لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-08-09, 11:40 PM   المشاركة رقم: 76
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 146586
المشاركات: 113
الجنس أنثى
معدل التقييم: *tiamo* عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
*tiamo* غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : *tiamo* المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي الفصل السآبـع عـشـر&&&البآرت الثآني..

 


الــــ فـــــصـــــــل آلــســـــــــآأإأ بــــــع ع ــــــشر..

أآإلــــــــــبــآأإأآرت آلـــثــــآني...


//..,, بعُثرت مشاعري كبعثَرت ألعابي في نواحي غرفتي..!!

كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..

في شارع Hornby


بأأألــــــشقهــــــــــــ...

الدخآن

مالي غرفته

و

الطفايهـ


ممتلهـ


بالسجآير

يفكر..

وشلون

يآآدب

حمد

و

غنى

الحين مسوي نفسي

ان اعرف اخطط ومدري وش

والقآهآ..

حبت هالحمد

وينفث بالدخان

بكل حقد

وطلع من غرفته

ويناظر بالصاله

وآخذ الجآكيت

اللي من مآركة بربري

ولبسه وطلع

لآزم

آوريهآآ

منو رعد

ويمشي

بِشآآرعـ

هورنبي




وينآظر بالسيارهـ

اللي لونها آحمر

اللي وقفت

يناظر

بـمآجد

ويناظر

بالبنات

اللي نآزلين

وش قصته

معهم..

وغنى

وش قصتهآ

خليني آسلم عليه

واعرف قصته

وابتسم بخبث

ورمى السيجارهـ

ناظرت فيه

وابتسمت

ارتبكت

رنا:وش فيك؟؟

غنى باارتباك:وه جاهـ

سلطانه تناظر بغنى ومبتسمه:وش يعني؟؟

مها:يلا بنات امشو

ماجد يناظر برعد ابتسم:هلا

رعد بابتسامه عريضه:وينك ياابو الشباب

تولين تناظر فيهم وش قصتهم وتناظر بماجد

حنين:تولين يلا امشي

تولين تناظر بماجد:وش يبي فيه

حنين:هههههههههههههههه ملقوفه

تولين:ههههههههههه وانا من جدي وش قصتهم

غنى تناظر برعد وبتردد:رعد كيفك؟؟

تولين تناظر بغنى

رعد بكل كبرياء وغرور :بخير (يناظر بماجد) ايه ماجد طمني عنك

غنى تناظر برعد وش فيه زعلان

حنين تناظر بغنى

مها:يلا امشو

رنا:بنات انا بروح

مجد:يلا

سلطانه:شكرا ماجد

ماجد يناظر بسلطانه:العفو (يناظر بتولين بقهر)

تولين تناظر فيه بغرور وابتسمت

مجد وهي تمشي وقفت وصرخت:اووووووووووووووووووووف

رنا بخوف:بسم الله عليك وش فيك؟؟؟

مجد:لا بس نسيت

تولين وحنين يناظرون بمجد ورنا

وسلطانه ومها اللي واقفات عنها بعيد يناظرون بمجد ورنا

وغنى تناظر برعد اللي مستغربه منه

رنا:وش نسيتي؟؟

مجد بصراخ:خااااااااااااااااااااااااااااااااااالد

تولين خالد اوووووووه نسيت غسق وصتني عليه

مجد:خلاص الحين اجي بااااااااااااااي

رنا:وش فيه؟؟

مجد:لاولاشي بس كان يبي مني شي

رنا:وي خوفتيني يلا باي

مجد:هههههههههههه يلاباي

تولين وقفت بوجه مجد:خالد وش فيه؟؟

مجد ببراءه:تصوري ياتولين اتصل علي ولازم اشوفه بالمطعم

تولين بفرح :جااااااااااااااااااا

مجد:ايه

حنين جات عندهم مبتسمه:رجلي ع رجلكم

مجد براءه :اكيد

تولين تناظر بماجد بخبث وابتسمت

حنين :وش تفكرين فيه.؟؟؟


تولين تناظر بمجد وحنين:اقول يلا يلا

مجد:يلا

تولين بكبريا:ماجد يلا

ماجد يناظر برعد ويناظر بتولين:نعم

تولين بنفس الكبرياء:ماجد نبيك توصلنا

ماجد يناظر فيها:وين اوصلكم

تولين تناظر فيه وبعناد:لاطلعت السياره اقولك (تناظر بمجد وحنين) لتس قو

ماجد يناظر فيها بقهر هالبنت ماراح تتوب بس والله لاوريها نجوم الظهر

رعد يناظر فيه:الا وش سالفتهم

ماجد بقهر:الله ياخذهم (وطلع السياره)

رعد مستغرب منه:وش فيه ذا

غنى بتردد:رعد

رعد بحده:نعم

غنى بحزن:وش فيك عليي؟؟

رعد:سلامتك ولاشي

غنى تناظر فيه :رعد قول اللي بقلبك

رعد ابتسم بخبث وناظر فيها ببراءه:تبي تعرفين وش بقلبي؟؟

غنى بتوتر:قول اللي بقلبك انا اسمعك

رعد برومانسيه:الللي بقلبي انتي

غنى رفعت حاجبها اليسار:شنو؟؟

رعد:غنى انتي ملكتي هالقلب(يأشر ع قلبه)

غنى تناظر فيه وتوترت وباارتباك:زين

رعد يناظرها :وش زين

غنى:اوك عن اذنك

رعد:غنى وين رايحه وتتركيني

غنى بحده:رعد

رعد سكت وبتردد:انا قلت شي غلط

غنى باارتباك:رعــ عــ عــد د انت اوووف

رعد ببراءه :انا اسف والله اسف بس هذي مشاعري وش اسوي

غنى بحده:رعد خلاص (راحت)

رعد يناظر فيها:غنى غنى

غنى وش يبي كلامه بالحيل كبير

رعد وقف قبالها:غنى والله اسف خلاص مااقولك اللي بقلبي بس تكفين لاتزعلين مني

غنى تناظر بالارض وجهها سار احمر ومرتبكه

رعد:غنى

غنى ناظرت فيه

رعد ببراءه:اسف والله اسف

غنى :خلاص خلاص (وراحت)

رعد يناظر فيها وش فيها

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

بــــبــريـــطـــآنـــيـآآآآ


%% بـــــــــــــ لـــنـــدن %%

بــــمـــطـــــــــآآآر هـــيــــثـــرو..



بــ//ـــســـــــتـــــآآآر بــــوكــــس

وآقفه

تنآظر

بــ الــطــآولآت

ورآحت جلست بالطآوله

اللي بالزآويه

وطلبت شآي أخضر

وتناظر بشنطتهآ

آلآورنــج

وفتحتهآ

وتطلع

جوالهآ

وتتصل

ع

تولين

آآوه

وقفت

وآخذت شنطتهآ

و


وطلعت

برا ستار بوكس

تتصل

وبلهفه:تولين وينك؟؟

تولين:ههههههههههههههه ادري اشتقتي لي

غسق ابتسمت: آكيد

اخذ الجوال من تولين وبلهفه:وينك اشتقتلك

غسق باستغراب:منو؟؟

خالد برومانسيه:تدرين ان فانكوفر فاقدتك تدرين ان العيشه هنا بدونك ولا شي

غسق تقاطعه:هههههههههههههه كيفك؟؟

خالد برومانسيه :دامني معك بخير

غسق وجهها أحمر سكتت ماردت

خالد :غسق انا بجي الدمام ؟؟

غسق بيجي الدمام ؟؟والحين يعرف انا منو قفلت الجوال

هذا

اللي

كنت

مو متوقعته

خالد ذا مجنون

يسوي المستحيل

عشاني

بس لو دري انا منو؟؟

وش يسير فيه و فيني

(دخلت ستار بوكس)

انا لازم اوقفه عند حده

ولازم تولين توصل له

الرساله

وساعتها

اعرف

منو

أنا

و

ايش بالنسبه له

وتناظر

بواحد

جلس مكانها

اكسيوزمي

يناظر فيها بكبرياء وغرور:وت

غسق بحده:بلييس مي


ناظر فيها بغرور:وت

تناظر بالشاياللي بالطاوله:وت الي يوتك ان شاء الله بليز بلييس مي

ماقدر يمسك نفسه:ههههههههههههههههههههههههههههه

ناظرت فيه بحده:وت؟؟

مبتسم:اجلسي المكان مكانك

غسق رافعه حاجبها اليسار وباستغراب:سعودي؟؟

مبتسم :ايه وانتي

غسق بثقه وبحده:سعوديه؟؟

قام ومد ايده:معاك مازن

غسق تناظرفيه وتناظر بايدينه :وانا غسق

مازن خجل ونزل ايديه:وربي حسبتك اوروبيه

غسق جلست:ياشيخ

مازن :عرفت انك سعوديه لمن سبيتيني

غسق بحده: اها عشان كذا تتكلم انقلش

مازن:وش اسوي

غسق بحده:ولاشي

مازن:هههههههههههههههههههههه

غسق تناظر فيه:وش فيك تضحك؟؟

مازن مبتسم:ولاشي بس قوليلي انت وين تدرسين بلندن

غسق تشرب الشاي ومااعطته اهميه

مازن:اها

غسق تناظر بساعتها

مازن:وين تدرسين ولاعايشه هنا؟؟

غسق تناظر فيه بااستغراب:اعيش هنا؟؟

مازن :ايه انا ادرس ببورمث وهذي اخر سنه

غسق ابتسمت بدون نفس:اها


مازن:امممممممممم مبين عليك مو فاضيه لي بس ادري اني ثرثار وكلامي كثير


غسق تقاطعه:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


مازن سكت ويناظر فيها:تدرين


غسق :ههههههههههههههههه شنو؟؟


مازن :ان ضحكتك حلوه..؟؟



غسق سكتت وتذكرت

خــــــــــــآآآلــــــــــــــد

لمن قال لها ان ضحكتك حلوهـ

اخ ياخالد

مدري وش يسير فيك لمن تعرفني..

مازن:وش فيك خلاص ضحكتك مو حلوه

غسق ابتسمت وقامت:فرصه سعيده

مازن:وين؟؟

غسق:طيارتي على موعد الاقلاع

مازن:بس ماقلتي لي وين مسافره

غسق:على مملكتنا الخضراء

مازن ابتسم:حلوه مملكتنا الخضراء حسستيني ان حنا داخل غابه

غسق :اللي اقصده على مملكتنا العربيه السعوديه

مازن:ايه ادري المملكه بس باي منطقه؟؟

غسق :امممممممممممممم يلا باي

مازن:انتبهي لنفسك باي

غسق:باي (راحت)

مازن يناظر فيها ابتسم :هههههههههههههههه مملكتنا الخضراء

غسق ناظرت فيه وابتسمت

وهو مبتسم لها

وهي ماشيه شافت البنت اللي كانت جنبها بالطيارهـ

ناظرت فيها

وجلست جنبها

وابتسمت

البنت ابتسمت لها بحزن

غسق:كيفك؟؟

البنت بنبره حزن:بخير وانتي ؟؟

غسق ابتسمت:الحمدلله

البنت تناظر بالناس بحزن

غسق تناظر فيها :آحم انا اسمي غسق؟؟


البنت تناظر فيها:عاشت الاسامي

غسق وش فيها؟؟ ابتسمت:انا ادرس بفانكوفر

البنت عيونها غرقت وبحزن:فانكوفر؟؟

غسق ناظرت فيها :ايه قلت شي يزعلك؟؟

البنت قامت وراحت

غسق تناظر فيها

وش فيها !!

وليش لمن جبت سيرة فانكوفر عيونها غرقت بالدموع؟؟

ورفعت كتوفها شكل حزنها يهد الحيل..

وتناظر بجهه اليسار

اخ يافانكوفر

اشتقت لك

الحين ماوصلت السعوديه

وفقدتك

حتى انتي فاقدتني مثل ماقال

خـــــــــــــــالــــــــــــــد

خالد؟؟

بيجي الدمام

مدري تولين وصلت الرساله ولالا

انا كاتبه كل شي في الرساله؟؟

واذا يحبني بصدق

يسوي المستحيل عشاني

وترجع تناظر بجهة اليمين

وتشوفه جالس جنبها

انت

مازن مبتسم:ايه

غسق :وش جابك؟؟

مازن مبتسم باابتسامه عريضه:مملكتنا الخضراء

غسق بحده:ياشيخ عجبتك؟

مازن مبتسم:ايه

غسق تناظر فيه فوق تحت وبحده :اهم شي

مازن:بس للان مااقلعت

غسق بحده:شوي

مازن :ههههههههههههههههههه

غسق بااستغراب:وش فيك؟؟

مازن:انتي بنت مستعجله طلعتي من ستار بوكس عشان تلحقين الطياره والطياره للحين مااقلعت

غسق بحده:وانت شايف هذا يضحك

مازن:ههههههههههههههههههههههههههههه


غسق تناظر بالبنت الحزينه اللي لابسه اسود X اسود قامت وراحت لها

مازن يناظر فيها ويناظر بالبنت اللي لابسه الاسود
..!!

مآزن{عيونه نآعسه عسليه ابيض البشره دمه خفيف يحب المرح والضحك فاشل بالدراسه }



&&&&&&&&&&&&&&&&&

مآآصعب قتل آحلآمهآآ..

وضيآع مملكتهآآ..


**((بـــ//الـــمملــكه العربيه السعوديه))**

بــــــــــــــــــ الـــــــــــر يآآض ..

بــــــــــ البيت الشعبي ..%%


جالسه بالسرير


الاكتئآب


بدآ


فيهآآ



السواد حولين عيونها

والدموع تنزل لا ارادياً

مآتبي آحد

الام دخلت الغرفه وتناظر فيها:الهنوف يايمه سويت الغدا وعبدالاله الحين يجي

الهنوف مو بعالمها

الام قربت منها:يايمه

الهنوف تناظر بالارض :مات وهم اخذوه ويبون ياخذونه واتركوني

الام تناظر بالهنوف:هنوف هنوفففففففففففف يايمه

الهنوف:تدرين ان بعد اخذوه واخذواخذواخذو واخذ ه وبعدوه عني (تبكي بصرااااخ)

الام:بسم الله الرحمن الرحيم

وحطت ايدها ع راس الهنوف

وتقرأ عليها

الهنوف سكتتت

هديت

وتحط راسها

بحضن

آمها


&&&&&&&&&&&&&&&&&

كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر

في شارع Hornby


((مطعم اكلاتنا السعوديه هونا))


جالسين

بالطاوله

خالد

و

مجد

و

تولين

و

حنين

خالد:تتوقعون فصل الخط من الشبكه

تولين مبتسمه:اكيد بس الحين قولي بالتفصيل الممل وش قالت لك

خالد:ههههههههههههه ياتولين ماتكلمنا قطع الآتصآل

مجد:وربي وحشتني

حنين تناظر بتركي وهو يلم اغراضه

ماجد جالس مع حمد

حمد:وانت من جدك

ماجد:حس فيني ياحمد وربي غثتني

حمد:حلو نروح كلنا الا تولين

ماجد :ايه اذا انت رحت هي ماراح تروح

حمد:والله فكره

ماجد:ايه المهم ماتروح

حمد:ماتروح

ماجد :ماتروح

حمد:ماتروح

ماجد يناظر بحمد:ههههههههههههههههه وانت معلق معي

حمد:وش اسوي لك

ماجد:سوي اللي قلت لك عليه

حمد بتتردد:الا حنين ومها وغنى بيرحون

ماجد:ايه بس تولين ماتروح

حمد:ماتروح

ماجد ناظر فيه وابتسم

تركي ينآظر فيهآآ ويبتسم لهآآ بخجل..

حنين نآظرت فيه وابتسمت ..

خالد:خلاص رقمها عندي بس اذا اتصلت عليكم طمنوني

تولين:كم تعطينا؟؟

خالد:اللي تبونه

حنين بخجل:لانبي سلامتك والله

مجد:يلا نروح

تولين قامت:اوك يلا

خالد قام:مثل مااتفقنا

تولين:يسير خير

مجد:يلا توصينا على شي

خالد:اوصيكم انكم تطمنوني عليها

حنين:اوكيشن

تولين تناظر بماجد وبحده:هييي انت يلا قوم جالس تتكلم والله انك فاضي

ماجد بقهر:لا ياشيخه

تولين بغرور:ياشيخ لمن اعمامك يتكلمون انت تسمع وتقول سم

ماجد ناظر فيها بقهر:عمت عينك هيييي انتي تراكِ تكلمين ماجد السامي

تولين ببرود:خير ياطير وش يعني ماجد السامي

مجد تهمس لتولين :خلاص لاتفشلينا

حنين تهمس لتولين :ياخبله اتركيك منه

تولين تناظر بماجد فوق تحت :اقول اقول يلا يلا بس

ماجد يناظر بحقد دواك عندي ويبتسم :اللي تامرين فيه

حمد يهمس لماجد:من جدك انت؟؟

ماجد يناظر بحمد ويرجع يناظر بتولين بقهر:لاتنسى تولين البرنسيسه

تولين بغرور:غصب عليك (تناظر بخالد)يلا باي

مجد وحنين:باي

حمد:الله يعينك

ماجد بقهر ويقلد تولين :باي

حمد وخالد:هههههههههههههههههه


بـــ// السياره

مجد:اووه تولين وش فيك حرام عليكي

تولين:بالله سكتي

حنين:ماجد جا خلاص اووص

تولين :مالت عليه بس

ماجد طلع السياره ويناظر بتولين بقهر

تولين ناظرت فيه وابتسمت بعناد

ومشو

تولين كانها تذكرت شي:وقف وقف

ماجد وش تبي ذي اقتلها وقف السياره وبحده:خير ياعمتي

تولين ناظرت فيه (ابتسمت) ونزلت من السياره

حنين:وش فيها؟؟

مجد:وش عندها؟؟

ماجد نزل من السياره

ويشوف تولين تعطي خالد رساله

رساله!!؟؟..

وش قصتهآآ

هالرساله؟؟

ايوه

ايوه ياتولين

مسويه جوليت

بوجهك ذا

وشافها مقبله عليه ومبتسمه

ماجد ناظرها بحده وطلع السياره

تولين طلعت السياره

حنين:وين طسيتي؟؟

تولين:اخ وين يعني

مجد:وش درانا وين رحتي

تولين برومانسيه:رحت مطعم العشاق

ماجد يناظر بتولين بحده ويناظر بالطريق ويقول بنفسه وبعد تعرفين شي عن العشاق

اقول مالت عليك

ويرجع يناظر فيها

ويناظر بالطريق

معقوله

تحب خالد؟؟

هذي تحب؟؟

تولين:هيييي وقف هنا

ماجد فز من سرحانه:ها

حنين:مبين عليك سرحان

مجد:وربي شكلنا تعبانك

تولين تقاطع مجد وبحده:احنا مثل خواته وليش نتعبه عادي (تناظر بماجد)مو عادي صح يا ماجد

ماجد مارد عليها

مجد وحنين نزلو

تولين وهي نازله

ماجد بحده:ترى اخر مره تطلعين معي

تولين ناظرت فيه وبعناد:لالا منو قال بالعكس ياماجد انا الاولى والاخيره (ونزلت)

ماجد يناظر فيها وش تقصد بالاولى والاخيره

هالبنت مجنونه

وتبي تجننني

وراح

تولين تناظر بالسياره وابتسمت

اخاصمك آه اسيبك لاءهـ ههههههههههههههههههههههه وراحت


&&&&&&&&&&&&&&&&&

//حآآلمه بعشقهآآ الوردي..!!

كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..

في شارع Hornby


بأأألــــــشقهــــــــــــ...


بغرفتهآآ

بين الوانها

ولوحآتها

وريشتهآآ


حآآلمه

مبتسمه

فرحآنه

تناظر بنفسهآ

بالمرايا

وتفتح شعرهآ

الاسود المتوسطـ

وتحط الروج الاحمر

معقوله

اللي يقوله

وه وه

مو مستوعبه

يحبني

تذكرت

شكل رعد

هههههههههههههه


رومآنسي

وانا بعد احبه

امممممممممممممممم

بس هو

تبتسم

حنين دخلت الغرفه

وتناظر بغنى بااستغراب:وش فيك؟؟

غنى تدور وتمسك ايد حنين وتدورها:حنين يحبني اعترف لي

حنين تدور معها ومبتسمه:متى؟؟

غنى :لمن رحتو

حنين حضنت غنى:شفتي كلامي طلع صح

غنى:ايه صح الصح

حنين:هههههههههههه

غنى: بخجل احبه هههههههههههه



بــــ//نفس الشقه

بالصالهـ

رنا:اووه اليوم مره تعب

مجد برومآنسيه:واليوم احلى يوم

سلطانه تناظر بتولين:وش قصتك مع ماجد

تولين ابتسمت:ولاشي بس حاب انه يخدمنا

رنا:اها حسبت هو انا حسبت بس يخدمك

مجد:والله ماجد مره طيب

تولين تناظر بمجد:محد طيب غيرك

رنا تناظر بمجد:الا وش تبين بخالد

تولين تقاطعها:اخ يابنات

البنات يناظرون فيها

سلطانه:تولين وش فيك؟؟

تولين برومآنسيه:يحبها اول مره اشوف احد يحب مثل خالد مايحب غسق...

رنا:قولي ماشاءالله الحين لاتطيقنوهم عين

مجد:ايه خالد مره يحب غسق حتى بيروح السعوديه عشانها

رنا:جد؟؟!!

سلطانه سكتت حسست بالفرق بينه وبين سعود

سعود انا اللي اجيه مو هو اللي يجيني

سعود انا اللي اسافر له مو هو اللي يسافر لي

وخالد هو اللي يسافر لغسق مو غسق اللي تسافر عنده

تولين:اصلا باين بنظراته انه يحبها بجنون

مجد:ياريت محمد يحبني مثل خالد مايحب عسق

رنا:قولو ماشاءالله تبارك الله الحين لاتطقونهم عين

تولين تناظر برنا وبقهر:ماشاءالله تبارك الله خلاص خليني اكمل كلامي

رنا:ايه الحين لاتطقونهم عين ماشاءالله عليهم

مجد قامت:ههههههههههههههههههههه يلا تصبحون على خير

تولين:وانتي من اهله

رنا:وانا بعد بروح انام تصبحون على خير

تولين:وانتي من اهله

(وراحو)

سلطانه بوادي سعود واجرامه على حياتها

تولين تناظر فيها:احم احم سلطاااااااااااااااااااااااااااااااانه

سلطانه فزت:هاااااااااااااااااااا

تولين:وين شارده؟؟

سلطانه ابتسمت:تولين تدرين ان سعود احتل واستوطن بقلبي ودمر احاسيسي ومشاعري

تولين تناظر بسلطانه ابتسمت:تدرين ياسلطانه ان هالسعود جربوع ولاتفكرين فيه يلاقومي نامي

سلطانه:ههههههههههههههههههه زين

تولين:تصبحين على خير

سلطانه قامت:وانتي من اهله


&&&&&&&&&&&&&&&&&


ألـــ ح ـــب خألد ... وحبك خالد وبآآقي..!!

كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..

في شارع Hornby


بأأألــــــشقهــــــــــــ...

بغرفته

مبسوط

ويناظر بالرساله

ربي يسعدها

مانسيتني

واخذ الرساله

وفتحها

ويقراهاآآآ


بــــــــــ %% نــفـــس الــــشـــقـــهــ %%

بـــــ// الــــــــــــــصــــــــــــــالــــهـ

محمد ونايف يلعبون بلاي ستيشن

وحمد:هههههههههههههههههههههه مسكين هالماجد

محمد:هههههههههههههه الله يعينه على تولين

نايف يقاطعه:تولين والله بنت عن ستين رجال

محمد :ههههههههههههههههههه وانت الصادق

حمد:ماجد لو باايده الموت كان موتها

نايف:هههههههه والله تولين طيبه بس اذا احد

تركي جا لعندهم ويقاطعه:والله رجه هالبنت

حمد:والله في هذي صدقت انا رجتني تبييني اعتذر لها

نايف:هههههههههههههههههههههههههههه

محمد يناظر بنايف:فزززززززززززززززززززت

نايف:اوووووووووووف

حمد:هههههههههههههههههههههه

تركي:مين يبي شاي معي

محمد ناظر بحمد:المشاور بخيل ياحمد

حمد يناظر بتركي ويآشر عليه :ههههههههههههههههههههه بخيل

تركي ناظر فيه:ماتضحك (قام)

حمد:نايف قوم بنتبارى انا ومحمد

محمد:مسوي حريف

حمد:صدقني انا مو نايف اخسر بسرعه

نايف يناظر فيه وابتسم:بس ياشيخ

محمد:هههههههههههههههههههههههههههههه


&&&&&&&&&&&&&&&&&

%% بــــ آلـمــمـلـكــهــ العربيهـ السعوديهــ %%0

&& الـــــ ـــ ــ ــدمـــآآمـ &&


بــــــــــ الــــ ع ـــزاء


أحمد:الله يرحمها

جابر:امين يارب

أحمد:تتوقع ياجابر بنتي تجي؟؟..

جابر:اكيد بتجي هذا واجب عليها

أحمد:الحين وشلون اوصل لبنتي

جابر:لاتخاف راح توصل لها

أحمد بنبرة حزن:والله ماقصرت نورا الله يرحمها برحمته الواسعه

جابر يناظر بااحمد:يارب

أحمد:مادري ياجابر فيني خوف انها ماتبيني

جابر:أحمد كل شي توقعه لاتستبعد الامور

أحمد:ربي يسهل

جابر يناظر بالرجال اللي واقف ومتلثم بالشماغ:مو هذا آخو نورآ

أحمد:الا هو

جابر:اجل لاتخاف ولاتقلق

أحمد:ايه وبعد عندي رقم بنتي

جابر:ايه ربي يسهل الامور

أحمد:يارب


&&&&&&&&&&&&&&&&&

// كم افتقدك ..!!

كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..

في جامعة University of British Columbia


بـــــــــــــ ســـآآآحـــة الــــجـــآمعهــ

واقف

ويناظر

بمبنى الكمبيوتر

ماخلصت محاضراتها؟؟..

اكيد..

ماقالت لها..؟؟..

ويناظر بالطلاب اللي واقفين جنبه

راح

وجلس

بالكرسي

تذكر سياتل

وتذكر جوء

سياتل

وروحهـ

ونبض

قلبهـ

بسياتل

اشتاق لها

ويناظر باللي واقفه قباله ومبتسمه

وقف وابتسم:هلا

رنا مبتسمه:هلا فيك

مشاري:من اول انتظرك

رنا بفرح:جددددددددد

مشاري:ايه

رنا بفرح:ليش؟؟

مشاري:ههههههههههههههههه وش ليش؟؟

رنا تناظر فيه:ليش منتظرني؟؟

مشاري:اممممممممممممم

رنا تناظر فيه ومبتسمه:وش فيك؟؟

مشاري:رنا خلينا نشرب شي

رنا:اوك

مشاري:يلا..

بنفس.. جامعة University of British Columbia

بالمحاضرهـ

منسجمه

مع

الدكتور

اللي يشرح

وتكتب

وتناظر بالشباك

وتشوفه واقف

ويأشر لها..

ومبتسم

وترجع تناظر بالدكتور


وتكتب


جالس بالمقعد


اللي ورائها


ويناظر فيها


ويناظر بحركتها


ويناظر


باللي واقف بالشباك

ويشوف اللي يأشر لها

ويناظر فيها

اوووووووووووووووووووووف


منه

ومن حركاته


الغبيه اللي مثله

ويأشر للدكتور

ويطلع

تناظر فيه

وهو طالع

ناظر فيها

وابتسم

حمد:لاتنسى تكملي المحاضره عشان اخذهآ(وراح)

ناظرت فيه وابتسمت

برا المحاضرهـ

هالحمد

معقوله

يحبها؟!!

والله لأدبك ياحمد

بعدك ماشفت رعد

واخذ السيجاره

ويدخن بقهر

وبحقد


&&&&&&&&&&&&&&&&&

%% بــــ آلـمــمـلـكــهــ العربيهـ السعوديهــ %%0

&& الـــــ ـــ ــ ــدمـــآآمـ &&



بـــ المطآآر


وأقفه

متوترهـ

وتناظر بساعتها

وتناظر بالناس

تنتظر

سارهـ

اوووووووووف منها

الحين اكيد

مو فاضيه

لي

مازن وقف جنبها:للان مارحتي

غسق تناظر فيه بحده: مو شغلك؟؟

مازن:افا وش فيك؟؟

غسق:اووووووووووووف

مازن:اوكيه خلاص انا اسف

غسق تناظر بسارهـ ورآحت

مازن بااستغراب: طيب باي


غسق راحت لسارهـ:لاياشيخه لو تاخرتي

سارهـ: وش بيدي معليش

غسق تناظر فيها بحده:اصلاً ماني على البال؟؟

سارهـ بحزن:لآتقولين كذا وربي انتي على بالي

غسق بحده:المهم مآمآ نورآ وشلونهآ الحين

سارهـ بااربتاك:الحمدلله

غسق:يلآ نروح آحس حيلي مهدود..

ساره:بسم الله عليك سلآمتك مآتشوفين شر


مازن يناظر بغسق وش فيها هالبنت من جد غريبه


ويناظر بالبنت الحزينه وراح لها..



&&&&&&&&&&&&&&&&&



كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..



روبسن ستريت (Robson St)

خلصت محاضراتها

وراحت روبسن ستريت

تبي تكون

لوحدهـا

ماتبي احد يضايقهآآ

آفكآرهـ

مشوشهـ

جلست بالكرسي

وتفكر

بعيونه النآعسه الوآسعهـ

هو يحبهآ

مين ذي؟؟

اللي مجنون فيهآآ

ومو قآدر ينسآهآ

نفسي اعرف

آنــآآ وش فيني..

بآبآآ مو قآدر يطلق بنت الفقر..

ونآيف مو قادر ينسآآهــآآ..

منو ترك الثاني نآيف ولآ هي..؟؟

اووف

(Comme un loup comme un roi)

وفتحت الشنطه

(Comme un loup comme un roi)

اوه وين الجوال

(Comme un loup comme un roi)

واخذت الجوال

(Comme un loup comme un roi)

(majed يتصل بك)


ابتسمت وردت:هاالو

ماجد:وينك؟؟

مها:وش فيه؟؟

ماجد:مها لاتنسي اليوم نروح الحديقه بس الله يخليك سوي المستحيل تولين ماتروح

مها:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ليش يعني؟؟

ماجد:المهم مثل ماقلت لك يلا باااااااااااااااااي

مها:هههههههههههههه باي

الله يعينك ياماجد وابتسمت

(Comme un loup comme un roi)
مها تناظر بجوالها

(Comme un loup comme un roi)

(private)


رفعت حاجبها بااستغراب خااص

(Comme un loup comme un roi)

(private)


ردت بكل ثقه:هالو

الاب:الو مهاااوي

مها بفرح:اي مسسز يوووووو فاذر

الاب يناظر باللي واقفه جنبه:مي تو

مها:هو ار يو؟؟

الاب:بخير الا وينك؟؟

مها:ويني وش فيك نسيت

الاب:هههههههههههههههههههه مها انا بفانكوفر

مها بفرح :جد

الاب:ايه

مها:انا الحين جايه عندك وينك فيه؟؟

الاب:لا انا بشارع هورنبي بس انتي وين ساكنه

مها:خلاص جايه لك صااااااروخ باي

الاب :هههههههههههههههه باي

مها تناظر بجوالها بفرح :قلت لك راح تجي عندي (تآشر)تاكآآسييييييييييييي

&&&&&&&&&&&&&&&&&

%% تعبـت اكـذب الـواقـع واصــدّق كـذبـة اعجـابـك.،،


..لأنـي عاشـق ٍ مخلـص ملكـنـي حـبّـك بسـحـرهـ %%


كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..

في شارع Hornby


بأأألــــــشقهــــــــــــ...

بـــــــــــــ غرفتهــ

اللي طلآئهآآ ازرق وابيض

ماذاق طعم النوم

مصدوم منهآآ

مو مستوعب

اللي قريه برساله

معقوله هذي غسق؟؟

ليش ؟؟

وكيف؟؟

استغفر الله ياربي

وقام

واخذ الرساله

يقراها للمره الميه ..

ويقرآ


ياااربي

مو مستوعب

يحط ايدينه على راسه

وجلس ع السرير

معقوله

هذي غسق؟؟

تذكر

لمن كآنت

بالحديقه

جألسه وتبكي

وتذكر

كلآمهآآ

غسق:حااااسه بموت والله حاسه بموت ياسارهـ

غسق:اخ ياليت اني ماعرفته ياليت كنت على عمااي ياليت ماعرفت حقيقته

غسق:انا تعبت والله تعبت اللي يسير فيني

ويتذكر

وجهها الاحمر من البكى وترفع وتنزل الشعر من وجهها

غسق:ماقدرت اروح له شلون اروح له وهو سبب بالللي انا فيه وشلون اروح


غسق:وشلون الحين يفكر فيني الحين افتكر ان عنده بنت الحين يبيني ليش مافكر فيني وانا صغيره الحين افتكر


غسق:انتي فاهمتني ياساره وفاهمه شعوري لان اللي انا مريت فيه انتي كمان مريتي فيه بس الاختلاف ابوكي

غير ابوي

آخ

يــآآغسق

عرفتك الحين

وعيونه غرقت بالدموع


&&&&&&&&&&&&&&&&&

{ ليتني اقدر ارد اللي رحل ../ والا امحي بإيدي كل اللي حصل ..! } *

%% بــــ آلـمــمـلـكــهــ العربيهـ السعوديهــ %%0

&& الـــــ ـــ ــ ــدمـــآآمـ &&



بـــ الــــــــ فــــلـــهـ

وآقفه

و

مصدومه

من اللي تشوفهـ

وتناظر بالحريم

اللي جالسين

لآبسين

آسود X أسود

حزنانين

مبين الحزن بعيونهم

والبكاء

وتناظر بساره


ساره باارتباك وبحزن:غسق الله يرحمهآآ

غسق جلست على الكنب مو مستوعبه اللي شايفته

ساره:غسق حبيبتي انتي مؤمنه

غسق تقاطعها وبنبرة حزن:مو هي تعبانه وعندها الجلطه وشلون ماتت ؟.؟

ساره:احنا كذا قلنا لك عشان مانبي

غسق تقاطعها بالبكي

ساره تناظرها وتبكي:غسق

غسق تبكي وتصارخ:اخ ياماااااااااااااماااااااااااا اخ ياروحيييييييييييييييي

ساره تبكي:لاتسوي فنفسك كذا

غسق تبكي :ليش ماخليتوني اسلم عليها قبل لاتدفونها لييييييييييييييش اهـ ياماما ليش تركتيني ليش

ساره تبكي وتحضن غسق:غسسسسسسسسسسسق لاتقولي كذا

غسق تبكي بقهر وحزن :ليش دفنتوها ليش ماخليتوني اسلم عليها ليش ليش وتضرب نفسها ماتت ماتت اهــ ياروحي

ساره تمسك ايدها:غسق انتي مؤمنه لاتسوي بنفسك كذا

غسق تبكي :رررررررررررراحت ياساره راحت هي امي وابوي واختي واخوي رررررررررررررراحت


&&&&&&&&&&&&&&&&&

كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..

في جامعة University of British Columbia


بـــــــــــــ الـــكـــآفتيريا

تناظر فيه ومبتسمه:ايه وش تبي

مشاري مبتسم لابتسامتها:والله يامحاميتي ابي اعرف وش سار بالقضيه

رنا بااستغراب:قضيه؟؟ اي قضيه بسم الله علينا من القضايا والمحاكم

مشاري :هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

رنا:هههههههههههههههههههه ايه والله

مشاري:بعرف وش سار بسالفة سلطانه قلتي لها؟

رنا:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه

مشاري يناظر فيها سبحان الله وابتسم: قلتي لها ولالا؟؟

رنا:تصدق ؟؟

مشاري:وش

رنا:تدري انه من سعود بس كذا تبي تقهره ههههههههههههههه

مشاري:هههههههههههههههههههههههههههههههههه من جدك

رنا:ايه من جدي

مشاري:وانا اشيل واحط بالموضوع

رنا:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه احسن

مشاري:ليش؟؟

رنا:مره ثانيه تبطل لقافه

مشاري:ههههههههههههههه في هذي صدقتي

رنا:ايه

مشاري:سلطانه هذي ممثله ولا اروع

رنا تناظر فيه :قول ماشاءالله تبارك الله

مشاري استغرب منها وابتسم:ماشاءالله تبارك الله

رنا بثقهـ:ايه سلطانه ماشاءالله عليها تعرف تاخذ حقها وزياده

مشاري :ايه والله

رنا ابتسمت

بـــــــــــــــ %% نــفـــس الــجـــامــــعـــه

الجو متوتر

حنين:وش فييييييييييييك؟؟

مجد:وش اللي موترك كذا

تولين باايدها الجوال ووقفت:اووووووووووووووووف

حنين:وش ساير فهمينا؟؟

مجد:تتصلي على مين؟؟

تولين:على غسق

مجد ببراءه:وش فيها ..فيها شي؟؟؟؟؟؟؟؟

حنين:لايابنات وش فيكم تفاولون عليها

سلطانه جات لعندهم:هاي

محد رد عليها

سلطانه بااستغراب:وش فيكم؟؟

مجد ببراءه:غسق ماترد على تولين واحنا مره قلقانين عليها

سلطانه:وش فيكم لاتخافون ولاتقلقون

تولين:بنات حاسه ان غسق فيها شي وانا احساسي ابد مايخيب

حنين تناظر بتولين وتبتسم:اموت بام الاحاسيس

تولين:اوووه حنين محد فاضي لك

مجد :بنات لاتخافون غسق طيبه وبخير

حنين:سلطانه الا وين غنى

سلطانه:غنى!! تصدقون ماادري عنهآ

حنين:هههههههههههههههههههههههههههههههه

تولين :والله فاضين (راحت)

مجد تناظر بحنين وسلطانه وبحزن:تتوقعون غسق فيها شي؟؟

حنين وسلطانه يناظرون ببعض ويناظرون بمجد


تولين ياربي وش فيها ماترد

ماجد جا لعندها :هيييي انتي

تولين تناظر فيه :هيي انا ماليا اسم بوجهك ذا

ماجد :اووووووووه نسيت

تولين تقاطعه:والله ماحد فاضي لك

ماجد مستغرب منها:الا راح تفضين لي

تولين بعصبيه:ماجد لو ماذلفت عن وجهي

ماجد يقاطعها وبثقه:وش بتسوين؟؟

تولين بعصبيه :ماجد اقلب وجهك

ماجد انا اقلب وجهي :على اي صفحه ههههههههههه مو لايق عليك العصبيه

تولين حقرته وراحت

ماجد يناظر فيها قال اقلب وجهي قال

ويناظر بمجد وحنين وسلطانه وراح لهم

هاااااااااااااااااااي

البنات ناظرو فيه وبدون نفس :هااي

ماجد وجع وش ذي النفس وابتسم:بنات لاتنسون اليوم نروح الحديقه

حنين ابتسمت وتناظر بماجد:ماجد

ماجد بغرور:نعم

حنين نفس الابتسامه:سمعت ان هالحديقه خطر احد يروحها

سلطانه ومجد يناظرون فيها بااستغراب

ماجد :من جد توني ادري

حنين:يعني انت وحمد ولازم معكم واحد ثالث

ماجد من جدها ذي وبكبرياء:وشلون؟؟

حنين :يعني انت وحمد وتركي وكذا احنا باامان

مجد وسلطانه فهمو حنين ويناظرون ببعض وابتسمو

ماجد يحط ايده على راسه وابتسم :ابشري

حنين فرحت:شكرا ماجد

ماجد خليني اروح ناس ماتنعطا وجه ابتسم:يلا باي

البنات:باي

حنين:يس يس

مجد:ههههههههههههههههههههههههههه

سلطانه:والله انك مصيبه يابنت ههههههههههههههههههههههههههههه

حنين بثقه:اعجبك ههههههههههههههههههههههه

سلطانه ومجد:هههههههههههههههههههههههههههههههههه


&&&&&&&&&&&&&&&&&

(ذلك السخاء العشقي الذي تشعر به
عندما تفقده
بفاجعة اليتم الاول..لانك تعي ان لا امرأة بعد ستحبك بذلك الحجم ولا بتلك الطريقة
)

كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر

في شارع Hornby


((مطعم اكلاتنا السعوديه هونا))


تناظر بالمطعم

وتناظر بزوجهآآ

اللي جالس قبالها

يناظر فيها :وش فيك؟؟

ناظرت فيه وابتسمت:رشودي والله احبك

راشد:وانا اموت فيك بس انتي تدللي واطلبي

مبتسمه:حبيبي تدري وش احلى شي بحياتي؟؟

راشد:وش ياعمري انتي

برومانسيه وبدلع :انت ياراشد احلى شي بحياتي

طررررررررررررررررررررررررراخ

فزو

ويناظرون

بالكتب

والاوراق

اللي

طايحه بالارض


&&&&&&&&&&&&&&&&&

آتمنى آن ينآل آعجآبكم

 
 

 

عرض البوم صور *tiamo*   رد مع اقتباس
قديم 08-08-09, 02:37 PM   المشاركة رقم: 77
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2008
العضوية: 75876
المشاركات: 331
الجنس أنثى
معدل التقييم: شمس المملكة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 39

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
شمس المملكة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : *tiamo* المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

ان شالله خالد يوقف مع غسق وما يتركها لوحدها

بانتظار البارت القادم

تحياتى

 
 

 

عرض البوم صور شمس المملكة   رد مع اقتباس
قديم 11-08-09, 01:16 PM   المشاركة رقم: 78
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 146586
المشاركات: 113
الجنس أنثى
معدل التقييم: *tiamo* عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
*tiamo* غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : *tiamo* المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي الفصل الثامن عشر&&&البارت الاول

 

الـ فــــصــــــل آلــثــــــآأإأمـــــــن ع ــــــشر..

أآإلــــــــــبــآأإأآرت آلآأإأآولـــ...



((نــعــيــش يــومـنــا .. ونتفائل بالغد ..!!!

كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..

في جامعة University of British Columbia


بـــــــــــــ ســـآآآحـــة الــــجـــآمعهــ
جالس بالكرسي

ويلتفت يمين ويسار

مبين عليه

الزهق

و

الطفش

مو طايق شيء

ويرفع راسه ع فوق

ويناظر بالسماء

ويناظر بالغيوم

تذكر شكلها

وتذكر شعرها اللي ع وجهها

ابتسم بحزن

الله يوفقك

و خالد

طيب ويستاهلك

من جدي أنا

آحــــــــــــــــب%%

ومين

غسق

اللي يحبهآ

خالد

مجنون

لو احب وحدهـ

يحبهآآ

خآآلد

وآصلآ

و

آسآس

مافي حب بهآلزمن..


بــــــــ نفس جامعة University of British Columbia
[COLOR="YellowGreen"]وجــه البرآءهـ

و الـــمــكــر

رعد ببراءهـ:غنى

غنى ناظرت فيه:نعم

رعد:تدرين ان امس ماذقت طعم النوم

غنى بااستغراب:ليش وش فيك؟؟

رعد:اللي فيني انتي

غنى بااستغراب:آنا

رعد:ايه ياغنى آنا والله احبك غنى انا مستحيل اتخلى عنك

غنى توترت ودقات قلبها تدق بسرعه وجهها سار احمر وباارتباك:رعـــ عـــ عــد لو سمحت لاتتكلم كذا

رعد ببراءه وبنبرة حزن:غنى ليش ماتبيني اتكلم ؟؟بحياتك احد ؟؟ اذا بحياتك احد انسحب

غنى باارتباك:لآ ماحد بحياتي بس آنا

رعد يقاطعها:انتي آنا ياغنى وانا انتي (ناظر فيها ببراءه).غــــــــنى

غنى تناظر بالارض:نعم

رعد بنبره حزينه:غنى لاتتركيني أنا بدونك ولاشي غنى انا احبك تدرين كلمت امي عنك وهي جايه بالصيف وبتشوفك غنى لاتحرميني من حبك (وراح)

غنى تناظر فيه بااعجاب وابتسمت ياقلبي انت وياروحي انت ويانبض قلبي يارعد

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

كذا يصير الحب والوصل والليل .. وكذا ادري انك مانسيت الجمايل

كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..

في شارع Hornby


بــــ آلـــــــــــ ح ـــــــــديــــــقـــهـ هـ هـ

وآقف

وينآظر

بالكرسي

يتذكر هآآ

لمن كآنت

تبكي

و

تشتكي

جلس بالكرسي

ويناظر

بالرساله

اللي بايدهـ

اووووووووهـ هـ


يــآآغسق

أنا آدري

آنهـ مو بيدكـ

بس شنو آسوي

آحبك

والله

آحبك

هذا قلبي سار ملكك مو ملكي..

آنا عآرف

آنك تعذبتي بحيآتك

وان الحزن ماجاء عبط

آحبك يآغسق لوآيش كنتي

واتحدى الناس كلهآ

لـــــــــ ع ــــيو ـونـــك %%


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

(( ان قلبي ليس لجرف مشاعرك الزائفه فيه..))

كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر

في شارع Hornby


((مطعم اكلاتنا السعوديه هونا))

تناظر بالمطعم

وتناظر بزوجهآآ

اللي جالس قبالها

يناظر فيها :وش فيك؟؟

ناظرت فيه وابتسمت:رشودي والله احبك

راشد:وانا اموت فيك بس انتي تدليلي واطلبي

مبتسمه:حبيبي تدري وش احلى شي بحياتي؟؟

راشد:وش ياعمري انتي

برومانسيه وبدلع :انت ياراشد احلى شي بحياتي

طررررررررررررررررررررررررراخ

فزو

ويناظرون

بالكتب

والاوراق

اللي

طايحه بالارض

يناظر فيها بصدمه

وقــــــهــــــــــــر

ناظرت فيه

وارتبكت

وتناظر براشد

راشد يناظر فيه فوق تحت

نايف يناظر فيها ويناظر براشد :ام سوري (واخذ يلم بالكتب والاوراق)

توترت وارتبكت :رشودي يلا نروح البيت

راشد:وش فيك ياقلب رشودي

نايف متوتر ومنصدم و يلم بالكتب والاوراق الله يحرق قلبك (وراح)

عبير:مافيني شي بس ابي ارتاح

راشد:بس ناكل ونروح

عبير ابتسمت :اوكى ياروحي

وتناظر بنايف اووه نايف مو متوقعه اني اشوفك وناظرت براشد (ابتسمت باارتباك)

بنفس المطعم بس من وجه الصدمه والخيانه والغدر

تركي:نايف وش فيك

نايف بقهر وعصبيه:كذابه خاينه الله ياخذها

تركي بااستغراب:منو يانايف

نايف بكل قهر وعصبيه:عبير ياتركي تصور احلى شي بحياتها راشد مو انا هذا دليل انها ماحبتني بيوم

تركى:هدي نـفسـك يــانآآيـــف

نايف جلس بالكرسي وبعصبيه:قهرتني تدري ياتركي وش عبير بالنسبه لي عبير كل شي بحياتي (سكت )كل حياتي وحده كذابه كذذذذذذذذذذذذابه

تركي:اشوى انك كشفتها على حقيقتها

نايف بعصبيه وبقهر:بس عقب شنو عقب مملكت قلبي وكياني عقب ماهدت قلبي

تركي بااستغراب:الا انت وش دراك ان عبيراحلى شي بحياتها راشد لايكون كلمتها؟؟

نايف يآشر ع الطاوله اللي جالسه عليها عبير وراشد:شوفها ياتركي شوفها

تركي بااستغراب ويناظر بنايف:نايف ماعليك منها اصلا هي الخسرانهـ

نايف يناظر بعبير:قهرتني حطمت قلبي ليش ياعبير تسوين فيني كذا ليش

تركي:نايف انت رجال مو مثل هالعبير تهدك يلا قوم غسل وجهك

نايف ساكت ويناظر بعبير مو مستوعب الصدمه

تركي يدفه :قوووووووووووووووووووم يلا


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

** ___((بالـــمملــكه العربيه السعوديه))_____**

بــــــــــــــــــ الـــــــــــر يآآض ..


بــــــــــ البيت الشعبي ..%%

منسدح بالصاله


مبين عليهـ

انهـ

تعبآن


و



هلكآن


الام تناظر فيه وابتسمت:وشلونك يمه


فهد ابتسم لها:بخير ياتاج راسي


الام:تبيني اجهز لك الغدا؟؟


فهد:لا خليه لمن يجي عبدالاله


الام :زين


فهد:يمه وشلون الهنوف؟


الام بحزن:اخ على بنيتي احس كل يوم تسوء حالتها عن اللي قبلها



فهد:الله كريم يايمه

الام:ماقالك عبدالاله متى يسافرون؟

فهد:لا ماقال لي

الام بتردد:فهد بروح معهم

فهد ابتسم:زين يمه

الام ابتسمت :ماقلت لي وشلون شغلك؟؟

فهد:والله الحمدلله

الام:الحمدلله

وتناظر بفهد

والله مدري عنك يايمه

اخاف عليك

اخاف عليك من كل شي

ناظر فيها

ابتسمت

فهد ابتسم لها


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..

في شارع Hornby


بأأألــــــشقهــــــــــــ...

بـــــــــــ آلــــ صـــآلــهـ

سلطآنه منسدحه

ورنا جالسه وبايدها الريموت

حنين معها الاب توب

مجد تناظر باللوحه اللي ترسمها غنى

وتولين تأكل

وغنى ترسم باللوحه

تولين:والله جوعانه احس نفسي مااكلت

مجد:بالعافيه

سلطانه :تولين راح تسيرين دبه

تولين بكل برود:دبه ولانحيفه بااكل جوعانه

حنين:الله يعينه اللي يحبك

تولين ابتسمت وببرود:قولي انا اللي الله يعيني عليه

مجد وغنى:هههههههههههههههههه

رنا:وش فيكم عليها اذكرو الله خليها تاكل

تولين ابتسمت:والله محد يفهمني الا هالرنا

سلطانه:تولين اعملي دايت

مجد:ايه تولين اعملي دايت

تولين :الحين اقولكم جوعانه تقولون دايت وخرابيط لالا جسمي حلو وعاجبني

سلطانه تناظر بتولين وابتسمت:صدقيني يوم من الايام تقولين ابي انحف

تولين تناظر بسلطانه:اذا جا ذا اليوم بروح عندك بس ها لاتتمنذلين فيني

حنين:لاوش تروحين لها افا وانا وين رحت

رنا:انا انصحك انك ماتفكيرين بكلامهم

تولين تناظر بالبنات:بنات احس ان غسق فيها شي صح احسها انها غريبه وغامضه بس هالبنت فيها شي

حنين :اموت بهالاحساس

غنى:اقولك اتصلي بغسق احسن لك

تولين:هي ترد عليي طيب

غنى:يمكن ترد

سلطانه:ويمكن ماترد

حنين:تهقون خالد راح لها؟؟

رنا:يابنات غريبه مها ماجات

سلطانه:ايه والله غريبه من مها..

غنى :يمكن بالجامعه

مجد:ايه يمكن

تولين:الحين اتصل على بنت باريس فرانكو

مجد:يارب ترد

البنات:هههههههههههههه يارب

تولين:اوووص (فتحت الاسبيكر)وتاشر لهم يقربو

ردت مها:الو

تولين :الو


حنين:الو


مها:الو



مجد:الو

مها:ههههههههههههههههه الوووووووو

رنا:الو

غنى:الو

سلطانه:الو

مها:ههههههههههههههههههههه ايه

تولين:اين موقعك؟؟

حنين :اين انتي؟؟

مها:هههههههههههههههه انــ

مجد تقاطعها:فقدناكي

مها:ههههههههههههههههههه وانتي بــ

رنا تقاطعها:اعترفي وينك؟؟

مها:هههههههههههههههههههه انا

غنى تقاطعها:لاتكذبين بسرعه قولي وينك؟؟

مها:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآنـــــــــــــا

سلطانه ببرود:ياماما لاتصارخين (وبحده)بتقولين وين انتي ولا شنو؟؟

مها:ههههههههههه انا هنا انتظر بابا


تولين بااستغراب:ابوك هو جا وليش ماقلتي وزوجته معه؟؟

حنين :افاااااااااااا وينه ليش ماقلتي لنا؟؟

مها:انتظره قال انه بنفس الشارع اللي انا ساكنه فيه

تولين:اقول بنجي نشوف ابوك

مها تناظر بالمطعم وتشوفه:اقول باي

تولين :امزح مانبي نشوفه

مها:ههههههههههههههههههههههههه يلا بااااااااااااااااااي

البنات:بااااااااااااااااااااااااااااي

تولين:هههههههههههههههههه الحين وشلون شكل ابوها

حنين:وش دخلك يابنت استحي هههههههههههههههههههههههه

مجد تناظر بتولين ببراءه:حرام عليك تولين موقصدها شي تولين قصدها انه يشبه لها ولالا

غنى ترسم باللوحه وبرومانسيهـ:يابنات ترى الحب احلى شي بالحياهـ


البنات يناظرون بغنى باستغراب:الــــــــــــــــــحـــــــــــــب
غنى تناظر فيهم وابتسمت:وش فيكم؟؟

تولين تجلس قبالها:وش حكايتك مع الحب والحياه والحياه والحب فهميني وش سالفتك

غنى:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

حنين:اخ يابنات ع حب غنى

تولين تناظر بغنى:غنى وش حبك اعترفي

سلطانه:بس بس عرفته

تولين:منو هذا اللي مايشوف ؟؟

غنى تناظر بتولين:لا والله وش قصدك

تولين:هههههههههه انتي هبله اللي اقصده منو هذا اللي مايشوف غير غنى صديقتي ورفيقت دربي بس قوليلي منو؟؟

سلطانه اخذت الاب توب من حنين وشغلت اغنية رآشد الماجد


بــلا حــب بــلا وجـــع قـــلب وش جــانــا مــن ورى هالحـــب
غـــير الألـــم غـــير التعـــب وش جــانـــا

يـا نــاس أنـا مـابــي دفــا قــلبـي مــن الحــب اكـتفــى
ويــن العـشـــق ويــن الـوفـــا ودانـــا




غنى ناظرت فيهم عضت ع شفايفها وابتسمت :آخ من هالحب

تولين:وه وه بس مالت عليك اسمعي راشد الماجد وش يقولك بلا حب بلاوجع قلب

سلطانه:ايه والله بلا حب بلا خرابيط

مجد بعفويه:الحب احلى شيء

غنى برومانسيه:الحب اقوى من اي شي

البنات يناظرون بغنى بااستغراب

تولين :هيييييييييييي فوقي ياحلوه بلا حب بلا خرابيط

سلطانه:من جدها تولين

رنا:بنات وش فيكم عليها مو بس هي تحب ؟؟

سلطانه تناظر برنا:رنا وانتي بعد تحبين اعترفي يلا

تولين:بل عليكم وش ذا الحب اللي كانه فايروس انتشر بينكم

رنا تضرب تولين ع كتفها:الله واكبر عليك قولي ماشاءالله

تولين بخبث:وش اسم اللي تحبينه؟؟

رنا بصراخ:قولي ماشاءالله

تولين تبتسم:بل عليكم بل

رنا :تولين اقولك اسمه بس قولي ماشاءالله

تولين بعناد:بالاول قولي

حنين :عين تولين قويه كانها رصاص

رنا تناظر بتولين:بقولك بس قولي ماشاءالله

مجد:تولين قولي ماشاءالله

تولين تناظر بغنى:تحبين منو؟؟

غنى:هههههههههههههههههههههههههههه

سلطانه:غنى عارفه بس رنا منو؟؟

رنا تناظر فيهم وتناظر بالارض:بنات ترى مو حب ولايروح بالكم بعيد بس كل السالفه اعجاب بااعجاب

تولين:منو هذا اللي معجبه فيه؟؟

مجد تغني:معجبه مغرمه انا بئ مش عايزه الا هو

تولين تناظر بمجد وتبتسم:فديت هالصوت

مجد:احم احم

حنين:بنات عندي فكره

البنات يناظرون بحنين

حنين:نلعب لعبة الصراحه

مجد:يس يس

تولين:بس بشرط اللي ماتبي تقول الصراحه الشقه والغسيل والتنظيف عليها

غنى:لاماابي العب

تولين:وربي انتي اول وحده تلعبين يلا حنين

حنين:هههههههههههههههههه يلا


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

$$ لـو بكيـت دمـوع عينـي ما تفيد...وإن شكيت الشكوى ما فيها مســد$$..!!

%% بــــ آلـمــمـلـكــهــ العربيهـ السعوديهــ %%0

&& الـــــ ـــ ــ ــدمـــآآمـ &&



بـــ الــــــــ فــــلـــهـ


بـــ الـــصــآلــهـ هـ


المكان ممتلي بالحريم

والحزن

والبكاء

مبين بعيونهم


لابسه

آســود

X

آســود


جــآلــســه بآلكنبه

اللي ع الزآويهـ

الحزن بعيونهآآ

و

القهر آنهآآ مآآشفتهآآ

وتناظر بالحريم

اللي داخلين

وتناظر بساره اللي جالسه جنبها

وتناظر بالارض وبنبرة بكاء:هي ماتت ماتتت ياساره ؟؟

ساره تناظر فيها:غسق كلنا مو مستوعبين الصدمه

غسق دموعها تنزل وعيونها ع الارض:احبها كان نفسي اقولها اني احبها احبها

ساره بنبرة حزن:كلنا نحبها وكلنا نبيها ياغسق

غسق دموعها تنزل وبحزن:هي قالت ماتبي تتركني بس تركتني مثل امي وابوي (تبكي بحرقه)

ساره تغطي وجهها بايدها وتبكي :خلاص ياغسق لاتبكي ولاتبكيني معك عمر البكاء مايفيد

جات عندهم وتهدي فيهم:خلاص تعوذو من ابليس هذا قضاءالله وقدره حرام اللي تسونه باانفسكم ولاحول ولاقوة الابالله

غسق عيونها ع الارض وتبكي

ساره:انا لله وانا اليه راجعون

اعطتهم مويه:اشربو بسم الله عليكم

غسق تلف لجهة الثانيه وتمسح دموعها ومدت ايدها تبي تاخذ المويه وناظرت فيها بدهشه وتقول بخاطرهآماما اريج

اريج ناظرت فيها وابتسمت:خذي

غسق ناظرت فيها وتناظر بساره وترجع تناظر فيها ومدت ايدها واخذت المويه

اريج ناظرت فيها:ربي يحفظكم

ساره:ويحفظك يارب

اريج بتردد:ابي اسالكم عن وحده اسمها غسق تعرفونها؟؟

ساره:اااا

غسق تقاطعها وبحده:لا مانعرف احد بهذا الاسم

ساره تناظر بغسق بااستغراب

اريج بااحباط:نفسي اشوفها

غسق بحده:هالمكان مكان عزاء مو مكان ناس ضايعين تدورين عليهم (راحت)

ساره تناظر بغسق وتناظر بااريج:معليش اعذريها تدرين المرحومه وش مكانتها عندنا

اريج بااحباط :ايه والله الله يرحمها


طلعت غرفتها

وقفلت الباب

وجلست بسريرها

وتبكي

بحرقه

وش تبي مني

وش تبي

ماابيهم

مابي احد غيرك ياماما نورا

انتي امي

و

انتي ابوي

وانتي دنيتي

تبكي

(منك تعلمت كيف أكره وإن جيت بترجع وصالك بقول ذا بدري على أشكالك ..كذاب ايوه ومية كذاب )

(منك تعلمت كيف أكره وإن جيت بترجع وصالك بقول ذا بدري على أشكالك ..كذاب ايوه ومية كذاب )


سكتت

هديت

(منك تعلمت كيف أكره وإن جيت بترجع وصالك بقول ذا بدري على أشكالك ..كذاب ايوه ومية كذاب )

(منك تعلمت كيف أكره وإن جيت بترجع وصالك بقول ذا بدري على أشكالك ..كذاب ايوه ومية كذاب )



اخذت الشنطه

وتفتحها

واخذت جوالها

(منك تعلمت كيف أكره وإن جيت بترجع وصالك بقول ذا بدري على أشكالك ..كذاب ايوه ومية كذاب )

وتناظر بالجوال

هالرفم من كندا

(منك تعلمت كيف أكره وإن جيت بترجع وصالك بقول ذا بدري على أشكالك ..كذاب ايوه ومية كذاب )

ردت بنبرة بكاء:الو


خالد:الو


غسق بكيت:خااااااااااااااااااااااااالد


خالد بخوف:غسق وش فيك؟؟

غسق تبكي

خالد بخوف:غسق وش فيك غسق اهدي

غسق تحاول انها تهدا

خالد :غسق اهدي وقوليلي وفهميني وش فيك

غسق ببكاء وباارتباك:تركتني ياخالد وقالت ماتبي تتركني وتركتني وراحت مثل امي وابوي ياخالد (تبكي)


خالد بااستغراب:منو ؟؟ فهميني سالفه تراك وترتيني



غسق تبكي

خالد بااحباط :غسق حبيبتي انتي وش فيك ياعين امي وابوي ومنو اللي يبكي عمري غسق تكفين لاتبكين

غسق تحاول انها تهدا :خالد

خالد:عيونه وقلبه انتي يانظر عيني

غسق بكت

خالد:عشاني لاتبكين يانظر عيني فهميني وش سالفتك

غسق سكتت

خالد:وش فيك؟؟ وش مزعلك ومنو اللي مبكيك ؟؟

غسق بنبرة بكا وبصوت متقطع:خالد ماما نورا ماتت ماتت وتركتني هي قالت ماتبي تتركني بس ماتت ياخالد خالد انا احبها ماتت وتركتني تركتني
ياااااااااااخالد(بكت)

خالد سكت وبنبرة حزن:غسق حبيبتي كل هذا قضاء وقدر غسق انتي بنت مؤمنه وفاهمه وش الحياه وقويه غسق لاتضعفين ترى هذي هي الحياه

غسق بغصه :طيب

خالد:غسق لاتزعلين نفسك اكثر غسق كله يوم وانا عندك

غسق بصوت بكا متقطع:خالد

خالد:عيونه وروحه

غسق بصوت بكا متقطع:خالد لا تتركني

خالد:صدقيني ماراح اتركك

غسق تبكي :ماما تركتني انت لاتتركني


خالد بحزن:غسق ماراح اتركك


غسق
بكتت

خالد :غسق خلاص لاتبكين غسق تذكرين لمن اقولك ماابي اشوف الحزن بعيونك

غسق تبكي

خالد :تذكرين وانا ليومك هذا ولأخر يوم في عمري ماابي اشوف الحزن بعيونك تكفين لاتبكين

غسق سكتت ومتنحه بكلامه

خالد:غسق يلا مثل ماقلت لك وانتبهي لنفسك وماابي اشوف الحزن بعيونك

غسق بنبرة بكا:ايه ان شاءالله

خالد:باي

غسق بحزن :باي


خالد قفل منها يناظر بالحديقه بحزن..
آخ ياغسق والله آحبك ومابي اشوف الضعف والحزن ..

يابعد قلبي
ماراح اتركك ..

بكائها عور قلبي ويمسح وجه باايده

وطلع من الحديقه..


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

&& .. عكست مرآتي إضاءتي وكاميرتي .. فهل ستعكين قلبي في يوم من الأيام .؟.%% &&


كــــــــــنــــــــــــــدآآآ %%%

%% فـــــــــآآ نـــــــــــكـــــ ـــوفــ ــــــر %%

شــــــــــآآآ رع ثــــــــــــــرلـــــــــــــــو %%

بـآلـــشــقــهـــ...



منسدح

بالسرير

ويتذكر

شكلهآآ

سبحآن

الله

مرهـ

تشبهـ

لهــآ

بس هذي

غير

غير عنهآآ

آبتسم

وقام من السرير

وفتح الشباك

وكان الهواء يجنن

ويناظر بالسما

ويشوف الغيوم

ابتسم

وقفل الشباك


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر

في شارع Hornby


((مطعم اكلاتنا السعوديه هونا))


تنآظر فيه بشوق

بس

كآنه تغير

مو مثل

آول

وتناظر فيهآ

بكرهـ

الحين هذي

آحلى مني

مبين عليهآ

آنها بنت فقـر..

راشد مبتسم ويناظر فيهآ:مهاوي وش رايك فيها ؟

مها تناظر فيها فوق تحت:لــيهـ (قبيحه)

عبير تناظر فيها بااستغراب

راشد بحده:مهاااااااااااااا

مها تناظر فيها وببرود :آنا قلت الصراحه

عبير مالت عليك بس هين يامها ان ماوريتك وببراءه:رشودي خليها تقول اللي بقلبها احنا بنات ونفهم ع بعض

مها تناظر فيها وتلف وجهه لجهة الثانيه

راشد يناظر بمها:مهاوي يابابا الحين هذي زوجتي

مها تناظر بعبير وببرود :ايه يابابا راح تطلقها زيها زي غيرها

عبير تناظر براشد وتناظر بمها وبحزن وبراءه:راشد من جد راح تطلقني؟؟

راشد:لا مستحيل ياعبير اني اسويها

مها وقفت وبعصبيه:لا شوي حب ع رجولها

راشد بحده:مها احترمي عبير

عبير ببراءه:خلاص يارشودي مهاوي مبين عليها حبوبه وطيوبه

مها شافت نايف واقف ابتسمت وتآشر له

راشد يناظر بمها:مها تآشرين لمين؟؟

نايف جا لعندها مها :كيفك نايف؟؟

نايف يناظر بعبير ويناظر بمها مبتسم :بخير وانتي

مها مبتسمه:بخير (تآشر على ابوهآ)هذا بابا

نايف مبتسم بااحباط:هلا هلا بعمي

مها تآشر على نايف ومبتسمه:بابا هذا نايف

راشد :هلا والله (يناظر بعبير)

مها:ايه نايف

نايف يناظر بعبير اللي جالسه قباله وابتسم باستهزاء:انا بخير اخيرا شفتك (يناظر براشد)والله ياعم هالمها بالحيل طيبه

مها مبتسمه:ايه ترى نايف ماقصر معي

عبير تناظر بنايف وتقول بخاطرهآ بقهر ايه وش وراك مسوي نفسك شهم

راشد:والنعم والله

عبير بحده:راشد يلا نروح البيت

راشد:وش فيك؟؟

نايف يناظر بعبير بإستحقار

مها تناظر باابوها:بابا تعال اوريك الشقه

عبير تناظر بنايف وبمها وبحده:راشد انا مره تعبانه وبروح البيت

راشد يناظر بعبير:خلاص ياعيوني نروح البيت يلا قومي

مها تناظر باابوها :بابا لاتروح انتظر شوي

عبير قامت وببراءه :مره ثانيه يلآ رشودي

راشد :مها انتبهي لنفسك بالليل اشوفك يلا باي

عبير ابتسمت بخبث:بااااااااااااي

نايف يناظر بعبير والله وعرفتي تلعبيها ياغدارهـ وياكذابه..

مها تبكي يحبها اكثر مني

الحين انا مها بنت راشد

تبكيني بنت فقر...

نايف يناظر فيها :مها لاتزعلين نفسك

مها بحزن:راح يبيعني عشانها

نايف يناظر بمها والله من ناحية يبيعك راح يبيعك مدام هذي عبير....



بــــــ // نـــــــــفــــــــس الــــــمـــطـــعــــــــم..
جلسين بالطاوله

حمد بثقه:ترى ولا يهمك البنات يعزوني وماعليك من تولين

ماجد:مغروره هالتولين اليوم اكدت لهم الرحله بس تولين ماتروح

حمد:ماتروح ولايهمك مدام قالها حمد ماتروح يعني ماتروح

تركي جا عندهم :وش فيكم؟؟

ماجد:بنروح رحله

تركي:ولاتعزموني يعني؟؟

حمد :الا نعزمك بس البنات يبوني

ماجد قاطعه:وبعد تعال معنا عشان ماتروح

حمد:من جدك تكفي السياره؟؟

ماجد :ايه انت وتركي قدام معي وباقي البنات ورا وتولين ماتروح

تركي:لحظه لحظه فهموني وش السالفه؟؟

حمد:كل السالفه مانبي تولين ترح معنا غثيثه هالبنت ولزقه

ماجد ناظر بحمد:حمد لاتتكلم عنها كذا صح هيا مغرور بس مو لهدرجه لزقه ومدري وش

تركي:وش بتسون لها ترى البنت صح رجه بس بنت ديرتنا

حمد:ولاشي بس هي قهرت ماجد ومغروره وتعانده

تركي: هذي تولين وهذي طبايعها

ماجد:المهم انتم تجهزو راح يكون بينا اتصال

تركي:الا ماقلت لي وين هالرحله

ماجد:حديقة الملكة اليزابيث

تركي:وووووووناسهـ

حمد يناظر بتركي:رايحين حديقه مو البر انتبه

ماجد:ههههههههههههههههههههههههههههههه

تركي:ههههههههه ادري مو البر وش حقه ماافهم انها حديقه وش قالو لك

حمد:قالو لي انه راح تجيك حاله شعريه حرجه وتتركنا وتجلس لوحدك

ماجد:ههههههههههههههههه لاتركي من جدك

تركي:وش اسوي اذا جاتني الحاله الشعريه ياعمي هذا فن مو اي احد يملكها

محمد جا لعندهم ومبتسم:وانت الصادق هالموهبه محد يملكها

حمد:وش فيك تاخرت؟؟

محمد مبتسم:تدري المحاضرات

ماجد:وانت الصادق اليوم كنسلت كل المحاضرات

تركي:كنسلتها كلها عشان تولين هههههههههههههههههه

حمد:والله ماجد زهق منها وهي تراها ماشاءالله عليها

محمد يقاطعه:ههههههههههههههههههههه اعرفها ياخي

ماجد:الله يعين فانكوفر عليها

حمد:ويعني بعد عليها

محمد:ههههههههههههههههههه حسستوني هالتولين مسببه رعب لكم

تركي:ههههههههههههههههههههههههههههههههه


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

كمــ بسمتكم تــزيــن الــعــالــمـ %%% وكمــ ضحكتكمـ تزيــل آلــكــآآئبهــ**

كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..

في شارع Hornby


بأأألــــــشقهــــــــــــ...

بـــــــــــ آلــــ صـــآلــهـ


غنى / سلطانه/ تولين/ مجد/ حنين/رنا

جالسات

و


مقابلين

بعض

مسوين دائره

والقاروره بالنص

تولين بعصبيه:اعترفي ولا عليك البيت بسرعه جاوبي

غنى:زين زين لاتصارخين بقول هو (تناظر فيهم)

تولين بعصبيه:ايه هو مين

البنات:ههههههههههههههههههههههههههه

غنى:تولين بشويش عليي وربي انتي تخوفيني

تولين:ياماما عليك قدامك تولين ولا الانسه منشن اقول بتقولين ولا البيت عليك لمدة شهر بعد

غنى:هههههههههههه ياربي بقول وش فيك هو واحد يدرس معنا بالجامعه

البنات:ايييييييييييييييييه

غنى تناظر فيهم :اسمه

البنات:اييييييييييييييييييييييييييييييه

غنى:اسمه

تولين بعصبيه:بتقولين اسمه ولا شنو تراكي رفعتي ضغطي اقول انتي برا اللعبه

البنات:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

غنى:خلاااااااص بقول هو اسمه

البنات:اييييييييييييييييييييييييه

تولين تناظر فيها بعصبيه

غنى تناظر بتولين:هو رعد (قامت)

البنات:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

تولين:اقعدي وين طاااسه (تقلدها) هو رعد.... الحين مسويه حماس واخرتها هالرعد

رنا تناظر بتولين بعصبيه:انتي تحبي تحرجين ليششششششششش؟؟

تولين:انا احرج حرام عليك مو هذي لعبة الصراحه يلا الحين يجي دورك وتصارحين بروميو الخبل

حنين:هههههههههه ماتجي روميو الخبل

مجد ببراءه:هههههههههههههه تخيلو روميو خبل

البنات يناظرو بمجد

مجد سكتت وتناظر فيهم ببراءه

البنات:ههههههههههههههههههههههههههههههه

سلطانه:يلا هدوووووووو يلا ببدا

غنى جلست ومبتسمه

تولين تناظر فيها:رعد ههههههههههههههههه

حنين:تولين لاتحرجيها (تاشر لها ع القاروره اللي تدور)ناظري

تولين ابتسمت لها وناظرت بالقاروره

رنا:يس يس

البنات:هههههههههههههههههههههههههه

حنين:فالك ياتولين

تولين ابتسمت وبحده:يلا اسالي

رنا ناظرت فيها بخبث وابتسمت:اممممممممممممممم تولين

تولين:خيررررررررر

رنا:ساعات احسك تحبين ماجد (ابتسمت)وساعات احسك تحبين حمد

تولين:ههههههههههههههههههههههههههههههههه

رنا مبتسمه:يلا تحبين منو

تولين بثقه:راح اجاوبك شوفي انا صح معجبه بماجد مستحيل افكر اني احبه لانه مغرور وشايف نفسه اما حمد لاوالله مااحبه ولاشي

رنا:طيب انتي تـــ

تولين تقاطعها:خلاص خلص سؤالك (ومسكت القاروره ودورتها)


البنات يناظرون بتولين:هههههههههههههههههههههههه

الكل يناظر بالقاروره اللي تدور


سلطانه:ووواااااااووو

حنين:اشوى سلطانه مو تولين ههههههههههههههههههههه

تولين:وش فيني

مجد:ولاشي بس تحبي تحشرين الواحد بالأسئله

البنات:ههههههههههههههههههه

سلطانه:يلا بسأل حنين؟؟

حنين مبتسمه:يلا اسألي؟؟

سلطانه:كلنا ندري انك تحبين تركي

حنين ابتسمت بخجل وناظرت بالارض

تولين:وه وه ع الخجوله

سلطانه:خليني اكمل

مجد:يلاكملي

سلطانه:بس بعرف وش كان شعورك بالمستشفى لمن يجي؟؟

حنين بخجل وعيونها ع الارض:وه وه احس لمن اشوفه كل الوجع يروح مني احس نفسي بعالم ثاني

غنى ورنا برومانسيه:ايييييييه والله

البنات يناظرون فيهم :هههههههههههههههههههههه

تولين:اقول يلا دوري القاروره

سلطانه:ههههههههههههههههههههههه زين

دورت القارورهـ

مجد:اووووووووووووووووووف

غنى:ههههههههههههههههههههه احمدي ربك انا مو تولين

مجد:هههههههههههه ايه

تولين:مالت عليكم بس

سلطانه:غنى يلا اسالي

غنى :اووووووك (تناظر بمجد مبتسمه) مجد

مجد ناظرت فيها:هلا

غنى:امممممممممم كلنا نعرف تحبين محمد بس ماندري اذا هو يحبك ولالا صح

مجد:صح

غنى:مو ذا سؤالي سؤالي هو اذا محمد ماوصله احساسك وشلون بتوصلين له

مجد ببراءه:اروح اقوله

البنات يناظرون فيها بااستغراب

مجد:وش فيكم؟؟

سلطانه:مجد وشلون بتقولين له

مجد ابتسمت بثقه:برسله رساله واقوله

تولين تصفق:الله الله (تناظر بمجد وبحده)بنت من جدك انتي

مجد بااستغراب:وش فيه ؟؟

رنا:بس تدرين يامجد ان في مجتمعنا الرجل مايحب البنت اللي تجي تقوله انا احبك

مجد ببراءه:وش اسوي اذا هو مايحس لازم اقول له صح ولا انا غلطانه

سلطانه تناظر بمجد بااعجاب:ترى صح كلامها

غنى:صح كلامها اذا هو مايحس يعني ماتقوله انها تحبه يعني حلال عليهم يعبرون عن مشاعرهم وحرام علينا

حنين ببرود:وش فيكم قلبتوها قضيه

تولين:بس هذا مجتمعنا بنظرهم اذا البنت عبرت عن مشاعرها بنت قليلة ادب وماتسحتي وهو الادب والاخلاق


الباب يدق

رنا :منو


تولين:مافي غير بنت باريس فرانكو


حنين :تتوقعون ابوها معها؟؟


تولين:وش دراني؟


غنى قامت :انا افتح الباب (راحت)


البنات يناظرون بجهة الباب


مها دخلت معصبه:الله ياخذها

غنى:وش فيك؟؟

مها جلست بالكنبه وبعصبيه:انا مها بنت راشد تبكيني وحده مثل هذي

تولين:وش فيك وش ساير ومنو هذي اللي تبكيك

مها بقهر:تصورو نايف حن عليي وبابا ماحن عليي هي كلمتها الاولى والاخيره

حنين:وجععععععععع ماعليك منها

تولين:انا قلت لك اذا الاب تزوج ينسى اغلى شي عنده

مجد:حرام عليكم يمكن تطلع طيبه يامها بس انتي لاتحكمي عليها ع طول

رنا:صح كلام مجد

مها بغرور:تصورو بابا يترجى وحده مثل هذي

غنى:تهقين مسويه لابوك عمل؟؟

مها باستغراب:عمل؟؟

سلطانه:هههههههههههههههههه يامها ماعليك منها

تولين:ايه والله يمكن صح كلام غنى

مها:يمكن ليش لا؟

تولين:تصدقين

مها:وش؟؟

تولين:شوقتيني اشوفها

مها:ليش؟؟

تولين:احسها حلوه مدري ليش؟؟

مها بغرور:لا والله حلوه مالت عليها (وراحت غرفتها)

حنين وتولين:هههههههههههههههههههههههههههههه

رنا:وش ذي السخافه مسكينه مها (راحت لها)

تولين:وانا قلت شي (سكتت وياترى ياتولين هي بعد حلوه وهو مرتاح معها؟؟)

مجد:لابسم الله عليك ماقلتي شي (تناظر بتولين بااستغراب مبين عليها مسرحه وبصراخ)تووووولين

حنين تناظر بتولين:ههههههههههههههههههههه

تولين تناظر فيهم وتبتسم بااحباط:اقول بروح اشوف بنت باريس فرانكو


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

%% تعالي يابعد روح الشعـور ويابعـد عمـرهـ..

انا البارح لهذا اليوم ابـد ماغمضـت عينـي..%%

كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..

شارع هيستنق%%

بـــ آلــشــقــهـ%%..


جــآلس

بالارض

وبآيدهـ

السيجآرهـ..

وآخذ يشرب بالخمر..

بكل قهـر..

سلطانه اللي كانت تحبني بكل جنونها وهبالها سارت ماتبيني؟؟

بهالسهوله ماتبيني..

وين ايامها اللي ماكنت اتصل عليها ايام

وكانت تبكي عشاني وتقولي لاتتركني والحين ماتبيني؟؟..

ناظر بالسيجاره اللي بايدهـ..

وطفاهآ ..

واخذ سيجارهـ جديدهـ

وناظر فيها

ابتسم بإاحباط

ورماها

واخذ يشرب بالخمر..

ويبكي..

ليش ياسلطانه تغيرتي عليي ليش؟؟

آنا سعود اللي تحبينه ؟؟

والحين ماتبيني ليش؟؟

منو هذا اللي اخذ مكاني منو؟؟


الله ياخذه ؟؟

سلطانه تدرين فيني انا بدونك ولا شي..

انا حبيتك والله حبيتك؟؟..

ناظر بجوالهـ؟..


واخذ يتصل عليهآآ...؟...



&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

%% بــــ آلـمــمـلـكــهــ العربيهـ السعوديهــ %%0

&& الـــــ ـــ ــ ــدمـــآآمـ &&


بــ غرفتهآآ..

عندهآآ سآرهـ..

غسق جالسه بسريرهآ وتناظر بسارهـ

ساره تناظر فيها:وش فيك ماقلتي لي وش قصة اريج؟؟

غسق بحده :منوهذي

سارهـ :غسق انا اعرفك ماقلتي لي منو هذي اريج

غسق:وش دراني عنها

ساره:غسق انا اعرفك بس ليش سكتيني لمن سألت عنك ؟؟

غسق بحده اكثر:انا ماسكتتك بس هذي اريج وحده فاضيه ساره بالله برتاح حاسه نفسي تعبانه

ساره:يعني ماراح تقولين لي؟؟

غسق بحزن:ابي انام والله تعبانه

ساره :زين تصبحي ع خير (راحت)

غسق بتعب:وانتي من اهله

وانسدحت وتغطت باللحاف ونامت

كم انتي حزينه..؟؟

طلعت من غرفتها

وش قصة غسق واريج ؟؟

غسق وراها شي؟؟ ولازم اعرفه؟؟

بنغمة نوكيا

تناظر بجوالها

متعب

ردت :هلا

متعب:ياقلبي انا منتظرك برا

ساره:زين حبيبي

متعب:لاتتاخرين

ساره:حاضر

متعب:يلا باي

ساره:باي

وراحت اخذت عبايتها وطلعت


متعب:{زوج ساره معلم رياضيات رجل بمعنى الكلمه طيب حنون}


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..

في شارع Hornby


بـــ آلــشــقــهــ هــ..

حمد :من جدك بكرا مسافر

خالد:ايه

محمد:كله عشان وحده شوف نايف وش نهاية حبه؟؟

خالد بحده:محمد كم مره قلت لك غسق مو مثل اي بنت

تركي:ودراستك؟؟

خالد:الحين عندي اهم شي غسق

محمد:وش فيك انت البنت وش مسويه لك اقول اجلس

حمد:ايه اجلس ولاترد وش يعني كلها كم يوم وترجع كندا

خالد بحزن:انتم ماتعرفون غسق

محمد بعصبيه:غسق وش فيها زود عن البنات


حمد:صح كلام محمد

تركي جلس جنب خالد:وش فيك ياخالد انت تهمل دراستك عشانها

خالد بحزن:محتاجتني غسق وبالذات هالوقت

حمد:وش حقه هالوقت

تركي يناظر بحمد بحده ويرجع يناظر بخالد:ليش هالوقت ؟؟

خالد بحزن:امها توفت وتبكي ياتركي انا مااقدر اتحمل اشوفها تبكي وانا مااسوي شي

حمد ومحمد و تركي يناظرون بخالد بحزن

محمد:امها توفت؟؟

حمد:الله يرحمها

تركي ومحمد:الله يرحمها

خالد:هذا السبب يخليني اني مااتركها

محمد بحزن:ايه لاتتركها

حمد:الله يرحمها ويصبرها

خالد:امين

تركي:البنات يدرون

خالد:مادري

محمد:قوم يلا نجهز شنطتك

خالد ناظر فيه وابتسم

حمد:وش وراك يلا قوم

خالد قام

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


$$..أيتها المرأة، هل تكذبين؟ عذبة هي أكاذيب العشاق، وبريئة

تهز بذيلها مثل كلب صغير يلاحقك،حائراً كيف يغتصب الحنان ولمسات الرقة. $$


بــنـــفـــــس الـــــ شــقـــهــ

بغرفته

يناظر بالصور

يناظر باابتسامتها

وبشكلها ..

ابتسم بااستهزاء

لا والله وعرفتي تلعبين

مانصلح لبعض

هههههههههههه

نصاابه

كل هالفتره تنصب عليي

وعرفتي تلعبين

وتذكر ها لمن كانت بالمطعم


مبتسمه:حبيبي تدري وش احلى شي بحياتي؟؟

راشد:وش ياعمري انتي

برومانسيه وبدلع :انت ياراشد احلى شي بحياتي

احلى شي راشد

الله يرحم نايف لمن كان احلى شي


والله وعرفتي تلعبين ياعبير

انتي وحدهـ جرثومه بالحياهـ..

أخذ الصور..

وقام وطلع من غرفتهـ..


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

آنتظروني في البارت القآدم..

 
 

 

عرض البوم صور *tiamo*   رد مع اقتباس
قديم 11-08-09, 05:42 PM   المشاركة رقم: 79
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2008
العضوية: 75876
المشاركات: 331
الجنس أنثى
معدل التقييم: شمس المملكة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 39

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
شمس المملكة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : *tiamo* المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

الباررت رووعـــهــ

يسلموووو

 
 

 

عرض البوم صور شمس المملكة   رد مع اقتباس
قديم 16-08-09, 02:16 PM   المشاركة رقم: 80
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 146586
المشاركات: 113
الجنس أنثى
معدل التقييم: *tiamo* عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
*tiamo* غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : *tiamo* المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي الفصل الثامن عشر&&&البارت الثاني

 

الـــ فـــــصــــل آلــثــــــآأإأمــــــــن ع ـــــشر..

أآإلــــــــــبــآأإأآرت آلـــثـــآنـــي...

$$ .. متمردة على الأسنان الاصطناعية في أفواه تعلك الماضي كاللبان. . $$

كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..

فندق فانكوفر على شارع جورجيا (Georgia Street and Hotel Vancouver).


جالسه بالكرسي الهزاز

افكارهـا

متوترهـ


كم انتي متمردهـ..

تناظر براشد اللي نايم

وتبتسم

بخبث

الحين نايف وبنتك وش علاقتهم؟؟..

ماكنت اتوقع اني اشوف نايف..

تغيرت والله يانايف..

تبي مها عشان فلوسها

هههههههههههههههه

ولا انا مااخبره يحب الفلوس

نايف يفكر بقلبه وحبهـ..

مااتوقع عشان الفلوس..

الا

اكيد يحب مها..

نسيتني بهالسهوله..

وحبيت هالمها..

زين يانايف

تنسى عبير بهالسهوله..

مره مو بقانوني انا..


ههههههههههههههههه

احلم انك بهالسهوله تنسى عبير

والله والله لخليك مجنون عبير


ونناظر براشد بحقد

وانت ياراشد بها السهوله

رآح تطلقني


قامت

وراحت

لسرير

وتناظر براشد

والله اذا ماخليتك تجنن فيني

مااكون عبير

وتحط ايدها ع كتفه

رشودي

حبيبي

روحي انت

ناظر فيها وابتسم

ابتسمت بدلع يلا قوم

راشد:امممممممممممم عبورتي بس شوي

عبير:يلا قووم عشاني

راشد ناظر فيها:مدام عشانك ابشري

ابتسمت بخبث


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..

في شارع Hornby


بأأألــــــشقهــــــــــــ...

بــــــــ غرفـــــــة


مها & تولين

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

مها:اخ ياتولين قهرتني

تولين:ولايهمك ابشري بعزك وانا بنت وضحى

مجد:اهم شي ياضبعه وين ابوكي نمر هههههههههههههههههه

تولين سكتت ابوي وتناظر فيهم وتبتسم:اوما وش فيك يابنت الاجواد

مها:ايه يابنات نسيت اقولكم ماجد يقولكم تجهزو

تولين:ههههههههههههههههههههههههههه متى؟؟

مها:مادري بس انا وانتي نجلس بالبيت

حنين تقاطعها:تركي بيروح معنا

مها:يس

تولين:انا بروح وتعالي ليش منتي برايحه

مها:بابا بيجي

تولين:صدقيني ماراح يجي

مها بااستغراب:ليش؟؟

تولين:مدام معه قلتيلي وش اسمها

مها بحده:عبير

تولين:ايه

(خدني معك بالجو الحلو خليني معك اسرح ياحلوو)

(فلوسي وشيكاتي يتصل بك)


سلطانه تناظر بجوالها رفعت حاجبها

تولين تناظر فيها:منو؟

حنين:ياذي اللقافه

سلطانه ابتسمت:عن اذنكم (قامت وطلعت من الغرفه)

تولين:اممممممممممم مدري وش وراها هالبنت

رنا:من جد ملقوفه

حنين:وانتي الصادقه

مجد:هههههههههههههههههههههههههههههههه

مها:المهم خلينا بموضوعنا ابيه يطلقها

رنا:وش يطلقها وش فيكي انتي..؟؟

تولين تناظر برنا وبعصبيه:تقولك مبعده ابوها عنها وانتي مايسير يطلقها

مجد:من جد كلام رنا حطي نفسك مكانها

تولين:بسم الله عليي قال احط نفسي مكانها

حنين:ليش

تولين:اولا مستحيل اتزوج واحد عنده بنت زي مها

مها تناظر فيها:ياسلام

غنى:وثانياً؟؟

تولين مبتسمه:مستحيل اتزوج عجوز

مها بحده:ياشيخه بابا عجوز؟

تولين:ايه عجوز

مها:توووووولين

رنا تقاطع مها:مها انتي لاتفكرين كذا ان ابوكي يطلقها

مها:اوووووووووووووف

تولين:الا وش فيها سلطانه تاخرت

حنين:هههههههههههههههههههههههههههههه ملقوفه

مجد:هههههههههههههه ماترتاح الا وتعرف السالفه

تولين تناظر فيهم:لا والله اقول يلا برا من الغرفه

مجد وحنين يناظرون فيها

مجد ببرود:احنا مانبيك نبي مها

حنين:ومها تبينا

تولين :الحين اذا ماطسيتو انتي وهي

حنين ومجد يقاطعوها:وش يتسوين؟؟

تولين سكتت تذكرت ماجد لمن قال لها:هههههههههههههههههههه

حنين :وش فيك انجنيتي؟؟

مجد:الا اكيد؟؟

رنا تهمس لغنى:اخ ياغنى وحشني مشاري

غنى:ههههههههههههههههههههه

(Comme un loup comme un roi)

(majed يتصل بك)


مها:ماجد

تولين:وش يبي؟؟

مها ردت:الو

ماجد:ها مها جاهزين

مها:ايه بس متى نروح

ماجد:5 دقايق وانا عندكم

مها:اوك

ماجد :مثل ماقلت لك تولين ماتروح

مها:هههههههههههههههه اوك

ماجد:باي

مها:اورفوار

تولين:وش يبي؟؟

مها:يلا بنات تجهزو؟؟

تولين:اوكي يلا يلا برا

مجد:حسستيني غرفتك ولاغرفة الاميره ديانا طالعين ياختي

حنين:ههههههههههههههه ايه والله صدقتي يامجد

رنا:هههههههههههههههههههههههههههههه

غنى:من زينها هالغرفه

مها:ايه بعد ماجلستو قمتو تحشووووون

تولين:ايه والله مالت عليكم بس(سكرت الباب وراهم)

مها:ههههههههههههههههههههههههههه

تولين:هههههههههههههههه

(Comme un loup comme un roi)

(majed يتصل بك)


مها:ههههههههههههههه خلاص شوي نازلين

ماجد بحزن:مها

تولين :وش فيه مطيور قولي له شوي ونازلين

مها:ايه ماجد

ماجد:الا بسالك؟؟

مها مبتسمه:اسأل

تولين تناظر بمها بااستغراب

ماجد:كلمتي غسق؟؟

مها بااستغراب:غسق؟؟

ماجد ارتبك:احم احم اقول يلا انزلو تراني تأخرت وخلي تولين تنزل

مها بااستغراب:تولين

تولين تناظر بااستغراب اكثر

ماجد:يلا بسرعه باي

مها بااستغراب:باي

تولين:وش فيه؟؟

مها ترفع كتوفها :مادري

غريبه يسأل عن غسق؟؟

وبعد اللي مستغربه منه اكثر انه كان مايبي تولين تروح والحين يبيها؟؟

وش فييييييييييييييييييه؟؟


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

$$ صدقيني قلبي يحكي لك حقيقه،،،.. صدقيني ما أرى غيرك ملاك $$

بــــــــــ نفس الشقهــ%%..

بغرفتها

سلطانه:وش تبي

سعود:سلطانه والله احبك

سلطانه بااستهزاء:ههههههههههههه ايه

سعود يبكي:سلطانه لاتتركيني

سلطانه بااستغراب:سعود

سعود يبكي:احببببببببببببببببببببببببك ماابي فلوسك ابيك انتي ياسلطانه

سلطانه ساكته مستغربه من سعود

سعود يبكي:احبك والله احبك

رنا دخلت الغرفه

سلطانه تناظر برنا (تأشر لها تسكت)

رنا جلست جنب سلطانه

سعود:ووين رحتي تدرين اني بدونك ولا شي

سلطانه تأشر لرنا تسمع معها

قربت رنا وتسمع

سعود بصراخ:لاتسكتييييييييييييييييييييييين سلطانه انا اتعذب

سلطانه باارتباك:احم احم ايه سعود وش تبي

سعود بنبرة بكاء:ماابيك تتركيني انا ابيك ياسلطانه احبك لاتتركيني

سلطانه قفلت بوجهه

رنا تناظر بسلطانه اللي مبين عليها التوتر:مبين عليه شارب

سلطانه:وش دراكي؟؟

رنا:مبين من لسانه الثقيل

سلطانه بااستغراب:اول مره يبيكي سعود عور قلبي

رنا:الظاهر بدا يفهم اللعب اكثر

سلطانه بإاحباط:وانتي الصادقه..

(خدني معك بالجو الحلو خليني معك اسرح ياحلوو)

(فلوسي وشيكاتي يتصل بك)


رنا تناظر فيها:هو؟؟

سلطانه تهز براسها بــ آيــهـ

رنا:ردي عليه وقولي كل اللي بقلبك

سلطانه:مااقدر اخاف اضعف

رنا:آقول لاتردين عليه هو واحد مايستاهل اصلا تعطيه شوي من وقتك

سلطانه بإاحباط:ايه

رنا:يلا قومي نتجهز

سلطانه:زين (قامت)


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

** ___((بالـــمملــكه العربيه السعوديه))_____**

بــــــــــــــــــ الـــــــــــر يآآض ـــــــ..

بــــــــــ البيت الشعبي ..%%



عيونها

على

الارض

بعالم غريب

مو بعالمهم

بحالها

ولاهي

داريه

باللي

حولها

عبدالاله يناظر فيها :خلاص ياخالتي بكرا راح نسافر وانتي معنا ان شاءالله

الام:يالله يارب ان هالسفره خير علينا

فهد:ان شاءالله

عبدالاله يناظر بفهد:ماانسى وقفتك معي

فهد يبتسم:اي وقفه يابن الحلال انا مجبور اني اساعدك ولاتنسى ان هي بعد اختي

عبدالاله:ايه والله يارب انك تقومها بالسلامه

فهد:يارب

الام:يارب يالله الحين بروح اجهز نفسي (راحت)

فهد:مثل مااوصيتك ياعبدالاله اي شي ناقصك كلمني

عبدالاله:ان شاءاللله ماينقص علينا شي

فهد:اذا نقص عليك شي كلمني

عبدالاله ابتسم ويناظر بالهنوف بتأمل

فهد ناظر فيه وناظر بالهنوف:عبدالاله صدقني الهنوف قويه وراح ترد مثل ماكانت واحسن

عبدالاله بنبرة حزن:يارب


بـــــــــــــ مـــمـــلـــكــتـــنـــــــــآآآ

الـــ ج ــزء الـــ شرقي من مملكتنآآآ

بــــــــــ آلـــ قـــصــر...،،


وآآقف

ويناظر بالقصر

ويبتسم

وحط الشنط بالارض

ياني مشتاق لهالبيت

وبكل ابتسامه:ييييييييييييييمممممممممممه يا يممممممممممممممه

آآممم

آكيد

عند

سميرهـ

ولآ

خديجهـ

ولآ

جميلهـ

مو فآآضيهـ

لآحد

وابتسم بكل عفويه

ويحط ايده ع شعرهـ

محد استقبلني

ولاأحد


ناظر بخشتي

واقفه وراهـ:يآحرام اكيد محد بيناظر بخشتك هههههههههههههههههه

مازن التفت عليها:هههههههههههههههههه انتي عايشه للحين

هناء بثقه:على قلبك بعد

مازن:فديت قلبي انا

هناء:احم احم المهم وش جبت لي من لندن

مازن:جبت لك مازن فهل هذا يكفيكي؟؟

هناء:ويعععععععه وش جبت لي

مازن:الا وين امي

هناء:امي يابعد قلبي عند خالتي

مازن:اها الا ماقلتي لي وش سويتي بالدراسه

هناء:امممممم تمام

مازن:هههههههههههههههه والله شكلك فاشله

هناء:اوما فاشله من جد لاقالوا كلن يرى الناس بعين طبعه

مازن:بنت وش قصدك

هناء:هههههههههههههههههه اللي اقصدك انك اكبر فاشل

مازن:بنت عيب لاتنسى اني اخوك الكبير

هناء:هههههههههههههههههههههه تصدق يااخوي الكبير

مازن:ههههههههههههههههه مو لايق عليك

هناء:اكيد مولايق تكون اخوي الكبير

مازن:ههههههههههه وينك ياراكان تهجد هالبنت اللي لسانها طويل

هناء:اوووووووف قطيعه لاتجيب سيرته راح يجي

مازن بعناد:اخ ياراكان وينك فقدتك

هناء:اوووووف منك ومن اخوك المعقد (راحت)

مازن:هههههههههههههههههههههه هالبنت مجنونه


هناء{اخته الصغيره حبوبه ودلوعه وامنيت حياتها تكون دكتوره _ عيونها وساع صابغه شعرها بلون الاشقر}


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


&& وعلى المرء أن يستمتع بقدر هائل من الحماقة

ليتوهّم أن بوسعه امتلاك مخلوق آخر، ..&&


كــــــــــــــــنــــــــــــدآآ..

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..

شارع هيستنق%%


بـــ آلــشــقــهـ%%..

جا

بيته

ويناظر

بالسيجاره

وقارورة الخمر بالارض

وهو منسدح ع الارض

مبين عليه

شارب

بزيادهـ


ابتسم بخبث

تستاهل

توك ماشفت شي

م

ن

رعد


صح انك صديقي


بس شنو اسوي


لك


انت العيش والملح ماينفع معك


انت انسان استغلالي


ويدفه برجله:هييي قوم


نايم مارد عليه


ابتسم بخبث


الصغير



راح يتم صغير


والكبير


كبير


وراح.........


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


%% حزننا موطننا.. عهدنا في بعضنا..%%

كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..

في شارع Hornby


((مطعم اكلاتنا السعوديه هونا))

بين

الصدمه

و

الحزن

خآلد/ حمد/ ماجد/ مها/ تولين/رنا/سلطانه/مجد/حنين/ غنى

تولين وقفت:شوفتو انا اقولكم حاسه ان غسق فيها شي

مجد تبكي:ياقلبي عليها

حنين مغطيه وجهها بايدها

رنا بحزن:لاحول ولاقوة الابالله

سلطانه بحزن:يابعد عمري

غنى:الله يرحمها

مها:هي الحين كيفها؟؟

خالد:لا الحمدلله لمن كلمتها هديت

تولين بحزن:هالبنت صح احسها غامضه واحس وراها شي بس (تناظر بخالد)وسكتت

ماجد يناظر بتولين

خالد يناظر بالبنات:انتم الحين كلموها خلوها تحس ان انتم معها

مها تناظر بماجد:كنت حاسه ان في شي حتى استغربت لمن قلت خلي تولين تجي و انت موصيني انها ماتروح معنا

تولين ناظرت بماجد بحده

ماجد ابتسم :مها وش فيك انا قلت كذا

مها:ايه وش فيك؟؟ انت قلت لي

تولين عيونها على ماجد هين ياماجد

رنا:خالد انت متى بتسافر؟؟؟

خالد:بكرا الصباح

مجد بحزن:امانه خالد قبل لاتروح كلمني

مها:وانا بعد

سلطانه:بلغها سلامنا واحنا راح نكلمها مانخليها

تولين:بس هي لو ترد على جوالها

حنين:خالد هي بخير؟؟

خالد:لا الحمدلله

تولين:وشلون نفسيتها؟؟

مجد:وشلون تبين نفسيتها تضحك لك وامها ميته

تولين:ياشيخه انا ماكلمتك كلمت خالد

خالد:لا الحمدلله

حمد يهمس لماجد:اسمع

ماجد:خير

حمد:مها كانت تبي تفضحنا

ماجد:اسكت اسكت انت اللي بتفضحنا

حمد:ايه خليك على رايك تولين ماتروح

ماجد:ماتروح بس انت اسكت لاتفضحنا

حمد:زين

تولين قامت:سلملنا عليها ياخالد وقولها تقول تولين البكي للبزارين

خالد ابتسم:ان شاءالله

تولين :بنات يلا (تناظر بماجد بحدهـ)باااااااااااااااي

ماجد ناظر فيها مدري وش وراك

البنات مشو

حمد يناظر بغنى:غنى

غنى ناظرت فيه:نعم

حمد:لاتزعلين نفسك تر هذا كله قضاء وقدر

غنى :انا لله وانا اليه راجعون

حمد:ونعم بالله

غنى تناظر بالبنات اللي راحو:اوكي يلا باي

حمد باي


مجد تبكي:والله مدري كيف حالة غسق؟؟

حنين بحزن:هذي امها وشلون تبين تكون حالتها

سلطانه:الله يصبرها

رنا:ويصبر الجميع يارب

مها بحزن:الحين غسق ابوها يتزوج وحده وراح تكره ابوها بغسق

البنات وقفو ويناظرون بمها

مها تناظرفيهم بااستغراب:وش فيكم؟؟

تولين:الحين انتي همك ابوها يتزوج وحده ثانيه ولاثالثه بعد المراه ترابها مانشفت بتزوجين ابوها غصب

مها:انا ماابي غسق تمر بالتجربه اللي مريت فيها

تولين:اقول مالت عليك بس

مها تناظر بغرور:تو سوفاااج

غنى:وش فيكم؟ خلاص اسكتو فضحتونا

تولين بعصبيه:بالله سكتي هالبنت لاارتكب فيها جريمه

غنى تناظر بمها:ماعليك من تولين

مها بحزن:وش اقول عنها غير الله يصبرني عليها

سلطانه:راح اتصل على غسق

حنين:ايه اتصلي

مجد:انا مره شايله همها

رنا:يامجد كلنا شايلين همها بس توكلي على الله

مجد:ونعم بالله

سلطانه:ماترد

تولين وقفت والتفت عليهم وبعصبيه:الحين انا من اول اقولكم ان غسق فيها شيء وانتم مو مصدقين قلت لكم احساسي ابد ماايخيب

سلطانه وحنين يناظرون ببعض ومبتسمين على شكل تولين

مجد بعفويه:ايه والله صح كلامك

رنا:ايه ياتولين خلاص هدي نفسك

تولين بعصبيه وتناظر بحنين وسلطانه:انا اقولهم وهم مو مصدقيني والله شي يقهر (تناظر بمها بحده)

وانتي ماجد يقولك تولين ماتروح وتسمعين كلامه ليش ؟؟ ماقلتي لي؟؟ ان هو قال كذا

مها تناظر بتولين بحزن:وش فيك عليي اليوم

حنين تهمس لسلطانه:اليوم جنيتها صحت

سلطانه :هههههههههه

رنا:تولين وش فيك بالله اسكتي اللي فينا مكفينا

تولين: وانا بعد اللي فيني مكفيني

غنى:خلاص بنات اسكتو فشلتونا بين الناس

مجد :ايه صح كلام غنى نتكلم بالبيت مو هني

رنا:يلا امشو

تولين:روحو البيت

رنا:وانتي

تولين:وش فيني بس اتركوني بروح اشم هواء (راحت)

حنين:من جدها هذي تزعل

سلطانه:ايه والله واساسا ايش دراني ان احساسها قوي لهدرجه

رنا تضرب سلطانه ع كتفها:اذكري الله قولي ماشاءالله

سلطانه:ماشاءالله تبارك الله بس مدري عنها

مجد:وربي اول مره اشوف تولين كذا

مها بحزن:وبعد مره عصبت عليي وهزأتني

غنى تناظر بمها:خلاص مها لاتزعلين نفسك كلنا كذا نفسيتنا

رنا:بسم الله علينا عين وصابتنا الله واكبر عليهم

البنات يناظرون برنا:هههههههههههههههههههههههههه


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


$$ .. الآذآن // يشعرنآ بالشوق للبآري ويحسسنآ بآلآمان والـ خ ـشوع لله..$$

%% بــــ آلـمــمـلـكــهــ العربيهـ السعوديهــ %%0

&& الـــــ ـــ ــ ــدمـــآآمـ &&



بـــ الــــــــ غ ـــرفـــهــ

آلـــســـآآعــهـ الخآمسه

بفجر

هذا اليوم

نآيمهـ

على سريرهآآ

ومتغطيه

باللحآآف

كم هي حزينه ..

ومتآلمهـ

لــفرآآقهــآآ..

الله اكبر الله اكبر

الله اكبر الله اكبر

اشهد ان لااله الالله

اشهد ان لاله الاالله

اشهدو ان محمد رسول الله

اشهد ان محمد رسول الله

حي على الصلاهـ

حي على الصلاهـ

حي على الفلاح

حي على الفلاح

الله اكبر الله اكبر

لااله الاالله

(الصلاه خيرا من النوم)

الله اكبر الله اكبر

الله اكبر الله اكبر

لا إله الا الله


فتحت عيونهآ

حست بشعور غريب

قشعر جسمها

عيونها غرقة بالدموع


اشتاقت لهذا الصوت

اشتقت للنداء

وقامت تردد وراء الاذان

وقالت الدعاء

((اللهم رب هذه الدعوة التامه والصلاة القائمه آت سيدنا محمد الوسيلة الفضيله وابعثه اللهم ماقاما محمودا الذي وعدته انك لانخلف المعياد))

وترفع ايدها للسماء

"يارب انك ترحم ماما نورا برحمتك الواسعه يارب انك تدخلها فسيح جناتك يارب نور قبرها بنورك وثبتها عند سؤال"

وتمسح ايدها على وجها

وقامت

تتوضا

وتصلي


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..



روبسن ستريت (Robson St)

السيجاره

بفمه

مشاري يناظر فيه:بشنو تفكر؟؟

رعد ينفث الدخان بوجهه

مشاري:كح كح وش بلاك

رعد ابتسم بخبث:تدري ان سعود مجنون سلطانه

مشاري:ياشيخ

رعد :ايه لو شفته وشلون هالك نفسه

مشاري:وشلون؟؟

رعد:نايم بالارض والخمر بايده هههههههههههههههههههههههههههههه

مشاري وجع وش فيه ذا يتشمت:ليش ماصحيته؟؟

رعد بخبث:وشلون اصحيه وهو مجنون بسلطانه

مشاري:الله يهديه

رعد بخبث:تهقا ان سلطانه تحبه

مشاري:وانا وش دخلني مابينهم

رعد:امممممممم تتوقع سلطانه تحبه

مشاري:رعد احنا وش دخلنا فيهم

رعد بثقه:مشاري انت تحب سلطانه صح

مشاري بااستغراب:احب سلطانه هههههههههههههه مره لا

رعد بنفس الثقه :وشلون لا ونظراتك واهتمامك لها

مشاري:رعد وش فيك؟؟

رعد بحده:مشاري انا رعد عبدالرزاق لاتضحك عليي وقولي الصراحه

مشاري:اي صراحه واي خرابيط

رعد :ههههههههههه تحسبني ماافهم عليك

مشاري:وش فيك يارعد تدري نسيت انا احب منو؟؟

رعدبااستهزاء:هههههههههههه تضحك عليي وانت هذاك تسميه حب انت تحب سلطانه

مشاري سكت ويناظر برعد وبثقه:وشلون احب سلطانه وهي حبيبة سعود اصلا وشلون احبها او افكر فيها

رعد يقاطعه:اقول هالكلام مو عليي

مشاري:وش فيك انت تبيني احبها غصب يعني؟؟

رعد بحده:مدري عنك

مشاري:انا صح اميل

رعد يقاطعه:شفت اعترفت

مشاري بحده:رعد خليني اكمل كلامي

رعد بثقه:تميل لمنو

مشاري بثقه:انا صح اميل لرنا بس مستحيل افكر بسلطانه سلطانه تحب سعود وشلون افكر فيها

رعد :اكيد رنا مو سلطانه

مشاري بنفس الثقه:اكيد رنا

رعد حط السيجاره بفمه وينفث بالدخان

مشاري يناظر برعد وبنبرة عتاب:افا يارعد ماهقيتك كذا تتوقع انا احب سلطانه والله من جد زعلتني

رعد:انا حسيت انك تحبها

مشاري:تدري فيني انا ماحبيت الا

رعد يقاطعه:ورنا؟؟

مشاري:رنا كااعجاب مو حب

رعد:وش عجبك فيها

مشاري ابتسم:مدري

رعد:ههههههههههههههههههههه شلون ماتدري

مشاري:ميبيلها لون هههههههههههههههههههههههههه


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

%% !! ..هِدي نفًسكٍ يآ "نــآآيـــف " وآدعَي أٍن الله يهٍديَه !!..%%

كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..


بــــــــــــــ السيارهـ

مقهور

منهآ

مو

قادر

يستوعب

اللي سار له

ويناظر بالصور

اللي جنبهـ

اكرهك ياعبير

واكرهـ

كل شي فيك

يانصابه

الحين اوريك انا منو؟؟

انا تضحكين عليي

تضحكين عليي ليش؟؟

وش حقه

لاني حبيتك

وبصدق

واخلاص

وقف السياره

ويناظر بالبحر

ونزل من السيارهـ

ويناظر بالامواج

وبالبحر

ويتآمل

البحر..

تدري يابحر..

وش وجه الشبه بينك وبين عبير؟؟

عبير تشبهك.. يابحر

تشهبك بغدرهـآآ

يابحر..

عبير طلعت ..

غداره يابحر

مو ملاك..

تسحرك بكلامها الحلو..

بس تلسعك بسمها..

وتقتلكـ...!!

قتلتني..

هالعبير..

وهدتني..

جلس

بالكرسي

ويتامل الامواج..

تهديني ياعبير..؟؟؟

ترضين تشوفيني بها الحاله ياعبير؟؟..

تحبينه اكثر مني..؟؟

ولا انا اكثر..؟؟


ولا نفسك اكثر

و


اكثر

و

اكثر..؟؟؟؟؟؟!!

مبسوطه معه؟؟..

ولآمعي؟؟..

ولآمع فلوسه؟؟...

آكيد فلوسه.؟!!

نصابه..

و

غدارهـ..!!


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..

في شارع Hornby


%% ..مطعم اكلاتنا السعوديه هونا.. %%

حمد:والله مايدرون البنات

خالد:فكرتك حلوه ياماجد

ماجد:ان مادريت الا منكم وتوقعتهم يدرون بس لمن كلمت مها حسيت انها ماتدري

خالد:والله وفيك الخير

حمد:بس مالاحظتو شي

خالد وماجد :بشنو

حمد:بتولين اول مره اشوفها كذا

ماجد:ايه والله

خالد:اكيد راح تشوفها كذا ولاتنسى غسق وش بالنسبه لهم

حمد:الا نايف وينه؟؟

خالد:ايه والله ماله حس هالولد

حمد:الله يهديه

ماجد :اوكى انا استئذن عندي كم شغله واخلصها

خالد:اوكى

حمد:متى نروح الحديقه ؟؟

ماجد:هههههههههههه مادري

حمد:اذا بتروح كلمني لاتنسى

ماجد:ابشرههههههههههههههه

خالد:كلمه لايموت علينا هههههههههههههههه

ماجد:راح اكلمه يلاباي

خالد وحمد:باي

ماجدطلع سيارته

وراح
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

%% بــــ آلـمــمـلـكــهــ العربيهـ السعوديهــ %%0

&& الـــــ ـــ ــ ــدمـــآآمـ &&


بــــــــــ الـمطعم ..%%


يتغدون..

جابر:يالله الحمدلله قابلنا متعب

أحمد:يارب ان حرمته تعرف بنتي..

جابر:تصدق ان متعب رجال

أحمد:ايه والله والنعم فيه بس تتوقع هو كان معنا ..

جابر:والله مادري (وابتسم)يلا افرح راح تشوفها وتفرح فيها

أحمد مبتسم:تتوقع راح تكون مثل امها .. ولا مثلي ولآ هو مثلي ولا..

جابر:ههههههههههههه

أحمد:والله اني مشتاق لهم حيل ياجابر

جابر:اكيد هم بعد يحسون نفس الاحساس

أحمد:ربي يسمع منك يارب

جابر:احمد متى نرد الرياض

أحمد:ماني راد الا وهم معي

جابر:راح تنفصل من شغلك

أحمد:ماعليي المهم يكونو معي

جابر:ههههههههههههههههههههه


بــــــــــــــــــــ نفس مدينة الدمام

بــــــــــــ الـــقــصر ..

الفخم..

على طاولة الـــــطـــعآآآمـ..

يتغدون

الام:ليش ماتصلت عليي؟؟

مازن:انتي منتي فاضيه لي فاضيه لسمرمر وخدوج وجميله

هناء:هههههههههههههههههه يالله ياحلو دلعهم

الام تناظر بهناء وتبتسم وترجع تناظر بمازن:بس انا مو عندهم؟؟

مازن :ادري انتي عند خالتي

الام:ايه مدامك تدري ليش ماكلمتني

مازن:والله كنت تعبان وتوقعت اشوفك بالبيت

هناء:مامي يا ماماتي ياروحي

الام مبتسمه:هلا ياروح ماماتك

هناء:وعديتني نروح سويسرا

مازن يناظر فيها:لاوالله اسمعو منو اللي بتروح سويسرا

هناءبثقه:انا

الام:زين نروح ونرد الجمعه

مازن:لاوالله يمه خليها تروح لمن تخلص دراستها

هناء:اللي يسمعك الحين انك متفوق على مدارس المملكه كلها

مازن:ايه خلاص ارتحتي

هناء:ماماتي شوفي مازن

مازن يقلدها:ماماتي عساك المامي والقدر الحامي

الام:هههههههههههههههههههههه بسم الله على بنيتي

مازن :الحين اللي يسمعك اني مو ولدك

الام:هههههههههههه ربي يخليكم لي

مازن :بنتك ولا آنا

الام:اثنينكم

هناء:أانا طبعآ

مازن:خلاص قالت اثنينا ههههههههههه

الام مبتسمه:توقعتك بتروح لأبوك

مازن:ابوي وش حقه ؟؟ انا جيت من لندن مخصوص لعيونك يايمه

هناء:الله الله على اكبر هياط ادهن زبده

مازن:هههههههههههههههههه ليش وانا من جدي اتكلم

هناء:اخلص وش تبي من ماماتي؟؟

مازن:مالك خص

هناء:وجعععععععععععع

مازن:يوجعك

الام:ياربي انتو وش فيكم ؟؟ ناقر ونقير

مازن :ههههههههههههههههه ايه وين سولاتي؟؟

الام:عند ابوك

مازن:عند ابوي؟؟

الام:ايه بفرنسا

مازن بااستغراب بفرنسا:ايه صح

هناء:هالدبه وحشتني ولاتسآل عليي

مازن:من زينك بس

هناء بثقه:كل الحلا فيني

مازن :اقول مالت عليك بس

هناء:ماماتييييييييييييييي شوفي هالدب


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..

في شارع Hornby


بأأألــــــشقهــــــــــــ...

بـــ آآلــصأألــهـ..


محمد جالس على لاب توب

وتركي يشوف المباراه

محمد :اووف

تركي:وش بلاك؟؟

محمد:زهقت

تركي:من شنو

محمد:من هالجهاز

تركي:اكيد ثقيل

محمد:ايه

تركي:كلنا نعاني من هالشيء

محمد:يعني مو بس انا

تركي:يس

محمد:وش هالسواه ياتركي

تركي:والله مدري

محمد:تدري وش بسوي

تركي:وش؟؟

محمد قفل اللاب :كذا احسن

تركي:هههههههههههه ايه والله

محمد:تدري لمن اشوف حب خالد لغسق احس الحب موجود بس لمن اشوف نايف اقول الحب بهالزمن مدفون

تركي:ايه وانت الصادق

محمد:نايف قوي واذا حب حب بس اقوله الحب الصادق انتهى

تركي:بس يامحمد حب خالد احسه حبه صادق مادري ليش

محمد:انا معك بس لمن اتذكر اللي سار لنايف انقهر..

تركي:بس اليوم انت وحمد ماقصرتو بخالد

محمد:ايه والله بس انقهرت من نفسي ماتوقعت ان امها ماتت

تركي:وانا بعد

محمد:الله يرحمها

تركي:الله يرحمها برحمته الواسعه

نايف دخل الشقه..

ومعه الصور ..

ويناظر بتركي ومحمد اللي جالسن بالصاله:السلام (وراح المطبخ)

تركي ومحمد باستغراب:وعليكم السلام

محمد يناظر بنايف وهو يحط الصور :وش هالصور يانايف

نايف:ابي احرقها

تركي يناظر بنايف:وش حقه

نايف بحده:مو انا نايف اللي يتصور مع خاينه

محمد:ماعليك منها

بــ النغمه الكلاسيكيهــ

(00000000000 يتصل بك)


محمد يناظر بالجوال بااستغراب ورد:الو

تركي يناظر فيه

محمد:وش فيك؟؟

تركي يناظر بمحمد

محمد قام :الحين وش فيك؟؟

نايف يحرق الصور

و

يناظر بالصوره

بحده وقهر اكرهك لازم احرقك من حياتي

ياعبير..



&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

%% لأن الأمآن بك .. عدت موقنة بـ أن الجهآت الأربع تخر أمآمك..%%

بـــــــــــــــ نفس شــآآرع هورنبي...

بالشقهــ..

بـــــــــــ آلتحديد

غرفة

مــجد



تناظر بسرير غسق

و

تناظر بالغرفه

تذكر ها

وتبكي

مدري ياغسق

كيفك الحين

انتي مره طيبه

والله احبك

الغرفة مو حلوه بدونك

ياترى كيفك الحين

تبكي

و

لا


ساكته

احد عندك؟؟

ولا

ماتبي احد ..؟؟

وتبكي

واتصلت على محمد

محمد رد:الو

مجد تبكي:محمد

محمد:وش فيك؟؟

مجد تبكي

محمد بتوتر:الحين وش فيك؟؟

مجد:محمد انا مره قلقانه على غسق

محمد:يامجد لاتقلقين غسق بخيررر

مجد تبكي:يامحمد انا خايفه عليها

محمد:هههههههه الله يهداك يامجد لاتخافين عليها مدام هي عند اهلها وخالد راح يسافر لها ويطمنا

مجد تهدا :ان شاءالله

محمد:ههههههههههههه والله موبلايق عليك

مجد:هههههههههههههههههههههههه

محمد:والله خفت حسبت فيك شي؟؟

مجد وه وه خاف عليي:هههههههههههه انا بخير مدامك ومدام البنات كلهم بخير

محمد:تسلمين والله وانتي لاتشيلين هم ولاتقلقين

مجد ببراءه:ههههههههههههه حااضر

محمد:يلا مثل ماوصيتك لاتشيلين هم

مجد :حاضر

محمد:يلا سلام

مجد:قود باي (قفلت السماعه)

محمد يناظر بجواله:هههههههههههههههههههههه اوما قود باي


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

$$.... كـــــل شـــــي مـــــن حـــولـــي يـــذكــرنـــي فــيــك ..$$

%% بــــ آلـمــمـلـكــهــ العربيهـ السعوديهــ %%0

&& الـــــ ـــ ــ ــدمـــآآمـ &&


بــــــــــــ الــفــلــهـ%%..

جالسه بالحديقه

تشرب شاي

تناظر بااريج وش فكرها فيني؟؟

ليش بعد هالسنين؟؟..

افتكرتني؟؟

وش ذكرك بعد هالسنين؟؟..

يالله

كنت اتعذب ..

وانتي ولاهمك؟؟..

وش يسير فيني..

اصلاً انا كرهتك؟؟

وتناظر بسارهـ

اللي مقبله عليها..

ابتسمت لها؟؟..

ساره:وحشتيني

غسق:مايوحشك وحش

ساره:وشلونك الحين؟

غسق:الحمدلله على كل حال

ساره:ايه ترى متعب يسلم عليك؟

غسق بااستغراب:متعب

ساره:ايه

غسق:اها ايه مسرع ماحفظ اسمي

ساره:اكيد بيحفظ اسمك انا حكيت لــه عنك تدرين ياغسق انتي كل شي بحياتي انتي امي واختي وكل شي

غسق بحزن:وانتي بعد كل شي بحياتي

ساره:تذكرين ياغسق لمن كنا بالمدرسه ونستهبل ع البنات

غسق:ههههههههههههههههههههههههههههه تذكرين لمن كنا ننظرد من الفصل

ساره:ههههههههههههه ايه حتى ماما نورا كانت تقولنا يابنات ابيكم احسن بنات

غسق بحزن:اخ ياماما نورا الله يرحمها وانا راح اكون احسن بنت (عيونها غرقت بالدموع)

ساره:غسق انا مو قصدي اني اذكرك

غسق:بقصدك ولالا احنا لازم نذكرها هيا امنا وهي اللي ربتنا

ساره :ايه وانتي الصادقه

غسق تناظر في ااريج اللي مقبله عليهم وقفت :اوك ساره اشوفك(راحت)

ساره:وي وش فيك ؟(ناظرت بااريج)فهمت غسق (ابتسمت لها)

اريج:وش فيها؟؟

ساره:هلا والله شلونك؟؟

اريج:بخير وانتي

ساره:الحمدلله

اريج :وش فيها راحت؟؟

ساره يالله منك ياغسق وش ذي الورطه باارتباك:لاتعبانه شوي ترى هي مزاجيه

اريج:اها

ساره ابتسمت لها :الا اقول اريج منو هذي غسق الللي تدورين عليها؟؟

اريج بحزن:ااااخ ياغسق


بــــــــــ نفس الفلهـ

تناظر

بــ الفله

اللي تربت فيهآ..

وتناظر بزوايآ الفلهـ

تمشي بالصاله وتناظر

لمن كآنت

هنا

تجلس

وهنا

تلعب

و

هنا

تكتب

وكانت معهآ..

لحضه بلحضه


جلست

على

الكنبه

وضمت رجولها

وحطت رآسها

على

ركبتهآآ..

وتبكي

بهدؤ

وحزن

مشتاقه لها..

حيل

ليش

يسير فيني

كذا

ليش

ياربي

وتبكي..

جلست جنبهآآ وبحزن:مايسير كذا

رفعت راسها وتناظر باللي جنبهآ وبااستغراب:انتي

دانه تناظر بالارض:ايه انا

غسق:وش جابك؟؟

دانه تبكي:اللي جابك هنا

غسق بكت:تركتنا وراحت

دانه تبكي اكثر منها:راحت شمعة البيت

غسق بحزن:كلهم راحو وتركوني

دانه:احنا بدونها ولاشي

غسق تناظر فيها تبكي بصوت متقطع:يعني انتي كنت تدرين

دانه تاخذ الكلينك وتمسح دموعها :ايه اكيد ادري

غسق بنفس الصوت المتقطع:ليش ماقلتي لي لمن كنا بالطيارهـ

دانه تناظر فيها وتبكي:ماكنت اعرفك الا هنا

غسق تناظر بالفله :اشم ريحتها بهاالبيت (تغطي وجهها بيدها وتبكي)

دانه تحاول انها تهدا:خلاص الله يرحمها

غسق تبكي :دفونها ولاقالو لي عشان اودعها

دانه تاخذ الكلينك وتمسح وجه غسق:خلاص اللي سار سار الله يرحمها الله يرحمها

غسق تهدا:امين يارب

ساره جات لعندهم وشافت غسق وجهها احمر تحط ايدها على راسها:بسم الله عليك وش فيك

غسق بنبرة بكاء:لا بس وحشتني ماما نورا

ساره:حبيبتي خلاص ادعيلها

غسق بنفس النبره:الله يرحمها يارب

دانه تبكي:امين يارب

ساره تناظر فيها وبحزن:خلينا ندعي لها

غسق واللي جنبها:ايه

دانه{غامضه -حنونه-مسالمه-جذابه _ شعرها قصير وصابغته بالون الاشقر الذهبي _قمحية البشره_ متوسطة الجسم _ملامحها هادئه}


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..

في شارع Hornby


وقف السيارهـ

ونزل منهآآ..

بيروح بيتهـ..

آلا وقف

وينآظر بالحديقهـ..

وينآظر

بــ اللي جآلسهـ

على

المرجيحهـ

آبتسم..

ورآح

لهآآ..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

 
 

 

عرض البوم صور *tiamo*   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ازهار تائهة للكاتبة tiamo, رواية ازهار تائهة
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 07:59 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية