لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22-10-09, 05:05 PM   المشاركة رقم: 106
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jan 2009
العضوية: 119266
المشاركات: 12
الجنس أنثى
معدل التقييم: *_*devilgirl*_* عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
*_*devilgirl*_* غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : *tiamo* المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

وينك طووووولتي علينا

 
 

 

عرض البوم صور *_*devilgirl*_*   رد مع اقتباس
قديم 26-10-09, 06:48 PM   المشاركة رقم: 107
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 146586
المشاركات: 113
الجنس أنثى
معدل التقييم: *tiamo* عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
*tiamo* غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : *tiamo* المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
Flowers الفصل الثآني والعشرين&&&البارت الاول

 

الـــ فـــصـــل آلـثآنــي وآلـــ ع ــشريــــــــــن//..

أآإلـــــــبــآأإأآرت آلآأإأآولـــ...


%% أن المشاعر والأحاسيس هي من أجمـل صفات الإنسان ,,!!

كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..

في شارع Hornby


%% ..مطعم اكلاتنا السعوديه هونا.. %%

واقف

برا

المطعم

متوتر

ومرتبك

من الكلام

اللي سمعه

من

مها

اصلاً تعرفين وش نايف بالنسبه لي قال لها عيوني والله فااكيد اني اغار لأن ماقالها لي يقولها لتولين

ابتسم

ياريت عبير تسمع

اللي قالته مها

محمد جا لعنده:وش فيك واقف هنا

نايف:ها لا بس زهقت وقلت اطلع برا شوي

محمد:وش حقه

نايف:كلمت خالد؟؟

محمد:لا

نايف:والله الحين تلقاه ناسينا معه غسق

محمد ناظر فيه بتوتر:ايه والله وإنت الصادق(دخل المطعم)

نايف ناظرفيه ودخل المطعم


بـــ//المطعم

مها تناظر بنايف وهو داخل مسكت المنيو

غنى:هههههههه ذكرتيني بحنين

مها :وشلون أحط عيني بعينه بعد الكلام اللي سمعه وشلون؟

تولين:مايبيلها لون ولاشي بس إنتي لاتعطي الموضوع أكبر من حجمه

رنا:إيه والله تولين صادقه

مجد:اصلاً انا حاسه فيك يامها بس إنتي لاتخافين ولاتتوترين

سلطانه تناظر بمجد وابتسمت

حنين:وخليك واثقه من الكلام اللي قلتيه وماعليك منه

غنى:اسمعي روحي اعتذري له

تولين تناظر بغنى وبعصبيه :شنو شنو شنو تعتذر منه قال الحين مها صديقة دربي واللي تنام بغرفتي واللي ابوها تزوج عبير واللي هي بنت باريس فرانكو تعتذر وش حقه

مها تناظر بتولين:ياسلام الحين فرحانه ان ابوي متزوج عبير إنتي وجهك

البنات:ههههههههههههههههههههههههه

تولين:أقول مالت عليك اتصلي على اابوك خليه يجيب عبير

مها:ياااسلام وش تبين فيها

حنين:لايكون حاطه عينك على ابوها

تولين تناظر بحنين:مالت عليك أنا تولين أحط عيني على واحد عجوز ومنو بعد ابو مها بسم الله عليي والله

مها بصراخ:تووووووووووووووولين

البنات:ههههههههههههههههههههههههههههه

رنا تناظر فيهم مبتسمه :عن إذنكم

تولين:وين طاسه

رنا:بطس للباث روم (ورآحت)


&&&&&&&&&&&&&&&&

&& غموض لف عالمنا وكل الي حوالينا..&&

بـــ//المملكه العربيه السعوديه

بــ/الشرقيه..

بــ % آلــدمآم..

بــــــ // الــفــندق..


ناظر فيه وابتسم:وقسم بالله ياخالد فيك الخير

خالد يناظر باأحمد وهو رايح مبتسم بحزن :ولهان عليها

متعب:بس هي كارهته

خالد:منو قال غسق ماتكره أحد إنت لو تفهمها هذي البنت (ابتسم باابتسامه حالمه) ربي لايحرمني منها

متعب:احم احم الحين قولي وشلون بتخليها تشوف أبوها

خالد ناظر فيه:والله مادري بس لازم القى لها طريقه

متعب:تهقى ياخالد تسامحه..؟؟

خالد مبتسم :اكيد

متعب:إنت وش راح تقولها؟

خالد:ربي يحلها إنت لاتشيل هم

متعب:بس ساره تقول مو طايقه تسمع سيرته

خالد:هذا أبوها ومهما كان لازم تسمعه وتفهمه

متعب:تصدق ياخالد انا تشرفت بمعرفتك

خالد ناظر فيه وابتسم:وانا بعد


بــــــــــــــــ//نفس الدمآم

بــ % آلــفــلـهـ

متوتره

تتصل

عليه

مايرد

واتصلت

على

ساره

يوهههه

مشغووول

غريبه

خالد

يتصل

بمتعب

ويبيه

ضروري

يارب

خير



&&&&&&&&&&&&&&&&

// ياحلو خلّك قبالى لاتروح عنى بعيد

ترى قلبى والله حبك ويفعل الله مايريد..!!


كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..

في شارع Hornby


%% ..مطعم اكلاتنا السعوديه هونا.. %%

تناظر فيه

ناظر فيها بشوق:تدرين يارنا

رنا مبتسمه:ايه

مشاري:مدري ليش افقدك وقسم بالله مو بمجامله ولاشي وربي لمن اشوفك اتفائل ليش مادري

رنا:تصدق يامشاري

مشاري مبتسم ويناظر فيها بإعجاب

رنا:وانا بعد لمن اشوفك افرح وانبسط

مشاري:يعني تفقديني وتشاقين لي صح؟

رنا:ههههههه شي زي كذا

مشاري:تدرين اليوم شكلك حلو

رنا ارتبكت وابتسمت:ايه ماشاءالله تبارك الله اليوم كلهم قالو لي ماشاء الله تبارك الله يارنا شكلك حلو

مشاري:ايه

رنا مبتسمه:ماشاء الله تبارك الله

مشاري مبتسم ويناظر فيها بإعجاب

رنا وجع مايقول ماشاءالله وابتسمت:ماشاء الله تبارك الله



بــــــــــــــ//نــفــس الــمــطــعــم..

ياربي وش جابني الحين وش يفكني منها

ومن عبطهآ

وعنادهآ

وكبريائها

ومن كلامها

اللي

يغث

يناظر بمها

اللي تأشر له

اووف

من

جد

ماينعطون وجهه

ورآح لهأ

تولين بتاافف:اوووف اليوم مره حر

ماجد ناظر فيها ويناظر بمها:ايه وش بغيتي

مها مبتسمه:اوووه ماجد انا طحت بورطه كله من تولين

ماجد ناظر بتولين وبحده:ايه هالناس ماتجيب وراهآ الا المشاكل

تولين تناظر فيه بقهر :اووف ياحنين ترى المشاكل ماتجي الا من وجهك

حنين تناظر فيها وابتسمت

ماجد :مها بعدي عن هالناس ولاتعطيهم فيس ترى هم اهل المشاكل

تولين ببرود:ياحرام ياحنين ترى المشاكل تجي منك ومن اخلاقك اللي مدري وشلون

مها:اوووه ماجد ترى صدق طحت بورطه

تولين:الحين إنتي وجهك تروحون لواحد ماعنده هدف فالحياه تعالي عندي مو انا ورطتك الحين اخرجك

مها تناظر بتولين

ماجد بعصبيه:انا مالي هدف بالحياه وإنتي اساساً منو عشان تعرفين مالي هدف ولا لي هدف هيييه إنتي ترى اعطيتك وجه بما فيه الكفايه لو سمحتي لاتتعدي حدودك

تولين وقفت:نعم نعم منو اللي تعدى حدوده أنا ولا إنت هيييه إنت اللي من اول تتعدى حدودك كم مره سويتها ولا اعتذرت مني وبعددين تعال انا حقت مشاكل ليش؟.؟؟ قولي ليششششششششششش؟؟

تقول كذا وانت عارف وفاهم انا ماسويت لك شي انت جيت وغلطت عليي (تناظر بالبنات)مو هو اللي بدا بالغلط ؟؟

مها تناظر بتولين:تووولين ترى ماجد مو قصده

تولين بنفس العصبيه:شنو شنو وش مو قصده اساساً هو شايف نفسه ويحاول يستفزيني ويقهرني على ايش ان شاءالله

سلطانه :تولين خلاص

ماجد بنفس عصبيت تولين:ليش إنتي منو عشان أعطيك اهتمام

تولين تناظر بالبنات وتناظر فيه بقهر :شوفو وشلون هيييييه انا ستك وتاج راسك

ماجد:هييييييييييييييييه إنتي

تولين :هييييييه إنت

مها:مااااااااااااجد توووولين

مجد تناظر فيهم وراحت

غنى :تولين بس خلاص إنتي طنشيه

سلطانه:ماجد خلاص روح وترى تولين ماتقصد

تولين تناظر بسلطانه بقهر وتناظرفيه وبعناد:إلا اقصد وانا واثقه من الكلام اللي قلته

ماجد يناظر بمها:شفتي وشلون حقت مشاكل اصلاً(يناظر بتولين) إنتي مادري وشلون عايشه وحياتك كلها مشاكل احمدي ربك ان كل هالبنات معاك ومتحميلينك بعد بس صدقيني يوم من الأيام الكل راح يتركك ويتخلى عنك مدام اسلوبك كذا

تولين تناظر بماجد بصدمه عيونها غرقت بالدموع الكل راح يتركني وهو تركني ونسيني بعد وتناظر بالبنات وترجع تناظر فيه وعيونه مغرقه بالدموع

ماجد يناظر فيها مستغرب

مها بإرتباك:تووولين

تولين تناظر بالأرض بصدمه وبهدوء:آآآآوووص (وراحت)

الكل متفاجئ ويناظر في تولين وهي رايحه

ماجد يناظر فيها بإستغراب ويقول بخاطره انا وش قلت

هيي من صدقها تزعل من اللي قلته

حنين:انا بروح لها

مها بإستغراب:اول مره اشوفها كذا

سلطانه بإستغراب اكثر وتناظر بماجد:وش قلت لها تولين اكيد انجرحت من اللي قلته

ماجد:ها اصلا هي بعد جرحتني بالكلام

غنى جلست :بس مو من عوايدها انها تبين دمعتها

ماجد سكت

معقوله

انا سببت لها

جرح

وبعد

بكيتها

ورح

لها..


بـــــ // خــآآرج الــمــطـعــم

حنين :تووولين وقفي

تولين تمشي بكل عصبيه وتحاول تداري دموعها

مجد تناظر بشكل تولين :حنين وش فيها تولين

حنين:مادري خلنا نروح لها

مجد:اكيد من ماجد

حنين بتوتر:تولين مو طبيعيه اليوم

مجد بإستغراب:يعني وش فيها سارت مجنونه!!!!

حنين:بسم الله عليها خلني اروح لها تولييييييييييييييييييييييييييييييين

ماجد جا لعندهم:هي وينها؟!!

مجد وحنين وقفو ويناظرون فيه

مجد:إنت وش تبي منها ؟؟

حنين:مو كفايه إنك جرحتها؟؟

ماجد :آوووه وينها ابي اعتذر منها

مجد :راحت من هناك

ماجد :اوك (وراح)

حنين تناظر بمجد:إنتي غبيه؟؟

مجد ببراءه:انا ايش سويت

حنين :ليش قلتي له ؟؟

مجد:يبي يعتذر منها

حنين:إنتي وش دراك انه بيعتذ رلها يمكن يبي يجرحها مره ثانيه

مجد:اووه حنو لاتقولي كذا هو بيعتذر

حنين:اقول امشي بس خلنا نروح لهم


&&&&&&&&&&&&&&&&

// أحاول أنسى معاناتي..ولـــكن الذكرى بآآآ قـــــية//

%% بــــ آلـمــمـلـكــهــ العربيهـ السعوديهــ %%0

&& الـــــ ـــ ــ ــدمـــآآمـ &&


بــ//الـفـــله

بــ الغرفه

الأنوار مطفيه

وهي

نايمه

على

السرير

ومنبه

الجوال

مزعج

الغرفه

اوووه

ياربي

وش

هالازعاج

فتحت

عيونها

واخذت

جوالها

وظغطت

ع

زر ايقاف

ورجعت

غطت

نفسها

باللحاف

بس انا

ماحطيت

جوالي

على المنبه

وتأخذ الجوال

وتناظر

هذا

تذكير

اوووه

يادانه

نسيتي

هااليوم

هاليوم

يومنآ

يوم حبنآ و عشقنآآ..


بــــ //نــفـس الفله

بحده:الحين متصل علييي

خالد:غسق وش فيك؟؟

غسق:وش فيني إنت اللي وش فيك؟؟

خالد:ياربي الحين إنتي ليش زعلانه؟

غسق:إنت أمس وينك؟؟ وليش ماترد على اتصالاتي

خالد :أمس ؟؟اييييييييييييييه أمس اخ ياغسق امس سار لي شي

غسق:وش سار لك؟؟؟

خالد بإرتباااك:أمس صدمت

غسق بخووف:وشششششششش الحين إنت وينك ؟؟ إنت بخير ياخالد؟؟

خالد ابتسم:ياقلبي تخافين عليي؟؟

غسق بإرتباك:لا ماأخاف عليك ؟؟ وش رايك ومن اللي صدمك؟؟ وش سار لك

خالد :ايه تخيلي صدمت واحد وفقد الذاكره ولمن صحي ييقول بنتي بنتي ويمسك ايدي يقولي مو إنت ولدي حزنت عليه ومشيت معه ان ولده بس المشكله

غسق بإستغراب:وش

خالد:يبي بنته وأنا مو عارف من وين اجيب له بنته

غسق:الحين بطاقته مو معاه بلغ الشرطه احسن

خالد بإرتباك:ها شرطه لاااا إنتي وش فيك أنا اللي بروح فيها أنا قلت إذا مره مالقيت بنته راح اروح أسلم نفسي

غسق ببرود:ايه يكون افضل

خالد:إنتي ماتحبيني ؟

غسق:هههههههههههههههههههههه منو قال

خالد مبتسم:إنتي تبيني انسجن وبعدين ماتشوفيني ولا تشتاقين لي

غسق مبتسمه:من جدك إنت اخليك تروح واتركك

خالد:لايكون بتروحي معي

غسق:اروح معك وليش لا انا عندي كم خلودي

خالد مبتسم وبصراخ:احبكككككككككككككككككككككككككككككككككككككككك والله احبككككككككككككككك

غسق بخجل :خلووودي

خالد:عيونه قلبه روحه كله

غسق:هههههههههه وش راح تسوي مع اللي صدمته

خالد بنبرة حزن:والله حزني ياغسق يبي بنته يصيح تخيلي واحد كبير بالسن ويدور بنته ويصيح

غسق حزنت:ياقلبي وشلونه الحين

خالد:يحزن والله نفسي اساعده بس مو قادر تقدرين تحطين نفسك بنته

غسق بإستغراب:خالد وش تقول انت

خالد:ترى اصعب شي لمن تشوفين واحد كبير بالسن يبكي وإنتي ما تسوين خير

غسق:خاااااااااااااااالد

خالد:تكفين بس إنتي شوفيه وشوفي البسمه من شفاته

غسق:اوكى

خالد :خلاص امرك العصر ونروح أنا وإنتي عنده

غسق:اووكى

خالد:احبكككككككككككككككككككككككككككككككككك

غسق:ههههههههههه



&&&&&&&&&&&&&&&&

كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..

فندق فانكوفر على شارع جورجيا (Georgia Street and Hotel Vancouver).



تستشو ر

شعرهآ

وتبسم

له

راشد:امووووووووت عليك

عبيرمبتسمه:ياحيااااااااااااااااتي

راشد:عبورتي يلا ننطلع

عبير:قلب عبورتك اوك خمسه دقايق

راشد:عبورتي فكرت اشتري قصر

عبير ابتسمت:صدق

راشد:ايه

عبير قفلت الاستشوار:وراح نحتفل صح راشد

راشد:ايه بس ابي اشتريها لمها والبنات

عبير ايه البنات انا عارفه عينك على تولين ابتسمت:ايه حبيبي

راشد:تدرين ياعبير انك احلى شي بحياتي

عبير :من صدقك ولا مثل ماقالت مها انا مثل اي وحده

راشد:لا والله إنتي غيرهم عبير تدرين فيني مافكرت اني اجيب لمها اخوان الا لمن حبيتك وتزوجتك

عبير:يعني ماراح تطلقني ياراشد

راشد:ولا افكر اني اطلقك ياسكر حياتي

عبير :ههههههههههههههه رشودي

راشد:امري

عبير:رشودي ابي ارقص

راشد:وه وه بس

عبير مبتسمه:رشودي ابي ارقص من الفرحه هههههههههههههههههههههه


&&&&&&&&&&&&&&&&

كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..

في شارع Hornby


%% ..مطعم اكلاتنا السعوديه هونا.. %%

دخل المطعم

وبفمه

السيجاره

مبين عليه

تعبان

من

سهرة

امس

ويناظر بالمطعم

اووه

وينه الحين

هالمشاري

اذاني

بإتصالاته

حمد ناظر فيه فوق تحت:ياربي الحين هذا وش يبي

محمد:وش فيك؟؟

حمد:هذا رعود الخبل

محمد:وإنت وش عليك

حمد:اذاني كل شوي يدخن يدخن وريحت دخانه وا صله من بعيد الديره

محمد:هههههههههههههههههههه إنت وش عليك

حمد:وشلون وش عليي اقولك مااذيني هو ريحته اللي كلها دخآن

محمد:تبيني اطرده

حمد:ياريت

محمد :ابشر

حمد:لاكان يؤبرني هالمحمد ياناس

محمد ابتسم

ورآح

عندهـ

رعد يناظر بمحمد فوق تحت:نعم وش قلت

محمد بثقه:ماتشوف اقولك التدخين ممنوع

رعد:وش اسوي إذا انا مااشوف

محمد :رعد تبي تدخن اطلع برا ممنوع من وين تفهم

رعد:اوووه زين زين

وراح

يدور مشاري

محمد وقف قباله:إنت وش فيك؟؟

رعد:إنت اللي وش فيك عليي

محمد:اقولك التدخين ممنوع يااخي دخن برا بعدين ادخل ماتفهم

رعد يناظر فيه فوق تحت:هييه إنت لاتحط راسك براسي

محمد:زين دخن برا وادخل

رعد:ناظر فيه اوك

وطلع برا


بـــــــــ//نغس المطعم

من وجهه

الحيره

واللوم

والمشاجرات

بــــــ//آلــطآولــه

سلطانه:كله منك يامها

مها:مني انا وبعد تولين عليها لسان

غنى:بسكم عاد وش فيكم تعوذو من ابليس

سلطانه:اعوذ بالله منك ياابليس

مها:اعوذ بالله من الشيطان الرجيم

غنى:خلاص حنين ومجد راحو يشوفون تولين

سلطانه تناظر بمها:ماكان له داعي انك تشتكين لماجد وتعرفين ان تولين تتضايق منه

مها قامت:اووووووووووووووووه (رآحت)

رنا جات لعندهم مبتسمه:هاااي

سلطانه ناظرت فيها بحده

غنى بدون نفس:هاي

رنا:وش فيكم ؟؟

غنى:ولاشي بس هواش بين مها وتولين وتولين وماجد

رنا:بسم الله علينا عين وصابتنا قول اعوذ برب الفلق تف تف تف



&&&&&&&&&&&&&&&&

%%.آنا آمرأة لآ آنحنى كي آلتقط ما سقط من عيني..!

كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..

في شآرع هورنبي


معصبه

مصدومه

من الكلام

اللي قاله

حاسه نفسها

مخنوقه

من

جد اللي قاله

انا الكل راح يتركني

وهو تركني

ولاسأل

عني

ولااهتم فيني

ليش؟؟..

هو السبب

اللي انا فيه

نزلت دموعها

وتحط

ايدها على

خدها وتمسح دموعها

ماتبي

احد يشوف دموعها

ليش ؟؟

يعني

انا كذا

تركني

ونسيني

ماجد:توووووووووووووووولين

تولين تمسح دموعها وتمشي بسرعه

ماجد:توووووووووووولييييييييييييييييييين

مااعطته اهتمام ولاكأنها تسمعه

ماجد :تووووووولين انا اسف والله اسف تووووووولين ماكان قصدي

وقفت

ماجد جا لعندها:والله اسف

تولين ببرود:اووووووووص

ماجد وقف ويناظر بعيونها اللي مبين انها تبكي وبترجي:تولين والله اسف وربي اسف ماكان قصدي بس انتي بعد

تولين تقاطعه بنبرة بكاء:اوووووووص بليز لاتتكلم صوتك مزعج وإنت كلك على بعضك إزعاج

ماجد يناظر فيها وبحزن:تووو..

تولين تقاطعه بنفس النبره:اووووووووووص لاتتكلم ماجد يكفي ماابي اسمعك ولا ابي اشوفك بعد

ماجد يناظر بوجهها ويناظر فيها وبحزن:والله والله

تولين:اووووووووووووووص (تناظر فيه فوووق تحت) (رآحت)

ماجد :توووووووووولين اووه ياربي من جدها زعلت ياربي (يغطي ايده بوجهه) توووووووووووووليننننننننن



&&&&&&&&&&&&&&&&

%% يا أنا أحبّك حُب ,ما حبّه قبلي مِحبْ .ولا نطق به قَلبْ !

%% بــــ آلـمــمـلـكــهــ العربيهـ السعوديهــ %%0

&& الـــــ ـــ ــ ــدمـــآآمـ &&


بـــــــــ //آلــسـيآرهـ

ينتظرهآآ..

وباايده

الجوال :متعب مثل ماقلت لك الحين بجيبها

متعب:لاتخاف ولايهمك كل شيء تمام

خالد:يارب يسهل الامور مابينهم

متعب:إنت ماعليك

خالد:انتبه ساره تدري بشيء

متعب:ماعليك كل شيء تمام

خالد:الحين هو عندك ؟؟

متعب:ايه

خالد :فهمته وش يسوي

متعب:ايه

خالد:اوك الحين لازم اقفل لانها جات

متعب:مع السلامه


خالد يناظر بغسق ابتسم

غسق ركبت السياره:السلام عليكم

خالد:وعليكم السلام

غسق:عسى ماتأخرت عليك

خالد:فديتك والله

غسق:خلودي كلمت البنات؟؟

خالد:لا

غسق :أعطيني جوالك أبي أدق عليهم

خالد:خذي الجوال وخذي كل شي نفسك فيه إنتي امري وتدليلي بس

غسق ناظرت فيه وقاطعته وبحنان :خالد أنا أحـــبـــك ربي لايحرمني منك

خالد وقف السياره

غسق :وش فيك وقفت؟؟

خالد:عيدي وش قلتي؟؟

غسق:هههههههههههههههههه وش حقه تحرجني

خالد:تدرين اني أسعد واحد بهالدنيا

غسق:ههههههههههههههههههههه أعطيني الجوال

خالد:أخذيه لك الجوال وانا لك وكلي لك

غسق:ههههههههههههههههههههههه

خالد:أحبك والله أحبك

غسق :ههههههههههههههههههه

خالد :أحبككككككككككككككككك

غسق ارتبكت ومسكت الجوال:خلودي وش أسم تولين بجوالك

خالد:تولين

غسق:وأنا وش مسميني

خالد ابتسم

وشغل

الأغنيه


الحب خالد وحبـــــي خالد وباقي

للي احبـــه واحب دار ســــكن فيها

شلته فعيني وشلت الحـــب باعماقي

والروح بالـــشوق غنتـــله اغانيها


غسق تناظر فيه وتتأمل

وتناظر بفرحه وسعادته

لمن يكون معها

ربي لايحرمني منك ياخالد



&&&&&&&&&&&&&&&&

بـــــــــــــ//نــــــــــ فـــــــس الشرقيه

بــــــــ // الـــــــقـصر

هناء:مزززوني كلم راكانووووو

مازن:شوفي انا مااحب اتدخل بشيء منو الكبير انا ولا راكان

هنا ء تناظر فيه:ترى الكبر مو بالسن الكبر بالعقل وانا اختك

مازن:هههههههههههههههههههههههه مسويه وحده رزه هههههههههههههههههههههههه

هناء بعصبيه:مااااازن

مازن ببرود:خير

هناء:ابي اكلم سولاتي وحشتني مهما كان اختي يامزوني يااخوي يا

مازن يقاطعها:بس بس لاتسيرين نشبه

هناء:الحين انا نشبه يا مازن يااخوي يا ديمقراطي

مازن:هههههههه ديمقراطي بعد والله شي حلو

هناء:ايه ديمقراطي انت اخوي من امي وابوي انت لك السلطه بهذا القصر العريق وتسقط سلطة راكانوووووووووو

مازن:الله الله وش هالحقد على راكانووو

هناء:هذا معقد هذا ماعنده ديمقراطيه مايعطيني وجهه ولايخليني اطرح رايي وقوانينه صارمه بالبيت بتجنين و انا بنت مضغوطه اذاكر وادرس ولايخليني امرح وافرفش

مازن مبتسم ويناظر باللي واقف وراها:الله الله حزنتيني اقول راكانو وراك

هناء تلتفت وراها:راكان

راكان:قوانين صارمه

هناء بإرتباك:لا مو اانا مازن هو قال لي

مازن:انا

هنا تناظر فيه:ايه إنت قلت ان قوانينه صارمه

راكان:هنااااااااااااااااااااااااااااء

هناء بخوف:مااازن مو إنت قلت

مازن ابتسم على شكلها:وش بلاك ياراكان عليها

راكان:ماتسمع أختك وش تقول

هناء بإرتباك:مو انا هو(تناظر بمازن وبخوف) مو إنت قلت مازن

مازن:هههههههههههه ايه انا قلت

هناء:يوووه عندي اختبار بروح اذاكر يلا اشوفكم بعدين (راحت)

راكان يناظر فيها :هالبنات مدلعات

مازن:ههههههههههههههه



&&&&&&&&&&&&&&&&

%% وش الي صار يآقلبي ..؟ وش الي بس سويته !

ليه دايم تعذبني وتهدم الي بنيته .؟هذاك الي رحل عني ؟

ترا قطعه اهو مني وانت شآطر تكآبر وحبك فيك اخفيته ..!!!


بـــــــــ//نــفــس الشرقيه

بـــ//آلــفــله..

بــ غرفتهآ..

تناظر

نفسها

بالمرايا

و

تتأمل عيونها

و

وانفها

و

شفايفها

ووتتأمل وجهها

الله يادانه

تغيرتي

الهم يكبر

وانا همي

كبرني من يوم كان عمري

10 سنين

وكل يوم يكبر

وجرحي اكبر منه

عيونها غرقت بالدموع

اخ ياربي

مالي غيرك

انت اكبر منهم

يارب

ليش مايدق عليي؟

ليش نساني؟؟

حب وحده غيري!!

الا اكيد نساني..

كان مجنون دانه..

والحين

منسي دانه..



&&&&&&&&&&&&&&&&

&&لا ترجع مابي الغلى ذاك ينعاد..فعلا" أحبك لكن عندي كرامة!!

كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..

في شارع Hornby


%% ..مطعم اكلاتنا السعوديه هونا.. %%

يناطر فيها

وهي متوتره

ومبين عليها

معصبه

و

زعلانه

راح لعندها:مها وش فيك؟؟

مها ناظرت فيه وبإإإرتباك:هاااا لا مافيني شي

نايف ابتسم:الا مبين عليك انك زعلانه

مها بحزن:نايف انا السبب بين هواش تولين وماجد

نايف:ليش وش سويتي؟؟

مها باارتباك وتوتر:هااا لا بس ناديته وتعرف تولين ماتطيق ماجد ولا ماجد يطيقها

نايف ناظر بعبير وراشد هو داخلين المطعم ابتسم:هههههههههههههههه ياسلام هذا اللي مزعل مهااوي

مها تناظر فيه بإعجاب وتهز راسهآ بــــــــــــ آيـه

نايف :هههههههههههههههههههه يلا عاد ضحكي مو لايق عليك الزعل

عبير تناظر فيه فوق تحت

راشد :امشي وش فيك؟؟

عبير بإرتباك :هااا شوف مها هناك

راشد:وش فيها؟؟

عبيربحده:مادري عنها شوف بنتك

راشد:اكيد تبي شي اعرف مهاوي دلوعه وتحب كل شيء

عبير بقهر:ايه ايه يلا امشي



&&&&&&&&&&&&&&&&

&& قلت اتعلق بالاغاني على هون ..

حتى أيتقطع وصلهم في جفوني ..!!


كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..

في شارع Hornby


%% ..بـــ//آلـــــــ ح ـــديقـهـ.. %%

يناظر

باللي

جالسه

بالمرجيحه

وتحاول

انها

تنسي

حزنهآ

و

تغنى

أتكلم و الا لا يا قلبي و الا أعمل ايه

مش واخد باله ليه يا قلبي و بيفكر ليه

دي عنيي و كل حاجة فيي بتنادي عليه


ويناظر فيها

آكيد بحيآتهآ آحد؟؟

ولآآكيد تركهآآآ

اآلآ أكيد ..

تركهآ؟؟..

دموعهآ تآآكد..

آآوهـ يآمآجد فتحت لها جروح..

آصلآ من متى تهتم بكلآمي..

واصلاً من متى هي حساسه..

راح لعندها:تووولين والله اسف

تولين تاخذ نفس طويل وتناظر فيه وتبتسم

ماجد يناظر فيها بااستغراب وابتسم لابتسامتها:مسامحتني

تولين بثقه:منو انتي عشان اهتم لكلامك السخيف

ماجد يحاول يمسك أعصابه هالبنت مدري وش بتسوي فيني ويحاول يمسك أعصابه :ايه صح كان كلامي سخيف معك

تولين تناظر فيه وبحزن:ليش ماجد تقول ان الكل راح يتركني ليش؟؟

ماجد يناظر فيها بإستغراب وبإرتباك:والله والله ياتولين مو قصدي اصلاً انا ماعندي سالفه وكلامي سخيف

تولين:اووك (واخذت شنطتها وراحت)

ماجد وقف قبالها:يعني مسامحتني

تولين بثقه:انا مااهمك ولاهمك رضاي ولازعلي

ماجد :لالالا بالعكس وربي تهميني حتى لو ماتهميني كان ماتعنيت وجيتك هنا وابيك تسامحيني

تولين ابتسمت:ماجد ترى كلك تناقض

ماجد رافع حاجبه اليسار:تناقض وشلون؟؟

تولين:لمن كنا بالمطعم تقول لي ان مااهمك بس اللي اشوفه انك تموت على رضاي

ماجد بحده:تووولين

تولين ابتسم وتغنى:تناقض كل هالدنيا تناقض (رآحت)

واقف

و

يناظر فيها

و

يستوعب كلامها

و

حركاتها

المتناقضه

مجنونه ياتولين

وراح لها:توووووووووووولييييييييييييييين

تولين وقفت والتفت عليه

ماجد:قولي تم

تولين تناظر فيه وتبتسم :وش حقه اقول تم

ماجد:قولي تم وخلصيني

تولين ببرود:تم

ماجد:سمعي مدام اني زعلتك اليوم راح أعزمك على شيء ماحصل

تولين تناظر فيه فوق تحت:نعم وش قلت

ماجد:انتي قلتي تم ولازم تلبين طلبي

تولين:امممممممممممم لازم تعزمني

ماجد:انتي اختاري اي مطعم اللي تبيه

تولين:امممممممممممم افكر

ماجد :انتي قلتي تم

تولين:طيب ابدل ونروح


ماجد:اوك


&&&&&&&&&&&&&&&&

%% بــــ آلـمــمـلـكــهــ العربيهـ السعوديهــ %%0

&& الـــــ ـــ ــ ــدمـــآآمـ &&


واقفين عند الباب

غسق تناظر بخالد:هذا بيت ساره

خالد:ايه هو عند متعب

غسق:اها يعني لو خليت ساره بنته ومتعب ولده

خالد:شسوي طاحت على راسي

غسق مبتسمه:لايكون يروح معنا كندا

خالد:ههههههههه وليش لا مو هو ابونا

غسق:يوووه الحين انا خايفه ومتوتره

خالد يدق الباب:من شنو

غسق:خالد مانبي نضحك عليه وعلى مشاعره

خالد:هههههههههههههه ياروحي ماراح نضحك على احد بالعكس يمكن نفيده

غسق:اول مره اسوي شي مو مقتنعه

خالد ابتسم:حبيبتي لازم تقتنعي مو عشان شي عشان هذا شي انساني ولاتخافين ولاتشيلين هم

غسق بتردد:ان شاءالله

متعب فتح الباب

ناظر بخالد وغسق وابتسم:وينك ابوك يبيك

خالد:هههههههههه توني جبت اختي

غسق تناظر بخالد بإستغراب اخته ليش مايقول زوجته

خالد:غسق وش فيك دخلي

غسق تناظر فيه:ها طيب

دخلو....


بــ// الــشــقــهـ

ساره مبتسمه:هلا والله توه منور البيت

غسق بتوتر:انا خايفه

ساره:وش حقه؟؟

غسق:مابي اضحك على مشاعره واوهمه اني بنته وانا اساساً مو بنته

ساره:اقول ترى تكسبين ثواب إنتي لو شفتي وشلون يصيح والله والله تحزنين عليه

غسق بحزن:يااربي

متعب من ورا الباب:ياساره ياساره

ساره :عن اذنك بشوف متعب (راحت)

غسق تناظر بالأرض والحيره بعيونها مسكين يدور بنته ويبيها مو مثل الاباء اللي ينسون بناتهم بعد

ساره:غسسسسسسسسسسسسسسسسسق

غسق تلتفت عليها

ساره:يلا روحي

غسق بإرتباك وتوتر :خايفه ياساره

ساره:لاتخافين خالد راح يكون معك

غسق:وهذا اللي مطمني بس حاسه بخوف

ساره:اقول روحي شوفيه والله بتأخذين الأجر والثواب

غسق :زين (وراحت)



&&&&&&&&&&&&&&&&

بـــ نفس مملكتنآ الغآليه

بــ/ الــ ع ــآصمة

بـــ//البيت الشعبي


مبسوط

و

فرحآن

من اللي شآيفه قدآمه

ويناظر فيهآ

مبتسم

لآلآلآ مو معقوله هنوف رجعت لنآ من جديد

هنوف مبتسمه:الحمدلله كل هذا بفضل الله

الام:اذكر الله

فهد مبتسم:لآاله الآ الله

عبدالإله:الحمدلله هنوف وردت لنا بس ها زعل مانقدر على زعلك

هنوف:هههههههههههههه ربي لايحرمني منكم

فهد:لالا اليوم انا عازمكم على العشا

الام:والله جاين من سفر ونبي نرتاح

عبدالإله:ها هنوف ماشتقتي للبيت

هنوف:خلني اليوم هنا

عبدالإله:اوك وقت ماتبيني كلميني

هنوف :ان شاءالله

عبدالإله:يلا تامروني على شيء؟؟

فهد:سلامتك والله يالنسيب

هنوف:ايه انتبه على نفسك

عبدالإله ابتسم:وانتي بعد يلا مع السلامه

هنوف تناظر فيه وهو رايح وبخاطرها ربي يحفظك لي



&&&&&&&&&&&&&&&&

## الله ياضمت ابوي الحنونه

محتاجه لهآ وادري انا عنهآ ببعاد

النفس بعده بالحياة مغبونه!!!.


بـــــــــ//مملكتنآ الخضرآآ

بــــــــــ//آلــد مــآم..


[بــــ/آلــشــقــه....

يناظر فيهآآ

بكل لهفه

و

شوق

مشتاقه

لها

مشتاق يحضنها بحضنه الدافي

تغيرت

كبرت

سارت

مثلها

الخالق الناطق

قرب منها

تناظر فيه بتوتر

و

إرتباك

وتحاول انها ماتبين خوفهآ

وتناظر بخالد

خالد ناظر فيها وابتسم:يبه هذي اختي

الأب يحط ايده على راسها ويسلم عليها وبحنان:ياه وينك فيه يبه ؟؟ تدرين اني مشتاق لك حيل

غسق تناظر بخالد وترجع تناظر فيه وبارتباك وتردد:ايه وانا بعد

خالد:يبه ابي اشوف الاتصال اللي جاني من برا

غسق بحده:خااااالد

خالد ناظر فيها:امري

غسق:اجلس انت عند ابوي وانا ابي اروح اشوف ساره

احمد يناظر فيها بلهفه:وين وين يبه بتتركيني بعد انا مشتاق لك وين بتروحين وتتركيني حتى اخوك يبي يتركني (بحزن)ابيك ابيك عندي والله مشتاقلكم

غسق عيونها غرقة بالدموع وتهز راسها بــــــــ آيــه وتناظر بخالد

خالد :يبه وشلون بالعكس حنا نبيك وشلون نتركك انت ابونا وتاج راسنا

أحمد يناظر بغسق:يبه تدرين اني مشتاق لك حتى لمن كنت .......

غسق تناظر فيه بااستغراب:لمن كنت لمن كنت شنو كمل

خالد يناظر بااحمد باارتباك :لمن كان يدورك مالقاك فقدك

غسق:اها

وتناظر بااحمد

وتناظر بالارض

ياترى لو هو يبيني

كان يسوي نفس مااسوى لي ..

كان يسلم على راسي

كان يقولي مشتاق لي..

هو اساسا ماعنده احساس

لو عنده احساس

كان مايسوى اللي سواه..


&&&&&&&&&&&&&&&&


كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..

في شارع Hornby


%% ..مطعم اكلاتنا السعوديه هونا.. %%

بـــــــ//آلــطـــــآولـــــه..

غنى:خلاص الحين بيجون حنين ومجد

سلطانه:وتولين؟؟

غنى :عآزمهآ ماجد

مها:يؤ يؤ وش هالتطورات

رنا:يابنات اذكرن الله وبعدين هو زعلها وخليه يراضيهآ

سلطانه:ايه والله

راشد يناظر بمها:مها

مها:هلا

راشد:ابيك بكلمة راس (قآم)عن اذنكم

مها:اوك(قامت)

عبير:وين بتروح

راشد:مها تبيني

عبير:زين

مها مبتسمه:عن اذنكم ياصبايا

عبير تناظر فيها فوق تحت وجع وتناظر بنايف وانت بعد ماصدقت على الله تضحك لي مع مها القرف

سلطانه:عبير وش فيك ماااتردين؟؟

عبير بحده:مو بشغلك

رنا تناظر بغنى وتبتسم

غنى تبتسم لإابتسمتها


بـــــــــــ//نــفــس المطعم...

يناظر فيهآآ

وينآظر بآبتسآمتهآ..

تركي يناظر فيه ويبتسم:وربي انك خبل

حمد:وش اسوي احبها

تركي:ترى بتنفضح

حمد:لعيونهآآآ

تركي:ههههههههههههههه

نايف جا لعندهم معصب:اووووف انا شنو اسوي فيهآ هالعبير اذتني

تركي وحمد يناظرون فيه

نايف:المشكله للان حبهآ يجري بدمي

تركي:بعد كل اللي سوته يانايف؟؟؟...

حمد:والله هالمسكينه مها ومن وين تلاقها ؟؟ ابوها لاهي بعبير والله مسكينه هالبنت..

نايف:وانت الصادق بس عبير للان تحبني

حمد ابتسم:لوتحبك يانايف كان ماهدتك

محمد جا لعندهم :وش فيكممممممممم واقفين؟؟روحو شوفو طلبات الزباين

تركي:وانت الصادق نسيناهم..


&&&&&&&&&&&&&&&&

&& إن الحب تراه في العيون والقلوب وليس في الحياة بالأصابع أو الحركات ,,%%

كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..

(Robson St)


بــ//المطعم

تولين /ماجد/حنين/ مجد

تولين تناظر فيه وتبتسم:اسمع

ماجد :ياتولين مالي اسم قولي اسمي

تولين:يوووووووه الحين انت فرحان بااسمك الحين نبي ايس كريم

ماجد:اوك (قام)

تولين بحده:لحظه ماخلصت كلامي

ماجد:ياتولين لاتصارخين وتعصبين عليي

تولين:يااربي مو انت الحين بتراضيني الله يعينك على رضااي

ماجد جلس:اوك (اشر للنآدل)

تولين تناظر فيه

حنين تهمس لها :إنتي وش فيك خلاص حرام عليك ارحميه

تولين:اقول اسكتي الحين لاخليه يرجعك البيت

حنين:بنت لاتتقوين عليي تحسبيني ماجد

تولين:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه

ماجد وهو يكلم النادل ناظر فيها وبحده:خير وش فيك تضحكين

حنين:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

مجد مبتسمه وببراءه:وش فيكم

ماجد اعطى النادل الحساب وقام

مجد:وين رايح؟؟

تولين مبتسمه:رايح يشتري ايس كريم

ماجد بحده وغرور:لو سمحتي ياتولين تعاملي معي مثل مااتعامل معك

تولين وقفت:انت تعاملك سخيف ومو انا تولين اعامل الناس بسخافه

ماجد بعصبيه:تووولين لاتعصبييييييييييييييني انا متحملك

حنين:يووووووووووه تراكم اذيتونا دايما تتهاوشون

مجد:ايه والله انا زهقت انتو متى بتزهقون

ماجد وتولين يناظرون بحنين ومجد

تولين ترجع تناظر بماجد:هو اللي بدا

ماجد:إنتي

حنين:خلااااااااااااااااص حفظناكم اوووف

مجد ببراء:ترى الشيطان يفرح لمن تتهاوشون تعوذو من ابليس


تولين وماجد يناظرون في بعض وعيونهم اللي تحكي بداخلهم...



&&&&&&&&&&&&&&&&

آنتظرو البآرت القآدم...!!

 
 

 

عرض البوم صور *tiamo*   رد مع اقتباس
قديم 26-10-09, 11:59 PM   المشاركة رقم: 108
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2008
العضوية: 75876
المشاركات: 331
الجنس أنثى
معدل التقييم: شمس المملكة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 39

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
شمس المملكة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : *tiamo* المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

بارررت مرآآآآه خطيرر

يسلمووو

 
 

 

عرض البوم صور شمس المملكة   رد مع اقتباس
قديم 27-10-09, 12:34 AM   المشاركة رقم: 109
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2009
العضوية: 150976
المشاركات: 9
الجنس أنثى
معدل التقييم: فـسفوريه عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدItaly
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فـسفوريه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : *tiamo* المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

احداث رائعه ومثيره وتسلسل مااااااااره جونان

يعجبني حب خالد لغسق وتضحيته .. وكمان يعجبوني تولين وماجد

هع هع هع احوس مشاري لعاب يكذب ع رانا صوح ؟؟؟

دانا ليش سابها خالد ؟؟

رعد بالمااااره ما احوبو مااره شرير وكمان سعود وجع ...

 
 

 

عرض البوم صور فـسفوريه   رد مع اقتباس
قديم 29-10-09, 06:38 AM   المشاركة رقم: 110
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 146586
المشاركات: 113
الجنس أنثى
معدل التقييم: *tiamo* عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
*tiamo* غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : *tiamo* المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شمس المملكة مشاهدة المشاركة
   بارررت مرآآآآه خطيرر

يسلمووو

هلا

شمس المملكه

منورة الصفحه بحضورك

المميز,,.

 
 

 

عرض البوم صور *tiamo*   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ازهار تائهة للكاتبة tiamo, رواية ازهار تائهة
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 07:40 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية