لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-07-09, 07:09 AM   المشاركة رقم: 66
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 146586
المشاركات: 113
الجنس أنثى
معدل التقييم: *tiamo* عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
*tiamo* غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : *tiamo* المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي الفصل الـــ س ـــآدس عشر&&&& الـبـآآرت آالاول....

 

الــــــــــ فـــــصـــــــل آلــســـــآأإأدس ع ـــــشر..

أآإلــــــــــبــآأإأآرت آلآأإأآولـــ...


%% نبني قصورا من الرمال

تاكلها الامواج بلا اهتمام

نصرخ ..ومن ثم نصرخ ..وبالاخير

نترك ما صنعناه لاكوام الرياح ..
؟%%%؟

**((بـــــــــــــ//الـــمملــكه العربيه السعوديه))**

بــــــــــــــــــ الـــــــــــر يآآض..

بــــــــــ الــمــســتــوصـــــــف الـــــــــقــــــــــديــــم..


تناظر فيهم

مصدومه

مو مستوعبه

عيونها مغرقه بالدموع من الصدمه والفجعه

تحط ايدها ع بطنها

يمه

اللي كنت احلم فيه

راح

وتناظربعبدالاله

حلمنا راح

سعادتنا

راحت

ولدنا

راح

ياعبدالاله

ليش؟؟

ليش؟؟

هذا كله ليش؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الام تحط ايدها ع كتف الهنوف:يمه استغفري ربك

تناظر باامها وتبكي:يمه حلمي راح سعادتي راحت

عبدالاله:الهنوف يمكن لنا خير

الهنوف تناظر فيه:سعادتي راحت

فهد:الهنوف انتي مؤمنه بقضاء الله وقدره

الام:الهنوف يابنيتي لاتبكين

الهنوف تناظر باامها بحده:يمه انتي السبب انتي لو ماعنادتي ماكان سار فيني كذا

الام تبكي:هنوف

فهد:لا يالهنوف لاتقولين كذا

عبدالاله:حبيبتي امك مالها دخل كل شي بقضاءالله وقدره

الهنوف حطت ايده ع وجهها وتبكي

اخ

ياعبدالاله

سعادتي

راحت

وفرحتي راحت..


##########

//... تزرع لسعاتك السآآمه بصوت قهقتك المزعجهـ..//

كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..


روبسن ستريت (Robson St)


ضحكاته


ومكرهـ


وخبثه


مالي

المكان


سعود:ع هونك شوي شوي

رعد:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

سعود مبتسم ويناظر فيه:الله يقطع ابليسك وش فيك؟؟

رعد:هههههههههههههههههه لو شفتها وشلون هههههههههههههههههههههه

سعود :من هي..؟؟

رعد:هالغنى ههههههههههههههههههههههههه

سعود:اعوذ بالله

رعد:هههههههههههههههههههههههههه

سعود:وش فيها ؟؟

رعد:صدق من قال هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

سعود:هههههههههههه الله يرجك وش فيك

رعد:هالغنى طلعت حساسه ههههههههههههه

سعود رافع حاجبه اليسار ويناظر فيه بااستغراب:كل البنات كذا

رعد بثقه:ههههههههه لالالالا اول مره اشوف وحده مثل هالغنى

سعود ابتسم:الله يرجك هالضحك كله عشان حساسه

رعد بخبث:قربت قربت ياسعود تنرمي بشباكي هههههههههههههههههههههههههه

سعود:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


##########

// الحمدلله على شفآآئكِ..!!

كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..


بـــــــــــــ المستشفى..

بـــــــــــــــــــــــــــــ غرفةــــ 728


مبسوطه

و


فرحانه

لآنهآ

بتطلع

من المستشفى

وتناظر بمحمد:اخيرا بطلع منه هالمكان الحمدلله يارب

غنى:شفتي وشلون الحمدلله فرجت

حمد:يلا انبسطي ياحنين بكرا بتطلعين

حنين مبتسمه :الحمدلله

محمد:يلا توصينا بشي

حنين:وين؟؟

حمد قاطعه:والله ياحنين الود ودنا نجلس بس تدرين نايف بالمطعم ومحد عنده

غنى:وتركي مو عنده

محمد:لاتركي برا ينتظرنا

حنين:ليه مايدخل؟

حمد:تدرين مبين انه تعبان وهلكان

غنى:من ايش

محمد:اكيد ارهاق

حمد:يلا توصونا بشي

غنى :لا سلامتكم

محمد و حمد:يلا مع السلامه

غنى:مع السلامه

وراحو

حنين تناظر بغنى:غنى تهقين تركي فيه شي؟

غنى:لا مااعتقد

حنين:طيب ليش مادخل معهم؟

غنى:يمكن هلكان او مرهق شفتي حنين هو من الصباح عندنا ماتركنا ولاللحظه

حنين:ايه صح (وابتسمت) فديته والله

غنى:ههههههههههههههههههههههههههههه الله بس تركي وأنا

حنين:هههههههههههههههههههههههههههههههه وانتي بعد فديتك والله


##########

كم هو صباحك مشرق..

يآآفآنكوفــر...!!


كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..


في شارع Hornby

بأأأأأأأأأأأألـــــــ شقهــ...

نايمه بسرير المخملي ..

وتقلب لجهة اليمين واليسار

وتناظر بالساعه..

اوووف

الجامعه

وقامت

تولينننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننن

تولين نايمه

مها:توليييييييييييييييييييييييين قومي تاخرنا ع الجامعه

تولين:اوووووه ياربي

مها:تولين قومي يلا

تولين:يااااااااااااربي يعني محد يعرف ينام

مها:ياربي قومي بس (وراحت للباث روم)

تولين تفتح عيونها وتناظر بالغرفه:يااااااااااربي

بنفس الشقه

بس

من وجهة البراءه والغرابه...

تناظر فيها وهي تمشط شعرها الاسود الطويل

ومبتسمه

ناظرتها وابتسمت

مجد:تعرفي ياغسق عن جد راح اشتاقلك

غسق رفعت حاجبها:وش حقه

مجد مبتسمه:لانك راح تسافري

غسق ابتسمت لها:كلها كم يوم واجي

مجد:هههههههههههههه ايوا

غسق بااستغراب:الا وين تولين؟

مجد:غريبه منها شكلها راحت عليها نومه

غسق:اجل روحي عجليها

مجد:اوك (وراحت)

غسق لابست جاكيتها الجلد الاسود

واخذت شنطتها السودا من لويس فيتون

واخذ ت جوالها

وتناظر بجوالها

اخ لوعندي رقم خالد

كان كلمته

وربي مشتاقه له

وابتسمت

وطلعت برا الغرفه........


##########

لــيــشهد الجميع بحبي لــهــآآ..//


كـــــــــــــــنــــــــــدآ...&&

تـــــــــــــــــووورنتــــــــــــــــوو..{Toronto ...

الـــــــــــــــــــداآآوؤو ن تـــــــــــــــــآأآاوؤن ..

بــــــــــــ شــــــــــــــارع ساينت جونس رووود



الجو بارد..


وممطر



يمشي بالشارع ساينت جونس رووود



وجلس ع الكرسي الخشبي..



ويتأمل المناظر الخياليه..


يتامل قطرات المطر..

ابتسم..

والله احبها..

واحب كل شي فيها..

هالغسق وش سوت فيني..

لو تدري..

الكم الهائل من حبي لها..

كانت تستغرب منه..

يلا كلها كم يوم ياخالد..

وراح تشوفها..

وقام

وراح للجامعه..


##########

//((بالـــمملــكه العربيه السعوديه))..//

بــــــ&& الـــــــــــر يآآض ـ&&..


بـــ الـــقـــهـــوهــــ..&&


ياسر ناظر بااحمد وابتسم


احمد ابتسم له


ياسر:غريبه ياعم اذا اهلك كلهم بالرياض وش يخليك تروح الدمام


أحمد:الدمام ياياسر اول شي كان مقر شغلي وثاني شي احس الشرقيه مكان الرومنسيه


ياسر:ههههههههههههههههههه ليش يعني؟؟


أحمد:مدري انا حبيتها اكثر لمن كنا بالشرقيه..

ياسر:وهي ليش ماجات معك الحين

أحمد ناظر بياسر وبحزن:وشلون تجي؟؟

ياسر وش فيه ذا وابتسم:كيف وشلون ولا لايكون تطلقتو؟؟ انا اسف عم أحمد

أحمد:ههههههههههههههههه وش حقه تتاسف..

ياسر:ههههههههههههههه الا ماقلت لي وش عندك بكندا

أحمد:والله عندي شغل ولازم اخلصه

ياسر اما شغل اي شغل وانت يادوب لقيت لك شغل هنا ابتسم:اها

أحمد يارب وش يفكني منه وابتسم له:الا وش فيه عمك تاخر..

ياسر:والله مدري بس اكيد راح يجي

أحمد:اتصل عليه..

ياسر يناظر فيه:زين



##########

كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر

في شارع Hornby


((مطعم اكلاتنا السعوديه هونا))


جالس بااحدى طاولات المطعم

مبين عليه مهموم..

ومتكدر..

و


متضايق..

ويناظر باللي قباله

ويأشر له

وجا لعنده :وش فيك؟؟ وش ساير لك

مشاري يناظر فيه:اجلس

تركي:شكلك مو عاجبني

مشاري يناظر فيه :اجلس

تركي جلس:وش فيك خرعتني

مشاري:رعد

تركي باستغراب:رعد؟؟

مشاري:ايه رعد

تركي بااستغراب:وش فيه؟؟

مشاري:انت سويت له حركه او رميت له بكلمه او

تركي قاطعه:انا اساس ماشفته ولا كلمته

مشاري:متاكد

تركي:ايه متاكد وش فيك انت ورعد وش ساير؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مشاري:مادري يسالني عنك

تركي بااستغراب :ليش وش فيه؟

مشاري:هنا اموت وعرف وش يقصد هالرعد

تركي ابتسم:ماعليك منه مبين عليه مريض

مشاري :تركي انت مره لاتتكلم معه ولا تاخذ ولاتعطي معه تراه لئيم

تركي:ههههههههههههههههههه زين

مشاري:ايه انا كذا ارتحت (قام) يلا بروح البيت تبي شي

تركي قام:وين وين يابو الشباب اجلس

مشاري:بروح انام من امس مانمت

تركي:لاتخاف عليي بس انتبه لنفسك

مشاري:زين يلا باي

تركي :باي

مشاري وهو طالع شافها قباله

وقف

وابتسم لها

وهي ابتسمت له

مشاري:وشلونك؟؟

رنا:قود اند يو

مشاري:ايم فاين

رنا تناظر فيه وابتسمت

مشاري:الا وين سلطانه؟؟

رنا تناظر فيه بحده:سلطانه؟؟

مشاري: والبنات

رنا ابتسمت ابتسامه صفراء:ايه الحين جاين (وتأشر لطاولة مجد ومها)ومجد ومها هنااك يلا بروح لهم باي (وراحت)

مشاري:باي (ويناظر فيها وش فيها ؟؟ وابتسم وراح)

رنا راحت لعندهم........

مجد:ههههههههههههههههههههههه

مها:وش فيه ؟؟

رنا:عادي بس يسلم عليي

مجد:بس

رنا:ايه بس

مها:داكواغ

مجد:خلاص بكرا غسق بتسافر؟؟

مها:يس

رنا مشاري يحب سلطانه.. وتناظر بمجد..

مجد تناظر بالمطعم:محمد ماجا..

رنا:هههههههههههههههههه وش بلاك بيجي هالمحمد اللي مجننك

مها:ههههههههههههههههههههههه


##########

كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..


بـــــــــــــ المستشفى..

بـــــــــــــــــــــــــــــ غرفةــــ 728



غنى تحط الاشياء بالشنطه

سلطانه:الحمدلله ع سلامتك

حنين:ايه والله الحمدلله مشتاقه للشقه والبيت وكل شي

تولين:هههههههههههههههه والله ياترم ترم حتى هي مشتاقه لك

حنين:يوووه ياكعبول خلاص انسي ترم ترم

سلطانه وغنى:هههههههههههههههههههههههههههه

حنين:الا البنات وينهم

تولين:وش تبين فيهم..

حنين:وشلون وش ابي فيهم

تولين:يوووووووه ياحنين فيك لقافه ولا لقافة الدنيا كلها

حنين:اوووووف سلطانه وين البنات؟؟

تولين:يوووووه ياحنين وش تبين فيهم

سلطانه:هههههههههه اكيد بالجامعه

غنى:هههههههههههههههههههههههههههههه

حنين:يلا بروح البيت زهقت

تولين تقلدها:يلا بروح البيت زهقت مدلعه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

غنى وسلطانه:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

حنين تناظر بغنى وسلطانه: بالله عجبتكم؟؟

تولين :ههههههههههههههههههه

غنى:وه وه فديت حنين ياناس

حنين :تركي ماجا ؟؟

تولين:ايه قولي تركي مو البنات

غنى وسلطانه :ههههههههههههههههههههههههه

حنين ابتسمت:ايه ماجا..

تولين:اقول يلا اتجهزي عشان تطلعين

حنين:ههههههههههههههههههه


##########

%% الحزن منا وفينا..ومن يدينا الحزن ياخذنا نتسول في عيون الأخرين ..%%

** ((بــــــ//الـــمملــكه العربيه السعوديه))**

بــــــــــــــــــ الـــــــــــر يآآض ..


بــــــــــ الــمــســتــوصـــــــف الـــــــــقــــــــــديــــم..


ساكته

مو راضيه

تتكلم

تناظر بالارض

ودموعها تذرف

الام تناظرها وتبكي

فهد:يمه خلاص

الام تبكي:شوف اختك وشلون سايره..

فهد:يمه هي الحين بحالة صدمه

الام:يعني وشلون؟؟.

فهد:يمه اللي سار بالهنوف شي مو بطبيعي يعني في احتمال انها راح تحمل بعد 5 سنين واحتمال كبير انها ماتحمل..؟؟

الام تبكي :يعني لازم تسافر برا وتتعالج..

فهد يناظر بالهنوف:وشلون تسافر برا وعبدالاله اللي عنده يدوبه يكفيهم

الام بارتباك وبكى:فهد يمه روح لاعمامك

فهد يناظر باامه:الحين يمه؟؟ تبني اروح عند اعمامي؟؟ بعد

الام تقاطعه :فهد لاتحسسني بغلطتي المهم الحين اختك تتعالج (بكت )

فهد يناظر باامه:يمه خلاص اللي تبينه يسير اروح لهم خلاص

الام بصوت مبحوح:عبدالاله يدري

فهد:لا للان مايدري

الام باارتباك:ايه يمه لاتقوله

فهد بااستغراب:وشلون مااقوله لازم يدري

الام:فهد لاتعاند

فهد:يمه عبدالاله راح يدري كذا ولاكذا (وراح)

الام:اوووف (وتناظر بالهنوف)..........


##########

( انا ما همني حزني ولا ني للفرح ولهان
...ولا كن ليه يا دنيا اذا بفرح تبكيني
)

كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر

في شارع Hornby


بـــــــــ +_ آلــ ح ــديقهــ +_%%

بين همومها واحزانها وذكريتها..//

تمشي بالحديقه

وتناظر بالكرسي

تذكرت

أول لــقــأء

بينهم

مومعقول

آسآفر

ومااقولهـ

وينك ياخالد

خالد آنا محتاجتلكـ..

وجلست بالمرجيحه

تذكرت مآمآ نورأ

من ايش جاتها الجلطه..

مين زعلهآآ..

مآمآ نورآ..

طيبهـ..

مآتحب تزعل أحد

بكت..

تذكرت لمن كانت تعآملهآ بجفاا..

سآمحيني يآمآآآمآآ..

وتبكي

ماكان قصدي اعاملك بجفا..

ربي يخليك ويطول عمركـ..

ترى مو بقصدي

ياليته هو اللي عنده الجلطه مو آنتي..

وتمسح دموعها..

وتاخذ نفس طويل


وقامت

وتناظر باللي واقف قدامها..

وتلتفت لليسار..

ومشيت

محمد:غسق

غسق وقفت وتناظر فيه:نعم

محمد:غسق وش فيك؟؟

غسق تناظر فيه وبحده:وش تبي

محمد باارتباك:ولاشي بس

غسق تقاطعه:بس ايش؟؟

محمد بثقه:غسق انت من يوم ماجيتي فانكوفر ماشفت البسمه والفرح بعيونك دايما انتي حزينه وشايله هموم الدنيا ع راسك

غسق ببرود:وش اللي مضايقك؟؟

محمد:غسق مو انا اللي متضايق انتي صح كلنا عندنا مشاكل وهموم بس انتي

غسق تقاطعه:محمد انت وش تبي مني

محمد سكت ويناظر فيها:لا ابد سلامتك وانا اسف ع الازعاج

غسق تناظر فيه بحده

محمد:يلا تبين شي

غسق ببرود :ثانكس

محمد:ولكم(وراح)

غسق واقفه

وتناظر بمحمد

وعيونها

غرقت بالدموع


##########

%% احساسْ ماحسـيتْ فيه بحياتي&& ولا طـَرى لي مثل هذا على البالْ%%

كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..

في جامعة University of British Columbia


جالس..

بالكافتيريا..


يشرب الشاي الاخضر بالنعناع..

ويناظر بالطلاب فوق تحت

مو عاجبه

احد

ويناظر بجواله

اخذ جواله من الطاوله

واتصل على عبدالله

ماجد:هالو

عبدالله:هلا هلا

ماجد بتاافف:عبود

عبدالله:خير وش فيك؟

ماجد :مافيني شي بس متضايق

عبدالله:متضايق من شنو يابعدي

ماجد:اوووف ياعبود اذتني هالبنت

عبدالله باستهزاء:افاا وش ذا الكلام بنت تاذي ماجد السامي هههههههههههههههه

ماجد:عبدالله بطل ثقل دم انت وجهك

عبدالله:ههههههههههههه انا ادري عنك وش تقول

ماجد:عبود افهم وش اقولك هالبنت ناطه لي في كل مكان وعليها لسان ماشاءالله يسكت اسرائيل

عبدالله:ههههههههههههههههههههههههههههه


ماجد:وش فيك تضحك؟؟

عبدالله:اتجنبها اجل

ماجد:وشلون اتجنبها وهي (سكت)

عبدالله:هي وش فيها

ماجد بضيق:زعلتها ياعبدالله وهزأتها

عبدالله:تستاهل

ماجد بتاافف:عبووووووووووود هزأتها

عبدالله:طيب اعتذر لها

ماجد بكبرياء:اعتذر لها انا ماجد اعتذر لها نو ويه

عبدالله:ههههههههههههههههههه اجل خليك كذا

ماجد:عبود الحين متصل عليك ابيك تسلكلي الموضوع

عبدالله:هههههههههههههههه طيب اعطيني رقمها عشان اسلكلك الموضوع

ماجد بعصبيه:اقول ضف وجهك (وقفل بوجهه)

ورمى الجوال ع الطاوله

والله انه ثقيل دم

ويناظر بالطلاب

اللي قباله

##########

كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر{..Vancouver ..

في شارع Hornby


بأأأأأأأأأأأألــــ شقهـــــ...

تناظر بالشقه

مشتاقه لها

وتروح البلكونه

وتناظر بالسما

وتروح الصاله

اخ يابناااااااااااات اشتقت للشقه

وراحت غرفتها

واشتقت لغرفتي

سلطانه مبتسمه:ع هونك توك طالعه من المستشفى ارتاحي

حنين:اخ ياسلطانه وش كثر مشتاقه لكم ولشقه

غنى تناظر فيها وابتسمت :ربي لايحرمني منك

حنين تناظر فيها:ولامنكم

تولين:هاااااااي انتو مسوين فلم هندي

سلطانه:هههههههههههههههههه الله يرجك

تولين تناظر بسلطانه:بتتعبين مني والله

سلطانه بااستغراب:ليش؟؟

تولين بثقه ومبتسمه:لان راح تروحين شهار بسبتي

البنات:ههههههههههههههههههههههههههههههه

غسق دخلت الغرفه:واشوف الشقه منوره عشان حنين

حنين :هههههههههههههههههههه النور نورك

غسق سلمت عليها:والله وحشتيني

حنين:وانتي بعد

تولين:ياربي على الفلم اللي مو راضي يخلص

غنى:اوووووووووووف من تولين ياربي

تولين:اوف منك انتي

غنى:ههههههههههههههههههههههههههه

سلطانه:الا وين رنا؟؟

تولين:انا ايش دراني اتصلي عليها

سلطانه:اوكيشن

حنين:سلامات على امك ماتشوف شر

غسق :الشر مايجيك بكرا ان شاءالله اسافر

غنى:غسق لمن توصلين السعوديه اتصلي علينا طمنينا

غسق تناظر فيها :ان شاءالله

تولين:اقول يلا قومو خلي ترم ترم ترتاح

حنين:هههههههههههههه وين ارتاح وانتي مااذيتني

سلطانه:هههههههههههههههههه ايه صح كلام تولين لازم ترتاحين

غسق قامت:عن اذنكم بروح ارتاح بكرا عندي سفر

تولين:انا بوصلك

غسق تناظر فيها:اوكى (راحت)

غنى تناظر بغسق وهي رايحه:مسكينه باين عليها الهم

سلطانه:ايه والله

تولين:اقول انا بطس الصاله

سلطانه وحنين وغنى:هههههههههههههههههههههه

بـــنـــفــــس الـــــــــشــــــــــقـــهــ...
سانده ظهرها على الباب

وعيونها مغرقه بالدموع

راح اشتاقلكم

وراحت

انسدحت ع سريرهآآ

متضآآيقه

تبكي

راح اشتاق لهم..

ليش تعرفت عليكم.؟؟

لو تعرفون انا مين؟؟

وش راح تكون معاملتكم لي؟؟..

بنفس المعامله؟؟...

ولآ

غير؟؟..

غير؟؟..

وتقلب وجهها للجهه الثانيه..؟؟

محمد

وش يبي؟؟..

مجد تحبه..؟؟

وآنا..

وخالد؟؟

آهـ //

ياخالد

وينك

ليش تاركني

ليش..؟؟؟


##########

كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر

في شارع Hornby


((مطعم اكلاتنا السعوديه هونا))

تناظر بعيونه الناعسه..


من حقها تحبه ..

اوووف


وش يحب فيها..

مجد:مهاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا


مها تفز وتناظر فيها:ها وش فيك؟؟

مجد:ساعه نكلمك وانتي ولا معنا

مها تناظر برنا ومجد:ها وش فيكم؟

رنا:حنين جات البيت

مها بفرح وبصوت عالي:جددددددددددددددددد الحمدلله

نايف ناظر فيها

وهي ناظرت فيه

رنا:ايه والله الحمدلله

مجد:يلا نروح

مها:شوي ونروح البيت

رنا:ليش وش عندك؟؟

مها بثقه:ولاشي بس ابي عصير ليمون (تأشر لنايف)بليزززززززز

نايف جا:نعم

مها بثقه اكثر وبغرور:لو سمحت ابي عصير ليمون

نايف:في شي ثاني عير العصير

مها بنفس الثقه والغرور:نووووووووووو

نايف راح

مها :بليززززززززززززززززز نايف

نايف يلتفت عليها وجا لعندها:وش

مها بنفس الثقه والغرور:ماابي عصير ليمون امممممممممممممممممم

نايف بحده:وش تبين خلصيني

مها تناظر فيه وببرد:ابي عصير فراوله بليز

نايف بنفس الحده:في شي ثاني

مها ببرود:اذا نبي شي ثاني نكلمك

نايف ناظر فيها فوق تحت:اوكى (وراح)

رنا:مها وش فيك على نايف؟؟

مها ببرود :مافيني شي

مجد:بس اسلوبك ينرفز

مها:هههههههههههههههههههههههههههههههههه جد انا ايش سويت

رنا:مها وش براسك

مها:ولاشي بس سار بينا سوء تفاهم وقهرني وحبيت ابرد حرتي

مجد:حرام نايف مايستاهل

مها:اسكتي بالله

رنا:اووص جا(ابتسمت)

مها تناظر بنايف:ثانكيوووو

نايف مارد عليها

مها:يوه ماتسمع

نايف:اسمعك بس مابي ارد عليك

مهاتناظر فيه بعصبيه:داكوغ (وتلتفت لجهه اليسار)

رنا:ليش يااخ نايف ماتبي ترد عليها

نايف يناظر بمها :لان وحده ماتستاهل اتكلم معها

مها تناظر فيه وبحده وعيونه غرقت بالدموع:انا مااستاهل يانايف

نايف يناظر فيها ويناظر بعيونها:مها انتي غلطتي وحتى مااعتذرتي

مها قامت وتناظر فيه:انا في ايش غلطت يانايف انت من اول حاقرني

رنا قامت:وش فيكم اهدو

نايف:انا حاقرك في اييش

مجد قامت:خلاص يانايف ترى مها مره طيبه وماتستاهل كل هذا

مها دموعها تنزل وبعصبيه:اكلمك وترد علي بطرف خشمك انا ايش سويت وش غلطت عشان اعتذر


نايف يناظر بمها:خلاص مها انا اسف لاتبكي


مها:نايف انا والله ماغلطت عليك

نايف :لاتزعلين نفسك والله اسف خلاص السالفه ماتستاهل

رنا تناظر بمها:خلاص اعتذر لاتزعلين نفسك

مها:وانا بعد اسفه اذا غلطت عليك (راحت)

مجد تناظر بنايف:مهاااااااااااااااااااااااااااااا(راحت)

رنا:خلاص نايف ماسار الا كل خير خذ حساب العصير ويلا باي (وراحت)

نايف واقف بمكانه

متاثر بدموع مها..

ندم ان عاملها كذا...

مها ماتستاهل اللي فيها مكفيها............

تائهه بقلب زهرة فانكوفر..............


##########


//((بالـــمملــكه العربيه السعوديه))..//

بــــــ&& الـــــــــــر يآآض ـ&&..


بـــ الـــشـــركــهـ..&&

جا لعند صاحبه ورفيق دربه...

وجه مقلوب ..

متنكد..


أحمد


أحمد يناظر فيه وابتسم:هلالالا


جابر بضيقه وحزن:كيفك؟

أحمد مستغرب منه:بخير وانت

جابربنفس الضيقه والحزن:الحمدلله

أحمد:وينك ماجيت القهوهـ

جابربجديه:احمد بقولك شي

أحمد بأستغراب:خير وش فيه؟؟

جابر:تدري الدنيا فيها موت وفراق

أحمد يناظر بجابر:جابر وش فيه

جابر:امس جاني خبر انها ماتت

أحمد بخوف:مين اللي ماتتت؟؟؟؟؟؟

جابر بحزن:نورا ماتت

أحمد بصدمه :ماتت نورا

جابر:لازم نروح الشرقيه

أحمد:وشلون ومتى وكيف؟؟؟؟؟؟؟

جابر :الحين خلينا نروح نعزيهم..

أحمد:اكيد الحين بروح بس استأذن

جابر:انتظرك


##########

آنتظروني في البارت القادم..

 
 

 

عرض البوم صور *tiamo*   رد مع اقتباس
قديم 27-07-09, 07:32 AM   المشاركة رقم: 67
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jan 2009
العضوية: 119266
المشاركات: 12
الجنس أنثى
معدل التقييم: *_*devilgirl*_* عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
*_*devilgirl*_* غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : *tiamo* المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

ننتظرك يامبدعه لاطولين علينا

 
 

 

عرض البوم صور *_*devilgirl*_*   رد مع اقتباس
قديم 29-07-09, 08:56 AM   المشاركة رقم: 68
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 146586
المشاركات: 113
الجنس أنثى
معدل التقييم: *tiamo* عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
*tiamo* غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : *tiamo* المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *_*devilgirl*_* مشاهدة المشاركة
   ننتظرك يامبدعه لاطولين علينا

هلآ والله devilgirl وجودك

نور صفحتي المتواضعهـ..!!


ربي يعطيك العافيه

 
 

 

عرض البوم صور *tiamo*   رد مع اقتباس
قديم 29-07-09, 09:31 AM   المشاركة رقم: 69
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 146586
المشاركات: 113
الجنس أنثى
معدل التقييم: *tiamo* عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
*tiamo* غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : *tiamo* المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي الفصل الـــ س ـــآدس عشر&&&& الـبـآآرت آلثآني....

 

الــــــــ فــــــصـــــــل آلــســآآأ د س ع ـــــــــشر..

أآإلــــــــــبــآأإأآرت آلثآأإأآنــي...


%%%

في صبأح كــنــدآآ ...

في سمآآ طلآب ابنآآئنأأ وأزهارنآآآآ...


كم هو مشوق صبآآحك يأآآفــــــآآنــــكــــوفــــــــــر..%%%%


كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..

في شارع Hornby


بأأألــــــشقهــــــــــــ...

بالبلكونه..

وآقف ويناظر بالناس

وبآآيدهـ كوب النسكآآفيـهـ..


وينأظر بسمآ فانكوفر..

ويرجع ينآظر بالناس..

وشآف غنى تمشي..

ويبتسم بخبث..


ورافع حاجبه اليسار..

آآآحم أأحم


غنىىىىىىىىىىى


غنىىىىى


غنى تناظر ع فوق

رعد يبتسم:غنىى وقفي

غنى ابتسمت وتناظر باللي حولها

يارب وش يبي وتحط ايدها ع خدهآ

اكيد في شي

وابتسمت

وترجع تناظر باللي حولها

وش فيه؟؟

يناديني ؟؟

غريبه؟؟

وتناظر فيه وهو مقبل عليها وابتسمت باارتباك

رعد :غنى اوووه ياغنى


غنى تناظر فيه

رعد يتنفس بالقوه:اووه اووه

غنى:هههههههههههه وش فيك؟؟

رعد:اووه تعبت وانا اركض

غنى:وش فيه؟؟

رعد سكت ياخذ نفس

غنى تناظر فيه

رعد يناظر فيها

غنى باارتباك:وش ساير؟؟

رعد ابتسم:ولاشي بس ماابيك تروحي الجامعه لوحدك اخاف عليك

غنى ابتسمت:من شنو تخاف؟؟

رعد يناظر فيها وبجديه:من كل شي اخاف عليك حتى (يناظر بالسما)من قطرة المطر

غنى تناظر فيه وتنحت


ناظر فيها

ابتسمت:ليش هذا كله ؟؟

رعد يناظر فيها ويكشر:لو قلت لك ليش راح نتأخر عن الجامعه يلا

غنى:هههههههههههههههههه اوك يلا

رعد يناظر فيها وابتسم بخبث اجيبك يعني اجيبك


####################

%% مدري أقول ربي يطول بـ عمر?ْ !!

ولآ ربي عجل بـ موتي !!!%%



**((بــــ//الـــمملــكه العربيه السعوديه))**

بــــــــــــــــــ الـــــــــــر يآآض ..


بــــ//الــمــســتــوصـــــــف الــقـــديــــم..

في منتصف الليل


صرآخهآآآ

و

بكآآئهآآآ

مالي المستوصف..

شعرها مغطي وجهها

تبكي بحرقه..

الممريضآت حولهآآ..


والدكتور يناظر فيهآ..


ويناظر بالممرضه اللي جنبه ع اليمين..



اسمعي..


اتصلي على الدكتوره سحر..




الممرضه:يادكتورالحين نعطيها إبره مهدئه

الدكتور يقاطعها:راح نعطيها الحين بس اتصلي ع دكتوره سحر تجي..

الممرضه :اوكى



ويناظر باللممرضه اللي ع اليسار

اسمعي جهزي الإبره

الممرضه:اوكى دكتور(راحت)


####################

%% ثمّة قلقٌ ملحٌ يدعوني للخوف %%

كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..

في شارع Hornby


بأأألــــــشقهــــــــــــ...

بـــ غرفتهآآ

تقفل شنطتها..


مجد تناظر فيها:غسق انا راح اروح الجامعه تبغي شي

غسق تناظرفيها وتناظر حولها:لا بس ابيك تنتبهي لنفسك(وتناظر فيها)

مجد ابتسمت:ربي يسعدك و يارب يشفي امك وتجينا

غسق ابتسمت:يارب

مجد سلمت عليها:يلا باي(وراحت)

غسق:باي


وتناظر بالغرفه

وتناظر بسريرها

تعودت على كل شي..

تعودت ع البنات

وتناظر بالغرفه


اهم شي الحين ماما تقوم بالسلامه..

تولين جات لعندها :الحلوه بشنو تفكر؟؟

غسق تلتفت عليها:ها

تولين:اها منتي معي اقول يلا تجهزي الحين نروح

غسق بحزن:تولين

تولين بااستغراب:هلا

غسق باارتباك:وقفي

تولين بااستغراب اكثر:وش فيه؟؟

غسق :ابيك تعطي هالورقه خالد

تولين ابتسمت:اهااااااااااااا وش كاتبه له اعترفي

غسق اخذت الشنطه وقامت:اعطيه وبس لاتساليني اكثر(طلعت من الغرفه)

تولين:اسمعي

غسق تحط اصبعها ع فمهآ:اووص

مها:ها جاهزين؟

غسق ابتسمت:ايه

سلطانه:غسق طمنينا عليك

غسق :ان شاءالله (وتناظر بسلطانه وتناظر بالشقه)

تولين :اقول يلا تاخرنا

مها:الحين يجي ماجد ونروح

تولين تناظر بمها:ماجد؟؟؟

مها:ايه

تولين بحده:مانبيه يروح معنا

مها:تولين ماجد راح يساعدنا كثير

غسق:هو متى قالك بيجي؟؟

مها: الحين جاي

تولين:اوووووووووووف

سلطانه:خلاص تولين يلا يادوبي الحق ع محاضراتي

غسق تناظر فيها

تولين:انتبهي على حالك

سلطانه تناظر بغسق:مثل ماوصيتك يلا باي

البنات :باي

تولين تناظر بمها:مها اتصلي عليه وقولي له لايجي

مها:تولين لاتسوي مشاكل ماجد بودينا وبيساعدنا كثير

تولين :بايش يساعدنا؟؟

مها:اوووووووووووووف

حنين (طلعت من غرفتها)

غسق تناظر بحنين وابتسمت:صباح النور

حنين تناظر بغسق:راح تروحي؟؟

غسق :ايه

حنين بحزن:يعني راح نفقدك؟

غسق تبتسم لها:ليش؟؟ كلها اشوف ماما واجيكم بس ادعولها

مها:غسق!!

غسق تناظر بمها:نعم

مها:هي تشبه لك ؟؟

غسق وجهها سار احمر توترت كنت حاسه ان احد سكتت وتناظر بجوال مها

(Comme un loup comme un roi)

(majed يتصل بك)

مها:يلا جا

غسق روحها كانها ردت لها وابتسمت:يلا

حنين:انتبهي لنفسك وطمنينا

تولين:يلا تاخرنا

غسق راحت تسلم ع حنين:ههههههههههه ان شاءالله يلا سلميلي ع البنات

حنين عيونها غرقت بالدموع:يوصل ان شاء الله (ابتسمت)

مها:حنين انتبهي لحالك يلا باي

حنين:باي
####################

//يـــ ح ــــز بــــخـــآطــري وآكـتـم فــي بــآآلـــي!!.

كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..

في جامعة University of British Columbia



يناظر فيه فوق تحت


مبين عليه انه معصب


ويلتفت يمين ويسار


تركي يناظر فيه:وش فيك؟؟

حمد يناظر برعد وغنى:ولا شي

تركي:حمد وش بلاك

حمد :ههههههههههههههه اقول بروح المحاضره تاخرت(راح)

تركي يناظر بحمد والله مدري وش فيك خلني الحق ع محاضرتي(راح)



حمد يمشي ويناظر برعد وغنى

غنى تأشر لحمد:حمد

رعد يناظر بغنى وناظر بحمد وجع (وابتسم)

حمد جا لغنى:هلا

غنى:متى راح تروح المحاضره

حمد يناظر برعد من فوق لتحت وناظربغنى وابتسم:الحين

غنى:اوك بروح معك

رعد يناظر بغنى:بدري نفطر واوصلك

حمد قاطعه وبحده:غنى يلا امشى المحاضره

غنى تناظر برعد وابتسمت:خلاص مره ثانيه نفطر يلاباي

رعد:غنى

حمد قاطعه:يلا راح نتأخر

غنى تناظر فيه:نعم في شي ؟؟

رعد يناظر بعيونها وببراءه:انتبهي لحالك (وراح)

غنى تناظر فيه بااعجاب وهو رايح

حمد:غنى

غنى عيونها ع رعد


حمد:غنىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى

غنى فزت وتناظر فيه:هاا


حمد:يلا تاخرنا

غنى:ايه يلا (مشيت)


حمد يناظر فيها وهما يمشون

تحبه ولا شنو؟؟

وش يبي فيها ؟؟

لو تدرين انتي وش بالنسبه لي ؟؟

غنى تناظر فيه وابتسمت

لهدرجه خايف عليي

وابتسمت




بــ نفـــس جامعة University of British Columbia

جالسه بمدرجات المبنى

شنطتها البينكي بجنبها

والجوال بايدها

وتناظر باللي رايح واللي جالس

واللي يتخاصمو

وتناظر باالاسود

و الا بيض

اوووف

جد ناس اشكال والوان

جلس بجنبها:كيفك؟؟

رنا تلتفت عليه وتفاجات وابتسمت وبتوتر وارتباك:انا انت انا بخير وانت

مشاري:ههههههههههههههه وانا بعد بخير

رنا تذكرت لمن سألها عن سلطانه سكتت وناظرت فيه:سلطانه عندهآ محاضرهـ

مشاري مستغرب:سلطانه!!

رنا:ايه راح تسالني عن سلطانه

مشاري:هههههههههههههههههههههههههه

رنا مستغربه:ليش تضحك؟؟

مشاري:بس أنا ماسألتك

رنا:ادري بس راح تسألني

مشاري:هههههههههههههههههههه

رنا تلتفت لجهة الثانيه ياربي وش فيه !!

مشاري يناظر برنا:وش فيك؟؟

رنا ناظرت فيه ابتسمت:ولاشي بس جد انت وش فيك تسأل عن سلطانه دايماً

مشاري:امممممممممممممم راح اقولك بس يكون بينا

رنا ايه الحين يقولي يحبها

مشاري:رنا يكون سر بينا!!

رنا تناظر فيه وباارتباك:ايه

مشاري يناظر بالجامعه:اقولك الحين انا عندي محاضره خليني بعد مااخلص المحاضره نتقابل في الكافتيريا اوكيه

رنا اوووف وببرود:اوكيشن

مشاري قام وابتسم لها:يلا تيك كير(راح)

رنا ابتسمت

يارب وش هالسر

اكيد يبيني اوصل بينهم

بس سلطانه

مستحيل تحبه

وانا اموت فيه

اووووووووووووووووووووووف

ياااربي


####################

// "غرورك" صادف "عزه النفس" فيني!!!...

كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..

بــــــــــــــــــ مــطـــار فـــــــــانــكــــوفـــــــر..


جالسين بستار بوكس

غسق:وش قالو لك ياماجد؟

ماجد:في خلل في الطياره بيعملون لها سيرفس وا حتمال يطول وش رايك اغير لك الرحله على الخطوط

الالمانيه

تولين بااستغراب:الخطوط الالمانيه مره وحده لا لا

مها:وش فيك ؟؟

غسق بحزن:المهم اشوف ماما

تولين تناظر فيها:راح تشوفينها وش فيك؟؟

ماجد:ايه صح كلام تولين

تولين تناظر فيه بحد:وش فيه كلامي؟؟

ماجد يناظر فيها وبارتباك:صح كلامك ماقلت فيه شي

تولين بثقه:اها احسب

ماجد يناظر فيها

تولين تناظر فيه فوق تحت وبحده:وش فيك تناظرني؟؟

ماجد بنفس الحده:ولا شي

غسق تهمس لتولين :خلاص سكتي مو وقت حركاتك

تولين تناظر فيه وتهمس لغسق:اووش من اول اقولك مانبيه يجي معنا كله من بنت باريس فارانكو

غسق تناظر فيها:اووووووووووف

(Comme un loup comme un roi)

( mesi يتصل بك)

مها تناظربجوالها وتناظر فيهم :عن اذنكم (وراحت )

ماجد قام :بروح اشوف وش صار



تولين لفت وجهها ع الجهه الثانيه


غسق:اوكي بسرعه تكفى

ماجد:اوكي(وراح)

تولين:وش تكفى الحين هذا اللي تقولين له تكفى

غسق تقاطعها:تولين لاتنسين تسلمين الرساله لخالد بيده شخصيا

تولين بجديه:غسق حسستيني انك منتي راجعه

غسق:ههههههههههههههه لا ان شاءالله راح ارجع بس اللي قاهرني (سكتت)

تولين:وش اللي قاهرك

غسق:كان نفسي اشوفه قبل لااروح

تولين:هههههههههههههههههههههههههههههههههه

مها جات لعندهم:بنات انا لازم اروح الجامعه

تولين:ليش؟؟

مهاتسلم ع غسق:عندي محاضره مهمه ولازم احضرها يلاباي

غسق:مع مين رايحه؟؟

مها:باخذ تاكسي يلا باي(وراحت)

تولين:اووووووووووووف منها

غسق:احمدي ربك ان معنا ماجد

تولين:وش تقصدين؟؟

غسق:مااقصد شي

تولين:اها

غسق تناظر بالمطار

تذكرت لمن ضاع منها العنوان

ولمن اتصلت ع ماما نورا


وتذكرت لمن كانت جالسه بهذيك الطاوله


ولمن جاها محمد

محمد؟؟

محمد!!

تولين:غسسسسسسسسسسسسسسسسسسسق

غسق فزت :وش فيه؟؟.

تولين:قومي قومي طيارتك وصلت

ماجد: لي ساعه وانا اكلمك

غسق:اوف معليش سرحت شوي

ماجد:يلا الحين تبي تقلع الطياره للسعوديه ماتسمعين

غسق قامت وتناظر بتولين: اووووووووه تولين مثل ماوصيتك


تولين:ههههههههههههههههه طسي طسي

غسق بحزن:وشلون اطس بدون مااسلم عليك

تولين:ياربي من هالفلم يلا سلمي وطسي

غسق سلمت عليها وتهمس في اذنها :لاتنسي خالد

تولين:هههههههههههههه طمنينا على امك وطمنينا عليك سلمي ع السعوديه وترابها ياني مشتاقه لها

ماجد يناظر فيهم الله كل هذ ي الحنيه بقلبك ياتولين ومتعجب منها ومن اسلوبها

قبل شوي تشتم والحين تضحك


غسق:ان شاءالله سلميلي على البنات يلا باي

تولين :باي

غسق تناظر بماجد:شكرا مااوصيك على تولين وعلى البنات

ماجد:ماسويت شي (يناظر بتولين)تولين بعيوني والبنات

تولين:ياربي روحي الطياره راحت عليك

غسق:هههههههههههههههههههههه تولين مثل ماوصيتك

تولين:زين يلا باي

غسق :باي (راحت)

تولين واقفه وتناظر بغسق و مبتسمه بحزن

صح انها غامضه واموت واعرف سالفتها

بس راح اشتاق لها

ماجد:مهما كان راح تشتاقي لها

تولين تناظر فيه وبحده:انت وش دخلك

ماجد يناظر فيها :تولين وش فيك عليي؟؟

تولين بااستغراب:أنا ولا انت

ماجد:انا خلاص يلا امشي

تولين تناظر فيه:وين امشي ياحظي؟؟

ماجد بجديه:تولين وش فيك ؟؟

تولين :انت اللي وش فيك؟

ماجد:يلا امشي خلينا نروح

تولين:وين نروح؟؟

ماجد يناظر بتولين وابتسم:تولين نروح الجامعه

تولين بحده:اها بس منو قال لك اني بروح معاك

ماجد رافع حاجبه اليسار وببرود:يعني وشلون؟؟

تولين بثقه:مايبيلها لون يلا سلام (راحت)

ماجد وقف قبالها:وين وين

تولين:وش فيك ؟؟

ماجد:تولين انا اسف على هذاك اليوم والله مو قصدي بس انتي عصبتيني

تولين بثقه:وتبيني اروح معاك

ماجد:ايه اوصلك

تولين:انت مهبول؟؟

ماجد يناظرها بحده:تولين

تولين بثقه:خير

ماجد:بليز لاتعامليني كذا

تولين تناظر فيه فوق تحت:وكيف تبيني اعاملك ياحظي؟؟

ماجد يناظر باللي حوله:تولين الناس تناظرنا

تولين ببرود:وش يعني؟؟

ماجد:يعني لفتي الانظار علينا

تولين:طيب وش يعني ولا اها نسيت انك ولد نعمه وتخاف تكون مشهور

ماجد ناظرها وبحده وبصراخ:تووووولين

تولين ارتبكت وناظرت فيه بخوف

ماجد بنفس الحده والصراخ:امشي الحين قدامي امششششششششششششي

تولين مشيت وقفت وناظرت فيه:ليش امشي هييييييه تحسبني سياره من سياراتك تمشيني على كيفك

ماجد يحط ايده على فمها:اوووووووووووووش انا قلت امشي يلا يللا

تولين سكتت ومتفاجا ئه من ماجد ومشيت

وتناظر فيه بخوف


####################

** ((بالـــمملــكه العربيه السعوديه))**

بــــــــــــــــــ الـــــــــــر يآآض..


بــــ// الــمــســتــوصـــــــف الـــــقــــــــديـم..

نايمه بالسرير



يناظر ها


ويناظر بجسمها وشلون نحفت


والتعب مبين عليها



الدكتوره:مثل ماقلت لكم


فهد:يعني وشلون؟؟


الدكتوره:يعني لو ماتعالجت الحين راح يكون صعب علاجها

الام:لوتسافر برا تغير جوو يكون افضل لها يادكتوره

الدكتوره:ايه لان الاكتئاب بدا فيها.. ولازم ماتستسلم له نبي مساعدتها ومساعدتكم

عبدالاله يقاطعهم:انا راح اخذ قرض واعالجها برا

فهد:وش حقه تأخذ قرض

عبدالاله:اهم شي الهنوف تقوم بالسلامه

الدكتوره:لاتخافون ان شاءالله تقوم بالسلامه (وراحت)

الام تناظر بالهنوف وبنبرة حزن :اخ يابنيتي

فهد:انا كلمت عمي عبدالمجيد وقال راح يرسل الفلوس (يناظر في امه) ومن بكرا ان شاء الله يايمه اشتغل

عندهم

الام تناظر فيه:على بركة الله

فهد:خلاص ان شاء الله من بكرا نخلص اجراءت الهنوف

عبدالاله:وانا باخذ اجازه ونسافر مصر

الام:على بركة الله (وتناظر بالهنوف) عسى ربي يشفيك يابنيتي ويرزقكي بالذريه الصالحه


####################

//،،...حينما ولدت أدركت انني سـ أبقى طفله
فـ دللني أكثر.. !!!


كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..

في جامعة University of British Columbia


نزلت من مدرج المبني


خلصت


محاضراتها


و

كانت مره متضايقه

بدون غسق

وتمشي بساحة الجامعه

وربي تعودت عليها

صح

اني اخاف منها

بس وربي اعزهآ

مشتآآقه لها

يناظر فيها:وين سرحتي؟؟

تلتفت وراها وابتسمت:محمدددددددددددددددددددددددددددد

محمد:وش فيك زعلانه ؟؟

مجد:انت وش دراك؟؟

محمد:اممممممممممممم باين

مجد:وشلون؟؟

محمد يأشر على عيونها:هي قالت لي

مجد:هههههههههههههههههههههههه جد

محمد:جاوبي

مجد مبتسم:على ايش

محمد:منو زعلك؟؟


مجد:اممممممممممممم محد


محمد:الا منو اعترفي بسرعه؟؟


مجد:ههههههههههههههههههههههه محد بس(سكتت)

محمد:بس شنو يابنت الحلال

مجد:بس عشان غسق

محمد بخوف:غسق وش فيها؟؟

مجد:لا ولاشي بس عشان سافرت

محمد بحزن :سافرت وين وليش؟؟

مجد:ياقلبي عليها عشان امها مريضه ولازم تشوفها

محمد:اها الف سلامه عليها

مجد مبتسمه :الله يسلمك

محمد:يلا بروح توصيني بشي

مجد كشرت وباحباط :وين؟؟

محمد يناظر بمجد ومبتسم على حركتها:عندي محاضره

مجد باحباط:اها طيب

محمد:يلا انتبهي على نفسك يلا باي

مجد تناظر فيه :باي

محمد:ايه نسيت اقولك

مجد بااستغراب:ايش

محمد:مولايق عليك تكون متضايقه ولازعلانه

مجد بتعجب:شلون؟؟

محمد:ههههههههههه يعني انتي حلوه الزعل موحلو عليكي افهميني يابنت يلا باي(وراح)

مجد وقفت متفاجاه من كلامه ومستغربه أنا حلوه انا قمر بعينه

يعني يحبني وه وه وهـ بس

حاسه نفسي بطير من الفرحه

وينك ياغسق

تسمعين اللي اسمعه

محمد وش يقول عليي

محمد يحبني

وأنا احبه

والله احبه


واموت فيه..

####################

%% فلم ولن أنسى جرحاً...

أصابني في كبرياء حواء..%%


بنفس جآآمعهـ University of British Columbia

وآقفهـ

تنتظر غنى ..

وتنآظر بسآعتهآ

اووف مره تاخرت..

وتناظر باللي جاي قبالها

تغير..

مبين عليه التعب..!!

وش فيهـ..؟؟

غريبه منه؟؟

ابتسم لها

ناظرت بالجهة اليمين

ولاعبرته

جا لعندها:وشلونك؟

سلطانه تناظر فيه فوق تحت: وجع وش تبي؟؟

سعود بحزن:وشلونك ياسلطانه؟؟

سلطانه بثقه وبتأفف:بخير دامك بعيد عني

سعود بنفس الحزن:سامحيني ياسلطانه؟؟

سلطانه تناظر فيه وبااستهزاء:هههههههه تدري اني ماراح اسامحك

سعود بنبره بكاء:الله ياسلطانه ماراح تسامحيني لو تدرين اني للحين احبك

سلطانه تناظر فيه وبثقه ومن قلبها :وانا للحين اكرهك اكرررررررررررهك

سعود بنفس النبرة :بس ياسلطانه انا احبك والله احبك

سلطانه تناظر فيه وبثقه:هذي مشكلتك بس انا مااحبك على فكره ترى ماالومك لو حبيتني لاني بنحب

سعود:والله تنحبين تدرين ياسلطانه لمن بعدتي عني وش صار فيني سلطانه انا بدووونـ ـ ـ ـ

سلطانه تفتح شنطتها وتطلع 200دولار وبغرور وكبرياء:خذ هذي لك وعلى فكره تراك اذيتني

والاتبي اكتبلك شيك ههههههههههاااي

سعود يناظر بالفلوس ويناظر فيها:خلي فلوسك وشيكاتك انا مو محتاج (وراح)

سلطانه تناظر فيه وبكل غرور سبحان اللي مغير الاحوال

ههههههههههههههههههههههههه

وترفع شعرها من وجهها


وتناظر بساعتها

اووف هالغنى اللي ماجات


####################


%% كم مـــــــــــــؤلــــــم فـــــــرآأإإأآ قــكـ..

آدخـــلـــكـي الــلــه آعــآلي الـــ ج ـــنــآن..%%



((بــ// الـــمملــكه العربيه السعوديه))**

بــــــــــــــــــ الــــــــــدمــآآمـ ـــــــ..


كم هيا حزينا مملكتنا..

وكم نحن نعلن حزناً الشديد ..

فقدنآآ

غآليتنآآ..

فقدنآكِ يآآمـــ ــ نــآآآهـــ

الــكــل جــآء لــيــقـــدم

العــــزآء

لــهــآآآ

الــكبير والصغير

و

الرجل والمرآهـ

الكل

يـجهش بالبكاء ..

وآقف

و

يناظر في الرجآآل الكثيرين

اللي مبين عليهم الــحــزن..

جآبر :وش فيك؟؟!!

أحمد بحزن:ربي يرحمهآآ..

جابر:امين يارب..

أحمد بحزن:كانت رآعيه بنتي ..

جابر يناظر فيه:أحمد وش فيك خلينا نعزيهم..الناس تطالعنا

آحمد وبنبرة بكآء:آآهـ ياجآآبر رجلي مو شآيلتني..

جابر:تعوذ من ابليس والله يرحمها برحمته الوآسعه

آحمد:يارب يرحمها ويرحم آمواتنا و جميع موتى المسلمين يارب

جابر:يلا امشي يااحمد

أحمد:الحين امشي (يناظر في الرجال)ربي يصبرهم ويصبرنا ويرحمها يالله

جابر:امين يارب


####################

//..خل طبعك يفيدك وخل الغرور..
يهندس لك دنيا المحبه ويسويها..
تحسب اني على دربك مجبور..
لا ياعمري الدنيا علي كيفي امشيها!! ..


كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..


بـــآآلـــســـيـــآآرهــ

تناظرفيه

معصبه

أنا تولين يمشي كلامه عليي

ناظر فيهآآ:وش فيك؟؟

تولين بعصبيه:الحين انت وش تبي اتركيني

ماجد :اووششششششش ماابي اسمعك صوتك

تولين بعصبيه:انت هيييه غرورك مو عليي مو انا اللي تمشيني على كيفك

ماجد يناظرها فوق تحت:لا والله

تولين:ايه ترى تحسبني مثل اللي عرفتهم يابابا غرورك مو عليي

ماجد بعصبيه:اوووووووووووووووووووووش

تولين بعصبيه:وقف السياره

ماجد مايرد عليها

تولين تناظر فيه وبعصبيه اكثر:ووووووقف السيااااااااااااااااااره ماتسمع انت

ماجد ببرود:الا اسمع بس مابي اوقف عند ك مانع

تولين سكتت وتناظر بالارض وترجع تناظر فيه وبحده:ماجد وقف السياره

ماجد:لو ماوقفت السياره وش بتسوين؟؟

تولين تناظر فيه وابتسمت:لا راح توقف السياره

ماجد بثقه وغرور:لا ماراح اوقف السياره وش عندك؟؟

تولين تمسح وجهها بكفينها :ماراح توقفها؟؟

ماجد بنفس الثقه والغرور:نوووووووو

تولين:اوكى

ماجد يناظر فيها ويرجع يناظر بالطريق

تولين فتحت شباك السياره:هيللللللللللللللللللللب

ماجد يناظر بتولين:اوووووووووووووص قفلي

تولين:هييييييييييييييييييييييييييييييييييييلبببببببببببببببب ببببببببب

ماجد وقف السياره :تووووووووووو لين

تولين:هههههههههههههههههههههههههههه غصب عليك توقف السياره يلا باي (نزلت من السياره)


ماجد يحط راسه ع الدراكسون :اوووووووووووووووووف من هالبنت

نزلت من السياره مبسوطه وفرحات

وقفت

من جدي انا نزلت وانا مو عارفه شي

خليني ارجع احسن قبل لايروح

رجعت السياره

وفتحت الباب وجلست وباارتباك:هو انا صراحه مو هاين عليي اتركك(وابتسمت)

ماجد رفع راسه ويناظر فيها:تدرين انتي وحده تحبين المشاكل

تولين بحده:هيي انت الحين احمد ربك ان معك تولين والمفروض ان مااروح معاك كله من بنت باريس فرانكو

ماجد يناظر بتولين:انتي اللي تحمدين الله اني معك

تولين بحده :الحمدلله ع كل حال

ماجد:اوووووووووووووف منك بس

تولين:اقول انت لاتتافف بس يلا امشي تاخرنا

ماجد:والله محد مأخرني غيرك

تولين ابتسمت بااستهزاء:شوف طريقك بس

ماجد:اوووووووووووف


تولين تناظر فيه

وتناظر بالشباك:اوووووووووووووووووووفين بعد


####################

مشآعر , إحآسيس ، / متضآربه .. !

كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..

في جامعة University of British Columbia


بــــــــ المحـــــــــآضرهـ

جالسه وتنآظر بالدكتور..

وتلتفت يمين ويسار

وش هالسر اللي بينهم

وغريبه منه

خليني آقوم واروح اشوفه..

تأشر للدكتور

وتطلع

من المحآضره

ورآحت الــكــآفتيريآآ

وشـآفته جآلس ومنتظرهآ

آكيد لهدرجهـ تهمهـ سلطآآنه

خلني آروح له

آحم آحم

لايكون تآخرت عليك

مشاري قام:هلا لا عادي

رنا ايه مبين وابتسمت:ايه

مشاري:تفضلي

رنا جلست:ايه وش هالسر؟؟

مشاري:هههههههههههههههههههههههههههههه

رنا:وش فيك؟؟!!

مشاري مبتسم:مبين عليك مره مهتمه بالموضوع

رنا ابتسمت:ايه مره مره

مشاري:اول شي وش تشربين

رنا:مابي شي

مشاري:لازم تشربين شي

رنا:زين ابي بيبيسي

مشاري:اوك

رنا تناظر فيه ايه مره مهتم فيها لا وش تبي بعد كله عشان سلطانه

مشاري:وين رحتي

رنا تفز:ها ايه

مشاري:الحقيقه مدري وش اقولك

رنا قول وخلصني وتناظر بالارض وترجع تناظر فيه:ايه اسمعك وش عندك

مشاري:رنا انتي تدرين ان سعود يحب سلطانه

رنا بثقه:بس سلطانه ماتحبه

مشاري:المهم انا ماعلي هي تحبه ولالا

رنا ماعليك اوما وش عليك :زين

مشاري :تذكرين عيد ميلاد وحده من صديقاتك

رنا:اها ايه

مشاري:سعود اعطاني ورده وقالي اعطيها سلطانه

رنا تناظر فيه وكانت عيونها تحكي اللي بقلبها فرحت:يعني مو انت ؟؟

مشاري:ايه

رنا:يعني سعود اعطاك الورده تعطيها سلطانه

مشاري:ايه

رنا:هههههههههههههههههههههههههههههههه

مشاري:وش فيك

رنا يعني مايحبها الحمدلله ابتسمت:لا بس هههههههههههههههه

مشاري:وانا مو قادر اقول لسلطانه

رنا:يعني تبيني اقولها

مشاري:ياريت

رنا تناظر فيه:اممممممممممم احسن انت قولها

مشاري:انا مو محصلها وبعدين اخاف اجرحها

رنا:لاخلاص ماعليك (ابتسمت)

مشاري ابتسم:ربي يريحك زي ماريحتي بالي

رنا وه وه ياربي وتناظر ع جهة اليمين


فـــي نفـــس جامعة University of British Columbia

جالس

بــآلــكرسي

ينآظر

باللي حوله

ويناظر بسآعته

غريبهـ

تتوقع للان زعلانه مني.؟؟


بس مو بقصدي..!!

يشوفها

نآزله من المدرج

ومعها معطفهآ الابيض

قام

ورآح لها

مهاااااااااااا

مهاااا

مها وقفت:هلا

نايف:كيفك؟؟

مها باارتباك:بخير

نايف يناظر فيها:وانا بعد بخير

مها ناظرت فيه وابتسمت:دومز

نايف:الا للحين زعلانه مني؟؟

مها بااستغراب:ليش ازعل؟؟

نايف:اها الا ماقلتي ليش سرتي تتاخرين ع الجامعه

مهابااستغراب:أنا؟؟

نايف:ايه انتي؟؟

مها:اها لابس اليوم عشان وصلت غسق المطار

نايف بتعجب:المطار؟؟

مها:ايه مسكينه امها مره مريضه وراحت تشوفها

نايف:سلامتها والله توني ادري

مها:ايه لان درت انها مريضه قبل امس وبالقوه لقينا حجز ع السعوديه

نايف:وهي كيفها الحين؟؟

مها:غسق ماتدري وش داخلها ساعات تحسها عديمة احساس ساعات تحس انها هي ام الاحساس

نايف :ههههههههههههههههههههههههههههههه وانتي ام شنو؟؟

مها:هههههههههههههههههههه ياسلااااام

نايف سكت وناظر بمها:وحشتني

مها ناظرت بعيونه الواسعه الناعسه وجهها احمر وباارتباك:مين هي؟؟

نايف يقلد مها:كلمة ياسلام هههههههههههههههههههههههههههههههه

مها:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


####################

إنتظروني في آلبآرت القآدم..!!

 
 

 

عرض البوم صور *tiamo*   رد مع اقتباس
قديم 30-07-09, 03:50 AM   المشاركة رقم: 70
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2008
العضوية: 75876
المشاركات: 331
الجنس أنثى
معدل التقييم: شمس المملكة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 39

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
شمس المملكة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : *tiamo* المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

الله يعين غسق لما تعرف ان امها ماتت

ونفسى اعرف ايش اللى فى الرساله اللى كتبتها غسق لخالد

روووعة البارت

وبانتظار البارت القادم

تحيات

 
 

 

عرض البوم صور شمس المملكة   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ازهار تائهة للكاتبة tiamo, رواية ازهار تائهة
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 09:04 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية