كاتب الموضوع :
*tiamo*
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
الفصل التاسع عشر&&&البارت الاول
الـــــ فــــصــــــل آلــتــــآأإأســــع ع ــــشر..
أآإلـــــبــآأإأآرت آلآأإأآولـــ...
## .. يـــــــــ ســـــــــود الــــــصـــ م ـــــــــــت !!
وتـــبــقــى ثــورةالــأنفــاآآس ..##
كـــــــــــــــنــــــــــدآ
فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..
في شارع Hornby
بـــ آلـــشــقهــ
بــ البلكونه
جالسه
بالكرسي
فاتحه
شعرها
الكيرلي
وسانده
ظهرها
على
الكرسي
ورافعه
راسها
تناظر
بالسماء
و
تتأمل
النجوم
ياترى ياغسق
وشلونك؟؟..
يارب يصبرك..
وييصبر اهلكــ..
جات لعندها ومعها كوب شاي وجلست بالكرسي اللي قبالها..
تناظر بحنين اللي مبين عليها بعالم ثاني ..
ابتسمت بحزن
وتشرب الشاي
وتذكر
كلا م تولين
صح كلامك ياتولين..
انه مستحيل
يجي عندي..
ويتذكرني..
حنين عدلت جلستها وناظرت بمها وابتسمت لها:من متى وانتي هنا؟؟
مها ابتسمت لابتسامتها بس بحزن:من قبل شوي
حنين:من جد ??
مها:هههه كنتي سرحانه
حنين:ههههه
مها:وين سرحتي؟
حنين :ههههه (تناظر بالسماء) مسرحه بالسماء والنجوم (بحزن)بعض الاحيان نتمنى نكون نجمه من هالنجوم
مها تناظر بالسماء وبحزن:بعض الاحيان نتمنى نكون شهب لنحرق اي احد ياخذ ملكنا مثل عبير اخذت بابا
حنين تناظر بمها وتبتسم:مهاااااااااااااااااااااااااااااااا
مها تناظر فيها وتبتسم لابتسامتها
حنين مبتسمه:للان القضايا ماخلصت
مها:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
(جرس الشقه يدق)
تن
تن
تن
حنين:اكيد تولين
مها:والله مره زعلت منها
حنين:ههههههههههه من جدك ترى تولين اسلوبها كذا
تن
تن
حنين:يلابروح اشوف الباب
وهي قايمه
شافت رنا راحت عند الباب
ناظرت بمها:خلاص رنا فتحت الباب
مها:هههههههههههههههههههههههه
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
$$ آآأصعب شيء على الانسان فراق من يحب ..$$
** ___((بالـــمملــكه العربيه السعوديه))_____**
بــــــــــــــــــ الـــــــــــر يآآض ..
بــــــــــ الـــمـــطـــآآآر..%%
يناظر فيهم ..
و
يبتسم
لآزم يودعهم..
رآح يشتآآق
لــــهـم..
الام:انتبه على نفسك
فهد مبتسم:وانتم بعد (يناظر بعبدالاله)مثل ماوصيتك
عبدالاله:ابشر
الام:يافهد كلها كم يوم وراجعين
فهد يناظر بالهنوف اللي مبين عليها المرض والتعب:اهم شي الهنوف تقوم بالسلامه
عبدالاله:يارب
فهد:يلا توصيني بشي يايمه
الام:ربي يرعاك ياولدي
فهد:ويخليك لنا يارب وانت ياعبدالاله توصيني بشي
عبدالاله:ابي سلامتك والله ماتقصر يلا فمان الله
فهد:مع السلامه
الام:استودعتك الله الذي لاتضيع ودائعه
فهد يسلم على راس امه:الله يحفظك ويخليك لي
الام:ويخليك ربي
عبدالاله يسلم على فهد:يلا مع السلامه
فهد:عبدالاله مثل ماقلت لك
عبدالاله:هههههه يلا
فهد:مع السلامه
(وراحو)
فهد يناظر فيهم
و
هم
رايحين
ربي يحفظكم
و
ربي يشافيك
يالهنوف
(وراح)
بــــــــــــ نفس عاصمتنآآآ
بـــــــــــ الـــــشـــــركــهــ
جالس بمكتب ابوهــ..
ويناظر فيهـ
الاب:مو معقوله يامازن
مازن:يمه تقول انها معك
الاب:وش فيك؟؟
مازن:يبه لمن امي قالت لي على طول جيت عندك ابي اعرف سولاتي وينها؟
الاب:سولاتي !! آنا شفتها يوم النتايج ورحت على فرنسا بعدها
مازن بعصبيه:سولاتي بنتك وانت وامي ضيعتوهآآ
الاب بتوتر:اسكت اخوك لايدري
مازن:مسيره راح يدري اذا جا عند امي
الاب:لاتخاف الحين اتصل عليها واشوفها
مازن قام:اتصل وشوف بنتك وينها
الاب يناظر فيه واخذ الجوال ويتصل عليها:الحين نشوف
مازن:راح تموت هالبنت
الاب ناظر فيه بحده:انا عايش محد يمد ايده على بناتي
مازن:وانت
الاب يقاطعه:الوووو
سولاتي:هلا بابا
الاب بحده:سولاتي انا بالشرقيه ابي اشوفك
سولاتي باارتباك:ها وين
الاب :ايه ابي اشوفك
سولاتي بارتباك وتردد:بابا
الاب:ها بابا
سولاتي :بابا انا مو بالشرقيه
الاب يناظر بمازن:ههههههههههههههه ايه بابا وينك فيه
سولاتي:انا بكندا ادرس ترى قلت لهم اني معاك
الاب :وش كـــن ــ اها (ناظر فيه مازن)ايه ايه خلاص انتي عند عمتك هند
سولاتي بااستغراب:وش دخل عمتي اقولك بكندا
الاب:ايه خلاص طمنتيني يلا باي
سولاتي بااستغراب:باي
مازن :اوووه اشوى
الاب:وش فيك سولاتي بنتي اثق فيها
مازن:تصدق يايبه لو موب عند عمتي كان قتلتها
الاب:هههههههههههههه قلت لك طول ماني عايش ايدك ماتحطها على خواتك
مازن:يلا توصيني بشي يبه
الاب:ايه
مازن:وش
الاب:ابيك تشتغل بالشركه
مازن:ههههههههههههه يبه حاضر راح اشتغل بس مو الحين
الاب:متى؟؟
مازن:امممممممممممم لمن اطفش يلا باي (راح)
الاب يناظر فيه وابتسم شيطان هالولد ويناظر بجواله
سولاتي ايه بكندا وتدرس بعد
واتصل عليها............
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
$$ أحاول أضحك وأغني !!
ويتلاشى عني الهم..$$
كـــــــــــــــنــــــــــدآ
فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..
في شارع Hornby
بــــــــ آلــ ح ــديقهـ...
الجوء بارد
جالسه بالمرجيحه
معصبه
متوتره
افكارها
مشدوده
مقهوره
منه
وحزنانه
عليها..
تذكرت
مها..
اللي فيها
مكفيها..
وتذكرتهـ..
ليش
يامها
تفتحين
لي
ابواب
كانت
مسكر هـ
بذاكرتي..
سكتت
وهي تتمرجح
بهدوء
تناظر بالسماء
وتغني
بحزن
و
آلم..
يادمع عيني خف جرحت عيني
والعين تبكي خوف تفقد بصرها
كف يادمع ماودي انك تجيني
بنسى عسى نفسي تدارى خطرها
ودي الصبر والوقت يرحم انيني
والنفس من ذا الصبر تجني ثمرها
سكتت
وبحزن
من جد
والنفس من ذا الصبر تجني ثمرها
قامت
و
اخذت شنطتها البيج
ولفت تبي تروح
تشوفه واقف
ارتبكت:ماااجد
ماجد:الله الله وش هالصوت
مرتبكه وبثقه:هيييه انت اذكر الله لاتصكني بعين
ماجد:ههههههههههههه وش هالكلام ياتولين عين ومدري شنو
تولين بعصبيه:وش ياحظي؟؟
ماجد بااستغراب:تولين وش فيك؟؟
تولين:انا ولا انت
ماجد:انتي
تولين بعصبيه:انت
ماجد اكثر عصبيه:انتي
تولين اكثره منه عصبيه:ااااااااااااانت
ماجد سكت ويحاول يهدا:انا بشنو
تولين بعصبيه:انننننتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتت لمن تقول لمها ماابي تولين تروح
ماجد بنفس العصبيه:ايه وانا من جدي ماابيك تروحين
تولين بنفس العصبيه:وانا بعد ماابي اروح ومن زين سيارتك سيارة محمد احلى من سيارتك
ماجد بثقه وغرور:انا سيارتي احلى
تولين ويعه هو وغروره وبعصبيه:وش تبي الحين؟؟
ماجد يناظر فيها :تولين مابيك تزعلين
تولين تناظر فيه بااستغراب:لاوالله واصلا منو قالك اني زعلانه ازعل من منو من واحد مثلك
ماجد بعصبيه:تووووووووووووووووووووولين
تولين بحده:خير
ماجد:انا من جد غلطان لاني كنت قلقان عليك ولمن شفتك
تولين تقاطعه:لاتقلق ولاشي مسوي اللي مهتم ومدري وش
ماجد سكت ويناظر فيها بحده
تولين رافعه حاجبها اليمين:خير
ماجد اعطاها قافه وراح
تولين واقفه وتناظر فيه ومرتبكه قال شنو قال قلقان عليي
وتشوفه رجع
تولين مرتبكه ومستغربه منه
ماجد:امممممممممممممم
تولين تناظر فيه ورافعه حاجبها اليمين
ماجد:الا بسالك؟؟
تولين بحده:خير
ماجد:الا من يغني الاغنيه اللي غنتيها؟؟
تولين تناظر يمين يسار وتناظر بالارض وتناظر فيه :ههههههههههههههههههههههه
ماجد يناظر فيها و بضحكتها بااعجاب
ناظرت فيه
ماجد احم احم بغرور:مين اللي يغنيها؟؟ انا مااضحك معاك؟؟
تولين بنفس غروره:عندك نت؟؟
ماجد:اكيد
تولين ببرود:اها حسبت ماعندك نت
ناظر فيها بقهر
تولين مااعطته اهميه وبنفس البرود:المهم ماعلينا افتح محرك البحث قوقل واكتب من يغني الاغنيه اللي غنتها تولين ههههههههههههههههههههههههههه
(وراحت)
ماجد ابتسم لحركتها
ويناظر فيها
وهي
رايحه
مجنونه هالبنت
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
بــــــــــ نفس الشارع..
بـــــــــــ الشقهـ..
مبسوطه
جالسه جنبهـ
وتاخذ باايده
وتوريه الشقه
واوراته غرفتها
بــ الصالهـ
حنين تناظر بـ عبــير فوق تحت
عبير بدلع:رشودي يلا تاخرنا
رنا تهمس لغنى:ويييعه رشودي
غنى:الله يعينها مها
رنا:من جد
سلطانه:وين بدري ؟؟
عبير بقرف:اووووف وش ذي الشقه وبعد 7 بنات
رنا تناظر فيها بخوف :الله اكبر عليك ايه ماشاءالله علينا عايشين 6 مو 7 الله اكبر
حنين:الله يرحم لمن كنا بغرفه وحده انا وخواتي ومتزاحمين على السرير
مجد بعفويه:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه
عبير تناظر بمجد بقهر وبتاافف:راااااااااااشد
غنى:الاماقلتي لي يا..... الا وش اسمك
عبير تناظر فيها فوق تحت وبكل ثقه:عبير
غنى:ايه وشلون السعوديه
عبير بغرور:لونها اخضر
مجد وحنين مقدرو يمسكون انفسهم:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه
غنى تدق حنين وتهمس لها:فشلتوني
حنين بثقه:ندري لون علمنا اخضر بس تقولك كيف حالها السعوديه
عبير قامت وراحت تنادي بعصبيه:راااااااااشد يااراشد
سلطانه:الحين يجي راشد بس خليه مع بنته
مجد ببراء:ايه مها مره فرحت لمن شافته ربي يخليه لها
البنات:اممممميييييييييييييييييين
عبير مالت عليكم بس هين ياراشد ذالف مع بنتك
راشد ومها جو الصاله
مجد:ها ان شاءالله عجبتك شقتنا
راشد بغرور:بس هذا مو مقام بنتي انها تعيش بشقه
مها تناظر بالبنات وباارتباك:بابا انا كنت اقول مثلك بس لمن عرفت هالبنات عرفت ان مو كل شي بالمكان عرفت ان كل شي بالاخلاق
راشد ابتسم :صح وشوفي عبير انا حبيتها بإخلاقها
مها ناظرت فيه بحده
(الباب يدق)
تن
تن
مجد مبتسمه:اكيد تولين
راشد ناظر بمجد وبخاطرهـ تـــــــــــــــــــولــــــــــيــــــــــن ..
حنين مبتسمه:انا راح افتح الباب (راحت)
بالنغمه الهآآديهـ
(( father يتصل بك))
رنا تهمس لسلطانه:لايكون سعود
سلطانه مبتسمه :لا موهو هذا بابا
رنا:اها
سلطانه تناظر فيهم ومبتسمه عن اذنكم (راحت)
راشد يناظر بمها :منو هذي تولين؟
مها مبتسمه وتناظر بتولين وتأشر:شوفها
تولين تناظر بعبير
و
تناظر
براشد
مها وقفت جنب تولين:بابا هذي تولين صديقتي
تولين تناظر فيه ومبتسمه:هلا عمو
راشد يناظر بتولين وابتسم:هلا فيك
تولين:مها ترى ابوك يشبه لك
الكل :ههههههههههههههههه
عبير تناظر بتولين فوق تحت وبحده:راشد
مها تقاطعها:بابا ترى تولين عليها صوت جونان
رنا:ماشاءالله تبارك الله
مجد وحنين يناظرون في بعض وابتسمو
تولين تناظر بعبير:هذي زوجة ابوك
عبير مبتسمه وتناظر فيها فوق تحت..
مها مبتسمه وتهمس لها ماعليك منها احقريها
تولين :ايه احقرها وانتي مع ماجد زين اوريك
راشد يناظر بتولين :يلا سمعينا يـــأآأأ
تولين تناظر فيه ومبتسمه:تولين عمو
راشد ناظر فيها سبحان الله ويناظر بعبير ويبتسم لها :غني
تولين مبتسمه:الود ودي اغني بس مااقدر لاني جايه تعبانه وهلكانه وابي ارتاح عن اذنكنم (رآحت)
عبير تناظر براشد وابتسمت:ايه وحنا بعد نبي نروح البيت
راشد ناظر بعبير وابتسم لها:ايه والله
مها بحزن:بابا والله فرحت لمن شفتك
راشد:وراح تفرحين يابعدي
عبير تناظر بمها بحده:يلا نستأذن
غنى:والله مره بدري
عبير بحده:لا بدري ولاشي صراحه الله يعينكم مره
حنين:ليش ؟؟
عبير بغرور وبقرف:مدري وشلون عايشين كذا بالزحمه
رنا بدون ماتحس:الله اكبر الله اكبر قولي ماشاءالله
عبير تناظر برنا:وش فيك ماقلت شي
راشد يناظر برنا ومبتسم
مها فرحت وتقول بخاطرهآ عجبتيني يارنا
حنين:زحمة ايش بالعكس والله احنا مره مبسوطين
عبير:بعد مبسوطين بالزحمه
رنا:قولي ماشاءالله (تناظر بحنين)اصلا احنا مو مبسوطين
عبير:زين ماشاءالله يلا رشودي بدات اخاف
مها:بسم الله علينا وش تخافين
راشد :هههههههههههههههههههههههههههه اقول نشوفكم(ومسك ايد عبير ) يلا باي
مها ناظرت باابوها وهو يمسك ايد عبير بحده وصدمه
عبير مبتسمه:باي
البنات الا مها:بااااااااااي
(راحو)
البنات ناظرو بمها...
مها مصدومه حست بشي غريب حست بالغيره والقهر عيونها غرقت راحت غرفتها
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
## أحاول أنسى مــعــانـــاتــــي...
.....ولـــــــــــــكن الذكرى باااااااقــــــــية..##
%% بــــ آلـمــمـلـكــهــ العربيهـ السعوديهــ %%0
&& الـــــ ـــ ــ ــدمـــآآمـ &&
بــــــــــــ الــفــلــهـ%%..
بـــــــــــ غرفتهآآآ..
بآآيدهآآ
الجوآل
تكلمهـ
وهو
يحآآول
يهديهآآ
ويسعدهآآ
بس الحزن
مآآيشوفهـ
بهآلعيون
وهي
مآآعندهآآ
غير
هالقلب
الحنون
اللي
يخفف
عنهآ
الحزن
غسق بحزن:تدري ياخالد اشم ريحتهآ بالبيت وكل زاويه بهالبيت تفقدهآ
خالد يحاول يهديها:غسق وش قلنا ؟؟
غسق بنفس الحزن:مو بيدي ياخالد والله مو بيدي
خالد يحاول يغير الجوء:غسق
غسق:هلا
خالد:انا بكرا عندك بالسعوديه
غسق :خالد من جــد
خالد يقآطعهآ:عيونه ونبض قلبه امريني انتي
غسق وجهها سار وردي :هههههههههههههههههههه
خالد مبتسم:تدرين مشتاق اشوفها
غسق بااستغراب:منو؟؟
خالد مبتسم:والله ميت على شوفتها
غسق حست بالغيره وبثقه:ايه اكيد ميت عليها مو انت رحت لها بتورنتو وتركتني
خالد بااستغراب:رحت لها تورنتو منو ذي
غسق بحده:اللي ميت عليها
خالد:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه
غسق سكتت تذكرت غمازاته اشتاقت لشوفته
خالد:الوووووووووووووووووووووووووووووووووو
غسق:اييييييييييييييييييه
خالد:انا مشتاق اشوفك
غسق:وانا اقولك الاحد الجاي راجعه كندا
خالد:انا بكرا عندك
غسق:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
خالد:حلوه
غسق بااستغراب:حلوه؟؟
خالد:ههههههههههههههه والله ضحكتك حلوه يابنت
الباب يدق
غسق باارتباك :خالد سلملي على البنات ويلا باي
خالد:وين بدري
غسق:الباب يدق شكلها ساره يلا باي
خالد مبتسم :يلا باي
الباب يدق
غسق زين جايه
وهي قايمه تفتح الباب
تناظر بالمرايا
وتناظر بوجهها
وه وه كل هالحمر
اللي بوجهي
منك ياخالد
ربي لايحرمني منك
(الباب يدق)
تناظر بالباب
زين
وراحت تفتح الباب
وفتحته
وناظرت بدانه
وابتسمت
دانه ابتسمت:ممكن اجلس معاكي؟؟
غسق :ايه تفضلي
دانه دخلت الغرفه:تسلمين
غسق مبتسمه:ايه
دانه جلست على السرير وتناظر بالغرفه:ماشاءالله غرفتك مريحه
غسق:تسلمين والله
دانه تناظر بغسق:متى راح ترجعي كندا
غسق:الاحد الجاي وانتي
دانه:السبت
غسق بااستغراب:هذا
دانه :لا الجاي (ابتسمت)
غسق: كم سنه وانتي بكندا؟؟
دانه:لي سنتين
غسق:اها
دانه:وانتي
غسق:لسه هالسنه اذا كملت ان شاءالله تعتبر لي سنه
دانه:الله يوفقك
غسق :وانتي بعد
دانه:انا اول سنه لي كانت بسياتل
غسق:جد انا الحين بفانكوفر
دانه سكتت ياترى وش مسوي الحين بفانكوفر
غسق تناظر فيها وابتسمت :وانتي وين تدرسين
دانه بارتباك:ها انا الحين بتورنتو
غسق رفعت حاجبها اليمين:تورنتو
دانه:ايه وش فيك؟؟
غسق:لا ابد بس مااحب تورنتو
دانه:ليش بالعكس تورنتو حلوه بالحيل
غسق:لا فانكوفر احلى
دانه:ههههههههههههههههههه لا تورنتو
غسق:ههههههههههههههههههه لا
سكتووو.
غسق ناظرت فيها:ليش لمن قلت لك بالمطار فانكوفر بكيتي اكثر ؟؟؟..
دانه ناظرت فيها بحزن:ها
بـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ نفس شرقيتنآآآ
بالقهوهـ...
أحمد بحزن:تدري وش يقولون لي
جابر:وش ؟؟
أحمد:كله من امي الله يهديهآآ
جابر:احمد وش فيك وش ساير؟؟..
أحمد بحزن:مايدرون له مكان
جابر بدهشه:من جدك
أحمد:حتى بالعزاء مالقيت له حس
جابر:وش فيك انت ناسي..
أحمد يقاطعه حس بحزن وقهر وندم وبنبرة بكاء:أنا السبب ياجابر أنا اللي دمرتهم
جابر:أحمد وش فيك انت ؟؟هذي قدرة ربي اهدا وانا اخوك اهدا
أحمد بحزن:وشلون اهدا او ارتاح وهم مو معي ياجابر..
جابر:خبري فيك
أحمد يقاطعه وبحزن واحباط:والله تعبت والله تعبت كله منهم حسبنا الله ونعم الوكيل حسبنا الله ونعم الوكيل
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
يوم جديد..
صباح الخير ...
صباح السعادهـ..
كـــــــــــــــنــــــــــدآ
فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..
في شارع Hornby
بـــ الشقهـ..
بـــآلـــغرفه
اللي طلآئها
ازرق
وابيض
مبتسم
فرحآن
و
معه الشنطه
ويستعد
لموعد
رحيله
الى
وطننا
الغالي..
محمد مبتسم:الله الله وش هالزين
خالد ناظر فيه وابتسم:اقول يلا بروح الحق طيارتي
حمد:ههههههههههههههههههه طيارتك ولا غسق
خالد:هههههههههههههههههههههههههههههه
محمد:يلا هات الشنطه انا انتظرك تحت
خالد:اقول محمد
محمد:هلا
خالد:اتصل على مجد قولها ترى الحين خالد بيروح
محمد بااستغراب:مجد؟؟
خالد:ايه
محمد :اوكى انزل الشنطه واتصل عليها
خالد:اوكى
محمد(راح)
خالد يناظر بحمد:الا وين تركي ونايف
حمد:نايف نايم للحين وتركي اكيد بغرفته
خالد:يلا بروح اسلم عليهم
حمد:روح وش وراك
خالد:هههههههههه (راح غرفة نايف)
حمد:ايه والله (ولحق خالد )
خالد يناظر بنايف وهو نايم مبين عليه الارهاق:نااااااايف
نايف يفتحه عيونه :اووووووووووه
خالد يبتسم:ناااااايف انا بروح يلا انتبه لنفسك
نايف بتعب :روح
خالد يناظر فيه وابتسم
نايف يحاول يستوعب بيروح وين وفتحه عيونه وناظر بخالد بحزن وابتسم:نشوفك متى
خالد:ههههههههههههههه يوم الاحد الجاي يلا باي (راح)
نايف قام:من صدقه ذا (راح له)
تركي:خذ هالاشياء اعطيها طلال
خالد :كلمت طلال؟؟
تركي:ايه
خالد:يلا توصيني بشي ثاني
تركي:وصل سلامي يابو وليد لكل شعب ابو متعب
خالد:هههههههههههههههههههههه ان شاءالله
حمد:اوما من صدقك انت ياتركي
تركي:ايه ابيه يوصل سلامي لديرتي وعزتي ديرة النشامه والشهامه
حمد:صح لسانك ووصل سلامه لبراري والضبان
نايف يقاطعهم:هههههههههههههههههههههههههههههه
تركي وخالد:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
خالد:اقول تراكم اخرتوني الحين طيارتي تروح عليي
نايف:وشلون بتروح وانا ماوصيتك
خالد يناظر بنايف ويبتسم:وصيني ياتاج راسي
نايف ابتسم:ابيك تنتبه لنفسك وترد لنا قبل الاحد
خالد:هههههههههههههههههههههه ابشر بس مااوعدك (راح سلم على نايف)
حمد:اوووه ابو وليد لاتنسى البن والهيل
خالد:ههههههههههههههههههههه زين
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
كـــــــــــــــنــــــــــدآ
فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..
في شارع Hornby
بـــــــ الشقه
مجد جآلسهـ بــآلصآلهـ.
وتناظر برنا اللي لابسه تنورهـ جينز وبلوزهـ فوشي اللي مبين
النظاره بوجههأ وبآيدهآ شنطتهآ اللي من لويس فيتون
وحجابها الابيض والفوشي..
ابتسمت لها :وه وه يارنا وش هالشياكه
رنا ناظرت فيها:قولي ماشاءالله اذكري الله
مجد:هههههههههههههههه ماشاءالله تبارك الله
رنا مبتسمه وبغرور مصطنع:ايه اصلا انا من يومي شياكه
مجد :هههههههههههههههههههه صح بس الحين بزياده
رنا:متى بتروحين الجامعه؟
مجد:انتظر تولين وحنين
رنا:اممم بروح معكم
(معجبه مغرمه انا بقي مش عايزه الا هو) (محمد يتصل بك)
مجد تناظر بالجوال متفاجاه ابتسمت :وااااااااااااااااااو
رنا تناظرها بااستغراب
مجد الفرح ماليها:محمد وااااااااااااااااااااااوو
رنا تناظر بمجد:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ردي
مجد وقفت:ااااااايه راح ارد (باارتباك)الوو
محمد:مجد وشلونك؟
مجد:بخير وانت
محمد:بخير سمعي
مجد بعفويه:هلا
محمد:خالد راح يسافر الحين
مجد:لآ
محمد:ايه هو ينتظرك تحت
مجد:وانت
محمد بااستغراب:انا
مجد باارتباك وتوتر:قصدي وانت تروح معه
محمد:ايه بوصله المطار
مجد:خلاص الحين جايه
محمد:انتظرك
مجد وه وه ينتظرني:اوكى (ماقفلت السماعه تناظر برنا ومبتسمه)يس يس وه وه يارنو احبه والله احبه موت
رنا:هههههههههههههههههههههههه محظوظ محمد فيك
مجد بايدها جوالها وتدور من الفرح:والله اموت بمحمد يارنو
رنا:الحين كلمك سوى فيك كذا وشلون لو قال لك احبك وش بتسوين
مجد مبتسمه:مادري وش اسوي بعدهآ وه يـ يـ يـ (تناظر بجوالها سكتت وقربت الجوال باذنها )
محمد ساكت
مجد بارتباك:الوو
محمد بحده:باي (قفل بوجهها)
مجد تناظر برنا وتناظر بالجوال
رنا باارتباك:شكله سمع
مجد بخوف:الا اكيد
رنا:وش يقول عنا الحين؟؟
مجد تناظر برنا:وش يقول؟؟
رنا قامت :يلا خلينا نروح عند خالد بس انتبهي تبيني لمحمد شي خليكي طبيعيه
مجد:لالا مابي اروح
رنا:ليششششششششششششش؟؟
مجد بتوتر:تتوقعي يعطيني وجه بعد ماسمع الكلام
رنا :يوووووووووووه يلا خلينا نروح ونشوف موضوعه
مجد:خآآيفه
رنا:من شنو
مجد:من محمد؟؟
رنا:هههههههههههههههههههههههههههههههه اقول يلا وماعليك منه
مجد تناظر برنا باارتباك والله مدري عن محمد؟؟؟ ورآحت غرفتهآآ..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
// آكـــرهـ شــعـــور هو إنـــــــــي قـــطـــعــة مــــنــــك..//
بــــــــ نفس الشقه
بس من وجهه التشابه والاختلاف..
وجهه من الماضي ..
ووجهه آخر من المستقبل..
نوافذ الماضي انفتحت..
هيبته ..
و
تنزف
جروحهآ
التي
لم تعش الطفولهـ
تناظر بالوآقفهـ بالمرايا
معقوله..
جا عشانها
بس توقعته
مثلهـ
لايسآل ولاشي..
هذا دليل..
ان كل واحد
وشخصيتهـ..
وهو ماعنده شخصيه
ولآ ضمير
حرام عليك اللي تسويه فيني..
مها جلست جنبها:هيييييييييييييي وين رحتي
تولين تناظر فيها:هههههههههههههه رحت السعوديه
مها:هههههههههههههههههههههه
تولين:الا ماجد وشلون عرفتيه؟؟
مها ابتسمت:اها السرح هذا كله لماجد
تولين:هههههههههههههههههههههههههههههههه جاوبي على سؤالي
مها:ماجد عرفته لمن كنا بفرنسا
تولين:ايه انتي ومين؟؟
مها :انا وبابا وهو اهله
تولين:مها وش كان شعورك لمن شفتي ابوك؟؟
مها مبتسمه:والله فرحت مره مو قادره اوصف لك كيف فرحتي
تولين:اها ابوك يحبك يامها مو (سكتت)
مها:بس راح يكرهني منها
تولين بحزن:بس ماتجآهلكي يآمها
مها:ايه بس احس هالعبير خبيثه
تولين :اكيد
مها:تصدقين آغار لمن آشوفهآ هي وبآآبآ..
تولين:ههههههههههههههههههه غيورهـ
مها تناظر بتولين وابتسمت:جد شي يقهر
تولين:ههههههههههههههههههههههههههههههههه
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
** ___((بالـــمملــكه العربيه السعوديه))_____**
بــــــــــــــــــ الـــــــــــر يآآض ..
بــــــــ آلــشــركــهـ..
بـــمكتبهــ
متوتر
و
قلقآن..
خآآيف
إن
آحد يدري
عن سولآتي..
هآلبنت مجنونهـ
اللي برآسهآ
تسويهـ..
الحين وش
الــســوآهـ..
من سولآتي
معقولهـ
هي بكندآ
هههههههههههههههههههههههههههه
بس عرفت وشلون تسوي اللي برآسهآ
مثل آبوهآآ..
اللي برآسهآ
تسويهـ
سكت شوي
الحين لآزم
آشوف طريقهـ..
لها البنت
آيه
والله فكرهــ
وهو اللي اضمنه..
واثق فيه..
وضغط على زر
تليفون
رآكآآآن
خلي فهد يجيني..
آبيه ضروري..
رآكآن:اوكى
سند ظهرهـ
على ظهر الكرسي
ايه فهد هو اللي اضمنه
محد غيرهـ
لآ رآكان
و
لآ
مآزن
وربي لو دري احد منهم
مدري
وش
يسير فيهآآ...
(الباب يدق)
تعدل بجلسته وبكل ثقه :تفضل
فهد دخل:هلا عمي
عبدالمحسن قام:تفضل
فهد استغرب وابتسم له وجلس بالكرسي
عبد المحسن جلس ويناظر بفهد:ايه وش تبي تشرب؟
فهد :شكرا ماابي شي؟؟
عبد المحسن بجديه:فهد إلآ ماقلت لي وشلونك اختك الحين
فهد:الحمدالله اليوم سافرت
عبدالمحسن :فهد أنا اثق فيك؟؟
فهد بااستغراب:زين
عبدالمحسن:ابي افتح مشروع وابيك تديرهـ
فهد والله مدري وش يخطط وببرود:زين
عبد المحسن:بس هالمشروع بفتحه بكندا
فهد بااستغراب:اتغرب عن ديرتي ..
عبدالمحسن:فهد انا اثق فيك وهذا المشروع
فهد يقاطعه:وش مشروعك؟؟
عبد المحسن سكت ويناظر فيه:فهد مشروعي هو اني افتح مصنع وابي الطلاب السعودين يشتغلون فيه بدل ما يتبهذلون
فهد سكت ويناظر فيه بااعجاب:حلو بس ياريت تفتح مشروعك هنا مو برا
عبدالمحسن:بس انا ابيه برا
فهد:زين افكر وارد لك
عبدالمحسن:يافهد انا كلمتك عن هالمشروع الا وانا واثق فيك
فهد قام :وانا مقدر ثقتك بس لازم اخذ وقت واستخير الله وارد لك (رآح)
عبد المحسن يناظر فيه وهو رايح سبحان الله مثله وهذا اللي مخليني اثق فيك اكثر واكثر..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
&&.. احتقار ذات و انكسار نفس و انهدام ثقة .. في حال رفضني ..&&
كـــــــــــــــنــــــــــدآ
فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..
في شارع Hornby
يمشي في شارع هورنبي..
بيروح الجآمعه..
وينآظر بمجد ورنآ..
وآبتسم بخبث..
ورآح لــهم..
هاي
رنا ابتسمت:هاي
مجد تناظر بمحمد اللي واقف مع خالد
رعد:الآ وين رآيحين..
مجد تناظر فيه وابتسمت:عند خالد
رعد:آهآ
رنا:اوكى يلا عن اذنك
رعد:الا بسالك وين غنى
رنا:غنى بالجامعه
رعد :اها (يناظر بساعته)اجل يلا بروح الجامعه وابتسم ؟(رآح)
رنا:ههههههههههههه مبين عليه يموت بغنى
مجد :ايه
رنا:شوفي خالد يلا امشي
مجد باارتباك:لا محمد فيه
رنا:امشي ولاتعطيه وجه
مجد:خايفه
رنا:لاتخافين انا معك
مجد:طيب بس
رنا:امشي لاتخافين يلا
مجد:يلا
خالد يناظر برنا ومجد وهم جاين عليهم:اخيراً وصلو ..
محمد يلتفت عليهم ويناظر بمجد بحده
رنا مبتسمه:تاخرنا صح
خالد:ههههه انا اللي من بدري
مجد تناظر بمحمد وباارتبارك:هااي
خالد:هاي
محمد مارد عليها
رنا تناظر بمحمد ومجد:ايه خالد اذا شفت غسق قولها البنات مشتاقين لك
مجد تعطي خالد اشياء غسق : خذ ياخالد هذي حقت غسق
محمد يناظر بمجد وبحده:خالد انا بالسيارهـ(رآح)
خالد يناظر فيه يرجع يناظر بمجد وبتسم:يلا اشوفكم على خير
رنا :بحفظ الله
مجد تناظر بمحمد وهو بالسياره وترجع تناظر بخالد:سلملي على غسق
خالد:اوكى يلا باي
رنا :باي
(رآح)
مجد تناظر بالسيارهـ
رنا تناظر بمجد :مجد هو الخسران
مجد بحزن:مايبغى يكلمني يارنا ولا شي
رنا:مجد
مجد بكت:انا احب محمد ليش ياعاملني كذا لاني احبه
رنا:خلاص لاتبكي
كم إنتي مرفوضه يآآزهرة فآنكوفر....
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
كـــــــــــــــنــــــــــدآ
فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..
جآآمعة University of British Columbia
بـــــــــ ســـــــــــآآحة الــــــــجـــآمعهـ
واقف بين زحمة الطلآب و.. آلطآلبآآت...
واقف بكل غرور..
وينآظر بالجآمعه بقرف..
ورآح الكافتيريآ...
وجلس ..
وينآآظر
بمشآري
وآشر له وابتسم..
مشاري ابتسم لابتسامته
سعود:والله توقعت هالماجد مايعرفنا
مشاري ابتسم لسعود
سعود:اقول قوم خلنا نشوف علومه
مشاري:لا مابي اروح
سعود:من جدك انت؟
مشاري:ايه
سعود:خلينا نشوف علومه
مشاري:انت روح وانا الحقك..
سعود:زين لاتتاخر
مشاري:اوكي
سعود قام ورآح له..
مشاري يناظر بسعود من جد انك حق مصالح..
ويناظر برنا وبمجد اللي داخلين الكافتيريا..
سبحان الله..
يخلق من الشبه اربعين..
آخ يآسيآتل
من جد لك وحشه...
بنفس جآآمعة University of British Columbia
طلعت من نص المحاضره..
حاسه بشوق..
نزلت من مدرجات المبني
وقفت
وشافته
واقف يناظر فيها
وبايده السيجارهـ.
وه وه شي مو بطبيعي اللي يسير فيني..
وتحاول تكون على طبيعتها..
ونزلت بكل ثقه..
رعد :غنى
غنى تمشي ولا عبرته
رعد:غنى
غنى وقفت والتفت عليه
رعد ينزل السيجاره من فمه:وش فيك؟؟
غنى تناظر فيه فوق تحت وتبتسم ببرود:وش فيني؟؟
رعد يطلع الدخان من انفه وفمه ببراعه وبرومانسيه:ماتبيني
غنى تنتحت فيه
رعد بنفس الرومانسيه:ماتبيني؟؟
غنى ارتبكت :ها
رعد بنفس الرومانسيه:انا احبك !!
غنى:اول شي اذا انت تحبني ترمي هالقرف من فمك وثاني شي تبطل هالدخان (رآحت)
رعد وجعععععععععععععع ويناظر بالدخان الحين هذا قرف هين هين ياغنى وابتسم بخبث
ورآح...&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
كـــــــــــــــنــــــــــدآ
فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..
بـــــــ آلــســيآآرهــ
يناظر بمحمد وابتسم
محمد ناظر فيه:وش فيه
خالد :الا ماقلت لي وش فيك اليوم
محمد بااستغراب:وش فيني مافيني شي..
خالد:الا فيك شي؟؟
محمد:والله مافيني شي..
خالد:وش فيك على مجد؟؟
محمد:امممممممممممممممممممم مافي شي
خالد:محمد من جد اكلمك وش فيك عليها
محمد:ولاشي بس هالبنت مدلعه بزياده
خالد:حرام مجد مو مدلعه بزياده ولاشي بس انها طيبه
محمد يقاطعه:طيبه مو بطيبه مو بشغلي كل البنات كذا ماينعطون وجه..
خالد:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
محمد ابتسم:وانا من جدي
خالد:هههههههههههه زين هههههههههههههههههههههههه
محمد
يناظر
بخالد
لو تدري
ان قلبي تعلق بمنو؟؟!!
وان قلبها تعلق فيني !!
وانت قلبك تعلق
بأأللي
قلبي تعلق فيهآ..
خالد ناظر فيه ابتسم
و
محمد
ابتسم لابتسامته..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
&& .. أجمل ما في حبنا؟ خياناتنا المتبادلة، ..&&
كـــــــــــــــنــــــــــدآ
فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..
(Robson St)روبسن ستريت
بـــ آلــمطعم..
تناظر فيه والله لانسيك بنتك وابتسمت له
ابتسم لها:تصدقين ياتولين
عبير بااستغراب:تووولين
راشد:ههههههههههههه وش فيني قصدي عبورتي
عبير تناظر فيه بحده وتقول بخاطرهآ والله مبين عليك عجبتك هالتولين بس وربي لاوريك انت وبنتك
راشد:تصدقين
عبير بدلع وبثقه:وش ياعمر عبير..
راشد ابتسم:أحمد ربي انك زوجتي
ابتسمت وبدلع:وانا بعد احمد ربي إنك زوجي وراح تسير ابو عيالي
راشد:تدرين ياعبير؟؟
عبير تناظر فيه وابتسمت:وش يانظر عين عبير انت
راشد:عبير تدرين اني ماابي عيال
عبير سكتت
راشد:بس لمن عرفتك ابي العيال
عبير ابتسمت بخبث
راشد:عبير انتي غيرتي فيني اشياء كثيره
عبير بخجل مصطنع:ههههههه خلاص رشودي لاتخجلني
راشد:نفسي اصرخ بااعلى صوتي واقول احبك
سكتت تذكرته
و
تذكرت
كلامه
نآآيف
قآلهآ
قبل كذآ
لمن كان بهالديار
لمن كنت اكلمه
صآآرخ بآآآعلى صوته
وقالهآآ
قآل احبك يآآعبير
آآخ
يآآ
نايف
راشد:عبيرررررررررررررررر
عبير فزت وتناظر فيه وابتسمت باارتباك
راشد:وش فيك؟؟
عبير ابتسمت:اتخيل شكلك وانت تصارخ وتقولي احبك
راشد:ههههههههههههههههههههههه
عبير بحزن:تقدر؟؟
راشد:شنو
عبير:تسويها
راشد:وش اسوي
عبير:تصارخ وتقول عبير احبك
راشد:هههههههههههههههههههههه
عبير تناظر فيه :تقدر ولا لا؟؟
راشد:ههههههههههههههههههه وش يقولو علينا الناس
عبير:قولهم مجنون عبير
راشد:ههههههههههههههههههههههههههههههههه
عبير:وش فيك؟؟
راشد:مشكلتي اموت بالتراب اللي تمشين عليه بس وش يقولون عليي رآشد يسوي كذا وش فيك؟؟
عبير ناظرت فيه
وناظرت بالارض
تذكرت الماضي
تذكرت مجنونهآآ
مشتاقه له
نايف يحبني
وهالراشد
يحب منصبه اكثر مني
ورجعت تناظر براشد والله لانسيك
هالمنصب..
وابتسمت بخبث....
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
آتمنى آن ينآل آعجبكم ...
|