لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتملة (بدون ردود)
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية


موضوع مغلق
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-04-08, 03:00 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Aug 2006
العضوية: 10657
المشاركات: 257
الجنس أنثى
معدل التقييم: NONO123 عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 78

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
NONO123 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : NONO123 المنتدى : القصص المكتملة (بدون ردود)
New Suae

 


(الفصل الثامن )

في بيت العايله كان تجمع الكبير و الاصغير لاستقبال الابنة والأخت و العمة إلي اشتاق لها الاصغير قبل الكبير البنت إلي حسها في البيت غير وجودها فيه غير تحسس كل من فيه بالحياة
أم ثاني"مهب حاله هذي مو كنهم طولو
نجديه بضحك هي ومناير مرت سلطان"ههههههههههه يومه الي صبرج كل هذي الآسنين ما بيصبرج الدقايق إلي جايه
أم ثاني"قبل مصبرني بعدها وإنها في ارض ثانيه بس الحين هي أهني وعلى نفس الأرض وما تبيني اشتاق واستعجل
مناير"حمدا لله على سلامتها يا الغالية قرت عينكم
في السيارة كان الوضع مختلف شمايل كانت على أعصابها ودها توصل بسرعة و أسرع من الريح ........
شمايل"سلطان الله يهديك وش فيك تمشي على قشر بيض سرع اشوي يا اخوي
سلطان"وش فيج ما فيني أسرع أكثر من كذا تبين تنفدينا أعمارنا ولا يصيدنا الرادار على وش الاعجله
شمايل بحره من برود أخوها"وربي أنت فاضي عليك برود يذبح تسألني ليش مستعجلة حرام عليك أبي أمي أبي أبوي ما عاد فيني خلاص
علي وسلطان فقعوها ضحك خلوها تتنرفز"الحين كل المدة ذي و ما صار عندج صبر حق دقايق أنتي وأمي نفس الكلام انتو عجب
شمايل بعصبيه"أقول اسفط على جنب إذا بتمشي مشي السلاحف عزا لله وصلنا بعد سنه اسفط لقوملك الحين و اركب كروه ورايحه البيت و الهندي ما بيقصر بيدقها سلف وطيران ما دام فيها بهنسه
علي وسلطان ما عدو يقدرون يمسكون روحهم خلاص أوصلت لكروه و زاد سلطان سرعته لنه يشوف أخته إلي متحر قصه و تطالع الطريق بحفوز
دخلوا حوش فلتهم شمايل من أعجلتها حتى قبل لا توقف السيارة أفتحت الباب علي وسلطان يضحكون عليها شايفينها مو قادرة تقعد في كرسيها لين توصل الباب ........
علي"ههههه اصبري يا بنت وش صاير لج خبلتي
شمايل"لا بارك الله في العدو حشى ذليتوني انقلعوا انتو الاثنين وهي نازله من السيارة و مسرعه على باب البيت وهي تفتحه على الصالة الكبيرة و عينها كانت على الاثنين إلي اوقفو أول ما شافوا إلي داخله عليهم دموعها كانت تنزل وطيران عليهم ارتمت في حضن أبوها إلي لمها بحب كبير وهي تحب رأسه ويده و أمها إلي راحت لحظنها تبكي وهي تبوسها يدها وجهها وكل قطعه فيها كانت تنسم عبقها عبق حنانها المعطى الكل كان مستغرب صوت صياحها العالي والقوي لكن أمها ما كانت مستغربته لن دموع بنتها كانت دموع قهر دموع ذل دموع تحرق جوفها لنها من بنتها إلي ما يسوي غلاها غلا كنت أم ثاني تمسح على شعرها و على كتفها وهي توطي عليها "ليش الدموع يا قلب أمج
شمايل" مشتاقة لكم حيل يومه كنت تعبانه وبعدكم عني ذابحني
أم ثاني"خلاص يا الغالية أنتي الحين بينا الدموع ما نبيها ويلا سلمي على الباقين تراهم ينطرونج
التفت على أخوها ثاني إلي يطالعها بحنان بس بعتب راحت له وارتمت في حضنه وهي تقوله بصوت واطي مبحوح
شمايل "سامحني يا اخوي سامحني يا الغالي
ثاني يحضنها بحب وحنان"مسامحج يا الغالية من زمان بس ما تعيدينها هذا ولد عمج ورجلج وله القدر و الحشيمه فاهمه
شمايل بصوت مبحوح"فاهمه يا اخوي وما أعيدها وهي في خاطرها تقول انه بجيه مني شي عمره ما حلم فيه بس يصبر شوي
وراحت حق الحريم نجديه و مناير إلي فكوها صياح و الجازي و بنات سلطان كان ساحة دموع دخلو علي وسلطان افقعوها ضحك
علي "لوعتو اجبودنا هاذي من وصلنا كانت تبي تنتحر ولا تبي تركب كروه وتبهنس الهندي
كلهم اضحكوا عليها احترت من علي "يمه شوفيه والله هو و سلطان حاريني كنهم يمشون على قشر بيض وربي لو ما شفت البيت كان ركبت كروه وخليتهم يولون سلاحف هذول الدببة
سلطان "إحنا ولا أنتي يا راعيه الكروه
أم ثاني "قومي يا عمري ريحي شوي وانأ بزهبلج الأكل
شمايل"أي يومه مشتاقة لطباخج من رخصتكم وهي قايمه معاها نسوان أخونها والبنات وطلعت جناحها فوق أدخلت غرفتها كل شي مثل ما هو مافي شي تغير بس إلي تغير صاحبه الغرفه مو هي نفس البنت إلي راحت إلي راحت كانت مليانه حياه وحب والي رجعت أرجعت جثه مافيها حياه مسلوب منها كل شي حتى حقها في الحياة قعدت على طرف السرير
الجازي"عمه وش فيج ؟؟؟؟؟
شمايل"ما فيني شي جزوي وش اخبارج واعلومج إنا ما حبيت اسأل جدام أمج وابوج
الجازي"أمي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شمايل باستغراب"نجديه وش فيها ؟؟؟
الجازي بحزن"تبي تزوجني
شمايل بذهول"خير أنتي بعد عزا لله هذي العيله خرفت سكتي أمج جايه بعدين نتكلم
نجديه تدخل ومعاها مناير "شمايل عمري ترى قررنا نسوي عزيمه كبيره بمناسبة ردتج بالسلامة و الماجستير ها وش رايج
شمايل توقف عند الدر يشه وتطالع الحديقة و المسبح الكبير بهدوء
شمايل"ليش بسرعة تراني يبيلي راحة على الأقل شهر عشان أتوازن
مناير"ههههههههه شهر يا الضالمه أنتي ما عندج وقت العزيمة الحين أحسن عقب بتنشغلين
شمايل"إلا على فكره بناتج مسودات الوجه وين سلموا وشردو على طول
مناير"ههههههه حرام عليج تراهم مو متعودين عليج وبعدين ما شافوج من زمان نسيتي إني جبتهم وأنتي في لندن وما شفتيهم الاكم مره
شمايل"ما عندي مانع يا أم سلمان في أي وقت بس خبرني قبل عشان أتفرغ و ما انشغل
نجديه "خلاص عجل بنسويها يوم السبت الاجاي ومنها أجازه عشان يمدينا
على فكره أمي تحمد لج بالسلامة وهي بتكلمج بس عقب ما ترتاحين
شمايل"الله يبارك فيها ويخليها لنا يارب بس هذا واجبي إنا المفروض إلي اضرب لها بس على قولتها بعد ما ارتاح يصير خير
مناير"اجل نخليج ترتاحين يلا من رخصتج
نجديه"يلا الجازي خلي عمتج ترتاح
طلعو و خلوها بروحها تطالع في كل مكان تحس إن حياتها صايره محطات متعبه ومرهقه تعبت تبي تلاقي الأمان تبي تلاقي الحب من حقها أنها تحس أنها مثلها مثل أي بنت بس وين كل شي ضاع وهذي هي عايشه في كابوس ما تدري متى بتصحى منه أو راح يكتم على أنفاسها قامت عشان تأخذ دش وتريح وعقبها بتضرب حق فتون اتطمنها أنها أوصلت سحبت فوطتها ودخلت الحمام كانت تحت الدش تفكر وفي رأسها إلف فكره بس أهم فكره هي وش سالفة جزوي البنت أصغيره على الزواج بس من يسمع أوف إنا ارجع والقي المصايب تتحذف على راسي طلعت ولفت الفوطة على جسمها وراحت لتسريحه تنشف شعرها بهدوء أسمعت طق على باب غرفتها هذي الطقه للغالية
شمايل"ادخلي يومه
امها تفتح الباب وتشوف بنتها "ازعجتج حبيبتي وهي تقعد قريب من بنتها
شمايل"افا الغالية ما ازعجتيني أمري
أم ثاني"بنتي انتي خلصتي ولا لا
شمايل بحيره "يومه خلصت وشي
أمها بهدوء"جهازج
شمايل "لسه ما خلصت ثوب العرس ما شريته
أمها"ليه ما خذتيه من أهناك
شمايل "يومه ما عجيني شي اهناك وبعدين أنا قررت أسويه في لبنان وعند مصمم و خذت موعد قريب
أمها "لزم تخلصين بسرعة ترهم بيحددون العرس وعمج و هله وبيكونون هنا عندنا بعد كم يوم
شمايل كن شي قرصها نطت من مكانها"متى ومن كلهم حتى وسكتت
أمها بحنان"أي كلهم ورجلج أولهم
شمايل حجرت ما عاد فيها شي يتحرك كل إلي في رأسها هو جاي بتشوفه لا مستحيل أنا ما اقدر أشوفه أحس إني بيصير فيني شي بختنق بختنق حطت يدها على رقبتها حاسة بضيقه ما انتبهت لعيون أمها إلي ترصد كل حركه وخلجة من بنتها
أمها"شمايل فيج شي يمه
أبعدت يدها وطالعت في أمها "ما فيني شي يمه إذا ما عليج أمر يمكن تتركيني شوي أبي ارتاح
أمها"ما تبين تأكلين يا قلبي
شمايل"لا فديتج ابغي أنام قومومني للصلاة وعقبها بأكل
أمها"مثل ما تبين يا عمري أخليج ترتاحين حبتها و طلعت عنها
بسرعة ركض على شنطه يدها تدور جوالها وينه هذا ياوويلي بيجي خلاص صار كل شي أمر واقع وينه هذا
\
\
\
\
\
بدر قاعد يتفرج على التلفزيون يسمع صوت تلفون يرن طلع تلفونه من جيبه هذا مو له اجل أكيد حق ألخبله إلي خامدة داخل وين قعد يدوره لقاه تحت الكرسي ارفعه لقى توأمي يتصل بك بس من هذي ضغط عليه
شمايل بصياح"أنتي وينج ليش ما تردين علي
بدر ضل ساكت ليش تصيح وش فيها آه يا قلبي حبيبتي تصيح و مااني عارف وش اسوي
شمايل"الوووووووووووو فتون
بدر"أنا بدر
شمايل سمعت صوته إلي كله حنان غمضت عيونهاليش هو في قلب يحبها بدون ما ينطر منها أي شي يحبها وهو عارف أن حبه ماله أمل ليش يارب ليش أنكتب عليها تعيش في جليد ويوم تلقي النسمة الدافيه تلاقيها من قلب ثاني وإنسان ثاني
بدر كان يسمع صوت نفسها حاس بها حاس أنها تعبانه و صياحها معور قلبه بس ما يصير هي متزوجة وهذا غلط كبير منه
بدر"تبيني أقومها
شمايل"إذا ما عليك أمر
بدر"لحظه راح غرفت فتون يطق الباب هذي ما تقوم لو قنبلة تنقط عليها ما قامت قام يضرب بقوه انفتح الباب بسرعة وفتون كشتها ناطه ومحتره منه على التكفخ عند النوم هي تضيع علومها حاطه يدها على خصرها
فتون"خير الشيخ كسرت الباب وش تبي خلصني
بدر" رفيجتج تبيج
فتون"من؟؟؟؟؟
بدر"شمايل وتراها تصيح
فتون وهي تأخذ منه التلفون"و أنت وش درآك
بدر بحزن وهو يمشي عنها "أنتي تسأليني عن روحي وهي تراها روحي
قط قنبلته ومشى عنها بس إلي ما يدريه أن شمايل أسمعته وزاد صياحها
فتون ترفع التلفون وتسمع شهيقها وصياحها خافت"شمايل الوووووووووو ردي علي؟؟؟؟؟؟؟؟شمايل
بس هي ما كانت تقدر ترد بداخلها جروح تنزف الم يحرق قلبها ظلم سلب منها كل شي ما أقدرت ترد على صاحبتها فسكرت التلفون
\
\
\
\
\
فتون متروعه البنت فيها شي وشي كبير أكيد أسمعت كلام بدر طلعت حق أخوها في الصالة لقته دافن وجهه في كفوفه بتعب وحزن قربت منه وقعدت احذاه
فتون"ليش سويت كذا البنت أسمعت كلامك وزاد صياحها وما كلمتني
بدر يرفع وجهه بسرعة"ما كلمتيها ترى صوتها حيل تعبانه
فتون بحنان لخوها"صرت تعرفها حتى من صوتها إذا تعبانه
بدر بحزن"قلتلج أنها روحي شلون ما اعرف روحي
فتون"يا اخوي وش الفايده البنت نصيبها مع غيرك وأنت بتضل عايش مع وهم انساها يا بدر وفكر في بنت عمك
بدر بسخرية"ههههههههههههه أنساها أنتي كنج تطلبين مني انزع روحي من جسمي هي روحي انزعيها إذا كنتي تقدرين
فتون "لا حول ولا قوه إلا بالله أنت وهي حالتكم رديه هي من صوب ماتبي ولد عمها وأنت من صوب ثاني تبيها وتحبها وش الحل
بدر"تدرين رجلها إنسان غبي و ما يستحقها
فتون"ليش أنت ما تعرفه عشان تقول عنه كذا
بدر"كل رجال في الدنيا يتمنى بنت مثل شمايل روحها حلوووووووووه وقلبها أحلى فيها طيبه وحنيه تلقينها في لمعه عيونها في ابتسامتها في صوتها العذب وهو حاز هذي النعمة وما قدر يصونها ولا انه يحافظ عليها أهملها والنتيجة وشي عايشه في الم وحزن عشان كذا هو غبي
فتون"صرت شاعر وتشعر فيها بدر شمايل راح تتعب أكثر إذا أنت ضليت بهذي ألطريقه البنت منا يوم ترتبط بأنسان تتوقع منه يكون فارس الأحلام والي بيعيشها الدنية الوردية وكلام الغزل بس ننصدم بالواقع و الواقع يقول أن زوجها بعيد عن قلبها وعن مشاعرها لغلط منه مو منها
بدر"عشان كذا اقولج هو غبي ويا ريت يصحى بسرعة ويعرف قيمه إلي
عنده
فتون"المهم هي ترد علي اضرب لها وما ترد أنا خايفه عليها
بدر"ردي اضربي وطمنيني
فتون "الله يعين أنا قلبي ناقزني
\
\
\
\
\
واقفة عند الدر يشه وفي يدها الجوال كانت تشوفه وعيونها سارحة ومليانه دموع معقول إلي سمعته أنا روحه كنت اكذب نفسي بس الحين سمعتها صوته إلي مليان حب ياربي بجن أنا ليش يصير لي كل هذا ليش أسمعت صوت مسج أفتحته"شمايل والي يرحم والديج ردي علي أنا قاعدة احاتيج "
ابتسمت بحنان وحزن طرشت لها مسج "لا تحاتين أنا بخير لا تشيلين هم راح اتصل فيج بعدين"
\
\
\
\
\
في بيت أبو راكان كانت تقهوي رجلها إلي قاعد يقرا في الجر يده
أم راكان"أقول يا فهد ترى نجديه اليوم كلمتني وقالت لي ابشاره حلوه
ابعد الجر يده عن وجهه وطالع في حرمته
ابوراكان"خير وش صاير
أم راكان "عروس ولدنا البارح أوصلت
أبو راكان بفرحه"الحمد لك يارب والله فرحتيني خلاص أنا بضرب لخوي عشان أقوله متى بنجيه عشان نحدد العرس وندفع المهر
أم راكان"لحظه شوي أنت لا تستعجل على الأقل شوف راكان إذا يقدر ينزل معانا ولا لا
أبو راكان بغضب"خير وليش مو جاي ولدجج بيفضحني في بيت عمه يا خذ أجازه كم يوم ومنها راحة له
أم راكان"الله يهديك لا تعصب أنا ما قلت شي بس أنت تعرف شغله ووضعه مو دوم يقدرون يعطونه أجازه
أبو راكان"قولي لولدج وبعد بناتج يا خذون أجازه من شغلهم بنروح جميع
وطلع عنها رايح مكتبه
جنان ورناد نازلين تحت ويشوفون أمهم قاعدة بروحها وين راح أبوهم بالعادة يكون قاعد معاها يتقهوى وش صاير اقعدو أحذا أمهم بهدو وما حست عليهم قاموا يتطالعون في بعض لا السالفة فيها أنا
جنان"وش فيها أمي ما حست علينا وين أبوي
رناد"الحين أنتي تسأليني وأنا مثلج توني جايه وياج يا البقره
جنان"ههههههه ادري
التفت عليهم أمهم بصوت هادي"انتو ما تخلصون من الامساسر خير وش عندكم
جنان"يومه خير وش فيج و أبوي وينه
أمها"ابوج في مكتبه و ما فينا غير الخير وبعدين أبوكم يقولكم تأخذون أجازه عشان أحنا نازلين الدوحة قريب
جنان"ياهووووووووووو وناسه أنا ما عندي مانع عندي رصيد إجازات في أي وقت
رناد"يومه أنا ما ادري أذا في إجازات عندي بس بكره بشوف بس متى الروحه أن شاء الله
أمها "أول شي بنشوف اخوج المعرس فيه يا خذ أجازه أولا عقب بنقرر متى الروحه بس انتو قدموا على الاجازه من الحين
\
\
\
\
\
يشرب قهوته ويشوف الدخان الطالع منها طول هذي الفترة و هي شاغله باله معقول بين لحظه صارت تشغل تفكيره و مشاعره وش إلي صار وتغير كان على عقله وتفكيره غشاوة معقول لهت الحياة عن نفسه وعن قلبه بس ليش الحين ليش دراسته خلته جدي زيادة عن اللزوم مثل ما قال طلال سمع صوت تلفونه يرن ارفعه يشوف لقاه البيت أكيد هذي أمه تشوفه بيجي على العشى ولا لا
راكان"الوووووووووووووووو
أم راكان"السلام عليكم يا الغالي
راكان"هلا والله وغلا فيج يا أم الشيخ
أم راكان"هههههههههه وأنا اشهد أني أم الشيخ الغالي أنت جاي على العشى ولا عندك شغل
راكان"لا يومه أنا بجي متأخر خير الغالية في شي
أم راكان"سلامتك يومه بس بغيت أقولك أن أبوك يبيك تأخذ أجازه كم يوم
راكان مستغرب"ليش يومه وش صاير
أم راكان"عشان بنروح الدوحة لبيت عمك
راكان بسخرية"اها ليش شرفت ست الحسن و الجمال
أمه"راكان بعتاب
راكان"خلاص الغالية أنا بشوف وبرد عليج خبر من رخصتج
أمه"في أمان الله يا ولدي تحمل على عمرك
راكان "في أمان الكريم
...................................
.......................
.............
......
...
..

