كاتب الموضوع :
*tiamo*
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
الفصل السآبـع عـشـر&&&البآرت الثآني..
الــــ فـــــصـــــــل آلــســـــــــآأإأ بــــــع ع ــــــشر..
أآإلــــــــــبــآأإأآرت آلـــثــــآني...
//..,, بعُثرت مشاعري كبعثَرت ألعابي في نواحي غرفتي..!!
كـــــــــــــــنــــــــــدآ
فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..
في شارع Hornby
بأأألــــــشقهــــــــــــ...
الدخآن
مالي غرفته
و
الطفايهـ
ممتلهـ
بالسجآير
يفكر..
وشلون
يآآدب
حمد
و
غنى
الحين مسوي نفسي
ان اعرف اخطط ومدري وش
والقآهآ..
حبت هالحمد
وينفث بالدخان
بكل حقد
وطلع من غرفته
ويناظر بالصاله
وآخذ الجآكيت
اللي من مآركة بربري
ولبسه وطلع
لآزم
آوريهآآ
منو رعد
ويمشي
بِشآآرعـ
هورنبي
وينآظر بالسيارهـ
اللي لونها آحمر
اللي وقفت
يناظر
بـمآجد
ويناظر
بالبنات
اللي نآزلين
وش قصته
معهم..
وغنى
وش قصتهآ
خليني آسلم عليه
واعرف قصته
وابتسم بخبث
ورمى السيجارهـ
ناظرت فيه
وابتسمت
ارتبكت
رنا:وش فيك؟؟
غنى باارتباك:وه جاهـ
سلطانه تناظر بغنى ومبتسمه:وش يعني؟؟
مها:يلا بنات امشو
ماجد يناظر برعد ابتسم:هلا
رعد بابتسامه عريضه:وينك ياابو الشباب
تولين تناظر فيهم وش قصتهم وتناظر بماجد
حنين:تولين يلا امشي
تولين تناظر بماجد:وش يبي فيه
حنين:هههههههههههههههه ملقوفه
تولين:ههههههههههه وانا من جدي وش قصتهم
غنى تناظر برعد وبتردد:رعد كيفك؟؟
تولين تناظر بغنى
رعد بكل كبرياء وغرور :بخير (يناظر بماجد) ايه ماجد طمني عنك
غنى تناظر برعد وش فيه زعلان
حنين تناظر بغنى
مها:يلا امشو
رنا:بنات انا بروح
مجد:يلا
سلطانه:شكرا ماجد
ماجد يناظر بسلطانه:العفو (يناظر بتولين بقهر)
تولين تناظر فيه بغرور وابتسمت
مجد وهي تمشي وقفت وصرخت:اووووووووووووووووووووف
رنا بخوف:بسم الله عليك وش فيك؟؟؟
مجد:لا بس نسيت
تولين وحنين يناظرون بمجد ورنا
وسلطانه ومها اللي واقفات عنها بعيد يناظرون بمجد ورنا
وغنى تناظر برعد اللي مستغربه منه
رنا:وش نسيتي؟؟
مجد بصراخ:خااااااااااااااااااااااااااااااااااالد
تولين خالد اوووووووه نسيت غسق وصتني عليه
مجد:خلاص الحين اجي بااااااااااااااي
رنا:وش فيه؟؟
مجد:لاولاشي بس كان يبي مني شي
رنا:وي خوفتيني يلا باي
مجد:هههههههههههه يلاباي
تولين وقفت بوجه مجد:خالد وش فيه؟؟
مجد ببراءه:تصوري ياتولين اتصل علي ولازم اشوفه بالمطعم
تولين بفرح :جااااااااااااااااااا
مجد:ايه
حنين جات عندهم مبتسمه:رجلي ع رجلكم
مجد براءه :اكيد
تولين تناظر بماجد بخبث وابتسمت
حنين :وش تفكرين فيه.؟؟؟
تولين تناظر بمجد وحنين:اقول يلا يلا
مجد:يلا
تولين بكبريا:ماجد يلا
ماجد يناظر برعد ويناظر بتولين:نعم
تولين بنفس الكبرياء:ماجد نبيك توصلنا
ماجد يناظر فيها:وين اوصلكم
تولين تناظر فيه وبعناد:لاطلعت السياره اقولك (تناظر بمجد وحنين) لتس قو
ماجد يناظر فيها بقهر هالبنت ماراح تتوب بس والله لاوريها نجوم الظهر
رعد يناظر فيه:الا وش سالفتهم
ماجد بقهر:الله ياخذهم (وطلع السياره)
رعد مستغرب منه:وش فيه ذا
غنى بتردد:رعد
رعد بحده:نعم
غنى بحزن:وش فيك عليي؟؟
رعد:سلامتك ولاشي
غنى تناظر فيه :رعد قول اللي بقلبك
رعد ابتسم بخبث وناظر فيها ببراءه:تبي تعرفين وش بقلبي؟؟
غنى بتوتر:قول اللي بقلبك انا اسمعك
رعد برومانسيه:الللي بقلبي انتي
غنى رفعت حاجبها اليسار:شنو؟؟
رعد:غنى انتي ملكتي هالقلب(يأشر ع قلبه)
غنى تناظر فيه وتوترت وباارتباك:زين
رعد يناظرها :وش زين
غنى:اوك عن اذنك
رعد:غنى وين رايحه وتتركيني
غنى بحده:رعد
رعد سكت وبتردد:انا قلت شي غلط
غنى باارتباك:رعــ عــ عــد د انت اوووف
رعد ببراءه :انا اسف والله اسف بس هذي مشاعري وش اسوي
غنى بحده:رعد خلاص (راحت)
رعد يناظر فيها:غنى غنى
غنى وش يبي كلامه بالحيل كبير
رعد وقف قبالها:غنى والله اسف خلاص مااقولك اللي بقلبي بس تكفين لاتزعلين مني
غنى تناظر بالارض وجهها سار احمر ومرتبكه
رعد:غنى
غنى ناظرت فيه
رعد ببراءه:اسف والله اسف
غنى :خلاص خلاص (وراحت)
رعد يناظر فيها وش فيها
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
بــــبــريـــطـــآنـــيـآآآآ
%% بـــــــــــــ لـــنـــدن %%
بــــمـــطـــــــــآآآر هـــيــــثـــرو..
بــ//ـــســـــــتـــــآآآر بــــوكــــس
وآقفه
تنآظر
بــ الــطــآولآت
ورآحت جلست بالطآوله
اللي بالزآويه
وطلبت شآي أخضر
وتناظر بشنطتهآ
آلآورنــج
وفتحتهآ
وتطلع
جوالهآ
وتتصل
ع
تولين
آآوه
وقفت
وآخذت شنطتهآ
و
وطلعت
برا ستار بوكس
تتصل
وبلهفه:تولين وينك؟؟
تولين:ههههههههههههههه ادري اشتقتي لي
غسق ابتسمت: آكيد
اخذ الجوال من تولين وبلهفه:وينك اشتقتلك
غسق باستغراب:منو؟؟
خالد برومانسيه:تدرين ان فانكوفر فاقدتك تدرين ان العيشه هنا بدونك ولا شي
غسق تقاطعه:هههههههههههههه كيفك؟؟
خالد برومانسيه :دامني معك بخير
غسق وجهها أحمر سكتت ماردت
خالد :غسق انا بجي الدمام ؟؟
غسق بيجي الدمام ؟؟والحين يعرف انا منو قفلت الجوال
هذا
اللي
كنت
مو متوقعته
خالد ذا مجنون
يسوي المستحيل
عشاني
بس لو دري انا منو؟؟
وش يسير فيه و فيني
(دخلت ستار بوكس)
انا لازم اوقفه عند حده
ولازم تولين توصل له
الرساله
وساعتها
اعرف
منو
أنا
و
ايش بالنسبه له
وتناظر
بواحد
جلس مكانها
اكسيوزمي
يناظر فيها بكبرياء وغرور:وت
غسق بحده:بلييس مي
ناظر فيها بغرور:وت
تناظر بالشاياللي بالطاوله:وت الي يوتك ان شاء الله بليز بلييس مي
ماقدر يمسك نفسه:ههههههههههههههههههههههههههههه
ناظرت فيه بحده:وت؟؟
مبتسم:اجلسي المكان مكانك
غسق رافعه حاجبها اليسار وباستغراب:سعودي؟؟
مبتسم :ايه وانتي
غسق بثقه وبحده:سعوديه؟؟
قام ومد ايده:معاك مازن
غسق تناظرفيه وتناظر بايدينه :وانا غسق
مازن خجل ونزل ايديه:وربي حسبتك اوروبيه
غسق جلست:ياشيخ
مازن :عرفت انك سعوديه لمن سبيتيني
غسق بحده: اها عشان كذا تتكلم انقلش
مازن:وش اسوي
غسق بحده:ولاشي
مازن:هههههههههههههههههههههه
غسق تناظر فيه:وش فيك تضحك؟؟
مازن مبتسم:ولاشي بس قوليلي انت وين تدرسين بلندن
غسق تشرب الشاي ومااعطته اهميه
مازن:اها
غسق تناظر بساعتها
مازن:وين تدرسين ولاعايشه هنا؟؟
غسق تناظر فيه بااستغراب:اعيش هنا؟؟
مازن :ايه انا ادرس ببورمث وهذي اخر سنه
غسق ابتسمت بدون نفس:اها
مازن:امممممممممم مبين عليك مو فاضيه لي بس ادري اني ثرثار وكلامي كثير
غسق تقاطعه:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مازن سكت ويناظر فيها:تدرين
غسق :ههههههههههههههههه شنو؟؟
مازن :ان ضحكتك حلوه..؟؟
غسق سكتت وتذكرت
خــــــــــــآآآلــــــــــــــد
لمن قال لها ان ضحكتك حلوهـ
اخ ياخالد
مدري وش يسير فيك لمن تعرفني..
مازن:وش فيك خلاص ضحكتك مو حلوه
غسق ابتسمت وقامت:فرصه سعيده
مازن:وين؟؟
غسق:طيارتي على موعد الاقلاع
مازن:بس ماقلتي لي وين مسافره
غسق:على مملكتنا الخضراء
مازن ابتسم:حلوه مملكتنا الخضراء حسستيني ان حنا داخل غابه
غسق :اللي اقصده على مملكتنا العربيه السعوديه
مازن:ايه ادري المملكه بس باي منطقه؟؟
غسق :امممممممممممممم يلا باي
مازن:انتبهي لنفسك باي
غسق:باي (راحت)
مازن يناظر فيها ابتسم :هههههههههههههههه مملكتنا الخضراء
غسق ناظرت فيه وابتسمت
وهو مبتسم لها
وهي ماشيه شافت البنت اللي كانت جنبها بالطيارهـ
ناظرت فيها
وجلست جنبها
وابتسمت
البنت ابتسمت لها بحزن
غسق:كيفك؟؟
البنت بنبره حزن:بخير وانتي ؟؟
غسق ابتسمت:الحمدلله
البنت تناظر بالناس بحزن
غسق تناظر فيها :آحم انا اسمي غسق؟؟
البنت تناظر فيها:عاشت الاسامي
غسق وش فيها؟؟ ابتسمت:انا ادرس بفانكوفر
البنت عيونها غرقت وبحزن:فانكوفر؟؟
غسق ناظرت فيها :ايه قلت شي يزعلك؟؟
البنت قامت وراحت
غسق تناظر فيها
وش فيها !!
وليش لمن جبت سيرة فانكوفر عيونها غرقت بالدموع؟؟
ورفعت كتوفها شكل حزنها يهد الحيل..
وتناظر بجهه اليسار
اخ يافانكوفر
اشتقت لك
الحين ماوصلت السعوديه
وفقدتك
حتى انتي فاقدتني مثل ماقال
خـــــــــــــــالــــــــــــــد
خالد؟؟
بيجي الدمام
مدري تولين وصلت الرساله ولالا
انا كاتبه كل شي في الرساله؟؟
واذا يحبني بصدق
يسوي المستحيل عشاني
وترجع تناظر بجهة اليمين
وتشوفه جالس جنبها
انت
مازن مبتسم:ايه
غسق :وش جابك؟؟
مازن مبتسم باابتسامه عريضه:مملكتنا الخضراء
غسق بحده:ياشيخ عجبتك؟
مازن مبتسم:ايه
غسق تناظر فيه فوق تحت وبحده :اهم شي
مازن:بس للان مااقلعت
غسق بحده:شوي
مازن :ههههههههههههههههههه
غسق بااستغراب:وش فيك؟؟
مازن:انتي بنت مستعجله طلعتي من ستار بوكس عشان تلحقين الطياره والطياره للحين مااقلعت
غسق بحده:وانت شايف هذا يضحك
مازن:ههههههههههههههههههههههههههههه
غسق تناظر بالبنت الحزينه اللي لابسه اسود X اسود قامت وراحت لها
مازن يناظر فيها ويناظر بالبنت اللي لابسه الاسود
..!!
مآزن{عيونه نآعسه عسليه ابيض البشره دمه خفيف يحب المرح والضحك فاشل بالدراسه }
&&&&&&&&&&&&&&&&&
مآآصعب قتل آحلآمهآآ..
وضيآع مملكتهآآ..
**((بـــ//الـــمملــكه العربيه السعوديه))**
بــــــــــــــــــ الـــــــــــر يآآض ..
بــــــــــ البيت الشعبي ..%%
جالسه بالسرير
الاكتئآب
بدآ
فيهآآ
السواد حولين عيونها
والدموع تنزل لا ارادياً
مآتبي آحد
الام دخلت الغرفه وتناظر فيها:الهنوف يايمه سويت الغدا وعبدالاله الحين يجي
الهنوف مو بعالمها
الام قربت منها:يايمه
الهنوف تناظر بالارض :مات وهم اخذوه ويبون ياخذونه واتركوني
الام تناظر بالهنوف:هنوف هنوفففففففففففف يايمه
الهنوف:تدرين ان بعد اخذوه واخذواخذواخذو واخذ ه وبعدوه عني (تبكي بصرااااخ)
الام:بسم الله الرحمن الرحيم
وحطت ايدها ع راس الهنوف
وتقرأ عليها
الهنوف سكتتت
هديت
وتحط راسها
بحضن
آمها
&&&&&&&&&&&&&&&&&
كـــــــــــــــنــــــــــدآ
فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر
في شارع Hornby
((مطعم اكلاتنا السعوديه هونا))
جالسين
بالطاوله
خالد
و
مجد
و
تولين
و
حنين
خالد:تتوقعون فصل الخط من الشبكه
تولين مبتسمه:اكيد بس الحين قولي بالتفصيل الممل وش قالت لك
خالد:ههههههههههههه ياتولين ماتكلمنا قطع الآتصآل
مجد:وربي وحشتني
حنين تناظر بتركي وهو يلم اغراضه
ماجد جالس مع حمد
حمد:وانت من جدك
ماجد:حس فيني ياحمد وربي غثتني
حمد:حلو نروح كلنا الا تولين
ماجد :ايه اذا انت رحت هي ماراح تروح
حمد:والله فكره
ماجد:ايه المهم ماتروح
حمد:ماتروح
ماجد :ماتروح
حمد:ماتروح
ماجد يناظر بحمد:ههههههههههههههههه وانت معلق معي
حمد:وش اسوي لك
ماجد:سوي اللي قلت لك عليه
حمد بتتردد:الا حنين ومها وغنى بيرحون
ماجد:ايه بس تولين ماتروح
حمد:ماتروح
ماجد ناظر فيه وابتسم
تركي ينآظر فيهآآ ويبتسم لهآآ بخجل..
حنين نآظرت فيه وابتسمت ..
خالد:خلاص رقمها عندي بس اذا اتصلت عليكم طمنوني
تولين:كم تعطينا؟؟
خالد:اللي تبونه
حنين بخجل:لانبي سلامتك والله
مجد:يلا نروح
تولين قامت:اوك يلا
خالد قام:مثل مااتفقنا
تولين:يسير خير
مجد:يلا توصينا على شي
خالد:اوصيكم انكم تطمنوني عليها
حنين:اوكيشن
تولين تناظر بماجد وبحده:هييي انت يلا قوم جالس تتكلم والله انك فاضي
ماجد بقهر:لا ياشيخه
تولين بغرور:ياشيخ لمن اعمامك يتكلمون انت تسمع وتقول سم
ماجد ناظر فيها بقهر:عمت عينك هيييي انتي تراكِ تكلمين ماجد السامي
تولين ببرود:خير ياطير وش يعني ماجد السامي
مجد تهمس لتولين :خلاص لاتفشلينا
حنين تهمس لتولين :ياخبله اتركيك منه
تولين تناظر بماجد فوق تحت :اقول اقول يلا يلا بس
ماجد يناظر بحقد دواك عندي ويبتسم :اللي تامرين فيه
حمد يهمس لماجد:من جدك انت؟؟
ماجد يناظر بحمد ويرجع يناظر بتولين بقهر:لاتنسى تولين البرنسيسه
تولين بغرور:غصب عليك (تناظر بخالد)يلا باي
مجد وحنين:باي
حمد:الله يعينك
ماجد بقهر ويقلد تولين :باي
حمد وخالد:هههههههههههههههههه
بـــ// السياره
مجد:اووه تولين وش فيك حرام عليكي
تولين:بالله سكتي
حنين:ماجد جا خلاص اووص
تولين :مالت عليه بس
ماجد طلع السياره ويناظر بتولين بقهر
تولين ناظرت فيه وابتسمت بعناد
ومشو
تولين كانها تذكرت شي:وقف وقف
ماجد وش تبي ذي اقتلها وقف السياره وبحده:خير ياعمتي
تولين ناظرت فيه (ابتسمت) ونزلت من السياره
حنين:وش فيها؟؟
مجد:وش عندها؟؟
ماجد نزل من السياره
ويشوف تولين تعطي خالد رساله
رساله!!؟؟..
وش قصتهآآ
هالرساله؟؟
ايوه
ايوه ياتولين
مسويه جوليت
بوجهك ذا
وشافها مقبله عليه ومبتسمه
ماجد ناظرها بحده وطلع السياره
تولين طلعت السياره
حنين:وين طسيتي؟؟
تولين:اخ وين يعني
مجد:وش درانا وين رحتي
تولين برومانسيه:رحت مطعم العشاق
ماجد يناظر بتولين بحده ويناظر بالطريق ويقول بنفسه وبعد تعرفين شي عن العشاق
اقول مالت عليك
ويرجع يناظر فيها
ويناظر بالطريق
معقوله
تحب خالد؟؟
هذي تحب؟؟
تولين:هيييي وقف هنا
ماجد فز من سرحانه:ها
حنين:مبين عليك سرحان
مجد:وربي شكلنا تعبانك
تولين تقاطع مجد وبحده:احنا مثل خواته وليش نتعبه عادي (تناظر بماجد)مو عادي صح يا ماجد
ماجد مارد عليها
مجد وحنين نزلو
تولين وهي نازله
ماجد بحده:ترى اخر مره تطلعين معي
تولين ناظرت فيه وبعناد:لالا منو قال بالعكس ياماجد انا الاولى والاخيره (ونزلت)
ماجد يناظر فيها وش تقصد بالاولى والاخيره
هالبنت مجنونه
وتبي تجننني
وراح
تولين تناظر بالسياره وابتسمت
اخاصمك آه اسيبك لاءهـ ههههههههههههههههههههههه وراحت
&&&&&&&&&&&&&&&&&
//حآآلمه بعشقهآآ الوردي..!!
كـــــــــــــــنــــــــــدآ
فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..
في شارع Hornby
بأأألــــــشقهــــــــــــ...
بغرفتهآآ
بين الوانها
ولوحآتها
وريشتهآآ
حآآلمه
مبتسمه
فرحآنه
تناظر بنفسهآ
بالمرايا
وتفتح شعرهآ
الاسود المتوسطـ
وتحط الروج الاحمر
معقوله
اللي يقوله
وه وه
مو مستوعبه
يحبني
تذكرت
شكل رعد
هههههههههههههه
رومآنسي
وانا بعد احبه
امممممممممممممممم
بس هو
تبتسم
حنين دخلت الغرفه
وتناظر بغنى بااستغراب:وش فيك؟؟
غنى تدور وتمسك ايد حنين وتدورها:حنين يحبني اعترف لي
حنين تدور معها ومبتسمه:متى؟؟
غنى :لمن رحتو
حنين حضنت غنى:شفتي كلامي طلع صح
غنى:ايه صح الصح
حنين:هههههههههههه
غنى: بخجل احبه هههههههههههه
بــــ//نفس الشقه
بالصالهـ
رنا:اووه اليوم مره تعب
مجد برومآنسيه:واليوم احلى يوم
سلطانه تناظر بتولين:وش قصتك مع ماجد
تولين ابتسمت:ولاشي بس حاب انه يخدمنا
رنا:اها حسبت هو انا حسبت بس يخدمك
مجد:والله ماجد مره طيب
تولين تناظر بمجد:محد طيب غيرك
رنا تناظر بمجد:الا وش تبين بخالد
تولين تقاطعها:اخ يابنات
البنات يناظرون فيها
سلطانه:تولين وش فيك؟؟
تولين برومآنسيه:يحبها اول مره اشوف احد يحب مثل خالد مايحب غسق...
رنا:قولي ماشاءالله الحين لاتطيقنوهم عين
مجد:ايه خالد مره يحب غسق حتى بيروح السعوديه عشانها
رنا:جد؟؟!!
سلطانه سكتت حسست بالفرق بينه وبين سعود
سعود انا اللي اجيه مو هو اللي يجيني
سعود انا اللي اسافر له مو هو اللي يسافر لي
وخالد هو اللي يسافر لغسق مو غسق اللي تسافر عنده
تولين:اصلا باين بنظراته انه يحبها بجنون
مجد:ياريت محمد يحبني مثل خالد مايحب عسق
رنا:قولو ماشاءالله تبارك الله الحين لاتطقونهم عين
تولين تناظر برنا وبقهر:ماشاءالله تبارك الله خلاص خليني اكمل كلامي
رنا:ايه الحين لاتطقونهم عين ماشاءالله عليهم
مجد قامت:ههههههههههههههههههههه يلا تصبحون على خير
تولين:وانتي من اهله
رنا:وانا بعد بروح انام تصبحون على خير
تولين:وانتي من اهله
(وراحو)
سلطانه بوادي سعود واجرامه على حياتها
تولين تناظر فيها:احم احم سلطاااااااااااااااااااااااااااااااانه
سلطانه فزت:هاااااااااااااااااااا
تولين:وين شارده؟؟
سلطانه ابتسمت:تولين تدرين ان سعود احتل واستوطن بقلبي ودمر احاسيسي ومشاعري
تولين تناظر بسلطانه ابتسمت:تدرين ياسلطانه ان هالسعود جربوع ولاتفكرين فيه يلاقومي نامي
سلطانه:ههههههههههههههههههه زين
تولين:تصبحين على خير
سلطانه قامت:وانتي من اهله
&&&&&&&&&&&&&&&&&
ألـــ ح ـــب خألد ... وحبك خالد وبآآقي..!!
كـــــــــــــــنــــــــــدآ
فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..
في شارع Hornby
بأأألــــــشقهــــــــــــ...
بغرفته
مبسوط
ويناظر بالرساله
ربي يسعدها
مانسيتني
واخذ الرساله
وفتحها
ويقراهاآآآ
بــــــــــ %% نــفـــس الــــشـــقـــهــ %%
بـــــ// الــــــــــــــصــــــــــــــالــــهـ
محمد ونايف يلعبون بلاي ستيشن
وحمد:هههههههههههههههههههههه مسكين هالماجد
محمد:هههههههههههههه الله يعينه على تولين
نايف يقاطعه:تولين والله بنت عن ستين رجال
محمد :ههههههههههههههههههه وانت الصادق
حمد:ماجد لو باايده الموت كان موتها
نايف:هههههههه والله تولين طيبه بس اذا احد
تركي جا لعندهم ويقاطعه:والله رجه هالبنت
حمد:والله في هذي صدقت انا رجتني تبييني اعتذر لها
نايف:هههههههههههههههههههههههههههه
محمد يناظر بنايف:فزززززززززززززززززززت
نايف:اوووووووووووف
حمد:هههههههههههههههههههههه
تركي:مين يبي شاي معي
محمد ناظر بحمد:المشاور بخيل ياحمد
حمد يناظر بتركي ويآشر عليه :ههههههههههههههههههههه بخيل
تركي ناظر فيه:ماتضحك (قام)
حمد:نايف قوم بنتبارى انا ومحمد
محمد:مسوي حريف
حمد:صدقني انا مو نايف اخسر بسرعه
نايف يناظر فيه وابتسم:بس ياشيخ
محمد:هههههههههههههههههههههههههههههه
&&&&&&&&&&&&&&&&&
%% بــــ آلـمــمـلـكــهــ العربيهـ السعوديهــ %%0
&& الـــــ ـــ ــ ــدمـــآآمـ &&
بــــــــــ الــــ ع ـــزاء
أحمد:الله يرحمها
جابر:امين يارب
أحمد:تتوقع ياجابر بنتي تجي؟؟..
جابر:اكيد بتجي هذا واجب عليها
أحمد:الحين وشلون اوصل لبنتي
جابر:لاتخاف راح توصل لها
أحمد بنبرة حزن:والله ماقصرت نورا الله يرحمها برحمته الواسعه
جابر يناظر بااحمد:يارب
أحمد:مادري ياجابر فيني خوف انها ماتبيني
جابر:أحمد كل شي توقعه لاتستبعد الامور
أحمد:ربي يسهل
جابر يناظر بالرجال اللي واقف ومتلثم بالشماغ:مو هذا آخو نورآ
أحمد:الا هو
جابر:اجل لاتخاف ولاتقلق
أحمد:ايه وبعد عندي رقم بنتي
جابر:ايه ربي يسهل الامور
أحمد:يارب
&&&&&&&&&&&&&&&&&
// كم افتقدك ..!!
كـــــــــــــــنــــــــــدآ
فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..
في جامعة University of British Columbia
بـــــــــــــ ســـآآآحـــة الــــجـــآمعهــ
واقف
ويناظر
بمبنى الكمبيوتر
ماخلصت محاضراتها؟؟..
اكيد..
ماقالت لها..؟؟..
ويناظر بالطلاب اللي واقفين جنبه
راح
وجلس
بالكرسي
تذكر سياتل
وتذكر جوء
سياتل
وروحهـ
ونبض
قلبهـ
بسياتل
اشتاق لها
ويناظر باللي واقفه قباله ومبتسمه
وقف وابتسم:هلا
رنا مبتسمه:هلا فيك
مشاري:من اول انتظرك
رنا بفرح:جددددددددد
مشاري:ايه
رنا بفرح:ليش؟؟
مشاري:ههههههههههههههههه وش ليش؟؟
رنا تناظر فيه:ليش منتظرني؟؟
مشاري:اممممممممممممم
رنا تناظر فيه ومبتسمه:وش فيك؟؟
مشاري:رنا خلينا نشرب شي
رنا:اوك
مشاري:يلا..
بنفس.. جامعة University of British Columbia
بالمحاضرهـ
منسجمه
مع
الدكتور
اللي يشرح
وتكتب
وتناظر بالشباك
وتشوفه واقف
ويأشر لها..
ومبتسم
وترجع تناظر بالدكتور
وتكتب
جالس بالمقعد
اللي ورائها
ويناظر فيها
ويناظر بحركتها
ويناظر
باللي واقف بالشباك
ويشوف اللي يأشر لها
ويناظر فيها
اوووووووووووووووووووووف
منه
ومن حركاته
الغبيه اللي مثله
ويأشر للدكتور
ويطلع
تناظر فيه
وهو طالع
ناظر فيها
وابتسم
حمد:لاتنسى تكملي المحاضره عشان اخذهآ(وراح)
ناظرت فيه وابتسمت
برا المحاضرهـ
هالحمد
معقوله
يحبها؟!!
والله لأدبك ياحمد
بعدك ماشفت رعد
واخذ السيجاره
ويدخن بقهر
وبحقد
&&&&&&&&&&&&&&&&&
%% بــــ آلـمــمـلـكــهــ العربيهـ السعوديهــ %%0
&& الـــــ ـــ ــ ــدمـــآآمـ &&
بـــ المطآآر
وأقفه
متوترهـ
وتناظر بساعتها
وتناظر بالناس
تنتظر
سارهـ
اوووووووووف منها
الحين اكيد
مو فاضيه
لي
مازن وقف جنبها:للان مارحتي
غسق تناظر فيه بحده: مو شغلك؟؟
مازن:افا وش فيك؟؟
غسق:اووووووووووووف
مازن:اوكيه خلاص انا اسف
غسق تناظر بسارهـ ورآحت
مازن بااستغراب: طيب باي
غسق راحت لسارهـ:لاياشيخه لو تاخرتي
سارهـ: وش بيدي معليش
غسق تناظر فيها بحده:اصلاً ماني على البال؟؟
سارهـ بحزن:لآتقولين كذا وربي انتي على بالي
غسق بحده:المهم مآمآ نورآ وشلونهآ الحين
سارهـ بااربتاك:الحمدلله
غسق:يلآ نروح آحس حيلي مهدود..
ساره:بسم الله عليك سلآمتك مآتشوفين شر
مازن يناظر بغسق وش فيها هالبنت من جد غريبه
ويناظر بالبنت الحزينه وراح لها..
&&&&&&&&&&&&&&&&&
كـــــــــــــــنــــــــــدآ
فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..
روبسن ستريت (Robson St)
خلصت محاضراتها
وراحت روبسن ستريت
تبي تكون
لوحدهـا
ماتبي احد يضايقهآآ
آفكآرهـ
مشوشهـ
جلست بالكرسي
وتفكر
بعيونه النآعسه الوآسعهـ
هو يحبهآ
مين ذي؟؟
اللي مجنون فيهآآ
ومو قآدر ينسآهآ
نفسي اعرف
آنــآآ وش فيني..
بآبآآ مو قآدر يطلق بنت الفقر..
ونآيف مو قادر ينسآآهــآآ..
منو ترك الثاني نآيف ولآ هي..؟؟
اووف
(Comme un loup comme un roi)
وفتحت الشنطه
(Comme un loup comme un roi)
اوه وين الجوال
(Comme un loup comme un roi)
واخذت الجوال
(Comme un loup comme un roi)
(majed يتصل بك)
ابتسمت وردت:هاالو
ماجد:وينك؟؟
مها:وش فيه؟؟
ماجد:مها لاتنسي اليوم نروح الحديقه بس الله يخليك سوي المستحيل تولين ماتروح
مها:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ليش يعني؟؟
ماجد:المهم مثل ماقلت لك يلا باااااااااااااااااي
مها:هههههههههههههه باي
الله يعينك ياماجد وابتسمت
(Comme un loup comme un roi)
مها تناظر بجوالها
(Comme un loup comme un roi)
(private)
رفعت حاجبها بااستغراب خااص
(Comme un loup comme un roi)
(private)
ردت بكل ثقه:هالو
الاب:الو مهاااوي
مها بفرح:اي مسسز يوووووو فاذر
الاب يناظر باللي واقفه جنبه:مي تو
مها:هو ار يو؟؟
الاب:بخير الا وينك؟؟
مها:ويني وش فيك نسيت
الاب:هههههههههههههههههههه مها انا بفانكوفر
مها بفرح :جد
الاب:ايه
مها:انا الحين جايه عندك وينك فيه؟؟
الاب:لا انا بشارع هورنبي بس انتي وين ساكنه
مها:خلاص جايه لك صااااااروخ باي
الاب :هههههههههههههههه باي
مها تناظر بجوالها بفرح :قلت لك راح تجي عندي (تآشر)تاكآآسييييييييييييي
&&&&&&&&&&&&&&&&&
%% تعبـت اكـذب الـواقـع واصــدّق كـذبـة اعجـابـك.،،
..لأنـي عاشـق ٍ مخلـص ملكـنـي حـبّـك بسـحـرهـ %%
كـــــــــــــــنــــــــــدآ
فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..
في شارع Hornby
بأأألــــــشقهــــــــــــ...
بـــــــــــــ غرفتهــ
اللي طلآئهآآ ازرق وابيض
ماذاق طعم النوم
مصدوم منهآآ
مو مستوعب
اللي قريه برساله
معقوله هذي غسق؟؟
ليش ؟؟
وكيف؟؟
استغفر الله ياربي
وقام
واخذ الرساله
يقراها للمره الميه ..
ويقرآ
ياااربي
مو مستوعب
يحط ايدينه على راسه
وجلس ع السرير
معقوله
هذي غسق؟؟
تذكر
لمن كآنت
بالحديقه
جألسه وتبكي
وتذكر
كلآمهآآ
غسق:حااااسه بموت والله حاسه بموت ياسارهـ
غسق:اخ ياليت اني ماعرفته ياليت كنت على عمااي ياليت ماعرفت حقيقته
غسق:انا تعبت والله تعبت اللي يسير فيني
ويتذكر
وجهها الاحمر من البكى وترفع وتنزل الشعر من وجهها
غسق:ماقدرت اروح له شلون اروح له وهو سبب بالللي انا فيه وشلون اروح
غسق:وشلون الحين يفكر فيني الحين افتكر ان عنده بنت الحين يبيني ليش مافكر فيني وانا صغيره الحين افتكر
غسق:انتي فاهمتني ياساره وفاهمه شعوري لان اللي انا مريت فيه انتي كمان مريتي فيه بس الاختلاف ابوكي
غير ابوي
آخ
يــآآغسق
عرفتك الحين
وعيونه غرقت بالدموع
&&&&&&&&&&&&&&&&&
{ ليتني اقدر ارد اللي رحل ../ والا امحي بإيدي كل اللي حصل ..! } *
%% بــــ آلـمــمـلـكــهــ العربيهـ السعوديهــ %%0
&& الـــــ ـــ ــ ــدمـــآآمـ &&
بـــ الــــــــ فــــلـــهـ
وآقفه
و
مصدومه
من اللي تشوفهـ
وتناظر بالحريم
اللي جالسين
لآبسين
آسود X أسود
حزنانين
مبين الحزن بعيونهم
والبكاء
وتناظر بساره
ساره باارتباك وبحزن:غسق الله يرحمهآآ
غسق جلست على الكنب مو مستوعبه اللي شايفته
ساره:غسق حبيبتي انتي مؤمنه
غسق تقاطعها وبنبرة حزن:مو هي تعبانه وعندها الجلطه وشلون ماتت ؟.؟
ساره:احنا كذا قلنا لك عشان مانبي
غسق تقاطعها بالبكي
ساره تناظرها وتبكي:غسق
غسق تبكي وتصارخ:اخ ياماااااااااااااماااااااااااا اخ ياروحيييييييييييييييي
ساره تبكي:لاتسوي فنفسك كذا
غسق تبكي :ليش ماخليتوني اسلم عليها قبل لاتدفونها لييييييييييييييش اهـ ياماما ليش تركتيني ليش
ساره تبكي وتحضن غسق:غسسسسسسسسسسسق لاتقولي كذا
غسق تبكي بقهر وحزن :ليش دفنتوها ليش ماخليتوني اسلم عليها ليش ليش وتضرب نفسها ماتت ماتت اهــ ياروحي
ساره تمسك ايدها:غسق انتي مؤمنه لاتسوي بنفسك كذا
غسق تبكي :رررررررررررراحت ياساره راحت هي امي وابوي واختي واخوي رررررررررررررراحت
&&&&&&&&&&&&&&&&&
كـــــــــــــــنــــــــــدآ
فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..
في جامعة University of British Columbia
بـــــــــــــ الـــكـــآفتيريا
تناظر فيه ومبتسمه:ايه وش تبي
مشاري مبتسم لابتسامتها:والله يامحاميتي ابي اعرف وش سار بالقضيه
رنا بااستغراب:قضيه؟؟ اي قضيه بسم الله علينا من القضايا والمحاكم
مشاري :هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
رنا:هههههههههههههههههههه ايه والله
مشاري:بعرف وش سار بسالفة سلطانه قلتي لها؟
رنا:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه
مشاري يناظر فيها سبحان الله وابتسم: قلتي لها ولالا؟؟
رنا:تصدق ؟؟
مشاري:وش
رنا:تدري انه من سعود بس كذا تبي تقهره ههههههههههههههه
مشاري:هههههههههههههههههههههههههههههههههه من جدك
رنا:ايه من جدي
مشاري:وانا اشيل واحط بالموضوع
رنا:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه احسن
مشاري:ليش؟؟
رنا:مره ثانيه تبطل لقافه
مشاري:ههههههههههههههه في هذي صدقتي
رنا:ايه
مشاري:سلطانه هذي ممثله ولا اروع
رنا تناظر فيه :قول ماشاءالله تبارك الله
مشاري استغرب منها وابتسم:ماشاءالله تبارك الله
رنا بثقهـ:ايه سلطانه ماشاءالله عليها تعرف تاخذ حقها وزياده
مشاري :ايه والله
رنا ابتسمت
بـــــــــــــــ %% نــفـــس الــجـــامــــعـــه
الجو متوتر
حنين:وش فييييييييييييك؟؟
مجد:وش اللي موترك كذا
تولين باايدها الجوال ووقفت:اووووووووووووووووف
حنين:وش ساير فهمينا؟؟
مجد:تتصلي على مين؟؟
تولين:على غسق
مجد ببراءه:وش فيها ..فيها شي؟؟؟؟؟؟؟؟
حنين:لايابنات وش فيكم تفاولون عليها
سلطانه جات لعندهم:هاي
محد رد عليها
سلطانه بااستغراب:وش فيكم؟؟
مجد ببراءه:غسق ماترد على تولين واحنا مره قلقانين عليها
سلطانه:وش فيكم لاتخافون ولاتقلقون
تولين:بنات حاسه ان غسق فيها شي وانا احساسي ابد مايخيب
حنين تناظر بتولين وتبتسم:اموت بام الاحاسيس
تولين:اوووه حنين محد فاضي لك
مجد :بنات لاتخافون غسق طيبه وبخير
حنين:سلطانه الا وين غنى
سلطانه:غنى!! تصدقون ماادري عنهآ
حنين:هههههههههههههههههههههههههههههههه
تولين :والله فاضين (راحت)
مجد تناظر بحنين وسلطانه وبحزن:تتوقعون غسق فيها شي؟؟
حنين وسلطانه يناظرون ببعض ويناظرون بمجد
تولين ياربي وش فيها ماترد
ماجد جا لعندها :هيييي انتي
تولين تناظر فيه :هيي انا ماليا اسم بوجهك ذا
ماجد :اووووووووه نسيت
تولين تقاطعه:والله ماحد فاضي لك
ماجد مستغرب منها:الا راح تفضين لي
تولين بعصبيه:ماجد لو ماذلفت عن وجهي
ماجد يقاطعها وبثقه:وش بتسوين؟؟
تولين بعصبيه :ماجد اقلب وجهك
ماجد انا اقلب وجهي :على اي صفحه ههههههههههه مو لايق عليك العصبيه
تولين حقرته وراحت
ماجد يناظر فيها قال اقلب وجهي قال
ويناظر بمجد وحنين وسلطانه وراح لهم
هاااااااااااااااااااي
البنات ناظرو فيه وبدون نفس :هااي
ماجد وجع وش ذي النفس وابتسم:بنات لاتنسون اليوم نروح الحديقه
حنين ابتسمت وتناظر بماجد:ماجد
ماجد بغرور:نعم
حنين نفس الابتسامه:سمعت ان هالحديقه خطر احد يروحها
سلطانه ومجد يناظرون فيها بااستغراب
ماجد :من جد توني ادري
حنين:يعني انت وحمد ولازم معكم واحد ثالث
ماجد من جدها ذي وبكبرياء:وشلون؟؟
حنين :يعني انت وحمد وتركي وكذا احنا باامان
مجد وسلطانه فهمو حنين ويناظرون ببعض وابتسمو
ماجد يحط ايده على راسه وابتسم :ابشري
حنين فرحت:شكرا ماجد
ماجد خليني اروح ناس ماتنعطا وجه ابتسم:يلا باي
البنات:باي
حنين:يس يس
مجد:ههههههههههههههههههههههههههه
سلطانه:والله انك مصيبه يابنت ههههههههههههههههههههههههههههه
حنين بثقه:اعجبك ههههههههههههههههههههههه
سلطانه ومجد:هههههههههههههههههههههههههههههههههه
&&&&&&&&&&&&&&&&&
(ذلك السخاء العشقي الذي تشعر به
عندما تفقده
بفاجعة اليتم الاول..لانك تعي ان لا امرأة بعد ستحبك بذلك الحجم ولا بتلك الطريقة)
كـــــــــــــــنــــــــــدآ
فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر
في شارع Hornby
((مطعم اكلاتنا السعوديه هونا))
تناظر بالمطعم
وتناظر بزوجهآآ
اللي جالس قبالها
يناظر فيها :وش فيك؟؟
ناظرت فيه وابتسمت:رشودي والله احبك
راشد:وانا اموت فيك بس انتي تدللي واطلبي
مبتسمه:حبيبي تدري وش احلى شي بحياتي؟؟
راشد:وش ياعمري انتي
برومانسيه وبدلع :انت ياراشد احلى شي بحياتي
طررررررررررررررررررررررررراخ
فزو
ويناظرون
بالكتب
والاوراق
اللي
طايحه بالارض
&&&&&&&&&&&&&&&&&
آتمنى آن ينآل آعجآبكم
|