لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-01-10, 03:15 PM   المشاركة رقم: 146
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2009
العضوية: 149646
المشاركات: 49
الجنس أنثى
معدل التقييم: Hawaa عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدBahrain
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Hawaa غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : *tiamo* المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 



دخلت ظنيت بارت جديد نزل

من أقرء قصة تتوقف بارتاتها و تتاخر

كشحتي وصلت كل القصص ما في وحدة ما قراتها

 
 

 

عرض البوم صور Hawaa   رد مع اقتباس
قديم 01-01-10, 04:12 PM   المشاركة رقم: 147
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 146586
المشاركات: 113
الجنس أنثى
معدل التقييم: *tiamo* عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
*tiamo* غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : *tiamo* المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hawaa مشاهدة المشاركة
  

دخلت ظنيت بارت جديد نزل

من أقرء قصة تتوقف بارتاتها و تتاخر

كشحتي وصلت كل القصص ما في وحدة ما قراتها

هههههههههههههههههآآآي

اصلا بنزل بارت جديد

نورتيني بحضورك الرائع

ربي يعطيك العافيه

 
 

 

عرض البوم صور *tiamo*   رد مع اقتباس
قديم 01-01-10, 04:57 PM   المشاركة رقم: 148
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 146586
المشاركات: 113
الجنس أنثى
معدل التقييم: *tiamo* عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
*tiamo* غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : *tiamo* المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
Flowers

 

الـــ فــــصــل آلـسآبــع وآلـــ ع ـــشريــــن//..

أآإلــــبــآأإأآرت آلآأإأآولـــ...


&& كم من حبيب عن حبيبه تخلى..!!

كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..


في شارع الواتر فرونت

بــــــــ/الـــــــقـ صــ ــر..

منسدحها على سريرهآ

وتناظر بالجناح

الحين انا بحلم ولابعلم

يوووه تقلب للجهه الثانيه

اكيد انا بعلم

تناظر بجوالها

تاخذه

يوووه مقفل

يبيله شحن

ورمته على السرير وقامت

وتناظر بالوحتها

اللي مرميه

ع الارض

وتناظر بالالوان

اللي مرميه

ع الارض

وش ساير

منو كذا مسوي...

جات الخدامه عندها:اندر راشد ويتنق

غنى بااستغراب :راشد غريبه؟؟ (تناظر فيها)اوكى

الخدامه (راحت)


غريبه ينتظرني؟؟ الا اكيد عبير مسويه مشاكل

خليني انزل واشوف


بــــــــــــ/نفس القصر

الكل وآقف ويناظر برآشد

واللي معه

الرجال

الاسمر

وعبير جالسه وتناظر بالبنات وتناظر براشد وتبتسم بدلع مصطنع

راشد يناظر بالرجال الاسمر:مثل ماوصيتك

مها تبلع ريقهآ:باباه ليش اخترت ساري

تولين مبتسمه وتهمس لحنين:والله شحلات اسمه

حنين:وربي اسمرني ومملوح

سلطانه تناظر فيهم وتهمس لهم:مبين عليه طيب

ساري ناظر فيهم بحده ورفع حاجبه

مجد بصوت واطي:يامامي

رنا تناظر بمجد اللي واقفه جنبها وتهمس لها:ماشاءالله عليه ( ترجع تناظر بساري وتبتسم باابتسامه عريضه)

غنى نزلت وتناظر براشد وعبير وساري

راشد:اخير وصلت

غنى ابتسمت

راشد ابتسم لابتسامتها:ياهلا بغنى وش فيك تاخرتي

غنى :توني قعدت من النوم

راشد يناظر بساري :وهذي غنى؟؟

غنى ابتسمت

وتوقف جنب غسق

غسق تهمس لغنى :ساري الساري سره

غنى تناظر بساري

ساري ناظر بغنى


راشد مبتسم :ولاتنسون اليوم البارتي

تولين بعفويه :ايه لان ورنا سفر نبي نرجع لمملكتنا

راشد ابتسم :اكيد وانا بعد وراي سفر

مها تناظر فيه وبحزن :راح تسافر؟؟

راشد:ايه لازم اسافر

مها بااستغراب:وين؟؟؟؟

راشد:بنروح باريس لان عندي كم شغله واخلصها

عبير تناظر بمها فوق تحت وتبتسم بخبث

مها بااحباط:اوكيه

ساري ناظر فيهم ورجع ناظر براشد:ياطويل العمر

تولين بصراخ: مننووووووووو طويل العمر

حنين وغسق يدقونها

تولييييييييين:اييييييييييييييييي (تناظر فيهم)

راشد ناظر بتولين بااستغراب

ساري ناظر فيها وبحده:وش فيك ؟؟ هو طويل العمر عم راشد

تولين بثقه: لاتقوله طويل العمر

راشد بحده:تولين هنا وكفايه

تولين بعناد:ايه انت مو طويل العمر

راشد يناظر بتولين بحده

عبيرتناظر بتولين:تولين احمدي

تولين تقاطعها وبثقه:بسم الله عليك انت مو طويل العمر انت راشد ابو مها وع فكره طويل العمر هو ابليس (تناظر بعبير وابتسمت ابتسامه عريضه)

ساري ناظر بتولين وابتسم

راشد ناظر بتولين بااعجاب

عبير تناظر براشد اللي مبين عليه انه اعجب بتولين وبقهر:راشد وش قلت على موضوع البارتي

راشد ناظر فيها:خلاص كلمي الخدم والترتيبات عليهم

غسق تهمس لسلطانه:ترى ماره رفعت ظغطي

سلطانه مبتسمه:اصلا هي شوفتها ترفع الضغط خلقه

غسق:ههههههههههههههههههههه

سآري{اسمر طويل وعريض وعيونه عسليه _طيب حنون }

بــــــــــــــــ/نفس القصر.....

بـــــ آلــــــ ج نـــــــــــآآح


فاتحه الشباك

وتناظر بقطرات المطر

بـــــــ/المطعم

الله يادانه

تغيرتي

وتغيرت ملامحك

تناظر فيه:كلنا تغيرنا

يقاطعها:لآسرتي احلى

بحده:ترى الكذب ابشع شي في الحياه

يناظر فيها:سبحان الله تجمعنا تجمعنا بهالمكان الله تذكرين سياتل وتورنتو تذكرينها

ناظرت فيه بحده:سبحان الله تجمعنا !! بس آحآسيسنآ مآتجمعت

ناظر فيها وبلهفه:وحشتيني وحشتني شقاوتك وحبك (بحزن) حياتي من غيرك

قاطعته:حبي؟؟؟ انت شنو تقول؟؟ اي حب اللي تقول عنه

يناظر بعيونها:حبي وحبك

تقاطعه بضحكه استهزاء:ليش حبك خالد ههههههههههههههههه ولا حبك شنو!!


وتلتفت لجهة اليمن

سبحان الله

تلاقينا

بفانكوفر تلاقينا

بس بعد شنو تلاقينا

بعد ماراح الحب

اللي بينا

تلاقينا

فاكرني مثل اول

هبله

اصدق

منه اي شي

صح انه حبني

ومازال انه يحبني

بس اتهم وفائي بالخيانه

وعذب حبي بالتجريح والاهانه

بسراحه كسرني

واللي ينكسر ماعمره يتصلح


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

%% ســوآلــفها طــفولــيــه ( بــراءهـ + صـدق )

كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..


في شارع Hornby

بــــــــــ/آلـــــشــ قـــــــــه..!!

مبتسم على الاخر

بايده الجوال :لالالالالالالا

مجد:يس

محمد:اوكى بس وش المناسبه؟؟

مجد ببراءه:عشان عم راشد وعبير بيحتفلون بزواجهم

محمد يناظر بنايف اللي واقف بالبلكونه:اهااااااااا

مجد:لاتنسى ترى كلكم معزومين

محمد:اكيد

مجد بعفويه:محمد محمد

محمد:هلا

مجد برومانسيه:احبك

محمد مبتسم:اها بس تحبيني

مجد بدلع طفولي:اممممممم الا احبك ماااااااااااااااااااااررررررررررررره

محمد مبتسم وبرومانسيه:وانا بعد احبك مااااااااااااااااااااااااره

مجد بدلع:قد ايش؟؟

محمد:اممممممممممممم ماابغى اقولك

مجد بدلع:محممممممممممممممممد

محمد:عيونه

مجد بدلع طفولي:قد ايش؟؟

محمد مبتسم:قد عيوني

مجد ببراءه ودلع:امممممممم ايه عيونك كبيره

محمد:ههههههههههههههههههههههههههههههه

بـــــــــــ/نفس الشــآآرع

بــــــــ/الــ شــقــه


الشقه

فوضى

×

فوضي

نآيم

ع

الارض

وزجاجة الخمر

بايده

وبكت الدخآن

مرمي

والسجيآر

متناثره

ع

الارض

والجوال

يرن

يرن

يرن

ولآهو

بعآلمه...........

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..


بــــــــــ/آلـــمــطــ عـــــــــم..!!

افكاره مشوشه

يشرب

الشاي

يبي يروق

من كل شي

معقوله

وليش؟؟

وش حقه!!

نغمة الرساله

تقآطع افكآره

يناظر بجواله

اللي على الطاوله

واخذ الجوال

ويناظر بالرساله

ويقرآ

ترى بقولك شي!!


وخله على بالك!!


وافهمه زين زين!!


يآويلك ويآسوآد ليلك

تفكر تلعب بذيلك:$

وحشتني..

آبتسم

آآخ

يارنا

سكت

وتآئه بآآفكآره..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

&&لــــــــــــــي طبعي الخاااص وأسلوبي ذبح غيـــــــــــــري..

كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..


(Robson St)

بــ//الكووفي

ينآظر بالسمآء

المغيمه

ويرجع يناظر بالكبتشينو

ويحط ايده على خده

آخ يآتولين


خدي للان يشتكي منك؟؟


متى تبطلين غرورك؟؟

واصلا على ايش تسير مغروره!!

لاهي بنت وزير ولا هي بنت امير!!

ولاهي من اجمل البنات

ولاهي من ارقى البنات

كلها بنت عاديه

واقل من عاديه

وطلع جواله من جيبه

واتصل على مها؟؟...

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..


في شارع Hornby

بــــــــــ/آلـــــشــ قـــــــــه..!!

بــــ/غ ــــرفته

كآعآدته

هآدي الطبع

وحساس

وعآشق

وشآعري

الطبع..

لآبس البجآمه

الكحلي..

وجآلس على الكرسي

يتآمل تصرفآت

حنين !!!...

ليش سوت كذا؟؟

آنا آدري أكيد سوت

كذا

عشان

تبيني آبعد عنهآ..!

(الباب يدق)

فز ويناظر بالباب:منوو؟؟

محمد :انا افتح الباب

تركي:الباب مفتوح ادخل

محمد دخل:صباح الخير(ابتسم)

تركي ابتسم لابتسامته:صباح النور

محمد:يلاتعال الصاله

تركي بااستغراب:ليش وش فيه؟؟

محمد:ابد ولاشي بس نبيك تجلس معنا

تركي ابتسم بحزن:خلاص شوي واجيكم

محمد:تركي لاتتاخر

تركي بكل هدوء:اوكى

محمد(راح)

تركي يناظر بالارض

ياربي

افرج همي...

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

##آقسم بربي وربك ماسكن بجوفي حد غيرك !

كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..


في شارع الواتر فرونت

بــــــــ/الـــــــقـ صــ ــر..

بــــــ/جــنـآح ــهـآ

هههههههههههههههههههههههههههههه

خالد:وه فديت هالضحكه

توقف جنب الدولآب:وه فديتك آنا

خالد:جد آشتقتي لي؟؟

تسند ظهرهآ على الدولآب:آآمممم آكيد اشتقت لك

خآلد:ووووووووووااااااااااااااااووووووووو والله انا اللي مشتآق لك

تفتح الدولاب:وش كثر مشتاق لي!!

خالد::شوقي لك مثل الاسير اللي مشتاق لاهله

تبتسم :تدري فيني انا بدونك ولاشي

خالد ابتسم:وانا بعد ولا شيء

بكل رومانسيه:انت اكسجيني بالحياه

خالد:وانتي منبع حياتي

طلعت من الجناح:انت روح روحي

خالد بكل رومانسيه:تحبيني؟؟

تنزل من الدرج:اممممممممم ماابي اقول

خالد :ليش؟؟

تناظر بالبنات اللي تحت:حبيبي بعدين اكلمك

خالد:يووووووووووووه ليش

تبتسم:باي

بــــــــــــــــــ/نــــــــفــــــــس الـــقـــــصــر
الكل مجتمعين

عبير /رنا/تولين/مجد/مها/حنين/سلطانه/غنى/دانه/غسق/ساري

غنى تناظر بساري

ساري ناظر فيها:وش فيك؟؟

غنى باارتباك:ابيك توديني نسيت اغراضي

تولين:اغراض شنو؟؟..

غنى:الالواني ونص لوحآتي

مجد:يوووووه وانا بعد نسيت المناكير البينكي

ساري يناظر بغنى ومجد:اوكى انتم تجهزو

تولين :اوكى راح نتجهز

ساري ناظر بتولين:ليش بتروحين؟؟

تولين مبتسمه: كيف ليش اصلا لازم اروح

ساري:اوكى انا انتظركم برا لاتتاخرون(راح)

مجد:اووووووكيشن

سلطانه تناظر بغنى:بروح معكم

تولين:ترى السياره ماتكفى

عبير تناظر فيهم:ترى انتم ماره ازعاج

الكل ناظر فيها

تولين تناظر فيها فوق تحت:يووه وش الصوت المزعج

عبيرتناظر بتولين:والله صوتك هو المزعج

تولين تقلد عبير:يوووه سوي تجميل لصوتك

الكل:هههههههههههههههههههههههههههه

حنين تهمس لمها:اعزمي تركي

مها تناظر فيها وتبتسم:اصلا عزمته من غير ماتقولي

حنين ابتسمت بخجل

مها:وبعد عزمت ماجد

حنين تشهق

الكل يناظر بحنين

حنين ناظرت فيهم وابتسمت

بين ضجيج افكارها

وقلقها

وحيرتها بين نظراتهم

تناظر بدانه

المشكله اخت

غسق

ياريت

كانت اي وحده

مو اختها

جد ماره صعبه

دانه ناظرت فيها

رنا ابتسمت بارتباك

دانه ابتسمت لابتسامتها

غنى تناظر بمجد وتولين:يلا الحين ساري لايغير رايه

تولين تناظر بعبير:ايه يلا خلنا نغير جو

مجد مبتسمه:يلا باي

(رآحو)

غسق تناظر فيهم وراحت لهم

سلطانه تناظر بغسق وهي رايحه وتبتسم:ياحياتي ياغسق

رنا تناظر بدانه:ربي يسعدها غسق تستاهل كل خير وتدرين الحب وفعايله

دانه تناظر برنا وتبتسم

عبيرتناظر فيهم:ليش هي تحب منو؟؟

مهابحده:يوووه وش اللقافه

سلطانه:جد جد للقافه

رنا:ههههههههههههههههه

حنين:ترى اللقافه حاله نفسيه

الكل:ههههههههههههههههههههههه

عبير تناظر بحنين بحده:محد مريض غيرك (ورآحت)

الكل:هههههههههههههههههه

سلطانه تناظر بحنين:قهرتيها

حنين مبتسمه:تستاهل

مها تناظر بجوالها:وحشني نايف

دانه تناظر فيها

حنين بحزن:وحشني ووحشتني اشاعره بس هو مونصيبي ولا انا نصيبه

الكل يناظر بحنين

رنا تحط ايدها على كتف حنين:ترى هو بعد يحبك

حنين تتنهد :وهذا اللي ذابحني

دانه تناظر بالارض وترجع تناظر فيها

سلطانه:سبحان الله اللي يحبونا مو منصيبنا واللي نحبهم يلعبون بمشاعرنا

دانه تناظر بسلطانه وباارتباك:صدقتي ياسلطانه

رنا تناظر بدانه

ايه

اطلعي على حقيقتك

رنا تناظر بحنين:لاتزعلين واذا يحبك راح يسوي المستحيل عشانك

مها تناظر بحنين:صح كلام رنا

دانه لفت وجهها على جهة الثانيه

ايه صح

اذا يحبك يسوي المستحيل

وهو ماسوى شي

بس اللي سوى

انه شافني

ويحاول يرجعني له

ونسي وعوده والاماني

وجاي بعد ماشافني

يبيني ونسي العذاب

اللي تركني عليه

سلطانه بصراخ:دااااااااااااانه

دانه تفز وتناظر فيها باارتباك:هاا وش فيه

رنا تناظر بدانه:لا ولاشي بس وشفيك ساكته وش اللي مزعلك

دانه باارتباك:لا ولاشي بس تذكرت شي

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..


في شارع Hornby

بـــــــ/ آلــش ـــقــه..

جا لعندهم

ورعد متفاجآ

ومستغرب

وسعود

يبتسم بخبث

رعد :هههههههههههههه والله شي عجيب

سعود يناظر بمشاري :الله الحين هذا اللي جابك عندنا وين من اول مانشوفك

رعد:ايه صح كلام سعود

مشاري بحده:اوكى يلا باي

رعد يمسك ايده:وين اجلس بس كنا نمزح معك

مشاري يناظر برعد:شنو اسوي مو متوقع

سعود يقاطع مشاري:للحين سلطانه مع فهد

مشاري يناظر فيه:انا وش خصني فيهم

سعود بخبث:مو انت قلت لي انهم

مشاري يقاطعه:انا مالي خص فيهم

رعد :ياربي وش فيكم (يناظر بسعود)خلاص اجيب لك خبر سلطانه

سعود مستغرب:من وين ؟؟

رعد بثقه:من غنى

سعود ابتسم

مشاري يناظر فيه بااستغراب:انت للحين علاقتك بغنى

رعد يبتسم بخبث وبثقه:وتطوارت بعد

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

بــــــــــــــ/نــ فــ س الــــــشــــــآرع

نزلو من السياره

غسق تناظر فيهم:سمعو انتم خلصو وانا بكون بالمطعم

ساري ناظر فيها:وين رايحه

غسق تناظر فيه:بروح المطعم

غنى تناظر فيهم ورآحت بدون مآحد يحس فيها

ساري يناظر بغسق:لا ماراح تروحين

تولين تناظر بساري:اصلا غسق ماتحب تفطر الا بهالمطعم

ساري يناظر بغسق:اوكى

تولين تناظر بماجد اللي مقبل عليهم وترجع تناظر بساري:ربي يسعد هالساري واقسم بالله محد مثلك

ماجد رافع حاجبه ويناظر بتولين وساري

غريبه منو هذا؟؟..

والا اغرب تولين تتكلم معه

بكل طيبه

سكت ويناظر بتولين وساري ومجد

وهم رايحين

شقتهم..!!!
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

%%أشتاق في بعدك وفي قربك اشتاق ..حبك جنوني وأنت كلك جنوني ..!!

بــــــــــــــ/نـفـس الـشـآآرع

%% ..مطعم اكلاتنا السعوديه هونا.. %%

جآلس بالمطعم

وينآظر بالجآكيت الصوفي

وينآظر بالكلام اللي

كآتبتيه

{ح ــبنآ خ ــآلــد}

ويبتسم

بكل

رومآنسيه

وآقفه

وتنآظر فيه

وتنآظر بالجآكيت

اللي سوته

له

وترجع تنآظر

فيه

وبصوت متقطع:شوقك جآبني لك يآخآلد

خالد ناظر فيهآ ووقف وآبتسم وبصوت عالي:هـــــــــلآ هــــــــلآ

غسق تبتسم:هلآ فيك يانور عيني

خالد يناظر بعيونها وبالشامه:جد بموت من الشوق

غسق تناظر بعيونه وبخوف:بسم الله عليك

خالد يناظر بعيونها ومبتسم:بسم الله عليي من شنو؟؟

غسق تنآظر بغمازاته وترجع تناظر بعيونه:آخآف عليك من الموت

خالد:ههههههههههههههههههههههههههههههه

غسق تناظر فيه وتبوز:ماقلت شي يضحك

خالد مبتسم:ادري

غسق تناظر فيه:ليش تضحك؟؟

خالد يمسك يدينها :آضحك لآنك معي بالله شوفين انا مبسوط لآني معك

غسق ابتسمت :آحبك وآموت فيك وياويلك اشوف تنبسط مع غيري وتتركني

خالد عقد حواجبه:اتركك ليش غسق انتي منبع حياتي وشلون اتركك

غسق بتردد:مادري ياخالد حآسه بيوم تتركني

خالد ابتسم:وش هالاحساس اللي ماله طعم

غسق ناظرت فيه

خالد مبتسم:اسمعي احساسي ياغسق احساسي معك اني راح اكون مبسوط دام اشوفك مبسوطه ومرتاحه

غسق تناظر فيه وتعقد حواجبها

خالد يكمل كلامه ولامعبر حركاتها:واجمل احساس اشوفه بحياتي لمن نشوف يوم عرسنا انا وانتي الله ياغسق وبعدين نجيب وليد وغسق وغسق وغسق

غسق قاطعته:ههههههههههههههههههههههههه ليش كم غسق بحياتك

خالد ناظر بعيونها الواسعه:وحده ربي يخليها لي (سلم على راسها)

غسق سكتت وتناظر بخالد بآآحترآم ولهفه

خالد مبتسم:ها احساسي احلى من احساسك صح؟.

غسق تناظر فيه وتبتسم باارتباك

خالد يمسك ايدها: فطرتي؟؟

غسق تناظر فيه وبدلع:امممممممممم لا ابي افطر معك

خالد بحنان:ياحياتي وانا بعد ماافطرت

غسق ابتسمت:يلا نفطر سوا

خالد مبتسم:دقايق افطرك على ذوقي (رآح)

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

[ حبيبي لاتهمل الدمع وتنوح

.............قطرة من دموعكَ أفديها بروحَ
]

بــــــــــــ/نفس الشارع

بالحديقه

جلست بــ/الكرسي

تبكي بصوت

عالي

وبصراخ

مو معقوله

مو مصدقه

اللي

يسير

لي

آنا

رعد

يسوي فيني

كذآ

وتناظر بآلسما

وآلاجوآء كلهآ غيوم

وتبكي بحرقه

جآ لعندهآ

وينآظر بدموعهآ

مو متحمل

يشوفهآ

كذآ

وبصوت متقطعع:غـ ـ ـ ــ نـ ـ ـ ـى

غنى نآظرت فيه ودموعهآ تسيل بخدهآ

يعطيها الكلينك:خذي غنى ماعليك منه اصلا هم كذآ

تناظر بآلكلينك وتنآظر فيه وبصوت بآكي:آنت وش درآك؟؟

يجلس جنبهآ:غنى سرك في بير

غنى بصوت بآكي:تتدري وش سوى فيني

بحزن:ادري انه ضحك عليك

غنى بصوت مرتجف:بس انه ضحك عليي

بنفس نبرة الصوت:ايه بس هذا اللي سمعته

غنى تغطي وجههآ بآيدهآ:آآآآآآآخ ياريت مت ولآ

يقآطعها بكل حنان:لآيآغنى لآتفكيرن فيه فكري باللي يحبونك وبصديقآتك وآهلك

غنى

تبكي

و

تبكي

و

تبكي

كم يتآلم قلبهآ

و

كم تكتوي بجمرة تمردهآ...

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

$$تسرق قلوبٍ ولكن ماهي بـ ( لِصَّه ) غريبه .... لكنَّها تستوطن أوهامي ..

كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..


في شارع الواتر فرونت

بــــــــ/الـــــــقـ صــ ــر..

الخدآمآت

يجهزون

آغرآض

آلآستقبآل

وحنين ورنا

يتعآونون

على تنسيق ديجيه

الحفل

ومها وسلطآنه

يتعآونون

على ترتيبآت

وتنسيق

الحفل

دآنه

تنآظر فيهم

وتنآظر برنآ

اللي جوآلها

ينور

وبصوتها الناعم:رنا جوالك

رنا تناظر فيها بحده وتروح لعندها وتاخذ جوالها:اوكيه

دانه ابتسمت لها

رنا تناظر بجوالها وتبتسم

دانه :خير ان شاءالله اهلك

رنا وجع وش تبي بااهلي وناظرت فيها:لالا مو اهلي(رآحت)

دانه تناظر فيها

اقطع ايدي يارنا

اذا محد بحياتك

وابتسمت ببراءه

رنا بدلع:ايه اخيرا جينا على بالك

مشاري:وش اسوي

رنا ترفع حاجبها :وش تسوي لايابابا لاتسوي شي

مشاري:وش فيك انا قصدي وش اسوي لان كنت مشغول

رنا:مع منو مشغول؟؟

مشاري:تدرين مع اهلي مع اختي اللي خطيبت تركي

رنا تقاطعه:اييييييييييه

مشاري:الا وشلون حنين؟؟

رنا بااستغراب:حنين

مشاري باارتباك:ايه حنين وغنى وتولين والبنات

رنا اقص ايدي يامشاري ان وراء سالفتك انه :اييييه بخير

مشاري:تركي يقولو انه معزوم عندكم

رنا بنعومه :ايه وانت بعد تعال حياك

مشاري:اصلا بجي من غير ماتقولين

رنا:هههههههههههههههههه ايه غصبن عنك تجي مو برضاك

مشاري:وحشتيني

رنا بثقه مصطنعه:ايه لازم اوحشك لاني رنا

مشاري مبتسم:فديت رنا

رنا بثقه:اكيد تفداني ياحياتي

مشاري:خلاص ان شاءالله اشوفك اليوم

رنا:اوكيه

مشاري:تحبيني

رنا:مولازم تعرف

مشاري :والله

رنا:ايه يلا باي البنات جو

مشاري:باي

(قفلت منه)

وسندت ظهرها على الجدار

مادري وش سالفتك يامشاري

اليوم

اكيد عارف

مابين حنين

وتركي

الله يستر.......!!

وتناظر بحنين

اللي معها لاب توب

مسكين حنين

موبيدها

تكره تركي

ولا بيدها

تحبه

كل اللي بيدها

انها تسعد تركي

مها تقاطع افكاره:هييييييه وين رحتي

رنا تناظر فيها وبثقه:رحت بلاد العاشق التائهين

مها ابتسمت:ياسلاااااام اين تقع

رنا تناظر بحنين و بحزن:ايه بلاد تركي وحنين حب واخلاص بس اثنينهم مو لبعض

مها تناظر برنا:لا بنت وش سار

رنا تبلع ريقها وتناظر بمها:ولا شي بس جد احس حنين وتركي احلى عشاق بس نهايتهم الفراق

مها تحاول تغير الموضوع:اييييييييييييييه شفتي الحين ياويلي من تولين

رنا تناظر فيها:وش فيه؟؟

مها :عزمت ماجد على البارتي وتولين ماتبيني اعزمه

رنا:الله يكون بعونك ههههههههههههههههه

مها تناظر برنا وهي تضحك:هههههههههههههههه

يقآطعهم صوت الجرس

رنا ومها ينآظر جهة الباب

الخدامه فتحت الباب

ويناظرون

بواحد

لابس جينز

وبلوزه ضيقه

مبين عليه رزه

وكيوت

ولابس نظرات عسليه

من ماركة ديور

رنا تناظر فيه وتشهق:هذا

مها عيونها عليه:لااااااااا مو معقوول
COLOR="Yellow"]&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


##الــــــ ع ــــناد فــيــنــي وم ـــن طــبــعــي..!!

كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver
..

في شارع Hornby


نزلو من الشقه

وهو يناظر فيهم

ويناظر بساري

ويرجع يناظر بتولين

اللي مبين انها

مبسوطه

معه

رآح لهم:هاااااااااااااي

تولين تناظر فيه وترفع حاجبها اليسار

مجد مبتسمه:هاااااي كيفك ماجد؟

ساري يناظر بماجد وبثقه:منو؟؟

مجد ببراءه:ساري هذا ماجد جارنا وخدوم وطيب

ساري يمد ايده ويبتسم:تشرفنا

ماجد يناظر بتولين ويرجع يناظر باايد ساري ومد ايده:وانا بعد

تولين تناظر بمجد:خدووووووووووووووم هذا
واحد برا الخدمه

ساري يناظر بتولين

مجد تناظر بتولين:الله ياتولين نسيتي من يودينا الجامعه ومين يودينا المطعم ومين يودينا الحديقه الملكه

تولين تناظر بالارض وترجع تناظر بماجد وبحده :ايه خلاص درينا خير وش بغيت؟

ماجد يناظر بتولين :لا ابد بس حبيت اسلم عليك

تولين بنفس الحده:وصل سلامك (ترفع حاجبها وبعناد)في شي ثاني

مجد:ليش اللي يسمعك بتسافر

ماجد يناظر بمجد :ايه بكرا

تولين تناظر فيه باارتباك

ماجد ناظر فيها

تولين تناظر بساري:ايه ساري هذي المنطقه اللي عشنا فيها

مجد :وهذا بيت ماجد جارنا

ماجد :تفضلو عندي

تولين تناظر فيه بحده:مانبي

ماجد ناظر بتولين

مجد:ايه وين مسافر

ماجد يناظر بتولين اللي مو معبرته:بروح لوس انجلوس

مجد:اها واحنا بعد بنروح السعوديه

تولين تناظر بماجد وترجع تناظر بمجد:ايه مجد كلمتي حمد على البارتي اليوم

مجد ببراءه:لاااااااا

تولين:اجل امشي يلا نكلمه

ساري:اوكى انتم روحو وانا بنتظر غنى

تولين:اوكى

ماجد يناظر بتولين ويناظر بعيونها:وانا

تولين تناظر فيه وتناظر بعيونه اللي مبين عليها الانكسار:وانت

ماجد يناظر بعيونها الواسعه ويرفع حاجبه:ماراح تعزموني

تولين تناظر بعيونه وترجع تناظر بالارض وبارتباك:اهو هو لا ايه يووووووووه (سكتت)

وترجع تناظر فيه لاياتولين لاتامني لاحد وبكبرياء:ع ماظن انك كنت يوم من الايام جارنا واحنا ماننسى الجار(راحت)

مجد تناظر بماجد:تعال لاتنسى يلا باي (راحت)

مآجد يناظر بتولين

برضوا للآن

متكبره ومغروره

وشايفه نفسها

ليش

ليشششششششششششششششش

ويرجع يناظر بساري اللي واقف

ليش تعامله

زين

وانا

لا

ساري ناظر فيه:وش فيك لايكون زعلان من كلامهأ

ماجد:لآلآلآلا وليش ازعل تولين كذا من يومهآ

ساري ابتسم

ماجد ناظر فيه ورآح

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

## جنون متسلط....!!

بــــــــــ/نــــ فــــــس ألـــشـــآرع..

%% ..بــــــــ/آلــــشــقــه.. %%

بين التوتر

والقهر

والصراخ

يكسر الاثاث اللي قدامه:سسسسسسمعت سمعت كل شييييييييييييييييي

مشاري يوقف بوجه رعد:تقوووووول بخير انت وش فيك؟؟

رعد بصراخ:اخ بس مااعطتني مجاااااااااااااااال

سعود بثقه:راح ترجع لك

رعد بصراخ:ايه هي من مسالة ترجع ترجع بس مو اكيد يمكن

مشاري:لا يمكن ولاشي الحمدلله وصلت الامور لكذا

رعد يمسك مشاري من صدره:انت متفق معها هااااااااااااااااااااا انت اساس البلا

مشاري يدفه:وشلون متفق معها هيييييييييييييييه رعد

سعود يوقف مابينهم:يوووووووووووه انتم اهدو

مشاري بصراخ:ماتشوفه قام يهدد ويصارخ يحسبني منووو

رعد يقاطعه وبصراخ اكثر:ايييييييييييه لاتنسى اني ولد

سعود بصراخ :يييييييييييوه اذيتنا عرفنا انك ولد عبدالرزاق خير ياطير وش بسير يعني

رعد يناظر بسعود:ايه والله هيييييييييييه انت ياصغير لا تحط راسك براسي

مشاري يناظر فيه فوق تحت وبحده:لاوالله وانت مسوي نفسك كبير

سعود يناظر بمشاري ويرجع يناظر برعد:ايه محد كبير

رعد بغرور:انا رعد ولد عبدالرزاق التاجر

مشاري يقاطعه:خير ياطير وش يعنيييييييييييييييييييييييي

سعود يناظر برعد:ترى حفضنا مواويلك خلاصصصصصصصصصصصص

رعد بصراخ وعصبيه:اقوووول برا انت وهوووووووو براااااااااااااااااااااااااااا

سعود بصراخ:لاتخاف بنطلع لاتموت علينا بس(يدفه ويطلع)

مشاري يناظر فيه فوق تحت:منت رعد اللي اعرفه (راح)

رعد بصراخ:برررررررررررررررررا (سكر الباب وراهم)

برررررراااااااااااااااااااا


ويطلع السيجاره

من العلبه

ويدخن

بكل

شرآسه...

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

%% آحبْ آعيش آلفوضويه بدنيتك ..
مآحب آعيش آلحب في جو هآدي ..


كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..


في شارع Hornby

%% ..مطعم اكلاتنا السعوديه هونا.. %%

بين رومانسيتهم

وهذرات عشقهم

ولهفتهم المتبادله

ووعودهم ..

خآلد:خلاص ابشري راح اعلمك السواقه

غسق بدلع:آنا وانت لوحدنا

خالد:اكيد انا وانتي

غسق بدلع اكثر:وانت وانا ووو ياخالد احس لمن اكون معك اكون اسعد وحده بالدنيا

خالد ناظر فيه وبزعل مصطنع:ماابيك معي وبس ابيك بعد من غيري تكوني اسعد وحده بالدنيا

غسق ناظرت فيه:يعني لوبدونك تبيني مبسوطه؟؟

خالد يناظر بعيونها الواسعه ويناظر بالشامه اللي تحت عينها:ايه

غسق تناظر فيه:عادي

خالد ابتسم:ايه وش فيك ابيك تكوني اسعد وحده بالكون

غسق تناظر فيه وتناظر بغمازاته:انت كل حياتي وفرحتي

خالد سكت ورجع ناظر فيها:تدرين ياغسق انا لمن اشوف الحزن بعيونك وش يسير فيني

غسق تناظر فيه وبهدوء:وش يسير؟؟

خالد يمسك ايدها:احس انا السبب واحس بحسره

غسق :مو انت السبب ولاتحس بشي دامني معك لاتخاف الحزن مااشوفه

خالد ابتسم

تولين ومجد جو لعندهم

تولين تشهق: انتي هنا واحنا ندور عليك يلا مابقي وقت

خالد يناظر بمجد وتولين:لا خليها معي

مجد:والله الود ودنا بس

غسق تناظر بخالد

تولين:بس ورانا بارتي

خالد ابتسم:خلاص روحو وانا اوصلها

مجد ابتسمت:الا وين محمد؟؟

خالد ناظر بمجد:محمد بالبيت

تولين تبتسم:اقول خالد تعال اليوم البارتي وكلم القروب

خالد:اوكى

تولين تناظر بغسق:اوكى لاتتاخرين (ترجع تناظر بخالد )انتبه لها

خالد يناظر بغسق وابتسم :هذي عيوني

مجد:اوكى يلا باي

خالد وغسق:باي

(رآحو)

غسق ترجع تناظر بخالد:جد انا عيونك؟؟

خالد بثقه:عندك شك

غسق:لا

خالد ناظر فيها:غسق قومي بوريك شي

غسق:وين

خالد:اليوم بااعلن جنوني نسوي اي شي

غسق استغربت :اي شي؟؟

خالد:ايه تعالي

(قآمو ورآحو)

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..


في شارع الواتر فرونت

بــــــــ/الـــــــقـ صــ ــر..

بين تهورهآ

وتسلطآته العنيفه

رنا تناظر فيهم:استهدو بالله

فهد يناظر برنا:انتي عارفه انا جاي هنا عشان اطمن عليها

حنين:خلاص فهد انت اهدى (ترجع تناظر بسلطانه)خلاص

سلطانه بصراخ:منو قالك تعال تطمن عليي

فهد:مو بشغلك اصلا انتي ودلعك مادري وين بوديك

مها بخوف وتحط ايدها على اذانها:اووووبس ازعجتوني

فهد بثقه:انا اسف مها مو قصدي ازعجك بس ابيها (يناظر بسلطانه)ممكن؟

سلطانه تناظر فيه:اوكى

(راحو)

رنا:قول اعوذ برب الفلق والله عين وصايبتنا

حنين تناظر بفهد وسلطانه:وربي ماتوقعت انه فهد كل هالاناقه

مها تناظر فيهم:ازعجووني بصراخهم بس شكله كيوت مره

دانه تناظر فيهم:الله يهديهم

(دخلو القصر غنى ومجد وتولين )

رنا بااستغراب:الا وين غسق؟؟

غنى تناظر فيهم وتروح جناحها

حنين تناظر بغنى وبااستغراب:وش فيها؟؟

تولين بقهر:اخ قاهرتني مو راضيه تقول وش فيها؟؟

دانه تناظر فيهم:اجل غسق وينها؟؟

مجد ببراءه:يووه خالد موراضي يتركها

دانه تناظر بمجد:وشلون ؟؟

تولين :وه ياخالد مره رومنسي ربي يسعدهم

مها:ماشفتو نايف؟؟

مجد:لا شكله مع محمد بالبيت

حنين:وتركي؟؟

تولين:لااااااااااا

رنا:وش اللي مضايق غنى؟؟

مجد:والله مادري

تولين:ولا راضيه تقولي

حنين تناظر فيهم:خلاص انا راح افهم الموضوع (راحت)

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

بــــــــ/نــ فــس الــقــصــر..

فهد يناظر فيها

ويناظر بعيونها الناعسه وبكبريائها

سلطانه تناظر فيه :خير وش عندك؟؟

فهد:ترى مازن بيجي؟؟

سلطانه بارتباك:ماازن اكيد انت قلت لها

فهد بثقه:لا وليش اقول له انتي مجنونه؟؟

سلطانه:مازن ولا راكان

فهد رافع حاجبه:نعم ترى انتي مره اخذه الامور عادي ماعندك جديه بحياتك

سلطانه:الحين وش تبيني اسوي؟؟

فهد ناظر فيها:ترى احس الكلام معك ضايع متى تاخذين الامور بجديه ترى انتي مضيعك انك تستصغرين بالامور

سلطانه بارتباك:وش اقوله؟؟ اذا شافني

فهد بثقه:قولي له السراحه عشان ترتاحين!!

سلطانه:هيييييه انت وش فيك وربي ليذبحني

فهد ابتسم:ايه ابيك تخافين وتحسين بالامور وسمعي اللي بقوله

سلطانه ناظرت فيه :وش....!!

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

&&بكره السفر يا شين والله طرياه ياشين وقت الوداع ويا شين طاريه..بكره مسافر ياخذ القلب وياه
خطوه بخطوه يتبعه في خطاويه بكره عذابي يبتدي يوم فرقاه..!!


بــــــــــ%%%نــــفـــــــس الـقـــصــر..

بــ ج ــنآآحهآآ...!!

تذكر نظراتها

والانكسار

اللي بعيونه

ولهفته

راح يسافر

ليش

اه ياماجد

راح تروح

وماراح نشوف بعض

ماراح تشتاق لي؟؟..

ولاتشتاق

لصراخي

وهوشاتي

وجنوني

وعنادي

ماراح

يشتاق لصوتيييييي؟؟..

تنسدح

على السرير

وتآئهت باافكارها ....

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

{..يمه كبرت وشاب شعري وشلت الهم من بدري..!!

بـــ/نفس القصر

بــ آلـــ ج نــآح..

تناظر فيها

وتناظر بهزت رجلها

وبهدوء:غنى وش فيك؟؟

غنى ناظرت فيها وبصراخ:ماااااافيني شي بس تعبانه برتاااااااااح

حنين تجلس جنب غنى:وش اللي متعبك مو انا وانتي التؤام المختلف

غنى قامت:يوووه حنين وش فيك ابي ارتاح

حنين ناظرت فيها:اوكى ماقلتي لي وش راح تلبسين

غنى بحده:للان مافكرت لمن ارتاح اقولك

حنين بهدوء:اوكى وانا بعد فيني نوم ابي انام عندك

غنى بصراخ:حنيييييييييييييييييييييييييين لو سمحتي

حنين ناظرت فيها وناظرت بعيونها اللي مو راضيه تناظر فيها:اوكيه اللي يريحك (رآحت)

غنى قفلت الباب بالمفتاح

يووووووووووه

الله يحرق قلبك

يارعد

ليش سويت

فيني كذا

ليششششششششششششششششششش؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وتناظر بالورود

هذي منك اكبر من طعنت عدوي..!!!


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..


في شارع Hornby

%% ..مطعم اكلاتنا السعوديه هونا.. %%

نايف يناظر بخالد وغسق ويبتسم

محمد باارتباك:والله ابو وليد ولا هو معنا

تركي مبتسم:اخ يابو وليد ياليت كل الناس مثله

محمد:وانت الصادق

حمد جا لعندهم

وجلس بالكرسي بكل هدوء

الكل ناظر فيه

نايف:غريبه ابو حميد وش فيك؟؟

حمد :ولاشي ضايق خلقي!!

محمد :ماعاش من يضايقك

تركي يناظر فيه ويبتسم بكل هدوء...

نايف:لاتنسون اليوم البارتي

محمد مبتسم:اكيد مجد موصيتني!!

نايف :والله هالبنت مره طيبه

محمد ابتسم

تركي بلهفه:حنين وشلونها؟؟

حمد ناظر بتركي:اكيد بخير

تركي بحزن:مادري تغير قلبها ولا بقى على حاله ...

بــــــــــــ/نــ فــ ــس المطعم

تناظر بعيونه وتناظر بالجاكيت الصوفي اللي لابسه

ابتسمت على جنونه:اممممممممم ادري انه كبير عليك

خالد مبتسم:كبير لان يكفينا احنا الاثنين

غسق:هههههههههههههههههههههه

خالد مسك ايدهآ:تعالييييييييي

غسق:ويييييييييييييييييييييييين

(طلعو من المطعم وركبو السياره)

غسق تناظر بخالد:وين مو ديني

خالد:قلت لك اليوم عندنا غير

غسق تناظر فيه مبتسمه

خالد ناظر فيها:وحبنا غير

غسق:ههههههههههههههه

خآلد :تدرين وين موديك؟؟

غسق تناظر فيه بااستغراب:وين

خالد:مكان يجمعنا انتي وانا مكان يشهد على حبنا

غسق ابتسمت

خالد:تدرين اليوم انا مجنونك

غسق تقاطعه:وانا بعد مجنونه بحبك ياخالد

خالد برومانسيه :اخ ياغسق والله(بصراخ) احببببببببببببببببببببببببببببببببببببك

غسق بنفس الصراخ:واناااااااااااا بعدددددددددددددددد

خالد وقف السياره :يلا انزلي

غسق نزلت من السياره وتناظر بالمكان

اللي كله اشجار

وزرع وزهور

النرجس والياسمين

والجوري

والعبير

تناظر بخالد:وااااااااو الطبيعيه حلوه

خالد يناظر بالصخره :غسق شوفي هالصخره اللي بين الشجره

غسق تناظر فيها :ايه وش فيها

خالد :تعالي وش في وش بسوي (راح لها)

غسق راحت وراءه

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

~ كم تميل تلك الاسماع .. لعذوبة تلك اللحظات ..
أشخاصا شدوا بالغناء وآخرين رسموا لنا مواقف فـ كم وكم ذبنا عشقا لـ ذلك الصوت وتلك الصوره..!!


كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..


في شارع الواتر فرونت

بــــــــ/الـــــــقـ صــ ــر..

الموسيقى الكلاسيكيه

على اخر صوت

راشد

وعبير

واقفين

يستقبلون المعازيم

راشد يناظر بمها اللي نازله من الدرج ويبتسم لها


عبير تناظر بمها اللي لابسه

فستان ذهبي

قصير

والفتحه عين

والظهر كله مفتوح


والفصوص متناثره على الفستان

تعطي لمعه من بعيد..


وفاتحه شعرها الاشقر

ومسويه تكسير

شكلها مره

روعه

ودائما مها تلفت الانظار..

بالـــــ ج ــنآح..&&

رنا تناظر بحنين:غريبه من بدري

حنين:هييه بنت هذولي ناس كباريه فااكيد من بدري

رنا:تعالي بس شوفي حجابي تمام ولالا


مجد جات عند حنين:حنووووو سوي لي الميك اب

حنين تناظر بمجد:اوكى تعالي

مجد:غسق جات؟؟

رنا وهي تسوي حجابها السكري:لا

حنين تناظر برنا:اتصلي عليها

رنا:اوكيه

دانه جات عندهم

رنا تناظر فيها:وش فيك مالبستي؟؟

دانه باارتباك:مااحب الحفلات

حنين تقاطعها:قومي افتحي الدولاب واختاري اي لبس وتعالي اعملك ميك اب

دانه تناظر بحنين:لا ماا

رنا تقاطعها:قوومي تعالي اختار لك

دانه تناظر برنا

وتبتسم بحزن......


بـــــ/نفس القصر

بــ/الجنآح


تتكلم بالجوال:هو مصممم؟؟

فهد:ايه وش فيك؟؟

سلطانه بخوف: خايفه واخاف يفشلني

فهد:ماعليك انا عند كلمتي مستحيل يسوي لك شي وانا عايش

سلطانه:شوف راح اثق فيك

فهد بثقه:غصب عليك تثقين فيني والحين البسي تراني تحت وهو معي

سلطانه:جد ؟؟..

فهد:ايه

سلطانه:اوكى يلا باي

فهد:باي

تقفل منه وتناظر بالدولاب

و تفتح الدولآب

وش البس

اممممممممممممم

تناظر بالفستان

الاورنج

الطويل

تطلعه

وتطلع الجاكيت الاخضر

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


بــــــــ /جنآحهآ

الالوان

مرميه

ع

الارض

الجناح مبعثر

فوق

تحت

تصحى

من النوم

وتناظر

بالجناح

عيونها

غرقة بالدموع

وتبكي

الله يحرق

قلبك

وين ماتروح

يارعد

وشلون اثق بااحد؟؟

وشلون

ربي لايريحك

رنا تدق الباب:غنىىىىىىى غنىىىىى

غنى تمسح دموعها وباارتباك:ميننن؟؟

رنا:غنى وش فيك انا رنا افتحي الباب

غنى تناظر بالجناح وباارتباك:ها اسمعي البس واطلع لك

رنا:اوكي لاتتاخرين

غنى :اوكيييييييه

اوكى

اااااااااااااااااااااه اااااااااااااااااه

ياربي

صبرك...........

وتمسح دموعها

وتروح للباث روم.........


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

##ودك تحطه فوق كل الظنوني..حتى لو انه بعيد عن العين

البعد بعد القلب لاتشغلوني..أنا كذا طبعي كذا لاتقولون

حتى مع الغالين طبعي جنوني!


كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..


وآقفين

جنب

الصخره

وتناظر فيه

وتناظر باللي كاتبه

وتبتسم:خلودي انا بكتب

خالد يناظر فيها:وش بتكتبين؟؟

غسق:يوووووووه بااكتب

واخذت التباشوره

وتكتب على الصخره

انا غسق حبيبت خالد

خالد ناظر فيها:اكتبي زوجة خالد

غسق ابتسمت وكتبت:قصدي زوجة خالد احب خالد من كل كل كل قلبي

خالد هو اكسجيني بهالحياه وهو علمني الحب والسعاده وعلمني العطف والحنان

لولا وجوده بكياني مكان اليوم ذوقت طعم السعاده وجوده بحياتي كنز

خالد ناظرفيها:جد كنز ؟؟

غسق ناظرت فيه:ايييييييييييه

خالد:ابيك تحافظين على الكنز

غسق عقدت حواجبها:ليش عينك على وحده غيري

خالد:ههههههههههههههههههههه

غسق مبتسمه:شوف يضحك اكيد بحافظ على الكنز

خالد مبتسم:تعرفين كيف

غسق بااستغراب:كيف؟؟

خالد:اذا حافظتي على الابتسامه والسعاده

غسق ناظرت فيه ورجعت تكتب على الصخره

يوووه يضحك عليي لاني قلت كنز وايش يقول لي اذا انا كنز ابي اشوف الابتسامه والسعاده بوجهك

خالد يناظر فيها

ويبتسم

(الحب خالد وحبـــــي خالد وباقي للي احبـــه واحب دار ســــكن فيها)

(رنآ تتصل بك)


(الحب خالد وحبـــــي خالد وباقي للي احبـــه واحب دار ســــكن فيها)

(رنآ تتصل بك)


غسق تناظر بالجوال وردت:الوو

رنا:وينك

غسق مبتسمه:مع مجنوني

رنا:اقول تعالي ترى بدات الحفله

غسق تناظر بعيون خالد:وش يعني يكفيني خالد احلى حفله بحياتي

خالد يناظر بغسق ويبتسم :خلاص يارنا شوي وجايين

رنا:ههههههههههه اوكى لاتتاخرون يلا سلام

غسق:سلام

خالد:وشلون راح تبدلين

غسق تناظر بخالد:عادي (تصوره بجوالها)

خالد يناظر فيها:ماتبطلين حركتك

غسق:وش اسوي الله يعينك عليي

خالد:وه وربي فديتك

غسق تصور الصخره والكلام اللي كتبوه

خالد:يلا امشي الشوبنق

غسق:ليش؟؟

خالد يناظر فيهآ:نفسي اشتري لك على ذوقي ممكن

غسق:اوووكى

خالد ابتسم

وطلعو السيارهـ

غسق تناظر بخالد وهو يسوق

تصوره بجوالها

خالد:وش فيك اليوم تصوريني؟؟

غسق مبتسمه:سرت اشتاق لك كثير

خالد:وانا بعد تدرين لمن اشتاق لك اناظر بالصور اللي تصورنها سوى وبالصوره الكبيره وبالجاكيت الصوفي

غسق:ايه خالد وش تبي تلبسني اليوم على ذوقك؟

خالد:نفسي اشوفك رافعه شعرك وابي اشوف الفستان الاحمر عليك

غسق ابتسمت:يااهو اللي ذوقه حلو

خالد مبتسم:ذوقي الحلو ماطلع الامنك

غسق ابتسمت بخجل........

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

##عنيده لاركبت راس الحرايب تلتهب بعناد..تمر مثل الحرايق في هشيم الحرب ترمدها ..!!

كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..


في شارع الواتر فرونت

بــــــــ/الـــــــقـ صــ ــر..

جآيبه

شعرها الطويل على جنب

ولابسه

فستان

اسود

مطرز بالفوشي

وظهرها نصه

فاتح

مع الحجاب يتغطى


جايبه شعرها على جنب

وتجرب تلبس العقد

الالماس

وسمعت صوت خطوات

احد

يمشي

هذي اكيد رنا

رجتني

رناااااااااااااااااااااااا

رنااااااااااااااااااااااااااااااااا

تفتح الباب

تولين معطيه الباب ظهرها

خذي سكري لي

العقد

تعبت وانا احاول فيه

يناظر فيها

ويناظر بشعرها

الاسود الطويل

وراح

لها

وسكر لها العقد

تبتسم وتوقف

مقابل المرايا

الطويله

وتلف شعرها على جهة اليمين

وتناظر بالعقد

الله مره

حلو عليي

وتلتفت وتناظر

فيه

بااستغراب

وبصوت متقطع:انـ ـ ـ ـ تـ ـ وش وش وش

ماجد باارتباك :توليين وش فيك انا موقصدي

تولين تناظر فيه بااستغراب و تدخل البارث روم

ومنو وراء الباب

اطلع برا

و

مره ثانيه

دق الباب

ماجد طلع من الجناح

الحين هذي تولين

تولين

وربي انها

قمر

من حقها

تسير

مغروره

ولا شعرها

هالطول

وقف

ورجع

يناظر بجناحها

ووقف قبال جناحها..

بـــــ/الجنآح

اووه

شافني

مايبطل

حركاته

تناظر بنفسها

بالمرايا

وتناظر بالعقد

اللي لابسهها

وتبتسم

هين ياماجد

ولابست حجابها الفوشي

والاسود

وطلعت من الجناح وقف قبالها

سكرت الباب فوجهه

ياربي

هو ماجد ماجد

ولا انا متوهمه

ورجعت فتتحت الباب

وتناظر فيه وبحده:خيررررررررر وش بغيت

ماجد بثقه:سؤال؟؟

تولين تناظر فيه:وش هو سؤالك يلآ آخلص

ماجد يناظر فيها:الحين اللي شفتها قبل شوي مين؟؟

تولين تناظر فيه وبعصبيه:ترى انت واحد قليل الادب والتربيه

ماجد :هيييييه وش فيك؟؟ انا سالتك منو اللي شفتها قبل شوي

تولين تسكت وترجع تناظر فيه:هيييييييه انت انت اصلا متستحي لو ماذلفت عن وجهي الحين بتشوف شي ماعمرك شفته بحياتك

ماجد :صدق والله اليوم شفت شي ماشفته بحياتي

تولين ترفع حاجبها:لاوالله وش شفت ياحظي

ماجد برومانسيه:شفت ملاك شعرها طويل ولبستها العقد الالماس وه بس

تولين تناظر فيه وبصراخ:هيييييييييييييه انت التزم حدك

ماجد يناظر فيها وبصراخ :الا انتي وش فيك اليوم تغارين عليي صح انا ادري انك تغارين عليي

تولين تناظر فيه وبقهر:وجع على ايش اغار عليك

ماجد بثقه:تولين انا ادرى بحركاتك

تولين:وش قصدك؟

ماجد:مادري وين بيودينا غرورك (رآح)

تولين تناظر فيه وهو رايح

مسوي نفسه يدري عن مشاعري

وتناظر بمجد وتروح لها

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

{مرتاح ولا يتصنع قلبك الراحه

شايل في خاطرك ولا البال متهني

مجروح ولا شفى قلبك من جراحه

زعلان للحين والا راضيٍ عني............}


بــــــ/نــ فــس الــ قــصر

تركي يناظر بحنين

اللي لابسه

فستان

اسود

قصير

ولابس

عقد

آسود

على يمينه

ورده حمره

ويناظر فيها

ويناظر الفرح

اللي فيها

الله ياحنين

لهدرجه مبسوطه

من فراقي...!!

راح ووقف

قبالها

حنين ناظرت فيه

وباارتباك:تركي

تركي مبتسم وبنبرة عتاب:ماوحشتك؟؟

حنين تناظر فيه وترجع تناظر بالارض:ههههههههه وش الاساله؟؟

تركي يناظر بشكلها الناعم:جاوبيني

حنين مبتسم وبثقه:طبعا لا

تركي سكت ويناظر فيها مو مستوعب اللي سمعه

ويهز راسه بقهر

حنين تناظر بتركي اللي مبين عليه انه منصدم

منها

ومن اسلوبها

تركي يمسح وجه باايده:اوكى مااعطلك عن ضيوفك (راح)

حنين واقفه

مو متحمله

اللي سوته بتركي

ومغمضه عيونها

تحاول

انها ماتذرف دموعها

ولاتبين ضعفها...

تركي يمشي بوسط المعازيم

يبي يدور مكان هادي

حاس نفسه مكتوم

مو مصدق ان هذي حنين وقف

ورجع ناظر فيها

شافها

واقفه

بمكانه

ليش تسوين فيني كذا؟؟..........

ورجع لها ومقهور منها

وقف قبالها وهي مغمضه عيونها مبين عليها تحاول

ماتهتم فيني..

وبصوته الدافي الحنون:ليش تسوين فيني كذا؟؟

حنين تفتح عيونها وباارتباك:ماسويت شي بالعكس

تركي يرفع حاجبه:بالعكس؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟...

حنين:ايه ترى انا مره مبسوطه

تركي بقهر مبسوطه:وش حقه؟؟

حنين ابتسمت:انا الحين مشغوله مع ضيوفي يلا تك كير (راحت)

تركي يناظر فيها وهي رايحه

مرتاحه ياحنين وانتي تسوين فيني كذآ؟؟..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


بــــــــــ/نفس القصر


مآزن :وش هالمناسبه؟؟

فهد:تدري ان ابوك ارسل سولاتي لان وحده من صديقاتها مسويه بارتي

مازن:والله وحشتني هالسولآتي

فهد:تعال اعرفك بالشباب

مازن:مين هم.؟

فهد :تعال

بنـــــــ/ــــــفـــس الــ م ـــكــآن

واقف

ويناظر بغنى

اللي نازله من الدرج

ولابسه فستان اخضروذهبي

طويل

واكمامه

طويله

وحجابها

لونه ذهبي

يناظر بعيونها

اللي مبين عليها

الهم

والحزن

ناظرت فيه

ابتسم لها

وابتسمت له بحزن.......

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

&&طعنت قلبي بعد مآكنت اشوف فيك الحياة
خنتني دون رحمة وبلآ ضمير !!


[بـــــــــــ//نـــفــــس الـــقـــصــر..؟؟

بعيد

عن الناس

بحزن مصطنع:الله للحين ماشتقت لي

نايف يلف وجهه لجهه الثانيه

عبير تمسك ايده:نايف وربي احبك

نايف يناظر بعيونها:عبير

عبير :الله تذكر ايامنا وليالينا تذكر حبنا وماضينا

نايف باارتباك:عبير انتيييييييييييييييييييي

عبير تقاطعه بلهفه:تحسبني مرتاحه مع العجوز لا والله ترى راحتي فيك

نايف :عبير بس انا احس راحتي مع

عبير تقاطعه:ادري معي والله ادري الله يانايف ترى من جد مشتاق لحبك ولايامنا

عبير تسلم على خده اليمين

نايف يناظر بعبير وهي قريبه منه وتسلم عليه :عبير عبير

عبير تسلم على خده اليسار وتهمس بااذنه: ترى جد مشتاقه لك

نايف حضنها :والله انا مشتاق لك اكثر ياعبير

عبير حاضنته تبتسم بخبث:تحبني صح يآ نايف

تقاطعهم

و

تصفق

بحراره

نايف بعد عن عبير ويناظر فيها

ابتسمت بااستهزاء

عبير باارتباك:مــ ــ ــهــآ آ آ

مها :ووووووووووااااااااااااااااااااااااااااووووووووووو (ضامه كفوفها مع بعض وتناظر فيهم)سراحه ابداعتو

نايف يناظر بمها :مها اصلا

مها تقاطعه:ابداعت يانايف وووووااااااااااااااووو مااره مبدع

(تناظر بعبير)ههههههههه انتي سراحه في قمة الابداع تخيلي خليتي بابا يتزوجك ويحبك واااااااااو

سرررررررراحه مااره مبدعين

نايف يناظر بمها اللي مبين عليها الصدمه:مها ترى انا والله

مها تناظر فيه وبحده:لاتحلف ولاتبرر شي

عبير باارتباك:مها تدرين ان ابوك عنده القلب لو يدري راح يموت

مها تنا ظر فيها:لا والله خايفه على العجوز اللي مسوي هالحفله عشانك انتي واااو هالعجوز اللي تقولين عنه هو اللي عيشك احسن عيشه هو اللي طلعك من البئيه اللي عايشه فيها هالعجوز يحبك هالعجوز اللي تقولين عنه هو بابا

ليش ياعبير مسويه انك خايفه عليييييييييييييييه ليش هالكذب وهالخداع ليشششششششششش؟؟ من جد اللي يخون ماره يخون الف مره (تناظر بنايف) هي خانتك وخانت بابا وخانت العلاقه الزوجيه اللي بينهم

عبير بقهر:اسكتييييييييييييي يامها انا ادري انك مقهوره ان ابوك تزوجني ومقهوره لان نايف يحبني

مها تناظر فيها بقهر:مقهوره لانك خاينه خنتي علاقة زوج وثق فيكككككككككككككككككككككك

نايف يناظر بمها وبتردد:مها مها

مها تناظر فيه وبثقه :تدري وش تعلمت منها(تاشر على عبير) تعلمت الخيانه يانايف

(تناظر بايدها اليسار وتناظر بحرفه ٍN )ناظر عشان اثبت لك اني اصدق بنت حبتك!! بس تصدق طلعت اغبى بنت حبت بالكون

ويلا لو سمحت مالك مكان بهالقصر

نايف ناظر بالارض ورجع ناظر بمها:ابيك تعرفين شي واحد يامها

مها لفت وجهها على الجهه الثانيه

نايف يناظر بمها و بحزن:من جد حبيتك وان مافي احد مثل قلبك(راح)

مها تناظر فيه وهو رايح وتبتسم بااستهزاء

عبير باارتباك:مها ترى نايف كذبـ و

مها تقاطعها وبحده:مو لازم تبريري اللي شفته اكبر دليل (تلتفت عليها)والحين اذا مالتزمتي حدك راح تكوني جاريه عند عائلة الراشد

(راحت)

بــــــــ/نفس الـــقــصــر

مجد:ههههههههههههههههه

محمد:جد مشتاق لك ولعيونك

مجد ببراء:تعرف مشتاقه لك قد ايش؟؟

محمد مبتسم:قد ايش

مجد بدلع طفولي وتآشر على عيونه: قد عيونك (تبتسم)

محمد:ههههههههههههههههههه

مجد مبتسمه:ترى جد احبك

محمد مبتسم:قد ايش؟؟

مجد:امممممممم قد عيوني

محمد يقلدها:ليش مو قد عيوني

مجد بعفويه:خلاص عيونك للشوق وعيوني للحب (ابتسمت ببراءه)

محمد :هههههههههه ربي يسعدك

مجد:وانت بعد

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

طبعِيْ ڪذآإ لو -[ آنجرحْ . . آسڪٺْ بذوقْ » !

[بـــــــــــــ// نــفــس الــ{قــــصــ{ــــر...


تناظر بمشاري وتبتسم

ناظر فيها وراح لها

بصوتها الناعم:ادري اني وحشتك

مشاري:حلويتي اكثر

ترفع شعرها عن وجهها:وانت تغيرت اكثر واكثر

مشاري:الله يادانه شفتي كيف الدنيا رجعتنا

دانه بحزن:بس سببت لي جرح

مشاري يناظر بعيونها:وانتي بعد ليش تكذبين عليي

دانه:انا ماكذبت وتدري

مشاري:دانه لاتلفين وتدورين

دانه تناظر فيه بحده:الف وادور؟؟ وش تبي توصل له؟؟

مشاري:بعرف ليش كذبتي عليي

دانه:مشاري

مشاري:دانه

دانه بصراخ:انت واصلا متى كذبت عليييييييييييك

مشاري يناظر بعيونها :قصري حسك

دانه تناظر بمشاري:كله منك


وآقفه تناظر فيهم

من بعيد

وسآنده ظهرهآ

على

الجدآر

مثل مآتوقعت

مثل ماتوقعت

يآدآنه

ليش..!!

تسوين فيني كذآ

انتي ومشآري

مشآري

كذآب

وخآين

ورآحت

جنآحهآ...!!

[بـــــــــــــ// نــفــس الــ{قــــصــ{ــــر...

يناظر فيها ويبتسم:اليوم طالعه عروس

تناظر فيه:بعيونك

يآشر على الشامه:ترى تعجبني هالشامه اللي فيك

غسق بدلع:بس الشامه الله توقعت غسق كلها تعجبك

خالد بثقه:غصبن عليي ان غسق تعجبني كلها

غسق تسند راسها على كتفه:تدري احس معك براحه والامان

خالد يناظر فيها ويبتسم:انتي منبعها ياحياتي

حنين جات لعندهم تناظر بغسق:هلالالا والله هلا وش هالزين وش هالشياكه

غسق تبتسم وتناظر بخالد:كله ذوق خالد

حنين:ووااااووو ياخالد والله عندك ذوق اقول وش رايك نسوي انا وانت بسراحه احلى مع خالد وحنين

غسق ناظرت بحنين:لاوالله خالد بس يصمم لي انا وبس (تناظر بخالد)مو صح خالد

خالد مبتسم:الا صح الصح يلا حنين ماابي اسوي معك شراكه

غسق وحنين:هههههههههههههههههههههههههه

بــــــــ/نفس القصر

واقف ويناظر فيها

ويناظر بالحجاب المقلم بالون الاخضر والاورنج

اللي لاابسته

ويناظر بلبسها

لا لا

مو معقوله

هذي من جدها

ولا عشان اخوها

هنا

وراح لها:وينك وش فيك تاخرتي

سلطانه تناظر بفهد:اسكت ماعرفت اسوي الحجاب و مو عارفه كيف البسه

فهد يناظر فيها:اقولك شي

سلطانه تناظر بالارض ايه اكيد يقولي مو حلو ابتسمت بااحباط وتناظر فيه بحده :قول

فهد بثقه:اليوم طالعه قمر (راح)

سلطانه تناظر فيه معقوله يمدحني غريبه وابتسمت وراحت لعنده

ووقفت قباله وابتسمت:لاجد وش قلت؟؟

فهد ناظر فيها وبثقه:اللي سمعتيه

سلطانه ابتسمت:ابي اسمعها مره ثانيه وش قلت؟؟

فهد يناظر بسلطانه وابتسم:اليوم طالعه قمر

سلطانه ابتسمت:ادري

فهد يناظر فيها :ههههههههههههه

سلطانه تناظر فيه وتناظر بعيونه :الله ماتوقعت انك راح تنبسط اليوم

فهد ابتسم ويناظر بمازن اللي مبين عليه مشغول:شوفي اخوك

سلطانه تناظر بفهد وتبلع ريقها:خايفه

فهد يناظر فيها:وش حقه خلاص الامور كلها تمام

سلطانه بخوف:ماابي ارجع معه السعوديه رجلي على رجلك

فهد بحده:لاوالله

سلطانه:ايه انت قلت لي انت هنا عشاني وراح نرجع سوا موصح فهد؟؟

فهد ناظر فيها ورآح..!!

سلطانه تناظر فيه

وش فيه!!

بــــــ/نفس القـصـر..

ينآظر فيهآ

ويناظر بنعومتها

وينآظر بشعرهآ

آلآسود..


سبحآن


آلله


اللي يغير

ولآ

تغير

تغيرت

وآبتسم

آنا لآزم

آقول

لهآ

عن مشآعري

واللي يسير يسير..!!

بـــــــــ/نــ فــ ــس الــ قــ صــ{ــر..

بين النظرآت الحآده

والعنآد والغرور....

وآقفه وبصرآخ:يعني فرحان انك بتسافر وانا بعد بسافر وش تبيني اسوي لك

ماجد يناظر فيه بحده ايه حتى تكابر مشاعر هين ياتولين:هييييييييه وانا بعد وش اسوي لك

تولين بعناد:لاتسوي شي بس ابعد عن طريقي

ماجد يناظر فيهاوبعناد اكثر:اللي يسمعك الطريق طريقك

تولين بصراخ:هيييييييي انت اللي بينا انتهى ماتفهم

ماجد اووه ويقرب منها:انتييييي ماليا اسم وش هيييييييه

تولين تبعد على وراء وبعناد اكثر:اييييييه انت مالك اسم

ماجد يقرب اكثر وبعناد:ليش مالي اسم تووووولين (يقرب اكثر وبصوت دافي)ليش تكابرين لييييييييييييش؟؟

تولين تبعد على وراء وباارتباك:ايش اكابر واصلا لييش اكابر انت منو

ماجد يقرب اكثر:انتي ليش ماتقولين كل اللي بقلبك يكفي خلاااااااص

تولين ترجع على وراء وظهرها يصدم بالجدار وبارتباك اكثر:ماجد ماجد ايش تقول انت

ماجد يقرب منها:تووووووولين

تولين تناظر فيه وتناظر بعيونه وباارتباك وصوت مرتجف :مااااااااااااجـ ـ د ـد وش تـ ـقـ ـ ـول ابـ ـ ــ ـعـ ـ ـد ع ـ ـنـ ـي

مآجد مبتسم:ايه خليك كذا شاطره تقولين اسمي(رآح)

تولين تناظر فيه وهو رايح

وجع خلتني انطق اسمك

ورآحت...!

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

&&انا مـ / نكر انا " اخطيت "
ولكن جد انا [ حبيت ] !


كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..


بـــــــــــ/آلــــ ســيــآرهـ

يتذكر

الصدمه

وآلانكسار

اللي بعيونهآ

مهآ

مهآ

مهآ

مو قصدي

آخونك

وينآظر بجوآله

وآتصل

عليهآ.........

يوووه

مقفل

آكيد

قفلته

مهآ حساسه

وهي

اللي حبتني

وعبير قآعده

تدمرني.............!!

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

##مآيفـ‘ـٍعلوٍٍوٍوٍنه ~[جنووووٍٍوووون ..

كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..


في شارع الواتر فرونت

بــــــــ/الـــــــقـ صــ ــر..

بين

ترآنيم

الموسيقى

الرومآنسيه

والاضوآء

خآفته

يرقصون

بحسهم

الرومآنسي

وتنظر اليه

وتبتسم

بلهفتها

الرومآنسيه الطآغيه

وينظر اليهآ

بعشقه

المجنون

ويرآقصآهآ

برقصه

آبدآعيه

#كم حبهم مجنون وعشقهم الجنون بنفسه..!!

بـــــــــــ/نفس الـ قــ صــر..


بكل جبروت الحقد

يدخل

وينظر

اليهآ

وينظر

الى

احسايسهآ

المعبرهـ

وينظر الى فستآنها

آلآخضر

ويبتسم

بخبث

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


بـــــ/نــفـس الــقـ صــر

بـــــــ/جنآحهآ


تمسح

دموعها


وتحاول


تهدي اعصابهآ


آنا الحين لآزم

آنزل

ومآبين له

شيء

لهدرجه

يحب دانه!!

وكآنت بينهم علآقه

ولآقآل

لي..

آآه يآربي..

يآلله كلها كم يوم

وآرجع

السعوديه

وآنسآه...

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

بـــــ/نــفـس الــقـ صــر

وآقف

قبالها

و

ينآظر فيها

وهي تتكلم بنعومه

وبكل هدوء:ممكن

تناظر فيه وتبتسسسسسسم:لالالاا مو معقول انت

نآظر بعيونهآ:للآن فآكرتني

بفرح:هههههههههه وشلون ماافتكرك

آبتسم وبلهفه:فآكره مطآر بريطآنيا

مبتسمه:آكيد (تنآظر بحنين) الله يسلمك هذا رجني لمن كنا بالمطار

يناظر بحنين ويبتسم

حنين تناظر فيها وترجع تناظر فيه وتبتسم..!


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

آتمنى هالبارت ينآل آعجآبكم

ولاتحرموني من ردودكم
[/COLOR]

 
 

 

عرض البوم صور *tiamo*   رد مع اقتباس
قديم 09-01-10, 05:28 PM   المشاركة رقم: 149
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 146586
المشاركات: 113
الجنس أنثى
معدل التقييم: *tiamo* عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
*tiamo* غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : *tiamo* المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
Flowers

 

الـــ فــــصــل آلـسآبــع وآلـــ ع ـــشريــــن//..

أآإلــــــــــبــآأإأآرت آلــ ثـــآآنــي ...


&& ... آآآآخ لاجتني الطعنة
من اللي كنت أحسبه
أخ يآآربي آآخ وآلف آآآآآآآآآآخ
وآخ لأنه ماطعني غير بيدينه اللي عطنـّي !!
بس قالوها البدوُ:
ماكلّ من يطعن عدو
....!!%%


كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..

في شارع الواتر فرونت

بــــــــ/الـــــــقـ صــ ــر..


بــ/الحديقه

بعيد عن آلاجوآء


واقفه

تنآظر بالحديقه

تنآظربآلقصر

وتنآظر بآيدهآ

اليسآر

وتبكي

هذآ

عشانه

اضحي بنفسي

خآين

حقير

يآنآيف

ومين

زوجة بابا

يآنآيف

سكتت


تذكر

آشكآلهم

وهم واقفين مع بعض

عبير تقاطعه بلهفه:تحسبني مرتاحه مع العجوز لا والله ترى راحتي فيك

نايف :عبير بس انا احس راحتي مع

عبير تقاطعه:ادري معي والله ادري الله يانايف ترى من جد مشتاق لحبك ولايأمنا

عبير تسلم على خده اليمين

نايف :عبير عبير

عبير تسلم على خده اليسار وتهمس بااذنه: ترى جد مشتاقه لك

نايف ضمها :والله انا مشتاق لك اكثر ياعبير

بكيتتتتتتتتتتتتتتتتتتت

خآين يانآيف

وتغطي وجهها بايدهآ...


بـــ/نفس المكآن

وآقف

وينآظر فيهآ

من بعيد

وش فيهآ؟؟

غرريبه؟؟

مبين عليها متضايقه؟؟..

من منو؟؟

آنا وش دخلني اللهم اني اشتغل عندهم

بس منو زعلهآآ

آكيد زوجة آبوهآ..!!


&&&&&&&&&&

بــــــــــــ/الــقــ صــر..

تنآظر برآشد

وتبتسم

نآظر فيها

وآبتسم لآأبتسآمتها..

جات لعنده وبرومانسيه مصطنعه:وحشتني

ناظر فيها:وانتي بعد وحشتيني

عبير بدلع:مااتخيل حياتي بدونك

راشد يناظر بعيونها:ولاانا حبي ترى رحلتنا بالصباح

عبير:ليش بها لسرعه

راشد:مشتاق لك ولازم اتابع اشغالي بنفسي

عبير :ياحياتي

تولين جات لعندهم :اووووه عمووو

راشد يناظر بتولين:هلا

تولين:وين مها

عبير با بعصبيه:مها مو هني روحي لها هناك

راشد يناظر بعبير بحده

تولين بعصبيه :هيييييييييييه لاتصارخين عليي وبعدين انا ماسالتك (رآحت)

عبير تناظر براشد وباارتباك: يووه ياراشد هذي قآطعتنا

راشد:بس صارختي عليها

عبير بقهر:مزعجه هالبنت

راشد يناظر بتولين

اللي واقفه

مع حنين ودانه

دانه:ايه

حنين:اها قولي كذا(تناظر بتولين)وش فيك؟؟

تولين بقهر:عبير مادري على ايش شايفه نفسهااااااااااااا

دانه:ماعليك منها (تناظر بمازن) هذي تولين

تولين تناظر بمازن

دانه تناظر بتولين:هذا مازن

مازن يناظر بتولين وابتسم :هلا تشرفنا

تولين بدون نفس:تشرفنا (رآحت)

حنين مبتسمه :ماعليك ترى عشان مزاجها مقلوب هي كذا

دانه مبتسمه:ايه

مازن ابتسم ويناظر بدانه

&&&&&&&&&&

$$تدري حبّك !... بعثر الدنيا
بـ عيني ،وانت َ قلبك ..
... نار شوقه تحتويني !...


بــــــــ/نفس القصر

االربآآعي

المرح

محمد يناظر بغسق اللي مبين عليها الفرح ويبتسم

مجد مبتسمه:وواااااااااااوو لو نغامر احنا الاربعه

غسق مبتسمه اكثر:فلللللللللللللللله (تناظر بخالد )وش رايك؟؟

خالد مبتسم:اممممممممممممممممممممممممم

محمد مبتسم:خلاص نروح حنا الاربع ومحد يدري عنا

غسق مبتسمه:ياشيخ لو نبي نفلها نفلها انا وخالد لوحدنا

مجد بعفويه:ليش وش فينا انا وميمو

خالد مبتسم:لا مافيكم الا كل خير

محمد مبتسم:ايه غصب عنك تقول كذا

غسق مبتسمه وتناظر بمحمد:ايه وغصب عنك تسمع كلام خالد

مجد تناظر بغسق:ايه وش دخلك بينهم هم اصحاب وهم يتخارجون

خالد يناظر فيهم:هههههههههههههههههه

غسق ناظرت بخالد وتهمس بااذنه:تضحك عليي ؟؟

خالد مبتسم:لا والله مااضحك عليك

غسق ناظرت بمجد:الا ادخل بينهم خالد قال تكلمي بالنيابه عني

محمد يناظر بخالد:جد ياخالد

غسق مبتسمه وتناظر بمجد:جد يامجد

محمد ناظر بغسق بكل تآمل

ويرجع يناظر بمجد

ويهمس لها

تحبيني؟؟

مجد تناظر فيه وتوقف جنب غسق وبصراخ:امووووووووووووووووت فيك

غسق تناظر فيها :هييي ازعجتيني

مجد ببراء:اسفه (تناظر بمحمد وتبتسم بدلع)

خالد يناظر بمجد:اذا انتي تحبينه يامجد اضربي (يناظر بغسق)حبك بالكون مرتين وطلعي الناتج

وآعطيه غسق وقولي لها شوفي نتيجة حب خالد لك

غسق تناظر فيه بدهشه وتوقف قباله وتناظر بعيونه و تناظر بمحمد:اذا طلع الناتج يامحمد قول له ترى غسق تحبك اضعف الاضاعف

محمد يناظر بغسق باارتباك ويناظر بالارض

مجد تجلس جنب محمد:يووووه ترى دوختوني جد انا حبي مو عارفه كيف اجمعه عشان اضربه

الكل يناظر بمجد:ههههههههههههههههههههه

آه يـاحـــبـك للـمـشــاكــــل آه يـاحــبــك للــزعــــل

كـــل مــا قـلنـــا هــدينــــا حـــدك اســـبـوع وتـمــــل

ولــــيه مـانخـــطــي الـمــشـــاكـــل ونـوصــل لأقــــرب حـلـــول



مجد وغسق يناظرون فبعض ويشهقووووون

محمد وخالد يناظرون فيهم

خالد:وش فيكم

مجد وغسق ابتسمو :اكيييييييييد تولين

تولين وآقفه

وتناظر بمآجد

اللي

مشغل

الاغنيه

ويناظر بتولين

سلطانه جآت عندهآ

والله قلت انتي

تولين تناظر بسلطانه وتشهقققققق:من متىىىىىىىىىى ؟؟

سلطانه بخوف:وشششششش فييييييييييييييه

تولين مبتسمه:من متى لبستي الحجاب؟؟

سلطانه:الله يقطع ابليسك خوفتيني من اليوم

تولين: آكيد

سلطانه باارتباك:تولين تعالي ابي اعرفك على اخوي

تولين مبتسمه:بنت اذا مزيون ومو شايف نفسه ترى لاتعبين نفسك ودورين له عروسه الله يخليني انا عندك (ابتسمت ابتسامه عريضه)

سلطانه ابتسمت:يابنت استحي

تولين:لاعادي هالامور محد يستحي منها

سلطانه :يلا تعالي

تولين رآحت معهأ

&&&&&&&&&&

%% يوم اني على نيه احســب النــــاس انـا مثـلي

لقيــــت قلبهــــم حاقـــد يدور لي على الزلـــه~..~


بـــــــــ/نفس القصر..

بعيد

عن

الازعآج

من ورآء

القصر

يمسك آيدهآ بقوه

بصرآخ مرتجف:آترك ايدي

رعد بصراخ:انتي تخرجي من حياتي بكيفييييييييييييييييييييييييييييييي مو بكييييييييفك

تناظر باايدهآ اللي ماسكهآ بقوه وبصراخ مرتجف آكث{ـر:آآآآآآآآترررررررر كـ ايدي (تدفه)

بعد عنها ويناظر بالارض ويرجع يناظر فيها:اصلا كله مشاري لان مشاري مقهور مني ومن حبنا مشاري يحسب اني اللي فرقت بينه وبين دآنه

غنى تناظر فيه بصدمه:دااااااااانه

رعد بصراخ :ايييييييييييييييه دانه دانه صح هي حلوه بس كذابه

غنى بصراخ وعصبيه:انا اساسا وش دخلني فيكم وش دخلني بدانه

رعد بصراخ اقوى:انتييييييييييييي شنو لاتنسين اني رعد ولد عبدالرزاق تصارخين علييي

غنى جلست على الارض وبحزن:ترى تعبت والله تعبت وبالبشاعه (بصراخ) اللي سويته ليييييييييييي

رعد بصراخ:لاتصاااااااااااااارخين انتي هيييييييييييييييي ترى نسيتي نفسك

غنى بحزن:اه اه ياربي خرجني من المصيبه اللي انا فيهااااااااا

رعد يناظر فيها وهي جلسه بالارض ومسكهآ من كتوفها

غنى تقوم وتناظر بايده اللي ماسكه كتوفها :ايييييييييي اتركنيييييييييييييي

رعد عيونه حمرا مبين الشر طالع منها وبقهر وصراخ:ااااااانــــا مصيبهههه انا مصيبه

غنى بخوف وبصوت مرتجف :لالا

رعد دفها على الارض:ترى انتي بيدي من يوم المطار نسيتي

غنى تناظر فيه بااستغراب:مطار مطار ايش انت وشو تقول

رعد بقهر:من يوم كلمتيني من طرف خشمك تذكريني ولا اذكرك

غنى سآكته

وتذكر

اول وصلهم

بـــــ/المطآر

هي وحنين

غنى :مدري فيني تعب مو بطبيعي

رعد:سلامتك ماتشوفين شر..

غنى :نعم

رعد:قلت سلامتك ماتشوفين شر

غنى رفعت حاجبها اليمين وتناظرفيه بنظره حاده : طيب

حنين :هههههههههههههه الله يسلمك اخوي يلا عن اذنك

حنين اخذت غنى ومشيو


يآآآآآآآآآآآآهـ

يأأرعد كل هذآ حقد

وتناظر فيه بخوف

وتناظر بالارض معقوله حآقد عليي

وترجع تناظر فيه وبصوت مرتجف:معقوله حاقد عليي يآرعد؟؟

رعد بقهر:اييييييه ايييييييييييه مو آنا رعد ولد عبدالرزاق وحده مثلك تكلمني بهالطريقه

غنى تناظر بالارض وتبكي

رعد يناظر فيها وهي مرميه على الارض وتبكي :هييييييييييي انتي

غنى تناظر فيه

ودموعها على خدهآ

رعد بكبريآءويآشر بااصبعه:انتي من هذيك الحظه لي وبكيفي وقت ماابغاك تجيني واصلا من الحين انتي ملكي

(رآح)

غنى جآلسه

على

الارض

تناظر فيه

بصدمه


+

قهر

وصوت بكآآئهآ

يشهده المكآن......!!

بــــــــــــ/القصر

صآلة الحفل

المعآزيم

آشكآل والوآن

عرب

+

آوروبين

تناظر بمشاري

اللي وآقف

مع

تركي

وحمد

ياربي

مو قادره

آتحمل

الصدمه

وتنآظر بدآنه

اللي وآقفه

مع

حنين

آحس نفسي مو مستوعبه

من آول

كنت

حآسه

بس كنت

آبي

دليل

وهالدليل

قتلني

وقف

قبآلها

مبتسم:اليوم قمر الحفل

ناظرت فيه وباارتباك:مشاري

مشاري:بذاته

رنا باارتباك:ايه وين البنات

مشاري:وش فيك؟؟

رنا باارتباك اكثر:وش فيني؟؟

مشاري:مانزلتي بدري تآخرتي

رنا تلف وجهها للجهه الثانيه كذآب مسوي نفسه مهتم ترجع تناظر فيه:كنت اكلم آهلي

مشاري يناظر بعيونها وبرومانسيه:وحشتيني

رنا تناظر فيه بحده

مشاري بنفس الرومانسيه:وربي وحشتيني

رنا تناظر بعيونه و ابتسمت باارتباك:وانت بعد وحشتني

مشاري يناظر فيها ويناظر بالارتباك اللي فيها :وش فيك اليوم شكلك مو طبيعي؟؟

رنا باارتباك اكثر :لا ااا انت تعرف اهلي مره مشتاقه لهم

مشاري:وانا مشتآق لك (آبتسم)

رنا (ابتسمت له بتصنع)

وتناظر بمها

ترجع تناظر فيه:عن اذنك (رآحت)

ورآحت عند مها:وييييييييينك؟؟

مها :موجوده ليش في شي

رنا باارتباك:لا بس زهقت مالقيتك ولا لقيت احد من البنات

مها ابتسمت:ياسلام (سكتت تذكرت نايف يحب هالكلمه )

رنا:وش بلاك اقولك وينهم تقولين لي ياسلاااااام

مها فزت وناظرت فيها :رنا احس نفسي مخنوقه

رنا تناظر فيها:ياحياتيييييييييي عشان ابوك بيسافر وربي عين وصابتنا

مها تناظر فيها وباانكسار:ياليت عندي ام ارتمي بحضنها ويخف همي

رنا تناظر فيها وتناظر بعيونها الخضراء اللي مغرقه بالدموع حضنتها:مها قوي قلبك

مها تحاول تاخذ نفس وبصوت واطي:ايه لازم (بعدت عنها وتناظر فيها وتبتسم ابتسامه مصطنعه )لآزم اقوي نفسي مو بس قلبي

رنا ابتسمت لها بحزن

[بـــــــــــــ// نــفــس الــ{قــــصــ{ــــر...

هههههههههههههههههههه

مآزن:بدون زعل الله يعين اختي عليك

تولين:لآوالله الله يعني عليك وعلى اختك بعد

فهد يناظر فيها ومبتسم:لا الا اخته صدق مافي مثلها

سلطانه تناظر بفهد

تولين تناظر بفهد:ايه دافع عنها (تناظر بمازن)الا انت وش عرفك بحنين ودانه

سلطانه تناظر بمازن:انت تعرفهم من متى؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


تولين:يلا اعترف من متى؟؟؟؟؟...

فهد يناظر فيهم:هههههههههههههههه الله يعينك يامازن

مازن مبتسم:وش فيكم اكلتوني اكل الله يسلمكم انا اعرف دانه من قبل كم شهر وحنين توني عرفتها

تولين بغرور:ايه قول كذا

مازن ناظر فيها:وش فيك انتي اليوم ؟؟

تولين تناظر بسلطانه:اييييييييييه ذكرتني بروح ادور على مها

فهد بااستهزاء:بنت راشد

تولين:وفي غيرها ربي يسعدها

فهد يناظر بسلطانه ويهمس لها:ترى انا مخليك بهالقصر عشان مها

سلطانه تناظر فيه بااستغراب:ليش؟؟

مازن يناظر بفهد:ايه فهد انا لازم بكره اروح تورنتو

فهد ناظر فيه :ليش وش عندك؟؟

تولين تهمس لسلطانه:اليوم ولد عمك راضي علينا

سلطانه ابتسمت:عساه دوم

تولين مبتسمه وتناظر بفهد:تصدقين مره كيوت ولد عمك

سلطانه:ههههههههههههههه

&&&&&&&&&&


[بـــــــــــــ// نــفــس الــ{قــــصــ{ــــر...

وآقف

وبآيده

العصير

ويناظر بحنين

اللي تضحك

مع دانه

ومع

مآزن

آخ يآحنين كسرتي الشوق وتركتيني بين الالم والانين..

وآقف بجنبه

ينآظر بآلمعآزيم

يدور عنها

يدور

عن الفستآن

آلاخضر

اللي لابسته

وينهآ

وش فيهآ

وش سار لها

مالها

وجود بالحفله.........!!

تركي ناظر فيه:تدور على منو؟

حمد باارتباك:هاا لا بس نايف ماله حس

تركي:ايه وانت الصادق

حمد:اكيد انه مع مها

تركي ابتسم بحزن:اكيد

حمد يناظر برنا ومها :لا مو في نايف شوف مها مع رنا

تركي:اجل وينه؟؟

حمد:لايكون مع عبير

تركي ناظر فيه:لامااعتقد نايف مايسويها

حمد:ايه صح مايسويها

ماجد جا لعندهم

حمد ناظر فيه مبتسم:اه ياحبك للمشاكل

ماجد ناظر فيه:اسكت وربي هالبنت مره شايفه نفسها

تركي ناظر فيه وابتسم:متى تبطلون هالهواش اللي بينكم

حمد مبتسم:وربي ياتركي اول ماشفتك مشغل الاغنيه عرفت انه انت ليش تحبون المشاكل

ماجد:وربي هي تحب المشاكل

حمد يناظر بالمعازيم يدور لها وبارتباك:عن اذنكم(رآح)

تركي:ايه صح تولين كذا

ماجد يتنهد:انا عارف انها تحبني بس تكابر

تركي ابتسم:وش حقه؟؟

ماجد بااحباط:ماادري نفسي اعرف ليش تكابر على جمالها صح هي جميله وحلوه وكل الصفات الزينه فيها بس مغروره ومتكبره

تركي مبتسم:لاياماجد تولين مو بكذا

ماجد بعناد:الا اعرفها تعلمني انت بتولين اكثر واحد فاهمها انا وانا اعرف انها تموت فيني بس تكابر

على شنو تكابر بالله

تركي بحزن:خلي القلب بالقلب ولاتفتح ابوابه ترى صعب اقفاله

ماجد بااستغراب:وشلون؟؟

تركي يناظر بحنين وبنفس الحزن:لو فتحته وقريت ألمه وآوجآعه ترى يصعب عليك ترجع القلب مثل ماكآن

ماجد ناظر بتركي:والله مدري وش تقول بس صح لسانك

تركي ناظر فيه وابتسم:ترى هذا كلام قلبي مو بقصيد ولابيت شعر

ماجد ابتسم:انا وش عرفني هالامور

تولين تقاطعهم وتناظر بماجد:ترى مو مكانك للشعر ولا للقصيد مكانك بعيد كل البعد عن هالمكان

ماجد ناظر بتولين:وش تقصيدين؟؟

تولين مبتسمه وتناظر بتركي ترجم له:ترى الاخ مو من ثوبنا

تركي ابتسم ويناظر بماجد:اللي تقصده تولين انك ماتعرف للشعر وللقصيد مكانك بعيد عنها

ماجد ناظر بتولين:مسويه فيلسوفه ترى فهمت الكلام

تولين تناظر فيه وبغرور:فيلسوفه مو بفيلسوفه بكيفي

ماجد بعناد:ترى مو بلايق عليك

تولين تناظر فيه وبعناد اكثر:اجل لايق عليك

ماجد:ايه

تولين بصراخ:مع نفسك

تركي يقاطعهم بكل هدوء:عن اذنكم

ماجد وتولين يناظرون بتركي

ترجع تولين تناظر بماجد:شفت انت السبب اللي خليت تركي يروح

ماجد:انتي

تولين :انت

ماجد :انتي انتي انتي

تولين بعناد اكثر:انت انت انت

ما جد وتولين سكتو

ويناظرون بالارض

رجعو يناظرون في بعض

ماجد بتررد:متى راح تسافرين بكرا

تولين بعناد:مو شغلك

ماجد بقهر:زين (لف وجهه للجهه الثانيه)

تولين تناظر فيه

وتناظر

بوجهه

رآح اشتآق له

وبتردد آكثر:وانت متى راح تسافر

ماجد بنفس عناد تولين:مو شغلك

تولين بقهر:مو شغلي هيييييييييييييييين (رآحت)

ماجد يناظر فيها وبعصبيه

مستفزه لو انتظرت

دقيقه

كان قلت لها

والا انا اسوي مثلها

اووووووووف

&&&&&&&&&&

&& هـي غلطتي والا الزمــن دوم غلطـــااااااان ..
.. منك العتب ؟ والا العتب من زمااااااانـي!!


كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..

في شارع Hornby

بــــــــــ/آلـــــشــ قـــــــــه..!!


بــ/غرفته..

منسدح

على السرير

ويرجع يتصل

عليها

يووووووووووه مقفل

يتذكر نظراتها

وكلامها

الجاف

معقوله

مها

المشكله

صااادقه

انا وشلون وثقت

بعبير

وشلون

وهي

همها مصلحتها

وبس..

أآآخ يامها.......!

&&&&&&&&&&


كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..

في شارع الواتر فرونت

بــــــــ/الـــــــقـ صــ ــر..


تنآظر بخآلد

وتبتسم

وبحزن:رآح تروح

خالد:خلاص كل هالناس رآحو آلا آحنا

غسق بدلع:اها توقعت راح تشتاق لي وتجلس

خالد مبتسم:ياحياتي الود ودي الحين وش يقول راشد عنا وبعدين عيب

غسق تناظر فيه:آوكى

خالد يحط ايده على راسها:واقسم بالله اني اموت فيك وبكرا ان شاءالله نكلم ابونا

غسق ابتسمت:اوكيه حياتي

خالد:احبك

غسق ناظرت فيه بتامل:اضحك

خالد بااستغراب:اضحك؟؟

غسق مبتسمه:نفسي اشوف ضحكتك

خالد مبتسم:ياحياتي انتي اللي مخليتني اضحك

غسق:احبك

فهد يناظر بخالد وغسق:خااالد يلا (يرجع يناظر بسلطانه)مثل ماوصيتك

سلطانه:زين وانت انتبه لاخوي تراه مفهي

مازن جا لعندهم:خلاص سولاتي بكرا اجي هنا واخذك واخذ دانه ونروح تورنتو

سلطانه تناظر بفهد وباارتباك:هااااا

فهد يقاطعها:لاسولاتي راح تقعد هنا لحد ماخلص شغلي وانت بكيفك

سلطانه تناظر فهد

مازن يناظر بسلطانه:ها وش قلتي

سلطانه تناظر بالارض بصوت واطي:اللي تشوفه

فهد يناظر بسلطانه بااستغراب

وربي انها مثل القطوه

مازن:خلاص مثل ماقال فهد

سلطانه ابتسمت:ايه

فهد ابتسم ويناظر بمازن:يلا خلنا نروح

(رآحو)

سلطانه تناظر فيهم وهم رايحين وابتسمت وهـ ياربي

بين هذرات دلعهآ

الطفولي

وحبه المتردد

بدلعها الطفولي:اممممممممممممم ان شاء الله

محمد :اوكى حياتي انتبهي على حالك

مجد بدلع:تك كير عمري

محمد مبتسم:تدرين قد ايش احبك

مجد مبتسمه بدلع:قد ايش؟؟

محمد يآشر على عيونه:قد عيوني

مجد:ههههههههههههههههههههههههههههه

&&&&&&&&&&

~~ خيآنة وانتهت آخر سْوآلف عشْقي المجنونْ ..

في ليلة حلمي‘ " الوردي "تحطم‘ فيْ نهآيتهآ ..!


[بـــــــــــــ// نــفــس الــ{قــــصــ{ــــر...

بــــــــــ/الجنآح


نآيمه

على

سريرهآ

المخملي

ولا هي حآسه

باللي حولهآ

من كثر الم الخيآنه

وجرح ثقتها

وهدم مشآعرهآ

جوآلها

مرمي

على

آلآرض

...!!

[بـــــــــــــ// نــفــس الــ{قــــصــ{ــــر...

واقف قبالها:ترى بروح

تولين تناظر فيه وبعناد:روح

بعناد آكثر:راح تشتاقين لي

تولين بثقه:من انت عشان اشتاق لك

راشد جا لعندهم يناظر بتولين:لاتنسي مثل ماوصيتك ويلا احنا الحين رايحين

تولين تناظر فيه:يعني ماراح تودع مها

راشد:لا يادوب نلحق على الطياره

تولين بااستغراب:سلم عليها طيب

راشد راح

تولين تناظر براشد وهو رايح:وجع وش قلبه

ماجد ناظر بتولين:الحين ليش توجعين بالرجال

تولين ناظرت فيه وبقهر:مالك شغل (راحت)

يناظر فيها

هالبنت

راح توحشني..@@

[بـــــــــــــ// نــفــس الــ{قــــصــ{ــــر...

واقف من ورآهآ

وبصوته الهآدي:رآح اشتاق لك..

حنين تلتفت على وراء وباارتباك:تر كي

يناظر بعيونها الصغار:رآح اشتآق لك

حنين تناظر بالارض وترجع تناظر فيه ابتسمت:ثانكس

تركي بهدوء:بليز لاتعامليني بهالاسلوب

حنين تناظر بمشاري ورنا اللي مقبلين عليهم تآشر على رنا:ويييييييييينننننننننننننك

مشاري يناظر بتركي وحنين اللي واقفين :وينها موجوده عندك

حنين تناظر بمشاري:ايه ادري موجوده بس جد فقدتها لاني ماشفتها

تركي يناظر بحنين اللي مهتمه برنا (رآح)

مشاري يناظر بحنين ورنا:عن اذنكم

(رآح)

حنين تناظر بتركي وهو رآيح وبحزن:مو قصدي اعامله بهذا الاسلوب

رنا تناظر فيها

وترجع تناظر بمشاري

وهو رآيح

ياليت مشكلتي

مثل مشكلتك ياحنين..

&&&&&&&&&&

{ يلعنك قلبي والاحاسيس تلعنك
يلعنك دمع صادق لك نثرته ..}


[بـــــــــــــ// نــفــس الــ{قــــصــ{ــــر...

من ورآ القصر

منسدحهآ

على الارض

وشعرهآ

النآعم الاسود

الكثيف

مغطي وجههآ

وحجآبهآ

الاخضر

مرمي

على

الارض

تفتح عينها

وتشوف

الجو

منور

فزت

الحين الساعه

كم؟؟

وتناظر بالساعه

اللي بايدهآ

وتشوفها ساعه 6

يووه

مو معقول

اللي يسير

فيني

كله منك

يارعد

ربي لايوفقك

وتقوم

بتعب

وتدخل القصر

القصر

هآدي

تناظر بالخدم

اللي ينظفون

بتعب

وتطلع

لجنآآحآآهآآآآآآآآآ...........

وتدخل الـــ جـــــــنآآح

وتنآظر بنفسها

بالمرآيا

الكبيره

وتناظر بوجههآ

اللي مبين عليه التعب

وتناظر بالسوآد

اللي حولين عيونها

بحزن

ربي لايوفقك

يارعد

وش سويت

فيني

هلكتني

معقوله

حآقد عليي

كل هالحقد

تسوي فيني

كذآ

ربي يحرق قلبك يارعد......

[بـــــــــــــ// نــفــس الــ{قــــصــ{ــــر...

طلعت

من جناحهآ

وتروح

لدانه

وقفت

عند الباب

ادق

ولا ادخل

دقت الباب

دانه

مين

رنا باارتباك:آناااااا

دانه:تفضلي

رنا دخلت

وتناظر بدانه

اللي معها شنطتها الكبيره

ومبين

عليها بتسافر

رنا ناظرت فيها:وين رايحه؟؟

دانه ابتسمت:طيارتي تستناني

رنا:يعني الحين بتسافرين؟؟

دانه:ايه

رنا باارتباك:مع مشاري؟

دانه ناظرت برنا بااستغراب:وش مشاري واصلا انتهى من حياتي هالمشاري

رنا باارتباك:ايش بينكم؟؟ عشان ينتهي

دانه:كان بينا شي كبير بس سار صغير مانقدر نكبره

رنا تناظر بالارض و بتردد :تحبينه؟؟

دانه:طبعا لا الله يستر عليا وعليه

رنا:طيب اجلسي؟؟

دانه:لاوالله ابي ارجع ماني قادره اشوفه

رنا:زين اللي يريحك

دانه:يلا سلميلي على البنات

رنا:مع منو رايحه

دانه مبتسمه:مع خالد وغسق

رنا:اها اجل سلميلي عليهم

دانه مبتسمه:الله يسلمك

ورآحت

رنا لحقتها:داااااانه

دانه وقفت:هلا

رنا بحزن:راح توحشيني

دانه ابتسمت:وانتي بعد (رآحت)

&&&&&&&&&&

أدري انك من نصيبي ..
{ في الأحلام ,
وانك ل غيري لابغيت .. الحقيقه


[بـــــــــــــ// نــفــس الــ{قــــصــ{ــــر...

بــــــــــ/آلـــــــ ج ــــــــنــآح..


مآنآمت

تتذكر

كلآمه

و

تتذكر شكله

ونظرآته

اللي

كلها

عتآآآآآآآآآب

آخ

يآتركي

آدري فيك

تحبني

وتدري

فيني

آموت

فيك

بس

آنت

مو لي

يآتركي

مو لي..!

قآمت

من سريرهآ

وتنآظر

بالشباك

ٍوتناظر

بالسماء

والغيوم

بصوتهآ

الخجول

ربي

يآرعاك

يآتركي....!

&&&&&&&&&&

{متردده مابين متخوفه ومتلهفه..!

ومن غير لاتعلم سآرت اليه بخطواتها المسرعه

علها تلحق بـ/ ذاك النور وتجدد امل الحياة,...!!



[بـــــــــــــ// نــفــس الــ{قــــصــ{ــــر...

طلعت من جنآحها

بسرعه جنونيه

رنآ تناظر فيها

غريبه

وش فيهآ

عسى خير يآربي

بصوت عالي:تووووووووولين

تولين وقفت وتلتفت عليها:هاااااا وش فيك؟؟

رنا:وين رايحه من بدري؟؟

تولين :يوووه من اللقافه بروح اعمل شوبنق بااخذ كم شغله

رنا تناظر فيها بااستغراب:انتي منجدك ولاتستهبلين

تولين:ايه استهبل

رنا :توووولين وش فيك

تولين تناظر فيها وتتنفس بسرعه:سمعي اذا ماجد اتصل قولي له تولين سافرت(نزلت الدرج) رناااوي مثل ماقلت لك

رنا تناظر فيها وهي نازله الدرج:تووووولين (نزلت ووقفت قبالها) تولين لاتكابرين هذي فرصه وهو مبين عليه يحبك وشاريك

تولين تناظر بعيون رنا اللي مبين عليها الحزن:رنا انا اكابر عشان ماابي يكون مصيري زي حنين احبه وهو لغيري اكابر ماابي انجرح من ناس هم اساسا مو من ثوبي

بكرا يزوجونه وحده من ثوبهم وانا اموت حسره على روحي خليني آكآبر يآرنآ وش يعني شآريني شوفي تركي شآري حنين بس كلمة آهله تمشي خليني آكآبر يآرنا

(رآحت)


رنآ بوسط الدرج تناظر بتولين وهي رآيحه

وتستوعب كلامهآ

كل اللي تقوله تولين صح

صح مشاري تركني

ورجع لحبه القديم

ويمثل عليي انه للان

يحبني..!

كل اللي تقوله تولين صح..!

*تآئهه بحسرتهآ..

وآقفه

من بعيد

سمعت

الحوآر

اللي دآر

مآبينهم

راحت عند رنا

وبصوت حزين:رنااا

رنا تفز وتناظر فيها وتناظر بالهم اللي بعيونها:مهاا

مها بصوت مرتجف:كل اللي تقوله تولين صح ايش اخذنا من الحب غير الهم

رنا تناظر بالارض وتحاول انها تغير الموضوع:مها وش فيك؟؟ ماتعرفين تولين!!

مها بصوت باكي:ياليت كنت تولين آخ يآرنا لو كلنآ كنآ تولين كآن لآآنا ولآحنين بهآلحزن يآرنآ (بكت)

رنا تناظر بمها اللي مبين عليها الانكسار وتحط ايديها على كتفهآ:بسم الله عليك مها (تقرآ عليها المعوذآت)

*كم جرحهم الــ ح ـب ..@

&&&&&&&&&&

[..لـــــنــا لـــقـــاء..


كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..

بــ[ـــــــــ م ـ ـ ـ ـ طــ{ ــآر ْْْ ْ ْ..Vancouver {..ّّّ



صوت هذرات النآس


بــ المــطآر

واجيجهم

وآقفه

وتودع

غسق وخآلد

مبتسمه بآرتبآك:ان شاءالله اقرب فرصه نتقآبل

خالد مبتسم:ان شاءالله يوم زوجنآ

دانه مبتسمه اكثر:ليش حددتو يوم العرس؟

غسق:لا بعد بدري لمن نخلص دراسه راح نتزوج مو صح

خالد يتنهد:اخ منك ياغسق انا الود ودي الحين بس هي رافضه

دانه تناظر بغسق:ياهبله تزوجي بكرا يشوف غيرك

غسق تناظر بخالد:ها خالد تشوف غيري وتحبها اكثر مني

خالد مبتسم (غمآزآته بآينه):منو غيرك قلبي يتعلق فيه ومنو هالقلب اللي ياخذ مكانه

غسق مبتسمه اكثر:وه ياقلب غسق انت وياروح روحي انت

دانه مبتسمه:احم احم اقول انتبهو على انفسكم ويلا باي

غسق:بنت لاتنسين اتصلي عليي وان شاءالله نزورك انا وابو وليد

خالد يناظر بغسق ومبتسم لحركاتها

دانه :ان شاءالله

غسق تحضن دآنه...

بــــــــ$ نــ فــس الـــــــــ م ــطآر

بين آزدحآم النآس

واقف

وينآظر

بالمغآدرين

يوووه

آكيد

سآفرت

مآفكرت

انها

تودعني

يناظر بجواله

يتصل على مها

يوووه

وش فيهااااااااماترررررررررررررد

آنا لآزم آسال

ورآح

بــــــــــــــــــوسط الـــــ م ــــــــــطآآر..

وآقف

و

ينآظر بدآنه

دانه ناظر ت فيه:خير وش تبي تتهمني فيه؟؟

مشاري باارتباك:دانه آنا

دانه تقاطعه:ادري تحبني وتموت فيني

مشاري بتردد:لا انا آسف اذا ظلمتك

دانه تناظر فيه وعيونها مغرقه بالدموع وبصوت المرتجف:يعني ماتحبني؟؟

مشاري يناظر فيها وباارتباك:رنا مو قصدي بس

دانه تناظر فيه بصدمه وتقاطعه:انا دانه يامشاري مو رنا

مشاري سكت ويناظر فيها

دانه تمسح دموعها وتبتسم بحزن:ترى عادي انا ادري ان بحياتك كثير ان كان آنا وان كان رنا او ان كان اي احد بس ابي اقولك شي

مشاري يناظر فيها:دانه ترى مو

دانه تقاطعه :ان انت ظلمتني كثير ترى انا سامحتك وربي يسعدك مع رنا او غير رنا (راحت)

مشاري:دانننننننننننننننننننننه

بــــــــــ/نفس المطآر

بوسط ازدحآم الناس

واقفين

ساري:تولييييييييييييييين

تولين تنآظر فيه:ساري وش فيك

ساري:انتي اللي وش فيك مدوختني

تولين تناظر فيه وبصراخ :انا اساسا ماكنت بروح معك بس انت اللي قلت رجلي على رجلك خلاص تحمل

ساري :يووووه منك انتي قلتي بتروحي شقتكم وبعدين وديتني بيت مدري مين ومحد فيه

تولين بصوت مرتبك:شكله سافر روح اسآل

ساري:وين اسآل شوفي تولــي

تولين تقاطعه:عن رحله امريكا فيه ولا طارت

ساري بقهر:طيرو ابليسك ياشيخه مانيب رايح

تولين بعصبيه:طيرو ابلس الدنيا ابعد عني (راحت)

ساري يناظر فيها

هالبنت بتطير عقلي

وراح وراهآ..

&&&&&&&&&&


كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..

في شارع Hornby

بــــ/آلــشــقـه..


حمد جآلس

على الكنب

وينآظر بنآيف

اللي طآلع من غرفته

ومبين عليه خآرج

نآيف نآظر فيه:يلا تبي شي

حمد:لآسلآمتك بس وين رآيح

نآيف :بطلع زهقآن

حمد:امس وينك مآلك حس

نآيف نآظر فيه:آمس آه لآتجيب سيرت آمس

حمد بااستغراب:وش صاير امس؟؟

نآيف ناظر فيه:يلا توصيني بشي؟؟

حمد:وش بلاك ؟؟ وش صاير معك

نايف :ولا شي يلا باي (راح)

حمد:امحق وش بلاه..!!

تركي طلع من غرفته

حمد التفت عليه :صباح الخير

تركي مكشر:اسمع رحلتي راح تكون 5 العصر

حمد :تررركي من متى قررت تسافر

تركي بحزن وتعب:خلاص حمد انا تعبت

حمد يناظر فيه:وش بلاكم انتم

تركي بحزن:مو قادر اتحمل اشوف حنين واسلوبها معي تغير

حمد:وش هالكلام ياتركي

تركي:ولا ابي اتزوج ابي اروح اي مكان

حمد:الله يهداك ياتركي وش هالزعل عشان زواج خلاص لاتتزوج لا تعذب نفسك كذا

تركي يناظر فيه بحزن:آحب حنين وآبيهآ وآهلي يبوني لمرآم مرآم مثل آختي وحنين هي قلبي

حمد:ياربي وش بلاك ياتركي هذي مب علوم الرجاجيل وانا اخوك

تركي ناظر فيه وابتسم بااحباط

&&&&&&&&&&

{فيـَنےَ جَنونَ يشبـﮧَ .. جنـَونڪَ ~ } --

كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..

بـــــــــــــــ/آلــ ســـ يــآرهـ


غسق تناظر فيه وهو يسوق السياره

خالد يسوق ومبتسمه:وش فيك؟؟

غسق برومانسيه:آحس معك بآآمآن

خالد مبتسم:انتي الامان وانتي الحنان آآآآآآآآآآآآآحـــــــبك

غسق مبتسمه:حياتي انت خلودي اقول وقف السياااااااااااره

خالد بااستغراب :ليشششششششششششش؟

غسق مبتسمه وبدلع:اليوم جنوني امس كان جنونك

خالد:هههههههههههههههههههههههههههه

غسق تناظر فيه:خااااااااالد

خالد وقف السياره:لا ياغسق ماراح تسوقين

غسق بدلع:خلوووودي انت راح تعلمني

خالد مبتسم لدلعها:ربي يخليك ياغسق اعفيني

غسق تناظر عيونه:يوووه ياخالد علمني انا اول مره اطلب منك

بـــــــــ/نغمة نوكيآآ

خالد يناظر بجواله

وابتسم

هذا ابوك

غسق ابتسمت:اللي يسمعك انه مو ابوك بعد

خالد ابتسم ورد عليه:الو

&&&&&&&&&&

آلآنتقآم وآلحقد يتوهج بشخصيته..!!

كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..

في شارع Hornby

بــــ/آلــشــقـه..


يدخن

بكل عصبيه

ويناظر بالكآس

اللي بيده

ويشرب

بكل قهر

اوووه

يآغنى

بعدك

مآشفتي

شي

ويشرب بقهر

ويناظر بجواله

وآتصل على سعود

هين

ياسعوده

الزفت

انت

ومشاري

تسون كذا

برعد

عبدالرزاق

اوووف

يعطيني

بزي

الظآهر

نسي

نفسه

هالسعود

ويشرب

الكآس

بعصبيه..!!

&&&&&&&&&&

كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..

في شارع الواتر فرونت

بــــــــ/الـــــــقـ صــ ــر..


طلعت من جنآحهآ

وتناظر برنا

وحنين ومهآ ومجد

رنا ناظرت فيها وابتسمت:ياااهووووو اللي امس ماشفناها

حنين مبتسمه وتناظر فيها:الله رعد اخذك ونسيتينآ

غنى تناظر بالارض آخ آخذني ودمرني

عسى ربي

يدمره

مجد ببراء:حرام عليكم اكلتوها اكل

مها:ياااااااااهو كل هذا خجل

غنى ناظرت فيهم وابتسمت

رنا:تعالي اجلسي عندي

غنى جلست جنبها وتناظر فيهم

مجد:ياناس على الخجلانه

غنى ابتسمت بتصنع:الا وين البنات؟؟

رنا:غسق راحت مع دانه وتولين مدري عنها بس قالت لي اذا ماجد سال عني قولي لها سافرت

الكل :ههههههههههههههههههههههههههه

مجد:وربي ان ماجد يحبها وهي بعد

حنين:بس تولين تكابر

مها بحزن:ياليت كلنا مثل تولين نكابر مانحب على طول

مجد:يوووو ترى الحب شي حلو

غنى تناظر فيهم وتقاطعهم بصوت واطي:وسلطانه

مها:اممممممم سلطانه مرو عليها فهد ومازن وراحو

غنى:اها

حنين تناظر بغنى:الا امس مختفيه وين كنتي؟؟

رنا تناظر بغنى ومبتسمه:مع رعد

غنى ناظرت فيهم وابتسمت بتصنع وتناظر برنا:ايه انتي اكيد مع مشاري على ماسمعت

رنا باارتباك:ايييييه تخيلي وشلون مو راضي يتركني الا لمن قلت له مها تبيني

مها:ايه واشوفه يناظر فينا

حنين ابتسمت:ليش روميو زمانه الاخ

رنا مبتسمه بتصنع:وه فديته احبه بس لمن اجلس معه استحي من كلامه الحلو

الكل:هههههههههههههههههههههههههههه

تناظر فيهم

آخ لوتدرون

ان اللي اقوله

كذب

هو بيآع


وابتسمت لهم

مجد بعفويه:ايه من حقك الكلام الحلو حلو بس وربي استحي منه واخجل وقلبي يدق بسرعه

الكل يناظر بمجد:ههههههههههههههههههههههههه

بــــــــــــ/نفس شآرع الواتر فرونت

بـــــ/السياره


تناظر فيه

وبثقته الطآغيه

وبرزانت عقله

ناظر فيها

تلتفت للجهه الثانيه:طيب لو قلت انك ولد عمي مو تخوفني

فهد بثقه:ليش خفتي؟؟

سلطانه تنزل الحجاب من راسها:ايه انت مره تخوف

فهد يناظر بسلطانه وهي تنزل الحجاب بصراخ:سلطاااااااااااااااااااااانه

سلطانه تناظر فيه بخوف:ووووووووش فييييييييييييييه!!

فهد مبين من عيونه الزعل وبصراخ اكثر:لبسيييييييييي الحجااااااااااااااااااب



سلطانه تبلع ريقها من الخوف ولبست الحجاب باررتباك:فـ ــ هــ ــد

فهد بحده:انتي مو لمن تشوفين اخوك تلبسين الحجاب تلبسينه بغيابه وبحضوره فااااااااااااهمه

تنآظر فيه بخوووووف وسآكته

فهد بصراخ:فاهمه وش اقووووووووووووووووووووووووول

تهز رآسهآ بــ/آيــه

وقف السياره عند باب القصر بصراخ:ماابي اشوف حركآتك فآآهمه

نزلت من السياره وبصرآخ:لآلآلآلآلآلآ موفآآهمه (رآحت )

ينآظر فيها

بقهر

ولف وجهه

للجهه الثانيه

وابتسم

عبيطه

&&&&&&&&&&

$$..غمّازتينـك كـل ماتضحـك تـبـان

أضحك عشان تبان أكثـر فديتـك !!


كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..

بــــ//سيـــــآرهـ


بين حبهم المجنون

وعشقهم الخآلد

بعد الحاح غسق انها تتعلم تسوق السياره

وافق خالد على طلبها..

غسق وهي تحط ايدها على الدركسون:كذآ

خآلد يناظر فيها:ايه كذآ

غسق وهي تسوق بهدوء: الف يمين

خالد:ايه (يناظر فيها وبحركاتها الجنونيه)

غسق تناظر فيه مبتسمه:وش فيك كذا تناظرني ؟؟

خالد مبتسم اكثر:مادري بس اليوم زايده حلا

غسق :ايه يابعدي انا حلوه من يومي

خالد:ههههههههههههههههههههههههه

غسق تناظر فيه وهو يضحك:تعجبني ضحكتك وابتسماتك وغمازاتك

خالد :هههههههههههههههه ياحياتي وانتي بعد يشهقق غسسسسسسسسسسسسسق انتبهييييييييييييييييييييي

غسق تناظر بالشاحنه الكبيره وتشهققققققق

خالد يناظر بالشاحنه ويرجع يناظر بغسق حضنها:غسسسسسسق

&سأحزن حتى تفرحي

وسأبكي حتى تضحكي

وسأحمل همومك وآهاتكِ

على كاهلي حتى ترتاحي

وإعلمي لو أن موتي فيه حياتكِ

فسأموت لتعيشي أنتِ..&&


&&&&&&&&&&

&&هي لحظات الفراق .. تجعل أرواحنا تعتصر ألما
مشتتاً هنا وهناك ...!!
هي أقرب لـ الجنون ..!!
حين نركض ولانعلم .... مانريد ...!!


كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..

بــ[ـــــــــ م ـ ـ ـ ـ طــ{ ــآر ْْْ ْ ْ..Vancouver {..ّّّ


عيونهآ مغرقه بالدموع

تحس نفسهآ

مخنوقه

وتناظر بساري

يعني

يعني

سافر

تناظر بالارض

سافر


جلست على الكرسي

وبصوتها الحزين

سافر واخذ قلبي

معه

سافر ولادرى بحالي

ساري ناظر فيها:وش بلاك انتي؟؟

ناظرت فيه وعيونها مغرقه بالدموع وبصوت واطي:سافر

وتناظر بالجوال اللي بآيدهآ

وتشوف الارقآم

لو موجود رقمه

كآن الحين

كلمته

ساري ناظر فيها وهي مبين عليها الحزن : خلاص تولين

تولين بحزن:اسكت

تلتفت للجهه الثانيه مقهوره وحزنانه وزعلانه ومشتاقه له

آخ يامآجد مآتوقعت آنك قآسي كذآ

تسآفر ولآتودعني

تذكرت نظرآته آلحآده لمن كآنو بالحفله

وآقفه وبصرآخ:يعني فرحان انك بتسافر وانا بعد بسافر وش تبيني اسوي لك

ماجد يناظر فيها بحده ايه حتى تكابر وتخفى مشاعرهاهين ياتولين:هييييييييه وانا بعد وش اسوي لك

تولين بعناد:لاتسوي شي بس ابعد عن طريقي

ماجد يناظر فيهاوبعناد اكثر:اللي يسمعك الطريق طريقك

تولين بصراخ:هيييييييي اللي بينا انتهى ماتفهم

ماجد اووه ويقرب منها: مالي اسم وش هيييييييه

تولين تبعد على وراء وبعناد اكثر:اييييييه انت مالك اسم

ماجد يقرب اكثر وبعناد:ليش مالي اسم تووووولين (يقرب اكثر وبصوت دافي)ليش تكابرين لييييييييييييش؟؟

تولين تبعد على وراء وباارتباك:ايش اكابر واصلا لييش اكابر انت منو

ماجد يقرب اكثر:انتي ليش ماتقولين كل اللي بقلبك يكفي خلاااااااص

تولين ترجع على وراء وظهرها ينصدم بالجدار وبارتباك اكثر:ماجد ماجد ايش تقول انت

ماجد يقرب منها:تووووووولين

تولين تناظر فيه وتناظر بعيونها وباارتباك وصوت مرتجف :مااااااااااااجـ ـ د ـد وش تـ ـقـ ـ ـول ابـ ـ ــ ـعـ ـ ـد ع ـ ـنـ ـي

مآجد مبتسم:ايه خليك كذا شاطره تقولين اسمي(رآح)

غطت ايدها بوجهها وتبكي

ساري ينآظر فيها:تووووووولين قومي تولين

ويناظر بشكلها الحزين ويناظر فيها وتتالم بوجع الفراق الله يعينهآآ..!

بــــــــــــــــــوسط الـــــ م ــــــــــطآآر..

معصب

ويناظر بجواله

المشكله انها

مسحت رقمها

من جوالي

وشلون يقولون انها سافرت

يووووه ياتولين

انا واثق انك تحبيني

تذكر شكلهآ بالحفله

وتذكر شعرهآ آلآسود

الطويل

وفستآنها الاسود والفوشي

والله احبها

لوانها ايش

آحبها

آخ ياتولين تسافرين ولآتودعيني

وقف

تذكر

مها ايه مها

ويآخذ نفس

واتصل عليها

ويلتفت للجهة اليسآر

ياربي ماترد

وينهآ الحين

يرجع يناظر لجهة اليمين

آخ ياتولين

تتعبيني معك

وقف

ياربي ياتولين

ويناظر بجواله

ويتصل

على مها

يامها ردي ردي

بــــــ/نـفــس الـــمــكـــان

من جهة

اليمين

جالسه على الكرسي

بحزنها

وبااحباط

وشلون يسافر ومايودعني

تقوم

وتناظر بساري

وباارتباك:روح روح تااكد يمكن مو نفس الرحله يمكن رحلة ثانيه

ساري يناظر فيها ويناظر بالحزن اللي فيها وبهدوء:تووولين

تولين تناظر فيه وتقاطعه باارتبارك :روح اسال ترى هو

ساري يناظر فيها:تولين اهدي

تولين تلتفت يمين ويسار :ساري مو معقوله يسافر وانا ماودعته

ساري يناظر فيها:ياتولين

تولين وقفت :انا لآزم اروح اتاكد (رآحت)

ساري يناظر فيها وراح ورآهآ..

بــــــــــــــــــوسط الـــــ م ــــــــــطآآر..

وآقف ويلتفت يمين ويسآر

مرتبكــ

والحيره

ذابحته

مو عارف

وش آسوي

ينآظر بالجوال اللي بايده

يامها ردددديي

ويتصل عليها

وبقهر ردي ردي يامها

((يتم الان اقلاع الرحله رقم 7656 متجهه الى آمــريــكـآ))

ويناظر بالمطار

ويناظر بالناس

يحس الكون مظلم

لهدرجه ياتولين تسافرين ولاترحميني

وشلون تروحين ؟؟ولاتودعني

وشلون اروح ولااشوفها

ويرجع يناظر جواله

لو الحين عندي رقمها

كان شفتها

ليش تكابرين وترحلين عن دنيتي..

((يتم الان اقلاع الرحله رقم 7656 متجهه الى آمــريــكـآ))

يناظر بالمطار

ويناظر بالارض

هي راحت

واتجه على رحلته

يمشي بكل حزن

واسى

وشلون تروح

فجأه ومو مصدق الي شايفه

ناظر فيها وهي جالسه على الكرسي

وتناظر بالارض

هي هي والله بكل فرحه

جلس جنبها

ويناظر فيها بلهفه

وبشوق

وهي ولا معه

معقوله مو حاسه فيني

ويناظر بايدها اللي حاطتها على الكرسي

حط ايده على ايدها

تفز وتلتفت عليه

توقف باارتباك

و بصوت متقطع: ماااجد

ويناظر فيها بلهفه وبصوت ملهوف : ايه ماجد ياتولييييييييييييييين

تولين تناظر فيه وتناظر بعيونه وبكل لهفه تحضنه

وهو حضنها بكل لهفه وحب

هم بوسط المطار حاضنين بعض

باانسجام حبهم

ولهفتهم واشتياقهم

أبي حبك معي يكبر
وأبي اهواك أنا اكثر
وأبي اهديك أنا دنياي
وكل اللي عليه اقدر

حبيبي إنت احساسي
ونبض القلب وانفاسي
ولو صار الزمن قـاسي
عشان عيونك اتصبّــر

غرامك كل يوم يزود
ولا يعرف مدى وحدود
عيوني في هواك شهود
يارب مايوم نتغيّـر


((Keep your heart here with mine))

(maha تتصل بك)


يفزون

ماجد وتولين

تولين تبعد عن ماجد

وتناظر بالارض

ناظر فيها

ناظرت فيه

ارتبك ويطلع الجوال من جيبه


ويقفله

ناظر فيها ويناظر بعيونها

تولين ارتبكت

وتعدل حجابها

ناظر فيها بلهفه

ارتبكت

وراحت

ماجد مسك ايدها :وين بتروحين بعد بتكابرين وتعاندين

تولين تلتفت عليه وباارتباك :مااجد

ماجد يناظر فيها ويناظر بعيونها اللي كلها خجل ويقاطعها وبكل رومانسيه:قاااااااسيه تدرين بدونك ان مااسوى شي

تولين تناظر فيه تضربه على كتفه:انت قااااسي تدري اني بدونك مااعيش

ماجد بحزن:اححححببببببببببببببببببببببك يامجنوووووووووووونه احبببببببببببببببك

تولين بنفس الحزن:وانااااااااااااااا بعد آحبك بس

ماجد يناظر فيها ويقاطعها بلهفه: بس لاتكابريييييييييييييييييييييييييييين ترى كبريائك عذبنييييييييييييييييي وكان بضيعناااااااااااااااااا

تولين تناظر فيه:انت اللي تكااااااابر ومغرور

ماجد ابتسم :احبك يامجنووووووووووووووونه احببببببببببببببببببببببببببببك

تولين ابتسمت

كم حبهم مجنون..!!

&&&&&&&&&&

كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..

في شارع Hornby

بــــ/آلــشــقـه..


محمد دخل الشقه

ويناظر بحمد وتركي

وابتسم:هلا بالشباب صاحين

حمد وتركي ابتسمو:هلا هلا فيك

حمد:ايه والله صحينا بدري مثل منت عارف ان ورايي اشغال وفهد يبيني اشتغل عنده

تركي يناظر بحمد: ياشيخ طيب روح

محمد:ايه روح ترى فهد يبيك ههههههههههههههههه

تركي:ههههههههههههههههههههههه

حمد بكل ثقه ويناظر بمحمد :انا ماتريق ترى جد الحمدلله انا الكل يبيني حتى نايف وخالد يعرفون هالشي

محمد وتركي يناظرون فبعض ويبتسمون

حمد:اضحكو ترى انتم ماتهموني وبكرا تشوفون حمد وشلون

تركي مبتسم:ايه

حمد يناظر بتركي:شوف يامحمد هالتركي بيسافر اصلا هو خسران

محمد يناظر بتركي:من جدك بتسافر بعدنا

تركي يقاطعه:لازم اسافر نفسيتي زفت وابي اغير جو

محمد:بس راح نغير جو كلنا راح نسافر انا وانت ونايف وخالد (ومحمد ناظر بحمد)لا حمد بيشتغل مع فهد

تركي وحمد:ههههههههههههههههههههههههه

{عسى ربي يهنيني بغرامك .. ولا يحرمني من رقة كلامك}

{دلوعة قلبي}


محمد يناظر بجواله

{عسى ربي يهنيني بغرامك .. ولا يحرمني من رقة كلامك}

{دلوعة قلبي}


حمد وتركي يناظرون فيه وابتسمو

محمد ابتسم وراح غرفته

رد بكل حنان:هلا هلا بروحي

بدلع :وحشتني مرررررررررررررره

ابتسم:ياحياتي

تناظر بسلطانه:وشلونك (قآمت)

جلس على الكرسي:بخير ياحياتي انتي

ابتسمت :وحشتك

ابتسم ويحط ايده على شعره:ايه

مجد بعفويه:قد

محمد يقاطعها:عيونك

مجد بدلع :احبك

محمد برومانسيه:قد اي

مجد تقاطعه:عيونك هههههههههههههههههههههههههههه

محمد:ههههههههههههههههههههههههههههههههه

&&&&&&&&&&

&& ذڪراڪ هي روحي حشى ما تناسيت
طاريك اربكني وحرك سكوني
اللــہ عليڪ ڪيف تسحر....؟؟


كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..


بــــــــ/السيآره


يناظر

بالاشاره

الحمرا

وقف السياره

تذكر سولاتي

ابتسم

ويناظر بالاشاره

خضراء

ومشي

عبيطه

هالبنت

تحب

تتعبني

ماتسمع

الكلام

ويناظر

بالسلسه

اللي على المقعده

اللي كانت جالسه

عليها

اووف

من عبطها

طاحت سلسلتها

هالبنت

ماتهتم بشي

واتصل عليها

ردت بحده:خير وشفي اوامر ثانيه يابن العم

بنفس الحده:اقول لاتصارخين متى بتتعلمين الادب

بقهر:انا مؤدبه غصب عنك

فهد بحده:اقول مافي شي ضايع لك

بقهر:لااااااااااا

فهد يناظر بالناس اللي متجميعن وصوت الاسعاف والدوريات

سلطانه:الوووووو

فهد وهو يناظر بالناس المجتمعه:بعدين اكلمك

سلطانه بخوف:فهد وش فييييييه

فهد:مادري بس الدوريات والناس مسكرين الطريق مبين حادث والاسعااااااااااااف ليش خايفه عليي

سلطانه ليش اخاف عليك اقول وش بغيت

فهد يناظر بسيارة خالد وبارتباك : سولاتي باي باييييييييي وقفل

سلطانه تناظر بجوالها:الووو الووووو

رنا:خير وش صاير

سلطانه بتردد:مادري بس فهد

حنين :لاتتوهمين ان شاءالله موصاير شي

مجد جات لعندهم:غسق مع خالد وناسيتنا اتصل عليها ماترد

الكل ناظر بمجد

ناظرت فيهم وكشرت:وش فيكم؟؟

حنين:لا بس غريبه ماترد

مجد ابتسمت:حتى محمد يقول خالد مايرد على قولت محمد خالد مع غسق ينسى الدنيا وما فيها

الكل:ههههههههههههههههههههههههه

رنا:ماشاءالله عليهم عسى دوم

سلطانه بااستغراب:الا غنى ومها وينهم

حنين:كالعاده غنى نايمه

رنا:ومها تكلم نايف

سلطانه ابتسمت


[بـــــــــــــ// نــفــس الــ{قــــصــ{ــــر...

بصررررررررررررراخ:وش تبي منيييييييييييييييييي وش تبي (بكيت)

نايف بحزن:والله ضميري يانبني يامها

مها ببكى وصراخ:وينه ضميرك يانايف وانت خنتني مع عبير ومنووووو عبير زوجة بابا يانايف ليش هذا كله ليششششششش

لاني حبيتك بااخلاص لاني حبيتك بكل وفاء وخنتني ليششششششششششش

نايف:والله والله يامها لمن دخلتي حياتي حبيتك وحسيت بالفرق وحبيتككككككك

مها تقاطعه:حبيتني وانت حاضنها وتقولها احببببببببببببببببببك حبيتني وانت حاضنها نايف الصوره مو راضيه تروح من بالي

ضمتك لها مثل ضمت العطشان اللي يبي مااايييييييييييييييييي (بكت)

نايف سكت وبصوت حزين:مها والله احبك والله

مها تقاطعه وبصوت باكي وبكبرياء:اكيد تحبني وراح تحبني لاني ماخنتك ولاجرحتك

نايف سكت

مها قفلت بوجهه

ورمت نفسها

على السرير

شفت بعيوني يعني تبيني اصدقك واكذب عيوني يعني طول هالفتره انت تضحك علي

يمكن تلاقي عندها اللي انت مالقيته فيني يمكن تحس بحبها بحاجات ماحسيتها معايا

آآآآآآآآه ماتت حاجه بقلبي كان نفسي انها تظل لأخر نبضة بقلبي

لاتخاف مارح اعاتبك ولا راح احاسببك ياللي حبي تعبك.... قلبي خلاص انجرح

ماعاد فيه شي يجرحه صاير حجر مثل قلبك

ماراح اسألك عن شي لآن احساسي ماعاد لك..؟

وبكيت

بكيت آكثر..

&&&&&&&&&&

$$ يلفظ آنفاسه على شط الصدآقه

والشوارع مظلمه وفآنكوفر كلها صمت وغرابـــه .....!!


كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..


السياره

مدمره

فرقة الدفاع

المدني

خرجو

المصابين

من السياره

اللي دمرت

ونقل المصابين

الى سياره

الاسعآف

واقف
من بعيد ويناظر بخآلد

اللي يخرجونه

الدفاع المدني

من السياره

بصدمه:خااااااااااااااااااااااااللللللللللللللللللللللد وراح

وقف قباله العسكري:نووووووووووو

فهد يآشر على خالد: هي برآذررررررررررر

العسكري يناظر بخالد اللي كل وجهه دم ورجع ناظر بفهد:اوووووكي

راح عند خالد وجلس على الارض:خااااااااااالللللللد

خالد يتنفس بالقوه

فهد ينآظر بخالد اللي الدم مآلي جسمه كله ويناظر فيه وهو يتنفس بقوه:مبين عليه يحتضر آشهد ان لآاله الآالله وان محمد رسول الله

خالد يتنفس بالقوووووووه:آشهـ ـ

فهد دموعه تنزل :آشهد آن لآاله آلآ الله وآشهد آن محمد رسسوووووووووووووووول الللللللللللله

خآلد يتنفس بقوه:آه آه آشهدآن لآآله آلآالله

فهد يبكي:وان محمد رسول الله

خآلد :وان محمد رسول الله آه آه

فهد ينآظر بخالد ويبكي :آشهدو آن لآاله آلآ الله وآن محمد رسول الله

آخذو خالد على سيارة الاسعاف

&&&&&&&&&&

~{ آنَـآ آحَ’ـٍـٍـٍـٍبّڪِ ..

ۈٍآڷڷہ آڷشّـآ‘إهٍـْدِ ,/ ۈرۈٍحيْ منَ غَيرٍڪَ...تضِيَعْ


كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..

(Robson St)


بـــــــ/جومن الرومآنسيه

يناظر فيها :والله ياتولين انا بدونك ولا شي

تولين تبتسم وتغطي وجهها بالمنيو

ماجد بثقه:والله

تولين تنزل المنيو:اموت واعرف وشلون جاتك ثقه اني احبك

ماجد مبتسم:مو بس تحبيني الا وتموتين فيني

تولين تناظر فيه:وشلون جاتك هالثقه

ماجد:لان الحب الصادق يوصل

تولين تناظر فيه وتبتسم:اوما غير هالكلام

ماجد:احساس

تولين:اموت انا بالاحساس

ماجد:ههههههههههههههههههههههه

تولين تناظر فيه و ابتسمت

ماجد:اه ياتولين تدرين لو سافرتي جد كان لقيتيني عندك

تولين:ههههههههههههههههه جد ياريت سويتها

ماجد :ترى انا مجنون واسويها

تولين:تسويها ليش

ماجد برومانسيه:لان احبك بجنون يامجنونه جننتيني

تولين:هههههههههههههههههه

&&&&&&&&&&

{{..رمتني طيـــبتي بالغــــدر وانـا بطيبــتي مبلي
اداري ضحكة اعــدائي واشيل من العنا كــله~


كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..

في شارع الواتر فرونت

بــــــــ/الـــــــقـ صــ ــر..

بـــــ ج ــنآآحــهـ ـ آآ


الجنآح

فوضى

×

فوضى

مو متحمله

تبكي

بقهر

وترتجف

من كثر الالم

والجرح

آخ ياربي

آخ

وترمي علبة الالوآن

اللي

على الرف

آلله يآخذك

يآرعد

ربي يوريني فيك يوم

وطلعت من جنآحهآ..

[بـــــــــــــ// نــفــس الــ{قــــصــ{ــــر...

بـــــ ج ــنآآحــهـ ـ آآ


الجوال

طاح من ايديها

واقفه

عيونها

مفتوحها

على

الاخر

مو مستوعبه الصدمه

لآ

وتناظر بالجناح

دموعها

تذرف

لا اراديا

وانفها سار احمر

غسق

اهى

اهى

لا

خالد

اهي اهي

وطلعت

من

جنآحهآ..!!

[بـــــــــــــ// نــفــس الــ{قــــصــ{ــــر...

واقف ويناظر برنا:هي راحت مع ماجد

رنا ترفع حاجبها مع ماجد وترجع تناظر بساري:متى وليش

سآري بتعب:زهقتني هالبنت فريت فانكوفر كلها والسبب هي

حنين ومجد:ههههههههههههههههههههههه

ساري ناظر فيهم وابتسم

حنين:بعدك ماشفت شي

مجد مبتسمه:بعدك ماشفت تولين ترى هذا ولا شي

رنا تناظر بغنى اللي نازله من الدرج :مبين عليها بتطلع

حنين تناظر بغنى وترجع تناظر برنا:انا حاسه ان فيها شي

رنا تناظر بحنين:بسم الله عليها مافيها ولاشي بس لاتسيرين موسوسه

مجد:هههههههههههههههههههه الحين انتي موسوسه مو انا

ساري:اغراب بنات شفتهم بحياتي انتم

الكل ناظر بساري وابتسمو

غنى فتحت باب القصر

مجد:غنااااااوي

غنى ناظرت فيها ياربي وش يفكني منهم

حنين :وين رايحه

غنى بعصبيه:انا رايحه

سلطانه واقفه وتبكي بصراخ

الكل يناظر فووق

غنى تناظر فيهم وراحت

الكل طلع فوق

رنا تناظر فيها بخوف:بسم الله عليك سلطاانه وش فيك؟

مجد بحزن:سلطاااااااااانه

سلطانه تبكي

ساري بخوف:وش صااااايرررررررررررر

سلطانه تبكي بحرقه:ااااااااااااااااااااه

مها طلعت من جناحهااااااااااااا:وش صايررررررررررر

حنين باارتباك:ماااادري وش فيها

رنا تحط ايدها على راس سلطانه:بسم الله قول اعوذ برب الفلق

ساري يناظر بحنين ومجد:جيبولها مووويه

حنين تناظر بكاسة المويه اللي على الطاوله و راحت

مها:سلطانه وش فيك؟؟

سلطانه تبكي وبصوت متقطع :خـ ـ ـالـ ـ ـد وغـ ـ ــسـ ـق بـ ـالـ ـ ـم ستـ شـ ـفى

الكل يناظر فبعض بصدمه

طاحت كاسة المويه من ايد حنين وبخوف :هم بخيررررررررررر هم بخيررررررررررررر

سلطآنه تبكي :غـسق اه اه اه

&&&&&&&&&&

~~ مصير الحي يموت..

يوم مد لها يده كانت الرجفة لقا ...

كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..

بــــــــ{ ــ آلــ م ــستشــفــ}ـــى


بقسم الطوآري

تركي مغطي وجهه بايده ويبكي

حمد يناظر فيهم مو مستوعب الصدمه

محمد قام وراح عنهم مو متحمل اللي يشوفه

نايف بحزن:متى وليش اه

فهد بحزن:لاحول ولاقوة الابالله لاحول ولاقوة الابالله

تركي يناظر بفهد بحزن :ايه لاحول ولاقوة الا بالله

حمد باارتباك:متى سار وشلون انت كنت معهم؟؟

فهد :لا انا كنت مار وشفت الاسعاف والدوريات والدفاع المدني وشفت سيارة خالد ونزلت (بحزن) ان لله وان اليه راجعون

نايف:ان لله وان اليه راجعون (يناظر بمها والبنات وساري وقف)مها

مها ناظرت فيه وبكيت:هم بخير صح هم بخير صح (جلست على الكرسي وبكيت اكثر)

سلطانه تناظر فيهم وتناظر بفهد وبحزن:قولو كذب قولو انكم تمزوحون (توقف قبال فهد) تمزحون صح فهد (بكيت وحضنته)

فهد يناظر فيها وهي حاضنته وتبكي غمض عيونه وياخذ نفس وبحنان :خلاص خلاص ان لله وان اليه راجعون (بعد عنها)

حنين تناظر بتركي اللي مبين عليه الحزن وتناظر بحمد ونايف بكيت

الكل يبكي

ساري:وش بلاكم استهدو بالله ان شاءالله يقومون بالسلامه

وقف وراه ويقاطعه بحزن:خالد مات خالد ماااااااااتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتت (جلس على الارض ويبكي)

الكل يناظر بمحمد بصدمه

مجد تبكي وتروح عنده وتبكي اكثر:لامو معقوله انت وششش تقووووووول

رنا جلست على الكرسي وتناظر بمحمد :لا انت تكذب استغفر الله يارب استغفر الله

وتبكي

ساري يناظر فيهم بحزن وبكي

*نبكي فرآقك يآخآلد .. نبكي لرحيلك يآخالد..!!

&&&&&&&&&&

[~... لك الله يوم حبّيتـك عشقـت الكـوٍن

كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..

بــــــــــ/السياره


تناظر بجواله

اوووه

30 مكالمه من رنا

ياحياتي عليها خايفه عليي

ماجد ناظر فيها وابتسم:وش حقه؟؟

تولين:وربي هالرنا مافي مثل قلبها

ماجد :وانا

تولين:انت اممممممممممم ماراح اقولك(اتصلت على رنا)

ماجد:ليش؟؟..

تولين ابتسمت:من غير ليش هلا هلا برناوي

رنا بحزن:وينك؟؟

تولين بااستغراب وتناظر بماجد اللي يسوق:الحين جايه البيت

رنا:اوكيه خلك لاتطلعين

تولين بااستغراب:ليش؟؟

رنا باارتباك:لا احنا الحين بنجي

تولين: انتم وين؟؟

رنا باارتباك اكثر:يوووه ياتولين بلا لقافه (سكرت الجوال بوجهها)

تولين تناظر بالجوال:غريبه

ماجد:وش فيه؟؟

تولين:مادري تقولي خلك بالبيت مادري وش نظامهم

ماجد ابتسم وسرع بالسياره:احببببببببببببببببببببببببببببك

تولين تناظر بماجد اللي مسرع بالسياره وتناظر قدامها:مااااااااااااااااااااااااااجد

ماجد يسررع بالسياره:تحبينيييييييييييييييييييييييييييي؟؟؟؟؟

تولين بخوف :ايييييييييييه لاتسررررررررع

ماجد مبتسم ويناظر فيها:طيب قولي احبك ياماجد بااعلى صووووتك

تولين تناظر قدامه وبخوف:احبك احبك مااااااجد وش فيك لاتسرع

ماجد هدي السرعه:هههههههههههههههههههههههههه والله احبك

تولين تاخذ نفس :اوه اوه مجنوووووووووووووووووووون

ماجد برومانسيه :احبك يامجنونه

تولين:ههههههههههههههههههههههههههههه

ماجد وقف السياره عند باب القصر

تولين:اخيرا وصلت بالسلامه

ماجد يناظر فيها:راح آشتآق لك

تولين ابتسمت:وانا بعد

ماجد برومانسيه:احبك

تولين مبتسمه :وانا بعد(نزلت من السياره) يلا انتبه على نفسك

ماجد:وانتي بعد

تولين ابتسمت له بدلع وسكرت باب السياره

وراحت القصر

ماجد يناظر فيها وهو مبتسم:يس

ويسرع بالسياره:احببببببببببببببببببببببببببببك


بــــــــ/الـــــــقـ صــ ــر..

مبتسمه

على الاخر

يس

يس

وتدور

وتغني بصوتها الدآفي

ياغالي الأثمان غلوك بالحيل

من يوم سموك جميل المحيا

شخص تمنيته على العدل والميل

والحمدالله يوم خلي تهيا

أشبهه باللي عسيف من الخيل

تلعب وانا حبل الرسن في يديا

اورق غرامه مثل غرس على سيل

مشهات قلبي يوم جاني شهيا

دخلت

جنـ ــ{ــآحـ ـهـآ..@@

وتبتسم وترمي حجابها على

الكنب

وتفتح شعرها

وتدور

تغني بصوتهآ

إحساس جديد بقلك بيزيد

بتحسه كل ما بتتطلع فيي

انك عطول فيي مشغول

كتير بتشتاق لي و بتموت عليي

*زهرة تآئهه بعشقهآ..@@

&&&&&&&&&&

#..دخـنٍ ../ وطفي ثـورة الهـمٍ والشـوق ... دخـن إذا همگ تبيـده { زقــآرهـ ..

كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..

في شارع Hornby

بــــ/آلــشــقـه..


بــ/الغرفه

منسدحه

على السرير

وشعرها

مفتوح

ومغطي وجهها

رعد يناظر فيها ويبتسم بخبث

ويرش المويه عليها:هيييييييييييييييييه قوووومي

تفز وتناظر فيه وتناظر بنفسها

وتناظر بالسرير

تشهق :انا ويييييين

رعد ابتسم بخبث:اووه انتي عندي

غنى تناظر فيه بصدمه وتناظر بالارض بارتباك وبصراخ:رعد رعد سوت شي فينيييييييييييييييييييي

رعد يرفع حاجبه:اوووووه قولي وشهو اللي ماسوينا كل شي سويناه غنى انتي صراحه مبدعه مو بس بالرسم حتى (سكت)

غنى تناظر فيه بحده وبصراخ:حتىىىىىىىىىىىىىىىىىى ايششششششششششش

رعد يلمس شعرها الناعم:يووه ياغنى خذي سيجاره وروقي وش فيك؟؟

غنى ناظرت فيه بصدمه الود ودها تقتله دفته وقامت من السرير

رعد مسك ايدها وجلسها :لمن اقولك قومي تقومين مو من راسك

غنى ناظرت بخوف :رعد اتركني

رعد يناظر فيها وبخبث:انا تركتك بس انتي جيتيني وعرضت نفسك وصورتك الله نسيتي؟؟

غنى تقاطعه بصوت واطي:عرضت نفسي وشلون انت وش تقول وش تقول يارعد

رعد يطلع السيجاره ويولعها ويناظر فيها :اممم انتي ادري باللي تسوينه(وينفث الدخان عليها)

غنى تحاول انها ماتبكي وتناظر الارض :كح كح (تلتفت وجهها لجهه الثانيه)

رعد يناظر فيها:على العموم انا اضعف فهالامور فاانتي من الحين وحده رخيصه

غنى قامت و تناظر فيه بحده :انا رخيصه يارعد

رعد مبتسم وبخبث:ايه وحده تسوي سواتك رخيصه ويلا براااااااااااااااااااااااااا

غنى بكت بقهر:بعد مااخذت وبعد مااستغلتني

رعد يمسك بايده ويطلعها من الشقه:بررررررررررررررررررررررررررا

طلعها برا وقفل الباب

من وراء الباب

تبكي

وبصرخه

مقهوره

ربي يحرق قلبببببببببببببببببك ياررررررررررعد

ربي يحررررررقك

&&&&&&&&&&

وش راح يكون مصير غسق ؟؟ يكون مصيرها مثل خالد ولآلآ...

وغنى وش يسير فييها مع رعد...

وحمد راح يفضل يحبها ولا يتخلى عنها

مشاري ورنا وش يسير فيهم

ونايف ومها وش راح يسير فيهم

تولين وماجد راح ينتهي العناد اللي بينهم؟؟..

محمد راح يفضل يحب مجد ولالا..

تابعوني مزيد من الاحداث والشوق في ازهارنا

 
 

 

عرض البوم صور *tiamo*   رد مع اقتباس
قديم 10-01-10, 09:06 PM   المشاركة رقم: 150
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2008
العضوية: 75876
المشاركات: 331
الجنس أنثى
معدل التقييم: شمس المملكة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 39

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
شمس المملكة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : *tiamo* المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

شكرا على البارت

 
 

 

عرض البوم صور شمس المملكة   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ازهار تائهة للكاتبة tiamo, رواية ازهار تائهة
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:53 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية