كاتب الموضوع :
*tiamo*
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
الفصل الرابع&&&البارت التاني
الفصل الرابع
البارت التاني
كـــندآ -بفانكوفر -شارع Hornby
@@@ بــآلــشــقهـ @@@
@@@ بآلــــصــــــــآلــهـ @@@
رنا:ابغى مثلها
تولين:لالالا ماتسوي لها مثلي واصلا يطلع عليك مو زين
رنا:ياااسلااااااااااااام شلون مو زين
تولين بثقه:يس مو زين قوليلي ليش
؟؟
رنا :ليش
؟؟؟!
تولين :قلتيلي ليش لان التقليد يضر وياحنين يالدبه ماتسوي لها مثلي ولا هاتي الباقي
رنا تحط ايدها ع خصرها:بخيله وطماعه وحسوده
حنين:اووووووووووووووه بروح ارتاح خلاص رنا بلليل
غنى:ياااااااااااااااااااابنااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااات
البنات يناظرونها:وش فيه
غنى :ابي رايكم بصراحه
تولين:ابشري ماطلبتي شي
رنا:مسويه نفسك حقت واجب لو فيك خير تعطيني من صبغتك
تولين ابتسمت لها :ابشري
غنى:بنااااااااااااااااااات
حنين:ايش هو اللي تبين رايينا فيه
غنى تنزل الكراسه وتوريهم:رسمتي
تولين:ابددددددددددداع شنو هالرسمه
رنا:اعووذ بالله الحين تعطيك عين وماتعرفي ترسمي
تولين تناظر برنا:يللا مافي صبغه
رنا:ماابي وع اللون مو حلو عليك
تولين تدلع بشعرها وتوديه يمين ويسار:ياحرام في ناس تبغى زيي كتير بس مافي
حنين تقاطعهم:ماشاءالله من يومك ياغنو ابداع
مجد طلعت من غرفتها:اولالالا ماااره روعه
رنا:ايش معنى رسمتك ممكن توضحيها لنا
تولين :سؤال وجيه ياغنى يللا جاوبي
حنين انسدحت ع الكنبه مبين عليها تعبانه:الله يعينك ياغنو
غنى:ههههههههههههههه راح اجاوبك
معنى الرسمه بحر وبنت جالسه قدام البحرر تتامل بصمت والشعررر الابيض هذي الهمووم والمشاكل الي اشعر بهاا :)
مها طلعت من غرفتها وكانت لابسه بنطلونها السكيني الاسود وبلوزتها الطويله الوردي وفاتحه شعرها الاشقر ومعها شنطتها الوردي والاسود من لويس فيتون
تولين تناظر باناقة مها:بنت وين خارجه
مها تناظرهااا من فوق لتحت:لقافه
تولين :لقافه بعينك هذا وانا اسالك خايفه عليك
مها :خايفه عليا من ايش
تولين:من مين يعني هنا بلادهم مو امان عشان كذا اخاف عليك
مها :مسويه تخافي عليي يللا اورفوار(باي) وطلعت
تولين ابتسمت بعصبيه:بايات تحمد ربها اني اخاف عليها الا انا وش دخلني
مجد:تولين خلاص لاتساليها
تولين :وانا من صدقي خايفه عليها
رنا:بس ياتولين مها ماينخاف عليها وراها احد
تولين تناظر بالارض ايه صح وراهم احد مو مثلي ناظرتهم:ههههههههههههههههه نسيت ان وراهم احد
غنى تحاول تغير الموضوع:ايش رايكم اعرف ارسم ولالا
حنين:اكيد تعرفين ونص حبيبت البي انتي
مجد:صراحه لو انا منك افتح معرض
رنا:اكيد المشروع براسك
غنى:ناويه ان شاء الله بس احس لسه باقي لي
حنين:يووه اليوم مره تعب
تولين تناظر بحنين:معليش لازم تتعودي عشان بكرا راح اتعبك معي
مجد:هههههههههههههههه صدق ناس ماتنعطا وجه
رنا:حرام تولين تستاهل كل خير
تولين تناظر بمجد ببرائه:شوفتي الناس الطيبين وش يقولون
غنى:ههههههههههههههههههههههههههههه الله يرجكم
مجد:يللا خلينا اليوم نفلها
رنا:ايش نسوي
مجد معها كميرتها:نرقص ونتصور
تولين:ياااسلام بكاميرت مين
مجد:بكميرتي طبعاً
حنين:اوك
تولين:مدام فيها صور وحركات خليني البس واترتب واجيكم
رنا :انتو ارقصو وانا اصور
غنى:لا نتصور كلنا
مجد:نصير وناسه عن جد ذكرى
حنين:خلاص بلبس ليش تولين احسن مني
رنا :خلاص وانا كمان وبكلم سلطانه
غنى:اووكي وانا كمان بروح البس
وراحو كل البنات يلبسون وعملين بارتي على قدهم
%%%%&&&&%%%%%
سوق اوكريج سنتر (Oakridge Centre )
السوق يتكون من دورين و فيه حدود 150 محل
فيه محلات مجوهرات و تحف من البلور عندهم مجوهرات خيال ولا في الأحلام
ولا تحف البلور و الزجاج يافيها تفنن ماهو في الدنيا هذي
دخلت محل المجوهرات تختار واحتارت مابينهم
(بحبك اكتير مجنونة بحبك انا ما بعرف شو عم بيصير لما ما بشوفك انا )
( يتصل بكmy heart)
شافته اتصل عليهاردت ع طول:انتا وينك توك تسال عنى وتتصل
:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مها بعصبيه:وتضحك بعد
:وحشتيني يابنت كيفك
مها كشرت :لو وحشتك كانت تتصل فيني وتهتم فيني
:يابابا شلون مااهتم فيك انتي كل اهتماماتي
مها رجعت ثقتها بنفسها:والله يابابا اسمع كلامك اصدقك اشوف فعايلك اتعجب
الاب:هههههههههههههههههههههه ربي لايحرمني من بنتي الغاليه
مها :وانت يااحلى اب بالدنيا الا ماقلت لي كيف زوجتك المصون
الاب:ههههههههههههههههههه مبسوطه
مها حست بغيره:اكيد بتنبسط اخذت راشد مو اي احد
الاب:ههههههههههههههه ان شاء الله راح اجيك بالصيف وتشوفينها
مها :ليش بتقعد للصيف
؟؟
الاب بارتباك:مدري والله
مها باحباط:عجبتك
الاب:للان ايه
مها بحزن :تحبها
الاب ابتسم:للان ايه عاجبتني
مها بقهر:وانا
الاب:انتي ايش ياقلب بابا
مها بانكسار:ماتحبني
الاب:ههههههههههههههههههه اكيد انتي حياتي
مها: هي حلوه
الاب:عاديه
مها رجعت ثقتها بنفسها:بابا ماراح تطول معها صح
الاب:ههههههههههه يللا قلبي تامريني بشي
مها :ايه لاتقفل جوالك واتصل فيني ولاتنساني
الاب:ههههههههههههه اللي تامرين فيه وفي اوامر ثانيه
مها:انتبه لنفسك
الاب:وانتي بعد يللاباي
مها:اورفوار(باي)
قفلت منه وانبسطت مرررره وتناظربصاحب المحل ومبتسمه ع الاخر اقول ابيهم كلهم
وحاسبته واخذت اغراضها وطلعت وراحت على (Robson St)روبسن ستريت
على طوووول علشان تتغدا في المطاعم الموجودة بكثرة فيه
وهي جالسه بالمطعم سمعت احد يناديها
مها ااا هالصوت مو غريب عليي منو منو ناظرت يسارها اوووه ماجد
قامت هلا هلا
ماجد:كيفك
مها:بخير وانت شلونك
ماجد:بخير
مها :حياك تغدا معي
ماجد:لا شكرا توني متغدي و كنت رايح وشفتك
مها :اها طيب اجلس شوي
ماجد :لاوالله يادوب الحق الشباب وكمان بنروح نشوف الجامعه
مها:ايه انت هنا تدرس
ماجد:ادرس وانتي
مها:وانا بعد
ماجد:شنو تدرسين
مها:طب وانت
ماجد:ماشاءالله حلو انا ادرس هندسة طيران
مها:ماشاءالله ماره نايس
ماجد يناظر ساعته:اوك لازم استئذن
مها:اوك نشووفك
ماجد:ان شاء الله يللا باي
مها :اورفوار(باي)
%%%%&&&&%%%%%
كـــندآ -بفانكوفر -شارع Hornby
بــآلــشــقهـ
صوت المسجل على الاخر
معجبه مغرمه انا بقي مش عايزه الا هو
مشيته همسته نظرته بتحرك قلبي جوه
حد يقوله حد يقوله
اني بحبه الحب ده كله
حد يحنن قلبه عليا
انا مكسوفه اروحله وا قوله
ايوه خطفني بسحر جماله
و شوقي باينله وعيني قايلاله
خايفة ماكونش انا اللي ف باله بعد ده كله
فاتحه شعرها الاسود المخصل بللون الموف ولابسه فستان مها البنفسجي القصير والظهر كله مفتووح ومغطيته بشعرها الطويل
وتحرك خصرها يمين ويسار وتحط الروج الاحمر حق مها ولابسه اكسسوارات مها خلاااص جايه
مجد لابسه فستانها البينك القصيرر : رنااااااااااااااااااااااا صوري كذا
غنى لابسه فستان اسود قصير وكت وفاتحه شعرها :خلاص انا اصور
حنين فاتحه شعرها الكيرلي ولابسه تنوره سودا وبلوزه كت ذهبي لايق مع لون بشرتها البرنزاج:انا جهزت
رنا فاتحه شعرها الاسود ولابسه فستان احمر قصيرر : سلطاااانه يللا انتي وتولين
سلطانه لابسه بنطولون جينز اسود وبلوزه سوده وفاتحه شعرها : انا جهزززت بقي مين
حد يقوله
روحو قولوله بحبه وماله
معجبه بيه ودايبه ومايلاله
وحده خلاص عاشقه و عايشاله
عمرها كله
حد يقوله
مجد:يللا راح نبدا
حنين:غنى صوري زين
رنا :غيررو شغلو راشد الماجد
سلطانه:تووولين يللا
غنى:لا خلو نانسي
حنين:راشد احسن
تولين :هاااااااا يللا جيت وتدوربفستان مها اللي لابسته البنفسجي القصير والظهر كله مفتووح
سلطانه تناظر بتوولين متفاجاه:الله يقطع ابليسك ياويلك من مها
تولين:ههههههههههه معليش باامتع عمري شوي
حنين:هههههههههههههههههه الله يرجك
مجد:يللا غنى صوري
رنا تناظر بالمرايا وتنزل شعرها:يللا
غنى:اصور بعدين وحده بعدي تصور
تولين:غنى صوريني بالاول
مجد تهز وسطها يمين ويسار وترفع شعرها عن وجهها الطفولي
حنين:مجد واااو حركتك ماااااره نايس علميني عليها
مجد تناظر بتولين:هههههههههه سهله شوفي الدبه تولين ترقصها احسن مني
رنا:ههههههههه والله طلعت حركات هالتولين
غنى :ووووااااااااااووو خطرت ع بالي فكره
البنات:وش هي
؟؟!!
غنى : كل بنتين يتحدون ونصورهم وبعدين نشوف منو احلى رقص
سلطانه:والله فكررررره بطله
رنا:لالالالالا صراحه اخاف احطمكم برقصي
تولين:اهم شي تحطمينا اخاف تحسدينا هههههههههه
البنات:هههههههههههههههه
مجد:يللا انا بتحدا تووولين
رنا:وانا وغنى
حنين تناظر بسلطانه:راح افوز عليكي
سلطانه مبتسمه:نشووف
تولين تناظر بالمرايا:اوووف ياربي مجد البزره بتتحداني
مجد تناظربتولين:بزره بعينك يالدبه الحين اوريك منو البزره
تولين ابتسمت لها:طيب نشووف
غنى تناظر بـ رنا:انتي مستعده
رنا بكل ثقه:يس
غنى:بس اذا فزت عليكي تقولين عشرات مرات بصوت عالي انا اخبل وحده بفانكوفر
رنا:خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ ابشري بس اذا فزت راح تقوليها انتي
حنين:يللا الاول مين
سلطانه:مجد وتولين
تولين :لالالا غنى ورنا عشان بشوف من اخبل وحده بفانكوفر
غنى تضرب تولين ع كتفها:ههههههههههههه الله يقطع ابليسك
رنا :اخاف تحسديني وانا ارقص
تولين تناظرها ومبتسمه ع الاخر:ترى ع ماسمعت ان عيني حاره ههههههههههههههههههههههه
غنى:تولين ايه حطميها عشان افوز عليها
مجد:يللا تبون نانسي ولا راشد
رنا:لا نبي دق شرقي
سلطانه :حركات رنا من متى
رنا بكل ثقه:من زمان
غنى :يس يس دق شرقي
حنين:يللا انا بصووركم
مجد:انا بشغل الدق الشرقي
غنى:يللا نبدا
رنا :يللا
%%%%&&&&%%%%%
مــــــــــطـــــــــــــــــار فــــــــــــــانـــــــــــكــــــــــوفــــــــر...
وصلت وجيت نورت هالبلاد جيت و عسى الفرح تشوفه
بعد هالضيق اللي ماتعودناه
جيت وكلك شموخ وكبرياء
عسى البسمه تملى هالمكان
جيتك يانايف بتنور هالبلاد عسى تشوف السعد بلقياك
وصل المطار ويناظر بناس اشكال والوان
ابتسم الله ايام يا فانكوفر عن جد لك وحشه
جلس ع الكوفي وطلب موكا وتذكر السنه اللي فاتت اول ماجا للدراسه
وشلون تعرف على محمد كانو بنفس المطار وجلسو ع هذا الكوفي
كان واقف محمد ومد ايده:انا محمد وانت مبين عليك منا وفينا يعني من ربوع بلادنا الحبيبه
نايف:هههههههههههه اكيد
محمد:يعني اجلس معك
نايف:تفضل حياك ياولد ديرتي
جاء خالد انت هني وانا قلبت عليك المطار
محمد:شنو اسوي تعرفت ع نايف
خالد :والنعم والله
نايف :والنعم فيك
محمد:اوكى يللا مشينا
نايف :ع وين
محمد:هههههههههههه وانت معنا
نايف:وين
محمد:السكن
نايف شال شنطه:اوكى يللا
هههههههههههههههه الله كانت ايام ولتفت للجهه الثانيه
وتذكرها
عبير:نايف حبيبي طمني عنك
نايف:ياعمري ياقلبي مدام انتي معي انا بخير
عبير:نايف انا احبك
نايف:وانا امووووووووووووووووووووووووووووووت فيكي
عبير:نايف انا اغار عليك
نايف:ههههههههههههههههههههههه من شنو تغارين
عبير:من البنات يعني من منو
نايف:انتي قلبي ومااشوف غيرك ياقلبي
عبير:ههههههههههههههههههههههههه
نايف كذابه ياعبير تحبني بعتيني بلحظه قال شنو تقول انا وانت ماننفع لبعض
اصلا وش فيني افكر بوحده باعتني خلني اروح عند الشباب
%%%%&&&&%%%%%
كـــندآ -بفانكوفر -شارع Hornby
بــآلــشــقهـ
محمد:ماقلت لي وش فيك ماجيت معنا وين رحت
خالد:اخ يامحمد شفتها
محمد :منو اللي شفتها
خالد:شفتها تصيح يامحمد قلبي عورني من بكيها
محمد :منو هي
خالد:اهي يامحمد امممممممممممم
حمد دخل وقاطعهم :وووووووووووووووووووش فيكم
محمد:هههههههههههه مافينا شي
خالد:الا وين تركي
حمد:مع ولد عمه
محمد:طيب روح اجلس معهم
حمد:اممممممممممممممممم لابجلس معكم
خالد:يللا عيب كلنا نسيبهم لوحدهم يللا نروح عندهم
محمد:طيب
حمد:يللا
راحو للصاله كانو جالسين تركي ومشاري
وجلسو عندهم محمد وخالد وحمد
%%%%&&&&%%%%%
كـــندآ -بفانكوفر -شارع Hornby
بــآلــشــقهـ
دخلت الشقه وكان صوت المسجل على الاخر
وش جـــاه محــبـوبـــي مـشـــى وخـلانــــي
مـابـــين نــيرانـــي وبـــين أحــزانــــي
واللــي يســـوي سواتــــه مـاهــو عـاقــــل
يحـبنــــي مــــــوت ويـصاحـــب ثـانــــي
خـــلـوه عـــلى كـيفــــه يــــدور غــــيري
يـرتـــاح وأرتــــاح أنــا مــن تفـــكــــيري
مـافــــاد لا حـبـــي ولا تقــــديــــري
مـابيــــه حـــتى لــو تعـــــنى وجــانــــي
اوووف وش فيهم
تولين:ربي جابك يللا تعالي تصوري معنا
غسق وش فيها ذي:نعم
حنين تجيب الكاميرا ع غسق:غسق اضحكي قاعده اصورك
غسق ناظرتها بحده:لوسمحتي لاتصوري
رنا تاخذ بايد غسق وترقصها:وش فيك
غنى:هههههههههه يللا صوري حنو
مجد سحبت ايد غسق وترقصها
غسق اووف وش فيهم تخبلو:اوكى استئذن
تولين تسحبها من ايدها وترقصها:ع وين ياقمر كملي الاستهبال معنا بعدين طسي
غسق وش ذي الهباله ابتسمت لها: الاستهبال تركته لكم وتحاول تبعدها
غنى تناظر بالكاميرا:غسق شكلك ناايس
تولين:محد قدك ياغسق واحنا نرقصك
رنا تناظر بتولين:اذكري الله الحين لايسير لها شي وانتي السبه
مجد:غسق والله تجنني
بنفس الشقه ونفس المكان سمعت هالمقطع
واللـــــه شـكـــــله مــن الـبـــدايـــــه خـــايــــن
خــــداع مـافـــي شــــي مــن عـينــــه بــايـــــن
للـحــــب والعـشــــره أبــــد مـو صــايـــــن
ضحـــكــــته ويــا للأســـــف بـــكانــــي
تذكرت نفسها وتذكرت جرحها وخيانته واستغلاله
حقير ياسعود وراح تبقى حقير صدق ضحكته بفلوسي
وجرحني وبكاني الحقيررر واطي ياسعود
وراحت الغرفه
رنا شغلت الدق الشرقي:يللا غسق نبي نشوف رقصك
غسق تناظرهم وش فيهم ذولي :لا عن اذنكم وراحت
تولين تمسكها من ايدها:لالالالا مافيش روحها الا لمن ترقصي شرقي وتروحي
غسق بنبره حاده:سيبيني
حنين:ايه وهي صادقه تولين ارقصي بعدين روحي
رنا ربطت الطرحه ع خصرها:يللا
غسق تناظرهم ونزلت الطرحه من خصرها وبكل ثقه وبرود:ناس فاضيه وراحت
تولين :اووف وش فيها تخبلت احنا جينا عشان نتونس هذي عابسه
مجد:خلاص يللا نكمل
رنا:اكيد فيها شي
غنى:يمكن لسه متعودت علينا
حنين:اذا كان احنا كم يوم وتداخلنا شلون هي ماتداخل معنا وتتعرف
رنا تدق حنين:الله واكبرررر اذكري الله
مجد:الا وين سلطانه
رنا:مدري عنها
حنين:يمكن تغير لبسها
غنى :يللا صورو
دخلت مها الشقه وكانت مبسووطه وتهز خصرها مع الدق الشرقي
غنى :وش هالروقه وش هالجمال
مها ابتسمت لها:الله اليوم والا تتناظر بتولين توووووووووووووووووووووووووووووولين
تولين ابتسمت لها:حلو عليي صح
مها عصبت:توووولين
مجد تحاول تهدي الوضع:وش في اذا لبسته مافي شي
رنا تهمس لحنين:صوري
غنى:خلاص صار خير
مها :انا مالبسته تلبسه هي
تولين مبتسمه:ماصار شي يعني
مها:تعرفي من وين اشتريته
تولين تحط ايدها ع شعرها وتلف وجهها ع الجهه الثانيه بصوت واطي الحين وش يفكني من بنت باريس فرانكو
رنا:خلاص يامها صار خير
مجد:خلونا ننبسط
مها:اووووووووووووووووووووبس مااره سوفاج وراحت الغرفه
تولين:ههههههههههههههههههههههههههههه اهم شي سوفاج خليها تهذر
البنات:هههههههههههههههههه
رنا:الله يكون بعوونك
تولين :من جد
%%%%&&&&%%%%%
رعد تأكد ان شارع Hornby
اغلب اللي ساكنين فيه طلاب
خلاص عزم انه يسكن هنا بهذا الشارع و اكيد راح يشوفها ويوريها منو رعد
اتصل ع مشاري
رعد:مشاري وينك انا وصلت شارعHornby
مشاري:اوكى الحين انزل لك
تركى :وين
مشاري:ياشيخ هذا رعد ويبيني ادور معه شقه بهالشارعHornby
محمد:ولا يهمك ماطلبت شي
مشاري:شلون
محمد:انا اعرف واحد يبي احد يستاجر منه شقه بهالشارع
مشاري :حلو يللا ننزل
تركى:يللا خالد انت وحمد
خالد:مافيني ابي انام
حمد:اووه منك ياخالد هالايام منت عاجبني يللا بنزل معكم
محمد:يللا مشينا
مشاري:يللا
الكل راح بقي خالد بهالشقه
سند ظهره ع الكنبه وحط ايده ع راسه يفكر فيها وش فيها وش سرها وش فيه ابوها
ومنو هذي ساره وش حكايتها وش فيها تبكي بحرقه كانه احد مات عندها
شنو سالفتها
تذكر لمن نزلت ايدها من وجهها وتذكر ناظرتها اللي فيها براءه
وكانت عيونها مبينه انكسارها وضعفها وش فيها ماتبي ابوها
وليش افتكرها الحين
والله قلت ياغسق ان فيك شي
وقام من الصاله الا يناظر بواحد ساند ظهره ع الباب
خالد متفاجى وابتسم:اووه من متى هناااااااااااااا
نايف:من زمان اكلمك وماترد علي
خالد سلم عليه:عاش من شااافك يالدب
نايف:دب بعينك الا وين الشباب
خالد:هههههههههههه مافي احد لامحمد ولا حمد ولا تركي
نايف:وينهم
خالد:راحو مع مشاري
نايف:مشاري !!منو مشاري
خالد:ولد عم تركي
ناايف:اها طيب شيل معي الشنط
خالد:ابشر
اخذ الشنط من نايف ودخلها الغرفه...
%%%%%..
انتظروني في الفصل الخامس..
|