كاتب الموضوع :
*tiamo*
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
الـــــــ فـــــصـــــل آلـسآد س وآلـــ ع ـــــــشريـــن//..
أآإلــــــــــبــآأإأآرت آلـثـآآني...
{ يآحنآنك يوم آجيك ,, ضآيقه وآلقآني فيك..}
كـــــــــــــــنــــــــــدآ
فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..
في شارع الواتر فرونت
بــــــــ/الـــــــقـ صــ ــر..
حنين /مجد/تولين/غنى/رنا/سلطانه/مها/غسق/راشد
دخـــــــــلــو القصر
البنات يناظرون بالقصر
بكل ذهول..
رنا تناظر بالجدار اللي قدامها اللي كله مرآيات ملونه واشكالها مستطيل ومربع
ومرايات صغير وجايه بشكل خرافي:مآشاءالله تبارك الله
تولين تناظر بالاثاث وتناظر بالثريا اللي بوسط القصر وتناظر بالخدم اللي واقفين:بنااااااااات انا بحلم ولابعلم لا لا (تناظر براشد)ترى الشقه ازين لنا
راشد يناظر بتولين وابتسم:ليش لهدرجه ماعجبك ذوقي
تولين تشهق:مااااااعجبني الا عجبني وحسسني اني مو تولين (تناظر بغسق اللي واقفه جنبها)اقرصيني اقرصيني
غسق تناظر فيها :انتي مجنونه وش فيك انتي بالقصر وكل اللي تشوفينه حقيقه
غنى تناظر باللوحه الكبيره اللي مرسوم فيها بنت وآقفه لآبسه ابيض وشعرهآ طويل اشقر بمكان كله ورود حمرآ ومعهآ باايدهآ ورده حمرآ:وآآآآآو هالرسمه مره خياليه
حنين تناظر باللوحه:ايه والله من صدقك
مجد جات لعندهم:سراحه يابنات احس نفسي احلم
حنين تناظر باللوحه:سكتي وانا بعد
غنى ناظرت فيهم وابتسمت وترجع تناظر باللوحه
مها تناظر بالقصر وتناظر بالدرج وطلعت فوق..
بـــــــــ/نــفــس القصر
وآقفه
وهي ولآمعهم
آفكآرهآ مشوشه
وشلون اروح
من غير مآآقول
لفهد..
مو انا هذا اللي ابيه
خلاص ماعلي منه
بس اليوم موقفه بالجامعه
اثبت لي
ان من جد كلامه
هو هنا عشاني انا
بناااااااااااااااااااااااااااااااااااات طلعو لفوووووووووق
سلطانه تفز وتناظر بمها اللي واقفه فوق
&&&&&&&&&&&&&&&&
بــــــــــــ/نفس القصر
وآقفه
وتنآظر بآلــــ ج ـدآر
اللي مرسوم
عليه
هي وهي صغيره
تبتسم
وفرحآنه
وتطلع جوآلها
وتصور
الجدار المرسوم
وترسله
لنآيف
البنآت جو
غسق:وووووووووووااااااااااااااااااااااااووووووووووووووو
تولين:الحين هذي انتي وربي قمر مو الحين
مها تناظر فيها وتبتسم
مجد مبتسمه :تزززززنننن ربي يسعدها
حنين:شي خيالي
سلطانه:اوووبس مره بيتوفل
غنى:اروع من الروعه
رنا تناظر فيهم:ماشاءالله تبارك الله بنات اذكرو الله الحين القصر لايطيح علينا
مها مبتسمه وتناظر باابوها اللي واقف وتروح له:ربي لايحرمني منك يابابا والله احبك
بـــــــــ/نفس المكان
واقفه وتناظر بمها وابوهآ
الحين لو هو معي
كان يسوي اللي سواه
ابوها
كان دلعني مثل ماابوها يدلعها
عيونها غرقت بالدموع
رآحت عنهم بعيد
وتناظر بالجوال اللي باايدها
واتصلت على خالد
رد عليها:عيون خلودي انتي
غسق عيونها مغرقه بالدموع:مخنوقه ياخالد احس نفسي بموت
خالد بخوف:غسسسسسق وش فيك ؟؟ بسم الله عليك فيني ولافيك
غسق بصوت متقطع:مـ ـو قـ ـادرهـ ـ لـ يـ ش هـ ـو مـ ــو مـ ـ ـثـ ـل ابـ ـ ـو مـ ـ ـ ـهـ ـا لـ يـ ـش مـ ايـ ـ حـ ـس فـ ـيـ نـ ي
خالد :حبيبتي لاتزعلين نفسك ولاشي اكيد هو بعد يفكر فيك حبيتي لاتزعلين نفسك انا معاك
غسق بنبرة بكا :انا مخنوقه ابي اطلع من هنا
خالد يحاول يهديها :خلاص الحين امر عليك اعطيني العنوان
غسق :خذ العنوان شارع الواتر فرونت ##############
خالد:اوكى ثواني واجيك
غسق بصوت مخنوق:انتظرك
خالد :باي
غسق :باي
قفل منها
ويناظر بالجآكيت الصوفي اللي بايده
ويناظر باللي كاتبته (ح ــبــنـا خ ـــالــد)
والله احبك ياغسق
وحط الجآكيت
على الكرسي
وقام
تركي ناظر فيه:وين رايح
خالد ابتسم:شوي واجي
تركي:والمطعم
خالد :البركه فيك (رآح)
تركي:الله يهديه خالد اكيد غسق فيها شي او انه مشتاق لها
وقف جنب الكرسي
ويناظر بآلجآكيت الصوفي اللي لونه تركوآزي اممممممممم هذا اكيد سوته له غسق
وطلع من جد مشتاق لها
وجلس
بالكرسي
حمد جا لعنده
تركي ابتسم :هلا وش فيك تأخرت
حمد:اسكت ترى مو بفايق لك
تركي بااستغراب:خير وش فيه
حمد بحزن:غنى تحب رعد ياتركي
تركي ناظر فيه بااستغراب:وانت وش دراك؟؟
حمد بحزن:غنى تحبه وتموت فيه بعد
تركي:ترى مااعتقد غنى
حمد يقاطعه بحزن:انا لازم ابعد عنها وابعد عن طريقها
تركي يناظر بالارض وبحزن:اخ ياحمد انا بتزوج وحده مااحبها واللي احبها مااقدر اتزوجها
حمد بحزن:ياريت مشكلتي نفس مشكلتك ياتركي
تركي ناظر فيه:يلا الحين تجي الاجازه وتنسى غنى
حمد:ان شاءالله
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
&& آزهآر منتعشهآ بآآجوآءهآ الرآئعه..}
كـــــــــــــــنــــــــــدآ
فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..
في شارع الواتر فرونت
بــــــــ/الـــــــقـ صــ ــر..
دخلت جنآحهآ
وتنآظر باانبهآر
لآلآلآ مو معقوله اللي اشوفه
آنا بحلم
وآآآآآآآووو ياتولين
ياريت امي تشوف اللي اشوفه
وياريت جمول وبدور
وه وه
تناظر نفسهآ
بالمرآيا
وتفسخ حجآبها آلآسود
وتنآظر بالدولآب
وتفتح الدولآب
وتناظر
بالملآبس
والفسآتين
مبين عليها
فخمه
من جد
هالناس مو بعالمنا
وتناظر بالفستان الاخضر القصير
تآخذه
وتوقف على المرايا الكبيره
وتناظر بنفسها
وتناظر بالفستان اللي بايدهآ
وتحط الفستان قدامها
واووووو يهبل عليي
وتدلع بشعرهآ الطويل
آآآممممم الحين تشوف ياماجد منو تولين
وتبتسم
حنين دخلت الجناح:توووووووووولين توليييييييييييين (وقفت وتناظر بتولين)
تولين ابتسمت:تعالي تعالي شوفي الملابس
حنين راحت لها:وه وه وش هالملابس
تولين:هالغرفه غرفتي
حنين :ههههههههههههههه الله يرجك قولي جناحي مو غرفتي
تولين:ليش في فرق
حنين:ايه
تولين:يووووووووه الا غرفتي
حنين:هههههههههههههههههه
تولين:وااااااااااو ياحنو ياريت اهلي يشوفون اللي اشوفه
حنين:وه حظها مها
تولين:ايه حظها لان حنا معها
حنين رفعت حاجبها:ايش تقولي حظنا حنا معها
تولين:ههههههههههههههههه اجل على ايش هي حظها
حنين :ابوها والعز اللي فيه
تولين تناظر فيها وابتسمت باارتباك
حنين تناظر بالدلاوب:متى راح يسون البارتي
تولين تشهق:بارتي ليش هم بسون بارتي
حنين:ايه
تولين مبتسمه:متى؟؟
حنين:مادري بس اتمنى يكون قبل مايسافر تركي
تولين لبست حجابها الاسود:بروح اسآل عم راشد
حنين بااستغراب:من جدك
تولين:ايه وش فيها؟؟
بـــــــــ/نفس القصر...
بين دلعهآ
وفرحهآ
وتنآظر بسلطآنه وتبتسم ببرآعه
سلطانه تبتسم لاابتسامتها
رنا:ماشاءالله تبارك الله ياعمو ذوقك مره حلو
غنى بتعب:عن اذنكم
مجد تناظر بغنى:غنى فيك شيء..؟؟
غنى تهز راسها بــــــ لا (ورآحت)
سلطانه تناظر براشد:ايه قلي وشلون عرفته
راشد:عرفته بااجتماع كان بدبي
سلطانه ابتسمت:اشبه له صح
راشد:لا بس الدم مبين انك بنته
سلطانه :ايه ماشفت راكان
راشد:لا مااعرفه
سلطانه كشرت:اوووووه
مها :الا غريبه وين عبير يابابا
راشد:اكيد تعبانه مسكينه
مها :اها (تناظر بالبنات وابتسمت)
مجد بعفويه:سلامات عليها ماتشوف شر عبير
مها تناظر بمجد بقهر
مجد ناظرت بمها (وابتسمت ببراءه)
رنا:ايه لان هي مو متعوده على فانكوفر
سلطانه ابتسمت ومشيت وقفت وتناظر بتولين اللي جايه عليها و مبين عليها عندها شي توقف وتناظرها
تولين وقفت جنب راشد:جد اللي سمعته
راشد ناظر فيها بااستغراب :وش سمعتي؟؟
تولين مبتسمه :انك راح تسوي بارتي
راشد:ايه
تولين :متى؟؟؟؟؟؟؟؟
راشد:مثل ماتبون
تولين مبتسمه: امممممممم الاربعاء حلووو (تناظر بالبنات) يس
رنا تناظر فيهم وبااستغراب:الا وين غسق؟؟
مجد:ايه صح وينها ؟؟..
تولين:اكيد تفر القصر فر
حنين:لاهي راحت وشوي جايه
راشد:اوكى اخليكم تاخذو راحتكم (يناظر بمها)بابا اي شي تبينه اتصلي علي وبعد خليت ساري عندكم
الكل :سآرررررررري!!!
راشد:هذا راح يشوف طلباتكم واي شي تبونه هو تحت امركم
تولين تناظر براشد ايه والله هالناس عندهم بطره استغفرالله ياربي الحين اكيد هو سار مثله ياربي انا كرهت هالانسان
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
{يـا حبّنيـلك دون كــل المخـاليــق ياللي تسـاوي كل شيء بحياتــي ..!}
كـــــــــــــــنــــــــــدآ
فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..
بــــــــ/الــســيــآرهـ
يناظر باانفها الاحمر
وخدودهآ الورديه
وعيونها المغرقه بالدموع
والشعر اللي مغطي نص وجهها
بكل هدوء:حياتي تكفين لاتتعذبين وتعذبيني معك
غسق ناظرت فيه وتشهق بالبكي وتحط ايدها على فمها
خالد يناظر فيها بخوف:غسق لاتسوين بنفسك كذا غسق الله يخليك لي لاتسوين فنفسك كذا
(يحط ايده على كتفها)انتي قويه انتي مو كذا غسق لاتبكين
غسق تبكي وبصوت بكي:نفسي بيوم احس ان عندي اب نفسي ياخالد بس هو
خالد يقاطعها:تكفين اذا انتي تحبيني لاتسوين بروحك كذا والله امووت
غسق سكتت وتناظر فيه ودموعها تنزل :اذا انت تحبني لاتتركني مثل هو ماتركني
خالد يمسح دموعها باايده:والله مااتركك لو ايش يسير انتي حياتي وانتي عمري وانتي كل شي وبعدين تعالي وابوك يسال عنك وانتي مو مهتمه فيه
غسق تناظر فيه بااستغراب :ابوي
خالد:ايه كل يوم يقول لي وين غسق امانه انتبه لها وينه هذا مو سال عنك وع فكره ترى بيرسل لك مصروفك
غسق تناظر فيه بااستغراب:انت شنو تقول
خالد ابتسم:ابونا يسال عنك ولايسال عني
غسق قاطعته:هههههههههههههههههههههههههههه
خالد ابتسم اكثر ويمسك ايدها بقوه:والله احبببببببببببببببببببببببببببببببببك
غسق مبتسمه:ههههههههههههههههه وانا بعد
خالد اخذ الجوال واتصل
غسق تناظر فيه بااستغراب:خاالد وش بتسووووي
خالد ناظر فيها وابتسم
غسق:وش بتسوي ياخالــ
خالد يقاطعها:وحشتنا يابو الغاليه وينك فيه ماترد
آحمد:هلا خالد والله كنت نايم
خالد يناظر بغسق وابتسم:يايبه احنا مره مشتاقين لك
آحمد:غسق جنبك
خالد مبتسم:ايه والله احنا بخير
آحمد:اعطيني غسق
خالد يناظر بغسق:ايه يلا خذ غسق تبيك
غسق تناظر بخالد
خالد يعطيها الجوال :خذي ترى هذا ابوك بعد (ابتسم)
غسق اخذت الجوال وتبتسم لخالد:هلا يبه
آحمد بلهفه:وشلونك يبه وشلون صحتك طمنيني
غسق حست براحه:الحمدلله وانت
آحمد:يابعدي انا بخير طول منتي بخير وشفيك ماتسالين وربي ياني ولهان عليك
غسق تناظر بخالد:ايه وشلون الرياض
آحمد :الرياض مشتاقه لك لا لا مو بس الرياض الا المملكه كلها
غسق:ههههههههههههههههه وانا بعد مشتاقه لكم
آحمد:ربي يسعدك ويخليك وينور دربك ويحفظك
غسق تناظر بخالد وبحزن:وانت بعد ربي يخليك
آحمد:يبه ترى اي شي تبينه انا حاضر وعلى فكره رسلت لكم مبلغ ان شاءالله يكفيكم
غسق:لا والله الحمدلله مو محتاجين شي
آحمد:هذا واجب مو مسالة محتاجين انا مسؤول عنكم
غسق:الله يخلي خالد مااقصر معي وحتى الدوله الحمدلله مو مقصره معنا
آحمد:الحمدلله الله يحفظ ملكنا ودولتنا يارب
غسق:يارب يلا خذ خالد يبيك
خالد آخذ الجوال :هلا
آحمد:خالد انتبه لها والله حاس ان فيها شي
خالد ناظر بغسق وابتسم:لاوالله شوف وش حلاتها
آحمد:ربي يسعدها
خالد:امين يارب ترى بيفصل
آحمد:خلاص مثل ماقلت لكم
خالد:ان شاءالله يلا باي
آحمد:باي
غسق تناظر بخالد وتبتسم له :تعرف وش آحلى شي بدنتي
خالد يناظر فيها وبرومانسيه:وش
غسق تآشر عليه:آنت هههههههههههههههه
خالد:ههههههههههههههههههههههههههههه (بانت غمازاته)وانتي احلى شي بحياتي
غسق:نفسي اصارخ واقول ياناس شوفو هالخالد احبه حب وحبي له شي خيالي
خالد :هههههههههههههههههههه يلا صارخي وانا معك
غسق تمسك ايده:يلا نسوي حركات مجنونه
خالد يناظر فيها:مجنونه هههههههههههههههههههههههههههه(بآنت غمآزآته)
غسق مبتسمه :يلا انزل
خالد يناظر فيها ومبتسم:تامريني امر
(نزلو من السياره)
خالد وقف جنبها:وريني حركاتك المجنونه
غسق ابتسمت وتمسك ايده بقوه وتصارخ :يآآآآآآناس آحب هالانسان والله آآآآآآحبه حب يفوق اي وصف
خالد ابتسم ويقف قبالها وبصوت وآطي :غسق
غسق تناظر بعيونه وتبتسم وبنفس الصراخ:آآآآآآآآآآحــبك
خالد يناظر بعيونها الوآسعه والشامه اللي تحت عينها وبصوت وآطي ورومانسي:آنأ اموت فيك وآعشقك لو آقولك شعور ي واحساسي محد يوصف شعوري لاشاعر ولاكاتب آحبك بمعنى الحب وعدد ماقالو العشاق هالكلمه
غسق سكتت وتناظر فيه وتناظر بعيونه والصدق اللي مبين عليه برومانسيه:حبي لك لايترجمه قاموس ولا له تعبير لايفهمه شآعر وترى يتعب الدكتور
خالد يناظر بعيونها الواسعه وابتسم : على طاري الدكتور ترى بقولك حبي لك تعب الدكتور النفساني حبي لك قضيه حيرت المحامي وجننت القاضي وبهذلت هالخالد
غسق:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وه وه ياناس احب هالخالد فديته والله
*ج ـــنون يـــ سكــن آج ــوآهم...!
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&%%
كـــــــــــــــنــــــــــدآ
فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..
في شارع Hornby
يمشي
بشارع هورنبي
مقهور منها
ومن فعايلها
تروح
ولاتقول
لي
هين ياسلطانه
ان معلمتك
الادب
مآآكون فهد
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
بـــــــــــــــــــ/نفس الشارع
بــ/الحديقه
يناظر بالمراجيح
يتذكرهآ
ويتذكر
حركآتها
غريبه
مو مبينه
لايكون فيها شي
هي قالت لي
ان اوصلها
بس يوووه
ويلتفت على جهة اليمين
اكيد راحت مع البنات
تولين قويه
وماتخاف
ناظر بجواله
قال ايش
اتصل عليها
اذا اتصلت
بتسوي لي شي
ماعمري شفته
آصلا الحمدلله مسحت رقمهآ
قآم
وجلس
على المرجيحه
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
&& الـحـب مفتـاح القفـول المغاليــق=وحبك دواي وفرحتـي يا غناتــي..@@
كـــــــــــــــنــــــــــدآ
فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..
في شارع الواتر فرونت
بــــــــ/الـــــــقـ صــ ــر..
بــ ج نآآحهآآ المخملي
صوت ضحكتهآ
النآعمه ماليا جناحها
جآلسه على الكرسي الهزآز
وبآآيدهآ
جوآلهآآ
نيوفييييييييييييييييي
نآيف :وه وه قوليها بعد
مها بدلع:ماابي
نايف :زين الحين انا اقولك قولي اسمي تقولين ماتبين
مها:هههههههههههههههههههههه الحين قولي وش رايك باللي ارسلته
نايف:ماشاءالله هذي انتي وانتي صغيره
مها:ايه
نايف:اممم بس
مها بااستغراب:بس
نايف:بس الحين احلى واحلى
مها:هههههههههههههههههههه
نايف:يعني الحين مانشوف بعض
مها:الا نشوف بعض كل يوم وكل دقيقه وكل ساعه
نايف:ياحياتي
مها:ياروح روحي
نايف:خلاص اليوم لازم اشوفك
مها:داكوغ
نايف:احبك
مها تبتسم بخجل وتغطي وجهها بـ الإ شارب الاورنج
بـــــــــــــــــ/نفس القصر
بـــــــــــــ/آلــصــآلــه
رنآ/مجد/حنين/تولين
جالسات بالصاله الكبيره
الرخآم على شكل زجاج
وبنص الصاله
الثريا اللي كلها كرستآل
والخدم واقفين
تولين وآقفه
وتناظر بالخدمات اللي واقفات عندهآ
وتبتسم لهم
اسمعو اول شي لازم تتكلمو عربي
رنا و حنين يناظرون بتولين
مجد:انتي من جدك؟؟
تولين تناظر فيهم :ايه نتعلم لغتهم وهم مايتعلمون لغتنا (ترجع تناظر بالخدمات)
حنين الحين هو قال ساري تناظر بتولين ورنا ومجد:بنااااات تتوقعون وش يرجع ساري
تولين تاشر للخدامات يرحون:ايه والله وش يرجع هالساري لا لا انا مو مطمنه لهالساري
رنا:وش فيك انتي على طول مو مطمنه لهالساري حرام عليك احسني الظن
مجد:اكيد واحد من السواقين
حنين:هو اكيد بس نبي نعرف هو منو
رنا :اممممم كل شي راح يبان بس انتم صبرو
تولين:انا مافيا صبر لازم اعرف هالساري
حنين :الا غسق مره تاخرت
مجد:صح والله
تولين:ايه صح وش رايكم نتصل على ساري يودينا شارع هورنبي
رنا:يووووووه ياتولين بتفشلينا انتي
تولين:انا افشلللللللل ليش يعني وش فيها نبي نشوف هالساري ونبي نعرف اخلاقه
رنا:آنآآآآآآآآآآآ
معجبة مغرمة أنا بقى مش عايزة إلا هو
مشيته همسته نظرته بتحرك قلبي جوة
(meemo يتصل بك)
الكل يناظر بمجد
مجد تناظر فيهم وترجع تناظر بجوالها وردت باارتباك:الوو
محمد يلتفت على جهة اليسار:وحشتيني وحشتيني
مجد ابتسمت :وانت بعد مره وحشتني
محمد:جد ابي اشوفك
مجد تناظر بالبنات اللي يناظرون فيها وباارتباك:لا والله نتتظر غسق
تولين تهمس لرنا وحنين:قال تنتظر غسق قال وربي مادرت عن هوى دارها
حنين:ههههههههههههههههههههههه
رنا:استغفر الله
محمد يلتفت على جهة اليمين ويناظر بغسق اللي جالسه ومعها خالدوباارتباك:غسق
مجد ببراءه:ايه غسق مره قلقانين عليها
محمد:لا غسق هنا مع خالد يلا تجهزي بمرك ونجي المطعم
مجد:خلاص تعال وراح اكلم البنات معنا
محمد:اوكى
مجد:باي ياروحي
محمد ابتسم :باي
مجد قفلت منه وتناظر بالبنات:يلا تجهزو الحين محمد بيجي ونروح مطعم خالد
تولين:ايه غسق عشقاانه خالد هالبنت من جد
حنين تقاطعها:ترى خالد وقف معها اكثر ماحنا وقفنا معها
تولين تناظر بالارض:صح وخالد يحبها مره
مجد تناظر برنا اللي باايدها الجوال ومبين عليها تكتب رساله:رنااااااااااااااااا يلا
رنا :ها لابس خلينا نكلم البنات يمكن بيروحون معنا
حنين:ايه صح لازم نكلمهم
بــــــــــ/نفس القصر
بــج ـنآحهآآ
الآنوآر مطفيه
منسدحهآ
على سريرهآ
وتبكي
بحرقه
وجوآلها
مرمي
على
الارض
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
بــــــــــــ/نــفـس القصر
بــــــ/جنآحهآ
الكلآسيكي
لوحآتهآ
حطتها
على جنب
والوآنها
على المكتب
وحجآبها الاخضر
على الكرسي
وهي
نآيمه
على سريرهآ
والورد
الآحمر
حولهآ
*كم آنتي تعيشين بعآلم ثآني..!
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
$$..تعال نجنن العالم بقصة عشق مجنونه ..
مامرت ولا بالحلم على قلبين عشقانه..
تعال ندرس العشاق معنى الحب وفنونه ..!!$
كـــــــــــــــنــــــــــدآ
فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..
في شارع Hornby
%% ..مطعم اكلاتنا السعوديه هونا.. %%
جالس بزاويه المطعم
وماسك الجوال
بآآيدهـ
ويتآمل
عيونهآ
وابتسآمتها الغآمضه
ويناظر بشعرهآ
مدري وش يلفتني فيك يآغسق
قآم
وطلع من المطعم
غسق مبتسمه وتاخذ كوب الشاي من الطاوله وتشرب
خالد :شفتي وشلون؟؟
غسق تحط الكوب على الطاوله:ايه وخلاص من اليوم ورايح هذا ابوي وانت (سكتت وتناظر يمين ويسار)
خالد بااستغراب:انا شنو
غسق تاشر عليه:انت عمري انا(تاشر على نفسها)
خالد مبتسم:انتي انا وانا انتي يابعدي انتي
غسق تميل راسها وتناظر فيه بااعجاب
خالد:وش فيك؟؟
غسق برومانسيه:من وين تجيب هالكلام؟؟
خالد ياشر على قلبه :من هنا
غسق ابتسمت :ياحبني لك
خالد يناظر بالشباك اللي وراء غسق ويعقد حواجبه
غسق تناظر فيه بااستغراب:خالد وش فيه
خالد يشهق ويمسك ايدها وقام وقامت معه
غسق بخوف:خاااااااالد
خالد وهو ماسك ايدها :تعالي
غسق تناظر فيه وبخوف: وش فيه
(طلعو برا المطعم)
والثلج يتساقط عليهم
غسق تناظر بتساقط الثلج وتبتسم:وووووواااااااااااااااااااااوووو(تناظر بخالد وتبتسم اكثر وبصوت عالي)خاااااااااالدددددد
خالد يلتفت عليها:عيونه انتي
غسق بصراخ:ترى انا بدونك اضيع
خالد يناظر فيها ويبتسم :وانا بدونك اموووت
غسق تناظر بالثلج اللي يزداد تساقطه:وواااااااااوو (ترجع تناظر بخالد)تعال نجنن العالم
خالد يلمس الثلج ويناظر بغسق وبصراخ:احبك وتشهد لي هالثلوج والرياح
غسق تمسك الثلج وترميه على خالد:وانا بعد احبك وانت لي وانا لك
خالد:هههههههههههههههههههههههههههه (بانت غمآزاته)
غسق تناظر بخالد والثلج عليه وتناظر بغمازاته وتبتسم وبدلع:خلووودي
خالد يناظر فيها ويناظر بخدودها الحمراء من شدة البرد:عيونه
غسق تبتسم :انا بردانه
خالد ابتسم:تعالي ادفيك
غسق تقرب منه
خالد يرمي عليها الثلج
غسق تغطي وجهها بايدها وتشهق:آه
خالد ناظر فيها وهي مغطيه وجهها وبخوووووووف:غسق (رآح عندها)
غسق مغطيه وجهها وماترد
خالد يحط ايده على راسها وبخوف:غسق حبيبي غسق انا اسف
غسق تبتسم ابتسامه صفراء وتنزل ايدها وتناظر فيه نظرة عتاب
ومشيت
خالد مسك ايدهآ:غسسسسسسسسق والله كنت امزح معك
غسق تلفت على جهة اليمين
خالد يمسك كفها بقوه :وربي اسف والله اسف
غسق تلتفت عليه وتبتسم له :شسوي ياربي اذا انا احبك
خالد يبتسم ويشيلها ويدورها
غسق تناظر فيه بااستغراب:خاااااااالد وش تسويييييييييييييييييي
خالد وهو يدورها مع تساقط الثلج وبصراخ:احبببببببببببببببببببببببببببببك والله احببببببببببببببببببببببببببببببببك
غسق:هههههههههههههههههههههههههههههه
*كم عشقهم مجنون مع تساقط الثلوج..!!
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
بــــــــــــ/نفس الشارع
بــــــــــ/آلــ ح ــديقه
جلس
على
المرجيحه
والثلج
يتساقط
عليه
يناظر جواله
وهو محتار
يتصل
ولا
لا
انا متاكد 100%
ان تولين تموت فيني
مثل ماانا
آموت فيها
ليش جات
المبنى
وتسآل
آني بسافر
ولالا
اوووووووه
وطلع من الحديقه
يمشي
ويناظر بالسياره
اللي نازله
منه
تولين
اووه
تولين
آخيرا جات
اشوى اني مااتصلت
(نزلو من السياره)
مها تناظر بالثلج وهو يتساقط عليها:اولالالالالا
حنين تدق مجد وتبتسم:وووااااو شعور جميل
رنا تناظر فيها:يااهذا الشعور الجميل اللي معذبنا
تولين:هههههههههه والله محد قد مجد اليوم
مجد:يوووه انتم وتعليقاتكم
محمد مبتسم:ماعليكي منهم
مجد تناظر فيه وتبتسم ببراءه
مها تناظر بمحمد:الا وين نايف؟؟
محمد:اكيد بالمطعم
مها:اوكى (راحت)
محمد يناظر فيها ويبتسم
تولين:يووه ياحنين ياريت جبتي الكاميرا حقتكي
حنين:كلمة ياليت ماتنفع ههههههههههههههههه
تولين :ماالت
رنا:اقول امشووو
سلطانه تناظر فيهم وباارتباك:الحين اجي (رآحت)
تولين:لاتكون مشتاقه للخبل سعوودووه
حنين:ايه والله انا خايفه
تولين:اقول انا بروح وراءها
حنين:اوكى
تولين رآحت
رنا تناظر بحنين وتولين:يووه امشوو الا وين راحت تولين
حنين:راحت مع سلطانه
رنا:ربي يرعاهم يلا امشي
حنين:وقفي انا خايفه
رنا:من مين؟؟
حنين:خايفه اشوف تركي
رنا ابتسمت:ماعليك منه امشي
حنين ارتاحت مع رنا وراحت معها
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
`~~ هاتيها .. روحي خذيتيها
يا مايقـه بالزيـن
لـمـتـيـها .. يـومٍ مـلـكـتـيـها
كـل الـمـلا داريـن
داريـهـا .. من سيرة العشـاق
إنتـي وأنا اثنيـن
يا فيها .. شهـد العسل والزين ~~..
بـــــــــ/نفس الشارع
الثلج يتساقط عليهم
وآقفين وايدهم باايد بعض
ويناظرون فبعض
وهم فآغرين في بعض
ويبتسمون برومانسيه
واقفآت ويناظرون بخالد وغسق ويبتسمون
محمد يناظر بغسق مجد تمسك ايده ويناظر بمجد
مجد مبتسمه ببراءه:ربي يسعدهم
محمد ناظر بمجد بحنان وابتسم لابتسامتها :الله من خالد فشلنا
رنا توقف جنب غسق:غسسسسسسسسسسق خاااااااااااااالد
غسق وخالد يناظرون برنا ويرجعون يناظرون فبعضهم
رنا تناظر فيهم بااستغراب وبصراخ:غسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسق
غسق وخالد يفزون ويناظرون فيها
رنا:وش تسون
خالد وغسق بعدو عن بعض
غسق باارتباك:ها لا ولاشي
خالد يناظر برنا يبتسم وبحنان:والله احبها وش اسوي
رنا:خالد وش فيك نسيت ترى عيب اللي تسونه
غسق وقفت ورا رنا وتبتسم لخالد
خالد ابتسم لابتسامتها
محمد يناظر بغسق ويناظر بخالد:يلا دخلو المطعم ترى كذا راح نتعب كلنا
غسق وخالد ناظرو فبعض وابتسمو
والكل دخل المطعم..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
$$دمعي تراهـ أقوى !
وأنا مااقوى على رد الدموع وصدمتك " لاهنتــ " ..!
وشف خدِّيــ ..!! @@
بــــــــــ/نفس الشارع...
وآقف
قبالها
تناظر بعيونه
ويناظر بعيونها الواسعه
ابتسم:وينك فيه؟؟
تولين تناظر فيه :وينيييييييييي انت توك تسال ويني اقولك ابعد عن طريقي
ماجد :وين كنتي ترى تاخرتي
تولين تناظر فيه فوق تحت وتميل فمها على جهة اليمين وتناظر فيه وبسخريه: وين كنت هييييييييه انت لاتسوي انك
ماجد يقاطعها:هيييييييييييييه انتي لاتفهميني غلط
تولين تناظر فيه وبقهر:انا كيفي افهمك غلط صح بكيفي
ماجد بنفس القهر:انتي اصلا وحده مغروره وشايفه نفسك على ايش على المستوى اللي عايشه فيه ولا على
تولين تقاطعه وبثقه:ايه على المستوى اللي عايشه فيه انت وش دخلك ياحرام مقهور ايه انتم كذا ياعيال النعمه اللي مو لكم تموتون عليه
ماجد بقهر اكثر ويقاطعها:هييييييييييييييييييييييييييييه ترى هالاسلوب مو عليي
تولين بقهر وثقه:الا عليك وش بتسوي
ماجد بقهر:تووووووووووووووليييييييييييييييييييييييييين
تولين بنفس القهر :ماااااجددددددددددددددددددد
ماجد يناظر فيها وبقهر اكثر:انا وشلون احط مستواي بوحده ماعندها ذوق ولابرستيج بالحياه (رآح)
تولين واقفه وبقهر انا ماعندي ذوق ولا برستيج بالحياه وتناظر فيه وهو رايح راحت له
ووقفت بقباله
بغرور وثقه تآشر عليه بااصبعها :هيييييييييييه اذا انا ماعندي اسلوب وذوق انت ماعندك هيبه واحد مريض (بصراخ)وشايف نفسك ومغرور وماتشوف الناسسسسسسسسسسس حاجه (تسكت وتاخذ نفس)
ماجد ياخذ نفس ويناظر فيها وبصراخ:انا مررررررررررررريض ومااااااااااااااااااعندي هيبه انتي اصلا مغروره ولاعندك اسلوب في التعامل وعربجيه وماتعرفين تسيرين مثل البنات الناعمات اصلا انتي ولد مو بنت قدامييييييييييييييييييييييييي
تولين تفتح عينها للاخر وتناظر فيه بقهر انا مو مثل البنات :هييييييييييييييييييييييييييه انت لاتسوي نفسك فاهم البنات يابابا ترى اصابعك مو سوى وبعدين تعال انا حره في اسلوبي ولد بنت ليششششش مقهووووووور يالمرررررررررررررررريض
ماجد يسكت ويناظر فيها وبصراخ وقهر:اذاتيني بالبنات اللي اعرفهم مبين عليك تعرفين شباب كندا كلهممممممممممممممم ومسويه نفسك شريفه على ايييييييييييييه
يقاطعه صوت كف على خده
سكت ويناظر فيها ويناظر بالدموع اللي مغرقه عيونها ويناظر باانفها الاحمر
تولين تناظر فيه وايدها ترتجف وبحده:اوووووش انا اشرف منك ومن اهلك ومن الناس كلها
يناظر بتولين وبوجهها الاحمر وباارتباك :تووووولين
تولين بصراخ:اووووووووووووووش اللي بينا انتهى من هاللحظه انسى انك عرفت وحده اسمها تولين (رآحت)
وآقف ويناظر فيها وهي رايحه
الحين زعلت مني!!؟؟؟
انا وش قلت
بـــــــــــــــــــــــــ /نفس الـــشــأرع...!!
بــــــــ/الـــــــ ح ـــــديــقــه
تسؤآلات
وعبرات خآنقه
وخوف من ضيآع المسؤاليه
وتهورهآ يقتله..
وصر{خه وتسلطه يقتلهآ...
الثلج يتساقط
وهم وآقفين
وبصراخ:سوووولآتي اذا ملتزمتي حدك ترى مازن يآخذ المسؤوليه
سلطآنه تناظر فيه وبعناد:آنا اسمي سلطانه مو سولآتي وبعدين مازن يجي احسن منك ومن تسلطاتك اللي ذآبحتني
فهد يناظر فيها:هييييييييه انتي ترى اوريك الوجه الثاني
سلطانه بعناد اكثر:ايه ابي اشوف الوجه الثاني
فهد يناظر فيها وابتسم بثقه:حلو حلو سولاتي هانم متى تبيني اوريك وجهي الثاني
سلطانه تناظر فيه ياربي مدري وش سر هالابتسامه والثقه اللي فيه وبعناد:الحين
فهد : الحين ماكانه بدري
سلطانه تناظر فيه وبحده:اقووول خلصني وش بيغت
فهد يناظر فيها:ترى انا هنا عشان اشوف تهور بنت الحسب والنسب واخرتها يابنت عبدالمحسن جايه هنا عشان واحد من جد حسافه مااحد يعرف يربيك
سلطانه تناظر فيه بقهر وتأخذ نفس وباارتباك:فهد وش بيغت
فهد بثقه:تلتزمين حدودك تعرفين وشلون تلبسين الحجاب وشلون تتكلمين وشلون ماتعطين احد وجه مثل سعود وغيره
سلطانه تناظر فيه وترجع تناظر بالارض ماسكه اعصابها وحابسه دموعها وترجع تناظر فيه
فهد رافعه حاجبه اليسار:كانه مااعجبك كلامي
سلطانه ياربي امشي معه لين مااعرف هو منو ولا لا لا خليني امشي معه وشوف هو منو وشلون عرف
فهد يقاطع حبل افكارها :وش تفكيرن فيه؟؟
سلطانه ناظرت فيه وابتسمت بقهر :اللي تبيه يسير
فهد ابتسم :ايه سلطانه انا ابي لك الخير انتي مهما كان (سكت)
سلطانه تناظر فيه :مهما كان مين
فهد ابتسم وبثقه:موبلازم
سلطانه تناظر فيه بقهر وجع وش هالثقه اللي فيه وابتسمت:اوكيشن انا ابي اروح المطعم الحين كل البنات منتظريني (ابتسمت ابتسامه صفراء)
فهد :اوكى يلا امشي اوصلك (ناظر فيها)المره الجايه اشوف الحجاب على راسك زين
سلطانه وجع وش يبي وابتسمت بقهر:زين كل اللي تقوله زييييييييييييين
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
## قصادي عيونو محتارة ..... يقرب ولا يدارا
جا اليوم اللي اشوفو أنا فيه وما نتكلم ياخسارة ..@@
كـــــــــــــــنــــــــــدآ
فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..
في شارع Hornby
%% ..مطعم اكلاتنا السعوديه هونا.. %%
مآآجمل... ضحكآتنآآ..!!
دلعها وحبها الصادق يشهد بحبهآ
ملامح خجلهم تشتكي فرقآآهم
ورنآت عشقهم تتزآيد..
وروح طفولتها تدخل نبضات قلبه
يندهش قلبه بصفاء روحهآ..
يحترق قلبه بحبه التي لم تكون حبيبته...
صوت الضحك مالي المطعم
الكل متجمعين
محمد /مجد/مها/نايف/غسق/خالد/حنين/تركي/مشاري/رنا/حمد..
رنا:ههههههههههههههههههههههههههه وين تولين عنك
حمد مبتسم:ايه والله حتى لمن رحنا الملعب البنات اذوني كرهت البنات
غسق تناظر برنا اللي جنب خالد:هههههههههههههههههههههههه
مها:هههههههههههههه حمددددد
حنين تناظر بتركي وتضحك بخجل
نايف:اقولكم الحين كلب جاله انهيار عصبي ليششششششش؟؟
مجد بحركه طفوليه:يااحرام من ايش
محمد يناظر بمجد ويبتسم على حركتها
رنا:اكيد هذي حاله من بدايت مرض انفلونزا الكلاب
نايف:هههههههههههههههههههههههه لا
خالد:يمكن هالكلب اكل شي متسمم
غسق:ايه يمكن
نايف:ههههههههههههههه لا
مها :يمكن عشان (تناظر بنايف) ايش قول يانايف
مشاري:يمكن شاف خشتك ههههههههههههههه
الكل:ههههههههههههههههههههه
نايف:ههههههههههه لا
حمد:يمكن من ثقل دمك هو ينبح وجاله انهيار عصبي
الكل:هههههههههههههههههههههههههه
نايف يناظر بحمد:ههههههههههههه قربت انت وجهك
مها تناظر بحمد:يمكن شاف حمد جاله انهيار عصبي هههههههههههههههه
تركي يناظر بحنين وهي تبتسم
مشاري:ههههههههههههه اجل وشو
رنا:اوكى عندي لغز ولي يحله
نايف:طيب اول شي حلو اللغز
(الحب خالد وحبـــــي خالد وباقي للي احبـــه واحب دار ســــكن فيها)
(################)
(الحب خالد وحبـــــي خالد وباقي للي احبـــه واحب دار ســــكن فيها)
(################)
الكل سكت ويناظر جوال غسق
غسق تعقد حواجبها
وترد :الووووووو
دانه:وحشتينييييييييييييييييييييييييييييي
غسق بفرح:هلالالالالالالالالالالالالالالالالا وانتي بعد وحشتيني
الكل(!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!)
دانه:بنت انا جيت عندك ومالقيتك
غسق قآمت:جددددددددددد
الكل يناظر فيها بااستغراب
دانه:ايه
غسق تبتسم:وينك؟؟
دانه :الحين دخلت مطعم
غسق تناظر بدانه اللي توها دخلت المطعم
غسق تحط الجوال على الطاوله وتروح لها
الكل يناظرون بالبنت اللي مع غسق
وقفو........
يناظر فيها بااستغراب ودقأت قلبه تزيد حبه القديم رجع وبصوت واطي شوي:دااااااااانه
رنا تناظر باللي جنبها وتفتح عيونها للاخر ...........!!
غسق مبتسمه:وحشتينيييييييييييي لا ماتوقعت تجيني
دانه مبتسمه اكثر:وش اسوي اختي ولازم اجيك
غسق :وه بس فديتك والله هيا تعالي اوريك خالد وواوريك صحباتي
دانه ابتسمت:يلا
غسق تمسك ايدها وتآشر على الطاوله
شووفي هذا خآلد
دانه تناظر بالطاوله
وتناظر فيه وقفت
غسق مبتسمه:وش فيك امشي بلا دلع
دانه تناظر فيها باارتباك:هاا
وصلو لعند الطاوله
يناظر بدانه وشلون تغيرت
وشلون تغير وجهها
بس الحمدلله نفسيتها احسن
الا هي وش تقرب لغسق؟؟
غسق:هيييييييييييييه وين رحت مد ايدك
ناظر بغسق ورجع يناظر بدانه ويناظر باايدها الناعمه ومد ايده باارتباك
رنا تناظر باايده لمن تلامس ايد دانه
وايدهم ترتجف
هو من اللهفه ولا من الشوق ولا من شنو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ترجع تناظر بغسق وتبتسم باارتباك.......
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
بــــــــــ/نفس الشارع
بمكآن مختلف
وعالم مختلف
وجرح مختلف
وآقفه
ومقهوره
من مآجد
ومو مستوعبه يقولها هالكلام
انا يقول عني كذا
انا اشرف منه
ومنهم كلهم
وبعد
اسلوبي مثل العيال
وش يقصد
انسان متعالي
مغرور
اناني
ايه اصلا كل الشباب
انانين
اكره
واكره امه
واكره اهله
اوووه
اصلا هالانسان
لازم اشيله من تفكيري
وانساه..................!!
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
كـــــــــــــــنــــــــــدآ
فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..
في شارع الواتر فرونت
بــــــــ/الـــــــقـ صــ ــر..
بـــــــــــ/الجنآح
قآمت
من النوم
وتحط ايدها
على راسها
يوووووه
شكلي طولت بالنوم
تحس بثقل براسها
وترجع تنسدح
ياربي
وش هالالم الفضيع
وتناظر بالورد
اللي على سريرها
وتأخذ
ورده
وتشمها
وتبتسم
كم هي زهرة حآلمه..!!
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
كـــــــــــــــنــــــــــدآ
فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..
في شارع Hornby
%% ..بــ/شــقــتهــ. %%
دخل الشقه
معصب
مقهور
منها
ومن اسلوبها
ومن غرورهآ
يفسخ الجاكيت
ويرميه على الكنبه
ويناظر نفسه
بالمرايا
ويناظر وجهه
اوووه
يحط ايده على مكان
الاحمرار
كله من ايدها
ايه هالبنت عربجيه
بس ماتوقعت انها حساسه
لهدرجه
تعطيني كف
انا ماجد
وحده مثل تولين تعطيني كف
ليش عشان قلت لها
اذاتيني بالبنات اللي اعرفهم
طيب هالكلمه مافيها شي
وش قلت بعد
مبين عليك تعرفين شباب كندا كلهممممممممممممممم
هالكلمه اذتها
يووه ياتولين موبلايق عليك تكوني حساسه
واخذ الجاكيت وطلع من الشقه...!
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
كـــــــــــــــنــــــــــدآ
فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..
في شارع Hornby
%% ..مطعم اكلاتنا السعوديه هونا.. %%
يناظر فيها ويناظر بعيونها ونعومتها
مثل ماهي ماتغيرت حتى ابتسامتها
تناظر فيه باارتباك وترجع تناظر برنا اللي جالسه جنبه وتبتسم لرنا
غسق مبتسمه وتناظر بخالد وتبتسم:ها دانه وش رايك بخالد
خالد يبتسم :اصلا
رنا تبتسم وتقاطعه:اكيد يعجبها هذا خالد كلنا نحبه ونحترمه (ابتسمت)
مجد براءه:ايه خالد مره طيب تخيلي كان يحب غسق ومايحب يزعلها
رنا تناظر بدانه مدري وش سركم؟؟
تركي ابتسم ويآشر لحنين تقوم:شوي عن اذنكم(رآح)
دخــــلــو (المطعم)
سلطانه بقهر :خلاص روح وصلتني
فهد بثقه:ايه بجلس معكم خالد عازمني
سلطانه تناظر فيه وتبتسم بقهر وتناظر بسعود اللي واقف يناظرها من بعيد بصوت عالي وبدلع:اصلا انت اللي تحلي القعده
فهد:زين امشي
سلطانه بدلع اكثر:وه فديتك والله
فهد مستغرب منها هالبنت مدري وش ورآهآ:زين امشي وبلادلع
سلطانه تناظر فيه وجع وتبتسم بقهر:زين انت تامر امر(مشيت)
فهد ابتسم هالبنات مايمشون الا بالعين الحمرا
رآحو الطآآوله .......
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
&&إيه أحبّك ]..!
بس أحبّك تسمعين ..
[ إيه أحبّك..@@
بــــــــــ/نفس المطعم
بعيد
عن الازعاج
بمكان هادي
يناظر فيها وبخجل:والله احبك
حنين بحزن:وش يفيد حبنا اذا احنا مو لبعض
تركي:وش اسوي اقتل حالي
حنين تناظر فيه وبحزن اكثر:وش يفيد اذا قتلت حالك
تركي:راح ترتاحي
حنين بنبرة بكا:لاوالله مارتاح قولي وشلون ارتاح وانت مو عايش بالحياه قولي ترى انا بعد احبك ياتركي
تركي يناظر فيها ويناظر بعيونها الصغار اللي مغرقه بالدموع:حنين ياحنا قلبي يابعد روح تركي احبك
حنين:وانا بعد
تركي:بس اشوف حبك كثر حبي
حنين:منو قال انت لوتدري حبي لك اكثر ماتتصوره احبك من يوم ماجيت هنا من يوم عيني شافتك احبك
تركي:وانا بعد احبك بس خجلان وحتى لمن كنتي مريضه كنت ابكي وخايف عليك
حنين بقهر:بعد ماعترفت بحبك لي بتتزوج وتتركني
تركي :قلت لك مو بيدي
حنين:وشلون الحين لو تزوجتها رآح تظلمنا وتظلم نفسك
تركي سكت
حنين تناظر بتركي وبحزن:تركي انا آحبك وانت عارف غلاتك بس انت مو لي (تنآظر بالارض)
تركي يناظر فيها:حنين وقسم بالله اني اعشقك ترى
حنين تقاطعه:مبروك ياتركي وربي يسعدك دنيا واخره
تركي سكت ويناظر فيها
حنين مبتسمه بحزن:انا مستحيل انساك ولاانسى ايامي معاك ولآانسـ ـ ـ
تركي يناظر فيها وهي تناظر الارض تحط ايدها وراء اذنها عيونه غرقة بالدموع ويقاطعهآ:تهقين اني انساك ياحنين
حنين تناظر فيه وتناظر بعيونه اللي مغرقه بالدموع وبصوت وآطي:ترركي
تركي :حنين انا ماابي اظلمك ولااظلمها بس
حنين :تركي لاتعذبني اكثر انت مو بلي انت لها اهلك يبونها هي .... خلاص لاتعذبني اكثر من الحين انت بطريق وانا بطريق {رآحت}
تروح للباث روم
تغسل وجهها
وتبكي
ليشش ؟؟
يعذبونآ
لييشش
يبعدونآ
عن بعض
ليششششششششششششش
آنا لآزم ابعد تركي عن طريقي
لآزم آتغير وابيه يكون سعيد ومرتاح
تنآظر نفسها بالمرآيا
تنآظر وجههآ
آلاحمر
والدموع اللي تنزل
وتغسل وجهها بالمويه
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
كـــــــــــــــنــــــــــدآ
فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..
في شارع Hornby
%% ..مطعم اكلاتنا السعوديه هونا.. %%
مها:داكواغ لاتسون
غسق تناظر بدانه:انتي تعالي عندنا
رنا فرصه ومنها استفسر ابتسمت بتصنع:ايه لازم اساسا بتنورين القصر
دانه تناظر برنا وتبتسم بنعومه:شكرا
رنا:لابينا شكر ولا شي حنا هنا مثل الخوات موصح مجد
مجد:ايه
حمد يناظر بمجد:الا غريبه تولين وينها
خالد :ايه والله وينها؟؟
رنا تناظر بسلطانه:وين تولين؟؟
سلطانه:ماادري عنها
رنا:هي راحت معك كانت خايفه عليك
مجد:ياقلبي عليها اكيد سار لها شي
محمد:لا وش فيكم؟؟ مو ساير شي
غسق تاخذ جوالها وتتصل على تولين: الحين اشوفها(قأمت ورآحت بعيد عنهم)
مشاري جا لعندهم وجلس بمكانه
رنا تناظر فيه وتبتسم له
مشاري ناظر فيها ولف وجهه لجهة اليسار
رنا تناظر بدانه:ايه وشلون تورنتو
دانه تناظر باللي جالس جنبها وبنعومه اكثر:وه تورنتو شي خيالي
ناظر فيها وباارتباك: وانا بعد رحت تورنتو فيها اشياء كثيره حلوه
رنا تناظر فيه ايه طلع محتواك
نايف يناظر بماجد اللي جاي عليهم ابتسم وقام:هلا هلا بماجد
ماجد ناظر فيه وباارتباك:هلا فيك
نايف:اقعد معنا
ماجد يناظر بالي جالسين بالطاوله تولين مو معهم (ابتسم):لـ
خالد يقاطعه:اقول اجلس كلنا هنا وكلها يومين ونرد السعوديه ومنها نشوفك ومنها لا هههههههههههه اجلس اجلس
ماجد جلس وابتسم:اوكى
مجد تناظر بمحمد
محمد ناظر فيها
مجد تبتسم وتهمس له:وربي وحشتني
محمد ابتسم لاابتسامتها:وانتي بعد وحشتيني
سلطانه تناظر بفهد:انت وين تشتغل
فهد ناظر فيها:ليش بتشتغلين معي
سلطانه وجع وهو ورده ابتسمت بقهر:لا بس يمكن اشتغل معك
فهد بثقه:لا منو قال انك بتشغلي اكسر رجولك كسر قال تشتغلي معنا قال
سلطانه وجع هو وجهه وتناظر برنا اللي مبين عليها تناظر مشاري كثير
مها تناظر بدانه:اووه نايس
دانه تبتسم لها
مها:الحين تشوفين تولين وغنى تشوفينها لمن نروح القصر ان شاءالله
دانه :ان شاءالله
حمد يناظر بماجد:وش مسوي؟؟
ماجد :اسكت تخاصمنا انا وتولين
حمد:يوووه هالبنت بس تخاصم ماتتعب
ماجد:قاهرتني قهر
حمد يناظر بخد ماجد اليمين :اقول ماجد وش فيه خدك احمر
ماجد ابتسم ويضغط على اسنانه:اسكت هذي تولين
حمد:تولين ليش تولين اعطتك كف
ماجد بقهر:عربجيه
حمد:هههههههههههههههههههههههههههههههه
الكل يطالع بحمد
حنين جات لعندهم ومبتسه على الاخر:هاااااااااااي
الكل:هااااااياااااااات
حنين تناظر بسطانه وتعقد حواجبها:الا وين توليييييييين؟؟
سلطانه:وش دراني؟؟
غسق جات لعندهم:يووه اخيرا ردت هالبنت تقول الحين جايه
حنين تناظر بتركي اللي جاي عندهم وتبتسم بتصنع:وه فديت تولين جد هالبنت عن ستين راقل
ماجد يهمس لحمد:من جد عن ستين راجل ويآشر على خده وهذي العلامه
حمد :هههههههههههههههههههه
فهد يناظر بحنين ويبتسم
رنا تناظر باللي عيونه على دانه
تركي يناظر بحنين
حنين ولامعبرته
مجد:ياليت غنى معنا مهاوي اتصلي على غنى وشوفيها اذا قعدت من النوم خليها تجي
حمد بس سمع اسم غنى قلبه فز ويناظر بمجد
مها:دااكوغ
سلطانه تناظر برنا اللي مبين انها مهتمه فيه
غسق تناظر بخالد وتمسك جوالها وتفتح على الاغاني وتشغل اغنية الحب خالد
خالد ناظر فيها وابتسم لابتسامتها
دانه تناظر بخالد وتبتسم باارتباك
رنا تناظر بدانه وترجع تناظر فيه
مجد:الله هالاغنيه مره حلوه
حنين بحده :حلوه للناس اللي فاهمين الحب
تركي ناظر فيها
حنين تحاول تكون جرئيه شوي وبثقه:ايه حلوه بس مو كل شخص يحس الاحساس اللي تحسينه يعني انا احس هالاغنيه لايقه لغسق وخالد
دانه تناظر فيها
فهد ناظر بحنين:يعني الحين تشوفين هالاغاني تليق في الاشخاص
حنين بثقه:ايه
خالد:ايه صح كلام حنين مو اي شخص يحس باللي تحس فيه يعني مثلا انا احس كل الكون غسق مااتخيل الكون بدون غسق
غسق تناظر فيه وتبتسم :وانا بعد احس انت اكسجين حياتي
حنين تناظر بتركي:وانا بعد احس في بعض الاشخاص فايروس لازم نكون حنا مكافي
تركي يناظر بحنين بااستغراب
سلطانه تناظر بفهد:ايه صح (تناظر برنا)وفي ناس نحسهم كابوس
فهد ناظر فيها :كابوس؟؟..!!
سلطانه:ايه
فهد:منو هالناس؟؟
سلطانه:ماادري
تركي بكل هدوء:لاتكويني بجمرة جفآك.. ترى فعلي عن كلام الخلايق
آبد ماصار لوتدري يآحمد... وشلون اجرحوني ترى قلبي ماينباع
مشاري ناظر فيه
حنين ناظرت فيه اووه هذي صدقت فيها وبحده:ايه صح على طاري الشعر ترى احس الشعراء يقولون مالايفعلون (ابتسمت)
حمد يناظر بتركي اللي مبين عليه الانكسار
ماجد يهمس له:وش طاري تركي
حمد:مادري مبين السالفه كبيره
ماجد يناظر بتولين اللي جايه على طاولتهم:وه ياحمد الحين تفشلني
تولين تناظر بماجد وجع وش جايبه هنا وابتسمت ولاعبرته:هااي
الكل:هاااااااااااااي
تولين مبتسمه:وووووواااااااااااااووو كلكم مجتمعين
رنا:لااله الاالله كم مره اعلم فيك وش فيك قولي ماشاءالله تبارك الله
تولين مبتسمه:ماراح اقول
رنا:تووووولين ترى العين موبزينه الحين يمكن نتجتمع وبعدين مانجتمع كله من عيونك
تولين عقدت حواجبها :يووووووه عيني مو بحاره
رنا :ادري بس اذكري الله
تولين: لااله الاالله محمد رسول الله ماشاءالله تبارك الله خلاص ارتحتي
رناابتسمت:ايه الحمدلله ربي يسعدك
تولين تحط ايدينها على خصرها:وين اجلس
مجد:تعالي جنبي
حنين تناظر بمجد وترجع تناظر بتولين :لاتعالي جنبي
رنا:اقولك انثبري جنبي
تولين تناظر بماجد وترجع تناظر بالبنات وبدلع:وه كل هالحب لي وانا ماادري(تناظر بدانه) اممممممممممم منو هذي
دانه تبتسم
غسق تحط ايدها على كتف دانه ومبتسمه:هذي اختي
دانه تناظر بغسق بحنان وابتسمت
تولين تروح توقف جنب دانه:وه تزززززنننننننننننننن ياناس اخت غسق واشوف المطعم منور
دانه قامت وسلمت عليها
رنا تناظر باللي يناظر فيها
ناظر فيها ورجع يناظر بدانه
رناتناظر فيه هذا وجهه قوي
ورجعت تناظر بدانه
حمد يناظر بمها:الا مها غنى جايه
مها:لاتقول راسها يعورها بس تبي تنام
حمد :هالبنت غير عنكم ابد
مها:هههههههههههههههههههه
ماجد يناظر بتولين
تولين ولامعبرته
تركي يناظر بحنين
وحنين تناظر بمجد ومحمد
وتناظر بغسق وخالد
سلطانه تناظر برنا وش فيها وش هالنظرات اللي تناظر فيه ؟؟...!!
دانه تناظر فيه؟؟... تغير بس ابتسامته مثل ماهي حلوه وكيوت
تغير ياترى يحبني؟؟..للان وعرف غلطته؟؟
ناظر فيها
تناظر بغسق
غسق تناظر بخالد وتبتسم
خالد يبتسم لابتسامتها
محمد يناظر بحركاتها طفوليه
وقلبها
الحنون
تناظر فيه وتبتسم ببراءه
نايف يناظر ايدها ويرجع يناظر بعيونها الخضراء
تناظر فيه وتبتسم
فهد يناظر بسلطانه
بنت عمي ولازم اعلمك صح والغلط
سلطانه ناظرت فيه
فهد لف وجه على جهة اليمين
حمد وش اللي غيرها كذا
حب رعد مغيرهآ
ليش؟؟..
وش الحب اللي بينهم؟؟..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
%% بــــ آلـمــمـلـكــهــ العربيهـ السعوديهــ %%0
&& الـــــ ـــ ــ ـريـــآآض &&
بـــــــــ/الفله
جآت لعندهآ
صحبتها ورفيقة دربهآ
مبتسمه للآخر
هناء مبتسمه لابتسامتها:ايه بآقي كم يوم ويرجع العريس
مرآم تنآظر فيها:وه ياهنو مو مصدقه الحين يجي ونعرس على طول
هناء بحزن:راح تنسيني؟؟
مرآم :ههههههههههه وشلون انساك انتي هنو
هناء:ايه اصلا غصب عنك
مرآم:امممممم وش البس؟؟
هناء:اممممم وش رايك نروح السوق
مرآم:آممممممممممممممم فكرة حلوه
هنآء:وربي كنت اتمناك لمازن
مرام:ولد عمي اولى ههههههههههههههههههه
هناء:مالت الحين تشوفينه مع البنات وناسيك
مرام تناظر فيها قهر:هنااااااااااااااااااااااااء
هناء تناظر فيها:ايه ترى من صدقي تلاقينه شاف كل البنات ويمكن انتي تعجبينه
مرام:ههههههههههههههههههههههههههههه غصب عنك اعجبه انا مرام
هناء:ههههههههههههه اهم شي انك مرام
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
÷÷×× ح ـنـآن آب..@@
بــــــــــ/نفس الــ ع ــآصمه
في بيته الشعبي
يناظر بجابر
ويبتسم
تدري اول مره
اشوف بنتي
تكلمني بهالاسلوب
ربي يسعدها
انا ادري ياجابر انها مشتاقه لي
جابر يبتسم:دوم يارب الا بسالك غسق ووصلت لها وهو متى تسال عنه؟؟
آحمد سكت
وتذكر شكله
وتذكر عيونها الواسع
ويتذكر ابتسامته
ايه صح وينه؟؟..............
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
@@ أنــا معك جديه إذا كنت جدي وأطلع [عبيطه] إن جبتها بالعباطه
وإذا أخذت المسأله بالتحـــــــدي خذها من لساني كذا عــ [ البلاطه ]
من خلقتي ماأشوف أنا الناس قدي ماهو[ غرور ] أقولها للإحــــاطه..##
كـــــــــــــــنــــــــــدآ
فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..
في شارع Hornby
%% ..مطعم اكلاتنا السعوديه هونا.. %%
يتغدون
مآجد يناظر بتولين
تولين تآكل المعكرونه
مآجد ابتسم:ايه تولين ابي معكرونه
تولين تناظر فيه:نعم؟؟
رنا تهمس لتولين:اعطيه الحين لايطقك عين وتموتي
تولين تناظر فيها :لا ماراح ياكل المعكرونه
رنا:ترى النفس مو بزينه وبعد الحين ينافسك بااكلك
تولين بقهر:وجع عساه يارب مايذوقها (تعطي المعكرونه رنا)
رنا تناظر بالمعكرونه اللي بايده:وش اسوي فيها؟؟
تولين بقهر:اعطيه عساه مايذوقه
رنا تعطي المعكرونه ماجد
ماجد ياخذ المعكرونه وياكلها
تولين تناظر فيه وجع عمى اوووف
حنين تناظر بتركي اللي واقف بعيد ماتغدا معهم
سلطانه :وش فيك؟؟
حنين تناظر بسلطانه بحزن:انهيت الي بينا ولازم اسوي كذا
سلطانه تناظر بتركي اللي مبين عليه الهم:مدام انه بيتزوج خلاص اللي سويتيه صح
حنين تناظر بتركي
تركي ناظر فيها
حنين تلتفت على سلطانه وتضحك (تآخذ المويه وتشربهآ)
سلطانه تناظر فيها بحزن
وترجع تناظر بتركي
لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا
سلطانه تلتفت على دانه
اللي طاح عليها
البيبسي
سلطانه :اوووف قومي
دانه بنعومه:يووه وين اغسل
خالد ناظر فيها:روحي الباث روم
دانه:وين مكانه
مشاري قام:تعالي اوريك هو
دانه تناظر بمشاري
ورآحت معه
خالد يناظر فيهم
غسق:يوووه الله يكون بعونها
خالد ابتسم
محمد يغرف لمجد من الرز :خذ كلي حياتي
مجد مبتسمه:انت حياتي
محمد :يلا كلي بلادلع
مجد:حاااضر
حمد يهمس لماجد :الله يكون بعونك انا الحمدلله كانت تعطيني بنفس مو مثلك بدون نفس
ماجد ناظر فيه:لا ماعليك
حمد:وش ماعليي هي الحين نفسها بالمعكرونه وانت اخذتها
ماجد يناظر بتولين وهي تشرب :توووووووووولين
حمد ناظر فيه بخوف:وش بتقول لها ؟؟
ماجد بثقه :الحين تشوف(يناظر بتولين اللي مو معبرته) توووولين انتي يامغنية
تولين ناظرت فيه بحده
ماجد اوووه ياربي تخوف (ابتسم ابتسامه عريضه)
تولين هالانسان ابي اذبح ومحد يلومني
ماجد :توووووووووولين انا اتكلم
تولين من كثر ماهي مقهوره منه تناظر بالفلفل الاخضر وتاكل منه
ماجد يناظر فيها مسويه انها قويه:تووووووولين
الكل سار يناظر بتولين
تولين ولامعبرته وتآكل بالفلفل
ماجد يناظر بااستغراب:تووووووووووووووولييييييييييييييييين
تولين تاكل بالفلفل ولامعطيته اهتمام
مها تناظر بشفايف تولين اللي سار لونها ابيض وعيونها مغرقه بالدموع وانفها احمر ومبين عليها تكابر تآخذ الصحن:تووووووووولين
تولين تناظر بمها وببرود:خير
مها:تووولين وش تسوين
تولين ناظرت بالكل
الكل يناظر فيها
وشفايفها ترتجف تحس بحريقه قآمت ورآحت للباث روم
الكل ناظر بماجد
ماجد باارتباك :وش فيكم؟؟
فهد بثقه:انت وش فيك عليها
ماجد باارتباك اكثر:انا ليش وش سويت
فهد :مادري
ماجد قآم:الحمدلله (لحقهآ)
مها تناظر بماجد وهو رايح وتهمس لنايف:مدري وش قصتهم
نايف:بس غريبه تولين ماتخاصم ماجد زي دايما الحين مو معبرته
مها ابتسمت :اخاف ماتعبرني يوم من الايام
نايف ابتسم:منو قال مااعبرك الناس كلها في كفه و انتي في كفه
غسق تهمس لخالد:اقص ايدي اذا ماجد وتولين مايحبون بعض
خالد:ههههههههههههه اصلا باين
غسق:بس تولين تقول ماتحبه ولاتفكر فيه
خالد:ليش؟؟
غسق تقلد تولين:لانه مغرور
خالد:ههههههههههههههههههههههههههههه
بــــــــــــــ/نفس المطعم
بــــــ/البآث روم
تولين تغسل وجهها
وتمضمض
وتتنفس بقوه
وتناظر بنفسها بالمرايا
وتناظر وجهها الاحمر
وتناظر انفها
وترجع
تغسل وجهها
وتمضمض
ماجد وآقف برآ
توللللللللللللييييييييييييييييييييييييييييين
تووووووولين
آخرجي آنا استناك
تولين سكتت
سمعت صوته
وطلعت له
وبصراخ:انت وش تبي مني خلاص انساني وانسى تولييييييييييييييييييييييييييييييين
ماجد يناظر فيها ويناظر بوجهها الاحمر وانفها الاحمر وشفايفها وبهدوء:ماكان قصدي
تولين بصراخ:هييييييييييييييييه انت لو مابعدت عني وربي
ماجد يقاطعها:تووووووووووولين لاتحلفين
تولين بنفس الصراخ:الا بحلف وبكيفي احلف ولامااحلف انا بكيفييييييييييييييييييييييييييييي
ماجد:تولين بطلي اسلوب الغرور معي ترى
تولين تقاطعه:ترى انت واحد قليل الاحترام وماعندك ذرة مشاعر ابعد عن طريقيييييييييييييييييي
ماجد بعناد:لو مابعدت وش بتسوين
تولين سكتت
وبعناد:انا اكرهك ومااطيقك ليش لاحقني وليش تبي تكلمني
ماجد مغرور وبعناد :انا لاحقك انا بكلمك ليشششششششششششششش انتي منو.؟؟
تولين :انا ستك وتاج راسك هيييييييييييييييييييه ترى لين هنا وبس اللي بينا انتهى
ماجد سكت وناظر الارض
رجع ناظر فيها:ايييييييييييييه لمن اكلمك ليش ماترديييييييييييييين ترى هيييييييييييه الطناش مو معي
تولين بقهر:كيفيييييييييييييييي اطنش مااطنش انا بكييييفيييييييييييييييي
ماجد بعناد:لا مو بكيفك وبعدين ليش تاكلين الفلفل مسويه نفسك قويه
تولين تناظر فيه وتاخذ نفس:ايه قويه غصب عنك وش تبي؟؟
ماجد:ماابي شي انتي اللي تبين
تولين بصراخ:وش ابي منكم ياحظي اقوووووول
ماجد بصراخ اكثر:اقووووووووول انا انتي لسانك طويل عليي وصوتك سار عالي علييي ترى
تولين تقاطعه:ليشش مقهور متضايق يااااااااااحرام اقول روح اقلب وجهك
ماجد سكت اقلب وجهي ناظر فيها:توووووووووووووليييييييييييين مو انا
تقاطعه:مو انا ماجد اللي ينقال عني كذا خلاص فهمتك وحفظت موالك ترى انت القاع نفسه (دخلت الباث روم)
ماجد انا القاع نفسه هيييييييييين ياتوليييييييييييييييين
تووووووووووووووووليييييييييييييييييين اطلعي
ايه انا عارف انك تتهربين
ومنتي قادره تواجهيني
تولين طلعت
ووقفت بوجهه
وبثقه ورافعه حاجبها اليسار:اتهرب منك ؟؟ وماني قادره اوجهك؟؟
ماجدد يناظر فيها وباارتباك:تو تو تو لييين انا
تولين بحده:انت واحد مالك معنى بهالحياه اصلا ولاعندك كرامه
ماجد يناظر فيها وبقهر:لاتغل
تولين تقاطعه وبثقه اكثر:اصلا لوعندك ذرة كرامه كان ماتكلمني (رآحت)
ماجد
وربي زعلانه
وجع انا ماعندي كرامه
مغروره ومتغطرسه هالبنت
اوووف منها
بــــــــــــ/نفس المطعم
وآقف ويناظر فيها
وهي بتروح
ولاهمها
اللي بينا
ولاهمها
انا منو؟؟
ليش تغيرت عليي
ليش قلبها سار
قاسي؟؟
كله عشان غاصبيني
عليها
الله يسامحك ياحنين
&&&&&&&&&&&&&&&&
بــــــــــــــــــ/نفس الشارع
بــــــــــ/شقته
صوت الاغاني الصاخبه
ع اخر صوت
ريحة الشقه
خمر
×
خمر
و الضحك مالي الشقه
وبايده الكاس
ويناظر بالرسمه
ههههههههههههههههههههههاااااااااااااااااااااااي
قال شنو قال
ماتحب الدخان
ههههههههههههههههااااااااااااااااي
يرمي الكاس على الارض
ويآخذ بكت الدخآن
انا مو قلبك
ولا انتي رئتي
وياخذ سيجاره
ويدخن
مجنووووووووووووووووووووووووونه
هالبنت
منسدح على الارض
حزنان
والكاس طايح ع الارض
يبكي
وبصراخ
سلطاااااااااااااانه
وشلون تحبينه
وتنسيني
وشلووووووووووووووووووووووووووون
*تآئهون ورآء آحقآدهم القذرهـ!!..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في البارت القادم مزيد من الاحداث الشيقه
تآبعو ازهاري..
آنتظر ردودكم !!
|