كاتب الموضوع :
*tiamo*
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
الــــ فـــصــــل آلـرآبع وآلـــ ع ـــــشريـــــن//..
أآإلــــــــــبــآأإأآرت آلآأإأآولـــ...
%% فيها بريق القوت يسكن بـتيجان...........!!
[COLOR="Red"]كـــــــــــــــنــــــــــدآ
فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..
في شارع Hornby
بــ/آلــشــقـه..[/COLOR]
بغرفتهآ..
بريق عينها
تلمع
من شدة
الروقآن
تتذكر شكله
وهو
معصب
ويصارخ
تبتسم
وتذكر
لمن اتصلت عليه
هههههههههههههههههههه
مها تناظر فيها وهي منسدحه على سريرها ومتغطيه بلحافها المخملي:وش فيك؟
تولين تناظر فيها وهي مبتسمه:لابس تذكرت شيء
مها ابتسمت لإبتسامتها:اها مبين عليه موقف ماره يضحك
تولين:هههههههههههههههههههههههههههههه
مها:وش فيك تضحكين ماقلت شيء يضحك؟؟
تولين:تراني ملاحظه عليك شيء؟؟
مها بإستغراب:وش هو؟؟
تولين وهي مبتسمه:سايرهـ ملقوفه الله لايبلانا هههههههههههههههههههه
مها تناظر فيها وتكشر :ياااااسلاااااام
تولين:هههههههههههههههههههههه
بــــــــــ/نفس الشقه
حنين تشهق:من جددددددددددك
غنى :قصري حسك لاحد يسمعنا
حنين مبتسمه:يابنت سرتي جرئيه
غنى تأخذ نفس عميق:وش اسوي ماكنت احسب نفسي أحبه لهدرجه
حنين:هههههههههههههه وه ياليتني مثلك انا بس اشوف تركي تصيبني نوبه إرتجافيه
غنى:ههههههههههههههههه تدرين مبين على رعد مجنون فيني
حنين تناظر فيها وتبتسم:اقول يلا ننام بلاهذرات انفصاميه
غنى:ههههههههههه يابنت من وين تجيبي هالكلام
حنين تأشر على راسها:من المخيخ النخاعي بس اذكري الله الحين لاتسير هزات انفجاريه بمخيخي
غنى تناظر فيها بإعجاب:هههههههههههههههه (جلست على سريرهآ)تصحبي على خير
حنين تناظر فيها:وإنتي من اهله
وانسدحت على سريرهآ
وتناظر بغنى
ياليتني مثلك مااخجل لمن اشوف تركي
للأن مارديت له على بيت الشعر
ياربي وش أسوي أحبه
واكيد هو بعد
اوووه
لازم انام بلا تفكير بلا توجيع
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
%% بــــ آلـمــمـلـكــهــ العربيهـ السعوديهــ %%0
&& الـــــ ـــ ــ ــدمـــآآمـ &&
بــ/الـــفــــلـــهـ
ترتب شنطتهآ
وتسآعدهآ سارهـ
وتناظر بباقات الورود اللي جابها لها خالد
وتناظر بغسق:الحين هذي كلها من خالد
غسق ناظرت فيها وتناظر بباقات الورود وابتسمت وبرومانسيه:آحبه ياسارهـ
سارهـ ابتسمت:ايه الحين تروحين كندا وتحبينه وآنا تنسيني
غسق ناظرت فيها:هههههههههههه ومنو قال اني انساك آنسى الدنيا ولآ انسآك
سارهـ بحزن:جد ياغسق رآح اشتاق لك
غسق جلست جنبهآ:وآنا بعد مو بس اشتاق لك آلا اموت شوق (قامت)
سارهـ ابتسمت:ربي لايحرمني منك
غسق وهي تقفل الشنطه:ولامنك
سآرهـ:غسق ماراح تسلمين على أريج
غسق بثقه:طبعآً لآ
سارهـ:غسق مهما كان هذي كانت يوم
غسق تقاطعهآ:إنتي قلتيهآآ كانت وكانت يعني هي ماضي بالنسبه لي
سارهـ سكتت وتناظر فيها بحزن
الله يهديك ياغسق ياربي وش اسوي كل مااجيب لك سيره اريج يتقلب مزاجك
غسق تناظر فيها وبحده:ان شاءالله زعلتي؟
ساره:لا طبعا بس إنتي الله يهديك عصبيه وماتفهميني انا اللي اقوله لك هو الصح
غسق بعصبيه:وش فيك يا ساره انا تعذبت بحياتي وتبيني ارجع لهم ساره انا كنت يوم من الأيام محتاجتهم وهم ولادارين بهوا داري
والحين لمن كبرو يبوني الحين يحتاجون غسق ليه هذا كله ماما أريج كانت لي شيء كبير وهي اهدمت هالشيء الكبير
ساره:غسق الحين إنتي لاتعصبين وعادي ماتبين ترجعين لاترجعين بس
غسق :لابس ولا يحزنون انا الحمدلله بروح كندا وارتاح منهم كلهم
ساره ببراءه:وحتى مني؟؟
غسق ناظرت فيها وابتسمت:طبعا لا
ساره بثقه:ايه احسب
غسق:ههههههههههههههههههههه
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
بــ/نفس المملكه
بـــ/الرياض
بـــــــــــــــــ/آلــقــصــر..
أريج ودعت أم فهد والهنوف وفهد
وتناظر بهناء اللي واقفه جنبهآ وتبتسم لها
هناء ابتسمت لها:راح افقدهم
أريج جلست على الكنبه:بسم الله عليك يارب ماتفقدين غالي
هناء تناظر فيها وبإرتباك:وش سر بنتكم؟؟
أريج باارتباك:اي بنت
هناء:اللي كانت تتكلم عنها خالتي أم
أريج قامت وتقاطعها بإبتسامه مصطنعه:اييييييييييييييييه ياعمري اللي تقصد اختك سولاتي
هناء شهقت:سووولاتي بنتكم مو أختي
أريج :ههههههههههههه لا وش فيك إنتي
هناء:إنتي تقولين سولاتي بنتك
أريج:ايه بنتي انا كنت احبها وحبيتها سبحان الله من يوم كانت صغيره اجيبها عندي
هناء:اهااااااا والا مالت عليي مااحد يحبني ومن يوم كنت صغيره ماحد يجيبني عنده
أريج:ههههههههههههههههههه فديت الدلوعه ياناس(تسلم على خدها)وراحت
هناء عيونها مفتوحه للأخروابتسمت الحين انا دلوعه وتسلم على خدي والله محد بقدي أريج زوجة عمي تسلم على خدي انا
والله محد بقدي
وراحت لها
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
&& صباحك ورد وفل ولوز
ياعمري صبـــــــــــاح النور
يالله اصحى غنت فيروز ...
الشمس طلعت يازين .. وانت مغمض العينين .. &&
كـــــــــــــــنــــــــــدآ
فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..
في شارع Hornby
بــ/آلــشــقـه..
صحيت من النوم تحس
جسمهآ
مكسر
اوووه
ياربي
وش
هالتعب
وتناظر بسلطانه اللي نايمه بسابع نومه
تناظر بجوالها
تشوف رساله
وتفتحها
صباحك خير
صباحك نور
وحشتيني
ابتسمت
وترسل له
صباحك رنا
وفجرك انا
وشمسك رنا اللي هي انا
وإنت بعد وحشتني
وتقوم
من سريرهآ
وتطلع من الغرفه
وتروح للبآث روم..
بـــــــــــ/غرفتهآ
صحيت من بدري
وترتب
الغرفه
ومبتسمه
الحمدلله
بتجي..
وبتنور كندا
ربي يسعدها غسق
تفتح الدولاب وتناظر بملابسهآ
ايش البس
البيجامه البينك
تأخذ البجامه
وتطلع من غرفتهآ..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
بـــــــــ/نفس المنطقه
من وجه النكرآن
و
والاحقاد
و الخبث
الذي
يكبر
في قلبه
ينآظر بالوحه المعلقه
على الجدار
ويناظر فيها بإعجاب
ويبتسم
ابتسامه
سآمه
ويناظر برعد اللي منسدح على الكنبه:وش هالرسمه
رعد يناظر فيه وبثقه:شفت ولد عبدالرزاق ينحب والكل يحب يخدمه
سعود ابتسم ابتسامه مصطنعه:اكيد انت ولد عبدالرزاق
رعد يولع السيجاره:ايه
سعود:الا منو هالرسام ؟؟
رعد ابتسم بخبث:الا قول منو هالرسامه
سعود بإستغراب:رسامه؟؟؟ منو!!
رعد سند ظهره على الكنب وبثقه:غنى
سعود مستغرب:غنى غنى هي اللي رسمت!!
رعد:يس
سعود:والله طلعت مو هينه هالبنت طلعت لها علوم
رعد:هههههههههههههههههههههههههههههه بس مو مثل علومك ياحبيب الفلوس والشيكات(قام)
سعود مستغرب الفلوس والشيكات
آهـ وشلونهآ الحين؟؟
والله فقدتك وربي حسيت بقيمتك!!
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
بــــــــــ/نفس الشآرع
بشقته..!!
جالس بالبلكونه
صوت صرآخهآ بإذني
ابتسم
هالبنت مادري وش سآلفتهآ
معي
هآلبنت
وش تبي مني!!
ياربي انا تأذيت منهآ
ولآمتصله عليي
ومزعجتني!!
وش هالبنت اللي
زهقتني عيشتي
لآلآلآ فيهآ
غرور
وثقه
اخ بس نفسي اذبحهآ
وارتآح منهآ..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
{.. آحبك كثر ( ....؟)
لاآسف ماقدرت اكتبه لأن حبك فوق اي وصف}
بـــ/آلــطــيآرهـ ..
خالد يناظر بعيونهآ:غطي
غسق مستغربه:ليش
خالد:ماابي احد يشوفها
غسق:لا من جدك انت؟؟
خالد :ايه
غسق:هههههههههههههه وش حقه
خالد:آغآر عليك
غسق ابتسمت وبدلع:لآجد تغآر؟؟..
خآلد بهدوء:حتى من نسمة الهوى اغار عليك
غسق:ههههههههههههه الله يعينك راح تتعذب لآن بكندا مو بس عيوني راح يبان كل شيء
خالد:غسسسسسسسسسق لا ابيك تلبسين جاكيت طويل وتحجبي زي تولين ورنا وغنى
غسق:ماابي اسير زي آحد
خالد :هآ وش بتسيرين؟
غسق بدلع :بسير مثلك انت
خالد:هههههههههههههههههه من جدك إنتي
غسق تهز راسها بــ آيه
خالد ناظر فيها:غسق
غسق:عيونها
خالد :ممكن دقيقه
غسق بإستغراب:ممكن بس ليش
خالد:دقيقه
ورآح
غسق تناظر فيه وهو رايح وابتسمت
ياقلبي عليه يغار عليي
حتى من نسمة الهوى
ولآحد يلومني بحبك..
خالد جاء لعندهآ
تناظر فيه وارتبكت وعدلت جلستها
جلس خالد بالمقعد
غسق:وش فيك؟؟
خالد ابتسم:لابس جبت ورقه وقلم
غسق:وش حقه؟؟
خالد يكتب:شوفي
غسق تنآظر فيه بآآستغراب وتشوفه يكتب
وتقرآ
آتعهد
بآآنني المواطن السعودي
خالد بن جراح
بآن اصون حبي لحبيبتي وغاليتي وزوجتي وروحي
غسق بنت آحمد
غسق تناظر بعيونه وترجع تناظر بالورقه
واتعهد ايضاً
بآن اسعدهآ واسعدهآ
وان اجعلهآ
اسعد امراه
بالكون
واتعهد ايضاً
بانني آحاول اربط العلاقه التي بينهآ وبين اهلهآ
تناظر فيه :خاللد
خالد يكتب:اووش ابي اكتب
واتعهد ايضا
بان اجعلهآ
اكبر مصممه بالعالم
تناظر فيه عيونها غرقة بالدموع
بعد عنهآ :حبيبتي لاتشوفي هذا ممكن
غسق تناظر فيه بكل مشاعر الحب والعشق اللي مبينه بعيون خالد وهدوء:اوكى حياتي
خالد ابتسم
واخيرآ وليس اخيراً
ابيك كل ماتضايقتي
تتذكريني وتتذكرين
خالد
ووجه خالد
وكلمة خالد لمن يقول لك
ترى اتعذب لمن اشوف الضيقه بعيونك
وتذكري وشلون اتضايق لمن اشوفك حزنانه ومتضايقه
وتذكري بعد
بآنك ملكه بعرش مملكة خالد
وتذكري اني
آحبك وآحبك وآحبك
ويبقى حبك معي
يآغسق
ويبقى حبك خالد يآحبيبتي..
التوقيع
وقع بإسمه..خالد
وطوى الورقه وابتسم لها:خذي هذي لك لا تشوفينها الا لمن تكوني مشتاقه لي
اخذت الورقه وتناظر فيه وبصوت مبحوح:خالد تدري وش نفسي اسوي
خالد ناظر فيه:وش؟؟
غسق:نفسي اصارخ واسمع كل الموجودين وكل مخلوق على وجه هالأرض باني احبك حب جنون ياخالد
خالد ابتسم :وانا احبك حب ربي عالم لو ايش قلتلك صدقيني ماراح اوفى لك
غسق تناظر بعيونه:فديتك فديت روحك ياروح روحي
خالد :إنتي روح روحي
غسق تناظر بالقاعدين
والموظفات
الكل يطالع فيهم
غسق استحت وتناظر بالأرض وتبتسم وتدق خالد :احم احم
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
*المملكه العربيه السعوديه*
الرياض..#
بـ/الشركة
بــ/المطبخ
مبين عليه الحزن
اليوم
راح تسافر
وانا للأن
ماشبعت منك
ربي يوفقك
ويسعدك
يابنيتي..
ولااشوف
مكروهـ
يصيبك..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
كـــــــــــــــنــــــــــدآ
فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..
في شارع Hornby
بــ//الشقه
بـــ/صــآلــه..
تركي معه لاب توب..
ويناظر بنايف وابتسم:صباح الخيرات
نايف ابتسم له
محمد:الا اليوم المباراه بين مين ومين؟؟
حمد:بين السعوديه و كوريا الجنوبيه
محمد:اوووه من الحين خسرانين
تركي مبتسم وعينه على لاب توب:اكيد
حمد:وجععععععععع وش التشائم اللي فيكم
محمد وتركي :هههههههههههههههههه
نايف جا لعندهم :ليش التشائم بالعكس لاتشائم ولاشيء بس هذا الواقع
حمد بثقه:اصلاً انا لو لعبت في المنتخب وربي اسير اطلق من ياسر وراح نفوز وارفع راس النادي
نايف:هذا لو لعبت
محمد:وقسم بالله بيخسر المنتخب السعودي
تركي:ومنو قالك انك بترفع راسنا لا تضحك على نفسك اصلا مرفوع راسنا من زمان
حمد ابتسم ابتسامه عريضه وبثقه:وراح تشوفون المعجبات عليي اصلاً وانا مو مشهور والمعجبات عليي وشلون لو سرت مشهور
محمد بعصبيه:اقول قوم ضف وجهك عني الحين لاتعكر مزاجي بغرورك وهياطك قوم
حمد ببرود:اصلاً كذا ولاكذا بقوم اشوف المباراه
نايف:الحين انت وجهك عندك معجبات
حمد بثقه:ايه غثوني تصدق كلهم يبون رقمي
تركي مبتسم:ليش ماتعطيهم رقمك
حمد:يغثوني ياشيخ وانا انسان بزي من يومي
نايف ومحمد وتركي:ههههههههههههههههههههههههههه
نايف :هههههههههههههه اموت بالبزي
محمد:مالت عليك هههههههههههههههههههههه انت وهياطك
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
## جرحي
ينزف ومشاعرى تبعثرها الريح##
بــــــــ/نـــفـــس الــشــآرع
من وجه آخر
وجه البراءه
و
الخجل
و
الحنين
و
الجنون
و
الدلع
و
المسجآت الغرآميه
و
الوحآت الرومانسيه
بــ/الصآله
حنين تقص لمهآ
ورنا تناظر بجوالها
وتقرا المسج
ومجد معها
لاب توب
سلطانه واقفه بالبلكونه
وتتذكر سعود لمن كان يصيح بإسمها
وهو سكران
تولين تناظر التلفزيون
وبإيدها الريموت
و
تناظر فيهم
ههههههههههههههههه وااااه يامها جبعت شعرك
مها تفز:حنننننننننننننننننييييييييييييييييييييييييييين
حنين تضحك:الحين إنتي وجهك تصدقين تولين تعرفين تولين
مها بإرتباك:انتبيهي تدرين انا مره غامرت الحين
حنين:وعلى ايه ياحلوه كل الللي سويته قصيت لك الاطراف وبس
تولين :وه وه يامها يالحقي على عمرك
غنى تناظر بتولين وتبتسم:الحين وش فيها سلطانه في البلكونه
تولين تناظر بسلطانه اللي مبين عليها الهم:ايه والله اكيد فيها شيء
تولين تناظر برنا اللي كل شويه تناظر بجوالها:الحين سلطانه عرفناها بس هالمسجات لمين ياغنى
رنا ناظرت فيها وابتسمت
غنى تناظر برنا وترجع تناظر بتولين:وش اسوي انا مرة مهمه وعشان تعرفين اني مره بزي هههههههههههههه
تولين تناظر بغنى :اقول مالت عليك بس (قامت )
غنى:وعليك
مجد تناظر فيهم وابتسمت وترجع تناظر بالاب توب
رنا تناظر بتولين :الا وش فيك؟؟
تولين:اقول خليك لمسجاتك (راحت البلكونه)
رنا وغنى:هههههههههههههههههههههههه
مجد تناظر برنا وغنى وتبتسم
حنين :يلا خلصت لك يامها
مها تناظر بالمرايا :اممممممممممممم حلو
حنين:وش فيك شكله ماعجبك بس هذا طلبك
مها ابتسمت:قود
حنين تناظر برنا وغنى:بنات شوفو قصة مها تمام ولالا
رنا تناظر بشعر مها الاشقر المتساوي :ماشاءالله تبارك الله ايه كذا احلى لمن عدلتيه
غنى:اصلاً كل شيء على مهاوي حلو
مها ابتسمت:ميرسي
بــــــــــــ/نـفس الشقـه
في البلكونه
تناظر
بعيونها الدبلانه
وتناظر فيها
وشلون
فاقده سعود
مبين عليها
تحبه
وتموت فيه
احم احم
سلطانه تناظر بتولين تبتسم
تولين توقف جنبها:الله الجو مره يجنن
سلطانه تهز راسه بــ آيه
تولين:بقولك
سلطانه :خير
تولين:ترى الهدوء والتفكير والهم ابد ابد مو بلايق عليك
سلطانه تناظر بتولين:ههههههههههههههههه
تولين :ايه ابد ابد موبلايق عليك
سلطانه :وش لايق عليي
تولين:اااااااااااممممممممممممممم
سلطانه تبتسم
تولين:سراحه سراحه
سلطانه:ايه
تولين مبتسمه بإبتسامه عريضه:لايق عليك تكوني خبله (راحت)
سلطانه بإستغراب خبله:ههههههههههههههههههه محد خبل بها البيت الاانتي هههههههههههههههههههه
وراحت لها
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
بــــــــــ/نــفس الشآرع..
وآقفه عند الباب
وتناظر بالبباب
بقرف
من صدقه الحين
يعيش
بهذا المستنقع
وتناظر بالسايق
وتأشر له يجي
جا لهآ
:وت
تناظر فيه فوق تحت:دق الباب
السايق دق الباب
وبحده:خلاص روح السياره
فتح بابا الشقه
يناظر باللي واقفه
ابتسم
لآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآ
مو معقوله
وحضنهآ
ههههههههههههههههههههههههههه
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
## غريب.. اللي نشوفهـ. يآنآس.!!
في بـــــــــــــــريــــــــطـــــــــآنــــــــيــــآآآآ
بــــمـــطـــــــــآآآر هـــيــــثـــرو..
بوسط ازدحام الناس اللي مغادر هالمكان واللي جاي منه
وآقف ويناظر بالناس ومستغرب منهم
الحين انا بحلم ولا بعلم
مازن ناظر فيه :وش فيك كذا واقف؟؟
فهد ناظر فيه وابتسم بثقه:لا والله اشوف شيء غريب
مازن:ههههههههههه وش الغريب اللي فيه
فهد :الناس هنا غير الناس الي عندنا الحمدلله بلادنا فيها حياء ام هني الحياء منتهي عندهم
مازن:ههههههههههههههههههه (سكت ويناظر فيها وفتح عيونه وفمه للاخر )
فهد ناظر فيه بااستغراب:وش فيك ؟؟
مازن بإرتباك :اهي اهي شوفها يافهد
فهد بإستغراب :منو؟؟؟
مازن راح لها
فهد راح وراهـ:مااازززن
بــــــنفس المطآآر
غسق مبتسمه:ايييييييييييييييييييه
خالد :وش فيك؟؟
غسق :ثواني بس (تفتح الشنطه اللي بإيدهآ)
خالد يناظر فيهآ ومبتسم
غسق طلعت جآكيت اللي سوته بالصوف لونه تركوآز وتفرد الجآكيت
ينآظر خالد بالجآكيت وينآظر بالكتابه اللي لونه آحمر (آلـحـب خآلد) آبتسم
غسق تلبسه الجآكيت :امممممممم كبير
خالد ابتسم:احسن
غسق بإستغراب:ليش احسن ؟؟
خالد:عشآن يكفينآ آلآثنين
غسق:ههههههههههههههههههههههههههههه
فهد يناظر بمازن اللي واقف :مااززن وش فيك؟؟
مازن مستغرب من اللي يشوفه قدآمه:لآبس مو قآدر
فهد:مو قآدر (يحط ايده على كتفه )مازززززززززن
مازن يناظر فيه:لآبس كنت ابي اسألهآ بس مو قادر مبين عليه هذا خطيبهآ
فهد يناظر بخالد وغسق اللي مبين الفرح بعيونهم:ايه يمكن
مازن يناظر بغسق الفرح اللي مبين عليهآ:سبحان الله
فهد:مازن وش فيك؟؟
مازن:تدري ان هذي البنت قابلتهآ بس كانت ماتضحك وعصبيه
فهد:سبحان الله بني ادم يتغير محد يبقى على حاله وانا اخوك
مازن ناظر بفهد وابتسم:نفسي اسألها ؟؟
فهد مستغرب :تسآله وش تسآلها؟؟
مآزن:لآبس خلاص
فهد:ههههههههههههه اقول امشي لاتغثني الحين امشي
مازن ابتسم
ومشيوووو
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
### غموض..يحسسه بآلآمآن!!!
كـــــــــــــــنــــــــــدآ
فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..
في شارع Hornby
بــ/آلــــــشقهــــــــــــ...
حآط
رآسه
بحضنهآآ..
مشتآق لهآ..
تحط ايدهآ على شعرهـ
الكثيف والنآعم
مآجد برومانسيه:تحبيني؟
تناظر فيه وتبتسم:آكيد آحبك يآروحي آنت
مآجد يمسك ايدهآ ويسلم عليهآ:فقدتيني صح؟؟
مبتسمه على الاخر:وشلون ماافقدك انت نور عيني
ماجد ابتسم لها........
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
تسآلات ونظرآت ..لآتنتهي!!..
بــــــــــــ/نفس الشآرع
بــــــ/الحديقه
كل البنات بالحديقه
يغيرون جوء
جالسه وبآيدهآ جوآلهآ
وتناظر باللي واقف
تبتسم له
تناظر فيها بكل ملامحه الطفوليه:تحبينه؟؟
تناظر فيهاوبإرتباك:نعم منو لالالا وش فيك مجد !!
مجد كشرت:ولا شيء بس مادري دايما اشوف مشاري واقف ويناظر فيك وانتي بعد تناظرين فيه
رنا:يوووه يعني الحين لو شفنا بعض يعني نحبهم
مجد:مادري
غنى :بنات عن اذنكم شوي وجايه
تولين:وشش فيك؟؟؟ وتعالي وين رايحه
غنى ابتسمت بإحباط وبإرتباك:لآولآشيء بس ايه نسيت شيء وجايه لكم
تولين:شوفي ان تأخرتي عن 5 دقايق ياويلك مني
غنى:ههههههههههههه باي (رآحت)
مها تناظر بتولين:وش فيك عليها؟؟
سلطانه تناظر بتولين:ومتى بتبطلين اللقافه
حنين تناظر بتولين :هههههههههه راح تموت لو ماسارت ملقوفه
تولين:ايه ترى غنى احسها متغيره احسها وراها شيء ولازم اعرفه
حنين:ييييييييياربي وش فيك ؟؟
تولين:الحين ماعليكم من غنى لازم نسوي لغسق سبرايس
مجد:وووووووووووووووووووواااااااااااااااااااااااااااوووو
حنين:يس يس هذي تولين اللي احبهآ
رنا تناظر فيهم ومبتسمه وترجع تناظر بمشاري وتناظر بالجوال اللي بإيدها
وترسل الرساله
بـــــــــ/نفس الشآرع
ينتظر
تركي..
وينآظر برنآ
ويبتسم لها
ويناظر
بجواله
ويقرا الرساله
لو حاولت
آخفي
ملامح الشوق
بتفضحني
عيوني..!!
آبتسم
ورسل
لهآ
لو الشوق
انسآن
عبر
اللي بدآخلي
من جد مشتآق لك
ورسل لهأ
تركي جا لعنده وبهدو:السلام عليكم
مشاري ناظر فيه وابتسم:هلالالالا وينك فيه ساعه انتظرك؟؟
تركي مبتسم وبهدوء:والله كنت اصلي طيب ليش ماطلعت؟؟
مشاري يناظر برنا ومبتسم :لالا بس مافيني اطلع
تركي:اها ايه وشلونك؟؟
مشاري:والله بخير وانت
تركي مبتسم:الحمدلله
بــــــــــــــ/نفس الشآرع
بين النظرآت
الدفينه..
و بين
النظرآت الحآلمه
بآيده بآقة الورد:غنى انا احبك تدرين حيآتي وشلون بدونك
غنى مبتسمه:وشلون بتكون ؟؟
رعد رافع حآجبه اليسآر وبرومانسيه:بتكون ظلآلآلآم يآعمري
غنى تناظر فيه وبثقه:اذا حياتك بدوني ظلآم آجل وش تقول عن حياتي آنا بدونك
رعد مبتسم بخبث:وشلون تكون حياتك بدوني
غنى تناظر بعيونهـ وبثقه اكثر:بتكون آظلم من آلظلآم..(ورآحت)
رعد يناظر فيها ويناظر بالورد اللي بآيده :غنىىىىىىىى هيييييييييييييييييه
غنى وقفت وتزداد دقآت قلبهآ
رعد وقف بقبآلها ووبرآء مصطنعه:موآنا قلت لك ترى حياتي بدونك ظلآم وشلون بتتركيني
غنى ترتجف ونبضآت قلبهآ تزداد آكثر وآكثر..
رعد يناظر بإيدينها اللي ترتجف:وش فيك .؟ وليش ترتجفين؟
غنى بتوتر وارتباك:رعد انا لازم امشي الحين البنات يفقدوني
رعد ابتسم واعطاها باقة الورد:هذي لك ياقلبي
غنى اخذت باقة الورد :شكراً
رعد:لاتنسى كل مااشتقتي لي شميهآ
غنى رفعت حاجبها
رعد:عشان يوصلني شوقك (راح)
غنى ابتسمت
وراحت البيت
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
كـــــــــــــــنــــــــــدآ
فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..
بـــــــــــــــ//آلــقــصر
تناظر بآلقصر..
وتناظر بالاثاث
وتناظر براشد:الحين هذا الاثاث ذوقك
راشد مبتسم:ايه
تناظر فيه بقهر
ناظر فيها
ابتسمت له:الله ذوقك مررررره حلو (ابتسمت ابتسامه عريضه)
راشد:خلاص كم يوم وراح نفاجئهم
عبير تناظر فيه قهر فآجئك مرض وبقهر:ايه ايه
راشد:عبير
عبير ناظرت فيه
راشد:اراضيك اللي في باريس إنتي اللي تصميمها وانتي الي تآثيثيها
عبير ابتسمت وبدلع:ياحياااااااااااتي
راشد مبتسم :إنتي حياتي وإنتي روحي
عبير :رشودي بس ابي أثاثي مو اي أثاث
راشد:إنتي تامرين امر ياعبورتي
عبير ابتسمت
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
بـــــــــ/نفس فآنكوفر
من وجه
آخر
وجه
الصدمه
و
الذكريآت
محمد يناظر فيه :وش فيك جآلس هنآ؟؟..
نايف فز ويناظر فيه :ولا شيء بس ابي ارتاح
محمد ابتسم:يالله الحين يوصل خالد
نايف ابتسم لإبتسامته:ومعه غسق يوصلون بالسلامه يارب
محمد معه غسق هي الحين وشلونها؟؟ وشلونها مع خالد
نايف:محمممممممممممممممممممممد وين سرحت
محمد فز وارتبك :ها ولا شيء
نايف:الا بسألك ؟؟
محمد بإرتباك وتوتر:وش فيك اسأل!!
نايف:الا وشسالفتك؟؟
محمد بإرتباك :سالفتي؟؟ اي سالفه
نايف:سالفتك لمن قلت يانايف لاتغلط غلطتي؟؟
محمد ابتسم:اهاااااااااا انا اقوك السالفه
نايف مبتسم:مبين سالفه سالفه
محمد:ههههههههههه ياخي السالفه ومافيها
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
{ عندي حبيب فيه كل المزايا ..فوق الشهامه اشهد انه دميره
له ضحكة تسوى سواة وسوايا ..ورزة عقال ماهي لحد غيــــره
وغمازيتين هناك صوب الشفايا ..ونظرات عين يالخلايق خطيره }
في بـــــــــــــــريــــــــطـــــــــآنــــــــيــــآآآآ
بــــمـــطـــــــــآآآر هـــيــــثـــرو..
بــ/ستآر بوكس
امممممممممم ماابي ابي عصير مثلك
خالد مبتسم:وه بس اللي تبي مثلي عصير
غسق:مو انا قلت ابي اسير مثلك (ابتسمت له)
خالد وقف وبصراخ :آآآآآآآآحــــــبـــــــــــــــــك والله آآآآآآآحبك
غسق تناظر فيه ومبتسمه:خالد بس بسك جناااااااااااااان
خالد ههههههههههه (بانت غمازاته)وبصراخ اعلى:آآآآآآآآآحبك بكل جنون العششششششششششششششششششق
غسق وجهها سار أحمر وتناظر بالناس ترجع تغطي وجهها بإيدها :خلاص خالد تكفى
خالد مبتسم:اخ وش اقول يعني أحبك وربي قليله
غسق تناظر بالارض:خالد اجلس تكفى
خالد جلس ويناظر فيها برومانسيه:تحبيني؟؟..
غسق تلتفت لجهة الثانيه ووجها سار أحمر بزياده ومبتسمه:ايه
خالد مبتسم:طيب ناظري فيني؟؟
غسق تأخذ نفس وتناظر فيه:هلا
خالد يناظر فيها بتآمل وبرومانسيه:آحبك
غسق :ههههههههههههههههههههههه (ضربته بالمنيو)خلالالالالالاص
خالد:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
بـــــــــــ/نفس المـطآآر
تذكر المكان
وآشتآق
لبورمث
ايه اكيد الحين
رآحت بورمث هي قالت تدرس هنا
ناظر بفهد وابتسم
فهد مستغرب منه:وش فيك؟؟
مازن:فهد انا ماراح اروح معك
فهد بإستغراب اكثر:نعم وش فيك؟؟
مازن:راح الحقك
فهد بإستغراب:انت وش بلاك؟؟ وش اللي ساير فيك؟؟
مازن:ولآشيء بس مشتآق لبورمث مشتآق لها
فهد:مو على اساس تروح معي
مازن:ايه بس راح يكون بينا اتصال يلا باي (رآح)
فهد:الحمدلله وشكر
وش فيه مو عند كلمته؟؟
الله يهداك يامازن
وناظر بستار بوكس
ودخل آستار بوكس
ينآظر بخالد وغسق
وجلس بالطاوله اللي جنبهم
خالد:وتقولين ماتعرفين تصميمين الا ماشاءالله عليك تعرفين ونص
غسق مبتسمه وتتأمل فيه وتتأمل حركته
خالد يناظر بالوشآح:أحلى شي آن حبنآ خالد ياغسق
فهد وش فيهم من جد ماعندهم لآحيا ولآحشيمه :احم احم
خالد وغسق ناظرو فيه
فهد ناظر فيهم وبثقه:الا انتو وش فيكم اوكى مخطوبين بس عيب اللي تسونه
خالد وغسق يناظرون في بعض وابتسمو
فهد:ولا بعد انتم من ديار ابومتعب لازم الحياء يكون فيكم
غسق ناظرت فيه بحده وتناظر بخالد تنتظر خالد يرد عليه
خالد ناظر بفهد وابتسم له:ايه والله من صدقك احنا غلطانين
غسق تناظر بخالد بقهر احنا غلطانين ولا بعد يتآسف
خالد :والله معك حق كل اللي تقوله وجزاك الله خير على النصيحه
فهد ابتسم له:لا والله ماسويت الا الواجب واحنا من ديره وحده واخوان
غسق تناظر بخالد
فهد:الا انت تدرس بلندن ولا شنو
خالد:لا والله انا ادرس بكندا
فهد ابتسم:الحمدلله يعني انتم معي بكندا
غسق رافعة حاجبها وتلتفت لجهة اليمين
خالد:انت تدرس
فهد:لا والله انا عندي مشروع بفانكوفر
خالد:ابتسم وانا بعد بفانكوفر وان شاءالله نفيدك هناك ولايهمك
فهد ابتسم له قام :ان شاءالله يلا عن اذنكم
خالد قام:الا وين للحين ما عرفتنا بإسمك ولا عرفناك
فهد ابتسم :معك فهد
خالد مد ايده :معك خالد
فهد :والنعم والله
خالد:والنعم فيك والله
فهد:يلا عن اذنكم (رآح)
خالد مبتسم وجلس
غسق تناظر فيه بتأمل:ليش؟؟
خالد بإستغراب:ليش؟؟
غسق:ايه ليش اعتذرات له ليش ماقلت له مالك صلاح احنا نسوي اللي نبيه
خالد:هههههههههههههههههههههههههه(بانت غمازاته)
غسق :ليش تضحك؟؟
خالد:ياعمري ياحياتي لمن احد يعطينا نصيحه نقول له شكراً ومن ذا الكلام لأن ياعمري ياحياتي هو من طبعه وش راح يقول وترى نيته بيضه لآن قال مع خطيبتك لو قال مع خويتك هذا نيته سوده حياتي اذا احد يحاول ينصحك على شي على طول اشكريه
غسق تناظر فيه بتآمل وبحزن:كلامك مثل كلام مآمآ نورآ...
خالد ناظر فيها :امممممممممممم وش قلنا ترى اموت
غسق ناظرت فيه وابتسمت بحزن
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
{ هل صار في حياتي وفي ذاتي الحب الأكيد ..!}
كـــــــــــــــنــــــــــدآ
فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..
في شارع Hornby
بــ/آلـــ ح ــديقه...
هيييييييييييييييييييييييييييييه انت
حمد وجع ان شاءالله:هااا شنو بغيتي؟؟
تولين :مااتصل عليكم خالد ؟؟
حمد:آلالالالالالالالالالالالا اتصل
تولين:وجع لاتصارخ
حنين ومجد:ههههههههههههه
حمد:ماصاارخت وش فيككككككككك؟
مها:وش فيك عليه ما صارخ
حمد ابتسم:ايه شفتي ماصارخت ومها تشهد
سلطانه:ههههههههههه
رنا تعطي حمد فنجان قهوه:تفضل
حمد يأخذ الفنجان ويبتسم لها:زاد فضلك
تولين تهمس لرنا :ليش الحين تعطينه قهوه
رنا:وش فيكي إنتي؟؟
تولين:مااحبه
رنا:حرام حمد ماره طيب وبعدين تعالي إنتي دايما تصارخين عليه وهو يسكت مايتكلم
تولين تناظر بحمد وترجع تناظر برنا وتشهق:الحين انا اصارخ عليه
رنا تناظر فيها بإرتباك:لالآ آنا اللي اقصده انتي تخاصمينه وهو يخاف منك مسكين
تولين تناظر فيها وابتسمت:تحسبيني غبيه
رنا:وش فيك؟
تولين:اخاصمه واصارخ عليه كلها وحده بس تدرين بمشيها لك
رنا ابتسمت لها
سلطانه تناظر بحمد:ايه وش قالك خالد
حمد:قال يبي يوصلون اليوم بالليل او الصباح
مها تناظر بنايف وهو داخل الحديقه(ابتسمت)
نايف ناظر فيها (وابتسم لابتسامتها)
تولين :غريبه مافتحتو المطعم
نايف ناظر بتولين:والله اليوم اجازه
رنا تعطي نايف فنجان القهوه:تفضل
نايف ناظر برنا وابتسم لها وجلس:زاد فضلك
مها تناظر بنايف بتأمل
وتناظر فيه
وهو يشرب القهوه
حنين تهمس لمجد:الحين نفسي أعرف وين راح تركي
مجد ببراءه:ماادري
حنين تناظر فيها وتبتسم:بس ليش ماجا عندنا
مجد:اقولك شيء
حنين بإستغراب :قولي
مجد:بس لاتزعلين
حنين:لا ماازعل قولي
مجد تناظر بالأرض:ترى سرتي ملقوفه
حنين تناظر فيها:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مجد تناظر فيها وهي تضحك:ههههههههههههههههه
مها تفز وتناظر فيهم وقامت وراحت
نايف ناظر بمها وهي رايحه
حمد:الا وين غنى
تولين تشهق:شفت هالبنت قالت خمس دقايق وتأخرت
حمد بإستغراب:وش فيه
تولين:هالبنت انا رايحه لها
حمد:وششششششششششششش فيه؟؟
تولين تناظر بحمد وابتسمت:يابابا اللقافه صفه شينه انثبر هنا والحين جايه (راحت)
نايف يناظر بحمد :هههههههههههه
حمد بقهر:هالبنت هي الملقوفه اخ بس
سلطانه:ههههههههه ماعليك منها
نايف يحط فنجان القهوه بالارض وقام :يلا عن اذنكم
حمد:الا وش فيك رايح
نايف مارد عليه وراح
رنا:والله هالناس مسروعين
حمد:ايه والله بس وش فيها غنى لا يكون فيها شيء
سلطانه مبتسمه:لاوالله مافيها الا العافيه
حمد الحمدلله يارب وابتسم
حنين تناظر بحمد وابتسمت:الا غريبه وين تركي ومحمد بس لايكون فيهم شيء
حمد:لا والله بس تركي راح مع مشاري
رنا بس سمعت آسم مشاري قلبها فز
مجد:ومحمد
حمد:محمد اكيد بالبيت
بــــــــــــــــــــ/نفس الشآرع
يمشي بسرعه وينادي عليها
مهااااااااا
مهاااااااااااااا
مها وقف ودقات قلبها تدق بسرعه جنونيه
وقف جنبها:وش فيك؟؟
مها تناظر فيه:لا ولاشيء
نايف:احد زعلك
مها تناظر فيه:لـ
نايف يقاطعهآ:هااااا لايكون زوجة أبوك ترى أقولك ماعليك منها ترى لاتهتمين بشيء يزعلك
مها تناظر بعيونه الناعسه وتناظر وشلون يحاول يخفف عنها تقاطعه وبهدوء:آحبك
نايف سكت ويناظر بعيونها الخضرا اللي مبين عليها الصدق
مها بنفس الهدوء:آحبك وأدري كانت بحياتكـ وحده وتركتك بس آنا آحبك
نايف ارتبك :مهاا مهاا
مها تقااطعه وبنفس الهدوء:صدقني مو ذنبي إني حبيتك إنت إنسان تنحب يانايف
نايف سكت ويناظر الارض ومرتبك تحبني.؟.. :مهاا تدرين من هي اللي حبيتها
مها بثقه واحساس صادق :انا ماهمني بس تذكر شيء واحد يانايف والله والله اني احبك ومستحيل اتخلى عنك (راحت)
نايف واقف مو مستوعب اللي سمعه
مين تحبني
مها
ومين مها
مها بنت راشد
راشد اللي متزوج عبير
عبير اللي كنت احبها
عبير اللي تركتني
واخذت راشد
ابو مها
*كم يحزنيني ماضيك يآنآيف..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
ضجيجهآآ يملآ شارع هورنبي..!!
كـــــــــــــــنــــــــــدآ
فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..
في شارع Hornby
بــ/آلـــشـــقه...
الحين اعترفي
وين كنتي
بنت تراني شآآكه فيك
غنى بإرتباك:تووووووووووولين وش فيك؟؟
تولين تناظر بباقة الورود اللي على التسريحه:وه وه وباقة ورود ومدري وشو (تناظر بغنى بحده)بنت بحياتك آحد
غنى ابتسمت:ايه
تولين:لآيكون
غنى ابتسمت اكثر:ايه ايه رعد
تولين تناظر بغنى : الحين غنى وهالرعد طلعت لهم علوم هههههههههههههه
غنى:ههههههههههههههه
تولين :وش قالك وش قلتيله وش اللي سار بينكم ومتى قالك احبك
غنى قامت:يووووووووووه ياتولين السالفه طويله خلينا نروح الحين عند البنات بعدين اذا ردينا اقولك
تولين ابتسمت:اووووووووووكيه بس راح تقولين لي ياويلك تتهربين
غنى :ماراح اتهرب يلااا
(طلعو من الشقه)
تولين تناظر بغنى:تحبينه؟؟
غنى:ههههههههه ايه
تولين :بنت انتبهي منه
غنى:لآ ماعليك
تولين :ايه لاتعطينه وجه كثير
غنى:ههههههههههههههههههه
تولين تناظر بغنى:وبعدين مو كل مره يبي يقابلك ترى والله ياويلك اذا قابلتيه من ورايي
غنى :ههههههههههههههههههههههه اكيد
تولين :ايه اسمعي لو يبي رقمك لاتعطينه لو ايش سار
غنى تناظر بماجد والبنت اللي معه
تولين:ايه وسمعي لمن نكون بالجامعه يقولك اسحبي على المحاضرات
غنى تقاطعها:بنت شوفي ماجد
تولين تناظر بماجد والبنت اللي معه وترجع تناظر بغنى وبصدمه ترجع تناظر بماجد والبنت اللي معه وتفتح فمها وعيونها على الاخر
غنى تناظر بماجد:شكلها خطيبته
تولين فمها مفتوح مو مستوعبه وعيونها مفتوحه للاخر
غنى تستوعب ان تولين ماترد عليها وتناظر فيها:تووووووووووووووولييييييييييين
تولين تفز وتأخذ نفس عميق :من جد هم كذا اولاد التجار هين ياماجد ان مافشلتك(راحت له)
غنى تناظر بتولين وتروح وراها:يااهبله وش بتسوين
تولين تناظر فيها وتبتسم :الحين تشوفين وراحت
غنى والله تولين مجنونه وتسوي اي شيء ومشت وراها
ماجد يناظر بتولين ويناظر باللي واقفه جنبه ارتبك
مبتسمه :تصدق فانكوفر يمكن 5سنين ماشفتها
ماجد يناظر بتولين اللي مقبله عليهم وبإرتياك:ايه تعالي ابي اوريك شيء
ناظرت فيه:ياحياتي وريني اللي بتوريني
ومشيوا
تولين بحده:ماجد
ماجد وقف
وقفت تناظر بماجد ولفت على ورا وتناظر بتولين
تولين اوووه والله حلوه ايه مو تارك هالحلا هم كذا وبحده:ماااااااجد
ماجد لف على وراا وبإرتباك:توووووولللللليييييين (ابتسم)
تناظر فيه وتناظر بتولين
ماجد يناظر باللي واقفه جنبه وبإرتباك :هذذي توليييييين
تولين بكبرياء:لو سمحت الأنسه تولين
ماجد ناظر فيها بإستغراب
تناظر بتولين وبثقه:خير تولين في شيء
تولين تشششششششهق :هو شيء إنتي ماتعرفين هو اشياء
ماجد يناظر بتولين بإستغراب أكثر وفتح فمه
تناظر بماجد وتأخذ نفس عميق وبثقه:أشياء مثل شنو هالاشياء
غنى تهمس لتولين:بنت خلاص امشي
تولين تناظر بغنى:اووش الحين اوريك فيه
تولين تمشي بكل ثقه وتوقف عند ماجد :هو ماجد ماقال لك
تناظر بماجد اللي مبين عليه الإستغراب:لا إنتي قولي لي
ماجد بإرتباك:خلاص تولين (ويناظر بالواقفه جنبه)يلا يابعدي
تولين بعصبيه:هيييييييييييييييييييه انت انا ماخلصت كلامي عشان تطس
ناظرت بتولين:إنتي وش هالصراخ وبعدين تعالي وش انت هو ماله أسم
تولين ببرود:الاسم اللي تقولين عنه مو بلايق عليه اصلاً من اللي سمااه ماجد سراحه سراحه ابد ماعنده ذوق
ماجد يناظر بتولين وبحده :توووووووولين
تولين تناظر فيه بحده وتأشر على نفسها:لو سمحت الأنسه تولين
ماجد يناظر باللي وقفه جنبه
تناظر فيه وبحده:رد عليها
تولين بغرور وثقه:اكيد ماعنده رد لأن سراحه هو دايم مو على مواعيده تصدقين مره احزن عليه
ماجد وقف قبال تولين:إنتي وش بتوصلين له الحين
تولين تناظر بعيونه وبإرتباك:هييييييييييييييييه إنت لاتنسى نفسك وبعدين لاتحط ايدك عليي ترى والله لاحطك بأقرب سجن
تناظر بتولين :هيييييييييييه إنتي لاتنسين انه ولد السامي
تولين بحده وغرور:خير ياطير سامي ولا هاني هههه اللي يسمعك انه شي
ماجد يقاطعها و يحط ايده على فم تولين ويناظر باللي واقفه:هههههههههههههههه ترى هي كذا تمزح
غنى تبتسم بتصنع:ايه ايه هي كذا
تولين تعض ماجد
ماجد:اييييييييييييييييييييييييييي
توقف جنب ماجد:حبيبي تعورت
تولين ترفع حاجبها:حبيبي هههههههههههه إنتي مهبوله تحبين هالأشكال
ماجد يحط ايد على راسه ويعض شفايفه وبقهر:توووووووووووولين اسكتي
تناظر بماجد :وليش تسكت وبعدين تعالي ترى ماجد ينحب وكل البنات عليه
تولين:هههههههههههههه ترى ماالومك لأنك تحبينه زي مايقولون القرد بعين امه غزال بس انا راح اقول القرد بعين حبيبته غزال
ماجد يناظرباللي واقفه جنبه:لاتهتمين ترى هي كذا
غنى :توولين يلا امشي
تولين:ايه اكيد راح نمشي بس ابي انصحهآ على القرد عشان لاتسير اقرد منه
ماجد يمسك تولين من كتوفها ويناظر بعيونها اللي مبين عليها الخوف بس تداري نفسها بالقوه:اوووش ترى هذي امي لاتفشلينيييييي
تولين تشهق فتحت عيونها على الأخر وفتحت فمها وبإرتباك :اممممممممك
ماجد:ايه امي ياتولين
غنى بإرتباك واستغراب:هذي امك
تناظر بغنى وتولين وبحده:ايه انا امه
تولين تاشر عليها:إنتي إنتي امه
بحده :ايه انا وش فيك
تولين:شكلك صغيره وولدك هذا البغل وقسم بالله كأنه أبوك وإنتي بنته
ابتسمت:جد
غنى:ايه والله شكلك صغير مرررره
ماجد بقهر:الحين انا بغل
تولين تناظر بأمه :سراحه سراحه ولدك ابغل من البغل ماشاءالله عليك قمر
ماجد بقهر اكثر انا ابغل من البغل :توووووووولين
تولين مااعطت ماجد اهتمام:انصحك لاتوقفين جنبه ترى على قولت رنا العين العين ابد ماتشاور
تناظر فيهم وابتسمت :اوكى تشرفت بمعرفتك ياتولين (تناظر بغنى)وو
تولين تقاطعها:غنى
غنى تناظر بتولين وتبتسم:ترى لاتزعلين من تولين ترى هي كذا
ابتسمت:لاعادي
تولين:ترى جد تشرفت بمعرفتك يااا
تناظر فيها:ام ماجد
تولين تشهق:ايشششش لا وش اسمك
ابتسمت :موضي
تولين:وه وه وش حلات اسمك ترى احلى من ام ماجد
ماجد يناظر بتولين بقهررررررر:يلا ياام ماجد
موضي تناظر بماجد:حاضر عيني (وتناظر بغنى وتولين)فرصه سعيده (راحو)
غنى :واحنا اسعد
تولين تقلد موضي :فرصه سعيده
غنى:ههههههههههههههه وش بلاك عليها
تولين بقهر :صغيره والله تفشلت منها توقعتها وحده من اللي يعرفهم
غنى ابتسمت:يعني تحبين ماجد؟
تولين سكتت وتحاول تكابر:لالالا أنا ماحب هالأشكال
غنى:أكيد
تولين:اقول يلا امشي عند البنات (مشيو)
غنى تناظر فيها والله ياتولين اذا ماطلعتي تحبين ماجد ما أكون غنى
تولين من جد فشله هزأت فيه وفي أمه اخ يا أمه شكلها صغير مررررره مو مبين عليها الكبر
ايه هم كذا اهل النعمه وربي لو شافت حالة أمي وش تقول ولالا انا كأني اكبر منها
(دخلو الحديقه)
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
آتمني البارت نال آعجآبكم
|