لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتملة (بدون ردود)
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية


موضوع مغلق
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-05-08, 12:08 AM   المشاركة رقم: 11
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Aug 2006
العضوية: 10657
المشاركات: 257
الجنس أنثى
معدل التقييم: NONO123 عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 78

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
NONO123 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : NONO123 المنتدى : القصص المكتملة (بدون ردود)
Jded

 

(الفصل الثالث عشر)


شمايل وبنات عمها جالسين في قعده منفصله عن الصاله في غرفه كلها زجاجيه ومطله على الحديقه الخارجيه فالينها ضحك وسوالف علي كان توه نازل بيطلع ومر من الصاله ويسمع صوت ضحك فكر ان اخته مع امه او الجازي بس ما كان متوقع بنات عمه وقف مستحي مو عارف وش يسوي ومنزل راسه وعيونه في الارض ..منتديات ليلاس...
علي"السموحه ما عرفت ان عندج ضيوف السموحه منكم يا بنات العم وحياكم شمايل تعالي شوي ابيج منتديات ليلاس
راحت شمايل مع اخوها بس مع طلعت علي طلعت روح هفت له وحنت عليه واشتاقت تشوفه عمرها ما توقعت يصير لها كذا ابد بس هذا الاحساس غريب وعجيب وفي نفس الوقت لذيذ له لذه خاصه تسري في العروق ...
وبرع كان علي يتعذر من اخته "شمول استسمحيلي منهم بس انا هودت بس محد رد ماشاء الله صوتكم وضحكم كان مغطي محد سمعني
شمايل تلمس وجهه بحنيه "فديتك راح اقولهم بعدين البنات ماكانو كاشفين وين رايح انت الحين ..
علي"مواعد الربع توصين على شي ..
شمايل"لا فديت روحك في حفظ الله تحمل على نفسك
ارجعت لبنات عمها ابتسمت لهم وهي تقعدوعينها على الي سارحه وفي دنيا ثانيا سبحان الله يانا احنا اضعاف بشكل رهيب هزه بسيطه تدمرنا وتلخبط احاسيسنا.......
شمايل"سوري يا بنات علي يتعذر منكم بس شكلنا من اصوتنا العاليه ما سمعناه متى ان شاء الله راجعين الرياض امي تقول بكره صج على الاقل قعدو شوي
جنان"هههههههه لحقه علينا بتقعدين عندنا العمر كله مع الاسد المفترس
شمايل بحياء "انطمي انتي وجههج ...
جنان"اوه تذكرت على الطاري ترى في ناس يسلمون عليج
شمايل بحيره ومعقده حواجبها"ناس يسلمون من ؟؟
جنان بخبث"لا ويقولون لج مردوده يا بنت سلمان يلا الحين قوليلي وش السالفه انا الفضول ذابحني..منتديات ليلاس .
شمايل عرفته لا ويهدد ويا وجه مالت "خلي فضولج يذبحج هذا شي خاص وقولي حق صاحب الرساله الايام بينا وبنشوف من الي بيردها لثاني
التفت على رناد الي مو معاهم ولا تكلمت ولا حرف شارده في عالم خاص فيه هذا الشخص الي حرك مشاعرها ياويلي على حالج انتي بعد شكلنا كلنا انكتب علينا نحب وننجرح في الي نحبهم اه يارب انا تعبت و تعبت روحي بس ليه اخليها تتعذب اذا في قدرتي اني احقق لها الي تبيه بس المشكله في علي هو الي مستحيل يقتنع بأي شكل من الاشكال بدورلها حل لزم القيلها حل
\
\
\
\
\

في بيت ام نايف كان الوضع كثير متئزم نايف المره هذي حط ريف في راسه وناوي يعلمها درس عمرها ما عرفت مثله صاير قاعد لها في الدخله و الطلعه وهي من يوم الكف و هي في غرفتها ما طلعت منها الا اذا تأكدت ان اخوها طلع من البيت
ريف"يومه ما صارت حاله ان محبوسه في البيت لا اطلع والا اروح وبعد منعني عن روحه الجامعه يومه ما يصير يضيع مستقبلي
"صح انتي يهمج مستقبلج على الاخير مو همج الاهياته والاصياعه مع رفيجاتج في المجمعات و الاسواق صدقتي ....نايف وهو داخل و بسخريه شديده وهو يطالعها وده يقوم يكسر راسها ويشوف امه كيف هذي ام ما تعرف انها ترخص بنتها وين كرمتها وين
طالعهم بسخريه وراح غرفته ...
امها"انتي ما تعرفين تقبظين السانج ارتحتي الحين اخوج دامه معصب ماراح نقدر نسوي شي خليه يهدئى وبعدين لي كلام ثاني معاه
ريف وهي تقوم من مكنها "اكرهه ..اكرهه...
\
\
\
\
\

كانت قاعده تتفرج على نسوان اخوانها و الجازي وهي تنتظر المصمم حاله الكائبه ذابحتها حاسه بخنقه كل ما حست بقرب الوقت زادت ضيقه الخاطر ابتسمت وهي تشوف الجازي الي قاعده تختار فستان حق ملجتها البنت وافقت انها تتزوج كل الي كانت محتاجته حد يسمعها ويوعيها نجديه في زحمه الحياه نست ان عندها بنت على اعتاب النضج ومحتاجه الي يسمعها بوعي وعقل مو يتعامل معاها كنها طفله ما كبرت محتره حره كبيره وحاسه بقهر محد يتصوره اوووووووووووف ليش تأخر هذا وين الفستان ان اشهد اني ذبحته بطلباتي الي ما تخلص وما رضيت حد منهم يشوف فستاني قربت منها مساعده المصمم
المساعده"تفضلي مدموزيل الفستان موجود فيكي تيسيه ازا بدك
قامت معها ودخلت الغرقه عشان تشوف الفستان وتقايسه وقفت وهي تشوف كيف الفستان يفصلها تفصيل ابتسمت بنعومه كل الي طلبته سواه الخبث كان في نظراتها ....منتديات ليلاس .....
المساعده"يالله شو حلووووووووه بتعدي نيالو الي راح ياخدج بتجنني الفستان بيلبج لك
شمايل"مرسي عيونج هي الحلووووووووووه
المساعده"في شي بدك نغيروه او نضيف عليه
شمايل"لا كل الي طلبته موجود بس ابيكم تطرشونه في الموعد الي عطيتكم اياه وما ابي اي تأخير أذا سمحتي
المساعده"اكيد مدموزيل احنا بيهمنا الزبون يكون مرتاح راح يكون عندك في الوقت الي بدك اياه
شمايل"اي على فكره انا حطيت التصميم لتاج عشان تسون الطرحه بالطريقه الي قلتلكم عليها
المساعده" كل شي راح يكون مثل ما بدك تؤمري بشي ثاني
شمايل"لا مرسي ..
وطلعت لهم برع عادهم ما خلصو تمللت من الادواره معاهم ما يعجبهم شي وهي مالها خاطر قربت منهم بهدوء
شمايل"نجديه خلصتو ترى بخليكم وبروح لوعتو كبدي من متى واحنا مرتزعين اهني من الصبح والحين الساعه ثنتين وانا رجلي ما عادت شالتني
نجديه"شوي بس انا محتاره وش الي اخذه للجازي الموف ولا الازرق
شمايل"خلي بنتج الي تختار مو انتي هي الي بتلبسه وبعدين الازرق الملكي حلووووو بيطلع عليها
نجديه"نفس الي هي اختارته خلاص عجل بناخذ الازرق يلا نروح ندفع انتي خلصتي الفستان
شمايل بملل"اي كل شي جاهز وبيوصلونه في الوقت المناسب يلا خلينا نمشي تراني حدي ميته جوع وابي اخمد
\
\
\
\
\
من يوم ردتهم من الدوحه وكلامها الي وصلته له اخته وهو النوم مجافيه والافكار تاخذه وتوديه وش معنى كلامها وشلون الايام هي بتوضح من بيردها لثاني هي ناويه على شي وشو هو معقول تكون ما تبيني يكونون اغصبوها معقول عمي ما يغصب دلوعته ولا وحيدته بس ليه احس انها تكرهني وما تواطن عيشتي وانا ليش حارق عمري تحمد ربها اني لين الحين باقي عليهاهي تطول انها تصير زوجتي كفايه راح استحمل شكلها الي الله العالم به ...
\
\
\
\
\
تحت الحاف وتسمع صوت جوالها مالها بارض بالمره تقوم بس التلفون ازعجها ولا راضي ينطم طلعت يدها من تحت الحاف تدوره وينه وحصلته وحطته على اذنها
"الوووووووووو.....
فتون"يا الدبه من متى وانا اضرب و منتي راضيه تشيلينه ويا وجهج
نطت شمايل من الافراش بسرعه"فتونووووة ويهد قولي امين انتي الي وين جوالج كله خارج نطاق الخدمه وربي قلت اني بكره ضاربه بيتكم بس خفت اخوف امج
فتون"هههههههههه خلاص انا في الرياض صار لنا يومين
شمايل"صدق والله حمدالله على سلامتكم قرت عين امج بكم
فتون"الله يسلمج يا قلبي مشتاقتلج شمول بشكل ما تتصورينه
شمايل "وانا اكثر يا عمري انتي وش اخبارج والاهل شلونهم
فتون"بخير كلهم طيبين ..
شمايل"دوم يارب ..عندي لج اخبار عجيبه وسوالف لين قبل بس تبي نلتقي
فتون"كيف هذي يا فصيحه ..
شمايل"فتون لا تقولين انج ما بتحضرين عرسي انا ما ابي اعذار
فتون بحزن"صعب يا شمايل ابوي ما راح يوفق ولا حتى اخواني
شمايل بحزن"فتون انا كل شي ممكن استحمله الا انج ما تجين ابيج توقفين معاي محتاجه وجودج معاي
فتون"حبيبتي والله بحاول في الكل بس الله يعني
شمايل"خلاص فتون انا بخليج بعدين بكلمج
فتون"شمايل زعلتي ارجوج انتي عارفه انه مهب بشوري ولا بيدي
شمايل"لا تحطين في بالج بس انا بخليج الحين من رخصتج
سكرت عنها وهي معصبه هذا الزواج ما راح يتم ولو على قص رقبتي بدون فتون ما راح اقدر ماف ي الا حل واحد وهو الي مفروض يصير ولانه من الاصول بس هذا لين ارجعت الدوحه ..منتديات ليلاس ..
\
\
\
\
\
يمشي بهدوء وطوله الفارع وهيبته ونظارته الشمسيه على عينه وعلى طرف ثمه ابتسامه استهزاء من العيون الي انشدت له وتحاول تستميله بجسده الرياضي والمعضل وتقاطيعه الحاده و الشامخه وخطواته السريعه و المنظبطه الي تدل على عمله في السلك العسكري توها الوالده ضاربتله يجيهم في المحل الي نزلهم فيه دخل المحل لقاء امه قاعده على كرسي تريح وخواته الثلاث عادهم لهين في المشترى عصب كثير لن امه مره كبيره وهم ما يحترمون ان ما عاد فيها حيل مثل قبل و السكر هد حيلها قرب من امه بحنان "هلا الغاليه فيج شي يومه
شافت ولدها مقبل عليها وعرفت الغضب الي في عيونه عشان تهديه"لا يا ولدي ما فيني الا العافيه
حمد"عادهم ما خلصو يومه الله يهديج كم مره قايلج خليهم يروحون في الوقت الي اكون انا فاضي مو كل ما قالو نبي مكان رحتي معاهم يمه انتي تعبين نفسج
ام حمد"ياولدي هذا عشان ملكتك لزم البنات شغلاتهم ما تخصل
ابتسم لها بحب"الله لا يحرمني منج يارب
امه"ولا منك يا الغالي و اشوف اعياالك
حمد"في حياتج الغاليه ...التفت على خواته معصب وانتو اخلصو قبل ما يجيكم شي ما راح يعجبكم
الله يا الجازي اخيراً راح تصيرين ملكي حليلتي ياما حلمت وتمنيتج لي كنتي حلم وحلم بعيد بس الحين خلاص صرتي واقع واجمل واقع ما صدقت يوم قال لي ابوي انهم وافقووووووووو حسيت ان الدنيا كلها صارت احلى بوجودها هي فيها يارب متى يجمعنا بيت واحد وقلب واحد آآآآآآآآآه وربي مستعجل ابيها زوجتي اليوم قبل بكره بس الي مستغرب له عليوه قالتلي انها رافضه وبعدين وافقو ليكون اغصبو عليها انا ما ابيها غصب ابيها برضاها ورغبتها وهذا الي خايف منه
\
\
\
\
\
سمعت طق على باب الغرفه "ادخل !!!!
شافت الجازي واقفه متردده تدخل يا عمري البنت شكلها مرعب ابتسمت بنعومه لها
شمايل"هلا جزوي ادخلي ليش واقفه برع ..وصدت تكمل ترتيب الاغراض
قعدت على طرف السرير وراسها في الارض"اذا مشغوله بطلع وبرد بعدين
شمايل بدون ما تلتفت عليها عشان تعطيها الحريه في انها تقول الي جايه عشانه
شمايل"عادي يا قلبي اقعدي وانا بخلص الي في يدي
كانت تنتظرها تتكلم بس شكلها مطوله تسمع تنفسها السريع وكنها حاسه بها ضربات قلبها واصله لها...
شمايل"حبيبتي احنا مطولين وش فيج ؟؟؟
انطلقت الجازي تصيح صياح يقطع القلب خافت شمايل وقامت لها بسرعه واحضنتها وش صاير ضلت حاضنتها وتمسح على شعرها بحب ورقه وتقراء عليها لين هدت
شمايل"حبيبيتي ليش الاصياح وش صاير ؟؟
الجازي"خايفه الا ميته خوف حاسه اني ما ابغي
شمايل"هههههههههههههههههه ليه الخوف انتي وافقتي وما فيج غير خوفج شي طبيعي
الجازي"بس انا حاسه بخوف من!!!!
شمايل"هههههههههه منه ليه الخوف منه تراه ما يعض هههههههه جوجو حياتي اسمعي مني كلمه ابيج لا تضيعين اجمل واحلى الحظات ممكن تعيشينها عشان اوهام في عقلج عطي نفسج وعطي حمد الفرصه انكم تكتشفون بعض وتحبون بعض بدون ضغوط وبدون خوف وراح يكون عندج مخزون من الذكريات الروعه الي راح تكون زادكم العمر كله
بصوت مبحوح "بس انا خايفه !!!
شمايل"هذا شي طبيعي يا عمري وبعدين ما دامج اخترتيه و وافقتي عليه عيشي لحظاتج ولا تضيعينها من يدج فاهمه علي
الجازي"فاهمه ...عمه انا احبج
شمايل"ههههههههه وانا احبج بعد يلا خليني اخلص رص الشنط ورحوي انتي بعد خلصيهم
شافتها وهي تطلع مرتاحه والابتسامه على وجهها
\
\
\
\
\
"يومه الله يخليج ما يصير هذي رفيجتي وانتي تعرفين شمايل وش تعني لي وشلون وقفت معاي ارجوج يومه اقنعي ابوي و اخوني فديت روحج
ام تركي"انتي عارفه ابوج و اخوانج بيقولون هذول ناس غرب وش يوديكم عندهم
فتون"يومه شمايل مو غريبه يومه والي يسلم راسج حاولي ما راح تخسرين شي
ام تركي" خلاص فكيني من حشرتج بحاول مع ابوج الله يعني على السانه
فتون"ربي ما يحرمني من وجودج يارب ..
\
\
\
\
\
شمايل"يومه انا بدونها ما راح ادخل القاعه ولا فيه عرس من الاصل دورله على عروس غيري
امها بعصبيه "الحين انتي من صجج شمايل يعني اذا اهلها ما رضو وش انسوي
شمايل"يومه اهلها راح يرضون في حاله وحده اذا سوينا الاصول الي ربيتيني عليها يومه ...
امها"كيف يا بنت سلمان صرتي تبين تعلميني الاصول
شمايل وهي تحب امها على راسها"ما عشت ولا كنت يا ام ثاني بس انتي ربيتني على السنع و العدل الي يقول ان المفروض نحن الي نعزمهم بنفسنا ونروح لهم لين بيتهم بعد صح ..وبعدين فتون تستاهل اجي لين عندها هذي اختي يومه اختي الي ما جبتيها
امها تفكر"خلاص بكلم ابوج وبرد عليج اخ منج انتي
شمايل تلوي عليها من الوناسه "اني داريه ما يجيبها غير ج فديت روحج
امها وهي طالعه عنها"بسج عن العياره والحين ارتاحي يوم يرد ابوج بقوله
ابتسمت وسحبت جوالها ماراح تقولها انها بتكون عندهم خلها شوي تتعذب اعنبو كل شي على راسها وهي تضرب على جوال فتون
فتون"هلاو غلا بالزعلانه الي ما تبي تكلمني
شمايل تسوي روحها زعلانه صوتها هادي"هلا فيج وش اخبارج عساج بخير
فتون"شمايل حياتي ارجوج لا تزعلين انا لو علي كان عندج من الحين
شمايل"ههههههههه من الحين زين خلاص مو زعلانه بس انتي حاولي معاهم وبعدين ابيج تدليني بيتكم يمكن اذا طرشنا البطقات يرضون
فتون"من بيجيبهم ؟؟؟
شمايل"بيت عمي اكيد بعد من غيرهم
فتون"اوكي بعلمج بس ان شاء الله يرضون وانا هذني مع امي عشان تقنع ابوي
شمايل"ههههههههههه الله يعينا على السلطات العليا
\
\
\
\
\
كانت هي وامها والجازي وامها ومعاهم سلمان الي جاي عشان يحضر العرس رايحين الرياض ابوها وافق ما قدر يرفظ طلب شمايل وخاصه بعد اقناع من زوجته
تطالع من الطياره وهي معصبه قالت لها امها ان واحد من اعيال عمها راح الي بيجي يا خذهم من المطار وهي من ذاك الوقت وحاسه بنفضه بكل جسمها لا بارك الله في العدو اذا هو من مجرد طاريه يصير لها كذا اجل يوم تشوفه وش يصير ركبها قامت تتصاكك اسمعت صوت الكبتن يطلب ربط احزمه الامان
وش راح يصير هل راح يلتقي بطلينا وتصير مواجهه ولا لا ؟؟منتديات ليلاس ؟
الجازي ولقائها المرتقب بحمد العاشق؟؟؟
فتون و حدث جديد في حياتها ؟؟؟

 
 

 

عرض البوم صور NONO123  
قديم 30-05-08, 11:28 PM   المشاركة رقم: 12
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Aug 2006
العضوية: 10657
المشاركات: 257
الجنس أنثى
معدل التقييم: NONO123 عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 78

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
NONO123 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : NONO123 المنتدى : القصص المكتملة (بدون ردود)
Jded

 

(الفصل الرابع عشر )


"اقولك بيت عمك بيجون ولزم تروحلهم تقول لي ما اقدر وش سالفتك انت
راكان "يوبه الله يهديك انا عندي شغل وعمليات ما اقدر اهدهم عشان هم جو اي حد يقدر يجيبهم مو ضروري انا
ابو راكان وهو يطالعه بغضب"لا عز الله البنت بتهج منك حتى قبل لا توصل انت متى راح تتذكر انك زوج وعندك مسؤليه وهي اول اولوياتك
راكان"اسمحلي يوبه اول اولوياتي هي واجبي ومن بعدها يجي اي شي ثاني
ابو راكان"مافي فايده الكلام معاك ضايع الله لا يبارك في العدو
انطلقت ضحكه من بندر الي يطالع اخوه و ابوه مستغرب منه بشكل كبير ومن بروده هذا مافي مره تقدر تحركه يحسه حط مشاعره كرجل في ابعد مكان عشان محديوصلها ويئذيه فيها
ابوه"وانت الثاني وش يضحكك قوم روحلهم لا بارك الله في العدو
قام بندر مسرع "أنا قايم هدي نفسك يا طويل العمر ما يصير لك العصبيه من رخصتك يا الغالي
راكان"خذني معاك من رخصتك و السموحه يوبه
اطلعو اثنينهم وعاد بندر يضحك يحاول يمسك نفسه بس مو قادر راكان يطالعه بقهر وحره وش الي يضحكه
راكان"خير يا الشيخ وش شايف جدامك مافي شي يستاهل الضحك
بندر" ههههههههههههههه اقول يا اخوي انت رجال طبيعي وله رغباته صح
راكان يطالعه بغضب شديد"وش قصدك يا مسود الوجه
بندر مسرع على سيارته شرده من اخوه"ابد بس يا ترى ما تفكر بحرمتك استغرب شلون رجال كامل الرجوله ما يفكر بالحريم زينه الدنيا وعطرها
راكان بستهزاء"يعين لين ماكنت مثلكم اطلع شاذ عنكم لا ابشرك انا مثلي مثلك بس الفرق ان عقلي الي يحركني مو مشاعري الغبيه
بندر بهدؤء شديد"اذا تسمي اسمى واجمل المشاعر الي صورها الخالق بالموده والرحمه غباء فأنا اكبر الاغبياء وابوك وغيرهم كثير راح تندم يا اخوي لما تضيع من يدك اعظم هبات الخالق يلا من رخصتك
كان يطالع اخوه ليش مو قادرين يفهمون ليه يخلطون بين الواجب و المشاعر بس فيه دفى جديد يكذبه يونسه بصدره شوق لوجودها يحس انه مثل النسمه الدافيه الي ابتدت تذوب الصقيع الي محاوط قلبه و مشاعره
سمع تلفونه اكيد المستشفى ركب سيارته وهو في داخله شعور خفي من الفرح و السعاده ينكرها بس يستعذبها ارتسمت على ملامحه ننظرات حلوه

\


\


\


\


\
تمشي وراهم وتسمع قلبها يرقع بقوه وبسرعه حاسه روحها بتطلع من جسدها و الروعه غاشيه عليها شافت سلمان يكلم امه
سلمان"هذا هو خالي بندر يومه
نجديه"روحله يومه واحنا جاين وراك
شمايل الي تمشي احذا سلمان بصوت واطي "اووووف ..اشوه فلتنا منها
سلمان صكها ضحك انه داري من البدايه ربكتها وخجلها والحيره والخوف الي في عيونها كان كلها بسبب انه يمكن خاله راكان يجيهم بس الحين ارتاحت وبرد خاطرها من قلب شمايل كانت تطالعه بحره تدري انه يضحك عليها كان ودها تقوم له بس امسكت نفسها وهم يقربون من بندر الي ينطرهم كانت عينه عليهم ابتسمت شمايل يا سبحان الله فيه شبه من راكان كنه هو بس قبل احدعش سنه نفس الملامح والرجوله الصارخه الي تبدل في راكان شي وحيد وهو النضج الي تدل عليه ملامحه و البرود القاتل الي يغلفها سلم سلمان على خاله بمحبه واحترام كبير وهو يخاشمه
سلمان"هلا وغلا بخالي كيفيك وكيف الاهل من صوبك
بندر"هلا فيك يا ولد اختي كيف الاهل وكيف دراستك عساك ماشي زين فيها
سلمان "كلنا بخير ودراستي خلاص ما ياقي منها الا القليل وارد الديره و افتك
بندر"على خير ان شاء الله وترد لهم بشهاده
بندر كانت عينه على اخته وبنتها و مرت عمه بس الي شده اكثر كان الكيان الناعم و الرقيق الي كان يتبعهم بعذوبه تشد النظر لهاقرب بندر من مرت عمه يسلم عليها"هلا يومه كيفيج عساج بخير وعمي والاعيال ان شاء الله بخير
ام ثاني"هلا فيك يا ولدي شلونك عساك بخير وشلون حرمتك وعيالك
بندر"بخير يومه تسلمين يا الغاليه
سلمت عليه نجديه وبنتها قربت شمايل منهم "السلام عليكم
بندر"وعليكم السلام و الرحمه هلا ومرحبا بأبنت عمي وحرمه اخوي هلا فيج
شمايل بحياء ونعومه "هلا و مرحبا فيك يا ابو فهد شلونك عساك بخير وشلون مشاعل وحمالها و الاعيال
بندر شده الصوت الناعم الي يضج انوثه وسحر "بخير جعلج الخير احنا في شوق كبير للصغيره ومشاعل اكثر تراها مشتاقه تشوفج وتتعرف عليج
شمايل برقه "تشتاق لها العافيه يارب ويقومها لك ولعيالها بصحه وسلامه
بندر"امين يارب سلمان خلصتو اجرائتكم
سلمان"اي نعم بس باقي الاشناط
بندر"خلاص انا راح اقرب السياره انطركم برع
سلمان "ان شاء الله تسهل انت واحنا لحقينك
بندر وصلهم فندق الفور سيزون الي حاجزين فيه لن مرت عمه وشمايل ارفضو يقعدون عندهم عشان يا خذون راحتهم اكثر نزلهم وكمل طريقه للبيت وفي بسمه مرتسمه على وجهه بنت عمه تنبع رقه وعذوبه يبدو ان هذا الزواج راح يكون قنبله الموسم يا ترى راح تقدر تحرك جبل الجليد وتذوبه بأنوثتها ولا راح هو يعيشها في بروده و يقتل كل شي حلووو فيها
\


\


\


\


\
في المشتسفى توه مخلص من عملياته وياخذله فتره راحه في مكتبه قاعد وسارح في عالم ثاني بعيد عن كل شي ليه يحس نفسه مخنوق وضايق والعالم على كبره يحسه يطبق عليه الكل يتحكم فيه وفي حياته ماعاد قادر يا خذ قراراته حتى اهم قرارا تدخلووووووو فيه يسمع صوت عذب ورقيق يتخيل كيف يمكن تكون صاحبته شي فيها يشده وخوف كبير يمنعه يقرب منها
دخل عليه طلال وهو ولا حاس بالدنيا وفي عالم ثاني
طلال"السلام عليكم ياهوووووو وينك انت
راكان"قصر حسك و وصمخ وش فيك تزاعق قالولك شي اني اصمخ ما اسمع
طلال"انا مرتز جدامك صاير لي ساعه وانت خبر خير
راكان"اخ منك يالكذوب توك داخل وصارت ساعه صج انك شلاخ من قلب وش تبي خير
طلال قعد على الكرسي وهو يطالع رفيج عمره بغرابه من رد من سفرته وحاله متغير حيل كله سارح وضايق وروحه في خشمه وما يتكلم مع حد الا وزاعق واليوم الممراضات مرعوبات منه بشكل كبير ما خله ولا وحده فيهم الا وشرشحها حتى مساعديه في العمليات ما سلمو من السانه
طلال"وش فيك يا اخوي من رجعت من السفر وانت حالك مختبص خير
راكان"اشياء كثيره تغيرت فيني خايف وضايق رحت لها وقلبي كله برود ورجعت ومشاعري مثل النار الي تحرق جوفي
طلال"طيب وش المشكل هوانا اخوك شي حلوووو انك تشوف زوجتك و تعيش ايامك معاها
راكان"ما شفتها خفت وجبنت اني اطلب اشوفها شي اكبر مني منعني صوتها كان اكبر عذاب لي
طلال مستغرب"ليش وش الي يخليك حاس هذا الاحساس ليه تستكثر على نفسك انك تحب و تعشق ليه هذي حلالك
راكان"خايف من اني اتعلق وافقد وا عيش و اعيش غيري في الم وانين
طلال"تعوذ من ابليس يا رجال وش الي تقوله الموت علينا حق و الحياه علينا حق لا تصير حساس زياده عن الزوم و لا تخلي شغلك يأثر في حياتك عيش وانا اخوك و استمتع بحياتك وتذكر انك مخلوق من لحم ودم ومن ابسط احقوقج انك تحب وتنحب ولا تنسى ان في ناس محتاجتك ومحتاجه حبك ورعايتك لها
راكان"اعوذ بالله من الشيطان كل الي تقوله صح ماني قادر شي غصب عني كل يوم اشوف الموت جدام عيني واشووف الدنيا ما تسوي في نظري ولا شي نتراكظ وراها ونخسر كل شي غالي ورخيص عشانها وفي غمضه عين نطلع منها متر في متر كل شي فيها زايل لا محال ليش اتعب نفسي وغيري ليش ؟؟؟؟
طلال بغضب"يا اخي الي تقوله حرام وعدم ايمان لا تسوي في نفسك كذا ولا تخلي الشيطان يلعب بعقلك اخبرك اعقل من كذا اذا كل واحد منا فكر بطريقتك هذي عزل الله ما راح تلاقي حد منا يشتغل في هذي المهنه انت ما مخرب عليك الا الحساسيه المفرطه عندك
راكان بسخريه شديده "والي يرحم والديك من بيصدقك وانت تقول عني انا حساس الكل بيكذبك مو انا على قولتهم القطب المتحرك
طلال"هههههههه معليش محد يعرفك كثري ناسي ولا اذكرك
راكان بأبتسامه عذبه غيرت ملامحه "عن الفضايح ..تنهد تدري سمعت صوتها ما تعرف وش سوا فيني صوتها الدفى فيه خلا كل شي فيني ينبظ بقوه وعنف حسيت الحياه تتحرك وتبث دفاها تشعرني اني حي وان مشاعري في الي جات وهزتها بعنف وقوه
طلال بوناسه من كلامه"ول عليك هذا ضهرته منك بنت عمك من مره وهذا وانت ما شفتها اجل لو تشوفها وش راح يطلع منك درر
راكان بضحكه "ههههه الله يقطع ابليسك ول عليك بتضربني بعين اكتشفت
اني كنت ضايع واني اهملت كل شي في حياتي حتى الناس الي عايش معاهم هلي الي هم هلي عزلت نفسي عنهم وصرت عايش في عالم منفصل كله خوف من اني اذيهم و اذي نفسي لدرجه بعدت وصرت عايش وسطهم مجرد خيال او ضل ماله اي ملامح بعيد وفي نفس الوقت قريب حتى خواتي لقيت اني ما اعرفهم عايش معاهم وما اعرفهم
طلال"زين انك اكتشفت هذا كله قبل ما يفوت الفوت تقدر الحين تصلح كل شي ما دام عندك القدره و الاراده و التصميم ردلهم وعيش صح لا تسمح لوساس الشيطان انها تضيع منك اجمل و اروع الاشياء
راكان"انا كنت تايه ومضيع الطريق يمكن كنت محتاج شي و الحين لقيته
طلال"زين يعني بنت عمك دلتك الدرب لا تضيعه احفظه صم وين كانت عنك من قبل
راكان بأبتسامه مليانه عذوبه "كانت موجوده بس انا الي كنت مضيع عنها وهذني لقيتها ولقيت معاها نفسي
\


\


\


\


\
توها مسكره عن ام فتون بعد ما قالت لها انهم جاينهم العصر بتروح تقوم بنتها شكلها طولت في النوم اكيد ما نامت البارح عدل يمديها تصلي وتبرز نفسها عشان بعد بيمرون يشترون هديه ما يصير يدخلون على الناس اول مره ويدهم خاليه ادخلت على بنتها الي متغطيه ونايمه بهدوء ونعومه ابتسمت وهي تشوفها بحنان اكبير فرحانه من قلب السعاده طاغيه على كل شي بنتها الاصغيره اكبرت وصارت عروس صارت شي اكبير تفتخر بها انها ربت بنت غير عن كل البنات الكل يمدحها الكل يحبها ويعشقهاقربت منها بنعومه تمسح على خدها بحنان كبير في شي منغص عليها حاسه بنتها مو سعيده اعيونها فيها حزن اكبير بنتها تغيرت بشكل كبير قبل لا تسافر ما صارت الي تقول لها كل شي في اعيونها الم وحزن "يومه شمايل قومي حبيبتي شمايل
افتحت اعيونها الناعسات على صوت امها الحنون ابتسمت حق امها وحطت راسها في حضنها الدافي تستمد منه الحب و الأمان و الاحساس ان في انسان يحتويها بكل عيوبها و لحظات ضعفها بدون ما تكون محاسبه ومجبوره انها تحارب وصارع تعبت وهي تحس انها منكسره من داخلها ومحد قادر يجبر هذا الكسر عاده ينزف و نزفه يدمي روحها ويعذبها
شمايل"مساج ورد هذني قايمه يومه وين الباقين
امها"نجديه و عيالها راحو بيت ابوها وسلمان بيجي بعد اشوي عشان يوصلنا قومي بنتي عشان تصلين وتبرزين الناس ينطرونا
وهي تقوم من السرير و تحرك جسمها بكسل"خلاص يومه انا بخذ شور وبقضي صلاتي ولين وصل سلمان عطيني خبر
امها وهي تمشي طالعه "لا تطولين يومه عشان يمدينا بعد نشتري شي في طريقنا
شمايل"ان شاء الله يومه
\


\


\


\


\
"واي وناسه وربي ان فرحت من قلب بنت عمج راح تجينا
رناد كانت تشوف فرحت اختها وناستها الي مبينه من اعيونها ابتسمت بسخريه شديده"اشوفج تعلقتي فيها بسرعه اصبري شوي عادج ما عرفتيهازين لين جات تعيش معانا بنشوفها على حقيقتها وبيسقط القناع
جنان بحره"اووف منج اعوذ بالله انتي عندج كل الناس لبسه اقنعه ما صارت حياه هذي ولا ناس ترى الدنيا فيها الشين و الزين والخير و الشر و اصابع يدنيج ماهي سوا تختلف
رناد وهي تهز كتفها بسخريه "كل واحد منا له رايه وجهه نظره
جنان"انا ابرك لي انزل عندهم تحت ولا اقعد مشاهدتج اني وسوداويتج الي تخنق و تغم الله يعينج على نفسج
و طلعت من الغرفه واعيون رناد تابعها بسخريه غبيه تظن ان الحياه دوم ورديه وكلها ضحك وناسه وغشمره ما جربت تنحرم من الي تبيه ولا جربت تنصدم في الي تحبهم لزم الدنيا راح تعلمها درس ودرس قريب عشان تصحى من عالمها الخيالي الي عايشه فيه وتتعلم انها تكون قويه ولا تسمح لئي كان انه يكسرها او يجرحها غمضت اعيونها بعذاب من ردو من الدوحه وهي تعبانه ومخنوقه صارت تشوفه في كل مكان تتخيله في احلامها اعيونه الي مليانه حزن شامخ و عذاب في صوته يفتت الصخر من الم ما خطر في بالها انها في يوم راح تحب وتتعلق مشاعرها وفي من واحد من اعيال عمها نزلت دمعه من اعيونها امسحتها بغضب شلون اسمحت لنفسها انها تحبه شلون اغلطت اكبر غلطه في حياتها كلها في حب كتب عليه الفشل حتى قبل لا يبتدي انذبح قبل لا ينولد امسحت ادموعها ما تعودت انها تكون مكسوره ولا مجروحه ارفعت راسها بشموخ وغمضت اعيونها بقوه وكنها تبي تمسح صورته الي متعلقه بهدب عينها ومستعمره قلبها القلوب خاينه تختار الشخص الغلط و الي يكتب حبك له بالفشل و تعيش العمر كله في الم وعذاب مرير وغصه تحرق جوفك ومرارها يسقيك
\


\


\


\


\
زادت الاي شدو وغمقته اطلعت اعيونها بشكل روعه و الميكب الخفيف زادها جمال على جمالها وفستانها ينسدل على جسمها ويضهر حسنها ورقت عودها و الون الموف يضهر بياضها ونعومه بشرتها المخمليه ابتسمت بنعومه ولبست صندلها العالي الي يلتف على ساقها ويضهر مفتنها بحسن وجمال صارخ خاصه اذا تحركت تبين قامتها بشكل روعه خذت عباتها وشنطت يدها وطلعت حق امها وسلمان الي ينطرونها في الصاله
سلمان"واووووووووووووووووو ماشاء الله روعه
امها ابتسمت بحنان وهي تشوف جمال بنتها الصارخ ورقتها "يلا خلونا نمشي ورانا طريق
شمايل "وش رايكم حلوووووو لبسي
امها"حبيبتي كل شي عليج حلوووووووو
سلمان"روعه هذا كل الي عندي
لبست عباتها وهي تضحك عليه وتغطي وجهها "يلا مشينا ...
وفي السياره "انت تدل الطريق ولا ناوي تضيعنا
سلمان "ادل وش فيج انا اعرف الرياض مكان مكان مثل الدوحه واحسن
شمايل"زين يا فصيح بس يو يلك ان ابطينا على الناس بذبحك
سلمان"حشى ما يسوى علي هذا احنا وصلنا ارتحتي بعدين هم ناس معروفين يعني ما يحتاج حشرتج هذي
امها"فكونا من حشرتكم سوينا انزلي شوفي ماما قوليلها في نفر برع
انزلت خدامتهم ...سلمان"متى تبون اجيكم ؟؟
امها "بنسويلك تلفون بس انت تحمل على نفسك يلا يومه شمايل انزلي هذي سوينا جات
انزلت مع امها وهي ترفع طرف ثوبها حست بنفظه خوف بس ابعدتها عنها ادخلووو الصاله الي استقبلتهم فيها مره تشبه فتون فيها منها امها تسلم عليها
ام تركي"يا هلا و مرحبا فيج يا ام ثاني تو ما نور البيت
ام ثاني"يا هلا و غلا فيج يا ام تركي البيت منور بهله يا الغاليه شلونج وشلون الاهل عساكم بخير
ام تركي "بخير فديتج هذي شمايل قربي يومه هلا وغلا بالزين كله
قربت بحياء وخجل و حبتها على راسها "هلا فيج يومه عساج بخير يا الغاليه
ام تركي "بخير فديت قلبج ما شاء الله فتون ابخصتج حقج انتي اجمل من وصفها
شمايل بحياء شديد و خدودها ولعت وزادتها فتنه وجمال خلت أم فتون تتحسر في قلبها يا سبحان الله البنت طينه جنه من الزين و الذرابه
ام تركي "تفضلو حياكم
ام ثاني "زاد فضلج الغاليه
ادخلو المجلس وكانت شمايل حاسه انها مراقبه في كل حركه من أم فتون الي اعيونها ما انشالت من عليها اقعدت على الكرسي وهي تنزل عباتها عن جسمهاالفاتن و انفظت شعرها الحريري الي نزل على جسدها بجمال
ام تركي "حيا الله من جنا زارتنا البركه والله
أم ثاني "هلا فيج
ام تركي "كيفيج يومه يا شمايل مبروك على العرس و على الشهاده
شمايل"الله يبارك في عمرج يومه بخير فديتج فتون كيفيها اهي موجده يومه
ام تركي "اي موجوده انا ما علمتها انكم جاين من رخصتكم
اطلعت عنهم ام ثاني "ماشاء الله ام تركي تدخل القلب
شمايل"اي يومه طيبه و بنتها مثلها
ادخلت ام تركي ومعها فتون انصدمت وهي تشوف شمايل مذهوله مو مصدقه اعيونها سوتها اهني بس اعرفت قدرها عند رفيجتهالمعت اعيونها بدموع المحبه الكبيره الي بينهم سلمت على ام شمايل"هلا ومرحبا يومه كيفج عساج بخير
ام ثاني "هلا والله فيج يا بنتي شلونج انتي عساج بخير قرت عين امكم بردتج انتي واخوج
فتون"الله يسلمج يومه وعينج بشمايل عروس
تواجهو واحضنو بعض بحب كبير و كانو مش مصدقين نفسهم من الوناسه
فتون"وربي ماني مصدقه انج اهني سويتها وجيتي
شمايل"اجل كنتي تفكرين بسوي عرسي بدون وجودج فيه خبرتي اخت ما تحضر عرس اختها انتي اختي عارفه قدرج عندي
فتون بحنان"عارفه وانتي بعد مكانج عندي غير
امهاتهم كانو يشفونهم بحنان يشفون حبهم لبعض و علاقتهم القويه كانت في اعيونهم فرحه وفخر بناتهم اقعدو امهاتهم في صوب و البنات في صوب كان جو حلووووو وكله سعاده و فرح
ام ثاني"يا ام تركي انا اليوم جايه عشان اعزمج على عرس بنتج وكلي امل انكم تجون انتي وفتون و كل من صوبج
ام تركي "مبروك عليج يا ام ثاني واكيد جاين هذي شمايل بنتي مثلها مثل فتون عندي و ازود
ابتسمو البنات لبعض بوناسه وفرح صارخ في اعيونهم
فتون "خلينا نطلع برع نغير جو شوي ونخلي امي و امج يهذرون
شمايل"ما عندي مانع بس يمكن يكون في حد من اخونج
فتون"لا تخافين مافي حد الكل برع يومه احنا بنروح الحديقه اذا اسمحت ام ثاني
ام تركي "روحا يومه اكيد مليتو من قعدتنا
شمايل وهي تشوف امها عشان ترخص لها اشرت لها انها تروح "بالعكس يومه قعدتكم ما تنمل
ام تركي "تسلمين يا بنتي
اطلعو على الحديقه الخارجيه اقعدو على الكرسي والهدوء مخيم على المكان فتون تطلعها وتشوف هدوئها الي يخوف
فتون "وش فيج من شفتج وانا قلبي ناقزني
شمايل وهي تحط راسها بين اكفوفها بتعب"وش فيني جني البخت هذني جدامج ادق الاعفى وحده عرسها قريب و اكيد متشقججه من الفرحه وش تبي بعد
فتون"اي صدقتي و اكبر شي هي السخريه الي في صوتج قوليلي وش فيج
شمايل بصوت مخنوق"تعبت من كل شي احس اني بموت حياتي تضيع من بين يدي وانا ضعيفه مو قادره اسوي شي خايفه منه و من نفسي خايفه من قلبي الي ابتدئى يضعف ويجرني معاه في طريق كله شوك يدميني ويسلب مني روحي
فتون"تعترفين ان في مشاعر اتجاهه ليش ما تعطينه فرصى ليه ما تنسين و تغفرين ترى العمر قصير ليه تضيعينه في تفهات
شمايل"الي انتي تشوفينه تفهات انا اشوفه كرامه وعزه نفس وبدونها انا ولا شي
فتون"وبعدين لين متى انتي الحين راح تعيشين معاها انتي كلج على بعضج حلاله وحقه راح تمنعينه عن حقه
شمايل"اي حق الي تتكلمين عنه هو خسر هذا الحق بجفاه وبروده هو خسرني من قبل حتى لا يعرفني هذا الانسان نسى او تناسى ان في انسانه تعيش عشانه وتنطر منه الحب و الرعايه وهو بخل علي بهم وقسى قلبي عليه وخلاه مليان غل وكره وعليه انه يحصد زرع يده اكرهه و في نفس الوقت اعترف انه يهز مشاعري بعنف ويحيرني لين كنت بعيده كرهي له يزيد ويوم اشوفه تضيع اعلومي و اصير مثل الي ضاربينه على راسه ومضيع طريقه
فتون"هههههههههه الله يقطع ابليسج كفخينج على راسج انتي الي متعبه عمرج ريحي راسج وانسي
شمايل بغضب "مستحيل لزم اعلمه درس ياريته يطلع من حياتي احسه هم يخنقني ويضيق علي
فتون"اخذي اشربي بردي على قلبج يمكن ترتاحين وتريحين عمرج من حربج الي بتدمرج وتدمره معاج الله يعينه
\


\


\


\


\
سفط سيارته جدام باب البيت ونزل بهدؤء ومعقد حواجبه وملامحه تدل على الضيقه شال شنطته الرياضيه توه جاي من الجم ولبسه الرياضي لزق على جسمه الي كله رجوله وشموخ متجه لباب الصاله ومار من الحديقه ويسمع صوت ضحكتها ياربي مستحيل صار يتخيلها حتى وهو صاحي ما صارت عيشه هذي حاس انه بدا يفقد توازنه وعقله خلاص لزم يهرب يعود برع ما يقدر يقعد في مكان وهي فيه يحس بالضلم و الغبنه وضيقه انها بتصير من حق رجال ثاني بيحبها و يعشقها وهي تنحب حط يده على لحيته وكمل طريقه وقف مذهول هذا صوتهامره ثانيه اكيد جن نزل الشنطه عند الباب وراح ورا الحديقه يشوف الي قاعدين بس هم ما يشفونه ما صدق اعيونه انذهل وعيونه معلقه على الي اخطفت قلبه وسلبت روحه الي هوها يجري بعروقه مثل الدم بالوريد عينه صارت تشوف جمالها ورقتها وعذوبتها كل حركه كل ضحكه حتى لحظات الم في صوتها صار يعرفها مو قادر يشيل اعيونه مع انه عارف انه يرتكب اكبر غلط صد بسرعه ورجع ورفع شنطته وطلع على غرفته بشكل سريع حذف الشنطه و قعد على الكرسي و راسه بين اكفوفه لين متى بيعذب نفسه لين متى هي حلم مستحيل انه يصير هي من حق غيره زوجه لغيره يارب اطلب منك العون يارب تفرجها على وتخليني انساها راح اموت اذا ضليت على هذا الحال

\


\


\


\


\
اعيونها تتطلع على شاشه جهازها بخبث وبفرح مخلوط بمكر صارت محادثات الشات هي وناستها الوحيده و متعتها الاثمه الي نست فيها كل شي نست الخالق سبحانه وهي تزني بالنظر و بالسمع وبالكلام مع كل من هب ودب تسمع كلمات الغزل وتشوف المقاطع الاباحيه الي تبعث لها عن طريقهم و اشياء كثيره تئبى النفس ان ننطق بها وخاصه بعد ما احترمت من الجامعه و من الضهرات و الروحات وصارت حبيسه البيت الي ما تطلع منه الا بشور اخوها الي صارت تتمنى موته وانه يختفي من حياتها اسمعت طق على الباب وصوت امها سكرت الجهاز بسرعه وراحت افتحت الباب وهي تطالع امها بسخريه وبحقد وكره ويدها على خصرها
ريف"خير وش تبين في شي جديد من ولدج المحترم وحده من فرماناته
ام نايف"تكلمي عدل انا امج مو اي حد
ريف بغضب"لا والله وشلون تبيني اكلمج ان شاء الله اعتقد اني اتكمل عادي خير وش في تراني مالي بارض حق الحنه
ام نايف بغضب"انتي وش سالفتج كله حابسه روحج في الغرفه اطلعي اقعدي معاي مع اخوج
ريف بعصبيه "تبيني اقعد مع هذا الكلب بعد ما ضربني يحلم ما قعددت وياه الخايس يخسي
ام نايف بغضب كبير"لا تقولين عن اخوج كلب فاهمه
ريف"لا والله اشوفج صرتي في صفه و معاه وانا لغيتي وجودي ما عدت اهمج صح
ام نايف بتعب"اتهميني ولو ما كنتي تهميني ما كان جيتج الحين
ريف بحقد"خير وش عندج قولي اسمعج
ام نايف"برزي نفسج بكره معزومين على الغداء بيت عمج
ريف وهي تدخل غرفتها وبهزت استهتار من كتفها"ما أبي اروح كرهت الروحه بيت اختج وبناتها الغثيثات
ام نايف وهي تدخل غرفتها وبغضب"بتروحين خاصه اذا عرفتي من اهناك
ريف بستهتار"يعني من غيرهم مالي خلق مجابل وجيهم الودره
ام نايف بعصبيه شديده "كفايه احشميني وانا جدامج هذي خالتج
ريف بستهتار اشد"و الله والخاله مثل اعيالها و اردى قولي وخلصيني من الي اهناك
ام نايف بتعب"بنت عمه
ريف بخبث"احلفي اجل رايحه والحين فيج تخليني بروحي ابي انام
اطلعت عن بنتها بعصبيه وغضب من يوم ما ضربها نايف وهي حالها معتفس وصارت ما تنطاق ونفسها خايسه ولسنها ما يحشم لا الكبير و الاصغير هي يمكن من البدايه مو مع ولدها في الي سواه بس الحين تحس انه عين الصواب لن بنتها اطلعت على حقيقتها وهي الغلط راكبها من راسها لين ساسها خاصه انها ما عرفت تربيها عدل الدلع خربها وخلها مستهتره بكل شي حتى اقرب الناس لها خايفه من ان يصير شي كبير بس بعد عادها تشوف ان بنتها احق براكان من بنت عمه هذي الله يعين
\


\


\


\


\
"تصدقين انا لين الحين موش مصدقه نفسي وان ابوي وافق والله اني طايره من الوناسه
شمايل"الحمدالله انا كنت متأكده ان هذا الصح والي بيصير يلا عاد شدي الهمه راح انطرج في الدوحه وما اوصيج ابيج تصيرين اجمل وحده
فتون"ههههههههه اكيد تدرين امي لين الحين تمدح فيج حبتج بشكل كبير
شمايل"ههههههههه تسلم يارب والله امج هي الي تنحب من اول نظره طيبه وحنونه مثل بنتها مثل مثل كل أم في الدنيا حنانها نعمه وهبه
فتون"اخجلتيني ربي ما يحرمني منج وامج بعد ماشاءلله عيني عليها بارده تجنن ولا كنها عندها رجاجيل اشحطه و عروس بعد
شمايل"ههههههههههه ادري امي لين الحين جميله وحلووووووه ولا كن الاسنين تمر عشان كذا الوالد ميت فيها
فتون"اخ تصدقين جني احلم ما توقعت ابوي يوافق بس بعد اقناع من امي ومن بدر وافق
شمايل بهدوء"بدر وش يخصه
فتون"ابوي ما وافق الا بعد ما اقنعه بدر وخاصه انه هو الي بيروح معنا هو الي خلا ابوي يوافق
ليه يعذب نفسه ليه يارب هذا الانسان كل يوم عن يوم تلاقي حبه لها يكبر و تضحيته تخليه يرتفع بعيونها وتحترمه ازود يارب تسعده وتنسيه
فتون"شمايل وين رحتي انتي معاي
شمايل بصوت عذب"ليه يعذب نفسه ليه لزم ينساني ويشيلني من حياته تعبت يا فتون ا كون ضالمه ومضلومه تعبت من كل الي يصير ومن حياتي
تعبت من حربي الي ما ني عارفه لين وين بتوصلني
فتون"لا تعذبين نفسج و خليها على الله وبدر مرده بينسى وهذي سنه الحياه انتي ما قلتيله انه يحبج هو الي غلط
شمايل"فتون من رخصتج انا بسكر بكره لين صحيت بكلمج
فتون"على راحتج يا قلبي بس لا تشيلين في خاطرج خليج في نفسج تصبحين على خير
شمايل"و انتي من هله سلمي على الوالده
فتون "يوصل يا عمري وسلميلي على امج
شمايل"يوصل في امان الله
سكرت عنها وفي داخلها احساس من الم و الخوف من المجهول مقبله على حياه جديده الله العالم وش راح تكون اتلحفت وخبت نفسها في فراشها تبي تبعد عن العالم كله احساس فضيع انك تكون ضالم والا صعب منه انك تكون قليل الحيله مافي شي بيدك تبعد هذا الضلم عن الناس
\


\


\


\


\
صحت من نومها مثل العاده خلصت صلاه واطلعت في الصاله الاصغيره لقت امها تسويه الاقهوه اضحكت في خاطرها امها وين ما تروح لزم معها لزوم الاقهوه مستحيل تشرب شي من الفندق قربت من امها بحب لوت عليها وحبتها على راسها "صباح الخير يا حلووووووه
امها "صباح النور و السرور ها يا قلبي نمتي زين
شمايل"احلى نومه وين الباقين ما اشوفهم
امها"نجديه و الجازي باتو بيت ابوها بس سلمان عاده ما قام من النوم
شمايل"اها طيب اطلب لج ريوق عشان تاكلين دواج
امها"لا يا قلبي عاده الوقت بدري يومه شمايل اليوم بيت عمج عازمينا على الغداء
شمايل بروعه"متى صار هذا انا البارح محد قالي
امها"انتي دخلتي نمتي بسرعه و ما وهلت اقولج
شمايل"يعني لزم يومه روحتي انا ما يصير تروحين انتي بس
امها بصوت في عتاب وغضب"هذا بيت عمج ورجلج ليه ما تبين تروحين بيقلون اكيد في شي وبعدين مرت عمج عازمه اختها وبناتها عشان يشوفون مرت ولدهها ومب عدله في حقهم انج ماتروحين
شمايل باعتذار"خلاص يومه ولا تزعلين من اعيوني هذي قبل هذي
امها "تسلم عيونج
\


\


\


\


\
ما خلت صبغه وما حطتها على وجها طلعت كنها مهرج في صاله عرض كل هذا عشان تفكر نفسها بتطلع احلى من الخفسه بنت عمه لبسه فستان قصير لين الركبه لونه برتقالي وعليه احزام من نفس اللون وصندل فضي ويده عاريه وماسك من الصدر كانت تشوف روحها في المنظره برضى و استمتاع شالت شنطتها ولبست عباتها الي كانت تفضح اكثر ما تخفي شفافه ولزقه على جسمها بشكل يبعث على التقزز ولوعه النفس اطلعت وهي فرحانه بنفسها وانزلت الصاله الي امها تنطرها فيها عين ام نايف على بنتها الي نازله ولا مصدقه اعيونها وش الي لبسته و شكلها المبالغ فيه ما حبت تعلق عشان داريه ان بنتها بتقط كلام مب عدل احسن تريح نفسها وتسكت
ام نايف"جاهزه مشينا
ريف بغرور"جاهزه ...اطلعو و اركبو السياره مع السايق الي اطلعت اعيونه بشهوه حيوانيه مقرفه وهو يطالعها في المنظره بشكل مخيف و مقزز
قرائه ممتعه ولقائنا الاسبوع القادم تحياتي لكم جميع

 
 

 

عرض البوم صور NONO123  
قديم 20-06-08, 05:58 AM   المشاركة رقم: 13
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Aug 2006
العضوية: 10657
المشاركات: 257
الجنس أنثى
معدل التقييم: NONO123 عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 78

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
NONO123 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : NONO123 المنتدى : القصص المكتملة (بدون ردود)
افتراضي

 

(الفصل الخامس عشر)


محتاره وش تلبس كانت تتأفف وهي تحذف الاثياب يمين ويسار اقعدت على طرف السرير وحطت راسها بين كفوفها اطلعت بسرعه على الصاله لقت امها قاعده مع سلمان بتقهون اقعدت احذا امها بهدوء ساكته
امها"خير يا بعد قلبي وش فيج
شمايل"ما فيني شي يومه بس محتاره وش البس
امها"ههههههههه من صجج يوم بتروحين بيت رفيجتج ما احترتي وش بتلبسين بس الحين يوم بتروحين عند رجلج احترتي
شمايل بعصبيه"انا بروح بيت عمي ومو رايحه حق رجلي هذا الي ناقص بعد
امها بهدوء وحكمه"مردج رايحتله برجلج وبتعنين عشانه وبتلاقين عناج عشانه يسوى الدنيا وما فيها من غلاه عندج
قامت واقفه"اشك اني في يوم بيصير لي مثل ما تقولين وش الفايده الكلام ضايع ولين فات الفوت ما ينفع الصوت
امها بعتب"بنتي ليه تعذبين عمرج ليه ماتخلين الوقت و العشره تبين لج حقيقه الحياه وان كلام امج صح
ضلت ساكته تناظر امها كلام امها فيه الكثير من الصح بس هي راح تقدر تعطيه من روحها راح تقدر تغفر وتنسى يا ترى هذا الخفوق الي ينبظ له ويكذبها بيخونها وبيعلن عن كل اسراره وبيفتح بابه للي استعمره عمر ما تدري وش الي كاتبه رب العباد وما تدري هي كيف بيكون تعاملها معاه
اتركتهم بدون ولا كلمه و ارجعت الغرفه ورفعت فستان ابيض ناعم وفيه سيور ورديه من الستان الناعم ينربط على الكتف وينسدل بشكل جميل عليها و طويل مخصرها تخصر ومطلع جسمها بنعومه وجمال وقررت تلبس معاه صندل عالي وعباه مسكره عشان ما يبين منها لبسها
\


\


\


\


\
في الصاله البنات كانو حدهم مذهولات بالي لبسته ريف وكيف اطلعت به من البيت من الاساس وخالتهم اشلون اسمحتلها كنها مفصخه ما بقى شي مشاعل كانت اكثرهم غضب و حزن بالي تشوفه من اختها من استهتار بكل شي ومن عدم مبالاه من امها يا رب سترك على عبيدك لا وحاطه رجل على رجل و مفتخره بعمرها والله لو ما الحشيمه كان اطرقتها كف جدام الله وخلقه وقحه ....
ام نايف"متى ضيوفكم بيوصلون يا ام راكان مو كنهم طولو
نجديه"لا خالتي هم في الطريق بس عمتي ام ثاني وشمايل ما رضو يطلعون الا بعد الصلاه عشان ما تفوتهم وهم في الطريق
ريف بغرور"من بعد البيت يعني كانو يقدرون يقضونها لين اوصلو
رناد"ليه كل الناس مثلج بعضهم ما تفوتهم فرض ولا يئجلون فرض حتى لو على موتهم
ريف ماتت من الحره وقامت تطالع رناد بحقد و غل شديد يبين في اعيونها
نجديه رن تلفونها "هلا وغلا وينكم فيه والله اجل جايه الحين ..وسكرت عن سلمان ..يومه هذا هم جو
ام راكان"من رخصتج يا ام نايف بروح استقبل الاضيوف ..شافت بناتها يبون يقومون اشرت لهم بعيونها بغضب و ردو اقعدو وهم متملالات ويطالعون بعض بعصبيه القعده مره مو عاجبتهم ولا مرتاحين فيها وهذي الريف مو نازلتلهم من زور لوعت كبدوهم منها ومن غرورها
في الصاله كانت ام راكان ونجديه في استقبال عروسهم الي مشتاقين لها وخاصه ام راكان الي كانت اكثر فرحه منهم جميع وحاسه ان هذي البنت هي الشخص المناسب لولدها راكان و هي الي تقدر تخليه يرجع راكان الاولي مو الي رجع بأنوثتها و حنانها الي يشهد به الكبير والاصغير وعقلها الي يسبق سنها و اخلاقها وتربيتها عينها على شمايل بنعومتها ورقتها شمايل كانت حاسه بعيون مرت عمها ادخلو الصاله ونزلت غطوتها وهي تشوف امها تسلم اقربت منهم بنعومه ....
ام ثاني وهي تسلم على ام راكان"هلا ومرحبا شلونج يا ام راكان عساج بخير وشلون الاهل من صوبج
ام راكان"يا هلا وغلا فيج يا ام ثاني بخير فديتج كلهم طيبين انتي كفيج والاعيال كيفهم عساكم طيبن
ام ثاني "بخير يا الغاليه كلهم طيبين و يسلمون عليج
ام راكان"دوم يارب الله يسلمهم ويخليهم لج يارب
ام ثاني"تسلمين يا ام راكان حياج يا اخويتي قربي يومه شمايل هلا والله بالغلا كله و الزين كله هلافيج في بيت ريلج
شمايل بحياء شديد حبتها على راسها ويدها"الله يحيج يومه ويبقيج يارب شلونج يومه عساج بخير وشلون البنات
ام راكان بحب شديد"بخير يا الغلا والبنات بخير بعد وناطرينج على شوق
ابتسمت شمايل "وانا بعد والله مشتاقتلهم بشكل كبير
ام راكان "حياكم تفضلو البيت بيتكم يومه شمايل اخذي راحتج البيت مافيه حد
شمايل ارفعت عباتها عنها نجديه قربت منها وبصوت واطي "يا بنت وش مسويه طالعه ملاك بالابيض ما خليتي شي حق العرس اذا من الحين ابيض
شمايل بضحكه ناعمه وحياء شديد خلها تحمر "الله يقطع ابليسج احرجتيني شوفي امج تطالعني
نجديه بسعاده كبيره "خلها تشوف الجمال الطبيعي شمول حتى ميكب ما حاطه
شمايل تهز كتفها "انتي تعرفين انا ما احب الميكب ويتعب بشرتي و بعدين البارح حاطه وانا احب اطلع بطبيعتي
نجديه "امشي بس ان اشهد ا ن الي بيشوفونج الحين بتطلع اعيونهم
شمايل بصوت واطي "ليه انا في حفل استعراض وانا وما ادري
نجديه "هههههههههه لا وانتي الصادقه بتصيرين تحت المجهر على قولتهم
شمايل"انتي ليه ما جيتي البارح معنا كنت ابيج تجين عشان تشوفين عروس ولدج
وقفت نجديه مذهوله"خير عروس ولدي وش صاير
شمايل بمكر"ههههههههههه اي عروس ولدج امشي الحين ولنا كلام بعدين
نجديه تطالعها بستغراب وخوف وش عروسه ومن متى صار هذا وليه سلمان ما قالها...
شمايل بضحكه وهي تحط يدها على ثمها"ههههههههههههه الله يقطع ابليسج الي يشوف وجهج الحين ههههههههههه
في المجلس الكل وقف على دخلتهم ريف وامها كانت اعيونهم على الي ادخلت مع نجديه انذهلو وهم يشوفون شمايل بفستانها الابيض و جمالها الصارخ والطبيعي الي منحها اياه رب العباد بدون زينه وبدون تصنع وشعرها الي يوصل لين خصرها كانت ناعمه وفاتنه التفت ام نايف على بنتها وفي عيونها حسره والم اصدقت مشاعل وش راح يبي من بنتها اذا بنت عمه كامله و الكامل الله تشوف البنت وفي قلبها تسمي غصب عنها شافت بنات كثير جميلات بس في جمال شمايل ما شافت نعوممه و ملامحها فيها حنان طاغي ورقه اكبر وعيونها فيها نظرات خجل مع ثقه قويه تترتسم في ابتسامتها الي تدل على بنت واثقه من نفسها ومن جمالها
"السلام عليكم هلا ومرحبا حياالله من جنا كيفيج يا ام ثاني عساج بخير عدي بج من زمان من عرس نجديه
وهي تسلم على ام نايف"الله يحيج و يبقيج يا ام نايف تدرين البني ادم منا يلتهي بدنيته انتي شلونج عساج بخير وشلون الاعيال و البنات عساهم بخير
ام نايف"بخير الشيخه كلهم بخير هذي عروسنا
ام ثاني"ايه هذي بنتي الاصغيره شمايل قربي يومه
ريف في داخلها نار شابه و حره وقهر ودها تقوم تذبحها لنها اعرفت حقيقه وحقيقه مهمه انها في معركه خاسره و نهايتها معروفه اخسرت الحرب حتى قبل لا تدخلها و الحين صار كل همها انه ما يسعد معاها حتى لو ما خذها صارت مسئله انتقام وكره لكل شي حلووو جميل في هذي الحياه
شمايل بأبتسامه ناعمه ملينانه احترام وحنان للمره الي اكبر منها سن قربت منها وحبتها على راسها وعلى خدها "هلا يومه كيفيج الغاليه عساج بخير
ام نايف كانت قمه في الذهول وش ترد بداخلها تحسر و الم وين بنتها من هذي البنت الي كلها احترام لكل شخص الكبير و الاصغير بتعلثم
ام نايف"هلا والله يا بنتي هلا فيج وسط هلج مبروك يا بنتي عليج راكان منه المال و منج الاعيال
شمايل بحياء وخجل شديد"الله يبارك في عمرج يومه و الفال لريف و نايف في حياتج يارب
تغيرت نظرتها وامتلت حنان صدقو لين قالو البنت عنوان اهلها عزالله اعرفو و ربو بنت الكل يفخر بها ويرفع راسه بها شافت شمايل تسلم على ريف بأدب ورقه "هلا الشيخه كيفيج عساج بخير
ريف بغرور وهي تبعد عنها وكنها تبعد عن شي مقرفها وبدون نفس وهي تطالعها من فوق لين تحت "بخير و كيفيج انتي
شمايل مستغربه وارتفعت حواجبها بستنكار هذي وش فيها قالبه خشتها علي خير ليكون ماكله حلال ابوها وانا ما ادري اعوذ بالله بصوت فيه لوم"بخير الشيخه و ابتعدت تسلم على مشاعل وهي تقول في خاطرها لتكون بعد هذي نسخه من اختها لكنها ابتسمت لنها شافت بنت الطيبه في ملامحها ودشت قلبها من اول مره ابتسمت لها برقه "اكيد انتي مشاعل هلا والله هلا وغلا بأم فهد كيفيج الغاليه وشلون الاعيال عساهم بخير
في لحظه لمتها بقوه وفرح مشاعل لقت في شمايل الادب و الاخلاق "هلا والله فيج وما تعرفين وش كثر كنت منتظره هذي الحظه اني اشوفجج
شمايل بضحكه ناعمه "والله انا اكثر من كلام البنات عنج
مشاعل"اوه حشوووووووو فيني الله يعين وش قالو
شمايل"هههههههههههه كل خير فديت روحج كل الي يسر خاطرج
سلمت على بنات عمها بوناسه وفرحه بشوفتهم مره ثانيه"لا والله انكم ما فيكم خير من عودتو الديره وهذا وجه الضيف حتى تلفون مافي اعنبو مستخسرين الافاتوره تصككم اخر الشهر
جنان وهي تحضنها "هههههههههه وانتي الاصدقه الا مفتقرين اخر الشهر و انطر بعد
رناد وهي توخر اختها وتسلم "تكلمي عن نفسج بس الحمدالله انا مو مثلج اخلص افلوسي على الخرابيط عقب اعود و اطر من امي وابوي
جنان"واي يا زين الاطراره من امي وابوي تجيب العافيه و الجيب المليان يا قلبي ..
شمايل"ههههههههههههههه الله يرحم صدقتي قبل كنت مثلج بس الحين استحي والله من الاطراره مع انها مثل ما قلتي تجيب العافيه
ريف ميته قهر وش سوت لهم هذي اسحرتهم الكل يبتسم لها و الكل يداري خاطرها الله ياخذها من وين طلعتلي هذي
\


\


\


\


\
يجمع اغراضه من على الطاوله اليوم المدير مستدعيه ويقوله انهم رشحوه عشان يحصل على الزماله الي كان يحلم فيها و في تخصصه وانه مدعو في مؤتمر خلال الفتره الجايه و لزم يستعد وش راح يقولهم يوقفون كل شي والله ابوه راح يذبحه استغفر الله فجئه المصايب تتجمع وتطب على راسه زوجه في حياته انسانه غريبه و ماراح يعرف يتعامل معاها كيف شال اغراضه وطلع رايح سيارته وهو ماشي لقى حد وقف في وجه ارتفعت
اعيونه لها يطالعها بغرابه "خير دكتوره في شي ؟؟
سليل"اسفه دكتور بس في حاله من الي انت متابعهم صارت له مضعفات ودخلناه غرفه العمليات والكل ينتظرونك
راكان "من فيهم الحالات عندي كثير دكتوره
سليل"مريض غرفه 205دكتور
راكان"اها تقصدين ابو مسفر ..وهو يمشي بخطوات سريعه ومهنيه متجه لغرفه العمليات
سليل وهي ترفع حاجبها بسخريه "انا ما اعرف اسمه بس على ما اعتقد هو نفسه
طالعها راكان بغضب هذي البنت بارده و ما تنفع تكون طبيبه نست ان الطب رحمه ورائفه للمريض "دكتوره سليل اعتقد من اولوياتج انج تكونين ملمه بكل مرضاج واسمائهم تراهم بشر مو مجرد ارقام في فايلات عندج
طالعته بأعجاب تمتزج فيه السخريه "دكتور انا اشك انك درست برع ناسي ان من متطلبات مهنتنا ان نكون مهنين مع المرضى ونبعد العواطف و العلاقات الشخصيه الي من الممكن تؤثر على احكامنا وتشخيصنا
طلعها بغضب"لا ما نسيت بس بعد ما نسيت انهم بشر و اضعاف ومحتاجين الامل و المواسه والي درسناه يا دكتوره يقول ان الشفى يكون خمسين في الميئه منه على نفسيه المريض قبل الطبيب و الدوا
صد عنها ودخل الى عمله و مريضه الي لهم الاولويه في حياته قبل كل شي
اما هي ابتسمت بخبث ممزوج بأعجاب شديد بهذا الرجل يشدها بشكل كبير رغم كل الحشرات الي تشوفها من جنسه بس هو غير يحرك فيها شهوه رهيبه ارفعت تلفونها الي شاشته تضوي على الصامت هذا واحد من الحشرات ههههههههه اضحكت بخبث وهي ترفع السماعه"هلا حبيبي
\


\


\


\


\
البنات مجتمعين في القعده الخارجيه و كان الجو حلوووووو وكله ضحك و ناسه بس في وحده كانت تطالع شمايل بغل وحقد كبير "اجل درستي برع الحريه حلوه صح وخاصه اذا ما في حد يحاسبج و يعد عليج ف
الضهره و الدخله و لحياه برع انفلات من القيود
الكل كانت عيونهم عليها بغضب اشلون تقول لها كذا اما شمايل كانت حدها مذهوله وغاضبه طالعت في ريف بعصبيه "اسمحيلي اختي ما فهمت عليج عن اي حريه تتكلمين و اي انفلات ليش شايفتني فاصخه الحياء و قاعده جدامج
البنات كانو منحرجين من ريف الي السنها ما يحشم حد وبعصبيه شديده
مشاعل "ريف انتي وش تقولين البنت ضيفه وما يصح الي تقولينه
ريف بغرور شديد"انا ما قلت شي غلط مو هي كانت عايشه برع اسنين ابروحها
شمايل قررت تعاملها بطريقتها وبغرور حطت ساق على ساق وهي تطالع فيها "صح لي اسنين عايشه برع بس الي ما تعرفينه ا ن اهلي عمرهم ما هدوني وكانوا اخوني معاي وبعدهم صار سلمان يعيش معاي يعني كنت في رعايتهم ويكفيني اني تربيت على يد ابو ثاني و اعرف احافظ على هذا الاسم بحياتي كلها والاهم اخاف ربي وديني الي يعصموني عن كل غلط و الي ما يخاف ربه عمره ما خاف من الناس و انا اخاف ربي في نفسي و الاهم بصوت عذب و رقيق ينبعث ثقه وفخر وفي رجلي الي شيله اسمه اصونه في غيبته وحضوره واخاف الله فيه
الكل ابتسمو لن شمايل جعمتها عدل خلتها مبوهته وساكته من حره قلب قامت شمايل من وسطهم "من رخصتكم اسمحولي ..وراحت عنهم داخل عند امها هذي وش فيها علي والله مو حشيمه اهل البيت كان لي تصرف ثاني اعوذب الله من نوعيه البشر الي مثلها ابتسمت شكل البنت كانت منيشنه على الرجال ادخلت عليهم في المجلس بهدوء و اقعدت احذا امها
ام ثاني حست من وجه بنتها ان في شي وجهها ما يوحي انها مستانسه بالقعده ام ثاني بصوت واطي "يومه شمايل تبينا نمشي
شمايل برقه"ياريت يومه انا تعبت وابي اريح ولا تنسين ورانا بكره رده من صباح ربي
ام ثاني بحنان" خلاص يومه بس شوي وعقبها نمشي
شمايل"مثل ما تامرين يا الغاليه ...دشو البنات وشافت ريف هذي ودها تقوم لها عن خاطرها بس ماسكه نفسها كملو الجلسه وبعدها مشت ام نايف و بنتها ومشاعل ردت بيتها وهي اقعدت مع البنات يكملون القعده لين يجي سلمان من برع
\


\


\


\


\
"نجديه تراج لوعتي بي هذني جاي بالطريق خير ايه ادري انها موجوده يعني شوي وانا جاي سكر عن اخته ودخل سيارته داخل البيت ونزل ومعاه شنطته وجهه كله تعب وارهاق وخاصه بعد ما مات المريض الشيبه ابو مسفر كل لحظه موت تهز فيه شي وتخليه دايم اضعيف امام قوه وجبروت الخالق سبحانه من طين خلقنا و الى التراب عدنا سبحانك يارب دخل وهو روحه واصله لين خشمه توه كان بيرقى لفوق الا سمع صوت نجديه اخته يناديه "راكان انت وينك فيه ما تدري ان مرت عمك وزوجتك اهني
راكان بعصبيه شديده "خير يا طير وش تبين اسوي يعني
نجديه بغضب "راكان اقل شي تسويه انك تجي تسلم الناس بيمشون
راكان ببرود"يمشون الله يسهل عليهم
نجديه"راكان انت وش سالفتك كل مره تعاف فيها شوفت حرمتك انت شايف شي على البنت
راكان "اعوذبالله انا ما قلت هذا بس يعني وش تبيني اسويلها ارز لها نشر
نجديه"انت حر الكلام ضايع معاك... تركته وهو طلع على غرفته بس ما كانو دارين بالي اسمعت كلامهم كامل كانت طالعه عشان تجيب شنطتها الي نستها في الصاله وقفها صوتهم ونقاشهم تذرت في الباب هذي ثاني مره يغلط فيها وكل مره اردى من الي قبلهاضلت واقفه في مكانها على دخله نجديه الي انذهلت وهي تشوف وقفه شمايل عند الباب معناتها البنت اسمعت كل شي نجديه"شمايل انتي من متى اهني ؟؟؟
طالعت بنت عمها بغضب ممزوج بحزن "من زمان يا بنت عمي من زمان "
نجديه بحراج شديد"شمايل راكان ما كان يقصد شي
شمايل بغضب شديد"صدقتي اخوج دوم ما يقصد الي يقوله اصله صاير جاهل صغير ما يفتهم صح
نجديه"شمايل لا تصيرين حساسه زياده عن اللزوم تره جاي من الشغل وتعبان
شمايل"اي ويطلع حرته فيني نجديه والي يرحم والديج فكيني اخوج عمره ما راح يتبدل انسان اناني وسطحي وبارد ما يهمه غير نفسه وبس
نجديه بعتب" شمايل لا تضلمينه وتضلمين بختج معاه انتي لين الحين ما عرفتيه لين عاشرتيه بتغيرين كلامج
شمايل بكره شديد"ما اظن اني بغير نظرتي اخوج ولا شي في حياتي فهمتي ولا شي ..و تركتها بغضب جامح ومجنون بيحرق كل شي في طريق
بس في شي صوته مو مريحها ولا حتى وجهه كانت ملامحه كلها تعب وارهاق والم ونظرته كلها حزن وش الي صاير له انا وش يخصني خله يولي اعنبو من متى صار يهمني ومن متى صرت اعرفه من صوته وش فيه اكيد جنيت وقمت اخرف ان اشهد اني خرفت ارجعت المقعد و هي معاهم ومو معاهم روحها مع الانسان الي دوم وجوده يسلب منها الاحساس و الشعور و يخليها في عالم ثاني ما فيه غيره هو بس مشاعر كره و مشاعر غضب ومشاعر جديده كلها انولدت في هذي اللحظه

 
 

 

عرض البوم صور NONO123  
قديم 20-06-08, 07:37 AM   المشاركة رقم: 14
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Aug 2006
العضوية: 10657
المشاركات: 257
الجنس أنثى
معدل التقييم: NONO123 عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 78

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
NONO123 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : NONO123 المنتدى : القصص المكتملة (بدون ردود)
New Suae

 

(الفصل السادس عشر)

يرتب اغراضه خلاص قراره و اتخذه ماله رده الا اذا الله كتب له انه ينساها بيروح يوصل هله لعرسها لموته الي يلوح جدام عينه خلاص كل شي انتهى وهو انتهى معاه سمع طق على الباب "تفضل ...
شاف امه داخله عليه بحنانها ومشيتها التعبانه وكبر السن قربت من ولدها واقعدت احذاه بكل لهفه الام وخوفها على اعيالها "بدر يومه وش فيك يا ولدي من رجعت وانت متغير
بدر بصوت حزين"ما فيني الا العافيه يا الغاليه هذني جدامج بخير
وهي تمسح على شعره بحنان وحب"ولدي انت فيك تكذب على العالم كله بس انا لا وش فيك ياولدي انت تحبها صح
بهت وانذهل وانصدم وضل ساكت ومنزل راسه"من تقصدين يا الغاليه انتي تتوهمين يا يومه
بأبتسامه فيها الم على ولدها"انت غلطت يا ولدي وانت تعرفها زوجه لغيرك شلون تشوف حرمه رجال ثاني وانا امك ادري ان البنت تنحب وتنحط على الجرح يبرى طيب و اخلاق وفوق هذا جمال محد(ن)يفاصل عليه ومن شفتها وهي دشت خاطري وكان ودي بها لك من كلام اختك بس هذا امر الله وهذا النصيب
بدر قام بعيد عن امه "ارجوج يا الغاليه انا احاول انسى عمري ما نسيت انه حرمه لغيري وهذا الحب دفنته داخلي سامحيني ما قدرت ما كان قلبي يا يومه بيدي بس والله الي في سماه عمري ما فكرت اغلط واتعدى على حرمات الغير وانتي عارفتني بس قلوبنا مالنا حيله بها
بحنان كبير "اعرف وانا امك اعرف الي ربيته بيدي بش بغيتك تنسى وتعيش حياتك وترى بنت عمك مافي احسن منها
بدر"يومه والي يسلمج هذي السيره لا تفتحينها معاي وبنت عمي مرخوصه تاخذ غيري و الزواج انا ما افكر فيه الا بعد الدرسات العليا وهذا اخر كلام عندي
امه"على راحتك والي تبيه يصير بس كل الي اتمناه من هذي الدنيا اني اشوف اعيالك قبل لا يا خذ الله امانته و اختك بعد خايفه كثير عليها
بدر قرب منها وركع احذها وخذ يدها وحبها"الله يطول لنا في عمرج وتشوفين اعيال اعيالنا وفتون لا تخفين عليها هذي اختي وفي اعيوني وماراح اسمح لئي كان انه يضيمها وهذا ابوي موجود و اخواني يعني لا تشيلين همها
امه"الله لا يحرمني منك يا الغالي ولا من ابوك واخوناك اخليك الحين
بدر"الله معاج يا الغاليه ...
معقول صار شفاف الكل يشوف حبه لها الكل يعرف العشق الي استعمر احساسه وشعوره معقول الحب يحولنا الى بشر واضحين وضوح الشمس بهذا الحب ما ينخفي يعلن عن نفسه في كل لحظه في خلجه من خلجات انفسنا عمره ما خطر في باله انه يحب ويتعذب بهذا الحب يارب رحمتك وكلت امري لك يارب ارحمني برحمتك وعفوك
\


\


\


\


\
"فتون فكيني والله ان قلبي ماغصني وما اني مصدقه ان بكره اليوم المصيري حاسه برعب ونفضه لو توشوفيني ما تصدقين
فتون"هههههههههه خلاص بس قوليلي وصل الفستان
شمايل"اي وصل مره حلوووووو تدرين اول ما شفته حسيت صج اني عروس وكني نسيت كل شي الا اني بداخلي فرحه مثلي مثل اي بنت تفرح بهذا اليوم الي تنطره عمر
فتون"احساس حلووووو صح استمتعي فيه وانسي كل شي
شمايل"والله مو مخرب علي هذا الاحساس غير اني راح اتواجه معاه يا ويلي
فتون"هههههههه الحين صار يا ويلي وانتي ناويه تتنتقمين و مدري شو يلا شدي الهمه هههههههههه
شمايل بعصبيه"تمقتين و انتي وجههج وانا في حال يعلم به رب العباد ولعت كبدي من نسوان اخواني الي كل شوي مسوين لي شي الا القناع هذا الحمام هذا الا حطي ذي ولا ذي لين خلاص صارت روحي في خشمي اشوي وبقوم لهم حسبي الله على ابليسهم البارح نتفونين لين قلت بس عذاب والله والحين اشوف الحناء الي في يدي اقول حق روحي تراه خلاص صار صج اقول فتون ما دامج على ارضنا تعالي عندي وش رايج ويا ليت تباتين عندي بعد ودي
فتون"لا والله هذي فيها قصاب رقاب بكره انا من صبح عندج في الفندق وبعدين انتي محتاجه راحه ونوم طويل
شمايل بغصه "من وين لي الراحه والي في القلب في القلب
فتون"بس يا قلبي ليه تسوين في نفسج كذا حرام عليج انتي تعذبين نفسج انسي على الاقل وخلي هذا اليوم يمر على خير واستانسي فيه
شمايل بتعب"الله كريم بحاول
فتون"اخليج الحين وتصبحين على خير
شمايل "وانتي من هله وفي حفظ الله
سكرت عن فتون وطلعت من غرفتها البيت هادي والكل نايم قررت تطلع برع الجو شوي حلووو اليوم ما قالت لهلها ان اليوم جاها طلب عشان تقدم اورقها وخاصه ان المنصب الي بيحطونها فيه الكل يحلم و يتمنى ان يوصله و هذا شي يقوي من مكانتها وخاصه انها اصغر شخص يتولى هذا المنصب وتخصصها مطلوب ونادر والماجستير فيه يقوي من منصبها العلمي بس كل هذا راح ينهدم مع هذا الزواج امسحت على وجهها بتعب اقعدت على المرجوحه الخارجيه وهي تطالع النجوم وعيونها سارحه في ذاك الضلام الي يطوي معاه لحظات من السحر و العبق الناعم من النسيم الي يحرك شعرها ويبعثر خصلاتها على خدها منظر كان ساحر مثل لوحه سحريه شدت الشخص الي كان طالع من الخيمه الخارجيه شده الضل الي يتمرجح وصوت همسات ناعمه وانفاس رقيقه ما قدر يشوف الوجه بس الجسد اسحره خطوط ناعمه لشكل ناعم والنسيم حمله عبق عطر ناعم ماقدر يصد عينه تعلقت بهذي الصوره سمع صوت علي يناديه رجع داخل وهذا الخيال شده واجذبه يا ترى من ؟؟؟
على"وين رحت يارجال انادي عليك من ساعه وانت مطنش وين رحت يا المعرس الي ماخذه عقلك
راكان بهدوء"موجود وين بروح بس حبيت اطلع شوي امدد ارجولي تعبت من القعده اقول الوقت تأخر وانا لزم اروح بكره وراي اشغال كثيره يعني يمديني اريح اشوي
علي"خلاص بروح وياك اوصلك يلا مشينا
\


\


\


\


\
الاستعدادات كانت على قدم وساق في بيت ابو ثاني خاصه ان عرس الارجال في البيت وبعد ما يخلص العشى بيطلعون مسيره لين الفندق الي فيه العرس وشمايل احجزوا سويت كامل في الريتز كرلتون وهي والكل اهناك من صبح و البنات مسوين حشره من استشوار ومكياج وضحك وسوالف شمايل كانت مع فتون في غرفه ابروحهم ومعاهم خبيره الميكب ارفظت اي حد يشوفها لين تخلص اما في الصاله تحت كانت امها وام راكان في استقبال الاضيوف كانت الطولات مزينه بقات الورد الجوري الابيض و الوردي و مزينه بالدنتيل و الستان الابيض و الفضي والمنصه كانت مزينه بنفس الطريقه وفيها كرسين كانت ما تبي تقعد جنبه عشان كذا خلتها كرسين وبينهم باقه كبيره وفي وحده من الطولات كانت ام نايف وبناتها الثنتين ريف بها قهر واصل حده وتهز رجولها بعصبيه وعين الناس كانت عليها بستنكار شديد لبسها عاري وفاضح بشكل مقزز تفكر نفسها حلوه بس للئسف الشكل عمره ما كان هو المهم كثر ماكانت حشمه البنت واحترامها لذتها ولغيرها هم الاهم
\


\


\


\


\
"ما شاء الله وتبارك الخلاق فيما خلق بتجنيني مدام
التفت على رفيجتها وهي تطالعها بنظره فيها اختلاط المشاعر الخوف و الفرح و الحزن "ها وش رايج ؟؟؟
انربط السانها وهي تشوف رفيجتها بفستنها الابيض والي موشى بالوردي الفاتح مخصر على جسمها ونازل لين تحت مع الذيل والصدر كورسيه وبدون ذرعات والضهر كان عاري وفيه خيوط مربطه على شكل اكس اما شعرها كان عليه تاج مسويته مخصوص من الماس الي فيه ورد صغيره ورديه مع الفضي والشعر مرفوع و منزل منه خصل كيرلي على طرف الخد و مكيجها كان ناعم وردي وطلعها ناعمه وطرحتها على طول فستنها من الدانتيل الناعم و المطرز بالفضي والوردي الفاتح كانت ملاك
فتون"تسئلين ما يحتاج شوفي نفسج وانتي تعرفين ...قربتها من المرايه الطويله
شمايل كانت تشوف انسانه ثانيه انسانه عمرها ما شافتها اعيونها فيها لمعه غريبه عليها وعلى شفيفيها بسمه خفيفيه مع نفضه ناعمه تعد بمستقبل جميل وحلوووووو بس لو هي تعطيه الفرصه والوقت
شمايل بصوت مبحوح "نادوا مي !!!
وافتحو الباب ومشت بهدوء طالعه الصاله وعيون البنات عليها نجديه وخواتها و ومناير و الجازي ضلت واقفه جدامهم وهم يتمقلون بها كل وحدها تحبها وتلوي عليها ويسمون عليها وسط حوستهم هذي ادخلت عليهم امها الي اعيونها امتلت ادموع وهي تشوف بنتها بثوب العرس حلم كل ام في الدنيا تشوف بنتها الي ربتها وسقتها من حنانها وحبها مره وزوجه وفي يوم من الايام راح تصير ام ضمت بنتها لصدرها الي لمها بحب عمر وكانت تصيح ...نجديه"الله يهديج يومه الحين بيخترب مكياجها شوفيها بتبكي
امها وهي تبعدها عن حظنها"لا هذني ما اصيح مبروك يا قلب امج قريتو عليها اقرو عليها المعوذات قبل ما يجون اخوانها و انتو تغطو الاعيال واصلين عشان اختهم ..كانت تصد ماسكه نفسها وشمايل ولا نطقت كلمه طول هذا الوقت عينها على امها الي تتهرب من اعيونها تبي حد بس يطمن قلبها الي ينتفظ وسط اضلوعها صارخ يبي الحمايه يبي الامان من المجهول والقدر
بصوت مخنوق بالعبره "يومه ...مشت لين امها وهي تسحب فستنها وقربت منها وحبتها على راسها ويدها وارتمت في حضنها وعبرتها تذبحها
امها"لا تصيحين يا قلب امج بيخترب كل شي هذول اخوانج جاين يلا اجهزي ربي يوفقج و يرزقج بأذنه بالذريه الصالحه يارب ويسخره لج زوج و رفيق دب وابو لعيالج حطيه في عيونج وحافظي عليه ما وصيج وانا امج
نجديه"يومه ثاني والاعيال برع
امها"خليهم يدخلون يا بنات انزلو تحت يلا الجازي شوفي طريق حق البنات
الجازي بفستنهاالاصفر طالعه صج جميله "ان شاء الله يومه
ادخلو البنات من الصوب الثاني عشان يطلعون من الباب وادخلوا خوانها مساكين انعجبو في جمال اختهم كانت على طبيعتها مازادت ولا بالغت كنت جمال طاغي وحياء احمرت وهي تشوف اخونها قربو من امهم يحبونها ويباركون لهاسلمو عليها واحد ورا الثاني حست بحبهم الطاغي لها
ثاني وهو يلمها له "مبروك يا الغلا كله ما تعرفين وش كثر فرحتي اليوم ان بنتي الاصغيره واختي عروس واحلى عروس شافتها اعيوني
علي وهو يدزه "وخر بس انا اجل وش اقول قزحه هانم صارت شي فنتج الله يعين الرجال ان اشهد انه بيروح فيها اليوم ههههههه
ضمها له بحب كبير وحبها علة جبينها بحنان اكبر وهي اختنقت بعبرتها وحب العالم كله تشوفه في عيونهم وتشوف فخرهم بها وغلاتها عندهم وبصوت فيه من العبره المغصوصه بداخلها الكثير"الله يبارك فيكم ويخليكم لي يارب وين سلطان ما اشوفه
علي"ههههههههههه انتي عارفه اخوج يقول مب داش عند النسوان تراه تحت بيسلم عليج ويطلع ميت من المستحى
شمايل"ما يحتاي وانت ابد فاصخ الحياء عادي عندك
جات نجديع بعباتها ومعها طرحه ثانيه بس ثقيله عشان يغطونها بها عشان ما يشوفها حد ولن اخو المعرس بعد بيدخل معاه "ثاني امسكها انت من اليمين وعلى من اليسار وتحملو عشان الفستان
علي"ههههههههه هلا والله فيج يا ام سلمان مبروك على اخو ج الي مرتبش اهناك الفال لسلمان والجازي
نجديه"الله يبارك في عمرك الفال لك قريب يارب
علي"فال الله ولا فالج انا مرتاح كذا ولا صدعتكم الي ما تخلص
نجديه"هههههههههه زين الحين امشو وبعدين لنا كلام ثاني
امسكوهامن يدها ويسعدونها وطلعو على القاعه وصلت عند باب القاعه وشالو عنها الغطى وعدلو لها طرحتها ورتبو شكلها وذيل فستانها وعطوها بقتها كلها ورد جوري ابيض وردي ونزل منها سلاسل حريريه نازله على طول يدها طلعت في اخونها الي مشو رادين عرس الارجال شافت مرت عمها جات تبارك لها ضمتها بحب وباركت لهاوعلى الاغنيه محمدعبده

http://song.6arab.com/3abdo_ameerat-..._(UAE4MP3).ram
ادخلت انفتحت الابواب و تسلطت الاضواء عليها وكل العيون انصبت عليها وهي تمشي بنعومه والورد ينثروه في طريقها والعيون تسمي من جمالها ونعومتها ودلالها كانت تمشي وقلبها يرقع واشوي بيوصل لين حلقها من الروع والربكه وكل شي فيها يرجف حتى ابتسمتها كانت مهزوزه وفتون وراها تعدل لها ذيل فستانها وصلت لين المنصه وابتدت خطوتها لعالم المجهول عالم كانت ولا زالت تهرب منه بس صار امر واقع وصلت الكرسي واقعدت عليه وعيونها تحتري امها وكل الي تحبهم بخوف وكمل الرقص والفرح بس في هذي الحظات في قلوب كانت شايله الغل وقلوب شايله الحزن واقلوب خايفه من افراق الاحبه اعيونها على الي يجون يسلمون عليها ويباركون كان خاطرها تشرد كانت حاسه انها وسط الموج يتلطمها يمين ويسار وما هي قادره تشوف بر الامان تلاطمها كان عنيف وتاخف تغرق فيه
اسمعت صوت شافت فتون"شمايل وين رحتي وش فيج ؟؟
شمايل "ما فيني شي بس مرعوبه وخايفه
فتون بصوت واطي"خليج طبيعيه يعني وش بيصير كل خير بس انتي انسي واستانسي
شمايل"اقول فتون ناديلي نجديه ابيها شوي
فتون"اي وحده فيهم ؟؟
شمايل "هذيك الي احذا امي ولبسه بنفسجي
فتون "طيب بس انتي خليج ريلاكس
فتون راحت لهم وسلمت عليهم "السلام عليكم يومه مبروك عليكم منه المال ومنها الاعيال
ام شمايل"هلا يومه فتون الله يبارك في عمرج الفال لج يارب
فتون بحياء"في حياتج يارب شلوج يا ام سلمان مبروك عليكم
نجديه"الله يبارك فيج انتي فتون صح
فتون بحياء"اي... ام سلمان شمايل تبغيج شوي اذا ما عليج امر
نجديه "ان شاء الله تعالي نروح لها
مشو لين عندها "هلا عروسنا وش بغيتي فديت روحج
شمايل وتطالع فيهم اثنتين"تعرفتو على بعض زين قصرتو علي الطريق
نجديه هذي هي عروس ولد ج الي قلتلج عنها فتون هذي ام ريلج المستقبلي ما كنت اقولج يمكن انتي الي تصيرين عندنا ها وش رايكم
نجديه تطالع في فتون بأبتسامه حلوووووووه"وهذي يبيلها كلام يوم الاقي لولدي مثل فتون هذي الساعه المباركه
فتون انخرست والحياء كان ماليها وهي تطالع شمايل بعتاب تحطها في موقف محرج وفجئه اعلنو ان المعرس بيدخل وعلى الحريم انهم يتغطون شمايل حست ان قلبها وقف في مكانه صارت ما تشوف شي ولا تسمع شي و الرعب ماليها وراحو يجبون غطالها الي يبين بس منه اعيونها الي كانت على الباب الي انفتح وهي تشوف ابوها واخونها وعمها وبندر اعيونها انشدت له تعلقت فيه كانت على ثمه ابتسامه روعه وشكله كان قمه في الرجوله والروعه مدنع يسمع كلام الاعيال ورفع عينه على الي كانت مغطاة مشى معاهم واعيونه عليها قربو منهم من امه ومرت عمه واخته نجديه وقف احذاها واعيونه فيها لكن الي خلاه يوقف كنه حجر هو العطر الي شمه منها نفس العطر الي تنسمه مع ذاك اليل و النسمه معقول تكون هي ضلت اعيونه في اعيونها ويشوف فيها نظره غريبه متمرده جامحه وغاضبه

 
 

 

عرض البوم صور NONO123  
قديم 05-07-08, 04:38 AM   المشاركة رقم: 15
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Aug 2006
العضوية: 10657
المشاركات: 257
الجنس أنثى
معدل التقييم: NONO123 عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 78

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
NONO123 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : NONO123 المنتدى : القصص المكتملة (بدون ردود)
Jded

 

(الفصل السابع عشر)


سمع صوت يكلمه " اقو ل وانا اخوك شكل ولدي نسى الدنيا
انحرج راكان "السموحه يوبه
ابو ثاني قرب من شمايل وبصوت حنون وهو يحظن بنته "مبروك يا الغلا الحمدالله ان الله بلغني فيكم ويارب اشوف اعيالكم
شمايل بصوت مبحوح "الله يبارك فيك يا الغالي ويخليك لي يارب
عمها "مبروك يا بنتي ما وصيج يابوج ولد عمج حطيه في عينج واذا صار منه شي تأكدي وانا عمج انا ضهر لج عليه ومحد بياخذلج حقج غيري
شمايل برقه عذبه"لا توصي حريص ولد عمي وزوجي في عيوني الثنتين
كان يسمع صوتها الي يوديه عالم ثاني خايف من الي تحت الغطى متحفز ومتشوق كلامها مثل البلسم الي يشفي الاجروح وتطيب في صوتها حنان يا خذه لبعيد بس اعيونها فيها تحدي وفيها غضب غريب وجموح عجب له كلامها يناقظ نظره اعيونها الي كلها تحدي و شوموخ السنها الي يتكلم بعقل ولا اعيونها الي تتكلم بجنون اي واحده فيهم يصدق
بندر بصوت عالي عشان ينبهه من سرحانه وهو يضمه له "مبروك يا اخوي والتفت على شمايل مبروك عليج يا بنت عمي
شمايل"الله يبارك فيك الفال لعيالك يارب
ضحك بندر بصوت عالي "ههههههههههه حرام عليج تبين تكبريني بسرعه
علي بطنازه وهو يدز بندر"روح بس يا شيخ مردك شايب وطايحه ضروسه امش خلهم يرفعون الغطى عن البنت افطست
بندر يمشي احذاه "والله شكلي بعيد العرس مع المدام بس الي مخرب علينا دبتها الي قدامها منتديات ليلاس
وطلع بندر وقربت امها ونجديه منها عشان يرفوعون غطاها كانت حواسه كلها مشدوده لذاك الغطى انفتحت اعيونه على وسعها مذهول مصدوم ساكت ما قدر ينطق حاس كنهم اسلخوه عن جسده وصارت روحه تهيم في منظر ابدعه الخالق سبحانه وين الي يشوفها من الي كانت صوره مشوه في خياله صوره هو شوهها بنفسه عشان يهرب من الحظه الي هو عايش فيهاالبشره المخمليه الناعمه كنها بشره طفل رضيع الجسم الي مصبوب صب خطوطه ناعمه منتديات ليلاس وانسيابيه خصر نحيل وفاتن واكتوفها الحريريه شده الشامه الي على طرف ثمها شامه الحسن وفوق هذا كله كانت العيون الساحره الي تفتن من يتخايل بها ارتفعت اعيونهاله والتقت في اعيون انتظرتها عمر انتظرت هذي الحظه عشان تشوف وش يكون رد فعله على الي كانت في نظره مسخ مشوه في نظره ليست انثى ممكن ان تشد فيه مكامن الرجوله وتحرك الاحساس فيه لكي يرغبها زوجه وحبيبه و الغريب ان عاصفه بداخله لكن للئسف مابين عليه اي شي غير اتساع اعيونه اما هي كانت في قمه الغضب والاحباط لنه جليد عمره ما يذوب او انه يذوب سمع صوت امه "يومه راكان سلم على حرمتك
قادته خطوته لها مسكها من كتوفها الناعمه تحسس نعومتها وحس برجفتها قرب منها وقربها منه لصدره وحط شفايفه على جبينها وهو يتنسم عطرها كان احساسه يخوفه محتاج مشاعر دفنها اسنين خوف من انه يعيش من انه يحب من انه يحتاح لغيره يروي ضماه الي اكبته مشاعر تخنقه وترعبه بصوت
مبحوح من مشاعره"مبروك....
النار شابه فيها ودها تذبحه جسمها كله يرجف من لمسه يده الدافيه لمسه احرقتها و اشعلت نار الغضب فيها نار الرفض بدون ولا كلمه منها اسحبت نفسها من بين يده وعيونها ارفعتها له بغضب جامح فيها رفض له وللمسته للرجل الي ما يعترف بالانثى الي جدامه ولا لوجودها في حياته
انذهل وهو يشوف ويحس برفضها وانسحابها من بين يده وبمثلا هذي النضره الرافضه خلوه يطالعها وفي اعيونه نضره استفهاميه كانت بينهم حرب بس حرب العيون ...
"يا عيال وين رحتو؟؟؟
راكان"هلا الغاليه معاج فديتج ...
ام ثاني"خذ حرمتك ياولدي مبروك عليك ما وصيك وانا امك ترانا عطينك أغلى ما عندنا حافظ عليها
راكان يمد يده لها وضل مادها ينطر منها تمدها شاف في اعيونها التردد والخوف والرفض بداخله يبيها تمد يدها يبي يحس بدفاها منتديات ليلاس
داخلها مشاعر خوف وهي تشوف يده بصابعها الطويله وهي ممدوده لها ينتظر منها يدها تمدها عشان تمشي معاه اولى خطواتهم نحو حياه مشتركه بينهم...عينه في كفه الي ممدوده لها شاف يد ناعمه ودافيه تلمس يده
نجديه"ههههههههه يا اخوي لين متى بتضل مبحلق فيها يلا امشو
شد على يدها وضمها له بقوه وعينه في اعيونها"مشينا وانتي فكينا من حشرتج وساعديها
جنان"انا بجيب عباتي اجيبها لج معاي
رناد "لا انا بروح اجيبها بنفسي ريحي روحج مبروك يا اخوي وهي تضمه لها
بحنان وحب لخته خلاها مذهوله "الله يبارك فيج يا الغلا والفال لكم انتو الثنتين
جنان ورناد وهم يضمون شمايل ويحبونها "مبروك يا قلبي والله ما تتصورين وش كثر فرحنا بوجودج عندنا
شمايل بصوت عذب ورقيق "الله يبارك فيكم يا الغلا و الفال لكم
تحس بنار تسري في عمودها وبروده تغلف كل مشاعرها واحاسيسها مشت معاه خطوات نحو المجهول ورقو فوق للسويت المحجوز ومعاهم الاهل الي وصلوهم ....
\


\


\


\


\
كانت تدور على عباتها وسط الاغراض اخيراً لقتها بتروح تلحق عليهم اطلعت من الصاله على برع بعجله لكنها تخرطفت بعباتها وكانت على وشك انها تطيح لو انها اصدمت بشي صلب ودافي وطاحو مع بعض كانت مغمضه اعيونها من الخرعه ومن الروع اما هو تاه في عالم ثاني في اعيونها وثمها الناعم في كل تفاصيل وجهها العذب وتنفسها الخايف ودفها الي يحس به صار له عمر ما حس هذا الاحساس كان ميت ورد للحياه يده كانت تحس بالجسد الناعم والدافي الي بين يده وعطرها الي خلها هايم في عالم حلوووووو علي بصوته الهادي وهو يرفعها عن صدره ويصد عنهاعشان تقوم بدون ما يحرجها "تعورتي فيج شي اناديلج حد ؟؟
وش فيها ما ترد ليكون صار لها شي ولا هي ما تتكلم خساره جمال مثل هذا وما تتكلم اللون الاحمر عليها مخليها شعله نار من الجمال و الحسن تسمع الصوت الي اشتاقت لصاحبه اشتاقت لعيونه الحزينه لنبره صوته لكل شي فيه كانت تقوي نفسها وتصطنع شي هو مو فيها هي اضعف من انها ما تضيع في حبها وعشقها لهذا الانسان حست بدمعه تخونها وتنزل على خدها خانتها مشاعرها الي كبتتها طول الفتره الي راحت وحاجتها له حبيب وشريك ضعفها فضح مشاعرها وعرها من الغطى الي كانت تخفي به حقيقتها وهي انها اضعف من انها ما تحب وتتعذب بسبب الي تحبه اسمعته"اختي لو فيج شي قولي اطلبلج حد من هلج انتي تتكلمين تفهمين علي ولا لا ؟؟؟منتديات ليلاس
اخنقتها عبرتها وفي لمح البصر اختفت من قدامه وهو واقف مذهول وخايف ليش تصيح وش الي صار ومن هي ضلت اعيونه معلقه على الطيف الي اختفى من قدام اعيونه راح يشل الاشياء الي موصيته عليها امه طلع وهو الحيره تاكل قلبه يبي يتطمن عليها يمكن تعورت ...
وهي حاطه يده على قلبها ودموعها تحدر على خدها وتحرق جوفها حبها يجرحها ويؤلمها وحاجتها له تضمي روحها تعبت وما عادت قادره تصيح بحرقه قلب ليش انا غلطت شلون احبه وكيف نسيت نفسي ونسيت تربتي وديني ليه سلمت مشاعري و قلبي لشيطان ليه لزم انزعه من داخلي امسحت دموعها بكفها وطالعت روحها في المنظره وعدلت شكلها واطلعت
\


\


\


\


\
وصل أمه ومرت عمه وخواته لين برع ورجع وهو محتار وعينه على باب غرفه النوم يدخل ولا ما يدخل خايف خطوته غصب عنه قادته لها فتح الباب وتوه داخل شافها قامت من على الكرسي بشكل سريع وعيونها عليه بخوف ونضره ثانيه مو عارف وش هي دخل وسكر الباب وقرب منها وفي لحظه بس سمع صوتها بصرخه عاليه اذهلته"لا تقرب ولا ما راح يصيرلك طيب ...
راكان بذهول "نعم وش قلتي ؟؟
شمايل بصوت غاظب وجسمها يهتز بغضب"الي سمعته يا طويل العمر لا تقرب مني تراني ما راح اسمح لك تلمس مني اشعره ولو على موتي
راكان بغضب مخيف"عيدي وش قلتي ليه الشيخه ما انتي زوجتي ولا انا غلطان ؟؟
انطلقت منها ضحكه ساخره وجارحه"زوجتك الحين صرت زوجتك انا زوجتك من احدعش سنه عمرك فكرت فيني حيه ولا ميته عمرك فكرت انا وش احب ولا اكره عمرك رفعت سماعه التلفون تسئال على الي ارتبط اسمك بها راكان انا ما ابيك انا اكرهك تسمعني اكرهك وعمري ما راح احب انسان مثلك عايش بدون قلب الحين بس حليت في عينك ولا رغبتك الحيوانيه هي الي تحركك يكون في علمك تراني اقدر ادافع عن نفسي وما راح اسمح لك تقرب مني ولا راح يكون لي تصرف ثاني
كان مذهول ومستعجب من كل كلمه تطلع منها لهذي الدرجه رافظته وكارته لهذي الدرجه ما يعرفها ابتسم في خاطره وده يضحك اعجبته على الاخير بنت عمه طلعت شخصيه غريبه عمره ما توقعها بهذا الشكل ولا هذي الشخصيه القويه حس بمتعه شديده وحب يستفزها
بصوت بارد وملامح اكثر برود"انتي نسيتي يا مدام انج حلالي انتي من راسج لين ارجولج حلالي بتمنعيني عن حلالي يا بنت الاصول
عيونها تشتعل بغضب وهي تشوف البرود الي يتكلم به والثقه ارفعت صبعها وهي تهزه بغضب"معصي وربي ماراح تلمس من راسي شعره ولو على قطع ارقبتي حلالك الحين بس زان حلالك في نظرك قبل كنت القرد الي ملبسينه اساور صح ولا ... منتديات ليلاس
بغضب وصوت جهور ي خوفها وخلاها ترجع على وراى"احترمي نفسج يا بنت سلمان واعرفي انتي تتكلمين مع من مو انا الي اخذ شي بالغصب اذا انتي ما تبيني مره انا ما ابيج عشر ولا انا الي تحركني على قولتج رغبتي الحيوانيه تراني عايفج من قبل وعايفج الحين انتي ما تهزين فيني اشعره
جرحها هذا الكلام ذبحها بس ما بان عليها ولا شي غير لمعه في اعيونها واهتزاز على طرف شفايفها ارفعت راسها بشموخ وطالعته بنظره متكبره "اتفقنا عجل انت ما تعنيلي ولا شي وانا مااهز فيك على قولتك اشعره والحين كيف راح يكون الوضع منتديات ليلاس
عينه عليها وهو يفصلها تفصيل كل شي فيها جميل ومتناسق ابتسم لما طرت عليه الجمله الي قالتها الحين بس تذكر اطنازه الاعيال ويبدو انها اسمعت كل الي قاله وهذا جرحها بس هذا كان كلام مراهقه وطيش شباب بس هي خذته بحساسيه الانثى يمكن في كلامها الكثير من الصحه هو نساها في خضم الحياه الي يعيشها او انه تناسها عشان ما تلهيه عن هدفه بس في هذي الحظه صار له هدف جديد ومصمم انه يوصله صارت هي وحبها الهدف اي حبها يبيها في حياته تحدي يعيشه ويستعذبه يبي احساس ادفنه عمره كله

 
 

 

عرض البوم صور NONO123  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
خفقات قلب و تمرد أنثى, nono123, قصص من وحي الاعضاء
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتملة (بدون ردود)
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t111741.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
ط®ظپظ‚ط§طھ ظ‚ظ„ط¨ ظˆ طھظ…ط±ط¯ ط£ظ†ط«ظ‰ ط§ظ„ظ‚طµطµ This thread Refback 03-08-14 02:24 PM


الساعة الآن 05:17 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية