كاتب الموضوع :
*tiamo*
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
الـــفـــصـــل الـــثـــآني%% البارت ألآول
الـــفـــصـــل الـــثـــآني
البارت ألآول
@@&&&@@
توّ صار الصباح أخضر
توّ صار الحكي..سكَّرْ
توّ صار النهار أجمل
وعمري بعمره.. صار أكثر،
يوم ما طلّْ..وجهك شمس..دفيْت..
@@&&&@@
كندا - فانكوفر
شارع Hornby
بالشقه
الساعه6صباحاً بتوقيت فانكوفر
صحيت من نومها مروقه قامت اخذت لها شور من الصباح ولبست بجامتها الخضرا والبيضا برامودا..
فاتحه شعرها اللي وسط ظهرها ومخصلته بالاخضر
وسوت لها نسكافيه وجلست ع البلكونه كان الجو ماره حلو معها كراستها ترسم وتسمع لماجد المهندس
حايرة والشوق بين عيونج
خايفة تحبين ويلومونج
باقية بنص الدرب محتارة
ماتعرفين هذة العشق واسرارة
والسهر ذبل سواد عيونج
حايرة تحبين ويلومونج
رنا دخلت البلكونه وشايفه غنى مندمجه مع رسمتها وتسمع الاغنيه
رنا:الله احلىىىىىىىىىىىىىىىىى صباح لاحلى ناس
غنى :ههههههههههههههه هلا هلا حياك
رنا:تعجبني هذي الاغنيه
غنى: وانا بعد
رنا:تدري وش احلى شي
غنى:شنو
رنا:انك توافقيني الراي
غنى:هههههههههههههههههه
سلطانه:صبااح الخير لاحلى رايقات
غني ورنا:ههههههههههههه صباح النور
سلطانه:يالله شو هالجو بيجنن
رنا:ايه ماره جوووونان بس والله برد
سلطانه:برد ههههههههههههههه هذا عندهم الصيف وبرد وشلون الشتاء
غنى ورنا:لالالالالالالالالالالالالالالا
رنا:شكلنا بنتجمد ويحطونا بمتحف عندهم
غنى:ههههههههههههههههههههه لاوانتي الصادقه شكلنا بنموت
سلطانه:بروح اسوي لي كوفي
رنا:بليزسوي لي معاكي
سلطانه:طيب
رناتناظر بغنى وهي ترسم:شنو ترسمين
غنى:لمن اخلص اوريك اياها
رنا:اها يعني سر
غنى:لابس كذا
رنا:شكل الرسم هوايه عندك
غنى:هوايتي وحبيبتي بعد
رنا:هههههههههههههههههههه من مين اخذتها
غنى:مااخذتها يمكن من بابا الله يرحمه كان يحب الرسم
رنا:اووه اسفه ماكان قصدي
غنى:هههههههههههه لاعادي
في المطبخ سلطانه تسوي كوفي لها ولرنا وكانت مبسوطه ماره ان شاءالله اليوم افأجك بشوفتي
ياغلاتي انت اشتقت لك واشتقت لحسك الطاري
&&&%%%&&&
لقد خنقتني بيديك....وحبست انفاسي وتركتني اتقلب على جمر ..
انت وحدك من صنعه لتضعني عليه......ذبحتني من غير سكين ...
قتلت احلامي ....خنقت امومتي ...وارسلتني الى الهاوية......
كـــــــــــــــــ ن ـــــــــــــــــــــــدا
فــــــــــــــــانـــــــــــكــــــــــوفـــــــ ــــــر
بنفس الشقه بس من جهة ثانيه
منسدحه ع سريرها ومتغطيه باللحاف تفكر بمستقبلها وماضيها
{غسق احنا ايش اتفقنا انتي لازم تروحي له وتشوفي موضوعه }
اخ ياساره ايش موضوعه وهو السبب باللي انا فيه هو دمرني ودمر كل شي فيني
اهـ اآإآهــ آإآاهــ
مجدسمعت صوت غسق وهي تون :غسق فيك شي
غسق ماردت عليها
مجد:غسق غسق
غسق استوعبت :ها
مجد :فيك شي
غسق:لالا بس من التعب
مجد:اوووووووووه والله ماره خفت عليكي يللا قومي
غسق :طيب
مجد:يوووووووووه شكلك ماره كسوله يللا قومي بلادلع
غسق سكتت ماردت عليها
مجد اخذت ملابسها وطلعت تاخذ لها شور
غسق:اووووووف خلاص بلاتفكير وهم خليني اقوم احسن لي
وهي قايمه دق جوالها بنغمة اغنية تركي اسمع (منك تعلمت كيف أكره وإن جيت بترجع وصالك بقول ذا بدري على أشكالك ..كذاب ايوه ومية كذاب )
اوووبس وش تبي هذي ماابغى ارد عليها لا لا لازم ارد اصلا محد يسال علي الا هي ومحد مهتم فيني الا هي بعد الله
غسق ردت:الو
ماما نورا:هلا بقلبي كيفك
غسق:الحمدلله وانتي
ماما :بخير مشتاقه لك
غسق :هههههههههههههههه وانا بعد ماره مشتاقه لك
ماما:متى تبدا دراستكم
غسق:الاثنين 9 سبتمبر
ماما:غسق حبيبي مااوصيك ع نفسك وانتبهي لدراستك
غسق:حاضر
ماما:يلا بيفصل مع السلامه قلبي
غسق:مع السلامه
مجد دخلت الغرفه:انت للحين ماقمتي يللا قومي
غسق :طيب
قامت غسق واخذت الروب الاؤرنج والبينك بتروح تاخذ لها شور
مجد تناظر فيها وتحس فيها حزن:غسق قولي امين
غسق!!:امين
مجد مبتسمه:ربي يسعدك
غسق :ابتسمت لها وطلعت من الغرفه
&&&%%%&&&
تولين اخذت لها شور ورجعت الغرفه وشافت مها نايمه بسااااااااابع نومه
تناظرمها شلون نايمه حتى بنومتها انيقه ههههههههههههههههههه
سكتت وتفكر هما الحين مثل مها بكل شي ..يوووه ياتولين وش تبين فيهم ورجعت تناظر بمها واناقتها
وتذكرت اخوانها الصغار وامها لمن كانت تصحيهم ع الفطور
تذكرت شقاوة اخوانها عبدالرحمن و عبدالمجيد كانو شياطيين
ههههههههههههه لمن كانو يأذون جدهم كان يجيهم البيت وكانو ياخذون
مسبحته والمحفظه وجدهم يقلب البيت فوق حدر بسبب جمول
وبدورههههههههههههههههه
جمول وبدورهههههههههههههههه سميتهم كذا لان واحد سمين والثاني نحيف
وكانو مع بعض في كل شي
والله وحشووووووووووووووووني كلهم .......اقول خليني اقوم بنت باريس فرانكوو
مهاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااا
مهاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااا
فتحت الستاره صباح الخير مهااااااااااااااااااااااا قومي
مها فيها نوم :هاااااااااااااااااااااا
تولين :هووواء يللا قومي
مها:اووووووووووووووه تولين
تولين:قومي يللاقومي بلا دلع
مها بتتأفف وقهر:داكوووووووووووغ(خلاص) الحين اقوم
تولين جات عند اذنها:مـــــــــهــــــــــــااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااا
مها عصبت وقامت:هاااااااااااااااااااااااااااااااااا وش تبين فيني عن جد انتي سوووووووووووووووفاج اووووف
تولين:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه شكلك جونان وانتي معصبه وطلعت من الغرفه
مها عصبت منها وطيرت نومها:اوووووبس وتقلبت للجهة اليمين تناظر جوالها ياربي ماادق علي ولايطمن علي تتوقعي سواها يامها
اكيد سواها هو كم مره يسويها بس راح يرجع لي بس لي احساس ان هذي الاخيره بحياته ..
&&&&&&%%%%&&&&&&&&
فندق فانكوفر على شارع جورجيا
(Georgia Street and Hotel Vancouver).
دقت الساعه على p.m12
والموسيقه الكلاسيكيه اللي تريح الاعصاب والسجيار في كل مكان يدخن ويطفي بهالسجيار ويشرب نسكافيه
ويبتسم بخبث
يذكر اللي مانومته الليل يذكر كلامها ورفعت حاجبها ونظرتها القويه وثقتها بنفسها شنو هالبنت من اي طينه
مبين عليها مو سهله انا كل البنات علي تجي هذي ترد علي بجفا وبقوة عين لازم اوريها منو رعد
أعجبك في كل شي الا الزعل قلبي طول العمر عايش بسلاام لو تخاصمني اخاصمك بغزل (مشاري يتصل بك)
رعد:هلا هلا بمشاري
مشاري:هلا فيك وينك
رعد:موجود انت اللي وينك
مشاري:تدري امس وصلت فانكوفر بالليل
رعد:اها الاخ عندنا
مشاري:ماتشوفها منوره هههههههههههههه
رعد:ههههههه وينك الحين
مشاري:انا الحين بسوق الميترو تاون وبروح مطعم بوستون بيزا
رعد:اووكيشن الحين اجيك
مشاري:اوكيشن باي
رعد:باي
سكر من مشاري ههههههههههههه والله له وحشه
خلني ابدل ملابسي واروح له..............
رعد {لعاب يحب البنات خبير بالامور العاطفيه والرومانسيه مافي بنت ماعرفها الا ماتعلقت فيه عنيد متسلط _ طويل القامه شعره ناعم جذاب )
مشاري{طيب يحب الكل يمدحه رومنسي صريح ابتسامتها قتاله_ قمحي اللون طويل القامه }
%%%&&&%%%
كندا - فانكوفر
شارع Hornby
محمد عازم خالد وحمد ع الغداء
بالشقه بالتحديد غرفة خالد لابس جينز وتي شيرت زيتي يمشط شعره جات على باله البنت اللي شعرها ع وجها
وهدوئها وقوتها شنو بهاالبنت شنو فيها نفسي اعرف هي خلقتها كذا ولافيها شي..... هذا السر نفسي اعرفه
وراح اعرفه منها هي........
بالسياره حمد ومحمد ينتظرون خالد
حمد:اوووف هالخالد اذانا مره تاخر
محمد:هههههههههههههههههه وش فيك خليه
حمد:الحين مانشوف ولا بنت
محمد:خخخخخخخخخخخخخخخخخخ صدق صدق انت تفشل
خالدركب السياره:السلاااااااااااام عليكم معليش تاخرت شوي
محمد:لاعادي خذ راحتك
حمد:مره تاخرت ياويلك اذا المطعم فضي
خالد:ههههههههههههههه يكون احسن
محمد:اقول ايش رايكم نروح مطعم البوت هاوس
حمد:كيف اكلهم زين
خالد:توكل ع الله
حمد:ايه صدق تركي بيوصل بكرا
خالد:شنو دراك
محمد:صدق
حمد:ايه امس كلمت نايف وقال بيوصل عندنا بكرا
خالد:ونايف بيجي؟؟؟
محمد:مااعتقد خلاص حلمه راح
حمد:لالالالا مو هذي المواقف اللي تهد نايف
خالد:ايه ترى لعلمك نايف اذا احد باعه بلحظه صدقني مايفكر فيه
محمد:ايه صح بس كان نايف مجنون بعبير والله كنت اقوله يانايف بهالزمن مافي حب كان يقولي انا وعبير غير
حمد:بس عبير باعت نايف بلحظه ومستحيل نايف يفكر فيها حتى لورجعت له
خالد:هي الخسرانه تركته وتزوجت والله يستر علينا وعليهم خلاص قفلو السالفه
محمد:هههههههههههههه ايه والله الله يستر علينا وعليهم
حمد:شباب شايفين ذولي البنات
محمد وخالد:اي بنات
حمد :هذولي الكنديات
محمد وخالد:ايه
حمد:يهبلن صح
محمد !!!:لا
خالد:حلوات وش فيهن مثل اي بنات خلق الله
حمد: تدرون لو اني نزلت من السياره
محمد وخالد:ايه
حمد:كانوا الحين يتلزقون فيني
محمد وخالد:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههاااااي
خالد:والحين وش يفكنا من هياطه
محمد:هههههههههههههههههه الله يستر بس
وصلو المطعم ونزلو من السياره ودخلو المطعم
محمد وهو داخل شاف وحده شعرها ع وجهها تذكر غسق تذكرلمن كانت تلتف يمين ويسار وتذكر الشامه اللي تحت عينها
نفسي اعرف سر انجذابي لها ياترى اعجاب ولا هذا اللي يسمونه مرض الحب لالالالا بسم الله علي بلاحب بلا خرابيط اصلا مافي حب بهالزمن
حمد:محمد احنا هنا
محمد التفت عليهم وجلس عندهم بالطاوله
^^^&&&&&&^^^^
ضـ حِ ـكتٍ وٍ كلهمٍ قـآإلوٍآ : ( وٍشْ آلطآريْ ) ؟!!
كندا - فانكوفر
شارع Hornby
بـــــــــــــالـــــشـــــــــــقــهـ
بـــــــآلــــــــ ص ـــــــــــــآلــهــ
تاهت بين احلامها وتذكرت الـــشــــ خ ــــص الذي ملكها دون ان تدري وتذكرت لمن كانوا بشرم الشيخ ولمن اشعرت له
انا من لي سوى عينك اذا تاهت بي الخطوة
اشوف ارضك مناراتي ...
اشوفك اغلى غاياتي....
انا ياحلمي الوردي
اخطيلك على جمرا
اسير دروبك بفكرة
مداها ينتهي بذاتي............
مداها هو نهاياتي........
وتذكرت نظراته لمن كان يناظرها بكل حب وحنان وسكتتت
قالها كملي يانظر عيني كملي
وهي تناظر بالارض وتكمل شعرها
انا اللي خاطرك عندي
يعادل ؟؟مايعدلة شي
اناظر في فرح عينك سعاداتي.........
اناظر فيها نشواتي...........
اجاهد فيك من اجلك
اجاهد ثورة احساسك
ضياعك .. رغبتك..عزمك..همومك
ارقى حالاتك
انا اللي احتوي صمتك
واتوه بحالي ضحكاتك
غرامي لك قدر مكتوب.....
غرامي لك هو اقداري...
الله الله صح لسانك يالبى قلبي عليك
وهي تضحك هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه
البنات التفتو بسلطانه:!!
مجد :هههههههههههههههههه شكلها خرفت
حنين:وش فيها سلطانه؟؟
رنا:بسم الله هذي تجننت تضحك لوحدها
غنى:هههههههههههههههههههههه اللي اخذ بالها
تولين:هههههههههههههههههههههههههههههههه حالتها ماره صعبه
البنات:سللللللللللللطااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااانه
سلطانه فزت:هااااا
تولين:هوااااااااااء وين سرحتي
غنى:وش الطاري
مجد بكل عفويه:ضحكينا معاكي
حنين:هههههههههههههههههههه وش فيك
رنا:وش فيكم عليها اكلتوها اكل
سلطانه ناظرت بالارض وكان وجهها احمر ابتسمت وراحت لغرفتها
البنات:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه
حنين:والله احرجناها
رنا:مسكينه خجلت
تولين:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه وجهها راح مثل الطماطم
مجد:هههههههههههههه مره
تولين:انا بروح اشوف وش سالفتها
مجد:تموتي وتعرفي ههههههههههههههههههههه
تولين:لا وانتي الصادقه يمكن تبي مسااعده
رنا:ههههههههههههههه تولين لاتعبين نفسك
غنى:اقول اجلسي شوفي رسمتي
تولين:اووووبسسسسسسسسس سوفاج
البنات:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
مجد:والله طلعتيي بنت شطوره علمتك بنت باريس فرانكو
تولين:هههههههههههههه اعجبك والله احب اغثها مدري ليش
رنا:ياحبك للااذيه
حنين:هههههههههههههههههههههههه الموهم ابي مقص
تولين:بالبحر هههههههههههههههههههههههههههههههه
البنات:ههههههههههههههههههههههه
مجد:انا عندي بس ليش
تولين :مجد بطلي لقافه ماعلمتك كذا
البنات:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مجد:توتو من عاشر قومن اربع وعشرين ساعه سار مثلهم
البنات:هههههههههههههههههههههههههههه
حنين:بقص شعري
تولين:تعرفين؟؟
حنين:يس اخذت كورس بالتجميل واعرف اعمل صبغات
تولين:حلووووووووووووووووووووو يلا قصي شعري
غنى:لا حرام شعرك مااره طويل وكثير
رنا:ايه والله حرام
مجد:اوووف في بعض الناس تحب تقلدني
تولين حطت ايدها ع خصرها:لا والله مو ناقص الا اقلد بزارين
مجد كشرت وتطالع فيها :بزره بعينك يالدبه
البنات:هههههههههههههههههههههههههه
حنين:خلاص اعطوني مقص
مجد:تعالي عندي
حنين:يللا اعطيني
مجد دخلت الغرفه وتشوف غسق تمشط شعرها اللي وسط ظهرها وجايبه نص شعرها ع وجها لابسه جينز وبلوزه لونها اؤرنج ومعها شنطتها الاورنج من الماركة الفرنسية DELSEY
مجد شكلها طالعه خليني اسالها:احم احم وش هذي الحركات
غسق وش تبي هذي بعد ناظرتها ببرود ومشيت
مجد:ممكن اروح معاكي والله طفشت
غسق لفت وجهها عنها : طيب بسرعه لاتاخريني انا برا
مجد:اموووووووووووووووواح بس ثواني
غسق تبعد نفسها عنها:طيب بسرعه
مجد اخذت المقص واخذت جاكيتها واعطته حنين وقالت
للبنات:باااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي
تولين:وينننننننننننننننننننننننننننن طاسه
مجد مبتسمه:مع غسق يللا باااااااااااااااي
البنات :بااااااااااااااااااي
طلعت مجد عند غسق
اووووووووووووووووووووه ماتاخرت صح اسمع الكلام
غسق تطالع بساعتها :شوي
مجد:شوي؟؟
غسق انا ايش خلاني اكلم بزره معاي:ايه شوي تاخرتي
مجد بكل براءه:انا اسفه ماراح اعيدها
غسق تذكرت اختها الصغيره عهد نفس حركتها:خلاص خلاص
مجد:وين نروح
غسق:امشي وبلا ثرثره
مجد وقفت قبالها :انا اسفه والله مااعيدها
غسق انقهرت من نفسها:خلاص راح نروح روبسن ستريت ROBSON ST
مجد:طيب
غسق:تااكسي بليزi want to go to the ROBSON ST (اريد الذهاب اللى روبسن ستريت)
وركبو التاكسي وراحو روبسن ستريت ROBSON ST
&&&&&&&&^^%%%^^&&&&&&&&
|