كاتب الموضوع :
*tiamo*
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
الفصل الرابع عشر&&&البارت الثاني...
الــ فــــصــــــل آلــرآأإأبــــع ع ــــــشر..
أآإلــــــــــبــآأإأآرت آلثآأإأآنــي...
// .. طعم الحياة بغيبتك صعب ينطاق ..
والنوم بعدك ما تذوقه عيوني ..**
&& ..أشتاق في بعدك وفي قربك اشتاق ..
حبك جنوني وأنت كلك جنوني ..//
كـــــــــــــــنــــــــــدآ...&&
تـــــــــــــــــوؤورنتــــــــــــــــوو..{Toronto ...
الـــــــــــــــــــداآآوؤو ن تـــــــــــــــــآأآاوؤن ..
بــــــــــــ شــــــــــــــارع ساينت جونس رووود
كان الجوء بارد..
يمشي بشأإرع ..
آبتسم..
تذكرهآآ ..
تذكر شكلهآآ..
مشتاق لهآآآ حيل..
والله لوتدرين يآآغسق ــ..
وش آنتي بآآلنسبهـ لي..
آحس راح اسير مجنون غسق..
ينآظر بآلعشآق اللي جالسين بالكرسي..
آبتسم..
الحين وش مسويه ياغسق..
وشلون الدنيآ..
بدوني..
بترتاحي..
ولآمشتآقه لي..
يآترى بتروحي المطعم..
والآ ماتروحي عشان ماتشتاقي لي..
آآخ بس آآخ ..
افكآر تراودني..
وآسآلهـ..
نفسي القى لهآآ آجوبهـ..
ينآآظر باآلكوفي شوب
آآووهـ
لآزم آقطع آلآشآآرهـ..
**********
&&& كــــــــــــــــــــــــنــــــــــــدآ
فآنـــ ـــ ــك ــ ــ ـوفــ ــ ــر ..
شــــــارع ثــــــــرلـــــــو&&&
بـآلـشــقــهـ.........
صحي من النوم..
اخذ شور..
وجلس بالصالهـ..
ويناظر بجوالهـ..
غريبه رعد مااتصل عليي ..
خلني اتصل عليه..
واخذ الجوال واتصل على رعد
رنه
رنتين
رفع حاجبه غريبه من رعد مايرد
رعد رد :الوو
مشاري:وينك انت
رعد مبتسم :انا ولا انت
مشاري:انا موجود بس انت وينك يالقاطع
رعد:انا بعد موجود انت القاطع
مشاري:كيفك؟
رعد بثقه:بخير اند يو
مشاري:قود
رعد:تعال عندي
مشاري:منو عندك
رعد:في غير سعود
مشاري :اوك خلاص شوي واجيكم
رعد:زين لاتتاخر
مشاري:اوك يلا باي
رعد:باي
مشاري قفل من رعد
يالله مابي اروح يغثوني الحين..
يتكلمون بسلطانهـ..
يارب هالسعود مااطيقهـ..
**********
كـــــــــــــــنــــــــــدآ
فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..
بـــــــــــــ المستشفى..
بـــــــــــــــــــــــــــــ غرفةــــ 728
الاطلآء الابيض ..
نآآيمه بسريرهآآ أآلآبيض..
والمغذي بآآيـدهأأ..
محد حولهاآ..
تفتح عينهاآ..
وتسكرهآآ..
وتناظر بالغرفهـ..
آآوف كئيبهـ..
يأأربي..
زهقت..
آبي اطلع..
غريبهـ..
البنات ماجوني..
تولين..
غريبه ماجات..
آبتسمت تذكرت كلآم محمد
محمد :لاتعب ولاشي اللي تعبو مجد وتركي بس يصايحون
شنو يقصد محمد
آن تركي ..
يبكي علي..
وتناظر بسقف الغرفه..
والابتسامه بوجههآ..
وخدودهأ ورديهـ..
حآآلمهـ هالـحنين..
وشو ي تفز ..
من صوت الباب..
تناظر بخوف..
الاتشوفهم..
آبتسمت..
وربي ماتوقعت انكم تتركوني ..
تولين مبتسمه:هبله انتي (تناظر بغسق ورنا)شوووووووفو وش تقول وشلون نترك حنو
رنا تسلم عليها:سلامتك يانظر عيني
غسق تناظر بحنين:سلامتك والله
تولين :بعدو بعدو وحشتني ترم ترم
حنين بتعب:ههههههههه
رنا:ربي يسعدك تولين شوي شوي عليها
غسق ابتسمت:يلا شدي حيلك عشان تطلعين وتنورين الشقه
تولين تجلس جنب حنين:وش فيك ومن ايش تعبتي اخ انا عرفت من شنو
حنين بااستغراب:من شنو
تولين:مافي غير هالتركي الخبل
رنا :هههههههههههههههههه
حنين:ههههههه حرام عليك هو عندي من الصبح
تولين:من الصبح ليش هو اللي جابك المستشفى ؟؟ولا ايه فهميني السالفه!!
حنين بتعب:هههههههه
رنا:شوي شوي ياتولين البنت تعبانه
غسق تناظر بحنين
وشلون هي تعبانه
ووجهها اصفر
عسى ماااشوف التعب والضيم بعيونك ياحنين........
**********
&& متمردة على قضبان الأقفاص، ذهبية كانت أم بلاستيكية أو
ملفوفة بالأزهار أو المناشير أو مكهربة بالجليد&&
___((بالـــمملــكه العربيه السعوديه))
بــــــــــــــــــ الـــــــــــر يآآض ..
بــــــ حـــــــــي آلسفآآرآأإت..
بــــــــــــ الـ قـــــــصـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـرررر..
فاتحه شعرهآآ الكستانائي اللي مخصل بالذهبي
ولابسه بجآآمتهآآ العودي الحرير..
جأأآآلسه ببملكتهآآ وعرشهآأإ..
تآمر وتنهي..
وموووعآآإأ جبهآآ شي..
دخلت جنآآحهآآ..
اآآوف..
نآآس ماآأإتفهم..
سآآآآآآآآآآآآآآآآآندرااااااااااااااااااااا
سااااااااااااااندرااااااااااااااااااااا
ساندرا جات لعندها:شوبك ياستي
تناظرها فوق تحت:لياساعه اكلمك
ساندرا:والله اسفه يامدام ماسمعتتك
وقفت وتأشر بيدهآ:الحين روحي طسي
ساندرآ:مدام
بكبرياء وغرور:طسييييييييييييي
ساندرا بخوف:حاضر يامدام
تناظر بالجناح اللي هيا فيه
كل شي يبيله تغير
وابتسمت بخبث
ودخلت غرفة النوم
بكل غرور..
**********
مــــا اجمــــل الحيـــاة مـــع << الاصدقاء >>
وما ألـــــم الحياة عندما نفارق << الاصدقـــاء >> ...!!
كـــــــــــــــنــــــــــدآ
فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..
في شارع Hornby
بأأأأأأأأأأأألــــــــــــــــ شقهــــــــــــــــــــــ...
بـــــــــــــالــــــــــــــصــآأالـــهــ..
جالسه على الكنبه البنيهـ
تبكي
حاسه بالذنب
مجد جات لعندها:ليش الحين تبكين ترى حنين بخير طمني محمد
غنى تبكي:حنين لو سار فيها شي انا السبب
سلطانه:حرام عليك تفاولين على البنت والبنت مافيها شي بخير والحمد الله
مجد:صح كلام سوسو انتي سويتي زيي وزي تركي
غنى بااستغراب:تركي وش دخل تركي
مجد:يبكي على حنين خايف عليها
سلطانه:والله محد قداها حنين في احد يخاف عليها
مها جات لعندهم:متى تطلع حنين؟؟
مجد:يقولي محمد بكرا
سلطانه:ياهذاا محمد اللي ذبح مجد
البنات:ههههههههههههههههههههههههههههه
مجد بثقه:والله يستاهل دا محمد مو هيشك بشك
مها:هههههههههه هيشك بشك وش تطلع
غنى:ههههههههههههههههه اساليها
سلطانه:انا بكرا ماراح ادوم راح اروح عند حنين
غنى:لاانا بروح عندها
مجد:لا انا
مها:هههههههههههههههههههه لاانتي ولاهي ولاذي انا
مجد:لا انا بروح عندها
سلطانه:هههههههههههههههه الله يعنيك ياحنين
**********
ذكرتك ليله البارح ...
ولاادرى وش سبب ذكراك ....
انا اشهد ان طالت الغيبهــ..!!
ولاجاء منك مرسال !!
كـــــــــــــــنــــــــــدآ
فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..
في شارع Hornby
بأأأأأأأأأأأألــــــــــــــــ شقهــــــــــــــــــــــ...
بنفس الشآآرع بس من وجه مختلف تدمره الحنين والذكريات
والـــــــــــشــــــــــــــــوق..
منسدح ع سريره ..
اآآشتآآق لهآآ..
اشتآآق لصوتهآآ..
ودلعهـآ..
وضحكتهآآ..
وزعلهآآ..
وينآآظر بجوله..
عبير .. اشتقت لكـ..
عبير تحسين بنايف..
آآخ يآآعبير ..
والله آحبك..
ليش تسوين فيني كذا..
دموعه تنزل ..
من كثر شوقه يحس بركان بقلبهـ..
آنا لآزم اتصل عليهآآ..
عبير دمرتني ..
ولآزم ادمرهآآ..
لالا يانايف موانت اللي تدمرك بنت..
ومنو بعد مو اي بنت الا بنت ماتستاهل حبي..
رمى جواله وطلع من الغرفهـ..
ويناظر بحمد جالس بالبلكونه..
باين عليه التوتر ..
راح عنده..
حمد وش فيك جالس هنا
حمد يناظر فيه:اسكت قلقان على خالد
نايف بخوف:خاااااااااااااالد وش فيه
حمد:لالا مافي شي بس اتصل عليه مايرد
نايف:اوووف خوفتني لايمكن نايم
حمد:يمكن
نايف:ليش مااكلمك
حمد:لا
نايف:الا وين تركي ومحمد
حمد:محمد راح المطعم وتركي اكيد نايم
نايف:اها اجل بروح لمحمد
حمد:اوك انا بتصل على خالد
نايف:طمني عليه
حمد:ان شاءالله
نايف :اوك بروح ابدل ملابسي يلا تيك كير
حمد:تيك كير
يناظر بجوالهـ..
خليني اتصل عليه
**********
___((بالـــمملــكه العربيه السعوديه))___________
بــــــــــــــــــ الـــــــــــر يآآض ـــــــ..
بــــــــــــ الشركــــــــهـ هـ هـ ــــــــــــ
بــــــــ المطبـــــخ
مبين عليه هلكان..
جالس بالكرسي ..
ويناظر بالقهوهـ اللي تطبخ..
شلونهآآ الحين..
تشبه منو..
تشبه لي ..
ولآ
تشبهـ لهآآ..
اخ سامحيني..
ياعيوني انتي..
وهو شلونهـ..
ياترى عايش ولا ميت..
ياترى وينك يابعد عمري..
من حقك تخاف مني..
وتروح..
ريم..
أخ ياريم ..
فز ويناظر بالقهوهـ. اللي فارت
اووووف-
**********
..((الـَبنتْ هـذيْ مشكلتَهـآ / مشـكلـه ــ..!
مآ فـآد فيهَـآ آهتمـآميْ ، وتعَـبيْ ..
آفَتْحَ لهَـآ .. قلـَبيْ .. وترْجعَ تقفـــله))...!
كـــــــــــــــنــــــــــدآ
فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..
في شارع Hornby
بأأأأأأأأأأأألــــــــــــــــ شقهــــــــــــــــــــــ...
بــــغرفتهــ
جالس ومبوز..
معصب ..
متنكد..
ليش كذا تفكيرهآآ..
وش تحسب اني كل يوم مع بنت..
ليش تحسسني اني واحد صايع..
وش فيهآآ كذا..
انا شنو قايل لها..
عشان تصارخ..
وتفكر تفكير غبي..
مثلهآآ..
الحين انا اعزمها ..
تشوف نفسها عليي..
من تكون هالتولين..
عشان تحط راسها براسي..
انا ماجد اتهزاا اخر عمري ..
ومن مين ..
من وحدهـ..
ولالآلآلآ..
بنت فقر بعد..
ماشافت نعمه..
يمكن اول مره احد يقولها..
اعزمك..
اووف ياتولين ..
صرآآحه ماعرفت لك..
جننتني هالبنت..
حاطه دوبها بدوبي..
لآزم ..
احط حد بيني وبينهآ..
**********
كـــــــــــــــنــــــــــدآ
فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..
بـــــــــــــ المستشفى..
بـــــــــــــــــــــــــــــ غرفةــــ 728
جالسه معهم ومبسوطه..
شوي حست بضيق ..
مو طبيعي..
تولين:لازم تاكلي
حنين:خلاص
تولين:بس هذي
حنين:تولين حسستيني اني بنتك
تولين:بنتي ؟؟ بسم الله على بنتي
رنا:ههههههههههههههههههههههههه
غسق ياربي راح اموت من هالضيق وقفت:حنين انا لازم اروح
حنين:اوكي
غسق تسلم عليها:ماتشوفين شروقدامك العافيه
حنين:الشر ماجيك
تولين:الله وين رايحه الحين نروح كلنا
حنين:تتركوني لوحدي
رنا:انا بجلس معاك
غسق:يلاباي
البنات:باي
رنا:انا اليوم راح اجلس عند حنين
تولين:اموت واعرف سرها
رنا وحنين يناظرون بتولين:هههههههههههههههههههههه
تولين:وش فيكم وانا من صدقي غسق فيها شي
حنين:تولين روحي لان رنا بتنام عندي
تولين:يوووه اجل بروح الحقها يلاباي
رنا وحنين:باي
رنا مبتسمه:الله يعين غسق
حنين:والله تولين ماترتاح الا والا تعرف سر غسق
رنا:هههههههههههههههه ايه والله
**********
___((بالـــمملــكه العربيه السعوديه))
بــــــــــــــــــ الـــــــــــر يآآض
بــــ آالبيت الشعبي..
فهد:يمه لازم اروح
الام:ماراح تروح
فهد:لازم اخذ حقي وحق اختي
الام:وش تبي فيهم يايمه اتركهم
فهد:يمه هذا حقي وحق اختي وشلون اتركهم قوليلي
الام:ربي ماراح يبارك فيهم لانهم اخذو مال حرام
فهد:يمه تكفين خلني اروح
الام:ماراح تروح وش تبي فيهم ياوليدي
فهد:ابي حقنا انا واختي
الام:انسى انك تروح
فهد:يمه تكفين لاتسيري عنيده انا محتاج الشغل يمه لمن اشوف عيال عمي وشلون كاشخين ومشترين احسن السيارات وعايشين بفلوسنا انقهر يايمه
الام:صدقني ياوليدي مو مرتاحين
فهد:بس نبي حقنا يمه فكري بالهنوف
الام:وش فيها الهنوف متزوجه ومرتاحه في بيت زوجها
فهد:يمه فكري انا بعد بتزوج
الام:ولايهمك ازوجك
فهد:تزوجيني مين يايمه في احد يقبل فيني تكفين يمه خليني اروح تكفين
الام بااحباط :تبي تروح روح ماامنعك هذولي اعمامك
فهد يسلم على ايدها وراسها:ربي يخليك لي
الام بحده:انسى اني اخذ فلس منك او انك تشتري شي للبيت من فلوسك
فهد بااحباط:يمه الحلال حلانا ولازم ناخذه
الام :فهد لاتكثر هرج ورح لهم
فهد:يمه وشلون اروح لهم
الام دخلت غرفتها وطنشته
فهد:يمه يمه
**********
كيف يثبت الحبر على الورق ...!!؟
تساؤل يثير رغبة القراءه لمضمونه ...... من أعماقها ..
كـــــــــــــــنــــــــــدآ
فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..
في شارع Hornby
بأأأأأأأأأأأألــــــــــــــــ شقهــــــــــــــــــــــ...
بغرفتهــ
الهآآدئهـ
الضوء خافت..
جالس ..
يكتب..
بدفتر آشعآآرهـ..
والقلم بايدهـ..
وْ تّعرْف ، علَـى قلَبيْ ........ غـلأكَ ..!
تعذرْ حنَـينيْ .. كَآنْ آلليْ .. بـ قلبي بكَـآك ..
وآرتَآحـتَ عَـينَيْ ... عـآرْفَ جَرْحـك .. بيْ / عـَّلم ..
وبيـدك دوَآءهـ .. لكـن عمـري مآ آتكـَلم ..
وآشكـَيْ من الهـَواء ..
كـل همَـوومـيْ آنَـكْ تـررضـىْ ..
مآ اتصورْ لحـظة تمـَضى واحنـاا مَـوو سـووى
لوْ تعررْف عـلىْ قلبـيْ ، غـَلأك !
........................ ت ع ذ ر حَـنيـني .. }
قـآدرْ لو رآيـد تدلل ،، تمـلآنـيْ هنَـآآء ..
تدلل لكَـنْ .. لأ تتحـوول عـنْ حـَبيْ / آنـَآآآآ
سـيد آحبآبي وآغـلـى نـآآسي ،،
حـآسس فـيكْ بـ خمـسْ حوآسـيْ ،،
يوْمَ آلليْ تقدرْ آحســــــآسي ذآ يوم / المَـنـى !
وقف الكتابهـ..
وتذكر لمن كان بالجامعه
واقف عند الشجره
وجات تسلم عليهـ..
تذكرخجلها..
ابتسم..
ربي يسعدلي هالحنين ويقومها بالسلامهـ يارب..
بـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ..//نـــفـــس الـــــــشــــــقــــــهــ..
متوتر وقلقان..
مو معقوله..
مايرد..
راح غرفته..
جلس بسريره..
وش فيه مايرد عليي..
يمكن هو بالجامعه..
طيب على اقل يعطيني بزي..
يووه ياخالد..
انسدح على السرير..
وايده على راسه..
تذكر غنى..
تذكرها لمن كانت تبكي..
والله هالراسمات مرره حساسات..
بس هالغنى غير عنهم كلهم..
غنى حساسه على رقه على نعومه..
غنى
غير الراسمات مافي رسامه مثلها..
حتى الريشه تنبسط لمن تلمسها باايدها الناعمه..
ابتسم..
شكلي را ح اغلب تركي بالشعر..
ويناظر بجوله..
للان مااتصل عليي ..
وش فيه يارب..
عساه يكون بخير.
**********
... عنآِ ......إكُتئآبْ ...... هُمومَ .........
.......... ضُيقةُ .... وغرُبآلْ ..........!
كـــــــــــــــنــــــــــدآ
فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..
حآآسه نفسي مخنوقهـ..
ياربي وش هالضيق..
اللي زآرني..
دقات قلبهآآ..
تدق بسرعه جنونيهـ..
يمكن هالضيق..
لاني شفت حنين..
يااربي..
خالد..
فيه شي.
لامافيه اللي العافيه..
تناظر بشوارع فانكوفر..
تدري ان فانكوفر..
مشتاقه لك ياخااااالد..
تولين:اخيراً لقيتك..
غسق تناظر ها ماردت عليها
تولين:يووووه الحمدلله شفنا حنين وتطمنا عليها
غسق ياربي وش هالضيقه اللي ذابحتني..
تولين تناظربغسق:يالله الحين نروح البيت وناكل ونرتاح
غسق تتافف
تولين:وش فيك تتافيفين
غسق ماردت عليها وتآشر :تآآكسي
تولين :انا اتكلم
غسق بعصبيه وتحط ايدها على فمها:اوووووووووووش خلاص يلا نروح
تولين بااستغراب:اوك اوك
**********
كـــــــــــــــنــــــــــدآ
فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر
في شارع Hornby
((مطعم اكلاتنا السعوديه هونا))
نايف:ااووبس من متى
محمد:اليوم الصباح
نايف:والحين وشلونها
محمد:بخير
نايف:متى راح تطلع؟
محمد:والله يقولون كم يوم لسه بيسون لها تحليل ومدري ايش
نايف:ربي يقومها بالسلامه
محمد:يارب
نايف:الا كلمت خالد
محمد:لا والله
نايف:مدري وش فيه مايرد
محمد:يمكن نايم او بالمحاضره
نايف:غريبه من خالد
محمد:وبعدين تعال خالد مايهتم بالجوال
نايف:ايه صح بس انا موصيه انه يكلمنا
محمد:يمكن نسي
نايف يرفع كتوفه :يمكن
**********
**//وش الدِنيا تكُونْ بِلا نُوركْـــ
وش الدِنيا تكُونْ بِلا صُوتكْـ..//**
كـــــــــــــــنــــــــــدآ...&&
تـــــــــــــــــوؤورنتــــــــــــــــوو..{Toronto ...
الـــــــــــــــــــداآآوؤو ن تـــــــــــــــــآأآاوؤن ..
بوسط طريق شارع ساينت جونس رووود..
الناس متجمعه ..
حوالينه..
هو..
طايح بوسط هالطريقـ..
والدم مالي وجهه ..
و جسده..
وعيونها تناظر السماء..
ونبضات قلبه..
تنخفض..
و
تنخفض..
و
تنخفض..
و
الناس.
تناظر فيه..
**********
كـــــــــــــــنــــــــــدآ
فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..
في شارع Hornby
جالس ويناظر بمشاري
ومبتسم ..
واخذ له سيجاره:سعود اعطيني الولاعه
سعود يعطيه الولاعه:ايه مشاري كيفك
مشاري بحده:بخير
سعود:وينك ماشفناك اخر يوم تقابلنا فيه يوم عيد الميلاد
مشاري:شنو اسوي عندي اشغال
سعود:ايه والله اشغال
رعد قاطعه وبثقه:الا كيف سلطانه يامشاري
مشاري يناظر فيه وبارتباك:سلطاانه انا وش دراني عنها
رعد:امممممممممم مادري عنك
مشاري :وش قصدك
رعد يناظر بسعود ويناظر فيه:ولا شي تبي سيجاره
مشاري:تعرفني مااحبها
سعود:جربها ياشيخ
مشاري:ماابي
رعد:الا ماقلت لي وشلون ولد عمك
مشاري بااستغراب:بخير ليش وش فيه ولد عمي
رعد:ولاشي
مشاري:بس غريبه ليش تسال عنه
رعد:بس حبيت اتطمن عن اخباره مو هو قريبك
مشاري والله مدري وش اللي بنفسك يارعد:تطمن هو بخير
سعود:اوووف نسيت
رعد ومشاري يناظرون فيه
مشاري :وش فيك
سعود:شغله ضروريه
رعد:وش هالشغله
سعود:بعدين بعدين انا الحين لازم اروح
مشاري مااعطه اهتمام ويناظر برعد
رعد:اوك خلينا نشوفك
سعود:اوك باي
رعد:باي
مشاري قام ويناظر بالشقه وبثقه:وش فيك يارعد
رعد سند ظهره على الكنب ومبتسم بخبث وبثقه:اللي فيني مافيني شي انت فيك شي
مشاري يلتفت عليه:رعد طلع اللي بقلبك وقول اللي بخاطرك
رعد :مشاري انا بخاطري شي عنك لالالالا
مشاري:بس طريقة كلامك تقول غير كذا
رعد:مشاري لاتتحسس بزياده وانا للان رعد ماتغيرت
مشاري:بس احسك شايل عليي مدري احساس
رعد:ههههههههههههه قلت لك لاتحسس بزياده
مشاري يناظر فيه:اوكي
رعد يناظر فيه ومبتسم :اوكي
|