ان تتلقى الطعن ممن اسكنتهم قلبك%%%
مجد:عيونه يابنات تاخذ العقل
رنا:قولي ماشاء الله الحين لا يصير للولد شي
مجد شهقت:ماشاء الله ماشاالله لو صار له شي اموت
سلطانه:هههههههههههههههه بسم الله عليك
رنا:اجل اذكري الله عشان مايصير له شي ويموت
غنى تهمس لحنين:حنو وش فيك
حنين:مافيني شي بس حاسه اني فاقده ماما
غنى:ولايهمك شوي ونكلمها
حنين:وحشتني هي وبابا واخواني واخواتي
غنى:يوووه ياحنو الحين تقلبين المواجع خلاص راح نكلمهم كلهم وبعد راح اكلم ماما واخواتي
حنين:طيب
مها تتصل ع ابوها بس مايرد
سلطانه:يللا نروح البيت بعدين نشتري الوان
غنى:اممممممممممممممم
سلطانه :شوووو
غنى:اوكى
سلطانه:والله حاااسه بتعـ ـــ ــ وقفت وتناظره وكملت بتعب
سعود واقف قباله:سلامتك
سلطانه:اكسكييوزمي
سعود:الله نسيتني
مها :قفلت جوالها وتناظر بسلطانه وسعود
سلطانه تناظر بالبنات: اكسكييوزمي
سعود يناظرها بثقه:الله ياسلطانه نسيتني
البنات:؟؟؟
سلطانه:انا اعرفك
سعود:افاا
رنا:هي ماتعرفك لا ومسوي نفسك عارف انتو كذا يللا يللا يابنات
سلطانه مشيت
سعود يناظرها وهي تمشي:سلطانه نسيتيني
سلطانه وقفت وقلبها شوي بيطلع
رنا تمسك ايد سلطانه:امشي امشي
سعود:سلطانه لاتتركيني
سلطانه تركت ايد رنا وراحت له:انا ماتركتك انت اللي تتركتني وبعتني عشان شويت فلوس
سعود:بس انا احبك
البنات:؟؟؟
سلطانه:انت ماحبيتني انت حبيت فلوسي
رعد ومشاري وصلو لعندهم
سعود يناظرها بانكسار:سلطانه لاتتركيني
رعد :سعود وش فيك
رنا:سلطانه امشي
سعود:لا مافي شي
سلطانه بثقه :في
البنات:؟؟!!
سعود:وش فيه
سلطانه وقفت جنب مشاري:شوفو خويكم ترى اذاني
سعود:الله انا اذيتك الحين ياسلطانه
سلطانه:ايه
مشاري:خلاص اهدئو وتعوذ من ابليس
سعود:اعوذ بالله من ابليس
رنا تهمس لسلطانه:امشي
سلطانه:لا راح افشله زي مافشلني قدامكم
رعد:وش فيكم
سعود:مافي شي
سلطانه بثقه:الا في
رعد :وش فيه يااخت
غنى تناظر برعد مبين عليه مؤدب وحكيم بعد
سلطانه:سلطانه
رعد:وش فيه يااخت سلطانه
سعود يقاطع سلطانه:مافي شي
سلطانه :فيه ان خويكم كل شوي يااذيني
مشاري:بشنو اذاك
سلطانه تناظر بالارض:اساله
سعود:اذيتك لان اقول احبك اذيتك ياسلطانه
مشاري مابطل حركاته:ايه فيها اذيه
رعد بثقه ويناظر غنى:ايه فيها
سعود يناظرهم:شنو فيها سلطانه حبيبتي
سلطانه قلبها يدق بسرعه:من متى
سعود:من
رنا تقاطعه وتمسك ايد سلطانه:خلاص يللا سلطانه
سلطانه قلبها يدق بسرعه:يللا وراحو
رعد يناظر بمشاري:هذي بنت الفلوس والشيكات
سعود:اووه مبين راسها ناشف كله من هذي اللي مسويه نفسها مؤدبه
مشاري يناظر بسعود:شنو
سعود:اسكت قهرتني ملقوفه
مشاري:سعود انت تستاهل كل اللي يصيرلك
رعد:والله حلوه بنت الفلوس والشيكات وتقول مو حلوه يامشاري
مشاري باارتباك:مو بحلوه الحين هذا حلا
رعد:ايه ومبين عليها قويه
سعود:لا قويه ولايحزنون بس جمالها ظالمها بس قلبها بي بي
رعد:الحين انت لازم تصالحها
مشاري :ليش؟؟
رعد بابتسامه خبيثه:عشان اوصل لغنى
سعود:اجل ساعدني عشان تصالحني
رعد بثقه خبيثه:ابشر
مشاري انا مدري وش حطني بين هالناس:اووه اقولكم بطلو هباله
رعد :وتقول مو بحلوه اقول سعود هالبنت لاتطير من ايدك
مشاري يناظرهم ويناظر خبثهم مشي وتركهم
&&&&&&&&%%%%&&&&&&&&
كـــــــــــــــنــــــــــدآ
فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر
في شارع Hornby
بــآلــشــقهـ
بألـصــآلـهـ..
فاتحه شعرها الطويل الاسود المخصل بالموف..
لابسه البجامه البينك ..
جالسه ع الكنب ومعها لاب توب..
ضحكتها ماليا الشقه..
تشوف الفيديو ..
اللي سوته لماجد ...
غسق:وش هالازعاج
تولين:ههههههههههههه تعالي لايفوتك
غسق:شنو
تولين:ماجد لايفوتك شكله
غسق جلست جنب تولين وتشوف الفيديو
تولين:شوفي رنا هههههههههههههههه
غسق ابتسمت
تولين:ههههههه شوفي بنت باريس فرانكو
غسق تدور ع محمد
تولين:هههههههههههه شوفي سلطانه
دخلو البنات الشقه
رنا:المفروض ماتعطيه اهتمام
سلطانه:فشلني
رنا:المفروض تحقرينه
غنى:صح كلام رنا المفروض تحقرينه
سلطانه:انا قلت لازم افشله
تولين:تتكلمو ع مين انتو
سلطانه:اوووه دخلت غرفتها
تولين :وش فيكممممم
مها:مافي شي
حنين:تولين فاتك
تولين :شنوو
حنين:مجد راحت تسلم ع محمد الهبله
غسق تناظر بمجد
مجد:هبله بعينك وانتي رحتي معايا عشان تركي
حنين:هههههههههههه اخ ياتركي
تولين:هههههههههههههههه والله انكم مجانين
مجد:والله محمد حلووو ماشاءالله عيونه مثل غسق واسعه
غسق باارتباك:نعم بسم الله عليي
تولين:هههههههههه ماقالت شي
غسق بحده:بسم الله عليي عيوني احلى من عيونه وعلى فكره انتو مره تافهين وراحت غرفتها
حنين:وه وه وش فيها اكلتنا بقشورنا
تولين:هههههههههههههههه
مجد:لاعادي تعودت ع غسق بس والله انها عسل
تولين:وش فيها سلطانه
رنا:الله يهديها
تولين:شكل السالفه كبيره وش فيه
غنى:ولاشي بس واحد مسوي نفسه يعرفها
تولين:وش شكله ايطالي
مها:ههههههههههههههه نون(لا)
تولين:مدام ضحكت مها اكيد فرنسي
حنين:لا منا وفينا ياختي
تولين:مووووووووووووووولت اذا منا وفينا اكيد بيسوي هالحركات
مجد:بس باين عليه خبيث
رنا:وانتي الصادقه
غنى:شنو سالفة الفلوس والشيكات
رنا تتنهد:اخ اخ هذا الرجال اكرهه
تولين :وش الساالفه
مها:هذا مره ميغد(تافه)
تولين:وش يعني تكلمي عربي
رنا:هذا حب فلوسها مااحب سلطانه
تولين:شلون
رنا:يعني هذا الرجال مصلحه
تولين:مالت عليه اصلا يحمد ربه انو سلطانه صحبتي تطالع بخشته
البنات:هههههههههههههههههههههههههههههههههه
&&&&&&%%%%&&&&&&&&
الا يا ليت الايام تعرف معنى الالم..؛
ويقف نزف الجراح للأبد
..؛
من طعنات الاحبه بالكبد
كـــــــــــــــنــــــــــدآ
فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر
في شارع Hornby
دخلو الشقه
خالد:اوووه باخذ دش وبنام
محمد:وانا بعد حاس بتعب مو بطبيعي
نايف جلس ع الكنب:خلاص بكره انا ادوم اول مارجع من الجامعه
حمد:وانا بعد
محمد:خلاص تداومون اول ماترجعون بعدين انا وتركي
خالد:انا راح اشوف وضعي واقولكم يلا قود نايت
الشباب:قود نايت
محمد:يللا تصبحون ع خير
حمد ونايف:وانت من اهله
حمد دخل الغرفه
نايف يشوف التلفزيون ويقلب بين القنوات
وقف بقناة الخلجيه
مـتى أشوفك نظر iiعيني تـنـور عـمري iiوسـنيني
أنـــــا مــالــي iiســــواك
أتعبني الشوق وأضناني وخـلانـي مــع iiأحـزاني
تــعــب قــلـبـي iiمــعـاك
يــا سـيد الـكل يـا غـالي وعـمـري وكــل iiآمـالـي
أنــــــا كـــلــي iiفـــــداك
تـدلـل يــا أمــل iiعـمري هــواي وحـبي iiالـعذري
أنـــا قــصـدي iiرضــاك....
تذكر لمن كانو ع البحر
وتذكر لمن كانت تسمعه الاغنيه
وتذكر ناظرتها ودلعها وحركاتها
عبير:نيوفي حبيبي
نايف:هلا بروحي
عبير:انا مالي سواك
نايف:ياقلبي انتي
عبير توقف قبال نايف وترقص بدلع:تدلل ياامل عمري
نايف يناظرها:احبك والله احبك
عبير :هههههههههههه انا كمان
اووووووووووووووووووه ياعبير انتي وراي وراي
اكرهك اكرهك ..
الله لايسامحك لادنيا ولااخره.
كان علقتيني فيك..
ورحتي ..
حمد جا عنده ومعه لاب توب:نااايف
نايف فز من سرحانه:هااا
حمد:وش فيك
نايف قام:ولا شي
حمد:اكيد
نايف:ايه بس شوي تعبان بروح انام
حمد:تصبح ع خير
نايف:وانت ماتبي تنام
حمد:الا بس بشوف النت
نايف:اوك قود نايت
حمد:قود نايت
&&&&&&%%%%&&&&&&&&
كـــــــــــــــنــــــــــدآ
فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر
في شارع Hornby
بالشقهـ..
اصوات الخبث والحقد يملائها .. احقاد مبعثره بين
اركانها.. والخبث بين ارجائها.. ثعالب على هئية بشر..
رعد:هههههههههههههههههه
سعود مستغرب:وش فيك
رعد:الحين هذي موراضيه تسامحك
سعود:والله معها حق بس لازم اوريها منو سعود
رعد:ههههههههههه اجل وش رايك راح اخليها تسامحك
سعود مستغرب:شلون
رعد بخبث:ماعليك اسلكلك الموضوع يابو الشباب
سعود ابتسم عرف افكار رعد لو يفكر بشي يجيبه يجبه :تعجبني والله ايه هذا رعد اللي اعرفه
رعد:بس عليك تسمع كل الللي اقولك عليه
سعود:وانا حاضر
@@@@@@@@@@@@
|