كاتب الموضوع :
*tiamo*
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
الـــــــ فــــصــــــل آلـثآمــن وآلـــ ع ـــشريـــــن//..
أآإلــــــــبــآأإأآرت آلثآأإأآنـــي...
%%آنــا لآضقت وإنت غآيب منو يؤآسيني..!!
كـــــــــــــــنــــــــــدآ
فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..
في شارع الواتر فرونت
بــــــــ/الـــــــقـ صــ ــر..
حنين%مجد%مها% سلطانه%رنا% غسق%محمد%نايف%ساري
واقفين يناظرون بغسق
وهي جلسه
اللي مبين عليها الصدمه
والحزن
تناظر بالارض
رنا حطت ايدها على راس غسق
بسم الله الرحمن الرحيم
قل هو الله احد الله الصمد لم يلد
ولم يولد ولم يكن لك كفوا احد
تفوووو تفووووو
غسق تناظر فيها
وعيونها مغرقه بالدموع
وبحزن
مات
يارنا
وتركني لحالي
تناظر بالارض
مو معقوله مات
وشلون يموت ويتركني
رنا تناظر فيهم ترجع تناظر بغسق:استغفر الله ياغسق وش هالكلام هذا يومه
غسق تقاطعها وبحزن:غسق وخالد خالد وغسق شفتي وشلون اسماينا مرتبطه فبعض
نايف يناظر بغسق بحزن:غسق وش فيك تعوذي من ابليس الله يرحمه كلنا ماشين بهالطريق
غسق تناظر بالارض وعيونها تذرف بالدموع ولاهي معهم
حنين تجيب لها مويه:خذي اشربي هدي نفسك(تشربها)
غسق تشرب المويه
مها تدق رنا وتهمس لها:سمعي اقري عليها عشان ترتاح
رنا تناظر فيها:طيب هذا اللي بسويه
مجد تناظر بمحمد وبحزن:ربي يصبرها
محمد يتنهد وبحزن:اه ربي يصبرها ويصبرنا على فراقه
ساري يناظر بمحمد:تصبر يااخوي هذي حال الدنيا
سلطانه تناظر فيهم تجلس جنب غسق وبهدوء:حبيبتي ارتاحي الحين
حنين تناظر بسلطانه ترجع تناظر بغسق:ايه يلا قومي ارتاحي فوق
قومها سلطانه وحنين (طلعو)
رنا تناظر فيهم وهم طالعين وبحزن:ربي يصبرك ياغسق (غطت وجهها باايدها)
ساري يناظر برنا:رنا لاتبكين انتي قويه وايمانك بالله قوي
نايف بحزن:لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم
رنا تمسح دموعها وتناظر بساري:ونعم بالله لااله الا الله محمد رسول الله
مها تناظر بنايف ترجع تناظر بساري ورنا
مجد بحزن:انا لله وانا اليه راجعون صبرك يالله
نايف بحزن:مستحيل اترك غسق هالغسق من ريحة خالد
محمد يناظر بنايف بحزن اكثر: خالد اكثر شي يحبه غسق
ساري يناظر فيهم :استغفرو الله ترى الحين مايجوز له الا الرحمه
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
{آقـســم :وربي فقدتك [إنت ويــ نــــك..ّّ!
[بـــــــــــــ// نــفــس الــ{قــــصــ{ــــر...
بـــ جـــ{ــنآآآح ـــ}ـــهــآ آ آ..!!
دخلت جناحها
تمشي
ولا هي
معهم
تذكر ابتسامته
وغمازاته
تتنفس بالقوه
تحاول تمسك بكيتها
تناظر بسريرها
وتناظر بالفستان الاحمر
اللي اشترى لها
تتذكر كلامه
لمن قال
لها
نفسي اشوفك رافعه شعرك وابي اشوف الفستان الاحمر عليك
تمسك الفستان
وتحضنه
تناظر بحنين وسلطانه
هو اشتري لي هالفستان
هو قال نفسه يشوفني
وانا لبسته
وتحضن الفستان
وتبكي
آخ يابعد عمري
اخ ياروحي
اخ ياخالد
حنين وسلطانه يناظرون فيها بحزن
حنين عيونها غرقت بالدموع
وتناظر بسلطانه اللي تمسح دموعها
حنين تحاول تمسك نفسها
غسق حاضنه الفستان وتبكي:اه يابعدي اه ياخالد وينك فيه اخ يابوي وامي
تبكي بحرقه
سلطانه تناظر بغسق وبكيت
حنين دموعها تنزل:غسق استهدي بالله الله يرحمه
حاضنه الفستان الاحمر
و
تبكي بحرقه آكثر...
وفجأه راح
وكان بيننا موعد لقا | وأفراح !............
[بـــــــــــــ// نــفــس الــ{قــــصــ{ــــر...
دخلت القصر
مقهوره
ومتضايقه
تناظر بمحمد ونايف ومها ومجد ورنا وساري ترفع حاجبها اليسار وبااستغراب:خير وش فيه
مها تناظر فيها :ولا شي
تولين تناظر فيهم:وشلون ولا شي واشكالكم تقول في شي
نايف يناظر بتولين:ولاشي بس جبنا غسق البيت
تولين ابتسمت:هي جات الحمدلله الا وينها
رنا بااحباط :فوق
مجد بحزن:دريت عن خالد
تولين تناظر بمجد باارتباك:وشلون عرفت ومنو قال لها
محمد بااحباط:انا قلت لها
تولين بخوف:هي وشلونها الحين ؟؟
رنا بحزن:الله يكون بعونها
تولين تناظر فيهم:ابي اروح لها
ساري:روحي لها واسيها
تولين تناظر بساري:ايه لازم (طلعت لها)
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
$فمآن الله يآدنيــآ مآبقى فيني حيآهـ..تـعـب القلب يشتكي غدر آرضه وسمآهـ..#
كـــــــــــــــنــــــــــدآ
فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..
في شارع Hornby
بــــ% الـــ شـــقـــه
صوت الاغنيه الكلاسيكيه
ماليا الشقه
فتحت عيونها
تناظر
بسقف الغرفه
آنا وين
وش اللي جابني هنا
تناظر بالسرير
اللي منسدحه فيه
رعد
رعد
انا عندهـ
تفز
وتقعد
وتناظر بنفسها
اللي شبه عاريه
وتغطي نفسها باللحاف
وه وش سوى فيني
رعد دخل الغرفه
والدخان بايده
ويرفع حاجبه اليمين
ويناظر فيها بخبث
وابتسم
لها
صراحه
انتي مبدعه
ماتوقعتك كذا
غنى تناظر فيه بصدمه
الله ياغنى انتي مو بس مبدعه بالفن
انتي بعد مبدع بالرومانسيه
وابتسم بخبث
غنى تقاطعه وبحزن:ليش ليش يارعد سويت فيني كذا هذا وانا كنت اخاف عليك من الدخان (بكيت)عشان غلطه تدمرني كذا
رعد يناظر فيها ويناظر بانكسارهآ:انتي وحده تستاهلين اكثر من كذا
غنى تناظر فيه وببكى:ليششششششششش عشان حبيتككككككككككككك عشان شنو يارعد
رعد قرب منها:انا بعد حبيييييييييتك كنت بااخذ اغلى شي عندك بس قلت خلاص المخدارت دمرك و اللي اخذتيه يكفي
غنى تغطي وجهها بايدها وتبكي
رعد يناظر فيها وبحنان:غنى انا ادري اني ضريتك واذيتك بس مو بيدي
غنى تبكي اكثر
رعد بحزن:خلاص لاتبكين وتعورين قلبي غنى ترى انا بعد حبيتك بس لو ماحبيتك كنت اخذت اغلى شي عندك
غنى تنزل ايدها من وجهها وبصوت باكي:اجل منو سو فيني كذا
رعد بقهر:انا كنت ابيك تتعذبين
غنى تقاطعه بصوت باكي:انت عذبتني وتبي تعذبني بعد
رعد بقهر وبصرآآآخ :اييييييييييييه ابيك تتعذبين كل ماتذكر اسلوبك معي لمن كنا بالمطار ابيك تتعذبين اكثر واكثر
غنى تناظر فيه بخوف
وتبكي
ليتك تموت وبثوب اسود اكفنك
واطوي معك صفحة عذاب رسمته
*
*
ليتك تموت وداخل القبر انا ادفنك
وادفن مع الجمثان جرح جرحته
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
بـــــــــــــ/نــفــس الــشــآرع
%% ..مطعم اكلاتنا السعوديه هونا.. %%
حمد يناظر بتركي بااستغراب:ليش سويت كذا؟؟
تركي باارتباك:هذا مطعمه وهذا مكانه تذكر ياحمد
حمد يقاطعه بحزن:ايه اذكر اذكر لمن كان يوصينا
تركي يناظر بالمطعم وبحزن:شوف هالمطعم كل هالمطعم من ريحته ياحمد
حمد بحزن اكثر:مو مستوعب ان ابو وليد مات ياتركي
تركي يمسح دموعه:ولا انا ياحمد مو مصدق
حمد يجلس بمكان خالد بحزن:الله يرحمه كان هنا يجلس (يناظر بالجاكيت)وهنا روحه ياتركي
تركي عيونه مغرقه بالدموع وبحزن اكثر:وهمه الوحيد يسعد غسق(يغطي وجهه باايده)
حمد يمسح دموعه:محد دخل غرفته للان؟؟
تركي وهو مغطي وجهه بايده وبصوت باكي:لا ماني بقادر
حمد ياخذ نفس ويناظر بتركي:مدام قدرت تفتح مطعمه انا راح افتح غرفته
تركي يمسح وجهه:ايه الدور عليك
حمد ناظر فيه
وابتسم بحزن...
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
&&يـــآمــوت تكفى رجـــ ــع آللي آخــذتـــه..!!
كـــــــــــــــنــــــــــدآ
فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..
في شارع الواتر فرونت
بــــــــ/الـــــــقـ صــ ــر..
بـــ جـــ{ــنآآآح ـــ}ـــهــآ آ آ..!!
جالسه بالزآويه
وحاضنه
فستانها الاحمر
وتبكي بحزن والم وحرقه
الكل يناظر فيها
بحزن
محمد مو قادر يستحمل اللي يشوفه راح لعندها
وبصوته الدافي:غسق غسسسسسق
غسق تشهق بالبكي وحاضنه الفستان بقوه
محمد يناظر فيها ويناظر بشكلها
وهي حاضنه الفستان مثل اليتيم اللي حاضن ثياب امه
وبحزن:غسق لاتسوي بنفسك كذا ترضين خالد يتعذب
غسق سكتت وترفع راسها وتناظر فيه
مها توقف جنب نايف
نايف ناظر فيها
ناظرت فيه ورجعت ناظرت بغسق
محمد يحط ايده على راسها ويمسح على راسها وبحنان:ادري ماترضين انه يتعذب
غسق بصوت متقطع وباكي:و هو بعد مايرضى يشوفني وانا اتعذب (تناظر بمحمد وباانكسار)خليه يرد قوله اني ابيه
محمد لف وجهه على الجهه الثانيه
مها تناظر بغسق بحزن و تمسك كتف نايف وتناظر فيه
نايف يناظر بمها
سلطانه طلعت من الجناح
مجد تناظر بسلطانه ورآحت ورآهآ
تولين تناظر فيهم وترجع تناظر بغسق :غسسسسسق انتي مؤمنه بالله
غسق بحزن ودموعها تذرف:دفنتوه قبل مااشوفه مثل ماما نورا دفنوها وماشفتها ومثل امي ماتت وانا مااعرفها
الكل يناظر بغسق بصدمه وحزن
دموعها تذرف وتناظر بالفستان وبحزن:السعاده شفته معه الابتسامه مااعرفها هو علمني وشلون ابتسم
رنا راحت لعندها وجلست جنبها:وحنا نشهد بهذا بس تكفين لاتسوين بنفسك كذا
غسق تناظر برنا :خالد يقول لي ان ضحكتي حلوه وماكنت اقول له ان غمازاتك احلى واحلى
محمد ناظر بغسق
تولين راحت لعندها وجلست جنبها:ايه صدق خالد لمن قال ضحكتك حلوه وبعد قال يبي يشوفها
اضحكي ومو انتي تحبينه اضحكي
غسق بكيت آكثر :وشلون اضحك وهو مات وشلون (تبكي بحرقه) آآآآآآه ياخالد
رنا تحضنها وبصوت باكي:بس لاتبكين
تولين تناظر فيها
وتناظر برنا اللي حاضنتها
قامت وطلعت من الجناح
حنين تناظر بتولين وطلعت وراها
تناظر بتولين
حنين بحزن:تولين
تولين توقف وتلتفت عليها
و تناظر فيها وعيونها مغرقه بالدموع:ترى مو قصدي ابكيها قصدي ابيها تضحك
حنين تناظر بعيون تولين وبحزن:ادري والله ادري
(حضنتها وبكيو)
{قـد الحـروف اللـي في أسامي العاشقين قد الدموع اللـي فـي عيـون المجروحيـن أنـــــــــا بحبــــــــك}
(4 ever)
تولين تناظر بجوالها
حنين تبعد عنها تناظر فيها وتمسح دموعها
تولين ناظرت بحنين ومسحت دموعها
حنين بحزن:ماجد؟؟
تولين تهز راسها بــ آيــه
حنين:ردي عليه
تولين تهز راسها بــلآ وتناظر بجوالها وتقفله..
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
بـــ جـــ{ــنآآآح ـــ}ـــهــآ آ آ..!!
جالسه
على السرير
وتبكي
Life's a dream we are dreaming
(فهد يتصل بك)
Life's a dream we are dreaming
(فهد يتصل بك)
تناظر بجوالها اللي جنبها
وترد بصوت باكي:الوو
فهد بااستغراب:الووو
سلطانه تمسح دموعها:نعم
فهد يقلدها :نعم وش فيك؟؟
سلطانه بحزن:غسسق يافهد لو شفتها (بكيت)
فهد رفع حاجبه اليسار:سولاتي وش فيك سولاتي
سلطانه بصوت متقطع:قلبي يعورني وانا اشوفها بهالحاله
فهد بحزن:سلامتك والله
سلطانه تمسح دموعها بحزن:لوشفتها وشلون وربي تبكي
فهد :مو انتي صديقتها
سلطانه بااستغراب:ايه
فهد :لازم توقفين معها ولازم تكوني قويه لان لوفضلتي تبكي عليها وعلى حالها
ماراح تقوم من محنتها لازم انتي تكوني قويه عشان تقوم من محنتها
سلطانه :ايه صح كلامك
فهد:ايه يلا قومي وروحي عندها ولاتبيني ضعفك عندها مهما كان
سلطانه :زين
فهد:يلا لمن تخلصين اتصلي عليي
سلطانه:زين
فهد:مع السلامه
سلطانه :مع السلامه
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
[بـــــــــــــ// نــفــس الــ{قــــصــ{ــــر...
دخلت القصر بكل هدوء
تناظر بزوايا القصر
وتناظر بالدرج
وتناظر بالاصنصير
ايه خلني
اطلع الاصنصير
ووقفت جنب الاصنصير
تشوف
مها وساري ونايف ومحمد نازلين من الدرج
ضغطت على زر الاصنصير
فتح
دخلت الاصنصير
اوه اوه الحمدلله محد شافني
الا غريبه محمد ونايف عندنا
وش ساير..؟؟..
وتناظر بالمرايا اللي بالاصنصير
وتناظر بوجهها
وشلون ضعف
وتناظر
بعيونها
والسواد اللي حوالين
عيونها
بحزن
ربي يحرق قلبك يارعد
وتناظر بجوالها
بحزن
حمد
انا لازم اتعالج من هالسم
(فتح باب الاصنصير)
وتناظر بحنين وتولين ومجد اللي واقفات
تطلع من الاصنصير
وتناظر فيهم باارتباك
حنين تناظر فيه بحده:وين طسيتيييييييي؟؟
غنى بااارتباك :حنين وش فيك؟؟
مجد تناظر بحنين:وش فيك عليها (تناظر بغنى وتبتسم ببراءه)وشلونك؟؟
غنى تناظر بمجد وتبتسم:بخير (تناظر بحنين باارتباك)
تولين تناظر فيهم وترجع تناظر بجوالها
وشلونك تكون صدمتك لمن تعرف
إإإني......
غنى تناظر بمجد:وشلون غسق؟؟
مجد بحزن:الله يصبرها
حنين تناظر بغنى بحده
غنى تناظر بمجد:اليوم منو نايم عندها
حنين ترفع حاجبها:منو نايم عندها غنىىى انتي وحده مدري وشلون عايشه
غنى تناظر بالارض ومرتبكه
حنين بنفس الحده:هيييييييييييه غسق طلعت من المستشفى ياهانمممممممممم
مجد تناظر بحنين:حنين وش فيك عليها تكلميها كذا
رنا وسلطانه طلعو من جناح غسق
رنا بحزن:الحمدلله نامت
تولين تناظر فيهم :اليوم بنام عندها
سلطانه بنفس الحزن:وانا بعد مستحيل اتركها وحالتها كذا
غنى تناظر فيهم وباارتباك:عن اذنكم (راحت)
تولين تناظر بغنى وهي رايحه
هالبنت وراها سالفه
حنين تقاطع حبل افكارها:غنى مدري وشفيها سارت ماتهتم بااحد
[بـــــــــــــ// نــفــس الــ{قــــصــ{ــــر...
تناظر بنايف ومحمد
ساري يناظر بمها:اوكى مها خلي جوالك عام
مها ناظرت فيه:اوكى
محمد:يلا مثل ماقلنا لك
مها :ايه لاتخاف
نايف يناظر بمها وبعيونها
يناظر فيها بلهفه وشوق
محمد ناظر بنايف اللي شوقه وحبه مبين عليه رجع ناظر بساري:ساري ابيك
وراح هو وساري
مها تناظر بمحمد وساري وهم رايحين ورجعت تناظر بنايف اللي يناظر فيها بكل لهفه وشوق
ارتبكت تحط ايدها بشعرها:عندك شي بتقوله
نايف يناظر بعيونها الاخضراء:ايه
مها ناظرت فيه بحده:وش عندك
نايف يناظر فيها وبكل حزن :ابيك تفهميني يامها وابيك تعرفين اني احبك
مها تناظر بعيونه الناعسه والواسعه وابتسمت بااحباط :بعت حبي ياحرام روح وانساني خلاص
نايف يناظر فيها بصدمه :انا انا مابعت حبك انا شاريك يامها
مها تناظر فيه وترفع حاجبها :شارينييييي؟؟
نايف بحزن:والله شاريك يامها
مها ابتسمت بااحباط وترفع حاجبها وبثقه:اثبت حبك لي!!
نايف يناظر فيها:اثبت حبك وشلون
مها بثقه:انت وطريقتك (راحت)
نايف يناظر فيها وهي رايحه
راح اثبت حبي لك لو كان على موتي
(طلع من القصر )
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
~~..فهل أبكي على ماكان ؟!!أو إللي بالقدر مــاهـــان؟!...
كــــــــــنــــــــــــــدآآآ -فــــــــــــــــانـــــــــــكـــــــــــــــوفـــــر
شـــــــــــــــــارع ثــــــــــــــرلـــــــــــــــو
بـــ//ــ ـآ لـــشــقــهـــ
منسدح
على سريره
ويتذكر
بـــــــ/سيآتل
بــ/نآيت كـلوب
هو ورعد وسعود
يناظر برعد والكاس بايده وبقهر:كذابه يارعد
رعد ابتسم بخبث:ماعليك منها اشرب اشرب
سعود مبتسم:الحين ننسيك دانه (يناظر بكاترينا ولامعها) شوف كاتتتتتتتتتتتتتتي ولامعها لك (ياشر لها)كاتتتتت(راح لهم)
مشاري بحزن:حبيتها يارعد بس وش حقه تكذب عليي
رعد بقهر :اذا كذبت عليلك بشي بسيط فااعلم انها كذبت بشي اعظم لاترجع لها واشرب وانساااها
مشاري يشرب بكل قهر
رعد يناظر فيه ويبتسم
سعود جا لعندهم هو كاترينا وجانيت :اوووه مشاري (يناظر بجانيت وابتسم)هي قووود
رعد يناظر فيهم:سعود خلينا نتركهم
ورآحو...
جانيت تناظر بمشاري وتبتسم:اووه (تحط ايدها على وجهه )تبتسم بخبث...
قآم من السرير
لايكون حالي مثل سعود
انا مالمسة ولابنت
الا هذيك المره
كله من دانه
وناظر بجواله
اتصل عليها
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
كـــــــــــــــنــــــــــدآ
فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..
في شارع الواتر فرونت
بــــــــ/الـــــــقـ صــ ــر..
بـــ جـــ{ــنآآآح ـــ}ـــهــآ آ آ..!!
مقهوره
مو مصدقه
تناظر في
بطاقتها
نفس
الاسم
سعد السالم
وقريبه من ملاحمه
الحين
هو
آخوي
من آبوي
تركنا
عشآن
موضي
وحبه
{قـد الحـروف اللـي في أسامي العاشقين قد الدموع اللـي فـي عيـون المجروحيـن أنـــــــــا بحبــــــــك}
(4 ever)
تناظر بجوالها
وردت بحده:الو
ماجد بصراخ:وش فيك ماتردين عليييييييييي وليش قافله جوالك
تولين بحده:خير وش بغيت؟؟
ماجد بااستغراب:تولين وش فيك!!
تولين هزها صوته غمضت عيونها تاخذ نفس
ماجد بخوف:تولين وش فيك؟؟ لايكون تبكين
تولين تحاول ماتبين ضعفها وبحده:هييييييييييييييه ليش ابكي انا موضعيفه عشان ابكي
ماجد :ههههههههههههههههههههههه وربي وحشتيني
تولين تبعد الجوال عن اذنها وتناظر بالجوال وبصوت واطي آحبه ترجع تاخذ نفس
ماجد :تولييييييييييييين وش فيك بيبي فيك شي احد مضايقك ؟؟
تولين رجعت الجوال بااذنها وبهدوء:شوف ماجد ترى انا اليوم مره استحيت لمن عرفتني على ابوك وابي اقولك الصراحه
ماجد بااستغراب:وش ؟؟..
تولين بجديه:آنا مااحبيتك
ماجد:ههههههههههههههههههههههههههه ادري ماحبيتيني
تولين بااستغراب وبقهر:ايه ماحبيتك
ماجد بثقه:ادري انك تموتين فيني
تولين ابتسمت:ياواثق
ماجد بثقه:اكيد واثق مدامك معي
تولين بحزن:دامني معك تكون واثق
ماجد باستغراب:اكيد تولين وش فيك اليوم
تولين بصوت متقطع:بعدين اكلمك
قفلت منه
وانسدحت على سريرها
وتبكي
وشلون تكون حبيبي
وانت
اخوي
وشلون
ياماجد
آآآآآه ياربي
*كم تتمتعين بالعذاب العشقي...
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
[بـــــــــــــ// نــفــس الــ{قــــصــ{ــــر...
تناظر بسلطانه وباارتباك:ايه يسال عني تدرين انا بدونه ولاشي (ابتسمت باارتباك)
سلطانه ابتسمت:الحمدلله تدرين ساعات نفسي احب بس سرت اخاف من الحب
رنا ناظرت فيها بحزن
سلطانه ناظرت فيها
رنا ارتبكت وابتسمت
سلطانه تناظر برنا وباارتباك:اقولك شي؟؟
رنا بااستغراب:وش فيك؟؟
سلطانه باارتباك:مدري هو احساس بس الله واعلم عن نيته
رنا بخوف:وش فيه سلطانه تكلمي؟؟
سلطانه تناظر برنا:هو احساس فقط لاغير
رنا بصراخ:تكلمي تراك وترتيني
سلطانه بتردد:محمد
رنا بااستغراب:محمد!!
سلطانه:ايه محمد احسه يحب غسق
رنا تشهق:يابنت سكتي لاحد يسمعك وش اللي تقولينه
سلطانه باارتباك:هو احساس
رنا تناظر فيها:وش اللي خلاكي تحسين كذا؟؟
سلطانه بتردد:نظراته كلامه لهفته خوفه هذا كله ياكد لي انه يحبه
رنا تناظر فيها:بنت وش بلاك سكتي ولاتقولي لاحد وبعدين تعالي
مو معقوله يحبها وهو يحب مجد وبعدين تعرفين خالد صديقه ومستحيل يخونه
وهذا مو وقته ويمكن بعد مااهتم فيها عشان من ريحة خالد
سلطانه :هذا احساسي ومدري عن الباقي
رنا تناظر فيها وبحده:سلطانه لاتقولين لاحد وترى مايجوز تشكين بااحد ان بعض الظن اثم
سلطانه:استغفر الله ياربي يمكن احساسي غلط
رنا بثقه:هو اكيد احساسك غلط
سلطانه ابتسمت بارتباك
رنا تناظر فيها :صدقيني احساسك غلط
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
~~يآرفاقي عندما أموت أريد البسمة أن تعلو شفاهكم ولا أريد ذرف الدموع ولا الحزن ولا الكآبة ...!!
كـــــــــــــــنــــــــــدآ
فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..
في شارع Hornby
بــــ% الـــ شـــقـــه
بـــــــ/غــرفــة خــآلـــد
وش الدِنيا تكُونْ بِلا نُوركْ
وش الدِنيا تكُونْ بِلا صُوتكْ
اكيدْ مَاتنِطاقْ
وكلَها الِم
كلَها تَعبْ وحزن وآهآت
تركي واقف ويناظر الغرفه وبحزن:الله يرحمك ياخالد
حمد جالس على السرير:مو قادر اسوي شي
فهد يناظر فيهم:حنا لازم نقوي قلوبنا صح مهما كان هو خالد بس لازم نرسل اشيائه لاهله
نايف دخل الغرفه:ايه لازم فواز كم مره يتصل عليي عشان نرسل ملابسه
فهد يناظر فيه:منو فواز؟؟
نايف بحزن:اخو خالد
محمد جا لعندهم:وابو خالد بعد كم مره يتصل عليي وانا اقوله ان شاءالله
فهد يناظر فيهم:يلا ابدو حمد ونايف يحطون ملابسه بالشنطه وتركي ينزل الملابس لهم
(يناظر بمحمد)انا وانت خلينا على التسريحه
محمد :اوكى (راحو للتسريحه فتح الدرج اليمين ويناظر بالورقه واخذهأ فتحها عقد حواجبه آآوه من غسق )
تركي يفتح الدولاب ويناظر بالملابس
سكر الدولاب وبحزن:مو بقاااااادر يافهد احس مخنووووووق خليها بكرا
محمد ناظر فيهم اخذ الورقه وحطه بجيبه
حمد يناظر بتركي:ايه بكرا من الصباح الحين مافينا
فهد ناظر فيهم :انزين بكرا بكرا
نايف طلع من الغرفه
محمد باارتباك:ايه بكرا احسن
تركي ناظر فيهم :والله مو بيدي (طلع من الغرفه)
فهد بحزن:الله يرحمك ياخالد
والكل طلع من الغرفه
محمد راح غرفته
ويقفل
الباب
ويطلع الورقه من جيبه
هذي غسق رسلت له!!
وفتح الرساله ويقرا
خآلد
كم آسمك خآلد بقلبي وحبي
خالد آنت حبيت وحده
ماتعرف تاريخها
ولا شي عنها
خالد انا ماابي اكذب عليك ولابكذب على مشاعرك
آنا حبيتك من حبك لي
خالد
انا ولدت
بهالدنيا
باام مقتوله
واب قاتل
وخذوني دار الايتام
وناس تجار اخذوني عندهم
تربيت عندهم
وعشت معهم
وصدمتي انهم مو اهلي
ربوني عندهم لين ماسارعمري 10سنين
ورجعوني الدار
من 10 سنين مصدومه
من 10 سنين
ماعرف ابوي
ولا امي
كبرت
وتخرجت من الثانويه
كلمتني ماما نورا عنه
ان هو بالسجن
وهو يبيني
ابوي القاتل
اللي شتتني
يبيني
هذي قصتي ياخالد وهذي حياتي
ترى في الاخير
اسير بنت قاتل
غسق.....
طوى الورقه
غمض عينه ويتنهد بحزن
اآآآآه ياغسق
فتح عينه
اشوف الحزن اللي فيك ومحتويك
وتكابرين
وماتبينين مشاعرك
اللي داخلها كلها آلم وضيآع...
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
{إنتي يآآنصفي الثآني.. يآآشتعآل آلم فـ عروقي ليه يحرقني برودكـ ؟؟..!!
كـــــــــــــــنــــــــــدآ
فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..
في شارع الواتر فرونت
بــــــــ/الـــــــقـ صــ ــر..
بـــ جـــ{ــنآآآح ـــ}ـــهــآ آ آ..!!
بصراخ:غنىىىىىىىىىى ردي لايكون متزوجه بالسر
غنى ناظرت فيها وبارتباك:سر وش تقولين انتيييييييييييييييي
حنين:اييييييييييييييه قولييييييييييييي انا داريه ان رعد قال لك اتركيك من البنات وتعالي عندي
غنى تناظر بحنين:حنين وش فيك انتي اليوم
حنين بحده:بعرف وش قصتك؟؟؟؟؟؟؟
غنى ناظرت فيها وتبلع ريقها وباانكسار:اي قصه وش تقولين انتي ترى احس اللي تكلمني تولين مو حنين
حنين تناظر فيها وتناظر بجسمها:لاوالله شووووفي وشلون ضعفتي وشلون شكلك تعبان
غنى بارتباك:يووووووووه ياربي من الحب ايه الحب يسوي كذا
حنين تناظر فيها وبحده:على مااعتقد كلنا حبينااااااااااااااا بس مو مثلك
غنى تناظر فيها :اخ مو مثلي اكيد مومثلي
حنين تناظر فيها:شفتي ان فيك شي؟؟ قولي
غنى جلست على الكرسي و ناظرت فيها وبحده اكثر:ايه ايه حبي غير مو مثل حبكم حبي (بكت)
حنين تناظر فيها بخوف:غنىىىىىىىى بنت لايكون سوى فيك شي؟؟؟؟؟؟؟؟
غنى ناظرت فيها وبحزن :آآخ قولي وش اللي ماسوآه فيني
حنين تناظر فيها بخوف :بت تكلمي وش سوى
غنى ببكى وقهر وانكسار:سرت مدمنة مخدرات ياحنين رعد دمرني بالمخدرررررررراااااااات
حنين تناظر فيها بصدمه :مخدرات!!!
غنى تبكي :آآآآآآآآآيـــــــه مخدراآآآت
حنين بصدمه: وكيف وشلووووووووووون فهميني
غنى تبكي:لانه حاقد عليي دمرني بالمخدرات
حنين بااستغراب:حاقد عليك (تمسك من كتوفها وتقومها)انتي شنو تقولين
غنى تبكي :اخ الله يحرقه دمرني بالسم اه اه
حنين تناظر فيها وتبكي:ليش ماقلتي ليييي؟؟
غنى تبكي اكثر:وش اقولك قليلي وش اقوووووووووووووووووووووول
حنين تناظر فيها:يابعد عمري قولي تحضنها
(يبكون)
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
[بـــــــــــــ// نــفــس الــ{قــــصــ{ــــر...
بـــ جـــ{ــنآآآح ـــ}..!!
يناظرون بغسق وهي نايمه
مجد بحزن:مو متحمله اشوفها كذا
مها تمسح دموعها:وانا بعد
رنا تناظر فيهم:اوووش لاتتكلمون خلوها تنام وترتاح
سلطانه :ايه النوم راحه لها
تولين جات عندهم وبتعب:ها طمنوني وشلونها
رنا تناظر فيها:الحمدلله
تولين انسدحت على الكنبه الطويلها:النوم راحه لنا
الكل يناظر بتولين
تولين منسدحه ومغمضه عيونها وبصوت حزين:
عيني ياعيني ياعيني ..نامي ياعيني ياعيني
يمكن من اغفى يمر بيا... ذاك الناسيني ياعيني
(نامت)
مجد تناظر بتولين وبحزن:مدري وش سار فيها وفينا
سلطانه بحزن:ايه والله مدري وش سار فينااااااا
مها بحزن وتناظر باايدها اليسار:ايه كل اللي صار صدمة خيانه وفاجعة خالد ومدري وش بيصير فينا بعد
رنا تناظر فيهم وبحده:استغفر الله استغفرو الله هذا بلا واختبار لازم نصبر
الكل يناظر برنا
مجد :استغفرالله الذي لااله الاهو الحي القيوم واتوب اليه
رنا وسلطانه:استغفر الله العظيم
رنا:استغفرك واتوب اليك
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
[بـــــــــــــ// نــفــس الــ{قــــصــ{ــــر...
بـــ جـــ{ــنآآآح ـــ}..!!
تناظر بغنى
بحزن
وتناظر بعيونها اللي كلها الم وجرح
حسبنا الله ونعم الوكيل فيك يارعد هذا كله يطلع منه
غنى بحزن وقهر:ربي يحرق قلبه
حنين تناظر بغنى وبحنان:ياحبيبتي كل هذا فيك ولاتقولين لي
غنى تناظر الارض وبحزن:حنين انتي اللي فيكي مكفيك ماابي ازود الهم عليك
حنين:انتي مجنونه ترى ماعندي مشاكل ولاشي انا وانتي ستر وغطاء على بعض تذكرين حنا التؤام المختلف تذكرين ياغنى
غنى تناظر فيها وبحزن:مانسيت ياحنين بس الصدمه والجرح موتتني
حنين تناظر فيها:انتي الحين لازم تتعالجين
غنى تناظر بالارض:بكرا نروح المستشفى انا وحمد هو اخذ لي موعد
حنين تناظر بغنى وبتردد:حمد يدري؟؟
غنى تهز راسها بــ آيه
حنين:وشلون؟؟
غنى بحزن:دري وخلاص
حنين ابتسمت بااحباط:زين متى بتروحين؟؟
غنى :10 الصباح
حنين انسدحت على السرير:بنام عندك يابنت اشتقت لك
غنى ابتسمت وانسدحت جنبها:تهقين ياحنين راح اتعالج من السم؟؟
حنين انسدحت على بطنها وتناظر فيها وابتسمت:انتي قويه وراح تتعالجين
غنى ابتسمت لها وبحزن:ربي لايحرمني منك
حنين انسدحت على ظهرها وتمسك ايدها:ولامنك ياغلاتي..
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
كــــــــــنــــــــــــــدآآآ -فــــــــــــــــانـــــــــــكـــــــــــــــوفـــــر
شـــــــــــــــــارع ثــــــــــــــرلـــــــــــــــو
بـــ//ــ ـآ لـــشــقــهـــ
بايده الجوال وبكل حزن:ليش يادانه ليش
دانه بحزن اكثر:مشاري مو انا السبب اسمع شوف لك دكتور
مشاري بخوف:ماابي اخاف يكون فيني شي
دانه:ويمكن مافيك شي
مشاري بحزن:وشلون مافيني انا وسعود مع بعض هذيك الايام
دانه تاخذ نفس عميق وبهدوء:مشاري افهمني انت لازم تسوي تحاليل
مشاري بحزن :دانه واذا فيني المرض وش يسير فيني
دانه :انت وش فيك تفاول على عمرك؟؟
مشاري :انا ماافاول بس خايف (يبعد جواله ويناظر بالجوال رنا داخله خط)
دانه :من شنو تخاف قولي
مشاري قرب السماعه منه:ماادري خايف
دانه:يامشاري لاتخاف من شي ربي يحميك ويعافيك
مشاري:امين يارب (يبعد جواله ويناظر بالجوال رنا داخله خط)
دانه :ايه وش صار على غسق
مشاري:الحمدلله سمعي دانه شوي واكلمك
دانه:اوكى
مشاري:باي
دانه:باي
سكر منها ويناظر بجواله رنا وش فيها متصله (اتصل عليها)
ردت بصوتها الناعم:الوو
مشاري:هلا رناوي وشلونك
رنا شلوني ادري كان يكلمها وبدلع:لوني مثل لونك انت وشلونك؟
مشاري مبتسم:بخير ياحياتي والله مشتاق لك
رنا ترفع حاجبها مشتاق لي بتصنع:تشتاق لك العافيه يانظر عيني
مشاري:ايه خير متصله عليي فيك شي؟؟
رنا فيني شي وقبل شوي يقول مشتاق لي انا ادري انه بحياته هالدانه هين وبدلع مصطنع:ابد حياتي مشتاقه لك حيل
مشاري جلس على الكرسي الهزاز:ياروحي انتي
رنا مبتسمه:وينك فيه اختفيت من حياتي مالك لاحس ولاخبر ياترى اشتقت لي مثل ماانا مشتاقه لك؟
مشاري قاطعها بحزن:تحبيني يارنا؟؟
رنا ارتبكت :ممممم وشلون مااحبك يامشاري انت تنحب
مشاري بجديه:يعني لو فيني مرض راح تفضلي تحبيني
رنا بااستغراب:مرض؟؟ بسم الله عليك فيني ولافيك
مشاري وقف و بخوف :لالا تقولين كذا انا اقول مثلا مثلا لو فيني شي
رنا جلست على السرير وبثقه:مشاري ترى حياتي فدوه لك
مشاري سكت وبرومانسيه:احبك
رنا مبتسمه:مي تو
مشاري مبتسم:تدرين ان حياتي حلوه بوجودك
رنا مبتسمه:وانت احلى واحلى شي عرفته بحياتي
مشاري يناظر نفسه بالمرايا
اخــفـيت مــا حسيت بيـن الضــــلوعي
خــايف عـــليها لا تــحس بــضيـاعي
ســــاكـت ولا رديت مـاهي طبــــوعي
مــن عــبرتي تـفـرض عـلي امـتناعي
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
آلسمآء تمطر آآحزآن..والصدر من لحظة غيابك!! تضايق..@@
كـــــــــــــــنــــــــــدآ
فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..
في شارع الواتر فرونت
بــــــــ/الـــــــقـ صــ ــر..
بـــ جـــ{ــنآآآح ـــ}..!!
يتساقط المطر بالخارج
نآيمه على سريرها
صحيت على صوت
المطر
مصدومه
مفجوعه
وتاخذ جوالها
وتناظر بالجوال
اللي خلفية الجوال
صورة خالد
{آشوفك صورتك..توضح بعيني دمعتي..
تسلم على الجوال
وبحزن وحشتني
وتتصل عليه
تناظر بالجوال اللي بايدها
مقفل
ترجع الجوال بااذنها
وتتصل مره ثانيه
بحزن مقفل
رد
رد علييييي
وتنآظر بالجوال اللي بايدهآآ..
{يااااصوته ,,
إشتقت لقولته حبيبتي أنتي ..!}
لفت على جهة اليمين
تناظر بمجد اللي نايمه جنبها
وتولين وشلون منسدحه على الكنبه
ومها نايمه على الكنبه الثانيه
وسلطانه على الكرسي
قعدت
وتناظر فيه بحزن
هو من جد خالد مات؟؟!!
هو مات .؟؟!!
وعدني مايتركني!!
قامت بكل
هدوء وراحت
(الحمام)
تناظر بنفسها بالمرايا
وتناظر بوجهها
اثر الكدمات
يعني مات!!
عيونها غرقت بالدموع
غسلت وجهها
ورجعت تناظر بالمرايا
لآلآمآمآآت
آنا احلم
والله احلم
هو مستحيل
يتركني لحالي
هو يدري اني بدونه
آضيع..!!
وتناظر بدش الحمام
وراحت لعنده
وفتحت دش الحمام
وقفت تحت الدش
وتبلالت
بملابسها
آنا لأأزم اصحى من هالكآآآبوووووووووووس
وتبكي
بكل الالم
وانكسار
كابوس موتك ياخالد!!
لآلآمو معقول تموت وتتركني
ادري انك بدوني ضآآيع
مثل مآآنا الحين ضآيعه
ايه
(تبكي )
(تبكي)
بصوت متقطع بااكي
هم كذابين
خالد مامات
اخ ياخالد
وين كلامك
ووعودك
قلي في غيابك
وين آلآآآآآآآآقي
آلآكـــســـ ج ــين
قلي
مو انت
قلت ماراح تتركني
وانت تركتني
ورحلت
ورحلت
آآآآآآآآآآه
##عٍ ـآيششهٍ فيٍ إضطرآإبٍ ، متآكدهـ بعدهٍـ، ضييآع ~
عآيششهٍ في كآئبهٍ .. !عآيششهِ في ظلٍ آلآمتنآع ٍ ../
حيآهٍ يملأهآٍ آلتسلطٍ .،حيآهٍ ينقصهآ .. آلآبدآعٍ .. !....!!!
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
كـــــــــــــــنــــــــــدآ
فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..
مطار فانكوفر
وصل
بلآد آلآزهآر
مصدوم
مفجوع
لموته
يبي يتاكد
وشلون مات
وليش؟؟
ومن هو السبب!!
المه
فراقه
وجرحه
موته
وش تسوي حياتك ياخالد قلي وش تسوى...!!
فواز يناظر فيه:الحين وين بغيت نروح؟؟
الاب :مادري بس الحين اتصل على نايف يجهز اغراض خالد
فواز:انزين الحين خلنا ناخذ فندق ونرتاح
الاب بحزن:وشلون نرتاح واخوك مات انا مو مستريح لموته؟؟
فواز يناظر فاابوه:انزين الحين بتصل على نايف ونروح الفندق نرتاح
الاب:زين..
فوآز{ آخو خالد متزوج وعنده بنتين طيب ..طويل وعريض قمحي}
الاب{اغلى شي عنده خالد هو اللي اخر العنقود يسمع منه الكلام الطيب والزين _ طويل متين شوي ابيض عصبي}
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
الموت لا يوجع (الموتى) .. الموت يوجع (الأحياء)
كـــــــــــــــنــــــــــدآ
فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..
في شارع Hornby
بــــ% الـــ شـــقـــه
الكل صاحي
يرتبون اغراض خالد
فهد يناظر بنايف:لو من امس كان خلصنا
تركي بحزن:قلبي رهيف يافهد
حمد ناظر فيهم :انا الحين لازم اطلع عندي موعد (راح)
محمد رجع ناظر بفهد:يلا خلنا نخلص
نايف:ايه لان فواز قال لي انهم وصلو كندا
تركي ناظر بنايف:اجل هم وينهم الحين؟؟
نايف :مادري بس قالو لي جهزو اغراض خالد بنمر وناخذهم
فهد:يلا الحين مافي وقت
محمد يناظر فيهم:خلاص شوي ونخلص
(الباب يدق)
تن
تن
محمد بااستغراب:لايكون هم
تركي:يمكن
نايف:لامااعتقد
محمد رفع كتوفه:الله واعلم
(راح فتح الباب)
يناظر بغسق
اللي مبلله
بالمطر
ويناظر بعيونها
اللي كلها الم وحزن وانكسار
وبصوت متقطع:غـ ـــ ســ ق
غسق تناظر فيه وتناظر بالشقه:وين خالد؟؟
محمد يناظر فيها وعيونه غرقة ويناظر باللي جا وراها :ساري
ساري رفع كتوفه ويناظر بغسق
غسق تناظر بمحمد وعيونها مغرقه بالدموع وبحده:ابي خالد خاااااااااااااااالددددددد
فهد وتركي ونايف جو لعندها
يناظرون بغسق
فهد ناظر بتركي :جيب منشفه الحين لاتبرد
غسق تناظر فيهم وبحزن :انتم هنا واقفين (دفتهم ودخلت الشقه) خاااااالددددد
نايف بحزن:غسسسسسسسسق
غسق ناظرت فيه وبحزن:انتم تكذبون عليي يانايف خالد مامات
تركي جاب المنشفه واعطه فهد
فهد اخذ المنشفه :خذي تنشفي الحين خالد يجي بس بالاول تنشفي
غسق تناظر بفهد:جد يافهد اخذت المنشفه وتنشفت
الكل يناظر فيها
نايف يهمس لساري:وشلون جات
ساري يتكلم بين اسنانه:اسكت الحمدلله اني شفتها ربي يعينها
غسق تناظر بفهد:خلاص تنشفت وينه
الكل يناظر بفهد
فهد يناظر فيها بحزن:غسسسسسسق انتي انسانه مؤمنه
غسق تناظر فيه وراحت غرفة خالد:خـــــــــالـــــــد
تناظر بغرفته
وتناظر بالدلاوب المفتوح
والملابس اللي على الارض
والشنطه الكبيره
المفتوحه
واللي فيها نص ملابسه
وتناظر بسريره
اللي ينام فيه
جلست على السرير(بحزن وانكسار)
هنا ينام خالد
ادري انك مشتاق لي وانا بعد مشتاقه لك
تركي ونايف ومحمد وفهد وساري يناظرون فيها بحزن
تناظر بتسريحته
تقوم
وتروح لتسريحه
تناظر بمشطه
ومحفظته
وتناظر بعطره
وكحله
بجانب كحلك و مشطك وبعض اشياء منثوره
وعطر رائع مثلك يخبي في الزجاج اسرار
وبحزن:انت مامت خالد تعال شوفني والله احبك
محمد يناظر فيها غرقة عيونه بالدموع
تركي ناظر فيها مو متحمل اللي يشوفه
(طلع من الغرفه)
وبحزن اكثر:تدري ياخالد خلاص نتزوج هالسنه ونجيب وليد وغسق وغسق وغسق (بكيت)
فهد راح لها:غسق ترى حرام اللي تسوينه
غسق تبكي:قوله يافهد اني ابيه اني بدونه مااعيش
قوله ان الدنيا ظلام من بعده وانه انا وغرفته والمطعم محتاجينه
نايف يمسح دموعه وراح لها:اكثر شيء يحبه خالد انتي ياغسق وحنا ياغسق نبيك تكوني مثل خالد
ساري يعطيها كلينكس :مسحي وجهك وتعوذي من ابليس
غسق تاخذ الكلينكس وتناظر بالشنطه وتروح
وتناظر بملابسه وتبكي وتاخذ ملابسه وتضمها لصدرها:هذي ريحة خالد وين بتودونها وييييييييييييييييين
محمد راح لعندها:غسسسسسسسسسسسق حرام اللي تسوينه والله حررام ارحمي نفسك وارحمينا وارحمينا (بكى)
غسق تبكي وتناظر بمحمد:هو يحبكم يامحمد تدري وش يقول لي هذولي انا ياغسق وانتم فيكم الخير والبركه ويقول المطعم مطعمهم مو مطعمي
نايف ناظر فيها وبكى :الله يرحمك ياخالد
نايف بكى
ساري ماسك نفسه
(Comme un loup comme un roi)
(مها تتصل بك )
ساري طلع من الغرفه
فهد يناظر بغسق
ذكرته بااخته الهنوف
لمن اجهضت
راح لعندها وبكل حنان:سمي بسم الله ياغسق وتعوذي من ابليس واذكري الله هذا بلاء واختبار من ربي العالمين
غسق بكيت
فهد يناظر بساري
اللي دخل الغرفه
يآشر له
عشان يطلع غسق من الغرفه
محمد ناظر بفهد وساري
راح لغسق:تعالي معي لاتسوين بنفسك كذا
وطلع غسق برا الغرفه
(طلعو محمد وغسق من الغرفه)
فهد يناظر بغسق:ربي يصبرها
نايف يمسح دموعه:ويصبرنا يارب
ساري بحزن:والله حزنتني احسها مثل الضايعه وتايهه بدونه
فهد ياخذ نفس عميق:صبر جميل والله المستعان يلا خلنا نجهز اغراضه
ساري :يلا انا بساعدكم
بـــــــ/نـــــفس الشقه
غسق تبكي
بحرقه
محمد يناظر بعيونها
ويقرب منها ويحط راسها على صدره
ويمسح على شعرها
وبكل حنان:لاتبكين ياغسق ترى دموعك غاليه بالنسبه لي
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
بـــــــ/نــفــس الشارع
بــــ/الـشــقه
بــــــ/الصاله
يناظر بجواله
وش فيها غريبه
مقفله جوالها
وماترد عليي
اخ ياتولين
بعدك بتعبيني
سعد ناظر فيه :الا هي من بنته
ماجد ناظر فيه:ماادري ماسالتها
سعدبااستغراب:وليش
ماجد ابتسم برومانسيه:تولين علمتني شي ان في الحب مافي انت منو
سعد ابتسم:بس مبين عليها قويه؟؟
ماجد ابتسم اكثر:اخ بس ترى الظاهر ام الخافي كل الانوثه والاحساس كله
سعد ناظر بماجد: ماتعرف اسم ابوها عشان نسال عنهم
ماجد ناظر فيه:لا بس اللي اعرفه ان هي عايشه مع امها واخوانها (ابتسم)جمول وبدور على قولتها ومع جدهم
سعد ابتسم:جمول وبدور
ماجد:ايه هي تسميهم كذا
سعد باارتباك:وابوها متوفي
ماجد بحزن:لا على مافهمت من كلامها ان ابوها تركهم وتزوج وحده من بنات التجار
سعد بلع ريقه وارتبك:ايه
ماجد ناظر فيه:والله مدري وش فيها ماترد شنو اسوي احبها
سعد ابتسم باارتباك:ترد عليك
الا هي تشبه لامها
وتشبه لي بعد
نفسي هالبنت
كبرت وتغيرت
الله ياتولين...
تذكر شكلها
وهي صغيره
خدودها الحمرا
وشعرها الاسود
القصير
وكانت دايما مبتسمه
ابوي ابي علوثة باربي
ناظر فيها وابتسم:الحين مو عندي بس استلم واشتري لك اكبر باربي بدنيا
ابتسمت وبدلع طفولي:لمن اصيل كبيره بثير مثل باربيييييي
سعد :ههههههههههههههههههههههههه يسلم على خدها
ماجد:وش فيك ماتردييييييييييييييييييين
سعد فز ويناظر فيه
ماجد :اوووه ياحياتي عشان كذا لو قلتي لي ماتخليني اقلق
تولين بتعب:لا تخاف يلا باي
ماجد رفع حاجبه:بدري!!
تولين:لمن افضى اكمك يلا باي
ماجد بااحباط:باي
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
بــــــــــــــ/نــ فــ س الــــــشــــــآرع
%% ..مطعم اكلاتنا السعوديه هونا.. %%
يناظر بالمطعم
ويناظر بمكانه
جلس على الكرسي
ويتذكر
ابتسامته
وكلامه
وغمازاته
وبحزن
يطري عليّ قبر ٍ .. سفى رمله الريح
يـ الله عسى راعيه .. يلقى الشفاعه .....!!
يطري عليّ .. وآصدّ بـ الدمع وآشيـح
وأضيق .. لآمنه .. طرالي .. وداعه .....!!
أطيح وآقف .. وآقف شوي .. وآطيح ..
وأحسّ .. مابي لـ الكلام .. إستطاعه ....!!
يناظر بمحمد وغسق
اللي واقفين
برا المطعم
واقفه
تناظر بالمطعم بحزن
تذكرت اول لقاء بينهم
تذكرته
وتذكرت روحه الطيبه
وتذكرت لمن يأشر لمحله:هذا محلي
غسق تناظر بالمحل ماردت عليه
خالد يناظرها ويكمل كلامه:ياليتك تزورينا
غسق :ان شاءالله
خالد:ع فكره كل اكلاتنا سعوديه يعني اللي نفسك فيه تلاقينه عندي ان شاءالله
غسق ساكته ماردت عليه
خالد قرب لعندها:غسق ترى الزعل يأثر ع صحتك
غسق ناظرت فيه بحده:وانت اش دخلك
خالد:وشلون وشدخلني انتي بنت ديرتي واخاف عليك
غسق لفت وجهها لجهه الثانيه
خالد يناظرها:غسق ناظريني ترى الابتسامه احلى شي بالحياه
محمد يحط ايده على كتفها
غسق التفت عليه بحزن
محمد يناظر بعيونها المنتفخه من كثر البكي وبهدوء:دخلي
دخلت المطعم ودخل
{اترى إلى أي حد موجع وحشة هذا المكان ..
وهذه الكراسي الفارقة !
أنا هذا المكان ..
وقلبي هو هذه الكراسي ..!!
هل علمت أي شعور مخيف وموحش أعيشه الأن ؟!}
تناظر بالمطعم
وتناظر بمكانه
اللي يجلس فيه
وتناظر بالجاكيت الصوفي
تروح وتمسك الجاكيت
تذكرت لمن اهدته الجاكيت
المطآآر هيثرو ببريطانيا
غسق مبتسمه:ايييييييييييييييييييه
خالد :وش فيك؟؟
غسق :ثواني بس (تفتح الشنطه اللي بإيدهآ)
خالد يناظر فيهآ ومبتسم
غسق طلعت جآكيت اللي سوته بالصوف لونه تركوآز وتفرد الجآكيت
ينآظر خالد بالجآكيت وينآظر بالكتابه اللي لونه آحمر (آلـحـب خآلد) آبتسم
غسق تلبسه الجآكيت :امممممممم كبير
خالد ابتسم:احسن
غسق بإستغراب:ليش احسن ؟؟
خالد:عشآن يكفينآ آلآثنين
تناظر بالجاكيت وتحضنه بقوه وتبكي :مايكفيني لانك مو معي
محمد يمسكها:غسق استهدي بالله ترى مايجوز اللي تسوينه
تركي يناظر فيها وبهدوء:غسق لآتسوين بعمرك كذا
غسق تناظر فيهم وتروح
تركي وخالد يناظرون فبعض ويرجعون يناظرون فيها
تركي بخوف:وين رايحه هذي
محمد بخوف اكثر:اخاف تسوي بعمرها شي
(رآحو ورآهآ)
بـــــــــــــ/نفس المطعم,,!!
بــ/آلغرفه
الصغيرهـ
تنآظر بالصورهـ
الكبيرهـ
اللي هي وخالد
لمن كآنو بألدمآم
وكانت الصوره
الكبيرهـ
معلقه
على الجدآر
تحط ايدها على صورة خالد
ماقلتلك !
أشيائي الحلوه قليل
وإنك أحد أشيائي الحلوه القليل ..!!
وينك فيه؟؟
مو انت وعدتني تمسح بيدينك دموعي ..
لو انا مت مو احسن
خالد ترى حياتي ظلمه بدونك
وتناظر بتوقيعه
سكتت تذكرته
وتذكرت غمازاته
خالد ابتسم وناظر بالصوره :وقعي بآآسمك على صورتي
غسق تاخذ القلم وتروح عند الصوره الكبيرهـ
وتوقف على جهة خالد وتوقع بآسمهآ
خالد ينآظر فيها:خلصتي
غسق :ايه
خالد آخذ منها القلم وقف على جهة غسق
كتب
آحبك بجنون
ووقع بآسمه
آخ حبي لك تعدى الجنون ياخالد
بكيت وتناظر بالجاكيت اللي بايدها
شوف مو انت قلت يكفينا الاثنين هو كبير عليي
ماراح يكفيني الا اذا جيت معي
جلست على ركبها
وتحضن الجاكيت
وينك شوف انا محتاجتك
شوف وش سار فيني ياخالد
محمد وتركي يناظرون فيها
محمد راح لها وبحزن وارتبك ويمسك كتوفها:غسق حبيبتي غسق اذا تحبينه صحيح ياغسق لاتسوي بنفسك كذا
غسق ناظرت فيه بحده:الحين مااحبه (بحزن)لو انا مت مو اريح لي
تركي يناظر فيها:ترضين يكون عايش وهو جسد بلا روح
غسق ناظرت فيه وبحزن:وجوده بحياتي يعني لي الكثير
محمد قومها:وانتي تعني له الكثير تذكرين ياغسق لمن يقول ابي اشوف ابتسامتك تذكرين
تركي يناظر بغسق:ايه تذكرين لمن كان يقولك مايحب يشوف الحزن بعيونك
غسق بكيت بحرقه :آآآخ يآخآآآآآآلد
تركي مو مستحمل حال غسق طلع من الغرفه
محمد يناظر فيها وهي تبكي يحس كانه بالموت لمن يشوف دموعها ويجلس على ركبه
ويناظر فيها وهي تبكي يمسح دموعها بكل حنان:غسق ترى عمر البكا مايرجع شي
غسق بكيت وبصراخ:خالد مو لي شي يامحمد خالد كل شي (تبكي بانهيار )
محمد ارتبك ووهو يناظر فيها كذا سند راسها على صدره:غسق خلاص ياغسق لاتبكين ترى دموعك غاليه
غسق تبكي :هو مات وتركني يامحمد
محمد يحط ايده على راسها ويمسح على شعرها وبكل حنان:انا معك ياغسق
واقفه وتناظر فيهم
كل احساسي وشعوري
صح
محمد يحب غسق
تناظر بمها ومجد اللي جايين دخلت الغرفه بسرعه :غسق
محمد يبعد عن غسق ويناظر بسلطانه باارتباك
سلطانه تناظر فيه بحده وتقوم غسق:غسق يلا قومي البيت
مجد ومها دخلو الغرفه
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
بــــــــــــــ/نــ فــ س الــــــشــــــآرع
%% ..مطعم اكلاتنا السعوديه هونا.. %%
واقفه وتناظر بماجد اللي واقف قبالها
تولين باارتباك:غسق هناا
ماجد يناظر بعيونها وبرومانسيه:اشتقت لك
تولين تناظر بالارض:ماجد وش فيك ؟؟
ماجد يناظر فيها وبنفس الرومانسيه:والله اشتقت لك
تولين تناظر بفهد وساري ونايف وهم داخلين المطعم :سااااااري (راحت له)
ماجد واقف ويناظر فيها بااستغراب ساري مبين انها مشتاقه لساري اكثر مني!!
تولين تناظر فيهم:ايه هم بالغرفه الصغيره
ساري يناظر بتولين:منو جابكم
تولين :ماجد
ساري يناظر بماجد:اها انزين وين رنا والبنات
تولين عقدت حواجبها:غنى وحنين نايمين ورنا والبنات داخل
بصراخ مبحوح:رآآآآح تعرفين شنووووو راح يعني مآآآآآآآت
الكل يناظر فبعض ويروح اتجاه الصراخ
جالسه على الارض
وحاضنه الجاكيت
وتبكي بحرقه
مات يامها مات
هو روحي وحياتي يامها
سلطانه تقومها:قومي ياغسق لاتسوي بنفسك كذا
تولين تناظر بماجد اللي واقف جنبها وتروح تساعد سلطانه
رنا تناظر بنايف:جيب لها مويه
نايف راح
مجد توقف جنب محمد و بحزن:غسق لاتسوي بنفسك كذا غسق ترى اتعذب لمن اشوفك كذا
سلطانه تناظر بمجد بحزن وتناظر بمحمد اللي واقف جنبها بحده
نايف جاب المويه لرنا:خذي
رنا اخذت المويه :شربي بسم عليك بسم الله الرحمن الرحيم
غسق تشهق بالبكي تناظر رنا وتشرب
رنا تحط ايدها على راسها وتقرا عليها المعوذات
تولين تناظر بمها اللي كاتمه بكيتها وتناظر فيهم وراحت
نايف ناظر بمها وهي رايحه وراح وراها
فهد ناظر فيهم وبثقه:لو سمحتم ممكن خمسه دقايق تتركونا؟؟
الكل يناظر بفهد!!!!
فهد:ممكن؟؟
ماجد بهدوء:ممكن
رنا تناظر بغسق اللي مبين عليها الانكسار
وراحت
(الكل طلع من الغرفه)
سكر الباب
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
%% .. بــــــــــــــ/نــ فــ س مطعم اكلاتنا السعوديه هونا.. %%
جالس
ويناظر بتولين اللي واقفه
ومتوتره
وقلقانه
وقف
وراح لها
وبصوته الرومانسي:تولين
تولين تلتفت عليه وتناظر فيه
ماجد ابتسم:لاتخافين ولاتقلقين انا معك
تولين تناظر بعيونه باارتباك ولفت وجهها لجهة اليسار:لاعادي مو خايفه
ماجد بااستغراب:عادي
تولين تناظر بالارض:مااااااجد وش فيك؟؟
ماجد يناظر فيها بحزن:تولين وش فيكي انتي
تولين تناظر فيه وتناظر بسعد اللي دخل المطعم بحده:ولاشي
سعد جا لعندهم مبتسم:وش ساير؟؟
ماجد ناظر بتولين وبحده اكثر :ولاشي (راح)
سعد ناظر بماجد اللي مبين انه متضايق رجع وناظر بتولين:وش فيه
تولين ناظرت فيه ورفعة حاجبها :لهدرجه خايف عليه
سعد ناظر فيها وباارتباك:ايه مو هو ماجد
تولين ناظرت بعيونه وبقهر:ايه مو هو اللي امه موضي اللي تحبها وتركت (سكتت لفت وجهها لجهة الثانيه)
سعد ناظر فيها وببرود:تقصدين تركتكم عشانها
تولين ناظرت فيه بصدمه
سعد بثقه:مو هذا كلامك
تولين تناظر فيه وابتسمت بسخريه:لا انت اصلا وش تقول؟؟
سعد بثقه:اقول اللي بقلبك
تولين تناظر فيه بقهر اكرهه وجهه قوي وبحده:اللي يسمعك الحين يقول انك حساس
سعد بثقه:ايه والله انا حساس
تولين تناظر فيه وبحده:عمر الاحساس مادخل حياتك (راحت)
سعد يناظر فيها
الله يهديك..@@
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
&& يآحنيني..ذابلة هــ آلروح فيني ميته فيني (الحيآه)لوتطالعني بتعرف شنهوبس يعني (الممات)
%% .. بــــــــــــــ/نــ فــ س مطعم اكلاتنا السعوديه هونا.. %%
دخلو حنين وحمد
تركي ناظر بحنين
حنين ناظرت فيه
وتناظر بعيونه
مشتاقه له
حمد ناظر بحنين:سمعي اللي بينا يندفن لاحد يدري بغنى
حنين ناظرت فيه وبالها مع تركي:زين
مجد جات لعندها:وينك؟؟
حنين ناظرت بمجد:ها طمنيني وشلونها
مجد بحزن:الحين هي مع فهد
حنين:اها
مجد:الا وين غنى؟
حمد ناظر بحنين وحنين ناظرت فيه وباارتباك:غنى؟؟
حمد:ايه ياحنين ماقلت لهم انها راحت عند اهلها
حنين ناظرت بحمد :ايه صح اليوم وصلناها انا وحمد
مجد:ياخساره ماودعنها
حنين:كلها اسبوع وترد
مجد:بس خلي حالة غسق تتحسن ونلحقها بالسعوديه
حمد:يارب
حنين تناظر بتركي:عن اذنكم (راحت لتركي)
وقفت قباله
تناظر فيه بكل لهفه وبحزن:وشلونك؟؟
تركي يناظر فيها ويناظر بعيونها الصغار:آخ ياحنين تسآليني وشلوني شوفيني مهدود
حنين تقرب منه و عيونها مغرقه بالدموع تناظر فيه وتناظر بعيونه وبحزن اكثر:تركي تدري اني محتاجتلك موت
تركي يناظر فيها وبلهفه:وآنا اكثر وآكثر وآكثر ياحنين ترى موت خالد قتلني ياحنيني
حنين تحط ايدها على كتفه وتناظر فيه وبحزن:قتلنا كلنا ياتركي وبعدك عني ذبحني
تركي يناظر فيها وبعتاب:ليش تركتيني ياحنين انا محتاجك
حنين تاخذ نفس :انا عندك ياتركي وماراح اتركك
تركي قرب منها اكثر
حنين تناظر فيه بكل لهفه
ٽعـاڷ ضمڹـﮯ ,, فيڹـﮯ ضيڨة هاڷڪۉڹ / ۉ فيڹـﮯ عڎٱبه ~
%% .. بــــــــــــــ/نــ فــ س مطعم اكلاتنا السعوديه هونا.. %%
بعيد عن الاجواء
يناظر فيها وهي تبكي
وبحزن:مها ترى اموت لوشفت دمعتك
مها تناظر فيه وترجع تبكي
نايف يناظر فيها وجلس جنبها:والله يامها اني احبك واموت فيك
مها تناظر فيه وبصوت باكي:وشلون تحبني وتخوني يانايف وشلون قلبك طاوعك انك تحضنها وشلون يانايف
نايف يناظر بالدموع اللي على خدها وبكل انكسار:آسف والله آسف يامها
مها تمسح دموعها:عمر الاسف مايفيد يانايف
نايف ناظر فيها:مو انتي قلتي لي اثبت حبي
مها تناظر بعيونه الواسعه الناعسه وبثقه:بس مااثبت لي
نايف مسك ايدها ويقوم:راح اثبت لك
مها تقوم معه وتناظر فيه:وين نروح؟؟
نايف ناظر فيها وبثقه :تعالي معي
مها راحت معه
%% .. بــــــــــــــ/نــ فــ س مطعم اكلاتنا السعوديه هونا.. %%
بعيد عن الاجواء
بين الصدمه
والالم
رنا تمسك ايدها:انتي من جدك؟؟
سلطانه:ايه سمعته باذوني يارنا
رنا تناظر فيها:اوووووووش لاحد يسمعنا
سلطانه تناظر بمجد اللي واقفه مع محمد :والله حزنتني
رنا باستغراب:وليش هو يسوي كذا وش هدفه
سلطانه تناظر برنا:انا اللي قاهرني مااهتم بخالد
رنا بحزن:اخ ياخالد الله يرحمك
سلطانه تناظر بمحمد بقهر:شوفي مبين عليه يلعب بمشاعرها
رنا :ماعليك بس المهم نبعده عن غسق
سلطانه بحزن:ايه والله غسق الحين مو بوعيها
رنا :ايه والله
سلطانه تناظر بسعود اللي واقف ترجع تناظر برنا:شوفي منو هنا
رنا ناظرت فيها:منو؟؟
سلطانه تناظر بسعود اللي مبين عليه ضعف: سعود
رنا تشهق:ايه والله وش يبي؟
سلطانه تناظر بسعود:سار ضعيف وش فيه
رنا :يوووه مافيه شي قطوه ابو سبعة ارواح
سلطانه تناظر برنا وبحزن:اكيد فيه شي (راحت له)
رنا تناظر فيها:سلطانه سلطااااااااانه
سلطانه طنشت رنا
وراحت لسعود
سعود ناظر فيها وبلهفه:سلطاااااااانه
سلطانه تناظر فيه
سعود يناظر فيها :وشلونك ؟؟
سلطانه تناظر فيه بحده:بخير دامني بعيده عنك
سعود بحزن:ادعيلي
سلطانه تناظر فيه وبحده:ادعيلك بالموت ولا بالمرض
سعود يناظر فيها وبااحباط:يووه ياسلطانه بعدك شايله عليي
سلطانه تناظر فيه وبحده:ماراح اسامحك لو ايش يسير
سعود ناظر بالارض ورجع ناظر فيها وابتسم بحزن:انا مسامحك
سلطانه بثقه:انا وش سويت لك عشان تسامحني اوووه لايكون انا خنتك ولايكون انت ولد الشيكات والفلوس
سعود يناظر بعيونها الناعسه مشتاق لها ويحط ايدها على شعرها وبحزن: سامحيني قد مانتي تقدرين انا ادري ان غلطت عليك سامحيني
سلطانه تدف ايده وبحده:قلتلك ماراح اسامحك لو ايش يسير مستحيل اسامحك
سعود ناظر فيها بحزن وراح
سلطانه تناظر فيه وهو رايح
قال اسامحه قال
%% .. بــــــــــــــ/نــ فــ س مطعم اكلاتنا السعوديه هونا.. %%
بــــــ/الغرفه الصغيره..
يناظر بغسق وبكل هدوء:شوفي انا اشهد انه يحبك ويموت فيك وانتي بعد
غسق تناظر بالارض ودموعها تذرف
فهد بثقه:غسق ناظري فيني
غسق ناظرت فيه وبعيونها الالم والانكسار
ناظر فيه وبثقه :انا ياغسق من يوم فتحت عيني على الدنيا كنت متعلق باابوي وبيوم من الايام ابوي صار له حادث ومات وكان عمري 8 سنين مو متخيل ان ابوي مات
اللي كان هو يصحيني ويفطرني ويوديني المدرسه ماكنت اتوقع يسير لي هالشي من يوم عمري 8 سنين ماكنت متقبل الصدمه اشوف حالة امي
تصعب عليي واختي صغيره مو داريه بالدنيا بس كل مااشوف الانكسار داخلها ليش مادري
فقررت ادخل الفرح بقلوبهم ومن يومها سرت رجال شايل مسؤالية بيت ومسؤلية امي واختي
ادري اني غثيتك بس اللي بوصلك ان هالمواقف يبان صبرك ويبان حبك له اذا كنتي تحبينه ادعيله صدقي عنه وبعد ياغسق شوفي صديقاتك
هم الحين معك احاولي تقضين معهم احلى ايام مثل ماخالد قضى ايامه الحلوه معك انتي غسق لازم تقوين قلبك وتصبرين وكل ماافتكرتي خالد
ادعيله بالرحمه والثبات...
غسق تمسح دموعه وتاخذ نفس عميق :الله يرحمه ويغفر له ويصبرني
فهد ابتسم:روحي توضي وصلي ركعتين لله
غسق ناظرت فيه وبحزن:كان يقول لي ان فهد نيته طيبه وهو طيب
فهد ناظر بعيونها اللي مبين عليها الحزن:الله يرحمه
غسق تناظر بصورته:الله يرحمه وتناظر بالجاكيت وتلبسه
فهد يناظر بعيونها وبثقه:خليك قويه ولاتبكين واصبري كل ماتذكرتيه ادعيله
غسق سكتت
فهد :يلانطلع
غسق ناظرت فيه بصوت واطي:يلا (قامت)
وطلعو من الغرفه..
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
بـــــــ/نــفــس الشارع
بــــ/الـشــقه
يناظر بالصور
اللي بايده
ويدخن
بخبث
اووه ياغنى
جسمك
رسمه
فنيه
وعيونك
فن
ابتسم
ورمى الصور بالارض
وحرق الصور
بدخانه
انا لازم اسافر
اغير جو
واشوف ناس غير هالناس
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
آشوفك تبتعد ..[وآنــا] آقرب لك روحي اكثر!..عآآجبك هالوضع يعني؟؟..
كـــــــــــــــنــــــــــدآ
فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..
بــــــــ/السياره
وقف السياره
وناظر فيها :مها انتي مره قلتي لي لمن كنا بالسياره
بكل سهوله يانايف الحين افتح باب السياره
واقول احب نايف وتجي اي سياره تصدمني
مها تناظر بالشباك وبااستهزاء:كنت هبله وكنت غبيه
نايف ناظر فيها:عشان اثبت حبي لكي راح اسوي المستحيل (فتح باب السياره)
مها تلتفت عليه وهو رايح مجنون وش بيسوي وتناظر فيه :نااااااييييييييييييييييف
نايف ناظر فيها وبكل انكسار :والله احـ ـــبـــك يامهااااااااااا
مها بحده:لاتقلدني انا ابيك تثبت حبك لي انك الحين تتصل على عبير
نايف يناظر فيها وبااستغراب:وش اقولها
مها تناظر فيه :قولها انا مااحبك انا احب مها بنت راشد وراح اتزوجها
نايف يناظر فيها ويناظر بعيونهاوبارتباك:واذا ابوك رد عليي
مها ترفع كتوفها وبثقه:مو بشغلي
نايف ناظر فيها وبحنان :بس انا احبك انتي
مها تناظر بعيونه وباارتباك:ايه انا انحب وعشان تثبت حبك سوي اللي اقولك عليه
نايف ناظر فيها :اوكى
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
ودي أجبر شي في صوتي تـ ـكـ ـسـ ـر
مثل ~ موال ~ الأغاني
مثل انسان مايملك بالحياة
إلا [ الأماني ]
و لا تحقق..!!
كـــــــــــــــنــــــــــدآ
فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..
في شارع Hornby
بــــــــــ/الحديقه
جالسه على المرجيحه
تناظر بالحديقه
الله ياحديقة حزني ابتسمت بآآحبآآآط
ماجد اخوي
من ابوي
اه لوتدري
ياماجد
ان حبيبتك هي اختك
واني اكرهك واكره امك
وابوك
اللي تركني وطلق
امي
عشان وسخ دنيا
وتتمرجح بالمرجيحه
وتغنى بكل آسى وحزن
ما عاد فقلبنا ذكرى نسيناكم
ولا لأيامنا ذكرى نسيناكم
مادام انتوا تغيرتوا
بعد حنا تغيرنا
ولا به شي يرجعنا
خلاص اليوم نسيناكم
يا ليت فوقتها كنتوا فهمتونا
ولا عنا تخليتوا وبعتونا
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
آنتظروني في البارت القآدم
دمتم بود..
|