كاتب الموضوع :
*tiamo*
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
الـــ فــــصــل آلـــ ث ـــلآثــــو ن//..أآإلــــبــآأإأآرت آلـــثـــآنــي
الـــ فــــصــل آلـــ ث ـــلآثــــو ن//..
أآإلــــبــآأإأآرت آلـــثـــآنــي...
~.....سَلامة خاطرك يانفسي و لا باس
دام الحظوظ معنّده ، لا تجزعي .........هيَّ كِذا الدنيا
وهيَّ كِذا الناس....... وبما قسَمْ الله ارضي و اقنعي ..!!!
كـــــــــــــــنــــــــــدآ
فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..
في شارع الواتر فرونت
بــــــــ/الـــــــقـ صــ ــر..
بـــــــآلتحديد
بـــــــ/الــــــ ح ــــــديــقـــه
حنين تناظر فيها وتناظر بالهم والقهر اللي فيها:اوك ماتبين تتكلمي لاتتكلمي
مجد ناظرت فيها وبوزت اكثر
حنين سكتت
وتناظر بجوالها وبحزن:تدرين ان اليوم تركي بيسافر
مجد تناظر فيها بصدمه:جددددددددد
حنين:ايه (تبلع ريقها)بيسافر وبيتزوج
مجد تناظر فيها:حنين لاتزعلين نفسك ترى كلهم انانييين
حنين تقاطعها بهدوء:تركي مو اناني يامجد تركي يحبني امس اتصل عليي
(وبغصه )وانا صديته صديته
مجد تناظر فيها بحزن
حنين تناظر قدامها
%%كم تتآلمين بآلم الفرآق...
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
بــــــــــ/آلــــقــصــر..
جالس منتظر هآ
يبي يشوفهآ
مشتآق لهآ..
تناظر فيه وابتسمت برزآنه:اجلس راح تجي شوي
ناظر فيها وابتسم لاابتسامتها:ليش هي وين راحت
تولين جات لعندهم ومبتسمه:هلالا هلالا (تناظر برنا)ماقدمتي له شي
ناظر بتولين وابتسم:مابي شي كل اللي ابيه انها تسامحني
رنا وتولين يناظرون فيه
تولين ابتسمت :يووه اصلا غصب عنها تسامحك انت مهما كان ابوهآ
رنا:وغسق طيبه وتحبك
ناظر برنا:هي قالت لك انها تحبني
رنا ارتبكت وتناظر بتولين
تولين:يووه ياعمي اكيد تحبك انت ابوها وهي بنتك
(سكتت وتناظر بالارض جد ابوهآ غير ابوي ابوها يحبها مو مثل ابوي آناني وبعد مايبيني ولايبي امي ولا اخواني...آآه ياقلبي تصبر..سبحان الله ابوها يبيها وابوي مايبيني..)
دخلت معصبه
ومو طايقه احد
مو معقوله محمد
محمد صاحب خالد
تفكيره كذا
آه ياخالد
وينك فيه
وقفت وتناظر
بــ آحمد
رفعت حاجبهآ
وهذا بعد وش يبي مني..
رنا تناظر بغسق:اخيراً جيتي
تولين تفز وتناظر بغسق : وينك فيه شوفي منو جا يزورك
احمد ناظر بغسق وابتسم بكل حنان
تولين تناظر فيهم
غسق جات لعندهم
احمد يناظر فيها :وشلونك يبه
غسق ماردت وتناظر برنا وتولين
رنا تناظر بغسق واحمد :اوك يلا احنا نستئذن يلا تولين
تولين تناظر بغسق :ترى يحبك (ابتسمت )
رآحو...
غسق تناظر فيهم وهم رايحين
وترجع تناظر بآآحمد :خير وش بغيت
احمد يناظر بعيونها:ابي اطمن عليك
غسق تناظر فيه وبحزن : آلله ماتوقعت بيوم تكذبون عليي انت وخالد
أحمد:الله يرحمه خالد هو اللي وصلني لك هو شاريك ويبيك
غسق تقاطعه:ادري بس ماتوقعت بيوم تكذبون عليي صح خالد الله يرحمه يتمنى ان ترجع الامور بس مستحيل اتقبلك اب لي
مستحيل اتقبل قاتل بحياتي ولا مو اي قاتل بعد قاتل امي (تاشر باصباعها له وبقهر)انت قتلت قتلت امي وشتتتني انا
آحمد يناظر فيها ويناظر بوجههآ آلآحمر وبكل هدوء:مو بيدي ياغسق وع مااعتقد تدرين منو السبب
غسق بصراخ:انت السبب وين عقلك وين تفكيرك تشك باامي (بحزن)آمي (بانكسار) الله ياكلمة امي تصدق كل مربيه واللي تتبناني اقولها امي بس امي مااعرفها
(تناظر فيه)هيي تشبه لي؟؟ تشبه لي ..
آحمد يناظر فيها بحزن يلف وجهه على جهة اليمين
غسق تناظر فيه وباانكسار:ليش حرمتني منها؟؟ ليش.؟؟.. مو قادره اسامحك(رآحت)
احمد يناظر فيها وهي رايحه وتفتح الاصنصير ودخلت
يناظر فيها بكل انكسار
آخ يابنتي قطعتي قلبي ياريت انا اللي مت مو امك
آآآآه
وياخذ نفس ويطلع من القصر...
طلعت من الاصنصير
تناظر بتولين ورنا وسلطانه
اللي واقفات
ويناظرون فيها بفرح
تناظر فيهم
تولين مبتسمه:ها وش صار ؟؟
رنا:طمنيني؟؟
سلطانه:امممم سامحتيه
تناظر فيهم وبعصبيه:تركوني لوووحدي انا مليت
وراحت
تولين تناظر فيها وبحزن:آآه ابوها يحزن
رنا:ايه والله بس هي بعد ماتنلام هي عانت كثير الله يصبرها لازم افهمها وش الاب
سلطانه تناظر فيهم:صدقوني راح تسامحه
تولين تناظر فيهم ورآحت
رنا بحزن :آبوهآ جآ ومبين عليه ولهآن عليها
سلطآنه: وش موقفهآ لمن شآفته
رنآ:مبين عليها مآتبيه ومآتبي ريحته الله يهدهآ غسق بس
سلطانه:ايه والله
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
كنّا عن البرد انتجمع ... وسْط " كوت "
وصرنا نِجَمّع من جيوبه ... ذكريات ..!
كـــــــــــــــنــــــــــدآ
فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..
في شارع Hornby
بـــ/ـ آلــشــآرع
نزل من السياره
وراح له:خير وش فيه
حمد بعصبيه:الحين جاي تقول وش فيه
محمد بصراخ:حمد وش فيه؟؟ الحين جايبني هني وتقولي الحين جاي ايييه الحين جاي عندك اعتراض
حمد سكت ورجع ناظر فيه:نايف
محمد بصوت عالي:وش فيه ناايف بعد
حمد ناظر فيه فوق تحت:ابد سلامتك
محمد بتافف:ايييييييه علينا وش فيك انت بتقول لي ولالا
حمد ناظر فيه:محمد بقولك ان نايف راح يقابل ابو مها
محمد رفع حاجبه :وش يعني سوى جريمه لمن يقابله عادي كلنا نقابل راشد
حمد بقهر:انت خبل ولاتتخبل
محمد سكت
حمد ناظر فيه فوق تحت:اصلا انا غلطان اني كلمتك (راح)
محمد يناظر فيه وهو رايح الحين كاني فايق لك انت ونايف (راح )
حمد وهو يمشي
بكل قهر
انا اساسا وش خلاني اكلم هالمحمد
ولاتركي بعد مو مهتم بيسافر
وش خلاني ادور الهم معهم
يناظر بالسما
وياخذ نفس
بعد هم خوايي
مااتركهم
لانايف ولامحمد ولاتركي ولاا
خالد اه ياخالد
الله يررحمك
مستحيل انساك
و مستحيل انسى افكارك
ومانسى لمن تقولي فشلتنا
الله يرحمك يابو وليد
يناظر فيه وهو ماشي وسرحان:اوووووو وين رايح يابو الشباب
وقف والتفت عليه :ااوه هلالا
فهد مبتسم:وين ذهنك شارد
حمد مبتسم:لاشارد ولاجالس ههههههههههههه
فهد:هههههههههههههههههه
حمد ناظر فيه:الا من وين جااي
فهد:جاي ابي اودع تركي
حمد ابتسم:هو راح يسافر
فهد رفع حواجبه:وش فيك ماتبي تودعه
حمد بكبرياء:لا ماابي
فهد:خير ان شاءالله لايكون زعلان منه
حمد:لا ابد بس مو مستعد اودعه
فهد:امشي خلنا نسلم عليه
حمد ناظر فيه:الحين بروح اشوف نايف
فهد بااستغراب:ليش وينه نايف
حمد:مادري بس الا اكيد راح يقابل راشد؟؟
فهد :راشد؟؟ وش يبي من هالراشد؟؟
حمد :اكيد موضوع مها؟؟
فهد ناظر فيه:الله يعينه ع راشد
حمد:ليش انت تعرفه؟؟
فهد:ايه اعرفه وكنت اشتغل عنده وعليه اسلوب استغفرالله ياربي الحين ماعلينا منه ونايف
رجال يعرف ياخذ حقه
حمد ناظر فيه وابتسم:ايه صح كلامك
&&&&&&&&&&&&&&&&&&
&&~~.. اعذريني لو على الفرقا قويـت..ماتركتي باختياري حـل ثانـي
كل شي فيه ضحيت ورضيـت..وللاسف قلبك باحاسيسه أنانـي
جيت لك غيمه من الحب وهقيت..اني القى بوسط قلبك لي مكاني ..!!
بــــــ/نــفــس الــشــآرع
بــ/الــشــقــه..
طلع شنطته الكبيره السوده من الغرفه
لابس جينز وتي شيرت ازرق
وماسك بايده جاكيت كحلي جلد
وبايده النظاره الكبيره من ديور
والجوال
دخل الشقه ويناظر فيه ويناظر بشنطته الكبيره يرجع يناظر فيه وبااستغراب:الحين رايح
تركي بهدوء:ايه
محمد يناظر فيه:بتتزوج؟؟
تركي بهدوء اكثر:آيـ ـه
محمد يناظر فيه:وحبك لحنين؟؟..
تركي يلبس نظارته :حنين حب من طرف واحد وربي يعوضني ببنت عمي
محمد ناظر فيه:تركي بقولك اذا تحبها لاتظلم بنت عمك
تركي بارتباك :يوووه متى يجي مشاري ترى تاخرنا (يناظر ساعته)
محمد يناظر فيه:مبروك ياتركي
تركي يناظر فيه وباارتباك اكثر:ايه الله يبارك فيك وعقبااالك
محمد :تبيني اوصلك؟؟
تركي:لا الحين يجي مشاري
محمد :اوكى (طلع جواله من جيبه واتصل على نايف)
تركي جلس على الكنبه
ويناظر بمحمد
ورجع يناظر بجواله
وفتح الرسايل
وانشاء رساله
وكتب
اليوم يوم رحيلي وانتي اسعدي بترحلي وتعذيبي..تركي
محمد :يوووه مايرد
تركي ناظر فيه:منو؟؟
محمد:نايف في غيره
تركي :اها (رجع يناظر بجواله وارسل الرساله)
محمد يناظر فيه:تهقى نايف وش يسير فيه
تركي ناظر فيه:ليش هو وينه
محمد:راح عند راشد
تركي سكت
محمد رجع يتصل عليه
&&&&&&&&&&&&&&&&&&
~~ الجرح كلمــه قــآسيه عآشها الغــآلبيه..!
كـــــــــــــــنــــــــــدآ
فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..
في شارع الواتر فرونت
بــــــــ/الـــــــقـ صــ ــر..
عند باب
القصر بالتحديد
واقف
لابس جينز وتي شيرت اسود
يناظر فيهم
وبخوف وعصبيه
وبصدمه وارتباك
يناظرون فبعض ويرجعون يناظرون فيه
يناظر فيهم بصراخ :وووووووووينهاااااااااا
حنين باارتباك:ماادري كل اللي اعرفه ان ابوهآ امس اخذهآ وجوالهآ للآن مسكر
ناظر فيهم وبصرآخ:امس رسلت لي رساله بس وقتها كنت نايم
مجد تناظر بحنين وتحط ايدها على خسرها:من متى حنو ماقلتي لي ان مهاوي ابوهآ اخذهآ
حنين تناظر بمجد:وش فيك وانا بعد مادري بس تولين وغسق كانو في لمن ابوهآ جآ
نايف بصراخ:كلموو تولين او غسق
مجد وحنين يناظرون فيه وبخوف:اوك
بـــــــ/نفس القصر
بجنآحهآ
بين الصراخ
والانكسار
وآلم الزمآن
تولين توقف بوجهها:شوفي ياغسق انتي حره بسواتك بس ابي اقولك شي
غسق ناظرت فيها وبحده:خير وش عندك بعد
تولين تناظر فيها وبثقه:انا وانتي عشنا نفس الشي تربينا بدون
غسق تقاطعه:لا انتي تربيتي وعندك ام وانا لا
تولين تناظر فيها:انتي ليش تصعبين المساله فهميني
غسق تاخذ نفس وتناظر فيها:قولي
تولين :انتي ابوكي لازم تعذرينه لانه كان مسجون (تناظر بعيون غسق)انا ابوي عايش حياته غسق تدري وش الفرق ان ابوي حر طليق مايسال عنا وانتي ابوك
مسجون ويسال عنك (تاشر على نفسها وبحزن)آنا اشوفه قدامي ولايبي يعترف ان بنته انا ابوي ماسال عني ولايعرفني ولايعرف اخواني تدرين ياغسق انا اتمنى
ابوي هو ابوك على اقل احس ان عندي ظهر استند عليه تدرين انه متزوج وحده غنيه ونسينا ويهتم بماجد واخوانه اللي هم عياله ويخاف عليهم ويداريهم
(تناظر بغسق وعيونها مغرقه بالدموع)غسق ترى انتي عندك نعمه وغيرك يتمناها لاتكآبرين ترى ابوك يبيك (جلست على السرير وترفع راسها على فوق)
غسق تناظر فيها وتناظر بالانكسار والحزن اللي فيها تبلع ريقها وتجلس جنبها وبصوت متقطع:آبــ ــكــي لاترفعين راسك وتدارين دموعك ايه صح انا بنعمه
بس بعد اني مجروحه (بصوت باكي) تولييين ترى ابوك خسران لان مايعرف قيمتك انتي كنز (بكيت )
تولين تلتفت عليها و تناظر فيها وتمسح دموع غسق:هييي شوف الهبله ليش تبكين الحين يوووه بنت انا ماابيك تبكين اضحك مثلي (تبتسم بحباط)
غسق تناظر فيها بكيت اكثر وحضنتها
تولين سكتت وتناظر بغسق اللي حضنتها ذرفت دموعها
(الباب يدق)
غسق تبعد عنها وتناظر بعيونها:تتوقعين منو
تولين تمسح دموعها وتبتسم بتصنع:اوما انا ايش دراني
غسق تبتسم لابتسامتها:انا اقول رنا وانتي بسرعه
تولين:امممم سلطانه
غسق راحت فتحت الباب
تناظر بحنين
ترجع تناظر بتولين :لاذي ولاذي
حنين تناظر فيهم:ترى نايف تحت
تولين بااستغراب:وش يبي
حنين:يبيكم مبين عليه بحال مايعلم فيها الا الله
غسق بخوف:خير ان شاءالله (راحت)
حنين تناظر بتولين:يلا يبيك
تولين باارتباك:اوكى
(راحو)...............!!
&&&&&&&&&&&&&&&&&
{..رحله الدنيا قصيررره ,,والفرح فيها سررراب,,!!
حب من تبغى تحبه ,,اخر العشره فراااق ,,!!
بنـــــــــ/فــس المكآن
بنفس القصر
جا بكل ثقه
ويناظر بنايف
ومجد ورنا وسلطانه
وبكل ثقه:وين تولين
رنا وسلطانه يناظرون فيه
مجد بصوتها الطفولي:الحين تجي
نايف ناظر بماجد
ايه صح ماجد ومها يعرفون بعض فااكيد ماجد عنده علم:مااااجد
ماجد بثقه:هلا
نايف ياشر عليه بااصباعه ويقرب عند وجه :انت تعرف مها صح تعرفها من زمان وتعرف اهلها صح
ماجد يبعد عنه و بااستغراب :ايه وش فيه
نايف :تتوقع دايما وين تكون فيه
ماجد بااستغراب اكثر:نااايف انت وش تقول
نايف بصراخ :اسمع هيي لمن ابوها ياخذها يسافرون ويننننن
ماجد يناظر فيه:ناايف وش فيك؟؟ابوها ياخذهها يسافرون مادري بس هم يسافرون اي مكان
نايف بصراخ اكثر:يوووووووووووووووووووه يعني ويييييييييين اخذها
البنات يناظرون بنايف بحزن وخوف
غسق وتولين وحنين واقفات ويناظرون بنايف بحزن
ماجد يناظر فيه بااستغراب
تولين تاخذ نفس وتروح عند نايف:هدي نفسك يانايف
نايف يلتفت عليها ويناظر بعيونها وباانكسار:تولين انت اكثر وحده تعرفين مها هي وينها وش قالك ابوها فهمينيييييييييييييي
رنا:تعوذ من ابليس ولاتخاف ان شاءالله فرج الله قريب
نايف يناظر برنا:اعوذ باالله من الشيطان الرجيم
ماجد يناظر فيهم بااستغراب:ليش وينها مها؟؟
تولين سمعت صوت ماجد ارتبكت دقات قلبه تدق بسرعه جنونيه
غسق تناظر بماجد:ابوها امس اخذهآ وللان مو عارفين هي وينها
سلطانه تناظر بماجد:انت مو عندك رقم ابوها
ماجد :الا عندي رقمه والحين اتصل عليه
الكل يناظر بماجد
نايف:ايه ايه اتصل واسال عن مها
حنين:بس ها لاتقول ان حنا معك او ندري
ماجد يناظر فيهم ويناظر بتولين اللي تناظر فيه
تولين ارتبكت وتناظر بالارض
ماجد يناظر بتولين:اوك الحين اتصل عليه
مجد تناظر بغسق وترجع تناظر بماجد
ماجد يتصل على ابو مها
سلطانه ورنا يناظرون بنايف
نايف يناظر بجوال ماجد بكل لهفه:افتح الاسبيكر
ماجد يناظر بنايف:اوك (فتح الاسبيكر)
تولين تناظر بماجد مشتاقتله ومشتاقه لجلسته وتلتفت على جهة اليسار هذا اخوي مو حبيبي
الووووووووووو
تناظر بماجد
ماجد :وشلونك
راشد:هلآ والله
ماجد يناظر بتولين:انت وينك؟؟
راشد:خير وش فيه
ماجد:لابس ابوي يبيك
راشد مبتسم:الله يسلمه والله انا بفرنسا وتدري عندي اشغال كثيره
نايف ناظر بماجد
ماجد ناظر بنايف:اها الاوين مها ؟؟ مقفله جوالها مالها حس لايكون زعلانه مني
راشد:لامو زعلانه منك تزعل من الناس كلها الا منك
تولين تناظر بماجد بحده
ماجد ناظر بتولين وبارتباك:الله يسلمك
راشد مبتسم:الحين تفرح مها ان زوجها متصل ويحاتيهاوخايف عليها
تولين تناظر بماجد بصدمه
نايف يناظر بماجد بصدمه اقوى
ماجد ارتبك ويناظر بتولين
راشد:الوووووووووووووو
ماجد بارتباك:ايه عمي معك
راشد: اسمع اتصل على امك وقلها يقولك راشد يوم الخميس راح نستقبلكم بفرنسا
ماجد يبلع ريقه وباارتباك:اوك
راشد:يلا سلام
ماجد يناظر بتولين:سلام
تولين تتنفس بقوه وتناظر بحنين
حنين تناظر بتولين
نايف يناظر بماجد وبقهر وحده:من متى ؟؟؟؟ ياماجد؟.؟؟؟ الحين ابوها بيزوجك مهااااااااااااااااااااااااااااااااا
ماجد باارتباك:انا مادري عن شي؟؟؟؟؟
رنا:اعوذ بالله عين وصابتنا وشتتنا وش ساير فينا صراخ ورا صررراخ
ماجد يناظر بتولين وشلون تغير وجهها
تولين تناظر فيه باارتباك
نايف بصراخ:انا احب مهااااااااااااااااااااااااااا ومهااااااااااااااا ليييييييييييييييييي تعرف انها لييييييييييييييييييييييييي
تولين تناظر بنايف وتناظر فيهم (رآحت)
ماجد يناظر بتولين وهي رايحه اخ حبنا واضح بعيونا
سلطانه تناظر بنايف :لاتخاف مها تحبك يانايف
ماجد يناظر بنايف وبثقه:هي لك يانايف مو لي ولا لغيري
نايف سكت ويتنفس بقوه :اسسمع انت مشي معه انك تبيها (باانكسار)اخاف يزوجنها لغيرك
حنين تناظر بنايف تذكرت حالها مع تركي وبصوت مخنوق:انا وانت يانايف نفس الحال(بكيت)
الكل يناظر بحنين
غسق تناظر بحنين:حنووو
حنين غطت وجهها بايدينها وتبكي
رنا:بسم الله عليك لاتصيحين
غسق:حبيبتي حنو والله قلبي يعورني لاتصحين
مجد تناظر بغسق الحين مسويه حساسه وهي مع محمد :آووووف (رآحت)
سلطانه ورنا يناظرون مجد
غسق تناظر بمجد
نغمة رساله
تناظر بحنين اللي جاتها رساله وتناظر بعيونها
اللي مبين عليها الحزن
تناظر بجوالها
وتقرا الرساله
اليوم يوم رحيلي وانتي اسعدي بترحلي وتعذيبي..تركي
وبكيت اكثر
الكل :؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نايف وماجد يناظرون فبعض
ويرجعون يناظرون بحنين
رنا تناظر بحنين:استغفر الله يارب وشش فيك؟؟ اهلك سار لهم شي؟؟
بنت تكلمي؟؟؟؟
حنين تشهق بالبكي:شو شووووو في وووش رسل اليوووم بي بي بيسااافر وراح يي ييتتت عذذذذب اه اه
سلطانه تاخذ الجوال من ايدها وتقرا
اليوم يوم رحيلي وانتي اسعدي بترحلي وتعذيبي..تركي
ترجع تناظر بحنين :روحي له قولي له مو انتي السبب
نايف يناظر بحنين:تعالي معي تعالي
حنين بحزن اكثر:خليه يسافر ويتزوج انا مو نصيبه ولاهو نصيبييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي
ماجد ناظر بالارض بحزن اه ياتولين وياخذ نفس ويرجع يناظر بحنين ونايف اللي رايحين
غسق تناظر بنايف :وين بتوديها
نايف ناظر بغسق :ابيها تواجه تركي لو فضلت كذا راح تتعذب
رنا توقف بوجه نايف:بروح معكم مستحيل اتركها
نايف:لا
رنا:رجلي ع رجلكم
غسق تناظر بحنين وبحنان:لاتخافين ولاتبكين
نايف مسك ايد حنين:اوك بس رنا اللي تروح (رآح هو وحنين)
رنا تناظر بغسق وسلطانه:مستحيل اتركها
(راحت وراهم )
ماجد ناظر بسلطانه :الا ممكن تكلمين تولين
سلطانه :صدقني تولين ماراح تكلمك
ماجد ناظر بسلطانه وراح بكل قهر وحزن
طلع من القصر
مقهور منها ومن سلطانه
وشلون ماتبيني وشلون
الله يسامحك
كانك السبب
تولين مسكينه وطيبه
وحبيبتي حبيبتي آآآه ياهذي الكلمه........
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
بنفس القصر
من الخلف
وبالتحديد
بالحديقه
الهواء بارد
واقفه
بكل الم
مخنوقه
بالقوه تتنفس
آآه ياربي انا المفروض افرح ماابكي
هذا اخوي مو حبيبي
ماجد حبيبي واخوي وكل دنيتي
آآآه ياربي
وش سويت فيني ياآبووه
وش سويت فينا
ياابوي
ولا ابوه
وهو ابونا
ومعذبني
ومعذبه
ليش
انا احب ماجد
احساس يقتلني
وشلون احبه وهو اخوي
آآه ياربي
اباركله والا ابكيله
افرحله والا آحزنله
ولا شنو ترفع راسها للسمآ
صبرك يارب
بنفس المكان
واقف
ويناظر فيها
بحزن
ورآح
لها
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
|~~ للأسف نادر بهالزمن نلقى قلوب صادقه ..
اذا حبت . حبت بصدق واخلاص وأمانة وضمير ..
مو مجرد حب وقتي وصداقة وقتيه ...
كـــــــــــــــنــــــــــدآ
فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..
في شارع Hornby
بــ/الشقه
دخل غرفته
مبتسم
جات ع باله
سكت
معقوله ؟؟
ان هاليومين
اخر يومين اشوفها
وبعدها
جلس ع السرير
معقوله
بعدها مانتقابل
هاليومين
اخر يومين
وهي ولامهتمه
لالالا انا غير
رنا مااحب
الا وشلونها هالرنا
ياترى جابت فهد ولابعدها
مدري مرتاحه مع زوجها
الله يذكرها بالخير
بحزن تذكر لمن
يوم زوآجهآ
وتذكر حبه
اللي نهايته الفشل
ايه ربي يوفقك يارنا
جات على باله
عيونها الناعسه
العسليه
ابتسم
(الباب يدق)
فز ويناظر ع جهة الباب
ادخل
حمد دخل:لاتكون نايم
فهد مبتسم:لابعدي مانمت
حمد مبتسم باابتسامه عريضه:الحمدلله
فهد بثقه:ليش عندك شي؟؟
حمد:لا بس تركي راح المطار وبيسافر
فهد:ايه يروح ويرد بالسلامه
حمد سكت ورجع ناظر فيه:ابي اتوظف بشركتك!
فهد ابتسم بثقه:ليش؟؟
حمد يبلع ريقه وناظر بفهد وابتسم :ابي اشغل وقتي لان بصراحه تعبت من كثر ماافكر(بحزن) بخالد مشتاق له
مشتاق لصوته اه تعبت
فهد ناظر فيه : اوك اللي تبيه يسير وع فكره ترى طبيعة وظيفتنا تساعد الطلاب المغتربين
حمد ابتسم:والله انك مجرم يلا انا الحين بروح انام عشان بكرا ورايا شغل لازم اصحى من بدري (راح)
فهد يناظر فيه ومبتسم ع الاخر
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
بـــــــ/نفس الشقه
جالس بالصاله
ويناظر بجواله
ياربي الحين نايمه
ولا صاحيه
نفسي اكلمها
واقولها
كل اللي بقلبي
وه
مدري وش بسير
فيها لوعرفت اللي بقول لها
هي مسكينه غسق
وماتستاهل
اللي يسير فيها
مو بيدي
لازم تعرف محمد ايش
وهي
سكت وابتسم
هي
هي
تعني لي الكثير
وقآم
وراح غرفته..........
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
[أحبك جداً
و لأن الأقدار تأتيني دائماً بـ عكس ما أحب ولستُ أنا وحدي هكذا
أعلم بـ أنك لن تكون من نصيبي يوماً .. !!
كـــــــــــــــنــــــــــدآ
فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..
بــــــــــــ/السياره
نايف يسوق
السياره
بسرعه
رنا تناظر فيه :هدي السرعه يانايف
نايف يناظر قدامه:رنا مافي وقت
حنين تناظر بالشباك ودموعها ع خدهآ
رنا:ايييييه بس السرعه مو بزينه
حنين بكل انكسار:صدقوني مو نصيبي ولا انا نصيبه
نايف :ياحنين انتي قولي كل اللي نفسك تقولين له صدقيني راح ترتاحين
رنا:ايه حنو
حنين تناظر بجوالها
وتتصل عليه
نايف:خلاص شوي ونوصل
رنا:عسانا نلحقه قبل ليطير
نايف ابتسم:يطير
رنا ابتسمت:ايه يطير بالطياره
نايف:هههههههههههه عليك مصطلحات
حنين مو مستوعبه وترجع تتصل عليه دموعها تذرف
وتنزل الجوال من اذنها: مقفل جواله سافر تركيييييييييييييييييييييييي آه آآآآآآآه
رنا تلتفت عليهآ:حنوووووو الحين نوصل واصلا شي طبيعي يكون مقفل
حنين تبكي بآآنكسآر:سآآآفر سآآفر آآه قلت لكم آحنا مو لبعض مو لبعض آآآه (تغطي وجهها بآيدهآ)
نايف :خلاص حنين وصلنا لاتصحين
وتبكي بكل آنكسآرهآ وشوقهآ وحبهآ الرآحل..
حنين زهرة فآنكوفر...
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
تعرف إن الحياة اليوم ما [ تسوى ] ..
وشف صدريــ ..
تعرف إن الحنايا ما تبي إلا ( إنتـــ )
بــــــــــــ%نــفــس الــمــكـــآن
بــــــــدآخل المطآر
جآلس بــ/الكــوفــي
وبآيده قهوة الكافيه لاتيه
يناظر بدفتر اشعاره
يتذكر حنينه
وحبه
والحين رايح لنصيبي
رايح اتزوج
واعرس على بنت عمي
يناظر بمشاري اللي جالس قباله
واخته
مشاري ناظر فيه ويناظر بعيونه اللي مبين عليها حزن الفراق
ابتسم :تركي
تركي فز :هآلآلآ
مشاري:وش بلاك ياتركي وش فيك مكدر خاطرك
تركي بااستغراب مصطنع:مكدر خاطري منو اللي مكدر خاطري
مشاري :انا اعرفك؟؟ ولد عمي وخوي قول وفضفض اللي بداخلك
تركي ابتسم وبكل هدوء:اذا فيني شي بقولك بس الحمدالله مافيني شي والحين يلا اخلص
(رجع يناظر بدفتر اشعاره)
مشاري يناظر فيه:الحين اخلص بس انت ناظر فيني عشان اتاكد انك مو متضايق
تركي وهو يناظر بدفتر اشعاره ياخذ نفس ويناظر بمشاري ويبتسم بتصنع:وش فيك الا والا بتخليني متضايق بس كل السالفه اني راح اشتاق لحمد ومحمد ونايف ناييف سافرت ولا سلمت عليه وحمد زعلان مني ومحمد مادري وش فيه احس ان وراه سالفه ولازم اكون جنبه وو سكت ويقول بخاطره حنين آه ياحنين اليوم موعد رحيلي وانت سبب في تعذيبي..
مشاري يناظر فيه:تركي يلا تاخرت(رآح)
تركي ناظر فيه وبكل هدوء:زين ( قام وياخذ دفتره وجواله من الطاوله واخذ شنطته وراح)
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
{وعدني ما يطيح إلا بعد ما انهد أنا واطيح
وانا أعطيته وعد ما أطيح إلين أشوفه يعاني
حسافه صرت انَا واياه نتسابق على التجريح
هــــــــدف كل واحد ٍ منّا
(* يفوز ويجرح الثاني *)
كـــــــــــــــنــــــــــدآ
فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..
في شارع الواتر فرونت
بــــــــــ/ الـــقــــصـــر
من الخلف
وبالتحديد
بالحديقه
واقف
ويناظر فيها
بحزن
ورآح
لها
تووولين
تووولين وش فيك وش اللي مضايقك
تلتفت عليه وتناظر بعيونه:آنا مخنوقه مخنوقه ياساري
ساري يناظر فيها بحزن:انزين من شنو مخنوقه
تولين بحزن:آبي اطلع من هنا ابي اروح اي مكان
ساري:انزين تعالي اطلعك
تولين :طلعني ابي غير جوء
ساري ابتسم :من عيوني الثنتين
تولين ابتسمت بااحباط
ساري:اممممممممممم وع فكره مو بلايق عليك تكوني مكشره
تولين تناظر فيه وتبتسم :ادري
ساري يفتح عينه ع الاخر بكل استغراب:بعد تدرين وتكشرين بس هم مو بلايق عليك
تولين تناظر فيه وهو مستغرب :هههههههههههههههه
ساري مبتسم:يلا انا انتظرك بالسياره
تولين :اوك
ساري التفت بيروح ويشوف ماجد واقف ورآه بااستغراب :مااجد
تولين تبعد وتناظر بماجد اللي مبين عليه القهر والغيره مبينه من عيونه تبلع ريقها
ماجد يناظر بتولين وبحده:وين بتطسين معه؟
تولين تناظر بساري وترجع تناظر فيه وبنفس الحده:مو بشغلك
ساري يناظر بماجد:ماجد وش فيك تولين ضايقه ومحتآجه
تولين تقاطعه:ماااجد انت وش تبي مني
ماجد يناظر بعيونها:وش ابي يعني هييييييي نسيتي انا منو
تولين تناظر فيه بقهر :هيييييييييي انت مالك خص فيني (تناظر بساري )يلا امشي (مشيت)
ماجد بصراخ :هيييييييييييييي انتي وين رايحه لاتنسين (يمسكها من ايدها بقوه ويشدها عليه ويناظر بعيونها )انتي من اليوم ورايح تمشين باامري
تولين تناظر فيه وتناظر بيدها ترجع تناظر فيه بحده:اترك ايدي اترك ايدي
ساري يناظر بماجد وبحده : مااجد اترك ايدها تحسب ان ماوراها احد
ماجد يترك ايد تولين ويناظر فيه وبعصبيه:اااااانت منو عشااااااااااااان تتكلم
ساري يناظر فيه :انا هنا عشان احميها
ماجد يناظر فيه فوق تحت :انت تحميها
ساري بثقه :ايه انا احميها عندك شي
ماجد يناظر بتولين وبصراخ:هذا يحميك هييي قوليله انا منو قوليلييييييييييه انا منوووووووووو (يناظر بساري وبصراخ)انت منو عشان تتدخل بينا اصلا انت
تولين تقاطعه تضربه على صدره وبصراخ :انت اللي منووو ابعد عني انا ماابيك ولا ابي احد منكم اترررررررررررررررررركني بحالي (رآحت)
ماجد يناظر فيها وهي رايحه وبااحبااط :تووولين (بيروح لها)
ساري وقف بوجهه:ماتفهم تقولك ابعد عنها يااخي اتركها بحالها ماتبيك
ماجد ناظر فيه بحده:شي مايخصك (رآح)
ساري الله يعنيها هذا الا بالغصب يبي تولين تحبه
الله يعينك ياتولين ...........
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
~~.. والله واحشني زمانك يابعد هالكون كله
يابعد هالكون كله والله واحشني زمانك
لا تظن اني ابنسى حبك او حتى امله
كيف ابنسى بس قّلي (( جلستك .. حضنك .. حنانك ))
بـــــــــــــ/نــفــس القـــصر
بجنآحهآ
جالسه
ع السرير
وتناظر بجوالها
وتناظر بصورته
للآن مو مستوعبه
إنك مت ياخالد
مشتاقتلك حيل
حيل
حيل
شفت وش صار بنايف مسكين يحب مها
وابو مها مايبي نايف
تدري وش صار بتولين
طلع ماجد اخوهآ
والا محمد بعد موتك
قام يتقرب مني
انا احبك انت
مااحب محمد
ومجد احسهآ متغيره عليي
وحنين وتركي
اليوم راح يبين وش راح يسير فيهم
تقرب الجوال عن شفايفها
وتسلم عليه
وربي مشتاقه لك
ومشتاقه لحسك وطآريك
(الباب يدق)
ارتبكت
قآمت وبكل أرتبىك
م
منوووو
منوو
(الباب يدق)
راحت تناظر بنفسها بالمرايا
وتفتح شعرها
ادخلي الباب مفتوح
سلطانه دخلت:لايكون ازعجت الحلوه
غسق تناظر فيها وتبتسم:وشلون ازعجتيني بالعكس
سلطانه:صراحه طفشانه وبجلس معاك
غسق :وانا بعد طفشانه
سلطانه :والله مادري وش صار بحنين
غسق :ان شاء الله كل خير
سلطانه تناظر بغسق:تدرين حنو وتركي احس لازم يكون لبعض
غسق :بس تعرفين ان حنين حاطه فبالها ان مو نصيبهآ بس عجبني نايف لمن ودآهآ عنده
سلطانه ابتسمت:ايه بس تعالي مهآ وش صآير فيهآ ومن جد انها بتزوج ماجد وش تفكير ابوهآ ذآ
غسق :علمي علمك مدري وش يحس اذا زوجهآ بالغصب
سلطانه:تدرين الحمدلله ان بابا متفآهم يمكن لوآقوله ابي فهد راح اخذ فهد
غسق تناظر فيها وتبتسم:آنتي تحبينه؟؟
سلطانه تاشر على نفسها:آنا لآلآلآ مسكينه انتي وش احبه قال احب فهد قال (بكبرياء)اصلا هو مسيطر ومتسلط ولا شايف نفسه آآحبه مستحيل
غسق :ههههههههههههههههههههه هذا دليل انك تموتين فيه
سلطانه:لآلآلآ وش بلاكي انتي
غسق تقآطعها:بس بقولك شي اذا لك مشاعر ناحيته قوليله ترى راح يفوت الاوان وانتي ماقلتي مشاعرك تعرفين وش اللي قاهرني
سلطانه تناظر فيهآ وتنآظر بعيونهآ اللي كلهآ حنين
غسق تناظر بالجآكيت اللي سوته لخآلد:اللي قآهرني اني ماقلت له عن مشاعري احس بدآخلي زحمة مشاعر وغرام وكلام ناحيته آحس بعد مااعطيته
تعرفين ان خالد عيشني بحلم ولا احد حلم مثله عيشني بسعاده يعرف متى غسق تفرح وتزعل تدرين انه يصرآخ بااسمي ويقولي (عيونهآ غرقت بالدموع وبغصه )
آآحبك
سلطانه تناظر فيها وبالحرن اللي محتويهآ تاخذ نفس وتحاول تغير الموضوع:ايه بس فهد يصآرخ عليي يووه ياغسق تدرين كم مره احس حنا بنتضارب
لدرجة رفعتله الضغط ويبي يضربني بسس ها لايفوتك اني وريته غسق مو انا اقوى منه
غسق تناظر بسلطانه وتبتسم بحزن وتهز راسها بــ آيه
سلطانه :ايه لو قلتي لا راح ارفع ضغطك هههههههههههههه
غسق:ههههههههههههههههههههههههههههه
كم يخفوفن همهم بضحكهم....
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
~~// وأنا في قلبي همــوم .!
من سحايب من غيــوم .!
من رياحً زلزلت
باقي حروف مبعثـرة .!
( ألف )
( حاء )
( باء)
هزت فيني شعور
بـــــــــ/نــفــس الــقــصر
وآقفه
بالبلكون
فاتحه
شعرهآ
وتناظر بالسمآ
وتناظر النجوم
مثل الطفله التآئهه
التي تملآئهآ آلآسآله
وتبي لهآ آجوبه
ليش ؟؟
وش حقه يسير فيني كذآ
انا احب غسق ليش ترووح معه
والا انا عشاني طيبه
يستغلوني
هي ومحمد
محمد
جرحتني
الحين انا مو ماليآ
عينك
اصلآ باين عليه انه يحبهآ
انا لازم اعرف موقعي وين بقلبه
ولازم اوريه
آني ذكيه مو غبيه
عشان مآ يستغلوني
وهو الحين يستغل مشاعري
وحبي
له
آناني يامحمد
آكرهك
وتناظر بالجوال اللي بآيدها
وتتصل عليه...........
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
~{ آنَـآ آحَ’ـٍـٍـٍـٍبّڪِ ..
ۈٍآڷڷہ آڷشّـآ‘إهٍـْدِ ,/ ۈرۈٍحيْ منَ غَيرٍڪَ
.تضِيَعْ
كـــــــــــــــنــــــــــدآ
فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..
بــــ% آلــم ــسـتشـفـى..
جا لعندها
ويناظر فيها
وهي نايمه
ويناظر بوجههآ
وينآظر بعيونهآ اللي مغمضه
وبآنفها الصغير
وبشفآيفها الممتلى
ويبتسم
وينآظر بشآلهآ الصوف
اللي لونه آخضر..
يلمس الشآل بآيده
لمن اشوفهآ
آحس برآحه بدآخلي
آحس
بشوفتك
الضيق والهم مالهم عنوآن عندي
فديتك
وفديت روحك
ويبتسم
ويحط بآقة
الورد
على الطآوله
ويروح....
&&&&&&&&&&&&&&&&&&
كـــــــــــــــنــــــــــدآ
فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..
في شارع Hornby
بـــ/ـ آلــشــقــه..
بغرفته
الانوار مطفيه
وهو نايم
{عسى ربي يهنيني بغرامك .. ولا يحرمني من رقة كلامك}
{دلوعة قلبي}
{عسى ربي يهنيني بغرامك .. ولا يحرمني من رقة كلامك}
{دلوعة قلبي}
يتقلب لجهة اليمين يوووه
{عسى ربي يهنيني بغرامك .. ولا يحرمني من رقة كلامك}
{دلوعة قلبي}
{عسى ربي يهنيني بغرامك .. ولا يحرمني من رقة كلامك}
{دلوعة قلبي}
منو الحين متصل
{عسى ربي يهنيني بغرامك .. ولا يحرمني من رقة كلامك}
{دلوعة قلبي}
اخذ الجوال من الكوميدينا
يرد بصوته النايم:آلووو
مجد تحاول تكون قويه :محمد
محمد بصوت واطي:هلآ
مجد :محمد ابي اكلمك بموضوع
محمد :انا الحين نايم بعدين كلميني
مجد بقهر:محمددددددددددد الحين تقوم ونتقابل
محمد:حبيبي مجوده بليز ابي انام والله تعبانه
مجد بخوف:حبيبي فيك شي؟؟ من شنو تعبان ؟؟ سلامتك
محمد :حبيبي ابي انام الحين بكرا اجيك وكلميني مثل ماتبين اوك حياتي
مجد سكتت وتبوز :اكيد بكرا
محمد:اكيدين
مجد :اوك بكرا من بدري
محمد :من بدري يلا باي حبي
مجد:باي
محمد حط الجوال على الكوميدينا
وقفله ونام
&&&&&&&&&&&&&&&&&&
#.. بعترف ..
بعترف للدنيا ولكل العيوون ..
بعترف ..
إني قبل ما أحبها ماعرف ولا ادري من أنا..
ومنهو اكون..
بعترف ..
إني لقيت بحبها شي .. مختلف ..
بـــــــــ/نفس الشارع
من جهة اخرى
من جهة الصراخ
والالم والجرح
بـــ/الشقه
سعد يناظر فيه:ماجد وش وتبي بالضبط
ماجد :انتم بتزوجوني مها وتدرون ان قلبي تولين
سعد ناظر فيه بحده:مها يزينها بمستواك ام تولين ماتجوز لك
ماجد بقهر:شسوي بقلبي قولي ولا ام المحترمه موضي تجي تخطب لي من وراييي ليش ماقالت ليييييييييي انا اصلا ماافكر لابزواج ولا بشي
سعد بكل برود:لازم تتزوج عشان تشيل من راسك تولين
ماجد بحزن:والله صعبه احبها اغار لمن اشوفها تتكلم مع احد
سعد يقاطعها وببرود:لازم تغار مو هي
ماجد ينااظر فيه بقهر يقاطعه بصراخ:ايييييييه اغار وانا مارااااااااااااااح اتزوج لا مها ولاغيرها ولااحب تولين ولاغيرهآ وراح اسير عاطل وعاله عليكم ودراسه ماراح
اكمللللللللللللللللللللللللللللللللللل وامي ماراح تسوي االللي براسهآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ
سعد قام ودخل غرفته قفل الباب
ماجد يناظر فيه بقهر وبصراخ اكثرررررررررررررررررررررررررر:آصلا انت ماتحس لو تحس روح شوف بنتك وانتبه لها انت ماعندك قلب
ولاغييرررررررررررررررره ولاشيييييييييييييييييييي (بانكسار)والله تولين دانه تولين مافي احد مثلها بالكون (يناظر باب غرفته ويدق الباب بقوه)انت شنوو
ماتحس قلبك صخر حتى الصخر يلييييييييييييييييييييين انت شنووووووووووووووووووووو قليييي شنووووووووووووووووووو
سعد فتح الباب ويناظر فيه :خير وش هالازعاج ماجد بابا ماكنت كذا تعرفت على ناس مو مستوانا وسرت كذا
ماجد يناظر فيه ويقهر:مو مستوانا اييييه مو مستوانا هم احسن منا هم مافي منهم بااخلاقهم ودينهم ماتقولي وش الفرق بينها وبين بنتك اماني تولين متحجبه وبنتك ماعليها شعرها مفتوح وكل واحد يشوفها ام تولين داااااااااااانه تعرف وش دانه يعني جوهره
سعد ناظر بالارض ورجع ناظر فيه
ماجد يكمل ولاهمه:ايه وربي صدقت مو مستوانا ناس باخلاقهم وادبهم تعرف انا نفسي اشوف امها واشكرهآ على تربية بنتها واخلاقها صراحه نعم الام مو مثل امي ولامهتمه فينا اهم شي عندهآ الناس ومستوانا ولاهمها بمشاعرنا وتخطط وتزوج بكيفها بس انا ماراح انفذ تخطيطهآ ولالاراح اتزوج بنت راشد
سعد يناظر بماجد وببرود:تدري لمن تجي امك قولها هالكلام
ماجد ناظر فيه :هي بتجي؟؟
سعد:ايه
ماجد:متى؟؟
سعد:بالصباح
ماجد بثقه:اصلا راح اقولها وراح افهمها (رآح غرفته)
سعد يناظر فيه وربي صدقت تولين بنتي بعد مثل اماني بس فرق
دخل غرفته وقفل الباب
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
{يذوب آلحرف ..بشفآتي..!! قبل مآآنطقه وآبكي.. وآموت قهر..لآنك مشيت ومآحآكينآآ..!!
كـــــــــــــــنــــــــــدآ
فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..
بــــــــ&آلـــ م ــــــطـــآآر
بين زحمة الناس
و
بين الم الفراق
والوداع
تناظر برنا ونايف
سااافر صححح ساااافر
نايف يناظر فيها:بعد وش فيييييييك لاتربيكيني
رنا توقف بوجهه حنين :بنت خليك قويه ولاتخافين
حنين بحزن:آآحبه آآحبه يارنا
نايف يناظر فيهم :انا بروح اسال
حنين تناظر بنايف:ايه اسال (تناظر برنا)مااعتقد سافر صح
نايف راح
رنا :ايه لاتخافين ياحنين
حنين باانكسار:احبه بس ادري اني ماني نصيبه
رنا تناظر بمشاري :بنت شوفي مشاري
حنين تلتفت وتناظر بمشاري
رنا تمسك ايدها:تعالي نسال عن تركي
حنين تناظر فيها
(رآحو له)
رنا :مشاااااااااااااااااري مشااااااااااااااااااااااري
مشاري يلتفت ويناظر برنا ويبتسم :رنااااا
رنا ارتبكت وتناظر بعيونه وباارتباك:مش ااري
مشاري يناظر فيها وبعيونها ويبتسم اكثر:ايه
رنا تناظر بعيونه :هو
مشاري بحنان :ايه رنا وش فيك تكلمي
رنا تناظر بالارض لازم اكون قويه تاخذ نفس وتناظر فيه :تركي وينه
مشاري يناظر فيها وبااستغراب:تركي
حنين :ايه ايه تركي
مشاري يناظر بحنين:تركي
رنا:ع مااعتقد قلنا وين تركي
مشاري يناظر برنا ويرجع يناظر بحنين اللي مبين عليها الشوق وبهدوء:سافر
حنين تناظر فيه وبصوت متقطعع:سس آآ سسآآآآفــ سآفر (تناظر برنا)قلت لك انه سآآفر
رنا تناظر فيها وبحزن:لا يمزح مشاري (تناظر بمشاري)مو انت تمزح
مشاري يناظر برنا:بس هذي الحقيقه انه سافر
حنين تناظر فيهم وعيونها مغرقه بالدموع ورآحت
رنا تناظر بمشاري:ماتعرف تداري اصلا انت واحد قلبك حجر (رآحت)
مشاري يناظر فيها قلبي حجر يارنا لو قلبي حجر اصلا ماحبيتك
نايف جا لعنده:مشاري؟؟
مشاري فز وناظر فيه
نايف:خساره سافر تركي وماودعته
مشاري بااحباط:كان نفسه يشوفك قبل لايسافر
نايف بحزن :وانا بعد الا ماشفت حنين ورنا
مشاري:الا بس راحو
نايف بااستغراب:رآحو؟؟
مشاري:ايه
نايف يناظر بالناس :الا الحين وين القآهم
مشاري:لاتخاف راح تلقآهم (رآح)
نايف :وش فيه ذا ياربي وين القآهم الله يصبر يآحنين
ورآح............
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
بــــــــــ/نفس المطآر
تمشي بكل الم
وتهذر بااسمه
سافر وانا سبب عذابه
سافر
ولا فكر اني اتعذب
سآفر
سافر
وآخذ قلبي معه
تركي آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهــــــــــ
رنا تمسك ايدهآ بقوه:حنيييييييييييييييييييييييييين وقفي
حنين تبكي :آآآآآآآه سافر سافر يارنااااااااااااااااا
رنا توقف بوجهها وتمسك كتوفها بقوه:حننننننننننننننيييييييييييين وش يعني سافر مسيره يرررررررررد
حنين تقاطعهآ :لآلآ مسيره يتزوج هو راح يتزوج يارنا ويحبها وينسآآنييييييييييييييييييييييييي
رنا وهي ماسكه كتوفها تهزهآ بقوه:انتي مجنوووووووووووونه هييييييييييييييي اهدي حنو بليزززز اهدددددددي شوووووووي
حنين تبكي:ضيعته وضيعت عمري معآآآآآآآآآآآآآآآآآآه آآآآآآآآآآهى آآآهىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى
رنا تناظر فيها بحزن:حنوووووووووووو انتي حياالله سافر اجل وش بتقولين ع غسق اللي مستحيل تشوفه انتي احمد الله انها جات كذا شوفي غسق تتمنى شوفته
وتمنى تسمع صوته ياحنين وش يعني سافر وش يعني مسيره تشوفينه لاتسوين بعمرك كذا
حنين ناظرت فيها تحاول تهدا :بس انا
رنا تقاطعها:انتي شنو قولي الحمدلله على كل حال الحمدلله انه بخير وسافر لاهله
حنين تمسح دموعها :ايه صح الحمدلله الحمدلله على كل حال
رنا تناظر فيها وتبسم :ايه خلي املك بالله
حنين :ونعم بالله
نايف جا لعندهم:اخيرا لقيتكم
رنا وحنين يناظرون فيه
نايف ناظر فيهم وابتسم :تعبت وانا ادور فيكم
حنين باحباط:تركي سافر يانايف
نايف ناظر برنا ورجع ناظر فيها:راح يرجع ان شاءالله
حنين باحباط اكثر والدموع مغرقه عيونها:يرجع بس موبلي موبلي لبنت عمه
رنا تناظر فيها :حنين حنا وش قلنا
حنين تناظر فيها :مو بيدي يارنا مو بيدي
نايف سكت
تذكر لمن تزوجت عبير
ايه صح مو بيدك آنا فآهم شعورك فآهم آحسآسك
وجروحك ......
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
×..تلومني الدنيا اذا احببته ..كانني انا خلقت الحب واخترعته
تلومني الدنيا اذا سميت من احب او ذكرته..كانني انا الهوى وامه واخته ..!!
$فــــــــــــرن ـــــســــآآ...
&بـــآريــس...
بـــ//ـــآلـــقـــصـــر...
صرآخه
مآآلي القصر
ينآظر فيهآ
آنتي مو مهآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ
بنتي الللي آعرفهآ
مو مهآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ
مهآآآ بصوت بآآكي:بليز بابا بليززززززززززز
راشد يناظر فيها بقهر:انتي بنت راشد مستحيل تاخذين واحد مثل ناااااااااااااااااااايف لا عشت وشفت بنت راشد تاخذ واحد مو مستواهااااا
مها تاخذ نفس:تعرف هذا اللي مو مستواي الللي تقول عنه هذا رجال يابابا رجال وقف معي وقفآت ماانسآه انت بعد مآوقفتها معي تعرف نايف اللي تقول عنه مو
مستواي حبه يجري بدمي علمني الحياء والصدق والامانه والاخلاص تعرف نايف وش يعني لييييييييييييييييييييييييييييي
(تحط ايدها على اذنها وتصارخ وتبكي بكى هستيري)
راشد يناظر فيها بخوف:مهااااااااا بابا مهااااااااااااااااااااا
مها تبكي بهستيريا:احبببببببببببببببببببببببببببببببببه احبببببببببببببببببه حبه يجري بدمي وروحه بكياني احببببببببببببببب نااااااااااااااااااايف
احبببببببببببببببببببببببببه
راشد يمسكها من كتوفها بقوه ويهزه:بسسسسسسسسسسسس بسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس
مها تسكت وتناظر فيه وبانكسار:احبه ترى بدونه اموووووت
راشد يناظر فيها ويدفها ع السرير ويروح
مها على السرير
تبكي
برى الجناح
راشد يناظر بعبير:هالبنت لاتطلع انتبهي لها
عبير بخوف:اللي تامر فيه
راشد ناظر فيها بحده:عبير
عبير ناظرت فيه:امرني
راشد بكل حده:كم يوم وراح تنقلعي السعوديه
عبير ناظرت فيه وبخوف:راشد انا حامل لاتطلقني
راشد ناظر فيها فوق تحت وراح
عبير تحط ايدها على بطنها وتبكي:مابي اتطلق وماابيك تشتتني
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
/.. رغم آنه مومعك (بآقي)معك شآغل بآلك ومقدر آجمعك..
مآخذك مني,,ودآئم تسرحين ..خآيف تنآديني بآسمه وآسمعك..!!
كـــــــــــــــنــــــــــدآ
فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..
بــــ% آلــم ــسـتشـفـى..
بـــــــ/الغرفة 99
تناظر فالورد
انا سبب دمآري هالورد
كنت غبيه وكنت اغبى لمن حبيت هالرعد
الحين مو عارفه
انا بنت
ولالا...
آه
الله يحرق قلبك يارعد
ويدمرك
(الباب يدق)
غنى تفز وتناظر فالباب
حمد دخل :صباح الخير
غنى ناظرت فيه وابتسمت:صباح النور
حمد يناظر بوجها:وش فيك؟؟
غنى بارتباك:لاابد ولاشي (تناظر بالورد)
حمد مبتسم:لا فيك شي
غنى:لا الااقول متى اطلع
حمد:ماادري للان ماقالو لي
غنى بحزن:ماليت آحس نفسي مخنوقه
حمد يناظر فيها ويناظر بحزنها وناظر بالورد:الله منو جاب لك هالباقه الورد
غنى بحده:ماادري بعده عني
حمد بااستغراب:ابعده عنك ؟؟غنى الورد حلو (اخذ باقة الورد واعطها)
غنى تبعد بصراخ:حمد بعده عني
حمد :لا شوفيه
غنى بحده اكثر:حمددددددددددددددددد
حمد يحط الورد على سريرهآ :شوووووفيه
غنى:مابي ولاابي ريحته
حمد قرب وجه لوجهها ويناظر بعيونها:لاتخافين انا معاك
غنى تناظر بعيونه وبارتباك:هاا اناا بس
حمد يناظر بعيونها وبثقه:قلت لك لاتخافين(اعطها باقة الورد)
غنى تناظر بحمد وتناظر باقة الورد اللي بايده
حمد يناظر بعيونها:لاتخافين
غنى تناظر فيه وتاخذ باقة الورد
حمد يناظر فيها ويبتسم:اقري الكرت شوفي من منو
غنى تناظر فيه وتناظر بالكرت وتاخذ الكرت :من منو؟؟
حمد يناظر فيها ويناظر باارتباكها:وش فيك اقري
غنى ناظرت بالكرت وترجع تناظر فيه
وتبتسم..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
××ّّ~..صــبــــــآآحـــــــــي م ـــمــيــز فــيـــك !
كـــــــــــــــنــــــــــدآ
فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..
في شارع Hornby
((مطعم اكلاتنا السعوديه هونا))
وآقفه
عند باب المطعم
والجوال بايدها
تولين تناظر فيها وتناظر بالحديقه
وشقتهم
اه ياريت الايام
ترجع
ياريت
ماعرفت ماجد ولاعرفت حبه
يازينا وحنا نتهاوش
ساري يناظر فيها:وش فيك
تولين ناظرت فيه:لا ولاشي بس اشتقت لشقتنا
ساري ابتسم:على فكره كل شي جاهزه
تولين ناظرت فيه وتبلع ريقهآ:متى الموعد
غسق تقاطعهم:ايه نايف وش فيك ماترد
نايف بصوته الرايق اللي مبين عليه النوم:وشش فيك
غسق:نايف انا تحت ونزل معك مفتح المطعم
نايف بآستغراب:خير وش فيه
غسق :مافي شي
نايف :اوك الحين انزل
غسق:باي
نايف:باي
غسق قفلت منه:الله يعينه شكله مانام
تولين:ايه ساري مافي اخبار عن مها
ساري:للاسف مافي
غسق:ياربي ماندري عنها شي
تولين تناظر بغسق:ها وش بتسوين
غسق تناظر بالمطعم :انا ماسويت شي خالد سوى كل شي وانا راح احقق حلمه راح افتح مطعمه وراح اسير اكبر مصممه
تولين ابتسمت:ايه شي حلو
ساري:سمعوا انا الحين بروح عندي كم شغله اذا تبون شي اتصلو
غسق ابتسمت:اوك
تولين تناظر بساري وتناظر بعيونه
ساري ابتسم وراح
تولين تناظر فيه وهو رايح
غسق تناظر بتولين:تصدقين
تولين ناظرت بغسق:وش
غسق تناظر بجواله :نفسي اتصل عليه
تولين بااستغراب:منو؟؟
غسق بصوت وآطي :ابوي
تولين ابتسمت:انتي تستني اتصلي فيه الحين
غسق باارتباك:عادي اتصل
تولين:انتي خبله ايه عادي ابووووك (سكتت وبحزن)اتصلي عليه
غسق ناظرت فيها:بس مو عارفه ايش اقوله
تولين ابتسمت:يجي الكلام اتصلي مافي وقت
غسق اتصلت وتناظر بتولين
تولين مبتسمه وتناظر بنايف اللي جاي عليهم
غسق باارتباك:كيفك؟؟
احمد:هلا يبه لمن سمعت صوتك اكيد انا بخير
غسق بارتباك:ابي اشوفك
احمد:الحين اجيك البيت
غسق:لآ تعال مطعم خالد
احمد:يبه فيك شي
غسق:لا يلا تعال
احمد:اكيد
غسق:اكيد يلا باي
احمد قفل منها
ويناظر بجواله
وش فيها
اكيد فيها شي
يووه طيب وش فيها
انا هنا افكر
خلني اقوم واروح لها
وقام
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
×ّ×ّ××ّ×ّ قلبي وفآلك وإنت قلبك خدعني..!!
كـــــــــــــــنــــــــــدآ
فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..
في شارع الواتر فرونت
بــــــ/ـآآلـــقـــصـــر...
بجناحهآ..
فتحت الشبآك
وتناظر بالسماء
وتتذكر شكله
وعيونه
ضعف شوي
الهم بعيونه
وش فيه؟؟
يارب فرج همه
مشاري
من كثر
مآآحبك
صرت آكرهك
كل مآآآتذكر
حركتك
لغنى
مستحيل
آسآمحك
تنآظر بمجد
ومحمد
مبين عليهم
يتهاوشون
ياربي خير
خلني انزل واشوف
قفلت الشبآآآآك
بـــــــــــــــ/الحديقه
مجد بصراخ:آناااااااا مو غبيييييييييييييييييييييييييييييه
محمد يناظر بوجهها الاحمر:مجد مبين عليك متوتره ومو فاهمه شي (مشي)
مجد توقف بوجه وبصراخ اكثر:لآلآ آنا فآهمه كل شي كل شي
محمد ياخذ نفس :مجد حبيبتي انت الحين جايبتني وتساليني هالآساله البآيخه
مجد تناظر فيه:بآآيخه آآآآآيه بآآيخه مثلك ومثلها آنا ادري انك تحبها واضح كل شي انا مو غبيه يامحمد انت تحسبني غبييييييييييييه
بس انا ذكيه وافهم كل شي كل شييييييييييييييييييييييييييي وافهم نظرآتك لها وافهم اشتيآقك لها
آفهم يامحمد ( غطت وجهها بايدهآ وبكيت)
محمد يناظر فيها بحزن وبهدوء:مجد حبيبي مجد (يمسك ايدها )خلاص حبيبي لاتبكي
مجد تدفه وتناظر فيه بصراخ:ماتبيني ابكييييييييييييييييي وانت اللي مبكيني واللي جارحني تعرف وش اكثر شي جارحني اهتمامك لها خوفك عليهاا
وانااااااااااااااااااااا (بحزن)وانا ولآشي ولآشي آآآآآآآآآآآآآآآآه
محمد بصوت متقطع :مـــ جـــد م ـــج ـــد لاتفهميني غلط
مجد تقاطعه :انا افهمك انا مااغلطك يامحمد انا عارفتك
محمد يناظر فيها بحزن ورآح
مجد تناظر وتروح لها
وتوقف بوجه:اختار انا ولا هيي
محمد يناظر فيها ويناظر بعيونها الصغار وبالدموع اللي بخدها يبتسم بحزن ويمسح على راسها
ورآح
مجد بصرآخ:آختآآآآآآآآآآآآآر محمد آآآآه
جلست على الارض وتبكي
{شديتني لـ آخـر دروب الهوى وبعدهآ مشيت دون.. مآتطريه! خليت قلبي
وجروحي سوآ لين هـ الـقلب نطق "مآعآد آبيه" آخذت خآفقي لـ آبعد مدى وعزمت
تروح ولآتسآل عليه وآحآتيه...!!
محمد يمشي بكل احباط الله يسامحك يامجد
فتح بابا السياره وطلع السياره وراح
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&|~~~..بين الصبر والهم آنـا محتآر ..مقدر آدآري طبعي واسلوبي,,!!
الله يعدل مليت آلآقدآر,,, وآحلى الليالي تلتفت صوبي..~,,|
كـــــــــــــــنــــــــــدآ
فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..
بــــــــــ/ الـــســيــآره
هدوء غير طبيعي بينهم
تناظر فيه
ترجع
تناظر بالشبآك
بصوت هآدي:رآح آشتآق لفآنكوفر
ناظر فيها ورجع ناظر قدامه
بنفس الهدوء وعيونهآ مغرقه بالدموع:ليش بكرا مو عد سفرنآ (تناظر فيه) ليش جيت؟ آنا هنآ مرتآحه
فهد بحده:شنو اسوي ابوك خايف عليك ويبيك انتي ماعندك قلب تشتاقين لاهلك
سلطانه تقاطعه بحزن:آآآه اهلي بس مسيري لهم بس صديقاتي وشلون ارجع لهم وشلون قلييييييييييي
فهد بنفس الحده:الحياه كذا لابد من الفراق
سلطانه تناظر فيه :وانا اكره شي عندي الفراق
فهد وقف السياره بعصبيه:وششش فيك انتي
سلطانه تناظر فيه بحزن:قولي وش مافيني كل شي فيني كللللللللللللل شي كل شيييييييييييييييييييييييي
فهد يناظر فيها ويناظر بحزنها :سولاتي لاتقولين ع نفسك كذا الحمدالله مافيك الا العافيه
سلطانه تبكي:مو متخيله ابعد عنهم مو تخيله ااااااااااااااااااه
فهد يناظر فيها ويناظر بعيونها الناعسه اللي كلها دموع وبحنان:سلطانه دموعك ماتستاهل تنزل سلطانه لاتبكين
سلطانه تناظر فيه وبصوت باكي:راح اشتاق لهم يافهد وراح اشتاق لكل شي هنا لكل شي (تغطي وجهها باايدهآ وتبكي )
فهد يناظر فيها ويناظر بشكلها سند راسه ع المقعده ويتنهد بحزن:سلطانه موبجايز لك انك تبكين هالبكي سلطانه خليك قويه انتي رايحه عند اهلك مو رايحه مكان غريب واكيد اهلك راح يرجعونك هنا (مشي بالسياره)
سلطانه تسكت وتنزل ايدهأ من وجههآ وتناظر فيه وتناظر بالحزن اللي فيه وتناظر بعيونه
فهد ناظر فيها
سلطانه ارتبكت وتناظر بالشباك
فهد ناظر قدامه ايه ياسولاتي ادري وش بداخلك
ْ×صــرآع بدآخل قلبكم...
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
كـــــــــــــــنــــــــــدآ
فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..
في شارع Hornby
((مطعم اكلاتنا السعوديه هونا))
دخل المطعم
وينآظر فيها
وهي وآقفه
و تتكلم
بكل ثقه
وفرح
آبتسم
ربي يسعد
بنتي
السلام عليكم
الكل التفت عليه:وعليكم السلام
غسق ناظرت فيه وارتبكت
آحمد:لايكون قطعت حديثكم
نايف:لابالعكس
تولين :الا ياعم وش رايك بكلآمها حلو ان نغير ديكور المطعم
غسق:ايه خالد يحب الون البني
نايف:وش رايك نحط الطاولات هنا
آحمد يناظر بغسق:ممكن اقترح
غسق ابتسمت:اقترآحك وآجب
تولين:الا وش اقتراحك
آحمد :اقترآحي راح نغير الالوان الي بني وراح تكون الاضاءه خآفته ونجيب الطاولات بجهة اليمين ونخلي قسم لتصوير وقسم تصميم كذا راح يكون الربح للثلاثه
تولين مبتسمه:يس ومنها حنين تغير جو ونخلي لها قسمآآممم وش رايكم بعد نخلي معرض للرسم
نايف ناظر فيهم وابتسم:بس المطعم يادوب يكفي
غسق مبتسمه:وانا راح اوسعه راح اشتري المحلات اللي جنبه
آحمد ناظر فبنته وابتسم:آنا راح اشتريها
غسق ابتسمت له:الحين خلنا نرتب موضوع المطعم وبعدهآ نشوف التصوير
تولين :الا تعالي لاتحاتين موضوع الديكور الله يخلي مجد مبدعه بهالامور
غسق:ايه صح راحت عن بالي
تولين :الحين اتصل عليها وتجي(طلعت برا المطعم)
غسق:اوك
آحمد يناظر بغسق وبحنان: اي شي ناقصك كلميني
غسق تناظر بااحمد :غيابك عني ناقصني
نايف ناظر فيهم ابتسم وطلع من المطعم
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
~/لـ تنهداتها صدى
ولأنفسه ملجأ لها ..
قلبا نبض عشقا لها !
هوى حتى تلك الانفاس
شي يعتصر القلب لـأجله ..
امنيات وامنيات .. ليتها تجد ظالتها ..//
كـــــــــــــــنــــــــــدآ
فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..
في شارع Hornby
بـــــــــــــرآ المطعم
تولين :اوك خلاص حنو نتستنآكم
حنين :ليش في شي
تولين مبتسمه:لآلآلآ في شي مرهـ حلو
حنين مبتسمه:تركي جآ
تولين سكتت
حنين:تولين جا صح
تولين:لآلآ وش فيك انتي خبله فشلتينا عند الاجانب تعالي في شي روعه
حنين :هههههههههههه خلاص ثواني
تولين :كلمي معك رنوش ومجد وسلطانه
حنين :اوك
تولين :يلآ بآي
حنين :بآي
تولين تناظر بجوالها بحزن
نايف:جآآيين
تولين:ايه
نايف:وش فيك
تولين ناظرت فيه وابتسمت:ولا شي
نايف:مافي اخبار عن مها
تولين تناظر بعيونه الناعسه :علمنا علمك
نايف بحزن:مشتآق لها
تولين : مشتاق لها صدقني راح ترد لك
سعد جا لعندهم وبحده:تولين ابيك
تولين ونايف يناظرون فيه بااستغراب
سعد بنفس الحده:ابيك (رآح)
نايف بااستغراب :وش يبي
تولين ترفع كتوفها :مادري خلني اروح واشوف وش قصته (رآحت له)
نايف يناظر فيها وهي رايحه :الله يعينها(راح شقته)
سعد بحده:انتي متى بتعقلين وتتادبين
تولين تناظر فيه :انا عاقله من يومي ومؤدبه
سعد يناظر بعيونها الكبيره :متى بتبعدين عن ماجد
تولين ببرود:هو يطآردني ولآحقني من مكآن لمكآن مسوي انه حبيبي للآن
سعد بقهر:حبيبك بعينك هذا اخوك
تولين تعدل طرحتها:اخوي وحبيبي شنو سوي(بحده) انت السبب
سعد :انا السبب وانتي عارفه ان
تولين تقاطعه وببرود:قريب دريت ان اخوي بعد قلبي ماتعلق فيه وبعد ماملك احساسي (بحده)شنو اسوي انت السبب
سعد يناظر فيها نفس حركات امها بس نفس عنادي هالبنت :انتي ليش تعاندين
تولين تناظر فيه وتناظر بعيونه:وانت ليش كارهني انا من صلبك ليش تكرهني
سعد بحده:بكيفي انا رجال بكيفييييييييييييييييييييييييي
تولين تناظر بقهر:كيفك انك تعاملني كذا ايه لان امي ماعندها كم فلس عشان تعاملني زين مو مثل ام ماجد عندهآ الخير
سعد يقاطعهآ بصراخ:توووووووووووووولين
تولين بقهر وبصراخ اكثر:انا اكرهكككككككككككككككك (رآحت )
سعد يناظر فيها عنيده هالبنت
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
×××ُوم قلبْه ممتلي منّي ’’ غــلا كان قلبي من جروحه ممتــليْ !
كـــــــــــــــنــــــــــدآ
فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..
في شارع Hornby
((مطعم اكلاتنا السعوديه هونا))
دخــل المطعم
وينآظر بغسق
ابتسم
وابتسم
وآبتسم
آكثر
ويناظر بقفا الرجل اللي معها
ويناظر بغسق وهي مبتسمه وتمسك بايده:تدري ان لمن عرفتك حبيتك وحبيت خالد اكثر
محمد يناظر بغسق والرجل اللي معها تحبه وش فيها ذي
آحمد مبتسم:وانا بعد آحب خالد لانه هو اللي وصلني لك
غسق تناظر بااحمد :الله يرحمه
آحمد:امين
غسق تناظر بمحمد اللي وآقف وتناظر باابوها:محمد محمد
محمد فز وناظر فيها وراح لها
غسق تناظر بمحمد:يبه هذا محمد
آحمد يناظر بمحمد وابتسم له
غسق تناظر بمحمد :محمد هذا يبه
آحمد مد يده ويناظر بمحمد
محمد مد يده له ويناظر بالارض
غسق مبتسمه:هذا صآحب خالد المقرب
آحمد يناظر فيه:والنعم ياوليدي
محمد باارتباك:والنعم فيك يلا عن اذنكم عندي اشغال(رآح)
غسق تناظر بمحمد بااستغرب
يعني الحين لو انا لوحدي ماراح بقول عندي اشغال
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
~.. مِن "الفَرقَا " نِعِيش أيَامنا ’’غُربَه و لِينْ الحِينْ
نِدور عَنْ وطن يجمع بقايا من ليالينا..,,!!
كـــــــــــــــنــــــــــدآ
فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..
في شارع الواتر فرونت
بــــ/الــســيــآرهـ
انا لآزم اكلمها
هذى مو اسلوب
انها تكلمني
كذآ وتتهمني
آنا ماسويت شي
لغنى
آنا لآزم آوضح
لها هآلشي
(وقف السياره عند القصر)
ويناظر بالقصر
ونزل من السياره
رآح آكلمهآ
واللي يسير يسير
(رآح)
بــــــــــــ/نفس المكآن من وجه آخر
بـــ/الحديقه
تصرخ ببكآء حآرق:يحبهآ بحبهآ
رنا تناظر فيهآ:وش يعني بنت مو هذا اللي يبكيك
مجد بصوت بآكي:احبه يارنا
رنا تناظر فيها بحزن:مجد كلنا حبنا وانجرحنا بس مسوينآ مثلك
مجد تقاطعهآ بحزن:ليش غسق ليش آآآآه آحبه (بصرآخ)آصلآ غسق وحده تبي كل شي لهااااااااااااااااااااا
رنا بهدوء:مجد هدي نفسك شوي
مجد بقهر:اكرهه آناني آنآآآآآآآآآآآآآني
رنا تناظر بمجد:ايه كل الرجال انانين
مجد بقهر:يحبها يحب غسسق ليش غسق بالذات
رنا :مجد هدي نفسك غسق مالها ذنبي
مجد توقف بوجهها :اصلا غسق هي السبب بالللي انا فيه
رنا تناظر بوجهها الاحمر وتناظر بعيونها اللي كلها الم وبهدوء:مجد لاتتغيرن ترى محمد يجي غيره كثير بس غسق مافي غيرهآ (رآحت)
وهي
مآشيه
مسكينه مو بذنبها مجد تغيرت مو مجد الاولى وقفت وتناظر بمشاري اللي واقف يناظر فيها
مشاري قرب منها :ترى بقولك ان مو كل الرجال انانين
رنا تفتح عينها على الاخر
مشاري يناظر بعيونها:تدرين انك ظالمتني
رنا تناظر بعيون مشاري وتناظر بالارض وبارتباك:انا بشنوو ظلمتك
مشاري يناظر بوجهها الممتلى وبوجناتها الورديه:ظالمتني
رنا بارتباك اكثر:انا ماظلمتك انت ظلمت نفسك
مشاري يناظر بعيونها :بشنو ظلمت نفسي
رنا تناظر فيه وبحده:اسال نفسك (راحت)
مشاري بعصبيه:انت اللي ظالمتني كل شوي اسال نفسك اسال نفسي ع وش اسال نفسي؟؟؟؟
رنا وقفت والتفت عليه وبهدوء:مشاري انت ظلمت نفسك مو انا اللي ظلمتك (تاشر عليه باصبعهآ)انت و فعايلك بغنى انت ورعد (
تناظر فيه فوق تحت وبقرف) وبعدين وشلون اضيع وقتي معك (رآحت)
مشاري يناظر فيها بقهر وهي رايحه رآح ووقف بوجهها ويناظر بعيونها اللي مبين عليها الخوف وبحده:ضيعتي وقتك معي اسف ياست رنا ماتوقعت وجودي يهدر من وقتك كثير (بصراخ اكثر)بس سمعي وافهمي لكلامي عدل انك ظلمتني كثير وانك راح تنندمين وصدقيني يارنا(قرب منها ويناظر بعيونها وبحده) انك ظالمتني كثير وراح تندمين اكثر (رآح)
رنا تناظر فيه وهو رايح وتناظر بالارض وترجع تناظر فيه
وهو بيطلع السياره ياربي انا من جد ظالمته وتناظر بالارض ياربي (تسمع الصوت التفحيط)تناظر
بالسياره وهي مسرعه
بخوف :مشااااري
اووه ياربي مستحيل اكون ظالمته
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
آدري آني طولت عليكم
بس ايش اسوي ظروف
آتمنى ينآل آعجآبكم
في البآرت القآدم مآقبل الاخير
|