لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28-06-09, 02:55 AM   المشاركة رقم: 21
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 146586
المشاركات: 113
الجنس أنثى
معدل التقييم: *tiamo* عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
*tiamo* غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : *tiamo* المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شمس المملكة مشاهدة المشاركة
   بارت روووووعة

يسلموووو

وبانتظار البارت القادم

تحياتى



اشكرك شمس المملكة ع مرورك الرائع وتشجيعك لي مانحرم من تواجدك في صفحتي

 
 

 

عرض البوم صور *tiamo*   رد مع اقتباس
قديم 29-06-09, 03:50 AM   المشاركة رقم: 22
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 146586
المشاركات: 113
الجنس أنثى
معدل التقييم: *tiamo* عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
*tiamo* غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : *tiamo* المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي الفصل الخامس&&&البارت الاول

 

الفصل الخامس


البارت الاول


كـــندآ -بفانكوفر -شارع Hornby


@@@ بــآلــشــقهـ @@@


@@@بآلــــصــــــــآلــهـ @@@


جالـســهـ غسق تنتظر تولين منزله شعرها ع وجهها لابسه بنطلون جينز اسود وبلوزه سوده وتناظر ساعتها من ماركةسواتش


غسق بتاااففف:تووووووووووووووولين

(منك تعلمت كيف أكره وإن جيت بترجع وصالك بقول ذا بدري على أشكالك ..كذاب ايوه ومية كذاب ) "ماما نورا تتصل بك"

غسق تناظر في جووالها اوووه مانسيتي ردت:الووو

ماما نورا:هلا هلا صباحك الفرح والسرور حبيبتي

غسق ابتسمت:صباح النور هلا هلا ماما الحين بروح الجامعه

ماما نورا:ايه ماما ادري عشان كذا اتصلت عليك لاني تعودت اصبح عليك لمن تروحي المدرسه

لازم تتعودي الحين اني كل صباح اتصل عليك

غسق ابتسمت بحزن:هههههههههههههه ربي لايحرمني منك يااحلى ام بالدنيا

ماما نورا:ربي يسعدك شوفي ابغاك تنتبهي لدراستك وتنتبهي لنفسك

غسق:حااضروانتي بعد انتبهي لنفسك

مامانورا:مثل ماوصيتك قلبي يللا باي

غسق :باي

تناظر بجوالها ياترى لوماما كانت عايشه بتهتم فيني زي ماما نورا

تولين تدقها:يللا انا جهزت

غسق :يللا

مجد:انتظررروني بروح معكم

حنين:وانا كمان بروح معاكم

طلعو من الشقه ع الجامعه

غنى:سلطاااانه رنااااا يللا تاخرنا

مها مستعجله:اوووف راح علي الوقت

غنى:انتي بعد مارحتى

مها مستعجله:اسكتي تاخرت يللا اورفوار(باي) وطلعت من الشقه

رنا طلعت من الغرفه:يللا جهزت

غنى:وين سلطانه

سلطانه طلعت:يللا يللا جيت

وراحو كل البنات للجامعه وفضيت الشقه


%%%%&&&&%%%%%

في جامعة University of British Columbia المعروفة بـ UBC في فانكوفر ))

في وسط ازدحام الطلاب والطالبات وضجيجهم

خالد:حمد الله يفشلك لاتناظر بالبنات فشلتنا

محمد دق حمد:ههههههههههه حمد شكلك مره شماته لاتناظرهم كذا

حمد:والله مدري وش بلاني من جد كل وحده احلى من الثانيه

تركي:الله يعينه

نايف يناظر ساعته:ياربي منك ياحمد

خالد دف حمد:امشي امشي فشلتنا

محمد:ههههههههه من حقه خالد ينقهر منه

تركى :ههههههه

نايف:هههههههههههههههه الله يهديك ياحمد اترك عنك هالحركات

حمد:يووووووووووووه ياخالد والله انك تغث ماتخلي الواحد يشوف خلقت ربه

خالد:امش امش يللاه

تركى بكل هدوء:شباب عن اذانكم بروح عندي محاضره

الشباب:اذانك معاك

حمد:وه وه فديتها تناظر فيني

خالد يناظر بحمد: منو

نايف:ههههههههههه

محمد:هههههههههههه يللا وش يفكنا الحين

حمد: وه وه الشقرا

محمد:الله يخارجنا

خالد:والله انك فاضي امشي انت وجهك

حمد:تتوقع عجبتها

نايف:الحين من جدك تناظر فيك الا تقول وش فيه هذا الخبل

خالد:امشي

محمد :ههههههههههههههه

نايف يناظر بساعته:يللا شباب مع السلامه راح تبدا محاضرتي

محمد:وانا بعد بلحق ع محاضرتي سي يو

الشباب:سي يو وراحو

حمد:يللا خالد انا استأذن بروح محاضرتي

خالد:وانا بعد

جامعة University of British Columbia المعروفة بـ UBC في فانكوفر
من جهة اخرى بين فوضى وازعاج الطلاب والطالبات

جالس ع الكرسي وبيده السيجاره وجنبه مشاري

مشاري:كح كح رعد خلاص كتمتني

رعد طفى السيجار:خلاص خلاص

مشاري:اقول رعد متى تبدا محاضرتك

رعد:شوي وانت

مشاري:الحين بروح

رعد:روح روح

مشاري قام وكان وجهه مقابل رعد:زين بروح

رعد كان يناظر بمشاري وشافها من بعيد فز من مكانه:اوووووه ييللا عن اذنك

مشاري استغرب:وش فيك

رعد ابتسم بخبث:لقيتها يللا باي

مشاري يناظر فيه:باي

رعد وصل لعندها احم احم:الحين وشلونك

وقفت لمن سمعت صوته:نعم

رعد بتردد:قلت وشلونك

ناظرته بحده ورفعة حاجبها اليمين:نعم

رعد:انا اسف اختي بس هذا جزاتي اني قلقان عليك انا استاهل اقول هذي بنت ديرتي ولازم اخاف عليها

ناظرته بااستغراب:زين شنو تبي الحين

رعد بل وش فيها ذي:ابي سلامتك بتطمن عليك وانا اخوك

غنىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى غنىىىىىىىىىىىىىىىى

التفت عليهم ورجعت ناظرت فيه:اوكي اخوي انا بخير وتطمن يلاا استئذنك البنات ينادوني

رعد باابتسامه:انتبهي لنفسك

راحت ماردت عليه

وهي ماشيه هو يناظرها هالبنت يبيلها تخطيط مايمشي معها هذا الهبل

غنى راحت عند رنا وسلطانه

سلطانه:وش فيك

غنى:اسكتي هذا غثني من يوم وصلت فانكوفر

رنا:هههههههههههههههه شكله معجب

غنى تناظرها:مالت عليه

سلطانه:هههههههههههههه الله يكون بعونك

غنى:امين يارب

رنا:اووووف يللا عن اذنكم تاخرت

البنات اذنك معك

رنا ياربي مره تاخرت اوووف وش ذي الزحمه ياربي

اكسكيوزمي

رنا تناظر:وت

مشاري:الاخت عربيه

رنا تناظره مستغربه:وش فيه

مشاري:بس هذا طاح منك

رنا اخذت منه:شكرا

مشاري:انتبهي مره ثانيه ترى السرقه هنا بالساهل يللا تشاو

رنا تناظره بااعجاب وذهول احم احم خلني اروح وش سالفتي وراحت



جامعة University of British Columbia المعروفة بـ UBC في فانكوفر

بنفس الجامعه بس من جهة الديكور والتطريز والتصويروالتصميم


تولين:وه وه مش معقول دنا بين هالشعبيه

مجد:ههههههههههههههههههههههه شعبية ايش

حنين:هههههههههههههههه الله يرجك

تولين تحط ايدها ع كتف غسق:شوفو انا تولين بين الشعب الكندي المفروض يفتخرون

غسق تنزل ايد تولين صدق خبله وببرود:يللا امشو بلا ثرثره

مجد :تولين مسويه الاميره ديانا انتي وجهك

حنين:يللا بنات سي يو

البنات :سي يو

تولين تناظربمجد:اقول مجد يللا طسي لوحدك الحين بنروح محاضرتنا

مجد:اوك يللا سي يو وانتبهو لنفسكم

تولين:وانتي بعد يابعدي

مجد مشيت ووقفت فجأه اوووه اممم ياربي وش اسمه المهم خليني اروح اسلم عليه

مجد وصلت عنده مبتسمه:احم احم

محمد ناظرها ياربي وين شايفها:هلا

مجد:عرفتني

محمد :والله الشكل مو غريب

مجد مدت ايدها:ايوه انا مجد الي كنت مع غسق

محمد مد يده:اها ياهلالالالا والله وانا محمد

مجد:عاشت الاسامي

محمد:عاشت ايامك

مجد:يللا انا استئذن

محمد:اوك وانا بعد بلحق المحاضره

كل واحد فيهم راح لمحاضرته



ّّّّّّ@@@@ّّّّّّ@@@@@@@@@@@@@@@@

جامعة University of British Columbia المعروفة بـ UBC في فانكوفر
لابسه الجينز والـ تي شيرت البينك وشايله بايدها المعطف الابيض وفاتحه شعرها الاشقر تناظريمين ويسار مضيعه بالمبنى اووووووووووبس

الحين وش اسوي اتذكري وين وين تناظر يمينها ويسار

هاااااااا خلني اتصل ع تولين

تولين وين مبنى الطب

تولين:اوووبس انتي سوفاج انا ويش عرفني

مها:السوفاج ماغيرك اصلا من جد انا هبله اتصل عليك

توولين بضحك:من جد هبله

مها عصبت :عمىىىىىىىىىىىىى قفلت السماعه

ناظرفيها:يا اخت شنو تبين

سمعت هالصوت سكتتت تناظر وراها

مها:والله ابي مبنى الطب

يناظر فيها:زين تعالي اوصلك

مها:بسرعه لاني تاخرت مره

هو ساكت مارد عليها

مها:الاخ من وين

بكل ثقه:من السعوديه

مها:وانا بعد

يآشر :شوفي هذا المبنى

مهاوقفت:لوسمحت وش اسمك

بكل ثقه :نايف

مها:عاشت الاسامي انا مهاومدت ايدها

نايف مد ايده :يللا روحي لمحاضرتك وانا بعد عندي محاضره

مها :ميغسي يانايف

راح مارد عليها

وهي راحت تلحق محاضرتها

%%%%&&&&%%%%%

&&&تبـغـــانـــي أتعــــب وإنــت مـاتتـعــــب شـلــــون

هــذا الهـــــوى مـافــــيه يـمــــه إرحـمــــينـي
&&&

جامعة University of British Columbia المعروفة بـ UBC في فانكوفر

$$$ بالمحاضره $$$

المحاضره بوداي وتفكيره وحقده بوادي

جالس بثقه وحاس باانتصار انه شافها

واسمها غنى بعد يؤ يؤ هالاشكال اسمائها حلوه بعد

سند ظهره ع الكرسي زين يالست غنى اذا ماخليتك بنت فقر وذليتك

حاط ايده ع الطاوله لاوريك لاوريك يابنت الفقر

لاخليك تتعلمين و شلون تتكلمى

والله مبين عليها من العيار الثقيل

بس لاخليك تتنفسي باسمي

صدقيني عينك اللي تناظر فيني

لاخليها تدمع وتندم ع كل حرف قالته

وابتسم بخبث

خلني اروح لها

قام اكسكيوزمي وطلع


&&&&&&%%%%%&&&&&&&

بنفس جامعة University of British Columbia المعروفة بـ UBC في فانكوفر


بس من لون ثاني

لون الاخضر والاحمر والالوان الطيف والالوان الفرح

والخيوط والابر والاقمشه ع طاولات

يوووووه ياغسق دخلي الخيط بالابره احس عيوني انحولت

غسق:زين هاتي

تولين:خذي

غسق دخلت الخيط:يللا خذي ولاترجيني

تولين تناظرها :صدق انا رجه لهدرجه

غسق وش يفكني منها:ايه يللا استكي

تولين:تدرين ماني ساكته وبغثك

غسق ياربي وش يفكني منها خلني احقرها احسن

تولين :غسق غسق تخيلي لوصرنا ممصمات ازياء ترى عن جد مااعرفك


غسق ماقدرت تمسك نفسها من الضحك:ههههههههههههههههه انتي الحين الخيط منتي عارفه تحطيها بالابره

تولين تدق غسق:تتشمتين هاا

غسق ناظرتها :انا مااتشمت بس مو قادره اتخيلك مصممة ازياء

تولين بثقه:وراح تشوفين ياغسق

غسق ناطرتها وماردت عليها

%%%%&&&&%%%%%

بنفس جامعة University of British Columbia المعروفة بـ UBC في فانكوفر

بقسم الكمبيوتر (الحاسب الالي)

بالمحاضره سلطانه مندمجه مع المحاضره وتكتب بااندمااج

وجنبها غنى جالسه تأشر وشوي جا على بالها وش حكاية هالولد

غريبه اول مره بحياتي اشوف واحد محترم ويتكلم بكل احترام

ايه هم كذا بالاول بس لازم اخذ الحذر كلهم واحد كلهم مثل ولد عمي وزوج امي

كلهم ذئاب وتناظر ع الشباك وتشوفه اوووف وش يبي مني

خلني انتبه بمحاضرتي احسن


((بنفس المحاضره ))

يناظرها وش هالبنت اللي عجبتني

يمكن حجابها لفتني من بين ها البنات او اللون الاخضر

جذبني وش فيك ياحمد

شكلي اشتقت لديرتي

ويناظربالي جنبه موموجود ويلتفت يمين ويسار كلهم قامو

فز شكلها خلصت المحاضره وانا سرحان ههههههههه

خلني اقوم احسن

الاو هو طالع شاف البنتين

ياربي اكلمهم طيب وش اقول لهم

ياربي خلني امشي احسن ومشي من جنبهم وراح

سلطانه:يللا نشوف رنا

غنى :لا خلانا نروح ناكل شي انا مره جوعانه

سلطانه :ههههههههههه يللا نروح

غنى شافته ناظرته وشالت عينها:سلطانه شوفيه الغثه(رعد) ورانا

سلطانه:ماعليك منه احقريه

غنى :اوك

سلطانه:تمسك ايد غنى يللا ناكل

غنى:ههههههههههههههههه يللاا


%%%%&&&&%%%%%


بنفس جامعة University of British Columbia المعروفة بـ UBC في فانكوفر

$$$بالكافتيريا$$$

قاعده ومعها كرواسون وموكا تفطر وطرى ع بالها

ياربي عليه شو بياخذ العقل ابتسمت

حنين:احم احم وين سرحت الحلوه

مجد فزت:ههههههههههههه يابنت خوفتيني

حنين:والله التصوير شي ممتع

مجد:والديكور امتع

حنين:ههههههههههه ربي يسعد غنى اللي خلتني اسافر وادخل تصوير

مجد:ايه الله يخليها وخلتني اشوفك

حنين:هههههههههههههه ربي يسعدك

تولين وغسق جاو لعندهم

تولين:اوووووووووه والله بموت من الجوع حاسه نفسي بموت

مجد:وش تبغى

تولين:ابغى 2 كرواسون وابغى بيبسي

غسق تناظرها :ماشاءالله

حنين:ههههههههههههه ايه اذكرو الله وينك يارنا

البنات:ههههههههههههههههه

تولين:ايه والله ترى بموت من الجوع

غسق قعدت مبين عليها تعبانه وحطت راسها ع الطاوله

حنين:خلاص بروح اشتري لي ولتولين وراحت

مجد فزت شافت محمد

غسق تناظر في محمد وهو جاي ع الكافتيريا وش الرزه اللي فيه وش يعجبني فيك ولفت وجهها ع الجهه الثانيه

تولين:ياربي من حنين تاخرت انا جوعانه

مجد:ها لا اكيد الحين تجي

تولين:والله اصبعي يعورني

مجد:ليش وش فيكي

تولين:ههههههههههههههه مافيني شي بس الابره عورتني

مجد:ههههههههههههههه تعيشي وتاكلي غيرها

تولين تناظر وفتحت عيونها ع الاخر:مجددددددددد شوفي الاعور

مجد:هههههههههههههههههههههههههه

غسق تذكرت السالفه ابتسمت ع هبالهم ورجعت تناظر بمحمد ياربي شنو اللي يجذبني فيه

تولين:خخخخخخخخخخخخ بروح اسلم عليه

مجد :من جدك

غسق بنفسها الله يكون بعوني

حنين جات:يلا جبت اكلك يالدبه

تولين تناظر باكلها :شوي وارجع

حنين مستغربه :وش فيها

مجد:هههههههههههههههههههه شوفيها وش بتسوي

حنين:وش بتسوي

تولين قامت وسوت نفسها بتروح ومشيت من جنبه وشوي رجعت على ورا

تولين:اووووووووووووووه الاعور هون مش معئول(معقول)

حمد ياربي وش يفكني منها:اعور بعينك

تولين:هههههههههههههههههه يؤ يؤ نسيت قصدي الشاب المهضوم

حمد ابتسم لها:ايه كذا الكلام والله اني مهضوم

تولين تناظره وش هالثقه:ايه ماشاء الله مااحلاك شو بتعئد(بتعقد)

حمد:اصلا لو تدرين ان بنات الجامعه ميتين عليي

تولين مااقدرت تمسك نفسها من الضحك وجهها صار احمر:هههههههههههههههههههههههههههههههههه

حمد:وتضحكين

محمد جا عندهم :السلام

تولين وحمد:وعليكم السلام

حمد:محمد شوف هالبنت مأذيتني تبيني اطالع فيها


تولين عصبت:من زينك يالشين والله انك اعور


حمد:محمد هالبنت لازقه فيني من يوم المطار


تولين حطت ايدها ع خصرها:
اقول مالت عليك سايبه اكلي واتونس عليك ومشيت

محمد :هههههههههههههههههه الله يقطع ابليسكم

حمد:هي اذتني كل ساعه اعور اعور اعور بعينها

محمد:يللا روح واعتذر منها

حمد:ماابي اروح ومشي

وهو ماشي شافها عندهم بالطاوله رجع لمحمد يللا بعتذر

محمد استغرب:لا مو لازم تعتذر امشي

حمد:لالا اصلا انا غلطان خلني اروح وتعال معي

محمد:هههههههههههه يازينك وانت تعتذر يللا بس يللا

محمد وحمد راحو لهم

سلطانه:وهـ وربي تعب

غنى:بس حلو الحاسب الالي

حمد:احم احم

مجد ناظرت بمحمد وقامت:هلا

محمد:هلا

تولين تناظر في حمد:وش تبي يالازقه

محمد:هههههههههه لا يااخت (ناظر بغسق وهي حاطه راسها ع الطاوله) هو هو بيتاسف (ويرجع يناظر بغسق)

مجد:تفضلو

تولين :وين يتفضلون

حنين ابتسمت:تفضلو تفضلو

حمد:لا بس

غنى :عن اذنكم بروح اشترلي فطور

حمد يناظر بغنى

محمد:اوك حمد حاب يتاسف منك

تولين:خليه يقول ياتولين انا اسف

محمد يدق حمد:الحين يقول

حمد:وش اقول

محمد:اعتذر منها

حنين تهمس بااذن تولين:انتي بطلي حركاتك

سلطانه وغسق بووادي ثاني

سلطانه شافت سعود من بعيد اوووه وش يبي ذا الحين خلني اقفل جوالي................

غسق ياربي ياريتك ياساره معي ياريت كل اخواتي معي اخ وربي اشتقت لهم...............

تولين ابتسمت لحنين:اسكتي

مجد:تفضلو

محمد يناظر بغسق:لا اصلا رايحين

حمد:اوك يلااا باي

تولين:ترى ماقبلنا اعتذارك

مجد:هههههههههههههه طيب مااعتذر للان

حنين تدق تولين:خلاص قبلنا اعتذارك

حمد:هههههههههههه من جد رجه يارجه

تولين عصبت :رجه اللي ترجك قول امين

محمد وحنين ومجد:ههههههههههههههههههههههه

غسق فزت وشافت محمد وهو يضحك تقول بنفسها ياربي وش حلاته وهو يضحك

محمد شافها لمن تناظره و يناظر فيها وعيونه كانه تقول اشتقت لك

غسق نزلت عينها وحطت شعرها ع وجهها



%%%%&&&&%%%%%


الجنوٍن " ع‘ ـَـَيوٍن وٍعيوٍنگ { وٍطن . . !
وٍآلوٍطن من | غ‘ـَـَيرٍ عينگ * وٍش يگوٍن . . . }
[ . . لآ شوٍآرٍع . . ]
[ . . لآ آمآني . . ]
[ . . لآ سگن . . ]
آنت بـَ / لحآلگ زٍمن { دآخل زٍمن . . ~
گيف | عمرٍي ينحسب × لوٍ يحسبوٍن . . !



بنفس جامعة University of British Columbia المعروفة بـ UBC في فانكوفر


خلصت من محاضرتها ورفعت شعرها الاشقر ع فوق ومعها معطفها الابيض

وهي نازله وقفت تناظر بعينه الواسعه العسليه الناعسه اللي تجذب

اووه مها ونزلت وراحت لعنده

مها تناظر بالارض:احم احم

نايف ناظرها:هلا فيك شي

مها :لالا

نايف:اجل وش فيك

مها تناظربعينه:لا بس

نايف :فيك شي احد مااذيك

مها ابتسمت:لابس حبيت اشكرك

نايف:ههههههههههههه والله خوفتيني حسبت احد مااذيك

مها تناظره بااعجاب:لا بس بقولك شكرا

نايف:العفو بس مااسويت شي يستاهل هذا كله

مها:بالعكس

نايف:زين يادكتورتنا نبيك ترفعين راسنا

مها وش ذا بيقتلني:ههههههههههه ايه ان شاء الله شنو تدرس

نايف ابتسم:هندسه

نايف مد ايده:يللا مثل ماقلت لك انتبهي لدراستك

مها مدت يدها:ان شاءالله

نايف:يللا عن اذنك

مها:اوك

وراح وهي سندت ظهرها ع الجدار وش هالنايف اخ يامهاوي عيونه قتلتني

تناظره وربي انه شهم ..........

احم احم مها

مها فزت:هااا هاا

ماجد:وين سرحتي

مهابارتباك:انا لالا مسرحت ولاشي

ماجد:اها مبين اوك قوليلي كيف الدراسه

مها ابتسمت:شو بتجنننن

ماجد:حلو

مها:وانت كيف الدراسه

ماجد:تمام يللا توصي بشي

مها:ايه

ماجد:امري

مها:نفطر سوا

ماجد:اوك ماعندي مانع

مها ابتسمت :يللا

ماجد:يللا


%%%%&&&&%%%%%

لكن عزاي إني بشعري أكتبه

أسرر حروفه بين حرفي وأهمله ..



بنفس جامعة University of British Columbia المعروفة بـ UBC في فانكوفر


بنفس المكان بس من جهه ثانيه بالكافتيريا

يشرب كبتشينو ويكتب بدفترالاشعار



وإن عزمت أرسل سؤالي
أتعب أنسج في الكلام واجهله ..

وشلون أبكتب صيغته وشلون ؟!!!
يا كيف ابسأل قلبك اللي أمهله..؟!!


هاي

تركى ناظر فيه:هلا

مشاري:والله طفشت

تركى:من شنو

مشاري:من المحاضره

تركى:اها وكمل يكتب بدفتره

مشاري يناظر اللي حوله وش فيهم محمد وحمد:تركى وش فيهم محمد وحمد

تركى يكتب بدفتره:وش فيهم

مشاري:ناظر

تركى ترك اللي بيده وناظر:وين

مشاري:هناك اللي مع البنات

تركى:لا شكلهم يعرفون بعض رجع يكتب بدفتره

مشاري ناظر بسلطانه :وش المعرفه اللي بينهم

تركى وهو يكتب:والله مدري لمن يجون اسالهم

مشاري قام :اوك تركي بشتري فطور

تركى وهو يكتب:اوك

مشاري يناظر فيهم انا بروح اسلم ع حمد ومحمد راح وكانه متفأجا بشوفتهم

هلالالالالالالالالالالالا محمد هلالالالالالالالالالالالالالا حمد

محمد:هلا مشاري وين الشباب

رنا تناظر بمشاري بااعجاب

مشاري:في انتو وينكم

حمد :اوكيه نستأذن

تولين:تستأذن وش وراك

حمد:محد قاهرني الاانتي يالدفشه

مشاري:خير خير وش السالفه

تولين :السالفه مافيها ان هذا اللي شايف نفسه يتلزق ويئذنا

حمد عصب:انا ائذيتك والاانتي لاحقتني

حنين:ههههههههههههه خلاص وش فيكم

محمد يدف حمد:عن اذنكم

مشاري :باي

البنات: بايات

محمد:اوووف تراك اذيتنا وش فيك

حمد:اسلوبها مستفز

مشاري:هههههههههه مبين عليها حبوبه بس انت الله يهداك

حمد:ياااااااااااربي قاهرتني

محمد:يللا امشو

حمد محد ذابحني الا ام الحجاب الاخضر:ياااااااربي

مشاري :هدي اعصابك البنت تقهرك بس

حمد بقهر:مع نفسها

محمد:اهييي علينا الا وين خالد

حمد:ايه والله وينه


%%%%&&&&%%%%%

بنفس جامعة University of British Columbia المعروفة بـ UBC في فانكوفر

وسط ضجيج الطلاب والطالبات وازدحامهم يمشي مابينهم بكل ثقه وحاير بنفسه

يااربي هم وينهم الحين وين القاهم خلني اروح

قسم الصيدله يمكن القى محمد والا اقول خلني اجلس باي كفتريا

يمكن هم بعد مااخلصو نلتقي هناك

وهو ماشي شاف نايف

نااايف ناااايف

نايف التفت عليه:هلا

خالد وصل لعنده:هلا فيك

نايف:وش فيك

خالد:ولاشي بس كنت ادور عليكم

نايف ابتسم:تدور علينا ليش

خالد:وش ليش الا وين الشباب

نايف:والله توني طالع من المحاضره ماشفت ولاواحد منهم

خالد:وانا بعد توني خلصت

نايف:اقول ترى بموت جوع خلنا نروح نفطر

خالد:وانا بعد يللا


*********************

 
 

 

عرض البوم صور *tiamo*   رد مع اقتباس
قديم 29-06-09, 04:45 AM   المشاركة رقم: 23
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 146586
المشاركات: 113
الجنس أنثى
معدل التقييم: *tiamo* عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
*tiamo* غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : *tiamo* المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي الفصل الخامس&&&البارت الثاني

 

الفصل الخامس

البارت الثاني



فليتك يا موطنك قلبي تكون أول مهنيني أكون بكلمتك مبروك كطفلن غرد ابضحكه فعالم أزهر بروحي واطير ودنيتي جنه وقلبي حضّن الوردات


كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر

في شارع Hornby

الخامسه P.m


بــــــــــآلـــــــــــشــــقـــهـ

بــآلـــصــآلــــهـ



(سلطانه -غنى -رنا-مجد -حنين)

مجد جالسه على الكنب ومعها لاب توب تتصفح بالنت وتبحث عن ديكورات غريبه

وحنين لابسه بجامتها التركوازي جالسه بالارض ومقابلتها مرايا كبيره وبيدها استشوار وقاعده تستشور شعرها

سلطانه:غنى لاحظت هذاك الغثه (رعد) معجب فيك

غنى بثقه مصطنعه:وش يعني معجب اصلا كثيرين معجبين فيني

مجد:وه وه يابنات وش رايكم بمحمد

رنا:اي محمد

مجد ابتسمت:اللي مع حمد

غنى:اصلا الرجال مالهم امان

سلطانه:وانتي الصادقه ياغنى

رنا تناظر بسلطانه:ترى الرجال مو واحد

مجد:صح كلام رنا شوفي محمد احسو غير

سلطانه:مجد لاتفكري انك تحبي ترى انتي جايه هنا لدراسه لاحب ولاشي

غنى:وبعدين كلهم فاضين ما ورائهم شي

رنا سرحت وتذكرت

مشاري:الاخت عربيه

رنا تناظره مستغربه:وش فيه

مشاري:بس هذا طاح منك

رنا اخذت منه:شكرا

مشاري:انتبهي ماره ثانيه ترى السرقه هنا بالساهل يللا تشاو

مجد:ياااااااااااااااااااااااااااربي وش فيه معلق

رنا فزت من سرحانه:احم طيب ايش فيه

مجد:والله بس يعلق غثني

غنى:طيب خذي الاب توب تبعي

مجد:لا خلاص ابغى اريحه شوي واشغله

سلطانه:الله يعينك




من جهه ثانيه بالمطبخ

(تولين - غسق)

تولين رافعه شعرها الاسود الطويل المخصل بالموف ولابسه بجامتها البينك تسوي لها عصير بالبرتقال

ياني مشتاقه لك يااماما بعد مااخلص اكلمها حاسه بموت من الشوق ربي لايحرمني منها

دخلت غسق المطبخ

توولين:اخ ياغسق حاسه باموت من الشوق

غسق تناظرها:شوق مين

تولين:مشتاقه لماما

غسق:اوكي اتصلي عليها

تولين:اكيد بتصل بس اخلص اللي بيدي

غسق ماردت عليها تشرب المويه

تولين:هني هني يالدبه

غسق ببرود:شكرا

تولين بعد ماخلصت العصير حطته بالكاسه وعليه ثلج:بروح اكلم مامي وربي اني بموت من شوقي لها

غسق تناظرها وهي رايحه حظك ياتولين عندك ام تشكي لها وتشتاقي لها عندك وحده ترمي لها همومك

ودخلت غرفتها وسكرت الباب ومشيت وقفت فجاه تناظر نفسها بالمرايا وترفع شعرها عن وجهها ياترى امي تشبه لي

ياترى عيوني مثل عيونها تأشر بيدينها وانفي مثل انفها وشفايفي مثل شفايفها نفسي اعرف تشبهي لي ولالا

يووووووووووووووووووووه بكيت بشهقه وانا شنو ذنبي

اخ ياغسق انسدحت ع سريرها

اصلا هوالسبب باللي انا في هو اللي دمرني مرتاح الحين مرتاح انك تدمرني

اكرهك اكرهك اكرهك اخ ياامي ياليتك تشوفيني كل يوم اموت والسبب هو

علمني الكره والحقد حرمني من احلى احساس واحلى شعور

غطت نفسها باللحاف وغطت وجهها بيدينها وتبكي


&&&&%%%%%&&&&&&

كندا - فانكوفر

شارع Hornby


بنفس المنطقه بس من جهه ثانيه

حمد:وربي هذي نشبه هالبنت كل ماشفتني ماسكه علي الاعور

الشباب:ههههههههههههههههههههههه

خالد:تستاهل
عشان مره ثانيه ماتهايط

حمد:انا اهايط بكيفي بس هذي ملقوفه

محمد:ههههههههههههه فاتك يوم قالت يللا اعتذر لي

نايف:هههههههههههههه حمد لو اعتذرت لها وش فيها

حمد:نعم نعم ايش فيها متكبره وملقوفه

تركي:هههههههههههههه ايه نايف صادق لو اعتذرت لها

محمد:وهي كمان عليها لسان ماشاءالله

خالد:ههههههههههههههههههههه مبين عليها

حمد:وربي كل ماشفتني اعور اعور غثتني

نايف:هههههههه بعد هذي بنت ديرتك خذها على قد عقلها

حمد قام:غثتوووني خلاااص

تركى:هههههههههه اجلس لاتعصب

خالد:المهم شباب متى افتح محلي

محمد:اممممممممممم من الحين لوتبي

نايف:ودراستك

خالد:مقسم وقتي

تركى:ماشاءالله عليك اذا تبي اي مساعده انا حاظر

خالد:تسلم والله

محمد:متى راح تفتحه

حمد:يللا الحين وبسوي دعايه ع الشارع

خالد :اوك

نايف:يلا نروح محلك انا وانت ومحمد وتركي وحمد يعملولك دعايه

محمد:والله فكره

تركى:شلون نسوي اعلان عن مطعم خالد

محمد:بسيطه بالجامعه

خالد:خلاص ننزل المحل انا ومحمد ونايف وانت ياتركى وحمد نزلو اعلان بالشارع
حمد:يس يس


&&&&%%%%%&&&&&&

كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر

شارع هيستنق

بالشقه


صوت الاغنيه الغربيه ع اخر صوت

والكاس بيده وباين الغضب من عيونه الحمرا

والحقد بدمه

وكل مايذكر كلامها يزيد بالشرب

خلص الكاس ويشرب كاس ثاني

والله لاوريك وربي لاادبك واعلمك منو سعود

وربي لافقدك اعز ماتملكين يابنت الشيكات والفلوس هاها ها ها ها ها اها

وناظر بجواله خلني اتصل عليها

اخذ الجوال بثقل واتصل عليها

اوووووووووووه ماترد

رمى الجوال ع الكنب

وربي لاندمك يابنت الشيكات

وشرب الكاس اللي بايده ...........


&&&&%%%%%&&&&&&

كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر

في شارع Hornby


اخذت لها شور ولبست بجامتها الرمادي والبينك

وفتحت شعرها الاشقر المبلل وحطت روج بينكي فاتح

وتناظر بنفسها بالمرايا الله يامها شو بتجنننين وترجع شعرها ع ورا

وطلعت الصاله

تولين :شو هالجمال بنت باريس فرانكو

مها تناظرها :هاي بنااات

البنات :هاااايات

سلطانه:كيف دراستك

مها تناظربتولين بحقد:تمام جيت نص المحاضره

غنى:ليش

مها :كله بسبب هالدبه

حنين قفلت الاستشوار:الدبه صحبت مشاكل

مجد:هههههههههههههههههه وش سوت

رنا:حرام عليكم

سلطانه تدق تولين:وش سويتي لها

تولين:وش فيكم عليييييييييييييييي

غنى:مافينا شي

مها:تخيلو اتصل عليها اقول انا باي مبنى تقولي انا ايش دراني

رنا:ههههههههههههههههه وهي معها حق وش دراها

سلطانه:وش سويتي

مها:الحمدلله واحد ساعدني شكلو درس بهاالجامعه

تولين:هههههههههههههه وش شكله ولد فرانكو الاكبر

مجد:ووااااااااااااااااووو

حنين:لا شكله ايطالي

غنى:هههههههههههههههههههههه مجانين

سلطانه تقاطعهم:ماعليك منهم

مها:لا ياقلبي طلع من ربوع بلادنا

رنا:هههههههههههههههههه

تولين :اهم شي

مجد:والله حرام ياتولين كرهنا الاعور بنفسه

تولين:يستاهل قهرني اليوم

مها تناظر بتولين:تستاهلي

حنين:هههههههههههه اتوقعه كره الجامعه

تولين:هههههههههههه ليش

سلطانه تقاطعهم:الا وين غسق

تولين:انا تركتها بالمطبخ

رنا:وش رايكم نروح الحديقه

غنى:ناااااااااااااااااايس يللا بجمع لوحاتي وبرسم

مها تناظرهم وش فيهم ذولي:لالا بروح اعمل سبورت

حنين:مجد روحي كلمي غسق

مجد:اخاف تعصب عليا

تولين:ماعليك انا اكلمها بس سوى القهوه ترى عن جد مشتاقه لقهوتنا


سلطانه:زين يللا

مجد:بجيب كاميرتي عشان نتصور

غنى:يلللا مهاااوي انبسطي معنا

مها تشوقت بس تكابر:لا

تولين :خليها لوحدها تسوي سبورت خلنا احنا نروح البارك يللا بكلم غسق

رنا:بروح اسوي القهوه

حنين:جووونان يللايللا

مها تناظرهم:اوك اروح معكم

غنى تناظر بسلطانه وابتسمت:ايه كذا الكلام

مجد :يسسسسسسسسسسسسس

بنفس الشقه بس من جهه ثانيه

تولين تدق الباب:غسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسق

غسق اووف وش تبي ذي

تولين فتحت الباب:اوووه نايمه

غسق كانت متغطيه ماتبي احد يشوفها

تولين وصلت لعندها:غسق غسق

غسق ياربي وش يفكني منها:ماردت عليها

تولين حطت ايدها ع راس غسق:غسق يللا قومي الجامعه

غسق تستهبل ع راسي ذي:اووووه لفت وجهها ع الجهه الثانيه

تولين:اقوول قومي بلا دلع بنروح الحديقه طفشانين ونبغاكي معانا

غسق يوووه منها:انا بنام وتعبانه

تولين جلست ع سريرها:اقول بلانوم بلاتعب يللا قومي قومي

غسق ياربي وش اسوي لها:تيب خلاص الحين اقوم

تولين:يللا جهزنا القهوه وبنجلس الله تشوقت ع قهوتنا

غسق هبله ذي:اوكي

تولين:يللا بلبس واشوفك جاهزه وراحت

غسق شالت اللحاف من وجهها :ياربي وش يفكني منها

مجد دخلت الغرفه:يللا غسق بنروح

غسق ببرود :ادري

مجد طلعت الكاميرا:اوووه بشيلها عشان نتصور وفتحت الكاميرا وصورت غسق

غسق:بعديها عني

وقامت تطلع لها لبس

مجد:هههههههههههههه بعدت الكاميرا


&&&&%%%%%&&&&&&


كــــــــــنــــــــــــــدآآآ -

فــــــــــــــــانـــــــــــكـــــــــــــــوفــ ـــر

شـــــــــــــــــارع ثــــــــــــــرلـــــــــــــــو

بـآلـــشــقــهـــ


رعد تغدا عند مشاري وجلس عنده

رعد:ايه وش رايك فيها يامشاري

مشاري:يارعد اساسا وش سوت فيك

رعد: هذي استحقرتني ومشيت

مشاري:وش تبي تسوي فيها

رعد:قلت لك بخليها تندم وتكره نفسها

مشاري:اووه يارعد طنشها ماعليك منها

رعد:وليش اطنشها وهي قاهرتني

مشاري:والله انا شايفها محترمه ومتحجبه

رعد:وش يعني يمكن اللي تشوفها كذا تطلع سوسه

مشاري:استغفرالله وش فيك انت

رعد:قاهرتني ويوم تحقرني وتناظرني بقوة عين

مشاري:ماعلينا منها الحين قولي وش رايك بشقتك الجديده

رعد:زينه

مشاري:ماتعرفت ع جيرانك

رعد فز من مكانه:اسكت تعرف منو ساكن جنبي

مشاري:منو؟؟؟؟

رعد:ماجد

مشاري:اي ماجد

رعد:ماجد السامي

مشاري :اوووه من صدقك انت

رعد:ايه

مشاري:للحين رزه

رعد:ايه

مشاري:وش عنده بكندا

رعد:يدرس وش وش عنده اجل

مشاري:شنو يدرس

رعد:للان ماسالته

مشاري:اها

رعد يناظر ساعته:اووه تاخرت

مشاري:ع وين

رعد:مواعد ليندا

مشاري:هههههههههههه ومنو ذي بعد

رعد:جوليت نيو

مشاري:هههههههههههه الله يقطع سوالفك اجلس

رعد قام:يادوب الحق ابدل ملابسي يللا باي

مشاري وصله لباب:باي


&&&&%%%%%&&&&&&

ثمة نساء يفضلن ورقة الكتمان أخريات يلعبن ورقة الصدق ويشقين بها بسعاده كانت ليالينا سوى ..

في شـــــــآرع Hornby

بـــآلـــحــــديـــقــهــ


بـ الحديقة شـــــــآرع Hornby الخضرا وفيها الالعاب والمراجيح

مجد معها كاميرتها تصور البنات وهم يفرشون الفرشه

وكانت مع رنا القهوه والفنجاين وغنى معها لوحتها والوانها

وتولين وحنين وسلطانه يفرشون الفرشه وغسق مبين عليها مغصوبه وتلف وجهها يمين ويسار وراحت جلست بالمرجيحه

ومها معها لاب توب

وتصور الحديقه ولفت الجهه الثانيه عشان تصور وقفت وقلبها يدق وزدات دقاته لمن شافته وتقرب الصوره

تولين:يالبزره صوري هنا

مجد فزت:هاااااااااا

تولين:هوواء قلت صوري هنا

سلطانه:تعالو صوري هنا وقامت تتمشى بالحديقه

حنين:غنى ارسميني

غنى:لالا برسم غسق احس شكلها يجذب

غسق انتبهت :نعم

غنى :ايه بليز خليك زي مانتي

تولين:ترسميها بس بكم

حنين:يااربي ع لقافه

مها مندمجه مع لاب توب:اوووبس ماره ملقوفه

رنا:وش فيكم عليها وربي مافي اطيب من قلب تولين

تولين تروح لرنا:ربي يسعد هالبنت دايما توقف جنبي

دق جوالها بنغمة نوكيا ((جدووو يتصل بك))

تولين تناظر بالبنات وابتسمت:عن اذنكم وردت ع جوالها وراحت بعيد

تولين:هلا هلا بجدي

الجد:هلا والله وربي وحشتيني يابنيتي

تولين:ههههههههههههه وانت كمان لك وحشه كيفيكم

الجد:والله احنا بخير طمنينا عليك

تولين:وربي بموت من الشوق وين ماما

الجد:بسم الله عليك لاتقولين كذا

تولين:ههههههههههههههه وين ماما

الجد:والله هناك

تولين:وجمول وبدور

الجد:ههههههههههه طيبين مشتاقين لك

تولين:وانا كمان

الجد:المهم انتبهي لنفسك وانا جدك

تولين :انتا تامر امر

الجد:يللا بامان الله

تولين:باي

قفلت وتناظر بجوالها ربي لايحرمني منكم وتناظر قدامها شافته واقف شكله ينتظر احد واااااااوو المغرور بروح اغثه وراحت له


بنفس الحديقه بس من جهه ثانيه

تتمشى لوحدها تذكر كلامه ونظراته اللي كان كلها حب وحنان

يتحول الى مصلحه وخداع وانانيه وكل هذا منك انت ياسعود

يالله من جد انا غبيه

نفسي اعرف كيف صدقته

من جد ممثل بارع اكرهك مستحيل

لان الكره قيمة ماتستحقها

سكتت وتحاول تلملم جروحها

وتداري دمعتها وراحت عند البنات

مجد تصورها بالكاميرا:سلطانه اضحكي

سلطانه تناظرها وابتسمت

حنين:تولين مالها حس

رنا:ايه وربي من جدك يللا خلنا نشوفها

مها مندمجه بالاب توب وتطالع الصور

وكانت تشوف صوره صوره وكل صوره لها ذكره معه

وقفت عند صوره لمن كان عمرها سنه بعيد ميلادها وهو حاضنها

وتناظركيف فرحته فيها يالله يابابا الحين هذي راح تجيب لك الاولاد وتنساني

شكلك مره مبسوط معها

معقوله تنساني عشانها ياربي كان يتصل ويطمن علي والحين ناسيني مو متصوره انه

راح يتزوج وحده بعمري اعرف بابا لمن يحب وحد ه

رنا تدق مها :يللا نشوفها

مها فزت:هاااا مين

حنين:تولين يللا نشوفها

مجد:يللا بصوركم

مها قامت:اوكيشن

سلطانه:الله ياغنى مره روعه رسمتك

غنى:اصلا غسق حلوه عشان كذا رسمتي طلعت حلوه

غسق بوادي وهم بوادي ثاني ولاهي عندهم تاهت باافكارها

ماما نو را:هذي الحقيقه ياغسق

غسق كانت منصدمه باللي يسير لها :كيف وشلون

مامانورا:ادري انها صدمه بس هذي الحقيقه

غسق :اي حقيقه اللي تقولين عنها

مامانورا:غسق انتي الحين متخرجه وعلى وجه سفر

غسق:مامانورا انتي ماما وهذولي كلهم خواتي شلون اللي تقولينه انتي

ماما نورا:انا قلت الواقع

غسق:هذا مو واقع هذا كابوس

مامانورا:غسق احمدي ربك ان ابوك يبيك

غسق:اي اب هذا اي اب اللي تاركني والحين يبني

ماما نورا:غسق انا فاهمه شعورك بس لازم الحين تشوفينه

غسق:اشوفه الحين فكر فيني الحين فكر انه عنده بنت

ماما نورا:الاب اب ياغسق

غسق:الاب اب وينه وهو اصلا لو اب ماكان يييييييييييي..........

غنى تمسك شعر غسق:ارفعي شعرك شوي

غسق فزت :هاااااااااااا

سلطانه:بسم الله عليك وش فيك

غسق ناظرتهم بارتباك

سلطانه:فيك شي

غنى:شكلها كانت سرحانه

غسق تناظرحولها:هااا الاوين البنات

سلطانه وغنى:يشوفون تولين

تركي وحمد دخلو الحديقه

تركي:اكسيوزمي

سلطانه عرفت حمد:هلا هلا ههههههههههه

ناظرت فيهم غنى وابتسمت ورجعت تكمل رسمها:هلا

غسق اوووف متى تخلص ذي

حمد يناظر باللي ترسم والله طلعت رسامه:هلا

تركى :خوينا فاتح محل قريب من هنا يبيع اكلاتنا السعوديه ونتشرف بزيارتكم

سلطانه :والله شي حلو


غنى بيدها الالوان :اووه شي حلو وين تولين عن محل خويكم

حمد:وجع لاتجبين سيرتها

سلطانه:هههههههههه ماشاءالله حفظت اسمها

حمد : ايه رجه اكيد بنعرفها

تركى :اوك يللا نستئذن

توووووووووووووووووووووووووولين توووووووووووووووووووووولين

سمعو صوت البنات

غنى سلطانه غسق:!!!تولين وش فيها

حمد:!!اووف ماوراها الا المشاكل

البنات راحو ولاحقوهم حمد وتركي


وصلو و وقفو فجاااه

شاافو مجد متخبيه وتصور

ورنا وحنين وتولين ومها واقفين ومعاهم واحد

غنى:ههههههههههههه تولين ماراح تسيبه الا لمن يعتذر لها

حمد يناظرها لمن تضحك تهبل ضحكتها:احم احم بروح اشوف السالفه

تركي يمسك ايده ويهمس لحمد:انت متخاصم معها خلني اشوف

سلطانه:وش قصته

غسق تناظرهم ورجعت بكل هدوء

غنى:هذا اللي بالسوبر ماركت

حنين:تولين هدي خلاص

مها:ام سوري ماجد لاتزعل منها ترى هيا كذا

ماجد واقف بكل ثقه:يعني الحين لو مااعتذرت لك وش بتسوين

تولين:راح تشوف وش بسوي سالفة السوبر ماركت وسكت والحين بعد تنصدم فيني

رنا:خلاص انت غلطت يللا اعتذر لها

حنين:ياتولين اليوم بالصباح والحين

تولين:انا ايش اسوي اذا هما يأذوني

تركى:احم احم صلى ع النبي وتعوذو من ابليس وكل شي بالهداوه يجي

البنات:اللهم صلى وسلم على النبي

ماجد:اللهم صلي وسلم على اشرف الانبياء والمرسلين

تركى:خلونا نروح الحديقه ونتفاهم

تولين مشت شافت حمد:ايه وهذا بعد خليه يعتذر

البنات ناظرو فيه:هههههههههههههههههههه

حمد:يااحول

مها:تولين انتي بافاغيد مره (انتي ثرثاره)

حنين مشيت بسرعه وصلت لمجد:مجد تخبي الحين بيجون

غنى:هههههههههههههه وش فيكم

حنين:هذي الخبله تولين

غنى:والله بنت قدعه

وناظرت بالرجال اللي ماشي واللي وقف فجاه ويناظرها اووه الغثه (رعد)شالت عينها اووه خلني اروح اشوف غسق وراحت لغسق


الــــــــــــــــ/ كـــل بال ح ـــديقـهـ،،

مجد تصور ومحد داري عنها

والبنات بالحديقه

وحمد وتركي وماجد

تركي بهدوء:الحين يااخت تولين انتي غلطانه

تولين عصبت:ايووه عشانكم شباب مع بعض تتفقون عليي

رنا:حرام يااخ

تركى بهدوء:تركي

حنين تناظر فيه بااعجاب

رنا:ايه حرام ياخ تركي لازم توقفهم عند حدهم

تولين تقرب من رنا:والله فديتها محدش فاهمني غيرها

غنى:تولين صح بالسوبر ماركت هو مااشافك وهذي المره بعد يقول مااشافك

سلطانه:ههههههههههههههههه الله يخارجنا

حمد:انا تاسفت لك بالصباح ومااذيتك بالليل وانا معاكي يللا ياخ ماجد اعتذر لها

تولين:ليش انا بزره تاكل بعقلي حلاوه انتا كمان مااعتذرت لي

ماجد يناظرها وش هالبنت اذيه وبثقه:واذا مااعتذرت لك وش بتسوين

تولين بنفس الثقه ورفعة حاجبها اليمين:راح تشوف وش بسوي

ماجد قام :اوك تشرفنا شباب

تولين قامت:وين وين

ماجد مشي وطنشها

تولين وقفت بوجهه:بتعرف وش بسوي

ماجد وقف وش هالبنت :وش بتسوين

تولين تناظر بعيونه:بتعرف وش بسوي

ماجد ناظرها نفس النظارات:وش

تولين تناظر عيونه :قولي انا اعتذر لك واقولك

ماجد سكت وناظر بالارض:واذا ماقلت

تولين عصبت بس هديت شوي وابتسمت :اوك ومشيت وتركته

ماجد يناظرها غريبه هالبنت ومشي

مها:ماجد ماجد

تولين تهمس لرنا الحين بتقول بنت باريس فرانكو له

حنين تمسك ايد مها وتهمس لها هبله لاتقولي

مها الا بقوله الحين يزعل

ماجد التفت لمها :وش فيه

تولين تناظره ببرائه:لازم تعرف وش بسوي

ماجد:مها وش كنتي تبين

تولين قاطعته:مولازم تعرف وش بسوي

حمد:خلاص ماجد روح

مها:لا ياماجد اصلا

يامامييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي

كل بالحديقه وش فيه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

البنات:مجدددددددددددددددددد

الشباب:!!!

محمد:وش فيك بسم الله عليك

مجد:خوفتني انا قاعده اصور وتقولي كيفك

محمد:ههههههههههههههههههههههههههه معليش

مجد:تفشلت الحين يعرف

محمد:منو

مجد:ههههههههههههههه سوينا مقلب والا تشوفهم كلهم جو عندها

محمد:اووه تركى وحمد هنا وقرب من مجد هما ذولي اللي سويتلهم المقلب

مجد تناظر فيه ببرائه وتهز راسها بـــــــــ لا

محمد يناظر بمجد وابتسم لها

تولين اخذت الكاميرا:اووه حسبت فيك شي

غسق تناظر بمحمد معقوله بينهم شي معقوله يحبها حست نفسها مخنوقه

محمد يناظر فيها بشوق:احم احم معليش ع الازعاج

حمد:هههههههههههه اي ازعاج ربي جابك

محمد يناظره بااستغراب:وش فيه

حمد:مو انا اعتذرت لتولين بالصباح

محمد:لا

تولين :ههههههههههههههه شفت انا مو غبيه تضحك عليي وتاكل بعقلي حلاوه

حنين تهمس لتولين قولي لماجد الحين احسن

تولين زين لاتفشلينا بس خليهم يروحو هناك

تركي يناظرهم:يللا امشو هناك

غنى تمسك غسق يللا

غسق:مالي مزاج بروح البيت

غنى :خلاص بقي شوي

غسق بحده:قلت تعبانه وراحت

غنى تناظرها:وش فيها هالبنت جد غريبه

وراحو كلهم هناك

الا تولين وقفت وتناظر بماجد بكل ثقه :ماجد

وقف بثقه:نعم

تولين:تبي تعرف وش بسوي

ماجد يناظرها بثقه:وش بتسوين

تطالع بالكاميرا اللي بيدها:اممممممممم لازم تعرف ترى يقولون اللقافه شينه هههههههههههههههههههههه ومشت وتركته

ماجد واقف يناظرها وابتسم من جد مجنونه وراح لهم..

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

 
 

 

عرض البوم صور *tiamo*   رد مع اقتباس
قديم 29-06-09, 05:11 AM   المشاركة رقم: 24
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 146586
المشاركات: 113
الجنس أنثى
معدل التقييم: *tiamo* عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
*tiamo* غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : *tiamo* المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي الفصل السادس&&&البارت الاول

 

الفصل السادس

البارت الاول


ان كان ودي أسألك
في سؤالي كم هائل أسئله..

مدري أبدا بالسؤال الجوهري
ولاّ أخذ من سؤالي أسهله ..


كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر

في شارع Hornby


بمحل اكلاتنا السعوديه هونا

نايف:صدقني ياخالد موقع محلك استراتيجي وراح يجون الزباين العرب

خالد:مو بس العرب حتى الاجانب ان شا الله بس قول يارب يوفقني

نايف:ههههههههههههههه يارب

خالد يدور الرز:الرز عندك

نايف:لا يمكن بالسياره

خالد:طيب بروح اجيبه

طلع خالد من المحل وراح لسياره وقف شافها تمشي قباله وشعرها الاسود ع وجهها

خالد ابتسم:كيفك

غسق اوف وش يبي ببرود :بخير

خالد يأشر لمحله:هذا محلي

غسق تناظر بالمحل ماردت عليه

خالد يناظرها ويكمل كلامه:ياليتك تزورينا

غسق :ان شاءالله

خالد:ع فكره كل اكلاتنا سعوديه يعني اللي نفسك فيه تلاقينه عندي ان شاءالله

غسق ساكته ماردت عليه

خالد قرب لعندها:غسق ترى الزعل يأثر ع صحتك

غسق ناظرت فيه بحده:وانت وش دخلك

خالد:وشلون وشدخلني انتي بنت ديرتي واخاف عليك

غسق لفت وجهها لجهه الثانيه

خالد يناظرها:غسق ناظريني ترى الابتسامه احلى شي بالحياه

غسق تناظر ساعتها وببرود:طيب

خالد عصب من برودها:وش طيب انتي ماتحسين ماتشوفين نفسك

غسق ناظرت فيه بااكثر حده وبثقه:انا احس مااحس انت وشدخلك فيني ومشيت

خالد وقف قبالها وبعد الشعر عن وجهها:غسق شوفي انتي حطمتي جمالك ببرودك وحزنك

غسق بعدت ايده عن شعرها:ايه انا وحده مااحس ماعندي مشاعر وبعدين انا حره

خالد سكت ويحاول يهدي الوضع بكل حنان:غسق ادري كلامي بيزعجك بس مااحب اشوف احد متضايق وزعلان ومااقدر اسوي شي

غسق مشيت

خالد وقف قبالها ويناظرها بكل ترجي:انا اسف تعديت حدودي معك

غسق ناظرت بالارض بعدت عنه ومشيت ولاكأنها سمعت شي

خالد وقف يناظرها يقول بنفسه

ياحزينه ..

ليه غابت عن شفاتك بسمتك ..

ليه صوتك مايبين ضحكتك ..

ليه يأسك من ليالي دنيتك ..

وليه حزنك ياحزينه ..





وش فيها تتهرب وش فيك تكلمي من اللي زعلاك


من اللي جرحك وخلاكي ذبلانه من اللي يخلي هالزهره تبكي ودموعها تسيل



نايف جا لخالد:خالد وش فيك واقف وين الرز


خالد يتنهد ويناظرها وهي تمشي بغموضها وهدؤها:نفسي اعرف وش قصتها


نايف مستغرب:منو


خالد:غسق

نايف:منو هذي

خالد يأشر عليها:هذي

نايف:وش قصتك معها

خالد باحباط:لا قصه ولاشي بس ليش هالحزن اللي فيها

نايف يناظر بخالد:تحبها؟؟

خالد:المساله مو حب المساله ليش هالحزن اللي فيها

نايف:تهمك؟؟

خالد:ايه تهمني وخاصة لمن سمعتها تقول

((وشلون الحين يفكر فيني الحين افتكر ان عنده بنت الحين يبني ليش ماافكر فيني وانا صغيره الحين افتكر))

وتهمني لمن شفت الضعف و الانكسار اللي فيها وموعارفه تسوي شي

نايف:يمكن ابوها تاركها هي وامها

خالد:انا شفت الدموع بعينها والانكسار هزتني يانايف ليومك هذا هي تهمني

نايف يحط ايده ع كتف خالد:خلاص ياخالد خلنا ندخل المحل وانت ارتاح شوي

خالد مشي معه وكان كل تفكيره بزهرة فانكوفر غسق


****%%%%*****


في شـــــــآرع Hornby

بـــآلـــحــــديـــقــهــ


البنات كلهم الا غسق راحت الشقه

وحمد وتركي وماجد ومحمد

مجد جالسه قبال محمد وتناظره بااعجاب

حمد يناظر بغنى وهي ترسم

رنا جالسه ع المرجيحه ياليت مشاري هنا

محمد كان يفكر بغسق وش فيها راحت وش اللي كدرها وزعلها

مها معها لاب توب والكاميرا حقت مجد

عشان يشوفون المقلب اللي سوته تولين لماجد و تبي توريهم مفاجاه وخاصة لماجد

تولين تناظربماجد:متاكد متبي تعتذر

ماجد بثقه:ماراح اعتذر

سلطانه:وش فيك عليه خلاص قال مايبي يعتذر

حنين تدق سلطانه وتهمس لها:اسكتي خليه الحين يعتذر غصب عنه

سلطانه:وش فيكم عليه مسوين عصابه

حنين:هههههههههه ايه يستاهل

سلطانه:والله انكم مصايب

مها :احم احم ليش ياماجد لازم تعتذر لها

ماجد بثقه:نعم ماسمعت وش قلتي

تولين تناظره:وش قالت ماتسمع قالت لازم تعتذر لي

محمد:تولين انتي تبينه يعتذر لك غصب

تولين:ايه لانه غلط ولازم يعتذر لي

تركي تضايق من الرجه:عن اذنكم

حمد:وين

تركى :عن اذنكم

تولين:وين وين تعال شوف المسلسل

تركى يناظر بالارض وجهه احمر:لا مره ثانيه

حنين تناظر بتركي وشفيه وش هالخجل اللي فيه

ماجد:وانا بعد لازم اروح

تولين وقفت:لاوالله ماتروح لازم تعتذر لي

تركي هالبنت رجه ورجتني :يلا باي

محمد:وين رايح

تركي:عند نايف وخالد بالمحل

مها سمعت اسم نايف قلبها فز ويدق بسرعه وتناظر بتركي

غنى:اوك قبل لاتروح ابي رايك برسمتي

حمد:والله رسمتك تهبل صراحه انتي مبدعه

تولين تقاطعه:هي قالت تركي ماقالت حمد

مجد بعفويه:ههههههههههههههههههههههههههههههههه

محمد التفت عليها ويناظرها وشلون تضحك والله هالبنت تذكرني باختي شموخ:ههههههههههههه

حنين ابتسمت وماشالت عينها من تركي

مها : طيب نادي نايف وخالد عشان تشوفون شي ماشفتوه

تولين:هههههههههههه احلى بنت باريس فرانكو تعلمتي ها


سلطانه:زي انتي ماتعلمتي منها اووووبس سوفاج

البنات:هههههههههههههههههههههههه

تركي :لا انا اساسا بروح اساعدهم

تولين تناظر بسلطانه:ياشين اللقافه

مجد:رنا رنا تعالي

رنا تناظر بمجد وابتسمت:طيب الحين اجي

تركي:يللا باي

الكل :باي

حنين تناظره بااعجاب وابتسمت وقالت بصوت واطي باي

رنا جات وجلست جنب مجد:ها وش فيه

مجد تهمس لرنا وتناظر بمحمد:بالله وش رايك فيه

رنا:بالبيت اقولك

مجد:ناظريه

رنا تناظره وتناظر مجد مبتسمه:اخاف

مجد:ليش

رنا:اخاف احبه ههههههههههههههههه

مجد تضربها ع كتفها :هههههههههههههههههههههه


مها تقاطعهم:يللا تعالو شوفو


تولين:تناظر بماجد لازم تعتذر


ماجد بثقه:يابنت الناس ماراح اعتذر


مها:يللا شووفو الفيديو


الكل يناظر بالاب توب



****%%%%*****

في شـــــــآرع Hornby

يمشي بشـــــــآرع Hornby

بمكره وحقده يمشي وكله خبثه وخداع

السيجاره بيده ويبتسم بخبث

هي بها الشارع ساكنه

حلو حلو يارعد جات لعندك

بس هالبنت من العيار الثقيل مو اي احد يعجبها

يبيلها تخطيط عشان اوصل لمرادي

هي شافتني بس ماعبرتني

واليوم بالجامعه ماعطتني اهتمام


اخ من هالبنت شنو ماتعرف انو انا رعد

كل البنات عليي انا هذا اللي قاهرني

هالبنت رافضتني شنو هالثقه اللي فيها

وتخليها تحقرني وماتعطيني اهتمام

ليش هالدرجه مو عاجبها

ولا ايش يابنت الفقر

بس صراحه اسمها حلو

وهي حلوه بس يبيلها تأاديب

عشان تعرف منو رعد

يناظر بالسيجاره هههههههههههههههههههه

الله يقطع ابليسك كان بهذلتيني حتى السيجاره ماخذت منها شي

رمها وولع سيجاره جديده

تتوقع يارعد للان بالحديقه

لا ماراح اروح لها

بكرا بالجامعه اروح لها واعبر عنها

ضحك بخبث هاهاهاهاهاهاهاهاهاها

والله لاخليك تصبيحين وتمسين وتقولين رعد رعد

زيك زي اللي قبلك

أعجبك في كل شي الا الزعل قلبي طول العمر عايش بسلاام لو تخاصمني اخاصمك بغزل (مشاري يتصل بك)

رد والضحكه شاقه حلقه: هلا هلا

مشاري:هلا فيك وش فيك ابسطنا معاك

رعد:اكيد بتنبسط مدامك معي

مشاري:وش عندك

رعد:طلعت ساكنه بنفس الشارع

مشاري:ههههههههههههههههههههه وش بتسوي فيها الحين

رعد سند ظهره بالجدار:بسوي اللي مايتسوى

مشاري:وش بتسوي يالخبل

رعد:هههههههههههههه بعد كم اسبوع بيدي

مشاري:شلون

رعد:ههههههههههههههههه وبعد كم شهر تقرا بالجرايد الكنديه والسعوديه فتاة سعوديه انتحرت لاجل رعد

مشاري وش هالحقد:هههههههههههههههههههههه زين ياروميو الحين بنام اشوفك بالجامعه

رعد مبتسم:اوكيشن قود نايت

مشاري:قود نايت

رعد قفل من مشاري

واخذ السيجار ويدخن ويخرج الدخان بثقه ومكر

وراح لشقته


\\%%%%%\\&&&&

انا انسانه باحاسيس

وكل من اراد ان يتأكد من ذلك

فليفتح قلبي اذن..!!


كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر

في شارع Hornby

بــــــــآلــiiiـــــــــقــــهـ


دخلت الشقه وسكرت الباب

وسندت ظهرها ع باب الشقه

تدور لها نفس تحس مافيها نفس مخنوقه

تحط ايدها ع حلقها وتتنفس بقوه

وتبكي بقهر انا مااحس وشي يبي فيني

جلست وتبكي انا حطمت نفسي

شلون اشوف نفسي وهذا ابوي

وشلون اضحك وابين جمالي مدام انا بنته

ايه انا مااحس مااااااااااحس وتصرخ بقهر

ماعندي احساس وش يبي فيني

شاف ضعفي وانكساري ويجرحني

انا ماعندي احساس انا مااحطمت نفسي

هو اللي حطمني هو اللي دمرني

وشلون اشوف نفسي مدام انا بنته

بكيت بشهقه انا ليش يصير فيني كذا

انا تعبت والله تعبت

وتتنفس بقوه شوي سكتت

هديت شوي

هدي المكان

هديت الشقه

وكان هدوئها محتوي الشقه

سكتت جا ع بالها محمد

غمضت عيونها وبكيت حتى انت تحب مجد ماتبيني

اخ اه كل ماحسيت ان احد قريب مني يطلع احساسي مو بمحله

(منك تعلمت كيف أكره وإن جيت بترجع وصالك بقول ذا بدري على أشكالك ..كذاب ايوه ومية كذاب )

"تولين تتصل بك"

تناظر بجوالها اعطتها بزي وقفلت جوالها

وراحت لغرفتها وسكرت الباب وراحت تشوف نفسها بالمرايا وتذكرت مجد ومحمد

محمد:اووه تركي وحمد هنا وقرب من مجد هما ذولي اللي سويتلهم المقلب

مجد تناظر فيه ببرائه وتهز راسها لالالا

محمد يناظر بمجد وابتسم لها

معقوله ياغسق يحبها من متى بينهم هالعلاقه

ليش ماقالت لي

اه اه

وسكتت و تذكرت كلام خالد

خالد:غسق ناظريني ترى الابتسامه شي حلو بالحياه

خالد عصب من بروده:وش طيب انتي ماتحسين ماتشوفين نفسك

غسق ناظرت بااكثر حده وبثقه:انا احس مااحس انت وشدخلك فيني

خالد وقف قبالها وبعد الشعر عن وجهها:غسق شوفي انتي حطمتي جمالك ببرودك وحزنك

تحط ايدها ع وجهها اي جمال هذا اللي يقول عنه وبكيت محد دمرني غير هالاب

اي ابتسامه اللي تقول عنها والحياه مو حلوه مدام انا بنته

وحطمني وحطم كل طموحي اخذت نفس طويل وطلعت لها بجامه

وراحت اخذت لها شور


÷÷÷÷%%%&&&&&%%%%%%÷÷÷÷÷

في شـــــــآرع Hornby

بـــآلـــحــــديـــقــهــ


الكل مندمج يشوف التصوير اللي صورتو مجد

حمد:هههههههههههههههههههههههه تولين طالعه دبه

تولين ناظرت بحمد:دبه بعينك

غنى:ههههههههههههههه تولين

حمد يناظر بغنى وه فديت ضحكتها

محمد يدور ع غسق بالفيديو

ماجد يناظر بتولين:وش استفدتي لمن صورتيني

تولين تناظر بعيونه ومبتسمه:استفدت كثير

سلطانه:ههههههههههه الله يرجك ياتولين شوفي كيف شكل رنا ههههههههههههههه

رنا:ههههههههههههههه عجبتك صح

حمد:والله انتو تنفعون بشهار

حنين:ههههههههههههههههه شهار بعينك

حمد:اذيتو عيني انتو

غنى تناظره:عشان كذا شكلهم سموك اعور

حمد وه ياصوتها يناظرها:ههههههههه يمكن

محمد:الا وين البنات الباقين مااشوفهم متصورين

مها:كانو بالحديقه

ماجد:مثل شنو استفدتي كثير

تولين تحط ايدها ع خدها:منها ان كل يوم نشوف خشتك ونضحك

ماجد :نعم

تولين مااعطته اهتمام وتكمل:ومنها نوريهم اصدقائنا الكندين

ماجد بعصبيه:نننننننننننننننننننننننعم

تولين مااعطته اهتمام وتكمل:ومنها نوريهم اشقائنا الصغار الصينين

مها:هههههههههههههههههههههه الله يرجك

تولين تناظر بمها:ويرجك معي يا خبله انا مرجوجه

ماجد ناظر فيها وبقهر:الله يرجك

رنا:شوفي شكل سلطانه هي وغنى

تولين قاطعتها :الا وين غسق

محمد قلبه فز لمن سمع اسمها

غنى :راحت البيت تقول تعبانه

تولين :اوكى بروح اتصل عليها بتطمن واشوفها قامت وراحت بعيد وتتصل عليها

مجد:ههههههههههههههههههه شوفي مها

مها:ههههههههههههههههه مره تصويرك سوفاج

حنين:ههههههههههههههههههه شوفي وشلون رنا لمن تخاصم ماجد

سلطانه:ههههههههههههههه من جد

ماجد يناظر بتولين ويذكر ناظرتها ههههههههههههه مجنونه

محمد يقول بخاطره غسق تعبانه وش فيها وش اللي متعبها وربي مشتاق لها

مجد تناظر بمحمد سبحان الله

محمد يناظرفيها

مجد شالت عينها وتناظر بالاب توب

حمد يناظر بغنى شو بتهبل هالبنت احسها حسساسه ايه الرسامات حساسات

مهاتناظر بجوالها مااتصل عليي

تولين جات لعندهم:يالله بنات نروح البيت

البنات :ليش

تولين:غسق

محمد وقف بمكانه وبخووف :غسق وش فيها

البنات:فيها شي

تولين:هههههههههههه لا بس ماترد يللا واللي بيشوف الفيديو يدفع 20دولار

حمد:بل وش هالنذاله

حنين:ههههههههههه نذاله بعينك

رنا:شاطره ياتولين

حمد:خلاص بخلي خالد يبيع لكم بااغلى شي حتى لو رخيص بخليه يبيعلكم غالي

تولين:وش يبيع

غنى تلم اغراضها قاطعت حمد:يبيع اكلات سعوديه

تولين ابتسمت:اها طيب

ماجد يناظر بحركات تولين وش هالبنت هههههههههههههههه:اوك يللا باي

البنات:باي

مجد:محمد وين ساكن

محمد:انا جنب هالحديقه

مجد:قريب يعني

محمد:ايه

مجد:احنا هناك

محمد:اي بيت بالضبط

مجد:شفت البيت الزيتي

محمد:ايه

مجد:احنا هنا ساكنين

محمد:اوك انا بروح تبين شي

مجد تناظر بعيونه:لا

محمد:اوك طمنيني ع غسق

مجد:شلون اطمنك

محمد:خذي رقمي

مجد فرحت :طيب

رنا:مجدددددد يللا

تولين لحقت ماجد:فرصه سعيده اخ ماجد

ماجد:وانا اسعد

تولين:ماتبي تعتذر

ماجد:ههههههههههههه لا

تولين:اوك باي

راحو كل البنات للشقه

ماجد راح لشقته

وحمد ومحمد راحو لشقتهم


%%%***%%%**%%

كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر

في شارع Hornby


بمحل اكلاتنا السعوديه هونا

نايف :الحمدلله خلصنا

خالد:ايه والله

نايف:بكرا بعد الجامعه افتحه

خالد:ايه ان شاءالله

نايف يناظر بخالد اللي فكره مع هذيك البنت:خالد تحبها

خالد:يمكن متعاطف معها لااكثر ولا اقل

نايف:احسك مهتم فيها مره

خالد:عطف مني يمكن ويمكن سكت

نايف:تحبها

خالد يناظر بنايف:افكر فيها كثير شغلت بالي يانايف

نايف تذكر نفسه بداية حبه لعبير:شوف ياخالد اذا شاغله تفكيرك هو سكت

جا تركي:السلام عليكم

نايف وخالد:وعليكم السلام

نايف:وينك

تركى:اسكت راسي يعورني

خالد:فيك شي

تركي:لاوالله بس رجني حمد والبنات

نايف وخالد:بناااااااااااااااات؟؟

تركي:ايه تولين وشلتها

خالد:هههههههههههههه عرفتها ماشاءالله

نايف:شنو السالفه؟؟!!

خالد:هههههههههههههههه هذي البنت اشتهرت برجتها

تركي:والله تحب الاذيه ولا وتبيهم يعتذرون لها

نايف:منو هذي؟؟

خالد :الله يسلمك هذي تولين اول ماجينا من المطار فشلت حمد

تركي:هههههههههههههههههههه

نايف:ههههههههههه شلون

خالد:شلون والله سالفه طويله

تركي:خلصتو

نايف:ايه

خالد:طيب يللا نروح البيت حاس نفسي تعبان

نايف :ايه مبين عليك يللا

تركي:يللا

نايف وخالد:يللا يللا


00000&&^^^&&0000

كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر

في شارع Hornby

بالــشــقــهــ


اخذت لها شور جلست بغرفتها منسدحه ع سريرها

كانت الغرفه شبه مظلمه

تفكر باللي سار لها اليوم

مجد وش علاقتها بمحمد

محمد ياترى يحبها

وهي تحبه

كيف ساربينهم هالحب اللي واضح

يوم انه يمزح معها ومهتم فيها

اوووف وانا وشدخلني فيهم

تقلب وجهها للجهـه الثانيه

وخالد ليش مايبي يشوفني زعلانه ومتضايقه

هو شاف انكساري وضعفي

والظاهر سمعني اوو عرف انييي...

او عرف اني بنته؟؟....

يووه ياغسق اللي يسمعك الحين انك بنت مشهور

بس ابوي انشهر بعملته السوده

وتغمض عيونها ودمعتها تنزل ع وجهها

وتمسحها بيدها

لازم اقوى..

وتغطت باللحاف ونامت بعد ارهاق وتعب وهم مر بها يوم كامل

دخلت مجد الغرفه

شافتها نايمه تناظر بجوالها

اتصلت ع محمد

محمد:الو

مجد:الو محمد

محمد:ايه

مجد:انا مجد بس حبيت اطمنك انو غسق بخير

محمد ارتاح:الحمدلله الله يطمنك بالخيرر

مجد انبسطت:يلا باي

محمد:انتبهي لنفسك

مجد فرحت:طيب

محمد:يللا باي

مجد:باي


**************

 
 

 

عرض البوم صور *tiamo*   رد مع اقتباس
قديم 29-06-09, 06:10 AM   المشاركة رقم: 25
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 146586
المشاركات: 113
الجنس أنثى
معدل التقييم: *tiamo* عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
*tiamo* غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : *tiamo* المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي الفصل السادس&&&البارت الثاني

 

الفصل السادس

البارت الثاني



لن تحصلوا على كل ماتريدون بمجرد

المــــال..!!
..
الاحاسيس ليست للبيع..!!


في جامعة University of British Columbia المعروفة بـ UBC في فانكوفر ))

معها شنطتها الكبيره من لويس فيتون ونظرتها الكبيره بايطار ابيض رافعه شعرها ومنزله خصل مبعثره ع وجهها

واقفه تلتفت يمين ويسار تتنظر غنى وتناظر بساعتها وترجع تلتفت يمين ويسار

سلطااانه

سلطانه تلتفت ع وراء وتناظره بحده:انت

سعود:ايه كيفك

سلطانه تحقره وتناظر الي قدامها

سعود:انا قلت كيفك ياسلطانه

سلطانه تناظره بااستحقار:يهمك

سعود:وشلون مايهمني

سلطانه تناظره بحده وترفع حاجبها اليمين:يا الله ماااره حنون

سعود يناظر بالارض ويرجع يناظرها:سلطانه تذكرين ايامنا وحبنا

سلطانه تناظره بحده اكثر:تذكر بنت الفلوس والشيكات خلصني قولي كم تبي

سعود يلتفت ع جهة اليمين ويرجع يناظرها:سلطانه افهميني

سلطانه بسخريه:هههههههههه شنو افهمك

سعود :والله احبك

سلطانه تناظر بساعتها وببرود:وقتك انتهى

سعود:شلون

سلطانه تأشر لغنى

سعود:انا اكلمك شلون انتهى

سلطانه حقرته ومشيت بتروح لغنى

سعود:سلطااانه انا اكلمك لاتحقريني

سلطانه حقرته وتمشي

سعود وقف قبالها ومسك كتفها وضغط بقوه:سلطانه انا اكلمك

سلطانه تناظر بعيونه اللي مبين عليها القهر:هييييييييي ابعد عني ودفته وطاحت نظرتها بالارض

غنى وقفت وتناظر من بعيد

سعود :افهميني احبك

سلطانه تحط ايدها ع كتفها:انا اكرهك اكرهك

سعود :انتي مااعندك احساس انا احبك

سلطانه بكل ثقه:للاسف انا احساسي مو للبيع ياسعود ومشيت

سعود حط ايده ع شعره:اوووووووووووووه منها

سلطانه راحت لغنى

غنى مستغربه:وش فيك

سلطانه معصبه ومرتاحه في نفس الوقت:مافي شي امشي

غنى تناظر بسلطانه وجهها احمر : تعرفينه

سلطانه ماردت

غنى حطت ايدها ع كتف سلطانه : لاتزعلين

سلطانه تناظر ها:انا مو زعلانه عليه انا زعلانه من نفسي

غنى :وش السالفه

سلطانه تنتهد:السالفه طويله خلينا نلحق المحاضره

غنى:اللي يريحك


----------&&&---------

ان الحب
عبارة عن خرافه من خرافات الاساطير


بنفس جامعة University of British Columbia المعروفة بـ UBC في فانكوفر ))

في ازدحام والازعاج

ماشين لمحاضرتهم

نايف :اذا خلصت محاضرتي بروح لمحل خالد

محمد:وانا بعد اذا خلصت بروح اساعده

نايف :قول يارب ان احد يجي

محمد:ان شاءالله

نايف يناظر بوحده رافعه شعرها وبيضا لابسه اسود

محمد:نااااايف

نايف وهو يناظر بالبنت:عــــ بــــ يــــــ ر

محمد مستغرب:عبير

نايف وهو يناظر في البنت:والله تشبه لها

محمد:للان في بالك

نايف ناظر بمحمد:بس هذي طويله وعبير قصيره

محمد :نايف انا قلت لك مافي حب بهاالزمن

نايف:انا نسيتها

محمد:شلون نسيتها وانت تشوفها بكل مكان

نايف:محمد عبير باعتني

محمد:وانت للان مشتريها

نايف:البنت تزوجت

محمد:بس انت لازم تنساها

نايف:وانا ناسيها

محمد:لا يانايف هي في بالك

نايف:احبها بس سابتني

محمد:وانت لازم تنساها

نايف بثقه:محمد عبير انتهت من حياتي

محمد:انا ابغى نايف صديقي يرجع بكل قوته مو بنت تكسره

نايف :محمد انا مو بنت تهدني مثل عبير انا لو تهديت كان ماشفتني هنا بهالجامعه وعندك

محمد ابتسم:ايه هذا نايف اللي اعرفه

نايف:وعبير انتهت من حياتي

محمد:ايه هي الخسرانه

نايف:اكيد

محمد:يللا بلحق محاضرتي

نايف:اوك


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

بنفس جامعة University of British Columbia المعروفة بـ UBC في فانكوفر ))


هما ماشين البنات الاربعه (غسق-تولين-مجد-حنين)

تولين:عمى مو راضي يعتذر

حنين:هههههههههههه توقعته بيعتذر

مجد:صراحه محمد امس مره خوفني وانا كنت اصوركم

غسق سمعت اسم محمد قلبها فز وتناظر بمجد بحده

حنين تقلد مجد:اييييييييييييه محد خرب خطتنا الا انتي مااااااااااامي

تولين:انا اللي قاهرني هذا اللي اسمه ماجد

حنين:ولا يهمك تولين بكرا نخليه يعتذر

مجد:والله ياغسق فاتك شكل ماجد لمن شاف الفيديو

غسق حقرتها :تولين ليش دقيتي عليي

تولين:فقدتك ودقيت عليك

مجد تناظر بغسق:والله ياغسق ياليتك تشوفي تولين وماجد

غسق لفت وجهها عنها:حنين غنى خلصت الرسمه ولالا

حنين:والله مدري امس انا بعالم ثاني مااحس بالارض

تولين:ياهوووو شكلك بالمريخ

حنين:والله تركي احسه انسان ماشفت مثله بحياتي

تولين تدق حنين:انتبهي لاتسوين مثل البزره مجد تعجبت بمحمد

غسق تناظر بمجد بحده وقفت

تولين:وش فيك

حنين:انتي بخير

مجد ببرائه:غسق فيك حاجه

غسق تنهدت واخذت نفس طويل وناظرتهم وببرود:انا بخير ومشيت ودخلت المحاضره

تولين تناظر بغسق وهي تمشي: والله هالبنت فيها شي ولازم اعرفه

حنين:انا كمان ملاحظه هالشي

مجد:يووه ياتولين تحوبي اللقافه

تولين:للقافه بعينك يالبزره يللا بروح الحقها سي يوو

حنين ومجد:سي يو

مجد:حنين انا مدري كيف تعجبت بمحمد

حنين:ههههههههههههه هبله

مجد:الهبله انتي والله توبه مااقولك شي

حنين:هههههههههههههههههه طيب

مجد:يللا سي يو

حنين :سي يو

حنين وهي ماشيه تذكرته ابتسمت هههههههههه والله صرت زي البزره مجد ودخلت محاضرتها


********************************************

مازلت امارس طقوسي المعتاده..[في الحديث بيني وبين نفسي]..

بنفس جامعة University of British Columbia المعروفة بـ UBC في فانكوفر ))


بس من جهه ثانيه او من وجه اخر

بيده الاوراق والجوال ودفتر اشعاره يمشي بهدوء بوسط ازدحام الطلاب والطالبات

يكره الازعاج ويحاول يدور مكان هادي يجلس فيه

يلتفت يمين ويلتفت يسار شاف كرسي مافيه احد

وبعيد شوي عن ضجيج الطلاب

راح جلس بالكرسي

وطلع دفتر اشعاره

وطلع قلمه

ويكتب

كـيـفـْ.,. يـثـبـتـ.,. الـحـبـِر عـلـَى الـورقـ.؟.!.

ويـدوِّنـ, .. ـقـصّـة سْـنِـيْـنـَهْـ

لـأـ جـل يـقـراهــا مـِن بـعـْدَهـ.,.

طـفـلـ.. بـأوَّلـ.. عِـمْـرَه

لـأـ جـِلـْ ؛ يتعلَّمْـ مـنـها مـعـنـى .؛. الـعـِشـْقـْ .؛.

مـنـْ .. صـِغـْرهـْ


ويوقف كتابه و يناظر باللي حوله وابتسم ورجع يكتب

ولـأـ جـلـ؛ يـتـلـذَّذ بـقــراءتـهــا

بـشــر اقــرابـ .,. وبـعـاد

بـشـر واجـيــالـ كـثـيــرهـْ

واهـمـهـمـ .,. ـهـالـنـَّـاس كـلـهُــمـْ.!.

هـم نــاسـ مِـغـْـلِــيْـنـَـهـْ

نـَـاس هـمـ سـِـرْ هـالـقـصـَّـهـْ

وهـم ابـطـالـ.. قـصـيـْـدهـ

وـكـل دواويـنـهـ

يـبـي يـقــراهمـ فـي سـطــرهـْ

ويـبـيـ .,. يـعـلـِّمـهُـمْـ

عـِشـقـهـمـْ ويــنـ.ـ. وصـلــهـْ.؛.

ويـبـيـهــمـ يـذكــرون الـعـشـرهـ

يـبـيـهـمـ ..

يـقــرون قـصــة قـلــبـ.,. مـابـيـسـكـنــون مـثـلــهـْ

يـبــي يـعــرفـ. وش كـثــر فـيـ..؛ قـلـوـبـهـم لــهـْ. معـزَّهـْ

يـخــافـ يـنـســـونـ..,,


شوي تذكر المحاضره

اووووووووووووووه ويناظر ساعته

اوووف تاخرت

قام وشال دفتره واوراقه وجواله وراح لمحاضرته


&&&&&&&&&&&&&&

هُناك لك في القلب

نبضات ...


في جامعة University of British Columbia المعروفة بـ UBC في فانكوفر ))

محاضرتها تبدا بعد ربع ساعه

جلست ع الكوفي تشرب الكابتشينو ومعها دفترها تكتب

وقفت وقفلت الدفتر

تناظر باللي مقابلها بالطاوله

هو ناظر فيها واشر لها

ناظرت فيه واشرت له


جا لعند طاولتها :ممكن اجلس شوي

رنا ابتسمت:هلا تفضل

مشاري: كيفك

رنا:بخير وانتا

مشاري:بخير

رنا تناظر بالارض:وش تشرب

مشاري:لا شكرا

رنا:اطلب لك كابتشينو

مشاري:لا شكرا

رنا سكتت وتناظره:متى تبدا محاضراتك

مشاري:شوي وانتي

رنا:وانا كمان شوي

مشاري:الا كيف تاقلمتي معاهم

رنا مستغربه:مع مين

مشاري:مع الطالبات والطلاب الاجانب

رنا:اها والله للان لسه

مشاري :انتبهي ترى هنا يتفننو بالسرقه

رنا تناظره ياربي يخاف علي ابتسمت:طيب

مشاري:تدرين

رنا:ايش

مشاري:بنات كثير يجون هنا يفصخون الحجاب ومايهتمون بالدين بس ماشاءالله عليك

رنا الحمدلله ذكر الله:ايه

مشاري:حجابك والتزامك شي حلو وانا انصحك انك ماتتركيه

رنا تناظر بالارض :ان شاء الله

مشاري يناظر ساعته:اووووووووف

رنا تناظر فيه:وش فيه

مشاري قام :تاخرت

رنا قامت اووه:طيب

مشاري:يللا انتبهي لنفسك

رنا:وانت كمان

مشاري ابتسم:يللا باي

رنا تناظره ومبتسمه:باي

رنا قعدت وه وه يارنا تحط ايدها ع راسها وتتكى ع الطاوله

وانت اللي يعجبني فيك كل شي فيك بيعجبني والله عن جد شهم

تناظر بساعتها اووه يللااا بروح محاضرتي


&&&&&&&&&&&&&

في جامعة University of British Columbia المعروفة بـ UBC في فانكوفر ))

خلصت محاضرتها وجلست بقاعتها ماطلعت

تناظر بجوالها بخيبة امل معقوله انه مايكلمني 3ايام

يالله يابابا بنت الفقر نستك مها

نستك انا مين

اخذت الجوال وتتصل عليه

اوووه مايرد عليي

خليني اتصل لين مايرد

اوووه برضو مايرد

نشوف ياانا ياهيا بنت الفقر

ورجعت اتصلت مره ثانيه

برضو محد يرد

ورجعت اتصلت مره تانيه

وردت عليها وحده:الو

مها:الووووووووووووووو

زوجة ابوها:مين

مها بعصبيه:انتي اللي مين

زوجة الاب:تبغين مين

مها بعصبيه:ابغى بابا

زوجة الاب ببرود:نايم

مها:صحيه

زوجة الاب ببرود:مااقدر نايم

مها:قولي له مها تبغاك هو راح يقوم

زوجة الاب:اسفه مااقدر وقفلت السماعه

مها:الوووو الووو وتناظر بجوالها

قفلت بوجهي انا

تقفل بوجهي بنت الفقر

والله لاخليها تندم ع حركتها تقفل بوجهي انا

وهو ناسيني ولا اهتم فيني

اووووووووووووووووووووه سوفااااااااااااااااااااااااااج

وراحت برا المبنى تتمشى بساحة الجامعه

حست نفسها مخنوقه


والله لاخلي بابا يطلقها تقفل بوجهي انا


مو معقوله تقفل بوجهي انا

والله لااتصل وارجهم

اتصلت

اوووووووبس قفلت الجوال

عيونها غرقت من القهر ووجهها صار احمر


وجلست بالكرسي سندت ظهرها على الكرسي ورفعت راسها ع فوق ومغمضه عيونها


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

في جامعة University of British Columbia المعروفة بـ UBC في فانكوفر ))

خلصت محاضرتهم

طلعو من المحاضره

حمد:كيف المحاضره اليوم

سلطانه:الحمدلله

غنى:الحمدلله وانت

حمد يناظر بغنى:والله مو فاهم كم نقطه

سلطانه:خلاص لوتبي اشرح لك

حمد يناظرها:طيب

غنى:ترى كل شي سهل

حمد:ايه

سلطانه :مثل ماقلت لك منت فاهم شي ترانا مستعدين نفهمك

حمد انبسط:ايه

غنى:شنو اللي مو فاهمه

حمد:والله انا حاضرت نص المحاضره

سلطانه:عن جد

حمد:ايه

غنى:تيب خذ دفتري كمل اللي ناقصك

حمد انبسط:طيب

غنى تعطيه الدفتر:خذ

حمد اخذه منها :شكرا خلاص يلا انا استاذن باي

البنات:باي

سلطانه تهمس لغنى:الغثه (رعد)ورانا

غنى:وش يبي

سلطانه:اكيد يبيكي انتي يعني وش يبي

غنى:مااره يللا مانبي نعطيه اكبر من حجمه

سلطانه:هههههههههههه يللا


***********************************

ان اكثر مااكره بالعالم
ان ارى ..البؤساء


في جامعة University of British Columbia المعروفة بـ UBC في فانكوفر ))

في الكافتيريا

لابس جينز وبلوزه رمادي والاوراق ع الطاوله

وكوب الكابتشينو بيده

وجالس معه بالطاوله تركي

خالد:تركي متى تخلص محاضراتك

تركي:بقيت لي محاضرتين

خالد:اها

تركي:وانت

خالد:انا بقيت لي محاضره وبروح افتح المحل

تركي:وانا اذا خلصت جيتك

خالد:حياك

جا حمد لعندهم:السلام

خالد وتركي:وعليكم السلام

حمد:الحمدلله خلصت محاضرات

خالد:اجل خذ المفاتيح وافتح المحل

حمد:وانت

خالد:انا عندي محاظره وبلحقك

حمد:زين بجهز كل شي

خالد:زين

حمد اخذ المفاتيح وراح

خالد:يللا عن اذنك بروح للمحاظره

تركي:طيب

خالد قام ومشي بيروح المحاظره وناظر قدامه وقف

شافها معها شنطتها الاورنج وشعرها الاسود المغطي وجهها باين عليها الحزن

راح لها احم احم

غسق ناظرت فيه

خالد:السلام

غسق:وعليكم السلام

خالد : كيفك

غسق ببرود:بخير

خالد:الموهم حبيت اعزمك ع محلي اليوم راح افتحه

غسق ماردت عليه

خالد يناظرهآ:اوكى سلام وراح يلحق المحاضره

غسق تناظر فيه مستغربه

وطالعت بتولين لانها جايه ومعها فطورها

ورجعت تناظر بخالد وش يبي فيني

تولين:غسق جبت لك كرسون

غسق تناظر فيها:ماابي

تولين:اقول كلي

غسق:مالي نفس

تولين :امممممممممممم من ايش مالك نفس

غسق:من كل شي

تولين تناظرها ومبتسمه:وش قلك وكدر خاطرك

غسق مستغربه:مين

تولين:اللي توه راح

غسق ببرود:ماقال شي بس يقولي اليوم بيفتح محله

تولين:هووووووووووو ذا

غسق مستغربه:مين

تولين:اللي يقول عنه حمد

غسق:ايش قال

تولين:عن الاكلات السعوديه

غسق :ايه هذا محله

تولين:حلوو

غسق من جد هبله:ايش الحلو

تولين:جوعانه وبمر ع اكلهم

غسق:مري وش وراك

تولين شافت ماجد :تصدقين

غسق ماردت عليها

تولين تناظر بماجد مبتسمه:ابي اغني

غسق تناظرهآ

تولين لمن شافت ماجد بثقه وبرزته جاي عليهم غنت

ياه ياه يا واد يا تقيل

ياه ياه يا مشيبني

ياه دنا بالي طويل

وانت انت عجبني

بس يا ابني بلاش تتعبني

عشان عمرك ما حتغلبني
يا يا يا ياه يا واد يا تقيل


ماجد وقف سمع صوت تولين وهي تغني

قلبي يقول ياني ياني ياني

ودا قلبوا ولا يعاني

عندو برود اعصاب اسم الله

ولا جراح بريطاني


ماجد والله صوتها حلو :هلا تولين

تولين :ماراح اقولك هلا الا لمن تعتذر

ماجد بثقه :بكيفك

تولين عصبت:اكيد بكيفي

ماجد بثقه:سلام وراح

غسق ابتسمت:تستاهلي

تولين:اوووووووووووووف وتكمل اغنيتها

قلبي يقول ياني ياني ياني

ودا قلبوا ولا يعاني

عندو برود اعصاب اسم الله

ولا جراح بريطاني


غسق تناظر بتولين ياريتني مثلها اخذ الامور بكل بساطه وتناظر بالارض


&&&&&&&&

في جامعة University of British Columbia المعروفة بـ UBC في فانكوفر ))


بساحة الجامعه جالسه باالكرسي وفاتحه شعرها الاشقر وتهز رجلها

فيها قهر وغضب منها

هي اللي بدات

ولازم تتحمل

تقفل بوجهي انا

شنو هي ماتعرف منو انا

تتصل نشوف ياانا ياهي

اوووووووووووووه قفلت الجوال

الله يقفل وجهها

خلني اقوم اغسل وجهي

نكدت عليي الله ينكد عليها

ايه ليش مااتصل ع الداده امنه وتخلي بابا يكلمني

تناظر بالجوال وتتصل عليها

مها:الووو

دادا امنه:الوو

مها:بابا وين

دادا :مدري للان مانزل

مها:اطلعي قعديه من النوم وقولي مها تبعاك

دادا امنه بتردد:ها فيك شي

مها:لا بسرعه شوي واتصل عليك يلا اورفوار

الدادا امنه:طيب

قفلت منها اووووووووووووووووه الحمدلله

خلني اقوم اغسل وجهي يمكن ارتاح شوي

وهي واقفه شافت رنا بوجهها:رناا

رنا مبتسمه:هلا خلصتي محاضراتك

مها:ايه وانتي

رنا:الحمدلله

مها بتردد:رنا

رنا:هلا

مها:دقيقه بتصل واجيك

رنا مستغربه:تيب

مها اتصلت ع الداد امنه

مها:الوو

الدادامنه:الوو

مها:كلمتيه

الدادامنه:لا قالت نااايم

مها:تيب صحيه

الداد امنه:ماخلتني

مها:تيب انا اوريها منو مها

الداد امنه: مها عيب هذي مثل امك

مها بقهر: انا اعرف ماما عشان تكون مثلها وبعدين سلامة ماما منها

الداد امنه باارتباك:مها

مها بنبرة حزن:باي

الداد امنه:مهااا

مها قفلت وتناظر بالارض قال مثل امي

رنا ايش قصتها مها وتطالع فيها:احم احم مها فيك شي

مها ناظرت برنا تنهدت:قهرتني يارنا

رنابااستغراب:مين

مها:تخيلي اتصل ابغى بابا تقفل السماعه بوجهي

رنا:مين هذي اللي ماتستحي

مها تناظر برنا ببراءه:اللي بابا متزوجها قهرتني يارنا

رنا تحاول تهدي فيها:اصلا كلهم كذا ماعليك منها

مها :رنا خلنا نروح البيت حااسه نفسي مخنوقه

رنا تناظر بمها :طيب يللا

مها سكتت ومشيت

رنا تناظر بمها سبحان الله كل شخص عنده هم مافي احد خالي من الهموم حتى مها اللي توقعتها ماعندها هموم مسكينه مقهوره

وحزنتني اكثر لمن سمعتها تقول

مها بقهر:انا اعرف ماما عشان تكون مثلها وبعدين سلامات ماما

ربي يفرج همك يامها


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

بنفس جامعة University of British Columbia المعروفة بـ UBC في فانكوفر

مبنى الصيدله

بقاعة المحاضره

الكل قام خلصت المحاضره

وهو قايم جاله اتصال

حبايبنا وش الدنيا بلاكم ملاه الشوق قلب ما سلاكم (مجد تتصل بك)

رد:الو

مجد:قود مورنق(صباح الخير)

محمد:قود مورنق(صباح الخير)

مجد:هو ار يو مان؟(كيف حالك يارجل)

محمد:ههههههههههههههه قوود اند يو(بخير وانتي)

مجد:مي تو (انا ايضا بخير)

محمد:دوم يارب

مجد:ههههههههههه الا بسالك

محمد:امري

مجد:مايامر عليك ظالم بس بسال عن عنوان مطعم خالد لان بروح انا والبنات

محمد:انتي وينك الحين

مجد:بالجامعه وانت

محمد:خلاص امرك ونروح

مجد انبسطت:اوكى انا بالكافتيريا

مجد قفلت خلاص الحين بيجي محمد ونروح المطعم

غسق تناظر بمجد بحده:مو لازم

تولين:وش مو لازم انا جوووعانه

حنين:خلينا نروح نشوف ريحت بلادي

سلطانه:ههههههههه بلادك هناك مو هنا

تولين:لا ياحلوه لمن نروح ونشوف اكلتنا نشم ريحة السعوديه

غنى:اخ ع بلادي متشووقه لها شوق

مجد:يالله شوبحبك يابلاد الحرمين

تولين:سارعي للمجد و العليـاء يـا دار السعـود

حنين:مجدي خالق سمانا و افرحي هاليـوم عيـد

غسق تطالعهم ببرود وتلتفت للجهه الثانيه وشافت محمد جاي عليهم وتطالع بمجد وترجع تطالع بمحمد

غنى:ههههههههههه ياحبي لسعوديه

سلطانه:ياسلامي عليكم يالسعوديه

تولين :اقول اسكتو ترى اتهور وارقص

حنين:هههههههههههه بالله تهوري وارقصي

تولين تناظر فيهم:بس اخاف

مجد:هههههههههههه مو لايق عليك الخوف


تولين عصبت:يعني لايق عليك

محمدوصل لعندهم:السلام

البنات:وعليكم السلام

غسق تناظر فيه شلون يناظر بمجد

محمد:يللا جاهزين

تولين:يس

البنات:ايه

غسق ساكته ماردت

كل البنات قامو الا غسق

تولين:غسق يللا

غسق:ماابي اروح

تولين:يللا قومي

محمد سمعها :مجد يللا تاخرنا

غسق تطالع فيه يحبها..!!

مجد:طيب يللا غسق

غسق بحده:قلت روحو مالي نفس اروح

مجد جلست:خلاص روحو انا بجلس معها

تولين:الحين كلنا نروح الا انتي

سلطانه:غسق يللا

غنى:غسق خلاص نروح انا وانتي البيت

حنين تدق غنى:بيت ايش يللا نروح كلنا

محمد يناظرها وش فيها ماتبي تروح:يللا نمشي

غسق ببرود:خلاص روحو انا الحقكم

غنى:انا راح اجلس معها روحو

تولين تهمس لغسق:الحين اذا مالحقتيني ياويلك بعدين مااصمم لك يلا تشاو

غسق ماردت لها

محمد يناظرها :ماتبي تروحي

غسق ببرود وبحده:قلت الحقكم

مجد :غنى انتبهي لغسق

غنى :اكيد

البنات:يلاا باي

محمد:مع السلامه

غنى:مع السلامه

غسق ماردت

غنى:غسق ايش رايك نشرب عصير

غسق ببرود:مالي نفس

غنى تناظرها:تصدقي الرسمه مااره جونان

غسق ماردت عليها

غنى ابتسمت:بس باقي شوي واخلصها

غسق تناظرها ببرود:اها

غنى :وباقي ابين الشامه

رعد جا لعندهم بالطاوله:غنى كيفك

غنى تلتفت:نعم

رعد:كيفك

غسق تناظرهم ومستغربه

غنى:كيف عرفت اسمي

رعد:كيفك

غنى تناظر فيه :بخير

رعد:الحمدلله وراح

غنى مستغربه :وش فيه ذا

غسق تناظر فيه :غنى تعرفينه

غنى:لا بس كيف عرف اسمي مدري

غسق بااستغرب مدري

غنى تناظر بغسق:يللا نروح

غسق:وين

غنى:المطعم

غسق:لا ماابي اروح

غنى:انتي قلت راح تلحقينهم

غسق:ايه بس ماابي

غنى:يلا امشي خلنا نشوف

غسق اوووف:بس ماراح نتاخر

غنى:ايه

غسق:يللا

غنى:يللا


@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

 
 

 

عرض البوم صور *tiamo*   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ازهار تائهة للكاتبة tiamo, رواية ازهار تائهة
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 07:55 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية