كاتب الموضوع :
*tiamo*
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
الـــــــفـــــصــــــل الــــثــــالــــث&&&الــــبـــارت الاول
الـــــــــــــفــــــــــــصـــــــــــــــل آلـــثـــآلــث
آلـــبــآرت ألآول
ذآ [ أنــْآ ] من يـوم مآربي خلقنـي !
فطري بـ/ إحسآسي وَ لآني . . بـ ’ إصطنآعي !!
عآطفـي جـدًآ . . وَ گلـي { شآعريّـه ~
وَ إنطوآئي گثير وَ شـوّي [ إجتمآعـي ] ,,
وصل لمطار فانكوفر
دخل الشقهـ
هالووووو
الظاهر مافي ولآأحد
دخل اغراضه للشقه مبين عليه التعب والارهاق
وراح لغرفته ونام نوما هنياً..
&&&&&إـإأإأإأ%%%أإأإأإأإ&&&&&&&
كـــــــــــــــنــــــــــدآ
فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر
شــــــــــــــــارع Hornby
بــــــــــآلـــــــــــشــــقـــهـ
بااااااااالـــــــــــــــــصـــــــــــــــالــــ ــه
حنين تقص بشعرها وغنى ترسم وتولين تكلم امها
تولين:ماما كيفك
الام تبكي:بخير وشلونك انتي والبنات اللي معاك
تولين:هههههههههههه ماما وش فيك
الام:وحشتيني والله البيت من دونك ظلام ومو زين
تولين فيها بكيه:ههههههههههههههه ماماياقلبي وربي اني مشتاقه لك موت
الام:خذي رحموني ومجود يبونك
تولين:هههههههههههههه هلا هلا بجمول وبدور
حنين وغنى:!!!!! جمول وبدور
رحموني :وحثتينا يالدبه
تولين:دبه بعينك يالرخم
سحب منه مجود السماعه:وحثتيني والله خلاث تعالي مانثوي لك حاجه حتى غرفتك ماوثخناها
تولين:ههههههههههه يااقلبي خلاص اجيكم بس لاتعبون ماما اوك
الام :ها يابنتي انتبهي لعمرك يللا باي
تولين:تامرني يااااااااقميل اموووووووووواح يللا باي
حنين وغنى:هههههههههههههههههههههههههههههه منو جمول وبدور
تولين:اوووف ع اللقافه
حنين:ههههههههههه لقافه بعينك يلا ماراح اصبغلك شعرك
تولين باابتسامه وبنظره برئيه :هههههههههههههههه اخواني التؤام
غنى:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
حنين:ههههههههه اها ناس ماتجي الابالعين الحمرا
تولين:يللا متى تصبغي شعري
حنين:وقت ماتبين
تولين :الحين
غنى:ههههههههههههههههههههه تهبلت
حنين:بس ماعندي صبغه
تولين:اوووووووووووف
غنى:خلاص نروح السوبرماركت ونشتري
تولين:يكون احسن ومنها نغير الجو
حنين:اوك يلا تجهزو
تولين:يعني نروح
غني:يس يس
تولين:يللا يللا نكلم مها معنا يمكن تفيدنا بصبغات بنت باريس فرانكو
تولين دخلت الغرفه وكانت مها تتكلم بالجوال لمن دخلت تولين قفلت
تولين:شفتتتك وش كنتي تسوين
مها بارتباك:لا ولا شي اووبس تولين اتركيني لحالي
تولين:انا شفتك وحيده وغلبانه وحالتك حاله وصدق صدق حالتك يرثى لها
مها باستغراب وش ذي الوقاحه:تووووووووووووووووووووووووووووولين
تولين:ههههههههههههههههههههه لبيه
مها وش فيها ذي هبله:وش تبين خلصيني
تولين:ابيك تروحي معنا انا وحنين وغنى السوبر ماركت وياليتك معنا
مها حست ان احد مهتم فيها:ههههههههههه طيب اروح معاكم
تولين:هههههههههه ياشينك وانتي تضحكين يللا قومي بس
مها:ههههههههههههههه ومنها نشتري اكل للبيت
تولين:يس يس اهم شي اكل البيت
مها:هههههههههههههههههههههههه يللا بروح البس
تولين:يللا وانا كمان بلبس
بالصاله حنين جاهزه كانت فاتحه شعرها الكيرلي ولابسه بلوزه سماوي وجينز يللاااااااااا يابنات
غنى :خلااااص بخلص
مها:داكووغ (خلاص)
تولين جهزت لابسه تنوره جينز وبلوزه كحلي اكمامها طويله ولابسه الحجاب الابيض والجاكيت
الابيض:انا خلصت راح انتظركم برا واللي تتاخر ماله مكان بيننا
البنات:ههههههههههههههههههه
غنى :اخس يالنذاله
مها كانت لابسه تنوره قصيره لونها اسود وبلوزه كت فوشي وفيها ورود سودا ورافعه نص شعرها
الاشقرا ع فوق ومنزله الخصل ع وجهها:انا خلصت
حنين:اووكى يللا غنى
غنى كانت لابسه تنوره جينز وبلوزه خضره ولابسه الحجاب الاخضر والجاكيت الاسود:وانا بعد خلصت يللا
البنات كلهم طلعو وكذا الشقه فضيت
&&&&&&...%%%%%%...&&&&&&&&
@@@
ما أقسى أن تسير في طريق أشواكه
مجهوله ...!!
تتألم بل يعتصرك الوجع ... وأنت لاتعلم ...!!!
@@@
سلطانه مبسووطه ماره نفسها تطير من فرحتها
رنا:احم احم سوسو مبسوطه فرحيني معاكي
سلطانه:ههههههههههه اكيد بكون مبسوطه لانك معايا
رنا:وقبل شوي ماتبين تشيليني كثري منها انك مبسوطه لاني معاك
سلطانه:ههههههههههههههههه الا بشيلك معي هو انا اقدر اطلع من دونك
رنا بثقه:ياشيخه الله يخلي مذكراتي اللي بكتب فيها اسمك
سلطانه:ههههههههههههههههههه زين
رنا:ههههههههههههههههههه لا موبايلي
سلطانه:ههههههههههه هذي سوالف تولين هههههههههههههههه
رنا:هههههههههههه وانتي الصادقه
سلطانه:يللا نروح مقهى تيم اور تنز
رنا:نروح شنو ورانا
دخلو تيم اور تنز
واختارو لهم مكان
وجلسو بمقهى تيم اورتنز وطلبو موكا
خدني معك بالجو الحلو خليني معك اسرح ياحلو(ماماتتصل بك)
سلطانه فرحت :هالوووو مامي
الام بكل حده:هلا فيك كيفك؟
سلطانه اشرت لرنا انها بتتكلم برا:هلا فيكي ماماي انا طيبه وانتي
الام:خلاص سويتي اللي براسك
سلطانه طلعت برا تيم اور تنز:مامي اناقلت لكم ماابيه وانتو ارغمتوني اني اسوي كذا
الام:يابنتي انتي لو قلتي لي كان ماعطينا كلمه للرجال
سلطانه:مدري خفت ياماما
الام:الحين وينك اكيد عند ابوكي
سلطانه بارتباك:لا
الام:وين ؟؟
سلطانه بمكر:ماما راح يقطع باي
سلطانه قفلت من امها اوووه الحمدلله تخلصت من اخواني وعريس الغفله ماماي لاتزعلي مني
وتلتفت للجهه اليمين
مدام الحين لوحدي خليني اخذها فرصه واروح له مدام بيته قريب من هنا
مشيت وراحت له وماتدري ان عواطفها هي اللي تمشيها
واللي براسها تسويه وصلت للحي وتسال عن الشقه خليني اتصل فيه
سلطانه مبتسمه:الو الو بحياتي
سلطانه:اووكيشن ياقلبي
سلطانه:ههههههههه باي
طلعت الدرج وكانت شقتين محتاره ايت فيهم بس الوصف يدل الشقه اللي فيها بارتي
ودخلت الشقه تشوف اشياء ماعمرها شافتها تلتفت يمين ويسار
مبين انهم بحفله ريحة الخمر ريحته كريهه والدخان مالي المكان انا ايش جابني لهنا شكلي
غلطت بالعنوان وبتروح شوي وقفت وسمعت
:هههههههههههه مسكينه ناقصها حنان وتبيني مشاري ..تعال تعال اعرفك ع حياتي كاترينا
:وذي بعد تصرف عليك هههههههههههههههههه
:كااترينا
: يس سااود(سعود)
:هذي الاصل وهذيك الفلوس والشيكات
:ايه والله ويحط ايده ع كاترينا يلا يلا عن اذنك
وقف منصدم ومتفاجاه طاح الكاس اللي بيده
تناظر فيه ومستغربه ومتفاجاه هو هذا الشخص اللي حبيته يكون هذا
لالالالا
سعود:سلطانه سلطانه
متفاجاه ومو مستوعبه اللي يصير لها كل العالم تخون سعود مايخون تطالع فيه بصدمه
سعود يقرب من سلطانه:سلطانه سمعيني والله
سلطانه تطالع فيه وببرود :اوك اسيبك تذاكر شكلي اشغلتك
سعود:سلطانه انا انا
سلطانه توقف بجنب كاترينا وتلمس شعرها وكتفها:اووووووووووه ياحرام مذاكر ومذاكر اصل بعد
مشاري يطالع بسلطانه وثقتها
سعود:سلطانه انا انا
سلطانه:انتا ايش ها انتا احقر شي عرفته بحياتي ودفته وطلعت من الشقه
سعود لحقها:سلطانه فهميني انا احبك ياسلطانه
سلطانه مطنشته ومشيت
سعود وقف قبالها:انا احبك سلطانه والله احبك
سلطانه دفته:انا اكرهك يالواطي يالحقير
سعود:سمعيني تذكرين لمن كنا مع بعض
سلطانه بعصبيه:تعرف لو ماقلبت وجهك عني وربي لوريك شي مااشفته
سعود:ايش اسوي عشان تصدقيني
سلطانه:لو سويت ايش ماراح اصدقك
سعود:سلطانه سلطانه
سلطانه مشيت وطنشته
و راحت تيم اور تنز
رنا:وينك ذلفتي وخليتيني لحالي
سلطانه وجهها احمر مبين عليها القهر ماردت عليها
رنا:وش فيك ان شاءالله خير
سلطانه ماردت
رنا بحزن:اهلك فيهم شي
سلطانه ماردت عليها
رنا تحط ايدها بكتف سلطانه وتهزاها :فيك شيء
سلطانه حضنت رنا وتبكيييييييييييييييييي
رنا:ياحبيبتي وش فيك قوليلي اهلك فيهم شي
سلطانه ماقدرت تتكلم على طول حضنتها بقوه وتبكي بحرقه وتقول بنفسها
انا سبت اهلي عشان هذا النذل انا فلوس وشيكات اناني حقير
رنا:تيب ماتبغى تقولي خلاص لاتبكي
سلطانه تبكي : يللا البيت
رنا:اللي تامرين فيه يااقميل
سلطانه تمسح دموعها :ههههههههه اهم شي تتكلمي مصري
رنا:ههههههههه ليش مها احسن مني تتكلم فرنسي وانا مابتكلم مصري
سلطانه:ههههههههههههههههههههه
رنا :ايو كدا بان القمال (الجمال)
كان يناظرهم من بعيد الله يقطع ابليسك ياسعود كانك اذيت البنت
وجرحتها والحمدلله ان عندها احد وكمان مو اي احد مبين عليها ملتزمه بعد
88 &&&&%%%888&&&&&
بـــــــــالـــــــــــســــــعوديــهـ
جــــــــــدهــ؛؛
يايمه انا لازم اسافر واشوف مستقبلي
الام:ياوليدي خليني ازوجك وشيل من راسك السفر
هو:يمه السفر لابد منه عشان اكمل دراستي وبعدين يايمه ماابي اظلم بنت الناس معي
الام:ياوليدي بس انا اخاف عليك
هو: الي يسمعك يمه اني اول مره بسافرانا سافرت ورديت والحمدلله مافيني شي برجع اكمل
تعليمي وبرجعلك ان شاءالله
الام:الله ينور بصيرتك ياوليدي ويحفظك من كل سوء
هو سلم على يدينها وع راسها :توكلي على الله ولاتخافين علي .
وشال شنطته وراح المطار............
&&&&^^^%%%%^^^&&&&
كندا - فانكوفر
شارع Hornby
رجعو الشباب للشقه
محمد:والله حاس بتعب مو طبيعي بروح انام
حمد:وانا بعد حاس بصداع فضيع بنام
خالد دخل غرفته وكان كل تفكيره بغسق شنو هالغموض اللي فيها وانسدح على سريره وحط
ايدينه تحت راسه وش سر هالبنت
فيها شيء كايد بعد ........
###%%%%####
|