لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29-10-09, 07:10 AM   المشاركة رقم: 111
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 146586
المشاركات: 113
الجنس أنثى
معدل التقييم: *tiamo* عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
*tiamo* غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : *tiamo* المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فـسفوريه مشاهدة المشاركة
  
احداث رائعه ومثيره وتسلسل مااااااااره جونان

يعجبني حب خالد لغسق وتضحيته .. وكمان يعجبوني تولين وماجد

هع هع هع احوس مشاري لعاب يكذب ع رانا صوح ؟؟؟

دانا ليش سابها خالد ؟؟

رعد بالمااااره ما احوبو مااره شرير وكمان سعود وجع ...

فسفوريه

وجودكي بصفحتي المتواضعه

يعطيني دافع للكتابه

امممم

رآح اجاوبك

ع كل الاسئله

مع متابعتكي للروايه ..

 
 

 

عرض البوم صور *tiamo*   رد مع اقتباس
قديم 31-10-09, 04:44 AM   المشاركة رقم: 112
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 146586
المشاركات: 113
الجنس أنثى
معدل التقييم: *tiamo* عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
*tiamo* غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : *tiamo* المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
Flowers الفصل الثامن عشر&&&البارت الثآني

 

الـــــ فــصــــــل آلـثآنــي وآلـ ع ــــشريـــــــن//..

أآإلــــــــــبــآأإأآرت آلثآني..


//متاهاتي تتلاطم الان بداخلي ..فامواج المشاعر التائهه لاتعرف ما اثارها ؟..!؟

%% بــــ آلـمــمـلـكــهــ العربيهـ السعوديهــ %%0

&& الـــــ ـــ ــ ــدمـــآآمـ &&


بــــــ% آلــــشـــقــــــه


تناظر فيه بإرتباك

وتناظر بخالد:خالد يلا نروح

احمد:وين بتروحين

غسق تناظر فيه وبإرتباك:بروح وش اسوي هنا

خالد:يبه لازم ترتاح اختي

احمد:يعني ماراح اشوفك

خالد:الا بتشوفها

غسق تناظر بخالد بإستغراب وتقول بنفسهآ وش فيه خالد لهدرجه ماهميته ما يغار عليي لايكون

خالد:يلا انتبه على نفسك وكل يوم راح تشوفها


احمد قرب منها يبي يسلم عليها

غسق تبعد :مع السلامه (وراحت)

احمد ابتسم:وه على قلب غسق

خالد مبتسم:ان شاء الله انبسطت

احمد:ايه اكيد انبسطت هذي مو اي وحده

خالد:خلاص ولايهمك كل يوم اجيبها لك

احمد:والله ياريت

خالد:ولا يهمك انت امر بس

احمد :بس لاتنسى قبل لاتسافر ابي اشوفها

خالد:اكيد يلا بروح لها

احمد ابتسم :زين

وهو خارج من الباب شاف غسق واقفه

خالد بإرتباك:غسسس سسق

غسق تناظر فيه بحده

خالد بنفس الإرتباك:غـ ســ ق

غسق تناظر فيه فوق تحت :ياخساره وراحت

خالد :غسسسسسسسسسق

احمد جا لعنده:وش فيك؟ وش فيها غسق؟؟

خالد بتوتر:مبين عليها سمعتنا

متعب جا لعندهم:وش فيكم ؟؟وووش فيها غسق

خالد ناظر فيهم وراح لها

احمد :خالد خالد

متعب :احمد انت إرتاح يمكن غسق ماسمعت شي وخالد يعرف يتصرف لاتخاف

احمد ناظر فيه بحزن :مامليت من شوفتها


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

//كاني ارى اشرعه قلبي تتمزق من شدة الرياح ..!!

بـــــــــــ//بنفس الدمام

بــــــــ//الشارع


تمشي

بكل

عصبيه

كل اللي قلتيه ياساره صح

انا وشلون وثقت فيه بكل هالسهوله؟؟

منافق يعرف يكذب

عشان عرف انا منو؟؟..

يبي يستغلني؟؟..

ليش هذا كله ياخالد

خالد جا لعندها:غسق (يأخذ نفس)

غسق تأشر للتاكسي ولااعطته اهتمام:تاااااااااااكسي

خالد :غسسسسسسسسسسسسسسسق

وقف التاكسي وطلعت

خالد طلع معها

غسق ولاعبرته

خالد:غسق سمعيني ياغسق

غسق ببرود:لو سمحت لف يمين

خالد بعصبيه:غسسسسسسسسسسسسسسسسسق انا اكلمك

غسق بنفس البرود:لف يسار

خالد بحزن:غسق لاتحقريني انا اكلمك

غسق لفت عليه وببرود:ماعندي وقت اضيعه معاك اكثر (وترجع تناظر بالسايق) ايه وقف هنا

خالد:غسق وقتك ضيعتيه معي؟؟؟

غسق بحده:بليز ابعد عن طريقي ولاتصدمني فيك اكثر (نزلت من التاكسي ودخلت الفله)

خالد مو مستوعب اللي يسمعه

غسق

تشك فيني؟؟

مو واثقه؟؟

ماتدري وشلون انا بدونها

وهي حياتي؟؟؟..........


دخلت الفله

مصدومه منه

ومن اللي سمعته

دانه تناظر فيها وبالزعل اللي مبين فيها و بإستغراب :غسق وش فيك؟؟

غسق تناظر فيها:تخيلي يستغلوني يادانه

دانه تناظر فيها بإستغراب:منو؟؟

غسق بنبرة حزن:ياريت سمعت كلام ساره ولا وثقت فيه

دانه تناظر فيها وبخوف:غــســـــق فهميني السالفه؟؟

غسق:ليش يادانه يسوي فيني كذا ليش؟؟..

دانه بخوف وعصبيه:بنت فهميني السالفه لعبتي بأعصابي

غسق بصراخ وقهر:انا غبيه وثقت فيه


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

// والحب ماله يا هل الحب تفسير

قلبين والله بالمحبه .... غمرها !!


كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..

في شارع Hornby


%% ..مطعم اكلاتنا السعوديه هونا.. %%


تناظر فيه وهو واقف برا

وابتسمت

وتناظر بسلطانه

ومها

وترجع تناظر باللي واقف برا

رنا:غنى وش فيك؟؟

غنى:هاا لا ولاشيء بس ابي ارد البيت

سلطانه:وش رايكم نروح نتسوق

مها:والله فكره

رنا:ومنها نغير جو

غنى:لالا ابي اروح البيت

مها:خلاص إنتي روحي البيت وحنا نبي نتسوق

رنا:ونغير جو

غنى:وانا بروح البيت(قامت)يلا باي

سلطانه:وقفي وش بتسوين في البيت لوحدك

غنى :أبي أرسم لي مده مارسمت

رنا:انتبهي على نفسك

غنى ابتسمت:لاتخافين عليي (راحت)

مها:لازم تمارس هوايتها

سلطانه:من حقها

رنا:ماشاءالله عليها الله يحفظها غنى ماشاءالله احسها لمن ترسم تكون بعالم ثاني

مها:يس


بـــــــــــ// نفس المطعم

يناظر بالطاوله

غريبه

مو معهم..

وش فيها؟؟

للحين زعلانه مني؟؟..

وآنا اصلا شنو سويت لها عشان تزعل

سكت

هي اللي حبتني؟؟..

آنا وشلون اعاملهآ كذا؟؟

مجد ماتستاهل

وهي بعد حبوبه

ودلوعه

ابتسم

ورآح


بـــــــــــــ /خآآرج المطعم..،،

رعد:واخيرآ شفتك

غنى مشيت مااعطته اهتمام

رعد ببراءه:شسوي والله احبك

غنى دقت قلبها تدق بسرعه

رعد:غنى خذي مني هالورده كل مااشتقتي لي شمي ريحتها وشوقك راح يوصلني

غنى وقفت وناظر فيه بحده:رررعد لو سمحت

رعد بهدوء:اوووش خذيها ووالله احبك

غنى وقفت وتناظر فيه بإعجاب

رعد برومانسيه:خذي ياحياتي هالورده لاتفشليني

غنى تناظر فيه بإعجاب واخذت الورده وراحت

ابتسم

صدق من قال

بتوصل لاي بنت

لازم توصل لقلبها

هههههههههههههههههااااااااااااااااااااااااااااااااااااي


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

//أرغمتني على التحليق صوبك في أنابيب مفرغه من الهواء..!!

كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..

(Robson St)

بــ//المطعم


تولين /ماجد/حنين/ مجد

تولين تناظر فيه وتبتسم:اسمع

ماجد :ياتولين ماليا اسم قولي اسمي

تولين:يوووووووه الحين انت فرحان بإسمك الحين نبي آيس كريم

ماجد:اوك (قام)

تولين بحده:لحظه ماخلصت كلامي

ماجد:ياتولين لاتصارخين وتعصبين عليي

تولين بثقه:يااربي مو إنت الحين بتراضيني الله يعينك على رضااي

ماجد جلس:اوك (اشر للنادل)

تولين تناظر فيه

حنين تهمس لها :إنتي وش فيك خلاص حرام عليك ارحميه

تولين:اقول اسكتي الحين لاخليه يرجعك البيت

حنين:بنت لاتتقوين عليي تحسبيني ماجد

تولين:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه

ماجد وهو يكلم النادل ناظر فيها وبحده:خير وش فيك تضحكين

حنين:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

مجد مبتسمه وببراءه:وش فيكم

ماجد اعطى النادل الحساب وقام

مجد:وين رايح؟؟

تولين مبتسمه:يبي يروح يشتري آيس كريم

ماجد بحده وغرور:لو سمحتي ياتولين تعاملي معي مثل مااتعامل معك

تولين وقفت:إنت تعاملك سخيف ومو أنا تولين اعامل الناس بسخافه

ماجد بعصبيه:تووولين لاتعصبييييييييييييييني أنا متحملك

حنين:يووووووووووه تراكم اذيتوتنا دايما تتهاوشون

مجد:ايه والله انا زهقت انتم متى بتزهقون

ماجد وتولين يناظرون بحنين ومجد

تولين ترجع تناظر بماجد:هو اللي بدا

ماجد:إنتي

حنين:خلااااااااااااااااص حفظناكم اوووف

مجد ببراء:ترى الشيطان يفرح لمن تتهاوشون تعوذو من ابليس


تولين وماجد يناظرون في بعض وعيونهم تحكي بداخلهم...

مجد:تعووووووووووذووووو من ابليسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس

ماجد وتولين فزو من السرحان

حنين:هيييييييي وين رحتو

تولين :ابي أروح البيت

ماجد بإرتباك:ايه يلا البيت

حنين ومجد يناظرون فيهم بإستغراب

حنين:هييي نبي آيس كريم

تولين:آيس كريم ايش اقول ماجد يلا نروح البيت

ماجد:ايه آيس كريم ايشش يلا البيت

مجد وحنين يناظرون في بعض:ههههههههههههههههههههههههههههه

بالنغمة نوكيا

((خالد يتصل بك))


بإستغراب خالد

ماجد ناظر فيها بحده

مجد:ردي عليه

حنين:اكيد غسق مو خالد

تولين ردت :هلا هلا

خالد بحزن:تولين اتصلي على غسق شوفيها ابي اطمن عليها

تولين بخوف وإرتباك:غسق وش فيها فيها شي قول لاتكذب عليي

خالد بصراخ:توووووووووووووووولين افهميني غسق زعلانه مني ياتولين (بحزن)والله احبها ماابيها تزعل مني

تولين:خلاص ولايهمك الحين اتصل عليها

خالد:طمنيني عليها امانه لاتتركيها

تولين:زززززززززين يلا باي

خالد:انتظر اتصالك

تولين ابتسمت:اوك باي

قفلت منه واتصلت ع غسق

حنين:وش فيها غسق؟؟؟

مجد ببراءه:ياقلبي عليها والله احبها

توولين :الوو غسق

غسق بحده:هلا

تولين بإستغراب:وش فيك؟؟

غسق:ولاشيء

تولين:مبين عليك زعلانه؟؟

غسق :لا بس تعبانه شوي

تولين :سلامتك ماتشوفين شر

غسق:الشر مايجيك

تولين:غسق تراني تحلمت ان إنتي وخالد تزاعلتو بقولك شي ترى خالد يحبك

غسق ببرود:جد توني ادري

تولين بإستغراب:وش فيك ؟؟

غسق:ولاشيء المهم طمنيني كيف البنات ان شاء الله بخير

تولين:هيييي انا اتكلم وش فيك؟؟

غسق :تولين وش تبين توصلين له بالضبط

تولين:خالد

ماجد يناظر فيها وبحده:يلا امشو

غسق:منو هذا ؟؟

تولين تأشر انه يروح:منوو؟؟!!هذا ماجد

غسق:لا اللي قلته اسمه قبل شوي ترى ماعرفه

تولين بإستغراب:الحين خالد ماتعرفينه مبين فيه خلاف مابينكم اعترفي ؟؟

غسق بحده:بليز تولين لاتجيبين سيرته

تولين:تدرين انه اتصل عليي يبكي ويقولي طمنيني على غسق

غسق ببرود:ههههههه الحين هذا وش يبي فيني ؟؟

تولين:غسق فهميني السالفه

غسق:اووه ياتوولين الحين افهمك


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..

في شارع Hornby


%% ..مطعم اكلاتنا السعوديه هونا.. %%

محمد :مبين على ابو مها العز

تركي:حتى مها مبين عليها

نايف ابتسم:تدورن ان مها تغار عليي

تركي ومحمد ناظرو في بعض وابتسمو

محمد :وينك ياحمد؟؟

تركي :من كثر مايجلس معه سار مثله

نايف:ههههههههههههههه والله ترى من صدقي

محمد:وش دراك انها تغار عليك؟

نايف مبتسم:سمعتها لمن تصارخ على تولين

تركي:هههههههههههههههههههههه الا غريبه حنين ومجد وين راحو

محمد باارتباك:مجد

تركي ونايف ناظرو فيه

محمد ارتبك:مالها حس هالبنت وربي انها تذكرني بشموخ

تركي :ايه والله مجد حركاتها مثل الاطفال

محمد:وعفويتها بعد

تركي :ايه والله

نايف بعالم ثاني ..

عالم الثراء ..

وعالم حبه


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

%% بــــ آلـمــمـلـكــهــ العربيهـ السعوديهــ %%0

&& الـــــ ـــ ــ ــدمـــآآمـ &&


متعب:عرفت غسق

خالد:لا بس فاهمه الموضوع غلط و زعلت مني

احمد:والحين وشلون؟؟

متعب:لازم تعرف انك ابوها

خالد:لا راح تزعل اكثر

احمد:لازم تعرف اني ابوها

خالد:راح تعرف بس اصبر

احمد:وش راح تسوي؟؟

متعب:وش تفكر فيه؟؟

خالد:ماعليكم راح اسوي المستحيل عشان ترضى

احمد ناظر بخالد وابتسم


بـــــــ//آلـــــدمــــآم..

بــــ آلـفـلـهـ..//


[بــ//آلــ ح ــديـقـهـ..


ساره:هيييه انتي مجنونه وش فيه تفكيرك كذا؟؟

دانه:ساره سمعت الكلام وش تبين يكون تفكيرهآآ..

غسق:خالد انتهى من حياتي

ساره:حرام عليك ظلمتيه ياويلك من الله

غسق بحده:ياويلي من الله ليش لأن عرفته على حقيقته

دانه تناظر بساره:غسق يمكن ساره معها حق

ساره :اوكى انا راح اتصل بمتعب ونتأكد

غسق بحده اكثر:كلميه وافتحي الإسبيكر

دانه:يكون افضل بس اسأليه هو مع خالد أمس لمن صدم الشايب

ساره:اوكى


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

بــــــــ//نفس المملكه العربيه السعوديه

بــــــــــــ//آلــريــآض



بـــ /آلــحــي الــقــديـــم

بــ//البيت الشعبي ..


الأم تناظر فيهآ ومبتسمه

فهد مبتسم:ماشاءالله ماشاءالله على هنوفه

الهنوف:هههههههههههههه

الأم:والله توه نور البيت والرياض نورت بوجودك

الهنوف:ووجودك يايمه

الأم ترفع ايدها:الحمدلله يارب

فهد:ايه والحمدلله

الهنوف مبتسمه:عبدالإله ماجا

فهد:الحين يجي وش فيك مستعجله مليتي منا

الهنوف:لا بس

فهد مبتسم:مشتاقه له؟؟

الهنوف ابتسمت بخجل وتهز راسها بــ آيه وقفت جنب امها :يمممممممممممممه

فهد يناظر باامه:يمه ان شاء الله بسافر

الام بإستغراب:وين وش عندك تسافر

الهنوف:لايكون مصر

فهد:ههههههههههههه لا بس عندي مشروع بكندا

الأم:وين هذي كندا ؟؟ وبتطول ؟؟ لا لا ؟؟ وبعدين يايمه اخاف عليك

فهد:يمه هذا مشروع وانا اللي ماسك هالمشروع وبعدين يايمه هذي فرصه اثبت وجودي

الهنوف :يمه خليه يسافر ويشوف مشروعه

الأم تناظر بالهنوف سكتت

فهد:يمه وش قلتي

الأم:اللي تقوله هنوف يسير

الهنوف تناظر باامها وتبتسم :يمه وش دعوه لازم رايك الأول والأخير

الأم:مدام ان لك مصلحه سافر يايمه

الهنوف :ومتى بتسافر؟؟

فهد يناظر باامه وبتردد:بعد بكرا

الأم :وششششششششش يايمه مشبعت منك

فهد :يايمه راح تشبيعين مني كلها كم شهر وراح ارد

الهنوف:راح نشتاق لك

فهد ابتسم


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

//جايز غلطت وجايز انتـي غلطتـي..!!

كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..

(بـــــــ//آلـــســيآرهـ)


ماجد/ حنين/ مجد/ تولين


تولين:ماااااااااااااااااااااااجد شغل اغنية نووووووووال

مجد:اووووووووووووص تولين بلا ازعاج

ماجد:ماعندي نوال

تولين:نبي نسمع اي اغنيه عربيه مليت من الغربي

ماجد ببرود:ماعندي اغاني عربيه انتي غني نبي نسمع صوتك ولا تغني لناس وناس ماتغني لهم

الكل يناظر بماجد بنظرة حااده

حنين :وش تقصد بكلامك؟؟

تولينن بعصبيه:هيييييييييييييييه انت احترام نفسك وش قصدك اغني لناس وناس مااغني لهم

مجد:ليش اروقز تغني لهم ولك؟؟

تولين بعصبيه :هييييييييييييييه وقف وقف سيارتك انا اصلا وش اللي مخليني اكلم ناس منحطه

ماجد:هيييه وش فيكم عليي انا ماقلت شيء وش ناس منحطه

حنين:لاوالله الحين هذا كله وماقلت شيء


تولين بعصبييييييه:ايه ناس منحطه اقول وقف السياااااااااااااااااره الحين لاسوي لك فضيحه بفانكوفر الا بكندا كلها واخلي العالم تتكلم عنك

ماجد هالبنت مجنونه وتسويها:هيييه هيييه أنتم أنا الللي أقصد انها تغني لكم وأنا ماتغني لي

تولين:ومن إنت اللي أغني لك هييييه اصحى غرورك هذا مو عليي

مجد:يااحرام مايعرف يعبر

حنين:الا وإنتي الصادقه ماعنده ذرة ذرابه

ماجد وقف السياره بعصبيه:انا موقصدي شيء

تولين :يااحرام لاتقول قصدك شريف اقول يلا انزلو(نزلو)

ماجد نزل من السياره:واقسم بالله انه مو قصدي

حنين ومجد سكتو ويناظرون فيه

تولين:هيييه يكون بعلمك قصدك مو قصدك ثمن كلامك لمن تقول تولين

ماجد بعصبيه:ترى انا مو قصدي اهينك او شيء بالعكس

تولين تآشر عليه بطرف اصبآعهآ:هييه اذا انت تشوف نفسك فوق فوق (تآشر على نفسهآ)فآنا اشوفك تحت تحت تحت (تناظر بحنين ومجد)يلااااااااااااا

ماجد بعصبيه:هيييييييييه إنتي إذا إنتي تشوفيني تحت تحت أنا اشوفك بالقاع (وطلع سيارته وراح)

تولين بعصبيه:قاع قاعت عينه

حنين تناظر فيها:ترى هو بعد يقهر وإنتي ماشاءالله عليك وريتيه نجوم الظهر

مجد بعفويه:ترى كلامك قوي

تولين بعصبيه:وكلامه اقوى يقول ان القاع اخ بس اخ ماعطاني فرصه اوقفه عند حده

حنين:بس حلف انه مو قصده

مجد:مره يحزن

تولين تقلده:مره يحزن هييه إنتي ياخبله هالناس لازم توريهم العين الحمره

حنين:ههههههههههههههههه اهم شي


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

{مدري علآقة حُـبّ ، مَدري طفـآقه ،..

ميرَ آلوُكآد إنّي عليه ( تعوّدت ) !


كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..

في شارع Hornby


بــــــــ آ لـــــ شقهــ..

دخلت الشقه

وتناظر بالوروده اللي بإيدها

وابتسمت

وتشمها

فديت روحك يارعد

رآحت غرفتهآ

وتناظر باللوحه

والالوان

ايه وين لوحة رعد

اللي رسمتها

ان شاء الله يوم عيد الحب

اعطيه

اللوحه

وتناظر بالورده اللي بيدهآ

وتبتسم


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..


تشاينا تاون

((نايت شوب))


رنا:واااااو وش هالسوق يامها

مها تناظر برنا:يارنو هذا مثل البازار

سلطانه:شي حلو والله تعرفين هاالأماكن

مها:يس و ش تعرفين يعني

رنا:نعرف عنك كل خير

سلطانه:ههههههههههه

مها:يابنات وش رايكم بنايف

سلطانه مبتسمه:احسه مهتم فيك

رنا:وانه يحبك

مها برومانسيه:امووت عليه

سلطانه:ههههههههههههه مهاوي بلا حب بلا وجع قلب

رنا:امشو بسكم هذره

مها:ههههههههه (سكتت وتناظر بسلطانه)

سلطانه مبتسمه و تناظر فيها:وش فيك؟؟ ؟(تناظر اللي قبالها )

رنا:بسم الله قول أعوذ برب الفلق

سعود يناظر برنا:ليش وش شايفه؟؟

مها بإرتباك:بنات تعالو هالمحل نشوفه

رنا:ايه ايه يلا سلطانه

سلطانه تناظر فيه فوق تحت (رآحو)

سعود يناظر فيها

هالسلطانه كل مالها تسير احلى وآحلى

رنا:مالت وش يبي ؟؟

مها:اوووف انا خفت منه؟؟

سلطانه ساكته معقوله للحين نظراته تهزني ..

لا مو انا اللي انكسر مره ثانيه...


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

%% بــــ آلـمــمـلـكــهــ العربيهـ السعوديهــ %%0

&& الـــــ ـــ ــ ــدمـــآآمـ &&


بــ%آلــفــلــهـ

[بــ//آلــ ح ــديـقـهـ..


ساره:ها سمعتي متعب؟؟

غسق بإرتباك:ياويل حالي وربي ظلمته

دانه ابتسمت:يلا اتصلي عليه واعتذري له

ساره:ترى خالد يحبك حتى متعب يقول ان خالد شاري غسق

دانه تناظر بساره وتوترت وقامت

ساره وغسق يناظرون فيها

غسق:وش فيك؟؟

دانه بإرتباك:هاا لا ابي اروح غرفتي عندي كم شغله تعرفين بكرا راح اسافر يلا باي (راحت)

ساره تناظر في دانه وهي رايحه:هالبنت مدري وش فيها؟؟

غسق ناظرت فيها وابتسمت:الحين قوليلي اتصل على خالد؟؟

ساره:ايه واعتذري منه

غسق بإرتباك:ماراح يرد عليي لأني هزأته

ساره:تحملي لأنك غلطتي

غسق ابتسمت واتصلت عليه..


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

%% مو كافي ياقلبي أعز الناس باعك

ياقلبي ترى ضعت واللي ضيعك طيبك..!!

بـــــــــــــ//نفس الفله

بـــ/ غرفتهآ

تبكي وتناظر صورته

وتعاتبه!ّ.

ليش سوت فيني كذا؟؟..

صدق

رجل عن رجل يفرق

وخالد فرق ع ـنك!!

هو شاري غسق

وانت بعتني؟؟

الله يسامحك

ليش سويت فيني كذا

بس

لأني دانه

كنت مجنون فيني

والحين ليش ناسيني؟؟...


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

%% احساسْ ماحسـيتْ فيه بحياتي
ولا طـَرى لي مثل هذا على البالْ..!!


كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..

في شارع Hornby


بــــــــ// الـــ ح ــديــقــه..

جالس

بالكرسي

مصدوم

من اللي شآفه

مو عارف

وش يسوي


يتذكر هآ

ويتذكر نظرآتها

ونظرآت رعد

ومبين عليهم منسجمين!!

ليش؟؟

وش حقه؟؟..

يعني ماتحس فيني؟؟..

ولا

تحس

وش سر اهتمامي لها؟؟..

لين متى راح اسكت

و اخبي مشاعري

لها

وهو مسوي الحبيب

لازق لزقه

انا لازم اقولهآ

اني آحبهآ!!..


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

بــــــــــــ//نفس الشآرع

بـــ//الشقه..!!

هذي البنت

لآزم اربيهآ

انا بنظرهآآ

تحت

تحت

تحت

هين

ياتولين

جلس على الكنبه

انا اساساً

ليش احط عقلي

بعقل

وحده

قراويه

انا ماجد

اكلم تولين القراويه

يسير خير

ياتولين

ايه

وانا بعد سكتها

قلت لها

انها بالقاع

وهي اساسا بالقاع

ماعندها

اسلوب

بس تهاوش

سكت

يتذكر شكلها

لمن يتهاوشون

يتذكرخدودها

لمن تسير وردي

يوووه

هالبنت

مره عربجيه

قام

وراح

غرفته....


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..

فندق فانكوفر على شارع جورجيا (Georgia Street and Hotel Vancouver).


صحيت

من النوم

تناظر يمين

وتشوف

راشد نايم

ياربي

وش فيني؟؟

وش هالقلق

اللي مأذيني

وتناظر بالسقف

وابتسمت بخبث

ناايف

وتناظر براشد اللي نايم

وتقوم

تأخذ جوالها

وتطلع برا

الغرفه

وتناظر بجوالها

وتبتسم بخبث


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

%% فيٍ دـآخليٍ قلــبٍ طفلهٍ ^,

..... " بسسِ ! طفلهٍ
ع’ـلمهآٍ الزمنٍ كيفٍ تضح’ــكٍ ~

........ وهيٍ منٍ الدـآخٌلٍ [ تصُيـحٍ ]


كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..

في شارع Hornby


بــــــــ آ لـــــ شقهــ..

بـــ/آلــصـآلـــه..


مجد:غريبه وين البنات

تولين:اكيد بالمطعم

حنين:اوما للحين بالمطعم وش يسون

تولين مبتسمه:تلاقين الست مها فاغره بالسيد نايف

مجد:حرام لاتقولي كذا

تولين:اوووه مجد حبيبتي انا ادري وش مقعدهم للحين بالمطعم

حنين:بروح ابدل ملابسي

تولين:وانا بعد

مجد:اوووف وينك ياغسق والله اشتقت لك

تولين:اييييييييييييييه ذكرتيني بتصل عليها واشوف ايش سارلها

حنين:اوك يلا بروح (راحت)

مجد:وش سار بينها وبين خالد

تولين:ترى اللقافه شينه

مجد تناظر فيها بااستغراب:اكيد شينه بس وش نقول من عاشر القوم

تولين:وإنتي الصادقه خلاص ماابي اجلس معك الحين اسير مثلك ملقوفه

مجد:لا والله محد ملقوف غيرك

تولين ببرود:منو قال إني ملقوفه حبيبتي شكلك ملقوفه وبقووه بعد

مجد:اقول طسي الحين

تولين:هههههههههههههههههههههه

مجد مكشره:مافي شي يضحك

تولين:احلى شي فيك انك تعصبين بسرعه (راحت غرفتها)

مجد تقلدها:احلى شي فيك انك تعصبين بسرعه ماااااااااااالتتتتتت

ورآحت غرفتهآ

معجبة مغرمة أنا بقى مش عايزة إلا هو

مشيته همسته نضرته بتحرك قلبي جوة

(meemo يتصل بك)



مجد تناظر بجوالها بااستغراب

معجبة مغرمة أنا بقى مش عايزة إلا هو

مشيته همسته نضرته بتحرك قلبي جوة

(meemo يتصل بك)


وابتسمت

محمد وش يبي؟؟

ارد

لالالالا

ماابي الحين يفشلني ويجرحني بالكلام

معجبة مغرمة أنا بقى مش عايزة إلا هو

مشيته همسته نضرته بتحرك قلبي جوة

(meemo يتصل بك)


الا خليني ارد وشوف وش يبي

ردت بتردد:الوو

محمد بإرتباك:الوووو

مجد :نعم

محمد:وشلونك؟؟

مجد ببرود:بخير

محمد:دوم يارب

مجد بعفويه:يااااااااارب

محمد بإرتباك:مجد للأن زعلانه مني؟؟

مجد سكتت

محمد:الوو

مجد ساكته

محمد:مجد لاتزعلين مني

مجد تقاطعه:محمد موضوع وانتهى مو لازم ينفتح مره ثانيه

محمد سكت

مجد:اوك

محمد:مجد انا ادري اني جرحتك وغلطت عليك

مجد:محمد انسى ترى اهم شي راحتك صح؟؟

محمد:مجد بليز

مجد:نعم

محمد:انا ماابيك تزعلين مني بالعكس يامجد انتي غاليه عليي

مجد:محمد لاتعذبني بليززز

محمد سكت

مجد:محمد انا لازم اقفل باي

محمد بصوت مبحوح:باي

مجد دخلت غرفتها

ورمت نفسها على السرير وتبكي


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

$$ لا تنجرف .. وتروح مع سرب الأوهام .!
اللي بـنا بـيـت الغـــلا مـا يهده !


%% بــــ آلـمــمـلـكــهــ العربيهـ السعوديهــ %%0

&& الـــــ ـــ ــ ــدمـــآآمـ &&

بــ%آلــفــلــهـ

[بــ//آلــ ح ــديـقـهـ..


تناظر فيها

ومبتسمه

غسق بإيدها الجوال:خلاص خالد وربي انا زعلت

خالد:حيااتي إنتي ترى اموت ولا اشوف الزعل بعيونك

غسق تناظر بساره وقامت:خالد

خالد:عيونه وقلبه وروحه

غسق:كيف حال ابونا

خالد:هههههههههههههههههههههههههههه

غسق سكتت

خالد:هههههه خلاص ابي اوديه المستشفى وبروح اسلم روحي

غسق بخوف:لا ياروحي

خالد سكت

غسق:لاتروح ولاشي بس لازم تشوف معلومات عن اهله

خالد برومانسيه:وقسم بالله اني احببك غسق والله حياتي بدونك ماتسوى

غسق عيونها غرقت :والله والله اني اموت فيك بس تدري اني زعلت لانك ماغرت عليي ولاشي ولا يهمك انا مين

خالد:ياحياتي وربي اني اغار عليك من الجوال اللي ماسكته الحين

غسق:هههههههههههههه

خالد:احبك احبك احبك

غسق:احم خلاص الحين لازم اجلس مع ساره

خالد:غسق

غسق:نعم

خالد:تحبيني؟؟؟

غسق:وش رايك؟؟

خالد:جاوبي

غسق سكتت

خالد:اوك ماتبي تقولي براحتك بس بقولك كلمه وخليها على بالك وتذكريها اني مجنون فيك وانك حبي وانك كل شي بحياتي

غسق تقاطعه:خالد انت منبع الحنان واني بدون منبعك مدري وش يكون حالي

خالد :ياويل حالي والله أموت فيك بنت إنتي وش سويتي فيني

غسق:ههههههه أنا لازم الحين اجلس مع ساره توصيني بشيء؟؟

خالد:ايه بوصيك وصايا مو وصيه

غسق:هههههههههههه إنت امر بس

خالد بحنان:ماابي الحزن اللي بعيونك انا اوعدك ياغسق اني اخليك اسعد وحده بالدنيا

غسق عيونها غرقت :والله أموت فيك ربي لايحرمني منك

خالد:ولامنك يانور حياتي

ساره جات لعند غسق:هييي ترى ماسارت

غسق:ههههههههههههههههههه

خالد ابتسم:اوك حياتي انتبهى على نفسك ومثل ماقلت لك

غسق:اوك وإنت بعد

خالد :اللي تامرين فيه

غسق:باي

خالد :باي

احمد يناظر بخالد اللي جاي عليهم ومبين عليه مبسوط ابتسم:بشرني ياابو وليد

خالد:الحمدلله رضيت عمى انا ابي غسق ابي اتزوجها على سنة الله ورسوله

احمد ابتسم:ياخالد انا موافق (بحزن)واكيد هي بعد موافقه بس هي رافضه وجودي بحياتها

خالد:ياعم ولايهمك الحين تتصلح الامور

متعب:بس غسق رافضه بعد تسمع سيرتك

احمد:هذي بنتي ومعها حق انها ماتسمع سيرتي

متعب:وانت ابوها لازم ترضى بالواقع وتسامحك وصدقني هي بعد تحبك

خالد:عمي انا راح اسوي المستحيل عشان تسامحك لا وبعد هيي اللي تجيك وتقولك يبه سامحني

احمد ابتسم بحزن:والله اني مشتاق لها هذي غسق كان عمرها 3 شهور والحين ماشاءالله عليها عروسه

خالد مبتسم:ومثل القمر

احمد ناظر فيه وابتسم لابتسامته


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..


تشاينا تاون

((نايت شوب))


رنا:بنات يلا البيت

مها:اوك بس ابي اشتري لي كم غرض

سلطانه:الحين وش فيني هذا سعودوووووو

رنا ومها يناظرون فيها

رنا ابتسمت:همك الحين سعود

مها:اتركيك منه ولاتفكرين فيه

رنا:وش رايك اسال مشاري هو يحبك ولالا

مها:وش دخل مشاري

رنا:مو هو صديقه اكيد يعرفه

سلطانه:لالالا هذا الأدمي ماأبي اسمع سيرته

مها:يكون افضل

رنا:ولازم تعتبيرينه جدار

مها:بنات وش رايكم بنايف؟؟

سلطانه ورنا يناظرون فيها

مها تناظر فيهم وابتسمت:ايه وش رايكم؟؟

رنا:انا احسه اهتم فيك زياده لمن جا ابوك

مها بإحباط:لأن شاف معاملت بابا لي

سلطانه:وعينه عليك!!(ابتسمت)

مها برومانسيه:احبه

سلطانه ورنا:هههههههههههههههههههههههههه

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

%% لا تبرر لي خطـاك ما أبي أسمـع عـذر ..!!


كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..

في شارع Hornby


بـــ//آلــشـقــه..

بغرفته

نايف بعصبيه:وش تبين الحين؟؟؟

عبير:ناايف انت بقلبي نايف انا احبك للحين

نايف:إنتي تركتيني انتي اخترتي راشد

عبير:مو انا تدري اهلي

نايف:اوووووووووووص يانصابه انا مااحبك اصلا وشلون حبيتك

عبير بحزن:انت تحب مها صح؟؟.. معقوله مها تنسيك عبير !!

نايف:مالك خص أحب مها أحب اللي أحبه إنتي وش دخلك فيني

عبير بخبث:افااا وش دخلني ياناايف انا كنت كل شي بالنسبه لك نايف انا عبير اللي تحبك

نايف باإستهزاء ويقلدها:حبيبي تدري وش احلى شي بحياتي انت ياراشد احلى شي بحياتي

عبير سكتت

نايف:شفتي وشلون انك نصابه عبير ليش سويتي فيني كذا انا ماقصرت معك تجازيني انك تزوجين وبرغبتك يعني ماحد غاصبك

عبير باارتباك:اوووكيه نهى ايه خلاص بعدين اكلمك

نايف:رايح له تحبينه يا عبير؟؟

عبير باارتباك اكثر:لا لا خلاص بعدين اكلمك سلميلي ع اهلك يلا باي

نايف:باي

يناظر بجواله

ياخساره ياعبير

احس مهما سويتي

تفضيلين النصابه

بعيوني...


بـــــــــــ//نــفــس الــشـقه..

دخل الشقه

مبين عليه

الهم

و

التعب

وابتسم

اووه ابو تريكه موجود

تركي ناظر فيه:هلا هلا منور وينك فيه يابو الشباب

حمد:ويني موجود

تركي :ايه ادري انك موجود

حمد:الا وين الشباب

تركي:نايمين

حمد:الا إنت وش مصحيك للحين

تركي ابتسم بهدؤ:شسوي ماجاني نوم

حمد:اها

تركي يناظر فيه ويقول بخاطره غريبه حمد اكيد فيه شيء وشيء كايد وابتسم له


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

بـــ/نـــفـــس شــآرع Hornby

بــــــــ آ لـــــ شقهــ..

تناظر فيها ومبتسمه لإبتسامتها

غنى:وه وه ياحنين هذا الرعد مادري وش سوى فيني؟؟..

حنين:هذا الرعد اللي تقولين عنه مجنون فيك

غنى:عليه اسلوب واااااو

حنين تناظر بالورده:الورد قميييييييل

غنى:ههههههههههههههههههههه

حنين:بنت قلتي له انك تحبينه

غنى:لالالا مجنونه إنتي

حنين:ليش ماقلتي له؟

غنى:مااقدر

حنين:آآآآه ياتركي متى بتجيب لي ورد مثل رعد ماجاب لغنى ورد

غنى:ههههههههههههه تصدقين ياحنين احس رعد راح يعوضني عن الأيام السوده

حنين:ان شاءالله

غنى:ايه وش رايك بكرا ارسله الرسمه

حنين ابتسمت:ايه ارسليها

غنى:ولا اقول لا خليني اثقل عليه

حنين:ياااهو ياثقيله وهو احسن بس راح يمل

غنى:اذا يحبني يسوي المستحيل

حنين ابتسمت


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

بــــــــــ/نــفــس الـشـقـه

بغرفتهآ

المخمليه

فاتحه

شعرهآ

الاسود

الطويل

المخصل

بالموف

تتذكر كلام

ماجد البارد

و الجارح

ماعندي اغاني عربيه إنتي غني نبي نسمع صوتك ولا تغني لناس وناس ماتغني لهم

وش يقصد

بعد ان الكل راح يتركني..

مادري وش

ورا كلامه

اساساً

هو واحد

مغرور

ومايثمن كلامه

ليش اعطى

ناس مثل ماجد وغيره

قيمه

بحياتي

اصلاً

بنغمة

نوكيا


تفز وتناظر بجوالها((غسق تتصل بك))

ابتسمت

وردت:هلا

غسق مبتسمه:وحشتينييييييييييييييييييييييي

تولين:ادري والله كلكم حبايبي والله

غسق:ههههههههههه كيفك الحين؟؟

تولين:إنتي اللي كيفك ؟؟

غسق مبتسمه:اكيد بخير

تولين:الحمدلله

غسق:ماتحلمتي بشيء؟؟

تولين:لا والله ليش وش صاير

غسق:مو صاير شي بس أنا تحلمت إني ظلمت خالد وسامحني

تولين مبتسمه:لاااااااا قولي والله

غسق:والله سامحني

تولين:واخيرآ حكمت غسق ان المتهم خالد بمظلوم واطلقت سراحه بالسماح

غسق مبتسمه:بالسماح المؤبد بعد

تولين:هههههههههههههههههه بت

غسق:هلا

تولين:متى بترجعين؟؟

غسق:بعد بكرا

تولين:ايه يلا نستناك

غسق:بنت ابي استقبال يليق بمقامي

تولين:اهم شيء

غسق:يب

تولين:إبشري بس تعالي تنورين فانكوفر

غسق :قصدك انور كندا

تولين:هههههههههههههه اشوف صاير دمك خفيف

غسق:يب وش تعرفين بس اقوول

تولين:هاااا

غسق:رصيدي بح بس سلميلي ع البنات كلهم

تولين :اوكى انتبهي ع نفسك

غسق:اووكيه يلا باي


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

%% بــــ آلـمــمـلـكــهــ العربيهـ السعوديهــ %%0

&& الـــــ ـــ ــ ــدمـــآآمـ &&


بــ/الــــقـــصـــر

هناء:وووووووووووااااااااااااااااااااوووو

مازن:الحين اللي يسمعك باريس

هناء ترفع ايدها:يارب يخلي عم عبدالمجيد

مازن مبتسم لحركتها

هناء:يعني نشوف عمتي هند وسولاتي واااااااااوووو تصدق عاد يامازن

مازن ببرود:وش

هناء:انا بنات عمآمي وبنات عمآتي يعني بااختصار مااعرفهم

مازن :خلاص راح تعرفينهم

هناء:ووااااااااوو وناااسه (وراحت غرفتها)

مازن:هالبنت مجنونه (سكت)

والله محد مجنون غيري

هالبنت وين بشوفها

علقتني

وتتركتني

يتذكرهأ

و

يتذكر

نظراتهآ

ابتسم


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


آتمنى آن ينآل آعجآبكم..

 
 

 

عرض البوم صور *tiamo*   رد مع اقتباس
قديم 02-11-09, 10:29 AM   المشاركة رقم: 113
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2009
العضوية: 150976
المشاركات: 9
الجنس أنثى
معدل التقييم: فـسفوريه عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدItaly
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فـسفوريه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : *tiamo* المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

بارت مااره نايس بس يحزني حمد لانوو يحب غنى وغنى تحب رعد الشرير

والحمدلله غسق وخالد اتصالحوو

وعبير اكرهه مااره نصابه

وتولين ليش تعصب ماجد ماره طيب ماجد

 
 

 

عرض البوم صور فـسفوريه   رد مع اقتباس
قديم 02-11-09, 05:40 PM   المشاركة رقم: 114
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2008
العضوية: 75876
المشاركات: 331
الجنس أنثى
معدل التقييم: شمس المملكة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 39

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
شمس المملكة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : *tiamo* المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

بارت رووعـــه

اتوقع اللى يحبها قلب مازن هى غسق

بانتظار البارت القادم

تحياتى

 
 

 

عرض البوم صور شمس المملكة   رد مع اقتباس
قديم 06-11-09, 06:20 AM   المشاركة رقم: 115
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 146586
المشاركات: 113
الجنس أنثى
معدل التقييم: *tiamo* عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
*tiamo* غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : *tiamo* المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فـسفوريه مشاهدة المشاركة
  
بارت مااره نايس بس يحزني حمد لانوو يحب غنى وغنى تحب رعد الشرير

والحمدلله غسق وخالد اتصالحوو

وعبير اكرهه مااره نصابه

وتولين ليش تعصب ماجد ماره طيب ماجد

فسفوريه

مرورك آلآروع..

 
 

 

عرض البوم صور *tiamo*   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ازهار تائهة للكاتبة tiamo, رواية ازهار تائهة
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10:58 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية