كاتب الموضوع :
*tiamo*
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
الفصل الـــ خ ـــآمس عشر&&&& الـبـآآرت آالاول....
الـــــ فـــــــصـــــل آلـخآأإمـــس ع ـــــــــشر..
أآإلــــــــــبــآأإأآرت آلآأإأآولـــ...
%% حتى الــزهــ ـرهـ فـــي غـيآآ ـبــك مـــا عــــــاد لـــهــآ شـــي &&
كـــــــــــــــنــــــــــدآ
فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..
في شارع Hornby
بأأأأأأأأأأأألــهـ شقهـــــ...
بـــــــــــــــ غرفتهآآ
مكتئبهــ..
متوترهــ..
مو رآضي يجيها النوم..
تتقلب يمين ويسار..
جلست..
آآآآآآآآآآآآآآآآآآوف
مجد:وش فيك؟؟
غسق:مااادري حاسه بزهق
مجد:لاتخافي حنين بخير محمد طمني عليها
غسق تناظرها وقامت طلعت برا الغرفه
مجد تناظرها ياربي وش فيها اكيد خايفه عليها خليني اروح اطمنها
مجد طلعت برا الغرفه
وتشوف غسق بالبلكونه واقفه وتناظر بالسما
مجد راحت لعندها:غسق
غسق تناظر بالسما وبحده:اتركيني لوحدي
مجد:فيكي شي؟؟
غسق بااكثر حده:اتركينييييييييييييييييييييييي
مجد:اوكي اوكي
راحت جلست بالصاله وتناظرها
وش فيها..
وش اللي متضايقه..
اكيد احد زعلها..
غريبه غسق..
ساعات مافي احلى منها..
و
ساعات مافي اغرب منها
وتناظر بالشقه
تذكرت حنين..
اشتاقت لها..
واشتاقت لحسها..
تذكرت لمن تقولها لولو الصغيره
ههههههههههههههههههههههههه
وحشتيني ياترم ترم
بالبلكونه ..
بين الاكتئاب .. والقلق والهذيان
مو معقوله ..
وش اللي يسير فيني ..
شي غريب..
تحط ايدها على شعرها..
وتناظر بالشارع..
تشوف محمد ونايف ماشين..
وين خالد عنكم..
مااشتقتو لخالد..
وتناظر بالسما..
وترجع تناظر بالشارع..
اخ ياخالد فانكوفر ..
فاقدتك..
فاقدتك..
***************
كـــــــــــــــنــــــــــدآ
فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..
في شارع Hornby
بأأأأأأأأأأأألــــ شقهــــ...
جالسين بالصاله..
متوترين..
ينتظرون الفجر..
مستعد ان يروح له..
قلقانين عليه..
محمد ونايف دخلو الشقه..
حمد الجوال بايده
محمد:وش مصحيكم لين الحين
تركي:خالد مايرد
نايف:انا قلقان
حمد:حنا اكثر منك انا اليوم رايح تورنتو
محمد:وش فيكم ترى اقلقتوني
تركي:شنو نسوي خالد مايرد
نايف بتردد:تهقون ساير له شي
حمد بااحباط:مادري
محمد:لامو ساير له شي وش فيكم
تركي:خلاص نروح انا ومحمد
نايف:والله مدري عن خالد
حمد:ترى تعبت وانا اليوم كله اتصل عليه مايرد
محمد:اوووووووووووووف وش فيكم هدو شوي
تركي بعصبيه:مافيني هدوء
حمد:ترى لو سار له شي
نايف قاطعه:ان شاءالله مايسير له شي
محمد:لاتفاولون عليه
تركي يناظر فيهم:اووووووووووووووووووف وراح لغرفته
نايف:الحين هذا وش فيه
حمد:مدري
محمد يناظر فيهم وراح لغرفته
حمد ونايف ..
ينتظرون منه اتصال..
قلقانين عليه..
********************
كـــــــــــــــنــــــــــدآ...&&
تـــــــــــــــــوؤورنتــــــــــــــــوو..{Toronto ...
الـــــــــــــــــــداآآوؤو ن تـــــــــــــــــآأآاوؤن ..
بوسط طريق الدون تاون..
الناس متجمعه ..
حوالينه..
هو..
طايح بوسط هالطريقـ..
والدم مالي وجهه ..
و جسده..
وعيونها تناظر بالسماء..
ونبضات قلبه..
تنخفض..
و
تنخفض..
و
تنخفض..
و
الناس.
تناظر فيه..
مااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااات
طلعت روحه
اووه بيبييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييي ههههههههههههههههههههههههه
فز ويناظر باللي واقفين بقباله
ويرجع يتذكر اللي شافه
الحمدلله يارب
الحين انا لوقطعت الاشاره
كان الحين انا بمحله..
الله يرحمنا برحمته..
ويناظر بالسما..
بد الجو يمطر..
يارب ارحمني برحمتك يالله
وراح
لشقتهـ..
***********************
&& ..ياوطنا والحزن كاسيـك كلـك ..من ثراك الطاهره لاقصى سماك//
//.. في وفاة اللي رفع قدرك وجلك ..واحتضنك وحط لك قدرٍ هنـاك//
//..واحتفاء بك لين كلٍ صار خلـك ..لين كلٍ رغبته يكسب رضـاك..&&
((بـــــــــ //الـــمملــكه العربيه السعوديه))
بـــــــــ الـــــــــــد مـــــــــــااام..
في صباح ..
الدمام..
كم هي حزينه الشرقيه..
بل المملكه كلها حزينه..
من اجلها..
علمت اجيالها..
واعطتهم بحنانها..
وباذلت بمجهدات عديدهـ..
ساهمت بخير هذه الدوله..
اعطت عواطفها ..
دون انت تحاسبهم..
دون انت تحسسهم انهم اقل منها..
لها وقفات انسانيه..
و
خيريه..
كم انتي
حزينه يالشرقيه..
عفوا
كم انتي حزينه
يالسعوديه..
***************
((صباح الورد متعطر بعطركـ))
فـــــــــي صــــــــبآآآآآح ..
كـــــــــــــــنــــــــــدآ
فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..
بـــــــــــــ المستشفى..
بـــــــــــــــــــــــــــــ غرفةــــ 728
صحيت من النوم..
تناظر فيهآآ..
نايمه..
قامت ..
وتحط ايدهآآ ع جبينهاآآ..
لا الحمدلله ..
وراحت فتحت الشباك..
الله شو الجو بيجنن..
يالله خليني اروح اتوضا واصلي..
وهي رايحه ..
تشوف حنين تفتح عيونها..
ابتسمت :صباح الخير حبيبتي
حنين ابتسمت بتعب:صباح النور
رنا مبتسمه:كيفك اليوم؟؟
حنين بتعب:بخير
رنا:الحمدلله يالله بتوضا واصلي تبغي شي؟؟
حنين بحزن:ادعيلي
رنا :حنين انا راح ادعيليك من غير ماتطلبين
حنين ابتسمت بتعب:شكرا
رنا:يلا بروح اتوضا (وراحت)
حنين تناظر بالمغذي
يالله متى آخلص من مغذي لمغذي
يااربي لطفك...
***************
هنـــآآاآإأ..
في هذا المكآآن..
أنطوي على نفسيّ!!.
وأبتعد عن كل مصادر الضوضاء في حياتي..
كـــــــــــــــنــــــــــدآ
فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..
في شارع Hornby
بأأأأأأأأأأأألــــــــــ شقهــــــــــــ...
جالسه بالبلكونه..
بايدها الشاي الاخضر..
فاتحه شعرها الاشقر..
مروقه لاخر روقان..
ماتبغى تفكر فيه..
ولاتفكر بااحد..
بتاخذ قسط راحه من التفكير..
الجو بارد..
يذكرها لمن كانت بباريس ..
عشقها وحبها..
تاخذ نفس ..
وتبتسم..
سلطانه:لالالا كذا راح تبردين
مها:ههههههههههههههههههههههههه
سلطانه:وش فيكي مارحتي الجامعه؟؟
مها باابتسامه حالمه:مزاجي رايق ومافيا اروح
سلطانه:ههههههههههههههه او خص يالمزاج
مها :يس وانتي ليش مارحتي؟
سلطانه:ههههههههههههه مزاجي مو رايق
مها :ههههههههههههههههههه حلوه
سلطانه:المفروض تروحي
مها:مزاجي رايق وماابي اعكره
سلطانه:تصدقين اشتقت لرنا
مها تناظر فيها وابتسمت:جد
سلطانه:ايه امس ماعرفت انام من جد فقدتها
غنى جات لعندهم:صباح الخير
مها وسلطانه:صباح النور
سلطانه:ها وين رايحه؟
غنى :بروح عند حنين
مها:وش فيك بدري خليها شوي
غنى:انا ماراح اتطمن الا لمن اشوفها
سلطانه:زين وقفي الحين نروح معاكي بس خليني افطر
غنى:اوك
مها :
خلاص غنى روقي
غنى تناظر فيها وابتسمت
*****************
%% ليه الحقيقه تعتبـر كذب ونفاق ..؟وليه الصراحه جريـمه ..؟%%
** ((بــــــــــــ//الـــمملــكه العربيه السعوديه))**
بــــــــــــــــــ الـــــــــــر يآآض ..
بالبيت الشعبي ..
جالسه ..
وتناظر باامها..
وتناظر بااخوها..
محتآرهـ:يمه فهد معه حق
الام:اشوفكم اتفقتو علي
الهنوف:يمه وشلون نتفق عليك
فهد:يمه هذا حقنا
الام تناظر بفهد:حقكم!! حقكم يافهد انكم تروحون عندهم وينهم وانتم صغار وينهم الحين تبيهم يافهد
الهنوف تجلس ع ركبها ومقابله امها:يمه احنا مانبيهم نبي حقنا وبس يمه فكري بولدي او بنتي
الام تقاطعها:ولدك ابوه موجود بالدنيا ربي يخليه لكم
فهد:يمه تكفين خليني اشتغل عندهم يمه لي يومين يتصل علي عمي عبدالمجيد وماارد عليه
الام ببرود:ايه زين ماسويت لاترد عليه
الهنوف:يمه ماابي بنتي تحس اللي انا حسيته
الام تناظر بالهنوف ومتفاجاه منهاوعيونه مغرقه بالدموع:انا قصرت معاكي بشي (تناظر بفهد)وانا قصرت
معاك بشي انا حرمت نفسي من كل شي عشانكم(ترجع تناظر بالهنوف)قصرت معكم بشي قولي ياهنوف.؟؟
الهنوف بتردد وارتباك:يمه انا ادري انك ماقصرتي
الام:كلامكم هذا حسسني اني مقصره معكم واني حرمتكم من اشياء كثيره تبونها
فهد يقاطعها ويسلم ع راسها :يمه انا اسف والله اسف
الام تدفه :ابعد عني
الهنوف تسلم عليها:والله اسفه يمه حقك علي
الام تدفها:ابعدي عني ابعدي (قامت)
الهنوف طاحت ع ظهرها:ايييييييييييييييي
الام تلتفت عليها:هنووووووووووووووووووووووووف
فهد:هنووووووووووووف
الهنوف:ااااااااااااااااااااايييييييييييييييييييييييييييييييي ييي يمه ايييييييييي
الام تجلس جنبها :هنوف (تناظر بفهد)وش فيك قاعد خلينا نوديها المستشفى
فهد متوتر ويناظر بالهنوف ويناظر بامه:ها زين زين(وراح)
الام:الهنوف يمه لاتخافين
الهنوف:يمه ظهري ظهري يايمه ايييييييييييييييييييييييييييي
الام :فهدددددددددددددددددددد يافهدددددددددددددددددددددددددددددددد
***************************
كـــــــــــــــنــــــــــدآ
فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..
في شارع Hornby
بأأأأأأأأأأأألـــــــــ شقهــــ...
بالصاله واقفه
و
مرتبكه
و
مستعجله
ياااربي اخرتونيييييييييييييييييييييييييييي
غسق
مجددددددددددددددددددددد
ياررررررررررررررربي
مجد:خلاص جايه وش فيك
تولين :الا وين غسق
مجد:نايمه
تولين:ناااااايمه ليش ماتبي تروح
مجد:نامت الفجر اكيد ماراح تروح
تولين:نامت الفجر؟؟ ليش وش فيها؟؟
مجد:مدري يالله تاخرنا..
تولين:ايه صح تاخرنا يلا
وراحو..
والكل طلع..
مآآعاد هي..
نايمه..
الشقه
هآآآديه
ورنات جوالها ماليا الشقه..
***********************
كـــــــــــــــنــــــــــدآ
فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..
في شارع Hornby
بأأأأأأأأأأأألــــــ شقهـــــــ...
بـــــ الصــــــآآآلــــــهــ..
حمد معه الجوال يكلمه:ياشيخ اقلقتنا عليك
تركي:اعطيني خالد
حمد :زين
تركي اخذ منه الجوال:والله قلقان عليك وش فيك مااتتصل علينا
خالد:هههههههههههههههههههه وش اسوي سهيت بشوارع الدون تاون
تركي:لاوالله سهيت بمين
خالد:ههههههههههههههههههههههههههه تورنتو جوها خيالي
تركي :اها قلتلي تورنتو خذ خذ نايف يبيك
خالد:زين
نايف:ويييييييييييييييييييييييييييييينك انت
خالد:ههههههههههههههه وش فيكم
نايف:لاوالله اقلقتنا عليك ماتحس انت
خالد قاطعه:الا وشلونها؟؟
نايف ابتسم وبااستهبال:منو؟؟
خالد مبتسم:وشلونها يانايف؟؟
نايف مبتسم لاخر شي:منو؟؟
خالد بكل خجل :غسق يانايف وشلونها؟؟
نايف:اها ههههههههههههههههههههههههههههه
خالد:تحب تحرجني!!
نايف:ههههههههههههههههههههههه
خالد :يالله قول
نايف جواله يرن:خذ خذ محمد يبيك جوالي يرن
خالد:نااااااااااااااااااااااااااااااااايف
محمد اخذ الجوال:كيفكككككككككككككككككككككككككككككك ياابو الشباب؟؟
خالد:بخير وانت وشلونك؟؟
محمد:والله فانكوفر مشتاقه لك ياخالد
خالد:خلاص كلها ثلاث ايام واجيكم ان شاءالله
محمد:ان شاءالله
خالد:الا كيف المطعم
محمد مبتسم:والله ياخالد مطعمك يبيك
خالد:اقول محمد
محمد:هلا
خالد:الا وشلون غسق ؟؟
محمد بصدمه:غسق؟؟
خالد:ايه تكفى قولي وشلونها لاتسوي لي مثل ناااايف
محمد ابتسم باحباط:لا بخير غسق
خالد مبتسم:عساها دوم تكون بخير
محمد يناظر بنايف الي يتكلم وابتسم:الا ماقلت لي وشلون الدراسه هناك
خالد:اممممممم حلوه بس مو مثل فانكوفر
محمد:ايه عشان
خالد قاطعه:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
محمد خذ خذ حمد يبيك اعطى حمد الجوال ودخل البلكونه
متوتر
متفاجأ
خالد ..
يحب غسق..
وهي
تحبه..
انا كنت شاك انه يحبهأأ
الحين اكد لي..
و
و
غسق
تحبه تحبه.........
***************************
//((بالـــمملــكه العربيه السعوديه))..//
بــــــ&& الـــــــــــر يآآض ـ&&..
بــــــــــــ الشركــــــــهـهـ هـ //
.
.
جا عند
صديقه
و
رفيق عمرهـ
أحمد:يووه ياجابر متى افرح بشوفتها
جابر مبتسم:قريب قريب ان شاءالله
أحمد:يااااااااارب
جابر:شنو بتسوي الحين
أحمد:شنو
جابر:بتسافر لها ولا لا؟؟
أحمد:والله مدري ياجابر احاول اني اتسلف واخذ اجازه واروح لها
جابر:عسى ربي يجمعكم
أحمد :يارب
جابر:الا ماقلت لي
أحمد:شنو
جابر:كيف شغلك الحين؟ ان شاءالله مرتاح
أحمد:الحمدلله وش نسوي لازم نستحمل
جابر:ايه يااحمد
أحمد:تدري ساعات تجيني افكار
جابر:شنو؟؟
أحمد:اني راح اموت ولااشوفهم
جابر:بسم الله عليك وش ذي الافكار
أحمد:هههههه جابر الموت حق علينا
جابر:ايه بس احسك تفاول على نفسك
أحمد:ماابي اموت وانا مااشفتهم
جابر:بسم الله عليك وش فيك انت تجيب طاري الموت الله واكبر عليك بس ان شاءالله تشوفهم وتفرح فيهم وتشوف عيالهم
أحمد:ان شاء الله يارب
جابر يناظر فيه:يارب
ياسر جا لعندهم:السلام عليكم
جابر وأحمد:وعليكم السلام
ياسر:عم جابر هنا واشوف الشركه منوره
جابر مبتسم:النور نورك والله
أحمد:ايه والله
ياسر:لاوالله النور نوركم
أحمد:هههههههههه والله ياجابر ولد اخوك حبيب
جابر مبتسم:ايه والله
ياسر :ههههههههههههه تسلمون والله
جابر:انا لازم اروح عندي كم شغله اخلصها واجيكم
أحمد:زين
ياسر:خلاص اليوم معزومين على الغدا
جابر:منو عازمنا
ياسر:انا اللي عازمكم
أحمد:تسلم والله بس
ياسر قاطعه:بس وشو راح تجي راح تجي
جابر واحمد:ههههههههههههههههههههههههه
جابر:خلاص نتقابل على خير يلا مع السلامه
ياسر وأحمد:مع السلامه
أحمد يناظر بجابر وهو رايح
ياسر يناظر بااحمد:الا عم احمد من متى تعرف عم جابر
أحمد:امممممممممممممم يمكن لنا واحنا اصدقاء 25 سنه
ياسر:ماشاءالله
أحمد ابتسم:ايه
ياسر:يعني كان عمري 4 سنين
أحمد:يمكن
ياسر جلس على الكرسي وقام فجاه:الا نسسسسسسسسسسسسسيت
أحمد:شنو؟
ياسر:عم راشد يبيك
أحمد:يبيني وانت تثرثر من الصبح
ياسر:شنو اسوي
أحمد:الله يعينا على هالراشد
ياسرمبتسم:ايه والله
********************
%% انتي بديتي شي مااقدر اوصفه ولااحكيهـ... !! %
كـــــــــــــــنــــــــــدآ
فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..
في جامعة University of British Columbia
بــآآلــجأأأمعهــ
جآآلس بالكووفي..
نفسه بخشمه..
مو
طايق شي..
ما حضر المحاضرات..
زهق..
مل..
يناظر بالكوفي..
شافها..
اوووف الحين هذي وش يفكني من لسانها..
ترى شكلي اآآخر مره ..
رآح
اقتلهآآ..
و
اآرتاح..
خلني اقوم من هالمكان..
اخذ جواله ودفتر محاضراته..
وقام..
ومشي ..
وقف..
شافها واقفه قباله..
اوووف الله يصبرني
وبكبرياء:خيررررررررر
تولين:وي وي اكيد خير لان الخير بوجهي اكيد
ماجد بحده ومايناظر فيها:شنو بغيتي؟
تولين :ههههههههههههههههههه بغيت ليش شايفني اشحد منك يعني
ماجد:اوووووووه تولين تراكي ازعجتيني
تولين بثقه:انا ازعجتك الا انت مزعجني
ماجد يناظرها وبثقه:انا مزعجك
تولين تقلد ماجد:تولين انا عازمك على الغدا تولين حتى بالحديقه ذابحني جاي وراي
ماجد بكبرياء وغرور:انا ماجد اجي وراك وذابحك
تولين ببرود:ايه انت بذاتك غثتيني يابن الحلال وش تبي فيني
ماجد:تووووووووووووولين انا وش اللي ابي فيك شوفي
تولين تقاطعه:الا انت تشوف
ماجد بغرور:انا ماجد
تولين تقاطعه وبثقه:اذا انت ماجد فاأنا تولين
ماجد سكت ويناظر فيها وبهدوء وحده:تولين اتركيني
تولين بعصبيه:لا والله الي يسمعك اني وراك وراك شوف انت غرورك وكبريائك مو عليي
ماجد يحاول يتمالك اعصابه:تولين اذلفي عن وجهي لاارتكب فيك جريمه
تولين ببرود وثقه:جريمه ليش انت وين وبعدين تعال مو انا اللي اذلف انت اللي تذلف
ماجد بعصبيه مسك كتوف تولين ويهزها:تراك اذيتيني وذبحتيني حرام عليك اللي تسوينه فيني
تولين عيونها مفتوحه للاخر وتناظر بماجد وبخوف:اتركني اتركني
ماجد يهدا ويناظر بعيونها اللي مبين الخوف منها وتركها
تولين مرتبكه وتحاول تهدا
ماجد باارتبااك:تولين
تولين تناظر بالارض ومصدومه منه وتقاطعه:اووووووووووششششششششششششش
ماجد قرب منها باارتباك:تووولين
تولين بصوت مرتجف :اتركيني ياماجد لاتلمسني
ماجد:انا ماا
تولين تقاطعه:اووووووووووش ولا كلمه
ماجد يناظر بتولين
وشلون هي خايفه..
ماجد بارتباااااك:تولين انا
تولين تناظر فيه وبحده:انت شنو
ماجد:تولين انا ماكان قصدي
تولين تقاطعه:اووش ماابي اسمع منك شي خلاص اتركني (وراحت)
ماجد يناظر فيها
ويحط ايده ع راسه
وش فيني انا
اوووووووووووووووووف
ويناظر فيها وهي ماشيه
والله
ياتولين
ماكان قصدي والله مو بقصدي ياتولين
****************************
//افررحي ..
يبونك ياحنين.....//
كـــــــــــــــنــــــــــدآ
فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..
بـــــــــــــ المستشفى..
بـــــــــــــــــــــــــــــ غرفةــــ 728
نفسيتها
آحسن
مبسوطهـ
مبتسمه
رغم
تعبهأآأ..
غنى تناظر فيها:ياناس على حنو ربي يسعدها
حنين مبتسمه وتناظر فيها:ويسعدك يارب
مها:تدري ياحنين ان سلطانه فقدت مين؟؟
حنين بااستغراب:مين؟؟
سلطانه مبتسمه وتناظر بمها:مين يعني
مها:فقدت رنا بتاخذها منك اليوم وانا بانام مكانها
رنا تناظر بسلطانه وابتسمت:فقدتيني هاااااااااا
سلطانه ابتسمت:ايه والله
رنا:انا اسفه لاتزعلين مني
سلطانه:ههههههههههههه ليش تتاسفين اصلا مابينا شي
حنين:ههههههههههههههههه والله فاتك ياتولين رنا وسلطانه هههههههههههههه
غنى:ههههههههههههههههههه ايه والله كان علقت عليهم
سلطانه:ههههههههههههههه ماصدقتو تعلقون
رنا:ايه والله بس الحمدلله انا مبسوطه
مها:وانا بعد
سلطانه:وانا بعد مبسوطه اكثر منكم
غنى تناظر بحنين:انا راح اكون مبسوطه اذا شفت حنين بخير
حنين بتعب:ههههههههه انا بخير وش فيك
غنى :ربي لايحرمني منك
حنين بتعب:هههههههه ولامنك
مها:غنىىىى برا
رنا وسلطانه:هههههههههههههههههههههههههه
مها:ايه الحين نقلب مسلسل حزين
البنات:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سلطانه:بنات اذا حنين طلعت بالسلامه نعمل باارتي
غنى:يااارب
حنين :ماقلكم محمد متى اطلع
مها:لا والله
حنين:اتصلي على مجد خليها تساله
مها:لاتخافي عندي رقم نايف الحين اكلمه
حنين :اوكي
غنى تناظر بحنين..
اللي مبين..
عليها التعب
و
الارهاق..
عسى اللي فيني فيك..
*********************
كـــــــــــــــنــــــــــدآ
فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..
في جامعة University of British Columbia
جالس بالكوفي وعيونه..
ع مجد وتولين..
غريبه ماهي معهم..
يمكن الحين تجي..
ويهز رجله..
ويناظر فيهم..
بنظرات الصياد..
اللي فاقد..
فريسته..
اليوم شكلها ماجات..
ويدخن بعصبيه..
مو
أنا رعد اللي اخسر..
وقام
راح
لهم
هاي قيرلززز
تولين تناظر فيه بحده وقامت وراحت
رعد:وش فيها؟؟
مجد :لا بس متضايقه عشان حنين
رعد بااستغراب :حنين؟؟ وش فيها
مجد بحزن وبراءه:لان حنين بالمستشفى
رعد:مستشفى؟؟ سلامات وش فيها
مجد:لا بس سخونه
رعد:اها سلامات عليها
مجد:الله يسلمك
رعد:الا وين غنى وسلطانه
مجد:اكيد عندها
رعد بخبث:لا اجل اكيد فيها شي هي باي مستشفى انا لازم اروح ازورها بنت ديرتي
مجد :لاا مافيها شي بس سخونه
رعد:انا لازم ازورها بنت ديرتي
مجد:خلاص احنا شوي ونروح لها
رعد:يالله انا معاكم
مجد:اوكي
حمد جا لعندهم:هاي
مجد مبتسمه :هاي
حمد يناظر بمجد ورعد:الا وش فيكم؟؟
مجد:ولا شي بس يسآل عن حنين ويبي يتطمن عليها
حمد حنين كذاب مبين بوجهه :اها الا وين تولين وغسق
مجد:غسق ماجات وتولين الحين اروح اشوفها يلا انتظروني
حمد بثقه:زين
رعد والله هالحمد مو تاركني وابتسم له:الا كيف المحاضرات وياك
حمد :بخير الا مجد تآخرت
رعد:ايه
بــــــــ نفس الـــــجــــــآآمـــــــ ع ـــــــــهـ ـ
مجد :تولين خلاص وش فيك؟؟
تولين:انا مقهوره يامجد وشلون يتجرا ويلمسني
مجد:اكيد مو بقصده
تولين بقهر:الا اكيد قصده
مجد:تولين حبيبتي خلاص لاتزعلي نفسك
تولين بحزن:ماتوقعته عصبي خوفني يامجد لو شفتي عيونه
مجد:هههههههههه اكيد رفعتي ضغطه
تولين:تضحكين زين
مجد:يلا بنروح عند حنين
تولين:انا بروح البيت والحقكم
مجد:اوك باي
تولين:انتبهي لنفسك
مجد:اوك
بــــــــــــــــــــــــــــــ//نفس الجامعه بس من وجه ثاني..
وجه الشوق والهذيان النفسي..
غريبه سلطانه..
مادومت..
وش فيها..
انا حاس ان فيها شي..
قلبي يقولي..
ان فيها شي..
سلطانه وحشتيني وحشتيني..
**************************
آتمنى آن ينآل آعجبكم وآنتظروني بالبارت القآدم..
|