 
 

 

عرض البوم صور NONO123  
قديم 01-05-08, 03:59 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Aug 2006
العضوية: 10657
المشاركات: 257
الجنس أنثى
معدل التقييم: NONO123 عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 78

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
NONO123 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : NONO123 المنتدى : القصص المكتملة (بدون ردود)
افتراضي

 

(الفصل التاسع)
وقفت عند باب غرفته بنتها تسمع صوتها الناعم و الرقيق وهي تقراء القرآن لزلت تقوم من نفسها ما يحتاج حد يقومها ادخلت بهدوء وقربت من بنتها واقعدت احذاها على الارض واسمعت شمايل تختم الايه الي تقراها
شمايل"صدق الله العظيم ...صباح الخير على أحلى ورده وأم في الدنيا
وهي تلتفت على أمها بابتسامه مليانه حب
أمها"صبحج الله بالسرور والنور يا الغلا كله شلونج الحين ارتحتي يا قلبي
شمايل"أي والله أني نمت نومه صايرلي سنين ما نمتها نومه ملوكي شي
بس ليش ما قومتيني يومه
أمها " قومتج يا قلبي وصلتيي العشى وأنتي ما تشوفين جدامج ورديتي نمتي وما بغيتي تتعشين
شمايل بحياء"هههههههههه يومه من التعب شكلي ما عرفت طريقي الله يعين وما أكون خبصت في صلاتي بس
أمها بحنيه وهي تمسح على رأسها بحب"بنتي أن شاء الله ما خبصتي وبعدين سلطان النوم مالنا حيله عليه وأنتي كنتي تعبانه من السفر
شمايل"ما حسيت بنفسي من التعب
أمها "خلصي يومه صلاتج وانزلي تحت مسويه لج ذاك الريوق الي خاطرج فيه تعويض عن عشى البارح
شمايل"ليش تعبتي نفسج يومه كنت باكل الموجود
وأمها تقوم رايحه "خلصي وتعالي تحت أنتي بذات تعبج راحه لي
شمايل"فديت قلبج الغاليه انا لحقتج ببدل وجايه
طوت سجادتها وحطتها في مكانها وسحبت تلفونها تشوفه لقت وش كثر مس كول من فتون واكثر من عشر رسايل منها كلها تطلب منها انها تتصل فيها حطته على الطاوله و ادخلت تبدل اهدومها وتلبس شي مريح لبست لبسه صباحيه ناعمه قربت من شباكها تشوف الشمس تشرق بنورها تعلن عن يوم جديد عن أمل جديد هذا المنظر يسحرها دوم ويذكرها ان بعد اليل يجي النور وتشرق الحياه بس نعيش صح اطلعت من غرفتها
و انزلت تحت سمعت حس امها في المطبخ قررت تطلع تمتع نظرها بنور
الشمس خذت الباب الي يوصل لصاله الرياضه و المسبح الداخلي ويطلعها على الحديقه و المسبح الخارجي تمشت بهدوء وهي ضامه نفسها و تتنسم عبير الصبح قبل لا تصير الشمس قويه اقعدت على الكرسي وفي يدها تلفونها قررت تطرش لها مسج انها تتصل فيها اول ما تقوم من النوم وسوت له سند ما تبي تضرب ويشيله هو خايفه بعد الي سمعته حاسه بخوف رهيب وعذاب كبير لن قلبها مو بيدها و هي جرحت انسان حبها بدون قيد وشرط بدون ما يطلب منها أي شي كل غلطه انه حبها هي من دون كل الناس وهي مقيده بغلال الزواج الي ما يندر وش راح يكون مصيره الكلمه حسها يرن في اذنها كنها تحسه يهمس بها ياربي ليش ليش تسمع كلمه الحب من الشخص الغلط ليش
"ههههههههه صباح الخير حافيه هانم
شمايل بخرعه "بسم الله الرحمن الرحيم سكنهم في مساكنهم انت من وين طالع صبيت قلبي
علي"هههه انتي الي سارحه في الحدائق الغناء وشروق الشمس
شمايل تطالعه بغضب"متفرغ انت على الصبح قاعد تسوي موضوع نحوي حضرتك لحظه انت وش مقومك من صبح اخبر النوم عندك عزيز وغالي
علي"عندي رحله قريبه
شمايل"قول كذا اجل ليه ما تاخذني معاك وين بتروح
علي "هنا قريب دبي
شمايل"ويل حالي رايح دبي خذني وانا اختك مع الاشناط ما عندي مانع
علي"هههههههههههه الله يقطع ابليسج في الاشناط وش بتشيل وبعدين ما شبعتي اهياته و فقر في لندن
شمايل بستغراب "فقر ما فهمت وش تقصد
علي"فقرتينا فلوس ما خليتي شي ما شحنتيه عادج تبين بعد
شمايل بغرور وهي تمشي رايحه عنه"يوم يكون من جيبك تعال تكلم طرار ويتشرط بعد
ركظ وراها يوم شافته مقبل عليها اشردت و كانت اسرع منه لنها حافيه
وطيران داخل البيت لقت ابوها جدامها وبأسرع من الريح تخبت وراه وهي تضمه لها
شمايل"الحقني يوبه .....
ابوها يبتسم بحنان وهو يشوف علي داخل عليهم"خير وش فيك على اختك
علي"السانها يبيله قص بس تصبر علي
ابوه "ومن الي بيخليك تقصه مالها رجال يقوفون لك
علي"ههههههههههه قومك ما تدري وش قالت
شمايل تقوله بغرور"وانا الصادقه هذا من خير ابوي مو منك وبعدين انا اصرف على كيفي كم شمايل عندكم وحده بس
علي بطنازه "اخس على الواثقه
قربت من اخوها وحبت على خده "احلف انك بتقصه تقدر اهون عليك
ضمها بحنيه وقعدها احذه "ما تهونين انتي اختي وتاج راسي وغلاي بعد
شمايل"هههههههههههههه خلاص تراني بغتر بنفسي وين امي انا ميته جوع
\
\
\
\
\
يتخيلها يحسها دوم جنبه اكبر غلط سواه في حياته انه حبه ماله امل وانكتب عليه ما يشوف النور يختنق قبل لا ينولد بكاها يجرحه يحسسه انه ضعيف في مشاعره وحبه كان دوم انسان قوي وطموح و شامخ برجولته وكبرياءه عمره ما فكر ان بتجي الي تهز كل شعره فيه تحرك كل نبض فيه اصعب شي انك تلاقي حلمك ولما تقرب منه تلاقيه سراب يارب تصبرني و تفرج همي وكربي وتسعدها يارب معقول من قوه حبي الي داخلي اتمنالها السعاده مع غيري لهدرجه صار حبي لها صافي وخالي من كل الانانيه بس ليش ما اتصلت على فتون قلبي مشغول عليها خايف يكون فيها شي انا غلطت ما كان لزم اقول الي قلته البنت في حاله ما يعلم بها الا رب العباد و اقوم انا ازيد عليها يارب رحمتك وعفوك وغمض عينه يطلب المنى المستحيل النوم .....
\
\
\
\
\
تبدل اهدموها قررت تطلع و تروح عشان دروس التدريب سمعت طق على الباب شمايل"ادخل .......
ادخلت الجازي شمايل عينها عليها البنت حزينه و منكسره وضعفانه كنها تشوف نفسها فيها الشريط ينعاد بس هذي المره ضحيه جديده وضحيه ضعيفه مو مثلها
شمايل"هلا جزوي ادخلي ليش ما رحتي المدرسه خير عسى ما شر تعبانه
الجازي تقعد على الكرسي واعيونها في الارض مو قادره ترفع راسها تحس انها بتصيح جدام عمتها ما اقدرت تمسك نفسها و قامت تصيح بقوه شمايل اهني انرعبت وخافت عليها قربت منها وضمتها لها وهي تحاول تهديها بس مافي فايده البنت حالتها كلش
شمايل"الجازي عيوني طالعيني لا تصيحين يا عمري لا تصيحين ما في شي في الدنيا يستاهل انج تكدرين خاطرج عشانه
الجازي"عمه انا ما ابيه ما ابي اتزوج ابغي ادرس واتعلم وبعد مثلج دراسات عليا
شمايل"خلاص قولي لهم انج ما تبينه لا تصيرين جبانه ومثل النعامه الي تدفن راسها في الرمل لا تصيرين مثلي تنطرين لين تطيح الفاس في الراس
الجازي"عمتي ما اقدر اخاف اقول هذا الكلام وتصير مشاكل وانا امي اوردي مقاطعتني وما تكلمني يوم قلتلها اني ما ابيه
شمايل"الا على طاري عريس الغفله منهو ومن ولده
الجازي بغضب"هذا حمد ولد رفيج ابوي الي كانو قبل ساكنين احذنا و شدو وراحو الغرافه
شمايل تفكر"لحظه مو هذا الي امه سبيجه صح ههههههههههههه لا مو معقول كبر وصار ريال بس هذا اكبر منج
الجازي"مو وايد كبير الفرق بينا سنتين بس
شمايل تطالعها بمكر"اكوج تعرفين عنه كل شي اجل ليش الاصياح
الجازي احمرت اخدودها حياء ونزلت راسها "عمه وش تقولين انا ما ابيه
شمايل تفكر بهدوء "ليش ما تبينه في سبب معين يخليج ترفضينه
الجازي"عمه انا ابي ادرس وهو مستعجل ويبي تزوج الحين تعرفين انه ضابط والحين بيسونه مرشح ضابط وبيبتعثونه برع ويبي يا خذني معاه انا ما ابي اترك اهلي وديرتي واروح مع رجال غريب
شمايل"هههههههههههههه لين صار رجلج ما يصير رجال غريب وبعدين من كلامح الرجال ما عليه كلام وش الي يمنع انج تدرسين معاه برع واما عن هلج انتي مفارقتهم مفارقتهم ان ما كان اليوم كان بكره يعني مصيرج تعيشين حياه بعيده عنهم
الجازي"عمه انتي تبيني اتزوج انتي معاهم
شمايل"انا مو مع حد ضد حد انا مع الحق و الحق يقول انج انتي صاحبه القرار فكري واختاري ولا تخلين حد يضغط عليج في اختيارج وفكري عدل بعيد عن ضغوط امج
الجازي"يا ريت امي تكون مثلج تكلمني بهذي الطريقه تناقشني مو تصرخ علي وتزعل انا ماني عارفه وش اسوي محتاره عمه
شمايل"شوفي يا عمري امج بعد تفكر في مصلحتج بس بعد ارجع واقول القرار الاول والاخير لج لا تسمحين ان حياتج تتدمر اذا ما كنتي واثقه من نفسج واختيارج ويكون في علمج يوم تختارين حمد لزم يكون هو اختيارج انتي مو هم فهمتي عشان ما تلومينهم في يوم من الايام
الجازي"انا بفكر و بستخير وبرد على امي خبر
شمايل"خلاص الحين قومي ريحي عمرج وأنا طالعه تبين اجيبلج شي معاي وانا راجعه الا على الطاري وين اخونج الاتيوس ما جو يسلمون علي البارح
الجازي"تسلمين ما ابي غير سلامتج عمه انتي جيتي وهم في المدارس و يوم جو كنتي نايمه لين رجعتي بتحصلينهم رادين
شمايل"اوكي ما يخالف يلا مشينا
\
\
\
\
\
دخل البيت هادي شكل خواته لين الحين ما قامو بس وين امه تعبان بشكل كبير ويبي بس الفراش اليوم العمليات عنده شي متعب حط يده في خصل شعره الناعم يرده على ورا و رقى الدرج طالع على غرفته لزم يقول حق امه انهم عطوه اجازه لمده اسبوع من بكره ولن عنده اجازات ولا ما كان فكوه اكيد امه وابوه يريحون بعد الغدا مثل العاده يمر عليهم يبلغهم راح على غرفتهم وطق الباب بهدو ء سمع حس امه تقوله يدخل فتح الباب حصل ابوه نايم وامه قاعده تهمزه ابتسم بحب لها امه طراز من النسوان انقرضو ما عادو موجودين وهو يقول في خاطره
امه بصوت خفيض"هلايمه قرب فديتك كلت يمه ولا اقوم اجهزلك الاكل
حب راسها ويدها وحط راسه في حضنها وهي تمسح على شعره بحنان وحب
راكان"لا فديتج ما ابي شي ماكل في المستشفى بس جيت اقولج ان اجازتي راح تكون من يوم الاحد الجاي عشان تعلمين الوالد و الحين من رخصتج بروح اريح شوي تامرين على شي
امه "لا فديتك روح ارتاح تبيني اقومك ...
راكان"لا فديتج انا بقوم بروحي... وطلع من عند امه رايح غرفته
\
\
\
\
\
توها مخلصه من التدريب وامها تضرب تسئلها هي وين قالتلها انها في الصالون ما تحب تكذب تكره الكذب بس هذي المره مضطره وش تقول حق امها انها تتعلم وسائل الدفاع عن النفس عشان تكفخ رجلها اهني فقعتها ضحك حلوووووووووه انها تكفخه شي كشخه معقول راح تتضارب معاه هههههههه شي ما تستبعده شغلت الرادو وتسمع بهدوء الحين الفستان و قررت وين بتسويه يعني وخلصناه باقي الزفه و اذا بتجيب فرقه او تستخدم ديجي وين بيسون العرس في قاعه و الا في البيت اشياء كثيره تبيلها انها تخلص منها راسها قام يفتر من كثر ما تفكرو تحاتي اوف شدتها الاغنيه الي تسمعها كلماتها روعه و الموسيقى جاتها فكره مره عجيبه و بتخليه يدور حول نفسه
ادخلت بسيارتها حوش بيتهم وتشوف اعيال اخوها رايحن حق امها و ابوها مثل كل يوم انزلت من سيارتها و ترفع نظارتها عن عيونها وتصرخ عليهم "احمدوووو خلووووود وجع انشاء الله معليه يا مسودين الوجه تعالو اهني....
قربو الاعيال من عمتهم بحياء وخجل لنهم دارين انها بتهاوشهم عشان ما سلمو عليها احمد10 سنين و خالد9 سنين اعيال ثاني
شمايل"تعالو يا حلوين قربو ليش خايفين ...امسكتهم من اذانيهم واسحبتهم بقوه ...الحين يا حمير عمتكم جايه من السفر و ما اشوف رقعه وجيهكم الا اليوم الثاني
احمد"عمه انتي كنتي نايمه يوم نجي من المدرسه و ويدوه قالت ما نقومج
ابتسمت وضمتهم هذول من ريحت الغالي"تعلو بعطيكم هداياكم ومسامحتكم بس هذي المره مفهوم
خالد"ايوه ........بس عطيني الهديه
شمايل"ههههههههه الناس تقول أي مو ايوه جنك هندي
خالد مبوز"انا مو هندي انا خالد
شمايل تلوي عليه وتفعصه بقوه "فديت خالد و فديت روحه
خالد "بس خلاص فغصتيني يلا عطيني بسرعه
\
\
\
\
\
البنات يبرزون الا غراض اليوم رحلتهم لدوحه غرفت كل وحده منهم حوسه واغراض واشناط مش عارفين وش راح يحطون او ياخذون معاهم وامهم تحت تستعجلهم خاصه ان راكان جاي في الطريق واذا ما حصلهم مخلصين راح يعصب اطلعت جنان من غرفتها ساحبه شنطتها وفي يدها عباتها وشنطه يدها وراحت على غرفه اختها رناد وطقت الباب
رناد"أدخل....
جنان"اوف كل هذي شناط احنا وين رايحين الا الدوحه حذفه حصاه وش حاطه فيها يخرب عقلج هذي الاثياب كلها بتلبسينها متى هواستعراض
ازياء ...
رناد"الحين من متى ما شفنا بيت عمي و زوجت اخوج يعني لزم اكون اكشخ وحده ما يصير نروح مبهدلين
جنان"لا والله الحين تاخذين معاج الكبت احسن مره وحده
رناد بطنازه "فكرت بس قلت حرام اخلي في الطياره مكان هههههههه
ضرب جوال جنان بصوت عالي "لحقي راكان تحت خلصي ليجي الحين ويزفنا انا نازله تحت وانت الحقيني يوم تخلصين
شالت اغراضها وانزلت تحت شافت ابوها وراكان و بندر قاعدين يحملون الاشناط في السياره ولحظت ان راكان معقد بين حواجبه بشكل مخيف لين صابته حاله الصداع النصفي خلاص محد يقدر يقرب صوبه يصير روحه في خشمه قربت منهم التفت عليها وطالعها بغضب شديد من متى قايل لهم يبرزون بس وش يقول اولها واخرها حريم وش ينطر منهم سلمو على اخوهم وطلعو رايحين المطار كان راكان الوحيد الي متوتر وضايق و في نفس الوقت حاس بحساس غريب فضول وشوق من نوع عمره ما عرفه
...................................
.......................
.............
......
...
..

 
 

 

عرض البوم صور NONO123  
قديم 01-05-08, 04:01 AM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Aug 2006
العضوية: 10657
المشاركات: 257
الجنس أنثى
معدل التقييم: NONO123 عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 78

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
NONO123 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : NONO123 المنتدى : القصص المكتملة (بدون ردود)
افتراضي

 

(الفصل العاشر)

توها مغسله اسنانها تبي تريح شوي وراها مشاوير واجد على العصر سمعت جوالها يرن لقتها فتون رفعت اتلفون
شمايل"هلا وغلا كيفج يا ام قرون
فتون بعتب"ليش ما كنتي تردين علي انتي زعلانه مني
شمايل"وش فيج يا الغبيه ازعل منج ليش انتي رفيجتي وش الي يخلني ازعل منج ......
فتون بحزن "الي قاله بدر ؟؟؟؟
شمايل زاد نبضها وداخلها احساس الخوف مره ثانيه صار من يطرى اسمه تحس بخوف ورعب ما تدري ليش
شمايل"وش قال اخوج عن وشي تتكلمين ؟؟
فتون"شمايل لا تسوين روحج كنج ما سمعتي انتي سمعتي بس زعلانه صح
شمايل"ليش ازعل اخوج حر في اختياراته وحر في اختياره الي يحبها بس الاي يعتب عليه انه اختار الشخص الغلط ولنه عارف اني متزوجه
فتون"تدرين انتي شخصيه تبعث على الفخر بعقلج ورجاحته هذا الكلام قلته له الله يعين اخوي و يعوضه يارب
شمايل بنعومه "يارب وبعدين بنت عمج خير عوض له صح
فتون"صح لكن القلب له الكلمه الاخيره يا رفيجتي انتي علومج وش تسوين واخبار تجهيزاتج للعرس
شمايل"بخير يا قلبي وتجهيزاتي قربت تخلص بس باقي سفره لبنان عشان فستان العرس
فتون"الحين انتي وين ؟؟
شمايل"في البيت بقيل شوي والعصر ابي اروح الستي في راسي شي حق فساتن العرس
فتون "وش هو ؟؟؟
شمايل"بتشوفينه يوم العرس سبرايز بيكون فتون انا بخليج يا قلبي ابي انام قايمه من صبح يلا من رخصتج تحملي على عمرج
فتون"اوكي يوم تقومين كلميني تحملي على عمرج في امان الله
شمايل"في امان الكريم
وسكرت عنها واندست في فراشها وهي ترفع الاغطيه عليها وتستغرق في نوم ثقيل من التعب و المحاتاه
\
\
\
\
\
"يا الله حيا هلا ومرحبا فيج يا ام راكان هلافيج في بيتج تفضلو هذول البنات
ام راكان وهي تسلم عليها"الله يحيج ويبقيج البيت منور بهله يا الغاليه أي هذول جنان ورناد
ام ثاني"هلا والله في بناتي شلونك عساكم بخير
البنات يسلمون على مرت عمهم ويحبونها جنان ورناد مستغربين من مرت عمهم ما شاءالله ما يبين عليها مره كبيره كنها عادها وجميله رغم كل شي سبحان الله سلمو على اختهم واقعدو .......جنان وهي تنخز اختها في جنبها
رناد بصوت واطي "وجع قوالي امين بطيتي خاصرتي خير وش تبين يا رويتر ....
جنان"ههههههههه سوري بس تشوفين الي اشوفه والله قصر الي احنا نشوفه شي طلع عمج راهي من قلب مو احنا
رناد بغظب"قوالي الحمدالله الي عطاه خالقه ليش نخانقه هذي رزقه مقسمه بالعدل احمدي ربج على الصحه هي الي ما تتعوض فاهمه يا الخبل
جنان"محد قال شي الحمدالله على كل حال بس وين العروس ما نشوفها
رناد"اوف منج تراج تبطين جبدي قالوج عايشه عندهم عشان اعرف وينها مالت بس
جنان"ههههههه ليش معصبه مجرد فضول
رناد"انقلعي انتي وفضولج وانطبي احسن لج الناس تشوفنا
\
\
\
\
\
افتحت اعيونها علي خفيف تحس بكسل وخدر مدت يدها على جوالها تشوف الساعه ياربي فاتتني الصلاه وانا الخبل ما ضبطت الجوال حق الصلاه نطت بسرعه ركظ على الحمام بس ليش امي ما قومتني مو من عادتها حتى لو عارفه اني بقوم استغفر الله راح علي وقت صلاتي اعوذ بالله من الشيطان طلعت وفرشت سجادتها تقضي صلاتها بهدوء خلصت من
صلاتها وقررت تنزل تحت تقعد مع امها و ابوها شوي قبل لا تطلع وراها اشغال كثيره راحت تغير اهدومها لبست برمودا ازرق وعليه قميص ابيض ما سك من الصدر بدون اكمام وخلت شعرها مفتوح غجري نزل على جسمها ياربي صار وش طوله يبيله قص اشوي وخذت نعال فلات ومشت رايحه على ثلجتها تخذ عصير و طلعت من غرفتها خذت الاسنسير مالها بارض على الدرج وش فيه البيت هادي مو بالعاده انفتح الاسنسير واطلعت منه ما كانت تدري انها اجذبت انظار كل الي قاعدين في الصاله الي انذهلو من جمالها و نعومتها كنت تعدل قميصها مو منتبه لهم ارفعت عينها وتحجر كل شي فيها من الروع في ضيوف و اذا ما خاب ضنها هذي مرت عمها واكيد هذول بناتها انحرجت لبسها مو مناسب جدام الناس كذا سمعت امها تقربها"تعالي يمه شمايل سلمي على مرت عمج وبناتها قربت منهم
ام راكان تطالعها بحنان سبحان الله البنت جميله بشكل رهيب جمال رباني مافيه تصنع هذي وهي بدون الخرابيط الي يحطونها البنات بهذي الروعه اجل لو تحط مثلهم وش تطلع والله انك محظوظ يا ولدي حتى بناتي ما يجون عندها شي البنات مذهولين حدهم يخرب بيتها طلعت البنت فتنه وينها وين القديمه هذي شي ....شمايل قربت منهم وسلمت
"السلام عليكم ....
ردو عليها جميع "وعليكم السلام
جات عند مرت عمها وحبتها على راسها وعلى يدها "هلا و مرحبا يمه كيفج عساج بخير يا الغاليه
ام راكان"هلا فيح يا مرت ولدي شلونج عساج بخير مبروك يا بنتي ولو انها متأخره شوي
ابتسمت بنعومه"بخير جعلج الخير الله يبارك في عمرج ويخليج لنا يكفني اني سمعتها منج فديت قلبج
ام راكان طالعت بناتها من طرف عينها بنظره يعني شوفو هذا السنع وهذي التربيه مو انتو
ام راكان "تسلمين يا بنتي ويسلم منطوقج هذول بنات عمج رناد وجنان
سلمت عليهم شمايل بهدوء"هلا والله يا حيا الله من جانا هلا في بنات العم اشرقت و انورت
رنادتبوسها "هلا فيج انا رناد اعلوج يا بنت عمي
شمايل ببتسامه رقيقه "بخير يا قلبي اكيد هذي جنان المطيوره على قوله نجديه
لوت عليها جنان بقوه وهي تضحك"هلا والله فيج هذي نجود فاضحتني في خلق الله تطلع علي اشاعات لا تصدقينها
نجديه"صادقه أي اطلع عليج اشاعات هي بتوف بنفسها ما يحتاج
شمايل"ههههههههههه ولا يهمج انا مو مصدقتها هلا يا قلبي والله اني فرحت بشوفتكم عدي بكم من زمان
رناد"واحنا بعد مشتاقين لعروس اخونا
احمرت حياء وخجل "تسلمين يا قلبي تشتاق لج العافيه يا الغلا انتو اخباركم و علومكم ....
كانت جلسه جميله تجتمع فيها يمكن من فتره طويله جميع الاطراف بقلوب صافيه و فرحه لفردين في العايله لهم مكانه خاصه عند كلا الطرفين بس هذول بينهم حرب وحرب مستعره من طرف واحد هل راح تستمر او تنطفي قبل حتى لا تبتدي
ام ثاني تشوف بنتها بفخر كيف تضيفهم وتهلي فيهم و ماكله الجو مثل العاده بسوالفها وضحكها اجذبت بنات عمها بكل شي فيها وحرمت عمها فرحانه بها بشكل كبير باين من كلامها و نظراتها لها قلبها تطمن على بنتها بس باقي اهم شخص راكان ....
"هوووووووووود يا اهل البيت
البنات تغطو على حس الرجال الي واقف برع باب الصاله قامت شمايل رايحه لخوها علي "هلا فديتك قرب يا الغالي تعال سلم على مرت عمي
دخل علي بقامته الطويله و شخصيته وشموخ الرجل شد عيون بنات عمه
سلم على مرت عمه حب راسها ويدها "يا حي الله من جانا هلا ومرحبا فيج يمه عساج بخير وصحه وسلامه فديتج
ام راكان"هلا فيك يا ولدي
علي نزل راسه وابعد اعيونه عن البنات"شلونك يا بنات عمي عساكم بخير
رناد وجنان"بخير طاب حالك ...
التفت على امه "يمه عمي ابو راكان جاي عشان يشوف شمايل
ام ثاني"الله حيه يتفضل ....
على "من رخصتكم ....
طلع من المكان بس ما كان يدري بالاثر الي تركه في قلب وعيون الانسانه الي قاعده تشوفه بحرج وحياء يا ربي محلاته الحين اقول ليش اعيال نجديه حلوين اثري الجمال في بيت عمي من الاكبير لين الاصغير حست بنغزه في خاصرتها اذبحتني هذي وهي تنخزني عز الله انه بيصير فيني شي "جنانوه ويهد ذبحتيني و انتي تبطين خاصرتي بصبوعج يعليها الكسر
جنان بخبث"هههههههه الي ما خذ عقلج .....
رنادبغضب"هبله هانم وش قصدج تراني بقوملج بالانعال جدام خلق الله
جنان"خلاص ....خلاص محد يقرب صوبج الا وكلتيه بقشوره بس عندنا اعيال عم عجب كل واحد ازين من الثاني وبنت عمج طلعت مذهله
اقعدت شمايل احذاهم"خير وش فيكم انتو الثنتين
رناد"بطت خاصرتي وهي تنخزني
جنان بحرج"ههههههههه الله يفضحج ما سويت شي تكذب
شمايل"ههههههه على فكره انتي تحفه ودمج خفيف
جنان"ههههههههه وين بتعرضيني في أي متحف
اضحكو من قلب البنات ارتحو لبنت عمهم وحبوها ويحسونها قريبه منهم وشمايل نفس الاحساس
\
\
\
\
\
في مجلس الرجاجيل الخارجي كانو الشباب قاعدين مع راكان خاصه بعد ما طلع ابوهم وعمهم.....
علي"اقول يا النسيب انت صاير مثل بيض الصعو ما تنشاف ولا تقول عندي اعيال عم اشوفهم
راكان"السموحه بس تدري مشغول قد شعر راسي ومافيني افضى او حتى ارتاح
علي"يومك هنا عندنا بنسويلك اطلاق قيد هههههههه
راكان"وش ناوي عليه شوف انا ما فيني على سوالفك وبعدين لا تنسى اختك موجوده يعني نبي نعطي انطباع راكد مو خبال
علي"هههههههه راكد شمايل يا ابوك مرتك اخبل مني بشوط
راكان بأبتسامه"عادها مثل ما هي مع الخيل يا شقحه
سلطان"هههههههههه و اكثر تقول بر ما تمانع تقول بحر ما تمانع والله لو مو عيب كان راحت معانا المقناص
راكان في خاطره يا ويلي هذي على قول اخوها عادها مثل ما هي ما تغيرت شكلي تدبست يا الله بالستر ...
على"يا النسيب وين رحت ليكون تحلم بس في بنتنا نذبحك هههه
راكان"حقي مو حرمتي ولا بتحرمها علي انت وجهك
سلطان"هههههههه ما عليك وانا اخوك احلم براحتك الحلم ببلاش
علي"انا صادق بكره عازمك وانا اخوك على الشاليهات احنا نروحها كل اخر الاسبوع تعال معنا
راكان"اخاف بس اضيق عليكم
سلطان"وش تقول يا ولد عمي ان ما شالك المكان العين اوسع لك
راكان"تسلم يا اخوي
علي"شوف رد علي خبر اليوم عشان نحسب احسابك معانا
راكان"خلاص بشوف وارد عليك خبر
\
\
\
\
\
في الصاله كانو ينطرون عمامهم قامت شمايل بشكل سريع قبل ما يجون
"من رخصتكم شوي وراجعه
امها"وين رايحه يمه عمج و ابوج جاين
شمايل"يمه شوي وراجعه بسرعه اسمحولي
وراحت ركظ على الدرج وعلى غرفتها ودخلت غرفت ملبسها تبدل بشكل سريع لبست تنوره طويله كلوش حمرا وعليها قميص ناعم اسود يده طويله وعليه احزام يبين خصرها بشكل حلوووو ولبست صندل متوسط الطول وخذت شيلتها معاها و انزلت بسرعه على دخله ابوها و عمها
مشت وهي رايحه لعمها الي وقف يشوف بنت اخوه سم بالله البنت قمر زين وحشمه وادب قربت من عمها حبته على خشمه وراسه ويده
شمايل" السلام عليكم هلا فيك يا عمي عساك بخير يا الغالي
ابو راكان و هو يحضنها ويحبها على جبينه"هلا وغلا بريحه الغالين والله كيفج يا بنتي عساج بخير و مبروك عليج المجستير وانا ابوج
شمايل بحب لعمها"طيبه طاب حالك الله يبارك في عمرك ويخليك لنا يارب
امها اعرفت ليش راحت بنتها ما رضت انها تقعد بهذا البس جدام عمها مو لشي بس احترام لعمها وسنه و قاره ما تقعد بلبس مو محتشم ومرت عمها تشوفها اكبرت في عينها زود هذي البنت متربيه عدل على الذرب و السنع مو مثل المهبل الي عندها كل وحده اردى من الثانيه طالعت بناتها بغضب و البنات انحرجو وقامو يسلمون على عمهم ابو ثاني
ابو ثاني "هلا والله في بنات اخوي شلونك عساكم بخير من فيكم رناد ومن جنان
جنان"انا يا عمي جنان وهذي رناد
ابو راكان"تكلمت ام العلوم
جنان بحياء"يوبه عن الفضايح الحين يصدقون ....
انفجرو كلهم ضحك عليها واقعدو مع بعض لين قال ابو راكان انهم ماشين
ابوثاني"والله يا اخوي انا ماني حاب قعدتكم في فندق البيت كبير وان ما وسعك البيت تشيلكم اعيونا
ابو راكان" تسلم يا اخوي معليه خلها مره ثانيه وبعد عشان البنات يخذون راحتهم وانا اخوك
ابوثاني"على راحتك بس غداك باكر عندنا
ابو راكان"على خير يا اخوي نجديه اضربي لخوج خله يطلع عشان ماشين
نجديه"انشاء الله
شمايل تكلم بنات عمهابصوت واطي"وش رايكم بكره اعزمك على رحله حلوه
جنان ورناد"احلفي .........
شمايل"ههههههه ليش احلف تراني صادقه بس انتو اخذو الشور وعطوني خبر هذا تلفوني
جنان"يا شيخه يا كذا بنات العم ولا فلا
شمايل"ههههههههه يا النصابه انتي حق مصلحتج
رناد"في هذا صدقتي هذي منفعجيه من الكل تلهط ما تشبع
جنان وهي تطالعهم بزعل"خلاص انا زعلت كله ضالميني وتشكون في نواياي ما احبكم
شمايل ورناد يضحكون على شكلها شلون مبوزه قربت شمايل منها حبتها ولوت عليها "ولا تزعلين فديت قلبج نتغشمر احنا
جنان"خلاص رضيت منج كل شي حلووووووو
مشو رايحين على باب الصاله الخارجي سلمت على عمها ومرت عمها والبنات و ارجعت داخل بهدوء تفكر بنات عمها طلعو غير الي توقعتهم ولا جنان هذي بنت عجيبه مرحه ودمها خفيف مشت بهدوء على الدريشه تطل عليهم لكنها وقفت مذهوله وقلبها حسته وده يطلع من جوفها حست بحراره تسري بدمها ما صدقت اعيونها هو يا ربي هذا هو حطت يدها على ثمها تمنع الصوت الي كان بيطلع منها ما ادرت بالي ادخلو وشافوها وهي واقفه عند الدريشه ابتسمو لبعض واقعد يشوفون رده فعلها ويمكن كان اكثر فرح بردت فعلها هي نجديه شمايل كانت في عالم ثاني هي سمعت عمها يقول اخوج بس ما خطر في بالها انه اهو ياربي ما تغير مثل ما هو بس كبر في السن نفس الابتسامه نفس الشموخ و الرجوله الاسنين ما بدلت فيه شي غير السخريه الي تبين في عيونه وعدم الاهتمام هذا الانسان مثل ما هو ابتعدت بسرعه تبي تشرد وشافتهم في وجهها طالعتهم بستغراب"انتو من متى اهني ..
امها بحنان"من زمان ها بشري انشاء الله اعجبج الي شفتيه
نجديه بخبث"صدق بشرينا اخوي كيف صار
شمايل بحره "انا رايحه ولو سمحتو لحد يلعوزني بتعليقات مالها اي لزوم
راحت ركظ على فوق ما تبي تسمع اي تعليق وتسمع ضحكهم
\
\
\
\
\
في السياره يسمع خواته وامه يتكلمون عنها شكل البنت خذت عقلهم والله انا احترت ياربي ساعدني سمع حس ابوه يكلم خواته
ابوراكان"خير انتي وياها حاشرينا بذا الصوت قصرو حسكم اقول يا لولوه انتي كلمتي ام ثاني وحددتو العرس
ام راكان"اي قلتلها وهي قالت بتكلم اخوك وباكر بترد علي
راكان"بكره اعيال عمي عازميني على الشاليهات
جنان"واحنا بعد شكله بكره يوم العزايم العالمي
راكان"خير الشيخه ومن بشوره خذتو الرخصه من ابوي ولا بس من راسكم
انحرجت جنان"هذا نحن نقول يا اخوي كيف بنروح بدون شور ما تصير
امه"هدي يا ولدي الله يهديك ما صار شي و انا امك
ابوه"خل خواتك هذا بيت عمهم مو بيت حد غريب
راكان"حتى لو يا يوبه المفروظ يصيرون اركد من كذا مو كنهم في البيت ومهبلين الدنيا
رنادوهي تفرصها "شفتي جبتي لنا الكلام الحين هذا لين فج ثمه ما سكره ارتحتي انتي ويا وجهج
جنان"اي عورتيني الله يقطع ابليسج انا وش ذنبي هو اعوذبالله ما ينقال له شي الاوطب في ابطونا حشى بنت عمج الله يعينها عليه
رناد"انطقي على اذنبج وطبي هذا الحلج ساكت احسن لج ولنا اووووف

...................................
.......................
.............
......
...
..

 
 

 

عرض البوم صور NONO123  
قديم 01-05-08, 04:03 AM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Aug 2006
العضوية: 10657
المشاركات: 257
الجنس أنثى
معدل التقييم: NONO123 عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 78

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
NONO123 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : NONO123 المنتدى : القصص المكتملة (بدون ردود)
Thumbs up

 

(الفصل الحادي عشر)
"عمه اصبري اشوي وش فيج مستعجله الله يهديج مو قادره امشي بهذا الكعب
شمايل"تستاهلين احنا رايحه تتسوقين يعني كراف يعني شي واطي مو كنج لبسه ناطحه سحاب وبعدين وش هذا الي في وجهج احنا رايحين عرس ولا سوق بتقابلين فيه خلق الله
الجازي"عمه بس روج وكحل تقولين رايحه عرس انتي ما تشوفين البنات الباقين وش يسوووون
طلعتها بغضب ودها تكفخها"تبيني الحين اقص السانج هذا انتي عليج من نفسج ولا من غيرج
الجازي "خلاص عمه ما اعيدها
شمايل "ليه انا راح اخليج الحين في السياره تمسحين كل شي و انا لي كلام ثاني مع امج شلون تسمح لج من الاصل تطلعين كذا وربي لو ابوج شايفج كان اذبحج
الجازي بخوف "لا فديتج لا تقولين له
شمايل"اني داريه انج مسويته من نفسج و امج بعد ما تدري عنه صح
الجازي"أي امي ما تدري ومحذرنتي والله عمه ما اعيدها اخر مره
شمايل"خلاص فكيني امشي خلاصينا خالاتج ينطرونا ولين عودنا لنا كلام ثاني هذني جدامج وخشتي ما فيها شي ليه ما سويت مثل غيري على قولتج امشي لا بارك الله فيكم وخرابيطكم الي ما تخلص
\
\
\
\
\
نزل من الجت السكي و هو يخوض في الماء المالح من متى ما طلع كشتات مثل هذي عده بها من سنين طويله الي يشوفه وهو مقبل عليهم ما يصدق انه الدكتور راكان الجراح و الاختصاصي الي ملامحه كلها برود قاتل و غرور انطلقت ملامحه عن راكان الي كان من قبل احدعش سنه المزوح
علي"ههههههه والله الي يشوف وجهك الحين ولا اول ما جيت
راكان وهو يقعد احذاه على الرمل "مشكوووووور يا علي
علي طالعه بستغراب "على ويش تشكرني وانا اخوك
عين راكان راحت بعيد وكنه انسحب بفكاره عن كل شي حتى عن علي الي قاعد احذاه ......
راكان"يمكن تستغرب الي بقوله بس هذي هي الحقيقه الي اشوفه كل يوم و الي اعيشه من موت وحياه جيده تنكتب بيد رب العباد خلت هذي الدنيا في نظري ما تسوى شي يمكن هذا السبب الكبير الي يخليني على قوله الكثير بارد وجامد مثل الصخر بس الحقيقه غير انا مثلي مثل اي انسان على وجه الارض يبي يعيش ويحب و يعشق خايف خايف اني اتعلق وافقد الي احبهم يمكن هذا جبن مني بس مو بيدي يا اخوي
علي وصوته يطلع منه معذب ومهموم"يمكن انا معاك الخوف انك تفقد الي تحبهم واسئلني انا شي يذبحك تعيش وتتنفس وتاكل وتشرب ويضنونك الناس نسيت اثريك ميت الروح و الجسد موجود
راكان"ههههههههه جيت اشتكي لك لقيتك اردى مني
علي بحزن"انا فقدتها راحت مني وضاع معها كل شي ما قواني وخلاني ارجع الا ايماني بالله وبحرمك المصون الي وقفت جنبي
راكان بستغراب"شمايل؟؟؟؟؟؟؟
علي"لا تستغرب وانا اخوك انا ما امدحها بس هذي حقيقه فيها شمايل على رغم صغر سنها عقلها يسبق سنها في الركاده و الحكمه يمكن هذا سببه انها الاصغر و الاقرب لبوي و امي بس فيها عيب واحد وهو انت
راكان بغرابه اكبر"ما فهمت كيف يكون عيبها انا
علي"ههههههههه ما راح اقلك بخلي الايام ترد عليك وبنقعد هذي القعده وساعتها بس راح اسئلك عادك عيبها ولا لا اذا الله كتب لنا عمر و الحين قوم ترانا حطينا الغداء
راكان"تسهل انت وانا لحقجج ......
علي"على راحتك بس الحق ما تلحق قبل ما يخلصون عليه الشباب
راكان"فيه العافيه .........وهو يشوف علي يدخل وفي راسه تدور افكاركثيره صاير في كل لحظه يكتشف شي جديد ومجهول في هذي الانسانه الي اسمها يرتبط في اسمه الكل يمدح فيها الكل معجب بها حتى خواته الي ما يعجبهم العجب حبوها وطول اليوم كلامهم عنها وعن روحتهم الي بيروحونها معاها معقول يكون الغلط منه رفع شعره النعام ونزل يده على لحيته يبيلها تعدل شوي طاوله بزود (شوفو وش يفكرفيه من بروده)
\
\
\
\
\
في الرياض وفي بيت ام نايف كانت ام نايف وبناتها الثنتين بينهم حوار غضب وصوت عالي....
ام نايف"متى راحو و انتي ليش ما تقولين لنا انهم سافرو
مشاعل بصوت هادي بس متحدي"وليه اقول ما اعتقد المفروظ اصير ناقله اخبار لكم .....
ريف بحره"على الاقل كنا سوينا شي ...
مشاعل تطالعها بشفقه"انتي صاير لعقلج شي وش هو الي تبين تسوينه تبين توقفين في وجه كتبت ربج ولا بتروحين لهم وتقولين لا تزوجون ولدكم تراني ابغيه ....
ريف بغظب "يومه شوفيها وش تقول انا ما احتاج اسوي هذا هو الي بيجي لين عندي ....
مشاعل بسخريه"هههههههه يجي عندج ما اعتقد ليه يترك بنت عمه وزوجته عشانج انتي عطيني سبب واحد بس........
ام نايف"انتي عدو مو اخت تحب اختها وتبي لها الخير
مشاعل بحزن"أنا يومه ليه تقولين لي مثل هذا الكلام الي يجرح العكس صحيح انا لو ما ابي لها الخير كان قلت تسوي الي تبغيه ولا همتني في شي بس لنها اختي وابغي لها الصلاح والخير انبها للغلط الي انتو ما شين فيه الولد عمره ما راح يفكر فيها ولا اهله بعد يعني انتو بس تاعبين نفسكم على الفاضي
ريف بغرور"خلج في نفسج محد طلب منج تصيرين مصلحه
مشاعل"مشكوره يا بنت ابوي يجي منج اكثر
دخل عليهم نايف وهو شايل اعيال مشاعل توه جايبهم معاه من الجمعيه يحب اعيال اخته بشكل كبير ويحب مشاعل بشكل اكبر هي الشي الوحيد الصح في هذا البيت الي كل شي فيه غلط من امه لين الزفته ريوف شاف الادموع في عيون مشاعل وسمع اخر كلام ريفوه الكلبه هد يدهم وراح عند ريف وضربها ذالك الكف الي يسمعه البعيد قبل القريب طاحت ريف من قوه الضربه وهي تصيح وتصارخ وامها ضلت مذهوله حدها اما مشاعل كانت تطالع اخوها بعتب ليش سوا كذا ما كانت تحب توصل لهذي الدرجه انه يضربها ,,,,,,,,,,
مشاعل"ليه يا اخوي سويت كذا ؟؟
نايف وهو يطالع امه"لنها كلبه ما تحشم حد لين متى و احنا بنضل كذا لين متى يا امي بتصلحين من بنتج الي قاطه روحها على ناس ما يبونها لين متى بتضل ضايعه لين تطيح الفاس في الراس وساعتها ما ينفع الندم
امه بغضب"شلون تضربها وانا جدامك ما حشمتني
نايف "والله من اليوم وطالع راح اكسرلج راسها طول هذا الوقت وانتي مانعتني عنها بس الحين ارويج فيها مو معنى مات اوبوي يعني تنفلت هذي الكلبه و ان طولتي صوتج مره ثانيه على اختج بيجيج مني اكبر من هذا الكف و ربي شاهد علي والله لربيج من جديد
وهي حاطه يدها على خدها من القهر و الحره "انت الي بتربيني روح ربي نفسك يا الصايع وبعدين تكلم
نايف بصوت عالي وصرخه قويه خلتها تخاف وتنحاش بسرعه "وين بتروحين من يدي وقسم برب العباد من اليوم مالج طلعه من هذا البيت الابشوري و ارويج وش راح يسوي الصايع من اليوم بنتج مالها ضهر وقسم لو دريت انها طلعت لقص رجيلها وهذني حذرت
امها"ارتحتي الحين هذا كله بسببج الله لا يوفقج ...و طلعت رايحه حق بنتها
مشاعل تحس بحزن امها تدعي عليها صاحت بقهر بس اخوها ما غلط يمكن هذا الشي كان مفروظ يصير من زمان نايف يمكن فيه عيوب العالم بس وقت الجد هو عن الف رجال يكفي انه هو الي شالهم بعد موت ابوهم وهو الي كون نفسه عشانهم بتروح تشوفه اكيد الحين معصب على الاخير
راحت صوب مكتبه وطقت الباب......
نايف"ادخلي يا مشاعل ............
مشاعل"انت بخير ؟؟؟؟
ابتسم لها بحنان"انا بخير قولي الي عندج
مشاعل"ماكان مفروظ تضربها وش استفدت غير غظب امي علينا
نايف"مشاعل انا قبل ساكت وماسك نفسي عشان امي بس لكل شي حدود وانا صبري وصل حده واخرها كلمها لج بس لين هنا وخلاص فاض الكيل عندي .....
مشاعل"خلاص لا تعصب هدي انا مو معترضه على كلامك بالعكس هذا الشي كان مفروض من زمان بس الاسلوب غلط على العموم انت رجال هذا البيت و انت تعرف مصلحت اختك وتهمك و الحين لو سمحت فيك توصلنا انا وعيالي البيت .......
نايف"ههههههههه ليه وين رجلج عنج ...
مشاعل"عنده شغل خلصني ابي اروح البيت
نايف"حاضر يا ام كرشه امشي جدامي والله حاله عجل ليش مزوجينج نبي الفكه جيتي انتي واعيالج ....
طالعته بستهزاء"امش بس ابرك لك قبل لا ربي عليك الحين
طالعها متخرع"لا يكون تسوينها امشي بسرعه
اضحكت عليه من قلب صدق وشكله متروع بس الحمدالله قدرت تطلعه من مود الغظب الي كان فيه "لا تخاف ما فيني شي عادني ريضه
\
\
\
\
\
وفي الستي كانو البنات فرحانين ومتونسين ببعض كانت رحله تسوق حلووووووووو و منها رحله تعرف حسو انهم اقراب كثير وخذو على بعض بشكل سريع والي ساعد شمايل الي كانت شخصيه حلوووووووه وجميله و جنان الي مهبله الدنيا ضحك وغشمره و هدوء رناد و والي زادهم وناسه ان شمايل الي تسوق و صلتهم شمايل على الفندق الي هم قاعدين فيه و كان قبل المغرب و الوعد انهم يتلاقون بكره في بيت عمهم ابو ثاني
وكملت طريقها على بيتهم ......
\
\
\
\
\
كانت منسدحه وحاطه راسها في حضن امها تشوف التلفزيون وحريم اخونها بعد قاعدين يشوفون شاعر المليون دخل عليهم علي الي توه جاي من الشاليهات ..........مغبر ومحلط من الشمس
علي "هووووووووود يا اهل البيت
حريم اخونه تغطوووووووو
علي "السلام عليكم ........قرب من امه وحبها على راسها ويدها ...هلا والله بالعزيزه الغاليه و خز شمايل الي منسدحه وتطلعه بنص عين .......كيفج يا خفسه هانم ...شلونكم يا حريم البيت
نجديه و مناير"و عليك السلام و الرحمه بخير الشيخ تسلم
امه"هلا يمه توك راد تعشيت يومه ولا تبي انجب لك العشا
علي"ياريت يمه عندي ضيف في المجلس اذا ما عليج امر الغاليه
امه"افا بس الحين يبرز و انتي قومي خليني اجهز لخوج و ضيفه
قامت وهي محتره من اخوها يخرب عليها القعده اوووووووووف منه
علي يضحك عليها يشوف بوزها"هههههه يمه ما اوصيج ترى راكان ميت جوع ما تغدى ..........
امها اهني وقفت والتفت على شمايل تطالعها بنظره شمايل سمعت يقول راكان تخبصت و احمرت اخدودها بس شافت نظره امها اعرفت قامت محتره "زين ...زين عرفت ما يحتاج تطالعيني
امها"زين انج عرفتي زهبي العشى لرجلج فاهمه
راحت وهي تحلطم على المطبخ محتره و علي و نسوان اخونها يضحكون عليها ........اصرخت بصوت عالي تنادي الخدامه
شمايل"سوينا ويهد قولي امين .....جات خدامتهم تركظ
سوينا"يس مام ,
شمايل"تعالي نجهز الاكل اوف ان شاء الله يغص ويموت
وخطرت في بالها فكره قامت تضحك قالت حق الخدامه تروح تجيب صواني الاضيوف وراحت على الثلاجه وطلعت عشر حبات اعلوب فلفل خضر حاروقصته شرايح ودخلته في الكبسه عشان يطلع طعمه عدل وهي تضحك بخبث وصغارقصصته وحطته في السلطه و الشوربه اترستها ملح بحر لين قبل
ورتبت الاغراض بشكل حلووووووووو وفخم و خلت الخدامه تسوي جيك عصير و حطته مع صنيه الحلوووووووووو وطرشته مع الخدامه و اركظت شرده على غرفتها توقع وانتظار للقنبله وهي تضحك من قلب ودها تشوفهم
وش توقعكم يصير ؟؟؟؟؟؟
وش راح يكون رد فعل راكان؟؟؟؟؟؟

...................................
.......................
.............
......
...
..

 
 

 

عرض البوم صور NONO123  
قديم 05-05-08, 02:33 AM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Aug 2006
العضوية: 10657
المشاركات: 257
الجنس أنثى
معدل التقييم: NONO123 عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 78

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
NONO123 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : NONO123 المنتدى : القصص المكتملة (بدون ردود)
Jded

 

(الفصل الثاني عشر )
[COLOR="DarkSlateGray"]متسنده على باب غرفتها مالت علي صج الحين وش الي خلاني اسوي هذي المصيبه قراده تقردني ويلي من الي بيصير مش مهم اناالحين خايفه وش حقه ان شاء الله يحترق بنار واليوم مترقد مكان الناس الي يشقهم كل يوم استغفر الله انتفضت بروع على صوت تلفون غرفتها خافت ليكون علي وبيهاوشها الله يعين بس يارب صج اني مقروده قربت وشالت التلفون
"الوووووووووووووو
سلمان"السلام على احلى و اجمل و ارق عمه في الدنيا الي راحت ونستنا
شمايل بفرحه من كل قلبها"يا هلا وغلا بولدي وقلب عمته وروحها شلونك حبيبي عساك بخير وش مسوي ............
سلمان"ههههههههه ولدج و انا بلحيه وانتي قزحه من يصدق عادهههههههه
شمايل"وانا علي من الناس انتي ولدي وحبيبي وروحي بعد وانت احمار ليش تقولي قزحه
سلمان"ههههههههههههههههه عجيبه انتي اول تمدحيني عقب تسبيني ما عرفتلج
شمايل"المهم انت وش مسوي مرتاح ولا لا اخبرك ما تحب القعده بروحك
سلمان بتنهيده "قبل انتي ماليه المكان لكن الحين البيت فاضي وانا خاطري ارد القعده اهني تقصر العمر ضايق ومخنوق
وهي تفكر بهدوء"سلمان ليش ما تتزوج ؟؟؟؟؟؟؟
سلمان"هههههههههه عمه من صجج ومن هذي عندج لي عروس
شمايل"سلمان انا اتكلم معاك من جد وش قلت
سلمان بهدوء"عمتي انا لين الحين ادرس وابي لما اتزوج اكون انا الي اصرف على نفسي و زوجتي مو اوبوي
شمايل"سلمان وش هذا الي تقوله ابوك بيحاسبك على الي يصرفه عليك ولا هي مسئله عزه النفس عندك
سلمان"عمه الي تقولينه صح لمااتزوج ابي اعيش زوجتي من جهدي وتعبي حتى لو ابوي عنده خير هذا ما يمنع اني رجال ورجولتي ما تسمح ان ابوي يصرف علي وعلى زوجتي اسمحيلي ما اقدر
شمايل"ليش اتعب نفسي انت راسك يابس على العموم عروسك عندي يوم تقول بتزوج تراها شيخه البنات وزينتهم بعد
سلمان"هههههههه زين من هي عطيني خبر عشان اشوف يمكن ما تعجبني
شمايل"و انت تطول تاخذها تحمد ربك اذا اهلها بس وافقو عليك
سلمان"اوووووف خطيره هذي على قولج بعد فيها ما توافق علي تراج شوقتني قوليلي من
شمايل"انطم واكل تبن ما راح اقول بس يوم تقول لي ابي اتزوج بقولك من
سلمان"تراج شوقتيني اعرف منهي ........
شمايل"في احلامك ههههههههه
سلمان"خلاص على راحتج بس مردي عارف من و الحين من رخصتج اخليج سلمي على الاهل كلهم
شمايل"الله معاك وتحمل على عمرك و ما اوصيك اكل عدل
سلمان"انتي تامرين امر يلا في امان الله
شمايل"في امان الكريم الله يحفظك حبيبي .........
سكرت عن سلمان وهي متحفزه حاسه ان علي يمكن يدخل في اي لحظه ويغسل شرعها عدل...........
\
\
\
\
\
و في مجلس الرجاجيل الخارجي علي يرتب الاكل وراكان كان يحوس في جواله
علي"حياك يا ابو فهد اقرب ....
راكان"الله يحيك ما قصرت كلفت على الوالده كنت رحت الفندق وكلت اهناك
علي"والله ما تصير و بعدين انت ما اكلت شي على الغداء وهذا عن الغداء و العشاءاقرب بس....
مد يده على الكبسه وحط اللقمه في ثمه ما صدق بغى يموت لا قادر يبلعها ولا قادر يرجعها جدام علي احترق جوفه واعيونه قامت تدمع وش يسوي شكل خدامتهم هنديه ما خلت فلفل ما ترسته علي حط اللقمه في ثمه اطلعت اعيونه من حرارتها وقام مسرع على جيك الماي وكله هذا تحت نظر راكان علي شرب الجيك جوفه يحرقه وعقبها شاف راكان واعيونه الي تدمع وهو ساكت انسدح و طقها ضحك و هو يعور على الارض ما سك بطنه مو قادر يسكت وراكان مذهول وش فيه انخبل الرجال من الفلفل الي في الاكل علي عرف انه مقلب من شمول والله لو يدرون الباقين كانت راحت وراء الشمس
علي و هو يتعدل في قعدته ويمسك نفسه عن الضحك"حلفتك بالله كيف قادر تاكل انا لقمه وما قدرت اخليها في جوفي
راكان يبتسم بهدوء"شكلي اليوم متنوم بسبت خدامتكم
علي"هههههههههههههه ان اشهد هذي مهب خدامتنا هذي حرمك المصون من حرتها مني ومنك ........
راكان"شلوووووووون وليش
علي"هههههههههه عشان اني قومتها من حظن امي و تروح تكرف في المطبخ
راكان اول مره يحس احساس غريب انه يكتشف هذي الانسانه اول مره ترتسم في ملامحه الجامده و البارد لمحه تدل على عوده الحياه بقوه وزخم بشكل خلته يشرق بنور جديدفجئه
راكان بسرحان"علي ابي اسمع صوتها ؟؟؟
ابتسم عرف ان ولد عمه اول مره تتحرك فيه مشاعره ومحتاج يسمع حسها "هذا اذا شالت التلفون الحين من الروع ما راح تشيله الا اذا حرتها قويه ابشرك راح ترد
في غرفتها كانت منسدحه تقراء في روايه شافت جوالها يرن ارفعته بهدوء تشوف مين نطت مثل الريح من فراشها و اختبصت لما لقت علي يتصل فيك تشهدت على روحها عزالله راحت فيها الحين وش تسوي ترد ولا ما ترد اووووووووووف بترد و الي فيها فيها
شمايل"الوووووووووووو
علي"احلفي انتي بس تبيني اجيج الحين تقدرين تقولين لي وش الي سويتيه يا الشيخه
شمايل تسوي روحها بريئة"خير يا اخوي وش صاير
علي"مسويه روحج ما تدرين تبين اعلم عليج حرقتينا وتسوين نفسج بريئة
شمايل تحط يدها على ثمها عشان ما تطلع صوت ضحكتها بس ما اقدرت انطلقت ضحكتها الناعمه و الرقيقه غصب عنها .....
علي"اي اضحكي ذبحتينا زين ما يصير فينا شي و السبه الاعلوب الي انتي حاطتها
شمايل"انا ما يخصني يمكن هذي الخدامه
علي "حلفي عجل هذا مو طباخ امي لين جيت بسئلها ونشوف من الصادق و من الجاذب
شمايل بحره "تستاهل عشان مره ثانيه ما تزعجني قالولكم خدامتكم وانا ما ادري
علي"زين انا معليه مبلوعه بس رجلج المسكين وش ذنبه تحرقينه
شمايل ضلت ساكته "يستاهل هو الثاني جيزه جيزك زين ما حطيتله سم فيران
اسمعت صوت ضحكه قويه واثقه وساخره مهب ضحكت اعليووووووووي اخوها تعرفها
شمايل بخوف"علوووووووووي انت حاطه على الاسبيكر الله لا يربحك... وصكت عنه وصوت الضحك هالي اسمعتها هزت كيانها خلت كل عرق فيها ينتفض وتحرك الدم في عروقها وتحسسها بمشاعر غريبه اووووووف ودها تقوم تزرد اخوها ما انتبهت للبسمه الي غصب كانت ترتسم على محياها الناعم ولا على المشاعر الي فيها
\
\
\
\
\
في المجلس عند راكان كان في عالم ثاني وعلي ينتظر شمايل ترفع السماعه اهو ليش قاله انه يبي يسمع صوتها ليش يحس بشي اكبر منه يتحرك بداخله معقول يكون الفضول وحب الاستكشاف يمكن بس في هذي الحظه سمع كلمه الووووووو كلمه هزته الصوت هزه صوت ناعم فيه بحه رقيقه تاخذ العقل وتسلب الروح كنها تسله من جسده بهدوء من صوتها كان يسمع الحوار الداير بينها وبين اخوها وهو مسلوب اعيونه كنها تحتري صاحبه الصوت تظهر له كان مئخوذ بصوتها لكن اول ما سمع كلمتها انه هو و اخوها يستاهلوووون سم الفيران ما قدر يمسك روحه وصلت من حرتها انها تبي تذبحهم اطلق ضحكه من كل قلبه اول مره من زمن طويل يحس ان في حد قدر يطلع ضحكته الخاليه والصافيه من كل هم وكدر حس انها راعيه مقالب ولسان طويل بنت عمه هذي صارت لغز يرغب انه يحله بالطريقه الي تعجبه
علي"اي اضحك وش عليك صكت في وجهي مسوده الوجه ...
راكان وهو يقوم "هههههههههه اختك اطلعت شي سلم عليها وقولها راكان يقولج ما قصرتي على العشاء الحلوووووووووو
علي"احلف يا شيخ راح اصير مطراش بينكم
راكان"يلا الشيخ اسمحلي وتسلم على كل شي ...
وطلع علي يوصله لسياره ورجع داخل البيت ما حصل حد قرر يروح غرفته ويمر بطريقه على ام لسانين الي ما تجوز شياطينها ما تطلع الا على هذا الرجال المسكين وربي اني مشفق عليه من الي راح يجيه منها وصل باب غرفتها طقه بهدوء سمعاها تقول"من؟؟؟؟
علي"هذا انا علي ممكن ادخل ........
شمايل افتحت الباب لخوها يدخل "تفضل يا اخوي حياك ...عينها عليه وعلى الابتسامه الهاديه وهو يقعد على الكرسي ويشوف جهاز الكمبويتر المحطوط والاوراق والكتب الي احذاها ...علي"انتي وش تسوين مشغوله ؟؟؟
شمايل وهي تقعد بعيد شوي"ابد اقرابحث في النت .......
علي"اجل هذي الكتب و الاوراق وشي ..
شمايل"هذي مراجع تخص البحث زياده اطلاع ...
علي"ههههههه الي يشوفج يوم التخرج والحين وانتي فاجه هذا ما تعبتي ...
شمايل"علي العلم ما يوقف عند الشهاده وبس لزم اطور من نفسي ومجالي دايم فيه كل جديد وكل الي يستدعي مني المتابعه اول بأول وما تدري يمكن في يوم اقرار اخذ الدكتوراه هذي حلم جديد....
علي"من صجج انتي لحول انا احسج بتذبحبن روحج بس عشان هذا الزواج ما يصير ليكون بعد بتقولين لهم يئجلونه عشان الدكتوراه مالتج هذي المره ذي مافي هروب اخذيها وانتي عند رجلج ...
تبتسم بسخريه "علي وقت الهروب خلص انا اقول كلام بشكل عام والدكتوراه حلم في يوم ارغب اني احققه و الي الله كاتبه بيصير علي ما اعتقد انت جاي عشان هذا هات الي عندك .....
علي تذكر "هههههههه تقدرين تقولين لي ليش سوتي كذا حرام عليج والله الرجال المسكين من سحاه ما قال ولا كلمه تغصب الاكل غصب ادموعه اربع اربع وانا بغيت اموت يا الضالمه كله هذا عشان سحبتج من حظن امي ولا عشانج بتخدمين ريلج
شمايل بغرور"عشان الثنتين انا مو خدامه له
علي يطالعها بهدوء وبصوت رزين"شمايل هذا رجلج وان ما خدمتيه الحين اجل متى بيصير لا تنسين انج رايحه بيته ومن ابسط حقوقه عليج انج تراعينه وتخدمينه بعيونج ولا انتي ناويه على شي ثاني شمايل كل الي في راسج من افكار لزم تشيلينها لا تبتدين حياتج الزوجيه معاه بطريقه غلط لنج انتي الي بتتعبين ...
شمايل"علي يوم اروح بيته ما راح انسى انا بنت مين ومن الي رباني و اما اغلط لنه الغلط بيجي تبعيته على امي وابوي وانا ما ارضى حد يقول ان سلمان ما عرف يربي بنته بس انا لين الحين في بيت ابوي وحره في الي اسويه بعدني ما رحت عنده
علي"يعني هذا انتقام ما قبل الرحيل .....
شمايل"على قولك تبريد حره من واقع يحرق القلب
علي"اجل اخليج تامرين على شي ترى عندي رحله بكره على تايلند توصين على شي من هناك .........
وهي تضم اخوها لها بحب"سلامت راسك ما ابغي غير انك ترد بالسلامه وتحمل على نفسك ...
حبها علي على جبينها "وانتي بعد اخذي كل شي بركاده مثل ما تعودت منج يلا من رخصتج ...
وهو طالع سمع صوتها تقول"علي هو بخير صح ما صار له شي
ابتسم وهو يلتفت عليها بمكر ودهاء"اجل هامج انه ما يصير له شي ههههههه
طالعت اخوها بحره "توكل قبل لا ازردك على سالفه الاسبيكر
علي وهو يطلع "ههههههههه طالع تراه مسكين مستوجع حيل الله يعينه اليله.....
واي ليكون سويت فيه شي ياربي قلبي ناقزني اووووووف وانا وش همني ان شاء الله يروح فيها ويفكني ...استغفر الله انا كل شوي داعيه عليه هذا عنده ناس تحتريه وانتي اولهم نعم وانا وش دخلني لا تكذبين انتي اول الناس لا بالله صج خرفت قمت اكلم نفسي و ارد عليها جنني هذا الرجال اوووووووووووف ولا مشاعر ج الي صارت مع وجوده الحين حقيقه مو خيال وطيف بعيد ووجوده وحضوره الي قام يسلب منج الاحساس بالامان و الراحه يارب ارحمني يارب كل الي اطلبه هي الراحه صار لي عمر وانا عايشه في دوامه مو عارفه اطلع منها ابي حد يمد لي يد العون وماني لقيه هذي اليد يارب استرها يارب
\
\
\
\
\
رجلها يشوفها ويعرف ان عندها سالفه وماهي عارفه كيف بتقولها يعرفها له عمر معاها
ابو ثاني"جلثم وش عندج تعالي اهني وقولي الي انتي حايسه عمرج فيه
قعدت احذا رجلها وعيونها حايره "بغيت في سالفه وضروريه بعد
ابوثاني"اني داري عندج شي قولي يا مره اسمعج خير
ام ثاني "شمايل؟؟؟؟
طالعها بحيره شديده و استغراب"خير وش فيها البنت عسى ما شر
ام ثاني"مافيها الا العافيه بس انا احاتيها وخايفه عليها
بستغراب اكبر"ليه خايفه صاير شي وانا ما عندي علم فيه قولي يامره تراج وترتيني
ام ثاني"انت ما لحظت شي في هذي الزياره ...
ابو ثاني بعصبيه"جلثم بتتكلمين ولا تسكتين احسن عندج شي قوليه وخلصيني
ام ثاني"هدي يا رجال وش فيك عصبت ..انت ما شفت ان ولد اخوك ما قال يبي يشوف البنت او حتى يسلم عليها مو شي غريب ما عنده شوق يشوفها تغيرت ولا لا
ابو ثاني"ليه غريب البنت قده عارفها وشايفها وش الي تغير يعني
طالعت زوجها بغضب من بروده"من صجك انت كيف ما تغير اشياء كثير تغيرت في البنت شكلها شخصيتها كل شي ...
ابوثاني"لحق خير ما باقي شي ويشوفها كلها بكبرها عنده
ام ثاني "انتو ما في فايده منكم ...
\
\
\
\
\
حاط يده على عيونه ومستغرق في التفكير صوتها دخله عالم غريب وعجيب بالنسبه له اول مره في حياته يحس ان في بنت قدرت تحرك فيه اي شي قدرت تضهر ضحكته الي اندفنت تحت ركام ثقيل من اهموم الحياه و اعبئها و مسؤ ليتها الي خلته آله اقرب منه الى الانسان قام متصروع من فراشه على دخلت جنان .......
عصب عليها "خير وش فيج مدرعمه حتى ما تطقين الباب
جنان وراها اختها رناد"ضربت لين قلت بس شوف حتى يدي اعنبو ازرقت واخضرت وانت خبر خير الي ماخذ عقلك
راكان يطالعها بنضره خلتها ترجف في مكانها من الاحراج و الخوف "خير يا ام العلوم وش تبين انتي الي ساحبتها وراج كنها ذيلج
جنان"ههههههههه ذيلي حلووووووووووه التفت علىاختها اقول يا ذيلي وش كانت تبي امي نسيت والله
رناد تطلعها بحره "وجعه يارب انا ذيلج يا الفار صبري والله لرويج امي تقول تبينا نحطلك شي او تبغي شي قبل لا نروح
راكان يشوفهم وهم يتناجرون ينفصلون عن كل الي يحيط بهم وينسون كل الي حولهم اعوذ بالله لين فجو احلوجهم ما سكروها "بس انتي ويها وجع يضربكم
تخرعو من صوت اخوهم واهجدو مره وحده والا وحده يطلع منها صوت من الروع بس اعيونهم تتحرك في وجه اخوهم الغاضب منهم
راكان"وين رايحين ؟؟
رناد"بيت عمي ..
راكان "ليه امي رايحه معاكم ومن بيوديكم ؟؟
جنان"ايه امي رايحه وابوي بعد
راكان"زين قولي للوالده ما ابي شي تسهلو
توهم بيتخطون الباب سمعو صوت اخوهم يقول"على فكره سلموووووووو على بنت عمكم وقولوها مردوده يا بنت سلمان
ثنتينهم مو فاهمين شي بس مستغربين منه توه كان معصب وضارب شوط و الحين البسمه الي يشوفنها في ما ندر شاقه وجهه ومغيرته ومرجعته اصغر بكثير سبحان الله شكل بنت عمهم خطيره اذا غيرته وهو عاده ما شفها اجل يوم يشوفها وش راح يصيرواحد غريب ما يعرفونه
مشو عنه وهم مو فاهمين شي وكل وحده تطالع الثانيه اما راكان ضحك على اشكالهم المستغربه تصرفه اذا هو نفسه مستغرب من نفسه حط راسه وغط في نومه و احلامه
\
\
\
\
\
في السياره روسهم في روس بعض بصوت واطي عشان ابوهم وامهم
رناد"شفتي الي شفته اخوج اليوم غريب مو بالعاده يضحك ويبتسم وش السالفه
جنان"هههههههههه شكل العروس جابت راس اخوج وبعدين وش سالفه المردوده يا بنت سلمان وش صاير بينهم هو شافها
رناد"علمي علمج و انا وش دراني علينا نوصل الكلام وبس
جنان"لا انا حاشني فضول ولزم اعرف
رناد"هههههههههههههه اشتغلت وكاله الانباء
جنان"لي الشرف سيدتي
\
\
\
\
\
انزلت تحت تدور امها تبي تاخذ منها الرخصه عشان تطلع حاسه بشعور من الذنب ما كان مفروض تسوي هذا الي سوته دخلت الصاله لقت امها وابوها يتقهون قربت منهم ابتسمت بنعومه حربها تبين تافهه امامهم وتضهر لها انها غبيه في حب وحب كبير في هذي الدنيا بس اذا عطينا نفسنا الفرصه انا نحب ونعطي الطرف الثاني هذي الفرصه قربت من ابوها الي كانت عيونه فيها احاسيس حلووووووه اتجاه بنته الوحيده والغاليه على قلبه
ام ثاني "هلا يمه قربي فديتج متى صحيتي ....
حبت ابوها وامها وقعدت جنبهم تسمع سوالفهم بواناسه حقيقيه تذكرت السالف هالي نازله عشانها .........
شمايل"يوبه يمه من بعد رخصتكم انا ابي اطلع شوي عندي شغل ضروري
ابوها"وين بتروحين ؟؟؟
شمايل"بروح عندي موعد مع مصممه الكوش ...
ام ثاني " يمه شمايل متى تبينا نحدد العرس متى فيج تخلصين
شمايل"يومه لين الحين فستان العرس ابغيه من لبنان متى فيني اروح
ابوها"خلاص انا بشوف وحد من اخوانج ثاني ولا سلطان يخذونكم علي مشغول ما يقدر
شمايل "الي تشوفونه ....
امها"اجل خلاص بنخليه في النص من تسعه وبكذا يكون فستانج جاهز
شمايل بسخريه قرب المحتوم"يومه الي يريحكم انا من بعد رخصتكم بروح تامرون على شي
امها"بنتي بيت عمج بيجون انطري شوي
شمايل"حاضر يا الغاليه بس ما راح اطول لني مواعده المصممه
امها "مو مشكله بس قعدي شوي و عقب روحي
شمايل"ما يخالف عن اذنكم انا رايحه غرفتي
\
\
\
\
\
وفي لندن فتون تجهز اغراضهم خلاص نازلين على السعوديه قريب امتحانتها وخلصتها ما باقي الا بدر حاله تغير من يوم سفرها و التلفون هو معفوس ضايق ما يكلمها حتى ضهراته ودخلاته قلت تلفونه الي ما يسكت ما عاد له حس بدر ما عاد بدر صار شخصيه جديده وغريبه معقول الحب يبدل الانسان ويخليه بهذا الشكل بالنسبه لها يمكن الشي الي اسعدها ان بدر صار شخصيه افضل صب اهتمامه في دراسته و ترك كل الطيش السابق تبدل بشكل جذري لكن حزنه يئلمها يارب تعين اخوي وتفرج همه يارب سمعت فتحت باب الشقه لقته داخل وشكله مهموم وعيونه فيها كلام كثير قعد على الكرسي وحط كتبه وهو يشوف العفاس الي في الشقه خاربه الدنيا فوق تحت ....
بدر"وش هذا كل ذا راح تودينه معاج اعنو ما خليتي شي
فتون"اغلبها هدايا حق الاهل و الا صحاب
بدر"ههههههههه الله يساعدكم على ما بلاكم انتو يا الحريم
فتون"وانت متى بتخلص عادك مطول
بدر "خلاص ما باقي الا مادتين ...
فتون"عجل احجز من الحين اخاف عقب ما نحصل اماكن
بدر وهو يقوم رايحه غرفته"لا تحاتين راح نحصل....وقف عندها وعينه في عينها...فتون هي كيفها ؟؟؟
شافت نظره الحزن والحرقه الي فيه"بخير يا بدر بخير ......
ابتسم بحب"جعله دوم يارب .....ومشى عنها
وهي تابعه بعيونها لين متى يا اخوي لزم تشيلها تنزعها من قلبك حرام عليك انت الي تتعذب وعذابك كبير ياريت اقدر اساعدك ياريت يارب الي فيه الخير اكتبه وابعد عنه الشر يارب
بدر راح يقدر ينسى شمايل؟؟[/COLOR]...................................
.......................
.............
......
...
..

 
 

 

عرض البوم صور NONO123  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
خفقات قلب و تمرد أنثى, nono123, قصص من وحي الاعضاء
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتملة (بدون ردود)
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t111741.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
ط®ظپظ‚ط§طھ ظ‚ظ„ط¨ ظˆ طھظ…ط±ط¯ ط£ظ†ط«ظ‰ ط§ظ„ظ‚طµطµ This thread Refback 03-08-14 02:24 PM


الساعة الآن 02:34 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية