كاتب الموضوع :
*tiamo*
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
الفصل الـــ س ـــآدس عشر&&&& الـبـآآرت آلثآني....
الــــــــ فــــــصـــــــل آلــســآآأ د س ع ـــــــــشر..
أآإلــــــــــبــآأإأآرت آلثآأإأآنــي...
%%%
في صبأح كــنــدآآ ...
في سمآآ طلآب ابنآآئنأأ وأزهارنآآآآ...
كم هو مشوق صبآآحك يأآآفــــــآآنــــكــــوفــــــــــر..%%%%
كـــــــــــــــنــــــــــدآ
فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..
في شارع Hornby
بأأألــــــشقهــــــــــــ...
بالبلكونه..
وآقف ويناظر بالناس
وبآآيدهـ كوب النسكآآفيـهـ..
وينأظر بسمآ فانكوفر..
ويرجع ينآظر بالناس..
وشآف غنى تمشي..
ويبتسم بخبث..
ورافع حاجبه اليسار..
آآآحم أأحم
غنىىىىىىىىىىى
غنىىىىى
غنى تناظر ع فوق
رعد يبتسم:غنىى وقفي
غنى ابتسمت وتناظر باللي حولها
يارب وش يبي وتحط ايدها ع خدهآ
اكيد في شي
وابتسمت
وترجع تناظر باللي حولها
وش فيه؟؟
يناديني ؟؟
غريبه؟؟
وتناظر فيه وهو مقبل عليها وابتسمت باارتباك
رعد :غنى اوووه ياغنى
غنى تناظر فيه
رعد يتنفس بالقوه:اووه اووه
غنى:هههههههههههه وش فيك؟؟
رعد:اووه تعبت وانا اركض
غنى:وش فيه؟؟
رعد سكت ياخذ نفس
غنى تناظر فيه
رعد يناظر فيها
غنى باارتباك:وش ساير؟؟
رعد ابتسم:ولاشي بس ماابيك تروحي الجامعه لوحدك اخاف عليك
غنى ابتسمت:من شنو تخاف؟؟
رعد يناظر فيها وبجديه:من كل شي اخاف عليك حتى (يناظر بالسما)من قطرة المطر
غنى تناظر فيه وتنحت
ناظر فيها
ابتسمت:ليش هذا كله ؟؟
رعد يناظر فيها ويكشر:لو قلت لك ليش راح نتأخر عن الجامعه يلا
غنى:هههههههههههههههههه اوك يلا
رعد يناظر فيها وابتسم بخبث اجيبك يعني اجيبك
####################
%% مدري أقول ربي يطول بـ عمر?ْ !!
ولآ ربي عجل بـ موتي !!!%%
**((بــــ//الـــمملــكه العربيه السعوديه))**
بــــــــــــــــــ الـــــــــــر يآآض ..
بــــ//الــمــســتــوصـــــــف الــقـــديــــم..
في منتصف الليل
صرآخهآآآ
و
بكآآئهآآآ
مالي المستوصف..
شعرها مغطي وجهها
تبكي بحرقه..
الممريضآت حولهآآ..
والدكتور يناظر فيهآ..
ويناظر بالممرضه اللي جنبه ع اليمين..
اسمعي..
اتصلي على الدكتوره سحر..
الممرضه:يادكتورالحين نعطيها إبره مهدئه
الدكتور يقاطعها:راح نعطيها الحين بس اتصلي ع دكتوره سحر تجي..
الممرضه :اوكى
ويناظر باللممرضه اللي ع اليسار
اسمعي جهزي الإبره
الممرضه:اوكى دكتور(راحت)
####################
%% ثمّة قلقٌ ملحٌ يدعوني للخوف %%
كـــــــــــــــنــــــــــدآ
فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..
في شارع Hornby
بأأألــــــشقهــــــــــــ...
بـــ غرفتهآآ
تقفل شنطتها..
مجد تناظر فيها:غسق انا راح اروح الجامعه تبغي شي
غسق تناظرفيها وتناظر حولها:لا بس ابيك تنتبهي لنفسك(وتناظر فيها)
مجد ابتسمت:ربي يسعدك و يارب يشفي امك وتجينا
غسق ابتسمت:يارب
مجد سلمت عليها:يلا باي(وراحت)
غسق:باي
وتناظر بالغرفه
وتناظر بسريرها
تعودت على كل شي..
تعودت ع البنات
وتناظر بالغرفه
اهم شي الحين ماما تقوم بالسلامه..
تولين جات لعندها :الحلوه بشنو تفكر؟؟
غسق تلتفت عليها:ها
تولين:اها منتي معي اقول يلا تجهزي الحين نروح
غسق بحزن:تولين
تولين بااستغراب:هلا
غسق باارتباك:وقفي
تولين بااستغراب اكثر:وش فيه؟؟
غسق :ابيك تعطي هالورقه خالد
تولين ابتسمت:اهااااااااااااا وش كاتبه له اعترفي
غسق اخذت الشنطه وقامت:اعطيه وبس لاتساليني اكثر(طلعت من الغرفه)
تولين:اسمعي
غسق تحط اصبعها ع فمهآ:اووص
مها:ها جاهزين؟
غسق ابتسمت:ايه
سلطانه:غسق طمنينا عليك
غسق :ان شاءالله (وتناظر بسلطانه وتناظر بالشقه)
تولين :اقول يلا تاخرنا
مها:الحين يجي ماجد ونروح
تولين تناظر بمها:ماجد؟؟؟
مها:ايه
تولين بحده:مانبيه يروح معنا
مها:تولين ماجد راح يساعدنا كثير
غسق:هو متى قالك بيجي؟؟
مها: الحين جاي
تولين:اوووووووووووف
سلطانه:خلاص تولين يلا يادوبي الحق ع محاضراتي
غسق تناظر فيها
تولين:انتبهي على حالك
سلطانه تناظر بغسق:مثل ماوصيتك يلا باي
البنات :باي
تولين تناظر بمها:مها اتصلي عليه وقولي له لايجي
مها:تولين لاتسوي مشاكل ماجد بودينا وبيساعدنا كثير
تولين :بايش يساعدنا؟؟
مها:اوووووووووووووف
حنين (طلعت من غرفتها)
غسق تناظر بحنين وابتسمت:صباح النور
حنين تناظر بغسق:راح تروحي؟؟
غسق :ايه
حنين بحزن:يعني راح نفقدك؟
غسق تبتسم لها:ليش؟؟ كلها اشوف ماما واجيكم بس ادعولها
مها:غسق!!
غسق تناظر بمها:نعم
مها:هي تشبه لك ؟؟
غسق وجهها سار احمر توترت كنت حاسه ان احد سكتت وتناظر بجوال مها
(Comme un loup comme un roi)
(majed يتصل بك)
مها:يلا جا
غسق روحها كانها ردت لها وابتسمت:يلا
حنين:انتبهي لنفسك وطمنينا
تولين:يلا تاخرنا
غسق راحت تسلم ع حنين:ههههههههههه ان شاءالله يلا سلميلي ع البنات
حنين عيونها غرقت بالدموع:يوصل ان شاء الله (ابتسمت)
مها:حنين انتبهي لحالك يلا باي
حنين:باي####################
//يـــ ح ــــز بــــخـــآطــري وآكـتـم فــي بــآآلـــي!!.
كـــــــــــــــنــــــــــدآ
فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..
في جامعة University of British Columbia
يناظر فيه فوق تحت
مبين عليه انه معصب
ويلتفت يمين ويسار
تركي يناظر فيه:وش فيك؟؟
حمد يناظر برعد وغنى:ولا شي
تركي:حمد وش بلاك
حمد :ههههههههههههههه اقول بروح المحاضره تاخرت(راح)
تركي يناظر بحمد والله مدري وش فيك خلني الحق ع محاضرتي(راح)
حمد يمشي ويناظر برعد وغنى
غنى تأشر لحمد:حمد
رعد يناظر بغنى وناظر بحمد وجع (وابتسم)
حمد جا لغنى:هلا
غنى:متى راح تروح المحاضره
حمد يناظر برعد من فوق لتحت وناظربغنى وابتسم:الحين
غنى:اوك بروح معك
رعد يناظر بغنى:بدري نفطر واوصلك
حمد قاطعه وبحده:غنى يلا امشى المحاضره
غنى تناظر برعد وابتسمت:خلاص مره ثانيه نفطر يلاباي
رعد:غنى
حمد قاطعه:يلا راح نتأخر
غنى تناظر فيه:نعم في شي ؟؟
رعد يناظر بعيونها وببراءه:انتبهي لحالك (وراح)
غنى تناظر فيه بااعجاب وهو رايح
حمد:غنى
غنى عيونها ع رعد
حمد:غنىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى
غنى فزت وتناظر فيه:هاا
حمد:يلا تاخرنا
غنى:ايه يلا (مشيت)
حمد يناظر فيها وهما يمشون
تحبه ولا شنو؟؟
وش يبي فيها ؟؟
لو تدرين انتي وش بالنسبه لي ؟؟
غنى تناظر فيه وابتسمت
لهدرجه خايف عليي
وابتسمت
بــ نفـــس جامعة University of British Columbia
جالسه بمدرجات المبنى
شنطتها البينكي بجنبها
والجوال بايدها
وتناظر باللي رايح واللي جالس
واللي يتخاصمو
وتناظر باالاسود
و الا بيض
اوووف
جد ناس اشكال والوان
جلس بجنبها:كيفك؟؟
رنا تلتفت عليه وتفاجات وابتسمت وبتوتر وارتباك:انا انت انا بخير وانت
مشاري:ههههههههههههههه وانا بعد بخير
رنا تذكرت لمن سألها عن سلطانه سكتت وناظرت فيه:سلطانه عندهآ محاضرهـ
مشاري مستغرب:سلطانه!!
رنا:ايه راح تسالني عن سلطانه
مشاري:هههههههههههههههههههههههههه
رنا مستغربه:ليش تضحك؟؟
مشاري:بس أنا ماسألتك
رنا:ادري بس راح تسألني
مشاري:هههههههههههههههههههه
رنا تلتفت لجهة الثانيه ياربي وش فيه !!
مشاري يناظر برنا:وش فيك؟؟
رنا ناظرت فيه ابتسمت:ولاشي بس جد انت وش فيك تسأل عن سلطانه دايماً
مشاري:امممممممممممممم راح اقولك بس يكون بينا
رنا ايه الحين يقولي يحبها
مشاري:رنا يكون سر بينا!!
رنا تناظر فيه وباارتباك:ايه
مشاري يناظر بالجامعه:اقولك الحين انا عندي محاضره خليني بعد مااخلص المحاضره نتقابل في الكافتيريا اوكيه
رنا اوووف وببرود:اوكيشن
مشاري قام وابتسم لها:يلا تيك كير(راح)
رنا ابتسمت
يارب وش هالسر
اكيد يبيني اوصل بينهم
بس سلطانه
مستحيل تحبه
وانا اموت فيه
اووووووووووووووووووووووف
ياااربي
####################
// "غرورك" صادف "عزه النفس" فيني!!!...
كـــــــــــــــنــــــــــدآ
فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..
بــــــــــــــــــ مــطـــار فـــــــــانــكــــوفـــــــر..
جالسين بستار بوكس
غسق:وش قالو لك ياماجد؟
ماجد:في خلل في الطياره بيعملون لها سيرفس وا حتمال يطول وش رايك اغير لك الرحله على الخطوط
الالمانيه
تولين بااستغراب:الخطوط الالمانيه مره وحده لا لا
مها:وش فيك ؟؟
غسق بحزن:المهم اشوف ماما
تولين تناظر فيها:راح تشوفينها وش فيك؟؟
ماجد:ايه صح كلام تولين
تولين تناظر فيه بحد:وش فيه كلامي؟؟
ماجد يناظر فيها وبارتباك:صح كلامك ماقلت فيه شي
تولين بثقه:اها احسب
ماجد يناظر فيها
تولين تناظر فيه فوق تحت وبحده:وش فيك تناظرني؟؟
ماجد بنفس الحده:ولا شي
غسق تهمس لتولين :خلاص سكتي مو وقت حركاتك
تولين تناظر فيه وتهمس لغسق:اووش من اول اقولك مانبيه يجي معنا كله من بنت باريس فارانكو
غسق تناظر فيها:اووووووووووف
(Comme un loup comme un roi)
( mesi يتصل بك)
مها تناظربجوالها وتناظر فيهم :عن اذنكم (وراحت )
ماجد قام :بروح اشوف وش صار
تولين لفت وجهها ع الجهه الثانيه
غسق:اوكي بسرعه تكفى
ماجد:اوكي(وراح)
تولين:وش تكفى الحين هذا اللي تقولين له تكفى
غسق تقاطعها:تولين لاتنسين تسلمين الرساله لخالد بيده شخصيا
تولين بجديه:غسق حسستيني انك منتي راجعه
غسق:ههههههههههههههه لا ان شاءالله راح ارجع بس اللي قاهرني (سكتت)
تولين:وش اللي قاهرك
غسق:كان نفسي اشوفه قبل لااروح
تولين:هههههههههههههههههههههههههههههههههه
مها جات لعندهم:بنات انا لازم اروح الجامعه
تولين:ليش؟؟
مهاتسلم ع غسق:عندي محاضره مهمه ولازم احضرها يلاباي
غسق:مع مين رايحه؟؟
مها:باخذ تاكسي يلا باي(وراحت)
تولين:اووووووووووووف منها
غسق:احمدي ربك ان معنا ماجد
تولين:وش تقصدين؟؟
غسق:مااقصد شي
تولين:اها
غسق تناظر بالمطار
تذكرت لمن ضاع منها العنوان
ولمن اتصلت ع ماما نورا
وتذكرت لمن كانت جالسه بهذيك الطاوله
ولمن جاها محمد
محمد؟؟
محمد!!
تولين:غسسسسسسسسسسسسسسسسسسسق
غسق فزت :وش فيه؟؟.
تولين:قومي قومي طيارتك وصلت
ماجد: لي ساعه وانا اكلمك
غسق:اوف معليش سرحت شوي
ماجد:يلا الحين تبي تقلع الطياره للسعوديه ماتسمعين
غسق قامت وتناظر بتولين: اووووووووه تولين مثل ماوصيتك
تولين:ههههههههههههههههه طسي طسي
غسق بحزن:وشلون اطس بدون مااسلم عليك
تولين:ياربي من هالفلم يلا سلمي وطسي
غسق سلمت عليها وتهمس في اذنها :لاتنسي خالد
تولين:هههههههههههههه طمنينا على امك وطمنينا عليك سلمي ع السعوديه وترابها ياني مشتاقه لها
ماجد يناظر فيهم الله كل هذ ي الحنيه بقلبك ياتولين ومتعجب منها ومن اسلوبها
قبل شوي تشتم والحين تضحك
غسق:ان شاءالله سلميلي على البنات يلا باي
تولين :باي
غسق تناظر بماجد:شكرا مااوصيك على تولين وعلى البنات
ماجد:ماسويت شي (يناظر بتولين)تولين بعيوني والبنات
تولين:ياربي روحي الطياره راحت عليك
غسق:هههههههههههههههههههههه تولين مثل ماوصيتك
تولين:زين يلا باي
غسق :باي (راحت)
تولين واقفه وتناظر بغسق و مبتسمه بحزن
صح انها غامضه واموت واعرف سالفتها
بس راح اشتاق لها
ماجد:مهما كان راح تشتاقي لها
تولين تناظر فيه وبحده:انت وش دخلك
ماجد يناظر فيها :تولين وش فيك عليي؟؟
تولين بااستغراب:أنا ولا انت
ماجد:انا خلاص يلا امشي
تولين تناظر فيه:وين امشي ياحظي؟؟
ماجد بجديه:تولين وش فيك ؟؟
تولين :انت اللي وش فيك؟
ماجد:يلا امشي خلينا نروح
تولين:وين نروح؟؟
ماجد يناظر بتولين وابتسم:تولين نروح الجامعه
تولين بحده:اها بس منو قال لك اني بروح معاك
ماجد رافع حاجبه اليسار وببرود:يعني وشلون؟؟
تولين بثقه:مايبيلها لون يلا سلام (راحت)
ماجد وقف قبالها:وين وين
تولين:وش فيك ؟؟
ماجد:تولين انا اسف على هذاك اليوم والله مو قصدي بس انتي عصبتيني
تولين بثقه:وتبيني اروح معاك
ماجد:ايه اوصلك
تولين:انت مهبول؟؟
ماجد يناظرها بحده:تولين
تولين بثقه:خير
ماجد:بليز لاتعامليني كذا
تولين تناظر فيه فوق تحت:وكيف تبيني اعاملك ياحظي؟؟
ماجد يناظر باللي حوله:تولين الناس تناظرنا
تولين ببرود:وش يعني؟؟
ماجد:يعني لفتي الانظار علينا
تولين:طيب وش يعني ولا اها نسيت انك ولد نعمه وتخاف تكون مشهور
ماجد ناظرها وبحده وبصراخ:تووووولين
تولين ارتبكت وناظرت فيه بخوف
ماجد بنفس الحده والصراخ:امشي الحين قدامي امششششششششششششي
تولين مشيت وقفت وناظرت فيه:ليش امشي هييييييه تحسبني سياره من سياراتك تمشيني على كيفك
ماجد يحط ايده على فمها:اوووووووووووووش انا قلت امشي يلا يللا
تولين سكتت ومتفاجا ئه من ماجد ومشيت
وتناظر فيه بخوف
####################
** ((بالـــمملــكه العربيه السعوديه))**
بــــــــــــــــــ الـــــــــــر يآآض..
بــــ// الــمــســتــوصـــــــف الـــــقــــــــديـم..
نايمه بالسرير
يناظر ها
ويناظر بجسمها وشلون نحفت
والتعب مبين عليها
الدكتوره:مثل ماقلت لكم
فهد:يعني وشلون؟؟
الدكتوره:يعني لو ماتعالجت الحين راح يكون صعب علاجها
الام:لوتسافر برا تغير جوو يكون افضل لها يادكتوره
الدكتوره:ايه لان الاكتئاب بدا فيها.. ولازم ماتستسلم له نبي مساعدتها ومساعدتكم
عبدالاله يقاطعهم:انا راح اخذ قرض واعالجها برا
فهد:وش حقه تأخذ قرض
عبدالاله:اهم شي الهنوف تقوم بالسلامه
الدكتوره:لاتخافون ان شاءالله تقوم بالسلامه (وراحت)
الام تناظر بالهنوف وبنبرة حزن :اخ يابنيتي
فهد:انا كلمت عمي عبدالمجيد وقال راح يرسل الفلوس (يناظر في امه) ومن بكرا ان شاء الله يايمه اشتغل
عندهم
الام تناظر فيه:على بركة الله
فهد:خلاص ان شاء الله من بكرا نخلص اجراءت الهنوف
عبدالاله:وانا باخذ اجازه ونسافر مصر
الام:على بركة الله (وتناظر بالهنوف) عسى ربي يشفيك يابنيتي ويرزقكي بالذريه الصالحه
####################
//،،...حينما ولدت أدركت انني سـ أبقى طفله
فـ دللني أكثر.. !!!
كـــــــــــــــنــــــــــدآ
فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..
في جامعة University of British Columbia
نزلت من مدرج المبني
خلصت
محاضراتها
و
كانت مره متضايقه
بدون غسق
وتمشي بساحة الجامعه
وربي تعودت عليها
صح
اني اخاف منها
بس وربي اعزهآ
مشتآآقه لها
يناظر فيها:وين سرحتي؟؟
تلتفت وراها وابتسمت:محمدددددددددددددددددددددددددددد
محمد:وش فيك زعلانه ؟؟
مجد:انت وش دراك؟؟
محمد:اممممممممممممم باين
مجد:وشلون؟؟
محمد يأشر على عيونها:هي قالت لي
مجد:هههههههههههههههههههههههه جد
محمد:جاوبي
مجد مبتسم:على ايش
محمد:منو زعلك؟؟
مجد:اممممممممممممم محد
محمد:الا منو اعترفي بسرعه؟؟
مجد:ههههههههههههههههههههههه محد بس(سكتت)
محمد:بس شنو يابنت الحلال
مجد:بس عشان غسق
محمد بخوف:غسق وش فيها؟؟
مجد:لا ولاشي بس عشان سافرت
محمد بحزن :سافرت وين وليش؟؟
مجد:ياقلبي عليها عشان امها مريضه ولازم تشوفها
محمد:اها الف سلامه عليها
مجد مبتسمه :الله يسلمك
محمد:يلا بروح توصيني بشي
مجد كشرت وباحباط :وين؟؟
محمد يناظر بمجد ومبتسم على حركتها:عندي محاضره
مجد باحباط:اها طيب
محمد:يلا انتبهي على نفسك يلا باي
مجد تناظر فيه :باي
محمد:ايه نسيت اقولك
مجد بااستغراب:ايش
محمد:مولايق عليك تكون متضايقه ولازعلانه
مجد بتعجب:شلون؟؟
محمد:ههههههههههه يعني انتي حلوه الزعل موحلو عليكي افهميني يابنت يلا باي(وراح)
مجد وقفت متفاجاه من كلامه ومستغربه أنا حلوه انا قمر بعينه
يعني يحبني وه وه وهـ بس
حاسه نفسي بطير من الفرحه
وينك ياغسق
تسمعين اللي اسمعه
محمد وش يقول عليي
محمد يحبني
وأنا احبه
والله احبه
واموت فيه..
####################
%% فلم ولن أنسى جرحاً...
أصابني في كبرياء حواء..%%
بنفس جآآمعهـ University of British Columbia
وآقفهـ
تنتظر غنى ..
وتنآظر بسآعتهآ
اووف مره تاخرت..
وتناظر باللي جاي قبالها
تغير..
مبين عليه التعب..!!
وش فيهـ..؟؟
غريبه منه؟؟
ابتسم لها
ناظرت بالجهة اليمين
ولاعبرته
جا لعندها:وشلونك؟
سلطانه تناظر فيه فوق تحت: وجع وش تبي؟؟
سعود بحزن:وشلونك ياسلطانه؟؟
سلطانه بثقه وبتأفف:بخير دامك بعيد عني
سعود بنفس الحزن:سامحيني ياسلطانه؟؟
سلطانه تناظر فيه وبااستهزاء:هههههههه تدري اني ماراح اسامحك
سعود بنبره بكاء:الله ياسلطانه ماراح تسامحيني لو تدرين اني للحين احبك
سلطانه تناظر فيه وبثقه ومن قلبها :وانا للحين اكرهك اكرررررررررررهك
سعود بنفس النبرة :بس ياسلطانه انا احبك والله احبك
سلطانه تناظر فيه وبثقه:هذي مشكلتك بس انا مااحبك على فكره ترى ماالومك لو حبيتني لاني بنحب
سعود:والله تنحبين تدرين ياسلطانه لمن بعدتي عني وش صار فيني سلطانه انا بدووونـ ـ ـ ـ
سلطانه تفتح شنطتها وتطلع 200دولار وبغرور وكبرياء:خذ هذي لك وعلى فكره تراك اذيتني
والاتبي اكتبلك شيك ههههههههههاااي
سعود يناظر بالفلوس ويناظر فيها:خلي فلوسك وشيكاتك انا مو محتاج (وراح)
سلطانه تناظر فيه وبكل غرور سبحان اللي مغير الاحوال
ههههههههههههههههههههههههه
وترفع شعرها من وجهها
وتناظر بساعتها
اووف هالغنى اللي ماجات
####################
%% كم مـــــــــــــؤلــــــم فـــــــرآأإإأآ قــكـ..
آدخـــلـــكـي الــلــه آعــآلي الـــ ج ـــنــآن..%%
((بــ// الـــمملــكه العربيه السعوديه))**
بــــــــــــــــــ الــــــــــدمــآآمـ ـــــــ..
كم هيا حزينا مملكتنا..
وكم نحن نعلن حزناً الشديد ..
فقدنآآ
غآليتنآآ..
فقدنآكِ يآآمـــ ــ نــآآآهـــ
الــكــل جــآء لــيــقـــدم
العــــزآء
لــهــآآآ
الــكبير والصغير
و
الرجل والمرآهـ
الكل
يـجهش بالبكاء ..
وآقف
و
يناظر في الرجآآل الكثيرين
اللي مبين عليهم الــحــزن..
جآبر :وش فيك؟؟!!
أحمد بحزن:ربي يرحمهآآ..
جابر:امين يارب..
أحمد بحزن:كانت رآعيه بنتي ..
جابر يناظر فيه:أحمد وش فيك خلينا نعزيهم..الناس تطالعنا
آحمد وبنبرة بكآء:آآهـ ياجآآبر رجلي مو شآيلتني..
جابر:تعوذ من ابليس والله يرحمها برحمته الوآسعه
آحمد:يارب يرحمها ويرحم آمواتنا و جميع موتى المسلمين يارب
جابر:يلا امشي يااحمد
أحمد:الحين امشي (يناظر في الرجال)ربي يصبرهم ويصبرنا ويرحمها يالله
جابر:امين يارب
####################
//..خل طبعك يفيدك وخل الغرور..
يهندس لك دنيا المحبه ويسويها..
تحسب اني على دربك مجبور..
لا ياعمري الدنيا علي كيفي امشيها!! ..
كـــــــــــــــنــــــــــدآ
فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..
بـــآآلـــســـيـــآآرهــ
تناظرفيه
معصبه
أنا تولين يمشي كلامه عليي
ناظر فيهآآ:وش فيك؟؟
تولين بعصبيه:الحين انت وش تبي اتركيني
ماجد :اووششششششش ماابي اسمعك صوتك
تولين بعصبيه:انت هيييه غرورك مو عليي مو انا اللي تمشيني على كيفك
ماجد يناظرها فوق تحت:لا والله
تولين:ايه ترى تحسبني مثل اللي عرفتهم يابابا غرورك مو عليي
ماجد بعصبيه:اوووووووووووووووووووووش
تولين بعصبيه:وقف السياره
ماجد مايرد عليها
تولين تناظر فيه وبعصبيه اكثر:ووووووقف السيااااااااااااااااااره ماتسمع انت
ماجد ببرود:الا اسمع بس مابي اوقف عند ك مانع
تولين سكتت وتناظر بالارض وترجع تناظر فيه وبحده:ماجد وقف السياره
ماجد:لو ماوقفت السياره وش بتسوين؟؟
تولين تناظر فيه وابتسمت:لا راح توقف السياره
ماجد بثقه وغرور:لا ماراح اوقف السياره وش عندك؟؟
تولين تمسح وجهها بكفينها :ماراح توقفها؟؟
ماجد بنفس الثقه والغرور:نوووووووو
تولين:اوكى
ماجد يناظر فيها ويرجع يناظر بالطريق
تولين فتحت شباك السياره:هيللللللللللللللللللللب
ماجد يناظر بتولين:اوووووووووووووص قفلي
تولين:هييييييييييييييييييييييييييييييييييييلبببببببببببببببب ببببببببب
ماجد وقف السياره :تووووووووووو لين
تولين:هههههههههههههههههههههههههههه غصب عليك توقف السياره يلا باي (نزلت من السياره)
ماجد يحط راسه ع الدراكسون :اوووووووووووووووووف من هالبنت
نزلت من السياره مبسوطه وفرحات
وقفت
من جدي انا نزلت وانا مو عارفه شي
خليني ارجع احسن قبل لايروح
رجعت السياره
وفتحت الباب وجلست وباارتباك:هو انا صراحه مو هاين عليي اتركك(وابتسمت)
ماجد رفع راسه ويناظر فيها:تدرين انتي وحده تحبين المشاكل
تولين بحده:هيي انت الحين احمد ربك ان معك تولين والمفروض ان مااروح معاك كله من بنت باريس فرانكو
ماجد يناظر بتولين:انتي اللي تحمدين الله اني معك
تولين بحده :الحمدلله ع كل حال
ماجد:اوووووووووووووف منك بس
تولين:اقول انت لاتتافف بس يلا امشي تاخرنا
ماجد:والله محد مأخرني غيرك
تولين ابتسمت بااستهزاء:شوف طريقك بس
ماجد:اوووووووووووف
تولين تناظر فيه
وتناظر بالشباك:اوووووووووووووووووووفين بعد
####################
مشآعر , إحآسيس ، / متضآربه .. !
كـــــــــــــــنــــــــــدآ
فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..
في جامعة University of British Columbia
بــــــــ المحـــــــــآضرهـ
جالسه وتنآظر بالدكتور..
وتلتفت يمين ويسار
وش هالسر اللي بينهم
وغريبه منه
خليني آقوم واروح اشوفه..
تأشر للدكتور
وتطلع
من المحآضره
ورآحت الــكــآفتيريآآ
وشـآفته جآلس ومنتظرهآ
آكيد لهدرجهـ تهمهـ سلطآآنه
خلني آروح له
آحم آحم
لايكون تآخرت عليك
مشاري قام:هلا لا عادي
رنا ايه مبين وابتسمت:ايه
مشاري:تفضلي
رنا جلست:ايه وش هالسر؟؟
مشاري:هههههههههههههههههههههههههههههه
رنا:وش فيك؟؟!!
مشاري مبتسم:مبين عليك مره مهتمه بالموضوع
رنا ابتسمت:ايه مره مره
مشاري:اول شي وش تشربين
رنا:مابي شي
مشاري:لازم تشربين شي
رنا:زين ابي بيبيسي
مشاري:اوك
رنا تناظر فيه ايه مره مهتم فيها لا وش تبي بعد كله عشان سلطانه
مشاري:وين رحتي
رنا تفز:ها ايه
مشاري:الحقيقه مدري وش اقولك
رنا قول وخلصني وتناظر بالارض وترجع تناظر فيه:ايه اسمعك وش عندك
مشاري:رنا انتي تدرين ان سعود يحب سلطانه
رنا بثقه:بس سلطانه ماتحبه
مشاري:المهم انا ماعلي هي تحبه ولالا
رنا ماعليك اوما وش عليك :زين
مشاري :تذكرين عيد ميلاد وحده من صديقاتك
رنا:اها ايه
مشاري:سعود اعطاني ورده وقالي اعطيها سلطانه
رنا تناظر فيه وكانت عيونها تحكي اللي بقلبها فرحت:يعني مو انت ؟؟
مشاري:ايه
رنا:يعني سعود اعطاك الورده تعطيها سلطانه
مشاري:ايه
رنا:هههههههههههههههههههههههههههههههه
مشاري:وش فيك
رنا يعني مايحبها الحمدلله ابتسمت:لا بس هههههههههههههههه
مشاري:وانا مو قادر اقول لسلطانه
رنا:يعني تبيني اقولها
مشاري:ياريت
رنا تناظر فيه:اممممممممممم احسن انت قولها
مشاري:انا مو محصلها وبعدين اخاف اجرحها
رنا:لاخلاص ماعليك (ابتسمت)
مشاري ابتسم:ربي يريحك زي ماريحتي بالي
رنا وه وه ياربي وتناظر ع جهة اليمين
فـــي نفـــس جامعة University of British Columbia
جالس
بــآلــكرسي
ينآظر
باللي حوله
ويناظر بسآعته
غريبهـ
تتوقع للان زعلانه مني.؟؟
بس مو بقصدي..!!
يشوفها
نآزله من المدرج
ومعها معطفهآ الابيض
قام
ورآح لها
مهاااااااااااا
مهاااا
مها وقفت:هلا
نايف:كيفك؟؟
مها باارتباك:بخير
نايف يناظر فيها:وانا بعد بخير
مها ناظرت فيه وابتسمت:دومز
نايف:الا للحين زعلانه مني؟؟
مها بااستغراب:ليش ازعل؟؟
نايف:اها الا ماقلتي ليش سرتي تتاخرين ع الجامعه
مهابااستغراب:أنا؟؟
نايف:ايه انتي؟؟
مها:اها لابس اليوم عشان وصلت غسق المطار
نايف بتعجب:المطار؟؟
مها:ايه مسكينه امها مره مريضه وراحت تشوفها
نايف:سلامتها والله توني ادري
مها:ايه لان درت انها مريضه قبل امس وبالقوه لقينا حجز ع السعوديه
نايف:وهي كيفها الحين؟؟
مها:غسق ماتدري وش داخلها ساعات تحسها عديمة احساس ساعات تحس انها هي ام الاحساس
نايف :ههههههههههههههههههههههههههههههه وانتي ام شنو؟؟
مها:هههههههههههههههههههه ياسلااااام
نايف سكت وناظر بمها:وحشتني
مها ناظرت بعيونه الواسعه الناعسه وجهها احمر وباارتباك:مين هي؟؟
نايف يقلد مها:كلمة ياسلام هههههههههههههههههههههههههههههههه
مها:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
####################
إنتظروني في آلبآرت القآدم..!!
|