كاتب الموضوع :
*tiamo*
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
الفصل السابــع ع ــشــر&&&البآرت آلآول
الـــــ فـــصـــــل آلــســـــآأإأ بـــــع ع ـــشر..
أآإلــــــــــبــآأإأآرت آلآأإأآولـــ...
%% خطيرَة فَيهْآ مِنْ الَشقاْوة مَايهْد الحْيل %%
كـــــــــــــــنــــــــــدآ
فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..
في جامعة University of British Columbia
نزلت من السياره وهي معصبه
وهو معصب ويناظر فيها وهي رايحه
وهي تمشي معصبه
مغرور شايف نفسه
مدري على ايش
وقفت
وابتسمت
ولفت على وراء
والله لاخليك تندم
وراحت لعندهـ..
ناظر فيها وشفيها الحين وبحده:خير
تولين بثقه:بوجهي الخير
ماجد:اوك يلا عن اذنك
تولين عصبت ومسكت نفسها وبحزن:ماجد
ماجد يناظر فيها وبغرور:نعم
تولين ابتسمت بخبث:ابيك توديني البيت حاسه نفسي مره تعبانه
ماجد يناظر فيها هذي تعبانه وسوت فيني كذا وشلون لو هي بعزصحتها ناظر فيها فوق تحت وبدون نفس:طلعي السياره
وطلع السياره
تولين ابتسمت يس يس
ماجد:خلصيني يلاا اطلعي
تولين:احم احم زين لاتصارخ (طلعت السيارهـ)
بنفس جآآمعهـ University of British Columbia
جالس تحت الشجرهـ
بمكانه المعتآد عليه
برومنسيته
وهدوئهـ
و
معهـ
دفترهـ
وقلمهـ
ويكتب
في غيـــــــــــبتك
تثقل علي الدقايق
والوقت مع غيرك ماعاد
ينطاق.
ربطتني مابين عهد
ووثايق
وخليتني بس للقصايد
والأوراق
واليوم أقولك
اشتقتلك يـــ...
ح
ن
ي
ن
ي
وقف الكتابه ويناظر بالدفتر اللي يكتب فيه
وش مسويه الحين؟؟
وقف جنب الشجره ويناظر بتركي:يالله من هالتركي يحسب نفسه بالبر
يناظر باللي واقف وابتسم له:حمد وش بلاك؟؟
حمد:لا والله تذكرني بايام قيس جالس وتكتب
تركي:ههههههههههههههههههههه وش بلاك انت؟ الحين الي يسمعك ان قيس يعرف يقراء ويكتب :)
حمد:اخ (ويناظر حوله )اقول قوم خلنا نروح المطعم
تركي قام:زين
(مشيو)
حمد:اتصل عليي خالد
تركي:صدق
حمد بااحباط:ايه
تركي:وش قالك
حمد عينه ع غنى اللي واقفه مع رعد:ماقال شي بس يقولي انه جاي اليوم
تركي :الحمدلله والله خالد فراقه صعب
حمد عينه ع غنى وبااحباط:ايه
تركي:وينور المطعم
حمد عينه ع غنى وبنفس الاحباط:ايه
تركي يناظر فيه:وش فيك؟؟ ايه ايه
حمد ناظر فيه:يااخي هذا صديق ولد عمك وش يبي بالضبط
تركي مستغرب:صديق ولد عمي منو؟؟
حمد بعصبيه:هذا اللي اسمه رعد
تركي:وش قصة هالرعد؟؟
حمد :مدري عنه
تركي:وش سوى لك هالرعد
حمد:احس وراه شي
تركي:وشلون؟؟
حمد:مدري
تركي:انت تقولي رعد ومشاري امس يوصيني ان مااكلمه خير شر وش السالفه؟؟
حمد يناظر بتركي:اكيد السالفه عند مشاري
تركي:شلون؟؟
حمد:الحين خلينا نروح المطعم
تركي:اوك نروح نروح وش ورانا
حمد:هههههههههههههههه ايه وش وراك
&&&&&&&&&&&&
// لــطــلــتــكـ هـيـبـهـ كـمـآ هـيـبـة مـلـك//
** ___((بالـــمملــكه العربيه السعوديه))_____**
بــــــــــــــــــ الـــــــــــر يآآض ..
بـــ آلــــــــــشــــــركــــــهـــ%%%
لابس الثوب الابيض
والشماغ..
يمشي بكل ثقه..
ورزانهـ
حقآني..
يخآف الله..
مايحب يجآمل ..
صريح..
نظآآمي..
نآظر بالسكرتير..
وابتسم:السلآم عليكم
السكرتير قامـ: وعليكم السلآم
بكل ثقهـ: معك فهد وين العم عبد المجيد
السكرتير:هلا تفضل
فهد يناظر بالسكرتير :العم عبدالمجيد وصل ؟؟
السكرتير:لا الحين يوصل
فهد جلس وينآظر بسآعته:وش فيه مايجي على الموعد
السكرتير:الحين يجي وش تشرب؟
فهد ناظر فيه بثقه وابتسم:لآماابي شي
السكرتير ابتسم لابتسامته:اوكى
فهد:الا قول كيف الشغل هنا ان شاء الله مرتاح
السكرتير:الحمدلله مرتاح
فهد بثقه:الحمدلله
السكرتيرناظر باللي جاي قباله و قام:عم عبدالمجيد وصل
فهد ناظر بالسكرتير وناظر باللي جاي وابتسم:هلا عمي
العم بكل كبرياء:انت للحين فيه
فهد ناظر فيه ورفع حاجبه االيسار :وشلون مو انت مو واعدني اجيك من 7 (ناظر بساعته) بس تاخرت خمسه دقايق
العم ابتسم:تعال مكتبي
فهد بثقه:زين
العم يناظر بالسكرتير:اسمع
السكرتير:هلا عمي
العم:اذا احد اتصل عليك قوله العم عبد المجيد مشغول
السكرتير:زين
فهد يناظر بعمه بااعجاب وابتسم
العم ناظر فيه:ادخل وانا عمك
&&&&&&&&&&&&
// فالعذوبة وفـي ذاك المحيـا !كـن بأنفاسهـا للزعفرانـي
رحلة لاخـر حـدود الثريـا..!! طفلة مالهـا بالكـون ثانـي..//
كـــــــــــــــنــــــــــدآ
فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..
في جامعة University of British Columbia
الفرح بعيونهآآ..
والامل بنظراتهـ..
و الحلم تحقق..
ابتسآآمتهآآ طفوليه..
وعآلمهآآ وردي..
لقيت الحب والحنآآن..
من
نظرآتهـ
رآفعه شعرهآ القصير ع فوق..
والخصل متناثرهـ ع وجهآ..
ورقبتهآآ..
مبسوطهــ من كلامهـ
تنآظر بالناس
وهي مو مع
الناس
هي معه بعآلمهآ الطفولي..
مو مصدقهـ..
اللي سمعتهـ
مها جات لعندهأ:اووه مجد
مجد ناظرت فيها وابتسمت
مها بااستغراب:وش فيك؟؟
مجد قامت:اخ يامها مو مصدقه انا بحلم ولابعلم (تدور)أحبه أحبهــ
مها:هههههههههههههههههههههه وش ساير لك؟؟
مجد ببراءه:مها تدري وش قال لي قال اني حلوهـ وان الزعل مو لايق عليي
مها:هههههههههههههههههههههههه جد؟؟
مجد جلست جنبها:جد الجد يامها
مها برومانسيه:حتى نايف تدري وش قال لي؟؟
مجد بنفس الرومانسيه:وش قال؟؟
مها بدلع:قال كلمة ياسلام مشتاق لها
مجد وهي حالمه:اخ من هالحب!!
مها تناظر بمجد:ههههههههههههههههههههههه والله اشكلنا هبله
مجد تناظر بمها:ههههههههههههههههههههههههههههه والله احبهـ
مها:وانا بعد
مجد بعصبيه:انتي بعد تحبي منو؟؟
مها:ههههههههههههههههه
نايف
مجد تحط ايدها ع كتف مها:هههههههههههههههههههههههههههه
مها:ههههههههههههههههههههههه
مجد:ايه ما قلتي لي؟؟
مها باستغراب:شنو
مجد:وصلتو غسق ؟؟
مها:اييييييييييييييييييييييييييه ذكرتيني والله مدري وش سار لها..
مجد :وش فيه؟؟؟؟؟؟
مها:مدري بااتصل ع تولين واسألهآآ
مجد:اوكيشن
&&&&&&&&&&&&
كـــــــــــــــنــــــــــدآ
فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر
في شارع Hornby
((مطعم اكلاتنا السعوديه هونا))
جآلسه بأحدى طآولات المطعم..
وتبي تعرف ..
وش فيهـ..
ليش ماودعني؟؟
آخر مرهـ ؟؟
رآح ولآ قآل لي ..
قدامك العآفيهـ..
نآظر فيهآ
آبتسم
وهي ارتبكت
خدودهآ سآرت حمرآ
وتنآظر يمين ويسآر
حمد جا لعندهآ ومعه موكآتشيون:وهذي لحنين
حنين ناظرت فيه وابتسمت:شكراً
حمد :وش هالرسميات
حنين بخجل:هههههههههه
حمد جلس:ايه الحين وشلونك؟؟
حنين تناظر بالارض حاسه ان تركي يناظر فيهآ وبخجل:الحمدلله بخير
حمد:ايه للحين زهقانهـ
حنين ناظرت بحمد :هههههههههههههه
حمد:وش فيك تضحكين؟؟
حنين:آحسك مآسك عليي
حمد:هههههههههههههههههههههههههههههههههه لآوش دعوهـ
حنين بثقه:لآ الحمدلله مو زهقآنه بالعكس
حمد:الحمدلله
حنين تناظر بتركي وتناظر بالمطعم:الا حمد
حمد مبتسم:آمري
حنين:ماشفت غنى ولا مجد؟؟
حمد:لآ شفت غنى بس
حنين:هي قالت بتجي المطعم بس مآ جات
حمد ايه اكيد مع الغبي :يمكن تجي (قام وناظر باللي جاين قباله وناظر بحنين)
حنين ناظرت بحمد:وش فيه؟؟
حمد بحده:ايهي جات
حنين بفرح:اخيراً (ناظرت بغنى ورعد ورجعت ناظرت بحمد)
حمد ابتسم :يلا عن اذنك (وراح)
غنى تناظر بحمد وحنين وابتسمت
رعد ناظر فيهآ:غنى
غنى ناظرت فيه:هلآ
رعد ببراءهـ:لآتتركيني
غنى استغربت من كلامه:شنو؟؟
رعد اووف ابتسم:لآ ولا شي
غنى:يلآ امشي عند حنين
رعد :اللي تآمريني فيه
غنى ناظرت فيه وابتسمت
حمد مشي من جنب غنى ورعد ويناظر برعد فوق تحت
رعد:وش فيه ذا؟؟
غنى :منو؟
رعد:هالحمد؟؟
غنى ببراءه:ياقلبي عليه حمد ياليت كل الناس مثله
رعد ناظر فيها بحده:وش
غنى سكتت خافت من حدته:وش فيه؟؟
رعد بحده:غنى لمن اكون معك محد بقلبك فاهمه
غنى استغربت:وش فيك؟؟
رعد بنفس الحده: عن اذنك (رآح)
غنى:وي وش فيك؟؟ رعد رعد
رعد راح ومااعطها اهتمام
غنى وقفت جنب حنين ومستغربه من رعد
حنين تهمس لغنى:وش فيك؟؟؟؟؟؟؟
غنى بااستغراب وتناظر برعد اللي واقف بخارج المطعم :ماادري وش فيه
حنين:منو؟؟
غنى:رعد
حنين:اقول اقعدي بس
غنى جلست:غريبه منه
حنين:وش سار؟؟
غنى :بس قلت ياقلبي على حمد ياليت كل الناس مثله
حنين تناظر بغنى ومبتسمه:قلتي كذا
غنى:ايه وش فيها؟؟
حنين مبتسمه:وهو وش قالك؟؟
غنى تقلد رعد:قال لمن اكون معك محد بقلبك فاهمه
حنين:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه
غنى :وش فيك تضحكين؟؟
حنين:شكل هالرعد معجب بهالغنى ههههههههههههههههههههههههههههههه
غنى بااستغراب:ما فهمت وش تقصدين
حنين:أنا اقولك يآحلوهـ..
&&&&&&&&&&&&
%% لا تلم العناكب، لأنها تنسج من بيتها مكيدة...
لعلّها تدافع عن نفسها في زمن شعاره: إمّا أنْ تأكل أو أنْ تُؤكل !%%...
كـــــــــــــــنــــــــــدآ
فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..
بــ شآآرع Hornby
وقفت السيآرهـ الحمرآ
ماجد يناظر بتولين:هآ وصلنآ
تولين ابتسمت:تصدق يآمآجد
مآجد مستغرب منهآ وبكبريآء:وليش مآصدق؟؟
تولين تناظر فيه: تدري نفسي الحين بشنو؟؟
ماجد ول منها وش تبي ذي وبنفس الكبرياء والغرور:شنو
تولين باابتسآمه عريضه:اني آرجع الجآمعه
ماجد ياخذ نفس وبقهر :لآيآشيخهـ
تولين بنفس الابتسآمه:هو نفسي يعني وش فيك؟؟
مآجد ينآظر بتولين بحده ويلف وجهه لجهه الثانيه ويرجع يناظر فيها:مو الحين انتي تعبانه؟؟
تولين بعصبيه:بسم الله عليي انت وش فيك تفآول عليي
ماجد بعصبيه:تولين انزلي
تولين بحزن:وش فيك ماجد انا قلت نفسي اروح الجامعه وانت رايح الجامعه كذا ولآ كذا وديني بطريقك
ماجد بعصبيه يمشي بالسياره بسرعه
تولين بخوف:ماجد ماجد وش فيك لآتسرع
ماجد ينآظر فيها وبثقه :مو نفسك تروحي الجامعه؟؟
تولين بنفس الخوف:ماجد ترى الرب واحد والعمر واحد انتبه واااااااااااااااااااااه
ماجد خليك انا عارف انتي ناويه تنرفزيني بس اوريك ويسرع بالسياره
تولين تناظربماجد وبخوف :ماجد اذا انت بايع عمرك انا مو بايعه عمري اووووووووووووووه يامااااااااااااااااامي
ماجد مايرد عليها
تولين بنفس الخوف وتناظر بالسيارات اللي قبالها وتصارخ:مااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااجد حرام عليك
ماجد بااستهزاء:مو هذا نفسك يلا تحملي
تولين تناظر فيه هين انا اوريك وتناظر قبالها :مااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااجد
ماجد وقف السياره :يلا وصلنا انزلي
تولين تاخذ نفس :اوه اوه اوه
ماجد يناظربشكل تولين :هههههههههههههههههههههههههااااااااااااااااااااااااااييي
تولين تناظر فيه بحده:تضحك هآآ؟؟
ماجد:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
تولين هين انا اوريك
ماجد:يلا نزلي
تولين نزلت وتناظر بمجد ومها ورنا وسلطانه (تآشر لهم )بنااااااااااااااااااااااااااااااااات
البنات :ناظرو فيها
تولين تناظر بماجد والله اوريك :بنات تعاااااااااالو
البنات جو
مجد:وحشتينييييييييييييييييييييييييييييييييي
تولين:اقول ركبو ترى ماجد عازمنا
ماجد يناظر بتولين ومستغرب منها ويناظرها بقهر
مها تناظر بماجد وابتسمت:جد
تولين :اركبو يلا عازمنا ومانبي نرفض عزيمته
ماجد يناظر بتولين بحده ويناظر بالجهه الثانيه هالبنت وش اسوي فيها
ركبو البنات
تولين ناظرت بماجد بغرور وابتسمت
ماجد ناظرها بكبرياء وركبو السيارهـ
بداخل السيارهـ
تولين :رنا اتصلي ع غنى وحنين خليهم يتجهزون
مها تناظر بماجد وابتسمت:الله اليوم احلى يوم
مجد بفرح:ايه والله اليوم احلى يوم
سلطانه:الا وين رايحين
تولين ناظرت بماجد وابتسمت بعناد :ترى يابنات قال لي ماجد لاتستحون حنا مثل خواته واذا نبي اي شي نتصل عليه
رنا:ايه والله انا قلت ان ماجد واحد يخاف الله
ناظر بتولين اللي جالسه بالمقعد اللي جنبه بحقد
تولين ناظرت فيه وابتسمت:وقال اذا نبي اي مشوار يودينا
مجد:والله وناااااااااسه
تولين:ع فكره اليوم عازمنا ع الغدا
سلطانه:لا انا ابي اروح البيت
رنا:وش فيك ؟؟
سلطانه:ماابي اتغدى
تولين تناظر بماجد وبعناد:ترى ماجد يقول بكرا بودينا حديقة الملكة اليزابيث
ماجد ناظر بتولين بحقد
تولين تناظر فيه بعناد (وابتسمت)
مها:شفتي ياتولين ان اولاد التجار فيهم خير
تولين تناظر بماجد:ايه من ناحية فيهم خيرفيهم خير وانا اشهد
مجد:الا وين بتغدينا؟؟
ماجد ساكت يناظر بتولين
تولين:هو قال انه بيودينا مطعم فخم مدري وش سماه لي
ماجد يناظر بتولين بقهر وسرع بالسياره
تولين ناظرت فيه خليك تستاهل وابتسمت ماتبي تبين خوفها
رنا تهمس بااذن سلطانه:على فكره بقولك شي؟؟
سلطانه بااستغرب:قولي
رنا:خلينا نروح نتغدا وانا اقولك هناك
سلطانه :زين
تولين تناظر بماجد اللي مسرع :ايه بنات ترى ماجد مايحب السرعه
ماجد هدى السرعه وناظر بتولين بحقد
مها:ماجد وش فيك ساكت؟
ماجد يناظر بتولين بحقد:لاتارك المحاميه تولين تتكلم
تولين ابتسمت:ايه على فكره يابنات اذا تبون اي شي ترى ماجد موجود وهو عند كلمته
ماجد يناظر بتولين ونفسه يضربها وبقهر:ايه ايه (يبتسم بقهر)
مجد:حنين وغنى بالمطعم
تولين تناظر بماجد:الحين نروح لهم يلا ماجد
ماجد يناظر بسيارته هم كثيرات وسياراتي ماتكفي
مها:ايه غسق سافرت؟؟
تولين:ايه سافرت
مجد:ياقلبي عليها
سلطانه:راح نفقدها
رنا:ربي يقوم امها بالسلامه وترجع لنا
ماجد بتردد:بنات ماراح تكفي السياره
تولين ناظرت فيه:الا تكفي
ماجد:انتو كثيرات
رنا :الله واكبر عليك بسم الله علينا قول ماشاءالله
ماجد بااستغراب:وش فيك؟؟
رنا:الله واكبر عليك العين ماتشاوراقول نزلني هنا الحين قبل ليسير فينا شي
ماجد يناظر بتولين ويبتسم:ابشري
تولين فهمت ماجد وبعناد:رنا وش فيك ماجد يمزح قال ماشاءالله ولا تخافين ترا ماجد عينه بارده
رنا:لا خليه بالاول يقول
مها:قول ماشاءالله
ماجد يناظر بتولين بقهر وبحده:ماشاءالله
رنا:تبارك الله
تولين:هههههههههههههههههههههه ايه صح قول ماشاءالله تبارك الله
ماجد:انا من جدي اتكلم وانتي تقولي قول ماشاءالله تبارك الله
رنا:لا يابنات انا لازم انزل هذا الانسان حسودي
تولين ناظرت بماجد فهمت انه يعاندها:لا حرام ماجد مو حسودي ماسمعتي يقول ماشاءالله تبارك الله
مها:ايه صح قالها
تولين تلتفت ع وراء وتناظر برنا بحده:اجلسي
ماجد:بس ماتكفي السياره وبعدين اخذ مخالفه
مها:صح كلام ماجد راح ياخذ مخالفه
تولين:بالعكس تكفي وماعليكم وترى الوسع بالقلوب مو بمكان
ماجد وقف السياره وبعصبيه :وشلون تكفي وانتي بتورطيني؟؟
مجد:خلاص مولازم نروح نتغدا
تولين بحده:الا لازم حرام نرفض عزيمته يرضيكي يامجد نرفض عزيمت ماجد وتناظر بماجد وابتسمت
ماجد ناظر فيها :ماراح تكفي
تولين :انت ماعليك ترى معك تولين لاتخاف وراح تكفي
البنات يقولون لمااجد : ايه صح كلام تولين الوسع بالقلوب مو بالمكان واحنا قلووبنا واسعه
تولين تناظر بالبنات وتناظر فيه وبثقه:وش فيك يااااااماجد ترامافي اوسع من قلووبنا بس انت وسع صدر علشان قلبك
يوسع
ماجد بحده وبقمة القهر :اوووف منك؟؟
تولين بغرور وعناد: انا وحنين قدام وغنى ورا مع الجماعه الطيبه (ابتسمت)
ماجد مشي بالسياره وبقهر:زين
تولين تناظر فيه بعد ماشفت شي مو انت ماتبي تتركني وركبتني سيارتك غصب عني بعدك ماشفت شي.. (ابتسمت له)
ناظر فيها بقهر والله مدري وش وراك ..
&&&&&&&&&&&&
%%% اذا هـــالـقـــلـــب مــايــــنـــبــض معــالــيــــق
&&& %% عــلــى الــمـــيـــ ع ــــــــــاد أنـــا وشـــلــــون روحـــي فـــي دروب الـــ م ـــجــد أصـــ ع ـــدهــآا %% &&&
كـــــــــــــــنــــــــــدآ
فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر{..Vancouver ..
في شارع Hornby
بـــآلــشــقــهــ%%
جآء من السفر
تعبآن وهلكآآن
جلس بالكنبهـ
اللي بالصاله
بس مآرآح يرتآح
الآ لمن يشوفهآآ
سند ظهره على ظهر الكنبه
وسند راسه ع ايديه
وحشتيني
يــــــــــــآفـــآآآنـــكـــوفـــــــر...،،،
حبيتك
يــــــــــــآفـــآآآنـــكـــوفـــــــر...،،،
لعيونهآآ
دخل الشقه
مبينه عليه التعب يبي يرتاح
وقف وشاف اللي جالس
بالكنبهـ
ومبين عليه بعآلم ثآآني..
رآح لعندهـ
وابتسم
لآلآمااصدق واشوف فآنكوفر منورهـ
خالد قام:هههههههههه النور نورك
محمد:وين سرحت يابو وليد؟؟
خالد :ههههههههههههههههه وين يعني
محمد:أنا اسآلك وين سرحت؟؟
خالد يحط ايده ع شعره الاسود الكثير:اخ يآمحمد سرحت بفآنكوفر ياني مشتاق لها حيل
محمد:ههههههههههه علينا
خالد:الا كيفها يامحمد
محمد:فانكوفر بخير
خالد:هههههههههههههههههههههههههه اليوم راحت الجامعه
محمد باارتباك:منو؟؟
خالد:فانكوفر هههههههههههههههههههه
محمد:هههههههههههههههههههههههههههه
خالد بنبرة شوق:مشتاق لها تدري يامحمد اني اليوم كنسلت كل شي وجيت فانكوفر
محمد بارتباك وابتسم
خالد ابتسم له:الا ماقلت راحت الجامعه؟
محمد بنفس الارتباك وتوتر:هههههههههههههههههههههه وش فيك؟؟
خالد:محمد وش فيك اكلمك عن غسق
محمد سمع اسمها قلبه يدق وتوتر بزياده:الحقيقه اللي سمعته ان امها مريضه وهي راحت السعوديه
خالد بخوف:وشلون راحت ومتى وكيف وليش ماقلت لي وش فيها امها ؟؟؟...
محمد يناظر بخالد وبخوف:خالد وش فيك؟؟
خالد بخوف:هي بخير يامحمد ؟؟ انا لآزم اروح السعوديه
محمد:وش فيك انت مهبول؟؟
خالد بحزن:انا وعدتها يامحمد اني ماتركهآ..
محمد يناظر بخالد كل هالحب لغسق ليش؟؟
خالد :هي وين ساكنه بالسعوديه؟؟ وليش ماقلت لي ؟؟ وهذا وانا قايل لك طمني عليها؟؟
محمد:خالد وش فيك انت ؟؟ تراك تذكرني بنايف
خالد ناظر بمحمد وبحده:بس غسق غير عن البنات كلهم
محمد يهدا ويناظر بخالد:خالد روق شوي
خالد يناظر بمحمد وبحده:اتصل ع مجد
محمد يناظر بخالد ومتفاجأ من اسلوبه:خاااااااالد
خالد يقاطعه:بليز محمد اتصل ع مجد
محمد :وش اقولها؟؟
خالد:لاتقولها شي بس اعطيني اياها
محمد:زين&&&&&&&&&&&&
** ___((بالـــمملــكه العربيه السعوديه))_____**
بــــــــــــــــــ الـــــــــــر يآآض.
بـــ آلــــــــــشــــــركــــــهـــ%%%
معجب فيه
ذكرهـ بآلغآلي..
نفس اسلوبهــ
وطريقة تفكيرهــ..%
ابتسم
لهـ
فهد ابتسم له:وش قلت ياعمي
عبدالمجيد:تدري يآفهد ان تفكيرك حلو ..
فهد بثقه :ايه وش قلت؟؟
عبدالمجيد:الشور شورك ياولد الغالي
فهد بثقه قام ومد ايده وابتسم:من الحين
عبدالمجيد قام ومد ايده وابتسم له :ايه من الحين بس اول شي بوريك الشركه كلها
فهد بثقه :زين
عبد المجيد :بس قبل اوريك الشركه ابيك تمر عمك عبد المحسن امس جا من فرنسا
فهد بثقه:زين
عبدالمجيد:تفضل
فهد ابتسم :تفضل انت بالاول ياعم
عبدالمجيد :زاد فضلك
فهد يناظر بعمه وهو يمشي والله مدري وش تفكرون فيه
عبدالمجيد:شايف هالمكتب الكبير
فهد:ايه
عبدالمجيد مبتسم:هذا الله يسلمك مكتب اخوي عبد المحسن
فهد:زين
عبدالمجيد:تعال معي
فهد والله مدري وش السالفه
عبدالمجيد:راكان
راكان يناظر بعبدالمجيد:هلا عمي
عبدالمجيد يناظر بفهد:فهد هذا راكان ولد عمك
راكان يناظر بفهد بااستغراب:ولد عمي
فهد بثقه:ابوك اي عم
راكان يناظر بفهد فوق تحت:عبدالمحسن
فهد بنفس الثقه:اها والنعم
راكان:وانت
فهد بثقه:ولد عمك حسين
راكان ناظر فيه وابتسم:والنعم والله
عبدالمجيد :سبحان الله المهم راكان وين ابوك
راكان :ابوي بمكتبه
عبدالمجيد:قوله عم عبدالمجيد يبيك ومعه ضيف
راكان ابتسم:زين لحظه (وراح)
فهد يناظر بعمه عبد المجيد
عبدالمجيد ابتسم له
فهد:الا اقول عم عبدالمحسن عنده بس راكان
عبدالمجيد:لا عندهـ مازن بعد
راكان جا لهم:تفضلو ابوي ينتظركم
فهد ناظر براكان وابتسم له
وراكان ابتسم لابتسامة فهد
&&&&&&&&&&&&
%% .. حزينهـ ومورقه عيوني دموع ٍ من علـى الاهـداب ..
..يهزهزني الجفا وتطيح دموعـي مـن أخـر اهدابـي %%
بـــــــــ آلــــــطــــــــيــآآرهــ
حآسه بشعور غريب
حآسه بتبكي
حآسه نفسهآ
مخنوقهـ
تعودت عليهم
و
تعودت على كل شي
وماتبي تفارقهم..
ومآتبي تفآآرق
خآلد
ماآآبي افآآرقه
بس الفراق
لآزم هذآ اللي يسير بينآآ..
وتنآظر بالــبـنـت اللي جآلسه جنبهاآ
وش فيهآ حزنآنهـ
اصلآ مو بس هي ..!!
الكل حزنآآن..
ع الفرآق..//
وتناظر بالشباك ــ!!
متى اوصل السعوديه
متى اوصل لترابك ياديرتي
وبحزن..
ومتى اوصل..
لمآمآ نورآ..
تذكرت لمن كانت تصحيهآ للمدرسه
تذكرت بسمتهآ..
وكلمتهآ الطيبه
صح كنت اكلمها بدون نفس
كانت طيبه معي
ربي يقومك بالسلامه
يآآرب
خلآص انا جايتك
جآيتك
وابتسمت
الحين آشوف آخواتي
وراح نكون كلنا مجتمعين
لعيونك يامآمآآآآ............
&&&&&&&&&&&&
كـــــــــــــــنــــــــــدآ
فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..
روبسن ستريت (Robson St)
مشاري:انت من جدك؟؟
رعد:ايه انا هالحمد قاهرني ولآزم آدبه..
مشاري:ماعليك منه
رعد:يحسبني غبي مآآفهمه باين يحب غنى..
سعود :وغنى تحبه؟؟
رعد بقهر:مبين عليها بس والله اوريهآآ منو رعد..
مشاري يناظر برعد :رعد اتركك من البنت ومن هالحمد
سعود:ايه صح كلام مشاري
رعد قام وبكل غرور وكبرياء:وربي هالحمد اعلمه وشلون يحترم اعمامه
مشاري يناظر بسعود
وسعود يناظر بمشاري
مشاري ناظر برعد وقام:والله يا رعد اتركك من المشاكل
سعود:وغنى مشيت امورك معها؟؟
رعد بااببتسامه ثقه وكل غرور:وربي لادبها هالغنى واخليها تعرف شلون تحترم رعد عبدالرزاق
مشاري:اوك انا الحين لازم اروح
رعد يناظر فيه:اوك
سعود:وانا بعد لازم اروح
رعد:زين
(وراحو)
رعد يناظر فيهم
هههههههههههههههه
سبحان الله
طول اعمارهم مو متفقين
و
الحين اتفقو
ههههههههههههههههههههههههه
من جد ناس
مدري وشلون.................
&&&&&&&&&&&&
كـــــــــــــــنــــــــــدآ
فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر
مطعم ريد روبن (Red Roban)
يناظر فيها
بقهر
معصب منها
تناظر فيه بنظرات انتصار
ومبتسمه
وتناظر بمجد اللي جالسه قبالها
وتناظر برنا وسلطانه
وترجع تناظر فيه
وتبتسم
وتناظر بحنين اللي مبين عليها مسرحه
وبكل عناد:حنين وش نفسك تاكلين؟؟
حنين فزت من سرحانه:ها لاماابي شي
تولين تناظر بالبنات:بنات لاتستحون ترى ماجد يقولكم لاتستحون واذا ماعجبكم الاكل اطلبو (تناظر بماجد)ترى حنا مثل
خواته وتبتسم..
مها تهمس بااذن ماجد:هذا كله عشان تسامحها محد قدك ياتولين
ماجد ناظر بمها بحده:اووووووووووووووووووووووووف
تولين تناظر بماجد اللي مبين عليه مقهور منها (ابتسمت):ماجد ترى البنات راح يأكلون ويطلبون بعد لاتخاف
يناظر فيها بقهر طيب ياتولين وربي اذا مسويت فيك حركه تنقهري اكثر من قهري (ابتسم لها)
عيونها بعيون ماجد وربي ورا هالابتسامه مدري شنو بس صبرك ماعرفت منو تولين(ابتسمت له)
يناظر فيها اناعارفك ياتولين ورا هالعناد تبيني اعتذر بس بعدك ماعرفت ماجد السامي (ابتسم لها)
مها تهمس لماجد:لين متى هالابتسامات؟؟
ماجد بقهر:لين ماتذلف عن وجهي
مها بااستغراب:شنو
ماجد يناظر بالبنات ويرجع يناظر بتولين (ابتسم )الحين اواريك :بناااااااااااااات انا قلت بوديكم الحديقه الملكة اليزابيث
بس تولين قالت مو لآزم بس يااخواتي ويا بنات ديرتي نروح كلنا وتولين اعتذرت فاانتو استعدو وراح يروح معنا حمد
لان يعرف هالاماكن اكثر واتمنى تكون رحله متميزه (يناظر بتولين ويهمس لها)خلاص جا بدالك حمد (ابتسم)
مجد :وناااااااااااااااااااسه حمد
غنى:ايه والله
تولين تناظر بماجد بقهر زين ماتبيني اروح ابشر راح اروح (ابتسمت له):ايه صح بنات انا مافيني اروح روحو انتو وانا
راح اكون تعبانه وهلكانه
ماجد يناظر فيها بحده مدري وش تقصد اكيد في بالها شي..
تولين مو آنا من النوع اللي آستسلم بسرعه (ابتسم لها)
سلطانه:ههههههههههههههههههههههههههههههههه
رنا:وش فيك؟؟
سلطانه:كنت ادري عشان كذا عليت صوتي وقلت انه من مشاري
رنا:كنتي عارفه ولاتقولين لي؟؟!!
سلطانه:ههههههههههههههههههههههههههههه
غنى:وش السالفه؟؟
رنا:بعدين افهمك
مجد بجنب حنين:حنين اليوم احلى يوم
حنين تناظر بمجد ومبتسمه:عسا ايامك كلها فرح وسعاده
مجد :ههههههههههههههههه وانتي بعد يارب
حنين:يارب
معجبة مغرمة أنا بقى مش عايزة إلا هو
مشيته همسته نضرته بتحرك قلبي جوة
(meemo يتصل بك)
تناظر بجوالها متفاجاه ومبسوطه
حنين تناظر بمجد:ردي
مجد مبتسمه:وه وه اكيد وحشته
حنين:ههههههههههههههههههههههههههههههه مين؟؟
مجد برومانسيه:محمد
حنين:ههههههههههههههههههههههههههه ردي ردي بس
مجد تناظر بجوالها:ههههههههههههههه ايش اقوله
حنين:ردي شوفي وش يبي
مجد:طيب (ردت)الو
محمد:مجد شلونك؟؟
مجد مبتسمه وتناظر بحنين:تمام وانت
محمد:بخير
مجد:ايه
محمد يناظر بخالد:خذي خالد يبيك
مجد بااستغراب :خالد!!
محمد:ايه
مجد :طيب
خالد اخذ الجوال من محمد:هلا مجد وشلونك؟؟
مجد:هلالالا كيفك؟؟
خالد:انا بخير وانتي؟؟
مجد مبتسمه:وانا بعد بخير
خالد:مجد ابي اسالك عن غسق
مجد بااستغراب:وش فيها؟؟
خالد:هي راحت السعوديه؟؟
مجد بااستغراب:ايه
خالد :وين ساكنه بالسعوديه؟؟
مجد بنفس الاستغراب:بالدمام ليييييييش وش فيك تسال؟؟
خالد:عشان وصتني بشي ولازم انزل السعوديه واعطيها
مجد:اها
خالد:مجد ماتعرفين عنوانها بالدمام
مجد:شوف انا اذا جيت بدري اجيك المطعم واعطيك رقمها
خالد بفرح:تسلمين والله
مجد:ههههههههههه العفو ماسويت شي
خالد:مجد انتظرك لاتتاخرين
مجد:ههههههههههه زين
خالد:يلا باي
مجد كشرت:باي
حنين تناظر بشكل مجد:وش فيك؟؟
مجد:اوووف توقعته مشتاق لي
حنين:ههههههههههههههههه وش فيه خالد
مجد:ياعمري يبي ينزل السعوديه وغسق وصته بشي وهو بيوصله لها
حنين:اها وانتي بتروحين له
مجد:ايه
حنين ابتسمت:حلووو
مجد:ليش؟؟
حنين:بروح معاك
مجد:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
&&&&&&&&&&&&
** ___((بالـــمملــكه العربيه السعوديه))_____**
بــــــــــــــــــ الـــــــــــر يآآض..
بـــ آلــــــــــشــــــركــــــهـــ%%%
جالس
بكل
شموخهـ
و
كبرياءهــ
يناظر فيهـ..
يختبر شخصيته
بااسلوب مستفز..
فهد بكل ثقه:ياعم عبدالمحسن مو كل شخص يبي يتوظف عشان المادهـ
عبدالمحسن باسلوب مستفز:وشلون اجل
فهد بنفس الثقه :يتوظف لان الفراغ شي قاتل وفي اللي يبي يكسب خبرهـ وفي وفي.........
عبدالمحسن بنفس اسلوبه المستفز:وانت من اي الناس؟؟
فهد ناظر فيه وابتسم وبثقه اكثر:أنا من كل هالانواع ابي اكسب خبرهـ وابي املي وقت فراغي وابي احسن مستواي
الاجتماعي
عبدالمحسن ناظر فيه بااعجاب :فهد ولد حسين
فهد بثقه :سم
عبدالمحسن:اعينك من الحين سكرتيري
فهد ناظر بعمه وابتسم:ان شاءالله اكون عند حسن ظنك
عبدالمحسن :ان شاءالله من الحين روح عند راكان
فهد قام بكل شموخ وثقه:زين (ومد ايده له)
عبدالمحسن (مد ايده)
ويناظر بفهد اللي طالع من مكتبه
يناظر فيه بااعجاب
انعجب بطريقة
اسلوبه
وتفكيرهـ
مثل حسين
من جد اللي خلف مامات
(وابتسم)...
&&&&&&&&&&&&
كـــــــــــــــنــــــــــدآ
فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر
في شارع Hornby
((مطعم اكلاتنا السعوديه هونا))
جالس بالمطعم
يحسب
الفلوس
حمد يناظر بتركي اللي يكتب بدفتر اشعاره:شفته وشلون ؟؟
نايف وهو يعد الفلوس:من هو؟؟
تركي :في غير هالرعد
حمد:مدري على شنو شايف نفسه
نايف:هههههههههههههه وش فيك ياحمد على الادامي؟؟
حمد بتتافف:ولا شي بس دمه ثقيل
تركي:انا اقولك طنشه وريح ملائكتك
نايف وهو يعد الفلوس يناظر باللي مقبلين عليه
قام
ابتسم:يااااااااااااااااااااااااااااهلالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالا
محمد يناظر بخالد اللي يمشي بجنبه:شفت وشلون منور فانكوفر
خالد:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه(بانت غمزاته)
تركي:ايه والله منوره فانكوفر
حمد قام وسلم على خالد:وربي وحشتنا يالغالي
خالد سلم عليه ويناظر بحمد وابتسم:وانت بعد لك وحشه بس انا شايل بخاطري منك
نايف راح يسلم على خالد:المطعم بدونك ولاشي
خالد:هههههههههههههه بس ياشيخ شايل بخاطري منك انت وحمد
نايف :افاااااااااااااااااااااااااا
حمد :وش فيك؟؟
تركي سلم على خالد:منور المطعم
خالد:هههههههههههههههه النور نورك يالغالي
نايف:من شنو اخذ على خاطرك مني ومن حمد
خالد بعتاب:وصيتكم عليها؟؟
حمد بااستغراب:منو؟؟؟
نايف :اهااااااااااااااااا (ابتسم)
خالد :المهم الحين انا بروح السعوديه
تركي:ليش؟؟؟..
محمد يناظر بخالد:يعني لازم؟؟
خالد يناظر بمحمد ومبتسم:لازم يامحمد لازم..
نايف:والجامعه؟؟.
خالد باابتسامه:اخذ اجازه
حمد:من جدك؟؟
محمد يناظر بخالد وبحده:خالد
خالد ناظر فيه:ها يامحمد
محمد:انا انصحك لاتضحي عشان بنت
خالد بثقه:غسق مو اي بنت غسق غير البنات كلهم
نايف ناظر بمحمد:محمد وش فيك؟؟
محمد:نايف ترى خالد ذكرني فيك
حمد:والله البنت هذي مسالمه صح احسها غريبه عن البنات الثانين حاله حال نفسها مو مثل تولين
تركي:هههههههههه متى راح تسافر ؟؟
خالد:بكرا بروح احجز ولازم اروح الدمام
نايف يناظر بخالد:تعرف عنوانها؟؟
خالد:مجد بتجي المطعم وراح اعرف كل شي
محمد يناظر بخالد:انت مصر انك تروح
خالد :ايه
حمد:ههههههههههههه ياهو ياروميو السعوديه
نايف:يلا تروح وترجع بالسلامه
تركي:خلاص راح اعطيك اغراض تعطيها لاخوي طلال
خالد :زين
محمد يناظر بخالد معقوله ياخالد تحب غسق؟؟ ليش هي ؟؟ليش غسق؟؟
&&&&&&&&&&&&
اتمنى ينآل آعجابكم آنتظروني في البارت القآدم
|