كاتب الموضوع :
*tiamo*
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
الـــــــ فــــــصــــــل آلـخآمس وآلــعـشريــــــــــــــن//..
أآإلــــــــــبــآأإأآرت آلـــثـــآآنــي...
// امشَي معـه ||~
...من غير لـآ اين ولـآ ڪيف و ليه !
من حيث مـآيجرفني,
.... / اغمض عيونـي و"انجرـرف"!
كـــــــــــــــنــــــــــدآ
فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..
(Robson St)روبسن ستريت
ينآظر بشعرهآ
ألآشقر
ويبتسم
لهآ
ولكلآمهآ
ودلعهآ
يحسهآ
طفله
اللي
فآقدهـ
الحب
والحنآن
تحب
تتكلم معي
وتطلع اللي بقلبها
معي
مها تآآشر له:هيييييييييه وين رحت
نآيف يفز ويبتسم بارتباك:معك
مها:معي
نايف:ايه معك
مها:تدري يانايف
نايف ينآظر فيها
مها:آحب آكون معك آحب اشوفك احب اسمع صوتك
نايف ابتسم:مها
مها ناظرت فيه:عيونها
نايف:وش حبك فيني ؟؟
مها ابتسمت:اممممممممم اشياء كثيره
نايف :مثل شنو هالاشياء؟؟
مها:اهتمامك سراحه اول ماشفتك مره كنت معجبه فيك ولمن عرفت نايف حبيته
نايف ابتسم:يعني لو ابوك دري بعلاقتنا وقال لك انسي نايف راح تنسيني؟؟
مها بثقه:نايف تحسب النسيان شي هين النسيان اصعب شي على الانسان
نايف ناظر فيها بااعجاب:لو تزوجتك راح تعيشين معي على فقري؟؟؟؟...يعني بيت صغير على قد نا
مها تناظر فيه وبرومانسيه:نايف انا معك وين ماتبيني انا معك
نايف يناظر فيها ويبتسم..........
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
$$ اوراق الحنين تبعثرت
ولم اعد استطع ان الملمها....!!#
كـــــــــــــــنــــــــــدآ
فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..
في شارع Hornby
%% ..بـــ/آلــشــقـهـ.. %%
بـــــــــــــــ/غرفتهآ
تناظر
بالرسآله
اللي رسآلهآ
تركي
لمن جو من حديقة الملكه اليزابيث
إن جيت لأجل أصارحك بحبي
ألاقي الخجل .. دائما ضدي ..!!
وإن جيت أبكتب لك عن شعوري ..
تجاهك .. ترجف بالقلم يدِّي
وتبكي
وتنآظر بالرسآله
من جد بتتزوج يآتركي؟؟
طيب
وآنا
وحبنآ
وين
؟؟؟
نفسي
آعرف
شيء
هو
تدخل غنى الغرفه:اوووووووووه من تولين
حنين تمسح دموعهآ و تحط الورقه ورآهآ وتناظر بغنى وباارتباك:وش فييييييييييييه؟؟
غنى تناظر فيها :حنين تبكين صح
حنين سكتت تناظر بالارض
غنى تقرب منها:تبكين صح
حنين تحآول انهآ تمسك نفسهآ و تهز رآسهآ بــ/لآ
غنى :طيب ناظري فيني؟؟
حنين تناظر فيها عيونها مغرقه بالدموع وتبكي:بيتزوج وحبنا وين راح ياغنى والله احبه حتى هو بعد يحبني
غنى تحضنهآ:حبيبتي مو تركي اللي يبكيك
حنين تبكي:ليش بيتزوج ليش لاني حبيته !!
غنى:حنييييييييييين لاتعذبين نفسك
حنين تبعد عنها وتمسح دموعها:خلاص سار خير المهم يكون مبسوط ومتهني
غنى تناظر فيها :خلاااص حنووووو لاتزعلين نفسك يلا تعالي
وطلعو من الغرفه
بــــــــــــ/الـــصــآله
مجد:والله مره حزنتني حنين
تولين بقهر:من جد الساكت سم ناكت
سلطآنه:اصلآ كلهم وآحد بس الآختلآف الشكل
تولين تناظر بسلطآنه:وش هالكلآم القيم
سلطانه:آحم آحم وش تعرفين
غسق تناظر بسلطآنه:لهدرجه الجرح يطلع الكلام القيم
سلطانه تناظر فيها وتبتسم:كل شي له دواء آلآ جرح القلب
غسق تبتسم لها
غنى جات لعندهم ومعها حنين:بنات ترى حنين زعلانه ومتضايقه
حنين تناظر فيها
تولين:ليييييييييش؟؟!!
مجد توقف جنب حنين:مانقدر على زعلك (وتبتسم ببرآءهـ)
حنين باارتباك:مو زعلانه بس مصدومه من اللي سار بس
سلطانه:ترى صدمتك اهون من صدمتي لاتزعلين نفسك
غنى:ولاتشيلين هم
غسق:ولاتضايقين
حنين تناظر فيهم وتبتسم باارتباك
تولين:كلنا معك لاتخافين
غنى:وبعدين هو الخسران مو انتي
تولين بثقه مصطنعه:بنت لاتزعلين نفسك عشان واحد شاعر مايعرف الشعر من اساسه
حنين تناظر بتولين تبتسم لشكل تولين
الكل يناظر بحنين:ههههههههههههههههههه
غسق راحت
غرفتها
وتناظر بغرفتها
وتناظر بشنطتها
النيلي الكبيرهـ
رآحت لهآ
وتفتحهآ
وتطلع جوالها
وتناظر 25 مكالمه من(آلحب خالد)
وتتصل عليه
من اول رنه رد عليها:آلووو
غسق باارتباك:هلآ
خالد:وش فيك ماتردين
غسق باارتباك آكثر:خالد رآح تتركني مثل ماتركي ترك حنين
خالد ابتسم:وشلون اتركك وانتي حياتي
غسق :خالد انا اتكلم بجد
خالد:وانا بجد انتي حياتي آنا وشلون اتركك
غسق:طيب لو آهلك خطبو لك بنت وش راح تسوي
خالد مبتسم:اممممممممممممممممممم راح اسوي
غسق:ايه وش راح تسوي
خالد :اقولهم ماراح اتزوج غير غسق ولآ اموت
غسق:لو حطوك بالامر الواقع وخطبو لك بنت عمك
خالد بثقه:ماراح احضر العرس
غسق بحزن:خالد آنا آحبك لاتتركني
خالد:والله ماراح اتركك مهما سار انتي حياتي
غسق:والحين تركي يحب حنين ولا كان يلعب بمشاعرهآ
خالد:تركي يلعب بمشاعرهآ حرام عليك والله ظلمتيه
غسق:اجل ليش يسوي كذا بحنين
خالد مبتسم:ترى مااسوى شي واقسم بالله انه منصدم
غسق باارتباك:اهااا
خالد:وترى تركي انسان حساس وللحين مو مصدق الصدمه
غسق:قوله يرفض ترى انا ماارضى انه يجرح حنين
خالد:حاااضر اقوله وش بعد يانور عيني انتي آمري بس وآنا آنفذ
غسق:ههههههههههههههههههههه
خالد:فديت هالضحكه ياناس
غسق:فديتك والله
خالد:فديت روحك انا
غسق:انت روحي انا
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
//حروف مبعثره .... من هنا وهناك
بأحاسيس صادقه ... عذبه !!!
بـــــــــــــــــــــــــــ//نــفس الشآرع
بــــــــــــ/الــشــقه
بـــغرفته..!!
وش فيهم
آهلي
بيزوجوني..
ومنو
مرآم
مرآم
مثل آختي
وشلون اتزوجهآآ
آنآ مااحبهآ
آحب ح ـنين
كياني
ينطق بح ــنين
وقلبي
بح ــنين
وكل شي فيني
يقول
ح ــنين
ينآظر بجواله
ويتصل
على ابوهـ
بـــ/نفس الشقه
بـــ/آلصآله
منسدح
على
الكنبه
وينآظر
بالمبآرآه
ويتذكر
عيون غنى
ونظرآتها
العفويه
يبتسم
والله الرسمآت
مره نآعمات
وحسآسآت
يارب يسعدهم
وفيهم حس فني
وغنى
فيهآكل شي
فن
حتى آسلوبهآ
فن
وطريقة
كلآمهآ
فن
فديتهآ
والله
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
كـــــــــــــــنــــــــــدآ
فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..
بــــــــــ/شــــركـــة WSA
بـــ/مكتبه
عرفت
وين مكآنها
عرفت
بس
لآزم آتآكد
قبل
آسوي اي
شي
وقآم
وآخذ
أورآقه
وطلع
من مكتبه
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
$$ آزهآر & ملونه بـطقوسهآآ..!!
كـــــــــــــــنــــــــــدآ
فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..
في شارع Hornby
%% ..بـــ/آلــشــقـهـ.. %%
دخلت
الشقه
مبسوطه
والفرحه
مبينه
من عيونهآ
وتنآظر بالبنآت
وتبتسم
وبكل هدوء:هاي
تولين:لآ هاي ولآباي وين كنتي ووين طسيتي؟؟
مها تنآظر بتولين وابتسمت وجلست جنب غنى
تولين تناظر فيهآ :وجع ماقلت شي يضحك
غنى:وش فيك عليها؟؟ خليها تاخذ نفسهآآ..
مها تناظر بالارض وتقآطع غنى:كنت مع نايف
البنات كلهم يناظرون فيهآ!!!!!!!!!!!
مها تناظر فيهم وتبتسم:هو عآزمني على الغدآء
تولين:وربي انك دآجه وش فيك انتي خبله
حنين تناظر بمها وتبتسم بحزن
رنآ:ايه ليش تروحين حتى لو عزمك ماتروحين معه لوحدك
غسق تناظر بمها:خلاص بنات وش فيكم عليها
مجد:وين عزمك ؟؟
مها :طبعا بمطعم
تولين:عن ايش تكلمتوو
غنى:لايكون اعترفتي له بحبك؟؟
مها تهز راسها بــــ/آيه
حنين تناظر برنا وتهمس لها بصوت واطي:متى زواجهم؟؟
رنا:والله مدري
غنى تناظر بمها:وربي انك مجنونه ليش اعترفتي له
مها بكل دلع:شسوي مشاعري واحاسيسي مااقدر اخفيها
حنين تناظر بمها
تذكرت لمن كانو بالمطعم
لمن كانت واقفه
وناداها بكل خجل:حنين
حنين تلتفت لورآ وه تركي وتناظر بالارض وبارتباك وخجل:خير تركي في شي
تركي مبتسم وبخجل:ترى كلآمك كله آحسآس
حنين توترت وجههآ سار آحمر وعينهآ على ألآرض:وآنت منبع آلآحسآس يآتركي
تركي ينآظر بعيونهآ وبثقه:لو بغيت اكتب لك شعور القلب واحساسه***حروف الدنيا ما تكفي ياورد العطر وانفاسه
حنين آبتسمت وتحط ايدهآ على شعرهآ وتحطه وراء اذنها :صح لسانك (ورآحت)
تولين بصراخ:وررررررررررربي انك مجنونه عشان تثبتين حبك تشوهين نفسك
حنين تفز وتناظر فيهم
مجد ناظرت فيها (وتبتسم لها بكل براءهـ)
مها :ترى ماالوم نايف نايف حب وحده وتركته
حنين ناظرت فيها عيونها غرقت بالدموع وبصوت مبحوح:مثل ماتركي راح يتركني
الكل ناظر فيها
مها تناظر بحنين مبين عليها الزعل والنكد حنين اول مره كذا:وش فيك حنو؟؟
حنين تمسح دموعهآ وتهز رآسها لآ وتغمض عيونها وتمسح الدموع اللي تذرف
مجد تناظر فيها بحزن:حنو خلاص لاتبكي والله احنا نحبك
غسق قامت وجلست جنب حنين وتحط ايدهآ على رآسهآ:ترى تركي يحبك خالد قال لي وحتى هو مصدوم مثلك
حنين تاخذ نفس وتحاول انها ماتبكي وتناظر فيهم وتبتسم بآآحبآط:اصلآ لو ماسار نصيب بينا اتمناله الخير مهما كان هذا تركي
سلطانه تناظر بحنين:صح ياحنين تركي ماجرحك بس انا سعود مااتمناله الخير لانه جرحني
تولين تناظر فيهم:يوووووووووووووه الحين يقلبونهآ حزن وش فيكم ؟؟
غنى:ايه والله الكل بيبكي
تولين:حنين اقول اهتمي بدراستك تنسين الحب ووجعه (تبتسم ابتسامه عريضه)
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههه
يقآطعهم
صوت
جرس البآب
تولين:منو جانا هالوقت
رنا:روحي افتحي الباب
مجد قامت:خلاص انا افتح الباب
غسق:تصدقون يابنات لمن كنت بالسعوديه اشتقت لكم واشتقت لكل شي هنا
سلطانه:وحنا بعد اشتقنا لك
غنى:اييييييييه رسمتك اللي رسمتها كل مااشتاق لك اشوفها
غسق ابتسمت
تولين:بنت ماشفتي اهل خالد؟؟
غسق بااستغراب:ليشششششششششش اشوفهم
تولين :يعني ماعرفك عليهم
مجد تقاطعهم:رنااااااااااااااااااا كلميييييييييييييييييييييييييييييييييي
الكل يناظر رنا بااستغراب!!
رنا مستغربه :منو اللي يبيني (قامت)
تولين قامت :ايه والله منو
رنا تناظر فيها وتبتسم (راحت)
تولين راحت معها
حنين:ههههههههههههههههههه تولين ماتبطل لقافه
مها:من يومها ملقوفه هالبنت
سلطانه:من جد
وآقف
عند
بآب الشقه
برزته
وبكل ثقه:اقصد رنا اللي اسمها سلطانه
تولين تناظر فيه:وشلون مافهمنا عليك
فهد بثقه:ابي سلطانه
رنا:اوكى الحين اكلمها(راحت)
تولين:وش تبي فيها؟؟ وليش هي ؟؟ وش عندك وش تبي توصله وش
فهد يقاطعه بكل ثقه:انا قلت ابي سلطانه لو سمحتي روحي ناديها
تولين تناظر فيه بقهر:ماراح اناديها الا لمن تقول لي وش تبي؟؟
سلطانه جات وتناظر فيها وتبتسم باارتباك:هلا فهد !!
فهد ناظر بتولين بحده:ممكن تتركينا ؟؟
تولين تناظر فيه بااستغراب:اوكى (راحت)
سلطانه:فهد في شي؟؟
فهد بحده:انا انتظرك تحت
سلطانه تناظر فيه بااستغراب:وين تحت
فهد:لمن تنزلين اقولك
سلطانه تناظر فيه بااستغراب:اوكى
فهد:ها على فكره لمن تنزلين البسي شي محتشم اوكى
سلطانه تناظر فيه بااستغراب
فهد رآح
سلطانه تناظر فيه بكل استغراب
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
## تعبت اسأل لقيت الكل محتار ..... لقيت جروحي غيرت ليلي لي نهاري ..!
بــــــــــــ/نفس الشارع
بــــــــــ/الشقه
بــ/غرفته
باايده الجوال
يمه حاولي
يمه ماابي اتزوج
الام:ياوليدي وش فيك ماتبي تزوج ؟؟
تركي بحزن:يمه انا ماابي اتزوج ماااااااااابييييييييييييييييييي
الام:تركي ليش ماتبي تزوج وش فيها مرام
تركي:مرام مافيها شي بس انا ماابي اتزوج ماابي مااابي
الام:ياوليدي تعرف ابوك اذا قال كلمه مايتراجع عنها
تركي بحزن:يمه والله ماابي اتزوج ماابي اربط بنت الناس معي
الام:ياتركي يايمه لازم تكمل نص دينك ونبي نفرح فيك ونبي نزوجك انت وطلال بيوم واحد
تركي:يمه افهميني افهميني الله يخليك ماابي اتزوج ماابيييييييييييييي
الام:خلاص انت الحين اهدا وصلي صلاة الاستخاره يمكن ترتاح لها
تركي سكت حط ايده على راسه:يمه حاولي كلمي ابوي حاولي الله يخليك
الام:زين يايمه
تركي:يمه الله يخليك حاولي مع ابوي
الام تناظر بطلال:زين يمه يلا مع السلامه
تركي:يمه مثل ماوصيتك
الام:زين
تركي:يلامع السلامه
الام :مع السلامه (تناظر بطلال)
طلال:انا بعد مستغرب مثلك
الام:مادري وش فيه هالولد
طلال:يمه حاولي مع ابوي
الام:انت مجنون ياولي لو فتحت فمي بكلمه بيقتلني
طلال:يمه مانقدر نغصب الولد
الام:ماعليك منه راح نزوجه وراح يحبها والله لو يلف الدنيا كلها مايلقى مثل مرام
طلال سكت ويناظر باامه
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
كـــــــــــــــنــــــــــدآ
فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..
في شارع Hornby
%% ..بـــ/آلــشــقــه.. %%
تناظر بماجد
وتناظر بعيونه
والله مادري
وش بلاك
ياماجد
احس
لمن عرفت
هالطبقه
من الناس
سرت
اسواء
من قبل
وبعد تكلم ناس
مو مستوانا
ماجد ناظر فيها :يمه وش فيك؟؟
موضي بااستغراب:يمه؟؟ّّّ!!!
ماجد مبتسم:ايه يمه
موضي:ماجد من متى تناديني يمه؟؟ اللي اعرفه مامي مامتي حياتي مو يمه
ماجد:ههههههههههههههههههههههه انتي يمه ومامتي ومامي
موضي تناظر فيه بحده:ماااااااااااااااجد
ماجد ناظر فيها باارتباك:هلا
موضي:انا مو غبيه تضحك عليي بكم كلمه انا اعرفك زين
ماجد باارتباك:حياتي وش فيك؟؟
موضي:هذا مو اسلوبك؟؟ اعرفك خبز ايدي
ماجد سكت
موضي:حبيبي لاتفكر تاخذ او تحب وحده مو من مستواك
ماجد يناظر بالارض
موضي:ياحياتي حنا مستوانا اعلى ولاتنسى ان حنا من بيت السامي
ماجد :لاتنسين انك تزوجتي واحد مو من مستواك
موضي تقاطعه بثقه:الحين سار من مستوانا وهذا مهما كان ابوك
ماجد :اوكى (قام)
موضي:وين رايح
ماجد:بخرج شوي
موضي:اوكى لاتتاخر
ماجد ناظر فيها:حاااضر (رآح)
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
$$ انا في حظرتك ما املك الا ارتبك..!@@
كـــــــــــــــنــــــــــدآ
فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..
في شارع Hornby
تمشي
ومعها
تولين
متوتره
وش يبي مني؟؟
غريبه
تولين:هو وش قال لك؟؟
سلطانه :مادري
سعود وقف بقبآلها
سلطانه تناظر فيه ارتبكت :سسسس عععووووو ددد
سعود:ايه سعود
تولين بصراخ:هييييييييييه انت وش تبي؟؟ شوف لو مااحترمت نفسك وربي لاتشوف شي عمرك مااشفته
سعود:اوص ماكلمك اكلم سلطانه
تولين بحده:وهي ماتبي تكلمك
سعود:انتي لاتتدخلين بشي مايخصك
تولين تناظر بسلطانه وبكل برود:حررام يبي فلووس مسكين شحاد اعطيه كم فلس وخليه ينقلع
سعود بصراخ:احترررررررررررررررررررررررررررمي نفسك
فهد بكل ثقه:انت الي تحترم نفسك مايسيرتتعرض للبنات بنص الطريق
سعود يناظر بسلطانه:هذا اللي حبيتيه؟؟
فهد بكل ثقه:مالك خص حبتني ما حبتني مالك خص
سعود:هين ياسلطانه
فهد رافع حاجبه:هين ؟؟ هييه احترم نفسك وبعدين ماارضى انك تغلط على سولاتي او حتى تنادي بااسمها
سلطانه متفاجاه فاتحه فمها وعيونها على الاخرمنو يعرف اسمي غير اهلي بس هنيي محد
سعود:ماشاءالله حتى تعرف تدلعها
تولين:اقوول هذا ترى يبي كم فلس
فهد ناظر فيها نظره خلاها تسكت
سعود:على العموم احب ابارك لك على حبك الجديد (راح)
تولين تناظر فيه بقهر:وجععععععععععععععععع وش هالادمي (تناظر بفهد) بس ماشاءالله عليك سكته
فهد ناظر فيها:على مااعتقد قلت سلطانه تنزل مو انتي
تولين تناظر فيه وجع :ايه بس الحمدلله اني نزلت معها
فهد:اوكى يلا طلعي البيت
تولين تناظر بسلطانه:بس سلطانه تبيني؟؟
فهد بثقه:طلعي وبلا ثرثره زايده
تولين باارتباك:فهد ثرثرة ايش وايش هالكلام
سلطانه تبلع ريقها من الخوف:تولين طلعي
تولين تناظر فيها وش فيها كذا خايفه :اوكى بس انا انتظرك بالحديقه (رآحت)
فهد ناظر فيها بثقه :وش فيك؟؟..
سلطانه باارتباك:وش عرفك بسولآتي
فهد ناظر فيها:انتي رنا مو سولاتي صح
سلطانه تحاول تقوي نفسها:فهد وش تبي توصل له؟؟
فهد يناظر فيها فوق تحت: مو انا قلت لك البسي شي محتشم
سلطانه تناظر بنفسها وترجع تناظر فيه:فهد وش تبي توصله
فهد:اللي ابي اوصله انك ترجعين السعوديه
سلطانه تناظر فيه:انت منو اساسا عشان ترجعني السعوديه
فهد بثقه:شوفي انا هنا مسؤال عنك وعن تحركاتك وين تروحين ووين تجين
سلطانه تناظر فيه بقهر وتقاطعه:انت ايش تقول مسؤال وبترجعني ومن انت اساسا
فهد بكل ثقه:آنا فهد يا سولاتي
سلطانه بااستغراب:ادري انك فهد بس وش عرفك فيني
فهد :اعرفك وراح اعرف عنك الكثير
سلطانه تناظر بالارض وترجع تناظر فيه مو مستوعبه اللي تسمعه:وش تبي الحين
فهد:اعطيني جوالك
سلطانه:نعممممممممممممممممممممم
فهد بحده:يعني ماسمعتي هاتي الجوال
سلطانه تناظر فيه بقهر:وش تبي بجوالي
فهد اخذ الجوال من ايدها
سلطانه:هاااااات
فهد مو معبرها يدق بالارقام
سلطانه:انت وش تسويييييييييييييييييييييييييي
فهد يعطيها الجوال:خلاص عندك رقمي وانا عندي رقمك روحات جيات تستآذنين مني
سلطانه:هو انت
فهد يقاطعها:انا هنا مسؤال عنك ولمن اخلص مشروعي راح اردك السعوديه
سلطانه بقهر:فهد فهمنيــ
فهد يقاطعها بكل ثقه:مثل ماقلت لك وعلى فكره كل تحركاتك راح تكون عندي واذا لفيتي ودرتي معي ياويلك (رآح)
سلطانه تناظر فيه وهو رايح بكل قهر
آكيد هذا
يعرفني
اوووه
معقد هالفهد............
بـــــــــــــــــــــــــــــ/نــفــس الـــشــآرع
بـــــــــــــ/آلحديقه
دخل الحديقه
منقهر
من الكلام
اللي سمعه
تناظر فيه ومستغربه منه لان ماعبرها هين هين :هيييييييييييييه انت
ناظر فيها بكل احباط:ترى جد مالي خلق لك
ناظرت فيه :يعني انا اللي خلق لك انا محد قاهرني غير هالفهد
ماجد ناظر فيها بحده
تولين:ولا هالسعود اللي يجيب الغثا
ماجد:يووه وش فيكي انتي تتكلمين معهم
تولين بكل قهر:اموت واعرف وش يبي بسلطانه
ماجد :لاوالله وتتكلمين معهم
تولين ناظرت فيه ولفت وجهها لجهه الثانيه وترجع تناظر فيه:ايه اتكلم معهم
ماجد:لاوالله
تولين:هييييييييييييييه انت وش دخلك اتكلم ولا مااتكلم
ماجد سكت وجلس على الكرسي
تولين تناظر فيه وش فيه كذا متضايق غريبه منه ومو من عوايده انه يسكت
قآمت وجلست على المرجيحه:تصدق ياماجد الحياه حلوه بس في بعض الناس مادري ليش كذا متضايقين
ماجد يناظر فيها وهي تتمرجح
تولين ابتسمت له
ماجد:ترى بعض الناس متضايقين لانهم سمعو كلام يقهر
تولين توقف المرجيحه:وش قصدك هييييييييييه ترى الحمدلله ماعمري جرحتك بس انت دايما تجرحني
ماجد :انا
تولين بعناد:ايه انت انت
ماجد:ولاانتي تجرحيني وتقولين عني اني حق بنات
تولين:وانت تقول عني ملقوفه ورجه شوف ترى دايما انت تظلمني وتجرحني
ماجد:لالالا انتي
تولين:لالالا انت
ماجد:انتي
تولين:انت
ماجد:انتي انتي انتي
تولين:انت انت
تقاطعهم سلطانه بصوت واطي:تولين يلا البيت
تولين تناظر فيها:اوكى(تناظر بماجد)انت (رآحت لسلطانه)
ورآحو
ماجد ابتسم
هالبنت
من
جد مجنونه
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
×× ومن كثر ما أقاسي الآلام المـوت حسيتـه أولالـي
الرب سخر لنا النسيان وجعله رزق ٍ مـن أرزاقـه
وأنا لزوم استغل هالشي وأنسى المحبـة ولا ابالـي..!#@
كـــــــــــــــنــــــــــدآ
فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..
في شارع Hornby
%% ..بـــ/الــشــقــه...
بــ/البلكونه
معصب
وبصراخ:انتي انتهيتي من حيااتي
عبير بقهر:ايييييييييييه مها تنسيك عبير افا يانايف
نايف:تأففي لين بكرا مااحبك خلاص ابعدي عن حياتي
عبير:تحب مها اكثر مني؟؟
نايف:ايه احب مها اعشق مها اموت بمها خلاص
عبير:تذكر حبنا يانايف تذكر لمن
نايف يقاطعها:عبير خلاص
عبير:تحبني صح يانايف ماتحبها(تبكي)
نايف :عبير خلاص ياعبير لاتبكين
عبير تبكي:تحبني صح يانايف
نايف :ايه ايه
عبير:انا احبك يانايف
نايف
يناظر بجواله
(مها تتصل بك)
نايف:خلاص عبير لازم تفهمين انتهت علاقتنا انا وانتي مو لبعض
عبير:لا لبعض تصدق يانايف اشتقت لمن تصارخ بااسمي الله تذكر يانايف
نايف
قفل بوجهها
محمد واقف جنبه:راح تتعب اذا تسايرها
نايف ناظر فيه:بس مها تحبني اكثر
محمد :انت انهي علاقتك بعبير يااخي غير رقمك وانساها هذي كذابه
نايف:معك حق والله
محمد:واذا انت ماتحب مها ابعدها من الحين
نايف ناظر فيه وابتسم:الحين انت تعطيني ارشادات وانت حكمتك بالحياه ان الحب خرافه من خرافات الحياه
محمد ابتسم:مجد غيرتني
نايف:يؤ يؤ وش هالتطورات
محمد:هههههههههههههههههههههه
نايف:وشلون غيرتك مجد؟؟
محمد ابتسم:غيرتني علمتني الحب فهمتني براءتها وطيبتها مجد من جد انسانه علمتني مفهوم الحب والحياه
نايف مبتسم:وه وه مو معقول هذا محمد قدامي ولامين !!!
محمد ناظر فيه:ههههههههههههههههههه
نايف:والله برافو عليك يامجد غيرتي محمد
محمد :هههههههههههههههههههههههه
بـــــــــــــــ/نفس الشقه
يدق
باب
غرفته
خالد:ياتركي افتح الباب
تركي بكل هدوء فتح الباب
خالد:وش فيك؟؟
تركي بهدوء:ولاشي
خالد:ماتبي تنزل المطعم
تركي:مافيني والله
خالد:اقول امشي خلنا نشوف المطعم
تركي بتعب:والله تعبان ياخالد ومتضايق
خالد:زين انا رايح
تركي:خالد انا شوي والحقك
خالد ابتسم:زين لاتتاخر
(رآح)
تركي قفل الباب
ورجع انسدح
على سريره
ويناظر بجواله
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
بــــــــــــ/نفس الـشـآرع
بــ/الشقه
تهز رجلهآ
بقهر
ومتوتره
ويتآمر فيني
ولآ بعد وش يقول
البسي لبس محتشم
تولين:وهو صادق لازم تلبسين لابس محتشم
سلطانه:توووووووووولين بالله سكتي عني
رنا:ماعرفتي من هو؟؟
سلطانه:لالا هذا يعرفني ناداني بسولاتي
تولين تناظر بمجد ويضحكون
سلطانه تناظر فيهم :وش فيك تضحكون ترى مو وقته
تولين:تصدقين ماانتبهت لمن قال سولاتي بس تصدقين سولاتي قصدي سلطانه هذا فهد يخوفني
مجد:ههههههههه والله هو اللي يعرف لك
تولين تناظر بمجد:وجع مو مخليني اتكلم الا وقاطعني وقال(تقلد فهد)على مااعتقد قلت سلطانه تنزل مو انتي
حنين ومجد:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
رنا:ههههههههههههههه الا وش قصة اسمي
سلطانه:يووه اول ماشافني قال اسمك رنا
البنات:ههههههههههههههههههههههه
غنى:وانتي ماقصرتي
سلطانه بقهر:احرجني وش اقوله
مها:الا وش عرفه بسعود
سلطانه تناظر بمها:مااعتقد يعرف سعود بس شاف سعود يكلمنا
تولين:بس والله عليه اسلوب سكت سعود هههههههههههههه
سلطانه:الحين من وين طالع لي هالفهد
بلآحب بلآ وجع قلب
(فهد يتصل بك)
تناظر بجوالها وبصرآآآآآآآآخ:وش يبي؟؟
مجد:ردي
تناظر بمجد وردت:نعم
فهد:سمعي نزلي الحين عشان تاخذين الاغراض
سلطانه:اي اغراض
فهد:نزلي وشوفيها
سلطانه:اوووووووووووووووووه
فهد :كلمه وحده نزلي وبلا دلع
قفل بيوجهها
سلطانه تناظر جوالها بقهر:وش يبيييييييييييييييييييييي الحييييييييييييييين
حنين:نزلي وشوفي
رنا:انزل معك
تولين:هههههههههههههه ايه نزلي معها
مها:راح يفشلك زي ماافشل تولين
تولين تناظر بمها بقهر:هبله انتي خليها تنزل
غنى:ههههههههه تبينها تتفشل
رنا:لا لا ماابي انزل
غسق خرجت من غرفتها
ولابسه بنطلون جينز
وبلوزه طويله لونها اسود
ومعها شنطتها الكبيره لونها اسود
ونظرآتها الكبيره ماركة ديور
سلطانه:خارجه
غسق:ايه زهقت وابي اطلع
حنين تناظر فيها
غسق ناظرت بحنين:يلا حنو اعطيك خمسه دقايق
حنين بااستغراب:وين
غسق:نطلع انا وانتي
تولين:انا سراحه ماابي اطلع
رنا:ههههههههههههه
مجد:احد قالك اطلعي
تولين:لا بس بقولكم
غسق تناظر بحنين:يلاحنو قومي بلا كسل
حنين:اوكى (رآحت غرفتها)
سلطانه:منها انزل معكم
غسق:وين نازله
سلطانه:فهد قام يتامر عليي
رنا:يابنت شكله حبك وعشان كذا يتصرف معك
تولين:اهم شي
غسق:مادري احس فهد مايحب يلف ويدور يعطيك بالوجه ماعليه
مجد:يامامي مررره يخوف
مها:مع نفسه
غسق:بس سراحه نيته بيضه ومبين عليه ولد حلال
سلطانه:وش دراكي عنه؟؟
غسق مبتسمه:خالد يقول وتعرفين خالد يعرف الرجال من نظره
تولين:ياهووووووووووه ياللي حبيبهآ يعرف من نظره
رنا:قولي ماشاءالله تبارك الله
مها:بس انه مايتحكم ويتاامر
تولين:لآزم تعرفين هو منو اذا مو راضي عااندي معه لين مايقولك ولاتطلعين البيت الا وانتي عارفه هو منو
غنى:ههههههههههه تولين معها حق
حنين جات :يلا غسق
غسق:يلا باي
سلطانه واقفه جنبهم :باي
ورآحو..
مهآ رآحت غرفتهآ..
غنى:انا شايله هم حنين مره
تولين:لازم احنا مانعطي للموضوع اهميه
رنا:ايه لازم نبين لها ان الامر عادي
غنى:بس حنين تحبه
مجد:حتى تركي يحبها انا شفت نظرآته بالمطعم
تولين:ترى الهادين انا سراحه اشك فيهم
رنا:تولين ان بعض الظن اثم
تولين:استغفر الله ياربي بس الساكت سم ناكت
غنى:مو كلهم
مجد:يب
بـــــــــــــ/نـــــفــس الـــشــقــه..!!
بــغرفتهآآ..!!
تنآظر
بآلدولآب
وتنآظر بملآبسهآ
آآآآآآممممم
لآزم آنزل
السوق
لآزم
اشتري لي ملآبس
وتنآظر بجوالها
الحين نايف
ليش جواله
مشغول
بعدين
مايرد
عليي
وترجع تتصل عليه مره
ثانيه
رنه
رنتين
رد:هلآ مها
مها باارتباك:كيفك؟؟
نايف :الحمدلله
مها:وش فيك اتصل عليك مشغول بعدين ماترد
نايف باارتباك:لا كنت اكلم اهلي
مها:اها كيفهم ؟؟
نايف :بخير
مها:وحشتني
نايف ببرود:مي تو
مها:امم نايف ابي اروح الشوبنق بس
نايف:وش حقه رايحه
مها مبتسمه:ابي اشتري لي كم لبس
نايف:انتي ومين رايحه
مها:بعد ماكلمت احد
نايف:خلاص خمسه دقايق امر عليك ونروح سوا
مها ابتسمت:اوكى ومنها اشوف ذوقك
نايف ابتسم:اوكى
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
%% يتآآمل بآآفكآر خبيــ{ثــه..!!
كـــــــــــــــنــــــــــدآ
فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..
في شارع Hornby
%% .. بـــ/آلــشــقـهـ.. %%
جالس
بالكرسي
اللي بآلصاله
يتذكر
شكلهآ
و
كلآمهآ
غنى تناظر الارض بحده وبكل ثقه:انا جيت هنا ادرس واثبت انا منو ومن غنى اللي الكل مستهين فيها
رعد يناظر فيها بااستغراب:غنىىى
غنى تناظر فيه وعيونها مغرقه بالدموع:انا يارعد جيت هنا ماابي اعيش عند امي ولا عند عمي انا يارعد جيت هنا عشان اعيش هنا عشان اثبت غنى اللي الكل مستهين فيها
رعد بااستغراب اكثر:وابوك وينه؟؟؟!!
غنى بحزن :اصلا لو بابا عايش ماكان شفتني هنا كنت مرتاحه لازوج ام ولا ولد عم يتحرشون فيني
رعد يناظر فيها بحزن :وليش هم يتحرشون فيك؟؟؟
غنى ترفع كتوفه وبحزن:ماادري
رعد يناظر فيها:لايكون استسلمتي لهم؟؟..
غنى بنبرة حزن:طبعآً لآ
رعد :لو استسلمتي لهم؟؟؟
غنى تناظر فيه :مستحيل استسلم لهم اصلا هذا اغلى مااملكه ومستحيل افرط بنفسي
رعد :انا اقو ل( لو) الحمدلله انك مااستسلمتي لهم
غنى تناظر فيه وبنبرة بكا:الله لايجيب اليوم اللي اضعف فيه يارعد
مآتوقعت
ان آبوهآ متوفي..
و آنها تعاني
ويناظر بالسيجاره اللي بآيده
آآووه بتخلص
طفآهآ
وآخذ سيجآره
جديدهـ
وولعهآ
ويتذكر
آسلوبهآ
يعني الحين
غنى
عاملتني
بآآسلوب
مايناسب
رعد
كله بسبب
ولد عمهآ
وزوج آمهآ
صراحه
هم معهم حق
غنى
حلوه
وناعمه
وحالمه
ابتسم بخث
وناظر بجواله
واتصل عليهآآ..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
%% إحنا مثـل اللـي يبي التركيــز والواقـع مشتت ..!!
كـــــــــــــــنــــــــــدآ
فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..
في شارع Hornby
تنآظر
بآلجآكيتآت
و الإ يشارب
الملون
وتنانير الطويله
وبلايز اكمامهآ
طويله
وتناظر فيه:وش ذا
فهد :هذا لك
سلطانه بحده:انا ماابي منك شي
فهد بثقه:اقول خذيها وبلا حكي فاضي
سلطانه بقهر وصرآخ:انت منو وش تبي مني وش عرفك فيني؟؟
فهد يناظر فيها:على هونك بنات اخر زمن يرفعون صوتهم اسمعيني الحين خذي هالاغراض واشوفها عليك
سلطانه :اسفه ماراح اخذ شي
فهد بحده:يااخت راكان راح تاخذينها
سلطانه تناظر فيه ومتفآجآه
فهد:خذيه هالاغراض وابي اشوفهآ عليك لآن انا انسان مااحب الف والدوران ومثل ماقلت لك ابي اشوفهم عليك
سلطانه بحزن:انت منو ؟؟
فهد:قلتلك انا فهد
سلطانه:وش عرفك فيني؟؟
فهد :عرفتك اول ماجيت هنا ولا نسيتي يارنا وبعدين ترى مو بحلوه بحقكك انك تطلعين كذابه بنظري
سلطانه تناظر فيه بقهر:انا مو كذابه هاااا وبعدين انت قلت لي اسمك رنا ومااحبت احرجك وبعدين وش عرفك براكان
فهد ابتسم:لاتخافين ياسلطانه انتي وراك رجال
سلطانه تناظر فيه بااستغراب:ادري بس
فهد يقاطعهآ:خلاص مثل ماوصيتك ويلا خذي الاغراض وطلعي البيت وماابيك تكسرين كلآمي ياحلوه
سلطانه متفاجا من الموضوع
آخذت الاغراض
تذكرت كلآم تولين
عاندي سوي المستحيل بس المهم
لآتطلعين آلآ وتعرفين منو هالفهد
رجعت الاغراض
فهد ناظر فيها :خير
سلطانه:ماراح اخذ الاغراض
فهد:نعم
سلطانه:اول شي قولي منو انت وش عرفك براكان انا راح اخذ الاغراض
فهد ابتسم بكل ثقه:ياسولآتي خذي آلآغراض وطلعي ماابي قرقه زايده
سلطانه وآقفه بمكانهآ وسآكته
وتتنفس بقهر...
فهد نآظر فيها
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
## و الحب ماله يا هل الحب تفسير
قلبين والله بالمحبه .... غمرها
لاجيت أصور حالة الحب تصوير
وأرد عن حالى لخلى خبرها ...###!!
كـــــــــــــــنــــــــــدآ
فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..
في شارع Hornby
%% ..مطعم اكلاتنا السعوديه هونا.. %%
تنآظر
بالمطعم
غسق:جلسي
حنين:آمشي مآآبي اجلس هنآ
غسق:ليشششش؟؟
حنين جلست:آمشي الحين مآآبي اقآبل تركي
غسق ابتسمت:مآرآح تقآبلينه
حنين بخوف:ليش؟؟
غسق:الحين الله يعينه وشلون نفسيته يقولي خالد انه مايبي يكلم آحد نفسيته زفت بعد ماسمع الخبر
حنين ابتسمت:يآآحيآآتي عليه
غسق ابتسمت:تبيني اتصل على خالد واشوف وشلونه الحين
حنين بلهفه:آيه آيه
غسق:زين (آخذت الجوآل وآتصلت على خالد)
جآهآ من ورآه وحط ايدهـ على عيونهآ
غسق:ميييييييييييييييييييييييييين
حنين:هههههههههههه حزري فزري مين مين
غسق حطت الجوال على الطآوله وتمسك ايده :مييييييييييييييييييين
حنين:ياتولين
غسق ابتسمت:لآعرفته
حنين:مين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
غسق ابتسمت وبكل رومآنسيه:خــآآآلــد
حنين:ههههههههههههههه صح
خالد بعد ايده عن عيونهآآ:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه (بآنت غمآزآته)
غسق ابتسمت له تحط آيدهآ على عينهآ:آآآآآآآآآآآآآآآه عيني
حنين بخوف:غسسسسسسسسسسسسسسسسسق
خالد يقرب من وجههآآ ويحط ايده على وجههآ :بعدي اشوف
غسق:آآآآآآآآي عيني ووووووهـ آآآه
خالد بخوف:غسق غسسسسسسسسسسسسق
حنين رآحت عندهآ:غسسسسق وش فيك؟؟
غسق بحزن:عيني عيني مآآقدر آشوف
خالد بخوف وحزن:طيب بعدي اشوفهآ (يناظر بمحمد وحمد وهم دآخلين )(يرجع يناظر بغسق وشلون تتآلم ويرجع يناظر بمحمد):محمدددددددددددددد جيب ثلج
محمد بآآستغراب :ثلج!!!!
غسق بعدت ايدهآ عن وجههآ:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
حنين وخالد!!!!!!!!!!!!!!!!!
غسق تناظر فيهم:هههههههههههههههههههههههه الحمدلله مافيني شي
خالد يناظر فيها بحده
حنين:خوفتيني عليك
غسق تناظر بخالد وتناظر بحنين:ايه ليش ماقلتي انه خالد
خالد يناظر بغسق بحده ويمسك كتوفهآ :تدرين اني بتجنن عليك وتدرين
اني كنت بموت خوف
غسق تناظر فيه وتناظر بايدينه اللي ماسكه كتوفهآ:خالددددددد
خالد بحده:ليش سويتي فيني كذا؟؟
غسق تبلع ريقها وبخوف:كنت امزح
خالد يمسك كتوفها بقوه:بس هذا مو مزح
غسق:اييييييييي عورتني
خالد ترك ايده ويناظر فيها
تناظر فيه بخوف
خالد ماقدر يمسك نفسه اكثر:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه (بآنت غمآزآته)
غسق تبتسم وتضربه على كتفه:والله خفت منك
خالد:هههههههههههههههه بسم الله عليك عسى ايدي الكسر
غسق تنآظر بآيده اليسار:هذي عورتني اكثر
حنين تناظر فيهم ومتفآجآه منهم:وربي انكم مجانين والله مدري وش بيسير فيني
محمد جا ومعه ثلج:خذ
غسق تناظر بمحمد وتاخذ منه الثلج:ثانكس
محمد يناظر بخالد:خير وش فيك تصارخ تبي ثلج
غسق تو قف ورا خالد
خالد ابتسم:لابس غسق كانت تبي
حنين تناظر بغسق وتبتسم
محمد:اها خوفني صرآخك
خالد يلتفت على غسق:لابس كذا ابي اسوي اكشن
غسق وحنين:هههههههههههههههههههه
خالد:الا تركي متى بينزل
محمد يناظر بحنين ويرجع يناظر بخالد:الحين جآي
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
كـــــــــــــــنــــــــــدآ
فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..
فندق فانكوفر على شارع جورجيا (Georgia Street and Hotel Vancouver).
رآشد:الحمدلله خلصنآ من آلاثآث
عبير تنآظر فيه:متى رآح يسكنون بالقصر
رآشد:اليوم نروح لهم ونقولهم
عبير تنآظر فيه وتبتسم:عسى مهآوي حبيبتي تفرح
رآشد ابتسم:وعسى البنات يجون معهآ
عبير بقهر:لآتخآف البنآت راح يروحون القصر قبلي وقبلك
رآشد:هههههههههههههههههههه
عبيربدلع:رشودي انتي تحبني؟؟
رآشد:آكيد آحبك لو مآآحبك كأن ماسويت اللي طلبتيه مني
عبير:يآحياتي آنت
رآشد:ههههههههههههههههههه
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
كـــــــــــــــنــــــــــدآ
فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..
سوق الميترو تاون (Metrotown)
هذا اكبر مجمع يتكون من 3 طوابق فيه صالة مطاعم ضخمة والسوق
يحتوي على 460 محل وكلها تقريبا الماركات العادية زى
إلي عندنا تقريبا زيادة عليه طبعا ماركاتهم الأجنبية بس ما فيه ماركات قوية
وآقفه تنآظر بنآيف
نآيف:وش فيك مااعجبك شي
مها ابتسمت:آلآ بس
نايف ناظر فيها:بس شنو؟؟؟
مها تناظر فيه وبدلع:ابي ذوقك؟؟
نايف:امممممممم ترى ذوقي مو بحلو
مها ابتسمت:ماابي حلو مو حلو ابي اشوف ذوقك
نايف:يالله ترى ذوقي مو حلوه
مها بدلع:ماابي ابي اشوف ذوقك
نايف:بس بشرط
مها:ها
نايف :راح تشترينه وتلبسينه (ابتسم)
مها ابتسمت:ياسلام
نايف يقلدهآ:يآسلآم ههههههههههههههه
مها:يالله الحين ابي على ذوقك
نايف:ابشري
مها ابتسمت
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
كـــــــــــــــنــــــــــدآ
فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..
في شارع Hornby
بــــ/آلــشــقـه..
بـــ/غرفتهآآ
بآيدهآ
جوآلهآ
وتنآظر بنفسهآ بالمرآيا
وتنآظر
بوجههآ
آلآحمر
وتبتسم:رعــــــــد
رعد بحنان:صدقيني من جد مااقدرت ادخن كله لعيونك
غنى:طيب شكرآ
رعد:تحبيني
غنى ابتسمت:رعد وش فيك
رعد:طيب جآوبيني ؟؟
غنى:آسمع البنات ينآدوني بعدين آكلمك يلآ باي
رعد:الوووو
غنى:بآآآآآآآآآآي
(قفلت منه)
وترجع تناظر بنفسهآ بالمرايآ وتبتسم
آكيد آحبه
وتنآظر
ببآقآت
الورود
وتروح تشمهآ
بــــــــــــــــــــــ/نـفـس الشقه...
تولين:اسلوبك قوي
رنا:قولي ماشاءالله تبارك الله
تولين:يوووه وش فيك ؟؟
رنا:آمانه قولي ماشاءالله تبارك الله
تولين تناظر فيها بحده وبكل قهر:ماشاءالله تبارك الله خلاص
مجد:بس يارنا مازعل منك
رنا:يزعل بس هذا الواقع
تولين:يعني الحين ماتحبينه؟؟
رنا:آميل له بس ماابي آحبه
مجد:بس محمد يحبني
رنا:شوفي يامجد آحس نفسي من النوع اذا حبيت آحب بس وربي لو بغيت انسى شخص مو بس انساه حتى امحيه من حياتي
تولين:ايه بس الحمدلله انا للان مآآحب
مجد:الا تحبين!!
تولين تناظر فيها بقهر:آحب منو ياحلوه
رنا ومجد بصوت وآحد:مآآجد
تولين تناظر فيهم:ماجد مستحيل افكر فيه بس ليش احب ااذيه ماادري
مجد:وهو بعد آحسه يحبك
تولين:هيييييييييه ترى مآجد مغرور
رنا ابتسمت:والله اشوفك انتي تنغري عليه موهو
مجد:ايه صح
تولين:اقول انتي وهي بدآتو تتآمرون عليي
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
بـــــــــــــ/نفس الشآرع
تكتم
قهرهآ
و
تحآول
مآتبين
ضعفهآ
وتحآول
تعآند
وتنآظر فيه بقهر
فهد :يعني منتي برآيحه
سلطانه:لا الا لمن تقول لي منو انت ؟؟
فهد بثقه:يهمك تعرفين آنا منو؟؟..
سلطانه بصراخ:ايه ايه يهمنييييييييييييييييييي
فهد:اقول اسكتي لآتصآرخين
سلطانه:قولي انت منو وانا ماصارخ
فهد بثقه:سولآتي خذي آلآغراض وروحي البيت بلآهذرآت مآلها معنى
سلطانه تناظر فيه بقهر:مآرآح اروح البيت ولآ اشيل ألآغرآض
فهد بحده:سولآلآلآلآلآلآلآلآلآتي هالدلع مو عليي امشي قدآمي يلآ بلآ دلع
سلطانه بحزن:انت وش فيك عليي؟؟ تتآمر فيني وتصآرخ عليي
فهد لف وجهه على الجهه الثانيه ويرجع ينآظر فيهآ:خلآص سولآتي روحي وسوي اللي آقولك عليه
سلطآنه تنآظر فيه بحزن
فهد:يلآ روحي ومثل ماقلت لك اي شي بتسوينه كلميني
سلطانه تنآظر فيه وبحزن:وش تبي منيييييييييييييي
فهد:يالليل ماطولك سولآتي وش فيك تروحين وتردين على نفس الموال
سلطانه آخذت الاغراض
ورآحت
فهد ينآظر فيهآ
عبيطه
هآلبنت.....
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
~{ آنَـآ آحَ’ـٍـٍـٍـٍبّڪِ ..
ۈٍآڷڷہ آڷشّـآ‘إهٍـْدِ ,/ ۈرۈٍحيْ منَ غَيرٍڪَ
. تضِيَعْ..!!
كـــــــــــــــنــــــــــدآ
فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..
في شارع Hornby
%% ..مطعم اكلاتنا السعوديه هونا.. %%
ينآظر فيهآ
بآرتبآآك
تناظر فيه وترجع تناظر بالارض
غسق:آحم آحم
حنين تناظر بغسق:تركي موجود
غسق :والله (تلتفت عليه)
حنين:وش فيك؟؟
غسق:حنين لازم تواجهينه
حنين باارتباك:تبيني اكلمه لآلآلآلآ
غسق ابتسمت:وش فيهآآ
حنين:آستحي والله مآآقدر
غسق:هههههههههههه خلاص ولآ يهمك
خالد جا لعندهم:غسق ابيك تعالي
غسق تناظر بحنين وقامت:دقيقه واجيك
حنين :بنت لاتتاخرين
غسق:اوكى (رآحت)
حنين تناظر بغسق
وتبتسم
سبحآن
الله
مين يقول
ان غسق
تجلس معي
وتتكلم بكل حريه
من جد
غيرهآ
الحب
يقآطعهآ
بصوته
الدافي
وبخجل:حنين
حنين سكتت وتنآظر بالارض وبصوت وآطي:نعم
تركي:حنين آدري الحين تفكيرين لعبت بمشآعرك وآحآسيسك
حنين سآكته
تركي عينه على الارض:بس ابيك تعرفين آني آحبك وآني مالعبت بمشآعرك والحين قآعد آحاول قد مآآقدر اني مآآتزوج
حنين نآظرت فيه وهو عينه على الارض ابتسمت:تركي آتمنى لك كل خير
تركي ناظر فيها
حنين ارتبكت وناظرت بالارض
تركي:وش تقصدين
حنين:يعني
حمد جا لعندهم:الا حنين وين البنات
حنين:بالبيت
تركي يناظر فيهآ
بـــــــــــــ/نفس المطعم,,!!
بــ/آلغرفه
الصغيرهـ
تنآظر بالصورهـ
الكبيرهـ
اللي هي وخالد
لمن كآنو بألدمآم
وكانت الصوره
الكبيرهـ
معلقه
على الجدآر
وترجع تنآظر فيه
متفآجآه
آبتسمت
خآآآآآآآلد
خالد ابتسم:وش رايك بالمفآجآه
غسق مبتسمه:تجننن
خالد:الله هذاك اليوم احلى يوم
غسق :ايه والله
خالد:وآصلآ آيآمي معك هي آحلى آيآم
غسق تناظر بعيون خالد وبرومانسيه:وجودك هو سعادتي ياخالد
خالد ابتسم وناظر بالصوره :وقعي بآآسمك على صورتي
غسق تاخذ القلم وتروح عند الصوره الكبيرهـ
وتوقف على جهة خالد وتوقع بآسمهآ
خالد ينآظر فيها:خلصتي
غسق :ايه
خالد آخذ منها القلم وقف على جهة غسق
كتب
آحبك بجنون
ووقع بآسمه
غسق آبتسمت
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
كـــــــــــــــنــــــــــدآ
فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..
في شارع Hornby
بـــ//آلــشـقــه..
رنا/مجد/تولين/غنى/سلطانه
سلطانه رمت الاغراض بوسط الصاله
تولين تشهق:وووووش قصده؟؟
رنا تناظر بالتنانير الطويله:والله فنتك هالفهد
تولين بعصبيه:شوفي هذي الاشياء ماتلبسينها وش قصده يحسبك الحين ميته على فلوسه
ولا اقول ارميها بوجهه
غنى تناظر بسلطانه اللي مبين عليها القهر:سلطانه وش سار؟؟
سلطانه بقهر:يعرفني ويعرف اخوي
مجد:سلطانه اكيد بيعرفك انتم عائلتكم مشهوره
سلطانه :بس محد يعرف عن سولاتي حتى سعود ماقلت له هذا واحد قريب منا
رنا:الحين استهدي بالله ولاتعصبين منه
تولين :مع نفسه
سلطانه بقهر:لا ويقول لي انا مسؤال عنك وعن جياتك و وطلعاتك
تولين بعصبيه:مع نفسسسسسسسسسسسسسسسسسسسه
مجد ببراءه:حرام خايف عليك
رنا:وترى مو كل شي بالعناد يجي بالطيب يجي كل شي
غنى:صراحه مره يقهر
تولين:تصدقين مو يقهر وبس يجيب البلا
مجد بهدوء:حرام لاتظلمونه..
نغمة رسآله
رنا تناظر بجوالها
وتشوف رساله
تفتحهآ
وحشتينييييييييييييييييييييييي!!
آبتسمت
تولين:آحم آحم نحن هونآآآ
رنآ:هههههههههههههههههههههههههه
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
{معاك...احس الكون كلـه بمافيـه
ابسط من اني اجهلـه..او اخافـه..!}
بــــــــــــ/نفس الشآرع
%% ..مطعم اكلاتنا السعوديه هونا.. %%
ينآظر فيهآ
ويتآمل
هدوئهآ
ويتآمل
خجلهآ
حنين
حنين تلف الجهه الثآنيه:آسمعك
تركي:وش تقصدين انك تتمنى لي الخير
حنين تناظر بالارض وتبتسم بكل خجل:اللي اقصدهـ أني اشوفك مبسوط وفرحان سواءاً معي اومع غيري
تركي بكل هدوء:لآ ياحنين آنا معك والله فرحآن مع غيرك آكذب عليك لو قلت رآح آكون فرحآن
حنين عينها على الارض:ياتركي رآحتك هي {رآحتي..
تركي ينآظر فيها:آنتي {رآحتي يآحنين..
حنين نآظرت فيه وآبتسمت بكل خجل...
مشاري جا لعندهم ويناظر بتركي بفرح:مبرررررررررررررررررررررروك يالنسيب
حنين تناظر بمشاري بحده وتناظر بتركي اللي مبين عليه التوتر
مشاري مبتسم:ايه يالنسيب اصلا من اول اقول عينك على اختي
حنين تناظر بتركي وعيونه مفتوحه على الاخر
تركي مبتسم بارتباك ويناظر بحنين
مشاري يناظر بحنين :اكيد راح تكونين متفاجاه
حنين تناظر بالارض وتناظر فيه باارتباك
مشاري يحط ايده على كتف تركي :الاخ بصير رحيمي
حنين تناظر بتركي وتبتسم بارتباك:مبررروك
مشاري:الله ييارك فيك
حنين بتردد:عن اذنكم (رآحت)
بـــــــــــــ/نفس المطعم
بـ/الغرفه الصغيرهـ
ينآظرون
الصوره
غسق:وشلون سويتها؟
خالد ابتسم:بس وش رايك بالمفآجآهـ
غسق:آحلى مفآجآهـ
خالد:تعالي نسيت شي
غسق تناظر فيه:وش
خالد يمسك جواله
ويتصل
غسق تناظر بااستغراب :تتصل على منو
خالد:الوووووووووووووو
آحمد:هلآلآلآلآلآلآلآلآ
خالد:يبه وشلونك؟
أحمد:هي جنبك اعطيني آيآها
خالد:ههههههههههههه ايه الحمدلله
آحمد:تبي تكلمني
خالد يناظر بغسق:ايه هي جنبي يلا خذهآ (آعطآهآ الجوآل)
غسق اخذت الجوال:منو؟؟
خالد:اتكلمي
غسق تقرب الجوال من اذنها:الوو
احمد:هلا هلا بنيتي
غسق تناظر بخالد وابتسمت:هلا وشلوونك
احمد:بخير وانتي طمنيني عنك
غسق:بخير وانت
احمد:انا الحمدلله بخير
غسق:وشلون السعوديه
احمد:مشتاقه لك السعوديه واهلها
غسق ابتسمت:وانا بعد
احمد: متى تبدا الاجازه؟
غسق:امممممممم يمكن بعد اسبوعين
احمد:خلاص ردو السعوديه
غسق :ان شاءالله يلا خذ خالد يبيك (تعطي خالد الجوال)
خالد اخذ الجوال ويناظر بغسق
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
آتمنى آن ينآل آعجآآآآبكم..
|