لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-06-09, 09:53 AM   المشاركة رقم: 11
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 146586
المشاركات: 113
الجنس أنثى
معدل التقييم: *tiamo* عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
*tiamo* غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : *tiamo* المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي الـــــــفـــــصــــــل الــــثــــانــــي&&&الــــبـــارت الــــــــثـــانــــي

 


الـــــــــفـــــصــــــل الــــثــــانــــي

الــــبـــارت الــــــــثـــــــانـــــــــــــــــي



كــــــــــــــــــــــــــــــنـــــــــــــــــــــــــــد آ


فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر



في شارع Hornby


تولين:حنين انا بقص شعري

رنا:ههههههههههههههههههههه بتقلدين مجد

تولين بكل عصبيه :انا مااقلد احد

غنى:شوفي انا انصحك انك ماتقصينه انصحك تصبغينه باللون الموف

حنين:اووووووووووووولالالا يطلع جونان عليكي

تولين:تهقين بيطلع حلو

غنى:والله بيطلع جونان

رنا:اوكى اذا هي ماتبي انا ابيه

تولين:اووووووووووووف من الحشريات بس يحبون يقلدون غيرهم

البنات:هههههههههههههههههههههههههههههههههه

حنين:خلاص نروح السوبرماركت ونشتري

تولين:متى نروح

حنين:هههههههههههههههه متى ماتبين

تولين:يلانروح

رنا:مسررروعه ذي البنت

البنات:هههههههههههههههههههههههه


_&^؟%؟%؟%_&^%%%%%_


كــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــنــــــــــــــــــ ـــــــــــــدآ


فانكوفر-مطعم البوت هاوس



الشباب اكلو والحمدلله وشبعو

خالد:والله نفسي اسوي مشروع

محمد:سوي مشاريع مب مشروع وش وراك

حمد:وراه جدار هههههههههههههههههههههه

خالد:صدق افكر بهالشغله

محمد:ههههههههههههههههه شنو ناوي

حمد:بيفتح محل اهو وجهه يبع هههههه

خالد:ههه ياخفت دمك

محمد:لاصدق شنو ناوي

خالد:ناوي ابيع

محمد:ندري بس شنو تبيع

خالد:اكل يعني شنو

حمد:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه من صدقك

خالد:ايه ابيع اكلاتنا السعوديه بفانكوفر

محمد:والله فكره

حمد:يس يس كذا الكلام

محمد:حتى الطلاب بيشترون من عندك وتسير **بان

حمد:اقول محمد مافي مكان نشوف فيه ربعنا

محمد:هههههههههههههههه شكلك مليت

خالد:ايه صدق محمد بشتري لي كم شغله بروح السوق

حمد:يللا يللا انا بالسياره وانتو ادفعو الحساب

محمد:هههههههههههههه صدق بخيل

خالد:هههههههههههههههههههههههههههههههه طس بس طس

حمد:يللا لاتتاخرون

محمد دفع الحساب وطلعو هو وخالد

خالد:وين بتودينا

محمد:روبسن ستريت ROBSON ST هو مكان للتسوق واكثر تجمع للطلاب العرب

خالد:اوك



_&^؟%؟%؟%_&^%%%%%_


الــــمـــــطـــــــعــم بوستون بيزا

مشاري بالمطعم وجا له رعد بالمطعم وتغدو

رعد:متى تداوم يابو الشباب

مشاري :الاثنين وانت

رعد: الثلاثاء

مشاري:الله يارعد وحشوني الشباب مازن وسعود وعبدالرحيم من جد ايامهم فله

رعد:سعود للان بفانكوفر

مشااري:صدق هو في

رعد:ايه صار غني الرجال

مشاري:شلون؟؟

رعد:تعرف على وحده غنيه وهي تصرف عليه

مشاري :صدق هذي مجنونه

رعد:الا قول ان هذي البنت مجنونه فيه حتى بالصيف ودته مصر بحسابها

مشاري:صدددددددددددددددددق هذا سعود الحافي المنتف عنده هالعلوم

رعد:هههههههههههههههههههه شكلك ماتدري عنه

مشاري:وشلون عرف هالبنت

رعد:انا وش دراني ليش ناوي تاخذها

مشاري:وليش لا اقول دق عليه

رعد:وش نبي فيه الحين يغثنا بكاترينا

مشاري:ومنو ذي بعد

رعد:والله شكلك مفهي هههههههههههههههههههههههههه

مشاري :لاصدق منو ذي


_&^؟%؟%؟%_&^%%%%%_


كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر


في شارع Hornby

بــــــــــآلـــــــــــشــــقـــهـ


ســـلطـآنهـ صممت تروح لهـ وتـفـآجـآهـ

لــبــســت بــلــوزهـ حــمـــرآء اللـي تعـجبهـ من مـــآركة زآرا قـصتهآ من آلآمام دائرهـ ومن الخلف ظهرهآ كلهـ فاتح وعليهآ تطريز اسود

ولابسهـ بنطلون جينز ولابسه الجاكيت الصوف الاسود وفاتحه شعرها وحطت الروج الاحمر والمناكير الاحمر

راح ينبسط ويفرح بشووفتي فديته بعد ناسي....

رنا دخلت الغرفة.. تنحت بسلطانه :سلطانه حصني نفسك الحين الناس تعطيك عين

سلطانه:هههههههههههههه اووما تعطيني

رنا :ايه حصني نفسك

سلطانه:تيب حصنيني

رنا:ابشري والله احصنك وحصن طوايفك بعد

سلطانه:ههههههههههههههه

رنا قربت من سلطانه وحطت يدينها فوق راسها وجالسها تحصنها

سلطانه :ههههههههههههه رنا

رنا :الا قوليلي وين رايحه

سلطانه: رايحه مشوار

رنا: ينفع اروح معاكِ

سلطانه:لا ماينفع شكلك تعبانه احسن لك انك تجلسي وترتاحي

رنا:هههههههههههههه قوليلي ماتبيتي اروح معاكِ بس براحتك بس نفسي والله اطلع معاكِ وانبسط معاكٍ واكتبها في مذكراتي

سلطانه:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اوك

رنا: اوك يعني اروح معاكي

سلطانه: دخيلك بسرعه ولاتنسين مذكراتك

رنا:امووووووووووووووووووووووووووووواح يااحلى سوسو

سلطانه:هههههههههههههههههههههه انا برا استناكِ لاتتاخري

رنا:اوكيشن

رنا راحت تطلع لها لبس لبست تنوره سوده طويله وبلوزه سوده اكمامها طويله عليها رسومات يابانيه

ولبست طرحتها السوده وجاكيتها الاسود وطلعت من الغرفه

تولين:وين رايحه

رنا: هههههههههههه ترى يقولون اللقافه شينه

البنات:هههههههههههههههههههههههههه

تولين :مااااالت عليك يلاقولي

رنا:ههههههههههههههههه لا والله بروح مع سلطانه

تولين: طيب طسي يللا

رنا:هههههههههههههههههههههه يلاباي

البنات:باي


_&^؟%؟%؟%_&^%%%%%_

(آه ؛ كم يشبه سلوك العشاق مكائد الأعداء)


كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر


شارع هيستنق

دخل الشقه اختلاط عرب واجانب حريم ورجال مبين بالشقه بارتي مسويه سعود والله وكبرت ياسعود وتعرف تسوي حفلات بعد وكريم

رعد: ههههههههههههههه سعوووووووووووود

مشاري فز من سرحانه

سعود:هلا هلا هلا عاش من شاافك


سعود{شخصيته انانيه اتكالي - نصاب - الحظ دايما معاه- وسيم - متوسط الطول - شعره اسود }

رعد:تتوقع منو جا يشوفك

مشاري يناظر بالتغير اللي ساير فيه وقاطع رعد:عاشت اي***

سعود:هاااااااااااااااااااااااااالا والله وينك فيه

مشاري:موجود حبينا نسال عنك

سعود:سالت عنك العافيه

رعد:شاف حاله سعود

سعوود:حرام عليك

مشاري:بشنو يشوف حاله بعد

رعد: بالفلووووووووس

سعود:وانت يارعد عندك الملااين حاسدني ع كم فلس اخذه

مشاري:ههههههههههههههههههههه تاخذهم من مين

رعد جاله اتصال:عن اذنكم

سعود:اووه سالفه طويله

مشاري:شكلنا جينا بوقت غلط

سعود:لالالالالالالا ياشيخ مسوي هالحفله لربعي اجلس وانبسط

رعد:شباب عن اذنكم لازم اطلع باي

الشباب:باي

سعود:ايه وش اخبارك

مشاري :والله تمام

دق جوال سعود:اووووووووووووووووووووووه وش تبي ذي مو وقتها

مشاري مستغرب:منو

سعود:هههههه نشبتي

مشاري :نشبتك.؟؟؟

سعود: ايه هههههههههههه مسكينه ناقصها حنان وتبيني

مشاري:ههههههههههههههه هذي اللي تصرف عليك

سعود:ههههههههههههههه عمولتي اعطيها حنان تعطيني شيكات

مشاري يكره هالاسلوب :هههههههههه رد رد عليها

سعود:برد عليها تعال اسمع

مشاري:لا ماابي اسمع رد عليها

سعود:هلا هلا هلا بقلبي

مشاري يناظر فيه صدق لئيم محترف يلعب ع مشاعر بنات خلق الله واللي قاهرني تصرف عليه

سعود:شنو اسوي ياعمري عندي اختبارات بذاكر عندي مواد كثيره لمن اخلص اكلمك

سعود:يلا باي ياقلبي انتي

مشاري:هههههههههههههههههههه ممتاز

سعوود:ايه هههههههههههه مسكينه ناقصها حنان وتبيني . .مشاري تعال تعال اعرفك ع حياتي كاترينا

مشاري:وذي بعد تصرف عليك هههههههههههههههههه

سعوود:كااترينا

كاترينا:يس سااود =(سعود)

سعود:هذي الاصل وهذيك الفلوس والشيكات

مشاري:لا والله

سعود:ايه والله ويمسك خصر كاترينا يلا يلا عن اذنك

وهو رايح وقف منصدم ومتفاجئ طاح الكاس اللي بيده

كاترينا:سااااود (سعود)


_&^؟%؟%؟%_&^%%%%%_


روبسن ستريت ROBSON ST


مجد تناظر بالللي رايح واللي جاي وتناظر بغسق وترجع تناظر باللي رايح واللي جاي

مجد اوووف زهقت:غسق انا طفشت ممكن نغير المكان

غسق حزنت عليها ذكرتها باختها عهد :طيب

مجدابتسمت:ايه يللا يللا

غسق تناظرها باستغراب لهدرجه كانت زهقانه ومتحمله:ابتسمت

غسق ومجد طالعين من الكوفي صاادفو محمد وخالد وحمد

محمد كانه فاقد شي ثمين وحصله ويقول بنفسه غـــ ٍـــســــ قــــ

خالد اووه :احم احم

مجد تطالع فيهم وابتسمت تذكرت تولين:هههههههههههههههههه ا** كيوز مي

محمد ابتسم لبرائتها:هههههههههههه معليش

حمد وش هالنشبه:وشفيك تضحكين

خالد تذكر مجد وموقف تولين:هههههههههههههههههههه كيفك وين صحبتك الرجه

مجد:زينه هههههههههههههه

محمد وغسق!!!؟؟؟؟

محمد:كيفك غسق

مجد مستغربه.

غسق ببرود:زينه

خالد:الحين شلونك

غسق بنفس البرود: قلت زينه

مجد تناظر فيهم باستغراب وناظرت بحمد وابتسمت:حمد شو مهضوم شو بتعقد هههههههههههههههههه

غسق تناظر بمجد بنظره حاده

مجد خافت من نظرتها ونزلت عينها بالارض:اسفه

حمد شاف نفسه:هههههههههه ع ايش ادري اني مهضوم وبعقد

مجد ماقدرت تمسك نفسها:ههههههههههههههههههههههههههه

خالد ومحمد:هههههههههههههههههههههه

غسق اوووه وش التفاهه:لو سمحتووووشوي

مجد تناظر بغسق بحزن ولحقتها:انا اسفه خلاص مااعيدها

الشباب:!!!!!!!!!!!!!!!!

حمد :الله يعينها وش ذي البنت

محمد:هههههههههههههه الا وش سالفتكم مع هذي البنت

خالد:ههههههههههههههههههههه الله يسلمك السالفه هذي يبلها قعده تعال نقعد واقولك..........

مجد:غسق والله اسفه ماكان قصدي

غسق تمشي ماترد عليها

مجد:اصلا انتي لو عرفتي السالفه بتموتي ضحك

غسق ماترد عليها

مجد وقفت قبال غسق

غسق وقفت:نعم

مجد :انتي ليش زعلانه والله احبك مااحب اشوفك كذا

غسق تناظر ببرائتها وطيبتها :مو زعلانه

مجد:طيب ليش ماتردين عليا

غسق :اسفه

مجد :اصلا لوعرفتي سالفة حمد بتموتي ضحك

غسق ببرود:شنو سالفته

مجد :ههههههههههههههه تولين هزئت فيه مسكين

غسق!!:شلون

مجد ماسكه بيد غسق ومشيوو: تولين شمتت فيه ماخلت ولابقت فيه شي

غسق!!:هههههههههه كيف

مجد:انا اعلمك الله يسلمك ..............


_&^؟%؟%؟%_&^%%%%%_

نرجع للــشقــهـ

كندا - فانكوفر

شارع Hornby

اتصل ولا مااتصل

يامها اتصلي اخذت الجوال واتصلت عليه

اووووووووووه جواله مقفل

شكله سواها .............


_&^؟%؟%؟%_&^%%%%%_

 
 

 

عرض البوم صور *tiamo*   رد مع اقتباس
قديم 19-06-09, 10:34 AM   المشاركة رقم: 12
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 146586
المشاركات: 113
الجنس أنثى
معدل التقييم: *tiamo* عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
*tiamo* غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : *tiamo* المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي الـــــــفـــــصــــــل الــــثــــالــــث&&&الــــبـــارت الاول

 

الـــــــــــــفــــــــــــصـــــــــــــــل آلـــثـــآلــث

آلـــبــآرت ألآول


ذآ [ أنــْآ ] من يـوم مآربي خلقنـي !

فطري بـ/ إحسآسي وَ لآني . . بـ ’ إصطنآعي !!

عآطفـي جـدًآ . . وَ گلـي { شآعريّـه ~



وَ إنطوآئي گثير وَ شـوّي [ إجتمآعـي ] ,,

وصل لمطار فانكوفر

دخل الشقهـ

هالووووو

الظاهر مافي ولآأحد

دخل اغراضه للشقه مبين عليه التعب والارهاق

وراح لغرفته ونام نوما هنياً..


&&&&&إـإأإأإأ%%%أإأإأإأإ&&&&&&&

كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر


شــــــــــــــــارع Hornby


بــــــــــآلـــــــــــشــــقـــهـ

بااااااااالـــــــــــــــــصـــــــــــــــالــــ ــه



حنين تقص بشعرها وغنى ترسم وتولين تكلم امها

تولين:ماما كيفك

الام تبكي:بخير وشلونك انتي والبنات اللي معاك

تولين:هههههههههههه ماما وش فيك

الام:وحشتيني والله البيت من دونك ظلام ومو زين

تولين فيها بكيه:ههههههههههههههه ماماياقلبي وربي اني مشتاقه لك موت

الام:خذي رحموني ومجود يبونك

تولين:هههههههههههههه هلا هلا بجمول وبدور

حنين وغنى:!!!!! جمول وبدور

رحموني :وحثتينا يالدبه

تولين:دبه بعينك يالرخم

سحب منه مجود السماعه:وحثتيني والله خلاث تعالي مانثوي لك حاجه حتى غرفتك ماوثخناها

تولين:ههههههههههه يااقلبي خلاص اجيكم بس لاتعبون ماما اوك

الام :ها يابنتي انتبهي لعمرك يللا باي

تولين:تامرني يااااااااقميل اموووووووووواح يللا باي

حنين وغنى:هههههههههههههههههههههههههههههه منو جمول وبدور

تولين:اوووف ع اللقافه

حنين:ههههههههههه لقافه بعينك يلا ماراح اصبغلك شعرك

تولين باابتسامه وبنظره برئيه :هههههههههههههههه اخواني التؤام

غنى:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

حنين:ههههههههه اها ناس ماتجي الابالعين الحمرا

تولين:يللا متى تصبغي شعري

حنين:وقت ماتبين

تولين :الحين

غنى:ههههههههههههههههههههه تهبلت

حنين:بس ماعندي صبغه

تولين:اوووووووووووف

غنى:خلاص نروح السوبرماركت ونشتري

تولين:يكون احسن ومنها نغير الجو

حنين:اوك يلا تجهزو

تولين:يعني نروح

غني:يس يس

تولين:يللا يللا نكلم مها معنا يمكن تفيدنا بصبغات بنت باريس فرانكو

تولين دخلت الغرفه وكانت مها تتكلم بالجوال لمن دخلت تولين قفلت

تولين:شفتتتك وش كنتي تسوين

مها بارتباك:لا ولا شي اووبس تولين اتركيني لحالي

تولين:انا شفتك وحيده وغلبانه وحالتك حاله وصدق صدق حالتك يرثى لها

مها باستغراب وش ذي الوقاحه:تووووووووووووووووووووووووووووولين

تولين:ههههههههههههههههههههه لبيه

مها وش فيها ذي هبله:وش تبين خلصيني

تولين:ابيك تروحي معنا انا وحنين وغنى السوبر ماركت وياليتك معنا

مها حست ان احد مهتم فيها:ههههههههههه طيب اروح معاكم

تولين:هههههههههه ياشينك وانتي تضحكين يللا قومي بس

مها:ههههههههههههههه ومنها نشتري اكل للبيت

تولين:يس يس اهم شي اكل البيت

مها:هههههههههههههههههههههههه يللا بروح البس

تولين:يللا وانا كمان بلبس

بالصاله حنين جاهزه كانت فاتحه شعرها الكيرلي ولابسه بلوزه سماوي وجينز يللاااااااااا يابنات

غنى :خلااااص بخلص

مها:داكووغ (خلاص)

تولين جهزت لابسه تنوره جينز وبلوزه كحلي اكمامها طويله ولابسه الحجاب الابيض والجاكيت

الابيض:انا خلصت راح انتظركم برا واللي تتاخر ماله مكان بيننا

البنات:ههههههههههههههههههه

غنى :اخس يالنذاله

مها كانت لابسه تنوره قصيره لونها اسود وبلوزه كت فوشي وفيها ورود سودا ورافعه نص شعرها

الاشقرا ع فوق ومنزله الخصل ع وجهها:انا خلصت

حنين:اووكى يللا غنى

غنى كانت لابسه تنوره جينز وبلوزه خضره ولابسه الحجاب الاخضر والجاكيت الاسود:وانا بعد خلصت يللا

البنات كلهم طلعو وكذا الشقه فضيت


&&&&&&...%%%%%%...&&&&&&&&

@@@

ما أقسى أن تسير في طريق أشواكه

مجهوله ...!!

تتألم بل يعتصرك الوجع ... وأنت لاتعلم ...!!!

@@@



سلطانه مبسووطه ماره نفسها تطير من فرحتها


رنا:احم احم سوسو مبسوطه فرحيني معاكي

سلطانه:ههههههههههه اكيد بكون مبسوطه لانك معايا

رنا:وقبل شوي ماتبين تشيليني كثري منها انك مبسوطه لاني معاك

سلطانه:ههههههههههههههههه الا بشيلك معي هو انا اقدر اطلع من دونك

رنا بثقه:ياشيخه الله يخلي مذكراتي اللي بكتب فيها اسمك

سلطانه:ههههههههههههههههههه زين

رنا:ههههههههههههههههههه لا موبايلي

سلطانه:ههههههههههه هذي سوالف تولين هههههههههههههههه

رنا:هههههههههههه وانتي الصادقه

سلطانه:يللا نروح مقهى تيم اور تنز

رنا:نروح شنو ورانا

دخلو تيم اور تنز

واختارو لهم مكان

وجلسو بمقهى تيم اورتنز وطلبو موكا

خدني معك بالجو الحلو خليني معك اسرح ياحلو(ماماتتصل بك)

سلطانه فرحت :هالوووو مامي

الام بكل حده:هلا فيك كيفك؟

سلطانه اشرت لرنا انها بتتكلم برا:هلا فيكي ماماي انا طيبه وانتي

الام:خلاص سويتي اللي براسك

سلطانه طلعت برا تيم اور تنز:مامي اناقلت لكم ماابيه وانتو ارغمتوني اني اسوي كذا

الام:يابنتي انتي لو قلتي لي كان ماعطينا كلمه للرجال

سلطانه:مدري خفت ياماما

الام:الحين وينك اكيد عند ابوكي

سلطانه بارتباك:لا

الام:وين ؟؟

سلطانه بمكر:ماما راح يقطع باي

سلطانه قفلت من امها اوووه الحمدلله تخلصت من اخواني وعريس الغفله ماماي لاتزعلي مني

وتلتفت للجهه اليمين

مدام الحين لوحدي خليني اخذها فرصه واروح له مدام بيته قريب من هنا

مشيت وراحت له وماتدري ان عواطفها هي اللي تمشيها

واللي براسها تسويه وصلت للحي وتسال عن الشقه خليني اتصل فيه

سلطانه مبتسمه:الو الو بحياتي

سلطانه:اووكيشن ياقلبي

سلطانه:ههههههههه باي

طلعت الدرج وكانت شقتين محتاره ايت فيهم بس الوصف يدل الشقه اللي فيها بارتي

ودخلت الشقه تشوف اشياء ماعمرها شافتها تلتفت يمين ويسار

مبين انهم بحفله ريحة الخمر ريحته كريهه والدخان مالي المكان انا ايش جابني لهنا شكلي

غلطت بالعنوان وبتروح شوي وقفت وسمعت


:هههههههههههه مسكينه ناقصها حنان وتبيني مشاري ..تعال تعال اعرفك ع حياتي كاترينا

:وذي بعد تصرف عليك هههههههههههههههههه

:كااترينا

: يس سااود(سعود)

:هذي الاصل وهذيك الفلوس والشيكات

:ايه والله ويحط ايده ع كاترينا يلا يلا عن اذنك


وقف منصدم ومتفاجاه طاح الكاس اللي بيده

تناظر فيه ومستغربه ومتفاجاه هو هذا الشخص اللي حبيته يكون هذا


لالالالا

سعود:سلطانه سلطانه

متفاجاه ومو مستوعبه اللي يصير لها كل العالم تخون سعود مايخون تطالع فيه بصدمه

سعود يقرب من سلطانه:سلطانه سمعيني والله

سلطانه تطالع فيه وببرود :اوك اسيبك تذاكر شكلي اشغلتك

سعود:سلطانه انا انا

سلطانه توقف بجنب كاترينا وتلمس شعرها وكتفها:اووووووووووه ياحرام مذاكر ومذاكر اصل بعد

مشاري يطالع بسلطانه وثقتها

سعود:سلطانه انا انا

سلطانه:انتا ايش ها انتا احقر شي عرفته بحياتي ودفته وطلعت من الشقه

سعود لحقها:سلطانه فهميني انا احبك ياسلطانه

سلطانه مطنشته ومشيت

سعود وقف قبالها:انا احبك سلطانه والله احبك

سلطانه دفته:انا اكرهك يالواطي يالحقير

سعود:سمعيني تذكرين لمن كنا مع بعض

سلطانه بعصبيه:تعرف لو ماقلبت وجهك عني وربي لوريك شي مااشفته

سعود:ايش اسوي عشان تصدقيني

سلطانه:لو سويت ايش ماراح اصدقك

سعود:سلطانه سلطانه

سلطانه مشيت وطنشته

و راحت تيم اور تنز

رنا:وينك ذلفتي وخليتيني لحالي

سلطانه وجهها احمر مبين عليها القهر ماردت عليها

رنا:وش فيك ان شاءالله خير

سلطانه ماردت

رنا بحزن:اهلك فيهم شي

سلطانه ماردت عليها

رنا تحط ايدها بكتف سلطانه وتهزاها :فيك شيء

سلطانه حضنت رنا وتبكيييييييييييييييييي

رنا:ياحبيبتي وش فيك قوليلي اهلك فيهم شي

سلطانه ماقدرت تتكلم على طول حضنتها بقوه وتبكي بحرقه وتقول بنفسها

انا سبت اهلي عشان هذا النذل انا فلوس وشيكات اناني حقير

رنا:تيب ماتبغى تقولي خلاص لاتبكي

سلطانه تبكي : يللا البيت

رنا:اللي تامرين فيه يااقميل

سلطانه تمسح دموعها :ههههههههه اهم شي تتكلمي مصري

رنا:ههههههههه ليش مها احسن مني تتكلم فرنسي وانا مابتكلم مصري

سلطانه:ههههههههههههههههههههه

رنا :ايو كدا بان القمال (الجمال)

كان يناظرهم من بعيد الله يقطع ابليسك ياسعود كانك اذيت البنت

وجرحتها والحمدلله ان عندها احد وكمان مو اي احد مبين عليها ملتزمه بعد


88 &&&&%%%888&&&&&

بـــــــــالـــــــــــســــــعوديــهـ

جــــــــــدهــ؛؛

يايمه انا لازم اسافر واشوف مستقبلي

الام:ياوليدي خليني ازوجك وشيل من راسك السفر

هو:يمه السفر لابد منه عشان اكمل دراستي وبعدين يايمه ماابي اظلم بنت الناس معي

الام:ياوليدي بس انا اخاف عليك

هو: الي يسمعك يمه اني اول مره بسافرانا سافرت ورديت والحمدلله مافيني شي برجع اكمل

تعليمي وبرجعلك ان شاءالله

الام:الله ينور بصيرتك ياوليدي ويحفظك من كل سوء

هو سلم على يدينها وع راسها :توكلي على الله ولاتخافين علي .

وشال شنطته وراح المطار............


&&&&^^^%%%%^^^&&&&


كندا - فانكوفر

شارع Hornby

رجعو الشباب للشقه

محمد:والله حاس بتعب مو طبيعي بروح انام

حمد:وانا بعد حاس بصداع فضيع بنام

خالد دخل غرفته وكان كل تفكيره بغسق شنو هالغموض اللي فيها وانسدح على سريره وحط

ايدينه تحت راسه وش سر هالبنت

فيها شيء كايد بعد ........


###%%%%####

 
 

 

عرض البوم صور *tiamo*   رد مع اقتباس
قديم 19-06-09, 10:48 AM   المشاركة رقم: 13
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 146586
المشاركات: 113
الجنس أنثى
معدل التقييم: *tiamo* عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
*tiamo* غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : *tiamo* المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي الـــفـــــصــــل الثالث&&&البارت الثاني

 

الـــفـــــصــــل الثالث

البارت الثاني


##عندو برود اعصاب اسم الله ولا جراح بريطاني##

بــالــســـوبرماركت -بفانكوفر

تولين:حنين اختار الموف ولا الاحمر

حنين:دخيلك الاحمر لااااااااااا

تولين:ليش لا

حنين:تولين الموف احسه عليك احلى

تولين تناظر بحنين بابتسامه:هههههههه اموت بحنو احلى

حنين:حنو احلى!!

تولين :ههههههههههmbc عندهم مع جويل احلى وانا عندي مع حنو احلى

حنين:ههههههههههههه الله يرجك

تولين:لاتقولي كذا انا مرجوجه خلقه

حنين:هههههههههههه تيب

تولين:اقول يللا خلينا نشوف بنت باريس فرانكو وغنى

حنين:طيب لحظه خليني اتاكد نفس الدرجه

تولين:هههههههههههه صدقت نفسها

حنين:بشنو

تولين:هههههههههههه بحنو احلى

حنين:هههههههههههههه ييلللا يللا امشي بس

تولين وهي ماشيه انصدمت بواحد:ايييييييييييييييييييييييي اووه اعمى مااتشوف

!!:ساكت مارد ولابكلمه

حنين:ام سوري

تولين تقاطع حنين:نو سوري نو سوري

حنين :تولين وش فيك

تولين:هو غلط وانتي تعتذرين بكيفك

حنين تناظر برجال وتبتسم :تولين امشي بلا مشاكل

تولين:ماراح امشي الا لين يعتذر لي

حنين:ام سوري ولكم ولكم

تولين:وصمخ ان شاءالله نو سوري نو بنقالي هو غلط لازم يعتذر

!!مارد عليهم و مشي بكل ثقه ولااهتم بكلامهم

تولين وقفت بوجهه:I say sorry(قول لي اسف)

حنين تدف تولين:هههههههههههه الله يرجك بعدي عنه فشلتينا

!!ناظر فيهم مستغرب ومشي

تولين:اوووف شفتي مااعتذر وهو الغلطان

حنين:توووولين وربي عيب اللي تسوينه

تولين تحط ايدها ع خصرها:عيب هوالي غِلط وانتي ليش تعتذرين له

حنين:ياااربي امشي امشي بس

وهما ماشين سمعو صوت مها :لالالالا مو معقوله عن جد لكم وحشه

حنين وتولين:!!!

تولين وحنين وصلو لعند مها وغنى

وقفو متفااجئين ومستغربين ويناظرون في بعض

تولين:لالالالالا مو معقول عن جد لازم تعتذر لي

غنى ومها يناظرون بتولين:!!!

!!بكل ثقه:نعم

حنين:ههههههههههههههههههههه طلع من ربوع بلادي

مها تداري الوضع:ههههههههههههههههههه ايش السالفه تولين هذا ما جد

تولين :وانا تولين

مها تدق تولين:ههههههههههههههه ترى هي كذا

تولين:انا الحين انفكيت من حنين تجين انتي

غنى:وش السااااااااالفه

ماجد يناظر ساعته وبثقه:زين مها اشوفك ع خير

تولين وقفت بوجهه :هييي المره اللي راحت قدرت تروح وهالمر ماراح تروح الا لمن تعتذر لي

ماجد بكل ثقه:باي مها

تولين تناظرفيه بعصبيه:انا اتكلم

ماجد مشي ولااعطها اهتمام

ماجد{واثق من نفسه -طموح -ابيض - طويل - -يشبه توم كروز }

تولين بقهرر:اوووف

حنين:ههههههههههههههههههههههههههههه شماته طلع من ربوع بلادي

تولين تناظر بحنين:عجبتك ياشيخه لا وتعتذري له وبعدين وش طلع شايف نفسه

غنى:وش السالفه

مها:يحقله يشوف نفسه مو هو ولد

تولين قاطعتها:ياحلوه يشوف نفسه بس مو عليي وهو غلطان بعد

حنين:هههههههههههههههههه صدق صدق شماته

غنى :وش السالفه غلطان شنو سوا

تولين بعصبيه:اوووف قهرني

حنين:ههههههههههههه غنوو بعدين اقولك هههههههههههههههههههه

تولين تناظر بحنين بقهر:لاوالله انبسطي انتي وجهك

مها:المهم يللا احنا خلصنا وانتو

حنين:ايه

تولين تفكر بماجد وش هالثقه اللي فيه والبرود جامد وثقيل مره وشايف نفسه


^^%%%%^^%%%%^^^%%%%^^^^

كــــــــــنــــــــــــــدآآآ -فــــــــــــــــانـــــــــــكـــــــــــــــوفــ ـــر

شـــــــــــــــــارع ثــــــــــــــرلـــــــــــــــو

بـآلـــشــقــهـــ

مشاري:وينك انا ادق وماترد علي

رعد::ههههههههههههههههههههههه وشتبي مزعجني من الصباح

مشاري:صادته بينت الفلوس والشيكات

رعد:لااا صدق

مشاري:والله حزنت عليها توقعتها راح تموت

رعد بااهتمام:وش صار بسعود

مشاري:ههههههههههههههه مسكين راحت منه بنت الفلوس والشيكات

رعد:ههههههههههههههههه والحين شلونه

مشاري:يكسر الخاطر

رعد:والله الصدمه اللي اخذها قويه

مشاري :ماتوقع انها بتجي عنده

رعد بخبث:حلووه

مشاري عرف تفكير رعد:وععععععععععععع مابها حلى

رعد:امممممممممممممممم وش فيه سعود ماعنده ذوق

مشاري:سعود ماعنده ذوق من يومه

رعد:ايه صح

مشاري:الا وين رحت

رعد:هههههههههههههههههههه كريستينا تبني

مشاري:ههههههههههههههههههه كريستنا وانت عندك علوم

رعد:تدري فيني هههههههههههههههههههههههه

مشاري:للان ماتغيرت ؟؟

رعد:انا ماراح اتغير انا اغير ولاتغير هههههههههههههههههههههههه

مشاري:اقول مالك ومال بنات الناس

رعد:والله وحده فبالي حالف يمين لوريها

مشاري مستغرب من حقد رعد:ليش وش ذاالحقد

رعد:اقول مشاري شوي واكلمك عندي خط باي

مشاري :باي

مشاري سكر من رعد

ويفكروش ذا الحقد اللي فيه

من جد الله يستر منه صح رعد يلعب بـ البنات

بس ماتوقعته حقود لهدرجه يمكن البنت سوت له شي

صدق ينخاف منهم..


**&&^^^&&**%%**^^^&&

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر

كندا-فانكوفر-شارع Hornby


بــــــــــآلـــــــــــشــــقـــهـ


بالغرفه

مجد:البنات ماجو

غسق ماردت عليها باين عليها التعب

مجد سكتت وطلعت من الغرفه حست انها ثقلت عليها جلست بالصاله تستنا البنات

غسق حطت راسها ونامت في سابع نومه

دخلت رنا وسلطانه

مجد بفرحه:وحشتووووووووووووني

رنا:ياقلبي عليك وانتي اكثر

سلطانه ساكته تفكر باللي جرى لها

مجد تسلم على سلطانه:سوسو وحشتيني

سلطانه:ياعمري انتي بعد وحشتيني

رنا:الا وين تولين

مجد:ههههههههههههههههه مدري مافي ولا احد

سلطانه:وغسق

مجد:نايمه شكلها تعبانه

شوي دخلو البنات ومعاهم الاغراض

مجد:البيت توه نور

غنى:بوجودك ياغلاتي

حنين:ههههههههههههههههه فاتكم وش صار لنا

تولين تناظر بحنين وشو ي بتضربها:اخبار خلاص انطمي

غنى ومها:ههههههههههههههههههههههههههههههههه

رنا ومجد !!!!

رنا:وش فيه

سلطانه تقاطع رنا :عن اذنكم استئذن ابي انام

مها:اوكيشن بون وي(تصبحون ع خير)

مجد:تولين مين زعلك

تولين كل تفكيرها بماجد :هااا ههههههههههه ياقلبي هو احد يقدر يزعلني وانتي عندي

حنين:هههههههههههههه والله زعلت وبكيت بعد

غنى :وش سالفتكم

مها:هو الولد كذا متربي كذا وبعد هو ولد هاي كلاس مستحيل يتاسف

تولين:وش يعني هاي كلاس ويتاسف وغصبن عليه هو اللي غلط

حنين:ههههههههههههههههههههه توقعناه اجنبي طلع من جنبهااا

غنى:هههههههههههههه شلون من جنبهاااااااا

حنين:كله كوم وتولين كوم انا اقول ام سوري وتولين نو سوووري وبالاخير طلع منا وفينا

مها:ههههههههههههههههههه تولين ماره سوفاج


رنا:وش الساااااااااااااااالفه

مجد:؟؟

تولين:لا سالفه ولاشي

حنين:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اهم شي

مها حست بتعب:انا استئذن بووون وي (تصبحون ع خير)

البنات:بون وي(تصبحون ع خير)

تولين:وانتي من جماعته

مجد تذكرت شي:تووووووووووووووووووووولين

تولين:وششششششششششششششش فيه بعد

مجد:تذكرين الاعور

تولين:اي اعور

مجد:ههههههههههههههههههههه في بلاد العميان ملك اللي بالمطار

تولين:هههههههههههههههههههههههههههههه ايه وش فيه

البنات:!!!!

مجد:شفته

تولين بااهتمام:وين

مجد:هههههههههههههههههه روبسن ستريت تخيلي عرفني انا اول ماشفته موووت ضحك

رنا:تووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو لين وش قصتك اليوم

تولين بحزن:اعطوني عين ههههههههههههههههههههههههههههههه

البنات:هههههههههههههههههههههههههه


&&&&***&&&&&

بنفس الشقه

حُبك كتاب مليء بالأخطاء المطبعيه والأكاذيب


مانمت الليل تفكر بصدمتها شنو هالسعود اللي كنت احبه شنو عديم الضمير هي الاصل وانا الفلوس والشيكات

ماحبني انا

حب فلوسي غطت وجهها بيدينها وتبكي لا وبعد يشهرفيني عند اللي يسوى واللي مايسوى انا استاهل كل الي صار فيني

ماسمعت كلام اهلي بعت اهلي عشانه هالنذل طلع حقير واناني سااافل اكرهك اكرهك اه اه انا غلطت لمن حبيتك

خدني معك بالجو الحلو خليني معك اسرح ياحلوو (جنوني يتصل بك)

اووه وبعد له وجه يتصل

اوووووف خليني اعطيه بزي يمكن يحس ع دمه ويفهم

صدق حقير ماعنده احساس خليني اقفل الجوال وانام


_%%%_%%%_%%%

بنفس الشقه بس من جهه ثانيه

(تفكر في كلامها تزوج وحده صغيره بس تعرفينه انه ماراح يطول معاها هو كذا يتزوج ويطلق انتي لاتشيلي هم يللا باي )

بس فيني احساس انه راح يطول معاها وراح تعجبه وراح تجيب له الاولاد والبنات وينساني

معقوله ينساني؟؟... انا كل حياته راح ينساني

لونساني راح امووووووت..

انا بدونه ولاشي هو ابوي وامي وكل دنيتي ...

بس مااعتقد يتركني انا كل دنيته انا لو ابي اي شي يجيبه لي

والله احبك احبك ياكل دنيتي...

ماتخيل احد ياخذك مني..

وينسيك مهااا..

تولين دخلت الغرفه وشافت مها :انتي مانمتي

مها استوعبت:هااا

تولين قربت منها ومبتسمه :لالالا باريس فرانكو عندها شيء

مها وش يفكني منها:هههههههههههه لا مافيني شي

تولين :والله فيك شي احكي لي

مها نفسها تطلع اللي بقلبها بس تولين لا:نون (لا)مافيني شي بون وي (تصبحون ع خير)

تولين:وي وش تقولين

مها غطت وجهها :بون وي(تصبحون ع خير)

تولين :وانتي من جماعته
ونامت كل آلآزهــــآر...


%%%%$$$$$$$$%%%%%%


كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر


شارع هيستنق

بشقته

والله لاخليها ترجع وتندم على الي سوته فيني انا سعود تذلني وتحقرني لا وبعد تدف اوووريك ياسلطانوووه

احمدي ربك اني اطالع فيك والاانتي وجهك ينحب

سعووودوووا ولايهمك اجيبها اجيبهااا دواك عندي ياسلطانووه

خليني اتصل عليها واطيب خاطرها ........

اخذ جواله واتصل عليها

رنه

رنتين

تن تن تن تن

افااا تعطيني بزي والله راح تندمين على هالحركه

خليني اتصل ماره ثانيه

ان الرقم اللي طلبته مغلق حالياً

اووووووووووووه شلون اوصلها


اصبر ياسعود طول بالك عشان توصل لمرادك


اه يللا خليني استعين با ابليس مافيي غير رعود يساعدني عنده خبره بها السوالف

اتصل برعد الوووو

رعد:اهلين

سعود :وشلونك يا ابو الشباب

سعود :لا لون ولا خرابيط اقول اخوك بورطه ومافي الا انت بتعطيني الحل

رعد :وشفيك أأمر يا سعود

سعود :تعرف مزعل وحده من الحبايب وشلون اراضيها

رعد :هههههههه كم تدفع لان الاستشارات بفلوس

سعود :ادفع الله هذي مو بينا احنا اصدقاء

رعد: صدق اصدقاء بس بالشغل مافي صداقه

سعود :رعد باعطيك الي تامر فيه بس اذا نجحت الخطه

رعد :هههههههه اذا مسكت الماي امسك ادري فيك

سعود :خلاص مابي منك شي

رعد :افاااااااا يا ابو الشباب امزح معاك قول مشكلتك ودربك خضر

سعود :انت تعرف اني احب وحده وزعلتها

رعد :وانت الصادق تنصب عليها

سعود:خليني اكمل الحين وشلون اراضيهاااا

رعد :اتصل فيها

سعود:اتصلت ماترد

رعد :روح لهااا

سعود :وشلووون

رعد :روح لها وخذ معاك شي هي تحبه

سعود :مثل شنووو

رعد: اقول انت وجهك هديه يابعدي

سعود :خلاص اتذكرت شكرا

رعد: الوووووووالووووو عمى بوجهك يالدب حتى مع السلامه ماقال



&&&&&&&&******&&&&&&&****&&&&&&

كـــــــــ$$$$ـــــــــــــــــ$$$ـــ ن ـــــ%%%ـــــــــدآ


فــــــــــــــــــــــــآآآنـكـــوفــــر،،،،.....


شارع Hornby


صبآحي آلخيرٍ وٍآلرٍحمه
وٍضوٍّ يزيل هـ آلعتمه ..
صبآحي يذگرٍن بآلخيرٍ
لأني مآشگيته يوٍم .. !
وٍلأنه ملّ تگديرٍي
رٍآح يصبّح لغيرٍي..................


وٍصبآحي رٍآآآآح / يّم غيرٍي .. !




صحي من نومه يناظر الساعه اووووف للحين نايم

خلني اقوم طلع من الغرفه وكان الهدوء مالي الشقه

اخذ له شور وطلع نفس الشيئ هدوء مالي الشقه

ياربي خلني اشوفهم

دخل غرفة محمد لقيه نايم بسابع نومه ودخل غرفة حمد نفس الشيء

شكلهم تعبانين ودخل غرفة خالد ناظر فيه ولقيه نايم

ياربي خليني ارتاح شوي بغرفتي بعدين اصحيهم

انتظر ساعه ساعتين الكل نايم

خليني اصحي حمد

دخل غرفة حمد حمد حمد يللا قوم

حمد يفتح ويسكر عيونه:هااا

تركي:يللا قوم

حمد استوعب الصوت والشكل:بسم الله الرحمن الرحيم هذا جني والا انسي

تركي:حمد قوم

حمد ساكت فتح عيونه ع الاخر يقول بنفسه قالي نايف يتصل تركي علينا عشان نمر ناخذه من المطار شلون هو عندنا

تركي:اهيييييييييييييييييييييييي قوم يلللا يادب

حمد قام من النوم ويناظر فيه وكانت عيونه مبققه:لحقووووووووووووووووووووووووووووووووووني

تركي:بسم الله وش فيه انهبل

حمد راح عند خالد:خالد قوم في جني عندي يكلمني

خالد فز من نومه:اعوذ بالله من الشيطان الرجيم وش فيك مافي شي

تركي:هههههههههههههههههههههههههههههههههه بسم الله عليي يالرخم

خالد متفاجئ:هلالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالا متى وصلت

تركي:امس

حمد:الله يرجك في احد يصحي احد من النوم بهذي الطريقه

تركي:اي طريقه

حمد يقلد تركي :حمد حمد يللا قوم

خالد:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

تركي:ههههههههههههههههههههههه شنو اسوي لك

خالد :وشلووونك مو مصدق انك عندنا

حمد:تركي وربي لك وحشه

تركي :مبين يللا قومو بروح اصحي محمد

تركي {هادي رومنسي خجول شاعري يحب يسمع لخالد عبدالرحمن _قمحي اللون طويل القامه }


*&&&***%%%****&&&&*********

كـــندآ

بفانكوفر


شارع Hornby

بكتب اسمك يا حبيبي
عالحور العتيق
بتكتب اسمي يا حبيبي
ع رمل الطريق
وبكرة بتشتي الدني
عـ القصص المجرحة
بيبقى اسمك يا حبيبي
واسمي بينمحى
بحكي عنك يا حبيبي
لأهالي الحي
بتحكي عني يا حبيبي
لنبعة المي
ولما يبدور السهر
تحت قناديل المسا
بيحكوا عنك يا حبيبي


مجد:الله صوتك ماااره جونا

تولين:توك تدرين اني صوتي حلو

رنا:قولي ماشاءالله والصدق ماشاءالله ماشاءالله حلو

سلطانه:تدرين ان الاغنيه اثرت فيني وحسيت بشعور غريب

تولين بكل لقافه:باايش اثرت وايش الشعور الغريب ؟؟؟

مجد:ههههههههههههه اموت ع للقافه


سلطانه: تولين توك وش زينك رومانسيه رجعنااا للقافه

غنى:بليز غنى لماجد المهندس

تولين:احم احم اغني كم تعطوني


حنين:ههههههههههه مايفوتها شي

سلطانه:ايه غني بليز ابغى اروق شوي

مجد بكل عفويه:توتو غني لي

غنى :بليز ماجد

رنا:نبي ماجد

تولين تقلد مها:اوووبس انتو ماااره طالباتكم كثيره سووفاج

البنات:هههههههههههههههههههههه

حنين:ترا مااصبغ لك شعرك

تولين تناظر بحنين وتبتسم:تمسكيني بايدي اللي توجعني

غنى:ههههههههههههه يلاغني

احم احم يللا اسمعو راح اغنييييييييييييييييييييي

اممممممممممممممم ايه يلا :قوة قوة جبــرونا نتفــارق قوة قوة

وانا وياه من المحبة صرنا لهم احلى غنوة

انا بديرة وهي بديرة قلبي بحيرة وهي بحيرة

قوة قوة ....

وكانت منسدحه ع الكنبه لابسه بجامتها البيضا وشعرها ع وجهها

وسمعت تولين تغني غطت وجههابالمخده الصغيره و بكيت وتنهدت

اه اشتقتلك اخ اخ واشتقت لايامنا مع بعض لمن كنا نروح المدرسه

ونرجع مع بعض كانت همومنا مشتركه واحلامنا نفسها

والله اشتقتلك ياساره اذكر لمن انخطبتي فرحنا انا واخواتي

ومن جد انا بديره وانتي بديره فقدتك يااسااااره

الحين مين اللي يفهمني غيرك واكيد الحين لاهيه مع زوجك

ياترى نسيتيني وعشتي حياتك ؟؟!!

تولين قربت من غسق:الا الا هذي لا تزعلونها

وغسق عندي تعرفونها

اتركوها تاخذ اللي هي تبيه

الله لا يغنيني من عيونها

صوتها عندي انا احلى من مها

البنات:هههههههههههههه

وغسق تبعد من تولين ماتبيها تشوف دموعها

تولين تقرب منها :الا الا هذي لا تزعلونها

غسق تدف تولين:اوووووه وتروح غرفتها

تولين :!!!!

البنات:!!!!!!!!!؟؟

تولين :وش فيها

مجد:هيي كذا

حنين:اقول تولين يلا اصبغلك شعرك

تولين انبسطت:يللا يللا

حنين راحت تجيب الصبغه والاكسجين عشان تصبغ لتولين

شوي خرجت من غرفتها لابسه بلوزه صفرا وبرمودا بني وشعرها ع وجهها ومعها شنطتها الصفرا

غنى:غسق وين رايحه ترى تولين تمزح

غسق ماشيه بكل ثقه ماردت عليها

مجد :غسق وش فيك

غسق ماشيه بكل ثقه ماردت عليها وطلعت من الشقه

 
 

 

عرض البوم صور *tiamo*   رد مع اقتباس
قديم 19-06-09, 10:55 AM   المشاركة رقم: 14
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد مبدع


البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 38720
المشاركات: 2,993
الجنس أنثى
معدل التقييم: Emomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1554

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Emomsa غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : *tiamo* المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ماشاء الله اسلوب حلو .... ورواياتك موضوعها مميز ... حيث ان معظم احداثها تدور في الغربة .. واثارها على الانسان ... وان الغربة اختيار المضطر للهروب من الوطن بحجة الدراسة والاساس اسرار كثيرة وغامضة ستنكشف مع الاحداث ......


شخصياتك كثيرة ومتعددة ومختلفة....... وان شاء الله يكون ذلك في صالح الرواية ...

واخيرا مرحبا بكي في ليلاس المنتدى الذي يحتضن جميع المواهب بصدر رحب .......

 
 

 

عرض البوم صور Emomsa   رد مع اقتباس
قديم 20-06-09, 03:06 PM   المشاركة رقم: 15
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2008
العضوية: 75876
المشاركات: 331
الجنس أنثى
معدل التقييم: شمس المملكة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 39

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
شمس المملكة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : *tiamo* المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

بارررت روووعة وإبداااع

اسلوووبك ممررره مميززز فى سرد الاحداااث

بانتظار البارت القادم

تحياتى

 
 

 

عرض البوم صور شمس المملكة   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ازهار تائهة للكاتبة tiamo, رواية ازهار تائهة
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 05:18 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية