كاتب الموضوع :
*tiamo*
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
الـــــ فــــــصـــــل آلـثآلـث وآلـــ ع ــــــشريــــــن//..
أآإلــــــــــبــآأإأآرت آلآأإأآولـــ...
{صـــرآع يـــدآع ــــب فـــآنــكـــوفــر..!!}
كـــــــــــــــنــــــــــدآ
فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..
في شارع Hornby
بـــ//آلــشـقــه..
دخلو
الشقه
رنا جلست على الكنبه:واخيراً وصلنااا ووواااوو ياني مشتاقه للشقه
مها:ههههههههههه اللي يسمعك سافرتي ورديتي الحين
رنا:وش فيك ماشاءالله علينا من الصبح برا البيت
سلطانه ببرود:يلا تصبحون على خير
رنا قامت:بروح معك يلا مها تصبحين على خير
مها:وأنتم من أهله يلا بون وي
سلطانه:بون وي (رآحو هي ورنا)
مها راحت غرفتها وتشوف تولين جالسه على السرير مبين عليها تفكر
أبتسمت:وحشتك صح؟؟
تولين تناظر فيها و تقلدها:وحشتك صح؟؟(بحده)لاطبعاً
مها جلست جنبها:بس وحشتيني
تولين:ياشيخه
مها مبتسمه:وحشتيني
تولين أبتسمت:وين كنتي لاتقولين كله جالسه بالمطعم تناظرين بنايف
مها تناظر فيها بإستغراب:لا رحنا الشوبنق
تولين:ايه تعالي الحين إنتي تغارين على نايف ومن ومين مني ياهبله
مها باارتباك:لا طبعاً بس هويعاملك غير
تولين بثقه:لأنك مخفه لازم تثقلين
مها بقهر:أنا مخفه وإنتي رجه
تولين بقهر اكثر:رجه لمن ترجك يادبه
مها:آوووه بو ن وي توولين
تولين بعصبيه:وش تقولين هييييه إنتي لاتشتميني ترى إذا إنتي قويه واجهيني
وتكلمي عربي
مها :تووووووولين بناام أقولك تصبحين على خير بون وي يعني تصبحين على
خير
تولين برود:اهااااا طيب انا وش دراني عنك وعن كلامك فاالأفضل تكلمي عربي
مها أبتسمت
بـــــــــ//نــــــفــس الشقه
بـرائتها
و
عفويتها
و
حزنها
الطفولي
بغرفتها
تناظر بجوالها
أكيد
جرحته
بكلامي
اتصل
عليه
واتأسف
بس
هو طلب مني
أني ماأحبه
بس مو ذنبي
اني أحبه
أنا لازم أعتذر منه
لأن كلمته بإسلوب
مو حلو
ضغطت على زر السماعه الخضراء
لا لا
ضغطت على طول زر السماعه الحمراء
ماابي
وهو بعد
زعلني وجرحني
ولاأهتم فيني
من وجهه آخر بــ/آلــشــقــه
متوتره
و
متضايقه
و
افكارها تروح يمين ويسار
تناظر برنا اللي نايمه بسريرهآ:رنا رنا
رنا ماترد عليها
سلطانه:نمتي؟؟رناااا قومي
رنا:هاااا وش فيك
سلطانه:قومي
رنا:وش تبين
سلطانه:اتصلي على مشاري
رنا جلست:مشاري وش حقه؟؟
سلطانه:أسأليه عن سعود
رنا بإرتباك:الحين
سلطانه :ياريت
رنا:بس وش يقول علينا خليها بكرا
سلطانه:لاالحين وإذا قالك قولي سعود زهق سلطانه
رنا:اوووه مره صعبه
سلطانه:أتصلي عشاني
رنا:مره صعبه
سلطانه بحزن:رنا حسي فيني شوي
رنا تناظر فيها :زين
سلطانه أبتسمت:ربي يسعدك
رنا اخذت جوالها من الدرج واتصلت عليه
سلطانه تناظر فيها
ورنا السماعه بإذنها تناظربسلطانه:شكله نايم
سلطانه :يووه
رنا بإرتباك:الووو
مشاري:مين؟؟
رنا بتردد:مشاري أنا رنا
مشاري:هلا والله
رنا:شكلك نايم و أزعجتك
مشاري:لا والله بس كنت بنام
رنا:يووه سامحني على الإزعاج
مشاري:وبعدين أحد يسمع صوتك وينام
رنا ابتسمت:لهدرجه يخوف صوتي
مشاري:لا والله بالعكس يارنا صوتك حلوو بالحيل
رنا :ايه ماشاءالله تبارك الله
مشاري:إلا وش ساير ساير لك شيء
رنا بإرتباك:لابسم الله عليي مو ساير شيء
مشاري:بس غريبه متصله
رنا:لاغريبه ولاشيء بس بكلمك بموضوع
مشاري بإستغراب:موضوع أي موضوع
رنا تناظر بسلطانه:موضوع سلطانه وسعود
مشاري:اهااااااااااا
رنا:ابي اعرف سعود يحب سلطانه ولا يضحك عليها
سلطانه :تآشر لها تفتحت الإسبيكر
رنا: تهز راسها بــ/آيــه
مشاري:رنا أنا بقولك شي
رنا فتحت الإسبيكر:امر
مشاري:سعود مايحب آحد سعود إنـسان يدور راحته يعني أناني وهو مااحب
سلطانه الا عشان فلوسها
رنا:بس هو مزعج سلطانه وسلطانه طفشت منه
مشاري:اسمعي اذا حاول يزعحها خليها تتصل على الشرطه عشان مايتعدى
حدوده
رنا:ايه والله وانت الصادق ماشاءالله عليك
مشاري مبتسم:تصدقين اليوم آحلى يوم
رنا:ان شاءالله ايامك كلها حلوه
مشاري:تدرين ليش؟؟
رنا بإرتباك:ليش؟؟
مشاري:لأني شفتك بالمطعم وكلمتك وسمعت صوتك قبل ماانام
رنا مبتسمه وتناظر بسلطانه:عادي
مشاري:بالنسبه لك عادي اما بالنسبه لي غير
رنا تناظر بسلطانه اللي تضحك عليها وبإرتباك:اوك مشاري توصيني على شيء
مشاري:ايه والله ابيك تقعديني بدري
رنا رفعة حاجبها اليسار:نعم
مشاري:ساعتي تعطلت ولازم اقعد بدري
رنا:اوكى متى
مشاري:ساعه 6ونص
رنا:اوكى يلا باي
مشاري:باي
سلطانه:ههههههههههههههههههههههه
رنا تناظر فيها بحده:ليش تضحكين؟؟
سلطانه:من جدك بتقعدينه ههههههههههههههه
رنا:يوووه المفروض انتي اللي تقعدينه مو انا اقول قومي قومي نامي
سلطانه تسلم عليها:ربي يريحك مثل ماريحتيني
رنا:المهم هذا سعود مانشوف خشته واذا حاول يتكلم معك نتصل بالشرطه
سلطانه:هههههههههههههه اكيد
رنا :يلا تصبحين على خير
سلطانه :وانتي من اهله
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
{ياصوته *الدافئ*الحنون وينك أنا {..مشتاق لك
الشوق في قلبي كبير يالحب الأول والأخير..!!
%% بــــ آلـمــمـلـكــهــ العربيهـ السعوديهــ %%0
&& الـــــ ـــ ــ ــدمـــآآمـ &&
بــ%آلــفــلــهـ
[بــ//غرفتهآ..
ترتب
وتحط ملابسها
بشنطتهآ
الكبيرهـ
بكرآ موعد سفرهآ
وتناظر
بالالبببوم
الصور
اللي على السرير
تاخذ الألبوم الصور
وتشوف
الصور
تشوف
صورهم
اللي بتورنتو
وتبتسم بحزن
كانت ايام
حلوه
الباب يدق
تناظر بجهة الباب
مين
غسق:انا
دانه تحط البوم الصور بالشنطه:اوكى (وراحت فتحت الباب)
غسق مبتسمه:لايكون أزعجتك
دانه:لا والله قاعده ارتب شنطتي تدرين بكرا رحلتي
غسق:والله راح اشتاق لك
دانه:وانا بعد
غسق:بنت لاتنسين لازم نتقابل اوكى
دانه ابتسمت:اكيد أنتي اختي ياغسق
غسق تناظر بشنطتها:يااحياتي لازم أساعدك
دانه:تقريبا خلصت
غسق:آآآوووه لو كلمتيني
دانه:ههههههههههه لا ياختي مااحبيت أتعبك
غسق مبتسمه:تعبك راحه
دانه بإرتباك:ايه كلمتي خالد؟؟..
غسق مبتسمه:ايه
دانه :تعالو عندي بتورنتو
غسق:اكييد ترى خالد مايصدق على تورنتو
دانه:هههههههههههههههههه ليش
غسق:يحبها بس أنا ما أحب تورنتو
دانه:ههههههههه لازم تحبيها لأني فيها
غسق:ههههههه أحرجتيني صراحه
دانه:عاتي تسير بااحسن العائلات
غسق:ياشيخه
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
بــــــ% نفس مملكتنا
بـ/آلــريآض
بــ/البيت الشعبي..!
فهد:يمه بكرا لازم نروح بيت عمي..
الأم تناظر فيه بإستغرب:نعم اي عم اللي تقول عنه وليش نروح
فهد:عم عبدالمجيد
الهنوف:ليش نروح لهم بكرا
فهد:مسوي عشا لي
الأم بحده:فهد
فهد:يمه طلبتك لازم نروح
الهنوف:وش مناسبة هالعشا
فهد:لأني بسافر
الأم:الله واكبر لأنك بتسافر يسون العازيم خليهم يسترحون وانا أمك
الهنوف:يمه عم عبدالمجيد مو مقصر معنا حتى زوجته تزورنا
الام:أدري بس ماابي أشوف أهل أبوك
فهد:يمه تكفين أنا مستحي من عمي
الهنوف:يمه ماعلينا عشان فهد
الأم تناظر بالهنوف وبتردد:انزين يمه
فهد ابتسم:ربي يخليك لي
الهنوف تحضن أمها:ربي يخليها لي انا
فهد:لا انا
الأم:هههههههههههههههه
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
{حــ ــ ــ قــ د لآ ينتهـ ـ ـ ـي..؟
كـــــــــــــــنــــــــــدآ
فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..
(Robson St)روبسن ستريت
الجوء ممطر
وبآرد
جالس بستار بوكس
باايده كوب الكابتشينو
يبتسم
ويناظر بالشباك وبالقطرات المطر اللي بالخارج
ويأخذ
بكت الدخان
ويطلع سيجاره
ويناظر فيها
الحين
غنى
تقرف
منها
مسكينه
هالبنت
من
جد تكسر الخاطر
لازم
اعدلها
واخليها تشوف
هالسيجار
قرف
ولا
ابتسم بخث
بس مشكلتها
ماتبين شي
تكابر
بدرجه كبيره
سعود جا لعنده وجلس بالكرسي:وين سرحت يابو الشباب
رعد فز و ناظر فيه:هلا
سعود:ايه وش موضوعك
رعد ابتسم:موضوعي خطير
سعود:وش عندك
رعد بثقه:غنى
سعود:وش فيها؟
رعد:أبيها تتنفس بااسمي أبي اكون كل جوها
سعود رفع حاجبه ومستغرب منه:رعد وش فيك؟؟
رعد ابتسم بخبث:راح تعرف بس اصبر
سعود:وش تفكر فيه؟؟
رعد ابتسم وبخبث:ع هونك راح تعرف وش بيسوي رعد ولد عبدالرزاق
سعود يناظر فيه بإستغراب:والله يارعد اتوقع منك كل شيء
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
كـــــــــــــــنــــــــــدآ
فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..
في شارع Hornby
بــ/آلــشــقـه..
بــ غرفتهآآ
نايمه
وصوت
المنبه
مالي الغرفه
يوووه
ياربي وش هالزعاج
رناااااااااااااااااااااااا
سكري المنبه
ترى ازعجني
رنااااااااااااااااااااااا
رنا :هممممممممممم
سلطانه:قفلي صوت المنبه اللي عندك
رنا منبه وه مشاري فزت:وه مشاررري نسيت اقعده من النوم
سلطانه:ابي اناااااااااااااااام
رنا قفلت المنبه:زين
اخذت جوالها واتصلت على مشاري
مشاري بهدوء :الو
رنا:مشاري قوم ترى تأخرت
مشاري:ليه الحين كم الساعه
رنا تناظر بالساعه:7
مشاري فز:7
رنا بنعومه:7
مشاري:زين يلا باي
رنا:باي
قفلت وحطت راسها على المخده
بــــــــ/نفس الشقه
بــــ/آلـصـآله..
صحيت من بدري
اخذت لها شور
وتستشور شعرهآ
وتناظر نفسها بالمرايا
اممممممممممم
ابي اقص شعري
وش اقصه
اممم
اقص قصة فكوتوريا
لالالا
ايمو
اممممممممم
ايوووه
مجد جات لعندها :صباح الخير
حنين باايدها المقص:صباح النور
مجد :وش بتسوين
حنين:بقص شعري
مجد:لا شعرك مره حلو لاتقصينه
حنين:مليت من شعري ابي أغير
مجد:اممممممممممم براحتك
حنين:اكيد
مجد:تتوقعين امس من كلمني؟؟
حنين:غسق
مجد بثقه :لا محمد
حنين:يؤ يؤ وش هالتطورات
مجد:بس مااعطيته وجه
حنين مبتسمه:ايه شاطره تعجبيني
مجد:بس كلمته بإسلوب مو حلو
حنين مبتسمه على الأخر:يستااااااااااااااااااااااهل الاوش يبي هو؟؟
مجد:يعتذر
حنين:خليه يولي لا تسامحينه ولا تعطينه إعتبار مالت عليه بس
مجد:حنييييييييييييييييييين ترى ماارضى عليه
حنين تناظر فيها:اقول قومي خلني ابدع بالقصه بس قومي
مجد قامت:هههههههههه (راحت البلكونه)
حنين تقلدها:حنييييييييييييين ترى ماارضى عليه (مسكت المقص)
مجد دخلت البلكون وقطرات المطر ترش عليها:
وووووووووواااااااااااااااااووووووو
حنين تقص شعرهآ:وش فيك؟؟
مجد:مطر مطررررررررررر
حنين:هههههههههههه اسكتي لاتفضحينا الحين
مجد:هههههههههههههههههههههه
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
{ آحــســآس شــآعـــر..!!
كـــــــــــــــنــــــــــدآ
فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..
في شارع Hornby
بــ/آلــشــقـه..
جالس بالبلكونه
يتآمل
بقطرآت المطر
سبحان الله ..
ويناظر بشوآرع هورنبي
وينك يآحنيني..
مدري وش سار بمراسيلي..
حيرآن من رد مفآعيلي..
مدري ولا بتدري خلها على ربي الكريمي..
محمد جا لعنده ومعه كوب الشاي :الله وش هالجو
تركي فز وناظر فيه وابتسم بكل هدوء
محمد:سبحان الله جو خيالي
تركي:ايه والله
محمد:اليوم بتفتحون المطعم
تركي:مااعتقد
محمد:اليوم بيجي خالد ولا بكرا
تركي:اعتقد بكرا
محمد:الا غريبه حمد ماله طاري
تركي:حمد ماله حس من أمس
محمد:تعتقد فيه شي؟؟
تركي :والله مادري بس أمس مبين عليه إن فيه شيء
محمد:بروح أشوف وش فيه
تركي:اوك
محمد رآح
تركي يرجع يناظر بقطرات المطر
ايه والله
حمد
اكيد فيه شيء
مو من عوايده
انه يكون هادي
خلني اروح له
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
{ذكــريآآت تغمرني.. وتحرق فؤآدي..!!
%% بــــ آلـمــمـلـكــهــ العربيهـ السعوديهــ %%0
&& الـــــ ـــ ــ ــدمـــآآمـ &&
بــ%آلــمطــآر..
هههههههههههههههههههه
دانه:أخ لو تعرف وش يسير فيني بدونك
يناظر فيها بلهفه:وش يانظر عيني إنتي
دانه:راح أمووووت بدونك راح أكون جسد بلا روح
مسك ايدها:وقسم بالله يادانه أني أعشقك و أحبك
ومن وجه آخر تذكرت عصبيته وصراخه
انتي ليش تسوين فيني كذا
تناظر فيه بخوووف:وش سويت لك
بعصبيه:بعد وتقولين وش سويتي انتي وحده كذاااابه
دانه تناظر فيه بخووف:انا ماااااكذبت
بعصبيه:اكرررررررهك انا اصلا وش اللي مخليني اجلس مع وحده كذابه
دانه بكيت:انا بشنو كذبت بشنوووووووووووووووو
بعصبيه:بشننوووووووووووو دانه انتي وحده واطيه وحده ولاشي (راح)
غسق:داااااااااااااااااااااااااااااااااانه داااااااااااااااااااانه
دانه تفز وتناظر فيها وقامت:غسق
غسق وقفت بوجهها:إنتي وحده ماتستحين وشلون تسافرين وماتودعيني
دانه تناظر بالإرض وبحزن:أكره لحظات الوداع
غسق:بس راح نشوف بعض اصلاً وشلون طاوعك قلبك تسافرين بدون
ماتودعيني
دانه بنبرة بكاء:قلت لك مااحب لحظات الوداع غسق إنتي احلى حاجه عرفتها
بحياتي
غسق تحضنها:وإنتي بعد بس راح ازعل منك لو تروحين وماتودعيني إنتي من
ريحة ماما نورا
دانه بكيت:غسسق تكفين إنتبهي لروحك إنتي مهما كان اختي وحبيبتي وكل شي
غسق تناظر بدانه وتناظر بدموعها وتمسحها :وإنتي بعد إنتبهي لروحك
دانه تحاول تغير الجو وأبتسمت بحزن:الا مين جابك المطار
غسق:خالد
دانه بإرتباك:خالد هو وينه؟
غسق:الحين يجي
//..تعلن طائرة لندن على الاقلاع...
دانه تناظر بغسق:يوووووه انا لازم أروح
غسق:دانه لاتقاطعيني خلي بينا اتصاال
دانه:اكيد انتبهي لنفسك
غسق:وإنتي بعد
دانه :يلا باي
غسق:فمان الله
دانه مبتسمه وأخذت شنطتها وراحت
غسق تناظر فيها وتبسم لإبتسامتها
تنآظر فيها وهي رآيحه
الله معاكي يآدآنه
صح عرفتك بايآم قليله
بس صدقيني معزتك عندي كبيرهـ
خالد جا عند غسق:اووووه إلا وينها
غسق فزت وتناظر فيه وبحزن:راحت
خالد:شفتيها؟؟
غسق تهز رآسهآ بــ آيه
خالد ابتسم :الحمدلله إنك شفتيها
غسق عيونها مغرقه بالدموع:خالد ترى دانه مره طيبه وماعندها أحد
خالد يناظر بغسق:حبيتي إنتي وشلون ماعندها أحد عندها رب العالمين وبعدين
ليش زعلانه المفروض تكوني مبسوطه لأنك عرفتيها
غسق بحزن:صح بس الفراق صعب
خالد :ياحياتي صح الفراق صعب بس راح تلتقوون ان شا ءالله
غسق ناظرت فيه وابتسمت:ربي لايحرمني منك
خالد ابتسم :ولامنك يلا امشي
غسق بااستغراب :وين؟؟
خالد:عند الرجال اللي صدمته امس جا واحد من اقاربه ويبي يااخذه والحين هم
بيسافرون؟
غسق:وشلون عرف مكانه
خالد:انا حاط رقمي عند المستشفى لو احد من اهله يدورن له يتصلون عليي
غسق:اها الا وين مسافرين
خالد:الرياض
غسق:هو بالمطار الحين
خالد:يس
غسق:اوك
خالد:والله احبك
غسق ابتسمت
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
كـــــــــــــــنــــــــــدآ
فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..
في شارع Hornby
بــ/آلــشــقـه..
بــ/آلــصــآلــه
تولين:وربي إنك خبله ؟؟
رنا:ومتهوره بعد
مها:وووااااااااااااااووو مره بــو
سلطانه:بيوتوفل
حنين مبتسمه
تولين تناظر فيها :يالخبله يضحكون عليك
حنين:مو مسألة يضحكون ولا يستهبلون المسأله ومافيها ان التغير شيء حلو
مجد بعفويه :اكيد
غنى:وتغير عن تغير يفرق بس كله حلو عليك
حنين:ايه وبعدين شعري يطول بسرعه
تولين:أموت بالثقه اقول ماجد وش يقرب لك
البنات:ههههههههههههههههههه
غنى:وحنين معها حق
رنا:والله ياحنين الشعرالطويل عليكي أحلى
سلطانه:بالعكس
مها:لون اند كود كلها بو على حنين (طويل و قصير كلها حلو )
تولين مبتسمه:حنين ترى تحشك مها
حنين تناظر بمها:إنتي تحشيني؟؟
سلطانه تناظر بمها:هههههههههههه
مها:هههههههههههه الحين هذي وانا امدحها على طول تصدقين تولين
تولين:الا تحشك لو ماتحشك كان ماتكلمت فرنسي
مها بدلع:تولين انا ماحشيتها
تولين:أجل ايش قلتي؟؟
مها:قلت أن شعرها طويل أو قصير كله حلو على حنين
حنين:ياااحياتي (تناظر بتولين)ظلمناها صح
تولين تناظر بمها:والله الذنب ذنبها لإنها ماتتكلم بلهجتنا
البنات:ههههههههههههههههههههههههه
رنا:بهالمناسبه انا اللي راح اسوي الغدا
غنى بإستغراب:اي مناسبة
رنا:بمناسبة قصة حنين
تولين:ايوووووووووووه حنين قصة شعرها بتسوين لها غدا انا لمن صبغت
شعري ليش ماسويتي لنا غدا
رنا:ههههههههههه خلاص الغداء بمناسبة صبغة شعر تولين
(نغمة رساله)
رنا تناظر بجوالها
وتأخذ الجوال
وتفتح الرساله
والله يارنا مدري وش بيسير لي اليوم
بس الحمدلله
رفعة حاجبها اليسار بإستغراب
تولين:وش فيكككككككككك؟؟..
رنا:ها لا بس مو فاهمه الرساله
تولين بإستغراب:رساله من مين ولا هاتي انا أفهمك الرساله؟؟؟
رنا:هااااااااااا لا لا ماعليك بس الحين اليوم الغدا انا اللي راح اسويه
تولين:اقول لاتغيرن الموضوع
حنين:يووووه ياتولين وش فيك عليها
سلطانه:اقول تولين متى تبطلين حركاتك
تولين تناظر بسلطانه وبقهر:حررره مابي أبطلها
البنات:هههههههههههههههههههههههه
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
كـــــــــــــــــــــــنـــدآ
فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..
في شارع Hornby
بــ/آلــشــقـه..
محمد:وش فيك ؟؟
حمد مبتسم:مافيني شيء
تركي :متغير
حمد بإستغراب:متغير!! ليش وش تغير فيني؟؟
محمد:مدري سرت انطوائي
حمد:ههههههههههه حلووه انطوائي ذي (يناظر بمحمد وتركي)وش بلاكم عليي
تركي:ولا شيء بس إنت اللي وش بلاك
حمد مبتسم:اوووه انتم الاثنين عندكم شيء اقول طلعو وش عندكم
محمد:من ناحية عندنا شيء عندنا
حمد :ايه انا قلت كذا من اول طلعو انا اسمعكم
تركي بهدوء:تسمعنا؟؟..
حمد بإرتباك:ايه اصلا لو ماسمعتكم اسمع منو
محمد:اهاااا لو قلنا لك صديقنا وحبيبنا متضايق وماندري وش بلاه ياترى بيقول
وش فيه؟؟
حمد ابتسم:والله انكم دلوخ وش هالكلام
تركي بهدوء:اهلك بخير ياحمد
حمد:الحمدلله بخير
محمد:اجل وش اللي مضايقك
حمد ابتسم:الغربه شوي ضايقتني مشتاق لديرتي
محمد وتركي يناظرون في بعض
حمد يغير الموضوع :الا غريبه وين نايف؟؟
تركي:اكيد نايم
حمد رفعه حاجبه:نايم وش نايم يالله خليه يقوم نفطر قال نايم قال
تركي ومحمد ابتسمو
حمد:اصلاً تدرون انا إنسان على مواعيدي أحب كل شيء بانتظام
تركي ومحمد:هههههههههههههههه
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
%% يصعب علي أستمر ما دام ورد الهوى ذبلت أوراقه
ويصعب علي أنحني للحب دام إنها هـذي أحوالـي %%
بــــــــ/نــفــس الــشــقــه...
مانام الليل
يتذكر
كلامــهـآ
ناايف إنت بقلبي نايف أنا أحبك للحين
اووه عورتي قلبي ياعبير
وانا بعد والله أحبك
بس إنتي تركتيني
وكلامك اللي سمعته
مع راشد
قتلني
لو ماتحبني كان ماغارت لاني مهتم بمها
او
انها
تبي كل شي لها
انانيه
ماتبيني احب غيرهآ
يووووووهـ
ياعبير
ليش رجعتي
وش تبين فيني
وش تبي أكثر ماسويتي فيني..!!
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
{كــم.. تؤلمني قسوتكـ!! وكم آحتآآج وجودك معي يآخالد..!!
%% بــــ آلـمــمـلـكــهــ العربيهـ السعوديهــ %%0
&& الـــــ ـــ ــ ــدمـــآآمـ &&
بــ%آلــمطــآر..
تنآظر باللي وآقف جنب آحمد
هذا الرجال مو غريب عليي
وين شفته
وين وين
خالد:غسسسسسق
غسق فزت :هاااا
آحمد:انتبه لآاختك وآنا وأبوك
جابر يناظر بخالد وغسق ويرجع يناظر بأحمد:لاتخاف وأنا أخوك أهلك راح
يزورنك بالرياض
خالد:ايه اكيد
آحمد يناظر بغسق:إذا تبين أي شيء أنا تحت أمرك بس إنتي آشري
غسق باارتباك:ابي سلامتك
آحمد عيونه غرقت بالدموع:وأنا أبي وجودك معي ماتخيل حياتي بدونك
غسق تناظر فيه بإرتباك وتناظر بخالد :وأنا بعد بس شنسوي يبه حنا راح نجيك
الرياض مو كذا خالد
خالد:ايه يبه إنت تامر آمر بس
غسق تناظر بخالد
خالد ناظر فيها وبإرتباك:وبنتك بعد اوامرها تنتفذ
احمد:ايه مااوصيك عليها أمانه عندك
غسق تناظر بجابر وين شفته وين ياربي هذا رجال مو غريب عليي
خالد:اكيد مو صح غسق
غسق بإرتباك:هاااا ايه ايه
جابر:شكراً على كل شيء
خالد:افا ماسوينا شيء
احمد يعطي الكيس غسق:خذي هذا لك
غسق:لا شكراً
احمد:لا يبه لاترفضين لي طلب هذا من اول وانا جايبه لك حتى إسألي خالد
خالد ناظر فيها بحزن:ايه
احمد ابتسم:خذيه يبه وربي يحميك ويخليك لي
غسق عيونها دمعت ياترى لو أبوي بحنية هالرجال كان ماسوى عملته السوده
خالد:غسسسسسسسسسسسق خذي
غسق فزت وتناظر بخالد وتناظر بااحمد واخذته وبصوت واطي:شكراً
احمد:العفو ماسوينا شيء
غسق:يلا الحين لازم نروح
خالد يسلم على أحمد:إنتبه على نفسك عمي
احمد بنبرة بكا:إنتبه لها ترى أنا مأمنك عليها
خالد ابتسم:لاتخاف علينا وانا كل يوم راح اكلمك
احمد:وهي بعد ابيها تكلمني
خالد:اللي يسرك
جابر يسلم على خالد:راح نشوفكم ان شاءالله
خالد:اكيد يلا مع السلامه
احمد وجابر:مع السلامه
احمد:غسسق
غسق وقفت احس بشعور غريب وارتبكت وبتوتر:هــ ــ ــلا
احمد:يبه طمنيني عليك
غسق:ان شاءالله (راحت)
احمد:وش فيها؟؟
خالد:لاماعليك هي كذا
احمد:مااوصيك عليها ياخالد
خالد:لاتخاف غسق بعيوني ياعم
جابر:وإنت قد الثقه ياخالد
خالد:اوكى راح يكون بينا اتصال يلا لازم الحقها (راح)
احمد يناظر بجابروبفرح:شفت وشلون بنتي ياجابر بنتي تتغيرت كبرت ياجابر
جابرمبتسم:الحمدلله شفت إن ربي كريم يا احمد
احمد بفرح اكثر:ونعم بالله الود ودي اضمها ياجابر تخيل كانت صغيره والحين
ماشاءالله عليهاعروسه ياجابر
جابر مبتسم:الله يخليها لك وبكرا راح تشوف عيالها وعيال عيالها
احمد:امين يارب
بـــــــــ/نـفـس المطار
تمشي بتوتر
وخايفه
احساسها
غريب
وشعورهآ
اغرب
تبكي
بخوف وقلق
خالد وقف قبالها:غسسسسسسسسسسسسق وش فييييييك؟؟
غسق بكيت :اخ ياخالد لو ابوي عنده حنية ها الرجال كان ماسوى سواته
خالد بخوف وحزن:حبيبتي لاتبكين ولاتزعلين نفسك والله انا اصلا ولاشي انا
واحد ماعندي احساس
غسق تقاطعه :خالد بس بالعكس انت علمتني اشياء كثيره بحياتي
خالد برومانسيه:تكفين لاتبكين ترى والله مااتحمل لمن اشوفك كذا
غسق تحاول تهدا:خلاص ماراح ابكي
خالد ابتسم:والله احبك احبك احببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببك
غسق تبتسم بحزن
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
[بـــ/نــفــس ممكلتنآ
بــ/بآالــ ع ــآصمه..
بــــــــــــــ// آلـــقصــر..
تناظر بالقصر
وفخامته
معقوله للحين ماعنده أولاد
وتناظر بمازن
و
تهمس له:الحين عم عبدالمجيد ماعنده أولاد ولا بنات
مازن يأشر لها تسكت وبهدوء:اووص
هناء ترفع حاجبها وبعناد:بس راح ازهق لوحدي محد قدي
مازن ناظر فيها وابتسم:اكيد محد قدك اسكتي بس
عبدالمجيد مبتسم ويناظر فيهم:حياكم وأنا عمك منورين القصر
هناء بفرح:ماشاءالله ياعمو بيتك مره فخم
عبدالمجيد مبتسم :الا وين سولاتي؟
مازن:عند عمتي هند
هناء تناظر بالاثاث تقاطع مازن:الا ماقلت لي ذوق منو هالاثاث
عبدالمجيد يناظر بهناء وابتسم:ذوق زوجتي
هناء:اها الا هي وينها
مازن بحده:هناااء وش فيك تسالين كثير
هناء بإرتباك:لا بس عجبني وحبيت اعرف ذوق مين فقط لاغير
عبدالمجيد:ههههههههههه ياحليلكم والله (يناظر بمازن)وش بلاك عليها خليها
تسأل (يناظر بهناء)اسألي عمو
هناء مبتسمه:عمو قول لمازن مايتدخل بينا
عبدالمجيد مبتسم:مازن لاتتدخل بينا
هناء:مو إنت تقول هذا ذوق زوجتك أبي أشوف ذوقك
عبدالمجيد ابتسم :حاضر على أمرك بس خليني الحين أشوف فهد والهنوف
هناء بإستغراب:منو ذولا
عبدالمجيد:الحين تعرفينهم
هناء تناظر بالقصر
وتشوف الصوره الكبيره
صورة عمها عبدالمجيد
والحرمه اللي جنبه
اللي مبين عليها
انيقه
وحلوه
وتناظر بعمها وتبتسم له
يناظر فيها بإستغراب:وش فيك؟؟
هناء:منو هذي......؟؟
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
{آغني لكي آخفي مآبدآخلي..!!
كـــــــــــــــنــــــــــدآ
فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..
في شارع Hornby
بــ/آلــشــقـه..
بـ/الصآله
تغني بصوتهآ
الرايق
إنسى كل الناس خليني احضنك
غمض عيونك وانسى بحضني نفسك
انسى عمرك وانسى عمري
امتزج بيا وصير عطري
ليش وانا وياك احس بالوقت يجري
*كم انتي تآئهـهـ يآزهرة فآنكوفر ..
منسجمه بلوحتهآ ترسمهآ وهي بعالم ثآني
وتبتسم بكل رومانسيه
وهدوء
ومنسجمه مع تولين وهي تغني
بنفس الشقه وبنفس المكان
تناظر بنفسها بالمرايا
وتتدلع بشعرها القصير
مره تهفه يمين
و
تهفه يسار
عآجبهآ شعرهآ القصير
دلوعه
خجوله
سلطانه تناظر بحنين:الله واكبر البنت اتجننت
حنين:بسم الله عليا
سلطانه:لمن قصيتي شعرك قصيتي مخك معك
حنين بدلع :بسم الله عليي ادري إنك غيرانه مني
مجد:يوووه حنين بعدي شوي
سلطانه:من جد الله يشفيكم (رآحت)
حنين تناظر بمجد اللي واقفه جنبهآ:مو الطويل آحلى؟؟
مجد ابتسمت وببراءه:كل شيء لايق عليك
حنين تردد وراء تولين
إنسى كل الناس خليني احضنك
غمض عيونك وانسى بحضني نفسك
حنين :وه وه يامجد الحب للمجانين
تولين سكتت وتناظر بحنين:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مجد :ههههههههههههههههههههه يعني إنتي مجنونه
حنين:وإنتي بعد
تولين:ههههههههههههههههههههههههه كلكم مجانين ههههههههههههههههه
غنى:يووووووووووه بلا إزعاج تولين غني بليزززز
تولين:كح كح صوتي تعبان
حنين ومجد:ههههههههههههههههههههههههههه
غنى:يووه تولين بليز أبي أرسم
حنين:أقول بروح أساعد رنا(راحت)
تولين:ايه روحي ساعدي رنا
مجد بإستغراب:الا وين مها؟؟
تولين:اكيد بالغرفه
غنى:تولين غني بليز
تولين تناظر بغنى :الا إنتي وش سالفتك غني غني وش عندك
مجد تناظر بغنى وتبتسم:اعترفي
غنى:مافي شيء بس أبي اروق
تولين :اها مدام كذ ا اوكى الحين اغني لك احم احم
أسمعــك كمــل كلامــك
بعــد أحــبك إيــش قــلت
غنى تناظر بتولين وابتسمت
تحســب إنـي يـوم أطالــع غيرك إني ما أسمعــك
لا وربـي ماتنهـدت ماتـصدد ماثقــلت
أسمعــك وأشـوف غــيرك
وأحمــد اللــه إنـي معــك إنـي معــك وأسمعــك
بـــــــــــــــ/نــفــس الــشــقـه..
بــ/ غرفتهآ
مبتسمه
من كثر الشوق
آتصلت عليه
وبلهفه:نايف صدق انا بدونك ماعرف وش اسوي
نايف :لا عادي ماسويت شيء
مها:نايف تدري لو إنت ماوقفت معي مادري وش بيسير فيني
نايف بحزن:لآيا مها وش هالكلام
مها:اسمع بقولك شيء وإنت افهمهآ
نايف:وش
مها بخجل:جوتيم (قفلت السماعه)
ههههههههههههههه
وتناظر بالجوال اللي بيدهآ
ادي العيون السود بحبك
اه اه ياحبيبي
هههههههههههههههههههه
وفتحت باب الغرفه وطلعت
تشوف البنات بالبلكونه والمطر يرش عليهم
وتشوف تولين وحنين
يستهبلون وه بس وه بس حبيبي
مها وقفت عندهم ومبتسمه للأخر:وه بس وه بس
وتمايل وسطهآ
يمين ويسآر
رنا:الحمدلله وشكر وش فيكم
حنين وتولين:حبيبي
مها:اموووووواح
مجد جات واستهبلت معهم:حيااتي
حنين وتولين ومها:امووووووووووووواح
مها ومجد وتولين وحنين:وه بس وه بس حبيبي هههههههههههههههههه
سلطانه ورنا وغنى:ههههههههههههههههههههه
تولين تمسك ايد سلطانه:سلطانه
مها وحنين ومجد :اموووووووووووووووواح
تولين تمسك ايد رنا :رناااوي
البنات:اموووووووووووواح
حنين تمسك ايد غنى:غناااوي
الكل :اموووووووووووووواح
غنى:هههههههههه
*آزهآر متبلله في طقوس الفرح
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
(مذهــولهـ بصوتهآ آلــنـآعم..!
كـــــــــــــــنــــــــــدآ
فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..
بــ/المطعم..
جالس بكل
هدوء
ويتذكرهآ
ويتذكر
صوتهآ
النآعم
وآسلوبهآ
المحترم
هالبنت غير
محد مثلها
الله ولا صوتهآ
وش هالصوت
الناعم
الرآ يق
آه
الود ودي مآآصحى
هالرنا
غير
حتى بتعآملهآ
غير
وه بس لمن تقول الساعة 7
فديتها
والله
واخذ
جواله
وفتح صندوق الرسايل
وفتح انشاء الرساله
وكتب لها
صدقيني يارنا إنتي عزيزه عليي بالحيل
وضغط ارسآل
وناظر
بالكوب
الشاي
اللي بالطاوله
آخذه وشربه..
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
(غـــرور مشترك .. وآحسآس مختلط؟؟!!
كـــــــــــــــنــــــــــدآ
فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..
بـــــ/الحديقه
المطر يرش
والمظله بإيده
و
ينآظر
بالمرجيحه
ويبتسم
بكل غرور
مادري وش جابني لهلمكان
تولين
وش تعني لي هالبنت
مادري
بس أنا وشلون أفكر فيها
البنت
مو مستواي
البنت
عليها أسلوب
عربجي
وشلون أحط دوبي بدوبها
او
افكر فيها من اساس
بس
سكتت
آكيد
فقدتها
آو
تعودت عليها
ولا مشتاق لها ؟؟
نآظر بالأرض
تولين
وش اللي بينا؟؟..
إنتي مغروره وشايفه نفسك
وع ايش اصلاً شايفه نفسها
عليي
مين تكون
هالتولين؟؟....!!
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
كـــــــــــــــنــــــــــدآ
فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..
نزل من الشقه
متوتر
ومتضايق
معقوله
تحبني
وش حقه
انا كاره الحب من اساس
وش تبي؟؟..
هالمها
مني
ماابي لاقربهآ
ولآ
قرب
آبوهآ
وش يفكني منهآ..
وش هالبنت ماتستحي
ايه والله
هالنوع من البنات فلتانات
محد يسآل عنهم
ولا
ضآربين حسآب
لآحد
اصلاً
وش اللي لزقني بهالبنت
مدلعه
اووووه
منك يامها..
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
(ضمني لقلبك اكثر محتاج قربك وحنانك ..
وخلني اعيش الدنيا بحبك..!!
%% بــــ آلـمــمـلـكــهــ العربيهـ السعوديهــ %%0
&& الـــــ ـــ ــ ــدمـــآآمـ &&
بـــ/آلــســيآرهـ..
يناظر فيهآ
ومبتسم
اوووه ياغسق للحين زعلانه
غسق ناظرت فيه بحزن
خالد:عمري إنتي ماابيك تكوني بيوم زعلانه او حزنآنه
غسق بحزن:خالد مادري وشلون أعيش الدنيا بدونك
خالد مبتسم:انا اللي مدري وشلون عايش وإنتي مو معاي غسق إنتي منبع حياتي
إنتي اللي حسستيني بالحياه
غسق إنتي روحي ونبض قلبي أنا الحين أحس نفسي عايش أنا
غسق تقاطعه وتحط إيدها على فمه:أووووش (ابتسمت وبدلع)إنت اللي منبع
حياتي أنا إنت روحي أنا إنت نبض قلبي أنا
خالد فغر فيها ووقف السياره ويناظر فيها بإعجاب
غسق مبتسمه:وش فيك؟
خالد برومانسيه:غسق أنا أحبك غسق إنتي حياتي غسق ترى أموت مليون مرره
لمن أشوف الزعل بعيونك غسسسسسسسسسسسسسسسسسق
غسق تناظر فيه بإعجاب و أبتسمت:عيونها وروحها وقلبها
خالد برومانسيه أكثر:والله أحبك وأموت فيك وأعشق ترابك (سكت يأخذ
شهيق وزفير)إنتي النفس اللي اتنفسه
غسق مبتسمه وبدلع:خلوودي أنا جوعانه
خالد :وه بس جوعانه الحين أوديك أحسن المطاعم بس إنتي أشري
غسق مبتسمه:الشور شورك يابو وليد
خالد بلهفه:وه إنتي بتقتليني إنتي ام وليد وإنتي روحي ونبضي بس إنتي امري
بس
غسق بدلع:ترى حسستني إني ملكه
خالد :وإنتي فعلاً ملكه بعرش مملكـة خالد
غسق:ههههههههههههههه ترى راح أمووت من الجوع
خالد ابتسم :والله أحببببببببببببببك
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
[بـــ/نــفــس ممكلتنآ
بــ/بآالــ ع ــآصمه..
بــــــــــــــ// آلـــبيت الشعبي
الهنوف:يمه وش البس
الأم:وش فيك مو الحين رآيحين
الهنوف مبتسمه:ايه أدري
الأم:قلتي لعبدالإله
الهنوف :ايه
الأم:وش قالك
الهنوف مبتسمه:قال لي لازم تروحين لأنهم أهلك
الأم:اووه منهم ماابيهم ولا ابي سيرتهم
الهنوف:يمه شيء وانتهى بعدين عم عبدالمجيد ماقصر معنا
الأم:يايمه أنا اقول عن عبدالمحسن وأبوه
الهنوف:يمه أحس بينكم شيء وشيء كبير بعد
الام:آآآه يايمه لاتشيلين هم الحين قولي وش بتلبسن
الهنوف:اممممممممممم يمكن التنوره السوده والبلوزه الكروهات
الام:ايه زين يايمه
الهنوف ابتسمت
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
في البارت القآدم آحداث متطورهـ
بين تولين ومآجد.. ورنآ ومشاري..
ورآح تعرفون مجد هي وهم ولآحقيقه بحياة محمد؟؟...
وش مفآجآت راشد للبنآت
ورآح تعرفون غنى ورعد؟؟..
ومفآجآت خالد لغسق!!
ونايف راح يحب مها؟؟!!
سلطانه راح تنسى سعود؟؟
وش شعور هناء لمن تشوف الهنوف وفهد..
وراح تكون آحدآث شيقه..
تآبعوهآ..!
|