لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتملة (بدون ردود)
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية


خفقات قلب و تمرد أنثى

بسم الله الرحمن الرحيم خفقات قلب و تمرد أنثى انا اومن بشي مهم في حياتي هو الحريه في اختياراتي بحيث ما تعترض مع كوني أمراءه لها

موضوع مغلق
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 31-03-08, 08:27 PM   1 links from elsewhere to this Post. Click to view. المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Aug 2006
العضوية: 10657
المشاركات: 257
الجنس أنثى
معدل التقييم: NONO123 عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 78

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
NONO123 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : القصص المكتملة (بدون ردود)
Icon Mod 44 خفقات قلب و تمرد أنثى

 

بسم الله الرحمن الرحيم

خفقات قلب و تمرد أنثى



انا اومن بشي مهم في حياتي هو الحريه في اختياراتي
بحيث ما تعترض مع كوني أمراءه لها كيانها و مشاعرها
ولا تعترض مع ديني و قناعاتي ولا مع مجتمعي بس انا ارفض
الخنوع ارفض الخضوع ارفض اجباري على اي شي يكون
ضد قناعاتي ضد انوثتي ارفض اكون الشاه الي تساق
الى الذبح ارفض اكون مستسلمه وخاضعه احب اعيش حروبي
بنفسي واستمتع بها احب اواجه الحياه بقوه و بعزم و تصميم
ارفض خضوعي لسلطه الرجل المستبد و اومن بالرجل الي
يكسب عقلي قبل قلبي ما احب المشاعر تسيطر علي ولا
انها تشلني و تعيقني من التقدم مع هذا كله احب اعيش
لحظاتي الرومنسيه مثلي مثل اي بنت احب ارسم فارس
الاحلام بمواصفات خياليه احب اشوف النهايات السعيده
تبكيني النهايات الحزينه بس احب اتمسك بواقعي
اعيشه بواقعيه ادخل عليها لحظات من الرومنسيه
من خيالي و كتاباتي هي خيالي الي استمتع به
فأرجو ان تستمتعو مع خيالي و مع بطلت قصتي
\
\


حياه بطلت قصتي هي اعتراض على انها تكون الشاه وحبت تلعب
دور الذيب الدور الازلي لرجل لشي في نفس يعقووب راح تعرفونه
مع احداث القصه القادمه وهي خياليه بحته اعيد و اكرر خياليه بحته

(الفصل الاول)
منتديات ليلاس
سكرت السياره وطلعت روحي في المنظره اعدل احجابي و ارتبه نزلت من سيارتي


هديتي من اخوي الكبير ابو سلمان احب السيارات الكلاسيكه و الرياضيه خذت كتبي

اليوم عندي شكسن مهم خلاص ما ياقي لي شي بخلص ويوم الخميس راح يكون يوم

مناقشتي لطروحه الماجستير وراح ارجع ديرتي وهلي الي اوحشوني وخاصه الحياه

مع سلمانوه تقصر العمر كله عافس الشقه عفاس محد يصدق انه انا عمته الكثير يفكرون

اني حرمته و هو يحب يقص عليهم سكرت سيارتي و كملت مشي للجامعه كنت

ادري اني اشد الانظار بحجابي و شكلي بس ما كان يهمني وما كنت اعيرهم انتباه

رن جوالي ........ترن .......ترن .......ترن

شمايل:الووووووووو .....هلا و الله بالعسل ههههه ليش تصرخين
الحين انا في الطريق جايه يلا باي
دخلت المدرج لقيتها قاعده و معصبه على الاخير
فتون" كان ما جيتي احسن انتي تعرفين انه يتصيد لج ويمكن يسوي لج
شي وما تخلصين اطروحتج
شمايل" لا تفكرين في هذا الكلب انا اعرفله عدل يهودي قلب و قالب يكره كل
شي يمت للمسلمين و مو مصدق ان مخ متخلف مثلي يطلع منه هذي الافكار
فتون"هههههههههه الله يقطع ابليسج مو بس عشان هذا تراه معجب
شمايل"مالت على الي جابه انا اطالع اشكال خايسه ومعفنه مثل هذي
وبعدين ناسيه اني متزوجه يا الخبل
فتون"ههههههههههه زواج مع وقف التنفيذ متى بيصير اذا انتي في بلد
و المعرس في بلد ثاني منتديات ليلاس
شمايل"والي يرحم والديج صكي هاذي السيره الي تلوع جبدي وتفقع مرارتي
انا كل ما افكر اني بخلص وبرد معناتها رح يتحدد الزواج من كم يوم
دريت من سلمان انه هو رد السعوديه و اكيد عمي بيفتح موضوع
الزواج مع ابوي وانا بموت حره الخايس اكرهه
فتون"انتي ما راح تنسين له السالفه ابد تراه كلام جهال
شمايل"جهال في عيونه الثنتين لو عمر العشرين عمر جهال عجل انا
في الخمستعش كم اطلع بيبي انا يقول عني سيبال ملبسينه اساور حديد انا
فتون"هههههههههه حرام عليج من متى هو ما شافج الحين ماشاء الله عيني
عليج بارده تقولين للقمر قوم وانا اقعد بدالك ولا الشامه الي على طرف
ثمج تجنن عليج بس عيبج القصر قزحه
شمايل"قزحه في عينج الله يكثر خير الاكعوب تخليني انخله اخر مره شفته لما كنت
عمري 15 سنه وهو كان عشرين وكان بيسافر عشان يدرس برع وجاي يسلم
و اسمع منه الي يغث خاصه يوم يتطنزون عليه اخوني انه بياخذني
قط كلامه هذا و حلفت من ذاك اليوم لسود عيشته و اخليه عبره
لجنس الرجال كلهم........منتديات ليلاس
فتون" والله انتي سالفتج سالفه لو انتي مو متزوجه كان خذتج لخوي بدر
شمايل"هههههههههه روحي مناك وش الي يخليني اخذ اخوج اول شي مخبول
مثلج وبعدين مغازلجي رقم واحد وبعدين بنت عمج تنطره يعني ما ينفع
وبعدين انا ينطرني ابليس وش اسوي حظ ردي
فتون"هههههههه حرام عليج سويتي الريال ابليس حاله انتي وياه في حرب
شمايل"اي اشد من الحرب اقولج سلمانوه ما سلم الساني على الصبح
ادري انه زعلان مني بس يا خويتي من اسمع اسم خاله تقولين
تركبني شياطين و اطيح في الي جدامي و هو ما سلم جات فيه
فتون"مسكين الولد ربي يعينه ما ادري شلون عايش معاج
شمايل"عمى بعينج بلا الحين انا محد يقدر يعيش معاي ويا وجهج انا البراءه كلها
فتون"بس خلاص هذا هو البرفسور دخل صكي بعدين نكمل منتديات ليلاس
في الشقه كان سلمان توه داش جاي من الجامعه اكيد عمته ما وصلت خاصه
بعد الهوشه الصباحيه الي صارت ما خلت شي ما قالته والي حز في خاطره اكثر
كلمتها عنه انه انسان فاشل و تابع لكل من هب ودب صج اجرحته وحز في خاطره
ما يدري وش سالفتها من تسمع طاري خاله تقول عقرب لدغها ما تخلي شي ما تقوله
تقط خيط وخيط محد يسلم من السانها رغم محبتها له بس بعد ما سلم ما يدري ليش
تكره خاله ركان بشكل رهيب ما تواطن سيرته مع انه خاله رجال ما عليه كلام
دكتور اختصاصي في القلب و مال وشباب و رزانه يعني الف بنت تمناه بس مو
عمته المصون وبنت عمه الله يعين هي ما عطتني فرصه اقولها انهم قررو يكون العرس على طول بعد ما ترد الحين لو تدري بتعلنها حرب وامي تقول لي امهد
لها الموضوع اي تمهيد اي بطيخ يالله بسترك بضرب تلفون احشرتني الوالده تلفونات في المحاظره اكيد تبي تسمع وش سويت اضرب البيت احسن
الحين الكل طلع رفع السماعه وضرب على البيت يرن محد شله
بس الحين حد شله
سلمان "الووووووووووووو ...منتديات ليلاس ....
الطرف الثاني "الووووووووووو.....
سلمان"جزوي ليش ما رحتي المدرسه وش تسوين في البيت
الجازي وصوتها متحشرج"مزكمه و حرارتي مرتفعه عشان كذا امي ما رضت اروح
اشلونك اخي العزيز و الغالي وشلون عميمه شوشو...
سلمان "بخير كلنا بخير امي وين عطيني اياها ...
الجازي "زين بروح اناديها لك يلا تحمل على عمرك .... باي
ام سلمان نجديه" هلاوالله وغلا بولدي الغالي اخبارك يا بعد هلي
سلمان"هلافيج الغاليه اعلومكم عساكم بخير ابوي اعلومه ..
نجديه"كلنا بخير يا عمري ها يوليدي بشر فتحت السالفه مع عمتك
سلمان بتنهيده"اي وعينج ما تشوف الا النور اغسلت شراعي غسال و ما خلت كلمه منتديات ليلاس
ما قالتها يمه وجعني حجيها انتي تعرفين عمتي وتعرفينها لين كانت معصبه
نجديه "يعني شلون راح تكسر كلمت جدك وابوك يا ويلنا بتصير مصايب في البيت
سلمان"انا ابي اعرف هي ليش رافضه خالي و مو طايقته انتي تعرفين ليش يمه
نجديه "وانا وش عرفني هي عليها طواري محد يصدق الي بعقلها ويشهدون
بركادتها و مخها الي يوزن بلد بس من تطر كلمه راكان تقول كنه حد لدغها
سلمان "يمه انا مالي خص كيفيكم وياها المصيبه انها معصبه بشكل كبير
ما تتصورين وش قالت عني كلام صج يوجع انتو تصرفو معاها انا ما يدخلني
اخاف اخسر عمتي و السبه شي ما يخصني و لا يدخلني فيه
نجديه"خلاص يا عمري هي ما راح تقدر تغير شي راكان زوجها يعني
لو يجي في اي لحظه يبغيها جدك وابوك ما بيعيون بس العرس شكليات
سلمان "الله يعين شكلها صج بتصير حرب يلا الغاليه اخليج الحين تامرين على شي
نجديه"لا يا عمري ما يأمر عليك عدو تحمل على عمرك وعلى عمتك ما اوصيك استحملها ......
سلمان"تامرين امر الغاليه يلا من رخصتج سلمي على الي عندج ....منتديات ليلاس ....
نجديه"يوصل يا عمري يلا في امان الله وحفظه

الى هنا يكون بدايه الحرب بين الذيب و الشاه
بس يا هل ترى بيتغير الوضع ولا لا
لنا لقاء في الاسبوع القادم و احب انوه ان قصتي راح تكون
قصه قصيره ارجو ان تستمتعو بها

 
 

 

عرض البوم صور NONO123  

قديم 31-03-08, 10:38 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Aug 2006
العضوية: 10657
المشاركات: 257
الجنس أنثى
معدل التقييم: NONO123 عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 78

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
NONO123 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : NONO123 المنتدى : القصص المكتملة (بدون ردود)
New Suae

 

(الفصل الثاني )كانو يمشون احذا بعض في تناقض كبير ما بينهم ويمكن هذا الي
خلاهم اكثر قرب و محبه من بعض يمكن عشان الاختلاف في شخصياتهم

كبير فتون بنت سعوديه و جايه مع اخوها في بعثه لدراسه و تدرس مثل
شمايل بس هي متاخره عنها بحكم ان شمايل دراستها كانت في مدارس اجنبيه
عشان كذا كانت سريعه في التحصيل العلمي و كذالك سابقه بكم سنه
و ذكيه بشكل كبير و جميع الي تعاملو معاها من اساتذتها يشيدون بسرعه
البديه عندها و الذكاء الغير عادي وخاصه في اختيارها تخصص الكيمياء الحيويه
و دراستها و الحين رساله الماجستير فيها شمايل بنت عمليه وفي نفس الوقت سريعه
الغضب و العصبيه ما راح اقول انها فاتنه بس لها جمالها الخاص بها و تتمتع بجاذبيه
تشد اي شخص يشوفها من اول مره بكل المقايس هي البنت الاصغر في العايله و اخر العنقود و الدلوعه وخاصه ان اخوانها كلهم اكبر منها باشواط على قوله
اخوها ابو سلمان جات في الوقت الضايع ...
فتون "وش راح تسوين اليوم وخاصه انه الجمعه ...
شمايل"بمر هارود ز و بشتري سلمون عشان اسويه على الغداء تعويض
حق سلمان عن هوشه الصبح بسويله مطبق سلمون
فتون"هههههههههههههه انا اخبر المطبق زبيدي من وين جا سلمون
شمايل"والله هذا الي موجود حتى سمجهم يلوع الجبد ما ادري شلون يا كلونه
فتون "يعني ما راح تطلعين مكان ...
شمايل"لا انتي تعرفين انا ما احب اطلع يوم الجمعه وبعدين سلمان يطلع مع رفجانه
يعني ما يصير ارز الوجه وبعدين ابي اخلص كتابت الرساله عشان يدوب
الحق عليها واطبعها يعني اليوم في البيت
فتون"زين وش رايج امرج عقب العصر اخلي اخوي ينزلني عقب يمر علي
بس اكيد سلمان ما راح يكون موجود
شمايل"اكيد اليوم هو متواعد مع رفجانه بيرحون يسهرون برع مثل عادتهم
ما تبيني اوصلج في طريقي
فتون"لا يا عمري اخوي بيمرني الحين بس مو تنسين الحلوووووووووووووو ما اوصيج
شمايل"بسويلج احلى حلى كم فتونه عندي انا يلا حياتي باي
فتون"باي
اوصلت االشقه ودخلت حصلت سلمان قاعد على الكرسي يقرى قرآن التفت عليها
شمايل"السلام عليكم
سلمان بهدوء"و عليكم السلام.....
كانت عارفه من صوته انه عاده زعلان دخلت الاغراض داخل المطبخ
و طلعت وقربت منه وفجئه حبته على راسه ولوت عليه من وراه
شمايل "سامحني فديتك والله ما كنت اقصد الي قلته بس انت عارفني لين عصبت
سلمان مذهول من عمته اول مره تحبه بهذي الطريقه و تعتذر مع انها دوم ما تعتذر
بس لين اعتذرت تعتذر بطر يقه راقيه وعجيبه تحسس الي تعتذر له انه هو الغلطان
مو هي عجيبه عمته هذي
سلمان"مو مشكله يا الغاليه كني ما سمعت شي على العموم انا قلت ان ما يدخلني
في هذي السالفه نهائي عشان ما نخسر بعض
شمايل"اي سالفه شوف سلمان انا ما عندي اي سوالف من اي نوع وخاصه الي ترتبط بخالك المحترم عشان كذا ريح نفسك ولا تفتح معاي اي شي فاهم
سلمان"مثل ما تبين انا بروح عشان اصلي ......
شمايل"بتغدى بالبيت ولا برع .......
سلمان "اهني وش راح تسوين لنا ....
شمايل"بسويلك مطبق سلمون ومعاه دقوس عجب هذا غير الحلوووووو
سلمان"هههههههههه مطبق شنو انا اخبر المطبق زبيدي مو هههههههه
شمايل "سلمانوه و صمخ بطيت اذوني والله هذا الي موجود احمد ربك
اوه على فكره ترى رفيجتي راح تجيني يعني للعلم
سلمان"اوكي مافي مشكله انا طالع بعد العصر مع رفجاني
شمايل"خلاص يلا انا بروح ابدل و بسوي الغداء تبي شي زياده
سلمان"اي ابي عيش محمر معاه خاطري في دهنه عربيه بعد
شمايل"اوكي بشوف في من الدهنه الي جابتها امك اخر مره ولا لا
\
\
\
\
\
\
في الدوحه و في بيت ابو سلمان من صكت نجديه التلفون عن ولدها وهي
سارحه و تفكر الحين و الحل هذي سالفتها من سنين من ينجاب طاري اخوها
تقول جبريت يشب لا و الاخ مو مهتم عادي عنده حتى ما يدري عنها اي شي
بارد هذا الرجال عليه برود يذبح شلون البنت راح تتقبله اذا هو ما يتحرك
عنده هي مثلها مثل اي مره ما تفرق تزوجها ولا ما تزوجها شلون راح يعيشون
مع بعض هي بعنادها و غرورها و هو بأبرودته و عنجهيته راح تكون قنبله الله
يعين ما انتبهت نجديه على دشه رجلها الي قعد احذا بنته الجازي ويطالعها
ثاني (ابوسلمان)"خير وش فيها امج صاخه مالها حس
الجازي "ما ادري يوبه من صكت من عند سلمان وهي على هذي الحاله
ثاني "اها السالفه فيها اخوج اكيد الحين بتفجها مناحه علينا
الجازي وهي تضحك"حرام يوبه مشتاقه له بعد ولدها ..
ثاني"هههههه صبري شوي اقول يا الربع وش اخبار سلمان
نجديه بلاشعور"بعد قلبي وليدي ايه عليه ...
اهني ضحك ثاني والجازي فطست ضحك عليها لين ماكنت منتبه تقول اشياء لا شعوريه ... انتبهت على ضحكهم هذا متى جاء ما شافته
نجديه"خير وش الي يضحك ضحكوني معاكم و متى جيت انا ما شفتك
ثاني "شلون تشوفين وانتي خبر خير من تكلمين ولدج تضيع علومج
نجديه "احطلك تاكل ولا بتنطر الاعيال ..
ثاني "خير يا ام سلمان وش فيج مو بالعاده تكلمين بهذي الطريقه
نجديه"لا فديتك ما فيني شي بس اليوم قمت وانا معومسه شكلي بزكم عادتني بنتك
ثاني "الجازي روحي غرفتج ابي امج في كلمه
الجازي "ان شاء الله يوبه من رخصتكم
ثاني "وش السالفه انتي فيج شي خير سلمان فيه شي شمايل صاير لها شي
نجديه"لا فديتك محد فيه شي كلهم بخير
ثاني "عجل وش فيج ولا تقولين انج مزكمه هذي ما تطوف علي قولي الي عندج
نجديه"ما ادري وش اقولك بس يا ابو سلمان انت ما تلاحض ان اختك ما تبي العرس ولا تبي اخوي
ثاني "شايف و عارف بس هذا الشي خلاص انتهى وما عاد فيه مفاصله هي قدها حرمته من زمان و كل الي باقي العرس
نجديه"كيف وهم مو طايقين بعض شلون بيعيشون مع بعض
ثاني "بيعيشون لا تخافين اكيد بيصير بينهم احتكاك كبير بس لا تخافين على اخوج راح يقدر يروضها بس اذا قدر يكسب عقلها قبل كل شي انتي تعرفين
شمايل تحب الي يتعامل معاها يتعامل من منطلق انه ندها وفي كل شي
نجديه "انا خايفه انت عارف غرور اختك وعارف برود اخوي يعني بتصير حرب
ثاني"هذا الي يحلي الحياه ويخليلها طعم و لا ناسيه وش كانت حالتنا انا وانتي
نجديه"هههههههههههه لا تذكرني يما رقدتك برع من الحره
ثاني وهو يغمزلها "بس من الحره الا قولي من الغيره اقول عادني ابي حرمه ثانيه
طالعته نجديه بغضب ...........
نجديه "سوها ويكون اخر يوم في عمرك اعيالك كبرك وعادك فيك سوك
فطس ثاني من الضحك عادها تغار وتموت عليه قرب منها
ثاني "انتي عندي تسوين الدنيا وما فيها انتي الي في قلبي وروحي انتي
ام عيالي وبنت عمي
استحت نجديه بشكل كبير رغم كل هذي الاسنين و الاعيال الي كبرو ورغم كل شي
تحس مع ثاني كنها البنت الي تزوجته وعمرها 16سنه احساسها اتجاهه ما تغير اذا ما كبر وصار اكبر مع العشره تحبه وتغليه ومحد يسواه عندها ولد عمها ورجلها وابوعيالها ابتسمت له بحب كبير
نجديه"فديت روحك الله يخليك لنا و يطولنا في عمرك يا الغالي
\
\
\
\
\
\
\
وفي الرياض و في بيت ابو راكان كان الوضع يختلف بشكل كبير
ابو راكان (فهد)و ام راكان (لولوه) عندهم من الاعيال نجديه الكبيره عمرها 33سنه
وهي زوجه ثاني اخو شمايل وعقيها يجي
راكان وعمره 32سنه دكتور وجراح اختصاصي في القلب
وبعده بندر وعمره 28سنه يشتغل مع ابوه في شركه المقاولات الي لهم
متزوج من بنت خالته مشاعل و عنده منها ولدين
فهد و ومحمد و هي الحين حامل في شهرها الثامن

وعقبه يجون التوم
جنان 24 سنه مدرسه لغه اجليزيه بنت مطيوره وراعيه اكشنات بس تسمع الكلام على العكس من اختها
رناد 24سنه تشتغل في شركه خاصه بالحاسب الالي هي النقيض من جنان هاديه و رزينه و تفكر الف مره قبل لا تسوي شي عيبها الوحيد هو غرورها البنات كل و حده منهم اجمل من الثانيه وخاصه انهم توم
جنان ورناد قاعدين في الصاله ويطا لعون التلفزيون ومندمجين دخلت
عليهم امهم لقتهم متسدحين ومشاهدين التلفزيون
ام راكان"انتو كله حالتكم كذا مشاهدين التلفزيون ولا هذا الكميوتر
جنان و رناد يضحكون على الكمبيوتر الي صار كميوتر
جنان"يمه اسمه كمبيوتر مو كميوتر
امها"الي هو اسمه قومو برزو الغداء الحين بيجي ابوكم واخوكم
رناد"يمه اجل وش شغلته الخدامه اذا احنا كله نكرف في هذا البيت
امها تطالعها بغضب"لا والله احلفي انتي لين رحتي بيت رجلك
وماكان بمقدوره يجيب لك خدم وش راح تسوين يا فالحه
رناد بغرور"اذا مو قادر على بنت فهد احسن له يضف وجه ولا يورينا اياه
جنان كانت تضحك من قلب بس ماسكه نفسها هذي امها دوم مناقر مع رناد
جنان"ولا يهمك الغاليه الحين نروح نجهزه انتي بس تامرين امر وسحبت
اختها معاها تعالي بس عن المناقر
وفي المطبخ و البنات يجهزون الغداء
رناد"والله حاله امي كله كارفتنا كراف تقولين شغالات اجل هذي وش شغلتها بالله
جنان"هههههههه انتي الي تجيبين الكلام لنفسك لو تسكتين وتسوين شغلج كان
ما سمعتي الي ما يعجبج
رناد بغضب "لا يا شيخه احلفي ما يكفي امي من صوب واخوج ذاك من صوب
جنان"على طاري راكان عندي لج خبريه سمعتها البارح
رناد"انتي ما تجوزين عن التصوخ افرضي حد صادج في يوم وش راح تسوين
جنان"اول شي انا ما كنت اتصوخ ثاني شي هم صوتهم كان عالي وسمعتهم
رناد"من هم هذول يا الخبل ....
جنان"ابوي وراكان ...
رناد"قولي بسرعه وش صاير يا رويتر ...........
جنان"هههههههههه حلوه رويتر هذي تصدقين انفع
رناد"اخلصي علينا قولي الي عندج ....
يا ترى وش اسمعت جنان؟؟؟؟
وش الي صاير بين راكان وابوه؟؟؟؟؟؟

 
 

 

عرض البوم صور NONO123  
قديم 31-03-08, 10:41 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Aug 2006
العضوية: 10657
المشاركات: 257
الجنس أنثى
معدل التقييم: NONO123 عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 78

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
NONO123 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : NONO123 المنتدى : القصص المكتملة (بدون ردود)
New Suae

 

(الفصل الثالث)
رناد"اخلصي قولي وش صاير بين ابوي وراكان
جنان"الله يسلمج انا نازله تحت ابي اشرب ماي والا اسمع صوت عالي من مكتب ابوي تراه هو راكان كنوا يتخانقون
رناد"اوهووووووووووو خلصينا عطينا الزبده........
جنان"تبين معاها خبز ولا بدون هههههههه....
رناد "جنوه ويهد اخلصي وقولي الي عندج
جنان"اخوج بيعرس اخر الشهر الجاي .......
رناد"احلفي والله من من الاهل حد انعرفه ........
جنان"اصبري انا ما خلصت السالفه اخوج طلع متزوج يا فالحه
اهني رناد طلعت عيونها على برع مو مصدقه معقول اخوها تزوج من وراهم عشان كذا كان هو ابوها يتخانقون ...
رناد"من صجج معقول راكان متزوج من ورانا ....
جنان"ههههههه اصبري الي جاي اعظم
رناد "في اعظم من كذا ......
جنان"اخوج طلع متزوج واحنا انا وانتي الي ما ندري الزواج صارله من يوم سفر اخوج ورواحته يدرس برع
رناد"من صجج ومن هذي الي متزوجها اخونا
جنان"حزري فزري ........
رناد"جنانوه مالي بارض لج قولي من وخلصيني .....
جنان"بنت عمنا المصون .........
رناد"لا مو معقول شمايل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟شلون
جنان"شلون هذي ما ادري بها بس الي سمعته اخوج مو راضي يتمم الزواج يقول انه زواج مو متكافئ و مدري شو وانها موش من مستواه وابوج قام يصارخ وعصب على الاخير ......
رناد"خرف اخوج وش هو الي هي مش من مستواه ما شالله عليها عيني عليها
بارده دارسه برع و على خبري انها تحضر ما جستير و ش يبي اكثر
جنان"هههههههههه اخوج خبره بها القديمه الي شكلها كان يخرع ومركبه
تقويم في سنونها المعوجه تخبرينها ماكانت تحب تلبس مثل البنات
وكله خشنه و كل وقتها مع اخونها الرجاجيل
رناد"هههههههه هذيك شمايل المراهقه الحين على قوله امي انها تعق الطير من السماء بعدين البنت منا مع الوقت تتغير
جنان"هههههههههه معليش هو ما شفها لكن لين شفها اكيد بيغير كلامه
رناد"اخلصي قطعي السلطه وانا بجهز السفره يلا ....
وفي مستشفى التخصصي كان راكان قاعد في غرفه الاطباء وفي راسه الف فكره وفكره وخاصه هوشته مع ابوه البارح بخصوص العرس نسى انه معرس ونسى سالفه
بنت عمه عمره ما فكر فيها يا ربي يخبرها وهي مراهقه تخرع بعدين هو ما يبيها
عنده مواصفات لزوجه المستقبل تختلف عن بنت عمه الحين وش راح يصير ابوه
حالف ان ما تتم هذا الزواج انه يتبرى منه وش هذا التخلف الي عليهم الحين كل شي تغير الا عقليه هذول الشيبان ما تتغير عادهم في العصور الحجريه و اردى
وش يسوي يتزوجها واذا ما دخلت مزاجه الله حلل اربع بياخذ غيرها (يا ولد يا خطير بكيفه هو كنه بتخليه يصبر شوي )
دخل طلال عليه لقاه سارح هو اليوم مو طبيعي من اصبح وفي شي شاغله
طلال"السلام عليكم ....
راكان"وعليكم السلام و الرحمه ..
طلال"خير يا راكان انت من جيت وحالك متغير و روحك في خشمك وش صاير
راكان"الخير بوجهك مافيني شي بس شكلك بتحضر عرسي قريب
طلال مستغرب"وش عرسه الي طلع بين يوم وليله متى خطبت ومتى صار كل هذا
راكان"خطبت هههههههههه انا مالج من زمان يا ريال
طلال بذهول"متى صار انا رفيجك من سنين ما قلتلي عن انك مالج
راكان"هههههههه انا كنت ناسي السالفه ما ذكرني فيها الا الوالد البارح بس
طلال "انت من صجك حد ينسى انه معرس انت عليك يا اخي برود يذبح
راكان "والله اني ناسي سالفه ازواج هذي صارت قبل سفري و يوم كان عمي
مريض حتى العروس ما ادري عنها شي خير شر
طلال"انت عجيب معرس القرن الي ما يعرف عن عروسه اي حاجه وين فتره الحب والعشق مالت صج
راكان"اي حب اي عشق انت بعد انا مو راعي هاي السوالف ويا وجهك قوم ضفه من جدامي يلا انقلع
\
\
\
\
\
\
وفي لندن وفي شقه شمايل اسمعت جرس الباب كانت توها طالعه من الحمام و انتو بكرامه وما خذه شور خاصه بعد كراف الضهر حق الغداء راحت عند الانتركوم
شمايل "هو وذ مي ؟؟؟
فتون"هذي انا يا المخفه .. .....
شمايل "يا هلا والله صبري بفجلج الباب ...
فتون برع عند الباب ويا اخوها بدر الي يسمع صوت شمايل الناعم و الرقيق
فتون"هوووووووووو يا الاخو وش فيك سارح في صوت البنت استح على وجهك
بدر"انطمي زين لقوم اكسرج متى تبيني امر عليج اخلصي
فتون"بسويلك تلفون لين خلصت .....
بدر"ولد اخوها مو هني متأكده ...
فتون"اي متأكده هي قالتيلي بنفسها ....
بدر"خلاص متى بغيتي تردين عطيني خبر ها عاد ما اوصيج ابي من الحلووووالي تسويه شي عجب ....
انفتح باب العماره وطلعت فتون مسرعه على شقه شمايل مكانهم حلووووووو وفخم
وعاجبتها شقتهم في حي راقي وفي حراسه وامن على اعماره مو مثل المكان
الي ساكنينه بس يلا مكانهم مقبول طقت جرس الباب افتحت شمايل
شمايل وهي تبوس فتون"هلا والله وغلا بفتونه تعالي دشي حياج
فتون"اوه يا خطيره انتي وش هذا الجمال و النعومه
شمايل وهي تلف على نفسها كانت لبسه بنطلون برمودا احمر و معاه احزام ابيض
و قميص ابيض فيه ورود حمره صغيره شبحات كان شكلها روعه وخاصه
شعرها الي يوصل لي كتفها و بكسراته الناعمه طالع روعه عليها شمايل بدون
ميكب قمه في الجمال و هي من الاشخاص الي يكرهون المكياج ما تحبه
شمايل"مرسي يا قلبي اعيونج الحلووووووووووه تعالي قعدي بجيب القهوه
و الحلووووووووووو مسويتلج كم نوع كرمى لعيونج انتي بس
فتون "تسلمين يا قلبي الا اقول شمايل
شمايل من المطبخ المفتوح على الصاله "هلا امري .....
فتون"يعني اذا تقرر العرس وش راح تسوين ويمديج تجهزين و فستان العرس
شمايل وهي تحط الصنيه مالت القهوه و الحلى جدامها"فتون احسن لج تسكتين ولا تغثيني بالسالفه هذي توني رايقه ما ابي اغتث
فتون"شمايل يا عمري الي انتي تسوينه غلط وغلط كبير بعد يعني زواجج منتهي
والي يصير تحصيل حاصل يعني لو شو تسوين راح يصير برضاج او عدمه
شمايل"عارفه والله عارفه بس غصب عني يوم تنجرح كرامتج وخاصه من الي تبنين
عليهم احلام المراهقه يكون جرحج كبير و تتحول المشاعر وتصير كره
فتون"يعني كانت في مشاعر قبول جه راكان والله وصدتج
شمايل تطالعها بغضب "الحين هذا الي مسكتيه علي ايه اعترف كانت في مشاعر
بس الحين وبعد كلامه صرت ماواطن شيفته
فتون"ما يصير هذا زوجج يعني راح تعيشين معاه على الحلوه و المره ولزم تحترمينه
وتصونينه في غيبته وحضوره
شمايل "انتي وش شايفتني صايعه عشان تقولين لي هذا الكلام
فتون"الغاليه والله مو قصدي بس انا اقول هذا الشي عشان مصلحتج
شمايل"شوفي فتون انا متربيه عدل و تربيتي تحتم علي اني احترمه
واكبر دليل اني طول هذي الاسنين ولا في لحظه نسيت اني شايله اسمه وعلي اني
اصون هذا الاسم حتى لو كرهت صاحبه وانتي شفتي بعينج يما تعرضت لتحرشات
فتون"ما اعتقد شمايل انتي شخصيه قويه من داخلج و عارفه كيف تواجهين الحياه بقوه واصرار وهذا الي يعجبني فيج انج عمليه
شمايل"يعني الحين تمدحيني ويا وجهج ....
فتون"هههههههه اشفيج اكيد امدحج
شمايل بصوت رقيق"بالعكس انا مثلي مثلج ما افرق عنج في شي ابي اعيش
مع انسان يحبني ويعيشني لحظات الحب و الدلع بس واقعي فرض علي
انسان بارد و عايش لنفسه وبس عمره ما فكر ولا لحظه انه عنده زوجه
يسأل عنها او مثل باقي المتزوجين يضرب يقول كلام حلووووووو خبر خير ما يدري عن الدنيا عياش عالمه ببرود
فتون"يعني لو سو كذا كان غيرتي رايج ؟؟؟
شمايل"تبين الصج ما تفرق عندي سوا او ما سوا انا مو قادره اقبله كرجل وكزوج مو قادره احسه انسان سطحي ما تهمه غير المظاهر الشكل وبس
فتون"ما ادري وش اقولج انتي ابخص بنفسج
شمايل"هذج قلتيها انا ابخص بنفسي يعني اكلي من الكيكه وانتي ساكته
فتون"ههههه على فكره ابي من الحلووووووووو حق بدور موصيني وصاه
شمايل"افا بس اكيد مسويه زود اعرفج انا تموتين على الي اسويه واخوج الزطي
فتون"ههههههههه اما زطي زطي ما يخليلي منه شي يبلعه كله
شمايل"في العافيه ........
فتون"تدرين شي في احيان كثير اتمناج حق بدر اخوي ودي تكونين زوجه اخوي وتعيشين معانا بس يلا هذا النصيب
شمايل تطالعها بحب"هذج قلتيها النصيب و بخبث ما تدرين يمكن انتي الي تعيشين عندنا
فتون بنص عين "وش قصدج الشيخه قولي وش عندج
شمايل"هههههههه ولا شي
شمايل تشوف ان فتون مناسبه لولد اخوها (سلمان) شخصيتها تركب على شخصيته وبعدين
راح تقدر على القطو العود هههههههه حلوه هذي بس يا ترى بيصير الي في بالها
وتخطط له ولا لا ما تدري الدنيا نصيب وكل يا خذ نصيبه والي مكتوب له


وفي بيت ابو ثاني سلمان رجال له هبيه والي يشوفه تعجبه شخصيته رجال عصامي
بنا نفسه بنفسه لما جاء الدوحه عشان امه الله يرحمها كانت الزوجه الثانيه لبوهم
بس بعد وفاته امه ما حبت تقعد في الرياض وقررت تعود لهلها و كان معاها ولدها الوحيد سلمان كان انسان ذكي و عارف هو وش يبغي عشان كذا كل اعياله
طلعو عليه في افكاره ويمكن اكثر وحده تشبهه في شخصيتها هي شمايل بحكم انها
الاصغيره و اخر العنقود و هو متزوج من بنت خاله (كلثم) و عندهم
ثاني 40سنه وهو الي يشتغل مع ابوه في الشركه و مثل ما قلتلكم
متزوج بنت عمه نجديه
بعده يجي سلطان33سنه و بعد يشتغل في شركه ابوه و متزوج من
اهلهم من صوب امه وضحه و عنده ثلاث بنات ولد واحد
بعده يجي علي28سنه يشتغل طيار و مو متزوج و عزوبي لحد الحين
واخر العنقود هي بطلتنا شمايل 25سنه
كان ابو ثاني مثل العاده قاعد يقرى الجريده و هو يشرب اقهوته قبل لا يروح
الشركه مع انه تقاعد بس يروح يقعد له ساعه او اكثر و يعود خاصه بعد نوبه
القلب الاخيره والي حذره منها الدكتور ومنعه انه يرهق نفسه
كانت ام ثاني جدامه وتقهويه يوم سمعت ولدها داخل عليهم يصبح
علي"صباح الخير عليكم ...
راح دنق على امه يحبها و راح لبوه بعدها يدنق عليه ويحبه
ام ثاني"صبحك الله بنواره يا الغالي تعال قرب افطر مع ابوك
ابوثاني"وعليكم السلام انت متى جيت
علي"البارح الساعه اربع الفجر ...
ابوثاني "انت لو تترك هذي الشغله وتمسك الشركه مع اخوانك احنا في خير
علي"يا ابوي انت عارف انا ما فيني على شغل التجاره وما افهم فيها و ما احبها
ابوثاني "يعني يعجبك لا ليلك ليل ولا نهارك نهار وكله ما بين السما و الارض
لا زوجه ولا عيال لين متى
علي شكل ابوه اليوم مشوط عليه بالقوه و مستلمه من صباح الله خير
ابوثاني"خير اشوفك ما ترد علي مو عاجبك كلامي مثل العاده مافي فايده انت
مفقود منك الرجاء
ام ثاني "اعوذ بالله يا رجال وش فيك على الولد خله في حاله
ابوثاني"دلعج فيه هو الي مخليه كذا اخته الي اصغر منه احسن منه الف مره
علي "يا ابوي انت ليش كله تقارن بيني وبين اخواني يا ابوي الانسان يشتغل الي
يحبه وانا ناجح في شغلي فليش مو عاجبك ليش و هو يقوم من مكانه ويروح غرفته
ام ثاني"هذك كسرت خاطر الولد ليش دوم تحسسه انه فاشل وهو احسن الناس
ابوثاني"من قال اني اشوفه فاشل بالعكس انا اشوف نفسي فيه بس ابيه يتحرك
يصير له بيت وعيال وهو رافظ من يوم الي صار
ام ثاني بحزن"انت ناسي انه كان يحبها الولد كان ميت عليها وربنا ماكتب الله يرحمها ويرحمنا برحمته
ابوثاني"هذج قلتيها البنت راحت الله يرحمها والحي ابقى من الميت مو يدفن روحه معاها
ام ثاني بحزن"ليش انا ما ودي وليدي يتزوج و يصير عنده عيال جيزه جيز غيره
بس مو بيدنا ولدك لين الحين عايش معاها و مع ذكرياته وياها ولدي حاله يقطع القلب .......
ابو ثاني بحزن اكبر"الله يعين انا رايح تامرين على شي
ام ثاني "لا تطول ولا اتعب روحك
ابوثاني "تامرين امر يالله من رخصتج
وش سالفه علي ومن هي الي ماتت وعايش مع ذكرياتها ؟؟؟؟
لقائنا انشاء الله في الاسبوع القادم لكم تحياتي

 
 

 

عرض البوم صور NONO123  
قديم 05-04-08, 04:11 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Aug 2006
العضوية: 10657
المشاركات: 257
الجنس أنثى
معدل التقييم: NONO123 عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 78

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
NONO123 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : NONO123 المنتدى : القصص المكتملة (بدون ردود)
New Suae

 


(الفصل الرابع )

كان في غرفته و الحزن مخيم على كل ركن في هذي الغرفه له فيها
ذكرى صور ملكتهم صورتها يوم الخطوبه هداياها الي محتفظ بها
كل شي يذكره بأغلى انسانه زوجته (بشاير ) الي ما تهنى بها الي اختفت
من حياته في غمضه عين لين الحين يسمع صوتها همسها حنانها
ماتت قبل عرسهم بأسبوع كانت رايحه مع اخوانها و اهلها على الحسا عشان تبي تشتري اغراض مع انه كان رافظ انها تروح
بس هي صممت قالت له انها اخر رحله يعني قبل العرس وهم في ردتهم كان اخوها مسرع والطريق كله تريلات و الطريق ظلمه للأسف حاول يتجاوز الاتريله الي جدامه
بس ما قدر السايق الي جدامه يسيطر عليها وطلعت عليهم وصار حادث شنيع راحت فيه هي وامها واخوها الاصغير وانشل اخوها الي يسوق جاه الخبر الي هز كيانه
و حطمه وخلاه حابس نفسه وما يبي يشوف او يسمع احد لين ردت شمايل مخصوص
من برع عشانه وضلت معاه ويمكن محد قدر يطلعه من الحاله الي هو فيها غيرها
هي الي دفعته يرد لحياته وشغله بس في جرح بداخله غيره وماعاد علي المزوح
راعي النكته و المقالب الي الكل يشهد له بالروح الخفيفه مسح على وجه
علي شاب وسيم وسامه قاتله روعه بكل المقايس طويل شعره اسود ناعم
جسمه رياضي عريض عليه عيون وسيعه وارموش كثيفه مسك التلفون بيضرب
لها يحس نفسه مخنوق مو قادر ضرب لها هي الوحيده الي تحس فيه وتعرف له
علي"الووووووووو شمايل انا تعبان حيل
في الجهه الثانيه شمايل كانت متروعه من اتصال اخوها علي ونقزها قلبها قامت
من عند فتون وراحت داخل غرفتها
شمايل"علي وش فيك فديت روحك قولي يا اخوي
علي بحزن"تعبان يا شمايل مشتاق لها محتاج لها
شمايل عورها قلبها على اخوها "علي الي تسويه يا اخوي لا يرضي الله
و البنت ما تجوز عليها غير الرحمه وانا اختك راحت عند الي ما تخيب عنده الودائع
انسى يا اخوي انسى وعيش حياتك العمر يركظ وانت عايش في الماضي
علي "انتي بعد مثل ابوي شلون انساها شلون وهي عايشه معاي كل لحظه ودقيقه
شمايل"انت متهاوش ويا ابوي صح فتح معاك سالفه الزواج والاعيال
علي"اخ انا تعبت والله تعبت
شمايل"علي يا ولد امي وابوي انت الوحيد الي تقدر تطلع نفسك من الي انت فيه
علي الحياه تمشي وانت ما عدت اصغير انا ما اقولك حب غيرها خلها ذكرى في قلبك وعيش حياتك ما تدري وش الله كاتبلك يمكن تحب الي راح تاخذها
علي بغظب "مستحيل محد يقدر يا خذ مكانها محد وسكر عنها
شمايل حز في خاطرها زعل اخوها بس لين متى وهو عايش على الانقاض على ماضي انتهى عمره يضيع وهو عايش حب مات مع صاحبته لا حول ولا قوة إلا بالله ابوها بعد ماكان مفروض يضغط عليه كم مره قالتله انه هذي الطريقه مو في صالح علي ويمكن تأثر عليه وترجعه لحاله الانهيار الي كان فيها يحزنها حال اخوها هو محتاج قلب يحبه
و يرجعه علي الاولي بس كيف كيف اوف نست البنت برع طلعت شمايل حق فتون
فتون شافت وجه شمايل والحزن الي فيه اكيد صاير شي تخرعت عليها
فتون"شمايل يا قلبي وش فيج صاير شي طمنيني الغاليه
شمايل بحزن "علي يا فتون علي .....
فتون تعرف قصه اخوها بس وش فيه "خير وش فيه ؟؟؟
شمايل"تعبان ومتعبنا معاه مو قادر ينسى و مو قادر يعيش دفن نفسه معاها الي معنا طيف مو علي
فتون"ما ادري وش اقولج بس الله يساعدكم صج ويساعده
شمايل "امين يارب محتاج هو هذي الدعوه
فتون"يلا طولنا بضرب حق بدور يجيني
شمايل"زين وانا بضرب حق سلمانوه اشوفه وينه فيه
\
\
\
\
\
\
\
راكان سارح وهو يحرك يده في شعره اليوم اجازته بس الله يعين ما يصير شي طارئ راسه يوجعه كثير حاس من قام و الوجع ماسكه مو هاده و الي زايد
صداعه الزواج الي بيصير يا ترى شلون بيعيش معاها شلون راح يتقبلها
اذا هو من قبل مو متقبلها شلون شكلها مثل ما هي الي خبره بها ولا تغيرت
و ابوه يقوله انه لزم يا خذ اجازه لن الشيخه راده الدوحه وعليه يروح لعمه
عشان يطلب يحددون العرس و يقدم المهر على اخر عمره هو يروح لها
شي يخلي وجع راسه يزيد خاطره يصير شي يوقف هذا الزواج بأي شكل
شي محزن انه بهذا العمرو المركز وعاده ماله حكم على حياته وقراراته
كل ما يتذكر كلام طلال يضحك حب وهيام وعشق عمره ما فكر انها تكون
الي يعشقها وتكون كل دنيته دايم كان لزوجه المستقبل موصفات خاصه في باله تبيه تحس
فيه قبل لا ينطق تكون الزوجه الي توقف معاه و تشجعه لزدياد نجاحه في شغله
بس هي لا شكلها ماكن يشجع ولا حتى كلامها كانت مثل الولد اكثر منها بنت
اخ يارب تعيني وتصبرني انا ما راح اقصر معاها بس اتقبلها في حياتي لا
\
\
\
\
\
\
\
في لندن وفي الشقه كان سلمان يطالع التلفزيون ويرد يطالع الساعه خلاص ما باقي شي بيروح لها قام وبند التلفزيون وراح على غرفته عمته شمايل طق الباب يدري انها ما نامت خاصه لن بكره موعد مناقشتها رساله الماجستير وهي دوم في مثل هذي المواقف ما تقدر تنام و تكون على اعصابها رغم تأكدها من انها سوت كل شي بالشكل الي يرضيها بس تضل في حاله من العصبيه و النرفزه بشكل كبير رد
يطق الباب بهدوء عشان ما يزعجها سمع صوتها وهي تقوله يدخل
شمايل"ادخل يا سلمان....
دخل وشافها قاعده على الكرسي الي يطل على الدريشه و البلكونه رافع رجلها وسارحه و تفكر وملامحها تدل على الارهاق
سلمان"لين الحين ما نمتي زين يلا قومي معاي ابيج تروحين وياي
شمايل تطالعه كنها تطالع واحد مجنون ومخرف
شمايل"نروح على وين في هذا الوقت وبعدين سلمانووووه ما في خاطري اطلع كلش روحي موصله لين خشمي يعني وخر عني احسن لك
سلمان"لزم تروحين معاي انا بطلع بروح استقبل ناس ناطرهم وابيج تجين معاي ما فيني اخليج بروحج في الشقه في هذي الوقت
شمايل بغضب"زين انت بتروح عشان ناس تعرفهم انا ارز الوجه ليش
سلمان بحزم وشده"عمتي بليززززززززز اهني مافي كلام قومي بدلي انطرج برع
وطلع عنها وهي تحلطم عليه لو شو ما صار الكل يتحكم فيج من اكبرهم راس لين اصغرهم ما قلت ان نحن نعيش في عصر يهيمن عليه الرجل وع خلني اقوم احسن لي
لبست لبسه ناعمه و مريحه بنطلون جينز معاه قميص ابيض طويل و عليه احجابها
وخذت شنطتها وتلفونها ومفتاح السياره وطلعت حق سلمان الي ينطرها
سلمان"خلاص جاهزه وين مفتاح السياره انا الي بسوق
عطته المفتاح وهي ساكته مالها خلق على المهاوش وياه راسها مصدع وخايفه من بكره طلعو وراح الاصنصير بينزلون الكرا ج عشان السياره ركب سلمان وركبت احذاه و شغل السياره وحرك و ضلو طول الطريق ساكتين وكل واحد في عالم
شغل المسجل وتنطلق منه ايات الذكر الكريم بصوت السديس الي تحب صوته وطريقته في القراءه
طالعها لقاها ارتخت وهدت و ولقا على وجها ابتسامه ناعمه وهاديه
سماع كلمات رب العباد دوم تكون فيها راحه واطمئنان لنفس البشريه
وصلو المطار وقف في الباركنات ونزلو سكر السياره ومشو احذا بعض
وقف سلمان يجيك عل الطيرات القادمه بعد ما خلها في الكوفي شوب وصلت
الطياره الي جايه من الدوحه راح حق عمته لقها تشرب الكوفي وتطالع الرايح و الجاي قرب منها و بهدوء
سلمان"يلا عمه قومي الي انطرهم اوصلو
قامت معاه بهدوء وراحو ينطرون الي بيصلون كانت تشوف عيون سلمان الي معلقه بشوق على الطالعين شكلهم ناس مهمين عنده سمعته يقول اكوهم التفت تشوف من ذول ما صدقت عيونها وهي تشوف الي بغتر حمره اهني بس اخنقتها العبره وحست
انها راح تصيح وهي تشوف عزوتها وسندها في الدنيا تشوف الي غلاهم مايسواه حد
اخونها الثلاثه جاين عشانها ما نسوها جين يوقفون معاها ويساندونها ادموعها كانت تنزل غصب عنها وهي تطالعهم ابتسمت بحب كبير والتفت عاى سلمان
شمايل "يا حمار ليش ما قلتلي ليش ؟؟؟
سلمان "بس صياح فضحتينا هم قالوالي ما اعلم يبون يسونها مفاجئه وش رايج؟
شمايل"رايي ميته من الفرح ربي ما يحرمني منهم يارب
قربو منها وهي ما قدرت تمسك نفسها ركضت لخوها ابوسلمان وطاحت في حظنه وهي تصيح وهو يمسح على راسها بحب هذي مو اخته بس هذي بنته الي ربها
من كانت صغيره وهي المفضله عنده ودوم معاها يحبها و يحسها روحه
ثاني"ليش الادموع يا الغلا كنتي تفكرين اني ما بكون معاج ناسيه من يوم الروضه لين اليوم وانا الي انتظرج في كل نجاح انتي ناسيه انج بنتي مو بس اختي
سلطان"بسج صياح تعالي نسيتينا انا و الثاني ولا من تشوفين ثاني تنسين الدنيا
وهي تضحك وتلم اخوها سلطان وبعده علي الي يتحلطم عليها
علي "أي احنا لنا الله بس
وهي تضحك على طريقه كلامه"هههه انت كله تقارن نفسك بأبوي الثاني ابوي كيفه وامي كيفهم والله اشتقت لحظنهم
ثاني"يلا نمشي انفظحنا جدام الناس
سلمان يوايهم ويخاشمهم "لزم ناخذ تكسي السياره ما تشيل
شمايل"هههههههه أي ما تشيل الله يهداك الا ما ينفع يدشون فيها من طولهم الله يحفظهم لي
كلهم فقعوها ضحك علي"قومج انتي و اختياراتج يا القزحه تاخذين الي قدج
شمايل وهي تطالعه بحره "عليوي انت جاي تتطنز علي ابشرك رد على اول طياره ويا وجهك
سلطان"خلاص عن الهوشه سلمان وقف لنا تكسي و عطه العنوان واحنا لحقينكم
اوصلو الشقه كانو تعبانين حيل من السفر عشان كذا ادخلو ينامون عند سلمان
كانت في غرفتها سمعت صوت حركه برع ياربي النوم معي يجيها طلعت
تشوف وش هذا الصوت في الصاله لقته قاعد ما تدري كان قلبها حسها انه
هو شافت علي واقف عند الدريشه ويطالع برع بحزن وسرحان قربت منه
وحطت يدها على كتفه بهدوء عشان ما تخوفه التفت عليها وضلت عينه معلقه في الفراغ .....
علي"مثل عادتج لين كان وراج شي مهم و يتعلق بحياتج ما تقدرين تنامين
شمايل"ليش ما نمت ليش دوم معيش نفسك في دوامه من صنع يدك عيش وعيش غيرك معاك انسى من حقجج انك تنسى انت الي مو معطي نفسك فرصه
علي بستهزاء"لا تسوين فيها مصلحه وانتي نفسج تبين الي ينصحج
شمايل بستغراب"أي نصيحه انت وش تقصد
علي"راكان......
شمايل وجها يعطي الوان الغضب"علي انت جاي عشان تغثني يا اخوي
علي"شمايل لين متى بتضلين تهربين من واقع انكتب عليج وما تقدرين تبدلين فيه شي ...
شمايل"هذك قلتها بنفسك انفرظ علي فرض سلبتوني ابسط حق من حقوقي اني اعيش مراهقتي مثلي مثل أي بنت وعلقتو في رقبتي طوق ضل يخنقني طول عمري
علي"زواجج من راكان طوق
شمايل"أي طوق عبوديه لنسان ما يربطني به غير قطعه ورق تقدر تقولي صار لي وشكثر وانا متزوجه
علي"ما اذكر بالضبط بس ليش .....
شمايل"اقولك انا احدعشر سنه عارف كم وانا محرومه مني اني امارس حياتي بالطريقه الي تلئم سني لن كلمت امي لا تنسين انج متزوجه شمايل لا تنسين انج شايله اسم رجال شمايل صيري مره
لين كرهت نفسي وكرهت حياتي وكرهت راكان انا ما عشت عمري مثل غيري
ما كان عندي الحق اني استمتع بأبسط الاشياء لني ببساطه متزوجه
علي"بس هذي اسبابج مافي غيرها
شمايل"مو بس هذي في غيرها كثير
علي"مثل ؟؟؟؟
شمايل وهي تقوم رايحه حجرتها"علي تصبح على خير الافضل انك تنام انت بعد
علي"وانتي من هله
\
\
\
\
\
\
مشاعل"والله يا يمه اني اقول الصدق اقولج بندر الي قالي السالفه البارح
ام نايف"شلون وانا اختها ما ادري عن السالفه خبر خير
ريف بحره"يمه شلون بيروح مني راكان بتخذه الحشره هاذي
مشاعل بعتب"لا حول ولا قوة إلا بالله الحين انتي تسبين البنت ليه هي وش سوتلك
ام نايف بغضب"انتي معنا ولا معهم
مشاعل"يمه انا مع الحق راكان عمره ما فكر في بنتج و لا غيرها و الحين عرفنا السبب الرجال قده متزوج وحاشم عمره ومحترم حرمته يعني ما غلط في شي انتو الي قمتو تبنون اقصور في الهوا
ام نايف"انتي وش فيج ما تبين الخير لختج
مشاعل "كيف ما ابي بس مو بطريقتكم هاذي يمه الانسان الزم ما عليه كرامته وبدونها يصير ماله وجود
ريف"انا ما يهمني راكان من حقي انا مو من حق المتخلفه هذي
مشاعل"الي تقولين عليها متخلفه بنت عمه وزوجته من سنين وفوق هذا متعلمه وتدرس دراسات عليا يعني كامله والكامل الله وش يبي زود انتي الي كل همج الموضه و الطلعات و الروحات والفلوس عمرج يضيع وانتي تافهه
ريف بحره"يمه تسمعينها وش تقول
ام نايف"ما عليك منها خلها توالي احنا لناشغل ثاني
مشاعل وهي تقوم "رجلي يضرب علي اروح اشوف بيتي واعيال ابرك من اني اشاركم الاثم الله يهديكم بس
وطلعت حق رجلها و هي تركب جنبه وتزفر بقوه سمعها بندر و عرف انها معصبه
بندر"خير يا ام فهد وش فيج ؟
مشاعل"ما فيني شي يا الغالي بس تخبر الحمال متعبني شوي
بندر"من متى مشاعل صير شي بينج وبين خالتي
مشاعل"ما ادري يا بندر هم وشلون يفكرون كل تفكيرهم عوج ما يدرون ان الدنيا سلف ودين وان الي يسونه غلط كبير وترخيص نفس
بندر بداخله سعيد بشكل كبير الله عطاه مره في الاخلاق و الدين ما في مثلها ما تعرف الا الحق وغيره ما تعرف هذي الي الواحد يأمن عليها اسمه وبيته وعياله رغم انه كان متخوف تكون مثل اختها الكبيره ريف بس سبحان الله كانت غير ولا كنهم خوات وربتهم ام وحده
بندر بحنان"ما عليج من شي خلج في نفسج وفينا وهم وش ما راح يسون ما يقدرون يغيرون النصيب صح
مشاعل بحب وحنان"صدقت يا قلب مشاعل بس الي يستوي شي محزن و مايرضي الله سبحانه ريف ضايعه وعايشه في وهم الجمال الابدي الي عمره ما يستمر وهم زرعته فيها امي ونمته انها ممكن تحصل كل الي تبغيه عشانها جميله و نست ان جمال الروح هو الاهم
يندر"صحيح الرجال منا ما ينكر انه يبي الوجه الحسن بس بدون الطيبه والقلب الحنون و الروح الحلووووووووووه تكون صوره مشوهه مالها قيمه او وجود
وهذا الي راح تكتشفه مع الوقت بس بعد ما يفوت الفوت
مشاعل"خايفه عليها هي اختي وابي لها الخير بس اسلوب امي ما يساعد
بندر " خلج من كل هذا وقوليلي وشلون الاصغيره مشتاق انها تطلع بسرعه
مشاعل"هههههههههههه عشان تبي تسوي معها حزب
بندر بحره "مو انتي وعيالج مسوين حزب علي ابيها تطلع وتعطيني حنان الي كله حق عيالج وناسيتني
مشاعل"هههههههه حرام عليك كل الي اسويه لك وما في فايده امش بس الاعيال في البيت حاشرين خالتي المسكينه
بندر بعصبيه مصطنعه"شفتي كله مخج في هاي الاعيال وابوهم ركنتيه على جنب
مشاعل"لا والله ومن السبب في هذول الاعيال مو انا الي قلتلك ريضين عليهم وانت الي كنت مستعجل ذوق الحين
بندر"بنذوق لين وصلنا البيت بخبث
مشاعل بحياء"بندر جوز عن سوالفك
\
\
\
\
\
\
ابو ثاني كان توه راجع من صلاه الفجر ويسمع التلفون يرن من الي يضرب في هذا الوقت عسى ما شر بس راح رفع السماعه
ابو ثاني"الووووووووووووو
شمايل بغصه" يوبه
ابو ثاني"شمايل
شمايل بصوت فيه بكاء مكتوم "صبحك الله بالخير يا الغالي هلا وغلا بالصوت وراعيه
ابوها"هلا فيج يا روح ابوج وقلبه انتي ما نمتي لحد الحين
شمايل"هههههه يا ابوي نمت وقمت ما قدرت صايدني ارق ومحاته
ابوثاني"انتي دومج كذا من انتي صغيره ليش تبكين وانا ابوج
شمايل"مشتاقه لكم يوبه لك وللوالده
ابوها بمحبه"واحنا بعد ياروح ابوج بس يلا كم يوم وانتي عندنا ورافعه راسنا مثل عادتج
شمايل"بحسكم انت وامي يا الغالي محتاجه دعواتكم لي
ابوها"دوم ندعيلج وانا ابوج
شمايل"الله يخليكم لي يارب يوبه امي عندك ابغيها شوي
ابوها"خلج انا رايح اانديها لج تحملي بعمرج و اخوانج ما اوصيج
شمايل"تامر امر يا الغالي
دخل على حرمته لقها تطوي سجادتها قعد على طرف الفراش
ابوثاني"يا ام ثاني بنتج تنطرج على التلفون مثل العاده ما تقدر تسوي شي الا لما تطمنينها
ام ثاني وهي طالعه بسرعه"بعد قلب امها
ارفعت السماعه وسمعت تنهد شمايل الي مليان تعب وقلق وخوف قبل كانت تجي وتحط راسها في حظن امها وتضل تقرا عليها لين يجي موعد امتحانها او أي شي راح تسويه بس الحين هي بعيده عشان كذا اضربت تكلمها تبيها تطمنها
ام ثاني"سلامت روحج يا قلب امج وروحها
شمايل سمعت حس امها ادموعها قامت تصب وتخنقها عبرتها تبي امها تبيها جنبها تبي تحط راسها في حضنها الدافي الي يلمها بحب وحنان اصعب شي في الدنيا انك تفارق امك وابوك تقارق الي نبضهم من نبضك وروحهم معلقه فيك الي يحسون بفرحك وبحزنك الي لو لالهم من بعد الله سبحانه ماكنت انت الشخص الي انت عليه اليوم ......
شمايل بحنان وحب "يمه فديت روحج يمه مشتاقه لحظنج يا الغاليه يمه محتاجتج
ام ثاني "يا قلب امج انا حاسني قلبي من قمت انج تحاتين اسمعيني يا قلبي انتي وراج بكره شي مهم ولزم تكونين مجهزه نفسج ومرتاحه عشان كذا يا عمري توضي وتهجدي وقعدي اقري قرآن وبترتاحين واغفي شوي وانا بدعيلج يا عمري ان الله يوفقج ويعطيج الي في خاطرج
شمايل براحه "أن شاء الله يمه بس انتي ادعيلي انا محتاجه دعواتكم لي يالغاليه ما اطول عليج سلميلي على ابوي
ام ثاني"ادعليج من كل قلبي يا عمري اهم شي تحملي على عمرج و اخوانج معاج تطمني وسوي كل الي عليج والباقي عليه سبحانه
شمايل"تصبحين على خير
ام ثاني "و انتي من هله يمه
\
\
\
\
\
\
تطالع روحها في المنظره وتشوف شكلها اليوم يوم مصيري بالنسبه لها اليوم تنتهي مرحله الهروب الي اتبعتها طول هذي السنين الدراسه كانت هروب وطموح هروب من الزواج الي كان مسلط علي مثل السيف الي ناوي يقطع رقبتها في أي لحظه
بس اليوم ينتهي الهروب وهي قررت خلاص راح تدخل المعركه معركه كرامه وعزه نفس حرب راح تخوضها عشان تثبت كبريائها وغرور الانثى فيها ما كانت تدري انها تخوض حرب مشاعر و ما تدري عن حرب المشاعروش نتايجها
...................................
.......................
.............
......
...
..

(الفصل الخامس)

عدلت بدلتها الناعمه شكلها كويس انيقه و راقيه مثل العاده خذت رسالتها و البلطو التخرج تحت يدها وطلعت برع تشوف اخوانها انصدمت بهم وقعدت تضحك كانو يتعدلون وكل واحد يتمنظر ذكروها بالعيد يوم انهم كاشخين و هي البنت الوحيده والاصغيره وسطهم هم الاشحطه نفس المنظر ربي يحفظهم لي ويخليهم يارب
شمايل"اخلصو حشى كن احنا في العيد مو ناقص الا البخور و دهن العود يا الربع احنا في لندن مو في الدوحه
اضحكو بصوت عالي و هم يشوفونها بحب وحنان
ابوسلمان"يلا سرينا حصنتي نفسج وقريتي المعوذات مو ناقصين حد يطقج بعين
علي"ههههههههه على قولت اختك احنا في لندن من بيطقها عين قالولك في الدوحه ههههههههه
ابوسلمان"انطم انت العين علينا حق وين ما كنا وين ما سرنا
سلطان"ههههههه الا قول خايف على قزحه هانم
شمايل بحره"اعوذ بالله انتو ترى عقدتوني ولوعتو جبدي ما يسوى علي اني طلعت قصيره حشى صارت وصمه عار محسوبه علي امشو خلصوني
شمايل"الا على الطاري وين سلمان ما اشوفه بعد عمري
سلطان"ههههه دلعيه محد مخرب هذا الولد الا انتي كنج امه وهو ولدج
شمايل"هو ولدي ولا نسيت من هو صغير عندي اكثرمن ابوه وامه
ابو سلمان"تحت ينطرنا قلنله يطلب لنا سياره كبيره تشيل لنا كلنا
شمايل هني قعدت تضحك كنهم رايحين كشته مو رايحين الجامعه
اوصلو الجامعه كانت على اعصبها وقدمت الدعوات عشان دخول اخونها في القاعه و قامت تلتفت يمين يسار تدورها مع انها قالت انها بتكون من صبح اهني رفعت عينها لقتها تأشر لها استأذنت من اخونها وراحت حق رفيقتها فتون
فتون وهي تحبها وتسلم عيها"هلا والله وغلا وش الاخبار عسانا بس نمنا
شمايل"أي نمنا الله يهديج الا قولي تئرقنا لين قلنا بس
فتون"المهم المعنويات كيف
شمايل"ماشي الحال معنوايات عال بس عوار البطن من الروع اشتغل
فتون"هههههههههه الله يغربل ابليسج انتي كله كذا الا تعالي ما قلتيلي من هذول الي معاج انا مستغربه داشه ومعاج بدي جردات
شمايل"قول اعوذ برب الفلق من عينج هذول اخواني الله يحفظهم
فتون بستغراب"اخوانج لا يخطيره عندج مثل هذول وكل واحد يقول الزين عندي يخرب بيتج يابنت انا اقول من وين جايبه الزين اتاريه وراثه في العايله ما تسلفيني واحد منهم اعرس عليه قبل لا اعنس
شمايل فاطسه من الضحك"ههههه افا بس انتي تامرين عندج اثنين منهم عزابيه الباقين عليهم حضر تجول
فتون"شمايل ينادون على اسمج يلا يا عمري تحملي على نفسج واحنا معاج
وقفت وابتدت تعرض رسالتها و ابحاثها بثقه نست كل شي واستعادت عمليتها وذكائها وطموحها السريع في لحظه ارجعت البنت الي طموحها و احلامها يكسرون الصخر شدت لها الانظار بحركتها وكلامها بعلمها جذبت من اخونها نضره الفخر و الحب ومن صديقتها الاحترام والاعجاب ومن اساتذتها التقدير العلمي خلصت من طرح الرساله وطلعو كلهم برع ينتظرون القرار
ابوسلمان"و الحين وش بيصير
شمايل"الحين بينقشونها وبيشوفون اذا تستحق او لا وبعدين خلاص افتك من قلب
اخونها يضحكون تقولها من وناسه كنها خلاص طقت جبدها
شمايل"بخليكم شوي وباجي بروح عند رفيجتي
فتون"شوشو والله انج شي خطير اذهلتي البقر الي هناك
شمايل"هههههههه بقر عاد في هذي صدقتي بس كنت مرتبكه في البدايه بس بعدين خلاص طار
فتون" يا ولا أي ارتباك دنتي كنتي ولا اجدعها برفسور
شمايل"ههههههههه وشفيج قلبتي مصري
\
\
\
\
\



كانو في الكوفي شوب وطلال يطالع راكان حاسه انه مرهق وتعبان مو من الشغل بس بعد من شي هامه وشاغل باله حاط يده على راسه والصداع مو راضي يهده
طلال"راكان يا اخي ارحم نفسك شوي تراك تضغط عليها لين ما تنفجر
راكان"شاسوي قولي انا تعبان حيل و متخوف بشكل كبير من كل الي بيصير
طلال"انت وش مخوفك بالضبط؟؟؟
راكان هذا وش اقوله اقوله اني متخوف من الزواج بكبره ومن الانسانه الي بتزوجها و موش عارف وش حياتي راح تكون معاها اقوله اني مرعوب
من انها ما تدخل هذا القلب من انها ما يكون لها مكان فيه خلاص انا تعبت
راكان بهدوء"الي متخوف منه ما في غير الايام تبينه
طلال "متى رايحين ان شاء الله الدوحه عشان تحددون العرس
راكان"متى قال عمي وصلت ست الحسن والجمال بسخريه
طلال"ليش تقولها بطنازه
راكان"اقول الحقيقه قومك ما شفتها شي قصير وصغير وبشع
طلال"من صجك انت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
راكان"وهذا شي فيه كلام اعرفها من يومها بزر وهي كنها اصبي عفانا الله مو بنت شي ماله ملامح شي بتقويم اسنان يخرع
طلال"الناس تتغير مع الوقت يمكن تبدلت
راكان بعدم اهتمام "يمكن قوم خلنا انروح ورانا شغل خلص
\
\
\
\
\


بصوت عالي وصراخ في الشقه توهم رادين بعد حصولها على الماجستير وبمرتبه الشرف كانت فرحانه واخونها اكثر فرح بها فخر واعزموها على احلى عزومه على النجاح والحين بس ثاني يهدم كل شي بكلامه كانت واقفه تطالعهم بغضب وعصبيه
شمايل"أي حق الي يعطيكم انكم تقررون عني اعتقد هذا الشي من حقي
ثاني يطالعها بغضب"قصري حسج ابوج هو الي قرر وانتهينا
شمايل"ليش ليش تكرهوني انا وش سويت لكم انا اختكم وربي حرام الي يصير انا ما ابيه فاهمين ما ابيه اكرهه
وفجئه دوى في الشقه صوت الصفعه الي جاتها من اخوها ثاني الي خلت الكل مذهول و مرعوب و مو مصدقين عيونهم
شمايل كانت حاطه يدها على خدها الناعم الي من قو الضربه حمر وقام يسور عليها من الالم مش مصدقه اخوها يضربها وعشان ايش عشان الحقير راكان مذهوله و مرعوبه
ثاني بغصب وصوت عالي"اسمعي يا بنت ابوي الزاوج بيصير رضيتي ولا انرضيتي وهذي البطاقه عشان تجهزين نفسج وعلي بيضل عندج لين تخلص اوراقج وجهازج و بتردين معاه وغير هذا ما عندي فاهمه
مشى عنهم بغضب الغرفه وسكر الباب بصوت عالي ساعتها بس صحت من ذهولها وراحت تركظ غرفتها و دمعها على خدها يتطالعون في بعض لين الحين مو مستوعبين انطقت اختهم حز في خاطرهم بس ما يقدرون يغيرون الي صار هي بالغت في ردهه فعلها بس بعد ما كان من ثاني انه يضربها تنهدو بتعب
\
\
\
\
\


في غرفتها دموعها تنزل على خدها الي ابتدى يورم و الالم يزيد حاسه بنار في جوفها ولو تشوفه جدامها الحين انها لتذبحه بيدها انا الي عمر حد ما مد يده علي بسبت حقير واطي مثل هذا انطق عشان وجهه الزفر بس بعد هي اغلطت شلون ترفع صوتها على اخوها شلون تغلط هذي الغلطه الكبيره ومع من مع اخوها ثاني
لزم تستسمح منه هي غلطت ولزم تصلح الغلط بس اكيد هو الحين معصب عليها اخ انا مليت وانا اصارع امر واقع ما اقدر اغيره سمعت تلفونها يرن شلت الجوال لقتها فتون خاطرها ضايق وتحس انها مخنوقه حيل
شمايل"الووووووووووووو
فتون حسها قلبها ان فبها شي صوتها صوت وحده تصيح"شمايل وش فيج ليش تصيحين وش صاير ؟؟؟؟
شمايل بقهرو حره وهي تصيح"انظربت اخوي ضربني عشان الحقير والله لوريه واعلمه من انا وادفعه ثمن هذا الكف عمره كله
فتون"ليش وش صار اهدي وقوليلي وش صار من شوي كان يازينكم الحين وش صار؟؟؟؟
شمايل"وصلنا البيت و ثاني يهدم كل شي في لحظه ويقول ان ابوي راح يحدد العرس مع عمي على اخر شهر ثمانيه عشان كذا عصبت و طولت صوتي قام ضربني
لما قلتله اني ما ابيه واكرهه ادري اني غلطت بس ما قدرت امسك نفسي
فتون"بسج اصياح خلاص
شمايل"انا غلطت في حق اخوي العود ولزم اعتذر بس راح يسامحني خايفه
فتون"خلاص اعتذري منه وش بتقولين له
شمايل"بعتذر وبقوله اني بجهز وكل الي يبونه بيصير بس في المقابل راح اتعلم الدفاع عن نفسي وهذا اول الانتقام من الحقير
فتون بستغراب"ما فهمت عليج شلون تعلمين تدافعين عن نفسج؟؟؟؟؟؟؟
شمايل"بأبساطه راح اتعلم التكوندو و الله ماراح اخليه يلمس من راسي شعره كني خاروف سايقينه لذبح وعلي اني اكون مستسلمه وخاضعه لا والي خلقني
فتون ماتت ضحك"شمايل انتي داخله زواج ولا مصارعه ....
شمايل بقهر"أي اضحكي وش عليج مو انتي الي في هذا الوضع صدقيني والله لخليه يتمنى امه ما جابته
فتون"ههههههههه شمايل انتي بتصارعينه في العرس
شمايل"اذا ما قرب مني وبيخذني غصب عني ابشري والله لضربه ضرب من قلب
بطلع عليه القديم والجديد وحره كل هذي الاسنين وحره الكف بعد
فتون بضحك"يخرب عقلج انتي شلون تفكرين عمري ما شفت حد مثلج انتي شي فريد يا شيخه ياليت انا عندي القوه الي عندج
شمايل بعبره"أي قوه يا شيخه الي يحركني هو القهر وقله الحيله و الكبرياء
فتون"اموت واشوفج وياه وش راح تسوين
شمايل"لا يا الدبه تميقتين علي ويا وجهج
فتون بضحك"افا يا الغاليه انا
شمايل"على العموم برزي نفسج راح تجهزين معاي رفيقه بس على الفاضي
فتون"من عيوني الثنتين كم شمايل عندي
شمايل"تسلملي عيونج يا الغلا اسمحيلي الحين اخليج و بضربلج لين فضيت
فتون"تحملي على نفسج اخليج في حفظ الله
شمايل"مع السلامه ...
\
\
\
\
\
طلعت بهدوء الصاله مالهم حس شافت سلمان قاعد علىالكرسي ويقرء في كتابه
رفع سلمان عينه لعمته ويشوف كيف خدها وارم ومحمر وعيونها الي مليانه دموع
شمايل"وين ابوك وعمامك
سلمان "ابوي في الغرفه و عمامي اطلعو عشان عمي سلطان يبي يشتري هدايا حق الاهل
شمايل و عينها على غرفه سلمان"وش اخبار ابوك
ابتسم سلمان"انا طالع ابوي يبي يرد الدوحه اليوم عشان كذا بروح ادور حجز
اخنقتها دموعها شكله زعلان بقوه منها لدرجه انه يبي يرد الدوحه اليوم
سلمان وهو يمر احذاها وهو رايح للباب"روحي راضيه تراه حيل زعلان
مشت لين الباب متردده وخايفه اضربت الباب بنعومه واسمعت صوت اخوها
ثاني"ادخل يا سلمان
ادخلت شمايل بهدوء وعينها في الارض مو قادره تحطها في عين اخوها وتحرك اصابع يدها بتوتر وعصبيه ثاني عينه عليها يعرف طبعها جايه تعتذر ومش قادره عنيده وراسها يابس طالع خدها الوارم و الحمر حز في خاطره انه ضربها بس كان لزم يوقفها عشان ما تتمداى عينه عليها بغضب وعتاب
ثاني"خير وش تبين عاد عندج شي ما قلتيه
شمايل" يااخوي اخطيت ومنك السموحه والي تبونه يصير
ثاني"انا ما ابي اعتذارج لما تحشمين الناس وتكلمين عن ولد عمج ورجلج بحترام ذيك الساعه لنا كلام بس الحين لا
حز في خاطرها كلام اخوها كل هذا عشان ولد عمه مقهوره تركته وهي تبكي وراحت ركظ على غرفتها اما ثاني قلبه عوره عليها بس لزم يشد عشان تعرف ان في حدود وان مهما كانت الحريه الي عطوها اياها لزم تلزم هذي الحدود وما تخطها ...................
...................................
.......................
.............
......
...
..

 
 

 

عرض البوم صور NONO123  
قديم 12-04-08, 02:56 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Aug 2006
العضوية: 10657
المشاركات: 257
الجنس أنثى
معدل التقييم: NONO123 عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 78

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
NONO123 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : NONO123 المنتدى : القصص المكتملة (بدون ردود)
New Suae

 

(الفصل السادس)

ما طلعت من غرفتها من البارح طالعت في الساعة لقتها ثمان ونصف خدها يسور عليها وقفت تشوف لقته مورم ما تصورت ان كل هذا يصير لسانها دوم متسرع ويسبق عقلها من يطرى اسمه تضيع علومها تكرهه ولو تشوفه بتذبحه بيدها حست بخفقه قويه في قلبها دوم هذي الخفقة تكذبها تقول لها أنها اكبر كذابة على وجه الأرض تقول لها أنها تكذب يمكن الكل صدقها إلا الشي إلي خاشته راحت بهدوء على كبتها وافتحت علبه تحتفظ بها بمجوهراتها الخفيفه طلعت ألصوره تشوفه حسته كنه قدامها تحسست ألصوره انت السبب انت اعلنتها حرب وانا قررت اني ادخلها عشان اعلمك درس حتى لو خسرت فيها قلبي ومشاعري اكرهك مزعت الصوره قطع اصغيره و رمتها كنت حلم مراهقه والحين صرت كره الانثى بكون انا السلاح الي بيذبحك وراح استمتع بنتقامي , طلعت من غرفتها وراحت الصاله محد موجود سمعت باب غرفه سلمان لقته طالع توه قايم من النوم ويحوس في شعره شافها واقفه
سلمان"صباح الخير
شمايل"صباح النور ابوك وعمك راحو بحزن
سلمان"أي وصلتهم باليل طيارتهم
شمايل"ابوك ما قالك شي ؟؟؟منتديات ليلاس
سلمان"ما قال شي بس وصاني عليج
شمايل بحزن"علي وينه عاده نايم ما قومته
سلمان"رقدنا متأخرين البارح بعد الصلاه
شمايل"قومه قوله ورانا اشغال مهمه بنروح الجامعه عشان نخلص الاوراق وبعدين السفاره يمدينا نلحق وبعدين وراي تسوق
سلمان"خلاص بقومه الله يعيني على ثقل نومه
وهي رايحه المطبخ"اسهل شي كب عليه ماي وراح يصحى على طول انا بجهز الريوق
راحت تجهز الفطور وتسمع صرخه علي الغاضبه شافت سلمان شارد وعلي وراه معصب يوم شافها وقف وضلت عينه في عينها بحب وحنان و عتاب قرب منها يشوف خدها الوارم وقف جدامها لمس خدها بنعومه وهو يمسح عليه برقه وحب
علي"انتي بخير ؟؟؟؟؟؟
ابعدت يده عن خدها شمايل"انا بخير
علي بعتاب"ماتبيني المسج لهذي الدرجه زعلانه
شمايل"من قال زعلانه اخوك ما غلط انا الي اخطيت وكان عليه انه يوقفني
علي"تقولين موزعلانه اخوك كنه مو اخوج بعد
شمايل"علي ارجوك انا تعبانه ومافيني على المناجر مع حد كل الي تبونه بيصير اعتقد كذا انتو مرتاحين
علي"احنا الي يهمنا راحتج انتي مو أي حد ثاني انتي اختنا الوحيده
شمايل"صدقتك انا و الدليل الكف الي حصلته من ثاني
علي"انتي استفزيتيه ماكان مفروض انج تطولين صوتج وتقللين من احترام ولد عمج
شمايل"علي ارجوك اذا لي غلاه بقلبك قفل على الموضوع و الي تبونه بيصير
علي"على راحتج مثل ما تبين بس تذكري ان نحن اخوانج وما نبديج على أي كان ونحبج
شمايل"الفطور على الطاوله يوم تجهز عطني خبر ...منتديات ليلاس ..
يتابعونها اثنينهم و هي رايحه غرفتها بحزن و انكسار اصعب شي يوم تتوقع من الي تحبهم العون تلاقيهم يوقفون ضدك
علي"شكلها حيل زعلانه من ابوك الله يهديه بس ما كان مفروض يمد يده عليها هذي بنت مو ولد
سلمان"ابوي نفسه كان متكدر وروحه في خشمه لدرجه انه يوصيني عليها كل عشر دقايق
علي"امش خلني ابرز قبل لا تعصب علينا ونصير في البلاك ليست
\
\
\
\
\
\
"ضربتها ضربت اختك حسبي الله ونعم الوكيل انت رايح توقف مع اختك وتساندها تقوم تضربها من عطاك هذا الحق من قولي
ثاني بإحساس الذنب"يمه أنتي ما سمعتيها ما حشمتني وانا اخوها الكبير ولا حشمه ولد عمها كان لزم اوقوفها عند حدها
ام ثاني بغضب"هذا وانت الكبير والعاقل عجل وش خليت لغيرك يهين اختك ويذلها مثل ما سويت
ثاني"يمه الله يهديج وش الي تقولينه من الي بيذلها وابوي راسه يشم الهو
ام ثاني بقهر"انت ياولد بطني اولهم انا لو عندي عشر كان وش سويتو فيهم رانينهم ليل ونهار اعنبو هي وحده ما غيرها وتمد يدك عليها عزالله رجال صج ما عرفت اربي
قامت رايحه عنهم معصبه ودموعها على خدها وحاز في خاطرها بنتها تنظرب
ثاني التفت علىابوه الي ولا نطق بكلمه طول الحوار الي يصير بينه وبين امه
ثاني"السموحه يا ابوي بس والله غصب عني ما قدرت امسك نفسي
ابوه بهدوء وحكمه الاسنين"انا اعرف اني ربيت رجال والي ربيته فيك ان نحن ما نضرب بناتنا ولا حريمنا الا نشيلهم فوق روسنا والي مديت يدك عليها اختك تقوم تكسرها وتذلها هذا وانا حي اجل يوم يواريني الاتراب وش راح تسوي فيها منتديات ليلاس
ثاني يروح لبوه ويدنق على راسه ويحبه"السموحه يا الغالي غصب عني في لحظه غضب عميت ما عدت شفت قدامي
ابوه"كنت تقدر تئدبها بدون ما تلمس منها شعره في الف طريقه وطريقه لكن انك تمد يدك لا كيف تنطر منها انها تحترمك وتقدرك يوم تنزل من اعيونها وانت قدوتها وسندها في الدنيا
ثاني"غلطت والله اني داري اني غلطت وقلبي يوجعني على اختي بس هي ما احشمت وكان هذا ردي عليها
ابوه"تضل اختك الي مالك غيرها هذي عرق الحنان والعطف لكم هذي الي تجمعكم لا تصير قاسي وعنيف عليها راح تقسى هي وتنسى وما تغفر شوف كيف كان حالي وحال عمك عشاني كنت ولد المرة الثانيه وكيف كان الجفا بينا سنين لو ما مرضي وروحتك لعمك ما رد اخوي اختك هذي مافي مثلها ترفع راسي وراسك وراس كل من يرتبط بها الجفا موب زين بين الاخوان لا تجفى اختك فاهم
ثاني بحزن"عارف كل الي تقوله يا ابوي وتعبان حيل لني جرحتها وما تهون علي و ودي لو استسمح منها
ابوه"لا ما تعتذر هذا يقلل من هيبتك في نظرها خلك مثل ما انت هو درس محتاجه انها تتعلمه انها تتحكم في نفسها وانت اعتذارك بيكون بمعاملتك لها
ثاني"امرك يا الغالي ...
ابوه:والحين روح حق امك وطيب خاطرها هي الي انت محتاج تستسمح منها
ثاني "على امرك ....
\
\
\
\
\
\

وهم توهم طالعين من السفاره بعد ما راحت الجامعه عشان شهدتها و اورقها
علي"اوف حشى لعت جبدي من الشغله تبيلها اسبوعين بعد الله يعين
شمايل"احنا وش ورانا هذانا موجودين لين تخلص و اخلص انا من الصوب الثاني تجهيز
علي يطالعها بنظرات كلها مكر"اشوفج استسلمتي
شمايل بصوت واطي عشان ما يسمعها علي"هذا مو استسلام هذي بدايه المعركه
علي"خير وش تقولين وتبرطمين
شمايل"ما اقول شي حشى الواحد ما يعرف يكلم عمره الا و انتو ناطين في بلعومه
علي"ليش تكلمين عمرج ينيتي
شمايل"اعليوووووووووي بيك نزلني عند هرودز بسوي ويا رفيجتي شوبينج على كل المحلات ادواره عدله
علي"بس بتروحون هرودز منتديات ليلاس
شمايل"لا بنروح سلفريج واذا في وقت كملنا
علي"ورفيجتج من بيوصلها
شمايل"اخوها يلا استعجل ما عندي وقت
علي"زين امشي خلصينا الله يعين عليكم انتو يا الحريم ما تنهدون في سوق تقشون الخضر و اليابس
شمايل"علي وصلني وفكني من حنتك تراك حنان
علي"اوكي بس ريلاكس ماي ليدي
\
\
\
\
\
\
نزلها علي عند هرودز وراح عنها وصلت باب المحل لقت فتون واقفه مع اخوها ينطرونها انحرجت و احمرت اخدودها لن عين بدر ما انزلت من عليها وهي مقبله حست ان اعيونه تاكلها حمرت زود اما بدر كان حاله بالويل ميت ومتشفق وهو يجوفها وبداخله حزن لما شفها قربت نزل عينه وهو يسمع حسها الناعم عمره ما سمع صوت مثل صوتها ناعم بس فيه بحه تذبح تاخذ العقل
شمايل"السلام عليكم ...
فتون وبدر"وعليكم السلام و الرحمه
فتون "تأخرتي علي كنا راح نمشي وبعدين ليش ما تردين على جوالج
شمايل"هدي اشوي حشى بالعه رادو
بدر"تبون شي قبل لا اروح
فتون"سلامتك
بدر"يلا من رخصتكم منتديات ليلاس
شمايل وفتون"في امان الله
وهم يدخلون المحل ويحوسون في الاقسام كلها ما يعجبهم العجب
فتون"اقول خلينا نروح قسم الميكب
شمايل" لا بنروح مكان تروح له كل عروس قسم قمصان النوم
فتون بذهول وضحك"يا ويلي البنت افصخت الحيا الحين تقولين بنتقم منه و الحين بتلبسين له قمصان نوم والله ما عرفنالج
شمايل بمكر وخبث"ومن قال اني ما راح انتقم لا عيوني هذا اول الانتقام
فتون"والله ما فهمت عليج ممكن تفهميني
شمايل"بكون انا السلاح الي راح انتقم به بخليه يموت في اليوم الف مره بخليه يتمناني ولا يطولني بنشف ريقه برويه السيبال الي ملبسينه اساور وش صار بكشخ وبتزين وبلبس الي يضهر انوثتي وجمالي و فوق هذا بعلمه الدرس الي خاطري فيه
فتون"يخرب عقلج يا بنت من وين تجيبين هذي الافكار الخطيره والله يا خوفي ينقلب الدرس عليج ما راح تستحين وانتي معاه
شمايل"في معركتي هذي الحيا ماله مكان عشان كذا خلينا نخلص ورانا شغل واجد
فتون"زين بالنسبه لثوب العرس ما فكرتي وش راح تسوين فيه من هنا ولا من مكان ثاني
شمايل"لا ما راح اخذه من هنا بسويه في لبنان خذت موعد مع المصمم زهير مراد
وموعدي معاه بعد ثلاث اسابيع راح ابدع في ثوب العرس بسويه فنتج وما بخلي حد يشوفه عشان يكون قنبله افجرها على راسه هههههههههه
فتون"وش ناويه عليه انتي بجننيني
شمايل"ههههههههههه اذا انتي كذا اجل هو وش بيصير فيه بيستخف
\
\
\
\
\
\
"شلون ما تقولين لي وانا اختج و اعرف من برع ليش احنا بنفرح لكم على الاقل نبارك "
ام راكان"والله هذا مو بيدي يا اختي ابو راكان قال ماله حاجه حد يعرف ما دام العيال عادهم يدرسون بس الحين خلاص البنت قدها راجعه من برع ومخلصه
أم نايف بحره "شلون وش الي خلاه يقرر يخذ بنتهم
أم راكان"من زمان و فهد يفكر بعد ألازمه القلبية إلي صارت حق أبو ثاني انه يطلب شمايل عشان يقرب من أخوه أكثر قرر أنها حق راكان وعشان يقوى ارتباطه بأاخوه
أم نايف"إيه زين الله يوفقهم أقول مو البنت تقولون أنها برع يعني هابته ما عليها حسيب ولا رقيب ما تخافون تكون يعني لا سمح الله تدرين هي في بلاد كفار
مشاعل بغضب"يمه وش إلي تقولينه الله يهديج منتديات ليلاس
أم راكان بغضب"صادقه بنتج إلي تكلمين عليها بنت سلمان ولو فيها شي ما كنا عطينهم بنتنا و بعدين البنت معاها سلمان وإخوانها دوم يتحفونها يعني ما ينخاف عليها
أم نايف"إنا ما اقصد شي وانأ اختج
أم ركان "على العموم شمايل ما شاء الله عليها عيني عليها باردة كاملة و الكامل الله الزين كله يمشي في ركابها و الطيب على أعتابها وش يبي ولدي غير هذا
أهني البنات ما اقدرو يمسكون روحوهم من الضحك يخشون وجيهم عشان ما يشوفونهم
رناد"لحقي أمي قامت تشعر في مرت اخوج شوفي خالتج و بنتها بيموتون حره
جنان"ما اقدر الحقيني بطني قام يعورني من الضحك ههههههههه
رناد"امسكي نفسج يا بنت لا تغسل شرعنا خالتج ههههههههه وانا بعد ما اقدر قومي نشرد احسن لنا
جنان وهي تمسك ضحكتها"يمه بنروح انجيب لفاله من رخصتكم و طيران على المطبخ
في المطبخ البنات فالينها ضحك راكان كان توه داخل ويسمع حسهم اكيد هذي الثنائي المرح
راكان"انتو ما تجوزون حاشرين الدنيا قصرو حسكم
البنات اخترعو على دخله اخوهم فجئه عليهم ومعصب على الأخير وتعبان شكله خافو يطيح فيهم
راكان"وش تسون انتو الثنتين
ريناد"انجهز الفاله عندنا ضيوف
راكان"من عندنا ؟؟؟
جنان"خالتي أم نايف وبنتها ريف
راكان"تقدرون تقولون لي ليش تضحكون وصوتكم عالي ضحكوني معاكم
البنات انحرجو اخوهم معصب عليهم وش يقولون له الحين وهو واقف جدامه ينطرهم يقولونه السبب وكل وحده تطالع في الثانيه رفع حاجبه بشكل عصبي يعرفهم اكيد السالفه سخيفه مثلهم
راكان"مطولين يا الشيخات ابي اروح ارقد لين متى بنطر
جنان"خلاص انا بقول بس ما تعصب علي ضحكنا على شي قالته امي حق خالتي
راكان"خير وش السالفه ضحكوني معاكم
قالتله جنان الي قالته خالته عن شمايل والرد الي ردته امهم عليها لقوه معصب وضارب شوط والنار في عيونه
راكان"هي شلون تسمح لنفسها و تغلط على البنت و تقول كلام ما يصح من عطها هذا الحق
طلع عنهم معصب وراح غرفته البنات مستغربين و مذهولين حدهم اول مره يشفون اخوهم يطلع عن طوره بهذي الطريقه وعشان من عشنها هي شمايل
\
\
\
\
\
\
في غرفته قاعد ويحك جبينه راسه يوجعه من كثر الكبت والضغط الحين انا ليش معصب عشان انقال عنها هذا الكلام من متى كانت تعنيلي شي لا هي ما تعنيلي أي شي بس هذي في الاول والاخير بنت عمي و زوجتي الكلمه لها احساس غريب زوجتي يا ترى صج مثل ما هي ولا تغيرت اكيد تغيرت من يبقى على حاله اوف انا ليش حارق عمري و احاتي مردي شايفها و بعيش معاها ادش اخذ شور يمكن يريحني شوي
...................................
.......................
.............منتديات ليلاس
......
...
..
(الفصل السابع )
"لا تقولين انج بتاخذينه حرام عليج انتي مو ناويه بس تجننينه انتي ناويه عليه وطي "
شمايل ببرائه"ليش مو حلو الفستان بالعكس احسه بيطلع لون بشرتي وشعري بشكل فاتن وحلووووووووو والموديل راقي حيل
فتون"ويلي ما هاذي هي المصيبه يا عمري انتي بتذبحين الرجال والله اني اشفق على حاله شكله بيقطع راسه من الحره
شمايل بحره "والله اخذيه حياج الله تشفقين عليه وانا ليش محد اشفق علي وعلى حالي ليش ولا بس الكل واقف معاه ومركبيني انا الغلط يا شيخه قوالي امين ربي يفكني منه ويريحني
فتون"مشكوره يا عمري ما لي حاجه فيه بس خفي على الريال دعاوي
شمايل"امشي خلينا نروح ندفع ورانا طريق وشناط بصكها لين الحين ما خلصت منها وعلي حاشرني عليهم
فتون بحزن"متى ناوين ان شاء الله
شمايل"ليش الحزن يا قلبي احنا ما راح نقطع بينا تلفون بعدين ناسيه اني راح اجيكم الرياض طيارتنا بكره الفجر
فتون"من صدقج مو كنكم مستعجلين شوي
شمايل"لا الاوراق وخلصت وانا بعد معدت ابي شي من هنا وبعدين خلاص ما عاد فيني صبر يا عمري مشتاقه لهلي حيل وربي معاد فيني احس ان ودي اطير لهم من الشوق والحنين
فتون"ما ادري شلون بقعد بدونج وجودج في حياتي غير وصداقتج بعد غير بشتاق لج والله يعيني على هذي السنه الباقيه بتصير طويله
شمايل وهي تضغط على يدها بحب"فتونه السنه بتمر بسرعه وبعدين مو انتي نازله على اخر ثمانيه وبتقعدين لين اخر عشره يعني راح نشوف بعض ونتقابل وبينا تلفون ما راح نقطع بعض انتي صديقتي الوحيده و الغاليه على قلبي ....
فتون"امشي يا العياره اخاف بعدين من شاف احبابه نسى اصحابه
شمايل بعصبيه"من تقصدين ها قولي انتي اليوم ناويه على تكسيرج
فتون"هههههههه ما قصدت شي يا بنت الحلال اكيد هلج الي اقصدهم انتي وين راح عقلج بخبث
شمايل"فتونوه امشي احسن لج ما دام النفس عليج طيبه
\
\
\
\
\
\
"لا يا قلب نايف انتي ابغي اشوفك من متى انتي توعديني وتخلفين ترى اذا ما شفتج بكره ما راح تسمعين صوتي ابد
ارتفعت اعيونه على باب الصاله ودخلت امه واخته و اشكالهم الي ما توحي بالخير امه معصبه و دخاخينها تطلع
نايف"فكري في الموضوع وعطيني خبر يلا مع السلامه
ريف"شفتي يومه حتى خالتي عاجبتها البنت و راكان بيروح من يدي
امها"انطمي وفكيني وخليني افكر على راحتي والتفتت على نايف وانت من متى اهني
نايف ببرود"من زمان بس انتو خبر خير ضاربين شوط خير وش صاير
وعن أي بنت تتكلمون
ريف بحره"بس هذا الي لقطته مادام السالفه فيها بنت
نايف وهو يطالعها بسخريه"خير الشيخه وش عندج انتي بعد
امها"انطمو انتو الاثنين وانت جوز عن اختك
نايف"مجرد فضول قبل لا اروح وش الي صاير
ريف بحره"راكان تزوج
نايف انفجر ضحك"ههههههههههههه ومن تعيسه الحظ هذي ههههههه زين سوى على الاقل فلت بجلده منج منتديات ليلاس
ريف"يومه شوفيه وش يقول واحد سخيف وفاشل
نايف يطالعها بغضب"احشمي لسنج ليجيج شي ما شفتيه وبعدين انا اشهد اني صادق تقدرين تقولين لي وش يبي في وحده مثلج تافه وسطحيه الرجال منا يبي المره الي حلووووه من داخل مثل ما هي حلووووه من برع
وانتي جمالج قناع وزيف من داخل فارغه
امه"انت وش سالفتك بدال ما تكون معانا صاير لنا عظم في البلعوم
نايف"وانا وش لي فيها من الاساس ما همتني بس الصراحه رغم كرهي لدكتور لكني اهني احيه انه شرد بجلده و من تخطيطكم عليه
امه"ابرك لك انك تروح وتفكنا من حشرتك
نايف"ما طلبتي يا الغاليه من رخصتكم انا في الاساس كنت بطلع تامرين على شي
امه"تسهل الله معاك
نايف"باي يا حلوين هههههههههه وطلع عنهم
ريف "ودموع القهر في عيونها"يومه بموت اذا راح مني راكان وخذ الحقيره هذي
ام نايف"معليج انا لي طريقه ان ما خليته يخذج و يقلعها بيت اهلها ما اكون امج
ريف بفرح"صدق يومه فديتج الله يخليج لي

\
\
\
\
\
\

ما تدري تقول ولا لا قلبها ناغزها هي عارفه و متئأكده انه يحبها واذا ما خاب ضنها الا يعشقها بجنون وش كثر كانت تتمناها له بس هذا النصيب
فتون"بدر ممكن طلب ؟؟؟
بدر يحط الكتاب الي يدرس فيه و يطالعها "خير امري وش تبين ؟
فتون"ممكن توديني المطار بودع رفيجتي اليوم راجعه ديرتها
بدر وقف بذهول وانحذف الكتاب من يده معقول بتروح بتبعد عنه بتتزوج ليه ياربي ليه حظي كذا الي حبيتها تكون من نصيب غيري ليش
بدر بحزن كبير"من تقصدين شمايل
فتون"أي شمايل
بدر رايح لغرفته " اطلع القيج بارزه ورنا طريق
ياويل قلبي على اخوي كاسر خاطري بس ما باليد حيله امرالله ما بغى الا يحبها الله يهديه وهو عارف انها متزوجه يلا خليني البس قبل ما يطلع و يعصب عليها
\
\
\
\
\
\
"شمايل خلصينا ترنا ملينا واحنا ننطرج ما صار لبس هذا
طلعت من غرفتها بتنوره ضيقه فيها كسرات على جنب ولبسه قميص حريري ابيض في شرايط ستان على شكل فيونكات ناعم وحلو وشعرها مرفوع بكليب ناعم احمر وصندل رفيع اسود وفي يدها عبايتها وشيلتها
علي"ويلي لحقيني قلبي انتي كل يوم تزينين
سلمان" عمتي دوم جميله ما يحتاج تقول
شمايل"ههههههههه بسكم من العياره و امشو خلصوني
لبست عباتها و شيلتها وخذت شنطتها وطلعو رايحين المطاروفي المطار كانو يخلصون الاشناط و التذاكر وسلمان حاس بالحزن عمته بتروح وبيضل بروحه وده يروح معاهم يلا كلها سنه ونص وتمر مع انها طويله حيل
شمايل تسمع تلفونها يرن تدوره في الشنطه من العجله بيندون على رحلتهم
شمايل"الووووووووووو فتون هلا يا قلبي من صجج ليش تعبتي نفسج واخوج ما كان لزم اوكي احنا جدام بوقفلج عشان تشوفيني
علي"من الي جاي
شمايل"هذي رفيجتي فتون واخوها معاها
علي"اها هذي مو الي كنتي تتسوقين وياها كل يوم
شمايل"هههههههه أي هي وبعد زميلتي في الجامعه
قامت شمايل يوم شافتهم مقبلين وفتون تدورعليها ارفعت لهم يدها عشان يشوفونها بس بسرعه نزلتها بحرج وخوف لن عين بدر جات في عينها وكانت عينه تقول اشياء حاولت اتكذبها بس الحين لا بينت واضحه وضوح الشمس وهذا الي خوفها قربو منهم وتواجهو الرجاجيل و تعرفو على بعض والبنتين انفردو على جنب وهم يتساسرون ويتاعتبون ويتوادعون بحب
شمايل"حرام عليج ساحبه اخوج في هذا الوقت ليش تعبتيه
فتون"معليج ان ما جيت اودعج عجل صداقتنا وش فيدتها
شمايل"يا بعد قلبي انتي الله لا يحرمني منج يارب
فتون"متى وصلتي و ارتحتي عطيني تلفون عشان اتطمن عليج بيضل بالي مشغول لين تضربين و اتطمنيني مو تنسين
شمايل"افا يا الغاليه ما طلبتي انتي تامرين امر كم فتونه عندي
فتون"شوشو اخوج يأشر عليج شكلهم نادو على رحلتكم
شمايل"يلا يا عمري تحملي على عمرج وعلى اخوج و استسمحيلي منه لنج ساحبته في هذا الوقت
فتون"شمايل انتي تحملي على عمرج واخذي الامور بسهاله ولا تعصبين
شمايل"ههههههههه مشكوره على النصيحه يلا يا عمري اشوفج على خير في امان الله
فتون"في امان الكريم الله يحفظكم
راحت حق اخوها ولد اخوها وبدر سلم على الاعيال ومشى رايح حق اخته مر من جنبها حس ان روحه بتطلع منه نزل عينه على الارض وكمل طريقه واحساسه بالموت يزيد يحس روحه تفارقه بتصير لغيره رايحه وبتتزوج قرب من فتون الي ارفعت عينها بحزن تشوف الالم و الحزن في كل تقاطيع وجهه ما تقدر تسويله شي هذا نصيب و البنت نصيبها مع ولد عمها
وهو بتجي الي تعوضه و ساره بنت حبوبه وطيبه وراح تكسبه بس اذا قدر يشيل شمايل من راسه ويشيل حبها من قلبه من ما يحبها كل من عرفها حبها
شمايل وهي تضم سلمان لها بحب"تحمل على نفسك وطمني عنك دوم ودراستك لا تهملها وبعدين عن الكسل و بعثر الاغراض وصير مرتب فاهم
سلمان و علي يضحكون على وصاياها وتشديدها على سلمان
سلمان "عمه خلاص والله فهمت بسوي كل الي تقولينه يلا توكلي انتي
شمايل"مسود الوجه تكشحني يا الثور
علي "يلا خلينا نمشي سلمان تحمل على عمرك ما اوصيك
سلمان يحب عمه ويحظن شمايل"في امان الله سلمولي على الاهل تروحون بالسلامه في حفظ الله ورعايته
مشو رايجين البوابه وهم يودعونهم بعيونهم واختفو وبدر اختفت كل نقطه حياه فيه صار حجر ما يتحرك فيه غير محجر عيونه ضاعت علومه وما عاد فيه غير الحزن والالم
\
\
\
\
\
\
في الطياره كانت حاسه بقله الصبر ما فيها ودها الطياره تكون في لحظه هناك ودها بحضن امها وذراع ابوها وحنانه طالعت على الي استقر في قعدته وسند راسه وغمض عينه متعود بس هي ابد الطيارات تحسسها انه في علبه حديد ومحاصره تكرهها بس مكره اخاك لا بطل ارتفعت الطياره وضمت يدها بعصبيه وبحره قالت حق علي "لو فينا يضربناحد بنباطه واحنا واصلين الدوحه في دقيقه بدال الزفته الي راكبينها
اهني علي فقعها ضحك"صج انج بدويه في القرن العشرين ونباطه والله انتي عجب
شمايل وهي محتره "كذا اسرع وبعدين ما تاخذ وقت دقايق
جات المضيفه تقدم لهم المشروبات وعينها على علي شي قالها قومي كفخيها بالشنطه الي في يدها عشان كذا حبت تغايظ فيها حطت يدها تحت ذراع علي وسندت راسها على كتفه بدلال ودلع وهي تطالع كيف المضيفه تشوفها اما علي كان البسمه شاقه الحلج يعرف حركتها فخلها على راحتها وعشان يماشيها في المسرحيه ضم يدها الثنتين وحطها في حضنه بحب وحنان وراح المضيفه وعيونها كلها غيره
علي"خلصتي المسرحيه ههههههه انتي متى بتجوزين
شمايل"والله قاهرتني قاعده تخز فيك وكني طوفه ما تشوفني اشوي وبطيح في حظنك يا مال العمى قول امين
علي"تراها خبل مثلها مثل غيرها مافي الي يردعها لا دين ولا اخلاق وهذا شي عادي عندهم و بعدين انا متعود لا تنسين شغلتي
شمايل"علي تراني حدي متملله و ضايق خاطري والطريق طويل
علي "سوي مثلي و اطلبي فلم اوه نسيت انتي ما تحبين الافلام وش بتسوين
شمايل"راح اقرا عندي القران وبعد ماخذه كتاب مهم عشان كذا راح الهى معاه وانت طالع فلمك منتديات ليلاس
علي "اوكي مودموزيل
\
\
\
\
\
ياربي وصلنا ديرتي هلي ناسي ويلي ياني اشم ترابها وهواها وبحرها
شوقي لها كبير دزت علي الي راقد في سابع نومه وهي حطت مصحفها في شنطتها وضلت تطالع الدوحه من فوق احساس غير يوم تفارقها وترجع لها كلك شوق وكلك حنين لكل ذره رمل من ارضها تحب حرها و تحب بردها ............
شمايل"علي وصلنا وصلنا يا علي
علي توه يقوم"اوف ياني رقدت من قلب وانتي وش فيج شاقه الحلج
شمايل بفرح"شوفها يا زينها وربي حرها عندي احسن مليون مره
علي"عليج بالعافيه انا بروح اغسل وجهي
اربطت احزام الامان وعينها ما فارقت معالم الارض شافت علي مقبل وقعد وربط احزام الامان ويطالعها بحب وحنان حطيت شيلتي على وجهي لنها تنزل نطرنا لين طلعو كل الركاب خذيت شنطتي وعلي شال شنطه المكيب عني ومسك يدي ونزلنا من سلم الطياره على الارض شفت سلطان واقف عند السياره فرحت بشوفته ونفس الوقت حزنت لني ما شفت ثاني ما جا عاده زعلان عشان كذا ما كان موجود سلم علي على سلطان واحضنه
سلطان"الحمد الله على السلامه يا اخوي
وقرب من اخته ومسك يدها بقوه وحنان وهو يضغط عليها بحب
سلطان"الحمدالله على السلامه يا الغلا بحضنج بس مو هنا في البيت يلا نمشي امي ازعجتني تلفونات وحتى الوالد
شمايل"الله يسلمك يا عمري والله اني مشتاقه لهم خلنا نمشي ركبو السياره الي وصلتهم لين باب القاعه و ادخلو او خلصواجرائاتهم و طلعو رايحين البيت الي ينتظرهم فيه الكل بشوق كبير
يا ترى وش بيصير؟؟؟؟؟؟
وهل في لقاء مرتقب بين شمايل وراكان ؟؟؟؟؟؟؟منتديات ليلاس
...................................
.......................
.............
......
...
..

 
 

 

عرض البوم صور NONO123  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
خفقات قلب و تمرد أنثى, nono123, قصص من وحي الاعضاء
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتملة (بدون ردود)
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t111741.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
ط®ظپظ‚ط§طھ ظ‚ظ„ط¨ ظˆ طھظ…ط±ط¯ ط£ظ†ط«ظ‰ ط§ظ„ظ‚طµطµ This thread Refback 03-08-14 02:24 PM


الساعة الآن 12:59 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية