كاتب الموضوع :
*tiamo*
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
الفصل التاسع عشر&&&البارت الثآآني
الـــــــ فــــــصـــــل آلــتــــآأإأســـــع ع ــــشر..
أآإلــــــــــبــآأإأآرت آلــثــآآني...
$$ لو أنَّ قلمـاً سِحريّـاً يبدأ بـ خ‘ـط مـآ بدآآخ‘ـلنـآآ لـ [ نُفرغ مـآبنـآ في تلكـ الأسطر ..!! ]..
كـــــــــــــــنــــــــــدآ
فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..
جآآمعة University of British Columbia
بـــــــ آآلــــ قــــآآعهـ..
خلصت محضرتهآ..
دخلت الدفتر
بالشنطه..
وقامت ..
حمد :سلطانه
سلطانه تلتفت عليه وابتسمت:هلا
حمد:وش فيها غنى؟؟ تعبانه فيها شي؟؟
سلطانه بااستغراب:غنى!!
حمد:ايه لانها طلعت نص المحاضره
سلطانه:ايه لانها كانت جوعانه عشان كذا استئذنت
حمد اشوى ان مافيها شي:اها
سلطانه ابتسمت:يلا نمشي
حمد ابتسم :يلا
طلعو من القاعه..
حمد:خالد سافر
سلطانه :جد
حمد:ايه
سلطانه:تدري ياحمد حنا مقصرات مع غسق
حمد:ليش مقصرات؟؟
سلطانه:المفروض وحده منا تروح لها
حمد:ياسلطانه يكفي انكم تتصلن عليها ويكفي بعد روحكم اللي مع بعض
سلطانه:ايه والله بس احس ا ني مقصره
حمد:هههههههههههههههههههههههههههههه (سكت يناظر فيهم)
سلطانه تناظر فيه مبتسمه:ايه والله احس اني مقصره
حمد ولا معها
سلطانه تناظر بسعود اللي جاي بقبالها تناظر بحمد:حمد يلا امشي
حمد فز ويناظر فيها :ها ايه
سلطانه:حمد وش فيك يلا امشي نروح الكافتيريا
حمد باارتباك:ها طيب طيب
سلطانه مشيت هي وحمد
وهو وقف قبالها
توترت
حمد ناظر فيه بحده:الا انت وش عندك؟؟
سعود عيونه بسلطانه:والله مشتاق لك
سلطانه تناظر بحمد وتناظر بسعود
سعود بحزن:سلطانه انا سعود حبيبك تذكرين حرف السين اللي بداية حروف اسماينا
حمد يقاطعه:اقول انت وجهك مسوي روميو على غفله روح العب باي مصيبه مو هني..
سلطانه تناظر بحمد بااعجاب وترجع تناظر بسعود بحده:سمعت اللي قاله
سعود بعصبيه:سسسسسسسسسسسسسسسسسسسسلطااااااااااااااااااااانه ربي لايوفقك دمرتيني الله يدمرك
سلطانه تنتاظر فيه بخوف وتوقف ورا حمد
حمد:هييييييييييييي انت لاتدعي ولاتسوي نفسك البرئي اقول ابعد بس ومسك ايد سلطانه ومشي
سعود وقف ويناظر بسلطانه وحمد بقهر ويناظر باايد سلطانه اللي مااسكها حمد
الحين سلطانه اللي ماكنت اتجرى امسك ايديها
تخلي هالبغل يمسك ايدها بصفته منو
ليش ياسلطانه
الله يحرق قلبك ..............
بــــــــــــ نفس جآآمعة University of British Columbia
بــــــــــــــــ آلــــــــكـــآآفتيريآآ
جآلسآت بـــ الكافتيريآآ..
حنين:هههههههههههههههههههههههههه
مجد:ليش تضحكين؟؟؟
حنين:اضحك عليك ؟؟
مجد:ياشيخه؟؟..
تولين:مالت عليه خليه يولي
حنين:ايه والله بس اقولك
مجد مبوزه:ليش يسوي فيني كذا لاني احبه
تولين تناظر فيها وابتسمت (تبوز مثلها):خليه يولي وماعليك منه ترى اذا شفته لاوريه
مجدتناظر بتولين:تووووووووووووووووولين
حنين:هههههههههه اسمعي اتصلي عليه
مجد وقفت:يامامي اتصل عليه مره لا
تولين تناظر بحنين:الحين انتي تبينها تتصل على واحد يحمد ربه ان مجد تحبه مالت عليه بس
حنين:مجد اجلسي واتصلي عليه وقولي له ترى مو انت محمد اللي اقصده اللي اقصده محمد اخوي
تولين ابتسمت:ايييييييييييييييه صح وكذا راح يتفشل ويستحي على وجهه ان عاملك كذا
مجد:ووووووووووووووووااااااااااااااااااااااااااااااااووووووو مااقدر
تولين :ياهبله سوي اللي نقولك عليه واذا فضلتي سساكته راح يشوف نفسه عليك (بعصبيه)وانا صراحة مااتحمل احد يشوف نفسه
حنين:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مجد تناظر فيهم :وبكذا مايكرهني؟؟
حنين وتولين بصوت واحد:لااااااااااااااااااااا
مجد:طيب
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
$$$ ماعدلى الا سيرتك اشكى الهوى اوصف حلاك..$$$
%% بــــ آلـمــمـلـكــهــ العربيهـ السعوديهــ %%0
&& الـــــ ـــ ــ ــدمـــآآمـ &&
بــــــــــــ الــفــلــهـ%%..
بـــ آلــصـــآلــهـ
كعآآدتهآآ..
هادئه
غامضه..
الحزن عنوانها..
بس هالمرهـ
تحس بالفرح..
منور
دربهآ..
يشيلهآآ
من عآلمهآآ..
الحزين..
إلى عآلمهآ..
الوردي..
الذي تحلم اليه..
خآآلد..
يآنظر عيني..
اليوم يومي..
وانت بتجي لاجل عيني..
حبيت الحب من طيبك..
ورسمت قلبي بحنيتك..
خآآلد..
فديت روحك ..
وروحي تفداك..
يآنظر عيني..
اليوم اللي بتنور فيه احلامي..
وابتسمت بكل رومنسيه..
كم إنتي جميله عندمآ تحلمين..
دانه تناظر فيها وتبتسم لابتسامتهآ:غسسسق وين رحتي..
غسق فزت:ها
دانه:مدام انها هااااا البت دي راحت في سابع نومه
غسق:ههههههههههههههههههههه
دانه:بمنو حلمتي
غسق تناظر فيها:بمنو!!؟
دانه:اعترفي
غسق:بشنو؟؟؟؟؟؟؟
دانه:باللي حلمتي فيه؟؟..
غسق:ههههههههههههههههههههههه (وقفت وراحت الحديقه)
دانه تناظر فيها وتبتسم..
ولــحقتهآآ..
&&&&&&&&&&&&
%% ليت شوفتهآآ تتكرر كل يوم , !%%
بـــــــــ نفس شرقيتنا...
بـــــــــــــ آلد مـــــــــــآآم..
واقف على شآطي البحر..
يآآترى وين سآكنه؟؟..
حنا بنفس المنطقه...
ياريتني أخذت عنوانها على الاقل!!..
اوووف
هي تعطيني مجال اصلاً اني اتكلم معها..
بس هالبنت آحسها غير..
آحس فيهآ كل شي غير..
هالبنت..
غير بكل شي..
بااسلوبها..
و
كلآمها
صح إنها جافه..
بس غير هالبنت
اوووف
يامازن طحت ومحد سمه عليك..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
كـــــــــــــــنــــــــــدآ
فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..
جآآمعة University of British Columbia
يتذكر اللي شآفهـ
اليوم..
معقولهـ
تحبه!!..
آصلاُ من آول..
آقول..
لآزم آشيلها..
من رآسي..
بس كل مااقول كذآ
آتعلق فيهآ
بزياده..
تحبني ولآتحبهـ؟؟..
وآناااا منو بالنسبه لهآ؟؟..!!
حمدددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددد
فز ويناظر فيهم:ها
تولين:وين رحت؟؟..
حمد:ها (يناظر فيهم وابتسم)
تولين وش سالفته اليوم:حمد وش فيك؟؟..
حمد:انا مافيني شي
حنين تناظر بسلطانه:الا غنى وينها؟؟
سلطانه:مادري
تولين تناظر بحمد:سلطانه الا وش فيه حمد
حمد يناظر بتولين وابتسم:مافيني شي وش فيك
تولين:الا فيك شي ساعه اكلمك والا انت معي الا فيك شي
حنين:ههههههههههههههههههه الا بتخلين فيه شي
تولين :وهو فيه شي موانت فيك شي
حمد بارتباك:انا
تولين:شفتي فيه شي يلا قول
حمد:مافيني
سلطانه تناظر بحمد وتقاطعه:انا اسفه ياحمد ترى سعود كذا
حمد:انا وش دخلني بسعود
تولين بااستغراب:الاوش سالفة سعود؟؟.!
حنين:وش فيكم اليوم؟
سلطانه :مو ساير شي
حمد يناظر بتركي يآشر له:تركي
حنين سمعت اسم تركي ارتبكت ووجهها سار احمر وتناظر بمجد
مجد تناظر فيها وابتسمت
تولين :سلطانه وش سالفة سعود وحمد وليش هو كذا؟؟
سلطانه:هههههههههههههههههههههههه
مجد:لازم تعرف السالفه ههههههههههه
تركي جا لعندهم وبكل خجل:السلام عليكم
الكل :وعليكم السلام
حنين تناظر فيه وبخجل:عليكم السلام
حمد:الا وين نايف؟؟
تركي:عنده محاضره
حمد:اجلس وش فيك واقف
تركي:لا بروح افتح المطعم
حنين تناظر بتولين
تولين تناظر فيها وابتسمت وتناظر بتركي:احم احم الحين تروح تفتح المطعم ومتى ترتاح
تركي ابتسم بهدوء وناظر بحمد:ارتاح لمن اخلص شغلي
حنين تهمس لسلطانه خليه يجلس
سلطانه ابتسمت
حنين :كلميه سوسو
سلطانه:ههههههههههههههههههههههههههه زين
حمد قام:يلا بروح معاك المطعم
تولين:وين؟؟
حمد يناظر بتركي:بروح معه
تولين:زين حنا نلحقكم
حمد:زين يلا باي
البنات:باي
(راحو)
حنين:وااااو ياتيتو
تولين:اهم شي تيتو هههههههههههههههههههههههههههههههههه
حنين تناظر فيها :تيتو وتروكي
تولين:ههههههههههههههههه تويتي ا حسن هههههههههههههههههههههههههه
حنين:هههههههههه ماتضحك
سلطانه تناظر بمجد:مجد
مجد بهدوء:نعم
سلطانه:وش فيك.؟؟؟..
مجد بوزت :امممممممممممممم محمد
سلطانه مبتسمه :محمد وش فيه
مجد:اخ ياسوسو محمد زعلان مني
سلطانه:ليش؟؟..
مجد:سمعني وانا اقول لرنا اني احبه
تولين:مالت عليه
حنين:هو الخسران بس سوي الطريقه اللي قلتلك عليها
مجد بااحباط:طيب هو يرد عليي عشان اسويها
سلطانه:وش السااالفه؟؟؟
تولين:انا افهمك السالفه
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
بـــــــــــ نفس جآمعة University of British Columbia
تتتتمشي بسآحة الجامعه..
تناظر بالطلاب..
و
الطالبات
تبتسم
واحشتني عيونه..
ياني مشتآقهـ له..
تنآظر بجوالهأ..
واتصلت عليه..
رد عليهآ:الو
بكل فرح:الو
نايف:هلا هلا والله
مها ابتسمت:وينك؟؟.
نايف:امممممممممممم الحين بروح المطعم؟؟ ليش وش فيك؟؟
مها:لا مافيني شي بس
نايف :بس وش ؟؟!!
مها مبتسمه ع آلآخر:حبيت اسلم عليك
نايف:هههههههههههههههه الله يسلمك
مها:خلاص راح نجي انا والبنات المطعم
نايف:خلاص نشوفك
مها مبتسمه:داكووغ
نايف باستغراب:وش داككا
مها:ههههههههههههههه اوكي
نايف:وش تطلع داا ك مدري وش اسمها
مها:داااكوواغ
نايف:كانك تقولي مدري وش اغووه
مها مبتسمه:ياسلام
نايف:ههههههههههههههههههه (يقلدها) ياسلام
مها:هههههههههههههه
نايف:خلاص نشوفك بالمطعم
مها:اوكي
نايف:داكوغ
مها:هههههههههههههههههههه يلا باي
نايف:باي
قفل منها
ويناظر بجواله
هالبنت
الله يعينها على عبير
اخ ياعبير؟؟..
مبسوطه وانتي معه؟؟..
آكيد رآح تكوني مبسوطه؟؟..
عندهآ اللي تبيه؟؟..
وهذا هي اللي تبيه؟؟..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
أ/كـ/ــــاد أجزم .. أنني بدأت أتنفس !!!!!
%% بــــ آلـمــمـلـكــهــ العربيهـ السعوديهــ %%0
&& الـــــ ـــ ــ ــدمـــآآمـ &&
بــــــــــــ الــفــلــهـ%%..
بـــ آلــ ح ـــــديقهــ
ساره:غسق امشي معي شوفي بيتي
غسق:اممممممممممممممممممم ماابي
ساره:افا ياغسق ماتبي تجين عندي
غسق:الا امممم ساره بقولك سالفه
ساره بااستغراب:قولي
غسق وقفت:تدرين اني ماعندي احد غيرك
ساره بااستغراب:غسق وش فيك؟؟
غسق بخجل:ساره انا احب
ساره:غسق تحبين؟؟ تحبين منو ؟؟ وهو يحبك انتبهي لايضحك عليك
غسق:هههههههههههه اخ ياساره لو تدرين عنه هويموت فيني ماتركني ولا لحظه يحبني بمعنى الحب الصادق
ساره:غسق انا اخبرك بنت عاقله مو حقت هالسوالف
غسق:الحب سوالف الحب احلى سالفه
ساره:بس لاتنسي لو دري عن
غسق تقاطعها:يدري بس متمسك فيني ويبيني وشاريني
ساره:هو بكندا
غسق :ايه واليوم نزل السعوديه عشاني
ساره:يمكن بيشوف اهله
غسق بثقه:هو نزل عشاني انا
ساره:هو من الدمام
غسق:لا
ساره:اسمعيني ياغسق انتبهي ترى اغلبهم كذابين
غسق:خالد مو كذاب خالد يحبني
ساره:والله مادري
غسق:ساره انتي اختي وامي وكل شي وانتي دنيتي كلها
ساره ابتسمت:يابعد عمري
غسق:تدرين سالني منو اقرب لك قلت ساره
ساره ابتسمت بحزن
غسق:يبي يتعرف على زوجك تدرين وش يقول متعب عديلي ياغسق
ساره:بس وشلون اقول لمتعب وربي لايذبحني
غسق:قولي له انه يدرس معي..
ساره:من جدك
غسق:ايه ويبي يعزيني
ساره:خلاص ومنها متعب يشوفه ويتعرف اخلاقه..
غسق ابتسمت:ربي مايحرمني منك يااحلى سارونه
ساره:هههههههههههههههههههههههه ولامنك
بــــــــــ نفس مملكتنآآآ...
وبالتحديد آلـــع ــــآآصمه..
$$$ الــــــــريــــآآآض $$$
بــــ آلــشــركــهـ..
بالتحديد مكتبه...
يفكر بالمشروع..
وش سالفة عم عبدالمحسن
ليش انا اللي يبني اقوم فيه؟؟..
ليش مايخلي رآكان؟؟..
وراكان ثقه مو ولدهـ؟؟
اييه وش يفكر فيه؟؟..
هالعم؟؟..
ويناظر بمكتب عمه عبد المجيد؟؟
خلني اشاور عم عبدالمجيد؟؟..
واشوف وش قصته؟؟
قام
ورآح مكتب عمه
دق الباب
ممكن ادخل
عبدالمجيد:تفضل
فهد دخل:السلام عليكم
عبدالمجيد يناظر فيه ومبتسم:وعليكم السلام حياك فهد
فهد بثقه:انا جيتك ياعم وابي مشورتك
عبدالمجيد يناظر فيه:وان شاءالله افيدك بس اجلس
فهد جلس:ايه انا بشاورك بموضوع
عبدالمجيد:انا قلت لك ان شاءالله افيدك
فهد بثقه :ان شاء الله انا ياعمي جاني مشروع بكندا ومتردد ؟؟
عبدالمجيد:زين وش هو المشروع؟؟..
فهد:مشروعي هو نفتح شركه ونوظف الطلاب السعوديين
عبدالمجيد:حلو والله
فهد:بس ماافكر ابعد عن ديرتي
عبدالمجيد:شوف يافهد انت مثل ولدي انا بقولك توكل على لله وشوف مشروعك
فهد :بس هالمشروع انا اللي اديره ياعم
عبدالمجيد:حلو ومنها تثبت نفسك ولاتنسى ان الحياه تجارب فهد انا عمك بمحل ابوك توكل على الله وشوف مشروعك
فهد يناظر فيه :على خير ان شاءالله
عبدالمجيد:الا ماقلت لي وشلون الهنوف الحين؟
فهد:بخير والحمدلله تحسنت حالتها عن قبل
عبدالمجيد:الحمدلله بالله سلملي عليها وعلى امك وعلى زوجها واذا يبون اي شي كلمني لاتستحي
فهد ابتسم :الله يسلمك
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
$$ رغم البعاد وطول المسافات .. تبقى الصدآآقه مهمآآ كآآن.. $$
كـــــــــــــــنــــــــــدآ
فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..
في شارع Hornby
%% ..مطعم اكلاتنا السعوديه هونا.. %%
بين الهدوء والخجل والشقاوه و الرزانه والاناقه...
رنا :ياناسو على مجوده للان زعلانه
تولين:خليها تستاهل
مجد تناظر بتولين:انتي شفتيني اتصلت بس مايرد عليي
حنين:اسمعي الحين يجي وكلميه بكل ثقه
تولين:مااالت عليه بس يحمد ربه ان مجد تحبه
غنى تهمس لسلطانه:وه وه ياسوسو احبه
سلطانه:ههههههه عشان كذا طلعتي من المحاضره
غنى:ايه تخيلي لقيته واقف عند المبني
سلطانه:سالني عنك حمد
غنى:وش سالك؟؟
سلطانه:قال وش فيها غنى لايكون فيها شي
غنى:ههههههههههههههه ربي يسعد هالحمد
تولين :بناااااااااااااااااااااااااااات يلا نكلم غسق
حنين:يلا
تولين اتصلت عليها وفتحت الاسبيكر
ردت الوووووووووووووو
تولين:الوووووووووووووووووو
حنين:الووووووووووووووو
غسق بااستغراب:الووووووووووووووووووووووووووو
مجد:الووووووووووووووووووووووووو
رنا:وحشتينييييييييييييييييييييييييييييييييي
غسق:وربي وانتي اكثررررررر
غنى:وانا اكثر
غسق:ههههههههههههههههه وش فيكم
سلطانه:مافينا شي
مها دخلت المطعم وتناظر فيهم وابتسمت وراحت لهم
تولين :بنت ترى خالد راح السعوديه
غسق مبتسمه:جد
مجد اخذت الجوال من تولين :غسق ترى اعطيته السناره والصوف عشان تسلي فيها
غسق:ايه احسن كانك عارفه اني ابيهم
رنا:متى بتجين
غسق:الاحد
حنين:والله نحبك
غسق حست بغصه عيونها غرقت
مها اخذ الجوال من حنين:تدرين انك وحشتيني موت
غسق عيونها مغرقه :وانتي بعد
غنى اخذت الجوال:ترى فانكوفر مشتاقه لك
غسق ساكته
تولين اخذت الجوال وطلعت برا المطعم :غسق
غسق تحاول انها تتماسك وبتوتر:هـــ ــ ـ ـ ــلآ
تولين:خالد جاي لعندك تدرين؟؟
غسق:ايه
تولين :اها زين
غسق:وش فيك؟؟
تولين :لاولاشي بس
غسق:بس وش
تولين مبتسمه:اممممممممممم خلاص
غسق بقلق:وش خلاص قولي
تولين بخبث:اقولك بس تقولين الصراحه
غسق ابتسمت :فهمت قصدك
تولين:هههههههههههههههههههههههههههههههههه
غسق:بريحك اييييييييييييييه اييييييييييييييه احبه خلاص ارتحتي
تولين:هههههههههههههههههههههههه اقول ترى رصيدي راح يخلص يلا باي
غسق:ههههههههههههههه باي
تولين:بنت
غسق:نعم
تولين:انتبهي ع نفسك يلا باي
غسق:زين يلا باي
تولين قفلت منها وتناظر بجوالها:هههههههههههههههههههههههههههه هالبنت جننت خالد
محمد بحده:من هالبنت اللي جنينت خالد
تولين تناظر فيه :اقول محمد
محمد:هلا
تولين مبتسمه :ترى اللقافه صفه شينه ههههههههههههههههههه (دخلت المطعم)
محمد يقلدها:ترى اللقافه صفه شينه مالت عليك بس (دخل المطعم)
يناظر بالمطعم
وناظر بمجد
ويناظر ببراتها
وعفويتها
هالبنت
مثل الطفله
وابتسم
بس ما توقعتهآ كذا
ورآح لتركي....
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
///قلوٍوٍوٍب كالحجـ‘ـر ...!
.......... سٌحقآً لهـــ ..//
كـــــــــــــــنــــــــــدآ
فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..
في شارع Hornby
بــــــــ آ لـــــ شقهــ..
جا من الجامعه
تعبان
و
هلكآن
انسدح على الكنبه
I want to spend my lifetime loving you
(love 4 ever)
ويناظر بجواله اللي على الطاوله
ورد ببرود:الو
ايمان:ماجد
ماجد بحده:خير
ايمان:انت للحين زعلان؟؟
ماجد بحده:وش رايك بالله
ايمان بحده:وش فيك؟؟ انا اسالك
ماجد بحده اكثر:ايمان اللي بينا انتهى
ايمان:وشلون ينتهي بهالسهوله
ماجد:مو انتي طفشتي مني خلاص وبعدين تعالي انا وشلون حبيت وحده مو من مستواي
ايمان ببرود:شتسوي هذا نصيبك
ماجد ببرود:المهم انا تعبان الحين مو فيني للكلام البايخ
ايمان بحزن:الحين كلامي بايخ ياماجد ؟؟
ماجد:اووووووه ياايمان ترى اللي بينا مو حب ومنو قال اني احبك؟؟؟
ايمان:لآوالله وين الكلام الحلو وين حبك
ماجد بحده:ايــــــــمــــــــــان تدرين كنت محتاج الكلام الحب وملاقيت الا انتي اللي تعطيني هو
ايمان :المهم ارسلي الفين دولار محتاجتهم
ماجد بحده :نعم
ايمان:ايه يلا ماعندي وقت اضيعه معك
ماجد :والله
ايمان:ايه يلا ارسل الفلوس لاني محتاجتهم وتذكر يوم انك احتجتيني وانا اعطتك
ماجد بغرور:من جد ناس واطيه يلا طيري بس
وقفل بوجهها
ماجد يناظر بالجوال ورمها على الطاوله
ورجع انسدح
اوووه ياايمان
وش الدناء اللي فيك
انا وشلون اتعامل مع هذولي الناس...
بس الحمدلله
ويناظر بجواله
بس احبها
بس هي ماتناسبني
وماحبتني حبت فلوسي
وبعد
ابوها مو ظف عادي
وامها تسير فراشه بالمدرسه
وايمان
تحب الفلوس اكثر مني
وبعد
مو من مستواي
وشلون احب ناس فقرانه
وقام
وراح
غرفته
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
%% ويبدأ الجرح بالتضـآعف ,, ويتمدد حجمه بالحزن .. ويزدآد المه .. %%
كـــــــــــــــنــــــــــدآ
فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..
في شارع Hornby
%% ..مطعم اكلاتنا السعوديه هونا.. %%
بين الندم والخبث والحنين ...
يناظر فيها سبحان اللي يغير ولاتغير
رعد يناظر فيه:وش فيك واقف
مشاري ببرود:انا بروح اجلس بالطاوله
رعد:زين
سعود:يلا امشي
رعد:لايكون من جدك ندمان عليها
سعود:ايه والله
رعد:ههههههههههههههههههههههه
(ورحو جلسو بالطاوله)
مشاري يناظر بسعود هالسعود يستاهل مايجيه
رعد يناظر فيهم :وش فيكم اليوم؟؟
مشاري يناظر برنا:مشتاق لسياتل
رعد:والله فانكوفر اطلق
مشاري:سياتل غير فيها النظام اكثر
سعود يناظر بحمد:هذا حمد مااطيقه
مشاري اووف منك يارعد:ليه يارعد
رعد بخبث:تصدق ان هالغنى راسها يابس
سعود:مثل سلطانه
مشاري:ليش راسها يابس
رعد بخبث:صبرك عليا صبرك ياغنى هانم
سعود:هههههههههههههههههه
مشاري الله يعينكم ع مبلاكم وابتسم
بـــــــــــــــ نفس المطعم بس من وجه
البراءهـ والانآقه والخجل والرزانهــ...
مها:بنات انا عزمت بابا على الغداء
تولين:زوجته معه؟؟
مها:اكيد معه
مجد :عن اذنكم ثواني
تولين:وين رايحه
مجد:ثواني بس
غنى تناظر برعد
سلطانه:خلاص لاتناظرين فيه
غنى:ههههههههههههههههههه
حنين:تصدقين يارنا لمن كلمت غسق ارتحت
رنا:وانا بعد تصدقين احس نفسيتها احسن
حنين:ايه والله
رنا:الحمدلله
حنين:رنا تهقين تركي يحبني؟؟
رنا:والله مدري
حنين:رنا تركي يعني لي شي كبير
رنا:هههههههههه راح تسيرين شاعره من هالتركي
حنين:ههههههههههههههههههه الله يرجك كنت اتريق على مجد لمن تقول محمد ومحمد سرت مثلها تركي تركي وش هالهبل اللي فينا
رنا:هههههههههههههههههههههههههههههه
مها مبتسمه وتاشر :باااااااااااااااااااااابااااااااااا
نايف واقف جنب حمد ويناظر بعبير
اللي لابسه الفستان البيج البرمودا
وشعرها الكستاني المفتوح
اللي يعجبه ..
حمد بحده:لآزم تنساهآ
نايف فز ويناظر فيه وابتسم وراح للطاوله
راشد:ايه تولين كيفك؟؟
تولين مبتسمه:بخير وانت
عبير تناظر براشد وش هالاهتمام بتولين وابتسمت وتناظر بنايف اللي جا الطاوله
نايف يناظر فيها وناظر بمها وابتسم:ايه وش طلابتكم
مها مبتسمه:طلابتنا انك تتفضل معنا
تولين تناظر براشد سبحان الله يشبه لمها ياترى (ناظر فيها) ابتسمت
ابتسم لها
نايف:اول شي انتم اطلبو وانا راح اتفضل
مها:اوكيه جيب .............
عبير تناظر فيهم وتناظر بنايف واهتمامه بمها اكيد حبها
اصلاً نسيني نايف وتناظر بمها بحده
نايف:داكوووغ (ابتسم لها وراح)
مها تناظر فيه وهو رايح وابتسمت
راشد:ايه يابنات وشلون الدراسه ؟؟
حنين:الحمدلله
سلطانه تناظر بعبير:وشلونك؟؟
عبير بحده :بخير
ترجع تناظر بمها الله يانايف وحده مثل هذي تنسيك عبير .. هين..
غنى تهمس لرنا:مدري وش فيها شكلنا ماعجبنها
رنا تناظر بعبير فوق تحت:على نفسها
غنى:ههههههههههههههه من جد على نفسها
تولين بوادي ثاني ....
حنين تدف تولين: بنت
تولين تفز من سرحانه:هاااا
حنين:وش فيك؟؟
تولين:ولا شي
حنين:من يوم جا ابو مها ماعد سمع لك صوت
تولين:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه اقول طسي بس
حنين:لا جد وش فيك..؟؟؟
تولين:الاوين مجد؟؟!!
حنين:ايه صح وينها هالبنت
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
%% بــــ آلـمــمـلـكــهــ العربيهـ السعوديهــ %%0
&& الـــــ ـــ ــ ــدمـــآآمـ &&
بـــــــــ المطعم..
آحمد يناظر بمتعب:الحين وشلون ؟؟
متعب:يااحمد راح اسال ساره عن بنتك واخليها تشوفها
جابر:ايه يكون افضل
متعب:ولايهمك يااحمد
احمد ابتسم:الله يطمنك مثل مااطمنتني
متعب ابتسم:وراح تشوفها فبيتي بعد
أحمد:ياني مشتاق لها حيل
جابر:خلاص يااحمد هانت راح تشوفها قريب
آحمد:يارب
متعب:يارب وانت لاتشيل هم ياعم احمد
أحمد:ربي يريح بالك مثل ماريحتني
متعب ابتسم:يارب
بــــــــــــــــ نفس شـــرقيتنآآ..
بـــآآآآلـــقــصــر..
واحشني ايه
من دا الي دايبة فيه
انا ح موت عليه
والله روحي فيه
لما بشوف عينيه
يدق قلبي
واخبى ليه
والنبي فيها ايه
انا لي حاسة بيه
بتقول كلام عينيه
يكون علقني بيه
يا نا يا قلبي
صوت الاغنيه على آخر صوت
ولابسه البرامودا الجينز والبلوزه الكت الاورنج
وفاتحه شعرهااللي بنص ظهرها
وترقص بدلع
جا لعندها ووطى الصوت
هناء تناظر فيه بقهر:ماااااااااااااااااااااااااااازن
مازن ببرود:اووش مابي ازعاج
هناء:مااازن لاتخليني اكرهك مثل راكان
مازن بثقه:اكرهيني ماعلي منك
هناء بعصبيه:يامامااااااااااااااااااااا
مازن ببرود:لامامي ولا بابي يلا روحي
هناء بقهر:ماابي اروح
مازن يناظر فيها فوق تحت ووبحده:ماتبين تروحين
هناء بعناد:ايه (بصراخ) ياااماااااااااااااااما
مازن ببرود:لاتصارخين امي موب فيه اقول الحين روحي
هناء بعناد:ماااابي
مازن يناظر بشكلها وشلون عنيدها وعصبيه :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هناء تناظر فيه بااستغراب
مازن:هههههههه اقول اقول امشي عازمك على العشاءانتي وجهك ههههههههههههههههه
هناء تناظر فيه بفرح:وووووووووووااااااااااااااااااااااااوووووووووو ثواني بس ابي البس
مازن:على مهلك العشاء موب طاير..
هناء:هههههههههههههههههههههههههههه (راحت)
مازن:ههههههههههه الله يعيني على دلعها..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
%% سآمحني لو غلط قلبي علييك وقآل : أإحبك %%
كـــــــــــــــنــــــــــدآ
فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..
في شارع Hornby
%% ..مطعم اكلاتنا السعوديه هونا.. %%
تناظر فيه
باارتباك
و
خوف
وهو
مو مهتم
بوجودهآ
مجد تناظر بالارض وبتردد:مـــ ح ــــ مــ ـ ـد
محمد بحده:خير
مجد سكتت
محمد يناظر فيها وبحده :وش عندك؟؟؟
مجد بتوترت:محمد انت فهمت غلط
محمد:لا مافهمت غلط مجد وش فيك؟؟
مجد تناظر فيه عيونها غرقت بالدموع وبنبرة حزن:محمد
محمد ببرود:اووش ماابي اسمع شي بليز
مجد تناظر فيه ببراءه ودموعها تنزل
محمد:بليز اتركيني
مجد بنبرة بكاء:محمد انا غلطانه لاني حبيتك محمد اذا تسمي الحب غلط انا وش اسوي مدام قلبي حبك وش اسوي مدام اذكر اسمك كل هذا وانا غلطانه
محمد يناظر بمجد وبحده:ايه غلطانه لانك حبيتيني من الاساس
مجد بعفويه وحزن:بس انا حبيتك يامحمد
محمد بحده:وانا ماابيك تحبيني
مجد تناظر بالارض وتحاول تهدا
وترجع تناظر فيه وبحده:ماتبيني احبك
محمد بحده :ايه مجد بلا حب بلا خرابيط
مجد :الحين حبي خرابيط يامحمد
محمد:ايه بليز مجد اتركيني
مجد تاخذ نفس وبحده:مدام ماتبيني احبك ابشر بس استحملني لان مو بالسهوله ومو بيوم وليله ماراح احبك بس اصبر عليي (راحت)
محمد يناظر فيها وجلس بالكرسي اووووه ياربي.........
بـــــــــــــ نفس المطعم...
دخل المطعم
بكل شموخ
وكبريائه
وجلس بالطاوله
مبين عليه التعب
والارهاق
الايسمع صوت اللي يلفته
أسمعــك كمــل كلامــك
بعــد أحــبك إيــش قــلت
تحســب إنـي يـوم أطالــع غيرك إني ما أسمعــك
لا وربـي ماتنهـدت ماتـصدد ماثقــلت
أسمعــك وأشـوف غــيرك
يناظر فيها
ويبتسم
لمن تغني
يحسها غير
عن واقعها
ويناظر فيها
بآآعجآب
وأحمــد اللــه إنـي معــك إنـي معــك وأسمعــك
إنـت ياللـي طــول عمــري ماعرفــت ولا جهــلت
ضعــف نفــسي لــين ربـي فـي فــؤادي ربّـعـــك
راشد يناظر بتولين سبحان الله:الله الله وش هالصوت
رنا:ايه ماشاءالله ماشاءالله صوتها حلو ماشاءالله عليها
تولين تناظر بالارض وتبتسم
غنى تهمس لها:موب لايق عليك الخجل
تولين:هههههههههههههههههههههه طسي بس
سلطانه:هههههههههههههههههههههههههههه
راشد:والله صوتك حلو
مها:بابا حتى غنى رسامه ان شاءالله لمن تجي البيت اوريك رسماتها
غنى مبتسمه:ان شاءالله
راشد يناظر بتولين:سمعيني بعد وش عندك
تولين توترت وابتسمت له
مها:ايه تولين غني خلي بابا يسمع صوتك
غنى تهمس لتولين:غني وش وراك ههههههههههههه
تولين:طسي
غنى ابتسمت
حنين تناظر بمجد وهي طالعه من المطعم وقفت:عن اذنكم (راحت)
عبير تناظر برنا وتناظر براشد:رشودي ابي التواليت
مها:هناك التواليت روحي
راشد:تبيني اروح معك؟؟
عبيرقامت:لاحبيبي ارتاح (راحت)
تولين تناظر بعبير هالبنت وراها شي
رنا:سلطانه
سلطانه تناظر فيها
رنا:حنين وين راحت
سلطانه:مادري
غنى تناظر برعد وتهمس لسلطانه:بنت
سلطانه:خير
غنى:منتي ملاحظه شي؟؟
سلطانه:شي مثل شنو
غنى:اليوم ماادخن
سلطانه:وش الجديد في ذي
غنى:لاني قلت له يبطله
سلطانه:اها احسن ماسويتي
غنى:هههههههههههههههههههههههههه
بــــــــــــــــــ نفس المطعم..
بس من وجه آخر..
واقف ويناظر فيها..
حبه يزداد لها..
وهي
ولا حاسه
بحبه..
اتجاه
ويناظر بالطاوله الثانيه
ويناظر فيه بقهر
ياكرهي
لك
وراح
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
$$ إختنـ‘ـٍآق طفلـ‘ـِـه وسسٍط عآلم سسٍكنته اشبآح ..!! $$
كـــــــــــــــنــــــــــدآ
فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..
في شارع Hornby
خآآآرج المطعم//..
واقفهـ
حآسه
نفسهآ
مخنوقه
مو متوقعه
اسلوبه جاف
لهدرجه
معها
تبكي..
تغطي وجهها بايدها وتبكي..
جات لعندها
وتناظر فيها بحزن:مجد
مجد تنزل ايدها من وجهها وتبكي
حنين تحضنها:مجد لاتبكين عمر البكي مايصلح شي
مجد ببكاء:يقول لي انا غلطانه حنين انا غلطانه عشان حبيته
حنين:لا بس يامجد
مجد تبكي وبصراخ:احبه ياحنين ليش يعاملني بجفا شنو ذنبي ياعاملني بهذا الاسلوب قوليلي وش ذنبي
حنين:مجد حبيبتي اهدي ترى هو الخسران مو انتي
مجد تبكي
حنين:مجد ترى البكي مايعمر شي
مجد تمسح دموعها :انا قلت له اني ماراح احبه هو مايبيني احبه خلاص اسوي اللي يطلبه مني
حنين تناظر فيها وتبتسم بحزن:انتي قويه يامجد وراح تنسينه بسهوله
مجد بحزن:راح انساه وانسى كل شي يذكرني فيه
حنين:مجد يلاندخل عند البنات
مجد بحزن:لاماابي ابي اروح البيت برتاح
حنين:اجل بروح معك وانا بعد برتاح
تركي جا لعندهم وبخجل:وش فيكم؟؟
مجد بحزن:ولاشي
تركي:اكيد؟؟
حنين توترت وبخجل:لاياتركي مافينا شي بس مجد تعبانه شوي
تركي:سلامات مجد ماتشوفين شر
مجد بحزن:الشر مايجيك يلا باي (راحت)
تركي:باي
حنين تناظر بمجد وهي رايحه وبخجل:باي تركي
تركي:حنين
حنين وقفت ودقات قلبها تدق بسرعه وبخجل:هلا
تركي:انتبهي على نفسك
حنين ابتسمت بخجل وراحت لمجد
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
كـــــــــــــــنــــــــــدآ
بــــــــــــــ//آآآ لـــــــــــــــــ مـــــــــــطـــــــآر..
مبسوط
و
يناظر بالجوال
اللي
بايده
واتصل عليها
ومبتسم
ردت:الو
خالد:هلا هلا بنظر عيني
بخجل:ونظر عيني انا بعد
خالد:هههههههههههههه عين ابوي انتي
وجهها سار احمر:هههههههه خلاص لاتحرجني اكثر
خالد مبتسم:اللي تامرين فيه
مبتسمه:وينك؟؟
خالد برومنسيه:بقلبك
مبتسمه بخجل:خااالد وينك؟؟
خالد:انا الحين ياتاج راسي بفانكوفر
غسق:اها على فكره ترى قلت لساره
خالد:ايه يعني راح تستقبليني انت وعديلي واختك
غسق:هههههههههههههههههه ان شاءالله
خالد :تدرين ياغسق
غسق:لا ماادري
خالد:هههههههههههههههههههههههههههههههه
غسق تذكرت غمازته لمن يضحك وبعفويه:خالد والله اشتقت لك
خالد سكت
غسق:ايه وش هو اللي مدري عنه
خالد:وش؟؟
غسق تقلده:تدرين ياغسق وانا قلت لا ماادري
خالد:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
غسق مبتسمه:ايه
خالد:تدرين
غسق:ايه
خالد:وش
غسق:وش اللي ادري كمل
خالد :مو انتي تدرين
غسق:هههههههههههههههههههههههه
خالد:تدرين ياغسق
غسق مبتسمه
خالد:إني اموت فيك
غسق توترت:هههههههههههههههههههه باي
خالد:وش باي بعد مااعلنت ع الاقلاع
غسق:ساره تدق الباب
خالد:سلميلي عليها
غسق:لا
خالد بتردد:الا غسق
غسق:هلالالا
خالد:تحبيني؟؟
غسق بخجل:باااااااااااااااي
خالد هههههههههههههههههههههههههههه
غسق
متوتره
ووجهها احمر
ودقات
قلبها
تدق
بسرعه
وراحت تفتح الباب
بـــــــــــــــــــــــ نفس الفله
بس من وجه آخر..
من وجه الماضي الدفين..
بغرفتها..
جالسه..
تناظر بالصور
تناظر فيهم بحزن
وبشوق
وبحنين
مشتاقه
له
ومشتاقه لكل شي
فيه
هيبته
و ابتسامته
ياترى يتذكرني
ويتذكر
سياتل
و
تورنتو
ولا نسيني
اخ يادانه
اهي الدنيا
كذا
وهو كذا
وانا كذا
والحياه كذا
بس هو مهما كان
هو
//
بـــــــــــــــــــــــــــــــــ نفس مملكتنا..
بـــــــــــــ// آلــــريــــــــــــــــآآض..
بــــــــــــ الشركه
جالس بمكتبهـ
ويكلم عبدالاله
فهد:وش رايك ؟؟..
عبدالاله:والله انا من رايي انك تتوكل على الله
فهد:ونعم بالله بس هالديار غريبه عني
عبدالاله:انت جرب وشوف
فهد:نفس كلام عمي عبدالمجيد
عبدالاله:وهذا عين العقل
فهد:متى راح ترجعون
عبدالاله:بعدباقي لها كم جلسه ونرجع ان شاءالله
فهد:ان شاءالله
عبدالاله :يلا مااطول عليك
فهد:خلاص سلملي على امي وعلى الهنوف
عبدالاله:يوصل ان شاءالله
فهد:يلا سلام
وقفل الجوال
ويناظر بمكتب عمه
ويبتسم
والله مدري وش سالفتك....
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
كـــــــــــــــنــــــــــدآ
فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..
في شارع Hornby
%% ..مطعم اكلاتنا السعوديه هونا.. %%
بس من وجه الماضي والندم ...
نايف بحده:وش تبين مني؟؟
عبير:نايف انا مشتاقه لك
نايف يضحك بااستهزاء (راح)
عبير واقفه تناظر فيه
نااايف
تغير
مو
مثل
آول
مو نايف اللي يموت فيني
آكيد
يحب
مها
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
وش قصة دانه بتورنتو وسياتل؟؟.. وذكرياتها
وش راح يسير بمجد ومحمد؟؟..
وهل تبقى ثقة غسق لخالد ولالا؟؟
وش سر اهتمام راشد بتولين؟؟
حمد راح يفضل يحب غنى ولا لا؟؟..
وش راح يكون موقف مها لمن تعرف ان نايف يحب عبير؟؟
وش سر اهتمام مشاري برنا؟؟
سلطانه راح ترجع لحبها القديم؟؟
وياترى يتطور اعجاب ماجد بتولين؟؟
وياترى راح يكون واقع حنين زي واقع مجد؟؟..
وش راح يسير بغنى ورعد؟؟؟
راح تعرفون الاحداث مع متابعتكم لروايه بعد رمضان ان شاء الله !!
|