كاتب الموضوع :
*tiamo*
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
الـــ فــــصــل آلـــ ث ـــلآثــــو ن//..الــبــآرت آلآولـ
الـــ فــــصــل آلـــ ث ـــلآثــــو ن//..
أآإلــــبــآأإأآرت آلآأإأآولـــ...
[أمالْ مُعلّقه على { الأبوابْ /.!
متى سَتستيقظْ الأفراحْ
وتُفتَحْ الأبوابْ
وَتُحقَقْ الأمالْ
وتتلاشى كُلْ نَظراتْ { اليأسْ /.!
..!
كـــــــــــــــنــــــــــدآ
فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..
في شارع Hornby
بــــــــــ/الـسـيآرهـ..%
[COLOR="Navy"]يناظر فيها
وبقهر:متى راح تسمعين الكلام
سلطانه تناظر فيه:وش تبي انت
فهد بقهر:وش ابي سولالاتي
سلطانه بقهر:لاتقول سولاتي تخرب دلعي قول سلطانه احسن
فهد بصراخ:سلطااااااااااااااااااااااانه انتي حيل مستهتره شوفي اصلا حنا بكرا مسافرين
من هنا بس مددت الا جازه اسبوع
سلطانه سكتت ترجع تناظر فيه :ايه وبعد تبيني ارد معك
فهد بصراخ:غصب عنك
سلطانه بقهر :غسق مستحيل اتركها ومستحيل اترك صديقاتي
فهد بصراخ:راح تتركينهم وتردين لاهلك لا تقولين بتهربين عشان أحد
سلطانه سكتت وبصراخ وبعناد: مستحيل اهرب مره ثانيه واصلا انا هنا عشان دراستي
مو عشان احد
فهد وقف السياره وناظر فيها وبحده :بعد اسبوع اردك لاهلك فاهمه
سلطانه سكتت وتاكل اظافيرها من االقهر
فهد بصراخ:نزلي اييييييييييييدك
سلطانه تنزل ايدها وتناظر فيه بقهر
فهد يناظر قدامه ويسوق:بناااات اخر زمن من متى البنت تسافر بدون علم اهلها ولا من متى تاكل اظافيرها
سلطانه عمى بشكلك تناظر فيه وهو يسوق مسوي رجال ويتحكم فيني
فهد ناظر فيها :هاا وش فيك تناظريني
سلطانه بقهر:ولااا شي
اوووف ياربي منه
&&&&&&&&&&&&&&&&&
أشتقت لك واللي خلق [ حلو الإحساس]
يامشغل قلبي و [ روحي] وعيني
[حبي لك أكبر من هوى الناس للناس]
كـــــــــــــــنــــــــــدآ
فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..
في شارع Hornby
%% .. مطعم اكلاتنا السعوديه هونا.. %%
دخلو المطعم
نايف يناظر بآآحمد :لاتخاف ياعم كلنا مع غسق
مها تناظر بنايف
آحمد بحزن:مادري وش راح يكون مصير بنتي
رنا تناظر فيه:راح يسير كل خير ياعم لاتخاف
مها :وبعدين ياعم ترى غسق حنونه وطيبه مستحيل تقسى عليك
آحمد يتنهد:آآه تقسى عليي من حقها
نايف:انا راح اتصل على فواز اخليه يجي هو وابوه
آحمد يناظر بنايف:الا تعال وش بتقوله
رنا:الله يهديه عم جراح مو راضي يتنازل
مها تناظر بااحمد:انا راح اكلم بابا وراح اجيب لها اكبر محامي المهم راح تطلع
تركي ومشاري دخلو المطعم
مشاري يناظر برنا :تركي شوف منو في؟؟
تركي يناظر بالطاوله اللي فيها رنا ومها ونايف وواحد :الا منو هالرجال؟؟
مشاري:يمكن ابو رنا
تركي:لآلآ مااعتقد يمكن ابو غسق
مشاري مبتسم :اذا ابو رنا ابي اخطبها
تركي ناظر فيه:انت من جدك؟؟
مشاري :ايه
تركي سكت حظك تقدر ابوك مو مثل ابوي
مشاري:وش فيك؟؟
تركي ناظر فيه:ها لا ولا شي بس يلاخلنا نروح لهم
مشاري:يلا
&&&&&&&&&&&&&&&&&
%% شهقه دهشه لا تتوقف ..وسؤال ذهول ليست له اجابه
ودرب شوك ليست له نهايه ..##
كـــــــــــــــنــــــــــدآ
فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..
بــــــــــــ/مــــــركز الشرطه
بـــ//آلــــ ســجــن
مصدومه
محتاره
احاسيسها
منهارهآ
ومشاعرها
مقتوله
افكارها متشتته
جالسه بركنها المعتاد
وحاضنه رجولها
وحاطه راسها
ع ركبها
معقوله اللي يسير فيني
معقوله
احمد الرجل الطيب اللي شفت حنان الاب منه
طلع ابوي ابووووي اللي قتل اميييييي
اخ ياخالد تضحك عليي
ليش ياخالد ليش ماقلت لي
ليش تخليني انصدم منك
خالد تدري
ياريتني انا اللي مت ومو انت ياخالد
اللي يحبونك كثير ياخالد
تدري
تركتني اعاني لحالي بهالحياه
تركتني بفراغ الدنيا ~ ~ قلي من يملى فراغي
قلي وش انا بهالحياه وش الحياه بدونك
وش انا بدونك
() الحياه ماتسمى الحياه بدونك ياخالد..()
تبكى بآآلمهآ تبكي لفقدآنك ياخآلد
بــــــ% آلــــشـــقــــــه
تناظر فيه باارتباك
وتناظر بخالد:خالد يلا نروح
احمد:وين بتروحين
غسق تناظر فيه وباارتباك:بروح وش اسوي هنا
خالد:يبه لازم ترتاح اختي
احمد:يعني ماراح اشوفك
خالد:الا بتشوفها
غسق تناظر بخالد بااستغراب وتقول بنفسهآ وش فيه خالد لهدرجه ماهميته ما يغار عليي لايكون
خالد:يلا انتبه على نفسك وكل يوم راح تشوفها
احمد قرب منها يبي يسلم عليها
غسق تبعد :مع السلامه وراحت
احمد ابتسم:وه على قلب بنيتي
خالد مبتسم:ان شاء الله انبسطت
احمد:ايه اكيد انبسطت هذي مو اي وحده
خالد:خلاص ولايهمك كل يوم اجيبها لك
احمد:والله ياريت
خالد:ولا يهمك انت امر بس
احمد :بس لاتنسى قبل لاتسافر ابي اشوفها
خالد:اكيد يلا بروح لها
احمد ابتسم :زين
وهو خارج من الباب شاف غسق واقفه
خالد باارتباك:غسسس سسق
غسق بكيت
آآه ياربي الحين فهمتك
وفهمت ليش هو مايغار عليي منه
كنت شاكه انه مايحبني لان عادي بالنسبه لها ان احمد يسلم عليي
وهو عارف انه ابوووي
تناظر بالسقف
انا بكابوس عجزت اصحى منه
عجزت اصحى من هالكابوس
الجرح الاليم
مو قادره استوعب موتك ولاني قادره استوعب
وجودي بهالسجن ولاني قادره استوعب ابوي
لو انت هنا ياخالد وش راح يسير فيني
موقادره اتحمل فراقك ياخالد
تعال شوف حالي من بعدك
شوف غسق وشلون سارت
سارت اتعس وحده بهالكون
مو اسعد وحده ياخالد
الحياه بدونك تعاسه بتعاسه
آآآآآآآه يآربي
{شئ من الذهــول وحاله من الاوعــي
واحساس بالوحـــــدة واحساس بالـيتــــــم
واحساس بالضيــــــاع
يمـتد بي مابين الارض والسمـــاء .. .!
&&&&&&&&&&&&&&&&&
تدري شنهو الفرق ما بيني و بينگ ..!!
أنا أحبگ بضمير و أنتـہ تجرحني بضمير
كـــــــــــــــنــــــــــدآ
فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..
في شارع الواتر فرونت
بــــــــ/الـــــــقـ صــ ــر..
حضنته
وتبكي بخوف
حضنها
لكي يحس بالامان
هديت
وهديت
واستوعبت
نفسها
وتبعد عنه
وتناظر بعيونه باارتباك
محمد يناظر فيها :وش فيك حياتي
مجد تاخذ نفس : محمد ترى موو قصددي بس خووفي
محمد يبتسم وقاطعها بحنان:ادري
مجد تناظر فيه وترجع تناظر بالارض
محمد يناظر فيها وشلون مرتبكه وشلون وجهها يعبس يبتسم:حياتي وش فيك ؟؟ اتصل عليك ماتردين
مجد تناظر فيه وهو يبتسم لها وجع مسوي حنون خاين ادري انك تحب غسق
محمد يناظر فيها بااستغراب:مجد حياتي وين رحتي
مجد سكتت وتناظر فيه بحده:خير وش تبي؟؟
محمد يرفع حاجبه :وش ابي ؟؟ (ابتسم با استغراب)ابيك طبعا
مجد تناظر فيه بحده :وانا ماابيك (راحت)
محمد يناظر فيها ماتبني وش فيها
غريبه سايره هالمجد
يناظر بتولين وحمد وحنين وهم جااين عليه وش فيه؟؟
راح لهم ويناظر بتولين اللي مبين عليها التعب: خير وش فيه
حمد:لا ولا شي بس منت عارف ماجد
محمد :هذا غبي ماجد وش تفكيره
تولين تناظر بمحمد وبصراخ:مااسمح لك تقول عليه غبي
حنين تناظر بتولين:توولين
محمد :اوك اسف
تولين تناظر فيهم :اوووف ياربي اوكى ابي ارتاح شوي ونروح لغنى ولا اقول انتم روحو وانا الحقكم
محمد :خير وينها غنى؟؟
حمد يناظر فيه ويناظر بحنين وتولين
تولين تناظر بحمد وحنين وتناظر بمحمد
حنين تناظر بمحمد:هااا
محمد:وش فيكم وينها
حنين:مو هيي
تولين تقاطعها:يووو يامحمد ساير ملقوف ترى اللقافه شينه اسمع الحين لازم تروح
عند ابو خالد عشان يتنازل
حمد يناظر بتولين ويبتسم
محمد :شسوي كلمته بس مو براضي
حنين :ياقلبي عليك ياغسق لازم نخليه يتنازل
محمد يناظر بحنين وتولين:وشلونها طمنوني عليها
تولين تناظر بحمد وحنين اللي رايحين بهدوء:وش نقولك نكذب عليك لو نقولك انها بخير
(وبحزن)اصلا بعد موت خالد محد مرتاح يامحمد
محمد يناظر فيها :تووولين خالد الله يرحمه ولاتقولين كذا
تولين سكتت وتناظر فيه:الله يرحمه قولي وين مجد الخوافه
محمد :مدري وش فيها ؟؟ اتصل عليها ماترد
تولين:خير وش سويت فيها محمد لايكون زعلتها ترى هييي مجد حساسه وتزعل بسرعه
محمد ابتسم:ازعل نفسي ولاازعلها
تولين:ايووه احسب (ابتسمت له)
&&&&&&&&&&&&&&&&&
##~..من هدم نفسه بنفسه مابنى عمره صحيح
والضعيف من النفوس يهدي عمره لا يريح..~#
&&...فـــــــرنــــســــــآ..%%
##بـــــآريــس..$$$$
بآلنآيت كلوب
بين موسيقه صآخبه
وبين صراخ
سآذجون
بايده الكاس
ويبتسم بخبث
آآآوه
ويشرب
بكل شراسه
تناظر فيه وتبتسم
لهوسه بالشرب
وتمسك يده
وترقصه
بوسط
الزحآآم
وااااااااااااااااااوووو
يناظر فيها ويقلدها:وااااااااااااااااااااااااااو
تاخذ الكاس:اي لوف يوووووووووووووو
لسانه ثقل:اااا ي للللووووووووووفف ييييييووووووووووووووووو
تميل بخصرها وتناظر فيه وتبتسم
ياشر على خصرها :ووووووووووااااااااااااااااااااااااوووووووو
تبتسم: اوووه رااااااااااااااااد
يناظر فيها :رااااد عيووووووون رعـــد انتي
تحط ايدينها على رقبته:اي لوف يووو
رعد يناظر بعيونها تذكر غنى تذكر رومانسيتها نزل ايدها وراح
تناظر فيه وراحت وراه:راااااااااااااااد
رعد يتذكر بسمتها
وعيونها وصوتها الناعم
وشلونها الحين
(طلع من النايت كلوب)
مو قادر انساك
مو قادر انساااااك ياغنى
انتي بعقلي ووجداني
اطلعي من حياتي
وش سار فيك الحين ..
ويناظر بالسياره
اللي مسرعه
قباله
اااااااااااااااااااااااااهــــــ
&&&&&&&&&&&&&&&&&
~~,,والفرح بات محسوب ..!بات ذنب من الذنوب ..!
ااااااااه ياكثر الخلل..كل شيء اصبح ملل !!
كـــــــــــــــنــــــــــدآ
فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..
بــــــــــــ/مــــــركز الشرطه
سلطانه تناظر بفهد ومبتسمه
فهد يناظر فيها ويبتسم لابتسامتها
سلطانه تمسك ايده بقوه :وه يافهد الحمدلله احس نفسي بطير من الفرح
فهد يناظر بايده اللي ماسكتها سلطانه وباارتباك:وانا بعد
سلطانه مبتسمه:الحمدلله الحمدلله يارب
فهد يناظر فيها ويناظر بايدها اللي مسكتها
سلطانه تناظر بفهد بفرح:الحمدلله الا اقول فهد
فهد ناظر فيها :وش
سلطانه:وش اللي خلى ابو خالد يتنازل
فهد :مادري يمكن عرف انه غلطانه
سلطانه :ويمكن عرف غسق صح
فهد ببرود:كل شي جايز
سلطانه تترك ايد فهد وتناظر فيه وجع بسرعه يسير مكشر مايعرف يضحك اوووف منه
فهد ناظر فيها وبثقه:في شي ؟؟
سلطانه باارتباك:لا بس متى تطلع غسق
فهد:انتي وش بلاك كذا مسروعه كل شي يجي بالهداوه
سلطانه تقلده:كل شي يجي بالهداوه
فهد ناظر فيها:ترى حركاتك مثل البزارين عشان كذا ماخذ عليك
سلطانه تناظر فيه بقهر
غسق طلعت لهم
سلطانه ناظرت بغسق وراحت لها وبفرح:الحمدلله انك طلعتي
غسق ناظرت فيها وبصوت مبحوح:ياريت طلعت انا الحين جثه بلا روح
سلطانه ناظرت فيها بخوف:غسسسق
فهد:استغفر الله وش هالكلام ياغسق نسيتي انك مسلمه ومؤمنه بالله
غسق بكل هدوء وحزن:لا مانسيت لو نسيت كان انتحرت من وقتها يافهد
سلطانه تناظر بفهد
فهد ناظر فيها ورجع ناظر بغسق :يلا امشي البيت
غسق ببحه :قبل لاروح البيت ابي اشوف ابو خالد
سلطانه ناظرت فيها:خير غسق وش تبين فيه
غسق ناظرت فيها:ابي اكلمه
فهد :ابشري من عيوني يلا امشو
وراحو.........
&&&&&&&&&&&&&&&&&
_[يقولون الــ/ هوى نظره يقولون الهوى أحلام..يقولون الــ/ هوى همسه تذوب خافق فيهـــــا]ــ
كـــــــــــــــنــــــــــدآ
فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..
في شارع Hornby
%% .. مطعم اكلاتنا السعوديه هونا.. %%
بين تبادل
النظرات
والتسآولآت
مها :الحين مجد ومحمد وتولين جاايين
رنا تفز وتناظر فيها:المفروض نروح لغنى
مها:قصري حسك لاحد يسمعنا خلاص راحو حنين وحمد
رنا:وربي وحشتني هالغنى
مها بدلع:مو اكثر مني
رنا:تصدقين لمن اشوف اللون الاخضر اتذكرها
مها:وانا كل مااشوف لوحاتها ادعي ربي يدمر هالرعد
نايف سكر من الجوال ويناظر فيهم:ممممممممم
مها ورنا يناظرون فيه
مها ترفع حاجبها :وش فيه
نايف يبتسم :مممممممممم
رنا:وش ممممممممممم وش فيه
نايف :الا وين عم آحمد
مها:مادري قال بيطلع شوي بغير جو وش فيه؟؟
نايف قام:بتعرفون وش فيه؟؟
رنا ومها يناظرون بنايف:ايييييييييييه
نايف :اجل ِإلحقوني (رآح)
رنا ومها يناظرون فيه
ويرجعون يناظرون فبعض:خلينا نلحقه
وقفو ورآحو له
نايف يناظر بااحمد وهو يمشي
راح له
ووقف قباله
مبتسم
احمد ناظر فيه بااستغراب:وش فيه؟؟
نايف مبتسم اكثر:عندي بشاااره
احمد يناظر بنايف وابتسم:بشرني ياابوك
نايف بفرح:عم جراح تنازل وغسق طلعت
احمد يناظر بنايف :من صدقك انت
نايف مبتسم :ايييييه
احمد حضنه :الله يبشرك بالجنه ياوليدي
مها ورنا يناظرون فيهم
مها تناظر بنايف بااعجاب
رنا تناظر بمها:الحمد لله يارب (تبتسم وتحضنها)
مها مبتسمه:الحمدلله يارب
نايف يناظر فيهم ويرجع يناظر بااحمد مبتسم
احمد مبتسم :هي الحين وينها؟؟
نايف :هي الحين مع فهد وسلطانه
احمد :الحمدلله يارب عسى ربي يبشرك بالجنه ياوليدي
عسى ربي يفرح قليبك (بكى )
نايف ومها ورنا يناظرون فيه
مهاراحت له:ياعم المفروض تفرح مو تبكي
نايف يناظر بمها
رنا راحت له:ياعم الحين لازم نشوف البسمه من شفاتك لان بنتك طلعت والحمدلله
الحين مافي شي يمنعك منها ياعم
احمد ناظر برنا ومها وابتسم باحباط:الحمدلله يارب ع كل حال
تركي من بعيد :نااااايف خير وش فيه؟؟
نايف يناظر فيه :ابو خالد تنازل ياتركي
تركي يبتسم وراح له:من جدك انت
نايف :اييييييييييييه
تركي :يلا امشي خلنا نروح لها
نايف:فهد وسلطانه معها
تركي:اها زين
احمد يناظر فيهم ويبتسم
الحمدلله يارب على كل حال
مشاري وقف ورا رنا:الا وش السالفه
رنا تلتفت عليه وتناظر بعيونه
مشاري ناظر فيها:مشتاق لك
رنا بحده:لو سمحت التزم حدك
مشاري يناظر فيها:رناااا
رنا تقاطعه:بليز ابعد عن طريقي (راحت)
مشاري يناظر فيها
مو مستوعب اللي يسمعه
واللي يشوفه
رنا تغيرت مو مثل
اول مو رنا اللي اعرفها
&&&&&&&&&&&&&&&&&
[..شيء في {{ صدّريّ ... !
الخوف يجتاحني وجه الطريق أسمر..راح اكثر العمر ياخوفي على الباقي ~\
كـــــــــــــــنــــــــــدآ
فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..
بــــ% آلــم ــسـتشـفـى..
بين آلمهآ
ووجآعهآ
تبكى باالم وتناظر فيهم بلهفه
ح حنين آنا حيل تعبانه يا حنين
حمد يناظر فيها بحزن:لآياغنى انتي الحين احسن
حنين تحاول تغير الموضوع:لاوش فيك ياغنى انتي الحين احسن
غنى بصراخ:وشلووووووووووون انا اتعذب كل يوم ياحنين كل يوم والله تعبانه
حمد يناظر بغنى والوجع الللي محتويها:غنى لاتقولين كذا انتي قويه
غنى بصوت بااكي:وشلون قويه وانا بهالمكان بموووت ياحمد
حنين بكيت:لا بالعكس انتي بهالمكان للعلاج راح تتعالجين وراح ترجعين غنى وراح ترجعين للوحاتك ورسماتك
حمد ناظر بحنين ورجع ناظر بغنى:ايه ايه رسماتك
غنى تناظر بحمد :ابي اطلع من هالمكان
حمد يناظر فيها ويناظر بعيونها وبثقه:غنى راح تطلعين بس انتي بعد ساعدينا وتعالجي ولاتقولين تعبت انتي لازم تساعدين نفسك عشان حنا نساعدك
حنين تناظر بحمد بااعجاب اول مره تشوف حمد كذا
ترجع تناظر بغنى:ايه كل اللي قاله حمد صح ياغنى
غنى بااحباط:احاول
حمد:لا ماتحاولين انتي تقدرين انتي قويه انتي ياغنى قوويه وتقدرين تخرجين من المشكله
حنين :ايييييييه
غنى تناظر فيهم وتبتسم بحزن
حمد يبتسم لابتسامتها (رآح)
حنين تناظر بغنى:والله انه طيب
غنى :ايه (بآآرتبآك) حنين
حنين تناظر فيها:هلآ
غنى:ماتدرين اي شي عن رعد
حنين تشهق:غنى انتي مجنونه وش بلاك تسالين عنه
غنى:ها لاخلاص ولاشي
حنين تناظر بغنى:هالرعد شيله من راسك ولاتنسين ان هو السبب باللي انتي فيه
غنى تناظر بحنين وتلتفت ع جهة اليمين ياربي آسترني فوق الارض وتحت الارض ويوم العرض عليك
&&&&&&&&&&&&&&&&&
دام القدر تقسى علينا مواطيه *.*.*.* لازم اعاني وانت لازم تعاني
كـــــــــــــــنــــــــــدآ
فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..
في شارع Hornby
بـــــــــ%آلـــســيــآرهـ
تولين تناظر بمجد ومحمد اللي جالسين بالمقعد اللي قدام
غريبه وش فيها مجد متزاعله مع محمد
يووه مدلعه هالبنت
تناظر بسعد وهو جالس بالحديقه:وقف وقف
محمد يرفع حاجبه :بعدنا موصلنا المطعم
تولين:وقف هنا
مجد :تولين وش فيك؟؟
محمد وقف السياره
تولين نزلت :اوكى انا راح الحقكم باي (سكرت الباب)
مجد:هيييييييييه بنت (تناظر بمحمد)تولين مجنونه
محمد ابتسم:وانا اجن منها
مجد سكتت وتناظر قدامها
محمد يناظر فيها:مجد وش فيك؟؟
مجد بهدوء وحده:محمد انا اكرهك
محمد ناظر فيها بااستغراب:تكرهيني (ابتسم )مجد وش فيك؟؟
مجد ناظرت فيه وبحده اكثر:انا اكرهك مااحبك انت وجودك بحياتي جرحني
محمد بااستغراب:جرحك؟؟ مجد حبيبتي وش تقولين
مجد:حبيبتك ؟؟محمد مو اني حبيتك انك تستهزا فيني وبمشاعري
محمد يناظر بمجد مو مستوعب اللي يسمعه:مجد
مجد تقاطعه:ابي اروح البيت
محمد ناظر فيها وبقهر:زين (ومشي بالسياره)
[بـــــــــــــ /نـــفــس % الــشــــآآر ع ...
ناظر فيها فوق تحت ومشي
تناظر فيه وهو رايح
وراحت
وقفت قباله :اول مره بحياتي اشوف اب قاسي مثلك
ناظر فيها:لاتعلمتي الادب وتعلمتي وشلون تتكلمين ذيك الساعه اتنازل واكلمك
تناظر فيه بصدمه عيونها غرقة بالدموع وبقهر:شنو اسوي ابوي مو فاضي لي يربني عشان اتعلم الآدب
ناظر فيها:اذا ابوك مو في امك وينها عنك
تناظر فيه:امي الخير والبركه وبعدين لاتقارن نفسك بــــ امي امي ضحت ع راحتنا وانت ضحيت ع راحة غيرنا
يناظر بعيونها:تولين انا شنو اسوي احبها
تناظر فيه بقهر:حبتك القراده انت عليها وش هالحب اللي يخليك تتركنا وتطلق امي عشانها وش هالحبببببببببببببببببب
سعد بصراخ :انتي متى راح تتعلمين الادب
تولين بكل ثقه:انا مؤدبه بس لمن شفتك وعرفتك انك ابوي الادب استعار مني
سعد يناظر بالارض ويرجع يناظر فيها بقهر:اذلفي عن وجهي لارتبك اليوم جريمه
تولين بستهزاء:انت ارتكبت جرايم جات على هذي
سعد بقهر:انت قليلة ادب ويبلك تربيه من اول وجديد
تولين تناظر بماجد اللي يمشي وتناظر بسعد:الحين اوريك وشلون اني قليلة ادب (راحت)
ناظر فيها وش بتسوي ذي ماادري وش وراها
وراح لها
ماجد يناظر فيها بلهفه:انا ادري انك تحبين ادري والله ادري ادري
تولين لازم اقهرك ياسعد واحرق قلبك تقاطع ماجد وتحضنه
ماجد ابتسم وحضنها بقوه :احببببببببببببببببببببببببببببببك والله احبك
تولين مغمضه عيونها وبصوت عالي:ابي اسمعها بعد قولها
ماجد وهو حاضنها ابتسم وبصراخ مجنون:احببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببك
سعد يناظر فيهم بصدمه
تولين تبعد عن ماجد وتناظر بعيونه:ماجد انا احبك واموت فيك
ماجد يناظر بتولين :تولين انا بحلم ولابعلم
تولين تناظر بسعد وتبتسم له بقهر وترجع تناظر بماجد:بعلم حبيبي
ماجد يمسك ايدها:ليش سويتي فيني كذا
تولين تناظر فيه وتناظر بسعد ترجع تناظر بماجد:حبيبي انا ادري ان اهلك مايرضون فيني
ماجد يناظر بتولين وبثقه:توووووووولين انا اتحدى العالم كله عشانك عشانك انتي لوحدك وبس
سعد قاطعهم: لاياماجد ماتتحدى العالم كله عشانها
تولين وماجد يناظرون بسعد
تولين تناظر بماجد :ها ماجد وش رايك بكلامه
ماجد ناظر بسعد وناظر فيها :انا قلت لك اتحدى العالم كله عشانك
سعد ناظر بتولين :ماجد اترك عنك هالبنت
تولين ابتسمت له بسخريه:وش حقه لاني مو من مستواكم مثلا ترى ماجد يحبني بمستوايي انا مو صح ماجد؟
ماجد ابتسم:انا احبك انتي واحب كل شي فيك
تولين تناظر بسعد وتبتسم له بسخريه
سعد يمسك ايد تولين بقوه ويبعدها عن ماجد:انتي ابعدي عنه
تولين تناظر فيه بصدمه
ماجد يناظر بسعد :وش فيك؟؟
سعد :ماجد تعرف امك مالنا ومال المشاكل واترك عنك هالبنت
تولين تناظر بسعد وماجد
ماجد :مو مشكله ادري ان امي مايعجبها العجب وتبي كل شي بمزاجها بس انا احب تولين
سعد:ماايسيرررررررررر انك تحبها
ماجد بصراخ:وش اللي مايسيررررررررررررررررر
سعد:لان البنت مو من مستووونااااا ولاهي عندنا
تولين تناظر بسعد بصدمه وقفت بوجهه وبقهر وصراخ :وش اللي مو من مستوانا وش تقول انت انابنتك بنتك ماتعرف وش يعني بنتك تجرحني على حسابهم وتقول مومن مستوانا لوتدري ان مستواي ارفع من المستوى اللي انتم فيييييييه
ماجد يناظر بتولين بصدمه ويرجع يناظر بسعد
سعد يلتفت لجهه اليسار
تولين تناظر بماجد وبصراخ :علمه وشلون الحنيه ياماجد (راحت)
ماجد جلس ع الارض من قوة الصدمه مو مصدق اللي سمعه
سعد يناظر بماجد:ماااجد
ماجد ناظر فيه ويناظر بتولين اللي ماشيه
سعد :مااجد مااجد
ماجد يبعده عنه ويقوم وبصوت متقطع:تو لين بنننننتتتتتك
(يناظر فيه)ليش تسوي فيها كذا؟؟توليييييييييييين
سعد:ماااجد
ماجد بااستهزاء:زين عارف مستواك اه اه ياربي مو مستوعب اللي اسمعه بنتك بنتك الحين فهمت ليش بعدت عني
اه اه ياتولين الحين تولين تطلع لا لا ااااااااااااااااااااااااه
سعد يناظر فيه بحزن
[بـــــــــــــ /نـــفــس % الــشــــآآر ع ...
قاسي القلب
مايحس
وش هالانسان
وش قلبه
حجر مايحس
يمكن الحجر احسن منه
تناظر برنا ومها ونايف وتركي واحمد ومشاري
وش فيهم واقفين برا
تاخذ نفس وتروح لهم
السلام عليكم
الكل يناظر فيها ويبتسم :وعليكم السلام
تولين تبتسم لابتسامتهم:ممم وش فيكم؟؟
رنا تناظر بمها:شكلها ماتدري
تولين :لاماادري
مها تناظر بتولين:مممم مبين عليها ماتدري بالمره
تولين:مره وش فيه علموني وش ساير
نايف :انا بقول لها
تولين:قول لي وش ساااااااير
نايف مبتسم :عم جراح تنازل وغسق طلعت
تولين تبتسم:وووووووه الحمدلله يارب (تناظر بااحمد)الحمدلله ياعم شفت ربي ماينسى احد
احمد مبتسم :اييه ونعم بالله يارب لك الحمد
تركي:وش فيكم هنا يلا تعالو المطعم
رنا:ايه يلا ندخل
مها تناظر بنايف وتبتسم له :يلا
نايف :يلا
{دخلو المطعم..!
&&&&&&&&&&&&&&&&&
~~يا الله..جئتكَ أحمل معي ذاكرة متورمة به..
فجرّدني منها ، واجعلني أحيا بلا ذاكرة ..
أو انزعه عنها ، وهبني ذاكرة خاوية لا تحمل أية ملامح!!
كـــــــــــــــنــــــــــدآ
فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..
بـــ%الــشقه
بين آنكسآرهآ
وحزنهآ
وحنينهآ
تناظر بفواز وترجع تناظر بجراح :ليش تنازلت ليش؟؟
مو انا قاتله ااااااااااااه احد يقتل خالد ليش تنازلت (باانكسار)
ابي اموت ابي خالد انا بدونه مااعيش تعرف شنو مااعيش
انا مشتاقه له خالد راح وتركني وخلى الحزن بدنيتي
فواز ناظر فيها بحزن ويرجع يناظر في ابوه
جراح بحزن:ياغسق وانا ابوك هذا قدر ومكتوب وانا ابوه احس للان مو مصدق ان خالد ماااااااات
غسق توقف بوجهه وباانكسار:ليش تنازلت؟؟ ليش؟؟
فواز يناظر فيها وبحزن: اصلا لازم نتنازل اولا لانك ماقتلتيه وثانيا لانه يحبك وحتى شوفي هذي الورقه
غسق تناظر بفواز وتناظر بالورقه اللي باايده وتااخذهآ وتفتح الورقه وتقرا
آتعهد
بآآنني المواطن السعودي
خالد بن جراح
اااااااااه ياااااااااخاااااااااالد
سلطانه تناظر بفواز وتهمس لفهد:وش فيها الورقه
فهد ناظر فيها :ماادري علمي علمك
غسق جلست ع الكنبه
وتقرا
وتبكي
بآن اصون حبي لحبيبتي وغاليتي وزوجتي وروحي
غسق بنت آحمد
واتعهد ايضاً
بآن اسعدهآ واسعدهآ
وان اجعلهآ
اسعد امراه
بالكون
آآآآآخ ياخالد لو تشوفني الحين اتعس امراه بالكون
آآآآآآآخ
سلطانه تروح لعندها:غسق والله حرام اللي تسوينه
جراح بكى:الله يرحمك ياابو وليد
سلطانه تاخذ الورقه وتقراها بصوت عالي
واتعهد ايضاً
بانني آحاول توثيق علاقتها مع اهلها
واتعهد ايضا
بان اجعلهآ
اكبر مصممه بالعالم
تناظر بغسق :شفتي خالد يبيك اكبر مصممه اذا انتي تحبينه حقيقي له امانيه
غسق غطت وجهها بايده وتبكي
سلطانه تناظر بفهد ترجع تناظر بالورقه
واخيرآ وليس اخراً
ابيك كل ماتضايقتي
تتذكريني وتتذكرين
خالد
ووجه خالد
وكلمة خالد لمن يقول لك
ترى اتعذب لمن اشوف الضيقه بعيونك
غسق سكتت وتناظر بسلطانه وتمسح دموعها
وتذكري وشلون اتضايق لمن اشوفك حزنانه ومتضايقه
وتذكري بعد
بآنك ملكه بعرش مملكة خالد
وتذكري اني
(بحزن)
آحبك وآحبك وآحبك
غسق دموعها تذرف
تمسح دموعها وتناظر بسلطانه
ويبقى حبك معي
يآغسق
ويبقى حبك خالد يآحبيبتي..
غسق بصوت مبحوح :خلآلآص ماابكي ماابكي اهي اهي اهي
سلطانه تناظر فيها تحاول تاخذ نفس :حبيبتي سمعتي يبيك اكبر مصممه بالعالم ومايبي الحزن بعيونك
غسق تمسح دموعها وبصوت متقطع:آآكــ ــ ــ ــ ـيــد
فهد يناظر بسلطانه بااعجاب وابتسم لها
سلطانه ناظرت فيه وابتسمت له
جراح يناظر بغسق وابتسم بااحباط :ربي يرضيلي عليك يابنتي
غسق ناظرت فيه وتناظر بفواز : الا منو وين لك هالورقه
جراح :تولين اعطتني اياها
غسق سكتت تذكرت لقافات تولين ابتسمت بااحباط:الله يهديها هالتولين
جراح يناظر بغسق :يابنتي ابي اطلب منك طلب
غسق تناظر بجراح:امرني انت ابو الغالي
جراح ابتسم:ماعيش من يامرك
غسق تناظر فيه:وش طلبك ياعم
جراح يمسح على راسها:اذا احتجتي اي شي كلميني
فهد ناظر بسلطان ورجع ناظر بجراح
غسق تمسك ايد جراح وتناظر بعيونه:عمي انت تامرني بس ابوي موجود وصدقني مايخلني احتاج لاحد
جراح يبتسم:وانا عمك مثل ابوك وانتي من ريحة خالد
غسق بحزن:خالد الله يرحمه (تناظر بفواز) ومثل ماقلتلك ياعم انت تامرني في شي ثاني
جراح :سلامتك بس لاتقطعيني
غسق:آكيد
فواز يناظر بغسق بحزن
سلطانه تناظر بغسق:بنت يلا نروح البيت
جراح يناظر بغسق:سامحيني يابنيتي وخلي ابوك يسامحني
غسق :انا من كل قلبي مسامحتك بس ابوي مااعتقد انه يسامحك
جراح ناظر بغسق بحزن:آآآخ يابنيتي كنا غيرانين منه
غسق :عمي ربي يسامحك انت وابوي بس ممكن طلب صغير
جراح ناظر فيها بااستغراب:آمري
غسق بحزن:لاتبيعون المطعم خالد يحب المطعم اذا فكرتو تبيعونه انا بشتريه منكم
جراج ابتسم: من اليوم ورايح المطعم مطعمك
غسق ابتسمت وبحزن:من اليوم ورايح راح ارجع غسق اللي يحب يشوفها خالد يلا عن اذنكم
(ورآحت)
سلطانه تناظر بجراح وفواز (راحت ورا غسق)
جراح ابتسمت بااحباط ويناظر بفواز وفهد وبحزن:تحبه حيل تحب خالد حيل هالبنت
فهد ابتسم :ايه (ناظر بفواز)على العموم اسفين ع الازعاج
فواز:بالعكس مازعجتونا ولا شي
جراح ناظر بفهد ويعطيه كرت:هذا رقمي اي شي تحتاجه اتصل عليي
فهد اخذ الكرت:لاتخاف ان شاءالله ماراح تحتاج لشي ء يلا مع السلامه (رآح)
جراح وفواز:مع السلامه
فواز ناظر في ابوه وابتسم:الحمدلله الحين انا مرتاح
جراح :وانا بعد يافواز مسكينه هالبنت مبين عليها عانت كثير
فواز يناظر بالسقف:ايييه مبين عليها
&&&&&&&&&&&&&&&&&
ٍِْ~~ ليس بالضرورة ان تظهر للعالم ان نتألم..لآن الآبتسآمهـ.. لغة الحزن العميق..!!
كـــــــــــــــنــــــــــدآ
فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..
في شارع الواتر فرونت
بــــــــ/الـــــــقـ صــ ــر..
دخلت القصر بكل
عصبيه
ياربي
وش هالكائبه
القصر كبير
مافي احد
الا انا
وهمي
انا لازم ارجع السعوديه
مليت
من محمد
ومن همه
حنين طلعت من الاصنصير
اوووه مجد هنا متى جيتي ؟؟
مجد بقهر:انا طلعت عشان اجي
حنين بااستغراب:اجل وينك؟؟
مجد:يوووه الحين قوليلي غنى وشلونها؟؟
حنين جلست ع الكنبه:بخير الحمدلله
مجد ناظرت فيها:الحمدلله
حنين ناظرت فيها وابتسمت:ياناسو وش فيها مجوده زعلانه؟؟
مجد ابتسمت بااحباط :مليت ابي ارد السعوديه
حنين :ههههههههههههه بس هذا اللي مزعلك خلاص احجزي وردي السعوديه
مجد :يوووه وش فيك انتي ماتفهمين حنين انا اكره محمد
حنين تناظر بمجد :هههههههههههههه مجد تكره محمد لالالا مااصدق وليش تكرهين هالمحمد
مجد تناظر فيها بقهر:انتي ليش تتريقين جد انا اكررررررررررررررره محمد
حنين:هههههههههههه حلو شكلك وانتي تقولينها
مجد تقلدها بااستهزاء:حلو شكلك وانتي تقولينها هبله
حنين:هههههههههههههههه
تولين ومها ورنا دخلو القصر
مجد تناظر فيهم وتهمس لحنين:لاحد يدري فاهمه
حنين تناظر بمجد:هههههههههههههههههههههه
مجد تضربها على كتفها:هبله
حنين تهز راسها بــ آيه:هههههههه ههههههههههه
تولين تناظر بحنين وتبتسم :وش فيييييييييك ابسطينا معك
حنين تناظر بمجد ومبتسمه ع الاخر: هالتولين ماترتاح الا وتعرف اقولها ههههههههههههههه
مجد ناظرت فيها وبدلع طفولي:تقدري
حنين :ههههههههههههههههه طبعا لا
تولين:وش فيه فرحونا
رنا:ها ان شاءالله غنى بتطلع
مها:فرحونا يابنات مشتاقه للفرح
رنا تهمس لها:عسى نفرح بفرحك انتي ونايف
مها ابتسمت:ان شاءالله
حنين:ولاشي بس طفشانين ونضحك
تولين تناظر بحنين:اكيييييييييييد
حنين :يس يس ههههههههههههه
مجد تناظر بحنين:هههههههههههههههه
تولين:تصدقون يابنات اليوم فرحنا بطلعت غسق وان شاءالله بكرا نفرح بطلعت غنى
حنين ومجد:غسق طلعت ؟؟
رنا:ايه وش بلاكم ماتدرون
مجد:لا والله
حنين:يس يس وناااااااااااااااسه
مجد سكتت تذكرت محمد وحبه لغسق ابتسمت بااحباط
رنا تناظر بحنين:حنو ترى تركي بيسافر؟؟
حنين ناظرت فيها:وش يعني بيسافر
رنا تبتسم:ايه صح وش يعني
حنين:ههههههههههههههههه يب وش يعني
تولين جلست جنبها :ههههههههههههههه ايه صح وش يعني تصدقون ان ماجد يطلع اخوي
حنين سكتت وتناظر بتولين بصدمه
الكل يناظر بتولين بصدمه
رنا:وش قلتي؟؟
مها:تووولين انتي وش تخربطين
تولين:ههههههههههههههههه اهم شي اني اخربط
مجد:اوما لو (سكتت وتوقف بوجه تولين ) يعني لمن طلعتي من السياره عشان ابوك
تووولين وش تقولين
تولين تناظر بمجد وتبتسم بااحباط:شفتي وش لون الدنيا صغيره
حنين تناظر بتولين وفهمت عليها:ههههههههههههههههه عاتي وش يعني كل شي بالدنيا جايز
تولين:ههههههههههههههههههههه وانتي صادقه
مها تناظر فيهم:انتم تستهبلون ؟؟ اغبياء تخفون مشاعركم بضحككم الزايف
حنين تناظر بمها وتناظر بتولين وتبتسم:ههههههههههه سمعي وش تقول
تولين تناظر بمها:هههههههههههه حنا مو اي صدمه تبكينا ههههههههههه
رنا تحط ايدها ع راسها:استغفر الله العظيم
مجد تناظر بحنين وتولين وجلست بوسطهم :مسوين تضحكون هاااا
حنين وتولين:ههههههههههههههههه
مها تناظر فيهم وتبتسم
وراحت
جد الناس مو مثل بعض
هم مصايبهم اكبر من مصايبي
ويضحكون
آوما انا ع الدقه ابكي
شكرا ياصحباتي
ورفيقات دربي
علمتوني هالدرس....
واااااااااااااااااااااو غسسسسسسسسسسسق
وقفت والتفت ع غسق
وابتسمت
ونزلت لها
هلالالالالالالالالالا
غسق مبتسمه:هلا فيكم
سلطانه:هيي اللي يسلم عليها بـ مليون يورو
تولين:مالت عليك بسلم عليها ببلاش بعد وخري وخري
سلطانه بعدت: ياساتر منك
تولين تسلم ع غسق:منوره القصر والجناح والحديقه والشارع والدنيا كلها
غسق حضنتها:النور نورك
تولين حضنت غسق بقوه :وربي البيت منور و روحي بعد
غسق:ربي لايحرمني منك
تولين تبعد عنها وتناظر بعيونها:ولامنك
غسق تناظر بمجد اللي جالسه وتبتسم:وحشتينييييييييييي
مجد ابتسمت ببراء:وانتي بعد
غسق راحت لها:وحشتينييييييييييي موت
مجد تناظر فيها وتتذكر محمد وبكل برود:مي تووو
حنين تناظر بمجد:قومي سلمي عليها
مجد وقفت وتسلم عليها بكل برود
غسق ترفع حاجبها:وش فيك؟؟
حنين:ههههههههه هبله ماعليك منها
رنا تناظر بغسق وتمسك ايدها:الا تعالي يابعدي اكلتي ولالا
غسق تبتسم:والله جوعانه
مها :دقايق ويجيلك الاكل
مجد تناظر بغسق وش فيها محمد يحبها منو احلى انا ولاهي
اوووف
وراحت من عندهم
غسق تناظر بمجد وهي رايحه :وش فيها
سلطانه تناظر برنا وتهمس لها:تتوقعي مجد حست بشي
رنا:اوووص مااعتقد سكري ع الموضوع
مها ابتسمت:لا يمكن تعبانه شويه
حنين:هههههههه ترى مجد مشتاقه لاهلها
تولين:وبعد اليوم خوافه غسق الا مادريتي؟؟
غسق تناظر فيها:وشش
حنين:هههههههههههههههههه
تولين تناظر بحنين:ترى سارت دوبه هالبنت ههههههههه
حنين تشهق:لا والله انتي الدبه
تولين :لالالا انتي الدبه يادبه هههههههههههه
غسق تناظر فيهم وتبتسم
&&&&&&&&&&&&&&&&&
~آــيــت كــل من قـــآل % آهــ آهــ طـآح #هــمــه..!!
كـــــــــــــــنــــــــــدآ
فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..
في شارع Hornby
بـــــــــ%آلـــشــقه
بــ$غرفــتــه..
ماجا له نوم
متضايق
مشتاق لخالد
ومشتاق لحنين
ويناظر بجواله
اتصل ولالا
اتصل ولالا
حنين تدرين اني بسافر
ولالالا
حنين تدرين اني راح اتزوج ولالا
اخ ياحنين
انا وشلون احب غير حنين
وشلون
؟؟
اووووف
ناظر بالجوال
واتصل عليها
بـــــ%%ــنــفـــس الــشـــقــهـ
بـــ%الصالــــــه
واقف
وباايده الجوال
منصدم
نننننعععععم
وش تقوول
حمد يناظر بنايف بااستغراب
نايف:خير وشش صااايررر
بثقه:لازم اشووفك وماابي احد يدري اللي بينا
نايف يناظر بحمد:الحين؟؟
بصراخ:اييييييييه
نايف:زييين ويييين
بهدوء:روبسن استريت
وقفل السماعه بوجهه
نايف:الوووووووو
حمد:خير وش ساير؟؟
نايف:ولاشي بس لازم اطلع(راح)
حمد:ناااايف
(وراح وراه)
معقوله ياربي وش ساير
اللهم اجعله خير يارب
حمد :ناااااااااااااااايف
نايف فتح باب السياره وركب السياره
حمد:نااااايف وراح له نايف
نايف ولامعبر حمد
حمد يناظر فيه :انت خبل وش فيك وش ساير لك؟؟
نايف ناظر بحمد:بليز حمد اتركني(سكر الباب )
وراح
حمد يناظر بالسياره اوووووووف
غبي هالادمي متى بيعقل
لايكون غنى فيها شي
لا مااعتقد لو فيها شي حنين تتصل عليي
ويلتفت لجهة اليمين
ويناظر بماجد اللي مبين عليه بعالم ثاني
راح له :مااجد
ماجد ناظر فيه بحده
حمد رفع حاجبه :وش فيك؟؟
ماجد يناظر لجهة اليمين وبحزن : في غيرها
حمد جلس جنبه :ترى مو كل شي نبيه يسير لنا ياماجد
ماجد بحزن:ارتاح سارت لك
حمد ناظر فيه بقهر:انت وش تقول؟؟ وش اللي ارتاح
ماجد قام وبحزن اكثر:عليك بالعافيه
حمد قام ووقف بوجهه:مااجد ترى انت واحد مجنون وشلون تفكر يوم من الايام اني احب تولين
ماجد يقاطعه بااحباط:اهو جا اليوم وحبيتها وانا مااقدر احبهااااااااااا (بكى)مااقدررررر
حمد ناظر فيه بااستغراب:مااااجد تبكي
ماجد يتنهد بقهر:وشلووون ماابكي وشلووووووووون
حمد يناظر فيه وبحزن:بس تقدر تحبها تقدر تقول لها وش اللي يمنعك
ماجد ناظر فيه وبقهر:مااقدر (ويلتفت ع جهة اليسار)
حمد:صدقني ياماجد انت تقدر بس خوفك اللي مايخليك تقدر تقول شي جرب تقول كل شي
سكت
خلني اقول لروحي بالاول وناظر بماجد وابتسم
&&&&&&&&&&&&&&&&&
~تـــآئــهــآت بقلوبهم آلــحــآئرهـ...
كـــــــــــــــنــــــــــدآ
فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..
في شارع الواتر فرونت
بــــــــ/الـــــــقـ صــ ــر..
يناظرون فيها بااستغراب
معها الكربون
والاقمشه
والمتر
توووووووولين ياتولين جيبي لي الصوف الاورنج
تولين تناظر فيها وترفع حاجبها بصوت واطي:من جدهآ ذي
حنين تبتسم :اقول روحي سمعتي وش قالت لك المصممه غسق
مها تناظر بغسق وتبتسم:الا وش رايك تسوين لك ماركه
سلطانه:والله فكره مجرمه يامجرمه
غسق تناظر بمها:وش رايك ؟؟ اخلي الماركه K&G
مها مبتسمه:ناااايس
غسق تبتسم وتناظر بتولين:توولين وش فيك يلا جيبي اللي قلتلك عليه
سمعوا كل وحده فستان عرسها عليي
تولين تناظر فيها وتشهق:لااااااااا وش دعوه من جدك انتي
غسق ابتسمت:اييييييييييييه من جدي وش فيك
تولين:لا والله خربت وش بلاك تصممين لي فستان العرس واقسم بالله اسير ازفت عروسه ع وجه الارض
حنين:هههههههههههههه احسن تساهلين
تولين ناظرت بحنين :احسن تستاهلين اقول قومي جيبي كاميرتك وخلينا نصور مصممتنا
حنين :يس (راحت)
سلطانه:سمعي يامصصمتنا انا ابيك تصممين لي في يوم فرحي فستان ولااروع
غسق ابتسمت :عيوني لك
مها:سمعي ابي فستاني احلى من فستانها
غسق:ههههههههههه لا طبعا كل وحده اخلي فستانها والاروع
تولين:غسق انا ماابي اعرس
غسق تشهق:ليشششششششش
تولين ابتسمت:الا راح اعرس بس
غسق :بس وش ؟؟
تولين ابتسمت:لمن تعتزلين ههههههههه(راحت)
غسق:هههههههههههههههههه مجنونه هالبنت
سلطانه ومها:ههههههههههههههههه
غسق تناظر فيهم وتسكت :الا وش فيها مجد؟؟ وينها؟؟
سلطانه ومها يناظرون فبعض ويرجعون يناظرون بغسق
[بـــــــــــــ// نــفــس الــ{قــــصــ{ــــر...
بجنآآآحـــ هــآآ
وقفت وبصراخ :وششش فيك؟؟
رنا وقفت:انتي اللي وش فيك مجد وش اللي غيرك؟؟
مجد :رنا بليز اتركني لحالي
رنا تناظر بمجد بااستغراب:مجد حبيبتي وش فيك؟؟
مجد تغمض عيونها وتاخذ نفس وتفتح عيونها وبحده:انتي تدرين وش اللي بين غسق ومحمد
رنا تناظر فيها بصدمه
مجد بحزن:هو يحبها وانا احبه واحب غسق وانا كرهتهم يارنا كرهتهم
رنا تبلع ريقها:مجد ترى مابينهم شي اصلا اصلا
مجد تقاطعها:اسكتي لاتدافعين عنهم
رنا تناظر بمجد :مجد انا ماادفع انا قاعده اقولك الحق
مجد تناظر بالارض وترجع تناظر فيها:رنا انا وش فيني مو حلو ليش يحب غسق وش فيها الحلو
رنا تناظر بمجد بااستغراب:انتي من جدك؟؟ مجد وش هالتفكير
مجد بحزن:انا مو حلوه صح قوليلي ترى عادي
رنا بعصبيه:من جد من جد انتي مجنونه
مجد:انا مجنونه منصدمتي لهم
رنا تناظر فيها وبقهر:انتي الحين متاكده ان غسق تحبه
مجد تناظر برنا وسكتت
&&&&&&&&&&&&&&&&&
#لآنـــك حـــلـــم غديت آســتبــعــدك وآقــع,,..
[بـــــــــــــ// نــفــس الــ{قــــصــ{ــــر...
بـــ/جــنــآح ـــهـآآ
واقفه
والجوال بايدها وترد بكل فرح متصنع
تركي بهدوء:اخيرا رديتي؟؟
حنين باابتسامه مصطنعه:هلا هلا وشلونك مبروك
تركي بهدوء اكثر:تباركيلي على شنووو ؟؟ حنين وربي موقادر انساك
حنين سكتت آآخ لو تدري وانا بعد :وش حقه يابو الشباب بكرا تزوج وتنسى حنين وايامها
تركي بهدوء :حنين انتي وش قاعده تقولين انا ادري ان هالكلام مو من قلبك
حنين جلست على السرير تمسح دموعها اللي تذرف وبهدوء:تركي
لازم تنساني
تركي بقهر:انتي شايفه كذا؟؟ طيب ليش تبكين
حنين تبلع ريقها:انا ماابكي بس انت لازم تنساني
تركي بصراخ:انسااااك ايشششششش انا مو قادر حنين تبيني انساك انتي
حنين تقاطعه وبصراخ:ايه لازم تنساني وتعيش حياتك شوف ترى كل شي قسمه ونصيب وانا وانت نصيبنا مو مع بعض
تركي سكت
حنين سكتت وتسمع صوت نفسه المنقهر
وبكل هدوء:الوو
تركي بحزن: مادريت ان الهواء بيهلك عآشق مثلي وماهقيت الحنين يوجع القلب والعشق ماله دواء
سكر السماعه
حنين بصوت باكي:الوو الووو
دموعها تذرف وتناظر بالجوال اللي ماسكته بايدها اليمين تركي آآآه
انسدحت على ظهرها
وتبكي
آآه ياتركي لاتجرح قلبي وتخليني اتعلق باامل ماله رجا
&&&&&&&&&&&&&&&&&
%آصــ ع ـــب مـــوآقـــف دنيتي.. م ـــن يــفــهــم آحــســآســي ×غــلــط × [ /COLOR]
كـــــــــــــــنــــــــــدآ
فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..
في شارع Hornby
(Robson St)
وقف وراه :خير وش بغيت
التفت عليه وضربه بوقس بوجهه وبصراخ:عبير وسكت وماقلت شي اما تجي مواصيلك انك تلعب ع بنتي
نايف يحط ايده ع وجهه:اوووه (يناظر فيه باستغراب )
راشد يضربه بوقس بوجهه ع الجهه الثاني :انت هييي عبير وعارف اللي بينكم اما مها بنت راشد انسىىى
نايف يحط ايده ع وجهه وبقهر: انا اعرف عبير قبلك بس لمن تزوجت بعدت عنها بس مها انا احبها
ناظر فيه بحده وبصراخ ويدفه:وبعد تقولها انت ناسي نفسك ولد منو؟؟
نايف ناظر فيه وبثقه:لا مانسيت وانا لي الفخر والشرف باسمي وعايلتي
راشد يمسكه من صدره وبصراخ:هييييييي انت يالصغير لاتفكر تحط مستواك بمستوانااااااااا
نايف يناظر فيه وبهدوءوثقه اكثر:مو انا بس بنتك فكرت تكون بمستواي ولاانا ابد مافكرت احب بس هييي اللي خلتني احبها واتعلق فيها
راشد يدفه :انت حقير وواطي (راح)
نايف يحط ايده على وجه اوووه ياربي
ايده ثقيله ..
لايكون عبير مألفه شي من راسها
تسويها
اخ يامها وش خلاني اتعلق فيك واحبك
وتعرفين ان ابوك رافض الزواج
الله يهديك بس
&&&&&&&&&&&&&&&&&
#ربـــي آوم ـــن كـثـيــراً بـآن الـــ م ـــســـاحه الـــفـــاصــلـــه الـــحـــلـــم والــوآقـــــع..[مجرد دعــآء]...
كـــــــــــــــنــــــــــدآ
فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..
في شارع Hornby
بـــــــــ%آلـــشــقه
جالس بالصاله
متوتر وقلقان
رايح جاي
ياربي وش فيه
ويناظر ساعته
ويرجع يناظر بالجوال
جواله مايرد
وش بلاه
دخل الشقه
وملامح الهم والانكسار بوجهه
ناظر فيه:توك جاي
ماجد ناظر فيه ومشي
سعد بحده:انا اكلمك
ماجد وقف
سعد يناظر بماجد:وش فيك؟؟ وش بلاك ماجد انت تغيرت من يوم ماعرفت هالبنت
ماجد التفت عليه ويقاطعه:هالبنت بنتك تعرف شنو بنتك تولين آآآآآآآآه ياتووولين
سعد بصراخ:وش فيك تصارخ بااسمها ادري انها بنتي بس
ماجد يناظر فيه:بس شنوو شنووو تولين ماتستاهل هذا كله
سعد يوقف بوجهه ويبلع ريقه ويناظر بعيونه:شوف ياماجد امك جايه وحنا ماراح نقول لها شي
ماجد يناظر فيه وبحزن:انت تبي تتبرا من بنتك؟؟ عشان امي ليش هذا كله بكرا تتبرا مننا ليششششششش
سعد يناظر بعيون ماجد:ماجد لاتسال ليش اوك تولين وعرفناها بس خلاص انا وامها انفصلنا انا احب امك
ماجد يناظر فيه وبثقه:اذا انت تتخلى عنها فااعذرني انا مستحيل اتخلى عنها (رآح غرفته)
سعد يناظر فيه وهو رايح :انت اللي راح تتتعب يوووووووه وش خلاني اجي عندك
ماجد دخل الغرفه و سكر الباب
وسند ظهره ع الباب
ايه ياريتك ماجيت
ولاعرفت الحقيقه
اه هم وشلون احب تولين..
&&&&&&&&&&&&&&&&&
بــــــــ//نــفــس الــشــآرع
بــ/آلــشــقــه..
دخل الشقه
واثر الضرب مبين بوجهه
فهد ناظر فيه وبخوف:وش فيييييييك
نايف بارتباك:لاولاشي بس
فهد:بس شنو نايف وش فيك؟؟؟
نايف يناظر بفهد:ولاشي بس انا وابو مها شوي تخاصمنا
فهد :اوووه راشد مدري هذا ع شنو ششايف نفسه
محمد دخل الشقه
فهد:اخيرا جيت وينك يابو الشباب
نايف يناظر بمحمد
محمد ناظر بنايف:وه وش ساير لك؟؟
فهد:ماعليك منه وينك انت اليوم
محمد:تعرف عندي كذا مشوار
فهد مبتسم:عندي لك بشاره
محمد ابتسم لابتسامته:بشرني ابي افرح
نايف راح غرفته بكل هدوء
فهد :الحمدلله ابو خالد تنازل وغسق طلعت
محمد مبتسم ع الاخر:لآلآلآلآ من جد وينها
فهد باستغراب:ليش بتروح لها؟
محمد ناظر فيه:والله الود ودي
فهد:هيي انت من جدك
محمد مبتسم:تستاهل غسق كل خير مو خالد يحبها
فهد:الله يرحمه والله هالبنت تكسر الخاطر
محمد:ايه والله ان شاءالله الصباح وانا عندها
فهد ناظر فيه بحده
محمد:اييييييييه (وراح غرفته)
فهد يناظر فيه
والله مدري وش سالفتك يامحمد
وراح غرفته
&&&&&&&&&&&&&&&&&
بـــ ع ـــدك هــآلـــ م ــــكـــآن [م ـــيت بـلآ حــس]..
كـــــــــــــــنــــــــــدآ
فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..
في شارع الواتر فرونت
بــــــــ/الـــــــقـ صــ ــر..
واقف تحت الثريا الكبيره
ويناديها
بصراخ:مهااااااااااااااااااااااااااا
يلتفت ع الخادمه اللي واقفه وتناظر فيه بخوف:قووووووووو
الخادمه راحت
تولين نزلت بخوف:وش فيه عمو وش ساير
ناظر فيها بحده :وين مها ؟؟
تولين بااستغراب:اكيد نايمه وش فيك هدي نفسك وليش هالعصبيه كلها
راشد ناظر فيها وبصراخ:رووووووحي نادي مهااااااااااااااا
تولين بهدوء:مها سوت شي؟؟
راشد:مو شغلك مهاااااااااااااااااااااااا
مها واقفه وراء تولين وتناظر براشد وبخوف:وش فيه؟؟
تولين التفت عليها
راشد بكل عصبيه مسكها بايدها بقوه:مالك قعده هنا يلا امشي
مها تناظر بتولين
تولين تناظر بمها وترجع تناظر براشد:وش فيه؟؟اذا مالها قعده هنا حنا بعد مالنا قعده
ناظر فيها :اطلعي فوق (ناظر بمها)امشي قدامي
مها مشيت
تولين تناظر بمها وابوها: وش فيه طيب؟؟؟؟
راشد يناظر فيها فوق تحت ويمسك باايد مها وطلعو من القصر
وسكر الباب بقوه
انا مجنونه اسكت واشوف
خلنيي اروح اشوف وش السالفه هالراشد
وراحت بسرعه وفتحت الباب
طلعت من القصر
عم راشدددددد
عم راشددددد
تناظر بالسياره الي رايحه
اوووه عم راششششششششششد
وش سالفته
وش وراه
ومها وش فيها؟؟
وش مسويه
وتدخل القصر
وش فيه معصب
ياترى وش يسير بمهاااااااااااا
اوووه
مها اليوم راحت
حنين ايه حنين
راحت
طلعت الاصنصير
ياربي ايه لازم اقول لحنووو
طلعت من الاصنصير
تشوف غسق
واقفه قبالها
غسق تناظر بتولين:وش فيك مانمتي
تولين:هااا
غسق تناظر فيها:خير فيك شي متضايقه من شي
تولين ابتسمت باارتباك:لا بس مدري وش فيه ابو مها معصب
غسق بهدوء:سمعته وهو يصارخ
تولين:الله يهديه تهقين مها مسويه شي
غسق ناظرت فيها:مااعتقد مها بنت مسالمه
تولين:اجل بنت الفقر عبيروووه
غسق تناظر بتولين:تتوقعين يأذيها
تولين:لا لا مااعتقد
غسق :اخاف يسوي فيها شي
تولين:من جدك هذي بنته ومستحيل يسوي فيها شي
غسق:ايه صح (تناظر بالارض وبحزن)عبير اكيد وراها سالفه
تولين ناظرت فيها:ايه عبيروووه اصلا ماترتاح الا وتاذي مها
غسق ناظرت فيها :لازم نسوي شي
تولين تناظر فيها :ساري راح نكلم ساري
غسق:ايه صح جبتيها بس الوقت متاخر بس الصباح نكلمه
تولين :انتي مجنونه استنى لين الصباح انا بنت مارتااح الا واعرف وش فيه كذا راشد
غسقتناظر بتولين وحماسهآ:ههههههههههههه ملقوفه
تولين:ايه من حقي مو صحبتي مها مو هي صحبتي ولالا
غسق :ايه بس الوقت متاخر
تولين :انا بتصل واشوف
غسق:اوك
تولين اتصلت ع ساري
يووه مقفل جواله
غسق ناظرت فيها:لاتخافين مها ماراحت مكان والصباح رباح (رآحت)
تولين تناظر فيها يابرودهآ
وش فيها كذا
اوووف وش يصبرني لين الصبح
وراحت جناحها
&&&&&&&&&&&&&&&&&
$فــي دآخـــلــي عــــبـــرهـ قـــتـــلـــهــآ "ســـكـــآتي..!
كـــــــــــــــنــــــــــدآ
فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..
بـ//السياره
تناظر فيه
بخوف
ياربي وش فيه معصب
وش فيه؟؟
لايكون دري اني احب نايف
اييه احبه وش فيها
هو بعد حب عبير وعبير مو من مستواه
تبلع ريقها بخوف وتناظر فيه
مبين عليه كارهني بعد
وبصوتها الناعم:بابا وش فيك؟
ناظر فيها وبحده:سكتي انت ماراح تتكلمين الا لمن نوصل فرنسا
مها تناظر فيه بصدمه:فرنسا!! ليش يعني راح نسافر الحين
راشد:ايه عندك اعتراض؟
مها سكتت وترجع تناظر فيه:لا بس ليش؟؟
راشد يناظر فيها:مها انتي ادرى اصلا مستحيل انتي تحبين واحد مو من مستواك
وبعدين منو نايف يابابا هذا مو من مستوانا انتي امير ولاملك اللي ياخذك مو نايف
مها تناظر بجوالها اللي بايدها وترجع تناظر فيه:بس
راشد يقاطعه:لمن نوصل فرنسا تكلميى
سكتت وترجع تناظر بجوالها
وتكتب آحــبــك وترسلها لنايف
راشد ناظر فيها:يابابا انا ماابيك تزعلين بس فكري فيها انتي بنت راشد وهو مو من مستواك
مها ناظرت فيه بحزن وش مستوى اللي يتكلم فيه وهو لمن تزوج ماافكر بمستوى اللي يحبها
وتناظر بالشباك
قلبي يتمزق من فراقك نايف
{تتالم بحسرة الفراق...!!
&&&&&&&&&&&&&&&&&
في صبآح الحب المكتوم في صباح وفآئه ...
كـــــــــــــــنــــــــــدآ
فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..
بــــ% آلــم ــسـتشـفـى..
تصحى من النوم
وتناظر فيه
جالس يناظر فيها
ويبتسم
تبتسم لابتسامته
حمد
حمد مبتسم ابتسامه عريضه:صباحك هنا
غنى :صباح الخير
حمد يناظر بعيونها:غمضي ؟؟
غنى:ههههههههههههه وش فيك
حمد:غمضي جايب لك مفاجاه
غنى مبتسمه:مفاجاه؟؟
حمد:ايه اقول مو مفاجاه الا مفاجات بمناسبة الحمدلله تحسنتي
غنى ابتسمت:جد تحسنت
حمد:ايه يلا غمضي
غنى غمضت:هاا افتح عيني
حمد يناظر باللي جايه:لا
غنى:يلا بفتح 1
حمد اعطى اللوحه والالوان :فتحي (راح)
غنى فتحت عينها وتناظر بغسق ومعها اللوحه والالوان ابتسمت:غسق
غسق حضنتها:سلامتك ياقلبي ماتشوفين شر
غنى:ياحياتي
غسق بعد عنها وتناظر فيها:وحشتيني
غنى تناظر باللوحه والالوان وتبتسم:هذا لي
غسق:حمد جابه لك
غنى:الا هو وينه
غسق ابتسمت:الحين بيرد
غنى ابتسمت:لايكون في مفاجاه
غسق:انا احلى مفاجاه صح
غنى ابتسمت:ايه والله احلى مفاجاه طمنيني عنك؟؟
غسق سكتت وتناظر فيها وتبتسم:بخير دامك تحسنتي
غنى :الحمدلله كله بفضل الله ثم حمد تخيلي ماقصر معي ولاتركني معاي لحضه بلحضه
غسق سكتت تذكرت خالد لمن ماتركها وجا لها السعوديه الله يرحمك ياخالد ياني مشتاقتلك موت
حمد :غسسسسق
غسق تناظر باللي جالس بالكرسي ويمد لها العصير :هاا (تبتسم باارتباك)شكرا
غنى:وين سرحتي؟؟ نكلمك لنا ساعه
غسق تناظر فيهم :لا ولاشي الا حمد وش سار ع مطعم خالد
حمد ناظر بغسق:ولاشي مثل ماهو مقفل
غسق تشهق:ليش مقفل حمد لازم نحقق حلم خالد خالد وهو كان معي بالسعوديه مطعمه مفتوح
غنى وحمد يناظرون فبعض ويرجعون يناظرون بغسق
حمد بهدوء:خلاص غسق مثل ماتبين بس اهدي اهدي
غسق سكتت وتناظر فيهم باارتباك
رنا وسلطانه وحنين (دخلو الغرفه)
غنى ناظرت فيهم وبفرح:لاااااااا اليوم يوم الفرح العالمي
رنا مبتسمه:هلا فيك
سلطانه تسلم ع غنى:وحشتيني
غنى:ياحياتي وانتي بعد وحشتيني
حنين تسلم ع غنى:وه وه ياناس وحشتني انتيمي
حمد يبتسم لابتسامت غنى:ها بس وش رايك بالمفاجات
غنى مبتسمه وتناظر بحمد:وربي احلى مفاجات
حمد يبتسم اكثر
رنا تجلس جنب غسق وتناظر بغنى:ها طمنيني وشلونك الحين
غنى:الحمدلله تحسنت حالتي كله بفضل الله
غسق:الحمدلله ع سلامتك
سلطانه:وربي ماتوقعنا هالرعد يسوي فيك كذا
حنين:لاتخافين ربي ماراح يسيبه
غنى تناظر بحمد اللي مبين عليه تضايق من سيرة رعد
تناظر بالبنات:الا مجد وتولين ومها وينهم؟؟
رنا:والله مجد مادري وش فيه ماتبي تخرج من غرفتها
غسق تناظر برنا
غنى:وتولين ومها ؟؟
غسق ناظرت بغنى:اكيد نايمه لو صاحيه تجي من غير احد يقولها
حنين:ليش هي سهرانه اوريها هالدبه (تتصل عليها)
غنى:ومها؟؟
غسق تناظر بالارض وترجع تناظر بغنى:امس ابوها بالليل جا واخذها وللان مالها حس ولاخبر
البنات يناظرون بغسق
حنين سكرت الجوال وتناظر بغسق :اوووه ماحسيت بشي
حمد يناظر بغسق:امس ابوها اتصل ع نايف اكيد دري اللي بينهم
البنات يناظرون بحمد
رنا :ان شاءالله خير ويارب تتطمنا عنها
غنى:يارب
&&&&&&&&&&&&&&&&&
~تــبــتــع ــد عني و آنآدي يآلــ ح ــبيب...~وضــ ع ــنــآ صــآير رمـــآدي..!!
كـــــــــــــــنــــــــــدآ
فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..
في شارع الواتر فرونت
بــــــــ/الـــــــقـ صــ ــر..
بـــ/آلــصـــآلــه الــكبيـــرهـ
وقفت
وتناظر بساري بصدمه:وش وش تقول
ساري:هذا اللي سار
تولين باارتباك:لا مو معقول وش فيه ذا
ساري يناظر بتولين اللي مبين عليها الصدمه:انا مصدوم اكثر منك
تولين:مايسير نروح لها
ساري:ع ايدك نروح لها
تولين:اووووووف
ساري:وش بيدي الحين اسوي
تولين :طيب هو ماقال لك وش راح يسير فينا
ساري:ماقال شي غير اني انتبه لكم ومها محترد الا ببداية الدراسه
تولين بقهر:وش قصته هالرجال ؟؟ وش وراه
ساري:ياربي انا وش دراني هو ابوها وحر فيها
تولين:لالا اكيد في شي هالراشد وراه سر ولازم اعرفه
ساري يحط ايده ع راسه:الله يعينك ياعم راشد
تولين تناظر فيه :ليش هالدرجه انا غثيثه
ساري ناظر فيها:لا محشومه تولين خانوم
تولين تناظر فيه وتبتسم بثقه:ايه يلا الحين ابي اروح مطعم (سكتت تذكرت ماجد لمن كانت تقوله وتامر ان يوديها المطعم وتذكرت لمن راضها ووداها هي وحنين ومجد )
ساري:هييييييييي وش فيك
تولين ناظرت فيه بحزن وتبتسم باارتباك
ساري ناظر فيها:وش فيك وين سرحانه
تولين ناظرت فيه بحده:ماحد قالك ان اللقافه شينه؟؟
ساري يرفع راسه لفوق ويتاافف ويرجع يناظر فيها:ومنو يقول اللقافه شينه هيااا سمعي
تولين تناظر بساري:ايه اللقافه شينه ماتسمع انت
ساري:ايه مااسمع ماسمع اقول باي انتي ماستلمتني من الصبح سين جيم (راح)
تولين تبتسم بحزن اخ من كان يستحملني غيرك ياماجد......
مجد جات عندها
تولين تناظر فيها
مجد مكشره:ابي اطلع طفشت زهقت
تولين تناظر فيها بااستغراب:طفشتي وزهقتي؟؟
مجد تناظر فيها:ايه وش فيك زهقت
تولين :الحمدلله يارب اجل وين بتطلعين
مجد:اي مكان
تولين تبتسم:ابي اروح معك
مجد تناظر فيها وبهدوء:ابي اكون لوحدي
تولين :اوما وش فيك اليوم ؟؟
مجد:مافيني شي بس زهقت ابي اطلع
تولين:وش فيها لوطلعت وياك
مجد:بتغثيني وانا الغثى مكفيني وانتي بتزوديني (راحت)
تولين تناظر فيها وهي رايحه:وربي محد غثى الا انتي (راحت ع جهة الاصنصير)
مجد التفت عليها :ااوه كانه احد ناقصها (طلعت من القصر)
وتناظر بالبنات اللي نازلين من السياره
وتناظر بمحمد اللي واقف ويناظر بغسق
حنين جات عندها:بت ليش ماجيتي
مجد تناظر بحنين:ماكلمتوني (تناظر بمحمد وغسق)
حنين توقف قبالها:الا بس قالو انك نايمه
مجد تبعد عنها وتناظر بمحمد وغسق اللي طلعو السياره:ايه ايه
حنين تناظر بمجد:وش فيك انا اكلمك؟؟(تناظر بسيارة محمد)
مجد ولامعها تناظر بالسياره اللي راحت
حنين:وش فيك متزاعلين انتي ومحمد
مجد بوزت بحركه طفوليه:حنو انا مخنوقه ابي اطلع من هنا
حنين تناظر فيها بحزن:اوك تعالي معي(تمسك ايدها ويروحون)
سلطانه تناظر فيهم وهم رايحين:وين رايحين؟؟
حنين تلتفت عليها:شوي وجاايين
رنا تبتسم:ع جده رايحين يالله ياني مشتاقه لاهلي
حنين تناظر برنا وتبتسم (يرحو)
سلطانه تناظر فيها:تدرين ان هالاسبوع لازم نرد انا وفهد السعوديه
رنا تناظر بسلطانه:طيب كلها كم يوم تشوفين اهلك وتردين
سلطانه بغصه:ويمكن ماارد
رنا توقف قبالها وبااستغراب:شلون؟؟
سلطانه تبتسم بااحباط:اهلي راسلين فهد انه يرجعني وراح ارجع بس مو اكيد ارد
رنا تناظر بعيون سلطانه الناعسه :من جدك؟؟ بنت لازم تردين وتكملين دراستك شوفي انتي ماراح تروحين من هنا الا واكيد بتردين سلطانه اصلا لازم تردين
سلطانه تهزا راسه بـــــــ/آيــــــــه
رنا تناظر فيها والغصه خاقنتها ......
&&&&&&&&&&&&&&&&&
~رغـــم آنــه مو مــعــك.. بـــآقـــي مـــعــك شــآغــل بــآلــك ومقــدر آجــمــعــك..#
كـــــــــــــــنــــــــــدآ
فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..
في شارع Hornby
بـــ/ـ آلــشــآرع
بصراخ مفجوع:شنوووو تقو ل انت
لآلآلآلآ مستحيل راح تروح عني
مستحيل تتركني
انا حبيتها ووعدتها اني مااتركها
هي وينها الحييييييييييييييييييين
حمد يناظر فيه بخوف:نااااايف وش فيك؟؟ ابوها اخذها وبعد البنات مايدرون
نايف ناظر فيه بحزن:تهقى يقتله؟؟ او يسوي اي شي يضرها
حمد يحط ايده على كتف نايف:هذا ابوها ومستحيل يضرها يانايف
نايف بااحباط:يمكن لانها حبتني راح يضرها ايه يضرها امس تهاوشنا عشانها اكيد يسوي فيها شي
حمد :هدي نفسك يانايف البنت ماراح يسير فيها شي ان شاءالله
نايف يناظر فيه وبغصه:راح يسير فيها شي مدام عبير لها يد بالموضوع
حمد:ياربي انا وش خلاني اقولك بس
نايف:الحين لازم اسوي شي
حمد:وش بتسوي هييي لاتنسى ان هالناس حنا مو قدهم
نايف :قدهم مو بقدهم المهم مها ماتتتاذى (طلع سيارته )
حمد:هييييي انت انهبلت نايف اركد وادعي الله انها تكون بخير هدي نفسك يانايف
نايف ناظر فيه بحزن:يارب تكون بخير بس ياحمد انا لازم اروح (رح بالسياره)
نااااااايف ناااااااااااااااااااايف
اوووووووووووووف منك يانايف
يطلع الجوال من جيبه ويتصل ع محمد
يارب يرد هالثاني
الوووووووووووو
محمد يناظر بغسق:ايه
حمد :انت وينك؟؟
محمد:حمد انا الحين مشغول بعدين اكلمك (قفل جواله)
غسق تناظر فيه :محمد انا مااحب احد يدخل بخصوصياتي
محمد ناظر فيها:بس هالشي مايبلها خصوصيات
غسق تناظر فيه بااستغراب:انت وش تبي بالضبط؟؟
محمد يمسك ايدها:ابيكِ تكوني معي ماابيك تتركيني
غسق تناظر فيه بخوف وتسحب ايدها وبحده:لو سمحت ودني البيت
محمد يناظر فيها:غسق هذا كله لمصلحتك ماابيك تضايقين مني
غسق تقاطعه بحده:محمد ودني البيييييييت
محمد:حاضر ع امرك كل اللي تبينه يسير
(شغل السياره ومشيو)
تناظر بالشباك ياربي وش فيه ؟؟ وش يبي مني
ترجع تناظر فيه
ناظر فيها
ناظرت فيه بحده
ناظر قدامه
تناظر فيه وتناظر عيونه وش فيه يدخل بكل شي ولا بعد مايبيني اتركه وش فيه انهبل؟؟
اخ ياخالد وينك فيه تعال وشوف وش يسير فيني بعدك..
&&&&&&&&&&&&&&&&&
آنتظروني في البارت القادم
مع احداث جديدهـ وشيقه
دمتم بود...
|