لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16-01-10, 02:40 PM   المشاركة رقم: 151
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 146586
المشاركات: 113
الجنس أنثى
معدل التقييم: *tiamo* عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
*tiamo* غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : *tiamo* المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
Flowers

 

الـــــــ فـــــصــــل آلـثآمــن وآلـــ ع ـــشريـــــن//..

أآإلــــــــــبــآأإأآرت آلآأإأآولـــ...


%% وآآهـ مآآصعبك يآفآنكوفر..بــ ـرحــيــلهـ..%


كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..

في شارع الواتر فرونت

بــــــــ/الـــــــقـ صــ ــر..


صوت بكآهآ

مآلي القصر

دخلو

القصر

والهم بعيونهم

والحزن

بقلوبهم

يناظرون بغنى

اللي جالسه

على الكنبه

وتبكي بحرقه

مها تناظر بغنى و بحزن:غنى وش فيها؟؟

مجد بصوت باكي:آكيد عرفت ان خالد مآت

حنين بحزن:غنى (راحت لها)

مها ومجد وسلطانه رآحو لغنى

سلطانه توقف على راس غنى وتحط ايدها على راسهآ:خلاص ياغنى مايفيد البكا

غنى !!اكيد دريو وش دراهم اكيد الحقير

مصورني ونشر صورري

بكيت اكثر

حنين بحزن:غنى ترى البكا ماراح يرجع شي

غنى بكيت اكثر واكثر:اه ياربي اه

مجد بكيت:كلنا بنموت ادعو له بالرحمه

غنى بنموت وندعي له بالرحمه منو وترفع راسها وتناظر فيهم بااتبارك

مها بحزن:الله يصبر غسق وشلون بنقول لها ان خالد مات

غنى تناظر فيهم باارتباك وشفايفها ترتجف:خالد خالد مات وشلون ومتى ؟؟؟

يناظرون في بعض ويرجعون يناظرون بغنى

غنى تناظر فيهم وتبكي

[بـــــــــــــ// نــفــس الــ{قــــصــ{ــــر...

بـــ جـــ{ــنآآآح ـــ}ـــهــآ آ آ..!!


بين موسيقة رومانسيتها

وترانيم حبهآآ

ودقات قلبها...

ومرح دلعها

ماجد:وه بس خلاص لمن يجي ابوي نروح السعوديه

تولين مبتسمه:ايه وعرفك على جدو وعلى جمول وبدور وعلى ماماتي الغاليه

ماجد بااستغراب:جمول وبدور منو؟؟

تولين:هههههههههههههههههههههههههه اخواني

ماجد :هههههههههههههههه حتى اخوانك ماسلمو منك

تولين:هااااااااا وش قصدك؟؟

ماجد:هههههههههههه لاولاشي يعني لازم تلقبينهم

تولين:ايه لازم وهذا من الشهره

ماجد:هههههههههههههههههههه من الشهره

تولين مبتسمه:ايه

ماجد:وشلون من الشهره

تولين:يعني لمن احد يبي الشهره يجي عندي

ماجد يقاطعها:امووووووووووت فيك

تولين ابتسمت بخجل ودقات قلبها تدق بسرعه

ماجد:احححححححححببببببببببببببببببببببببببك

تولين ماترد عليه

وجههآ سار

لونه احمر

ماجد:توووولييييييييييييييييييييييييين

تولين برومانسيه:معاك

ماجد بنفس الرومانسيه:تحبيني؟

تولين تشهق

ماجد بخوف:وش فيه؟؟

تولين:البنات جو بعدين اكلمك (قفلت منه)

ماجد:الو الوووووووووووو (يناظر بجواله وابتسم)اووف من هالبنت

تولين بجناحها وه بس هالماجد ماتوقعته رومانسي لهدرجه

طلعت

من جنآحهآ

وتشوف البنات

وبهواش:ايوه ايوه وينكم الحين رادين اخر الليل

الكل يناظر بتولين

تولين تناظر فيهم ومبين انهم هلكانين من كثر البكا بخوف:وشششش فيكم؟؟؟

كل وحده تناظر بالثانيه

تولين تناظر فيهم وبخوف:وش فيه ؟؟ رنا فيها شي؟؟ غسق

سلطانه تحاول تمسك نفسها :لابس غسق تعبت شوي ورنا معها والحين بيجون

تولين تناظر فيها وتناظر بعيونها اللي مغرقتها الدموع:كذابه غسق ورنا فيهم شي صح؟؟

مجد ومها وحنين يناظرون فبعض

تولين تناظر بغنى اللي ميته من البكا :وش فيييييييييييه؟؟

حنين بصوت مرتجف:ترى كلنا مصيرنا الموت

تولين ناظرت فيها وعيونها غرقة بالدموع :ايه

مها بحزن اكثر:والموت حق علينا

تولين دموعها تنزل على خدها:مين مات؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مجد بصوت باكي:خالد

تولين ناظرت بمجد وبصوت مرتجف:خاالللللللللللللللد مااااااااااااااااااااااات متى وكيف وشلون وغسق

حنين بكيت:ادعيله برحمه غسق الحمدلله للحين هي بغرفة الملاحظه ورنا معها اذكري الله

تولين تبكي:لاحول ولاقوة الابالله

سلطانه بصوت باكي:الله يرحمه ويقوم غسق بالسلامه

غنى غطت وجهها بايدينها وتبكي

الكل يبيكي

&& تبكي آلآزهآر لرحيلك يآآخآلد..

&&&&&&&&&&


$$ وتبقى هــ الصوره ماكتملت ملامحها ..

والحزن فيها .. أهم مايميزها ..!!


كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..

بــــــــ{ ــ آلــ م ــستشــفــ}ـــى

بــ}ــ غــ{ـــرفـــة 158

بـــــعــد 5 آيآم في العنآيه المشددهـ تم نقلها غرفه خآصه

بغرفه 158


الاجهزه

ماليا الغرفه

نآيمه على السرير

آلأبيض

وكمآمة آلآكسجين

باانفها

والمغذي

باايدها

تناظر فيها بحزن

يآرب يقومك بالسلامه

جلست على الكرسي

وتناظر بجوالها

غريبه مارد

ولا سأل

اتصلت عليه

رنه

رنتين

مشاري:يوووووووه وش فيك دانه

رنا رافعه حاجبها دانه

دانه :انا ادري بس وربي موبيدي

مشاري:ترى مانسيتك

دانه:خلاص مشاري انساني تكفى لاتظلمني اكثر

مشاري:دانه انا ماابي اظلمك صح عشنا احلى حب و

رنا تقفل

تحط ايدها

على اذنها

وتبكي

وبعد مانسيتها!!

وآصلآ

وشلون سمعت اللي بينهم

شكله ماانتبه

اني اتصلت

بكيت آكثر

ولامهتم فيني

المفروض هو هنا

عندي

(الباب يدق)

رنا تمسح دموعها و تعدل جلستها بصوت وآطي :ميييييين؟؟

محمد بصوت مبحوح:انا

رنا:ادخل

محمد دخل:ها طمنيني ان شاءالله قامت من الغيبوبه

رنا عيونها مغرقه بالدموع وتهز راسها بــــــلآ

محمد يناظر بغسق وبحزن:ولاتحركت

رنا تاخذ نفس:لا(تمسح دموعها)

محمد بحزن:دريو اهل خالد انه توفى

رنا بغصه:ايه

محمد بحزن اكثر:مادري يااحد يجي من اهله او راح ننقل جثة خالد السعوديه

رنا بكيت

محمد يناظر فيها ويلتفت يناظر بغسق ويناظر بالاجهزه اللي فيها

(طلع من الغرفه)

رنا تبكي وتاخذ الكلينكس من الطاوله:رحمتك يارب (طلعت من الغرفه)

وتناظر بمحمد اللي قاعد يمسح بدموعه راحت له:محمد

محمد يلتفت عليها

رنا بحزن:هذي هي الدنيا يامحمد

محمد بحزن:ايه هي كذا الدنيا واصلا كلنا بنموت

رنا:خلينا ندعي له برحمه يامحمد

محمد ناظر فيها :الله يرحمه ويثبت عنده السؤال

رنا بحزن:امين يارب

فهد جا لعندهم :هاطمنوني وش سار

رنا ومحمد يناظرون بفهد

رنا:الحمدلله الحين حالتها مستقره

فهد:الحمدلله يارب

رنا تناظر بفهد:وشلون سار الحادث

فهد ناظر فيهم:الحمدلله ان نطق الشهاده قبل لايموت

رنا ومحمد :هو تشهد

فهد:ايه الحمدلله وهذا اللي مطمني

رنا ومحمد:الحمدلله

فهد يناظر بمحمد ورنا:الحمدلله

رنا باارتباك:انت وش دراك انه تشهد؟؟

فهد:انا لقنته الشهاده سبحان الله كنت مار وشفت الحادث

رنا تقاطعه بصوتها الباكي:الله يرحمك ياخالد

فهد ومحمد يناظرون برنا

فهد بحزن:رنا خلي ايمانك بالله قوي

محمد بغصه:الله يرحمه ويغفر له

[بـــــــــــــ// نــفــس الــ{م ــــستشفــ{ــــى...

بــ}ــ غــ{ـــرفـــة 158


ينآظرون بغسق

وهي نآيمه

على السرير

آلآبيض

وصوت آلاجهزه

مآليآ الغرفه

مجد بكيت:مو متحمله اشوفها كذا

غنى جلست على الكرسي وتناظر بغسق وبكيت

مها بكيت:ربي يقومها بالسلامه

سلطانه تبكي:آمين

حنين تنآظر بغسق

تذكرت لمن كآنو بــ/المطعم

ولمن جآ خآلد من ورآهآ

وحط ايدهـ على عيون غسق

غسق:ميييييييييييييييييييييييييين

حنين:هههههههههههه حزري فزري مين مين

غسق حطت الجوال على الطآوله وتمسك ايده :مييييييييييييييييييين

حنين:ياتولين

غسق ابتسمت:لآعرفته

حنين:مين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

غسق ابتسمت وبكل رومآنسيه:خــآآآلــد

حنين:ههههههههههههههه صح


خالد بعد ايده عن عيونهآآ:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه (بآنت غمآزآته)

غسق ابتسمت له تحط آيدهآ على عينهآ:آآآآآآآآآآآآآآآه عيني

حنين بخوف:غسسسسسسسسسسسسسسسسسق

خالد يقرب من وجههآآ ويحط ايده على وجههآ :بعدي اشوف

غسق:آآآآآآآآي عيني ووووووهـ آآآه

خالد بخوف:غسق غسسسسسسسسسسسسق

حنين رآحت عندهآ:غسسسسق وش فيك؟؟

غسق بحزن:عيني عيني مآآقدر آشوف

خالد بخوف وحزن:طيب بعدي اشوفهآ (يناظر بمحمد وحمد وهم دآخلين )(يرجع يناظر بغسق وشلون تتآلم ويرجع يناظر بمحمد):محمدددددددددددددد جيب ثلج

محمد بآآستغراب :ثلج!!!!

غسق بعدت ايدهآ عن وجههآ:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

حنين وخالد!!!!!!!!!!!!!!!!!

غسق تناظر فيهم:هههههههههههههههههههههههه الحمدلله مافيني شي

خالد يناظر فيها بحده

حنين:خوفتيني عليك

غسق تناظر بخالد وتناظر بحنين:ايه ليش ماقلتي انه خالد


خالد يناظر بغسق بحده ويمسك كتوفهآ :تدرين اني بتجنن عليك وتدرين
اني كنت بموت خوف

غسق تناظر فيه وتناظر بايدينه اللي ماسكه كتوفهآ:خالددددددد

خالد بحده:ليش سويتي فيني كذا؟؟

غسق تبلع ريقها وبخوف:كنت امزح

خالد يمسك كتوفها بقوه:بس هذا مو مزح

غسق:اييييييييي عورتني

خالد ترك ايده ويناظر فيها

تناظر فيه بخوف

خالد ماقدر يمسك نفسه اكثر:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه (بآنت غمآزآته)

غسق تبتسم وتضربه على كتفه:والله خفت منك

خالد:هههههههههههههههه بسم الله عليك عسى ايدي الكسر

غسق تنآظر بآيده اليسار:هذي عورتني اكثر

حنين تناظر فيهم ومتفآجآه منهم:وربي انكم مجانين والله مدري وش بيسير فيني

محمد جا ومعه ثلج:خذ

غسق تناظر بمحمد وتاخذ منه الثلج:ثانكس

محمد يناظر بخالد:خير وش فيك تصارخ تبي ثلج

غسق تو قف ورا خالد

خالد ابتسم:لابس غسق كانت تبي

حنين تناظر بغسق وتبتسم

محمد:اها خوفني صرآخك

خالد يلتفت على غسق:لابس كذا ابي اسوي اكشن

غسق وحنين:هههههههههههههههههههه


تولين :خلآص لآتبكوووووووووووووون

تفز وتناظر بتولين وطلعت برا الغرفه

مجد تبكي :مو بيدي ياتولين اني ماابكي كل ماتذكرها هي وخالد اخر مره غصبن عليي ابكي آهى أهى

تولين بحزن:كلنا فآقدين خآلد (بحزن آكثر)مآنبي نفقد غسق بعد

سلطانه تمسح دموعها:ربي يخليها ويشافيها ويطول عمرهآ

مها بصوت مبحوح:الا رنا وينها؟؟

غنى بتعب:ايه صح وينها

تولين:انا وش دراني توني جايه معكم

مجد تناظر فيهم:مها روحي اسالي عن حالة غسق

مها :اوكى (ورآحت)

سلطانه جلست على الكرسي وتناظر بغسق بحزن

تولين تناظر بجوالها اللي ينور طلعت من الغرفه

ردت بصوت واطي:ايه ماجد

ماجد بحزن:انتي بالمستشفى

تولين بحزن:ايه

ماجد بنفس الحزن:شوي وجاي

تولين بحزن اكثر:أوكيه

ماجد :وشلونها الحين

تولين بغصه:الحمدلله على كل حال

&&&&&&&&&&

{محتاجلك...حاجة قصيـدي لقافيـه ..!!

[بـــــــــــــ// نــفــس الــ{م ــــستشفــ{ــــى...

وآقف

وينآظر فيهآ

وهي

جآلسه

على الكرسي

اللي

على الممر

مغطيه وجهها

بايدينها

و

تبكي

بحزن


رآح لها

وبصوته

آلدآفي:ح ـنين

حنين بكيت آكثر

ينآظر بشكلهآ

وهي تبكي

جلس جنبهآ و ينآظر بشكلهآ الحزين وبحزن:لآتبكين لآتسوين بنفسك كذآ حـنين

حنين تبكي وبصوت متقطع:مآت خآلد يآتركي مو مصدقه خآلد الطيب مآآت مآآت ياتركي

تركي بغصه:حنين حنين كلنآ بنموت آجل وش تقولين عنآ حنا اللي معه بعد مو مصدقين بس وش نسوي كل شي بيد الله

حنين تنزل ايدها وتنآظر فيه وتناظر بعيونه وبصوت مرتجف :تركي تركي آآآآآآآآآآآآآهـ آآآآآآهـ (ترجع تغطي وجهها بايدها وتبكي)

تركي يبكي:حنين لآتسوين بنفسك كذآ ترى حرام اللي تسوينه يرضيك خالد يتعذب

حنين تبكي :مو متخيله انه مات وان هو وغسق مو مع بعض ياتركييييي آهى آهى

تركي قآم يحط ايده على راسهآ بحزن:حنو حنو قومي غسلي وجهك وتعوذي من ابليس

حنين قامت وسندت راسهآ على صدره وتبكي

تركي دقآت قلبه تدق بسرعه وينآظر فيها وهي سآنده عليه

آخ ياحنين ياحن قلبي

&&&&&&&&&&

[بـــــــــــــ// نــفــس الــ{م ــــستشفــ{ــــى...

بــ}ــ غــ{ـــرفـــة 158


حمد/فهد/سلطانه/غنى/مجد/نايف/رنا/مها/تولين

الكل حوالينها

ينآظرون فيهآ

وينآظرون بريحة خالد

ونبض خآلد

وقلب خآلد

وحيآة خـــآلد

مها بحزن:الحين هيي متى بتصحى ؟؟

نآيف يناظر بمها الود وده يهون عليهآ بس مو قآدر

تولين بحزن:لآ ان شاءالله تصحى وتقوم بالسلامه

مجد بكيت

رنا وهي جالسه على الكرسي بحزن:عين وصابتنا وفراقتهم(بكيت)

مجد تناظر برنا (بكيت اكثر)

بكيت وراها غنى ومها

سلطانه بصوت باكي:مادري تكون معنا ولا راح تكون مع خالد (بكيت)

الكل بكى

حمد طلع من الغرفه

تولين تناظر فيهم تحاول تمسك نفسها وبحده:وش فيكم تبكون لاتضعفون خلو ايمانكم بالله قوي(تناظر برنا)رنااا وش فيك نسيتي انتي اللي تذكرينا

رنا تحاول تسكت

فهد يناظر فيهم:خلاص استهدو بالله وحرام اللي قاعدين تسونه

نايف بحزن:ربي يقومها بالسلامه

مها تناظر فيه وبنفس الحزن:هي في غيبوبه الحين ولالا

مجد:مااعتقد

سلطانه بحزن اكثر:قالو حالتها مستقره بس ليش ماتقووم الحيييين

فهد:شي طبيعي تكون ماراح تقوم الحين لان الحادث قوي لولا فضل الله ثم خالد كانت هي الحين ميته مو خالد

تولين تناظر فيهم

وتناظر بحزنهم

مو متحلمه اللي تسمعه واللي تشوفه

طلعت من الغرفه

تمشي مخنوقه

تحاول انها تمسك بكيتها تتذكر

النغمة نوكيا

((خالد يتصل بك))

بااستغراب خالد

مجد:ردي عليه

حنين:اكيد غسق مو خالد

تولين ردت :هلا هلا

خالد بحزن:تولين اتصلي على غسق شوفيها ابي اطمن عليها

تولين بخوف وارتباك:غسق وش فيها فيها شي قول لاتكذب عليي

خالد بصراخ:توووووووووووووووولين افهميني غسق زعلانه مني ياتولين (بحزن)والله احبها ماابيها تزعل مني

تولين:خلاص ولايهمك الحين اتصل عليها

خالد:طمنيني عليها امانه لاتتركيها

تولين:زززززززززين يلا باي

خالد:انتظر اتصالك

تولين ابتسمت:اوك باي

قفلت منه واتصلت على غسق

لفت على جهة اليمين وتمشي

وتتنفس بصعوبه

غسق مبتسمه:وحشتينييييييييييييييييييييييي

تولين:ادري والله كلكم حبايبي والله

غسق:ههههههههههه كيفك الحين؟؟

تولين:انتي اللي كيفك ؟؟

غسق مبتسمه:اكيد بخير

تولين:الحمدلله

غسق:ماتحلمتي بشي؟؟

تولين:لا والله ليش وش ساير

غسق:مو ساير شي بس انا تحلمت اني ظلمت خالد وسامحته

تولين مبتسمه:لاااااااا قولي والله

غسق:والله سامحته

تولين:واخيرا حكمت غسق ان المتهم خالد بظلم واطلقت سراحه بالسماح

غسق مبتسمه:بالسماح المؤبد بعد


تشوف مآجد وآقف قبآلها

تبكي آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهــــــــــــــــى آآآآآآآآآآآآآآهـــــــــى

ماجد ينآظر بتولين :حبيبي لآتبكين تولين وش سآآيرررررررر؟؟

تولين تبكي:آخ يآآآآآمآآجد (تغطي وجههآ بأيدينهآ)

ماجد يمسك كتوفهآ وبخوف:تولين ساير شيء غسق فيها شييييييي تكلميييييييييي؟؟

تولين تنزل ايدهآ وتناظر بعيونه وبغصه :لا بس مو مصدقه ان خآآلد مآآت يآآمآآجد وممو متحمله اشوف غسق كذا

ماجد مو مستوعب اللي تقوله تولين ويناظر فيها ويناظر بعيونها الوسآع وبصوت متقطع:تووووووووولين هذا قضاء وقدر ادعيله بالرحمه

تولين تقآطعه بصوت بآآآكي:الله يرحمك ياخالد

*كم موتك فآجعه يآخالد...!!

[بـــــــــــــ// نــفــس الــ{م ــــستشفــ{ــــى...

مو متحمله

طلعت من عندهم

ترتجف

وتحط ايدينها

على كتوفها

مشتاقه

جسمهآ

للسم


الله يحرق

قلبك يارعد

بعد كل اللي سويته

لك تسوي فيني

كذا يآ يانذل

حقير

ياريت انت اللي مت

مو خالد

حمد وقف بوجهها:وين رايحه

باارتباك:حمد

حمد بحزن:بعد كل اللي سواه فيك تبينه؟؟

غنى بحزن:احبه الله ياخذه

حمد يناظر فيها بااستغراب:تحبينه وتدعين عليه؟؟ مافهمت حبك

غنى باارتباك اكثر:حمد لازم اروح الحين

حمد يناظر فيها ويناظر بعيونها والسواد اللي حوالين عيونها

والتعب اللي بوجهها:اوكيه

غنى راحت

حمد راح وراها

&&&&&&&&&&

%%عشان اهرب من الواقع

..... تلحفت الهموم ونمت !!&&



كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..

بــــــــ{ ــ آلــ م ــستشــفــ}ـــى

بــ}ــ غــ{ـــرفـــة 158


تركي /ماجد/نايف/محمد/ساري {وآقفين برآ}

بــ/الغرفه

حنين/مجد/مها/تولين/رنا/سلطانه


غسق وهي تحط ايدها على الدركسون:كذآ

خآلد يناظر فيها:ايه كذآ

غسق وهي تسوق بهدوء: الف يمين

خالد:ايه (يناظر فيها وبحركاتها الجنونيه)

غسق تناظر فيه مبتسمه:وش فيك كذا تناظرني ؟؟

خالد مبتسم اكثر:مادري بس اليوم زايده حلا

غسق :ايه يابعدي انا حلوه من يومي

خالد:ههههههههههههههههههههههههه

غسق تناظر فيه وهو يضحك:تعجبني ضحكتك وابتسامتك وغمازاتك

خالد :هههههههههههههههه ياحياتي وانتي بعد يشهقق غسسسسسسسسسسسسسق انتبهييييييييييييييييييييي

غسق تناظر بالشاحنه الكبيره وتشهققققققق

خالد يناظر فيها ويناظر الدركسون:لفي يمين

غسق تركت الدركسون:موووقااادره

خالد يحضن غسق :غسسسسسسسسسسق

صدمت بالشاحنه الكبيره

غسسسسسسسسق:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه آآآآآآآآآآآآآآآآآآه

خالد حضن غسق:لاتخاافين اه اه ااااااااااااااه

وتقلبت السياره

غسق تناظر بخالد اللي حاضنها:آآآآآآآه آآآآآآآآآآه

خالد :اه آآآهـ

تفتح عينها وتناظر بالسقف آه آه

الكل تجمع حوالينها

غسق تناظر فيهم :آآآآآآآآه آآآه

رنا بخوف:بسم الله عليك تحسين بشي؟؟

غسق تناظر فيهم بااستغراب

غسق بصوت مبحوح:آنآ وين؟؟

رنا تناظر فيها:وش فيك تحسين بشيء؟؟

غسق بتعب:آآه آبي مويه عطشآنه

مجد تروح تجيب لها

مها راحت وراه مجد:بنت روحي اسالي الدكتوره بالاول

غسق تناظر فيهم:آه وين انا

حنين تناظر فيها وبتصنع:وينك يعني اكيد في البيت

غسق بتعب:يوووه حلمت حلم عجزت اصحى منه الا لمن سمعت تولين تصارخ على ماجد

تولين تناظر بماجد اللي وآقف برآ الغرفه

ترجع تولين تناظر فيهاوتبتسم باارتباك:ايه ترى هو اذاني

غسق تناظر فيها وبتعب:ايه احسن عشان اصحى من الحلم والحادث اللي سار لنا انا وخالد خالد ايه الحين اشوف الجوال بيتكسر منه مجد جيبي الجوال

الكل يناظر بالثاني ويرجعون يناظرون فيها بحزن

(قعدت وتناظر باايدها وتناظر بالغرفه وتناظر بالاجهزه والمغذي وباابرة المغذي اللي باايدها) بااستغراب :انا ويييين؟؟

تولين تناظر فيها بحزن:انتي بالمستشفى

غسق تناظر فيهم وتناظر بالحآف الابيض اللي مغطيها عيونها غرقة بالدموع وتفتح فمها للاخر بصوت متقطع :خــ ـآآلــ ــد خالد (تحاول تقوم)

البنات يمسكوها:غسسسسسسق غسسسق

تولين بصراخ :خالد بخيررررررررررر وش فيك؟؟

رنا تناظر بتولين:اييييييه بخير

غسق تناظر فيهم وبصوت باكي:يعني اللي شفته واقع مو حلم

حنين تناظر فيها باارتباك:ترى خالد بخير بس هو الحين بالسعوديه لان امه امه (تناظر فيهم)

سلطانه تقاطعها:تعبااااااااااااانه حيل الله يعينه ترى هو قال لنا لاتتركون غسق

مجد ببراءه:ايه وحتى شوفي تركي ومحمد ونايف وفهد وماجد وساري وحنا هنا كله عشانك

غسق تناظر فيهم وبحده:ابي اطلع من هنا

مها باارتباك:وش فيك ؟؟

غسق تناظر فيها وبحده اكثر:ابييييييييي اطلع من هنااااااااااااااااااا

تولين:خللاص راح تطلعين من هنا بس خلينا نطمن عليك الحين وراح تطلعين

غسق انسدحت على السرير الابيض وغطت نفسها باللحاف

البنات يناظرون فبعض

ويرجعون يناظرون فيها

&&&&&&&&&&

$$بأني أسير في هذه الحياه بلآ وعيّ

بلآ خرآئط ترشدنيّ الطريق الصحيح ..!

سوى قلبي الأحمق ..!

الذي سلب مني عنفواني وجعلني

أستجيب له دون تردد {


كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..

في شارع Hornby

بــــ/آلــشــقـه..


بآيده

الكآس

والدخآن بآيده

الثانيه

وينآظر فيها فوق تحت

وابتسم بخبث:هيييييييييييييييييييه ترى كل شي له ثمن

غنى تناظر فيه بتعب:رررررررررررررررعد ترى كل اللي يسير فيني انت السبب فيه

رعد قرب منها وينفث الدخان بوجهها:انتي اللي جبتيه لنفسك

غنى باانكسار وبحزن:رعد اسوي كل شي لك بس الحين (تحك جسمها)ريحينيييييييييييييييييي

رعد بثقه:قلت لك كل شي له ثمن

غنى باانكسار اكثر:رعد اي شي تبيه اعطيك هو بس الحين ريحييييييييييييينيييييييييييييييي

رعد ابتسم بخبث

غنى جلست عند رجوله وبكل انكسار:الله يخليك يارعد ابوس رجولك ريحيني الحييييييييييييين

رعد خرج الكيس الصغير الابيض من جيبه ويناظر فيها بكل غرور ويبتسم بخبث ويفتح الكيس ويرمي المخدر على الارض:هذا مقامك (رفسها برجله)

غنى تناظر بالبودرة المخدر اللي على الارض تروح لعند البودره و تشمها

رعد يناظر فيها ويبتسم بخبث

رآح لها ويشد شعرها:انتي ليييييييييييييييييييييييييييييي انتييييييييييييييي عبده عند رعد فااااااااااااهمهههههه

غنى تناظر بالمخدر اللي على الارض:آآه اتركني

رعد رمها على الارض:بعدك ماشفتي شييييييييييييييييييييييييييييي

غنى تشم المخدر اللي على الارض

بــــــــــــــــ/نــفــس المــكــآآآآآآآآآآآن
وآقف

وينآظر فيهم

مو مستوعب

اللي يشوفه

مصدوم

غــ ــنـ ــى يسير لهآ

كـ ــذآ

غنى

طآآيحه

بآآلمخدرات

مسكينه

حساسه

هالبنت

يالله

وينآظر برعد

وهو يجلس جنبهآ

ويسلم على خدهآ

هالحقير وش بيسوي

بعد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وبصراخ:رررررررررررررررررعدددددددددددددد وش بتسويه فيها بعد

رعد ناظر فيه بااستغراب:حمد وش عندك هنا

حمد راح عند غنى المبين عليها فاقده الوعي بسبب المخدرات:قوووووووووومي

رعد ناظر فيه بحده :وش تبييييييييييي وش عندكككككككككككك؟؟

حمد يناظر بغنى ويمسك ايده :غنى قومي غنى انت مو مكانك هنا قومي

رعد يدف حمد:غنى ملكييييييييييييييييييي اتركها

حمد بصراخ:انت منو هييييييييييييييه انت اذا تحسب نفسك فوق ترى القاع مقامك ومو بنات الناس عبيد لك يالقاع

رعد بصراخ اكثر:ترى انت ناسي منو انا

حمد يقاطعه بصراخ:والتراب (يمسك غنى ويقومها )قومي

رعد يدفه:ماتمسكها هالغنى عبده عندي

حمد طاح على الارض وناظر فيه بحده:واقسم بالله اذا ماتركتنا نروح بتشوف شي تندم عليه طول عمرك

رعد بكبرياء:هييييييييييييييييييييييييييييييييييه يالصغير انا اللي اندمك

حمد مسك غنى باايده:اقول انت واحد مررررريض (طلعو)

رعد يناظر فيهم وبصراخ:غنىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى غنىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى

هالحمد اذ ماوريتك

ولد عبدالرزاق وش بيسوي

ويناظربااثاث البيت

ويكسره

وبصراخ

وربي ياغنىىىىىىىىىىىىىىىىىى

ان مندمتك انت وهالخبل

حمدددددددددددددددددددددددد

*كم تحزننيني سيطرتك...!

&&&&&&&&&&

كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..

بــــــــ{ ــ آلــ م ــستشــفــ}ـــى

بــ}ــ غــ{ـــرفـــة 158


يناظرون فيها

بعد مااعطوها ابراه

مهدئه

تولين تناظر بغسق:وشلون راح نقول لها هي بس تحسبه سافر مو مستوعبه لوتدري انه سافر بلا رجعه وش بتسوي

محمد يناظر بغسق:ماراح نتركها مهما كان هذي منا وفينا

مجد تناظر بمحمد:ايه اليوم راح انام عندها

سلطانه تناظر بفهد:وشلون نقول لها ان خالد مات

فهد ناظر فيها:يسير خير

رنا تناظر بغسق:ماراح اتركها اليوم راح انام عندها

مها :خلاص رنا انتي ارتاحي اليوم انا اللي بنام عندها

نايف يناظر بمها ويناظر بعيونها الخضراء مشتاق لها

مجد ببراءه:انا من اول قلت لكم انا عندها اليوم

حنين بحزن:غنى ماترد غريبه

رنا بحزن:اكيد مو مستوعبه اللي سار غنى مره حساسه

حنين:ايه والله

مشاري جا الغرفه ومعه باقة ورد:احم احم

الكل التفت عليه

رنا ناظرت فيه بحده ورجعت تناظر بغسق

مشاري:السلام عليكم؟؟

الكل:وعليكم السلام

مشاري:سلامات عليها

الكل ماعاد رنا:الله يسلمك

مشاري يناظر برنا:وشلونها الحين؟؟

تولين :الحمدلله

مشاري:والله اليوم دريت من تركي وبعد عظم الله اجركم على خالد

الكل:جزاك الله خير

نايف:الا وينه تركي!!!!!!!!

مشاري:بالبيت

حنين تناظر برنا تهمس لها:يلا نروح البيت

رنا ناظرت فيها:اوكيه

حنين تناظر بالبنات:خلاص يلا نروح البيت الحين ينهون الزياره

تولين تناظر بمجد:خلاص انتي عندها حنا كل شوي نتصل عليك وطمنينا

مجد :اوكيه

سلطانه تناظر بفهد:وين ساري؟؟؟

فهد:برا هو وماجد

سلطانه:يلا يابنات ساري برا

فهد يناظر بسلطانه :لمن توصلين اتصلي عليي

سلطانه تناظر بعيونه:اوكى

(طلعو من الغرفه كلهم ماعدا محمد ومجد)

تولين تناظر بمآجد

ماجد ناظر فيهآ وقآم :هآروحي يلا نمشي

تولين تنآظر فيه:لآ بروح مع البنات

ماجد يناظر بعيونها:انا اوصلك تعرفين غلاتك عندي

تولين تناظر بالارض:ماجد

ماجد:عيونه ياعيون ماجد انتي..

تولين ابتسمت بحزن وتناظر فيه:خلاص اروح معك (تناظر بمها وحنين)انا راح اروح مع ماجد

مها:اوكيه

(راحو)

نايف وقف جنب مها:مهاا

مها تناظر فيه وترجع تناظر بتولين وهي رايحه مع ماجد:لاتوسخ اسمي على لسانك

نايف غمض عيونه اخذ نفس ورجع يناظر فيها:لهدرجه انا وسخ بنظرك مها

مها تقاطعه:كم مره قلت لك لاتجيب اسمي على لسانك

نايف يناظر فيها وبحزن:ترى والله احبك كله منها هي كانت مقهوره لاني معك مها افهميني

مها تناظر فيه بحده وتقاطعه وبثقه:بس حابه افهمك شي الحب ماهو اطلس او معجم كلمات حب تقولها لا الحب احساس

نايف يناظر فيها:أفا يامها ماتوقعت قلبك قاسي لهدرجه

مها تناظر فيه وتبتسم ووببرود مصطنع:شفت كيف انت علمتني كذآ(رآحت)

نآيف ينآظر فيها بحزن هذا اللي بنيته لها واللي هدمته خلني اتحمل الخساره

مشاري يناظر برنا:شكلك تعبانه

رنا ناظرت فيه:ايه اكيد بكون تعبانه

مشاري:ايه بس المفروض تقولين لي ان سار لهم حادث

رنا تناظر فيه وبكل سخريه :معليش ماقلت لك والحين انا تعبانه و مو عارفين وشلون نقول لغسق ان خالد مات

مشاري بحزن:الله يرحمه

ساري:يلا يابنات

رنا تناظر بساري:اوكيه مشاري الحين لازم اروح عن اذنك (راحت)

&&&&&&&&&&

كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..

في شارع Hornby

بــــ/آلــح ـــديــقــه...


جالسه على الكرسي

حمد يحط ايده على راسها:حسبنا الله ونعم الوكيل

يناظر بغنى

اللي فاقده وعيها

شنو آسوي الحين

يناظر بالسواد اللي حوالين عيونها

حسبنا الله ونعم الوكيل

فيك يارعد

حطمتها

وحطمت كل شي فيها

لآزم اقو ل للبنات

لآلآ

ماابي احد يتشمت فيها

ولا ابي احد يدري عنها

ولا عن السم اللي دمرهآ

يآآآآآآآآربي

ويحط ايده على خدها وبصوته الحنون:غنى غنى

غنى ولامعه

حمد يحط ايده على راسه:اوووووووووووووووووه ياربي (يرجع يفوقها)غنىىى غنى

غنى مندمجه بغيبوتها المتسممه فاقده وعيها

حمد يمسكها من كتوفها وبحزن:غنىىىىىىىىىىىىىىىىى غنىىىىى ربي يورينا فيه يوم هالرعد

غنى تفتح عينها اليسار بتعب وترجع تغمضها

حمد يناظر فيها وسدحها على الكرسي وراح

منسدحه على الكرسي

فاقده وعيها بسبب السم اللي خذته

تائهه بصدمة واقعها...

&&&&&&&&&&

%%أصيله مضمره بالمجد تقود المجد ما تنقاد ...!!

كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..

(Robson St)


يناظر فيها

و يناظر بعيونها

اه ياقلبي

حنونه هالدرجه

جد اللي مايعرفك مايثمنك

تولين تناظر فيه وتبتسم بااحباط:ايه اهلك ماقالو ليش ماجيت

ماجد :الا بس قلت لهم عندي كم شغله واجي عندهم المهم ماعلينا اهم شي انتي ياحياتي

تولين مبتسمه:انا حياتك وروحك وقلبك

ماجد برومانسيه :وعيوني وكل شي بهالدنيا

تولين تناظر بالارض وبحزن:اخ ياماجد للان مو مستوعبه اللي سار لغسق وخالد خالد يموت بغسق وغسق بعد تموت فيه

ماجد يقاطعها بحنان:توووولين ياروحي هذا قضاء وقدر ولاتزعلين نفسك هي الدنيا كذا

تولين تناظر فيه وتبتسم:جد ياماجد سرت اخاف اني اترك كل لحظه معاك

ماجد يقاطعها :تخافين اموت؟؟

تولين بخوف:بسم الله عليك لاتقول كذا والله اموت بعدك

ماجد يناظر بعيونها وبرومانسيه:احبك والله احبك تولين انتي حياتي لو اهلي كلهم قاطعوني عشانك ماهموني انتي اللي تهميني

تولين ابتسمت وبدلع:لييش اهلك مايبوني؟؟

ماجد :ماعليي باحد انا عليي فيك وبس

تولين مبتسمه:ياحياتي انت

ماجد :انتي حياتي

تولين:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

&&&&&&&&&&

%% .. نَحنُ لانَخّتَارُ أَقدَارُنا وَلكِنّنا نُجبرُ عَلى الرِضَا بِهَا والتَسّلِيم لهَا..

كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..

في شارع الواتر فرونت

بــــــــ/الـــــــقـ صــ ــر..

كل

وحدهـ

تناظر بالثانيه

حنين بحزن:مو جاييني نوم

رنا بحزن اكثر:ولا انا

سلطانه تناظر برنا:وش سار بينك انتي ومشاري

رنا تناظر فيها:ولا شي بس هو زعلان مني لان مارديت عليه ولا قلت له وشفتيه اليوم

مها:ايه من حقه يزعل لانك مارديتي عليه

حنين:يلا انا بروح انام مع اني عارفه انو موجايني النوم بس بحاول

رنا تثاوب :وانا بعد

(راحو)

سلطانه تناظر بمها:صعبه علينا نقول لغسق

مها:الحمدلله انها بخير الحين لمن نجيبها البيت نقول لها

سلطانه:ترى صعبه علينا

مها:هي من ناحية صعبه صعبه بس لازم تدري

سلطانه :سمعي وش رايك نخلي فهد يقول لها

مها:خلاص لمن تطلع من المستشفى نخلي فهد يقولها

سلطانه بحزن:مسكينه تحبه مدري وش يسير فيها لو درت

مها بحزن اكثر:خالد طيب ويحبها وصادق معها شفتي وشلون لمن قالت غسق الحين تلقين خالد كسر جوالي

سلطانه بكيت

مها بصوت حزين:تمنيت الارض تنشق وتبلعني

سلطانه بصوت باكي:ايه والله ماتحملت

مها:الله يصبرنا ويصبرها

سلطانه:يارب

&&&&&&&&&&

!!يعني ذنبي انى حبيتك ..وبديتك على نفسي
فوق السحاب عليتك.. بالغدر انته تجازيني
لقى غيري ولا همه...


[بـــــــــــــ// نــفــس الــ{قــــصــ{ــــر...

بـــ جـــ{ــنآآآح ـــ}ـــهــآ آ آ..!!


منسدحه

على سريرهآ

تعبانه

من كل شي

تبي ترتاح

ولفت على جنبها اليمين

تذكر نظرآته

وكلآمه

آه يامشاري

ماكنت فاضي لي

كنت

معهآ

بس ماادري

تحسب اني مرتاحه بغيابك ؟؟

لا والله اني اتعذب اكثر منك بكثير ..

اذا انت عندك الوقت اللي تكون علاقات جديده واحلام فأنا ماعندي الا انت!!

قصتي وحلمي

وش اللي ذكرك فيني اكيد ضاقت بك الدنيا عشان كذا جيت تبي حنآني !!

من جد احسدك اما انا لو ضاقت فيني الدنيا ماالقى احد يحضني بحنآنه

ويحسسني اني مهمه بحياته

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه عليك يادنيا انا اسلي نفسي مع احزاني

وانتي تتسلين فيني ...........!!!!!!!!!!!!

*زهرة تموت بجروحهآآآ..!!

&&&&&&&&&&


{?%؟يحسبون المشآعر تسليه !! ولعب ورق..&&

كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..

في شارع Hornby

بــــ/آلــشــقـه..


دخل الشقه

وباايده اوراق التحاليل

ويناظر برعد

اللي يدخن

بشراهه

ويبكي

رعد رعد

رعد ناظر فيه وناظر بوجهه اللي متغير وقف:وشششششش فيك جاي اهاااااااا اكيد جيعان تبي فلووووووس

سعود ناظر فيه ويبكي:ياريت الفلوس ترجع لي صحتييييييييييييي

رعد ناظر فيه وببرود:وش فيك؟؟؟

سعود يمسح دموعه و بحزن:رعد انا وانت لهينا عن ربنا ورحنا ورا الدنيا وملذاتها

رعد ناظر فيه فوق تحت:وش فيك لايكون بتطوع او ارهابيييييييييييي؟؟

سعود ناظر فيه:ارهاااابي اخ الحين اللي يخاف الله واللي بيلتزم يسير ارهاااااابي حنا كذا

رعد يقاطعه:اخلص وش تبييييييييييييييييييييييييييييييييي؟؟الف الفين مليوننننننننننن

سعود يناظر فيه:لو الفلوس بترجع صحتي والله لااقولك ابشر بس

رعد :يوووووووه وش فيك انت بتفلسف؟؟

سعود ناظر فيه:خلاص رعد بروح بس ابيك تنتبه صحتك

رعد بثقه وكبرياء:جبل مايهدني شي

سعود يرفع الاوراق اللي بايده ويوريه ويحطها على الطاوله وراح

رعد يناظر فيه :مسوي انه فيلسوف (ويناظر بالاوراق اللي على الطاوله ويرجع يناظر فيه)

وابتسم بخبث


&&&&&&&&&&

لك عيوني ، إذا بعيوني لك راحه !


بــــــــــــــــــ//نفس شارع Hornby


بــــ/آلــح ـــديــقــه...



بين دمارها

وحنانه

بين حزنها

و المها

تبكي

وبصوت مرتجف:حمددد ترى ماكنت ادري

حمد يناظر فيها وبحنان:ايه ادري انك ماتدرين

غنى تناظر بالارض وبحزن:سمعته هو ومشاري وسعود

حمد ناظر فيها بااستغراب:مشارري

غنى بنفس الحزن :سمعته لمن يقول دمرتها بالمخدرات وهم يضحكون ياحمد تخيل مشاري وسعود

يضحكون لآنه دمرني بهالسم وش بيستفيد وهو يدمرني هالرعد

(تناظر بحمد اللي يناظر فيها ) تخيل طلع حاقد علييي لان مااعطيته وجه ولاكلمته اول ماجيت فانكوفر تصور وشلون وصل حقده

ياحمد انه دمرررررررررني بالسم (بكيت)

حمد يناظر فيها وهي تبكي وبحنان:غنى انتي الحين لازم تتعالجين لازم مو رعد ولا غيره يدمرك انتي قويه ياغنى

غنى تناظر فيه وبحزن:وشلون قويه وانا الحين اصيح وشلون ياحمد والسم الحين مااقدر استغنى عنه

حمد يناظر فيه :راح تكونين قويه بالعزيمه والاراده

غنى تناظر فيه والدموع على خدها:بس

حمد يمسح الدموع اللي على خدها ابتسم:بس الحين قومي وارتاحي ولاتخلي احد يحس

غنى تناظر فيه وتبتسم ابتسامه محبطه: بتستر علي ياحمد

حمد مبتسم:قوميييييييييييي الله يستر عليك

&&&&&&&&&&

{وتكْمل ملامح الصورهـ
وألف صورة .. من أحزاني أبرسمها
وبتركها كما العادهـ " ابيض – أسود "
والحزن فيها أهم مايميزها..!!


كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..

بــــــــ{ ــ آلــ م ــستشــفــ}ـــى

بــ}ــ غــ{ـــرفـــة 158


قامت

من النوم

وتناظر بمجد

اللي نايمه على الكرسي

وتناظر بالغرفه

وتناظر بالمغذي

جلست وضمة رجولها

وحطت راسها على ركبها

معقوله راح السعوديه بهالسرعه

غريبه!!

امه وش سار لها

وهو قال ماراح يتركني

وتركني

بس امه تعبانه بالحيل

دخل الغرفه

ناظرفيها

وبالهم اللي فيها

وباابتسامه مصطنعه:صحيت القمر؟؟ وشلونك الحين

غسق ناظرت فيه وبصوت مبحوح:اتصل على خالد ابيه

محمد باارتباك:هو الحين اكيد نايم خليه مانبي نزعجه شوفي وجبت لكم فطور

غسق ناظرت فيه وبحده :طلعني من هنا انا زهقت

محمد بتردد:حاضر كل اللي تبينه يسير يلا تعالي افطري

غسق تناظر بمجد :صحي مجد خلها تفطر معك

محمد ناظر بمجد ورجع ناظربغسق:ليش وانتي ماراح تفطري معنا ؟؟

غسق بحزن:ابي اكلم خالد (تناظر فيه)اتصل عليه وقوله غسق تبيك ترى خالد مايصدق انه يكلمني قوله

محمد جلس على السرير ويناظر فيها وبحنان:غسق راح تكلمينه بس مو وقته

غسق تناظر بعيونه وغرقة عيونها بالدموع وببحه وحزن:ليش مو وقته انا كل وقته يامحمد ليش الحين مو وقته

محمد يناظر بعيونها :ياغسق خالد الله يرحمه مو ناسيك واتصل علينا وقالـ ـ

غسق تناظر فيه مو مستوعبه اللي سمعته وتقاطعه بصوت مبحوح: خالد الله يرحمه

محمد يناظر فيها ويناظر بخدها والدموع اللي تذرف ارتبك :غسق هو

غسق تناظر فيه والدموع تذرف وبصوت مبحوح:خالد الله يرحمه يعني ماااااااااات لا ما مات هو حي لاتكذب عليي يامحمد

محمد يناظر فيها وبحزن:كلنا بنموت ياغسق اصلا هي الحياه كذا موت وحيـ ـ

غسق تقاطعه ببكائها وتحط راسها على ركبها وتبكي بحرقه

محمد يناظر فيها ويحط ايده على راسها وباارتباك:غسق غسق

غسق

تبكي

بحرقه

مآت لا خالد وعدني انه مايتركني وشلون يموت ويتركني

وترفع راسها وبصوت بااكي:خالد راح يامحمد ابي اشوفه قبل لاتدفنونه ابي اكحل عيوني بشوفته

محمد يناظر فيها بحزن:دفناه بالسعوديه

غسق تناظر فيه مو مستوعبه اللي تسمعه دفنتوه وماشفته ودفنو ماما نورا وانا ماشفتها تناظر بمحمد

وتشهق بالبكي

محمد يناظر فيها وبشكلها الحزين حضنها بقوه وبحزن :غسسسسسسسسسسسسسق غسسسسسسسسسسسسق

غسق تبكي بشهقه

مجد وهي منسدحه على الكرسي

تناظر بمحمد و هو ضآم غسق

قامت وبكل براءه:غسق لاتسوي بنفسك كذا

محمد ناظر بمجد وبعد

عن غسق

غسق تبكي بحرقه

&اصبحنا كما ارض وسما يآآخآآلــد


&&&&&&&&&&


كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..

في شارع الواتر فرونت

بــــــــ/الـــــــقـ صــ ــر..

بـــ جـــ{ــنآآآح ـــ}ـــهــآ آ آ..!!

بــــــ/البآث روم..


تغسل وجهها

بالمويه

والصابون

وتناظر نفسها

بالمرايا

وتناظر بوجهها

اللي مبين عليه

الهم

والحزن

آآخ كله هالتعب عشان

نــــــــــــآآيـــــ ــ ـــف!!

آصلا هو خآآين

يحب عبير!!

مايحبني..

هو حبهآ

ويضحك عليي

(طلعت من الباث روم)

وانسدحت على سريرهآ

معقوله

الحين

اللي سار لنا

غسق بالمستشفى!!

و

و

خالد مات

وهو مات

ولا كذب!!!

ياربي

للان مو مستوعبه اللي سار!!

(Comme un loup comme un roi)
(يتصل بك sari)


(Comme un loup comme un roi)
(يتصل بك sari)


تناظر بجوالها

اللي على الكوميدينا

تاخذه وتناظر فيه

(Comme un loup comme un roi)

(يتصل بك sari)

ردت:الوووو

ساري:يلا مها انا ساعه منتظر؟؟

مها : اووه نسيت

ساري:اووه مها يلا لاتتاخرون

مها: الحين اشوف البنات

ساري:اوكي انا انتظركم

مها:داكووغ

مها قفلت منه

وتناظر بجوالها

اتصل عليه

بس هو ..؟؟

لالالا

اصلا هذا حرام يكون انسان

وقامت

من السرير...

(Comme un loup comme un roi)
(يتصل بك #####)


تناظر بالجوال

اللي على السرير

جلست على السرير

وردت:الو

نايف بصوت واطي:الو

مها بااستغراب:منو؟؟

نايف باارتباك:انا نايف

مها بقهر:خير في شي

نايف:لا بس

مها:بس شنو ؟؟ وش تبي انت

نايف:انا تحت انزلي

مها بقهر:نعم وش تقول وليش انزل نايف ابعد عنى وانسانييييييييييييييي

نايف يقاطعها وبحزن:مها ترى غسق دريت

مها بخوف:وشلون ومنو قال لها وشلونها الحين

نايف يقاطعها:لآتخافين عليها الحين الحمدلله بس تبي ترجع البيت ماتبي تقعد

مها بخوف:امانه هي بخير يانايف ؟؟نايف قول الحقيقه لاتخدعني

نايف سكت وبقهر:انا ماخدعتك يامها والله انها بخير

مها بحزن:منو قال لها انت ؟؟..

نايف :لا محمد هو اللي قال لها

مهاباارتباك وخوف:خلاص الحين انزل

نايف:انا انتظرك تحت انزلي

مها :انزين بس بقول للبنات واجي معك وهم مع ساري

نايف:اوكى

مها:باي

قفلت منه واخذت الجاكيت

(طلعت من جناحها)

تشوف تولين جالسه

في البلكونه

ومعها كوب الشاي

ومبين عليها سرحانه

مها ترفع راسها وتناظر بالسقف ياربي وشلون اقول لها

حنين وقفت جنبها:وين رايحه؟؟

مها تفز وتناظر فيها

حنين تناظر فيها بااستغراب:وش فيك؟؟

مها:سمعي الحين انا بروح عند غسق وانتم الحقوني

حنين ترفع حاجبها اليسار:فيها شي ؟؟

مها تقاطعها:لالالا بس دريت

حنين تشهق

مها:اوووص ترى مافيها شي

حنين :منوقال لهاااااا؟؟ وشلونها الحين

مها:محمد قال لها لا هي بخير انا الحين بروح اشوفها

حنين:بروح معك

مها تناظر فيها باارتباك:سمعي انتي قولي للبنات والحقوني مع ساري

حنين:انتي رايحه مع منو؟؟

مها مستعجله :يلا باي

(راحت)

حنين تناظر فيها وهي رايحه

ياربي الحين لازم اقولهم

اقول لمنو؟؟

ايه رنا

وراحت لرنا

-&&&&&&&&&&

ّ %ّ إبي أعرف بقلبك وش مكاني~
وأبي أسمع احبك لو دقايق~
تكلمي ياحياتي بس ثواني~ّّ
ّ ًّ ُ ُ..

كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..

في شارع الواتر فرونت

بــــــــــ//السياره


طلعت السياره

نايف يناظر فيها

ناظرت فيه

وناظرت بعيونه

اللي كلها حكي

ناظرت بالارض وبتافف :يلا

نايف وهو يسوق:وشلونك؟؟

مها ناظرت فيه و ترجع تناظر قدامها واخذت نفس :وشلونها الحين وليش قال لها محمد؟

نايف :انا اكلمك؟؟

مها بحده:وش تبي بااخباري؟؟ بقولك اني حزينه بس مو عليك ولاعليها ولا عليي انا حزينه على حال غسق واللي سار لها

نايف بحزن:هي الحين فاقت وتبكي تبي تطلع من المستشفى

مها بحزن:ياحياتي عليها

نايف ناظر فيها ورجع يناظر قدامه:مها انا احبك مها انا اسف على كل اللي سويته لك مها والله ادري انك منتي طايقتني

مها تقاطعه بحده:وش تبي الحين

نايف وقف السياره وناظر فيها بجديه:ابيك تعرفين اني احبك وانتي تدرين من اول لي علاقه وكانت هي تاركتني وتزوجت تذكرين لمن قلت لك انا ماابي احب وانتي كنت مصممه

الحين لمن حبيتك وتعلقت فيك تتركني

مها ناظرت فيه :اسمع انا حبيتك بعد وتعلقت فيك تخيل حبيبي مع زوجة بابا في علاقه ولاابشع من كذا اني شفتك انت وهي حاضنين بعض(بحزن) تبيني افضل معك ولااتركك؟؟

نايف ناظر قدامه :مها انتي معك حق بس انا كنت احبها بجنوننننننننننننننننننن وتركتنيييييييييييييييييييي وبعدين لمن دخلتي حياتي

مها تقاطعه:ماحبيتني بجنون الا جرحتني بجنونننننننننننننن (تناظر فيه )نايف شوف طريقك وبليز لاتجرحني اكثر

نايف يسوق بقهر

مها تناظر فيه

آخ يانايف تحبها بجنون

يعني

(ناظر فيها)

ارتبكت وتناظر قدامها

ناظر قدامه

آخ يامها

انا ادري انك تحبيني واني جرحتك

بس ياريت تفهميني..!!

وصلو المستشفى

وقف السياره

ويناظر بمها

مها ناظرت فيها

نايف لف وجهه لجهه الثانيه وصلنا

مها نزلت

من السياره

نايف التفت عليها

ويناظر فيها

وهي

داخله المستشفى

انا استاهل

كل اللي سار لي

وراح..........

&&&&&&&&&&

&& ليه الدنيا بعد ماعشمتنا وعيشتنا شوية رجعت موتتنا

والدنيا من يومها يا قلبى عودتنا لما بتدى حاجات اوام تاخد حاجات..!!


كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..

بــــــــ{ ــ آلــ م ــستشــفــ}ـــى

بــ}ــ غــ{ـــرفـــة 158


جالسه على سريرها الابيض

وحاط ايدها

على اذانيها

و

بصراخ هستيري

ابييييييي اطلع من هنا

مجد بحزن :غسق راح تطلعين محمد راح يطلعك

غسق بصراخ وبكى:اخ ياااااااا خالد ليه تركتني رحت وتركتني كلكم كذابين ماتحبوني

مجد تجلس جنبها:غسق ادعيله بالرحمه

غسق ناظرت فيها وبصوت باكي:هو مامات انا احلم صح؟؟ خلاص ياخالد راح نتزوج مثل مااتبي

مجد بكيت:لاتسوين بنفسك كذا

غسق ببكى اكثر:ابيييييييييييي اطلع من هنا واقوله بطل هالمزح وراح اقوله نتزوج هالسنه

مجد حضنتها وتبكي:بس ياغسق بس

مها دخلت عليهم

وتناظر بغسق ومجد وهم يبكون

تحاول تمسك نفسها

تجي عند غسق:خلاص غسق راح تطلعين

غسق ومجد ناظرو بمها

غسق تمسح دموعها:سمعتي يامها يقولون خالد مات هو مامات

مها تناظر بغسق اللي مبين عليها الصدمه والانهيار وبحزن:ايه مامات ماعليك منهم

غسق بنهيار هستيري:انا بطــــــلللللللللللع الحين بروح لخالد

مها تبتسم بتصنع:غسق لاتخافين راح تطلعين (تناظر بمجد)مافي وقت يلا قومي يامجد خلينا نحط اشيائها بالشنطه ونوديك لخالد

مجد قامت :ايه صح (اخذت الشنطه وتفتح الدولاب)

محمد جا الغرفه ويناظر بغسق ومبتسم:خلاص اللي تبينه سار

غسق تناظر بمحمد وبحزن وانكسار:خالد وينه؟؟ الحين بيجي صح الحين بيجي لاتقولون مات خالد مامات خالد وعدني انه ماراح يتركني

الكل يناظر بغسق بحزن وشفقه

محمد بكل حزن ويناظر بمها ومجد وراح جلس على السرير

ويحط ايده على راسها وبحنان:غسق الحين لازم تطلعين وترتاحين

غسق تحط ايدها على راسها وتمسك ايد محمد وتنزل ايده وتناظر بكفه وبحزن:خالد مامات صح؟؟

مها تناظر بمجد وتهمس لها:خلينا نحط اشيائها بالشنطه

مجد :لين الحين مو مستوعبه انه مات

مها بحزن:ايه ياقلبي عليها

محمد يناظر باايده اللي مسكتها غسق ويناظر بعيونها وبتردد:غسق هذي هي الدنيا

حياه او موت وحنا مصيرنا الموت

(يناظر فيها ويناظر بعيونها اللي كلها دموع وانكسار وباارتبااااك وحزن)

وخالد مات ياغسق

غسق تدف ايده

محمد يناظر بايده ويرجع يناظر فيها :غسق هي الحياه حزن وفرح و

تقاطعه بصراخ هستيري: لالا اااااااااااااااا مامات لاحد يقول خالد مات

محمد يناظر فيها بخوف يضغط على الجرس

غسق بصراخ :آآآآآآآآآآخ يآآخآآآآلد آآآآآآخ ياروحي شوف وشلون يفالون عليك

مايحبونك بس انااااااااااااا اللي احبككككككككككك

جات الممرضه الغرفه وتناظر بغسق

اللي تصارخ بجنون

جات لعندها

مها طلعت من الغرفه

غسق الدموع بخدها :ماااااااااااااااااااماااااااات هو قال راح نتزوج خلاص خالد نتزوج

الممرضه تقرب منها وتمسك ايدها

غسق بصراخ:بعدددددددي عنييييييييييي

محمد يناظر بغسق بحزن

مجد راحت تساعد الممرضه وتمسك غسق

واعطتها ابراه مهدئه

نامت غسق والكل يناظر بغسق

اللي وجهها احمر

وعيونها مغرقه بالدموع

ربي يكون بعونك ياغسق..!!

بـــــــــــ//نفس المستشفى

مها بايدها الجوال :حنين خلاص حنا جايني

حنين:امانه هي بخير

مها:ايه بخيررررررررر بس خلاص لاتجون حنا شوي وجاين

حنين بحزن:مها لاتكذبين عليي

مها:والله مااكذب

حنين:خلاص حنا راح ننتظركم شوووفي

مها تقاطعها:حنووو وش فيك سرتي مو مصدقتني

حنين :شوفي اذا تاخرتو اعرف ان فيها شي

مها:والله مافيها شي يلا باي

حنين :اوكى باي

سلطانه جات لعندها:وش فيها؟؟

حنين تناظر بسلطانه:لا بس هم الحين جايين

سلطانه:غسق معهم

حنين:ايه

سلطانه :الحمدلله يارب انها قامت بالسلامه

حنين تناظر فيها وبحزن:دريت ان خالد مات

سلطانه بخوف:جد ؟؟ منو قال لها؟؟ وهي شلونها

حنين :هم يقولون بخير(سكتت وتناظر بغنى وهي نازله)غنىىىىىىىىى

سلطانه تلتفت على غنى

حنين راحت لها

غنى وقفت وهي ترتجف

وتناظر بحنين اللي واقفه في بدايه الدرج

نزلت بسرعه

حنين تنزل من الدرج:غنىىىىىىىىى وقفيييييييييي غنىىىىىىىىىىى

غنى طلعت من القصر

حنين وقفت وبقهر:غنىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى

سلطانه وقفت عندها:حنين في شي بينكم؟؟

حنين تناظر فيها:مادري اصلا غنى تغيرت سار همها رعد وبسسسسسسسسسسسسسسس

سلطانه:لمن ترجع افهمي منها لاتظلمين رعد

حنين بقهر:الا رعد اصلا هالانسان اول مادخل حياتها وهو قالب كيانها

سلطانه تناظر بحنين:يووه ياحنو صغيري المشكله لاتكبريها

حنين ناظرت :احاول بس انا اعرف غنى لمن تضايق من احد ماتكلمه ولاتعطيه اهتمام

سلطانه تناظر فيها وتحاول تغير الموضوع:الا خلينا نقول لرنا وتولين

حنين تناظر بسلطانه وبقهر:كل وحده بوادي الست تولين طلعت مع ماجد

والست رنا بغرفتها اصلا من يوم ماجينا هنا كل وحده مع نفسها

سلطانه تناظر بحنين وبهدو:اكيد مع انفسهم يلا خلينا نروح لرنا ونقولها

حنين تناظر بسلطانه اووووف

بـــ جـــ{ــنآآآح ـــ}ـــهــآ آ آ..!!

طلعت من الحمام

وتنشف

شعرها

بالمنشفه

وتناظر بجوالها

راحت واخذته

وتناظر فيه

وتبتسم بحزن

الله يامشاري

وين الرسايل

وين صوتي اللي مشتاق له

وين حبك وحنانك

ووعودك والاماني

كل هذا نسيته بالحظه

كله نسيته

لمن شفت دانه

اتصل عليه

ولا اطنشه

ولا شنوو يامشاري

ماتشتاق لييييييييييييييييييييييييي

ترمي الجوال

وتنشف شعرها بالمنشفه

(الباب يدق)

تناظر على جهة الباب :منوووووو؟؟

حنين وسلطانه:حنا فتحي الباب

رنا ابتسمت :دخلوو

&&&&&&&&&&

%% دهشه ترهقني للمآضي,..!!

كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..

سوق الميترو تاون (Metrotown)


تناظر فيه وتبتسم:يلا وش هي المفاجاه؟؟

ماجد ابتسم:غمضي بالاول

تولين تناظر فيه وترفع حاجبها اليسار:وش اغمض قول وش هي المفاجاه ولا بروح

ماجد يناظر بتولين اللي جالسه قباله ويناظر باللي جاي وراها:يلا عدي من 1 الى 3 وتلاقين المفاجاه عندك

تولين تناظر بعيونه:ا (تبتسم) 2 الا وش هي المفاجاه

ماجد قام ياشر:هيرر

تولين تناظر بماجد وتلتفت لوراء ترجع تناظر بماجد:تكلم منو؟؟

جا لعند ماجد ويسلم عليه

تولين تناظر فيهم

وتناظر اللي يسلم على ماجد

ماجد مبتسم ويناظر فيه:شو فها

تولين تناظر فيهم

ناظر بتولين ومبتسم:امممممممممم بيوتوفل

تولين تناظر بماجد

وتناظر بالرجال الكبير

اللي مبين عليه الرزه

وترفع حاجبها

ماجد مبتسم ويناظر باللي جنبه:بالله مايحق لي احبها

جلس على الكرسي ومبتسم ومد ايده :معك سعد السالم (يناظر بماجد)ابوه

تولين تناظر بسعد اووه سعد السالم ومدت ايدها باارتباك:توولين

سعد مبتسم:تولين اسمك حلو تدرين وش سويتي بولدي؟؟

تولين تناظر فيه وبااستغراب:وش؟؟

ماجد جلس جنب تولين:ماسوت شي بس هي ملكت قلبي وجننت عقلي

تولين تناظر بماجد اللي مبين عليه يموت فيها ابتسمت باارتباك وترجع تناظر بسعد

سعد ابتسم:تدرين ان هالولد يشبهني كثير

تولين ابتسمت وباارتباك:اكيد مو انت ابوه لازم يشبهك

سعد:ههههههههههههه لا صفاته مثل صفتي يعني لمن نحب شخص

ننسى هو مين نحب ونعطي بدون مانحس يعني احمدي ربك ان ماجد مثلي

تولين تناظر بماجد وترجع تناظر بسعد وبثقه:الحمدلله ان كثير يحبوني مو بس ماجد واصلا انا انحب

وعلى فكره عندي ملاحظه صغيرونه ابي اوضح لك هو صح ماجد يشبه لك بس انت ظلمته لمن قلت لمن تحبون تنسون هوا مين

ترى ماجد لمن حبني مانسي تولين مين هو عارف تولين مين ( رفعة حاجبها ابتسمت له)

سعد ابتسم لها:تدرين اوافق بشده انك حبوبه

ماجد مبتسم:وتلومني فيها هذي قلبت كياني تخيل جننتني

سعد مبتسم

تولين تناظر بسعد الله اكبر ياسعد السالم تاجر ومغرور من متى؟؟!!

ترجع تناظر بماجد مالومك اذا سرت كذا اذا ابوك وامك لهم هالطابع

ماجد ناظر فيها

ابتسمت له:ابي اروح البيت

سعد بااستغراب:ليش بدري؟

تولين ناظرت بسعد:بروح الحين تلقى صديقاتي قلقانين عليي

سعد :بس ماملينا منك

تولين ابتسمت:ولا انا الجايات اكثر (قامت) يلا ماجد

ماجد مبتسم:مامليت منك

تولين تناظر بسعد:ولا انا بس وش اسوي

ماجد قام ويناظر بسعد:يلامعنا

سعد ابتسم:لا روحو انا انتظرك هنا

تولين تناظر بسعد ابتسمت:تك كير (راحت)

ماجد ابتسم:الحين ارد وانت حاول تقنع امي بتولين (راح)

سعد يناظر فيهم وهم رايحين

تولين راح تغيرك ياماجد ...!!

مبين عليها مثل

مثل

مثلها

وشلونها الحين

ياترى عايشه ولا ميته

ويناظر بجواله

واتصل

على موضي

&&&&&&&&&&

كــــــــــنــــــــــــــدآآآ -فــــــــــــــــانـــــــــــكـــــــــــــــوفـــــر

شـــــــــــــــــارع ثــــــــــــــرلـــــــــــــــو

بـــ//ــ ـآ لـــشــقــهـــ



فتح باب الشارع

ويناظر بسعود

اللي واقف

قباله

ومبين عليه

الهم

مشاري بخوف:سعووود

سعود يناظر فيه:مشاري

مشاري :ادخل ادخل

سعود دخل ويناظر بالشقه

مشاري سكر الباب

سعود جلس على الكنبه:الله يامشاري شوفت وش سار فيني

مشاري بحزن:ايه دريت ياسعود

سعود بحزن :اخ يامشاري ربي بلاني باللي كنت اسويه يامشاري

مشاري بحزن:خلاص ياسعود الحين لازم نلقى لك علاج

سعود ابتسم بااستهزاء:وش علاجه يامشاري

مشاري:وش فيك الطب تطور

سعود بحزن:هذا اللي سار لي كله لاني ظلمتك وظلمت سلطانه

مشاري يحاول يغير الموضوع:شفت وشلون نسيت اضيفك وش تشرب

سعود باانكسار :مالي نفس انا اصلا جاي هنا عشان اودعك

مشاري بااستغراب :تودعني؟؟ ليش وين رايح

سعود ابتسم بحزن:بروح السعوديه مستحيل اندفن بتراب غير تراب اسعوديه

مشاري يناظر فيه:وش فيك وين تموت وش هالكلام ياسعود بعد عمر طويل ان شاءالله

سعود ناظر بمشاري و ابتسم

&&&&&&&&&&

##مسكين قلبي هو بدى منه تقصير ؟
هوناقصك يعني تجئ تستغله...!!))



كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..

في شارع Hornby

بــــ/آلــشــقـه..


واقفه

بوسط الشقه

ترتجف

تحك جسمها

وتحط ايدها على راسها

وبصراخ

اي شي تبيه

اعطيك هوووووووووووووووووووووووووووووو


جلست على ركبها

وتفتح شنطتها

وتطلع فلوسها

خذ هذا اللي عندي

ناظر بالفلوس

50 دورلا

ههههههههههههههه

رمى

الفلوس

بوجهها

مو هذا مقامي

يابنت الفقر

وشد شعرها

وبصراخ

انا تتركيني وتروحين مع حمد

بصوت متقطع:اسمع خذ هالفلوس وبعدها انا اعطيك 500 دولار

يناظر فيها :500 دولار ماتكفيني الا لمن اشوفك جالسه عند رجولي وتقولين لي احبك

تناظر فيه وباانكسار :ريحيني احس بمووووووووووووووووووووووت

رعد شد شعرها بقوه:اريحك وبتموتين (رمها على الارض)

مرميه على الارض:اييييييييييييييييييييييييييي رعد وش تبيني اسوي

رعد قرب وجهه لوجهها ويمسكها من فكها :ريحيني بالاول

غنى تناظر فيه تحك ايدها بانفها

رعد قرب منها اكثر :ارقصي لي

راح يشغل الموسيقى

تناظر بكيس المخدر اللي على الطاوله

تقوم مثل المجنونه وتفتح الكيس وتحطه على قف كفها

وتشمه بكل جنون

شغل الا غنيه الاجنبيه على اخر صوت

&&&&&&&&&&

آتمنى ينال اعجابكم...##

المزيد من الاحداث في البارت القادم

 
 

 

عرض البوم صور *tiamo*   رد مع اقتباس
قديم 16-01-10, 02:51 PM   المشاركة رقم: 152
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 146586
المشاركات: 113
الجنس أنثى
معدل التقييم: *tiamo* عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
*tiamo* غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : *tiamo* المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شمس المملكة مشاهدة المشاركة
   شكرا على البارت

منووووووووره يالغلا

ووجودك وسام

مشكوره ع مرورك ومتابعتك للروايه

 
 

 

عرض البوم صور *tiamo*   رد مع اقتباس
قديم 18-01-10, 01:17 AM   المشاركة رقم: 153
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2008
العضوية: 75876
المشاركات: 331
الجنس أنثى
معدل التقييم: شمس المملكة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 39

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
شمس المملكة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : *tiamo* المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

بارت حلو

والله يعين غسق ويصبرهاعلى فراق خالد

ورعد الله لا يوفقه لا دنيا ولا آخره على اللى عملوا بغنى المسكينة

بانتظار البارت القادم

تحياتى

 
 

 

عرض البوم صور شمس المملكة   رد مع اقتباس
قديم 19-01-10, 03:40 PM   المشاركة رقم: 154
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2009
العضوية: 153713
المشاركات: 6
الجنس أنثى
معدل التقييم: الصمت الخجول عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الصمت الخجول غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : *tiamo* المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 


غنى تحزززززززززززززن
انتظــــــــــــر...بفااارغ اصبر..

 
 

 

عرض البوم صور الصمت الخجول   رد مع اقتباس
قديم 26-01-10, 05:42 PM   المشاركة رقم: 155
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 146586
المشاركات: 113
الجنس أنثى
معدل التقييم: *tiamo* عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
*tiamo* غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : *tiamo* المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شمس المملكة مشاهدة المشاركة
   بارت حلو

والله يعين غسق ويصبرهاعلى فراق خالد

ورعد الله لا يوفقه لا دنيا ولا آخره على اللى عملوا بغنى المسكينة

بانتظار البارت القادم

تحياتى

هلآ بشمس مملكتنآآ

وجودك آلاحلى وآلآحلى

منوره غلآتي..

 
 

 

عرض البوم صور *tiamo*   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ازهار تائهة للكاتبة tiamo, رواية ازهار تائهة
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11:55 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية