كاتب الموضوع :
*tiamo*
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
الـــ فــــصــل آلـسآبــع وآلـــ ع ـــشريــــن//..
أآإلــــــــــبــآأإأآرت آلــ ثـــآآنــي ...
&& ... آآآآخ لاجتني الطعنة
من اللي كنت أحسبه
أخ يآآربي آآخ وآلف آآآآآآآآآآخ
وآخ لأنه ماطعني غير بيدينه اللي عطنـّي !!
بس قالوها البدوُ:
ماكلّ من يطعن عدو ....!!%%
كـــــــــــــــنــــــــــدآ
فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..
في شارع الواتر فرونت
بــــــــ/الـــــــقـ صــ ــر..
بــ/الحديقه
بعيد عن آلاجوآء
واقفه
تنآظر بالحديقه
تنآظربآلقصر
وتنآظر بآيدهآ
اليسآر
وتبكي
هذآ
عشانه
اضحي بنفسي
خآين
حقير
يآنآيف
ومين
زوجة بابا
يآنآيف
سكتت
تذكر
آشكآلهم
وهم واقفين مع بعض
عبير تقاطعه بلهفه:تحسبني مرتاحه مع العجوز لا والله ترى راحتي فيك
نايف :عبير بس انا احس راحتي مع
عبير تقاطعه:ادري معي والله ادري الله يانايف ترى من جد مشتاق لحبك ولايأمنا
عبير تسلم على خده اليمين
نايف :عبير عبير
عبير تسلم على خده اليسار وتهمس بااذنه: ترى جد مشتاقه لك
نايف ضمها :والله انا مشتاق لك اكثر ياعبير
بكيتتتتتتتتتتتتتتتتتتت
خآين يانآيف
وتغطي وجهها بايدهآ...
بـــ/نفس المكآن
وآقف
وينآظر فيهآ
من بعيد
وش فيهآ؟؟
غرريبه؟؟
مبين عليها متضايقه؟؟..
من منو؟؟
آنا وش دخلني اللهم اني اشتغل عندهم
بس منو زعلهآآ
آكيد زوجة آبوهآ..!!
&&&&&&&&&&
بــــــــــــ/الــقــ صــر..
تنآظر برآشد
وتبتسم
نآظر فيها
وآبتسم لآأبتسآمتها..
جات لعنده وبرومانسيه مصطنعه:وحشتني
ناظر فيها:وانتي بعد وحشتيني
عبير بدلع:مااتخيل حياتي بدونك
راشد يناظر بعيونها:ولاانا حبي ترى رحلتنا بالصباح
عبير:ليش بها لسرعه
راشد:مشتاق لك ولازم اتابع اشغالي بنفسي
عبير :ياحياتي
تولين جات لعندهم :اووووه عمووو
راشد يناظر بتولين:هلا
تولين:وين مها
عبير با بعصبيه:مها مو هني روحي لها هناك
راشد يناظر بعبير بحده
تولين بعصبيه :هيييييييييييه لاتصارخين عليي وبعدين انا ماسالتك (رآحت)
عبير تناظر براشد وباارتباك: يووه ياراشد هذي قآطعتنا
راشد:بس صارختي عليها
عبير بقهر:مزعجه هالبنت
راشد يناظر بتولين
اللي واقفه
مع حنين ودانه
دانه:ايه
حنين:اها قولي كذا(تناظر بتولين)وش فيك؟؟
تولين بقهر:عبير مادري على ايش شايفه نفسهااااااااااااا
دانه:ماعليك منها (تناظر بمازن) هذي تولين
تولين تناظر بمازن
دانه تناظر بتولين:هذا مازن
مازن يناظر بتولين وابتسم :هلا تشرفنا
تولين بدون نفس:تشرفنا (رآحت)
حنين مبتسمه :ماعليك ترى عشان مزاجها مقلوب هي كذا
دانه مبتسمه:ايه
مازن ابتسم ويناظر بدانه
&&&&&&&&&&
$$تدري حبّك !... بعثر الدنيا
بـ عيني ،وانت َ قلبك ..
... نار شوقه تحتويني !...
بــــــــ/نفس القصر
االربآآعي
المرح
محمد يناظر بغسق اللي مبين عليها الفرح ويبتسم
مجد مبتسمه:وواااااااااااوو لو نغامر احنا الاربعه
غسق مبتسمه اكثر:فلللللللللللللللله (تناظر بخالد )وش رايك؟؟
خالد مبتسم:اممممممممممممممممممممممممم
محمد مبتسم:خلاص نروح حنا الاربع ومحد يدري عنا
غسق مبتسمه:ياشيخ لو نبي نفلها نفلها انا وخالد لوحدنا
مجد بعفويه:ليش وش فينا انا وميمو
خالد مبتسم:لا مافيكم الا كل خير
محمد مبتسم:ايه غصب عنك تقول كذا
غسق مبتسمه وتناظر بمحمد:ايه وغصب عنك تسمع كلام خالد
مجد تناظر بغسق:ايه وش دخلك بينهم هم اصحاب وهم يتخارجون
خالد يناظر فيهم:هههههههههههههههههه
غسق ناظرت بخالد وتهمس بااذنه:تضحك عليي ؟؟
خالد مبتسم:لا والله مااضحك عليك
غسق ناظرت بمجد:الا ادخل بينهم خالد قال تكلمي بالنيابه عني
محمد يناظر بخالد:جد ياخالد
غسق مبتسمه وتناظر بمجد:جد يامجد
محمد ناظر بغسق بكل تآمل
ويرجع يناظر بمجد
ويهمس لها
تحبيني؟؟
مجد تناظر فيه وتوقف جنب غسق وبصراخ:امووووووووووووووووت فيك
غسق تناظر فيها :هييي ازعجتيني
مجد ببراء:اسفه (تناظر بمحمد وتبتسم بدلع)
خالد يناظر بمجد:اذا انتي تحبينه يامجد اضربي (يناظر بغسق)حبك بالكون مرتين وطلعي الناتج
وآعطيه غسق وقولي لها شوفي نتيجة حب خالد لك
غسق تناظر فيه بدهشه وتوقف قباله وتناظر بعيونه و تناظر بمحمد:اذا طلع الناتج يامحمد قول له ترى غسق تحبك اضعف الاضاعف
محمد يناظر بغسق باارتباك ويناظر بالارض
مجد تجلس جنب محمد:يووووه ترى دوختوني جد انا حبي مو عارفه كيف اجمعه عشان اضربه
الكل يناظر بمجد:ههههههههههههههههههههه
آه يـاحـــبـك للـمـشــاكــــل آه يـاحــبــك للــزعــــل
كـــل مــا قـلنـــا هــدينــــا حـــدك اســـبـوع وتـمــــل
ولــــيه مـانخـــطــي الـمــشـــاكـــل ونـوصــل لأقــــرب حـلـــول
مجد وغسق يناظرون فبعض ويشهقووووون
محمد وخالد يناظرون فيهم
خالد:وش فيكم
مجد وغسق ابتسمو :اكيييييييييد تولين
تولين وآقفه
وتناظر بمآجد
اللي
مشغل
الاغنيه
ويناظر بتولين
سلطانه جآت عندهآ
والله قلت انتي
تولين تناظر بسلطانه وتشهقققققق:من متىىىىىىىىىى ؟؟
سلطانه بخوف:وشششششش فييييييييييييييه
تولين مبتسمه:من متى لبستي الحجاب؟؟
سلطانه:الله يقطع ابليسك خوفتيني من اليوم
تولين: آكيد
سلطانه باارتباك:تولين تعالي ابي اعرفك على اخوي
تولين مبتسمه:بنت اذا مزيون ومو شايف نفسه ترى لاتعبين نفسك ودورين له عروسه الله يخليني انا عندك (ابتسمت ابتسامه عريضه)
سلطانه ابتسمت:يابنت استحي
تولين:لاعادي هالامور محد يستحي منها
سلطانه :يلا تعالي
تولين رآحت معهأ
&&&&&&&&&&
%% يوم اني على نيه احســب النــــاس انـا مثـلي
لقيــــت قلبهــــم حاقـــد يدور لي على الزلـــه~..~
بـــــــــ/نفس القصر..
بعيد
عن
الازعآج
من ورآء
القصر
يمسك آيدهآ بقوه
بصرآخ مرتجف:آترك ايدي
رعد بصراخ:انتي تخرجي من حياتي بكيفييييييييييييييييييييييييييييييي مو بكييييييييفك
تناظر باايدهآ اللي ماسكهآ بقوه وبصراخ مرتجف آكث{ـر:آآآآآآآآترررررررر كـ ايدي (تدفه)
بعد عنها ويناظر بالارض ويرجع يناظر فيها:اصلا كله مشاري لان مشاري مقهور مني ومن حبنا مشاري يحسب اني اللي فرقت بينه وبين دآنه
غنى تناظر فيه بصدمه:دااااااااانه
رعد بصراخ :ايييييييييييييييه دانه دانه صح هي حلوه بس كذابه
غنى بصراخ وعصبيه:انا اساسا وش دخلني فيكم وش دخلني بدانه
رعد بصراخ اقوى:انتييييييييييييي شنو لاتنسين اني رعد ولد عبدالرزاق تصارخين علييي
غنى جلست على الارض وبحزن:ترى تعبت والله تعبت وبالبشاعه (بصراخ) اللي سويته ليييييييييييي
رعد بصراخ:لاتصاااااااااااااارخين انتي هيييييييييييييييي ترى نسيتي نفسك
غنى بحزن:اه اه ياربي خرجني من المصيبه اللي انا فيهااااااااا
رعد يناظر فيها وهي جلسه بالارض ومسكهآ من كتوفها
غنى تقوم وتناظر بايده اللي ماسكه كتوفها :ايييييييييي اتركنيييييييييييييي
رعد عيونه حمرا مبين الشر طالع منها وبقهر وصراخ:ااااااانــــا مصيبهههه انا مصيبه
غنى بخوف وبصوت مرتجف :لالا
رعد دفها على الارض:ترى انتي بيدي من يوم المطار نسيتي
غنى تناظر فيه بااستغراب:مطار مطار ايش انت وشو تقول
رعد بقهر:من يوم كلمتيني من طرف خشمك تذكريني ولا اذكرك
غنى سآكته
وتذكر
اول وصلهم
بـــــ/المطآر
هي وحنين
غنى :مدري فيني تعب مو بطبيعي
رعد:سلامتك ماتشوفين شر..
غنى :نعم
رعد:قلت سلامتك ماتشوفين شر
غنى رفعت حاجبها اليمين وتناظرفيه بنظره حاده : طيب
حنين :هههههههههههههه الله يسلمك اخوي يلا عن اذنك
حنين اخذت غنى ومشيو
يآآآآآآآآآآآآهـ
يأأرعد كل هذآ حقد
وتناظر فيه بخوف
وتناظر بالارض معقوله حآقد عليي
وترجع تناظر فيه وبصوت مرتجف:معقوله حاقد عليي يآرعد؟؟
رعد بقهر:اييييييه ايييييييييييه مو آنا رعد ولد عبدالرزاق وحده مثلك تكلمني بهالطريقه
غنى تناظر بالارض وتبكي
رعد يناظر فيها وهي مرميه على الارض وتبكي :هييييييييييي انتي
غنى تناظر فيه
ودموعها على خدهآ
رعد بكبريآءويآشر بااصبعه:انتي من هذيك الحظه لي وبكيفي وقت ماابغاك تجيني واصلا من الحين انتي ملكي
(رآح)
غنى جآلسه
على
الارض
تناظر فيه
بصدمه
+
قهر
وصوت بكآآئهآ
يشهده المكآن......!!
بــــــــــــ/القصر
صآلة الحفل
المعآزيم
آشكآل والوآن
عرب
+
آوروبين
تناظر بمشاري
اللي وآقف
مع
تركي
وحمد
ياربي
مو قادره
آتحمل
الصدمه
وتنآظر بدآنه
اللي وآقفه
مع
حنين
آحس نفسي مو مستوعبه
من آول
كنت
حآسه
بس كنت
آبي
دليل
وهالدليل
قتلني
وقف
قبآلها
مبتسم:اليوم قمر الحفل
ناظرت فيه وباارتباك:مشاري
مشاري:بذاته
رنا باارتباك:ايه وين البنات
مشاري:وش فيك؟؟
رنا باارتباك اكثر:وش فيني؟؟
مشاري:مانزلتي بدري تآخرتي
رنا تلف وجهها للجهه الثانيه كذآب مسوي نفسه مهتم ترجع تناظر فيه:كنت اكلم آهلي
مشاري يناظر بعيونها وبرومانسيه:وحشتيني
رنا تناظر فيه بحده
مشاري بنفس الرومانسيه:وربي وحشتيني
رنا تناظر بعيونه و ابتسمت باارتباك:وانت بعد وحشتني
مشاري يناظر فيها ويناظر بالارتباك اللي فيها :وش فيك اليوم شكلك مو طبيعي؟؟
رنا باارتباك اكثر :لا ااا انت تعرف اهلي مره مشتاقه لهم
مشاري:وانا مشتآق لك (آبتسم)
رنا (ابتسمت له بتصنع)
وتناظر بمها
ترجع تناظر فيه:عن اذنك (رآحت)
ورآحت عند مها:وييييييييينك؟؟
مها :موجوده ليش في شي
رنا باارتباك:لا بس زهقت مالقيتك ولا لقيت احد من البنات
مها ابتسمت:ياسلام (سكتت تذكرت نايف يحب هالكلمه )
رنا:وش بلاك اقولك وينهم تقولين لي ياسلاااااام
مها فزت وناظرت فيها :رنا احس نفسي مخنوقه
رنا تناظر فيها:ياحياتيييييييييي عشان ابوك بيسافر وربي عين وصابتنا
مها تناظر فيها وباانكسار:ياليت عندي ام ارتمي بحضنها ويخف همي
رنا تناظر فيها وتناظر بعيونها الخضراء اللي مغرقه بالدموع حضنتها:مها قوي قلبك
مها تحاول تاخذ نفس وبصوت واطي:ايه لازم (بعدت عنها وتناظر فيها وتبتسم ابتسامه مصطنعه )لآزم اقوي نفسي مو بس قلبي
رنا ابتسمت لها بحزن
[بـــــــــــــ// نــفــس الــ{قــــصــ{ــــر...
هههههههههههههههههههه
مآزن:بدون زعل الله يعين اختي عليك
تولين:لآوالله الله يعني عليك وعلى اختك بعد
فهد يناظر فيها ومبتسم:لا الا اخته صدق مافي مثلها
سلطانه تناظر بفهد
تولين تناظر بفهد:ايه دافع عنها (تناظر بمازن)الا انت وش عرفك بحنين ودانه
سلطانه تناظر بمازن:انت تعرفهم من متى؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
تولين:يلا اعترف من متى؟؟؟؟؟...
فهد يناظر فيهم:هههههههههههههههه الله يعينك يامازن
مازن مبتسم:وش فيكم اكلتوني اكل الله يسلمكم انا اعرف دانه من قبل كم شهر وحنين توني عرفتها
تولين بغرور:ايه قول كذا
مازن ناظر فيها:وش فيك انتي اليوم ؟؟
تولين تناظر بسلطانه:اييييييييييه ذكرتني بروح ادور على مها
فهد بااستهزاء:بنت راشد
تولين:وفي غيرها ربي يسعدها
فهد يناظر بسلطانه ويهمس لها:ترى انا مخليك بهالقصر عشان مها
سلطانه تناظر فيه بااستغراب:ليش؟؟
مازن يناظر بفهد:ايه فهد انا لازم بكره اروح تورنتو
فهد ناظر فيه :ليش وش عندك؟؟
تولين تهمس لسلطانه:اليوم ولد عمك راضي علينا
سلطانه ابتسمت:عساه دوم
تولين مبتسمه وتناظر بفهد:تصدقين مره كيوت ولد عمك
سلطانه:ههههههههههههههه
&&&&&&&&&&
[بـــــــــــــ// نــفــس الــ{قــــصــ{ــــر...
وآقف
وبآيده
العصير
ويناظر بحنين
اللي تضحك
مع دانه
ومع
مآزن
آخ يآحنين كسرتي الشوق وتركتيني بين الالم والانين..
وآقف بجنبه
ينآظر بآلمعآزيم
يدور عنها
يدور
عن الفستآن
آلاخضر
اللي لابسته
وينهآ
وش فيهآ
وش سار لها
مالها
وجود بالحفله.........!!
تركي ناظر فيه:تدور على منو؟
حمد باارتباك:هاا لا بس نايف ماله حس
تركي:ايه وانت الصادق
حمد:اكيد انه مع مها
تركي ابتسم بحزن:اكيد
حمد يناظر برنا ومها :لا مو في نايف شوف مها مع رنا
تركي:اجل وينه؟؟
حمد:لايكون مع عبير
تركي ناظر فيه:لامااعتقد نايف مايسويها
حمد:ايه صح مايسويها
ماجد جا لعندهم
حمد ناظر فيه مبتسم:اه ياحبك للمشاكل
ماجد ناظر فيه:اسكت وربي هالبنت مره شايفه نفسها
تركي ناظر فيه وابتسم:متى تبطلون هالهواش اللي بينكم
حمد مبتسم:وربي ياتركي اول ماشفتك مشغل الاغنيه عرفت انه انت ليش تحبون المشاكل
ماجد:وربي هي تحب المشاكل
حمد يناظر بالمعازيم يدور لها وبارتباك:عن اذنكم(رآح)
تركي:ايه صح تولين كذا
ماجد يتنهد:انا عارف انها تحبني بس تكابر
تركي ابتسم:وش حقه؟؟
ماجد بااحباط:ماادري نفسي اعرف ليش تكابر على جمالها صح هي جميله وحلوه وكل الصفات الزينه فيها بس مغروره ومتكبره
تركي مبتسم:لاياماجد تولين مو بكذا
ماجد بعناد:الا اعرفها تعلمني انت بتولين اكثر واحد فاهمها انا وانا اعرف انها تموت فيني بس تكابر
على شنو تكابر بالله
تركي بحزن:خلي القلب بالقلب ولاتفتح ابوابه ترى صعب اقفاله
ماجد بااستغراب:وشلون؟؟
تركي يناظر بحنين وبنفس الحزن:لو فتحته وقريت ألمه وآوجآعه ترى يصعب عليك ترجع القلب مثل ماكآن
ماجد ناظر بتركي:والله مدري وش تقول بس صح لسانك
تركي ناظر فيه وابتسم:ترى هذا كلام قلبي مو بقصيد ولابيت شعر
ماجد ابتسم:انا وش عرفني هالامور
تولين تقاطعهم وتناظر بماجد:ترى مو مكانك للشعر ولا للقصيد مكانك بعيد كل البعد عن هالمكان
ماجد ناظر بتولين:وش تقصيدين؟؟
تولين مبتسمه وتناظر بتركي ترجم له:ترى الاخ مو من ثوبنا
تركي ابتسم ويناظر بماجد:اللي تقصده تولين انك ماتعرف للشعر وللقصيد مكانك بعيد عنها
ماجد ناظر بتولين:مسويه فيلسوفه ترى فهمت الكلام
تولين تناظر فيه وبغرور:فيلسوفه مو بفيلسوفه بكيفي
ماجد بعناد:ترى مو بلايق عليك
تولين تناظر فيه وبعناد اكثر:اجل لايق عليك
ماجد:ايه
تولين بصراخ:مع نفسك
تركي يقاطعهم بكل هدوء:عن اذنكم
ماجد وتولين يناظرون بتركي
ترجع تولين تناظر بماجد:شفت انت السبب اللي خليت تركي يروح
ماجد:انتي
تولين :انت
ماجد :انتي انتي انتي
تولين بعناد اكثر:انت انت انت
ما جد وتولين سكتو
ويناظرون بالارض
رجعو يناظرون في بعض
ماجد بتررد:متى راح تسافرين بكرا
تولين بعناد:مو شغلك
ماجد بقهر:زين (لف وجهه للجهه الثانيه)
تولين تناظر فيه
وتناظر
بوجهه
رآح اشتآق له
وبتردد آكثر:وانت متى راح تسافر
ماجد بنفس عناد تولين:مو شغلك
تولين بقهر:مو شغلي هيييييييييييييييين (رآحت)
ماجد يناظر فيها وبعصبيه
مستفزه لو انتظرت
دقيقه
كان قلت لها
والا انا اسوي مثلها
اووووووووف
&&&&&&&&&&
&& هـي غلطتي والا الزمــن دوم غلطـــااااااان ..
.. منك العتب ؟ والا العتب من زمااااااانـي!!
كـــــــــــــــنــــــــــدآ
فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..
في شارع Hornby
بــــــــــ/آلـــــشــ قـــــــــه..!!
بــ/غرفته..
منسدح
على السرير
ويرجع يتصل
عليها
يووووووووووه مقفل
يتذكر نظراتها
وكلامها
الجاف
معقوله
مها
المشكله
صااادقه
انا وشلون وثقت
بعبير
وشلون
وهي
همها مصلحتها
وبس..
أآآخ يامها.......!
&&&&&&&&&&
كـــــــــــــــنــــــــــدآ
فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..
في شارع الواتر فرونت
بــــــــ/الـــــــقـ صــ ــر..
تنآظر بخآلد
وتبتسم
وبحزن:رآح تروح
خالد:خلاص كل هالناس رآحو آلا آحنا
غسق بدلع:اها توقعت راح تشتاق لي وتجلس
خالد مبتسم:ياحياتي الود ودي الحين وش يقول راشد عنا وبعدين عيب
غسق تناظر فيه:آوكى
خالد يحط ايده على راسها:واقسم بالله اني اموت فيك وبكرا ان شاءالله نكلم ابونا
غسق ابتسمت:اوكيه حياتي
خالد:احبك
غسق ناظرت فيه بتامل:اضحك
خالد بااستغراب:اضحك؟؟
غسق مبتسمه:نفسي اشوف ضحكتك
خالد مبتسم:ياحياتي انتي اللي مخليتني اضحك
غسق:احبك
فهد يناظر بخالد وغسق:خااالد يلا (يرجع يناظر بسلطانه)مثل ماوصيتك
سلطانه:زين وانت انتبه لاخوي تراه مفهي
مازن جا لعندهم:خلاص سولاتي بكرا اجي هنا واخذك واخذ دانه ونروح تورنتو
سلطانه تناظر بفهد وباارتباك:هااااا
فهد يقاطعها:لاسولاتي راح تقعد هنا لحد ماخلص شغلي وانت بكيفك
سلطانه تناظر فهد
مازن يناظر بسلطانه:ها وش قلتي
سلطانه تناظر بالارض بصوت واطي:اللي تشوفه
فهد يناظر بسلطانه بااستغراب
وربي انها مثل القطوه
مازن:خلاص مثل ماقال فهد
سلطانه ابتسمت:ايه
فهد ابتسم ويناظر بمازن:يلا خلنا نروح
(رآحو)
سلطانه تناظر فيهم وهم رايحين وابتسمت وهـ ياربي
بين هذرات دلعهآ
الطفولي
وحبه المتردد
بدلعها الطفولي:اممممممممممممم ان شاء الله
محمد :اوكى حياتي انتبهي على حالك
مجد بدلع:تك كير عمري
محمد مبتسم:تدرين قد ايش احبك
مجد مبتسمه بدلع:قد ايش؟؟
محمد يآشر على عيونه:قد عيوني
مجد:ههههههههههههههههههههههههههههه
&&&&&&&&&&
~~ خيآنة وانتهت آخر سْوآلف عشْقي المجنونْ ..
في ليلة حلمي‘ " الوردي "تحطم‘ فيْ نهآيتهآ ..!
[بـــــــــــــ// نــفــس الــ{قــــصــ{ــــر...
بــــــــــ/الجنآح
نآيمه
على
سريرهآ
المخملي
ولا هي حآسه
باللي حولهآ
من كثر الم الخيآنه
وجرح ثقتها
وهدم مشآعرهآ
جوآلها
مرمي
على
آلآرض
...!!
[بـــــــــــــ// نــفــس الــ{قــــصــ{ــــر...
واقف قبالها:ترى بروح
تولين تناظر فيه وبعناد:روح
بعناد آكثر:راح تشتاقين لي
تولين بثقه:من انت عشان اشتاق لك
راشد جا لعندهم يناظر بتولين:لاتنسي مثل ماوصيتك ويلا احنا الحين رايحين
تولين تناظر فيه:يعني ماراح تودع مها
راشد:لا يادوب نلحق على الطياره
تولين بااستغراب:سلم عليها طيب
راشد راح
تولين تناظر براشد وهو رايح:وجع وش قلبه
ماجد ناظر بتولين:الحين ليش توجعين بالرجال
تولين ناظرت فيه وبقهر:مالك شغل (راحت)
يناظر فيها
هالبنت
راح توحشني..@@
[بـــــــــــــ// نــفــس الــ{قــــصــ{ــــر...
واقف من ورآهآ
وبصوته الهآدي:رآح اشتاق لك..
حنين تلتفت على وراء وباارتباك:تر كي
يناظر بعيونها الصغار:رآح اشتآق لك
حنين تناظر بالارض وترجع تناظر فيه ابتسمت:ثانكس
تركي بهدوء:بليز لاتعامليني بهالاسلوب
حنين تناظر بمشاري ورنا اللي مقبلين عليهم تآشر على رنا:ويييييييييينننننننننننننك
مشاري يناظر بتركي وحنين اللي واقفين :وينها موجوده عندك
حنين تناظر بمشاري:ايه ادري موجوده بس جد فقدتها لاني ماشفتها
تركي يناظر بحنين اللي مهتمه برنا (رآح)
مشاري يناظر بحنين ورنا:عن اذنكم
(رآح)
حنين تناظر بتركي وهو رآيح وبحزن:مو قصدي اعامله بهذا الاسلوب
رنا تناظر فيها
وترجع تناظر بمشاري
وهو رآيح
ياليت مشكلتي
مثل مشكلتك ياحنين..
&&&&&&&&&&
{ يلعنك قلبي والاحاسيس تلعنك
يلعنك دمع صادق لك نثرته ..}
[بـــــــــــــ// نــفــس الــ{قــــصــ{ــــر...
من ورآ القصر
منسدحهآ
على الارض
وشعرهآ
النآعم الاسود
الكثيف
مغطي وجههآ
وحجآبهآ
الاخضر
مرمي
على
الارض
تفتح عينها
وتشوف
الجو
منور
فزت
الحين الساعه
كم؟؟
وتناظر بالساعه
اللي بايدهآ
وتشوفها ساعه 6
يووه
مو معقول
اللي يسير
فيني
كله منك
يارعد
ربي لايوفقك
وتقوم
بتعب
وتدخل القصر
القصر
هآدي
تناظر بالخدم
اللي ينظفون
بتعب
وتطلع
لجنآآحآآهآآآآآآآآآ...........
وتدخل الـــ جـــــــنآآح
وتنآظر بنفسها
بالمرآيا
الكبيره
وتناظر بوجههآ
اللي مبين عليه التعب
وتناظر بالسوآد
اللي حولين عيونها
بحزن
ربي لايوفقك
يارعد
وش سويت
فيني
هلكتني
معقوله
حآقد عليي
كل هالحقد
تسوي فيني
كذآ
ربي يحرق قلبك يارعد......
[بـــــــــــــ// نــفــس الــ{قــــصــ{ــــر...
طلعت
من جناحهآ
وتروح
لدانه
وقفت
عند الباب
ادق
ولا ادخل
دقت الباب
دانه
مين
رنا باارتباك:آناااااا
دانه:تفضلي
رنا دخلت
وتناظر بدانه
اللي معها شنطتها الكبيره
ومبين
عليها بتسافر
رنا ناظرت فيها:وين رايحه؟؟
دانه ابتسمت:طيارتي تستناني
رنا:يعني الحين بتسافرين؟؟
دانه:ايه
رنا باارتباك:مع مشاري؟
دانه ناظرت برنا بااستغراب:وش مشاري واصلا انتهى من حياتي هالمشاري
رنا باارتباك:ايش بينكم؟؟ عشان ينتهي
دانه:كان بينا شي كبير بس سار صغير مانقدر نكبره
رنا تناظر بالارض و بتردد :تحبينه؟؟
دانه:طبعا لا الله يستر عليا وعليه
رنا:طيب اجلسي؟؟
دانه:لاوالله ابي ارجع ماني قادره اشوفه
رنا:زين اللي يريحك
دانه:يلا سلميلي على البنات
رنا:مع منو رايحه
دانه مبتسمه:مع خالد وغسق
رنا:اها اجل سلميلي عليهم
دانه مبتسمه:الله يسلمك
ورآحت
رنا لحقتها:داااااانه
دانه وقفت:هلا
رنا بحزن:راح توحشيني
دانه ابتسمت:وانتي بعد (رآحت)
&&&&&&&&&&
أدري انك من نصيبي ..
{ في الأحلام ,
وانك ل غيري لابغيت .. الحقيقه
[بـــــــــــــ// نــفــس الــ{قــــصــ{ــــر...
بــــــــــ/آلـــــــ ج ــــــــنــآح..
مآنآمت
تتذكر
كلآمه
و
تتذكر شكله
ونظرآته
اللي
كلها
عتآآآآآآآآآب
آخ
يآتركي
آدري فيك
تحبني
وتدري
فيني
آموت
فيك
بس
آنت
مو لي
يآتركي
مو لي..!
قآمت
من سريرهآ
وتنآظر
بالشباك
ٍوتناظر
بالسماء
والغيوم
بصوتهآ
الخجول
ربي
يآرعاك
يآتركي....!
&&&&&&&&&&
{متردده مابين متخوفه ومتلهفه..!
ومن غير لاتعلم سآرت اليه بخطواتها المسرعه
علها تلحق بـ/ ذاك النور وتجدد امل الحياة,...!!
[بـــــــــــــ// نــفــس الــ{قــــصــ{ــــر...
طلعت من جنآحها
بسرعه جنونيه
رنآ تناظر فيها
غريبه
وش فيهآ
عسى خير يآربي
بصوت عالي:تووووووووولين
تولين وقفت وتلتفت عليها:هاااااا وش فيك؟؟
رنا:وين رايحه من بدري؟؟
تولين :يوووه من اللقافه بروح اعمل شوبنق بااخذ كم شغله
رنا تناظر فيها بااستغراب:انتي منجدك ولاتستهبلين
تولين:ايه استهبل
رنا :توووولين وش فيك
تولين تناظر فيها وتتنفس بسرعه:سمعي اذا ماجد اتصل قولي له تولين سافرت(نزلت الدرج) رناااوي مثل ماقلت لك
رنا تناظر فيها وهي نازله الدرج:تووووولين (نزلت ووقفت قبالها) تولين لاتكابرين هذي فرصه وهو مبين عليه يحبك وشاريك
تولين تناظر بعيون رنا اللي مبين عليها الحزن:رنا انا اكابر عشان ماابي يكون مصيري زي حنين احبه وهو لغيري اكابر ماابي انجرح من ناس هم اساسا مو من ثوبي
بكرا يزوجونه وحده من ثوبهم وانا اموت حسره على روحي خليني آكآبر يآرنآ وش يعني شآريني شوفي تركي شآري حنين بس كلمة آهله تمشي خليني آكآبر يآرنا
(رآحت)
رنآ بوسط الدرج تناظر بتولين وهي رآيحه
وتستوعب كلامهآ
كل اللي تقوله تولين صح
صح مشاري تركني
ورجع لحبه القديم
ويمثل عليي انه للان
يحبني..!
كل اللي تقوله تولين صح..!
*تآئهه بحسرتهآ..
وآقفه
من بعيد
سمعت
الحوآر
اللي دآر
مآبينهم
راحت عند رنا
وبصوت حزين:رنااا
رنا تفز وتناظر فيها وتناظر بالهم اللي بعيونها:مهاا
مها بصوت مرتجف:كل اللي تقوله تولين صح ايش اخذنا من الحب غير الهم
رنا تناظر بالارض وتحاول انها تغير الموضوع:مها وش فيك؟؟ ماتعرفين تولين!!
مها بصوت باكي:ياليت كنت تولين آخ يآرنا لو كلنآ كنآ تولين كآن لآآنا ولآحنين بهآلحزن يآرنآ (بكت)
رنا تناظر بمها اللي مبين عليها الانكسار وتحط ايديها على كتفهآ:بسم الله عليك مها (تقرآ عليها المعوذآت)
*كم جرحهم الــ ح ـب ..@
&&&&&&&&&&
[..لـــــنــا لـــقـــاء..
كـــــــــــــــنــــــــــدآ
فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..
بــ[ـــــــــ م ـ ـ ـ ـ طــ{ ــآر ْْْ ْ ْ..Vancouver {..ّّّ
صوت هذرات النآس
بــ المــطآر
واجيجهم
وآقفه
وتودع
غسق وخآلد
مبتسمه بآرتبآك:ان شاءالله اقرب فرصه نتقآبل
خالد مبتسم:ان شاءالله يوم زوجنآ
دانه مبتسمه اكثر:ليش حددتو يوم العرس؟
غسق:لا بعد بدري لمن نخلص دراسه راح نتزوج مو صح
خالد يتنهد:اخ منك ياغسق انا الود ودي الحين بس هي رافضه
دانه تناظر بغسق:ياهبله تزوجي بكرا يشوف غيرك
غسق تناظر بخالد:ها خالد تشوف غيري وتحبها اكثر مني
خالد مبتسم (غمآزآته بآينه):منو غيرك قلبي يتعلق فيه ومنو هالقلب اللي ياخذ مكانه
غسق مبتسمه اكثر:وه ياقلب غسق انت وياروح روحي انت
دانه مبتسمه:احم احم اقول انتبهو على انفسكم ويلا باي
غسق:بنت لاتنسين اتصلي عليي وان شاءالله نزورك انا وابو وليد
خالد يناظر بغسق ومبتسم لحركاتها
دانه :ان شاءالله
غسق تحضن دآنه...
بــــــــ$ نــ فــس الـــــــــ م ــطآر
بين آزدحآم النآس
واقف
وينآظر
بالمغآدرين
يوووه
آكيد
سآفرت
مآفكرت
انها
تودعني
يناظر بجواله
يتصل على مها
يوووه
وش فيهااااااااماترررررررررررررد
آنا لآزم آسال
ورآح
بــــــــــــــــــوسط الـــــ م ــــــــــطآآر..
وآقف
و
ينآظر بدآنه
دانه ناظر ت فيه:خير وش تبي تتهمني فيه؟؟
مشاري باارتباك:دانه آنا
دانه تقاطعه:ادري تحبني وتموت فيني
مشاري بتردد:لا انا آسف اذا ظلمتك
دانه تناظر فيه وعيونها مغرقه بالدموع وبصوت المرتجف:يعني ماتحبني؟؟
مشاري يناظر فيها وباارتباك:رنا مو قصدي بس
دانه تناظر فيه بصدمه وتقاطعه:انا دانه يامشاري مو رنا
مشاري سكت ويناظر فيها
دانه تمسح دموعها وتبتسم بحزن:ترى عادي انا ادري ان بحياتك كثير ان كان آنا وان كان رنا او ان كان اي احد بس ابي اقولك شي
مشاري يناظر فيها:دانه ترى مو
دانه تقاطعه :ان انت ظلمتني كثير ترى انا سامحتك وربي يسعدك مع رنا او غير رنا (راحت)
مشاري:دانننننننننننننننننننننه
بــــــــــ/نفس المطآر
بوسط ازدحآم الناس
واقفين
ساري:تولييييييييييييييين
تولين تنآظر فيه:ساري وش فيك
ساري:انتي اللي وش فيك مدوختني
تولين تناظر فيه وبصراخ :انا اساسا ماكنت بروح معك بس انت اللي قلت رجلي على رجلك خلاص تحمل
ساري :يووووه منك انتي قلتي بتروحي شقتكم وبعدين وديتني بيت مدري مين ومحد فيه
تولين بصوت مرتبك:شكله سافر روح اسآل
ساري:وين اسآل شوفي تولــي
تولين تقاطعه:عن رحله امريكا فيه ولا طارت
ساري بقهر:طيرو ابليسك ياشيخه مانيب رايح
تولين بعصبيه:طيرو ابلس الدنيا ابعد عني (راحت)
ساري يناظر فيها
هالبنت بتطير عقلي
وراح وراهآ..
&&&&&&&&&&
كـــــــــــــــنــــــــــدآ
فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..
في شارع Hornby
بــــ/آلــشــقـه..
حمد جآلس
على الكنب
وينآظر بنآيف
اللي طآلع من غرفته
ومبين عليه خآرج
نآيف نآظر فيه:يلا تبي شي
حمد:لآسلآمتك بس وين رآيح
نآيف :بطلع زهقآن
حمد:امس وينك مآلك حس
نآيف نآظر فيه:آمس آه لآتجيب سيرت آمس
حمد بااستغراب:وش صاير امس؟؟
نآيف ناظر فيه:يلا توصيني بشي؟؟
حمد:وش بلاك ؟؟ وش صاير معك
نايف :ولا شي يلا باي (راح)
حمد:امحق وش بلاه..!!
تركي طلع من غرفته
حمد التفت عليه :صباح الخير
تركي مكشر:اسمع رحلتي راح تكون 5 العصر
حمد :تررركي من متى قررت تسافر
تركي بحزن وتعب:خلاص حمد انا تعبت
حمد يناظر فيه:وش بلاكم انتم
تركي بحزن:مو قادر اتحمل اشوف حنين واسلوبها معي تغير
حمد:وش هالكلام ياتركي
تركي:ولا ابي اتزوج ابي اروح اي مكان
حمد:الله يهداك ياتركي وش هالزعل عشان زواج خلاص لاتتزوج لا تعذب نفسك كذا
تركي يناظر فيه بحزن:آحب حنين وآبيهآ وآهلي يبوني لمرآم مرآم مثل آختي وحنين هي قلبي
حمد:ياربي وش بلاك ياتركي هذي مب علوم الرجاجيل وانا اخوك
تركي ناظر فيه وابتسم بااحباط
&&&&&&&&&&
{فيـَنےَ جَنونَ يشبـﮧَ .. جنـَونڪَ ~ } --
كـــــــــــــــنــــــــــدآ
فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..
بـــــــــــــــ/آلــ ســـ يــآرهـ
غسق تناظر فيه وهو يسوق السياره
خالد يسوق ومبتسمه:وش فيك؟؟
غسق برومانسيه:آحس معك بآآمآن
خالد مبتسم:انتي الامان وانتي الحنان آآآآآآآآآآآآآحـــــــبك
غسق مبتسمه:حياتي انت خلودي اقول وقف السياااااااااااره
خالد بااستغراب :ليشششششششششششش؟
غسق مبتسمه وبدلع:اليوم جنوني امس كان جنونك
خالد:هههههههههههههههههههههههههههه
غسق تناظر فيه:خااااااااالد
خالد وقف السياره:لا ياغسق ماراح تسوقين
غسق بدلع:خلوووودي انت راح تعلمني
خالد مبتسم لدلعها:ربي يخليك ياغسق اعفيني
غسق تناظر عيونه:يوووه ياخالد علمني انا اول مره اطلب منك
بـــــــــ/نغمة نوكيآآ
خالد يناظر بجواله
وابتسم
هذا ابوك
غسق ابتسمت:اللي يسمعك انه مو ابوك بعد
خالد ابتسم ورد عليه:الو
&&&&&&&&&&
آلآنتقآم وآلحقد يتوهج بشخصيته..!!
كـــــــــــــــنــــــــــدآ
فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..
في شارع Hornby
بــــ/آلــشــقـه..
يدخن
بكل عصبيه
ويناظر بالكآس
اللي بيده
ويشرب
بكل قهر
اوووه
يآغنى
بعدك
مآشفتي
شي
ويشرب بقهر
ويناظر بجواله
وآتصل على سعود
هين
ياسعوده
الزفت
انت
ومشاري
تسون كذا
برعد
عبدالرزاق
اوووف
يعطيني
بزي
الظآهر
نسي
نفسه
هالسعود
ويشرب
الكآس
بعصبيه..!!
&&&&&&&&&&
كـــــــــــــــنــــــــــدآ
فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..
في شارع الواتر فرونت
بــــــــ/الـــــــقـ صــ ــر..
طلعت من جنآحهآ
وتناظر برنا
وحنين ومهآ ومجد
رنا ناظرت فيها وابتسمت:ياااهووووو اللي امس ماشفناها
حنين مبتسمه وتناظر فيها:الله رعد اخذك ونسيتينآ
غنى تناظر بالارض آخ آخذني ودمرني
عسى ربي
يدمره
مجد ببراء:حرام عليكم اكلتوها اكل
مها:ياااااااااهو كل هذا خجل
غنى ناظرت فيهم وابتسمت
رنا:تعالي اجلسي عندي
غنى جلست جنبها وتناظر فيهم
مجد:ياناس على الخجلانه
غنى ابتسمت بتصنع:الا وين البنات؟؟
رنا:غسق راحت مع دانه وتولين مدري عنها بس قالت لي اذا ماجد سال عني قولي لها سافرت
الكل :ههههههههههههههههههههههههههه
مجد:وربي ان ماجد يحبها وهي بعد
حنين:بس تولين تكابر
مها بحزن:ياليت كلنا مثل تولين نكابر مانحب على طول
مجد:يوووو ترى الحب شي حلو
غنى تناظر فيهم وتقاطعهم بصوت واطي:وسلطانه
مها:اممممممم سلطانه مرو عليها فهد ومازن وراحو
غنى:اها
حنين تناظر بغنى:الا امس مختفيه وين كنتي؟؟
رنا تناظر بغنى ومبتسمه:مع رعد
غنى ناظرت فيهم وابتسمت بتصنع وتناظر برنا:ايه انتي اكيد مع مشاري على ماسمعت
رنا باارتباك:ايييييه تخيلي وشلون مو راضي يتركني الا لمن قلت له مها تبيني
مها:ايه واشوفه يناظر فينا
حنين ابتسمت:ليش روميو زمانه الاخ
رنا مبتسمه بتصنع:وه فديته احبه بس لمن اجلس معه استحي من كلامه الحلو
الكل:هههههههههههههههههههههههههههه
تناظر فيهم
آخ لوتدرون
ان اللي اقوله
كذب
هو بيآع
وابتسمت لهم
مجد بعفويه:ايه من حقك الكلام الحلو حلو بس وربي استحي منه واخجل وقلبي يدق بسرعه
الكل يناظر بمجد:ههههههههههههههههههههههههه
بــــــــــــ/نفس شآرع الواتر فرونت
بـــــ/السياره
تناظر فيه
وبثقته الطآغيه
وبرزانت عقله
ناظر فيها
تلتفت للجهه الثانيه:طيب لو قلت انك ولد عمي مو تخوفني
فهد بثقه:ليش خفتي؟؟
سلطانه تنزل الحجاب من راسها:ايه انت مره تخوف
فهد يناظر بسلطانه وهي تنزل الحجاب بصراخ:سلطاااااااااااااااااااااانه
سلطانه تناظر فيه بخوف:ووووووووش فييييييييييييييه!!
فهد مبين من عيونه الزعل وبصراخ اكثر:لبسيييييييييي الحجااااااااااااااااااب
سلطانه تبلع ريقها من الخوف ولبست الحجاب باررتباك:فـ ــ هــ ــد
فهد بحده:انتي مو لمن تشوفين اخوك تلبسين الحجاب تلبسينه بغيابه وبحضوره فااااااااااااهمه
تنآظر فيه بخوووووف وسآكته
فهد بصراخ:فاهمه وش اقووووووووووووووووووووووووول
تهز رآسهآ بــ/آيــه
وقف السياره عند باب القصر بصراخ:ماابي اشوف حركآتك فآآهمه
نزلت من السياره وبصرآخ:لآلآلآلآلآلآ موفآآهمه (رآحت )
ينآظر فيها
بقهر
ولف وجهه
للجهه الثانيه
وابتسم
عبيطه
&&&&&&&&&&
$$..غمّازتينـك كـل ماتضحـك تـبـان
أضحك عشان تبان أكثـر فديتـك !!
كـــــــــــــــنــــــــــدآ
فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..
بــــ//سيـــــآرهـ
بين حبهم المجنون
وعشقهم الخآلد
بعد الحاح غسق انها تتعلم تسوق السياره
وافق خالد على طلبها..
غسق وهي تحط ايدها على الدركسون:كذآ
خآلد يناظر فيها:ايه كذآ
غسق وهي تسوق بهدوء: الف يمين
خالد:ايه (يناظر فيها وبحركاتها الجنونيه)
غسق تناظر فيه مبتسمه:وش فيك كذا تناظرني ؟؟
خالد مبتسم اكثر:مادري بس اليوم زايده حلا
غسق :ايه يابعدي انا حلوه من يومي
خالد:ههههههههههههههههههههههههه
غسق تناظر فيه وهو يضحك:تعجبني ضحكتك وابتسماتك وغمازاتك
خالد :هههههههههههههههه ياحياتي وانتي بعد يشهقق غسسسسسسسسسسسسسق انتبهييييييييييييييييييييي
غسق تناظر بالشاحنه الكبيره وتشهققققققق
خالد يناظر بالشاحنه ويرجع يناظر بغسق حضنها:غسسسسسسق
&سأحزن حتى تفرحي
وسأبكي حتى تضحكي
وسأحمل همومك وآهاتكِ
على كاهلي حتى ترتاحي
وإعلمي لو أن موتي فيه حياتكِ
فسأموت لتعيشي أنتِ..&&
&&&&&&&&&&
&&هي لحظات الفراق .. تجعل أرواحنا تعتصر ألما
مشتتاً هنا وهناك ...!!
هي أقرب لـ الجنون ..!!
حين نركض ولانعلم .... مانريد ...!!
كـــــــــــــــنــــــــــدآ
فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..
بــ[ـــــــــ م ـ ـ ـ ـ طــ{ ــآر ْْْ ْ ْ..Vancouver {..ّّّ
عيونهآ مغرقه بالدموع
تحس نفسهآ
مخنوقه
وتناظر بساري
يعني
يعني
سافر
تناظر بالارض
سافر
جلست على الكرسي
وبصوتها الحزين
سافر واخذ قلبي
معه
سافر ولادرى بحالي
ساري ناظر فيها:وش بلاك انتي؟؟
ناظرت فيه وعيونها مغرقه بالدموع وبصوت واطي:سافر
وتناظر بالجوال اللي بآيدهآ
وتشوف الارقآم
لو موجود رقمه
كآن الحين
كلمته
ساري ناظر فيها وهي مبين عليها الحزن : خلاص تولين
تولين بحزن:اسكت
تلتفت للجهه الثانيه مقهوره وحزنانه وزعلانه ومشتاقه له
آخ يامآجد مآتوقعت آنك قآسي كذآ
تسآفر ولآتودعني
تذكرت نظرآته آلحآده لمن كآنو بالحفله
وآقفه وبصرآخ:يعني فرحان انك بتسافر وانا بعد بسافر وش تبيني اسوي لك
ماجد يناظر فيها بحده ايه حتى تكابر وتخفى مشاعرهاهين ياتولين:هييييييييه وانا بعد وش اسوي لك
تولين بعناد:لاتسوي شي بس ابعد عن طريقي
ماجد يناظر فيهاوبعناد اكثر:اللي يسمعك الطريق طريقك
تولين بصراخ:هيييييييي اللي بينا انتهى ماتفهم
ماجد اووه ويقرب منها: مالي اسم وش هيييييييه
تولين تبعد على وراء وبعناد اكثر:اييييييه انت مالك اسم
ماجد يقرب اكثر وبعناد:ليش مالي اسم تووووولين (يقرب اكثر وبصوت دافي)ليش تكابرين لييييييييييييش؟؟
تولين تبعد على وراء وباارتباك:ايش اكابر واصلا لييش اكابر انت منو
ماجد يقرب اكثر:انتي ليش ماتقولين كل اللي بقلبك يكفي خلاااااااص
تولين ترجع على وراء وظهرها ينصدم بالجدار وبارتباك اكثر:ماجد ماجد ايش تقول انت
ماجد يقرب منها:تووووووولين
تولين تناظر فيه وتناظر بعيونها وباارتباك وصوت مرتجف :مااااااااااااجـ ـ د ـد وش تـ ـقـ ـ ـول ابـ ـ ــ ـعـ ـ ـد ع ـ ـنـ ـي
مآجد مبتسم:ايه خليك كذا شاطره تقولين اسمي(رآح)
غطت ايدها بوجهها وتبكي
ساري ينآظر فيها:تووووووولين قومي تولين
ويناظر بشكلها الحزين ويناظر فيها وتتالم بوجع الفراق الله يعينهآآ..!
بــــــــــــــــــوسط الـــــ م ــــــــــطآآر..
معصب
ويناظر بجواله
المشكله انها
مسحت رقمها
من جوالي
وشلون يقولون انها سافرت
يووووه ياتولين
انا واثق انك تحبيني
تذكر شكلهآ بالحفله
وتذكر شعرهآ آلآسود
الطويل
وفستآنها الاسود والفوشي
والله احبها
لوانها ايش
آحبها
آخ ياتولين تسافرين ولآتودعيني
وقف
تذكر
مها ايه مها
ويآخذ نفس
واتصل عليها
ويلتفت للجهة اليسآر
ياربي ماترد
وينهآ الحين
يرجع يناظر لجهة اليمين
آخ ياتولين
تتعبيني معك
وقف
ياربي ياتولين
ويناظر بجواله
ويتصل
على مها
يامها ردي ردي
بــــــ/نـفــس الـــمــكـــان
من جهة
اليمين
جالسه على الكرسي
بحزنها
وبااحباط
وشلون يسافر ومايودعني
تقوم
وتناظر بساري
وباارتباك:روح روح تااكد يمكن مو نفس الرحله يمكن رحلة ثانيه
ساري يناظر فيها ويناظر بالحزن اللي فيها وبهدوء:تووولين
تولين تناظر فيه وتقاطعه باارتبارك :روح اسال ترى هو
ساري يناظر فيها:تولين اهدي
تولين تلتفت يمين ويسار :ساري مو معقوله يسافر وانا ماودعته
ساري يناظر فيها:ياتولين
تولين وقفت :انا لآزم اروح اتاكد (رآحت)
ساري يناظر فيها وراح ورآهآ..
بــــــــــــــــــوسط الـــــ م ــــــــــطآآر..
وآقف ويلتفت يمين ويسآر
مرتبكــ
والحيره
ذابحته
مو عارف
وش آسوي
ينآظر بالجوال اللي بايده
يامها ردددديي
ويتصل عليها
وبقهر ردي ردي يامها
((يتم الان اقلاع الرحله رقم 7656 متجهه الى آمــريــكـآ))
ويناظر بالمطار
ويناظر بالناس
يحس الكون مظلم
لهدرجه ياتولين تسافرين ولاترحميني
وشلون تروحين ؟؟ولاتودعني
وشلون اروح ولااشوفها
ويرجع يناظر جواله
لو الحين عندي رقمها
كان شفتها
ليش تكابرين وترحلين عن دنيتي..
((يتم الان اقلاع الرحله رقم 7656 متجهه الى آمــريــكـآ))
يناظر بالمطار
ويناظر بالارض
هي راحت
واتجه على رحلته
يمشي بكل حزن
واسى
وشلون تروح
فجأه ومو مصدق الي شايفه
ناظر فيها وهي جالسه على الكرسي
وتناظر بالارض
هي هي والله بكل فرحه
جلس جنبها
ويناظر فيها بلهفه
وبشوق
وهي ولا معه
معقوله مو حاسه فيني
ويناظر بايدها اللي حاطتها على الكرسي
حط ايده على ايدها
تفز وتلتفت عليه
توقف باارتباك
و بصوت متقطع: ماااجد
ويناظر فيها بلهفه وبصوت ملهوف : ايه ماجد ياتولييييييييييييييين
تولين تناظر فيه وتناظر بعيونه وبكل لهفه تحضنه
وهو حضنها بكل لهفه وحب
هم بوسط المطار حاضنين بعض
باانسجام حبهم
ولهفتهم واشتياقهم
أبي حبك معي يكبر
وأبي اهواك أنا اكثر
وأبي اهديك أنا دنياي
وكل اللي عليه اقدر
حبيبي إنت احساسي
ونبض القلب وانفاسي
ولو صار الزمن قـاسي
عشان عيونك اتصبّــر
غرامك كل يوم يزود
ولا يعرف مدى وحدود
عيوني في هواك شهود
يارب مايوم نتغيّـر
((Keep your heart here with mine))
(maha تتصل بك)
يفزون
ماجد وتولين
تولين تبعد عن ماجد
وتناظر بالارض
ناظر فيها
ناظرت فيه
ارتبك ويطلع الجوال من جيبه
ويقفله
ناظر فيها ويناظر بعيونها
تولين ارتبكت
وتعدل حجابها
ناظر فيها بلهفه
ارتبكت
وراحت
ماجد مسك ايدها :وين بتروحين بعد بتكابرين وتعاندين
تولين تلتفت عليه وباارتباك :مااجد
ماجد يناظر فيها ويناظر بعيونها اللي كلها خجل ويقاطعها وبكل رومانسيه:قاااااااسيه تدرين بدونك ان مااسوى شي
تولين تناظر فيه تضربه على كتفه:انت قااااسي تدري اني بدونك مااعيش
ماجد بحزن:اححححببببببببببببببببببببببك يامجنوووووووووووونه احبببببببببببببببك
تولين بنفس الحزن:وانااااااااااااااا بعد آحبك بس
ماجد يناظر فيها ويقاطعها بلهفه: بس لاتكابريييييييييييييييييييييييييييين ترى كبريائك عذبنييييييييييييييييي وكان بضيعناااااااااااااااااا
تولين تناظر فيه:انت اللي تكااااااابر ومغرور
ماجد ابتسم :احبك يامجنووووووووووووووونه احببببببببببببببببببببببببببببك
تولين ابتسمت
كم حبهم مجنون..!!
&&&&&&&&&&
كـــــــــــــــنــــــــــدآ
فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..
في شارع Hornby
بــــ/آلــشــقـه..
محمد دخل الشقه
ويناظر بحمد وتركي
وابتسم:هلا بالشباب صاحين
حمد وتركي ابتسمو:هلا هلا فيك
حمد:ايه والله صحينا بدري مثل منت عارف ان ورايي اشغال وفهد يبيني اشتغل عنده
تركي يناظر بحمد: ياشيخ طيب روح
محمد:ايه روح ترى فهد يبيك ههههههههههههههههه
تركي:ههههههههههههههههههههههه
حمد بكل ثقه ويناظر بمحمد :انا ماتريق ترى جد الحمدلله انا الكل يبيني حتى نايف وخالد يعرفون هالشي
محمد وتركي يناظرون فبعض ويبتسمون
حمد:اضحكو ترى انتم ماتهموني وبكرا تشوفون حمد وشلون
تركي مبتسم:ايه
حمد يناظر بتركي:شوف يامحمد هالتركي بيسافر اصلا هو خسران
محمد يناظر بتركي:من جدك بتسافر بعدنا
تركي يقاطعه:لازم اسافر نفسيتي زفت وابي اغير جو
محمد:بس راح نغير جو كلنا راح نسافر انا وانت ونايف وخالد (ومحمد ناظر بحمد)لا حمد بيشتغل مع فهد
تركي وحمد:ههههههههههههههههههههههههه
{عسى ربي يهنيني بغرامك .. ولا يحرمني من رقة كلامك}
{دلوعة قلبي}
محمد يناظر بجواله
{عسى ربي يهنيني بغرامك .. ولا يحرمني من رقة كلامك}
{دلوعة قلبي}
حمد وتركي يناظرون فيه وابتسمو
محمد ابتسم وراح غرفته
رد بكل حنان:هلا هلا بروحي
بدلع :وحشتني مرررررررررررررره
ابتسم:ياحياتي
تناظر بسلطانه:وشلونك (قآمت)
جلس على الكرسي:بخير ياحياتي انتي
ابتسمت :وحشتك
ابتسم ويحط ايده على شعره:ايه
مجد بعفويه:قد
محمد يقاطعها:عيونك
مجد بدلع :احبك
محمد برومانسيه:قد اي
مجد تقاطعه:عيونك هههههههههههههههههههههههههههه
محمد:ههههههههههههههههههههههههههههههههه
&&&&&&&&&&
&& ذڪراڪ هي روحي حشى ما تناسيت
طاريك اربكني وحرك سكوني
اللــہ عليڪ ڪيف تسحر....؟؟
كـــــــــــــــنــــــــــدآ
فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..
بــــــــ/السيآره
يناظر
بالاشاره
الحمرا
وقف السياره
تذكر سولاتي
ابتسم
ويناظر بالاشاره
خضراء
ومشي
عبيطه
هالبنت
تحب
تتعبني
ماتسمع
الكلام
ويناظر
بالسلسه
اللي على المقعده
اللي كانت جالسه
عليها
اووف
من عبطها
طاحت سلسلتها
هالبنت
ماتهتم بشي
واتصل عليها
ردت بحده:خير وشفي اوامر ثانيه يابن العم
بنفس الحده:اقول لاتصارخين متى بتتعلمين الادب
بقهر:انا مؤدبه غصب عنك
فهد بحده:اقول مافي شي ضايع لك
بقهر:لااااااااااا
فهد يناظر بالناس اللي متجميعن وصوت الاسعاف والدوريات
سلطانه:الوووووو
فهد وهو يناظر بالناس المجتمعه:بعدين اكلمك
سلطانه بخوف:فهد وش فييييييه
فهد:مادري بس الدوريات والناس مسكرين الطريق مبين حادث والاسعااااااااااااف ليش خايفه عليي
سلطانه ليش اخاف عليك اقول وش بغيت
فهد يناظر بسيارة خالد وبارتباك : سولاتي باي باييييييييي وقفل
سلطانه تناظر بجوالها:الووو الووووو
رنا:خير وش صاير
سلطانه بتردد:مادري بس فهد
حنين :لاتتوهمين ان شاءالله موصاير شي
مجد جات لعندهم:غسق مع خالد وناسيتنا اتصل عليها ماترد
الكل ناظر بمجد
ناظرت فيهم وكشرت:وش فيكم؟؟
حنين:لا بس غريبه ماترد
مجد ابتسمت:حتى محمد يقول خالد مايرد على قولت محمد خالد مع غسق ينسى الدنيا وما فيها
الكل:ههههههههههههههههههههههههه
رنا:ماشاءالله عليهم عسى دوم
سلطانه بااستغراب:الا غنى ومها وينهم
حنين:كالعاده غنى نايمه
رنا:ومها تكلم نايف
سلطانه ابتسمت
[بـــــــــــــ// نــفــس الــ{قــــصــ{ــــر...
بصررررررررررررراخ:وش تبي منيييييييييييييييييي وش تبي (بكيت)
نايف بحزن:والله ضميري يانبني يامها
مها ببكى وصراخ:وينه ضميرك يانايف وانت خنتني مع عبير ومنووووو عبير زوجة بابا يانايف ليش هذا كله ليششششششش
لاني حبيتك بااخلاص لاني حبيتك بكل وفاء وخنتني ليششششششششششش
نايف:والله والله يامها لمن دخلتي حياتي حبيتك وحسيت بالفرق وحبيتككككككك
مها تقاطعه:حبيتني وانت حاضنها وتقولها احببببببببببببببببببك حبيتني وانت حاضنها نايف الصوره مو راضيه تروح من بالي
ضمتك لها مثل ضمت العطشان اللي يبي مااايييييييييييييييييي (بكت)
نايف سكت وبصوت حزين:مها والله احبك والله
مها تقاطعه وبصوت باكي وبكبرياء:اكيد تحبني وراح تحبني لاني ماخنتك ولاجرحتك
نايف سكت
مها قفلت بوجهه
ورمت نفسها
على السرير
شفت بعيوني يعني تبيني اصدقك واكذب عيوني يعني طول هالفتره انت تضحك علي
يمكن تلاقي عندها اللي انت مالقيته فيني يمكن تحس بحبها بحاجات ماحسيتها معايا
آآآآآآآآه ماتت حاجه بقلبي كان نفسي انها تظل لأخر نبضة بقلبي
لاتخاف مارح اعاتبك ولا راح احاسببك ياللي حبي تعبك.... قلبي خلاص انجرح
ماعاد فيه شي يجرحه صاير حجر مثل قلبك
ماراح اسألك عن شي لآن احساسي ماعاد لك..؟
وبكيت
بكيت آكثر..
&&&&&&&&&&
$$ يلفظ آنفاسه على شط الصدآقه
والشوارع مظلمه وفآنكوفر كلها صمت وغرابـــه .....!!
كـــــــــــــــنــــــــــدآ
فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..
السياره
مدمره
فرقة الدفاع
المدني
خرجو
المصابين
من السياره
اللي دمرت
ونقل المصابين
الى سياره
الاسعآف
واقف
من بعيد ويناظر بخآلد
اللي يخرجونه
الدفاع المدني
من السياره
بصدمه:خااااااااااااااااااااااااللللللللللللللللللللللد وراح
وقف قباله العسكري:نووووووووووو
فهد يآشر على خالد: هي برآذررررررررررر
العسكري يناظر بخالد اللي كل وجهه دم ورجع ناظر بفهد:اوووووكي
راح عند خالد وجلس على الارض:خااااااااااالللللللد
خالد يتنفس بالقوه
فهد ينآظر بخالد اللي الدم مآلي جسمه كله ويناظر فيه وهو يتنفس بقوه:مبين عليه يحتضر آشهد ان لآاله الآالله وان محمد رسول الله
خالد يتنفس بالقوووووووه:آشهـ ـ
فهد دموعه تنزل :آشهد آن لآاله آلآ الله وآشهد آن محمد رسسوووووووووووووووول الللللللللللله
خآلد يتنفس بقوه:آه آه آشهدآن لآآله آلآالله
فهد يبكي:وان محمد رسول الله
خآلد :وان محمد رسول الله آه آه
فهد ينآظر بخالد ويبكي :آشهدو آن لآاله آلآ الله وآن محمد رسول الله
آخذو خالد على سيارة الاسعاف
&&&&&&&&&&
~{ آنَـآ آحَ’ـٍـٍـٍـٍبّڪِ ..
ۈٍآڷڷہ آڷشّـآ‘إهٍـْدِ ,/ ۈرۈٍحيْ منَ غَيرٍڪَ...تضِيَعْ
كـــــــــــــــنــــــــــدآ
فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..
(Robson St)
بـــــــ/جومن الرومآنسيه
يناظر فيها :والله ياتولين انا بدونك ولا شي
تولين تبتسم وتغطي وجهها بالمنيو
ماجد بثقه:والله
تولين تنزل المنيو:اموت واعرف وشلون جاتك ثقه اني احبك
ماجد مبتسم:مو بس تحبيني الا وتموتين فيني
تولين تناظر فيه:وشلون جاتك هالثقه
ماجد:لان الحب الصادق يوصل
تولين تناظر فيه وتبتسم:اوما غير هالكلام
ماجد:احساس
تولين:اموت انا بالاحساس
ماجد:ههههههههههههههههههههههه
تولين تناظر فيه و ابتسمت
ماجد:اه ياتولين تدرين لو سافرتي جد كان لقيتيني عندك
تولين:ههههههههههههههههه جد ياريت سويتها
ماجد :ترى انا مجنون واسويها
تولين:تسويها ليش
ماجد برومانسيه:لان احبك بجنون يامجنونه جننتيني
تولين:هههههههههههههههههه
&&&&&&&&&&
{{..رمتني طيـــبتي بالغــــدر وانـا بطيبــتي مبلي
اداري ضحكة اعــدائي واشيل من العنا كــله~
كـــــــــــــــنــــــــــدآ
فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..
في شارع الواتر فرونت
بــــــــ/الـــــــقـ صــ ــر..
بـــــ ج ــنآآحــهـ ـ آآ
الجنآح
فوضى
×
فوضى
مو متحمله
تبكي
بقهر
وترتجف
من كثر الالم
والجرح
آخ ياربي
آخ
وترمي علبة الالوآن
اللي
على الرف
آلله يآخذك
يآرعد
ربي يوريني فيك يوم
وطلعت من جنآحهآ..
[بـــــــــــــ// نــفــس الــ{قــــصــ{ــــر...
بـــــ ج ــنآآحــهـ ـ آآ
الجوال
طاح من ايديها
واقفه
عيونها
مفتوحها
على
الاخر
مو مستوعبه الصدمه
لآ
وتناظر بالجناح
دموعها
تذرف
لا اراديا
وانفها سار احمر
غسق
اهى
اهى
لا
خالد
اهي اهي
وطلعت
من
جنآحهآ..!!
[بـــــــــــــ// نــفــس الــ{قــــصــ{ــــر...
واقف ويناظر برنا:هي راحت مع ماجد
رنا ترفع حاجبها مع ماجد وترجع تناظر بساري:متى وليش
سآري بتعب:زهقتني هالبنت فريت فانكوفر كلها والسبب هي
حنين ومجد:ههههههههههههههههههههههه
ساري ناظر فيهم وابتسم
حنين:بعدك ماشفت شي
مجد مبتسمه:بعدك ماشفت تولين ترى هذا ولا شي
رنا تناظر بغنى اللي نازله من الدرج :مبين عليها بتطلع
حنين تناظر بغنى وترجع تناظر برنا:انا حاسه ان فيها شي
رنا تناظر بحنين:بسم الله عليها مافيها ولاشي بس لاتسيرين موسوسه
مجد:هههههههههههههههههههه الحين انتي موسوسه مو انا
ساري:اغراب بنات شفتهم بحياتي انتم
الكل ناظر بساري وابتسمو
غنى فتحت باب القصر
مجد:غنااااااوي
غنى ناظرت فيها ياربي وش يفكني منهم
حنين :وين رايحه
غنى بعصبيه:انا رايحه
سلطانه واقفه وتبكي بصراخ
الكل يناظر فووق
غنى تناظر فيهم وراحت
الكل طلع فوق
رنا تناظر فيها بخوف:بسم الله عليك سلطاانه وش فيك؟
مجد بحزن:سلطاااااااااانه
سلطانه تبكي
ساري بخوف:وش صااااايرررررررررررر
سلطانه تبكي بحرقه:ااااااااااااااااااااه
مها طلعت من جناحهااااااااااااا:وش صايررررررررررر
حنين باارتباك:ماااادري وش فيها
رنا تحط ايدها على راس سلطانه:بسم الله قول اعوذ برب الفلق
ساري يناظر بحنين ومجد:جيبولها مووويه
حنين تناظر بكاسة المويه اللي على الطاوله و راحت
مها:سلطانه وش فيك؟؟
سلطانه تبكي وبصوت متقطع :خـ ـ ـالـ ـ ـد وغـ ـ ــسـ ـق بـ ـالـ ـ ـم ستـ شـ ـفى
الكل يناظر فبعض بصدمه
طاحت كاسة المويه من ايد حنين وبخوف :هم بخيررررررررررر هم بخيررررررررررررر
سلطآنه تبكي :غـسق اه اه اه
&&&&&&&&&&
~~ مصير الحي يموت..
يوم مد لها يده كانت الرجفة لقا ...
كـــــــــــــــنــــــــــدآ
فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..
بــــــــ{ ــ آلــ م ــستشــفــ}ـــى
بقسم الطوآري
تركي مغطي وجهه بايده ويبكي
حمد يناظر فيهم مو مستوعب الصدمه
محمد قام وراح عنهم مو متحمل اللي يشوفه
نايف بحزن:متى وليش اه
فهد بحزن:لاحول ولاقوة الابالله لاحول ولاقوة الابالله
تركي يناظر بفهد بحزن :ايه لاحول ولاقوة الا بالله
حمد باارتباك:متى سار وشلون انت كنت معهم؟؟
فهد :لا انا كنت مار وشفت الاسعاف والدوريات والدفاع المدني وشفت سيارة خالد ونزلت (بحزن) ان لله وان اليه راجعون
نايف:ان لله وان اليه راجعون (يناظر بمها والبنات وساري وقف)مها
مها ناظرت فيه وبكيت:هم بخير صح هم بخير صح (جلست على الكرسي وبكيت اكثر)
سلطانه تناظر فيهم وتناظر بفهد وبحزن:قولو كذب قولو انكم تمزوحون (توقف قبال فهد) تمزحون صح فهد (بكيت وحضنته)
فهد يناظر فيها وهي حاضنته وتبكي غمض عيونه وياخذ نفس وبحنان :خلاص خلاص ان لله وان اليه راجعون (بعد عنها)
حنين تناظر بتركي اللي مبين عليه الحزن وتناظر بحمد ونايف بكيت
الكل يبكي
ساري:وش بلاكم استهدو بالله ان شاءالله يقومون بالسلامه
وقف وراه ويقاطعه بحزن:خالد مات خالد ماااااااااتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتت (جلس على الارض ويبكي)
الكل يناظر بمحمد بصدمه
مجد تبكي وتروح عنده وتبكي اكثر:لامو معقوله انت وششش تقووووووول
رنا جلست على الكرسي وتناظر بمحمد :لا انت تكذب استغفر الله يارب استغفر الله
وتبكي
ساري يناظر فيهم بحزن وبكي
*نبكي فرآقك يآخآلد .. نبكي لرحيلك يآخالد..!!
&&&&&&&&&&
[~... لك الله يوم حبّيتـك عشقـت الكـوٍن
كـــــــــــــــنــــــــــدآ
فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..
بــــــــــ/السياره
تناظر بجواله
اوووه
30 مكالمه من رنا
ياحياتي عليها خايفه عليي
ماجد ناظر فيها وابتسم:وش حقه؟؟
تولين:وربي هالرنا مافي مثل قلبها
ماجد :وانا
تولين:انت اممممممممممم ماراح اقولك(اتصلت على رنا)
ماجد:ليش؟؟..
تولين ابتسمت:من غير ليش هلا هلا برناوي
رنا بحزن:وينك؟؟
تولين بااستغراب وتناظر بماجد اللي يسوق:الحين جايه البيت
رنا:اوكيه خلك لاتطلعين
تولين بااستغراب:ليش؟؟
رنا باارتباك:لا احنا الحين بنجي
تولين: انتم وين؟؟
رنا باارتباك اكثر:يوووه ياتولين بلا لقافه (سكرت الجوال بوجهها)
تولين تناظر بالجوال:غريبه
ماجد:وش فيه؟؟
تولين:مادري تقولي خلك بالبيت مادري وش نظامهم
ماجد ابتسم وسرع بالسياره:احببببببببببببببببببببببببببببك
تولين تناظر بماجد اللي مسرع بالسياره وتناظر قدامها:مااااااااااااااااااااااااااجد
ماجد يسررع بالسياره:تحبينيييييييييييييييييييييييييييي؟؟؟؟؟
تولين بخوف :ايييييييييييه لاتسررررررررع
ماجد مبتسم ويناظر فيها:طيب قولي احبك ياماجد بااعلى صووووتك
تولين تناظر قدامه وبخوف:احبك احبك مااااااجد وش فيك لاتسرع
ماجد هدي السرعه:هههههههههههههههههههههههههه والله احبك
تولين تاخذ نفس :اوه اوه مجنوووووووووووووووووووون
ماجد برومانسيه :احبك يامجنونه
تولين:ههههههههههههههههههههههههههههه
ماجد وقف السياره عند باب القصر
تولين:اخيرا وصلت بالسلامه
ماجد يناظر فيها:راح آشتآق لك
تولين ابتسمت:وانا بعد
ماجد برومانسيه:احبك
تولين مبتسمه :وانا بعد(نزلت من السياره) يلا انتبه على نفسك
ماجد:وانتي بعد
تولين ابتسمت له بدلع وسكرت باب السياره
وراحت القصر
ماجد يناظر فيها وهو مبتسم:يس
ويسرع بالسياره:احببببببببببببببببببببببببببببك
بــــــــ/الـــــــقـ صــ ــر..
مبتسمه
على الاخر
يس
يس
وتدور
وتغني بصوتها الدآفي
ياغالي الأثمان غلوك بالحيل
من يوم سموك جميل المحيا
شخص تمنيته على العدل والميل
والحمدالله يوم خلي تهيا
أشبهه باللي عسيف من الخيل
تلعب وانا حبل الرسن في يديا
اورق غرامه مثل غرس على سيل
مشهات قلبي يوم جاني شهيا
دخلت
جنـ ــ{ــآحـ ـهـآ..@@
وتبتسم وترمي حجابها على
الكنب
وتفتح شعرها
وتدور
تغني بصوتهآ
إحساس جديد بقلك بيزيد
بتحسه كل ما بتتطلع فيي
انك عطول فيي مشغول
كتير بتشتاق لي و بتموت عليي
*زهرة تآئهه بعشقهآ..@@
&&&&&&&&&&
#..دخـنٍ ../ وطفي ثـورة الهـمٍ والشـوق ... دخـن إذا همگ تبيـده { زقــآرهـ ..
كـــــــــــــــنــــــــــدآ
فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..
في شارع Hornby
بــــ/آلــشــقـه..
بــ/الغرفه
منسدحه
على السرير
وشعرها
مفتوح
ومغطي وجهها
رعد يناظر فيها ويبتسم بخبث
ويرش المويه عليها:هيييييييييييييييييه قوووومي
تفز وتناظر فيه وتناظر بنفسها
وتناظر بالسرير
تشهق :انا ويييييين
رعد ابتسم بخبث:اووه انتي عندي
غنى تناظر فيه بصدمه وتناظر بالارض بارتباك وبصراخ:رعد رعد سوت شي فينيييييييييييييييييييي
رعد يرفع حاجبه:اوووووه قولي وشهو اللي ماسوينا كل شي سويناه غنى انتي صراحه مبدعه مو بس بالرسم حتى (سكت)
غنى تناظر فيه بحده وبصراخ:حتىىىىىىىىىىىىىىىىىى ايششششششششششش
رعد يلمس شعرها الناعم:يووه ياغنى خذي سيجاره وروقي وش فيك؟؟
غنى ناظرت فيه بصدمه الود ودها تقتله دفته وقامت من السرير
رعد مسك ايدها وجلسها :لمن اقولك قومي تقومين مو من راسك
غنى ناظرت بخوف :رعد اتركني
رعد يناظر فيها وبخبث:انا تركتك بس انتي جيتيني وعرضت نفسك وصورتك الله نسيتي؟؟
غنى تقاطعه بصوت واطي:عرضت نفسي وشلون انت وش تقول وش تقول يارعد
رعد يطلع السيجاره ويولعها ويناظر فيها :اممم انتي ادري باللي تسوينه(وينفث الدخان عليها)
غنى تحاول انها ماتبكي وتناظر الارض :كح كح (تلتفت وجهها لجهه الثانيه)
رعد يناظر فيها:على العموم انا اضعف فهالامور فاانتي من الحين وحده رخيصه
غنى قامت و تناظر فيه بحده :انا رخيصه يارعد
رعد مبتسم وبخبث:ايه وحده تسوي سواتك رخيصه ويلا براااااااااااااااااااااااااا
غنى بكت بقهر:بعد مااخذت وبعد مااستغلتني
رعد يمسك بايده ويطلعها من الشقه:بررررررررررررررررررررررررررا
طلعها برا وقفل الباب
من وراء الباب
تبكي
وبصرخه
مقهوره
ربي يحرق قلبببببببببببببببببك ياررررررررررعد
ربي يحررررررقك
&&&&&&&&&&
وش راح يكون مصير غسق ؟؟ يكون مصيرها مثل خالد ولآلآ...
وغنى وش يسير فييها مع رعد...
وحمد راح يفضل يحبها ولا يتخلى عنها
مشاري ورنا وش يسير فيهم
ونايف ومها وش راح يسير فيهم
تولين وماجد راح ينتهي العناد اللي بينهم؟؟..
محمد راح يفضل يحب مجد ولالا..
تابعوني مزيد من الاحداث والشوق في ازهارنا
|