كاتب الموضوع :
*tiamo*
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
الـــــــ فـــــصـــــل آلـخآمس وآلـــ ع ــــشريــــن//..
أآإلــــــــــبــآأإأآرت آلآأإأآولـــ...
## آذكر الله لاشفتني ترى القمر يغآر مني..!!
كـــــــــــــــنــــــــــدآ
فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..
في شارع Hornby
%% ..مطعم اكلاتنا السعوديه هونا.. %%
برقتهآ وعذوبتهآ
مشآري ينآظر فيهآ:قمر والله قمر
تناظر بالارض وتبتسم:ايه ماشاءالله تبارك الله
مشاري:وحشتيني
رنا تبتسم وتناظر فيه:وانت بعد وحشتني بس تدري لهيت مع البنات وللان ماجلست معهم (ببرآءه)ابي اجلس معهم ممكن؟؟
مشاري يناظر فيها وابتسم:ايه ممكن وانتي تامرين امر
رنا تناظر فيه ومبتسمه باابتسامه عذبه:راح اشتآق لك (رآحت)
مشاري:هههههههههههههههههههههههههههههه
هالرنآ
يزدآد حبهآ
بقلبي...
بــــــــ/نفس المكآن
من وجه العنآد
والكرهـ..!!
تناظرفيه بعناد :للان مارحت
ماجد بعناد اكثر:تسمعين آروح
تولين رافعه حاجبه وبعنآد:وانا قلت اسمعك برا
مآجد :آنا قلت هنآ
تولين:وآنا قلت هنآك
خالد جآ عند مآجد وتولين :مااااااااااااااجد
ماجد يناظر بخالد:هلآ
خالد يناظر بماجد وتولين:وش فيكم واقفين هنآ ؟؟
ماجد ناظر بتولين ورفع حاجبه وابتسم بعناد:لآبس تولين تبي تغنى وانا قلت لها مالي خلق اسمعك لآن هي بتغنى لك ولغسق (آبتسم آبتسآمه عريضه)
تولين تفتح عينها على آلآخر وتشهق:آناقلت
ماجد بصوت واطي:اووص (ويناظر بخالد وبعناد)آيه
خالد يناظر بتولين وماجد ويناظر بالموجودين:ترى تولين بتغني لنآ آنا وغسق
ماجد:ولازم نسمعهآ
تولين تنآظر بماجد بقهر
حنين تهمس لغسق:ههههههههههه تولين شكلها ورطآنه
غسق:هههههههههههههههههه
تولين باارتباك:لآ ياخالد ماابي
ماجد يناظر فيها بعناد وبكل برود:توء توء ليش ماتبي تغني لخالد حرام غني له
تولين تناظر فيه بحد ه:انت اسكت
ماجد ببرود:ترى بتغني لكم اغنيه لك انت وغسق (يناظر بتولين)وش بتغنين؟؟
تولين تناظر بماجد بقهر الود ودها تقتله
خالد مبتسم:يلا غني بس ابي اغنية الحب خالد
ماجد يصفق ويناظر فيها بعناد ويبتسم:تووووووولين تولين
تولين تناظر بماجد وتناظر بالموجودين
وتبتسم بقهر هين ياماجد وتناظر بالبنات
سلطانه تصفق لها:تولين تولين
البنات صفقو لها وينادون بآآسمها:تولين تولين
تولين تناظر بماجد اللي يضحك عليها :ضحكت من سرك بلااااااااااا
من وجه آخر
من وجه التحدي
والعنآد
وآقف مستغرب
منهآ
للآن مآجآءت
وش فيهآ؟؟
آصلآ
وش اللي مخليني مصدقهآ
اللي يسمعني آنها صآدقه
آلحين
سكت
ينآظر فيهآ
وابتسم
آخيرآ جآت
تناظر فيه وتبتسم بتعب
وينآظر بآيدهآ اليسآر اللي كلهآ دم
مو مستوعب
اللي يشوفه
رآح لها
مها
انتي مجنونه
وش سويتي بعمرك
مها بتعب :معليش تآخرت عليك
نآيف بخوف :انتي وش سويتي بنفسك
مها تبتسم بتعب وتمد آيدهآ:نآظر يآنآيف نآظر بآيدي شوف وش كتبت لك
نآيف ينآظر بآيدينهآ ويقرآ آحبك N عيونه غرقت بالدموع:مهاااااااااااااااا
مها تبتسم بتعب:ترى حياتي فدوه لك والله آحبك يآنآيف
نآيف مومستوعب اللي يشوفه واللي يسمعه
وبنآظر بآلدم اللي بآيدها:آنا لآزم آودك المستشفى وينآظر بعلبة المنآديل يآخذه ويلفهآ على ايدهآ
مها تناظر بنايف:تحبني؟؟..
نآيف هالبنت مجنونه ويناظر فيها :ايه احبك
ولبسهآ الجآكيت الجلد آلآسود:يلآ آمشي خلنا نروح..
وآقفه وتغنى بكل قهر
وتنآظر فيه بحده
(محمد يآشر على مجد ومجد تناظر فيه وتبتسم بدلع)
راقي بذوقه وقلبــه بالـــــوفا راقي
(غسق تناظر بخالد بتآمل)
لو وزع الطيب بيـــن الناس يكفيها
ربي متوج وفاه بحــــسن الاخلاقي
(تناظر بجوآلها وترجع تناظر بمشآري وتبتسم بدلع)
واغلى الجـواهر باوصافه يحــليها
لوحه غرامي وزهر الحب باوراقي
(تدف ماجد وتبتسم وتقول بنفسها هين بعد ماشفت شي)
تظماه عيني وشوفه بـــــس يسقيها
احمل خفوقي واسافر لـــــه باشواقي
(تولين تنآظر بنآيف ومها وهم رآيحين وترجع تناظر بماجد بقهروتقول بنفسها انت صبرك عليآ)
واغلف اجمل مشاعر الحب واهديه
الله يكمل بشوفه فرحــــــــه احداقي
وتقر عينــي بوصل إللي مهنيــها
(خآلد يآشر على غسق ويبتسم لهآ
غسق تنآظر فيهم وتبتسم له..)
يا حبي خالد في قلبي راسخ وباقــي
واحلى واغلى من الدنيا وما فيــــها
(البنات يصفقون لتولين )
(سلطانه تناظر بفهد وتبتسم)
الحب خالد وحبـــــي خالد وباقي
للي احبـــه واحب دار ســــكن فيها
الكل صفق لها
ماجد بهدوء:بسرآحه ابدآعتي وصدقتي لمن قلتي ربي متوج وفاه بحــــسن الاخلاقي
تولين تناظر فيه بحده:برآ
ماجد يبتسم ببرود:تو لين مآخلص كلآمي
تولين بحده اكثر :برآآآآآآ
ماجد بعنآد:والله لو مأسمعتيني بقولك انك بتغنى
تولين بقهر:يعني تهديد؟؟
ماجد:لآ بس اسمعيني
تولين :برآ
فهد يناظر بتولين وماجد:يارنا وش سالفتها هالبنت
سلطانه:لآسآلفه ولآشي آلآ انت وش حبك بآآسم رنآ
فهد باارتبآك:احبه من ربي
سلطآنه :بس آحب آسم سلطانه احب اي اسم يبدآ بحرف السين سكتت تذكرت سعود وحرف السين اللي يربطهم
فهد:انا عندي اكره اسم اللي يبدا حرف السين ومايعجبني ابد
سلطانه تناظر فيه وتبتسم :اسمي رنا ودلعي سلطانه
فهد:بس رنا لايق عليك
سلطانه رنا رنا وتبتسم بقهر:شكرا
حمد وقف جنب غنى:تصدقين ياغنى لو تسآليني منوآحلى وحده بالحفله بقولك منو؟؟
غنى تناظر فيه وتبتسم:منو؟؟
حمد:والله انتي
غنى تناظر فيه بااستغراب:انا وليش؟؟
حمد:مادري يمكن عشان لآبسه آخضر علم مملكتنآ الله يالسعوديه
غنى:ههههههههههههههه ايه يمكن
تركى:حمددددددددددددددددددد
حمد وجع وش يبي وناظر فيه:هاااااااااااااااا
تركي:يالله تعال نحط العشا
حمد ناظر بغنى :شفتي وشلون مذيني يعني مااخذ راحتي دقايق وجاي عندك
غنى تبتسم:طيب
حمد رآح
غنى تناظر بالمطعم وتبتسم
آخ يارعد
ياريتك معي!!!
وتبتسم
برومانسيه..!!
بــــــــــــ/نفس المطعم
دخلت المطعم
وآلآحقآد
الخبيثه
وآضحه
من نظرآتها
وتناظر براشد اللي واقف بجنبهآ وتبتسم بخبث:حبيبي لمن نجلس معهم مانبي آزعآج وخاصة من تولين
رآشد ابتسم :حآآضر
تولين وآقفه جنبهآ وتناظر فيها بااستغراب:نعم وش قلتي ؟؟
عبير تناظر فيها وارتبكت:ههههههههههه تولين انتي هنا
تولين بحده:منو ازعاج ؟؟ ترى هيييييييييييييه محد مزعج بالحياه غيرك ومحد مزعجنا غيرك انت
راشد يناظر بتولين ويبتسم:تووووووووولين وش فيك ترى عبير مو بقصدهآ
تولين:وش اللي مو بقصدها ترى هيييه انا مو غبيه ومااسمع انا سمعت هي وش تقول
غسق جات لعندهم:تووولين وش فيك؟؟
تولين :تعالي شوووفي عبيروووه النسره وش تقول
غسق تناظر بعبير وتناظر براشد وترجع تناظر بتولين:خلاص تولين اهدي يلا امشي
تولين تناظر بعبير فوق تحت :يلا امشي ماعليك من وحده مريضه
ورآحو
تآهت عينه بغسق
عبير تناظر فيه وبحده:رررررررررراشد
راشد ولا معهآ
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
$$ لم أكن خآئفاً عندمآ علمت أنني عآشقاً ...............
و لكنني أبتسمت لـ أنني سـ أموووت .. !!!
كـــــــــــــــنــــــــــدآ
فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..
في شارع Hornby
%بـــ/آلـــســـيـآآرهـ %
ينآظر فيهآ
وهي سند راسهآ على المقعد
ويناظر بايدهآ
المجروحه
ولآفه
بآلشآش
معقوله
مهآ
بس هالبنت مجنونه
معقوله
تضحي بنفسهآ
عشآني
ويلتفت لجهه الثانيه
عبير ماسوتهآ
عبير
ماتضحي
عشاني
عبير عبير عبير
تناظر بنايف وبصوت واطي:نآيف
نايف ناظر فيها وهذي شنو ذنبهآ وابتسم لهآ
مها تبتسم لابتسآمته:انا عارفه تقول عني مجنونه بس شنو اسوي هذا اقل شي اسويه
نايف يفتح عينه على الاخر:الحيييييييييييييين هذا اقل شي وش بتسوين اذا هذا اقل شي
مها بثقه:اسوي اللي مايتسويها بس عشان اثبت حبي لك
نايف:يعني وش راح تسوين
مها :بكل سهوله الحين افتح باب واقول احب نايف وتجي اي سياره تصدمني
نايف:ترى انتي مجنونه
مها:شنو اسوي الله يعينك عليي
نايف ابتسم
مها تناظر فيه وبتردد:تحبني؟؟؟
مها تسوي المستحيل عشاني مو مثل عبير
بس مادري يامها انا الحين محتار
وعقلي متشتت
مها بنفس التردد:نايف تحبني؟؟؟
نايف ناظر فيها:آكيد
ووقف
السياره
ونزلو
ورآحو المطعم
%% ..مطعم اكلاتنا السعوديه هونا.. %%
بين آجوآء الحب
والخجل المتمرد..
وقف ورآهآ
وبخجل:حنين
حنين تلتفت لورآ وه تركي وتناظر بالارض وبارتباك وخجل:خير تركي في شي
تركي مبتسم وبخجل:ترى كلآمك كله آحسآس
حنين توترت وجههآ سار آحمر وعينهآ على ألآرض:وآنت منبع آلآحسآس يآتركي
تركي ينآظر بعيونهآ وبثقه:لو بغيت اكتب لك شعور القلب واحساسه***حروف الدنيا ما تكفي ياورد العطر وانفاسه
حنين آبتسمت وتحط ايدهآ على شعرهآ وتحطه وراء اذنها :صح لسانك (ورآحت)
تركي ينآظر فيها وهي رايحه ويبتسم وبصوت واطي:صح بدنك
بــــــــــــــــــ/نفس المطعم
رآشد مبتسم:ايه وشخبارك وش آخبار سعد ؟؟
موضي مبتسمه:بخير
عبير تناظر بموضي فوق تحت
موضي:هذي زوجتك الجديده ؟؟
راشد يناظر بعبير ويبتسم:ايه
موضي :ايه ماشاءالله عليك ياراشد اختيارك بالحريم زين
راشد:هههههههههههههههههههه
عبير تناظر فيها بحده
موضي:ايه انتم هنا لشهر العسل؟!
راشد يناظر بغسق:لا بعد مابدينا شهر العسل
موضي:اجل وش حقه انت هنا؟؟
عبير بحده:عشان مها
موضي تبتسم:مها هني ياحياتي على هذي البنت الا هي وينها؟؟
عبير:وش عرفنا تونا جاين
بـــــــــــــــــــ/نــفــس المطعم
ينآظر فيه
مو مستوعب
وموصدق اللي شاف
آنا بحلم ولا بعلم
الحين الحين هذا رآشد
وش عنده
هنا!!!
وش يبي؟؟!!
هالراشد
ويناظر بالبنت اللي جآلسه جنبه؟؟
لآتكون هذي بنته؟؟
ماعنده غيره على بنته؟؟؟..
ولآعنده تربيه لبنته؟؟
آصلآ
هو
اللي يبيله تربيه!!
سلطانه تناظر فيه:وين سرحت؟؟
فهد ناظر فيها وبثقه:سرحت بالناس اللي ماعندهم حياء ولاغيره بآآهلهم
سلطانه تناظر فيه بااستغراب:وش فيك؟
فهد ناظر فيها فوق تحت :ولاشي (رآح)
سلطانه تناظر فيه وش فيه وش يقصد بكلامه
وتناظر بلبسها وتعقد حوآجبها وتنآظر فيه وهو رآيح يعني الحين انا ماعندي حياء
شكله مره معقد....
بين اللهفهـ
والرزهـ
والحب الذي يتدرج بقلبهآ..!!
جلس جنبهآ:كل وقتك رآح معهم ونسيتيني!!
تناظر فيه وتناظر قدآمهآ:منو قآل اني نسيتك وبعدين تعال قول لي انت منو اللي يعرفك ينسآك
سكت ويلتفت جهة اليسار:كثير
ناظرت فيه :وشلون كثير؟؟
ناظر فيها وابتسم :كثير نسيوني واولهم انتي
عقدت حواجبها :انا مانسيتك انا انسى الدنيا كلها ولا انت
ابتسم:ليش ماتنسيني ؟؟
ابتسمت وناظرت بعيونه وبثقه:لان انت انا وشلون انا انسى نفسي (ابتسمت)
يناظر فيها بحب:انتي من وين تجيبن هالكلام
ابتسمت وتاشر على نفسها:من قلبي
ينآظر بعيونهآ
وآبتسم
يآحبني لك يآرنآ...
بــــــــــــــــ/نفس المطعم
دخلو المطعم
يمشي بكل ثقه
تناظرفيه
بآآعجآب
وتبتسم
ناظر فيها :وش فيك تبتسمين؟؟
مها بدلع:آبتسم لآني معك آبتسم لآني آحس آلآمآن معك
نآيف ارتبك:مها خلاص
مها تبتسم آكثر :وش خلاص لآمو خلاص آبتسم لآني معك وروحي معك وقلبي معك كل شي فيني معك
نايف ابتسم لهآ..!!
تنآظر فيهم بحده وبقهر
آيه يانايف
آشوف روحآتك
وجيآتك
كثرت
معهآ
وتنآظر برآشد اللي جآلس مع مو ضي قآمت
ورآحت
خالد يناظر بفهد وهو طالع من المطعم:فهددد
فهد وقف وناظر فيه
خالد جا لعنده:وين رايح؟
فهد:زهقت
خالد ابتسم :من شنو زهقان تعال نتعشى
فهد ناظر بخالد :ابي ارتاح تدري جاين من سفر ولازم ارتآح
خالد :اوكى نتعشى ونروح البيت
فهد ناظر بخالد اللي مبين عليه الشهامه :زين
ودخلو..!
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
## آلـــف مـــبــروك يآآعروسه..!!
%% بــــ آلـمــمـلـكــهــ العربيهـ السعوديهــ %%0
&& الـــــ ـــ ــ ـريـــآآض &&
%%بـــــــ/الـفله..!
صوت آلآغاني
على آخر
الكل مبسوط
الكبير
والصغير
تناظر بمرام وتزغرط
مرام تناظر فيها وتبتسم
وتناظر ببنات عمها وتبتسم لهم
عنود:لووووووووووووووولوووووووووش
مرام :هههههههههههههههه
عنود:لاتضحكين الحين اتدرب بخطبتك بس ها ان شاءالله العرس اكون متمكنه لوووووولووووش
مرام تبتسم:ان شاءالله
شوق تناظر بمرام:الحين ماشفتيه
مرام:لالالا
شوق:خلاص اشوف طلال اخليه يرسل صورته
مرام:هههههههههههههههههه
عنود:ياترى وشلون شكله طويل ولاقصير ههههههههههه تخيلي لو شكله قصير
مرام:ههههههههههههه لا ولد عمي اكيد حلو مثلي
عنود وشوق:ههههههههههههههههههههههههه
عنود:بس ولد عمك
شوق:مو خطيبك
مرام:ههههههههههههه آلآثنين وتروح غرفتها
شوق :ههههههههههههه استحت
عنود:هههههههههههههههههههههه
بــــــــ/غرفتهآ
بآيدهآ
الجوال
وتتصل
على رفيقة
دربهآ
وصديقتهآ
هناء
ردت عليها :هلآلآلآلآلآلآلآلآ مرآمي
مرآم:ويييييييييييينك؟؟
هناء:موجوده
مرآم:ياددبه فاتك نص عمرك
هناء:ايش فييييييييييييييييه؟؟
مرآم :انخطبت يامجنونه
هناء بفرح:مبررررررررررررررررررروك لايكون مو ولد عمك
مرام:هههههههههههههه الا ولد عمى و في غيره ياخذني
هناء:الا في كثير
مرام:هههههههههههههههه اقول خليني على قردي لايجيني اقرد منه
هناء:هههههههههههههههههههههههه
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
"ثمة مصيبتان في الحياة:الأولى أن لا تحصل على ما تريده
والثانية أن تحصل عليه."
كـــــــــــــــنــــــــــدآ
فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..
في شارع Hornby
%% ..مطعم اكلاتنا السعوديه هونا.. %%
رنا تشهق:بسم الله علييييييييييييييييييييك وش فيهآ ايدك؟؟؟
مها تبتسم:لآبس تعورت
رنا :عين وصابتك بسم الله عليك قول اعوذوبرب الفلق تف تف
عبير تناظر برنا وجع ماحد طاقهآ عين الا انتي
مها تمسح وجهها:رنااااااااااااااااااااااااااااااااااا
رنا:مره ثانيه تحصني ترى العين ماهي زينه
مها تبتسم:حاااضر
راشد جا لعندهم ويسلم على مها:وينك بابا من اول اسال عنك
رنا تناظر بعبير اللي مبين مو عاجبها الكلام
مها تبتسم:لاكنت بالمستشفى
راشد بااستغراب:مستشفى؟؟؟ اي مستشفى
مها تناظر بنايف اللي جالس مع خالد وفهد:لا بس انقذني نايف ترى يابابا نايف مايقصر عني
عبير تناظر بمها بحده ايه مايقصر مو حبيبك مالت عليكم بس
رنا مبتسمه:ايه والله نايف مايقصر
مها تناظر برنا وتبتسم
بين آلوآن
الصرآع
و
العنآد
بــ[آلمطعم
جهة الهدوء
تولين بصوت عالي:خير وش عندك بسرعه ماعندي وقت يلا يلا
ماجد يناظر فيها ويبتسم:تدرين ان شكلك حلو
تولين تناظر فيه وبغرور:ادري وش الجديد
ماجد وجع وش الغرور وابتسم بقهر:تدرين ان لك شي مختلف عن البنات
تولين تناظر فيه فوق تحت وبكل غرور:اكيد بختلف عن البنات اللي تعرفهم انا تولين مو البيئه اللي تعرفهم
ماجد بقهر:تووولين حسستيني اني مجنون بنات
تولين تناظر بالمرايا وتعدل حجابها آلآحمر وبكل برود:اكيد انتم كذا يااولآد التجار
ماجد يناظر فيها فوق تحت:ترى انتي مره مغرور
تولين ناظرت فيه وبدلع:مغروره ليش مااسير مغروره انا تولين هههههههههههههههه وبعدين انا وانت مانتكلم ويلا خلص وقتك ويلا برا
ماجد بقهر:هين هين هين (رآح)
تولين ابتسمت
وتقلده بااستهزا هين هين ههههههههههههههههههههه
سلطانه جات عندهآ:وييييييييييييييييينك يلا رايحين
تولين تناظر فيها:كانه بدري
سلطانه ابتسمت:بنت بكرا جامعه لاتنسين
تولين:الحين اناطردت هالماجد واروح لالالالالالالالالالالا
سلطانه:هههههههههههههههه بنت يلا خلينا نروح
تولين:الحين اللي يسمعك شاطره بالجامعه
سلطانه:هههههههههههه امشي بس
تولين تشوفي موضي تتكلم مع راشد:بنت شوفي امه اخ بسسس
سلطانه تناظر بموضي :وش يعني!!
تولين تبتسم :الحين تشوفين عبير مقهوره هههههههههههههه
سلطانه:يآحبك للشمآته
تولين:آنا مااتشمت بس هي تغآر مني بس ربي ورآهآ
سلطانه تناظر بتولين :وش حقه تغار منك
تولين:سمعتها تقول لراشد (تقلد عبير)حبيبي لمن نجلس معهم مانبي آزعآج وخاصة من تولين
سلطانه:هههههههههههههههه شكلك مزعجتهم وبقوه بعد
تولين بدلع :تستاهل هههههههههههههههههه
بـــــــــــــ/نفس المطعم
تركي يناظر فيهآ
حنين تناظر فيه
مجد تبتسم:ههههههههههههه اموت بالنظرات انا
حنين بخجل:اسكتي يامجد حاسه نفسي بحلم مو بعلم وش هالحب وش هالتركي
مجد:ههههههههههههههههههههه من وش هالحب تدرين ان محمد اعترف لي بحبه
حنين تناظر بمجد:جد؟؟
مجد تهز رآسهآ بــــــــ/آيه وتبتسم
رنا جات عندهم:الا وين البنات؟؟
مجد:الحين بيجون
رنا:والله فيني نوم مو بطبيعي
مجد :قولي كسل مو نوم
حنين تناظر بسلطانه وتولين:ها شوفو سلطانه وتولين جو
رنا:اجل غسق وينها.؟؟؟؟
بين
العشق
والهوى
يهذر بآآهتمآمه نحوهآآ..!
خالد بخوف:حبيبتي لمن توصلين كلميني و نامي زين وكلي زين ها انا راح اصحيك
غسق:ههههههههههههه لآ آنا
خالد:آنا
غسق:آنا
خالد:آنا آنا آنا
غسق تناظر فيه :انت حبيبي آنا
خالد ناظر بعيونهآ الوآسعه:وانتي حبيبتي آنا لحالي
غسق تبتسم :خلاص يانظر عيني لمن آوصل آكلمك
خالد بحنآن:حبيبتي قبل لآتنامين قولي آذكآر النوم
غسق بهدوء:وانت بعد
خالد:استودعتك الله الذي لاتضيع ودائعه
غسق ابتسمت:مع السلامه
ورآحت
بـــــــــــــــ/نفس المطعم..
بصرآخ
انت شنووووو
انت وآحد لعآب
انت تحبهآ لييييييييييييييييشششششششششششششششششششششش
نايف بحده:عبير آنا اكرهك مآآحبك آنتي وحده بعيتيني عشان رآشد
عبير بقهر:بس قلبي معك انت قلبي آحبك انت ماتحس ؟؟
نايف بااستهزا:مااحس؟؟ انا مآآحس ياعبير انت قتلتيني يوم قلتي مو افقه يوم قلتي تبين راشد انت ماحبيتيني انتي حبيت الفلوووووووووووس
عبير:ايه مها نستك عبير ؟؟ مها نستك آنا منووو يانااايف؟؟
نايف بحده:ايه مها انا احب مها مااحبك خلاص بعدي عن حياتي
عبير:الحين ابعد عن حياتك يانايف
نايف بنفس الحده:اييييييييييييييييييييه (رآح)
عبير تناظر فيه بقهر
موآنا اللي آنهز يآنآيف مو آنا اللي تنسآني
في يوم
وليله
هين
هين
يآآنآيف......
رنا:يلا يآبنات
مجد:وقفو نستنآ غسق
مها تناظر بنآيف مبين عليه الزعل ومعصب:دقيقه وراجعه (رآحت)
تولين:وش حكاية مها انا اليوم لازم اعرف حكايتها
حنين:ههههههههههههههههههه ليش وش حكايتها
تولين:تحسبوني غبيه مااعرف مها مها من دقة الابر تبكي وشلون من القزاز اللي تقول عنها ترى مادخلت مزاجي
البنات:هههههههههههههههههههههههههه
سلطانه:الله يعين مها شكلها تروح الجامعه سهرانه
حنين:الا غنى وينها؟؟؟..
تولين:ايه والله فقدنهآ هالبنت..!!
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
راحـ أشربـ هواكـ و بصير حبيبـكـ//غصباً عليكـ راحـ أخليكـ تعشقنـيـ
بــــــــــــــــ/نــفــس آلمطعم..
تنآظر فيه
وتنآظر بوجهه
آلآحمر
مبين
عليه
زعلان
و
متضآيق
وش فيه؟؟
كان مبسوط؟؟
وش اللي زعله
مشيت
لعنده
ووقفت جنب
العمود
تناظر فيه وتبتسم
وترجع
تخبي نفسها
وراء العمود
نايف ناظر فيها بحده
مها تناظر فيه وتبتسم
نايف يلف وجهه على جهة اليمين
مها تناظر فيه:آحم آحم (تخبي نفسهآ ورآ العمود)
نايف ناظر فيها
مها ترجع تناظر فيه وتبتسم
نايف ناظر فيها وابتسم
مها جات لعنده:ماعش من زعلك ياغالي ولاعاش من يشغلك ليالي
نايف:ههههههههههههههههههههههه
مها مبتسمه:دوم يارب
نايف مبتسم:تسلمين
مها تناظر فيه :الحمدلله شفت احلى ابتسامه على وجه الارض يلاتامرني على شي
نايف يناظر فيها :وين ؟؟
مها بدلع:اممممممممممممم لاتنسى بكرا جامعه
نايف:بكرا مو الحين
مها بدلع:يآسلآلآلآلآلآممممممممم آنام الحين عشان بكرا الجآمعه
نايف ابتسم ويقلدهآ:يآسلآلآلآلآلآلآلام
مها:هههههههههههههههههه يلا آنا ابي اروح توصيني بشي؟؟
نايف:لآسلآمتك
مها:بس
نايف:وش
مها:قولي انتبهي على نفسك
نايف:ههههههههههههه انتبهي على نفسك
مها :يلا انا بروح بس اسمع
نايف ناظر فيها:هلآ
مها بدلع:ماابي اشوفك كذا زعلان اوكى
نايف مبتسم:اوكى
مها :يلاآنتبه على نفسك
نايف يناظر فيها:وآنتي بعد
مها:باي
نايف:مع السلامه
مها رآحت
يناظر فيها
ويناظر بآيدهآ
ويبتسم
حمد:لآوالله ماشفتها
حنين:لآتكون في البيت
تولين:والله تسويهآ هم كذا الرسامات غريبات
حمد:طيب اتصلو عليها
حنين:ماترد
حمد:طيب انااشوف
تولين تقاطعه:لالالا شكلها بالبيت اعرفها الحين نلاقيهآ بسابع نومه ولآ آلآميره النآئمه
حمد يناظر بحنين:طيب طمنوني عليهآ
تولين تناظر فيه وتبتسم:ليش خايف عليها هالكثر؟؟
غسق تقاطعهم جات لعندهم:ها لقيتوهآ؟؟
تولين:اكيد بالبيت يلا نروح
حنين:يلآ
حمد :حنين لآتنسي
حنين ابتسمت:اكيد
ورآحو
حمد يارب تكون في البيت
غنى طيبه وتستآهل كل خير..
مجد:راح توحشنييييييييييييييييييييييييييييي
محمد يبتسم:وانتي بعد
مجد:يلا اشوفك بالجامعه
محمد:زين انتبهي على روحك
مجد ابتسمت ببرآءه:ربي لايحرمني منك
محمد مبتسم لآبتسآمتهآ:ولامنك
مجد رآحت
ينآظر فيهآ وهي رآيحه
مسكينه مجد ماتستاهل اني اجرحهآ يوم من آلآيآم
ربي يسعدهآ
وينآظر بغسق اللي واقفه جنب مجد
ابتسم
هذي راح تكون زوجة خالد
انا حياتي الحين مجد وبس
لآغسق ولآآحد
ويناظر بمجد وينآظر بحركتهآ الطفوليه
رآح آموت في حب طفلتي..!
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
## هل صار في حياتي وفي ذاتي الحب الأكيد ..؟؟!!!
كـــــــــــــــنــــــــــدآ
فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..
في شارع Hornby
بــ/آلـــ ح ــديقه...
الحين متصله علييي
تعال تعال
وآخرتهآ
آني وحشتك
غنى تناظر فيه :ليش قلت شي غلط
رعد جلس جنبهآ:لآ موغلط هذا وسآم لي ان انتي تقولين لي هالكلآم
غنى ابتسمت وتناظر فيه بحده:للآن تتدخن ؟ صح
رعد ابتسم:سررررآحه مآآقدر آتركه يوم وليله شوفي عشآنك آنا آخفف
غنى تناظر فيه وترفع حاجبها اليمين:بقولك شي
رعد ناظر فيها:شنو؟؟
غنى وهو رافعه حاجبها وبكل ثقه:ابيك تحط شي فبالك كل ماتدخن تحرقني!!
رعد يناظر فيها بااستغراب:نعم
غنى :ايه تحرقني
رعد :وشلون احرقك فهميني انا احرق الدنيا كلها ولا احرقك!!
غنى بدلع وكل ثقه:لآ آنا كلك وآنا رئتك وانت كل ماتدخن تحرقني
رعد سكت ويناظر فيها بااعجاب وابتسم
غنى :وش فيك ؟؟
رعد:وش فيني يكفيني انك تخافين عليي
غنى:ايه لازم
رعد:تشتاقين لي؟؟
غنى ابتسمت :لو مااشتاق لك كان ماكلمتك
رعد يناظر فيها:الوحه علقتها بالصاله واكلمها اسالها عنك (ويبتسم بخبث)
غنى بعفويه:تصدق كل مااشوف باقات الورد اشمها واكلمها
رعد:ياحياتي تحبين هالكثر
غنى قامت:ههههههههههه
رعد:وين؟؟
غنى:بروح البيت شوف اتصالات البنات وانا مطنشتهم
رعد:انتبهي على نفسك ياروحي
غنى:وانت بعد يلا باي
(رآحت)
رعد يبتسم بخبث
صبرك
ياغنى
رآح
آحرقك
و
آحرقك
وآحرقك
اذا مآكنت
رعد
ولد
عبدالرزآق
ويبتسم بخبث آكثر..
بــــــــــــــــ/نفس آلــشــــــــــآرع
[[بـــ/آلـــشـــقه..
تحط شنطتهآ على الطآوله
يووووووووه على لسآنها عليهآ لسان
مآجد:ههههههههههههههه
موضي تناظر فيه:الا وش بينكم
ماجد بااستغراب :بينا؟؟
موضي تناظر فيه:من اول ماجينا وانت وهي تتكلمون
مآجد:ايه
موضي :حياتي لاتفكر تحب هالاشكال
ماجد ناظر بامه بحده قلبه دقه تضايق لمن قالت هالكلام
ناظرت فيه:وش فيك؟؟
ماجد باارتباك:لا ولاشي
موضي :مبين على غنى تعزك
ماجد قام:يلا تصبحين على خير
موضي تناظر فيه لااستغراب:وش فيك؟؟
ماجد ابتسم :عندي جامعه تصبحين على خير حبي
موضي ابتسمت :وانت من اهله حياتي
مآجد رآح غرفته
متضآيق
تضأيق
من كلآم
آمه
يناظر بغرفته..
وانسدح على سريره
وش فيني؟؟..
وماماي من صدقهآ
مستحيل افكر فيها
بس وش هالنكد
اللي جاني
من هالكلآم
لآيكون......!!
لآلآلآ
آصلا وشلون آفكر فيهآ..!!
ومامي معهآ
حق..!!
*تآئه بجنونهآآ..!!
بــــــــــــــــ/نـــــــفس الـــــشـــآآرع
بـــــــــ/آلــشـــقــه
بــ/آلــصــآله
خالد:حلو والله حلو
فهد ابتسم:ايه
حمد:ومنهآ نستفيد
فهد ناظر فيه:وشلون تستفيد
حمد ابتسم:نستفيد نشتغل وش فيك انا بترك مطعم خالد وبجي اشتغل معك
خالد:هههههههههههههههههه افا ياحمد
حمد:وش فيك صدقت (يناظر بفهد)الله يوفقك
فهد بثقه:ويوفقك يارب
محمد :قوم شوف الشقه واي غرفه تعجبك تكون لك
فهد:مو شرط تعجبني اهم شي ان وجودي مايضايقكم
خالد:وش هالكلام لاوالله متضايقنا بالعكس عزيز وغالي يافهد
محمد :وش هالكلام قوم شوف الشقه بس
حمد:اقول قووم شوف الشقه ترى انا انسان مااحب الرسميات
فهد ناظر فيهم وابتسم
وقآم وشآف الشقه....
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
$$ كم الغيرهـ تقتل ..!!
// كــــــــــــــــــــــــنــــــــــــدآ
فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..
شــــــارع ثــــــــرلـــــــو...
بـــــــــــ/آلـشــقــهـ!!
جالس
بالكرسي
الهزآز
ويكلم مشآري
منقهر
و
منصدم
معقوله
تنسآني معقوله يامشاري
مشاري :آيه شكلهآ نسيتك خير شر
سعود بقهر:وش عرفك؟؟
مشاري بثقه:مبين بعيونهآ حتى هو بعد انسجم معهآ تصدق لآيقين على بعض
سعود بقهر آكثر:ياااااااااااشيخ لآيقين
مشاري مبتسم:ايه وش فيك ؟؟ آصلا مبين عليها تموت فيه
سعود رافع حاجبه منقهر :لآوالله هيييه ترى اعرف سلطانه ماتحب غيري
مشاري:لآتكون واثق هاا ترى البنت اذا حبت احد تنسى اهلها
سعود:بس مستحيل تنساني
مشاري:وكاهي نسيتك
سعود وجهها صار احمر من القهر:طيب باي
مشاري ببرود:وش فيك
سعود بحده:ابي انام باي
(قفل منه)
ورمى جواله على الارض
الحين سلطانه
تنساني انا
تنسى سعوووود
حبيبها الاول
اللي تخلت عن اهلها
وجاتني
تنساني
هين
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
كـــــــــــــــنــــــــــدآ
فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..
فندق فانكوفر على شارع جورجيا (Georgia Street and Hotel Vancouver).
راشد راح يطلقني باي وقت
راشد يموت بشي اسمه بنات
يعني كل مايشوف اي بنت يطلقني
ويتزوجهآ..
تناظر براشد وهو يمشط شعره هين تناظر فيه ببراء
راشد:وش فيك ؟؟ عبورتي
عبير تناظر الارض وبحزن:انت ماتحبني انت راح تطلقني(تسوي نفسها تبكي)آهي آهي
راشد:وه وه عبورتي وش هالكلام
عبيربحزن:عجوز المتشببه هي تقول ولا بعد تقول انك ذويق في الحريم
راشد:هههههههههههههه ماعليك منها وانتي اول وحده واخر وحده لي
عبير بدلع:تحبني
راشد:ايه
عبير:تموت عليي
راشد ابتسم:اموت عليك
عبير:يعني الحين لو طلبت منك اي شي تنفذه لي
راشد:بدون مااسال انتي امري وانا انفذ
عبير ابتسمت بخبث:زين ابي ..................
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
كـــــــــــــــنــــــــــدآ
فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..
في شارع Hornby
بــ/آلـــ شـــقه...
بـــــ/غرفة مجد وغسق
غسق تناظر بمجد وتبتسم
مجد ابتسمت:غرفتك ماره مشتاقه لك وانتي منوره مو بس الغرفه منوره الشقه
غسق جلست جنب مجد:ربي لايحرمني منكم
مجد مو مستوعبه اللي تسمعه غسق تقول كذا غسق كانت جافه تناظر فيهاابتسمت
غسق تناظر بالارض وتبتسم:تدرين يامجد لمن دخل خالد حياتي غير فيني اشياء كثيره
مجد تناظر فيها :انا لاحظت عليك التغير حتى لاحظت رافعه شعرك عن وجهك
غسق ناظرت فيها وابتسمت:قلت لك خالد غير فيني اشياء كثيره (توقف وتروح سريرهآ وتنسدح)
مجد:ترى خالد مره يحبك
غسق مبتسمه:ايه الا تعالي وش قصتك انتي ومحمد
مجد ابتسمت:اااوه ياغسق محمد صح انه عذبني بس اخر شي اعترف لي بحبه
غسق تناظر بمجد وهي فرحانه وتبتسم باارتباك:ايه
مجد:اعترف لي لمن كنا بالمطعم
غسق :يؤ يؤ حركات
مجد:هههههههههههههههههه
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
بـــــــــ/نفس الــشــقــه
متغطيه
باللحاف
وتبكي
وتبكي
مشتاقه
له
محتاجه
وجوده
بحياتهآ
تمسح دموعهآ
تحآول
تقوى
وتقوى
وتحآول
تمحيه
مثل مآآمحهآآ
مها تناظر بتولين اللي مبين عليها مانامت:مانمتي تووولين
تولين ماردت عليها
مها:تولين اذا صاحيه كلميني ترى مافيني نووم
تولين تاخذ نفس وتبتسم وتفتح عنها اللحاف:خيررررررر
مها :ابي اجلس معك ابي اتكلم
تولين تناظر فيها وتبتسم:بشرط
مها بااستغراب:وش شرطك؟؟
تولين:من ايش تعورتي؟؟؟ لآتكذبين عليي انا موغبيه
مها ابتسمت :بون وي (تغطت باللحاف)
تولين:بلا تصحيني ولمن صحيت تنامين هين يامهاااويه
جآ على بآلهآ
مآآجد
تذكرت لمن كآنو بــ/المطعم
تولين بصوت عالي:خير وش عندك بسرعه ماعندي وقت يلا يلا
ماجد يناظر فيها ويبتسم:تدرين ان شكلك حلو
تولين تناظر فيه وبغرور:ادري وش الجديد
ماجد وجع وش الغرور وابتسم بقهر:تدرين ان لك شي مختلف عن البنات
تولين تناظر فيه فوق تحت وبكل غرور:اكيد بختلف عن البنات اللي تعرفهم انا تولين مو البيئه اللي تعرفهم
ماجد بقهر:تووولين حسستيني اني مجنون بنات
تولين تناظر بالمرايا وتعدل حجابها آلآمر وبكل برود:اكيد انتم كذا يااولآد التجار
ماجد يناظر فيها فوق تحت:ترى انتي مره مغرور
آبتسمت
وش اللي خلآني آفكر بوآحد مغرور
آآآوف منه
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
%% وانا شاعر واشيل من التعب مايستبيح اقصـاي...!
كـــــــــــــــنــــــــــدآ
فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر
في جامعة University of British Columbia المعروفة بـ UBC في فانكوفر
كآآعآدته
رومنسي
بفطرتيه
وشآعرآ
بطبعه
جآلس
بمكانه
المعتآد
ويكتب بكل
شآعريه
هذا الصباح
ليس صباح ككل صباح
هو صباح مجنون
عندى رغبة للكتابة
عنك اليوم
لا ادري هل سيبوح قلمي
بما هو مكنون
ساكن روحي
على جمرة شفتاي
يشعلنى حنيني
اليك
ويصير قلبي بك مفتون
تنآظر فيه من بعيد
وتبتسم بخجل
ورآحت القآعه..
بـــــــــــــــ/ســـــــآحة الـــ جــــآمعه..//
واقفه بوسط الجامعه
تنتظره
وتناظر ساعتها
تولين:بنت ترى انا مليت
غسق:شوي بس هو الحين يجي
تولين:شوفي بعطيك 5دقايق ماجا بتركك وانتي انتظريه
غسق تناظر فيها:خلاص تولين هو الحين يجي..
تولين :نشووف
غسق:تولين اذا مستعجله روحي
تولين تناظر فيها وبعناد:لآلآمو رايحه بقعد بشوف وش عندك
غسق ناظرت فيها وابتسمت:ياحبك للقافه
تولين تناظر بخالد هو مقبل عليهم :ها جا روميو زمانه
غسق مااعطتها اهتمام كل تفكيرهآ بخالد
خالد جا لعندهم:تاخرت صح
غسق:اممم
تولين تقاطعها:ايه تاخرت كثير
خالد ناظر بتولين وابتسم
تولين:يلا خلصو لان ورايا محاضره
غسق تناظر بتولين بحده:خلاص تولين روحي
تولين ابتسمت:معليش رجلي على رجلك
خالدابتسم:ايه تولين لاتفارقين غسق ترى هي حياتي
غسق تبتسم:الحين ابيها تفارقني ممكن تتركينا لوحدنا 5 دقايق
تولين تناظر بماجد:5 دقايق لو تاخرتي ابي اخذك للمحاضره ويلا بلادلع بنات (رآحت)
غسق وخالد ابتسمو
خالد ناظر فيها:وحشتيني وحشتيني وحشتينييييييييييييييييييييييييي
غسق بدلع:بس وحشتك ؟؟
خالد :آخ ياغسق والله آحبك آحبك آحبككككككككككككككككك
غسق:هههههههههههه ادري انك تحبني خلآص
خالد :تحبيني؟؟؟
غسق :آكيد
خالد بصوت عالي:طيب آنا آحبك آحبك آحبككككككككككككككككككك
غسق:هههههههههههههههههه خلآص
خالد:مو خلاص راح اقولها لك كل يوم وكل وقت وكل دقيقه
غسق تبتسم:بس راح تمل وتمل من حبي
خالد:امل من كلمة احبك وامل من حبك ؟؟(ناظر بعيونها) غسق انا لو اقولها كل يوم ماراح اوافي لك حقك ومستحيل امل منك ومن حبك
غسق تبتبسم وبدلع:جد؟؟..
خالد:تحبيني؟؟
غسق بدلع :اممممممممممممممم (تناظر بعيونه وتبتسم )ايه
خالد:طيب قوليها
غسق :وش اقول
خالد:قولي آحبببببببببببببببببببببببببببببببببك يآخالد
غسق تناظر فيه
وتبتسم
ورآحت
بــــــــــــــ/نــــــــفــس الــ ج ــآمعه ..!
عنيدهـ
و
ملقوفه
[بآآطبآعهآآ..!!
وبغرور مصطنع:هيييييه انت تحسب ان هالجامعه ملك لكم
مآجد :يآلله يصبحنآ على خير وش فيك انتي عليي؟؟..
تولين:آنااااااااااااااا ولآ انت
مآجد :وش سويت
تولين:وش سويت انت قول وش اللي ماسويته
مآجد بااستغراب:توولين فهميني وش سويت لك؟؟...
تولين بحده:انت الحين تبيني افهمك وش سويت ليش انت ماعندك عقل تفكر وش سويت فيني؟؟؟.
ماجد يناظر بساعته:تولين الحين عندي محاضر لمن آجي اعرف السالفه يلا بآي (رآح)
تولين تناظر فيه بقهر هين انت دايما تتهرب
زين يآمآجد
آن
مكرهتك
بالجآمعه
وكرهتك
بكل شي مآآكون
تولين....!!
بـــــــ/نــفــس الجآمعه
بــ/قــسم الــكمبيوتر..
بـــ/القآعه
يناظر فيها
ويناظر
بحجابها
الاخضر
ويبتسم
ياحبني
لك
ياغنى
يانبع الاحساس
بـــ/نفس القأعه
تنآظر بآلشبآك
وتنآظر
برعد
اللي منتظرهآ
وتبتسم
وترجع تناظر
بالدكتور
وترجع تناظر
برعد
اللي ياشرلها
ويبتسم لها
وتبتسم له
وتآشر
للدكتور
وتطلع من
القاعه....
بـــــــ/نفس القآعه
تتذكر كلآم
فهد
وتذكر
وشلون
صدق
انها اسمها
رنا
وتذكر
وشلون
يتكلم
عن الحياء
هو من جد معقد؟؟..
ولا
وش فيه
يتكلم كذا
غريب هالفهد...
بــــــــ/نفس الجآمعه
ينتظرهآ
بسآحة الجآمعه
مقهور
منهآ
ومن الكلآم اللي سمعه
معقوله
تنسآآني!!!...
تنسآني آنا..
تنسى سعود
اللي تركت الكل
عشآني
آنا
وتنسآني بكل هالسهوله
ومنو هذآ
اللي قدر
ينسيهآآ سعود!!
لآزم
اوريهآ
منو سعود!!
## أقسمْ قسَم ( بآلله ) ‘
إنيّ لك أشتقتٍ !!
وٍ أقسمْ قسَم ( بآلله )
مآنيّ بـ | رآيـْـْقٍ ~
يآللي معكٍ . . }-
بـــــــــــ/نــفــس الـــ ج ـــآمــعــه...
بـسآحة الجآمعه
ينآظر فيهآ ومبتسم:اشتقتي لي صح
رنا:اممممممممم لا (تناظر فيه وتبتسم)
مشاري:ليش!!
رنا بدلع:مدري
مشآري:مو آنا قلبك
رنا بثقه:لآ
مشاري بااستغراب:وش
رنا بثقه:للآن مآوصلت قلبي
مشاري:آجل وشلون آوصل قلبك آو وشلون آملك قلبك؟؟
رنآبثقه آكثر:راح توصل لقلبي آذآ كتبتني على سنة الله ورسوله (رآحت)
مشاري يناظر فيها وش تفكر فيه رنا (وراح لهآ)
وقف قبالهآ
مشاري :رآح اكتبك على سنة الله ورسوله بس مولحين بعد الدراسه
رنا:اوكى (ابتسمت)
مشاري:ها الحين انا شنو
رنا:انت مشاري (ابتسمت)
مشاري:لالا يعني انا مين بالنسبه لك
رنا بثقه:راح تكون مشاري
مشاري :يعني مو قلبك
رنا:لآ
مشاري:ليش وش دعوه؟؟
رنا:شوف يامشاري انا قلبي اعتبره كنز مو اي شخص يملكه
مشاري :يعني شلون؟؟..
رنا:يعني ماراح اعطيك قلبي الا لمن اشوفك شاريني
مشا ري:تشكين فيني يارنا
رنا:لا طبعا بس الحذر واجب (ابتسمت ورآحت)
مشاري هالبنت غريبه
ابتسم
من صدقهآ الحذر واجب
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
$شـــــــ ع ــــــــور متضآآرب...!!
بــــــــــــــــــــــــ/نفس الجآمعه
جآلس
بمدرجآت
الجآمعه
ويناظر بغسق
نفسي
آعرف
وش انتي
آو
شنو
آنا
لمن آشوفك
آحس بشي
غريب
آتجآهك
خالد
يحبك
وانا آحب مجد
وووآنتي
شنو
بحيآتي
آحس
فيك شي غريب!!
شي بيذبحني
ومجد
تحبني
وخالد يحبك
وانتي
تحبين منو؟؟؟؟
آآآآآآآآآآآآآآآوه وه وه يآمحمد
آنسآهآ
فكر بمجد
آنا آحب مجد
ورآح
آحب
مجد
وخالد
آخوي
ومستحيل
آخونه
عشان
بنت
آنا
لازم
آفكربمجد
آبتسم
مجد
طيبه
وتستآهل
كل خير
تذكر
حركآتهآ
الطفوليه
بــــــــــــــــــ/نــــفــس الــ ج ـــآمعه
خلصت
محآضرتهآ
وتنزل من
مدرجآت
المبنى
وتنآظر بنآيف
اللي مبين
عليه
ينتظرهآ
آبتسمت
ورآحت له
بكل لهفه
وحشتك صح؟؟
نايف :ااااااام
مها تقاطعه:صح صح
نايف ابتسم:ايه
مها بفرح:يآحياتي وانت بعد وحشتنييييييي مره مره
نايف ينآظر بآيدهآ:وشلون سويتي
مها بفرح:مبسوطه بشووفتك
نايف ابتسم لها
مها :تصدق
نايف:شنو؟؟
مها:آنا آسعد وحده على وجه الارض آنا فرحانه انت تحس بنفس شعوري صح؟؟
نايف يناظر بالارض ويرجع يناظر فيهآ وبناظر بالفرح اللي بعيونهآ:آيه
مها تناظر بعيونه الواسعه الناعسه:أيه
نايف ينآظر بعيونها الخضرآ:آيه
مها تبتسم وتناظر فيه:آنا شنو
نايف ابتسم:آنتي لازم توافقي على طلبي
مها بااستغراب:اي طلب؟؟
نايف:آني عازمك على الغداء ولازم تقولي موافقه على طلبك يانايف
مها مبتسمه:موافقه على طلبك يانايف
نايف ابتسم
مها بدلع:يلآلآلآ تراني جوعانه ايم هنقري
نايف مبتسم:يو هنقري
مها:يسسسسسسسسس
نايف:هههههههههه يلا يلا
مها:يلآ
ورآحو..!!
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
بــــــــــــ/نـــفس الجآآمعه
من
وجه
الهدوء
والرومانسيه
آوكى لازم الحين الحق المحآضره
رعد:يعني راح تتركيني
غنى:وشلون اتركك؟؟
رعد:راح تلحقين المحاضره
غنى:يس لان مهمه وباقي كم اسبوع وراح نختبر
رعد طلع السيجاره من جيبه ويولعهآ
غنى تناظر فيه وترفع حاجبه:لآوالله
رعد ينفث الدخان بروقان وببرود:روحي روحي لحقي المحاضره
غنى تناظر فيه بااستغراب:والله
رعد ناظرفيها ويناظربعيونها اللي مبين عليها الزعل رمى السيجاره :خلاص يلا روحي مو المحاضره اهم مني خلاص روووووووووحي
غنى تناظر الارض بحده وبكل ثقه:انا جيت هنا ادرس واثبت انا منو ومن غنى اللي الكل مستهين فيها
رعد يناظر فيها بااستغراب:غنىىى
غنى تناظر فيه وبحده اكثر:انا يارعد جيت هنا ماابي اعيش عند امي ولا عند عمي انا يارعد جيت هنا عشان اعيش هنا عشان اثبت غنى اللي الكل مستهين فيها
رعد بااستغراب اكثر:وابوك وينه؟؟؟!!
غنى سكتت
ناظر فيها:وينه؟؟
غنى بنبرة حزن :اصلا لو بابا عايش ماكان شفتني هنا كنت مرتاحه لازوج ام ولا ولد عم يتحرشون فيني
رعد يناظر فيها بحزن :وليش هم يتحرشون فيك؟؟؟
غنى ترفع كتوفه وبحزن:ماادري
رعد يناظر فيها:لايكون استسلمتي لهم؟؟..
غنى بثقه :طبعآً لآ
رعد :لو استسلمتي لهم؟؟؟
غنى تناظر فيه :مستحيل استسلم لهم اصلا هذا اغلى مااملكه ومستحيل افرط بنفسي
رعد :انا اقو ل لو لو الحمدلله انك مااستسلمتي لهم
غنى تناظر فيه وبنبرة بكا:الله لايجيب اليوم اللي اضعف فيه يارعد
ورآحــت...!!
رعد يناظر فيها
الحين
غنى
هذا اللي
جايه هنآآ
لان
تثبت
نفسهآ
من
جد
ناس
غير
ناس
ورآح...
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
كـــــــــــــــنــــــــــدآ
فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..
بــــــــــ/شــــركـــة WSA
بـــ/مكتبه
جآلس
بالكرسي
ويكلم
عمه
بآآلجوآل
آوكى
{رآح آحط آلآعلآن بالعربي عشآن الطلآب العرب
عبدالمحسن:ها بشرني لقيت سولآتي
فهد:طبعآ لآ بس آن شآءالله رآح القآهآ
عبدالمحسن:خلآص آنا بحاول اكلمها واخذ العنوآن
فهد:آوكى وآعطيني خبر..
عبدالمحسن:اوكى يلآ باي
فهد:باي
وقفل منه
ويناظر بجوالها
الحين لآزم
القى
سولاتي
وآريح بالك
ياعمي
ولازم ادب هالسولاتي ...!!!
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
## تترجم ~ صدمتي ~ بـ إنسان هقيته مخلص و وافي ..!!
كـــــــــــــــنــــــــــدآ
فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..
في شارع Hornby
رنا/غنى/تولين/غسق/مجد/حنين/سلطانه
يمشون
×
شارع
هورنبي
غسق:الا وين مها؟؟..
تولين:والله هالبت داجه
مجد:حرام عليك والله مها حبوبه
تولين تناظر فيها:انا قلت انها مو حبوبه بس انا اللي اقصده انها داجه كل مايقولها نايف يمين تسير يمين هبله
البنات:ههههههههههههه
سلطانه:يلا الحمدلله باقي كم اسبوع ونختبر
رنا:ايه والله ياني مشتاقه لسعوديه
حنين:هي اجازه حق ترم نقدر نسافر السعوديه
غنى:ايه نقدر بس انا ماابي اسفر بقعد هنا
غسق:وانا بعد
تولين تناظر فيهم:مالت والله انا بسافر السعوديه مشتاقه لامي واخواني وجدو
حنين :وانا بعد بسافر مشتاقه لاهلي
سلطانه:لا انا بجلس مع غنى وغسق
مجد:انا كمان بسافر مشتاقه لبابا واهلي كلهم
تولين:هو اكيد اكيد مها بتجلس
رنا:انا بسافر والله مشتاقه لديرتي وآهـل
تقاطعهآ
نغمة
رساله
رنا تناظر بجوالها
ممكن تباركي لي اليوم؟؟
رنا رافعة حاجبها
تولين:من منو هالرساله
رنا :دقيقه
قاعده ترد له برساله
آكيد الف الف مبروك بس وش حقه؟؟
ارسلت له...
حنين:يآبنآت ترى جد جد آنا احب تركي
سلطانه:حنو لاتحبينه ولاتثقين بااي آحد
حنين:لايآسلطانه هو بعد يحبني آعترف لي
مجد:وانا محمد اموت عليه
غسق وقفت جنب حنين ومجد وبدلع:آنا آحب خالد وخالد يحبني ورآح يبقى حبنآ خالد وبآآقي
غنى وقفت جنبهم وبرومانسيه:والله الحب شي خيالي
تولين ابتسمت:وربي انتم مجآنين وحبك مافي آجن منه
سلطآنه:آيــه والله
رنآ
تنآظر
برسآله
اللي جآتها!!
وتشهههق
البنآت ينآظرون فيهآ!!!
سلطآنه:وش فيك؟؟؟
غسق بخوف:في شي؟؟..
رنا تناظر فيهم ببارتباك
وتناظر بحنين
وترجع
تقرآ
الرسآله
بــــــــــــــــــ/نفس الشآرع
يمشون
تركي
وخالد
ومحمد
وحمد
خالد:يلآ بآقي كم آسبوع ونخلص ورآح آخطب غسق
محمد ينآظر فيه بباارتبآك
تركي:يآآلله مبروك ولاتخاف مجهز لكم قصيدهـ
محمد:عليي العشا وقآعة الفرح
حمد ينآظر فيه ويبتسم:وانا عليي اني آجيك
خالد مبتسم:آهم شي آشوفكم معي
تركي:صدق يآخالد رآح تخطبهآآ؟؟
خالد مبتسم:آيه ابيهآ على سنة الله ورسوله آبيها هي تكون آم وليد
محمد ببآآرتبآك:جد تحبهآ يآخالد؟؟
خالد يبتسم:لو قلت آحبهآ قليله فيها
حمد:هههههههههه والله آلآخ رومنسي
الكل:ههههههههههههههه
حمد:ها شوف غسق (وينآظر بغنى )
محمد ينآظر بمجد ويناظر بملامحه الطفوليه وبرآءتهآ..
تركي :ها اشوفكم بتروحون ؟؟
خالد ناظر بتركي :آكيد يلا امشو عشان اشوف غسق
ورآحو لهم...
الكل
يناظرون
بحنين
حنين تبتسم بآآحبآط
لآلآ مو معقوله
مو مصدقه
آتصلي عليه
وتآكدي
رنا باارتباآك:وش فيك حنين؟؟ كم مره آساله
سلطانه:حنين ماعليك ترى كلهم كذا
حنين تناظر بآلآرض
مو مصدقه اللي
قريته
مو مصدقه
اللي يسيرلي
ومن
مين
من
تركي
تولين:حنننننننننننننننننننننيييييييييييييييين مآعليك منه
حنين تقآطعهآ:آصلآوش مآعليي منه
غسق مومستوعبه اللي يسير بحنين
مجد بحزن:حنين طنشيه اصلا من جد كلام سلطآنه
حنين بحزن:يعني كل كلامه واحاسيسه كذب وكل اشعاره لي كذب
تولين :اصلا هالشعراء يقولون مالايفعلون ماعليكي حنوو
غنى:حنين ترى ر نامو قصدهآ تجرحك
حنين تناظر برنآ:ههههههههههههههه اصلا تمزحين معي يارنا صح مو صح رنا تمزحين قولي
رنا باارتباك وتناظر بتركي وهو مقبل عليهم :شوفيه سئليه
حنين تنآظر بتركي:آسآله وش آسآآله هــآآ؟؟
تولين :ماعليك اوريك فيه الحين بس انتي الحين لاتزعلين نفسك ولاتبيني ضعفك خليك قويه وماآهمك
حنين تناظر بتولين بحزن
حمد عينه على غنى:هآآي
البنآت آلآ حنين:هآآيآآت
حنين تناظر بتركي اللي مبتسم لها وتلف وجهها لجهه الثانيه
خالد يناظر بغسق:خير وش فيكم واقفين؟؟
تولين ابتسمت:لآ بس كنآ مبسوطين
البنآت كلهم ينآظرون بتولين
تولين ناظرت فيهم وابتسمت
تركي يناظر بحنين يبتسم بكل خجل
حنين تنآظر بالارض مبين عليها الزعل
محمد :خير فرحونا معكم تدرون احنا مقبلين على اختبارات ولازم ننبسط
تولين مبتسمه وتناظر بحنين:حنآ فرحآنين بمنآسبة خطوبة تركي
تركي ناظر بتولين بااستغراب:خطوبتي؟؟
حنين تقآطعهم وبصوت وآطي:عن اذنكم
تولين تنآظر بحنين:وين رآيحه؟؟
غنى تناظر بحنين بحزن
حنين عيونهآ على الارض وبكل خجل:ابي اروح البيت
تركي ينآظر بحنين وباارتباك:بس منو قال اني خطبت ؟؟..
حنين نآظرت فيه باارتبآك
محمد يناظر بتركي
رنا:وشلون ماتدري إنك خطبت ؟؟..
غسق تناظر بحنين اللي مبين عليها التوتر..
تولين:المفروض نحتفل بمناسبة خطوبتك (تنآظر بحنين)
حنين بصوت وآطي :عن آذنكم (رآحت)
مجد لحقت حنين
تركي عيونه على حنين :آكيد راح نحتفل بس وشلون وانا مادري من هي العروسه
تولين:اممممممممم مشكله سرآحه ماتعرف العروسه وانت اللي بتسير زوجهآ
تركي يناظر بتولين وبااستغراب :انتي وش تقولين؟؟
غنى:معقوله في واحد يخطب ومايعرف عروسته
رنا تناظر فيه:الحين ماتعرف عروستك وهي اللي تكون بنت عمك
حمد يناظر بتركي:متى خطبت وشلون ماقلت لنا؟؟
تولين تقاطع حمد:مبروك
تركي يناظر بتولين:بس متى انا ماخطبت ومنو قال هالخبر ؟
رنا:اسال ولد عمك؟؟
محمد:يالله بالبركه
خالد يوقف جنب غسق:عقبالنا نتزوج
غسق تناظر فيه وتبتسم باارتباك
سلطانه:اوكى يلا احنا نستاذن
ورآحو البنآت
خالد يمسك ايد غسق:وين رايحه؟
غسق باارتباك:بروح مع البنات
خالد:اوكى حياتي انتبه على نفسك
غسق:اوكى وانت بعد
خالد:غسق
غسق ناظرت فيه
خالد:آحبك (ابتسم)
غسق ابتسمت باارتبارك وراحت
تركي متفآجآ من اللي سمعه الحين انا راح اتزوج ومين ؟؟ وليش هذا كله ؟؟
حمد يحط ايده على كتفه:ايه من ورانا تخطب
محمد:هو من جد انت خطبت؟؟
خالد:افا مبين عليك تحب بنت عمك كل الحب
تركي ناظر فيهم:آنا مآخطبت ولآحبيتهآ (ورآح)
حمد :غريبه منه؟؟..
محمد:وش الغريبه ؟؟
حمد:غريبه ردت فعله بارده قدام حنين
خالد بااستغراب:ليش تركي يحب حنين؟؟؟
محمد:ايه
خالد:آهاااا عشان كذا الاخ متضايق
حمد:وش تعرف عن تركي
خالد:آخ تركي انسان حساس وشاعري
بـــــــ/نفس الشآرع
يكلم طلآل
معصب
وومصدق اللي سمعه
وبصرآخ
ومتى سار
طلال:يووه ياتركي وش بلاك؟؟
تركي:ليش انا اللي خطبتو لي
طلال:اسال ابوي لاتسالني..
تركي بهدوء:يعني الحين انا راح اتزوج مرام
طلال:هذا اللي بيسير
تركي بعصبيه:وش اللي ساير تخطبون لي بدون ماادري
طلال:تركي وش بلاك ولاتنسى ان مرام بنت عمك
تركي بصرآخ:ادددددددددري انها بنت عمي بس ماادري انها راح تكون زوجتي
طلال :هذا اللي سار وش بيدي انا؟؟
تركي بهدوء:طلال وش فيك؟؟
طلال:انت اللي وش فيك
تركي بحزن:انا ماابي اتزوج
طلال:لاتتزوج طيب
تركي:قول لاابوي اني ماابي اتزوج
طلال:حبيبي اتصل عليه وقول له هالكلام
تركي سكت وبعصبيه:بايييييييييييييييييييييييييي
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
%% صحيح انه بتتزوج....!!
كـــــــــــــــنــــــــــدآ
فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..
في شارع Hornby
بـــــــــــ/آلــشــقــه..!!
بـــــــــ//الصآله
جآلسه على الكنبه
وضامه رجوله
وحآط راسه على ركبها
متضآيقه من اللي سمعته
البنات حوالينهآ..
سلطانه:سراحه استغربت منك
تولين:ماشاءالله عليك منتي مبينه
مجد ببراءه:مسكين مايدري انه خطب اجل كيف هو يخطب وهو عندنا بفانكوفر!!
رنا جات لعندهم:توني استفسرت من مشاري يقول ان عمه اللي هو ابو تركي خطب لتركي لبنت عمه اللي هي اخته
حنين بقهر :مااااااااالت
غنى:ماعليك منهم
حنين تناظر بالبنات وبحزن:اجل تركي مايدري
سلطانه:اكيد يدري
تولين:مااعتقد لان استغرب من الموضوع لو يدري كان مايتفآجون منه حمد وخالد ومحمد
غسق:صح كلام تولين
حنين تناظر بتولين بحزن:ياترى يحبهآآ؟؟ ولآ يحبني؟؟
تولين:وش يعني هي بنت عمه ولازم يحبها
حنين تناظر بتولين بحده
تولين ابتسمت:آمزح آمزح وقسم بالله ان مستحيل يلقى مثلك
سلطانه:بنت لاتهتمين بموضوعه!!
حنين بحزن:آصلآ حتى لو كلمني مااعطيه مجال
رنا:ايه احسن
حنين نتآظر فيهم تقوم وتروح غرفتهآ..
الكل ينآظر فيهآآ..
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
آتمنى آن ينآل آعجآبكم...!
|