لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-11-09, 06:22 AM   المشاركة رقم: 116
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 146586
المشاركات: 113
الجنس أنثى
معدل التقييم: *tiamo* عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
*tiamo* غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : *tiamo* المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شمس المملكة مشاهدة المشاركة
   بارت رووعـــه

اتوقع اللى يحبها قلب مازن هى غسق

بانتظار البارت القادم

تحياتى

شمس المملكه

وجودك آلآرع..

تابعي الروايه

وتعرفين من هي قلب مازن..

 
 

 

عرض البوم صور *tiamo*   رد مع اقتباس
قديم 06-11-09, 07:26 AM   المشاركة رقم: 117
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 146586
المشاركات: 113
الجنس أنثى
معدل التقييم: *tiamo* عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
*tiamo* غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : *tiamo* المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
Flowers

 

الـــــ فــــــصـــــل آلـثآلـث وآلـــ ع ــــــشريــــــن//..

أآإلــــــــــبــآأإأآرت آلآأإأآولـــ...


{صـــرآع يـــدآع ــــب فـــآنــكـــوفــر..!!}

كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..

في شارع Hornby


بـــ//آلــشـقــه..

دخلو

الشقه

رنا جلست على الكنبه:واخيراً وصلنااا ووواااوو ياني مشتاقه للشقه

مها:ههههههههههه اللي يسمعك سافرتي ورديتي الحين

رنا:وش فيك ماشاءالله علينا من الصبح برا البيت

سلطانه ببرود:يلا تصبحون على خير

رنا قامت:بروح معك يلا مها تصبحين على خير

مها:وأنتم من أهله يلا بون وي

سلطانه:بون وي (رآحو هي ورنا)

مها راحت غرفتها وتشوف تولين جالسه على السرير مبين عليها تفكر

أبتسمت:وحشتك صح؟؟

تولين تناظر فيها و تقلدها:وحشتك صح؟؟(بحده)لاطبعاً

مها جلست جنبها:بس وحشتيني

تولين:ياشيخه

مها مبتسمه:وحشتيني

تولين أبتسمت:وين كنتي لاتقولين كله جالسه بالمطعم تناظرين بنايف

مها تناظر فيها بإستغراب:لا رحنا الشوبنق

تولين:ايه تعالي الحين إنتي تغارين على نايف ومن ومين مني ياهبله

مها باارتباك:لا طبعاً بس هويعاملك غير

تولين بثقه:لأنك مخفه لازم تثقلين

مها بقهر:أنا مخفه وإنتي رجه

تولين بقهر اكثر:رجه لمن ترجك يادبه

مها:آوووه بو ن وي توولين

تولين بعصبيه:وش تقولين هييييه إنتي لاتشتميني ترى إذا إنتي قويه واجهيني

وتكلمي عربي

مها :تووووووولين بناام أقولك تصبحين على خير بون وي يعني تصبحين على

خير

تولين برود:اهااااا طيب انا وش دراني عنك وعن كلامك فاالأفضل تكلمي عربي

مها أبتسمت


بـــــــــ//نــــــفــس الشقه

بـرائتها

و

عفويتها

و

حزنها

الطفولي

بغرفتها

تناظر بجوالها

أكيد

جرحته

بكلامي

اتصل

عليه

واتأسف

بس

هو طلب مني

أني ماأحبه

بس مو ذنبي

اني أحبه

أنا لازم أعتذر منه

لأن كلمته بإسلوب

مو حلو

ضغطت على زر السماعه الخضراء

لا لا

ضغطت على طول زر السماعه الحمراء

ماابي

وهو بعد

زعلني وجرحني

ولاأهتم فيني



من وجهه آخر بــ/آلــشــقــه

متوتره

و

متضايقه

و

افكارها تروح يمين ويسار


تناظر برنا اللي نايمه بسريرهآ:رنا رنا

رنا ماترد عليها

سلطانه:نمتي؟؟رناااا قومي

رنا:هاااا وش فيك

سلطانه:قومي

رنا:وش تبين

سلطانه:اتصلي على مشاري

رنا جلست:مشاري وش حقه؟؟

سلطانه:أسأليه عن سعود

رنا بإرتباك:الحين

سلطانه :ياريت

رنا:بس وش يقول علينا خليها بكرا

سلطانه:لاالحين وإذا قالك قولي سعود زهق سلطانه

رنا:اوووه مره صعبه

سلطانه:أتصلي عشاني

رنا:مره صعبه

سلطانه بحزن:رنا حسي فيني شوي

رنا تناظر فيها :زين

سلطانه أبتسمت:ربي يسعدك

رنا اخذت جوالها من الدرج واتصلت عليه

سلطانه تناظر فيها

ورنا السماعه بإذنها تناظربسلطانه:شكله نايم

سلطانه :يووه

رنا بإرتباك:الووو

مشاري:مين؟؟

رنا بتردد:مشاري أنا رنا

مشاري:هلا والله

رنا:شكلك نايم و أزعجتك

مشاري:لا والله بس كنت بنام

رنا:يووه سامحني على الإزعاج

مشاري:وبعدين أحد يسمع صوتك وينام

رنا ابتسمت:لهدرجه يخوف صوتي

مشاري:لا والله بالعكس يارنا صوتك حلوو بالحيل

رنا :ايه ماشاءالله تبارك الله

مشاري:إلا وش ساير ساير لك شيء

رنا بإرتباك:لابسم الله عليي مو ساير شيء

مشاري:بس غريبه متصله

رنا:لاغريبه ولاشيء بس بكلمك بموضوع

مشاري بإستغراب:موضوع أي موضوع

رنا تناظر بسلطانه:موضوع سلطانه وسعود

مشاري:اهااااااااااا

رنا:ابي اعرف سعود يحب سلطانه ولا يضحك عليها

سلطانه :تآشر لها تفتحت الإسبيكر

رنا: تهز راسها بــ/آيــه

مشاري:رنا أنا بقولك شي

رنا فتحت الإسبيكر:امر

مشاري:سعود مايحب آحد سعود إنـسان يدور راحته يعني أناني وهو مااحب

سلطانه الا عشان فلوسها

رنا:بس هو مزعج سلطانه وسلطانه طفشت منه

مشاري:اسمعي اذا حاول يزعحها خليها تتصل على الشرطه عشان مايتعدى

حدوده

رنا:ايه والله وانت الصادق ماشاءالله عليك

مشاري مبتسم:تصدقين اليوم آحلى يوم

رنا:ان شاءالله ايامك كلها حلوه

مشاري:تدرين ليش؟؟

رنا بإرتباك:ليش؟؟

مشاري:لأني شفتك بالمطعم وكلمتك وسمعت صوتك قبل ماانام

رنا مبتسمه وتناظر بسلطانه:عادي

مشاري:بالنسبه لك عادي اما بالنسبه لي غير

رنا تناظر بسلطانه اللي تضحك عليها وبإرتباك:اوك مشاري توصيني على شيء

مشاري:ايه والله ابيك تقعديني بدري

رنا رفعة حاجبها اليسار:نعم

مشاري:ساعتي تعطلت ولازم اقعد بدري

رنا:اوكى متى

مشاري:ساعه 6ونص

رنا:اوكى يلا باي

مشاري:باي

سلطانه:ههههههههههههههههههههههه

رنا تناظر فيها بحده:ليش تضحكين؟؟

سلطانه:من جدك بتقعدينه ههههههههههههههه

رنا:يوووه المفروض انتي اللي تقعدينه مو انا اقول قومي قومي نامي

سلطانه تسلم عليها:ربي يريحك مثل ماريحتيني

رنا:المهم هذا سعود مانشوف خشته واذا حاول يتكلم معك نتصل بالشرطه

سلطانه:هههههههههههههه اكيد

رنا :يلا تصبحين على خير

سلطانه :وانتي من اهله


%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%

{ياصوته *الدافئ*الحنون وينك أنا {..مشتاق لك

الشوق في قلبي كبير يالحب الأول والأخير..!!



%% بــــ آلـمــمـلـكــهــ العربيهـ السعوديهــ %%0

&& الـــــ ـــ ــ ــدمـــآآمـ &&


بــ%آلــفــلــهـ

[بــ//غرفتهآ..

ترتب

وتحط ملابسها

بشنطتهآ

الكبيرهـ

بكرآ موعد سفرهآ

وتناظر

بالالبببوم

الصور

اللي على السرير

تاخذ الألبوم الصور

وتشوف

الصور

تشوف

صورهم

اللي بتورنتو

وتبتسم بحزن

كانت ايام

حلوه

الباب يدق

تناظر بجهة الباب

مين

غسق:انا

دانه تحط البوم الصور بالشنطه:اوكى (وراحت فتحت الباب)

غسق مبتسمه:لايكون أزعجتك

دانه:لا والله قاعده ارتب شنطتي تدرين بكرا رحلتي

غسق:والله راح اشتاق لك

دانه:وانا بعد

غسق:بنت لاتنسين لازم نتقابل اوكى

دانه ابتسمت:اكيد أنتي اختي ياغسق

غسق تناظر بشنطتها:يااحياتي لازم أساعدك

دانه:تقريبا خلصت

غسق:آآآوووه لو كلمتيني

دانه:ههههههههههه لا ياختي مااحبيت أتعبك

غسق مبتسمه:تعبك راحه

دانه بإرتباك:ايه كلمتي خالد؟؟..

غسق مبتسمه:ايه

دانه :تعالو عندي بتورنتو

غسق:اكييد ترى خالد مايصدق على تورنتو

دانه:هههههههههههههههههه ليش

غسق:يحبها بس أنا ما أحب تورنتو

دانه:ههههههههه لازم تحبيها لأني فيها

غسق:ههههههه أحرجتيني صراحه

دانه:عاتي تسير بااحسن العائلات

غسق:ياشيخه


%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%

بــــــ% نفس مملكتنا

بـ/آلــريآض


بــ/البيت الشعبي..!

فهد:يمه بكرا لازم نروح بيت عمي..

الأم تناظر فيه بإستغرب:نعم اي عم اللي تقول عنه وليش نروح

فهد:عم عبدالمجيد

الهنوف:ليش نروح لهم بكرا

فهد:مسوي عشا لي

الأم بحده:فهد

فهد:يمه طلبتك لازم نروح

الهنوف:وش مناسبة هالعشا

فهد:لأني بسافر

الأم:الله واكبر لأنك بتسافر يسون العازيم خليهم يسترحون وانا أمك

الهنوف:يمه عم عبدالمجيد مو مقصر معنا حتى زوجته تزورنا

الام:أدري بس ماابي أشوف أهل أبوك

فهد:يمه تكفين أنا مستحي من عمي

الهنوف:يمه ماعلينا عشان فهد

الأم تناظر بالهنوف وبتردد:انزين يمه

فهد ابتسم:ربي يخليك لي

الهنوف تحضن أمها:ربي يخليها لي انا

فهد:لا انا

الأم:هههههههههههههههه


%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%

{حــ ــ ــ قــ د لآ ينتهـ ـ ـ ـي..؟

كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..


(Robson St)روبسن ستريت

الجوء ممطر

وبآرد

جالس بستار بوكس

باايده كوب الكابتشينو

يبتسم

ويناظر بالشباك وبالقطرات المطر اللي بالخارج

ويأخذ

بكت الدخان

ويطلع سيجاره


ويناظر فيها

الحين

غنى

تقرف

منها

مسكينه

هالبنت

من

جد تكسر الخاطر

لازم

اعدلها

واخليها تشوف

هالسيجار

قرف

ولا

ابتسم بخث

بس مشكلتها

ماتبين شي

تكابر

بدرجه كبيره

سعود جا لعنده وجلس بالكرسي:وين سرحت يابو الشباب

رعد فز و ناظر فيه:هلا

سعود:ايه وش موضوعك

رعد ابتسم:موضوعي خطير

سعود:وش عندك

رعد بثقه:غنى

سعود:وش فيها؟

رعد:أبيها تتنفس بااسمي أبي اكون كل جوها

سعود رفع حاجبه ومستغرب منه:رعد وش فيك؟؟

رعد ابتسم بخبث:راح تعرف بس اصبر

سعود:وش تفكر فيه؟؟

رعد ابتسم وبخبث:ع هونك راح تعرف وش بيسوي رعد ولد عبدالرزاق

سعود يناظر فيه بإستغراب:والله يارعد اتوقع منك كل شيء


%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%

كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..

في شارع Hornby


بــ/آلــشــقـه..

بــ غرفتهآآ


نايمه

وصوت

المنبه

مالي الغرفه

يوووه

ياربي وش هالزعاج

رناااااااااااااااااااااااا

سكري المنبه

ترى ازعجني

رنااااااااااااااااااااااا

رنا :هممممممممممم

سلطانه:قفلي صوت المنبه اللي عندك

رنا منبه وه مشاري فزت:وه مشاررري نسيت اقعده من النوم

سلطانه:ابي اناااااااااااااااام

رنا قفلت المنبه:زين

اخذت جوالها واتصلت على مشاري

مشاري بهدوء :الو

رنا:مشاري قوم ترى تأخرت

مشاري:ليه الحين كم الساعه

رنا تناظر بالساعه:7

مشاري فز:7

رنا بنعومه:7

مشاري:زين يلا باي

رنا:باي

قفلت وحطت راسها على المخده


بــــــــ/نفس الشقه

بــــ/آلـصـآله..


صحيت من بدري

اخذت لها شور

وتستشور شعرهآ

وتناظر نفسها بالمرايا

اممممممممممم

ابي اقص شعري

وش اقصه

اممم

اقص قصة فكوتوريا

لالالا

ايمو

اممممممممم

ايوووه

مجد جات لعندها :صباح الخير

حنين باايدها المقص:صباح النور

مجد :وش بتسوين

حنين:بقص شعري

مجد:لا شعرك مره حلو لاتقصينه

حنين:مليت من شعري ابي أغير

مجد:اممممممممممم براحتك

حنين:اكيد

مجد:تتوقعين امس من كلمني؟؟

حنين:غسق

مجد بثقه :لا محمد

حنين:يؤ يؤ وش هالتطورات

مجد:بس مااعطيته وجه

حنين مبتسمه:ايه شاطره تعجبيني

مجد:بس كلمته بإسلوب مو حلو

حنين مبتسمه على الأخر:يستااااااااااااااااااااااهل الاوش يبي هو؟؟

مجد:يعتذر

حنين:خليه يولي لا تسامحينه ولا تعطينه إعتبار مالت عليه بس

مجد:حنييييييييييييييييييين ترى ماارضى عليه

حنين تناظر فيها:اقول قومي خلني ابدع بالقصه بس قومي

مجد قامت:هههههههههه (راحت البلكونه)

حنين تقلدها:حنييييييييييييين ترى ماارضى عليه (مسكت المقص)

مجد دخلت البلكون وقطرات المطر ترش عليها:

وووووووووواااااااااااااااااووووووو

حنين تقص شعرهآ:وش فيك؟؟

مجد:مطر مطررررررررررر

حنين:هههههههههههه اسكتي لاتفضحينا الحين

مجد:هههههههههههههههههههههه


%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%

{ آحــســآس شــآعـــر..!!

كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..

في شارع Hornby

بــ/آلــشــقـه..


جالس بالبلكونه

يتآمل

بقطرآت المطر

سبحان الله ..

ويناظر بشوآرع هورنبي

وينك يآحنيني..

مدري وش سار بمراسيلي..

حيرآن من رد مفآعيلي..

مدري ولا بتدري خلها على ربي الكريمي..

محمد جا لعنده ومعه كوب الشاي :الله وش هالجو

تركي فز وناظر فيه وابتسم بكل هدوء

محمد:سبحان الله جو خيالي

تركي:ايه والله

محمد:اليوم بتفتحون المطعم

تركي:مااعتقد

محمد:اليوم بيجي خالد ولا بكرا

تركي:اعتقد بكرا

محمد:الا غريبه حمد ماله طاري

تركي:حمد ماله حس من أمس

محمد:تعتقد فيه شي؟؟

تركي :والله مادري بس أمس مبين عليه إن فيه شيء

محمد:بروح أشوف وش فيه

تركي:اوك

محمد رآح

تركي يرجع يناظر بقطرات المطر

ايه والله

حمد

اكيد فيه شيء

مو من عوايده

انه يكون هادي

خلني اروح له


%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%

{ذكــريآآت تغمرني.. وتحرق فؤآدي..!!

%% بــــ آلـمــمـلـكــهــ العربيهـ السعوديهــ %%0

&& الـــــ ـــ ــ ــدمـــآآمـ &&

بــ%آلــمطــآر..


هههههههههههههههههههه

دانه:أخ لو تعرف وش يسير فيني بدونك

يناظر فيها بلهفه:وش يانظر عيني إنتي

دانه:راح أمووووت بدونك راح أكون جسد بلا روح

مسك ايدها:وقسم بالله يادانه أني أعشقك و أحبك

ومن وجه آخر تذكرت عصبيته وصراخه

انتي ليش تسوين فيني كذا

تناظر فيه بخوووف:وش سويت لك

بعصبيه:بعد وتقولين وش سويتي انتي وحده كذاااابه

دانه تناظر فيه بخووف:انا ماااااكذبت

بعصبيه:اكرررررررهك انا اصلا وش اللي مخليني اجلس مع وحده كذابه

دانه بكيت:انا بشنو كذبت بشنوووووووووووووووو

بعصبيه:بشننوووووووووووو دانه انتي وحده واطيه وحده ولاشي (راح)


غسق:داااااااااااااااااااااااااااااااااانه داااااااااااااااااااانه

دانه تفز وتناظر فيها وقامت:غسق

غسق وقفت بوجهها:إنتي وحده ماتستحين وشلون تسافرين وماتودعيني

دانه تناظر بالإرض وبحزن:أكره لحظات الوداع

غسق:بس راح نشوف بعض اصلاً وشلون طاوعك قلبك تسافرين بدون

ماتودعيني

دانه بنبرة بكاء:قلت لك مااحب لحظات الوداع غسق إنتي احلى حاجه عرفتها

بحياتي

غسق تحضنها:وإنتي بعد بس راح ازعل منك لو تروحين وماتودعيني إنتي من

ريحة ماما نورا

دانه بكيت:غسسق تكفين إنتبهي لروحك إنتي مهما كان اختي وحبيبتي وكل شي

غسق تناظر بدانه وتناظر بدموعها وتمسحها :وإنتي بعد إنتبهي لروحك

دانه تحاول تغير الجو وأبتسمت بحزن:الا مين جابك المطار

غسق:خالد

دانه بإرتباك:خالد هو وينه؟

غسق:الحين يجي

//..تعلن طائرة لندن على الاقلاع...

دانه تناظر بغسق:يوووووه انا لازم أروح

غسق:دانه لاتقاطعيني خلي بينا اتصاال

دانه:اكيد انتبهي لنفسك

غسق:وإنتي بعد

دانه :يلا باي

غسق:فمان الله

دانه مبتسمه وأخذت شنطتها وراحت

غسق تناظر فيها وتبسم لإبتسامتها

تنآظر فيها وهي رآيحه

الله معاكي يآدآنه

صح عرفتك بايآم قليله

بس صدقيني معزتك عندي كبيرهـ

خالد جا عند غسق:اووووه إلا وينها

غسق فزت وتناظر فيه وبحزن:راحت

خالد:شفتيها؟؟

غسق تهز رآسهآ بــ آيه

خالد ابتسم :الحمدلله إنك شفتيها

غسق عيونها مغرقه بالدموع:خالد ترى دانه مره طيبه وماعندها أحد

خالد يناظر بغسق:حبيتي إنتي وشلون ماعندها أحد عندها رب العالمين وبعدين

ليش زعلانه المفروض تكوني مبسوطه لأنك عرفتيها

غسق بحزن:صح بس الفراق صعب

خالد :ياحياتي صح الفراق صعب بس راح تلتقوون ان شا ءالله

غسق ناظرت فيه وابتسمت:ربي لايحرمني منك

خالد ابتسم :ولامنك يلا امشي

غسق بااستغراب :وين؟؟

خالد:عند الرجال اللي صدمته امس جا واحد من اقاربه ويبي يااخذه والحين هم

بيسافرون؟

غسق:وشلون عرف مكانه

خالد:انا حاط رقمي عند المستشفى لو احد من اهله يدورن له يتصلون عليي

غسق:اها الا وين مسافرين

خالد:الرياض

غسق:هو بالمطار الحين

خالد:يس

غسق:اوك

خالد:والله احبك

غسق ابتسمت


%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%

كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..

في شارع Hornby


بــ/آلــشــقـه..

بــ/آلــصــآلــه


تولين:وربي إنك خبله ؟؟

رنا:ومتهوره بعد

مها:وووااااااااااااااووو مره بــو

سلطانه:بيوتوفل

حنين مبتسمه

تولين تناظر فيها :يالخبله يضحكون عليك

حنين:مو مسألة يضحكون ولا يستهبلون المسأله ومافيها ان التغير شيء حلو

مجد بعفويه :اكيد

غنى:وتغير عن تغير يفرق بس كله حلو عليك

حنين:ايه وبعدين شعري يطول بسرعه

تولين:أموت بالثقه اقول ماجد وش يقرب لك

البنات:ههههههههههههههههههه

غنى:وحنين معها حق

رنا:والله ياحنين الشعرالطويل عليكي أحلى

سلطانه:بالعكس

مها:لون اند كود كلها بو على حنين (طويل و قصير كلها حلو )

تولين مبتسمه:حنين ترى تحشك مها

حنين تناظر بمها:إنتي تحشيني؟؟

سلطانه تناظر بمها:هههههههههههه

مها:هههههههههههه الحين هذي وانا امدحها على طول تصدقين تولين

تولين:الا تحشك لو ماتحشك كان ماتكلمت فرنسي

مها بدلع:تولين انا ماحشيتها

تولين:أجل ايش قلتي؟؟

مها:قلت أن شعرها طويل أو قصير كله حلو على حنين

حنين:ياااحياتي (تناظر بتولين)ظلمناها صح

تولين تناظر بمها:والله الذنب ذنبها لإنها ماتتكلم بلهجتنا

البنات:ههههههههههههههههههههههههه

رنا:بهالمناسبه انا اللي راح اسوي الغدا

غنى بإستغراب:اي مناسبة

رنا:بمناسبة قصة حنين

تولين:ايوووووووووووه حنين قصة شعرها بتسوين لها غدا انا لمن صبغت

شعري ليش ماسويتي لنا غدا

رنا:ههههههههههه خلاص الغداء بمناسبة صبغة شعر تولين

(نغمة رساله)

رنا تناظر بجوالها

وتأخذ الجوال

وتفتح الرساله

والله يارنا مدري وش بيسير لي اليوم

بس الحمدلله


رفعة حاجبها اليسار بإستغراب


تولين:وش فيكككككككككك؟؟..


رنا:ها لا بس مو فاهمه الرساله


تولين بإستغراب:رساله من مين ولا هاتي انا أفهمك الرساله؟؟؟

رنا:هااااااااااا لا لا ماعليك بس الحين اليوم الغدا انا اللي راح اسويه

تولين:اقول لاتغيرن الموضوع

حنين:يووووه ياتولين وش فيك عليها

سلطانه:اقول تولين متى تبطلين حركاتك

تولين تناظر بسلطانه وبقهر:حررره مابي أبطلها

البنات:هههههههههههههههههههههههه


%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%

كـــــــــــــــــــــــنـــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..

في شارع Hornby


بــ/آلــشــقـه..


محمد:وش فيك ؟؟

حمد مبتسم:مافيني شيء

تركي :متغير

حمد بإستغراب:متغير!! ليش وش تغير فيني؟؟


محمد:مدري سرت انطوائي

حمد:ههههههههههه حلووه انطوائي ذي (يناظر بمحمد وتركي)وش بلاكم عليي

تركي:ولا شيء بس إنت اللي وش بلاك

حمد مبتسم:اوووه انتم الاثنين عندكم شيء اقول طلعو وش عندكم

محمد:من ناحية عندنا شيء عندنا

حمد :ايه انا قلت كذا من اول طلعو انا اسمعكم

تركي بهدوء:تسمعنا؟؟..

حمد بإرتباك:ايه اصلا لو ماسمعتكم اسمع منو

محمد:اهاااا لو قلنا لك صديقنا وحبيبنا متضايق وماندري وش بلاه ياترى بيقول

وش فيه؟؟

حمد ابتسم:والله انكم دلوخ وش هالكلام

تركي بهدوء:اهلك بخير ياحمد

حمد:الحمدلله بخير

محمد:اجل وش اللي مضايقك

حمد ابتسم:الغربه شوي ضايقتني مشتاق لديرتي

محمد وتركي يناظرون في بعض

حمد يغير الموضوع :الا غريبه وين نايف؟؟

تركي:اكيد نايم

حمد رفعه حاجبه:نايم وش نايم يالله خليه يقوم نفطر قال نايم قال

تركي ومحمد ابتسمو

حمد:اصلاً تدرون انا إنسان على مواعيدي أحب كل شيء بانتظام

تركي ومحمد:هههههههههههههههه


%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%

%% يصعب علي أستمر ما دام ورد الهوى ذبلت أوراقه

ويصعب علي أنحني للحب دام إنها هـذي أحوالـي %%


بــــــــ/نــفــس الــشــقــه...

مانام الليل

يتذكر

كلامــهـآ

ناايف إنت بقلبي نايف أنا أحبك للحين

اووه عورتي قلبي ياعبير

وانا بعد والله أحبك

بس إنتي تركتيني

وكلامك اللي سمعته

مع راشد

قتلني

لو ماتحبني كان ماغارت لاني مهتم بمها

او

انها

تبي كل شي لها

انانيه

ماتبيني احب غيرهآ

يووووووهـ

ياعبير

ليش رجعتي

وش تبين فيني

وش تبي أكثر ماسويتي فيني..!!


%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%

{كــم.. تؤلمني قسوتكـ!! وكم آحتآآج وجودك معي يآخالد..!!

%% بــــ آلـمــمـلـكــهــ العربيهـ السعوديهــ %%0

&& الـــــ ـــ ــ ــدمـــآآمـ &&

بــ%آلــمطــآر..


تنآظر باللي وآقف جنب آحمد

هذا الرجال مو غريب عليي

وين شفته

وين وين

خالد:غسسسسسق

غسق فزت :هاااا

آحمد:انتبه لآاختك وآنا وأبوك

جابر يناظر بخالد وغسق ويرجع يناظر بأحمد:لاتخاف وأنا أخوك أهلك راح

يزورنك بالرياض

خالد:ايه اكيد

آحمد يناظر بغسق:إذا تبين أي شيء أنا تحت أمرك بس إنتي آشري

غسق باارتباك:ابي سلامتك

آحمد عيونه غرقت بالدموع:وأنا أبي وجودك معي ماتخيل حياتي بدونك

غسق تناظر فيه بإرتباك وتناظر بخالد :وأنا بعد بس شنسوي يبه حنا راح نجيك

الرياض مو كذا خالد

خالد:ايه يبه إنت تامر آمر بس

غسق تناظر بخالد

خالد ناظر فيها وبإرتباك:وبنتك بعد اوامرها تنتفذ

احمد:ايه مااوصيك عليها أمانه عندك

غسق تناظر بجابر وين شفته وين ياربي هذا رجال مو غريب عليي

خالد:اكيد مو صح غسق

غسق بإرتباك:هاااا ايه ايه

جابر:شكراً على كل شيء

خالد:افا ماسوينا شيء

احمد يعطي الكيس غسق:خذي هذا لك

غسق:لا شكراً

احمد:لا يبه لاترفضين لي طلب هذا من اول وانا جايبه لك حتى إسألي خالد

خالد ناظر فيها بحزن:ايه

احمد ابتسم:خذيه يبه وربي يحميك ويخليك لي

غسق عيونها دمعت ياترى لو أبوي بحنية هالرجال كان ماسوى عملته السوده

خالد:غسسسسسسسسسسسق خذي

غسق فزت وتناظر بخالد وتناظر بااحمد واخذته وبصوت واطي:شكراً

احمد:العفو ماسوينا شيء

غسق:يلا الحين لازم نروح

خالد يسلم على أحمد:إنتبه على نفسك عمي

احمد بنبرة بكا:إنتبه لها ترى أنا مأمنك عليها

خالد ابتسم:لاتخاف علينا وانا كل يوم راح اكلمك

احمد:وهي بعد ابيها تكلمني

خالد:اللي يسرك

جابر يسلم على خالد:راح نشوفكم ان شاءالله

خالد:اكيد يلا مع السلامه

احمد وجابر:مع السلامه

احمد:غسسق

غسق وقفت احس بشعور غريب وارتبكت وبتوتر:هــ ــ ــلا

احمد:يبه طمنيني عليك

غسق:ان شاءالله (راحت)

احمد:وش فيها؟؟

خالد:لاماعليك هي كذا

احمد:مااوصيك عليها ياخالد

خالد:لاتخاف غسق بعيوني ياعم

جابر:وإنت قد الثقه ياخالد

خالد:اوكى راح يكون بينا اتصال يلا لازم الحقها (راح)

احمد يناظر بجابروبفرح:شفت وشلون بنتي ياجابر بنتي تتغيرت كبرت ياجابر

جابرمبتسم:الحمدلله شفت إن ربي كريم يا احمد

احمد بفرح اكثر:ونعم بالله الود ودي اضمها ياجابر تخيل كانت صغيره والحين

ماشاءالله عليهاعروسه ياجابر

جابر مبتسم:الله يخليها لك وبكرا راح تشوف عيالها وعيال عيالها

احمد:امين يارب


بـــــــــ/نـفـس المطار

تمشي بتوتر

وخايفه

احساسها

غريب

وشعورهآ

اغرب

تبكي

بخوف وقلق

خالد وقف قبالها:غسسسسسسسسسسسسق وش فييييييك؟؟

غسق بكيت :اخ ياخالد لو ابوي عنده حنية ها الرجال كان ماسوى سواته

خالد بخوف وحزن:حبيبتي لاتبكين ولاتزعلين نفسك والله انا اصلا ولاشي انا

واحد ماعندي احساس

غسق تقاطعه :خالد بس بالعكس انت علمتني اشياء كثيره بحياتي

خالد برومانسيه:تكفين لاتبكين ترى والله مااتحمل لمن اشوفك كذا

غسق تحاول تهدا:خلاص ماراح ابكي

خالد ابتسم:والله احبك احبك احببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببك

غسق تبتسم بحزن


%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%

[بـــ/نــفــس ممكلتنآ

بــ/بآالــ ع ــآصمه..


بــــــــــــــ// آلـــقصــر..

تناظر بالقصر

وفخامته

معقوله للحين ماعنده أولاد

وتناظر بمازن

و
تهمس له:الحين عم عبدالمجيد ماعنده أولاد ولا بنات

مازن يأشر لها تسكت وبهدوء:اووص

هناء ترفع حاجبها وبعناد:بس راح ازهق لوحدي محد قدي

مازن ناظر فيها وابتسم:اكيد محد قدك اسكتي بس

عبدالمجيد مبتسم ويناظر فيهم:حياكم وأنا عمك منورين القصر

هناء بفرح:ماشاءالله ياعمو بيتك مره فخم

عبدالمجيد مبتسم :الا وين سولاتي؟

مازن:عند عمتي هند

هناء تناظر بالاثاث تقاطع مازن:الا ماقلت لي ذوق منو هالاثاث

عبدالمجيد يناظر بهناء وابتسم:ذوق زوجتي

هناء:اها الا هي وينها

مازن بحده:هناااء وش فيك تسالين كثير

هناء بإرتباك:لا بس عجبني وحبيت اعرف ذوق مين فقط لاغير

عبدالمجيد:ههههههههههه ياحليلكم والله (يناظر بمازن)وش بلاك عليها خليها

تسأل (يناظر بهناء)اسألي عمو

هناء مبتسمه:عمو قول لمازن مايتدخل بينا

عبدالمجيد مبتسم:مازن لاتتدخل بينا

هناء:مو إنت تقول هذا ذوق زوجتك أبي أشوف ذوقك

عبدالمجيد ابتسم :حاضر على أمرك بس خليني الحين أشوف فهد والهنوف

هناء بإستغراب:منو ذولا

عبدالمجيد:الحين تعرفينهم

هناء تناظر بالقصر

وتشوف الصوره الكبيره

صورة عمها عبدالمجيد

والحرمه اللي جنبه

اللي مبين عليها

انيقه

وحلوه

وتناظر بعمها وتبتسم له

يناظر فيها بإستغراب:وش فيك؟؟

هناء:منو هذي......؟؟


%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%

{آغني لكي آخفي مآبدآخلي..!!

كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..

في شارع Hornby


بــ/آلــشــقـه..

بـ/الصآله


تغني بصوتهآ

الرايق


إنسى كل الناس خليني احضنك

غمض عيونك وانسى بحضني نفسك

انسى عمرك وانسى عمري

امتزج بيا وصير عطري

ليش وانا وياك احس بالوقت يجري


*كم انتي تآئهـهـ يآزهرة فآنكوفر ..

منسجمه بلوحتهآ ترسمهآ وهي بعالم ثآني

وتبتسم بكل رومانسيه

وهدوء

ومنسجمه مع تولين وهي تغني


بنفس الشقه وبنفس المكان

تناظر بنفسها بالمرايا

وتتدلع بشعرها القصير

مره تهفه يمين

و

تهفه يسار

عآجبهآ شعرهآ القصير


دلوعه

خجوله


سلطانه تناظر بحنين:الله واكبر البنت اتجننت

حنين:بسم الله عليا

سلطانه:لمن قصيتي شعرك قصيتي مخك معك

حنين بدلع :بسم الله عليي ادري إنك غيرانه مني

مجد:يوووه حنين بعدي شوي

سلطانه:من جد الله يشفيكم (رآحت)

حنين تناظر بمجد اللي واقفه جنبهآ:مو الطويل آحلى؟؟

مجد ابتسمت وببراءه:كل شيء لايق عليك

حنين تردد وراء تولين

إنسى كل الناس خليني احضنك

غمض عيونك وانسى بحضني نفسك

حنين :وه وه يامجد الحب للمجانين

تولين سكتت وتناظر بحنين:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

مجد :ههههههههههههههههههههه يعني إنتي مجنونه

حنين:وإنتي بعد

تولين:ههههههههههههههههههههههههه كلكم مجانين ههههههههههههههههه


غنى:يووووووووووه بلا إزعاج تولين غني بليزززز

تولين:كح كح صوتي تعبان

حنين ومجد:ههههههههههههههههههههههههههه

غنى:يووه تولين بليز أبي أرسم

حنين:أقول بروح أساعد رنا(راحت)

تولين:ايه روحي ساعدي رنا

مجد بإستغراب:الا وين مها؟؟

تولين:اكيد بالغرفه

غنى:تولين غني بليز

تولين تناظر بغنى :الا إنتي وش سالفتك غني غني وش عندك

مجد تناظر بغنى وتبتسم:اعترفي

غنى:مافي شيء بس أبي اروق

تولين :اها مدام كذ ا اوكى الحين اغني لك احم احم


أسمعــك كمــل كلامــك

بعــد أحــبك إيــش قــلت

غنى تناظر بتولين وابتسمت

تحســب إنـي يـوم أطالــع غيرك إني ما أسمعــك

لا وربـي ماتنهـدت ماتـصدد ماثقــلت

أسمعــك وأشـوف غــيرك

وأحمــد اللــه إنـي معــك إنـي معــك وأسمعــك


بـــــــــــــــ/نــفــس الــشــقـه..

بــ/ غرفتهآ


مبتسمه

من كثر الشوق

آتصلت عليه

وبلهفه:نايف صدق انا بدونك ماعرف وش اسوي

نايف :لا عادي ماسويت شيء

مها:نايف تدري لو إنت ماوقفت معي مادري وش بيسير فيني

نايف بحزن:لآيا مها وش هالكلام

مها:اسمع بقولك شيء وإنت افهمهآ

نايف:وش

مها بخجل:جوتيم (قفلت السماعه)

ههههههههههههههه

وتناظر بالجوال اللي بيدهآ

ادي العيون السود بحبك

اه اه ياحبيبي

هههههههههههههههههههه

وفتحت باب الغرفه وطلعت

تشوف البنات بالبلكونه والمطر يرش عليهم

وتشوف تولين وحنين

يستهبلون وه بس وه بس حبيبي

مها وقفت عندهم ومبتسمه للأخر:وه بس وه بس

وتمايل وسطهآ

يمين ويسآر

رنا:الحمدلله وشكر وش فيكم

حنين وتولين:حبيبي

مها:اموووووواح

مجد جات واستهبلت معهم:حيااتي

حنين وتولين ومها:امووووووووووووواح

مها ومجد وتولين وحنين:وه بس وه بس حبيبي هههههههههههههههههه

سلطانه ورنا وغنى:ههههههههههههههههههههه

تولين تمسك ايد سلطانه:سلطانه

مها وحنين ومجد :اموووووووووووووووواح

تولين تمسك ايد رنا :رناااوي

البنات:اموووووووووووواح

حنين تمسك ايد غنى:غناااوي

الكل :اموووووووووووووواح

غنى:هههههههههه


*آزهآر متبلله في طقوس الفرح

%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%

(مذهــولهـ بصوتهآ آلــنـآعم..!

كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..


بــ/المطعم..

جالس بكل

هدوء

ويتذكرهآ

ويتذكر

صوتهآ

النآعم

وآسلوبهآ

المحترم

هالبنت غير

محد مثلها

الله ولا صوتهآ

وش هالصوت

الناعم

الرآ يق

آه

الود ودي مآآصحى

هالرنا

غير

حتى بتعآملهآ

غير

وه بس لمن تقول الساعة 7

فديتها

والله

واخذ

جواله

وفتح صندوق الرسايل

وفتح انشاء الرساله

وكتب لها

صدقيني يارنا إنتي عزيزه عليي بالحيل

وضغط ارسآل

وناظر

بالكوب

الشاي

اللي بالطاوله

آخذه وشربه..


%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%

(غـــرور مشترك .. وآحسآس مختلط؟؟!!

كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..


بـــــ/الحديقه

المطر يرش

والمظله بإيده

و

ينآظر

بالمرجيحه

ويبتسم

بكل غرور

مادري وش جابني لهلمكان

تولين


وش تعني لي هالبنت

مادري

بس أنا وشلون أفكر فيها

البنت

مو مستواي

البنت

عليها أسلوب

عربجي

وشلون أحط دوبي بدوبها

او

افكر فيها من اساس

بس

سكتت

آكيد

فقدتها

آو

تعودت عليها

ولا مشتاق لها ؟؟

نآظر بالأرض

تولين

وش اللي بينا؟؟..

إنتي مغروره وشايفه نفسك

وع ايش اصلاً شايفه نفسها

عليي

مين تكون

هالتولين؟؟....!!


%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%

كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..


نزل من الشقه

متوتر

ومتضايق

معقوله

تحبني

وش حقه

انا كاره الحب من اساس

وش تبي؟؟..

هالمها

مني

ماابي لاقربهآ

ولآ

قرب

آبوهآ

وش يفكني منهآ..

وش هالبنت ماتستحي

ايه والله

هالنوع من البنات فلتانات

محد يسآل عنهم

ولا

ضآربين حسآب

لآحد

اصلاً

وش اللي لزقني بهالبنت

مدلعه

اووووه

منك يامها..


%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%

(ضمني لقلبك اكثر محتاج قربك وحنانك ..

وخلني اعيش الدنيا بحبك..!!

%% بــــ آلـمــمـلـكــهــ العربيهـ السعوديهــ %%0

&& الـــــ ـــ ــ ــدمـــآآمـ &&

بـــ/آلــســيآرهـ..


يناظر فيهآ


ومبتسم

اوووه ياغسق للحين زعلانه

غسق ناظرت فيه بحزن

خالد:عمري إنتي ماابيك تكوني بيوم زعلانه او حزنآنه

غسق بحزن:خالد مادري وشلون أعيش الدنيا بدونك

خالد مبتسم:انا اللي مدري وشلون عايش وإنتي مو معاي غسق إنتي منبع حياتي

إنتي اللي حسستيني بالحياه

غسق إنتي روحي ونبض قلبي أنا الحين أحس نفسي عايش أنا

غسق تقاطعه وتحط إيدها على فمه:أووووش (ابتسمت وبدلع)إنت اللي منبع

حياتي أنا إنت روحي أنا إنت نبض قلبي أنا

خالد فغر فيها ووقف السياره ويناظر فيها بإعجاب

غسق مبتسمه:وش فيك؟

خالد برومانسيه:غسق أنا أحبك غسق إنتي حياتي غسق ترى أموت مليون مرره

لمن أشوف الزعل بعيونك غسسسسسسسسسسسسسسسسسق

غسق تناظر فيه بإعجاب و أبتسمت:عيونها وروحها وقلبها

خالد برومانسيه أكثر:والله أحبك وأموت فيك وأعشق ترابك (سكت يأخذ

شهيق وزفير)إنتي النفس اللي اتنفسه

غسق مبتسمه وبدلع:خلوودي أنا جوعانه

خالد :وه بس جوعانه الحين أوديك أحسن المطاعم بس إنتي أشري

غسق مبتسمه:الشور شورك يابو وليد

خالد بلهفه:وه إنتي بتقتليني إنتي ام وليد وإنتي روحي ونبضي بس إنتي امري

بس

غسق بدلع:ترى حسستني إني ملكه

خالد :وإنتي فعلاً ملكه بعرش مملكـة خالد

غسق:ههههههههههههههه ترى راح أمووت من الجوع

خالد ابتسم :والله أحببببببببببببببك


%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%

[بـــ/نــفــس ممكلتنآ

بــ/بآالــ ع ــآصمه..

بــــــــــــــ// آلـــبيت الشعبي


الهنوف:يمه وش البس

الأم:وش فيك مو الحين رآيحين

الهنوف مبتسمه:ايه أدري

الأم:قلتي لعبدالإله

الهنوف :ايه

الأم:وش قالك

الهنوف مبتسمه:قال لي لازم تروحين لأنهم أهلك

الأم:اووه منهم ماابيهم ولا ابي سيرتهم

الهنوف:يمه شيء وانتهى بعدين عم عبدالمجيد ماقصر معنا

الأم:يايمه أنا اقول عن عبدالمحسن وأبوه

الهنوف:يمه أحس بينكم شيء وشيء كبير بعد

الام:آآآه يايمه لاتشيلين هم الحين قولي وش بتلبسن

الهنوف:اممممممممممم يمكن التنوره السوده والبلوزه الكروهات

الام:ايه زين يايمه

الهنوف ابتسمت



%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%

في البارت القآدم آحداث متطورهـ

بين تولين ومآجد.. ورنآ ومشاري..

ورآح تعرفون مجد هي وهم ولآحقيقه بحياة محمد؟؟...

وش مفآجآت راشد للبنآت

ورآح تعرفون غنى ورعد؟؟..

ومفآجآت خالد لغسق!!

ونايف راح يحب مها؟؟!!

سلطانه راح تنسى سعود؟؟

وش شعور هناء لمن تشوف الهنوف وفهد..

وراح تكون آحدآث شيقه..

تآبعوهآ..!

 
 

 

عرض البوم صور *tiamo*   رد مع اقتباس
قديم 10-11-09, 03:10 PM   المشاركة رقم: 118
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2009
العضوية: 150976
المشاركات: 9
الجنس أنثى
معدل التقييم: فـسفوريه عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدItaly
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فـسفوريه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : *tiamo* المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

ياي شوقتينا كاتبتنا مااااااره

ع فكره حزنتني غسق والله ماعرفت انو ابوها ياعومري عليهاا

واكره رعد لوغنى تحوب حمد احسن ترى عصبت خلي غنى تحوب حمد

بليزز وبعدين سلطانه احوسها هبله ماتفهم ايش تبغى بسعود

<<< معذوره متفاعله هع هع

 
 

 

عرض البوم صور فـسفوريه   رد مع اقتباس
قديم 11-11-09, 08:10 AM   المشاركة رقم: 119
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 146586
المشاركات: 113
الجنس أنثى
معدل التقييم: *tiamo* عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
*tiamo* غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : *tiamo* المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فـسفوريه مشاهدة المشاركة
   ياي شوقتينا كاتبتنا مااااااره

ع فكره حزنتني غسق والله ماعرفت انو ابوها ياعومري عليهاا

واكره رعد لوغنى تحوب حمد احسن ترى عصبت خلي غنى تحوب حمد

بليزز وبعدين سلطانه احوسها هبله ماتفهم ايش تبغى بسعود

<<< معذوره متفاعله هع هع

فسفوريه

هههههههههههههههههه يعجبني تفاعلك

ربي يسعدك نورتي صفحتي

 
 

 

عرض البوم صور *tiamo*   رد مع اقتباس
قديم 11-11-09, 10:40 AM   المشاركة رقم: 120
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 146586
المشاركات: 113
الجنس أنثى
معدل التقييم: *tiamo* عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
*tiamo* غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : *tiamo* المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
Flowers

 

الــــ فــــصــــــل آلـثآلـث وآلـــ ع ــــشريـــــــن//..

أآإلــــــــــبــآأإأآرت آلـثـآآني...


كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..

في شارع Hornby


بــ/آلــشــقـه..

بــ/آلــمــطــبخ


رآفعه شعرهآ على فوق

وبآيدها الملعقه الكبيره:يوووه ياتولين اذكري الله

تولين تنشف شعرهآ الطويل بالمنشفه:ماقلت شي كل اللي قلته طلعتي طباخه وانا مادري

رنا:طيب قولي ماشاء الله تبارك الله

تولين :زين ماشاءالله

نغمة رساله

تولين تناظر بجوال رنآ:مدري وشسالفة الرسايل اليوم

رنا تأخذ الجوال وتقرا الرساله

صدقيني يارنا انتي عزيزه عليي بالحيل

ابتسمت

تولين:ياهووو الإبتسامه شاقه حلوقنا

رنا تناظر فيها:الحين وبعدين معاك حتى حسدتني على ابتسامتي طبخت قاعده لي والحين ابتسم تولييييييييييييين اطلعي من المطبخ

تولين:ههههههههههههههههههههههههههه اوكى بس وش سالفتك اليوم

رنا تناظر بتولين وابتسمت واعطتها الجوال وراحت تشوف القدر اللي ع النار

تولين تناظر بالرساله:وه وه وش هالمشاري طلع حبيب بعد.. أقول من طقة سعود لاتحبين

رنا تناظر بالأرض:لا ماشاءالله عليه مشاري غير والله حتى محترم

تولين :الحين وش هالثقه اللي نازله عليك ترى كلهم نصابين

حنين جات لعندهم :الله وش ريحة هالطباخ

رنا:ماشاءالله تبارك الله اسمعو الحين ابي جزر وابي طماطم روحو السوق واشترو

تولين سكتت تذكرت ماجد وابتسمت بخبث :إنتي تامرين

حنين:يوووه مافيني

تولين :الحين اتصل على ماجد ويودينا

حنين ورنا يناظرون بتولين

تولين تناظر فيهم وتبتسم:وش فيكم هو قال حنا مثل خواته وش فيكم انتم

حنين:إنتي وجهك قوي يشتمك وبعد إنتي تشتمينه وتخدمينه عندك

تولين ابتسمت:هو يستاهل يلا بروح اتصل عليه (راحت)

رنا:هالبنت مجنونه واللي براسها تسويه

حنين:هههههههههه وقسم بالله جابو لي الصداع

رنا:روحي تجهزي الحين والله تولين اذا تجهزت ماتنتظر احد

حنين:هههههههه بس ماابي اروح

رنا: يوووووه خلاص إنتي كلمي اي وحده من البنات

حنين:ياااربي اوكى (راحت)

رنا تناظر بجوالها اللي على الطاوله

تروح وتاخذ الجوال

وتفتح الرساله

وتقرا

صدقيني يارنا إنتي عزيزه عليي بالحيل

ابتسمت

وردت له

وإنت بعد عزيز عليي

وابتسمت


*تاهت في غرام فانكوفر....

[بــ/آلــشــقــهـ،،..

بــ/آلــغرفهـ.


ماجد:نعمممممم

تولين ببرود:اقول لاتصارخ يلا ناقصتنا آغراض ونبيها

ماجد سكت وبهدوء:زين

تولين بغرور:يلا لاتتأخر

ماجد:دقايق وأكون عندك

تولين:اوكى يلا باي

ماجد:باي

تولين قفلت منه

وتبتسم

احم احم

وراحت الصاله

تناظر بحنين:حنين بتروحين ولالا

حنين:سراحه ماابي أروح روحي إنتي

تولين بعصبيه:يووووووه محد بيروح معي (تناظر بمجد)

مجد:لاتناظرين فيني ماابي أروح

تولين :مالت عليكم (تناظر بغنى)ها غنااوي بتروحين

غنى منسجمه مع لوحتها:لالا مو فاضيه

تولين :مالت عليكم كلكم الحين محد بيروح معي

مها مبتسمه:انا بروح

تولين ابتسمت:ايه بنت باريس فرانكو أحسن منكم مالت عليكم بس يلا تجهزي

مها:اوكى

(راوحو..لغرفتهم؟؟)

حنين:ههههههههههه الله يعين مها

مجد:من جد

حنين:هو من صدقه يسمع كلام تولين

مجد:احسه يحبها

حنين بثقه:مجنونه إنتي ماجد يحب تولين يمكن تولين تحبه وبعدين شوفي من ناحيه ماجد ينحب ينحب اما تولين قشره وبس تخاصم

مجد بطفوليه:حرام تولين حلوه وقمر

غنى ترسم :بسكم حش بتولين ترى ماارضى عليها

حنين تناظر بغنى:أقول تولين وش تقرب لك

غنى:ماي فريند فديتها والله

حنين:أقول سكتي (تناظر بمجد)يالخبله مو من ناحية الجمال بس أقولك من ناحية الأسلوب شوفي تولين أسلوبها

مجد:هههههههههه والله هذا أحلى شيء فيها

حنين قامت:أقول وش مجلسني مع وحده خبله (راحت)

مجد تناظر بحنين وهي رايحه غرفتها:ههههههههههههههه محد خبله غيرك


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

{سألتني وقالت : تقدر يوم تتركني .؟!

قال ممكن !!

لكن تـآكد ي بعدهـآ حياتي " بتنتهي "
}

%% بــــ آلـمــمـلـكــهــ العربيهـ السعوديهــ %%0

&& الـــــ ـــ ــ ــدمـــآآمـ &&

بـــ/آلــمطعم بيتزا كومباني ..


خآلد راح يصلي

وهي جالسه بالمطعم

وتكلم

ساره بالجوآل

ساره:اشوفك طآسه معه

غسق مبتسمه:خلاص رآح نجيكم اليوم

ساره:ايه لازم تجون لآن بكرآ رآح تسآفرين وصدقيني رآح اشتآق لك

غسق:هههههههههههههه تصدقين

ساره:اصدق ليش لآ

غسق:آحس مهمآآ اسوي مآراح ارد جزء من جمآيله عليي

ساره:ايه والله خالد رجال

غسق:من جد ياساره آحس نفسي مجنونه بحبه

ساره:ايه على فكره ياغسق

غسق:هلا

ساره:مدامك مسافره كلمي أريج وسلمي عليهآ

غسق بحده:نعم أريج وليش أسلم عليهآ

ساره:مهما كان كانت

غسق تقاطعهآ :كانت

ساره:اووووف إنتي عنيده بشكل مو بطبيعي

غسق ببرود:وش أسوي الحياه علمتني كذا

ساره:الله يهديك

غسق بحده:الله يهدي الجميع ..يلا باي

ساره بااستغراب:بدري

غسق بنفس الحده:من عمرك يلاباي

ساره:زعلتي؟؟

غسق:لا بس خالد الحين يجي

ساره ابتسمت:اها دام كذا باي

وسكرت منهآ

وحطت جوالها على الطاوله

وتناظر بالمطعم

من جد حيآتي مرهـ آليمه

بس لمن خالد دخل حيآتي غيرني

وخلآني آسعد وحدهـ

ووقف معي وقفآت مأنسآهآ

جآ خالد وجلس بالكرسي:كيف الحلوة اليوم

غسق تناظر بخالد بتأمل

خالد يناظر فيها وابتسم

غسق ابتسمت

خالد:وش فيك؟؟

غسق:ولاشيء بس

خالد بإستغراب :بس شو؟

غسق تناظر بعيونه وبحزن:راح تتركني يوم من الإيام ياخالد؟؟

خالد ابتسم :غسق وشلون اتركك وانا تارك دراستي وكل شيء عشانك إنتي بس

غسق بإستغراب:بس شنو؟؟

خالد ابتسم :غسق

غسق تناظر فيه بتردد:هلآ

خالد مبتسم وبثقه:طمني فؤداك يالغلا مقدر انساكي وشلون انسى شوفي عيني ونظرها

حاولت انسى وكل ما مر ذكراك ارتاح وانسى دنيتي مع كدرها

غسق ابتسمت

خالد بنفس الثقه :لا زم يجي يوم ارتاح وانساك تدرين متى؟؟

غسق ناظرت فيه بحده وبتررد:متى؟؟

خالد يناظر بعيونها الواسعه والشامه اللي تحت عيونهآ:يوم المقابر تحطني بحفرها

غسق سكتت مو مستوعبه اللي سمعته

خالد :ههههههههه وش فيك؟؟

غسق بحزن:لاتقول كذا

خالد:هههههههههههههههههههههههههههههه (بانت غمازاته )جاوبتك وش فيك؟؟

غسق بحزن:ترى أيامي الحلوه قليله ياخالد

خالد:وأيامي الحلوه ماحسيتها الا معاك ياغسق

غسق ابتسمت واخذت الجوال اللي بالطاوله وصورته

خالد:هههههههههههههه وش حقه تصورين

غسق بثقه وبدلع:لمن اصحى اشوفك وقبل لاانام اتأملك وكل دقيقه أتخيلك

خالد:هههههههههههههههههههههه (بانت غمازاته)

غسق صورته

خالد:وتلوميني بحبك

غسق بثقه:اجل لاتلومني بجنوني

خالد:ممكن اصورك

غسق ابتسمت :نصور مع بعض مو احسن

خالد :بس انا اللي اخذها

غسق:تفداك والله

خالد:تعرفين وش اتمنى هالوقت

غسق:وش

خالد قام :دقيقه وراجع لك(راح)

غسق بإستغراب:ويييييييييين


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

بــ/نفس المملكه

بـــ/الرياض


بـــــــــــــــــ/آلــقــصــر..


بـــ/آلـــ ج ـــنــآح ..

هناء تناظر بالجناح:بيتنا احلى من بيت عمي بس الأثاث حلو يامازن

مازن ببرود ويناظر بجواله :زين

هناء:تصدق انا مو عاجبني الا هالأثاث

مازن بتآفف:هناء بالله اكرميني بسكاتك

هناء تناظر فيه وابتسمت:الحين يامازن بنت عمنا اللي ماشفناها تتوقع وشلون يكون شكلها

مازن ببرود:مادري

هناء بعصبيه:اصلاً انت مو فاضي لي فاضي باللي شاغلك

مازن بنفس البرود :اكرميني بسكاتك

هناء بعصبيه:اوووووووووف (طلعت من الجناح)

مازن مبتسم:هالبنت مجنونه

سكت تذكرهآ ابتسم..

وين الحين القآهآآ..

من جد ميت على شوفتهآآ..


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

جَـننَـتنيْ ،، هَـ البنَــييه !

وشْ تَـبيْ ..!

وووشْ تـَبيْ !!!!......


كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..

بــ/الــســوبر مــآركآت...


يناظر بتولين

غريبه ماكلمتيني ولا اعطتيني أهميه

لايكون زعلانه.؟..

ليش تزعل

المفروض انا اللي ازعل مو هي؟؟..

هين ياتولين اذا ماخليتك تكلميني مااكون ماجد وذا ماخليتك بعد تبطلين غرورك عليي مااكون ماجد

ناظرت فيه بحده :هيييه الأغراض كلها كامله

مها :ايه

تولين:ماكلمتك كلمت اللي واقف جنبنا

ماجد رافع حاجبه اليسار:نعم انا مالي أسم؟؟

تولين تناظر فيه فوق تحت ومن طرف خشمها:اوكى المهم الأغراض كلها كامله؟؟

ماجد بحده:ماادري

مها:ايه كامله خلاص خلينا نحاسب

تولين:يلا روحي حاسبي يا مها

مها:ليش وين رايحه؟

تولين:ولا مكان بس لازم تحاسبي

مها:هههههههههههههههههه داكوغ

ماجد:وقفي مها بروح معك

(رآحو)

تولين تناظر بماجد ميلت فمهاوتقلده بإستهزاء :وقفي مها بروح معك

الحين اللي يسمعه اني ميته عليه

مالت ومالت عليه بعد

وراحت عند مها وماجد

ماجد وهو يشيل الأغراض

تولين وقفت جنبه:ايه تعال يلا امشي وراي عشان نروح السياره

ماجد يناظر فيها بقهر

مها :تولين وش فيك؟؟

تولين ببرود:وش فيك حنا مثل خواته ترى الوضع عادي

ماجد بحده:منو قال ان خواتي مثلك

تولين رفعت حاجبها بإستغراب:شنو قلت ؟؟ ترى هيييه انا احسن منك ومن خواتك واذا جاي تقارن بيني وبين خواتك استريح ترى محد يوصل مثلي بالإحترام

ماجد يحاول يمسك اعصابه:خواتي هيييه منو إنتي عشان تحطين مستواكي بمستوى خواتي اصلا حتى ظفرك ما يوصل لمستواهم

تولين بحده واستحقار:اقول امشي بس حط الأغراض بالسياره ولاتهذر كثير

مها:تولين اسكتي

ماجد رمى الأغراض بالأرض

تولين تناظر فيه:هييييييه منو إنت اللي ترميها بالأرض

ماجد ببرود:انا

تولين:ايه من جد ناس ماتعرف البرستيج (اخذت الأغراض ودخلت السياره)

ماجد يناظر بمها:وش رايك اذبحها؟؟

مها باارتباك:وش فيك تولين كذا

ماجد:مها انا للأن ماسك نفسي ترى ماني متحملها

مها:خلاص ماجد ريلاكس

ماجد اخذ نفس وببرود:يلا امشي السياره (رآح)

مها:الله يعني عليهم (رآحت)


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

//ســـأجــلـب لنفسي المزيد من التعاسة !!

كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..

في شارع Hornby


بــ/آلــحــديقهـ..

جآلس بالكرسي

وينآظر بمحمد اللي مقبل عليه

ابتسم

محمد ابتسمت لإبتسآمته:وش فيك قاعد هنا؟؟..

نآيف بتعب:والله زهقت ابي ارتاح شوي

محمد جلس جنبه:ايه والله الغربه تجيب الزهق..

نايف:محمد ترى عبير بهذلتني

محمد بإستغراب:وش فيها ذي ؟؟

نايف بقهر:ماني طايقها شوف انا ماني متحمل شوفتها

محمد:وش مسويه البنت؟؟

نايف:كل دقيقه متصله عليي بهذلتني تبيني ارجع لها ومقهوره بعد لاني مع مها

محمد:شوف انت لاترد على اتصالآتهآ واحقرهآ ومثل هالأشكآل لازم تبعد عنهآآ..

نايف بحزن:وقسم بالله تعبت يامحمد ولآ بعد متصله عليي مهآ وتقولي كلآم مآآعرفه بس اللي فهمته انها تحبني

محمد:ههههههههههه الحين كلام ماتعرفه وعرفت انها تحبك ههههههههه اقول روح اسألها أحسن لاتسوي غلطتي وظلمت بنت الناس

نايف بإستغراب :غلطتك؟؟

محمد وقف وبإرتباك:اقول يلا ترى مليت (رآح)

نايف يناظر بمحمد وهو رايح والله مادري وش سالفتك (رآح له)



ب/نـــفـــس الـــشـــآرع

وقفت

سيارة لــكزس لونها أحمر

تولين ومها نزلو من السياره

ماجد نزل

تولين من طرف خشمها:بسرعه جيب الأغراض

ماجد يحاول يمسك أعصابه ومارد عليها

مها:تولين وش فيك عليه؟؟

تولين ناظرت بمها:وابتسمت مو بشغلك

ماجد بإيده الاغراض :مها خذي

تولين تناظر فيه:إنت طلع الأغراض لفوق

ماجد رمى الأغراض وبصراخ:ماني مطلع شيء

مها اخذت الأغراض :خلاص ماجد روح

تولين:هييييييييييييه إنت لاتصارخ علييييييييي

ماجد مسك كتوف تولين بعصبيه:توووووووووووووووووووووووووووولين ايش انت وايش إنتي وش فيك عليي

على طول تصارخين علييي (ويناظر بعيونها وبقهر)شوفي يابنت الناس من اليوم مالك كلآم معي وأمسحي رقمي

تولين فاتحه عيونها على آلآخر وتناظر فيه بخوف

ماجد بنفس النبره:وين جوالك وينه؟؟

تولين تأخذ نفس وتدفه وبإرتباك:هيييييييييه إنت منو تسآل عن جوالي

ماجد مسك كتوفها بقوه ويناظر بعيونها وبحده:طلعي الجوال

تولين بخوف تفتح شنطتها وتعطيه الجوال

ماجد ترك ايدهآ وأخذ جوالها ومسح رقمه وناظر فيها بحده:مره ثانيه تتصلين فيني ياويلك ومن هاللحظه مالك كلام معي (رآح)

مها متفآجاه من اللي ساير قدامها فاتحه عينها على الأخر مو مستوعبه اللي تشوفه

تولين متفاجاه اكثر من مها تناظر فيه وهو رايح للسياره

محمد ونايف جاولعندوهم

ويناظرون بمها وتولين

اللي مبين عليهم

انهم خايفات

ويناظرون بماجد اللي مبين عليه العصبيه

محمد:خير وش ساير ؟؟

ماجد بعصبيه:مو ساير شيء (ركب السياره وراح)

نايف يناظر بمها وتولين:مها تولين وش فيكم؟؟

مها بإرتباك:هاا هو تولين وه

تولين مو مستوعبه اللي سار لها

محمد :تولين وش فيك وش ساير بينكم

تولين تناظر بمحمد وهي متفاجاه اللي ساير لها (شالت اغراضها بكل هدوء وراحت)

محمد:تووووولين

مها تناظر فيهم وبحزن:تولين هي اللي جابته لنفسها بس ماجد مره يخوف خوفني مرره

نايف يناظر بمها وابتسم:لاتخافيي ولاشيء بس تعرفين تولين وماجد مايتفقون

محمد:ايه كلام نايف صحيح

مهابحزن:ماجد مره يخوف وماتوقعته كذا

نايف:هههههههههههههههه ع ايش لاتخافين

مها تناظر فيه وابتسمت:اكيد ماراح اخاف

محمد:ايه احنا معك

مها:اكيد


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

%% ذهــــولـ يــدآعــبـــهآآ..!!!

كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..

في شارع Hornby


بــــــ//الــشــقــه

دخلت

الشقه

وهي

مذهوله

مو مستوعبه

اللي سار لها

حنين تناظر فيها بإستغراب:وين مها؟؟

تولين تناظر فيها وتعطيها الأغراض بكل هدوء(راحت غرفتهآ)

حنين أخذت الأغراض وتناظر فيها بإستغراب أكثر:تولين

تولين راحت غرفتها

تنآظر بالمرايا

تناظر بوجههآ المذهول

وتناظر بكتوفهآ

اللي مسكها

ابتسمت

تتذكر شكله

وعصبيته

هين ياماجد اذا مجننتك

مآآكون

تولين..


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

{..كنت قبلك تائهة بلا مدينه

واليوم اصبحت مسكنك!!..}

%% بــــ آلـمــمـلـكــهــ العربيهـ السعوديهــ %%0

&& الـــــ ـــ ــ ــدمـــآآمـ &&

بـــ/آلــمطعم بيتزا كومباني ..


تناظر

فيه

وابتسمت

خالد ابتسم

غسق:يعني ماراح تقول لي وين رحت

خالد :ههههههههه وش فيك صبري

غسق بوزت وبعناد:لا الحين تقول لي

خالدابتسم لها:ياحبني لك

غسق ابتسمت وبعناد:ايوه بتقول احبك عشان ماتبيني اسألك بس الحين تقو لي

خالد:هههههههههههههههههههههههههه

غسق فاغره تناظر فيه وتناظر بغمازاته

خالد سكت ويناظر فيها:وقسم بالله احبك

غسق بنعومه:وانا بعد بس قولي

خالد:ليش مستعجله الحين ماتسير مفاجأه

غسق :امممممممممممممم زين

خالد قام

غسق:وين رايح

خالد ابتسم:بجيب المفاجأه

غسق:لاتتأخر

خالد:حاضر (راح)

تناظر فيه وهو رايح

ابتسمت


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

[بـــ/نــفــس ممكلتنآ

بــ/بآالــ ع ــآصمه..


بــــــــــــــ// آلـــقصــر..


وقفت السياره

ونزلو

وآقفين

تنآظر بالقصر

ياانبهآر

وتناظر بفهد:الحين هذاا بيت عمي

فهد:ايه

الأم:اقول خلنا نرجع البيت

الهنوف تناظر بالقصر بإنبهار:وش هالقصر الكبير

فهد:وش فيكم الحين خلنا ندخل

الأم:اسمع انا برد البيت

فهد:يمه وش فيك؟ عمي عازمنا

الهنوف :يمه يلا ندخل

فهد يناظر بالهنوف:تغطي زين يمكن الحين عيال اعمامنا موجودين

الهنوف:زين اخ ياريت عبدالاله يشوف اللي انا قاعده اشوفه

الأم:وش فيك؟؟ إنتي مخبوله

فهد:اقول خلينا ندخل (يناظر بالهنوف)لاتفشلينا

الهنوف:زين (ابتسمت)

دخلو القصر.............


بــــــــــــــ//الــقــصـر..

نازله من مدرجآت القصر

ورآفعه

فستآنهآ

الذهبي

وتنآظر بآلهنوف

وفهد

وآم فهد

آبتسمت

بنعومه

ونزلت

وبنعومه:هلا والله توه مانور البيت

ام فهد ابتسمت:النور نورك

فهد يناظر بالأرض وبحده:آلآ عمي وينه

ناظرت فيه وابتسمت:عمك هناك عندهـ مآزن ولد عمك عبدالمحسن

فهد بثقه:عن اذنكم (رآح)

ام فهد تنآظر بالهنوف:تغطي وروحي سلمي على عمك

الهنوف بخجل:لايمه لمن يجي أسلم عليه

ناظرت فيهم وابتسمت :حياكم ادخلو ترى البيت بيتكم

ورآحو جلسو


بــــــــــ/جنـــآحهــآآ!!

فاتحه شعرهآ الأشقر

ولآبسه تنوره جينز برامودا

وبلوزه كت آصفر

وتنآظر بنفسها

بالمرآيا

آآمممم

فتحت شنطتهآ

وطلعت القلوس الوردي

وتحطه

الله مآآره آشبه

سولآتي

وحشنتي الهبله

آآآآممممم خلني انزل

وآشوف بنت عمي اللي مآعمري

شفتهآآ..


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

%% رسآئل تعبر عمآ بدآخلهم...!

كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..

بــ/المطعم..



جآلس

ومآسك جواله

يقرا المسج

ومبتسم آبتسآمه

عريضه

"وآنت بعد يا مشاري عزيز عليي بالحيل

وعلى فكره

ترى آفرح بشوفتك"

هههههههههههههههههههههههههههههههههه

الحين ارسلهآ

لهآ

مسج

آقوى

و

آحلى

[ تعتقديني يآغلآتي..

بدون حسك عآيش ؟؟!!

..لآوالله آنا بدون حسك جسد بلآروح..]


آرسآآل

ابتسم

والله

هالرنا

خطيره


*كم ابتسآمتك تجذبني..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

%% آإح‘ـن لكـ وآلشعـؤريخ‘ـوؤنـه التعبـيرر ...

مآعلمـؤوكـ إشكَـثرر مضآيقنـي غ‘ـيآبكـ!!

كــــــــــــــــنــــــــــــدآآ..

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..

شارع هيستنق%%

بـــ آلــشــقــهـ%%..


جآلس بالبلكونه

وبإيدهـ

كوب الشاي

يتذكرهآ

ويتذكر عيونهآ

النآعسه

تغيرت

سآرت

آحلى من آول

سلطآنه

تغيرت

وتغير قلبهآ

معهآ..!!!

كانت ماتتركني ولا لحظه


الحين معي بنفس المدينه

وتركتني لحظآآت مو لحظه

Life's a dream we are dreaming

(رعد يتصل بك)

Life's a dream we are dreaming

(رعد يتصل بك)


وينآظر بجواله

و{آ خذهـ

رد :هلا

رعد بحده:لاتهلي اسمع الحين

سعود بااستغراب:وش؟

رعد:اليوم اعزم كاترينا عندك وجاكلين

سعود:زين بس ماعندي شي عشان

رعد قاطعه وبغرور:ولايهمك انا رعد ولد عبدالرزاق راح اصرف عليكم المهم لاتنسى مثل ماقلت لك

سعود:اوكىىى

رعد ببرود:يلا تشااو

سعود:باي

اووف مادري وش فيه ولد عبدالرزاق


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

%% كـــل مــآيـفـعـلهـ... جــنــون!!

كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..

في شارع Hornby

بــــــ//الشقه

يتذكر الخوف اللي بنظراتهآ

ويتذكر مسكت ايده

على كتوفهآ

ويتذكر عيونهآ

اللي مبين عليها الخوف

ومو مستوعبه اللي سواه

انا اتجرأت

وسويت كذا

ومع مين

مع تولين!!

تولين المره الآولى

سآمحتني!

والحين

مستحيل

تسامحيني

آصلا هي اللي جابته

هي من اول تستهين فيني

ومغرورهـ

وشايفه حالها

على شنو بالله

هالبنت

مو يبيلهآ

كذا وبس

يبلها بعد

قطع لسان

سكت

شوي

تذكر لمن تدفه

وتطلع له الجوال

ابتسم

هالبنت مجنونه


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..


بـــــــــــــــ//آلــقــصر

تنآظر

بالقصر

وباارتباك:الحين الحين هالقصر لمهآ

ابتسم :ايه لمها وصديقآتهآ مو معقوله آخلي مها بنت راشد بشقه

تناظر فيه وتميل فمها اهم شي مها ناظرت فيه وابتسمت:يعني ماراح تشتري فله

راشد :لا ياعمري قصر اريح لهم

عبير ابتسمت وبإحباط:ايه احسن لهم بقوه بعد

راشد ناظر فيها وابتسم:لمن نروح باريس ابي اكتب ثلاث اراضي بإسمك

عبير ابتسمت من الفرح :لي انا ياااااااااااااحياااااااتي

راشد:اكيد لك ياحياة روحي انا

عبير بدلع:ربي لايحرمني منك ياحياتي انا

راشد:عبير

عبير مبتسمه:عيونه وقلبه وروحه

راشد ابتسم:اليوم نروح نشتري الاثاث

عبير:اوكى


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

%آلــــشـــــــــو ــو ـــوق يجتآآحني!!


كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..

في شارع Hornby

بـــــــــ/الشقه

بــــــــ/الصاله



حنين جالسه تحط المناكير الاحمر باظآفيرهآآ..


مجد معهآ لآب توب تدور عن ديكورآت

سلطانه منسدحه

وتتفرج بتلفزيون

غنى معهم جالسه

بس كل تفكيرهآ

بصآآحب الدخآن

تذكر نظرآته

والوردهـ

اللي آعطآهآ

يآربي ماره مشتآقه

ترى لآزم اعطيه الرسمه

من جد اني هبله

كل ماشتقت له

اروح اشم

هالورده

الحين لازم ادور طريقه

اطلع

واعطيه

الرسمه

وتناظر فيهم

كل وحده فيهم

لاهيه

انا لازم اقوم الحين

قبل لايطلعون رنا ومها وتولين

تولين

وه تولين ماراح تتركني خلني اقوم

وبدون محد يحس

قامت وراحت

غرفتهآ...


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

%% مبتسمه على نغمآت حبهآ..!


كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..

في شارع Hornby


بــ//الشقه

بــ/غرفتهآ


منسدحه

ع بطنها

وتنآظر بجوالها

وتآمله

وتقرا

الرسايل

وتبتسم

مشاري

آحس كل يوم قلبي يتعلق فيك آكثر وآكثر..


بــــــــــــــ/نفس الشقه
تناظر فيهآآ

غريبه

للحين مسويه نفسهآ

نآيمه

وهي اكيد زعلانه

منه

و

لآ

مني؟؟

تقوم


وتجلس جنبها


تولين

تولين

تولين تناظر فيها ببرود:مها اتركيني لوحدي

مها بإرتباك:تولين مو معقوله إنتي للحين نايمه تغدينا وإنتي نايمه والحين نايمه ليش

تولين بقهر:ماجد

مها تناظر فيها بحزن:انا بعد مره خوفني مو مصدقه اللي سواه فيك

تولين جلست وبقهر:السالفه مو خوف اصلاً كيف يتجرآ ويلمسني هذا الحين نسى نفسه اقول اتصلي عليه

مها تناظر فيها:اتركيك منه

تولين بنفس القهر :اتصلي عليه

مها اخذت جوالها واتصلت عليه

وتناظر بتولين

تولين تناظر فيها

مهاباارتباك:الوو

ماجد :هلالالالالالالالالالالالالا مها

تولين اخذت الجوال وبقهر:هيييييييييه انت لاتنسى نفسك لاتحسب نفسك رجال وتحط ايدك عليي

ماجد ابتسم وببرود مصطنع:خير وش بغيتي

تولين بحده:انا لمن اكلمك تقول حاضر وتسمع

ماجد بنفس الحده:وش بغيتي الحين

تولين بحده آكثر:ابيك ياولد الهاي انك تحترم نفسك مو تلمسني تحسبني من اللي عندك اسمع وافهم كلامي الحين كل شي بينا انتهى تولين انتهت من حياتك وانت انتهيت وع فكره

ماجد يقاطعها بقهر:ههييييييييييييه

تولين بعصبيه اكثر:اوووش لمن الكبار يتكلمون الصغار يسمعون الحين تمسح رقمي فاااهم

(قفلت السماعه بوجهه)

وتناظر بمها وتبتسم

ايه كذا انا ارتحت

اخذت حقي

مها تناظر فيها بخوف:السراحه انتم مره تخوفون

تولين مبتسمه:اقول خلينا نروح عند البنات


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

$$ والله شفت السعاده فيك ..!!!

%% بــــ آلـمــمـلـكــهــ العربيهـ السعوديهــ %%0

&& الـــــ ـــ ــ ــدمـــآآمـ &&

بـــ/آلــمطعم بيتزا كومباني ..


تناظر ببآقآت الورد

وتقرآ

الكروت

كلهآ نفس الكلآم

وتقرا اخر كرت

غسق

اعترف لكي

بحبي وجنوني لكي

آوعدك

آني رآح آخليكي

آسعد آنسآنه على

وجهه

الأرض

محبك دومآ خالد


وتناظر بخالد

عيونهآ غرقت بالدموع

خالد ابتسم:غسق لاتبكين لاتخليني اندم

غسق بنبرة بكآء:خالد البكاء مو بس للحزن (تناظر بعيونه وتناظر حولها)مو عارفه وش اقول

خالد:هههههههههههههههههههههه قولي عمري قولي حياتي انا اسمعك

غسق ناظرت فيه وبكت

خالد ناظر فيها : غسق تدرين لمن اشوفك تبكين والله اموت

غسق ناظرت فيه وتمسح دموعها:بسم الله عليك (تناظر بباقة الورد)

خالد ابتسم:ان شاء الله عجبتك المفاجأه

غسق :احلى مفاجأه بحياتي خالد إنت حياتي انت اللي مخليني اسعد وحده من يوم دخلت حياتي دخلت الفرح معك

خالد ابتسم:يوووه كنتِ ماتعطيني وجه ولامعبرتني

غسق ناظرت:هههههههههههههههههههههه

خالد يناظر فيها وهي تضحك ويحط ايد على راسه:وقسم بالله احبك احبك احبكككككككككككككككككككككككككككك

غسق مبتسمه:اسكت الحين الكل راح يناظر فينا

خالد:وش يعني انا احبك وابي كل الدنيا تدري بحبي لك

غسق تحط ايدها على وجهها وتبتسم :خاااااااااالد

خالد :عيونه إنتي وقلبه إنتي إنتي آمري تدليلي

غسق ناظرت فيه وابتسمت:انت اللي تامر تدلل

خالد سكت وناظر فيها وبهدوء:احبك إنتي ام وليد

غسق ناظرت فيه وابتسمت


*كم حبك جنون يآخآلد..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..

في شارع Hornby


بـــــــ/آلــــــــــــــ ح ـــــديـــقــهـ..

ناظر فيها

وبلهفه:وش فيك قلقتيني عليك؟؟

غنى بإرتباك:لا بس حبيت اوصل لك شيء

رعد ناظر فيها وبحنان:ياحياتي وش توصلين لي

غنى بحده:رعد التزم حدك شوي انا ماكلمتك الا ابي اوصلك شيء

رعد وجعع هذي للحين قويه وابتسم لها:حااضر الزم حدي وليش ماالزم حدي إنتي غنااوي قلبي

غنى ابتسمت :خذ

رعد رفع حاجبه ويناظر باللوحه :وش ذا

غنى :لوحه

رعد اخذ اللوحه:وش راسمه

غنى ابتسمت:الحين لاتفتح الورق الا لمن تروح البيت

رعد ابتسم :ياحياتي والله كل شيء منك حلو

غنى بثقه:اوكى يلا باي

رعد:وين وين

غنى:ابي اروح البيت

رعد:الحين اجي وتقولين لي ابي اروح لا ماتروحين

غنى ارتبكت:وش فيك ؟

رعد:افهميني احبك غنى انا عارف انك انتي جايه هنا للدراسه مو حب بس وش اسوي اذا حبيتك

غنى تناظر بالأرض ومرتبكه

رعد :احببببببببببببك تعرفين وش هالمنعى احبك يعني اعشقك

غنى ناظرت فيه وابتسمت:وانا بعد آحبك (راحت)

رعد وقف قبالها:وش قلتي ؟؟..

غنى مبتسمه ورافعه حاجبها:وش قلت

رعد يناظر ببريق عينها وابتسامتها :قوليها

غنى تناظر بالاارض:احبك ولو سمحت خلني اروح

رعد ناظر فيها وبعد عن طريقها

رعد يناظر بغنى وهي رايحه

وماسك ضحكته

من جد هبله هالبنت

ويناظر باللوحه اللي ماسكها

مصدقه الحين اني ميت عليها

اووووه

جاكلين

خلني اروح لها الحين


بــــــــــــ/نفس الشارع

فرحانه

ومبتسمه

وتناظر بالناس

وهي

مو مع الناس

معه

صآحب الدخآن

ويناظرون حمد وتركي فيها

وهي تمشي

ولاحاسه بجودهم

حمد ابتسم:وش هالإبتسامه وش فيك مبسوطه ابسطيني معك

غنى ناظرت فيه وبإرتباك:حمد هاا ايه اكيد راح انبسط لأن اييييييييييه بكرا جايه غسق

تركي:ايه حتى خالد بكرا بيجي

حمد يناظر بغنى:فديت خالد وغسق اللي مخلينك فرحانه وانا بعد فرحان لأن خالد بيجي حتى اسألي تركي مو صح تركي

تركي يناظر فيه ومستغرب منه وبارتباك :ايه صح

غنى:ايه ايه

تركي يناظر بغنى ياربي اسألها عن حنين ولا خلاص

حمد:الا متى كلمتي غسق

غنى ياربي وش اقوله الحين وبإرتباك:ها.. الـيــوم كــلمــتــهــا تــولـيــن

حمد:اها

غنى:عن اذنكم ابي اروح

حمد:حياك

رآحت

تركي يناظر بحمد:وش فيك مهتم فيها؟؟

حمد يناظر بغنى وهي رايحه:وش اقولك هذي غنى ماتفهم

تركي:افا انا الحين ماافهم يسير خير ياحمد

حمد:وش فيك ترى غنى بنت مره طيبه وخدومه وهي اللي رسمتني مو انا اللي قلت لها ارسميني

تركي:ههههههههههههههههههه

حمد يناظر فيه وابتسم..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

%% ضــ ج ــ يــ ج الــغ ــربــهـ...!!

كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..

في شارع Hornby


بـــــــــ/الشقه

بــــــــ/الصاله


صوت

رآشد

مالي الشقه..

حنين/ مها/ مجد..

واللــه وطلـــع لــك ريـــش يالزيــن وصــرت تــطير

الملــح ويا العـــيش مالـه معــك تأثـــير

ربيـــنــا دلعــنــا وقـلنــا النهـايـــه خــــير

وآخـرهــا بايعـــنــا ورايــح لحـــضـن الغـــير


ترقص بدلع

وتتدلع بشعرهآ

القصير

وتناظر بالكاميرا

وتضحك

مها فاتحه شعرها الاشقر

وتهفه يمين ويسار

ههههههههههههههههههههههههه

مجد ببراءه:هههههههههههههه شكلك مره حلو

حنين ترقص:ايه ادري بس صوريني

مجد:وش هالغرور اللي طالع لك مو إنتي لمها

مها:ههههههههههههههههههه

حنين :ادري اني حلوه


سلطانه جات عندهم

ولابسه تنوره براموده جينز وبلوزه فوشي كل ظهرهآ باين

وتناظر بمجد اللي تصور حنين

وقفت قبال الكاميرا

اليوم احلى يوم بحياتي اولاً لأن رناوي طبخت لنا من ايديها الحلوه وثانيا نص عقل حنين مقصوص

حنين وقفت وتناظر فيها:وجععععععععععع بسم الله عليي

رنا طلعت من الغرفه وتناظر فيهم وتبتسم :بروح ابدل ملابسي وابي استهبل معكم

مجد تصور رنا:ماشاءالله تبارك الله يلا بسرعه

رنا ابتسمت:اوكى

مها توقف قبال الكاميرا:اليوم يوم السبت وبكرا احد وبكرا راح تكون فرحتنا لغسق

سلطانه:ااااااااااايه بكرا فرحتنا الكبرى

حنين:ههههههههههههههههه ايه يلا غسق غسق

مها :بروح اكلم تولين (راحت)

حنين :اوكى (توقف قبال الكاميرا)احم احم اليوم تهورت وقصيت شعري حلو صح

سلطانه:يب

رنا جات لعندهم وفتحت شعرهآ

الحــظ لــيـه مـن طـــاح يتعـــب معـــه راعــــيه

أزرع أنــا التـفــاح وغــيري تهــــنــا فـــيه

شـــكواي أنــا للــــه مـا خـــاب مــن يرجـــــيه

ومعروفـــنــا ياللــــه وســـط البحـــر نرمــــيه


غنى دخلت الشقه وتناظر فيهم وتبتسم

وتحط حجابها الاخضر على الكنب وتصفق

سلطانه تصفق معها وتقف جنبها:وش سويتي ؟؟

غنى تناظر فيها:ليش باين شيء ؟؟

سلطانه:لا

غنى:اجل وش

سلطانه تقاطعها:اعرفك وحاسه انك شفتيه بعد

غنى ابتسمت:ايه

سلطانه:ياهبله لاتسوين مثلي

غنى بثقه:لاتخافين عليي

تولين ومها جاو الصاله

تولين:اووه ابي اسمع اغنيه انتصار اغنيه فيها تحدي

حنين:مافي غير للمنتخب

مجد:الافيه اغنية قليل الحيله

تولين :اجل شغليها وابيك تصوريني

البنات:ههههههههههههههههههههه

رنا:وش حقه

تولين بثقه:بحس اني انتصرت وش فيكم؟؟

مها تناظر بتولين فهمت قصدها:ههههههههه

حنين:ليش دخلتي معركه

تولين بثقه وبدلع:يب وانا اللي فوزت فيها
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

$$ بـــــــــــــــ/نفس الشارع

بــــــ//الــشــقــه

من جهه القهر .. والعنآد

و الغرور

ب/شـقـتـهـ الــ فخمهــ

يناظر بجواله

بقهــر..

الحين

هذي البنت

وش

اسوي

فيها

مغروره

وشايفه نفسها

على شنو

انا لازم احقرهآ

اصلا هالبنت

مجنونه

لسانها طويل

و

ملقوفه

بس همها

انها تعصبني

وتروح

وانا لمن اعصبها

احزن عليها

وهي ولا همها


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

&& شــو ـــوق آب..!!

%% بــــ آلـمــمـلـكــهــ العربيهـ السعوديهــ %%0

&& الـــــ ـــ ــ ـريـــآآض &&


بـــــــــ/آلقهوهـ

آحمد:سبحان الله ياجابر تشبه لأمها

جابر ابتسم:الحمدلله يااحمد انك شفت بنتك

آحمد:عسى ربي يجمعني فيهم كلهم

جابر:والله خالد رجال

آحمد:خالد طلب يدهآ ويبيهآ على سنة الله ورسوله

جابر:والله والنعم فيه

أحمد:سراحه مادري وشلون اجازيه على اللي سواه لي

جابر:وهو بعد ماسوى الا الواجب

أحمد:مشتاق ابي اكلمها

جابر:خلاص اتصل على خالد

آحمد:ايه والله وانت الصادق

واخذ الجوال

واتصل على خالد..


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

بـــ//نفس الــع ــآصمهـ..

بــــــــ/الـــــــقصر..

فهد يناظر بمازن:الا وين راكان وعمي

مازن:اكيد الحين يجون

فهد:انا سمعت انك درست بلندن وشلون اسلوب حياتهم مثل كندا؟؟

مازن:انا عن نفسي مارحت كندا بس لندن سراحه روعه

فهد مبتسم وبثقه:ان شاءالله خارجت عمرك بلغتهم؟؟

مازن :اكيد وترى لغتهم سهله

فهد:يالله ربي المسهل

مازن:الا وش عندك بكندا

فهد ابتسم:عندي مشروع

مازن متعجب:وش مشروعك وليش كندا بالتحديد

فهد ابتسم:مادري هي جات على بالي

مازن مبتسم ويحط ايده على شعره:يعني ياريت اشتغل معك وترى انا مااحب ادور شغل بس مادري ليش حبيت اشتغل معك

فهد ناظر فيه وبثقه:وانا لي الفخر ياولد العم انك تشتغل معي

عبدالمجيد جا لعندهم ومبتسم:الا يامازن وين راكان وابوك

مازن:اكيد الحين بيجون..


بــــــــــ/نـــــــفس القصر

بين هذرات نسائيه...

واعجاب الهنوف ببنت عمهآ..

هناء قامت:والله ياخاله انا احب الرياض بشكل موبطبيعي

الهنوف:وش حبك فيها؟؟.

هناء جلست جنب الهنوف:بالعكس انا حبيت الرياض يكفي انكم فيها وبعد اغلب صديقاتي هنا

ام فهد بحده:الا امك وشلونها؟؟

هناء تناظر فيها وابتسمت:بخير

الهنوف تناظر بهناء:انا سراحه نفسي اشوف امك

هناء مبتسمه:وانا بعد كان نفسي اشوفكم الا نفسي اشوف ولد عمي اللي ماعمري شفته

الهنوف ابتسمت:وانا بعد ماشفت اولاد عمي

ام فهد بحده:مو بلازم كذا حنا احسن

جات لعندهم وتناظر بجوالها بحزن وناظرت فيهم وابتسمت بحزن:ان شاءالله ماتاخرت عليكم

الهنوف :لا

ام فهد تناظر بااريج:الا يا أريج انا اذكر كانت عندك بنت الا وينها؟؟..

اريج بإرتباك وتناظر فيها بحده وتناظر بالبنات وتبتسم

الهنوف فهمت قصدهآ تناظر بهناء:اوكى نبي نروح انا وهناء غرفتها

ام فهد:انزين بس لاتتاخرين

أريج تبتسم بإرتباك:البيت بيتكم

هنا والهنوف رآحو...

أريج تناظر باام فهد :وش فيك إنتي نسيتي ان محد يدري بالسالفه

ام فهد:الا وينهآ

أريج تناظر فيها بحزن


[بـــــــــــ/نفس القصر..

الهنوف تناظر بهناء:وش فيك وش بتسوين؟؟

هناء ابتسمت :بشوف ولد عمي


الهنوف ابتسمت لها:وانا بعد بشوف ولد عمي

هناء :تعالي بس انتبهي لاحد ينتبه لنا

الهنوف :اوكى

وقفت جنبها بكل هدوء

هناء تناظر بفهد شهقت :هذا هو ولد عمي قصدي اخوك

الهنوف ابتسمت:وش فيك على اخوي بسم الله عليه

هناء:مبين عليه يخووف مثل راكان وه يامامي

الهنوف :بعدي بشوف اخوك

هناء بعدت والهنوف تناظر بمازن:وه هذا اخوك

هناء ابتسمت وبثقه:ايه

الهنوف:وع شين

هناء:لاياشيخه ولااخوك مثل راكانو

الهنوف:ههههههههههههههه

هناء:تصدقين اتمنى سولاتي تكون معنا عشان تتعرف عليكم

الهنوف:الا هي وينها؟؟

هناء:هي عند عمتي هند

الهنوف بإستغراب:وش حقه

هناء:والله مادري عنها ترى سولاتي مره غريبه واللي براسها تسويه

الهنوف ابتسمت:وانا بعد نفسي اشوفها


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

%% آزهآر يعيشون بذآكرتكم..!!

كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..

في شارع Hornby


بــ//الشقه

بغرفتهـ..


مطفي آلآنوأر..

منسدح

على السرير..

ويتذكرهآآ

ويتذكر كلمتهآ

يآآسلآم

ويتذكر خوفهآآ

هالبنت مره ناعمه

ودلعهآ

طبيعي

ماتتصنع..

مثل عبير..

بـــــــ/نفس الشقه

واقف ويناظر بالصاله..

وراح غرفته

ويتذكر

حركتهآ الطفوليه

ويتذكر


شكلها

بيوم عيد الميلاد

حاس بشوق فضيع لهآ

جلس على السرير

ياربي

هذا حب

ولا

عطف لها

بس

وش سر هآلشوق..؟؟؟؟!!


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

آتمنى ينآل آعجآبكم...:
flowers2:

 
 

 

عرض البوم صور *tiamo*   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ازهار تائهة للكاتبة tiamo, رواية ازهار تائهة
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 07:49 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية