كاتب الموضوع :
*tiamo*
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
الفصل الـعـشـريـن&&&البارت اثاني
الـــفــــصـــــل آلـ ع ــــشريـــــــن//..
الــبــآآرت الــثــآآني...
{نار شوقـي لك يذوب لـهـا الحديد ***وإنتثـر دمعـي علـى خـدي بـــدد
دايمٍ يا شـوق شوقـي لك جديــد *** وإن سألـت العيـن لـك فيهـا مــرد}
كـــــــــــــــنــــــــــدآ
فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..
في شارع Hornby
بـــ// آلــــشــقهـ..
بــــــ//آلـصالـــــــه..
مجد مبتسمه:هلا تفضلو مها يامها عندنا ضيوف
رآشدجلس على الكنب:وشلونكم؟
مجد مبتسمه:بخير
عبير تناظر بمجد فوق تحت وتناظر براشد
مها جات لعندهم:هلا والله باباتي
راشد:وشلونك الحين
مها بدلع :بخير دامك معي
عبير :ايه اكيد حنا بخير دام راشد معنا(ابتسمت)
مها تناظر فيها بحده
رنا جات لعندهم:هلا والله منورين الشقه والله
راشد مبتسم:النور نوركم يابنات
سلطانه وحنين جاو لعندهم
عبير:كلكم صاحين الحين
رنا :ماشاءالله تبارك الله باللهي ياعبير اذكري الله
عبير تناظر فيها بحده:وش فيك عليي
رنا:اذكري الله قولي ماشاءالله ايه كلنا صاحين قولي ماشاءالله تبارك الله
البنات:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
راشد:هههههههههههههه
عبير تناظر براشد :رشودي بدات اخاف
حنين تناظر بمجد:ههههههههههههههههههه
مجد:هههههههههههههههههه
مها مبتسمه:ايه
سلطاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان ه
سلطااااااااااااااااااااااااانه
آآهـ يآسلطآنه
الكل يناظر بسلطانه
سلطانه بااستغراب وتناظر فيهم بارتباك
رنا تناظر بسلطانه بتوتر
سللللللللللللللللللللللللللللللللطاااااااااااااااااااااااااا اااااااااااانه
يآسلطآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآنه
سلطانه هالصوت صوت سعود وش فيه تناظر فيهم باارتباك: عن اذنكم (راحت)
رنا راحت لها:سلطانه
سلطانه باارتباك :وش يبي سعود
رنا:تهقين ندم
سلطانه بخوف:ماااادري
سلطانه راحت البلكونه
وتشوفه
يبكي
وزجاجة الخمر باايده
سلللللللللللللللللطاااااااااااااااااااااااااانه
انا احبك ياسلطانه
آآهـ يآسلطآنه
رنا:مبين عليه مو بصاحي
تولين جات لعندهم وتناظر بسعود:بنت وش فيه هذا
سلطانه بخوف وارتباك :مااااااااااااااااادري
سعود يبكي ويجلس ع ركبه :سلطاااااااااااااانه انا ابيك ياسلطانه سلطانه لاتتركيني
تولين تناظر بسلطانه:هذا بايع عمره خلني اتصل ع الشرطه
سلطانه بكيت وتناظر بتولين:لا تكفين
رنا: سلطانه هذا بيفضحك
تولين:وش فيه يحسب مو وراك احد ياحلوه اتصلي ع الشرطه
رنا:ايه سلطانه هو وين قلبه لمن يقول بنت الشيكات عند اللي يسوى واللي مايسوى
سلطانه تحط ايدها على اذانيها تقاطعهم ببكيه محروقه :بس بس حرام اللي تسونه فيني هذا سعود مهما كان
رنا وتولين يناظرون بسلطانه بااستغراب
تولين:خلاص لاتبكين عشان واحد وبعد تدافعين عنه ماعليك منه
رنا: سلطانه خلاص لاتبكين
سلطانه تبكي :هذا سعود مهما كان
غنى جات لعندهم وتناظر بسلطانه:سلطانه انزلي له
سلطانه تبكي :ماابي انا تعبت والله تعبت
سللللللللللللللللللللللطااااااااااااااااااااااااانه لاتتركيني ياسلطانه
والله احبك
سللللللطانه
اه ياسلطانه
تولين:الحين هذا اذا ماسكت والله لااوريه نجوم الظهر
رنا:سلطانه ترى البنت مالها غير سمعتها ترى لاسعود ولاغيره بينفعك وانتي حره
غنى تناظر بتولين:سلطانه وش تحسين شعورك اتجاه سعود
سلطانه تبكي
سلطااانه
ابيك ياسلطانه
ماابي فلوسك
ولاشيكاتك
سلطانه
انا سعوووووووووود
مها جات لعندهم:وش فيكم؟؟؟؟
رنا:مثل ماانتي شايفه
مها تناظر بسلطانه:وش فيه يصارخ بااسمك ؟؟؟
سلطانه بكيت اكثر واكثر وبشهقه:اصلا وش خلاني اجي هنا وش خلاني ادرس وش خلاني احب هاالسعود اه ياربي والله تعبت
تولين:اقول بااتصل على الشرطه ولاتخافين احنا معك
سلطانه تبكي :بليز توليننننننننن لاتعذبني اكثر انا لازم انزل واوقفه عند حده
تولين:انتي وش فيك خبله تنزلين الحين يقتلك
رنا :ايه هو مو بصاحي
غنى :ايه والله
مها:ايه سلطانه لاتخافين بابا هنا
تولين:انا لازم اتصل ع الشرطه
رنا:اتصلي (وتناظر بمشاري واقف مع سعود )لا خلاص مو بلازم
غنى تناظر بسلطانه بحزن:انتي وش تشوفينه هو بعد ماالومه ياسلطانه
سلطانه تناظر فيهم وبكت اكثر :ماتعرفون وش كان سعود كان حبيبي يوم من الايام (راحت )
تولين تناظر بسلطانه وهي رايحه:هالبنت مخبوله
رنا:مسكينه والله سلطانه (وراحت لها)
مها:اقول امشو عند بابا الحين
تولين:الله يعينا ع زوجته المصون بس
غنى:انا بروح اشوف سلطانه
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
%% بــــ آلـمــمـلـكــهــ العربيهـ السعوديهــ %%0
&& الـــــ ـــ ــ ــدمـــآآمـ &&
بــــ // آلـــشــقــهــ
سآره:ياهلآ والله منورين بيتي
دانه مبتسمه:منور بااهله
غسق:ماشاءالله بيتك حلو يابت ماني خبرتك ذوق
ساره:ههههههههههههه يلا توك عرفتيني
دانه:لامبين على ساره انها ذوق
غسق:الحين عندك دانه تدافع عنك
ساره:هههههههههههههههههه
دانه:يس
ساره:الا ماقلتو لي وش اشتريتو من السوق
غسق بحزن:ماعجبنا شي اصلا تذكرنا ماما نورا
دانه تناظر بغسق:الله يرحمها
ساره:من جد والله احنا بدونها ولاشي
غسق بحزن اكثر:كل ماتذكر وشلون رحنا نشتري وكانت فاهمتني وش اللي يعجبني وش اللي مايعجبني (بكت)
دانه بكت وتحاول تتمالك نفسها:اصلا مايجوزاللي نسويه لازم نطلب لها الرحمه
ساره بكت:ايه والله الله يرحمك ياماما
غسق:الله يرحمك ياماما نورا
دانه بتغير الاجواء:اييييييييييييه ساره تدرين وش سار لنا
ساره:وش؟؟
غسق:ايه فااتك نص عمرك
دانه :ياحلوه اللي سار
بــــــــــ//نفس مملكتنآآآ
بــــ // آلدمآم...
بـــ//آلمول..
بآآلكوفي..
ياسر:ايه عمي متى بترد الرياض
آحمد:والله مادري ياياسر
مازن:الاوش عندك بالرياض؟؟؟
جآبر:هو عنده اشغال بالرياض وكندا والدمام
مازن يناظر فيه:وش تشتغل ياعم آحمد
آحمد مبتسم:آنا ياوليدي اشتغل تاجر
مازن:وش تجارتك
آحمد:ههههههههههه آمزح معك لآوالله اشتغل بشركة راشد وانا فراش
مازن بااستغراب:صدق
جابر:ايه
آحمد:وانا كل اللي قلته صدق
مازن:اللي اقصده الحين مهتم بااشغالك اللي بالدمام وكندا والرياض
آحمد:هههههههههههههههههههههههههههه وشلون افهمك
جآبر:انا اللي افهمه
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
كـــــــــــــــنــــــــــدآ
فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..
في شارع Hornby
جالس بوسط الشارع
يصارخ
بااسمها
ويبكي
جا لعنده
ويناظر فيه
بشفقه
سعووود وش فيك؟؟؟
سعود يبكي:سلطاااااااااااااااااااااااااااااااااااانه
مشاري يناظر فيه:سعوود قوم لاتسوي بنفسك كذا
سعود :سلللللللللللطااااااااااااااااااااانه انا احبك لاتتركيني
مشاري يمسك ايد سعود:قوم قوم
سعود يدفه:اتركني سلطاااااااااااااااااااااانه
مشاري يناظر حوله ياربي من هالسعود ويناظر فيه:سعود قوم الحين تجيك سلطانه بس قوم معي
سعود ناظر فيه :صدق مشاري سلطانه الحين تجي
مشاري:ايه قوم
سعود وهو قايم يناظر بسلطانه ويناظر بمشاري يضحك ويآشر ع سلطانه :مششاررررري سسسسلطااااانه
مشاري يناظر بسلطانه ويناظر بسعود :شفت قوم يلا
سعود قام ويمسح دموعه :سلطانه
سلطانه واقفه ومعها رنا وغنى
مشاري يناظر بسلطانه ويرجع يناظر بسعود:سعود يلا البيت
سعود يمشي ويطيح ويرجع يقوم
مشاري مسكه وحط ايده ع كتفه
رنا تناظر بمشاري
سعود :سسسلطااانه انا احـــ بــــ ك
مشاري يناظر برنا خذي خذي الجوال
رنا تناظر بمشاري باارتباك :وينه
مشاري بالجيب
رنا تدخل ايدها بجيب مشاري وايدها ترتجف وطلعت الجوال
مشاري:اتصلي ع رعد
رنا :اسمه رعد
مشاري:ايه
غنى جات جنب رنا وتناظر بجوال مشاري
سلطانه تناظر بسعود:سعود ليش سويت كذا
مشاري يجلس سعود بالكرسي:مو بعقله الحين
سعود بتعب :احبك انا سلطانه احبك انا (نام)
رنا تعطي مشاري الجوال:خذ
غنى تناظر بسلطانه :خلاص تطمنتي عليه؟؟
سلطانه عيونها بسعود وبحزن:ماراح اطمن الا وهو بالبيت
مشاري:رعد تعال بسرعه
رعد :وش فيك؟؟
مشاري:سعود مره معبي الطاسه تعال بس
رعد:هههههههههههههه خليه
مشاري:تعال بسرعه (وقفل السماعه)
رنا تناظر بمشاري وباارتباك:مشاري لاتخاف ترى سعود بخير
سلطانه تناظر برنا وترجع تناظر بسعود
مشاري يناظر برنا وبهدوء: يارنا انا مو خايف ع نفسي انا خايف عليه من هالسم اللي يشربه
سلطانه بحزن:كله مني
مشاري يناظر بسلطانه: انتي ؟؟.. مااعتقد سعود هذي سوالفه ياسلطانه من زماااااااااااااان
سلطانه سكتت وتناظر بالارض سعود من زمان يشرب هالسم سعود ماراح يتعدل مهما كان (راحت)
رنا:سلطاانه سلطاانه (ترجع تناظر بمشاري)مدري وش فيها؟؟
مشاري :اصلا سلطانه لازم تسوي كذا من زمان
غنى: ليش؟؟
مشاري يناظر بغنى:لانه ماقدرها من البدايه وهي لازم تتركه
رنا تناظر بمشاري بااعجاب:يعني لو قدرها من البدايه ماتتركه
مشاري بثقه:ايه
رنا تناظر فيه بااعجاب اكثر وابتسمت له
مشاري ناظر فيها سبحان الله مثل ابتسامتها وابتسم لها
غنى تناظر برعد وهو جاي:احم احم رعد جا
مشاري ورنا يناظرون بغنى
مشاري:اخيرا جا
رنا:خلاص راح نتركك الحين
غنى تناظر برعد وابتسمت:يلا باي
مشاري يناظر برنا:باي
وراحو
رعد يناظر بغنى:وشلونك؟؟
غنى:روح لمشاري وسعود
رعد:ايه اكيد بروح لهم بس ابي اطمن
رنا :باي
غنى ابتسمت وراحت
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
بــــ//نفس الـــشـــآآرع..
بــــــــــــــــــ//آلــشــقــهـ..
راشد يناظر بتولين:لآ لازم تروحين معنا
تولين ابتسمت:ايه انا قلت كذا لان سيارة ماجد ماتكفي
عبير:بعد حتى سيارتنا ماتكفي
تولين ابتسمت:عبير ترى الوسع بالقلوب مو بالمكان
مجد وحنين:هههههههههههههههههههههههههههه
مها مبتسمه:ايه بابا وانا بعد بروح معكم
عبير تناظر بتولين بحده
راشد:متى بتروحون؟؟
مها :بعد العصر
سلطانه دخلت الشقه وجهها مقلوب وراحت غرفتها
عبير تناظر فيها وتناظر براشد :الا وش فيها ؟؟
حنين:ابدا سلامتك مافيها شي
عبير تناظر بحنين وتلف وجهها لجهة الثانيه:يلا رشودي عشان نتجهز
تولين ابسمت باابتسامه عريضه:لا تنسى عمو تمر علينا
عبير تناظر بتولين وبحده:اكيد
مجد تهمس لحنين:والله الود ودها تذبح تولين
حنين:هههههههههههههههههههههههههه
راشد قام:خلاص تجهزو راح نمر عليكم
عبير قامت:اوك مهاوي انتبهي لحالك
راشد يناظر بعبير وابتسم لها
مها بحده:خليك بعيده وانا راح انتبه لحالي
عبير تناظر براشد بحده
راشد:مها اسمعي كلام عبير
مها تناظر بعبير بحده
عبير بدلع:رشودي اكيد مهاوي حبيبة قلبي تسمع كلامي يلا حبيبي
راشد يناظر بعبير وابتسم لها بكل حنيه:اوكي يلا باي
مها بعصبيه:باااي
وراحو
تولين:وجععععععععععع وش ذي الادميه اللي تغث
مها بحده:مسويه البرئيه المسكينه
مجد:يمكن من جد انها مسكينه
حنين:انتي غبيه هالنوع اللي يتمسكن لين يتمكن
تولين:اقول بروح اشوف سلطانه بس
مها:ايه صح سلطانه
حنين ومجد مستغربين:وش فيه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
راحو لسلطانه....
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
كـــــــــــــــنــــــــــدآ
فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..
في شارع Hornby
%% ..مطعم اكلاتنا السعوديه هونا.. %%
محمد دخل المطعم ويناظر بحمد ونايف وتركي
ابتسم:السلام عليكم
ناظرو فيه وابتسمو:وعليكم السلام
محمد:وه وه وش هالزين والترتيب
نايف:احلى صح
محمد:ايه والله
تركي:التغير شي حلو
حمد :هيه هذا كله بااختياري
تركي ونايف يناظرون بحمد
نايف :بس ياشيخ
حمد بثقه مصطنعه :ايه
محمد:هههههههههههههههه وين خالد عنك
تركي:وانت الصادق
حمد:ليش وش بيسوي خالد؟
محمد:ولا شي بس يعطيك ع راسك
نايف:ههههههههههههههههه
حمد:ايه والله مثل العسل ابو وليد
تركي ومحمد ونايف:ههههههههههههههههههههههههههه
حمد:تراني مهم لو اني مو مهم ماكان ماجد السامي يتصل عليي ويبيني اروح معه وحتى البنات يبوني اروح معهن..
محمد يناظر بحمد وابتسم:بس ياشيخ اجل يامهم بروح معك
حمد:والله السياره ماتكفي واصلا البنات قالو لماجد مانبي الا حمد
نايف:جد اجل توسط لنا بنروح معك..
تركي:مو انت خويي ورفيق دربي يلا بروح معك
حمد يناظر فيهم فوق تحت :افكر
تركي ونايف ومحمد:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
حمد:والله حالتكم صعبه
نايف:المهم يامهم لاتنسنا بنروح معك (وطلع برا المطعم)
حمد يقلد نايف:المهم يامهم لاتنسنا بنروح معك وشلون تروحون معي و السياره ماتكفي
محمد :خلاص سيارتي موجوده
حمد:بس ياشيخ
تركي :ههههههههههههه والله حالتك صعبه ياحمد (جلس بالكرسي )
محمد:ههههههههه من جد والله
بخارج المطعم
واقف ويناظر بالاثنين اللي مقبلين عليه
و
يناظر فيهآآ
ويناظر براشد بحده
مو متحمل وجوده مع عبير
عبير ناظرت بنايف وابتسمت
راشد ماسك ايد عبير:وشلونك يانايف
نايف يناظر بعبير:بخير وانت وشلونك؟؟
راشد :انا بخير
نايف يناظر بعبير بحده:وانتي؟؟
عبير ابتسمت بخبث:اكيد بخير مدام معي راشد
راشد ناظر بعبير وابتسم
نايف ناظر بعبير بحده:دوم يلا عن اذنكم (وراح)
راشد:وش فيه
عبير عيونها بنايف:اكيد مستعجل..!!
راشد:ايه الا وش علينا
عبير ناظرت فيه وابتسمت:ايه والله
وراحو..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
%% بــــ آلـمــمـلـكــهــ العربيهـ السعوديهــ %%0
&& الـــــ ـــ ــ ــدمـــآآمـ &&
بــــــ // الــفـــلهـ ..
بغرفتهآآ
نايمه
وتقلب يمين ويسار
وتناظر بالساعه اللي بجوالها
وتشوف 16 مكالمه
ورسالتين
رافعة حاجبها
16 مكالمه من مين
والرسايل من مين
اوووووووووووو هـ خالد
وتفتح الرساله
امممم شكلك نايمه
توني واصل المطار
نوم العوافي
وابتسمت
اووه ياربي
وابتسمت
واتصلت عليه
وتناظر بجوالها
وش فيه مايرد
خلني اتصل عليه
واتصلت
الوووو
خالد بصوت مبحوح:الوو
غسق:الووووووووو وش فيك؟؟
خالد:ناايم
غسق ابتسمت:وين نايم؟؟
خالد :بالفندق
غسق:اوكى نام ولمن تصحى كلمني
خالد:طيب
غسق:الوووووو
خالد:هلا
غسق:نوم العوافي (وقفلت منه)
خالد ابتسم
ورجع نام
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
كـــــــــــــــنــــــــــدآ
فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..
في شارع Hornby
بـــ// آلــــشــقهـ..
بــــ//آلغرفهـ..
سلطانه :ماابي اروح
تولين:والله انك خبله شفتي سعود نكد عليك وجلستي
مها:الحين كلنا بنروح الا انتي
تولين:اخ بس ياريت اتصلت بالشرطه
سلطانه ناظرتها بحده
حنين ببرود:ايه ياريت اتصلتي على الاقل ماشفنا سلطانه بهالحاله
سلطانه بكيت غطت وجهها بايدها:هذا كان يوم من الايام حبيبي وشلون اكلم له الشرطه
رنا:سلطانه ماقدرك سعود بالاول وش فايدة هالحب اذا هو مااقدرك ياسلطانه
غنى تناظر بسلطانه وبحزن:سلطانه انا حاسه بشعورك بس لاتعذبين نفسك
مجد بحزن:خلاص سوسو لاتبكي ولاتسوي بنفسك كذا
سلطانه تمسح دموعها :خلاص راح اروح
تولين:يس يس كذا سلطانوووه
البنات:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سلطانه ناظرت بتولين وابتسمت
مجد :ربي يسعد سوسو يارب
تولين:اقول الحين كل وحده تطس وتتجهز عشان عمنا راشد راح يوديني انا وهالبنت المخبوله مها وانتم يامخابيل تروحون مع ماجد ..
مها:اوووه سوفاج تولين
حنين:يارب تركي يروح معنا
تولين تناظر بحنين:اقول طسي وتجهزي لان ماجد في قرقر كتير ازا انتا مافي تجهز بسررعه
حنين:ههههههههههههههههههههههههه
غنى:الحين مين يروح مع ماجد ومين يروح مع ابو مها
حنين:والله من جد انتي مدري وين رايحه اسمعي خلنا نروح مع ماجد
تولين:يب بس انا وهالخبله مها نروح مع ابوها
مها:تووولين لاتقولين خبله
تولين:طيب يالخبله
مها عصبت :توووووووووووووولين
مجد بغرور:انا بروح اتجهز مالي خلق للقرقره الزايده (راحت)
رنا:اقول انتي وهيا روحو اذلفو من غرفتنا لان بنتجهز انا وسوسو
تولين تمسك ايد مها:زززين بنذلف يلا ياخبلتي
مها بعصبيه :خبتلك الله يخبل راسك
البنات:ههههههههههههههههههههه
حنين:اقول يلا نروح مانبي ناخذ فشلات من هالناس
غنى:ايه والله يلا بس
(راحو)
تولين تناظرهم وبعصبيه:ماااااااااالت عليهم
مها تناظر بتولين وابتسمت:وعليك (وراحت الغرفه)
تولين بعصبيه:وعليك يالخبله انا اوريك (راحت لها)
رنا وسلطانه يناظرون فيهم :هههههههههههههههههههههههههههههههههه
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
%% بــــ آلـمــمـلـكــهــ العربيهـ السعوديهــ %%0
&& الـــــ ـــ ــ ــدمـــآآمـ &&
بـــ// آلــقــصر..
هناء:ياماماااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
مازن ببرود:ماراح تروحين الرياض
هناء:مازن وش فيك تغيرت؟؟
مازن:مزاج ماابيك تروحين؟؟
هناء:مااااااااااااااااازن بنروح انا وماما
مازن:لو انتي والعائله كل ابوهآ منتي برايحه
هناء:ياماااااااااااااااااامااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
الام جات لعندهم:وش فيكم؟؟ صراخكم واصل لبعيد الديره
هناء بقهر:ماما شوفي مازن ؟؟
الام تناظر بمازن:وش فيك عليها؟؟
مازن:هههههههههههههههههههه ولاشي بس تعرفيني احب اعصبها
هناء:يقول ماني برايحه الرياض
الام:ايه وهو معه حق
هناء بقهر:ماما
الام:وش عندك ذالفه
هناء:ماما نروح انا وانتي
مازن:مافي روحه
هناء:ماما يوم الاربعا نروح ونرد الجمعه
مازن :ياشيخه
الام ابتسمت:ايه قولي كذا
مازن يناظر باامه:يمه بتروحين الرياض
الام :ايه والله خلنا نغير جو وبعد مبطيه عن عمتي ازورهآ احسن
مازن :هناء ماتروح
هناء:ماااااااااااااااما شوفي ولدك
الام:ماعليك منه
مازن مبتسم:منتي برايحه
هناء:ماماااااااااااااااااااااا
الام:ياربي وش اسوي فيكم
مازن مبتسم:هههههههههه خلاص ياهناء طسي الرياض ههههههههههههههه
الام:اخوك يمزح معك وانتي بس تعصبين الله يهدك بس
بـــــــــــ//الـــــــــــــ ع ــــــــــــآصمه
بـــ//الـــــــريـــــــآض
بــــــــ// الشركه..
بــ//المكتب
فهد يناظر بعمه:خلاص عمي انا قررت اني اسافر
عبدالمجيد مبتسم:يلا الله يوفقك ياوليدي
فهد:ويوفقك بعد
عبدالمجيد:بس انصحك صلاتك لاتتركها
فهد بثقه:شي اكيد ياعمي
عبدالمجيد:متى بتسافر؟؟
فهد:الاحد ان شاءالله
عبدالمجيد:يوم الجمعه معزوم عندي على الغدا
فهد ابتسم:بس وش المناسبه
عبدالمجيد :اممممممم لازم مناسبه؟؟
فهد :اكيد
عبدالمجيد:عم وعازم ولد اخوه هذي هي المناسبه
فهد ابتسم
عبدالمجيد ناظر فيه:الا ماقلت لي وشلون الهنوف ؟؟وعبدالاله وامك؟؟
فهد:الحمدلله بخير
عبدالمجيد:متى بيرجعون ؟؟
فهد:يمكن بكرا ولا بعده ان شاءالله
عبدالمجيد:ان شاءالله يارب
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
كـــــــــــــــنــــــــــدآ
فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..
في شارع Hornby
ينتظروهم
وطلع من سيارته
ويناظر بجواله
اوووف
اكيد من هالتولين
حمد وتركي جا لعنده
حمد مبتسم:ايه ماجد للان مانزلو
ماجد ناظر فيهم وبعصبيه وبخاطره لا هذا كله من تولين
تركي ابتسم:الظاهر السياره ماتكفي
ماجد :من قال احسن ماابيها تروح
تركي:منو؟؟
ماجد :تولين
تركي:الله يهديها هي رجه
حمد يناظر بغنى وحنين:ماجد نزلو البنات يلا يلا
ماجد :اطلع قدام يلا تركي
تركي:ومحمد ونايف
حمد:يلحقونا وش وراك انت بس
حنين تناظر بتركي :يووه ياغنى شوفي منو بيروح معنا
غنى مبتسمه:ياااهو يابت
حنين وجهها سار وردي:غنى لاتحرجيني
ماجد:يلا منو بعد بيروح
غنى:اممم السياره ماتكفي
ماجد:الا تكفي بس عشان تولين ماراح تكفي
حنين:مسكينه تولين الكل ماتااذي منها
ماجد بغرور:وانا اول المتضررين منها
غنى وحنين:هههههههههههههههههههههه
ماجد:الا منو بيروح
غنى:الحين ينزلون سلطانه ورنا
ماجد:و مها؟؟
حنين :مها وتولين ومجد بيروحو مع راشد
ماجد:اها اوكي يلا عجلي البنات
غنى :الحين بينزلون
ماجد:اوكي
وقف سيارته البنتلي فورويل السودهـ
ينتظر بنته وصحباتها..
عبير:يووه ياراشد الود ودي نروح لوحدنا بس خلاص كله عشان مها
راشد:ياروحي انتي يلا نبي الحين اخت لمها
عبير:اكيد بجيب لها اخوات واخوان
راشد:هههههههههههههههه
عبير:اول بنت بااسميها رشا
راشد:واذا جا لها اخ وش بتسميه
عبير تناظر فيه وبدلع:اكيد بااسميه راشد
راشد مبتسم:ياروح راشد
مها دخلت السياره:هاي
تولين ومجد:هاااي
عبير بحده:هاي
تولين:الله وش هالزين ايه هالسياره مو سيارة ماجد
مجد تهمس لتولين:اسكتي لاتفشلينا
تولين:زين ياالله ياالله
مها:بابي حنا نبي نروح حديقه الملكه اليزابيث
راشد:اوكى بابا
تولين تناظر براشد وتناظربالشباك وابتسمت
مجد ناظرت فيها:وش هالابتسامه يابت؟
تولين :سر
مجد: مالت عليك بس
مها تناظربابوها وعبير وش هالعبير
من جد صدقت نفسها
هين ياعبيروه ان ماوريتك
اووووف&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
بالسياره الــكزس الحمرا..
حمد:الحين محمد ونايف بيلحقونا
حنين تناظر بالمرايا وتشوف تركي تبتسم بخجل
تركي يناظر بالمرايا ويبتسم بخجل
رنا تناظر بحنين وتهمس لها:يادوبا شايفتك
حنين :وه يارنا سكتي
رنا:ههههههههههه
حمد :الا ياتركي اتصل على نايف واساله وينه؟
سلطانه:الا هم بيرحون الحديقه
حمد مبتسم:ايه
غنى:احسن عشان يغيرون جو
حمد:ايه والله وانتي الصادقه
ماجد يناظر بسيارة راشد اللي تمشي جنبه ويناظر بتولين اللي مبين عليها سرحانه بعالم ثاني
ويناظر قدامه
رنا مبتسمه:شوفي مها
غنى:ماجد اسبقهم
ماجد الحين افتكيت من تولين تجيني ذي
حمد مبتسم :ايه ماجد اسبقهم
ماجد بحده :من جدك انت
تركي يناظر بالمرايا ويشوف حنين مبتسمه بخجل
ابتسم لابتسامتها
كم هالحنين خجوله..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
%% بــــ آلـمــمـلـكــهــ العربيهـ السعوديهــ %%0
&& الـــــ ـــ ــ ــدمـــآآمـ &&
بــــــ // الــفـــلهـ ..
طلعت من الحمام بعد مااخذت شور
وتناظر بجوالها اللي مرمي على سريرها
وتشوف 25 مكالمه
ابتسمت
ورسالتين
غسق وحشتيني
ههههههههههههههههههههههههههههه
وفتحت الرساله الثانيه
والله بدونك ضايع كلمتيني والله كنت نايم
هههههههههههههههههههههههههههههههههه
واتصلت عليه وابتسمت
رد بلهفه:الو غسق والله كنت نايم
غسق:ههههههههههههههههههههه
خالد ابتسم لمن سمع ضحكتها وبهدوء:وحشتيني
غسق:احم احم كيف صباحك
خالد:صباحي معك اجمل
غسق ابتسمت وبحزن:خالد بوجودك معي حياتي احلى واجمل
خالد:لا لاتقولين كذا
غسق:الا ماقلتلي وينك الحين؟
خالد:بالفندق
غسق:متى جيت؟
خالد :الفجر
غسق ببراءه:معليش والله راحت عليي نومه
خالد:ادري والله
غسق مبتسمه وبدلع :نورت السعوديه
خالد :السعوديه منوره بوجودك ياغلاتي
غسق : ايه صح لازم اكلم ساره عشان متعب يمر عليك
خالد:خلاص اعطي متعب رقمي
غسق:اوكيشن
خالد:غسق
غسق:هلا
خالد بحنيه:ربي لايحرمني منك
غسق بخجل:ولامنك
بــــــــــــ//نــفـس الفله
بغرفتهآآ
جالسه
على سريرهآ
تفكر
فيه..
وتذكر آآيأأمهـ
وشلونهـ..
الحين
تغير؟؟
ولآمثل
مآهو؟؟..
مادري
يفتكرني
ولآنأأسيني؟؟..!
آهـ
ياربي
مشتآقه له؟؟..
مشتآقه
لكل لحظه عشتهآ
معه؟؟..
بس هو آكيد ناسيني
نآآٍسي منو آنا
نآآسي دانه
آكيد نآسيني
ونسي منو آنا
وآصلآ منو آنتي
عشان يفكر فيك
ولآيهتم فيك
أنا لازم انسآه وانسى حبه
وقامت
وطلعت برآ
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
كـــــــــــــــنــــــــــدآ
فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..
( Queen Elizabeth Park )
البحيره والورد من كل لون ..
وشكل....
بوسط زحمة الناس ..
وآقفهـ تنآظر..
باعجآآب
مبتسمه :وااااووو وش هالطبيعيه اللي تريح الاعصاب
ماجد ناظر فيهآ
رنا:تولين اذكري الله
مجد تناظر بمحمد ومحمد يناظر فيها
مجد تلف وجهها ع جهة اليسار
محمد يناظر فيها
عبير:رشودي خلنا نشوف البحيره
مها بحده :لاخلنا نروح نشوف القبه الزجاجيه
نايف يناظر بعبير ويرجع يناظر بمها:خلاص مهاوي نشوف البحيره بعدها نشوف القبه الزجاجيه
ماجد يناظر بتولين ولف وجهه للجهه الثانيه
تركي يناظر بحنين بخجل
حمد:ها غنى ان شاءالله عجبتك
غنى مبتسمه:ايه سبحان الله شوف وشلون الطبيعه
سلطانه تناظر بتولين ورنا:من جد الطبيعه لها دور بالرآحه النفسيه
تولين:وانتي الصادقه يآنفسيه
سلطانه:ايش قصدك؟؟
تولين:يعني طلعتي فيلسوفه وحركات يابت
رنا:هههههههههههههه
محمد وقف جنب مجد:وشلونك
مجد ناظرت فيه نظرة عتاب وراحت وقفت جنب حنين
رنا:الحين وين نروح ياماجد
ماجد:وش رايكم نشوف البحيره بالاول
تولين مااعطته اهميه
سلطانه:اوكى اللي تشوفه
راشد يناظر بعبير:حبيبتي دقيقه اروح اجيب الجوال
عبير ناظرت فيه:اوك
نايف ناظر بعبير وناظر بمها:اليوم شكلك يامها روعه اصلا كل يوم اشوفك تزيدين حلا
مها تناظر بنايف بااستغراب وابتسمت:مرسي نايف
نايف:تدرين وش مشتاق الحين؟؟
عبير ناظرت فيه بحده
مها بدلع:وش ؟؟
نايف يقلد مها:ياسلام وحشتني بالحيل
مها:ههههههههههههههههههههههههههههه
عبير بحده:وش هالكلام ؟؟
نايف ببرود:وش فيك؟؟
عبير تناظر فيه بحده:ولاشي بس ع الاقل احترم نفسك
مها تناظر بنايف وببرود:ماعليك منها يلا امشي نلحقهم
نايف ناظر بعبير فوق تحت
(ورآحو)
عبير لحقتهم..
رنا:امشي وش فيك واقفه
تولين تناظر بالوحه:قاعده اقراء وش فيك؟
ماجد:تعرفون ان هالحديقة يزورها حوالي 6 ملايين شخص في السنة
تولين بشهقه:6 ملايين كثير وانت تعال ليش من اول ماتخلينا نزورها
رنا:بسم الله وش فيك الله اكبر عليك قولي مااشاءالله
ماجد ناظر فيها وابتسم ببرود:وش فيك انتي؟
تولين تناظر فيه بحده:انا ولا انت
ماجد:انتي
مجد:خلاااااص لا انت ولا هي
رنا:بسم الله علينا وش بلانا اكيد عين وصابتنا
غنى وحنين يناظرون برنا:ههههههههههههههه
تركي يناظر بحنين وراح
حنين ناظرت فيه وكشرت لمن شافته راح :وش فيه
رنا:هههههههههه شكله توقع انك تضحكين عليه
سلطانه:حنين وين الكاميرا صوري هالمناظر
حنين:ايه والله وانتي الصادقه (طلعت الكاميرا من الشنطه)
محمد:حنين صوريني بالله
حنين ابتسمت :حاضر
سلطانه:صوري البحيره
كلهم وقفو ويناظرون بالبحيره
تولين:ياربي اللي يشوفنا يقول ماعندنا بحيره
الكل :هههههههههه
تولين:وانا من جدي شوفي كيف اشكالنا
رنا:ايه والله وانتي الصادقه الحين يعطونا عين
الكل:هههههههههههههههههههه
محمد يناظر بمجد ومبتسم
مجد ناظرت فيه ولفت لجهه الثانيه
رنا:خلاص نتقسم الى مجموعات ونرجع نتقابل عند هالقبه الزجاجيه
مها:اوكى
تولين:هييييييييي قبل لانروح خلينا كلنا نتصور (تناظر بعبير)انتي صورينا الحين
حنين اعطت عبير الكاميرا
عبير:اوووف ياربي منكم يلا تصورو
الكل وقف جنب البحيره وتصورو بشكل عشوائي..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
كـــــــــــــــنــــــــــدآ
فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..
في شارع Hornby
بـــ// آلــــشــقهـ..
قام من النوم
راسه بينفجر من الصداع
ويحط ايده ع راسه
آآه ياراسي
مشاري ورعد ناظرو فيه
مشاري بحده:اخيرا قمت ياقيس زمانك
سعود: اخ ياراسي راسي يعورني
رعد:اكيد بيعورك من اللي شربته
مشاري:يابن الحلال وش فيك ماتخاف الله شوف نفسك وش سويت فيها
سعود:وش سويت؟
مشاري:تبكي لي مثل الورعان وتصارخ بااسمها انت ماتخاف الله
رعد يناظر بمشاري:الحين انت وش بلاك مسوي مواعظ ونصايح
مشاري ناظر برعد بحده:ياشيخ انت لو شفت وشلون شكله وربي تحزن عليه
سعود بااستغراب:ليش وش سويت انا
رعد ببرود:ماعليك منه انت ماتعرف مشاري
مشاري:ياشيخ انت لو شفت وشلون جالس بالشارع ويبكي مثل الورعان وتنادي بسلطااانه
سعود بااستغراب:انا سويت كذا
رعد:ياشيخ ماعليك من مشاري
سعود:وش سويت بعد؟؟
مشاري بجديه:سعود بطل من هالسم اللي تشربه
رعد :زين راح يبطل
مشاري يناظر برعد فوق تحت وراح..
رعد :مالت عليه مسوي خايف عليك
سعود:معقول اسوي كذا
رعد:انت ماتعرف مشاري يبالغ
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
{منك وعليك الهم من وين ما اروح / يمشي معي يا شاغلي مثل ظلي}
%% بــــ آلـمــمـلـكــهــ العربيهـ السعوديهــ %%0
&& الـــــ ـــ ــ ــدمـــآآمـ &&
بــــــ // الــفـــلهـ ..
بغرفتهآآ
وعندهآ سآرهـ
مبتسمه
وفرحانه..
ساره تناظر فيها :غسق مره تغيرتي..
غسق ناظرت فيها:وشلون؟
ساره مبتسمه:اكيد للاحسن
غسق:اتصلي على متعب وشوفيه وش سار بينه وبين خالد
ساره :ههههههههههه شوي شوي ترى راح له
غسق:تهقين وش يسير بينهم؟؟
ساره :هههههه وش يسير يعني بيتعرفون على بعض
غسق بثقه:ساره خالد مستحيل يتخلى عني او يتركني..
ساره:اكيد اللي يعرفك مستحيل يتخلى عنك او يتركك
غسق بحزن:الا فيه ابوي تركني واهلي وكلهم وماما نورا ماتت ولاودعتهآآ..
ساره بحزن :بس ياغسق ماما نورا ماعمرهآحسستنآ ان محتاجين شي آو نآقصنآ شي بس على طآري ابوك ترى جا لمتعب ويسآل عنك
غسق بااستغراب:يسآل عني؟؟..
ساره تناظر بغسق بحزن
غسق بحزن:الحين افتكرني؟؟.. الحين عرف اني بنتهـ ؟؟..الحين يبيني ؟؟..
ساره باارتباك:ياغسق عمر الاب ماينسى ظنآهـ
غسق تقاطعهآ:لآوالله هوا نسيني ونسيه وهو
(الحب خالد وحبـــــي خالد وباقي للي احبـــه واحب دار ســــكن فيها)
(الحب خآلد يتصل بك)
سارهـ تناظر بالجوآل
غسق تنآظر بجوآلهآآ
(الحب خالد وحبـــــي خالد وباقي للي احبـــه واحب دار ســــكن فيها)
(الحب خآلد يتصل بك)
سآره:ردي
غسق بحده:ماابي
سآره:غسق ردي على جوالك
غسق بحده:هذا خالد ومابي ارد
ساره:ردي يمكن بيقول وش ساربينهم
غسق بحده:ماابي اكلمه ونفسيتي كذا
ساره:غسق اهدي
غسق:قولي لمتعب للان انك ماكلمتيني عن الموضوع ماابيه وشلون يكون ابوي وهو
(الحب خالد وحبـــــي خالد وباقي للي احبـــه واحب دار ســــكن فيها)
(الحب خآلد يتصل بك)
ساره:الحين اهدي وكلميه
غسق تناظر بالجوال واخذته وقفلته
ساره:وش فيك؟؟..
غسق ماردت عليها
ساره تناظر فيها:ياريت اني ماقلت لك
غسق ماردت عليها ...
الحين وش يبي مني ؟؟..
أنا ماآبيه .. مآآبيه..!!
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
كـــــــــــــــنــــــــــدآ
فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..
( Queen Elizabeth Park )
تصور المناظر الحديقه..
وتصور البحيرهـ
وتجيب الكاميره عليه
تصورهـ
ناظرهآآ
وهي تصورهـ بكاميرتهآ
نزلت الكاميرا وارتبكت :وه شافني
حمد:منو اللي شافك؟؟
ارتبكت وتوترت:ها حمد وربي من اول احسب غنى بجنبي
حمد :لا غنى هناك مع البنات
حنين وهي تناظر فيه بخوف:ايه ايه (راحت لهم)
حمد ابتسم وراح عندهم...
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
اتمنى ان ينال اعجابكم ...
المزيد من التطورات والمغامرات والاحداث الشيقه
فاتبعو ازهار تائهه
|