لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-07-09, 01:06 PM   المشاركة رقم: 46
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 146586
المشاركات: 113
الجنس أنثى
معدل التقييم: *tiamo* عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
*tiamo* غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : *tiamo* المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شمس المملكة مشاهدة المشاركة
   روووعة البارررت

غسق بدات تحس بمشاعر تجاه خالد

بدليل انها كانت ما تبيه يتركها مثل ما تركتها سارة

بانتظار البارت القادم بفارغ الصبر

تحياتى

هلآ بشمس ديرتي

منورهـ بحضورك المتميز..

ربي يسعدك..

 
 

 

عرض البوم صور *tiamo*   رد مع اقتباس
قديم 10-07-09, 03:12 PM   المشاركة رقم: 47
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 146586
المشاركات: 113
الجنس أنثى
معدل التقييم: *tiamo* عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
*tiamo* غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : *tiamo* المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي الفصل الـــ ث ـــآلــث عشر&&&& الـبـآآرت آالاول....

 

الـــــــــــــــــ فـــــــــــصــــــــــل
آلــثـــــــــآأإألــــــــث ع ـــــــــشر..

أآإلــــــــــبــآأإأآرت آلآأإأآولـــ...


__** إن بغيت هموم صدري تنجلي .. قمت أدور بالفكر همسة شفااااك &; **___

كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر{..Vancou ver ..

في شارع Hornby


تمشي في شارع Hornby

وهي مبتسمه

فرحت انه كلمها..

بس زعلانه منه ..

لان مو مثل اول يسأل عنها..

الحين كلمني وبكرا

اخليه يجي لعندي ..

يالله ياني مشتاقه لك..

وبموت من شوقي لك..

وتحط ايدها ع شعرها الاشقر ومبتسمه ..

سكتت شوي وتذكرت كلامه..

مها:متى تطلقها؟؟

الاب:منو قالك بطلقها وتعالي انتي للان ماعتذرتي لها

اووبسسسسسسسسسسسسسسس

بعد لها وجه اعتذر لها..

غريبه بابا يتمسك بوحده كذا

وش فيها زايد عن اللي قبلهآآ..

بنت فقر..

ماعندها حاجه..

والاغرب بابا يحب ..

وحده مو من مستواه..

اكيد حلوه مرهـ..

اوووف منها..

وقفت وتناظر بالشارع..

امممممممممم وين اروح الحين..

امممممممممممم

خليني اروح مطعم اكلاتنا الشعبيه هونا

وراحت


&&&&&%%%%&&&&&

أجيبـــه يعـنـي أجيبـــه لو كـان تحـت الحراسـه لا

تقولـوا مقــدر أجيبــه لاتقولـوا هـذي صعــيبه أجيبـــه

يعـنـي أجيبـــه لو كـان تحـت الحراسـه


كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر{..Vancou ver ..

في شارع Hornby


واقف وجنبه سعود

سعود:رعد

رعد بحده:خير

سعود:ناظر يمينك

رعد:وش حقه

سعود:سلطانه وغنى ههههههههههههههههه

رعد رفع حاجبه اليمين ومبتسم بخبث والتفت على

يمينه

سعود:شنو رايك اكلم سلطانه

رعد:اثقل ياالخبل

سعود:اوووف

رعد وقف قبالهم ومبتسم ببراءه:هاي

غنى :هايات

سلطانه تناظر بسعود بحده

رعد:كيفكم؟

غنى مبتسمه:الحمدلله وانت

سلطانه بحده :بخيرر

رعد مبتسم :ايام قود قود

سعود يناظربسلطانه: دوم


سلطانه مااعطته اهميه

غنى:اوكى سي يو

رعد بنبره حزينه:بدري

سلطانه تناظر بسعود:مره ثانيه الحين الجو كتمه

رعد يناظر بغنى:اوووه

غنى تناظر فيه :مره ثانيه(وابتسمت)

سلطانه:باي

رعد عيونه بغنى وببراءه:باي

غنى:بايات وراحو

سعود:اووووووووووووووه منها عنيده بشكل

رعد عيونه ع غنى وهي رايحه

وبااستهزاء:ههههههههههههه خلي كاترينا تنفعك

هههههههههههههههههههههه

سلطانه:اووه شفتي هالسعود

غنى:ماعليك منه

سلطانه:لا وهذا الغثا

غنى مبتسمه:حرررام رعد مو غثا

سلطانه تناظر بغنى:الله يادنيا الحين سرنا مانرضى

نقول غثا

غنى:ههههههههههههههههههههههه مبين عليه بريئ

سلطانه:مبين طحتي ومحدش سم عليك ياختي

غنى:ههههههههههههههههههههههههه وش فيك

سلطانه:نصيحه مني لاتحبي وابعدي عن الحب

غنى:ههههههههههه اوكيشن سوسو

سلطانه تناظر فيها ومبتسمه:اوكيشن


&&&&&%%%%&&&&&

&;أنا وين اروح وكل دربٍ مشيته هـمّ

جميع الدرووب أمنين ماجيت مهموم!!


&&&ــ بالمملكه العربيه السعوديه ــ&&&&

+&&بــآلــدمــآم&&+


جالس بالقهوهـ..

والهم باين بعيونه..

جابر يناظر فيه:أحمد

أحمد ناظر بجابر:هلا

جابر:وش رايك نروح الرياض

أحمد بااستغراب:وش حقه

جابر:عند اهلك واهلها

أحمد باستهزاء:هههههههههه اذا اهلي واهلها مايبونا

وش حقه اروح لهم

جابر:واذا لقيت لك وظيفه؟؟

احمد بااستغراب:وظيفه منو اللي بيوظفني!!!..

جابر:كثير بيوظفونك

أحمد:وين هالوظيفه

جابر بتردد:فراش

احمد:فراش زين احد يوظفني فراش (يرفع ايديه

الحمدلله يارب)

جابر:خلاص راح اكلم ياسر واخلي الوظيفه لك

احمد:ياسر؟

جابر:ايه ولد اخوي مساعد

احمد:اها

جابر:لازم تثبت لك بوظيفه عشان تروح لهم..

احمد:جابر اتصل عليها

جابر:على منو

أحمد:عليها نفسي اسمع صوتها ياني مشتاق لها

جابر :ههههههههههههههههههه زين زين


&&&&&%%%%&&&&&

** آآنا طفله على إيدك تربيت **

كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر{..Vancou ver ..


بالـــــــــــــــــمزراآإأع ــــــــــــــــه

بااســــطــبـــل الــخـــيـــولــ..

الجو

غائم .. والهواء بارد

تناظر فيه وهو على الخيل وجاي لعندها

وهي مبتسمه على الاخر:محمدددددددددددددددددد

محمد نزل من الخيل وجا عندها:ها وش رايك

مجد مبتسمه:بتجنن

محمد:تسلمين والله

مجد:اممم خلاص بعدين نكمل

محمد:اوكي

مجد تناظر فيه:

محمد

محمد ناظر فيها:هلا

مجد:وش الفرق بين الاعجاب والحب

محمد بااستغراب:بين شنو

مجد:الحب والاعجاب

محمد:الاعجاب والحب والا الحب و لاعجاب

مجد:ههههههههههههههه ايش الفرق بينهم؟؟

محمد:تدرين

مجد:شو

محمد:ان سؤالك صعب

مجد بااستغراب:صعب؟؟

محمد:ايه

مجد:ليش؟؟

محمد:لان بها الزمن الحب انتهى

مجد:كيف؟؟

محمد يناظر باللي جالسه بوسط تولين وحنين:يعني

اللي يحبون كلهم كذابين صح تشوفين

واحد صادق والطرف الثاني كذاب يعني الحب خرافه

من خرافات الحياه..

مجد تناظر فيه:ليش تقول كذا؟؟

محمد يناظر بغسق:مو انا اللي اقول الواقع

مجد عيونها على محمد:انت مريت بتجربه حب؟

محمد:لا الحمدلله

مجد:بس كلامك يقول انك مريت بتجربه وانجرحت

محمد يناظر فيها :ههههههههههههههههههههه تدرين

يامجد ساعات الناس تتأثر باللي حولها

مجد:كيف؟

محمد يناظر بمجد :هههههههههههههههههه مجد

تسألين كثير؟

مجد:اووه معليش ماكان قصدي اضايقك

محمد:لاعادي

مجد ابتسمت:اوكى بروح البيت

محمد:بدري

مجد:لا بروح

محمد:اللي تبينه يسير..


مجد تروح عند البنات وتقول بخاطرها معقوله محمد

يحب وحده ؟؟

باين عليه يعشقها وميت فيها

وتناظر فيه وتبتسم ..

بنفس المزراعه

بس من جهة ثانيه

جلسين ع العشب الاخضر..

حنين:هههههههههههههههههههه الله يقطع ابليسك

تولين:ههههههههههههههههه يستاهل مو راضي

يعتذر وقعدت اتوونس ع راسه

رنا:ههههههههههههههههههه حرام عليك

حنين:الحين تشوفينه يتمرجح لوحده

هههههههههههههههههههه

تولين وقفت وتقلده:انا ماجد اتمرجح

هههههههههههههههههههههههههههههه

رنا:ههههههههههههههههههههه حرام عليك

حنين:لا يستاهل مو راضي يعتذر لها

تولين تناظر بغسق ومبين عليها الحزن:الا وينه

حنين:منو؟

تولين تناظر بغسق:ويييييييييييييييينننننننننننننننننننننننننننن ننننننننننننننننه؟

رنا:منوووووووووووووووووووووووووووووووووووو؟؟؟


تولين تجلس جنب

غسق:وييييييييييييييييييينننننننننننننننننننننننننن

ننننننننه???!!


غسق تلتفت لتولين:منوووووووووو ؟؟

تولين تبتسم :عقلك وينه؟؟

غسق:عقلي؟؟

حنين:ايه وينه

رنا:هههههههههههههه

غسق:هههههههههههههههههههههه راح تورنتو

البنات:تورنتو؟؟

تولين:ياترى وش يسوي بتورنتو

حنين:ياحرام عقلك بتورنتو

غسق تناظر حنين بحده:حرام ؟؟

حنين:ليش يروح تورنتو وانتي هنا

تولين:ايه لو انا منك مااخليه يروح تورنتو لانه بدوني

يااحرام

غسق فهمت تولين:هههههههههههههههههههه ايه

رنا:وش قصتكم انتم؟؟

حنين تناظر بمجد وهي جايه عليهم:بنات تتوقعون

وش فيها مجد؟؟

تولين تناظر بمجد:وش فيها ؟؟

حنين:وجهها متغير؟؟

تولين قامت:ايه مبين زعلها الحين اروح اوريه

رنا مسكت يد تولين:اجلسي ياهبله مبين شكلها تعبانه


غسق تناظر بمجد مااتوقع محمد جرحها بس باين

عليها انها بتبكي مجد ماتستاهل انها تبكي

حنين:اول مره اشوف مجد كذا

تولين:اقول قومو قومو

رنا:وين؟؟

تولين :انا بروح اشوف السالفه

وقامو البنات

ومجد جات لعندهم

تولين:وش فيك وش قالك

مجد بااستغراب:مافيا شي

حنين:بنت وجهك متغير

رنا:بسم الله عليك شكلك تعبانه

تولين:مين زعلك؟؟

غسق تناظر بمحمد ليش زعلها وش قالها!!

مجد مبتسمه وعيونها مغرقه بالدموع:لا مافيا شي

تولين:محمد زعلك؟؟

مجد:لالالا حرام محمد يزعلني مايقدر محمد مره طيب

محمد جا لعندهم:يلا جاهزين نروح البيت

مجد تناظر فيه ومبتسمه:ايه يلا

غسق تناظر فيهم وش فيها مجد اول مره اشوفها كذا
وش سويت فيها يامحمد؟؟َ!!

مجد ماتستاهل..


&&&&&%%%%&&&&&

** .. وصّيتْ قلبي عليك وفكري

وظنِّي .. &; **


كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..

في شارع Hornby


بايده الشنطه السودا ..

مودع الشقه..

ومودع فانكوفر..

خالد:اخ يانايف غسق مااوصيكم عليها

نايف:خالد لاتوصي حريص

حمد:الحين انت ليش مهتم فيها بزياده

خالد:هالبنت شدتني لها يوم ماجينا فانكوفر

نايف:خالد لاتتعلق فيها كثير

حمد:الحين فكر بدراستك

خالد يناظر ساعته:اووه مثل مااوصيتكم وبعد اوصيكم ع المطعم

نايف:هههههههههههههه اوكي

حمد:المهم انتبه لنفسك

خالد:وصلو سلامي لتركي ومحمد يلا باي وراح

حمد ونايف:باي

حمد:مسكين مره متعلق بغسق

نايف:اخاف غسق مثل عبير

حمد بااستغراب:شلون؟؟

نايف:لالون ولاشي

حمد:بس مبين بغسق ان وراها شي

نايف:يمكن

حمد:وخالد ذكي مو غبي

نايف:ايه والله

حمد:اقول انا بروح المطعم

نايف:اوكي

حمد:وانت

نايف:اخلص واجيكم

حمد:اوكي لاتتاخر

نايف:اوكي


&&&&&%%%%&&&&&

كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر

في شارع Hornby


((مطعم اكلاتنا السعوديه هونا))

مشاري:وش رايك

تركي:بشنو

مشاري:اكلم سلطانه

تركي:لازم تقولها

مشاري:هي تجي المطعم

تركي:اكيد يجون

مشاري:اها

بنفس المطعم دخلت بكل شموخ وكبرياء

وجلست بالطاوله وتناظر يمين ويسار

اووف وش فيه

اليوم شكله ماراح يداوم

تركي قام وراح لعندها:اهلا وسهلا

مها تناظر فيه:هلا (وتلتفت يمين ويسار)

تركي:وش حابه تشربي؟؟

مها:لا الحين ماابي(وتلتفت يمين ويسار)

تركي:اوكي لو تبين شي انا هناك

مها:الا اقول وين ..

تركي يناظرها :منو

مها:ها لا خلاص ابي عصير ليمون بليز

تركي:اوك وراح

تناظر بالمطعم !!

اوووه ماجا

يمكن يجي شوي..

تركى راح لمشاري:ثواني بس

مشاري:وين سلطانه مو معها

تركي:مدري

مشاري:اسألها؟؟

تركي:نعم!!

مشاري:اسالها

تركي:لا

مشاري:اوكي

تركي:مشاري تعرفني مااحب هالامور

مشاري:خلاص هي يمكن تجي شوي

تركي:اوك بروح اشوف شغلي

مشاري:خذ راحتك


&&&&&%%%%&&&&&


___((بالـــمملــكه العربيه السعوديه))


بــــــــــــــــــ الـــــــــــر يآآض ـــــــ..


جالس بالصاله عند امه واخته

متضايق ومقهور..

الهنوف:ياخيي لاتتضايق انت منت اول ولا اخر واحد

ينطرد من شغله

فهد:ادري بس الي قاهرني لو تشوفينه وشلون

يخاصم عمي ابو صالح

الام:وش عليك ياوليدي انا كم مره اقول لاتتدخل بشي

فهد:يمه ابو صالح رجال كبير بالسن وشلون يرفع صوته عليه

الام:ياوليدي اهم شي رزقك

فهد:يمه والغلط اسكت عنه

الام:والحين شلون تشتغل يالله يالله لقيت هالوظيفه

فهد:يمه الله هو الرزاق وربي ماينسى احد

الهنوف:ايه يمه صح كلام فهد

الام تناظر بهنوف وتبتسم:ها هنوفه قلتي لاخوك

فهد يناظرهم:وش فيه؟؟

الهنوف:والله يافهد نسيتني البشاره

فهد:بشارة شنو!!

الهنوف:الحين يافهد بتسير خال

فهد ابتسم:جد

الهنوف:ايه

فهد:مبرررررررروك والله احلى خبر سمعته

الهنوف:ههههههههههه الله يبارك فيك

فهد:ها لاتنسين سميه فهد

الهنوف:اذا عبدالاله رضي

الام:بيرضى عبدالاله مايقول لا

فهد:اقول

الهنوف:هلا

فهد:انا بطلع واذا جا عبدالاله اتصلو فيني

الام:زين ياوليدي لاتبطي علي

فهد:حاضر يمه

الهنوف{طيبه مره تحب اخوها فهد تعتبره مثل ابوها

وتزوجت عبدالاله صاحب فهد الروح بالروح
}


&&&&&%%%%&&&&&

كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..

في شارع Hornby


بأأأأأأأأأأأألــــــــــ شقهـــــــــــ...

جآلسه بآلصاله ..

ومعها المقص بايدهآآ

والقماش الساتان ع الارض

والخيوط ع الارض

والمجله ع الارض

والابر ع الطاوله

وحنين جآلسه بوسط غنى ورنا ومعاهم اللاب توب..

يشوفون تصوير رنا اللي بالمزراعه..

تولين:صدقوني يابنات مجد فيها شي؟؟

غنى تشوف تولين وهي تصارخ

بالفيديو :ههههههههههههههههههههههههههههه الله
يقطع ابليسك ياتولين

تولين:نعممممممممممممم

حنين:ههههههههههه تضحك على شكلك

تولين:انبسطي ياترم ترم

رنا:هههههههههههه

غسق:تولين

تولين:هااااااااااااا وش تبين

غسق:جيبي لي الدبابيس

تولين:الا انتي وش تسوين

غسق تمسك المجله :بسوي مثل هالديزاينر

تولين:ووووووووواااااو ووو والله طلعتي حركات يابت

غسق:هههههههههههههه

تولين:يحليله فيك طلعتي حركات

غسق:هههههههههه

تولين:الا تعالي هو ليش رايح تورنتو

غسق:ماسالته

تولين:مجنونه ماسالتيه

غسق بااستغراب:مجنونه؟؟

تولين بثقه:وستين مجنونه

غسق ببرود:طيب ياعاقله

تولين:لو انا بمحلك مااخليه يسافر

غسق بااستغراب:ليش؟؟

تولين:كذا لعانه

غسق:هههههههههههههههههه محد مجنون غيرك

رنا :غنى

غنى مبتسمه:هلا

رنا:ماقالت لك سلطانه ليش زعلانه؟؟

غنى:مو زعلانه بس متضايقه

رنا:متضايقه مني؟

غنى:ايه بس راح تتصلح الامور لاتشيلي هم

رنا:يارب

حنين ترفع يدينها للسماء:ياااااااااااااااااااااااااااااارب

غنى ورنا يناظرون

بحنين:هههههههههههههههههههههههههههه


&&&&&%%%%&&&&&

حلم بنيته بيدينك والحين ............................ انكسرّ ..،

كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر

في شارع Hornby


((مطعم اكلاتنا السعوديه هونا))

حمد:ايوه مها وين غنى وسلطانه

مها:والله مدري

حمد:وشلون ماتدرين

مها:مدري كلهم متخاصمين

حمد:افا يا ذا العلم متخاصمين مين مخاصم مين

مها:سلطانه ورنا وانا وتولين

حمد اشوى مو غنى:وغنى

مها بااستغراب:غنى؟؟!!

حمد:قصدي غنى مع مين متخاصمه

مها:ههههههههههههههههههه لا بس انا وتولين

وسلطانه ورنا

حمد:تولين ماترتاح الا وتخاصم احد اما سلطانه ورنا

وش فيهم عسى ماشر

مها:عادي زي كل يوم الا وين نايف

حمد:نايف تركته مع حبه ههههههههههههههههههههه

مها تناظر فيه:حبه ؟؟

حمد:هههههههههههههههههه اللي اقصد اللي كان يحبها

مها:هو يحبها

حمد قام:لاتشيلي هم نايف قوي

مها:وين رايح

حمد:بروح اشوف تركي يمكن يبي شي

مها:نايف ؟؟

حمد:وش فيه

مها بتردد:مين حبه وخرابيط

حمد:ههههههههههههههههههه وحده يحبها وموقادر ينساها

مها تناظر بساعتها وقاطعته:اوووه تاخرت يلا باي

حمد يناظرها وهي رايحه:باي

مها وهي طالعه من المطعم انصدمت بنايف

مها:ايييي يابابي

نايف:ام سوري مها

مها تناظر فيه:نايف

نايف:ام سوري مها

مها:لاعادي

نايف:شكلك مستعجله

مها باارتباك:ايه ايه

نايف:اوك سي يو

مها :نايف

نايف:نعم


مها بتردد:خلاص يلا باي وراحت

نايف يناظرها وش فيها هالبنت ودخل المطعم

حمد:مدري وش فيهم العالم متخاصمين

مشاري:منو اللي متخاصم

حمد:الحين تقولي رنا وسلطانه

تركي:وانت وش خصك

مشاري يقول بخاطره معقوله رنا زعلانه من سلطانه ليش؟؟!!

حمد:مسكينه تشكيلي من تولين شكلها متضايقه

مشاري:انا ملاحظ الكل يرتاح لحمد

حمد بثقه وجلس بالكرسي:ايه والله الحمدلله

نايف:السلام عليكم

الشباب:وعليكم السلام

نايف:هههههههههههه الله يرجك ياحمد مسوي مهم

حمد:ايه والله انت لو شفت مها وشلون متضايقه

نايف:ايه والله لاحظت عليها

حمد:كله من تولين هي السبب بس تتخاصم معهم

تركي:ياربي

مشاري:هههههههههههههههههه

نايف:خالد سافر

تركي:ايه قال لي حمد

مشاري معقوله سلطانه متضايقه ومتزاعله مع مين مع رنا

وش سبب زعل رنا وسلطانه

معقوله انا ؟؟؟


***************************
اتمنى ان ينال ع اعجابكم انتظروني في البارت الثاني..

 
 

 

عرض البوم صور *tiamo*   رد مع اقتباس
قديم 11-07-09, 02:21 AM   المشاركة رقم: 48
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2008
العضوية: 71580
المشاركات: 5
الجنس أنثى
معدل التقييم: نمله فصفوريه عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نمله فصفوريه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : *tiamo* المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

رووووووووووووووعه
غسق ايش قصتها ؟؟؟
ننتظرك حبو ..

 
 

 

عرض البوم صور نمله فصفوريه   رد مع اقتباس
قديم 11-07-09, 02:24 AM   المشاركة رقم: 49
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2008
العضوية: 71580
المشاركات: 5
الجنس أنثى
معدل التقييم: نمله فصفوريه عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نمله فصفوريه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : *tiamo* المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

رووووووووووووعه
غسق ايش قصتها ؟؟؟؟؟؟
ننتظرك...

 
 

 

عرض البوم صور نمله فصفوريه   رد مع اقتباس
قديم 11-07-09, 02:52 AM   المشاركة رقم: 50
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2008
العضوية: 75876
المشاركات: 331
الجنس أنثى
معدل التقييم: شمس المملكة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 39

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
شمس المملكة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : *tiamo* المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

روووعــــــــهـــ

يسلمووو

 
 

 

عرض البوم صور شمس المملكة   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ازهار تائهة للكاتبة tiamo, رواية ازهار تائهة
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:28 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية