لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29-06-09, 04:41 PM   المشاركة رقم: 26
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2008
العضوية: 75876
المشاركات: 331
الجنس أنثى
معدل التقييم: شمس المملكة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 39

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
شمس المملكة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : *tiamo* المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

مسكينة غشق شكلها حبت محمد بس ما تعرف شعوره تجاها

رووعة البارت

وبانتظار البارت القادم

تحياتى

 
 

 

عرض البوم صور شمس المملكة   رد مع اقتباس
قديم 02-07-09, 03:34 AM   المشاركة رقم: 27
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 146586
المشاركات: 113
الجنس أنثى
معدل التقييم: *tiamo* عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
*tiamo* غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : *tiamo* المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي الـــفـــصـــل الــسـآبع%%% البارت ألآول

 

الـــــــــــــفــــــــــــــــــصـــــــــــــــ ــــل الـــــــwـــــــا بـــــــــــــع

البارت الاول


نَحنُ لانَخّتَارُ أَقدَارُنا وَلكِنّنا نُجبرُ عَلى الرِضَا بِهَا والتَسّلِيم لهَا

كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر


في شارع Hornby


بمحل اكلاتنا السعوديه هونا

بالمحل حمد وخالد

خالد:ها كيف تمام ياحمد

حمد :ايه بس متى يجون البنات

خالد ناظر فيه:حمد متى تبطل هالحركات

حمد مبتسم:قصدي الزباين

خالد ناظر فيه:ايه خلك تجاري

حمد:هههههههههههههههههههه

خالد يناظر بمحمد وهو داخل المحل ومعه بنات:كانه هذا محمد

حمد مبتسم ويدور غنى مابينهم:ايه

خالد يدق حمد:روح شوف الزباين

حمد بااحباط:مااابي

خالد:وش فيك

حمد:تولين معهم ماابي

محمد وصل لعند خالد والبنات جلسو بالطاوله:خالد اول زباين جو

خالد يبتسم لمحمد:تتوقع احد يجي غيرهم

محمد بثقه :ايه وليش لا

حمد:اقول محمد ماعليك منه خالد زي كذا

محمد:ايه يتخوف يتخوف وماشاءالله عليه يطلع احسن مننا

خالد:هههههههههههههه الله واكبر خلني اروح اشوف الزباين وانتو تجهزو

محمد وحمد:اوك

محمد وحمد راحو يتجهزو

وخالد راح يشوف طلبات الزباين


&&&&&&&&%%%%%%&&&&&&&&



كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر

في شارع Hornby


بـــــــــــــ,،,،ـــــالـــشـــــقــــهـ

رنا:خلاص مها لاتزعلين نفسك

مها:قهرتني تخيلي تقفل بوجههي انا

رنا :يمكن فصل الخط

مها:لو فصل الخط كان ماقفلت الجوال

رنا:اييييه علينا مهاوي روقي

مها:وبابا ماكلمني

رنا:راح يكلمك وش فيكي انتي

مها:اكيد حبها

رنا مستغربه:منو

مها:زوجته بنت الفقر

رنا:ههههههههههههههههههه اكيد يحبها مو زوجته

مها انقهرت:مايحبها اكثر مني راح يطلقها

رنا:مها وش فيك راح يحبك اكثر منها لانك بنته

مها بانكسار:خايفه

رنا:من ايش خايفه

مها:انه تجيب له البنات والاولاد وينساني

رنا تحاول تهديها:مها انتي الاولى وماراح ينساكي انتي حبه وبنته وكل شي بالنسبه له واذا عندك اخوان ولا اخوات شي حلو يامها

مها:الحين يفكر بالاولاد والبنات ليش مافكر فيهم من يوم كنت صغيره

رنا تحط ايدها ع مها:مها يمكن لانك صغيره وخايف عليك وهو يبي لك اخوان عشان يكونون لك عز بعده

مها غرقت عيونها:شلون يارنا وهذي امهم تقفل بوجهي وماتبيني اكلم ابوي فهميني

رنا تبتسم لها:يامها ماعليك منها حاولي تكبرين عقلك

مها سكتت ماردت

رنا:خليك احسن منها

مها:ماتصور ابوي يجلس مع وحده واقولها ماما

رنا:هذي سنة الحياه يامها

مها تنتهد:ياربي

رنا:قومي صلي لك ركعتين صدقيني راح ترتاحين ولاتفكير كثير

مها ابتسمت لرنا:الحين اقوم

رنا دخليت غرفتها

ومها راحت تتؤضا وتصلي



&&&&&&&&%%%%%%&&&&&&&&



كم يلزمنا من الوقت ..لنعيد ترتيب وضعنا ..!!

كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر

في شارع Hornby


دخل الشقه مبين عليه التعب اليوم المحاضره مره دسمه

ويتذكر اللي تشبه لعبير

راح لغرفته

شنو هالعبير اللي اذتني بكل مكان

شنو تبي فيني

انا كرهتها

وكرهت كل شي فيها

اصلا انتي شي وانتهى من حياتي

وشلون يانايف انتهت اليوم لمن شفت اللي تشبه لها

ذكرتني بعبير وحبها

حبها؟؟!!

اي حب

قول خدعه يانايف

من جد ان كيدهن عظيم

هذا جزاتي اني احب

لا وبعد مصدق نفسي انهاتحبني وتموت فيني بعد

بلاحب بلاوجع قلب وش جانا من ورى هالحب غير الالم غير التعب وش جانا(حمد يتصل بك)

ناظر بجواله ورد:الو

حمد:وينك

نايف:والله بالشقه

حمد:منت جاي المحل

نايف:والله تعبان

حمد:فيك شي

نايف:لا بس اليوم المحاضره طويله

حمد:خلاص انا بجي عندك

نايف:وين تجي اقعد مع خالد

محمد سحب من حمد الجوال:اقول وينك الحين

نايف:هههههههههه بالشقه اجل ويني

محمد:يللا تعال ياابو الشباب

نايف:والله بنام تعبان

محمد:زين نوم العوافي

نايف :اذا صحيت بدري جيتكم

محمد:خلاص الحين انا وخالد ندام وانت وحمد تداومو بليل

نايف:ابشر يللا باي

محمد:باي

محمد يناظر بحمد:خلاص روح انت لنايف وانااساعده

حمد:زين توصوني بشي

محمد:لا بس روح ارتاح

حمد:طيب يللا باي

محمد:باي


&&&&&&&&%%%%%%&&&&&&&&

في جامعة University of British Columbia المعروفة بـ UBC في فانكوفر ))

جالس ع الكرسي وييده السيجاره ويناظرها من بعيد

ومبتسم بخث راح اجيبك اجيبك

ويرجع يحط السيجاره بفمه

ويطلع الدخان بثقه

يوم يومين بيدي

جا له مشاري

مشاري:هاي

رعد يناظر بغنى:هايات

مشاري:كيف المحاضرات

رعد:هههههههه محاضرات شنو

مشاري:اها نسينا انك ولد عبدالرزاق

رعد يطلع الدخان من انفه وفمه :ههههههههه ايه عرفت انا ولد منو لاني بكيفي كل شي

مشاري وجع وش ذي الثقه:ههههههههههههههه قوم بس قوم

رعد:وين

مشاري:نروح عند تركي

رعد:اييه علينا كان ماعندك ولد العم الاهو

مشاري:هذا تركي ولد عمي ولازم اشوفه

رعد:هههههههههههه ايه عرفنا عرفنا

مشاري:يللا قوم

رعد قام:قمت قمت اييه علينا

مشاري:هههههههه كذا الناس تمشي

رعد:شنو اسوي لعيونك ولعيون ولد عمك

مشاري:ههههههههههههههه ايه كذا تعجبني

رعد:زين يللا وين ولد عمك الحين

مشاري:اكيد في مكان هادي

رعد:اها طيب ندور عليه ولا شنو

مشاري:ههههههههههه ليش بزر

رعد:ادري عنك تقول مكان هادي الجامعه كلها ازعاج

مشاري يناظر بواحد يكتب تحت الشجره ومبين عليه بوادي ثاني:هههههههههه شوفه

رعد:احد يقعد هنا

مشاري:ههههههههه ايه ولد عمي

رعد:روح كلمه انا انتظر كم هنا

مشاري راح لعند تركي:تركيييييييييييييييييييييي

تركي بهدوء:هلا

مشاري:وينك فيه

تركي :ههههههههه هنا

مشاري:طيب خلصت محاضرتك ليش ماكلمتني

تركي:اسكت ماحسيت بنفسي

مشاري :هههههههه للان بحركاتك

تركي:هههههههه ايه

مشاري:يللا قوم

تركي:وين

مشاري:عازمك ع الغدا

تركي:عازمني!!

مشاري:ايه

تركي:الا انا اللي عازمك اليوم خالد فتح محله وانا بعزمك فيه

مشاري:اها طيب نروح انا وانت ورعد

تركي:رعد

مشاري:ايه هو هناك ينتظرنا

تركي التفت لرعد:طيب يللا

مشاري:يللا


&&&&&&&&%%%%%%&&&&&&&&

كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر

في شارع Hornby


بمحل اكلاتنا السعوديه هونا

غنى:والله مدري ياغسق هذا العنوان ولالا

غسق ماردت عليها

غنى:اقول تعالي هنا

غسق بعصبيه:اوووف اذا منتي عارفه خلاص خليني اروح

غنى :طيب

غسق مشيت

غنى :اوووه هذا المحل شوفيه

غسق وقفت وناظرت بالمحل

غنى:احلى شي الون الاخضر ومكتوب بالعربي

غسق تناظرها ومشيت للمحل

غنى مشيت وراها ودخلو المحل

تولين تناظر بغسق وغنى هما داخلين

تولين تاشر لهم:شوفو حرف الغين وصل

البنات؟؟؟

حنين:هههههههههههههههههههه والله نسيت انهم تبدا اسميهم بحر ف(غ)

سلطانه:الا وين رنا

مجد:اكيد عندها محاضره

سلطانه:يمكن بس توقعتها بتجي معاهم

وصلو لعندهم

تولين:شاطره ياقلبي الحين اصمم لك

غسق جلست وماعطتها اهتمام

غنى تهمس لسلطانه:الغثه(رعد) جا لعندي

سلطانه بااهتمام:ليش

غنى:تخيلي عرف اسمي

سلطانه : من جد

غنى:ايه

تولين:وش عندكم

مجد:ياحبك للقافه

حنين:ماترتاح تولين اذا ماتلقفت

تولين تناظر بمجد وحنين:اوووبس انتو مااره سوفاج

مجد:مولايق عليك

حنين:ايه مره مولايق

تولين:مالت عليكم

سلطانه:يللا وشتبون تتغدو

تولين باابتسامه عريضه:كبسه بالدجاج

سلطانه تطالع بالبنات :وانتو

مجد:اللي تجبونه انا راضيه

غسق تناظرها اكيد بترضى مدام معك محمد وتشيل عينها للجهه الثانيه وتشوف خالد جاي عليهم

خالد:ها وش طالباتكم

سلطانه:اممممممم يبون كبسه البنات

خالد يكتب:ايه

غسق تناظر فيه وهو يكتب

تولين:اممممممممم ابي مصقعه

خالد يكتب:ايه

حنين:نبي بيبسي

خالد يكتب:ايه كم بيبسبسي

ورفع راسه شاف غسق تناظر فيه

هي لفتت وجهها ع الجهه الثانيه وتنزل شعرها ع وجهها

سلطانه:6

خالد رجع يكتب:اوك في شي ثاني

تولين:اذا نبي راح نكلمك

خالد:اوك المحل محلكم

تولين:ايه والله عارفه انه محلي

حنين:ياشيخه من متى عارفه

تولين:من يوم ماقال لي المحل محلي

خالد:ربع ساعه وكل شي جاهز عن اذنكم

غنى:الله حاسه بوطنيتي

تولين:ايه والله

سلطانه:مالت عليكم لمن تتخيلون

البنات:هههههههههههههههههههه

غسق كانت تناظر بمحمد شنو هالمحمد وش عاجبه بمجد اووه ياغسق وش فيكي من متى تفكيري بمحمد ولاغيره انتي ناسيه بنت مين

مجد:ياليت يشغلو شي من تراثنا

تولين:وانتي الصادقه خليني اكلمهم

حنين :من جدك

تولين:ايه هذا شي ملفت للزباين

تولين تاشر لمحمد

غنى:هههههههههههههه والله انك هبله

تولين تناظر بمحمد وهو جاي:هبله بعينك هذي طريقه تجذب الزباين

مجد:وه وه جاء

حنين:مالت عليك مسويه مدري ايش وش يعني جاء

غسق اووف انا ايش جابني للغثه

محمد جا:هلا في شي

تولين مبتسمه:ايه

محمد مبتسم لابتسمت تولين:خير

تولين:شغلو شي خاص بالتراث السعودي

محمد:شلون

تولين:مايبيلها لون ولاشي

محمد:كيف

تولين :انا افهمك الحين كل مطعم له ميزه صح

محمد متعجب :ايه

تولين:زي الحين لو رحنا مطعم ياباني نشوفهم لابسين ياباني ومشغلين اغاني يابانيه

محمد :ايه

تولين:الحين شغلو شي سعودي

محمد:زين

تولين:وتلبسون زي سعودي

محمد يناظر بتولين بتعجب:ماشاءالله عليك والله فكره

تولين:اسمع ترى لي نص الراتب

محمد:هههههههههههههههههه بس مو انا صاحب المحل

تولين:ادري

محمد:زين اذا جا صاحب المحل قولي له الفكره

البنات:ههههههههههههههههههههه

غسق تناظر فيه مبتسمه

ناظرها وابتسم

غسق سكتت وتناظر بسلطانه وغنى وطلعت الاي بود(mp4) من شنطتها وحطت السماعه بااذنها بكل هدوء وتسمع

تولين:تدري

محمد:شنو

تولين:الشرها مو عليك الشرها علي ضيعت وقتي الثمين

البنات:هههههههههههههههههههههههههههههه

محمد:هههههههههههههههههه زين

تولين:شين

محمد يناظر بغسق:يللا باي وراح

غسق بعالم ثاني ومااعطته اهتمام

البنات:باي

مجد:وه وه ع ضحكته يهبل

حنين:والله انتي الهبله

تولين:ياربي وش يفكنى من البزره

مجد عصبت:بزره بعينك


&&&&&&&&%%%%%%&&&&&&&&

كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر

في شارع Hornby


بـــــــــــــ,،,،ـــــالـــشـــــقــــهـ

في غرفتها

فاتحه الشباك لابسه بجامتها الستان الاحمر وفاتحه شعرها المبلل الاشقر ومشغله الاغنيه الفرنسيه جالسه ع سريرها

وتبرد اظافرها وتفكر بكلام رنا

رنا تحاول تهديها:مها انتي الاولى وماراح ينساكي انتي حبه وبنته وكل شي بالنسبه له واذا عندك اخوان ولا اخوات شي حلو يامها

مها:الحين يفكر بالاولاد والبنات ليش مافكر فيهم من يوم كنت صغيره

رنا تحط ايدها ع مها:مها يمكن لانك صغيره وخايف عليك وهو يبي لك اخوان عشان يكونون لك عز بعده

مها فزت من سرحانه ع نغمة(بحبك اكتير مجنونة بحبك انا ما بعرف شو بيصير لما عم شوفك انا )(my heart)

مها الحمدلله :بابااااااااااااااااا

الاب:مها

مها مبسوطه:بابا وحشتني

الاب بحده:مها انا ماربيتك كذا

مها مستغربه:بابا

الاب:كيف تقفلين بوجه امك

مها:امي مين امي

الاب:زوجتي وهي بمحل امك

مها:بابا انا ماقفلت بوجهها هيا اللي قفلت

الاب:مها الحين اخليك تكلميها واعتذري

مها:بابا انا ماراح اعتذرلها

الاب:اعتذري

مها:هيا تقفل بوجهي وتبغاني اعتذر لها

الاب:ايه اعتذري لها

مها:انا مها راشد اعتذر لبنت الفقر

الاب:بنت الفقر هذي زوجتي

مها :وانا بنتك

الاب:مها الحين اعتذري لها

مها بعناد:ماراح اعتذر هي قفلت بوجهي

الاب:انا اعرفها ماتسويها بس انتي

مها بااستغراب:انا انا ايش فيني

الاب:اقول الحين بعطيكي اياها واعتذري لها

مها بعناد وثقه:ماراح اعتذر لها

الاب:والله

مها:بابا انا ماغلطت تن تن تن الو الووووووووووووووووووووووو

مها تناظر بجوالها مصدومه ودموعها تنزل لا اراديا

مو معقول يقفل بوجهي عشانها

وترمي الجوال بالجدار وتبكي بحرقه باعني عشانها

انا بنته يصدقها ويكذبني

انا ماقفلت بوجهها

هي اللي قفلت

ليش يصدقها ويكذبني ويقفل بوجهي انا

انا مها انا بنته انا حبيبته

اه اه الله ياخذها الله يحرقها

وترجع تناظربجوالها

خلني اتصل عليه وافهمه

اووووووووووووووووووبس مايرد

انسدحت ع سريرها وتبكي بشهقه


&&&&&&&&%%%%%%&&&&&&&&

كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر

في شارع Hornby


بمحل اكلاتنا السعوديه هونا

خالد:والله فكره

تولين:ايه انا ام الافكار

خالد مستغرب:شكرا والله

تولين مبتسمه:العفو ترى اذا تبغي اي مساعده احنا جاهزين

خالد:ههههههههههه شكرا والله

تولين تأشر ع حنين:ايه من جدي اذا تبغى نصور محلك عندك حنين تصور

خالد يناظر بحنين:حلو

تولين تأشر ع مجد:واذا ديكورك موعاجبك عندك مجد

خالد يناظر بمجد:حلو

تولين تأشر ع غنى:واذا تبي احد يرسم محلك عندك غنى

خالد يناظر بغنى :حلو

تولين تأشر ع غسق:واذا تبي مصممه تصمم لك ولعمالك عندك غسق وتأشر ع نفسها وانا

خالد يناظر بغسق:حلو التصميم

غسق تناظر فيه بحده

تولين تأشر ع سلطانه:واذا تبي احد بقسم الكمبيوتر عندك سلطانه

خالد يناظر سلطانه:والله حلو

تولين تناظر فيه مبتسمه:بس كل شي بفلوس

خالد :ههههههههههههههههههههههه (بانت غمازاته)

غسق تنحت لمن شافته يضحك وبانت غمازاته

تولين:بس انت منا وفينا خلاص ببلاش

خالد يناظر بغسق:ههههههههههههههههه تكفين

غسق استوعبت وارتبكت وتشيل عيونها للجهه الثانيه

تولين:ايه وانا من جدي

بنفس محل اكلاتنا السعوديه هونا

دخلو تركي ومشاري ورعد المحل

رعد شافها ابتسم بخبث

مشاري:الله ريحة الكبسه

تركي:ايه والله

رعد :يللا نقعد باي طاوله

مشاري:يللا

تركي:انتو اختارو الطاوله وانا بروح اشوف خالد

مشاري :زين

وراحو هو ورعد قعدو بطاوله

وتركي راح عند خالد

تركي يأشر لخالد

خالد يناظر بتركي:يللا عن اذنكم

سلطانه تهمس لغنى:شوفي الغثه(رعد)جا

غنى:احقريه ماعلينا منه

سلطانه مبتسمه:يناظر فيك

غنى:ايه احقريه لاتعطيه اي اهتمام

سلطانه :وانتي الصادقه

مجد :حنين تتوقعي مين جا

حنين:مين

تولين بخبث:تركي

حنين تناظر فيهم وجهها صار احمر:وش يعني

تولين:ولاشي فيها شي يابنات

البنات:هههههههههههههههههه

تائهت ناظرتها بين غمازاته والاخرى بين خجلها ..........


&&&&&&&&%%%%%%&&&&&&&&

كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر

في شارع Hornby


دخل الشقه

فتح الانوار

مبين عليه التعب والارهاق

حط الاوراق ع الطاوله

انسدح ع طول ع الكنب مبين عليه الارهاق

وغمض عيونه

وجات ع باله

وابتسم

وفتح عيونه ههههههههههههههههههههه

وش فيني خلني ابدل واخذ شور

دخل غرفته

وفتح الانوار

وفتح الدولااب وطلع له البجامه

وطلع المنشفه

وراح اخذ له شور


*******************

 
 

 

عرض البوم صور *tiamo*   رد مع اقتباس
قديم 02-07-09, 04:00 AM   المشاركة رقم: 28
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 146586
المشاركات: 113
الجنس أنثى
معدل التقييم: *tiamo* عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
*tiamo* غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : *tiamo* المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي الـــفـــصـــل الــسـآبع%%% البارت آلــثــآآآني

 


الـــ,..,,ـــــفـــــ.,,،،صـــ,,ــــل الـــWــــآبـــ ع

آلــ..,,ــــبــــ..,,ـــآرت الـــثـــآآنــــي...



[ ~ وربيٍ آأنيٍ مظلــُوـومه مظلـــٍلُوـوُمهٍ =(

كـــندآ -بفانكوفر -شارع Hornby


@@@ بــآلــشــقهـ@@@

$$$بغرفتها$$$


لابسه بجامتها الوردي البرمودا ورافعه شعرها الاسود

جالسه ع سريرها تفكر بمها

ياالله يامها الله يكون بعونك

مبين عليك انك مره متعلقه باابوكي

زوجت ابوها مبين عليها داهيه

و كمان مسيطره

تذكر وجه مها الاحمر من القهر

وتذكر كلامها لمن كلمت الداده

مها بقهر: انا اعرف ماما عشان تكون مثلها وبعدين سلامة ماما منها

ياترى امها ميته ولا حيه

ياربي افرج همها

من جد بهادنيا محد خالي من المشاكل والهموم

اجل مها عندها مشكله

فعلا كلنا سواسيه

سبحانك ياربي

خلني اروح اشوفها

رنا راحت غرفة مها

رنا تدخل غرفة مها:مها

مها منسدحه ع سريرها ومتغطيه باللحاف وتبكي

رنا قربت منها:مها استهدي بالله

مها صوتها رايح من كثر البكى:اخ يارنا

رنا بخوف:وش فيك

مها تحط ايدها ع وجهها وتبكي:افترت عليا

رنا تناظر بمها بحزن:مها حبيبتي

مها :بابا ماصدقني تخيلي قفل بوجهي

رنا عيونها غرقت:مها لاتبكي خلاص

مها وجهها احمر وتحاول تهدى:بابا صدقها وكذبني يارنا

رنا تمسح دمعتها قبل لاتنزل:مهااا حبيبتي اهدي

مها بكت بحرقه:بابا ياحبها مايحبني

رنا ياقلبي يامها مره متعلقه باابوكي:مها لابابا يحبك يللاقومي غسلي وجهك

مها تبكي بشهقه:قفل بوجهي يارنا

رنا تحط ايدها ع كتفها:يمكن الاتصال زفت يابنت لاتصيري حساسه بزياده

مها تطالعها ببراءه:رنا لاتدافعي بابا باعني عشانها

رنا تحاول تغير الجو:هههههههههههه ايش يبيعك قومي قومي مدلعه

مها تمسح دموعها:يحبها مايحبني

رنا تمسك خد مها:لا ياقلبي يحبك يللا قومي لاتدلعي

مها بااحباط :وين اقوم

رنا:نروح المطعم الجديد

مها ساكته

رنا ابتسمت لها:قووووووووووووووومي يللا بلادلع

مها تناظرها وابتسمت لها بحزن:اوكيشن

رنا قامت:يللا تجهزي انا بروح اتجهز

مها:طيب


&&&&&&%%%%%&&&&&&

كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر

@@@ شارع هيستنق @@@


$$$بشقته$$$

جالس بالبلكونه

ومعه القهوه التركيه

والسيجاره باايده

والشر مبين بعيونه

ورافع حاجبه اليمين باستحقار

يذكر كلامها

واستحقارها له

وثقتها

شنو هالثقه اللي فيها

والبرود

سلطانه اللي مجنونه فيني

الحين ولاهمها منو سعود

الله يادنيا

من جد

بها الزمن ماتأمن احد

مو معقوله سلطانه

الحين أنا ولاشي بالنسبه لها

هين هين ياسلطانوووه لاخليك تندمين ع كل شي سوتيه فيني

وانا الحين لازم اصالحها

عشان اوريها منو سعود

وابتسم بخبث


&&&&&&%%%%%&&&&&&

كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر


في شارع Hornby


%%% بمطعم اكلاتنا السعوديه هونا%%%


تركي:ها مشاري كيف الغدا

مشاري:من جد الحين انا اكل

تركي:هههههههه بالعافيه

رعد :ايه والله وهو الصادق تونا نحس بالاكل

تركي:بالعافيه عليكم المهم اذا تبون شي كلموني

رعد ومشاري :زين

تركي:يللا بروح اشوف خالد عن اذنكم وراح

رعد:مشاري اتصل بسعود خليه يجي

مشاري سعود الحين لو شافها:كح كح

رعد:وش فيك خذ مويه

مشاري يشرب مويه

رعد:وش فيك

مشاري يناظر بسلطانه:ولا شي بس كنت ابتكلم انشرقت

رعد:هههههههههههههههههه


بــــ/نفس مطعم اكلاتنا السعوديه هونا بس من لون وردي

تولين:الله ع كبستنا

مجد:هههههههههههههه قولي تسلم ايد محمد

غسق تناظر بمجد وحاسة بغيره

حنين:لاوالله الا تسلم ايد خالد

سلطانه:هههههههههههههه خلاص فشلتوونا

تولين:شوفي مجد البزره كل شوي محمد غثتتنا

غنى:ههههههههه خليها

حنين:وربي غثه حتى اسالو غسق

سلطانه:غسق وش رايك بمجد

مجد تبتسم لغسق:بالله مو انا عسل

غسق مااعطت سلطانه اهتمام وقامت وراحت

غنى:غسق كملي اكلك

سلطانه:قلت شي يزعل

مجد:لا هي كذا

غنى:ايه صح هي كذا غريبه

تولين قامت:اوك بنات بروح اشوفها

البنات :طيب

سلطانه بااستغراب:من جد غريبه

غنى:ايه ساعات تحسيها مبسوطه وساعات تحسين ماتعرفين لها

حنين:ايه مره غريبه

مجد تناظر باللي جاي وتدق حنين

تركي:لو سمحتوو تبون طالبات ثانيه

حنين وجهها صار احمر واخذ المنيو وغطت وجهها

سلطانه:لاشكرا

تركي:اوكي عن اذنكم

غنى:ههههههههههههههه من متى حنين صرنا نخجل

حنين مبتسمه:من يومي اخجل

سلطانه تدقها بكتفها:ههههههههههههه والله لايق عليك

مجد مبتسمه :طلعتي بزره هههههههههههههههههههههههه


غنى تناظر برنا ومها داخلين المحل:رنا ومها جو

سلطانه:هههههه واخيراً

حنين:وشفيها مها وجهها احمر

مجد :هههههههههههه شكلها مسويه تقشير

حنين:ايه بنت باريس فرانكو وش وراها

غنى:هههههههههههههه الله يقطع سوالفكم وش فيكم عليها

سلطانه:هههههههههه هذي علوم تولين علمتكم اللقافه

مجد وحنين:هههههههههههههههههههههههه

وصلو لعندهم رنا ومها

رنا:وحشتووني

البنات:وانتي اكثر

سلطانه:اقعدو

رنا:الله المطعم حسسني اني بالسعوديه

حنين:ايووه غنى الثانيه

سلطانه:وينكم

رنا تناظر بمها:تعبت شوي ورحت ارتاح من المحاضرات

مها ساكته وتاهت بافكارها ...................


&&&&&&%%%%%&&&&&&

كـــندآ

بفانكوفر

شارع Hornby

@@@ بــآلــشــقهـ@@@


ّّّوبالتحديد بغرفتهّّّ

كان صوت التلفاز ع اخر شي

بالسرير نايم ويتقلب يمين ويسار

اوووف وش هالازعاج

يااااااااااربي

وش ذا الازعاج

لو قمت من نومي اخاف النوم يطير مني
ياربي

من ذا المزعج

قام من سريره وفتح باب الغرفه

شاف حمد نايم وابيده الجهاز والتلفاز ع اخر صوت

ياربي من ذا الحمد

حمد حمد

حمد نايم بسابع نومه

اوووه

وقفل التلفزيون

ودخل غرفته

يبي يكمل نومه

رجع لسريره

يتقلب يمين ويسار

طار النوم منه

حاس بارهاق بس النوم طار منه

خلني اقوم اروح لمطعم خالد

وقام وراح ياخذ له شور


&&&&&&%%%%%&&&&&&

%%الالم يكبر ويكبر داخل الالام غـم ليه كل كف جبرتنا لملمتنا وكسرت%%


**شارع Hornby**

تولين:غسسسسسسسسسسسق

غسق تمشي بكل غموضها

تولين :غسسسسسسسسسسسسسسسسسسسق

غسق وقفت وبحده :نعم خير

تولين مبتسمه:الخير بوجهي

غسق بحده:وش بغيتي

تولين بثقه:ابي غسق

غسق هذي هبله مشيت وماردت عليها

تولين:تعرفين انك تحزني

غسق وقفت ولتفت عليها :نعم

تولين :ايه

غسق تناظرها بحده

تولين:تحسبيني غبيه

غسق بتعجب:شلون؟؟

تولين وقفت لعندها:غسق انا فاهمتك

غسق تناظرها بحده:وش بغيتي خلصيني

تولين :ياغسق انا مو هبله فاهمتك وفاهمه حركاتك

غسق عرفت بشي وي هذي لو عرفت ماراح تتركيني :شنو بغيتي

تولين بثقه:غسق انا وانتي نفس الطينه ونفهم بعض

غسق مستغربه:شنو تبين

تولين:انتي بطلي حركاتك خلاص

غسق ياربي عرفت عرفت منو انا وعرفت وين عايشه عرفت كل شي عني تحاول تضبط اعصابها:تولين شنو بغيتي

تولين:بغيتك تبطلين حركاتك قلتلك انا مو غبيه

غسق تحاول تضبط نفسها:اي حركات ياذكيه

تولين:غسق ماتعرفين حركاتك

غسق بارتباك:اي حركات

تولين:غسق حركاتك ماتعرفينها

غسق غمضت عيونها وتهدي نفسها :تولين تكلمي بوضوح

تولين:اها اذا تكلمت بوضوح انتي بعد راح تتكلمين بوضوح اكثر

غسق عرفت والله عرفت :انا واضحه

تولين:الحين انتي واضحه هههههههههههههههههههه

غسق نظارتها بحده ومشيت

تولين:غسسق

غسق مشيت ولاكنها سامعه شي

تولين:انا اقول ياست البنات ههههههههههههه

غسق بس مدامها ست البنات عرفت وقفت

تولين وصلت لعندها:تبي تعرفين حركاتك

غسق تناظرها وتهز راسها بــــــــ ايه

تولين:هههههههههههههههههههه انك تطنشيني

غسق تحط ايدها ع قلبها وتاخذ نفس وناظرتها وابتسمت لها : كيفي اطنش

تولين:غسق وش فيكي

غسق :بس زهقت من المكان

تولين تمسكها من ايدها:امشي يللا نرجع

غسق:قلت لك زهقت بروح البيت

تولين:بس ماراح اسيبك

غسق:تكفين سيبيني

تولين:بروح معاك

غسق مشيت ماردت عليها

تولين تناظرها اموت واعرف شنو سر هالبنت



&&&&&&%%%%%&&&&&&


واحساس يحلو لنا .. رغم غرابته ..!!

كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر

في شارع Hornby

%%%بمطعم اكلاتنا السعوديه هونا%%%


يفكر فيها ويفكر بناظراتها

شنو هالبنت شنو سرها

وش قصة ابوها

وش قصتها هي وساره

اووه بس اليوم احسها احسن

ههههههههههه يمكن عشان كانت تناظرني

ماشاء الله عليها عيونها حلوه

والشامه اللي تحت عينها

وهي قمر

بس غامضه وغموضها يقتل

ماتحب تبين مشاكلها

شنو هالغسق اللي ذبحتني

تركي:خاااالد زباين جدد جو

خالد التفت عليه:ها ايه روح شوفهم

تركي:زين

خالد:ولا اقول

تركي:هلا

خالد:هذا الاكل اعطيه طاوله رقم 7

تركي:زين

خالد:وانا بروح اشوف الزباين الجدد

محمد جا عندهم:محمد الزباين الجدد يبون يتذوقون من تراثنا

خالد:انت شفتهم

محمد:ايه

تركي:اوكى انا بودي هذا للطاوله لرقم 7

خالد:خلاص احط كل اكله بصحن وانت وديه

محمد:ابشر

خالد اخذ الصحن:والله لو تولين معانا بتبهذلنا

محمد:ترى فكرتها حلووه

خالد:ايه مره عجبتني

محمد:والله يجي منها

خالد:هههههههههه ليش

محمد:توقعتها بس حقت مشاكل بس ماشاءالله عليها ذكيه

خالد:ايه والله

محمد:تذكر البنت اللي بالمطار

خالد:غسسسق

محمد:ايه

خالد:هالبنت نفسي اعرف سرها

محمد يناظر بخالد وهو يحط الاكل بالصحن:ليه شنو فيها

خالد بااحباط :مدري نفسي اعرف شنو سرها

محمد:ايه مبين عليها ان فيها شي

خالد يعطي الصحن لمحمد:خذ ودي للزباين

محمد اخذ الصحن:طيب


*بنفس مطعم اكلاتنا السعوديه هونا*



بس من وجه اخر..وجه الحقد والانتقام ...

جالس بالطاوله والسيجاره باايده.. ومقابله مشاري

مشاري:يوووه يارعد

رعد:وش فيك

مشاري:كتمتني بريحة الدخان

رعد:ههههههههههههه

مشاري:من جد وانا اكلمك كتمتني

رعد:زين خلاص طفيتها

مشاري:متى تبطل هالتدخين

رعد:ههههههههههههه وش فيك

مشاري:من جد اكلمك متى تبطل

رعد:هههههههههه طيب

مشاري:وش طيب

رعد:الدخان اعشقه ماافكر اتركه

مشاري:تدري انه يضرنا

رعد قاطعه:ادري انه مضر للصحه وادري ان له اضرار بس ماافكر اتركه

مشاري يناظر فيه:الله يهديك

رعد مبتسم:ايه ادعي لي بالهدايه

مشاري ابتسم


بـــــ//نفس المطعم بس من صوره ثانيه فيها البراءه والخجل والحكمه والهم..........

حنين وجهها احمر وعامله نفسها تقرا المنيو

مجد:هههههههههههه جا

رنا:حنين من جدك

غنى:ههههههههههه مااتخيلها كدا

تركي وصل لعند طاولتهم:تفضلو

سلطانه:وش ذا

تركي:بمناسبة افتتاح المحل

مجد:فات تولين

رنا:الله شكله يشهي

غنى بخبث:حنين حنين يالدبه

تركى يحط الاكل ع الطاوله

حنين غطت وجهها بالمنيو وبكل خجل:هلا

مجد تضحك ع شكل حنين:هههههههههههه

مها تناظر بشكل حنين:هههههههههههههههههههه

رنا:الله مهاااوي شو لزيز ذوقي

مها تناظر برنا:طيب الحين اذوقه

سلطانه:شكرا

تركي:اتمنى لكم وقت ممتع وراح

حنين تضرب مجد:فشلتوني

مجد:ههههههههههههههههههههههه

حنين بعصبيه:ولا غنى يالدبه دبه بعينك يالفيله

رنا:ههههههههههههههه وجهك احمر للان

حنين سكتت وغطت وجهها بالمنيو

البنات:ههههههههههههههههههههه

سلطانه:اللي يشوفك الحين يقول هذي البنت مثقفه

رنا:حرام عليكم اكلتوها اكل

مجد:وهي لامثقفه ولاشي هههههههههههههههه

غنى:بس هادي هذا الولد

حنين مغطيها وجهها بالمنيو ومبتسمه ع الاخر:هذا اللي يجذبني فيه

سلطانه تاخذ المنيو:نشوف وجهك

البنات:هههههههههههههههههه



دخل المطعم

و

كان معه حمد


نايف:اووه توقعت في زباين كثير

حمد:مو اول يوم انتبه لاتحطمه

نايف:لالا يمكن بكرا يجون اكثر

حمد:ايه يللا امشي عند خالد

نايف:يلاا

حمد وصل لخالد:السلام يابو الشباب

خالد :وعليكم السلام هلا هلا

نايف:شلونك

خالد:قوود

نايف حاس بخالد انه فيه شي:اووكى وين شغلي الحين

خالد:ههههههه ماله داعي

نايف:وش ماله داعي

حمد:وهو الصادق وش ماله داعي

خالد:خلاص راح يروحو

نايف متعجب:منو اللي يرحو

خالد مبتسم:الزباين

حمد:ايه

نايف :ماشاءالله توقعت محد بيجي

خالد يناظر بنايف ومبتسم:ياشيخ

نايف:حمد روح شوف تركي

حمد:ايه صح وينه وراح لتركي

نايف يناظر بخالد:وش فيك

خالد:وش فيني

نايف:شفتها اليوم

خالد ابتسم :ايه جات محلي

نايف:اها ايه قلت لي جات والاخ مبسوط

خالد:هههههههههههه تصدق احبها

نايف:ادري انك تموت فيها بعد هههههههههههه

 
 

 

عرض البوم صور *tiamo*   رد مع اقتباس
قديم 02-07-09, 04:41 AM   المشاركة رقم: 29
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 146586
المشاركات: 113
الجنس أنثى
معدل التقييم: *tiamo* عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
*tiamo* غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : *tiamo* المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي الفصل الـــثـــآآامــن&&&البارت الاول

 


الـــ,..,,ـــــفـــــ.,,،،صـــ,,ــــل الـــ ث ــــآمــ ن

آلــ..,,ــــبــــ..,,ـــآرت الــآولـ ...



كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر

في شارع Hornby


تولين تناظر بغسق:احم احم

غسق انا حاسه انها عارفه

تولين :غسق

غسق بهدؤء:خير

تولين مبتسمه:شو رايك نجلس بالحديقه

غسق ناظرت بتولين بثقه: واذا جلسنا ايش نسوي

تولين:اكيد ننبسط

غسق ماردت عليها

تولين مبتسمه ع الاخر:ايه ايش رايك

غسق:ماابي بروح البيت

تولين:وش فيك انتي

غسق ماردت عليها

تولين :انتي وش اللي مضايقك

غسق :نعم

تولين:انتي فيكي شي

غسق بثقه:ليش قالو لك مجنونه

تولين:لا موقصدي بس احس فيكي شي

غسق بثقه:مافيني شي

تولين تحاول تغير الموضوع:تصدقين ياغسق اني فقدت مها

غسق تلتفت عليها

تولين تناظرها:ايه وانا من جدي وربي فقدتها

غسق:ليش

تولين:مدري يمكن تعودت عليها

غسق :كل شي جايز

تولين:ليش مارحتي معنا المطعم

غسق :كذا



&&&&&&&&%%%%&&&&&&&&


{ تاسرني نظرة عيونك..

كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر

في شارع Hornby


((مطعم اكلاتنا السعوديه هونا))



السيجار بايده ويشرب القهوه العربيه..

ويناظرها بنظرات برئيه مصطنعه ومن خلفها الخبث والحقد والانتقام..


وهي تناظر فيه بتعجب..

وش فيه يناظرني وش يبي فيني اذاني بنظراته

معقوله يحبني..اووه هذا الجنس مايعرف الحب

وترجع تناظر فيه وتشوفه يناظرها..

وتدق سلطانه..

سلطانه:وش فيك

تهمس لها:شوفي يناظرني للان

سلطانه:هههههههههههه احقريه

غنى:بس اذاني بناظراته

سلطانه:ههههههههههه كلهم كذا ماعليك منهم

غنى:ايه والله وانتي الصادقه

رنا:وش فيكم تتهامسون

سلطانه وغنى يناظرون في بعض:ههههههههههههههههههههههه

مها:ههههههههههههههههه ايه صح كلامها وش عندكم

مجد:ههههههههههه وش فيكم طلعتو ملقوفات مو بس تولين طلعت الملقوفه بس

حنين:هههههههههههه ايه والله حتى مها صارت مثلها

رنا:هههههههههه ايه وش فيها اذا طلعنا زي تولين يكفي ان قلبها ابيض

مجد:ايه صح بس اللقافه صفه مو حلوه

حنين تناظر بمجد:هههههههههههه احلى اللي مو حلوه

رنا:تدرون القافه بعض الاحيان تفيدنا بحياتنا

حنين :هههههههههههه احلى يافيلسوفه

سلطانه:هههههههههه من متى ا لقافه مفيده بالحياه

رنا:ايه من جد انا اتكلم

غنى:فهمينيا كيف مفيده بالحياه

رنا:يعني اذا انتي متضايقه ونفسك تتكلمي

البنات:ايه

رنا بثقه:وجاتك وحده ملقوفه سالتك وش فيكي

البنات:ايه

رنا:ولمن تكلمتي وقلتي كل اللي بداخلك راح ترتاحي صح

البنات:ايه

رنا:يعني لو الملقوفه ماسالتك ماكان الحين هي مرتاحه فهمتوووو

البنات:ههههههههههههههههههههههههههه


الكل اللي بالمطعم يناظرون في طاولتهم

البنات يناظرون اللي حولهم شافو الكل يناظرهم..

حنين:وهـ فشله

مها:يللا نقوم

رنا:يللا يللا

مجد:كله منك يارنا

رنا:لا والله

سلطانه:اقول قومو بعدين اهذرو براحتكم

غنى قامت وتناظرفيه وهو يناظر فيها ..

قامو كل البنات..

مجد تهمس لسلطانه:بشوفه قبل لنروح

سلطانه:الله يرجك امشي

مجد بدلع:بليززززز

حنين:وش فيكم يللا

سلطانه:شوفي الهبله بتشوفه

حنين مبتسمه :جددد

مجد:ايوه

سلطانه تناظر فيهم:وش فيكم

حنين:خلاص بروح معاكي

مجد:طيب ايش اقوله

حنين:قولي امممممممممممممم

سلطانه:امشو بلا دلع انتي وهي

حنين:وقفي خليني افكر

رنا جات لعندهم:يللا وش فيكم

حنين :لقيتها

مجد:شو

حنين:قولي له شكراً على الخدمات اللي وفرتوها لنا

مجد:لالا

رنا:يللا امشو البيت

مجد :اووووه

مها:انا بروح انتظركم برا اورفوار(باي)

رنا:وقفي بروح معاكي يللا سي يو بنات

غنى:انا بروح اشتري لي الوان

سلطانه:وقفي نروح كلنا بس ننتظر البزرات

حنين:يللا روحي

مجد:امشي معايا

حنين بارتباك:لالا

مجد:ليش؟؟

حنين وجهها احمر:تركي معاه

مجد:هههههههه يللا

حنين:لا

مجد تاخذ ايد حنين بقووه ويروحون لهم

سلطانه:هههههههههههههههههه مجانين

غنى:ههههههههه لاتفوتك حنين وجهها مره احمر


مجد وحنين وصلو لعندهم

مجد مبتسمه وتناظر بمحمد:هاي

محمد ابتسم لها:هلا

مجد:شكرا

محمد مستغرب:على ايش تشكريني

مجد بعفويه ودلع:امممممممم ع كل شي

حنين تناظر بتركي وهو يناظرهم وناظرها نزلت عينها

محمد:لا تشكريني مابينا شي

مجد مبتسمه:يللا باي وراحو للبنات

محمد:تيك كير

تركي :ههههههههههههههههههه وش فيها

محمد:والله مدري

تركي:شكلها معجبه

محمد:هههههههههههه يمكن ليش لا

تركي:مبين عليها طيبه

محمد:احسها بيبي

تركي:ايه

محمد:غريبه

تركي:شنو

محمد:حمد ماله طاري

تركي:وانت الصادق

محمد:بروح اشوفه

تركي:اوكى انا بروح البيت حاس نفسي مره مرهق بنام

محمد:طيب

تركي اخذ اغراضه وراح لمشاري..

تركي :ها ياولد العم ودك بشي قبل لاروح

مشاري:لا والله سلامتك

تركى:وانت يارعد ودك بشي

رعد قام:لاسلامتك الحين حنا بنروح

تركي:وين

مشاري قام:خلاص

رعد يناظر بغنى وهي رايحه:يللا باي تركي

تركي:باي

مشاري:باي وراحو هو ورعد ...


محمد شاف حمد واقف ويناظر باللي لابسه حجاب اخضر..

محمد وصل لحمد:هاي

حمد فز:ها هلا هلا

محمد:تناظر بمنو

حمد:ههههههههههههه

محمد:ترى انصحك وانا اخوك مافي حب بها الزمن

حمد:هههههه ياخي ليش انت متعقد من الحب

محمد:مو متعقد بس اقولك الواقع

حمد:في حب ليش مافي

محمد:ياشيخ زمن عبله وعنتر وليلى وقيس انتهي the end

حمد:هههههههههههههههههههه زين

خالد جا لعندهم:وش فيكم

حمد:ربي جابك شوف المتعقد اذاني

خالد يحط ايده ع كتف محمد:بسم الله عليه مو متعقد

محمد:ايه والله

حمد :شوف شوف يقولي مافي حب بها الزمن

محمد:وانا صادق

خالد:ههههههههههه الا في حب

محمد:مافي

خالد:لولا الحب يامحمد كان الحين ماجتمعنا انا وانت

محمد:هههههههههههههه في هذي غلبتني

حمد يسلم ع خشم خالد:فديتك

خالد:ههههههههههههههه يللاالبيت

الشباب:اوكى يللا


&&&&&&&&%%%%&&&&&&&&

كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر


روبسن ستريت ROBSON ST


بستار بوكس

لابس بنطلون جينز وتي شيرت احمر ماشي بكل رزه

وجلس بالكوفي بكل هدوء وثقه ..

واشر للنادل

وطلب موكا..

جات ع باله ..

ابتسم وش فيني ..

مو معقوله ياماجد تفكر بوحده مو من مستواك

بس والله دمها خفيف ..

واللي عاجبني فيها عنادهآ وعصبيتها ههههههههههههههههههه

جا النادل وحط الموكا له وراح

وتذكر ناظرتها ابتسم والله مجنونه هالبنت وراح تجننني معها..

وشرب الموكا..


&&&&&&%%%%&&&&&&&&

%%من المؤلم ...

ان تتلقى الطعن ممن اسكنتهم قلبك
%%%


مجد:عيونه يابنات تاخذ العقل

رنا:قولي ماشاء الله الحين لا يصير للولد شي

مجد شهقت:ماشاء الله ماشاالله لو صار له شي اموت

سلطانه:هههههههههههههههه بسم الله عليك

رنا:اجل اذكري الله عشان مايصير له شي ويموت

غنى تهمس لحنين:حنو وش فيك

حنين:مافيني شي بس حاسه اني فاقده ماما

غنى:ولايهمك شوي ونكلمها

حنين:وحشتني هي وبابا واخواني واخواتي

غنى:يوووه ياحنو الحين تقلبين المواجع خلاص راح نكلمهم كلهم وبعد راح اكلم ماما واخواتي

حنين:طيب

مها تتصل ع ابوها بس مايرد

سلطانه:يللا نروح البيت بعدين نشتري الوان

غنى:اممممممممممممممم

سلطانه :شوووو

غنى:اوكى

سلطانه:والله حاااسه بتعـ ـــ ــ وقفت وتناظره وكملت بتعب

سعود واقف قباله:سلامتك

سلطانه:اكسكييوزمي

سعود:الله نسيتني

مها :قفلت جوالها وتناظر بسلطانه وسعود

سلطانه تناظر بالبنات: اكسكييوزمي

سعود يناظرها بثقه:الله ياسلطانه نسيتني

البنات:؟؟؟

سلطانه:انا اعرفك

سعود:افاا

رنا:هي ماتعرفك لا ومسوي نفسك عارف انتو كذا يللا يللا يابنات

سلطانه مشيت

سعود يناظرها وهي تمشي:سلطانه نسيتيني

سلطانه وقفت وقلبها شوي بيطلع

رنا تمسك ايد سلطانه:امشي امشي

سعود:سلطانه لاتتركيني

سلطانه تركت ايد رنا وراحت له:انا ماتركتك انت اللي تتركتني وبعتني عشان شويت فلوس

سعود:بس انا احبك

البنات:؟؟؟

سلطانه:انت ماحبيتني انت حبيت فلوسي

رعد ومشاري وصلو لعندهم

سعود يناظرها بانكسار:سلطانه لاتتركيني

رعد :سعود وش فيك

رنا:سلطانه امشي

سعود:لا مافي شي

سلطانه بثقه :في

البنات:؟؟!!

سعود:وش فيه

سلطانه وقفت جنب مشاري:شوفو خويكم ترى اذاني

سعود:الله انا اذيتك الحين ياسلطانه

سلطانه:ايه

مشاري:خلاص اهدئو وتعوذ من ابليس

سعود:اعوذ بالله من ابليس

رنا تهمس لسلطانه:امشي

سلطانه:لا راح افشله زي مافشلني قدامكم

رعد:وش فيكم

سعود:مافي شي

سلطانه بثقه:الا في

رعد :وش فيه يااخت

غنى تناظر برعد مبين عليه مؤدب وحكيم بعد

سلطانه:سلطانه

رعد:وش فيه يااخت سلطانه

سعود يقاطع سلطانه:مافي شي

سلطانه :فيه ان خويكم كل شوي يااذيني

مشاري:بشنو اذاك

سلطانه تناظر بالارض:اساله

سعود:اذيتك لان اقول احبك اذيتك ياسلطانه

مشاري مابطل حركاته:ايه فيها اذيه

رعد بثقه ويناظر غنى:ايه فيها

سعود يناظرهم:شنو فيها سلطانه حبيبتي

سلطانه قلبها يدق بسرعه:من متى

سعود:من

رنا تقاطعه وتمسك ايد سلطانه:خلاص يللا سلطانه

سلطانه قلبها يدق بسرعه:يللا وراحو

رعد يناظر بمشاري:هذي بنت الفلوس والشيكات

سعود:اووه مبين راسها ناشف كله من هذي اللي مسويه نفسها مؤدبه

مشاري يناظر بسعود:شنو

سعود:اسكت قهرتني ملقوفه

مشاري:سعود انت تستاهل كل اللي يصيرلك

رعد:والله حلوه بنت الفلوس والشيكات وتقول مو حلوه يامشاري

مشاري باارتباك:مو بحلوه الحين هذا حلا

رعد:ايه ومبين عليها قويه

سعود:لا قويه ولايحزنون بس جمالها ظالمها بس قلبها بي بي

رعد:الحين انت لازم تصالحها

مشاري :ليش؟؟

رعد بابتسامه خبيثه:عشان اوصل لغنى

سعود:اجل ساعدني عشان تصالحني

رعد بثقه خبيثه:ابشر

مشاري انا مدري وش حطني بين هالناس:اووه اقولكم بطلو هباله

رعد :وتقول مو بحلوه اقول سعود هالبنت لاتطير من ايدك

مشاري يناظرهم ويناظر خبثهم مشي وتركهم


&&&&&&&&%%%%&&&&&&&&

كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر

في شارع Hornby



بــآلــشــقهـ


بألـصــآلـهـ..


فاتحه شعرها الطويل الاسود المخصل بالموف..

لابسه البجامه البينك ..

جالسه ع الكنب ومعها لاب توب..

ضحكتها ماليا الشقه..

تشوف الفيديو ..

اللي سوته لماجد ...

غسق:وش هالازعاج

تولين:ههههههههههههه تعالي لايفوتك

غسق:شنو

تولين:ماجد لايفوتك شكله

غسق جلست جنب تولين وتشوف الفيديو

تولين:شوفي رنا هههههههههههههههه

غسق ابتسمت

تولين:ههههههه شوفي بنت باريس فرانكو

غسق تدور ع محمد

تولين:هههههههههههه شوفي سلطانه

دخلو البنات الشقه

رنا:المفروض ماتعطيه اهتمام

سلطانه:فشلني

رنا:المفروض تحقرينه

غنى:صح كلام رنا المفروض تحقرينه

سلطانه:انا قلت لازم افشله

تولين:تتكلمو ع مين انتو

سلطانه:اوووه دخلت غرفتها

تولين :وش فيكممممم

مها:مافي شي

حنين:تولين فاتك

تولين :شنوو

حنين:مجد راحت تسلم ع محمد الهبله

غسق تناظر بمجد

مجد:هبله بعينك وانتي رحتي معايا عشان تركي

حنين:هههههههههههه اخ ياتركي

تولين:هههههههههههههههه والله انكم مجانين

مجد:والله محمد حلووو ماشاءالله عيونه مثل غسق واسعه

غسق باارتباك:نعم بسم الله عليي

تولين:هههههههههه ماقالت شي

غسق بحده:بسم الله عليي عيوني احلى من عيونه وعلى فكره انتو مره تافهين وراحت غرفتها

حنين:وه وه وش فيها اكلتنا بقشورنا

تولين:هههههههههههههههه

مجد:لاعادي تعودت ع غسق بس والله انها عسل

تولين:وش فيها سلطانه

رنا:الله يهديها

تولين:شكل السالفه كبيره وش فيه

غنى:ولاشي بس واحد مسوي نفسه يعرفها

تولين:وش شكله ايطالي

مها:ههههههههههههههه نون(لا)

تولين:مدام ضحكت مها اكيد فرنسي

حنين:لا منا وفينا ياختي

تولين:مووووووووووووووولت اذا منا وفينا اكيد بيسوي هالحركات

مجد:بس باين عليه خبيث

رنا:وانتي الصادقه

غنى:شنو سالفة الفلوس والشيكات

رنا تتنهد:اخ اخ هذا الرجال اكرهه

تولين :وش الساالفه

مها:هذا مره ميغد(تافه)

تولين:وش يعني تكلمي عربي

رنا:هذا حب فلوسها مااحب سلطانه

تولين:شلون

رنا:يعني هذا الرجال مصلحه

تولين:مالت عليه اصلا يحمد ربه انو سلطانه صحبتي تطالع بخشته

البنات:هههههههههههههههههههههههههههههههههه


&&&&&&%%%%&&&&&&&&


الا يا ليت الايام تعرف معنى الالم..؛
ويقف نزف الجراح للأبد
..؛
من طعنات الاحبه بالكبد



كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر

في شارع Hornby


دخلو الشقه

خالد:اوووه باخذ دش وبنام

محمد:وانا بعد حاس بتعب مو بطبيعي

نايف جلس ع الكنب:خلاص بكره انا ادوم اول مارجع من الجامعه

حمد:وانا بعد

محمد:خلاص تداومون اول ماترجعون بعدين انا وتركي

خالد:انا راح اشوف وضعي واقولكم يلا قود نايت

الشباب:قود نايت

محمد:يللا تصبحون ع خير

حمد ونايف:وانت من اهله

حمد دخل الغرفه

نايف يشوف التلفزيون ويقلب بين القنوات

وقف بقناة الخلجيه


مـتى أشوفك نظر iiعيني تـنـور عـمري iiوسـنيني

أنـــــا مــالــي iiســــواك

أتعبني الشوق وأضناني وخـلانـي مــع iiأحـزاني

تــعــب قــلـبـي iiمــعـاك

يــا سـيد الـكل يـا غـالي وعـمـري وكــل iiآمـالـي

أنــــــا كـــلــي iiفـــــداك

تـدلـل يــا أمــل iiعـمري هــواي وحـبي iiالـعذري


أنـــا قــصـدي iiرضــاك....


تذكر لمن كانو ع البحر


وتذكر لمن كانت تسمعه الاغنيه

وتذكر ناظرتها ودلعها وحركاتها

عبير:نيوفي حبيبي

نايف:هلا بروحي

عبير:انا مالي سواك

نايف:ياقلبي انتي

عبير توقف قبال نايف وترقص بدلع:تدلل ياامل عمري

نايف يناظرها:احبك والله احبك

عبير :هههههههههههه انا كمان

اووووووووووووووووووه ياعبير انتي وراي وراي

اكرهك اكرهك ..

الله لايسامحك لادنيا ولااخره.

كان علقتيني فيك..

ورحتي ..

حمد جا عنده ومعه لاب توب:نااايف

نايف فز من سرحانه:هااا

حمد:وش فيك

نايف قام:ولا شي

حمد:اكيد

نايف:ايه بس شوي تعبان بروح انام

حمد:تصبح ع خير

نايف:وانت ماتبي تنام

حمد:الا بس بشوف النت

نايف:اوك قود نايت

حمد:قود نايت


&&&&&&%%%%&&&&&&&&

كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر

في شارع Hornby

بالشقهـ..


اصوات الخبث والحقد يملائها .. احقاد مبعثره بين

اركانها.. والخبث بين ارجائها.. ثعالب على هئية بشر..



رعد:هههههههههههههههههه

سعود مستغرب:وش فيك

رعد:الحين هذي موراضيه تسامحك

سعود:والله معها حق بس لازم اوريها منو سعود

رعد:ههههههههههه اجل وش رايك راح اخليها تسامحك

سعود مستغرب:شلون

رعد بخبث:ماعليك اسلكلك الموضوع يابو الشباب

سعود ابتسم عرف افكار رعد لو يفكر بشي يجيبه يجبه :تعجبني والله ايه هذا رعد اللي اعرفه

رعد:بس عليك تسمع كل الللي اقولك عليه

سعود:وانا حاضر


@@@@@@@@@@@@

 
 

 

عرض البوم صور *tiamo*   رد مع اقتباس
قديم 02-07-09, 05:21 AM   المشاركة رقم: 30
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 146586
المشاركات: 113
الجنس أنثى
معدل التقييم: *tiamo* عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
*tiamo* غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : *tiamo* المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي الفصل الـــثـــآآامــن&&&البارت الـثآآني..

 

الـــ,..,,ـــــفـــــ.,,،،صـــ,,ــــل الـــ ث ــــآمــ ن

آلــ..,,ــــبــــ..,,ـــآرت الـثانـي ...




كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر

في شارع Hornby


بـآلشقهـ

بغرفتها


لابسه البجامه الفسفوريه البرمودا..

رافعه شعرها على فوق مبينه جمالها الحاد

جالسه على سريرها وتفكر

مو متصوره اللي صار لها

سعود.. جد للان يحبني

بس حقير.. فشلني بين البنات

بس حتى انا بعد فشلته

بس جد والله اشتقت له

واشتقت لكلامه..

ونظراتها..

اممممممم بس نحف تغير .. معقوله عشاني

لا لا عشان فلوسي وشيكاتي زي ماقال..

اخ هدتني كلمتك لمن قلتها..

انا ماراح اضعف لكلامه..

ولاراح اضعف له...

دخلت رنا الغرفه

رنا:كيف الحلوه

سلطانه ابتسمت:الحمدلله

رنا:سلطانه حاولي قد ماتقدري انك ماتعطينه مجال

سلطانه:اكيد بس

رنا:بس ايش

سلطانه بحزن:رنا وربي مشتاقه له

رنا تحاول تقويها:سلطانه تذكري انه هأأنك بين اللي يسوى واللي مايسوى

سلطانه:كل مااتذكر هالشي اكرهه

رنا:سلطانه افهميني هالانسان مايستاهل ذره من مشاعرك لانه باعك برخيص خليه يتعب حتى يوصل لك عشان يعرف قيمة سلطانه مو قيمة شيكاتها وفلوسها

سلطانه تناظر برنا ومبتسمه:رنا ربي مايحرمني منك

رناابتسمت:ولامنك


&&&&&%%%%&&&&&

لمتلاء صدري بالهم ،،،، أجلس لحالي واشكي لنفسي حالي

كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر

في شارع Hornby


بـ نفس آلشقهـ..

تناظر بالشباك كانها تشتكي لشوارع فانكوفر عن همومها

ناظراتها كلها حزن واساله ؟...

ويأس ..

تناظر بالسماء وتتأمل بالنجوم

في خاطرها اساله كثير..

هو ليش سوا فيني كذا..

ليش أنا بالذات اللي يسير فيني..

أإآوووهـ استغفر الله يارب ..

أنا وش اقول بس..

سكرت الشباك

وسندت ظهرهأ ..

جا على بالها محمد

اووووف وش جابه هو منو عشان افكر فيه..

ومشيت جلست بسريرها

اخذت الجوال تناظر فيه

اتصل عليها ولالا

اوووه ياغسق محد فاضي لك

خلني انام احسن لي..


&&&&&%%%%&&&&&

كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر

في شارع Hornby


بـ نفس آلشقهـ..

منسدحه على سريرها ..

معقوله يصدقها ويكذبني

الله يابابا تبعيني عشان وحده ..

خليني اتصل عليه..

اخذت جوالها وتتصل عليه..

اوووه مايرد علييي ..

خليني انام احسن لي..

وتقلب للجهة اليمين جا على بالها عيونه الناعسه الواسعه العسليه واثق من نفسه لابعد الحدود

ابتسمت خلني انام ابرك لي وغطت نفسها باللحاف..


&&&&&%%%%&&&&&

كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر

في شارع Hornby


بالشقه

بالصاله


معه لاب توب

بس تفكيره كله معها

يتذكر كلامها وثقتها بنفسها..

وطيبتها وعشقها الاخضر..

بس ليش تناظر برعد ..

ورعد يناظر فيها..

وش اللي بينهم ..

مااعتقد غنى تحبه..

بس ليش تبادله نفس النظرات..

ياااربي

اذا بينهم حب انا ايش يصير فيني..

انا من الحين لازم اشيلها من حياتي..


&&&&&%%%%&&&&&


كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر

في شارع Hornby


بنفس الشقه بس من لون الماضي...

اشتاق لها واشتاق لكلامها ودلعها..

اشتاق لكل شي فيها..

اتصل عليها ولالا..

اووه يانايف لازم تنساها البنت تزوجت نسيتك خلاص

الله يقطع ابليسك ياعبير ... كان جرحتيني وكذبتي عليي

الله لايوفقك بحياتك..

استغفر الله استغفرالله ياربي..

بس اشتقت لها الشوق ذبحني..

انا لو استمريت افكر فيها وافكر بماضيها الخادع

راح اخسر نفسي لازم اشيلها من بالي..

وانهيك من حياتي ..


&&&&&%%%%&&&&&

كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر

في شارع Hornby


بالشقه


بالصاله ماليه الضحكه بالالوان الزهور..

مجد:هههههه لو شفتي شكل حنو لمن تشوف تركي وجهها يسير احمرررررر

حنين تدقها :يااشيخه احلفي متى شفته

تولين:هههههههههههههههههه المهم الحين ابي طريقه اوصل فيها لماجد

مجد:تووولين ياالدبه لاتكوني وقعتي بحبه

حنين:لالالالا مااصدق تولين من جدك انتي تحبينه

تولين تناظرهم بااستغراب:وي بسم الله عليا انا احب هالاشكال مااره نون

مجد:هههههههههههههه والله مدري عنك

حنين:ههههههههههههه جد شماته

تولين:انتو اغبياء الحين ليش بشوفه قولوليلي ليش

حنين ومجد:لييييييييييييييييييييييييش

تولين بثقه:ابيه يتاسف

مجد:وش هالحقد

حنين:من جدك انتي


تولين:بسم الله عليا مو حقد ولاشي بس (تحط ايديها ع شعرها)ابيه يعرف منو تولين

مجد:تولين اعرف بالللي يدور براسك

حنين:اعترفي

تولين تناظرهم ببراءه:مااحبه بس يعجبني

مجد:بشنو

تولين:ثقته بنفسه

حنين:مو عشان يشبه لتوم كروز

تولين:ههههههههههههه وربي ولاجا على بالي

مجد:امممممممممم اذا عشان كذا ابشري نساعدك

حنين:هههههههههههههههههه مسكين امه داعيه عليه

تولين:هههههههههههههههه يستاهل ليش مايتأسف تصدقوون

حنين ومجد:ايش

تولين:للان قاهرني عندو برود ولا برود الثلج

حنين:هههههههههههههههههههههه اخ فديتك ياتركي

مجد:فديت محمد ياناسو عليه

تولين تناظر فيهم:اقول قومو قومو تشمتون فيني

حنين ومجد:ههههههههههههههههههههههههههه



&&&&&%%%%&&&&&

كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر

في شارع Hornby


بالشقه

بنفس الشقه بس بين اللوحات والرسمات والالوان

من وجهه اخر وجه يعبر عن الاحلام الورديه

يعبر عما يدور مابداخلها..

لون الابيض والاحمر ولون الاسود

بالارض..

ترفع لوحاتها ..

اوووه خلصت منها اخيراً

اممممممممممممممممممممممم

الحمدلله خلصتها

راح اوريها غسق بكرا ان شاءالله

خلني ابدل وانام

فتحت الدولاب

وتتاظر فيه

امممممممممممممم

ايش اللبس ياغنى

ايوا راح اللبس اصفر بكرا بغير غير الاخضر..

والبس بنطلون جينز ...

طرى على بالها نظراته ..

وكلامه ..

ابتسمت..

ولفت للجهه الثانيه ..

اخاف يطلع مثلهم..

بس حاسه بشعور غريب اتجاهه

احس انه يحبني..

حتى ناظرته تاكد هالشي..

انا لازم اشوف حياتي مو الظروف تعقدني..

يمكن هالشخص يحميني منهم..

ابتسمت وتناظر الدولاب

وطلعت لها بجامه..


&&&&&%%%%&&&&&

وسيء الحظ أدمن سيجارهـ%%..

وضايع الدين أدمن الكاسهـ..!!


كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر

في شارع Hornby


صوت الاغنيه الغربيه لاخر صوت

والضحكات الخبيثه ماليه الشقه...

والخداع والمكر بين اركانها..

والحقد والكذب يجري بدمهم...

جالس بالارض ومنسدح بطرف الكنب وبيده اليسار السيجاره والكاس باليد الثانيه

وجالس قباله سعود مبسوط لان بيساعده رعد ليصالح سلطانه والكاس بيده

رعد بخبث:اجيبها لك ياسعود بس ابي ام الحجاب الاخضر

سعود:وش تبي فيها مبين انها ماتحب هالامور

رعد بخبث:هههه اخليها تحب هالامور

سعود:شنو قصتك

رعد رافع حاجبه بخبث:السالفه طويله

سعود :اممم ورا هالنظرات اكيد مسويه لك شي

رعد:هههههههههه مو شي وانت الصادق اشياء

سعود:اوووووه يبيلها قعده

رعد:هههههههههههه المهم خلنا نشوف حل بينك وبين الشرسه

سعود:شررسه ههههههههههههههه حرام عليك جمالها ظالمها

رعد:بس جمالها مبين انها قويه وشرسه بعد

سعود:انا يعجبني هالنوع من البنات

رعد:اووووه المهم خلنا نفكر عشان توصل لها

سعود:يللا يابو الافكار

رعد:امممممممممم تحب هي الورد

سعود:تعشقه مافي بنت ماتحب الورد

رعد:حلو حلوو

سعود:شنو السالفه

رعد:انا اقولك بس تنفذ كل حرف اقولك هو

سعو د قرب من رعد: ابشر


&&&&&%%%%&&&&&

في جامعة University of British Columbia المعروفة بـ UBC في فانكوفر ))

A.M:9

واقف وسند ظهره ع الشجره

هادي يحب الهدوء..

انطوائي ..

مايحب الازعاج والضجيج

احم احم سلام

لتفت لجهة الصوت:وعليكم السلام

حنين تناظر بالارض ووجهها احمر:شلونك

تركي يناظر فيها وبخجلها:بخير وانتي

حنين تناظر بالارض:الحمدلله بخير

تركي يناظرها:احم احم شنو تدرسين

حنين ناظرته:انا

تركي ارتبك وناظر بالارض:ايه

حنين :انا تصوير فوتوغرافي وانت (بخجل وناظرت الارض)

تركي ناظرها شافها خجلانه:انا ادرس هندسه

حنين ناظرته:اوك انا لازم اروح الحين

تركي ناظرها باارتباك:اوكي

وراحت

يناظرها وهي تمشي

حنين اسمك قمة الروعه..

مشاري وصل لتركي:كيفك يابن العم

تركي مبتسم:بخير وانت

مشاري :بخير

تركي:غريبه وين رعد

مشاري:مااشفته

تركي:تصدق

مشاري:شنو

تركي:ماارتحت له ابد

مشاري:هههههههههه ليش

تركي:مدري من ربي

مشاري:ههههههههههه اوكي تشاو بروح الحق المحاضره

تركي:اوك وانا بعد


&&&&&%%%%&&&&&


بنفس جامعة University of British Columbia المعروفة بـ UBC في فانكوفر ))



بيده الموكاتشينو ..

ويمشي بيروح لمحاضرته ..

شافها واقفه وشعرها ع وجهها لابسه تي شي احمر مقلم بالاسود

وجينز اسود والون الاسود والاحمر معطيها لوك جديد وتناظر ساعتها

وقف..

قلبه يدق..

ومشي ..

ويزداد دقاته كل ماقرب منها..

اروح اكلمها ولالا ..

خلني اسلم عليها

خالد وصل لعندها:غسق

غسق تناظره ببرود

خالد:كيفك

غسق تناظر ساعتها وبحده:بخير

خالد:امس فرحت لمن جيتي المطعم والله ياغسق لوتعرفي قد ايش انا مبسوط

غسق تناظر فيه وهو مبسوط ويتكلم :كنت ماابي اجي بس البنات ضغطو عليي

خالد سكت ويناظر فيها

غسق تناظر بعيونه كانه يقول لها ليش تجرحيني

خالد ابتسم بدون نفس:اها شكراً وراح مااعطها مجال تتكلم

غسق تناظر فيه وهو رايح انا ليش كذا اجرحه شو سوا لانه يهتم فيني

تولين:حرام عليك

غسق فزت وتلفت عليها:هاا

تولين:غسق ترى جد يحبك

غسق تناظر بتولين:متى جيتي

تولين :انتي وش قصتك عشان بس مهتم فيك

غسق بثقه مصطنعه:طيب ايش اسوي له

تولين:غسق انتي تحبينه.؟

غسق:أنا..

تولين:بس بقولك ترى هالزمن صعب تلقي احد يحبك..

غسق سكتت ماردت عليها ..ومشيت

تولين تناظر فيها وتقول بنفسها مصيري اعرف سرك ..


&&&&&%%%%&&&&&


بنفس جامعة University of British Columbia المعروفة بـ UBC في فانكوفر


بالكافتيريا

محمد:انا شوي تبدا محاضرتي

نايف:وانا تبدا ع 10ونص

حمد:انا بروح المحاضره شباب

محمد قام:وانا بعد

نايف :في امان الله

محمد وحمد:مشيو

حمد بتردد:محمد

محمد:هلا

حمد ابتسم:خلاص

محمد:وش فيك

حمد:يللا باي

محمد:وش فيك

حمد:ولاشي باي

محمد:باي وكمل طريقه يمشي

الا وقف

شاف خالد وغسق

وش فيها

وش فيه خالد وجهه متغير اكيد قالت له كلمه تجرح

لالالا مااعتقد غسق ماتتكلم

مجد:هلالالالالالالالالالا

محمد فز والتفت عليها :هلا هلا كيفك

مجد ببراءه:قود اند يو(تمام وانت)

محمد يناظرها:قود قود(تمام تمام)

مجد تناظر فيه ياربي عليه وببراءه :ايه وين كنت مسرح

محمد:ههههههههه انا

مجد بعفويه:لا انتا

محمد:ههههههههههههههه

مجد تناظر فيه:تصدق ضحكتك مره حلوه

محمد يناظرها باستغراب ومبتسم:ياشيخه

مجد بدلع:ايه وانا من جد

محمد:ترى اصدق

مجد:صدق من حقكك

محمد:ربي يعطيك العافيه

مجد تناظر فيه ومبتسمه:ويخليك ربي

محمد:ويخليك

مجد:اوك اسيبك بروح الحق المحاضره

محمد:يوووه نسيتيني

مجد:انا

محمد:ايه

مجد بعفويه:يعني انا كل اهتماماتك شي حلو يللا باااي

محمد:ههههههههههههه باي


&&&&&%%%%&&&&&


بنفس جامعة University of British Columbia المعروفة بـ UBC في فانكوفر


بالكافتيريا

جالسه تشرب نسكافيه

وتفكر بمها الله يعينك يامها..

مبين ابوكي راح يصدقها

من جد هالبنت تحزن

يارب افرج همها

وتناظر بالناس

وتشوف حنين وتركي يتكلمون

ههههههههههههه مسويه خجلانه ياحنين

هههههههه ياحليلك وتشوف مشاري مقبل على تركي

سكتت وتناظر فيه بااعجاب ..

وتذكرت اول لقاء بينهم وابتسمت

والله اني تخبلت مثل حنين ومجد

 
 

 

عرض البوم صور *tiamo*   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ازهار تائهة للكاتبة tiamo, رواية ازهار تائهة
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 09:29 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية