لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-02-10, 06:01 AM   المشاركة رقم: 161
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 146586
المشاركات: 113
الجنس أنثى
معدل التقييم: *tiamo* عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
*tiamo* غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : *tiamo* المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hawaa مشاهدة المشاركة
  
عادة ما احب ارد في اي بارت بس يعني لازم ارد في هذا البارت
قصة تولين و ما جد شذتني بس اتوقع انه مو اخوها بس مسجل باسم ابوها ما ادري عندي احساس بجذي يعني يمكن متبنينه او شي في ان في السالفة بس لو يطلع صج اخوها يخوف انها تحب انسان و بعدين يطلع اخوها تحس مشاعرها غلط و مات ثق باحساسها بصراحة كسرت خاطري و لا ابوها التعبان الا خلاهم عشان يتزوج وحدة غنية
ماجد بصراحة يكسر الخاطر ما يستاهل كل هالتطنيش رغم انه مغرور وايد و يقهر احيانا
محمد: هذا الا قاهرني اذا كنت ما تحب البنت ليش توهمها بحبك و لا وسوي فيها جنتل بعد و يتلصق في صديقتها قليل الحيا
مجد: وحدة هبلة بس لانها تحبه تجوف فيه كل شي حلو بس ياليت تشيلين هالنظارة من عينج بتجوفين الحقيقة المرة
مها: ياويل حالي عليها لو انا مكانها ما اسامح هالنايف طول عمري بس الحب و ما يسوي اكيد بتسامحه في النهاية على قولتهم الا بحب بسامح
نايف: لا تعليق
سلطانة: جازفت باشياء وايد عشان واحد ما يستاهل بس اتوقعالله يعوضها بفهد
فهد: احسن واحد فن يعجبني اسلوبه و كل ما فيه يا حليله
رنا: احس اعقل وحدة في البنات و لو توسي مقلب في النذل مشاري تسوي خير
تركي: طيوب و حالم و رومانسي ما يستاهعل يغصبونه عالزواج رغم ان المفترض يعترض
غسق: تعلقت في خالد كثير و عوضها عن الحنان الا فقدته بس ما اعتقد انها حبته في الحقيقة بس كان وهم كبير

و في النهاية عندي ملاحظة بصراحة كفاية حزن رغم اني اشجع يعني احداث و موت و حزن يعني ما يكون فلم هندي بس صيحتينا و خوفتيني من الورد ما بشم ورد اخاف يطلع فيه شي

و اتمنى تنزلين البارت في وقت محدد و تخبرينا قبل ما تنزلينه و لو في فترات متقاربة يكون احسن
رواية وأسلوب اكثر من رائعين
دمتي بود

..حواء..


Hawaa

هلآ هلآ منوره والله

ههههههههههه لاتخافين من الورد

ان شاء الله احاول انزل البارتات بفترات متقاربه

وجودك في صفحتي ورايك هو الرائع بحد ذاته

ومشكوره ع متابعتك للروايه

ورايك المهم عندي

دمتي بود غاليتي

 
 

 

عرض البوم صور *tiamo*   رد مع اقتباس
قديم 20-02-10, 05:46 AM   المشاركة رقم: 162
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 146586
المشاركات: 113
الجنس أنثى
معدل التقييم: *tiamo* عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
*tiamo* غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : *tiamo* المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
Flowers

 

الـــــ فـــصــل آلـتآســع وآلـــ ع ــــشريــــن//..

أآإلــــبــآأإأآرت آلآأإأآولـــ...


#في غيآبك مآرضخ لي غير![ آحسآس السكوت] ومآيملكني شعور غير إني..

[آفــــقـــدك..!!]


كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..

في شارع الواتر فرونت

بــــــــ/الـــــــقـ صــ ــر..


مجد تودع محمد

تناظر فيه:ايه وأنا بعد

محمد ناظر فيها:إهتمي فيها يا مجد

مجد تناظر بغسق اللي قاعده واللي حولها البنات:أكيد يامحمد غسق مثل إختي

محمد ناظر بمجد وبحنان:تصدقين يا مجد

مجد ناظرت فيه:أصدق وليش ما أصدقك إنت عيوني

محمد أبتسم بإحباط ويناظر بغسق وبالحزن اللي محتويها:أحب غسق

مجد ناظرت فيه وإبتسمت ببراءه:وأنا بعد أحبها

محمد ناظر بمجد وناظر ببرأتها.. اخ يامجد ماتدرين وش اللي بقلبي وأبتسم لها


[بـــــــــــــ// نــفــس الــ{قــــصــ{ــــر...


صمت محتويها

وآلم الفراق جارحها

والإنكسار بعيونها

جالسه

وتناظر فيهم

وتناظر بمحمد ومجد اللي واقفين

وتناظر بالجاكيت اللي بإيدها

كيف أرثيك يا خالد

وأنت بين الغصة والغصة تخنقني

وتملؤ الأيام الآتية شقاءً

وحين أحاول أن أرثيك

أحتقرني وتفور من عروقي الدماء

وتناظر بالقصر

لمن كانوا يرقصون

على

ترآنيم

الموسيقى

الرومآنسيه

والأضوآء

خآفته

يرقصون

بحسهم

الرومآنسي

وتنظر اليه

وتبتسم

بلهفتها

الرومآنسيه الطآغيه

وينظر اليهآ

بعشقه

المجنون

ويرآقصهآ

برقصه

آبدآعيه

رنا:غسق

غسق تناظر فيها وعيونها تحكي اللي بداخلها

رنا بكل هدوء:لازم تطلعين فوق ترتاحين

غسق تهز راسهآ بــــ لآ

سلطانه تناظر بحنين :الا غنى وينها؟

حنين تناظر فيها وبإرتباك: هاا غنى الا صح تولين وينها اليوم

سلطانه تناظر فيها:مادري بس ماقلتي لي وينها

رنا:ايه صح وينها

حنين تناظر بغسق وتناظر فيهم بإرتباك:ايه صح مها وينها؟

رنا:ايه والله مها وينها

غسق ناظرت فيهم وأخذت جوالها وقامت عنهم

الكل يناظر بغسق

سلطانه بخوف:ترى حالتها ماتتطمن

حنين تبلع ريقها:ايه والله

رنا:وش فيكم ترى هذي صدمه قويه عليها هذا خالد نسيتوه

سلطانه بحزن:ايه والله كان طيب وحنون عليها

حنين بحزن أكثر:لمن توفت أمها هو اللي راح لها وهو اللي وقف بجنبها

رنا تناظر بغسق وبحزن:وماتبيها تنصدم الا فاجعه بالنسبه لها

سلطانه:الله يرحمه ويغفر له

واقفه

بركنها

الهادي

تناظر بجوالها

تناظر صورته

مشتاقه له

مشتاقه لغمازاته

تناظر فيه بحزن

أذكر أسلوبك المتسامح

وبساطتك في كل الأشياء

أذكر البسمة الخفيفة على وجهك

وأذكر أنك انقضت حياتي بين الموت والإغماء

واذكر واذكر.....

تتصل عليه

وينك رد عليي

ليش مسكر جوالك

وينك يا خالد؟

وتناظر بالمكالمات الصادره

ابوناا

ايه ايه

أكيد عنده

واتصلت عليه

وتناظر بمجد اللي مقبله عليها

مجد ببراءه:وحشتيني

غسق تناظر فيها والجوال بإذنها وبصوت مبحوح:الووو

مجد تناظر فيها بإستغراب

آحمد مبتسم:هلآلآ هلآلآ ببنتي الغاليه

غسق ببحه وغصه:خالد عندك؟؟

مجد تناظر بغسق بحزن

آحمد بإستغراب:لا والله.. ليش هو جا السعوديه؟؟

غسق بصوت باكي:يبه سمعت وش يقولون(تناظر برنا وسلطانه ومجد وحنين بإانكسار)

يقولون إن خالد مات خالد هو عندك صح ما مات

آحمد وقف وبخوف:مااااات

جابر يناظر بآحمد بخوف

غسق تبكي:يبه شوف وش يقولون خالد مستحيل يتركني

مجد تناظر بغسق وجلست جنبها وحضنتها

آحمد بحزن:حبيبتي لاتبكين انا راح اجي عندك

غسق تشهق بالبكي:ابي خالد يا يبه آبيه هو آكسجيني بهالحياه( رمت الجوال وتكبي بحرقه ومجد تحضنها )

آحمد بخوف:الو الو

جابر يناظر فيه:وش فيه يا أحمد؟؟

أحمد ناظر فيه ويناظر بعيونه بإرتباك ويرتجف:تقول خالد مات ياجابر

جابر بإستغراب:ماااااااااااات!! وشلون ؟؟

آحمد بإرتباك وخوف ويناظر بجابر :آنا لازم اروح كندا لآزم

جابر يناظر بآآحمد وبإرتباك :وش فيك انت تفاول على خالد؟؟

آحمد بحزن وإنكسار:لو سمعت صوت غسق وهي تبكي وتقول مات لو سمعت إنكسارها وحزنها يااجابر

جابر ناظر فيه بحزن:الله يرحمه

آحمد سكت تذكر خالد و أول لقآء بينهم..


&&&&&&&&&&&&&&

[آآحــبببك لآوش آحبك..آنا من زود حبي لك ..قلييل إن مت في ترآبك..!!]


كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..

في شارع Hornby


بــــــــــ/الحديقه


جالسه على المرجيحه

سآكته

تناظر

بالأرض

مخنوقه

مو قادره تناظر فيه


واقف

ويناظر فيها

بإستغراب:تولين وش فيك؟؟

تناظر بالأرض موقادره تحط عينها بعينه

جلس بالمرجيحه

اللي جنبها

وبكل هدوء:حبيبتي وش فيك؟؟ وش اللي مزعلك ومضايقك

تأخذ نفس عميق تناظر قدامها ولا معبره نظراته لها:مافيني شيء ؟؟

يناظر فيها ويناظر بالهم اللي فيها وبحنان:حبيبتي وشلون مافيك شي وأنا أشوف الهم فيك؟؟

ناظرت فيه وأبتسمت بتصنع:وشلون الهم بعيوني ترى كل مافيني هم غسق ياماجد

ماجد أبتسم لأبتسامتها:وحشتيني

تولين تناظر فيه وتتمرجح :الله ياماجد اتمرجح مثلي

ماجد أبتسم ويتمرجح مثلها ويناظر فيها وبصراخ:تولين تحبينيييييييييييييييييي؟؟

تولين آآآه يآوجعي إنت وأبتسمت:آيششششششششششششششششش

ماجد يناظر فيها ويتمرجح: تحبينيييييييييي؟؟

تولين بتصنع:هههههههههههههههههههههههههههههه

ماجد وقف المرجيه ويناظر بضحكتها:آحــــــــبك

تولين وقفت المرجيحه وتناظر فيه وتناظر بعيونه

ماجد يناظر بعيونها الواسعه: آح ب ك آحــــــــــبـــــــــــــــــك

تولين تناظر بالأرض بإرتباك:آحم آحم (تناظر بعيونه بإرتباك)إسمع ابي أهديك أغنيه

ماجد أبتسم :وأنا أسمعك

تولين تناظر فيه وبصوتها المجروح :

لو كنت غالي عليك خد بالك من روحك بعدي

بلاش أشوف فعنيك أيّ دموع أو حزن في بعدي

لو كنت غالي عليك خد بالك من روحك بعدي

بلاش أشوف فعنيك أيّ دموع أو حزن في بعدي

ما تبكيش عليّ ما تفكرش فيّ

حبيبي الوداع يا حبيبي يا كلّ اللي ليّ


&&&&&&&&&&&&&&

بـــــــ/نــفــس الــشــآرع

%% .. مطعم اكلاتنا السعوديه هونا.. %%



دخل المطعم

ويناظر بالمطعم

سبحان الله من يومه كذا

يحب يعتمد على نفسه

ويحب التجاره

ويحب ويحب

آه ياولدي

رحمة الله عليك

فواز ناظر في أبوه اللي مبين عليه الحزن ويرجع يناظر بتركي:ايه ياتركي

تركي ناظر فيه:خلاص أغراض خالد جاهزه

جراح التفت على تركي:وشلون مات خالد ياتركي ؟؟ وشلون توفى ؟؟ آحس للحين تكذبون عليي

تركي ناظر فيه وبحزن:ياعمي خالد توفى بحادث سياره

جراح ناظر فيه:إنت معه؟؟

فواز يناظر في أبوه وتركي :عن اذنكم (طلع من المطعم)

تركي ناظر بجراح:ياعم أنا مو معه بالحادث كانت معه غسق

جراح بإستغراب :غسق ؟؟ منو هالغسق؟؟

تركي ناظر بالأرض ورجع ناظر فيه:زميله بالجامعه

جراح قاطعه:ماتت هي بعد؟؟؟

تركي:لا

جراح بحزن:أنا جاي هنا مو بس ابي أغراض ولدي.. ابي أعرف وشلون مات ؟؟؟

تركي :مو مصدقني ياعم

جراح:الا بس لازم أعرف بعد

تركي يناظر فيه :خلاص ولايهمك بكرا أوديك عندها وتعرف السالفه

جراح:انزين


&&&&&&&&&&&&&&


{آكبر خطآ في دنيتي.. آرتكبته.. إني عطيتك في حياتي.. [مسآحه..!]

كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..

في شارع الواتر فرونت


وقفت السياره

عند القصر

مها تناظر فيه بحده:مهما سويت ماراح أصدقك يانايف

نايف ناظر فيها:مها إنتي عرفتني إن اموت فيك

مها تبتسم بإستهزاء:تموت فيني يانايف ههههههههههههههه

نايف يناظربالإنكسار اللي فيها:لاتكابرين ولاتضحكين على نفسك أدري انك بعد تموتين فيني

مها تناظر فيه بحده:لاتكون واثق إني أحبك يانايف (تبي تفتح الباب)

نايف يناظر فيها وبثقه:إنتي قلت ماراح تصدقيني يامها بس يوم يجيك خبر موتي ساعاتها راح تصدقين نايف وشكثر كان يحبك

مها تلتفت عليه وتناظر فيه بخوف وتناظر بعيونه اللي مبين عليها الخوف وبصوت متقطع:تعرف وش الفرق بيني وبين عبير يانايف

نايف يناظر فيها وبإنكسار :إنتي غير يامها والله غيررررررررررررررر

مها بنفس الصوت المتقطع المرتجف:عبير علمتك الخيانه يانايف وانا (تأشر على نفسها) علمتك الوفاء هي علمتك الكذب وانا(تأشر على نفسها) علمتك الصدق هي علمتك الانانيه وانا علمتك التضحيه يانايف

نايف يناظر فيها ويناظر في إيدها اللي ترتجف وفمها المرتجف والحزن الي بعيونها وبكل إنكسار:آنا أسف يامها والله أسف إنتي غير عنها وعنهم كلهم والله أسف يامهاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

مها بصرااخ وبقهر :أنا تركتك يانايف وبعدت عنك لآن كل مافي الموضوع حسيت بآآهآنه يآنآيف انا عمري بحياتي ما أهنت أحد ولاجرحت أحد إنت ليش تسوي فيني كذآ ليششششششششششششششششش

آنا صح حبيتك ووفيت لك تجازيني بإهانه يانايف؟؟ ليه لأن بابا تزوج عبير؟؟ تعرف إن عبير خآنتك وخآنت بآبآآ؟؟؟ وإنت طبقت خيانتها علييي؟؟؟ ليييه يانايف؟؟ (تناظر بعيونه وبكل حزن)ليه ليه؟؟

نايف يناظر بالحزن اللي فيها :والله اسف مها انا بعدت عنها والله انا احبك انتي وربي انا اسسسسسف سامحيني يامها سامحيني......

مها ناظرت فيه فوق تحت وتهز راسها بلا (نزلت من السياره)

نايف يناظر فيها وهي رايحه القصر

آخ يآمها آنا أسف والله أسف

مو قصدي إني آهينك يآآمها

(مشي بالسياره بسرعه)

مها تلتفت عليه وهو رايح بالسياره وبسرعه

آخ يآنايف لو لحقتني

كآن سآمحتك..

ودخلت القصر بكل حزن...


&&&&&&&&&&&&&&


ٍٍ{مــآعآد قلبي يتحمل منك آي جرح..!!

[بـــــــــــــ الــ{قــــصــ{ــــر...

بـــ جـــ{ــنآآآح ـــ}..!!


يناظرون فيها بكل

حزن

وهي نايمه

من كثر

البكي

نآمت

مجد تمسح دموعها:صدقوني غسق مصيرهآ راح تجنن

رنا تناظر فيها:بسم الله عليها لاتفاولين عليها صدقيني أزمه وتعدي

حنين تناظر فيها وبغصه:حنا بغسق ولا بغنى

الكل ناظر بحنين وبإستغراب:غنى؟؟!!!

حنين تبكي:ايه غنى غنى تتعاطى مخدرات

سلطانه تناظر فيها :مخدراتتتتت!!!!!!!!!!

رنا تناظر بحنين:اعوذ بالله إنتي شنو تقولين؟؟ وشلون؟؟ ومنو قالك

مجد جلست على الكرسي وتبكي :وش تقولين إنتي؟؟؟

حنين تناظر فيهم وتبكي:ايه رعد هو عطاها هالسم عسى ربي يسمه

رنا تناظر فيهم :وربي عين وصابتنا وش حلاتنا كنا حلوين والحين تدمرنا

سلطانه تناظر بحنين:وينها الحين؟؟؟

حنين تمسح دموعها:بالمستشفى لازم تتعالج غنى من هالسم

مجد ببراءه:ابي أشوفها وربي أحبها طيبه مره غنى

رنا تناظر بحنين:متى الزياره

حنين بحزن:الحين هي بفترة علاج مافي زياره

سلطانه تناظر بالأرض وعيونها مغرقه بالدموع :أنا السبب أكيد سعود ورعد إنتقمو منها والسبه أنا (رآحت)

حنين بقهر:مو بس سعود حتى مشاري كلهم متفقين عليها

رنا بإستغراب وصدمه:مشارررررررررري؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مجد بإستغراب و إرتباك:لآلآ وش تقولين

حنين بقهر:آكرهم هم السبب اللي سار بغنى

رنا بصدمه:مشاري لآ وش تقولين مشاري لآلآلآ (تناظر بجوالها واتصلت عليه )

حنين بحزن:غنى سمعتهم وهم يضحكون عليها

رنا تقاطعها :الوووووووووووووووو

مشاري مبتسم:هلا هلا ومرحبا

رنا بقهر وبحده:لآ هلا ولامرحبا شوف أنا عرفت إنك شخص خاين ورضيت وتلعب بمشاعري ورضيت

اما إنت وأصحابك تدمرون غنى بالسم هذا اللي ماارضى فيه يامشاري

مجد وحنين يناظرون برنا بإستغراب

مشاري :شوفي يا رنا انا ما أعرف شيء عن خرابيط رعد لا أنا ولا سعود درينا نفس

رنا تقاطعه وبحده أكثر:مو معنى حبيتك وتنازلت لك عن أشياء كثيره تروح تدمر غنى لآ ياشآطر حدك هنا

مشاري بحزن:رنا أنا تعبان إرحميني شوي وانا

رنا تقاطعه بحده:إنك شنو إنك مو مثل رعد وسعود لا يابابا كلكم نفس الطينه تحسبني ما أعرف شيء عنك وعن حبك القديم

أنا عارفه وسكت لأني أحـبـك تجرحني بنظراتك لها سكت ورضيت

تخوني وانا أسمع بإذني كلامك وكلامها سكت ورضيت ..مو عشان ضعف مني لا لأني أحبك يا مشاري بس توصل انك إنت واللي معك تدمرون

غنى بالمخدرات يا مشاري هذا اللي ماقدرت اسكت عنه ومن هاللحظه إنت بطريق وأنا بطريق

(سكرت بوجهه)

حنين ومجد يناظرون فيها بإستغراب

مها تناظر برنا اللي تداري دموعها :رنا ماشاءالله عليك إنتي قويه كل هالأشياء تشوفينها عليه وتسكتين عليه هذا واحد مايستاهل إنك تضحين عشانه

مجد تجلس جنب رنا:تشوفين الخيانه والجرح وراضيه فيه

رنا تناظر فيهم وبكل حزن: حسبنا الله ونعم الوكيل يارب يشافي غنى

مها بحزن:يارب

حنين تناظر بغسق اللي نايمه:ويارب شافي غسق

الكل ناظر بغسق:يارب


[بـــــــــــــ// نــفــس الــ{قــــصــ{ــــر...

بـــ جـــ{ــنآآآح ـــ}ـــهــآ آ آ..!!


صدمه


[COLOR="rgb(47, 79, 79)"]وآلم

وجرح

صداقتها

وبكل صراخ:مو انك مقهور مني تجي تنتقم من غنىىىىىىىىىى

سعود :سلطانه وش فيك علييييييييييييي أنا تعبان

سلطانه بقهر:تعبان تستاهللللللللللللللل لأنك واحد شيطان

سعود بتعب:سلطانه أنا جد تعبان

سلطانه بقهر:وغنى تعبانه إنت ورعد ضريتوها ليش ياشيطااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان

سعود بتعب أكثر:لاتعذبيني ياسلطانه والله تعبان

سلطانه بقهر وبصراخ:إنت من يومك تعبان انا أصلآ وش اللي حببني فيك إنت واحد فاشل

سعود بحزن:سلطانه ترى أيامي معدوده

سلطانه بحده:وجرحك أيامه ممدوده

سعود:وربي لا أنا ولا مشاري لنا يد بموضوع غنى كل اللي سواه رعد لأنه مقهور منها

سلطانه بإستهزاء:تضحك علييي لا ياسعود أنا مو مثل أول غبيه انا أعرفك وأعرف دناتك اليم من يومك

سعود بتعب :سامحيني ياسلطانه تذكريني بالخير وتذكري أيامنا الحلوه

سلطانه بحده:أتذكر خيانتك لمن جيت شقتك(بإستهزاء) ههههههههههههههههه من جد دنيء

سعود يتنهد:آخ ياريت ماعرفتها ياريت ياسلطانه

سلطانه بإستهزاء:كلامك لا يكثر يلا (قفلت السماعه بوجهه)

جلست على السرير

وبحزن

آخ ياغنى

ربي يدمر كل من له يد بتدميرك....
[/COLOR]

&&&&&&&&&&&&&&

[بـــــــــــــ// نــفــس الــ{قــــصــ{ــــر...


دخلت

القصر

مخنوقه

مكتئبه

الصدمه

معذبتها

للأن مو متوقعه

آن ماجد حبيبهآ

تطلع الأصنصير

وتناظر بالقصر

الحين ماجد

وأمه عندهم مثل هالقصر

معيشهم

ومعيش أمه

وأمي

اللي طلقهآ

عشآن هالموضي

وهالعز

آنا لآزم

آرجع السعوديه


(فتح الأصنصير)

تطلع

من الأصنصير (تناظر بجناح غسق اللي بابه مفتوح)

خليني اروح أشوفها الحين

إن شاء الله

آحسن

يارب يصبرهآ

(تدخل الجنآح تنآظر بغسق اللي نايمه

وتناظر برنا اللي منسدحه على الكنبه ومتغطيه باللحاف وتبكي)

وش فيهآ تصيح!!

وبصوت واطي:رنآ رنآ

رنا تفتح اللحاف وتناظر فيها

تولين تناظر بعيونها اللي منتفخه من كثر البكي وبخوف:وش فيييييييييك ؟؟

رنا تقعد وترفع شعرها على فوق وتمسح دموعها وبصوت باكي:ولاشيء

تولين جلست على الكنب وتناظر فيها:وشلون ولا شيء بنت وش فيك؟؟؟؟

رنا بإرتباك:غنى ياتولين غنى آخ بس تعبت وربي

تولين بإستغراب:غنى وش فيهآ؟؟؟

رنا بإرتباك:هو إنتي ماتدرين؟؟

تولين :لآ والله وش ساير؟؟

رنا تتنهد وتناظر فيها...


&&&&&&&&&&&&&&

كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..

في شارع Hornby

بــــــــــ/الـشـقـهـ..%


يناظر فيه

مبين عليه

يدري

لآلآ

ما أعتقد تقول له

آخ ياتولين

كبرتي

وسرتي عروسه

يرجع يناظر بماجد

بس الحين وشلون أقوله

الحين لازم أفهمه

إن هالبنت

مو من مستوانا

بس

هذي بنتي بعد

ماجد ناظر فيه :وش فيك؟؟

سعد بإرتباك:ها لا ولاشيء

ماجد بإحباط:أحس تولين متغيره ..أحس فيها شيء

سعد بإرتباك أكثر :ايه ايه إنت لازم تتركها؟؟

ماجد بإستغراب :أتركها؟؟ ليش وش حقه ؟؟

سعد يقاطعه:ايه أتركها هي هييييييي مو من ثوبك هي أكيد تستغلك

ماجد يناظر فيه بإستغراب أكثر:تستغلني؟؟ وش تقول إنت ... تولين لالامستحيل تكون كذا

سعد يناظر فيه:ماااجد إنت ماتعرف هالنوع من الناس أنا أعرفهم أكثر منك

ماجد يقاطعه وبإحباط:وش تقول ؟؟ ترى تولين غير ..غير عن كل البنات اللي عرفتهم

سعد بإرتباك:إنت كل ماحبيت وحده تقول كذا

ماجد ناظر فيه:بس توليييييييييييييين غير(دخل غرفته)

&&&&&&&&&&&&&&

كـــــــــــــــــ ن ــــــــــــــــدآ

تـــوـــورــونـــ تـــو..@@

الـــــــــدآون تـــآآاون ..

بـــــــــ%%ــآلــمــطــعـــم...$$



دآنه تنآظر بمآزن وتنآظر بعيونه:هذي كل قصتي

مآزن بهدوء:تدرين يآدانه إني من يوم شفتك بآلمطآر وآنا افكر فيك حتى لمن شفت غسق إستحيت اني أسألها

دانه :ليش؟؟

مآزن:لآن شفت معهآ خالد وقلت يمكن هذا زوجهآ(أبتسم)

دانه أبتسمت لإبتسآمته وبإحبآط:والحين هذا مشاري كل شوي يتصل عليي انا صح حبيته بس خلاص إنتهى من حياتي

مآزن ناظر فيها:شوفي اذا وجودي هو سبب صدك له أنا أسف اني أعترفت لك

دانه تناظر فيه وبثقه:لآيامازن الحين هو بحياته أحد وانت الحين بحياتي

مآزن ناظر فيها بلهفه:الله يقدرني وأسعدك وماتشوفين حزن بحياتك

دانه:ههههههههههههههههههههههه لابد من الحزن يامازن

ماززن ناظر بعيونها:أوعدك راح أصونك وأصون حبك يادانه إنتي دانه

دانه: ابتسمت بحزن........
......

&&&&&&&&&&&&&&

[COLOR="rgb(255, 0, 255)"][COLOR="rgb(255, 0, 255)"]&آلهم هم والناس [COLOR="rgb(105, 105, 105)"]هـــم[/COLOR] بكل مافيهآآ...[/COLOR][/COLOR]

كــــــــــنــــــــــــــدآآآ -فــــــــــــــــانـــــــــــكـــــــــــــــوفـــــر

شـــــــــــــــــارع ثــــــــــــــرلـــــــــــــــو

بـــ//ــ ـآ لـــشــقــهـــ


وآقف

و يناظر فيه

ويناظر باللحيه اللي ماليا وجهه

ويناظر بالسواد حولين عيونه

ويناظر فيه وشلون ضعف

ويناظر بالهم اللي فيه

مشاري وش مسوي بنفسك كذا

مشاري ناظر فيه بحده:وش مسوي فيني كذا ياولد العم

تركي يناظر فيه بإستغراب:وش فيك؟؟

مشاري يبتسم بقهر:مافيني شيء بس (يتنهد بقهر ويلتفت عليه وبحزن) تعبت تعبت ياتركي إنت من صوب ورنا من صوب ومرضي من صوب

تركي يرفع حاجبه:مرضك؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وش فيك

مشاري يرفع كتوفه:كل اللي فيني آآيدز مثل سعود

تركي يناظر فيه وبصدمه:آآيدز؟؟؟!! وشلون ومتى ومن متى فيك

مشاري بحزن:من متى يمكن من قبل 4 سنين

تركي يناظر فيه وبخوف:ومن قالك انه فيك هالمرض لا لا مو معقول مشاري إنت اكيد تتوهم

مشاري بحزن:والله تعبان ياتركي تعبان

تركي يناظر فيه بحزن :وش فيك ياولد العم

مشاري ناظر فيه بإنكسار

&&&&&&&&&&&&&&

[يآمدآئن هـآلحـزن خفي علي شوي..!]


كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..

في شارع الواتر فرونت

بــــــــ/الـــــــقـ صــ ــر..

بـــ جـــ{ــنآآآح ـــ}ـــهــآ آ آ..!!


مها تناظر فيها

وتعطيها العصير

غسق تبعد إيدها وتهز راسها بــ لآ

مجد بعفويه:غسق إنتي لآزم تآكلين

غسق بصوت مبحوح:مآ آبي مآلي نفس

مها تناظر بمجد وترجع تناظر بغسق:غسق آلآكل مفيد لك

غسق تنآظر فيهآ وتناظر بمجد

تولين جات لعندهم وبإبتسآمه:صبآح الخير

الكل ناظر بتولين

مها ومجد:صباح النور

غسق سآكته وتناظر فيهم بحزن

تولين جلست على السرير بجنب غسق :صباح الخير

غسق تلتفت عليها وببحه:من وين يجي الخير وخالد مو معي

الكل ناظر بغسق

تولين بإرتباك تاخذ العصير من إيد مها:الله شكله يشيهي هالعصير جربيه ياغسق

غسق تناظر بتولين:ما أبي

تولين تناظر فيها:سمعي شربي بس هالعصير وبعدها لاتشربين ولاعصير يلا اشربي

غسق تشرب

مجد ومها إبتسمو

تولين إبتسمت :صحه

غسق ناظرت بتولين وماردت عليها

تولين تناظر فيهم :الله ياغسق لو تشوفين رنا وسلطانه وشلون مسوين تموتين ضحك تدرين وش مسوين

مجد ومها متحمسن:وش مسوين؟؟

تولين ناظرت فيهم :مو أنتم أنا قلت غسق

غسق قامت من سريرها ومو معطيه تولين وجهه

تولين قامت وراها:ايه تدرين إن سلطانه ورنا

غسق تلبس الجاكيت تقاطعها:أوووووش بعدي عني

تولين تناظر بغسق:لا لا تدرين ان سلطانه هي اللي اخطئت على رنا بس رنا مسكينه ماسوت شيء

غسق طلعت من الجناح

تولين تناظر بمها ومجد (رآحت ورآهآ)

مها تناظر بمجد :والله مدري وش بيسير(راحت)

مجد تناظر فيهم وبحزن:ايه والله

(طلعت من الجناح)

تناظر بغسق

وهي نازله

ومعها تولين

ومها

مشيت

وهي ماشيه سمعت

سلطانه بقهر:هذا محمد وشلون اصلآ مطاوعه قلبه يحب غسق وهي حبيبة خالد وشلون

رنا :اسكتي مجد لاتسمعك ولاتحس بشي

سلطانه :شوفي راح تعرف يوم من الأيام

وقفت

مو مستوعبه

اللي سمعته

محمد يحب غسق

وشلون؟؟

وآنا ؟؟

وخالد؟؟؟

تناظر بغسق

وتولين اللي واقفات تحت

تتنفس بالقوه

راحت

جناحهآ


[بـــــــــــــ// نــفــس الــ{قــــصــ{ــــر...

بين حزنهآ

وصرآخهآآآآ وعنآدهآ

واقفه وتناظر فيها

وتولين تناظر بغسق:بالله الحين وش رايك

غسق تناظر فيها وبصراخ مبحوح:توليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين بعدي عني انا اللي فيني مكفيني

تولين سكتت

مها تناظر فيهم

غسق تمسح وجهها بإيدها :آرحميني بالله عليك

مها تناظر فيها:غسق وإنتي بعد إرحمي نفسك

تولين تناظر بغسق :ايه إنتي مارحمتي نفسك وشلون (بحزن)أرحمك

غسق تتنهد :وشلون وخالد مو معي (تناظر بتولين)إنتي اكثر وحده عارفه أنا وخالد وشلووووون ياتولين

تولين تناظر فيها :ايه وأكثر وحده تألمت بعدك بس مو معنى الحياه توقفت بموت خالد

مها:ايه ياغسق لازم تسايرين الحياه

غسق تناظر فيهم وببحه حزينه:وشلون اسايرها وهي ماسايرتني بعد خالد حياتي ظلام

تــــــــن

تـــــــــــــــن

تـــــــــــن


يناظرون بالخدامه اللي رايحه تفتح الباب

مها بحزن:ياغسق بس إنتي (سكتت )

يناظرون بالرجال الكبير ومبين عليه شخصيه

والشر مبين بعيونه

و واحد معه

تولين تناظر فيهم بإستغراب:منو؟؟

يناظر فيهم وبحده وصراخ:معكم جراح ابو خالد

غسق تناظر فيه وبين حزنها ولهفتها :اه ياريحة خالد

فواز وجراح يناظرون بغسق

جراح بحده وصراخ:وينها وينها

مها تناظر فيه:منو اللي وينها؟؟

(سلطانه ورنا وحنين نزلو لعندهم)

جراح بصراخ:بنت أحمد اللي ذابحه ولدي

غسق تناظر فيه بصدمه

البنات يناظرون بغسق

تولين تناظر فيه وبحده :منو هذي اللي ذابحه ولدك؟؟

جراح بصراخ:غسق بنت أحمد الحقود متعنيه تذبحين خالد

غسق تناظر فيه ودموعها على خدها وببحه:أنا ذابحه ولدك أنا أذبح خالد انت وش تقووووووول

(تناظر برنا وحنين بحزن وبإنكسار )سمعتو شنو يقول أنا ذابحه خالد

وش حقه أقتله (تناظر بجراح وببحه)شنو تقول إنت شلون أذبح حياتي وعمري وكل دنيتي

جراح يناظر فيها وبحده:إنتي وأبوك كلكم مجرمين ولانسيتي أبوك وش سوى باأمك

غسق تناظر بجراح بصدمه

(البنات يناظرون بغسق ويناظرون بجراح بصدمه)

مها تناظر بجراح:لو سمحت ياعمو

جراح ناظر بمها:شنو أنا قلت غلط

تولين تناظر بفواز وتناظر بجراح:ايه قلت شي غلط مستحيل غسق تذبح ولدك خالد

ولا نسيت ياعم إن ولدك خاطب غسق وبعدين وش عرفك إنت بأبوها؟؟

جراح يناظر بغسق وبحده:أعرفه زين هو قاتل وإنتي مثله

غسق تناظر بالأرض وشفايفها ترتجف ومرتبكه

رنا تناظر بغسق وترجع تناظر فيه:الموت بيد الله وبعدين غسق مستحيل تقتله

جراح بحده وثقه:بس بنت أحمد أكيد تقتله ولا أنا غلطان يابنت أحمد

غسق تناظر فيه وترجف من الصدمه

حنين تناظر بإيد غسق اللي ترتجف وعيونها المغرقه بالدموع :إنت غلطان وستين غلطان

تولين تناظر بجراح:وبعدين إنت وش سالفتك ؟؟ وليش غسق هي اللي تذبح خالد ؟؟ وش الهدف من هذا كله؟؟؟

جراح ناظر بتولين وبحده:إسأليها (يناظر بغسق)هو ماله ذنب صح أنا غلطت بس خالد ماله ذنب

غسق تناظر فيه تحس نفسها مخنوقه مو قادره تتكلم تتنفس بقوه ودموعها على خدها

سلطانه تناظر بفواز:لو سمحت أنت وهو طلعو برا

جرراح ناظر بسلطانه :راح أطلع وراح أطلع من هالبلد بس قبل لازم أخذ حق ولدي

(راح)

فواز ناظر فيهم (راح وراء ابوه)

جلست على الأرض وتبكي بحرقه

مها تناظر برنا بإرتباك

رنا تناظر بحنين بإرتباك اكثر

حنين تناظر بسلطانه ومرتبكه أكثر وأكثر

سلطانه تناظر بتولين بتوتر وإرتباك أكثر

تولين تناظر بسلطانه وترجع تناظر بغسق

اللي بكآئهآ

وصرآخهآ

مآلي القصر

وتناظر بمجد اللي نازله من الدرج

بسرعه جنونيه

وتناظر فيهم وتناظر بغسق

اللي جالسه على الأرض

وتبكي بكل حرقه

وبصوتها الطفولي :غسسسسسق (تناظر فيهم)وش فيها؟؟..

الكل يناظر بمجد اللي مقبله عليهم

&&&&&&&&&&&&&&

~في عز خوفي .. انآآديك..

كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..

في شارع
Hornby


وقف سيارته

ونزل

من السياره

ويناظر بالجو

المغيم

ويمشي

بالشارع

آخ ياربي

كلها

كم يوم

وراح

أروح السعوديه

وأرتاح

من قسوتك يامها

معقوله

تسيرين عليي قاسيه

وماهميتك

هذا كله عبير

ربي لايريح بالك

ياعبير

{بلاحب بلاوجع قلب وش جانا من ورى هالحب غير الالم غير التعب وش جانا(حمد يتصل بك)

طلع الجوال من جيبه

ويناظر بالجوال

{بلاحب بلاوجع قلب وش جانا من ورى هالحب غير الالم غير التعب وش جانا(حمد يتصل بك)

(######## يتصل بك)

{بلاحب بلاوجع قلب وش جانا من ورى هالحب غير الالم غير التعب وش جانا(حمد يتصل بك)

(######## يتصل بك)

عقد حواجبه

ورد بكل هدوء:الوو

مها :نااييف

نايف بإستغراب:مهااااا وش فيك؟؟

مها تناظر بغسق اللي تصيح وبصوت مخنوق وبحزن:نايف تعال

نايف هز فيه حزنها:مها صاير شيء؟؟وش فيك؟؟

مها تتنفس بقوه وبصوت مخنوق:حاسه بموت مو قادره

نايف بخوف:بسم الله عليك الحين أنا عندك مسافة الطريق بس باي

(طلع السياره وراح لها)

بــــــــــ/نفس الشارع

بــــــ/الشقه

بغرفته.


مآنآم الليل

سهرآن

على

اللي سآر

آمس

ماجد بإحباط:أحس تولين متغيره.. أحس فيها شيء

سعد بإرتباك أكثر :ايه ايه إنت لازم تتركها؟؟

ماجد بإستغراب :أتركها؟؟ ليش وش حقه ؟؟

سعد يقاطعه:ايه أتركها هي هييييييي مومن ثوبك هي أكيد تستغلك

ماجد يناظر فيه بإستغراب أكثر:تستغلني؟؟ وش تقول إنت... تولين لالالامستحيل تكون كذا

سعد يناظر فيه:ماااجد إنت ماتعرف هالنوع من الناس أنا أعرفهم أكثر منك

ماجد يقلطعه وبإحباط:وش تقول ؟؟ ترى تولين غير غير عن كل البنات اللي عرفتهم

آآآخ

والله تولين غير

وآخذ الجوال

وآتصل عليها

آآووووووه

وش فيها مقفله جوالها

لآ

مستحيل تولين

تستغلني

تولين تحبني مثل ما أنا آحبهآ

&&&&&&&&&&&&&&

كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..


بــــــــــ/شــــركـــة WSA

بـــ/مكتبه


جالس على الكرسي

وبإيده الجوال

مبتسم:إنتي تأمريني أمر

هنوف:ههههههههههه إنزين يافهد قولي وشلونك وشلون دنيتك؟

فهد :والله الحمدلله بخير وأنتم وشلونكم وشلون عبد الإله

هنوف مبتسمه:بخير

فهد يناظر بجواله (سولاتي تتصل بك):الحمدلله

هنوف:يلا تعال يا أخوي بنزوجك ونفرح فيك

فهد أتزوج ويناظر بجواله (سولاتي تتصل بك) بإرتباك:هنوف الحين عندي كم شغله لمن أخلص اتصل عليك يلا سلميلي على أمي وعبدالإله باي

هنوف:إنزين باي

فهد سند ظهره على ظهر الكرسي أتزوج

{آلا ياوقت وين اللي على بالي يجي ويروح}

(سولآتي تتصل بك)

يناظر بجواله ورد بإرتباك:الو

سلطانه بحزن:فهد وينك وينك يافهد؟؟

سكتت آخ ويني معك لو تدرين

سلطانه بنبرة بكى:شفت وش صار يافهد

فهد بإرتباك وخوف :هلا وش صار؟؟

سلطانه تبكى:غسق يافهد منهاره من كثر البكي يافهد

فهد :خلاص الحين أجي لاتخافين


&&&&&&&&&&&&&&

% بين التعب وآلآهـ .. شفني تعلقت!! مرهق ادري

[هالحزن في عيوني]


كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..

بـــــــ/آلــ م ــسـتـشـفى..


صــرآخهآ

مآلي

المكآن

وتبكي

بآآلمهآ

وجرآحهآ

وتحك جسمها بشراهـ

آه يآآآآآآآيمه

آآآآآآآه

وتشد شعرها

من كثر الالم

آآآآآآآآآه

آآآآآآه

وآقف

من ورآ

الزجآج

وينآظر فيهآ

وينآظر بآآلمهآ

وبحزن

ربي يشآفيك يآغنى...


&&&&&&&&&&&&&&

## ابعرف وش سبب حزني .. ابعرف [COLOR="rgb(255, 0, 255)"]وش سبب لهموم

كثير احزان في الدنيا..!![/COLOR]


كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..

في شارع الواتر فرونت

بــــــــ/الـــــــقـ صــ ــر..

بــــــــــــ/ ــــوسط الــقـصـر


بين الآمهآ

وجرآحهآ

وآحزآنها

وظلمهآ

جآلسه على الارض

ومنهآره

بآلبكي

رنا جالسه جنبها وبكل حنان:غسق اصبري قولي لا اله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين

تولين تناظر بغسق ورنا:ايه إنتي ماعليك من أحد وحنا عارفين اللي بينك وبين خالد

غسق تبكي بشهقه:آآآآآآآآآهـ آنا أقتل خالد (تناظر برنا وتولين)وووشلووون أقتله وشلووونه وهو حياااتي آآآآآآآآآآه

هو حياتي وكل شي بهالدنيا هو علمني معنى السعاده وأبووه يتهمنييييييييي بقتله هو هو مايعرف الحب اللي تركه لي ولده

آآآه ياريت انا اللي مت ولاهو ياريت آآآآآآآآآه

مجد تبكي وتناظر فيها:بس ياغسق بس

حنين تحاول تقوي نفسها:غسسق إنتي موقاتلته هو مات وإنتي مو بيدك

سلطانه تناظر فيها وترجع تناظر بغسق:ايه وإنتي معك حق

مها تناظر فيها بثقه:غسق لاتخافين حنا معك

غسق تناظر فيهم وتوقف وبصوت متقطع:تعالو معي

تولين تناظر فيها:ويييييييييييييييييييييين

غسق رآحت جنآحهآ

(رآحو ورآهآ)

(الجرس يدق)

مها

تناظر بالباب


ورآحت فتحت الباب


تناظر بنايف اللي واقف

تنتفس بقوه

تناظر فيه ودموعها تذرف:نآآيف

نآيف يناظر فيها

وبحنان:مهآ عسآني آموت ولآلآآشوف دموعك

مها تبكي وتناظر فيها بخوف :لآتقول كذآ

نايف يناظر فيها وهي تبكي وجهها آحمر:إذا آنا السبب آستآهل والله استاهل

مها بصوت متقطع:ماابي يسير فيني مثل غسق ماسار فيها يانايف..(حضنته)

نايف يناظر بمها اللي حضنته وبحزن:مها والله احبك

مها تبعد عنه وتناظر بعيونه الواسعه الناعسه :لاتتركني وتخوني يانايف

نايف يناظر فيها:أوعدك والله أوعدك اني ماأتركك ولا أخونك

مها تناظر فيه وبإنكسار: ابو خالد متهم غسق بقتل خالد

نايف بإستغراب :وش فيه مو معقول غسق تقتل خالد

مها بحزن:إنت لو شفت وشلون يتكلم عن غسق وأهلها جد تحزن عليها

نايف :ايه وينها الحين؟؟

مها بحزن :فوق

نايف يناظر فيها:ابي أشوفها

مها تناظر فيه:لآزم

(طعلو..)

[بـــــــــــــ// نــفــس الــ{قــــصــ{ــــر...

بـــ جـــ{ــنآآآح ـــ}ـــهــآ آ آ..!!


وجهها آحمر من كثر البكى

وتبكي

بصرآخ مبحوح

تفتح

دولآبهآ

آنتم تدرون

هالفستآن

آلآحمر

منو اشترى لي

غير هآلخآلد

وهالجآكيت

حق منو آنا مسويته

مسويته

لــخــآلد

تسكت

وتنآظر فيهم

قولو لي

آنآوشلون

آعيش

بدونه

وهو

مو معي..!!!

آو

وشلون

آقتله

وهو آسعدني

صح

آنا ابوي قتل

آمي

وتربيت

بآآلدآر

مو معنآته

آنا بعد آقتل

مآمآ نورآ

الله يرحمها

ربتنآ

آحسن تربيه

تناظر فيهم وببحه :مستحيييييييييييييييييييل آقتله انتم

لو تدرون آنا وشلون عآيشه بدونه

آنا مثل الضآيعه بدونه

آآآآه ياربي

(تناظر بتولين ومجد وبانكسار)

انتم تدرون وش يعني لي

خالد

ترى جرحني لمن قال إني قتلته

لو يدري أنا وشلوني بعد موته

مايدري عن حالي

ولآ آحوالي

رنا تبلع ريقها:ياغسق حنا عارفينك

غسق تناظر بالأرض دموعها على خدها وبحزين:آنا ابي خالد

نايف ومها(دخلو)

البنات يناظرون فيهم

نايف يناظر فيهم

ويناظر بغسق

وهي جالسه

على الأرض

ومبين عليها الحزن

راح لعندها وبكل هدوء:غسق

غسق ناظرت فيه وبحزن:نايف ابي خالد

نايف يناظر فيها ويناظر بحزنها ياخذ نفس وبهدء:هدي نفسك ياغسق وادعي الله يرحمه

غسق تناظر بحنين وبحزن:هو انقذني عشان أعيش وهم أتهموني بقتله

حنين تناظر فيها وتمسح دموعها اللي تذرف

مها تبلع ريقها:لآياغسق إنتي ماقتلتيه

غسق تناظر فيهم وببحه:آنا صح ماقتلته آآآآآآآآآآآحــــــــبـــــــــــــــه وشلون اقتله وشلووووووووووون

رنا تناظر فيها:غسق اصبري هذا ابتلاء من رب العالمين اصبري

سلطانه تناظر برنا وترجع تناظر بغسق:واحنا معاك لاتخافين

نايف يناظر بغسق:إنتي من ريحة خالد ياغسق ومستحيل ننتركك

غسق بإنكسار:آآآآآآه يآآآآ خالد رحلت.. وتركت لي جرح وألم وقهر وخوف وآآآخ ياخالد

دنياي تظلم بوجهي فجأة ولا ألقى ولا نور شمعه يضويها

وألقى نفسي ألبس سواد مثلها

فهد دخل الجناح ويناظر فيهم ويناظر بغسق:الله يرحمه ياغسق لاتعذبينه وتعذبين نفسك

غسق تناظر بفهد تمسح دموعها وبإرتباك :فهد فهد إنت أكثر واحد تعرف اللي بيني انا وخالد

فهد يناظر فيها وبثقه:ايه ادري بس حنا وش اتفقنا ياغسق إنك ماتبكين عليه

غسق تناظر فيه وبصوت متقطع: هذا خالد وشلون ماابكي وشلون

سلطانه تناظر بفهد:وش فيك إنت ؟؟

فهد ناظر فيها:وش وش فيني بالعكس لازم تصيرين قويه

نايف ناظر بغسق:لاتخافين ياغسق حنا معك ومستحيل يسير لك شيء

فهد ناظر بنايف وغسق بإستغراب : وش فيه؟؟؟

سلطانه تمسك إيد فهد وتناظر فيه:تعال انا أقولك

فهد يناظر باايده اللي ماسكته سلطانه ويناظر بعيونها الناعسه:آوكى

(رآحو)

حنين تهمس لتولين:مستحيل نترك غسق

تولين تناظر فيها:آكيد هذي أختنا ومستحيل نتركها بهالظروف

(تناظر بالورقه اللي طايحه على الأرض رآحت وآخذتها)

مجد تناظر بغسق بحزن

آه ياربي محتاره

بينك وبين محمد

آآآخ يامحمد وجعت قلبي

نايف يناظر بمها ويرجع يناظر بغسق وبحزن


&&&&&&&&&&&&&&

كــــــــــنــــــــــــــدآآآ -فــــــــــــــــانـــــــــــكـــــــــــــــوفـــــر

شـــــــــــــــــارع ثــــــــــــــرلـــــــــــــــو

بـــ//ــ ـآ لـــشــقــهـــ


ما أنام الليل

ولا النهار

جالس

يناظر بنفسه

بالمرايا

تركي يناظر فيه:مشاري وش اللي تسويه

مشاري ناظر فيه وبحزن:أآآخ ياتركي أحس ربي جزاني لان ظلمت دانه والحين ظالم رنا ومشيت ورا سعود

ورعد ياتركي أنا عذبت رنا معي وأذيت دانه ومشيت ورا رعد وسعود

تركي يناظر فيه:صدقني إنت تتوهم يامشاري

مشاري :إنت ليش تعطيني أمل بالحياه

تركي :إنت لازم تروح الطبيب عشان تتأكد مو تهلك عمرك بالوساوس والأوهام

مشاري بإنكسار: وش أقول لأبوي وأمي وش أقولهم

تركي ناظر فيه:لاتقولهم ولاشيء قوم معي يلا قوم خلنا نتأكد قوم

مشاري يناظر فيه :راح اقوم بس رنا

تركي بإستغراب:رنا

مشاري بحزن:ايه أبي أشوفها

تركي:اوكى اللي تآمر فيه

مشاري أبتسم بإحباط


&&&&&&&&&&&&&&

$$ ظـروف الوقـت احـكمـتنا عن بعضـنا نفتـرق..#

كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..

بـــــــــــ/السياره


مبتسم

فرحآن

آآخ ياغسق

وربي مشتاق لك

ولآحد يلومني فيها

هالبنت

الله ياغسق

انا مبسوط بالحيل

ويناظر

بالاوراق

اللي بالمقعد

ويبتسم

ببجرآه

{عسى ربي يهنيني بغرامك .. ولا يحرمني من رقة كلامك}

{دلوعة قلبي}

{عسى ربي يهنيني بغرامك .. ولا يحرمني من رقة كلامك}

{دلوعة قلبي}


محمد رد وهو مبتسم:هلآ هلآ

مجد بحزن:وشلونك حبيبي

محمد:وه وه ياغسق مبسوط

مجد ترفع حاجبها :غسسق محمد وش فيك؟؟

محمد مبتسم:قصدي دلوعة قلبي

مجد تناظر بغسق :فرحني معاك

محمد يتنهد بفرح: يامجد لو أقلك اني مبسوط قليله

مجد تقاطعه بدون ماتعبره:تدري ان أبو خالد متهم غسق بقتل خالد

محمد بإستغراب:شنو وش تقولين

مجد بحده:مثل ماسمعت محمد ترى للأن غسق تعشق خالد ومستحيل تقتله أو تفكر تحب غيره

محمد بإرتباك:ايه خلاص ثواني أكون عندكم

مجد بنفس الحده :ماله داعي تجي خلاص نايف وفهد يكفون إنت أرتاح حياتي

محمد بإرتباك أكثر:اووكى مجد اللي تآمرين فيه

مجد إبتسمت:وحشتك؟؟

محمد:امممم مبين اني أنا ماوحشتك

مجد بعفويه:الا والله وحشتني

محمد:اجل ليش ماتبيني أجي؟؟

مجد تناظر بغسق وحنين :اوكى بتجي تعال بس أنا راح أنام

محمد:اوكى حياتي نوم العوافي

مجد ابتسمت:الله يعافيك يلا تك كير بي بي

محمد:باي

مجد:باي

(قفلت منه وتناظر بغسق وحنين وراحت لهم)


[بـــــــــــــ// نــفــس الــ{قــــصــ{ــــر...

تحت

بالسرداب

يناظر بالمسبح

ويناظر

بالثريه اللي بنص

يرجع يناظر فيها

تناظر فيه بحده:خير

ناظر فيها وناظر بعيونها وأبتسم

تولين بحده أكثر:خير وش عندك خلصني

يناظر فيها:الله كبرتي وسرتي عــروسـه

تولين تناظر فيه وتقاطعه بحده:محد راح يفضل على حاله كل الناس تكبر

سعد يناظر بتولين:تولين تدرين إني

تولين تقاطعه وبحده:لا ماادري ولا ابي أدري

ناظر فيها:تولين إنتي قطعه مني رضيتي ولا مارضيتي

تولين إبتسمت بإستهزاء:الله هو إنت عارف اني قطعه منك بس بصراحه أنا ما ابي أكون قطعه منك

سعد يناظر فيها ويناظر بعيونها:وش فيك إنتي مو تولين اللي كانت تفرح لمن تشوفني

مو تولين بنتي اللي تحبني

تولين تقاطعه بحده:كنت تشرفني والحين للأسف

سعد ناظر فيها وبقهر:توووووووولين ليش ما أشرفك أنا ماغلطت لمن تزوجت

تولين تقاطعه وتناظر فيه فوق تحت:تزوجت ماتزوجت موبشغلي أصلآ إنت ماتهمني

ناظر فيها:الله أمك علمتكي كل هالحقد عليي أصلآ هي حقوده وشلون

تولين تقاطعه بحده :لا تظلم أمي كل الدنيا بكفه وأمي بكفه ثانيه أمي مو أنانيه تركتنا وتزوجت وأمي غير.. غير ياسعد

سعد يناظر بتولين ويناظر بعيونها:إنتي مثلها

تولين تبتسم:وأفتخر اني مثلها يكفي أنها ربتني أحسن تربيه يكفي أنها أعطتني من وقتها ورعتني (تناظر فيه وبحده)مو مثلك

سعد يناظر بتولين وبحنان:ياتولين أنا تركتك صح بس وربي إنتي فبالي بنتي بس أمك الله يهديها هي اللي قالت إني ابعد عنك

تولين بإستهزاء:ههههههههه أمي.. وش فيك ترمي بلاك على أمي إنت تركتنا بس عشان أم مااااااجد ياسعد(بإنكسار وحزن) تدري من كثر حبي لماجد كرهته لأن هو وأمه السبب

في اللي أنا فيه ماجد اللي أحبه واللي أموت فيه تطلع إنت أبوه ولا وأصعب شيء لمن تهتم فيه وترعاه وأنا وأخواني مادريت عننا لا رعايه ولا أهتمام

(بصراخ)يعني بصراااااااااااااااااااااحه ماااااااااااااااااتشرفنااااااااا

يقاطعها [بـــكف ع وجههآ

تولين طاحت ع الأرض وتحط إيدها على خدها:اييييييي

سعد يناظر فيها وبحزن:أنا ما أشرفك ياتولين أنا أبوك

تولين تناظر فيه وعيونها مغرقه بالدموع:الحين بعد ماجمعتنا الصدفه تقولي أبوي وين أبوي وانا أساسآ ما أعترف فيك كأب

سعد ناظر فيها بإنكسار وراح

تولين تناظر فيه وهو رايح قامت من على الأرض وراحت له

ووقفت قباله وتناظر بعيونه وتاخذ نفس وبإرتباك:ماااجد بعده عني

يناظر فيها ويحط إيده على راسها وبإنكسار:هذا لازم يصير (راح)

تولين تناظر فيه وهو رايح بكت

جلست على الكنبه

آآخ يآمآجد

إنت حبيبي

و لا أخوي

مو عارفه أتعامل معك

يامجنون

*كم تتآآلمين بحرقة آلآخوهـ...!


[بـــــــــــــ// نــفــس الــ{قــــصــ{ــــر...


واقفين


تناظر فيه :وهذي كل السالفه يافهد


فهد ناظر بعيونها :ايه ماعليكي ولاتخافي


سلطانه تناظر فيه وتناظر بعيونه:إنت محل ثقه يافهد

فهد ناظر بعيونها الناعسه وبإرتباك:ايه شكرا


غسسسسسسسسسسسسسسسسق


فهد وسلطانه ناظرو فبعض


وراحو


شافو مجد ورنا قدامهم


و
حنين نازله من الدرج بسرعه

وترجع تناظر برنا ومجد اللي واقفين :خلاص انا بروح لها

فهد يناظر بمجد ورنا :وش صاير؟؟

رنا ومجد ناظرو فيه

مجد بإرتباك:غسق موطايقه تجلس تبي تطلع

سلطانه :ياقلبي عليها ما لومها

فهد ناظر فيهم ونزل

سلطانه تناظر بفهد:ويييييييييييين رايح

فهد التفت عليها:ابي أروح لها

سلطانه نزلت:بروح معك

فهد ناظر فيها:إرجعي

سلطانه تناظر فيه:بليز بروح معك

فهد نزل

سلطانه يوووه نزلت وراه

رنا تناظر بسلطانه:زين انتبهو لها

مجد تناظر برنا:لاتخافين الكل منتبه لها

رنا تناظر بمجد :اكيد نتبه لها مو هي

مجد أبتسمت:اختنا وصديقتنا مهما كان

رنا تناظر بمجد وأبتسمت :وإنتي بعد حنا كلنا خوات مو صح مجد

مجد تهز راسها بـــ آيه


[بـــــــــــــ// نــفــس الــ{قــــصــ{ــــر...

بـــ جـــ{ــنآآآح ـــ}ـــهــآ آ آ..!!


يناظر بعيونها الخضرا

وشعرها الأشقر

مها تبتسم له

نايف يناظر بإبتسامتها:أوعدك يامها أن هالإبتسامه ماتفارقك

مها تناظر بعيونه الناعسه:أنا هالمره سامحتك لكن المره الجايه

نايف يقاطعها:لاجايه ولاشيء تووووووبه والله توووبه يامها من الحين إنتي حياتي

مها تناظر فيهم وتبتسم :وحشتك؟؟

نايف ابتسم:مممممممممممم كلمة وحشتك قليله

مها تقاطعه :يااسلام قليله

نايف ابتسم:آخ وحشتني هالكلمه ووحشتني بالحيل

مها:ههههههههههههههههههه


&&&&&&&&&&&&&&

## اضحك وانا من جور الايام مجروح

جرح" توسد في حنايا[COLOR="rgb(255, 192, 203)"] فؤادي
..!![/COLOR]

[بـــــــــــــ// نــفــس الــ{قــــصــ{ــــر...


طلعت من الأصنصير

وتناظر برنا ومجد

وأبتسمت بتصنع

مجد أبتسمت لإبتسامتها

رنا تناظر بتولين:وينك فييييييه؟؟

تولين تبلع ريقها:موجوده

مجد تناظر بجوالها :عن اذنكم (راحت)

تولين تناظر برنا وجلست على الكرسي

رنا تناظر فيها:تولين فيك شيء

تولين تناظر فيها:ها لااا مافيني شيء

رنا:بس مبين عليك فيك شيء

تولين:لااا ليش وش فيني الحمدلله مافيني الا العافيه

رنا تناظر فيها:الحمدلله

(الجرس يدق)

تولين ورنا يناظرون جهة الباب

تولين تناظر برنا:تتوقعين منو اللي جاي

رنا:خير اللهم اجلعه خير

الخدامه فتحت الباب

تولين تسمع صوت ماجد تناظر برنا وقفت:سمعي إذا سألك عني قولي اني نايمه (راحت)

رنا تناظر فيها بإستغراب

ماجد يناظر برنا :هااي

رنا تلتفت عليه وتبتسم بإرتباك:هلا

ماجد مبتسم:الا تولين وينها؟؟

رنا بإرتباك:ها توووليين نايمه

ماجد بإستغراب:ناايمه !! توني سامع صوتها

رنا الله يقطع ابليسك ياتولين فشلتيني عنده:هااا لا هي تبي تنام مانامت طول الليل سهرانه

ماجد مبتسم :ياحياتي عليها كلميها ترى مشتاق لها

رنا :نايمه خلاص لمن تصحى اخليها تكلمك

ماجد :آوكى يلا توصيني بشي

رنا تناظر فيه :لا سلامتك

مآجد رآح

رنا اللله يقطع ابليسك ياتولين:تولييييييييين

تولين جات لعندها:ايه زين ماسويتي توقعت راح توهقيني

رنا تناظر فيها:وش فيك إنتي ؟؟ ماتبينه حرام عليك مشتاق لك

تولين تناظر برنا:يوووه وش يعني مشتاق لي

رنا بقهر:حرام عليك اللي تسوينه قولي له ماتبيين تكلمينه مو تتهربين

تولين:يوووه يارنا

ارحميني لآزم يعرف اني مو له ولآ هو لي...

(طلعت الأصنصير)

رنا تناظر فيها

غريبه هالبنت

مشتتته

ماجد


وهي تموت فيه

آخ ياتولين ترى قليل مثل ماجد...

&&&&&&&&&&&&&&

##والله وآحشتني زمانك [COLOR="rgb(154, 205, 50)"]،جلستك ..[COLOR="rgb(154, 205, 50)"] حضنك[/COLOR] .. حنانك.. ![/COLOR]

كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..


وقفت السياره

ونزلت

وتنآظر

بــ/آلمكآن

ساري وحنين نزلو

ويناظرون فيها

غسق تناظر

بآلصخره

رآحت لها

بسرعه

وتناظر بالكلآم

اللي كاتبينه

هي وخالد

وجات عيونها على الكلام اللي كتبته


قصدي زوجة خالد أحب خالد من كل كل كل قلبي

خالد هو آكسجيني بهالحياه وهو علمني الحب والسعاده وعلمني العطف والحنان

لولا وجوده بكياني مكان اليوم ذقت طعم السعاده وجوده بحياتي كنز

تذكرت

شكله

وبسمته

وغمآزآته

لمن

ناظرفيها:جد كنز ؟؟

غسق ناظرت فيه:ايييييييييييه

خالد:أبيك تحافظين على الكنز

غسق عقدت حواجبها:ليش عينك على وحده غيري

خالد:ههههههههههههههههههههه

غسق مبتسمه:شوف يضحك أكيد بحافظ على الكنز

خالد مبتسم:تعرفين كيف

غسق بإستغراب:كيف؟؟

خالد:إذا حافظتي على الإبتسامه والسعاده

غسق ناظرت فيه ورجعت تكتب على الصخره


حنين وقفت جنبها وبهدوء:غسق

غسق ناظرت فيها وعيونها مغرقه بالدموع آرتمت بحضنها وبكيت:وحشني خالد

حنين حضنتها وتناظر بساري وتناظر بفهد وسلطانه اللي جايين عليهم ودموعها على خدها

غسق تبكي :آآآآآآآآخ خآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآلـــــــــــــــــد إنت كنزي ورحت مني (تبعد عن حنين وتناظربعيونها ودموع بخدها)قوليلي وشلون يبي يشوف الإبتسامه

والسعاده وهو مو معي ياحنينننننننننننننننن وشلوووووووووووون آقتله وشلووووووووون وهو سعادتيييييييييييييييييييييييييييييي

سلطانه تمسك إيد فهد بقوه وتحاول تمسك بكيتها

فهد ناظر فيها بحنان ويناظر بإيدها اللي ماسكه إيده

حنين تناظر بغسق وتناظر بالحزن والهم اللي فيها بكيت

ساري راح لعندهم :خلآص ياغسق

غسق ناظرت فيه وبصراخ :وش اللي خلاص وش ياساري خلاص أنهم يتهموني بقتل خالد خلاص أنهم يعدموني خلاااص وش قلوبهم وش اللي يقولونه

انيييييييي أقتله ياااااااااساري (تناظر بالصخره)أقرا ياساري اقرا وشوف وعودنا والأماني شوف عهودنا وأملنا خاااااااااااااااااالد يعرفني ويعرف أنا منو

آآآآآآآآآآآخ ياااااااااااخالد تعال شوف حالي بعدك شوف وش صار فيني آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآخ

سلطانه تناظر بغسق وهي تصارخ وتناظر بفهد وبخوف :فهد

فهد ناظر فيها :خليها تطلع اللي بقلبها

ساري يناظر بغسق ويحاول يهديها:غسسسسسسسسسسق غسسسسسق

حنين تناظر فيها بخوف :غسسق غسسسسق

غسق تبكيييييييييييييييييي بصراخ مبحوح:يتهمووووووووووووووووووووني بقتله (تناظر بفهد)فهد إنت أكثر واحد تعرفنا أنا وخالد إنت يافهد(بإنكسار) آآآآآآآآآآآآخ محتاجه لخالد آبيه مشتاقه له

مشتاقه لصوته مشتاقه لمن يقول لي أحبككككككككككككك آآآخ يابو وليد تركتني بهالدنيا آعآآآآآآآآآني تركتني آتعذب تعآل وشوف حالي ياخالد شوف آنكسآري

والظلم اللي محتويني والجرح من بعدك يآآآآآآآخالد آنت خالد وتبقى خالد يآآآآآآآآبو وليد وياابو غسق وغسق وغسق (تتنهد بحزن)آآآآآآآآآه آآآآآآآآآه

(تناظر فيهم وبإنكسار ) مستحيل أقتله وش يقولون أنا أقتله طيب آبوي قتل مو معناته إني أقتل خالد أنا مو مثل أبوي مو مثللللللللللللللللللللللله ولا أكون مثله

أبوي جرحني يوم قتل أمي ويتمني (تناظر بساري)حيآتي سوده من يوم ماولدت (تناظر بحنين)تذكرين كيف لمن جيت هنا كنت ما أجلس معكم (حنين تمسح دموعها)تذكرين صح

حتى الأبتسامه ما أعرفها(تناظر بسلطانه)خالد علمني الأبتسامه والضحك والحياه والحب والتضحيه (تناظر بفهد بصوت باكي)لدرجة ضحى بعمره عشاااااااااااااااااااني

لو تركني أموت و أرتاح مو أحسن لي من هالعذاااااااااااااااااااااااااااااااااااب (بكيت بحرقه)

سلطانه تناظر بغسق وتبكي معها بتروح لها:غسسسسسسسق

فهد مسك إيدها

سلطانه تناظر بفهد

فهد بصوت واطي :اتركيها

ساري يناظر بغسق يرجع يناظر بفهد:ترى مو بزين لها

حنين تناظر فيهم وتناظر بغسق تروح لها


%% ترى الشوق لازاد
يقضي على المشتاق ويهد حيله ..##


&&&&&&&&&&&&&&

~~ دام القدر تقسى علينا مواطيه

لازم اعاني وانت لازم تعاني ..!

كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..

في شارع Hornby

بــــــــــ/الـشـقـهـ..%


دخل الشقه

ويناظر

فيها

بتتأفف

سعد ناظر فيه:وش فيك؟؟

ماجد ناظر فيه :ولالاشيء

سعد :بس مبين عليك طفشان وقرفان

ماجد:ايه شيء أكيد

سعد ناظر فيه وبتردد:ماجد كلمت أمك على تولين وأمك رافضه وماتبيها

ماجد ناظر فيه وبإستهزاء:أمي منو يعجبها؟؟ يالله تشوف حالها !!

سعد :مااجد وش فيك تتكلم على أمك

ماجد بقهر:أمي محد يعجبها تركت منى وتهاني عشانها والحين مستحيل أترك تولين أنا حبيت تولين وتولين غير عنهم كلهم

سعد بتتاأفف:وش عاجبك فيها؟؟

ماجد ناظر بسعد:كل شيء فيها يعجبني حجابها وكلامها وهواشها وعنادها وكل شيء

سعد أرتبك :ياااماجد تولين مو من ثوبك تولين بنت عاديه ومو هذاك الزود

ماجد ناظر فيه وبثقه:هذا اللي عاجبني فيها

سعد :خلاص ياماجد بكرا تحب وتنساها

ماجد ناظر فيه بإستغراب:إنت وش فيك؟؟ وش اللي غيرك كنت أبيك عون أشوفك فرعون !! وش غيرك وش غير تفكيرك

سعد أرتبك :ياااهو يامااااااااااجد وش فيك البنت هذي ماتنااااااااسبك أنساااااااااااها واصلآ باين عليها تبيك عشان فلوسك

ماجد بحده:تووووووووولين مو هذا تفكيرهآ ومايهمها الفلوس تولين غيرصدقوني غيرررررررررررررر(راح غرفته)

سعد ناظر فيه وبإحباط:الله يهديك

بـــــــــ/الغرفه

معصب

مقهور

يناظر بجواله

وآتصل عليها

ماترررررررررررررررررد


وآتصل عليها مره ثانيه


وش فيها بعد ماترد عليي؟؟

تولين ردت:نعم

ماجد رفع حاجبه:نعم وش نعم

تولين:وش فيك ؟؟متصل

ماجد :ولهان عليك

تولين تحاول تكابر:ايه ولهان عليي بس إنت أزعجتني

ماجد بإستغراب:أزعجتك؟؟ ليش لأني ولهان عليك تووولين وش فيك؟

تولين ماترد عليه

ماجد:توووووووووووووووووولين ردي وش فيك؟؟ منتي مشتاقه لي

تولين تاخذ نفس:ماجد الحين مو فاضه لك أنا الحين لازم أشوف غسق

ماجد بصراخ:توووووووووووولين أفضي لي أنا بعد كل شوي غسق غسق

تولين:ماااااااااجد أنا اكيد بفضى لغسق إنت وش فيك؟؟

ماجد بإنكسار:وش اللي مو فيني ياتولين تولين أنا مشتاق لك تعرفين وش مشتااق لك

تولين تغمض عيونها والدموع على خدها وتحاول تكابر:مااجد

ماجد:أبي أشوفك والله مشتاق لك ياتولين

تولين بصوت مخنوق:آوك

ماجد بصراخ:آآآآآآآآآآحــــــــــبـــــك

تولين بنفس الصوت:باي

قفلت الجوال

بكيت

مجد ورنا يناظرون فيها

مجد:إذا إنتي تحبينه شوفيه؟؟

تولين تمسح دموعها وتاخذ نفس

وتناظر فيهم :أبيكم تساعدوني

رنا:بشنو؟؟

تولين:ما أبيه بحياتي

رنا:وش حقه مو إنتي تحبينه مو هذا اللي رحتي عنده المطار وأعترفتي بحبك له

تولين تقاطعه:غلطه والله غلطه

مجد:ليش ما تبينه؟؟

تولين تناظر فيهم:لأن وجوده غلط بحياتي..

رنا:الحين غلط ياتولين ..حرام عليك اللي تسوينه فيه

تولين تناظر بمجد ورنا:المهم الحين هو يجي بس أبيكم تقولون له أي شيء

رنا تناظر فيها وترفع حاجبها بإستغراب:تولين وش اللي قاعده تسوينه الحين جايبته لين هنا وتبين أطلع له

أعذار عشان حضرتك ماتبين تشوفينه توووووووووولين إنتي ليش تتهربين منه

تولين تناظر بمجد وبإرتباك:رنا وش فيك؟؟

مجد تناظر بتولين اللي باين عليها الإرتباك:إنتي وش فيك على ماجد

رنا:ولاتردين عليه مو حرام اللي تسوينه

(الجرس يدق)

تولين تناظر بالباب وبخوف:شكله مااجد

مجد:ما أعتقد ..يمكن محمد

رنا تناظر بتولين:لهدرجه مخوفك ماجد الله يهداك ياتولين

تولين تناظر فيهم آآخ وتقول بقلبها ماتدرون أن هالماجد آخوي

محمد جا لعندهم

مجد مبتسمه:هلا هلا بحمودي

رنا تناظر بمحمد بحده وجع وش يبي هذا

محمد ناظر فيهم وأبتسم:وشلونكم

تولين :بخير

مجد تمسك إيد محمد :تعال أبيك

(رآحو)

تولين تناظر بمجد ومحمد:مادري وش سالفتها مجد

رنا تناظر فيها وبحده:إنتي وش سالفتك؟؟ وش فيك؟؟

تولين تناظر برنا:رنا أنا مافيني شي بس أنا وماجد ماننفع لبعض

رنا تناظر فيها:عجيب ماتنفعون لبعض ؟؟تولين أنا عارفتك هذا مو عذر

تولين :يوووه يارنا وش فيك منتي مصدقتني؟؟

رنا:لأني جد مو مصدقتك

تولين تناظر برنا هالرنا فاهمتني ياربي


&&&&&&&&&&&&&&

{ حينما ولدت أدركت انني سـ أبقى طفله

فـ دللني أكثر !!!


[بـــــــــــــ// نــفــس الــ{قــــصــ{ــــر...

بعيد عن اجوائهم

بمكان هآدي

تناظر فيه

بعتاب طفولي

ناظر فيها وأبتسم:وش فيك تناظريني كذا

مجد تناظر بعيونه:تدري يامحمد اني أحبك

محمد ناظر فيها :وأنا أموت فيك

مجد تلتفت لجهة اليمين:تدري ان أول ماجيت فانكوفر وعيني التقت بعينك حبيتك

محمد يناظر فيها :ياحياتي

مجد ترجع تناظر فيه:تدري اني احمد الله ان غسق كانت معي بالغرفه

محمد بإستغراب :الحمدلله بس وش دخل غسق!!

مجد مبتسمه ببراءه:لأن كل ما أصبح و أناظر بعيونها كأني أشوفك

محمد أرتبك وأبتسم لها بإرتباك:يابعدي والله يامجد

مجد تناظر بعيونه وببراءه:أحبك يامحمد لا تتركني

محمد يناظر فيها ويناظر بعيونها وبطفولتها أبتسم لها بكل حنان :حبيبتي مستحيل أتركك إنتي حياتي

مجد أبتسمت بدلع طفولي


[بـــــــــــــ// نــفــس الــ{قــــصــ{ــــر...

بين الغرابه

والدهشه

تناظر بتولين وترجع تناظر فيه :وش تبي؟؟

مشاري يناظر بتركي وتولين ويرجع يناظر فيها:أبيك يارنا

تركي وتولين يناظرون فبعض

(رآحو)

رنا تناظر بمشاري:نعم وش تبي؟؟

مشاري :رنا وش فيك تعامليني كذا

رنا تناظر فيه وترفع حاجبها بكل إستهزاء:ليش أعاملك كذا!!

آنا كيفي أعاملك مثل ما آبي واصلآ وش حقه أعاملك زين

وأنت واللي معك دمرتو غنى

مشاري يناظر فيها:رناااااااااا وش تقولين؟؟أنا مادريت الا لمن رحت عندهم

رنا تناظر فيه:أنا أتحملتك كثير يامشاري جد مو قادره أتحملك أكثر

مشاري بإنكسار:وأنا مقدر هالشيء بس والله مالي يد في موضوع غنى

رنا بإحباط:لاتحاول تبرر يامشاري غنى مسكينه ماتستاهل هذا كله

مشاري يناظر فيها وبحزن:وربي مالي يد باللي صار لها ...رنا انا تعبان والله تعبان

رنا بحده:مو أكثر من غنى بس صدقني يامشاري ربي يمهل ولا يهمل

مشاري يناظر برنا ويناظر بحده عيونها وبإنكسار:سرتي قااسيه عليي

رنا تناظر فيه:القساوه تعلمتها منك يامشاري منو يتحمل مثلي خيانه وعشق وحنين لحب قديم ومنو يتحمل كلام العشق اللي بينك وبين دانه

منو؟؟

(مشاري يناظر فيها بصدمه)

رنا تناظر فيه وبعتاب:ومنو بعد يتحمل إهمالك لي وأدري انك معها بس أقول يحبني ومستحيل يتركني لمن غسق سار لها الحادث ماجيت ولا أتصلت

ولاتطمنت ولا كلمتني ولاشيء أنتظر منك أي شيء بس مالقيت منك الا الإهمال ومع هذا كله تدمر غنى بالمخدرات إنت واللي معك يامشاري

غنى طيبه معك ؟؟ ما أذتك لا أنت ولا أذت اللي معك ليش هذا كله ليش؟؟

مشاري يحس إنه مخنوق ويناظر فيها وبصوت مخنوق:آسف آسف

(رآح)

رنا تناظر فيه وهو رايح وبصراخ :وين رايح ليش تتتهرب تعااااااااااااااال

تركي وتولين جو لعندها

تولين تناظر برنا اللي سار وجهها أحمر من كثر القهر والعصبيه:رنا

رنا تناظر فيهم وبقهر:يتهرب شفتووو اصلآ ماله عذر

تركي ناظر فيهم وراح ورا مشاري

تولين تناظر برنا:رنا اهدي

رنا بكل قهر:يتهرب ليشششش يعني له يد بدمار غنى

تولين :بس خلاص الحمدلله غنى الحين تتعالج

رنا تقاطعها:بس هو له يد بالموضوع

تولين بتااففففففففففف:خلاص خلاااااااااص

ما جد دخل القصر

ويناظر برنا وتولين

ماجد يناظر بتولين بكل شوق :تولين

تولين تناظر فيه ترجع تناظر برنا

رنا ناظرت فيها وتهمس لها :لاتقسين عليه (راحت)

تولين بإرتباك:هلا

ماجد جا لعندها :وحشتينييييييييييييييييييييييييييييييي

تولين تناظر بعيونه اللي مبين عليها اللهفه تلتفت يمين ويسار وأبتسمت بإرتباك

ماجد يناظر فيها وبرومانسيه:وحشتيني يامجنونه آآآآخ تتغلين عليي لو تدرين اني بدونك راح أموت

تولين ناظرت فيه بخوف

ماجد أبتسم:تخافين عليي

تولين :ايه شيء أكيد

ماجد يناظر بعيونها:وش فيك حياتي ؟؟

تولين ناظرت فيه:وش فيني

ماجد برومانسيه:ماولهتي عليي

تولين ابتسمت :وش هالكلام ماجد تعال اضيفك شيء (رآحت)

ماجد ناظر فيها وراح وراها

تولين ياربي وش تسوي لو تدري ان هالتولين أختك وش بتسوي

ماجد مسك إيدها:مشتاق لك

تولين ناظرت فيه وسحبت إيدها بكل هدوء

ماجد يناظر فيها:يعني أفهم إنك مو مشتاقه لي

تولين مبتسمه:ليش أشتاق لك مجدددددددددددددددددددددد يامجدددددددددددددد

ماجد ناظر فيها بإستغراب ووقف قبالها وبثقه:تولين تدرين اني مجنون فيك

تولين تبلع ريقها وتبتسم باارتباك:وش فيك؟؟

ماجد يناظر فيها:إنتي اللي وش فيك؟؟

لا إستقبال زين ولا إتصال ولا لهفه

وش فيك من شنو إنتي متضايقه
؟؟ متضايقه مني؟؟!!

تولين ترى انا أحبك وتعلقت فيك لاتعامليني بهالأسلوب

تولين تناظر بالأرض وترجع تناظر فيه:مااجد

ماجد يناظر بعيونها:أحسك مخبي شيء عني؟؟ توولين تدرين إنتي شنو بالنسيه لي

تولين أنا ماجد اللي تحبينه ؟؟قولي وش اللي مضايقك؟؟

تولين تناظر بالأرض آآخ مضايقتني أشياء كثيره آآآآه ياحبيبي أو يا أخوي منت عارف

قد إيش اتأالم

ماجد :توووووولين ناظري فيني و تكلمي وش فيك؟؟

تولين تناظر فيه وبتردد وإرتباك:ماجد أنا صراحه ماحبيتك

ماجد يناظر فيها بإستغراب

تولين تتكلم ولامعطيته إعتبار :لمن شفتك حبيتني مااقدرت أمثل أكثر

ماجد يناظر فيها بكل إستغراب وصدمه:يعني تلعبين عليي؟؟ كل هالفتره

تولين إنتي تمزحين أعرف حركاتك لالا مو معقوله

تولين عيونها على الأرض:الا معقوله أنا ماحبيتك ومستحيل أحبك

ماجد ناظر فيها وبصراخ:توووووليييييييييييييييييييين

تولين تناظر بالأرض :لاتستغرب ياماجد وفرصه سعيده (راحت)

ماجد مسك إيدها بقوه وبصراخ:تلعبين عليي كل هالفتره إنتي كذابه تحبيني

تولين تناظر بإيدها وترجع تناظر فيه وبخووف:مااااااجد إيدي

ماجد بصراخ وعصبيه:تلعبيين علييييييييييييييييييييييي

تولين تناظر بعيونه اللي مبين عليها العصبيه وبخوف:ايييييييي إتركني مااجد اترك إيدي

ماجد ناظر فيها وناظر بالخوف اللي فيها وترك إيدها:توولين إنتي تحبيني صح مو إنتي اللي تسوين هالشيء

تولين تمسك إيدها وتناظر فيه :مااجد وش فيك انا ما أأأأحبك ما أأأأحبك (راحت وتركض بسرعه)

ماجد ناظر فيها تووولين تلعب بمشاعري كذابه

اصلآ تحبني أعرفها تولين وبصراخ:توووووووووووووووولييييييييييييييييييين

دخلو القصر

ويناظرون بماجد

اللي يصارخ بااسمها

واللي مبين عليه

الألم والإنكسار......


&&&&&&&&&&&&&&

آتمنى ينآل آعجآبكم

هالبارت

في البارت القادم آحدآث جديده

وش راح يكون مصير غسق وابو خالد


وش يكون مصير ماجد وش راح يكون موقفه من تولين

وش سر مرض مشاري...

وكيف يكون حال غنى ..بتتحسن ولا لا

وش سر الاوراق اللي مع محمد

ومجد راح تتغير ع غسق ولالا

احداث جديده بالبارت القادم تابعوني..


 
 

 

عرض البوم صور *tiamo*   رد مع اقتباس
قديم 20-02-10, 09:31 PM   المشاركة رقم: 163
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2008
العضوية: 75876
المشاركات: 331
الجنس أنثى
معدل التقييم: شمس المملكة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 39

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
شمس المملكة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : *tiamo* المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

البارت رووعـــه

يسلمووووو

 
 

 

عرض البوم صور شمس المملكة   رد مع اقتباس
قديم 23-02-10, 07:49 PM   المشاركة رقم: 164
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2009
العضوية: 153713
المشاركات: 6
الجنس أنثى
معدل التقييم: الصمت الخجول عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الصمت الخجول غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : *tiamo* المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

جوناااااااااااااااان... سلمت أناملك وبإنتظااار الاحداث القادمة...

 
 

 

عرض البوم صور الصمت الخجول   رد مع اقتباس
قديم 26-02-10, 05:35 PM   المشاركة رقم: 165
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 146586
المشاركات: 113
الجنس أنثى
معدل التقييم: *tiamo* عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
*tiamo* غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : *tiamo* المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
Flowers

 

الـــ فــــصــل آلــتــآسع وآلـــ ع ـــشريــــن//..

أآإلــــبــآأإأآرت آلــثــآآني...


~يا صاحبي مالي على [ الموت ] .. مردود لآاا ~ صرت [ ميّت ] في عيون الحبايب..!!

كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..

في شارع الواتر فرونت

بــــــــ/الـــــــقـ صــ ــر..



ينآظرون بماجد

اللي يصآرخ بأسمها

غسق تناظر فيه وبكل حزن واحباط:ماجد تولين عندك بس أنا خالد مو عندي

ماجد التفت على غسق ويناظر فيها ويناظر بالحزن اللي فيها وبإنكسار:سمعيي تقول أنها كانت تلعب عليي ما حبتني

حنين وسلطانه يناظرون فبعض ويرجعون يناظرون فيهم

ماجد بنفس الإنكسار:مستحيل تولين تلعب بمشاعري تولين تحبني..

حنين تناظر بماجد وبهدو:مااجد الحين روح إرتاح بكرا يسير خير

ماجد يقاطعها بصراخ:وش بكرا وش تقولين إنتي تولييييييييييييييييييييين

تولييييييييييين

توووووووووووووووووووووووولييييييييييييييييين

مجد ومحمد جو لعندهم

مجد تناظر بغسق وتلتفت على محمد

محمد يناظر بماجد:خير وش صاير

ماجد بصراخ:توووووووووولييييييييييييين نزلي تووووووولين

سلطانه تهمس لمجد:مدري وش اللي بينهم

مجد بكل عفويه :أصلآ من أول تولين تتهرب منه وماتبيه

ماجد التفت على مجد :تتهرب مني وماتبيني لا تولين ماتلعب بمشاعري

حنين :أنا لازم أروح أخلي تولين تنزل له

سلطانه تناظر بحنين وتهمس لها :خذي غسق معك لفوق

حنين تناظر بغسق اللي مبين عليها بعالم ثاني:أوك وراحت لها غسق

غسق تناظر فيها بكل انكسار

حنين:تعالي معي

راحت معها بكل هدوء(وطلعو لفوق)

سلطانه تناظر بمحمد:حاول انك تهديه

محمد راح له:ماجد خلينا الحين نروح أوعدك بكرا أخليها تكلمك

ماجد ناظر فيه :إنت قلت وعد

محمد:ايه وعد

ماجد :أبيها تكلمني

محمد :أخليها تكلمك

ماجد ناظر بمجد وسلطانه

وراح

وصدم بمها وهي داخله

مها مبتسمه:مااجد (تناظر بووجهه مبين عليه معصب)خير وش فيه

ماجد راح ولاعبرها

مها :غريبه (تناظر بسلطانه ومجد ومحمد):وش فيه؟؟

محمد ناظر فيهم:أوكى أنا بروح لها الحين لايسير له شي (رآح)

مها تناظر بسلطانه ومجد:وششششششش فيه وش صايررررررررررر؟؟

مجد:ولا شيء بس تولين وماجد

مها بااستغراب:أول مره أشوف ماجد كذا

سلطانه:ياستي طلعت تولين تلعب بمشاعره

مها بإستغراب:لآلآ إنتي وش تقولين

[بـــــــــــــ الــ{قــــصــ{ــــر...

بـــ جـــ{ــنآآآح ـــ}..!!


برآ الجنآح

يدقون

الباب

عليها

رنا تناظر فيهم :ترى جد كل اللي قاله ماجد صح تولين ماتحبه

حنين:وش فيك ؟؟ (ترجع تدق الباب)تووووووووولين

رنا ببرود:ماراح تفتح الباب لأن قلبها صار حجر

حنين:يووه يارنا تولييييييين فتحي الباب

غسق تناظر برنا وحنين وبصوت مبحوح:ترى محد بيندم في الأخير إلا هي

آآآآه أنا لو يرجع لي الزمن ماكنت أزعل خالد آآخ ياخالد

تعال وشوف حالنا من بعدك

(تولين فتحت الباب)

الكل يناظر بالباب

رنا تناظر بغسق:إنتي كلميها روحي

غسق تناظر فيهم وراحت

تناظر بالجناح

الأشياء مبعثره

ترجع تناظر بتولين اللي منسدحه ومغطيه نفسها باللحاف

وبصوت مبحوح:تولين إنتي يمكن ماتفهمين اللي أقوله لك إلا لمن تفقدينه

ترى ماجد طيب مثل خالد بس خالد أطيب منه مستحيل أحد يجي مثل خالد

تولين تحاول تمسك بكيتها وتتنفس بقوه

غسق تجلس على سريرها:تذكرين لمن كنت أتعامل مع خالد بكل جفا قبل ما أحبه

اتمنى هاللحظه ترجع ابي أعدل أسلوبي معه تدرين

حنا مانحس بشيء إلا إذا فقدناه

تولين ترى خالد علمني أشياء حلوه راح أعلمك

تولين دموعها تذرف تمسح دموعها

غسق تناظر فيها:تولين أرجعي لماجد ترى هو شاريك

تولين بصوت متقطع:ما أحبه وش فيكم ماتفهمون

غسق:إنتي اللي ماتفهمين ماجد يصارخ يبيك ..وأنا أصارخ أبي خالد وخالد مو عندي(بكيت)

تولين ترفع اللحاف عنها وتناظر بغسق:غسسق أنا وماجد ماننفعع حق بعض أهله مايبوني فاهمه

وش يعني مايبوني!!..

غسق تناظر فيها

تولين تناظر بعيون غسق:وش فيك كأنك مو مصدقتني ترى أنا بعد ما أبيه ما أحبه

غسق مسحت دموعها

وتأخذ نفس

وقامت

تولين تمسك إيدها:أبيك تجلسين معي ممكن

غسق ناظرت فيها وسكتت

تولين تناظر بغسق:آحنا الحين محتاجين لبعض شوفي أنا محتاجتك

أبيك عندي بليييييييييييييييييييييز

غسق بحزن تهز راسهآ بـــــــ/آيــه

تولين مبتسمه :ايوووووووووووووه فديت روحك اليوم بتنوريني

غسق تناظر بتولين وتبتسم بإحباط

حنين جات لعندهم وتناظر فيهم راحت وجلست بالسرير :يس يس وأنا بعد بنام عندك

رنا ومجد وسلطانه ومها جو ويناظر بغسق المبتسمه وأبتسمو

رنا أبتسمت:عسى ربي مايحرمنا من بعض

سلطانه :وش صايررر؟؟

حنين مبتسمه:آنا وغسق بنام عند تولين

مها تناظر فيهم:ياسلااام وأنا بعد بنام

تولين تناظر فيهم:أقول اللي يسمعكم الحين ان فاتحه مصحه

الكل:هههههههههههههههههههههههه

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
ٍٍ وش اللي غيرك مني !
من اللي ابعدك عني !
وش اللي صار .. / بس ابي افهم وش اللي صار !

عَجزَتْ افهم !

انا مـ/ ذكر سوى اني [ عَشَقتكْ حيلْ ]...

كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..

في شارع Hornby

بــــــــــ/الـسـيآرهـ..%


محمد يناظر بماجد

ماجد بقهر:تكذب عليي لا لا يا محمد أنا تولين أعرفها وخابزها

محمد :ياماجد إستهدي بالله

ماجد بصراخ:تكذب علييييييييييييييييييييييي ليش وش حقه تحبني يا محمد

بس أكيد أكيد في شيء أنا تولين أعرفها وهي تموت فيني

مستحيل مستحيل تلعب بمشاعري يا محمد

محمد وقف السياره عند بيته وبهدوء:ياماجد إنت الحين آهدى ومن بكرا

نروح أنا وإنت عندهم

ماجد ناظر فيه وبااحباط:يسير خير (طلع من السياره)

محمد يناظر فيه بحزن سالله يهديك ياتولين جننتي هالماجد

وراح

ماجد دخل الشقه

سعد ناظر فيه:اخيرآ جيت (يناظر بشكله )وش فيك

ماجد رمى المفتاح على الطاوله:ولا شيء بس أبي أرتاح

سعد بتردد:تولين فيها شيء

ماجد بقهر:آآآآآآخ يآتولين آآآآآخ (جلس على الكرسي وبحزن)أحبه ليش تسوي

فيني كذا وش حقه وليش؟؟ آنا أدري اللي قلتيه مو من قلبك

سعد ناظر فيه وبإرتباك:هي وش قالت لك؟؟ وش فيك وش ساير

ماجد بحزن أكثر:أبيهآ كلم أمي أبي أتزوجهآ أنا أدري إنكم تقولون إنها ماتناسبني

بس أبيها أحبها ماآتخيل حياتي بدونهااااااااااااااااا

سعد :مااجد وش فيك فهمني السالفه

ماجد بإحباط:كل السالفه تولين تكذب عليي ماتحبني ماتحبنييييييييييييييييييييي

سعد يناظر بماجد بحزن وبهدوء:ماجد الحين أرتاح

ماجد بقهر:وشلون أرتاح وأنا ماكلمتها وشلون أرتاح وهي تتهرب مني وأخرتها تقول كانت تلعب عليييييييييي

تولين تكذب أنا عارفها عارف أسلوبها وفاهم حركاتها مستحيل تلعب بمشاعري تولين تموت فينييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي

سعد حزن على ماجد:خلاص غسل وجهك واستهدي بالله وروح نام والصباح روح لها

ماجد :هذا اللي بسير

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

~~ ياصاحبي انت الي لاضاق صدري نسيتني همومي وحزني ؛؛ ..

كــــــــــنــــــــــــــدآآآ -

فــــــــــــــــانـــــــــــكـــــــــــــــوفـــــر

شـــــــــــــــــارع ثــــــــــــــرلـــــــــــــــو

بـــ//ــ ـآ لـــشــقــهـــ


تركي يناظر بمشاري مبتسم:لآتخاف كل شيء بسير تمام

مشاري بحزن:تعبتك معي ياولد العم

تركي:وش حقه مو إنت ولد عمي وبكرا بتسير نسيبي

مشاري ناظر فيه وبجديه:تبي مرام ياتركي؟؟

تركي أرتبك:وش فيك وش هالسؤال

مشاري:أنا اسألك تبي مرام

تركي بإرتباك:أكيد مو هي أختك وبنت عمي

مشاري بإحباط:آآخ ياتركي كل شيء غامر فيه الا الزواج إذا تحب لاتتزوج أفضل لك

تركي يحاول يغير الموضوع:ايه إن شاءالله تصحى من بكرا عشان نشوف النتايج

مشاري:إن شاءالله وسامحني ياتركي تعبتك معي

تركي أبتسم:وش دعوه ..تعال لاتتعذر لي ترى مابينا شيء

مشاري بحزن:لو طلع فيني المرض وش أسوي

تركي ناظر فيه وابتسم وبهدوء:وش فيك فاول خير

مشاري:لو لو تتزوج رنا ياتركي

تركي بإستغراب:وش تقول إنت ؟؟

مشاري:أنا وعدت رنا اني أتزوجها

تركي يقاطعه:راح تتزوجها وش فيك

مشاري بحزن:تهقى تسامحني

تركي:أكيد بتسامحك

مشاري:وحنين

تركي أرتبك لمن سمع أسمها :حنين؟؟ وش فيها

مشاري:تبيها؟؟

تركي أرتبك :وش فيك يامشاري وش فيك اليوم (يناظر بساعته)يووه تأخرت يالله لاتنسى

تصحى بدري (راح)

مشاري يناظر فيه لمن سكر الباب

وش فيه ..؟؟؟

لهدرجه شاري مرام..

لاياتركي ماراح أزوجك مرام مهما كان

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

ٍِ[ لارحل عنا الضمير نهدي الايام آآآه...من هدم نفسه بنفسه مابنى عمره صحيح

والضعيف من النفوس يهدي عمره لا يريح..لاتلفت لا تنادي لا بشر حولك ولا حولك مبادي

لك مصير من المصير ولك جروح من الجروح,,,ولك حياة من الحياة ومن نصيب الآه آآآآآآه ~..


كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..

في شارع الواتر فرونت

بــــــــ/الـــــــقـ صــ ــر..

بـــ جـــ{ــنآآآح ـــ}..!!



الكل


بـــــــ/الجناح

يناظرون بغسق

ويبتسمون


تولين تجلس جنب غسق:ابي أنام جنب غسق

سلطانه تناظر بتولين وتبتسم:لا أنا

رنابدلع:لا إنتي ولاهي أنا

غسق تناظر فيهم وقامت أنسدحت على الكنبه وبحنان:تدرون أنا بدونكم أضيع

الكل ناظر فيها

حنين وقفت على راسها وأبتسمت:وحنا بعدك بدونك راح نضيع

غسق ناظرت بحنين وبإحباط:تصدقون للأن مو مستوعبه إن خالد مات

مجد تناظر فيها وتبوز وتحاول تغير الموضوع :وآآآآه يابنات متى نروح عند غنى

غسق تناظر بمجد:ايه صح وش قالو عليها

حنين بحزن:مسكينه غنى ربي يقومها بالسلامه

تولين تناظر بحنين:يوووه هذا رعد عسى ربي يدمره

سلطانه بقهر:ايه والله الود ودي أقتله

مها:هذا الإنسان أصلآ ما دخل مزاجي

تولين تناظر بمها:يآآآهو انت يا مزآجيات والله طلعتي حركات يابت

مها تناظر بتولين وتنفخ نفسها شوي:آيه وش تعرفين

مجد مبتسمه:آموت بالواثقه انا

الكل:هههههههههههههههههه

رنا بثقه:بس صدقوني يابنآت حق غنى ماراح يروح هذا رعد بكرا راح يسير له شيء

تولين وحنين ومجد بصوت واحد :آآآآآآآآآآمــين

غسق ناظرت فيهم وأبتسمت لأشكآلهم..

سلطانه :وربي يقهر ومسوي العاشق الولهان ويدمرهآ

غسق بهدوء:ابي أزورهآ ابي أشوفها

حنين:ايه إن شاءالله بكرا بس ها لحد يحسسها بشيء نبي نبين لها إن ماسار لها شيء

تولين :شيء طبيعي

مجد بدلع طفولي:ياحياتي عليها والله أحبها

مها بقهر:بس خلني أشوفه


حنين تناظر بمها وهي متفاعله:وش بتسوين له

تولين:ههههههههه والله البنت بتضارب

مها بقهر:وربي قهرني يحسبني نفسه منو هالحشره

غسق تناظر فيهآ وتلتفت لجهة اليمين

آخ ياخالد يآني مشتاقه لك

بموت من الشوق

مجد تناظر بغسق اللي مسرحه

رنا:لآلآ مو معقوله بس تدرون بعد ما أشوف غنى بروح السعوديه

تولين:وانا بعد

غسق تناظر فيهم وبحزن :الكل بيرجع عشان يشوف أهله بس أنا (تبلع ريقها وبحزن أكثر)مالي أحد

الكل ناظر بغسق

سلطانه تناظر فيها:أفا وأنا وين رحت

غسق ناظرت فيها:أنتم فيكم الخير والبركه ماقصرتم معي

حنين :وأنا معك ما ابي أرجع السعوديه وبعدين تعالي أهلنا هم اهلك لاتتحسسين فآهمه

غسق ناظرت فيها أبتسمت بحزن

تولين تناظر بغسق وتبتسم:أموت أنا على الإبتسامه حنين صوريها بالله

حنين مبتسمه:أوكى

غسق :ههههههههههههه

مها:وه بس وش هالضحكه يابت

رنا تناظر فيهم وبخوف:يالله اذكرو الله ماشاءالله تبارك الله ربي لايحرمنا من هالضحكه

مجد:ايه صح ماشاءالله تبارك الله

تولين :ههههههههههه ماشا الله تبارك الله

(صوت الدوريات )

سكتو وصآرو يناظر فبعض

رنا بخوف:خير اللهم أجعله خير

صارو ينآظرون فبعض

مها تروح عند الشبآك وتشوف الدوريات محاصره المكان

تلتفت عليهم ورآحت

رنا ناظرت فيها ورآحت وراها

سلطانه تناظر فبالبنات:وش فيكم؟؟

غسق تناظر بتولين وحنين وسلطانه ومجد :وش فيه؟؟

حنين : الصوت قريب منا

تولين تناظر بالشباك :اللهم جعله خير

غسق تناظر بالأرض بصوت باكي ومبحوح:آمين يارب

مجد تناظر بغسق اللي مبين عليها الحزن:لاتخافين مافي شيء

سلطانه واقفه جنب تولين وتناظر بالشباك:كآنهم محاصرينا

غسق ناظرت بسلطانه بخوف

حنين سآكته وتناظر بغسق بحزن

جراح بصراخ:هيرررررررررررر

البنات يناظرون بجراح بخوف

سلطانه وتولين التفتو على وراء ويناظرون بجراح

الشرطه دخلت الجناح وتناظر بغسق جراح يأشر ع غسق :شييييييييي

غسق تناظر بجراح وتناظر بالعسكر

راحو اخذو غسق

غسق تناظر فيهم بخوف وتناظر بجراح :وششفيه

تولين تناظر بجراح :هييييييييي إنت وش فيك عليها

سلطانه تناظر بالشرطه لمن تمسك غسق:غسسسسسسسسسق نو نوووووووووووووووووووووووووووووووووووو

غسق بخوف مو مستوعبه الموقف :دونت تاتش ميييييي

جراح يناظر بتولين:إنتي اسكتي ولا كلمه خليني أخذ حق ولدي

حنين تناظر فيهم وتناظر بغسق اللي تايهه بين حزنها وظلمها وبصوت باكي:نوووووووووووووو بليز نوووووووووو

مجد جلست على الأرض وبكيت:نوووووووووووووووووووووووو

تولين توقف قبال الشرطي اللي ماسك غسق وبحده:نوووووووووو

سلطانه وقفت جنب تولين بحده أكثر:نووووووووووووووووووووووووووووووووووو

مجد بصوت باكي:بليز نو نو نو

جراح بصراخ:ابعدو الحين لا أدخلكم كلكم في السجن معها أكيد أنتم معها بالجريمه

تولين تناظر بجراح:هييييييييه إنت وش تقول غسق تقتل خالد ترى جد إنت ظالم

جراح بحده :أكيد ذابحه ولدي مثل أبوها قاتل أمها

غسق تناظر فيه بحده

وترجع تناظر بالأرض مو مستوعبه اللي تسمعه وتتنفس بقوه

رنا جات لعندهم وبصوت باكي :الا الظلم الله مايرضى فيه

جراح بصراخ:بعدو بعدو

غسق تناظر بجراح وتناظر بالشرطي اللي مقيد إيدينها بالقيود الله يرحمك ياخالد مت وتركتني بهالعذاب

جراح ناظر فيها:ماراح أرحمك يابنت أحمد

تولين بقهر:الله لا يرحمك ياشيخ كانك ظالمها

جراح ناظر بتولين بقهر:ولا يرحمك

رنا بهدوء:عم جراح والله إنت ظالمها ترى مستحيل غسق تقتل خالد

جراح ناظر بالشرطي:قووو

آخذ و غسق ورآحو

غسق تلتفت عليهم بحزن وخوف مو مستوعبه الموقف

مها تناظر بغسق اللي تناظر فيهم وتناظر بجراح والعسكر بصدمه

غسق تناظر فيهم بحزن وهم ياخذوها

رنا :غسق لاتخافين توكلي على الله

مجد بصوت باكي:آحنا معاااكي

تولين توقف قبال جراح وبحده:صدقني لو خالد موجود ماكان يرضى اللي تسويه بغسق

جراح طنشها

وطلعو من القصر

غسق تلتفت عليهم وتناظر بالعسكر اللي واقفين محاوطين القصر وتناظر بالأرض آآآه ياربي

تناظر بالسيارات اللي واقفه

والصحفيين

وهم يصورنها

آآآآآآآآآآآخ يآخالد تعال شوف وش سار فيني بعدك..!!

[آبــــــــــكــــــــي وصــيحـي مــ ح ـــدن يــــ رحـــم الــــ ح ــــآل ولــيــآ آنتهى دم ــعــك شــقي ثيآبك....@@


[بـــــــــــــ الــ{قــــصــ{ــــر...

تولين بصراخ:آآآآآآآآآآآآآآخ منه

رنا بقهر:مستحيل نتركها

مها الجوال بإيدها وبقهر:نايف مايرد وساري بعد ماااايرد

تولين:آآخ بس أنا اللي قاهرني انه واثق أن غسق تقتل خالد الا وش عرفه أن أبو غسق قاتل

سلطانه تاخذ جوالها وتتصل:احنا لازم نتصرف الووو

فهد رافع حاجبه:خير وش فيه؟؟

سلطانه بصراخ:فهد إنت لازم تجي

فهد بهدوء:سولاتي اهدي انا الحين بالمطار

سلطانه بإستغراب:بالمطار ليش وش عندك؟؟؟

فهد ياخذ نفس:خلاص سولاتي

سلطانه:لالالا إنت لازم تجي لأن الشرطه جات أخذت غسق

فهد بصدمه:وش تقولين إنتي وهي وش مسويه

سلطانه :اللي سمعته وبعدين هي ماسوت شيء بس كله من أبو خالد يقول انه هي اللي قتلت خالد

فهد يناظر بالرجال الكبير اللي جاي عليه:لاحول ولاقوة الا بالله خلاص الحين مسافة الطريق

سلطانه بحزن:لالا تتأخر

فهد :زين يلا باي

سلطانه :باي

فهد سكر الجوال وأبتسم للرجال:السلام عليكم

ناظر فيه:وعليكم السلام

فهد:إنت أحمد

أحمد أبتسم:ايه

فهد:ايه كلمني ياسر

أحمد:شوف ياوليدي أنا جايي هني عشان بنتي

فهد ابتسم:وأنا هنا عشان أساعدك

أحمد ابتسم:الله يجزاك خير ياوليدي

فهد:معك العنوان

أحمد :ايه بهذي الورقه (تذكر خالد لمن كتب له العنوان الله يرحمه)

فهد :ايه نفس الشارع اللي ساكن فيه

أحمد ناظر فيه:الحمدلله يعني ماراح أتعبك

فهد مبتسم:لالا بس

أحمد :بس شنو

فهد:عندي كم شغله ونروح البيت

أحمد يناظر فيه وبترجي:تكفى وديني عند بنتي مشتاق لها

فهد ابتسم:زين

(رآحو)

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

[ي داخلي ؛ ذكرآك ؛ في أحلى الأوقآت وصورتك بروزتهآ من

{.. حنيني

مهمآ إفترقنآ مآتغ ـيب عن البآل ,’



كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..

في شارع Hornby

بــــــــــ/الـشـــقـــهـ..%


بــ غرفته

منسدح

على سريره

والأنوار مطفيه

وش يقصد مشاري

لايكون دري بلي بيني وبين حنين

آآخ ياريته يدري ومايزوجني أخته

أنا ابي حنين

ويناظر بجواله

اللي ينور

يأخذ الجوال

وبإستغراب حنين

وش فيها

ورد :الووو

حنين بصوت باكي:تركي مسكو غسق وأبو خالد يقول انها قتلت خالد بالله غسق تقتل ياتركي

تركي بإستغراب:إنتي وش تقولين فهميني السالفه وش سار

حنين تبكي:تعال ياتركي الحق عليي حاسه بموت

تركي بخوف:بسم الله عليك وش تقولين حنو حبيبي اهدي وفهميني السالفه

حنين تحاول تهدا:تركي أبو خالد سجن غسق لازم تطلعونها من السجن

تركي :أوكى خلاص مسافة الطريق و أكون عندك

حنين :لاتتأخر

تركي:حاضر ماراح اتأخر

حنين:أنتظرك

تركي:زين يلا مع السلامه

حنين:مع السلامه

سكرت السماعه

رنا :ها وش قالك

تناظر فيها وبحزن: آآخ ياغسق

تولين جات عندها وبصراخ:أعطيني رقم تركي

حنين تناظر فيها:الحين هو جايي

تولين بقهر:آآآه ياربي من هذا الجراح

مجد جات لعندهم:محمد مايرد

مها:ولا نايف

تولين بقهر:ايييييييييه ماهمهم أحد الأخ راقد والثاني ماندري وينه لايكون هم بعد مع أبو خالد؟؟

رنا:إنتي وش تقولين لالا ما أعتقد

مجد: هم معنا من بداية الحادث مستحيل

تولين :والله ماردي كل شيء جايز بها الزمن

مها تناظر بتولين:ايه والله صح كل شيء جايز

سلطانه جات لعندهم:بناات ساري يبينا تحت

حنين:عسى خير يارب

تولين:من وين يجينا الخير والمصايب تتحاذف علينا

رنا وقفت:استغفر الله يارب

مها:يلا ننزل ونشوف وش يبي

(نزلـــــو)

وآقف

متوتر

ويناظر فيهم

وهم نازلين من الدرج

يبلع ريقه

ويلتفت لجهة اليمين

يارب يصبرني

ويأخذ نفس ويرجع يناظر فيهم

وبإرتباك:امممم أنا كنت عند غسق

تولين تناظر فيه وتناظر بعيونه :جد

رنا تناظر فيه:وشلونها ؟؟

سلطانه:وش قالو متى بيطلعونها

مها:ايه متى؟؟

مجد:اليوم صح

حنين تناظر بساري وعيونها غرقة بالدموع:ساري اليوم بيطلعونها ماراح تنام برا القصر

ساري يناظر فيهم ويأخذ نفس:ترى قضية غسق معقده

تولين تناظر فيه مو مستوعبه اللي يقوله وتناظر بالأرض ترجع تناظر فيه:إنت وش تقوووول؟؟ وشلون معقده

رنا :لالا مو معقده ولاشيء بس خليهم يستهدون بالله وينحل كل شيء

مها تناظر فيهم ترجع تناظر بساري:وش سار؟؟ وشلون معقده فهمنا

مجد جلست على الكنبه وبصوت باكي:يعني راح تكون مسجونه

سلطانه تناظر بعيون ساري:لالا هي راح تطلع مو صح ساري؟؟

حنين تناظر بساري:لازم نسوي شيء؟؟

ساري جلس وبكل هدوء:لا هذي جريمة قتل وراح تطول القضيه

تولين تناظر فيهم وبقهر:أنا مستحيل أقعد لحظه وأتركها انا الحين لازم اروح

ساري يناظر فيها:وين رايحه بهاليلل

تولين تناظر فيه:مستحيل أتركها بهالظرف وبعدين اللي فيها مكفيها (رآحت)

ساري :تولييييييييييييييييييييييييين (رآح ورآهآ)

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

&&آحــتـــآ ج ـــك آكــثــر من آي وقت مضى..!!

كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..

بــــــ/مركز الشرطه

بـ/السجن



تناظر بالسجن

بخوف

وترتجف

من كثر الخوف

جلست بالركن

ضامه رجولها

آآخ ياخالد

تعال وشوف

وش صار فيني

بعدك تعال

وناظر فيني

وشوف الظلم والظيم

أتهموني ياخالد

بقتلك متصور أني أقتلك

لو بإيدي أقتل نفسي وأرتـاح

آآآآآآآآآآآخ ياخالد

حاسه نفسي مخنووقه بدونك

تذكرت إبتسامته

وغمازاته

وكلامه

أكون أسعد إنسان لمن أشوف ضحكتك

بكيت

اخ لو تدري

عيوني تشتكي

من كثر الدموع

وقلبي يحترق

بموتك يااخالد

والله قلبي يحترق...

خآلد عندك خبر !

إنّي جمعت من التعاسة

كل شي ،،!!



&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..


في شارع Hornby



السياره وقفت

فهد يناظر بأحمد وبإستغراب:هذا العنوان

أحمد مبتسم :ايه

فهد يناظر بالعماره ويأشر له:هذي العماره

أحمد ناظر بفهد وأبتسم :الله يجزاك خير ياوليدي


فهد أبتسم هذا رقمي :وقت ماتبيني اتصل عليي وهذا عنواني

أحمد نزل من السياره:مشكور ربي يعطيك العافيه

فهد :الله يعآفيك(رآح)

أحمد

ينآظر بالشارع

ورآح الشقه

بــــــــ%نـــفـس الـــشـــآرع

السياره

وقفت

تولين نزلت من السياره

ساري نزل من السياره:توووولين توووووولين وقفي

تولين التفت عليه:وش فيييييييييك إنت

ساري :مايسير تروحين لهم الحين إنتي أنتظري أنا أطلع

تولين تناظر فيه بصراخ:ساااااااري هذي غسق مستحيل نتركها بهالظروف

ساري:عارف والله عارف بس مايسير أنا اطلع إنتي أنتظري أوكى

تولين بعصبيه:شوووف لو تأخرت 5 دقايق أنا راح أطلع

ساري:أوكى (راح)

تولين تناظر فيه وهو رايح

ياربي أفرج هم غسق

أحمد واقف بنفس الشارع

ويناظر بالبنت المحجبه

ايه شكلها هذي معهم

وراح لها:السلام عليكم

تولين تناظر فيه:وعليكم السلام (ترجع تناظر بساعتها)

أحمد يعطيها الورقه:لو سمحتي أنا ابي هذا العنوان وضيعت

تولين تناظر فيه وتناظر بالورقه :اوووه هذي عنوانا إنت تبي منو؟؟

أحمد ابتسم:ابي غسق

تولين بإستغراب:غسق إنت منو؟؟؟

أحمد بإرتباك :أبوها

تولين أبتسمت:إنت أبوها

أحمد ابتسمت لإبتسامتها:ايه

تولين تناظر بالسماء:آآآآآوه الحمدلله يارب (ترجع تناظر فيه)إنت أبوها

أحمد:ايه وش فيك؟؟

تولين :الحمدلله أسمع ترى هي بالسجن الحين

أحمد بإستغراب وخوف:بالسجن ليش وش فيه ؟؟؟؟

تولين:لا بس أبو خالد متهمها أن هي قتلت خالد

آحمد:وش تقولين بنتي مستحيل تقتل

تولين :ايه أعرفها غسق والحين أنا جايه هنا عشان نطلع غسق من السجن

أحمد:وينها ابي أشوفها؟؟

تولين :بالسجن وأنا بعد بشوفها (بحزن)بس يقول ساري أن قضيتها راح تطول

أحمد:ايه أكيد بتطول مدام السالفه قتل

ساري وحمد جو لعندهم

حمد يناظر بتولين وبخوف:تولين من جد اللي سار لغسق

تولين تناظر بحمد:هالمسآئل مافيها مزح

حمد:ياربي وشلونها الحين

تولين:علمي علمك

أحمد بحزن:ابي أشوفها بنتي مستحيل تقتل

تولين ناظرت فيه وبحزن:أكيد ياعمو

حمد وساري يناظرون بأحمد

حمد:إنت أبوها

أحمد:ايه أبوها الحين ابي أشوفها ودوني لها

ساري:أكيد يلا طلعو السياره


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

~..ملت الحيره عيوني تبحث عن سبب زلاااااتك ..!!

كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..

في شارع الواتر فرونت

بــــــــ/الـــــــقـ صــ ــر..


يناظر فيها

وبكل هدوء:وليش يسوي كذا؟؟

حنين بحزن:كلمه ياتركي خليه يتنازل

رنا:ايه كلمه هو راح يسمع لكم

تركي :أكيد راح أكلمه مستحيل اسكت

مها بحزن:خالد لو عايش كان مستحيل يرضى اللي يسير بغسق

سلطانه:لو عايش كان ماسار هذا كله

تركي بحزن:الله يرحمه كان يوصينا عليها

مجد بحزن:مسكينه غسق ماتستاهل هذا كله

رنا تتنهد:لاحول ولاقوة الابالله العلي العظيم

(الجرس يدق)

حنين بخوف:خير ياربي

سلطانه:الله يستر

تركي يناظر فيهم ويناظر باللي داخلين

مبين عليهم الحزن والهم

مها :نااايف

مجد :محمد

حنين تناظر بتركي

تركي ناظر فيها

رنا تناظر بمحمد ونايف:خير وش ساير

محمد يناظر بنايف ويبلع ريقه وبحزن:مو راضي يتنازل عن القضيه

الكل يناظر بمحمد

نايف بحزن:حاولنا معه بس مو راضي يقول يعرف غسق وأهلها

محمد ناظر بنايف بحده:بس هذا مو معناته أن هي ولا أحد من اهلها قاتليننننننننننننن

الكل ناظر بمحمد بإستغراب

محمد بنفس الحده:غسق مستحيل تكون قاتله غسق حتى القطوه ماتأذيها تبيها تقتل اصلآ هذا أبوه اوووه ياربي

مجد تناظر فيه بحزن ادري يامحمد أنك تحبها وتجاملني

رنا تناظر بمحمد:يعني الحين وشلووووووووووون؟؟

نايف:ولاشيء نتظر

سلطانه:وش نتظر وش تقولون أنتم

محمد بقهر:مستحيل أنتظر لازم أسوي شي ياناس هذي غسق ماتتحمل شيء

مجد تناظر بمحمد بصدمه ترجع تناظر بالأرض

حنين:اييييييييه مسكينه ماتتحمل محمد سوي شيء

مجد تناظر بحنين بصدمه وترجع تناظر بمحمد

مها تناظر بنايف:ناايف حاول كلم اخوووه

نايف بصراخ:حاولناااااااااااااا بس هم مصريييييييين ان هي القاتله

رنا جلست على الكنبه:لاحول ولاقوة الابالله العلي العظيم استغفرالله واتوب اليه

تركي بهدوء:بليزز اهدو شوي

سلطانه تناظر بتركي:وشلون نهدا وغسق بالسجن وشلووون

محمد :ايه والله وشلون نهدا وغسق مو معناااااااااا اه ياغسق مااتخيلك بالسجن هم وش تفكيرهم غسق مستحيل تقتل

مجد عيونها غرقت بالدموع وراحت بكل هدوء

رنا بحزن:انا بروح بنفسي وأكلمهم أسوي المستحيل عشان تخرج غسق

نايف:وش بتسوين ؟؟ الأب راسه نااشف على الأقل فواز نقدر عليه بس أبوه

حنين بحزن:بعد هو ماينلام ولده مهما كان

محمد بصراخ هستتيري:وهذي غسق مستحيل تقتل مستحيل ياناسسسسسسسس (يناظر بحنين)مستحييييييييييييل تقتل ومستحيل يكون مكانها السجن

[بـــــــــــــ /نـــفــس % الــ{قــــصــ{ــــر...

ايدهآ على فمهآ

تبكي بصوت وآطي

دخلت جنآحهآ

وقفلت البآآب

وتشهق بالبكي

آآآآآآآآآآآآآآه

آآآآآآآه

يآآآآآآآمحمد

آآآآكـــرهك

مآلقيت إلا غسق

آآه ياربي

عيونه

وكلآمه

ونظرآته

تشهد عليه إنه يحبهآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ

##وتبقى [ صورتك ] داخل عيون اللي هقـاك أنسان ..عطاك أصدق شعور وخنت / قهر ...؟!!


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


~~آخــر تــفــآصيلك "رحــيـــل" وآخــر تــفــآصيلي "آلـــمـ."..

كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..

بــــــ/مركز الشرطه


غسق تناظر فيهم

وتناظر بأحمد وبصوت مبحوح:خالد مااااااااااات

أحمد يناظر فيها ويناظر بالهم اللي فيها ودموعه تذرف:الحين طمنيني عنك يبه

بإنكسار:شوف حالي من بعده تخيل يقول اني قتلته

تولين تناظر بغسق وتأخذ نفس:غسق حنا معاك

غسق تناظر فيها:تووليين أنا مستحيل أقتل خالد إنتي عارفه وش مكانة خالد بقلبي

تولين بصوت باكي:أدري والله أدري بس أبوه مايدري

أحمد:وينه أبوه انا أكلمه

غسق بكت :موو قااادره أتحمل تعبت والله تعبت

تولين تمسح دموعها وتأخذ نفس:ما عليك منه أنا راح أطلعك لاتخافين بس صبري

غسق تمسح دموعها

أحمد يناظر بغسق ويمسح دموعه:يبه لاتخافين أنا معك

غسق بصوت متقطع:السجن يايبه مو متحملته أحس حالي مخنوقه والله مخنوقه

أحمد يحط إيده على راسها :لاتخاافين يبه صبري يابنتي

حمد جا ويناظر بغسق اللي مبين عليهالظلم والهم محتويها

غسق ناظرت فيه وببحه:حمد قولهم أنا ماقتلته قول لأبوه وأمه وأهله أنا منو بحياته (بكيت)

حمد بحزن:ايه ماراح اسكت راح أقولهم وراح أقول لدنيا كلها ياغسق مستحيل نتركك

أحمد يناظر بغسق وبغصه:لاتبكين يايبه لاتبكين حنا معك كلنا

تولين بصوت باكي :ايه كلنا معك

غسق تناظر فيهم اخ لو تدرون خالد مو معي وبكيت بشهقه

حمد:ياغسق مثل ماقال أبوك حنا معك

أحمد يمسح على راسها:خلك قويه يابنتي لاتبكين ولاتضعفين وحنا معك مستحيل نتركك

غسق تبكي بحسره ...................

$$مآقلت لك كم ضيقه من بعدك شربت..!!

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

%% حيرتيني خليتي يهدمني.. الحب ويبنيني..

كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..

في شارع Hornby


طلع من الشقه

حاس نفسه

مخنوق

مو قادر

يستوعب كلامها

ويناظر بجواله

أكيد ماراح ترد عليي

آخ ياتولين مشتاق لك

مو حرام اللي تسوينه فيني

آآآآآه

يا تــولــين

لا تعبيني

و أتصل عليها

يووه مقفله جوالها

والله عارف أنك تموتين فيني

ليش تكذبين وتقولين أنك ماتحبيني

حاط إيده على كتفه

ماجد التفت عليه

أبتسم:وش فيك؟؟ منو ضايقك؟؟

أبتسم بإحباط :مشتاق لها

يحاول يغير الموضوع:لازم نروح عند أمك

ماجد ناظر فيه :ليش ؟ أنا هنا مرتاح

سعد ناظر فيه:و هناك ترتاح أكثر

ماجد:لا بس أنا هنا مرتاح أكثر و أكثر

سعد سكت رجع ناظر فيه:يا ماجد خلنا نروح عند أمك أريح لنا

ماجد ناظر فيه:ما أبي أحد

سعد:إنت تبي تولين صح

ماجد بإنكسار:أحبها

سعد أرتبك:مااجد خلاص شيلها من بالك

ماجد بانكسار:ما أقدر والله أحبها

سعد ناظر بماجد وبحزن :مااجد مايسير

ماجد بعصبيه:وش اللي مايسيرررررررررررررر

سعد سكت ويناظر بماجد بحزن

مشيت السياره

من عندهم

ماجد يناظر بالسياره

ويناظر بتولين وحمد

اللي جالسين ورا

ماجد يناظر بسعد: هييي توووووو تووووتووولين

سعد ناظر فيه :وش بلاك إنت

ماجد راح

سعد يناظر بماجد

الله يستر وراح وراه

بـــــــ/ـــنــفــس آلـشــآرع

حمد يناظر بآآحمد :خلاص إن شاءالله

تولين تناظر بحمد:بكرا إصحى من بدري وياويلك اذا تأخرت

حمد أبتسم:إن شاءالله

أحمد:أخلي تولين تتصل عليك

تولين تناظر بماجد وتناظر بسعد اللي وراه تبلع ريقها

حمد مبتسم:خلاص تولين أنتظر أتصالك

ماجد يفتح عينه للأخر

تولين تناظر بحمد :أكيييد

حمد يناظر بأحمد:ياعم أطلع معي

أحمد:لا ياوليدي خليها مره ثانيه

حمد أبتسم:اوكى

تولين تناظر بماجد اللي مبينه الغيره بعيونه :خلاص حمد بكرا يلا ساري

حمد:باي

أحمد:بحفظ الله

وراحو

حمد يناظر بالسياره آآه ياربي

والتفت على وراء

وبإستغراب :ماااجد

ماجد ناظر فيه رجع ناظر بالإرض:وش فيها موصلتك؟؟

حمد أبتسم ورفع حاجبه:ماااجد وش فيككك؟؟

ماجد بحده:وش فيها مقفله جوالها

حمد بإستغراب:منووووووووووووو

ماجد بصراخ:تووووووووولين

حمد:أنا وش دراني عنها

ماجد بصراخ:وشلون وش دراك وإنت كنت معهااااااااااااااااااااااااااااا

حمد يناظر بماجد:مااااجد وش فيييييييك ؟؟

سعد :لا ولاشيء بس تولين مو راضيه ترد عليه

ماجد بصراخ:وش عندكم بكرررررررا

حمد بصراخ:إنت وش تقصددددددددد

ماجد بصراخ أكثر:إنت وهي على شنو متواعدين

حمد سكت ويناظر بسعد اللي واقف بنصهم

سعد يناظر بماجد اللي مجنون غيره:مااااااجد بس

حمد ناظر بماجد فوق تحت وراح

ماجد بصراخ:وين رايييييييييح وييييييييييييييييين

سعد يمسكه بين كتوفه ويهزه:مااااااااااااااااااجد يكفييييييي

ماجد يسكت ويناظر بسعد وبصوت باكي:وش حقه تعاملني كذا

سعد توتر ويناظر بالإرض:مااجد يكفي تسوي بنفسك كذا

ماجد بإحباط:تعبتني تولين وش حقه تسوي فيني كذااااا

(وراح)

سعد يناظر بماجد وهو رايح:اخ بس أنا السبب باللي قاعد يسير..!

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

بـــــــ/ـــنــفــس آلـشــآرع

بـــــــــ% آلـشــقــه..


دخل الشقه معصب

ومقهور منه

مجنون ذا

وش تفكيره

تركي ومحمد ونايف ناظرو فيه

حمد ناظر فيهم:والله أنه غبي

تركي :منووو

حمد بقهر:ماااااااجد يفتكر بيني وبين تولين علالالاقه

الكل:ههههههههههههههههه

حمد ناظر فيهم :جد أنا أتكلم ليش تضحكون؟

محمد:ايه والله مسكين هالماجد مدري وش سوت فيه تولين

نايف يناظر بحمد :وين كنت

حمد :كنت عند غسق

تركي:هو إنت تدري

حمد:ايه دريت من ساري

تركي:بس توقعتك نايم

حمد:الله يهديك تولين تخلي أحد يرتاح والله خفت على غسق

محمد:شلون غسق الحين

حمد:الحمدلله لمن شافت أبوها أرتاحت

محمد بإرتباك:أبوووهااا منوو

نايف يلتفت على محمد:وش بلاك أبوها اللي أبوها

محمد يحاول مايبين توتره:إيه بس شنو أسمه

حمد:أسمه أحمد

محمد أحمد يناظر بالإرض ورجع يناظر فيهم أبتسم وبإرتباك:ايه الحمدلله

فهد دخل الشقه وناظر فيهم :السلام عليكم

يناظرون فهد:وعليكم السلام

فهد جلس ويناظر فيهم

يناظرون فيه بإستغراب:وش فيك؟؟

فهد بإاحباط:مو راضي يتنازل

نايف ناظر فيه:إنت كلمته؟؟

فهد يهز راسه بــ آيه

تركي :زين وش الحل

محمد وقف بعصبيه:مستحيل غسق يكون مصيرها السجن وهي مظلومه

حمد ناظر بمحمد:وحنا ماراح نسكت راح نسوي المستحيل هذي من ريحة خالد

محمد ناظر بحمد بحده

فهد يناظر بمحمد وبكل هدوء:محمد ماسار شي للأن وغسق راح تطلع من السجن

نايف :وأنا بعد مستحيل ايأس راح أكلم أبو خالد

تركي ناظر فيهم:وبعد لازم نضغط على فواز هو صح الكلمه الأولى والأخيره لأبوه بس بعد فواز لازم نفهمه وش العلاقه اللي بين خالد وغسق

حمد يناظر بغرفة خالد بحزن:الله يرحمك ياخالد

الكل ناظر بحمد :ايه الله يرحمه

{الا ياوقت وين الي على بالي يجي ويروح}

(سولآتي تتصل بك)

فهد ناظر بجواله

قام

عن أذنكم

(راح غرفته)

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..

شـــــــــــــــــارع ثــــــــــــــرلـــــــــــــــو


واقف

جنب

سيارته

ويناظر بجواله

وش فيه مايرد

ويأخذ نفس

ويرجع يتصل عليه

وطلع السياره

الووووو

تركي بصوت واطي:هلا

مشاري:وينك فيه أتصل ماترد

تركي:يووه وش فيك؟؟

مشاري:أوك خلاص كنت أبيك تروح معي

تركي :يووووووه صح نسيت اليوم تطلع نتايج التحاليل

مشاري يتنهد بحزن:يارب خير

تركي وقف: أمين يارب مر عليي خمس دقايق وأكون جاهز

مشاري:زين

تركي:باي

مشاري :باي

قفل منه

يسوق السياره

ويناظر بجو فانكوفر

يارب

تطلع النتايج سليمه

يارب

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


~~ مو كافي ياقلبي أعز الناس باعك...ياقلبي ترى ضعت واللي ضيعك طيبك!!..


كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..

بــــــــــ%آلمستشفى..


صراخها

مالي المكان

وبكائها

عنوان الآمها..

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآخ

بموتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتت

موقااااااااااااادره

آتحمللللللللللللل

يـــــــــــــــمـــــــــــــه

وتحك جسمها

بشراسه

آآآآآآآآآآآآه

فتحوووووو

البااااااااااااااااااب

آآآآآآآآآه

وتضرب نفسها

بشكل جنوني

كم تتألمين ياحالمة فانكوفر...

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

ٌٌُُ آحيآن في عز الحزن وآحتدآمه..يمرني طيفكويملآني فرح..!!

كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..

بــــــــــــ/مــــــركز الشرطه


جالسه بالركن

تناظر بالسجن

وتسمع صوت المطر

سرحت عالم غير عن عالمها

عالم عشقها

المحزن

وحبيبها

المفقود

مشتآقه له

ولغمازآته

ولصوته

وحركاته

الثلج يتساقط عليهم

غسق تناظر بتساقط الثلج وتبتسم:وووووواااااااااااااااااااااوووو(تناظر بخالد وتبتسم أكثر وبصوت عالي)خاااااااااالدددددد

خالد يلتفت عليها:عيونه إنتي

غسق بصراخ:ترى أنا بدونك أضيع

خالد يناظر فيها ويبتسم :وأنا بدونك أموووت

غسق تناظر بالثلج اللي يزداد تساقطه:وواااااااااوو (ترجع تناظر بخالد)تعال نجنن العالم

خالد يلمس الثلج ويناظر بغسق وبصراخ:أحبك وتشهد لي هالثلوج والرياح

غسق تمسك الثلج وترميه على خالد:وأنا بعد أحبك وإنت لي وأنا لك

خالد:هههههههههههههههههههههههههههه (بانت غمآزاته)

غسق تناظر بخالد والثلج عليه وتناظر بغمازاته وتبتسم وبدلع:خلووودي

خالد يناظر فيها ويناظر بخدودها الحمراء من شدة البرد:عيونه

غسق تبتسم :أنا بردانه

خالد أبتسم:تعالي أدفيك

غسق تقرب منه

خالد يرمي عليها الثلج

غسق تغطي وجهها بايدها وتشهق:آه

خالد ناظر فيها وهي مغطيه وجهها وبخوووووووف:غسق (رآح عندها)

غسق مغطيه وجهها وماترد

خالد يحط إيده على راسها وبخوف:غسق حبيبي غسق أنا أسف

غسق تبتسم أبتسامه صفراء وتنزل إيدها وتناظر فيه نظرة عتاب

ومشيت

خالد مسك إيدها:غسسسسسسسسق والله كنت أمزح معك

غسق تلفت على جهة اليمين

خالد يمسك كفها بقوه :وربي أسف والله أسف

غسق تلتفت عليه وتبتسم له :شسوي ياربي إذا أنا أحبك

خالد يبتسم ويشيلها ويدورها

غسق تناظر فيه بإستغراب:خاااااااالد وش تسويييييييييييييييييي

خالد وهو يدورها مع تساقط الثلج وبصراخ:أحبببببببببببببببببببببببببببببك والله أحببببببببببببببببببببببببببببببببك

غسق:هههههههههههههههههههههههههههههه


تفز وتناظر باالشرطيه اللي واقفه على راسها..


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


~~كلّ ليله ..اذبح لجرحي حمام
واحكي لحلمي ,حكايه مُحزنه..نااام ياجرحي دخيلك


بــــــــــ/نفس المكآن

أحمد *تولين*رنا*حنين*مها*سلطانه

حنين:بعدين نروح لغنى

رنا:شيء أكيد

مها:الحين نايف جايي

سلطانه:وفهد بعد

غسق جات لعندهم

تناظر فيهم

أحمد أبتسم وسلم عليها :وشلونك يبه

غسق ساكته تناظر فيهم

تولين ورنا وحنين وسلطانه سلمو عليها

غسق تناظر فيهم وتناظر بأحمد وبصوت مبحوح :الحمدلله

رنا بإبتسامه مصطنعه:الحمدلله لاتخافين غسق كلنا معك

غسق بكل هدوء وثقه:مدامني متوكله على الله ماراح أخاف

الكل أبتسم

أحمد :ايه وأنا ابوك خليك قويه

غسق تناظر بااحمد وعيونهآ غرقة بالدموع:بعد موت خالد الحياه ماتعني لي شيء

أحمد يناظر فيها ويناظر بعيونها وبخوف:لايبه وش فيك خلي إيمانك بالله قوي

مها تناظر بغسق:غسق بابا راح يرسل لك أكبر محامي

سلطانه :لاتخافين ياغسق كلنا معك

رنا:حنا ماراح نتركك

تولين:وأنا ماراح اسكت

حنين:لاتخافين

غسق جلست على الكرسي :لو خالد عايش كان ما أحتجت لمحامي ولا أحد وبعدين يمكن راحه لي أنهم يعدموني واروح لخالد

أحمد يناظر فيها وبخوف:يايبه ليش تقولين كذا صدقيني مو إنتي اللي تقتلين

غسق تبتسم بإستهزاء وبكل إنكسار:مثل ماقال أبو خالد يمكن اطلع قاتله مثل أبوي ماقتل أمي

أحمد ناظر فيها بصدمه

تولين تناظر بغسق بحزن:إنتي وش تفكرين فيه هييييييييي بنت لابطلي هبل

غسق تناظر بتولين بصوت باكي:قووليلي وش الحياه بدون خالد

أحمد يبلع ريقه وبصوت واطي:يبه وشلون بتموتين وتتركيني

غسق ناظرت فيه :أبي أموت مثل خالد هو أكسجيني بالحياه وأنا مخنوقه لأن اكسجيني خلص و إنتهى

جراح جا لعندهم ويناظر بغسق :وشلون المجرمه اليوم

أحمد ناظر بجراح توتر

ترى والله شفتها مع واحد ثاني

احمد:لا مو معقوله وش بلاك

جراح :مو إنت سيارتك اللي لونها أبيض

أحمد :لا وش فيك ماتعرف لون سيارتي

جراح:أجل منو اللي سيارته اللي لونها أبيض وحرمتك نازله منها

تولين بصراخ:وش مجرمه وش إنت ماتعرف مكان هالبنت بقلب ولدك

أحمد فز ويناظر بتولين

رنا بكل هدوء:عمو تنازل ترى مو هي اللي قتلت ولدك

جراح يناظر بغسق اللي ساكته:المهم راح تتحول القضيه للسفاره

أحمد بكل هدوء:سبحان الله ياجراح ماكنت أدري إن ولدك خالد صدق فرق بينك وبينه

جراح ناظر بأحمد عقد حواجبه :إنت

آحمد يقاطعه:ايه

غسق تناظر بأحمد بصدمه

ترجع تناظر بجراح

جراح يناظر بغسق:وش ذنبه خالد

أحمد :ايه أنا الله ياالدنيا ولدك اللي كان يوثق العلاقه اللي بيني وبين بنتي وإنت اللي شتتني أنا وعيالي

جراح رفع حواجبه:هذا جزات ولدي اللي كان يصلح بينك وبين بنتك تقتلونه

البنات:!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

أحمد أبتسم :نقتله لاتنسى إنت السبب في موت زوجتي وتشتيت عيالي وحبسي

غسق ناظرت بجراح وناظرت بأحمد رجعت تناظر بالأرض تتنفس بالقوه

جراح أبتسم بخبث:منو قال لك من الأساس تسمع كلامنا

أحمد بقهر:بعدك ماشفت شي ماراح تروح من رب العالمين

تولين :الحين أنتم تعرفون بعض وش السالفه فهمونيييييي

الكل يناظر بتولين ماعدا غسق

حنين تدقها

تولين:ايييييييييه وش فيه وش السالفه وش قالك عشان تسمع كلامه وش السالفه

أحمد ناظر بتولين:تدرين وش السالفه (يتنهد بحزن)كان يشككني بعرض زوجتي

غسق ناظرت بأحمد يعني هذا أبوي وكان متفق مع خالد وخالد ماقال لي دموعها تنزل على خدهآ الوردي

تولين تناظر بجراح ترجع تناظر بأحمد:وإنت ليش تصدقه

أحمد:اخ ماكنت أتوقعهم أصحاب كان هو يقول لي إن زوجتي نزلت بسياره كذا لونها وإبراهيم وحسن

كل واحد يقول لي كلام

تركت شغلي عشان أراقبها

أدمنت على الدخان وادمنت على الشرب

وكل يوم أضربها

ويوم من الأيام

كنت سكرآن ومحشش

وجيت البيت

غسق تناظر بأحمد وعيونها مغرقه بالدموع

جراح يناظر بأحمد ويناظر بالأرض

أحمد بحزن:كانت مسويه لي عشا وكانت صابره عليي تحبني وأحبها سكت

تذكرها وتذكر بسمتها

وتذكر صوت ولده

بابا جا بابا جا

تشيل ولدها:حبيبي يلا روح غرفتك امووواح

راح غرفته

ناظر فيها شد شعرها:لمنو هذا الأكل

تناظر فيه :يووووه أحمد وش فيك هذا لك

بقهر وصراخ:كذاااااااااااابه مو لي لمنوووووووووووووووو

بكيت:والله لك والله

اعطاها كف :اعتررررررررفي منو كان عندك (واعطاها كف بخدها الثاني )

دفته وهي تبكي:إنت وش فيك أحمد وش ساير لك ماكنت كذا

أحمد بصراخ:اعترررفي منووووووووو (اخذ يشد بشعرها)

بصراخ:أحمد اتركنييييييييييييييييييييييييي (دفته) وراحت الغرفه

قفلت الباب

تناظر بولدها

تحضنه وتبكي

اااااااااااه اااااااااااااااه

يمسح دموعها:ماما لاتحافي انا رزال لاتبتي (ماما لاتخافي انا رجال لاتبكي)

تسكت وتناظر فيه وتناظر ببراءته

وتحضنه اه يايمه والله انك رجااااااااااااااااال

(يدق الباب بقوه)

فتحييييييييييييي الباب

فتحي الباااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااب

تحضن ولدها بالقوه

أحمد يدق الباب:أقوووول فتحي الباب لا أقتل بنتك

تذكرت بنتها بالغرفه الثانيه

تبكي:ااه أحمد والله هي بنتك بنتنا ياأحمد وش فيييييك

أحمد :إنتي كذاااااااااااااااابه فتحييييي الباااااااااااااااااااااااااب فتحي

تحضن ولدها:أحمد وش ساااااااااااير لك

أحمد راح الغرفه

تناظر بولدها اللي مبين عليه الدهشه:لايايمه لاتخاف خليك هنا هااا (تناظر بعيونه اللي مبين عليها الهلع وباارتباك)حبيبي مو انت رجال لاتخاف

قامت وفتحت الباب بكل هدوء

وتروح الغرفه

تشوف بإيده السكين

وتناظر فيه بخوف

وارتبااك وصررراخ

أحمممممممممممممد وش بتسوي

بتقتل بنتك والله بنتك

أحمد ناظر فيها:إنتي كذااابه كنت مع منو ومنو لمسك غيرررررررري

تبكي بشهقه وتناظر ببنتها اللي نايمه على الهندول:ماحد لمسني غيرررررررك

قرب منها

تبعد :أحمد وش فيك مومصدقني اييييييييييي (تلتفت على ورا)

أحمد شد شعرها:ليش تكذبين أنا أحبك وأمنتك على بيتي وتخونيني ليششششششششششششششششششششششششش

غسق بكييييييييييييت بشهقه : بس بس آآآآآآه يايمه

جراح ناظر بغسق وبحزن ورجع ناظر بأحمد اللي مبين عليه الحزن والندم

البنات يناظرون بغسق

حنين تمسح دموعها :غسق

غسق تبكي توقف وتناظر بأحمد وبصراخ:وتلومني بموتي لو خالد عايش ماكنت أسامحه... عرفني عليك ولاكنت أدري بأي شيء.. وهو يدري اني أكرهك

جراح ناظر بغسق بصدمه

غسق بصوت باكي ومبحوح:ليش ياخالد ليش عرفتني فيه أمي أمي اللي ماشفتها ضحت بنفسها عشاني(تناظر بأحمد وجراح)يرضيكم باللي أنا فيه

يرضيك(تناظر بأحمد) يااا ااايش أسميك(تضربه على كتفه وبحزن) تدري من يوم اني صغيره تربيت عند ناس كباريه على أساس انهم أمي وأبوي بعد ماصار

عمري عشر سنين

أنصدم أنهم مو هلي وأني لازم أروح الدار أنا اللي كنت أفتخر إني بنت عبدالمجيد الفايز في يوم وليله أطلع مو بنتهم وهم ربوني

وأنا متوهمه أنهم أهلي (تناظر بجراح وتناظر بااحمد) كنت أنتظرهم يأخذوني من هالمكان تخرجت من المتوسط وأنا أنتظر هم وتخرجت من الثانويه وكنت

أنتظرهم وأنصدم أن أبوي قاتل

قاتل منو قاتل امي وانا بهالمكان بسبب اجرامه (تناظر بااحمد) رفضتك ورفضت اني اكون بنتك رفضت نظرة الناس والمجتمع ببنت دار وابي اهرب من هالمجتمع

وجيت هنا

(تناظر بجراح)وعرفت ولدك ما أبيه يحبني ولا أبي أحبه كان كل خاطري اني ما أبي أتعرف على أحد تدري ان خالد يموت فيني لدرجة لحقني للسعوديه يوم عزا

ماما نورا (دموعها تذرف وبكل انكسار)تدري دفونها وأنا ماشفتها

(بصراخ)وتدري بعد دفنوتو خالللللللللد وانا مااااااااااااشفته اخ تجلس على الارض

اآآآآآآآآآه

تبكي بهسترياااااااااا

مها حاطه إيدها على فمها وتبكي

رنا تبكي وتناظر فيها:بسم الله عليك استغفر الله ياربي استهدي بالله

أحمد يناظر فيها بإنكسار :غسق يبه لاتسوين بنفسك كذا

غسق تبكي بكل ألم

سلطانه تناظر فيها وبكل خوف عليها:حبيبتي غسق قومي قومي

تولين تناظر فيهآ بكل إنكسار

حنين تناظر بغسق وتروح لها

جراح يناظر بغسق بحزن

راح

تولين ناظرت بجراح

وراحت وراه

تولين :يااابو خالد ياااااااابو خالد

وقف يتنفس بقوه

تولين توقف قباله :وأقسم بالله العظيم أن غسق ماقتلت خالد ترى ماعرفت طعم السعاده

الا معه خالد وشلون تقتله تدري خذ هالورقه واقرأها

(تعطيه الورقه ) ..(راحت)

جراح يناظر بالورقه اللي بإيده

(وراح)

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

[تعآل وشوفني فيني من الطفوله من الحزن...##

كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..

في شارع الواتر فرونت

بــــــــ/الـــــــقـ صــ ــر..

بــــ%آلــــ ح ــــــديقه


جالسه

تتذكر شكله

وطريقه كلامه

وش تبي غسق بحياتي

تدري اني أحب محمد

بس محمد حبها ليش

وش يبي فيها

وش فيني ناقص عنها

يمكن لأن حركتي مثل الاطفال

ويمكن يتسلى

مثل رعد وغيره

ويمكن يحسبني هبله

ما أحس بشيء

اخ ياغسق

لاتأخذين مني محمد

محمد لاتجرحني

أكثر وأكثر

واقف قبالها ويناظر فيها وأبتسم:لهدرجه سرحانه

تناظر فيه وتبتسم بإرتباك

جلس جنبها: ليش مارحتي مع البنات؟؟

مجد بصوت هادي:تعبانه شوي (تناظر فيه)ساري

ساري ناظر فيها:نعم

مجد :لو مثلا إنت تحب وحده وصاحبك يحبها وش تسوي وقتها

ساري أبتسم:مااسوي شيء

مجد تناظر فيه:ماتسوي شي وشلون راح تقعد وصاحبك يحبها

ساري أبتسم أكثر لحركتها الطفوليه:سمعي

مجد تناظر فيه :أسمعك

ساري :إذا أنا أحبها وصاحبي بعد يحبها راح أتركها إذا جاتني يعني لي.. وإذا ماجاتني يعني ماهي لي

مجد تناظر يمين وتناظر يسار :مافهمت

ساري :هههههههه سمعي إذا لك شي بهالحب راح يكون لك واذا مالك شيء

مجد :اهاا زين

ساري:ليش تسألين هالسؤال

مجد أبتسمت:بس سؤال جا على بالي وقلته

ساري أبتسم لأبتسامتها:زين ماقلتي لي من شنو تعبانه

مجد تناظر فيه:امممممم

ساري:لايكون السؤال اللي جا ع بالك متعبك

مجد تناظر فيه بدهشه:هاا

ساري أبتسم وراح

وه ياربي لايكون باين عليي

[بـــــــــــــ// نــفــس الــ{مــــكــ{ــــآن...


وقف السياره

ويناظر بالقصر

الحين هي مقفله جوالها ليش؟؟

ولا مغيره رقمها ولا ايش

وش حكايتك ياتولين

ونزل بكل جنون

ودق الجرس.....


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

$$يآرب لك الحمد والشكر على نعمة الــع ــآفيه..

كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..

بـــــ%آلمستشفى


يناظر بتركي

مبتسم

ويضحك

من شدة الفرح

الحمدلله الحمدلله يوووووووووووووووووه

تركي يناظر فيه ويبتسم

مشاري :وااااااااااااااااو أنا بخير ياتركي النتايج الحمدلله سليمه واااااااااااااااو

تركي :الحمدلله

مشاري وتركي طلعو من المستشفى

مشاري:وه نفسي أصرخ من شدة الفرح تدري وش بسوي بروح مكه وبروح المدينه واااااااو ياتركي

تركي يقاطعه:الحمدلله الحين تطمنت وطمنتنا معك

مشاري وتركي طلعو السياره

تركي مبتسم:يلا اليوم غديني على حسابك

مشاري أبتسم:على حسابي ونص أصلآ أنا عازمك

تركي:ايه يلا أعزمني يابو الشباب

مشاري يسوق:تدري وش نفسي بعد

تركي يناظر فيه :وش نفسك فيه ياولد العم

مشاري بحنان:أبي أتسامح من رنا تدري إني مشتاق لها

تركي:زين روح لها وأعتذر منها

مشاري:بس ماتعطيني وجه

تركي:جرب وش وراك

مشاري يتنهد بحزن..........


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..

بــــــــــــ/مــــــركز الشرطه


أحمد جالس على الكرسي

تولين تناظر فيه بحزن

نايف يناظر بمها:خلاص مهاوي لاتبكين

مها بصوت باكي:نايف غسق عانت كثير بحياتها

نايف يمسح على راسها:حبيبتي لاتبكين

حنين تناظر برنا :أحس قلبي يعورني عليها

رنا:لاحول ولاقوة الابالله يارب يصبرها ويصبرنآ

حنين بحزن:تتوقعين وش راح يسير فيها

رنا بحزن:ماادري

فهد يناظر بسلطانه:شنووو؟؟

سلطانه بحزن:ايه عم عبدالمجيد كان مربيها

فهد بإستغراب:لحظه فهميني السالفه اللي أعرفه عم عبدالمجيد ماقال لي عنها

سلطانه بحزن:وش يقولك انه مااخذ بنت دار ومربيها

فهد يضرب يصفق إيده فبعض:لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم

سلطانه بإنكسار:مدري وش راح يكون مسيرها

فهد ناظر بسلطانه جبتيها:أقول لعم عبدالمجيد ومنها راح يجيب أحسن محامي عشان يطلعها من السجن

سلطانه تناظر فيه وأبتسمت:ايه أتصل عليه

فهد ناظر ببإبتسامتها :ايه راح اتصل

تولين تجلس جنبه:عم أحمد قوم ولاتكدر نفسك

أحمد ناظر فيها:مادري وش سار فيها سارت مثل المجنونه مو في وعيها

تولين:ياعم أحمد هي الحين بصدمة خالد ...وصدمتك وصدمة قتلك لأمها

أحمد بإنكسار:هي كارهتني وأنا مصدقت على الله أن خالد وصل بينا

تولين أبتسمت بحزن:ترى أعرف غسق مستحيل تكره بس هي كذا زعلانه وتنكد على نفسها وعلينا

أحمد:والله يابنتي النوم ماذوقه وأنا ابي أطمن ع عيالي بنتي ولقيتها فاضل

تولين تناظر فيه بحنيه وتقاطعه: بنتك (سكتت اول ماره اسمعه من احد ترجع تناظر بااحمد هذا مو مجرم المجرم ابوي وابتسمت باارتباك)راح تلاقيهم إنشاءالله

تعال خلنا نرتاح الحين

أحمد ناظر فيها وأبتسم بإحباط:ربي يسعدك يابنتي

تولين سكتت بنيتي أول مره أحد يدعيلي أبوي هو أبوي ماقالها لي وتناظر فيه وتبتسم بحزن:يلا راح نتأخر

(راحت)

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

××يآ حبا ً إستوطن كيآني ,,,كيآني هو مملكتك الأبديه !

كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..

بـــ%الــشقه


أعطى فواز

الورقه

اقرأهااااااااا

فواز ناظر بالورقه:زين يبه

جراح جلس :إقرأ يافواز

فواز يناظر بالورقه ويقرأ:آتعهد

بأنني المواطن السعودي

خالد بن جراح

سكت ويناظر في أبوه

جراح يناظر فيه :كمل

فواز يرجع يناظر بالورقه

بآن أصون حبي لحبيبتي وغاليتي وزوجتي وروحي

غسق بنت أحمد

وأتعهد ايضاً

بأن أسعدها

وأن أجعلها

أسعد إمراه

في الكون

وأتعهد ايضاً

بأنني أحاول أربط العلاقه التي بينهآ وبين أهلهآ

جراح يتذكر إنكسار غسق:آآآخ ياخالد

وأتعهد ايضآ

بأن أجعلهآ

أكبر مصممه في العالم

واخيرآ وليس اخيراً

أبيك كل ماتضايقتي

تتذكريني وتتذكرين

خالد

ووجه خالد

وكلمة خالد لمن يقول لك

ترى أتعذب لمن أشوف الضيقه بعيونك

جراح عيونه غرقة بالدموع

وتذكري وشلون أتضايق لمن أشوفك حزنيه ومتضايقه

وتذكري بعد

بأنك ملكه في مملكة خالد

فواز سكت تذكر لمن كان يقوله

ترى هي ملكة بمملكتي

جراح يناظر بفواز وبحزن :كمل كمل يافواز

فواز ناظر فيه رجع يناظر الورقه

وتذكري إني

أحبك وأحبك وأحبك

ويبقى حبك معي

يآغسق

ويبقى حبك خالد يآحبيبتي..

وناظر بتوقيع خالد

ورجع يناظر في أبوه:يبه هذا توقيع خالد وخطه من وين لك هالورقه؟؟

جراح بحزن:خالد كان يحب منو يافواز

فواز بحزن:كان يقول لي راح أتزوج ملكه بمملكتي

جراح بحزن أكثر:وهالبنت هي غسق صح

فواز يهز راسه بـــــ/ايه

جراح يبكي:اخ ياوليدي اخ ياريحة أمي وأبوي ياخالد

فواز يناظر في أبوه وبإستغراب:يبه وش صايررر

جراح يبكي :يحبها خالد ويبيها أسعد وحده وهي أتعس وحده يافواز

فواز ناظر فيه:إنت شفتها

جراح:ااااايييييييييييييييييه وياليت ماشفتها

فواز ناظر فيه بحزن:يبه وش صار فهمني..........


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

آنتظروني في البارت القآدم مزيد من آلآحدآث الشيقه

ومزيد من ألآحدآث المشوقه..تآبعو آزهآر فآنكوفر...

 
 

 

عرض البوم صور *tiamo*   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ازهار تائهة للكاتبة tiamo, رواية ازهار تائهة
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:39 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية