لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتملة (بدون ردود)
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية


موضوع مغلق
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15-07-08, 01:47 PM   المشاركة رقم: 16
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Aug 2006
العضوية: 10657
المشاركات: 257
الجنس أنثى
معدل التقييم: NONO123 عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 78

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
NONO123 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : NONO123 المنتدى : القصص المكتملة (بدون ردود)
New Suae

 

(الفصل الثامن عشر)

بداخلها غضب جامح وحزن اكبر وهي تشوفه يبتسم خير هي قالت شي يضحك وهي ما تدري الحين رده على كل الي يصير انه يضحك حشى ين الرجال ارفعت كتفها و مدت يدها تسحب فستانها وهي تخطو خطوات غاضبة و سريعة وقفت جدامة وعينها علية "ما اعتقد قلت شي يخليك تضحك ولا انا خبل وقايله لك نكتة... بعصبيه وهي تضرب الارض برجلها عقبها وقفت مذهوله معقول هذي انا كني ياهل ورجعت ذيك الطفله الي ما تتقبل منه اي كلمة ولا كن العمر مر والا الاسنين غيرت فيها شي يار بي هذا الانسان يطلع منها اسوء المشاعر والاحاسيس و تصير قدامة البنت المراهقة الجامحة و الغاضبه الي عمرها ما تطلع الا بسببه هو وبس
\


\


\


\


\

راكان كان مذهول وهو ساكت يشوف جدامه طفله عصبيه تضرب الارض برجلها ولا قادر يمسك نفسه عن انه يضحك من كل قلبه على الانثئ الي تسحره وتجذبه كل حركة وهمسة وكل الطفوله الجامحة و الغاضبة فيها و فجئة وقفت و لقاها اسرحت وهي تشوف الارض و تفكيرها راح بعيد بحيث ما حست على راكان الي وقف وعيونه عليها مسحور بكل تقاطيعها الناعمة و انوثتها الصارخة وبعطرها الي يلسب الروح من نوعومتة و رقته الي تعطر بها مد يده حس انه يده غصب عنة دلت طريقها لخدها يحس نوعومة بشرتها حس بنفضتها وابتعادها وهي عينها عليه فيها خووف "لا تقرب مني ولا تلمسني اذا عندك ذره من الكرامة و الرجولة لا تقرب
كلامها اغضبة بس استشف الحزن و الخوف في كل تقاطيعها كرامته ونخوته ارفظت انه يجرحها او حتى يقرب منها ابتعد عنها ببرود و عيونه كلها برود وشموخ "مثل ما تبين بخليج على راحتج بس احب اذكرج تراى ما في شي بهذي الدنيا يمنعني عنج وعن حقي غير رجولتي و كرامتي ولا كلامج هذا ما غير شي ولا يأثر فيني
وتركها وطلع اما هي ضلت تشوفه بحساس غريب عليها ارفعت طرف فستانها وهي تسحبه واقعدت على الكرسي وهي تفكر كيف سوت كذا و ليش جرحته و معقول تكرهه كيف وفي حقيقه كبيره وان كذبتها ولكنها جدامها حبها كان قدام اعيونها والي انتظرتة عمر كان معاها وهي بطيشها وتهورها وغضب وتراكمات الاسنين خلتها تنسى ان هذا الانسان حب العمر كله مهما قالت ومهما فعلت يضل هو الحب الوحيد الي ضل في حناياها عايش وينبض مع كل نبض من خفوقها مع احلامها الي عاشتها كان هو الوحيد بطلها وفارسها هو حبيبها وعمره ما راح يعرف انه هو حبها قامت بهدوء وخذت لبس بسيط ودخلت الحمام وانتو بكرامه تخذ دش تغسل بة تعب الاسنين و الم تحس قطرات الماي تزيل كل تعبها وقررت انها هي ابتدت حرب وعليها انها تنهيها حتى لو اخسرت فيها هذا الحب بس عندها الكرامة فوق الحب طلعت من الحمام وهي تنشف شعرها و البست اهدومها بنطلون حريري ابيض و معاه بدي بنفسجي و لبست صندل واطي وقامت تتسحب لين باب الصاله وافتحت الباب بشويش وطلعت راسها تطل لقت الصاله خالية وهو مو موجود فيها يا ترى وين راح يولي انشاء الله روحة بلا رده اطلت الصالة واقعدت على الكرسي وخذت الرموت كنترول وشغلت التلفزيون و استغرقت تطالع برنامج شدها وفي غفله من التعب و الارهاق الي كانت عايشته طول الفتره هذي غفت واستغرقت في نوم عميق .....
\


\


\


\


\

عيونه سارحه في البحر والله لو درو ليصير مضحكة لناس معرس وقاعد على البحر و مخلي عروسة في الاوتيل لا و الي يضحك اكثر متهاو ش معاها انطلقت منه ضحكات فرح بشكل خلاه يطالع كل صوب لحد يشوفه وهو يضحك مع روحة ويفكرونة مخبل والله اطلعت البنت شي عمره ما تخيله جمال ورقه وعذوبة و فوق هذا كلة براءه صارخة وطفوله في اعندها و غضبها يا ربي يحس بداخله شي من الفرح و السعاده لنها اجمل من الخيال و احلاى من الواقع يحسها مثل الشعلة الي تضوي وتنور له حياتة الي انطفت تحت ضغوط الحياه و المرض و الموت يحسها الحياه كلها قام بقامته المهيبة و نفض الاتراب عن اهدومه و يده وركب السياره راجع الاوتيل لزم يحط النقط على الحروف واول شي يسويه يكسب هذا القلب العنيد و ينسيها الماضي
\


\


\


\


\
كان ينطر أمه و أخته ما صدق يوم اعزمه ابو ثاني مخصوص وجاه علي بالدعوه هذول الناس تعاملهم مع كل الي يحيطون بهم تعامل راقي و كله اخلاق و ادب عالي ابوهم رباهم من اكبرهم لين اصغرهم ونعم التربيه حاس بغصه بقلبه حضر عرسها و شاف ولد عمها الي بيا خذها رجال و النعم فيه ادب واخلاق وفوق هذا كله دكتور وش الي تبيه اي بنت في الدنيا كل الموصفات موجوده فيه تستاهل كل الخير يارب تسعدها وتهونها علي شاف سلمان جايه نزل من السياره يسلم عليه "هلا و الله مبروك يا ابو ثاني الفال لك يا رجال
سلمان بضحكه"فال الله ولا فالك وش لي في الحنة خلني على راحتي الفال لك انت
بدر بصوت حزين"الله كريم كل شي في وقته انت وين رايح الحين
سلمان"انا بوصل الاهل وانت
بدر وهو يشوف أمه و اخته طالعين "و انا بعد انطر الاهل تدري ورانا بكره رده من وقت
سلم عليه سلمان بشكل سريع "يلا الشيخ اخليك سلم على الوالده ولا تقطعنا
بدر بمحبه"افا يا الشيخ ما طلبت
توه معطيهم ضهرة سمع صوتها الواطي تنادي بدر صوت ناعم و حلووووووو اجل هذي هي رفيجت عمته فتون ابتسم بذكاء ايد عمته تقصدها كمل طريقه وعلى ثمه ابتسامه رضى و سعادة .....
وفي السياره كان بدر يسمع امه واخته كيف يتكلمون عن العرس كان ساكت وسارح وامه عينها على ولدها الي قلبه مكسور و مجروح خايفه على ولده وفي نفس الوقت حاسه ان الله بيعوظه بس هو لو يرضى ساره بنت عمه مافيا دبها واخلاقها صج ما تجي عند شمايل شي بس البنت زين و اخلاق ويمكن على مثل ما يقلون الخيره فيما اختاره الله سبحانه وتكون الزوج هالي تعوضه وتنسيه يارب ترحم وليدي وتيسر له طريقه و تبرد قلبه وترحمه برحمتك يارب وترزق بنتي الزوج الصالح و ترزقني حسن الخاتمه يارب
\


\


\


\


\
تمسح ادموعها وهي معصبه على اعيالها و ابوهم الي يضحكون على صياحها
ابو ثاني "يا مره ما صارت حاله الحين البنت بينج وبنيها بس كم شارع وانتي تبجبجين كنها سافرت اجل بكره وش راح تسوين
ام ثاني "هذي بنتي وحيدتي ما تهنيت فيها توها ارجعت والحين ولد اخوك بياخذها وبتعيش بعيد عني اي على بنتي ما يخصني رجعولي بنتي
ثاني "ههههههههه افا يا ام ثاني الحين من صجج هذا مصيرها انتي المفروض تهونين عليها يومه مو تزيدينها
ام ثاني "من حرقه قلبي والله اني ما تهنيت بردت بنتي و الحين بترد تروح وتبعد عني وعنكم
علي كان في عالم ثاني مع الي اخطفت قلبه وحركته من غفوته الي عايشها عمره كله لزلا يحس بنعومتها ويتنسم عطرها الي خدر حواسه واخطفه من نفسه ومن الدنيا كلها وعيونها الساحره ودمعتها كل شي فيها جننه و خلاه ضايع الا من وجودها في خياله
ثاني وهو يدزه "يا الاخو وين رحت من ساعه وابوي نادي وانت مو معانا وين سيرت قول هههههههههه
علي بحرج "معاك يعني وين رحت
ثاني بسخريه"صادق يا ولد امي صادق
علي "هذا وقتك انت وطنازتك فكني بس من الحشره انا طالع
ثاني "في هذا الوقت من صجك انت وش سالفتك اليوم حالك مختبص وش السالفه
علي "تبي تعرف امش معاي وبقولك كل شي
ثاني " شكلي بسويها امش خلصنا يومه يوبه تامرون على شي انا رايح
ابوه" واحنا بعد يلا يا مره تعالي كملي صياحج عندي
\


\


\


\


\
دخل بهدوء وسمع صوت التلفزيون قرب منه عشان يسكره تحجر في مكانه وهو يشوفها قرب منها وسحب الرموت من يدها بنعومه وسكر الجهاز وركع بقربها وهو يتفحص ملامحها الناعمه ورقتها وعيونه على كل صغيره وكبيره ياترى وش تخييله الايام معاها يا ترى يقدر يكسبها و تحبه وهي كلها مراره والم جرحها بدون ما يحس اذاها بدون ما يشعر الم قلبها بغلطه نتيجه طيش بس الحين هي اهني وبين يده وفي نفس الوقت بعيده بكل المرار والم الي داخلها يا ترى بيقدر يدوي الاجروح الي هو السبب فيها مد يده على خدها الناعم يتلمس نعومتها وانوثتها وبداخله يقول مستحيل اخسرج مستحيل افرط فيج غلطتي اني ما عرفت الي بين يده وبغبائي ضيعتها مني وجرحتها وانا علي اني اصلح كل شي حط يده تحت راسها واذراعه الثانية بين ساقها ورفعها بخفه وحذر عشان ما توعى عليه بس يبدو انها موحاسه بالدنيا من تعبها عينه عليها وهي اغلى شي بدنيته كنها الكنز الي لقاه بعد كل هذا العمر الفرحه الي كان مستكثرها على نفسه وقلبه وروحه حطها بنعومه على السرير و غطها سمع همهمتها و تكورها على نفسها قرب منها يسمع هي وش تقول" ما ابية يومه ...
ابتعد عنها بحزن حتى في احلامها رافضه وجوده رافضته كأنسان وكأرجل يكون زوجها و حبيبها يشاركها الروح و الجسد ابتعد بحزن لزم اغير كل شي وانا الوحيد الي اقدر انا وبس دخل الحمام وانتو بكرامه يا خذ له دش يغسل تعبه ويصفي فكره طلع وهو يمسح شعره وقرب من السرير وتمدد عليه بقربها يحس بدفاها وهمساتها النعمه غفت اعيونه وهو ماسك يدها الي التمت على يده اول ما لمسها قربها من خده وهو يتنسم عطرها الناعم حبها وهو يضغط عليها وراح في دنيا الاحلام
\


\


\


\


\
"كريه اكرهم كلهم حيوانات وحشرات وهي ترمي الفازه على الارض وينتثر منها كل شي
كانت تشوف بنتها بحزن هذي تربيتها اصدقت مشاعل وين كرمتها وين حشمتها ضيعتها وهي تلاحق وهم تلاحق سراب و اصنعت من بنتها الي هي اليوم عليه بنت انانيه ومغرووره وقليله أدب ما تحشم حد و زمامها فالت ما عادت قادره عليها اليوم وهي تشوف شمايل اعرفت ان بنتها اكبر غلطه هي سوتها في حياتها وينها من البنت الي تربت على السنع وعلى الادب والاخلاق واحترام الغير ببرود وغضب"طبي هذا الحلج احنا في فندق ماحنا في البيت واحسن لج تسكتين قبل لا يسمعج نايف واليوم تصير حريقه
ريف"أنتي وش سالفتج معاي ولا معاهم اشوفج صرتي تحبينهم
ام نايف لي شانا من الاساس ما اكرهم يا بنت بطني لا تنسين انها اختي ويوم بغيت راكان لج عشانه رجال والنعم فيه بس الحين اقولج انتي ما تنفعينه ولا هو الي يستاهل انه ينضلم وياخذ وحده مثلج
ريف" بغضب انتي وش صار لج شي خبلتي انا تقولين لي هذا الكلام
وفجئه يسمعون صوت غاضب وعالي" خبال يضرب راسج يا الكلب وربي ما راح تروحين من يدي مسكها نايف من شعرها وقام يضربها ضرب وين يوجعك وهي تصرخ وامه تحاول تمنعه بس هو خلاص ضاعت حاسيته
ام نايف وهي تحول تمسك يده بغلاتي عندك تهدها ...بس هو ما سمعها كان مكمل ضرب فيها ويرفسها وهي متكوره على نفسها وتصيح من الم ...بغلات ابوك عندك هدها ...فجئه وقف هن ضربها وضل يطالعها ويطالع امه وبصوت غاضب
"والله الي في سماة ما ردني عن لا اكمل عليج الا غلاتهم عندي مره ثانيه طولي صوتج على امي وشوفي وش راح يصير لج والله لقص لج السانج الي في ثمج واخليج العمر كله بدونه وبتقولين نايف قال كلبه ...طلع عنهم بغضب
قربت من بنتها تبي تساعدها وتشوفها وهي تمد يدها تلمسها ريف اضربت يد امها بغضب وصوت عالي" اكرهج انتي ولدج وبنتج اكرهكم كلكم وراح تندمون على كل شي سويتوه وبتشوفون وش راح يكون ردي عليكم ...قامت داخل الغرفه وسكرت الباب وهي تتوعدهم كلهم بغضب وكره
\


\


\


\


\
تسمع صوت جرس و ازعاج اوف تململت في نومتها وين هذا الصوت معقول اعيال اخوانها والله لو تقوم بتكوفخهم كلهم بس ما تبي تقوم من نعومه فراشها ولا الدفى الي هي فيه قربت اكثر من نعومه مخدتها وهي تلمس شي دافي في يدها وخبت وجهها في المخده وهي تمسح وجهها فيها ماتبي تسمع الصوت بس فجئه اسمعت صوت نبضات عالية وسريعه وش هذا افتحت عينها واذا بوجها مدفون في رقبته و جسدها بين ذراعه ويدها غايبه في يده ارفعت اعيونها برعب كبير واذا بعيونها تلتقي اعيونه الي ناعسه وتطالعها بمكر وخبث احمرت وهي تقحص من الفراش بعصبيه وخوف
"انت وش تسوي اهني من جابني لا تقرب مني انت فاهم ياويلك لو قربت مني
"ردني بيت هلي انا ما ابيك انت ما تفتهم اقولك ما ابيك
\


\


\


\


\
راكان صحى قبلها بفتره وسط اليل قربت تلتمس الدفى في حضنه لمها له ولصدره وشوقه لها يحركه يبيها بكل ما للكلمه من معنى بس يبيها برضاها يبيها مو واجب لا يبيها شعور واحساس عمر الزواج ماكان علاقه جنسيه وبس الزواج اسمى من كذا الزواج موده ورحمه و حب الزواج قلوب تتوالف على بعض و افكار ناخذها من بعض تطلع فيها وفي غضبها قام بهدوء من السرير وشاف اخدودها الي احمرت من شكله وهي تصد عنه منحرجه واعيونها في الارض ابتسم وكمل طريقه على الكبت وخذ الروب وغطى به نفسه وهو رايح على الباب سمع صوتها انت وين رايح ردي علي
راكان ببرود قاتل وهو يطالعها وعينه في اعيونها انحرجت وابعدت اعيونها عنه "ما تسمعين جرس الباب ولا صرتي صمخه ما تسمعين قوالي تراني دكتور ويمكن اعالجج ما عندي مانع لا يردجح غير لسانج بسخريه على فكره غيري لبسج اضن الي برع هلي وهلج وما اعتقد راح تقابلينهم كذا طلع وخلاها تفور والدم يضرب فراسها من بروده قهر ودها تمشع اعيونه الساخره هذي ادخلت تغسل وتغير اهدومها
\


\


\


\


\
فتح الباب وعلى وجه ابتسامه وهو يقابل هله و مرت عمه "هلا والله صباحكم خير حب امه و على مرت عمه وضم خواته بمحبه له وهو يسأل عن اخبارهم
خواته مستغربات وداخلهم الضحكه البنت غيرته من ليله وخلته الحلج منشق و ين الي ما كان يضحك الا بالطفق الحين قاعد يسوي دعايه معجون اسنان
جنان وهي تساسر اختها " تشوفين اخوج حشى لو دارين انه بيصير كذا كان من زمان مزوجينه ومسويلنا الدعايه ههههههههه
ريناد"فكيني تراني مو في خلق حق خفت الدم مالتج على الصبح
جنان" انتي وش سالفتج من البارح و انتي تهاوشين ذبان وجهج
ريناد "ذبان لما يضرب اضهرج قولي امين ليش وش شايفتني مثل ما انا ما فيني الا العافيه وانطمي احسن لج الحين لا اقوم لج
جنان" هههههه واضح يا اختاه
اطلعت لهم الصاله لبسه فستان اصفر مورد بنص كم ومكسر على جسمها مع صندل عالي بسيور من نفس اللون مع صقم ناعم ذهبي من حلق واسواره وماحطت غير جلوس وردي وشعرها مفتوح ومرفوع على جنب قربت منهم وضمت امها لها وهي فيها الغصه والدمعه " هلا يمه صباحج خير يا الغلا شلون ابوي واخواني
امها بصوت حنون" بخير يا بعد قلبي ابوج واخوانج لحقيني ومعاهم عمج بيسلمون عليكم قبل السفر
شمايل بخوف ورعب" سفر عن اي سفر يمه ؟؟؟
راكان ببرود "شهر العسل مسويها لج مفاجئة بس عمتي خربت علي
جنان "على وين بتروحون ؟
راكان" انتي وش لج اذا العروس صاحبت المفاجئه ما اسئلت انتي وش لج
جنان "قوم انها بارده بس انا غير يلا قولي وين ؟
كلهم التفتو على صوتها بذهول وهي تقول" بس انا ما ابغي اروح شهر عسل ؟
يا ترى وش بيصير يا ترى وش راح يكون ردهم ورده فعل راكان ؟؟؟

 
 

 

عرض البوم صور NONO123  
قديم 17-08-08, 02:37 AM   المشاركة رقم: 17
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Aug 2006
العضوية: 10657
المشاركات: 257
الجنس أنثى
معدل التقييم: NONO123 عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 78

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
NONO123 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : NONO123 المنتدى : القصص المكتملة (بدون ردود)
New Suae

 






(الفصل التاســـــــــــــــ9ع عشــــــــــــــــــــ1ر وما قبل الاخير الفصل الاول )
الكل كانت اعيونهم عليها مذهولين وش صاير شمايل كانت ساكته بس عينها جات في اعيونه هو كان بارد ولا شي بين عليه يطالعها مثلهم ينطرها تتكلم هي قامت بهدوء واقعدت جنبه بحياء وخجل ومدت يدها على يده الممدوده بجرائه رغم خدودها المولعه راكان ولا طلعت منه كلمه ولا حتى حركه مع انه كان متشفق على اللامسه الي هزت روحهه و على نعومه اصابعها الضاغطه عليه "انا اشوف ان شهر العسل ماله اي حاجه وافضل يكون شهر عسلنا وسط اهلي وخواتي وخاصه اني ما صار لي فتره راجعه من سفر وغربه وما فيني على الرده حتى لو لسياحه وبعدين لحقين خير يما لنا من سفرات راح يعوظها لي الغالي قالتها بسخريه محد وعى لها غير راكان الي ساكت بس ضغط على يدها بقوه المتها عشان يرويها انه عارفها وعارف هي وش تفكر فيه خايفه انها تكون معاه في مكان واحد بروحهم عشان كذا ارفظت شهر العسل و تعلثت
قربت منه وبصوت واطي ما يسمعه غيره و فيه من الغضب الكثير"يدي انت تعورني هدني احسن لك لسويلك فضيحه جدامهم
بصوت واطي وهو يضغط على يدها بقوه اكثر "لما توقفين عن التمثيل و حرقه الدم راح اهدج ...بصوت عالي مثل ما تبين يا قلبي انا كل الي يهمني انج تكونين سعيده و مستانسه وما دام قعدتنا بتريحج لج الي تبين
تطالعه بغضب ةبصوت ناعم ومليان دلع وغنج "تسلم يا ولد عمي ما تقصر يكفي اني بقعد مع امي الثانيه وخواتي يعلني افداك يا رب ما يحرمني من دلالك لي
ذاب و ضاع في الدلع و الهجوم الي جايه من صوبها ناويه تذبحه قهر والله لو مو هم كان نط في رقبتها وزنطها من قلب تبي تقهره
اما هي فكانت تطالعه بخبث و طنازه عارفه انه محتر من لمعه القهر في اعيونه لنه ما يقدر يرد عليها جدامهم احسن يستاهل يما لك من كذا وازود بس اصبر شوي هذا اول الانتقام و القادم اكثر متعه
ام راكان بمحبه لها"ذيك الساعه المباركه يوم انكم بتقعدون عندنا
راكان بصوت بارد"بس انا عندي مؤتمر ولزم اروحه واذا انتي تشوفين قعدتج بتريحج انا ما عندي اي مانع
امها بعتب"ما يصير يا بنتي تهدين رجلج و انتو توكم في اول الايام العدل انج تروحين مع رجلج وين ما يروح مو تتركينه
تطالعه بنظرات ناريه وغاضبه حشرها في الزاويه وبيطلعها هي الغلطانه وهو الملاك البريئى "يومه اكيد مكاني مع الغالي بس والله انا تعبت من السفر و الغربه اسنين وانا لي برع والحين اتشفق على القعده مع هلي و البنات بس اذا راكان مصمم على السفر اكيد راحته في المقام الاول تهمني وعلى قولتج مكاني وين ما يروح رجلي
راكان قاعد يسمعها ويسمع حكيها هذي البنت عليها تصريحات خطيره تبي تذبحه ناقص عمر والسبه دلالها هذا اجل هو غالي عندها اجل هو رجلها على قولتها والي يشوفها البارح وكلامها ما يصدق الي تتكلم الحين حشى هذا ما صار زواج هذا صار مذله اعنبو هو وش مسويلها ما صارت كلمه وينذل عليها العمر كله صج الحريم اعقولهم اصغيره "عمتي الي تبيه شمايل يصير انا مالي غير انها تكون سعيده ومستانسه واذا القعده بتريحها وبتخليها سعيده هذا الي ابيه
كانت تفكر و مستغرقه في التفكير يا ويلي صرنا ممثلين من الدرجه الاولى والله ونستحق الاوسكار عفيه علينا نكذب عليهم ونكذب على انفسنا لين متى يا ترى ومن فينا الي بيسلم الاول معقوله صرت انا بهذا الشكل تافهه و تفكيري اتفهه مني اضيع عمري وحياتي واضيع حبي من يدي عشان غلطه و صدرت منه في لحظه طيش يا ترى بقدر اسامحه على تجاهله لي طول هذي الاسنين انا وهو بينا حاجز صعب انه نتخطاه حاجز كله مراره والم اختلست له نظره وهو يتكلم مع امه وخواته تكذب اذا تقول ما تحبه الا تموت فيه هذا حبها حب العمر كله وان اكذبت على كل الناس وقالت انها تكرهه بس ما عاد بيدها شي هي ابتدت خطوه تعلمه فيها ان في اشياء في الحياه اذا ضيعنها من يدنا ما ترد ابد ابتسمت بهدوء كم فيه العمر عشان اضيع منه الانسان الي حبيته بيدي صح لزم يتعلم هذا الدرس بس في نفس الوقت ما راح اضيعه مني بعد ما لقيته التفت عليه وضلت عيونها معلقه به كل حركه كل كلمه نبرة صوته حسه حركه يده كل نفس يطلع منه تحسه يرد الروح فيها يحسسها بالحياه و بالرضى حد نقزها من خاصرتها طالعت في جنان بستغراب "وووول مو يد عليج هذي مخالب حشى بطيتي خاصرتي خير وش تبين
جنان"ههههههههه اصحيج يا قلبي من الاحلام الورديه والسرحان في حبيب القلب
رناد"انتي ما راح تفكينا و تفكين خلق الله من حشرتج عشان تشوفين الي انا عايشه فيه قولي الحمدالله ماصار لي شي من كثر ما تبط خاصرتي
جنان"اوف منكم تراكم تغثون وتلعون الكبد يا ناس خليكم رلاكس اخذو الحياه بسهاله ليش الغم والنكد حشى انتو عاشقين النكد
رناد"انطمي تعرفين تنطمين ولا ارويج الحين
شمايل"ههههه خلايها حرام عليج وش لج عندها اشهد انها صادقه في الي قالته حالتنا بالويل انا وانتي لسبب كل منا تعرفه
رناد بستغراب وذهول"عن اي سبب تتكلمين انا ما اعرف عن وشي تقصدين
شمايل تقرب منها وبصوت واطي "الي يحب يبان عليه و الي يعيش قصه حب يعرف الي يحب من نظره اعيونه انا اتكلم عن علي
رناد ضلت اعيونها في الارض وغامت الادموع فيها بس صدت بعيد عشا ن محد يشوفها او يلاحظ عليها شي وهي تسمع مرت عمها تقولهم ان الغداء اليوم عندهم قبل لا يردون الديره و شمايل تسلم على ابوها واخوانها وتجهز اغراضها والي بتوديها معاها اسمعو الجرس ام ثاني "يومه شمايل افتحي هذا اكيد ابوج وعمج واخوانج تغطو يا بنات
راكان "خلج قاعده انا بفتح بس الافضل تاخذين البنات داخل وانتي بعد يمكن يكون يكون اخوي معاهم
شمايل وهي تقوم مع البنات على داخل اقعدت على طرف الافراش وهي تشوفهم ثنتينهم " شوفو انا عندي شي وابي اقوله لكم واحب نتصارح من البدايه عشان قبل كل شي نكون على بينه ووضوح وعشان راح نعيش مع بعض اذا الله كتب لنا عمر فخلينا نكون واضحين رناد انتي لين الحين مو حاسه براحه من صوبي صح بينما جنان ما يحتاج احسها منفتحه على الكل و ماخذه الحياه بعفويه وبساطه يمكن انا وانتي مو قادرين عليها بحكم طبعنا الي فيها من الشك الكثير
رناد وجنان يطالعون بعض مستغربين جنها اعرفت بالي صار بينهم من كلام عنها جنان"يا عمري انتي وش تقولين نحن نعتبرج اخت لنا مو بنت عم وحرمه اخو بس انتي تتوهمين
قامت من على السرير وهي تمشي وقفت جدام رناد"يمكن انا اصغيره في السن و الي يشوفني يتوقع مني اني مثل اي بنت في سني بس انا اختلف وهذا مو غرور او تكبر لا والله حشى بس الغربه علمتني دروس وعلمتني اني اعرف الناس عدل و اعرف شخصياتهم و انتي بذات لين الحين مو متقبله وجودي وخايفه اطلع مثل غيري ليش تتوقعين مني لي شفتيه من غيري بدون ما تعاشريني وتعرفيني عدل شوفي انا ما احب اضغط على الناس بس العمر جدامي وجدامج طويل اذا الله كتبلنا فيه وراح تختلف نظرتج
رناد بندم "سامحيني بس تراني الدغت من ناس عمري ما توقعت منهم الخيانه والغدر ويمكن عشان كذا صرت شكاكه و ما اثق في الناس بسهوله
شمايل"ههههه ومن منا يا قلبي ما لدغ من الناس يما صارت وراح تصير وفي احيان كثير تجيج الطعنه من اقرب الناس لج والي ما تتوقعين منهم انهم يغدرون فيج بس هذي هي الدنيا فيها الشين وفيها الزين ومو كل الناس مثل بعض فيهم الطيب وفيهم الخبيث وعليج انج تتعاملين مع الاثنين بس هي الطريقه صح
جنان"أووووووف ما اقولكم انكم مغثه و مسلسل تراجيدي ما تصدقون يا ناس يا عالم الحياه حلووووووووووه ليش نعيشها في نكد وكدر تراكم لوعه وربي تجيبون المرض انا بقوم احسن لي لا تعدوني واصير مثلكم
شمايل و رناد"هههههههههه تعالي يا المخبوله وين رايحه انتي ناسيه ان اخواني برع !!!!
جنان"نسيت وش اشوي كله منكم انتو الثنتين اعوذبالله عالم غم تسدون النفس
اضحكو البنات من كل قلبهم على دخلت راكان عليهم وهو يشوفهم يا ترى وش الي يضحكهم "شمايل تعالي عشان تسلمين على أبوج و اخونج وانتو تغطو واطلعو سلمو على عمي بس بعد ما يطلعون الاعيال
شمايل برقه"انشاء الله انا لحقتج بجييب عباتي وبجي
راكان"ما يحتاج اخوي طلع !!!!!!!
شمايل تمشي احذاه توها الاهو يمسك يدها بقوه ويضغط عليها ارفعت عينها له بستغراب و استفهام "من رخصتكم يا بنات ... وهي تمشي احذاه قربت راسها منه وبصوت واطي ...خير الشيخ انت تحلم ولا شي هد يدي
زاد ضغطه على يدها وقام يتحسسها بنعومه ويشوفها كيف احمرت و هي داخله على اهلها ويدها بيده وتشوف فرحت أمها و سعادت مرت عمها واخوانها الي شاقين الحلج انحرجت هي تشد يدها تبيه يهدها وهو يزيد الضغط عليها قربت من ابوها هدها ضمها ابوها لصدره وهو يمسح على شعرها بحب "مبووووووووك يا الغلا كله الله يهنيج يا بنتي ويوفقكم ويرزقكم بالذريه الصالحه
شمايل وهي تحب يده وبصوت مخنوق"الله يبارك فيك يا الغالي في حياتك يارب اشتقتلك يا الغالي عساك بخير يوبه ...
ابو ثاني "اعيون ابوج امري ...
شمايل بمحبه كبيره "ما يا امر عليك عدووووو يا الغالي ابيك تتحمل على نفسك و خل عنك روحت الشركه هذي ولا تعب نفسك مثل ما قالك الدكتورررو و دواك لزم ما تنساه
ابو ثاني وهو يضمها اكثر"افا وانا ابوج حتى وانتي عروس تفكرين فينا يا ابوج انتي الي تحملي على نفسج وعلى ولد عمج وحطيه في اعيونج تراه عزوتج من بعد هلج و فخر لج روحي سلمي على عمج واخونج شكلج نسيتيهم
ابتسمت وهي تسللم على عمها وتحب راسه "هلا والله مبروك يا بنتي منه المال ومنج الاعيال وربي يسعدكم ويوفقكم هالله هالله في ولد عمج ما وصيج عليه
شمايل"الله يبارك فيك ويخليك لنا يا عمي لا توصي حريص .....
وسلمت على اخوانها وما سلمت من مزحهم و مرحهم معاها مستانسين بها وسعيدين لها فرحتهم ما يعادلها فرحه بزواج اختهم الاصغيره و الوحيده و الغاليه على قلوبهم
\


\


\


\


\
كانت جدام جهاز الكمبيوتر صار الجهاز ما يفارقها في كل مكان تشيله ومصدر تسليتها ومتعتها الرهيبه وما كانت تدري انه راح يكون مصدر دمارها الرهيب وانحدارها الكامل الى الرذيله و الجرم الاكبر لبسه قميص نوم شفاف يشف عن كل جسمها وتقطيعها واقفه تعرض نفسها وكنها سلعه تنباع و تنشرى "ها وش رايك حبيبي عجبتك ؟؟؟
"ههههههههه اكيد يوم ما نرجع الرياض راح نتقابل وين ما تبي ...يلا حبيبي انا بسكر الحين وبكره اشوفك !!!
سكرت جهازها وفي اعيونها نضره خبيثه ملينه حقد وغل و من الرضى الكثير راح تندمون كلكم والله لنزل راسكم في الارض ولا اخلي حد حتى يشوف وجيهكم عشان مره ثانيه تسون الي سويتوه اما انت يا اخوي المحترم بخليك عبره والله لخليك علك بحلوج الناس علي وعلى اعدائي ....بس للئسف ما درات انها هي عدوت نفسها وهي العدو الاكبر
\


\


\


\


\
توه جاي من الصلاه طلع مع ابوه و عمه وعياله تلفت يمين يسار في الجناح بس مالها حس راح صوب غرفه النوم فتح الباب يسمع صوتها العذب وهي تتلو ايات من القرآن قعد بهدوء شكلها ما حست به منفصله في عالم بينها وبين الخالق سبحانه تقاطيعها الفاتنه عمره ما تصورها بتصير بهذا الجمال و لا هذي الرقه ولا توقع انها كارهه لكل شي يمت له بصله رافظته شي يجرح صحيح هو كان رافضها بس من طحت عينه عليها حس انه رجع لدنيا رجع يحس ويشعر رجع قلبه ينبظ من جديد كان خايف خايف من الحياه ومن الدنيا ما تمهله وتجرح الي يحبهم خاف عليها تضيع منه بعد ما يتعلق قلبه خايف يتركهم يفقدهم عينه عليها بحنان كبير فجئه قام وقعد احذاها ولصق فيها لدرجه خلها من الاحراج تختم الاية بشكل سريع وبعدت عنه تبي تقوم لكنه مسكها من يدها وضلت اعيونه في اعيونها
"اقعدي ابي اكلمج في شي مهم قبل لا تبعدين ويشتغل لسانج ...لا تطالعيني كذا اشهد اني صادق من ليله البارح وانتي لسانج ما خلص تحذف من الصواريخ الي تقطينها على راسي ....
شمايل ما قدرت تمسك نفسها حولت بس ما قدرت وطقتها ضحكه من قلب وهي تحط يدها على ثمها تحاول تسكت بس ما في فايده صادتها هستيريه الضحك اما هو فكانت فرحته ما يعادلها فرحه انه خلاها تبتسم فما بالك انه يسمع ضحكتها الي ذوبته ضيعته خلته فاقد الاحساس الا بوجودها نسى وش كان يبي يقول نسى كل الي حواليه بس هي هي الي صارت حواسه كلها منشده لها ولكل حركه منها صار ينتظر منها الكلمه البسمه اللمسه مد يده يبي يلمسها لقها ابعدت بجفال وخوف في اعيونها ورفض شديد
\


\


\


\


\
ياويلي وش صاير له اليوم اشوف في اعيونه نظره غير نضره تجنن عمري ما تصورت انه يطالعني بهذي الطريقه ابد شافته يقرب منها ويده تمتد لها برعب خافت ونقزت واقفه تبي تشرد وبصوت مرتجف حاولت تقوي نفسها وتعدل من صوتها"انت ما قلت انك تبي تكلمني في موضوع خير وش هو ...وش فيه ليه سكت ما يبي يتكلم لقته قام وعيونه غامت وفيها نظره غريبه مكسوره مجروحه ما يعرفها الا الي جربها تدفع عمرها كله ولا عمره ينكسر و لا ينجرح وخاصه منها ما تقدر لقته صد عنها لا ما تقدر ياربي شلون صارت بهذا الضعف عمرها ما كانت كذا ابد كانت دايم البنت القويه الشخصيه و الافكار ليش قدامه هو تصير اضعف البشر بس انها تجرحه ما عادت تقدر قربت منه بهدوء ولمست ذراعه بنعومه وحنان"راكان!!!!! بس ما التقت صوبها بصوت مليان حب وبدون شعور منها ....راكان !!!
ياربي ليه ما يبي يرد علي ليكون خذ على خاطره .......
\


\


\


\


\
صوتها صار احلى سنفونيه يسمعها صووتها كله حنان ونبره غير اول مره يسمعها منها بس لزم يبعد سحب ذاعه منهاوبصوت متألم"غريبه هذي الدنيا يا بنت عمي ما تخلي حد مرتاح جرحتج في لحظه طيش وانتي جرحتيني في لحظه وعي وقصد منج تعادلنا ما في فايده وش الي تبينه ويريحج راح اسويه لج والحين انا طالع من رخصتج....
تركها وهي منزله راسها تسمع كلامه ما امداه يوصل للباب وويمسكه عشان يطلع سمعها بصوت مبحوح ومخنوق يدوبه يطلع منها"لين متى بتضل انسان غبي لين متى ؟؟؟؟
انذهل من كلامها ليه هو غبي قرب منها ومسكها من ذراعتها وقربها منه بغضب ورفع راسها عشانه تشوفه شاف الي اصدمه وخلاه ساكت شاف دموعها عوره قلبه عليها وفي لحظه ضاع كل شي كل الي بينهم من خلافات في هذي الحظه لمها لصدره بحنان وحب جديد عليه ويده تمسح دموعها الغاليه "ليه تبكين ما يهون علي اشوف ادموعج اذا وجودي في حياتج مخليج حزينه انا مستعد ابعد و اريحج مني وصدقيني راحتج عندي في المقام الاول انتي بنت عمي وزوجتي
كانت حاسه انها طايره عن الارض لنه هو لمها ورافعها عن الارض من قصرها و هو مشاء الله طويل طول وهي تسمع كلامه زاد خوفها فقامت تحاول تملص منه هي وش الي قالته ليش افضحت نفسها ليش لهذي الدرجه ما عادت تقدر تواجه وجوده في حياتها وانه حقيقي مو خيال بعيد وبصوت مر عوب وخايف"فكني نزلني اقولك نزلني
فكها من يده وهي بعدت عنه بشكل سريع وكل منهم يطالع الثاني وساكتين
راكان"ابرزي عشان نروح لهلج و انا ناطرج برع
\


\


\


\


\
علي نازل من الدرج ولبس بدلته الخاصه بطيران كان شكله يجذب بوسامته وجسمه الرياضي و الكاب مايل على جنب متملل وتوه قايم من النوم لم رجع بعد الصلاه نام شوي قبل الغداء ميت جوع يبي ياكل له لقمه قبل لا يطلع ما يحب اكل الطيارات بس الضرورة تحكم الواحد دور على امه ما حصلها قرب من الصاله دخل وهو يناديها بس وقف منصدم هي هذي هي البنت الي صدمها في العرس شافهم تغطو ومرت عمه "السموحه ما دريت انه في حد عن اذنكم هلا ومرحبا فيج يا مرت عمي
ام راكان"هلا في يا ولدي كيفيك عساك بخير
علي"طيب طاب حالج يومه لو سمحتي ياريت تحطون لي الغداء ميت جوع
ابتسمت امه بحب له "اليوم عندك سفره خلاص انت روح المجلس وراح اطرش لك الغداء
علي "ما فيني الغاليه مستعجل ناطرج في المطبخ من رخصتكم و السموحه
طلع من عندهم وقلبه يرقع اطبول مو مصدق عينه طلعت بنت عمه قعد على الطاوله وفي راسه الف فكره وفكره واول فكره نطقها مع دخول امه عليه"يومه ابي اكلمج في موضوع مهم ............
وهي تنكب له الغداء"قول يومه الي في خاطرك اسمعك
علي"انــــــــــــــــــــــــا يومه قررت اتزوج
اضحكت امه وهي تطالعه"ههههههههههههههه من صدقجج ولا بس هذا كلام هذي الساعه المباركه ومن تبي ولا تبيني اخطب لك على نظري ولا حاط عينك على حد من بنات عمك ....بضحكه وهي عارفه الي بولدها
علي بضحكه منحرج ان امه كاشفته "محد كاشفني غيرج
امه بحنان وحب"واي وحده من بنات عمك الي جابت راس ولد سلمان
علي"يومه البنت الي قاعده من جهت اليسار
امه"زين ما اخترت يا ولدي من يوم شفت ريناد وجنان وانا خاطري وحده منهم تكون لك اجل مبرووووووووك عليك ريناد ياولدي وانا بكلم ابوك في السالفه انت تغداء وعين من الله خير
علي ياكل بشكل سريع"ما عندي وقت يمديني الحق على الطريق بمر على المعاريس اسلم عليهم عقب على المطار والي يسلمج يا الغاليه ابي كل شي خالص لين رديت
امه تضحك عليه من فرحتها مو مصدقه ان انفكت عقدته ويبي يعرس من جديد "خلاص لين رديت بتعين الخير تحمل على نفسك ما وصيك
وهو يحط اخر لقمه ويقوم يغسل يده "لا توصين حريص يلا من رخصتج
وفي الصاله بين ريناد وجنان"يخرب بيوته ابن اموه حاجه على مستوى و البدله مخليته جنان ما يفكر يخطبني انا موافقه و ارفع الرايه هههههههههه يا هووووووووو وين رحتي انتي وش سالفتج من تشوفينه تصخين وكن على راسج الطير حشى يلعن ابو الحب شو بيذل
طالعتها ريناد بغضب شديد"اي حب و اي خرابيط شكلي بقوم وبقص لج السانج عشان تتوبين
جنان"قصيه على راحتج بس انا عندي اعيون و اشوف عدل وهذي سالفتج من اول مره جينا فيها وشفتي ابو الشباب
ضلت ساكته "والله عمري ما خطر في بالي الي يصير الحين عمري ما فكرت ان.........
جنان برقه ومحبه لختها "انج تحبين ومن ولد عمج ليه يا حبي تستكثرين عليج هذي المشاعر ما دامها ما طلعت عن حيز قلبج و ما اعلنتيها انتي ما رتكبتي غلط الغلط اذا صار شي ما ترضيه من جهت ربج وهلج وما تدرين وش الله كاتب لج يمكن يكون من نصيبج وانتي تصيرين حلاله
ريناد"من متى هذا العقل و الحكمه ومن وين هذي الدرر تطلع واثريني افكرج مخبوله طلعتي فيلسوفه انتي صادقه بس خايفه خايفه الحياه ما تنصفني واعيش مجروحه
جنان"لا تخافين وامني بكتبت ربج واذا لج فيه نصيب ان طال الزمن او قصر مردج له وهو لج عطي عمرج الراحه ولا تحطين في خاطرج و تحزنين هذا الي مودينا ورا قلوبنا لو نفكر شوي بعقل ونعرف ان الانسان منا ما ياخذ الا الي الله كاتبه كان ما وجعنا راسنا بس وش تقولين حريم
ريناد"ههههههههههههه يخرب عقلج وانتي من وش لا يكون ههههههههه جنانون وربي ما فكرتج كذا على خبالج و طنازتج بس الحين نظرتي تغيرت ........
جنان"مرسي يا عزيزتي شي يسعدني انج تغيرين نظرتج لي بس تراني من قبل كذا بس انتو عميان هههههههههه يبيلكم نظرات ههههههه
\


\


\


\


\
توها مخلصه لبس اطلعت له في الصاله كان قاعد يقراء في الجريده ومندمج تنحنحت عشان ينتبه لها "أأأأأأأأأأأأأأأأحم انا جاهزه
رفع عينه عن الجريده وضل ساكت يشوفها من راسها لي اخمص ارجولها كل شي فيها حلوووووووو وناعم لبسها رغم انها عروس بس محتشم ويدل على شخصيتها
راكان"مشينا ما تبين شي قبل لا نطلع ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شمايل وهي تلبس عباتها وتغطي وجهها "لا ما في شي مشينا
اطلعت قبله وهو يسكر باب الغرفه مشى احذاها كانو ساكتين اركبو الاصنصير توه الباب بيسكر الا و ينفتح ويدخل معاهم رجال اعيونه طارت عليها كان يخزها من تحت لين تحت راكان اشتعلت فيه نيران الغضب ة الغيره وخز الرجال بنظره غاضبه و عصبيه انفتح الباب مسكها من يدها بشكل سريع وتملكي وغاضب وسحبها طالعين من الاصنصير وهو يمشي بشكل سريع وهي تحاول تجاري خطوته الغاضبه وش السالفه و ش صاير له ساحبها كنها خاروف جدام الله وخلقه اطلعو من باب الفندق اهني سحبت يدها من يده بغضب "فكني انت وش سالفتك ساحبني جدام الخلق كني ذبيحه
وقف وهو يطالعه بغضب "ليه انتي ما تشوفين نفسج ولا عاجبج ان النا س تمقل فيج عادي عندج
شمايل بغضب"انت وش قاعد تخربط اي ناس واي تمقل يعني تبيني اقشع اعيونهم عشان حضرت جنابك
اسكتو اثنين على رنه التلفون طلع تلفونه لقاه مو هو اما شمايل افتحت شنطتها لقت الصوت منها طلعت التلفون وافتحت الخط"الووووووووو هلا والله هلا بالقاطعه وينج انتي لا انا الحين طالعه بعدين لين وصلت بيت هلي بضرب لج تروحون بالسلامه سلمي على الوالده وحبيها عني بعدين يلا اخليج في امان الله
سفط السياره جنبها افتحت الباب واركبت جنبه وطول الطريق وهم ساكتين واثنينهم يفكرون معقول حياتهم راح تكون كذا صمت في صمت ما في بينهم اي لغه حوار غير الاخناق و المشاكل اطلعت منها تنهيده مليانه خيبه الم و حزن وصدت تطالع برع
سمع تنهيدتها حس بتعب من كل الي صير وراح يصير حياتهم بهذي الطريق لا يمكن تستمر هو محتاج منها اشيا ء كثيره واهمها الحب و الرعايه بس يا ترى يقدر هو يعطيها بالمثل خايف و في نفس الوقت حاس ان حياته صار فيها تشويق اكثر و تحدي عاجبه "شمايل ...ناداها بس هي ما كانت تسمعه سارحه ...شمايل مد يده يلمسها على كتفها وحس بنفضتها وهي تطالعه ...وصلنا
وخرت يده عنها بهدوء "لو سمحت لا تلمسني كم مره راح اقولك انا اكره لمستك اكرهك فاهم ولا اعيد كلامي
هذي وش فيها كل مره تتكلم تطلع منها درر تحرق القلب "انزلي احسن لج دام النفس عليج طيبه ولا راح يكون لي تصرف ثاني
خافت من صوته الغاضب و هو يصر على اضروسه من الغيظ افتحت الباب و انزلت بسرعه وهي تشوف نيران الغضب في اعيونه "يا شيخ اعلى ما في خيلك اركبه اشوفك ...و اشردت على داخل اما هو مات من الضحك عليها ما يصير السانها طويل الا لما وصلت البيت عشان عارفه انه ما يقدر يسويلها شي نزل من السياره رايح المجلس و البسمه شاقه الحلج !!!!!!!!!!!!!
ادخلت البيت و هي تفصخ عباتها كانت لبسه تنوره طويله لونها تفاحي عليها قميص حريري في قصات من الدانتيل الابيض و اليد منفوشه افتحت شعرها على طول ضهرها حطت عباتها وشنطتها على الكرسي و ادخلت الصاله "السلام عليكم ....اعوذبالله هذي وش جابها استغفرك يارب انا بستحمل من ولا من........اسمعتهم كلهم يردون عليها السلام ما عداها هذي الزفته الي اسمها ريف سلمت على امها و مرت عمها و ام نايف والبنات واقعدت وسطهم"اشلونكم يا بنات كيف الاخبار اعلومكم
جنان"الاعلوم عندج يا العروس غاطسه مع عريس الغفله هههه
شمايل"غفله في عينج قولي امين اياني وياج تسبين رجلي وربي لا تشوفين مني الوجه الثاني هذا الشيخ راكان
رناد وجنان"حلووووو صرنا ندافع وما نرضى عليه يا ولد عز الله رحنا فيها
بدلع ونعومه خلت ريف توموت حره وقهر "اذا ما دافعت عنه اجل وش خانتي في حياته زوجه على الفاضي
اكثرهم فرحه بكلامها كانت نجديه حست ان شمايل تغيرت ما عادت ذيك الي كلها عند و رفض لراكان يكفي انها اقبلته زوج في حياتها وهذا شي يسعد ويفرح
قامت واقفه "من رخصتكم بروح غرفتي بتجون .....للبنات والتفت على ريف برقه حياج معانا
كانت تطالع شمايل بغرور بس حبت تعرف هذي البنت كيف حياتها وشلون عايشه قامت معاهم على فوق ادخلت جناح شمايل صاله كبيره فخمه وفيها على جهت اليمين مكتبه على طول الجدار وبقربه طاولت مكتب من الطراز الاكلاسيكي الي يدل على ذوق صاحبته غرفه الوانها هاديه و مريحه توحي بالراحه و الاسترخاء وفي الجهه الثانيه شاشه تلفزيون وقعده ناعمه ويقود على ممر يودي على غرفت النوم الي كل شي فيها روعه من اثاتها الي اصغر شي فيها كانت الشنط على ارض الغرفه و الخدامات يرتبون الاغراض في شناطها كانت الاستعدادات لرحلتها القادمه والي فيها راح تكون من اهل البيت ما عادت ضيفه ليوم او عشره هذي قعده راح يطول امدها اذا الله كتبها لها ....
شمايل "تفضلو حياكم المكان مكانكم معليش اعذروني على النثره هذي بس يمديني الحق اخلص
جنان"حشى كنا احنا في ساحه معركه هذا كله في الكبت وما قال عووووووووووع من كثر الي فيه
شمايل"ههههههههههه اعوذبالله من عيونج هذا بس يتخيلج عشان العفسه
اقعدت على الكرسي وهي تشوف عفويتهم مع بعض وحبهم لبعض حاسه بخنقه وقهر هذي البنت ادخلت حياتهم وغيرت كل شي فيها الواحد وده يذبحها من القهر و حرت القلب "تحملي لا تقعدين اهني ؟؟؟؟؟
الكل طالعها مستغربين شمايل بعتذار "اسفه بس الكرسي عليه كتبي و اوراقي وبحوثي فيج تقعدين الصوب الثاني اسمحيلي
ريف بزمت خشم "عادج تدرسين قطيهم وش تبين فيهم خلاص تزوجتي انا لو منج حرقتهم
شمايل"هذج قلتيها انا مو انتي وبعدين هذا تعبي وجهدي و العلم مطلب لكل انسان يفكر بعقل و بثقه
ريف بغرور شديد"خلج من الكلام الفاضي و المثاليه الزايده الي تصورين نفسج بها
الكل بهت من كلامها بس شمايل لا "شوفي يا بنت الناس الحشيمه مو لج الحشيمه لهلي الي هم هلج واذا تبينها حرب علنيه انا ما عندي مانع وتراج ما تغلبيني للسبب بسيط انا كسب ت الي كنتي تبيه وهو لي وعمرج ما تقدرين توصلين له لني انا شمايل وبنت عمه ولا تفكرين اني مو عارفه انتي وش تفكرين فيه ولا هذا راح يكون اهانه لذكائي الي يشهد به
قامت واقفه في مواجهتها والكل مبهوت ومرعوب ومو مصدقين "اجل اعرفي اني اكرهج وعمري ما راح احبج لنج خذتي الي من حقي
شمايل بغرور شديد وثقه "اي حق تتكلمين عنه يا ام حق هذا زوجي عارفه وش معناتها زوجي ومحد في هذا الكون يشاركني فيه ولا ياخذه مني ولا عشره متلج
رناد وقفت بينهم "بنات هدوووو وش صاير لكم ريف انتي خبلتي وش هذا الكلام جنيتي
ريف بكره "ليش جنيت لني قلت الحقيقه اني احبه و اني راح احاربها واخذه لي لنه من حقي مو من حقها المتخلفه
شمايل بهدوء"على الاقل المتخلفه هذي احسن منج الف مره يا المتعلمه اذا شايفتني بحترامي لديني و لهلي وتربتي و اخلاقي من وجهت نظرج تخلف ابشري انا قمه في التخلف خليت التمدن والعري و عدم احترام الغير لج
ريف وهي تروح عند الباب تبي تطلع "اكرهج و راح اخذه منج لو على موتي ...وتوها بتطلع سدت شمايل الباب وخرتها عنه
ريف"خير وخري خليني اطلع
شمايل "وين فاكره نفسج رايحه البيت مو بيتج تسرحين فيه وتمرحين البيت كله رجاجيل ماهم محارم لج انثبري مكانج لين نشوفلج طريق
البنات امسكو نفسهم بالغصب عن لا يضحكون والله محد عارفلها غير شمايل هذي ليش ما راحت مع مشاعل الديره وش الي قعدهم زود
\


\


\


\


\


"ما اصدق من صجك انت خلاص فكيت الحصار الي مسويه على نفسك ومن سعيدت الحض هذي صج انها محظوظه لنها بتاخذك يا حبيبي
علي"ههههههه اجل ابو الشباب وش يصير
شمايل"علي اخلص قول منهي وخلك من الكلام الفاضي
علي"العن ابو الرومنسيه انتي وينج وينها الله يعين الرجال المسكين
شمايل بحره "عليووووووووي احسن لك تقول ولا يوم اعرفها بشييشها عليك اخلص قول ترى مالي خلق لك يكفيني الي من شوي متذابحه معاها
علي"خلج على فضولج وبعدين مع من انتي متذابحه ليكون مع العروس انحرج
شمايل"تخسي وتعقب تكون هذي الحشره عروسك ما لقيت غير ام السعف واليف حيزبونه جهنم هذي
علي فطس ضحك"ههههههههه انتي من قصدج قولي يمكن الي اتكلم عنها تختلف عن الي في بالج
شمايل بقهر"من غيرها الحيه الرقطه بنت خالت ولد عمك المحترم
علي بجديه "وش سوت لج قولي وانا اخوج انتي ما تقولين كلام كذا الا وانتي شايفه منها شي جايد
شمايل بحزن"قوم شفت منها وصلت ردح اشوي وبترقص لي من حرتها وقهرها لني خذته هي تشوف انه هو من حقها
علي"وانتي وش تشوفين خلينا من كل الي بداخلج وابغي الحقيقه وش تشوفين انتي
شمايل"اشوف انها بتبطي وما خذت شي هو من حقي وملكي قبل لا تجيبها امها
علي"ههههه صج ماكله عليها حصى ما عليج منها لو تبين فينا نأدبها اذا تبين كم شوشو عندنا
شمايل"لا تخاف علي اعرف كيف ارد عليها بس حبيت احط النقط على الحروف واعرف عدوي و اطلعه لنور عشان يكون كل شي في وضح النهار و مال حد عندي شي و الحين تكلم قولي من هي يلا خلصني
علي"خليها سر يلا اخليج يا حلووووووووه
شمايل"انقلع ويا ذا الوجه ما ابي اعرف منك بعرف من امي ولا مذلتك اذلف بس
علي"هههههههههههه سوي الي تبينه مع السلامه
\


\


\


\


\

ماكانت مصدقه اعيونها ميته خوف مو من شي ياما سافرت وراحت وجت بس رحلتها هذي للرياض مو لزياره قصيره لا هذي المره الرحله صارت فيها صاحبه الدار و من اهلها اخنقتها العبره و لزلت الصيحه في اعيونها وداعها لهلها كان مؤالم بشكل رهيب صعب تبعد عن الناس الي تحبهم وتموت عليهم صعب تفارق هلك صعب ..........
يسمع شهقاتها الخفيفه وطريقتها في تحريك اصابعها واجعه قلبه عليها بس خايف يقرب منها يسمع منها الي يوجعه الاحسن انه يصد رغم توه يشوف من الشباك الا الي خشت وجها في صدره مذهول وساكت يسمع شهقاتها وهي ماسكه فيه وادموعها تداريها فيه عشان محد يشوفها استعذب هذي الحظه انه يكون امانها و حمايتها لمها لحظنه وبصوت كله حنان"ليه البكى يا بنت الناس الحين الكل يشوفنا هدي شوي يعني من بعد الدوحه الا حذفت حصى كل ما بغيتي بجيبج بس انتي لا تبكين
ما صدقت الي سوته بس هي كانت محتاجه الي يطمن قلبها ويداري خاطرها المكسور على فراقهم ومالقت غيره ملجاء وفي قربه امان تمسكت فيه اكثر وهي تسمع صوته الحنون وهو يمسكها بقوه الحين كل يوم متذابحه معاه عشان ما يلمسها و الحين تقط روحها عليه وش راح يقول ضلت ساكته ما تبي تتكلم ولا انها تبتعد عن حضنه غفت عينها و انتظم تنفسها شافها ساكته ماردت رفع راسها بخفه ولقاهها غافيه شكلها كانت تحاتي ونومتها على الكرسي ما كانت مريحه طول هذي الفتره خلاها نايمه وهو يتئمل ملامحها و يلمس تقطيعها بنعومه بدون ما تحس ضايع في قربها وضايع في دفاها ولمست يدها الدافيه ...........
\


\


\


\


\

"الحين انت من صجك و اخرت هذا الطريق يا اخوي بتضل اعزوبي تعيش على ذكرى انسانه من البدايه ما كانت من نصيبك ليه تعذب نفسك وتعذبنا معاك والله حرام الي تسويه
بدر"مو بيدي فتون ان ابي الهروب قلبي ما عاد يستحمل احسها قريبه وبعيده ضلم اني احب و الي احبها تكون من نصيب غيري منتهى الضلم عشان كذا لزم ابعد هذا هو الحل الوحيد !!!!!!!!
فتون"انت الي غلطت من البدايه وعليك تستحمل انت رجال و المفروظ ما تكون بهذا القلب الرهيف احنا محتاجينك انا و امي و ابوي وانت عارف اخوانك ما فيهم خير كل واحد منهم لهي في دنيته و نسينهم ما في غيرك يا اخوي و احنا نبيك عشان كذا اقولك تماسك انت امانا و حمايتنا وشمايل نفسها ماراح ترضى بالي انت تسويه وراح تصغر في عينها
بدر"ارحميني لا تطرينها لي تعبت وما عاد فيني حيل ابي اعيش بسلام
فتون و ادموعها على خدها "يا حبيبي الي تسويه ضلم لك ولنا ارجوك فكر في الموضوع مره ثانيه وتذكر حاجتنا لك ارجوك يا اخوي
بدر بحزن "فتون لو سمحتي خليني بروحي
\


\


\


\


\

"وش رايج ان شاء الله يكون ذوقنا اعجبج تراه كله ذوقنا و ذوق الوالده
شمايل تشوف سجنها الي بتعيش فيه وسجانها الي اول ما اوصلو البيت ما قعد دقيقه طارعلى المستشفى "تسلمون يا قلبي ذوقكم روووووعه والاحلى انه ذوق امي معاكم ربي ما يحرمني منكم ويخليكم لي يارب
ريناد"أفا بس هذي وانتي اختنا وغلاج من غلات اخونا علىطاري اخونا حشى ما وهل الاشل شلاشله وطار على المستشفى حبي نخليج الحين ترتاحين ونطرش لج الخادمه تساعدج في الترتيب
شمايل"لا ما يحتاج انا بسوي كل شي تسلمون يا قلبي ما تقصرون
جنان و رينا"على راحتج اجل نخليج نشوفج بعدين
اطلعو وضلت بروحها اعيونها تدور في المكان كل شي حلوووو وراقي بس مو مرتاحه مكان غريب حتى لو كانو اهلها بس بعد مكان غريب وناس بالنسبه لها غرب وان كانوا اقراب شافت الخادمه داخله و معاها الشنط "وير اي بوت يور لقج مدام ؟؟
شمايل "ليفت ذير يس يو مي جو ناو ثانكس
افتحت الاشناط وقامت ترتب تيابها و اغراضها و من بعدها ثيابه و شلت الي مو نضيف ورتب مكانها و ادخلت تاخذ دش بارد خاطرها تنام حاسه بتعب وجسمها مكسر اطلعت من الحمام و انتو بكرامه تمشي بخدر تبي الافراش خذت الطبقه الفوقانيه من السرير و افرشتها على شكل افراش على الارض مستحيل تنام على اسرير معاه يحلم غفت و راحت في دنيا الاحلام الابعيده ..........
\


\


\


\


\

"ههههههههههه ولله ما اصدق كل هذا صار ههههه تستاهل عشان تتعلم ان الحريم على قولت امي لهم سبع اوجيه عجل طحت ولا حد سم عليك هههههه
راكان يطالع رفيجه بحره وقهر"انا اقولك عشان تقعد تضحك علي انقلع من وجهي بس لا بركه فيك اف اسكت ميت قهر تحاسبني على طيش وكلمه انقالت في لحظه تهور
ولا و الي يموتك قهر ازود انها عليها طلعات وشطحات ما اعرف كيف افسرها كنها اللغاز احسها تتكلم معاي مره بجفا و مره بحنان ومره بنبره عمري ما سمعت في حلاتها لحظات احسها تكرهني و تمنى لو اختفي من قدامها و احيان اشوف في اعيونها نظره عمري ما شفت مثلها اهي حب اهي عتاب مخلوط بالم ما ادري هذي البنت تحيرني وتصدمني دوم
طلال"وانت وش شعورك وش احساسك كلامك يقول انك حبيتها الا وعشقتها بعد
راكان"اسحرتني شدتني و خطفت مني كل الشعور و الاحساس خلتني ما افكر الا فيها و ابي في الدنيا غير وجودها خلتني اشوف ان في الدنيا اشياء اهم و انها هي اولهم
طلال"لا انت خلاص اشوي وبتشعر فيها اقول احسن لك انك تكسبها وتحببها فيك و تحاول تنسيها الاجروح الي انت سببها يمكن ذيك الساع تحبك وتموت فيك بعد بين لها انك حبيت الروح مو الشكل المره تبي الي يشوفها من خلال عقلها اكثر من شكلها لنه ما يدوم تبي الي يحبها لروحها و تفكيرها ما بي الي يبي جسدها وهذا الي لزم تثبته لها
راكان"من قالك اني ما ابي منها كل شي ابيها روح وعقل وجسد ابيها تملي علي الدنيا الي كنت دافن نفسي فيها ابي تحرك الجليد الي ابتدء يذوب من نظره اعيونها من لمست يدها من قربها و لحظات فرحها وحزنها
طلال تمرغد على الكرسي من الضحك "ههههه بأموت والله عمري ما اصدق ان يصير فيك بس الحين شفت بعيني والله واعرفت تجيب راشك يا الشيخ عفيه عليها من مره
راكان "انطم بس لا اقوم احش ارقبتك اسكت ابي اروح البيت بس متردد وخايف من اني او جهها اخاف اضعف و اخسرها في لحظه
طلال "تراها حلالك يا رجال ما اجرمت اذا قربت منها انت لك عليها حق
راكان "ما ابي هذا الحق اذا ماكان برضها ورغبتها ابي حبها
طلال "اسمع مني رد البيت و اجه كل شي منها و مع الوقت كل شي بيتعدل و عشرتك لها يمكن تغيرها ما تدري عشان كذا على طول من الطياره على اهني ما وهلت تقطع اجازتك و على طول شغل
راكان "ابي اشغل راسي و فكري قبل لا يطق في عرق من حرتي منها
طلال"روح البيت يا رجال وعين من الله خير وربك بيحلها من عنده بس اصبر مالك غير الصبر و المعامله الطيبه
راكان"وانا لي غيره يا رجال يا خوفي اموت بسكته قلبيه بسبب فعايلها
\


\


\


\


\
تمشط شعرها هذا وين راح من يوم روحته على المستشفى ما ردة لين الحين انا ميته جوع بقعد انطر حضرت جنابه جعله ما جا يارب احذت المشط من يدها بقهر كنه ما بغى الا الشرده منها اوريك وراحت على كبت الاهدوم ولبست صيني قصير وتحته بنطلون طويل من نفس اللون و الدزاين ولونها فيروزي وقعدت على التسريحه تحط ميكب خفيف وحلوووو ازرق واسود خل اعيونها تطلع بفتنه وششورت شعرها على شكل لفات ناعمه ورفعته ولبست شوز واطي و مريح وخذت معاها شيلتها احتياط و انزلت تحت ادخلت الصاله لقت عمها ومرت عمها والبنات الي اعيونهم منفخه من الارقاد وينودون وهم قاعدين كل وحده فيهم تطيح على الثانيه اشكالهم كانت تضحك "السلام عليكم و الرحمه ....حبت عمها على راسها ومرت عمها واقعدت احذا البنات
ابو راكان "كيفيج يا بنتي ان شاء الله تكونين مرتاحه وانا ابوج اذا في شي مو مريحج في مكانج قولي لنا واحنا نغيره
شمايل بحياء لعمها "بخير يا عمي ما قصرت كل شي حلوووو وما عليه خلاف تسلمون الله لا يحرمني منك يا رب ...التفت على البنات و بصوت واطي خير وش فيكم حشى كنكم مكفخين بنعال وانتو بكرامه
البنات محترين وعصبين يطالعونها بنص عين "قوم الحره الي فينا ما شبعنا نوم ونبي نخمد وانتي تدشين علينا بالازرق و مفرفشه ولا جنج مثلنا طاقتها سهره معنا وكملتيها مع ابو الشباب
شمايل"وربي اشكالكم تضحك وبعدين انا تعودت على نوم اربع او خمس ساعات عادي عندي انا ميته جوع
ريناد"وانا ازود ابي اكل و ارد اخمد بس احنا ناطرين رجلج بيجي بعد شوي
اسمعو صوت جهال في الصاله ادخلت مشاعل و اعيالها"السلام عليكم .. ادخلت سلمت على خالتها ووعمها و اقعدت احذا شمايل ...الله حيا العروس هذي الساعه المباركه يوم اضويتي بيت رجلج تعالو سلمو على العروس
شمايل بحياء "تسلمين يا ام فهد هذا من طيبج يا قلبي الله يبلغج في عيالج يارب تعالو حبايب قلبي ياربي يجننون ...وهي تضم فهد ومحمد بحب وحنان امومي طاغي شمايل تموت على الاعيال يا قلبي قلبهم ربي يخليهم لج وتشوفينهم احسن الناس
مشاعل"تسلمين يا قلبي وربي يرزقج بالذريه الصالحه يارب
ويسمعون صوت حد يهود تغطت مشاعل ودخل راكان كان شكله مرهق وتعبان واول ما شافو الاعيال عمهم راحوله ركض وتعلقو فيه "هلا والله بالاشيوخ هلا وغلا رفعهم عن الارض وهو يحبهم وهم مستانسين عليه نزلهم وراح حق امه وابوه يسلم عليهم ويحبهم و كان حاس بالعيون الي تراقبه من اول ما دخل عيون ميت ومتشفق عليها ما التفت لها بس كان احساسه بها بعطرها الي مالي الجو حوله خطف نظره سريعه لها و التقت الاعيون عيون كلها تحدي وشموخ وعيونه كلها عتاب وغضب صدت عنه الي بينهم صعب الي بينهم حاجزكبر مع الاسنين وصعب انه ينهد بسهوله جداركله كبرياء و الم كله غبن وضلم لنفسهم قبل الي حواليهم سمع امه تناديه "يومه راكان وش فيك يا ولدي
راكان"سلامتج يا الغاليه ما فيني غير العافيه بس ما انتبهت
امه"طيب نحط الغداء ولا تريح وبعدين نحطه لك
راكان"حطوه وانا بغير اهدومي وجاي ....وقام عنهم طالع فوق
الكل اعيونهم عليها شكلهم ينطرونها تلحقه اوووف مب عيشه هذي لين متى بس قامت وهي تسحب قميصها وبصوت واطي "من رخصتكم ....و اطلعت لقته يرقى الدرج بهدوء وتعب ويده تلعب بشعره مرت من جنبه مثل الصاروخ وقف مذهول خير وش صاير
كمل طريقه ودخل جناهم لكنه وقف مذهول ريحه البخور و العطور من كل زاويه وكل شي مرتب بشكل حلوووو دخل غرفه النوم ونفس الريحه تجذبه لقها تحط له اهدومه بترتيب على السرير و تجهز له اغراضه ارفعت راسها له وبصوت ناعم "انا جهزت لك الحمام و هدومك تبغي شي ولا فيني اروح
راكان"تسلمين بس ما كان يحتاج تتعبين نفسج
شمايل بغرور"كيف ما اتعب نفسي انت زوجي ولك علي اني اخدمك و اكون في طوعك
راكان بغضب"تخدميني ليه انا متزوج خدامه وانا مدري اعتقد انا تزوجت مره تكملني و تسعدني وتعطيني من قلبها وروحها ولو بغيت خدم ما كنت تزوجت
شمايل بمكر "صادق بدليل انك زوجي من احدعشر سنه وطول الوقت انا في عقلك وروحك ما نسيتني وعلى طول في حسبتك
راكان بتعب"يا بنت الناس ليه تحاسبيني على شي صار وانتهى ولا تنسين اني كنت مثلي مثل اي شاب في عمري همه دراسته تكوين مستقبله يعني لا ني لعاب ولا راعي حريم عشان تحرقين قلبي بهذي الطريقه ولا لج عذر في عذابي
شمايل بغضب"ابيك تذوق حرقه القلب ابيك تعيش الي عشته ابيك تعرف ان في الحياه اولويات وانا كان المفروض اول اولوياتك و ابسطها ابيك تحس و تشعر ابيك تذوق ضلمك ونارك الي عيشتني فيها سنين ابيتك تحس بقربي منك وفي نفس الوقت بعدها
راكان"مافي فايده الكلام معاج ضايع بس ابي اقولج شي لين متى ترى العمر قصير اليوم انا عندج وبكره ربنا عالم وين
التفت عليه بغضب "انت دوم كلامك غثيث وش وقصدك
وهو يدخل الحمام ويرفع كتفه بتعب "الي فهميته بس اعرفي شي انا اغليج وا بغيج برضاج ومتى لقيتيني الانسان الي يستاهلج علميني..دخل وتركها تضرب اخماس في اسداس وش قصده ياربي كلامه يخوفني اني افقده ويروح مني والله بموت بس مو بيدي كل ما قلت بتغير من اشوفه تشب النار في جوفي واحس الكره والغضب فيني يا رب ارحمني و اهديني و نور لي طريقي يارب

 
 

 

عرض البوم صور NONO123  
قديم 13-09-08, 02:30 AM   المشاركة رقم: 18
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Aug 2006
العضوية: 10657
المشاركات: 257
الجنس أنثى
معدل التقييم: NONO123 عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 78

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
NONO123 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : NONO123 المنتدى : القصص المكتملة (بدون ردود)
New Suae

 

(الفصل التاســـــــــــــــ9ع عشــــــــــــــــــــ1ر وما قبل الاخير الفصل الثاني )
مرت ايام وشهور على ابطالنا واختلفت فيها مصايرهم وتلاقت دروب وافترقت دروب اما ابطال قصتنا فلا زالت حربهم مستمره وما اعلن اي واحد فيهم من الي بيسلم الاول
"أحلفي ؟؟؟؟؟؟
شمايل بسخريه "من متى انا اكذب ويا ذا الوجه شوفيها اختج صاخه مو مصدقه
رناد مو مصدقه معقول يتحول الحلم المستحيل حقيقه معقول انها تلاقي الانسان الي حبته ويصير حلالها يصير حبها حب مو محرم معقول بعد العذاب تنصف ويكون لها
جنان"شوفيها مو مصدقه اقول اختي العزيزه انتي ما تحلمين تراج تسمعينا وتشوفينا يعني احنا صج موجودين حشى كنج تشوفين اشباح
شمايل تضربها على راسها "هذا وقت اطنازتج انتي بعد رناد يا قلبي ردي علينا وش فيج
ادموعها قامت تهل دموع فرح دموع الم دموع عذاب "مافيني شي ...وصارت تبكي بشكل هستيري خوف البنتين اقعدت شمايل احذاها وهي تضمها لها بحنان"لا تبكين عارفه الي فيج بس شوفي كتبت رب العباد بعد العذاب و بعد المعاناه هذا الحب الي يكتب له انه يطلع لنور لنه حب صافي وبريئ ما تدنس فيا قلبي افرحي بنج حصلتي الي تمنيتيه وحبيتيه وعيشي بفرح على فكره تراهم بكره جاين وبيشوفج الشوفه الشرعيه يعني جهزي حالج ...
جنان وهي تنط على الافراش وتحظنهم ثنتينهم "اقول يا مس نكد انتي وهيا فكونا من مسلسلكم الاتراجيدي وخلونا نستانس مبروك يا قلبي شفتي ما بعد الصبر الا الفرج وهذا ربج سبحانه كتبه من نصيبج و الحين خلينا نستعد يبيلنا غاره على السوق وش رايكم
شمايل بضحكه "انا مستعده بس ابو الشباب يعطيني الاجرين ليت ووننطلق و الحين اخليكم يلا سي يو ....اطلعت من عند البنات رايحه جناحها ادخلت لقته قاعد وفي يده اكتاب و ما رفع اعيونه عن الاكتاب حس فيها وبحضورها قربت منه واقعدت احذاه وعينها عليه طول هذي الاشهور الي مرت حياتهم كانت شد وجذب منها ومنه ولا واحد ارخى بس هي من ناحيتها مو مقصره في واجباتها تسويها على اكمل وجه وهذا الي ذابحه حره انها عاده نفسها بس لخدمته وطلاباته وناسيه اهم طلب يطلبه رجل من مره حبها وقلبها وهذا الشي الي معذبه سمعها تناديه "راكان ؟؟؟؟؟
راكان "كلمتيها قلتيلها انه اخوج بيشوفها الشوفه الشرعيه
شمايل"قلتلها ممكن اذاما عليك امر اطلب طلب صغير
استغرب منها طول هذي الفتره ما طلبت منه ولا شي خاصه بعد حوشتهم الاكبيره على المصروف وين تصرف اثاريها تصرف من احسابها الخاص والي ابوها مخصصه لها كانت رافظه انه يصرف وصارت معركه بينهم لين اوصلوا انها صارت بينهم قطيعه حتى كلام انعدم "تفضلي انا اسمعج امري يا بنت سلمان ...بسخريه
طالعته بهدوء وهي عارفه انه لسه غاضب ومعصب على عنادها بس انه يصرف عليها وهي ماعطته حقه ما يصير ولا ترضاها على نفسها "ما يامر عليك عدو يا ولد عمي انا بغيت بعد أذنك اروح لرفيجتي
راكان بستغراب "انتي عندج رفيجه عايشه اهني
شمايل"هذي بنت من الديره اهني وانا عرفتها لما كنا برع ندرس وهي صديقتي العزيزه على قلبي وبعد راح تصير جنتنا قريب
راكان بذهول "ليه عندج اخو غير علي واحنا ما ندري
شمايل بضحكه ناعمه "لا تخاف احنا نبي ريناد بس رفيجتي نبيها لولد اختك
راكان بضحكه "من سلمان من صجج انتي مو كنه اصغير على الزواج
شمايل بسخريه مبطنه "لا مو اصغير لا تنسى في ناس تزوجو اصغر من كذا يا ولد عمي
قام يخزها بنظرات غاضبه "وبعدين معاج انتي لين متى وحالنا بيضل كذا اعتقد انتي ما بترتاحين الين الله يا خذ عمري و تفتكين مني وبكذا تطيب نفسج الحقوده ....وقف وهو يطالعها بعيون حزينه ..اسمعيني ترى الموت قريب من البني ادم اسرع من لمح البصر و العمر قصير قصير وانا طال و احنا نضيعه في احقاد و انانيه
قامت معصبه وهم متواجهين "الحين انا وش قلت عشان تفتح هذي السالفه الي تغث ما صارت كلمه هذي اوف راحت عنه الغرفه اما هو ابتسم وراح وراها لقاها تطبق اهدومه في الكبت و تحرطم مع نفسها وحركاتها تدل على غضبها قعد على الافراش وهي تشوفه بغضب وتصد عنه وتكمل شغلها "طيب لا تمدين البوز متى تبغين تروحين لرفيجتج هذي
شمايل "غيرت كلامي ما ابغي اروح ريح عمرك ما صارت هذي حاله ولا عيشه
راكان"عشان تشوفين كيف كلمه عاديه خلتج كذا اجل انا وش اسوي على كلمه قلنها في لحظه طيش بس قاعده تحاسبيني عليها العمر كله على العموم انا ما يهون علي زعلج قرب منها وحصرها بينه وبين الكبت وشاف كيف اعيونها اتسعت بخوف
شمايل وهي تدفه من كتفه عشان يبعد "وخر و ش صايدك اليوم خلني
راكان بخبث"واذا ما وخرت وش راح تسوين ...قرب اكثر و حط اصابعه يلمس خدها دفت يده بعيد و هو رد يقربها ويلمس خدها بنعومه وهي تدف يده
شمايل بقهر و عذاب "بس خلاص يكفي انت وش سالفتك اليوم
راكان بمكر شديد"وش سالفتي رايق ومكيف على الاخير وش بعد ابغي الي اتمناها بقربي وان هي ابعدت ابيها واحبها وان اكرهت
بحزن وحنان طاغي ابعدت يده عنها وبهدوء"مافي فايده فات الوقت يا ولد عمي و الشرخ الي في روحي مو من الممكن انه يتصلح بكلمه
مسكها بكل قوته وعينه في عينها "عمر الوقت ما يفوت طال ما رب العباد كاتب لي العمر بكسب هذا القلب العنيد وهو يحط يده مكان قلبها وبصير لج النفس الي تنفسينه بس ياريت ساعتها ما تندمين على ما ضيعتيه من وقت في خصام وزعل تركها من يده وبصوت واطي خلها تطالعه بذهول احب كل شي فيج احب عنادج وطيشج وجنونج احب ضحكتج وحزنج احب روحج فديت روحج حبها على جبينها برزي نفسج انا العصر باخذج لها تركها وعيونها مفتوحه على الاخير اما هو طلع على شفايفه ابتسامت رضى
مذهوله حدها وعيونها بتطلع من مكانها المست مكان شفايفه وغامت دمعتها كل ما قرب منها خطوه ابعدت هي الف في حاجز يمنعها حاجز اسمه الكرامه يا ترى بينكتب لهذا الكابوس الي عايشته من نهايه ولا راح تعيش الم جديد تحبه بس في نفس الوقت تكرهه كيف الكره والحب ينبعون منها من الم الاسنين و عذابها يما مرت عليها لحظات كانت محتاجه منه الكلمه محتاجه منه الحب كان زوج على الورق عمره ماكان غير ورق في ورق اقعدت على طرف الافراش وانثنت بنهزام وبكسره نفس وبتعب
\


\


\


\


\
قام من السرير و هو يطالعها بخبث وكره "ليش خايفه انا وانتي نحب بعض وهذا يكفي وقريب بجي واطلبج من هلج لا تخافين و الحين بدلي اهدومج وخلني اوصلج مكان ما خذتج يلا انا انطرج برع
في حاله ذهول وهي تسمعه وتشوفه افقدت كل شي كل شي ضاع وهي السبب بدل ما ضرتهم ضرت نفسها الضرر الاكبر اخسرت ربها واخسرت شرفها قامت وهي تلف الابشار عليها وتدخل الحمام حياتها تدمرت وهي السبب بس هذا طريق ومشت فيه بختيارها ولزم تكمله وهي عارفه نهايته بسخريه شديده ابتسمت ابتسامه كلها الم قاتل و كره لنفسها
و في الصاله برع كان يضحك بسخريه شديده "أكيد جبتها هههههه لا صبر شوي عادها ماتعودت على السالفه هذي اول مره خلها تتعود عقب بسلمها لك ولصاحبك عن طيب خاطر افا انت تامر امر كم صاحب عندي بس اصبر عليها شوي وتلاقي كل الي يسرك يلا هذي هي اطلعت اكلمك بعدين
تشوفه بنظرات مليانه كراهيه له ولنفسه الدنيه قام يبيع ويشتري فيها خلاص ادخلت الدوامه والي يدخلها ما يلاقي طريقه "أنا جاهزه ممكن ترجعني
قرب منها يحاول يبوسها لكنها وخرت عنه بقرف ونفس خايسه كنه انسان مجروب وش صار لها "مو وقته انا تأخرت كثير و امي يمكن تلاحظ وتعلم اخوي وبعدين ما يسمح لي بالمره اطلع تدري بطلعت زور خلوني اطلع
ناصر بخبث"افا بس ابي تصبيره لين نلاقي فرصه ثانيه يلايا قلب ناصر انتي ما تبين تزعليني صح قربت منه وسلمته نفسها وهي قرفانه بس خلاص تحس انها بترجع وخرت عنه وهي ميته من داخلها "ناصر خلاص الوقت مو في صالحي عقب ما راح تشوفني خلينا نمشي
ناصروهويسحبها معاه على برع "ريووووووووفي يا قلبي ما ودي تروحين بس راحتج عندي بالدنيا يلا
طالعته بكره كذاب انا وانت اكذب ما خلق ربي انت خذت الي تبيه الي يبيه كل منحط مثلك من الي تفرط في نفسها وعرضها وتنسى ربها ودينها وانا ما اختلف عنك عشان كرهي لهم دمرت نفسي ومشيت في طريق الي يروح ما يرجع ولزم استغلك احسن استغلال يمكن انت تكون وسيلتي لتدمير هذا الزواج وتحطيمه من الاساس وتحطيمهم كلهم معاه ابتسمت في وجهه بسخريه شديده
\


\


\


\


\
تشوفه بعيون معجبه هذا الانسان عاجبها في الصميم تحسه فرصه العمر بس الي اسمعته انه تزوج من متى الفرصه راحت بس ليش هي فيها تاخذه عندها المقومات الي يمكن ما تكون عند زوجته حسب الي سمعته تزوج زواج تقليدي متخلف مثل كل هذي الزوجات الي تصير في مجتمعهم ومن بنت عمه اكيد وحده جاهله ومتخلفه مادام اصغر منه قربت من طولته هو طلال وقفت وهي تشوفه بدلع وبصوت رقيق"الحمدالله على السلامه دك ومبروووووووك الزواج ولو انها متأخره شوي
راكان ببرود"الله يبارك فيج الفال لج دكتوره
سليل بسخريه "اي دونت ثينك اين مارج ناو ما ي كورير ايز مور ايبمورتنت
طلال بطنازه "صادقه اهم شي ان محد ينبلش بج
طالعت طلال بكره وحقد"انت انسان سخيف اضن انا ما وجهت الكلام لك
طلال بكره اكثر"من دق الباب جاه الجواب
تركتهم وهي تغلي في داخلها تكره هذا الانسان تحسه كاشفها وعارفها والمصيبه انه صاحبه الي ما يفارقه يعني ما فيها تقرب منه الله ياخذه هو الي من نوعه
\


\


\


\


\
راكان يضحك من كل قلبه "هههههه جعمت البنت وش فيك عليها يارجال ما قالت شي عشان تشب فيها كذا
طلال بسخريه"اكرها ما واطنها في عيشت الله هذي البنت ماتنزل لي من زور احسها خبيثه ونفسها دنيه ونظراتها فيها خبث وحقاره
راكان"وش لك فيها خلها تولي حقارتها وخبثها لنفسها ما تظرني ولا تظرك في شي وانت ليه ما تعرس وتفك خلق الله من حشرتك
طلال"ايدي على ايدك من ترظى فيني وانا بهذي الحال امي مره كبيره في السن ومحتاجه رعايه ما اعتقد ان اي بنت ترضى انها تعيش معاها وانا امي عندي بالدنيا
ورضاها عندي بالدنيا ولا مره تجي تنغص عليها ولا تعذبها لا يا اخوي خلني اعزوبي ارحم
راكان بنظره غريبه "والي يقولك عروسك عندي بس انت انو وتوكل على الله
طلال بغرابه "شكل العرس اثر فيك والله الي يشوفك الحين ما يصدق كلامك قبل
راكان"في هذي صدقت وخاصه لين لقيت نصك الثاني و الي تحس معاها بمنتهى الرضى و السعاده يا رجال رغم قلبي المحروق منها الا انها في تعاملها معاي منتهى الرقي وشايلتني شيل قبل لا اقول ابي القي كل شي بس عليها لسان لين انطلق كنه صواريخ تصدق في احيان كثير اشك انها تحس من الاساس صايره اله اقرب منها للبشر بس عشان تبعد عني ولو اني في احيان اصيدها واشوف في اعيونها نضرات عمري ما شفت في حلوتها نظره كلها حنان وحب طاغي بس من تتكلم تتغير وتتحول ميه وثمنين درجه تصير تبي اي طريقه عشان تجرحني بكلامها وتحرق قلبي احيان يجيني خاطر اقوم و افغصها من حرتي
طلال بطنازه"هههههههههههه كل هذا وبعد تبيني اتزوج لا يا ابوك خلني اعزوبي ارحم لي مليون مره من العذاب الي انت عايشه وش الي حادني
راكان بقهر"اسكت يا رجال والله اكثر من كذا بس لماافكر حياتي بدونها وحياتي وهي فيها افضل عذابها وجودها ولا وحدتي وحياتي الفاضيه الحين احس ان لحياتي هدف وان لوجودي قيمه وان في الي احتري منها الحب و انتظر منها الوصل
طلال"لين الحين ما عطتك حقج وانت وش الي مسكتك عليها هذا حققج بشرع ربك وهي عليها انها تطيعك فيه هذا مو زواج تدري هذا اكبر غلط انتو كذا ما في اي تقدم بينكم يارجال الي تبيه هو الي يقربكم من بعض ويحنن قلبها عليك لكن بعدها يزيد جفها
راكان بذهول"ليه تبيني اخذها غصب لا هذا الشي ما ترضها كرامتي ولا رجولتي حتى لو على قولك يقرب بينا بس ابيها برضاها ابي حبها ابيها يوم تعطيني نفسها يكون عن حب و اقتناع مو غصب وجبر عشان على قولك الشرع الشرع قال موده ورحمه مو جبر وغصب فكني من هذي السالفه وش الي غير الموضوع توهتني عن الموضوع الاصلي ترى المره الي تبيها عندي
طلال "انت من صجك تتكلم جد
راكان"وهذي فيها مزح طلال انت رجال اي حد يبيه لبنتهم اخلاق و اصل طيب ودكتور وش بعد اكثر من كذا
طلال"بنت من ؟؟؟؟؟؟؟؟
راكان بخبث"يوم تقول اي بقولك بنت من !!!!!!!
طلال بلهفه"واذا قلتلك من الحين اي يتقولي من هي
راكان "اذا كنت جاد اي بقولك وبعد بدلك بيتهم وش رايك
طلال بلهفه اشد"موافق يلا قول
راكان"أختي !!!!!!!!!!!
طلال ضل مبحلق فيه ومبهت ومذهول"انت من صجك بس على قولك ولدعمك يبغي اختك
ابتسم راكان بهدوء"هذي اختي الثانيه شوف لو اني ما اشوفك الرجال المناسب لها واشوفها الزوجه الي تبيها صدقني ما كنت فتحت الموضوه معاك ويمكن الكثيرين راح يقولون ان الي اسويه اكيد ان اخته فيها عيب او شي غلط بس هذا موغلط اذا شفت لها الزوج الصالح والي يكملها وانت انسان اعرفك وتعرفني وبينا عشره عمر وما غلطت يوم قلت انك الي ابيه لختي زوج وشريك حياه راح تصونها وتحفظها وتخاف الله فيها وهي راح تكون لك العون والسند و حق امك البنت الي ترعها وتداريها هذا مو مدح في اختي بس هذي حقيقه وانا اشوفكم مناسبين لبعض في تشابه بينكم كبير في الروح الخفيفه وحب الحياه واشياء راح تكتشفها انت بنفسك
طلال بعجله "قوم يلا امش جدامي
راكان مستغرب"على وين ؟؟؟؟؟؟
طلال بعجله ولهفه "توديني بيتكم اخطب وين الانسان منا اذا يلاقي الزوجه الي تقول عنها وما يتلاحق نفسه قوم بس
راكان بضحكه "ههههه من شوي ما كنت تبي و الحين بتطير انت كلم الوالده اول وهي بتكلم الاهل عندي وبعدين يصير خير
طلال وهو طالع من الباب وبصوت ملهوف"طيران الحين رايح لها
راكان بصوت عالي "يا الخبل خلها لين خلصنا
طلال بعجله "ما فيني صبر لا تنطرني قدم لي على اجازه ساعيه باي
\


\


\


\


\
"وش فيج انا من جيت وانا ملاحظه شي الوالده الله يحفظها شكلها تعبانه كثير وانتي شكلج بعد ما يوحي بالخير وش صاير
فتون بحزن "راح يا شمايل ولا فكر فينا ورده ما يبي يرد كله .......وسكتت
شمايل وقفت وهي تطالعها بحزن "كمليها ليش سكتي يا صاحبتي الوفيه انا ما قلت لخوج يحبني و لا الي ضربته على يده من البدايه هو غلط وهو عارف اني من حق غيره فليش تلوميني
فتون قربت منها و حضنتها بقوه وهي تصيح "سامحيني والله ما اقصد بس الي مستغربه له انه على كل الي شافه والحريم الي عرفها ...توها بتكمل قاطعتها شمايل بعنف
شمايل"ااخوج عمره ما كان لعاب وراعي حريم
فتون بذهول "انتي وش تقولين بس هو يتكلم
شمايل"الغريبه انج ماتعرفين اخوج زين الي يحب بهذا الشكل عمره ما يكون راعي حريم واما التلفونات فكان انتو الي تصورتوه يكلم حريم
فتون بغرابه "شمايل انتي تدافعين عنه وش السالفه
شمايل "لا سالفه ولا غيره بس انا ما احب ان اي انسان ينضلم وخاصه للي مثثلي ذاق الضلم اخوج محتاج وقت عشان ينسى وصدقيني اذا الله كتب راح ينسى بس عطوه الوقت ولا تظغطون عليه بس انج تلوميني وتركبيني الغلط ما توقعتها منج
وقفت وهي تشوفها بغضب وحزن ...ظنيت ان الكل ممكن يغلطون لنهم ما يعرفوني بس انتي لا صرتي مثلهم وتركتها وادخلت الحمام وهي دمعتها على خدها وتسمع فتون من وراءء الباب
فتون"افتحي بليزززززوالله موقصدي وهي تصيح بس من قهري ارجوج انا والله ما قصدت وانتي عارفه ارجوج اطلعي واسمعيني
اطلعت وهي عينها في عيون فتون"ما ابي اسمع شي كل الي ابيه اني ارد بيتي وراحت على شنطتها وطلعت موبايلها تنطره يرد عليها اول مره تضربله من موبايلها
\


\


\


\


\
يكتب في الملف الي في يده تحرك جواله في جيبه من الي يضرب له الحين رفع عينه على سليل الي واقفه احذاه"دكتوره فيج تكملين الفحص انا راجع ...طلع وهو يرفع الجوال يشوف الرقم هذا رقم غريب هذا فيه فتح خط الدوحه وش السالفه "الووووووو
وبصوت مخنوق "راكان ابيك تجيني الحين
تخرع هذي شمايل صوتها مو مريحه كنها تصيح ما امداها اقعدت مع صاحبتها ما صار لهم ساعه وش صاير"شمايل وش فيج وش فيه صوتج شي يعورج ردي علي
شمايل تسمع لهفته وخوفه عليها خلها تحس بقهر والم محتاجته محتاجه الزوج و الحبيب محتاجه منه حنانه وحبه نزلت دمعتها "ما فيني الا العافيه بس ابغي ارد بيتنا حاسه بشويت تعب
فرحته كلمتها بيتنا بشكل كبير كبر خوفه عليها يمكن هذي اول مره تجمع نفسها معاه
راكان ما صدقها يعرفها من صوتها "طيب اشوي بجيج ربع ساعه خلج بارزه
سكر عنها وفي راسه الف فكره وفكره توديه وتجيبه يحاتيها وخايف عليها صاير شي بس هي ما تبي تقول دخل شاف سليل وهي تكلم الممرضه بطريقه مو حلوووه مره
سليل"انتي غبيه ولا تتغيبين اقولج الملف مو كامل والتقارير الي طالبها الدكتور راكان مو كامله هذا اهمال منج ولزم تتحاسبين انا ما يخصني ولدج مريض ولا غيره
الممرضه "بليزززز دكتوره انا مستأذنه من الدكتور راكان وهو عارف حالت ولدي وعاذرني
سليل بغرور"يوم انج مو وجه شغل انثبرتي في بيتكم ابرك لج انا راح ابلغ عليج الاداره وهي تتصرف معاج على اهمالج هذا
راكان بصوت غاضب لكن بارد وهادي "دكتوره اعتقد اني قلتلج بس تفحصينه ما يدخلج مع الطاقم الي اتعامل معاه ولا طريقه معاملتي وبعدين النرس جمانه من افضل الممرضات وهي الافضل في طاقمي
سليل بحراج وغضب"اي افضل وهي ناسيه تحط اهم التقارير اهمال مثل هذا يودي المريض في داهيه انا مضطره ابلغ الاداره على هذا التسيب
راكان بدون لا يلتفت عليها وبصوت بارد "وانا مضطر اقول ان ما يدخلج انتي متدربه عندي والي اسويه ابد مو من اختصاصج التزمي حدودج والا راح اطلب استبعادج
افتحت اعيونها على كبرها مو مصدقه وانسحبت من قدامه معصبه ومنقهره وهي تطالع الممرضه بغضب وقهر
الممرضه بصوت ممتن "شكراً دكتور ياريت الكل في مثل رقي اخلاقك وطيبتك
راكان بصوت مزوحي "بس لا تاخذينها عاده نرس جمانه انا بخلص هذي الحاله وطالع و اذا في شي مهم اتصلوووو علي
النرس "شور دكتور اي شي ثاني
راكان "نتايج التحاليل القيها في الملف عشان ما يكون لدكتوره سليل عذر لو سمحتي
\


\


\


\


\
اعيونهم في اعيون بعض وصار لهم وقت ساكتين في نظره شمايل عتاب والم وفي نظره فتون اسف وحرج وعو على صوت الجوال ارفعت شمايل تلفونها"الوووووووو اي جايه خمس دقايق ...سكرت وقفت تلبس عباتها وغطوتها وبصوت بارد ...لو سمحتي ممكن تشوفين لي الطريق
فتون اذهلها صوت شمايل البارد عمرها ما توقعت انها تكون بهذا البرود والجفا بس هي معذوره هي غلطانه والمفروض ما تحملها غلط اخوها مشت قدامها لحد ما وصلتها الباب الخارجي امسكت يدها بقوه وبصوت مليان صياح "سامحيني يا الغلا ارجوج سامحيني
شمايل بغصه "ياريت اقدر يا ريت جرحتيني كن الي فيني ما يكفيني جيتي وزدتي علي توقعت العالم كله يلومني وما يعرفني الا انتي لكن صرتي مثلهم سامحيني اذا بعدت وجفيت محتاجه وقت الملم فيها جروحي من اقرب الناس لي وانتي اولهم ربي يحفظج اشوفج اذا الله كتب لنا عمر
فتون بصوت حزين وهي تشوفها تطلع وكنها تودعها معقول هي وش سوت اخسرتها وهي الي تعرف مدى حساسيت شمايل ورقه مشاعرها وانها ما تغفر بسهوله للي يجرحها ويكسر مشاعرها "شمايل ....بس ما سمعتها راحت
\


\


\


\


\
اركبت جنبه وبصوتها العذب و الحزين "السلام عليكم انا اسفه اني سحبتك من شغلك بهذي السرعه
راكان بتذبحه هذي البنت تفكر انه ما يعرف صوتها لين كانت تصيح وحزينه ما تعرف غلاها وش كبر ما تعرف انهاصارت روحه الي يعرفها مع كل نفس يطلع من صدره بصوت بارد "وعليج السلام والرحمه ولا يهمج بس مو كنج ما صيفتي عندها اخبركم يا الحريم لين اجتمعتو ما تخلصون الا بالطفق من الحش
شمايل بغضب وصوت فيه الصيحه "انا عمري في حياتي ما حشيت في حد لا تربيتي ولا ديني يخلوني اكون هذا النوع من البشر
راكان بصوت اكثر برود"تراه مجرد كلام ما يستحق منج الصوت العالي و الغضب هذا اعتقد مو من العدل انج تحطين حرتج فيني
شمايل وهي تصدعنه "صدقت انت مالك دخل اسفه يا دكتور منك العذر
راكان"والحين تقدرين تقولين لي وش فيج وليه البكاء و ش صاير
شمايل بصوت واطي "مافيني شي ارتاح
فجئه وبصوت عالي وغاضب"انت الكلام ضايع معاج اهتمامي فيج ومدراتي لج تعتبرينهم شي سطحي ما يستحقون منج تلتفتين علي حتى لو بنظره حنان وبكلمه طيبه كل كلامج معاي حرقه اعصاب وحرب مستمره وتعب لين متى لين متى حرام الي تسوينه فيني وفي نفسج انتي تحبيني
انقزت مع اخركلمه منه وكنه عراها من الغطى الي كانت مختفيه وراه عراى مشاعرها الي كان غطاها الكره والغضب من الماضي جرد روحها"تحلم عمرك ما راح تكون لي غير زوج وعلى الورق بس لا تفكر اني في يوم بسلم لك قلبي ولا مشاعري لن الي ما يصون مشاعر الاخرين ويحترمها ويعرف قيمتها ما يستحق منهم الحب ولا العطى في المشاعر
بغضب وحزن "بتندمين على كل كلمه تقولينها بس ساعتها ما راح ينفع الندم لن الي تحبينهم راحو وما بقى منهم غير الذكرى
بنفور منه ومن كلامه "ما ابغي منك حتى الذكرى تفهم وش فايده الذكرى اذا كانت فيها جرح لكرامتك وعزه نفسك جرح لمشاعرك واحاسيسك
راكان وهو يسفط السياره بغضب عند الباب "أنزلي احسن لج ولا راح تشوفين الي عمرج ما شفتيه مني ويتقولين راكان قال
شمايل بغرور وهي ترفع له عيون كلها كبرياء وشموخ "نازله ما يحتاج تصرخ لا تفكر اني متشفقه على القعده معاك بعدك هو كل الي ابيه تراه فيه راحتي
طالعها وهو يسمع تجريحها يوم عن يوم جروحها له تزيد لين صار من كثر طعونها مو قادر يتوجع "ترى الي خلقج خلق غيرج ولا تظنين اني بضل طول عمري اعتذر عن شي ما اشوفه غلط بس معزتج عندي تخليني استحملج بس يا ترى لين متى الي انتي عايقته غيرج يدور رضاه واشاره منه
بقهر من كلامه وغيره شديده ما توقعتها من نفسها "اي معزه يا ابو معزه وين كانت معزتك يوم طحت بين الحياه والموت وانت لهي عني ما تدري اني كنت في حادث وبغيت اموت وضليت في غيبوبه بين انت ولا كانت داري عني وينك يوم كنت محتاجتك في لحظات ضعفي وحاجتي لك وينك وانا محتاجه وقفتك معاي في كل لحظه من لحظات حياتي البنت منا يا دكتور تبي القلب الي يحن عليها ويحبها حب حقيقي ويحطها اول اولوياته و يحط فرحها وسعادتها نصب عينه ما قلت لا تهتم بمستقبلك بالعكس نجاحك هو نجاحي وسعادتك هي سعادتي بس ما تنساني وتنسى وجودي تلغيني من حياتك ويوم ما تصير حاجتك مني تتذكرني اسفه انا ما ابغيك ما ابغي انسان يلغيني بلحظه ويتذكرني بلحظه ابي انسان دوم انا حياته مثل ما هو راح يكون حياتي
مذهول من كلامها متى صار كل هذا وليش ما عرف وليه اهله ما قا لوله ليه "حادث عن اي حادث ومتى صار كل هذا وانا وين من كل هذا تعاتبين على شي ما كنت اعرفه وما دريت به الا منج الحين بس
شمايل وهي ترفع كتفها بتعب وتفتح باب السياره وبصوت مقهور حده "روح للي يبغونك رضاك على قولتك يمكن يقدرون يعيشون مع حقيقيت انك دوم راح تحطهم على هامش حياتك وعمرهم ما راح يكون لهم تأثير فيها اما انا فخلاص تعبت تعبت من الحرب وابي اعيش بسلام تعبت اداري الكل و اشيل همهم و انسى نفسي تعبت ادور رضى الغير و انا مو راضيه عن نفسي اما عن الحادث فيك تسأل امك عنه هي تعرف متى صار وليه من رخصتك ....
راحت عنه وهو في دوامه معقول كان في يوم راح يفقدها بدون ما يعرفها يفقدها ووجودها في حياته في كلامها اشياء كثير حقيقيه العيب منه مو منها و الغلط منه مو منها المفروظ ما كان ينسى الناس الي تحبه وعايشه عشانه بس للئسف هو عزل نفسه ونسى معنى و طعم الحياه و الحين جاي يعاتبها ويبغي حبها زين منها مستحملته وقايمه بواجباتها اتجاه معذوره وربي انها لها كل الحق بس الحادث لزم يعرف وليه ما علموه نزل من السياره ودخل الصاله لقاء امه وخواته قاعدين ومستغربات وش صاير "السلام عليكم
امه بحنان طاغي "عليك السلام والرحمه هلا وغلا يمه
قرب من امه وحبها على راسها وضمها بحنانه"هلا فيج يا الغلا كله كيفيج اليوم
امه بحنان "بخير يا ولدي يومه مو كنك مبدر اليوم
راكان "جبت شمايل ما شفتوها
امه "الا سلمت وطلعت جناحكم تغير اهدومها وبتجي
راكان "اها طيب ...التفت على خواته الثنتين كيفيكم يا وكاله الانباء وانتي يا العروس
رناد انحرجت اما جنان نطت احذاه وحبته على خده "هلا وغلا بشيخ الاشيوخ كلهم بعد عمري انت ركونه الحلووووو
راكان بعد الموشح هذا عرف انها تبغي شي "هاتي الي عندج ما تقولين ركوني وبعد عمري الا وراج مصيبه ولا طلب يلا اشخلي الي عندج
جنان بحراج عارفها "شوف عندي طلب بس حتى لو ما نفذته تضل ركوني والغالي عندنا بس بليزززززززز ياريت تلبيه لنا
راكان "زين قوليه وانا اشوف اذا اقدر ولا لا
جنان "ودنا نغير جو ترانا ملينا وضقنا من قعده البيت ونبي نروح مكان نغير وجيه والله طفشنا و اولهم حرمتك معانا
راكان "طيب فهمنا وين تبون تروحون يعني مثل وين
جنان ورناد مع بعض "جده !!!
راكان يطالعهم بنص عين "وش معنى جده ليه مو شي قريب مو بعيد وبعدين ناسين ان بيت عمي جاين ولا نسيتي ان الشوفه و الملجه في نفس اليوم يا العروس
جنان بحره "اوف اذا هذي بتقعد تقولها يا العروس ويا العروس ما راح تنطق في يومها انا بتحدث عنهم رسمياً شوف يا طويل العمر جده عشان البحر والشاليهات نبي شاليه ونبلبط على قولت المصرين في البحر اما بيت عمك فخلهم يجون معانا من متى ما اجتمعنا كذا جمعه عائليه ومنها تعارف لعرسان الهناء وش رايك
وبصوتها الناعم والرقيق وهي داخله عليهم "ياريت من متى ما اجتمعنا بدون ما يكون حد منا مسافر او مو موجود وبعدين خاطري اروح جده من زمان جده غير
جنان"ههههههههه حلووووو هذي هي مرتك سوتلها دعايه وش قلت يا شيخ الشباب
راكان وعينه عليها وعلى جمالها الطاغي تسحره بكل ما فيها حت في لحظات ضعفها تسحره "أم فهد تامر امر وانا بشوف لين جو بيت عمي نحجز ومنها اخذ اجازه
جنان نطت تحظن البنات من وناستها "ياهوووووووو عاش ابو فهد فديت قلبه هو حرمته ما بغيت يا ابو الشباب اول ما قالت تبغي الغندوره وافقت
راكان بنظره تحذيريه "انجعمي يا ام لسانين والحين فيكم تنقلعون ابغي الوالده بروحنا
جنان "قايمين يلا قبل لا يغير كلامه قوموووو انتي وياها
قامت شمايل معاهم ماعادت طايقه القعده معاه خلاص فاض الكيل حاسه ان وجوده يضعفها ويسلبها كل قوه بداخلها وهي طالعه بلا شعور منها التقت عينها بعيونه تجمدت كل شي اختفى ضاع انفصلو عن العالم وصارو بروحهم شاف العتاب شاف الم شاف الحب الطاغي الي يختلط به الرفض اطلعت بسرعه هروب منه ودمعتها تسبقها ونسوى ان امه تشوفهم تنهد بأهه وتعب سمع صوتها الحنون "سلامتك قلبك من الاه يا قلب امك احضنته من كتوفه وهي تمسح عاى راسه راكان وش الي بينك وبين بنت عمك انا من البدايه حاسه بكم هذي مو شكل عروس مستانسه ولا هذا شكل معرس متهني مع عروسه وليدي طمن قلب امك وقولي وش الي صاير يمكن اقدر اسعادك وانا امك
راكان"يومه انتو ليه ما قلتولي عن الحادث الي صار لشمايل ليه مو زوجتي كان مفروض انا اول شخص يوقف معاها اول شخص تحتاجه انتو بكذا بعدوتني عنها اكثر ما انا بعدت
امه بستغراب "انت من علمك وبعدين يا ولدي البنت كانت في غيبوبه والله العالم كانت بتطلع منها ولا لا وانت في اخر الدنيا ليه نشيلك هم زود غير همك وغربتك وعمك الله يهديه كان رافظ وقال ماله حاجه والله يا ولدي مرت علينا ايام مانذوق فيها النوم واحنا نحتريها تقوم لين الله سبحانه من عليها وقامت اربع اشهور واهلها حياتهم مو حياه ينطرونها وبس اخ الي سوى الحادث مات كان قاطع الاشاره ومسرع وضرب سيارتها و وجاتها الضربه قويه لو رحمت ربك
راكان قلبه حارقه اربع اشهور وهي غايبه عن الناس و العالم وكان في احتمال ما ترد يارب رحمتك كل الي يحبونها كان في احتمال يفقدونها "اخ يا يومه والله لو دريت لتركت كل شي ورجعت يومه حياتي قست مشاعري وخلتني عديم الاحساس والشعور عندها انسان ما يقدر القلوب الي تحبه ضيعتها من يدي و الغلط مني والحين تجازيني على غلطي ما تبيني ولا تبي وجودي في حياتها لو هذا الزواج الي انكتب عليها عمر قالتها ما كانت راح ترضى في انسان عديم الاحساس مثلي
عورها قلبها على ولدها معقول البنت الي تمنتها له تكون قاسيه عليه بهذا الشكل ولدها الحنون والطيب عمره ماكان عديم الاحساس والا المشاعر بس هي تحبه من نظره عيونها من صوتها ليه تعذبه يبدو ان كرامتها هي الي تخليها تبعد وتجرح "راكان شمايل تحبك و تعزك بس الي يحرك المره منا ويخليها تبعد عن الي تحبه كرمتها شوف انت كيف تداوي جرح الكرامه وصدقني ساعتها بس راح تصفى لك وتعيش معاك برضى
راكان وهو يقوم واقف ويشوف امه بحنان "الله كريم يومه ويقدرني امسح كل الي بقلبها من الم وحزن من صوبي لني صج احبها واتمنها يلا من رخصتج انا راد شغلي
امه بحب "في حفظ الله يا الغالي تحمل على نفسك ....تشوف انكساره وده تروح لشمايل وتشوف وش قصتها بس هذي مششاكل بينهم ولزم هم بروحهم يحلونها ولا ما راح يكملون بدون ما يصفون القلوب الي شايله الله يهديهم بس ما يعرفون انهم يضيعون احلى واجمل الاوقات والي يروح ما يرد ما يعرفون ان العمر قصير ولزم ما نضيعه في تفهات وصغر عقل لحول ولا قوه الا بالله تحب شمايل وعارفه انها الوحيده الي بتسعد ولدها والي تناسبه يارب اهديهم ونور لهم طريقهم
\


\


\


\


\
ترجف من راسها وللين ارجولها حاسه بخوف ورهبه بتشوف الحلم الي تمنته بتشوف الانسان الي حبته حب كانت تضنه مستحيل لكن ربنا كتبه من نصيبها اسمعت شمايل وهي تحلطم عليها "اوهوووووووو وقفي يا بنت عن الانفظه تراج لوعتي كبدي كن الي يقول بتشوفين الفك المفترس هذي اخوي ما يخوف ما راح ياكلج قري شوي بيخترب مكياجج
جنان وهي تضحك عليهم "خليها بنشوف بعد شوي لين شافته وش بتسوي زين ما تطب علينا ساكته
شمايل بغضب"مالت على ذا الوجه صج الناس تبارك لختها و انتي يا ام لسان طويل يبيله حش تفاولين على اختج لا بركه فيج من بنت وانتي الثانيه ان ما وقفتي عن النفظه ان اشهد اني كافختج بمشط الي في يدي اووووف ما بغينا انخلص والحين شوفي نفسج
جنان"واوووووووو شموله انتي افتحيلج صالون عليج يد فنانه رنو يا قلبي تجننين طالعه قمر وربي لا تصرعين الرجال من اول نظره
شمايل "ما يحتاج اختج عيني عليها بارده جمال وعذوبه كل الي سويته اني ابرزته اقول قومي فجي الباب ما تسمعينه يندق
جنان "ما تشوفيني مشغوله انتي يدج خاليه قومي فجيه
شمايل وهي تطلعها بغضب "مسودت الوجه الحين من صباح الله خير وانا على رجولي ما وهلت ولا ارتحت وانتي متبطحه يا مال البطحه قولي امين
راحت تفتح الباب وهي تتهدى بنعومتها وجمالها لبسه فستان حريري ذهبي وفيه شيفون على شكل قصات مدرجه من جدام قصير ومن وراء طويل وكعب طويل زادها طول وقامه تفتن من يشوفها افتحت الباب وشافته مشتاقه له مشتاقه لصوته صار لهم اسبوع وهم يتجنبون بعض وما بينهم اي كلام بلعت ريقها تحس نظرته تغيرت يشوف كل شي فيها يفصلها تفصيل متسند على الطوفه وفي يده الاكتاب صدت تبعد اعيونها اسمعت صوته "ممكن تشوفين لي الطريق اذا ما عليج امر يا بنت سلمان
بأدب وبرود "مبروك يا ولد عمي الفال جنان
طالعها ببرود شديد وغضب "اذا معاكم حد غريب عطيها توقع وانا ناطركم تحت عشان اخوج يبغي يشوفها
صاير يتجاهلها ويبتعد عنها حتى الكلام مختصر بينهم كله اوامر اوجيبي هذا او سوي هذا ببرود سحبت الدفتر من يده وبغضب"انت مو وجه حد يتكلم معاك او حتى يقولك مبروك
يطالعها وبصوته سخريه "والله ما عرفنالج ان كلمناج ما عجبج وان ما كلمناج ما عجبج وان تجهلتج ما اعجبج وان اهتميت فيج بعد ما اعجبج والله حيرتيني يوم ما تستقرين على شي عطيني خبر والحين ممكن تشوفين لي الطريق
قربت منه خلته يفتح اعيونه على وسعها وارفعت يدها وهي تشوفه بشيطنه وهو ينتظر منها حركه من حركتها الي تشعله وتحرقه من راسه لين ارجوله مدت يدها على عارضه الي مخففه وامسحت عليه بنعومه خلته مذهول ومصدوم قام يبلع ريقه سمعها تقول بصوتها الناعم وثمها على اذنه بصوت حنون "تقدر تدخل يا الغلا محد غيري انا وخواتك وخرت عنه وهي تشوفه بخبث يوم تعرف وش ابغي منك راح يكون اليوم الي فيه تكون حبيبي وحياتي والي اخترته شريك لروحي ومشاعري تفضل يا ولد عمي ومشت جدامه بغنج ودلع خلته شوي وناوي يذبحها حست بيده تمسكها بقوه التفت عليه بستغراب
راكان "وخري انا بمشي دال الطريق ما يحتاج وهو يصر على ضروسه من القهر لدرجت مشا قدامها وسمع ضحكتها الناعمه وهي تمشي وراه وكلها خبث والله انها عارفه انها قاهرته طق الباب وافتحه على حس خواته شاف رناد ابتسم بحنان لها وقرب منها وحضنها.........مبروك يا حلى واجمل عروس تعالي وقعي
رناد بخوف وصوت يرجف "الله يبارك في عمرك ويخليك لي يا اخوي ولا يحرمنا منك يا الغلا ومدت يدها وهي ترجف للقلم الي في يده حولت تمسكه بس من نفظتها يطيح وويرجع راكان يعطيها اياه سمعت ضحكته اخوها
راكان بحنان وحب "وش رايج اوقع عنج بكذا ترتاحين مرخوص ولا لا شافها تومي براسها ...هههههههههه ها بس مو بعدين تلوميني وتقولين انا السبه لين تهاوشتي معاه امسكي يا الغلا هذا شي لزم تسوينه بنفسج انتي توقعين مصيرج بيدج شافها وهي توقع بيد مهزوزه ارتفعت عيونه لشمايل الي واقفه وهي تسمع اخر كلامه وشاف نظره غريبه في عينها وعرف هي وش تفكر فيه هي انسلبت الحق انها تختاره وتوقع على حيتها معاه انسلب منها هذا الحق والحين هي تعيش معاه لنه هو اختيار الاخرين لها مو اختيارها صد مجروح تعب من كل شي
شافته وهو يصد عنها لما سمعته يقول لرناد هذا الكلام حست بطعنه يعني شايف من حق اخته تختار الانسان الي تعيش معاه عشان تتحمل جراير اختيارها في المستقبل لكن هي لا هي غير مصيرها ارتبط به من غير شورها ولا اختيارها بس يا ترى لو صار وخيروها يا ترى بتختاره رغم هذا الخفوق الي ينبظ له شافته ينسحب من الغرفه بعد ما حب اخته ولا التفت بس هي ارفضت هذا الانسحاب الاضعيف و المكسور ارفضته وبصوت رقيق وقدام البنات "حبيبي ...... وقف مبهوت عند الباب وهو معطهم ضهره لحظه شوي بنزل معاك تحت لمست ذراعه بنعومه وهي تشبك يدها في يده وتشوف اعيونه الي تطالعها بحنين وعتب ولوم تلمست اصابع يده وضمت يده في كفها الاصغيره بحنين وبصوت واطي وهم يطلعون اليوم هدنه من كل شي واليوم بتشوف شمايل الي عمرك ما عرفتها لمست كتفه برقه وهي تقول للبنات تراني راجعه جهزي نفسج عشان تنزلين وما اوصيج لين عطيتكم رنه انزلي على صوت الزفه اوكي يلا يا الغلا اخوي تحت على اعصابه يفكر البنت ردت في موفقتها تلاحق عليه فديتك قبل ما يسوي شي ضل ساكت ولا كلمه اطلعت منه بنعومه وهي تنزل معاه ...انت مطول في سكوتت تراها فرصه وعليك تستغلها قبل ما نرجع لحربنا
وبصوت مليان خبث"طيب عن اي نوع من الفرص الي راح استغلها ولين متى ساري مفعول الهدنه
بضحكه اسحرته "ساريه المفعول لحد ما تلاقيني رجعت انغزج من جديد
راكان بحب كبير "أتمنى من كل قلبي ان يطول امد الهدنه بينا على الاقل فيها نشوف بعض و نعرفها بدون اغلاط الماضي و اوهامه
شمايل"تو تو تو ...وش قلنا احنا الحين خلنا ننسى شوي اليوم فرحت اخوي واختك خلنا نفرح ونستانس ترى لحظات الفرح ان ما عشنها تضيع وما ترجع
راكان "ولحظات الفرح الي تخصنا متى بتسمحين لج ولي نعيشها متى تغفرين وتنسين
وهي تلمس خده بنعومه ومكر "كل شي في وقته حلوووو يا قلبي
مسك يدها الي على خده وهو يضغط عليها فتح كفها ورفعها لثمه وباس باطن كفها وهو يشوف كيف ملامحها متلت خجل وحياء وفي نفس الوقت شقاوه وبسمه ناعمه صادقه اليوم يشوف وجه جديد من شمايل عمره ماشافه ...على فكره لج الابشاره
شمايل بصوت كله حياء "بشاره خير يا غلا الروح ...سمعت تنهيدته ...اعجبتك
راكان"انتي ناويه علي اليوم تبين تسوين فيني شي تحسفيني قد شعر راسي على العمر الي ضاع بدونج بسبت غبائي
ضحكت بصوت عالي وهي تسحبه معها "هههههههه عادك ريض ما شفت شي بس حاسب تراني ممكن في لحظه اقلب عليك وبعدين وش بشارتك
راكان"لا والي يرحم والديج خلينا على هذي الهدنه لا تقلبين هلج رضو يطولون مده قعدتهم وانا حجزت على جده مثل ما بغيتي انتي والبنات
شمايل بفرحه نستها لا شعورياً نفسها "صدق والله واي وناسه ما ني مصدقه تسلم يا الغلا وربي فرحت قلبي اشتقت لهلي وللقعده معاهم تسلم لي يارب.... واشفيه ما يرد عليها وصاد ومنزل عينه التقت وراها وتشوف الي اذهلها وخلى نيرا ن الغضب والغيره تشتعل فيها مو مصدقه كملت طريقها وقفت جدامها بحيث تحجبها عن راكان
وبصوت كله غضب ......تفضل مر تراهم ينطرونك في المجلس وانتي كم مره اقولج البيت كله رجاجيل ما هم محارم لج انتي ما تفهمين تطالعها بغضب هذي البنت ما تستحي ولا تخيل على وجهها وربي فاصخه الحياء ولبسها الي يلوع الكبد الفاضح والي يطلع اكثر ما يستر شكلها مقرف سمعت صوتها الي زادها قرف وهي تدلع ودها تكفخها بأكبر شي عندها "مبروووك يا ولد خالتي الفال لما تتخلص من ناس حشرات عندك
لنصدم راكان بكلمها لكن الي اذهله الكف الي اسمعه وصوت شمايل الغاضب "حشره الحشره انتي الي ما تعرفين الادب انا وصلت حدي معاج كم مره راح اقول واعيد هذا زوجي وما بتاخذينه مني لسبب بسيط الرجال منهم يبي المره الحشيم الي تصون نفسها وتخاف ربها وهذي فعايلج وانتي كذا اجل من وراهم وش فعايلج سواد وجه
قرب منهم وعينه ما تحيد عن شمايل ومسكها بنعومه ومتجاهل وجود ريف المقزز له ولا كنها موجوده "ما دريت اني غالي عندج بهذا الشكل حبيبي ما في حد في هذا الكون يسواج عندي ولا يحتل غلاج عندي انتي روحي و نبض هذا القلب وهو يحط يدها على صدره وعيني ما تشوف غيرج وانتي الدنيا وفرحها فلا تفكرين غير في حياتنا وحبي لج والتفت على ريف بشمئزاز وعينه ضلت بعين شمايل اما انتي وربي لو مو اني حاشم خالتي واخوج ولا كان لي تصرف ثاني معاج يعرفج قدرج ويعلمج الادب انقلعي من قدامي واستري نفسج ومثل ما قالت لج راعيت البيت مالج انج تسرحين في المكان وكله رجاال ما هم من محارمج وسحب معاه شمايل وراحو على الباب الي يوصل لين المجلس وهو في داخله فرحه كبيره غيرتها دليل حب بس الي اصدمه جرائت ريف وقله ادبها وكذالك لبسها المقرف مسح على يدها الي ترجف من الغضب وبصوت حنون "طالعيني ...ارفعت عينها له مو مصدقه كل الي صار وكلامه معقول غيرتها وحبها اطلعو بدون شعور منها بس ما اقدر ت وهي تشوف الزفته تستعرض نفسها قدام رجلها ما اقدرت تسكت قبل كان مسكتها احترام مرت عمها بس الحين علي وعلى اعدائي وهي من اعدائي
راكان "طالعيني يا ترى بعد كل هذا الهدنه الي بينا انتهت وخربتها مدهونت الصير هذي ورجعنا لنفس النقطه ولا ما زالت في فرصه وان الي صار ما يغير من حقيقت اني احبج واغليج وابي اعيش معاج بسعاده بس اذا انتي سمحتي لي
بنعومه وهي تحط راسها على صدره خلته يستعذب هذا القرب الي كان بختيارها ورغبتها "ما غيرت رايئ و لا وحده تافهه مثل هذي تأثر فيني بس هذي مو اول مره ترها تشوف نفسها الاحق بك
راكان يشد احتضانه لها هذي الحظه بغاها بكل حواسه انها تكون بين يده "تخسي وتهبي ما يخذني منج غير الموت وكتبت رب العباد
حطت اصبعها على ثمه "اسم الله عليك لا تقول هذا الكلام مره ثانيه ويلا امش تراهم ينطرونك ترى علي على نار وانت هنا تهذر معاي وهو علىاعصابه وخلني اكمل شغلي
راكان وبسعاده "رايح بس جهزي نفسج عندي لج هديه بمناسبه الهدنه يلا من رخصتج
وراح عنها وهي عينها معلقه عليه هي تبي ترتاح من الحرب الي مشعلتها عليه وتبي تعطي نفسها فرصه لسعاده مع الانسان الي صار زوجها برضها او عدمه بأختيارها او لا بس هو امر واقع وانتهى ليه تعذبه راح تحاول تفتح صفحه جديده معاها يكتشفون بعض ويعشيون فرصه الحياه قرارها صح ولزم تكمله محتاجه نسمه حب تدفي قلبها وتسقي روحها بالرضى والسعادها وتلاقي الانسان الي تحبه ويحبها خلاص قررت تعيش اليوم بيومه وتعطيه وتعطي نفسها الحق بالحياه
\


\


\


\


\
مو مصدقه انها انضربت من حشره وخايسه مثل هذي ولا والاخ طايح مغازل فيها وتمديح جعلها الماحي الي يمحيها من على وجه الارض خلاص هذا الكف راح تدفع ثمنه والله راح تندم قد شعر راسها اليحن جاء دور المعفن ناصر وقت تستغله لمصلحتها وتحقيق اهدافها بس هذا يبيله تخطيط عدل ارفعت عينها على دخلت شمايل والعروس الي مستانسه على روحها اغبياءء كلكم راح تشوفون انتقامي منكم كلكم
\


\


\


\


\
"ليه سويتي كذا انتي بهذي الطريقه خسرتي شمايل وخسرتي اخوج هذا ضنج فني وانا وياج متربي من نفس الابو ونفس الام يا حسافه وحده غريبه ما تعرف عني شي ضنها فيني كان احسن منج
فتون "سامحني والله ما قصدت بس
بدر بغضب"بس ووشي يا بنت ابوي مو كل شاب لعاب وراعي حريم ولا راعي مغازل تراى اصابع ادينج ما تشابه على العموم الي سويتيه مع شمايل غلط ليه تحملينها وزر شي هي ما غلطت فيه ولا لها يد فيه انا الي الغلط راكبني انا الي نسيت نفسي و تعديت على حق مو من حقي انتي لزم تصلحين غلطج ووتعذرين منها وتروحين لين عندها بعد
فتون بصياح "ما راح تقبل انها تشوفني يا اخوي شمايل مجروحه مني وشايله بخاطرها وهي صعب تغفر للي يجرحها او يكسر خاطرها حتى لو اقرب الناس لها
بدر بغضب شديد"تستاهلين والله انا لو منها مكسر راسج على الي قلتيه اعنبو انتي مره وش كبرج وعادج ما توزنين كلامج ولا افكارج الي مثل وجهج لا بركه فيج
فتون تصيح بصوت عالي "سامحني وقولي اشلون اقدر اصالحها ارجوك يا اخوي
بدر "ما في الا حل واحد تخلين الوالده هي الي تضرب على ام شمايل وتقول انها بتزورهم بمناسبه ملجت ولدها وبكذا تشوفينها و تعذرين منها ويوم ما تبين تزعلين من الناس لا تجرحينهم وتاخذينهم بجراير غلط غيرهم فاهمه ....سكر عنها وعيونه اسرحت بعيد كل يوم وكل لحظه تثبتله هذي البنت انها غير عن باقي الحريم في العقل والتفكير في معرفتها بالناس ومعادنهم وهذا كله يدل على روعتها وعلى كل شي حلو فيها اخ يا دنيا كم تمنيت تكون لي بس هذي هي كتبت رب العباد اللهم لا اعتراض على حكمك انا احسد رجلها بالفعل احسده عنده مره تسوى كل الحريم يكفي الاخلاق والدين والي يزيد الجمال و الرقه والعذوبه وش يبي اي رجال في الدنيا غير مره تكون فيها كل هذي الخصال و اكثر اتمنى لها السعاده لنها تستاهل كل خير يارب تسعدها وتوفقها يارب
\


\


\


\


\
"دشي وش فيج جيمتي عند الباب ترى بناديلج اخوج صار لنا ساعه واحنا نراشيج مراشى عشان تدشين ترى اخوي مل
رناد بخوف "مب داشه يعني مب داشه عنا ما جافني هديني خليني اروح غرفتي
جنان بحره وقهر "الحين بعد ما صرتي مرته لا يا عيوني اون الهروب انتهى كانت عندج فرصه قبل وبعدين وين احبه واموت فيه طارت مع ادراج الرياح يوم يبغي يشوفج لا عمري امشي احسن لج قبل لا يسحبونج مثل خروف العيد
شمايل"ههههههه حلوه هذي والله انا صارتلي سحبت الخروف هذي خلها شوي تذوق سحبت حبيب القلب بتصير عسل على قلبها وي هذا اكيد اخوج الحين بيغسل شراعنا زين الحين الووووووووووو هلا والله زين هدي شوي اختك الي حارنه عند الباب ما تبغي تدش وش اسويلها شوف احسن حل ....وهي تبعد عشان رناد ما تسمعها ...اتدخل علي الصاله الداخليه الابعيده عن الحريم واحنا بندخلها بنقولها في حريم بيشفونها وبيسلمون عليها وبكذا تدخل بس الله يعينا على بعدين بتذبحنا اختك وبتنتقم منا يلا اخليك تحمل على عمرك وتراني انطر هديتي ولا بغير رايي هههههه اتغشمر معاك لا ما غيرت ...احمرت اخدودها على كلمه قلها راكان ...بس يا رجل تراني بسكر جوز
راحت عند البنات "خلاص كيفيج اخوي هون ما يبي يشوفج امشي توها عمتي متصله تقول روحي الصاله في حريم بيباركون لج انتي مو وجه اخوي يشوفج ما يسوى عليه امشي جدامي
انصدمت صدمت عمرها معقول هون ما يبي يشوفني وانا و وجهي اتغلى كوبه هذا ما يبغيله حروكه شمايل تشوف وجهها بمكر ودها ء امشي يلا افتحو باب الصاله ودزوها وبغت تتحنقل على وجها لا بركه فيهم تحجرت على صوت اخوها راكان وبندر الي يضحك عليها "مابغيتي تجين حشرنا رجلج اشوي وكان بيدش يسحبج من راسج قربي تعالي ليش حارنه عند الباب قربو منها اخونها باركولها واتركوها مع علي الي ضل يشوفها صارت حلاله شافها ما تحركت من مكانها وعينها في الارض وهي تحرك يدها بحراج وخوف وبصوت الرخيم "ما بتقربين تراني نطرتج عمر وانا حي وماني حي لقيتج بعد ما كنت اضن ان هذا القلب لا يمكن انه يخفق مره ثانيه قربي وطفي نار الشوق الي بداخلي واروي ضماي لج
مو مصدقه اذانيها ماتت احراج وحمرت اخدودها وحست بنار بجوفها يا ويلي هذا الرجال جريئ بشكل كبير خايفه من كل الي يصير وخايفه من هذا الحب اسمعت حس ثوبه وهي عينها على الارض وتشوف طرف انعاله لمست يده على وجها وهو يرفعه له وعينه بعينها "شوفيني ناظري عيوني الي اتنتظر شوفج لي من يوم بيتنا وانا انطر هذي الحظه بفارغ الصبر وانتي حلالي وعد مني لج لسعدج واحطج محجر اعيوني طال مافني نفس
هلت ادموعها بعد العذاب و بعد الصبر وتسمع اروع كلام تتمناه بنت في الدنيا من الانسان الي تحبه وتتمناه في دنيتها وهو يمسح دمعتها بحنان ويمسكها من يدها ويقعدها احذاه "ليه الادموع ليكون انا خوفتج بندفاعي بس سامحيني من لهفتي وشوقي للي اسحرتني بعيونها ولين الحين دعمتها تعورني على فكره مبروووووك يا العروس مافي مبروووووك لي ابي اسمع صوتج
ابتسمت بحياء على كلامه وعلى اروع ذكرى لقاء بينهم وبصوتها الحنون و الناعم "مبرووووك .....
علي بوناسه "يا شيخه ما بغيت هذا الحس يطلع
\


\


\


\


\

"امشي خلينا نتفرج عليهم هههههه خاطري اشوف شكلها بعد الحرنه وش بيسوي اخوج امشي
شمايل "انتي من صجج عيب عليج هذي اسرار بين زوجين يعني ما يصير
جنان"ما الحقو مسرع ما صارت اسرار امشي اهو لقوم اكفخج خاطري امسك عليها طنازه من نفسي....سحبت شمايل معاها
شمايل" خليني بعدين وين موديتني و افرضي حد شافنا واحنا نتجسس عليهم وش بيقولون عنا بنات ما يستحون ....
جنان وهم يطلعون من باب الصاله على الحوش ومن ورا على دريشه وجابت الكرسي عشان يرتفعون ويشفون كل شي واسحبت معاها شمايل "تسمعين ههههه شوفي شكلها وربي تضحك حارنه عند الباب واخوج يا ويلي عليه كلام خطير طلع اخوج وربي ما صدقت انه كذا فاصخ الحياء
شمايل اكفختها على راسها وهي تضحك في خاطرها على اخوها الي بط البرمه ما وهل من الشوق "وجع يضربج قولي امين انا اخوي فاصخ الحياء بنشوف وش بيسوي عريس الغفله لين جاء ساعتها انا بسجلكم صوت وصوره وبسويه ذكرى للتاريخ ...ابتسمت بحنان ...من حقه اخووي هي حلاله يكفي العمر الي ضاع منه على ذكرى انتهت عليه انه يعيش ويحب ويسمح لقلبه ينبض من جديد
جنان بحره "ليش اعيوني طلعتي خالتي قماشه وانا ما ادري ومن بخليج تصورين لحظاتي الخاصه زين ما اكفخه على راسه لنه داس بيت ابوي بدون شوري هههههه
شمايل"مالت صج مالت بتكفخين الرجال لنه فكر فيج صج هذا امه داعيه عليه الي بياخذج بيبتلش بوحده مخبوله وام لسان مثلج ...
"وش تسون انتو الثنتين اهني ؟؟؟؟؟؟
انتفضو على صوت راكان تدابغو تنثينهم من على الكرسي واهبدو على الارض
شمايل بصوت مخنوق "قومي عني لابركه في العدو فغصتيني بختنق من متنج
راكان يطالعهم بسخر يه كان طالع رايح داخل عشان الوالده تبيه دور على الجاسوستين اثريهم اهني مسودات الوجه مشتغلين رادارت ولقطات اخبار هو يصطنع الغضب وماسك ضحكته "تقدرون تقولون لي وش قاعدين تسون وامي تدور عليكم انتو ما تستحون تجسسون على الريال ومرته
جنان نطرت بسرعه ومثل الازهبه استعدت للهروب "انا ما يخصني هذا كله من مرتك وهي تطالع شمايل بمكر ولا بعد ازيدك من الشعر بيت كان خاطرها تصورهم يلا من رخصتك يقولون الهروب نصف الحلول باي ...طقت عنهم وشمايل مذهوله منها
وهي عند ارجول راكان الي مد يده لها وهو يضحك على اخته عارف انها هي ساس البلى وان مستحيل شمايل تسويها والدليل ذهولها "سوتها فيج تعودي هذي جبانه شي يعورج من الطيحه بعدين عاجبكم الي شفتوه ولا هذا فضول الانثى الي تبي تعرف مشاعر الاخرين في كذا موقف
وهي تنفض اثيابها وتمسك يده "ما اقدر ارد عليك لا تنسى اني ما عشت هذا الموقف
سكت على نغزتها هذي رجعنا من مكان ما بدينا شكلنا ما راح ننتهي من هذي الدوامه
راكان "انا رايح لخوج اذا تبون شي اضربو لي
شمايل وهي تشوف سكوته هي وش قالت اوف من لسانها دوم يقط اشياء بدون ما يفكر شكله يفكر انها عودت مثل قبل اضحكت بينها وبين نفسها ههههه شكله المسكين تعب من كثر ما تقلب عليه مره تعطيه ريق حلو و مره تعطيه العلقم انطلقت ضحكتها الناعمه وهو يطالعها بستغراب ليش تضحك و قربت منه وبصوت خفيف "ناطرتك بعد ما يرحون الناس في غرفتنا....ابتعدت عنه وهي تمشي بدلع وضل واقف مستغرب منها وربي انها اصدقت ايشوف منها وجه عمره ما شافه وجه كله دلع ورقه كله عذوبه واحساس ابتسم وهو يهز راسه الحريم كيف ينعرف لهم لغز صعب حله
\


\


\


\


\
"جعلكم الماحي قولو امين كيف تسون فيني كذا ووالله بغيت اموت حسيت ان روحي بتطلع و انتي اخوج جريئى بشكل عمري ما تصورته يا ويل حالي هذا قبل العرس كذا اجل بعده وش بيكون اوريكم يا مسودات الوجه ....وقامت تحذف عليهم اي شي تطوله يدها وهم يحاولون يتفادونه ويتداززون "الحين انا تحاذفيني بالاغراض وش يخصني هذا كله من تخطيط ست الحسن والدلال مرت اخوج واخوج المحترم
شمايل وهي تفرصها من قهرها "الحين هذا جزاي عشان تشوفينه لو عليج كان خير شر ما دخلتي وبعدين مسودت الوجه اختج تراها شغلت اريلات التجسس عندها وشافتكم والحين انا شارده رجلي ناطرني .....ودزت جنان على اختها وهي ركض على برع وهي ماره من صوب رناد....يا الكذوب انتي ا حلفي انج مو مستانسه من قلب ومن وناستج طايره من على الارض ما يكفي انج لقيته وصرتي له وسمعتي منه الي تتمناه اي بنت في حيتها من الانسان الي تحبه اتمنالج كل الحب مع حبيب القلب وهي تشوف الكيسه المحوطه عند الكرسي ......اشوفه من الحين قام يزخ المطر عليج عاد ما اوصيج خل ينالنا من الحب جانب
\


\


\


\


\
ادخلت جناحهم يبدو انه ما جاء لسه من المجلس هذي فرصتها ادخلت غرفه الملابس واسحبت فستان احمر ناري مخصر على جسمها وكتفه عاري يبين جمال عنقها وضهره مكشوف ووينسدل على جسمها بطريقه حلوه وفيه فتحه من تحت لين اعلى الفخذ قررت تاخذ شور سريع وتتعدل هذا الفستان الي شرته من لندن وهذا جاء وقته
اطلعت بعد الشور واقعدت على التسريحه تسوي ميكياجها وتتجهز وتشور شعرها خلصت واطلعت الصاله وفي يدها صندلها وتحول تلبس الثاني ما انتبهت على راكان الي داخل توه وقف مبهوت ولنها مدنقه فشعرها كان مغطي عليها ما شافته اما هو مذهول ومسحور ويسمع قلبه اطبول في اذنه ويله ام الاحمر شكلها اليوم ناويه عليه ارتفعت وهي تعدل من شعرها وترفعه وقفت مبهوته هذا متى جا احمرت وهي تشوف في نظره اعيونه اعجاب بشكلها وزاد سحها وعينه تابع الفتحه و الكتف وكل قطعه فيها قرب منها وعينه عليها وبصوت حنون "اني داري اليوم فيج شي غير اليوم احساسي يقولي هذي بدايه جديده وبعدين هذا الفستان ما يصلح لضهره الي بطلعج اياها فوش رايج نغير ونقعد هنا انا في شوق اني اكتشف شمايل الي ما اعرفها
ابعدت عنه وبمكر "اذا فيها ضهره انا بغير اهدومي هذي اول مره من تزوجنا نطلع مع بعض بدون حروب وبدون كلام يغث من صوبي او صوبك خاطري في لحظات هاديه نعيشها بدون مراره والم
راكان "من السبب في هذا انا ولا انتي
شمايل بعتب "احنا الاثنين صدقني غلطنا انا قدرتنا على الغفران والمسامحه صعبه والكبرياء بينا اصعب عشان كذا خطواتنا ثقيله وتعقينا من التحرك وان نكمل مشوارنا بدون عوايق
بحنان وحب "من اليوم حروبنا بتوقف ولج وعد اخلي حياتنا كلها لحظات فرح وسعاده وانج تكونين كل همي
ابتسمت وحطت راسها على كتفه "بالعكس انا ابغيك ناجح بس ما ابيك تنساني في خضم حياتك وتنسى وجودي شاركني لن الزواج مشاركه الزوج اثنين يكملون بعض اثنين نجاحهم من نجاح بعض وصدقني اكثر شي يسعد الزوجه ان يكون زوجها رجل بكل ما للكلمه من معنى الرجوله هي في احترامك للطرف الاخر في نظرتك له في اسلوبك وطريقتك في اختياره والعيش معاه
ابتسم بفخر ومحبه يكتشف كل لحظه فيها شي جديد عقلها كلامها ذكائها سحبها من خصرها وهو يقربها له "لو ربي عطني عمر فوق هذا العمر ما بختار غيرج سامحي انسان غبي كل غلطته في هذي الدنيا انه كان عايش بعيد وعازل نفسه خوف من الحياه يا شمايل غلطتي اني دكتور ما قدر قيمه الحياه وبدال ما يكون الموت حافز لي اني اعيش واتمسك بكل لحظات الحب والسعاده عزلني وخلاني الانسان البارد الي تنفرين منه وما تبغينه شريك وحبيب
شمايل بعتب "يا قلبي ليه العمر كم فيه عشان تضيع منه الي تحبهم واولهم هلك ان اغفرولك بعدك وبرودك فهذا ما يعني انهم ما يفتقدونك يفتقدون الابن والاخ والصديق راكان خواتك محتاجين الاخ الضحوك المزوح الي يغطيهم بحنانه ويعرفهم من نظره اعيونهم محتاجين الاخ الي بيوقف معاهم في كل لحظه من لحظات حياتهم امك و ابوك محتاجين منك البر والعطى وهم في كبرهم محتاجين منك تحمل عنهم الهم وتكمل طريقهم وتعيش الحياه الي كتبها ربك بوجودك بهذي الدنيا انا محتاجه منك الحب و الرعايه محتاجه تحط يدك بيدي ونمشي طريقنا سوى بحلوه ومره ونكمل رسالتنا في هذي الدنيا
حط يده على ثمها "اوووش انااعترفت بغلطتي و ابغي انسى واعيش حياتي معاج بدون الم بدون حزن بدون عتب يا ترى نقدر وراح تسمحين لي
بصوت حنون ومحب "اجل هذي الهدنه شني هذي بدايه المسامحه واكتشاف بأنسبه لك ولي وخلينا ناخذ كل شي بهدوء وتروي ولي طلب ثاني لا تستعجلني ولا تطلب مني الي فوق طاقتي وكل شي بوقته راح يجي مثل ما تتمنى وتشتهي
مسكها من يدهاوقعدها احذاه "من قال اني بطلب منج الي فوق طاقتج كل الي ابيه هي فرصه تشوفين راكان بعيون ثانيه يمكن تحبينه وتتغير مشاعرج وبدال كلمت اكرهك تصير احبك ولو انها توجع على كثر ما سمعتها منج
وهي تنزل راسها بحراج "لك علي من اليوم ما راح تسمع مني ولا تشوف الا الي يرضيك ويرضيني
راكا ن بسعاده"طيب يا الغلا خلينا من كل هذا ويلا غيري اهدومج اليوم متفرغ مخصوص كرمى لهذي العيون الحلوه وراعيتها
بحياء "عشر دقايق واكون جاهزه
راكان بضحكه "ولج عشر من عندي اعرفكم ما تخلصون الا بالطفق
\


\


\


\


\
"يومه فديت قلبج احنا ما نرتاح مع ريف ولا هي بعد تريح كلامها كله مغثه وروحتهم معنا مالها اي معنى بالمره
ام راكان "تعرفون تلايطون يعني اقول لختي اسفه مكانا يتعذرج لنه بناتي الحمير ما يبغونج انتي وبنتج اعنبو استحو على وجيهكم هذي مهما صار وراح يصير خالتكم وهي وبنتها مثلها مثل مشاعل ما يفرقون في شي
ريناد بحراج كبير "يومه ما قصدنا شي والله هي خالتنا وعلى عينا وراسنا بس بنتها الواحد ما يقدر يستحملها من غرورها وقله ادبها وعدم احترام الناس يا ريتها مثل مشاعل كانت العين توسعها قبل المكان بس وش ينقال شوفت عينج الغاليه
امهم بصوت هادي ورزين "شوفو يا بنات فهد انا شايفه وعارفه كل الي يصير بس هذي في الاول والاخير اختي الي مالي غيرها وهذي بنتها مثلهم مثلكم عندي اما عن اخلاقها وتربيتها فهذا شي يخصها وراجع علييها المهم انتو ما ابغي العيبه تطلع منكم ويقولون ما عرفت اربي
ريناد وجنان "الي تبينه يومه يصير ومالج الا طيبت الخاطر
امهم"والحين جهزو اغراضكم بنمشي بكره وانتي اخذي اهدوم عدله رجلج معنا واكيد يبغي يقعد معاج ويشوفج يعني لبسج ما يكون عليه كلام وانتي الثانيه نفس الشي
جنان بهبال "وانا وش يخصني ليكون بتقعدوني معاهم اشتغل جاسوس ما عندي مانع
امهم "عن قله الحياء ويلا روحو جهزو اغراضكم
ريناد وهي تفرصها من حرتها "اي وش فيج علي كل هذا غيره عشان قلت بيقعدوني وياكم حشى ما ابغي انا بهج من روحي عشان ما تذبحيني
توهم بيطلعون الا شمايل وراكان داشين جنان بحاجب مرفوع وبسخريه "على وين العزم يا الاشيوخ انتو لكم الوناسه وانا لي المحاظرات والفرص و التزغد
ام راكان كانت تشوفهم بسعاده حاسه ان الوضع بين ولدها و شمايل فيه تحسن ملحوظ وبشكل كبير و اكبر دليل هي الابتسامه الي على وجه ولدها ومسكته ليد شمايل وحياها الباين "هلا يومه على وين العزم ان شاء الله
راكان وهو يوخي عليها ويحبها على راسها "هلا فيج يا الغاليه انا طالع مع شيخت البنات صارلنا من يوم جينا من الدوحه ما طلعنا بروحنا اليوم بفسح العروس في الرياض
جنان بنص عين بعد ما رجعت تقعد مره ثانيه وطلعت ريناد "لا والله ومن متى هذا السان العسل اخبر دوم طايح تشخط فينا الا الحين يوم جات ست الحسن والدلال صارت شيخت البنات لا عيوني مافي شيخه غيري اغار انا
اضحكت امها من قلب على خبال بنتها "و انتي وش يخصج ريال ومرته يقول لها الي يبيه وان شاء الله دوم اشوفكم كذا يا عيالي
شمايل وهي تحبها على راسها وتحظنها لها "فديت قلبج الله لا يحرمنا منج يا يومه وخليج لنا يارب
جنان نطت لها وهي تدزها وتدفرها بعيد "قومي ويا هذا الوجه هذي امي انا ولا اسمح ابد بالمشاركه هذي ملكيه خاصه
سحبها راكان من يدها وبصوت واطي في اذنها "انا ملكيه لج احظنيني متى ما بغيتي ...يوم شاف احراجها قام وهو يكلم امه .....يلا الغاليه من رخصتج احنا طالعين تامرين على شي
امه"ما يأمر عليكم عدو تحملوووو بعمركم
راكان "أن شاء الله الغاليه يلا من رخصتكم
وهم طالعين من الباب "لو سمحتي يدج ما حبيت احرجج بس من اليوم وطالع ابغي يدج بيدي وما تتركني ابغي نمشي في طريقنا يد بيد
ابتسمت بحنان ومحبه وهي تمد يدها بخجل وحياء وتحس بيده الي تضم كفها بحراره و حب
\


\


\


\


\
"انا قلت بنروح ومن الافضل انج تقنعين ولدج ولا ما راح يصير خير وبتشوفين وش راح اسوي
ام نايف"سوي الي تبينه انا ما ودي اروح هم اهل ويبغون يكونون مع بعض واحنا مالنا حاجه وسطهم
ريف"بنروح ولا بسويلكم فضيحه والله لذبح روحي وتبتلشون فيني
ام نايف بروع بنتها مجنونه وتسويها ما في شي بعيد عنها "يا بنتي الله يهديج خلاص ما في فايده واختج صادقه في كل الكلام الي قالته قبل الولد عنده مره تساوي كل الحريم وين يشوف غيرها اعقلي وانسي والله بيرزقج الي احسن منه واخير
ما كانت تدري الي يدور في راس بنتها احسن منه من الي يبغي وحده مثلي ملوثه تدنست بسبت غبائها وكرها للناس تضنين اني برد عن الي في راسي لا هي خاربه خاربه علي وعلى كل اعدائي "تصرفي ولا والي خلقني بتلاقيني ذابحه روحي تصرفي بنروح انا داشه غرفتي اقنعي ولدج وردي علي خبر والافضل يكون الي ابيه
تركت امها وادخلت غرفتها كارهه الدنيا وما فيها كارهه عمرها انتهت صارت مجرد زباله تتلاقفها الايدي القذره من مكان لين مكان و الحين بيجي دور ناصر هذا السلاح الي بتدمر فيه زواج راكان والقذره مرته "ما بغيت ترد المهم انا عندي طلب صغير واذا نفذته لك الي تبيه وتحن عليه صاير لك اسبوع ...اي موافقه بس اول حاجه تنفذ الي بقوله لك وتسويه بالحرف الواحد و اشوف نتيجته وبعدها راح اسوي الي تبيه ....اكيد احبك خلاص نلتقي في جده ....سكرت عنه حقير قام يتاجر فيها بس اذا هذا بيوصلها للي تبغيه راح تسويه
\


\


\


\


\
"يومه مره وحده انتو جين عشان ملجه وتصير خطبه بعد لسلمان هذي فرصه ما تتفوت لا يومه انتو روحو انا مالي حاجه اروح الافضل يكون انتي ونجديه ومرت عمي معليش يمه انا لا فديتج خليني على راحتي وسلمان انا بتفاهم معاه مو مشكله لا انا مو موجوده في البيت طالعه مع رجلي اي لحظه شوي .........مدت الجول حق راكان ...أمي تبغي تسلم عليك
راكان وهو يشوفها كيف اسرحت وعيونها غامت بدموعها "هلا يومه الله يسلمج و يخليج هههههه افا بس انتي تامرين امر بعدين بنمر عليكم كم ام ثاني عندنا تسلمين يومه الله يخليج لنا يارب في حفظ الله هذي شمايل معاج
خذت منه التلفون "هلا خلاص امي انا بطرشلج رقم الجوال اي اكيد بنمر يلا مع السلامه ...سكرت التلفون واسرحت بعيد وهو ما حب يقطع عليها سرحنها كلامها يدل على ان بينها وبين رفيجتها حساسيه شديده من ذاك اليوم وده يعرف وش الي صار بينهم يبدو انها تعز رفيجتها معزه شديده بس بعد انجرحت منها عشان كذا ابعدت خاطره يعرف وده يسئلها بس ما يبي يتدخل في خصوصياتها الا بختيارها سمع فجئه صوتها الواطي الحزين "اصعب شي في هذي الدنيا انك يوم تلاقي القلوب الي تحبك تجي لحظه تغيرها عليك وتصير تبغضك وتحسسك ان مالك قيمه عندهم وان غلاك بقلبهم ضاع مع كل لحظاتك معاهم في احيان كثير اقول وش الفايده منهم اذا تجي مثل هذي الحظات وتغيرهم عليك وش فايدتهم اذا بيجرحونك ويتركونك تنزف من اطعونهم وارجع واقول الدنيا بلايهم ما تنعاش بس متى بيعرفون غلطهم وانهم مثلكم ما يقدرون يعيشون بدونك بس خساره ساعتها يكون فات الوقت وصرت ما تقدر تسامح وتغفر حتى لو ارجعو لك ويبون يردونك لهم صعب ومستحيل تسامحهم اخ هذي الدنيا ما تخلي حد مرتاح وسبحانك يارب ولا الانسان منا راضي بالي يصيرله دوم متذمر ويبغي الزود
راكان ساكت ومذهول معقوله كل هذا بداخلها وينهم عنها كلهم رغم قربهم منها الا انهم ابعاد بعد السما عن الارض مو حاسين بقدر معانتها معاهم وحاجتها لهم بس يفهمونها ويعرفون انها قلب حنون وروح حلوه مسك يدها بحب وهو يمسد يدها بدفا "ليه ما تغفرين اذا رب العباد يغفر لعباده الي اكبر من كذا ليش احنا البشر ما ننسى ونغفر ويمكن يكون غلاهم الي في قلوبنا يشفع لهم عندنا غلطهم ويخلينا نكمل طريقنا معاهم
شمايل وهي تشد على يده وتلتفت له وبحنان "تظن ممكن تكون عندك القدره على النسيان والمسامحه لا تنسى احنا بشر والمسامحه مو من صفاتنا تدري انا ارتحت في الكلام معاك اول مره في حياتي اشيل الحواجز الي تعوقني وتمنعني من اني اكشف عن الي بداخلي بدون ما احاسب في كلامي عشان ما اجرح غيري وعشان ابغي سعادتهم على احساب سعادتي
راكان "من لج غيري ومن لي غيرج مستعد اسمعج العمر كله بس تكونين مرتاحه وسعيده
شمايل "ماني سعيده خسرت صديقه عمري في لحظه من غير قصد منها كلامها جرحني وحسسني رغم كل الاسنين الي مرت انها ما عرفتني عدل وكان ضنها فيني خيبت امل في دقيقه انهد كل شي انبناء في سنين بكلمه قولي وش الحل
راكان "ممكن اعرف السبب واذا ما تبغين تقولين على راحتج
شمايل بصوت هادي "لو الموضوع يخصني بروحي كنت بقوله لك عن طيب خاطر لكن هذا موضوع له اطراف ثانيه مالك الحق انك تعرف بهم اسمحلي بس كل الي ابيه يا ترى بقدر اسامحها وان حاولت كيف
راكان "تقدرين بس اذا بغيتي طيبت قلبج الي عطتني فرصه ثانيه تقدر تعطي رفيجتج فرصه تعتذر وتبرر وانتي بتسامحينها
ابتسمت برقه "تراك واثق مني اني بسامح لهذي الدرجه صرت شفافه وتقدر تتوقع مني اي تصرف حتى المسامحه
ابتسم لها بهدوء وبصوت حنون "واثق من شي واحد من هذا وهو يأشر على قلبها واثق من انه لكل الي تحبينهم مكان ومكان خاص يخليج تغفرين لهم وتعذرينهم من غلاهم و الحين نمشي قام وهو يمد يده لها ابتسمت وحطت يدها بيده واطلعو سوا

 
 

 

عرض البوم صور NONO123  
قديم 12-12-08, 07:45 PM   المشاركة رقم: 19
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Aug 2006
العضوية: 10657
المشاركات: 257
الجنس أنثى
معدل التقييم: NONO123 عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 78

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
NONO123 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : NONO123 المنتدى : القصص المكتملة (بدون ردود)
افتراضي

 

البارت الاخير اهداء لجميع قرائي ولشخاص اعزاء على قلبي اولهم "ايمو قطر "و "دلع ماما "
و ويتيمه بدون زايد "و "انتفض قلبي "و"خيال عابر "و جميع من يقراء لي وشكراً من كل قلبي على

صبركم معاي وطولت بالكم وبدون تأخير هذا هو البارت الاخير وارجو ان اكون عند حسن

ضنكم و انتضر تعليقاتكم و سامحوني اذا سقط اي اسم سهو غصب عني

(الفــــــــــــــــــــــــصل الاخــــــــــــــــــــــــــير )
تصرخ بصوت عالي وبملامح كسها الالم والهم والغم و التعاسه "قلتلكم برع ما ابغي اشوف حد فيكم انتو ما تفهمون
امها بصوت حزين وهي تشوف بنتها الي تغيرت ميه وثمنين درجه ماعادت شمايل الي كانت قبل "يا بنتي ما يصير الي تسوينه والبنات يبون يكلمونج
اطلعت بغضب من غرفتها وهي تمشي بشموخ وغضب عاتي وعيونها على الكل بنفس النظره الا لما جات عينها بعين امها اكسرتها ونزلتها مهما صار هذي امها قربت من امها وامسكت يدها برقه وحبتها وحبت راسها والتفت على البنات بغضب وبنظره بارده ومستعره بجنون يمكن يحرق كل شي "خير الحين كل وحده منكم هاده رجلها وجايه عندي ليش مو احسن لكم تقرون في بيوتكم ما ابغي اسمع منكم ولا كلمه واذا بتكلموني في نفس الموضوع احسن لكم اقبضو الباب
امها مذهوله بكلامها وعدم مراعتها لهم بصوت كله عتاب "شمايل لا تكلمين البنات بهذي الطريقه وين راحت بنتي الذربه السنعه البنات ما سو شي عشان تاخذينهم بمشراع وميداف
شمايل ونار الغضب مستعره بشده وعيونها فيها عتاب شديد"تطلبين مني ترد بنتج بنتج الي راحت لا يمكن ترد الي جدامج اشلاء وهذي الاشلاء ما راح تسمح لكم تقررون عنها مره ثانيه ولا راح تسمح لئي كان يدوس لها على طرف شمايل الي تعرفونها ضاعت اختفت
نجديه وريناد مش مصدقين هذي شمايل هذي وحده ثانيه تبدلت الله لا يربحها الي كانت السبب اهدمت حياتها وحيات غيرها اخسرت دنيتها واخرتها واتركت اثنين حياتهم تدمرت من جراير حقدها وراحت بشرها للي عينه ما تنام ريناد بصوت خايف "يا شمايل البنت راحت بخيرها وشرها والي سواه اخوي يسويه اي رجال يمشي بعروقه دم حر ما يرضى على عرضه و شرفه
بصرخه خلت الكل يجفل منها كانت صرختها مثل الحيوان الجريح الي مو لقي الي يداوي جرحه ويوقف المه "ما ابي اسمع اسمه الله لا يريحه دنيا ولا اخره هذا الانسان ذبحني ذبح كل شي فيني حتى قدرتي على الحب راحت غفرتله وعلى كثر ما غفرتله غلطه بحقي بس هذي المره تجاوز الحدود ودمر كل شي بلحظه غضب ما شفعله عنده اني بنت عمه ولا انه عاش معاي فتره عرفني فيها عدل عرف منهي شمايل ولا هذي سوايها بس حسافه على قلبي الي ذلني وغفرله حسافه على حب عطيته اياه وباعه بلحظه حسافه على كل لحظه عشتها مع انسان ما تغير كل الي سواه انه غير جلده عشان يتماشى مع وضعه ويوم المحك طلع على حقيقيته انسان تافه كلمه تجيبه وكلمه توديه صدق حقير وسافل وكذبني وكفه هذا ماراح انساه له العمر كله والحين بعد ما طلعت الحقيقه بكل بساطه يبي يردني لا والي خلق هذا الكون ما بردله ولو فيها قطع ارقبتي وانتي اشرت على ريناد بعصبيه وصليها لخوج لو ما ضل بهاذ الكون غيره ما بردله ما راح اسمح لقلبي يذلني انا اكرهه فاهمه اكرهه و الحين كلكم برع التفت على امها وفي عينها اعتذار وانهزام سامحيني يا اغلى الناس عندي سامحي رفعتي لصوتي في حضورج سامحي بنتج الي ما عادت بنتج الي جدامج كتله من الجروح والالم من يقدر يداويها انا انتهيت والي تشوفينها جثه وانا كانت حيه ....اتركتهم وادخلت غرفتها وسكرت الباب
البنات اطلعو من عندها ودمعتهم على خدهم " انتو ليش تبجبجون شمايل قويه بنتي بترد وانتو لا تحسسونها بشي زود خلوها على راحتها
سكرت باب غرفتها تعزل نفسها عنهم وعن كل الي يذكرها ويزيد جرحها لحد هذي الحظه مو مصدقه كل الي صار كئنها في حلم او كابوس وتبي تفوق منه بس كل ما شافت اورقه طلاقها تأكدت انه حقيقه مو حلم واقع عاشته وتعذبت به من يوم رحلتهم المشؤمه لجده لحد تصميمها على ورقه طلاقها ومافي غيرها يرضيها ويرد لها كرامتها الي انجرحت منه وحبها الي ما يستاهله صارت نيران الغضب تشتعل بداخلها لهب يحرق الجوف شريط ينعاد عليها وكنها تعيشه مره بعد مره عشان يثبت لها ان هذا الانسان عمره ما تغير ولا راح يتغير
\


\


\


\


\
كان صوت ضحكهم وناستهم وهم يرتبون الاغراض والاشياء في الشاليه عالي خذالهم راكان شاليه للحريم وشاليه حق الارجال صوت كل ما سمعته زاد حقدها عليهم وعليها هي بذات من يوم ما ادخلت حيتها وحيات الكل بدلت كل شي وعشان تكون اكثر من صريحه مع نفسها من الي بيشوفها ولا حتى بنص عين وهاذي هني عينها كانت على جوال شمايل المحطوط على الطاوله مع شنطتها لزم توصله بدون ما يلاحظها حد عشان ما يشكون فيها تسحبت بهدوء وعينها عليهم عشان مايلاحضونها خذت جوال شمايل ودخلته في شنطتها وبشكل سريع ابتعدت عن البنات واختفت عن انضارهم ماسكه جوال شمايل وحطته على الصامت والحين جاء دور ناصر ابتعدت بحيث تكون بعيده محد يشوفها وضربت من جوال شمايل على تلفون ناصر وبصوت كله مياعه "الوووووووو.....
ناصر مستغرب من الرقم بس الصوت مو غريب عليه حب يتأكد "من تبغين اختي اكيد انتي مغلطه .... ويسمع ضحكه ساخره وماجنه من الطرف الثاني ...اي انتي من تبين
ريف"اختك خو اجنبك اشلون بعد الي صار بينا اصير اختك بسخريه شديده
ناصر بضحكه مليانه سخريه واستهزاء "اوه ه ه هه ريف ...من رقمه هذا رقم سبشل طلعتي جديدبس هذا فيه فتح خط
ريف"انت ما وصلت جده لين الحين استعجل وبعدين هذا رقمها وابيك من الحين تنفذ الي اتفقنا عليه ابيك تطرش مسجات من الي خبري خبرك وبعد صور من الي قلبك يحبها وما ابيك توقف اتصالات لين نبتدي الجزء الثاني من الخطه
تاصر بسخريه "ههههههه الله يعينها المسكينه من شرج
ريف بغضب وحره "حانها انت بعد احسن لك تخليك في الي قلنا عليه ولا ماراح اسوي الي اتفقنا عليه وانت عارفني
ناصر بخبث"أفا بس ولا تزعلين لج الي تبينه وازود بعد اتفاقنا لين الحين ساري
ريف "اي ماشي بس انت سو كل الي اقوله لك وفيك تزيد اذا تبي هذي شغلتك وكل يوم بكلمك من تلفونها الي بيضل ضايع لين يطلع في الوقت المناسب
ناصر "ههههههههههههه ولين متى بيضل ضايع
ريف "لين ما احس انه وقت العذاب لهم كلهم وانتقامي استمتع فيه كل لحظه
\


\


\


\


\
دخل عليه رفيجه قام ناصر يسلم عليه "هلا والله وينك يارجال لي موده اضرب لك ولا ترد علي صاير عليك شي
نايف بضحكه ساخره "تدري انا مشغول كثير بالشركه وتوني راجع من السفر الا تعال وين طارق ما اشوفه
ناصر"هههههه خامد داخل لين قايل بس وطالع من اعيونه النوم
نايف بضحكه ساخره "وين الي وعدتني بها صار لكم فتره و ما جبتو شي جديد
ناصر"أخيراً وافقت بطلعت الزور بس لها شرط ولزم اسويه قبل
نايف بستغراب "وش شرطه هذا وانت من متى تخلي اي مره تشرط عليك
وهو يهز كتفه "خلها تشرط الي تبيه اذا الي تبيه بيوصلك لها صح
نايف "وش هو شرطها ام شرط وش هو الي انت بتسويه قول خلصني
ناصر"امش خلنا ناكل شي وانا اقول وش هو الي تبيه
\


\


\


\


\
"شمول وين تلفونج ما تسمعينه ريلج حشرني تلفونات يبغيج الي يقول صارله سنه ما شافج اعنبو مو كنج من شوي معاه
شمايل وهي تدور على تلفونها مستغربه كانت حاطته اهني وين راح "ما ادري وين راح اكيد انطر مع الاغراض والحشره بدوره بس اخوج وش يبي
جنان"وانا وش يدريني هذا هو ضرب مره عاشره امسكي وانا بدور على الجوال
خذت الجوال وبصوت ناعم وكله دلع " هلا بغلاي .....
راكان بصوتت كله زعل "وينج عن التلفون صاير لي ساعه وانا اضرب لج وانتي مطنشه
شمايل بضحكه ناعمه"والله حبي ما طنشت هذني ادوره ما ادري وين حطيته اكيد طاح وسط الاغراض زين قولي وش تبي يا عمري امر تدلل
راكان"يلا اطلعي ناطرج برع لا تطولين
شمايل برقه "حبيبي وين بنروح وعاد المكان معفوس يبيله ترتيب مع البنات
راكان"اقولج تركي كل الي في يدج وتعالي خلي البنات يشتغلون شوي
شمايل وهي تمشي رايحه برع والا تلاقي ريف داخله ويتواجهون وكل وحده تشوف الثانيه بعين احتقار وكره "اوه ...أسفه ما شفتج
ريف بحتقار شديد وهي تشوفها من فوق لين تحت "عميتي وما عديتي تشوفين عدل من زود الهبل الي تسوينه انتي والخبل الثاني
شمايل بعصبيه "عمى يضرب اجنوبج قولي امين ومحد خبل غيرج احترمي نفسج احسن لج دام النفس عليج طيبه ولا بتشوفين شي ما شفتيه
وهي تخصر لها وبستهزاء "انا ابغي اشوف وش بتسوين لي تدرين انتي بس كلام على الفاضي فعل مافي اما انا راح تشوفين مني شي ما شفتيه طول حياتج يخليج تندمين العمر كله على تطولج علي واخذج شي من حقي
شمايل ودها تصفقها كف عن خاطرها "انا ما رح انزل نفسي لج في مثل يقول ان جائتك مذمت من ناقص فهي الشهاده لي بأني كامل وانتي كلج نواقص وعيوب ولا فيج خير لو فيج خير ما عافه الطير اما اذا انا فعل ولا كلام فقول لج انتي حشره ما تستحق مني غير ادعس عليها برجولي
بسخريه وهي تدفها بكتفها وتدخل "بنشوف من الي بيدعس على الثاني انا ولا انتي
شمايل وهي ترد تكلم راكان نسته على الخط وشكله سمع كل شي "اسفه يا قلبي طولت عليك شكلك سمعت كل شي
راكان بغضب "هذي متى بتعتدل وربي ان ما كفت شرها عنج لا افضحها جدامهم كلهم
شمايل بضحكه ناعمه "حبي هدي شوي تراني ما قصرت فيها عطيتها الي يسر خاطرك
والحين خلينا منها وين بنروح انت يلا قول
راكان بحب "تعالي وانتي بتعرفين مشتاق لج بشكل كبير صار لي ساعه وزود ما شفتج
شمايل بحنان"طيب جايتك عشر دقايق واكون عندك يلا اخليك يا قلبي
وادخلت داخل وهي تشوفهم كلهم وقربت من جنان "ما حصلتي تلفوني يا رويتر
جنان "درته في كل مكان ما حصلته وين حذفتيه انتي اعنبو حتى رنه ما سوا اضربي عليه وبنسمعه يلا هاج
اضربت على تلفونها بس ما يسمعون صوت "ايرن بس ما نسمع له حس هذا وين راح
جنان"ليكون حضرتج حاطته على الصامت عشان كذا ما نسمعله
شمايل "بالله ليش اخليه على الصامت انتي وجهج بخش شي يعني اوووف شوفي انا بروح راكان ينطرني وانتي دوري عليه مني مناك لين تحصلينه
جنان "لا والله حضرتج تروحين تستانسين مع حبيب القلب وانا لي الادواره وعوار الراس
شمايل برقه "فديت قلبه وش اسوي عاد طلبتج دوريه بليزززززز ولج مني اجيبلج مونه حلوه من الي قلبج يحبها
جنان"شوفي اذا فيها مونه لا تنسين ابي جلكسي كرميل و ابي عصير بنص وابي بعد فوشار وشونو بعد
شمايل "شنو عصير بنص انتي وين فيه هذا عادهم ينتجونه ما عفى عليه الزمن وبعدين ما خليتي شي في خاطرج حشى بتخمين من كل شي
جنان "اي بعد تذكرت ابي لبن مثلج يعني توصي عشان احصله لج
شمايل وهي تبتعد عنها رايحه تشيل عباتها وشنطتها "انتي حصليه ولج الي تبينه يلا اخليج سي يو

\


\


\


\


\

 
 

 

عرض البوم صور NONO123  
قديم 12-12-08, 07:47 PM   المشاركة رقم: 20
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Aug 2006
العضوية: 10657
المشاركات: 257
الجنس أنثى
معدل التقييم: NONO123 عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 78

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
NONO123 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : NONO123 المنتدى : القصص المكتملة (بدون ردود)
افتراضي

 

"وش الي تقولينه يومه ما فهمت شي
ام بدر"وش الي ما فهمتيه يا يومه اقولج ام ثاني اطلبتج لولد ولدها سلمان وابوج واخوج وافقو
فتون بذهول "وباقي اخواني رضو اشلون يومه وشمايل ليه ما قالتلي لين الحين زعلانه مني اخ يا يومه
امها يهدوء"بنتي وش الي صاير بينج وبينها انا صاير لي فتره اشوفج متغيره ورفيجتج ماعاد جات ولا تتصل وش الي صاير بينكم
فتون بصياح وهي ترمي نفسها بحضن امها "انا غلطت يومه غلطه كبيره في حق اقرب الناس لي و احبهم عندي ضلمتهم وضلمت نفسي معاهم
وهي تلمها وتهدي فيها "بس يا قلب امج لا تصيحين علميني وش الي صاير وش السالفه
واسمعت كل شي من بنتها وبصوت حزين وعاتب "افا يا بنتي هذا هقوتج في اخوج انه يتعدى على اعراض الناس هذا نظرتج له وانا الي مربيتكم على الدين والخوف من رب العباد معذوره اجل رفيجتج بالي سوته وربي يصونها هذي البنت كل يوم عن يوم تعلى بنظري وانتي غلطتي البنت ماغلطت اخوج الي قلبه خانه والانسان منا ماله حيله على قلبه و عليج تعذرين منها وحتى لو ما ردت عليج بنروح لها ونتعنى لها لنها تستاهل اما انتي مره ثانيه اوزني كلامج واعرفي قبل لا تطلعينه انج يمكن به تاذين غيرج وتجرحينهم وتخسرينهم بعد
فتون " ادري يمه سامحيني والله عارفه اني غلطت وغلطتي جايده في حق اخوي ورفيجتي بس وش اسوي ما ترد علي واحول كم مره ومافي فايده
امها وبعتب"حاولي مره واثنين و عشره اتعبي عشان تحرمين مره ثانيه تغلطين وتهجدين شوي عن الاعجله الي فيج اذاما ردت انا بضرب على بيتهم وبنسوي زياره لهم مثل ما قال اخوج منها نبارك ملجت ولدهم ومنها تتصالحين منها وتعذرين بعد ما يكفي احنا بنصير اهل الحين
فتون بستغراب "يومه كيف اخواني وافقو وعماني كيف رضو
امها بغضب "البركه في اخوج بدر هو الي اقنع ابوج وهو الي قاله ان سلمان ما ينرد مو احسن من ولد عمج الصايع الي ما يخاف ربه والله مو حشيمت ابوج ولا كان لي رد ثاني عليهم اشلون يطلبونج لولدهم وهم عارفين كل البلاوي و المصايب الي مسويها سويلم لا بركه فيه الله يعين امه ويهديه بس اما اخونج مالهم كلمه بعد كلمت ابوج والي بيحضر يا حياه الله والي مو حاضر عنه ماجا ابوج حدد اليوم الي بيجون فيه يملجون وانتي جهزي نفسج
فتون بحزن "بيملج علي واخوي مو موجود يا يومه
امها بحزن "وش انسوي هذا امر الله اخوج قال بيحاول واذا حصل انه ينزل راح يجي ماراح يـتأخر على اخته الغاليه
فتون"يارب يا رب يقدر يا يومه ويمكن اذا رد يغير كلامه ويقعد
امها " يا رب صبر وليدي وبرد قلبه يارب!!!!!!!

\


\


\


\


\
"والحين غمضي عينج ولا تفتحينها الا لما اقولج ..
شمايل وهي تغمض اعيونها وتوقف قدام باب شاليه ثالث"الحين انت جايبني من اهناك عشان تروني شاليه وش السالفه
راكان وهو يمسكها من يدها "انتي اسكتي شوي وبتشوفين الحين
وهي ترفع كتفها بستسلام "امرك
وهو ماسك يدها ويسحبها شوي شوي "الحين أفتحي عينج
مذهوله بالي تشوفه اعيونها متى صار هذا وكيف احمرت اخدودها والتفت عليه برقه وحب" متى سويت كل هذا وش المناسبه
سحبها وقعدها على الكرسي وقعد جنبها وضم يدها لصدره "متى سويته اليوم ومن سوها معاي المجانين الثنتين الي عندج مساعده نسائيه منهم وليش عشان اغلى واحب البشر عندي اليوم يوم يخصنا احنا الاثنين نعيشه بكل حب هذي هديه بسيطه تعبير عن حبي لج وسعادتي بوجودج في حياتي وبعدين ما في نومه عندهم انا ما استغني عن وجودج جنبي ولا عن ابتسامتج الي تشرق بحياتي
ابتسمت بحياء وبضحكه ناعمه اسحبت يدها من يده وقامت وهي تفصخ عباتها وتحطها على الكرسي وتتفرج على كل شي بالون الاحمر والورود المنتشره في كل مكان والطاوله المجهزه والاشموع ابتسمت وجاتها الضحكه هذي الحركات من ورا راس الخبلتين الي هناك ولا من وين راكان يعرف هذي الحركات ابتسمت وهي تسحب ورده حمره من الباقه المحطوطه وقربت من راكان ومن وراه مررتها على خده بنعومه وهي تشوف كيف ملامحه تغيرت وابتسامته الي تحسها انها لها بروحها ولفت ذرعاتها الناعمه حوله وحطت خدها على خده وبصوت ناعم "حبي ومن قال اني كنت برضى بعدك عني ههههههههه خواتك الحين راح يذبحوني على قرارك هذا حبيبي تسلم على هذي المفاجئه الحلوه وربي لا يحرمني منك يا اغلى واحب البشر عندي
مسك اذرعاتها الي ضامته وسحبها وقعدها عنده وبحنان وحب طاغي "لو تطلبين اعيوني ما ابخل بها كم شمايل عندي
بحب ورقه "تسلم الاعيون و راعيها فديت قلبه
قام واقف ومد يده لها وبهدوء حطت كفها بيده وفي لمح البصر لقت نفسها محموله بين ذراعاته و وشعرها يتطاير مع كل خطوه منه متجه بها على غرفه النوم خافت وتغيرت اعلومها وبصوت خطفه الخوف و الحياء "راكان !!!!!!!!
اانطلقت ضحكته الصاخبه وهو يعرف خوفها وفاهم عليها "لا تخافين انا وعدتج اني ما المسج الا برضاج واني ما استعجلج العمر جدامنا بس ابيج تشوفين شي ثاني
نزلها بهدوء وهي تشوف علبه مخمليه على السرير مربوطه بشرايط حمره اقعدت على طرف السرير والفضول بيذبحها طلعته وبصوتها الي يعشقه "حبيبي وش هذا ؟؟؟
راكان "افتحيه وبتعرفين
تفتح الشرايط عن العلبه وعينه على تعابيرها وشافت فستان في العلبه من الشيفون الناعم والوردي الزاهي عليه كانت علبه مخمليه اصغيره افتحتها وشا فت عقد من الالماس الابيض على شكل قلب صغير وردي ابتسمت بحنان طاغي وهي تقوم وتقرب منه وتلمه لها بحب كبير فا جئته واحتوها بعشق ويتنسم عطرها وهوها كل لحظه معاها يكتشف شي جديد فيها في عشقها جرائه في انوثتها سحر اسطوري يغزي روحه ضمها اكثر اما هي ابتعدت بسرعه قبل لا يتمتدى والحيا ذابحها اما هو ضحك وبصوت حنون"ليش شردتي لين صار الجد طقيتي تحيريني احياناً كثير اشوفجج جريئه بحبج لي وتعبيرج عنه واحياناً القيج مثل الحين تبعدين وحياج يعزلج عني وعن قر بي ليه
بعذوبه ودلع خلوه يذوب"الحب جرائه بس بحدود وحدوده الحياء والخجل ويوم تضيع منه الحدود يصير مبتذل ورخيص و ما اعتقد يا قلبي تبي حبي لك مبتذل ورخيص ابيه يكون حب اسطوري بتقول عني رومنسيه زياده عن اللزوم اقولك بالعكس انا بنت تحلم بفارس الاحلام وحبيب الروح بمواصفات خياليه ومن حقي
راكان "من حقج ومن حقي اني اكون فارس الاحلام وحبيب روحج
شمايل بضحكه وهي تدزه على برع "اكيد يا قلبي من حقج تكون فارسي يلا اطلع عشان البس هديتي
وهو يطلع "طيب طالع الحين بس بيجي يوم ما راح اطلع وتطلبين مني اقعد هاتي العقد انا بلبسج اياه يلا ناطرج برع
تشوف نفسها برضى كبير حاسه حياتها معاه تغيرت من يوم ما قررت ان تكون حياتهم هدنه بدون حروب وبدون الم تحس ان راكان تغير صار انسان ثاني تحس انها صارت شي مهم في حياته مثل ما هو مهم في حياتها صار يحب يتواجد في البيت معاها اكثر ومع هله اكثر من قبل و الكل ملاحظ هذا التغير و فرحانين به التفت على نفسها برضى واطلعت له ومعاها علبه الطقم ابتسمت وهي تشوفه يحوس في تلفونه وسارح رفع عينه لها وضلت عينه على كل تفاصيلها نعومتها رقتها حلها الي يذبحه وشاف سحها وخدودها الي ولعت وهي تبعد عينها احراج قرب منها ومسكها ولف وجهها عشان تشوفه وعيونهم في عيون بعض"احبج وربي الي خلقني احبج واموت على الاتراب الي تمشين عليه انتي فرحتي في هذي الدنيا!!!!!!!!!!!!! ضمها له يسمع عبرتها وفرحتها بكل كلمه وكنه يداوي جروحها ويطيب روحها الي هفت له وحنت له حس بلمست يدها الناعمه على عارضه وهي تمسح عليه برقه وعذوبه "يا بعد هلي يا بعد قلبي سامحني سامح غبائي سامحني على ضلمي لك ولنفسي حرمتك وحرمت قلبي من اني اسمع حبك وشوقج لي بلسانك كبريا ئي حرمني منك وخلني احاربك في كل خطوه يمكن هذا عيبي ياريت تغفر لي ياريت يا عمري
حط يده على ثمها وبحب وشوق مخفيه بداخله اطلقه في لحظه عشق"يا قلب راكان وش الي اسامحج عليه الي مفروظ يطلب المسامحه هو انا غلطت في حقج كثير وكنت صغير عقل وتفكير نسيت ان الناس مع الاسنين تتغير وتتبدل وان الاصغيره مصيرهاتكبر وتزين وتصير هوى راكان وعشقه
بضحكه ناعمه وبحنان طاغي "حبي تراني بغتر بسب دلعك لي تحمل عقب اتعود على الدلع وما يتلحق طلبات
زاد شدها بين ذراعه "انتي تامرين لو تطلبين اعيوني بس امري
شمايل "ما يامر عليك عدو يا غلا قلبي حبي مو كنا طولنا على الاهل
راكان"صدقتي طولنا بس مو بيدي ابي اعوض كل لحظه ما عشتها معاج ابغي كل لحظه اخزنها بداخلي وما تضيع مني
امسكت يده وباستها وهي تشوف حبه لها يعيونه"اذا ربنا سبحانه كتب لنا العمر راح نعيش احلى واجمل الحظات وبنخلدها بداخلنا لين ما ياخذ الكريم امانته غلاي انت سعيد معاي
راكان "تسئليني سعيد انا في قمه سعادتي حبيبتي بين يدي واحبها واعشقها بس خاطري اسمع منها كلمه تطمن قلبي انها تشاركني مشاعري
ابتعدت عن حضنه وبصوت هدي وحزين "كل شي في وقته حلوووووو
ابتعد عنها وبهدوء اكثر"ما قلتلج في لحظات تنعزلين عني وترجعين شمايل الي شفتها اول مره برفضها وبكرها لي ليه احس ان كلمت احبك صعب انج تقولينها ليه على العموم انا وعدتج ما استعجلج بس وعد مني راح اسمعها ومنج بدون ما اطلبها يلا مشينا
وبصوتها الهادي "مشينا بس بغير اهدومي
راكان بحنان"خليها عليج ابغي الكل يشوفج بعيوني يشوفج اجمل واحلى شي بدنيتي البسي عباتج وهاتي يدج ولا تبوزين كذا انا ما زعلت منج بس ابغي شي اتمناه ومن حقي اطلبه اعتقد ما طلبت المستحيل
شمايل وهي تلبس عباتها وتلتفت له "من قال انك طلبت المستحيل بس انا خايفه في شي يمنعني غصب عني ما ادري ليه تعي تطلع مني في شي يلجمني
راكان مستغرب من كلامها "خايفه مني ليه لهذي الدرجه مو حاسه بالامان معاي ليه تعين تعطيني وتعطين نفسج احساس الامان بحبنا و الثقه فيه ليه
هزت راسها برفظ لكلامه ليه دايم في شي يحسسها انه عمرها ما بيكون لها مكان بحياته لصوت يقولها بداخلها حبه لها ضعيف حب وقتي لحاجاته مو لشخصها ما عرفت وش ترد عليه او وش تقول ولحظ راكان سكوتها وما حب يضغط عليها ولا حب يطلب شي غصب عنها "يلا مشينا ....انتظر لين لبست عبتها وتغطت زين ومشت احذاه و السكوت كان ضله ثقيل بينهم وهم رايحين لشاليه اسمعت صوته "شوفيلي طريق
افتحت الباب وهي تسمع صوت الضحك و الوناسه وشافت الروس الي التفت عليها
ابتسمت بنعومه "يومه راكان برع .....وهي تشوف ريف بتحدي
امها بمحبه "حياه الله يومه خليه يدخل ...
دخل راكان وعينه ما حادت عنها ولا التفت سلم بصوته الجهور ي و الهادي على امه ومرت عمه وخالته مع انه عارف ان ريف موجوده وعارضه نفسها بشكل مقزز وده يصمعها بكف على وجها بس محترم خالته وحاشمها ارتفعت عينه لشمايل الي ارفعت عباتها عنها وسمع شهقت الكل و الي يسمون عليها يطالعها بفخر وسعاده ما كان منتبه للعيون الي تشوفهم بكره وغل وقهر وقرارها كان انها تعجل بنهايتهم
جنان"الله وش هذا الزين انتي كل ما تطلعين معاه تردين مورده
امها"قل اعوذ برب الفلق من عينج بنت تحسدين اخوج ومرته ويلهم من اعيونج
شمايل"هههههههههههه خليها يومه مرد هذا اليوم جايها قريب وبنستلمها احنا بعد
جنان"الله لا يقولها قالوللج انا خبل مثلكم اسلم حريتي وسعادتي بيد رجال ماني خبل
راكان وهو يطالعها بمكر"لا والله ليه وش شايفتنا وحوش وانا ما عندي خبر معليه الوعد لين جاء المعرس وقريب بعد يلا من رخصتكم انا رايح تامرون على شي
جنان مفققه اعيونها على كلام اخوها والتفت على شمايل و ريناد "حلفتكم بالله فهمتو الي انا فهمته ولا انااحلم وما اسمع عدل هذي اكيد احلام يقظه
قامت شمايل توصل رجلها لين الباب وهو يلتفت عليها وبصوت واطي مليان حب "احبج تحملي على نفسج واذا بغتي شي دوري تلفونج وينه فيه راح
ابتسمت على كلامه وهي تدزه عشان يطلع "لا توصي حريص وانت بعد تحمل على روحك لا تنسى انك روحي
راكان وهو يطالعها بقهر "اخ منج بس محد ذابحني غيرج اهناك ما تبين تقولين ولا كلمه وسطهم وعشاني ما اطولج تطلع منج الدرر هذي اذبحج الحين
وهي تحاول تمسك ضحكتها على شكله عشان ما تفتضح جدامهم "ههههه راكان روح الحين وبعدين نتفاهم يلا يا رجال الكل ينطرك اهناك
راكان بتهديد"رايح ...رايح ...بس الوعد بعدين اي على الطاري قولي حق الوالده ان الاعيال بعد شوي بيجبون الاغراض الي حق الشوي واذا تبغون زود قولولي
شمايل "عمري لا تنسى الاغراض الي وصيتك عليها لزوم السهره حق البنات فديتك انا واعدتهم
راكان "ههههههههههه هذا الي همهم لا تخافين راح اجيب كل اليي تبغونه اما انتو يا البنات عليكم تصانيف
شمايل وهي تدزه بكتفها بخفه ودلع "عادك ما شفت تصانيفنا العدله والله لا تجنننكم
راكان وهو ذايب على دلعها ورقتها "واحنا عادنا ما تجننا ترانا خلصنا من زمان يلا اخليج بينا تلفون
شمايل "هههههههههه قول ان شاء الله تكون اختك لقته غلاي روح ترى الناس تشوفنا افتضحنا
وطلع راكان واهي ارجعت تقعد عند البنات بس كانت حاسه بنظرات الحقد و الغل الي تشوفها بها ريف وربي هذي البنت ترفع لها الضغط من العبط الي هي فيه اكذبت الكذبه وصدقتها وعاشت فيها ويمكن الي ساعدها اكثر ما لقت الي يوقف في وجها و لا الي قوم الاعوجاج الي هي فيه رحمتك يارب وسترك على عبيدك و التهت شمايل مع البنات في التجهيزات و الاقهوه و الشاهي حق شاليه الاعيال
\


\


\


\


\
"اووووووووووووف هي بهذا الجمال الي انتي توصفينه عقب واخس عشان كذا مسويه فيها هذا الفصل هههههههههه وربي يحق لرجال يعاف الاولي والتالي كرمى لعيونها اذا انا من وصفج لها خقيت اجل الي عايش معاها ويتمتع بمفاتنها صبح ومساء وش يقول
ريف بقهر وحره قلب حتى المعفن نويصر اعجبته من وصفها هي لها و الحق ينقال ولو بينها وبين نفسها المعفنه هذي عليها جمال يعق الطير من السماء ولا جمال رباني مافيه من الي نشوفه اليوم "اقول انطم احسن لك تراها واصله عندي على الاخير
ناصر بغضب وصوت عالي "احترمي نفسج من تكونين عشان تجعمين فيني اقبضي لسانج دام النفس عليج طيبه ولا وحده مثلج وين لها لاحترام
ريف بغضب اكبر من كلامه الي يحقرها فيه "انت وش تقول انسى كل شي ومن ايوم ما ابغي اشوف رقعت وجهك
ناصر سحب نفس يهدي نفسه الحقيره ارويها ان ما ادبتها "ريوفي حبيبتي وشش فيج الله يهديج انا اسف يا قلبي بسوي كل الي تقولين عليه بس هدي مجرد كلام
ريف بغرور و نفس خايسه "اي استعدل احسن لك واعرف انت من تكلم يلا سوى الي قلتلك عليه والباقي بنطره بفارغ الصبر
ناصر بخبث"بس متى رجعنا الرياض بتسوين الي اتفقنا عليه
ريف بقرف منه "لا تخاف انا لين وعدت انفذ بس انت سو الي عليك
سكر عنها وهو منقرف منها ومن تفكيرها المنحرف بس وش الي يهمه المهم متعته والباقين في اللعنه وبصوت عالي "مقرفه حشره انتي والي من نوعج
\


\


\


\


\
"اقول رنو بليز اذا سمحتي ابغي جوالج شوي ما ادري وين انذلف تلفوني
ريناد وهي تمد لها جوالها "عادكم ما حصلتوه هذا وينه راح
شمايل وهي تاخذه منها "وربي ما همني الجوال كثر ما همني الارقام الي فيه اخاف يطيح في يد اي كان و يئذي الناس
ريناد "لا ان شاء الله بتحصلينه وبنرد ندور عليه اعنبو وين بيروح اكيد في مكان مني ولا مناك
اشرت شمايل حق ريناد عشان تسكت "هلا والله يا الغلا هذي هي عندك انا سويت الي علي والباقي عليك عندك اياها لا تقصر فيها ...و حطت الجوال في يد ريناد المذهوله حدها .....اقول الشيخه ريلج على التلفون كلميه حارمته من صوتج ولا تبين تكلمينه الحين تلاقي منه الوعد اشفيج جيمتي كلميه تراه حالف ان ما سمع صوتج لا يجيج بنفسه
ر يناد وهي تهز راسها برفض وفي اعيونها خوف وبصوت مبحوح وهي تسد السماعه عشان مايسمعها "والله ما اقدر شمول وربي ما اقدر احس قلبي بيطلع من وسط اضلوعي من الخوف والربكه وش بقول ما اقدر اتكلم ما اقدر
شمايل وهي تمشي طالعه من الغرفه "ما يخصني هذا رجلج وتفاهمي معاه وبعدين وش خوفه هذا هذا مو خوف هذا حياء ولج عذر فيه بس يعد اقولج نصيحه عيش هذي الحظات مع الانسان الي تحبينه وعيشي معاه ذكريات جميله تكون زادكم للمستقبل ما تدرين وش بكره ربج يكتب لنا ولج وقربت منها وحبتها على خدها ...يا قلبي هذي لحظات في قمه الروعه والجمال واذا فقديتها راح تحسفين العمر كله وفرصه تقربون من بعض وتعرفينه فيه يعرفج وتكتشفون انفسكم كلميه وحافظي عليه لا تضيعينه منج لنه حب ما جاء الا بعد عذاب حب عشتيه خيال مستحيل والحين حقيقيه واجمل حقيقيه
ريناد وهي تشوفها بحب "تسلمين لي يارب وما يحرمني منج يا الغاليه اخوي صج محظوظ فيج
شمايل وهي طالعه "ليش ما تقولين ان انا المحظوظه فيه يلا اخليج وكلميه قبل لا يستجن الرجال
ارفعت الجوال وسمعت صوت نصخه وتحسه يطلع من جوفه يحرقها بنار الشوق له والحب و العشق وبصوت مبحوح "الووووو
وبتنهيده منه "هلا والله وغلا بالصوت وراعيته اخيراً ما بغيتي تردين ليش يا الضالمه ما تعرفين اني نطرتج ونطرت هذا الصوت يملي علي ظلام هذي الدنيا في اعيوني ما تدرين انج رديتي فيني الروح
ريناد بلهفه "سلامت روحك من كل شر
بضحكة اخطفت قلبها واسحرتها "اي كذا سمعيني هذا الصوت فديت الي يخافون علي ريناد ممكن اطلب منج طلب اصغير
ريناد برقه وبنعومه اسحرته "أمر.......
علي"ما يأمر عليج عدو ريناد ما ابيج تبخلين علي بصوتج انا محتاجج محتاج اسمعج محتاج قربج مني ياترى طلبت شي صعب و ما تقدرين عليه
ريناد بخجل ملحوظ"لا مو صعب بس انا ...و اسكتت
علي بأبتسامه "بس انتي تستحين هذا شي طبيعي وشي افخر به بس حياج لزم ما يبعدج عني حياج لزم يقربج مني ريناد انا زوجج ماني غريب
ريناد"علي ....
علي "عيون علي وقلب علي امري يا روحي
اختفى صوتها من كلمته الي تحسها تذوبها "اسمحلي انا بسكر .....
علي اطلق ضحكتبه بسعاده عارف انه اخجلها و انها ما عادت قادره تتكلم فما حب انه يحرجها زود "اوكي على راحتج ما احب اضغط عليج بس تحملي على نفسج وفي حفظ الله ورعايته توصين على شي
بحياء "تسلم يارب ما ابغي غير سلامتك
علي بحب وحنان"يسلملي الناس الي يخافون علي ربي ما يحرمني منج يارب يلا يا عمري اخليج مع السلامه
ريناد بحب طاغي "في حفظ الله ورعايته ....سكرت عنه وهي تضم الجوال لصدرها وتخذ نفس قوي كنها احبست النفس بصدرها وهي تسمعه شوق تسمعه حب تسمعه امل اطلعت من الغرفه وراحت عند البنات تساعدهم اقعدت احذا شمايل والابتسامه الناعمه ما فارقت شفايفها شمايل عينها عليها وبصوت واطي بينهم وبين بعض "مستانسه ان شاء الله دوم مهب يوم اي كذا ابيج افرحي يا قلبي وعيش احلى ايام عمرج لا تضيعينها تراها ان راحت ما ترد
ريناد بتنهيده "أخ يا شمايل احبه اخوج عمري ما ضنيت اني بحب وبهذا الشكل و العمق
شمايل"ههههه يقطع ابليسج يا بنت صج رحتي والا حد سمى عليج ريناد يا قلبي ليش تستغربين هذا الحب تراه الحين حلالج ويحق لج تعلنين حبج له على العالم كله ما غلطتي و الا ارتكبتي جرم احلى شي في الدنيا ان يكون حبج في النور و العلان مو خفى وعذاب لنه محرم ما يرضاه لا ربنا ولا دينا
ريناد "اةةةةة........ والله انج صاجه واخوج بعد ما قصر فيني سحرني بكلامه و بعتابه بعد
شمايل وهي تكمل قص السلطه وتهز كتفها "يحقله يعاتب ما تردين على تلفونه ولا على المسجات اعنبو وش بيسوي فيج اذا رديتي بياكلج
جنان ادخلت عرض عليهم"لا وانتي الصاجه الا بيسوي عليها كبسه وبيعزم عليها الاذيابه هههههه صج انج مخفه يعني وش بيسوي بيطلع من الجوال انتي اصلن خوافه وجبانه خلج قويه عقب يستقوي عليج يا البقره
شمايل وهي تضربها بالقفشه الي في يدها "وجع ان شاء الله انتي تحرضينها على اخوي يا مال الطرم بنشوف وش بتسوين لين جاج المنحوس الي داعيه عليه امه قوم ردات حظه بياخذ وحده مخبوله مثلج وانتي ما عليج من البقره هذي خلج برقتج ونعومتج واعرفي انه هو الرجل و انتي المره محد ياخذ دور الثاني وانتي وهو تكملون بعض اما سالفت يستوقي وغيرها غلط كبير الزواج ما في ضعيف وقوي الزواج انتو الاثني تتساون في من الصوبين في الحقوق و الواجبات و محد يطغي على الثاني انتو تصيرون روح وحده في جسدين
جنان بطنازه "عز الله انتو عليكم السلام صار لكم من تزوجتو غسيل مخ صرتو تمشون كنكم مسبهين وكل وحده تقول احبه واموت فيه كبه هبلان
شمايل بضحكه تحاول تمسكها"ههههه شوفي انا وانتي بنتراهن انج في يوم بيصير حالج مثل حالنا وبعد اذا ما كان اردى شوفي عزيزتي الحياه حلوه وانتي احلى شي فيها لنج بتكوني اجمل شي في حيات الي بيختارج انتي الي بتحلين دنيته بحبج وحنانج بصبرج و رقت قلبج بعطاج انتي الي لين صفيتي له يحس الدنيا وما فيها ملك يده انتي الي ابتسامتج تحسسه بنعمه الحب
كانوا البنات يطالعونها مبهوتين وساكتين جنان بصوت مليان حنان " والله ان اخوي محضوظ واحنا بعد عندنا بنت عم تنحط على الجرح يبرئ شوفي انا غيرت كلامي ابغي اعرس في اسرع وقت والسبه كلامج بس اذا طلع واحد غير الي انتي تتكلمين عليه كسرت اضروسج ههههههههه عزالله ما بخلي لج اضروس
شمايل بحره "اعقب واخس وانا وش يخصني اذا طلعتي منحوسه وطلع الي من نصيبج يصبحج بطراق ويعشيج بطراق
جنان بنرفزه مصطنعه "يخسي من امه والله لا اطبق عليه دروس الحرب واعلقه على باب بيتنا
شمايل اطلقت ضحكه قويه من قلب و البنات يطالعونها"خير ضحكينا معاج
شمايل بأبتسامه "كلامج ذكرني بشي هههههه انا بعد كنت بطبق فنون الحرب على اخوج بس الله ستر و ارحمه مني ولا انا كنت ناويه عليه هههههه
ريناد بضحكه "اها يا الخبيثه ومسويه روحج رومنسيه وانتي متوحشه ومستاسده على اخوي الفقير بس ليش غيرتي رايج كان طبقتي دروسج والله كان شكلكم بيصير تحفه
شمايل بنعومه "ببساطه لئني احبه و الي يحب يغفر وينسى
\


\


\


\


\

 
 

 

عرض البوم صور NONO123  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
خفقات قلب و تمرد أنثى, nono123, قصص من وحي الاعضاء
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتملة (بدون ردود)
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t111741.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
ط®ظپظ‚ط§طھ ظ‚ظ„ط¨ ظˆ طھظ…ط±ط¯ ط£ظ†ط«ظ‰ ط§ظ„ظ‚طµطµ This thread Refback 03-08-14 02:24 PM


الساعة الآن 07:39 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية