كاتب الموضوع :
*tiamo*
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
الفصل السادس&&&البارت الثاني
الفصل السادس
البارت الثاني
لن تحصلوا على كل ماتريدون بمجرد
المــــال..!!
..
الاحاسيس ليست للبيع..!!
في جامعة University of British Columbia المعروفة بـ UBC في فانكوفر ))
معها شنطتها الكبيره من لويس فيتون ونظرتها الكبيره بايطار ابيض رافعه شعرها ومنزله خصل مبعثره ع وجهها
واقفه تلتفت يمين ويسار تتنظر غنى وتناظر بساعتها وترجع تلتفت يمين ويسار
سلطااانه
سلطانه تلتفت ع وراء وتناظره بحده:انت
سعود:ايه كيفك
سلطانه تحقره وتناظر الي قدامها
سعود:انا قلت كيفك ياسلطانه
سلطانه تناظره بااستحقار:يهمك
سعود:وشلون مايهمني
سلطانه تناظره بحده وترفع حاجبها اليمين:يا الله ماااره حنون
سعود يناظر بالارض ويرجع يناظرها:سلطانه تذكرين ايامنا وحبنا
سلطانه تناظره بحده اكثر:تذكر بنت الفلوس والشيكات خلصني قولي كم تبي
سعود يلتفت ع جهة اليمين ويرجع يناظرها:سلطانه افهميني
سلطانه بسخريه:هههههههههه شنو افهمك
سعود :والله احبك
سلطانه تناظر بساعتها وببرود:وقتك انتهى
سعود:شلون
سلطانه تأشر لغنى
سعود:انا اكلمك شلون انتهى
سلطانه حقرته ومشيت بتروح لغنى
سعود:سلطااانه انا اكلمك لاتحقريني
سلطانه حقرته وتمشي
سعود وقف قبالها ومسك كتفها وضغط بقوه:سلطانه انا اكلمك
سلطانه تناظر بعيونه اللي مبين عليها القهر:هييييييييي ابعد عني ودفته وطاحت نظرتها بالارض
غنى وقفت وتناظر من بعيد
سعود :افهميني احبك
سلطانه تحط ايدها ع كتفها:انا اكرهك اكرهك
سعود :انتي مااعندك احساس انا احبك
سلطانه بكل ثقه:للاسف انا احساسي مو للبيع ياسعود ومشيت
سعود حط ايده ع شعره:اوووووووووووووه منها
سلطانه راحت لغنى
غنى مستغربه:وش فيك
سلطانه معصبه ومرتاحه في نفس الوقت:مافي شي امشي
غنى تناظر بسلطانه وجهها احمر : تعرفينه
سلطانه ماردت
غنى حطت ايدها ع كتف سلطانه : لاتزعلين
سلطانه تناظر ها:انا مو زعلانه عليه انا زعلانه من نفسي
غنى :وش السالفه
سلطانه تنتهد:السالفه طويله خلينا نلحق المحاضره
غنى:اللي يريحك
----------&&&---------
ان الحب
عبارة عن خرافه من خرافات الاساطير
بنفس جامعة University of British Columbia المعروفة بـ UBC في فانكوفر ))
في ازدحام والازعاج
ماشين لمحاضرتهم
نايف :اذا خلصت محاضرتي بروح لمحل خالد
محمد:وانا بعد اذا خلصت بروح اساعده
نايف :قول يارب ان احد يجي
محمد:ان شاءالله
نايف يناظر بوحده رافعه شعرها وبيضا لابسه اسود
محمد:نااااايف
نايف وهو يناظر بالبنت:عــــ بــــ يــــــ ر
محمد مستغرب:عبير
نايف وهو يناظر في البنت:والله تشبه لها
محمد:للان في بالك
نايف ناظر بمحمد:بس هذي طويله وعبير قصيره
محمد :نايف انا قلت لك مافي حب بهاالزمن
نايف:انا نسيتها
محمد:شلون نسيتها وانت تشوفها بكل مكان
نايف:محمد عبير باعتني
محمد:وانت للان مشتريها
نايف:البنت تزوجت
محمد:بس انت لازم تنساها
نايف:وانا ناسيها
محمد:لا يانايف هي في بالك
نايف:احبها بس سابتني
محمد:وانت لازم تنساها
نايف بثقه:محمد عبير انتهت من حياتي
محمد:انا ابغى نايف صديقي يرجع بكل قوته مو بنت تكسره
نايف :محمد انا مو بنت تهدني مثل عبير انا لو تهديت كان ماشفتني هنا بهالجامعه وعندك
محمد ابتسم:ايه هذا نايف اللي اعرفه
نايف:وعبير انتهت من حياتي
محمد:ايه هي الخسرانه
نايف:اكيد
محمد:يللا بلحق محاضرتي
نايف:اوك
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
بنفس جامعة University of British Columbia المعروفة بـ UBC في فانكوفر ))
هما ماشين البنات الاربعه (غسق-تولين-مجد-حنين)
تولين:عمى مو راضي يعتذر
حنين:هههههههههههه توقعته بيعتذر
مجد:صراحه محمد امس مره خوفني وانا كنت اصوركم
غسق سمعت اسم محمد قلبها فز وتناظر بمجد بحده
حنين تقلد مجد:اييييييييييييه محد خرب خطتنا الا انتي مااااااااااامي
تولين:انا اللي قاهرني هذا اللي اسمه ماجد
حنين:ولا يهمك تولين بكرا نخليه يعتذر
مجد:والله ياغسق فاتك شكل ماجد لمن شاف الفيديو
غسق حقرتها :تولين ليش دقيتي عليي
تولين:فقدتك ودقيت عليك
مجد تناظر بغسق:والله ياغسق ياليتك تشوفي تولين وماجد
غسق لفت وجهها عنها:حنين غنى خلصت الرسمه ولالا
حنين:والله مدري امس انا بعالم ثاني مااحس بالارض
تولين:ياهوووو شكلك بالمريخ
حنين:والله تركي احسه انسان ماشفت مثله بحياتي
تولين تدق حنين:انتبهي لاتسوين مثل البزره مجد تعجبت بمحمد
غسق تناظر بمجد بحده وقفت
تولين:وش فيك
حنين:انتي بخير
مجد ببرائه:غسق فيك حاجه
غسق تنهدت واخذت نفس طويل وناظرتهم وببرود:انا بخير ومشيت ودخلت المحاضره
تولين تناظر بغسق وهي تمشي: والله هالبنت فيها شي ولازم اعرفه
حنين:انا كمان ملاحظه هالشي
مجد:يووه ياتولين تحوبي اللقافه
تولين:للقافه بعينك يالبزره يللا بروح الحقها سي يوو
حنين ومجد:سي يو
مجد:حنين انا مدري كيف تعجبت بمحمد
حنين:ههههههههههههه هبله
مجد:الهبله انتي والله توبه مااقولك شي
حنين:هههههههههههههههههه طيب
مجد:يللا سي يو
حنين :سي يو
حنين وهي ماشيه تذكرته ابتسمت هههههههههه والله صرت زي البزره مجد ودخلت محاضرتها
********************************************
مازلت امارس طقوسي المعتاده..[في الحديث بيني وبين نفسي]..
بنفس جامعة University of British Columbia المعروفة بـ UBC في فانكوفر ))
بس من جهه ثانيه او من وجه اخر
بيده الاوراق والجوال ودفتر اشعاره يمشي بهدوء بوسط ازدحام الطلاب والطالبات
يكره الازعاج ويحاول يدور مكان هادي يجلس فيه
يلتفت يمين ويلتفت يسار شاف كرسي مافيه احد
وبعيد شوي عن ضجيج الطلاب
راح جلس بالكرسي
وطلع دفتر اشعاره
وطلع قلمه
ويكتب
كـيـفـْ.,. يـثـبـتـ.,. الـحـبـِر عـلـَى الـورقـ.؟.!.
ويـدوِّنـ, .. ـقـصّـة سْـنِـيْـنـَهْـ
لـأـ جـل يـقـراهــا مـِن بـعـْدَهـ.,.
طـفـلـ.. بـأوَّلـ.. عِـمْـرَه
لـأـ جـِلـْ ؛ يتعلَّمْـ مـنـها مـعـنـى .؛. الـعـِشـْقـْ .؛.
مـنـْ .. صـِغـْرهـْ
ويوقف كتابه و يناظر باللي حوله وابتسم ورجع يكتب
ولـأـ جـلـ؛ يـتـلـذَّذ بـقــراءتـهــا
بـشــر اقــرابـ .,. وبـعـاد
بـشـر واجـيــالـ كـثـيــرهـْ
واهـمـهـمـ .,. ـهـالـنـَّـاس كـلـهُــمـْ.!.
هـم نــاسـ مِـغـْـلِــيْـنـَـهـْ
نـَـاس هـمـ سـِـرْ هـالـقـصـَّـهـْ
وهـم ابـطـالـ.. قـصـيـْـدهـ
وـكـل دواويـنـهـ
يـبـي يـقــراهمـ فـي سـطــرهـْ
ويـبـيـ .,. يـعـلـِّمـهُـمْـ
عـِشـقـهـمـْ ويــنـ.ـ. وصـلــهـْ.؛.
ويـبـيـهــمـ يـذكــرون الـعـشـرهـ
يـبـيـهـمـ ..
يـقــرون قـصــة قـلــبـ.,. مـابـيـسـكـنــون مـثـلــهـْ
يـبــي يـعــرفـ. وش كـثــر فـيـ..؛ قـلـوـبـهـم لــهـْ. معـزَّهـْ
يـخــافـ يـنـســـونـ..,,
شوي تذكر المحاضره
اووووووووووووووه ويناظر ساعته
اوووف تاخرت
قام وشال دفتره واوراقه وجواله وراح لمحاضرته
&&&&&&&&&&&&&&
هُناك لك في القلب
نبضات ...
في جامعة University of British Columbia المعروفة بـ UBC في فانكوفر ))
محاضرتها تبدا بعد ربع ساعه
جلست ع الكوفي تشرب الكابتشينو ومعها دفترها تكتب
وقفت وقفلت الدفتر
تناظر باللي مقابلها بالطاوله
هو ناظر فيها واشر لها
ناظرت فيه واشرت له
جا لعند طاولتها :ممكن اجلس شوي
رنا ابتسمت:هلا تفضل
مشاري: كيفك
رنا:بخير وانتا
مشاري:بخير
رنا تناظر بالارض:وش تشرب
مشاري:لا شكرا
رنا:اطلب لك كابتشينو
مشاري:لا شكرا
رنا سكتت وتناظره:متى تبدا محاضراتك
مشاري:شوي وانتي
رنا:وانا كمان شوي
مشاري:الا كيف تاقلمتي معاهم
رنا مستغربه:مع مين
مشاري:مع الطالبات والطلاب الاجانب
رنا:اها والله للان لسه
مشاري :انتبهي ترى هنا يتفننو بالسرقه
رنا تناظره ياربي يخاف علي ابتسمت:طيب
مشاري:تدرين
رنا:ايش
مشاري:بنات كثير يجون هنا يفصخون الحجاب ومايهتمون بالدين بس ماشاءالله عليك
رنا الحمدلله ذكر الله:ايه
مشاري:حجابك والتزامك شي حلو وانا انصحك انك ماتتركيه
رنا تناظر بالارض :ان شاء الله
مشاري يناظر ساعته:اووووووووف
رنا تناظر فيه:وش فيه
مشاري قام :تاخرت
رنا قامت اووه:طيب
مشاري:يللا انتبهي لنفسك
رنا:وانت كمان
مشاري ابتسم:يللا باي
رنا تناظره ومبتسمه:باي
رنا قعدت وه وه يارنا تحط ايدها ع راسها وتتكى ع الطاوله
وانت اللي يعجبني فيك كل شي فيك بيعجبني والله عن جد شهم
تناظر بساعتها اووه يللااا بروح محاضرتي
&&&&&&&&&&&&&
في جامعة University of British Columbia المعروفة بـ UBC في فانكوفر ))
خلصت محاضرتها وجلست بقاعتها ماطلعت
تناظر بجوالها بخيبة امل معقوله انه مايكلمني 3ايام
يالله يابابا بنت الفقر نستك مها
نستك انا مين
اخذت الجوال وتتصل عليه
اوووه مايرد عليي
خليني اتصل لين مايرد
اوووه برضو مايرد
نشوف ياانا ياهيا بنت الفقر
ورجعت اتصلت مره ثانيه
برضو محد يرد
ورجعت اتصلت مره تانيه
وردت عليها وحده:الو
مها:الووووووووووووووو
زوجة ابوها:مين
مها بعصبيه:انتي اللي مين
زوجة الاب:تبغين مين
مها بعصبيه:ابغى بابا
زوجة الاب ببرود:نايم
مها:صحيه
زوجة الاب ببرود:مااقدر نايم
مها:قولي له مها تبغاك هو راح يقوم
زوجة الاب:اسفه مااقدر وقفلت السماعه
مها:الوووو الووو وتناظر بجوالها
قفلت بوجهي انا
تقفل بوجهي بنت الفقر
والله لاخليها تندم ع حركتها تقفل بوجهي انا
وهو ناسيني ولا اهتم فيني
اووووووووووووووووووووه سوفااااااااااااااااااااااااااج
وراحت برا المبنى تتمشى بساحة الجامعه
حست نفسها مخنوقه
والله لاخلي بابا يطلقها تقفل بوجهي انا
مو معقوله تقفل بوجهي انا
والله لااتصل وارجهم
اتصلت
اوووووووبس قفلت الجوال
عيونها غرقت من القهر ووجهها صار احمر
وجلست بالكرسي سندت ظهرها على الكرسي ورفعت راسها ع فوق ومغمضه عيونها
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في جامعة University of British Columbia المعروفة بـ UBC في فانكوفر ))
خلصت محاضرتهم
طلعو من المحاضره
حمد:كيف المحاضره اليوم
سلطانه:الحمدلله
غنى:الحمدلله وانت
حمد يناظر بغنى:والله مو فاهم كم نقطه
سلطانه:خلاص لوتبي اشرح لك
حمد يناظرها:طيب
غنى:ترى كل شي سهل
حمد:ايه
سلطانه :مثل ماقلت لك منت فاهم شي ترانا مستعدين نفهمك
حمد انبسط:ايه
غنى:شنو اللي مو فاهمه
حمد:والله انا حاضرت نص المحاضره
سلطانه:عن جد
حمد:ايه
غنى:تيب خذ دفتري كمل اللي ناقصك
حمد انبسط:طيب
غنى تعطيه الدفتر:خذ
حمد اخذه منها :شكرا خلاص يلا انا استاذن باي
البنات:باي
سلطانه تهمس لغنى:الغثه (رعد)ورانا
غنى:وش يبي
سلطانه:اكيد يبيكي انتي يعني وش يبي
غنى:مااره يللا مانبي نعطيه اكبر من حجمه
سلطانه:هههههههههههه يللا
***********************************
ان اكثر مااكره بالعالم
ان ارى ..البؤساء
في جامعة University of British Columbia المعروفة بـ UBC في فانكوفر ))
في الكافتيريا
لابس جينز وبلوزه رمادي والاوراق ع الطاوله
وكوب الكابتشينو بيده
وجالس معه بالطاوله تركي
خالد:تركي متى تخلص محاضراتك
تركي:بقيت لي محاضرتين
خالد:اها
تركي:وانت
خالد:انا بقيت لي محاضره وبروح افتح المحل
تركي:وانا اذا خلصت جيتك
خالد:حياك
جا حمد لعندهم:السلام
خالد وتركي:وعليكم السلام
حمد:الحمدلله خلصت محاضرات
خالد:اجل خذ المفاتيح وافتح المحل
حمد:وانت
خالد:انا عندي محاظره وبلحقك
حمد:زين بجهز كل شي
خالد:زين
حمد اخذ المفاتيح وراح
خالد:يللا عن اذنك بروح للمحاظره
تركي:طيب
خالد قام ومشي بيروح المحاظره وناظر قدامه وقف
شافها معها شنطتها الاورنج وشعرها الاسود المغطي وجهها باين عليها الحزن
راح لها احم احم
غسق ناظرت فيه
خالد:السلام
غسق:وعليكم السلام
خالد : كيفك
غسق ببرود:بخير
خالد:الموهم حبيت اعزمك ع محلي اليوم راح افتحه
غسق ماردت عليه
خالد يناظرهآ:اوكى سلام وراح يلحق المحاضره
غسق تناظر فيه مستغربه
وطالعت بتولين لانها جايه ومعها فطورها
ورجعت تناظر بخالد وش يبي فيني
تولين:غسق جبت لك كرسون
غسق تناظر فيها:ماابي
تولين:اقول كلي
غسق:مالي نفس
تولين :امممممممممممم من ايش مالك نفس
غسق:من كل شي
تولين تناظرها ومبتسمه:وش قلك وكدر خاطرك
غسق مستغربه:مين
تولين:اللي توه راح
غسق ببرود:ماقال شي بس يقولي اليوم بيفتح محله
تولين:هووووووووووو ذا
غسق مستغربه:مين
تولين:اللي يقول عنه حمد
غسق:ايش قال
تولين:عن الاكلات السعوديه
غسق :ايه هذا محله
تولين:حلوو
غسق من جد هبله:ايش الحلو
تولين:جوعانه وبمر ع اكلهم
غسق:مري وش وراك
تولين شافت ماجد :تصدقين
غسق ماردت عليها
تولين تناظر بماجد مبتسمه:ابي اغني
غسق تناظرهآ
تولين لمن شافت ماجد بثقه وبرزته جاي عليهم غنت
ياه ياه يا واد يا تقيل
ياه ياه يا مشيبني
ياه دنا بالي طويل
وانت انت عجبني
بس يا ابني بلاش تتعبني
عشان عمرك ما حتغلبني
يا يا يا ياه يا واد يا تقيل
ماجد وقف سمع صوت تولين وهي تغني
قلبي يقول ياني ياني ياني
ودا قلبوا ولا يعاني
عندو برود اعصاب اسم الله
ولا جراح بريطاني
ماجد والله صوتها حلو :هلا تولين
تولين :ماراح اقولك هلا الا لمن تعتذر
ماجد بثقه :بكيفك
تولين عصبت:اكيد بكيفي
ماجد بثقه:سلام وراح
غسق ابتسمت:تستاهلي
تولين:اوووووووووووووف وتكمل اغنيتها
قلبي يقول ياني ياني ياني
ودا قلبوا ولا يعاني
عندو برود اعصاب اسم الله
ولا جراح بريطاني
غسق تناظر بتولين ياريتني مثلها اخذ الامور بكل بساطه وتناظر بالارض
&&&&&&&&
في جامعة University of British Columbia المعروفة بـ UBC في فانكوفر ))
بساحة الجامعه جالسه باالكرسي وفاتحه شعرها الاشقر وتهز رجلها
فيها قهر وغضب منها
هي اللي بدات
ولازم تتحمل
تقفل بوجهي انا
شنو هي ماتعرف منو انا
تتصل نشوف ياانا ياهي
اوووووووووووووه قفلت الجوال
الله يقفل وجهها
خلني اقوم اغسل وجهي
نكدت عليي الله ينكد عليها
ايه ليش مااتصل ع الداده امنه وتخلي بابا يكلمني
تناظر بالجوال وتتصل عليها
مها:الووو
دادا امنه:الوو
مها:بابا وين
دادا :مدري للان مانزل
مها:اطلعي قعديه من النوم وقولي مها تبعاك
دادا امنه بتردد:ها فيك شي
مها:لا بسرعه شوي واتصل عليك يلا اورفوار
الدادا امنه:طيب
قفلت منها اووووووووووووووووه الحمدلله
خلني اقوم اغسل وجهي يمكن ارتاح شوي
وهي واقفه شافت رنا بوجهها:رناا
رنا مبتسمه:هلا خلصتي محاضراتك
مها:ايه وانتي
رنا:الحمدلله
مها بتردد:رنا
رنا:هلا
مها:دقيقه بتصل واجيك
رنا مستغربه:تيب
مها اتصلت ع الداد امنه
مها:الوو
الدادامنه:الوو
مها:كلمتيه
الدادامنه:لا قالت نااايم
مها:تيب صحيه
الداد امنه:ماخلتني
مها:تيب انا اوريها منو مها
الداد امنه: مها عيب هذي مثل امك
مها بقهر: انا اعرف ماما عشان تكون مثلها وبعدين سلامة ماما منها
الداد امنه باارتباك:مها
مها بنبرة حزن:باي
الداد امنه:مهااا
مها قفلت وتناظر بالارض قال مثل امي
رنا ايش قصتها مها وتطالع فيها:احم احم مها فيك شي
مها ناظرت برنا تنهدت:قهرتني يارنا
رنابااستغراب:مين
مها:تخيلي اتصل ابغى بابا تقفل السماعه بوجهي
رنا:مين هذي اللي ماتستحي
مها تناظر برنا ببراءه:اللي بابا متزوجها قهرتني يارنا
رنا تحاول تهدي فيها:اصلا كلهم كذا ماعليك منها
مها :رنا خلنا نروح البيت حااسه نفسي مخنوقه
رنا تناظر بمها :طيب يللا
مها سكتت ومشيت
رنا تناظر بمها سبحان الله كل شخص عنده هم مافي احد خالي من الهموم حتى مها اللي توقعتها ماعندها هموم مسكينه مقهوره
وحزنتني اكثر لمن سمعتها تقول
مها بقهر:انا اعرف ماما عشان تكون مثلها وبعدين سلامات ماما
ربي يفرج همك يامها
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
بنفس جامعة University of British Columbia المعروفة بـ UBC في فانكوفر
مبنى الصيدله
بقاعة المحاضره
الكل قام خلصت المحاضره
وهو قايم جاله اتصال
حبايبنا وش الدنيا بلاكم ملاه الشوق قلب ما سلاكم (مجد تتصل بك)
رد:الو
مجد:قود مورنق(صباح الخير)
محمد:قود مورنق(صباح الخير)
مجد:هو ار يو مان؟(كيف حالك يارجل)
محمد:ههههههههههههههه قوود اند يو(بخير وانتي)
مجد:مي تو (انا ايضا بخير)
محمد:دوم يارب
مجد:ههههههههههه الا بسالك
محمد:امري
مجد:مايامر عليك ظالم بس بسال عن عنوان مطعم خالد لان بروح انا والبنات
محمد:انتي وينك الحين
مجد:بالجامعه وانت
محمد:خلاص امرك ونروح
مجد انبسطت:اوكى انا بالكافتيريا
مجد قفلت خلاص الحين بيجي محمد ونروح المطعم
غسق تناظر بمجد بحده:مو لازم
تولين:وش مو لازم انا جوووعانه
حنين:خلينا نروح نشوف ريحت بلادي
سلطانه:ههههههههه بلادك هناك مو هنا
تولين:لا ياحلوه لمن نروح ونشوف اكلتنا نشم ريحة السعوديه
غنى:اخ ع بلادي متشووقه لها شوق
مجد:يالله شوبحبك يابلاد الحرمين
تولين:سارعي للمجد و العليـاء يـا دار السعـود
حنين:مجدي خالق سمانا و افرحي هاليـوم عيـد
غسق تطالعهم ببرود وتلتفت للجهه الثانيه وشافت محمد جاي عليهم وتطالع بمجد وترجع تطالع بمحمد
غنى:ههههههههههه ياحبي لسعوديه
سلطانه:ياسلامي عليكم يالسعوديه
تولين :اقول اسكتو ترى اتهور وارقص
حنين:هههههههههههه بالله تهوري وارقصي
تولين تناظر فيهم:بس اخاف
مجد:هههههههههههه مو لايق عليك الخوف
تولين عصبت:يعني لايق عليك
محمدوصل لعندهم:السلام
البنات:وعليكم السلام
غسق تناظر فيه شلون يناظر بمجد
محمد:يللا جاهزين
تولين:يس
البنات:ايه
غسق ساكته ماردت
كل البنات قامو الا غسق
تولين:غسق يللا
غسق:ماابي اروح
تولين:يللا قومي
محمد سمعها :مجد يللا تاخرنا
غسق تطالع فيه يحبها..!!
مجد:طيب يللا غسق
غسق بحده:قلت روحو مالي نفس اروح
مجد جلست:خلاص روحو انا بجلس معها
تولين:الحين كلنا نروح الا انتي
سلطانه:غسق يللا
غنى:غسق خلاص نروح انا وانتي البيت
حنين تدق غنى:بيت ايش يللا نروح كلنا
محمد يناظرها وش فيها ماتبي تروح:يللا نمشي
غسق ببرود:خلاص روحو انا الحقكم
غنى:انا راح اجلس معها روحو
تولين تهمس لغسق:الحين اذا مالحقتيني ياويلك بعدين مااصمم لك يلا تشاو
غسق ماردت لها
محمد يناظرها :ماتبي تروحي
غسق ببرود وبحده:قلت الحقكم
مجد :غنى انتبهي لغسق
غنى :اكيد
البنات:يلاا باي
محمد:مع السلامه
غنى:مع السلامه
غسق ماردت
غنى:غسق ايش رايك نشرب عصير
غسق ببرود:مالي نفس
غنى تناظرها:تصدقي الرسمه مااره جونان
غسق ماردت عليها
غنى ابتسمت:بس باقي شوي واخلصها
غسق تناظرها ببرود:اها
غنى :وباقي ابين الشامه
رعد جا لعندهم بالطاوله:غنى كيفك
غنى تلتفت:نعم
رعد:كيفك
غسق تناظرهم ومستغربه
غنى:كيف عرفت اسمي
رعد:كيفك
غنى تناظر فيه :بخير
رعد:الحمدلله وراح
غنى مستغربه :وش فيه ذا
غسق تناظر فيه :غنى تعرفينه
غنى:لا بس كيف عرف اسمي مدري
غسق بااستغرب مدري
غنى تناظر بغسق:يللا نروح
غسق:وين
غنى:المطعم
غسق:لا ماابي اروح
غنى:انتي قلت راح تلحقينهم
غسق:ايه بس ماابي
غنى:يلا امشي خلنا نشوف
غسق اوووف:بس ماراح نتاخر
غنى:ايه
غسق:يللا
غنى:يللا
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
|