لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-10-09, 07:17 AM   المشاركة رقم: 96
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 146586
المشاركات: 113
الجنس أنثى
معدل التقييم: *tiamo* عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
*tiamo* غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : *tiamo* المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي الفصل الوآحد والعشرين&&&البارت الاول

 

الــــــــ فـــــصــــــل آلـوآحــد وآلـــ ع ــشريــــــــــن//..

أآإلــــــــــبــآأإأآرت آلآأإأآولـــ...


[..آرواح تــآئهة و أجساد تحيا ..غرباء نحن بهذه الدنيا..]

كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..


( Queen Elizabeth Park )

تناظر

باللي وآقف جنبهآ..

و

تنآظر

بعيونه

الوآسعه

النآعسه

وتبتسم

له

نآظر فيهآ وابتسمت:وش فيهآ مهآوي اليوم؟؟

مها مبتسمه:مبسوطه

نايف ابتسم:ايه من حقك تنبسطي

مها تناظر بعيونه:اكيد انبسط دامني معك

نايف ارتبك وناظر فيها باارتباك وابتسم وناظر بالارض ورجع ناظر فيها:وش هالكلام ؟ّّ!!

حمد جا لعندهم:وش فيهم هالبنات كانهم اول مره يشوفون واحد

مها تناظر بحمد وابتسمت

نايف ابتسم :ليش وش فيهم؟؟

حمد:ياشيخ اذوني بس يناظرون فيني

مها:ههههههههه

نايف:هههههههههههه ايه اكيد لازم يااذونك

تولين جات لعندهم:اوووه تعبت وهذا مسوي نفسه مرشد سياحي

مها تناظر بتولين:تولين مدري وش فيه حمد

تولين تناظر بحمد:وش فيه وش مسوي؟؟

حمد يناظر بتولين ياربي وش يخارجني منها الحين

نايف ابتسم:يقول ان البنات مأذينه؟؟

تولين بعصبيه:ماأذينه وشلون ماأذينه وش القصه (تناظر بحمد)الا وش قصتك مع البنات إعترف

نايف ومها:هههههههههههههههههههههه

حمد باإرتباك:ياربي إنتي وش بلاك إنتي حطي نقرك مع ماجد انا معاك مو مع ماجد

مها:حسستوني انكم بحرب

نايف:وانتي الصادقه كأنها حرب البسوس

حمد:إيه وإنت الصادق هذي البسوس بكبرهآ

تولين تناظر بحمد:أقول إنت وخشتك لاتغير الموضوع وش فيهم البنات عليك

حمد:اقول ترى تركي يبيني ضروري باي (راح)

تولين بعصبيهٍ:هالدب مصدق نفسه انه مهم مالت عليه بس

مها ونايف:هههههههههههههه

تناظر فيهم وابتسمت لهم

واقفه

تناظر فيهم

من بعيد

والغيره ذآبحتهآ

ضحكتم من سركم يارب

اييه يانايف ...

مسوي نفسك العاشق الولهان

بها السهوله

نسيت

حبك

لي

هين هين

وقسم بالله اذا ماقلبت كيانك

ماأكون عبير..!!!


#############################

%% بــــ آلـمــمـلـكــهــ العربيهـ السعوديهــ %%0

&& الـــــ ـــ ــ ــدمـــآآمـ &&


بــــــ // الــفـــلهـ ..

بـــ// غرفتهأأ

منسدحه

على

سريرهآ

تعبت

من التفكير

و

الهموم

اللي هلكتهآ

قامت

وطلعت

من غرفتها

وتناظر

بالحرمه

اللي واقفه

مبين عليها آنيقه

وغنيه بعد

ومبين عليها

محتاره

راحت لها

الحرمه تناظر فيها

دانه ابتسمت:تفضلي

الحرمه:زاد فضلك بس ابي أسئلك عن وحده

دانه باإستغراب:عن وحده

الحرمه:ايه

دانه:منو؟؟

الحرمه:غسق

دانه:غسق؟؟

الحرمه:إيه أنا جيت كم مره اسأل عنها وبعد جيت بالعزا مالقيتها

دانه:أنا اعرف وحده اسمها غسق

الحرمه ابتسمت وبلهفه:وينها فيه ؟؟

دانه:تعالي معي..


#############################

|| يآ ليت الدنيآ » تصفآ « لي .. تعبت اشيل وَ اتحمل .. ~


بـــــــــ//نفس الفلهـ

بــ//غرفتهآ

(الحب خالد وحبـــــي خالد وباقي للي احبـــه واحب دار ســــكن فيها)

(الحب خآلد يتصل بك)

(الحب خالد وحبـــــي خالد وباقي للي احبـــه واحب دار ســــكن فيها)

(الحب خآلد يتصل بك)


ساره:خلاص ردي عليه راح يقلق عليكـ؟؟

غسق بحده:مو شغلك

ساره:غسق وش فيك ؟؟ لاتخليني أندم إني قلت لك

غسق بحده أكثر: وش يبي مني بعد ما ضيعنا وشتتنا ويبيني الحين انا مااابيه

ساره:خلاص لآتزعلين نفسك

غسق:انا تعبت وربي تعبت

ساره:خلاص ياغسق

(الباب يدق)

غسق وساره يناظرون بالباب

غسق تناظر بحده

ساره قامت وفتحت الباب

دانه مبتسمه ومعها وحده

ساره ابتسمت :هلا (ناظرت بالحرمه اللي جنبها وباإرتباك)إنتي

الحرمه:هذي إنتي؟؟

دانه تناظرهم بااستغراب :هذي ساره (تناظر بساره)الا وين غسق

ساره باإرتباك:ها

غسق جات لعندهم وتناظر فيها بصدمه

ناظرت بغسق عيونها غرقت وبفرح:انتي غسق وشلونك ؟؟

غسق سكتت ومصدومه منها وتناظر بدانه وساره


-#############################

{>>الحب ماله يا أهل الحب تفسير

قلبين والله بالمحبه .... غمرهآ.. }


بــــــــ//ألـمملــكــهـ العربيـهـ السعوديهـ..!!

بـــــــــ//الدمــآم..!


بــ//الكوفي..

متوتر وقلقان

وش فيها ماترد؟؟

يمكن ماانتبهت

للجوآل..

ويحط جواله ع الطاوله

ويشرب

القهوه التركيه

ويناظر

بجواله

ويأخذ

الجوال ويتصل عليها..

جا لعنده وبثقه:معك متعب

خالد وقف:هلا والله متعب إجلس حياك

متعب مبتسم وجلس:وشلونك؟؟

خالد مبتسم:بخير وإنت

متعب:بخير منور السعوديه

خالد:منوره باأهلها

متعب:إيه انت تدرس بكندا

خالد:إيه والله

متعب :إيه وشلون الدراسه هناك

خالد:زينه والحمدلله

متعب:يلا نبي نتايج ترفع الرأس

خالد:إن شاءالله

متعب:إيه إن شاءالله

خالد:إيه وش تشرب

متعب:قهوه

خالد يأشر للنادل :بليز

النادل جا لعندهـ:قف مي كوفي

النادل:اوك

خالد ناظر بمتعب وأبتسم:على فكره أنا فاتح مطعم بفانكوفر

متعب ناظر فيه باإعجاب:شي حلو والله

خالد:هالمطعم كله أكلات سعوديه وشعبيه

متعب:شي حلو والله مبين أن مخك تجاري

خالد: ههههههه ايه

متعب :الا بسٍألك؟

خالد باإستغراب:تفضل

متعب:أبي أعرف وشلون الشباب هناك ؟؟

خالد باإستغراب:وشلون؟؟

متعب:يعني تاركين العادات والتقاليد إنت فاهم قصدي

خالد:ههههههههههه انا اقولك في وفي في من اللي متمسك وفي من اللي تارك عاداته وتقاليده

متعب:ايه انت جاي عشان بتعزي غسق

خالد:ايه

متعب:مبين عليها انها تعزك

خالد ابتسم

متعب: ايه وشلون عرفت غسق

خالد ابتسم :انا اقولك وشلون عرفتها


#############################

[..أسرق النظره وآبادلـه النظـر وآحترس من شر حساد العيون..,]

كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..


( Queen Elizabeth Park )

بـ//القبه الزجاجيهـ

جو القبه الزجاجي حار ورطب مهيئينة بالجو الاستوائي علشان ماتموت هالنباتات

مجد /رنا/ماجد/تولين/محمد/غنى /حنين/تركي/حمد/نايف /مها/عبير/راشد/سلطانه

تناظر بالنباتات الاستوائيه

محمد وقف جنبها:سبحان الله

ناظرت فيه وابتسمت ببراءه

محمد ابتسم لها

مجد سكتت وراحت

تولين:والله شي عجيب وش هالألوان (ناظرت بماجد)الحين أنت تعرف هالأماكن ليش ماتودينا لها

ماجد :وأنا الحين جبتك لها

تولين:بس ياشيخ مو أنت اللي مودينا ها لاتتمنن عليي

ماجد :آآآووووف

تولين:وجع لاتتاافف

ماجد:يوجعك وبعدين كيفي

تولين:أهم شي أقول لايطق فيك عرق

سلطانه:أوووف حر

حنين تصور النباتات وتصور تركي وتصور البنات

وترجع تصور تركي

تركي ناظر فيها

غيرت إتجاه الكاميرا

غنى:حنو صوري هالمنظر لأن ابي أرسمه

حمد:الله ياغنى مايمديك ترسميني

غنى ناظرت فيه وابتسمت:إلا

حمد:متى بترسمين؟؟

غنى:خلاص لمن أخلص الوحه راح أرسمك

حمد ابتسم لها:ايه فيه ساحه للرسم والرسامين

غنى:جد

حمد:ايه

غنى:ابي أشوفها؟؟

حمد :خلاص الحين

غنى :يلا

حمد يلا

(رآحو)

عبير بدلع:رشوديهنا مررره حرر يلا نطلع

نايف ناظر فيها بقهر

راشد:ياروح راشد الحين نطلع

عبير ناظرت في نايف ورجعت ناظرت براشد:رشودي يلا

راشد ناظر بمها اللي واقفه وتتأمل النبته راح لها

نايف وقف جنب عبير:ياشينك وانتي تبالغين بدلعك

عبير ناظرت فيه:وش اللي قاهرك ؟؟

نايف:كذبك يانصابه

عبير ناظرت فيه بحده وراحت عند راشد

نايف ناظر فيها وهي رايحه وباستهزاء قال رشودي مررررره حررر قال ههههههههههه

رنا:مجد شوفي وشلون لون هالنبته

مجد ببراءه:الله مره حلوه

تركي:محمد كلمت خالد؟؟

محمد:لاوالله

تركي:يلا نطلع مليت

محمد:يلا

مجد ناظرت في محمد وهو طالع

رنا ناظرت بمجد:بنت لاتعبرينه

مجد ناظرت فيها:احبه يارنا

رنا:بس هو مايحبك

مجد بحزن:أحاول اني ماابين له

رنا:ياحلوه حاولي إنك ماتحبينه

مجد:اخ إن شاء الله

رنا ابتسمت لها :يلا نطلع

مجد ابتسمت:يلااا

تولين:ياحنين صوريني هنا

ماجد ناظر فيها من جدها هذي

حنين:اوكيشن

تولين:سلطانه تعالي تصوري معي

سلطانه جات جنب تولين :تولين اوقفي كذا

حنين:ترى فيديو ؟؟

تولين:ادري بس انتي صوريني وماعليك

حنين:اوكيشن

مها:بنات يلا نروح

تولين:تعالي تصوري معنا

حنين:ترى فيديو

مها :لا ماابي

تولين:ادري انتي صوريني كذا وماعليك

سلطانه تناظر فيهم:انا بطلع

مها:انا بعد بطلع (راحو)

تولين:حنين تعالي هنا وصوريني

ماجد :الله يعينك ياحنين

تولين ناظرت فيه:اللقافه شينه ياحنين

ماجد:ايه والله صدقتي ياحنين اللقافه شينه وبقوه

تولين:ياحرام ياحنين شكلك بتتصورين بس ماافيي

حنين:ههههههههههههههههههههه

ماجد:الصوره بتطلع شينه

تولين عصبت وقفت قباله:هيييه انت يالشين ويالملقوف

ماجد بنفس العصبيه:انا شين ولا انتي

تولين بعصبيه اكثر:انت الشين

ماجد بنفس العصبيه:انتي

تولين:انا يالمغرور ياللي شايف نفسك اصلا انت وسياراتك في قمة الشياننه

ماجد في قمة الشيانه هين:هيييه انتي يالمغروره

تولين ببرود مصطنع وتقاطعه:مغروره بكيفي

حنين تصورهم ومبتسمه:خلاص انا بطلع يلا تولين

ماجد يناظر بتولين:مالت عليك من زينك وزين غرورك

تولين:ههههههههههه كيفي انت وش دخلك يالمقلوف

ماجد بعصبيه:كيفك وش هالكيف اللي يجيب الغثى

تولين بعصبيه:غثى الله يغثك ان شاء الله (تناظر بحنين) يلا يلا هنا ناس في قمة الغثى

ماجد بعصبيه:محد يغث غيرك يالملقوفه

تولين ماعبرته وطلعت هي وحنين

ماجد يناظر فيها بعصبيه هين ياتولين إن ماوريتك ماأكون ماجد السامي وراح لها


بــــــ//نفس الحديقه

بـــــــــــ// سـآحة الرسم والرسآآمين

حمد:على فكره ياغنى؟

غنى:هلا

حمد: بشرط يسير الرسم كاريكاتوري وخشمك نص الصفحة وكشتك النص الباقي من اللوحة الفنية الفريدة ههههههه

غنى:ههههههههههههههههههههههههه خلاص ابي ارسمك

حمد ابتسم:يلا ارسميني يمكن نفوز

غنى:اوك بس ها لاتزعل اذا شمت فيك

حمد:ههههههههههههه لا راح ازعل

غنى:اجل خلاص شكلنا ماراح نفوز

حمد:خلاص خذي راحتك بس ها اذا فزنا اخذ الرسمه

غنى:حلال عليك

حمد:يلا بدعي فيني

غنى:هههههههههههههههههههههههههههه

حمد:يالله يالله

غنى:وش فيك؟؟

حمد:راح اسير مشهور برسمتك

غنى:هههههههه وش حقه

حمد:تتشمتين فيني

غنى:لا مو لهدرجه


#############################

كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..

في شارع Hornby


بــــــــــ//الشقه..

سعود:ياربي هذا انا كل اللي سويته

مشاري:ايه

رعد:الحين اللي يسمعك انك اجرمت

مشاري:ايه اجرم

رعد:هههههه يامشاري وش بلاك هالمسأله صغيره ليش تكبرها

سعود:وهي وش سوت

مشاري :وش سوت الود ودها تذبحك لأنك شهرت فيها

سعود:ياربي

رعد يدخن ويناظر فيهم ببرود

وقام

وراح البلكونه

مشاري يناظر بسعود:انت التزم حدك ولا تتعدى حدودك معها

سعود:بس أحبها وهي بعد

مشاري:البنت ماتحبك خلاص اتركها في حال سبيلها

سعود:انت مو بشغلك هذا شي بيني وبينها

مشاري ناظر فيه بحده :زين


#############################

{تكبر فينا رغبة الرجوع إلى الوراء ...والإمساك بتلك الملامح

الطفوليه ...

لكن ....!!!!

تتكسر تلك المرآة ليجمعها نزف دمائنا ... حنينا لها ...!!}


%% بــــ آلـمــمـلـكــهــ العربيهـ السعوديهــ %%0

&& الـــــ ـــ ــ ــدمـــآآمـ &&


بــــــ // الــفـــلهـ ..

بـــــــــ//آلـــ ح ــديــقــهـ..

الماضي والحنين//

والذكريات //

القاتله//..

جالسه وتناظر بغسق

غسق تناظر فيها بحده:اللي بينا انتهى

أريج:غسق وشلون انتهى

غسق بحده اكثر:من يوم ماتركتيني وأنا كنت محتاجتلك

أريج:غسق أنا ماتركتك بس

غسق قامت وتقاطعها :انتهى وقتي معك (رآحت)

أريج قامت:غسق غسق

ياربي منهآآ

عنيدهـ هالبنت

وماتبي تفهمني

اللي برآسهآ تسويه..


بــ//آلــصــآلــه...

دانه:ياربي

ساره:اعرفهآ غسق عنيده

دانه:يارب يسهل الآمور

ساره:يارب

دانه:لاتخافين رآح تفهمهآ

ساره:إن شاء الله

غسق دخلت الصآله

وقفو

دانه و ساره

ناظرتهم بحده

ورآحت

غرفتهآ

ساره:غسق

دانه:خلينا نروح عند أريج ونعرف السالفه

ساره بتردد:بس غسق

دانه :خلينا نشوف وش سار

ساره:خايفه على غسق

دانه :لاتخافين

ساره :أنتي روحي شوفي أريج وانا ابي أروح أشوف غسق

دانه:الحين غسق ماراح تعطيك مجال تفهميها بس خليها شوي ترتاح وتروق

ساره بحزن:ياربي

دانه:يلا امشي

ساره:اوكى


#############################

بــــــــ//نفس المملكتنآآ

بــــ// عــآصمتنآآ

بـــ//مكتبه/×××

يرتب الآورآق

ويدقق بمعلومات

الشركه..

جا لعنده راكان

فهد ناظر فيه وابتسم:هلا والله

راكان:هلا فيك

فهد:منور مكتبي

راكان:النور نورك

فهد:وش تشرب

راكان:لا والله جيت بسلم عليك

فهد:الله يسلمك بس الحين قولي وش تشرب

راكان:الحين عندي موعد مع شركة الراشد

فهد:زين خلاص انا عازمك على الغدا

راكان ابتسم:ان شاءالله

فهد:وعد

راكان:وعد


#############################

{..تتهافت الوان الزهر

لتسقي حياتي //!!


وتعيد لي النبض وبعضا من همساتي

دحرجة صمتي فوق ادراج حياتي

ولهيب الحب يعانق اهاتي ..}


كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..

( Queen Elizabeth Park )


تذكرت بكآهـ

وصرآخه


سللللللللللللللللللللطآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآنه

سللللللللللللللطآآآآآآآآآآآآآآآآنه

سسسلطااانه انا احـــ بــــ ك

سلللللللللللطااااااااااااااااااااانه انا احبك لاتتركيني

حنين:سلطااااااااااااااااااااانه

سلطانه

حنين تناظر فيها.. وين سرحتي

سلطانه:فزت ها (تناظر بالناس)

حنين:وش فيك؟؟؟

سلطانه بنبرة حزن:تعبني هالسعود

حنين سكتت وتناظر فيها

سلطانه:حآسه بموت

حنين:بسم الله عليك

رنا جات لعندهم:بنات لايفوتكم شكل حمد

حنين وسلطانه يناظرون فيها:وش فيه؟؟

رنا:هههههههههههههههه

سلطانه:وش سار؟؟

حنين:اكيد هو وتولين

رنا تناظر بحنين:لا حرام تولين وش دخلها

حنين:ها وش فيه

رنا: تعالو معي

حنين وسلطانه رآحو معهآآ..

بــــــــ // نـفــس .( Queen Elizabeth Park )

الكل:ههههههههههههههههههههههههه

حمد بثقه:هم اساساً شافو شكلي عشان كذا فوزونا مو صح غنى

غنى:ههههههههههههه ايه

حمد بثقه:اصلاً أنتم لو تدرون وش كثرر الناس اللي تجمعو عشان يشوفون الرسمه

تولين :أشوف الرسمه

غنى اعطتها:خذي

تولين:هههههههههههههههههههههههههههههههههه قمة الشماته وه وش هذي الرسمه والله شماته

نايف:ههههههههههه ياحبك للشماته ياتولين

تولين:لا وشوف وشلون كبر راسه ههههههههههههههههههههههه

حمد أخذ منها الرسمه :أقول مالت عليك اساساً ماتعرفين ترسمين مثل غنى

تولين:والله إذا الرسم مثل هالرسمه صدقني كان تفوقت ورسمت هالماجد ههههههههههههههههههه

ماجد ناظر فيها بغرور:ليش ترسميني وبعدين تعالي انا اساساً ما أبيك ترسميني

تولين بنفس الغرور:اصلاً لك الشرف إذا أنا رسمتك

ماجد بغرور:إنتي اللي لك الشرف ترسميني أنا

تولين تقلده باستهزاء:ترسميني أنا أقول الا مالت عليك بس

ماجد :وعليك

نايف يقاطعهم:خلاااااااص فشلتونا..

تولين بغرور:والله محد يفشل الا هالماجد (بعصبيه)لا وبعد على وش يغتر من زينه هالشين

ماجد بعصبيه:لا ولا إنتي يالشينه تحسبين نفسك حلوه ترى انتي دبه منتي بحلوه ولا حلا بجنبك

تولين تناظر فيه بقهر:هيييييه إنت ياللي تحسب سيارتك أحلى سياره من زينها سيارتك ..سيارة محمد وعمو راشد احلى من سيارتك

الكل :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ماجد ناظر فيهم وسكت وناظر فيها بحده:انا ما خذت رايك ..

راشد يقاطعهم:تولين خلاص تعالي معي

عبير ناظرت براشد بحده

نايف ناظر بعبير وابتسم لها بااستهزاء

تولين بعصبيه ناظرت براشد:الحين هذا اللي مسوي نفسه توم كروز(ناظرت بماجد) هييي انت راييي مهم وبعدين انا بكيفييييييييييييييييييييييييييييييي

مها وغنى وحمد وتركي ونايف:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

راشد :تعالي معي

ماجد بصوت واطي:روحي باللي مايردك

تولين:وش وش قلت سمعني اصلا انت تخاف عشان كذا ماتبيني اسمعك

راشد:توووولين تعالي معي

تولين ناظرت براشد :زين (ناظرت بماجد) هييين لمن ارجع اسمع صوتك ياخواف

(رآحو)

عبير تناظر بتولين وراشد بحده

نايف يناظر بعبير اللي مبين عليها مقهوره وناظر بمها:ايه مهاوي يلا نروح نشوف المطاعم

مها ابتسمت:زين

عبير ناظرت بنايف بقهر

وترجع تناظر براشد وتولين

نايف:تدرين يامها كل يوم يزيد إعجابي فيك

مها ابتسمت :ميرسي نايف

نايف ناظر بعبير اللي مبين انها مقهوره وناظر بمها:مهاوي يلا نروح نشوف المطاعم نبي نشوف مطعم هادي وكلاسيكي

مها بفرح:اولالالا نايف يلا

عبير :اوووووووووووووووووف (راحت)

نايف ناظر بعبير وابتسم:يلا

(رآحو)

ماجد :والله هالبنت غثى

تركي:الله يعينك مره رجه

ماجد:نفسي يجي يوم يكون مالها حس

تركي:ههههههههه لاتخاف

ماجد:هذي معجزه إذا شفتها هاديه مالها حس

تركي:ههههههههههههههههه

(حنين ورنا وسلطانه جو)

ناظر بحنين بخجل

سلطانه:هاااي

حنين وقفت ورا سلطانه وعينها في الأرض بخجل

رنا:غنى وريهم الرسمه

غنى:ههههههه شوفو ترى إذا تتشمتون على حمد ماابي اوريكم

حمد ناظر بغنى بحنيه وبخاطره وشلون مااحبها الا اموت فيها بعد :ايه صح كلام غنى

رنا:هههههههههه لا افا وش فيك

سلطانه:مبروك

غنى :الله يبارك فيك

حنين اخذت الرسمه من إيد غنى تناظر بالرسمه ماقدرت تمسك نفسها:ههههههههههههههههههههههههههههه

تركي ناظر بحنين وابتسم لضحكتها

حنين ناظرت فيه سكتت وغطت وجهها بالرسمه

تركي ابتسم لشكلها (راح)

ماجد (راح وراه)

رنا وسلطانه يناظرون بحنين وابتسمو

سلطانه اخذت الرسمه:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

غنى اخذت الرسمه:المهم فزنا مو صح حمد

حمد مبتسم:ايه صح اصلاً كل اللي تقوله غنى صح

رنا:المهم الحين انا جوعانه ابي اكل

حمد:خلاص تعالو نشوف المطاعم

البنات:يلا


#############################

%% بــــ آلـمــمـلـكــهــ العربيهـ السعوديهــ %%0

&& الـــــ ـــ ــ ــدمـــآآمـ &&


بـــــ// الــكــورنيش..

جالسين في احدى طاولات المطعم...

ياسر:ههههههههههه والله توقعت لندن تنسيك

مازن:وش تنسيني ياشيخ

ياسر:تنسيك ياسر

مازن:لا مو لهذي الدرجه

ياسر:ايه وش سار لك بترجع لندن ولا بتشتغل هنا

مازن:والله انا محتار؟؟

ياسر:بشنو؟؟

مازن:نفسي اكمل دراستي بس مثل منت عارف اني فاشل وبالقوه انجح

ياسر:انا عندي اقتراح!!

مازن:وش اقتراحك؟

ياسر:انك تشتغل؟؟.

مازن:بس انا اطفش بسرعه مااحب احد يامرني ابي شغلي بكيفي

ياسر:هههههههههههههههههههههههه وش هذا التفكير يامازن

مازن:والله ابي كل شي بكيفي

ياسر:اقول انت وجهك اشتغل وكون نفسك واثبت حالك

مازن:زين

ياسر:والله اكلمك من جد

مازن:زين انا قلت انت تمزح

ياسر:هههههههههههههههههههههه



#############################

[.. /محتاجهـ قربك وحنانك

خلني اعيش الدنيا بحبك..]


%% بــــ آلـمــمـلـكــهــ العربيهـ السعوديهــ %%0

&& الـــــ ـــ ــ ــدمـــآآمـ &&


بــ//الفندق..

يناظر بجواله

وش فيها؟؟..

غسق

اليوم

ماترد؟؟

لايكون فيها شي؟؟!!

هالبنت

جننتني...

ماترد؟؟؟

ولآهمهأأ

إني اتصل عليهآ؟؟

وقلقآن؟؟

ياربي

وش فيهآآ؟؟..

(الحب خالد وحبـــــي خالد وباقي للي احبـــه واحب دار ســــكن فيها)

(الحب خآلد يتصل بك)


ناظر بجواله

(الحب خالد وحبـــــي خالد وباقي للي احبـــه واحب دار ســــكن فيها)

(الحب خآلد يتصل بك)


ورد بلهفه:انتي وينك ؟؟ وش فيك ماتردين ؟؟ ماتدرين اني قلقان عليك

غسق تبكيييييييييييييييييييييييييي

سكت

وبحنيه:غسق حياتي وش فيك ؟؟ غسق

غسق بصوت متقطع:أنا مخنوقه ياخالد متى أموت وأرتاح ياخالد

خالد:بسم الله عليك وش فيك؟؟ لاتقولين كذا جعل يومي قبل يومك ان شاءالله

غسق تبكي:خالد وش يبون فيني يبوني بعد ماجرحوني وتركوني ياخالد انا ماابيهم

خالد بااستغراب :غسق وش فيك أنا مو فاهمك ؟؟

غسق:حاسه نفسي مخنوقه ياخالد

خالد:غسق أهدي وش فيك؟؟

غسق :تعال خذني من هنا لو جلست اكثر راح اموت ياخالد

خالد:بسم الله عليك لاتقولين كذا جعل يومي قبل يومك

غسق تبكي:خالد خذني ابي ارجع فانكوفر ياخالد

خالد:خلاص الحين اجيك وتفهميني السالفه كلها

غسق تحاول تهدا :خذ العنوان

#############################

{ قلبـ‘ـي ..,

.... قلـ‘ـب طفلـ‘ـه مهمآآ كبرت يبقىآ بصغرهـ ..}


كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..


( Queen Elizabeth Park )

محمد:مجد لاتزعلين مني

مجد ببراءه:محمد انت طلبت مني اني مااحبك

محمد:ادري اني قاسي عليك بكلامي

مجد تناظر فيه وبحزن:محمد انت مو بس قاسي انت بعد جرحتني

محمد ناظر فيها وسكت

مجد:صدقني بس كل اللي قلته لي

محمد يقاطعها وبحزن:مجد لاتزعلين مني وربي كنت تعبان ومتضايق

مجد تناظر فيه وببرود:خلاص محمد لاتذكرني اللي سار سار

محمد ناظر فيها:وش فيك الحين؟؟

مجد:مافيني شي!!

محمد:طيب لاتزعلين وربي يامجد الزعل مو بلايق عليك

مجد ابتسمت وبحده :راح تتعود

محمد بإاستغراب:وشلون؟؟

مجد:الحين لاتشيل هم دامك مبسوط يامحمد صدقني انا بعد مبسوطه (رآحت)

محمد يناظر فيها بحزن

وربي مو بلايق عليها الزعل

ورآح

مجد مبتسمه ياربي اكيد ندم

وحس فيني..!!

اكيد ندم..!!

واكيد حبني..!!

وتشوف رنا وحنين وغنى وحمدو سلطانه

ورآحت لهم..


بــ//نــفس ( Queen Elizabeth Park )

راشد:ياتولين وش فيك انتي على ماجد؟؟

تولين ناظرت فيه:لا والله إنت ماتشوفه وهو وش يقول عني

راشد:ههههههههههههههههههه الله يهديك

تولين:الحين تدافع عنه المفروض توقف معي لأني صديقة بنتك بس وش أقول ياربي

راشد:ههههههههههههههههه ايه صح

تولين تناظر فيه وابتسمت:تدري؟؟

راشد:وش؟

تولين:والله جوعانه

راشد:ههههههههه اوك يلا كلهم الحين بالمطعم..

تولين :يلا

ومشو

راشد ناظر بعبير اللي جالسه بالكرسي:ياحياتي عليها

تولين ناظرت فيه:من هي حياتك؟؟

راشد عينه على عبير اللي جالسه:شوفي وشلون جالسه

تولين ناظرت بعبير :الحين هذي حياتك

راشد:ايه

تولين :مالت عليها من قال هذي حياه هذي دمار

راشد ناظر بحده و راح لعبير

تولين تناظر فيه وراحت وراه

راشد يحط إيده على كتف عبير:وربي وقسم بالله إني بدونك ولاشي

عبير فزت وناظرت فيه

راشد:اشتقت لـكـ

عبير بدلع:وانا بعد

تولين تناظر فيهم:احم احم انا جوعانه(ابتسمت)

عبير ناظر ت فيها بحده

ورجعت ناظرت براشد:رشودي وانا بعد جوعانه

راشد:يلا المطعم

ورآحو



بـــــــ//نــفـــس ( Queen Elizabeth Park ) ..

هآدي الطبع

ينآظر فيهآ بخجل

و

جآلس بكل هدوء

وطلع القلم

والدفتر

ويبتسم بهدوء

ماجد بعصبيه:انا اللي ذابحني غرورهآ

تركي يكتب مو بفآضي له

ماجد يناظر بتولين وهي واقفه مع راشد وعبير:الحين هذي الدبه تحط راسهآ برآسي

تركي:ههههههههههه ماجد وش فيك هدي شوي ابي أكتب

ماجد:وش تكتب الحين أنا مقهور وإنت تكتب

تركي:وش أسوي لك؟؟...

ماجد:أبي طريقه تذلف عن وجهي

تركي:ههههه الله يهداك وش هالكلام

ماجد :ياربييييييييييييييييي

تركي ناظر فيه وابتسم ورجع يكتب

إن جيت لأجل أصارحك بحبي

ألاقي الخجل .. دائما ضدي ..!!

وإن جيت أبكتب لك عن شعوري ..

تجاهك .. ترجف بالقلم يدِّي


وقطع الورقه وطبقها

وقآم..

ماجد ناظر بالبنت اللي مقبله عليه وابتسم

وقفت قباله وابتسمت:هاالوووووووووووووووووووووو

ماجد ناظر فيها وبفرح وابتسم:وااااااااااااااااااووووو


#############################

كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..

في شارع Hornby


يمشي

بالشارع

ومعصب

انا اوريك ياسعود

الحين

مالي شغل

هين

هين

ورآح المطعم

بااستغراب:مغلق غريبه

ومشي

الحين محد جايب لي الضغط

غير هالسعود..

بعد كل اللي سوته له

يقولي مو بشغلك؟

يسير خير

ياسعود!!


بـــ//نـفـس آلشارع

[بــــ//آلشقه...

يناظر فيه فوق تحت

ويدخن بكل حقد

سعود يناظر فيه:الحين من جد اللي قاله مشاري؟

رعد وهو ينفث الدخان:انت ماتعرف مشاري !! مشاري يبالغ

سعود:نفسي اعرف ليش يبالغ؟

رعد:خليه يبالغ ماعليك منه

سعود:وبعد يبني أشيلها من راسي مخبول هذا

رعد:هههههههه ايه ليش إنت ماتشيلها وتريح نفسك

سعود:هذي سلطانه يارعد

رعد:إنت قصدك هذي فلوسك وشيكاتك

سعود:هههههههه ايه

رعد ينفث الدخان بوجهه:وإنت لاتحط راسك براس فلوسها وشيكاتها(قام)

سعود بااستغراب:وش تقصد؟

رعد:مثل ماقلت لك ياسعود

سعود:اوكى يلا انا ابي أروح

رعد بحده:وين ذالف؟

سعود:بروح البيت

رعد:اقعد بس الحين بتجي جوليا

سعود:وش يعني؟؟

رعد:اقعد بس


#############################

[..//.يدري ان اسباب ضعفي نظرته يدري اني مااقاوم ضحكته.. ]

%% بــــ آلـمــمـلـكــهــ العربيهـ السعوديهــ %%0

&& الـــــ ـــ ــ ــدمـــآآمـ &&


بــ//الـــفـــلــهـ ..

آخذت عبايتهآ..

وشنطتهآ..


ونزلت الصآله..

سآره بااستغراب:وين بتروحين؟؟..

غسق سكتت ماردت

دانه :وش فيك؟؟

غسق بحده:بليز لاحد يتدخل فيني

ساره:وش فيك؟؟ وش اللي مخليك كذا؟؟

غسق ببرود:بليز اوووش ماابي ازعاج

ساره بااستغراب:غسسسسسسسسسق

دانه:تعوذو من ابليس غسق وين بتروحين

غسق بحده:بطلع بغير جو اوووف

ساره:زين وين بتروحين

غسق:خلوني بليز (رآحت)

ساره تناظر فيها وهي رايحه:الله يهديها

دانه:وإنتي بعد اتركيها هي الحين اعصابها متوتره ومو طايقه أحد

ساره :ايه والله


بـــــــــ//نـــفــس آلــدمــآم..

ركبت السيآرهـ بكل عصبيه ...

خالد ناظر فيهآ بهدوء:وعليكم السلام

غسق ناظرت فيه بشوق:آآووه نسيت السلام عليكم

خالد ابتسم:وشلونك؟؟..

غسق دقات قلبها تدق بسرعه:بخير وإنت

خالد:مشتاق لك

غسق :احم احم تدري اني مره متضايقه ابي أرجع فانكوفر ترى مليت وتدري بعد اني مشتاقه لك وتدري اني

خالد قاطعها:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه (بانت غمازاته)

غسق ناظرت فيه وبغمازاته وبلهفه :وربي وربي مشتاقتلك موووووت

خالد برومانسيه:مو قلت لك ماابي اشوف الحزن بعيونك

غسق تناظر فيه :شنو اسوي ياخالد إذا حياتي من يوم ماخلقت حزن بحزن واشيائي الحلوه قليله

خالد وقف السياره وناظر فيها بحنيه:غسق حياتي أوعدك اني أبعد الحزن عنك بس إنتي بعد أوعديني

غسق قاطعته:بشنو أوعدك باابوي اللي جاي الحين يبيني ولا باأريج ولا بمنو ياخالد (بنبرة بكاء)آنا تعبت والله تعبت ياخالد

خالد سكتت

وناظر فيها بكل حنان

ويناظر بالارض

ورجع ناظر باللي قدام

ومشي بالسياره

#############################

كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..


( Queen Elizabeth Park )

بــــــ//الـــمــطــعــم

فيه بلكونات

وزحمه

وهي جالسه بزاوية المطعم

مبتسمه

وناظر

فيها

ها وش رايك بهالمطعم

مها:نايف المطعم اكيد حلو دامك جالس فيه

نايف ابتسم:لا لا يامها مااقدر على الكلام الحلو

مها بدلع :وش فيها إنت تستاهل يانايف الكلام الحلو..

نايف:ههههه بس الكلام الحلو

مها بحزن:لا والله تستاهل كل خير إنت وقفت معي كثير وما انسى وقفاتك معي وخاصة هالوقت

نايف ناظر فيها :وإنتي بعد يامها تستاهلين كل خير

مها ابتسمت:بس

نايف مبتسم:بس

مها ناظرت فيه :يعني ماوقفت معك وقفات وماتنساها؟؟

نايف:هههههههههههههههههههههه لا ماانساها

مها بدلع :ياسلام

نايف يقلدها:يااسلام

مها بدلع:ناااايف

نايف:ههههههههه خلاص بس وربي تعجبني عليك

مها:هههههههههههههههههه ترى أصدق نفسي

نايف:والله من جد تعجبني عليك

مها :ابتسمت بخجل

نايف ناظر بالمنيو:وش تشربين؟

مها:ماابي شي

نايف:أجل كذا بطلب لك على ذوقي..

مها ابتسمت:أوك

نايف:بس اخاف مايعجبك ذوقي

مها بدلع:نشوف ذوقك ونحكم

نايف ابتسم


بــــ//نـــفــس آلمطعم..

دخلو

حمد/غنى/سلطانه/حنين/رنا/مجد


سلطانه:مره زحمه

مجد:ايه

رنا:خلنا نشوف مطعم غيره

غنى:لا مبين عليه راقي

حمد:ايه والله راقي خلنا نجلس

مجد تناظر بمها ونايف وابتسمت:شوف مين هناك

حنين:اوخص يامها يلا امشو نروح لهم

حمد:ايه اصلاً قال لي نايف أنهم هنا

غنى:يلا

رنا:ترى بموت جوع يلا

سلطانه:أوك

حنين تهمس لمجد:والله محد قدك يامها

رنا تدق حنين:اذكري الله قولي ماشاءالله الحين لايسير لها شي

حنين مبتسمه:ماشاءالله تبارك الله

رنا تناظر بمجد:وإنتي بعد

مجد ببراءه:طيب يارنا ماشاءالله تبارك الله

سلطانه:الله يرجكم امشو

(رآحو)

محمد وتركي دخلو المطعم

تركي :محمد إنت متأكد أنهم هنا؟؟

محمد:ايه

تركي:والله مدري عن حمد

محمد:ههههههههه من يوم شاف غنى وهو لازق فيها

تركي:ههههههه ايه والله

محمد يناظر بالمطعم:الحين وين الاقيهم وهم بوسط هالزحمه

تركي:ايه والله أقولك اتصل عليه

محمد يناظر بمجد وغنى :شوفهم هنا

تركي:اخيراً

محمد:يلا امشي

(رآحو)



بـــــــ//نــفـــس ( Queen Elizabeth Park ) ..

تناظر فيهم

غريبه وش قصته

هين هين

ياماجد

تناظر براشد وعبير:عمو انتم روحو وانا الحقكم

راشد:وين بتروحين؟

عبير تقاطعه:خلاص خلاص روحي

تولين ابتسمت :يلا سي يو (رآحت)

راشد:توولين

عبير:خلاص اتركها براحتها خلنا انا وانت نكون لوحدنا ياروحي

راشد ابتسم (وراحو)

وقفت جنيه

عينك على رايحه واللي جايه وتقابل دي

وتنسى ديه وانا واقفه وشايفه دا بين عينيه

ليه شايف نفسك ليه؟؟

ماجد ناظر فيها:شاايف نفسي

تولين ناظرت فيه :اغني وش فيك ؟؟

انجلينا تناظر فيهم

ماجد ناظر باانجلينا وابتسم لها

تولين تغني:عينك على رايحه واللي جايه وتقابل دي

ماجد بعصبيه:وش تبين؟؟

تولين مبتسمه:منو ذي؟؟

ماجد بقهر :لقافه

تولين ببرود:شنو اسوي اخذت اللقافه منك بليز لاتلومني (بحده)الحين قولي منو ذي؟؟

ماجد:موبشغلك

انجلينا تناظر بماجد وتناظر بتولين وابتسمت:اووه I want to goاي ونت تو قو (انا اريد الذهاب)

ماجد:آوكى كول مي بليز

انجلينا:ياه ياه (راحت)

تولين تناظر فيه:مره ميت على مكالمته الحين

ماجد:آآآوووف وش بغيتي الحين

تولين تناظر فيه ببراءه:تحبها

ماجد ابتسم:ايه واموت فيها بعد

تولين تناظر فيه بقهر :مسوي عنتر

ماجد:هههههههههههههههههههه بالله بالله ياتولين انجلينا مو قمر

تولين بقهر:لا

ماجد:يووه ياتولين والله انها قمر

تولين بحده:أقول إنت الحين مصدق نفسك إسكت بالله محد بيطالع بوجهك الحين بروح عند البنات

ماجد:اآصـ ـ

تولين تقاطعه:وتراني مو فاضيه لك ولا لأنجلياتك (مشيت)

ماجد مشي جنبهاوهو يناظر فيها وجع وربي انها غثى

تولين تناظر فيه بحده

ماجد ناظر قدامه

تولين مسوي نفسه العاشق الولهان مالت عليه مالت



#############################

آتمنى آن ينآل آعجآبكم..

تآآبعو آزآهآري

والمزيد من آلآحدآث الشيقهـ..

 
 

 

عرض البوم صور *tiamo*   رد مع اقتباس
قديم 10-10-09, 04:30 AM   المشاركة رقم: 97
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2008
العضوية: 75876
المشاركات: 331
الجنس أنثى
معدل التقييم: شمس المملكة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 39

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
شمس المملكة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : *tiamo* المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

بارت خطيررر

يسلموووو

 
 

 

عرض البوم صور شمس المملكة   رد مع اقتباس
قديم 12-10-09, 09:53 PM   المشاركة رقم: 98
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2009
العضوية: 150976
المشاركات: 9
الجنس أنثى
معدل التقييم: فـسفوريه عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدItaly
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فـسفوريه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : *tiamo* المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

روايه مبدعه لكاتبه واعده الف شكر ع الروايه المشوقه ننتظر البقيه

بكل شوق ....

 
 

 

عرض البوم صور فـسفوريه   رد مع اقتباس
قديم 15-10-09, 04:29 AM   المشاركة رقم: 99
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 146586
المشاركات: 113
الجنس أنثى
معدل التقييم: *tiamo* عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
*tiamo* غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : *tiamo* المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
Flowers الفصل الوآحد والعشرين&&&البارت الثآني..

 

الــــ فـــــصـــــل آلـوآحــد وآلـــ ع ــــشريـــــــن//..

أآإلــــــــــبــآأإأآرت آلثآآني...


{..تَفْضَلً وًآقَـرًأ فِيً عْيَنّيً مْلآمَحْ [ حَلْمَ ] مْتَحْطّمَ ~ }

%% بــــ آلـمــمـلـكــهــ العربيهـ السعوديهــ %%0

&& الـــــ ـــ ــ ــدمـــآآمـ &&


بــــــ // الــبـحـر..

واقفهـ

تتأمل

البحر..

وهو وآقف بجنبهآ

و يناظر فيها

ويناظر بالحزن

اللي بدآخلها

ابتسم

وبصراخ:يآآآبحرررررر آآآآآآآشهدد

غسق ناظرت فيه بااستغراب

خالد بصرآخ:آآآحب هآلأنسآنه

غسق تنآظر فيه وابتسمت ورجعت تناظر بالبحر

خالد بنفس الصرآآخ:يآآآآآآآآآآآآآبـــــــحـــــــر ترى أموت لمن أشوف الحزن فيهآ ومحتويهآآ..

غسق نآظرت فيه وعيونهآ غرقت بآلدموع..

خالد بنفس الصرآخ:ياآآآآآآآآبــــحـــــــر خليهآ توعدني !! (نآظر فيهآآ)آآوعديني

غسق مرتبكه وتناظر حولها وتناظر فيه

خالد بحنان:أوعدينيييييييي ؟؟

غسق أرتبكت:إنــت ليش ماتبي تشوفني كذا ترى عادي أنا طبعي كذا

خالد قاطعهآ:عادي أشوفك وإنتي تتعذبين وأنا ليش أحبك ؟؟ أنا ياغسق ماأبيك حزينه ولا أبي الحزن بحياتك

غسق بنبرة بكآء:خالد ليش هم مو مثلك؟؟ ليش(بكت)

خالد وقف قبالهآ ويناظر بعيونها الحزينه وبحنان:ليش ليش تبكين ليش (مسك إيدهآ وناظر بالبحر وبصراخ)يااابحر شوفها تبكي

غسق ناظرت فيه وأبتسمت بحزن وتمسح دموعهآآ

خالد ناظر فيها وأبتسم:خلااص يابحر تبي توعدني!!

غسق أبتسمت

خالد ابتسم لإبتسامتها:إيه يلا إوعديني

غسق وبثقه:ياخالد ماأقدر أوعدك لأن الحزن مو بيدينا

خالد سكت وابتسم:بس بيدينا مانخلي الحزن بعالمنا

غسق ناظرت فيه وابتسمت :خاالد أبي أرجع فانكوفر

خالد:يعني الحين جيت السعوديه بتردين

غسق :ههههههههه لا بس

خالد قاطعها:ع فكره ترى ضحكتك حلوه

غسق ابتسمت:وإنت بعد

خالد:عيونك الحلوه

غسق ابتسمت:إيه وش قلت

خالد:بشنو؟

غسق:برجع فانكوفر!!

خالد:وش حقه

غسق بحزن:مليت على الأقل لمن كنت هناك كنت مرتاحه والحين.. سكتت

خالد :الحين شنو؟؟

غسق ناظرت بالبحر


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

بـــ//نــفــس المملكه

بـــ//آلــعــآصمه..

بـــ//المطعم..


راكان:راح يكون المشروع ناجح

فهد:إيه

راكان:الحين وشلون الهنوف؟؟

فهد بإستغراب:بخير

راكان:الحمدلله

فهد:وش حقه تسأل عليها؟؟

راكان إبتسم:بنت عمي ومن حقي اسأل عليها

فهد ابتسم

راكان:متى بيرجعون؟

فهد يناظر فيه بإستغراب:وش عرفك انهم مسافرين؟؟

راكان ابتسم:على فكره انا سألت عم عبدالمجيد عنك

فهد:مااشاءالله

راكان:ايه ولد عمي ولازم أعرف كل شيء

فهد:تدري انك آحسن مني

راكان بإستغرب:ليش؟..

فهد:لأنك تسأل علينا

راكان ابتسم لفهد..


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

{ حين تمتزج الأحاسيس..

وتتناثر المشاعر كالورق المتطاير!!

لا يبقى للقلب إلا أن يسلم أمره لله سبحانه وتعالى
}

كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..


( Queen Elizabeth Park )

الـــ//كــل بالمطعم..

يناظر

فيهآ

ويناظر

بحركتها

الطفوليه

رنا تهمس لمجد:هههههه مبين عليه ندمان

مجد تناظر فيها ببراءه:مين؟؟

رنا مبتسمه:وش فيك محمد يناظر فيك

مجد مبتسمه وناظرت فيه:جد

رنا:يالخبله لاتناظرين

محمد إرتبك وناظر بحمد

مجد:ليش وش عرفك انه ندمان؟؟

رنا:اخ منك مبين عليه لأن يناظر فيك وإنتي ولامعطيته وجه

مجد بوزت:أنا قاسيه صح

رنا:احسن لازم تسيري كذا

مجد ناظرت بمحمد:آحبه

رنا:وإنتي وعدتيه انك ماتحبيته

مجد:مو بيدي أكره ولا أحب

رنا:إيه والله بس شنو تسوين بواحد مايحبك

تولين :وش عندكم ؟؟

رنا ومجد ناظرو بتولين:ههههههههههههه

تولين:إيه وش عندكم؟

رنا:مو لازم تعرفين

تولين:والله

رنا:ايه

تولين:زين

رنا ابتسمت لها

تولين ابتسمت:وي وش هالابتسامه الحلوه

رنا ناظرت بتولين بخوف:قولي ماشاءالله تبارك الله

تولين ابتسمت:ماراح اقول الا لمن تقولين لي وش تتهمسون؟؟؟

مجد:ههههههههههههههه ماراح أقولك

رنا:أقولك بس قولي ماشاءالله تبارك الله

تولين:بالأول قولي

رنا بعصبيه:الله يرجك راح أقول بس قولي ماشاءالله

تولين مبتسمه:ماشاءالله يلا قولي

رنا:تبارك الله

تولين:قولي

رنا:بقولك

تولين ابتسمت

تتبادل النظرات

بين

الغيره
و

الحب

و

الماضي الأليم


تركي يهمس لنايف:بسك نظرات

نايف:ترى مو متحمل اللي أشوفه

تركي:شوي ويبان عليك؟؟

نايف:اكرها انا لــ

مها تقاطعه:ههههههههههه نايف شوف هالرسمه؟؟

نايف ناظر فيها وأبتسم وأخذ الرسمه:هههههههههههههههههه

غنى:أقول لاتتشمتون

نايف يناظر بالرسمه:ههههههههه أقول بحطها بالمطعم

حمد بثقه:أكيد أعلقها بالمطعم

مها:ههههههههه

غنى مبتسمه:إيه أكيد بتعلقها

حمد بثقه:هذا أنا مو حيا الله

غنى ومها ونايف وتركي:ههههههههههههههههههههههههه

غنى بنفس ثقة حمد:وأنا اللي رسمته مو أي أحد

حمد:إيه والله عشان كذا بعلقها

نايف وتركي ومها:ههههههههههههههههه

سلطانه تناظر بجوالها

حنين تناظر بسلطانه وتبتسم :مشتاقه له؟؟

سلطانه:لا بس خايفه!!

حنين بإستغراب :خايفه ؟؟ خايفه من ايش؟؟

سلطانه:مادري

حنين:هههههههه خوافه

سلطانه تبتسم

حنين:لاتخافين حنين معاكي (ابتسمت)

سلطانه ابتسمت لإبتسامتها..

عبيرتناظر بنايف

راشد:وش فيك حياتي؟؟

عبير بدلع:آحس نفسي زهقت

راشد:من شنو حياتي؟؟

عبير بتصطنع:ابي آرتاح زهقت من هالأجواء

راشد:ولايهمك يااحياتي

عبير ابتسمت له


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

%% بــــ آلـمــمـلـكــهــ العربيهـ السعوديهــ %%0

&& الـــــ ـــ ــ ــدمـــآآمـ &&


بــــــ // الـفـلـهـ..

رايحه

جايه

متوتره

و

قلقانه

دانه جالسه وتناظر فيها:خلاص ساره

ساره :انا مره قلقانه عليها

دانه:وانا بعد بس إنتي تقلقين عليها اكثر

ساره:الله يهديها راسها ناشف

دانه:لو أدري ماكان كلمت أريج

ساره:اصلاً من قبل أريج وهي معصبه

دانه:وش حقه معصبه؟

ساره:غسق مره حساسه يادانه وتزعل بسرعه

دانه:الله يهديها

ساره:يارب

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

[/..مآيفـ‘ـٍعلوٍٍوٍوٍنه ~[جنووووٍٍوووون ..

%% بــــ آلـمــمـلـكــهــ العربيهـ السعوديهــ %%0

&& الـــــ ـــ ــ ــدمـــآآمـ &&


بــــــ // الــبـحـر..

غسق:عشان كذا أبي أسافر

خالد بتردد:غسق ليش ماتشوفينه؟؟

غسق:ماأبي ياخالد هو تركني وأنا في عز إحتياجي له

خالد:يمكن معذور إنتي شوفيه وإسمعيه

غسق:وأنا بعد معذوره اني مااسمع له

خالد:هذا أبوك مهما كان

غسق:وأنا بنته بس مافي شي يربطنا غير الأسم

خالد:وهو يبيك

غسق:بعد شنو يبيني

خالد سكت

غسق:خالد

خالد :عيونه

غسق:شفت متعب؟

خالد ابتسم:ايه شفت عديلي

غسق ابتسمت:وش رايك فيه؟

خالد:متعب رجال بمعنى الكلمه

غسق ابتسمت

خالد ابتسم:وش فيك؟

غسق:ولا شيء

خالد يناظر بالسما:شايفه السماء

غسق تناظر بالسما:ايه

خالد:شايفه وشلون بعيده

غسق :ايه

خالد مبتسم:بعد السما بحبك

غسق ابتسمت وقامت وراحت البحر

خالد قام وراح لها:شايفه البحر شو كبير

غسق ابتسمت وتحط ايدها على البحر:كبر البحر بحبك (رشته بماء البحر)هههههههههههههه

خالد :ههههههههههههه


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

{هنا سكنت معها الروح ... وأبت أن تفارقها ..

وجوه .... ودواخلها ....!!

حقيقة صنعها الاحساس على أرض الورق ... }


كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..

في شارع Hornby


نزلو من السياره

مها:الله اليوم أحلى يوم

حنين:إيه والله

مها:إلا بسألك وش فيك ماطلعتي مع ماجد

تولين:هو هذا أحد يبي يروح معه

حنين بخجل:لابس

مها بااستغراب :بس؟؟وش

حنين:ماأخذ راحتي لأن تركي موجود

تولين:ههههههههه مسويه خجوله؟

مها:ههههه والله لايق عليها

حنين:ايه لايق عليي

تولين تناظر بالسياره اللي جايه عليهم:وصلو

مها:يلا الحمدلله

وقفت السياره

غنى/رنا/سلطانه/مجد/حمد/ تركي

نزلو

تولين تناظر بماجد

ماجد نزل من السياره

حمد:خلاص غنى أبي أخذ الرسمه

غنى:اوكى

رنا:شكراً ياماجد

ماجد :العفو

تولين :ماسوى شي عشان تشكرينه

ماجد ناظر فيها فوق تحت وناظر برنا:بالله يارنا وش رايك أستاهل تشكريني ولالا

رنا:إيه والله

تولين تقلد رنا:ايه والله أقول لاتجاملين قولي الصراحه إنه مايستاهل

ماجد بغرور:ترى أستاهل الشكر

تولين :ماتستاااااااهل

ماجد بعناد أكثر:استاهل

تولين :مااااااااااتستاهل

ماجد :أستاهل ونص وش عندك

تولين:أقول مالت عليك بس

ماجد راح ومااعطها آهتمام

طلع السياره

وراح

تولين تناظر فيه بعصبيه:وجع وش هالغرور اللي فيه

رنا:حرام عليك

تولين تقلد رنا:حرام عليك قال شنوقال يستاهل مالت عليك إنتي بعد

مجد:متى وصلتو؟

مها:قبلكم

سلطانه تناظر بحنين:وأشوفك مارحتي معنا

غنى :بنات يلا

حمد يناظر بغنى:وين

سلطانه:تعبانين

مها:لازم نرتاح

حمد ابتسم:آوك

تركي يناظر بحنين

حنين ناظرت فيه بخجل

تركي اعطهآ الورقه

حنين ناظرت فيه واخذتهآ

تركي ابتسم وراح

حنين تناظر فيه

حمد ناظر بتركي وهو رايح:اوك يلاباي (وراح لتركي)

سلطانه:يلا يابنات

الكل رآح

ماعاد حنين

واقفه

وبإيدها

الورقه

و

فتحتهآ

وتقرآ

إن جيت لأجل أصارحك بحبي

ألاقي الخجل .. دائما ضدي ..!!

وإن جيت أبكتب لك عن شعوري ..

تجاهك .. ترجف بالقلم يدِّي


آبتسمت

بخجل

وه وه

وتقرأها

إن جيت لأجل أصارحك بحبي

ألاقي الخجل .. دائما ضدي ..!!

وإن جيت أبكتب لك عن شعوري ..

تجاهك .. ترجف بالقلم يدِّي


وجهها سار احمر

وتبتسم بخجل

مجد جات عندهأ:ساعه أناديك وإنتي مطنشه

حنين بإرتياك :ها

مجد:وش هالورقه

حنين:ها ولا شي يلا امشي

مجد ابتسمت:يلا
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

{قلوٍوٍوٍب كالحجـ‘ـر ...!

.......... سٌحقآً لهـ..}

كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..

في شارع Hornby


بــــــــ آ لـــــ شقهــ..

D'accord je t'ai confié tous mes sourires, tous mes secrets
Même ceux, dont seul un frère est le gardien inavoué
Dans cette maison de pierre, Satan nous regardait danser
J'ai tant voulu la guerre de corps qui se faisaient la paix


صوت آلاغنيه

مآليه آلشقه...

الكآسآت

مرميه

بنص

الشقه

و
رماد

السجاير

طايحه

على

الأرض

و

زجاجة الخمر

ع الأرض

نايم

ع الأرض

وبإيده

كاسة

الخمر


أعجبك في كل شي الا الزعل قلبي طول العمر عايش بسلاام لو تخاصمني اخاصمك بغزل (مشاري يتصل بك)


أعجبك في كل شي الا الزعل قلبي طول العمر عايش بسلاام لو تخاصمني اخاصمك بغزل (مشاري يتصل بك)

أعجبك في كل شي الا الزعل قلبي طول العمر عايش بسلاام لو تخاصمني اخاصمك بغزل (مشاري يتصل بك)

يتقلب لجهة اليمين

ولجهة اليسار

ويناظر بجواله

اللي

مرمي

بجنبه


أعجبك في كل شي الا الزعل قلبي طول العمر عايش بسلاام لو تخاصمني اخاصمك بغزل (مشاري يتصل بك)

اوووه


أعجبك في كل شي الا الزعل قلبي طول العمر عايش بسلاام لو تخاصمني اخاصمك بغزل (مشاري يتصل بك)


رد:الووو

مشاري:وش فيك ماترد؟؟

رعد :اووووه الحين متصل عليي تسألني وينك ياخي أنا في البيت نايم

مشاري بإستغراب:وش فيك؟ الحين

رعد:مافيني شي بنام

مشاري: أوك نام بس إذا صحيت دق عليي

رعد:آوك يلا باي

مشاري:باي

رعد

حاط الجوال بجنبه

وقفله

آوووه وش يبي قال ايش وينك

الحين وش منومني هنا

خلني آروح غرفتي

قام

بثقل

آوووه ياراسي

ياثقله

ويناظر بالشقه

آووه

معفسوه

فوق تحت

وراح غرفته

ورمى

نفسه ع السرير

ونام


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

%% لوني : فرح .. ورد و " غناوي عصافير "

يعني : محد بالكون الحيـن : قـدّي !!%%


كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..

في شارع Hornby


بــــــــ آ لـــــ شقهــ..


مانامت الليل

سهرآنه

فرحأنه

تناظر بغنى

اللي نايمه

وتفتح الورقه

وتبتسم

بخجل

آنا لآزم

آرد

له

ببيت

شعر

بس وشلون

ماأعرف آشعر

وش تسوين

ياحنين؟؟؟..

آيه

والله فكره

رآحت

آخذت

لآب

توب

وفتحته

غنى تتقلب وهي نايمه

حنين تناظر فيها

الحين

تصحى أحسن لي

آروح الصاله

ورآحت


بــــ//نفس الشقه

تفكر

فيه

وتفكر

بطريقة كلآمه

الحين

وش

يبي فيني؟؟

صح حبيته

بس جرحني

وش يبي

يبي يجرحني مره ثانيه

ولآ

كاترينا

تركته

جآي

ينتقم مني؟؟..

ولآ

آآوه

ياربي

تعبت من التفكير

آخذت جوالهأ

واتصلت على آمهآ

سلطانه:الوووو

ألام:الوو

سلطانه تبكي:يمه

الأم بإستغراب:وش فيك؟؟ يايمه

سلطانه ببكي:يمه أنا آحبك يايمه

الأم :بنت وش فيــــــك؟ لاتخوفيني عليك؟؟

سلطانه:مافيني شي بس مشتاااااقه لكم

الأم:ياقلبي وحنا بعد مشتاقــين لك

سلطانه:أنا الحين لازم أقفل لأن الكرت بيخلص

الام:آنتبهي ع نفسك يايمه

سلطانه:آووك

وقفلت

منها

وتبكي

آنا وش اللي خلاني أحب سعود

وش اللي خلاني

أترك أهلي

عشانه

الله لا يسامحك ياسعود

رنا منسدحه

وتناظر بسلطانه

وبحزن:سلطانه لاتبكين كلنا نغلط وهذا درس ولازم تتعلمين منه و لاتعذبين نفسك

سلطانه بحزن:إيه هذا درس وتعلمت منه


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

بــــ//نـــفـس شارع Hornby

بــــــــ آ لـــــ شقهــ..

منسدح على السرير

و


يفكر فيهآ

و

بجرآته..

ابتسم بخجل

ياربي وش هالجرآءهـ

اللي جآتني

غطى

وجهه

بالمخده

ويبتسم

ياربي

الحين

شنو تسوي حنين

آكيد

قرتهآ

وفهمتهآ

قام

وفتح الدولاب

وطلع

له

بجآمه

وطلع من الغرفه...



بــــــــــــــــــ//آلــــــــصــــــــآلــه..//

حمد بثقه:إنت لو شفت وشلون يناظروني لمن غنى ترسمني

محمد مبتسم:إيه صح فاتني اني أشوفك لمن غنى ترسمك

حمد بكل ثقه:حتى غنى قالت بترسمني بس أنا قلت خلاص زهقت

نايف:ههههههههههههه من حقك تزهق

تركي جا لعندهم :صباح الخير

الكل :صباح الخير

تركي راح للباث روم

محمد:إيه حمد كمل

نايف يقاطعه:بالله تكفى ضغطي إرتفع

حمد يناظر بنايف:وش فيك؟؟

محمد:مافيه شي إنت كمل وش سار لك

حمد بثقه:آبد ماسار شي بس بنتين بيتصورن معي بس أنا ماابي

نايف:هههههههههههه أموت بالواثق(قام)أقول أنا رايح المطعم

حمد:إيه والله ذكرتني خلنا نروح المطعم

محمد قام:آوك يلا أنا بروح عندي كم شغله وأجيكم

نايف:آووك (يناظر بحمد)خلاص إنت قول لتركي إن حنا بالمطعم

حمد:آوك


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

%% بــــ آلـمــمـلـكــهــ العربيهـ السعوديهــ %%0

&& الـــــ ـــ ــ ــدمـــآآمـ &&


وقفت السيارهـ عند باب الفله

غسق تناظر بخالد:شكراً ياخالد

خالد ناظر فيها وابتسم:لاتشكريني ماسويت شي المهم هذي مجد أعطتني إياها وقالت أعطيها لغسق

غسق أخذتها وابتسمت:إيه كأنها عارفه اني أبيها

خالد :إيه الحين محد قدك بتخيطين وتصميمين

غسق ناظرت فيه بإعجاب وابتسمت:إيه يلا باي

خالد :وين وين

غسق نزلت من السياره :إنتبه لحالك باي (رآحت)

خالد ابتسم

هالبنت

مدري

وش بتسوي

فيني

والله أحبها

ورآح


دخلت الفله

فرحآنه

وتناظر

بالأشياء

اللي جابتها

مجد

ساره تناظر فيهآ:وين كنتي؟؟

غسق مبتسمه:كنت معه

ساره بإستغراب:غسق من جدك؟؟

غسق ببرود:إيه

ساره بعصبيه:غسق نسيتي إنك بالسعوديه

غسق :لا

ساره بعصبيه:وإنتي عارفه ليش تطلعين معه

غسق بحده:هيييه هنا ولاهناك كله واحد

ساره:وبعدين إنتي واثقه فيه؟؟

غسق بثقه:إيه واثقه فيه

ساره:غسق إنتي مره تغيرتي

غسق:آآآوووه ياساره

ساره:ماهقيت السفر يغيرك كذا

غسق بحده:مو بس أنا اللي تغيرت وإنتي بعد تغيرتي

ساره:أنا

غسق :إيه (ورآحت غرفتها)

ساره رآحت ورآها:أنا بشنو تغيرت؟؟

غسق:يوووه ياساره أبي آرتاح

ساره بحزن:اصلاً لو ماما نورا موجوده كانت ماخلتكي تطلعين مع خالد

غسق:وش فيك إنتي على خالد؟؟

ساره:مافيني شي بس لاتوثقين فيه

غسق بحده:إلا بثق فيه

ساره بحزن:غسق أنا خايفه عليك

غسق:من منو تخافين عليي؟؟

ساره:من خالد

غسق بإستغراب:خالد!!شوفي لو الف الكون كله مالقى ظفر خالد

ساره:لاتكوني واثقه

غسق بحده:زين الحين وش تبين؟؟

دانه جات لعندهم :وش فيكم حسكم واصل لأخر الديره

غسق:دانه الحين إنتي تغيرتي لمن سافرتي؟؟

دانه بإستغراب:إيه تغيرت

ساره:شفتي

غسق تناظر بدانه :قصدي تغيرت عاداتك وتقاليدك

دانه:لا

ساره:بس إنتي مره تغيرتي عليي

غسق :تغيرت عليك متى؟؟

ساره:لمن جا خالد السعوديه

غسق بإستغراب:لا والله

دانه تناظر بساره:فهميني وشلون؟؟

ساره بنبرة بكاء:سارت حاقرتني ولامعطيتني وجه

غسق ابتسمت وراحت حضنتها وبحزن:وربي ماحقرتك بس تعرفيني أنا كنت مره متضايقه

ساره:أوعديني انك ماتطلعين معه

غسق:هههههههههههههههه هبله إنتي

ساره:ههههههههه

دانه تناظر فيهم وتبتسم

وطلعت

من الغرفه

وبحزن

ياريت

عندي

آحد

يفهمني

وينك يآمآمآ نورآ

وربي فآقدتك..


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..

في شارع Hornby


%% بــــــــ// آلـــشـــقــهـ %%

بـــ// آلــصـــــــآلــهـ..%

فاتحه شعرهآ

الآسود..

الطويل

المخصل

بالموف

وجالسه على الكنبه

وبإيدهآ

كآسة

العصير

وتغنى

برومآنسيه

إنسى كل الناس خليني احضنك

غمض عيونك وانسى بحضني نفسك

انسى عمرك وانسى عمري

امتزج بيا وصير عطري

ليش وانا وياك احس بالوقت يجري

انسى كل الناس.. كل الناس.. خليني احضنكـ


حنين معها لاب توب و تناظر فيها ومبتسمه وترجع تناظر بالاب توب

مجد بعفويه:الله الله وش هالروقان مع الصبآح

رنا:مجد اذكري الله

تولين:احم احم الله اكبر

مجد :هههههههههه

تولين:الله اكبر الله اكبر

سلطانه:من جد والله من عاشر قوم أربعين يوما سار منهم

مجد:هههههههههههه ايه والله

تولين:شنو اسوي هذا من زود حبي لرنا

رنا:ماشاءالله ماشاءالله اصلاً انا بنحب

حنين:هههههههههههههههههههههههههه أهم شي الثقه

مجد:ههههههههههههه وحب الوطن

البنات:هههههههههههههههه

تولين تناظر برنا:وحب رنا ههههههههههه

البنات:ههههههههههههههههه

مها جات لعندهم:بونجور

البنات الا تولين:بونجور

تولين:صباحك ئشطه

مهاتناظر بتولين و ابتسمت

تولين :شنو اسوي مااحب هاللغه هو غصب

حنين:بالله احد سألك تحبينها ولالا

تولين:شنو اسوي ياربي مااحبها

البنات:ههههههههههههههههه

مجد مبتسمه:تسألك حنين تقول آحد سألك تحبي هاللغه ولالا

تولين تناظر بمجد:ياربي ماأحبها من وين تفهمون

مها بغرور:آصلآ هاللغة لغة الشيآكه

تولين :أهم شي أقول ماجد وش يقرب لك

مها بإستغراب:ماجد!! مايقرب لي

تولين:ياشيخه

حنين وهي تدور بصفحات النت وبصرآخ :لقيييييييييييييييييييتهآآ

الكل يناظر بحنين..!!

تولين تناظر فيها:لقيتيهآ !! وش هي

حنين تناظر فيهم باارتباك وخجل:إيه

تولين جلست جنبها:وش هي قولي

مجد:ياربي من اللقافه

الكل:ههههههههه

حنين بخجل:شعر

تولين تناظر بالاب توب:

أحبّـگ لگّنْ ..

من يعرف إنّي أحبگْ ..

سوىآإ ربّگ .. و قلبيْ و الوسآإده ..

و ليل الشوق اللي تسهره عيني ..

و دمعي يوم خآإنتني الإرآإدهـ (تناظر بحنين)وه وه شعر وش هالتطورات يابت

حنين بخجل:تووووووولين

تولين تقلدها:حنننننننننننييييييييييييييييييييين ياخبله هذا مو شعر هذي خاطره وبعدين لمين هالكلام

حنين تناظر فيهم وبخجل:لتركي

تولين مبتسمه:من متى؟

حنين:ياربي شيلوها عني ترى استلمتني

سلطانه:هههههه تولين شفتي ماجد وش قال عنك

تولين كشرت:ماااجد وجع وش قال

سلطانه:آوووه قال عنك كلام صراحه مره إستغربت منه

تولين بعصبيه:مالت عليه اصلاً هو يحمد ربه إني معطيته وجه

مجد:اووخص يالثقه

تولين تناظر بمجد:طسي بس (تناظر بسلطانه)كملي وش قال

سلطانه:قال وقسم بالله انه ماتكلم عنك ههههههههههههههههه

تولين:وجعععععععععععع

البنات:هههههههههههههههههههههه


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

ٍٍٍ[ حآآقدهـ.. على أونآس تآآئهون..]

كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..

فندق فانكوفر على شارع جورجيا (Georgia Street and Hotel Vancouver).


جآلسه

بالكرسي

الهزاز..

وبآيدهآ

الجوآل..

وبثقه:لاتنسى إني عبير واللي برآسي يمشي

نهى:إنتي بكيفك بس انا نصحتك

عبير:ههه لاتخافين عليي

نهى:سبحان الله الدنيا صغيره منو يقول إنك راح تشوفي نايف

عبير:هههه هذا اللي مسوي العاشق الولهان شوفيه رامي نفسه على مها

نهى:إنتي الحين إنتبهي ولاتتهوري

عبير بثقه: لاتخافين عليي

نهى:آوك

عبير:أقول يلا باي

نهى:باي

عبير قفلت منها وابتسمت بخبث

وراحت

عند راشد


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..

في شارع Hornby

%% بــــــــ// آلـــشـــقــهـ %%


جآلس بالصاله

ويناظر بالجوال

اللي

بإيده

اتصل

ولا

لا

اتصل

ولا

لا

اوووه

خلني اتصل على عبدالله

واتصل

رد عبدالله:هلا هلا

ماجد بثقه:وشلونك؟؟

عبدالله:بخير وإنت

ماجد :بخير

عبدالله:ها وش عندك

ماجد بإستغراب:وش عندي؟؟ وش فيك إنت؟

عبدالله:إيه انت تتصل عليي لمن تكون مشاكلك ياكبرها

ماجد:أقول اعطني أمي

عبدالله :اتصل عليها

ماجد:جوالها مقفل

عبدالله:اكيد بيكون مقفل

ماجد بإستغراب:إيه لمن تنام تقفله

عبدالله :يالخبل أمي بتجي عندك كندا

ماجد بإستغراب:من صدقك إنت؟؟

عبدالله:إيه

ماجد:وأبوي؟

عبدالله:لا مو بفاضي لأن عنده مشاريع يخلصها ويجيك إنت وجهك

ماجد:باي

عبدالله:اللووو

تن تن تن

عبدالله يناظر بجواله:وش فيه قفل والله إنه خبل


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


[.. أَبَشْتِري كِلْ الْحِزِنْ لا ضَاقَتْ الْدِنْيَا عَليِكْ وأَبِيعْ رُوحِي لَجْلْ ضِحْكَةْ

عِيُونَكْ ..]


بـــ//المملكة العربية السعودية

بــــ//الدمآم


بآيدهأ

الجوآل

و

مبتسمه

غسق:إيه يلا قولي

ساره:اممممم رآح أقولك بس لآتزعلين

غسق:قووولييييييييييي

ساره:ترى متعب يعرف الواحد اذا كان طيب او خبيث

غسق:إيه وش قال عنه

ساره:والله مادري وش أقولك!!

غسق:على فكره ترى خالد طيب مو خبيث

ساره:هههههههههههههههههههههههههه

غسق بإستغراب:ليش تضحكين

ساره:أدري انه طيب مو خبيث بس شوي شوي علييي

غسق:زين يلاقولي وش قالك متعب ؟

ساره:والله متعب يقول فيه كل خير

غسق:إيه

ساره:ويقول مبين عليه يحب غسق

غسق ابتسمت:وش عرفه؟؟

ساره:لحظه ويقول مبين عليه يخاف الله

غسق مبتسمه:بس الحين قوليلي

ساره:ياربي خليني آكمل

غسق مبتسمه :كملي

ساره:ويقول إن عنده مطعم

غسق:إيه

ساره:خلاص لمن نجي أنا ومتعب عزمينا

غسق:آوكى بس الحين قوليلي وش عرفه إنه يحبني

ساره:لحظه ابي أسأله واجيك

غسق:هيييييييييه يالمجنونه

ساره:هااااااا

غسق:خلاص انا الحين اقفل وانتي اسأليه

ساره:آوكى

غسق:لاتنامي إلا لمن تقوليلي

ساره مبتسمه:اوووكى

غسق:باي

ساره:باي


بــــــــــــ//نـــفس

الـــــــــــ//مــمـــلـــكــه

بـــ//آلدمأم


بــ//الفندق

يشرب كآبتشيون

ويتذكر نظرآتهآ

الحزينه

وآلآلم

اللي

محتويهآ

ويتذكر

بكآهآ..

يآآ{ربي

مو متحمل

آشوفهآ

كذآ

لآزم

آسوي

شي

ونآظر بجوآلهـ

اللي بآلطآوله

وآخذهـ

وآتصل


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..

في شارع Hornby


%% ..مطعم اكلاتنا السعوديه هونا.. %%


يناظر بالبنات اللي مقبلين على المطعم

ابتسم بخجل

ورآح

يشوف الزبآين

تولين:ياالله ريحة القهوه

سلطانه:وش بلاك لاتفضحينا بس

تولين ناظرت فيها:اوووف محد يروق يعني

رنا ابتسمت:ادخلي بس

حنين تناظر فيه بخجل

غنى ناظرت بحنين وابتسمت

مها تناظر بنايف وابتسمت

نايف ناظر فيها وابتسم لابتسامتها:هلا والله

تولين ابتسمت :هلا فيك

مها تناظر بتولين ورجعت تناظر بنايف:هلا فيك

تولين:الا اقول نايف بليز ابي قهوه

مها تناظر بتولين:خلينا اول شي نجلس بعدين اطلبي

تولين:اووه بجلس بس أبي قهوه الحين

نايف:ههههههههههههه حاضر من عيوني والله(راح)

مها تناظر فيه وتناظر بتولين بقهر:لا والله واحلى شي من عيوني والله

تولين بثقه:شفتي وشلون!!

مها تناظر فيها بقهر:وش شفت

تولين ببرود:إني مهمه

مها:ياشيخه

تولين:ياربي أقول إمشي يلا عند البنات

مها:وهو ليش يقولك من عيوني وأنا عمره ماقالها لي

تولين:ههههههههههههههههههههه شنو اسوي خلاص ولايهمك أقوله قول لمها من عيوني

مها:ياسلاام

تولين:امشي بالله لاتجبين لي ضحكه هستيريا من الصباح

مها :اووووف

تولين:منك

مها ناظرت فيها بحده

تولين ابتسمت:قصدي من عبير

بــ//آلــطآوله..

سلطانه:والله مشتآقه لغسق

مجد:وانا بعد

رنا:الحين اكيد نايمه

غنى:يمكن

حنين عيونها على تركي وبرومانسيه:يكفي ان عندها خالد

رنا تناظر بحنين:اذكري الله

حنين:لااله الاالله

تولين ومها وصلو لطاولتهم وجلسو

مها وجهها متغير

سلطانه تناظر فيها:وش فيك؟؟

تولين مبتسمه:خبله ماعليك منها

مها ناظرت فيها بحده:تووليننننننننننن

رنا:بسم الله علينا عين وصابتنا انا قايله مانروح مع بعض

غنى ابتسمت:وش فيكم؟؟

تولين مبتسمه:مافينا شي بس بنت باريس فرانكو غيرانه مني

مها تناظر فيها فوق تحت:لاوالله

تولين بثقه:ايه والله

مجد:خلاص لاتزاعلو

تولين:تخيلو يابنات غارت مني

حنين:ههههههههههه يااهووو اللي مها تغار منها

مها ناظرت بحنين بحده :اصلا تعرفين وش نايف بالنسبه لي (تناظر بتولين بقهر وتناظر بالبنات) قال لها عيوني والله فااكيد اني اغار لأن ماقالها لي يقولها لتولين

البنات يناظرون فيها

سلطانه ابتسمت وتدفها:مها بطلي مزحك هذا

مها بثقه وتكمل:صحيح انه يعجبني وبعدين يحقلي اغار هذا نايف وتعرفون وش نايف بالنسبه لي

نايف حط القهوه على الطاوله

مها تناظرفيه وباارتباك :نـــ ــ آ يــ ــ ــ فـ

نايف يكتب بالورقه:وش طالباتكم

البنات ساكتين يناظرون فيه ويناظرون بمها

نايف ناظر فيهم وناظر بمها بحده(ورآح)

مها:وه سمعني

البنات :ههههههههههههههههههههههههه


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

بــــــــ//نـــفس المطعم

دخل

المطعم

وناظر بالطاوله

اللي

بالزاويه

رآح

وجلس

بالطاوله

ههههههههههههههههههههههههه

التفت عليهم

ويناظر فيها

ابتسم

والله

وحشتني

هالبنت

أنآنفس اعرف

ليش ..!!

تلفتني؟؟..

آو

يمكن

يعجبني

هآلجمآل

آيه

لآنهآ

مثلهآآ..

نآظرت فيه

ناظر فيها

وراتبك

ابتسمت

له

وهو ابتسمت لآبتسآمتهآ...



&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


%% بــــ آلـمــمـلـكــهــ العربيهـ السعوديهــ %%0

&& الـــــ ـــ ــ ــدمـــآآمـ &&


بــــــ // الــفـــلهـ ..

بـــ//غرفتهآ..


تناظر

بالصور

وتبتسم بحزن

آه ياريت الآيآم

ترجع

يالله

تشتآق

لي

مثل

مآشتآق لك

والله

مشتاقه لك

بالحيل

سكتت

وتذكرت

آول

لقآء بينهم

بــ//آلجآمعه
يووووه


ناظر فيها:وش فيك؟؟

ناظرت فيه فوق تحت:مو بشغلك

ابتسم :اوك موبشغلي مو بشغلي (راح)

ناظرت فيه:لو سمحت

وقف والتفت عليها :امري

باارتباك :انا تهت ومو عارفه وين قاعتي

ناظر فييها:هههههههههههههههههههههههه

ابتسم

يالله

وحشتني ابتسامته

سكتت



تذكرت

لمن مسكها

بين كتوفها

انت وش فيك؟؟

بقهر:دانه انتي مو عارفه وش فيني

باارتباك وخوف:ايه مو عارفه(ودفته)

بعصبيه:دانه اللي بينا انتهى

بااستغراب:وشلون وش فيك ؟

بعصبيه:اساسا نسيت انتي منو ؟؟

دانه تناظر فيه بحده:انا منو انا دانه انا حبييتك انا اللي سلمت لك قلبي

يقاطعها بعصبيه:كذذذذذذذذذذذذذابه انتي وحده كذابه

ناظرت فيه بااستغراب:انا كذابه

بعصبيه وبقهر:اييييييييييييييييييييييييييييييييييييه كذابه يالنصاااااابه انا اصلا وشلون حبيتك انتي وحده

ناظرت فيه وبحده وقاطعته:برا لوسمحت اطلع برااااااااااااااااااااااااااا

ناظر فيها فوق تحت :انا بطلع بس بقولك شي وتحطينه حلق بااذنك

ناظرت فيه بقهر

ناظر فيها بحده وبقهر ويآشر عليهآ:انتي خسرتيني بس كذبك ماراح يفيدك لان الكل بيتركك (رآح)

(الباب يدق)
فزت

وناظرت بالباب:مين

غسق :انا غسق

قامت وفتحت الباب

غسق:ممكن اجلس معك

دانه مبتسمه بحزن:ايه تفضلي

غسق تناظر بالبوم الصور

اللي

ع الارض

دانه اخذتها وحطتها

بالشنطه

غسق ابتسمت

دانه باارتباك:حيا الله غسق

غسق ناظرت فيها:دانه اذا رحنا كندا لازم نتقابل

دانه ابتسمت باارتباك:ايه اكيد

غسق جلست على السرير:والله يادانه نفسي اعرفك على البنات اللي معي

دانه ابتسمت:ان شاءالله

غسق:بس ها الله يعينك على تولين راح تغثك بلقافتها واسئلتها

دانه:هههههههههههههههههههه ليش هي غثيه

غسق ابتسمت:لا بالعكس ترى هي مسويه جوء بالشقه

دانه:ههههههههههههههههههه

غسق سكتت

دانه تناظر فيها :وش فيك؟؟

غسق:اشتقت لهم؟؟..

دانه ابتسمت:اكيد هم بعد

غسق تحاول تغير الموضوع وابتسمت:الا ماقلتي لي هالصور لمنو

دانه بارتباك:ها


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


%% بــــ آلـمــمـلـكــهــ العربيهـ السعوديهــ %%0

&& الـــــ ـــ ــ ــدمـــآآمـ &&


بــــــ // الــفــندق..

جالس متوتر

ويناظر باللي جالس قباله:متى بيجي؟؟..

متعب :خالد الحين هو يجي وش فيك متوتر..

خالد:ماادري

متعب:الا إنت وش تبي فيه؟؟..

خالد :لمن يجي أقولك إنت ماعليك!!

متعب يناظر بااحمد وجابر قام ويأشر لهم

احمد وجابر جو

خالد ناظر بمتعب

و

ناظر بااحمد

وجابر

قام وسلم عليهم

متعب :هذا خالد يدرس بنفس المدينه اللي تدرس فيها غسق

احمد ابتسم ويناظر بخالد:إنت تعرف بنتي ؟؟..

خالد ابتسم:إجلس ياعم وراح أقولك على كل شيء


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

تآآبعو آزهآري فآلمزيد من آلآحداث الشيقهـ..

 
 

 

عرض البوم صور *tiamo*   رد مع اقتباس
قديم 15-10-09, 04:56 PM   المشاركة رقم: 100
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 146586
المشاركات: 113
الجنس أنثى
معدل التقييم: *tiamo* عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
*tiamo* غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : *tiamo* المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فـسفوريه مشاهدة المشاركة
  
روايه مبدعه لكاتبه واعده الف شكر ع الروايه المشوقه ننتظر البقيه

بكل شوق ....

هلا فسفوريه

الابداع حضورك الرائع..

منوره صفحتي بطلالتك الجميله..

 
 

 

عرض البوم صور *tiamo*   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ازهار تائهة للكاتبة tiamo, رواية ازهار تائهة
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10:23 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية