لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-12-09, 03:32 PM   المشاركة رقم: 131
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 146586
المشاركات: 113
الجنس أنثى
معدل التقييم: *tiamo* عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
*tiamo* غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : *tiamo* المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
Flowers

 

الـــــــ فــــــصــــــل آلـخآمس وآلــعـشريــــــــــــــن//..

أآإلــــــــــبــآأإأآرت آلـــثـــآآنــي...


// امشَي معـه ||~
...من غير لـآ اين ولـآ ڪيف و ليه !
من حيث مـآيجرفني,
.... / اغمض عيونـي و"انجرـرف"!


كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..


(Robson St)روبسن ستريت

ينآظر بشعرهآ

ألآشقر

ويبتسم

لهآ

ولكلآمهآ

ودلعهآ

يحسهآ

طفله

اللي

فآقدهـ

الحب

والحنآن

تحب

تتكلم معي

وتطلع اللي بقلبها

معي

مها تآآشر له:هيييييييييه وين رحت

نآيف يفز ويبتسم بارتباك:معك

مها:معي

نايف:ايه معك

مها:تدري يانايف

نايف ينآظر فيها

مها:آحب آكون معك آحب اشوفك احب اسمع صوتك

نايف ابتسم:مها

مها ناظرت فيه:عيونها

نايف:وش حبك فيني ؟؟

مها ابتسمت:اممممممممم اشياء كثيره

نايف :مثل شنو هالاشياء؟؟

مها:اهتمامك سراحه اول ماشفتك مره كنت معجبه فيك ولمن عرفت نايف حبيته

نايف ابتسم:يعني لو ابوك دري بعلاقتنا وقال لك انسي نايف راح تنسيني؟؟

مها بثقه:نايف تحسب النسيان شي هين النسيان اصعب شي على الانسان

نايف ناظر فيها بااعجاب:لو تزوجتك راح تعيشين معي على فقري؟؟؟؟...يعني بيت صغير على قد نا

مها تناظر فيه وبرومانسيه:نايف انا معك وين ماتبيني انا معك

نايف يناظر فيها ويبتسم..........


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

$$ اوراق الحنين تبعثرت

ولم اعد استطع ان الملمها....!!#

كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..

في شارع Hornby

%% ..بـــ/آلــشــقـهـ.. %%

بـــــــــــــــ/غرفتهآ


تناظر

بالرسآله

اللي رسآلهآ

تركي

لمن جو من حديقة الملكه اليزابيث

إن جيت لأجل أصارحك بحبي

ألاقي الخجل .. دائما ضدي ..!!

وإن جيت أبكتب لك عن شعوري ..

تجاهك .. ترجف بالقلم يدِّي


وتبكي

وتنآظر بالرسآله

من جد بتتزوج يآتركي؟؟

طيب

وآنا

وحبنآ

وين

؟؟؟

نفسي

آعرف

شيء

هو

تدخل غنى الغرفه:اوووووووووه من تولين

حنين تمسح دموعهآ و تحط الورقه ورآهآ وتناظر بغنى وباارتباك:وش فييييييييييييه؟؟

غنى تناظر فيها :حنين تبكين صح

حنين سكتت تناظر بالارض

غنى تقرب منها:تبكين صح

حنين تحآول انهآ تمسك نفسهآ و تهز رآسهآ بــ/لآ

غنى :طيب ناظري فيني؟؟

حنين تناظر فيها عيونها مغرقه بالدموع وتبكي:بيتزوج وحبنا وين راح ياغنى والله احبه حتى هو بعد يحبني

غنى تحضنهآ:حبيبتي مو تركي اللي يبكيك

حنين تبكي:ليش بيتزوج ليش لاني حبيته !!

غنى:حنييييييييييين لاتعذبين نفسك

حنين تبعد عنها وتمسح دموعها:خلاص سار خير المهم يكون مبسوط ومتهني

غنى تناظر فيها :خلاااص حنووووو لاتزعلين نفسك يلا تعالي

وطلعو من الغرفه


بــــــــــــ/الـــصــآله

مجد:والله مره حزنتني حنين

تولين بقهر:من جد الساكت سم ناكت

سلطآنه:اصلآ كلهم وآحد بس الآختلآف الشكل

تولين تناظر بسلطآنه:وش هالكلآم القيم

سلطانه:آحم آحم وش تعرفين

غسق تناظر بسلطآنه:لهدرجه الجرح يطلع الكلام القيم

سلطانه تناظر فيها وتبتسم:كل شي له دواء آلآ جرح القلب

غسق تبتسم لها

غنى جات لعندهم ومعها حنين:بنات ترى حنين زعلانه ومتضايقه

حنين تناظر فيها

تولين:ليييييييييش؟؟!!

مجد توقف جنب حنين:مانقدر على زعلك (وتبتسم ببرآءهـ)

حنين باارتباك:مو زعلانه بس مصدومه من اللي سار بس

سلطانه:ترى صدمتك اهون من صدمتي لاتزعلين نفسك

غنى:ولاتشيلين هم

غسق:ولاتضايقين

حنين تناظر فيهم وتبتسم باارتباك

تولين:كلنا معك لاتخافين

غنى:وبعدين هو الخسران مو انتي

تولين بثقه مصطنعه:بنت لاتزعلين نفسك عشان واحد شاعر مايعرف الشعر من اساسه

حنين تناظر بتولين تبتسم لشكل تولين

الكل يناظر بحنين:ههههههههههههههههههه


غسق راحت

غرفتها

وتناظر بغرفتها

وتناظر بشنطتها

النيلي الكبيرهـ

رآحت لهآ

وتفتحهآ

وتطلع جوالها

وتناظر 25 مكالمه من(آلحب خالد)

وتتصل عليه

من اول رنه رد عليها:آلووو

غسق باارتباك:هلآ

خالد:وش فيك ماتردين

غسق باارتباك آكثر:خالد رآح تتركني مثل ماتركي ترك حنين

خالد ابتسم:وشلون اتركك وانتي حياتي

غسق :خالد انا اتكلم بجد

خالد:وانا بجد انتي حياتي آنا وشلون اتركك

غسق:طيب لو آهلك خطبو لك بنت وش راح تسوي

خالد مبتسم:اممممممممممممممممممم راح اسوي

غسق:ايه وش راح تسوي

خالد :اقولهم ماراح اتزوج غير غسق ولآ اموت

غسق:لو حطوك بالامر الواقع وخطبو لك بنت عمك

خالد بثقه:ماراح احضر العرس

غسق بحزن:خالد آنا آحبك لاتتركني

خالد:والله ماراح اتركك مهما سار انتي حياتي

غسق:والحين تركي يحب حنين ولا كان يلعب بمشاعرهآ

خالد:تركي يلعب بمشاعرهآ حرام عليك والله ظلمتيه

غسق:اجل ليش يسوي كذا بحنين

خالد مبتسم:ترى مااسوى شي واقسم بالله انه منصدم

غسق باارتباك:اهااا

خالد:وترى تركي انسان حساس وللحين مو مصدق الصدمه

غسق:قوله يرفض ترى انا ماارضى انه يجرح حنين

خالد:حاااضر اقوله وش بعد يانور عيني انتي آمري بس وآنا آنفذ

غسق:ههههههههههههههههههههه

خالد:فديت هالضحكه ياناس

غسق:فديتك والله

خالد:فديت روحك انا

غسق:انت روحي انا



&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

//حروف مبعثره .... من هنا وهناك

بأحاسيس صادقه ... عذبه !!!


بـــــــــــــــــــــــــــ//نــفس الشآرع
بــــــــــــ/الــشــقه

بـــغرفته..!!


وش فيهم

آهلي

بيزوجوني..

ومنو

مرآم

مرآم

مثل آختي

وشلون اتزوجهآآ

آنآ مااحبهآ

آحب ح ـنين

كياني

ينطق بح ــنين

وقلبي

بح ــنين

وكل شي فيني

يقول

ح ــنين

ينآظر بجواله

ويتصل

على ابوهـ


بـــ/نفس الشقه

بـــ/آلصآله


منسدح

على

الكنبه

وينآظر

بالمبآرآه

ويتذكر

عيون غنى

ونظرآتها

العفويه

يبتسم

والله الرسمآت

مره نآعمات

وحسآسآت

يارب يسعدهم

وفيهم حس فني

وغنى

فيهآكل شي

فن

حتى آسلوبهآ

فن

وطريقة

كلآمهآ

فن

فديتهآ

والله


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..



بــــــــــ/شــــركـــة WSA

بـــ/مكتبه


عرفت

وين مكآنها

عرفت

بس

لآزم آتآكد

قبل

آسوي اي

شي

وقآم

وآخذ

أورآقه

وطلع

من مكتبه


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

$$ آزهآر & ملونه بـطقوسهآآ..!!

كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..

في شارع Hornby


%% ..بـــ/آلــشــقـهـ.. %%

دخلت

الشقه

مبسوطه

والفرحه

مبينه

من عيونهآ

وتنآظر بالبنآت

وتبتسم

وبكل هدوء:هاي

تولين:لآ هاي ولآباي وين كنتي ووين طسيتي؟؟

مها تنآظر بتولين وابتسمت وجلست جنب غنى

تولين تناظر فيهآ :وجع ماقلت شي يضحك

غنى:وش فيك عليها؟؟ خليها تاخذ نفسهآآ..

مها تناظر بالارض وتقآطع غنى:كنت مع نايف

البنات كلهم يناظرون فيهآ!!!!!!!!!!!

مها تناظر فيهم وتبتسم:هو عآزمني على الغدآء

تولين:وربي انك دآجه وش فيك انتي خبله

حنين تناظر بمها وتبتسم بحزن

رنآ:ايه ليش تروحين حتى لو عزمك ماتروحين معه لوحدك

غسق تناظر بمها:خلاص بنات وش فيكم عليها

مجد:وين عزمك ؟؟

مها :طبعا بمطعم

تولين:عن ايش تكلمتوو

غنى:لايكون اعترفتي له بحبك؟؟

مها تهز راسها بــــ/آيه

حنين تناظر برنا وتهمس لها بصوت واطي:متى زواجهم؟؟

رنا:والله مدري

غنى تناظر بمها:وربي انك مجنونه ليش اعترفتي له

مها بكل دلع:شسوي مشاعري واحاسيسي مااقدر اخفيها

حنين تناظر بمها

تذكرت لمن كانو بالمطعم

لمن كانت واقفه

وناداها بكل خجل:حنين

حنين تلتفت لورآ وه تركي وتناظر بالارض وبارتباك وخجل:خير تركي في شي

تركي مبتسم وبخجل:ترى كلآمك كله آحسآس

حنين توترت وجههآ سار آحمر وعينهآ على ألآرض:وآنت منبع آلآحسآس يآتركي

تركي ينآظر بعيونهآ وبثقه:لو بغيت اكتب لك شعور القلب واحساسه***حروف الدنيا ما تكفي ياورد العطر وانفاسه

حنين آبتسمت وتحط ايدهآ على شعرهآ وتحطه وراء اذنها :صح لسانك (ورآحت)

تولين بصراخ:وررررررررررربي انك مجنونه عشان تثبتين حبك تشوهين نفسك

حنين تفز وتناظر فيهم

مجد ناظرت فيها (وتبتسم لها بكل براءهـ)

مها :ترى ماالوم نايف نايف حب وحده وتركته

حنين ناظرت فيها عيونها غرقت بالدموع وبصوت مبحوح:مثل ماتركي راح يتركني

الكل ناظر فيها

مها تناظر بحنين مبين عليها الزعل والنكد حنين اول مره كذا:وش فيك حنو؟؟

حنين تمسح دموعهآ وتهز رآسها لآ وتغمض عيونها وتمسح الدموع اللي تذرف

مجد تناظر فيها بحزن:حنو خلاص لاتبكي والله احنا نحبك

غسق قامت وجلست جنب حنين وتحط ايدهآ على رآسهآ:ترى تركي يحبك خالد قال لي وحتى هو مصدوم مثلك

حنين تاخذ نفس وتحاول انها ماتبكي وتناظر فيهم وتبتسم بآآحبآط:اصلآ لو ماسار نصيب بينا اتمناله الخير مهما كان هذا تركي

سلطانه تناظر بحنين:صح ياحنين تركي ماجرحك بس انا سعود مااتمناله الخير لانه جرحني

تولين تناظر فيهم:يوووووووووووووه الحين يقلبونهآ حزن وش فيكم ؟؟

غنى:ايه والله الكل بيبكي

تولين:حنين اقول اهتمي بدراستك تنسين الحب ووجعه (تبتسم ابتسامه عريضه)

الكل:ههههههههههههههههههههههههههههه

يقآطعهم

صوت

جرس البآب

تولين:منو جانا هالوقت

رنا:روحي افتحي الباب

مجد قامت:خلاص انا افتح الباب

غسق:تصدقون يابنات لمن كنت بالسعوديه اشتقت لكم واشتقت لكل شي هنا

سلطانه:وحنا بعد اشتقنا لك

غنى:اييييييييه رسمتك اللي رسمتها كل مااشتاق لك اشوفها

غسق ابتسمت

تولين:بنت ماشفتي اهل خالد؟؟

غسق بااستغراب:ليشششششششششش اشوفهم

تولين :يعني ماعرفك عليهم

مجد تقاطعهم:رنااااااااااااااااااا كلميييييييييييييييييييييييييييييييييي

الكل يناظر رنا بااستغراب!!

رنا مستغربه :منو اللي يبيني (قامت)

تولين قامت :ايه والله منو

رنا تناظر فيها وتبتسم (راحت)

تولين راحت معها

حنين:ههههههههههههههههههه تولين ماتبطل لقافه

مها:من يومها ملقوفه هالبنت

سلطانه:من جد

وآقف

عند

بآب الشقه

برزته

وبكل ثقه:اقصد رنا اللي اسمها سلطانه

تولين تناظر فيه:وشلون مافهمنا عليك

فهد بثقه:ابي سلطانه

رنا:اوكى الحين اكلمها(راحت)

تولين:وش تبي فيها؟؟ وليش هي ؟؟ وش عندك وش تبي توصله وش

فهد يقاطعه بكل ثقه:انا قلت ابي سلطانه لو سمحتي روحي ناديها

تولين تناظر فيه بقهر:ماراح اناديها الا لمن تقول لي وش تبي؟؟

سلطانه جات وتناظر فيها وتبتسم باارتباك:هلا فهد !!

فهد ناظر بتولين بحده:ممكن تتركينا ؟؟

تولين تناظر فيه بااستغراب:اوكى (راحت)

سلطانه:فهد في شي؟؟

فهد بحده:انا انتظرك تحت

سلطانه تناظر فيه بااستغراب:وين تحت

فهد:لمن تنزلين اقولك

سلطانه تناظر فيه بااستغراب:اوكى

فهد:ها على فكره لمن تنزلين البسي شي محتشم اوكى

سلطانه تناظر فيه بااستغراب

فهد رآح

سلطانه تناظر فيه بكل استغراب


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

## تعبت اسأل لقيت الكل محتار ..... لقيت جروحي غيرت ليلي لي نهاري ..!

بــــــــــــ/نفس الشارع

بــــــــــ/الشقه

بــ/غرفته


باايده الجوال

يمه حاولي

يمه ماابي اتزوج

الام:ياوليدي وش فيك ماتبي تزوج ؟؟

تركي بحزن:يمه انا ماابي اتزوج ماااااااااابييييييييييييييييييي

الام:تركي ليش ماتبي تزوج وش فيها مرام

تركي:مرام مافيها شي بس انا ماابي اتزوج ماابي مااابي

الام:ياوليدي تعرف ابوك اذا قال كلمه مايتراجع عنها

تركي بحزن:يمه والله ماابي اتزوج ماابي اربط بنت الناس معي

الام:ياتركي يايمه لازم تكمل نص دينك ونبي نفرح فيك ونبي نزوجك انت وطلال بيوم واحد

تركي:يمه افهميني افهميني الله يخليك ماابي اتزوج ماابيييييييييييييي

الام:خلاص انت الحين اهدا وصلي صلاة الاستخاره يمكن ترتاح لها

تركي سكت حط ايده على راسه:يمه حاولي كلمي ابوي حاولي الله يخليك

الام:زين يايمه

تركي:يمه الله يخليك حاولي مع ابوي

الام تناظر بطلال:زين يمه يلا مع السلامه

تركي:يمه مثل ماوصيتك

الام:زين

تركي:يلامع السلامه

الام :مع السلامه (تناظر بطلال)

طلال:انا بعد مستغرب مثلك

الام:مادري وش فيه هالولد

طلال:يمه حاولي مع ابوي

الام:انت مجنون ياولي لو فتحت فمي بكلمه بيقتلني

طلال:يمه مانقدر نغصب الولد

الام:ماعليك منه راح نزوجه وراح يحبها والله لو يلف الدنيا كلها مايلقى مثل مرام

طلال سكت ويناظر باامه


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..

في شارع Hornby


%% ..بـــ/آلــشــقــه.. %%

تناظر بماجد

وتناظر بعيونه

والله مادري

وش بلاك

ياماجد

احس

لمن عرفت

هالطبقه

من الناس

سرت

اسواء

من قبل

وبعد تكلم ناس

مو مستوانا

ماجد ناظر فيها :يمه وش فيك؟؟

موضي بااستغراب:يمه؟؟ّّّ!!!

ماجد مبتسم:ايه يمه

موضي:ماجد من متى تناديني يمه؟؟ اللي اعرفه مامي مامتي حياتي مو يمه

ماجد:ههههههههههههههههههههههه انتي يمه ومامتي ومامي

موضي تناظر فيه بحده:ماااااااااااااااجد

ماجد ناظر فيها باارتباك:هلا

موضي:انا مو غبيه تضحك عليي بكم كلمه انا اعرفك زين

ماجد باارتباك:حياتي وش فيك؟؟

موضي:هذا مو اسلوبك؟؟ اعرفك خبز ايدي

ماجد سكت

موضي:حبيبي لاتفكر تاخذ او تحب وحده مو من مستواك

ماجد يناظر بالارض

موضي:ياحياتي حنا مستوانا اعلى ولاتنسى ان حنا من بيت السامي

ماجد :لاتنسين انك تزوجتي واحد مو من مستواك

موضي تقاطعه بثقه:الحين سار من مستوانا وهذا مهما كان ابوك

ماجد :اوكى (قام)

موضي:وين رايح

ماجد:بخرج شوي

موضي:اوكى لاتتاخر

ماجد ناظر فيها:حاااضر (رآح)


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

$$ انا في حظرتك ما املك الا ارتبك..!@@

كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..

في شارع Hornby


تمشي

ومعها

تولين

متوتره

وش يبي مني؟؟

غريبه

تولين:هو وش قال لك؟؟

سلطانه :مادري

سعود وقف بقبآلها

سلطانه تناظر فيه ارتبكت :سسسس عععووووو ددد

سعود:ايه سعود

تولين بصراخ:هييييييييييه انت وش تبي؟؟ شوف لو مااحترمت نفسك وربي لاتشوف شي عمرك مااشفته

سعود:اوص ماكلمك اكلم سلطانه

تولين بحده:وهي ماتبي تكلمك

سعود:انتي لاتتدخلين بشي مايخصك

تولين تناظر بسلطانه وبكل برود:حررام يبي فلووس مسكين شحاد اعطيه كم فلس وخليه ينقلع

سعود بصراخ:احترررررررررررررررررررررررررررمي نفسك

فهد بكل ثقه:انت الي تحترم نفسك مايسيرتتعرض للبنات بنص الطريق

سعود يناظر بسلطانه:هذا اللي حبيتيه؟؟

فهد بكل ثقه:مالك خص حبتني ما حبتني مالك خص

سعود:هين ياسلطانه

فهد رافع حاجبه:هين ؟؟ هييه احترم نفسك وبعدين ماارضى انك تغلط على سولاتي او حتى تنادي بااسمها

سلطانه متفاجاه فاتحه فمها وعيونها على الاخرمنو يعرف اسمي غير اهلي بس هنيي محد

سعود:ماشاءالله حتى تعرف تدلعها

تولين:اقوول هذا ترى يبي كم فلس

فهد ناظر فيها نظره خلاها تسكت

سعود:على العموم احب ابارك لك على حبك الجديد (راح)

تولين تناظر فيه بقهر:وجععععععععععععععععع وش هالادمي (تناظر بفهد) بس ماشاءالله عليك سكته

فهد ناظر فيها:على مااعتقد قلت سلطانه تنزل مو انتي

تولين تناظر فيه وجع :ايه بس الحمدلله اني نزلت معها

فهد:اوكى يلا طلعي البيت

تولين تناظر بسلطانه:بس سلطانه تبيني؟؟

فهد بثقه:طلعي وبلا ثرثره زايده

تولين باارتباك:فهد ثرثرة ايش وايش هالكلام

سلطانه تبلع ريقها من الخوف:تولين طلعي

تولين تناظر فيها وش فيها كذا خايفه :اوكى بس انا انتظرك بالحديقه (رآحت)

فهد ناظر فيها بثقه :وش فيك؟؟..

سلطانه باارتباك:وش عرفك بسولآتي

فهد ناظر فيها:انتي رنا مو سولاتي صح

سلطانه تحاول تقوي نفسها:فهد وش تبي توصل له؟؟

فهد يناظر فيها فوق تحت: مو انا قلت لك البسي شي محتشم

سلطانه تناظر بنفسها وترجع تناظر فيه:فهد وش تبي توصله

فهد:اللي ابي اوصله انك ترجعين السعوديه

سلطانه تناظر فيه:انت منو اساسا عشان ترجعني السعوديه

فهد بثقه:شوفي انا هنا مسؤال عنك وعن تحركاتك وين تروحين ووين تجين

سلطانه تناظر فيه بقهر وتقاطعه:انت ايش تقول مسؤال وبترجعني ومن انت اساسا

فهد بكل ثقه:آنا فهد يا سولاتي

سلطانه بااستغراب:ادري انك فهد بس وش عرفك فيني

فهد :اعرفك وراح اعرف عنك الكثير

سلطانه تناظر بالارض وترجع تناظر فيه مو مستوعبه اللي تسمعه:وش تبي الحين

فهد:اعطيني جوالك

سلطانه:نعممممممممممممممممممممم

فهد بحده:يعني ماسمعتي هاتي الجوال

سلطانه تناظر فيه بقهر:وش تبي بجوالي

فهد اخذ الجوال من ايدها

سلطانه:هاااااات

فهد مو معبرها يدق بالارقام

سلطانه:انت وش تسويييييييييييييييييييييييييي

فهد يعطيها الجوال:خلاص عندك رقمي وانا عندي رقمك روحات جيات تستآذنين مني

سلطانه:هو انت

فهد يقاطعها:انا هنا مسؤال عنك ولمن اخلص مشروعي راح اردك السعوديه

سلطانه بقهر:فهد فهمنيــ

فهد يقاطعها بكل ثقه:مثل ماقلت لك وعلى فكره كل تحركاتك راح تكون عندي واذا لفيتي ودرتي معي ياويلك (رآح)

سلطانه تناظر فيه وهو رايح بكل قهر

آكيد هذا

يعرفني

اوووه

معقد هالفهد............


بـــــــــــــــــــــــــــــ/نــفــس الـــشــآرع

بـــــــــــــ/آلحديقه


دخل الحديقه

منقهر

من الكلام

اللي سمعه

تناظر فيه ومستغربه منه لان ماعبرها هين هين :هيييييييييييييه انت

ناظر فيها بكل احباط:ترى جد مالي خلق لك

ناظرت فيه :يعني انا اللي خلق لك انا محد قاهرني غير هالفهد

ماجد ناظر فيها بحده

تولين:ولا هالسعود اللي يجيب الغثا

ماجد:يووه وش فيكي انتي تتكلمين معهم

تولين بكل قهر:اموت واعرف وش يبي بسلطانه

ماجد :لاوالله وتتكلمين معهم

تولين ناظرت فيه ولفت وجهها لجهه الثانيه وترجع تناظر فيه:ايه اتكلم معهم

ماجد:لاوالله

تولين:هييييييييييييييه انت وش دخلك اتكلم ولا مااتكلم

ماجد سكت وجلس على الكرسي

تولين تناظر فيه وش فيه كذا متضايق غريبه منه ومو من عوايده انه يسكت

قآمت وجلست على المرجيحه:تصدق ياماجد الحياه حلوه بس في بعض الناس مادري ليش كذا متضايقين

ماجد يناظر فيها وهي تتمرجح

تولين ابتسمت له

ماجد:ترى بعض الناس متضايقين لانهم سمعو كلام يقهر

تولين توقف المرجيحه:وش قصدك هييييييييييه ترى الحمدلله ماعمري جرحتك بس انت دايما تجرحني

ماجد :انا

تولين بعناد:ايه انت انت

ماجد:ولاانتي تجرحيني وتقولين عني اني حق بنات

تولين:وانت تقول عني ملقوفه ورجه شوف ترى دايما انت تظلمني وتجرحني

ماجد:لالالا انتي

تولين:لالالا انت

ماجد:انتي

تولين:انت

ماجد:انتي انتي انتي

تولين:انت انت

تقاطعهم سلطانه بصوت واطي:تولين يلا البيت

تولين تناظر فيها:اوكى(تناظر بماجد)انت (رآحت لسلطانه)

ورآحو

ماجد ابتسم

هالبنت

من

جد مجنونه


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

×× ومن كثر ما أقاسي الآلام المـوت حسيتـه أولالـي

الرب سخر لنا النسيان وجعله رزق ٍ مـن أرزاقـه

وأنا لزوم استغل هالشي وأنسى المحبـة ولا ابالـي..!#@


كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..

في شارع Hornby


%% ..بـــ/الــشــقــه...

بــ/البلكونه


معصب

وبصراخ:انتي انتهيتي من حيااتي

عبير بقهر:ايييييييييييه مها تنسيك عبير افا يانايف

نايف:تأففي لين بكرا مااحبك خلاص ابعدي عن حياتي

عبير:تحب مها اكثر مني؟؟

نايف:ايه احب مها اعشق مها اموت بمها خلاص

عبير:تذكر حبنا يانايف تذكر لمن

نايف يقاطعها:عبير خلاص

عبير:تحبني صح يانايف ماتحبها(تبكي)

نايف :عبير خلاص ياعبير لاتبكين

عبير تبكي:تحبني صح يانايف

نايف :ايه ايه

عبير:انا احبك يانايف

نايف

يناظر بجواله

(مها تتصل بك)


نايف:خلاص عبير لازم تفهمين انتهت علاقتنا انا وانتي مو لبعض

عبير:لا لبعض تصدق يانايف اشتقت لمن تصارخ بااسمي الله تذكر يانايف

نايف

قفل بوجهها

محمد واقف جنبه:راح تتعب اذا تسايرها

نايف ناظر فيه:بس مها تحبني اكثر

محمد :انت انهي علاقتك بعبير يااخي غير رقمك وانساها هذي كذابه

نايف:معك حق والله

محمد:واذا انت ماتحب مها ابعدها من الحين

نايف ناظر فيه وابتسم:الحين انت تعطيني ارشادات وانت حكمتك بالحياه ان الحب خرافه من خرافات الحياه

محمد ابتسم:مجد غيرتني

نايف:يؤ يؤ وش هالتطورات

محمد:هههههههههههههههههههههه

نايف:وشلون غيرتك مجد؟؟

محمد ابتسم:غيرتني علمتني الحب فهمتني براءتها وطيبتها مجد من جد انسانه علمتني مفهوم الحب والحياه

نايف مبتسم:وه وه مو معقول هذا محمد قدامي ولامين !!!

محمد ناظر فيه:ههههههههههههههههههه

نايف:والله برافو عليك يامجد غيرتي محمد

محمد :هههههههههههههههههههههههه


بـــــــــــــــ/نفس الشقه

يدق

باب

غرفته

خالد:ياتركي افتح الباب

تركي بكل هدوء فتح الباب

خالد:وش فيك؟؟

تركي بهدوء:ولاشي

خالد:ماتبي تنزل المطعم

تركي:مافيني والله

خالد:اقول امشي خلنا نشوف المطعم

تركي بتعب:والله تعبان ياخالد ومتضايق

خالد:زين انا رايح

تركي:خالد انا شوي والحقك

خالد ابتسم:زين لاتتاخر

(رآح)

تركي قفل الباب

ورجع انسدح

على سريره

ويناظر بجواله


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


بــــــــــــ/نفس الـشـآرع

بــ/الشقه

تهز رجلهآ

بقهر

ومتوتره

ويتآمر فيني

ولآ بعد وش يقول

البسي لبس محتشم

تولين:وهو صادق لازم تلبسين لابس محتشم

سلطانه:توووووووووولين بالله سكتي عني

رنا:ماعرفتي من هو؟؟

سلطانه:لالا هذا يعرفني ناداني بسولاتي

تولين تناظر بمجد ويضحكون

سلطانه تناظر فيهم :وش فيك تضحكون ترى مو وقته

تولين:تصدقين ماانتبهت لمن قال سولاتي بس تصدقين سولاتي قصدي سلطانه هذا فهد يخوفني

مجد:ههههههههه والله هو اللي يعرف لك

تولين تناظر بمجد:وجع مو مخليني اتكلم الا وقاطعني وقال(تقلد فهد)على مااعتقد قلت سلطانه تنزل مو انتي

حنين ومجد:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

رنا:ههههههههههههههه الا وش قصة اسمي

سلطانه:يووه اول ماشافني قال اسمك رنا

البنات:ههههههههههههههههههههههه

غنى:وانتي ماقصرتي

سلطانه بقهر:احرجني وش اقوله

مها:الا وش عرفه بسعود

سلطانه تناظر بمها:مااعتقد يعرف سعود بس شاف سعود يكلمنا

تولين:بس والله عليه اسلوب سكت سعود هههههههههههههه

سلطانه:الحين من وين طالع لي هالفهد

بلآحب بلآ وجع قلب

(فهد يتصل بك)

تناظر بجوالها وبصرآآآآآآآآخ:وش يبي؟؟

مجد:ردي

تناظر بمجد وردت:نعم

فهد:سمعي نزلي الحين عشان تاخذين الاغراض

سلطانه:اي اغراض

فهد:نزلي وشوفيها

سلطانه:اوووووووووووووووووه

فهد :كلمه وحده نزلي وبلا دلع

قفل بيوجهها

سلطانه تناظر جوالها بقهر:وش يبيييييييييييييييييييييي الحييييييييييييييين

حنين:نزلي وشوفي

رنا:انزل معك

تولين:هههههههههههههه ايه نزلي معها

مها:راح يفشلك زي ماافشل تولين

تولين تناظر بمها بقهر:هبله انتي خليها تنزل

غنى:ههههههههه تبينها تتفشل

رنا:لا لا ماابي انزل

غسق خرجت من غرفتها

ولابسه بنطلون جينز

وبلوزه طويله لونها اسود

ومعها شنطتها الكبيره لونها اسود

ونظرآتها الكبيره ماركة ديور

سلطانه:خارجه

غسق:ايه زهقت وابي اطلع

حنين تناظر فيها

غسق ناظرت بحنين:يلا حنو اعطيك خمسه دقايق

حنين بااستغراب:وين

غسق:نطلع انا وانتي

تولين:انا سراحه ماابي اطلع

رنا:ههههههههههههه

مجد:احد قالك اطلعي

تولين:لا بس بقولكم

غسق تناظر بحنين:يلاحنو قومي بلا كسل

حنين:اوكى (رآحت غرفتها)

سلطانه:منها انزل معكم

غسق:وين نازله

سلطانه:فهد قام يتامر عليي

رنا:يابنت شكله حبك وعشان كذا يتصرف معك

تولين:اهم شي

غسق:مادري احس فهد مايحب يلف ويدور يعطيك بالوجه ماعليه

مجد:يامامي مررره يخوف

مها:مع نفسه

غسق:بس سراحه نيته بيضه ومبين عليه ولد حلال

سلطانه:وش دراكي عنه؟؟

غسق مبتسمه:خالد يقول وتعرفين خالد يعرف الرجال من نظره

تولين:ياهووووووووووه ياللي حبيبهآ يعرف من نظره

رنا:قولي ماشاءالله تبارك الله

مها:بس انه مايتحكم ويتاامر

تولين:لآزم تعرفين هو منو اذا مو راضي عااندي معه لين مايقولك ولاتطلعين البيت الا وانتي عارفه هو منو

غنى:ههههههههههه تولين معها حق

حنين جات :يلا غسق

غسق:يلا باي

سلطانه واقفه جنبهم :باي

ورآحو..

مهآ رآحت غرفتهآ..

غنى:انا شايله هم حنين مره

تولين:لازم احنا مانعطي للموضوع اهميه

رنا:ايه لازم نبين لها ان الامر عادي

غنى:بس حنين تحبه

مجد:حتى تركي يحبها انا شفت نظرآته بالمطعم

تولين:ترى الهادين انا سراحه اشك فيهم

رنا:تولين ان بعض الظن اثم

تولين:استغفر الله ياربي بس الساكت سم ناكت

غنى:مو كلهم

مجد:يب


بـــــــــــــ/نـــــفــس الـــشــقــه..!!

بــغرفتهآآ..!!


تنآظر

بآلدولآب

وتنآظر بملآبسهآ

آآآآآآممممم

لآزم آنزل

السوق

لآزم

اشتري لي ملآبس

وتنآظر بجوالها

الحين نايف

ليش جواله

مشغول

بعدين

مايرد

عليي

وترجع تتصل عليه مره

ثانيه

رنه

رنتين

رد:هلآ مها

مها باارتباك:كيفك؟؟

نايف :الحمدلله

مها:وش فيك اتصل عليك مشغول بعدين ماترد

نايف باارتباك:لا كنت اكلم اهلي

مها:اها كيفهم ؟؟

نايف :بخير

مها:وحشتني

نايف ببرود:مي تو

مها:امم نايف ابي اروح الشوبنق بس

نايف:وش حقه رايحه

مها مبتسمه:ابي اشتري لي كم لبس

نايف:انتي ومين رايحه

مها:بعد ماكلمت احد

نايف:خلاص خمسه دقايق امر عليك ونروح سوا

مها ابتسمت:اوكى ومنها اشوف ذوقك

نايف ابتسم:اوكى


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

%% يتآآمل بآآفكآر خبيــ{ثــه..!!

كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..

في شارع Hornby


%% ..بـــ/آلــشــقـهـ.. %%

جالس

بالكرسي

اللي بآلصاله

يتذكر

شكلهآ

و

كلآمهآ

غنى تناظر الارض بحده وبكل ثقه:انا جيت هنا ادرس واثبت انا منو ومن غنى اللي الكل مستهين فيها

رعد يناظر فيها بااستغراب:غنىىى

غنى تناظر فيه وعيونها مغرقه بالدموع:انا يارعد جيت هنا ماابي اعيش عند امي ولا عند عمي انا يارعد جيت هنا عشان اعيش هنا عشان اثبت غنى اللي الكل مستهين فيها

رعد بااستغراب اكثر:وابوك وينه؟؟؟!!

غنى بحزن :اصلا لو بابا عايش ماكان شفتني هنا كنت مرتاحه لازوج ام ولا ولد عم يتحرشون فيني

رعد يناظر فيها بحزن :وليش هم يتحرشون فيك؟؟؟

غنى ترفع كتوفه وبحزن:ماادري

رعد يناظر فيها:لايكون استسلمتي لهم؟؟..

غنى بنبرة حزن:طبعآً لآ

رعد :لو استسلمتي لهم؟؟؟

غنى تناظر فيه :مستحيل استسلم لهم اصلا هذا اغلى مااملكه ومستحيل افرط بنفسي

رعد :انا اقو ل( لو) الحمدلله انك مااستسلمتي لهم

غنى تناظر فيه وبنبرة بكا:الله لايجيب اليوم اللي اضعف فيه يارعد

مآتوقعت

ان آبوهآ متوفي..

و آنها تعاني

ويناظر بالسيجاره اللي بآيده

آآووه بتخلص

طفآهآ

وآخذ سيجآره

جديدهـ

وولعهآ

ويتذكر

آسلوبهآ

يعني الحين

غنى

عاملتني

بآآسلوب

مايناسب

رعد

كله بسبب

ولد عمهآ

وزوج آمهآ

صراحه

هم معهم حق

غنى

حلوه

وناعمه

وحالمه

ابتسم بخث

وناظر بجواله

واتصل عليهآآ..


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

%% إحنا مثـل اللـي يبي التركيــز والواقـع مشتت ..!!

كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..

في شارع Hornby


تنآظر

بآلجآكيتآت

و الإ يشارب

الملون

وتنانير الطويله

وبلايز اكمامهآ

طويله

وتناظر فيه:وش ذا

فهد :هذا لك

سلطانه بحده:انا ماابي منك شي

فهد بثقه:اقول خذيها وبلا حكي فاضي

سلطانه بقهر وصرآخ:انت منو وش تبي مني وش عرفك فيني؟؟

فهد يناظر فيها:على هونك بنات اخر زمن يرفعون صوتهم اسمعيني الحين خذي هالاغراض واشوفها عليك

سلطانه :اسفه ماراح اخذ شي

فهد بحده:يااخت راكان راح تاخذينها

سلطانه تناظر فيه ومتفآجآه

فهد:خذيه هالاغراض وابي اشوفهآ عليك لآن انا انسان مااحب الف والدوران ومثل ماقلت لك ابي اشوفهم عليك

سلطانه بحزن:انت منو ؟؟

فهد:قلتلك انا فهد

سلطانه:وش عرفك فيني؟؟

فهد :عرفتك اول ماجيت هنا ولا نسيتي يارنا وبعدين ترى مو بحلوه بحقكك انك تطلعين كذابه بنظري

سلطانه تناظر فيه بقهر:انا مو كذابه هاااا وبعدين انت قلت لي اسمك رنا ومااحبت احرجك وبعدين وش عرفك براكان

فهد ابتسم:لاتخافين ياسلطانه انتي وراك رجال

سلطانه تناظر فيه بااستغراب:ادري بس

فهد يقاطعهآ:خلاص مثل ماوصيتك ويلا خذي الاغراض وطلعي البيت وماابيك تكسرين كلآمي ياحلوه

سلطانه متفاجا من الموضوع

آخذت الاغراض

تذكرت كلآم تولين

عاندي سوي المستحيل بس المهم

لآتطلعين آلآ وتعرفين منو هالفهد

رجعت الاغراض

فهد ناظر فيها :خير

سلطانه:ماراح اخذ الاغراض

فهد:نعم

سلطانه:اول شي قولي منو انت وش عرفك براكان انا راح اخذ الاغراض

فهد ابتسم بكل ثقه:ياسولآتي خذي آلآغراض وطلعي ماابي قرقه زايده

سلطانه وآقفه بمكانهآ وسآكته

وتتنفس بقهر...

فهد نآظر فيها


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

## والحب ماله يا هل الحب تفسير

قلبين والله بالمحبه .... غمرها

لاجيت أصور حالة الحب تصوير
وأرد عن حالى لخلى خبرها ...###!!

كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..

في شارع Hornby


%% ..مطعم اكلاتنا السعوديه هونا.. %%

تنآظر

بالمطعم

غسق:جلسي

حنين:آمشي مآآبي اجلس هنآ

غسق:ليشششش؟؟

حنين جلست:آمشي الحين مآآبي اقآبل تركي

غسق ابتسمت:مآرآح تقآبلينه

حنين بخوف:ليش؟؟

غسق:الحين الله يعينه وشلون نفسيته يقولي خالد انه مايبي يكلم آحد نفسيته زفت بعد ماسمع الخبر

حنين ابتسمت:يآآحيآآتي عليه

غسق ابتسمت:تبيني اتصل على خالد واشوف وشلونه الحين

حنين بلهفه:آيه آيه

غسق:زين (آخذت الجوآل وآتصلت على خالد)

جآهآ من ورآه وحط ايدهـ على عيونهآ

غسق:ميييييييييييييييييييييييييين

حنين:هههههههههههه حزري فزري مين مين

غسق حطت الجوال على الطآوله وتمسك ايده :مييييييييييييييييييين

حنين:ياتولين

غسق ابتسمت:لآعرفته

حنين:مين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

غسق ابتسمت وبكل رومآنسيه:خــآآآلــد

حنين:ههههههههههههههه صح


خالد بعد ايده عن عيونهآآ:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه (بآنت غمآزآته)

غسق ابتسمت له تحط آيدهآ على عينهآ:آآآآآآآآآآآآآآآه عيني

حنين بخوف:غسسسسسسسسسسسسسسسسسق

خالد يقرب من وجههآآ ويحط ايده على وجههآ :بعدي اشوف

غسق:آآآآآآآآي عيني ووووووهـ آآآه

خالد بخوف:غسق غسسسسسسسسسسسسق

حنين رآحت عندهآ:غسسسسق وش فيك؟؟

غسق بحزن:عيني عيني مآآقدر آشوف

خالد بخوف وحزن:طيب بعدي اشوفهآ (يناظر بمحمد وحمد وهم دآخلين )(يرجع يناظر بغسق وشلون تتآلم ويرجع يناظر بمحمد):محمدددددددددددددد جيب ثلج

محمد بآآستغراب :ثلج!!!!

غسق بعدت ايدهآ عن وجههآ:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

حنين وخالد!!!!!!!!!!!!!!!!!

غسق تناظر فيهم:هههههههههههههههههههههههه الحمدلله مافيني شي

خالد يناظر فيها بحده

حنين:خوفتيني عليك

غسق تناظر بخالد وتناظر بحنين:ايه ليش ماقلتي انه خالد


خالد يناظر بغسق بحده ويمسك كتوفهآ :تدرين اني بتجنن عليك وتدرين
اني كنت بموت خوف

غسق تناظر فيه وتناظر بايدينه اللي ماسكه كتوفهآ:خالددددددد

خالد بحده:ليش سويتي فيني كذا؟؟

غسق تبلع ريقها وبخوف:كنت امزح

خالد يمسك كتوفها بقوه:بس هذا مو مزح

غسق:اييييييييي عورتني

خالد ترك ايده ويناظر فيها

تناظر فيه بخوف

خالد ماقدر يمسك نفسه اكثر:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه (بآنت غمآزآته)

غسق تبتسم وتضربه على كتفه:والله خفت منك

خالد:هههههههههههههههه بسم الله عليك عسى ايدي الكسر

غسق تنآظر بآيده اليسار:هذي عورتني اكثر

حنين تناظر فيهم ومتفآجآه منهم:وربي انكم مجانين والله مدري وش بيسير فيني

محمد جا ومعه ثلج:خذ

غسق تناظر بمحمد وتاخذ منه الثلج:ثانكس

محمد يناظر بخالد:خير وش فيك تصارخ تبي ثلج

غسق تو قف ورا خالد

خالد ابتسم:لابس غسق كانت تبي

حنين تناظر بغسق وتبتسم

محمد:اها خوفني صرآخك

خالد يلتفت على غسق:لابس كذا ابي اسوي اكشن

غسق وحنين:هههههههههههههههههههه

خالد:الا تركي متى بينزل

محمد يناظر بحنين ويرجع يناظر بخالد:الحين جآي


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..

فندق فانكوفر على شارع جورجيا (Georgia Street and Hotel Vancouver).


رآشد:الحمدلله خلصنآ من آلاثآث

عبير تنآظر فيه:متى رآح يسكنون بالقصر

رآشد:اليوم نروح لهم ونقولهم

عبير تنآظر فيه وتبتسم:عسى مهآوي حبيبتي تفرح

رآشد ابتسم:وعسى البنات يجون معهآ

عبير بقهر:لآتخآف البنآت راح يروحون القصر قبلي وقبلك

رآشد:هههههههههههههههههههه

عبيربدلع:رشودي انتي تحبني؟؟

رآشد:آكيد آحبك لو مآآحبك كأن ماسويت اللي طلبتيه مني

عبير:يآحياتي آنت

رآشد:ههههههههههههههههههه


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..

سوق الميترو تاون (Metrotown)


هذا اكبر مجمع يتكون من 3 طوابق فيه صالة مطاعم ضخمة والسوق

يحتوي على 460 محل وكلها تقريبا الماركات العادية زى

إلي عندنا تقريبا زيادة عليه طبعا ماركاتهم الأجنبية بس ما فيه ماركات قوية


وآقفه تنآظر بنآيف

نآيف:وش فيك مااعجبك شي

مها ابتسمت:آلآ بس

نايف ناظر فيها:بس شنو؟؟؟

مها تناظر فيه وبدلع:ابي ذوقك؟؟

نايف:امممممممم ترى ذوقي مو بحلو

مها ابتسمت:ماابي حلو مو حلو ابي اشوف ذوقك

نايف:يالله ترى ذوقي مو حلوه

مها بدلع:ماابي ابي اشوف ذوقك

نايف:بس بشرط

مها:ها

نايف :راح تشترينه وتلبسينه (ابتسم)

مها ابتسمت:ياسلام

نايف يقلدهآ:يآسلآم ههههههههههههههه

مها:يالله الحين ابي على ذوقك

نايف:ابشري

مها ابتسمت


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..

في شارع Hornby

بــــ/آلــشــقـه..

بـــ/غرفتهآآ


بآيدهآ

جوآلهآ

وتنآظر بنفسهآ بالمرآيا

وتنآظر

بوجههآ

آلآحمر

وتبتسم:رعــــــــد

رعد بحنان:صدقيني من جد مااقدرت ادخن كله لعيونك

غنى:طيب شكرآ

رعد:تحبيني

غنى ابتسمت:رعد وش فيك

رعد:طيب جآوبيني ؟؟

غنى:آسمع البنات ينآدوني بعدين آكلمك يلآ باي

رعد:الوووو

غنى:بآآآآآآآآآآي

(قفلت منه)

وترجع تناظر بنفسهآ بالمرايآ وتبتسم

آكيد آحبه

وتنآظر

ببآقآت

الورود

وتروح تشمهآ


بــــــــــــــــــــــ/نـفـس الشقه...

تولين:اسلوبك قوي

رنا:قولي ماشاءالله تبارك الله

تولين:يوووه وش فيك ؟؟

رنا:آمانه قولي ماشاءالله تبارك الله

تولين تناظر فيها بحده وبكل قهر:ماشاءالله تبارك الله خلاص

مجد:بس يارنا مازعل منك

رنا:يزعل بس هذا الواقع

تولين:يعني الحين ماتحبينه؟؟

رنا:آميل له بس ماابي آحبه

مجد:بس محمد يحبني

رنا:شوفي يامجد آحس نفسي من النوع اذا حبيت آحب بس وربي لو بغيت انسى شخص مو بس انساه حتى امحيه من حياتي

تولين:ايه بس الحمدلله انا للان مآآحب

مجد:الا تحبين!!

تولين تناظر فيها بقهر:آحب منو ياحلوه

رنا ومجد بصوت وآحد:مآآجد

تولين تناظر فيهم:ماجد مستحيل افكر فيه بس ليش احب ااذيه ماادري

مجد:وهو بعد آحسه يحبك

تولين:هيييييييييه ترى مآجد مغرور

رنا ابتسمت:والله اشوفك انتي تنغري عليه موهو

مجد:ايه صح

تولين:اقول انتي وهي بدآتو تتآمرون عليي


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


بـــــــــــــ/نفس الشآرع

تكتم

قهرهآ

و

تحآول

مآتبين

ضعفهآ

وتحآول

تعآند

وتنآظر فيه بقهر

فهد :يعني منتي برآيحه

سلطانه:لا الا لمن تقول لي منو انت ؟؟

فهد بثقه:يهمك تعرفين آنا منو؟؟..

سلطانه بصراخ:ايه ايه يهمنييييييييييييييييييي

فهد:اقول اسكتي لآتصآرخين

سلطانه:قولي انت منو وانا ماصارخ

فهد بثقه:سولآتي خذي آلآغراض وروحي البيت بلآهذرآت مآلها معنى

سلطانه تناظر فيه بقهر:مآرآح اروح البيت ولآ اشيل ألآغرآض

فهد بحده:سولآلآلآلآلآلآلآلآلآتي هالدلع مو عليي امشي قدآمي يلآ بلآ دلع

سلطانه بحزن:انت وش فيك عليي؟؟ تتآمر فيني وتصآرخ عليي

فهد لف وجهه على الجهه الثانيه ويرجع ينآظر فيهآ:خلآص سولآتي روحي وسوي اللي آقولك عليه

سلطآنه تنآظر فيه بحزن

فهد:يلآ روحي ومثل ماقلت لك اي شي بتسوينه كلميني

سلطانه تنآظر فيه وبحزن:وش تبي منيييييييييييييي

فهد:يالليل ماطولك سولآتي وش فيك تروحين وتردين على نفس الموال

سلطانه آخذت الاغراض

ورآحت

فهد ينآظر فيهآ

عبيطه

هآلبنت.....


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


~{ آنَـآ آحَ’ـٍـٍـٍـٍبّڪِ ..


ۈٍآڷڷہ آڷشّـآ‘إهٍـْدِ ,/ ۈرۈٍحيْ منَ غَيرٍڪَ


.تضِيَعْ..!!


كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..

في شارع Hornby


%% ..مطعم اكلاتنا السعوديه هونا.. %%

ينآظر فيهآ

بآرتبآآك

تناظر فيه وترجع تناظر بالارض

غسق:آحم آحم

حنين تناظر بغسق:تركي موجود

غسق :والله (تلتفت عليه)

حنين:وش فيك؟؟

غسق:حنين لازم تواجهينه

حنين باارتباك:تبيني اكلمه لآلآلآلآ

غسق ابتسمت:وش فيهآآ

حنين:آستحي والله مآآقدر

غسق:هههههههههههه خلاص ولآ يهمك

خالد جا لعندهم:غسق ابيك تعالي

غسق تناظر بحنين وقامت:دقيقه واجيك

حنين :بنت لاتتاخرين

غسق:اوكى (رآحت)

حنين تناظر بغسق

وتبتسم

سبحآن

الله

مين يقول

ان غسق

تجلس معي

وتتكلم بكل حريه

من جد

غيرهآ

الحب

يقآطعهآ

بصوته

الدافي

وبخجل:حنين

حنين سكتت وتنآظر بالارض وبصوت وآطي:نعم

تركي:حنين آدري الحين تفكيرين لعبت بمشآعرك وآحآسيسك

حنين سآكته

تركي عينه على الارض:بس ابيك تعرفين آني آحبك وآني مالعبت بمشآعرك والحين قآعد آحاول قد مآآقدر اني مآآتزوج

حنين نآظرت فيه وهو عينه على الارض ابتسمت:تركي آتمنى لك كل خير

تركي ناظر فيها

حنين ارتبكت وناظرت بالارض

تركي:وش تقصدين

حنين:يعني

حمد جا لعندهم:الا حنين وين البنات

حنين:بالبيت

تركي يناظر فيهآ


بـــــــــــــ/نفس المطعم,,!!

بــ/آلغرفه

الصغيرهـ


تنآظر بالصورهـ

الكبيرهـ

اللي هي وخالد

لمن كآنو بألدمآم

وكانت الصوره

الكبيرهـ

معلقه

على الجدآر

وترجع تنآظر فيه

متفآجآه

آبتسمت

خآآآآآآآلد

خالد ابتسم:وش رايك بالمفآجآه

غسق مبتسمه:تجننن

خالد:الله هذاك اليوم احلى يوم

غسق :ايه والله

خالد:وآصلآ آيآمي معك هي آحلى آيآم

غسق تناظر بعيون خالد وبرومانسيه:وجودك هو سعادتي ياخالد

خالد ابتسم وناظر بالصوره :وقعي بآآسمك على صورتي

غسق تاخذ القلم وتروح عند الصوره الكبيرهـ

وتوقف على جهة خالد وتوقع بآسمهآ

خالد ينآظر فيها:خلصتي

غسق :ايه

خالد آخذ منها القلم وقف على جهة غسق

كتب

آحبك بجنون

ووقع بآسمه

غسق آبتسمت


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..

في شارع Hornby


بـــ//آلــشـقــه..


رنا/مجد/تولين/غنى/سلطانه


سلطانه رمت الاغراض بوسط الصاله

تولين تشهق:وووووش قصده؟؟

رنا تناظر بالتنانير الطويله:والله فنتك هالفهد

تولين بعصبيه:شوفي هذي الاشياء ماتلبسينها وش قصده يحسبك الحين ميته على فلوسه

ولا اقول ارميها بوجهه

غنى تناظر بسلطانه اللي مبين عليها القهر:سلطانه وش سار؟؟

سلطانه بقهر:يعرفني ويعرف اخوي

مجد:سلطانه اكيد بيعرفك انتم عائلتكم مشهوره

سلطانه :بس محد يعرف عن سولاتي حتى سعود ماقلت له هذا واحد قريب منا

رنا:الحين استهدي بالله ولاتعصبين منه

تولين :مع نفسه

سلطانه بقهر:لا ويقول لي انا مسؤال عنك وعن جياتك و وطلعاتك

تولين بعصبيه:مع نفسسسسسسسسسسسسسسسسسسسه

مجد ببراءه:حرام خايف عليك

رنا:وترى مو كل شي بالعناد يجي بالطيب يجي كل شي

غنى:صراحه مره يقهر

تولين:تصدقين مو يقهر وبس يجيب البلا

مجد بهدوء:حرام لاتظلمونه..

نغمة رسآله

رنا تناظر بجوالها

وتشوف رساله

تفتحهآ

وحشتينييييييييييييييييييييييي!!

آبتسمت

تولين:آحم آحم نحن هونآآآ

رنآ:هههههههههههههههههههههههههه


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

{معاك...احس الكون كلـه بمافيـه

ابسط من اني اجهلـه..او اخافـه..!}


بــــــــــــ/نفس الشآرع

%% ..مطعم اكلاتنا السعوديه هونا.. %%



ينآظر فيهآ

ويتآمل

هدوئهآ

ويتآمل

خجلهآ

حنين

حنين تلف الجهه الثآنيه:آسمعك

تركي:وش تقصدين انك تتمنى لي الخير

حنين تناظر بالارض وتبتسم بكل خجل:اللي اقصدهـ أني اشوفك مبسوط وفرحان سواءاً معي اومع غيري

تركي بكل هدوء:لآ ياحنين آنا معك والله فرحآن مع غيرك آكذب عليك لو قلت رآح آكون فرحآن

حنين عينها على الارض:ياتركي رآحتك هي {رآحتي..

تركي ينآظر فيها:آنتي {رآحتي يآحنين..

حنين نآظرت فيه وآبتسمت بكل خجل...

مشاري جا لعندهم ويناظر بتركي بفرح:مبرررررررررررررررررررررروك يالنسيب

حنين تناظر بمشاري بحده وتناظر بتركي اللي مبين عليه التوتر

مشاري مبتسم:ايه يالنسيب اصلا من اول اقول عينك على اختي

حنين تناظر بتركي وعيونه مفتوحه على الاخر

تركي مبتسم بارتباك ويناظر بحنين

مشاري يناظر بحنين :اكيد راح تكونين متفاجاه

حنين تناظر بالارض وتناظر فيه باارتباك

مشاري يحط ايده على كتف تركي :الاخ بصير رحيمي

حنين تناظر بتركي وتبتسم بارتباك:مبررروك

مشاري:الله ييارك فيك

حنين بتردد:عن اذنكم (رآحت)


بـــــــــــــ/نفس المطعم

بـ/الغرفه الصغيرهـ


ينآظرون

الصوره

غسق:وشلون سويتها؟

خالد ابتسم:بس وش رايك بالمفآجآهـ

غسق:آحلى مفآجآهـ

خالد:تعالي نسيت شي

غسق تناظر فيه:وش

خالد يمسك جواله

ويتصل

غسق تناظر بااستغراب :تتصل على منو

خالد:الوووووووووووووو

آحمد:هلآلآلآلآلآلآلآلآ

خالد:يبه وشلونك؟

أحمد:هي جنبك اعطيني آيآها

خالد:ههههههههههههه ايه الحمدلله

آحمد:تبي تكلمني

خالد يناظر بغسق:ايه هي جنبي يلا خذهآ (آعطآهآ الجوآل)

غسق اخذت الجوال:منو؟؟

خالد:اتكلمي

غسق تقرب الجوال من اذنها:الوو

احمد:هلا هلا بنيتي

غسق تناظر بخالد وابتسمت:هلا وشلوونك

احمد:بخير وانتي طمنيني عنك

غسق:بخير وانت

احمد:انا الحمدلله بخير

غسق:وشلون السعوديه

احمد:مشتاقه لك السعوديه واهلها

غسق ابتسمت:وانا بعد

احمد: متى تبدا الاجازه؟

غسق:امممممممم يمكن بعد اسبوعين

احمد:خلاص ردو السعوديه

غسق :ان شاءالله يلا خذ خالد يبيك (تعطي خالد الجوال)

خالد اخذ الجوال ويناظر بغسق


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

آتمنى آن ينآل آعجآآآآبكم..

 
 

 

عرض البوم صور *tiamo*   رد مع اقتباس
قديم 06-12-09, 10:00 PM   المشاركة رقم: 132
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2008
العضوية: 75876
المشاركات: 331
الجنس أنثى
معدل التقييم: شمس المملكة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 39

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
شمس المملكة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : *tiamo* المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

بارت حـــلو

يسلموووو

 
 

 

عرض البوم صور شمس المملكة   رد مع اقتباس
قديم 11-12-09, 03:15 PM   المشاركة رقم: 133
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 146586
المشاركات: 113
الجنس أنثى
معدل التقييم: *tiamo* عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
*tiamo* غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : *tiamo* المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شمس المملكة مشاهدة المشاركة
   بارت حـــلو

يسلموووو

الاحلى وجودك في صفحتي المتواضعه

ربي يسعدك

 
 

 

عرض البوم صور *tiamo*   رد مع اقتباس
قديم 11-12-09, 04:48 PM   المشاركة رقم: 134
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2009
العضوية: 149646
المشاركات: 49
الجنس أنثى
معدل التقييم: Hawaa عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدBahrain
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Hawaa غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : *tiamo* المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

تعبنا و احنا ننتظر البار ت الجاي متى بينزل

 
 

 

عرض البوم صور Hawaa   رد مع اقتباس
قديم 11-12-09, 05:22 PM   المشاركة رقم: 135
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 146586
المشاركات: 113
الجنس أنثى
معدل التقييم: *tiamo* عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
*tiamo* غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : *tiamo* المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
Flowers

 

الــــــ فـــــصـــــــل آلـسآد س وآلـــ ع ـــــشريــــــن//..

أآإلــــــــــبــآأإأآرت آلآأإأآولـــ...


&& شعور جديد وغريب يطرأ عليها

احساس غير عادى بهذا الفتى...!!


كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..

في شارع Hornby


بــــ/آلــشــقـه..

بــ/آلصاله..

غنى/مجد/سلطانه/رنا/مها..

غنى تناظر بمها :الحين جايين!!

مها:يب

رنا بآآستغرآب:غريبه!!

سلطانه:اوووووه بلا غريبه بلا هم اللي فيني شي اغرب

مجد تناظر بسلطانه:سراحه مدري وش فيه فهد؟؟‍!

سلطانه يقهر:مدري وش يبي مني

رنا تناظر بسلطانه:وربي جزاه الله خير

مها:ههههههههههههههههههه الحمدلله نايف مايغار عليي

سلطانه تناظر بمها:الحين اللي يسمعك ان هالفهد يحبني واحبه اقووول انا مااعرفه ولاهو يعرفني

رنا:حلو اذا يغار هذا دليل العاشق

مجد بحزن:سراحه انا مره شايله هم حنين

غنى تناظر فيها:ماعليك والحمدلله غسق اخذتها معها عشان تغير جو

بــــــــــــ/نفس الشقه

بــ/غرفتهآ


منسدحه

على سريرهآ

تفكر

بآآهلهآ

ومشتآقه لهم

خلآص

بس بآقي لي

اسبوعين

وآروح لهم

يآني مشتآقه لجدي

ومشتاقه

لجمول وبدور

وتبتسم

ويآني مشـتآقه

لشمعة

حيآتي

آمي

يآني مشتآقه لك

ومشتآقه

لكلآمك

ربي لايحرمني منك

بنغمة نوكيآ

(########## يتصل بك)

تناظر بجوالها

وترد بكل برود:آلو

مآجد:وشلونك؟؟

تولين بااستغراب:منو؟؟

مآجد:آفآ ماعرفتيني؟؟..

تولين بحده:بتقول مين ولالا

مآجد:شوي شوي لآتصارخين آنا ماجد

تولين بااستغراب:ماجد؟؟.. وش تبي ؟؟

ماجد باارتباك:لابس ابي مها

تولين ترفع حاجبها اليمين :نعم انت غبي ماتشوف

ماجد بااستغراب غبي :تولين وش فيك؟؟

تولين بثقه وغرور مصطنع:لا على مااعتقد عندك حول بعيونك انت متصل على جوالي مو على مها

ماجد :ايه بس مها ماترد عليي

تولين بنفس الثقه والغرور:وانا ماابيك تتصل علييي اوكى

ماجد:تولين وش فيك؟؟

تولين بنفس الثقه والغرور:رقمي امسحه من عندك ولا اشوفك تتصل يلا باي

وقفلت السماعه بوجهه

ناس اخر زمن

والمشكله

ياربي

يقول اني اذيته

ومسح رقمه

من جوالي

ليش يتصل عليي

مغرور وشايف نفسه

ورآحت الصــآلــه..!!

تناظر بالبنات

وتناظر بمها:مهااوي ردي على جوالك

مها تناظر فيها بااستغراب:ارد على جوالي؟؟

تولين بصراخ:ايييييييييه مو هذا اللي مايتسمى يتصل على جوالي اصلا هذا يحسبني ميته عليه

مها بااستغراب:انتي وش تقولين؟؟

تولين بقهر:ماجد ليش يتصل على جوالي ؟؟

مها تناظر فيها:انا ايش دراني !!

رنا تناظر بتولين:وش فيك انتي؟؟

تولين بقهر:لا ويتصل عليي يقولي ابي مها (تناظر بمها)وانتي ليش ماتردين عليه

مها تناظر بتولين :هو اتصل عشان ارد عليه

تولين ترفع حاجبها:ليش هو مااتصل

مها:لا مااتصل

تولين بقهر:هين ياماجد تكذب عليي وتقول ابي مها وتناظر بجوالها(تتصل على ماجد)

سلطانه تناظر بتولين:وش تسوين؟؟

تولين طنشتها :الوووووووووو

ماجد ببرود:ايه تولين

تولين بقهر:اتصلت على مها؟؟

ماجد بثقه:ايه

تولين تناظر بمها وترفع حاجبها اليمين:جد كم مره اتصلت عليها

ماجد:مادري

تولين بقهر:ياكذاب اصلا انت مااتصلت عليها

ماجد بقهر:انا كذاب

تولين بعناد:اااايييييييييه كذاب سألت مها؟؟

ماجد باارتباك:بس انا كنت ابيها

مها تمسك ايد تولين

تولين تترك ايد مها وبحده:على مااعتقد عندك رقمها وكم مره اقولك لاتتصل على جوالي ولاتنسى انك بديت

ماجد:بس انتي اللي خليتيني اسوي كذا

مها توقف بوجه تولين:تولين توليننننننننننننننننننننن

تولين ولااعطتها اهميه وتعطيها ظهرها:المهم لاتكثر هرج ولاتكذب مره ثانيه (قفلت بوجهه)

تتنفس بقهر انا يكذب عليي

رنا تناظر بتولين:استغفر الله

سلطانه تناظر بتولين:ياريت الشجاعه اللي فيك فيني

مجد تناظر بتولين وبحزن:حرام عليك

مها تناظر بتولين :تولين ترى هو مايكذب اتصل على جوالي الثاني

تولين تناظر بمها بحده :هو كذاب كذاب وانتي ماترضين عليه

مها بصراخ:توووووووووووووووووولين

تولين بعناد:ايه ايه

رنا تناظر فيهم:استغفر الله وش فيك اليوم

تولين بقهر:انا يكذب عليي ويقولي اتصلت على مها وهو كذاب ليييييش يكذب عليي

مها تناظر بتولين وبقهر:هو ماغلط لو اتصل عليك

تولين بعناد اكثر:الا غلط غلط غلط

مجد:خلاص بلا صراخ تولين

تولين تناظر بمجد:انتي اسكتي

مجد بحزن:تولين وش فيك تسكتيني عشان قلت الحق

تولين تناظر بمجد :انتي لاتدافعين

مها:اصلا هي تشوف الحق

تولين:لا والله

غنى جات لعندهم:وش فيكم وش فيه صراخكم لبرا

تولين بقهر:انا ياغنى واحد مثل ماجد يكذب عليي

مها:ماكذب

تولين بعناد:الا كذب كذب

غنى بهدوء:خلاص كذب ولاماكذب وش فيكم كذا

سلطانه:الحين كله الخصام عشان ماجد

تولين بكبرياء:وش يعني هالماجد

مها تناظر بتولين:وهو ماغلط

تولين بقهر:مها هو غلطان يتصل عليي وهو اللي قال لي مااتصل عليه تبيني انا اخليه يتصل عليي

مها بتاافف:ياربي منك ياتولين وش فيك انتي

تولين بقهر:الحين ليش يكذب عليييييييييي ؟؟

مها: هو ماكذب

تولين بعناد:الا كذب كذب

مها بقهر:ماكذب

يقاطعهم صوت الجرس

رنا تناظر فيهم:اكيد الكل سمع اصواتنا(راحت تفتح الباب)

غنى:والله فشله الحين وش يقولون

مجد:اصلا كله من تولين

تولين تشهق:منيييييييييييييي؟؟

مجد :ايه ايه

تولين تناظر بعبير سكتت بقهر

عبير بدلع:ليش اصواتكم برا

تولين بقهر:جد طيب روحي جبيها

مجد ماقدرت تمسك نفسها:هههههههههههههه

رآشد بحده:مااعتقد يامها صوتك كذا يكون عالي وبعدين وش يقولون بنت راشد يكون صوتها عالي

تولين تناظر بمها وترجع تناظر فيه

مها باارتباك:اصلا يابابا

تولين تقاطعها:ياعم كنا مختلفين بشي وش فيها اذا اختلافنا

راشد يناظر بتولين ويبتسم:لا مافيها شي بس مااحب احد يكون صوته عالي

تولين ببرود:وش نسوي اذا اصواتنا صارت عاليه

رنا تدف تولين:ههههههههههههههه ياعم ماعليك من تولين هالايام ضغوطات الاختبارات وما ادراك ما الاختبارات هم ورعب

راشد يناظر بتولين:لاعادي اعرفها تولين

عبير تناظر براشد فاهمتك ياراشد وفاهمه اساليبك :وبعد تولين مثل بنته

غنى تناظر بعبير:ايه بعد احنا مثل بناتكم

عبير تناظر بغنى بحده

مها تناظر بغنى وتبتسم

راشد:اجل كذا سهلتو عليي المهمه

الكل:!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

تولين بااستغراب:مهمة ايش؟؟

راشد:انكم تسكنو بالقصر

البنات:قصررررررررررر !!!

راشد:ايه انا اشتريت قصر ابيكم تسكنون فيه

تولين:نسكن فيه؟؟ لا معليش اعذرني

راشد:وش فيكم؟؟ انا مشتريه لكم

رنا تناظر براشد :معليش لا

مها تناظر فيهم:وش فيها كلنا مع بعض بنات كلنا نكون مع بعض

عبير تناظر براشد:خلاص رشودي مو بلازم تلزم عليهم

تولين تناظر بعبير اللي مبين عليها الفرح ابتسمت:ياعمو هالقصر لمها واحنا مانقدر نرد لك طلب بس ليش كلفت على نفسك

سلطانه تناظر بجوالها اللي ينور

(فهد يتصل بك)

رآحت غرفتها

مجد تهمس لتولين:وش براسك

تولين:بعدين اقولك (ابتسمت)

راشد:شنو كلفتو عليي انتم من غلات بنتي مها

رنا:تسلم والله بس

تولين تقاطعها:بس نستخير ونرد لك

(ابتسمت ابتسامه عريضه)

عبير تناظر فيها بحده وجع هالبنت ترفع الضغط

مها ابتسمت وتهمس لتولين :عجبتيني والله احببببببببببببببببك

تولين تناظر فيها ابتسمت بعدين سكتت :ايه تحبين ماجد اكثر مني

مها:هههههههههههههههههههههه

غنى:خلاص بعد الاختبارات نرد لك

راشد:بس لازم تسكنون بالقصر لان ماابي مها لحالها ابيكم معها

رنا:حتى حنا مانبي نترك مها ماشاءالله علينا كلنا هنا مثل الخوات مانتزاعل ابد ولانتهاوش ماشاءالله علينا(ابتسمت)

مجد بصوت واطي:اهم شي مانتهاوش

تولين ومها يناظرون بمجد ويبتسمون

بــــــــــــــــــــــــــــ/نــفــس الــشــقــه..

سلطانه:وش تبي الحييييييييييييييين

فهد:بتقولين منو ولالا

سلطانه:هذا راشد

فهد:ادري انه راشد وش يبي ؟؟

سلطانه:يبي بنته

فهد:ليش هو كم بنت عنده

سلطانه:بنت وحده

فهد:انزين لاتقابلينه واذا تبين تطلعين من غرفتك البسي الحجاب

سلطانه:فههههههههههههد وش هالتسلط

فهد ببرود وثقه:انا قلت لك انا هنا مسؤال عنك

سلطانه:ومن اللي قال لك ابيك تكون مسؤالي عني

فهد:مو بكيفك

سلطانه:انزين مو بكيفي وانت بعد مالك شغل فيني وخليني اركز في اختباراتي

(قفلت السماعه بوجهه)

واحد معقد

متسلط

اووووووووووووووووووووف


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..

في شارع Hornby

بــــ/آلــشــقـه..



تجهز شنطتها بتسآفر

بيبي

ماجد طلع من غرفته:الحين رايحه

موضي:لازم اروح لوس انجلوس

ماجد:وااااااااااااي؟؟

موضي:عندي كم شغله اسمع لمن تخلص اختباراتك تعال لوس انجلوس

ماجد:اوووه مام

موضي ابتسمت:شنو اسوي ياروحي وقتي ضيق بس مثل ماقلت لك

ماجد:اي مسسز يو

موضي تسلم عليه :مي تو بيبي يلا باي

ماجد:اوصلك

موضي:نو السايق برا يلا تك كير

(سلمت عليه و رآحت)

ماجد ابتسم بحزن

من جد راح اشتاق لك

ودخل غرفته..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..

في شارع Hornby

بــــ/آلــشــقـه..



حنين وغسق

واقفين ويناظرون بالبنات

وراشد وعبير

وابتسمو

غسق تهمس لحنين :يشبه لمها

حنين تبتسم:ايه

راشد يناظر بغسق وابتسم:كيفكم؟؟

حنين:بخير

راشد:اجلسو

غسق وحنين جلسو

عبير تناظر براشد مدري وش فيك على هالبنات وتبتسم بقهر

آخ يانايف جد فرق عنه

كان مايشوفني الاآنا

وماكآن يحب

آلا آنا

والحين

تناظر بمها بقهر

مها كل شي

مو آنا

مجد تهمس لحنين:وين كنتم؟؟

حنين:كنا بالمطعم

مجد تناظر فيها:شفتي تركي

حنين:ايه

مجد:كلمك ؟؟ كلمتيه؟؟

حنين ابتسمت :بعدين اقولك مو بوقته الحين

مجد ابتسمت:ربي يسعدك ياحنين

سلطانه جات لعندهم ومبين عليها انها متنرفزه

راشد يناظر بمها:مها ابي اكلمك

مها ابتسمت:اوكى

(قآمو ورآحو البلكونه)

عبير:الحين وش فيكم كذا؟؟

رنا:بسم الله علينا وش فينا

عبير تناظر فيها:مادري وشلون عايشين بدون خدم

غنى:والله الحمدلله عايشين ومبسوطين

رنا تقاطعها:مو مبسوطين منو قال ان حنا مبسوطين

غسق تناظر برنا وتبتسم

تولين:الله يرحم ياحنين لمن كنتي ترتبين بيتكم

حنين تبتسم:ايه والله كنت اكنس واطبخ وكنت اغسل

عبير تناظر فيهم بقهر:اصلا جد انتم ناس مدري وشلون عايشين

سلطانه بقهر:عايشين ميتين انتي وشدخلك فينا

عبير تناظر فيهم بخوف وبدلع:رشووودي يارشوودي

مجد:ههههههههههههههههههه

تولين تقلد عبير:رشودي ترى دلعك يغث

عبير :موشغلك ومااقول الا الله يعيني عليكم

الكل:ههههههههههههههههههههههههههه

عبير قآمت ورآحت لرآشد


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

$$ هِديْ نفًسكٍ يآ " فًهٍدِ " وآدعَي أٍن الله يهٍديَة $$

كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..

في شارع Hornby


بــــ/آلــشــقـه..

بـــ/آلـصــآلـه!!

جالس

ومتوتر

ومرتبك

ومقهور منهآ

تقفل بوجهي

هالسولآتي

جلس جنبه ويناظر فيه وابتسم:وش فيك؟؟

فهد ناظر فيه وابتسم:ولاشي

خالد:وش حقه هالتوتر

فهد :بس تدري لازم هالتوتر

خالد:ليش لازم هالتوتر؟؟

فهد:والله مو فاهم هالناس وبعد احس ان شي جديد عليي اشوف ناس بها المنظر

خالد:ايه صح الحين قولي وشلون مشروعك

فهد:الحمدلله

خالد:الا وش قصتك مع سلطانه

فهد ارتبك:سلطانه

خالد:ايه

فهد بثقه:على ماعتقد هالامور خاصه

خالد بااستغراب:اوكى بس سلطانه انسانه مسالمه

فهد ناظر فيه بحده:وش يعني

خالد:فهد وش فيك ؟؟

فهد وقف:خالد انت قاعد تتجاوز الخط الاحمر واللي بيني وبين سلطانه امور خاصه (رآح)

خالد يناظر فيه بااستغراب آمور خآصه!!...

بـــــــــــ/نفس الشقه

حمد يناظر فيه:للحين ماكلمت ابوك؟؟

تركي:وش اسوي مو قادر

نايف :لآزم تسوي شي حرام عليك تظلم بنت الناس معك

تركي:لا ماابي اظلمها ولا ابي اظلم حنين

حمد:شوف خليك مثلي قول لأهلك الحين ماافكر اني اتزوج

تركي بهدوء:وانا الحين ماافكر

نايف:خلاص قوله ولانك تظلم نفسك وتظلم بنت الناس معك

حمد:ترى السكوت ماراح يفيدك

تركي:وربي من صدقك يابوحميد

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

بــــــــــــ/نفس الشقه

بــ/بآآلبلكونه..!!


مآسك الجوال باايده

والسمآعه باذنه

ويتكلم

بكل ثقه

ولآيهمك يآعم اللي تبيه يسير

عبدالمحسن:لايكون مازن معك

فهد:لآ مازن بلندن

عبدالمحسن:وهي شلونها

فهد:بخير وانتم شلونكم وشلون عم عبدالمجيد

عبدالمحسن:بخير

فهد:وامي والهنوف

عبدالمحسن:بخير وراكان مو مقصر معهم

فهد:انزين ان شاءالله اذا فضيت اكلمهم

عبدالمحسن:انتبه لسولآتي

فهد:زين لآتخاف على سولآتي

عبدالمحسن:اوكى يلا باي

فهد :باي

خالد دخل البلكونه:واااو الجو حلو اليوم

فهد :اكيد

خالد ناظر بفهد:ترى مو قصدي ادخل باامورك الخاصه

فهد ابتسم:مره ثانيه لاتعيدها

خالد ابتسم له


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

** خبث ينتشر بجسدهـ!!

كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..

في شارع Hornby


يمشي بالشارع ومعه رعد

رعد ابتسم بخبث:مو انت ماتبيها عشان كاترينا

سعود:بس هي تحبني وانا احبها

رعد :منو قال ان هي تحبك هي تحب الا وش اسمه؟؟

سعود بقهر:انت وش تبي بااسمه اساسا الحين بهالسرعه تنساني

رعد ببرود منرفز:لازم تنساك لان لقيت اللي مدري وش اسمه

سعود:يووووووووووه يارعد تراك تغثنى

رعد بنفس البرود:ليش اغثك انا قاعد اقولك الحقيقه

سعود:انا سعود مستحيل تنساني

رعد:وش يعني انت سعود ويابابا لاتنسى نفسك ههه (رآح)

سعود يناظر فيه بقهر

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

%% عسى النجآح فآلــ كــ م..@@

كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..

في شارع Hornby

بـــ/آلــشــقــه..!!


الكل متوتر..

اليوم آول يوم آختبارات

الكل صآحي من بدري..

رنا جالسه على الكنبه تنتظرهم وتراجع الاوراق

حنين:مجددددددددد يلاخلينا نلحق

تولين:يووووووه ياغسق ترى ماسارت وتعرفين وشلون انا اخذ ساعه لمن ادخل الخيط بالابره

سلطانه تناظر بتولين:هههههههههههه ترى اقولك من الحين انتي فشله اذا البدايه ماتقدرين تدخلين الخيط بالابره

تولين تناظر فيها وابتسمت بقهر:الحين لاتعكرين مزاجي الا اقدر ومنو قال اني فاااااااااشله

مها جات لعندهم:يلا يابنات انا بروح

سلطانه:ياغنى يلا بلا تآآخير

حنين:وقفي مهاوي نروح كلنا سوى

رنا تثاوب:يلاااااااا يابنات

غسق ومجد جاو لعندهم

تولين:اخيرآآآ جاو ريا وسكينه

مجد ببراءه :معليش ترى مره مو قصدنا

غسق ابتسمت:ايه من صدقها مجد ترى مو قصدنا

رنا:يلآلآ يآبنآت ولاتنسون الدعاء

( اللهم لا سهل الا ما جعلته سهلا وانت تجعل الصعب سهلا )

البنآاات كلهم رددو الدعاء مع رنا :

( اللهم لا سهل الا ما جعلته سهلا وانت تجعل الصعب سهلا )
سلطانه تناظر بحنين:وش فيها غنى ماجات

غنى جات عندهم ومبين عليها التعب

حنين تناظر بسلطانه وابتسمت:ها جات

مها:يلا ترى راح نتاخر

رنا :يلا

الكل رآح .....


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

## آحلـٍى لحظـٍه فـٍي حيآتـٍي ,,لحظـٍه من وقتـٍي معآك ~

كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر

في جامعة University of British Columbia المعروفة بـ UBC في فانكوفر


الكل بدا يطلع من القاعآت

وآقف ينتظرهآ

وكل شوي ينآظر بسآعته

طلعت من القاعه ومبين عليها حلت بآآختبآرهآ

ناظر فيها وهي طالعها وبلهفه:هآبشريني

رنا ابتسمت:الحمدلله حليت

مشاري:ايه باين عليك دافوره

رنا:ماشاءالله تبارك الله عليي

مشاري:راح تطلعين الاولى من شاطراتك

رنا ابتسمت يارب يقول ماشاءالله تبارك الله:ليش اصلا منو قال اني حليت اصلا افشل مني مافي

مشاري :الا في

رنا بااستغراب:منو؟؟

مشاري:انا (ابتسم)

رنا ابتسمت:بسم الله عليك

مشاري:ايه ان شاءالله لمن نرجع السعوديه تعالي ملكت تركي

رنا باارتباك:هو راح يملك عليها

مشاري مبتسم:ايه اصلا من اول احس تركي لمرام

رنا ابتسمت باارتباك:ايه يلا امشي نروح

مشاري:يلا

بــــــــــ/نفس الجامعه

طلعت من القاعه

مبين عليها التعب

حمد:هاطمنيني وش سويتي؟؟

غنى باارتباك وتناظر بالارض:الحمدلله

حمد:الحمدلله

غنى:عن اذنك(راحت)

حمد واقف ويناظر فيها

وش فيها؟؟

ورآح ورآهآ


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

ّّّ~~ تعال ندرس العشاق معنى الحب وفنونه ..

ودنيا عشق مافيها ولا أي لحظة خيانه ..

وكيف الفرحه والضحكات وكلام مايعرفونه ..

وطير الحب ياخذنا لدنيا غير بجناحه
..!!

بنــ/فــس آلــــــ ج ـــآمــ ع ــه..!!

بـــ/الكآفتيريآآ

تركي:يانايف وش بلآك اقولك لمن ارجع راح املك عليها..

نايف:والحين وش بتسوي؟؟

تركي بحزن:مادري انا احب حنين ماابي اظلمها معي

نايف:خلاص فكها ترى جات مها(قآم)

تركي يناظر بمها اللي جايه عليهم

مها:وينك ؟؟

نايف:شوفيني قدامك

مها بدلع:ياسلام المفروض تسال عني وش سويتي بالاختبار

نايف:يوووه منك يامها انتي دايما متسرعه الحين بسالك

مها ابتسمت:طيب اسالني

نايف :وش سويتي باختبارك؟؟

مها:انت بالاول وش سويت؟؟

نايف:الحمدلله

مها تناظر يمين ويسار:سراحه مره ابداعت هههههههههههههه

نايف:يعني وشلون مافهمت حليتي ولا لا

مها:امممممم يعني

نايف:لا لازم تشدين حيلك

مها :اوكى(تناظر بتركي اللي جالس ابتسمت)وشلونك تركي

تركي ناظر فيها وبهدوء:الحمدلله

نايف ناظر بمها وابتسم

مها ابتسمت له

نايف مسك ايد مها وناظر بتركي:عن اذنك ياتركي

ورآحو..


نـــ/فــــــس المكان من وجه آخر

دخلو الكافتيريا

تولين:يوووووه منك ياغسق

غسق بايدها الجوال:الحين وش فيه مايرد

مجد:اكيد يختبر

حنين:وش هالقلق اللي فيك

تولين:قولي لها وتعرفين خالد

غسق :ادري بس مايرد عليي

مجد ببراءه:غسق لاتخافي الحين هو يتصل

حنين تناظر باللي واقف ورا غسق وابتسمت

ناظر فيها وآشر لها تسكت

وغمض عيون غسق باايدينه وقرب عند اذنها وبرومانسيه:وحشتك

غسق تبتسم وبرومانسيه اكثر:آكيد وحشتني

خالد نزل ايده :هاطمنوني وش سويتو باختباركم ؟؟

تولين:تمام وانت

غسق تناظر بتولين وتبتسم

خالد ناظر بغسق وابتسم:تمام

مجد:الاوين محمد؟؟

خالد:مادري توني طالع من قاعه الاختبار

مجد ابتسمت ببراءه

حنين تناظر بتركي اللي جالس بالطاوله

تولين تناظر فيها:شيليه من بالك

حنين تناظر فيها بحزن

تولين ابتسمت:ليش هالزعل كله

حنين ابتسمت وعيونها مغرقة بالدموع :هههههههههههههه

تولين سكتت وتناظر بحنين

آدري فيك

يآحنين

تحآولين

محد يحس

اللي فيك:حنييييييييييييييييييييييييييييييين

حنين ناظرت فيها

الكل يناظر بتولين

تولين بصوتها النآعم:ريح بالك و إنسى اللى نسيك ... عيش ليك ... لياليك

حنين ابتسمت وتناظر بتركي



بــــــــــــــــ/نـــــــفس الــ ج ــآمعه

وآقفهـ

وتنآظر فيه بقهر

وبصرآخ:سعوووود ابعد عن حياتييييييييييييييييييييييييييييييييييييي

سعود:ومنو قال اني ببعد انتي تحبيني انا

سلطانه بقهر:ماااحبببببببببببببببببببك انا بس اشفقت عليك

سعود:اشفقتي علييي لو اشفقتي عليييييييييي ماكان جيتي عندي هنااااااااااااااا

سلطانه :انا اكرهك وكره كل شي يربطني فيك

سعود:يالله ياسلطانه يكفي ان اللي يربطنا بدايت حروف اسمينا

سلطانه فتحت شنطتها وتطلع الفلوس:خذ وابعد عن وجهيي

سعود يمسكها من كتفها:مااابي فلوسك ابيك انتييييييييييييييييييييي

سلطانه تدفه:ابببببببببببببببعد عنييييييييييييييييييييييييييييييي

ورآحت..........

سعود:هين ياااسلطانه تشفقين عليييييييييييي

ورآح ورآهآ..

تمشي بكل توتر

وخوف

مرتبكه

اوووه اوووه ياربي

وش يبي مني

وش فيه عليي

وش يبي مني

جلست بالكرسي وتبكي

وينك ياماما

تشوفي وش سارفيني

جلس جنبها:يالله كل هالبكى عشان ماحليت بالاختبار

سلطانه تناظر باللي جالس جنبها وقآمت وبصوت متقطع:آآآنــ ــ ــ تــ

فهد ابتسم بثقه:آيه وش فيك تبكين؟؟ لآيكون ماحليتي

سلطانه باارتباك:آيه لآلآ اووهـ

فهد بااستغراب:وش فيك؟؟

سلطانه تناظر فيه:لابس حسيت نفسي ماحليت ومو مركزه

فهد رافع حاجبه:ايه

سلطانه:بس

فهد بهدوء:سلطانه وين الحجاب اشوفك منتي لآبسته

سلطانه بـ إرتباك:فهد انت لآتتدخل فيني ولا....

فهد يقاطعهآ:وش لاآدخل فيك انتم كذا لاحد يدخل بحياتي ولمن تسير لك مصيبه سمعي ياسولآتي

اللف والدوران مو عندي لمن اقولك شي على طول يتنفذ

سلطانه بقهر:شوف انت منو عشاااااااااان تدخل بشؤوني

فهد بثقه:ادخل بشؤونك وانتي تنفذين بدون عبط

سلطانه بقهر:وش تقصد انت ومنو انت اساسا

فهد يقاطعها:فهد وبعدين مو وحده مثلك تجي تقارن انا منو وانتي منو وبعدين وحده تسوي زي فعلتك لاتنسي ان اخوانك ينهونك من هالحياه

سلطانه بـ إرتباك وقهر:انت منو؟؟؟؟؟؟؟؟؟

فهد يوقف ويناظر فيها:مدام خلصتي اختبارك يلا امشي

سلطانه تناظر فيه بحده:وين امشي وييييييين

فهد بهدوء:لاتخافين امشي وانتي ساكته

سلطانه وقفت وبعناد:ماراح اروح معك مكااااااااااااااااااااااااااااااااااان

فهد ابتسم وبثقه:راح تروحي

سلطانه تناظر فيه بقهر وتشوف سعود جاي عليهم بـ إرتباك:اوكى

ورآحو...


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

$$ أنا مو بس آهمّك
أنا بـ محبّتك / أمّك ..
اغطيك بـ دفا شُوقي .
و أشمّ الورد في دمّك$$..


بـــــــــــ/نفس الــ ج ــآمعه

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

رعد:ايه قولي من اول مشتاقه لي

غنى باايدها الورده وتشمهآ:اكيد

رعد:تحبيني

غنى:آيه

رعد:خلآص ولايهمك كل يوم اجيب لك ورده

غنى:ههههههههههههههههههههههههه

رعد:ابي ادخن ويطلع بكت الدخان

غنى تمسك ايده:ترى انا مااحب اشوفك تتعذب وانا اكون ساكته مااسوي شي

رعد ابتسم:اللي تامرين فيه

غنى:وحشتك صح

رعد:آكيد

غنى :ههههههههههههههههههههههههههههههههه

بنفس المكان من وجه اخر

من وجه الصدمه والجرح

سند ظهره على الشجره

مو مستوعب اللي شآفه

الحين

آنا بحلم

ولآ بعلم

ليش ؟؟!!

مآتوقعت؟..

غنى تفرح بلقياه!!!

ورآح..........


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


@@ تدري حبّك !
... بعثر الدنيا
بـ عيني ،
وانت َ قلبك ..
... نار شوقه
تحتويني.. !


بـــــــــــــــــــ/نفـــس آلـــــــ ج ــــــآمــــ ع ـــه%%

بــمـــــكـــــــآن هـــآديـ/

بــــــــــــــ ع ـــيد عن آلآزعـــآج

ينآظر بحجآبهآ آلآورنــج

وعيونهآ الوآسعه

نآظرت فيه وآبتسمت:وش فيك تطآلعيني كذا؟؟

مشآري:رنآ تتزوجيني؟؟

رنآ آبتسمت وبكل ثقه:على مااعتقد عندي اهل اطلبني منهم!!

مشآري:ايه ادري بس توآفقين؟؟

رنآ قآمت: ساعتها ربك يكتب الخير

مشآري وقف بوجههآ:آن شاءالله لي خير وراح يكون زواجنا مع تركي واختي مرام

رنا بـ إرتباك:مع تركي ومرام

مشاري:ايه

رنا بدلع:لآلآلآ ابي زواجي لوحدي ماابي احد يشآركني

مشآري:هههههههههههههههههههههههه ليش

رنا تناظر فيه بااعجاب:كذا ابي هاليوم يومي آنا وانت وبس (آبتسمت ورآحت)

مشاري مبتسم:ويييييييييييييييين

رنا تلتفت عليه ومبتسمه:بعد الاختبارات نتقابل (وكملت طريقهآ)

مشاري :بعد الاختبارات وش اللي مصبرني!!


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

%% يحز بخاطري واكتم في بالي...... اذا تخطي وانا اللي اعتذر لك%%

كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..

في شارع Hornby

%% ..بـــ/آلــشــقـهـ.. %%


بــــــــــ/غـــرفتهــ%%

جلس

على السرير

يناظر بالرسمه اللي رسمته

معقوله؟؟

ياغنى

تحبين

هالاشكال

تحبين

رعد

اللي قاهرني كله

انك مو حاسه

حبي

اتجاهك

مو حاسه

انتي وش قدرك

عندي

مو عارفه

إني اتنفس هوآك

انسدح على السرير

آحبك يآغنى

ومو متحمل

آشوفك

معه

*تؤلمني قصة حبك التعيسه!!


بــــــــــ/نــفس الــشــآرع

من وجه

آخر

وجه السيطره

والتنفيذ

وآقفه وتنآظر فيه بقهر:ليششششششششششششششششش جايبني هنا؟؟؟؟؟

فهد:آآوش قلت كلمه وحده اطلعي والبسي حجآبك وانزلي

سلطآنه بعناد:وإذا ماطلعت ولا لبست الحجآب

فهد يناظر فيها بحده:قلت رآح تطلعين وبلا قرقره زآيدهـ

سلطانه بعناد اكثر:ماااااااراح اروووووووووح

فهد بحده:بتروحين يلا خمسه دقايق انا انتظرك بالحديقه (رآح)

سلطانه تنآظر فيه وهو رايح تروح ورآه وتو قف قبآله:إنتتتتتتتتتتتتت منوووووووووووو؟؟

فهد يناظر بوجهها الاحمر من كثر القهر وعيونها النآعسه اللي مبين عليها الاسئله:ترى مازن يحسب إنك قآعده عند عمتك هند!!

سلطانه بااستغراب:مازن عمتي هند (تناظر فيه)انت وش عرفك فيهم

فهد ابتسم بثقه:قلت لك انا منتظرك خمسه دقايق لاتتاخرين (رآح)

سلطانه واقفه بمكانه وتناظر بالارض وباستغراب عمتي هند ومازن وراكان واخواني وش عرفه فيهم (تآخذ نفس )آنا الحين لآزم اسمع كلامه لين مااعرف هو منو

ورآحت الشقه..


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

{هنا سكنت معها الروح ... وأبت أن تفارقها ..وجوه .... ودواخلها ....!!}

كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر

في جامعة University of British Columbia المعروفة بـ UBC في فانكوفر

عند الـــــبــــــــــوآبـــه

وآقفآت ينتظرون خآلد

تولين/ مجد/حنين/غسق..

تولين تنآظر باللي رآيح سيآرته لكزس وتنآظر فيهم وابتسمت :عن اذنكم (رآحت)

الكل!!!!!!!!!!!!!!

مجد:تولييييييييييييييييييييييين

حنين فهمت تولين:هالبنت ماترتاح الا وتغث هالماجد

غسق ابتسمت:الله يعينه

مجد:ايه والله

غسق تناظر بتولين:الحين راح تاخرنا

حنين:اذا راحت معنا

مجد تشهق:لايكون بتروح معه

حنين:ههههههههههههههههههه تسويها تولين

غسق تناظر بسيارة محمد:مجد شكله محمد وخالد هم بيوصلونا

مجد بعفويه:ياحياتي يامحمد جد ربي يسعده

حنين:بس محمد

غسق بدلع:وخالد ترى ازعل

مجد ابتسمت:وخالد يارب

وقفت السياره عندهم

محمد فتح الشباك:يلا اطلعو

حنين فتحت الباب وتشوف تركي جالس:اووه ماتكفي السياره

تركي نزل من السياره وبهدوء:لا تكفي السياره انا نازل

مجد تناظر بحنين وتركي وتبتسم

غسق طلعت السياره:يلا بنات

حنين تناظر بغسق وبهدوء اكثر:خلاص روحو انا انتظر تولين

تركي يناظر بحنين

مجد طلعت السياره:اوكى يلا سي يو (قفلت الباب)

ورآحو..

حنين تناظر فيه بخجل:وش فيك تناظرني؟؟

تركي بحزن:تدرين كم يوم وراح نكون بالسعوديه

حنين تقاطعه بخجل:وتكون عريس

تركي ناظر فيها:عريس حنين تدرين

حنين تقاطعه بخجل:آدري ياتركي

تركي بهدوء:تحسبيني مرتاح

حنين تناظر بالارض وبخجل اكثر:ولا انا مرتاحه

تركي بالآنكسإر:لآتحسبيني في يوم اجبروني آني سعيد

صدقيني يآبنت آلآجآويد تعبآن ومنهار يوم خبروني

حنين تناظر فيه بحزن

تركي بنفس الانكسار:لاتحسبين انهم فرحوني ترآهم آقتلوني

قتلو آحلآمي وقتلو كل آمل يربطني فيك..وبصرآحه قتلو آحسآس تركي

حنين تناظر بالارض دموعهآ تنزل:بس ياتركي بس

تركي يناظر فيها ويناظر بدموعهآ اللي على خدهآ:لآتحرقين هالخدود من اجل وآحد حزين

ولاتذرفين هالدموع ترى بعدهآ آموت

حنين تناظر فيه وبشهقه:تركي تكفى لآتعذب روحك ترى جد آنا اللي بموت (رآحت)

تركي يناظر فيها وهي رايحه آعذريني يآحنين آعذريني ذرفت لك شي ثمين



بـــــــــــــــــ/نـــــــفـــس الـــمـــكــآن

من وجه العناد

والغرور

والصرآخ...

الكل يناظر فيهم

ماجد ماسك نفسه ويتكلم بين اسنانه :توووووووووولين اسكتي هالناس تناظر فينا

تولين تناظر فيه وبعناد:هييييييييييييه انت خايف هيبتك تروح اسمع رقمي الحين تمسحه من عندك

ماجد يبتسم بقهر:زين تولين راح امسحه

تولين بعناد اكثر:الحين الحين

ماجد بقهر:توووووووولين الجوال بسيارتي

تولين:وش يعني ماتعرف تفتح سيارتك وتطلع جوالك وتمسح رقمي

ماجد بعناد:مااعرف

تولين بقهر :ايه انتم كذا ياعيال التجار بس مو علييي هالحركات الحين تمسح رقمي

ماجد يناظر فيها فوق تحت:وش تقصدين يابنت الفقر

تولين تناظر فيه فوق تحت وبقهر:بنت الفقر احسن منكم على الاقل مااكل شي حرام

ماجد يناظر فيها وبقهر اكثر :وش تقصدين بالشي الحرام

تولين ببرود وتميل فمها على اليسار:انت ادرى

ماجد بقهر وقرب منها اكثر:انا ادرى توووووووووووووووووووليييييييييييييييييييييييييييييييين

تولين تناظر فيه بخوف وتبعد:اسمع حسك تلمسني ترى الشرطه تحت خدمة الشعب

ماجد سكت ولف لورا وطلع المفتاح من جيبه وفتح السياره وطلع جواله

تولين تناظر فيه وبغرور:ايه كذا تكون مره ادمي

ماجد ناظر فيها :ليش الحين انا وش

تولين بغرور:انت ادرى

ماجد بقهر اكثر وقرب منها :انتي اذيتيني باانا ادرى وانا ادرى لا ياحلوه انا مو داري عن شي

تولين تناظر فيه بخوف وتبعد:اوووه لا لا وش قلنا ياماجد ترى الشرطه

ماجد يقاطعها بقهر ويقرب منها اكثر:اذيتيني شرطه شرطه انا اللي بشتكي للشرطه اخليهم يرمونك باي سجن

تولين توقف باي سجن وبقهر وتقرب منه وماجد يبعد :انت اللي لآزم يرموك باي عنبر مو سجن انت اساسا مجنون

ماجد انا مجنون يامجنونه وبقهرويقرب منها اكثر وتولين تبعد :انتي مجنونه مافي اجن منك بالدنيا كلها اساسا انتي ليش هنا جايه ومتعبه نفسك يامجنونه

حنين جات لعندهم ووقفت جنب تولين وبصوتها الحزين:تولييييييين

تولين تناظر فيها وترجع تناظر بماجد وبقهر:آنا مجنونه انت اساس الجنون كله انت اللي عديت البقر بجنون البقر (توقف وتناظر بحنين اللي تبكي وتلتفت عليها)

حنين وش فيك؟؟ حنييييييييييييييييييييييييييين

حنين تحضن تولين بقوه وتبكي بحرقه

تولين تناظر بماجد وترجع تناظر بحنين اللي حضنتها:حنين حبيبتي وش فيك منو زعلك حنين

حنين تبكي بحرقه آكثر

ماجد يناظر بحنين:حنين وش فيك؟؟ لآيكون ماحليتي بالاختبار

تولين:اختبار ايش حنووووووو وش فييييييييييييك؟؟

حنين تهمس لتولين بصوتها المتقطع:خـ ـ ـ ـ ـلآص بـ يـ تـ زوج يـ ـاتــ ولــ يــ ن (تبكي)

تولين تبتسم

ماجد رافع حاجبه ويناظر بتولين وش فيها مجنونه هالبنت صديقتها تبكي وهي تضحك

ويرجع يناظر بحنين اللي بعدت عن تولين:حنين خلاص لاتبكين

حنين تمسح دموعهآ وتنآظر فيه وتبتسم بحزن :لاعادي

تولين تناظر بحنين وتقلدهأ:لآعادي هههههههههههه اقول يلآ امشي يلا البيت

ماجد يناظر بتولين وابتسم

تولين ناظرت فيه وابتسمت:شفت هالبنت مدلعه (تمسك ايد حنين)ربي لايحرمني منها

حنين تناظر بالارض وبخجل :ولامنك

ماجد ابتسم:ربي يخليكم لبعض

تولين:امين (تناظر بحنين وتبتسم)يلآ البيت يلآلآلآلآلآلآلآلآلآ

حنين تبتسم:يلآلآلآلآلآ


ورآحو

ماجد يناظر فيهم

وابتسم

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

&& صورناً تنطلق ضحكتنا

ونفتح أذرعتنا في الهواء

الطلق نمرح ونسعد معاً..!!


كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر


مطعم ريد روبن (Red Roban)

بزآوية المطعم

وبمكآن هادي

جالس قبالهآ

وينآظر فيهآ

بتآمل

وينآظر

بايدهآ

المجروحه

آبتسم

بحزن

ناظرت فيه وابتسمت:ليشششششششش؟؟

نايف بااستغراب:وش اللي ليش؟؟

مها تحط ايدها على شعرها:الابتسامه حزينه شوف ابتسم كذا (تبتسم بشقاوه)

نايف ابتسم لحركتها

مها تناظر فيه :يلا ابتسم مثلي

نايف يقلدها لمن تبتسم

مها بدلع:ايه كذا نيوفي حبيبي

نايف ابتسم:جد تحبيني؟؟

مها تحط رجل على رجل وتناظر بعيونه الناعسه:للآن شآك بحبي يآنآيف؟؟

نايف ينآظر فيها وباارتباك:لآ بس

مها تقآطعه وتمد ايدهآ:نآظر ايدي يانايف وشلون مجروحه ناظر بحرفك يانايف كل هذا مايثبت حبي لك

نايف بـ إرتباك اكثر:مهااااااا والله ادري انك تحبيني

مها تقاطعه:تدري يانايف انك انت دنيتي انت حياتي انت النفس اللي اتنفسه

نايف سكت

تذكر

الكلام

الي كان يقووله

لعبير

عبير وش هالانسانه

لآوالله هذي مو انسانه

هذي شيطآنه

مها :ناااااااااااااايف وش فيك ؟

نايف ناظر فيها بـ إرتباك:ها لا بس

مها تقاطعه وبحزن:نايف مو من تجربه تتعقد ان كل البنات كذا (تحط ايدها على ايده )والله يانايف اني احبك

نايف ناظر فيها وناظر بالحزن اللي فيها ابتسم:وانا بعد احبك والله احبك

مها ابتسمت


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..

في شارع Hornby

%% ..بـــ/آلــشــقـهـ.. %%


بـــــــــ/غرفتهآ

آلآنوآر

مطفيه

وهي

نآيمه

على سريرهآ

بكل تعب

مو حاسه

بآحد


بـــــــ/نفس الشقه

دخلت

والحيره بعيونها

منو هذآ؟؟

وش عرفه باآهلي؟؟

وش يبي مني؟؟

وليش يبني البس حجآب؟؟؟..

دخلت غرفتها

وتفتح الدولاب

وتناظر

بالطرحه الكحلي

تاخذها

وتناظر بالجاكيت الجلد الاسود

اللي مرمي ع السرير

تآخذه

وهي طالعه

تشوف رنا داخله الغرفه

سلطانه تبتسم بـ إرتباك

رنا بااستغراب:وين طالعه؟؟

سلطانه:بشوف سالفة هالفهد

رنا تحط شنطتها على السرير:ياشيخه اتركيك منه

سلطانه بقهر:نفسي اعرف هالفهد منو؟؟؟

رنا:لاتستعجلين راح تعرفين

سلطانه:اوكى يلا عن اذنك

رنا:ويييييييييييييين ؟؟

سلطانه :بشوف فهد ورآحت

رنا ابتسمت للان متهوره هالبنت

وتتذكر مشاري

وكلآمه

تبتسم


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

%% تَفْضَلً وًآقَـرًأ فِيً عْيَنّيً مْلآمَحْ [ عشقكـّّ ]..

كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..


%% ..بـــ/آلــسيآرهـ.. %%

يناظر بالمرايا ويبتسم

تناظر فيه وتبتسم لابتسامته

غسق تناظر بمجد المبتسمه وتبتسم

خالد:شوفو يابنات لازم تشدون حيلكم ترى كلها كم يوم ونخلص اختبارات

غسق:وحنا بعد الاختبارات لازم نروح قصر مها

محمد بااستغراب:قصر مها؟؟

مجد بعفويه:ايه ابوها جا وقال لنا لازم نجي مع مها القصر لانه يخاف عليها

خالد :يعني مانسير جيران

غسق تناظر بخالد وتبتسم:هذي هي الحياه

محمد :بس حنا تعودان على بعض

مجد :احنا بعد ماقررنا(ابتسمت)

غسق ابتسمت:يوووووه يامجد خربتي عليي

خالد ابتسم:انا معاك وين ماتكوني مو صح محمد

محمد ابتسم:الله يعينك ياغسق عندك واحد

غسق تقاطعه :واحد محد بالبشر زيه

مجد بحركه طفوليه تحط ايدها على خصرهآ النحيف:وآنا بعد عندي وآحد محد زيه

الكل:هههههههههههههههههههههههههههههههههه

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

وآلسؤآل آللَّي كتمته وما نِطَـق فيـه اللسـآن//

كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..

في شارع Hornby


%% ..بـــ/آلــح ــديــقــه.. %%

تناظر فيه

جآلس

ومنتظرهآ

جات لعنده :فهد

فهد ناظر فيها وناظر بالحجاب اللي عليها وابتسم بااعجاب ويناظر بعيونها الناعسه

سلطانه بحده:وش بغيت

فهد مبتسم:ايه ابيك كذا

سلطانه بعناد:وانا ابيك تقولي وش عرفك فيني وبااهلي

فهد بثقه:سولاتي ترى انا منك وفيك وانا عرفت انتي هنا ليش انتي هنا مو لدراسه ولاشي انتي عشان واحد

سلطانه تناظر بالارض وترجع تناظر فيه وبعناد :انت عرفت انا هنا ليش بس انا اللي ماعرفته انت هنا ليش؟؟

فهد بثقه اكثر:سولاتي انتي مني وفيني واخاف عليك مثل اختي الهنوف

سلطانه بااستغراب:الهنوف من الهنوف وشلون انا منك وفيك فهدد وش سالفتك كل يوم لك حزوره

فهد ابتسم :انتي ليش عبيطه ؟؟

سلطانه ابتسمت بقهر:عبيطه اها وانت ليش اعبط مني؟؟

فهد:تدرين انتي المفروض يقتلونك لآنك ........

سلطانه تشههههههههههق: فهههههههههههد بليزززززززز

فهد بقهر:اقول انتي هنا وانا هنا عشانك انتييييييييييييييييي

سلطانه تناظر فيه بخوف

فهد يناظر فيها :سمعي مثل ماقلت لك انتي تسمعين كل حرف اقوله لك تنفذينه سااااااااامعه

سلطانه تناظر فيه بخوف ومشيت وقفت

والتفتت عليه وبقهر:لا مو سااااااااااااااامعه ولا راح انفذ لك شييييييييييي

وراحت

فهد يناظر فيها

هالبنت

يبلها

قطع لسان


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..

في شارع Hornby

%% ..بـــ/آلــشــقـهـ.. %%


دخلو الشقه

تولين :ياحياتي هذا كله مزعلك

حنين بحزن:من جد اتعذب لمن اشوفه حزين ومنهار ومااقدر اسوي شي

تولين :بس انتي الحين لاتفكرين فيه فكري بااختباراتك

حنين :ايه لآزم

تولين تغير الجو:ألا تعالللللليييييييييييي ليش ماخلتيني اهزء هالماجد زين

حنين :الا انتي وش فيك عليه

تولين :تخيلي يقول عليي مجنونه

حنين :هههههههههههههههههههههههههه وهو من صدقه

تولين تشهقققق:يااااااااااااادبه انا اوريك

حنين تصارخ:ووااااوووو لحقو علييي

رنا جات الصاله :وش فيكم تصارخون

حنين توقف ورا رنا:شوفي هالمجنونه

تولين بقهر:مجنونه الي تجننك يالخبله

رنا:قل اعوذو برب الفلق اكيد عين وصابتنا بسم الرحمن الرحيم

حنين وتولين يناظرون برنا وبصوت وآحد:ههههههههههههههههههههههههههههههه

رنا تناظر فيهم:وش فيكم؟؟

حنين:ولاشي بس الحمدلله ماعندنا عين

تولين:ايه صح والله الحمدلله

رنا :مالت عليكم خليني على مذاكرتي ابرك لي

تولين:يوووووووووه ليش تذكريني

حنين:ايه والله المذاكره تشيب الراس والفله والوناسه تريح البال

رنا وتولين:هههههههههههههههههههههههههه

دخلت الشقه..

معصبه

ومبين عليها القهر

رنا تناظر فيهآ:وش فيك؟؟

حنين:وه آكيد ماحليتي

تولين:اممممممممم هالبنت مبين عليها مو حالا بالاختبار

سلطانه تناظر فيهم وبقهر:انا جد مو فاضيه لكم انا برتاح الحين افتك من هذا وتجوني انتم

البنات يناظرون فيها بااستغراب!!!!!!!!!!!!!

رنا توقف جنبها:بسم الله عليك وش فيك سلطانه وش قلنا لازم نكلم الشرطه

تولين:ايه لازم هذا واحد مو ملتزم حده

حنين:ايه وهو اصلا واحد كذاب

سلطانه تناظر فيهم :هييييييه اي شرطه واي خرابيط اللي اكلمكم عنه هو فهد

رنا ابتسمت:ايه ماعليك منه

تولين:ولا يهمك هذا الفهد اطلع لك هو من

حنين:الحين ماعليك بااحد اهم شي الاختبارات

رنا:وكلها كم يوم ونخلص

تولين:واتفرغ له

حنين:ولاتخافين

رنا:بس انتي تحصني وخلي ايمانك بالله قوي (ابتسمت لها)

سلطانه تناظر فيهم وتبتسم:ونعم بالله


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

بــــــــــــــ/نفس الشارع

نزلو من السيارهـ

خالد يناظر بغسق:مثل ماقلت لك اهتمي بدراستك

غسق ابتسمت:وانت بعد

خالد ابتسم لابتسامتها:آبي افرح بنجآحك

غسق بدلع:وانا بعد

خالد:انت شنو؟

غسق:افرح لفرحك

خالد برومانسيه:آحبك

غسق:هههههههههههههههه

بـــــــ/نفس المكان

من وجه البرآءهـ

والحنآن

مجد:خلاص ان شاءالله

محمد:بـشتآقلك

مجد بدلع:وانت بعد بتوحشني كثير كثير

محمد:تصدقين يامجد

مجد مبتسمه للاخر:ايه

محمد:احس للان مآآقدر اسعدك

مجد بعفويه:ياحياتي انا اصلا فرحانه

غسق وخالد يقاطعهم:واحنا بعد (ابتسمو)

محمد ومجد يناظرون فيهم ويرجعو يناظرن فبعض:هههههههههههههههههه

غسق تناظر بمجد:يلا يلا ورانا مذاكره

مجد تناظر بغسق وترجع تناظر بمحمد:اوكى يلا باي

محمد:باي

غسق مبتسمه :يلا باي

خالد مبتسم:باي

(راحو)

محمد:ههههههههههههههه داخلين عرض

خالد:هههههههههههههههههههه مو انا غسق هي اللي قالت لي

محمد بـ إرتباك غسق وناظر بخالد:ههههههههههههههههههه



&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

{وضــلـ., الـعــاشــقـ يـقــاومـ

ويضحِّـي بـكـلـ شي لاجـلـ حبهـْ}

بــــ/نفس الشارع

بـــــــــ/الشقه..

بـــــ/غرفته


يتكلم بعصبيه

طلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآل

طلال:انا وش ذنبي تصارخ عليي

تركي:وش ذنبي انا تجبروني اتزوج وحده ما ابيهاا

طلال :كلم ابوي ترى بداؤ يستعدون للعرس

تركي:انزين اعطيني ابوي

طلال:اتصل شوي

تركي:انزين يلاباي

طلال:باي

تركي جلس على الكرسي

ياربي وش اسوي

وش اقوله

لازم اقوله

عشان

مااظلم بنت الناس معي

ولاابي اظلم حنين


ولاابي اظلم نفسي


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

الكل

يذآكر ويجتهد

بعد مرور آيام

من الجد والاجتهآد

الكل منشغل

بمذآكرتهـ

والكل منشغل

بحياته

آخر يوم بآآلآختبآرآت

خرجت من القاعه

والسواد محتوي عيونهآ

الوآسعه

والتعب والارهاق مبين

عليها

كالعاده كل مايشوفها

يبتسم وتبتسم دنيتهـ معهـا

وهي ولامعه

حمد بحنان:بشريني ان شاءالله حليتي

تناظر فيه بتعب:خير ان شاءالله

حمد:لاتخافين انا اصلا كنت مثلك خايف بس لاتخافين انا معاك

ناظرت فيه وبتعب:حمد عن اذنك

(رآحت)

حمد يناظر فيهآ بحزن

آكيد

{رآيحه له... ومشتآقتله

هي مبسوطه معه..

وتحبه..


بـــــــــــ/نفس الجآمعه


بــــــــ/الكافتيريا


مها/حنين/رنا/مجد/غسق/تولين/سلطانه


مها:بنات لازم الحين نروح القصر

غسق:ايه صح مافي وقت

تولين:خليها بعد بكرا سراحه انا مره تعبانه وماصدقت ان اليوم اخر يوم

رنا:لابس حنا وش اتفقنا مع عمو راشد

سلطانه:انا ودي اليوم قبل بكرا

مجد تناظر بسلطانه:الا سلطانه غنى وينها؟

سلطانه:اكيد بالقاعه هالبنت تخرج اخر وحده

غسق:خلاص يلا نروح الشقه نرتب ونروح القصر

تولين :ترى انا مافيا مها رتبي اغراضي

مهاتناظر بتولين : وش ارتب اغراضك انا اصلا لازم اودع ماجد

تولين مستغربه وتقول بخاطرها تودع ماجد تناظر بمها:ولييش تودعينه؟؟؟

مها:لان بيسافر

تولين وقفت:يووووووووووه نسيت عن اذنكم شوي يابنات (رآحت)

البنات يناظرون بتولين بااستغراب

حنين تناظر بتولين وهي رايحه:اقص ايدي اذا تولين ماتحبه

مجد:وش فيها والله تولين حبوبه

مها:المهم يلا الحين خلينا نروح الشقه

سلطانه:خلاص انا بشوف غنى ونجيكم


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

{مسافر يا شين السفر وياشين طرياه..ياشين وقت الوداع ويا شين طاريه}

بــــــــــــ/نفس الجآمعه

رآحت المبنى

و

تمشي

بكل

لهفه

وتروح قآعته

بيروح

بيسافر

من صدقه هذا؟؟

وهو ليش اصلا

يوووووووه مالقيته

ليكون سافر

ولالـ ـ ـ

وقفت

وتناظر فيه وهو واقف

ويتكلم بالجوآل

اووه الحمدلله

وابتسمت

ورآحت

لعندهـ

وتناظر فيه وتبتسم

ناظر فيها وقفل الجوال ورجع ناظر فيها ورافع حاجبه :خير

تولين وجع وش هالنفس وابتسمت:اكيد خير

ماجد ابتسم :ادري بس غريبه اشوفك هنا

تولين:لا بس كنت (سكتت)

ماجد بااستغراب:كنتي وش كنتي

تولين باارتباك:لابس كنت كنت ابي خالد وانا ضعت والحمدلله اني شفتك(ابتسمت)

ماجد خالد انا ادري انتي جايه عشان تقهريني :اها والله مادري

تولين تناظر فيه وباارتباك:ايه من جد بتسافر؟

ماجد بغرور:كنت بس راح اجلس كم يوم وراح اسافر

تولين ابتسمت:اها ابي اروح البيت

ماجد هالتولين غريبه :انزين روحي

تولين وجع هو وبروده:اوووووكيه باي

ماجد بنفس البرود:باي

تولين تناظر فيه بقهر:باي

ماجد بنفس البرود:باي

تولين تناظر فيه بقهر وجع هو وغروه ورآحت

ماجد يناظر فيها وهي رايحه لاتبيني اوصلها فيها غرور هالبنت مو طبيعي

اوووووف منها

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

بــــــــــــــ/نفس الــ ج ــآمــــعــه..

بمكآنه

آلـــهــآآدي

ينآظر بجواله

آتصل

و

لآ

مو قآدر

اواجه

ابوي

ولآني قادر اواجه آحد

والله تعبت من التفكير

مشاري جا لعنده:وشلونك يالنسيب

تركي يلتفت على وراء ويبتسم باارتباك:هلآ هلآ

مشاري:الحمدلله اليوم اخر يوم تدري انا مبسوط وفرحان لانك بتاخذ مرام واصلا انت تنشرى يابن العم

تركي ناظر فيه وبإحراج :ايه وحتى هي بعد

مشاري:انا اصلا من اول اقول انت لمرام

تركي يغير الموضوع:ايه بشرني وش سويت بااختباراتك؟

مشاري:زين والحمدلله وانت

تركي:الحمدلله

مشاري مبتسم:لازم تنجح ترى مرام بنت ناجحه ولازم تكون ناجح مثلها

تركي يناظر بالارض وباارتباك:ان شاءالله

مشاري:يلا اشوفك بعدين الحين لازم اشوف رعد (رآح)

تركي يناظر فيه وهو رآيح

اخ لوتدري وش يسير فيني يامشاري

كان ماتقول هالكلام

يآآآآربي

آفرج همي................


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

##اكتسى وجهها بلون اخر..

لون وردى كورود الربيع المتفتحه.!.!

بـــــــــــ/نـــــــفس الـــــــ ج ــآمــعـه

خلف المبنى.......

جآلسين

ومقابلين بعض

ينآظر فيهآ

بنظرآته السآمه

تبتسم له

رعد يمسك ايدهآ:ها حبي مرتآحه

غنى تناظر بعيونه وتبسم:آكيد مرتآحه دآمني معك..

رعد ابتسم بخبث:الحين تبدا الاجآزه

غنى:انا مابي اروح السعوديه

رعد بحنآن مصطنع:ليش ياحياتي

غنى بحزن:الحين ماما لآهيه مع زوجهآ وعيالها وكلهم لآهين عني

رعد:ياحياتي وين رحت انا عنك

غنى ابتسمت:آنت قلبي ومستحيل تلهى عني

رعد:ههههههههههههههههههههههههه

غنى:وش فيك؟

رعد يناظر بعيونها ويبتسم:أنا مستحيل انشغل عنك دقيقه انتي روحي

غنى تناظر باايده اللي ماسكه ايدهآ:ترى جد يارعد حياتي بدونك دمار رعد انا وثقت فيك وحبيتك انت الوحيد اللي تامرني (تنآظر فيه وبرومآنسيه)لآتخيب ثقتي ترآني آحبك

رعد ناظر بالارض ويرجع يناظر فيهاباارتباك

غنى تناظر فيه :ترى ماما تركتني وتزوجت وبابا توفى ومابقى لي الا انت ربي مايحرمني منك

رعد ارتبك اكثر وابتسم لها باارتباك

غنى ابتسمت له


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


{ تــ ــربــكــنــي رجـــ ــ ــولــتــك ..!

بــــــ/نفس الجامعه

وآقفه بوسط الجامعه

تناظر يمين ويسار

قلقآنه

متوترهـ

يآربي الحين وين القآهآ

وين طست هالبنت

وتناظر بالجوال اللي بيدهآ

ياربي جوالهآ

مقفل

هالبنت ماتحس

وقف ورآهآ

وينآظر فيهآ

بلهفه

مشتآق لها

وهي تلتفت على وراء

تناظر فيه بصدمه

وخوف

وباارتبااك:سـ ـع ـ ـووووود

سعو د ابتسم:وحشتيني

تناظر فيه وتناظر بعيونه هو من صدقه ولا يكذب عليي لا ياسلطانه هو كذاب لاتصدقينه

سعود يناظر بعيونها الناعسه:وش فيك؟؟ مو مصدقتني والله وحشتيني

سلطانه تاخذ نفس وبهدوء:لو سمحت ممكن تبعد عن طريقي

سعود بعناد:لآ ماراح ابعد سلطانه وين حبنا وين امانينا وعشقنا

سلطانه بقهر:سعوووود اي حب اللي تتكلم عن ترى هيييييييييييه هذا كله كذب لاتكذب عليي تحسبني غبيه برجع لك

سعود :والله مااكذب سلطانه تذكرين حروف اسآمين تبدى بحرف السين

سلطانه بنفس القهر:مااذكر وابعد عن طريقي

سعود :سلطانه تراني احبك

سلطانه تناظر فيه فوق تحت وبثقه:كذاب انت واحد كذاب

سعود بقهر وبصراخ:انا مو كذذذذذذذذذذذذذذذذاب سلطانننننننننننه انتي لي مو لاحد غيريييييييييييييييي فااهمه

سلطانه بنفس الصراخ:اناااااااااااااا مو لك هييييييييييييه احترم نفسك وابعد عن طريقييييييييييييي

سعود بعنااااااااااااد:مااراح ابعد عنك انتي لييييييييييييييي (يمسك ايدهآ)

سلطانه تبعد يدهآ عنه :اترك ايدي ولاتلمسنييييييييييييييييي

سعود يناظر فيها:الله الحين ماالمسك تذكرين ايام شرم الشيخ لمن كنتي تلمسيني وكنت المسك والحين

يقاطعه (صوت الكف اللي جاله)

سلطانه تناظر باللي اعطاه الكف وبصووت متقطع:فــ ــ هـد

سعود يناظر فيه :انت منو عشان

فهد يقاطعه بثقه :لمن تتكلم على اعمامك تكلم بكل احترام وبعدين سلطانه اشرف منك

سعود:اصلا

فهد يناظر بسلطانه ويقاطعه وبنفس الثقه :مو انا قلت لك لاتعطين الحمير وجه يلا امشي

سلطانه مشيت

ومو مستوعبه

فهد يقول كذا

ايه صح انا اشرف من سعود

توقف وتناظر بفهد

فهد يناظر بسعود:انت لو تعديت حدودك اكثر بتشوف عبدالمحسن وش يسوي فيك (رآح)

سعود يناظر فيه بقهر

والله يافهد

مااسيبها لك.............


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

بــــ/نفس الجامعه

بـ/الكآفتيريآ


تناظر بالطاوله

آآوف رآحو

وتشوف

حمد

يمشي

مقبل عليها

رآحت لعنده:اووه الحمدلله اني شفتك

حمد ابتسم:ايه والله مدري وش فيهم الناس

تولين تناظر فيه بااستغراب:وش فيهم؟؟.

حمد:كل مااشوفوني يقولون الحمدلله

تولين تناظر فيه بقهر :ايه صح اصلا لازم نحمد الله مو صح
لان اسمك حمد من الحمد ههههه

حمد ابتسم:ايه

تولين:حمد البنات رآحو عني وانا وشلون ارجع

حمد:لاتخآفين أنا موجود

تولين ابتسمت:ايه والله فيك الخير

حمد باارتباك:الا غنى رآحت والآلآ

تولين:والله مدري

حمد:اجل خلينا نروح نشوفهآ

تولين ابتسمت:زين

حمد:يلآ امشي

تولين مشيت وتناظر فيه

حمد:والله غنى ماشاءالله عليها بنت مجتهده

تولين تناظر فيه وتبتسم

حمد:والله اقولها ياغنى خلاص بسك مذآكره ومرآجعه ترى والله تعبت نفسها

تولين مبتسمه:ايه

حمد سكت وبنبرة حزن:انتبهي لهآ يآتولين ترى مره مااذيه نفسها بالمذآكره

تولين :وسلطانه

حمد:لا سلطانه ماينخاف عليها بس غنى

تولين :ابشر بس غنى ولايهمك انتبه لهآ


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..

في شارع Hornby


بــ/آلــشــقـه..

رآشد/مهآ/حنين/رنآ

رآشد: السيآره تحت اللي بتنقل الاغراض

مها:بس تولين للآن مآجآت

رنا تناظر بجوالها

وتقرآ الرسآله

آحبك يارنا اليوم

مآشفتك

كآني ضآيع

آحبك

رآشد يناظر برنا:وانتي يارنا متى بتخلصين

رنا تناظر فيه باارتباك:هاا لا بس انتظر سلطانه

حنين:ياعمو انا جهزت اغراضي بس انتظر غنى

رآشد:خلاص الحين انتي انزلي السياره

حنين:آوك

(رآحت)


رنا:وانا بعد بس لازم انتظر سلطانه


رآشد:مدآم خلصتي انتي انزلي السياره وانا راح ارسل الخدم عندكم ويساعدونكم


رنآ:اوكى راح بس مادري ليش احس شي ناقصني


مها:بابا انا خلصت بس الحين اتصل على تولين


رآشد:اوكى


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

{ مدلـ ــلــه بــ ح ــبي..##

بـــــــــــ/نــفــس الـشـقه

مجد تقفل شنطتها

وتناظر بغسق وتبتسم

اللي

تحط اغرآضهآ


بالشنطه


والجوآل بآذنها

تكلم خالد


خالد:يااااااااااااربي ترى انا تعودت انك معي


غسق تبتسم:وانا معك ياحيآتي مستحيل ابتعد عنك ترى اموت


خالد بخوف:بسم الله علييييييييك عسى يومي قبل يومك


غسق:لاتقول كذا انا قبلك


خالد:لا انا


غسق:ههههههههههههههههه ترى عم راشد احسه معصب مني ترى اخرته


خالد:خلاص انا اوصلك


غسق:لا خلاص انا خلصت اغراضي والحين اروح معاهم

خالد:وانا

غسق:امممممممممممممم انت خليك بقلبي ياويلك تروح منه

خالد:ههههههههههههههههههههههههههههههههه

مجد :يلا ياغسق

غسق :خلاص خلودي لمن اروح القصر اكلمك

خالد:احبك

غسق ابتسمت:وانا بعد

مجد:يلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآ

خالد:اوكى سلميلي على مجد الحين لايطق فيها عرق

غسق:ههههههههههههههه يوصل يلا باي

خالد:باي

غسق تناظر بمجد:يوووه ازعاج

مجد:وش فيك اخرنا عمو راشد

غسق بحده:وش يعني

مجد تناظر فيه وبحزن:انا اسفه ترى مو قصدي ازعلك

غسق تناظر فيها وتبتسم :امزح معاك ترى خالد يسلم عليك

مجد ابتسمت:ربي يسلمه


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

{لان لطلتك هيبه كما هيبة ملـ ـك..!

كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..

في شارع Hornby


طول الطريق

هما سآكتين

تناظر فيه

وهو ولا ماعبرهآ

(وقف السيارهـ)


تنآظر فيه وباارتباك:فهد

فهد ناظر فيها وبحده:نزلي ولا

سلطآنه تقاطعه بااريباك:فهد ترى من جد ماانسى وقفتك معي

فهد بحده:ترى انتي اللي جبتي الكلام لنفسك ولاانا مايهمني انتي وش تسوين ترى العيب مو منك العيب اللي معطيك الثقه

سلطانه تناظر فيه:انت ليش تكلمني كذا؟؟

فهد يناظر فيها من فوق لتحت:وشلون اكلمك؟؟ وانتي جايبه العار لاهلك

سلطانه عار لاهلي عيونها غرقة بالدموع وبصوت مخنوق:شكرآ يجي منك آكثر

فهد يناظر فيها وبهدوء:ياسلطانه انا مااقول هالكلام الا ابيك تشوفين وشلون الناس تناظرك

سلطانه تبكي وبصراخ:وشلون اجيب العار لااهلي مثل ماااتقول واااااصلا هاااااالناس ماتهمتني (نزلت من السياره)

فهد اووووووووه اكيد الناس ماتهمك !!


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

$$ألا يا ليت ... تمني ... أن يشعر الزمن بهذا الألم ...!!


بــــــــــ/نفس الشارع
وهي رآيحه سيارة رآشد

تناظر بسلطانه

ومبين عليها تبكي

حنين بااستغراب:سلطانه!!

سلطانه تناظر فيهاوالدموع بخدهآ:حنين (تمسح الدموع باايدهآ)

حنين بخوف:وش فيك؟؟ فيك شي؟؟

سلطانه باارتباك:لا بس هالفهد جايب لي البلا

حنين ابتسمت:ماعليك منه

سلطانه :ايه اكيد ماعليي

حنين:يلا اطلعي وتجهزي لان لازم نروح القصر

سلطانه:اوكى ومنها ارتاح

حنين ابتسمت بحزن:كلنا راح نرتاح

سلطانه :اوكى يلا انا بروح الشقه

حنين اوكى

سلطانه (رآحت)

حنين تناظر بسيارة راشد

وتروح لها

وتشوف

تركي

واقف

ارتبكت

خدودهآ

سار لونهآ

وردي من الخجل

وباارتباك:تركي

تركي يناظر فيها بحزن:ايه تركي ياحنين

حنين تناظر فيه

وتناظر بالهم اللي مبين على وجهه

وباارتباك اكثر:ترى احنا راح نعيش بالقصر

تركي بحزن:وتبعدين عني

حنين تناظر بالارض:انت راح تروح السعوديه

تركي:وانتي بعد

حنين ابتسمت:اكيد لان لازم احضر عرسك

تركي يناظر فيها:حنين انتي قلبي

حنين تناظر بالارض:خلاص تركي

تركي بهدوء وحزن:موخلاص ياحنين

حنين تناظر بحمد وتولين وغنى اللي مقبلين عليهم وابتسمت وتاشر لهم

تركي سكت ويلتفت ويناظر فيهم ويرجع يناظر بحنين:فمان الله(رآح)

حنين تناظر فيه بحزن

سأمحني ياتركي

آدري انا مآني نصيبك

تولين:هيييييييييييييييه وين رحتي.؟؟؟..

حنين فزت وباارتباك:هـاا

غنى:لآلآلآ مبين بالها مو معنا مو صح حمد

حمد ابتسم:آيه

حنين تناظر فيهم وباارتباك :لآ بس ايييييييييييه يلا روحو تجهزو لان لازم اليوم نروح القصر وعمو راشد فوق

تولين:واااااااااااااو عبيروه فيه

حنين:لا

غنى :احسن

حنين:روحووووووووووووو

تولين تناظر بحمد:شكرا ياابضااي (مسكت ايد غنى ورآحو)

حمد بااستغراب :ابضااي وش فيها

حنين تناظر بحمد:حمد

حمد ابتسم:هلا

حنين:خليك مع تركي انتبه له

حمد:ايه صح ذكرتيني غنىىىى

حنين بااستغراب:غنى

حمد:ايه

حنين:وش فيها؟؟

حمد:ترى تعبت نفسها بالمذاكره والحين مدام اجازه انتبهي لها

حنين ابتسمت:اوكييييييييييييه


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

 
 

 

عرض البوم صور *tiamo*   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ازهار تائهة للكاتبة tiamo, رواية ازهار تائهة
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 09:27 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية